لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 09:53 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الرابع والاربعون
ابتسمت غصبن عني:ايه
عبدالله قال بصوت باين فيه الارتباك:طيب .. وش .. يعني... انتي بخير ..؟؟
هزيت راسي على بالي يشوفني:ايه بخير
عبدالله رجع للهمس:الحمدالله .. انشالله دايم ..
انا:آمر بغيت شي ..
عبدالله:هاه ..؟ لا ابد بس .. كنت داق اسأل عنك .. متأكده ماتحتاجين شي
فديته يسأل عني وخايف علي .. ماشفت ابيض من قلبك يا عبدالله
عبدالله:جد شجن اذا محتاجه شي قولي لا تستحين ..
ضحكت بيني وبين نفسي .. وش بحتاج يعني .. انا محتاجتك انت
عبدالله:شجن معي ..؟
ابتسمت على ضحكه خفيفه:معك معك
عبدالله:وش فيك تضحكين ...!؟
زاد ضحكي:ههههه ولا شي بس مبسوطه
عبدالله:دوم انشالله الضحكه
حاولت امسك نفسي:دام ظلك ..
عبدالله:..... طيب ..
ورجع سكت فتره
عبدالله:تامرين على شي
قلت بتحطيم:ما يامر عليك عدو .. سلامتك
عبدالله:الله يسلمك ... يلا .. فمان الله
ابتسمت وقلت بتنهيده وبكلمه طلعتها من قلب:فمان الكريم
طوط طوط طوط .. يا شين هالصوت ..
طالعت الجوال وانا مبتسمه .. الا شاقه وجهي من الابتسامه
ليلى:هيه هيه انتي شفيك توزعين ابتسامات .. من كنتي تحاكين
التفت عليها وضحكت:هههههههه عبدالله
ليلى:عبدالله يكلمك ..؟ ششششششششششششفتي قلت لك انه يحبك
ابتسمت وانا اخذ نفس عميق .. مجنونه يكلمني يعني يحبني ؟؟ هههههههههه لا هو بس يسأل عني .. وعادي احبه حتى لو ما يحبني .. حتى لو يحب وحده غيري .. ما قد فكرت عبدالله يحب ؟؟ ما قد قال لي ابدن انه قد حب ..؟! طيب منهي هاذي الي بيحبها .. كيف شكلها .. وش اطباعها .. افففف التفكير في الموضوع هذا مزعج
حطيت يدي على خدي وجلست افكر فيه .. اتذكر مواقفنا مع بعض .. اتذكر صوته .. اغمض عيوني واحاول اتشبث بصدى آخر كلمه قالها .. فمان الله .. امان الله ؟؟ تدعي لي ..؟! اخذت نفس عميق ثاني .. الحب شعور جميل .. بس ما يدوووم .. لازم احس بالقهر كل ما اتذكر الي صار لي واني مجرد اخت .. بس ارجع اقول الحمدالله على كل حال .. ما اقدر اعترض
مر اسبوع هالمكالمه كان من اجمل الاسابيع بحياتي .. حره ..! واحب ..! وعندي بالبيت كنز ..! وربي رااضيه بهالحال .. بنفس الوقت المعتاد لي انا وليلى بالنادي .. رن جوالي .. وكان هو .. عبدالله .. اخذت نفس عميق .. داق يسأل عني مره ثانيه ..؟! رديت بسرعه وانا مرره فرحانه:اهليين
عبدالله:اهلينااات .. كيفك ؟؟
انا:عاال العال .. نسأل عنك يا القاطع
عبدالله:هه شدعوه .. هذاني انا الي ادق يعني انتي القاطعه
قلت بدلع:افااا
ندمت بسرعه على الي قلته .. كشرت بوجهي وانا استناه يرد:هههه انا القاطع بس لا تزعلين
ارتحت نفسيا انه ما علق .. مدري ليش تضايقت اني قلت كذا:لا ما زعلت
عبدالله:اممم .. شجن
قلت بفرحه:آمر
عبدالله:ما يامر عليك عدو انشالله ..... بس كنت بسألك
انا ارتعت .. وش يسألني:ايواا ..؟
عبدالله:لالا خلاص ولا شي ..
انا زاد خوفي:لالا بتقول والله لازعل
عبدالله:لا ماله داعي خلاص
انا:عبدلله اذا ما قلت وربي ازعـــل من جد عاد
عبدالله:شدعوه تقولين عبدالله ..؟!
انا خفت اكثر وش فيه:وشو عادي .. اسمك ..
عبدالله يضحك:ههههه لا بس اذا كنتي معصبه تقولين عبيد .. شفتي انك ما راح تزعلين اذا ما قلت
قلت لا اراديا وبإنفعال:عبيدوه وربي بزعل
سكت شوي وانا استوعب .. هههههههههههههههه صح عليه ..
عبدالله:ههههههههههههههههه شفتي.. الحين بتزعلين
بوزت:عبدالله جد وش كنت بتقول ؟
عبدالله:انسي خلاص
انا:ترا بالي اطول من بالك ..
عبدالله:مو شي مهم
قلت بإصرار وقهر:وربي انت تقهر
عبدالله بروعه:شجن زعلتي ..؟!
انا خلاص دموعي على طرف عيني مدري وش سببها:انت داري اني بزعل
عبدالله:لآلا خلاص وربي خلاص
حسيت بفرحه بسيطه:ووووشو يلا قول
عبدلله:بس .. ياربي شجن وربي ما ينفع
انا مره تنرفزت:شفت .. وما تبي تزعلني بعد ..؟!!!!!
عبدالله:بس كنت بسألك انتي عندك شي اليوم باليل .. بس ..!
انا سكتت شوي .. ليش هالسؤال:ليش؟
عبدالله تنهد:بس كنت بعزمك بس تذكرت انو ما ينفع
ابتسمت .. ابتسمت من قلب.. يعزمني .. يالبى قلبه .. قلت بسرعه:ليش ما ينفع ؟
عبدالله:لانو ... انتي داريه
انا:لا عادي
عبدالله:ايش الي عادي ..؟!
قلت بفرح:يلا وين بتعزمني
عبدالله:وعمي ؟؟ وخالتي ؟؟
ياربي صح وش ذا المشكله .. يبون يبعدوني عنه بأي طريقه .. مدري من الي قايل لهم اني باكله .. قلت بعد تفكير:لا عادي مافيها شي
عبدالله:...... اكيد ..؟
انا بعفويه:ايه
عبدالله بربكه:شجن .. طيب .... قولي لعمي قبل خلاص ؟
كشرت:طيب
عبدالله:وعد ..؟!
انا:وعد .. بس وييين
عبدالله:امممم .. وين تبين .. امرك ونشوف بالسياره
انا تكلمت بسرعه:لا وش تمرني؟
عبدالله:مو قلتي بتشاورين عمي قبل ..؟!
انا:ايه بس .. لالا خلها بمجمع احسن .. اممم .. وش رايك بصحارى
عبدالله:شجن انتي ما راح تقولين لعمي صح ؟
انا:وش فيك انا قلت لك بقول له
عبدالله:مابي اسبب لك مشاكل وربي
ابتسمت:ما راح تسبب مشاكل يووه
عبدالله:خلاص بصحارى
ابتسمت:اوكي
عبدالله:اليوم ؟
انا:اليوم
عبدالله:متى ..؟
تنهدت:اممممم .. الساعه 8 كويس؟
عبدالله:اووووكي
قلت بخبث:وش المناسبه
عبدالله:بس وحشتيني .. فيها شي لمن اشتاق لاختي
تمنيت اني ما سألته ولا خربت فرحتي ولا خليت الجرح الي بقلبي يرجع ينزف من جديد
قلت وصوتي متغير:طيب .. يلا اشوفك باليل.. باي
عبدالله:فيك شي؟
انا:لالا .. باي بيبدا التدريب
عبدالله:اها .. باي
جلست عالكرسي ودموعي على طرف عيني .. حسيت بالتحطيم .. بس عادي مو مشكله .. اهم شي اني اشووفه .. جتني ليلى:يلالالا بنبداا وينك ..
طالعتها وانا اتنهد:جايه الحين ..
لمن رجعت البيت .. الساعه سبع بعد المغرب تقريبا رحت بسرعه اتروش .. 7 ونص وانا عند المرايه اتجهز .. طبعا ما قلت لا لماما ولا لبابا لاني عارفه انهم ما راح يوافقووون ابدددن .. وليه ..؟ مدري .. ما حاولت اني اكثر كحل ولا اسوي اي شي ثاني .. خليت نفسي بطسيه قد ما اقدر .. باقي نص ساعه بس .. رجووولي مو شايلتني من الفرحه .. كنت انزل الدرج بشويش مابي ماما تشوووفني .. بس حصل وشافتني:شجووون وش ذا
التفت عليها بروعه:وشو ..!؟
ماما:كل يوم طلعه ..!
قلت بتحطيم:ماااامااا طفش .. وش الي ما يخليني اطلع
ماما تجي تجر الشنطه من يدي:كلام الناس
طالعتها بصدمه:مااما .. وش كلام الناس خليني اطلع
ماما:مافي طلعه بعد المغرب انا قلت لك ..
انا انصدمت اكثر خير:مااامااا وشو ..!؟
ماما تمشي:قلت لك مافي طلعه وانتهى النقااش
تأففت بقهر .. خلاص بصيح .. مافي شي يمنعني عن عبدالله الحين الا ذي .. نزلت دموعي ورقيت بقهر ادور بابا .. ضربت الباب محد رد صرخت بأعلى صوتي:بااااااابااا ..
بابا فتح الباب وهو باين توه قايم ومرتاع:وش صاااااير ..؟!
انا كنت اشاهق من الصياح:مااما مو راضيه لي اطلع والله تعبت من الحبس باابا وش ذاا ما يصير كلمهاااا
بابا سكر الباب:روحي غرفتك وارقدي الساعه ثمان..
مسكت الباب:لا .. بااااااباا .. لا بابا استنى
سكر الباب وانا جلست ابكي .. مو معقوله هالناس .. انا ما صدقت على الله بروح اشوف عبدالله ..! .. نزلت وانا معصبه ادور ماما .. لقيتها بالمطبخ .. قلت وانا احاول اهدي من دموعي:ماما الله يخليك بطلع ..
ماما تتنهد:شجون روحي عني راسي يوجعني
اصيرت:مــــــــااااااامـــــــا
ماما تصرخ:وبعدييين
زدت بكي:ماما بزر انا تعاملوني كذا ليش ما تبيني اطلع وش فيني انا وش سويييت
ماما صاحت:اتركيني راسي يوجعني
طالعتها بحقد .. بيني وبين نفسي اكرهها .. دخلت غرفتي وسكرت الباب وجلست اصيح .. يعني فوق كل هذا يحرموني من الطلعه .. لا ومع عبدالله بعد .. وش بيقول الحين اذا ما لقااني .. وش بيصير بعديين ..
مدري حطيت راسي عالوساده وغمضت عيوني وانا ابكي بقهر ماني فاضيه افكر بأي شي ثااني ..
الصباح لقيت مكالمتين لم يرد عليها من عبدالله .. ورساله .. فتحتها (( شجن وينك ما لقيتك ..؟ ))
تنهدت وارسلت له (( سوري بس ما قدرت اطلع .. آسفه ))
حطيت الجوال عالتسريحه ومسكت راسي .. مره يصدع بي .. لمن تذكرت موضوع امس حسيت بالعبره تخنقني حسيت بقهر مو طبيعي .. جلست ابكي شوي ورن الجوال .. رديت بسرعه:ليلى وربي ماني رايقة لك حاكيني بعدين
سمعت صوت عبدلله فجأه:شجن شفيك تبكين ؟
ارتعت:عبدالله ..؟!
عبدالله:وش فيييك ؟
حاولت اعدل صوتي:هاه .. لالا مافيني شي
عبدالله:شجووون
رجعت ابكي:وربي بس راسي يعورني
عبداالله:رحتي المستشفى ؟؟
انا طلعت على وجهي علامة استفهام:وش مستشفى ..؟ لالا باخذ لي حبه وبيطيب
عبدالله:يوووه .. لو ما طاب
انا ضحكت عصبن عني:ههه وشو ما يطيب
عبدالله بتصنع:والله انك فقاشه اجل راسك يعورك وتضحكين
انا ما عرفت امسك نفسي:هههههههههههههههه ...
فجاه تكلمت جد:ترا سوري عشان امس
عبدالله تكلم جد بعد:لا عادي حصل خير .. بس ليش؟
تنهدت وانا افكر:مافي شي بس كنت تعبانه وو
قاطعني:شفتي .. ليش ما تروحين المستشفى
رجعت اضحك:عبدالله ههه شفيييك علي
جلسنا نسووولف من الساعه عشر الين ما اذّن الظهر وراح يصلي .. سكرت الجوال وانا آخذ نفس عميق .. فديته .. انا مدري لاي درجه كنت غبيه قبل .. ياربي انا مره سعيييده ماني قادره اوصف شعوري .. صليت ونزلت ازعج ماما بالمطبخ .. وساعدتها في الغدا وما خليت الشغالات يدخلونه .. وسويت هيصه في البيت طلعت كل الفرحه الي فيني..
عالغدا .. ماما:ترا شجن هي الي مسويه الغدا اليوم
انا استحيت وجلست انتظر رد بابا
بابا:اوووه وانا اقول وليش غدانا اليوم وش زينه .. تسلمين يا بينتي
قلت بحيا:شكرا ..
وكملت اكل بهدوء وانا مره مبسوطه .. ياااربي الحب يسوي كذا ..بعد الغدا طلعت جلست بالمرجيحه الي بالحديقه .. الجو بدا يبرد .. والهوا حلو .. كنت شبه منسدحه وبحضني شماغ عبدالله .. كنت اتخيل اني منسدحه بحضنه .. وسرحاانه .. ومبسوطه .. فجأه:شجن
قمت وانا مرتاعه :وشووو ..؟!
ام سلطان:وش تسوين يمي في ذا القوايل
تلفت حولي وعلامات الصدمه على وجهي .. وش تحس ذي:وش قوايل .. الجو حلو
ام سلطان:وش ذا يا بنيتي الي بشزتس
شزدتس ؟؟ وش تخرب هاذي .. عقدت حواجبي ابستفهم عن معنى الكلمه بس على طول تذكرت ..! حضنك ..؟! قلت انا واحاول اصرف:بس عشان الهوا غطيت نفسي بالشماااغ ..
قمت بسرعه:يلاااا انااا بدخل
وما عطيتها فرصه دخلت البيت ولغرفتي على طول .. يوووه الواحد ما يقدر يجلس خمس دقايق على راحته ابدن ..! افففف بيت نكد من جد .. الساعه ثمان بالليل دخلت اتروش .. طلعت وجلست امشط شعري .. رن جوالي .. عبدالله يدق .. رديت بلهفه:اهلين
عبدالله:هلااا .. شلوونك ؟؟
قلت وانا احاول امسك نفسي:طيبه .. وانت ؟
عبدالله:الحمدالله تمام .. آآ ... ازعجتك ؟
جاوبت بسرعه:لا شدعوه ..
عبدالله:كنت بسألك عن الموقع الي قلتي لي عليه .. انا فتحته .. وش اسوي بعدين ..؟
قلت بحماس:شفت المربع الي بالزاويه عاليسار مكتوب عليه بالاحمر ..
عبدالله:إيه
انا:اضغط عليه وتطلع لك الصفحه الي تبيها .. بس
عبدالله:اوووكي ..
سكت شوي بعدين قال:شجن شوفي مدري شفيه الاتصال .. ثواني بس اشيّك على المودم
قلت وانا اتنهدت:أوكي ..
عبدالله يضحك:يلا برب
ضحكت وقلت:بايووو
طوط طوط طوط .. جلست اطالع الجوال وانا اتنهد .. اخلص يا ذا المودم وزن بسرعه عشان يدق بسرعه .. جلست نص ساعه ماسكه الجوال واستناه يدق .. فجأه ( على ذاك الطريق الي يسمونه غرام احباب ..... )
نغمته ..! دق ..! .. رديت:هاااه زااان .. ؟
عبدالله:لا والله مدري شفيه
قلت بإحباط:اها اوكي ..
عبدالله:مو مشكله اشوفه بعدين .. انا رايح انام وراي قومة من الصبح
انقهرت .. ليش ينوم:ليش ..؟!
عبدالله:ام ابراهيم بالمستشفى وابراهيم بيجي هنا كم يوم لين ما تطلع .. وخاله بجيبه بكرا وبروح آخذه من المطار
انا:اهااا .. تقوم بالسلامه
عبدالله:الله يسلمك .. تامرين على شي
ابتسمت:سلامتك ورضاك
عبدالله:يلا .. باي
قلت بهمس:باي ..

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 01-08-10, 09:54 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الخامس والاربعون
وتركت السماعه على اذني .. مابي صوته يضيع .. مسكت صدى صوته لآخر لحظه .. وربي أحبه ..
اليوم الي بعده باليل .. وبعد جميع محاولات الاقناع اقتنعت ماما اطلع انا وليلى الفيصليه .. كان يوم الجمعه .. جالسين نسولف انا وياها بقسم العوايل
ليلى:بس مدري ما استلطفهاا
قلت وانا آكل البطاطسه:لا بالعكس انا من اشد معجبين اوبرا
ليلى:كوووبرا وانتي الصادقه
ضحكت وقلت:مدري من تحبين انتي
ليلى:سيوفي
قلت بنص عيون:سرقتي الدلاعه حقتي
ليلى ترمي علي منديل:وجع
قلت وانا اضحك واتهزا:يؤ عورتيني ..
دون مقدمات سمعت صوت بزر يناديني التفت لقيت ابراهيم بوجهي وماد يده:شجن اهلييين
طالعته وانا متنحه شوي .. ابراهيم ؟؟ وش يسوي هنا هذا .. مديت يدي وانا مستغربه:هلا
رفعت عيوني شوي لقيت عبدالله يتنهد:معليش عالمقاطعه بس برهوم الدوب ماقدر يمسك نفسه
ابرهيم:خييير ابي اسلم على شجن انا وش فيها .. اهلين ليلى
ليلى تمد يدها:هلا هيموو
انا كنت اطالع عبدالله وداخله عالم ثااني .. هو صحيح اني اكره مالي اذا شفت ولد لابس وردي .. مع انه لوني المفضل بس ما احسه يجي عالرجاجيل .. بس كان مرررره لابق له الوردي .. اول مره اشوفه لابسه .. وبعدين لون بشرته الاسمر الي مدري من وين جا صراحتن .. مخليييه انسان ثاني .. مخليه احلا بواااجد .. وحتى قصّة شعره تغيرت .. هو تقريبا شكله كله تغير
عبدالله:يلآ آسفين
ليلى:لا شدعوه .. اصلا وش جابكم قسم العوايل ..؟!
عبدالله:قسم العزاب فيه ناس تدخن وانا خايف على المملوح برهوم .. وبعد عشانه يبي الالعاب ومابي اصير بعيد عنه ...
تنهد:والمشكله هنا زحمه
ابراهيم يشد بلوزة عبدالله:عبود عبود طيب يلا بروح العب ..
ليلى قامت فجأه:خلاص برهوم تعال انا اوديك الالعاب ... عبدالله انت اجلس هنا مع شجن لحد ما تفضى لكم طاوله ..
وعطتني نظره مع ابتسامه سريعه وراحت مع ابراهيم الي ما صدق عمره
انا انهبلت .. وش تستهبل ذي .. ناديتها بس مشت ولا ردت .. وعبدالله ظل واحد ويطالع ابراهيم مع ليلى وهو مبتسم .. انا رفعت عيوني اطالعه .. يؤ بيجلس معي .. ياااربي ليلى مو وقتها .. جلس عبدالله مكان ليلى قدامي ويطالع يدينه الي عالطاوله .. وانا اطالعه بنص عيني مابيه يلاحظ
عبدالله:ابي اقولك شي
يوم تكلم انا مدري وش صاار لي ماعرفت اجمّع .. حسيت بحراره بجسمي غريبه .. اختبصت:هاه .. قول .. عادي
عبدالله رفع عيونه وطالعني وياليته ما رفعهم .. جت عيني بعينه ما قدرت اتحمل نزلتها بسرعه .. ونبضات قلبي كل مالها وتقوى
عبدالله:آآ ... الدفتر حقي عندك ..؟!
رفعت راسي بصدمه .. ارتبكت .. يؤ وش اقول له الحين ... تلعثمت ما عرفت ارد .. بس هو قاطعني وهو يضحك على خفيف:قالت لي الخدامه ...
انا حاولت ابرر:انا .. وش اسمه .. آآ
عبدالله رفع حاجب وابتسم:حطي عينيك بعيني طيب
انا توهقت .. خلاص بصيح .. جسمي كله ينتفض مدري وش صار لي .. رفعت عيوني بشويش .. وطالعته .. ابتسامته كانت مره جذاابه .. وشكله وهو رافع حاجب مخليه شي ثاني .. ياربي انا اول مره بحياتي اشوف عبدالله ..؟
عبدالله:شفيك .. هه حطي عينك بعيني ..
طالعته بصعوبه وانا عاقده حواجبي:وشو ..؟!
عبدالله بصوت زي الهمس:يفداك الدفتر والله .. ليش خايفه ..
انا ماعرفت وش اسوي بعمري .. خلاص بصيح فشيله .. :مو خايفه عادي .. انا اخذته عشان
قاطعني:شجن أحبك
عند هالنقطه بالذات ما اقدر اوصف شعوري وش كان .. ولا اقدر اصوّر حجم الصدمه الي انصدمتها .. ولا شي ..! كل الي اقدر اقوله اني حسيت شوي وبيغمى علي من كثر ما جسمي ينتفض .. ليش ..؟ مدري ..!
كنت فاتحه فمي على خفيف واطالع عبدالله ... كان يطالعني .. كانت عيني بعينه .. ما قدرت اتكلم او اسوي اي شي ثاني .. كل الي حسيت بس مجرد دمعه صغيره نزلت على خدي .. مدري وش سببها
مسك المنتديل ومسحها:آسف
اخذت المنديل من يده وكورته بيدي وانا اناظر الطاوله : لا ... عادي
كنت اتكلم بطريقه غريبه .. منصدمه ... بديت استوعب .. ابتسمت .. وابتسامتي ما كان بهواي .. كانت غصبن عني .. رفعت راسي اطالعه
عبدالله: تكلمي ..!
اخذت نفس عميق:عادي .. وش اقول ..
عبدالله ابتسم:قولي زي الي انا قلته ما دامه باين ..
ارتبكت اكثر:وش الي باين ..؟!
عبدالله ضحك .. وانا حسيت اني بمكاني ماني قادره اتحرك ولا اسوي شي.. بس اضغط على المنديل الي بيدي اكثر .. حسيت بقلبي ينبض اقوى واقوى واقوى .. بطني خلاااص يعورني مره مدري وش السبب .. شعووور مزعج مره مزعج تمنيته يروح عني ..
حسيت ريقي ناشف واني اتنفس بسرعه .. ليش كذا هذااا ..!؟ هو اصلا وش قصده باللي باين ..لحظه اصلا هو يحبني ..؟!
ماعررررفت اسوي اي شي تفكيري توقف ..
ليلى جت:عبــــــــــــــدالله
التفت بسرعه :وشووو ..!
ليلى:ابراااااااهييييم طااااااح .. رووح شوووفه مدري شفيه
طالعت عبدالله وهو يركض للالعاب وليلى تلحقه .. والناس متجمعه هناك وانا بس بمكاني .. جالسه واطالع .. حطيت يدي الثنتين على الطاوله وحطيت راسي فوقهم .. اطالع السيارات تحت تمشي .. تنهدت بفرحه .. دموعي نزلت بهدوء .. يحبني ..؟! عبدالله يحبني ..؟! عبدالله قال : احبك ..؟ ماني مصدقه
انا بحلم .. حلم من روعته ما اقدر اصحى منه .. غمضت عيوني بشويش .. اخاف لو ما غمضتهم اقوم من هالحلم .. تعرفون شلون الواحد يتحقق له حلم .. كيف الواحد يحس بالامان فجأه .. يحس انه مهم بهالدنيا لشخص واحد على الاقل .. كيف شعور الانسان لمن يحب .. وينحب ..؟ لمن يحس ان الدنيا هاذي كلها ما راح تكفيه من كثر ماهو سعيد ..
شعور يتعدى الوصف .. ما تعبر عنه اي كلمات .. لان الحب بكل بساطه شي غير مفهوم .. شي ماله وصف ولا له مثيل .. شعور غريب .. جميل انك تحب شخص وتهتم له وهو يبادلك هالشي .. جميل انك عارف انو فيه شخص يخاف عليك .. يعيش دنيته عشانك .. شخص يحبك ..
عبدالله .. يحبني ..؟! شي ماهو معقول .!
جت ليلى وجلست:تخيلي ابراهيم طااح .. يابعد عمري جلس يصيح صياح ماهو طبيعي وعبدالله أخذه المستشفى رجله تعوره
رفعت راسي:ما يشوف شر
ليلى:وش فيييك ..؟!
ابتسمت لها وعيوني مليانه دموع:مافي شي
ليلى:وش سويتوا انتي وعبدالله ..؟
طالعتها ببرود .. لا .. مو ببرود .. كنت فرحانه .. من كثر فرحتي طالعتها من غير ما ارد ..
ليلى:شجووووووون وش فيييك انتي بعد ..؟!
تنهدت بفرحه:ليلى .. نرجع البيت ..؟
ليلى:لالالا .. وش صااار قولي لي .. فيه شي صاااير ..!
كنت ابتكلم ابقول بس حسيت اني مخنوقه .. بس بنفس الوقت فرحانه .. ماعرفت احكي .. تنهدت وقمت:لولا برجع البيت ..
مشيت وما عطيتها فرصه .. كانت ابتسامتي شاقه وجهي ماني قادره اتحكم بنفسي .. كنت امشي بسرعه تقريبا مابي ليلى تجيني .. فجأه ضربت بشي .. التفت بسرعه اعتذر:اوو آسفه ..
الولد الي ضرب فيني:لا عادي ..
كان بيكمل طريقه بس انا وقفت اطالع .. استوعب .. !! .. وهو مشى خطوتين ووقف مكانه والتفت بسرعه .. ثواني كنا نناظر بعض
فجأه تكلم:شجن
انا بلعت ريقي .. يااااسر ..؟! لا هذا الانسان اخس انسان عرفته بحيااااتي مو لازم اكلمه .. مشيت ولحقني:شجن .. شجن اصبري بحاكيك حقول لك حاااجه ..
انا كنت امشي ابي ابتعد عنه .. وش يبي فيني هذا الحقير .. مسك كتفي:اصبري
انا انهبلت .. وش يبي هذا يلمسني .. التفت وانا معصبه:خير لا تلمسني وش تبي انت
ياسر:اصبري ابغى احاكيييك
صرخت بوجهه بخوف ابيه يروح عني:مابي احاكيك انا.. غصب هو ..
تلفت حولي بسرعه ورحت للسكيورتي:لووو سمحت شوف هذا يلحقني ومد يده بعد قليل الادب .. بعده عني
السكيورتي يأشر على ياسر الي واقف وعلى وجهه علامة استفهااام:هذا ..؟!
انا:اييه ..
السكيورتي جلس يطالعه:ابشوفه الحين لا تشيلين هـ
انا ما انتظرته يكمل مشيت بطريقي .. مو وقته هذا جاي .. انا فرحااانه .. يااربي احس رجولي ماهي شايلتني من الفرحه بعد .. طلعت من الفيصليه اناظر الشارع .. ما دقيت عالسواق يجي .. !!
اخذت نفس عميق .. مو لازم ادق عليه .. مشيت وابتعدت عن الفيصليه .. وجمبي طريق الملك فهد والسيارات تمر بسرعه وانا اطالعها ومستانسه .. طبعا من غير ما ادقق على سيارات الشباب الي تمر وتعلق بخمس ثواني سريعه .. ما اهتميت .. مشيت لحد فندق الخزامى الي جمب الفيصليه .. جلست هناك ودقيت عالسواق يجيني
اول ما رجعت البيت رحت غرفتي .. انسدحت عالسرير وحطيت وجهي عالوساده بفرحه .. يالله مبسووطه مره .. يحبني ..؟! مااااني مصدقه .. مسكت كاميرتي بحماس وجلست اتفرج على صور عبدالله .. مع كل صوره نبضات قلبي تقوى .. هذا اعز انسان عندي بالدنيا .. الانسان الوحيد الي فهمني .. وو .. وحبني ..! .. لحد الحين ماني قادره استوعب .. اتذكره وهو يقولها .. يالله ..!
افتح الباب وتحركت من مكاني بروعه:شجون
اخذت نفس عميق:ماما روعتيني
ماما:تعشيتي ..؟
قمت وحضنتها بقوه:مااااامااا اموووت فيك وربي
ماما:وانا بعد .. وش فيك
عطيتها بوسه كبيره:فديييييتك
ماما:وش فيييك مصخنه ..؟
طالعتها بعلامة استفهاام:ماما انا انسانه سعيده ..بس .. وبعدين حرام احبك يا احلى شي بالدنيا
ورجعت احظنها ..
ماما:وانا احبك بعد .. طيب يلا انزلي تقهوي معي انا وابوك ..
طالعتها بفرح:من عيووووووني بس اغير ملابسي اوكي
ماما تطلع وتسكر الباب:يلا اسرعي
غيرت ملابسي ونزلت تحت .. كنت انزل من الدرج بشكل جنوني كأني طفله صغيره تركض تبي تلحق على مجموعة حلويات راح تخلص بعد دقايق ..! نزلت وبست راس بابا:هلا والله ..
بابا ابتسم:هلا بك ..
تربعت:شلون بااااباا اليوم ..؟
بابا:بخير وانتي .. طالعه من الصبح مشالله ..
بوزت بفمي بدلع وانا آخذ بيالة الشاهي من ماما:وش من الصبح حرام عليك
بابا:ترا سفرتك تأجلت شهر زياده
انا انهبلت:وشووو ..؟!
بابا:الفيزا ما طلعت .. الله يلعن ابليسهم يذلونا عليها ..
انا حطيت البياله بسرعه:بابا ليش شهر ..! انا كنت .. كنت مره متحمسه .. مفرووض انو اسبوعين بس ..!
بابا:وش نسوي عاد ..
انا:طيب وش فيييييزته هاذي الي تطلع بكل هالوقت ..!
بابا:يا بابا احنا سعوديين وهذا شي طبيعي ..
انا بإستنكار:وشووو ..؟!
بابا:بعد 11 سبتمبر صاروا كل السعوديين اراهابيين .. يلا الله يعين
انا تحطمت من جد .. وربي حرام عليهم .. من متى واحنا نستنى الفيزا .. تأففت بحزن
بابا يضحك:حتى السودان حاطه علينا فيزا ..
ضحكت غصب:ههههههههه
ماما:يلا كل تاخيره وفيها خيره .. اجل ابراهيم رجع ؟؟
بابا:ايه جابه عبدالله اليوم ..
اول ما جا طاري عبدالله اختبصت .. ورجع المغص الي ببطني وانا اتذكره اليوم .. قمت بسرعه عنهم مابي تزيد هالحاله فيني .. الشعور هذا غير انه حلو بس بنفس الوقت مزعج .. رجعت لغرفتي وحطيت راسي وانا احاول انام .. بس ما عرفت من كثر التفكير .. بس افكر به ماني قادره اغمض عيوني حتى .. وش هالحب ..!
الصباح قمت وانا متحمسه .. وفرحااانه مره .. رحت مع ماما السوبر ماركت وتقضيت معها مع انو اكره مالي المقاضي .. وجلست مع بابا عالنت وهو يفتح اشياااء تافهه بالنسبه لي .. مدري صرت اسوي اي شي عادي عندي .. من زود الفرحه الي فيني بلشت بعمري .. كنت مع بابا ورن جوالي .. انتضفت وتوهقت وما عرفت وش اسوي .. عبدالله داق .. قمت وعدلت بنطلوني وتنحنحت بصوتي بخوف مابي ابين لبابا شي
انا:آآ بابا .. ليلى تدق بشووف وش فيها اوكي ثواني وجايه ..
بابا مندمج:طيب طيب
طلعت بسرعه ورديت:الوو
عبدالله:اهلين
انا ابتسمت غصبن عني .. ياااربي احس اني ارتجف ليش مدري .. صرت اتنفس بسرعه حاسه اني مهما استنشقت هوا ما راح يكون فيه فايده ..
عبدالله:شلونك .. ؟؟
بلعت ريقي وقلت بإرتباك:طيبه وانت ..؟
عبدالله:انا بخييييير .. اقول شجن
انا:قول
عبدالله:زعلانه ؟؟
كبرت ابتسامتي غصبن عني وقلت بهمس مدري وش سببه:من ايش ..؟
عبدالله:من امس
انا قلبي صار طبول .. اف يا شين كذا :لآ .. ليش ازعل ..؟!
عبدالله:طيب .. نكمل نقاشنا ذيك اليوم ..؟
انا كنت احس بالـ ... الـ ..مدري ما اقدر اعبر ولا اقدر اوصف الشعور الي انا حسيت به .. احبه ويحبني كذا فجأه .. أخذت نفس عميق:وش نقاشه ؟
عبدالله:شجن انتي تحبيني ..؟؟؟ عادي قولي مافيها شي .. اذا كنتي ما تبادليني هالشعور ما راح ازعل
ابتسمت وقلت:وان كنت ابادلك اياه ؟؟
عبدالله بعد سكوت:طيب دقيقه بس
وسكر بوجهي .. وانا جلست اضحك ياااربي كيف كذا كل شي يصير بسرعه .. بابا ناداني .. تأففت مو وقته هذا وش يبي .. اذا كنت طفشانه وجيته يقول مشغول .. واذا كنت مشغوله يناديني .. رحت وانا مالي خلق:هلا
بابا:تعالي شوفي هالخبر معي
يااااااااربيه بابا والاخباار ..! الحين يبيني اقراه له عشانه ما لبس نظراته .. اف مو وقته .. انا وش حادني وخلاني اجلس معه من الاول .. رجع جوالي يدق:بابا بس دقيقه انا اكلم ليلى .. خل ماما تقراه لك
وركضت لبرا بسرعه ورديت:الو
عبدالله:انتي من جدك ..؟!
انا كانت ابتسامتي شاقه وجهي شقه مو طبيعيه حتى ابي امسكها ماني عارفه
عبدالله: هو انا كنت حاس بس .... احلفي ..!
انا ضحكت غصب:ههههه وش احلف ..؟!
عبدالله:قوليها
انا بديت ارتبك:وش اقول ..؟!
عبدالله:قولي والله العظيم احبك
انا ماعرفت امسك نفسي خلاص:عيب
وسكرت بوجهه وانا اضحك .. مدري وش فيني انهبلت .. احس بفرحه مو قادره اوصفها ابـــــدن ..
طن طن ... طن طن .. مسج .. فتحته بحماس (( عارف انك تستهبلين علي .. ما صدقتك ))
طلعت الساحه .. اتلفت حولي فيه احد ولالا .. فتحت مسجل الصوت وقلت بكل حماس:والله العظيييم احبــــــــك
وارسلتها له وسائط .. ثواني بس ودق .. وانا اناظر الجوال ومبتسمه وما رديت .. يمكن دق حوالي العشرين مره وانا سافهته .. أرد وش اقول .. ما قد تخيلت اني بستحي من عبدالله يوما من الايام
جا مسج .. فتحته (( عظم الله اجرك )) .. ارتعت .. وش يقول ؟؟ دقيت بسرعه وبخوف:وش صااار ..؟!
عبدالله:ههههههههههههههههههههه
انا استوعبت .. اللعاب كان يبيني ادق عليه اصلا .. قلت بقهر:سخيف
وصكيت بوجهه وقفلت الجوال .. حلو اني اتغلى عليه .. شعور جميل .. ركضت بسرعه ودخلت للمجلس:بابا بابا بابا بابا ..
بابا التفت:الحين جيتيني هاه
جلست جمبه بطريقه هبلا:يلالا وش اقرا لك ..
نمت ذيك اليوم احلا نومه بحياتي كلها .. اصلا باليالله نمتها كنت اتقلب وافكر واخترع مواقف على كيفي وكلشي .. مرت يومين وانا وياه مسجات هو يبيني ارد وانا بس اتغلى عليه .. كان الوضع عاجبني مره وعايشه بحلم مابي اصحى مننننننه ابدن
آخر مسج ارسله (( ردي ولا ترا بزعل ))
رديت عليه (( شفت غرفة ابراهيم ؟؟ ))
عبدالله (( ايه وش دخلني فيها ؟؟ ))
انا (( فيها جدار عليه برواز لونه احمر .. طق راسك فيه ))
عبدالله (( اطق راسي بالجدار هاه الشرهه علي انا ))
انا بعد ما قريت رده انفجرت ضحك ورديت (( هيه يا رمانه وعبودي زعلانه ))
عبدالله (( ايه زعلانه وتبي رضاوه بعد .. تجين بيتزا روما ؟؟ ))
انا (( لا شكرا ماني جايعه ))
دق عبدلله وعطيته مشغول
عبدالله (( ردي :@ ))
انا (( لا ))
دق وهالمره رديت بحماس
عبدالله:يوووه ما بغينا
انا كاتمه ضحكتي : ...........
عبدالله برجاء:تعااالي بيتزا روووما
انا:ليش ..؟!
عبدالله:عادي عزيمه ..
انا:اممممممم لآ
عبدالله بقهر:يووه ليييييش طيب ..
انا:ههه على شرط ..
عبدالله:من عيوني كل ما تامر عليه
انا انجرحت بس تكلمت:شفت شفت ..
قلت بدلع:يعني حالف تحرجني .. لا عاد تقول هالحكي وبجي
عبدالله:هههههههههه عاد انا وش قلت
انا:اففف عبدالله
عبدالله:طيب طيب خلاص اهم شي تجين .. لحظه وش قلتي انتي ؟؟
انا:قلت بجي بس لا تحرجني
عبدالله:هاه ؟؟
انا عصبت:عبــــــــدالله
عبدالله:هههههههههههههههههههه
سكرت بوجهه ورحت اتروش .. ولمن طلعت لقيت منه مسج (( الساعه 8 ان ما لقيتك بخلي اذني واذنيك اربع ))
انسدحت عالسرير بالروب حقي وحضنت شماغه .. ياااربي اموت فيه .. دخلت ماما

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 01-08-10, 09:55 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السادس والثلاثون
فجأه:انتي وش تسوين ..
قمت وانا مكشره:وشو ؟؟!
ماما:وش فيك متسدحه كذا قومي البسي افرضي ابوك دخل ولقاك كذا
تنهدت:ماما .. بابا ما يدخل الا وهو طاق الباب قبل مو زيك
ماما:ههه فيه وحده تقول هالحكي لأمها
قبصت خدها:فديتك ماما ..
ماما:وش ذا الي متحظنته ؟
طالعت الشماغ ووزيته بسرعه ورا ظهري بشكل عشوائي:شماغ ..
ماما:شماغ مين ؟
انا:آآآ شماغ بابا اجل شماغ مين
ماما:وانا اقول وين تروح شماغات ابوك .. لو اني ما شفت ذا عندك كان رحت انبش بسيارته دايم ينساهم هناك
حظنتها وانا اخذ نفس عميق وابي اغير السالفه:ياحبي لك
ماما:ما ورا الدلع الا شي .. وش تبين ..؟
شبعت يدي في بعض بطريقة الرجاء المصطنع عشان اكسر خاطرها:بليز ماما بطلع اليوم اتعشااااا برا
ماما:مع ليلى ؟
تنهدت:مدري اذا كانت مشغوله بطلع لحالي
ماما:لآ
قلت بدلع:ماما بليز بليز الله يخليك ماما .. الله يدخلك الجنه الله يوفقك مااااماااا
ماما:مافي الا مع ليلى
تنهدت:طيب طيب مع ليلى
ماما سكتت شوي وهي تناظرني:بس ما ترجعين بعد الساعه عشر فاهمه .. ؟
عطيتها بوسه كبيره:اموووووووت فيك يا احلا ام بالدنيااا
اول ما طلعت انا رحت دقيت على ليلى:لولا ابي منك خدمه .. وقلت لها كل السالفه ووعدتني تسلك لي حتى كانت متحمسه اكثر مني لدرجه خلتني استحي من نفسي خخخ .. مفروض اصير فرحانه اكثر منها .. بالسياره كانت ليلى معي عشان السواق ما يروح يفتن عند ماما انا عارفه انها تسأله هي طلعت مع مين ووين راحت وكذا .. بالسياره مساكه يد ليلى وارتجف
ليلى:شفيك انتي ..!؟
انا:لولا وربي خاايفه مدري .. مابي كذا اشوفه فيس تو فيس اخاف اموت ..!
ليلى:اقول بس عن الدلع .. وبعدين ابي اعرف الواحد اذا بغى يشوف حبيبته يروح مكان رومنسي مو محل بيتزا
تنهدت وانا متضايقه مابي اناقش معها اي موضوع لان النقاش مع ليلى دايم يطول .. وقفت السياره عند بيتزا روما .. نزلت ونزلت ليلى وراي .. وهمست لي:يلا ندخل مع بعض عشان السواق العله هذا .. بس ما قلتي لي كيف بتعرفين وينه
اخذت نفس عميق وانا ادخل:مدري بدق عليه ..
ليلى:كيف بيدخل قسم العوايل لحاله
بغيت التفت عليها واعطيها كف .. ياااربي ثرثاره وبزياده بس مجبوره اسلك لها لاني لو سكتتها الحين بتشب علي وتتدلع ومدري ايش .. مسكت الجوال ادق على عبدالله بس فجأه رن .. رديت عليه بسرعه:عبوود
عبدالله:وينك ؟؟!
انا:انا دخلت بس وين انت ؟؟
عبدالله يضحك:التفتي
التفت لقيته جالس على طاوله .. رجعت الجوال للشنطه ومشيت بهدوء ونبضات قلبي كل مالها وتقوى وبطني خلاص راح ملح.. وليلة تكلمني مشيت وطنشتها .. جلست ونزلت راسي ..
عبدالله يسكر الحاجز:اهلين
ابتسمت:هلا
عبدالله:اخبارك ..؟
رفعت راسي بتردد:تمام .. وانت ؟؟
عبدالله يتنهد:تمـــااام
وعم السكوت .. كنت اطالع في جزمته واطالع واطالع ... بما اني منزله راسي يعني .. انصدمت لمن لقيت عليها علامة لاكوست .. تمساح اخظر صغير .. رفعت راسي بسرعه وانا منصدمه .. ههههههه عبدالله يعشق هالماركه شي مو طبيعي
عبدالله:وشو ؟؟!
انا:هه ولا شي
عبدالله:ليش تطالعيني كذا .. معجبه ؟؟!!
انا انحرجت بس مسكت نفسي وقلت بنص عيون:حتى جزمتك لاكوست مشالله
عبدالله يطالعها:وانتي كنتي تناظرين جزمتي ... وش هالحب
ياربي رجع يحرجني .. وش اسوي معه انا .. خلاص حسيت ان وجهي صار احمر مرره وصلت معي .. وهو كان يضحك
دخل الويتر ووقف ثواني وعبدالله يطالعه والويتر يطالع بعبدالله
عبدالله بنص عيون:نعم ..!؟
الويتر ارتبك:آآ .. شو استاز ما بدك تطلُب ؟
عبدالله:الحين انا ناديتك عشان تجي ؟؟ بلا قلة حيا تشوفني جالس مع زوجتي ناط علينا لا احم ولا دستور
مسكت ضحكتي وانا اطالع الويتر مسكين منحرج ومتوهق وعبدالله يكلمه كذا .. عارفه ان هالشي مو من طبع عبدالله انه يكلم احد بهالطريقه بس كان باين من صوت عبدالله انه يستهبل مع الرجال
الويتر:اعزرني استاز .. عن ازنك
عبدالله يضحك:تعال تعال امزح ههههه
رجع الرجال وشكله مره واصله معه مسكين وانا خلاص ضحكتي على طرف لساني ..
عبدالله:بس نبي مشروبات الله يعافيك ..
عبدالله يطالعني ويهز راسه .. ثواني واستوعبت:هاه .. ليمون
عبدالله:اثنين ليمون ..
الويتر:شي تاني استاز ؟
عبدالله:لآ شكراً .. بس عصير
طلع الويتر:تكرم عينك ..
اول ما طلع ضحكت:حراااام عليك شفت كيف اختبص
عبدالله يطالعني بنص عيون:كنت امزح .. هو قليل ادب ما استأذن قبل ما يجي
ابتسمت:من متى وانت كذا ..؟
عبدالله يمسك الملاحه ويتنهد .. وانا جالسه اطالعه بإندماج .. كان يتسلى وهو يلعب بالملاحه .. يحركها يمين ويسار .. بحركات بسيطه بس كانت مخليته مبتسم .. رفع عيونه علي وكبرت ابتسامته:احبك
مدري ليش هالمره ما نزلت راسي ولا استحيت ولا شي:وانا احبك بعد
عبدالله ترك الملاحه وحط يديه كلها عالطاوله:وربي فرحـــان لـ
طق طق طق .. تأفف عبدالله:تفضل
الويتر:العصير استاز ..
وحطه عالطاوله .. عبدالله:طيب مشكور ..
طلع الويتر وعبدالله يناظره بحقد:ماحبيت هالانسان انا ..
ضحكت عليه بهدوء وانا اطالع العصير وارسم خطوط على البخار الي لازق بالكاس .. سحب مني العصير فجأه:هيه
رفعت راسي بروعه:وشو ..؟!
عبدالله ياخذ العصير ويحط المصاصه بفمه:ترااا اغار
ضحكت:ههه ما فهمت
عبدالله كشر بوجهه:مابي شي يشغلك .. لا تناظرين العصير ناظريني
هزيت راسي احاول اخفي الحيا الي غلب على صوتي:تغار من عصير
عبدالله ترك العصير الي بيده وطالعني:انتي ما تدرين ..! انا اغار عليك من كل شي .. والحين صار لي الحق اني اقوول .. وتبين تسكتيني ..!
طالعته بنص عيون:متأكد
عبدالله يضحك:تذكرين ذاك اليوم بلندن .. يووم تخقين على بو كشه
انا سكتت شوي .. منهو ابو كشه ذا .. يؤ يقصد ياسر ..! انا ارتبكت .. وش فيه جالس يسولف عن ياسر .. قلت بتوتر:ايه وش فيه
عبدالله:وربي اني بغيت اموت قهر .. ومن القهر جلست اضحك .. وربي
ضحكت مو على كلامه .. ضحكت ارتياح:هههههههه
عبدالله:دوم الضحكه ..
مسكت العصير وشربته بهدوء:دام عزك .. عبدالله
عبدالله طالعني بنظرات سخيفه وقال بإندماج وهو حاط يده على خده:همممم
كشرت بوجهي:شفيك تطالعني كذاا ..!
عبدالله بهدوء:على كيفي .. احبك
ابتسمت ونزلت راسي:انت وش دراك ؟
عبدالله:عن ايش ..؟!
قلت بهمس:اني احبك ؟
عبدالله:ايش ..؟!
رفعت راسي وانا معبطه ملامحي ..
عبدالله:وش تقولين ما سمعت ..؟!
ياربي مو وقته .. احراج اعيدها:وش دراك اني احبك ..
قلتها واخذت نفس عميق .. وهو ضحك شوي بعدين سكت:اممم .. اول ما كنت داري ولا حاس ... ولا شي بس
سكت شوي وقال وانا انتظره يكمل:حمد قال لي .. شوفي انا منب احب هالانسان اكره كره العما بس يوم جا وقال لي اعتذر لشجن بالنيابه عني ومدري ايش وجلس يعلمني انو انتم دايم تتهاوشون وكذا وما تنامون بنفس الغرفه بديت استلطفه
انا اختبص تفكيري .. حمد رايح يكلم عبدالله ..؟! وعشان ايش ووش الدافع:حمد جاي يكلمك ..!
عبدالله كشر بوجهه:خلينا نغير الموضوع
اخذت نفس عميق .. الحين حمد من جده يسوي كذا ؟؟! انا عارفه ما يحبني ابد ليش سوا كذا ؟؟ معقوله حاسس بالذنب او مشفق علي ..؟! وبعدين يقول لعبدالله هالكلام ... اف مدري انا عمري ما فهمت حمد
عبدالله يمرر يده قدامي:تفكرين فيني صح
رفعت راسي وابتسمت:وش المناسبه عازمني
عبدالله بنص عيون:وش هالاسلوب ..؟
ضحكت .. والله احس اني ازبد له مسكين .. جلست اطالعه وهو يطالعني .. هو تكبر ابتسامته وانا تكبر ابتسامتي لحد ما ضحكنا سوا
عبدالله:ايش هذا ههههههههههههه
انا:ههههههه انت الي تطالعني
عبدالله:شجووووون
وقفت ضحك وجاوبته:آمر
عبدالله:مآ يامر عليك عدو .. انتي داريه اني تركت الجامعه صح
تنهدت .. ليش يفتح هالموضوع:يب .. بس ليش تركتها ؟
عبدالله:اممممم ما قالك عمي .. عشان اداوم بشكرتنا
انا:ألا قالي تذكرت الحين بس ... ابي اعرف شركة ايش هاذي ..!
عبدالله بدون مقدمات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا كنت اطالعه يضحك ضحك مو طبيعي وعيوني شوي وبتطلع من كثر ما انا مستغربه .. ليش يضحك كذا:وش فيك ..؟!
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههه
انا فار دمي مدري ليه:عبـــــدالله
عبدالله:هههه انتي .. انتي من جدك ما تعرفين شركتنا شركة ايييييييش ..!؟
فهمت ليش يضحك .. اجل تضحك علي يا عبيد .. اوريك .. قلت بقهر وبنص عيون:ايه ماعرف شركة ايش .. وين المشكله ..؟
عبدالله:هههههه لا مافي مشكله .. شركة معدات ثقيله وكذاا
عقدت حواجبي:شلون يعني ما فهمت ..
عبدالله تنهد:اممم مو وقته نسولف بالشركه .. المهم .. يقولون بتروحين كندا ..؟!
كبرت ابتسامتي:إيييييه .. مفروض اني بروح بعد ثلاث ايام بس ما طلعت الفيزا .. اجلتها لبعد شهر ..
عبدالله:اها حلوو .. طيب ليش ما تكملين دراسك هنا .. ؟
انا تضايقت يعني ماعرفت وش اقول .. قلت اوانا احاول اجمع كلمات " لائقه " :لانو .. انت عارف انا مستحيل ادرس بجامعه هنا بعد الي صاار ..
عبدالله تنهد:يعني حبكت كندا .. فيه البحرين الكويت الامارات عمان اليمن ..! الاقربون اولى بالمعروووف يا شجن
ضحكت عليه:اليمن ..!؟ عبود مدري .. انا بروح لكندا لانووو بابا يوم يدرس بأمريكا جلس في كندا كم شهر ويمدح دراستهم وكذا .. وخلاص انا سجلت هناك ورتبت كل شي ..
عبدالله:اها .. طيب متى بتبدا دراستهم ..؟
انقهرت يوم قاالها تذكرت انو مفروض رايحه من اسبوعين عشان يصير عندي وقت اتعود على كندا قبل الدراسه:بعد شهر ونص .. يعني بجلس اسبوعين هناك وبتبداا ..
عبدالله:بترووحين لحالك ..!
كشرت:لآ طبعا .. بيجلس معي بابا فتره لحد ما اعدل وضعي .. وبيزوروني بين وقت والثاني
عبدالله:لا لا ما ينفع كذا ..
استغربت:ايش الي ما ينفع كذا ..؟! يجلس معي طول الاربع سنين الي بروحها .. ؟
عبدالله:لآ عمي عنده شغل ما يقدر ..
هو سكت وانا سكتّ مستغربه وش يخربط عبدالله .. ما فكرت بالموضوع واستغليت سكوته .. جلست ادقق بملامحه .. وربي يجنن .. احلا شي حبة الخال الصغنووونه مره الي على خده .. بدون مقدمات رفع راسه وانا ارتعت وارتبكت
عبدالله:وش رايك اجي معك ..؟
ابتسمت ابتسامه من قلب:ايه حياك ههههههه
عبدالله:لآ اتكلم من جد
انا سكتّ افكر .. وش يقصد ما فهمت .. كيف يجي معي:امممم وهل يا ترى كيف ؟؟
عبدالله برجاء:يعني تخيلي اربع سنين ما اشوفك .. انتي ما فكرتي وش بيصير لي
نزلت راسي وجلست امعط سير الشنطه بقوه وقهر:الا فكرت كثير بس ..
ما عرفت اكمل ما عندي كلام اقوله خنقتني العبره وسكتّ .. شوي سمعت صوته يتكلم بهدوووووء اقرب للهمس:انا عارف انها طريقه غريبه .. بس ان كانك وافقتي من بكرا بتصير رسمي
رفعت عيوني وكلامه يرن بأذني يرن يرن يرن وانا اطالع بيده علبه صغيره مخمليه لونها اسود مفتوحه .. وو .. وبوسطها خاتم فضي بوسطه الماسه صغيره تبرق .. وكلامه يرجع يرن بأذني .. انا كنت منصدمه .. ( ان كانك وافقتي ) .. وخاتم ؟؟ وو .. رفعت راسي اطالعه .. كان مرسوم على وجهه نظرة رجاء .. وانا بس فاتحه فمي بشكل بسيط من الصدمه ومو قادره افكر ..
ابتسامتي كبرت .. معقوله هو الي انا افكر فيه .. قلت بصدمه خفيفه:عبدالله ليش الخاتم .. وو .. لحظه ما فهمت
عبدالله:انا ابيك على سنة الله ورسوله .. قووولي ايه
ضحكت ... ومدري ليش ضحكت:اقول ايه على ايش ... دقيقه .. وشو ؟
كان يطالعني وانا مستغربه وتفكيري خلاص تلف .. وراااسي يلف يلف يلف .. وفرحانه ..! ليه مدري مع اني ما استوعبت الموضوع
عبدالله سكر العلبه:مفروض اني ما صدقت حمد ولا صدقتك حتى .. ممكن تنسين الموضوع وخلاص ..!؟
فتحت عيوني:وش انسى ؟؟؟ لحظه انت وش سويييييت قبل شوي؟
عبدالله علا صوته:شجن قولي ( ويشدد عليها ) ايييه ومن بكراا بتصير الخطبه رسمي .. شجن انا ابيك انا ما اقدر اعيش بدوونك .. صحيح توني صغير بس عندي شغلي .. ومستعد اسافر معك واجلس الاربع سنين معك .. صدقيني ما اقدر استحمل اكثر .. انا ما راح اقولك فكري .. عطيني جواب الحين ..!
انا فكرت بسرعه .. هذا عبدالله .. هذا حبيبي .. هذا اغلى انسان عندي بالدنيا .. جالس يطلب مني اني اعيش طول عمري معه ..؟؟! انا مجنونه عشان ما اوافق .. مافي اي سبب يخليني ارفض .. بصير هبله لو رفضت ..!

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 01-08-10, 09:56 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت السابع والثلاثون
كانت عيوني مفتووحه بشكل غريب من الصدمه .. طالعته وملامحي ما تغيرت:انا موافقه
بلعت ريقي بعد الي قلته وانا استنى ردة فعله .. كانت ابتسامته تكبر شوي شوي .. قال ببحة صوت:احلفي ..؟
ابتسمت:عبدالله انا احبك .. انا موافقه ..!
جلس يطالع الجهه الثانيه وهو مبتسم مره .. وانا كبرت ابتسامتي وانا اطالعه التفت وطالعني ثواني .. كانت نظراته غريبه .. وقف من مكانه وانا اطالعه مستغربه .. قرّب وجا وجلس جمبي .. انا ارتبكت .. ونزلت راسي .. اطالع يده ماسك العلبه السودا بقوه .. اشم ريحة عطره .. وانا ابتسم .. حسيت بيده لمّي .. حطها بهدوء على ذقني ورفع راسي .. انا كنت متوتره مره ووو حاسه بحراره بجسمي ماهي طبيعيه ونبضات قلبي خلااااص ..!
قال بهدوء:شجون احلفي وربي ماني مصدق
حاولت اطالعه ما قدرت .. رجعت انزل راسي:مو مصدق وشو ..
بلعت ريقي:انا موافقه شفيك ..
عبدالله ميّل راسه وطل علي يناظرني .. يبيني اشوفه غصب .. قال بإبتسامه:والله ..؟!
لفيت وجهي عنه وابتسامتي كبرت:والله
عبدالله يضحك:وربي لو اني مو بهالمكان كان قمت انطط من الفرحه .. هههههههههههههههه
التفت عليه وضحكت ضحكه خفيفه على كلامه .. كان الشي الي بداخلي واحس به شعور عمــــري كلــــــــه ما مر علي أبــــدن ..!!!! كنت احس بسعاده مو طبيعيه كان قلبي يدق ويدق ويدق وماني قادره اوقف ابتسامتي .. كنت اطالع عبدالله ويجيني ذاك الاحساس .. أمــان ..؟ عرفت وش هالاحساس .. اول مره احس به .. من الفرحه تجمعت دموعي بعيوني .. حاولت اقاومها ما عرفت .. خنقتني لحد ما استسلمت لها ونزلت بهدوء .. ومسحتها بسرعه بس كانت تنزل وتنزل وتنزل
عبدالله:وش فيك تصيحين ..!؟
انا امسح دموعي:ههه .. عبدالله ماني مصدقه
عبدالله:مو مصدقه ايش حبيبتي .. انتي كنتي مفكره اني بخليك .. الا قووولي اني انا الي مو مصدق وربي انتي كنتي بالنسبه لي حلم ... والحين تحقق ..!؟ انتي قد ذقتي هالطعم .. انك تحلميييين حلم ويتحقق فجأه وبهالطريقه
هزيت راسي وبلعت ريقي .. صدقني يا عبدالله الحلم الي حلمته طول حياتي كان بس اني احس بالامان .. وهذاني حسيته .. هذا هو حلمي تحقق .. طالعت عبدالله بحب .. مديت يدي بحركه عشوائيه وحظنته:عبدالله احبك .. لا تخليني
عبدالله:ماراح اخليك ناشب لك ..
حظنّي بقوه وقال:متى تبيني احظنك بالحلال .. ( ويضحك بشويش ) تراني ابي الجنه
بعدت عنه وانا استوعب وش سويت .. مو اول مره احظنه او اقرب منه او ابوسه او اي شي .. بس هالمره ما ينفع .. ما ينفع ابد .. حسيت اني اذووووب من الحيا ما قدرت ارفع رااسي جالسه اطالع الارض .. حسيت اني مخنوقه اتنفس اتنفس اتنفس مو راضي يدخل هوا .. وقلبي ينبض وينبض وبينض ومو راضي يوقف .. حسيت اني بموت .. بموت من الفرحه ..! بموت من هالاحساس الي فيني
عبدالله:يا حليلك مستحيه ..
انا كنت جد مستحيه .. ونادر ما استحي انا ..! بس حبيت ابين له العكس .. رفعت راسي وانا اسوي مغروره يعني واطالعه بنص عين:قل قسم ؟؟
عبدالله يقبص خدي ويكلمني كأنه يكلم طفل صغيييييييره :يااااااقلبـــي عليهم يزننون
لفيت وجهي عنه وانا اضحك واكابر عليه مابيه يدري اني مستحيه:عطيتك وجه ترا ..
فتح العلبه وطلّع الخاتم .. مسك ايدي اليسرى بهدوء ودخل الخاتم بشويش بأصبعي .. كنت اطالعه وانا بقمة السعاده .. خلاص انا له وهو لي .. لمن يتحقق للإنسان حلم .. احيانا من روعة هالحلم ومن جماله يستبسطه مو تقليلا من قدره لا .. لان فرحته بهالحلم تخطت حدود المعقول .. رفع عبدلله ايدي وقربها لشفايفه .. سحبتها بشويش وهدوء وانا مبتسمه ..
عبدالله:هههههه شجون انا ماني مصـ
طق طق طق .. تنهد والتفت وقال بقهر واضح:تفضل
الويتر:بتريد التشيك هلّأ استاز ؟؟
عبدالله:ايه شكرا ..
التفت علي:هذا يا بذبحه يا بذبحه .. مدري وش يحس من حياته
طالعته بإبتسامه:عبدالله
عبدالله بإندماااج على شوية استهبال:عيووووون عبدالله .. قلب عبدالله ..
ويمد يدينه ويحرك اصابعه:يدين عبدالله
مسكت ضحكتي وبعدت يدينه عن وجهي:هه .. امم .. عبدالله ليش صرت كذا .. احسك جلف وانت اول ما كنت كذا مع الناس
عبدالله سكت شوي وقال:حبيبتي .. ملكتنا بكرا ترا
ابتسمت عرفت انه يصرف الموضوع .. وطالعته بنص عيون
عبدالله:من جد احكي
تنهدت وبعدت عنه شوي:لآ تقرب هاه .. الملكه بعد شهرين
وطلعت لساني .. قام يرفع حواجبه:لا بكره مو على كيفك .. ولا ترا بخربها اليوم وبخطفك
ضحكت انا وبهالحظه جا الويتر عطاه عبدالله الحساب وقمنا .. انا جيت بدق على ليلى وسحب مني الجوال:وش تسوين ..؟!
قلت وانا مستغربه:بدق على ليلى عشان نرجع ..
مسك يدي ومشا ومشيت وراه:لا لا لا بترجعين معي مافيه ..
سحبت يدي:لا عبدالله ما اقدر لا تسوي كذا ..!
عبدالله حط يده ورا ظهري عشان امشي:انتي امشي معي وانا اوريك ..
سحبت جوالي منه ومشيت بسرعه:ههه انسى
دخلت جوالي بالشنطه وانا اتلفت ادور السواق .. لقيته مستند عالسياره .. مشيت للسياره وهو يوم شافني اقرب ركبها .. فتحت الباب والتفت ادور عبدالله لقيته واقف وين ما خليته ويطالعني .. اشرت له بيدي بي باي وانا مبتسمه .. قام حرك شفايفه بشويش .. كان باين انه يقول " احبك " ركبت بسرعه وسكرت الباب وانا فرحــــــانه .. يااااربي ماني مصدقه ماني قادره استوعب الي صار .. هذا احلا يوم بحياتي .. فتحت جوالي وعلى طول ع الملاحظات عشااان اسجل هالشي .. ودقيت على ليلى ..
اول ما ركبت السياره قلت لها عن كل شي قامت تصــــــــارخ
انا جلست اضحك:هههههههه شفييييييييك انتي ..؟!
ليلى تصااارخ:اووو ماي قاااد انتي انخطبتي في بيتزا رووما .. او ماي قاد او ماي قاد لالا .. لحظه انتي من جدك كذاااا قالك ..!؟
انا:ههههههههههههه اييييييييه
ليلى مسكت يديني بيديها:يؤ .. انتي .. ييييؤ يؤ يؤ .. ياربيه ياربيه ياربيه .. مبروووووووووك
اخذت نفس عمييييييق:الله يبارك فيك ..
ليلى:يؤ ماني مصدقه .. شجووون من جد فرحانه لك ..
مديت يدي ووريتها الخاااتم:شووفي حتى مو مصدقه
ليلى:يااي .. عقبااااااااااالي
اكتفيت بإبتسامه مع انها ابدن ما تعبر عن الي داخلي .. انا الي بداخلي شي ما ينوصف .. شي تخطى كلمة خيال .. حتى وجهي عورني لاني من فتح عبدالله العلبه السودا لحد الحين وانا مبتسمه .. كنت سعيــــده سعيـــده سعيده مره .. اول ما دخلت البيت جلست اصرخ :مـــــــامــا ..
اول ما شفتها قدامي حظنتها بقووووووه
ماما:وش فيك ..؟! وراك تصارخين
بعدت عنها وانا القط انفااااسي:ماما انا احبك يا ماما ..
رجعت احظنها:ورررررربي اموووت فيك
ماما:وش عندك .. تبين شي صح ؟؟
عطيتها بوسه بسرعه ورقيت:لااااء ... تصبحين على خييييييييير
دخلت غرفتي وجلست ادور حول نفسي وفجأه رميت نفسي عالسرير .. التفت واخذت شماغه وحطيته بحظني وانا فرحانه .. جلست طول الليل افكر .. وش لون فستان ملكتي .. وكيف بسوي زفّت العرس .. وجلست اتخيل مواقف تصير .. واركب اشيا على كيفي .. اتخيل اتخيل اتخيل وافكر .. طوووول الليل .. بكل بساطه .. كانت ليله دخلت فيها عالمي الوردي مره ثانيه ..
رفعت يدي لفوق اطالعها .. اطالع الالماسه الصغيره الي بوسطه .. احرك الخاتم فوق وتحت بشويش وانا اضحك .. متى بيكون هالخاتم بيدي اليمنى ؟؟ متى ؟؟.. من بعيد جا صوت حامد زيد " على ذاك الطريق الي يسمونه غرام احباب " قمت بسرعه وبلهفه ورديت:الوو
عبدالله بهمس:مو قادر انام ..
ابتسامتي كبرت وطلعت ضحكه خفيفه:هه ليش
عبدالله:وربي احبك
صدى هالكلمه يرن بأذني .. ويتشتت شوي شوي بعدين يرجع يرن .. صدى هالكلمه يلمس قلبي .. يخلي مشاعري تتحرك بطريقه عمري ما حسيت فيها .. تخليني احس بالحياة قد ايش حلوه ..
بلعت ريقي:وانا بعد
وجلسنا نسولف لحد ما اذن .. كنت اصلي الفجر بخشووع وهاذي من النادرات في حياتي اني اصلي بخشوع .. دايم صلاتي تكون مجرد صلاة وبس .. هالمره شكرت ربي من كل قلبي على النعمه الي عطاني اياها .. ونمت وريحة عبدالله بأنفاسي
اجمل شعور بالدنيا السعاده .. الحب .. وانو يتحقق لك حلم .. بدون ما تفكر هالحلم كيف بيكون .. او كيف تحقق .. بتكون سعيد .. جميل ان الانسان يحلم بشي .. يستناه .. ويصبر ويصبر ويصبر .. وبعدين تطلع ثمرة صبره لذيذه ... احلا من اي شي ثاني
حلو انك تحس بالحب .. تحس ان قلبك هذا ينبض عشان شي واحد .. والاحلى لمن تتأكد انو فيه شخص يكن لك هالمشاعر بالضبط مثل ما انت تكنها له .. بكل بساطه دوامه .. ما راح تنتهي .. ولا راح تتمناها تنتهى .. ولآ راح تفكر ببكرا وش بيكون ..
ومرت اسبوعين .. والحين انا طالعه من المحكمه .. على يساري بابا وعلى يميني عبدالله ماسك ايدي .. على يميني زوجي .. حتى هالكلمه رغم انها متكرره الا اني توني احس بلذتها .. ركبت السياره وانا اطالع المحكمه .. هنا انا قبل شوي صرت حرم عبدالله زياد الـ ****** رسمياً .. والسعاده الي احس بها ما انطفت ولا راح تنطفي طول العمر .. او هذا الي احسه ع الاقل .. او هذا الي يمكن يصير .. !
نزلت مع بابا البيت وانا اطالع عبدالله بالسياره وعيوني بعيونه ما ودي ادخل ولا ودي يحرك السياره ويمشي .. بودي لو اللحظه هاذي تطول .. بودي لو اجلس اطالع فيه طول عمري .. دخلت جوا بعد ما ناداني بابا ..بالليل.. كنت بغرفتي .. لابسه فستاني الوردي .. شعري كان تايتنك و مكياجي خفيف مره مره .. الفستان مو قصير ولا طويل .. بس فتحته كبيره وهذا شي ضايقني بس ما اعترضت عليه .. ضربت ماما باب غرفتي:شجووون
هاجر:استني خالتي ما خلصت
ماما دخلت:الله يهديك انتي وياها شايفينها عروس .. راس مالها عزيمه ..
قلت بدلع على شوية زعل:يووه ماما وش راس مالها عزيمه .. عبودي اليوم بيدخل
ماما تضحك:بلا عبودي بلا فتاق يلا انزلي حريم عمانك جو ..
موده تهمس لي:ابي اعرف ليش تعزمون عيال عمانك ذولا اف ماحب بناتهم ابدن
ضحكت عليها:عيال عماني وعيال عمان عبود لازم يجون ..
نزلت ما كان فيه ناس كثيرين والعزيمه عائليه .. وخالاتي يوم نزلت جلسوا يزغرطون انا خلاص بغيت اموت من الحيا .. بنات عمي يناظروني ويتهامسون .. حريم عماني يسلمون علي بفرحه .. وخالاتي شايلين الدنيا ومو مقعدينها .. وفناجيل القهوه تروح وتجي .. وليلى تهذر مع هاجر وموده .. وانا بعالم ثاني .. صحتني منه بنت خالتي موضي الصغيره " الهنوف " ..
:شجون شجون ..
رفعت راسي بتشتت:هاه ..
الهنوف:انتي صرتي عروسه مره ثانيه ..؟
ابتسمت لها وقلت لها ايه .. وبيني وبين نفسي ودي اقولها لا .. انا بس هالمره عروس .. بس هالمره .. انا ما قد حسيت باللي احسه الحين عشان ياخذ مسمى مره ثانيه .. رقت الهنوف عالكنبه وجلست جمبي:طيب ليش ما تلبسين فستان كبير زي العروسات
تنهدت من قلب .. وه بس :متى البس فستان كبير زي العروسات ؟؟ اذا جا عرسي
الهنوف ببراءه كلت قلبي:متى عرسك ..؟
غبصت خشمها بشويش:مادري .. متى تبينه يصير
الهنوف:معليش بكرا ..؟!
ضحكت من قلب عليها .. جت خالتي موضي:ايه جت هنوفه تغثك صح
ابتسمت:لا خالتي وربي بنتك عسل تجنن ..
خالتي:يلا الهنوف روحي عطي هالكيس بابا .. بسرعه بسرعه ..
قامت الهنوف تركض وانا اطالعها .. ياربي كنت قبل عشر سنين او اكثير زيها .. احلا شي بالدنيا البراءه .. جلست خالتي تسولف معي شوي بعدين رن جوالها ..
خالتي موضي:ايوا .. هلا والله .. آآمر يا عيون خالتك .. ايه .. ايه .. ايه خلاص .. لالا ينفع شلون ما ينفع .. هههه .. يلا اجل .. الحين الحين ؟؟ اوكي .. يلا حبيبي .. مع السلامه ..
التفت علي وطالعتني بإبتسامه على جنب .. قلت بضحكه:وش فيك تطالعيني ..!؟
خالتي موضي تضرب على كتفي بشويش وهي تقوم:ايه الله يهني سعيد بسعيده .. عبيد يبي يدخل .. ابروح ادور امك
انا قلبي قام يدق ويدق ويدق .. بيدخل ..!! ياربيه بيشوووفني ..! من زمان ما شافني .. التفت علي ليلى :لووولا ابي مرايه بسرعه ..
ليلى:ليش ..؟!
انا بقلة صبر:يااااااربيه عبود بيدخل الحين بسرعه ..
ليلى قامت وهي تضحك:ههههههههه لا وربي تجننين ماله داعي مرايه .. اجل انا بطلع من المجلس دامه بيدخل .. يلا موده ..
موده:على وين ..
ليلى تناظرني وتسحب موده معها:عالمطبخ .. هههه تعالي نساعد خاله سعاد
ياربي اكره حركات ليلى الماصله ذي .. انا ابي مرايه .. من وين اجيب المرايه .. المجلس الي انا فيه مافيه مرايات .. دخلت ماما وجلست جمبي:يلا يا ماما ترا عبدالله بيدخل ..

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 01-08-10, 09:59 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الثامن والابعون
قلت بركبه:اييييه داريه .. ماما انا ابي مرااايه .. حاسه شعري حوسه
ماما ترتب شعري:لا مو حوسه يا ماما .. يلا كلن طلع من المجلس .. وانا الحين بطلع بيجي بعد شوي ..
قامت وراحت وانا اناديها .. والمجلس فضى .. ياربي ابي مرايه لا .. انا ابي مرااايه وش اسوووي ..! تلفت حولي .. المغاااسل ..!! المغاسل جمب المجلس على طول .. فتحت باب المجلس بشويش وتلفت يمين شمال مافيه احد .. بس صوت ماما تنادي الشغاله .. وو هدوء .. طلعت بشويش للمغاسل .. طالعت نفسي بالمرايه .. ياربي علي اجنن .. خخخ .. عدلت شعري زي ما يعجبني .. توني بمشي بس ما قدرت استحمل جلست اطالع وجهي .. كشرت بوجهي .. ابي اشوف كيف يطلع شكلي .. ابتسمت .. وبعدين مثلت الزعل.. جلست اعبط بوجهي جميع اشكال الدنيا .. فجأه استوعب .. عبدالله بيدخل الحين .. التفت ابروح للمجلس وشصبت مكاني .. فجأه عبدالله ..!؟
واقف قدامي بالثوب والشماغ .. ومبتسم .. وعلى وجهه علامة استفهام .. وانا اطالع ومبلمه .. كشرت:شلون جيت هنا ..
عبدالله يطالعني ويأشر عالممر:مشيت هنا .. وجيت ابدخل .. لقيتك واقفه ..!
اخذت نفس عميق:اها
كنت واقفه مكاني ماني عارفه وش اسوي .. معقوله شافني وانا اسوي حركات بوجهي .. يااااااربيه انا كيف ما حسيت فيه ..! وش هالفشيله .. كله مني انا غبيه انا ..
حسيت به يقرب .. رفعت راسي لقيته مبتسم .. نزلت راسي بحيا ..وهو تكلم بهدوء:شجن مبروك ..
انا رفعت راسي من جديد عشان اكلمه:الله يبارك فيك ..
قرب يده وبعد الخصله الي على وجهي:وربي قمر ..
انا حسيت بفراشات ببطني .. ابتسامتي كبرت وقلت بهمس:من ذوقك ..
فكرت بسرعه احنا واقفين هنا ليش .. مشيت بهدوء وانا احاول ابعد عنه .. تعديته وخذت نفس ولفيت عالمجلس .. دخلت وجلس على اقرب كنبه .. دخل وسكر الباب:وش فيك تنحاشين مني .. فيني ريحه ؟؟ ترا وربي متروش وخالتي مبخرتني
انا ما قدرت امسك نفسي جلست اضحك وجلس جمي وهو يضحك بعد:فديت هالضحكه .. دوم انشالله
رفعت راسي وجلست اتأمله .. راحت السكسوكه .. رفعت اصبعي الكبير ولمست به لحيته لقيت شعرات صغنونه .. كان ملمسها يونس .. قلت بعتب:ليش حلقت ؟؟
مسك عبدالله يدي وباسها:ما عاد اعيدهــا ..
كبرت ابتسامتي وانا اطالع بعيونه ... ياناااس وربي احبه .. احس اني بموت من كثر ما احبه ..!
عبدالله:وربي مو مصدق انك صرتي زوجتي .. يووه .. اقدر اسوي فيك الي ابي
ضحكت:وش بتسوي .. ترا بصرخ
مسك اذني وعفطها:صرخي صرخي
اذني شوي شوي بدت تعورني صرخت على خفيف:عبدالله بس آآآي
عبدالله يضحك:شفتي حبيبتي .. فيه احد يسحب اذن زوجته في يوم ملكتهم ؟؟ كله منك .. اصلا وخري انا زعلان عليك .. منتي رومنسيه
طالعته بنص عيون وانا ماسكه اذني من الالم .. وهو كان يطالع الجهه الثانيه مسوي زعلان .. مديت يدي وقبصت خده بأقوى ما عندي:اوريك الرومنسيه انا ..
عبدالله بعّد يدي:ههههههههههه .. بس عاد ..
انا استحيت على دمي وهجدت .. جلست العب بخرزات الفستان وانا منزله راسي .. قال عبدالله بهدوء:شجونتي ابي بوسه ..
رفعت راسي مستغربه .. أشر على خده:زي ذيك اليوم ...
ابتسمت وقربت له بشويش وعطيته بوسه:رضاووه
عبدالله اخذ نفس عميق:وه خقيييييت .. احلى رضاوه بالدنيا
انا مره استحيت .. جلست اطالع الجهه الثانيه وانا اقاوم ابتسامي:عبود ماحب الي يبالغون ..
عبدالله: ابالغ ..! انا ابالغ .. تعالي اعطيك بوسه عشان اوريك انا ابالغ ولالا ...!!!!!
ضحكت .. قلت بيني وبين نفسي عارفه هذا هو الي يبيه .. جلسنا نسولف .. ولعب علي وباسني مع خدي عشان يعلمني انه ما يبالغ خخخ .. وضحكنا .. واستحينا .. وتذكرنا .. كانت أجمل ليله لي من سنتين راحت ..! تعلق قلبي فيه لدرجة انو بغيت اصيح يوم جا يروح .. واول ما وصل بيته دق علي وجلسنا نسولف لييييييييين 7 الصبح .. بعدها نمت .. اصلا من قال اني قدرت انام .. بس افكر افكر .. والابتسامه ما فارقت وجهي ابدن .. اتذكر ضحكته .. وتكشيرته .. وملامحه لمن يزعل .. وابتسامته الهاديه ..
مر اسبوع على الملكه .. وبقا اسبوع عالسفر ..! كنت انا وعبدالله راجعين من حي السفارات .. عشان الفيزا .. كنا نسولف بالسياره ..
قلت بفضول:عبود وين راحت التشارجر حقتك ..؟! اشوفك دايم في ذا الصندوق ..؟؟
عبدالله:هههههههههههههه صندوق ..! لا وربي الهمر احلا من الشارجر .. احبه اكثر ..
مسكت يده بطفش وجلست أتأملها .. اطالع عروقه الزرقا شويه بارزه .. وعليها شعر خفيف .. ضغطت على عروقه بإصبعي بإستمتاع .. وجلست احرك اصابعي فوقهم .. ضحك عبدالله:وش تسوين ههه ..؟
ابتسمت:يدك حلوه ..
مسك يدي وباسها:عيونك الحلوه وربي ..
رجعت نزلت يده لتحت وجلست استبثر فيها:الله يحلي ايامك ... قل آآمين
عبدالله يفتح الدرج ويطلع الجواز:آآآمين .. ابنشب لك نشبه ههههههه
كشرت بوجهه وطلعت لساني:بتسكن قدامي بالشقه الخاااااااايسه .. قال نشبه قال
عبدالله:من قال .. انا رجلي على رجلك .. وليش عمي يروح يشتري شقه وش كبرها عشان تنرزين فيها لحالك ..؟!
طالعته بعلامة تعجب:عبود انت امس قايل لي انك استاجرت الشقه الي قدام شقتي ..!
عبدالله ابتسم ابتسامه كبيره:ايه هونت .. فيه عجيزه مسكينه تبي تستاجرها قلت خلني اكسب فيها خير .. وانشب بزوجتي حبيبتي
ماعجبتني الحركه الي سواها .. قلت بقهر:زوجتك في عينك... ما بعد اصير زوجتك ..
عبدالله علا على صوت الجسمي:الرازق في السما يا الدبه
قصرت على الصوت:ماحب الجسمي يا النحيف
عبدالله:انا احبه ..
انا:عاد انا كرهته ..!!!!
قلتها واحنا نوقف عند اشاره .. هو التفت وطالعني بنص عيون بعدين قال:انتي وش مشكلتك ...؟؟
استغربت:وشو ..؟!
عبدالله:يعني قمة التزبيد من الصبح .. أأأففففف ..
طفا الاغاني وقال بنفس نبرته:الله لا يغير علينا بس
جلست اطالعه والعبره خنقتني .. ليش يحاكيني كذا وبهالطريقه ... !!! انا وش سويت ؟؟؟ .. دموعي بدت تنزل بشويش .. لفيت وجهي عالجهه الثانيه وجلست ابكي .. ليش يكلمني كذا ويقول هالكلام ..؟؟؟ مو من طبعه يسوي كذا ابدن .. اول مره ..!!!
عبدالله:اووووووهووو .. قامت تصيح .. يعني انا الغلطان صح ..؟!
التفت وصرخت بأعلي صوتي:لا انا الغلطانه .. فهمني وش سويت عشان تكلمني بهالطريقه
عبدالله:لا..؟ وش سويتي .. ابد ما سويتي شي .. ولا ترفعين صوتك فاهمه
فتحت باب السياره بحركه جريئه:لا ماني فاهمه .. اذا فيك خير تعال فهمني .. مو تجلس تكلمني بهالطريقه السخيفه وانا ما سويت لك شي .. لا تطلع حرتك فيني ..!!!
سكرت الباب ومشيت وهو يصرخ يناديني .. انا ثاني مره اسوي هالحركه يعني ما عاقت معي .. ولا همني شي ..!! احساس القهر الي فيني بغا يذبحنى .. كان يصرخ وصوته يقرب اكثر واكثر .. فجأه احسيت اني الف من مكاني بعنف وبضغط كبير على ذراعي:شجون امشي ارجعي السياره .. ترانا بنص الشارع
سحبت يدي بس ما قدرت:بعّد عني منيب راااااااجعه
سحبني وركبني السياره وانا اصيح .. ومشى بالسياره ودخل وسط حاره وطفاها .. وتنهد .. قال بهدوء:وش ذا الي سويتيه قبل شوي ..؟
صرخت:انت اللي ليش تكلمني كذا ..؟؟! اسلووووووووبك مره بايخ ويقهر وربي
عبدالله:حلو صرت انا راعي الاسلوب البايخ وانتي الي ابد ......... استغفر الله .. ليش نزلتي بهالطريقه .. ما تستحين انتي ..؟!
انا:لآ ما استحي واذا عندك شي طقلني ترا ما عاقت
عبدالله بصراخ:لعبه هي طلقني .. !! .. لا حوووووول ..!؟؟ انتي الحين وش فيك ..؟؟
بديت ابكي اكثر:انت الي وش فيك علي انا وش سويت عشان تكلمني كذا ..؟؟؟؟
عبدالله فتح الباب ونزل .. ولف وجا عندي وفتح باب:فحزي ..
طالعته وانا امسح دموعي ومستغربه .. عبدالله:فحزي بجلس جمبك ..
فحزت ومدري ليش سويت كذا بس كانت نبرته .. ونظراته وهو يقولها سحر ..! سكر الباب..لحظه سكوت وانا لافه وجهي عالجهه الثانيه .. لف وجهي عليه بهدوء:الحين كل هذا لاني قلت الله لا يغير علينا ..
رجعت ابكي:انت ما كنت كذا .. ما كنت تعصب وتسوي الي تسويه .. وش الي غيرك ..؟؟
قربني له وحظني:خلاص حبيبتي آسف ما كان قصدي .. كنت معصب شوي من السفاره وكذا .. وربي آسف
مسحت دموعي وابتسمت .. مو من عادتي اسامح بسرعه .. بس معه ..وبكلامه .. وبطريقته .. وانا بحظنه .. ما اقدر اقول لا .. ولا اقدر اعترض ..!!
غمضت عيوني وقلت بإبتسامه وبهدوء:وش الي غيرك ؟؟
باس راسي:الدنيا.. وربي الدنيا .. آسف ان كاني قلت لك كلام ما يعجبك او سويت شي يضايقك ..
بعدني عنه وحط عينه بعيني:سامحيني حبيبتي وربي آسف
رجعت لحظنه وقلت بسعاده:مسموووح
بوقت ثاني من ذاك اليوم طلعنا نتعشى بـ ...... بالديره ..!! .. كنا بالسياره نمشي بطريق انا ما عرفته ولا خبرته ولا قد مريت من عنده ..لمن سألته وين بنتعشى قال .. فلافل بو سميح ..!!! الديره كانت بكل بساطه " الرياض القديمه " محلات قديمه .. بيوت قديمه صارت العماله الوافده تسكن فيها بأجور رخيصه .. اشياء حلوه .. انبسطت مره مره .. احلا شي لمن دخلني عبدالله بشارع السويلم ..
شارع الالعاب ..!!! .. صحيح كانت الشوارع ضيقه .. والناس اشكالها غريبه .. والزحمه كثيره .. بس انبسطت مره .. وفلافل بو سميح كانت الذ من ماكدونلز بالنسبه لي بذيك الطلعه .. والاسبوع مر بشكل مره يجنن .. بليله .. كان بكرا موعد سفرنا ..
كنت انا وعبدالله بمجلس بيتنا نطالع فلم .. طبعا ما ادري هالفلم وش نوعه او وش قصته ما رضا يقول لي عبدالله حتى عن اسمه .. توني طالعه من المطبخ ومعي البوب كورن الا دخلت ماما المطبخ .. طالعتها وانا مستغربه:ماما ما نمتي ؟؟
ماما:بكرا الخميس وبصوم .. نازله اتسحر ..
مشيت:اها .. تقبل الله ..
ماما بروعه:تعالي تعالي وين رايحه ..!!
انا التفت وانا اتفف .. عارفه الحين بتعلق على لبسي .. اووف .. سويت نفسي مادري وش تقصد:وشو ؟؟
ماما:الحين بتروحين لعبدالله كذا ..؟؟!
طيرت عيوني وقلت بملل:ماما ترا كلها جيينز وبلوزه .. وشو غلط ..؟!
ماما:شوفي البلوزه الي لابستها .. ظهرك من ورا كله طالع .. وما امزح .. كلـــه ؟؟
حطيت الفشار عالطاوله ورفعت يديني لشعري وفليته .. مع اني متحسفه عالحركه الي جلست ليلى ساعه الا ربع تزينها .. ابتسمت وقلت لها:ارتحتي ..! فليت شعري يا ماما .. خلاص غطا ظهري ...
ماما:هذا وانتي بالرياض .. بكرا لين طرتي انتي وياه لكندا مدري وش بيصير .. لا وبشقه وحده .. الله يستر
التفت عليها وانا فاتحه عيوني:ماما ..!!!! عبدالله حلال علي وانا حلال عليه ..
ماما:ايه هاذي المشكله
ابتسمت لها ابتسامه كبيره:وش بيصير يعني .. اذكري الله ..
وطلعت بسرعه اتهرب من اي انتقاد بتقوله الحين .. دخلت المجلس الي كان ظلام على خفيف والنور نور الشموع .. ونور ازرق على عبدالله من التلفزيون .. كان جالس يدخل السي دي بالدي في دي .. ابتسمت وجلست عالكنبه وحطيت الفشار على جمب:ورني الغلاف طيب
عبدالله مسك علبه جمبه وسفها على بعيد:بيبدا الفلم الحين ليش مستعجله ..
بدا الفلم بصخب وحركات البدايه الي بكل فلم .. تسندت عالكنبه بإسترخاء .. وهو تسند معي ولف يده وجلس يطالعني:حلو شعرك
بوزت بدلع:كان احلى قبل شوي صح .. ؟؟
عبدالله يلعب فيه:لا الحين احلا .. خليه دايم كذا ..
طالع بعيوني:يجنن
ابتسمت وحسيت بفراشات ببطني .. ومر ذاك الشعور الغريب بداخلي .. بدا الفلم .. بدايه تقليديه .. صرعني عنوان الفلم .. "saw" على طول حطيت يديني على وجهي وقلت بروعه:عبدددددددددددالله طف الفلم وربي اخاف منه طففففففففففه
عبدالله:هههههههههههههه انتي شوفيه اول وو
قاطعته:عبدالله طفففففففه ولا ما راح افتح يديني
عبدالله:خلاص ابناظره لحالي .. ههههههه ..
وانا اصريت على موقفي وما شلت يديني من على وجهي .. بس اسمع اصوات وافهم كلامهم ..! مرت ساعه وعبدالله منسدح عالكنبه وحاط راسه على رجولي وانا مغطيه وجهي بيديني .. تعبت وانا مسويه هالحركه .. وعايشه برعب ما بعده رعب .. اسمع الاصوات وافهم وش قاعد يصير .. نزلت يدي بتعب وجلست اصيح من الخوف .. ما اتحمل انا هالمواقف .. انا خوافه ..!
قام عبدالله وتعدل بجلسته:حبيبتي تصيحين ..؟؟؟؟
التفت عليه:عبدالله انا اخاف .. ترا اذا ما جاني النوم وربي ما راح اكلمك اسبووووووعين
عبدالله قام بسرعه وطفاه وجا ومسح دموعي:هههه شجن ترا ما يسوى .. ما ينفع تصيرين خوافه كذا
قلت بدلع:وربي اخاف وش اسوي يعني انا كذاا طبعي
عبدالله:خلاص خلاص ما اشغله .. بس مو تجلسين اسبوعين ما تكلميني .. اعرفك تسوينها
قلت بإصرار وزعل:وربي لو ما نمت ابوريك .. حرام عليك
ورجعت اصيح .. صياحي ما كان حقيقي بس من جد كنت متأثره .. قرب مني وحط يده حولي:خلاص بنام معك
التفت عليه وقلت:تحلم
عبدالله نزل يده حول خصري وانا قام قلبي يدق طبول .. ولف يده الثانيه ومسك يده الاولى وقال:شفتي الحين انا ماسكك .. ماراح اتركك .. بننام هنا مع بعض .. عشان ما تخافين ..
حاولت افك يدينه:عبدالله ما استهبل .. تخيل تنزل ماما وتشوفنا نايمين هنا .. اصلا وين ننام ..
عبدالله يقوي مسكته ويقربني منه اكثر وانا قلبي يدق اكثر:لو نزلت خالتي عادي .. وش بتقول ؟؟ .. وبعدين ننام عالكنبه
بلعت ريقي بتوتر حاولت ادور عذر:الكنبه صغيره
عبدالله تركني بس ما امداني اقوم الا حط راسه على رجولي وانسدح زي قبل شوي:انا برتاح لو اني بنوم بدرج .. اهم شي ما تخافين ..
حاولت اقوم:اقول بلا استهبااال
بس ما امداني اقوم الا مسك ذراعي:لا مافي روحه خير ..
سحبت يدي:عبووود وربي ما استهبل
قام بسرعه وحظني مع ورا:والله ما تروحين .. ما راح اتركك
بقربه لهادرجه حسيت بحراره بجسمي واني مو قادره اتنفس .. قلت بهمس:طيب بجلس .. بس بعد شوي
عبدالله قرب مني اكثر وقال بنفس الهمس:لا شكرا .. مرتاح ..
طق طق طق .. اول ما سمعت صوت الباب بعدت يدينه عني بقوه:مين ..
ماما فتحت الباب بشويش:اذن الفجر ..
انا دايما ما حب حركات ماما لمن تجي تدخل علي انا وعبدالله عشان صلاة الفجر .. مدري وش مسلطها علينا ..!! .. بس هالمره حبيتها .. التفت على عبدالله وابتسمت:بروح اجيب لك سجاده
عبدالله هز راسه وهو يطالعني بنص عيون:روحي ..
وجه كلامه لماما:هلا خالتي
ماما:هلا بك يما ..
باليوم الي بعده .. والي ما نمت فيه من الخوف وانا اتذكر احداث الفلم والصرخات والعبارات المخيفه .. كنت بالمطار بعد ما ودعت ماما وبابا وليلى وكل صديقاتي .. ومتجهين انا وعبدالله للطياره .. بعد ما اعطى الموظف التذاكر التفت علي:حبيبتي ليش وجهك كذا .. ما نمتي كويس؟؟
طالعته بحقد:كله بسبتك .. وربي الفلم عيشني برعب ..
ابتسم ومسك يدي:انسي .. احنا الحين رايحين لكنداااا
طالعته بنفس الحقد:لا رايحين لجده يا الكذاب
تنهد وقال:طيب ما عليه .. احنا الحين رايحين لجده بعدين رايحين لكندا .. المهم عيشي حياتك .. ابتسمي للدنيا
ضحكت على اسلوبه وهو يقولها .. ابتسم معي وقال:فديت الظحكه ..
ركبنا بالطياره .. كنت اطالع من الشباك وانا حاطه راسي على كتف عبدالله .. ويدي بيده .. حاسه بالامان .. حاسه بالسعاده .. كانت ساعه وحده بس ونزلت الطياره بمطار جده ..طلعنا تغدينا انا وعبدالله وبعد ساعه رجعنا للمطار عشان نطلع لكندا .. كنت مره مبسوطه
خلاص بروح كندا .. بجلس هناك اربع سنين ..!!! .. وبعد سنه من الحين لمن تجي الاجازه ارجع السعوديه عشان .... زواجي !! اخذت نفس عميق .. والفرحه الي فيني مو سايعتني .. الشكر لك يارب .. الشكر لك يااااارب .. انشالله هالسعاده دوم ما تفارقني ..

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدم اللي انطبع فوق خدي ما أنمحى والكسر ماينفعه تجبير للكاتبه دمعة الم وابتسامه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:23 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية