لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-09, 02:48 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم ورد وجوري والله يفتحها بوجيهكم اسعدني عدد المتابعين خلف الكواليس وهذا ماتوقعته من عدد المشاهدات اتمنى للجميع المتعه والاستفاده
تعرفنا عنهم القليل فهل عرفتوهم جميعا؟
هل تبقى احد؟
ماذا يخفون من مستقبل ؟؟


بسم الله استلموا



-البارت الثاني-
صبى الاوراق

اريج وشهووووو وبضحكه متقطعه من الخموول-- اي اي يصير خير برى برى انتي وهي
ميس والاء--تكفين تكفين والله ماعد نطلب منس شي
اريج ياويليييي صدقتكم وبضحكه---خلاااااااااااااااص طيب
ثنتينهم بتدفعييييييييييين
اريج ---اي والله والله اطلعوا برى بس ماعادا شوف الله يقلع بليسكم
ضحكوا --يالبىىى قلبس يااروج ياحلى اخت بالدنيا
وسكروا الباب وبابتسامه من اريج-- غمضت وغطت وجهها بالمفرش ونااااااااااااااااااااااااااااااامت
--------------------------


المغرب

ام نايف حصه تناظر ساعتها -- وبخاطرها بسم الله على عبير
ماقامت من نومها عسى مهيب تعبانه ولا الدوام قلعته بسلامة بنيتي
ماري ماري

يالله ماما انا اجي اجي
عجلي
ها ماما هذي شابوره كلااااس هيلللوه مره
لاياحبيبتي انا ابيتس ترقين تشوفين عبير شقومها ماقامت للداوم
ماري- -اللهين انزل ماما اللهين ممكن صلي هيا
محمود انتزار هي برى هو روح جيب اغراز واللحين اجي انتزار برى
يعني متاخره ياويلي ماري جيبي ياحبيبتي جوالي عينيه عند فراشي جيبيه
ماري تركض وناولته ام نايف جاري الاتصال بنور عيني<< عبير ونور دارها >>>>>>>>>>>>>>>>>> نايف
لم يتم الرد
ماري ارقي ارقي لها عسى مهيب تعبانه ماقد سوتها والله بسم الله عليها
مافي كوف ماما مافي كوف انا روه شوف
طقت الباب طقات والرابعه--- جاءها صوت خافت ايوااا ؟؟
اناااااااااااااااا ماري ماري ابير انتي تابان
عبير--- سمعت تابان طار النوم
وش السالفه ظلام المغرب ياويلي دوام وصلاه وفيها تابان اجل امي قلقت علي وارسلتها --ماري تعال تعالي
فتحت ماري قامت عبير وماري اقرب للاضاءه --شغلي النور ماري
وعبير تستطرد بالحكي مع ماري
واهي تاخذ المنشفه ---ماري كم الساعه ها
وتسرع عبير في حركتها بالغرفه ولا اهي مركزه
ماري-- سااءه سته نوص
عبير بتوترر--يالله ياربيييه ماحسيت بالمنبه اصلا وين الجوال-- يالله حاست السرير
ولا لقته واستطردت بافكارهااا --بالشنطه استغفر الله بس
ماري --ايش انتي ابي البس
اي شي ماري اي شي طلعي بس بسرعه
ماري راحت للدولاب <بينما عبير للحمام


ماري سمعت جوال عبير يرن ونغمة امها --- اوووه انا انسى ماما
وراحت لمصدر الصوت الشنطه وطلعته وردت-- ماما ماما واهي تمشي بالجوال من جهة
الدرج وصدى الصوت ماخلى ام نايف تركز --ماما ااا
وماري مرجوجه ماتفتهم ---ماما كلاس عبير قوم اللهين انزل اللهين
اسمع انا
ماما ااسمع انتي انا
ام نايف سكرت الجوال ---اي اي هي طيبه بس ؟
ماري ترجع تدخل للغرفه وباذنها الجوال
وكان سؤال ام نايف سمعته من الدرج وردت عليه بالجوال --اي الهمدلله
ولم تصل الاجابه لم نايف لكن ام نايف تطمانت دام ماري عندها
ماري لمحت بالجوال 3 مكالمات لم يرد عليها ومسج واحد
طلعت لبس مكوى وخالص
ورتبت السرير
وجهزت العبايه
وفرشت السجاده عشان عبير تصلي
طلعت عبير بسرعه --خلا ص خلاص ماري اطلعي بلبس وبصلي محمود جا ولا اقولس راح المكتبه
ماري اي اي
ماما تبي شي
لالا طمني امي بس تلقيناها تدور تحت
طيب طيب
طلعت وسكرت الباب وراها تاركة عبير بحوستها وربكتها لانها ماتعرف تستعجل ترتبك
رجعت ماري تطق الباب
ماما
عبير مابعد كبرت للصلاه---هاااا استغفر لله شفيس بصلي ترىىى
ماري --في كول 3 نمبر وون مسج موبايل انتي
طيب طيب خلاص راجعه تقولين كذا هذا وقته على بالي شي مهم خلاص
طلعت
وكبرت عبير للصلاه وبعد ماخلصت صلاتها بسرعه لبست ومسحت وجهها بمنديل ديتول ورسمت كحل داخلي
وشوي مسكره وروج زهر تنورد جنز وقميص مقلم زيتي واحمر من زارا
والعبايه والشنطه والجوال بيدهاااا
وعلى الدرج يمه يمه
وينس يالله حبيبتي مع السلامه
حبت راسها --فمان الله
امها---كان ودي تاخذين فنجان قهوه
عبيرر---بعدين هناك قصدي هناك
قرب محمود السياره وركبت وتاكدت من اغراض المكتبه جنبها ولقتها كامله ونفس اللي طلبتها
--شكرا محمود
--افوا ماما
فتحت القفل الالي لجوالها ولقت 3 مكالمات ومسج
من غريبه ؟؟ اكيد اروج

لقت اروج مكالمه وامها مكالمه
ومكالمه من صديقتها مديره الفرع بالبنك
---ياويييلي واهي تعض شفايفها
بس استغربت ان الوقت تبع مكالمة مديره الفرع الساعه 3 ونص العصر سلامات غريبه ؟؟
نست المسج وجاري الاتصال بسميره <<<<<<<<<<<<<<< لم يتم الرد
عبير بقلق---لاحووول وش فيه عسى خير
قالت خل اشوف المسج
الا جوالها سميره يتصل بك
الو

الو
هلا وغلا سمور
شخبارك
الحمدلله
شخبارك انتي شتبين داقه بعد مايكفي انو قلنا لاتداومين
عبير باستغراب لا اداوم؟؟
اي لا تداومين ماشفتي المسج
اي مسج منتس لا والله عسى خير صاير شي
سميره بضحك----- شفيك خفتي
عبير باستغراب وخوف وتقول بداخلهاا مو ناقصتك ترى --- لاجد سميره صاير شي
سميره استغلت حالتها وبكل خبث--- اي صاير
عبير بتوجس--- شنو صاير
ارسلتلك اللي صار بمسج ياله مع السلامه
عبير وشهووو
سميره ؟؟؟
عبير تناظر الشاشه حقت جوالها-- ملخص المكالمه 3 و14 ثانيه
ومحمود متحمس يقرا مع العفاسي الاذكار حقت المساء عودته عبير كل يوم يسمعونهاوقت مايطلعون لفترتي الدوام
عبير بربكه -- تضغط ازارير الجوال وبكل خوف --جاري فتح الرساله
--هلا عبور لاتجين اليوم الفرع لانو في عمال بيجون لصيانه الاجهزه والمكاتب كملي نومتك ياحلوه--
انجننننننننننننننننننننننننننت عبير يالدوبه يالمعفنه اوريتس مردوده
وتوها بدق الا سميره يتصل بك
وردت بحماس-- والله لولا محمود لا اهزء فيس يالدوبه اوريتس اوريتس
سميره تضحك من قلب -- وانت على طول تفكيرس شين
سميره بضحك --امانه وش جا ببالس
عبير بعصبيه وضحك ---انقلعييييييي تضحكين بعد ههههههههههههههههههه اوريس شغلتس اذا تقابلنا بكره
ضحكوا وباي باي
عبير استوعبت انها بالسياره وقربت من الفرع --
اوه اوه محمود محموووود
معليش اسمع مافي دوام اليوم
ليه ماما
محمود استوعب ميانته--اوك ماما ارجع بيت
عبير --امممممم لالا روح بيت بابا ناصر
محمود--- اوك ماما
---------------------

دقت على امها وعلمتها السالفه كلها قالت امها والله ماخلي سموره ماتخلي حركاتها روعتس اجل
ههههههههههههههه ضحكت ام نايف
عبير --عاد تدرين يمه ان ماري واهي فوق عندي محرصتني اشوف جوالي وانا اقول لها ماعندتس سالفه انا في وادي وانتي تقولين جوالي فيه مكالمات
امها بضحك -- اي هالماري مبروكه الله يخليها لناويعطيها العافيه
عبير بضحك --امين
واستطردت قائله--يمه شرايس تخلين نايف يجيبتس لاقام ونتعشى عند خالتي شيخه بتجيها خالتي ساره وبناتها كالعاد ه يعني ها ؟
ام نايف تونس رجولها ----
عبير ها يمه اخلي محمود يرجع لس هو اصلااا راجع راجع لريناد عشانها بتروح مع النوري وافنان للسوق
ام نايف ----لالا مسيكين بصلي العشا وبيجيبني نور داري لاقام
اها --قولي اصلا انتي ماتبين الانور دارتس يوديتس تدرين اجل على خير
امها بابتسامه ---على خير
في خلا ل طريقها لبيت عمها وبيت خالتها بنفس الوقت توقعت ان اريج توها صاحيه ماتوقعت انها نايمه هالوقت ابدا
طلبت جوالها ماردت و2 و3 مافي رد
اريج كانت تتوضا وتسمع جوالها وتوقعت على طول انها عبير لانها ماكلمتها اليوم
طلعت ودقت عليها
الو هلا
هلا وغلا
وينتس عن جوالس
اتوضا
صوت سياره متاخره اجل
عبير جت ببالها فكره -- اي متاخره
اريج-- الله يعين والله على هالدوامات ياصبرتس انتي دوامين حنا صباح وياالله
عبير دواميين بس جنب بيتنا
ولا 180 ورى الرياض ولا فيها راحه
اريج بضحك-- تعودت
اخبار خالتي حصه ؟
عبير والله ماعليها طيبه يمكن تجيكم
اريج -- الله يحييها
عبير تدري اني مشتاقه لمن فيكم ؟؟
عبير --من؟
اريج-- سعودي وفصول والله مشتاقه لهم ولدلعهم
عبيررر بابتسامه ------لاتذكررررررررريني الا والله شطانه مو دلع ذكرتينيييي اسمعي اسمعي وينك انتي
بغرفتي بصلي وبطلع
لالا بسرعه افتحي لي الباب اول انا عند بابكم
اريج وشووووووووووو
يالدوبه واهي تضحك وفهمت انها عند باب بيتهم --ودك من يخليك عنده عشان تعرفين تكذبين علي هههههههههههههه
طيب طيب
--------------------
في بيت ابونوره فيصل
كعادتها ساره تعطر رهوف وتعكف اكمام تي شيرت سعودي رهوف ماما يلهههه نروووح
طيب ماما طيب واهي تلبس عبايتها
سعودي افصل جوالي من الشاحن حبيبي ودخله بالشنطه
ايوووه عفيه حبيبي
رهووف يالااااااااااااااااااااا
يالاااا مامي ياله
مرت على غرفة نوره وحنان
لقت نوره تصلي وحنان نايمه
ساره تكلم نوره ----قمتوا ماما
وجهت لهم الجمله ولاكن لن يرد احد نوره تصلي وحنان ماتنشاف متلملمه بمفرشها ونايمه

عطت شنطتها سعود ودخلت داخل غرفتهم --حنان حنان ياله قومي ماما
صار المغرب ياله قوومي الله يصلح قلبك
حنان واهي ياله تفتح--- ياله قمت قمت
امها ساره---ياله حبيبتي ماعادالا خير وبعدين
التفتت على نوره --- تقبل الله
نوره واهي تحب خشمها --منا ومنك اجل رايحه لبيت عمي
امها ساره-- اي اكيد وكملت وهي تناظر سعودي وقالت
سعود هات الشنطه حبيبي
طلعت الفلوس
اللي عطاها ابوها-- هذي لك ولحنوون واذا خلصتوا
تعالوا هناك كلكم انتي وريناد وافنان طيب -وفي احد بيروح من بنات عمك بعد
نوره واهي تفكر----مدري يمكن لمى
امها ساره -- اهااا
خلاص اوك
نوره--انشاء الله
امها--انشاء الله وقبل لاتطلع ساره
ناظرت سرير حنان
حنااان ماتسمعين ياله
حنان بفزع وتبعد المفرش ياله ياله
وضحك عليها سعود وشافته رهف وضحكت معه واهي ماتدري وش ضحك عليه اخوها
وهي على الدرج-- رن جوالهاااا
لاوالله رن قلبها حاطه نغمته نغمة تيلفون هاديه
وبابتسامه وخجل وحب لكل مره يخاطب تفكيرها --- الو
الصوت الرجولي الحاد وبكل رسميه -- هلا شخبارك
ساره عرفت ان عنده احد -- هلا بك والله طيبه دامني اسمع حسك
فيصل عرف انها استتغلت تواجده عند الرجال فقرر يختصر-- شالاخبار وينكم
ساره بشوق -- والله مانفكر الافيك شاغلنا قلنا نشغل انفسنا الى ان ترجع
فيصل عرف انها رايحه لبيت اختها وبيت اخوه --- اجل يمكن انا امر اخذكم
ساره بشوقها الدائم له--اجل بنتظرك من اللحين ترى
فيصل مرات يقول ابجي وينشغل وتزعل هي لانها تنتظره وتطر ترجع مع السايق --- رد بتوجس انشاء الله لا انشاء الله يصير خير
استطرد مايبي يسمع صوتها لانه يتوتره واهو مشتاق حده وده ان اللي عنده فهمها وطلع --- تبون شي
ساره بلكاعه وبصوت واطي لانها قربت من السياره -- نبي واجد بس مدري اقول ولا
فيصل بلهفه ضحك مايدري ليه قرر يخربها قال ---- صدق هذا اللي بالخاطر ولا ؟؟
في وقتها طلع ابو ماجد اللي فهم فيصل xووقتها ساره ركبت مع السواق وصار لازم ماتكثر حكي وتسكر
فيصل بشووووووووق-----ياويلييييييييييييييييه عليتس تعاندين اذا ابيس تحكين ماتحكين ويوم عندي الرجال تشفقيني عليتس طيب طيب
ساره تضحك بضحكه مكتومه من الحرج--- اوك انا بسكر تبي شي
فيصل --تعااالي تعالي وين يوم طلع اللي عندي اي - ابيتسسسسس -مشتاقلتس بالحيل
ساره سخن الجو زياده على الغطاء والتوتر من السواق ---مافي رد
فيصل بحب اكبرر--- امي انتي وينتس
ساره ماقدر الصوت يطلع --لايوجد رد
فيصل وهو بعمق جوه كعادته--لبى هالحس وهالنفس يعني ركبتي توني افهم
ساره تنطق بضعف والجو حررر عندها -- ايييي تبي شي
فيصل بابتسامه شوق-- طيب لاتتقولين تبي شي ترا ارد نفس ردتس لي
ساره توترتتت تمنت لو ان السياره كان فيها صوت رادو او اي ازعاج تبيييه تحبه تعشقه لانزفت مشاعره تضيع واهي تسمعه

فيصل-- خلاص امي انتي انتبهو على نفسكم طيب
الا اقول السوري باقي البنات في البيت ولا راحوا السوق
ساره بحرج -- لاعلى وشك
فيصل بعجله لانه يشوف رجال دخلوا عليه ---ماتشوفون شر
ساره-- ولا اياك

مرت محل حلويات ونزل السواق كالعاده عارف كل يوم الطلب صواني شوكلا وفطائر ومقبلات مشكل
وراحوا لبيت اختها وحماها وولد عمها
اجتمعوا كلهم بعد صلاة العشاء والبنات جاو الساعه 9 وكلهم يقولون مو مصدقين
ان عبير معنا اليوم وضحكوا يوم عرفوا بسالفتها وكعادة شيخه تمنت ان ربي يرزقها بوحده مثل ماري ههههههههههههه
ومن ضمن سوالفهم وضحكهم على عبير تذكرت ابلى نهى وقالت لازم بكره وقبل
لااروح الدوام امرها اقابلها مو اول مره يفهمون خواني غلط
منها
والاغلبيه رفضو وماايديوا الفكره ماعدا ساره الللي كانت مصره بحماس -- اي عبير لازم تواجهينها
حنا ياعبير نتمنى امهات يجون يطلعون على مستوى بناتهم لكن لاحياة لمن تنادي
ريناد ارتفع صوتها في هدوء الجلسه -- انا لازم اسال عنها عاجبتني ابيها لنايف
شيخه بذهوول --- وش السالفه منهيي؟
حصه ام نايف بحماس مع اختها ---تقول انها شايفتن وحده بالجامعه زينه وعاقل وتبيها لاخوها
ساره فاهمه تفكير اختها شيخه والاغلب عارف
ساره بثقه--الله يكتب اللي فيه الخير
شيخه بضيق -- اللحين بناتنا مالين بيتونا وتدورين له ياخيتي؟
حصه باحراج -- يابنت الحلال سوالف سوالف ولا هو اصلا رافض فكرة الزواج اللحين
شيخه-- ليه ياكافي فيه شي هو ؟وينه انا لي اسبوع ماشفته ؟
حصه بحماس وبكل عفويه--- لانتس وانا اخيتس لتس اسبوع ماجيتي بيتنا
وانتي تعرفين انه مايدخل بيتكم عشان مايحرج البنات
شيخه بحب -- اي ادريبه خابرته جعلني فداه --
وبداخلها تقول ياجعلك يانايف حليل لوحده من بناتي ولا تتعدا بيتيييي

لم يجف قلمي غداا يكشف لنا اسرارهم
صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 17-06-09, 09:04 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الورد
جميل تسلسلك بالاحداث بالنسبة لي اول جزئين هما بوابة التعريف بالشخصيات وطبيعية تعاملهم مع بعضهم
وطريقة تفكير كل شخصية
وهذا امر بحد ذاته رائع
ولكن عزيزتي حاولي ان تدخلي الاحداث تدريجيا في كل جزء حتى لايمل القارئ ويجد في قصتك قصة حوارية تخلو من الاحداث

اكثر شي عجبني علاقة الاخوات مع بعضهم وشيخة ورغبتها في تزويج ابنتها بأبن اختها
بصراحة انا اتفق معها واختي ايضا تتفق معها
هل تعرفين لماذا في هذا الوقت بالذات اجد من الافضل ستر البنات وتزيجهن واذا كنت ارى في ابن اختي شاب يستحق ان يكون زوج لابنتي
لما لا ابين لاختي الامر
بعدين هاي ريناد تشوف بنات خالتها وتذهب وتخطب الغريبة
جد هذه امور بالحياة تنرفزني
ولكن يبقى النصيب هو الذي يحدد
بالمناسبة علاقة فيصل وسارة رائعة اعجبتني كثيرا خاصة وهاي اول مرة اجد هذا النوع من العلاقات في قصة على النت
وكأن الكلام الحلو لايستطيع قوله الا الشباب ولايمكن سماعه الا من قبل الشابات
الشباب شباب القلب عيوني ومن يتعود على الكلام الجميل لن يتوقف عنه اذا كبر
بكل الشوق انتظرك

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 17-06-09, 01:08 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146325
المشاركات: 245
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبى الاوراق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبى الاوراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلااا اراده حبيبتي من جمال عينيك الناقدتين يالغاليه
والاحداث تتحرك بتحرك اصحابها وحيثما تعثروا سنرى عثراتهم بطبيعة الحال هذا وضع البارتات الاولى


طيب حبيبتي انا ارى انه الكفء-- لكن اواجه عدة امور بالمثل ساذكرها لك في نقاط على سبيل المثال
1- انا ارى انه الكف لكن اختي لاترى ان ابنتي الانسب لابنها؟
2- انا ارى انه الكفء هو لايريد من اقاربه؟
3- انا ارى انه الكفء البنت لاتريد ابن خالتها؟
4- انا ارى انه الكفء وهي تريده لانه الكفء ولا احد يعلم عنهما؟
وهكذا العديد العديد من الحواجز نراها امامنا من هالناحيه فالعادات والتقاليد لاتجراني ان اقول لاختي ابي ولدك لابنتي وانا اعرف ان ابنتي امامها 24ساعه ومافكرت تلمح عنها
انا تطرقت لبعض من جزء من واقع نعيشه
مالومك اراده تتنرفزين فكثير تمنوا اشخاص من لحمهم ودمهم ولصلاحهم وهم الكفء بنظرهم ولم ينالوهم
لانو شلووون البنت تخطب لنفسها ؟؟؟
فيصل وساره عروسان لم تقيدهم او تجمدهم سنين او ابناء عن عشق ابدي ربا وترعرع بين قلبهما
صح لسانك حبيبتي كم هو ردك داعم لي
والبارت الثالث في بداية يوم جديد بعد منتصف الليل
كل الشكر لمرورك

صبى الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور صبى الاوراق   رد مع اقتباس
قديم 17-06-09, 01:53 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعجبني النقاش واحببت ان استغل متصفحك لاعبر عن رأي فأسمحي لي
هل تعرفين لدي اخ اقنعناه بأبنة خالتي وبعد سلسلة من الاقناعات بالزواج كمبدأ اقتنع بالبنت والمبدأ
تقدمنا لابنة خالتي ففاجأتنا بأن تقول انه مثل اخي ولم تتدخل خالتي بالموضزع لانها ترى انه قرار مصيري ويجب على ابنتها اتخاذه
بصراحة صدمنا فهو شاب لايرفض وهناك العديد من الفتيات من يصرحن برغبتهم بأن نخطبهن له
المشكلة هي انك تستحفين هذا الشاب الخلوق وهو اخاك بفتاة غريبة ولحمك ودمك أولى به
ولكنها القسمة والنصيب
بالمناسبة انا واختي لازال اطفالنا صغار وانا ام الولد
وهي ام البنت
ودائما تكرر مو تصيرين مثل امك وخالتك بنتي برقية اولادك

بصراحة انا مع هذا المبدأ
لاني رأيت ابنة خالتي تذهب للغريب واخي انسب لها من وموصفاته احسن بنظر الميع
وخالتي تبحث عن زوجة لابنها ولدينا ابنة خالة تصلح له
للعلم لاتوجد اسباب جوهرية
الولد لايريد فتاة بعينها اوكلها بالبحث عن عروس
اعيد واكرر القسمة والنصيب هو من يحدد
ولكن لابأس بالسعيان وكسر حوجز الخجل بين الاخوات
شكرا لهذا الطرح
انتظر الجزء القادم

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 17-06-09, 06:22 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 85297
المشاركات: 246
الجنس أنثى
معدل التقييم: ripe lady عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ripe lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صبى الاوراق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسعد لي مسائك صبى

دخلت عشان اخذ فكره سريعه عن مقدمة الروايه واطلع

لكن لقيت نفسي انتهيت واقرا حوارتكم انتي والاخت اراده

عجبتني روايتك ركزتي على نوعية العلاقات بين الاخوات

طبعآ صعب جدآ ان يكون تعليقي او رأي صائب لان من بارتين صعب جدآ نحدد الروايه

لكن الواضح منها انها روايه واقعيه تحكي عن علاقات الاخوات وعلاقة بنات الخاله

والاكثر واقعيه ان الخاله او مرت العم تتمنى احد شباب العائله (اللي ترضى دينهم وخلقهم)

لبناتها وتحاول جاهده تجمعهم مع بعض .


لكن لو ماصار نصيب ونايف بالفعل رفض ياخذ بنات العائله واخذ وحده بدون قرابه

هل ممكن ان الخاله ذاك الوقت تكون حجر عثره او عائق عليهم؟؟

================================

طبعآ مابعد نعرف جميع الشخصيات ولا بعد دخلنا حيل بالرويه لكن بأذن الله تكون

احداثها غير تقليديه وتكون مميزه .

برافو عليك ان كأول روايه لك بس اسلوبك ماشاءالله حلو وسلس .

تعتمدي كثير على الوصف والاكثر على الحورات الداخليه للشخصيه

يالله شدي حيلك واحنا معاك بأذن الله ومتابعينك .
======================

استفسار بأذن صبى الاوراق,,,ممم هل الروايه مكتمله بذهنك؟؟ هل متأكده من شخصيات الابطال

ودارستهم وعارفه نهاية الروايه؟؟

لان مااخفيك ان مفضلة جهازي أمتلئت من الروايات الرائعه لكن غير مكتمله

ننتظرك ياعمري والله يوفقك

 
 

 

عرض البوم صور ripe lady   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبدعتنا صبى الاوراق اتمنى مايوقف ابداااعك, الحمدلله على رجوعكم فيصل والسوري بالسلامه, اريج عبير السوري الله يخليلج فيصل ويديم عليكم المحبه, تسلسل واضح ومحبوك وايد بالاحداث, راكان الله يرجعك بالسلامه, ركــــــــــــــــــــــــان يابعــــــــــــــــــدي, صبى الاوراق, صبو حلوه الحياه بدون مشاكل خليهم حلوين, واااااافديت السوري وفيصل املاكي انا ناقده وبس, نايف لبى الزين اللي فيك, نايف مبروك انضمامك لمجموعات (زارا) ادري انك بتموت من الفرحه. ما الومك..هع, قصه اشخاص في شهر واحد فقط
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:06 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية