لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-09, 11:06 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء العآشر*
*الفصل الأول*

فرح إنصدمت من كلآم خآلد القآسي والجآرح وبعدهآ بكت...
غطت وجههآ بيديهآ فرح"خآلد ليش بعد ظلم أهلي تطلعلي أنت...
وتعيد الظلم من جديد والله تعبت وأنت تزيدني...
أنآ مآقلت لحنآن توديني هنآ ليش أنآ دآيم ليش..."
حنآن عصبت:خآلد أنت ولد عمتي ع عيني ورآسي بس أنك...
تجرح فرح وتهينهآ مآبسمح فيه أبد فآهم حتآ لو هي الغلطآنه...
خآلد بستهزآء:خلي ذي الخآينه تفيدك ونشوف وش بتقدر تسويلك...
فرح إصرخت عليه:لآ تتهمني بشرفي عرف زمآني كيف يربيني...
خآلد بستهزآء:أييه صح كثري منهآ بس...
فرح"خآلد تكفى فكني تكفى والله تعبآنه والله...
أحس أني متحطمه ومتكسره أحس بآلآم قويه خآلد حس...
فيني مآبرضى لأي أحد يشمت فيني مآبرضآ صح أهلي مآتو...
بس شرفهم وإسمهم متعلق فيني فكيف برضى عليهم..."
حنآن معصبه:خآلد أنت إيش فرقك عن مآجد كل وآحد منكم...
طبعه أصعب عن الثآني وبصرآحه بالمرره أنتم قآسين...
خآلد فنقش)آخر درجآت الغضب(:مآبقآ إلآ أنتي تتكلمين عن القسوآه...
مآ كآنت حليمه بتموت لو كنتي طيبه معآهآ...
كيف تركتي توأمك يعآني كيف تركتيهآ إلآ لأنك قآسيه...
حنآن كآنت تسمع ومصدومه حطت إيدهآ ع إذنهآ:لآ أنت كذآب كذآب...
خآلد صآر يصآرخ:ليش أكذب تركتيهآ تحآرب السرطآن لوحدهآ...
مآ حسيتي بتغيرهآ أو ألمهآ ليش لأنك قآسيه قآسيه...
ليش سموك حنآن ليش أنت كتله قآسيه يآحنآن...
أكرهك كنت أحبهآ وأنتي قتلتيهآ سكتي وخبيتي عن الكل...

رجعت الذكرى لحنآن لمآ كآنت صف ثآني ثنوي هي...
وتوأمهآ مع بعض بنفس الفصل وجنب بعض...
دخلت حنآن الغرفه وشآفت حليمه مآسكه بطنهآ وتعتصر ألم...
حنآن نغزهآ قلبهآ وبسرعه نزلت دموعهآ:حليمه وش فيك؟؟...
حليمه إبتسمت وبصوت أنهكهه التعب:بخير لآ تخآفي علي...
حنآن وبغبنه:بروح أنآدي أهلي يودونك المستشفى...
حليمه مسكت يد حنآن:لآ إبقي أرجوك لآ تقولي لأحد...
حنآن تكتتفت:بس بشرط تقولي إيش المرض إلي فيك...
حليمه ببتسآمة ألم:صدقيني مآيحتآج شي بسيط...
حنآن وقفت:وشي بسيط أروح أخبر أهلي عنك...
حليمه مسكت يدهآ وإهيآ تحس بألم يقتلهآ وبصوت تعبآن:طيب...
حنآن قلبهآ عورهآ:بسرعه قوليلي شكلك مآيبشر بالخير...
حليمه دمعت عينهآ:معي الخبيث يآ حنآن الخبيث...
دمعت عيون حنآن:تكفين قولي لآ وإلي سمعته كذب تكفين...
حليمه ضمت حنآن:آسفه أنآ بوقف هنآ وأنتي كملي مشوآر حيآتك مع سلطآن...
حنآن تبكي بحظن حليمه:تكفين لآ تتركيني أنتي توأمي...
حليمه إبتسمت:شفتي هذآني بس أقلقتك يالله حنآن إرضي هذآ قدري...
حنآن مسحت دموعهآ:طيب لآزم أعلم أهلي مآيصير...
حليمه إبتسمت بوجه حنآن وقآلت بحنآن يحنن الصخر...
وبهدوء:حنآن حبيبتي اليوم أو بكرآ أنآ بموت وإذآ علمتي أهلي...
بتضيق صدورهم وبينشغلون فيني وبالأخير بيتضآيقون...
لأني بالنهآيه مآيته مآيته يآحنآن إفهميني أنآ مآبي نظرآت شفقه من أحد...

تذكرت حنآن إيش صآر إنصدمت لأن مو سهل تفقد...
طرفك الثآني بلحظه كآن السرطآن منتشر فيهآ...
بعد 5 أسآبيع من ذآ الكلآم مآتت والكل لآم حنآن إلآ...
شخص وآحد حسسهآ بأمل سآعدهآ كآن سلطآآآآن...
بعد ذيك الفتره حست صدق بحبه تمسكت فيه...
حنآن بذيك الفتره كآنت إنسآنه غير حسآسه بالمررره...
ودلوووعه وبسرعه تزعل وكآنت تعشق سلطآن...
سلطآن ظل معهآ ودآفع عنهآ خطبهآ وكآنت صغيره...
بس أهلهآ وآفقوآ وقآلو مآبيصير شي لين تخلص ثنوي...
كآنت بثآلث ثنوي وجآ الوقت إلي قآلهآ حمد الحقيقه أنه مو أخوهآ...
وأنه قد خطبهآ وأبوهآ رفض رآحو ثنين من أخوآنهآ بسنه...
فقررت تتغير قست قلبهآ فالشي إلي شآفته قوي...
زي مآقلت كآنت مررره حسآسه فأثر هذآ فيهآ...
جآهآ مرض لخبط عندهآ الهرمونآت وشي قوي بالغده الدرقيه...
وصآر إحتكآك بالحبآل الصوتيه إنصدم سلطآن من شكلهآ...
وأول شي سوآه لآ خفف عنهآ ولآشي وبكل برود قآل:مآبيك...
وحبيت أخبرك قبل لآيوصلك الخبر من أهلك...
ضآعت تحطمت 3 أشخآص لو طلبو حيآتهآ رخصت عشآنهم...
رآحو بسنه وحده سنه وحده رآحو وتركوهآ بقآيآ إنسآن...
جمعت وكونت نفسهآ إحتفظت بمآضيهآ لنفسهآ...
إعتصرت ألم من هآذي الذكرى وتكلمت بهدوء غريب:أنت...
مآ كنت عآيش معآي لآ أنآ ولآ حليمه عشآن تعرف إلي صآر...
وأنآ مآغلطت بشي عشآن تقعد أنت تحآسبني...
فرح إلتفتت لحنآن"كيف صمدتي يآحنآن كيف؟؟!...
جرحك وأكيد كلآمه آلمك ورجعلك ذكرآ مآضيك كيف...
مآ إنهزيتي وصمدتي ليتني مثلك حنآن قويه مآيهمني شي بس صعب بالمره صعب...
خآلد وصل عند خيمة الحريم وسكر السيآره:أقول يلآ أنزلو...
فرح نزلت وبلهجتهآ الطفوليه تقربت منه وقآلت وفي عينهآ...
ألف دمعه ودمعه:أكرهههك خآلد أكرهههك ومآ بيوم...
بنزل رآس أهلي لآ عشآن رغبآتي ولآ عشآني سمعت منك...
_جمعت قوتهآ وصرخت_لآ تفكر أنك بيوم حطمتني...
_ضحكت_هههههههه لآ أنت بس وعيتني ع شي لآزم أسويه...

رآحت للدآخل وأتركت خآلد وحنآن بصدمه...
غريب حآلهآ تو تبكي والحين تضحك لشي سخيف...
حنآن نآظرت خآلد بإحتقآر:بخليك بيوم تدفع ثمن كل كلمه...
قلتهآ في حقي وفي حق غيري ويآجعلك تذوقهآ وتعرف طعم مرهآ...
إبتسم خآلد إبإستخفآف وقآل وهو يمشي:بعيييد ذآ اليوم عنك...
بعيييد نجوم السمآ أخذيهآ أقرب لك...
عصبت حنآن وضربت الأرض بقوه كآن ودهآ تمحي مآجد وخآلد من حيآتهآ...
دخلت جوآ وإهيآ متوقعه مآ تشوف فرح دآخل توقعتهآ...
برآ تبكي بس إستغرب وجودهآ وإنهآ تسولف مع البنآت...
وإتوزع إبتسآمآت حنآن إبتسمة بستهزآء لذي الحيآة الكل فيهآ يكآبر...
رجعت وسولفة معهم حآولت تتنآسآ مآضيهآ إلي ذكرهآ فيه خآآآلد...
قمر بزعل:سحر طيب ليش قآطعتينآ...
فجر:ترآ بروح وأقول ليزيد يجيبك عندنآ كل يوم...
سحر"أقول إقعدي ليش نآويه يجرحني زيآده"إبتسمت:شسوي...
فجر وقمر:زورينآ...
سحر تتغلى:أشوووووووووف!!...
نسيم بحسره:حسبي الله ع ولد اللذين طير لك مخك...
حنآن بستهبآل:هو كآن فيه مخ أصلآ...
سحر إبتسمت"هو طيرلي مخي طيرلي إيآه بس مو زي مآهم...
مفكرين":والله حرآآم شدخل الولد وبعدين حنآنوه...
من فينآ إلي مآفيه مخ هآ!! وضيع هو وفرح...
فرح:أنتم وش فيكم علينآ لهدالرجه مقهورين منآ...
أحلآم إلي توهآ جآيه:من إيش يآحسره لآ جمآل ولآ حلآل...
حنآن بثقه وغرور:يآعمري أنتم تتمنون تجون ربعنآ أنآ وفرح...
فرح بغرور:حنآن خليهم بعيد عنك ذوول...
نورآ كآنت تحوس بجوآلهآ ومآهي لمهم...
ومن زوود الحمآس قآلت بصوت عآآآلي:لقيتهآ لقيتهآ...
البنآت إلتفتو لهآ وفوق رآسهم 1000 علآمة إستفهآم...
نورآ بحرج:لآ يكون قلتهآ بصوت عآلي...
فجر تستهبل كآنت تخلي الرآء حقتهآ خفيفه:مرررررآ مرررررآ...
نورآ:من بوده ينتقم من ذول العيآل عمآمه مدري خوآله...
أحلآم:وأنتي وين رآحو أولآد خوآلك وعمآمك إنشاالله...
نورآ:يووووه شبي فيهم ذوول عجآيز أصغر وآحد بالأربعين...
نسيم:ههههههههه يآعمري أنتي وأنآ أقول ورآكي بس مقآبلنآ...
نورآ زفرت:صدق أنكم مآتستحون ومآتحشمون أي أحد...
حنآن متحمسه:وشي خطتك بالله...
نورآ تنآظرهآ بطرف عينهآ:أشوفك مرررآ متحمسه حنآن...
حنآن بحمآس وخبث:بصرآحه ودي أوري أحد شغله...
فرح نآظرتهآ بطرف عينهآ وإهي عآرفه إيش تبي...
تبي توري مآجد وخآلد إيش تقدر تسوي فيهم...
نورآ:بنآت إحنآ بنقوم نرمي عليهم بلونآت مليآنه مي...
ونلبس بعبآيآتنآ ونآخذ الشمغ ونتلطم وبنشوف إيش بيسون...
حنآن متحمسه مرره:بالله متآ؟؟؟...
نورآ:بعد الفجر عشآن أخوآني يكوونوون نآيمين...
سحر بالمره متحمسه بس إختفت إبتسآمتهآ لمآ تذكرت...
إيش قآلهآ يزيد أول مآرآحو خيمتهم...
يزيد بستهزآء:ونعم بنآت الخآآآل...
سحر إنقهرت منه:خلآآص يزيد مآطفشت...
يزيد ببرود:طيب قبل تروحي عندهم أبآ أقول شي...
سحر إبتسمت بإستهزآ:تفضل قوووول...
يزيد بإصرآر:تعآآلي هنآ بعد العشآ ع طوووووووول...
سحر طفشت منه:طيب خلآص بجي بعده ع طووول...
يزيد طنشهآ ومشآ عند الرجآل...
تأففت سحر يعني مستحيل تروح مع البنآت الفجر...
سحر إبتسمت:بنآت أنآ مآقدر بعد العشآ لآزم أكون مع يزيد...
نسيم طرطعت كل مآ تبي شي من سحر يطلع يزيد بوجههآ...
نسيم عصبت:أبفهم سحر ذآ ليش نآشبلك بحلقك كل...
مآقلنآلك شي قتيلنآ يزيد ومآ أدري إيش طفشنآ ترآ والله...
سحر إبتسمت"بصرآحه مآ ألوم يزيد إلي شآفه مني مو شوي...
سحر إصحي إنتي مآسويتي شي آآخ يآيزيد...
خليتني أشك بنفسي آآخ يآيزيد متآ ينكشف كل شي...
وتجي تترجآني أسآمحك ووقتهآ برفسك وأبعدك عني"...
أحلآم تضحك:ههههههههههه تتوقعون لآ أخذت يوسف بكون مثلهآ...
سحر"بسم الله عليك مني أحلآم يآرب يسعدك يوسف...
ومآ تعيشين إلي عشته_إبتسمت بستهزآء_نهآيتي صرت خدآمه...
تخيلو سحر آل ...!!؟ خدآمه أكوي وأغسل وأنظف..."
فجر بنعومه:بوري يزيد شغله يآعمري أختي بس سرحآنه...
حنآن:هههههههه أنتم وش حآرق رزكم خلوهآ برآحتهآ...
فرح:ههههههههه بصرآحه للحين مو مصدقه أنك تزوجتي...
قمر:يآعمري شكلك لسى بصدمه الزوآج ههههههههه...
نسيم تضحك:بصرآحه مآ لومهآ هههههههههه...
فجر بخوف:حششوو كلهم...
أحلآم تهز رآسهآ:والمشكله قبل العشآ أتذكر النآس من السآعه12 وفوق...
تحشش أمآ أنتو من السآعه 10 ونص ورآيحين فيهآ...
فرح فآقعه ضحك مآتدري ليش يمكن تبي تضحك تنسى همهآ...
فرح:ههههههههههههههههههههههههههههههه بطني هههههههههههههه...
البنآت كآنو يضحكون ع شكل فرح إلي مآيته من الضحك...
وبعد شوي نآدوهم عشآن يتعشووون...
بعد العشآ سحر إستأذنت تبي تروح عند زوجهآ يزيد...
كآنت خيمتهم بالمره صغيره 3x3 دخلت وجلست لوحدهآ...
سحر جآلسه بالطرف تلعب بالأغرآض إلي عندهآ...
سحر سرحآنه"يمكن نسآني أكيد بمآ أنه يهوآ تعذيبي ..."
جلست ربع سآعه والطفش مآليهآ سحر تمددت...
"بالله ليش يهوآ تعذيبي آآخ يزيد لو تدري أنك غلطآن...
وش بتسوي بنفسك تذكرت أول مآجو يطلعون وش سوآ...

يزيد بحنآن:بس يومين ونرجع...
لآنآ مرره متعلقه بيزيد لأن أبوهآ مآت وهي صغيره...
لآنآ تبكي:تكفى يزيد لآ ترووح وتتركنآ أنت بتروح ومآترجع...
زي بآبآ بتروح وتتركنآ لحآلنآ زي مآهو سوآ أنآ_وبصرآخ_... أكرهكم أكرهكم كلكم كلكم أنتم تبون تروحون وتخلوني لحآلي...
قرب لهآ يزيد وضمهآ وقآل بحنآن ومسح ع شعرهآ:لنونه حبيبتي شلون تقولين...
كذآ _وخرهآ شوي ورفع رآسهآ بيده وحط عينه بعينهآ_لنونه...
أنآ أفديك بروحي حبيبتي فمستحيل أرضآ أن تنزل...
دمعه وحده من دموعك حبيبتي ولو بروح لأي مكآن بآخذك...
معي طيب بس هنآك مآقدر أنآ هآذي أول مره أشوفهم بعد...
الملكه فكيف آخذك معي_بآسهآ ع جبينهآ_مآبآ أسمع...
الكلآم إلي قلتيه ذآ مره ثآنيه طيب حبيبتي...
لآنآ إبتسمت من بين دموعهآ ورجعت ضمته:طيب...
سحر"ليته معطيني شوي من ذآ الحنآن...
سحر شقآعده إتخربطين إنتي بس بصرآحه كآن ودي لو...
ع الأقل يحترمني ومآيعآملني زي الحيوآن عنده...
إلي يشوف تعآمله معي وتعآمله مع أهله مآيصدق...
أنه نفس الشخص حرآم إلي تسويه فيني حرآم يآيزيد..."
إلتفتت لقت يزيد وآقف ويطآلعهآ وقآل بهدوء:تعآلي...
سحر وقفت مرتآعه إيش يبي وبهمس:طيب...
مشت ووقفت قدآمه...
يزيد ببرود:بروح أسلم ع جدتك وإذآ تبين تجلسين مع البنآت إجلسي...
سحر لمعت عيونهآ بفرح:من جدك أنت؟؟...
يزيد إبتسم ع حركآتهآ الطفوليه:أي من جدي...
رآحت سحر ركض لخيمة الحريم ولمآ وصلت إستغربت...
توهآ تستوعب"يزيد ليش كآن طيب معي أكيد نآوي ع شي..."
جلست مع البنآت وجآت أمآني وإهي تقول يزيد بيدخل...
الحريم تغطو إلآ أم سحر والجده...
دخل يزيد وبصرآحه البنآت إنهبلو علييه...
فجر مبققه عيونهآ:زوجك يجنن تصدقين توني أستوعب...
نورآ مو مصدقه:يآي عنده غميزآت وأربع بعد...
سحر جتهآ الفرصه إدقق بملآمح يزيد...
كآن طوييل وجسمه أقرب لانحيف...
كآن شعره بني ع أسود وشوي طويل وعنده أربع غمآزآت...
ثنتين عند فمه من فوق وثنتين من تحت فمه...
وعيونه مرسومه رسم ولونهآ غريب أسود ع رمآدي...
ورموشه طوآآل وحوآجبه مرسومه ولونهآ أسود...
وخشمه سلة سيف وبشرته قمحيه وصآفيه...
سحر حست بالغبآء لأنهآ أول مره تلآحظ وسآمته...
فرح ببتسآمه:يآ بختك يآسحر حتآ صوته يجنن فيه بحه...
حنآن بقرف:ووووع كل العيآل زي بعض مآفيه فرق...
الكل سكت ومآحب يضآيقهآ وبعدهآ يزيد نآدآ سحر تطلع...
طلعت ومشو للخيمه...
سحر إستغربت يزيد"إيش فيه هذآ ثوآني يقول تعآلي...
وثوآني يقول روحي ليكون مفكرني لعبه عنده...
يحركني فين مآيبي أوريك يزيد أنت مآورآك غير البلآ..."
دخلو خيمتهم:سحر وين أنآم؟؟...
يزيد نآظرهآ بنظره:أكيد هنآ ولآ نآويه أحد من أهلك يعرف إلي بينآ...
سكتت سحر"أنت نفسك يآيزيد مآتتغير معي ليتني أعرف ليش تقسي علي..."
يزيد تنهد"سحر إنتي إبعدي عن طريقي طوول عمري...
الكل معتمد علي وصرت قآسي والزمن مآقصر إبعدي عني...
سحر إنتي بقربك تقلبي موآزيني سحر أنتي شي...
قلب كل موآزيني من شفتك أرجوك إبعدي عني...
أنتي مآ بتديمي إنتي شي مؤقت وبيختفي يآرب مآتكبر مشآعري...
إتجآهك يزيد إصحآ هي إنسآنه خآينه إيش عآجبك فيهآ...
إبتسم بإستهزآء ع حآله وكيف نسآ حلم حيآته شجون...
إنسدح وحط بينهم تكآيآت وكآن لآزق بالمره بطرف الخيمه...
وسحر سوت نفس الشي بس مآقدرت تنآم مآتدري ليش...؟

##################################################

نرجع لأنسآن غآرق ببحر همومه لنآ فتره مآسمعنآ عنه...
كآن يطآلع البحر كعآدته بس ذي المره إحسآسه غير...
إحسآسه إليم لأنه عآرف رد فرح ع الخطوبه الرفض...
لأنهآ متعقده من الرجآل وإلي سووه فيهآ مشآري وعبدالله...
وعبدالملك مو سهل أبد جرحوهآ وحطموهآ وأهلهآ...
مآلهم كم شهر مآيتين بس إهو متضآيق أكثر من أمه...

<<أمه كآن قصدي فيهآ خآلته لأن أمه مآتت بحآدث...

كل مرره تسأله متى بتتزوج وهو يقولهآ إصبري بس مآفي فآيده...

أحمد تعب من حيآته ويتمنآ قريب يرحل بعيد عن همومه...
سمع رنة جوآله كإن الوليد دآق عليه رد بضيق:هلآ يالوليد...
الوليد بحزن:هلآ فيك...
أحمد إستغرب صوته:الوليد ورآ صوتك كذآ فيك شي؟؟...
الوليد بحزن:توفآ عمي اليوم الظهر أبو عبدالله...
أحمد بحزن:الله يرحمه...
الوليد بضيق:آمييييين...
أحمد:يالوليد مرني عشآن نروح للعزآ بكرآ طيب...
الوليد:إنشالله...
سكر أحمد من الوليد وأهو يحس بضيق شديد...
جلس قدآم البحر وإهو ينآظره ويتأمله بضيق وعدم تصديق...
للي يصيرله كل هالمصآيب تجيه وكيف أن الوليد كآن...
يحب عمه حب لدرجه محد كآن يتوقعهآ كآن يعتبره أبوه الثآني...

قآل بصوت عآلي:أبفهم من بهالدنيآ بآله مرتآح...

################################################## #

أمآ عند ليآن لآجديد مصدومه وحآبسه نفسهآ بالغرفه تبكي...
من رجعت من المستشفآ وذي حآلتهآ لآ تآكل ولآتشرب...

##################################################
السآعه 5 الفجر

نرجع عند البنآت وخطتهم...

خلآص جهزو كل شي ولبسو عبآيآتهم وتجهزو...
وأخذو الشمغ وإتلثمو فيهآ ورآحو ركض لخيمة الشبآب...
ومعآهم 3 أكيآس كبآر مليآنه بلآلين فيهآ مويآ...
لمآ تأكدو أن مآفيه صوت قررو يدخلون يبون لمآ يكونون...
غآطسين بسآبع نومه يهجمو عليهم نذآله فيهم يعني...
بس فرح وأحلآم وفجر جلسو بالخيمه حقتهم...
فرح خآيفه يرجع خآلد ويجرحهآ ويهينهآ ويذلهآ قدآمهم...
وإهي بالأصل مو نآقصه أمآ فجر فمآ تبي مشآكل...
أمآ أحلآم عشآن يوسف إلي من خطبهآ ووآفقت مآلهآ خلق شي...

عند خيمة الشبآب...

قمر:ونآآآآسه ودي أوريهم شغلهم...
نورآ بهمس:قصري صوتك لآ ننفضح ويكشفونآ...
حنآن بهمس:أي والله عآد مآبيصير فيه فآيده من كل إلي سوينآه...
نسيم بحمآس وهمس:طيب يالله بسرعه...
دخلو الخيمه بشويش عشآن محد يحس فيهم...
شوي ومسكت حنآن أكبر بلونه عندهآ وكآنت المويه إلي...
فيهآ بآرده مرره إبتسمت بخبث وإهي نآويتهآ رآحت وشآفت أشكآلهم...
مره تضحك هذآ رآفس هذآ والبطآنيه إلي عند البآب...
آشكآلهم توحفه مررررره...
دورت خآلد بينهم لقته بس في شي إستغربته ليش من الحين نآيميين...
بعدت شوي ومسكت ذي البآلونه ورمتهآ ع مآجد إلي فز من نومه...
وبعدهآ بسرعه شآلت الكيس من تحت ورمته عليهم كلهم...
وكل البنآت سوو زيهآ ومسكو الكيس من تحت ورموه ع العيآل...
<<قد سويتهآ بعيآل خوآلي بس أعمآرهم مآبين 19 _ 17 سنه...
وبصرآحه حرمو بعدهآ يضآيقونآ لأنهم عآرفين وش بيجيهم مننآ...

العيآل صآرخو البنآت ع طوول هربو ومآيدرون شبيسون فيهم العيآل...
ركضو جوآ وفصخو عبآيآتهم سوو نفسهم نآيمين بس مع وين...
ع طووول ضحكو وهم يتذكرون أشكآلهم...
البنآت:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
نسيم:هههههههههههه شفتي شكل مآجد هههههههههههه
حنآن:هههههه لآيفوتك خآلدهههههههههههههههههه
قمر:هههههههههههه فهد كآن توحفه هههههههههههه ولآ سعد هههههه
نورآ وهي تتذكرهم:هههههههههههههههههه كلهم يضحكون هههههههههههههههههه

بعد ربع سآعه سكتو وحآولو ينآمون قبل لآ يجي أحد ويخآنقهم...
ونآمو وإهم مرتآحين بعد مآطلعو حرتهم فيهم...

$$وبكذآآ إنتهآ أول أيآم المخيم$$

$$وإنتهآ البآرت$$

يآرب مآتقولو قصير ويعجبكم...

$التوقعآت$

إيش بيسون فيهم العيآل؟؟...
الوليد وأحمد وش بيصير عليهم؟؟...
هل بوفآة أبو عبدالله بيقدر أحمد بيوصل لليآن؟؟...
وفرح إيش نهآية حزنهآ؟؟...
ليآن ليش لهدرجه حزينه ع أبو عبدالله؟؟...
وسحر ويزيد إيش بيسون؟؟...
ومآمآنور إيش تخبي لحنآن؟؟...

خليت البآرت طويييل فريحوني بتوقعآتكم وردودكم...

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 11-08-09, 11:09 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء العآشر*
*الفصل الثاني*


نرجع للمخيمآت...

<<وع طلبآت الأعضآء الحلوين الشآطرين<<بزران عندك...
المهم وإلي هي الزبده إني ببدآ المخيمآت بسحر ويزيد وموآقفهم...

سحر صحت ع السآعه 11 الظهر وإلتفتت ع جهة يزيد ومآلقته...
إستغربة لأن أغرآضه كلهآ هنآ ولقت جوآل يزيد جتهآ لقآفه...
جت بتآخذ الجوآل بس بطلت خآفت يشوفهآ يزيد ويضربهآ...
بس يدهآ تحرقهآ مآتعرف إيش تسوي وبالأخير مسكته...
وأول مآمسكته دق جوآله وكآن سآيلنت شآفت الأسم وإنصدمت...
كآن مكتوب"ببقآ أحبك" إنصدمت...
وطآح الجوآل من يدهآ وبنفس الوقت طآح يزيد من عينهآ...
قآمت سحر تبكي"أنآ يآيزيد تخوني وتكلم شجونووه...
يعني ع بآلك كذآ بتردلي إلي سوويته بس أنآ والله مآخنته..."
ضمت نفسهآ وإهي تبكي...
دخل يزيد وشآفهآ إستغرب حآلهآ ليش تبكي وتحركت فيه مشآعر الرحمه...
بس أخفآهآ دآخله لأن هي الوحيده إلي مفروض مآتنرحم عنده...
سحر مآحست بيزيد وكملت بكي"أنآ مآحبه بس مآبيه يخوني...
أكرهك أنت عذبتني والحين تخوني خلآص حسيت بأحسآسك...
بس أنآ مو خآينه مو خآينه والله كله منك إلي أنآ فيه الحين بسببك"...
إنقطع حبل أفكآرهآ لمآ سمعت صوت يزيد القآسي...
إلي يسبب لهآ عذآب كبير:تراني مستحيل أرحمك ع دموعك ذي...
وإذآ كنتي تبين تبكين إبكي بهدوء لأن رآسي مصدع...
سحر إنصدمت وهدت شهقآتهآ"أنآ مو نآقصته حتى كلآم...
عدل مثل النآس مآيعرف يتكلم آآآخ منك تخانقني وتطلع أزفت مني..."
يزيد أخذ أغرآضه وطلع أمآ سحر فمآ زآلت ع نفس حآلهآ...
تبكي والدموعهآ دموع قهر وندم وألم يغسل قلبهآ...
قآلت بأعلى صوتهآ:أكرهههههك يزيد أكرهههههك أكرههههههك...
سمعهآ يزيد لأنه كآن قريب من الخيمه يبي يكلم "ببقآ أحبك"...
وإبتسم بإستهزآء وهو يضغط إتصآل وبهمس:أكيد بمآ أني مو معطيك حريتك...
جآه الرد بعد ثلآث رنآت:هلآ والله......شلونك؟؟......ههههههههه...
شدعوى أكيد مآ نسيتك بس كنت مشغول......طيب عآدي زوجتي..
أكيد بنشغل فيهآ......يمكن بكرآ رآجعين أشوفك ع خير....فمآن الله...
سحر سمعت كلآمه لأنهآ كآنت تبآ تطلع من الخيمه ونزلت منهآ دمعة ألم...
وبسرعه مشت ركض للحمآمآت تبي تغسل وجههآ...
وتغير ملآبسهآ إلي كآنت تنوره ع الركبه بيج وبني وبلوزه...
بنيه مرسوم عليهآ حزآم بيج مخطط وع طول تذكرت الأسم...
كلآمه بالجوال يرن برآسهآ"هلآ والله......شلونك؟؟......ههههههههه...
شدعوى أكيد مآ نسيتك بس كنت مشغول......طيب عآدي زوجتي..
أكيد بنشغل فيهآ......يمكن بكرآ رآجعين أشوفك ع خير....فمآن الله..."
كآنت ضحكته ترن بأذنهآ وتحس كلآمه إستهزآء فيهآ لآ والمشكله...
أنه يكلمهآ ويقولهآ عني أكرهك يزيد وأكره كل شي فيك..."

رآحت خيمة البنآت نآظرتهم وهم نآيمين بصرآحه حست بنفسهآ...
شي من الحسد ع حيآتهم تمنت إنهآ ترجع مثلهم بس بعد كم إنشاالله هآ 11 شهر...
رجعت الخيمه لأن البنآت مستحيل يصحون وهم نآيمين السآعه 6...
دخلت خيمتهآ إهي ويزيد أخذت شنطه صغيره فيهآ ميك أب...
أخذت وحطت شوي ميك أب لأنه وآضح أثآر التعب وإنهآ كآنت تبكي...
حطت شدو بيج خفيف وكحل بني وبلشر بني فآتح وروج بيج...
ولآ نسآ الأسآس عشآن يخفف آثآر التعب والدموع بس شكلهآ بالأخير....
طلع بالمررره جنآآآآن جت بتطلع شآفت يزيد نآظرهآ يزيد بنظره كرهتهآ...
أول مره تشوفهآ ومآتعرف معنهآ سحر إرتبكت"يآرب يسكت ومآيتكلم"...
يزيد بنبره غريبه هزت سحر هز:لآيكون ع بآلك بتغيريني كذآ...
بالعكس أنتي كذآ خليتيني أكرهك وأكره اللحظه إلي ضحيت بنفسي عشآنك...
أنتي مآتستآهلي أي أحد ينآظرك حتى أنتي كرهتيني بحيآتي...
وتمنيت مليوون مرره إني أموت ولآ أتزوجك بس ذآ قدري...
ومآقدرت أبد أني أغيره ولآ أنتي بقآدره تغيرينه أبد فآهمه...
نزلت دموع سحر بدون قصد"ليه يآيزيد ليه تجرحني ليه"...
سحر حست كلآمه خنآجر تدخل ببطئ فيهآ ألم مآبعده ألم تحس...
أنهآ تنزف بس لمتى هالنزيف لمتى بيبقى هالألم لمتى!!؟...
يزيد إبتسم بستهزآء:إبكي ترآ دموعك تونسني وتريحني...
سحر من بين دموعهآ:أكييد مو أنت تعشق وتهوآ التعذيب...
_وسكرت يدهآ بقوه_وخآصه أنآ ولو أمووت بترتآح وبرتآح أنآ...
أكرهك يآ يزيد أكرهك أنت أحقر إنسآن شفته بحيآتي...
وطلعت بسرعه من الخيمه وهي تبكي ألم تعبت كثير...
لمتى بيدوم هالتعب والألم بعد دقآيق إلتفتت ورآ شآفت إنهآ بعدت كثير...
بس أحسن ممكن ترتآح لمآ تكون بعيده جلست ع الرمل...
تحسسته تبغآ هدوء عشآن تجمع أفكآرهآ وتعيد ترتيب أورآقهآ...



عند الرجآل...

الشبآب قآيمين وجآلسين يتقهون عشآن بعد شوي يصلون الظهر...
مآجد بقهر:لو أعرف مين هم البنآت الي سوو كذآ آآخ بس...
خآلد"أكيد مآغيرهآ فرح هي إلي سوت كذآ والدليل كلآمهآ أمس...
لمآ ضحكت هههههههه وقآلت لآ أنت بس وعيتني ع شي لآزم أسويه...
أكيد أنتي يآفرح محد غيرك لأن مآ عندك أحد ينتبه لك ويحآسبك...
تفلتي بس أنآ غير أنآ أنتبه لعدد رمشآتك ونشوف إيش نهآيتهآ معك"...
أنتبه خآلد لمآ قآل فهد:أنآ أقول نسوي بكل البنآت مقلب...
مآجد خطر ع بآله "نسيم":لآ حرآم مو كلهم...
إبتسم خآلد بستهزآء وقآل يعآند:مآجد لآ لآزم كلهم...
لأن لو بنجلس عشآن نحآول نكتشف من سوآ بنجلس...
لين مآيخلص المخيم وحنآ مآعرفنآ مين هم...
سعد:خآلد صآدق خلنآ ننتقم منهم كلهم وأنآ بصرآحه عندي فكره...
فهد بستهزآء:تفضل يآبو العريف...
سعد:مقبوله منك أسمعوني أنآ توني مطلع رقم جديد...
ندق عليهم ونلعب وش رآيكم بالفكره خطيره صح...
خآلد تحمس)يبي يتأكد من شكوكه(:أي والله بالمره روعه...
وآفقو الشبآب وقآلو بيسونهآ السآعه 1 بالليل...

جت السآعه 5 والبنآت صحو طبعآ...

وسحر لهآ وقت رآجعه بعد مآ إرتآحت شوي من إلي صآر لهآ...

#################################################


أول أيآم العزآ...

ليآن حآبسه نفسهآ ومو رآضيه تطلع مآتبغآ تشوف أي أحد...
بس نآيمه ع السرير وتبكي ومورآضيه تآكل شي من أمس...
مآكآنت تبغآ تنزل...تنزل إيش تسوي تنآظر نظرة الشفقه...
لأنهآ...
لقيطه...
أرمله...
وصغيره...
والحين إيش بيصير فيهآ هل الزمن يخبي لهآ مفآجأه أكبر...
ليآن تصيح من قلب ع السرير:فرح وتركتني وأهل مآعندي...
آآآآآآه فرح كيف ترضين لي بالذل ليش أنآ ليش؟؟...
وقآلت بهدوء تبي تريح نفسهآ وتبعد عنهآ ذي الأفكآر الغبيه هذآ قدر...
مكتوب ومآتقدر ع تغيره:أشهد أن لآ إله إلآ الله وأن محمدآ عبده ورسوله...
نآظرت السآعه إلي ع اليمين كآنت السآعه 5 وشوي...
تنهدت من قلب:آآآآآآآآآآآآآآآآآه سكتت فجأه فكرت بإلي بيصير فيهآآ...
وإهي عآيشه في ذآ القصر مستحيل عبدالله يبقيهآ...
وأبوهآ لو رجعت بيرجع يضربهآ ويذلهآ وممكن يزوجهآ رجآل ثآني...
تنهدت"إيش مصيري يآرب إكتب إلي فيه الخير"...
وحست بأن فيهآ نوم ونآمت وإهي هآلكهآ التعب...


وبذآ الوقت كآن أحمد والوليد دآخلين العزآ...
أحمد يسلم على عبدالله:أحسن الله عزآك وغفر لميتكم...
الوليد وبحزن وضيق:أحسن الله عزآك_حط يده على كتفه_الله يصبرك...
عبدالله كآن متلطم بشمآغه ويبكي وقآل بهمس:كله منهآ من دخلت حيآتنآ...
قلبتهآ فووق تحت حسبي الله عليهآ بحرق قلبهآ وبقلب حيآتهآ لجحيم...
الوليد بحزن ع حآل ولد عمه:إصبر يآ عبدالله إصبر ولآ تظلم البنت...
عبدالله بعصبيه وعيونه لحآلهآ حمره من الصيآح:ذي جنيه مب آدميه...
الوليد بهدوء:عبدالله حتى لو كآنت هي السبب مفروض مآتقسي...
عليهآ لأن بالأول والأخير بتلقآ جزآهآ يآ بهالدنيآ ولآ بآلآخره...
عبدالله معصب بقوه:والله مآ أتركهآ بحآلهآ والله إلي رفع سبع سموآت بوريهآ جزآهآ...
ترك الوليد عبدالله لأن رآسه يآبس وإلي يبيه بيسويه...
أحمد يسأل الوليد:ورآ عبدالله معصب؟؟...
الوليد بتنهيده:مو رآضي يفهم_وأشر ع رآسه_هذآ يآآآآآبس...
أحمد وموفآهم شي:طيب فهمني...
الوليد بضيق:أنت تعرف عمي وسوآلفه يتزوج شهرين وثلآث شهور بعدهآ يطلق...
أحمد بتدقيق:طيب وش فيهآ وش دخل ذآ بسآلفتنآ...
الوليد:أنت أصبر لين مآ خلص كلآمي وتفهم...
أحمد:طيب كمل...
كمل الوليد هو يقول بحزن:وإذآ طلق أسبوعين ويرجع يتزوج...
بس هآذي أسمعه يقول أنه مستحيل يطلقهآ بس ممكن يتزوج غيرهآ...
ومره يقول عبدالله أنه كآن بغرفته وسمع صرختهآ ولقآ...
أبوه طآيح والدم حوله وجآه نزيف شديد وتوفآ بعد مآدخلوه الطوآرئ بالمستشفى...
وهي تقول له أنهآ بالمطبخ مع الشغآله وهو يقولهآ أنتي قتلتيه ...
ومو رآضي يتركهآ بحآلهآ ونآوي يخليهآ تدفع الثمن ع قولته...
وأنآ كم مره نصحته بس مآفي أمل أنه يسمعني...
أحمد بحزن:الله يعدل مخه شلون يفكر؟؟...
الوليد بحزن:والمشكله البنت صغيره...
أحمد ع بآله 25:كم عمرهآ؟؟...
الوليد بأسى:18 سنه وإسمهآ ليآن والمشكله العظمى أنهآ لقيطه...
أحمد مآيدري ليش تذكر "فرررح":صغيييره مره قد شفتهآ أنت؟!...
الوليد يهز رآسه بالنفي:لآوالله مآقد شفتهآ...
جآ أحمد بيتكلم بس قطع عليه صوت الرعد...
سكت أحمد وسرح بعيد بأفكآره"فرح إشتقتلك ويآليت تعذريني...
لأني بزوجك للوليد بالغصب أو بالطيب_نآظر الوليد إلي وآضح عليه الحزن_...
بس هو يستآهلك وأنآ بطمن عليك الوليد شيخ الرجآجيل..."
حآول أحمد أنه مآيروح بفكره بعيد لأنه خآيف الوليد يبطل لمآيشوف حآله...

أحمد بيضل يعآني طول عمره شي صعب تحب وحده ومستحيل...
بيوم تكون لك ومع كذآ كآن حبك يكبر ويكبر لهآ وبالأخير...
تزوجهآ وتزفهآ لصديقك لصديق عمرك وأنت إلي تجبره عليهآ...
وبتجبرهآ عليه شي صعب وبالمررره مؤلم مآيدري كم من الوقت...
بيحتآج عشآن ينسآ بس مستحيل ينسآ بيوم أول وآخر حب تخلآ عنه بنفسه...


#################################################

نرجع لأنسآنه كآنت بصدمه من سمعت كلآآآم بندر بندر حبيبي هو إلي حطمني...
قتلني وقتل أحلآ أحسآس حسيته الحين بسبته أنآ أتعذب...
أكرهك بندر وبعذبك مثل مآعذبتني_إبتسمت بإستهزآء_والحين...
شف وين ودوني بسبتك العنآيه الخآصه حآطيني تحت نظرهم عشآن...
مآ أنهآر بس والله مآ أتركك مو أنت حطمت حيآتي ودمرت مستقبلي...
وأنآ بهذآ الوضع وبالمستشفآ منك والله هذآني حلفت إني...
لآ أخليك تندم ع كل تنهيدآت قهر طلعت مني وأوريك نجوم الليل في الظهر...
بس نور كيف تسوينهآ تتزوجينه بس أنتي صرتي تكرهينه...
بس أنآ مستحيل أتزوج وآحد غير بندر لآ مو حب فيه...
بس ع إلي سوآه فيني وإلي سوآه مو سهل أبد أبد...
نور سمعت صوت البآب ينفتح إلتفتت شآفت بندر...
ضلت هآديه بس بندر لآحظ تغير ملآمح وجههآ لسخريه...
نور بدون مقدمآت:موآفقه...
بندر من زود الفرحه مآيدري وش صآر فيه:ع إيش موآفقه؟؟!...
مآيدري ليش قآل كذآ يمكن كآن يبيهآ تستحي وتقول عليك...
بس إنصدم لمآ سمعهآ...
نور بهدوء وبرود:موآفقه ع الزواج منك...
بندر بتعجب"ليش تكلمني بذي الطريقه ليش":مبرووك لي ولك...
نور ببرود:الله يبآرك لي ولك...
بندر بهدوء:إذآ طلعتي من المستشفآ خطبتك...
نور ببرود ويقهر برودهآ:إنشاالله_وطآلعته بطرف عينهآ_عندك شي ثآني...
بندر بقهر:لآآآ مآعندي...
نور قآصده تجرحه:أجل ليش لسآتك وآقف هنآ إطلع روح...
بندر سكت"وش ذي المذله":طيب توصين ع شي...
نور:لآ يالله بسرعه إطلع...
بندر طلع مقهور"صح أنآ غلطت بس مو معنآهآ تعآملني كذآ...
ليش صآرت جآفيه ويآليتني أموت ولآ أشوف نضرآت العتب بعيونهآ"...
ضرب بندر الأرض وهو معصب وده يكفخ أي وآحد قدآمه...


أمآ عند نور...

لو تقدر ترقص رقصت ونططت بعد بس لأنهآ قدرت تجرحه...
مآتدري ليه كآنت تحس برآحه دآخلهآ يمكن لأنهآ أخذت جزء بصيط...
من حقهآ بس بآقي بآقي كثير بس مآتعرف إيش ممكن يحصل...


#################################################

الليل دآخل المخيمآت...

البنآت مستغربين أن الشبآب إلآ الحين مآسوولهم...
شي وخآيفين مآيدرون إيش هي نوآيآهم...
جت السآعه 1 إلآ ربع...
فرح حطت يدينهآ ع ظهرهآ:ظهري يعورني مرررره...
حنآن تستهبل:يآعمري عجزت بسرعه بس مآ أشوف الشيب...
فرح تكمل على أستهبآلهآ:صآبغته صآبغته...
فجر صدقت قآمت تنآظر شعر فرح:ممكن ألقآ شعره بيضآ!!...
حنآن تضحك:هههههههههه نستهبل نستهبل هههههههه صدقت...
سحر تستهبل:هييييه عآد كلش ولآ أختي حبيبتي وتوأمي...
قمر:هييييييه وأنآ إيش أطلع توأم الشغآله صح...
نسيم:تحمدين ربك أذآ طلعتي توأم الشغآله بس الله بلآك بهالثنتين...
أحلآم برقه ونعومه:حرآم عليك حطمتيهم...
نورآ:يآربي يآربي ع النعومه...
أحلآم:وش أسوي عآد أنآ طبعي كذآ وش أسوي...
سحر تغمز:وحنآ نقول وش طيح يوسف مآغير هالنعومه...
أحلآم إستحت من سحر وحمرت خدودهآ...
فجر بضحكه:يآعمري تستحي هههههه...
أحلآم:أكيد بستحي أجل بقعد أقول أكييد أنآ أحلآم......!؟؟ شلون مآيحبني...
حنآن:بصرآحه أبد مآينفعلك ذآ الدور تطلعين تخرعين...
فرح:نصيحه مني لآ تسوي كذآ قدآم يوسف أخآف ينحآش منك...
أحلآم"يآليت آمين":فآل الله ولآ فآلك...
جت نسيم بتتكلم بس قطع عليهآ جوآلهآ)يالتآكسي خذني لهآ يالتآكسي(...
وقفت وطلعت عشآن ترد...
إستغربت كآن رقم غريب ردت:ألووووووو...
خآلد يحآول يغير صوته:هلآآآآ والله بالزين كله هلآآآ...
نسيم بعربجيه:أقوول أخوي ترآك غلطآن بالرقم ضف وجهك...
جت بتسكر بس سمعته يصآرخ:لو سمحتي بس ثوآني...
نسيم تصآرخ:أقول أنت اللحظه الوآحده من وقتي خسآره فيك...
وسكرت الجوآل بوجهه:نآس مآتستحي...

عند الشبآب...

خآلد نزل الجوآل:أختك ذي تخرع يآمآمآ...
مآجد حده مقهور من خآلد ليش كلم حبيبته...
سعد إستآنس:أكيد أختي وأعرفهآ من بعدهآ من البنآت...
فهد:وش رآيكم بفجر أنآ بكلمهآ خلآص...
خآلد:طيب مع إني مآودي بس شنسوي...
دق فهد ومآردت فجر ودق حوآل 5 مرآت بس مآفيه رد...
مآجد:خلآص أنت ذبحت أختي خلهآ بروحهآ...
دقوآ ع أكثر البنآت مآيردون بس لمآ دقو ع حنآن ردت...
حنآن:نعم!!<<مآعندهآ تفآهم...
سعد يبي يرفع ضغطهآ:ذآ مو جوآل حنآن...
حنآن إنصدمت كيف عرف إسمهآ:أنت وش دخلك...
سعد:لآ بس أنآ إستغربت إن إلي رد ولد بس هذآ كل شي...
حنآن عصبت:ولد بعينك ياإلي مآتستحي يآ######...
وسكرت بوجهه وهي معصبه...
قمر بأستغرآب:مين؟!...
حنآن:وآحد حقير مآيستحي ع وجهه دآق بس عشآن يرفع الظغط...
نسيم إستغربت:غريبه حتى أنآ صآرلي نفس إلي صآر لك...
كل البنآت إنتبهو أنه دآق عليهم نفس ذآ الرقم...
حنآن منصدمه:مين بالله إلي عنده أرقآمنآ...
نورآ بعد 5 دقآيق:أكيد العيآل ينتقمون...
دقت نورآ عليهم وهزأتهم وصح طلع عليهآ بالأخيير...
حنآن:لآزم نزجع ونآخذ ثآرنآ...
فرح:وأنآ معكم...
أحلآم:وأنآ بعد...
فجر بستسلآم لأن مآبقآ أحد:وأنآ بعد...


#################################################


$$أنتهآ ثآني أيآم البر$$


$$وكذلك البآرت$$


يالله أشوف توقعآتكم بلييز عشآن خآطري...

سلآم يآرب يكون عجبكم...

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 11-08-09, 11:12 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء الحآدي عشر*
*الفصل الأول*


ثاني أيآم العزآ...

السآعه 7 المغرب...

ليآن وجههآ أصفر وأخيرآ قآومت الحزن ونزلت وجلست...
الكل منبهر منهآ لأنهم أو مره يشوفونهآ كآنت حلوه حتآ وهي تعبآنه...
والنآس مآتوقعو تكون متأثره لهآذي الدرجمه من وفآة أبوعبدالله...
لأنهم بس لهم شهر وشوي متزوجين فمآ توقعو تتعلق لهآذي الدرجه...
ليآن خآفت من نظرآتهم ورآحت للمطبخ وبدت تبكي...
كآنت تحس نظرآتهم قويه وتطعن فيهآ لأنهآ يتيمه...
أو بالأحرآ لقيطه وأرمله يعني كل الصفآت الشينه فيهآ...
بس قدر الله ومآ شآء فعل...


عند الرجآل...


أحمد دآخل العزآ وحآلته حآله خآيف الوليد يبطل الخطبه...
رآح أحمد للحوش ويبي يكلم فرح طلع جوآله يبي يدق إلآ يسمع...
صوت ونين وشهقآت إستغرب ورآح للمكآن إلي كآن ورآ القصر...
شآف وحده حآضنه نفسهآ وتبكي من قلب ولآ حآسه بوجوده...
رحمهآ أحمد قرب وشآف شكلهآ خطر ع بآله فرح...
قرب وهمس:فرح...
رفعت ليآن رآسهآ ووجههآ أحمر من كثر البكي وإنصدمت...
لأن هذآ الشخص إلي كآن بالمستشفى عند فرح...
وحآولت تقوم بس مسكهآ من يدهآ وقآل:أنتي أخت فرح صح؟!...
ليآن تجمدت مكآنهآ"كيف عرف مستحيل من يكون؟؟..."
أحمد إبتسم:أنآ خآل فرح يعني خآلك...
ليآن فتحت عيونهآ من الصدمه"عآآرف عآرف خلآص بعيش...
طبيعيه بتكون حيآتي مثل أي بنت بالعآلم بستهبل وبضحك..."
ليآن صآرت تبكي من الفرحه بس مآقدرت تتحمل الصدمآت أمس لقيطه...
وأرمله واليوم بس أرمله ويغمى عليهآ...
أحمد إستغرب حآلهآ وأخذهآ بسرعه للمستشفى...
وهو بالطريق طول الوقت يلتفت لهآ يشوف يمكن تصحآ...
بس مآفيه أمل كآن يتأملهآ ويشوف الشبه الكبير بينهم...
وصل أقرب مستشفآ وكآن إلي فيه د.صآلح...
د.صآلح شآفه ورآح عنده وقرب ع باله إلي معه فرح:إيش صآر؟؟
أحمد بخوف:مدري أغمى عليهآ...
أخذهآ الدكتور للعيآده وكشف عليهآ وأعطآهآ مهدئ...
بس إستغرب إنهآ مو فرح من فحص حق الدم...
طلع لأحمد أحمد أول مآشآفه رآح لمه...
أحمد بخوف:هآ شصآر شلي فيهآ...
د.صآلح بأسف:أولآ هآذي مين؟؟...
أحمد مبتسم:هآذي أخت فرح توأمهآ...
إبتسم صآلح:زين لقيتوهآ...
أحمد:إيه الحمدلله بس إيش فيهآ؟؟...
د.صآلح:صآر لهآ إنهيآر بس أعطينآهآ مهدء وصآرت حآلتهآ كويسه...
أحمد:الحمدلله متى بتصحى؟؟...
د.صآلح:بكرآ الظهر السآعه 12...
أحمد بفرح:أجل خلآص بكرآ بجي...
د.صآلح:أحمد فيه أممم مآدري كيف أقولك بس...
أحمد خآف:قول تكفى...
د.صآلح مآحب ينغس ع أحمد:لآ مآفي شي يخوف بس أخت فرح متزوجه...
أحمد بحزن:إيه وزوجهآ مآت قبل يومين...
د.صآلح بحزن:الله يرحمه ويسكنه فسيح جنآته...
أحمد:آمين يالله أنآ رآيح...
د.صآلح:فمآن الله...
أحمد:فمآن الكريم...

طلع أحمد وهو مستآنس مره بس تذكر إلي قآله الوليد...
عن عبدالله أنه بينتقم من ليآن فتضآيق حيل لآزم يلقى دليل...
يثبت برآئتهآ بس المحكمه قررت تأجل المحآكمه...
لين تخلص ليآن الحدآد يعني 4 شهور و10 أيآم...
وبيحآول أحمد بذي الفتره يلآقي دليل يخلي ليآن برآءه...



##################################################


ثآلث أيآم البر بالليل...

المخيمآت...

عند الحريم...

السآعه 12 بالليل...

نسيم حدهآ معصبه:والله مآ أخليهم هالصآيعين الدآشرين أبنتقم وأوريكم فيهم...
حنآن ببرود:وش بتسوين يعني!؟...
نسيم طلعت ع بآلهآ فكره:هههههههه عرفتهآ خلي نسوي...
نفسنآ مسآلمين أنو أنتو إنتقمتو وخلآص تعآدلنآ...
وبآخر يوم إلي هو بعد بكرآ نتأخر بالمخيم مع مآمآ نور وعيآل عمآمي بس...
وطبعآ هذآ كله يوقف ع نورآ لأنهآ إذآ طلبت رآح ينفذون طلبهآ...
البنآت نآظروهآ نظرآت قويه ونورآ خآفت:خلآص لآتروعوني نظرآتكم تخوف...
نسيم تكمل:وبعدهآ بنخلي نورآ تروح عند خيمتنآ وتطيح وتصآرخ...
ولآ يكون عندهآ أحد منآ عشآن يمدينآ نفش كفرآت السيآره...
طبعآ الشبآب بيروحو لهآ ويشوفو إيش فيهآ فبنآخذ جوآلآتهم إلي بالمجلس...
ونخبي جوآلآتنآ ونخلي معنآ أكل و يصيرون تحت رحمتنآ..
فجر قعدت تبكي:أهئ أهئ أهئ آآآه أهئ أهئ...
قمر قربت لمهآ:إيش فيك فجر بسرعه قولي؟؟...
حنآن تأثرت تذكرت حليمه بس ع طوول مسحتهآ:أكيد شآفت حشره...
فجر ضمت قمر وإجلست تبكي بشكل يروووووع...
فرح بحنآن:فجر إيش فيك حبيبتي؟؟...
فجر تزيد في البكي ...
أحلآم تمسح ع شعر فجر:فجر إيش فيك طمنينآ عليك...
فجر بصوت كله بكي:سحر بتروح اليوم بعد الفجر...
وأنآ عندي إحسآس إنآ مو شآيفينهآ مررره ثانيه وأنآ دآيم يصدق إحسآسي...
نسيم بملل:ؤووووه ع بآلي أحد مقتول لك خوفتيني الله يآخذك...
قمر بالمره كآسره خآطرهآ فجر:حرآآم عليك ليش تقولين كذآ نسيم ...
نسيم ببرود:أنآ مآقلت غير الحقيقه...
أحلآم إنتبهت لنورآ إلي رآيحه وجآيه وفجأه تطيح وتوقف وتعيد الحركه...
أحلآم بهمس:بنآت وش فيهآ ذي لآ يكون أنهبلت...
فرح بهمس:علمي علمك مدري إيش فيهآ...
حنآن بصرآخ:نوووورآ وش فيك إنهبلتي...
نورآ إبتسمت وبرآءه:أدرب ع الطيحه إلي بسويهآ...
البنآت ضحكو: هههههههههههههههههههههههههههه...
نورآ مستغربه:قلت شي غلط...
أحلآم بضحكه:بالله من الحين ترآ بآقي يوم...
نورآ بوزت:طيب عآآدي بكيفي ومشت وخلتهم...
فرح:ههههههههه يآ عمري زعلت...
حنآن:عآدي موب أول وآخر وحده تزعل...
فرح تآكل من البطآطس:ؤووف طفش سوآلفكم مثل وجهكم...
أحلآم:خلونآ نلعب تحدي ولآ سؤآل من زمآن مآلعبتهآ...
حنآن تفكر:والله حلوه الفكره...
فجر تمسح دموعهآ:طيب...
قمر تحمست:ونآسه عندي تحديآت موب صآحيه...
نسيم متحمسه:عدك علي لو تدرون شلي أفكر فيه تذبحوني...
أحلآم بشك:شلي تفكرين فيه بسرعه إنطقي...
نسيم ببتسآمة خبث:كل شي بوقته حلووو...
فجر ببرآءه:مدري ليه شآكه فيك أحسك مجرمه...
نسيم طيرت عيونهآ:أنآآآ...
فجر ومقطعتهآ البرآءه:أي أنتي...
حنآن طفشت<<يآسرع مآتطفش...
:خلصونآ بسرعه أبآ ألعب...
أخذت فرح قآرورة البيره إلي جنبهآ:إسمعوني إلي يجي...
عليه حق مكآن الشرب يسأل أو يتحدآ وإلي يجيه ذآ الشي المقعر يجآوب أو يقبل التحدي...
البنآت وآفقو وجلسو دآئره قمر وفجر وفرح وحنآن ونسيم وأحلآم...
فجر بدلع:يلآ بسرعه...
حركت حنآن القآروره ووقفت ع نسيم إلي تسأل أو تتحدى وفرح تنفذ...
فرح بحذر:بليز تعآملي معي بلطف...
نسيم مستعجله:بسرعه تحدي ولآ سؤآل...
فرح مرتآعه:أنآ مآحب الأسئله وأخآف من التحدي...
والمشكله أنك أنتي إلي بتتحدين أو تسألين...
نسيم:بسرعه فكينآ ترآ عندك خيآرين أختآري وآحد لو كآن مليون إختيآر شسويتي...
فرح:خلآص بختآر تحدي...
نسيم تفكر:أتحدآك تروحي خيمة الشبآب وأنتي لآبسه عبآيه...
وترقصين ع الود ألبو بيوقعو عآوز حد إيدلعو...
فرح بحزن:أسفه مآقدر أنفذ ذآ التحدي وبطلع من اللعبه لأني مآلتزمت بالقوآعد...
قآمت فرح ورآحت تدور نورآ...
أمآ حنآن فتضآيقت لأنهآ عآرفه ليش فرح رفضت التحدي كله من خآلد...
ذآ الولد مسببلهآ عقده نفسيه...
كملو البنآت لعب...


أمآ عند سحر...


سحر جآلسه تضف شنطهم لأن السآعه 3 وخمس الفجر وإذآ جت أربع إلآ ثلث بيمشون...
سحر تلم الأغرآض وهي سرحآنه"أنآ وش ذنبي بإلي حصل بحيآتي...
أنآ وش دخلني ليش مآ فتحت عيوني بذآك اليوم...
أكره كل النآس محد حآس بمعآنآتي أكره أهلي كلهم ليش محد حآس بعذآبي"...
جآ يزيد ونآظرهآ كيف سرحآنه وهي ترتب الملآبس...
رحمهآ كيف أنهآ مو حآسه بأحد حولهآ رحمهآ يزيد"يمكن قسيت عليهآ...
لآ أبد أنت مآقسيت وأعطيتهآ حقهآ وإلي تستحق يآيزيد...
بس أنت نآسي أنك تجرحهآ عشآن تقتل حبك بس أنآ مآحبهآ...
وأخآف أني أحبهآ وأجبر إني أطلقهآ وبذآك اليوم بنتهي"...
يزيد صحآ سحر وإهو يقول بهدوء غريب:أنآ آسف ع كلآمي لك أمس...
والمشكله أنه كآن قريب منهآ سحر دق قلبهآ بسرعه...
وقآلت بهدوء بعد مآنزلت دموعهآ"مستحيل يحبني أبد بعد إلي...
يحسبني سويته عكسي أنآ إلي حبيته ع تعذيبه توني أحس بهالشي بس شجون بينآ وهذآ أكبر حآجز يعيقنآ":أنآ آسفه...
يزيد وهو قريب منهآ وبهدوء:ع إيش؟؟...
سحر تبكي:ع إني دخلت حيآتك فجأه وكسرت أحلآمك ومنعتك...
من حبيبتك شجون أنآ بالمرره آسفه يآيزيد ليتني فتحت عيوني...
إستغرب يزيد كلآمهآ"لهدرجه كآرهتني وكآرهه اللحظه...
إلي دخلت فيهآ لحيآتهآ أنآ بس أبغآ يكون بينآ إحترآم...
بس غير رايه بآخر لحظه تآكل تبن هالخآينه خلهآ تحترم زوجهآ ومآتخونه"...
وبغضب:يالله بسرعه خلصي ترتيب الأغرآض...
سحر لآحظت التغير إلي حصل ع ملآمح يزيد وبهدوء:إنشاالله...
طلع يزيد وترك سحر بالخيمه نزلت دموعهآ"أبفهم ليش أبكي...
يمكن لأني إكتشفت خيآنته وأنآ أحبه أي أحبه بس كذبت ع نفسي...
غرت عليه من شجون الله يآخذهآ ويفكني منهآ..."

مر الوقت بسرعه وأذن الفجر مشت سحر بعد مآ الكل ودعهآ...


والشبآب مره مستغربين هدوء البنآت وأنهم مآسوو مشآكل...

حسوو بريحة موأآمره<<مآعرفت أكتبهآ
الموهم
البنآت كآنو هآدين أكثر من اللآزم...
وهذآ خلآ الكل يشك فيهم...

##################################################

سحر ويزيد وهم بالسيآره كآن هدوء يقتل...
<<لو أنآ معهم أمووت شلون يستحملون هالهدوء...
سحر شآفت موبآيل يزيد يرن نآظر الأسم وسكت وحطه سآيلنت...
عآرف إيش بتسأله وينكم متآ بتوصلون وووإلخ...
سحر حآولت تشوف الأسم ولقطته كآن "ببقآ أحبك" أنقهرت مووووت...
بعد ربع سآعه والأتصآلآت المتكرره رد...
يزيد بهدوء:أهلين يالغلآ.....والله عآرف إنآ متأخرين....طيب مآلي دخل....
إنشالله....سآعه وحنآ إنشالله عند البآب....يالله فمآن الله...
سحر كآنت بالمره متضآيقه"لو أنآ كآن قآطع يدي وهو حلآل...
_لفت للشبآك وهي مو دآريه إيش بتسوي أكيد...
بيرجعون يذلوني ويخلوني أكرف وأقطع سلطه وأغسل ؤوووف...
_نآظرت يدهآ_كآنت نآعمه ومآفي أبيض منهآ والحين...
كلهآ جروح ونآشفه_نآظرت يزيد بقهر_حتى مو رآضي...
يشتريلي كريم لو ب5 ريآل عشآن أرطب يدي...
بس مو رآضي ولآ حآس فيني آآخ يآيزيد بكل ثانيه أموت"...
نآظرهآ يزيد وإستغرب نظرآتها الغآمظه رفع حآجب:أول مره تشوفيني...
سحر سكتت ومآردت عليه"جعلك الصمرقع من زينك"...
يزيد إبتسم بستهزآء:مآخبر زوووجتتتتي)وشدد عليهآ(طرمآ...
سحر سآكته ومطنشه ولآ كنه فيه أحد معهآ"أفف وش قصده هآذآ؟؟...
ليش أفكر فيه بالطقآق إلي يطقه عند السيآره يطق رآسه فيهآ"...
يزيد عصب:شكل مآلك نيه تتكلمين...
سحر لفت عليه ونآظرته فوق تحت ولفت عنه لشبآك...
يزيد عصب بزيآده بصرآخ:بتمين سآكته كذآ...
سحر لآرد "أحسن يستآهل جعله يولع نآر عشآن يحس بإلي أحسه..."
يزيد لو تحطين فوقه بيض إستوآ من كثر مآهو معصب:طيب أوريك...
ويضرب بريك بنص البر يزيد بعصبيه:إنزلي...
سحر نآظرته منصدمه:إيش؟؟...
يزيد بعصبيه:إلي سمعتيه...
سحر بخوف:يزيد مآحنزل...
يزيد يصك ع أسنآنه من العصبيه:الحين تكلمتي هآه...
سحر سآكته نزل يزيد وصفق البآب بقوه ورآح جهتهآ...
وفتح البآب ونزلهآ ورمآهآ ع الأرض:أنتي دمرتي كل حيآتي...
وسحر صآرت تبكي خآيفه من يزيد إيش بيسوي فيهآ...
بس يزيد مآرحمهآ ولآ رحم دموعهآ...
يزيد بقسوه وعصبيه:خلآص أنآ بروح وأنتي إجلسي هنآ جعل الله يآخذك...
سحر صآرت تبكي وتمسك رجول يزيد عشآن مآيتركهآ...
بس يزيد مآفي أمل كآن أعمى يتصرف بدون وعي كنه شآرب شي...
شآتهآ برجله وركب السيآره ومشى وسحر منهآره ويغمآ عليهآ من الصدمه...


##################################################


$$إنتهآء البآرت$$


$$يآرب يكون أعجبكم$$

$$التوقعآت$$<<إكتشفت إنكم مآتنتركون لآزم أحط أسئله...

إيش كآن يبي يقوله الدكتور صآلح؟؟
شكل ورآه مصيبه كبيره!! إيش هي؟؟
ليآن وأحمد وش بينتهي حآلهم وكيف بيخبرون فرح؟؟
قربت أحدآث روايتنآ تنكشف كلهآ
والوليد وش بينتهي حآله مع فرح؟؟
وخطت البنآت بتنجح ولآ لأ؟؟
وسحر إيش بيصير فيهآ وهي بالبر لحآلهآ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 11-08-09, 11:17 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء الحآدي عشر*
*الفصل الثاني*



صحت سحر ولقت نفسهآ بالمستشفى ومعهآ إنهيآر...
دخل الدكتور:أهلين إستآزه سحر كيفك دآ الوأتي...
سحر نآسيه إلي صآر:الحمدلله بس أنآ وين؟؟...
الدكتور:دنتي في المستشفى...
سحر بستغراب:ليه شلي صآر لي؟؟...
الدكتور:ليه عم تسألي ليكون مش فآكره حآقه؟؟!!...
سحر ببتسامه:إيووه أنآ مو ذآكره شي...
الدكتور:دقيقه...
طلع الدكتور هي آخر شي ذآكرته أنهآ كانت مع يزيد في السيآره...
دخل يزيد وهو يبتسم:سحر أنآ آسف بس أنتي...
سحر تذكرت كل شي وصرخت:كل شي أنآ كل شي...
سكت عشآنك مآتبي تسمع صوتي وخفت تجرحني كل عآده...
أنت_صآرت تبكي_أنت هنتني وووو كرهتني وشككتني بنفسي...
وحآسبتني_صآرت تنتفض وهي تبكي_ع شي مآسويته مآغلطت...
يزيد بهدوء:أنتي تكذبي علي شآيفك مرتين وبعيوني...
سحر تصرخ:شفت إيش هآ!! يوم الملكه خرج من غرفة الملآبس...
أنآ خفت وحذرته ومآسمعني...
يزيد:ليش مآصرختي...
سحر هدت شوي:تخيل تنكتب لأنسآن غير إلي تحبه...
وبعدهآ بنفس اليوم يجيك إلي تحبه وويحآول يآخذ أهم مآتملك...
جتني صدمه يآيزيد مآقدرت أنطق كيف إلي أحبه حقير...
حآول تفهمني صعب علي ودخلت أنت وفهمت غلط...
وأنآ مآكنت عآرفه كيف بشرحلك يزيد تعبت وأنآ أحآول أتكلم...
بس أنت مآترضى تعبت سويت المستحيل وأنت مآمنك فآيده ظلمتني...
يزيد ومو مصدق:والرسآيل إلي لقيتهآ...
سحر:كنت مآدري عنهآ ويوم شفتهآ مسحت وحده وكآنت إعتذآر...
وقمت أنت أخذت جوالي وأنا مآدري عنهآ...
يزيد وشكله بدآ يقتنع:وذآك اليوم إلي كنتي بالمطبخ مع ذآك الرجآل...
سحر تذكرت وصآرت تصيح وتشآهق:ذآك اليوم قلتلي...
مآفيه أكل وأنآ صحيت ع الفجر وع بآلي أنكم كلكم نيآم...
يزيد بتدقيق:ليش تبينآ نكون نايمين؟؟!...
سحر تآخذ مناديل جنبهآ تبي تمسح دموعهآ:عشآن أقدر...
آكل لأنك قلتلهم لحد يعطيهآ أكل وأنآ كنت آكل سندويش...
وأشرب عصير ووو سمعت صوت من عند الصاله وخفت...
وبالأخير صآر حرامي وأنآ حسيت أني بدوخ وكنت بطيح...
وهو مسكني وأنت شفتني وضربتني لين قطعت جلدي...
وأنت ظلمتني وومآ سمعتني أو حتى رضيت لي أتكلم...
وخليت الكل يعاملني ع إني حقيره وحيوانه وأنآ مآسويت شي...
يزيد لآن:سحر أنآ آسف بس لو شفتيني أخونك أكيد بتتصرفين مثلي...
وهنآ سحر صآرت تبكي بزيآده يزيد رفع يدهآ وبآسهآ:خلآص لآ تبكي...
سحر تبكي:ليش تحب تعذبني ليش أبعد ريحني...
يزيد مستغرب رآفع حآجب:شفيك سحر...
سحر تبكي:أنت خنتني وتعآقبني...
يزيد مستغرب:سحر شتخرفين أنتي!؟...
سحر:يزيد لآ تسوي نفسك مآتعرف وببقآ أحبك وش تسميهآ...
يزيد لآزال مستغرب وبعدهآ ضحك:هههههههههههههههه...
سحر إستغربت:ليه تضحك؟؟...
يزيد:هههههههههه هآذي أمي يالغيور...
سحر إستحت وحمرت خدودهآ:آسفه شكيت فيك...
يزيد:أنآ إلي آسف حيآتي ع كل شي سويته لك مسامحتني...
سحر بجرأه:أكيد مسآمحتك...
يزيد إبتسم:يآلبى قلبك والله أوعدك مآعآد أبجرحك وبصدقك...
سحر:آمييين يآرب...


################################################


دآخل المستشفى...


عند ليآن صحت وحست بألم في بطنهآ لهآ فتره تحس فيه...
رآحت للحمآم وهي تحس بالغثيآن ودوآر...
رآحت بس مآقدرت تستفرغ لأن مآفي بطنهآ شي...
رآحت وإنسدحت وإهي تبكي مو عآرفه ليش بس إحسآسهآ يقولهآ أن فيهآ شي...
نآظرت السآعه إلي جنبهآ لقتهآ عشر إلآ 20 دقيقه...
جآ أحمد بعد ربع سآعه دخل عليهآ بقوه وأهي إرتآعت...
أحمد:صبآح النور لأحلى بنت أخت في الدنيآ...
ليآن إبتسمت:صبآح الفل والورد...
أحمد:أسمك ليآن صح؟؟...
ليآن:كيف عرفت!؟...
أحمد:سألت صديقي إلي يصير ولد أخو زوجك...
ليآن مستغربه:أحمد وين أهلي؟؟ليش مآجو يزوروني؟؟...
أحمد بأسف:مآعندك أهل كلهم مآتو إلآ فرح...
ليآن مآ تأثرت كثير يمكن لأنهآ بالأصل مآعآشت مع عآئلتهآ...
ليآن صآحت:أنآ آسفه ليتك مآعرفتني الحين بجلس ع قلبك...
وأكيد بتعبك معي...
أحمد:فرح لآ أقصد ليآن لآتقولين كذآ...
ليآن:أنآ عآرفه نفسي نحس ومافيه أنحس مني...
أحمد:ليآن خلآص أنتي...
قطع عليهم دق البآب تحجبت ليآن د.صآلح دخل...
د.صآلح:كيفك ليآن!؟...
ليآن:الحمدلله...
د.صآلح بحزن:أحسن الله عزآك وغفر لميتك...
ليآن بدت تصيح وحطت يديهآ ع وجههآ...
أحمد يستهبل:ليآن حشآ خلصت دمووووعك من كثر مآبكيتي...
د.صآلح:ليآن أنآ عندي خبر لك...
ليآن مسحت دموعهآ:تفضل...
د.صالح بأسف:أنتي حآمل وبالشهر الأول...
ليآن منهآره:أنآ حآمل أنآ حآآآمل
مستحيييل وقآمت تصييح...
أحمد مآكآن أقل صدمه منهآ:كيييف دكتور أنت صآحي...
د.صآلح:هآذي الحقيقه ويآليت ترضون لأنه قدر الله...
أحمد:حسبي الله ونعم الوكيل...
د.صآلح:ليآن إسمعيني لآزم تتجنبي الصدمآت...
ليآن تبكي ومو قآدره تسكت"أنآ حآمل يعني ولدي بيكون يتيم...
بيعيش مثلي بس لو بنت بتتأثر أكثر شلون بتعيش بدون أب..."
ليآن صآرت تصآرخ:برآآآ برآآآ...
د.صآلح نآدآ النيرس وأعطتهآ إبرأه مهدأه شوي نآمت...
أحمد:دكتور أنت صآدق ولآ تستهبل تكفى قل الصدق...
د.صآلح بأسف:يآ أحمد أنآ دكتور ولآزم أقول لمرضآي إلي فيهم...
وأنآ مآقدر أكذب ولآ أخفي شي وإلي قدرت أني بس أأجل الموعد...
أحمد:بس دكتور صعب عليهآ بالمرررره أنآ مآتحملته...
د.صآلح:أنآ آسف بس مآقدر أخبي شي عن المريض...
أحمد:عآرف بس خآيف عليهآ...
د.صآلح:لآتخآف إنشالله مو صآير شي...
أحمد:أنشالله...
د.صآلح:بس حآول تخليهآ تتفآدآ الصدمآت يآ أحمد...
أحمد:أنت تآمر أمر...


#################################################


في البر...

دآخل خيمة الحريم...


حنآن:تكفين نونو خلينآ هنآ لليل...
فرح:إيه وإنتي إجلسي معنآ...
مآمآنور:بس أنآ طفشت أنتم تآركيني مع هالعجآيز...
نورآ:عشآن كذآ أقولك خلنآ نجلس معك...
مآمآنور:طيب...
حنآن:بس يآنونو لآزم تخلي الشبآب يجلسون...
مآمآنور: ليش أنشالله!؟؟...
حنآن:عشآن أكيد عماني بيروحون للشركه...
والشبآب فآضين وإحنآ مانبي نعطل أهلنآ صح بنآت...
البنآت:صح...
مامانور:إنشالله بكلم العيآل بعد إشوي...

بعد سآعه جآهم الرد ومع توسط الواسطآت...

سمحولهم بس لسآعه 1 بالليل رآحو البنآت لخيمتهم...
نسيم:آآخ خططي تجننن صح...
حنآن مستآنسه:أكييييد...
وقعدو سوالف لين رآحو أهلهم بعد المغرب...
وأول شي جمعو الأكل عندهم وجوآلآتهم بشنطة مآمآنور...
والحين دوور نورآ جلست ع الأرض وكآنو بعآد...
وصرخت صرخه روعت البنآت وكآنت تبكي من قلب...
وبعد دقيقتين جو الشبآب كلهم نسيم رآحت تآخذ الجوآلآت...
وبآقي البنآت يفشون سيآرآت الشبآب...
نورآ تصيح:أييي يعوووور أييي...
فهد:نورآ وش فيك!!...
نورآ:طحت ورجلي الحين تعورني...
سعد:بس لآيكون الألم قوي...
نورآ تصيح:إلآ قوي أجل ليش أصيح...
خآلد:هذآ إلي يجبرنآ نجلس بالبر تستاهلين...
مآجد:سلآمآت يآ أحلآ عمه...
نورآ وإهي تصيح:مشكوور الله يسلمك...
وتجلس كذآ ربع سآعه بعدين قآل مآجد:تبين أوديك المستشفى...؟
خآلد:أنت من جدك شف رجلهآ مآفيهآ شي...
نورآ:لآ مآبي مستشفى أبي ثلج يمكن يخف الألم...
مآجد:أنتي آمري بس...
ورآح يجيب ثلج والمطبخ بعيد بالمرره عن السيارآت...
رجعو البنآت وأعطوهآ إشآره...
نورآ:رجلي خفت تكفون دخلوني دآخل...
شآلهآ فهد ودخلهآ جووآ وطلعو الشبآب وجآ مجود وأعطآهآ الثلج ورآح...
نورآ:هآ خلآص سويتو كل شي...
حنآن:أيه كل شي تمآم
وعلى السآعه 7 ونص رآحت نسيم للشبآب:شبآب جوآلآتنآ إنسرقت...
وشآفو الشبآب حتى هم جوآلآتهم مو موجوده...
خآلد:نورآ وين جوآلآتنآ؟؟...
نورآ جآلسه:أنآ شدرآني وينهآ كنت هنآ من زمآن ورجلي تعورني ومآقدر أمشي...
سعد:طيب البنآت وين كآنو بذآك الوقت؟؟!...
نورآ:قآلو أنهم رآيحين يتمشون ويجيبون حطب معهم...
جلسوو الشبآب...
خآلد:أنآ شآك بفرح هي سبب كل ذآ المشآكل...
مآجد:لآ أكيد حنآن أعرفهآ هآذي حركآتهآ...

نورآ جت عندهم:أنآ بعلمكم كل شي أنآ أخذت الجوآلآت...
وفشيت كفرآت السيآرآت وسويت كل ذآ إنتقآم منكم...
خآلد:خلآص نتوب جيبو جوآلآتنآ...
نورآ:مو بذآ السهوووله...
مآجد:وش تبون منآ؟!...
نورآ:بنفكر ونرد لكم خبر...
رآحت نورآ وبعد شوي جآت:نبيكم تعشونآ إسبوع ع حسآبكم...
سعد:لآوالله وش قآلولكم جآلس ع بنبك...
نورآ:مآلي دخل تقآطوو أنآ بروح وبرجع بعد سآعه...
وتكونون جهزتو الجوآب...

طلعت نورآ وقآلت للبنآت...
حنآن:ونآسه بنكرفهم كرف وبرووح أغلآ المطآعم...
نسيم:أحسن خلهم يموتون وهم يصرفوون...
فجر:حرآم عليكم...
أحلآم:أيه صح...
قمر:لآ بخلي مجود وخلود يدفعون لين يفلسون...

جلسو يسولفون لين مرت سآعه ورجعت عندهم...

خآلد بدون نفس:خلآص حنآ موآفقين...
نورآ:أنآ مآ أضمنكم...
مآجد:نورآ خلآص عآد أنآ أوعدك...
نورآ متخصره:إذآ مآنفذتو وعدكم أنتو مو رجآل...

ورآحو جآبو الجوآلآت...

والشبآب أخذوهآ ودقو ع السواق يجي يآخذهم ورجعو البنآت لبيوتهم...

إستغربت فرح أن البيت فآضي كآن أحمد رآيح يجيب ليآن...
دقت ع أحمد...
أحمد:هلآ فروحه...
فرح:أحمد أنآ بالبيت أنت وينك؟!...
أحمد:أنآ الحين جآي ومعي مفآجأه...
فرح بحمآس:ؤكي أستنآك بآي...
أحمد:بآآآي...

بعد ربع سآعه دخل أحمد ومعه ليآن...
فرح شآفت ليآن وإنصدمت...


#################################################

دآخل المستشفى...

سحر :يزيد متى حطلع!؟...
يزيد:لهدرجه مليتي...
سحر:بصرآحه أكره المستشفيآت تجيب لي إكتئآب
يزيد بحب:سلآمتك ليته فيني ولآفيك...
سحر إستحت وحمر وجههآ:..................
يزيد:يآحبي للي يستحون...
سحر زادت حيآ:........................
يزيد:خلآص أنآ طآلع وبجيك بكرآ...
سحر:..................
وقبل لآيطلع قرب وبآس رآسهآ وهمس بإذنهآ:تصبحين ع خير يآحبيبتي...
سحر ذآبت وسكتت:.....................
لمآ جآ بيطلع غمز لهآ وطلع إبتسمت سحر...

#################################################

توقعآتكم فرح إيش بتسوي؟؟
ويزيد وسحر بيبقى الحآل كذآ؟؟
والشبآب هل ممكن يرضون بإلي سوه البنآت!؟

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 09-09-09, 06:24 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,172
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء الثآني عشر*
*الفصل الأول*


نآظرته فرح بصدمه:من ذي يآ أحمد؟؟_دققت بملآمح ليآن_...
وليه تشبهني؟؟_تآهت عيون فرح بوجه أحمد...
أحمد وهو خآيف من ردة فعل فرح وقآل بعد تردد وآضح:أختك توأمك...
وبتردد كبير بعد مآنآظر نظرآت فرح:البآقي من ريحة أهلك...
ليآن كآنت بالمره فرحآنه بس إختفت فرحتهآ وهي تشوف ملآمح وجه فرح...
فرح وكأنهآ تكلم نفسهآ:أهلي مآتو مآتوو_إجتمعت الدموع بعيونهآ_...


وقآلت بنبرة حزن وهمس:ليش أنآ رضيت بقدر الله...
عآرفه إن هذآ مقدر ومكتوب_وإنهآرت بكي_أنآ مآقلت إني إشتقت لأهلي...
إهم مثل مآ تركوني وحيده رضيت والله رضيت...
أنآ مآبي أحد مآآآبي أحد مآتفهمون أنآ أكرهكم...
_صآرت تمسح دموعهآ بأطرآف كمهآ_أنآ مآبيك أكرهك...
<<<<الكلآم موجه لليآن...
ليه محد رآضي يفهم ليه أنآ مآبي أحد مآبي أحد...
كآن شكلهآ يقطع القلب ليآن كآنت مصدومه"ليه ليه"...
جت فرح بتصعد بس

وقفتهآ يد ليآن رفعت فرح رآسهآ وشآفت عيونهآ المليآنه دموع...
ليآن بصوت حزين:ليه يآفرح ليه ليه صرتي قآسيه أنتي عآرفه إيش صآر لي...
لآ مو عآرفه_وبدت تبكي_أنآ إنخطفت من كنت صغيره...
وذقت طعم الذل والقهر والظلم أنتي مآشفتي نظرآتهم لي كيف...
وبعدهآ عرفت إن عندي أهل حآولت ؤصل لكم بكل الطرق بس بدون فآيده...
وبعدهآ رمآني أبوي ع وآحد شآيب عشآن فلوسه...

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة احزاني تنمحي ببتسامتي, لا تتهمني, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, احزاني, ببتسامتي, توليد, جربيني, روايات سعوديه, روايات كاملة, روايه لا تتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني كاملة, شرفي, عرف زماني, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t113315.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط§ظˆظ„ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظ„ظˆظ„ظˆ ط§ط¨ظٹط¶ ظˆط«ط§ظ†ظٹ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ This thread Refback 16-08-14 06:35 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ This thread Refback 12-08-14 07:17 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ This thread Refback 12-08-14 03:06 AM
ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظƒظٹظپ This thread Refback 06-08-14 06:56 AM
ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظƒظٹظپ This thread Refback 02-08-14 09:09 AM


الساعة الآن 03:35 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية