لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-09, 05:57 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 133549
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: سولتير عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سولتير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سولتير المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الثالث عشر

في المستشفى

وصل ناصر ومعه امه وأبوه عشان يزورون ولدهم ويشوفون البيبي

راحوا لجهة الحضانه ,, حب ناصر انه يفرح اهله بالولد قبل ما يتفاجأون بنايف وزوجته

ناصر لممرضه:لو سمحتي ولد نجود
الممرضه:هنا ولا تبون داخل
ابو ناصر:لا داخل خل أأذن بأذنه
الممرضه اوكي تعالوا

دخلوا,, وجابت لهم الولد ,, وشالته ام ناصر وسمت عليه وعطته جده,, اللي أذن بأذنه وأقام ,,
ام ناصر: وجيهه اصفر لايكون فيه بوصفار
الممرضه:لا حضرتك هو من تعب الحادث
ابو ناصر لولده:حادثهم كبير يا ناصر؟
ناصر وهو ياخذ نفس عميق:لا بس يعني,, بس هم بخير اهم شي
ام ناصر حطت الولد بسريره:ودني لودي ومرته
ناصر :ابشري

راحوا لجناح العنايه اللي فيها نايف وكان الدكتور توه طالع
ابو ناصر: انت دكتور ولدي؟
الدكتور:ايوه
ام ناصر:وشلون وليدي ابي اشوفه
الدكتور: تفضلوا ارتاحوا

جلسوا ع الكراسي
الدكتور كان واقف ويكلمهم
: الحادث اكثر شي من جهة زوجته,, واللي صاب نايف هوكسر بضلع أدى الى جرح للرئه والحمدلله عملنا له اللازم بس تقريبا لمدة اسبوع مانبيه يتحرك عشان رقبته وصدره,, وعشان كذا حنا نعطيه منوم ومسكن يعني الحين بتشوفونه بس ,,يعني ماراح يتكلم معكم الا بعد اسبوع
ابو ناصر:لاحول ولا قوة الا بالله لا حول لولا قوة الا بالله,, ومرته
الدكتور:مرته هي اللي تقريبا كلت الحادث بس سوينا لها اللازم,, بس أسألوا دكتورها المسئول دكتور عادل ودكتوره سهير
ام ناصر وصوتها بالكاد يطلع:ابي اشوف وليدي ابي اشوفه
الدكتور عوره قلبه على ام ناصر وابو ناصر اللي كلام الدكتور له تقريبا كسر ظهره ع الاخر
الدكتور:قومي يا خاله ,, بس شوفوه لا تلمسونه لانه ممنوع عليه اللمس والحركه ع الاقل اسبوع
دخلوا كلهم داخل,, وأنفجعوا من شكل الجهاز اللي مركب على صدره وموصل لخشمه,, هذا غير تجبيرو الرقبه الطويله نظرا لان رقبة نايف طويله وعريضه بنفس الوقت>>نايف شكله يميل للأجانب
هنا ام نا صار ماقدرت تتحمل انهارت وطاحت ع الارض وقامت تبكي عليه وانفتحت الجروح على بعض جرح فقدان ولدها الغالي,, وإصابة ولدها اللي مافرح بمولوده الجديد
ابو ناصر :لا حول ولا قوة الا بالله
ناصر :يمه لا تنهارين كذا اذكري ربتس,,
الدكتور وهو يساعد ناصر انه يرفعون امه ويطلعونها برى الغرفه
اما ابو ناصر ماقدر يتحمل منظر ولده,, وعلى ماطلع برى الغرفه طالح عليهم مغمى عليه

الدكتور:ياعم
راح له بسرعه الدكتور ونادى الممرضات,, وشالوه بسرعه وأسعفوه,
ام ناصر وهي تطالعه يشيلون رجالها
ام ناصر وهي تدعي ربها وترفع يدها:يارب قبل لا تفجعني بأبو عيال,, أخذني قبله,, يارب لاتفجعنا ولا تزيد همنا,, يارب كلنا من عبادك الصالحين ,,مافي منا ظالم,,ولا فاسق,,وكلنا عبادك,ياربي لاتفجعني ياااربي
ناصر كان محتار مابين أمه وأبوه :نييييرس تعالي

جات الممرضه ونقلوا امه وعطوها أبره مهدئه
وراح ناصر يتطمن على أبوه ,, طمنه الدكتور وقاله ان اللي جاه نوبه قلبيه بس لحسن حظه انه بالمستشفى ,, فعطوه ابره وركبوا عليه الأوكسجين
الدكتور:ياخوي منظر اخوك كان ضربه قاضيه لأهلك,, وش صايبهم قبل كذا؟
ناصر بعبره مخنوقه على منظر ابوه وحالة امه,, لانها جابوها جنبه:أخوي مات قبل شهر
الدكتور حس بثقل على صدره اكثر من ضيقته على نايف وأهله:ان لله وانا اليه راجعون,,لاحول ولاقوة الا بالله,, الله يصبرهم ويعينهم يارب
ناصر اللي جلس على الكرسي:آآه يالله لاتفجعنا في الغالين يارب
الدكتور:آمين

في الجزيره
فزع طارق من نومه وكأن جاثوم كبس على صدره:أشهد ان لا الله الا الله,, أعوذ بالله من الشيطان,,اعوذ بالله من الشيطان
جلس طارق يتنفس وكأن الهوا خلص من حوله,, : ياوش هالضيقه,, يارب تحمانا
ولما هدا شوي وهدا تنفسه,, انسدح وفزززعه مره ثانيه صوت رعد شق السما شق
:رعــــد’,,يالله رحمتك تسبق عذابك.

وجلس طارق يدعي ربع انه يرحمه من غضبه,,
طارق وفجأه:لالا لالالا لااااااااااااااااااا حناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

نقز بسرعه من مكانه وطالع برى الغابه وهو يصارخ بأعلى صوته
:حنـــــــــــــــــــــــــــــان حنـــــــــــــان

وكلها ثواني معه ركضه السريع على انها ثواني الا انه غرق كليا تقريبا من شدة المطر,,أجل شلون حنونه المسكينه
وصل لمكانها,, لقاها جثه هامده ماتتحرك
طارق وهو يحركها: حناااااااان حناااااااان
جلس يطقها على وجها حنااااااااااااااااااان حناااااااااااااااااااااااااااان
مستحيل تموتين مستحيييييييييييييييييل تموتين وتخليني بالحالي مستحييييييييييييييييييييييييييييييييل

في مكان ثاني طاح كاس ماي من يد أبو فيصل ,, وتخرعت ام فيصل من خاطر
ام فيصل: بسم الله انكسر الشر
ابو فيصل : قولي للسايق يشغل السياره
ام فيصل:ليه
ابو فيصل وهو معصب:قوليــــله
وبسرعه كلمت ام فيصل السايق وطلع ابو فيصل بعكازه بسرعه وركب سيارته
السايق:وين بابا روح؟
ابو فيصل: رح رح مكتب هذا حق اسلام قريب>>يقصد مكتب جمعية البر

وراح ابو فيصل وكلها 5 دقايق ووصل عندهم
دخل عندهم ولقى فقير جايهم يشكي الحال انه الفلوس اللي يعطونه اياه شهريا ماتكفيه
وكان ابو فيصل وراه يسمعه
ابو فيصل:يا الرجال
الفقير:نعم
ابو فيصل:عندك عيال؟
الفقير: عندي 3 ومرتي تعبانه بالبيت
ابو فيصل طلع محفظته سم هاذي 3000 آلاف ان كان ماتكفيك قلي
الفقير وياخذ أكبر مبلغ حصل عليه في حياته ودموعه تنزل:الله يجزاك خير
ويقرب من يده يحبها
ابو فيصل ابعد يده:استغفر الله,, انت بس ادع لعيالي بالسلامه
الفقير:الله يحفظهم لعين ترجاهم,, جعل عطيتك ترد عنهم السوء والشر والمرض والمـــوت ويفرحك بغالليك ويرجع لك ضالتك مهما كانت يارب العالمين
ابو فيصل وحس انه ارتاح:آمين امين
وجلس على الكرسي ونادى الموظف عشان يعطيه شيك بملغ للفقارى ,,
الموظف:الله يجزاك خير ياعم,, بس قلي ليه وجهك كذا اصفر والعرق يتصبب منك
ابو فيصل وش يقوله؟ اقوله ان بنتي حاسس انها بعووق وعسى الله يفرج ويفك عوقها,,وبنتي من عداد الموتى
قام ابو فيصل بهدوء ومسكه سايقه وركبه السياره,, ركب سيارته ابو فيصل وهو يحس براحه,, حس ان اللي عليه سواه وأرتاح,, من اليوم وطالع كل يوم بتصدق وبينويها لبنته الغاليه

أما طارق

شال حنان وركض فيها للكهف وكانت متغطيه باللحاف الي غرق من المطر ,, وكانت جامده بين ايدينه ماتتحرك

سدح طارق حنان على سريره ولمس جبهتها لقاها قطعة ثلج ,, حط يده على قلبها بس مافي نبض,,
طارق:يايلي ياووويلي
قرب يده من عنده خشمها ,, من عند فمها بس مافي تنفس
حنان كان تنفسها جدا ضعيف بسبب التهاب الرئه والتنفس كله كان ضعيف
طارق اللي ماعرف وش يسوي
طارق وهو ميت خوف:12345678910,,, وش تسوي ياطارق,, البنت مدري هي حيه ولا ميته,,, ايه اسعافات اوليه,, اسويلها تنفس صناعي اكيد ان عندها صعوبه بالتنفس
وجلس يسوي لها تنفس صناعي مره ومرتين وثلاث
لين شرقت حنان وقامت تكح
طارق بفرح ودموع فرح: حنان حنان انتي طيبه حنان لا تضعفين انا بجنبك
حنان اللي شافت طارق وكانت تسمع صوته بس ما تدري وش يقول لانها كانت ترجف من البرد
حنان ببقايا صوت:ب بررد
طارق: أدفيك,, انتي هنا دفا
قام بسرعه طارق وأخذ الشعله اللي بجدار الكهف مثبته,, واخذ من الاغصان اللي مجمعها وحاطها عنده بالكهف,, وشب نار داخل الكهف وبدل ملابسه الرطبه بسرعه وجا عند حنان وقربها عند النار,, وكانت حنان زي الطفل اللي تشيله وتقلبه وهو مايدري ليه
طارق:حنان تسمعيني؟
حنان كانت تسمعه بس ماتفهم وش يقول
طارق: تقدرين تبدلين ملابسك؟
حنان:..................
طارق بارتباك:لازم تبدلينها عشان تدفين
حنان:.........................
طارق وبارتباك اكثر: لااازم ولا ماراح تدفين
حنان:::.................>>>افهم البنت مغشي عليها
طارق:يارب يارب تعيني ,,ادري انها بتقلب الدنيا فوق راسي لا صحت,, بس ان شاء الله لو تنحرني بس اهم شي ماتموووت وتشافى ,, ايه لا زم تشافى
سدحها على الارض واخذ اللحاف المبلول وغطاها فيه
وفرك وجهه وشعره بقووه :يارب
دخل يده من تحت اللحاف وفتح بنطلونها وسحبه بحركه سريعه وهو مغمض عيونه وكأن شي يوجعه,, كان مغطي جسمها هو عاد,, أخذ البنطلون ورماه على جنب
وقام يحرك اصابعه قدامه يفتح يده ويسكرها,, ويمسح عرقه>>مرتبك مره
وسحب يدها من الشيرت,, وطلعه بسرعه
طارق:عاد الاندر وير مو قاربهم ,, كذا ويكفي
وراح للملابس اللي في الشنطه لقى الترينغ اللي هو لبسه قبل,, وخذاه ودخل السروال من تحت وكان غصب يلمسها,, ماوده بس غصب
طارق وهو يطالع فوق :يارب لاتعاقبني,, غصب,, يارب
ودخل رجل وحده ,, وكفس رجلها الثانيه ودخلها وهو مغمض عيونه
ودخل رجلينها,, وبعدها رفعها شوي وليسها السروال عدل
طارق وهو يمسح عرقه على جبهته ,,:تم بحمد الله
واخذ البلوزه,, ودخل راسها وبعدها اخذ اللحاف وحط على صدرها ودخله من تحتها عشان ما يتحرك وطلع يدينها ودخلها بالبلوزه ,, بعدها رفعها جلسها ونزل البلوزه وشال اللحاف بسرعه عشان ما تبلل الملابس
وشالها عند النار وحطها بحضنه وهي تنتفض مثل الطير وشاف شعرها رطب,, قام جاب شيرت ثاني ولفه على راسها,, تذكر ان في فوطه,, بس هي خذتها الغبيه
شال غصن وقربه عندها ,,يمكن كذا تدفا
حنان برجفه:بررررد بردانه
طارق: لو عندي شي دفيتك فيه ماعندي ملابس ,, سندها على الجدار ولقى الجاكيت بفرح,, خذاه ولبسها اياه
طارق: الحين بتدفيني حبيبتي
حنان صرقعة اسنانها مسموعه
طارق:ياربي وش هالحاله الملابس اللي بالشنطه خلصت
طالع تيشرته ,, وبدون تردد فصخه ولبسها اياه ,, وغمض عيونه بقوه بس دمعه فاتت من عيونه على حال حنان,, كان ميت خوف عليها,, لو احد يقوله اطلع برى وطب بالبحر بهالحاله الهايجه الحين بيطيعه بس عشان تقوم بالسلامه
ولا شعوريا ضمها لصدره بقوه حس ان يمكن هو الي يدفيها ,, وضمها وضمها لين وقفت رجفتها واستتبت حراراتها وهجدت تقريبا وأرتاحت لصدره,,شالها طارق للسرير وسدحها فيه ولما راح يلبس فنيلته اللي كانت مبلوله لان اكيد نشفت الحين
حنان قامت تبكي من التعب الي فيها وهي اصلن مو حاسه بنفسها بس تبكي بسبب تعبها
رجع طارق وضمها لصدره وانسدح جنبها ,, وبعدها ارتاحت حنان وحست بالامان
طارق وهو حاط راسها على صدره:والله لو وش يصير ما اخليك تبعدين عني رجلي برجلك بيصر
اما حنان حست بالراحه وحست بالدفا والنار بدا مفعوها للكهف لان المكان صار دافي وبسبب الدفا نام طارق الثاني مع حنان

الحمدلله الله نجت حنان من موت محتوم,, ولا من يجلس تحت المطر ساعتين وهو عنده حراره قبل ولا يموت؟؟؟
الله تقبل صدقة ابوها,, واستجاب لدعوة الفقير اللي فرح بعطية ابو فيصل له
بس وش ردة فعل حنان لما تصحى من نومها والدنيا مقلوووبه حولها؟؟؟


ابو فيصل: نوره انا ودي اروح اعتمر
ام فيصل :أي والله نروح انا وانت وسعاد
ابو فيصل:اجل اقول ولا تدرين نروح بسيارتنا,,اخاف الطياره تأثر علي
ام فيصل:لا عويذ الله من الطيارات وركوبهن
ابو فيصل:زين نروح الويكند نمر سعود وناخذه معنا
ام فيصل: ونعم الراي اكلمه اجل اقوله يحجز لنا السكن,, ويجهز نفسه
ابو فيصل:زين

كلمت ام فيصل ولدها وقالت له يتجهز ويحجز لهم سكن,, وفرح سعود لما قالوا له اهله بالسفره,,لانه يحتاجون انهم يغيرون جو

طيب خلونا نروح لعائلة احبها الله فبتلاها ليختبر صبرهم ويجزيهم كل الخير

كان ناصر جالس بغرفة ابوه وامه,, ودخلت عليهم وضحى وريم وعليا
وضحى وريم شهقوا يوم شافوا امهم
ناصر:اوووووووص اقصروا,, بيقومون بالسلامه
عليا اللي تحاول انها تصير اقوى منهم:خلاص يابنتوا استهدوا بالله ,,
ومع صوت البنات قامت ام ناصر ,, وشافت بنتها ريم اللي تحب يدها
الام:ريم
ريم فرحت بصوت امها:يالبيييه الحمدلله على سلامتك يالغاليه
الام:روحي لنجود تطمني عليها
جتها وضحى بسرعه:يمه تكفين انا واختي محتاجينك صيري قويه عشاننا تكفي
الأم ودمعتها سبقت كلامها على حال بناتها :الله لايحرمني منكم, ولا يبين غلاتكم
ريم وهي تمسح دموعها: الحين بتطمن على اخوي وعلى نجود,, بس أبيك معي يمه لا تخليني
الام:روحي يايمه الله يطمني عليكم اكثر ويحماكم

طلعت ريم وعها عليا لغرفة نجود,, وكانت برضوا بالعنايه وممنوعه الزياره
شافوا امها وخواتها عند الباب توهم طالعين
فاطمه اخت نجود: بعد سواة أخوك الشينه جاين؟
ريم مو طويلة لسان فمعرفت ترد:ليه؟
فاطمه:قولي وش تبون جاين
ام نجود:فاطمه عيب ذول خوات رجلها
فاطمه :أي رجل بكره لاتشافى اعرس عليها,, وش يبي يوحده ماتقدر تجيب عيال والسبب سواتة الشينه
عليا تحب نايف لانه حبوب غير اخونه وطيوب: وقص وش سوى الرجال؟؟ هذاهو في فراشه وحاله مو احسن منها,, ومو نايف اللي يتخلى عن مرته بشده,, الحشمه لأمتس ولاكان ربيتس ياقليلة الحشمه,, قومي ياريم نروح لولدنا,, هذا جزاتنا جينا نطمن عليها,,
فاطمه: مشكورين مانبي منكم منه ,, وخل أشوف أحد منك رايح مسمي الولد سماه أبوي بأسم أخوي الكبير وخل أشوف أحد مغيره
ريم بكل وقار: ابوها وعلى العين والراس,, بس ابو الولد هو اللي بيقوم بالسلامه وبيسميه,, ولا احنا مو متعدين على ابسط حقوق اخوي

ومشت ريم مع عليا للقسم اللي جنبهم عشان يتطمنون على نايف
ريم وهي مقهوره:ماتوقعت فاطمه حقيره كذا,, اخوي وش سوا ,, لو واحد ثاني كان قلت بس نايف ينحط ع الجرح يبرى ياعليا
عليا:يا بري حالي ياريم,, تعلمينن عن اخوتس ,, بس الحق ينقال نجود مو زي اختها عوبه,, نجود مؤدبه وبنت أمها

وصلوا لقسم نايف
ريم وهي تمسك يدها:قومي معي
عليا:ما اقدر ياريم انتي أخته وتطمني عليه وطمنن
ريم وهي تدخل القسم وتمشي ببطء
قطع مشيها وخوفها صوت رجال
:على وين يا أختي
ريم خافت من خاطر لان المكان هادي :اخوي اخوي بشوفه
الدكتور فهد:من أخوك
ريم وهي تلتقط كلامها: ناايف
والتفتت تطالع بعليا اللي واقفه بعيد وكأنها تقولها الحقيني ياعليا
فهمت عليا الاشاره وجتها
عليا ولا كنها شايفه الدكتور:وراتس مادخلتي؟
ريم وهي تأشر على الدكتور
عليا وهي تكلمه:في شي؟
دكتور فهد وكأنه عرف الصوت:انتوا اهل نايف؟
عليا بصبر :ايه نعم واخته تبي تطمن عليه ممكن؟
الدكتور فهد وحب يرفع ضغطها لانها سكرت بوجهه>>فاضي: حاليا لا لان ممنوعه الزياره
ريم ودموعها تجمعت بعيونها وبصوتها العذب:تكفى أبي أشوفه
فهد هنا تسمر اما رغبة ريم,, حسها زي البنات اللي بالافلام كرتون عيون واسعه,, ورمش غزير وعيون لماعه وزاد الحلا أثنين بدموعها ,, ولا بعد صوتها ولا آله موسيقيه
د/فهد:أبشري تفضلي من هنا
عليا تطالعه وأنتبهت لإعجابه في ريم
مشت ريم ورى د/فهد ودخلوا غرفة نايف
د/فهد:لاتكلمينه بس شوفيه ولا تتخرعين من الاجهزه حقت التنفس لأن نبي نساعد رئته على تنفس بدون ماترهق نفسها لانها مصابه
ريم وهي تهز راسها بأي
دخلت الغرفه وأول ماشافت اخوها والاجهزه اللي حوله شهقت وحطت يدها على فمها وانهالت الدموع الغزيره لما شافت اخوها القوي صاحب البنيه القويه ضعيف وأجهزه تتحكم فيه وتساعده
د/فهد:اذا بتبكين خل نطلع برى مانبي نزعجه ومانبيه يتكلم
بس ريم مسكت نفسها لثواني وقربت من أخوها ,, واحترم فهد هالرغبه وطلع برى وخلى الممرضه عندها عشان تاخذ راحتها وتنتبه لها
ريم وهي تمسك يده اللي مركب فيها المغذي وتبوسها,, راسه عن الجبهه ملفوف ,, رقبته مركب فيها التجبيره المتحركه,, فمه وخشمه عليهم اجهزة التنفس,,مالقت غير يد وبرضوا ملزقه بسبب الزجاج
نايف حس بوجودها وفتح عيونه بس مايدري عن هوى داره,,يبي يتكلم بس مو قادر
ريم مسحت دموعها:الحمدلله على سلامتك ياخوي,,أبشرك جاك ولد ونجود بخير بس انت قم بالسلامه عشان تشوف ولدك,, خلك قوي زي مانعرفك
نايف ويبي يسألها بس مو قادر
ريم :حنا بخير,, وابوي وامي بخير شافوا ولدك,, يهبل صغير تقول امي يشبهك

بانت معالم ابتسامه على وجه نايف المصاب ونزلت دمعه عجز وحزن انه ما استقبل ولده
ريم:ان شاء تقوم بالسلامه وتشيله وتسميه
شد نايف على يدها شوي وحاول يتكلم بس مافهمت
ريم تكلم الممرضه:شيلي الكمامه خله بيقولي شي بس شوي
الممرضه : ممكن يأثر عليه
ريم وهي تحاول تفهمه:تبي تشوف ولدك
نايف:هز راسه بلا
ريم:نجود؟
نايف:لا
ريم وهي محتاره :هو بخصوص ولدك؟
نايف :غمض عيونه يعني نعم
ريم وحسها قلبها:أسمه
نايف:غمض عيونه بقوه يعني ايه
ريم تبي تسميه على ابوي؟
نايف هز بلا
ريم وعيونها دمعت:على طارق
نايف غمض عيونه براحه
ريم:أبشر أخلي ناصر يروح لهم ويسمونه انت أبشر بس قم لنا ولطروق سالم يانايف,,خلك قوي
نايف وهو يغمض عيونه وكأنه يبي يطمنها
ريم حبت تفهم اخوها عشان ماينقهر انه كله نايم ولا يقدر يتحرك
:نايف حبيبي هم بيعطونك منوم تقريبا لمدة اسبوع,, عشان رقبتك ماتتحمل حركه وعشان تنفسك وعندك ضلع مكسور بصدرك, وتحتاج انك تكون ممدد,, عشان كذا لاتتحرك اذا حسيت وصحيت,,حاول انك ماتتحرك عشان تشافى بسرعه ,,خلاص؟
نايف وهو يسمع كلامها ورفع عيونه لفوق وتحمد ربه في قلبه على ماصابه ,, وبعدها دخل د/فهد:صحى؟
الممرضه :أي
د/فهد:ليه ماعطيتيه منوم؟
ريم وهي تطالع اخوها وكأنه فهمت اللي يبي:اخوي عرف ان الحركه مضره له,, وهو ماراح يتحرك بس مو كل مافاق عطيتوه منوم
د/فهد:عشانه اللي نسويه
ريم بحزم وهي ماسكه يد اخوها:ايه بس مو على طول,, عطوه المسكنات والادويه الثانيه بس مو كله منوم حتى لو مافيه شي بيمرض
نايف انبسط من اخته من خاطر
د/فهد:ابشري اللازم بنعمله
ريم وهي تطالع اخوها:أبيك ترجع لنا سالم وتقوم بالسلامه
نايف وهو يغمض في عيونه بان شاء الله

طلعت ريم وهي مرتاحه نسبيا ان اخوها بخير
عليا:ها طمنيني
ريم وهي تنشف دموعها وتقولها اللي صار
عليا:الله يقومه سالم,,قومي نروح الحمام غسلي وجهك ونروح لعمي وعمتي
ريم:ان شاء الله

راحوا وريم اعلنت الحرب على فاطمه وقالت لاخوها ناصر عن رغبة اخوها,, وراح ناصر وسمى الولد بطارق
وهنا بدت حرب داحس والغبراء بين ناصر واهله,, وبين ابونجود وبنته العوبه فطيم


في الجزيره
كانوا الحبايب نايمين,, حست حنان بالحر,, وقامت من نومها ولا شعوريها فصخت التي شيرت اللي عليها حق طارق ورمته,, وانسدحت وهي مو حاسه باللي حولها,,غمضت عيونها لثواني بس برضوا لازال حر وحست ان حركتها ثقيله بسبب الجاكيت ,,انقلبت على الجنب الثاني وطاحت عيونها على طارق اللي كان نايم
فتحت عيونها على حدها ومن تأثير الصدمه عطست
حنان:اتشيووووووووووووووووو
حس طارق وقام بسرعه متخرع
لقى حنان قدامه جالسه ووجها مليان علامات تعجب وذهول وتطالع في الكهف
حنان نست اللي صار امس:ويننا فيه؟
طارق وحس ان جسمه متكسر ودايخ حده:وين بعد بمكانا
حنان وانتبهت للمكان عدل واستوعبت:حنا بالكهف؟
طارق وهو منسدح ومعطيها ظهره:ايه
حنان وتطالع الفوضى اللي حولها,,ملابسها مرميه!! اللحاف مرمي!! طالعت وش لابسه هي لقت جاكيت ,, والترنغ حق طاري اللي يلبسه لاجا يبدل,,بس انا ماخذيت هالاشيا معي يوم تهاوشت معه!!!
وش صااار؟؟ وجلست تطق راسها لين تذكرت انها كانت تعبانه,, وامطرت السما وبعدها فقدت الوعي
حنان بصدمه:لا لا مش معقول
طالعت ملابسها المرميه,, والملابس اللي عليها
طارق التفت عليها:وش اللي مش معقول؟
حنان وعيونها الشرر يطلع ووجها احمر من الغيض :متى لبست هالملابس
طارق :سكنهم مساكنهم ,,يازينتس وانتي جثه هامده ماتدرين وش السالفه بس
وعطاها ظهره ونام
حنان وهي تفصخ الجاكيت وتطق طارق بالجاكيت على ظهرع:قلي شلون لبست هالثياب
فز طارق وعصب من حركتها,, رجعت حنان لا اراديا لورى تذكرت ذاك اليوم,,ما اتوب ماحرم طوالة لسان
طارق وهو يتذكر انه اخذ عهد انه مايسوي شي يزعلها :اعوذ بالله من الشيطان
امس ياطويلة العمر امطرت الدنيا وانا نايم مدري عن هوى داري,,لين جا رعد وفزعني وبركه اني ذكرتك وجيتك وانتي قطعة ثلج لو احطك بقدر يغلي برد والسبب انك مثلجه,, فعملت بأصلي صحيتك قلت قومي البسي ماقمتي,, قولي لي وش رايك اخليك تموتين ؟؟ولا انا ألبسك ويصير جزاتي هاللسان اللي متبري منتس؟؟؟
حنان وهي تتخيل شلون لبسها وصنت لدقيقه وهي سرحانه بالجاكيت وملابسها ولا شعوريا سحب البلوزه لقدام وشافت ان صدريتها نفسها
وشب وجهها احمر لمجرد ان طارق فصخها كلياااا ولبسها ,, وخذت جاكيتها ورمته عليه وطلعت برى
طارق:هههههههههههههههههههه عفوا ,, عفوا
انتوا هذا شكركم للي يساعدكم
حنان وهي برى رايحه للبحر:ما اصدق ما اصدق ,, شافني؟؟؟ شاف صدري وبطني جسمي كله
مستحيييييييييييييييييييييييييييل هذا شلون بقدر اطالعه مره ثانيه,,أكيد جلس يتمقل بعد ان كانه سوالي شي ماني بداريه يجوز هذا حمار ويسويها
وجلست تمشي عند الشاطي زي الخبله رايحه جايه وتكلم نفسها,,مره تعصب ومره تستحي ومره تخاف
حنان:طيــــــب منومني عنده ليــــــــــــه ليه وجنبه ,,ياويلي ,,يافضحي فضحاااه
وجلست زي الخبل بالحالها خخخخخ

اما طارق كان شاق الضحكه من الاذن للأذن وهو يتذكر وجهها اللي شب احمر من الحيا,, بس لا لازم ما اضيع هالفرصه اكيد انها برى وتاكل بعمرها ولاشافتني الحين بيصير وجهها احمر وتستحي هههههههههههههههههههههههههههه تعرف تستحي هالملسونه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قام طارق من مكانه وطلع وكانت الارض رطبه وقدر انه يتبع خطواتها اللي مبينه على الارض
مشى لين طلع على الشاطي ولقاها تمشي وتكلم روحها
طارق بصووت عالي :أستخفيتي
حنان اللي سمعت صوته تخرعت وبنفس الوقت شب وجها احمر
جاها طارق,, وسوت نفسها حنان ماشافته وجلست تمشي ماتبيه
اما طارق كان ميت من الضحك على شكلها,, وحنان كانت تمشي بسرعه ولا كأن عندها احد
طارق:يابنت ترى طاحت رجولي
حنان:.........................
طارق يبي ينرفزها:امس تعبت وانا اشيلك اثريك ثقيله
حنان وقفت والتفتت له وبمجرد ماطاحت عينها بعيونه الحاده شب وجهها احمر ولفت وجهها ومشت
طارق:ههههههههههههههههههههههه ياحبيلك وجهك حمر يمكن الحين صارت صخونه تعال خل اشوف؟
حنان شوي وتبكي من الفشيله ,, شافني الحقير مفصخه وتلقاه مستانس امس
اما طارق ركض بسرعه لها ومسكها ولفها لجهته
حنان وهي ماتطالع تطالع البحر:هدني ,, شتبي
طارق بصوت مخملي خاثر حلو اول مره تسمعه حنو:حطي عينك بعيني وقولي اتركني
حنان اللي بتطيح من طولها بسبب صوته وقربه:.........
طارق:اوكي
رفع راسها بيده:انا اسف حنو على كل شي سويته لك,, ومن اليوم ماراح اخليك تغيبين عن عيني,, ولا راح ازعجك أوعدك حتى بتحمل لسانك المتبري منك ,,اهم شي سامحيني
حنان اللي لحد هنا وخلاص ناوي يذبحني ذا حتى رجع وصار حلو مع شعره اللي طايل

طارق بنفس النبره الذباحه:طاح الحطب؟
حنان اللي ماتقل حلاوه بصوتها المبحوح:طاح وانا بعد آسفه
ابتسم طارق من قلب حتى عيونه زادت لمعتها من ابتسامته ,,ترك يدها ,, ومسكها من كفها :نروح؟
حنان وودها يشيلها لان رجولها خلاص مو قادره توقف:وين
طارق:كهفنا
حنان :ليه لأ ,, بس الجو حلو خل نجلس هنا
طارق وصوته تغير للحازم:انتي توك تعبانه وهنا برد البسي شي ثقيل وبعدها نطلع على كيفك
حنان ماتملك تعارض:ان شاء الله
طارق ببتسامة رضى:ايه هاذي حلاتك ,,مشينا
حنان وخلاص خقت ع الاخر:مشينا

اثنينهم حسوا ان من اليوم بيبدون بدايه جديده,و بدايه حلوه,, بدايه أي حب بين أثنين وعسى أيامهم تكون كلها أفراح

ولحد هنا اختم الجزء الثالث عشر متمنه ان حاز على اعجابكم

تحياااتي

الجزء الرابع عشر+الخامس عشر

في مكه المكرمه

كان ابو فيصل على كرسيه المتحرك وبجانبه ولده سعود,, وكان مافي زحمه
وكانت عيون ابو فيصل تدمع وهو يتذكر بنته حنان,, كان يتذكر اخر مره جاوا فيها لعمره,,قبل سنه,, كانت تتحلطم
حنان:الله يجزاها خير ويرحمها هاجر,, طاحت رجولي وانا أسعي
فيصل:معليه خفي شحوم,, زايد وزنك هالايام
حنان:مو مني من طبخ امك
فيصل : في ذي عنك حق
حنان:يبى أبي أروح المدينه اخر مره رحت لها قبل 5 سنوات
ابو فيصل:أبشري بس مو هالمره,,لأن عندنا شغل
حنان:يرجع الشاب الوسيم فيصل ويقابل الشغل
فيصل:معصي رجلي على رجلكم
حنان بعواابه:فديييييتك وفديت رجلك ورجلي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو فيصل ابتسم وهو يتذكر سوالف بنته
رجال كان واقف قريب منهم ويطالع ابو فيصل وبعينه دمعه ,, أستغرب منه سعود دقق النظر فيه بس ماعرفه,,معقوله يعرف أبوي وحطمه شكل ابوي اللي تغير بعد الحادثه

قرب ابو راكان من ابو فيصل:السلام عليكم
ابو فيصل +سعود:وعليكم السلام
ابو راكان وهو يحب راس ابو فيصل:وشلونك ياعم,, ماتتخيل فرحتي يوم شفتك سالم متعافي
ابو فيصل وهو يحاول يتذكر:الله يسلمك
ابو راكان ببتسامه حنونه:انا أبو راكان اللي كان معكم بالطايره
ابو فيصل برضوا ماعرفه لان اصلن مايدري ان كنيتة ابو راكان
:أعذرني ياولدي ماعرفتك
ابو راكان بصوت حزين:انا اللي توفت زوجتي ,, وحطيت ولدي عندكم
ابو فيصل وهو يشد على يد ابو راكان:اييييييييييه هلا هلا وشلونك,, بشرني عن ولدك
ابو راكان:يسرك الحال,, طمني عنك وعن بناتك
ابو فيصل بحزن: انا بخير وبنتي سعاد بخير,, بس حنان ........>>مو قادر يقول ماتت
ابو راكان :لقيتوا جثتها
ابو فيصل:لا
ابو راكان:ولا طارق صح؟
سعود بخاطره ذا بيقلب مواجعنا
ابو فيصل:ولا هالولد النشمي ,, الله يرحمهم برحمته
ابو راكان:انا شايف طارق انسدح على حطام وحركه الموج ,,ماهقيته مات بذيك اللحظه
سعود وهو يقطع السالفه وينهيها:الله يرحمنا جميع,,القوات هناك بحثوا عن الجثث مالقوا اثر,,
ابو راكان وفهم مقصد سعود:الله يرحمهم ان كانوا ميتين,, وان كانوا حيين الله يفك عوقهم ويردهم سالمين
ابو فيصل وهو يرفع يديه لرب العالمين والكعبه مقابلته:اللهم امين
ابو راكان:يالله ياعم انا أستأذن الحين
ابو فيصل:ولدك منهو عنده؟
ابو راكان:عند خالاته حاليا ,,بروح لكندا آخذ شهاداتي واكمل هنا,, خلاص مستحيل اقدر اعيش بالغربه هناك
ابو فيصل:الله يوفقك ويرزقك ويخليك لولدك,,ويبلغك فيه
ابو راكان:اللهم آمين,,
طلع ابو راكان كرت من بوكه:تفضل ياعم هذا ارقامي طمني عنك
ابو فيصل :ان شاء الله
ابو راكان: يالله فمان الله
ابو فيصل+سعود:فمان الكريم

مشى ابو راكان وومرت من جنبه سعاد وكانت طبعا متغطيه,, وماعرفها بس هي حست انها تعرف هالرجال
سعاد:السلام عليكم
ابو فيصل:وعليكم السلام هلا ببنتي,, وين امتس؟
سعاد:امي جالسه هناك عند مكان الحريم ,,متى بترجعون الفندق
سعود:الحين يالله
ابوفيصل:سعاد ماعرفتي هالرجال اللي كان واقف معنا؟
سعاد:تصدق عاد يبى حسيت اني اعرفه
ابوفيصل:هذا ابو راكان ,,اللي كان معنا بالطياره
سعاد:اهااااااااااااااااااااا وين ولده مهو معه؟؟
ابو فيصل:يقول عند اهله ,,وهو جاي يتعمر
سعاد:الله يتقبل منه ,,طيب انا بروح لامي عشان نرجع,,لأني ميته من الجوع
سعود وهو يبتسم من قلب:يخسي الجوع الحين ندخل على البوفيه حق العشا
سعاد:هههههههههههههه ترى عادي آكله كله
سعود:ايه هذا المقصد حللي قيمته
سعاد:ههههههههههههههههههه

راحوا لامهم وخذوها واطلعوا من الحرم

في المستشفى

صحت نجود من البنج بعد 3 أيام من الحادث

لانهم كانوا يعطونها منوم+مسكنات عشان حالتها حاله كل شي فيها يوون المسكينه
نجود:آآه يمى آآه
الممرضه:ايوه يامدام نجود انا الممرضه حاسه في حاجه؟
نجود وهي تطالع الممرضه:وين ولدي؟
الممرضه:في الحضانه,,زي القمر
نجود:ونايف؟
الممرضه:نايف مين؟
نجودبتعب:زوجي
الممرضه:آآه لأ كويس بس عندوه كسر بسيط وعشان كدا مايقدرش يتحرك
نجود: طيب ابي اشوف ولد
الممرضه:حااضر بس ماتتحركيش
نجود:وابي ماي
الممرضه:حاضر يا ست الكل

جابت المررضه مويه لها وشربت نجود,, واتصلت بالحضانه عشان يجيبون البيبي
نجود:ليش جسمي كله يوجعني؟؟وش صار فيني؟
الممرضه:معليش اتحملي ,,
نجود:احس بطني سكاكين وكتفي يوجعني
الممرضه:ياحبة عيني كان الحادث من جهتك
نجود مغمضه عيونها وهي تتذكر الحادث ,,وجلست تبكي
الممرضه:لألأ بتبكي ليه ,,أهو ابنك وصل
نجود وهي تمسح دموعها وميته شوق تبي تشوفه
الممرضه:لألأ قلنا ايه بلاش حركه
نجود:ابي اشوفه عطيني
قربت الممرضه الولد من امه ,, وكان نايم مثل الملايكه وراسه مازال ملزق بلزق
نجود:ليه راسه ملزق؟؟
الممرضه:شوية جروح بسيطه
نجود بخوف:اكيد
الممرضه:ايوه
الممرضه:ها عاوزه تسميه ايه؟؟
نجود:ابوه يسميه,,
الممرضه:أصيله ,,
نجود:اقدر اروح اشوف نايف؟
الممرضه:لأ ممنوعه من الحركه عشان جراحتك الداخليه
نجود:طمنيني عليه او ع الاقل ابي اكلمه
الممرضه:حاضر حروح اشوفوه ازا صاحي ولا نايم
نجود وهي تطالع ولدها وبعينها دمعه:من اولها ياحبيبي تعبت

نجود حست بالتعب فجأه بعد ماراح ولدها,, تأثير المسكن راح ,, وكل غرزه برحمها وبطنها قامت تعزف لها على وتيرة ألم حاد,, وكتفها برضوا مارحمها
نجود بصرخه:آآآآآآآآآآآه
دخلت الممرضه:ايه مالك
نجود:ألم يعورني
على طول طلعت الممرضه ابرة مسكنه ودقتها وابرة مضاد حيوي,,
وبعد ربع ساعه من العذاب والصراع مع الألم هدت حالتها واسترخت وغطت في نوم بسبب الادويه

الممرضه وهي تطالع نجود:ياحبة عيني ربنا يشافيك وتفرحي بإبنك


اما ابو ناصر وزوجته الحمدلله طلعوا من المستشفى ,, وحالتهم شبه مستقره ,,أي خبر يوديهم ورى الشمس ويروحون فيها

فأوصى الطبيب ناصر انهم يراعونهم ويحاولون قدر الأمكان إبعادهم عن الاخبار المحزنه

وبالنسبه لنايف ,,كان الدكتور المسئول عنه هو د/فهد,, وطبق فهد كلام ريم بحيث يخلي نايف على الاقل ساعتين في اليوم صاحي وكان نايف ماشي على تعليمات الدكتور بعدم الحركه
نايف:دكتور اقدر اشوف ولدي
د/فهد:ابشر بدون ماتقول انا قلت للممرضه تجيبه
نايف:شكرا
د/فهد:شدعوه ماسويت شي

وبعد 5 دقايق دخلت الممرضه ومعها الولد
شال د/فهد الولد وقربه من ابوه:ها تفضل وشف ولدك ,, ومنحظك انه صاحي بعد
نايف وهو عاجز انه يشيل ولد نزلت اول دمعه بسرعة البرق
د/فهد:لالالا اذا من اولها كذا ترى بنرجعه
نايف:لا وش تو ماشفته عدل ,,
وجلس يتأمل شكله وكان الولد يطالع أبوه وكأنه يعرفه
وفجأه ضحك الولد بوجه ابوه,, فماكان من نايف الا انه انهبل على ولد
نايف:لبى هالضحكه وراعيها ,,عرفتني انا بابا,,خلاص الحين اناديهم وأسجل أسمك (طارق)
د/فهد:يالله استانس ياطارق اليوم صار لك اسم
الممرضه:هو جا اخوك وسجله بأسم طارق بس قالوا لازم توقيع الأب
نايف وهو مستعجل ومتحمس:جيبوا السجل خل اوقع
الممرضه: حاضر,,بس خل اودي طارق للحضانه
نايف وعيونه متعلقه بطروقي:زاد غلاك غلا ياولدي
خذت الممرضه طروقي وطلعت برى الغرفه
نايف:دكتور طمني على زوجتي
د/فهد:بخير,, بس تحتاج لراحه
نايف:الله يقومنا سالمين,,واللي صدمنا وش صار فيه
د/فهد:سببه له العمى,,الضربه جت براسه بمركز البصر
نايف:لاحول,,الحمدلله على ماجانا
د:فهد:أي الحمدلله والحين بس توقع ع السجل راح اعطيك دواك وترتاح
نايف:ان شاء الله


في جزيرة الأبطال

حنان وهي كالعاده تتحلطم:لازم تفصل السرير
طارق وهو يحك رقبته:بالله شوفي طالعه لي حبه شوفي شكلها
حنان وهي تقرب:يؤيؤ لايكون عقنقز >>خخخخخخ
طارق:لأ بسم الله علي عنقزت وخلصت من 10 سنين معننقز وانا بلندن بعد
حنان:بعد وش حبوب من الوصاخه
طارق:الخلا,, كل يوم اسبح واتفرك بالصابون
حنان وهي تعفس وجها:وعووووه صابون وماي بحر ,,زين ماطلعت لنا دمامل
طارق:يؤ انتي بكيفك بس انا نظيف
حنان وهي تسوي معصبه:الحين ليه تغير السالفه السرير لازم تفصله,, مو حاله ذي تنام انت وانا اجلس انتظر لين تصحى
طارق:السرير واسع امشي نامي جنبي اقولك قصه ههههههههههههههههههه
حنان:انذار اخير بتفصل ولا انا بدوري بتدخل
طارق وهو متخرع:للالالالالالالالالالالالالالالالالا لاتدخلين بليز افصله وافصل ابوه بعد
حنان وهي تنفش كشتها:ناس تخاف ماتختشيش

راح طارق وفصل السرير ووقسمه,, وضبطوا الكهف صار غرفة عباره عن سريرين
وصاروا ينامون بنفس الوقت بس بعد هذرره طويله,,
طارق:ماني مشتهي انام اليوم,,قومي نطلع برى,,اشتقت لنجوم
حنان:قوووم

طلعوا برى بعد مالبسوا جاكيتاتهم
حنان:طارق من شفتك وانا كل يوم اهذر لك عن اهلي ,,وانت ماعمرك سولفت لي عنهم
طارق وهي ينسدح ويطالع نجومه:عندي ابو شديد شوي وام طيوووبه لو تموت قدامها نمله تحطم قبها,,فمدري وش صار فيها الحين لما مالقوني
حنان:الله يصبرهم
طارق:عندي اخوان اثنين نايف+ناصر,,متزوجين ناصر عنده ولد وبنت,, ونايف زوجته حامل يمكن ولدت الحين
حنان بغباء:وش جابت
طارق يطالعها:جوالي مخلص شحنه ولاكان سألته ,,ولو كم حنونه عندي انا
حنان وهي تستوعب:ربنا يخليك
يكمل طارق وهي يضحك عليها:وعندي خوات ثنتين ريم يمكن كبرك ووضحى اصغر مخلصه ثانوي ولا تبي تكمل تدرس
حنان:والله مقديه وش محصلين من ورى الدراسه
طارق:اخرتكم تعرسون وتطبخون
حنان:لا ياحبيبي انا بصير بزنز وومن
طارق:ارووح كوكتيل انا,,وش بتشتغلين؟؟
حنان:حاليا مدري بس دايم احس نفسي بصير امرأة مجتمع
طارق وهو يتخيلها:لالا ماتضبط معتس
حنان وهي متحطمه:هي انت تراك ماخذ فكره خطا عني ,,صدز انا رقله بس راعية موقف ومبدأ,,
طارق:اما راعية موقف راعيتها
حنان وهي تدندن: انا عندي مبدأ ,,مبدا مبدا,,
اييييييييه مش أي حد يقولك عني كلام تصدق ,,صدق
يالله هات اغنيه بحرف القاف
طارق:قوم أوقف وانت بتكلمني ,,قوم أوقف بص لي وفهمني
يااااااااااااااااااء
حنان:يانا يانا ياااانااااا ياااانا,,في حبيبي امووووت انا,, واموووت انا في حبيبي
علشااانوه اموت انا

آآآآآآآآآآآآآه
طارق:أنا عاايش ومش عايش ومش قااادر على بعدك ,,ولاعارف في يوم انسى ولا عايز حبيبي بعدك
كااااااااااااااف
حنان:اممممممممممممممممممم
طارق:عجزتهااااااااا ههههههههههههههههههههههه
حنان:كان ودي نلتقي في حياتي تشرقي,,مثل نجمه تبرقي لكن ظروفك صعيبه

هاااااااااء
طارق:كح كح كح وش هالغبار منين مطلعه الاغنيه ذي
حنان:اخلص علي اغنيه بحرف هـ
طارق:هلا بالطيب الغالي عزيز وشوفتك منوه,,ترى ماجا على بالي اشوف عيونك الحلوه
طارق برقه وتسبل بالعيون:حرف هـ
حنان هنا تلخبطت عدل:هنوني هنوي,,ياناس هنوني حبيبي راجع لي
وبتفرح عيوني
ي
طارق:ياوش ياوش يابنيه تعالي وحني اشويه انا من شاف حالي قال ,,آه يامسيكين ياخطيه
حنان واحمر وجها عدل:تصبح على خير بروح انام
طارق وانبطح على بطنه وجلس يطالعها وهي تروح للكهف:آآه ياقلبي كل اثنين وثالثهم الشيطان,,حتى هنا مالقينا الشيطان ماجا للحين ,,الله يجيبه واجيب العيد وهـ بس

كل يوم طارق يحس ان مشاعره تجاه حنان تزيد اكثر,, وحاب انه يعبر لها عن حبه بس يحس انه تو الوقت مو مناسب,, بس مايقدر انه يصبر وده يلعب بشعرها يقرص خدودها يلعب فيها يعني ,,, بس شلون مدري

انسدح طارق بمكانه ماراح للكهف كان ذاك اليوم الجو حلو والنجوم مزينه السما وكأنها عروس ونام طارق وهو يتخيل حنان في يوم من الأيام عروسه وهو جنبها بس متى يارب

اما حنان رجعت للكهف اول شي سوته راحت لمخدة طارق
حنان:يااحظك بس ليتني مخده اموااااااااااااااااااااااه
باست المخده ورجعتها لمكانها وجلست تذكر عيونه وصوته ,,ياربي خلاص ما اقدر اتحمل احبه ياهوووووو بس مدري وش ,,ياربي ترفق فينا ترى ما ابي اعصيك بس عاد لانطول بهالمكان اكثر ولا بجيب العيد

نامت حنان وهي متأكده ان طارق بينام برى لان اذا صار بينهم مواقف زي كذا,, يقصر الشر طارق وينام برى عشان مايتهور بشي,,ايه يتهور وحنان على طريف تبي بس التهور بأي طريقه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بعد مرور 3 ايام رجعوا عايلة ابو فيصل للخبر,, واستقبلوها فيصل وعياله وزوجته
سلمى:تو ماور البيت
ام فيصل:منور فيكم عزوز تعال بقلبي
عزوز:لا انا ابي جدو
جات نوري:انا دده>>جده
ام فيصل:ياقلب جده والله جبت لتس هديه حلووه
وينط عزوز:جدو جبت لي هديه
ابو فيصل:افا وانا اقدر ما اجيب لك جبت لك سياره زرقا بريموت قل لعمتك تعطيك اياها
عزوز وهو فرحان:هييييييييييييه سياره زرقا
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سلمى:ها عمتي ترى امي استعدت لروحة البر الويكند ذا
ام فيصل:على خير ان شاء الله
ابو فيصل:متى الاربعاء؟
سلمى:لا حنا بنمشي من الثلاثاء والشباب بيلحقونا الاربعاء
ابو فيصل:على خير الجو هالايام ربيع وخير

وبعد 3 أيام جهزت السيارات سياره ابو فهد ومعه عياله وسيارة ابوفيصل ويسوق السايق ومعه اهله وسياره فيها سايق ابو فهد معه الشنط للبيتين كلهم

وتوكلوا على الله ومشوا وبعد ساعتين وصلوا لمخيمهم
ابو فيصل:يازين هالهوا
ابو فهد :أي والله ينظف الرئه من وصخ المدينه
فارس:وصخ عاد يايبه
ابو فهد:ايه بالله وصخ,, انت دخان انت غبار ,,اللهم ياكافي صدورنا جاها الربو والسبب الهوا الملوث
ابو فيصل:انك صادق

جاتهم مريوم:يبى ابي أسوق سياره
ابو فهد مايحب هالسوالف:مافي سواقه
فارس يرفع ضغطها:هذا الناقص انزحي وراتس يابنت
مريوم وهي معصبه:يبى شفه وبسوق ترى
وتضرب رجلها بالأرض
ابو فيصل:هههههههههههههههه اسمعي لك مني وعد اذا جا سعود وفيصل اخليك تختارين سيارة اللي تبين منهم وتسوقينها,,الحين السيارات كبار واذا تبين ازين الددسن حقتي الجديده بيجي فيها فيصل وسعود وبخليك تسوقينها ,,ها شقلتي؟
مريوم وهي تحب راسه عمها:فدييييييييتك والله>>>مريوم ماتتغطى من عمها وزي ابوها
ابو فهد:ماعليك منها لو بنطاوعهم خربت سيايرينا
ابوفيصل:فدوتهم اهم شي ينبسطون
مريوم:عمي ليت امك جابت منك توم 10 كان شحلاتهم
ابو فيصل:هههههههههههههههههه بعدين مايصير لي طعم خلني كذا متميز
فارس يبي يرفع ضغطها:أصلن سعود مايحب احد يسوق سيارته
مريوم:اصلن بسوق سيارة عمي الددسن مووت انت,, انا بروح للحريم تامرون شي
:سلامتك

راحت مريوم وهي تناقز مبسووطه:الله يجيبكم ياعيال خالتي بسررررعه
ام فيصل تسمعها:وش تبين بعيالي؟؟
مريوم وهي تتخصر: بغازلهم عادي خالتي
ام فيصل:هههههههههههههههههه دامنا في البر غازلي بس سعود ولا فيصل مرته بتذبحك عاد
شيخه:ههههههههههههههههههههه عاد فيصل يشوف غير سلمووه,,فديتها ماكله قلبه على امها
ساره:هههههههههههيمه وش السر اللي يخليك انتي وبنتك تاكلون قلب رجالكم
شيخه:لا انخطبتي اعلمتس سر الطبخه ذي
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في المستشفى

ريم وناصر عند نايف اللي بدت تتحسن حالته شوي بس لازال الجهاز مركب فيه

ريم:متى بيطلعونك؟
نايف:مدري الدكتور يقول على الاقل اذا طلعت بدون الجهاز ,, موقبل أسبوعين
ناصر وهو يحاول بجواله عشان الشبكه:ريم
ريم:لبيه
ناصر:اخذي جوالتس وروحي بأخر الممر وكلمي وضحى شوفي وش تبي,,مالي حيل اروح طايحتن رجولي اليوم من كثر المشاوير
ريم:ان شاء الله
تغطت ريم وطلعت وبيدها الجوال وتمشي تطالعه تبي تجي الأبراج,, ود/فهد جالس يراقبها طبعا عرفها ,, ومشى صوبها
ريم اللي طلعت من القسم وفتحت معها الابراج
واتصلت بأختها:هلا وضحى شفيك داقه على ناصر,, ايه هو قالي وش تبين اخلصي اكلمك من الممر بالزحمه,, مالت صدق فاضيه ,,المهم ابوي وامي طيبين؟ اوكي نص ساعه بالكثير او ساعه وبنجي الحين بروح لنجود باي

وكان د/فهد واقف ويسمع كلامها وصوتها الحلو الناعم الدلوع,,حس انها كسوله من نبرة صوتها ,,ودلوووعه تتاكل أكل ,,وهو غرامه الدلوعات,
التفتت ريم لورى بترجع لقسم اخوها وطاحت عينها على د/فهد واقف قريب شوي ومتكي على الجدار
ريم بخاطرها وش عنده واقف كذا ,,صدق لاقالوا الدكاتره صايعين
ومشت وهي مو معبرته,,وتصرفها حز بخاطر فهد
فهد:لو سمحتي
ريم برسميه:نعم
فهد:انتي اخت نايف صح
ريم وهي تغمض وتفتح بعيونها بحركة عفويه مع اجابتها بنعم
هنا انهبل فهد على رمشها الطويل :ها كيف لقيتي حالته؟
ريم :انت دكتوره واعلم بحالته
فهد وهو يتأمل جمال عيونها وفجأه ريم نزلت شيلتها على عيونها لأنها حست انه يطالعها بوقاحه ويتأملها بعد:صحيح دكتوره ,,بس انتوا اهله واكيد تشوفون في فرق
ريم وهي تمشي وبتروح عنه:الحمدلله على كل حال ,,عن أذنك
ومشت من عنده وهي تتأفف منه:وقح اعوذ بالله ماشال عيونه عني

دخلت على اخوانها وهي متاضيقه من هالدكتور
ناصر:وش فيها وضيح؟
ريم:ماعليك منها فاضيه تبي تهذر
ناصر:طيب وش فيك فايخه ومعصبه
ريم:لا بس رفعت ضغطي وضيح,,انا بشوف نجود وارجع ,,
نايف:كلميني من عندها بتلفون الغرفه ابي اكلمها
ريم:ان شاء الله

طلعت ريم وراحت غرفة نجود كانت قريبه من عند نايف
طقت الباب
ريم:نجود
ام نجود:هلا حياك
فاطمه:اوف
دخلت ريم ولقت ام نجود مبتسمه ومستقبلتها:هلا بنتي حياك
ريم:السلام عليكم كيفك خالتي
ام نجود:بخير
ريم وهي رايحه لنجود:هلا حبيبتي شلونك اليوم
نجود ببتسامه:بخير شلونك انتي
ريم:الحمدلله بخير بشوفتك طيبه
نجود:تسلمين
التفتت ريم لجهة فاطمه وهي تتذكر كلامها عن اخوها وكانت فاطمه ما تطالع ريم ,,حركة عدم اهتمام من فاطمه تجاه ريم
طبعن ريم اخت رجال,, وأخوانها معروف عنهم يأدبون الرجال فماكان منها الا انها ماعطتها وجهه تحقيرا لها ,,
ريم وهي تكلم نجود:جابولك طروقي اليوم
نجود:لا والله اليوم الم مو صاحي تو ماهجد علي
ريم:ياعمري
فاطمه:نجود ابوي مو قايل ان ولدك اسمه عمر؟
نجود:ابوه سماه طارق على اخوه الله يرحمه
ام نجود ولا تبي السالفه تكبر:وشلون امك ياريم وابوك؟
ريم:لا الحمدلله حالتهم احسن ياخاله ,,امي ودها تجي تزور نجود ونايف بس تقول مالها قلب تشوفهم تعبانين
نجود:ودي اكلمها بس لازم ارفع صوتي وهالشي يتعبني مره
ريم:الحق لك بس حالتهم صعبه الاثنين ,,حادثكم تعبهم مره
نجود:الله يخليهم لنا
ريم:امين,, ترى نايف يقول يبي يكلمك,, تقدرين تكلمينه
نجود:ايه بس ما اقدر اعلي على صوتي
ريم:هههههههههههههههههه وهو مثلك ترى
نجود:هههههههه متفصخ طاح على متويزر
فاطمه:يقتل القتيل ويمشي بجنازته
ريم بنبره شبه حاده:منهو؟
فاطمه :اخوك,, سوا باختي هالهوايل واخرتها قال ايش بطمن عليها
ام نجود:فاطمه وش تقولين بس اسكتي
ريم :اخوي مثل نجود متأذي وبعدين مو اخوي المتسبب بالحادث,,اللي
صادمهم كان مسرع
نجود:دقي على نايف ماعليك منها
ريم :ابشري>>>ريم بداخلها خايفه ان فاطمه تأثر على نجود وتخليها تكره نايف خاصه اذا أثر الحادث على نجود من جهة الحمل
ريم:هلا ناصر وين نايف هاذي نجود عندي
نايف:هلا
ريم تمد السماعه لنجود:الو
نايف:هلا والله
نجود:اهلين وشلونك
نايف :بخير بسماع صوتك,,شلونك اليوم
نجود وودها تبكي من جد:احسن
نايف:شفيك ؟
نجود:مافيني شي انت طمني عنك ,,كل ما ابي اكلمك يقولون نايم
نايف:احسن من اول ,,بس تصلخ ظهري من السدحه ما اقدر اتحرك
نجود:انا مشوني اليوم وزاد الألم علي
نايف:بسم الله عليك
نجود:......
نايف بعد ماطلع ناصر من الغرفه عشان ياخذ نايف راحته:نجود سامحيني
نجود:بشرط
نايف:عيوني لك
نجود:انك ماتجيب طاري هالموضوع ,,اللي صار قدر ومكتوب,, والحمدلله هذا ولدنا طيب
نايف وهو مرتاح:الحمدلله,, شفتي طروق اليوم
نجود:لا
نايف:لو مو ممنوع من الحركه ولاكان جيتك وهو معي
نجود:بكره بجيك اقدر اتحرك الحين الدكتوره قالت لي اتحرك
نايف بمزح:يعني اكشخ
نجود:هههههههه أي عورني بطني يالمجرم
نايف:سلامتك ,,
دخلت الممرضه
نايف:يالله حبيبتي انا جت الممرضه بتدقني الابره
نجود:اوكي مع السلامه
نايف:الله يسلمك

سكر منها وهو مرتاح نسبيا صوتها اليوم احسن,,
ريم:يالله انا استأذن اكيد ناصر ينتظرني برى
ام نجود:سلمي على اهلك
نجود:أي سلمي على عمي وعمتي
ريم:يبلغ,,يالله مع السلامه اشوفك بكره
نجود:مع السلامه

فاطمه:وجع ماعندها غير هالعيون تسبل فيهم العصله
ام نجود:عيب هالكلام,, وذي حماة اختك حشيمتها من حشيمة اختك
فاطمه:مالت عليها ماتستاهل
نجود غمضت عيونها وماكان لها خلق تسمع كلام فاطمه

اما ريم وهي بطريقها لغرفة اخوها شافت اخوها ناصر برى عند غرفة نايف يكلف د/فهد
طالع فهد ريم بنظره ,و تلخبطت ريم وضربت رجلها بحافة كرسي وانجرح اصبعها الصغير
ريم:آآآآي
التفت ناصر:ريم
فهد >>اجل اسمها ريم
مشى فهد وناصر بسرعه لإتجاها
ناصر:شفيك؟
ريم وهي ترفع راسها وتطالع فهد بنظره انت السبب ياحيوان:مدري صقع رجلي بالكرسي وانجرح اصبعي اتوقع
د/فهد:خليني اشوف
ريم وهي تسحب رجلها:جرح بسيط احط لزقه عليه وخلاص يالله ناصر نرجع
ناصر:لا شوفي اصبعك ينزف,, وحنا فيها هذا حنا بمستشفى قومي للضماد
د/فهد:غرفة قريبه هنا لتغير الضماد تعالوا
ريم وهي تعترض:لا بروح البيت
ناصر:مو بكيفك ,, امشي خل الدكتور يشوف جرحك
راحوا للغرفه وفهد طاير من الفرحه بصير دكتورها لو هالشي يعورها

جلس ناصر على الكرسي وريم على السرير,, ومدت رجلها
فهد وهو يشوف الجرح:عز الله مو صغير,, زين ان اخوك خلاك تجلسين
ريم بنظرات خوف:ليه وش فيه
فهد وهو يتمتع بلمعة عيونها:شوي غزير يحتاج غرزتين
ريم ودموعها طلعت من الخوف:بتخطني
فهد:ماراح يوجعك بس انتي لاتخافين
حس فهد انه وده يقول خل نروح غرفة عمليات الصغرى عشان يجبرها على خلع نقابها بحكم التعقيم ويتمتع بشوفها,,لأنه من قابلها وهو يتخيل شكلها كيف؟؟

سندت ريم راسها على الجدار
وفجأه:وش بتسوي انت الحين
فهد وهو بخ البنج:اعقم استرخي
ريم:طيب اذا جيت تخيط قلي
فهد وهو يبتسم:ان شاء الله>>وفهد اصلن بدا بالخياطه وناصر يشوفه ويضحك على اخته الخوافه
لزق الجرح بعد ماحط المضاد الحيوي,, ولف رجلها
ريم وهي ماتدري وش السالفه:خلاص ؟
فهد وهو يهز راسه بأيه
ريم:مافي خياطه
رفع راسه فهد وهو يبتسم :خلصنا بس تعالي كل يوم لغيار اللفه او انتي غيريها وبعد اسبوع تعالي افك الغرز
ريم وهي مو مركزه معها انهبلت من ابتسامته,, ولا دعاية كلوس أب ,وياحلو أسنانه وشفايفه,,
ناصر:الله يعطيك العافيه طيب في موعد بعد اسبوع
ريم وهي ماتدري وين ربي قاطها:وش له الموعد؟
فهد وهو يرفع حاجب:حق الغرز
ريم>>>احيييه حتى حواجبه حلوه ,,يستعرض وسامته ذا؟؟اصلن فجأه صار وسيم
فهد وحس ان ريم مو معهم بالسالفه :الأحد الجاي انا دوامي زي هالوقت تعالوا زوروا نايف وقولوا للمرضه تناديني
ناصر:مشكور وماتقصر يالله السلام عليكم
ريم وهي على السرير لا زالت جالسه:امشي؟
ناصر:ايه توجعك؟
ريم وهي تطالع فهد :عادي؟
فهد>>ذي ناويه على بهالعيون:اذا في ألم اجيب لك كرسي
ريم بدلعها الطبيعي+بلاهه:لا اصلن ما ادري هو يجعني ولا لأ !!
ناصر حس ان اخته جتها حالة البلاه والبرود وهالصفه مايحبها بخواته :قومي خل نشوف
انتبهت ريم من نبرة ناصر انه بدا يعصب,, وقفت وكان مافي ألم بسبب البنج
فهد:ها؟
ريم:لا مايوجع
فهد:اوكي
مشت ريم راجعه لبيتهم ومعها شعور جديد حلو اول مره تحس فيه,, كان ناصر يسبقها بالمشي ,, وحست انها تبي تلتفت لورى تطالع غرفته,, ولما التفتت لقته واقف يطالعها ولما شافها التفتت ابتسم ابتسامه خلت ريم تمشي بسرعه من حلاوتها

ياترى وش نوع علاقتهم بتصير؟؟وماهو مصيرها؟؟

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في مخيم ابو فيصل وربعه
مريوم وهي تطالع سعود وفيصل بسيارة ابوها مقبلين,, وفهد اخوها بسيارته الجيب
مريوم تأشر وتناقز:هلاااااااااااا هلااااااااااااا

سعود بالسياره:هالخبل مريوم فرحانه بجيتنا لهدرجه
فيصل:ههههههههههههههه
سعود وهو يطالعها كانت متلثمه عشان ما يخانقها فهد:ياخي حلوه بس مرجوجه
فيصل:طيب لاتقز بالبنت
سعود وهو يطالعه بنص عين:مريوم!!لو تعطينين ورقه وقلم رسمتها ,,أصلن كووووبي من خالتي
فيصل:في كل شي كوبي من خالتي

وصلوا عند مخيم الرجال
وصل فهد قبلهم
مريووم:فهوووووووووووووووووووووودي اخووووي حبيبي
وتلمه :يا خي اشتقت لك
فهد وهو يضحك:مو لله وش تبين اخلصي
وصلوا سعود وفيصل
سعود:الله يالشوق
مريوم بإبتسامه عريضه:احد يصير عنده اخو زي فهود ولا اشتاق له واحبه؟؟
سعود وهو يتسند على باب السياره:لا والله>>تذكر اخته حنان بس الغريبه انه ماحس بحزن ,,مدري وش تالي هالشعور ان اختي بخير؟؟
ابو فيصل:هلا جيتوا
الشباب:ايه
فهد:مريوم روحي عند الحريم
مريوم : يوه فهد زهقت منهم بعدين مافي احد غريب
فارس وهو ينط:أي زهقتي منهم 24 ساعه عندنا نفختي روسنا بالهذره
مريوم وهي تعفس وجهها:مو شغلك
وتلتفت على عمها بو فيصل وتأشر بعيونها على السياره
ابو فيصل وفهم اللي تبيه:سعود وين مفاتيح السياره؟
سعود:عندي تبي تروح مكان يبى اوديك
ابو فيصل :لا بس شوي ابيها
عطى سعود المفتاح وفيصل يضحك عارف انه بيعطيها مريوم ,, وراح فيصل لامه وزوجته وعياله جاوا يركضون يوم شافوه
سعود:سم يبى
ابو فيصل:سلمت
التفت على مريوم :يالله نروح؟
مريوم:بتروح معي عميي؟
ابو فيصل:أي يا انا ياواحد من اخوانتس ما اخليك بالحالك اليدوي مو زي الاوتوماتيك
سعود:!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريوم:اوكي انت عمي
سعود:على وين ان شاء الله
مريوم وهي تلبس نظارتها وتمسك عمها ويمشون ولا كأن في احد يكلمها
سعود:هـــــــيه انا اكلمكم
ابو فيصل:بتمشى مع مريوم
سعود:وليه المفتاح معها؟
فارس وهو ينط عند سعود:بتسوووووق
سعود ويسبقهم للسياره:معصي ماتسوقين بسيارتنا وأبوي بعد
مريوم:عمــــــــــــــي
ابو فيصل:اصبري,, انت الحين وش تبي انا وياها بنتمشى
سعود:اولن ذي رقله,,ثانيا حنا نبيك ابونا ثالثا,,مافي سوااااااقه
مريوم وودها تزنطه:عمي
ابوفيصل: انزح وراك
سعود:طيب تركب سيارة اخوها ذي عادي سواقتها اصعب
مريوم وهي تدلع بالمفاتيح:ما ابي سيارات ملاهي ابي سياره عادي
سعود/ياااااسلااااااااااااااام ,, سيارة ملاهي وتخب
مريوم ولا زالت مسيطره على اعصابها: سعود اسمع كلام ابوك,,
ابو فيصل:تعبت من الوقفه اخلص رح داخل وتقهوى
فهد:مريم خلا لا ارتحنا شوي ركبتك سيارتي بس مو الحين تونا جاين من خط
مريوم شوي وتبكي: بس من امس وانا أستنى ,, حتى سلمى بيركبها فيصل تقول,,انا من يسوقني؟؟؟
سعود:والله عندك اخوان اثنين ,, بس سيارتنا لأ
>>>>>سالفة بزران سعود
مريوم وعصبت:وين سبير السياره
سعود:بالبيت
مريوم:والله لا أخفي هالمفتاح ان ما رحت وخليتني اسوق,, وهات ونش يسحب سيارتكم ابو فيصل:خلاص ياولد وخر
مشى سعود وهو يطالعها بنص عين:دامني رفعت ضغطها خلاص بروح
ومشى عادي
مريوم:صدز حقير
سعود التفت بسرعه:وشهو
مريوم وهي تحط اصابعها على اذانها وتمد لسانها:من قال وشهو سمع
وركبت السياره بسرعه وركب عمها جنبها ونط فارس ورى
وشغلت السياره البنت وقامت تسوق لين اغرتها غرزت ,, وجاهم فهد وسعود وسحبو السياره بسيارة فهد
سعود:قلت لك هالبزران لاتخليهم يسوقون
ابو فيصل:نسينا ماكلينا يا سعود كم مره غرزت قبل؟؟
ركب سعود سيارتهم وساقها لخيمتهم,, ومريوم ركبت مع اخوها:هههههههههههههههههه غرزت بسيارتهم
فهد:عن الخبال ثاني مره ترى بفشلك قدامهم,, العقل يامريم فاهم
مريوم وفهمت ان اخوها مو عاجبه تصرفها:أبشر

راح سعود جهة خيمة الحريم:ياولد
امه: ايه وراك,, تغطوا يابنات
تغطت سلمى ومريوم
شيخه:اقلط
سعود:السلام عليكم
سلم على امه وخالته
شيخه:ها لعوزتكم مريوم اجل
سعود:مدري يا خالتي وشلون صابره عليها ان مكانك ازوجها أي احد بس افتك من خرشتها
مريوم وتنط من على جنب: ليه طايح حظي ولا طايح حظي
سعود:بسم الله انتي هنا,,ماقلتولي اسمي بالرحمن قبل لا ادخل,,ذي اخطر من الجن
مريوم:خالتي ترى من الصبح وولدتس شغال نص كم ,,
سعود يستهبل:لا جا باليل بلبس كم طويل برد
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مريم: اروح اتمدد اريح لي,, اذا حظرت الشياطين خرجت الملائكه
سعود:تو الناس مريوم بزهق كذا ماعندي احد يحوم كبدي ويرفع ضغطي بعدين
مريوم وهي طالعه:بعطيك صورتي شفها
سعود:ههههههههههههههههههههه بس تبرقعي ها
وجلسوا يسولفون ,, وشوي تدخل ساره وهي ماتدري ان سعود هنا ,, كان معطيها ظهرها
ساره:السلام عليكم يؤ
رجعت لورى
ام فيصل:تعالي ساره هذا سعود,,
استحت ساره ودخلت :السلام
الكل:وعليكم السلام
سعود:كيف الحال ياساره
جلست ساره جنب اختها سلمى:بخير الحمدلله
طالعها سعود بحركه غير اراديه لأنه هالبنت من بنات خالته ماعمره شافها لو بالغلط,, حتى ماعمره سولف معها ,,دايم هوايش مع مريم ,, وسوالف مع سلمى زوجة اخوه
شيخه:ساره,وين مريوم
ساره تتكلم وهي مستحيه :بالخيمه قالت بتنام
سعود:خلها تتعبد شوي
شيخه:يووووه سعود هاذي دلوعتي عاد
سعود:ابرك دلع,,ذي دلوعه,,ذي بوادي والدلع بوادي
سلمى:هههههههههه علمها ,, ماغير تدلعها هي وفويرس ,,
شيخه:الله واكبر الحين اللي يسمعكم ماقد دلعتكم,, الا الدلع كله جاكم
دخلت نوره بنت سلمى وراحت لامها تبكي
سلمى:شفيك
نوره:اه اه اه اه اهئ اهئ اهئ اهئ عزوز كب تراب علي
جلست ساره تنفض عن عيونها
سلمى:الحين اروح اخانقه,, مغرقك بالتراب
ساره تكلمها وهي تصغر صوتها :خلاص الحين اهاوشه ,, واقول لخالوا فهد يجيب دباب ولا يركبه هو
نوره:ولا نقطه
ساره:ولا شي ,, نخليه يبكي
سعود كان يسمع صوت ساره,, وخق عليه صوت أنثى صح وفيه بحه حلوه,, مو زي خواتها ابدن
جلس يتذكر شكلها وهي بزر بس مايذكرها واجد,,
قامت ساره ومعها نوري وطلعوا برى تنظف عيونها,, وراحت سلمى تهاوش عزوز لايغرق نفسه بالتراب هو بعد لانه غبي
سعود كان سرحان ,,سعاد تقطع تفكيره:سعود نبي باليل نروج نجربع
سعود:ها
سعاد:نجربع
سعود:خلو فارس يوديكم بالددسن انا ما احب هالسوالف
سعاد:الله واكبر حنا عاد بنجربع صدق,, بس كذا نتسلى
سعود:على حسب انا للحين مانمت جيتكم طوالي ,,
امه:رح نام الحين ولاخلص الغدا قومناك ,, حنا غدانا عشا بالعصر ,, ولا جا باليل نقنقنا بخفايف
سعود:اوكي,, يالله عن اذنكم
الكل:اذنك معك

طلع سعود,, وحس انه يبي يرقم بنت خالته خخخخخخخخخ مغازلجي ماعليه شرهه

راح للخيمه ونام وهو يدعي ربه انه يحلم فيها على الاقل ةهي صغيره عشان يتذكر شكلها,,وناسه والله تكتشف ان في عندك بنت خاله فجأه تطلع بالصوره لوووول

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في الجزيره

طارق كان واقف عالشاطي يحاول يصيد سمكه
شاف حنان جايه ,,أشر لها بيده,,
جاته حنان:بشر في غدا؟
طارق:قولي يالله
حنان:يالله هامووور
طارق:لاتخليني اتحمس
حنان:تمحسسسسسسسسسس انت بس جب لنا سمكه
طارق وهو ينفخ صدره: ابشري بعزتس وانا ولد ابوووووي
حنان:كفوووووووووو بس اخلص عصافير بطني يعزفون سامري ترى
طارق:ول لايكون فيت سكني بس ومستنزل؟
حنان:ليــــته,,كان غداني,بس هالمكان حتى الجنانوه مافيه!!
طارق بعبط:من قال؟
حنان:والله ابد مافيه احد
طارق:انتي
حنان:انا!!!!
طارق:انا أنس,, وانتي جنيه,,انتي اصلن اشك انتس انس !!
حنان:اه ياللي ماتستحس ليتني جنيه كان جبت ربوعي وهجمنا عليك
طارق:هههههههههههههههههههههههههه بالعون منتي قايله اساعدك ونرجع لأهلنا
حنان وهي ترفع حاجبها:عن الهذره وسو شي مفيد وصد لنا سمكه اخلص
مشت وهي تتمخطر
طارق وهو تسند على العصا اللي معه:أيـــــه الله يعين
كمل طارق محاولاته اللي اخيرا أسفرت على 3 سمكات

ورجع وهو يمشي بالبحر ويدندن اغنية (عبرت الشط)

عبرت الشط على مودك
وخليتك على راسي
كل غطى احس بالموت وقوة اشهك انفاسي
كل هذا وقلت امرك....
احلى من العسل مرك.
>>ولمح حنان من بعيد وعلى صوته>>
وين تريد اروح وياك بس لا تجرح احساسي

حنان اللي لمحت معه اشياء,, وااااااااااااااااو يعني صاد
جاته تركض
حنان:هلاااااااا والله بالحامل والمحمول
طارق وهو مازال يدندن الاغنيه: عبرت شاطئ احلامك بتضحيتي وسهر ليلي...
ولا مرة قلت ممنون وانا المنهدم حيلي
حنان:الله يعطيك العافيه,, ماتقصر رح تمدد خل حيلك يرتاح
طارق ويكمل بعد: قول شقصرت وياك وشتطلب بعد اكثر...
على صدري تنام الليل واقول ارتاح وانا اسهر

حنان:الله من الهواله
طارق:اخذي ياحرمه,, نظفيه
حنان:آآآآآآآآآح اخر عمري انظف سمك,, عاد شف انا اخبر امي لا جوها الشغالات الجدد تعلمهم ,, يشقوم البطن ويشيلون كل شي داخل,, عاد انا ما اقدر طارق شقه انت,, ذا السمك حي بين روح
طارق:ياسلااااااام انا اصيد وانا انظف,, مابقى غير تقولين اطبخ
حنان وهي ترمش بعيونها:طيب وين المشكله ,,
طارق:اخ بس,, روحي جيبي السكين ,,

راحت حنان لكهفهم وهي تناقز و:غدانا أكل بناكل سمك,, يارب تمطر السما رز
طارق:قلنا ان الله على كل شيء قدير بس ماعمر السما تمطر اكل

رجعت حنان ومعها السكين ونظفوا السمك وخذت حنان السمكات وغسلتهم , وحطت ملح بعد ماجففت ماي البحر وخذت الملح
حنان بنعومه:طارق
طارق اللي شك من هالنبره:هلا
حنان وهي تفرك يدينها وعلى نفس النبره: السمكه الثالثه بنتقاسمها صح
طارق بنعومه:لا انا باكلها
حنان وهي زعلانه:وانا
طارق بنعومه اكثر:لك وحده حبيبتي
حنان: لو تعزني صدق نتقاسمها >>وزمت فمها ومدت براطمها قدام
طارق وهو يطالعها ,, كيف صار شكلها مغري !!
طارق وهو ماسك العود ويفكر بخبث:تبينها؟؟
حنان:من تلمع عيونك اخاف ,,
طارق وهو يحرك حواجبه:ما أعض انا أليف
حنان >>وي شفيه ذا
حنان:اخلص وش تبي
طارق وهو متردد شوي :مش الحين وحنا ناكل اذا حسيت اني ابي اعطيك قلت لك الشرط
حنان:الله يستر منك
طارق بإبتسامه عريضه :لا لا دونت ووري

خلص السمك وخذت حنان سمكتها وقامت تاكل وطارق بعد,,كانت تمضغ عدل عشان تشبع
طارق:شفيك تاكلين ببطء
حنان:عشان اشبع
طارق:ترى بعطيك من الثالثه مو نذل انا
حنان بفرحه:صددددددددق؟؟
طارق:ايه
كلت حنان سمكتها بسرعه
حنان:خلصت
طارق:حشى قطو منتي بنت!!
حنان:طاااااارق
طارق:خخخخخخخخخ خلاص هاك ,,
وعطاها نص السمكه ,, وكلت حنان وهي تطالعه بوناسه
حنان:طارق
طارق وهو ياكل:هلا
حنان بكل طفوليه:شكرا
طارق ورفع عيونه يشوفها >>هالبنت بتذبحني:عفو
وكملوا اكل,, بس طارق حس بشبع والسبب تصرف حنان,,وحنان كانت تفكر مايسوي كذا لله اكيد يبي شي

خلصوا اكل وراح طارق بالبحر يتغمس ,, بعد مافرك يده بالتراب والورق والورد,, وراحت منه ريحة السمك,, اللي مو مبينه والسبب انه فرريش

وحنان بدلت ملابسها ولبست شي ثقيل لان بدا الظلام يجي,, دخل عليها طارق الكهف
طارق:ياحلو الدفا
حنان:عاد انت ليش سابح خبل؟
طارق:حسيت ان السمك ريحته ناشبه فيني
حنان بلكاعه:عاد بكره بعد بتصيد خل الريحه دام فيك
طارق وهو يرفع حاجبه:ماحد متضرر غيرك ترى
لبس طارق جاكيته,, فوق تي شيرته
انسدح وحس ان ظهره يوجعه طول اليوم واقف ومنحني على البحر
طارق:آآخ
حنان:شفيك؟
انسدح طارق على بطنه:قومي امشي فوق ظهري
حنان!!!!!!!!!:ليه
طارق:يوجعني يوم انسدحت ,,طول اليوم وقافي ومنحني وشادد
حنان:عاد امشي فوقه؟
طارق:ايه ترى دايم لا صار لي كذا اقول لاختي عصلا هي تمشي فوقه,,انتي عاد صايره تقريبا زيها ضعفتي والله
حنان وهي تطالع عمرها وكيف الملابس خاقه عليها
:أي والله ياعمري يا أنا ضعفت
طارق:كل يوم بوكلتس سمك بس امشي فوقه
حنان:انت ماعندك غير العنف

وراحت عنده وجلست جنبه,, وقامت تهمز ظهره,,
حنان :وين يوجعك بالضبط؟
طارق:كله بس اضغطي بقوه
حنان وهي تهمزه وتمسج شوي,,وتسولف عليه ,,وطارق اللي كان مستمتع بالمساج,, وحس بالحر!!
طارق :لحظه
قام وفصخ الجاكيت,, وخلى التي شيرت,, وانسدح
حنان:ترى برد
طاررق:عاد انا احتريت !!!!!!!!!
كملت حنان مساجها ,,بكل عفويه ,,خلاص طاح الحيا بينهم صارت حنان تعامله بحريه ماتستحي منه,, شهرين وهم مع بعض,, كانت تعامله زي أي واحد تعرفه,, بس طارق كان احيان يحس بشعور قوي تجاهه بس مايبي يخربها معها,, كان لما ينتابه شعور زي كذا يطلع برى الكهف او يروح عن المكان اللي تصير هي فيه
طارق الحين يحس بنفس هالشعور
قام فجأ:حر بطلع برى
وطلع
حنان:تعال البس جاكيتك لا يلفحك هوا
طارق:................
على برودة الجو بس كان طارق فحمااان ,, ومتضايق مره,, يحب قربها بس مايقدر يسوي شي ,,اففففففففففففففففففففففففففففففف
طارق وهو يرفس نخله:اففففففففف منك أبي حل

لحقته حنان بالجاكيت وشافته يكلم النخله
حنان:طارق
طارق تفاجأ بوجودها مو وقته انا منحاش منك:ها
حنان:برد البس جاكيتك لا تمرض
طارق وانفاسه بالكاد تطلع:بالعكس حر
حنان:حتى شعرك ما نشف
طارق وهو يمرر اصابعه ببشعره طيب هاتي الجاكيت وروحي
حنان باستغراب,, مدت الجاكيت له ولمست اطراف اصابعه اصابعها,, وحسوا الاثنين برجفه,, تجمدت حنان مكانها وهي تشوف شكله كذا متوتر مره
طارق وهو شوي وبيتهور معها:حنان روحي الكهف
حنان:طارق شفيك متوتر كذا,, حتى يدك حاره والجو بررد
طارق مايدري وش يرد عليها,,فقرر انه يجرب ,, يجرب بس,,
قرب منها وهو يطالع عيونها ومد يده يبي يلمس وجهها بس ماقدر وسكر كفه وسحب يده ومشى من عندها
طارق:ادخل الكهف
حنان تسمرت مكانها :حظي !! الله يستر بس
رجعت حنان الكهف وفي داخلها خوف طارق,,معقوله يغتصبني!!!!!!!!

انسدحت مكانها وبردت اكثر,, راحت زادت الحطب تبي المكان يدفى,, تبي تحس بالأمان
وجلست تفكر,,هو مو عنيف,, ممكن يحاول ,,بس انا ,,بتجاوب معه ولا برفض؟!
انا,,؟؟هنا النقطه,,,اوك انتي تحبينه بس هو حقير اول مانرجع عنده خطيبته مدري حبيبته,, وانا بطيح بكبد نفسي,,وي حظي مو شرط نرجع,,اخاف,,, لالالا طارق عاقل ,, لو انه ولد حرام كان الحين لاعب فيني
يارب لاتجيب يوم زي كذا,, يارب بعدنا عن الحرام
جلست تفكر افكار توديها وافكااار تجيبها ,,

جلست يمكن ساعتين وانتبهت ان طارق مارجع ,,
حنان:معقوله دفا الجو برى,,لانه زي هالوقت ماينجلس برى بررد

طلعت حنان برى ولقت الجو صقيع وهالمجنون لازال برى بهالجو
دخلت داخل وخذت شيرت ربطته على راسها,, وخذت شعلة نار ,, وتوجهت للشاطي
لقته بالمكان اللي يجلس فيه دايم ,, وهالمكان مجنووووووووووون بوجه البحر يعني الهوا برودته مضاعفه+رشات ماي من البحر
حنان:طارق
طارق:....................
حنان تعلي صوتها:طااارق
التفت طارق لها :حنان
حنان تصعد على الصخر وتقرب منه وتلمس وجهه:يؤ انت خبل وجهك بارد قطعة ثلج,, تبي تمرض تموت علي
طارق وهو يطالعها بعيون تعبانه:ارحم لي
حنان:طارق وش هالكلام ,, قوم معي بس
سحبته حنان من يده,, وهو يمشي معها وما يعارضها بشي,, لو ترقيه فوق جبل وقوله طب,, بيطب لانه مو بشعوره
دخلوا الكهف وراح لفراشه سيده وانسدح
جلست حنان واقفه تطالعه,, قربت منه
كسر خاطرها من جد,,كان وجهه اصفر وشفايفه زرقا من البرد
مسكت يده لقتها بارده مره,, ولا فيها دم,, صايره بنفسجيه من البرد
خافت حنان عليه ,,راحت خذت من الرماد اللي على النار وحطتهم بشرابات عندها ,, ولبستهم طارق عشان تدفى اطرافه,,
طارق: سكري الفتحه برد
حنان:اخاف اسكرها ننكتم من الدخان

وكان ذاك اليوم برد صدق ,, وعلى رغم برودة طارقه الا ان العرق يصب من جبهته
حنان:طارق انت محتر ولا بردان
طارق ولاهو بشعوره:تعبان
حنان عوراها قلبها من جد عليه:وش يعورك,,
طارق :انتي ,,حنان علتي وشفاي ,,انا احبك بس انتي مو معبرتني ماتعطيني وجه كله هواش
حنان ودموعها بدت بالسيلان:لاتقول كذا انا بعد احبك بس
طارق خلاص باعها:وش بس؟
حنان:انت مو لي,, اول مانرجع بتتزوج اللي تنتظرك,, ولا ابي انجر بحبك وآخرتي أصير نزوه بحياتك
طارق وده يصيح من غبائها:هذا اللي متعبك؟
حنان وهي تمسح دموعها :وهذا شوي ,, بكره اذا الله انجانا ورجعنا لأهلنا بطيح في كبدهم عدل,, أصلن وانا كذا معك لمجرد اني مع رجال غريب الكل بيفكر بالشين عننا,, حتى لو انت عاقل ,, الكل بيقول كل أثنين ثالثهم الشيطان
>>>>>قامت حنان تطلع اللي بخاطرها,, قالت له عن السبب في صدها له واسلوبها البارد معه
اما طارق تفاجأه من كلامها,, مايدري هو البرد جاب له صخونه وخلاه يتوهم انها تقوله هالكلام ولا هو صدق,, يعني من كل عقلها اذا رجعنا بتزوج واتركها,,أصلن انا احاتي اذا رجعنا اني اجلس بدونها,,خلاص صارت شي اساسي في حياتي,, حنان+الهوا+الماي =حياتي
طارق :هذا اللي مزعلك ومخوفك مني؟
حنان:مو زعلانه انت حر
طارق:ياحماره انا احبك,,وانتي اللي اذا رجعنا ماراح تاخذين غيري,, وانتي اللي اذا رجعنا ماراح يتزوجك غير ,,واذا جلسنا اكثر من كذا بتزوجك والله شاهد
حنان كانت مو مستوعبه كلامه !!!!! الحين من جده يحبني,,؟؟
حنان وهي تقرب منه مو مستوعبه:تحبني انا عشاني انا؟!؟
طارق:هذا بلا ابوك ياعقاب,,ايه عشانك انتي
حنان :بس
طارق:بلا بس لوما خوفي من الله كان بردت خاطري منك من زمان,, بس مالي بالحرام وأهله

نزلت دموع حنان من قلبها,, قامت تبكي,, تذكرت ان الواحد اذا مرض قام يقول اللي بخاطره عن مشاعره,, وطارق اللي قدامها الحين لاحول له ولا قوه,, تعبااااااااااااااااان والبرد لاعب فيه
طارق:دوري شي بردانرلاتطالعيني كذا
حنان جابت الملابس اللي بالشنطه كلها وغطت جسمه وجلست تحط له كمادات دافيه تسخن القماش تحت التراب الحار وتحطه على راسه

سهرت حنان على طارق ,,لين استعدلت درجة حرارته حتى هو حس بادفا,, بس بعدها أشتكى من راسه صداع,, والحمدلله في بنادول باقي,, عكته حنان حبة بنادول وبعدها دلكت راسه لين ارتاح وغط في سبات عميق

جلست تتأمله حنان,, زاد حبه في قلبها,, هو مو بس يحبني,,لا بعد يخاف علي,, ويحترم وضعنا,, لاشعوريا قربت منه وباسته على جبهته
حنان:الله لايحرمني منك

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في مخيم ابو فيصل

فارس:يالله يابنات من يروح معي نجربع
مريوم:انا
شيخه:وانا بعد بروح
سلمى: وانا برضوا
التفتت سلمى على ساره قةمي معنا
ساره:لا وع ما احب
سعاد:الله أكبر حنا نحب بس نتمشى وهبال قومي
شيخه:قومي ياساره اخلصي
ساره:حرام خالتي نوره بالحالها بججلس عندها
ام فيصل:فديت قلبك,, لا روحي انا بشوف ابو فيصل بعطيه دواه
شيخه بخبث:قووومي خالتس تبي تخمر مع رجلها,, لاتصيرين انتي العظم بالبلعوم
ساره:ههههههههههه دامه كذا اجل بروح معكم

ركب فارس وفيصل اللي ركب معهم عشان عياله يبون يروحون
وساره+سعاد+شيخه+مريوم ورى ,, اما سلمى كانت بين اخوها وزوجها,, والسياره ازعاج مرره
مشت السياره
ساره:يوه نسيت جوالي
شيخه:مو لازم
ساره:أي والله

مشوا بسيارتهم,, وكانوا قمة الازعاج,, وكلن يسولف,, والبزران بعد
سلمى كانت قدام وتشوف الطريق:جربووووووووع وقف

ولع النور فارس على حده على الجربوع ونزل فيصل وولده ومرته والسياره كلهم عشان يصيدون الجربوع المسكين,, وجلس بالسياره فارس يلاحقه وساره ورى
ساره:حرام فارس خلوه.,, حرام
فيصل:اخ انتي يوم قربتي منه ليه ما مسكتيه
مريوم:يمه اخاف انا بس ابي الاحق واطالع
فيصل:امحق تجربع تعرفونه انحاش الجربوع وانتوا تطالعونه
بعدها نزل فارس بسرعه ومعه الكوبس(لايت) وشاف له جربوع وسلط النور عليه ومسكه
فارس:ايوووووووووووووه مايجيبها الا رجالها
فيصل:بعدي,, قم قم نرجع هالبنات بس ماعندهم ماعند جدتي
شيخه:ذيب ذيب ولد
طاح جوال فارس,, وانتبهت له ساره فنزلت من السياره وخذته
رجعوا ركبوا مره ثانيه ,,
ساره:أبي اركب ورى ارحم هنا ضيق
فارس:اركبي
ركبت ساره ورى ومعها جوال فارس تبي تأدبه ,, عشان ثاني مره ينتبه,,وكسر خاطرها الجربوع اللي بالكرتون,,هي عارفه انهم مو ماكلينه بس بيلعبون فيه
ساره:لا وقفنا عشان نصيد غيرك بهربك ههههههههه

وبعدها لقوا جربوع ثاني نزل فيصل وفارس بالسياره يلاحقه,, بس انحاش ماصادوه,, ونزلت بسرعه ساره ومعها الكرتون ,, وسدحت الكرتون بس ماطلع الجربوع تنح
ساره:اخلص اطلع,,
ورفعت ساره عيونها للسما,, كانت قمرا وحلو شكل القمر ,, وتذكرت كلام نايف
نايف:مايصلح التجربع بالقمرا,, ماتطلع الجرابيع واجد
ساره: من جدك انت تجربع,, لايكون تاكلها بعد
نايف:لا ما اكل بعدين من زمان ما جربعت,, خبري فيه ايام الثانوي,, والجامعه اولها ,, ومن بعدها وانا ماجربعت,, بس وناسه والله
ساره:ماقد جربتها بس حرام تصيدونهم
نايف:لو بنجلس على حرام كان ماكلوا هالناس شي,,حتى الخرفان حرام بعد نذبحهم!!
ساره: الخروف الدجاجه ممكن بس ذول جرابيع,, لاريحه ولا طعم ولا لون ,, والضبان زيهم,, وش محلي اكلهم
نايف:عاد الناس اجناس,, وش تقولين بس
ساره :أي والله

انتبهت ساره للجربوع انه طلع من الكرتون وواقف يطالع حوله
ساره:واخير ,,
وقفت الاخت بترجع للسياره,, بس وينهم؟؟؟!!
ساره:فارس ,يمه وينكم

التفتت حولها,, مشــــــــــــــــــــــــــــــــــوا مشــــوا وخلوني
ساره:فااااااااااااااااااااارس وجلست تركض تبي تلحقهم,, بس مشو من زمان,, والسياره قمة الازعاج,, واللي داخل يحسبونها ورى,, وكلن لاهي ولأن طبع ساره الهدوء ما احد فقدها !!
جلست ساره تبكي:يمه وينكم ياربي وقامت تلفت يمين ويسار,, وخافت ماحواليها غير ظلام,, ووراها مخيمهم بس بعيد,, تشوف بس انارته

دخلت يدها من البرد في بالطوها,, ومسكت جوال فارس
ساره بفرح:جوااااااااااااااااال
بس يافرحه ماتمت مافي ابرج
ساره:ياااربي وش اسوي.. مافي ابراج,,
رفعت يدها تحركها تبي تلقط ابراج بس مافي لان المنطقه شوي نازله,, شافت قدامها رفاعه(ارض مرتفعه ) قررت تروح يمكن تلقى ابراج
مشت لهناك وهي تقرا المعوذات وتتعوذ من الشيطان وكل الادعيه اللي تعرفها قالتها,,
وصعدت لفوق,, واشوى جاها ارسال بس شوي مو واجد دورت رقم فيصل ,, ولقته
اتصلت فيه بس مغلق ماعنده ارسال,, اللي بالسياره كلهم جوالاتهم مسكره,, ماعندهم ارساله
تذكرت اخوها فهد,, اتصلت فيه,, بس فهد كان بالخيمه وداخل الخيمه الابراج ضعيفه واحيان مافي,, ودقت على ابوها كان يدق بس مارد,, لان جواله بالسياره يشحن
ساره :رد يبى رد
بعدها جلست تدور رقم خالتها نوره,, بس ماتدري باسم ايش مسجلها فارس
وهي تدور شافت اسم سعود,, ولقت نفس الاسم مكالمات صادره,,
ساره:هذا اكيد سعود ولد خالتي ,,يارب عاد يرد
اتصلت على سعود وكان من حظها انه راجع للمخيم كان رايح للبقاله يجيب اغراض
سعود:هلا ابو الفوارس
ساره قامت تصيح من الفرحه:انا ساره
سعود:!!!!!!!!!!!!!!!!! ساره
ساره وهي تصيح وتشاهق:راحوا وخلوني وانا بالظلام,, وجوالاتهم كلها مسكره انا خايفه يطلع شي تعاااااااااااااااال
سعود ابدن مو فاهم شي:وش راحوا,, رجعوا الديره وخلوتس بالمخيم
ساره:لااااااااااااااااااااااااااااااا
سعود:طيب لاتصيحين اهدي خلين افهم
وقف سعود سيارته
ساره وهي هدت شوي:رحنا نجربع,, وكنت ورى نزلت ومشوا وخلوني وانا بالبر بالحالي ومخيمنا اشوفه بس بعيد
سعود وفهم السالفه:طيب مخيمنا تشوفينه من أي جهه؟؟
ساره:جهة خيمة الرجال على اليسار
سعود كان قريب من المخيم,, وتوجه للجه اللي وصفته لها ساره
سعود:ساره تشوفين نور سيارتي
ساره وهي تمسح دموعها :أي في سياره اشوفها
سعود أشر بالنور:تشوفين التأشير
ساره:ايه
انتبهت ساره لشي تحت يتحرك ,, ولما طالعت لقته جربوع فوق جزمتها (وانتوا بكرامه)
ساره:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
رفست رجلها وطار الجربوع المسكين ,, ونزلت تركض من المرتفع وانقطع الخط
سعود انهبل لما سمع الصراخ:ساااااااره الووووووووووو
الووووووووووووووووووووووووووو

انقطع الاتصال,, انهبل وزاد السرعه ,,خاف احد جاها ولا طلع لها دابه
ساره:بسم الله بسم الله,, سعود الو الو,, ياربي انقطع والله ما ارقى فوق,, وكلها ثواني وسمعت صوت سياره مقبله ومسرعه,, سيارة اخوها فهد بس اللي يسوق سعود
قامت ساره تأشر وتناقز :سعوووووووووود انا هنا
سمع سعود الصوت ,, والتفت جهة اليسار لقاها تناقز وحمد ربه انها بخير,, وقف السياره ونزل لها بسرعه
ركضت له ساره وهي تبكي وضمته بقوه من الخوف,,ومن خوفه عليها وخاصه لما سمع الصراخ ضمها اقوى
سعود:بسم الله عليك, بسم الله عليك,,خلاص انا هنا جيت لاتخافين
وقام يمسح دموعها اللي انهمرت كنها سيول
ساره:خفت جا شي على رجلي يمشي مدري وشهو اخاف حيه
طالع سعود:أي رجل
ساره اليسار
سعود لقاها لابسه جراب وجزمه وبنطلون:جا على الساق؟
ساره:لا على الجزمه مدري مدري
ورجعت تبكي بعد
ورجع ضمها سعود^ - ^
وهدت شوي ورجعت لطبيعتها وراح الخوف نسبيا ورفعت راسها وهي تمسح دموعها ,, وكان سعود يشوف احلى منظر طفولي بروح انثويه
ساره:شكرا
سعود يطالعها وهو متعجب ,, ابدن ماتشبه خواتها ولا اخونها
سعود:شدعوى شسويت انا؟
ساره وهي توخر عنها بس الاخ ماسكها بذمه وضمير ^ - ^
ساره:نروح هدني
سعود وهو خاقق:نروح
ساره:طيب هدني
انتبه سعود وهدها بسرعه ومشت بسرعه ركبت السياره ورى وعدلت حجابها الشتوي وتلثمت
ركب سعود السياره وهو حده مبسوط ويطالع السما >>يارب دعيتك احلم فيها,,قمت شفتها ولا بعد ضم,,يامنت كريم يارب<<<
حرك سعود السياره
سعود:سمي بالرحمن زين ان معك جوال
ساره وهي لازالت تشاهق:اشوى اني خذت جوال فارس هالخبل
وشوي رجعت تبكي:والله لأخلي ابوي يربيهم كلهم
سعود:لالالا لاتبكين انا اربيهم كلهم ولا يهمك,, انتي بس لاتبكين
وصلوا الميم ولقى سعود امه طالعه من خيمتها
سعود:يمه
ام فيصل:ابوي انت
نزلت ساره من السياره ورجولها مو شايلتها من الخرعه والخوف
ام فيصل تطالع بهالبنت اللي جايبها ولدها/ من ذي؟
سعود:ساره بنت خالتي
راحت لها بسرعه ام فيصل:ساره شفيتس؟
لمت ساره خالتها وجلست تبكي
ام فيصل :وش فيتس
والتفتت على سعود:وش انت مسوي فيها؟؟
سعود:انا ماسويت نسوها اللي معها يجربعون ودقت علي وجيتها
ام فيصل:يويلي تركوتس بالبر؟؟بالحالتس؟؟
ساره وهي تمسح دموعها:خالتي تكفين خانقيهم
سعود وهو يشوف الدلع كيف يطلع منها بعفويه,,قال ايش البنت هاديه وجديه وشاطره,, ابدن ماتركب صفات الدفاره على هالدلع
خذت ام فيصل ساره لخيمتها وشربتها ماي وقرت عليها لين هدت ع الآخر,, بعد نص ساعه
وصلوا الشله وهم لازالوا بإزعاجهم
فارس:فااااااااتك ياسعود
سعود:وين جوالك؟؟
فارس وهو يدخل جيبه بالبنطلون:ها وينه
سعود:من الصبح ازعجني يدق وساكت!!
رجع فارس السياره وجلس يدور
شيخه:وين اختي
سعود:تعالوا صفوا قدامي اشوف
فيصل:ليه؟
سعود:صفوا انتوا
فارس من داخل السياره:فيصل دق على جوالي مدري وينه
سعود:امش صف معهم
مريوم:في طابور صباحي
سلمى:هههههههه لا مسائي
سعود وهو مسوي معصب ولا لو عليه ودهم يحب راس كل واحد عشانهم نسوها وسنحت له هالفرصه الذهبيه:من راح معكم
جاتهم ام فيصل وهي حدها معصبه عليه,, وساره كانت تطل من نوافذ الخيمه المخلخله
:الحين انتوا ياهلي انسوني,, ولا بعد محد يدري عن الثاني؟؟
شيخه وهي مستغربه:ليه وش صاير حتى ساعه ماخذنا!!
ام فيصل:لو اكثر كان ضعتوا كلكم
التفتت شيخه:مافينا ضايع
ام فيصل:وين بنتس ساره؟؟؟
شيخه/معنا
ام فيصل:ايه وينها
شيخه:ساره
قامت تدورها
:يمه حلالي وين بنتي
سعود:بنتك نسيتوها وخليتوها بالبر,,لو ما معها جوال فارس ولا كان الله اعلم وش صار فيها
شيخه وانصبت رجواها:وينها؟
ام فيصل خافت على اختها:بخيمتي
راحت شيخه تركض لخيمة اختها:ساره
ساره وهي واقف وزعلانه:ساره!! وينك مافقدتي بنتك؟؟
شيخه وهي تبكي وخافت على بنتها بس لمجرد التفكير انها بالحالها:والله احسبك ورى,, سامحيني حبيبتي
ولمت بنتها وهي تبكي
وساره بعد رجعت تبكي وهي بحضن امها

وجاوا الباقي مابين اللي يضحك واللي يتطنز واللي متأثر على ساره,,
مريوم:ماصدتي جربوع؟
ساره:انقلعي ياحماره مافقدتي اختس
مريوم:هههههههههههههههههههههههه والله فالينها كنا
ام فيصل:ايه الحمدلله ان جوال اخوها معها وان سعود ماكان بالمخيم وعنده ارسال,, لو انه واحد من البزور من لقاه الحين,, اقلها انخفض عقله
شيخه:الحمدلله ,,خلاص توبه مانروح كذا روحات الا متأكدين من العدد
ام فيصل :عساكم عاد تتعلمون

وبوقت النوم,,
انسدحت ساره بفراشها وهي تفكر اليوم باللي صارلها,,وموقف سعود معها
عادي لو مريوم مكاني كان سوا نفس الشي,, بس والله فله حلو حضنه ياحليله ولد خالتي
ماعمري فكرت اني حتى اطالعه ,,أثاريه عنده مقومات,,طول وعرض ووسيم,, وحتى سوالفه حلوه ,, وتذكرت لمته ,,كان خايف عليها بس عاد لو احد مكاني كان صار له نفس الشي
انا بعد هبلت فيه يوم صرخت
الله يعين بس
غمضت عيونها وغرقت بالنوم ولكن لأول مره تنام ومايطري في بالها نايف ^ - ^

اما سعود كان متمدد وعلى وجهه ابتسامه عريضه من الاذن اليسرى لليمنى >>
اليوم سمعت صوتها وعجبني,, وبنفس اليوم اشوفها ولا بعد اضمها!! لو اني ابي هالشي ماصار,, بس الله اذا رزق عبده رزقه ,, ولا بعد حلوه وغريبه اشباهها ماتشبه بيت خالتي,, يمكن تشبه احد من اهل ابوها>>وبالفعل هي تشبه جدتها ام ابوها <<

وقفه قصيره لوصف ساره

ساره بنت حلوه,, تميل للطول,,جسمها مفعم بالأنوثه,, عيونها غزيرة الرمش بس مو كبار مره ,, وسط, بيضا وشعرها أسود كاريه زي كارول سماحه
كان نايف اكثر شي يحبه فيها صوتها اللي كان يقولها دايم دلع طبيعي مافيه تصنع,, ويحب شعرها بس كان طويل
ولما انفصلوا قصت شعرها لانه بس يحب الشعر الطويل !!
حنونه بطبعها,,خلوقه,,حكيمه,,هادئه,,اللي يتعرف عليها يحبها على طول لانها انسانه واضحه وصريحه ,,
وطاح سعود بشباكها

>>رجعنا لكم <<

في نهاية الجزء,,
حدث تطورات وشرارات حب جديده بين كلا من
ريم&د/فهد
سعود&ساره

اما أبطالنا صار بينهم تصريح قوي ,, بس ينتظرون الوقت المناسب
ياترى هل هالشرارات راح تتوج بالزواج,, ام راح تبقى على حالها,, ام راح تتطور الى علاقات غراميه من ورى الكواليس؟؟

أنتظروني في الجزء القادم
سولتير

 
 

 

عرض البوم صور سولتير   رد مع اقتباس
قديم 25-05-09, 06:00 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 133549
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: سولتير عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سولتير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سولتير المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


الجزء السادس عشر

في بيت ابو ناصر

جالسه ريم في غرفتها وتغير اللفه وضحكة د/فهد ماغابت عن بالها
دخلت وضحى عليها وريم شاقه الابتسامه من الأذى للأذن
وقفت قدامها وحركت يدها,,بس ريم ابدن موحاسه فيها,,
وضحى تحط فمها من عند ريم وبأعلى صوتها:ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــم
ريم تخرعت ورمت من يدها كل شي وجلست تناقز زي الخبله بالغرفة
وضحى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم بعد ما استوعبت ان وضحى ورى هالشي خذت شبشبها (وانتوا بكرامه) وكفختها فيها
وضحى:آآآآآى
بس ريم مابرد قلبها,,خذت الشبشب الثاني,,
لريم:انا اوريتس ياذا الكلبه
وضحى اللي انحاشت من غرفتة ريم
وضححى بأعلى صوتها:مردوووووووووووووده ياريمو تكفخيني بالشباشب
ريم:وهي عند باب غرفتها ومقابلة غرفة وضحى:والله ان عدتيها ياحماره لأجيب اجلتس
وضحى اللي لازالت ميته من الضحك وهي تتذكر شكلها:ههههههههههههههه آآه يابطني ما اتحمل وربي
طلعت ام ناصر من غرفتها على صوت البنات
الام:وش فيكم وش هالصراخ؟
ريم شوي وبتبكي روعتها وضيح:وضيح يمه روعتني وانا بغرفتي
وعلى طول نزلت دمعة ريم ,,
الام وهي تلم بنتها:بسم الله عليك قومي داخل

جلست ام ناصر تسمي على بنتها ,, وأعادة لفة رجلها لانها انفكت ونزف شوي دم لان ريم ركضت ومشت عليها
سألت ام ناصر ريم شلون روعتها وضحى وقامت ريم تقول لامها وهي منقهره من اختها
الام:الحمدلله الحين هي دخلت ولا حسيتي فيها؟؟وحطت وجهها عند راسك ولاحسيتي بعد,,فيتس بلاء انتي يوم ماحسيتي
عاد هنا ريم توهقت عدل وش اقول لأمي
ريم:كنت احط دواي ولا انتبهت لها,, وباب غرفتي كان مفتوح>>خراط
الام:معليه ثاني مره انتبهي,,وانا بعد بقول لوضحى لاعاد تعيدها,,غيرك ماتوا متخرعين وهم على غفله بسم الله عليك يابنتي
ريم وهي تتحسب على فهد وضحكته لانه هو السبب الرئيسي !!!


في الخبر
رجعوا بيت ابو فيصل وابو فهد لبيوتهم سالمين,,ومودعين احزانهم وفاتحين باب الفرح والحياه
سفرت ابو فيصل واهله لمكه غيرت من حالهم,, وكشتتهم للبر أثبتت هالتغير ودخلت نفوسهم الفرح والضحك بعد حزن دام اكثر من شهرين

ساره كانت جالسه تكلم صديقتها ريم بالماسنجر
ساره اللي اخيرا غيرت توبيكها وحطت اسمها بداله
ساره:ماتتخيلين ياريم تو اكتشف سعود هذا,, كنت اسمع عنه بس ماعمري جاني فضول اني اشوفه او اتعرف عليه
ريم:شلون شكله حلو؟
ساره:خبال مو حلو ,,بس احسه من النوع الصايع لان خالتي تزن فوق راسه اعرس وهو مايبي !!! تهقين يحب
ريم اللي ماصدقت ان صديقتها تتكلم عن غير نايف:اممممممم مو حب ,, في رجال يحسون ان الزواج مسئوليه وتهور يمكن هو زي كذا
ساره:ما اتوقع هو بغربه ولا عنده احد بالعكس بيصير يبي احد معه عشان يحس بالإستقرار,, هذا غير انه بالريااض يعني حياة العزوبي هناك عذاب مو زي هنا
ريم:اممممممممممم ممكن
ساره:بس من جد لما اتذكر صدق موقف محرج
ريم:الا والله يازينه من موقف ابكي وواحد يلمني وهـ بس وهـ
ساره:ههههههههههههههههههههههه عاد خوش لمه ذاك اليوم الكل لمني,,هو وخالتي وامي ,, بس هو غير حضن دافي ومشدود ,,مو زي امي وخالتي مخدات ههههههههههههه
ريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحماره حضن الأم حلو دفى+حنيه+اهتمام
ساره:ماجربتي غيره ولا ماقلتي هالكلام
ريم :ياحقيره لاتخليني اروح الشارع واول رجال المه لاتهيضنن ياسوير
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههه

بدت ساره تفكر بسعود من جد عجبها ,, مجرد اعجاب بس بيقدر سعود انه يستحل قلبها زي ما عقلها يفكر فيه؟؟بيقدر قلبها على نسيان نايف وعلى قولة القايل
القلب يحب مره مايحبش مرتين !!

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

في الرياض:

بعد اسبوع على حادثة ريم وكانت ولهانه تشوف فهد خاصه انها اذا جت تزور اخوها مايكون موجود
ناصر عند الريسبشن ويعطيهم ورقة موعد ريم عند د/فهد
الموظف:خلاص انت روح للزياره وانا ببلغ الدكتور
ناصر:خير ان شاء الله
وهم في طريقهم لغرفة نايف كان فهد واقف يقرا ملف مريض ولا أنتبه لوجودهم بس احساس جاه خلاه يلتفت واذ به يشوف ناصر وجنبه صاحبة الرمش الكحيل تعرج بمشيتها,, ولا شعوريا سكر الملف وابتسم ابتسامه عريضه,,ابتسامه تعبر عن شوقه ولهفته لعيونها
ناصر وهو يبادله الابتسامه:السلام عليكم
فهد وهو يمد يده :وعليكم السلام
ناصر:وشلونك لي اسبوع اجي ازور نايف ما القاك
فهد:تصادف ان عندي حالات بالطواريء
ويلتفت على ريم وبنبرة الطبيب:ها كيف الجرح معاك
ريم بحيا وكل شعور تحس فيه الحين:احسن
ناصر:تونا بالاستقبال ندورك قالوا روحوا زوروا وبنعطي الدكتور خبر
فهد:ايه يالله نروح للغرفه ولا ودكم تزورون نايف اول؟
ناصر:لا يالله تفك الخيوط ونزور بعده

توجهوا للغرفه,وجلست ريم على السرير ومدت رجلها,, ريم بيضا واطرافها ناعمه,, وكانت رجلها حلوه ناعمه زيها
طالع فهد الجرح:ملتهب ياريم>>كان مستمتع وهو يقول اسمها
ريم:ليه؟
فهد:باين انه كان ينزف؟
ريم:لا بس قبل امس لاني ركضت
وبنظرة عتب من فهد لريم:وش مركضك؟
ريم توهقت :آآه كنت الحق اختي
فهد ومستمتع بربكتها:تلحقين؟؟سبب لك نزيف واخاف افك الخيط وهي بعدها ما ألتأمت
ناصر:والسواه؟
فهد:تعالي بعد بكره ولا توطين عليها بقوه,, ولا تلحقين احد ولا احد يلحقك ,,اوكي
ريم وهي مبسوطه يعني بجيه مره ثانيه:اوكي
ناصر:خير ان شاء الله عقب بكره نجيك
فهد:اللي يكمل لفة رجلها وكل شوي عينه تطيح على عينها:خير ان شاء الله
خلص من لفتها,, وطلعوا منه وسوت ريم حركه حلوه ,, طلعت وهي متعمده تنسى شنطتها على السرير,, ولما طلعوا
ريم:اوه نسيت شنطتي
ورجعت بسرعه ماعطت اخوها مجال انه يقول خلك بروح انا,, مشت وكأنها مفتشله او خايفه احد ياخذ شنطتها
دخلت الغرفه لقت فهد جالس على طرف الطاوله وحاط يدينه على الحافه ومدد رجوله وسرحان
ريم عجبها منظره:آه
فهد على طول رفع راسه ما صدق انه لقاها
فهد عدل وقفته:هلا
ريم وهي تأشر على شنطتها:شنطتي نسيتها
فهد راح للسرير وبالفعل لقى الشنطه شالها ومدها لها:تفضلي
ريم:آسفه على الازعاج
فهد وهو يحرك كتوفه بكل عفويه وبساطه:لا عادي لو تنسين شي ثاني مره عادي ^ - ^
ريم:هههههه ليه ماوراك الا انا انت مشغول اكيد
فهد وهو ياخذ نفس عميق : أي ماوراي الا انتي وعيونك>>>باعها
ريم على طول مشت وهي مستحيه مره من كلامه ونظراته
طلعت الا ناصر كان جايهم استغرب تأخرها
ريم وهو واقفه عند ناصر اللي لقته بوجهها قبل الغرفه بمترين يمكن:يوووه فشيله كان الدكتور مشغوول>>>الا والله عووبه
ناصر:انتي عاد لاتصيرين زي الصخله ماتدرين وين اشغالك,, احرصي عليها فاهمه
ريم وهي طايره من الوناسه وتمشي بحريه ما كأن برجلها جرح,, وكأنها اصلن تبي جرحها ما يلتئم عشان تجلس كل يوم رايحه وراجعه عليه
راحوا يزورون اخوها نايف اللي كل يوم حالته تتحسن بس تعب من عدم حركته

بعد اسبوع تحسنت حالة نجود وتقدر انها تطلع من المستشفى,, وكانت يوميا تقريبا تزور نايف ومعها طروق,, وكان نايف في كل مره تدخل نجود وولدهم يحس بالحياه ولفرحه تملى قلبى,, بس يعوره قلبه انه مايقدر يشيله ويضمه لصدره ,, نايف من طبعه حنون ويحب الأطفال

نجود وهي عند الدكتوره
د/سهير: انتي اليوم تقدري تطلعي بس ماتتعبيش نفسك بالحركه,, وبالنسبه للخياطه الداخليه الحمدلله تأكدنا من انها التأمت نسبيا بس زي ماقلنا الحركه بلاش منها,, يادوب حركتك للأشياء الضروريه
نجود:دكتوره بس ابي أسألك عن شي؟
د/سهير:تفضلي
نجود:بالنسبه للحمل او يعني انا تقريبا ما أدري ايش صار فيني غير اللهم نزيف داخلي بس ايش اللي صار حابه اعرف الموقف اللي انا فيه
د/سهير وهي تعدل نظارتها:بصي يانجود اللي صارلك مش سهل او هين,, ومش لأنك طلعتي قبل زوجك يبقى انتي احسن منوه حال,,بالنسبه لإصاباتك كانت كلها باكليتك اليمنى والحمدلله عملنا فحوصات وبقت سليمه,, بس اللي احنا مش عارفين ايه اللي بيحصل لوه هو الرحم,, انتي انفجر عندك قناة فالوب,, ودا مش خطير قوي لأن في قناة بديله زي الكليتين,,
نجود وهي تقاطع كلامها:والحمل؟
د/سهير:الحمل مش قبل سنه او سنتين,, لانها مش مسألة عمليه والسلام,, تقريبا رحمك اعدنا عملية تجميعه,, فعشان كدا عاوزينك ماتتحركيش كتير,, انتي من جواكي خرايط جراحيه ,, فمسألة الحمل ان شاء الله ماتتأثر بس حتتأجل سنتين لزوم الضمان الصحي ليكي وللحمل

حست نجود بإحباط وان الدكتوره ماعطتها كافة المعلومات,, :اوكي شكرا
طلعت من عندها وزاد الوجع وجع,, كان نايف ينتظرها تمره قبل لاتطلع من المستشفى بس مامرته,, ماقدرت تواجهه اذا شافته بتبكي حبت انها تروح بيتهم,,

أخذتها امها واخوها وتوجهوا للبيت,, والله العالم وش منتظر نجود في المستقبل !!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الجزيره

كانت حنان جالسه على الشاطي تتذكر كلام طارق لها,,ياترى كان تعبان ويهذري ولا كلام قلبه وطلع؟!
جاها طارق\,, وهو طبعا مايذكر شي ,, اللي يذكره هو مساجها لظهره :بنت
حنان تلفت وهي متعوده انه يناديها بهالاسم:هلا
طارق:ليه جالسه هنا؟
حنان بخبث:افكر
طارق:بوووش؟؟
حنان:لما كنت تعبان قلت كلام كبير مره !!
طارق وحس انه هبب مصايب وشق الزبيل:وش قلت انا؟
حنان:ما اقدر اقول
طارق وبدا يعرق:ليه ان شاء الله لا يكون حلفتك وقلت لك لاتقولين لأحد؟؟!!
حنان:هههههههههههههههههههههه تقريبا وانا عاد ما اخون الأمانه
طارق:لا يامي محلله ومبيوحه بس قولي
حنان وهي تقوم وتنفض الغبار من يدها:كلاااااام كبير اكبر منك وقوووووووي ههههههههه
طارق:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ول وش انا مهبب
طارق وهو يلحقها ويمسكها من يدها:حنان وشو؟
حنان خلاص وثقت انه يحبها وميت في دباديبها وحبت تلعب فيه>>خبيثه<< فقربت منه وجلست تنفض غبار على شعره وتدلع بالكلام: قلت لك كلام قوي مره
طارق وهو خق بدون مقدمات وجاراها بنفس النغمه:طيب قولي
حنان وزادت الدلع حبتين:ما أقدر لما اتذكره يحمر وجهي من الحيا
وضربته كف خفيف دلوع :عيب طارق هالكلام
ومشت عنه وهو متيبس بمكانه :احيييه وش ناويه علي هالمرره
اما حنان راحت تتمشى وهي تغني وتتغنج وتلتفت على طارق شوي وتضحك على شكله المتبنج وجالس يعد اصابعه كنه خبل ومشكك بعددهم
حنان:هههههههههههههههههههه والله لأوريك نجوم القايله ياطويرق اجل تلعب بي لا رجعت بعرس على اللي احبها هيـــــــــــــن

راحت حنان وطارق يضرب اخماس بأسداس ,, انا وش هببت؟؟ انا وش قلت للمفريه ذي؟؟
وفجأه سمع صوتها تضحك بصوت عالي على شكله وهو متنح
طارق:جنيتي على نفسك يابنت عبدالعزيز
راح لها طارق ,, وحنان تفكر تنحاش او توقف بمكانها ,,فقررت انها ماتتحرك وتكتفي وترمش بعيونها وتتمايل مره وتتخصر مره
حنان:هااااااا وش تبي
طارق :تبين أكل؟
حنان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طارق:بروح أصيد تجين معي
حنان وهي تفكر :اممممممم مابي زفر
طارق وهو يرفع حاجب:رريحته وع,,وطعمه حلو
حنان:من عمري اذا بغيت الشي أأمر فيه,, ويجيني
طارق بدلع زي دلعها:في بيتكم وعند بابا وماما هنا انتي اكرفي على لقمتس
حنان وهي تسبل بعيونها:أهون عليك اجلس بدون أكل
طارق بخاطره>>وجع وش هالحاله<<:ايه تهونين
حنان وهي مبوزه بس بدلع:طيب زعلت
طارق خلاص هو انسان يعني الى متى هالدلع طول هالشهور وانا ماسك نفسي ,, تجي تدلع خلااااااااص,, فقرب منها وبنظرات خاقوقيه لحنان:ماتهون علي حنو
حنان حست بالخطر >>>ايه علقتي استاهل جبته لنفسي>>: ههههه طيب بروح اتمشى
ومشت ,,بس هيهات الموقف سيطر عليه طارق وصارت الامور بيده ,,فلحقها ومسكها من يدها ورفع خصله عن عيونها :وين ,,؟
حنان وخلاص بتموت هالمعفن حلو ,, قربت وبصوت مليان بحه وبنعومه:طــارق
ونشف ريقها فكحت
حنان: كح كح احححححم
طارق بنعومه قاتله:صحه
حنان وهي ترفع نظرها لعيونه القويه السودا اللي فجأه لانت وصارت حالمه ورومانسيه:هدني
طارق:بشرط؟
حنان وودها انه يشرط شي صعب عشان ماتسويه ولايهدها :وش
طارق:واحد من الأثنين ,,يابوسه,,ياتقولين لي وش انا قلت لك وانا تعبان
حنان فتحت عيونها على حدها يا بوسه يا اعتراف ,,لف طارق يدينه عليها ودقات قلبه شوي وتطلع من صدره,, وحنان كانت مركزه على صدره وكيف يتحرك القميص من دقات ٍقلب طارق,,يعني هو متوتر مثلي ,,وتوهق بشرطه
حنان وهي تحاول تتخلص منه بهدوء ,,بس هو ماسكها عدل
طارق:قولي واخليك
حنان رفعت نظرها له وقررت ,,
وقفت على اصابعها ولفت وجهه يسار وباسته على خده وهمست بأذنه:ماراح اخون سرك
فكها لاشعوريا ,, وراحت منه تركض
حطه اصبعه على مكان بوستها وسحبها لفمه:اموووووواه,,, وش هالشي الخطير اللي البوسه اهون منه!!؟؟

اما حنان راحت تركض وهي مهستره مره تضحك ومره تتحسب على عمرها وعلى شروطه
بس ماعليكم منها عياره ^- ^
^^^^^^^^^^^^^^^^_______________^^^^^^^^^^^
في الرياض
راحت ريم للمستشفى مع أمها واختها وتوجهت للرسيبشن تسأل عن د/فهد
الموظف:ماداوم اليوم الدكتور
ريم بخيبة امل:ليه؟ انا عندي موعد بيفك جراحتي ,,طيب متى بيجي؟
الموظف:للأسف ما ندري لأن ابوه توفى وأخذ اجازه أتوقع مو اقل من اسبوع,,وبالنسبه للجراحه فيه دكاتره غيره يفكونها
انصدمت ريم :مات شلون؟
الموظف:والله ماعندي خبر تو مارحنا نعزيه اليوم جانا الخبر
ريم وهي متردده:طيب أبي رقم جواله
الموظف :لحظه شوي
من عوايد المستشفى في قائمة ارقام جوال للدكاتره تعطى المريض اذا طلبها
الموظف:تفضلي اختي الرقم
خذت ريم الورقه وهي تفكر ومحتاره اكلمه ولا لأ؟؟
جاتها اختها :ها وين بيفكونها
ريم بحزن:ابـو دكتوري مـــات
وضحى:يؤ حرام,,الله يرحمه
ريم:عاد مدري من بيجيبون لي يشيل الخيوط
جاتها الممرضه:ريم تعالي
الممرضه ذي نفسها اللي مع د/فهد
ريم:سيستر
الممرضه:يس
ريم:د/فهد بابا هو تعبان؟
الممرضه:I do not have idea>>ماعندي فكره
ريم:ok
دخلت ريم غرفة الدكتور وانصدمت بدكتور جثه طول وعرض الباب,,يده كبر رجلها ,,خافت ورجعت لورى,,
الممرضه:ههههههههههه come I am with u>>تعالي انا معك
ريم:no I want other doctor?>>لا ابي دكتور غيره
الممرضه:he is nice &good,,don't worry>>هو جيد لاتحاتين>>انفع مترجمع شعبيه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
>>نرجع<<
دخلت ريم الغرفه والله خلق وفرق بعد ذاك الزين ولراحه الى هالمتوحش الضخم,, بس كان الدكتور شاطر فك الخيوط بدون ماتحس ,, وابتسم لها
الدكتور:خلصنا ياستي
ريم>>ياحليله شكله طيب ومو باين على هالجثه:شكرا
طلعت ريم مع اختها وراحوا لأخوهم فوق,,وطول المشوار ولين رجعت البيت وهي تفكر بفهد,,أكلمه ولا لأ
دخلت غرفتها وقفلت بابها وطالعت الساعه,,كانت 8
ريم:دايم اول يوم عزا الواحد راسه مصدع ,,خل اخليها بكره أكلمه احسن

في بيت اهل نجود
فاطمه:انا مدري شلون انتي متقبلته؟
نجود:فاطمه هو متعمد الحادث؟
فاطمه:لأ,, بس انتي الحمل عندك نسبته 20%يعني اذا ماحملتي بيروح يدور على غيرك ابو الشباب
نجود وهي تفكر:طيب ليش تفكرين بالشين؟نايف مو من النوع هذا
فاطمه:نايف رجال والرجال مالهم أمان يانجود
نجود :بس ولو ماراح استبق الأمور
فاطمه :انتي اختي وما أبيك تبيكين قهر,, تتركينه انتي الحين احسن من انه يتركك بكره
أصلن ,,مدري مدري بس انا مكانك ما اكون غبيه
نجود بحيره:يعني اذا اخترت زوجي وولدي أكون غبيه؟
فاطمه:انا اللي علي سويته ,,الباقي عليك,,انا نبهتك بتجلسين عنده معززه مكرمه سنتين ثلاث اربع بالكثير بس اذا ماقدرتي تحملين ماراح يقول مسكينه اللي صار لها بسببي لا بيقول انا أبي عيال وبيعرس
راحت منها فاطمه وتركت نجود وراها مشتته مابين عايلتها الصغيره ومابين كبريائها,,فقررت انها تاخذ أوراق حالتها وتروح لدكتوره نساء وولاده ودكتور جراحه عشان تسأله عن حالتها في امكانيتها للإنجاب

في المستشفى

ابو ناصر:الحمدلله ياوليدي كل يوم اجيك حالتك أحسن
نايف:أي الحمدلله الجهاز اللي متعبني وشالوه صرت اتحرك شوي مو زي أول تعفنت من كثر السدحه
ام ناصر:لاتتحرك واجد عشان ماتدهور حالتك
نايف:أبشري,,ان شاء الله على الأسبوع الجاي او اللي بعده بيطلعوني وبعدها ببدا بالمساج ليدي لأسبوع بس
ابو ناصر:الحمدلله
نايف يلتفت لأمه:رحتي لنجود وطارق؟
ام ناصر بعيون فرحانه:ايه تو امس زرتهم الحمدلله نجود صحتها بدت تتحسن وصارت تقوم بالحالها ووليدك لبى قلبه نايم قريت عليها وسميت وطلعنا
نايف:الحمدلله,,لها يومين ماكلمتني قلت يمكن تعيانه ,,ولما اتصلت ماردت علي
ام ناصر:يمكن مشغوله لأن انهدوا الحريم يزورون ولا يطلعن الا حيلها منهد مسيكينه بنيتي
نايف:اها

بس برضوا ما أقتنع نايف بالعذر يعني وش مشغوله,,لو ترسل مسج انا مشغوله ,,يالله عذرها معها

في اليوم الثاني وبالتحديد بغرفة ريم وكانت ماسكه الجوال وتطالع الساعه
ريم:ادق ولا ما أدق؟؟؟؟؟خل أدق

أتصلت ريم على الرقم,,
في مجلس الرجال وكان ما في زحمه واجد ,,طالع فهد الرقم وماعرفه,, وما أستغرب لان من وفاة أبوه والارقام الغريبه تتصل تعزي من المستشفى ومن اصحابه
فهد بصوت رسمي يتخلله الحزن والتعب:الو
ريم خافت وترددت :.........
فهد:الو
ريم بصوت منخفض:الو
فهد استغرب الصوت الأنثوي,,:نعم
ريم وهي تلعن وتسب في عمرها:آآ ه أسفه شكلي غلطانه مع السلامه

وسكرت السماعه بسرعه
استغرب فهد وماكان عنده مزاج انه يفكر ببنات,,فحط الجوال بجيبه ,, وبعدها بدقايق دق الجوال بنغمة الرسايل,,فتح فهد المسج
(تقبل الله عزاكم,,والله يغفر ويرحم ابوك,,ويسكنه الجنه وجعلها آخر الأحزان
وعظم الله أجركم)
المرسل: نفس رقم البنت اللي شوي
جلس فهد يفكر منهي..؟؟يمكن بنت وكنت أعرفها فلما سمعت بالخبر دقت وبعدها استحت؟؟
بس من ياربي
جاوا دفعة رجال يعزون كثار فنسى فهد الموضوع,,
بينما ريم جالسه تنتظر:اكيد بيدق
بس ما دق فهد ,,انبسطت ريم ياحبيله مؤدب ,,ولا رجال ثاني كان نشب ودق
بس هيهات فهد ينسى ,,
وبالفعل,, لما خلص العزا جلس فهد يقرا الرسايل اللي جته ويمسح الرسايل اللي مالها فايده,, فلقى رسالة ريم
فهد:غريب هالرقم ,,حتى صوت البنت خل ادق يمكن اطلع اعرفها
اتصل فهد بريم,, وكانت ريم توها داخله غرفتها ,,
(الدكتور يتصل بك)
ارتعشت ريم وارتبكت وجاها مغص,, وكل شي في جسمها عورها حتى اظافرها !
ريم :ياويلي وش اسوي؟؟
وعلى ماهي تفكر ترد او لا,, انقطع الاتصال

فهد:امممم

ريم من الجهه الثانيه :1 2 3 اتصل
اتصلت عليه,, ودق جواله
فهد بعد ماخلاه يدق دقتين :الو
جا صوت فهد لريم زي ماكانت تعرفه الدكتور
ريم بصوت متقطع: الو
فهد:نعم من معي
ريم:آآه انا آآآآآ
فهد حس البنت مرتبكه بس برضوا ماعرف الصوت:أي انتي من؟
ريم:انا ريم
فهد برضوا ماعرف :ريم من؟؟
ريم وودها تبكي :اخت نايف
فهد ومو مصددددق:هاااااااا ريم
ريم حست انها طاحت من عين نفسها ومن عينه وش بيقول عني:انا جيت عشان الموعد وبلغوني عن ابوك,, فحبيت اني اعزيك مهما كان انت ماقصرت معنا والله يرحم ابوك>>ماتدري وش تخربط
فهد وهو يبتسم على سرد الكلام:الله يجزاك خير,والله يرحمه ويرحم اموات المسلمين
ريم:طيب اسفه على الازعاج يالله مع السلامه
فهد:لحظه ريم
ريم وبيوقف قلبها :نعم
فهد:مشكوره كلك ذوق على المكالمه
ريم:لا عادي انا ماسويت شي,,
فهد:لا بمكالمتك ذي عطيتيني دفعه قويه للحياه وتحمل المسئوليه
ريم: ههههه مو ريم دوا او ابره صرت
فهد:هههههههههههههههههه اذا كذا لازم مرتين او ثلاث مرات عشان فاعلية الدواء
ريم:آ آآآه انا الحين مضطره اسكر وان شاء الله تكون اخر الأحزان
فهد يماطل: نايف شلونه؟
ريم:بخير ينتظر دكتوره
فهد:وانتي؟
ريم:انا؟
فهد:ايه من فك خيوطك؟
ريم:مدري دكتور كبيره مره بس الحمدلله ماعورني
فهد:اها الحمدلله
ريم:يالله مع السلامه
فهد:انا عالاسبوع الجاي برجع للدوام,, بس بكره بروح اتطمن على نايف يمكن العصر
ريم ببلاهه:ايه زين
فهد حس انها مرتبكه ومبلمه شويه:خلاص اتركك الحين واشكرك مره ثانيه ع المكالمه
ريم :مع السلامه
سكرت بسرعه وقلبها يرجف وكل شي فيها,,

اما فهد استرخى عالسرير وجلس يتذكر عيونها ورمشها:آآآآه ليتها داقه بظروف ازين من كذا,,الله يرحمك يا يبى ,, ماقدر ينام
جلس يفكر ليه كلمتني؟؟ معقوله هي من نوع البنات اللي يتجرأون على مكالمة الشباب بس لا كان صوتها مرتبك ماعرفته,, مع ان في صوتها قوه لما اشوفها بالمستشفى,, يعني بنت نجديه صدق ,, ممكن حبتني؟؟ انا عجبتني عيونها وشخصيتها,, بس ممكن في يوم احبها؟؟؟؟؟؟!!!!!

اما ريم مره تعاتب نفسها,, ومره تنبسط انها كلمته والحين اكيد يفكر فيها
وجلست تفكر بكلامه,, بكره بيروح لنايف العصر,, خلاص بكره اخذ ابوي ونزور نايف وعاشت يومها بفرحه وبأحلام ورديه

اما فهد لازال يفكر ,,اذا جات بكره العصر معناته هي تكن لي مشاعر خاصه ,, ياخبر بفلوس بكره ببلاش يافهد

وياخبر بفلوس بكره نشوف وش بيصير فيهم والى أي مدى بيرتبطون؟



في الجزيره

كان منسدح طارق على ظهره يشوف النجوم.. من الظهر ماشاف حنان بعد البوسه وهو ماشافها,, سمع صوت وراه
طارق:بسم الله من؟
حنان:يعني من؟ هو في احد غيرنا هنا ؟؟
طارق وهو يطالع حنان :حياك
جلست حنان وهي تعرف اللي يدور براسه:شتسوي جالس هنا ؟
طارق رجع انسدح:اممم الجو حلو وحبيت اجلس برى
حنان انسدحت برضوا تطالع النجوم:تصدق كل يوم اقول ان اليوم منظر النجوم احلى من كل يوم قبل,,بس من يجي اليوم اللي بعده يصير احلى
طارق وهو يطالعها:ايه كل يوم تحلى,,
حنان ولازالت تطالع السما:لو يطلع لك مارد,,ويقولك اطلب طلب واحد وش بتطلب؟
بعد تفكير :امممممم أرتاح في حياتي
حنان بإندهاش:ماتبي ترجع لأهلك
طارق وهو يمد يده ويمسك يدها :راحتي بكل شي,,وأولها معك
حنان وهي تمسك يده وتشد
طارق وهو يكمل:يعني لو ارجع راح تكونين معي خلاص مقدر أستغنى عنك
حنان ووجها صار طماطه:يعني شلون بتاخذني من أهلي؟
طارق:أنا أهلك
وباس يدها وجلس وجلست هي برضوا,,
حنان:طارق انت قلت لي كلام امس خطير مدري هو مجرد هذيان من التعب,,او
طارق يقطع كلامها:أنا أحبك,, وماطلت بالسالفه كثير ,,كنتي في كل حالاتك تعجبيني بس في شي يردني اني اعترفلك عن مشاعري
حنان اللي تاثرت بكلامه ونزلت دمعه ,, وماقاومت هاللحظه فضمته وهو ضمها وكأنه يبي يخشها لا أحد يشوفها
لأول مره تحس حنان من وصلوا الجزيره بإحساس الراحه والفرح
رفعت راسها لوجه اللي تغير لوجه العاشق الحنون
حنان وهي تمسح دمعتها ومسح معها هو بعد ولمس يدها وباسها,,فضحكت من ربكتها:هههههه ترى حتى انا احبك
طارق وهو يرفع حاجبه:تصريح خطير
حنان وهي تطقه على صدره:ماتخلي عيارتك
طارق:هههههههههههههههههههههههههههههه ورجع ضمها لصدره
:اوعدك ماراح تندمين على حبك لي أوعدك
حنان بدلع عفوي:لاتهاوش ترى ما أحبك وانت تهاوش
طارق وهو يدلع صوته زيها:اذا هاوشتك أغمزيلي بس وبتشوفين شلون بهدا
حنان:ههههههههههههههههههههههه ياخوفي اغمز واغمز وانت منت حولي شياطينك شابه
طارق وهو يمسك فمها:لسااانك ذا غريب دلع بنات وسوالف عجز
حنان وهي توخر يده:هنا التميز
طارق وهو يطالعها وبعيونه لمعه :ودي اجرب التميز
حنان وهي تحط اصبعها على عينها>>زي حركة البزران<<::ياعيبك عيبااهـ قم خلني اروح جاني النوم
وقامت من عنده ومشت :ماراح تجي
طارق وهو بخاطره ان جيت معك ماني هادك:لا قلبو روحي نامي انتي نوم العوافي
حنان وفهمت كلامه:اوكي لا تجلس كثير تمرض,,
طارق وحاب انه يسمع دلع:ليه بتخافين عليٌ؟
حنان وبعيونها لمعة خبث:الا ببتلش فيك واجلس اداريك وبعدين من يصيد لي سمك
طارق بإحباط:لنا الله بس
حنان:أها عاد عن السهر اللي ماله داعي
طارق :ههههههههه بدينا ها
حنان من بعيد:عن التحلطم


وراحت حنان لكهفهم,, وشافت ورد في طريقها قطفته,, وحطته على فراشها وفراشه ونامت وهي قريرة العين وواثقه من حب طارق لها
أما طارق حس براحه خلاص صرحت لها مشاعري,,وهي تبادلني نفس المشاعر
رفع عينه للسما:يارب لاتحرمني منها ورجعنا لأهلنا سالمين


في مكان ثاني وبالتحديد في احد شقق الرياض

كان زياد مسترخي على فراشه ويطالع فيلم,, وكان بطل الفلم يطق صاحبه بعد ماغدر فيه وتركه بالصحراء بدون أي مساعدات,,لولا فضل الله ولا كان مات البطل

تذكر زياد طارق وحنان اللي تركهم وراه في جزيره الله العالم وش فيها,, بس مع كذا ماحس بتأنيب الضمير ,, بس تخيل لو ان طارق يرجع ويطلع زياد من تحت الأرض أكيد في ذيك اللحظه بيذبحه طارق !!!!!!!!

تتوقعون بيتفادى زياد غلطته؟؟

وش اللي منتظر ريم&فهد ؟؟

حنان&طارق,,الى متى وهم في الجزيره,,بيعيشون عمرهم هناك,,ولا بيرسل لهم ربهم اللي بينقذهم!؟؟

أنتظروني في الجزء القادم

سولتير


الجزء السابع عشر

في المستشفى

كان د/فهد عند نايف ويقرا ملفه
فهد:لا ماشاء الله الثلاث الايام اللي ماجيت فيها الحمدلله كان فيها تحسن
نايف:الحمدلله
فهد:انا راح أرجع للدوام الاسبوع الجاي,, وان شاء الله اذا قدرت جيتك وشفت حالتك,,بس الحمدلله حالتك مستقره ويمكن ع الاسبوع الجاي تطلع,, وتبدا جلسات المساج بس عشان تتنشط الدوره الدمويه والاعصاب
نايف:اسوي الجلسات وين هنا؟
فهد:اللي يرحيك انا بخلي دكتور الاعصاب يمرك ويعطيك ورقة العلاج وانت تروح للمكان اللي انت حاب,, هنا او يجيك مدلك للبيت اللي يرحيك
نايف:أي خير ان شاء الله
فهد:امم اعرف مدلك شاطر كان يشتغل بالمستشفى بس انتقل لمركز علاج طبيعي خاص ,, بس يجي البيوت في خارج وقت دوامه,, شاطر مره
نايف:خلاص اجل عطنا رقمه او اسم المركز اروح له,, وإذا يجي للبيت يدلك أبوي لان ابوي من بعد جلطته الأولى المفروض يستمر لو مرتين بالأسبوع لمساج,, إذا كذا خلاص يجي يدلكني ويصير مدلك لأبوي على طول ان شاء الله
فهد: خلاص ,, عندك جوالك
نايف:ايه
فهد :عطني
سجل فهد رقم المدلك:تفضل أسمه (زيـــاد),,
نايف:خير ان شاء الله
جلس فهد يفكر غريبه ماجت ريم
فهد:وين اجل اهلك ما أشوفهم؟
نايف:مايجون الحين يجون بعد العشا,,هالحزه يجون الرجال وربعي
فهد:اها,, طيب يالله ماتشوف شر
طلع فهد وهو محبط,,ماجت الريم,,آآآهـ ياقلبي

اما في بيت ابو ناصر
ريم :وليه مانروح الحين؟
الأم:انتي خبل ,, الحين يزورونه ربعه والرجال,, بعد العشا نروح اهجدي لاتحنين على راسي اهجدي
ريم:اوووف

وراحت عن امها وهي منقهره,, الحين هو عند نايف ودق جوالها نغمة رساله
فتحتها
مابيني وبينك مشاريه وعتاب,,
بس شوقـي لشوفة عيونك ,,أجبرني أسهر الليل كله
(وينك؟)
قرت ريم الرساله وانقهرت من خاطر :يااااااربي ماقدرت أجي ,,بس وش اكتب له؟
جلست تفكر وش تكتب له؟؟بس قالت :ع البساطه كل شي أحلى
دق جوال فهد بمسج,,فتح ملهوف: (ما أقدر ازور نايف الحين,,يجونه رجال)
فرح فهد بردها للمسج:يعني يعنــــــــي يافهد البنت عاشقتك ,,يالله خل بس اخلص من هالزحمه اللي انا فيها وأتفرغ لها

حرك فهد سيارته وهو يفكر بنوعية علاقته مع ريم ,,كيف راح تكون ؟؟

بعد أسبوع

طلع نايف من المستشفى ,, والحمدلله تحسنت حالته بس يحتاج لعلاج طبيعي بسيط
فأخذ الرقم اللي عطاه اياه د/فهد واتصل

زياد من الطرف الثاني:الو
نايف:الو المدلك زياد؟
زياه:ايه من معي
نايف:انا جاي من طرف د/فهد واحتاج مساج شوي ليدي ولجسمي
زياد:يا اهلا وسهلا ,,من طرف د/فهد اهلا وسهلا,,إمتى حاب أجيك؟
نايف:انا اليوم تو طالع من المستشفى ,,ودكتور قال من بكره تبدا المساج
زياد:أي خلاص بكره ع الساعه 1 الظهر؟
نايف:خير ان شاء الله

عطى نايف زياد الوصف وسكر سماعته,,
امه:كلمت نجود؟
نايف:لا بروح لهم
امه وحاسه ان نجود متغيره:لا تروح الحين اصبر لين تعافى مره وحده
نايف :معليه
اتصل نايف بالسايق وراح معه لنجود وولده اللي كان مشتاق وعتبان عليها
اتصل عليها بس ماردت عليه

شافت نجود رقمه وجلست تبكي حظها ,, نجود راحت لدكتور نساء ودكتور جراحي وعطتهم اوراقها وقالوا لها ان الحمل نسبتة ناجحه لكن استمراره ما راح يتم لان الرحم تشوه فما يقدر انه يحمل في داخل طفل لمدة تسع شهور,,

اتصل نايف مره ثانيه
فاطمه :جيبي خل ارد اقول انك نايمه
عطت نجود الجوال اختها
فاطمه:الو
نايف اللي عرف انها فاطمه:هلا فاطمه كيف الحال
فاطمه:بخير شلونك انت؟
نايف:الحمدلله,وين نجود
فاطمه:نايمه
نايف:طيب افتحوا الباب بجي اشوف ولدي
وسكر السماعه بدون مايعطي فاطمه مجال عشان ترد

فاطمه وهي مبققه عيونها:عند الباب بيجي
قامت نجود متخرعه:بيدري اني اكذب عليه يمــــــــــــــــــــــــه

ام نجود وهي بالغرفة الثانيه:انا هنا تعالي
جاتها نجود وفاطمه:نايف عند الباب دخليه وقولي له اني نايمه
ام نجود:اخسي واعقبي طالع بالسلامه شفقان على شوفتك انتي وولدك وتنيويمين روحي تجهزي لين ادخله

دخل نايف البيت فتح له الخادمه البيت وكان معه عكاز ودخل البيت لقى ام نجود في استقباله
ام نجود:ياهلا ومرحبا الحمدلله على سلامتك ياهلا ومرحبا
نايف وهو يحب راسها يحبها طيبه زي امه:الله يسلمك وشلونتس يا يمه
ام نجود: طيبه بشوفتك سالم ,,حياك حياك
دخل نايف الغرفه لقى ولده منسدح وكان توه صاحي من النوم

قرب عنده ولعبه بس ماكان عارف يشيله يخاف انه يطيح منه خاصه ان يده مايقد يتحكم فيها
ام نجود: شلونك الحين متى طلعوك؟
نايف:اليوم قلت بشوف الغالي وامه اللي تغلى علي
ام نجود وهي مفتشله:امه تعبانه والحريم كل يوم جاينا انها احيانا مايشوفونها من التعب
نايف:وينها الحين
ام نجود:بتجي قومتها من نومها توها حاطه راسها ونايمه وقومتها
نايف :ايه
وجلس يلعب ولده ويتأمل شكله تغير ,,الا بدخلة نجود عليهم
نجود:السلام عليكم
:وعليكم السلام
نايف يطالعه بنظرة عتب:حيالله القاطعه
نجود وهي تتميرض:هلا نايف الحمدلله على سلامتك
نايف ولا زال عتبان عليها:الله يسلمك ,شلونك انتي
ام نجود حست ان الجو متوتر :عن اذنكم
نايف:اذنك معك
نجود وهي متوتره:متى طلعت؟
نايف:اليوم
نجود:زين
نايف وهو يطالعها مباشره:ليه ماتتصلين علي ولا حتى تتكرمين وتردين؟
نجود: قلت لك اكون مشغوله او تعبانه
نايف وهو يحط ولده على المفرش ويقرب منها وبصوته الحنون:نجود حبيبتي فيك شي؟
نجود ماقدرت تتحمل نبرته وبكت على طول,, حس نايف ان فيها شي وهالشي هو اللي مبعدها عنه
جلس نايف يهديها وهو ضامها لصدره ,,ودقايق ومسحت دموعها
نايف:يالله قولي لي وش اللي مضيق صديرك
نجود وهي ماسكه يده وتفركها:مافيني شي
نايف وهو يضغط على يدها:الا قولي لي
نجود وهي متردده قبل لا تقوله:خايفه!
نايف:وش منه؟!
نجود:الدكتوره تقولي يمكن ما احمل مره ثانيه
انصعق نايف وردة فعله كانت مراقبتها نجود:طيب؟
نجود:وش طيب
نايف:وش المشكله ؟؟عندنا طارق الله يطرح فيها البركه ويحفظه
نجود :بس انت تفاجأت لما قلت لك
نايف:ايه بتفاجأ وشي طبيعي
نجود وهي ترجع للبكا:يعني بتتزوج علي!
نايف:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وثواني وينفجر نايف من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
نجود كانت تطالعه وهي مستغربه وتبكي:وش يضحكك
نايف يرفع ضغطها:اتخيل شكلك وعندي زوجه ثانيه ههههههههههههههههههههه
نجود على طول مسحت دموعها وكشرت عن انيابها:الحين مبسوط,,ماصدقت عشان تعرس ثانيه ,,بس ماعليك شرهه رجال ومالك امان
قام نايف بسرعه ومسكها من يدها,, ويده الثانيه على فمها:صه فضحتينا,,اعنبو بليس انفجرتي,,مانيب معرس لا ثانيه ولا ثالثه,,وحده ومطلعه عيني وماكله قلبي

وضمها لصدره:اذا هذا اللي مزعلك ومخوفك,,فتأكدي ماراح اتخلى عنك ولا راح أعرس عليك
نجود:يعني تحبني؟
نايف:اذا ماحبيتك انتي احب من اجل؟؟
ارتاحت نجود,, بس نايف ناقالها (أحبك) كان يستصعبها مع نجود,, اما مع ساره كان يقولها لها كل دقيقه ,,مايدري ليه طرت على باله ساره
نايف:يالله انا بروح الحين لازم ارتاح احس ظهري عورني
نجود:سلامتك
نايف:يالله قلبو هاتي بوسه
نجود&نايف:**********************^ - ^
نايف:سي يو
نجود وهي ارتاحت:سي يو

طلع نايف من بيتهم وهو في قلبه هم كبير,,هم ان زوجته ماعاد تقدر تحمل ,,مع انه ماعرف وش علتها بالضبط,, بس ضايقه هالشي وحس ان نهايتهم بتقرب!!!!مو عشان الحمل ,,لالا عشان علاقتهم اكيد بتتغير لان نجود بتحس بنقص وبتطلعه اكيد بالهواش
تنبأنايف بالمستقبل

في الجزيره

كان طارق يرسم رسوم هندسيه على الارض
حنان:وش ترسم؟
طارق:سفينه
حنان وهي تشهق:يمه والله ما اركب معك
طارق وهو يطالعها بنص عين:ليه ان شاء الله
حنان:من وين بتبني هالسفينه>>ترقع
طارق وهو يطالعها:اقولتس ليه مانتي راكبه>>>متسبب
حنان:أوهووووووي ياكلمه ردي مكانك
طارق:لا تردين!
حنان:طارق وش فيك اليوم
طارق وهو ماسك العصا>>اللي هو قلم<< ويضرب بيده على خفيف:اعتذري
حنان!!:لا
طارق وهو يرفع يده يعد:واحد اثنين
حنان:بس بس جيت
وتقرب منه انا آسفه
طارق بنبرة تعصيب:ماتوكل عيش هاتي غيرها
حنان وهي توقف على اصابعها وتبوسه على خده:انا اسفه كذا توكل
طارق وهو شاق الضحكه وماسكها من خصرها وشالها بين يدينه:توكل وتوكل وتوكل
حنان بعياره:آآآآآآآآه يامجرم نزلني
طارق وهو يستعرض قوته:صرخي منا لي بكره ماحولتس احد
حنان بتسبيلة عيونه وهي تلعب بشعر طارق:حبيبي نزلني
على طول نزلها طارق :يالله عاد روحي خل اركز بالرسم
حنان:زهق وين اروح,,
طارق:امممممممم رووحي شوفي الغابه اذا شفتي أي شي يصلح للسفينه هاتيه
حنان:يعني زي ايش؟
طارق:حنو أي شي تشوفينه يصلح ان بغى دبوس شعر
حنان:اها اللي يعني كذا احسه
طارق:ايوه
حنان:طااااااااااااااب

راحت حنان تتمشى واي شي تشوفه يصلح تجمعه,,اما طارق كان معزم انه يبني سفينه ويطلعون من هالجزيره


اول يوم لعلاج نايف بالتدليك,, وصل المدلك وكانت المفاجأه للمدلك (زياد)
هذا نايف اخو طارق
نايف مايتذكره:مرحبا
زياد بملامح شاحبه:اهلا
نايف :تفضل هذا العلج اللي قرره لي دكتور الاعصاب
قرى زياد التقرير :ممكن تتسطح
نايف:اوك
بدا زياد المساج وهو مبهور بالصدفه اللي جابته لبيت طارق,, وانبهر اكثر بفخامةالبيت من برى ومن داخل
نايف كان حاس انه شايف زياد بس مو ذاكر بالضبط وين؟
نايف:انا وجهك مو غريب علي
زياد ارتبك وبان هالشي لنايف:ههههههههه يخلق من الشبه اربعين
نايف:صادق
زياد:ممكن شفتني في صالة رياضه او مستشفى,,انت من شو اجتك الاصابه؟
نايف:حادث ويدي تضررت وتحتاج مساج
زياد:الحمدلله على سلامتك يازلمه منيح انك سالم
نايف:الحمدلله على كل حال

واستمر زياد يجيهم لمدةشهر,, مره يدلك نايف,, ومره أبو ناصر واغرقوه بكرمهم وطيبتهم,,كان نايف سخي معه وابو ناصر نفس الحكايه,,وام ناصر ماكان منها الا كل يوم تغديه او تعشيه ماتخليه يطلع من البيت بدون اكل
وهالشي كان زي الشوك بصدره يكثر ويكثر لدرجه انه مايقدر انه يتنفس,,كرمهم كان فوق كل شي,,بس يخاف لو يدرون انهم ماراح يخلونه بحاله بان عليه انهم عايله قويه
وعرف الحين سر ثقة طارق وقوة شخصيته ,,كان يشوف بأبو ناصر عيون طارق,,لكن الاب عيونه منكسره والحزن عايش فيه
زياد:ليش بحس انك زعلان او مهوم ياعم؟
ابو ناصر أطلق تنهيده:أيــــه ياولدي الزمن غير حالتنا ,,وخذا اعز انسان وهددني بالثاني
زياد:مافهمت؟
ابو ناصر:كان عندي 3 اولاد كل واحد يتمنى يصير عنده واحد من عيالي صاروا اثنين وكان بيروح الثاني لوما الله ستر ولطف علينا
زياد وحس سكين انغرزت بقلبه:كيف مات؟
ابو ناصر:حادث طياره وعشمونا انه حي بس مالقوه ولنا الحين خمس شهور مامنه خبر والثاني نايف,,الله لطف ولا كان بيروح مننا هو وزوجته وولده
زياد:يعني ابنك مالقوه؟
ابو ناصر:عند الله علمه
زياد:ولو كان عايش شو شعورك
ابو ناصر ماعرف يرد لكن دموعه جاوبت عنه وجلس يبكي :اضمه لصدري واقوله آسف ياولدي إذا في يوم جبرتك على شي ماتبيه
تأثر زياد ونزلت دموعه,,هو بالأساس ضميره كان مأنبه لكن كان يكابر ,,بس الحين خلاص مايقدر يتحمل

دخل عليهم نايف أثنينهم يبكون
نايف:ياحيل الله وش فيكم
زياد:انا السبب
ابوناصر :لا ياولدي مالك دخل جرحي بولدي مابرى
زياد:انا اللي مشيت وتركته خلفي هوا وحنان
نايف+ابوناصر:!!!!!!!!!!!
زياد:كنت معوه بالطياره ونجينا على نفس الجزيره ورحت وخليتهون وراي,,مابتتزكر شكلي يا نايف؟؟
نايف وكأن احد مصحيه من النوم:انت وش تخربط؟
زياد:ابنكون طارق مامات حي بس انا غدرت فيه بكرهوووووو بكرهوووووووو بس انتي كسرتوا عيني بطيبتكون على نفس الجزيره اللي لقيتوني فيها هوا هناك ومعه صبيه اسمها حنان ,,روحوا ساعدوهن واعملوا فيني ياللي بدكون
كان كلام زياد زي السهام اللي صوبت نايف وابوه وشلهم عن الحركه
ابو ناصر:طارق حي؟
زياد:أيــــــــــــــــــــه
نايف:انت اللي قلت الجزيره كلها افاعي ؟
زياد:إيــــــــــــــه ماكنت بدياكون تنقذوهم

نايف وهو يقرب منه ويمسكه من ياقته ويرصه بالجدار:اخوي حي ولا علمتنا
زياد:بترجاك ماتبلغ عني
نايف:الله ما ابلغ بس ببرد قلبي فيك يالخاين
وعطاه ذاك الكف ,, وفصخ عقاله وطقه ولسبه فيه
ابوناصر وهو يوخر ولده عن زياد:اتركه اتركه لاتضيع الوقت اخوك بمكان الله العالم عنه,,اتركه رح جيبه اتركه عنك
نايف:يالحقير شلون قدرت تصبر خمس شهور ماتبلغ الحكومه يالحقود,,انت قلبك من وش مخلوق؟؟انت بشر؟؟ والله لأشرب من دمك ياحيوان

وقف ابو ناصر بين نايف وزياد المنهار من البكي وكأن الندم حل عليه فجأه
:خلاص مو وقته الطق رح جهز السياره نروح للوزاره يسون الاجراءات اللازمه

نايف :بتروح معي يبي؟
الاب:ايه وبناخذ ذا معنا ومن اليوم ماهو متعدينا لين نجيب اخوك

في غرفة ريم
ريم:هههههههههههههههههههه تصدق ان ابوي حب هالمدلك كل يوم يجيه ويدلكه ولاخلص غدته امي
د/فهد:ياحظه ترى انا بعد دكتور ولدكم
ريم بدلع:تعال سير على مريضك
فهد:اهم شي انتي لا جيتي بشوفك
ريم:ممممممممممممممم وليه تشوفني
فهد:حرام عليك ميت ابي اشوف شكلك, ما شفت منك غير عيونك ورجلك!
ريم:وكافي
فهد:طيب شرايك انروح لنا كافيه,, ولا ليه مقهى تعالي عندي بالمستشفى
ريم:وبعدين؟
فهد:ولا قبلين اشوفك واكحل عيني بشوفك
ريم:مو شينه بس وش اقولهم ليه رايحه؟
فهد:دبري لك عذر عاد ترى من جد شفقان على شوفتك
ريم وهي تدلع:افكر
فهد:بلا دلع انا خلقه خاق
ريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد جاه خط ثاني:ريوم عندي خط ارجع اكلمك
ريم:لا خلاص بروح لامي تحت اسمع اصواتهم مرتفعه بشوف وش السالفه
فهد:اوك

فهد:هلا حبيبي
سعود:هلا بك اعترف من تغازل؟
فهد:ههههههههههههههههههههههههههه كلن يشوف الناس بعين طبعه يالمغازلجي
سعود:شجدولك اليوم؟
فهد:ابد باقي لي ساعه ويخلص دوامي ,,بعدها بنام وبعد المغرب عندي كم شغله وباليل فاضي
سعود:خلاص اجل السهره بشقتي
فهد:صار

سعود صديق د/فهد,,اصدقاء صياعه اثنينهم,, بس من وفاة حنان وسعود تغير حاله ولارجع لسوالفه مع البنات وفهد من وفاة ابوه وهو تارك سوالفه وراه,,بس بقت ريم اللي مايدري وش تنتهي عليه قصتهم

في بيت ابو ناصر
نزلت ريم على اصوات اهلها
ريم:شفيكم
ام ناصر:ابشري ياريم ابشري بأخوتس
ريم:!!!! وش اخوي
ام ناصر ودموعها وفرحها :طارق حي طارق حي وراحوا يجيبونه يااااااااااااااالله لك الحمد يارب فرحني بشوفته
ريم:طارق!
ام ناصر:ايه طارق
ريم:وش دراكم
ام ناصر:المدلك كان معهم بالجزيره وغدر فيهم ونجى وترك طارق ومعه بنيه وابوتس ونايف راحوا للوزاره وبينقذون اخوتس وبيجيبونه
ريم وهي تصرخ من الوناسه وتنطط بكل البيت وجاتهم وضحى وعرفت السالفه وجلسوا يرقصون ويناقزون والفرحه عمت ارجاء البيت

من فرحة ريم ركضت فوق تكلم فهد

فهد:هلا بالريم
ريم وهي طايره من الفرح:فهد طاااااارق اخوي حي
فهد:شنهو؟
ريم:طلع حي ما مات
فهد وفرح من قلبه:والله لقيتوه
ريم يابعد عمري انتي اللي ساعدتنا
فهد:!!!!!!!!!!!!!!
ريم:المدلك طلع معه بالجزيره ونجى ولا انقذ اخوي معه كان حاقد عليه والحين يوم جانا حس بالندم وقال لنايف وابوي
فهد:ماشاء الله اخوك بالحاله ولا معه احد؟
ريم:معه بنت على كلام المدلك
فهد:هههههههههههههههههه حلو ومتى بتجيبونهم
ريم:هذا ابوي واخوي عند الوزاره بيجهزون السفن
فهد:حلو عاد طمنيني بعد
ريم ان شاء الله ,باااااااي

سكرت ريم وهي طايره من الوناسه

في الوزاره الخارجيه

الموظف:ابشروا كلمنا السفار وراح تجهز السفن والطيارت عشان يعملون مسح على المحيط ويعطون السفن الاحداثيات
ابو ناصر:طيب ولد بيروح معهم ومعه هالرجال عشان يعرفون الجزيره
الموظف:خلاص هم من بكره او بعد لين تجهز المواقع بينطلقون,,توجهوا للمطار احجزوا تذاكر
تذكر نايف سعود:زياد,,وش اسم البنت اللي معه؟
زياد:حنان اسمها حنان
ابتسم نايف من قلبه وطلع جواله يدق على سعود

دق جوال سعود بأسم نايف
سعود:خير ان شاء الله
:مرحبا
نايف:مرحبابك اكثر,, وش تعطيني لابشرتك؟
سعود:عيوني انت تآمر
نايف:هههههههههههههههههههه جهزهم اختك بخير وبروح احجز لاقرب رحله للمغرب نجيبهم
سعود مو مستوعب:اييييييييييييييش حنان عايشه؟
نايف:ايه جانا خبر وبنروح عسى نلقاهم
سعود:لحظه لحظه فهمني حبه حبه

وجلس نايف يفهم سعود وسعود من الفرحه طلع من دوامه وهو لسه ماخلص وماسك جواله يذكر ربه ويكبر لين آخر شي سجد سجود شكر
سعود:اجل شف الوعد بالمطار بكلم احجز لي تذكره
نايف:ههههههههههههههههه خير اجل اشوفك هناك

فكر سعود,,اكلم اهلي ولا لين القاها وأتأكد,, حتى فيصل مو قايل له,



في الجزيره

كانوا طارق وحنان سهرانين برى
حنان:طيب متى بتبني السفينه؟
طارق:لين القى المواد كامله وببدا بكره بقطع الاشجار
حنان:طارق ليه مانسوي زي مسلسل لوست؟ نكتب على الشاطي كلمة help
وراح تبين بالاقمار الصناعيه اذا ولعناها بالنار
طارق: اخاف ننحشر ولا شافوها
حنان:لا نكتبها كبيره بالاشجار ونشبها اقل شي لمدة ساعه وبعدها بتطفى الا مايلقطها قمر صناعي لو بالصين
طارق وهو يفكر:اممممم ليش لأ نسويها بكره
حنان:لا نبدا الحين دامنا زهقانين
طارق :قو

وقفوا اثنينهم ولكن فجأ حسوا بالارض تهتز من تحتهم,, وهدت
طارق:الارض اهتزت ولا يتهيألي؟
حنان:أي
طارق:!!!!!
حنان بعيون خائفه:زلزال؟ يوم لقينا فكره تهتز الارض
طارق:لا عادي هزه بسيطه
لكن فجأه طلع انفجار من تحت البحر ارتفع الماي حوالي خمس أمتار
حنان+طارق:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىه
حنان:وش هذا
طارق وهو يمسك يدها :خل نجيب سترة النجاه حقتنا
ركضوا لداخل الكهف وكانوا مجهزينها للظروف ,, لبسوها بسرعه
وطلعوا برى يركضون,, لقوا البحر يهتز والشاطي تغطى بالماي
حنان:طارق بنمووووت
طارق وهو يضمها بقوه:مانموت مانموت
راح بسرعه طارق وقطع اغصان شجر كبيره شوي
طارق:جيبي الشيرتات المقطعه بسرعه
ركضت حنان بسرعه وخذت الشيرتات اللي بالسرير فككتهم وجابتهم
وربطوا ثلاث اغصان مع بعض ,, وربط يده بيدها,, ويده الثانيه بالغصن ,, وكلها ثواني وطله انفجار ثاني لكن من الجهه الثانيه
حنان:يمــــــــــــــــــــــــــــــــــه ليش البحر كذا
طارق:اكيد تغيرات بالصخور وتفجرت
حنان:وش نسوي يعني

طارق وحس ان زلزال تحت رجوله
طارق:اركـــــــــــــــــــضي

ركضوا الاثنين بأسرع ماعندهم وهالمره الانفجار كان بمكان اللي هم كانوا واقفين فيه وانفجار يتلوا الاخر الجزيره بدت تغرق تغرق
وكان هالشي امام عيونهم
طارق :البحر قومي نروح البحر لا ننجذب لتيار غرق الجزيره ونغرق البحر

وطبوا أثنينهم البحر وأختفوا فيه وضاعوا بين امواجه

وأبتدت قصة جديده هالمره بينجون وبيعيشون؟؟
ولا البحر بيغدرهم ؟؟
وزي مايقولون يافرحه ماتمت يا ابو ناصر

إنتظروني بالجزءالقادم

 
 

 

عرض البوم صور سولتير   رد مع اقتباس
قديم 25-05-09, 06:02 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 133549
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: سولتير عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سولتير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سولتير المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الثامن عشر

في المطار

سعود:ايه يمه لازم اسافر شسوي اضطراري,,
امه:يعني كذا
سعود:ايه يمه اللي كان بيروح زوجته تولد واعتذر>>>من قريب يملخها
امه:الله يهون عليها,,عاد كلمني لاوصلت
سعود:ان شاء الله تامرين شي من دبي
امه:سلامتك
سعود:الله يسلمك سلمي على ابوي
امه:ابشر ,,عاد انتبه على عمرك والله هالطيارات عقدتنا ,,ماتروح بسياره ابرك لك
سعود:ههههههههههههههه لا وش يوديني من الرياض لدبي 9 ساعات سياره
3 ساعات الا انا واصل ولا ساعتين
امه:خير اجل توصل بالسلامه
سعود:مع السلامه

وسكر سعود من امه,, ووصله ولد عمته خالد
خالد:مايغى تسكر
سعود:ههههههههههه امي وخايفه علي وش دخلك
خالد:عاد طمني اذا لقيت اختك
سعود:ان شاء الله
خالد:يالله توصل بالسلامه

اول مانزل سعود من سيارة خالد لقى نايف توه واصل ومعه المخزي زياد
سعود:نـــأيف
خالد:هذا اخو الرجال؟
سعود:ايه
نزل خالد من سيارته
وسلمو على نايف ,, وكان زياد واقف عند السياره
سعود/هذا المخزي؟
نايف:الله الله
سعود وهو ياخذ عقال خالد:انا ولد أبوي
راح لزياد ,,اما زياد مات من الخوف ولا تحرك من مكانه
زياد:بترجاك انا ماإلي زنب
سعود:وانا بعد ما إلي زنب

نايف جايز له الوضع ومخلي سعود يبرد قلبه في زياد الكلب
خالد:ابك انت وش تسوي بالرجال
سعود:خل أأدبه ذا اللي ترك اختي وراه
خالد:انا خوي اللي ماله خوي ,,جايك ياسعود

ويتجمعون سعود وخالد على زيادوه ويبردون خاطرهم فيه
ويجيهم امن المطار:خير خير اترك الرجال
سعود وهو ماسك زياد:طقيناك يازياد؟
زياد:عم نتغشمر ياشرطي
ويدف سعود زياد لقدام ,,:امش قدامي
نايف وهو يكمل على زياد ويدفه :قدامي اشوف
زياد:ولك العمى لك عم امشي
سعود:قسمن ان ماخيطته لا ادبسه وترى الكبد منك وارمه
خالد:سعود ان مالقيتوهم قطوه بالجزيره
سعود:تسلم يدك ياولد عمتي
خالد:معليه طلعت الكبت اللي فيني على ظهره
سعود+نايف:هههههههههههههههههههههههههههه

دخلوا المطار وتوجهوا عند بوابة الطياره ,, وكل شوي يخزون زياد
سعود قام له
زياد:بدك تضربني قدام العالم
سعود وهو يعطيه ماي:لا ابي اسألك
زياد وهو مستغرب هالهدوء عند سعود:شوو؟
سعود:ليه خليتهم.؟
زياد:كانوا وقحين معي
سعود وهو يصر على اسنانه:تترك بنت ؟!
زياد:لك العمى على هيك بنات لسانها طويل وقويه كسرت لي ظهري
سعود وهو يفقع من الضحك:مقديه فيك ,,وليش كسرت ظهرك؟
زياد وهو مختزي وساكت
سعود:ليش؟؟؟
زياد وهو مكشر وجهه ويطالع نايف وبصوت واطي:كنت عم اتخانق مع طارق وإجت ضربتني على ظهري
سعود:وتتخانق معه ليه انتوا بجزيره وتحتاجون بعض
زياد:ليــك ماتحقق معي انا عملت اللي بدي وبلا كترة غلبه>>طال لسانه
كفخه سعود بغرشة الماي وهو يضحك على بو انه يمزح معه ويقرب منه:اقصر الصوت لا اقص لسانك ويكفخه مره ثانيه بالغرشه
سعود:هههههههههههههههه لاعاد تعيدها هالنكته
نايف:وش هبب
سعود:وهو يجلس جنب نايف:حمار ,,ترى للمعلوميه اختي دافعت عن اخوك وانقذته
نايف:خخخخخخخخخخخ ياخوي العكس
سعود:ههههههههههههههههههههههه اشتقت لها والله
نايف:الله يفرحنا بشوفهم
سعود:آمين

اعلن المطار عن رحلتهم وتوجهوا للطياره وطاروا بأمان

في الشرقيه

في بيت ابو فهد

كانت ساره فاتحه دفتر محاضراتها ,, ومره تكتب نايف ومره تكتب سعود,, وحطت بينهم مقارنه
نايف/حبي الأول ,,فترة من حياتي مستحيل ازيلها بكل بساطه
سعود/قدر يقتحم حياتي بموقف بسيط ,,بس ماقدر ينسيني نايف غير يوم واحد
نايف/باعني وتزوج غيري ,, وبكل بساطه انا ماوعدتك بشي
سعود/شاريني من حركاته ومن رجعنا من البر مرتين يزورنا وهاذي مو عوايده
نايف/خلاص تزوج وعنده حياته واكيد ولدت زوجته
سعود/فرصة ناجحه لحياه سعيد,,فرصه ذهبيه,,بس ما اعرف عنه أي شي

يااااااااااااااربي عورني راسي,,نايف سعود ,نايف سعود ,,اووووووف
صدق من قال الحب الاول ماينسى بسهوله,,ياترى قدرت تنساني يانايف؟؟أطري على بالك؟؟
آآآآآآآآآآآآآه ياقلبي متى ترتاح ,,لا تبي سعود يدخلك ولا تبي نايف اللي جرحك

شغلت الرادو وكانت الاغنيه اللي تحبها ,,

وش مسوي مع غيري
وش الدنيا بقربه
ياروحي انت متهني؟؟ولا بشوق لي ملهوف
انـــــــــا مازلت افكر فيك,, وأمـــوت في حبك وطــــاريك,,
ولكن هاذي أطباعي أخبي الحزن بي ما اقول

تضايقت مره’’ وغيرت القناة كان تطلع لها اغنية راشد الماجد

الله كريم الله كريم ,,,يهون الجرح الأليم,,
الله الله
لاصار ماطاع الزمان,,خلك على الدنيا حليم
الله الله
ساره:إيــــــه الله كريم

في مطار المغرب

هبطت الطياره ,, ونزلوا من الطياره نايف وسعود ,

توجهوا للميناء حيث السفن تنتظر وصول الطائرات اللي تجلب لهم مسح ومواقع الجزر,, وبالذات المكان اللي لقوا فيه زياد

سعود:مرحبا
موظف في البحريه:اهلا
سعود:حنا من السعوديه جايين,, اللي من طرف السفاره
الموظف:اهلا الحمدلله عسلامه
نايف:الله يسلمك,, متى بتمشي السفن
الموظف:مش عارف شو اقولكم
سعود:خير؟
الموظف:الاحداثيات اللي عندنا تغيرت اليوم الصباح
نايف:والمقصود؟
الموظف:حدثت هزات بحريه نتج عنها غرق عدة جزر,, ومن هالجزر الجزيره اللي حددتوها لنا

نايف وسعود ومعهم زياد,,حسوا ان الهوا انقطع,, وان الكره الارضيه على صدورهم
سعود بصوت مخنوق:يعني ماتوا؟
الموظف:العلم عند الله
سعود وهو يصرخ على الموظف:ولييييييييييييييييييييه مارحتوا من أمس ليييييييييييييييييه
الموظف وهو متخرع من سعود :ما جتنا الاخبار غير بالأمس بنفس الوقت اللي اجانا خبر الهزات البحريه

أنقهرواا من قلب نايف وسعود ,,بس لا ماجلس كذا سعود التفت على زياد
وزياد من نظرة سعود رجع للورى:انا ماخصني انا ماخصني
سعود والشرر يطلع من عيونه:شلون ماخصك وانت طول هالمده ساكت

وهجم عليه سعود وعطاه بكس على وجهه ,,وجا الموظف مسك سعود وموظف ثاني بعد,,بس هيهات ان مسكوا سعود في نايف اللي فرحته ماتهنى فيها,, وقام عليه ورفسه على بطنه ورفعه من ياقته ووقفه ,قسمن بالله لاتدفع الثمن يالخسيس
وجا الموظف الثاني ومسك نايف
سعود ومثبتينه اثنين:هدووووني خل اذبحه وارتاح خممممممس شهوووور واختي عايشه يوم تكرم ونطق غرقت الجزيره خمممممممس شهوره ضميره نايم ماصحى غير توووووووووو
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ليته ماصحى وعشنا الفرحه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وانتفض بقوه سعود وماقدروا يمسكونه وطلع بسرعه من الغرفه وتبعه نايف اللي بنفس حالة سعود واردى بعد

كانوا الأثنين بحاله لايرثى لها من جد,,نايف تمنى احد بس يتحرش فيه عشان يحط الحرره فيه,, وده يذبح احد وده يطق ويطق لين يبرد قلبه ,,يافرحه ماتمت اخوي الغالي مات امس
امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس!!!!!! وشهالحظ عليك ياطارق تلعينا معك وبموتك مرتين نحزن مرررتين
وجلسوا قرابة ساعه على المينا يراقبون البحر والسفن
سعود بعد ماهدا نسبيا:والسواهـ
نايف وهو يتنفس بعمق:مانرجع كذا
سعود:!!
نايف:يمكن يكونون في البحر او نجوا !
سعود:ما ابي اتعلق بأمل
نايف:مو خسرانين نروح داخل ونشوف
سعود:شورتك وهداية الله

قاموا الاثنين وتوجهوا للموظف المسئول
سعود بنبرته الصارمه:السفن جهزت؟
الموظف:بدكون تروحو؟
نايف:ماجينا هالمسافه واخرتها نرجع كذا,, طاحت الطياره ولا لقينا لهم جثه وقلنا ماتوا,,آخرتها طلعوا حيين ,, ومو معناة الجزيره غرقت ماتوا برضوا,,ترى في خيار ثاني وهو النجاه!
الموظف مقدر أملهم في العثور على اخوانهم:راح اخبر البحاره يجهزوا
سعود وهو يلتفت لزياد:وانت اجهز
زياد:مابدي روح معكون
نايف وهو يخزه :ماخذنا رايك
زياد وهو يروح للموظف:بوس ايدك ماتخليني روح معهون
الموظف مقهور من زياد:لما مابدك هيك ليش تروح وتترك اصحابك خلفك,,رووح دور عنهون
زياد وهو يبكي:راح يهروني ضرب
الموظف:مو مسئوليتي
وطلع من الغرفه الموظف
ووقف زياد يطالعهم
سعود:يالله نايف نتجهز,, وانت أخلص ورانا درب

طلعوا من الغرفه ,, وجهزوا انفسهم ,, وتوجهوا للسفينه وكل واحد منهم حامل بقلبه أمل برب العالمين

في الشرقيه

كانت ساره تسولف مع اختها سلمى

ساره:سلوم سعود حماك كم عمره؟
سلمى:اممممم مدري بالضبط بس في اخر العشرينات..ليه؟
ساره:تصدقين عاد تو اكتشف ان سعود كبير كل على بالي من سوالفكم عنه انه طايش بالكليه يدرس
سلمى:اووف مو لهدرجه
ساره:والله
سلمى بنبرة استفزازيه:وش عندك تسألين عنه؟
ساره:اتعرف عليه ليس إلا
سلمى :ليــــــــــــس إلا
ساره:يامصخك ياسلوم
سلمى:صدق انه قلبه اخضر بس هو من النوع اللي يلتزم اذا تزوج فعشان كذا يحس ان الزواج تهــــور واللي بيتهور معهاه لازم تكون قد التهور لانه بيحبها من قلب ,,بس متى عاد يحس بكذا !!

سكتت سارهلاوتذكرت نايف نفس التفكير,,واكيد ينتظر لين يصير 30,, يعني سنتين التفت لاختها وكان وجهها مولع احمر,,مو خجل,,لا غضب من رجال العالم
ساره:ممكن ماتحاولين تلمحين
وطلعت من الغرفه
استغربت سلمى وتغير وجهها ,,:يؤ شفيها ذي وش قلت انا؟؟هالبنت من زمان اقول مو بطبيعيه,,لا يبيلها قرايه ,,الله لايعوق بشرٌ جايبين الشيخ ابو علي يقرا عليها !!!

>>>لاتعليق على عقلية سلمى !!<<<

اما ساره توجهت لغرفتها وهي تتذكر كلام نايف كله ,, وتقارنه بسعود,, يعتي معقوله نايف اهله يناظرون له زي مانناظر لسعود,,صـــــــــــــــــايع ينتظر عمره يصك30 عشان يتهور ويتزوج,,وطبعا بصير انا اول الخيارات وطبعا زي أي بنت تحمد ربها واحد زي سعود ولا نايف يتقدم لها,, بعد ماقط اللي براسه ,, ويشتغل على زوجته اخلاقيات ومُثل عليا وعيب ومش عيب ,, وفجأه ينزل عليهم العقل

لاشعوريا ضربت ساره باب غرفتها بأقوى ماعندها,, نفست غضبها المكتوب بالباب اللي قوم الصاحي من نومه الا وهو (فهد)

صحى فهد متخرع مايدري وش صاير ,, غرفته بجنب ساره جدار بجدار
طلع من غرفته وهو يتلفت حوله ولقى اخته سلمى في صالتهم فوق
فهد وهو متروع ع الآخر:وش وش صاير؟
سلمى كانت مثله مندهشه من ردت فعل ساره المبالغ فيها بنظرها:آآه مدري
فهد وتحولت اندهاشه وخرعه الى غضب:وش مدري ,, وش هالصوت
سلمى:ساره تخانقت معها وسكرت الباب كذا>>>مالقت عذر لاختها احسن من كذا
فهد وهو متوجه لغرفة ساره والشياطن تراقص قدامه ,, وكانت ساره ما قفلت الباب وواقفه بوسط غرفتها وكانت دموعها تنزل بغضب على خدودها وكانها بركان ثائر ,,
رفس فهد الباب بأقوى ماعنده وسلمى وراها تلحقه تبي تهديه
فهد وهو معصب أكثر:وش الخبال اللي انتي فيه؟؟ ماتعرفين ان فيه ناس نايمين
ساره اللي تتمنى يطلع لها من الارض جني عشان تتخانق معه:وش دراني انك نايم ,, بعدين احد ينام بهالوقت ؟
سلمى توقف بالنص وتمسك اخوها:سم بالرحمن
فهد وهو يطالع اخته:وش اللي مصيحك,,تهاوشين مع ذي العنز تصقعين البيبان ؟؟
ساره وخلاص مو مسيطره على الموقف وماكانت تشوفه اخوها ,,لا ,,رجل:كيـــــفي اصقع بباب بكرسي باللي ابي اهم شي افرغ اللي بداخلي فاااااااااااااااهم بعدين اطلع برى غرفتي اطلع بررررررررررررررررررررررررررررى ياحقيــــــــــــــــــــــــر أكرهك أكرهك فاهم برررررررررى
وقفوا فهد وسلمى مندهشين من الانقلاب اللي صار لاختهم ,,وفجأه قامت ساره تصارخ بأعلى صوتها لا إراديا:أطلعـــــــــــــــــــــوا أطلعــــــــــــــــــوا وش تبوون فيني ,, وش تبووون ,,كذااااااااااب حقيييير
فهد&سلمى:....................!!!لاتعليق
ساره انهارت بالبكاء على الارض: كلكم كلكم
ركضت شيخه وهي تسمع صراخ بنتها ساره ,, وكانت تحت بالمطبخ
شيخه ووصلت لغرفة ساره:وش فيكم؟؟؟؟؟
فهد الفصيح المحامي القادر على تكوين الجمل في وقتها المناسب,,خطيب العائله التفت على امه وهو يحرك كتوفه بمدري,,
ركضت الام لبنتها :يمه بسم الله عليك وش فيك ساره
بس ساره كانت تبكي وتبكي وهي منهاره:يمه آآآآآآه كلهم كلهم كذابين آآآآآآآآآآآآه
هنا انقرص قلب الام وعرفت ان بنتها بورطة غراميه وخافت انه يكون واحد غير نايف
الام:فهد ساعدني شل اختك
فهد وهو يشيل اخته على الفراش ويسدحها:ما اوديها الدكتور؟
الام:لا اطلعوا برى
فهد:يمه بس ذي مو أول مره
الام بعصبيه تخاف ان سر بنتها ينكشف عند اخوها وبعدها ماراح يرحمها فهد:أطلع برى اقولك واخذ اختك معك
طالع فهد امه بنظره خلت شيخه ترجف:بطلع بس لي كلام معها اول ماتصحى

وطلع من غرفته وكانت سلمى متأثره على اختها ومنهاره على الارض
ضمت الام ساره وجلست تقرى عليها,, وتهديها
الام:سلمى روحي لبنتك تحت لاتصيح رووحي
قامت سلمى من مكانها وبعيونها الف سؤال وش اللي قلته لساره خلاها تنهار كذا
طلعت من الغرفه وبراسها مية سؤال وسؤال وجلست تسترجع كل الكلام اللي قالته لها عن سعود وعن حوارهم وكيف انها عصبت ,,معقوله ساره تحبه؟؟

يامسكينه ياساره,,جرحها في نايف تو مابرى,,

في المغرب

كانت السفن تشق طريقها لمكان الجزيره
وبعد 3 ساعات وصلوا لمكان الجزيره اللي كانت مختفيه تقريبا
القبطان:هنا كان مكانهم
سعود بخيبة امل كبيره:يمكن قدام شوي
القبطان للأسف مافي أثر لأي جزيره من هنا على بعد 10 كيلو حوالي مكاننا
نايف اللي بدا اليأس تخلل لقلبه بعد ماقالوا له هذا مكان الجزيره,,اللي مو باين لها أي اثر الجزيره :طيب خل نبحث يمكن نلقى لهم شي
القبطان:اوكي حنا عالعموم حبينا نفرجيكم مكان الجزيره وعلى اساسها راح نعمل بحث دائري
وراح نستنى هون وينزل الغواصين لتحت مشان نتأكد

نزل 3 غواصين ,, ونزل معهم سعود بإصرار وكان عنده خلفيه عن الغوص والسباحه
لما غاص سعود لقى الجزيره بقاع البحر ,, حب انه يستكشفها,, بيلقى أثر لهم أو جثث أو قبور على الاقل
فلما وصل لها ومعه كان غواص ثاني كان باين ان الجزيره توها غارقه
جلسوا يدورون على أثر ولفت انتباهه كتابه على أول نخلة جوز هند مكتوب عليها
(الله انعم علينا بالنجاه من حادث طائره الخطوط السعوديه(كندا-رياض) ولكن علقنا بهالجزيره,, وخاننا زياد التبن ,,اللي بيقرا هالكلام سواء كنا أحياء أو أموات أدعوا لنا بالرحمه لنا تقريبا الحين 3 شهور انا وصديقي طارق ,,اللي يقرا هالكلام ولا يلقى لنا أثر بليز كلموا أهلي وقولولهم انا زعلانه منكم مالقيتوا بنتكم اللي كل يوم تفكر ابوي واختي حيين او ..... بليز انا اسمي حنان ...... وهذا رقم اخوي حبيبي ابو قلب قوي على المصايب سعود كلموه وقولوا اني كنت انتظرهم بس تأخروا
MY NAME Is HANAN &PLEASE CALL THIS NO. -009665++++++
TELL HIM Iwas waiting by bro
Your sis
حنان)
كانت دموع سعود تنزل على خده وهو يقرا كل حرف من المكتوب ويضم النخله وهو يبكي ويردد:ليتني سمعت كلام امي من قبل ورحت دورتها,,آآآآآآآآآه اختارتني انا قالت خبروه علمووووه أختارتني أنا تحسبني اقواهم قلب وانا أضعفهم
أنهار سعود من البكى اما الغواص اللي معه تأثر باللي مكتوب زي سعود ودمعت عيونه لمجرد التفكير انها كانت حيه بالأمس وماتت بمجرد انهم عرفوا انها عايشه ,,أصطحب الغواص سعود وهو يبكي
كان نايف يترقب وصولهم ,, واول ماطلع له سعود وصعدوه لسفينه وشال كمامته وهو منهار بالبكى ,,كان بكائه أشد مراراه لما عرف بموت أخته لأنه الحين أيقن انها ماتت والسبب تأخره
نايف المصدوم:سعود سعود وش فيك
سعود وهو يبكي:ماتوا ماتوا وهم ينتظروننا
نايف ودمعة على طرف عينه:لقيت جثثهم!؟
سعود اللي من شدة بكائه ماقدر يجاوب
نايف وهو يلتفت للغواص:وش لقيتوا؟
الغواص:رساله كتبتها اخته بتقول ان لهم 3 شهور عايشين
ورفع الغواص نظره لزياد:وان زياد خانهم
سمع سعود هالكلمه تذكر زياد وقام وهجم عليه بأسرع من البصر:ياخــــــــــــــاين
زنط سعود زياد ودموع سعود الساخنه كانت تنزل على وجهه زياد
وجا القبطان والبحاره وحاولوا انهم يبعدون سعود بس ماقدروا ,, وكانوا يشوفون زياد وجهه بدا يزرق وعيونه طلعت خلاص فقد الهوا

القبطان:اتركووه اتركووه بيلاقي عذابه القبطان وهو يطالع نايف:ساعدنا على صاحبك يا
راح يروح فيها اعدام على واحد مابيستاهل

وكان زياد يفارق الحياه,, بس كان تدخل نايف بوقته اللي سحب سعود عنه بكل قوته
سعود:هدنـــــي اتركني
نايف وهو ماسك سعود بقوه:لو موته يرحنا كان سويتها,, بس بتريحه هو ولازم يتعذب أكثر منهم
أستغرب القبطان قوة نايف اللي قدر انه يمسك سعود الهايج ,,اربعة رجال ماقدروا يبعدونه بس نايف قدر
>>نايف جسمه رياضي وقوي <<<
جلس زياد يكح ويكح لين أستفرغ_ وانتوا بكرامه _
رجع سعود لبس الكمام ,, بس منعه الغواص انه يدخل للبحر,, بس أصر انه ينزل,, ونايف بعد قرر انه ينزل مع سعود
نزلوا أثنينهم فكان غواص داخل يأشر لهم في مكان ما,, توجهوا له وكانت عباره عن اثر لاحتراق صخور وكانت الصخور قريبه من الكهف,, وبعدها قرر نايف انه يدخل الكهف بعد ماتأكدوا انه مافي أسماك مفترسه ,, ولما دخل لقى مكتوب على حافة المدخل (بسم الله الرحمن الرحيم)
عرف خط اخوه ونزلت دمعته وهو يمسح على الكتابه,, دخل لداخل سعود قبله,, لقى اشلاء ملابس مربوطه بأغصان
ولقى آثار لكتابه بقلم رصاص بالكاد تبين

على الارضيه,, كانت عباره عن لعبة ( (X O

واسم حنان وطارق ,, وجنبه علامات وأنقهر من خاطر على اخته فكر انها مع رجال مايندرى وش سوى فيها ,, جلس يدور عن أي شي يدل ان طارق أزعجها او آذاها عشان ينتقم منه بأخوه !!

جاهم الغواص ومعه ملابس عالقه بجذع الشجر ,, وعطاهم أمر الغواص انهم يصعدون للسفينه لأن مابقى وقت وتغيب الشمس وهم حابين انهم يكملون بحث حوالي الموقع ,,خاصه بعد ماجلسوا حوالي ساعه ومالقوا أي اثر لهم يدل انهم أحياء او أموات

صعدوا للسفينه وهم متأثرين ومنقهرين لفكرة ان اخوانهم حيين بس ماتوا لآخر لحظه
سعود وكأن لمبه ولعت براسه:كابتن الجزيره كم تبعد عن مكان الحادث؟؟
الكابتن :حوالي 80 كيلو متر
نايف:يعني ممكن نلاقيهم بعد 80 كيلو ,,في القاع مالقينا اثر لجثثهم وفي المره اللأولى مالقينا جثث وقلنا ماتوا ,, بس الحين ماراح نرجع الا بخبر أكيد
القبطان:ان شاء الله نلاقي شي عنهم

حركت السفن بعد ما تأكدوا ان الجزيره خاليه منهم,, وبأوا البحث حوالي الجزيره
على أمل يلقون لو واحد منهم

بس حنا نبيهم أثنينهم 

في الشرقيه

بعد العشاء
كانت شيخه جالسه مع سلمى تقررها وش صار وليه ساره انهارت كذا
سلمى:وبس يمه هذا اللي صار انفجرت فيني وكسرت باب غرفتها وكملت بفهد اللي يشوفها يقول ذي صاي لها شي كايد مصيبه!!
شيخه اللي عرفت علة بنتها وان جرحها مابرى من حبها الغلط:معليه هي جتها كذا حاله ساره تكتم تكتم وتفرغ بأتفه الأمور ,,قد سوتها قبل وكان فهد شايف حالتها
ساره:ليه طيب وش فيها ساره يمه؟
دمعت عين شيخه دمعت عين الأم على بنتها :تعبانه وتعبها يروح ويجي ,,تعبها ماله علاج
تجاوبت سلمى مع امها ودمعت عينها بعد

دخل فهد البت ولقى امه وسلمى جالسات بالصاله
:السلام
:وعليكم السلام
فهد بصيغة الاستجواب:ساره وينها
شيخه بصيغة الأمر:نامت ولا احد يزعجها
فهد:تحبين يمه نتكلم عند سلمى؟؟؟
شيخه وهي تخزه :وش تقصد؟؟اسلوبك ذا وكأني اخش شي؟
فهد:مو أول مره ساره يصير لها كذا ,,ممكن أعرف علتها؟؟
شيخه تحاول تلقى مبرر لبنتها الخبله:ساره مريضه
فهد ولايخفى تعابيره اللي تأثرت خوفا على اخته:في ايش؟
شيخه تحاول تحبك التمثيليه نزلت كم دمعه وعسى يقتنع فهد:اختكم معيونه جاتها عين من وحده تعرفها كانت تتعب اذا صارت معها بنفس المحاضره ويغمى عليها وصاروا القسم يعرفون رقمي ,, وكنت اروح لها ,,وذاك اليوم يا فهد كنت توني جايبتها ومن بعدها وانا اقرى عليها والحمدلله تحسنت حالتها وهي بعد قامت تقرى على نفسها لين ارتاحت نفسيتها ولا قبل كانت كله في كوابيس وتعب

طول ما شيخه تتكلم كانت تطالع الارض وتحاول انها تنلز كم دمعه عشان يتأثر فهد ولا سلمى جالسه تسمع امها وتبكي ,,بس فهد الخوف من فهد,,وأول ماحست شيخه ان عيونها احمرت والدمعه الثانيه مستعده للنزول رفعت راسها وكان توقيتها صح:عرفت شفي اختك يافهد

تأثر فهد وحس بالندم لمجرد انه فكر بأخته السوء:طيب ليه ماخذتيها لشيخ؟
شيخه وحست بطعم النصرر:وديتها مره وقال علاجها بيدها ترقي نفسها بنفسها
فهد:اها طيب انا آسف يمه
شيخه وهي تضم ولدها ومن قلب:انا اللي آسفه
طبعا كملت سلمى صياحها مو هي لو تبكي نمله بكت معها !!!!!!

توجهت شيخه لطابق العلوي وهي تحس بانها لازالت تتقن الكذب وهالمره على ولدها الذكي فهد :صدق الرجال يتأثرون ببطونهم وبدموع النساء

دخلت غرفة ساره لقت بنتها تصلي

انتظرتها شيخه لين تخلص,, ولما ناظرتها ساره كان وجهها شاحب من أي لون
ساره بإحباط:وش صار؟
الام:انتي عارفه انك هببتي مصايب
ساره:ايه بس مدري وشهي
الام:قوليلي وش خلاك تنفعلين على سلمى وهي ماطرت لك حتى الرياض!
ساره:كلام سعود
الام:وش فيه؟؟؟ّ!
ساره:نفس نظريية نايف,,يمه الرجال كلهم حقيرين
الام:ايه بيعيش حياته وبعدها بيعقل وبيعرس,,يعني لو يخطبك انتي واحد عاقل وواحد عايش حياته وبعدها بيعقل بزوجك الصايع,,لانه طلع اللي براسه ولاهو راجع للي كان,,اما العاقل مصيره يوم يقول انا ماعشت حياتي!!

>>>>>خوش أم
ساره:الحين تبين تقنعيني ان هالنوعيه عدله؟
الام:ايه خافيمن الهادين,,من اللي عمرهم ماعاشوا قصة حب او عرفوا بنت في حياتهم بس اللي عرف وعاش بيتزوج وبعدها بيعقل ولاعاد يرجع للخبال حب وطحنه
ساره:!!!!!!!!!!!!!!!! يمه انتي غريبه اسمحيلي
الام:المهم حسبت عندك سالفه بس هذا اللي خبل فيك اليوم؟
ساره:ايه
الام:اكيد
ساره:اييييييييييييه
الام :اجل اسمعي هالقصه اللي قلتها لاختك واخوك وانتبهي يكشفونك

اخبرت الام ابنتها عن الحبكه التي حبكتها على اخيها المحامي المعروف بذكائه >>وش رايكم بالفصحى خخخخ
جلست ساره تضحك على كلام امها اللي طلعها من مودها الحزين
ساره:تنفعين يمه خويه تخشين علي ههههههههههههههههههههه
الام وهي تضرب كتفها:تضحكين وانا قلبي طاح بين رجولي من اخوك,,الله يعين سعيده عليه ,,عاد هي خلقه غبيه والله ان يكشفها باصغر كذبه
ساره:يمه فهد يحب سعاد؟
الام:فهد ماحب شي بهالدنيا كثر سعاد ولا وش مصبره على هالتأجيل ؟
ساره:طيب ملكوا لهم على الاقل,,سعاد تحتاج رفريش قووي ليومك ذا ماطلعت من صدمة اختها تمثل علينا ,,إيه,بس للحظات تسرح وتنزل دمعه
الأم ونزلت دمعتها بسهوله بعكس يوم كانت تحاول تبكي عند فهد:من مايحزن على حنان!؟
ساره:يمه قولي الله يرحمها
الام:الله يرحمها ويرزقها الجنه


الكل يبي احبابه ,, بس بيفرحون بيوم؟؟!


في مكان مجهول

فتح طارق عيونه وهو بالكاد يتحرك من تعب انهك قواه ,,جلس يتأمل بالمكان اللي هو فيه,, ماعرفه كانت جدران بس جدران ايش؟؟ ومنسدح على فراش!!
طارق:وين انا؟؟ميت ولاحي وش هالمكان
التفت يمين ويسار مالقى احد كان مكان ضيق بالكاد ممر صغير جنب السرير
طارق وهو في تفكيره اللي اتعبه وتذكر فجأه الاحداث بس بس وين حنــــــــان
طارق فزع من مكانه وصرخ بأعلى صوته:حنــــــــــــــــــــــــان

ومن أثر صرخته أنفتح الباب بوجه ..............

تبون تعرفون ايش صار تابعوني بالجزء التاسع عشر

تحياتي
سولتير



الجزء التاسع عشر

يقولون ولا مايقولوا
ولي صاحبن ماجوز دونه


كانت حنان واقفه على حافة السفينه تتأمل البحر وبالاصح تتشكره انه ماغدر فيهم
وقع تأملها صوت طارق
ركضت بسرعه ونزلت تحت للغرف
طارق:حناااااااااان
دخل عليه رجال:oh man it ok
طارق: وشو من انت ؟
الرجال:are you ok?
طارق واستوعب انه انجليزي:where I m?
الرجال: in my sheep
طارق:where is my girl, with me girl wher.
قطع كلامه صوت حنان: ماناقص غير تقول ماي قيرل فريند
طارق واطلق زفير كل الهوا اللي بصدره طلع: تعالي
وفتح ذراعه وضمته حنان :خفت عليك
طارق:انا وقف قلبي يوم ماشفتك
ودمعت عيون طارق اما حنان دموعها سبقتها من اول ماضمته
جون:ok thanks god u r fine
حنان:thank u very mutch john

طلع من الغرفه جون وتركهم بالحالهم
حنان:شلونك الحين أحسن؟
طارق وهو ينسدح: رقبتي وظههري يوجعوني وش صار؟
حنان وهي تحط رجل على رجل وتتسند بيدها على السرير وتنحني عليه وتسولف:ايه شعليك ناسي وانا اللي كلتها
طارق:اذكر يوم نهج من الجزيره
حنان:ماتذكر يوم تطيح عليك الصخره؟
طارق وهو يحاول يتذكر:لا
حنان وهي تعدل جلستها وتتسند على الجدار:ياطويل العمر بعد ماسبحنا بالبحر وبدت تختفي الجزيره قامت تتحذف صخور واغصان نتيجة غرق الجزيره وتكسر اشجارها ,,قاموا يتطايرون في الهوا زي الشراخيات(الالعاب الناريه) كان تطير ذيك الحصاااه وتقول مكتوب عليها اسمك وصراااااخ على رقبتك وراسك من ورى ,, كان يغمى عليك
طارق وهو ابد مو متذكر شي:اوف ,,طلع مني دم؟
حنان:لا ماشاء الله ماطلع بس اغمى عليك وابتحلت بك(ابتلشت فيك)
طارق:وشلون وصلنا هنا
حنان: طبعا الاغصان اللي خذناها فكيناها مننا تذكر؟
طارق:ايه أخرتنا بثقلها
حنان: ابشرك لقيتها هههههههههههه كان اربطك فيهم واربط يدي معها وجلست اسبح واسبح وكان البحر شوي هايج بس ينسبح فيه ,, وعاد جلست اقلبك ,,ياطارق ياطارق وانت ماتدري عن هوى داري,,كان اقوم واضربك !!
طارق:ليه تضربيني يالعنز؟
حنان وهي ترفع حاجب:ماترد وعصبت الصراحه كان اطلع حرتي فيك
طارق:وتعترفين بعد؟؟
حنان:ولا بعد عطيتك بكس كذا
وتضربه بكس على بطنه بشويش وهي تمثل ,,وبعدها انسدحت جنبه بين الجدار وبين طارق وضمته ,وحطت يدها اليمين تحت ظهره واليسار على شعره وبصوت خوقاقي:جعل يدي الكسر لو اطقكك كنت ضامتك ومتمسكه فيك,,يانموت سوا يانحيا سوا وقلت لو مارد علي بكفخ عمري بالغصن ويغمى علي زيك ^ -^
طارق وضعه تحفه لاتعليق عليه,, مسك يدها اليسار وباسها:بسم الله علي إيدينك وعلى رويسك ورقيبتك
حنان بدلع:يعني
طارق:ايه
حنان وهي تمد لسانها :طقيتك اصلن لوووووووووووووووول

وقامت من الفراش وانحاشت من الغرفه ,, فماكان من طارق الا فز من السرير ونسى الالم ولحقها
طارق:وين بتروحين بسفينه مو جزيره
حنان:هههههههههههههههههههههههه اتحداك
طارق وشاف جون :احقطها لي احقطها
حنان:هههههههههههههيالخبل اجنبي وش عرفه بإحقطها
طارق:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
جون كان يطالعهم ومبسوط :came down gays >>اهدءوا ياشباب
حنان:he wants catsh me>>>يبي يمسكني
جون:oh let himyou will be happy >>اوه,,خليه بتنبسطين
طاق بعد ماتعب:تعبت خلاص استسلم I m give up
حنان:هههههههههههههههههههههههههه
طارق وهو يروح لجون:thank u
جون:u welcome
طارق:امشي انتي ماقلتي لي شلون لقانا
حنان وهي تشرب ماي وتمد له الماي بيدها الثانيه ويمسكها طارق ويسحبها له:آآآآآآآآآآه
طارق:مسكتك
حنان وهي تضحك وتشرب مويه وكان في مويه على ذقنها بسبب الضحك ,,فماكان من طارق الا انه باس ذقنها وشرب المويه منها ^- ^
جون ضحك ونزل تحت للغرفه

بعد دقايق تقريبا
طارق وهو يطالع عيونها :احبك
حنان وخدودها وردوا زياده على توردها بسبب بوسته :......
طارق بصوته الخاثر في كذا مواقف:وين لسانك
حنان وهي تضربه على كتفه:أتركني
طارق:نوو
حنان:يالله عاد
طارق:ما اتركك لين نوصل للرياض
حنان بضحكة وهي تتخيل شكله وهو كذا واهلها يناظرون:ههههههه ياللي ماتستحي
طارق :هههههههه والله ما أرحمك
حنان هنا عاد احمر وجها زياده ودفته عنها>>يعني تقدر تبعده بس ماتبي<<: يالمخزي
وراحت عنه وهو يطالعها ويحك شعره :يجيلك يوم

بعد ما أغمى على طارق بالبحر طلعت شخصية وقدرة حنان القويه بأنها حمته وسبحت لين ابتعدت عن الجزيره وعن الجاذبيه اللي نتجت من غرق الجزيره سبحت تقريبا 4 ساعات متواصله لين تأكدت انها ابتعدت بما فيه الكفايه وبعدها حاولت انها تصحي طارق بس ماقدرت خافت عليه بس دعت ربها طول ماهي بالبحر انه ينقذهم ويساعدهم ,, وبعدها نومها التعب وهي متمسكه بطارق والغصن وسترة النجاه لازالت صالحه في مهمتها ,,ومع طلع الفجر استجاب الله لدعاها وكان جون الغواص اللي يعشق البحار كان مستعد للغوص في المحيط بس لفت انتباهه شي يطفوا على البحر,, فلما اخذ دربيله لقى طارق وحنان ,,فما كان منه الا انه حرك يخته بإتجاهم
جون:hello
حنان+طارق:......
جون وأخذ قلمه ورماه عليهم وصاب حنان,,هنا حست حنان بشي ضربها على خشمها فتحت عيونها وكانت الشمس تصبح عليها بأشعتها
جون :hello r u live?
حنان وسمعت صوت وتلتفت للمصدر وفتحت عيونها على كبرها وجلست تتلفت مو مصدقه :طارق طارق قوم
بس طارق لازال مغمى عليه
جون:r u ok?
حنان واستوعبت اللغه:yes yes <please help us >>نعم نعم ,ساعدنا لو سمحت

جون:ok do not worry>>حسنا ,لاتقلقين
نزل جون يسبح بعد ماقرب اليخت لهم وساعدها ونادى العامل اللي يشتغل في اليخت وشالوا طارق وصعدوا لليخت
ماكان من حنان الا انها سجدت شكر لله وهي تبكي
وهالشي أثر على جون وجاب لها فوطه بسرعه بعد مانقل طارق للغرفه الاضافيه
جون:whate happened?

وقالت له حنان القصه وشكرته,,اما طارق كشف على راسه شاب يدرس بكلية الطب ,,رافق جون في رحلته لانه يحب الغوص
وطمن حنان انه طيب بس اغمى عليه بسبب الضربه اغمى عليه

أحسن جون وطاقم يخته معاملة حنان عرض عليها ملابس بس هي رفضت فضلت لين يصحى طارق ,, وصحى طارق والحمدلله الله أنجاهم

جون لطارق:ok my friend I am coming from spain &after 3 days I well come back ,,so if u like to tell the government about u to tell your family &country?
الترجمه(حسنا صديقي انا قادم من اسبانيا وبعد 3 ايام راح ارجع ,,اذا حاب انك تتصل بالحكومه بخصوصكم عشان يخبرون دولتكم وعائلتكم)
طارق وحس انه يتكلم مع رجل نبيل :yes I want this please(نعم اريد ذلك)
جون:follow me(أتبعني)

راحوا لغرفة القياده وكانعند جون جوال يعمل بالاقمار الصناعيه زي جوال الثريا واتصل جون على خفر سواحل اسبانيا واخبرهم انه لقى تائهين بالبحر من الجنسيه السعوديه من المفقودين في الرحله

وماكان من خفر السواحل الا انهم سجلوا الاسماء وطمنوا جون بأنهم راح يعملون اللازم

جون:evry thins r ok ,, u can use my batroom ,I think u like now?(كل شي على مايرام ,,وتستطيع استخدام حمامي(وانتوابكرامه) واعتقد انك تفضله الان
طارق:hhhhh ya &I need it to much هههههه ايه واحتاجه مررره
جون:ok
جتهم حنان وقالها طارق باللي صار وعرض جون على حنان نفس العرض في انها تستخدم الحمام الخاص فيه وعرض الملابس
حنان:john ladies first
جون:hhhhh ok
كان يخت جون فخم وحمامه وااااااااااو اصلن أي حمام راح يأثر عليهم خذت الملابس منه وهجمت على البانيو وخلت المويع تقريبا ساعه تهد فوق راسها وبعدها استمتعت بالصابون والشامبو وقامت تدندن اللي في اليخت كلهم سمعوا صوتها ,,وطارق كان منهم ومو قادر يجلس ينتظر يبي يسبح زيها وقال لجون فما كان من جون الا دله على الحمام الاضافي وعطاه ملابس بقياسه وكان نفس قياس ديفيد طالب الطب

فهجم طارق على الحمام واول شي سوا هو حلق لحيته وحلق شعره بالمكينه على 3 واستمتع هو الثاني بشاور مستحيل ينسااه ^- ^

تلقت السفار السعوديه بأسبانيا خبر انقاذ طارق وحنان فماكان منها الا استبشرت بالموضوع وزفته للوزارة الخارجيه بالرياض اللي كانوا ينتظرون الاخبار من السفاره بالمغرب ,,
فرحوا كثير اللي بالسفاره وقبل كل شي اتصلوا بسفارتهم بالمغرب وعطوهم الاخبار عشان يرجعون سعود وطارق

في بيت ابو ناصر

ناصر كان عند ابوه :يبى ترى جاييني شرااي لأراضيك
ابو ناصر:مو وقته ياناصر متى ماجا خبر عن اخوك ذيك الساعه قلهم يجون
ناصر:ازعجوني يبه دامك انت كذا فاضي بتجلس تضرب اخماس بأسداس ,,أشغل عمرك فيهم لانهم تبع شركه ويبون الاراضي كلها
ابو ناصر:كلها؟
ناصر:ايه بيسون مشروع ,,شركه بتشتري الاراضي

ودق جوال ابو ناصر وكان رقم السفاره اللي مسجله عندهم وهو رقم المسئول عن الموضوع
مد الاب جواله لولده وبصوت مهتز:رد ما اقدر ارد
اخذ ناصر الجوال:مرحبا
عمر:السلام عليكم ابو ناصر
وكان صوت عمر مستبشر:لا ولده بشر
عمر:عطني ابوك ما ابشر غيره
دخلت ام ناصر وبنتها وضحى وعليا مرت ناصر الغرفه جايبين القهوه
مد ناصر الجوال بعد ماحطه سبيكر:يبيك يبه
ابو ناصر:بشر ياولدي
عمر:ههههه البشاااره ياعم ولدك طارق لقوه بالبحر وانقذه واحد اسباني وولدك بخير وعايش طارق عايش

طاحت الصينيه من ام طارق ,,وبعدها صرخة وضحى ,, وناصر اللي نقز من مكانه من الفرحه وضم ابوه وانتشرت اجواء الفرحه وطاح الجوال من يد ابو ناصر وهم يلمونه مرته وبناته
عمر:ههههههههههههههههههه الله يزيد افراحكم
ناصر الله اخذ الجوال:استاذ عمر ونايف وينه؟
عمر:نايف مع سفن المغرب وعطيناهم خبر بالرجوع
ناصر:مو نايف اللي لقاه؟
عمر:لا لقاه اسباني غواص بالبحر ومعه بنت
ناصر:اخت سعود اربها؟
عمر:أي نعم اخته وراح اتصل على اهلها ابشرهم
ناصر:الله يبشرك بالخير
ابو ناصر :عطني السماعه,, وليد ياعمر
عمر:سم
انت معرس.؟
عمر:ههههههههه ايه وعندي ولد وبنت
ابو ناصر:بشارتك بلوك اراضي لك ولعيالك ومهندسك ولدي طارق
عمر:الله يجزاك خير ذا عملنا وانا ماسويت شي غير اني نقلت لكم الخبر
ابو ناصر:جاك العلم واللي ساعدوا ولدي قلي هم كم وبرسل لهم شيك لكل واحد قيمة ارض من اراضيي
عمر:ماتقصر اللي منقذه غواص اسباني من اثرياء اسبانيا
ابو ناصر:اللي هو منه جهدهم مع ولدي لازم يشكرون عليه ماديا ومعنويا
عمر:الله يجزاك خير وابشر اول مايكلمني ولدك طارق بقوله عن اللي تبيه
ابو ناصر وخنقته العبره:ولدي ياولدي خله يكلمني
عمر ودمعته نزلت على صوت ابو ناصر:ابشر
ابو ناصر:يالله فمان الله والله يطب خاطرك زي ماطيبت خاطري وريحته
عمر:الله يجزاك خير وامين,,

سكر عمر من ابو ناصر وأتصل على رقم بيت ابو فيصل ,,ماعنده غير رقم جوال سعود ,, وسعود بالمغرب:
كانوا متجمعين كلهم حتى شيخه عندهم بجلالها وابو فيصل يقص عليهم حلم حلمه بالامس
ابو فيصل:وكني راجع مثل اول امشي بدون عكازي ولقيت بطريقي وردتين ومرجوحه فيها اثنين يوم شافوني اقبلوا علي
قطع كلامه صوت التلفون,
:ردي ياسعاد

ردت سعاد:الو
عمر:السلام عليكم منزل عبدالعزيز بن فيصل
سعاد :ايه نعم من معي
عمر:انا عمر من الوزاره الخارجيه ممكن اكلم عبد العزيز
سعاد:دقيقه لو سمحت,,يبى واحد يبيك من الوزراه الخارجيه
ام فيصل:خير ان شاء الله
ابو فيصل :السلام عليكم
عمر:وليكم السلام,, ابو فيصل
ابو فيصل:سم
عمر:كيف حالك واحوالك
ابو فيصل حس بصوت الرجال خير:بخير يامال الخير
عمر:عندك بنت اسمها حنان؟
ابو فيصل تجمدت ملامحه:ايه
عمر:وينها؟
ابو فيصل:علمها عند رب العالمين>>مايحب يقول ميته
عمر:ابشرك انها عايشه وبصحه وعافيه لقاها غواص اسباني بالمحيط وانقذها
ابو فيصل مو مستوعب:عد وش قلت
عمر:هههههههههههه بنتك حييه عايشه مو ميته,, وكلها اربع ايام ولا اسبوع بالكثير وتجيكم
ابو فيصل وطاحت السماعه منه وخر لربه ساجد سجود الشكر
ابو فيصل:الحمدلله الحمدلله يارب الحمدلله
ام فيص فزت من مكانها وخذت السماعه:الو
عمر:هلا
ام فيصل:من انت ووش قلت لابونا؟
عمر:انتي زوجته
ام فيصل:الله الله
عمر: ابشري ببنتك حنان بعد اسبوع ,,طلعت حيه مو ميته لقوها اليوم
ام فيصل ودموعها نزلت وخرت على ركبها وسجدت زي زوجها وبعد ماقامت ضمت ابو عيالها وقاموا يبكون اثنينهم
شيخه:بلاكم قولولنا
سلمى:يمه كلمي
شيخه:اخاف ابكي مثلهم
بس سعاد حطت على سبيكر:انا بنتهم وش صاير اخوي؟
عمر:هههههههههههههههه ابشري باختك حنان عايشه افرحوا والله يزيد افراحكم ,,مع السلامه
صرخت سلمى باعلى صوتها وضمت امها,, وسعاد جلست تبكي وراحت لابوها وضمته:قلت لكم ماتموت حنان كذا الحمدلله يارب

وعمت اجواء الفرحه ببيتهم واتصلت سلمى بفيصل
فيصل:هلا
سلمى:وينك؟
فيصل:قريب
سلمى:تعال في خبر حلو
فيصل:وشو؟
سلمى:ما اقوله لك بالتلفون تعال
فيصل:خير ان شاء الله دقايق وانا عندك

واستقبلوا عيال فيصل ابوهم وهم يبشرونه ان عمتهم بترجع
عزوز:حنونه جايه حنونه جايه هيه هيه هيه هيه
فيصل وهو يرفع ولده:من حنونه؟
عزوز:عمتي اختك,, شف جدو يبكي وجده تبكي وعمه تبكي
فيصل:ابك الكل يبكون
طلعت له سلمى:فيصل حنان لقوها عايشه عايشه يافيصل

هد فيصل ولده :والله
عزوز:آآآآآآآآآآآآآى طيحتني
سلمى:اييييييييييه لقوها حييييييييييييه
رمى فيصل عقاله وغترته من الفرحه وضم زوجته وشال ولده ودخل عند اهله وشاركهم الفرحه

وأخيرا عمت الفرحه بيت ابو فيصل وابو ناصر برجوع اولادهم
أما في المغرب تلقت السفاره السعوديه هناك خبر انقاذ طارق وحنان وارسلوا للسفن اللي كانت في طريقها للرجعه بعد خيبة الامل اللي صابت الجميع
الكابتن:ياسعووود يانااايف الاخبار الحلوه وصلت
سعود :وش
الكابتن وين نايف بالأول
سعود:نايف ناااااااايف
طلع نايف من الغرفه :نعم
الكابتن:حطوا ايدكون على قلبكون
وبهاللحظه جا زياد وكان بخلف نايف وسعود
الكابتن:في يخت اسباني لقي طارق وحنان عايشن قبلنا
سعود ونايف:.................... لاتعليق
الكابتن:شبكووووووون اخوانك احياء ما ماتوا
تهلل وجه سعود وهو يشوف نايف وضموا بعض وكانت فرحتهم على الهادي لان مافيهم حيل خلاص اما زياد خر علىالارض وهو يبكي
نايف اللي عيونه تدمع من دموع الفرح:هههههه طارق عايش تؤم روحي >>وغصته الصيحه ولا قدر يتكلم
سعود وهو يضرب على كتفه:ايه ماعليك منقود ابك بس لايكثر
وسعود الثاني قام يبكي وضم نايف
الكابتن:ياعمي على هيك ناس افرحوووووووووا ماتعبتوا حزن وبكي
سعدو وهو يمسح دموعه ويضرب نايف :هو اللي بكاني ولا انا ما ابكي
نايف ويرد له اللكمه:ياشيخ
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أما في يخت جون

طلعت حنان من الحمام وكانت الملابس على السرير ومن 5شهور اخيرا رجع لها احساس الثقه انها نظيفه ,, لقت مجفف شعر جففته وهي تستمتع بالهوا على شعرها ,,طال شعرها صار لين نص ظهرها ونحفت واجد صارت على قولة امها عصله
ولونها صبغ بإسمرار حلو مو غامق بس صارت برونزيه ولما شافت لون ظهرها ويدها فررق بين جسمها وذرعانها ووجها,, لقت على الطاوله علبة ادوات نسائيه من مكياج واكسسورارت بسيطه عطاها اياه جون
حنان:شكلها لزوجته ولا حبيبته ذول مايعرسون يعشقون ويعاشرون ولا خلصوا تغير مايعوقهم خخخخخخ

وشافت الفستان:الله من زماااااااااان عن كذا ملابس ,,5 شهور وانا بنطلون وتيشيرت

لبست الفستان الابيض وكان عباره عن كم قصير زي الفراشه ,, وحزام على الخصر ينربط من ورى,, وهو واسع من تحت ولين نص الساق
حنان:واخزياه اطلع كذا قصير,,أييه ماحولي احد الا طارق وشافني وانا مفصخه
تذكرت سالفة صخونتها وان طارق فصخها ملابسها ولبسها بعد وأحمر وجها من مجرد تذكرها
لقت ربطه ورديه ربطتها على راسها وهالشي عطاها مظهر انثوي ,,وكانت حنان فاقده سالفة التكشخ,, فطلعت حرتها باللي عندها لين صارت من امكانيات بسيطه ,,رائعة الجمال

اما طارق في الغرفه اللي جنبها ,,طلب من جون ادوات حلاقه,, وحلق لحيته وخلا شي بسيط زي لوك ديرتي وشعرها برضوا حلقه خففه مره لانه مايحب الشعر الطويل دايم يخففه ,, وهاللوك عليه يجنن ,,تغرق من العطر والبودره ,,لان غرامه هو العطور ولبس تي شيرت بني مخطط ببيج,, وكان يلبس مقاس لارج,,بس اليوم لابس ميديم وواسعه شوي,,ضعف واجد,,بس لازالت بنيته عضليه وعريض من فوق ,, طالع شكله بالمرايه وهو حاس بالإعجاب بنفسه ,,
طارق:من شافني قال ايطالي على اللون البرونزي
تذكر بنت كانت في كندا تقوله:انت غير عن طلاب العرب انت ملامحك عربيه بس جسمك أجنبي ,,وهالشي هو اللي يعجب البنات ايا كانت جنسيتها
أبتسم طارق:وحنون عادها بتخق علي ,,
مو من طبعه انه راعي بنات لانه ماتفرغ لهم كان منشغل بدراسه وبعدها شغل عشان يثبت لأبوه نجاحه
طارق:آآآآآآآه خلصت
طق الباب عليه وكان ديفيد
طارق:HI
ديفيد:oooh u r handsome>>>اوه انت وسيم
طارق:hhhhh thanks
ديفيد:your food r ready
طارق:ohh thank u,, realy thanks
ديفيد:ok tell your girl to be ready
طارق:where is her room?
ديفيد وهو يأشر على الغرفه اللي بأخر الممر:there
طارق:اوكي
راح طارق لغرفة حنان طق الباب عليه:حنووو
حنان:ييييييس
طارق:يالله ماخلصتي
حنان:باقي تو>>>جالسه تحف شنبها بالملقط
طارق:في أكل أم أم اخلصي
حنان:يالله دقيقه واخلص
طارق:اا فوق انتظرك
حنان:اوكي

صعد طارق للجزء المكشوف ممن اليخت وكان منظر الغروب اللي لازال يعشقه مع انه سبب ضياعه في المره الأولى

حنان بغرفتها:ايوه كذا عدل
حطت روج وردي زادها حلاوه على برونزها الامع
حنان:يازين شمسهم تحلي مو شمسنا تحرق الواحد,,امممواه تهبلين

طلعت من الغرفه وصعدت فوق,, وشافت رجال معطيها ظهره وجلست تخمن ذا مو جون ,,جون شعره ابيض شوي,,امشي واخليه ولا
التفت طارق لها كان منسجم مع الغروب وجماله ولما التفت لقى حنان واقفه,,لالا انثى واقفه
حنان طبعا ماعرفت طارق ابدا محلق كليا :sorry but where tareq?
طارق ابتسم على غبائها:u become beuatiful
حنان اللي عرفت الصوت وشهقت:طارق
طارق:هههههههههههههههههههه ايه يالطخمه
حنان سطلت عليه كان مو حلو وبس كان رجااااال وسيم
:ههههههههههههههههههههههههههههه ماعرفتك والله اثريك حلو
طارق يرفع حاجبه بخبث:ليه ندمتي فرضا ترى لسه بالبحر حنا
حنان ووجها احمر:مالت عليك
وتحاول تغير الموضوع وتستعرض فستانها وتدور:شرايك حلو الفستان مو؟
طارق وهو متسند على سياج السفينه:احلى من العقد لباسه
حنان بحيا مصطنع:شكرا
قرب منها طارق ومسك شعرها :وين الكيرلي
حنان وصوتها راح بسبب قربه:احمم هو شعري كذا ناعم ,,بس كان كشه بسبب موية البحر
قرب طارق شعرها وشمه بعمق وكان وجها عند صدره وريحة عطره دوختها
ماقدر يقاوم طارق وحط يده ورى ظهرها
حنان:آآه طارق
طارق وهو خالص:عيونه
حنان:مايصلح عيب
طارق:لمره وحده خل نطيح بالعيب
وقطع كلامهم صوت جون:oh it is so cold but I think u feel hut!
حنان وهي تنخش ورى طارق فطريا:كله منك ياعيبااه
طارق:ههههههههههه where is the food
جون:come here
مشى طارق وبدون مايتفت لها بس مسك يدها من وراه وهي تمشي وكانها طفله مستحيه مره
دخلوا الغرفه لقوا مائده متواضعه بس بنظرهم فاااااخره,,عباره عن شرايح دجاج مشويه,, وسمك مشوي وسلطه خضرا وطبق رز
طارق طاحت عيونه على الرز علو طول:رز
حنان:وينه اااااااااااااااااح
جون:welcome all this for u ,,execuse me now
طارق:where?
جون:I don't eat food at night ,,enjoy
طلع منهم
حنان:john
جون:yes sweety
حنان:thank u
جون: u welcome
طارق:مايستحي يقولتس سويتي؟
حنان:لوما العيب كان حبيت تراه كبير استح
طارق:وشو هذا الناقص تحبينه سمنديقه انا واقف
حنان وجلست:طارق اقصر الشر انا جوعانه
طارق وتذكرالاكل:حشمة للأكل بسكت
حنان وهي تاكل خياره:شكرا
اما طارق على طول هجم على الرز وعبا صحنه وجلسوا اثنينهم ياكلون بإستماع
حنان:شف شف امضغ بشويش استمتع بالطعم
طارق مايمديه يمضغ يبلع على طول:لا شبعت مضغت
حنان:يازين دجاجهم اتاري الدجاج زين
طارق وفمه مليان:كل الاكل زين اكلي تراتس غديتي عصاقل مابتس لحيمه
حنان:ازين انا طول عمري ابي اصير كذا اكيد وزني الحين 50 ولا 55
طارق :وانتي قبل كم؟
حنان:68
طارق:والله اول انتس زينه فيتس عمر مربربه شوي
حنان وهي توقف وتستعرض جسمها:كذا احلى زي العارضات
طارق وهو يطالعها وبيده خسه يجرشها:كلك على بعضك حلو
استحت حنان وجلست:شبعت
طارق:انتي خبل أكلي
حنان:يؤ طارق الواحد ياكل اذا جوعان
وكان في غرشة عصير عنب
حنان:ذا خمر
طارق:لا مشروب غازي بس
حنان تفتحه :ياخوفي خمر
طارق:لا ذا اللي يسمونه نبيذ مشروب روقان
حنان وهي تشرب:بسم الله
طارق وهو يضحك عليها شربته مره وحده:هني
حنان وهي تمسح فمها:على قلبك
شرب طارق عصيره وجلسوا يهذرون ويسولفون
وحنان جلست تقص عليه بطولتها في انقاذه ,,نفخت راسه
طارق:انتي تبين تفهميني انتس بطله؟؟قلنا شكرا
حنان:عفوا بعدين ايه بطله
طارق:ترى سويت لتس اكبر..محد شالتس من الشاطي للكهف غيري وانتي ماسكتني ببحر وزني خفيف
حنان وهي تنقرشبالعود:منك سوايا يدك وقشارتك
طارق:الله من العوابه

وتيتي تيتي زي مارحتي زي ماجيتي رجعوا يناقشون بعض بس الله يستر مايتهاوشون عاد يحذفهم جون من يخته

وبسوالفهم بعد الشبعه اختم جزئي التاسع عشر
واتمنى يكون عجبكم,, ولاتحرموني من آرائكم

 
 

 

عرض البوم صور سولتير   رد مع اقتباس
قديم 25-05-09, 06:04 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 133549
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: سولتير عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سولتير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سولتير المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء العشرون

في اليخت

كانوا حنان وطارق متمديين على سطح السفينه يتأملون النجوم
حنان:ياحبني لك
طارق :u to
حنان تطالعه: مو انت النجوم لا تصدق
طارق وهورافع حاجب:مهو انا؟
حنان:لا للنجوم كانوا ربعنا بالجزيره
طارق:لا مو النجوم اللي نشوفها بالجزيره
حنان تاخذه على قد عقله:اجل منهم ذول؟:S_043:
طارق يكمل فصلته:S_055::المناوبه,,ربعنا على شكل دائره مفرغه,,اما ذول نص دائره بس محشيه
حنان:لك الحمد والشكر
طارق :ههههههههههههههههههههههههههههه
حنان:طارق وش تهقى سوو اهلنا لما دروا؟
طارق:استانسوا:S_020:
حنان:طارق وحنا؟
طارق:مرتاحين
حنان:لا يعني
طارق وهو يطالعها:وش يعني؟
حنان :مدري
طاق:قولي
حنان:يعني بشتاق لك:S_042:
طارق وجلس يتأملها وهو ساكت
حنان استحت وخذت الخداديه وضربته
طارق بمكر:اح
حنان:طارق وجعوه لا تطالعني كذا
طارق:ليه؟
حنان :بس
وقامت من مكانها بتهج لانها حست بقدوم غاره ,,بس هيهات طارق اسرع منها ومسكها:وين بتروحين
حنان:بنام
طارق:ماخلصنا كلام
حنان وهي متلخبطه:وش كلامه ياكثر هذرتك
طارق وهو يوخر خصله من على وجهها:انك بتشتاقين لي:S_005:
حنان:هونت خلاص
طارق بصوت خوقاقي اكثر من قبل:افاا,, بس انا لو تروحين وتخليني هنا بشتاق لك
حنان وهي خقت عدل ولا شعوريا قربت منه ولمست حاجبه المقسوم طرفه:من جارحك؟
طارق وهو يحط يده الثانيه على خصرها :سعد
حنان وهي تشيل اصبعها من حاجبه وتحط يدينها على كتوفه وهي عارفه التهور اللي سوته:سعد من؟
طارق ويرصها لصدره:ولد جيراننا:S_042:
حنان واصابعها متردد تلمس شفايفه ولا لأ:وش سويت له عشان يجرحك؟
طارق وهو ينزل راسه ويرفع راسها من عند لحيتها وماكان من حنان الا رست اصابعها على خده
وقرب منها ,, واستجابت له ......................... ^ -^

وكانواغرقانين بالعسل ,,كل واحد منهم يعبر للثاني حبه ورغبته***45***

وبعد دقائق اهتز اليخت بسبب موجه مرتفعه
حنان:آآآه
طارق وهو ماسكها لاتطيح ,, بس طاح هو على الارض وهي فوقه ,,وضمها بقوه يحميها
,,كانوا خايفن الثالثه ثابته
حنان:وش صار
طارق شكله موج مرتفع
حنان وهي تجلس :ياويلي
طارق :عاد مو وقته ***1***
وثواني واهتزت السفينه موجه ثانيه مرتفعه
آآآآآآه وتمسكت حنان بطارق
طارق:قومي نروح لهم تحت
حنان:يالله

انزلوا تحت لقوا ديفيد توه بيرقى لهم:oh come down>>اوه تعالوا تحت
طارق:is evry thing ok?>>كل شي اوكي؟
ديفيد:ya but stay down ,, >>ايه لكن اجلسوا تحت
دخلوا في الممر المؤدي لغرفة القياده ,وطلع جون لهم :we sorry>>اسفين
طارق:it ok>>عادي
جون وهو ياخذ منديل ويعطي طارق:some lipstik on your lips&bird>>في روج على شفايفك ووجهك
طارق وحنان: ^- ^:S_042::S_042:

مسح طارق فمه ,, وعطى جون حنان منديل ثاني عشان الروج تلخبط
طارق:وش عندك حاطه روج
حنان وهي مستحيــــــــــــــــه ولا ردت وراحت غرفتها وسكرت الباب
ديفيد:u can use my room it bigger than your &double bed>>تقدر تستخدم غرفني اكبر من غرفتكم وفيها سرير مزدوج:S_005:
طارق:no thanks ,, but I sleep with u ,,we r not marrid yet>>شكرا بنام معك لاننا مش متزوجين***11***
ديفيد:but u was in island fo5 months>>لكن كنت معها في جزيره لمدة5 شهور
طارق:yes,, but it s island not small room>>ايه بس جزيره مو غرفه صغيره!
جون:do u want to say than u never touch her?>>تبي تقول انك مالمستها ابد؟
طارق:yes never>>ايه ابد
ديفيد:comaaaan man she is beuaty>>وش هالكلام تراهي حلوه>>خوش ترجمه:S_053:
طارق:yes but we r muslim & it’s the first time I kiss her now >>ايه بس حنا مسلمين وهاذي اول مره اتجرأ وأبوسها
ديفيد&جون:!!!!!!!!!!!!!!!!!5 months >> خمس شهور !!!!!
طارق وهو يتنهد:اييييييييييييه كنت اتقطع***103***
ديفيد:what?>>وشو؟
طارق:its look like fight with your desire & coulture>>كان حرب بين رغبتي وعادتنا وتقاليدنا
ديفيد:go the hell coulture ,, it s some thing … oh man how can ohh… I feel hut ,,u crasy>>تروح لجهنم التقاليد,,هذا شي ,,اوووه يارجال كيف قدرت تصبر ,,اشعر بحراره ,,انت مجنون
جون:hhhhhhhhhhhh go the hell DEVID,,,thay good young not u >>هههههه رح للجحيم ديفيد هاذول شباب جيدين مو انت يالفاهر:S_053:
ديفيد:if I in his place may be she bregnent now!!!>>>لو كنت مكانه يمكن حامل هي الحين
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طارق:ok im going to sleep ,good night>>اوكي بروح انام تصبحون على خير
جون+ديفيد:good night>>تصبح على خير

بعد ماطلع طارق
ديفيد:she is vergain>>هي عذراء
جون:all the girls in saudia arabia like her>>كل البنات في السعوديه مثلها
ديفيد:it is good to be the first man in her life>>شي حلو انك تكون اول رجل في حياتها
جون:ya ,, lets drink some thing>>ايه ,,خل نروح نشرب شي
ديفيد:go>>قوو>>يقالها ترجمة:S_053:
طلعوا من غرفة القياده وكملوا سهرتهم بالشرب والسوالف

اما طارق توجه لغرفة حنان وطق الباب
حنان:مين؟
طارق وهو يبتسم:لو انه جون ما فهم وش تقولين
ابتسمت حنان وهي تجدل شعرها :وش تبي؟
طارق:افتحي الباب
حنان:ممنوع
طارق: طيب تعالي قربي عنده بقولك شي
قامت بسرعه من مكانها ولصقت بالباب
اما طارقه جلس يلمس الباب بأصابعه :.....
حنان وهي ذايبه على الباب:وش بتقول
طارق:ابي اقولك انها كانت ليله حلوه:S_019:
حنان ووجها محمر وهي تتذكر بوساته وجلست تفرك اصبعها بالباب
طارق:ههههههه لا تخربين الباب فيك حره طلعيها علي تراني مستعد وبصدر رحب :S_010:
حنان واستحت زياده:اها عاد بنام تصبح على خير
طارق:وشلون يدعاك قلبك تنامين بدوني ؟
حنان وهي تفتح الباب كان عندها فضول تشوف شكله شلون؟
كان طارق واقف متسند على طرف الباب,, ولما انفتح الباب ركز طوله وابتسمت عيونه قبل شفايفه
حنان:مايدعيني قلبي بس الغرفه صغيره
طارق وهو يمسك يدها ويرفعها يبوسها:انتبهي على نفسك واقفلي الغرفه في تماسيح هنا تركتهم وهم يطفحون ويسكي
حنان:هههههههههههههه قم خل نكسر الغراش حرام:00002:
طارق:كان يحذفونا بالبحر
حنان بمكر:احلى نرجع للجزيره
طارق وهو يرفع حاجبه:S_005::تبين نطب الحين
حنان:اوف ماصدقت انت على الله يالله عاد عطني مقفاك وراي نوم
طارق:ههههههههههههه تصبحين على خير حبي***52***
حنان:وانت من اهل الخير
وسكرت الباب وتوجه طارق لغرفة ديفيد بس ماعرف ينام ,, كان كل شوي يقوم يتطمن على حنان ,,ماعرف ينام طارق ذاك اليوم مع ان السرير مغري
اما حنان جلست تفكر بأهلها وش صار فيهم؟؟ وش ردة فعلهم اذا دروا اني مع رجال بيفرحون برجعتي ولا بيتمنون اني مت؟؟ لا وش هالخرابيط انا زي ما انا وخير لاصار معي رجال انا بنتهم وتربيتهم وهالشي المفروض يثقون فيه,,هذا غير انه طارق وهـ فديته متى اوري صديقاتي صورته عشان يخقون,,شرط ان يرشقوني بالبيض عشان مافلتيها معه بالجزيره زي الأفلام,, بس اللي صار اليوم آح بس ,,وجلست تلمس شفايفها وتبوس يدها وجلست على هالحال لين غفت عينها بأمل ان بكره بتصحى وبتشوف طارق

في المغرب

سعود:أبشر يبى بنروح أسبانيا اذا خلصت الفيزا
ابو فيصل:لازم فيزا
سعود:يبى شرايك يعني؟ دوله اوربيه بس زين ان الفيزا بكره تخلص,,اصلن اليخت اللي حنو فيه مو جاي الا بعد بكره
ابو فيصل :المهم انتبه على نفسك واول ما توصل اختك كلمني خل اسمع صوتها
سعود ابشششششششر
ابو فيصل:فمان الله

نايف من الجهه الثانيه:ههههههههههههههههههههههههههه
ام ناصر:اكلمك وتضحك؟
نايف:فديتس يمه نفس الكلام تعيدينه كل شوي,,خلاص اول ما اشوفه اخليه يكلمك ,,مع ان مدري وش تبين تكلمينه,,مخاسير ع الفاضي مافي مكالمه ,,لا جا الرياض كلميه>>يجننها
ام ناصر:نويف ووجع جاك التوفير ,,رح الحين أكل لك شي واشتر لأخوك اكل خله ياكل ,,ياعين امه تلقاه رايحن نصه
نايف:ان شااااااااااء الله جا الرجال يايمه حق السفاره يالله فمان الله
الام:بحفظ الكريم يايمه

سعود:ههههههههههههههههههه :S_053:نصاب
نايف:تعبت لاخلص ابوي اشتغلت امي,,
سعود:الحال من بعضه انت ياحيهم امك وابوك,, انا اختي وخالتي واخوي والشرقيه كلها زين مادقوا صديقاتها بعد
نايف:اوف لدرجاتي اختك اجتماعيه
سعود:ههههههههه تعرف البر والبحر
نايف:ايييه يرجعون سالمين ونرتاح

سعود:انا بردت بجيب جاكيتي من داخل
نايف:اوك

راح سعود وكانت خطوته خفيفه وكأنه يطير ,,كان واحد مرتاح
اما نايف طلع جواله واتصل بزوجته,,وهو عتبان عليها انها ما اتصلت أبد
,,واكيد الحين عندها خبر ان طارق حي

نجود بصوت ميت:الو
نايف ما انتبه للصوت كان سرحان
نجود:الوووو
نايف:اوه الوو
نجود:هلا
نايف حس ببرودتها له:هلا,,كيف الحال
نجود:نايف
نايف:اجل من؟
نجود:ماطلع رقمك طلع لي رقم خاص
نايف:ايه يمكن عشاني مسافر
نجود وهي تضرب راسها نست سالفة سفره:اوووه ,,مالقيتوا اخبار عن طارق
نايف:اوووه! شكلك راح من بالك اني مسافر
نجود:نسيت نايف
نايف خلاص انسدت نفسه :ماكلموك اهلي؟
نجود:اتصلت ريم بس كنت نايمه
نايف:لقينا طارق>>ببرود
نجود فرحت من جد بس حست انها سخيفه:والله الحمدلله الحمدلله عساه بخير؟
نايف:للحين ماشفته
نجود:نايف فيك شي؟
نايف:فيني انتي واهمالك
نجود:ليه انا وش اهملت عشان ما أتصلت؟
نايف:نجود كنت مشتاق لك ولما سمعت نبرة صوتك البارده حسيت ان كبدي حامت علي مع السلامه

وسكر الجوال وهو معصب عليها وعلى برودها
اما نجود من الجهه الثانيه:الووو الووووو,,الحقير سكر السماعه
فاطمه:وين ما يسكر بوجهك,وانتي كذا بدون شخصيه
نجود:شقصدك؟
فاطمه:شلون شقصدي لو انك تهمينه كان اتصل فيك اول ما وصل يطمنك..لو انك تهمينه كان انتي اول وحده بشرها بعد اهله..مو هالعوبه تتصل قبل تقولك
نجود:بس خلاص انطمي واطلعي برى انتي صرتي نكد تعبانه بنام
فاطمه:مالت عليك

طلعت فاطمه من نجود وكانت نجود منقهره من حركة نايف وكلمة (حامت كبدي منك)
يعني لو يحبني مايقول هالكلمه ,,خل يرجع بس اوريه

اما نايف من الجهه الثانيه كان حده منقهر من برودها ,,وجاه سعود
سعود:نايف قم نروح الفندق ليل وبرد ومن امس مانمنا
نايف لا شعوريا:سعود أبغى رقم فهد ولد خالتك !
سعود:وش تبي فيه؟
نايف:في شركات نتعامل معها بالشرقيه ممكن نخليه يتفاهم معهم ويصير محامي لنا بالشرقيه !
سعود:لحظه اطلع الرقم
نايف:ورقم بيت لو سمحت
سعود:اخذ الجوال وارتاح
نايف:لا اجراءات شركتنا لازم رقم البيت في حيث ان احنا اتصلنا وكان جواله مقفل
سعود:خذ هذا الجوال
ونقله الرقم
سعود:وذا رقم البيت
وهو ينقله الرقم تذكر سعود ساره وصوتها الانثوي,,وكان نايف يفكر فيها برضوا وكان التفكير مشترك بينهم
سعود:قم نروح الفندق حجزوا لنا وبكره ولا بعده نروح اسبانيا هذا اذا ماجا اليخت عند سواحل المغرب
نايف وهو يفكر بحبيبته :ايه

ومشى سعود وهو مو منتبه لنايف السرحان وتوجهوا للفندق,,على طول اخذ سعود شاور ونام,,اما نايف ماقدر ينام بقلبه حرقه على تصرفات نجود وكان يبي يطفي هالشي بصوت ساره,, طلع برى الغرفه وراح للوبي تحت واتصل في بيت ساره وهو يطالع الوقت
:عندهم 12 ونص الحين
فارس:الووو
نايف عفس وجهه ,,وسكر السماعه بس طلع رقمه بالكاشف
فارس:وين بتهجون مني,,
وهالشي مافات نايف :اوف يمكن عندهم كاشف؟

وجاه اتصال من رقم بيت ساره ,, وكان فارس فحب ان مايحطه براسه ويطلع صاحب الرقم,, فراح نايف لموظفة الاستقبال
نايف:مرحبا ممكن تردين على الجوال وتقولين انك صاحبة ساره وانك تبينها عشان بحث!!
الموظفه:شوو
نايف:صاحبتي واخوها اتصل على رقمي قولي انك صاحبتها
وانقطع الاتصال

فارس:وين بتروحون مني؟؟ اتصل من جوالي

فهم نايف الموظفه وش تقول,, ودق جواله وبدون مايشوف الرقم عطاها الجوال
الموظفه:الو
نجود:من؟
الموظفه:سوري اتصلت بالغلط وانقطع الخط
وتحط الموظفه يدها على السماعه:بنت اللي ردت
نايف:تكلمي خل اسمع صوتها
الموظفه: من انتي؟
نجود :انتي اللي مين؟؟وش جاب جوال زوجي عندك؟؟
سمع نايف الكلام وانهبل نجووووووووووووووووووود
وكان نايف يأشر بكلمة سوررري وكتب لها بورقه ذي زوجتي قولي صاحب الجوال نساها عندنا بالرسيبشن ورديت على الاتصال لانه زي جهازي
الموظفه كانت محتاسه على اسئلة نجود:وين نايف؟؟ ومن انتي ؟؟ ياللي ماتستحين
الموظفه بعد ماقرت:مدام استني شوي,, زوجك عنا بالفندق وناسي جهازه بالاستقبال وانا موظفة الاستقبال,, وجهازوه نفس جهازي مدام وآسفه
نجود وهي شبه مقتنعه لان نبرة صوت الحرمه محترمه:طيب هو وينه؟
الموظفه:هو بغرفتوه فوق نايم مع صاحبه
نجود:طيب سكري جهازه وانتبهي اذا جوالك او جواله
الموظفه:آسفه مدام ماكان قصدي ازا حابه هلا ارسل الجهاز مع حدا من الموظفين هون
نجود:لالا بس سكري الجوال
الموظفه:حاضر
نجود:باي
الموظفه:باي

وسكرت السماعه وودها تحذف جوال نايف عليه ,,
الموظفه:كيف بتقول صاحبتك وانت متزوج؟؟
نايف:وش دراني ان نجود تطلع لي,,لي يومين اترجاها تدق ما دقت الا بهالوقت ,,اشهد انها مسلطه,,وشلون ماعرفت الرقم!!
الموظفه :عالعموم مرتك قالت لي سكر جهازك ,,لكان سكروه
نايف:مو قبل ما تتصلين على هالرقم وتقولين انك صاحبة ساره,,انتي ايش اسمك؟
الموظفه:ليليان
نايف:اوكي ليليان اتصلي ولك اكراميه معتبره
خذت ليليان الجوال بعد ما دق نايف على الرقم

فارس:دق ابن اللذين,,الو
ليليان:مرحبا
فارس:S_004::هلا والله
ليليان:آسفه على الازعاج اتصلت وانقطع جوالي
فارس وانبسط مغربيه مدري تونسيه:لا ولو كل يوم اتصلي آمري؟
ليليان:ممكن احكي مع ساره؟
فارس:من انتي بلا صغره ؟
ليليان:ههههههه شو مهضوم
نايف :هيه لا تستخفين على الرجال اصطلبي
فارس:احيه انتي المهضومه كنتس ماي
ليليان:ماعم افهم شو بتقول ههههههه
وتطالع نايف:يالطيف شو مهضوم
نايف حط يده على راسه وش يسوي بهالخبل اللي بتفضحه:اسألي عن ساره ورقم جوالها
ليليان:شو عم قلك فيني احكي مع ساره ان صاحبتها عم اعمل لها بحس(بحث) ومحتاجه اعرف منها كم نقطه لان بكره راح سلموه اياها
فارس:ساره نايمه الحين ,,
ليليان:طيب ممكن تعطيني رقمها مشان ابعت لها مسج اول ماتصحى تحاكيني
فارس:ابشري
وعطاها الرقم ,, وعلى طول سكرت ليليان منه وعطت نايف الرقم ,, وبخششها نايف ب 300 ريال هاذي تساوي 100 دولار
ليليان:كل هالشغل ومية دولار
نايف:ولا يغلى لتس هاذي ميتين صاروا 160 دولار عن الطمع عاد
ليليان:ههههههههههههههههه اوكي بس عن جد الله يعين زوجتك عليك
نايف:الا قولي الله يعيني عليها



اتصل بسرعه نايف ,,وكانت ساره تستعد للنوم وكان جوالها سايلنت بس نور الجوال نبها,
ساره:من داق الحين
خذت الجوال وجلست تطالع بالرقم ,, وهنا كانت الصدمه
ساره تخدرت اطرافها كامله:وش يبي؟
لأول مره تخاف من نايف ,,انقطع الاتصال
نايف:هالغبيه ليه ماردت
اتصل مره ثانيه,, وطلع الرقم لساره ونزلت دموعها من الخوف:وش اسوي؟؟
ردت بصوت خايف:ا لو
نايف اللي اطلق زفير يعبر عن راحته:ساره
ساره:ليش داق؟
نايف:ماتبيني؟
ساره:من وين جبت رقمي؟
نايف:ههههههه بدال ماتقولين مرحبا ولا كيف الحال تجلسين تحققين معي
ساره وشوي وتنهار من الصياح:نايف ليش داق
نايف حس بخوفها:سارونه حبيبتي خايفه مني انا؟؟ انا نايف تخافين مني؟؟ سمي بالرحمن خافي من الكل وشكي فيهم بس انا لأ
ساره وهي تمسح دموعها:اجل ليه متصل؟
نايف:متضايق ومشتاق لك
ساره:وانا قالوا لك دوا يريح؟؟
نايف:آآآآآآآآآآآآه انتي الدوى والبلسم بس من اللي يفهم تصدقين اني غبي!
ساره :وش مضايقك؟
نايف:اول شي دريتي ان طارق لقيناه مع بنت خالتك حنان
ساره:والله طارق معها
نايف:أيـــــــــــــــــــه
ساره وهي خابره اخوه مزيون >>عز الله راحت فيها بنت خالتي الخبل: كلمتهم؟
نايف:لا انا بالمغرب الحين بكره او بعده بيصلون مدري بالضبط
ساره:الحمدلله انهم عايشين
نايف بخبث:ليتنا مكانهم كان مانرجع
ساره استحت من كلامه:بسم الله علي,,عسى اخوك مو صايع ويهبل ببنت خالتي الفقيره
نايف:هههههههههه الا فاشل مع البنات كل عمره دراسه وشغل
ساره بقلبها لاتخاف حنو هي اللي بتلعب فيه هذا اذا مارقمته ولا هجمت عليه ,هي ومزيون وثالثهم الشيطان
نايف: وش فيك سكتي؟
ساره:كيف جبت رقمي
نايف :هههههههههههههههههههههه من اخوك اتصلت بالبيت وخليت موظفة الاستقبال ترد عليه
وقالها السالفه
ساره:خخخخخخخخخخخخ بحوث خلصنا بحوث عاد الغبي هو اللي موصله للدكتور امس
نايف:ههههههههههههه هذا فارس ماغيره؟
ساره:ايه
نايف:ما انخطبتي؟
ساره وقف قلبها:تو الناس
نايف وفي راسه موال:اهااا

وجلسوا لمدة ساعه يسولفون وكانت ساره مبسوطه اولا ان طارق حي,, ثانيا مع حنو ,,ثالثا تسمع صوت نايف^- ^
ساره:طيب نايف اخوك لازم يتزوج حنو
نايف:عاد هالامور لاجاوا يتفاهمون عليها
ساره: مافيها تفاهم 5 شهور بمكان واحد حتى لو انهم مؤدبين الناس بيقولون غير كذا ثم تطيح البنت بكبد أهلها
نايف اللي مايدري وش يقول :هي حلوه؟
ساره:حنو
نايف:ايه
ساره:مو شغلك
نايف:معفنه
ساره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خق خق خق خق نايف على الضحكه
نايف:زايد حلا ضحكتك
ساره:اها عاد عن قلة الحيا انا ترى اسولف معك اخذ علومك ماعادني راده عليك
نايف:افا ليه؟
ساره: وش ابي فيك معرس
نايف:هههههه ابرك عرس
ساره وهي منقهره منه:ماحد جبرك تعرس
نايف:تكفين ساره لاتجيبين هالطاري
ساره وعرفت انه متنكد مع مرته :ولدت زوجتك؟
نايف:اييييييييييه جاني ولد سميته طارق
انجرح قلبها :مبرووووك ماقلت لي
نايف:مافرحت فيه للحين ,,اول مابه مرقد وبعده تعب وبعدها سالفة طارق
ساره:مرقد؟؟منهو؟
نايف:انا
ساره متروعه عليه:وشفيك مرقد؟
نايف فرح انها لا زالت مهتمه فيه:تخافين علي
ساره:اخلص قلي وش فيك

وجلس يقولها وش صار ,,
ساره:الحمدلله على سلامتك ,, وترى مو قليل الي جا حرمتك
نايف:ادري واللي قاهرني ان اهلها يحطون اللوم علي
ساره:ماعليك منهم اهم شي حرمتك
نايف:حرمتي صارت بارده مو مهتمه فيني ,, تخيلي لي يومين هنا ما اتصلت,,
حست بالقهر ساره:وقلت تبي وحده تهتم فيك ومالقيت غير ساره!!
نايف/لحظه لحظه عن التهور ترى ماكلمتك الا لأني حسيت اني ابيك لي أسابيع افكر فيك ,,عاد اليوم قلت لازم اكلمك
ساره وقفلت معها:طيب خلاص انا بسكر وراي دوام مع السلامه
نايف:ساره عن الخبال
ساره:مع السلامه نايف قفلت معي
نايف وعرف مزاجيتها وعلى خبره فيها بتسكر وبعد ساعه بتتصل:مع السلامه

صعد نايف لغرفته وكانت اخر المكالمه مضايقته بس عايش على امل انها بتتصل وتروق,,زي قبل
بس هيهات كانت ساره شابه في عمرها حريقه من العصبيه :مكلمني عشان زوجته مو معطته وجهه اناااااااااا على اخر عمري اصير سبيل وجبارة خواطر ,,استاهل ويني معطته وجه
وجلست تاكل بعمرها وتلوم على غبائها
اما نايف كان منسدح ينتظرها تتصل ,تذكر زوجته نجود اللي المفروض يسكر جواله بس لا اخاف ساره تدق,,تدري ياولد بالعنتها نجود قاهرتن خلها تدق تلقاه مفتوح عشان تتأدب وتغار علي,, ونام وهو منسدح بعد ما حفظ رقم ساره ومسح الرقم من الصادر والوارد,,ولوو ولد خالتها جنبي!!

في الرياض
فاطمه:يؤيؤيؤ حرمه..منهي؟
نجود :مدري تقول في الاستقبال وان نايف ناسي جواله عندها
فاطمه :وجع يضرب بطنها ليه ترد عليك؟
نجود:تقوله زي جهازي ,, ويمكن اتوقع ردت لقافه شافت اللي داق رقم مو مسجل عنده
اتصلت من رقم بيتنا مو جوالي كان مخلص شحنه
فاطمه:دقي شوقي بترد؟؟اخذي جوالي
نجود:قلت لها تسكره ودقيت لقيته مقفل>>>(حوله نايف لمغلق عند انشغال الخط :p)
فاطمه:مدري قلبي مو مستريح لهالسالفه,,
نجود:لحظه بتصل,,
دقت على رقمه من جوالها,,لقته مفتوح

صحى نايف على النغمه الهاديه فرح يحسبها ساره ,,بس طلعت نجود لا شعوريا عطاها بيزي

نجود:الحقييييير عطاني بيزي
فاطمه وهي ترمي السم عليها:شوفي وش يسوي عططاك بيزي

وطلعت فاطمه من غرفتها ,, وتركت نجود وراها مشتته بين كلام اختها وبين ثقتها بزوجها
نجود:مستحيل يسويها نايف ويخوني
ودمعت عيونها ورجعت تدق,,
دق الجوال ورجع نايف للنوم ,,وصحاه الجوال لقاها نجود
نايف:اوووف وش تبي,,الو
نجود:نايف وش تسوي
نايف:داقه بنص الليل وش اسوي يعني نايم
نجود:ليش تخانقني؟
نايف:نجود فيتس شي انتي ولا الولد
نجود:لا
نايف:طيب انا لي يومين مانمت
نجود:قبل دقيت درت علي حرمه وبعدها مقفل شلون جاك الحين
نايف:لاحول ولا قوة الا بالله ناسيه تحت وكان مقفل وفتحته
نجود: وش جاب الجهاز لك وانت نايم
نايف ووصلت معه :جتني الموظفه ببكيني ووسعنا الصدر وعطتني الجوال ,,وش هالاسئله اللي مالها داعي اها خليني انام ولا تدقين انتظر مكالمه من السفاره ياويلتس ان دقيتي
نجود وهي تبكي:طيب يانايف الحساب بعدين
نايف:الحساب يوم الحساب
وسكر الجوال وكان من جد حاقد عليها

وسعود جنبه يطالعه:جعلني ماني حرمتن لك ,,وش جاك عليها
نايف:اذتني وش تسوي وش تفعل توها تفرغ تدق يومين ما اتصلت
سعود:الله يعين
نايف:لايطريك تعرس
سعود:لا بالله بعرس تطلعون الشين وتخشون الزين يالرجال
نايف:اعرس محدن خسران حريته غيرك
سعود:والله ام فيصل تحتريني وخاصه ان عروستي جاهزه ولا ابيها تروح عني
نقزه قلبه نايف:من عروستك؟تقرب ك؟
سعود:بتعرف لا عزمتك اها نام ازعجتني انت وحرمتك

بس وييييين ينام نايف طار النوم مره وحده,,اما عاد لو ياخذ سعود ساره ياويل حالي ويلاه,,
جلس نايف يضرب افكار ويقسم افكار ,, يعني انا ابي ساره؟؟ يوم صار لزوجتي اللي صار اروح ادور على زوجه ثانيه؟؟ولا بخلي ساره عشيقه زي قبل؟؟ وش أبي انا؟؟ اوووووووووف
تلحف وغمض عيونه والتعب نومه,,نام الرجل تارك أنثتين يفكرون فيه
الاولى زوجته:ليش نايف يتكلم معي كذا,, وشلون جاه الجهاز,,مهما كان تعبان المفروض مايكلمني ويقول هالكلام,,نايف طيب وذرب مو همجي ,,!!

الثانيه ساره:ليش داق,,حاب يتسلى ولا بعد خويه بالدرب سعود ,,الله يستر وش بيصير,, وحنان مع اخوه معقوله نايف بيرجع لي؟؟
لالا يارب انا دعيتك من زمان بس الحين ما أبيه ما أبيه يارب خله مع مرته ,,ويارب ينساني وانساه


بعد ماكانت تدعي (يارب زي مارجعت موسى لأمه وقرت عينها فيه ترجع لي نايف وتفرحني)

بس الحين انهت نايف من حياتها ,,لكن لازالت مهدده بالخطر برجوع للحب وأيام الخوالي

اممممممممممم وش تتوقعون بترجع ساره لنايف ,؟؟؟ولا بتفتح صفحه وحياه جديده مع سعود؟؟ِ

تحيااااااااااااااااااتي القلبيه

سووووووووولي***10***









الجزء الحادي والعشروووووووون


في بيت ابو ناصر

كانت ريم تكلم فهد
ريم:فهد وربي ما أقدر اجيك ,, والله قوويه
فهد:الحين قوويه مو قبل قلتي عادي بتجين بالعياده اشوفك؟
ريم:ايه كنت مندفعه
فهد:قولي ماتحبيني وخلاص
ريم:لالالا وربي احبك واعزك بس
فهد:ريم اذا تحبيني صدق تعالي وسويها مفاجئه لي ,, من متى وانا اكلمك.. ما اعرف غير اسمك وصوتك وعيونك
ريم:فهد لاتصير عصبي
فهد:انا مو عصبي بس انتي عصبتيني ,,مره تقولين بجي ومره لأ
ريم وبدت تبكي:خلاص خلاص مع السلامه انت صاير كبريت
فهد:باللي يحفظك

وسكر السماعه وهو منقهر من تصرفاتها,,مافي بنت سحبتني مثلها كل البنات حدهم يومين ان ماشفتهم ولا قطعت علاقتي فيهم,,بس هالزفته تعبتني معها,, اووووووووف

اما ريم كانت تبكي على غلطتها انها كلمته:أحسن استاهل
دق جوالها وكانت بنت خالتها نوره
ريم:هلا نوري
نوره:شفيك
ريم:مافيني شي
نوره:الا صوتك تبكين
ريم:تعالي لي نوري تكفين
نوره:بسم الله وش صاير,,اخوانك فيهم شي؟
ريم:لااااااا انا اللي فيني تكفين تعالي متضايقه
نوره:طيب امي بتجيكم بجي معها يالله بلحق عليها قبل لا تطلع
ريم:اوكي

جلست ريم تلوم نفسها ,, وكيف كانت غبيه ان ريم بنت الشيوخ اكلم شباب ولا بعد دكتور اخوي يافشيلتي مايندرى عنه اذا ماجيته اخاف يهددني ياويلي وش اسوي

وبعد نص ساعه وصلت نوره سلمت على خالتها بسرعه وصعدت فوق لريم

نوره:السلام
ريم رجعت تبكي:نوووره تكفين هزأيني
نوره:وجع وش صاير ,, وش مهببه انتي

علمتها ريم ونوره كل شوي تشهق ووتحط يدها على راسها من جرأة بنت خالتها ,,شلون قدرت تسوي كذا
نوره:نعنبوووك وش اللي سويتيه,, لو انتس صايعتن بالبالتوك اهون ولا مع واحد يعرفك
ولا بعد يعرف اهلك ياااااااخبلك شلووووووووون قدرتي شلووون
ريم:انا ماكلمته بنية بوسع صدري معه,,كلمته لاني حسيت بعيونه مشاعر خاصه لي وانا بعد
نوره:شوفي يا ريم لو انه يكن لك مشاعر بيجي من الباب مو الجوال
ريم:انا اللي كلمته
نوره تقاطعها:هذا بلا ابوك ياعقاب حتى لو انه ناوي يخطبك بعد اللي سويتيه مستحيل يفكر فيك ببرائه وعفه بالعكس بيقول اللي تاجرأت واتصلت معناته انها عندها هالسوالف
ريم وهي تبكي بحراره:بــــــــــــــس نوره خلاص لا تعذبيني
نوره وهي تضم بنت خالتها وتهديها:انا لو ما احبك كان قلت كلميه ووسعي صدرك بس هالوضع لازم ينتهي وبأقل فضايح
ريم :طيب وش اسوي
نوره:اتصلي الحين وقولي له اللي بيننا انتهى ولاعاد تدق ,, وان اتصلت بروح لأخوي واقوله عن كل شي خليه يعرف انك مو خايفه ,,قولي له ان درى اخوي مني انا ماراح يسوي شي غير خناق بس انت اللي بتاكلها,,وانت الحين مسئول عن عايله,,خليه يحس انك قويه مو خايفه منه
ريم:ما اقدر بيعرف اني خايفه
نوره اتصلي بس

اتصلت ريم على فهد اللي اول ماشاف اسمها ابتسم عرف ان الحركه اللي سواها فيها بتخليها تتصل وتعتذر ,,ولوو يافهوود خبره بالبنات انت 10 سنين صياعه جبت راس اللي ماتطري ع البال

فهد:الو
نوره تعطي بنت خالتها دفعه قويه وتشجعها وتهمس بأذنها:تخيلي نفسك بشخصية طارق ولا ناصر
ريم بنبره اول مره يسمعها فهد من كلمها ,,نفس نبرتها لما كانت تزور اخوها:الو
فهد رقع قلبه:اهلين
ريم:وينك فيه؟
فهد:بالمستشفى,,بتجين؟؟!
ريم:مشغول؟
فهد عقد حواجبه:لا
ريم:طيب اسمع مني ,, المكالمه ذي اخر شي بيننا يافهد,,انا غلطت يوم اني كلمت,, بس ما أبي اغلط أكثر من كذا,, وأكبر غلطه اني ارخصت نفسي
فهد يقطع كلامها:ارخصتي تفسك!!
ريم تكمل ولا كأنها سمعت شي :عشان كذا لاعاد تتصل على الرقم,,والي رفع سبع سموات وطمهن ان اتصلت ماعاد يرد عليك غير واحد من اخواني كانوا اثنين وصاروا ثلاث,, ولا اقول لناصر اخوي عن اللي سويته وعن غلطتي معك,, ناصر بيقدر كلامي له وبيعرف اني ندمانه مو من خوف منه لا خوف من ربي ,,عشان كذا يا فهد اللي بيننا انتهى وان اتصلت زي ماقلت لك اخواني بيردون وبعدها بقولهم من انت وش اللي بيننا
فهد كان منصدم من قوتها:تهدديني
ريم:لا ما اهدد بس اقولك اني ماراح ارد عليك,, وانت الحين مسئول عن عايله لاتحرمهم منك مالأمك وخواتك واخوانك غيرك ,,لاتخليهم يستعرون منك ويستصغرونك ,,انا ماني كبيرة اهلي بس انت العكس ,, احترم مكانتك الاجتماعيه واحترم اللي بيننا واتمنى انه مايطلع لأحد
فهد:انتي وش تخربطين ,, من الباب والسلام نترك بعض
ريم:انا غلطت وعرفت اني غلطانه ولازم ما استمر بالغلط
فهد:ياسلااااام
ريم :فهد لاتكابر تبي تلعب في غيري مليون بنت انا مو راعية لعب
فهد:لو ابي غيرك جبته بس ابيك انتي فاهمه
ريم:وانا ماني سهله عشان تجيبني ,, ولا تفكر تستخدم اسلوب التهديد ترى علي ٌ وعلى اعدائي ,,
فهد:يعني وش؟
ريم:اذا فكرت انك تصير مراهق وتسوي حركات البزران ترى انا اراهق اكثر منك ولا راح يهمني احد ,,والله يافهد ان قربت مني انا وحده بس خواتك ثلاث والله ان يطيحون بكبدك والسبب اخوهم الصايع خاف عليهم انت رجال بس السمعه لها دور
فهد:انت داقه تهددين
ريم:دامك ماتضرني ما اضرك,,خلاص انا كرهت نفسي وكرهتك ,,ولا عاد ابي اسمع صوتك
سلام

سكرت السماعه ونوره تطالعها باندهاش:قلت لك زي ناصر ولا طارق,,اخوانك متسلطين كذا؟؟
ريم:اخواني كبار ولا احد تجرأ وغلط عليهم وانا باللي سويته اطيح من قدرهم
ورجعت لنوبة البكاء من فعلتها,,ومن مجرد تخيلها ان اخوانها يدرون

ضمتها نوره وهي تهديها خلاص سمي بالرحمن ,, ما أظن انه بيتصل هو دكتور وشكله محترم مع ان الدكاتره صيع بس ماهقيته يسوي شي

ودق جوال ريم بمسج
فتحت المسج نوره (ترى كل الكلام اللي قلتيه بسوي نفسي ماسمعته,,انتي اكيد صاير لك شي ,,اول ماتهدين كلميني>>انا عارف انك تبكين )

نوره:وجع وش عرفه؟
ريم:وش اسووووووي؟
نوره:اتركيه خلاص لاعاد تعطينه وجه,, اذا مالقى منك رد بيزهق
ريم:نوره انا خنت اهلي 
نوره:اهم شي ماتخونينهم اكثر من كذا
ريم وهي تضم بنت خالتها:يابعد عمري يانوري
نوره وهي تغير السالفه:ها ماقلتي لي وش اخبار طارق وصل؟
ريم وهي تمسح دموعها لان هالموضوع يفرحها:لا لسه للحين باليخت
نوره:يوصل بالسلامه ,,من زمان ماشفت خالتي مفرفشه
ريم بابتسامه عريضه:وبتكمل فرحتنا لادخلتي هالبيت
نور:!!!! هذاني داخل
ريم:لا امي اصلن ناويه تخطبك لطارق لما يرجع من كندا,,وهذاهو رجع ولا اظن امي بتعتقه الا لمن تزوجه هههههههههههههههههه
نوره:من جدك
ريم:ايه ياحظك بتاخذين اخوي
نور:لا مابي طارق ثقيل دم ودايم جاد,,ما اتوقع يعرف شي اسمه رومانسيه >>>مادرت عن سوالفه خخخخ
ريم:الرومانسيه تطلع مع الزوجه ,, بعدين وش دراك انه ماعنده رومانسيه؟؟
نوره:شوفي اخوك نايف هين مبين انه راعي حركات ,,بس طارق جامد اخاف ما اعرف اتعامل معه
ريم:مافي اكثر من جمود اخوي ناصر وشوفي مرته عليا شلون,,,,الزواج يغير
نوره:ماأدري
ريم:لحظه بتصل بنايف ,,تصدقين من سافر ماكلمته

اتصلت ريم بنايف
نايف بالمغرب في مقهى الفندق:هلا ريوم
ريم:هلا اخوي شلونك
نايف:طيب بسماع صوتك..شلون امي عساها بخير
ريم:حشى قل شلونتس انتي اول على طوول نطيت لأمي
نايف:هههههههههههههههههههههه عاد امي واحبها
ريم:وانا اختك!!
نايف:طييييييييب وشلووونتس؟؟
ريم:هههههههههههه بخير يامال الخير وامي طيبه,,قلي شخبارك انت وطارق شعلومه
نايف:انا بخير وطارق بيوصلون بكره المغرب بيجيبهم راعي اليخت المغرب
ريم باستغراب:يجيبهم,,ليه هم كم واحد؟؟
نايف بخبث:طارق ومعه بنت
ريم وهي فاتحه عيونها :بنت؟؟
نايف:ايه واخوها ينتظرها معي
ريم:سعوديه؟؟
نايف:أي نعم
ريم:كم عمرها؟؟
نايف:اتوقع كبرك يمكن او اكبر بسنه
ريم:آهاااا
نايف:احس ورى آآها ذي مصيبه
ريم وهي تلعن نفسها لانها قالت لنوره ان امي بتخطبك لطارق,,الحين طارق اكيد في علاقه مع هالبنت:نايف من وين البنت؟؟
نايف:من الخبر
ريم:وش عايلتهم؟؟
نايف:آل ....
ريم:اوووووه ماشاء الله بنت ناس معروفين
نايف:نعم
ريم:حلوه؟؟
نايف:هههههههههههههههههههه تصدقين كنت احسب نفسي الملقوف الوحيد بالعايله بعد وضيح طلعتي انتي العن مننا
ريم:ههههههههههههههههههههههههههه ايه وش اسوي انفجعت ان في معه بنت
تتوقع بيتزوجها؟؟
نايف وهو يتذكر كلام ساره :ايه لازم معه خمس شهور خير يرجع ويتركها ,,من بياخذها حتى لو مابينهم شي!!
ريم:يؤيؤ مايصلح
نايف شم ريحة خطبه:خيــــــــــــــــــر ش ناوين عليه؟؟
ريم:ههههههههههههه ياحبيلك تفهم
دق جوال نوره وراحت تكلم بعيد عن صوت ريم
ريم ترجع لنايف:امي ناويه تخطب له
نايف:لاحول خله يرجع ,,بعدين وقفوا كل شي لين يقرر هو وش تخطبون
ومنهي؟؟
ريم:نوره بنت خالتي
نايف:والنعم بس لاتتهورون انتي وامتس لين يجي طارق,,ذا طارق مو انا فقير مسكين زوجتوني على كيفكم,,والله مايحشم طويرق
ريم:لبى قلبه خله يجي هو
نايف:يالله باي جا سعود
ريم بلقافه:من سعود؟؟
نايف:اعوذ بالله ,,اخو البنت
ريم:ههههههههههههههههههه
نايف:سلام
ريم:سلامو

سكرت ريم وهي تسب وتلعن بنفسها انها علمت نوره وعشمتهاا
نوره:ههههههههههههههه خلاص الوعد باكر بايو

ريم:من تكلمين؟
نوره:مرام بنت عمي
ريم:وع ما اطيقها متصنعه
نوره:حرام تهبل
ريم :ماعلينا منها
نوره:ها شخبار اخوانك؟؟
ريم:نايف طيب وبكره يوصل طارق
نوره:طيب انا بطلع بروح المكتبه عندي تصوير مستندات وحاله
ريم:اوكي حبي
نوره وهي تسلم على ريم:اهم شي احقريه وقفلي الجوال قد ماتقدرين
ريم:ان شاء الله

طلعت نوره بعد ماتأكدت ان ريم بخير,,بس ريم ماهي بخير,,فيه بنت مع طارق اكيد امي ماتدري بروح اقولها

طلعت ريم من غرفتها:يمممممممممممه
ام ناصر:صه انا هنا ماتشوفين
ريم وهي تحك راسها:هههههههههههههه تصدقين لا
ام ناصر:ها وش عندك
ريم:عندي خبر ماهوب شي
ام ناصر :الله يستر هاتيه
ريم:طارق
ام ناصر متروعه:بسم الله على وليدي جاه شي؟
ريم:لاتخرعين ترى ملينا من الخرعات
ام ناصر وهي تضرب بنتها بعلبة الكلينكس:اجل؟؟
ريم:معه بنت بالجزيره
ام ناصر سكتت:...................................................
ريم وهي تعلم امها مواصفات البنت والمعلومات
ام ناصر:من قالك؟
ريم:نايف
ام ناصر:على خير اهم شي يوصلون بالسلامه ولا جا اخوك يصير خير
ريم:يمه عادي يتزوجها ؟؟
ام ناصر:دام اهلها والنعم فيهم ليه؟؟اصلن لو هو رفض انا بغصبه بنت ومعها خمس شهور انا مربية ولدي ومتأكده ان مابينهم الحرام بس الاصول اصول,,البنت ان ماخذاها طارق من بياخذها؟!
ريم:ونوره؟؟
ام ناصر:ماتكلمنا فيها كانت اختيار مو خطب
ريم وهي تحك راسها ياليتني ماقلت لنوره:صح

ام ناصر:قومي شوفي معي غرفة طارق زينتها ورتبتها بإيديني
ريم:يالله

توجهوا ثنتيهم متفقات بالذهاب لغرفة طارق ومتفقات في التفكير بهالبنت(حنو) وش نوع علاقتهم ياترى؟؟

بعد مرور يوم

في اليخت

كان طارق متمدد بعد ما اكل وجبة فطور في نظره بعد جوز الهند دسمه وهي عباره عن توست وجبن وكوب كافي

كان ماخذ ريلاكس خاصه ان الجو حلو,, وكان جون وديفيد يغوصون في آخر موقع محددينه
وبعدها بيتوجهون لسواحل المغرب لتوصيل طارق وحنان

اما حنان كانت بغرفتها وهي حاسه انها غلطت يوم سايرت طارق
حنان:انا وش سويت,, الحين بيستسهلني وبيقول ذي هينه ,,ولاهو متقدم لي ياررربي عميت عيني بإيدي صدق انها تجربه حلوه,,بس مو هذا اللي تربيت عليه,, صدق ان قلبي خضر,,بس مو متهوره,,صدق اني احبببببه بس ما ارخص لنفسي
يوووووووووووووووووووووووه

تضايقت حنان من نفسها وخذت ايشارب وربطت فيه شعرها وطلعت لسطح اليخت ,,لقت طارق متمدد وسرعااااان ما انشرح صدرها ووهي تشوفه,,
حنان بقلبها:اتاريني حظيظه(محظوظه)يوم اني كل يوم اشوفه وه بس
مشت لعنده ولقت مغمض عيونه ولقتها فرصه تتأمل وجهه بعد الحلاقه ,,دامه نايم هاذي احلى فرصه

كان ابسط كلمه للتعبير(وسيم) بالرغم من عوامل التعريه اللي صارت لهم بالجزيره ,,5 شهور تحت الشمس,,خمس شهور تغذيه سيئه,,خمس شهور ارهاق وتعب نفسي,,بس كانوا احلى خمس شهور بحياتها
وبينما كانت سرحانه فيه فتح طارق عيونه لقاها سرحانه ومو منتبه له,,فقرر انه مايفوت هالفرصه,, واستعد لهجوم لكن هجوم شرس ,, وغافلها وهي سرحانه وجلس بسرعه وهو يصرخ :بببــــــــخ
حنان:آآآىه بسم الله ,, وجع وجع وجع
طارق وهو ميت من الضحك:ههههههههههههههههههه في بطن العدو هههههههههههههههههه وش عندك تطالعيني وسرحانه
حنان وهي لا زالت متخرعه منه وحركته خلاها تعصب:اتأمل مفاتن وجهك,, واقول وشلون كنت متحملتك كل هالخمس الشهور,, ووووووجع>>وتضربه على كتفه
طارق وهو رافع حاجب:وشلون كنتي متحمله؟؟كنتي تعانين من جمالي
حنان:أي والله مافيك شي عدل ينتطالع ,,يالشين

وقامت من عنده وهو يضحك عليها ,,يحبها وهي معصبه:على الاقل انا ما اخرع احد بكشتي
حنان وهي تحط يدها على خصرها:ماوداك لورى ولعب بك غير شعري اها بس
طارق:أيـــــــــــــــــه ياحزم الضامي ,,ما اقدر اجاكرك اكثر من كذا بعدين اتعب وانا تعبت معك اكثر من اللازم
حنان:ارقد ابرك لك بس
وراحت عنه وهي مبسوطه ,,مع انه مخرعها بس هي خبل تنبسط خخخخخ

وبهالاثناء طلع جون من البحر ومعه ديفيد وكانوا صايدين حيوانات بحريه غريبه,,

بالانجليزي
جون:نسيت اخبركم ان الصحافه والتلفزيون راح ينتظرونكم عند الميناء
طارق:اوف ليه؟؟
ديفي:ليه تضايقت ؟؟المفروض تفرح,,اكيد المحطات التلفزيونه والاذاعات راح يعملون معكم مقابله
طارق:انا عادي بس حنان
جون:حنان شفيها؟؟
طارق:نحتاج لغطا اجل ولبس ساتر من الدرجه الاولى
ديفيد:بس حنان ماتتغطى مننا راح تتغطى من الباقي
طارق:حنا بالسعوديه تفكير عندنا فيه غباء شوي اذا سافرنا مايتغطون بعض الحريم,,بس دامنا في السعوديه لا تتغطى ولا يبان غير عيونها,,وبعدين حنان بتصير زوجتي ولازم ما تصير فرجه للكل عشان كذا احتاج توفرون لي لبس يناسبها
فكر جون شوي:ماعندنا ملابس نسائيه غير اللي عطيتها,,

تضايق طارق من جد,, تضايق شلون بتطلع حنان من اليخت كذا,, والصحافه ماراح يخلونهم غير لما يصورنها اووووف
جون:نقدر نخيط لها رداء
طارق:عندكم قماش؟؟
جون:قماش للملابس لا..لكن عندنا سفر للمائده تصلح للملابس
طارق:ومن بيخطها؟
جون:هاذي مهمتكم عاد خيطوها بالشكل اللي تبونه
طارق:الادوات متوفره
جون بفخر:كل شي متوفر في يختي,, عندي علبة خياطه,, وقماش المائده راح اعطيكم واحد لونه ابيض بدون أي تطريز او نقشات اتوقع يصلح؟؟
طارق:الا يصلح ونص
جون:اوكي الحقني

عطى جون طارق قماش سفره تقريبا يجي مقاسه حوالي مترين,, وعطاه علبة الخياطه

أخذ طارق العده وتوجه لحنان كانت في مطبخ اليخت تسوي لها ساندويش

طارق:بسسسسسسسسك أكل خلصتي عزبة الرجال
حنان وهي تاكل ومو مهتمه منه:لا شكىلك قلي يعطيه ابوي بدل القرش الف
طارق:هههههههههههههه طيب فيه العافيه انا بغرفت الجلوس تعالي في عندنا شغل لازم نخلصه قبل ما نوصل ومابقى على الوصول غير 4 ساعات
حنان وهي تمشي وراه:وش عندك
طارق وهو يحط العده على الارض ويفرش المفرش:شفتي ذا
حنان وفمها فيه اكل:شفبه؟
طارق:بتفصلينه عبايه لك
حنان وهي تشرق باللقمه:كح كح كح وشووو
طارق:صحه اقوووووول عبايه كن ماودك جازت لك الفسقه
حنان:وشوله عبايه
طارق:لان في صحافه وتلفزيون ينتظرون
حنان تستبله عليه وتجننه:طيب شالمشكله؟؟
طارق وبدا عليه انه عصب من كلامها:عادي عندك تتصورين ويشوفونك؟؟
حنان ببرود وهي مستمتعه بتعابير وجهه العصبيه:هذا جون وربعه ما اتغطى منه
طارق وعصب من جد: لان مابيدنا حيله..بس الحين مو عدله اكيد في احد من اهالينا بيستقبلنا
حنان ولا زالت تتصنع البرود:طيب انا عادي شفيك
طارق وهو معصب:بس انا مو عادي يازينك مصورينك
حنان:وانت وش بيضرك؟؟
طارق وقام من مكانه :وش بيضرني؟؟بيضرني اني باخذك معي وبعرس عليك
حنان:آها قصدك يعني تغاار
طارق وعرف انها تستبله وبنفس نغمة برودها:لأ ما اغار,,بس بيقولون وش هالشيفه اللي معه ,عالاقل خل الطابق مستور !!
حنان ووجها شب احمر :انا شييييييييييييييييفه ياشييييييين
طارق:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عشان تحرمين تلعبين بأعصابي يالشينه
طارق:اها بس اجلسي خل نخلص من هالشي

جلسوا اثنينهم يقصون ويخيطون لين بالأخير طلع على هيئة بالطو لف وحزام من نفس القماش عشان ماينفتح,, وقطعه عباره عن حجاب,,
طارق:طيب والغطا؟؟
حنان:نعم؟؟تبي ان شاء الله اغطي وجهي بذا الثقيل اموت ؟؟ بحط ايشاربي ذا يابوزعم انه لثمه
طارق:ماعندنا حريم يتلثمون
حنان:يصير خير مدري ش تبي اسوي لك ولا من وين اجيب كل هالعده,,ماودك ببرقع؟
طارق وهو حاب يرفع ضغطها: ليه لأ انا رجل شرقي بحت ولا بعد نظااره شمسيه,,, لاتطلع العيون والجبهه ذي
حنان ولا كأنه قال شي عارفه انه ناوي يجننها

دخل عليهم جون:بعد ساعه بنوصل للمغرب تجهزوا وجاني خبر ان الاعلامين في الميناء,,
حنان&طارق رقعت قلوبهم يعني بنوصل لأهلنا ,, بيستقبلونا اللي نحبهم
طالعت حنو طارق وعيونها تلمع من الفرحه وبادلها طارق نفس الفرحه
حنو:بقوم اتجهز
طارق:وانا بعد
دخلت حنان غرفتها وكانت لابسه بنطلون جينز وتيشيرت كم طويل >>من تيشيرتات ديفيد

لبست البالطو وتحجبت وربطت الايشار وكأنه نقاب سير ,, حاولت انه مايطلع منها غير عيونها ,,كان حجابها فوق حواجبها بالضبط,, وعشان ماينفتح عليها خيطت نهايته بغرزتين عشان يثبت ,,
طق طارق عليها الباب
حنو:تعال
دخل طارق,, وتفاجأ بحنو لكن بشكل ثاني ,,اول ماشافها اشتاق لها ,,اشتاق لوجهها ,لشعرها,لملامحها لكل شي فيها,,مع انها واقفه قدامه لكن بحجاب اسلامي متكامل

طارق:ليه من الحين؟
حنان :خلاص مابقى شي
طارق بصوت حنون:تصدقين اشتقت لك
حنان وعيونها دمعت:قل والله ماتخليني؟
طارق بلع ريقه وقاوم دمعته:والله ما أخليك
وفتح يده لأخر حضن بينهم ,, ولبت النداء بحب
طارق:أحبك يالغلا
حنو:أحبك موت
مسك راسها بيدينه ومسح دموعها بأبهامه وابتسم لها:نروح
حنو وهي ترد الابتسامه اللي بانت في عيونها :نروح

طلعوا من الغرفه وكان جون وديفيد وطاقم اليخت واقفين ينتظرونهم
طارق:ابسط وأبلغ كلمه هي شكرا
جون:أي احد غيرنا بيسوي نفس اللي سويناه واكثر
ديفيد:اوه حنان ليه تبكين ؟
حنان:ماني مصدقه
جون:ابنتي الصغيره ماآن لكي ترتاحي؟؟ انها بضع دقائق وتلتقي ببإخيك اللذي يتقطع من اللهفه لرؤياكي
حنان بفرح:من؟؟
جون:ما ادري لكن اخوك واخوه
ديفيد:جاهزين نبدا نحرك اليخت ,,حنا وقفناه عشانكم
طارق يشد على يد حنان:ايه جاهزين

توجهوا عند مقدمة اليخت,, مقابل الميناء ,, وكانت الزحمه باينه ونور سيارات الشرطه
طارق:اتوقع نايف
حنان:سعود

حرك قارب من الميناء فيه نايف وسعود متجه لليخت
طارق وعرف اخوه :هههههههههه ناااااااااااااااااااااااااااااايف ناااااااااااااايف
ونزلت من عينه دمعه
اما حنان ماقدرت تتحرك,,ماقدرت تنطق بكلمه جلست وهي ماسكه وجهها بإنتظارخبر من اخوها يايفرحها او يكدرها بخصوص ابوها وسعاد
طارق :قلت لك ناايف شوفي اللي معه سعود؟
حنان:.............
طارق خاف لما شافها تبكي:حنو شفيك صياحك مو فرحه
حنان:ابوي واختي
ورجعت للبكاء
قطع كلامهم صوت نايف:طااااارق طااااارق

طارق حب يفرح معها,,مو هو يفرح وهي تتضايق:وكان مابينهم غير 8 أمتار والصوت مسموع بوضوح
طارق:سعود
سعود:لبيه,,وين اختي
طارق:طمنها وطمني عن ابوك واختك
سعود:يستنونها بالبيت
حنان اللي مو مستوعبه كلامه ووقفت على طول:ابوي وسعاد؟؟
سعود:اقولك بالبيييييييييييت
طارق+حنان قاموا يناقزون من الفرحه ولموا بعضهم قدام اخوانهم !!!
نايف+سعود=!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طارق من الفرحه ماقدر يقاوم فصخ فانيلته وطب من اليخت بإتجاه اخوه,,اللي ماتراجع انه يطب هو الثاني ويحصل احلى لقاء بين الأخوه في عرض البحر,,بنفس المحيط اللي فرق,,والحين يجمع بين شمل الأهل

اما سعود كان ينتظر لين وصل المركب وبرشاقته نقز للسلم اللي مركب لليخت ,,وجاته اخته تركض :سعووووووووووووووووووووووووووووووووود

ورمت عمرها بحضنه ,,وماكان منه الا انه ضمها بأقوى ماعنده,,ضمها بكل الحب,ضمها,بكل الشوق,ضمها والدموع هي الراعي الرسمي لهالموقف ,,ضمها وبضمة اخوها حست بالأمان للأبد ^ - ^
نزل سعود الايشارب من وجهه اخته وجلس يتأمل ملامحها ,, وباسها على جبهتها
سعود:الحمدلله الحمدلله انك عايشه
حنان:قل والله اهلي بخير
سعود:ايه بخير والله العظيم
عندي امانات لك
حنان :وشهي؟
سعود: اموااااه من امي
امواااااااااااااه من ابوي
امواااااااااااه من سعاد
امواااااااااه من فيصل
امواااااااااااااه من خالتي شيخه
امواااااااااااااااه مني انا
حنان:ههههههههههههههههههههه
وتبوسه هي بعد:مواااااااااااااااااااااااااااه يا أحلى اخو
سعود وهو يتأملها وش اللي انتي لابسه ذا
حنان وهي تمسح دموعها وتضحك:ههههههههههههههههه سفرة طاوله
سعود:ههههههههههههههههههههههه وانا اللي جايب معي عبايه مغربيه يوم دريت ان الدنيا زحمه بالميناء
حنان:ههههههههههههههههههههههههههه ليتني ماخيطته حشرني هالحكر الا تلبسين عبايه
سعود وهو يسوي نفسه معصب:وش قلة الحيا اللي شفناها ذي وش هالخزي
حنان طقها عقر بقر >>وي وي شدراه <<
سعود اللي ماتمحل خوفها وابتسم:على الاقل لميه وانا ما اشوف مو قدامي
حنان تذكرت لما ضمته لما درت ان اهلها بخير:هههههههههههههههههههههه شسوي من الفرحه
حنان اللي ميته تبي تشوف طارق مع اخوه,,تبي تشوفه كأخ:هذا للحين وهو مع اخوه؟
طارق اللي توه صاعد اليخت ووراه نايف:درب درب تغطوا ياحريم
حنان وهي رافعه حاجبها تطالع طارق:اتغطى منك؟
سعود وهو يفرها له:ايه تغطي خلاص الفسقه خلصت ورفع الايشارب وغطاها
طارق اللي ميت من الضحك يقصد تتغطى من اخوه مو منه خخخ بس لو انه مسوي هالحركه فيها ومغطيعا غصب كان كلته بقشوره,,بس عند اخوها هاجده هالعوبه

سعود وهو يطالع طارق ويبتسم له ويروح له:الحمدلله على السلامه
سلموا على بعض
طارق:الله يسلمك
نايف على السلم:اجي؟
طارق:اوه نسيتك اخوي هههههههههههههه تعال
نايف :مالك خوي انت بس
صعد نايف على اليخت,, وكانت حنان تطالعه بوناسه اخو طارق ياااااي,,بس والله مزيون طويل كنه اجنبي
طارق كان يطالعها ووده يطلع عيونها ,,ولما طاحت عيون حنان بعيون طارق ,,ابتسمت حنان بعمق وبانت بعيونها الابتسامه وكأنها تقوله(أخوك) فماكان من طارق الا ضحك على شكلها العفوي وملامحها اللي تبين مشاعرها بوضوح,,ياااربي اشتااااق يشوفها

كان جون,,وديفيد واقفين حضروا لقاء الاحبه
نايف طالع حنان :الحمدلله على السلامه,,قرت عينك ياسعود
سعود :الله يسلمك وقرت عينك انت بعد
نايف وهو يمسك كتف طارق:وين الجسم؟
طارق وهو يضحك:راح
نايف وطارق كانوا تقريبا نفس الجسم طول وعرض بس نايف ابيض من اخوه,,اما طارق كان اوسم من نايف بسبب ملامحه القاسيه البارزه,, بس اليوم كان نايف أحلى بسبب الصحه طبعا
سعود:هذا اللي ساعدكم>>وهو يأشر على جون وربعه
حنان وهي مستانسه:ايه جون تعال
خزها طارق يعني اركدي
حنان في خاطرها:اوووف ذا شكله حكر طينه ,,اخوه كيوت كنه بيبي وجهه وذا صاير شايب من عقدة هالحواجب
جاهم جون وسلم عليهم وتشكروه,,
نايف:تجهز بنرجع بالقارب انا وانت
طارق وهو يلتفت ويطالع بحنان اللي بعيونها نفس السؤال:وحنان وسعود؟؟
سعود:لا انتوا روحوا وحنا بعدكم,,خل يطيرون فيكم ونجي وهم منشغلين فيكم
طارق وهو متوجه لسعود:ترى اختك امانه عندي ,,أمني عليها أبوك ولازالت امانه عندي لين اشوف الوالد,, انتبه عليها
حنان وهـ بس على الحكاره يالبييييييييييييييييييه
سعود:وجهك أبيض ورايتك,,وماقصرت ولايحتاج توصيني على اختي
احترم طارق وجود سعود ولا كلمها ,,وكان هالشي ماغاب عن نظر نايف اللي شاف اخوه اخيرا عاشق بس مو زي أي عاشق,,لا عاشق ولكن بأدب
طارق:مع السلامه
حنان :ماتت ودها تلمه لو تكلمه أي شي بس راح بدون مايلتفت لها ,,تبي تكحل عينها بشووفه
سعود حس ان اخته تحب هالرجال,,وهالرجال باين عليه صدق شهم ,,ناظر اخته لقى عيونها تدمع وكانت تحرك يدها بالهوا بخفيف تبي تأشر ,,تكلمه والتفتت للقارب كان واقف يودع جون ويأشر له التفت لها طارق وماكان منها الا انها مسكت السياج وابتسم لها طارق أحلى ابتسامه شافتها بحياتها ,,احلى من كل ابتساماته قبل,,في ابتسامته ذي يقولها(مارراح أتأخر )
ارتاحت ارتاااحت وبنفس الوقت استحت منه وصدت وراحت لأخوها,,عرف طارق انها استحت وبتنهيده طالعه من القلب:آآه يالبى قلبك
نايف اللي فاتح فمه ويطالعه وبيفقع من الضحك:وقعت ومحدش سمى عليك يا اخويا
طارق:عامودي الله وكيلك عامودي طحت
نايف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

سعود وقف واشر على نايف
نايف رد عليه الاشاره:اخوها والنعم فيه ,,تحبه
طارق وهو يطالع الميناء وزحمته:العيله كلهم تحبهم
تذكر نايف ساره,,نفس كلمته قبل 3 سنوات لما قالها لطارق:البنت تنحب ومن سوالفها عن اهلها تحبهم,,العيله تنحب ياطارق
انتبه طارق لسرحان نايف:هيه وش سرحان فيه؟؟
نايف بابتسامه:صار عندنا طارقين بالعيله
طارق مافهم:من الثاني؟
نايف وهو يرفع حاجبه
طارق اللي تذكر حرمة اخووه الحامل:نجووووووووووووود جاك ولد
نايف:جاني طارق
طارق ويضحك من الوناسه ويضم اخوه ويبارك له

طلع سعود العبايه لأخته :هاك
حنان:ما ابيها عطني بس النقاب,,خربت سفرة الرجال واخرها ما البسه؟؟
سعود:وبتطلعين بهالبالطو؟؟
حنان وهي تتذكر ان اللي مساعدها فيه طارق:وش فيه؟؟
سعود:لايكثر البسيه الدنيا برى كلها تصوير يازينك مع ذا اللي لنص ساقكك والبنطلون طالع
حنان وهي تطالع شكلها صدق كأنها شحاته :هههههههههههههههههههه طيب هاته

لبست حنان العبايه المغربيه والنقاب
وراحت تسلم على جون وديفيد
ديفيد:معليه اصورك انتي واخوك وانا معكم
حنان:اكيد

والتقطوا كذا صوره

اما طارق ونايف وصلوا الميناء,, وكان الأستقبال باهر,,كانت السفاره السعوديه على رأس الحاضرين,, والقنوات العربيه تقريبا كلها متواجده بمكان الحدث ,, والكل يصور طارق ويسأله
وماكان من طارق الا انه كان رجل مواقف زي كذا وكان يرد عليهم غير بكلمة الحمدلله
وكان يرفع يده يحي الحاضرين ,, ويشكر مجيئهم وتوجه مع رجال الشرطه للسياره الخاصه لهم,, وبنفس الوقت وصل يخت جون اللي كان جون وديفيد واقفين على مقدمة اليخت والتصوير شغال معهم ,, والمقابله مع جون وديفيد عن يوم انقاذ طارق وحنان,,
وكان طارق يشوف اليخت بوضوح وهو عند السياره وشاف حنان وهي تنزل وخوها معها وكانت لابسع عبايه ونقاب ونظاره شمسيه نظارة ديفيد ههههههههههههههه
وكانوا يصورون حنان وحنان اول مره تشوف موقف زي كذا حست انها بمهرجان كان خخخخخخخ وكانت تأشر وتسلم ومبسوووطه لآخر حد ,,وكان طارق يراقبها بعيون متأمله لبرائتها وعفويتها كان يتخيل وجهها وهي تضحك ومبسوطه
نايف:هيه يابو الشباب اركب
طارق:وحنان؟
نايف:السياره اللي ورى لهم,, اخلص اركب
طارق:اوه مماراح يركبون معنا؟؟
نايف:لا
طارق :ما اتحرك لين يركبون سيارتهم
الشرطي:لو سمحتوا تحركوا عشان الزحمه
ركب طارق غصب وهو كان يبي يشوفها لين تركب ويتطمن عليها
نايف:اخوها معها وبتشوفها بالفندق اركد
طارق:ماراح نروح المطار؟
ناييف:الرحله مو الحين عالساعه 10 بالليل
طارق:اها
تحركت السياره وطارق عيونه متعلقه بسيارة حنان اللي ماوصلت لها للحين

حنان :سعود وين طارق؟
سعود:راحوا
حنان:وين؟
سعود :الفندق ,هاذي سيارتنا
واوقفهم مذيع:لو سمحتي اختي أوصفي لي شعورك بكلمه
حنان تطالع اخوها: الحمدلله
المذيع:كيف اوصفي لي الخمس الشهور بكلمة
حنان ودها تقول تجنن بس استحت من اخوها:الحمدلله
المذيع:مافي غيرهاللجمله؟
حنان وهي تضحك:برضوا الحمدلله في احسن من حمد الله

ركبت السياره وتوجهوا وكان الوضع اهدى من الميناء بسبب عدم دخول غير المسافرين والتشديد الامني عشانهم
حنان:حركات والله ولا المشاهير ,,كل ابو ذا الحرس
سعود:ايه خايفين من الصحافه والزحمه
حنان:وانا اللي ناويه اروح سوق اشتري لي خلاقين
سعود:هههههههههههههههه سوق المطار عندك غيره ما يمدي
حنان وهي رافعه حاجبها:ان شاء الله تبيني اركب طياره؟؟
سعود:لا سياره ياماما من المغررب لين الخبر
حنان:ايه سياره ولا سفينه
سعود:وش الله حادنا
حنان:ان كانكم منتوا موديني بسفينه خل ارجع لجون يوصلني للخبر
سعود:يخت جون مو حق سفر ومشاوير ,,
حنان بكل عقل:ماني راكبه طياره
سعود ياخذها هلى قد عقلها:ان شاء الله
وصلوا الفندق وكان طارق بإستقبالهم اما نايف صعد للغرفه عشان يبدل ملابسه,لكن طارق أصر انه ينتظرهم ببنطلونه الرطب
دخلوا وكانت ابتسامة طارق لهم مرحبه فيهم
سعود وهو يهمس لأخته:الحين ذا وراه ناشب,,لايكون يحبتس؟؟
حنان وهي توقف وتحط يدها على خصرها :وشو؟؟وش ناقصه عشان مايحبني واحبه
سعود نزل يد اخته وميت ضحك عليها بخاطره:الله يفشلك,, مو عند الناس

كان هالموقف تحت ناظر طارق اللي ضحك من قلبه عليها,ياحبيلهااا بس

سعود:وين نايف؟
طارق:فوق يبدل
ويطالع حنان:انت اللي جبت العبايه؟
سعود:ايه
طارق:الله يعطيك العافيه انا بصعد فوق اخذ شاور وأبدل,,هذا كرت غرفتكم انا 211 اللي جنبكم
سعود :ايه ادري
حنان جاتها الضحكه على اخوها

مشى طارق وهو منقهر ليه ما اقدر اكلمها,؟؟
دخل الغرفه وفصخ تيشيرته ورماه على الارض بقوه
نايف وهو ينشف شعره:ترفق وش فيك؟
طارق:ولا شي جهز لي ملابس بسبح
دخل طارق وفتح المويه البارده ,,يبي يبرد على قلبه يبي دمه يبرد بس مقهوووور وده يسألها أي شي,,يسمع صوتها اوووووووف

بعد ربع ساعه طلع من الحمام لقى نايف يكلم جوال هذا هو طلع
نايف:خذ امي
طارق انشرح صدره ع الاخر وفرح:هلا والله
امه:هلااااا بوليدي طارق؟
طارق:لبيه
امه:لبى قلبك والله شلونك يمه؟؟عسى منت تعبان؟؟عسى ماصار لك شي
طارق:ههههههههههههههههههه الحمدلله يمه طيب
امه:شفناك بالتلفزيون مايقى فيك عمر ضاعف
طارق:من قل الاكل والله ,,طمنيني عنك وعن ابوي
امه:ابوك راح يصلي ,,هالنويف قايله له يكلمني اول مايشوفك ,,راح ونسى جواله
طارق:ههههههههه قلبه ميت ما منه فود
امه:يالبى هالحس والله متى تجون ابي انومك الليه عندي ماني تاركتك
طارق:هههههههههههههههههههههههههههه ياحظي والله بس ابوي ماهو تاركك
امه:ماعلي منه وليدي ورجع لي سالم وش عاد ارجي من هالدنيا برجعتك سالم
هاك خواتك اذوني
ريم+وضحى على السبيكر:طاااااارق اخووووي حبيبي
طارق وهو يحط الجوال على سبيكر:هلاااا هلا والله وشلونكم
ريم:طيبين انت شلونك
وضحى وهي تبوسه عالسماعه:امواااااااااااااااااااااااااه اشتقت لك واشتقت لحواجبك المعقوده
طارق وتذكر حنو وهي تسأله عن حواجبه:هههههههههههههههههههههههههههههههه لهادرجه حواجبي مهمه
وضيح:أي والله ماحد يعفسهم بالبيت غيرك ولا كلنا مفهين ماغير نضحك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ريم:طارق :وش هالبنت اللي معك؟من وين جبت العبايه؟؟والله اني قلته اكيد من طارق
طارق وهو متفاجأ:بسم الله أمداكم شفتوها
وضيح :ايه مع اخوها الاطخم
امهم وهي تضربها :استحي
نايف:وضيح تبينه اخطبه لتس؟؟
وضيح:هههههههههههه يالبى قلبك محد فرري مثلك انت,,ايه اخطبه بس من ابوه تبع العرف والتقاليد

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
طارق:عادتس خبل ماهجدتي
وضيح:لا هجدت بس لما درينا انك حي رجعت خبل
طارق :هههههههههههههههههههههه تدرسين ولا جالسه
وضيح:تف من بؤك جالسه وش لي بالدراسه ووجع الراس ,,
امه:نايف
نايف:لبيه
امه:لبيت بمكه يارب,, اكل اخوك,,عطه اكل ياتسبدي عليه عضامته طالعه
طارق:هههههههههههههههههههههههههه ابي طبخك مابي مطاعم
الام:والله يأن الاكل اللي تحبه كله مجهزينه المرقوق والكبسه والمقلوبه والمتبل والسلطات اللي تحبها,,حتى ورق عنب كل شي تحبه جهزته لك
طارق:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا يمه كل يوم تسيل سعابيلها وعصافير بطني تغرد لما اتذكر مقلوبتك,,والله ياطعمها بفمي
الام وهي تبكي:أبشر والله ابشر
طارق:والدبه حنينه تقول مقلوبة امي أزين وانا والله اقول لها هذا وجهي ان ذقتي مقلوبة امي وقلتي مقلوبة امك ازين
وضيح :وحنينه ذي مزيونه؟
طارق انتبه للي يخربطه هو من طبعه صارم مع خواته مو صارم يعني جلف لا,,يحبهم ويحبونه بس مايقط الميانه مرره معهم,,بعكس اخوهم نايف
نايف:وش فيك سكتت ,,ليتكم تشوفون وجهه 160 لون
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ريم وهـ على اخوي خف عليه نويف لا تنشب له
نايف:ههههههههههههههههههههههه تصدقون انه مستحي..اول مره اشوفه يستحي كذا
امه:نايف ووجع اخوك مؤدب مو مثلك ماتستحي ولاتعرف الحيا أها بس رح اطلب له اكل
طارق اللي صوته صدق ميت من الحيا:أي والله يايمه
نايف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
باي بصور وجهه

سكر نايف الجوال وفتح الكام وقام بسرعه طارق ونايف يلاحقه وهو جالس يصوره فيديو وطارق يكفخه بالمخده
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
^- ^
بغرفة حنان
حنان:يبى وشلونك انت عسى ماجاك شي ؟
الاب:انا طيب وزادت صحتي خير لمادريت عنك,,والله اني كنت اقوله ما ماتت حنان ماماتت
الام:كل يوم حلومي فيتس ,بس طمنيني عسى الرجال اللي معك ماضايقكك بشي؟
حنان:لاااااااااااا والله شايلني فوق راسه وكل كلمة والثانيه انتي امانه عندي انتي امانه من ابوك
الاب:من دريت انك معه وانا مطمن عليك وفرحت فيكم اكثر وينه هو خل اكلمه
سعود:في غرفته مع اخوه
سعاد:حنان بتركبين طياره؟
حنو:نوو معصي اركبها ,,يبى أجر لي سفينه ولا سياره ما ابي اركب طياره
سعاد:طول طريق الرجعه وانا مغص ببطني حتى الحزام مافكيته,كل ماهزت الطياره تشهدت
سعود::سعيدوووه ووجع لا تهيضينها علي,وانا مكتوب علي ارجعكم واتحمل هذرتكم
حنو:لا لا انا برجع بسياره أأمن
الام :لا والله تعبنا يوم رجعنا مع ابوك بالسياره الطريق امحق,, وركبنا مركب وثمن سياره والطرق موحشه والله
حنو:يمه اخاف من الطياره
الام:يالبى قلب امتس والله العظيم ان الود ودي اجيتس مالي صبر لين تجين
فيصل:ماشاء الله وش هالعبايه ياسعود
سعود:ههههههههههههههههههههههه ايه اخوك حكر
حنو:لو شايف البالطو اللي كنت بلبسه سفرة طاوله خخخخخخخخخخخخخخخ
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الام:سعود دق اطلب لاختك اكل
سعود:من عيوني بعدين لاتوصين هذاهي تاكل تفاحه وتكلمكم
الاب:عليها بالعافيه
حنو:يمه سوي مقلوبه وصينية مكرونه وكل شي
الام:هههههههههههههههههههه ماعاد فيه بطين للأكل زولك بالعبايه كلش
حنو:ايه صرت رشيقه ,, حوالي نزلت 10 او 15 كيلو
سعاد:لاتحاتين بترجعينهم بيوم
حنو:لا بحافظ على رشاقتي
سعود:اجل ماني طالب لك اكل
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غرفة طارق:
نايف:وكان ياطويل العمر اترقد حوالي 3 اسابيع بالمستشفى ولما طلعت قالوا لازم علاج طبيعي للرجل واليد,, وعطوني اسم مدلك يقال له زياد
عفس طارق وجهه:اعوذ بالله من هالأسم تصدق ان فيه واحد معنا بالجزيره الحيوان جات الفرق راح معهم ولا قالهم عنا
نايف وهو يبتسم ابتسامة عبط:احنا اللي انقذناه انا كنت بالسفينه
طارق:وشو؟؟!!!!!!
نايف:ريلاكس قال لنا الحمار الجزيره كلها عقارب وحيايا وخطر تدخلون ,, سوينها جولها حول الجزيره ولا لقينا أثر لمخلوق
طارق:كنا داخل الجزيره نستكشف تخيل ماسمعنا صوت الا وانتوا مدبرين
نايف:اسمع القادم
طارق:هات بس تنرفزت لما جبت طاريه والله لأدوره واشرب من دمه
نايف يضحك بعبط:هي هي هي هي نفسه هو اللي دلكني
قام طارق من مكانه:شنهو؟؟ هو نفسه وييييييييينه؟؟؟بالرياض يعني هو
نايف:اهجد هو اللي قالنا عنكم ولما جينا قد البحر هايج وفيه جزر غرقت منها انتوا
طارق:نععععععععم هو اللي قالكم عنا بعد ايش ,ها بعد ايش ؟؟ويننـــــــــــــــــــــــــــه؟؟
نايف:معنا بالمغرب اذا اكان بنفس الفندق بس انه طالب حمايه لا تتهور ترى انا رجدته رجد الشر وابوي طقه وسعود وولد عمته ماقصروا محطوه عند المطار وهو يبكي زي الكلب ولما غرقت الجزيره جاه نصيبه تمنى انه مات ولا صار هالموقف

طارق وهو يرفع السماعه على الرسيبشن:لو سمحتي كم رقم غرفة زياد اللي مع الناجين؟؟
الموظفه:320 لكن توه طلع وترك رساله لطارق وحنان
طارق:متى مشى؟؟
الموظفه هلا واقف عند الباب بينتظر السياره
رمى طارق السماعه وبسرعة البرق طلع من الغرفه بياخذ ثاره من زياد التبن
نايف:طارق طارق انتظر

نايف بالممر يلحقه:طارق انتظر
كان سعود يسمع الصراخ فتح بابه لقى نايف عند اللفت:وش صاير؟
نايف:تعال طارق درى عن زياد
طلع سعود وسكر الباب وكانت حنان بالغرفة داخل وكانت نافذتها تطل على مدخل الفندق ومواقف الأجره وكانت تتفرج على العالم

اما طارق نزل بالدرج ما انتظر اللفت لين يجي ,, وبسرعة البرق توجه للمدخل لقى زياد مستعد وحاط شنطته بالسياره ومالقى نفسه الا مرمي على الارض ووجه طارق فوق
زياد:آآه سامحني بترجاك سامحني
رفس طارق زياد على بطنه وسحبه من ياقته ووقفه ووجه طارق كان مثل البالون الاحمر منتفخ ولونه احمر:عطني سبب مبرر عشان اسامحك واتركك تكمل حياتك ولا بيديني ذول بنهي حياتك

وصل سعود ونايف :طارق اتركه خذا جزاه من الذل والضرب
طارق وهو يرص زياد بالعامود مع ان زياد اعرض من طارق بس كانت قوة طارق الخفيه ملجمته ومخوفته:انطق ولا اذبحك
كانت حنان فوق ولفت انتباهها صراخ تحت ولما وجهت نظرها لقت طارق واخوهاونايف معهم وفيه رجال يطقه طارق
حنان:يوه وش صاير؟؟
ركزت حنان وعرفت الوجه عرفت الوجه لما رفع زياد عيونه فوق وشاف حنان الواقفه على البلكونه
حنان وهي تصرخ خوفها على طارق خلاها تصرخ:طااااااااااااارق اتركه اتركه
طارق رفع راسه شاف حنان:اتررررركه مايستاااهل
وكان زياد يلفظ انفاسه الاخيره ,, جاه سعود وسحبه بقوته :مايستاهل توصخ يدك فيه
طارق وهو يرفع اصبعه لزياد:والله تركتك عشانها ولا لو علي ذبحتك

ومشى وخلاه
زياد: كح كح آآآآه يا امي كح كح كنت رح موت

دخلوا الفندق ونايف وسعود يهدون فيه:والله اني محطته بالعقال لين قال ربي الله
نايف:قسمن بالله ياللي جاه مو شوي ياطارق والحين كانت خاتمة الرعب الي عاشه
طارق:انتوا ماتتخيلون شلون سفن انقاذ تمر من عندك ولا تشوفك,,ماتتخيلون شلون كنت بترجع لاهلك وشلون حياتك اتجهت للمجهول تعبنا نفسيا اكثر خوفي ان حنان تموت وبعدها استجن ومايصير معي احد, والعكس
لما تنام بعز البرد بدون مفرش يدفيك ,,لما تعيش حالة صراع مع الوساويس وش صار بأهلي؟؟ لما تنقهر انك حي واهلك يبكونك واكيد سوو لي عزا وكله من تحت يد هالخسيس

سعود وهو يمسك كتفه:خلاص انسى اللي صار انت الحين رجعت لاهلك وناسك رجعت للي يحبونك,, لاتكدر خلقك كنت بتودي نفسك بداهيه لو ذبحته ان يسجنونك هنا ولا تسوى على اهلك دروا انك عايش واخرتها بيعدمونك ولا بتسجن ,,خلاص انظر لقدام ,,والي صار اعتبره انك في تجربه من رب العالمين يشوف صبرك فيها وهذا الصدق الله اختبرك ولازم تطلع بنتايج ترضي رب العالمين

طارق هز راسه بمعنى نعم
:عالعموم انا بروح انام قبل الرحله والود ودي آكل منوم وركبوني الطياره ماتطاوعني رجولي اركبها
سعود:يابن الحلال اللي عندي فوق تقول سياره جب لي ولا بقول لجون يوديني للخبر
ضحك طارق:الله يعينك على مخها العنيد عطها منوم وتوكل على الله حتى انا باكل وركبوني الطياره وانا نايم
نايف:ههههههههههههههههه الله يعيناعليهم ياسعود
سعود:أي والله انا من جد بجيب لها منوم اجل

صعدوا فوق للغرف
حنان:ها وش صار
سعود:أشهد انه عصبي,,بذمتك ما سوا لك شي بالجزيره؟
حنان بشك:من؟
سعود:طارق ماغيره
حنان تتذكر يوم يمسكها بقوة لما مدت لسانها عليه:لا صدق نتهاوش بس مايسوي شي
سعود:زين لو مسوي كان رحت وزنطته
حنان:حرااااااااااااام عليك ما ارضى عليه
سعود:لا والله ماترضين اقول اركدي ولا عاد اشوفتس تطالعينه وحركات نص كم
حنان:ههههههههههههههههههه

وراحت عنه وهي تقوله يطلب لها اكل

طلب سعود القائمه كلها تقريبا,,لانه حتى هو جوعان
حنان وهي تطلع راسها من الغرفه:سعود صدق وين لقى طارق زياد التبن؟؟

قالها سعود السالفه كلها وهم ياكلون وحنان تتحسب عليه وتدعي
سعود:والله اني رحمته وطارق يزنطه والحين ان كانه نجى من طارق وش بيطلعه من دعاويك
حنانوفمها مليان اكل :جعله التحرول >(التحرول=مايعرف يمشي وكله يطيح)
سعود:هههههههههههههههه
حنان :عطني جوالك بكلم خالتي شيخه لبى قلبها
وجلست حنان تهذر ويا خالتها وسعود راح ياخذ شاور
حنو:خالتي
شيخه:لبيه
حنو:قلبي
>>>شيخه جاها الطرب
شيخه:يمه قلبه شفيه قلبه؟؟
حنوتساير خالتها الفله:يرقع
شيخه:يمه قلبي شفي قلبه؟
حنو:يرقع
:شيخه: يمه قلبه شفيـــــــــــه
حنو:يرقع يرقع يرقع
شيخه:كلوووووووووووووووووووش جعله اول
حنو:يؤ يؤيؤ ياخالتي تمنيتك معي
شيخه:شفته مو ذاك الزود اسمر حيل
حنو:بلانا الشمس انا صايره عبده
شيخه:المزيون هالمشنق المعنق اللي معه منهو؟؟
حنو ذا اخوه نايف
شيخه وقف قلبها تذكرت بنتها لما قالت ان اخو نايف مع المفقودين
حنو:الو وينتس خالتي
شيخه:ايه معك
حنو:سلمي على الكل
شيخه:يوصل
حنو:اموااااااااااااااح
شيخه:ههههههههه امواااااااااااااااااااااااااااح فديتس والله
ومع احلى البوسات اختم جزئي الواحد والعشرون

يالله ان شاء الله عجبكم الباااااارت,,وابي من كل احد يرد يقولي كيف تتوقع زواجهم؟؟
متى؟؟وكيف؟؟وشلون؟؟

تحياااااااااااااااااتو

 
 

 

عرض البوم صور سولتير   رد مع اقتباس
قديم 25-05-09, 06:06 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 133549
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: سولتير عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سولتير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سولتير المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الثاني والعشرين
في بيت شيخه

كانت شيخه تفكر في بنتها وكلام حنان ان هذا نايف اخو طارق بس معقوله هو ماغيره؟؟
شيخه تنادي:ســـــــــاره ساااااره
ساره من فوق:نعـــــــــــــــــــم
شيخه :تعالي
بعد دقايق نزلت ساره:هلا يمى
شيخه:اجلسي
ساره قلبها رقع:خير اللهم اجعله خير وشو؟؟
شيخه:ذا الي مع حنان بالجزيره هو نفسه اخو اللي بالي بالك؟؟
ساره وجها تغير:ها
شيخه فهمت:أيـــــــــــــــه اجل هو
ساره:ليه تسألين؟؟
شيخه تفكر تفكر تفكر هالمره مو خايفه على بنتها خايفه لايقول نايف لأخوه انه على علاقه مع بنت خالتها بالماضي ويقوم طارق يترك حنان
ساره تقطع على امها تفكيرها:يمه ليه وش صاير؟؟
شيخه:تو حنان مسكره مني
ساره:ايه
شيخه:وباين من كلامها انها تحب هاللي معها واخاف يقوله اخوه ويتركها !!
ساره :لاااااااااااااااا ما أتوقع نايف يقوله اولا,,ثانيا ترى طارق أكبر من كذا
سكتت للحظه ساره:انا صدق ما اعرفه كثير طارق بس من سوالف اخوه انه جدي واذا بغى شي سواه على ان شخصية ابوهم قويه الا ان طارق قدر يسوي اللي يبيه دايم
شيخه:كأنك ضامنه هالنايف مرره؟؟
ساره تبتسم لما تذكرت شكله بالتلفزيون شلون بهالسنتين كبر وأحلو وتغير مع ان وجهه كان فيه شي ناقصه ,,كان مبين ان الراحه فاقدها
كانت شيخه ملاحظه وجه بنتها شلون تغير وشلون غرقت بتفكير تحبه تذكرت لما شافته بالتلفزيون اكيد,,يارب يعوضك يابنتي
شيخه:ساره لو وش يصير لا تكلمينه الحين انا مو بس خايفه عليك ,وعلى حنان ماراح أسامحك اذا صار شي بين حنان وطارق والسبب علاقتك بنايف ولا تحاولين انك ترجعين علاقتك فيه,,ادري انك بشوفته اليوم فز قلبك ,,بس مالحالتك طب غير انك تنسينه وترضين بقسمة رب العالمين وادعي ربك انه يرزقك بأحسن منه
سكتت ساره كان كلام امها بمحله وصح ونزلت راسها
بس شيخه رفعت راس بنتها:انا مو مستعره منك ياساره انا أنبهك بالماضي غلطتي واحط السبب علي لأني أهملتك وماكنت قريبه منك بس الحين عندك اللي يفهمك وينبهك والحين أي شي يصير ماراح اسامحك عليه لأني اقرب لك من ظلك أنا روحك اللي تشاركينها اسرارك انا أمك يا ساره

طالعت ساره امها ونزلت دمعه وعضت على شفايفها وأبتسمت غصب:تدرين وش أكثر شي ما اتحمله؟؟
الام تمسك يد بنتها بمعنى تكلمي
ساره والدمعه الثانيه والثالثه تنزل:أني أشتاق يايمه كل شي أتحمله كل شي بس الشوق يعذبني ,,يمه الشوق ماله طب ولا علاج يايمه؟؟ تكفين ترى كل فتره وفتره يتقطع قلبي على وصله بس ماباليد حيله
وأنهالت بالبكى وضمتها امها وذابت ساره بحضن امها وجلست الام تبكي معها تبكي على حال بنتها اللي ما عاشت دنيا بس انقرصت بأول عمرها من احلى شي وهو الحب

رفعت ساره راسها وكملت وهي تبكي:ما أحبه خلاص ماصرت ابلعه >>وغصتها العبره
:بـــــس أشتــــــــاق له يا يمه أشتاااق
حاولت شيخه انها تواسي بنتها بس عجز لسانها على المواساه وأكتفت بضم بنتها لصدرها ومشاركتها بالبكى

في الرياض

بيت نجود
نجود:تخيلي يمه ما يتصل فيني ولاحتى يسأل عن ولده مدري وش قلب حال الرجال كذا
الام:انا قلت لك الرجال من يشوف مرته مرخصته يرخصها بعكس الحرمه اللي تتقرب من زوجها وتغليه ,, وانتي من بعد الحادث وانتي متغيره عليه وخلي كلام فطيم ينفعك

زعلت نجود من كلام امها وتوجهت لغرفتها تبكي ,, ومسكت جوالها واتصلت على نايف ,,
نايف من جهته كان يشوف اسمها بس مو قادر يرد حس ان نجود صارت ثقيله عليه
طارق:ليه ماترد مين؟
نايف وهو عابس:نجود
طارق مستغرب خبره بأخوه يحب زوجته:طيب رد
نايف:مالي خلق لها نجود تغيرت يا طارق وانا مو قادر اتقرب منها أحس ان زواجي منها غلطه
طارق:!!!!!!!غلطه !!,,,عسى ماشر بعد سنتين وتجي تقول غلطه!! تو ما انتبهت وش صاير قلي؟؟
نايف:يارجال من صار الحادث وقبل لا تولد وهي متغير صايره كأنها تحاول تسيطر علي في بالها اذا ولدت بصير ملك لها وانا والله احبها وان بغت تملكني اصلن انا ملكها بس أحيان أحس انها لا تبي تسيطر علي ُ تخيل من تدري اني عند امي تطنقر وتطلع لي بحجج انها تبي أشياء ولا تبيني أسوي لها شي او تدلع علي عشان اجيها ,,أنا بالبدايه أحسبها تشتاق لي بس بعدين أنتبهت انها تبيني أزور اهلي وهي معي , وانت خابرني قهوة العصر عند امي اتقهواها
طارق وهو يحك حاجبه:طيب أغلب الحريم تكون خطتهم ان رجالهم يصيرون ملكهم بس انت لا تطاوعها عطها حقها ولا تبخصه ولاتقطع أهلك
نايف:انا هذا اللي أسويه راحت السكره وجت الفكره ,,بعد الحادث تغير حالها 180 درجه لما سألتها قالت عشان اخاف ما أحمل وانت تعرس علي!! قلت لها ماني اناني اعرس عليك فهمتها بس رجعت حليمه لعادتها القديمه,,صارت نكد صارت كله تزعل على اشياء تافهه واحيان تقطع ما تدق ابد,,ادق عليها ولا ترد والحين قامت تو تتذكر تدق
طارق :والله مدري وش اقولك بس انت طبعا مو حاط في راسك شي صح؟؟
نايف:زي ايش؟؟:S_014:
طارق :تطلقها فرضا
نايف:اذا بتستمر على هالحال بحط في راسي ,,يعني هي تبيني ,,وانا ابي اعيش مرتاح ,,وراحتي انها ترجع زي قبل والحين 3 شهو وهي على هالحال حتى قمت اشك انها تحبني
طارق وهو يقرب من اخوه:عينك بعيني اشوف
نايف يفتح عيونه:شف
طارق:قلي رجعت لهياتك ؟؟تعرف بنات بهالفتره؟؟:S_005:
نايف ابتسم: لا***26***
طارق:تكذب:S_055:
نايف:لا لو اعرف بنات كان بالعكس مهما تسوي ماراح ازعل لاني راح احس بتأنيب الضمير اني اخونها فبتالي راح ارضى بنكدها,,بس انا ماخنتها كل الحكايه اشتقت اعيش مرتاح
طارق وهو يفكر بحنان:كل الحكايه اشتقت لك
نايف وهو الثاني تذكر ساره:أي والله
واثنيهم كلن يغني على ليلاه

طارق:اسمع لازم تتحمل زوجتك,,الحين في ولدك سميي ولا راح اسمح لك انك تخرب حياته وانت حنون وتحبها بس لا تكابر واذا في شي ماقلته لي ,,احب اقولك الزم ماعليك أسرتك واترك كلام المراهقين وخل نسكر من سالفتك ونبدا فيني
نايف وهو يحط رجل على رجل:وش فيك انت
طارق:اشتقت لحرمتي
نايف فتح عيونه على حدها:وش قلت متى اعرست عليها؟؟***3***
طارق:ههههههههههههههههههههههههههههه :S_053:بعرس ان شاء الله بس متحلي عليها بأسم حرمتي
نايف:هههههههههههههه يالاهبل
طارق:اشتقت لها ابي اشوفها قبل لا نسافر
نايف:اممممممممممممممممممم
طارق:اتصل بأخوها وقله يروح معك
نايف:وين نروح؟؟
طارق:ياخي أي داهيه ,اييييييه رح جب لنا حبوب منومه ترى صدق ماراح اركب الطياره وانا بكامل قواي العقليه ,,اخذه معك ورح خل اشوفها
نايف:هههههههههههههههههههههه لحظه خل ادق على غرفته

اتصل نايف.. دق تلفون جناح سعود,, وفز قلب حنان راحت بترد
سعود:خليه
حنان بخيبة امل:طيب
سعود:الو
نايف:هلا سعود
سعود:هلابك
نايف:تجهز خل نروح اشتري لهاللي عندي حبوب راكبن راسه مايبي يركب الطياره خل نهجده بحبه
سعود وهو يفكر:تهقى؟
نايف:ايه والله انا حيلي منهد ولا لي خلق احايله وانت عندك اختك يالله مابقى وقت
سعود:يعطونهم بالطياره
نايف وهو يحرك يده بالهوا:لا لا مايبي يحط رجله بالطايره نبي نعطيه قبل الموعد
سعود:اوكي الوعد عند اللفت
نايف وهو يغمز لاخوه:طيب

سكر سعود وتنط حنان:وين بتروح؟؟
سعود وهو ياخذ جواله:بشتري اغراض مع نايف لاتفتحين الباب لاحد
حنان:اوكي
وهي تخطط تدق على طارق

نايف:اسمع لا تروح لها تفضحنا اخاف يصعد اخوها ولا نرجع مبكر ثمن ننفضح
طارق:اسمع لا ترجعون غير بعد ربع ساعه مايمديكم اصلن تخلصون مبكر اسأل الصيدلاني حقق معه انشب له
نايف:زين يالله سعود يحتري عند اللفت

طلع نايف وجلس طارق يعد من واحد لين 50 وقطع العد جرس التلفون
طارق:الو
حنان بدلع:الوووووووو
طارق شاق الضحكه:هلا والله افتحي الباب جايك
حنان تحرقه:لا اخوي يعيي
طارق:اقول لايكثر ترى من جد ابي اشوفك
حنان: يامهبول ان ما جيت ولا بجيك اخلص تعال
طارق :هواااااااااااااااااااااااااااااااااا
***40***
طلع طارق من غرفته وكله شوق لرفيقة دربه وحبيبة قلبه وحبه الأول وان شاء الله الأخير
أما حنان توجهت لمرايه عدلت شعرها لكن للحظه أستحت وقررت انها تقابله وهي متحجبه

رن جرس الغرفه ,,انتفض قلب حنان زياده ما هو يدق بسرعه ,, وبسرعة البرق فتحت الباب لقت طارق واقف وبعيونه لمعه حلوه,,لمعه خلت قلبها يوقف من حلاتها,, أما طارق
ماكان منتبه لحجابها كان يطالعها ويكحل عيونه فيها,, كانت ابتسامتها وخدودها الموره من الحيا والشوق أحلى شي شافه في حياته:S_042:

طارق بعد ما كحل عيونه بشوفها:أشتقت لك
حنان عضت شفتها السفليه وجلست تلعب بكالون الباب :وانا بعد
طارق بعذوبه:حنان وش بسوي لو رجعنا انا بس 3 ساعات ماتحملت شلون بعدين
حنان وهي خلاص وصلت للأرض من الخقق:معليه نتحمل شوي ***68***
طارق تسند على الباب:أحبك***52***
حنان ولع وجهها زياده:.........
طارق كان من جد يحبها كان ميت على شكلها الحلو:وأشتقت لك,,
حنان:..........
طارق:أشتقت لعوابتك وهوايشك
حنان بإبتسامة حيا:ههههههه خلاص لاتقول كذا
طارق بخبث:تستحين؟
حنان موتها وكلمة حيا ,,لانها ماتصدق انها تستحي:منك لا
طارق:طالعيني اجل وحطي عينك بعيني وقوليها
حنان توهقت وقررت تتحداه وحطت عينها بعينه ,,وتو بتتكلم بس انشل لسانها عن الكلام وأكتفت بالنظر لعيونه ووجه ,,وكان نفس الشي لطارق انشلت جوارحه كامله وجلس يتأملها يتأمل جمالها البسيط لكن الفاتن بنفس الوقت وحس ان في شي ناقصها ,,فقطب حواجبه,,خافت حنان
طارق:ليه لابسه حجاب؟!
حنان استحت وش تقوله 5 شهور وهي جالسه معه فري الحين جاها الستر والدين:امممم يعني لازم
طارق سكت وجلس يتأملها ويتأمل وحس بالفخر فيها:تدرين انك كبرتي بعيني اكثر ,, وان حلاك زاد!
حنان وهي تعض شفتها بدلع وتناظر فوق :ادري
طارق :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يااو مابغت تطلع العوابه اخ بس والله لاأعلمك العوابه والدلع خل بس اعرس عليك
حنان :الله يستر منك انت شكلي مانيب موافقه
طارق وهو يسوي نفسه شخصيه:اقول لايكثر اسمعي يمكن يرجعون ,, بعطيك رقمي ورقم نايف ,,اول ماتوصلين البيت ثبتي جوال ودقي علي وطمنيني عنك,,
حنان:استحي وش اقول لاخوك
طارق:لاتقولين ارسلي مسج بس وانا بدق
حنان:اوكي

عطى طارق حنان الرقم وهو ميت يبي لو بس يلمسها بس حس ان هالشي محظور بزياده
طارق:تامرين شي؟
حنان بصوت هادي يتخلله بحتها ونعومتها المعهوده عليها:ايه
طارق بدون مايدري وش تتبي:اللي تبينه حاضر
حنان بنعومه:ههههههههههههه
طارق وهو خلاص مايقدر يتحمل:بنت ما اقدر على كذا
حنان :طارق
طارق:لبيه
حنان:لا تتركني ترى والله بشتاق لك >>ودمعت عيونها وراح صوتها مع اخر حرف ***132***
طارق قطب حواجبه ومس شفايفه,, وبحركه متردده مد يده ومسح دمعتها وكانت دمعتها على اصبعه وجلس يناظر دمعتهاورفع عيونه لها:ترى دموعك أغلى شي عندي وماراح اسمح لنفسي اني اكون السبب في نزولها ,وان كان صار وبكيتي مني ف أنا اقولك (آسف)
وباس دمعتها وسكر على يده وحطها عند قلبه:حنان انتي صرتي اغلى ناسي ولو علي أملك عليك الحين بس ماعندي أي اثبات للهويه الحين
حنان وانهالت بالبكى:طيب ***132***
طارق:لالالا وش له الصياح انا ماقلت لك لا تبكين؟؟
حنان:مو مني خلاص ,,انا قلبي عورني لمجرد اني تخيلت اني ماراح اشوفك اذا صحيت من النوم بكره
طارق وحس بالهم:اجل انا اللي بتحمل خلاص لا تخليني اتهور وأخذك واروح للمحكمه هنا ونعرس
حنان وهي تمسح دموعها كالأطفال:لا ابي ابوي يكون معنا
طارق:اجل تحملي

سمعوا صوت اللفت وخافوا لايكون سعود
طارق:ادخلي بسرعه اشوفك بالمطار
حنان:انتبه على نفسك

تحرك بسرعه طارق ودخل مخرج الطواريء لأنه مايقدر يروح لغرفته
نايف رقع قلبه لما شاف الباب مردود مش مسكر خاف لايكون طارق لازال عند حنان
نايف:سعود تعال خل نطلب شي نشربه
سعود:مشكور بس من جد برتاح شوي قبل الرحله
نايف يعلي صوته عشان يسمعه طارق اذا كان عند حنان:ههههههههههههه والله لو تطاوعني نروح نشوف فيلم
سعود اللي مايدري وشوله ذا يضحك ولا من كل عقله فيلم ولا بقى غير اربع ساعات على الرحله:لا معليه سي يو
نايف بصوت عالي:متى قال الصيدلاني صدق ياكلون الدوا؟
طارق كان ميت ضحك على اخوه لانه مرتبك
سعود يرفع حواجبه:وش بلاك انت محد نشب بالصيدلاني وخذا التعليمات ورفع ضغطه كثرك والحين نسيت؟؟
نايف وهو يضرب جبهته:يووووه تصدق اني من بعد الحادث احس اني صاير نساااي مرره
سعود:يمكن العصب حق الذاكره مفلت شوي رح خل يلحمونه هههههههههههههه
نايف:ههههههههههههههههههههههااااي بايخه
سعود:اقول بس سندرت راسي سي يو

ودخل سعود الغرفه ,, وسكر بابه اما نايف بسرعه توجه لغرفتهم
نايف:طارق
طارق طلع من مخرج الطواريء ويمشي على اطراف اصابعه
نايف بصوت واطي:طااارق ,,طارق الله يلعنك لا تودرنا
طارق من ورى جاه :بووووووووه
نايف التفت بسرعه ومن الخرعه صفقه بالكيسه: وجع
طارق:هههههههههههههههههههههههههههه:S_053::S_053:ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
نايف وهو منقهر منه من قلب:تضحك وانا اللي قلبي يرقع من الخوف احسبك عندها ولا هي عندك
طارق ولازال يضحك على منظر اخوه وعلى كلامه مع سعود:هههههههههههههههههههههههههههههه
نايف:وجعوووووووووووووه ضحكت من سرك بلا
طارق وهو يحاول يمسك نفسه:قسمن لو انا مكان سعود كان عطيتك ظهري ودبرت يلللعن امها نشبه عليك هههههههههههههههههه
نايف ابتسم لما تذكر نشبته مع سعود:عاد يا أنا أخرته في الصيدليه كل ماقال يالله قلت اصبر خل أتأكد من شي حاولت قد ما اقدر أتأخر
طارق وهو يفتح يده اللي فيها دمعة حنو:عاد زين اني سمعت صوت اللفت لأني كنت لازلت معها >>ماقدر يكمل حس انه اختنق كل الضحك والهبال راح ,,ضااق صدره من خاطر على شكل حنو
نايف:افا وش فيك
طارق:والله لو علي تزوجتها الحين:S_031:
نايف:لهالدرجه تحبها؟؟
طاررق ابتسم ابتسامة نورت وجهه المتضايق:تعرف لاقالوا لك عشق ,, هذا اللي انا أحس فيه
نايف وقف وطالع اخوه بتمعن:أسألك ولك حرية الإجابه؟
طارق يعرف اخوه الصايع:اسأل
نايف : يعني خمس شهور في مره ......
طارق وهو يسوي نفسه يتذكر ويعد بأصابعه:اممممم 16
نايف وهو فاتح عيونه:يلعن شكلك انا على صياعتي ماعمري طلعت مع بنت قبل العرس ,,طلعت حرتي كلها على نجود بأول الشهور
طارق وهو يصفق اخوه بالمخده:ياحمار ما خاويت ونمت مع بنت وانا مسافر برى والبنات ينتظرون اشاره مني ,, شلون في وضع زي كذا,, ماندري متى نرجع ولا بنموت أصلن تعتبر أنانيه مني عشان أريح نفسي ولا بعد فيها غضب رب العالمين
نايف وهو يحك شنبه:يعني تبي تقنعني انه ماصار بينكم شي كلللللللش
طارق :شف لو أني متعرف عليها بأي مكان وكانت بينا علاقه كنت بفكر اللي يدور براسك,, بس لما أكون معها في مكان مجهول,,وتصير البنت معتمده علي ٌُ ,,واني انا مصدر الأمان لها ماراح أتجرأ أأذيها
سكت للحظه,,وتابع بنبره أهدى:صدق بالبدايه كنت دايم اتهاوش معها ,, تخبرني أنا ما أحب دلع البنات فما بالك بدلع وعوبه ولا بعد ملسونه وبنفس الوقت فيها قوه فيها تمرد>>لمعت عيون طارق<< فيها تمرد يخليك مستعد للمخاطره عشان يطلع هالتمرد ,, كل يوم أكتشف فيها شي يخليني أقول معقوله هالبنت مميزه ولا انا مو متعود على البنات وأي شي بيبهرني!!
نايف:لا ما اتوقع انك غبي عشان يبهرك أي شي ,,تراك تحب التميز مهما كان
طارق :تصدق انك لازلت صديقي القريب ,,صادق مانيب اهبل تعجبني أي بنت,, بس أرجع واقولك لو اشوفها بالشارع ما ألتفت لها ,,أحس كذا
نايف:ليه شينه؟؟
طارق تو بيتكلم:الخلا,, مو شغلك حلوه ولا شينه
نايف:اجل شلون لو تشوفها ما تعيرها اهتمام؟؟
طارق:انا كذا ما أحب اطالع الحريم أحس انهم تافهين همهم مظهرهم وبس
نايف:يارجال الحريم هم طعم الحياه,وملللللح الحياه
طارق وهو يحط رجل على رجل:ملح الحياه اذا لقيت المطلوبه لمشاركتك ,, مو أي حرمه صدقني

وقام منه طارق راح لسريره يتمدد
حس نايف لوهله بالغيره تجاه اخوه لانه بيتزوج اللي يحبها:حلو انك بتتزوج اللي تحب
طارق:يس,,ترى من جينا وانت ماشفتك تكلم نجود,,خلك انت الكبير وارحمها الضعيفه ترى اللي فيه مو شوي
نايف ساكت يفكر يقول لطارق عن ساره أو لأ
طارق:هـــــيه انا اكلمك
نايف:ما أبيها
طارق جلس:من جدك؟
نايف:آآآآآآآه احس اني تعبان نفسيا
طارق حس من نبرة اخوه انه محتار بالأحرى:أمش تعال عندي

كانت عندهم طريقه من يومهم صغار,,كان يجلس واحد منهم والثاني ينسدح على فخذه ويتكلم ,, والاخر يستمع ويمسح على راسه لين يحس بالراحه ويتوصلون لحل

أشتاق نايف لأخوه ,,أشتاق لجلسة المصارحه,,أشتاق بالضبط لحنان الاخوه على بعض
جا نايف عند اخوه وعد طارق جلسته بحيث مدد رجوله وسند ظهره,, وحط نايف راسه على فخذ اخوه:آآي
طارق:بلاك؟
نايف:مافيك فخذ كلك عظام
طارق:ههههههههههههههههه اللحوم عندك والله
نايف:اذكر الله
طارق: لا الله الا الله هاذي المخده وتحت راسك ,,فضفض قلي

سكت نايف وكان محتار يعلم اخوه ولا لألأ؟؟ احترم طارق لحظه صمت اخوه ,, وحط يده على راس نايف وقام يحرك شعره
طارق بقلبه>>زاين شعر نويف :S_004:
نايف:أكتشفت وأشتقت !!
طارق:اممم نبدا باكتشفت
نايف ما احب نجود
طارق تضايق :من متى؟؟
نايف:اصلن من البدايه بس قلت خلاص ذي زوجتي وأوهمت نفسي اني احبها .. بس اللي يحب يشتاق صح؟؟
طارق من قلب:أيـــه صح
نايف:بس أنا ما أشتقت لها ,,انا من طبعي حبوب واحب الكل والكل يحبني ,,بس عجزت احبها لو حب خرابيط,, تعرف لما تكون شبعان وتجامل؟؟ أو لما تكون جربت شي ومن بعده تحاول تلقى شي شبيه لهالشي عشان تقتنع ومو لاقيه؟؟ فهمت؟؟
طارق:لأ الصراحه
نايف وهو يشرح:يعني لما تكون رحت لحلاق وحسيت ان شغله بروفيشينال ,, ولما رجعت له لقيته سافر وكل مارحت لحلاق تطلع منه وانت ماتحس في الراحه او ماتحس انك زي ما تبي او زي ما انت مقرر تبي
طارق يفكر:قصدك انك نقارن نجود بماضيك؟؟
نايف:يعني
طارق:أي وحده؟؟
نايف:اوووه طارق من كثر البنات اللي حبيتهم هي بنت وحده الباقي بس كذا هبال شباب ونت ولا في علاقه جديه
طارق بجديه أكثر:ذيك ماغيرها ساره؟؟
نايف تربع وقابل اخوه:ماعمري حبيت نجود لوسااااعه زي ماحبيت ساره ,,
طارق:طيب من متى وانت تاركها؟؟
نايف:قصدك هي تاركتني ,, لاني حمار تزوجت على كلام أمي وعلى ذوقها ,, وكنت مفكر ان ساره نزوه وتعدي بس تصدق نسيتها بأول زواجي بس كانت زي الحب اللي مرض او زي الفايروس اللي بالجسم موجود بس نايم وفجأه صحى وطلعت اعراضه,, فجأه تذكرتها حسيتها هي الاصل ونجود الفرع,,
طارق:طيب يمكن البنت تزوجت؟؟
نايف بسرعه:لأ
طارق خزه:تكلمها ؟؟
نايف: هي دقت علي في البدايه لما قرت عن اعلان وفاتك ,,عرفت انك اغلى اخواني وانك بحياتي مو بس اخو فدقت تعزي وبس
طارق حس انها بنت اصل:اجوديه ,,كمل
نايف:عاد انا نشط فيني هالشي لما فشلت نجود انها تملا حياتي قمت افكر فيها واتذكر ايامي معها كيف كنت مرتاح مع اني من بعيد لبعيد معها
طارق:طيب
نايف بتردد: وبس
طارق:نوو كمل
نايف:اممممممم
طارق:حاسس ان امممم ذي وراها إن؟؟؟
نايف: حنان
طارق هنا وقف قلبه آخر شي يتوقعه ان حنان بالسالفه:وش فيها؟؟
نايف:أوعدني ان علاقتك فيها ماتتغير
طارق ووجه أصفر لونه وحس ان في خطر يهدد ارتباطه فيها:تكلم
نايف:اوعدني
طارق بصوت عالي:تكـــــــلم
نايف:تصير بنت خالتها
طارق عقد حواجبه مو مستوعب: بنت خالتها؟؟
نايف:ايه
جلس طارق يتذكر سوالفها عن خالتها شيخه وان بنتها متزوجه اخوها الكبير :بنتها متزوجه اخو حنان وعندها منه عيال
نايف:ايه سلمى
طارق:وفيه وحده اسمها والله مذكر بس هي اللي دايم مع حنان يتابعون افلام من كلامها في بيت خالتها شاشه كبيره يطالعون افلام هنديه مع خالتها
طارق:ايه ذي البزر مريم,, ساره بالنص
طارق جلس يتذكر يبي يتذكر لو جمله عن ساره,, واذا حنان على درايه بعلاقة ساره مع طارق:ما اذكر انها سولفت عنها
نايف:ساره من النوع الكتوم محد يدري عن علاقتنا مع بعض,, ومن كلامها لما غرقت طيارتكم كانت تقول حنان الكل يحبها وقريب منها الا أنا كنت احط بيني وبينها حواجز لانها ذكيه يمكن تنبش وتعرف اني على علاقه مع واحد,,اصلن ساره علاقتها مع اهل بيتها عاديه مو اجتماعيه زي امها وخواتها
طارق:يعني حنان ماتدري
نايف:نوو,, ولا أبيها تدري طارق فاهم
طارق بنظره حرص لاخوه:لايكون الاخ متعرف علي امس؟؟
نايف:هههههههههه لاعاد تناظر زي هالنظره تخوف
طارق يبتسم:الله لابعطي عدوك عافيه كمل
نايف: وبس ولاعاد دقت وصار لي الحادث وعمت عينها نجود بإيدها وصرت اشتاق لساره اكثر
طارق: كلام مو منطقي نايف كمل
نايف:عاد انت طلعت حي ونبشت من سعود وعطاني رقم اخوها فهد ورقم بيتهم ودقيت وجبت رقمها
حط طارق يده على راسه:الله وأكبر عليك,,ماتستحي ,, البنت والله انها احسن منك وحشمت مرتك وتركتك وانت تلاحقها
نايف:اووووه ما الاحق انا احبها ومشتاق لها
طارق عصب :وش مشتاق وش خربط ؟؟ اللي يحب ما يترك اللي يحبها,, طيب بترجع لها وبعدين قل لي جااوب؟؟
نايف:.......................
طارق:نايف انت خبز يدي فاااهم,,,صدق انك اكبر مني بس ماتعرف مصلحتك,, لمجرد ماقالوا لك الشباب اذا تزوجت اللي تحب تأكد انك بتطلقها عشان الغيره وعدم الثقه وانت مصدق,, ورحت طعت امي وتزوجت على كيفها من اول بنت اختارتها لك,, والحين انت لازم تكون رجال وقد المسئوليه,, بنات الناس مو لعبه,, مره نجود ومره ساره,, حتى ساره عافتك,, ما أتوقع انها تبيك ,, والله لو تبيك كان لاحقتك بس انت بعتها وتركتها,, ولا أظن انها بترجع لك يوم أعرست وجبت ولد وحسيت انك مو مرتاح ترجع,,عسى ماشر
نايف:انت معي ولا معها؟؟
طارق:انا مع الحق ,, مرتك نجود تحتاجك تحتااااج رجال جنبها,, رجال يريحها من وساوسها ,, وساره تحتاج رجال يحبها ويقدرها مش بعد مافات الفوت جيت لها,, وانت نفسك أترك هالأوهام ,,قلت لك قبل اذا تحب البنت تزوجها بس قلت لي حب عابر زي كل الشباب قبل الزواج والله يستر عليها.. والحين اقولك ارجع لحرمتك وولدك

ضاق صدر نايف:وانا اللي قلت بتوقف معي!
طارق:انا اذا احتجتني بتلقاني عضيدك واخوك وظلك,, بس هالسالفه ماتحتاجني انت تحتاج تعرف انت وش تبي؟؟ بنات الناس مو لعبه يانايف,, لانجود ولا ساره
نايف:اصلن ساره تبيني وتحبني
طارق:دق عليها خل اسمع كلامها ولك مني اني أوقف معك
فرح نايف ,, وطلع جواله واتصل بساره ,, اللي كانت مع امها,, ولما شافت الرقم
ساره:يمه نايف
شيخه:ردي وخليه على سبيكر
ساره بتردد: اخاف احد يسمع برى؟؟
شيخه:حطي سماعتك خل اسمع كلامه
للحظه استحت ساره من امها,, تعرف نايف يخورها احيان:الو
نايف بابتسامة نصر لأخوه:هلا والله تأخرتي على مارديتي
ساره:ماكان قريب الجوال,,شفيك؟
طارق حس بنبرة صوتها خوف وتعب
نايف:ساره فيك شي؟؟
ساره:لا ليش؟؟
نايف:صوتك مو عاجبني
ساره ونزلت دمعه:ايه مصدعه
طارق اول مره يسمع صوتها فيها من صوت حنان
نايف:ساره أنا أبي أتزوجك
ساره+امها انصدموا:.........
نايف:الو ساره
ساره بصوت يرجف:وش قلت؟
نايف:قلت ابيك ..ابي اتزوجك ,,أحبك وربي احبك
ساره بإبتسامه ساخره:ياااااااااااااه متأخره
نايف وقف قلبه: وش متأخر؟؟
ساره:انك تقول ابي اتزوجك
نايف:ساره لحظه ,, خلك احسن مني وانسي غلطتي اني تزوجت قبل وفكري فينا
ساره :وش طرى عليك نايف؟؟
نايف: طرى اني مشتاق لأيامي معك
ساره:وزوجتك؟؟
نايف:ما احبها وبطلقها والله يرزقها
ساره:وولدك؟؟
نايف:ولدي بيتربى ويعيش احسن عيشه صار معي أو مع أمه
ساره: آسفه ما أبني سعادتي على تعاسه غيري
نايف انصدم: وانا؟
ضغط طارق على زر السماعه واكتفى بجملة ساره وحب انه مايتدخل بكلامهم وقام من نايف وخلاه يكلمها بالسماعه بدون مايسمع طارق
ساره ودموعها تنزل:أنت ,, أنت حبي الأول ,,انت انسان حبيته من قلبي بس انت ما أخلصت لي,,
نايف:والله أحبك بس
ساره:بدون بس يانايف مستحيل نرجع لبعض,, ومستحيل ارجع احبك زي قبل
نايف:يعني ماتحبيني انتي؟؟
ساره:لألألألأ ما أحبك
نايف:طيب انا أحبك.. أنا أشتاق لك ساره
ساره بدموعها تضحك:ههههههههههههه سنتين وانا اتعذب واشتاق لك وماباليد حيله,,

نايف:تردينها يعني لي؟؟
ساره بنبرة حاولت تتصنعها قد ماتقدر ,,نبرة عز وقوه: مانشرب الاقداح من عقب تكريع يانايف,, ما اتزوجك بعد ماعاشرتك حرمه قبلي ,, ما ارجع لك بعد اللي صار ,, لو يطيح حظي ما آخذك يانايف ,,عمري ما أستعرت ملابس من خواتي تبي اتزوج رجال مطلق ولا بعد عنده ولد؟؟ كرامتي ماتسمح حتى لو أحبك
نايف استغرب كلامها:السالفه مو سالفة كرامه
ساره:للأسف كرامتي عندي أهم من قلبي ,, وأنت أهنتها لما قلت لي ما وعدتك بشي!! وانا اقولها لك ماوعدتك بشي وعدت نفسي وحلمت بالحالي ,, وبالحالي بنهي الحلم
نايف:ساره ليه تتكلمين كذا
ساره ودموعها تحرق خدها مثل السيل:ساره مب اللي انت خابرها,, ساره ماعاد تحبك حتى الشوق ماظن بيدل دربه لي!!
نايف منصدم من كلامها:....................
ساره وهي تكح: ممكن طلب
نايف يقاطعها:لاتطلبين اصلن ماني داق ,, وانا كنت ابي اعرف مشاعرك تجاهي عشان اقرر حياتي,, كان عندي أمل انك ترجعين لي بس
ساره بعقلانيه:نايف,,انا ماضي لايودي ولا يجيب,, وانت قرر بنفسك اللي تبي,, اذا تبي زوحتك عش معها ورب ولدك,, واذا مو مرتاح معها لا تربطها فيك وانت ماتحبها,, ترى التضحيه عشان الاولاد وتربيتهم في نظر الاباء هي الصح بنظرهم وهذا الغلط بعينه,,البيت اللي مافيه حب ,,مافيه بيئه صالحه للتربيه,,كل طفل بيتربى على مصلحته الخاصه وحب نفسه,, بيحب المجتمع أكثر من بيته وأسرته ,,لأن بيلقى في المجتمع واصدقائه الحب,,اللي مالقاه عند امه وأبوه... واذا مو مرتاح مع زوجتك طلقها وتزوج غيرها بس لاتفكر فيني انا مو ساره اللي خابرها

خلاص مو قادر يفكر اكثر نايف,,حس بندم حس بندم قطع قلبه,,لو هي زوجتي كان صرنا احلى عايله,, مافيه بنت تفكر بعقلانيه كذا :ساره
ساره:هلا
نايف:انا اعترف بشي واحد,,أني خسرتك واني غبي لأني ماأخذت علاقتنا على محمل الجد
ساره حست بالفخر بعيون امها:فكر عدل يانايف وشلني من حساباتك
نايف باحباط:تصدقين لماقلتي لي نفس الكلام ماحسيت اني بفقدك زي اليوم,,اليوم بس حسيت اني بفارقك ,,اليوم عرفت ان الحب لذه والفراق اكبر عيوبه ولافات الفوت ماينفع الصوت,, حلليني وبيحي مني اذا في يوم جرحتك أو أرخصتك,, وتبقين بعيني غاليه ورفيعة شان
كان طارق يسمع اخوه وقلبه ينعصر عليه كان متأكد ان اخوه يحبها بس متأخر شوي

وتذكر نايف قصيدة كان يسمعها ويقول كلام شعر مافيه صحه!!


والله انى كنت ألــوم اللى يضيق أن غــاب خـــله
لــين جربت الـمحبه والفراق وقلت تـوبـــه

لعنبو جد المفارق فيه هم وفيه ذلـــــــــــــــــــه
أثـر كل الحب لـذه والــفراق أكبر عـيوبــه

امس فــارقـت الـغـلا ومفارق الـخــلان عــلــــه
والعلاج الوصل لا تبلش طبيب ولا حبوبه

الــــــزعـــــــل هو سبة الفرقا يـهـز الحب كـلـه
ليتنى طولت بالى قـبل لا يعلن غـــروبـه

وآهني اللى وسيع الصدر.. صدره وسع فله
غلطه الصاحب تجى وتروح ماهى بمحسوبه

سامح الله طبعي على التغير يالع الـــه
قاضبن خلك عزيز لين صارت لي عقوبه

ليش تحسب غلطه الصاحب على الصاحب مذله
ليش ماتحسب ميانه لو تجى عـشـرين نوبــه

لا وربـى.. كنت أحــبــــــه حيل مـادورت زلـــه
لا تشكك فى غـــلاه ولا تساعد فى هـروبــه

لايـمـى قبلك تعبت ألـــوم شـعـار المـجـلـه
وكنت مؤمن فى مقوله اعذب الشعر الكذوبه

وأثــر كلن فى حيــاتـه له تـجــارب مستقله
وانت لا تشره علــى مثلـى وتـبـلا لك بحوبه

كان جابتك.. الحميه روح لــه تـكـفـى وقـله
لا يخــلينى واذا وده يخــفـف مــن ذنــوبــه

يستخير وله غــــلا قلب صــدوق مــايمـلــه
فدوة له كل قلبي من شماله لـــى جـنوبـه

يوم قفى والخفوق يفوح عقبه فوح دله
وسط وقدة واحد عز الشتاء والســهر دوبه

لا تقهوى بــارده من بــرد فــنجــاله وزله
ثم قــربها على جــال الجمر وأرهى شبوبه

ويــن يــدله هالخفوق وكــل مايـدله يـتـله
طاري اللى يــاكثر ماأتعبت رجلى فى دروبه

لا طرى جريت ونه من بلاده مستحله
مثل ماراحت بــلادى مــع شـعارات العـــروبــه

كل هاجوس يجيبه جعل شعرى فدوة له
وأعـــذابــى كــل ماجبت لى الجبله هــبــوبــه

مشغلن قلبي يحبه دون خلق الله من الله
هيه ياللى ممتلكنى حسن وأسلوب وعذوبه

ماسمعت ان الخوي له بالخوي تسعين زله
وانت طوف زلتـــى ياعــل تــفـداك اللعوبه

صاحبي سيف الهجر لا صرت تقدر لا تسله
ماتظن ان العفو عند المقدره أكبر عقوبه

ايه انا اللى كنت ألوم اللى يضيق ان غاب خله
بس جربت المحبه والفراق وقلت توبه

***132******132******132******132***

بكذا أنهت ساره علاقتها بنايف وبحضور امها ,, و طعنت ساره قلبها للمره الثانيه بس هالمره غير,,هالمره كانت تحس انها راح تكون الأخيره وراح تسمح لنفسها انها تعيش حياتها عشان ترتاح امها,, بس مستحيل تحب احد زي نايف ,,ونايف من بعدها قرر انه مايتهور مع نجود ويحافظ على اسرته الصغيره ويحاول انه يسعد زوجته وولده حتى لو هو مش سعيد


بعد ثلاث ساعات ,, كان سعود وحنان تحت في بهو الفندق ينتظرون نايف وطارق ينزلون

طارق:خلاص انت كذا المفروض ترتاح ,,حياتك مع ساره مستحيله يعني حافظ على نجود,,على قولة المثل امسك مجنونك لايجيك اجن منه
نايف وعلامات الحزن على وجهه: أستاهل اللي جاني
طارق :نايف انت مش أنسان سيء ,, بالعكس احيان اتمنى اني اكون زيك ,,متسامح وحبوب وشخصيتك حلوه قويه وبنفس الوقت فريندلي ,,وأنا متأكد انك تحب زوجتك بس انت مشتاق للأيام الخوالي قبل,, وأول ماترجع الديره وتشوف زوجتك وولدك راح تنسى ساره صدقني ,, وانت بعد لاتسمح ان بيتك يخترب كلم زوجتك الحين وقلها انك راجع خلها تنتظرك
نايف وهو يهز راسه :خل ننزل اكيد سعود تحت تأخرنا عليهم
طارق تذكر نور عيونه:اووووووه يالله يالله

نزلوا الأخوان وكان سعود يسمع لأخته اللي قامت تهذري من حالة خوف لركوب الطياره ومن شافت طارق سكتت ,, سكتت
سعود وهو يرفع حاجبه:عورتي راسي زين سكتي
حنان تتسند على الكرسي ووتمد يدينهم على حضنها وكأنها في جلسة ريلاكس وطالعت طارق:S_042: اللي منزل راسه ويكلم اخوه,,اما نايف كان مبين عليه انه متضايق,,يؤ يؤ لايكون فيهم شي
,, رفع طارق عينه بحركه سريعه يناظر فيها حنان ,, وجاهم سعود
سعود:جاهزين؟
نايف:ايه
كان سعود معطي اخته ظهره ,, وطارق على الجنب
سعود:نايف شفيك,,عسى منت تعبان؟؟
نايف بابتسامه شاحبه:لا بس مانمت
سعود:ههههههههههه حتى انا والله أكيد اللي مانومك ذا>>يأشر على طارق
لأن اللي عندي ماسكتت ياجوال,, ياتقرقر فوق راسي
طارق لا شعوريا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أجل الله يعينك
سكت سعود وحس ان طارق عااارف اخته عدل ,,انتبه طارق حس بالإحراج وحك راسه
طارق:يالله نروح؟
نايف+سعود:يالله
راح سعود لحنان لقاها خادره على ضحكة طارق,,وش قال سعود عشان يضحك طارق كذا
سعود وهو يعض شفته ويحرك حاجبه:قومي
التفت طارق لحنان وطاحت عينه بعينها ,, غمز لها وابتسم,, وحنان لا شعوريا قامت من مكانها ,, حس سعود ان في شي التفت بسرعه لورى لقى طارق ونايف يمشون عادي ومعطينه قفاهم
سعود عصب شوي:اخلصي تأخرنا
حنان في خاطرها:يلعن امها حاله يعني معي 5 شهور وش يبي اصير معه ؟؟؟ اووووف

توجهوا للمطار وخلصوا اوراقهم,, وكانت في طياره خاصه تنتظرهم تبع الخطوط السعوديه,,طياره سبيشل

طارق اللي ساعده انه ينسى الخوف,, وهو انه صار هو اللي يشجع اخوه نايف ويسولف عليه لأن نايف من جد في حاله يرثى لها ,,حس انه أخطا خطأ كبير في الماضي وتو يستوعب النتائج
أما حنان تمشي بشويش وكل شوي دمعه وتمسها تخاف من سعود يخانقها وبنص الطريق ,, جلست على اول كرسي
حنان:ما أبي ما أبي اركب طياره
سعود تفاجأه ,,ماسوت سعاد كذا:حنونه حبيبتي لاتخافين
حنان انفجرت بالبكى:ماااااااابي

انتبه طارق للصوت وقف والتفت لورى لقى حنو جالسه ومعها سعود وشكله يقنعها,,وفجأه انتبه انها تبكي,,عقد حواجبه وتوجه لهم وأشر لأخوه انتظر
سعود:انا معك,, لا تخافين,,بعدين ذيك المره كانت الطياره فيها عطل ولا صلحوه عدل بس هالمره غير طياره خاصه ولا تحسين انك بطياره اصلن
جاهم طارق:شفيكم؟
رفع سعود راسه وحس انه ماله داعي يجي خير!!
حنان تسفط اخوها:طارق ما ابي اركب طياره,, ما أقدر أمشي
طارق سفط سعود وجلس على ركبه قبالها وبكل رقه:أنا معك
سعود!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حنان وهي تمسح دموعها :أبوي وسعاد كانوا معي وصرت معك بالجزيره
طارق بنفس الرقه والحب:اذا قدر الله وصار شي وماكنتي معي مع اخوك ,,حنان سمي بالرحمن وقومي
وبحركه حلوه بحواجبه عقدهم وابتسم:منتي مشتاقه ؟؟>>يقصد له عشان يتزوجون
حنان اللي قامت تبتسم:الا
سعود:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! قرر انه يقول شي مايصير اطرش بالزفه
سعود:ايه اهلي هناك ينتظرون اكيد مشتاقه لهم !!
طارق ابتسم وقام من مكانه:ايه اكيد
سعود وده يعطي طارق بكس ,,يلعن شكله اختي ذايبه بهواه ,, وهو بعد ذايب لشوشته
طلع طارق الحبوب من جيبه كان مقرر انه ماياخذهم ويستمتع برحلة الخوف: هاذي حبه تاخذين نصها تصيرين طول الرحله نايمه او مهلوسه,, تبينها تاكلينها ولا تسوين مثلي حابب استمتع برحله مخوفه في الطياره؟؟
حنان بتفكير: أخاف يجيني شي من الخوف
طارق:مايجيك انتي قويه ,,اذا بتاكلين بآكل,و واذا ماتبين خل نخاف من زمان ماحضرت فيلم رعب
حنان تحك راسها:أصلن ما احب افلام الرعب
>>>>>>>>>>>كل هالسوالف وسعود جالس<<<<<
سعود:اقول قم انت وياها على الطياره ولا مايحصل خير ,,
انتبه طارق:ههههههه
قام برشاقه من مكانه وأخذ الحبوب ورماها بالزباله والتفت لها ورى:ماراح اخليك تفوتين هالتجربه
حنان وهي مسبهه تمشي وراه:تؤمر أمر
سعود يطالعها ووده ينتف شعرها بس سكت,, توجهوا للطياره وكان طارق اصلن مبسوط يبي يوصل بسرعه,, يبي يقول لأبوه وأبو حنان أبي اتزوج

جلسوا في كراسيهم,, وكانت الطائره كأنها غرفة جلوس 6 كراسي متقابله,, جلس نايف وعلى طول حط القماش على عيونه وربط حزامه وغمض عيونه,, وجاهم قائد الطائره
الكابتن:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الكابتن:الحمدلله على نجاتكم ,, وان شاء الله توصلون لأهلكم سالمين
طارق:شكرا
الكابتن:مستعدين نقلع الحين
حنان بصوت مبحوح من الخوف وترفع اصبعها:كابتن لو سمحت
الكابتن بإبتسامه:تفضلي
حنان :يعني لو سمحت لا تطيح الطياره
الكل:ههههههههههههههههههه
نايف في مكانه يسمعها وابتسم ماشاركهم الكلام
سعود:ان شاء الله خير
الكابتن:لاتخافين وان شاء الله توصلون سالمين
طارق وهو ياخذ نفس عميق: ان شاء الله
الكابتن:طبعا تعرفون جدول الرحله,, اول شي الرياض وبعد ماينزل الأخوان نتوجه للخبر
طارق متفاجأ:ليه مو مكان واحد..؟؟
حنان:ايه ليه هالمشوار يجون اهلي الرياض او يجون اهله الخبر
نايف:اهاليكم ينتظرونكم كلن في ديرته وهالشي انا وسعود بغيناه اريح لكم
حنان تطالع اخوها وطارق:يعني شلون
قامت تبكي على لسانها تقول بفترق عن طارق وبروح واخليه
سعود:ههههههههههه كل ذا خوف من الاقلاع مرتين
طارق من الصدمه سكت ماقدر يتكلم,,كان وده يشوف ابوها في المطار
سعود:حنان من يجي الفجر؟ وطريق بالسياره طويل والكل ينتظرك هناك بمطار الملك فهد
حنان تبي تقول ما اروح من غيره بس ماقدرت,, فهم طارق,, وفهم نايف سبب دموعها ودعى من ربه انه يجمعهم بأسرع وقت
سكت سعود ,, سكت وفهم ان أخته ماتبي تفارق طارق ورفع عينه يناظر طارق الي كان مسند راسه على الكرسي ومغمض عيونه وكل شوي يبلع ريقه ,, والتفت على اخته ولقى دموعها سيل
عرف ان مصيبتهم وحده (يخافون الفراق)
مسك سعود يد اخته وهز راسه لها ,, أعلن الكابتن على اقلاع الطائره,,

أقلعت الطياره والحمدلله كان الاقلاع جيد والكابتن باين عليه ممتاز

المضيفه:آنسه في داخل غرفة قسم صغير خاص اذا حابه تاخذين راحتك
حنان على طرف لسانها لا ابي اجلس اناظر محبوبي
سعود:أي والله ياليت
رفع طارق راسه لهم وبعيونه:خلاص مستخسرين علينا كم هالساعه نجلس مع بعض؟؟

قامت حنان وهي ماعندها عذر مبرر عشان تجلس ,,صدق يعني استحت من نايف بس نايف قاط راسه ومغطي عيونه وكان هاديء مرررررره

دخلت حنان جوه لقت كرسي كبير نفس اللي كانت جالسه عليه ,,جلست وهي شوي وتبكي
سعود:انا هناك لابغيتي شي قولي للمضيفه تناديني
حنان مو طايقه سعود ولا ردت اكتفت بهز الراس

أحضرت المضيفه الجرايد لهم,, كان طارق فااااقد الجرايد ,,من محبين قراءة الجرايد خاصه بعد 5 شهور مايدري وش الدنيا حصل لها

جلس يقرى ويقلب صفاحتها ويقرى بتمعن هالشي خلاه يبرد على قلبه شوي او يلهيه عن حناان
ولقى قصيده مكتوبه لشاعره المفضل/مهدي آل حيدر الوايلي

وأبتسم وهو يقراها,, شافه سعود :ضحكنا معك
طارق:اقرى قصيده لمهدي ال حيدر وانا احب قصيده
نايف:أقراها حسافه مافاز بشاعر المليون

قامت بسرعه حنان قربت عند فتحتهم عشان تسمع سوالفهم تو يطلع لهم حس

ضمى في عروقي ماعلى غير عذبه مال
ولا يرتوي من غير همسـه ومنطوقـه
لطيفٍ ليا مر بْضلوعـي و ذب الشـال
توقّف له عروقٍ مـن الشـوق منتوقـه
تذكرت بحـر عيونـه وملحـه القتـال
وانا احاول أوصل ما شفايـاه وآبوقـه
واذا عن من ورد الغلا للنـدى منـزال
تمر النسايـم جمـع وتـروح مفروقـه
وليفٍ على لاماه غصن الهـوى ميـال
أحبــه وروحـي فـي محبتـه مطفوقـه
نظر بالذوابح للسمـاء قلـت لـه لازال
مكانك مكانـك ماحـدٍ غيـرك يشـوقـه
ورد بشفـاةٍ ريقهـا والحـديـث زلال
أشوف السما من يوم انا جيت مخنوقـه
واخاف النجوم يصيبها لابطيت إشكـال
وأخاف السحاب يلدّ ما شافنـي فوقـه
قمر والقمر له فن له سحر لـه مـوال
وله مايذيب العقل مـن حسنـه وذوقـه
وهبني غرامٍ لو على الشمّ وبلـه سـال
غشاه الخضار و نبتها تفـرع عذوقـه
ويسأل عن الود وعن الحب ليته سـال
عن الشـوق لاستوفى من الخافق خفوقه
عن البعد كيف يبهذل ويذبـح الرجـال
ليا حب لـه بـدرٍ ولا يقـدر يحوقـه>>اطلق تنهيده

>>علا صوته عشان تسمعه حنان***52***

سلامي على سيد البها عدّ ما قـد جـال
بقلبي على ضمـة روابيـه و حقوقـه
وسلامي على ريحٍ تزفه و هو يختـال
مثل غيم في وجه السما تلمـع بروقـه
تحيّة محـبٍ حل به مـن جفـاه هـزال
وانا والله ما آطيق الجفا واكره طروقـه

طارق:وسلامتكم
نايف+سعود:صح لسانه ولسانك

طارق؛:اييييييييييه من زمان عن الجرايد والقصيد:S_020:

رجعت حنان مكانها وهي مبسوطه لانها فهمت الابيات اللي حاب يوصلها يعيدها ويعلي صوته
:أيـــه يقولون ولا مايقولوا ,,, ولي صاحب ماجوز دونه
جعل البدو من حكمه يهجون ,, وحضران ورقا يتبعونه
الله يذكرتس بالخير ياخالتو





في الرياض
ام ناصر:يالله قوموا جيبوا ولدي
ابو ناصر:باقي على وصولهم ساعتين اصبري ياحرمه
ريم:تكفى يبى خل نروح
ابو ناصر:مايصلح يابوتس ربع اخوتس وعيال عمامه وخواله يحترونه ,,المطار زحمه رجال
وضحى:ايه احلى شي >>>قصدها الشباب
ريم تدفها بكوعها
وضحى:قصدي احلى يبى لاصار زحمه والكل يستقبله بيفرررررح
ام ناصر:طيب اسمع انا بجلس بالسياره مع بناتي
ابو ناصر :لأ يعني لأ لاتوجعون راسي
ام ناصر: شف عاد بتاخذني معك ولا اقوم السواق واللي فيها فيها وليدي غايب عني 5 شهور وهو بعلم الغيب تي احترري لين تجون معصي
ابو ناصر ماعرف وش يقول مرته مطيعه بس لاتعلق شي بعيالها غدت ذيبه:ابشري قومي البسي عباتك ولا تنزلين من السياره

ريم:يبى وحنا؟
الاب عقد حواجبه وحبت راسه وضيح بطفاقه:تكفى يبى تكفى
الاب:قومو البسوا وياويلكم ان سمعت صراخكم بالسياره لا أقص حلوقكم
البنات:هييييييييييييييييييي:00004:***9******70***:00004:يييي يييييييييييييه

دق جوال الاب:مرحبا
ناصر:هلا السلام عليكم
الاب:وعليكم السلام
ناصر:مانمت؟
الاب:احد عنده امك وخواتك وينام؟
ناصر:هههههههههههههه طيب انا قلت بدق عليك تتجهز
الاب:ريضين باقي ساعتين
ناصر:وين ساعتين الله يخليك لنا باقي ساعه و10 دقايق بالضبط
الاب:ابووو نااصر انا جاهز تعال
ناصر:يالله دقيقه وانا عندك
ام ناصر تحط يدها على راسها:يويلي اتاريك ماعندك خبر عن الوقت تبي تأخرون على وليدي؟؟
ابو ناصر يلبس غترته:اقول بس خليني البس واتجهز

لبس الاب وتوجه للباب ودخل ناصر بسيارته وبدلها بسيارة العايله السوبر(صالون)
وتوجهوا للمطار وهم في غايه الفرحه ويتمنون لو ان سيارتهم تصير طياره عشان يطيرون

في الطياره
الكابتن:الرجاء ربط حزام الامان مطبات جويه خفيفه وبعدها الهبوط بمطار الملك خالد بالرياض

ابتسم نايف لاشعوريا لما تذكر ان أهله وناسه ينتظرون اخوه, اما طارق اخذ نفس عميق
حس سعود بصعوبه وحلاوة الموقف لطارق فمسكه من ركبته :الحمدلله ع السلامه
طارق وبعينه من جد دمعه ومنزل راسه وحس ان العبره خنقته وهو لسه ماشاف أهله حس انه بيبكي قبل لايشوفهم:الله يسلمك
نايف يشجع اخوه :وأخيرا انتهى الكابوس ياطارق وبترجع لأهلك
>>كل هالكلام تسمعه حنان وتبكي بصمت***132***
طارق ماقدر نزلت الدمعه تداركها ومسحها على طول وطالع قدام بالكرسي الفاضي اللي كانت حنان جالسه عليه:ماتتخيلون شعورين متضادين داخلي

ضم نايف اخوه على الجنب :هانت هانت ياخوي
طارق نزلت الدمعه الثانيه وابتسم:قبل لا أشوفهم قمت أبكي لو شفتهم اجل وش بيصير؟؟
سعود قام من مكانه وجلس جنب طارق:ماتنلام وزي ماقال نايف هانت
نايف يطالع سعود :تعرف وش اللي هانت يا سعود؟؟
سعود فاهم بس سكت:....
نايف:ابيك تحجز لنا موعد مع الوالد نجي ونخطب لأخوي من عندكم أخوي ماعاده اللي أعرفه قلبه مصوب
سعود أبتسم من خاطر :حياكم الله:euro:
طارق يطالع سعود:يشهد الله انها كانت بعيوني ,, ومايهنالي نوم غير لما أتأكد انها مرتاحه بنومها
سعود يربت على كتفه:كفيت ووفيت

يقطع عليهم صوت الكابتن:الرجاء ربط الاحزمه امامنا دقيقتن للهبوط لمطار الملك خالد

التفت طارق لغرفة حنو وتسند على الكرسي ,, ونفس الشي تسندوا الباقي وطفأت الانوار ماعدا نور بسيط وكان الهبوط دقيقتين ,,كانوا أسرع دقيقيتين وبنفس الوقت أثقل دقيقتين على طارق وحنان,, لأن بعدها بينفصلون بس مو زي لما نجوا من اليخت انفصلوا بالسيارات وتقابلوا بالفندق ,,لأ
اللقا بعلم الغيب !!

وبهبوط الطائره بسلام نختم الجزء الثاني والعشرون

تحياتي
سولتير

 
 

 

عرض البوم صور سولتير   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سوليتر, وش حيلـتـي إذا الشوق صوبك دعــاآني, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:33 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية