لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-09, 03:18 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 133549
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: سولتير عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سولتير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سولتير المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


[SIZE="5"]الجزء السادس

في ظلام الليل الحالك,, مافي غير نجوم تلمع من بعيد

وقفوا طارق وحنان من السباحه,, ولا ووصلوا لأي خيط من خيط النجاه

طارق بتعب ونفس مقطوع: خلاص تعبت,,
حنان وحالها اردى منه: انا لو يطلع قرش وياكلني أبرك
طارق بإبتسامه: ليته,, ع الاقل افتك من حنتك
حنان بعصبيه:مالت عليك,, طاح حظك,, هذا بدال ماتصلي ركعتين شكر احد معك يرد لك الصوت
طارق: ههههههههههههههههههههههههههه يارب لك الحمد,, يارب لاتحرمني من هالرفقة الطيبه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حنان بكبر عقل: الله يستجيب,لك يالخبل,, لو تجلس بالحالك كان الحين انت مخك عصافير فوقه من الخوف
طارق بتطنز: الله لايحرمني منك, مدري بدونك وش سويت,, يمكن لو انا بالحالي كان الحين لقوني
حنان: أها الدرب من كل حدب وصوب ,, رح بالحالك
طارق وهو يرفع ضغطها: لا ما اقدر استغنى عنك
>>>>يعني اثنينهم من التعب كل واحد حط حرته بالثاني

لووووووووووووووووووول

حنان وهي تتأمل النجوم: ابوي وسعاد وش صار فيهم,, حنا وش جابنا لهنا
طارق بعد تفكير عميق وصمت: حنا نمانا وحركنا الموج,, بس اللي معنا ماحسوا فينا,, معقووله؟ والانقاذ وصل للموقع,, بس مدري لقى احد ولا حركهم الموج
حنان: يارب ارحم أبيي وأخيتي,, ونجهم
طارق باستفهام: طيب ادعي لنا
حنان: تبي الصدق خايفه ينقذونا ويطلعون ماتوا ابوي واختي,, ثمن والله بجلس ألوم نفسي لأني انا اللي ألحيت للسفر,, خايفه أرجع
طارق بتعجب: من جدك؟؟ تبين تجلسين هنا ,, ولا تبين ترجعين عشان احتمالية صار لهم شي
حنان وهو تلفت له: أيه,,
طارق وهو يغير الموضوع: طيب الحين وش نسوي
حنان: سواة ربك,, انا تعبت بريح,, يا بيلقونا ونرتاح,, يانموت ونرتاح
طارق وهو بايعها مثلها: كلها نهايتها راحه,, انا بعد بسلم روحي لربي وبنام
>>ويرفع صوته ويطالع السما: يارب تراني امانه عندك انت وبحرك,,, يا أرتاح من هالعيشه ,, يا تدل عبادك علينا ونرتاح,, بذلنا الأسباب بس ما بالحيل قوه
حنان وهو تطالعه: لك الحمد والشكر
طارق وهو مطنشها : يدك مربوطه عدل؟
حنان: ايه
طارق وهي موصله معه من التعب : طيب مو تطيحين او تنفك وأبتلش,, تراني ماني مدورك
حنان وهي منقهره منه: لا ياشيخ,, لاتدور ولا أدور
طارق بقهر الثاني: أبرك>>ويغمض عيونه
حنان ودموعها طلعوا بصمت ,, الحمار يقول كذا,, ياربي لاتحوجني له
وغمضت عيونها الثانيه واستسلمت ودقايق وغرقت بالنوم

وجلس البحر يمرجحهم بخفه..ويهزهم كانهم عياله ,, وكأنه فرحان فيهم,, والطيارات تعبر فوقهم ,, ولاحسوا فيها !!!!!!
>>>طارق من صفاته انه عصبي وحازم,, بس قلبه طيب<<<

في مكتب السفير السعودي

نايف: اقولك واحد معهم يقول هم حيين بس حركهم الموج
السفير: انا فاهم,,والطيارات لساعتك ذي يطيرون فوق موقع الحادث ولا في أي أثر
نايف: اكيد يطيرون عن مسافه بعيده
السفير: مسافه متذبذبه ,, هذا غير السفن بس بمكان الحادث امواج خطره,, ولا اظن هناك احد على حطام او خشبه ,, ويحيا,, الموج وصل للهاليكوبترات اللي تقرب من المحيط,, بس لاتخاف حنا جالسين نسوي اللي نقدر عليه,, ودام ربك كاتب لهم الحياه بنلقاهم,, انت بس توكل على ربك ,, وثق فينا
نايف بقلة حيله: ونعم بالله,, بس وش اسوي قلبي مو طاايع ارتاح,, خااصه لما قال هالرجال ان اخوي حركه الموج
السفير: الله يقدم اللي فيه خير,,
نايف : آمين,,

واستأذن نايف,, ويتذكر ان جواله ماقلبه دولي لازم يقلب يدويا ,, واكيد اهله الحين شابت شعورهم ,, وهم يحااتون
وبسرررعه قلب الجوال للشبكه الموجوده,, ولقى الرسايل لخدمة موجود,, ورسايل من خوانه واخوته( طمنا,, تكفى لاتأخر)
وأتصل باخوه ناصر
ناصر اللي اول ماشاف رقم نايف رد بسرعه: ها وش الاخبار
نايف وهو يلوم نفسه على تاخيره: والله الاخباره معلقه,, لاهو حي ولا ميت
لا له جثه,, ولا له نجاه,, مفقود وتايه باابحر
ناصر: وشلون
وقاله نايف كلام ابو راكان..
ناصر: لاحول ولاقوة الا بالله,, طيب متى نتأكد
نايف مدري’’ لين يخلصون بحث,, انا يا ناصر مو مستوعب ان طارق مات.. انت تعرف انا احس فيه,, بس ما صدقت ولا حسيت اني فقدت اخوي,, انا متأكد الا واثق انه بالبحر هايم,, بس عسى يلحقون عليه الفرق:(
ناصر وهو حاس باخوه نايف اللي روحه بروح طارق: الله كريم,, يالله اول مايجي خبر كلمنا وانتبه لجوالك
نايف: ابشر,, وشلون ابوي وامي
ناصر بضيقة صدر: يدعون ربهم
نايف: الله يكون بالعون

وسكر نايف وهو محبط مرررره ويحس انه عاجز ,, وجاه اللي ابد مو احسن من حالته اللي هو سعوود وهو يجر رجوله جر
نايف وهو يطالع سعود: ها بشر عسى اهلك طيبين
سعود وهو تعباااااان للآخر: آهـ الحمدلله على كل حال,, اختي منهاره,, وابوي اذا عدى ذا اليوم على خير بيصحى ولايندرى هو بيرجع زي اول ولا بيجيه شي,, واختي الصغير >>وتخنقه العبره؛<< مدري وين أراضيها,, مدري هي حيه ولا ميته
>>وطاحت دمعه من عين سعود المحمره
نايف وهو قلبه يتقطع على سعود زود ماهو متقطع على اخوه: الله يجيب العواقب سليمه,, انت بس خلك قوي اللي هنا محتاجينك,, وأختك ان شاء الله بخير
سعود بإستسلام: الله كريم,, وتذكر فجأه انه ماكلم اهله ولا طمنهم

وفتح جواله بسرعه ,, لقى مسجات من خدمة موجود من فيصل وفهد
سعود:ياااربي وشلون نسيت ما اكلمهم
نايف: محنا بحول نتذكر,, اللي نشوفه ونسمعه هنا يضيق الصدر

واتصل سعود بفيصل ,, اللي من شاف رقمه رد بسررعه
فيصل: سعووود قسمن بالله مابقى علي غير دقايق وأستخف,, من متى الطياره هابطه فيكم
سعود بحسره: ياخوي ماني بحال اذكر,, قسمن بالله سجيت تو ما هجدت
فيصل بحذر: والعلم؟
سعود: ابوي حي ابشرك بس بالعنايه اذا عدى هاليوم على خير هو طيب,, وسعاد منهاره ,, شكلها متروعه من اللي شافته
فيصل وهو يقاطعه لانهم كانوا شاكين بحنان: حنان؟؟ وش صار فيها
سعود:.................
فيصل: سعود لاتقول حنان صار لها شي
سعود وهو يطالع نايف,, وماكان من نايف الا انه حط يده على كتفه,, : معليه بنلقاهم قله
سعود: مفقوده!!!
فيصل بذهول: وشوو ش ش شلون مفقوده
سعود: يعني مايدرون لها خبر,, طمني عن أمي
فيصل اللي ما انتبه لسعود وش قال: يعني مالقوها ,, ولا غرقت ولا وش؟؟
سعود بقلة صبر وتعب: فيصل ارحمني انا نفسي ما ادري ,, اللي معها بالحادث يقولون نجت من الطياره ,, بس حركها الموج لما غفوا شوي
فيصل : لاحيل ولاقوة الا بالله,, يالله رحمتك,,يارب ترحم اوخيتي
سعود: اميييييي وشلونها؟
فيصل: على حالها بس أشوى شوي
سعود: فيصل انا تعبان,, ماني متخيل ان حنون بالحالها,, لو قالوا لي انها ماتت أرحم من اني اضرب اخماس بأسداس ولا ادري وش حالها
فيصل وهو يغمض عيونه: الله يطمنا عليها
سعود: آمين
فيصل: طمنا على ابوي وسعاد اول ما تتحسن حالة احد منهم,, انا ماراح اتصل انت دق اذا استجد شي
سعود: ان شاء الله

سكر السماعه فيصل وحالته اردى من قبل.. صدق ان ابوي واختي ناجين,, بس باقي نور وحياة البيت حنون
سلمى: فيصل ها بشر
فيصل وهو يتنهد : آآآآهـ يا سلمى,, العلم جا
سلمى بخوف: و و و وش
فيصل وهو يطالعها بعيون ذابله ذباااحه: ابوي بالعنايه المركزه ,, وسعاد منهاره عصبيا و ..
سلمى بدموعها: وحنو؟
فيصل وهو يطالع تحت: حنو مفقوده.....
سلمى بصرررخه: وشووووووووو شلوون يعني
فيصل: نجت من الحادث بس حركها الموج شلون مدري هذا اللي قاله سعود من كلام اللي معهم
سلمى وهي تبكي: ياويلي عليتس ,, ياويلي,, يارب تنجيها,, يارب تدل فرق الانقاذ لها,, يارب ترحمنا وترحمها,, يارب لاتفجعنا ياااارب

فيصل اللي ماقدر يتحمل حط يد على راسه وبكى بصمت على حال اهله,, ابوي بين الحيا والموت,, واختي مايندرى وش حالها
جاته سلمى وضمته لصدرها اللي هو كان محتاااج له ,, محتااج احد معه,, محتااج احد يهوون عليه,, كل مصايب الدنيا عنده تهون ,, الا ان اهله يصير لهم شي

رفعت راسه سلمى وهي تشوف وجهه التعبان: حبيبي لازم تصير قوي اهلك كلهم وسعود بعد يحتاجونك,, أنت أخوهم الكبير,, أنت سندهم ,, وان شاء الله عمي وسعاد بيقومون بالسلامه ,, وحنان بعد بنتطمن عليها,, بس أنت لازم تكون أقوانا فيصل

قام فيصل من الكرسي وضم زوجته اللي كل يوم يزيد حبها وفخره فيها
فيصل: الله لايحرمني منك ,,قومي نروح لامي أطمنها عن أبوي

طلعوا من الغرفه وتوجهوا للصاله اللي متمدده عليها ام فيصل وجنبها أختها شيخه تمسح على راسها
فيصل وهو يقرب من أمه: يمه
امه ببقايا عيون متورمه ومنتفخه من الصياح: طمن امك
فيصل ببتسامه: وتعطيني البشاره
امه وهي تقوم بسرعه: اعطيك عيوني بس قلي انهم طيبين
فيصل: ابوي بخير والبنات كلهم>>مايدري ليه كذب
الام: ابي اكلمهم
فيصل: ابوي تعبان شوي بالعنايه ومعطينه مسكنات لانه تعب شوي,, وسعاد وحنان نفس الشي
سلمى تطالعه وعيونها تسأله:ليه كذبت يافيصل؟!!!!
فيصل لو قال لامه ان اخته مفقوده ان تروح بنفسها تدور بنتها أو تموت من الفجيعه,, خلنا على انها بخير ,, ولاتأكدو قلنا انها ماتت ,, كذا اريح لأمي
الام ووجها منوور وتضحك: ودني لهم,, ودني خل أشوفهم
فيصل وهو يمسك يد امه: ابشري يالغاليه ,, اول مايطمنا على صحتهم سعود نروح نجيبهم,,ها وش تامرين بعد
شيخه:الحمدلله على سلامتهم,, كابوس وكبس على صدورنا,,
ام فيصل وهي تطالع ولدها بنظرة تساؤل: انت ماتكذب صح؟
فيصل اللي راغ وجهه: لا لالا
شيخه اللي نغزها قلبها من فيصل: تطمني يا اختي والحمدلله على سلامتهم,, وفالهم العافيه يارب
الجميع: امين



طلعت الشمس وبأشعتها داعبت عيون طارق,, فتح عيونه بكسل وكان شعاع الشمس في عينه ,, فسكر عيونه بقوه,, وهو متمدد جلس يفكر بوضعه,, كل يوم اقوم من نومي الغرفه ظلمه,, وش السالفه ,, اكيد ذا نايف مايخلي حركاته ثقيلة الدم,,فتح الستاره وخلاها يبيني اقوم يعرف اني ما اعرف انام بالنووور حتى نور المكيف ,, وحط يده فوق عينه وفتح عيونه ويطيح ذاك التراب على عينه,, وجلس بسرعه ينظف عينه ,, الا ويدينه كلها تراااب***1***

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!
طارق: وش ذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
وطالع يده المربووطه وانتبه لحنان جنبه: وبنت بعد؟؟***123***
وشوي سمع صوت البحر وأستوعب هو وين : انا حي ولا ميت
جلس على ركبه وطالع البحر قدامه,, والتفت وراااه لقى شجر !!!!
وغابه,,,, معقوله انا بجزيره؟؟؟
وفك يده من الربطه وهو تذكر انهم استسلموا للنوم بعد التعب,, ولما حرك يده وجعته,, وجع من كثر ماسبح ,, قام يمش وهو يدور حول نفسه,,
طارق: الحمدلله نجينا من البحر ومصايبه,, بس وين احنا فيه,, في ديره,, ولا جزيره ولا وش؟؟؟؟؟؟؟ وتو بيروح داخل الغابه ويطالع نخله فيها جوز هند
طارق: والله عطشان ,,
وراح لها وهزها كان تطيح عليه 3 جوزات وحده على كتفه
طارق: اااااااااااااااخ آآآآآىي شتتتتتتتتتتت
وجلس يكمد كتفه ومن القهر رفس النخله برجله كان تطيح عليه جوزه بس انتبه لها ووخر بسرعه
طارق : ياملعوووووونه تبين تطقين ها>>>استخف***72***
ويقوم ويرفسها برجله ,, كان تطيح جوزتين بعد
طارق بنصر: هههههههههه حررررررررررررررررره ماطاح علي شي مووووتي>>ويمد لسانه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ استخف لاتلمونه
واخذ حصاه وعود لقاه طايح وحط العود على الجوزه وجلس يطقها لين انفتحت
وطل جوا لا يكون مسررريه وفيها دوود
طارق وهو يكلم النخله: هييييه انتي جوزتس زين ولا اعوده لتس يامال الكحه؟؟
وشرب شوي الا الطعم خطيير ,, وشربها كلها بجرعه وحده ,, ولما خلص مسح فمه بيده ويطالع النخله وهو يضحك
: والله زين الطعم ,, خل اقوم اللي معي تشرب,, مدري هي ماتت ولا حيه للحين
وراح لحنان اللي نايمه على وجهها
طارق: اللي يشوفها الحين على سليب هاي نايمه
وجلس يطالع سدحتها شلون عفيسه,,هالمخلوقه شلون تنسدح كذا وترفع جنبها
وحرك كتفها : بنت,,, بنت
حنان اللي انقلبت وانسدحت على ظهرها
: هااااااااااااا
طارق وهو يشرب الجوزه الثانيه: هوا ,, قومي
حنان اللي تو ما استوعبت الصوت: طيب ,, بس طف النور سعود>>تحسبه سعود لانه دايم يناديها بنت وصوت طارق زي سعود تقريبا
طارق وهو ياكل جوز: متعيجز اروح للفيش ,, بحط يدي على عيونتس
وحط يده>>>>>>خخخخخخ صاكه هبال من صحى
حنان وهي تضرب يده: وجع وخر وجلست وهي تحك راسها وفتحت عيونها على زرقة البحر اللي يضرب بأقدامها ,, وفتحت عيونها على كبرها وسحبت رجوله وجلست على ركبها: سعود وين احنا فيه؟؟ وتلتفت لطارق اللي يضحك
وانتبهت انه مو سعووووووود: أنت
طارق: يس:S_004:
حنان وهي تطالع وراها وتلفت يمين وشمال ورجعت تطالعها وحطت شعرها ورى اذنها: وين احنا فيه؟
طارق وهو يهز كتوفه: مدري
وفتح جوزه لها : هاتس اشربي
حنان وهو فاتحه عيونها على حدها: اقولك وين احنا فيه تقول اشربي,, وش هالمشعر اللي تبي اشربه
طارق اللي فقع على كلمة المشعر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يقاله جوز الهند خخخخخخخخخخخخخخخخ
حنان: طارق لاتستهبل علي وش صار فينها
طارق وحس ان حنان شوي وتبكي حط الجوزه على الارض: بصي,, انا صحيت نفسك,, والله العالم ان احنا بجزيره,, ولا بديره ربي ربتس,, بس الله أنجانا من البحر
حنان بذهووول: جزيرررره,, يعني مافي احد
طارق: نوو
: حنان بيجونا لاتخافين,, دام ان احنا لقينا مكان أأمن من البحر ان شاء الله بيلقونا فرق الانقاذ
حنان وعيونها مدمعه: ماابي ,, اخاف مايلقونا
طارق وقلبه عوره عليها: لاتبكين,, هاتس اشربي اروي ريقتس
حنان وهي تاخذه وتمسح دموعه: شكله مقرف
طارق: تحملي عاد مالنا الا هو
وبعدته عن فمها وجلست تشرب من بعيد,, وعجبها الطعم وقربتها وكملت شررب
طارق يطالعها وهو يبتسم على شكله: حلو طعمه صح
حنان وهي تهز راسها: اممم
طارق: بالعافيه
حنان بعد ماخلصت وتمسح فمها بذراعها: يعافيك من وين جبته؟
طارق وهو يأشر على النخله: من ذيك المجرمه
حنان: ليه مجرمه
طارق: طاحت جوزه على كتفي زين ما انكسر
حنان:أح يوجعك
طارق: لا بس عورني !!
حنان وهي تستهبل: تبي اطقها؟
طارق: لا ماعليك منها ملعونه لاطقيتيها طاح عليتس هالجوووز
حنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
آه يابطني:S_020:
طارق وهو منحرج ويحك راسه: ايه جلست اتهاوش معها واتلاعن
حنان وهي ميته ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه قم خل نطقها دامها تقط جوز خخخخخخخخخ حنا اللي نستفيد قم خل نأدبها
طارق بحماس: قومي***70***

وراحوا المهبللل للنخله المسيكينه وقاموا يطقونها لين طاحت لهم 5 جوزات
طارق: والله من البور ما احد ياكلتس ويطح علينا عيالتس يبون الفكه منتس,, يالبايره:S_053:
حنان: هههههههههههههههههههه من صدقك تكلمها
طارق : ايه تفهم ماعليتس منها
حنان وهي فاااقعه ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك نكته
طارق وهو يبتسم وشاق الضحكه من الاذن للاذن: في الخدمه
حنان وملامحها تغيرت: قم خل نحوط على الشاطي كود نلقى لنا احد
طارق: قوو

وخذو معهم كم جوزه وراحوا يتمشون,, وكأنهم ضامنين أن في أحد بيلقاهم

حنان كانت لابسه تي شيرت بنفسجي وبنطلون جنز وكان شعرها مرفوع خياله,, اما طارق فكان بفانيله داخليه علاق,, وبنطلون جيشي وشعره كان فوضوي بس حلو
بس انا ماقد وصفت لكم ملامحه امممممممممممم تعالوا خل أوصفه

شاب حنطي لونه:euro: ,,طوله تقريبا 182 سم جسمه متناسق ومشدود ,,عيونه شوي واسعه برمش غزير وحواجبه حاده وحاجب مقسوم بشكل واضح,, خشمه في تسلط,, سلة سيف منحوووت في وجهه لا انحناءه ولا اعواجاج ,, والوك تبعه كان ديرتي ,, وياحلاة الديرتي وخاااصتن اذا بصم وجلس يخز الشفايف طفوليه وورديه ماعمره دخن... والعيون سووده وجريئه وخشم متسلط
هذا هو طارق بإختصار مزيج من البراءه ,, والقوه والتسلط,, ايه طارق فيه تسلط وكان صاحب شخصيه قوويه ,, مايحب يكون تابع لأحد ومش أي واحد يقدر يكسب صداقته,, لأنه مش شخص سهل التعامل معه ,, يعني الله يكون بعون حنونه عليه اللي الكل يقدر يكسبها لأنها هبله وطيبه وفرفوشه

وراحوا يمشون على الشاطي وحنان وهي تعبانه,,
حنان: اللحي شدراك ان احنا مو بنفس المكان اللي انطلقنا منه
طارق بحيره: مافكرت بهالسؤال
حنان وهي تنحني وترفع من بنطلونها اللي كله تراب من تحت : بليز فكر
طارق وهو يلتفت لها ويطالعها وهي تنفض بنطلونها وتكفسه وسطل على شعرها الفوضوي اللي طايح على وجهها :أي
حنان وهي ترفع وجهها وتغمض عينها لان الشمس بعينها: وش أي
طارق حس بعمره: احححم اقول شرايك بحط هالحصاااه وجنبها هالعووود ونخليه هنا لين نرجع له ان كنا بجزيره مصيرنا بنرجع له اما انكنا بديره بنلقى لنا احد
حنان بعد ماخلصت من كفس بنطلونها: يمكن حنا وين ؟؟وش اقرب ديره؟؟ اسبانيا؟
طارق: لالالالالالالالالالا اسبانيا انا كنت اطالع خط مسيرة الرحله طحنا بالنص يعني لو رحلتنا لأسبانيا كان 4 ساعات ونوصل ,, بس اتوقع جزيره
حنان وهي تحط حصاااه وجنبها عود: يالله خل نكمل بس بليز شل انت الجوز
طارق: هااتي
وشال الجوز وجلسوا يمشووون تقريبا نص ساعه وهم مره يسئلون بعض ,, ومره يطالعون حواليهم وفجأه لقوا واحد ممدد على الشاطي
طارق وهو يأشر لقدام: شوووفي
حنان: يووه وش ذا
طارق: انسان
حنان: ياخوفي جني
طارق::00003: وانتي ماعندتس سالفه الا يمكن جني؟؟

وراحوا يركضون له ,, وجلس جنبه طارق وكان منسدح على بطنه,, وقلبه على ظهره ,, وحط اصبعه على رقبته
حنان: حي
طارق : ايه
وجلس يضربه بشويش على وجهه
: هيه يالطيب قم
حنان : امكن جنبيweak up
طارق: لا سحنته عربي
وفتح عيونه الغريب وبوجه حنان منحنيه فوقه وهي واقفه,, ووجه طارق على الجنب
: ممين
حنان: لحظه خل افتح له جووزه
طارق : تعرفين
حنان : ايه ,, وفتحت الجوزه ورفعه طارق جلسه
وخذت حنان بيدها ورشت على وجهه
: آآه ماي
حنان: ايه اشرب
طارق: وش هالرشه يامجرمه؟
حنان: عشان يركز
وجلست تشربه وهو يشرب شوي وينتثر منه شوي
طارق: شوي شوي سم بالرحمن
وكان وجهه تراب , فجلس طارق يمسح وجهه لين نظف,, وجلست تطالع حنان
حنان: عررررفته
طارق: منهو؟
حنان: اللي طحت جنب كرسيه باول هزه
طارق: بركاتك طحتي جنبه وصار تسذا
حنان وهي معصبه: يعني قصدك انا مقروده؟؟؟
طارق: مدري عنك ,, انا احس لو اني مو جالس وراك كان انا الحين لقوني,,
حنان وهو مفوووله: وليه ماتقول ماغرقت زي الباقي ,, ها قلي وين الباقين .. ليه ماشفنا احد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكل هذا والرجال يطالعهم وجلس على حيله ,,
حنان وهي حدها معصبه: شف انت اذا بتجلس تقول هالكلام ترى اللي احنا فيه وش كبره رح انت شرق وانا غرب,, أريح لراسي فااهم
طارق اللي حس انه غلط ويبي يرقع: طيب الرجال صحى اهجدي
حنان وهي مو مهتمه لأحدووقفت: وخيرررررررررررر يعني يا انك تثمن كلامك قبل لا تتكلم يا من الحين كل واحد بدرب
طارق وهو يوقف: يالله روحي وريني وش بتسوين
حنان وعيونها يطلع منه الشرار: شعلى بالك,, بترجاااك واقول بليز احميني؟؟ تراك ماعرفتني عدل ,,
الغريب: اوووووووووووووه شو بكووون كل واحد عم بيصيح من ناحيه,, هلا انا وين؟؟
حنان وهي تطالعه : أوص,, انت باللي انت فيه,, ماتشووف ؟؟وين عيونك كلاهم السمك,, ؟
الغريب: ولييك لشو عم بتعيطي علي ,, انا شو عملت لك؟؟
حنان: انا من شفتك بالطياره واالنحس جاني ,,اروح من هنا أبرك لي
الغريب: اييييييييه درب يسد مايرد,, قال شووو نحس,, العمى يضرب هيك شكل
طارق: هيه انت ليه تقول كذا
الغريب: ماتشوف أد ايش لسانها طويل ,, فرياال خانوم
طارق وجاته الضحكه: ههههههههههه حلوووووووووه
حنان وهي معصبه مشت من عندهم وكملت طريقها
طارق: هييييييه بنت وين رايحه
ولا عبرته حنان
الغريب: أتركها ,,
طارق وهو يخزه: لسانك ذا لاعاد اشوفه طااايل عليها تسمع؟؟
الغريب وهو ينفص عيونه: هلا ساعه عم بتبهدلك وانت عم بتبهدلها الين ما نفختوا راسي وهلا جاي تقول ما تقلى شييي؟؟
طارق: وش اسمك
: زياد
طارق: احنا تو صاحين اليوم,, وخذنا جوله ولقيناك,, والى الآن مانعرف مستوى الأمان هنا ,, عشان كذا ما في احد يروح عن الثاني,, كلنا قروب , عشان ندبرأمورنا
زياد: شوووف يازلمه انت باين عليك رجااال وانا معك بس هالمغروره ام لسان بدوووه فررم ما اسمع منها كلمه
طارق: امش وراي وشل الجوز الباقي
زياد: بأمرك أنا

وراح طارق ورى حنان

اما حنان كانت تمشي بسرعه قاتله,, كانت حدها معصبه وكلام طارق يصقع براسها نحس,, نحس,,, نحس,,, انا الحين منحوووسه,, والدمووع تطيح اربع اربع على كلامه لها
وسمعته يناديها من بعيد
طارق: حناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
وهي ولا معبره
طارق : نعنبو بليسك وش هالسرعه له
وعطى الجوزات اللي معه لزياد: انا بلحقها بشوفها
زياد: اتركها تفش خلقها بالمشي ,, هيك بتطلع شحنات العصبيه
طارق بخوف: لا برووح لها
وقام يركض لها وحنان اللي حست انه قرب منها ومسحت دموعها
طارق وهو قرب منها ومسك كتفها : حنان
ولفها لوجهه وشاف عيونها المحمره : تبكين
حنان وهي توخر يده : لاتلمسني
طارق: حنان والله ماكان قصدي,, بليز آسف
حنان: مو محتاجه لا لك ولا لأعتذارك,, ممكن تتركني بالحااااااااااااااااالي
طارق وعصب من ردها ورجع لورى : اوكي اوكي ام سوو سوو سوري اني عبرتك,. روحي وأختلي بعمرك,, بس ها الوجه من الوجه أبيض
ورجع يمش لزياد
وهي كملت طريقها وهي تسب وتلعن فيه: الحقير الله ياخذه,, يحسب اني ميته عليه,, اصلن ماني محتاجه له,, انا اقدر ادبر عمري لين تجي فرق الانقاذ,,مالت عليه وعلى هالحمر اللي معه الملسووون وجع توه صاحي ومسعفينه ولسانه شطووله,, اجل لو رووق ذا وش بيصير فيه,, الله يلعنهم كلهم

وكملت طريقها وهي ابدن مو مهتمه بفكرة انها بلحالها وبمكان خطير,, وجلست تمشي حوالي ساعتين لين تعبت ووقفتها نخله فيها جوز
راحت لها ورفستها,, وطاحت عليه جوزتين
خذت وحده وفتحتها وشربت مويتها,, بعدين راحت عند صخره جلست وتسندت عليها وقسمت الجوزه وجلست تاااكل,, كانت هالكه من الجوع ,,لما خلصت مددت رجولها
ودفنت نص الجوزه في التراب والنص الثاني خلته فوق وحطت راسها كأنها مخده
وانسدحت وحطت يدها على عيونها وغرررقت بالنوم وهي كل أفكارها متى بس يجون الفرق ؟؟؟؟

وبهالوقت كان جالس طارق ويكسر بالأعواد ويرميه بالبحر ,, وندم لانه زعلها
زياد: ياعمي شوبيك جبت لي قلق
طارق: تعرف تسكر فمك؟
زياد وهو يقوم: لا مابعرف شو عندك فرجيني
طارق وهو يطالعه بعيون تقدح شرار: والله ان قمت عليك ياذابح يامذبووح
زياااد بسخريه: بترجااااااااااااااااااك ادبحني أي ارحم من مقابل وجيهكم

طاارق لحد هنا ووصل صدق قليل أدب,, وفز من مكانه وعطاه ذاك البوكس اللي طيره لمترين ورى: شف ياذا السرسري ,, ان حارشتني او رددت كلمه,, قسمن بالله لأذبحك واقطك بحر,, انت عندهم ميت ولا ااحد بيدورك ياللي ماتستحي,, ان ماضبطت كلامك لأعلمك الأدب
زياد وهو يفرك فكه: اصلن ما عاد أبقى معك ,, روح انت اصلن واحد مغرور,, صاحبتك زعلت منك والسبب عصبيتك,, وهلا راح أتركك وراح تبقى لحالك,, انت انسان مغرور

وراح عنه وطارق واقف مكانه وكلمة مغرور تتردد بأذنه(مغرووور مغرووور) انا مغرور
مابقى غير هالتافه يقول هالكلام عني

وجلس يمشي وهو يتخانق معه الهوا الطاير
: انا غبي شلون خليتها تروح,, الحين ذي وين بلقاها,,الله يلعن الشيطان

ورفع راسه يطالع الغروب ,, وقف مكانه,, وهو يطالع حلاوة المنظر, وفجأه تذكر
: ماضيعني غير الغرووب ,, الحين تغيب الشمس والدنيا بتليل ولاني لاقيها

وراح يمشي ويمشي وهو يدعي ربه,,, ياارب القاها,, وكان يمشي وهو يشوف اثرها على التراب ,, لين فجأة انقطع الأثر على الشاطي والتفت يسار,, لقى الأثر متوجه لنخلة جوز,,
راح للنخله وانتبه للي منسدح عند صخور ولقاها نايمه منبطحها على ظهرها وحاطه يدها على راسها,, والثانيه مادتها على الأرض ,, وقف فوقها طارق وهو يطالعها
وبتنهيده جلس بجنبها : آه الحمدلله لقيتك,, وأوعدك ما ازعلك ,, وأتحمل مزاجك

وبعدها جلس جنبها تسند على الصخره,, وجلس يتأمل البحر ,, وهو يفكر في أحد غيرنا هنا؟؟,, ياترى هالمكان آآمن؟,, آخاف تطلع لنا حيه ولا أي حيوان ,, المفروض ما أنام اجلس صاحي بعد يمكن تجي فرق أنقاذ ,, بس ياولد تحتاج شي تحامي فيه,,عصا ,, خل اجيب لي شي
وقام من مكانه بشويش ودخل بوسط الجزيره وقلبه يرقع ,, واول شجره لقاها كسر منها جذع ورجع بسرعه,, ياربي قويني,, الحين انا أحب السفاري والمغامرات ,, والحين قلبي قده بيطلع من ضلوعي من الخوف,, وتذكر انه من صار الحادث ماصلى ولا صلاه وحدد الجهات بغروب الشمس ,, وخمن ان القبله بتصير جنوب شرقي ,, وتيمم وصلى

بعدها جلس وهو يطالع بحنان اللي نايمه بهدوء وسكينه,, وكأنها بيبي نايمه ولاكأنها ضايعه بهالبحر,, ابتسم على طريقة نومها وجلس يتأمل جسمها,, ريانه البنت بس جسمها معزل,, مو زي الريانات وسايحه,, شكلها تسوي رياضه بعدين تذكر أبوها وعبس وجهه
ابوها مأمني عليهم وأجي انا أقزقز شكلها ,, أستغفر الله .


اما زياد كان جالس على الشاطي وهو حاقد على طارق وجالس يفرك خده: انا بردها لك يا حيوان,, لكان انا بتضربني هيك.,, ومشان بنت هبله مثل هاي ,,بفرجيك

........................................

في المغرب

في المستشفى,, كان سعود جالس عند سعاد اللي فتحت عيونها,, وجلست تطالع بالسقف واللمبات,, مكان غريب ماتعرفه,, وجلست تحرك عيونها يمين ويسار ,, بعدها غمضت لما حست بألم فظيع براسها
سعاد بصوت مبحوح: آآه راسي
سعود اللي كان سرحان وانتبه لصوتها: سعاد
سعاد: راسي
قام بسرعه وضغط الزر للممرضات,,
سعود: اوكي حبيبتي الحين بيجي الدكتور,,
سعاد وهو تطالع اخوها: سعود بموت
سعود: بسم الله عليك وش يوجعك؟
سعاد ودموعها هلت: رااسي

ودخلت الممرضه
سعود :pleas where is the doctor?>> لو سمحتي وين الدكتور
الممرضه: Is she weak upالممرضه>>هل صحت؟
سعود: yes & she has headac>>ايه وعندها صداع
الممرضه: it is nature<< don't wory>>طبيعي لا تقلق
سعود: ok,,is the doctor coming?>>طيب الدكتور بيجي؟
الممرضه: one moment>>لحظه بس

وسعاد تطالعهم ولا تدري وش اللي يصير,, اصلن ماتدري وش اللي جابها هنا
استسلمت للتعب وغمضت عيونها,, وبعدها خش الدكتور
الدكتور وهو يقيس النبض: سعاد
سعاد وهي في تعبها تسمع صوتها بس ماعرفت الصوت
الدكتور وهو يقرب لراسها: سعاد,, سعاد تسمعيني
فتحت عيونها وحركتها بحركه أي
الدكتور : راسك بيوجعك كتير؟
سعاد وهي تحرك عيونها بنعم
الدكتور : راح اعطيك حبه مسكنه للصداع تاكليها وراح تبأي احسن
وقال للممرضه تجيب حبوب ,, وأكلوا سعاد الحبه بعدها انسدحت وغمضت عيونها طلعوا وبقى سعود

وبعد عشر دقايق فتحت سعاد عيونها ,, وكأن شي برق في راسها,, وجلست تطالع سعود
سعاد ودموعها سبقوا صوتها: ابوي وحنان
سعود قام وجلس جنبها: بخير ,, لاتحاتين
سعاد وهي تبكي: لالالا ابوي جا معي,, حنان ماجااات ,, حنان مدري وين راحت الدبه
سعود وهي يضم أخته: بيلقونها سعاد في كثير معها
سعاد وهي تشاهق بحضن أخوها: ماخلوني ادورها,, كانت معنا,, جنبي ياخوي جنبي,,

ودخلت نوبه في البكاء على أختها وهي بحضن اخوها ,, اللي هلت دموعه على أخته
وجات الممرضه وجات بتعطيها ابره مهدئه
سعود: no ,, she needs cry
الممرضه: ok

جلست تبكي وتبكي سعاد,,تعبت ونامت من نفسها ما أحتاجت مهدئ ,,سدحها سعود وطلع من الغرفه توجه لجناح أبوه يتطمن عليه.

في مكتب الملاحه البحريه

نايف: يا مقدم سامر,, اللي معهم قالوا انهم حيين بس حركهم الموج
المقدم سامر: انا معك بس الطائرات الحين تعبر فوق مكان الحادث والسفن لقت الى الآن 15 جثه,, و3 ناجين كانوا على بعد كيلو من مكان الحادث وربي نجاهم من الأعصار اللي حصل بمكان الحادث,, اذا كان اخوك في مكان الحادث ما أظن انه حيى لأنه اعصار بحري قوي بمكان وقوع الطياره
نايف: طيب هالجثث والناجين ماعرفتوا معلوماتهم
الناجين أساميهم: محمد وخالد وعبدالمجيد
نايف بإحباط: طاارق مافي هالأسم
المقدم سامر: للأسف مدري اذا جت الجثث تأكد برضوا
نايف اللي رقع قلبه اصلن من جا المغرب وقلبه يرقع من الخوف: طيب متى بتجي السفن
المقدم: بعد ساعتين الوصول
نايف وهو ياخذ نفس: الله يصبرنا هالساعتين
بعدين جلس يفكر,, وش الفرق لصار من الجثث يعني خلاص مات,, واذا مو موجود مع الجثث,, يعني برضوا هم وحزن ,, الله المستعان

ودق جواله ولقى (المدام )تتصل
نايف بتعب: هلا
نجود: هلا حبيبي
نايف: هلابك
نجود: ها بشر عسى أستجد شي
نايف : لا والله بيجيبون جثث قالوا شف اذا أخوك معهم
نجود وهي متحطمه على صوت زوجها ونفسيته وبنفس الوقت تبلد مشاعره وهو يقول جثث شكله شاف لين شبع: بسم الله عليه,, ان شاء الله يلقونه ويصير ناجي
نايف: اليوم اخر يوم بيلفون على الموقع وعلى الجزر القريبه ولا يندرى
نجود: الله كريم حبيبي ,, انت بس انتبه على نفسك,, مقدر ومكتوب نايف ,, والله يجيب العواقب سليمه,,
نايف: آمين
نجود: نايف أكلت شي من وصلت
نايف: على عشانا آخر مره بالشقه
نجود بشهقه: نايف رايح تدور اخوك مو تهلك نفسك ,,أكلك شي لا تطيح ثم مانلقى من نسأله عنك
نايف بتعب : نجود قسمن بالله حتى المويه ما أقدر اشربها,,أحس بغصه بحلقي,, ماأقدر أبلع,, وفمي مايقدر يفتح للأكل,,مو هاين علي آكل وطارق مدري وين أراضيه
نجود اللي قامت تبكي من نبرة صوت زوجها: حبيبي ان شاء الله بيرجع لنا,, أنا عندي أحساس انه حي وبيلقونه,, عشاني لاتتضايق وأنتبه لنفسك
نايف: اوكي حبيبي وانتي بعد لاتنسين نفسك,, تراك بين روحين لا تحاتين ولا تزعلين
نجود اللي تموت بطيبة زوجها حتى بموقف زي كذا مايبيها تتضايق: حبيبي ضيقتي من ضيقك وفرحتي من فرحك,, وان شاء الله بنتطمن على طارق ,, بعون الله
نايف: ان شاء الله
نجود: يالله بحفظ الكريم حبيبي وروح أكل شي عشاني
نايف: ان شاء الله,,فمان الله

وسكر نايف وغمض عيونه وسند راسه ع الجدار وهو يفكر بزوجته,, وباللي جاي بالطريق,, وتذكر كلامه مع طارق لما قاله ان نجود حامل
طارق: مبروووووووووووووووك ترى ها من الحين أقولك ولدك ذا ولدي
نايف:ههههههههههههههههههههههههههههه لا يبوي أول ولد بتشيخ عليه بتطلع عصبيتك على وليدي وهو بيطلع على ابوه حبيب وطيب وانت شراني الصراحه
طارق:أفاااااااااا والله انت الخسرااان,, ولا كنت بصمم له مدينة ألعاب خاصه له
نايف : ها مدينة ألعاب,, أجل الولد من الحين ولدك والله يرزقني بولد ثاني
طارق:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف وهو يسوي نفسه معصب: الحين تاخذ ولدي ,, وش عندك ماتعرس
طارق وهو يتنيعم: نو نو برو انا عندي حساسيه من الحريم
نايف:حط كريم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طارق: هههههههههههههههههههههههههههههههه لا الحريم بس كذا من بعيد لبعيد,, مامن وراهم غير عوار الراس
نايف: الا والله شزينهم لا الله وفقك
طارق بخبث: عاد انت الله موفقك بكلا الحالتين ,, صديقه وزوجه,, ساره والحين نجود مثل البسلم
نايف بتنهييده:إييييييه ساره ,, تصدق من تركتها ماكلمت ولا حتى ايميل
طارق بحزم: حرمه,,أجل تقولها بعرس وش تبيها تسوي؟؟
نايف:أخيان أحس اني ظلمتها
طارق: أدع ربك ان الله يوفقها ويستر عليها
نايف: آمين ,, اذا جتني بنت بسميها ساره,, منها على أمي ومنها على سارونه
طارق وهو يطق راسه: اذا ذا تفكيرك عز الله مانسيتها
نايف:ههههههههه من قال ابي انسى احلى مرحله بحياتي,,ساره لها فضل علي ,, وراح أعزها طول عمري
..........................................
ساااره ساااره ,, وش جاب طاريها الحين ,, لو أهقى انها بتقطع هالقطعه كان ما تركتها
,,,وش اخربط انا ,, متزوج وزوجتي بنت حلال,, واخوي مدري وين اراضيه وجالس أفكر بساره,, حتى هي الثانيه مدري وين أراضيها,, يمكن اعرست
اووووووووووووووووووف يصير اللي يصير انا خلاص تعبت

وراح نايف لموظف في ها ماوصلت السفينه؟
الموظف: لسه
نايف : طيب ممكن تعطيني رقمك, انا بروح آكل حاجه
الموظف: اوكي تفضل
وعطاه كرته ,, طلع نايف وتذكر سعود اللي بالمستشفى ,, سعود ينتظر اخبار من نايف,, بس ماعندي رقمه ,, خل اروح له بالمستشفى بس

وراح نايف لسعود,, ولما راح لقسم الطواري اللي فيه سعاد
نايف وهو ينادي ورى الستاره: سعوود,, سعووود
سعوود من وراه: هلا
التفت نايف وهو يبتسم: حسبتك داخل
سعود بوجه مخطوف لونه وبعيونه شاحبه: تو جاي من أبوي,, ها ماجت أخبار عن الفرق؟
نايف وهو يعقد حواجبه :في 3 ناجين رجال,, وكم جثه نسيت بس يمكن 15
سعود وهو يحط يده على راسه: يعني بنشوفهم لازم
نايف: ايه
وسكت سعود وهو يطالع السقف
نايف وهو يسأله: وشلون ابوك؟
سعود وهو يدخل يدينه ببنطلونه: على حاله,, واختي توها صحت,, وبكت لين طلعت اللي براسها
نايف: ماقالت لك شي؟
سعود: تقول كانت اختي معهم ,, بس ماتدري وين أختفت,, وبعدها نامت ولا عرفت أكثر
نايف وهو يحط يده على كتف سعود: تحمل يارجال ,, ان شاء الله بنتطمن عليهم,, من كلام البحريه والجويه الحين يدورون بالجزر اللي حول الحادث,,كود يصيرون بأحد هالجزر
سعود برجاء: عسى
نايف: طيب تطمن على أختك وخل نروح ناخذ شي ناكله,, انا شوي وأطيح من طولي
سعود: مابه خاطر
نايف: اذا ع الخاطر مو ماكلين,, بس لازم ولا بيبتلشون فينا السفاره بعد
سعود طيب خل اشوفها وأجيك

دخل سعود تطمن على أخته لقاها على سدحتها ونايمه ,, باسها على راسها وطلع
سعود: في مطعم قريب؟
نايف: مدري نسأل
سعود: يالله

وطلعوا من المستشفى وسألوا واحد دلهم لمطعم قريب ,, ودخلوا المطعم وطلبوا أكل
وشربوا بالبدايه الشوربه,, وكانها مو سائله كأنها شوووك بحلوقهم وبعدها كلوا بنهم لما قرصهم الجوووع
سعود اللي ياكل بخبز :ماتوقعت آكل كذا
نايف: ولا أنا
سعود: كلم اللي خذت رقمه
نايف وهو يطلع جواله والكرت ويدق الرقم: مرحبا
الموظف: مرحبا
نايف: بسألك وصلت السفن اللي من موقع الحادث
الموظف: ايوه بعد نص ساعه راح يوصلون الجثث للمستشفى
نايف اللي حامت كبده لما سمع كلمة جثث:طيب
وسكر التلفون
سعود اللي حس بنايف لما عقد حواجبه: وش فيك
نايف: وصلت الجثث بالمستشفى بعد نص ساعه
سعود : وش خلانا ناكل ,, والله لاشفت هالجثث ان تحوم تسبدي
نايف: يالله خل نروح
سعود: اوكي

وواجهوا مشكله عن الحساب لان فلوسهم سعوديه وتفهم الكاشير وضعهم واخذ فلوسهم

وتوجهوا للمستشفى
نايف لسعود: من وين انت ياسعود؟
سعود: من الخبر وانت؟
نايف: الرياض
سعود يبي يطير الوقت وهم بالسياره: ايه انا شغلي بالرياض
نايف ويسوي نفسه مهتم بالسالفه وقلبه يحاتي شوفة الجثث: وين تشتغل
سعود: سابك
نايف: طيب ليش مو سابك بالجبيل؟
سعود: تبع الاداره أنا
نايف :اها متزوج؟>>ترى نايف عنده فضوول خخ
سعود: لا والله,, وأنت
نايف: ايه متزوج,, والولد جاي بالطريق
سعود: ماشاء الله,, اخوك طارق معاه احد؟
نايف: لا والله بالحاله,, رايح لشغل
سعود وهو يتذكر كلام الرجال اللي قاله ان طارق مع اهله: كم عمره؟
نايف: اصغر مني بسنه 29 عمره
سعود: آها
نايف : وش انت منه؟
سعود: من بيت ال...
نايف انصدم نفس عايلة ساره: والنعم
سعود :ماعليك زود وانت
نايف: من ال...
سعود: والنعم فيك وبقبيلتك
نايف ولازال مندهش: تسلم
معقووله يقرب لسااره,, ساره عند اخت اسمها مريم واخوها فهد
نايف بجرأه: تعرف المحامي فهد ال...
سعود وهو يطالعه: ايه ولد خالتي
نايف انصدم من جد صدق الدنيا صغيره
سعود: تعرفه؟
نايف: قد سمعت عنه
سعود: اها هو محامي بشركة عمه ,, يعني محامي شركات
نايف: صحيح
سعود: ايه

ووصلوا للمستشفى
ونزلوا من التاكسي
وخذوا نفس والتفتوا لبعض,, بعد ماعرف نايف ان سعود من اهل ساره ,,حس بالألفه له
نايف وهو يحط يده على كتف سعود: توكلنا على الله
سعود: ونعم بالله
ودخلوا داخل وراحوا للطواري
نايف: جات جثث الغارقين ؟
الموظف: آه,, روح من الممر هذا تلاقي البوليس هناك
سعود: الله يستر

وراحوا للشرطي اللي واقف
نايف: انا اخوي من المفقودين,, وجيت بشوف الجثث
وسعود بصوت واطي: وانا أختي
الشرطي: الحقوني
دخلوا غرفه كل اللي فيها اكياس بيضا مسكره

الدكتور وهو عند الجثث: مستعدين
نايف وسعود وهم يهزون راسهم,, وماسكين يد بعض وضاغطين بقوه على بعض
فتح اول كيس
هزوا راسهم بالنفي
وثاني كيس,, وهزوا بلا

وثالث ورابع وعاشر: وهم مع كل كيس يفتحون تزيغ قلوبهم وتنعصر

وعند الكيس ال 11 حس نايف بدوخه واستند على سعود
سعود بخوف: نايف بلاك؟
نايف: حسيت بدوخه
الدكتور:تقدر تكمل؟
نايف وهو ياخذ نفس: بسرعه
وكملوا فتح الأكياس,, الين وصلوا لآخر كيس
سعود وهو يطالع نايف ونايف اللي تصبب عرق
وفتح الدكتور الكيس وطلع رجال في الاربعينات عمره هو آخر جثه لقوها

لحظــــــــــــــــــــــة صمت

وطلعوا برى وهم يجرون رجولهم جر,, وجلس نايف على اول كرسي وصل له
اما سعود ماقدر يكمل وجلس مقابل نايف وعو جالس ع الارض منصب ركبه وحاط يدينه على ركبه ومنزل راسه,, ونايف اللي سند راسه على الجدار

وبعدها تكلم نايف وهو مسند راسه: والســــواه
سعود وهو يرفع راسه : سواة ربك
نايف وهو يطالع سعود: ونعم بالله
سعود فززز من مكانه لأقرب زباله ورجع اللي بكبده كله,(وانتوا بكرامه)
نايف غمض عيونه وهو ضايع,, وبعدين وبعدين الى متى هالحرب الأعصاب,, لا انت حي ولا ميت ياطارق : الـــــى متى يــــاربي


وبهالمشهد ننهي جزئنا السادس

ياترى,, وش مصير طارق وحنان,, ؟؟

وزياد وش ناوي عليه؟؟

وفرق الأنقاذ بتلقااهم؟؟ ولا بتستبعد وجود ناجين؟؟

 
 

 

عرض البوم صور سولتير   رد مع اقتباس
قديم 25-05-09, 03:20 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 133549
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: سولتير عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سولتير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سولتير المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


الجزء السابع

بالمستشفى

نايف: عسى أحسن الحين؟
سعود وهو يهز راسه بنعم
نايف:قوم أجل شف أختك ,,
سعود بدوخه: ان شاء الله
وقام سعود ومشى ,, والتفت لنايف
سعود: شكرن نايف
نايف ببتسامه حنونه: ماسويت شي يسوى,, تراك غالي
سعود اللي أستغرب هالكلمه بس ما علق: تسلم
اما نايف اللي فقد الكنترول بنفسه,, وش هببت انا وش اللي انت غالي,, متى المعرفه,, كله من سارونه هبلت بي,, زين ان سعود تعبان ما ركز

دخل سعود على سعاد اللي لقاها صاحيه
سعود: السلام عليكم
سعاد بصوت مبحوح: وعليكم السلام
سعود وهو يمسك يد اخته: وشلونك الحين
سعاد بدموع: أحسن,, ابوي وينه بروح أشوفه
سعود : بالعنايه مركبين عليه جهاز,, والحمدلله ابونا قوي ياسعاد,, ولازم نصير زيه
سعاد وهي تمسح دموعها: لولا الله ثم طارق كان ابوي الحين توفى
سعود: طارق اللمفقود؟
سعاد وهو متروعه: ليه هو مانجى؟
سعود: لا هذا اخوه جاي معي يدوره ,, ولا لقوا له جثه ولا حياه
سعاد ودموعها رجعت : يعني زي حنان
سعود وهو يهز راسه: ايه
سعاد: أثنينهم مايستاهلون سعود,, حنان كانت أقوانا,, ساعدتنا, كانت تقدمني انا وابوي عليها,, مدري شلون راحت مننا,, مدري حتى طارق كان معنا بس راح يجيب له حطام عشان يجلس عليه ولاعاد شفنااه
سعود اللي كان ضام اخته لصدره وهو يسمع منها: اهم شي انكم نجيتوا,, وحنان ان شاء الله بيلقونها
سعاد وهي تبكي: سعود لما طلعونا صار المووج عنيف,, مو زي لما طحناا في البحر كان هدوء بس لما جت الفرق فجأه صار زي الدوامه
سعود: الحمدلله على كل حال
سعاد: ابي اشوف ابوي
سعود: بكره ان شاء الله الحين مانعين الزياره,, انا بس دخلوني عشان اشوف اذا هو ولا لأ
ودق جوال سعود رساله
(سعود بتكلمك امي قلها انكم طيبين كلكم حتى حنان)
المرسل فيصل

سعود:ليه يافيصل؟
سعاد: وشو؟
سعود: ارسل لي مسج يقول بتكلمك امي قلها انكم طيبين حتى حنان
سعاد وهي تشهق: والله ان تموت امي اذا درت ان حنان مش معنا
ويدق الجوال
فيصل يتصل بك
سعود: هلا
ام فيصل: هلا ابووي انت,, سعود وشلون اهلك
سعود :بخير كلهم
ام فيصل : ابي اكلمهم
سعود: عندي سعاد الحين ,,
>>مدري وش قالها فيصل مدري تدري عن ابوي ولا لأ؟
ام فيصل: وابوك وشلونه الحين؟
سعود: ان شاء الله انه بيكون أحسن
ام فيصل:عطني اختك
سعود وهو يمد الجوال لأخته
سعاد بصوت متقطع: يــمـه
ام فيصل: امــي انتي,, أمي أمي,, الحمدلله اني سمعت صوتك يمه شلونك عسى ماتروعتوا,, عسى ماجاكم شي
سعاد وزاد صياحها لما سمعت صوت أمها: يمــه يخـوف مت من الخـوف
ام فيصل وانهالت بالصياح: بسم الله على قلبك,, بسم الله عليكم كلكم,, الحمدلله الحين انتوا نجيتوا,, واللي صار مقدر ومكتوب ,, انتي بس سمي بالرحمن ,, عسى ماصار لك شي؟
سعاد بأسى:لا
الام: والله يوم شفت المنظر بالتلفزيون ماهقيت ان احد بحيا,, طمنيني على ابوتس ,
سعاد: للحين ماشفته بس سعود يقول انه طيب
الام: حنان وينها؟
سعاد وهي تطالع سعود وحاطه يدها على فمها ماتبي امها تسمع صوت الصياح
الام: الوو سعاد
سعود اخذ السماعه: هلا يمى
الام: شفيها اختك؟
سعود توهق: تعبانه شوي ,, وتوهم معطينها ابره مسكنه عشان رجلها توجعها شوي
الام بخوف: عسى بنتي مافيها شي
سعود: لا لا بس رجلها رضض
الام: حنان وينها عطني اكلمها
سعود: حنان مش هنا,, في قسم الأشعه
الأم: ليه اشعه؟
سعود: مدري يمه يقولون يبون يتطمنون على الكل ,, تو سعاد طالعه من الأشعه
الام :طيب اول ماتطلع كلمني ابي اتطمن عليها
سعود وهو يحاول يلقى عذر: يمه الأرسال بالمستشفى ضعيف,, اول مانطلع من هنا اخليهم يكلمونك
الام: سعود,, الله الله بخواتك,, راعهم وابوك طمني عليه
سعود وحس ان الحمل زاد عليه: ابشري من عيوني الثنتين
الأم: الله يحرسك ويحفظك يارب ,, يالله فمان الله
سعود: مع السلامه

سكر السماعه وهو يطالع سعاد اللي تبكي على السرير,, ولما سكر طلعت صوت صيحتها
سعود: سعاد لاتبكين كذا,, بيلقونها
سعاد :مايلقونها مايلقونها,, البحر كان هاايج,, مدري شلون حينا وطلعنا ,, ماشفت اللي شفته ياخووووي ماشفت الموت قريب منك مابينك وبينه غير شعره
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه عليك ياحنان,, آآآآآآآآآآىه عليك وشلون رحتي مننا,,وشلون حياتي بدووونك وشلووووووون
سعود وهي يضم اخته : خلاص خلااااااص ياسعاد قطعتي قلبي زووود ,,

وجلس سعود يهدي أخته لين هدت ,, وبعدها قال للمرضه تجيب لها شي تاكله
وجابوا لها شوربه وبالغصب شربتها عشان سعود عندها

وبعد ماهدت نفسيتها وصارت أحسن من قبل
سعود: سعاد اخو طارق جا يدوره ,, انتوا شلون صار هو معكم؟!
سعاد وهي تتذكر مواقف طارق معهم النبيله: طارق كان كرسيه جنب ابوي,, ولما صارت الهزات ابوي جاته نوبه قلبيه واسعفه طارق قاله يكح وحط لا الاوكسيجين وشوي تحسنت حالة ابوي
سعود بإصغاء: طيب
سعاد: قالوا بعدين نخلي الطياره وخذت حنان حجابها وشقته وربطت يدي بيدها ويد ابوي بيد طارق ,, وطبينا من فوق,, وبعدها جلسنا على حطام واللي يموت,, وصوت الصراخ وبعدها صووت قوي انفجار الطياره,, وناس ماتوا بسبب حطام طاح فوقهم
سعود وهو متأثر: لاحول ولا قوة الا بالله
سعاد وهي تكمل وكانها مسجل: وجاب لنا طارق حطام لابوي ورفعه عن البحر,,وانا انسدحت معه,, وحنان بحطام جنبنا وبعدها غفيت وصحيت لقيت الفرق جايه وحنان مو عندنا>>> ودمعت عيونها
سعود: وطارق
سعاد: طارق من جاب الحطام للرجال وولده اللي معنا وبعدها راح يجيب له,, شفته لقى واحد وركب فوقه ولا عاد شفته بعدها
سعود: حركه الموج,, واحد شافه يقول هالكلام
سعاد بقهر: طيب ليه مايحسوون؟
سعود: سعاد الواحد اذا طاح من عتبه انهد بدنه وحس بوجع,, شلون انتوا الطياره انتفضت فيكم,, وبعدا طبيتوا من ارتفاع 1000 متر,, وعلى محيييط موجه عالي وقوي,, زين ان في احد حيا,, والله ماهقينا بعد هالمنظر المخيف احد بيحى
سعاد: كنا بفلم رعب ياسعود,, جثث وناس حيه ماتت قدام عيوننا,, وأبوي كانت حالة خطره ماكان يتكلم,, مايقدر يتحرك ,, انا خايفه يصير في أبونا شي
سعود وهو يمسك يد أخته: بيقوم بالسلامه ان شاء الله
سعاد:ابي اشوفه لو من ورا النافذه
سعود: بكره نشوفه ,, أنتي الحين أحسن؟
سعاد: إيه
سعود: أجل يالله قومي خل نروح لأقرب فندق
سعاد: وأبوي
سعود : نجي بكره بس أبي اتمدد لو ساعتين ,, احس ان بيغمى علي من التعب
سعاد: بسم الله عليك يالله خل نروح
سعود: ماعندك عبايه
سعاد بحرج:لا في شنطتي
سعود : طيب بروح أجيب لك شي تلبسينه

وطلع سعود يسأل موظف تبع السفاره اذا في مكان يلقى فيه عبايه لأخته
ودله الموظف على محل الجلابيات المغربيه واخذ لأخته جلابيه وشاال وعطاه اخته تلبسها

وتوجهوا للفندق بعد ما خلصوا اجراءات الخروج لسعاد
وأول ماوصل سعود للفندق انسدح ع السرير بملابسه وغررررق بالنووم من التعب


اما نايف راح للسفاره وطلب منهم انه يروح مع الطيارات والسفن في البحث عن أخوه واصر بالذهاب وطلب من السفاره انه تطلب من الملاحه البحريه انهم يسمحون له ,,
وبالفعل وافقت القوات البحريه وارسل لسعود رساله,( انا رحت أدور عن اخوي واختك بالبحر مع سفن الانقاذ , وهذه آخر سفن تتوجه لموقع الحادث وان شاء الله ارجع ومعي اللي يسر خواطرنا,, اخوك نايف)

وعطى نايف خبر لاخوه وزوجته نجود انه راح يروح مع السفن ويوم او يومين بالكثير ويرجعون.



في الجزيره

جلس طارق طول ليله صاحي يحرس حنان,, وبنفس الوقت يخاف تجي سفن انقاذ وهم نايمين,, عشان كذا أصر انه ماينام

وعلى وقت الفجر بشوي تقريبا صحت حنان من نومها وظهرها يوجعها بسبب نومتها ع الرمل
قامت وهي تمد يدينها وتمسك ظهرها: آآي ياظهري حشى نايمه على حصى
وتطالع البحر: أوووه للحين انا عاايشه وبالجزيره
جاها صوت طارق من ورى: طيب قولي الحمدلله
تخرعت حنان: بسم الله الرحمن الرحيم ,, خرعتني
طارق بإبتسامه مالمحت حنان غير بريق عيونه: بسم الله عليــــك
حنان وهي تحك راسها من الحيا: انت ليش جالس عندي
طارق وهو يقرب منها: حنان اولا انا آسف,, ثانيا, حنا بمكان الله العالم وحده عنه,, ولازم مانختلف على اسباب تافهه,, اذا شفتيني معصب, لا تزيديني ,, اسفهيني لاتكلميني لين اهدا,, ثمن شبي فيني حريقه ان غلطت عليك,, بس لاتجلسين تراددين ,, انا كذا لاعصبت ما احب احد يرادد بالكلام,, شوفي ذا العله زياد طيرته ببوكس على وجه طيره لورى
حنان وهي مختبصه من قربه منها وصوته الخاثر : وو من ذا زياد؟
طارق: اللي لقيناه ع الشاطي
حنان: ايييييييه ,, خلاص بس انت مو تجلس تقط كلام علي,, انا في هالنقطه ما امسك نفسي
طارق وهو يتثاوب: لتس وعد ماعاد ازعلتس
حنان وهي تبتسم: زين,,
طارق: انتي شبعتي نوم؟؟
حنان : شكلي ايه
طارق: طيب انا بنام لي شوي انتبهي اذا جت سفن,, وانتبهي بعد لاتجيني حيه ولا عقرب
حنان: يمه عسى في حيايي وعقاارب
طارق: اكيد في هالاشياء ,, انا خلاص دخت بنام
حنان بخوف: وتخليني بالحالي
طارق : اخذي هالعصا لاجاتس احد افلقييه وصحيني
حنان بحمااس: يعني ذياابه؟
طارق: ان بغى ديناصور بس انا خلاص بنام( اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق)

وانسدح طارق ,, والتفت على حنان
: ماعندك شي اعصب راسي فيه؟
حنان : عندي هالحزام من قماش مو يابس
طارق: هاتيه خل اعصب به عيوني,, ما اعرف انام بالنور
حنان وهي متبنجه: طيب
وفصخت حزامها وعطته طارق ,, وحزم فيه عيونه وانسدح وغرق بالنوم

جلست حنان قريب من طارق,, فتحت لها جوزه وكلتها
وجلست تطالعه,, :وهـ بس ياحلوه مدري كم طوله كله كوم وهالحاجب المشقوق كووم ثاني
,, ياحلوه بس***68***
بعدها قامت حنان توجهت للبحر وهي تستنشقه وكلهااا حيويه: يااااااااااااااه شوفة البحر ترد الروح,, ماكنني طالعه من موت ولا أدري وش تاليها
رفعت بنطلونها ودخلت بالبحر تغسل رجولها وتلعب بالماي ,, وكل شوي تلتفت لطارق اللي كان نايم

وبعدها جلست على صخره ع الشاطي تتأمل البحر ونسيم البحر أطربها
وجلست تدندن اغنيه لمحمد عبدو

كل ما نسنس من الغربِ هبوب
حمّل النسمة سلام
وان لمحت سهيل في عرض الجنوب
عانق رموز الغرام
لك حبيب ما نسى
كلمته دايم عسى
أطلب الله وارتجيه
صبح يومي والمسا

نشوتك تلعب مع قطر المطر
وانتشى قطره معك
والسحاب يطاردك بين الشجر
خالق الزين ابدعك
الندى في وجنتك
صار عطر بلمستك
والهوى غنى طرب
تستثيره بسمتك

كل زين أشاهده وانتم بعيد
منوتي ليتك معي
وإن سهرت الليل أهوجس بك واعيد
هل لاجلك مدمعي
إنت هاجس خاطري ..
وإنت فرحة ناظري
يا قريب ويا بعيد ..
فيك امسي وحاضري

كل ما ضمت عيوني منك طيف
يا بعد كل الطيوف
قلت ما مثلك على الدنيا وصيف
لا حشا مالك وصوف
لا سحاب ولا مطر ..
لا نسيم ولا زهر ..
لا طيور ولا غزال ..
ولا مع باقي البشر ..

وبهالوقت جا زياد وهو يتقطع من الحقد على طارق,, شاف حنان غرقانه بالسرحاان,, وطارق غرقان بالنوم,,
زياد: نايم يا حيوان,, والله لا أنيمك طول العمر,, وهالقرده حسابها بعدين

وتوجه لطارق بخفه ولما قرب منه ,, شاف الحزام على عيونه
أبتسم بخبث: أجت والله جابها
سحب الحزاام هلى حلقه وضووووقه ع الاخر,, فزع طارق وجلس يرفرف ووجه زياد منتفخه من الحقد
زياد: اييييه أحسن ,, هلا بتموت قدام عيوني,, وصاحبتك راح أغتصبها وألعب فيها يا قررررررررررد
جلس طارق يرفرف ويرفس برجوله ويحاول وطلع صرخه تكاد ان تسمع
طارق:آآآآآآىه

حنان اللي ع الشاطي قبضها قلبها ,, والتفت لطارق لقت رجال عنده وطارق يرافس برجوله
حنان: طااااااااااااااااااااااااااااااااارق

وراحت تركض له من سرعتها كأنها تطير ,, وقربت منه ولقت العصا خذتها ,, وضربت فيها زيااااد على كتفه
زياد: آآآآآآآآآآآآآآآآخ ياقرررررررده
حنان بدموووع قهر وعصبيه: حيوااااااااااااااااااااان خنزييييييييييييييييير تذبحه ليه؟
زياد: وأنتي بعده :00003:
وقرب منها بيضربها ,, ومد طارق رجله عكر له ,, وطاح زياد ع الأرض
وضربته حنان على ظهره
وراحت لطارق اللي فك الحزام منه وهو يشاهق ويكح
حنان: طارق طارق انت طيب
طارق وهو يحاول يقوم بيشفي غليله من زياد: ايه
ويروح لزياد اللي متمدد على الأرض ويرفسه برجووله:ياحيوان تبي تذبحني
ويسحبه من فنيلته ويعطيه بكس معتبر ,, ويرجع يقومه
: تبي تذبحني ها؟؟ وش سويت لك على هالحقد ؟هاااااااااااااااااااااااااا
ويضربه
وحنان وهي تمسك طارق:اتركه عنك,, خبل هو
طارق: لا خل أذبحه,, هالنجس مايستاهل يحيا
ومسكته حنان وبعدته عنه: طيب لاتلوث يدك فيه أتركه أتركه

وقام زياد وهو ينحاش ,, يركض شوي ويطيح ودخل الغابه
حنان لطارق: ماراح يلقى اقسى من كذا ذل,, شفه انحاش ذليل وخايف
طارق وهو يالله يتنفس وماسك رقبته: خنقني النجس,, خنقني..
حنان وهي تبكي: طارق انا آسفه ماكنت جنبك ,, آسفه طارق رحت على الشاطي ,, طارق أنا آسفه
طارق وهو يمسك كتفها و يسكتها من صياحها
حنان: طارق انا ضايعه وضيعت أهلي,, وأنت اللي بقى لي
طارق وهو يسكتها: وأنا ماراح أضيعك ,, ماراح أضيعك,, ومن اليوم رجلي على رجلك,, عندنا بهالمكان عدو
حنان وهي ترفع راسها له: أوعدني ماتتركني
طارق وهو يمسك وجها بيديه : أوعدك بس انتي انتبهي مره ثانيه
حنان بحيا : أن شاء الله ,,بروح أجيب لك جوزه تشربها
جلس طارق وهو يطالع الحزام,, توبه ولا عاد انام وهالحزام بعيوني
حنان: كرهته صح؟
طارق: منهو؟
حنان: حزامي
طارق وهو يسوي نفسه معصب: ايه وتحتاجين انتي وياه عقااب
حنان وهي تطلع لسانها: بس ما أنقذك غيري
طارق اللي فقع من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههه تخرعت وانتي تطقينه
حنان:هههههههههههههههههههههههههههههه أي لاحظت شلون طقيته,, حسيت اني العب بلاي ستيشن
طارق:ههههههههههههههههههههه طيب لاتتحمسين معي وتلعبين كذا
حنان وهي تنفخ عمرها: ايه بي كيرفل تراني قشررره
طارق وهو يرفع حواجبه: اوف الله يعيني اجل
حنان وهي تعطيه الجوزه: تفضل اشرب
طارق ببتسامه: يسلمووو
حنان وهي تطالع الغابه: يبيلنا جولها فيها
طارق: ام
حنان: هالمعفن وين ذلف
طارف: الله لايرده
حنان : جعله الماحي
طارق ببتسامه خبث: بغى يذبحني ها؟
حنان وهي تهذر على نياتها: أي والله
طارق وهو يضحك بشويش: وش بتسوين لو ذبحني
حنان: بسم عليك لاتقول,, مدري وش بسوي بس بروح فيها صدق
طارق: خل أشوفه والله لا أذبحه واريحه من حقده
حنان: الله يخسه ياشيخ ,,

@@@@@@@@@@@@@@@

في المغرب

في الفندق

توعى سعود على صوت ضرب على الباب ,, وقام ولقى أخته نايمه بمحلها على الأريكه متمدده ,, والأناره مفتووحه ع الآخر ,,
فتح الباب
موظف الأستقبال: السلام عليكم أخوي
سعود وهو يفرك عيونه: وعليكم السلام
الموظف: مرحبا أخوي انت من جيت لك بالغرفة ماطلعت ولا تناولت وجبة الفطور لك 20 ساعه من جيت,, وحبينا نتطمن عليك
سعود وهو فاتح عيونه: 20 ساعه نايم؟!
الموظف: ايه وحنا أستغربنا ,, خفنا فيكم شي
سعود وهو يلوم نفسه: ياربي ابوي مارحت له
الموظف: ايش تقول؟
سعود: ها لا حنا بخير بس كنا جاين من سفر وتعب ,, شكرا انك صحيتنا
الموظف: حنا بالخدمه,, اذا حاب نرسلك شي تاكلوه؟
سعود: شي خفيف ,, اوكي؟
الموظف: حاضر
سعود: شكرا

دخل سعود الغرفه وهو يحوس فيها ,, فتح شنطته وطلع فوطته ودخل ياخذ له شاور,, وقامت سعاد على خرشته ,, ولا تحركت من الأريكه وجلست تتأمل المكان
وطلع سعود ,, وانتبه انها صاحيه : سعاد صحيتي؟
سعاد بصوت مبحووح وتعبان: ايه
سعود: يالله تروحين معي لأبوي؟
سعاد وهي تقوم: ابوي شلونه؟
سعود: مدري لنا نايمين 20 ساعه ماحسيت الا باللي يطق الباب من الفندق ويصحونا
سعاد : طيب ثواني وأجهز
وكمل سعود لبسه ,, وشوي وجاهم الأكل ,, عباره عن فطاير ساخنه (جبن-لبنه-زعتر)
وابريق شاهي ,, وصحن حلويات

صب له سعود شاهي ,, وطلعت سعاد من الحمام,,
سعود: تعالي اكلي لك شي
سعاد: مالي نفس
سعود: ان ماكليتي مافي روحه
سعاد :سعود مالي نفس
سعود ببرود: مره حلوه الفطاير تحبين انتي زعتر تعالي خذي لك وحده
سعاد بقلة حيله: مو جيعانه
سعود: مولازم,,
سعاد وهي تاخذ كوب الشاي بالحيب اللي مده لها اخوها ,, وشربت منه رشفه وحست فيه وهو يدفي أوصالها,, وشربت شوي بعد,, ومد لها سعود الفطيره وخذتها,, اول قرمه ماقدرت تبلعها حست انها تبلع شووك,, بس الجووع كافر خلاها تاكله كله وهي متلذذه بطعمه

سعود وهو راضي عن نفسه: ها نمشي
سعاد: يالله

وطلعوا من الفندق وتوجهوا لأبوهم

في المستشفى
توجهوا لغرفته على طوووول ,, ولقوا باب الغرفه مفتوح وممرضه ترتب الفراش ,, بس مافي مريض!!
سعود : لو سمحتي وين المريض اللي كان هنا؟
الممرضه: توفت من ساعه
سعاد بصرخه: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
سعود وهو منفجع: انتي وش تقولين ,, ابوي مااات؟؟
الممرضه وهي مستغربه: اللي ماتت حرمه مش رجال!!
سعاد + سعود +علامات تعجب+غبا: وابونا***103******103***
الممرضه: ايش اسموه؟
سعود: عبدالعزيز,, اللي من حادث الطياره
الممرضه: آآآه نقلنا لغرفه ثانيه,, حالته تحسنت الحمدلله
سعاد وهي تطيح من طولها: الحمدلله ,, الحمدلله ,, حسبي الله عليتس خرعتيني
سعود وهو يقوم اخته: قومي ياسعاد خل نروح له,, كم رقم الغرفه
الممرضه: الطابق الثالث غرفه 3112
سعود: شكرا

وطلعوا من القسم وقلوبهم تراجف من الخرعه
سعود: قسمن بالله لما قالت مات,, قلت وش اقول لأمي
سعاد وهي تمسح دموعها: ما أطمن غير لما أشوفه

ولقوا غرفة أبوهم,, ودخلوا,, لقوا الغرفه عباره عن ثلاث أسره
جلس سعود يطل عليهم لين عرف أبوه
سعود: تعالي
سعاد دخلت على ابوها: من ذا
سعود: ابوي
سعاد: لا ماذا أبوي!!
سعود وهو يقرب من وجه ابوه: يبى يبى تسمعني أنا سعود
سعاد: سعود انت اهبل مو ابوي
سعود وهو يطالع اخته: ترى ابوي تعبان,, وشكل التعبان مو زي اللي بعافيه !!
سعاد وهي تحط يدها على فمها: هذا أبوي؟
سعود :ايه
سعاد والدموع تجمعت بعيونها: يبى يبـــى
فتح ابو فيصل عيونه على صوت بنته سعاد ,, وبالكاد قدر يفتحها ,, كان نور الغرفه قوي بالنسبه له,, فسكر عيونه
فتدارك سعود الوضع وجاب علبة الكلينكس وحطها فوق عيونه وظللت عليه
سعود: يبي تسمعني؟
ابو فيصل وهو يحرك راسه
سعود: يبي قل شي
بوفيصل وهو يفتح عيونه,, وهالمره قدر ,, وجلس يطالع بوجه الشاب اللي قباله
: س س عود
سعود: لبـــيه
سعاد وهي تقرب من ابوها: يبى انت بخير
الاب وهو يطالع بنته وولده : ويني فيه؟
سعود: بالمستشفى يبى
الاب: ليه؟
وضرب سعود الجرس عشان يجي الدكتور
سعود: يبى انت ماتذكر وش صار لك؟
الاب: وش صار لي
سعود وهو يتدارك الموقف: تعبت شويه وجبناك
الأب: وين أهلك؟
سعود: بيجون

ودخلت النيرس : ايوه
سعود: خلي الدكتور يجي
النيرس: اوكي
سعود: ارتاح يبيى لا تجهد نفسك
الاب وهو يطالع سعاد: ليه تبكين؟
سعاد: خايفه عليك يبى
الاب: طيب ..,لك الحمد والشكر
سعود: الحمدلله

ودخل الدكتور : السلام عليكم
: وعليكم السلام
الدكتور: ها يا عم كيف صحتك
بوفيصل: الحمدلله
الدكتور: منيح
سعود: شلونه الحين؟
الدكتور: لا عدى مرحلة الخطر بس محتاج لرااحه
سعود: الحمدلله,,
راح الدكتور لجهاز القلب وشاف التخطيط لقى كويس ومستتب الوضع,, قاس ضغطه لقاه تمام
الدكتور وهو يشيل سماعته: لا كنا فين وصرنا فين
الحمدلله على سلامتك ياعم
اابوفيصل: الله يسلمك,, بس انا وش فيني؟؟
الدكتور: كنت تعبان تدلع علينا حبتين,, قلبك شوي تعب ,, شكلك عشقان ياعم
سعود وهو يبتسم: ايه عشقان ومعشوقته تحتريه
الدكتور: لكان ماتعشق كثير ياعمي,, ويالله حمدلله على السلامه
سعود: الله يسلمك
ابو فيصل اللي ماتكلم لين طلع الدكتور وطالع سعود: انا من جابني ,, ومتى؟؟
سسسعود وهو يطالع اخته ((اح يايبى اخاف اقولك تدهور حالتك)
: ووين امك واخوك واختك؟؟
سعود وهي يجلس ع الكرسي ويمسك يد ابوه: في البيت؟؟
الاب: غريبه امك مو هنيا
سعود: بيجون ان شاء الله
سعاد: ارتاح يبى انت ,, تحتاج راحه
الأب: ايه والله احس عظامي متكسره

وغمض ابو فيصل عيونه ,, وحس انه سمع صوت صرااخ,, وموج ,, وانفجارات
فتح عيونه بقوه وعقد حواجبه وناظر سعود
سعود بقلبه يدعي انه ما يتذكر الحين: يبى شفيك؟
الاب: سمعت اصوات
سعاد: ما سمعنا شي ,, هذانا جنبك
الاب وهو يطالع بالسقف: الا سمعت,, ومو غريب علي هالصوت
سعاد بحذر: صوت وش يبى؟
الاب: ناس تصارخ
سعود : يمكن حلم يبى
الأب وهو منفعل: انا نمت الحين؟
سعود: لا بس يبى لاتنفعل ,,موزين لك الانفعال
الأب وهو يطالعهم وبعيونه حيره وشك ورجع غمض عيونه ,, وهالمره مو سمع لا شاف اناره تتقطع,, وفجأه موج,, وبشر,,
رجع فتح عيونه وكأن لمبه ولعت براسه: الطياره
سعاد وسعود وقفت قلوبهم
الاب: حنا كنا بالطياره وطاحت فينا
سعود: بس الحمدلله نجيتوا
الأب وهو مد يده لسعاد: سعاد أنتي طيبه؟؟ واختك وينها؟؟حنان وينها
سعاد: يبى انا بخير انت بس تطمن
الاب: واختك؟
سعاد وهي تطالع اخوها : حنان
الاب : ايه حنان

سعود+سعاد:...........
الاب بصوت يكاد يسمع: حنان صار لها شي؟... سعود اختك وينها,,, سعاد حنان كانت معك وينها؟ وش صار قولولي
سعاد ودموعها تنزل بحزن وناظرت ابوها: ماندري يبى
الاب وهو منصدم: شلون ماتدرون؟
سعاد: انا وانت لقونا جنب بعض,, اما حنان مالقوها جنبنا ,, قالوا الموج حركها لما نمنا
الأب وهو يسمع كلام بنته,, وقلبه ينقزه وينقزه ولون وجهه تغير
سعود لما شاف ابوه كذا: يبى يبى ,, سعاد نادي الممرضه
سعاد وهي تركض بالممر برى وتلوم نفسها انها قالت لأبوها : دكتووور دكتووور وجاتها الممرضه
الممرضه: أيش في؟
سعاد: ابوي ابوي قلبه,, الغرفه ذي
الممرضه: يالله راح اخبر الدكتور
ورجعت سعاد لأبوها ولقته يطالع سعود ويكلمه: اختك دوروها,, حنان ماماتت
سعود: راحوا يايبى قوات يدورون ومعهم اخو طارق اللي معكم وان شاء الله بيرجعون في حنان وبطارق
الاب وانصدم مره ثانيه: طارق ,, مفقود؟؟؟
سعود: ايه يا يبى وبيلقونه ان شاء الله
الأب مايدري كيف حس انه تطمن على بنته,, يمكن هي مع طارق الحين؟
الأب: يمكن مع طارق
سعود وهو يرفع حاجبه: ليه تعرفه هي؟
الأب وهو يكح

ودخل الدكتور عليهم
الدكتور: لو سمحتوا أطلعوا برى
وعطى الدكتور ابو فيصل أبره عشان قلبه وبعدها نام ابو فيصل وقلبه مشغول على بنته

لما طلع الدكتور
سعود: طمني دكتور
الدكتور: شكله تضايق فسبب له الم وضيق بتنفسه وبقلبه ,, بس الحمدلله تداركنا الوضع
سعاد: دكتور ابوي بيرجع زي اول؟
الدكتور: ما أجزملك بالموضوع,, مع الوقت بنحكم ان شاء الله,, وعالعموم الجلطه القلبيه يرجع مريضها زي ماكان بعكس الدماغيه,, فإن شاء الله تطمنوا عليه
سعود: امين شكرا دكتور

يعني ان شاء الله ابو فيصل بيقوم بالسلامه بس يحتاج نقاهه وراحه **@@

في المحيط الأطلسي

وبالذاات سفينة الأنقاذ اللي على متنها نايف
نايف للقبطان: ماجا خبر من السفن الثانيه؟
القبطان : لقوا جثث عايمه بس مافي ناجين
نايف: ايش مواصفاتهم
القبطان: ما اعرفش بس لا رجعنا تشوفهم
نايف: الله يستر
القبطان: شوف في جزيره من جهة الغرب يمكن نلقي فيها احد
نايف: عسى
وطلع نايف لسطح السفينه وبيده الدربيل يبي يشوف ,, بس كانت جزيره صغيره ومبين انها مافيها احد
نزلوا سفن الصغير وتوجهوا للجزيره ومعهم نايف اللي اصر انه يروح معهم

وتجولوا حوالي الجزيره ولا لقوا اثر لأي مخلوق غير اللهم جثه على الشاطي لرجل
حملوا الجثه ونايف محبط

وكملوا طريقهم لمدة ساعتين,, ولقوا جزيره بس اكبر من اللي قبل

ولمح السفن مين؟؟ زياد
زياد اللي كان جالس وحقده كان معمي قلبه ويبي ينتقم من حنان وطارق بأي وسيله
وهو جالس يخطط لمح سفن مقبله
فركض للشاطي وهو يأشر ,, وراح يسبح لهم طار قلب نايف: في احد حي ياخوي
بسرعه خل نروح له
ولما نزلوا سفن النجاه الصغيره بيروحون له ,, قده لاقاهم بنص الطريق وأسحبوه
نايف لزياد: انت بخير
زياد وهو يكح: ايه الف حمدلله الك يارب
الضابط: في احد معك؟
زياد بدون تردد: لا لا الي يومين هون جلت الجزيره كلياتها مالقيت بشر,, مافي غير دواب سامه,, افاعي وعناكب سامه وشي مو معقول,, بترجااكم مانروح للجزيره
نايف: طيب مامعك احد اسمه طارق او حنان
زياد اللي حس بالخوف: كان معي ناس لما كنا بالبحر بس هون مافي غير افاعي من تحت التراب بتطلع لك خطرررره كتييير
نايف للي معه: معليه نتجول حواليها بالقارب
زياد اللي حس انه بينكشف: لا ياعمي بليز ودوني للسفينه الكبيره وانتوا براحتكون انا خايف يغرق فينا وتجيني شي حيه
الضابط:خلاص نرجعه ونجول حول الجزيره
زياد: حرام تضيعوا وقت انا برمانها الي يومين
نايف اللي مو مرتاح له: معليه نبرم حنا بعد
ورجعوا زياد للسفينه,, وهو مستعد ان طارق والبحارين والضباط يذبحونه

وبهالوقت
طارق: قومي ندخل داخل يمكن نلقى شي ناكله غير هالجوز
حنان: يالله

وادخلوا لداخل الجزيره وانبهروا بجمالها ,, وروعتها كانت خضرااء واصوات الطيور كانت كالمعزووفه وللمره الثانيه الطبيعه تحتضنهم ويغرقون في جمالها وأمانها

وجلس القارب يجول حوالي الجزيره ونايف بالدربيل ,, بس مالقوا أي أثر

ولما خلصوا جولتهم
الضابط: يالله خل نرجع قبل لا يليل الليل
نايف: ابي انزل بالجزيره
الضابط: مافي وقت نايف
نايف: خل ندور بليز
الضابط: لو في احد كان سمع اصواتنا
ناي حس بالأحباط:خلاص راجعين؟
الضابط: اللي علينا سويناه,, بعدين نخاف شي تعبان او عقرب يلدغك
نايف: يالله اجل

ورجعوا للسفينه وكان زياد منتظر طارق يجي ويطقه

بس تفاجأ انهم رجعوا بدون طارق وحنان!!!!!!!
زياد بارتباك: شوو؟
الضابط: كلامك صحيح مافي احد غيرك
زياد اللي استغرب كانوا قريبين من الشاطي!!!!
: قلت لكم مافي حدا خلونا نرجع كرمال الله اهلي هلا بيفكروني متت
القبطان: اكتب اسمك ورقم لأحد نطمه عنك ,,
نايف: بنرجع؟
الكابتن: ايه المنطقه اللي المطلوب علينا البحث فيها خلصنا ,, يمكن تلاقي خبر مع السفن الثانيه
نايف الي مارد وقف على حاجز السفينه وهو يطالع البحر: وين وديته وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أما طارق وحنان كانوا غرقانين بجمال الجزيره
حنان: واااااااااااو اول مره اشوف جزيره لايف
طارق وهو يلمس شجره: ايه انا شفت بس ذي حلوه

فجاه سمعوا صوت
طارق :سمعتي؟
حنان: كانه صوت محركات
طارق+حنان: سفيننننننننننه

وطلعوا يركضوون وهم يسمعون صوت بس ماشافوا شي
حنان: بالجهه الثانيه
وراحوا يركضون بوسط الغابه عشان يطلعون للجهه الثانيه وبالفعل كان في سفينه بس ابعدت عنهم
وجلس طارق يصارخ : هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييه حنا هنااااااااااااااااااااااااااااااا
حنان: ساعدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووونا هيييييييييييييييييييييييييييلب
وطب طارق البحر يسبح ويسبح ويسبح وحنان تصارخ عليهم
:help me heeeeeeeeeelp me pleaaaase help
وطارق كان يسبح شوي ,, ويوقف ويصارخ عليهم

بس خلاص أبعدت السفينه ,, وكانت آخر فرصه لنجاه لهم,, رجعت السفينه ونايف فيها لو ألتفت للجه الثانيه كان شافهم,, ايه كان زياد واقف على الحافه وشاف طارق وحنان وهم يأشرون,, وبكذا ارضى حقده وأنتقم منهم,, أنتقم زياد لكرهه وحقده

ورجعت السفينه أدراجها لبلاد المغرب

وجلس طارق بالبحر يضربه بكل قوته,, : حنا هنا,, ماقربتوا ليييييييييييييييييه
حنااااااااااااا هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هناااااااااا

وحنان اللي ماتت من الصياح وهي تشوف السفينه بعدت
: ياااااااااااربي ليش مالقونا,,, ياربي لييييييش
ووقفت وجلست تطالع البحر بس ماشافت طارق: طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارق

طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارق وين رحت؟
طارق اللي يسمع صوتها وقلبه ومعنوياته متحطمه ع الآخر وبصوت واطي: انا هنا هنا مارحت
حنان: طااااااااااارق وينك ,,,
حنان الي خافت طارق يصير له شي او غرق: جيتك طارق انت غرقت
سمعها طارق ووقف على رجوله ماكان المسافه اللي وصلها عميقه ورفع يد: انا هنااااااااااااا
حنان بدموع: خوووفتني عليك
طارق: رااحوا ياحنان راحوا
حنان: بيجي غيرهم بيجي
طارق وهو يشوف عامود السفينه من بعيد: ماظنيييت
ورجع طارق للشاطي وكله إحباط: راحوا
وحنان اللي تبكي بس لما شافته رجع: اهم شي مانستسلم
طارق وهو يناظرها ويناظرها,, وبعدها طاح على ركبه وهو يضرب الأرض: ليــــه ليـــه
جلست حنان جنبه ورفعت راسه: طارق بيجون صدقني
طارق اللي فلتت منه دمعه: ماظنيت ماظنيت
ولا شعوريا ضمت حنان طارق وماكان منه الا انه إستجاب لها وجلست تبكي حنان وهو يبادلها شعور الحزن بس بدموع صامته:00015::00015:

وبهالمشهد نختم جزأنا

وياترى ايش مصيرهم بعد خيانة وغدر زياد لهم؟؟

وياترى زياد بيندم وبيقول ان طارق وحنان في الجزيره؟؟

أنتظروني بالجزء القادم

 
 

 

عرض البوم صور سولتير   رد مع اقتباس
قديم 25-05-09, 05:20 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 133549
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: سولتير عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سولتير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سولتير المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الثامن

وصلت سفن الأنقاذ بسلامه لسواحل المغرب,, وتوجه نايف بسرعه للسفينه اللي لقت جثث,, يدور اخوه ,, في هاللحظه يتمنى ع الاقل يرجع بجثة اخوه ولا تكون هايمه جثته في البحر

نايف: لو سمحت الجثث اللي جت فيها شاب بعمر 30 ؟
الموظف: مانعرف اغلب الجثث متغيره بسبب انتفاخ وسببه دخول الماء فيهم
نايف: ياحيل الله
الموظف : تفضل معي ع الغرفه,, بس ألبس هالكمامه
ولبس الكمامه نايف,, ودخل الغرفه وكانت ريحتها مكتووممه ورطووبه,, حامت كبده عليه
وكان في 6 جثث

فتحوا اول كيس طلعت بنت بعمر العشرين,,, انصدم نايف قال يمكن ذي اخت سعود!!

والكيس الثاني برضوا بنت ,, والثالث رجل بأواسط عمره.. والرابع شاب بأول عمره
والخامس والسادس بنات بعمر العشرين ,,,

وبعديييييييييييين لا لقينا لك جثه ولا لقينالك نجاه,, الله يردك يا أخوي
بس جلس يفكر بجثث البنات
نايف يسأل الموظف: وين بتودون الجثث؟
الموظف: ع المستشفى هاي السياره بتنتظر
نايف : حلو خل سعود يتفقدهم بعد

أتصل نايف على سعود
سعود دق جوال (نايف يتصل بك)
سعود: هلا نايف بشر
نايف: هلا بك,, رحنا وجينا مالقيت لا لاخوي اثر ولا لأختك,, لقينا واحد ناجي ورحمه من رب العالمين ان احنا لقيناه
سعود: ياااااااااااااربي
نايف بحزم: سعود في جثث لقوها,, وفيها 4 جثث لبنات يمكن ....
سعود: يااربي دخله للثلاجه ما أبي
نايف: معليه حاول وانا أخوك
سعود: الله يعين
نايف: في أمان الله
سعود: في امان الكريم

سعاد: وش قالك؟
سعود: مالقوهم بس في جثث لبنات
سعاد وهي تحط يدها ع فمها: يعني حنان معهم؟
سعود: مدري

اسودت الدنيا بوجه سعود لما تذكر دخلته الأولى وهو يشوف الجثث,,يالله انك تعين يارب

أما نايف اتصل بأخوه ناصر وعلمه باللي صار,, علمه ان اخوه لايزال من المفقودين,, وطلب من اخوه انه ينصحه وش يسوي,, يجلس ولا يرجع,, فماكان من ناصر الا انه قال له يرجع ,,لأن مافي فايده من جلوسه

توجه نايف للسفاره وأخذ شنطته لأنه مانام بفندق ماكان عنده وقت,, وحجز له على أقرب رحله للرياض

أما سعود
راح هو وأخته للجثث اللي لقوهم بالبحر ,, ولا عثروا على جثة اختهم ,, فرحوا وحزنوا ,, شعور متضاد وتوجهوا للدكتور المختص في حالة ابوهم,, ونصحهم انه مايركب طيارات او يصعد لأماكن مرتفعه زي الجبال او العماير الشاهقه,, ويحتاج فترة راحه مدة أسبوع عشان يرجع لبلده بواسطه السياره !!!! أبوهم مو محتمل الطياره

اتصل سعود على اخوه فيصل قاله ان حنان مفقوده,, الى أجل مسمى,, وأستسلموا لفكرة ان اختهم تحت رحمة ربهم,, وتقريبا تأكدوا انها ماتت,, لأن من صار الحداث لمدة 3 أياما السفن والطيارات ما وقفوا عن البحث ,, ونايف شاف بنفسه حرصهم وهم يبحثوون عن المفقودين

يعني توصلوا لنتيجه ان باقي الأسماء في الرحله اللي ماتم العثور لهم على جثه,, هم في عداد الموتى

في بيت ابو فيصل:

فيصل بعد ماتلقى مكالمة سعود الليخبره فيها ان حنان مفقوده,, قرر يخبر اهله بالخبر
فجمعهم بغرفه(امه,زوجته,خالته شيخه)

ام فيصل: فيصل ليش جامعنا وش تبي؟
فيصل ووجه ما يتفسر: كنت بقولكم على خبر,,وابيكم تتحملونه,, وتستوعبونه معي
شيخه : بدون مقدمات فيصل
فيصل: الله خلقنا لحكمه,, ان احنا نعبده,, ومتى ما شاء اخذنا ورجعنا له
ام فيصل وقلبها يرجف: اهلك صار لهم شي
فيصل: ابوي وسعاد طيبين,, ابوي تعبان شوي وبيتشافى
امه: وحنان؟؟؟
فيصل: .............حنان غرقت في البحر ولا لقوا لها جثه.. تعتبر مفقوده والمفقود من القائمه يعتبر ميت

كلهم سكتوا,,, سكــــــــــــــوت عم ارجاء الغرفه
الام: يعني مافي بنتي حنان؟؟
شيخه: راحت بنت اختي بالساهل كذا؟؟
فيصل: اذكروا ربكم,,وادعوا لها بالمغفره
شيخه: وليــه؟؟ دام مافي جثه,, يعني بنتي حيه
الام: ايه جيبوا جثتها واخذ العزا ببنتي,, بس دام ذا كلامكم ,, مو منطقي جيبــــــــوا بنتي حيــــه ولا ميتــــه فااااااااااهم يافيصل
الكلام ذا ما يمشي علي,, دام ما اشوف لها جثه ,, معناته هي حيه!
فيصل وهو معصب: يمه ربتس تشوفينه؟؟
الام: احس فيه,, اشوف انعامه وخلقه
فيصل: وحنان بعد 3 ايام يدورون بالبحر مالقوا لها جثه ولا من الناجين طلعت,, يمه انا بحرب نفسيه طول 3 ايام ,, كل يوم اضرب اخماس بأسداس , ساعه اقول بيلقونها هايمه بالبحر,, وساعه اقول بيلقون جثتها ماكلها السمك,, وساعه اقول بتصير لها معجزه وتنجى بجزيره,, وساعه اقول غرقت وجثتها في قاع البحر,,, ريحـــــوني يمه انا تعبت من هالسالفه,, كل يوم اكلم السفير وسعود معهم هناك,, مالقوا لها أثر مالقـــوا,,, منى عيني يقولي لي حنان حيه بمكان ما منى عيني.,, بس هذا اللي صار 3 ايام بحث متواصل مالقوا لها اثر ,, ارحـــموني تكفون
الام ودموعها انهار على خدها: ماني مصدقه ياولدي
فيصل وهو يقرب لامه ويضمها: ولا أنا يمه ولا أنا,, حنان نجت معهم بس ضيعها الموج ,, والموج كان ذاك اليوم هايج هاااايج يايمه
شيخه وهي تبكي على بنت اختها الغاليه: آآه عليك يا حبيبتي,, اه عليك من يونسني الحين ياحنان ,,,
وتجي سلمى جنب امها وتلمها وجلسوا يبكون ثنتينهم

كل واحد منهم كا بقلبه مش ميته,, بس وين يلقونها ؟؟!!

ونفس السيناريوا حصل مع اهل طارق,, ماكانوا متقبلين فكرة ان اخوهم توفى,,

كانوا حاسين انه حي ,, بس وين يلاقونه؟؟؟

هذا كان حال العايلتين
رجع لنايف لاهله وثاني يوم اقاموا عزا لطارق وصلوا عليه صلاة غائب ,, وامتلى المسجد بالجموع الغفيره,, من اقارب ومعارف وجيران واحباب لطارق وأهله,,ونعي بالجرايد
وكانوا المعزين يجون لأداء واجب بس ما احد مقتنع بوفاته !!

وحنان صار لها نفس الشي ,,, انصدموا صديقاتها بالخبر,, مو مصدقين ان ملح شلتهم ماتت,, فكان عزا الحريم فلم ابطاله الدموع والبكاء والنحيب ,,

وبعد العزا اصرت ام فيصل انها تروح لزوجها عشان ترافقه برحلته من المغرب للسعوديه بالسياره !!
أعدت لهم دول المغرب سياره مجهزه بخدمات طبيه ومعهم دكتور يرافقه ,, بس ينتظرون حالته تستقر عشان يبدون رحلتهم اللي حددوا مدتها 10 أيام تتخللها راحه بكل دوله يرتاح فيها ابو فيصل ويحرك رجوله,, ويرتاحون السايقين

وصلت ام فيصل للمغرب ومعها ولدها فيصل ,, وتوجهوا للمستشفى وكان اللقاء مرره مؤثر بينها وبين زوجها وبنتها
وبكت من خاطر على بنتها الغاليه حنان اخر عنقودها

وبعدها بيومين بدت رحلتهم من المغرب ابو فيصل وزوجته وولدهم سعود
اما فيصل وسعاد رجعوا بالطياره ,, بعد اقناع وعمى عين عشان توافق سعاد,, كانت خايفه ان الطياره تطيح فيهم

وبحمدالله وفضله وصلوا فيصل وسعاد بالسلامه,, وكان استقبال خالتها شيخه بالمطار وبناتها وفهد

وبعدها ب 12 يوم وصلوا ابو فيصل وام فيصل بالسلامه,, تأخرت رحلتهم شوي عشان ظروف مناخيه واجهتهم

رجع ابو فيصل بالسلامه بس مايقدر يحرك يده ورجله اليسرى بسهوله بسبب الجلطه اللي صابته ,, ويحتاج لعلاج طبيعي عشان يرجع مثل أول

اما ام ناصر وابو ناصر,, ام ناصر مسكينه فقدت ولدها الغالي,, وهالاحساس مخليها على طول تعبانه ,, وابو ناصر انكسر ظهره بعد فقدانه لطارق,, وحس بثقل على ظهره وحمل الله العالم اذا الزمن كفيل بحالتهم

اما نايف رجع من المغرب بخيبة الم,, واحساس فظيع بالضياع,, فقد اخوه اللي هو صندوق اسراره,, اخوه اللي ماعمره مر يوم ماكلمه او شافه,,حتى بعد ماتزوج كل يوم يكلمه بالجوال يتطمن على اهله وعليه,, اخوه الصغير ,,رجع بحزن وشعور قاسي انه ما قدر يلقى أخوه,, وشعور ثاني رجع معه هو شوقه لساره,, ايه كان زي النايم وصحى فجأه لما عرف عايلة سعود,, فجأه اشتاق لساره,, اشتاق لكلمة الو منها,, لو يسمع انفاسها ,, بس حس انه يبي يتطمن عليها,, نايف بعد حادثة طارق كل اللي يحبهم تطمن عليهم خاف يفقدهم زي مافقد اخوه بغمضة عين,, بس ساره شلون اوصلها,, حتى رقم جوالها العام ما اعرفه,, ما اعرف غير اسمها
يااااااااااااااربي رحمتك,,

اما ساره بعد ماسمعت خبر وفاة حنان انهارت من البكى,, ساره كانت عازله نفسها عن بنات خالتها,, تحبهم بس تحب انها تعزل نفسها بعكس اختها مريم
حست ساره بشعور الحزن انها ماجلست مع حنان كثير,, ومع انها مو قريبه منها حيل,, بس حست بألم فقدانها,, اجل كيف مريوم اختي وامي اللي يحبونها ويموتون بطاريها وسوالفها,, حتى ابوي واخوي فارس وفهد كانوا قريبين من حنان بعكسي انا كنت احط حدود وحواجز,, كنت اخاف احد يقرب مني وانهار لهم واقولهم عن قلبي المجروح

وبأيام عزا حنان كانت كل يوم الجرايد تجي ولا احد يفتحها ,, ماكان لهم نفس,,
ومره كانت ساره سهرانه وتعبانه نفسيتها ,, ونزلت صالتهم ولقت جريدة الشرق الأوسط,,
ساره: يالله خل اتصفحها لو اقرا عناوين
وجلست تصفحها فتحت على السياسه لقت اخبار تزيد الهم,, فتحت ع الكوره,, لقت صور ومقابلات مع لاعبين اجانب,, وقلبت الصفحه لقت نعي

(ياأيتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضية مرضيه)

ينعى فيصل عبدالله مدير شركات دبي للهندسه

الشيخ عبدالعزيز نايف آل.... بوفاة ابنه المهندس
طارق بن عبدالعزيز

راجين من الله ان يصبر ذويه على ما أصابهم وان لله وانا اليه راجعون

ساره كانت تقرا الأسم ,, ومو مستوعبه
ساره وهي مصدومه: طارق اخو نايف مات؟ تؤم روحه واخوه مااااااااااات؟؟!!!
انا لله وانا اليه راجعون
ورجعت تقرا في الأسم ثاني تبي تتأكد ,,
ساره: أي والله هذا اسم ابوه كامل,, وهذا اسمك ياطارق ,,,,ياربي اتصل عليه؟

وبسرعه صعدت غرفتها وخذت جوالها واتصلت بصديقتها ريم
ريم وهي بسابع نومه,, ونغمتها مرره هاديه عشان تخاف تحط سايلنت وتروح عليها نومه وتغيب,, فتحط على نغمه هاديه عشان كل يوم ساره تصحيها
فتحت ريم عيونها بثقل(سارونه )يتصل بك
ريم:الو
ساره: نايمه؟
ريم وهي تطالع النافذه: جا الصبح؟
ساره : لالا اسمعي اقعدي وصحصحي
ريم : ليش؟شصاير
ساره: ريم ما تتخلين وش قريت بالجريده
ريم وهي متحمسه : قريتي شكوتنا على كليتنا؟
>>>مشتكات الفالحات على الكليه
ساره وهي ودها تصفق ريم: لاااااااااااااا
ريم :اجل
ساره: تخيلي اخو نايف ,, طارق مات
ريم وهي قعدت على فراشها من الخرعه: عيدي من اللي مات؟
ساره وعيونها دمعت لما تذكرت حنان: طارق
ريم: ذا اخوه الحنطي اللي وريتيني صورته المزيون؟
ساره: ايه ماغيره
ريم: غميــــضه عليه يموت هالمزيون,, لو انه شين كان عمر وصار عمره من عمر شعيب النبي
ساره: صدق انك تافهه بدال ماتقولين الله يرحمه
ريم وهي حست بعمرها: أي والله الله يرحمه,,زاد انتي وش عرفك؟
ساره: قريته نعي بالجريده
ريم: طيب وش بتسوين؟
ساره بتردد: أكلمه؟؟
ريم بتفكير: اممممممم ايه عزيه على الأقل ,, هذا اخوه ومن كلامك عنه انه يموووت فيه
ساره:ايه عشان كذا تأثرت بس من وين اكلمه,, ما ابي من جوالي
ريم : محلوله اجيب لك جهاز اخوي بس لا تكلمينه الحين,, اصبري يومين لين يخلصون من العزا
ساره بتفكير: سبحان الله ,,عندهم عزا وحنا عندنا
ريم وهي تتذكر حنان: تدرين هالبنت انا كنت ارتاح لما اجيكم والقاها عندكم,, احسها طيوبه
ساره بندم: ايه بس انا ماكنت اندمج معهم
ريم بعتب: اني غبيه بنات خالتك واختك حبوبات,, اندمجي معهم تراهم يحبونك,, بس انتي اللي دايم حاطه حواجز بينكم
ساره: لا من هاللحظه بتقرب منهم اكثر,, اصلن مابقى غير سعاد,, وبتصير زوجة اخوي
ريم: الا صدق متى زواجهم؟
ساره: قبل كان اول مايرجعون الملكه,, بس الحين بعد وفاة حنان ع الاقل مو قبل سنه,, سعاد وحنان روحين بجسد واحد,, وسعاد اللي مرت فيه مو شوي
ريم بتنهيده: الله يصبرهم يارب
ساره: امين
ريم: يالله عاد انا برجع انام,, بس بعد هالاخبار اللي تضيق الصدر من وين لي النوم؟
ساره: أي والله قلت بقرا الجريده كود اسلى واتعب وانام,, طلعت بشي يطير النوم من عيني
ريم: يالله اجل تصبحين على خير
ساره: وانتي من اهله
ساره: ريم
ريم :هلا
ساره: احبك ريوم ليتس اختي
ريم بخفة دمها المعتاد: خلاص اول ما اكون نفسي اجي اخطبك وتبقين معي للأبد
ساره:هههههههههههههههههه ماتتأخرش عليا
ريم: ابقى اشوف ,, اتلهي يابت ونامي,,كان يوم إسود اللي غازلتك فيه
ساره: هههههههههههههههههههههه بايو
ريم: بايات

سكرت ساره وهي تدعي بقلبها,,يارب لاتحرمني من ريوم ,, وراحت تتوضا وجلست تقرا قرآن تريح فيه قلبها اللي ماعرف طعم الراحه بيوم

آآآآآآآآآآآآآآه يانايف واخيرن بسمع صوتك,, بس لا مو عشانك عشان اقوم بالواجب في اخوك>>>كبريائها مانعها حتى من انها تعبر عن مشاعرها لنفسها عن شوقها له !!


في جانب بعيد من الكره الأرضيه

هـــدوء مافي غير صوت البحر
بعد ما يأسوا طارق وحنان ان السفن ترجع لهم ,, وانتظروا وانتظروا,, وصار لهم تقريبا اسبوع
طارق: لازم نلقى حل
حنان بتعب: قول
طارق وهو يلتفت لحنان: حنان حنا بامتحان ,, امتحان كل شي تعلمناه بدنيتنا الحين نختبر فيه,, لازم ما نستسلم ونجلس كذا,, السفن ولا أظن ترجع ,, وان رجعت لازم ما نجلس طول عمرنا ننتظرهم
تقاطعه حنان: طول عمرنا !!!
طارق: لازم نحط اسوء الاحتمالات
حنان تقاطعه للمره الثانيه: زياد وينه له اسبوع ماشفناه؟؟
طارق :صح شلون نسيته,, تصدقين صدمة السفن نستني هالحثاله
حنان: يووو لا يكون جاه شي؟
طارق : مدري,,
ووقف طارق وجلس يطالع الجزيره والغابه
: حنا لازم نسوي مسح للجزيره,, ونعرف طرقها,,لازم نكتشفها عن قرب
حنان: افرض طلع لنا دب!!
طارق بابتسامه: تخيلي انك تلعبين بلاي ستيشن واهجمي عليه
حنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تم
طارق : يالله خل نبدا الحين ,, كبدايه خلينا نلف الجزيره على الشواطي,,
حنان: قداام
طارق وهو يبتسم باستغراب: عليك كلمات صبيان ماتصلح لبنات!
حنان وهي مستحيه: ههههههههه ايه احيان اصير عربجيه واجيب مصطلحات مدري وش تبي
طارق:ههههههههههههههههههههههههههههههه لا ابشرك انتي بنوته هذا وجهم حمر من الحيا ههههههههههههههههه
ومشى وخلاها وراه
حنان اللي مو مستوعبه حسسسره ماعمر خدودي وردو من الحيا ,,دايمن عووبه,, زيـــــن الله كريم بديت اصير حيويه
وانتبهت ان طارق سبقها بالمشي ومن الوناسه ان خدودها صاروا حمر: طـــــــــــارق
طارق وهو يلتفت لورى: هلا
حنان وهي قربت منه وهي تركض: تســـابق,,, اوه اوه بسبقك ماني منتظره

وعدته حنان
طارق : هــــيه غــــش
ويلحقها وهو يركض
حنان وهي تناقز وهي تركض : تقدر تسوي كذا
طارق يوم شافها وقف من الركض ومات من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ياااااااابطني هههههههههههههههههههههههههههههه
حنان وهي تناقز فوقه: يويويويويو فزت عليك
طارق : انتي متأكده انك بنت على هالحركااات
حنان بكل فخر: يس,, والدليل انت تقول خدودي احمرو,, وانا بعمري ما استحيت واحمروا خدودي
طارق: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تو اكتشف انتس خبل
حنان وكأن رجع لها حيوتها شوي: يوووووووووووووووه قديم
طارق وهو يمشي من جنبها بشويش وبعدها يسرع : بسبقــــك
حنان انتبهت انه بيغش: هـــيه ,,, لا تقلدني
ولحقته وهي تركض

وجلسوا الحبايب يركضون شوي ويمشون شوي,, وكان الجو بديـــع

حنان: كأني جعت!
طارق: تأكدي؟
حنان : لحظه
ومسكت راسها وحكته وحكته
: جواب نهائي ايه جيعانه
طارق: ابفهم ليش تحكين راسك,, البطن هو اللي يجوع
حنان تطالعه بنص عين:انت مادرست ان الجوع والشبع اوامر تنطلق من المخ للبطن؟؟
طارق:الا
حنان: خلاص انا اقصر المشوار اشوف مخي بيرسل ولا لأ؟؟
طارق: وأرسل؟
حنان: تو بالطريق عشان كذا قلت كأني
طارق وهو يطالع شي من بعيد: شــوفي ذاك البني ع الشاطي
حنان وهي تقز: صخره يمكن؟
طارق وهو مركز: لالا ,,
حنان : خل نروح بسرعه
وركضوا الاثنين
طارق: شنطـــــه
حنان : يااااااااااااااااااااااااااااي يارب نسائيه
طارق: لا لونها بني رجالي
حنان: يؤ ياخوفي تصير لأطفال
طارق: اما عاد

وسحبوا الشنطه وحاولوا يفكونها بس ماقدروا ,,
طارق: أصليه
حنان: ايه لحظه بجيب هالحصى

وجابت حنان الحصى وخذا طارق,, وجلس يضرب بالقفل لين فتح
حنان: لحظه لا تفتح
طارق:لييييه؟
: خل نخمن اول ,, نسائي ولا رجالي؟
طارق:امممممممممممممم اثنينهم
: نصاااااااب
طارق:ههههههههههههههههه
: يالله بنفتحها سوا ,, 1 2 3

وفتحوا الشنطه لقوها ملابس لحرمه ,,
حنان: هيييييييييييييييييييييييييييه
طارق وهو محبط: افا ,,
حنان : يالله تنحى جانبا خل افتش الشنطه
طارق: والله ما اتنحى,, بشوف معتس

وجلست حنان تفتش لقت فوطه,ادوات سباحه من شاور جل وشامبو وبلسم ومزيل عرق وملابس لحرمه بمقاس حنااان بالضبط
حنان: يامنت كريم يارب نفس المقاس
طارق بحقد: ماعلي منك باخذ لي شيرت من هالقطنيات
حنان: ماتستحي عليهم صورة بنات
طارق: سالب وموجب يركب ,, وش ملبسكم بلايز فيها صور حريم,, المفروض عيال!!
حنان :وجهة نظر
طارق : وش هالعلبه
وفتح العلبه الا هي عدة مناكير (مقص اظافر _مناكير_مبرد_كيوتكل ريموفر)
حنان وهي تحرك حواجبها: جبها مدري ليه انت مصر تفتش
ورفعت حنان كيسه وفتحتها لقت فيها بدله رجاليه ,, بنطلون وقميص وشبشب رجالي يصلح لشباب
حنان: ابــــسط ياعن هذا جتك صوغه تفضل
طارق وهو مبسوط: كم مقاسها صبر,, البنطلون حلو مضبوط,, بس القميص قد بقد انا مقاسي بالقمصان لارج,, ذا ميديم بيجي مخصر
حنان: طرار ومتشرط
طارق : بنت
حنان:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
امبوسيبل
طارق : وش؟
حنان وهي توريه شنطه مليانه شوكليت وبيبسي وسفن اب,وبسكويت
طارق: يارب ترحمها ان ماتت,, وتسعدها ان كانها حيه
جيبي خل ناكل
حنان: حياك
وينثرون الاكل
اول شي خذا طارق البيبسي: اخ بس حار
حنان: حطه بالبحر يبرد
طارق: وش يصبرني
حنان:لاتشربه وهو حار وعلى جوع ان تستظر
طارق وهو يفتح تويكس: تويكس لواحد مش لاثنين
حنان وهي تفتح سنكرز: قاهر الجوع

وجلسوا ياكلون وكل شوي يدعون للحرمه صاحبة الشنطه

طارق: دوري اذا فيه كبريت او ولاعه
وجلست حنان تحوس ولقت كيسه صغيره وخشتها ببلوزتها
طارق: شفتك,, اعترفي وش ذا؟
حنان ووجها الوان: وشو؟
طارق وهو يقرب جنبها: اللي ببلوزتك؟
حنان وهي تحط يدها على بطنها: مو شغلك شي ما تحتاجه
طارق:وريني يمكن اصير محتاجه !!!
حنان وهي معصبه : وش تحتاجه فيه ها شف
وتطلعه الا هو أولويز 
طارق ووجه تغير لونه: أيـــه طيب
ورجعت حنان تحوس بالشنطه المليانه,, ولقت ابره وخيط,, ميك اب وماركه بعد,,ولقت ادوات الفنادق من صابون وشامبو وكبريت واكياس صغيره
حنان: هههههههههههههه مايخلون تشليحهم,, مابقت شي للفندق
طارق: مرررره ,, الله يرحمها ,, كانها فكت ازمه ,, اليوم نشب ضو
حنان: طارق سكينه
طارق: والله؟
الله يرحمـــــــك
ولقوا ادويه بنادول,, ومضاد حيوي,, وغطا نوم
حنان: لي لي مالي دخل
طارق وهو ينفض يده من البسكويت: عسى ماشر ؟
حنان: ما اعرف انام بدون غطا
طارق: وانا؟
حنان: طيب يوم انا ويوم انت
طارق: واليوم لمن؟
حنان: انا لان اسمي حاء وحرفي قبل حرفك >>ودت لسانها
طارق: لا اعترض,, نسوي قرعه
حنان : لاااااااااااا ,, انا يعني انا ,, اصلن انا اليوم متحمسه انام
طارق: لا والله,,
حنان وهي تتمسكن عليه: يعني اذا تبيه اخذه بس انا بنت وانا رجال قوي
طارق حس انه متوهق: يعني تعرفين تتمسكنين طيب لك اليوم
حنان وهي تكمل التمسكن: شكرا طارق
طارق وهو يطالعها مسبل عيونه: عفون حنو
حنان: بكمل تفتيش عن اذنك
وتعطيه قفاها وهي تضحك
طارق: صدق ان كيدهن عظييم
حنان: حلو حلو شرابات ,, تقريبا 3 تي شيرت ,, وبنطلونين,, وبيجامه وحده,, وجاكيتين,, شف هالجنز شكله من النوع الواسع يمكن يقديك
طارق وهو ياخذ الجاكيت ويلبسه ,, صدق قده وضيق
حنان:هههههههههههههههههههههه حلو بس يبلك تنحف 5 كيلو
طارق: تطنزين يالدبه
حنان: يابعد عمري يا أنا ضعفت من جيت هنا,, احس نزل وزني 5 كيلو
طارق وهو يتأمل بقفاها وهي تحوس بالشنطه: بس حلو
حنان: وشو؟
طارق:جسمك
حنان تلتفت له: وش قلت؟
طارق حس بعمره: اقول ان النحف ازين ,,
حنان اللي حست ان طارق اختبص: أيـه
طارق : الحين وشلون نجلس هنا ولا نكمل مشي ؟؟
حنان: مابقى شي وتغرب الشمس,, خل نجيب ورق واغصان عشان نشب نار ونجلس هنا اليوم
طارق: اوكي,, بقوم اجمع كم غصن يابس على ورقه
حنان : وانا برتب هالشنطه

راح طارق وهو يجمع الورق والاغصان ,, وزياد في باله,, لنا اسبوع من تهاوشنا,, معقوله ماله اثر؟؟ لايكون صار له شي؟؟ صدق انه حقير بس ولو بكره راح ادوره واتفاهم معه

>>>>>ياحيااااتي ياطرووق على نياتك<<<<

رجع طارق ومعه اللي يكفي عشان يشبون النار,,
طارق: يا بنت وين الكبريت
حنان: طارق,, ماتحس انك ماخذ علي بزياده؟؟
طارق تفاجأه من كلامها: هاه
حنان: وش هاه,, ماتحس انك كنك تعرفني من زمان وقاط الميانه بالحيل ؟؟
طارق وهو مو فاهم: هالشي يضايقك؟
حنان: لا بالعكس شي حلو ان احنا نتعاامل مع بعض ببساطه
طارق:زين الحمدلله ,, وين الكبريت جيبي خل اشب>>>لازال مستغرب من سؤالها اصلن جالس يفكر!!
شلون انا اعاملها كذا؟؟ صدق اني مع أي شخص جديد بحياتي اتعامل معه بحذر,, بس هالبنت فيها سر ,, احس اني اعرفها من زمان
حنان وهي تقطع تفكيره: هييييييييييه شبت النار لا تحترق
طارق بعد ماحس بالحراره: اح أي والله
حنان : اللي ماخذ عقلك؟؟
طارق بيختبرها: أيــــه ياعقلي واحشني
حنان وقلبها نقزها>>معقوله يحب له وحده؟؟ طيب وخير يعني وحب وحده وش دخلني فيه,, صدق حلو ,,وتناظره نظره تفحصيه,, بس صار الحين مو حلو مبهدل
طارق وهو تقريبا يقرا افكارها>>معقوله تغار علي؟

حنان وهي تاخذ الفوطه وعدة الشاور: انا بروح اخذ شاور,, بذيك الجهه لا اشوفك متحرك من مكانك
طارق: اسف ماراح اخليك بالحالك
حنان باستغراب: نعم؟
طارق : ايه ,, ماراح اخليك بالحالك,, بعطيك قفاي منه اراقب لك المكان,, ومنه اصير معك واصلن حتى لو تصيرين تسبحين قدامي ماراح اشوف لانه ظلام!!
حنان: معصي والله ما اسبح وانت عندي
طارق: بعطيك ظهري
حنان: ان شاء الله لو تعطيني عيونك ولا خلصت تركبهم,, نوو ولا تحلحقني
طارق: وزياد؟؟ تدرين انه حاول يذبحني,, وكان ناوي يبهدلك
حنان: عادي بصرخ
طارق: حنان,, مجرد ماتدخلين هالغدار,, أي احد بيستغفلك وانتي تسبحين,, خليني حولك وجعل الله ياخذ نظري اذا حاولت اني اناظر ,,ها احاول,,
حنان بعد تفكير: طيب
عطا طارق ظهره للبحر:يالله روحي اسبحي
حنان: هنا؟
طارق: يعني وش فرق هنا عن هناك؟؟هنا عند الضو وعند الشنطه
حنان وهي مقتنعه:طيب ,, بس هااا ياويلك ان فكرت تلتفت
طارق: ابشري

وفسخت حنان ملابسها وخلت الاندر وير,, وغاصت بالبحر ولا لها حس
طارق خاف عليه: حنااااااااااااااااااااااااااااااااااان
حنان بعد ماسمعت صوته: هلااااااااا
طارق وهو مبتسم: حلو البحر؟
حنان: ايه
طارق: طيب سولفي ولا غني,, عشان ماينشغل بالي عليك
حنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخاف تطمع وتقول غني لي على طووول
طارق:هههههههههههههههه الله والصوت انا متأكد انه نشااااز,, بس يالله وش وراي ماعندي غيرك اسمعه
حنان: هههههههههههههه قول عني ماتقول ,, صوبي كم صعب الوصـــول
واللي مايطـــول العنب,,,حامض عنه يقـــول
طارق:ههههههههههههههههههههههه
حنان: انت في وهم وخيال ,,, تبني قصرن بالرمال ,, تدري لي هب الشمال

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ,, رجلي
طارق اللي فز من مكانه: شفيك
حنان ماسكه رجلها انجرحت من حصاه بالبحر حاده: ارجع ارجع
طارق وهو يشوفها وكانت بالمويه مو باين غير راسها:شفيك؟
حنان: انجرحت رجلي ,, ارجع بجي
طارق :تقدرين تجين
حنان: ايه

ومشت للشاطي وخذت الفوطه وتنشفت بسرعه,, ولبست بيجامة الحرمه كانت بيضا قطنيه,,فيها نقط حمرا,,,وشافت جرحها لقته ينزف والله
حنان: طارق امش
طارق:خلاص
حنان:ايييه
قرب طارق وهب عليه ريحة الشامبو:يازين ريحة النظافه
حنان وهي تطق كتفه:يالمعفن وانا ريحتي شينه
طارق:هههههههههههههههه وريني بس جرحك
وشاف جرحها ,, ولقى بشنطة هالحرمه الخيره عدة جروح,, وعقم جرحها بمسحه طبيه,, وحط لزقه على رجلها,, ولبست شراااب
حنان: الله يجزاها خير هالحريمه,, فكت لنا ازمه
طارق:امين يارب,, جرحك مو عميق بس لا تمشين عليه
حنان: وش دراك انه مو عميق؟
طارق: عرفت ,,تراني دارس طب سنه وهالاشياء تعلمتها بالسنه ذي
حنان: انت وش تشتغل اصلن؟
طارق:مهندس معماري
حنان باعجاب:ماشاء الله,,
طارق وهو ينسدح ويطالع السما: من يومني صغير وكانت المباني تشد انتباهي,, اذا طلب مني مدرس الرسم ,,رسم حر,,على طول ارسم عماير وبيوت ,, كنت احب هالمجال وعشان كذا شديت حيلي بثالث ثانوي وجبت نسبه قويه 97% بس ابوي الح اني اخش طب ,,لان نسبتي تدخلني افضل جامعه ,, وقدم اوراقي على ابتعاث فطلعت لي لندن ورحت عشانه ودرست لغه سنه كامله,, وزاد اعجابي بالهندسه والمباني وكنت اقول لابوي ابغى هندسه وكان يرفض,, كانت وجة نظره مافي احد يثق بمهندس سعودي,,الكل يجيب من برى لمشاريع كبيره زي كذا,, وعالسنه الثانيه لما بديت الطب ماحبيته ابد,, كنت اشوفه شي مايصلح لقدراتي,, انا عندي تخيل لدرجة اني قادر اني اصمم مدينه بكل متطلباتها ,, فقدمت من ورى ابوي على جامعه بكندا معروفه بالهندسه المعماريه ,, وكان عندي خيارين اما اسبانيا او كندا,, ففضلت كندا عشان الدراسه باللغه الانجليزيه وسحبت اوراقي من جامعة لندن وتوجهت لكندا,, بعد ماضبطت امور البعثه,, لان كنت واثق ان ابوي ماراح يتحمل أي مصروف لي في الهندسه,,كان مشتهي ان يكون عنده واحد من عياله دكتور,, بس وش نسوي ماعندنا ميول للطب
حنان:وش ردة فعل ابوك؟
طارق: زعل وعصب ,,قال اني مب كفو اصير دكتور,,قالي رح ادري هندسه وقابلني اذا مسكت تصميم احد المشاريع الكبيره,, وبيوت ويالله
حنان:اوف تحطيم
طارق:ايه,,بس انا حطيت كلام ابوي حلقة بأذني عشان اتحداه وانجح,, وفي ثاني سنه طلبوا مننا عمل تصميم كنشاط يعني,,نصمم ابراج
من طبعي ان ما احب ان النشاط يشاركني فيه احد,, لان لي راي الخاص,, وافكاري دايم اخلقها ما احب اقلد او أكرر,, سويت المطلوب مني وقدمت تصميمي ,, واخذت عليه الدرجه الكامله من بين كل الطلاب,, وبعدها بأسبوع لقيت شركه دائم تنفذ اعمال الطلبه,, متصلين فيني يطلبون مني التصميم,, بسعر حلو,, قلت له وبأسم مين المشروع بيكون تصميمه|؟؟ قالي تبع الشركه,, قلت لهم انا مستعد اعطيكم التصميم بنص السعر اللي عرضتوه علي بشرط انه ينكتب بأسمي ويكون لي انجاز وعمل في مجال دراستي,, ووافقوا ووقعت العقد معهم ,, واخذت نسخه منه وارسلته بالفاكس لأبوي ,, وكتبت له تحت العقد,, الاجانب خذوا شغل ولدك يا يبي ,,, بعدها ابوي رضى علي,, حتى كنت ساكن في سكن للجامعه ومعي زميل بالغرفة,, فاجأني بمبلغ محوله لي قالي دور لك على شقه مناسبه واخذ راحتك بالسكن
وبكذا اثبت لأبوي اني مهندس وعندي رغبة الهندسه والنجاح بهالمجال,, والحين عندي مكتبي معروف ولي كم تصميم في دبي,, وتوني راجع من كندا موقع معهم عقد بيسون مشاريع بالشرق الأوسط ويبوني اكون مهندسهم ومصممهم الخاص ,,والحمدلله الله وفقني

ويلتفت على حنان اللي لقاها غارقه بسابع نومه,, ومتلحفه باللحاف وشعرها طايح على وجهها بشكل فوضوي,, ابتسم من خاطر
طارق: رغم ان اللي صارلي بهالحادث,,الا انه حلو بسببك ,, تصبحين على خير

وجلس طارق يراقب النجوم تاره,, ويناظر الغابه تاره,, ويمشي شوي ,, وفكر انه ياخذ شاور كان الجو حلو مش برد ,,هوا يرد الروووح فخلع ملابسه وخش البحر وجلس يسبح ومستسلم للبحر وهو يحركه يمين وشمال,, ورجع للشاطي واخذ الشامبو والجل وتغسل منهم ,, حس انه نظيف بس مالح >>لوووووول

بعدها طلع من البحر ولف جسمه بالفوطه وجلس يحوس بالشنطه لين لقى ترينغ قطني نسائي لونه ابيض ووردي
طارق: يالله لين تنشف ملابسي واكشخ بكره بالبدله ذي ,, الحين خل البس هالترينغ ,,ارتاح شوي بالملابس القطنيه

وكشخ فيها وتخيلوا عاد شكله,, السروال صار برمودا:: والتيشيرت يادوب يغطي بطنه
انسدح على ظهره وسمى بالرحمن ونام,, والنار تشتغل عندهم قريبه

في صباح اليوم الثاني ,, صحت حنان على نور الشمس وجلست تحك راسها ,, والتفتت لطارق
حنان وهي تفرك عيونها ,,يؤ وش لابس ذا
كان شكله تحفه,, كان معطيها ظهره والتيشيرت موصل لنص ظهره والسروال مرتفع لفوق الركبه ,, وكان من جد حفله
حنان لاشعوريا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه يابطني ليت في كاميرا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طارق اللي صحى على صوتها والتفت لها :وش بلاتس؟
حنان:هههههههههههههههههههههههههههههه
طارق وهو يجلس ويتربع ويفرك وجهه يوخر التراب:احد قايلك نكته ع الصبح؟
حنان وهي تحاول تمسك نفسها: ههههه أي يابطني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
واشرت عليه وضحكت
طارق وهو رافع حاجبه:وش فيني كني الطرابه
ويطالع بنفسه ويتذكر الترينغ اللي لبسه :اووووووووووووووهـ تضحكين عشان هالترينغ؟؟ وقام ووقف
حنان وهي تغطي عيونها: ترى لونه ابيض اهجد اجلس ولا رح البس ملابسك
طارق اوهـ ماعلي اندر وير وهالابيض يفضح: بروح اصلن بلبس البدله الجديده,, وخذا طارق الكيسه وراح داخل للغابه
حنان: ههههههههههههه تبي اطلع لك تيشيرت ولا بتكشخ بالقميص؟
طارق: ايه طلعي لي التيشيرت الاسود الواسع
حنان: من جدك؟
طارق وهو يدخل الغابه وبصوت عالي:أيـــــه

جلست حنان تحوس بالشنطه وطلعت فرشه ومعجوون خخخخخ هالحرمه مابقت شي ما شلحته من الفندق,, اشوا الفرشاه جديده لووول

راحت تمارس طقوس النظافه,, ونظفت اسنانها من ماي البحر
حنان: اللي يشوفني يقول هالبحر نظيف
طارق من وراها :خبله تكلمين نفسك؟
حنان وهي متخرعه:بسم الله خرعتني ما امداك خلصت؟
ويوم شافته حنان استحت كان ماعليه تي شيرت بس بنطلون
طارق:وين التي شيرت؟
حنان ووجها يعطي الوان هاللي مايتستحي !!:: هناك شفه
وتعطيه ظهرها وخذت المشط تمشط شعرها,, كان طارق يراقبها يحب الشعر الغجري الفوظوي: الحين انتي مبسوطه تمشطين بهالكشه؟؟
حنان وهي متفاجأه من كلامه:ها؟
طارق وهو ماسك نفسه من الضحك على تعابير البلاهه :شعرك ذا يمر منه المشط؟؟
حنان وهي تطالع شعرها: الله كريم امس نسيت امشطه وهو رطب
طارق:هههههههههههههههههه ايه كان كشه يالله نمت انا امس كل ما اشوفك اتخرع هههههههههههههههههههههه
حنان وهي متحطمه : انقلع بس
طارق:هههههههههههههههه لو سمحتي ثاني مره اربطيه لانمتي اتخرع احسبه احيان حيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان وشوي وتبكي: هالشعر اللي تعايب عليه,, وهو بكذا حاله البنات يدفعون فلوس عشان يخلونه مجعد يا فااالح
طارق وحس ان حنان وشوي وتبكي: طيب صدق اني ما افهم ,, قولي لي بقى بسكوت مالح ؟
حنان:كليت حقك؟
طارق:ايه
حنان:بقى حقي منه امس نص خشيته لي
طارق وهو يطالعها بنظره طفوليه:ماتعطيني دويرتين؟
حنان وهو كاسر خاطرها بعدين تذكرت كلامه:لاااااااا انا كشه
طارق:لا من قال؟
حنان: واحد يقاله فاهم؟
طارق: من اللي قال عنه فاهم اروح احط هالاصبعين بعيونه
حنان:يعني غبي؟
طارق: الا احمق,, ولا هالشعر الحريري يقال عنه كشه؟؟
حنان: ناس تخاف ما تختشيش,, بعطيك 3 دويرات
طارق: ربنا يرزقك كمان وكمان >>لاصارت حاجتك عند الكلب قله ياسيدي
حنان: وش تخربط انت؟؟
طارق: اقول الله يرزقك برز قولي امين لي من سافرت ما ذقته
حنان: أيــــه بعد احسب اخذ هاذي دويرتين ,, اكلهم اذا شبعت اخش الثالثه بكره
خذاهم طارق واكل وحده ولحقها بالثانيه ومد يد: هاتي الثالثه
حنان: اصبر بيرسل المخ اشارة شبع
طارق: لا مايرسل
حنان:اخذ لاعاد تجي تقول عطيني
خذا طارق الثالث: ياأم كشه
واكل بسكوته
حنان وهي تفتح عيونها: آه يالنافق
طارق :شسوي ذليتيني ,, والحق ينقال,, انتي كشه
حنان وهي ترفع حواجبها: جواب نهائي
طارق اللي حس انها مخبيه شي من الاكل: لا
حنان: ايه احسب
طارق:بقى شي من البسكوت؟؟
حنان: الله ورسوله اعلم
وخذت بسكوتها وتاكله حبه حبه
طارق: ياكلك حبه حبه,, عطيني حبه,, ترى والله مشتهي ذي ان كلتيها بيجيك شي
حنان وهي تقلبها بيدها: هـــــــــــــم ,,, آح اكلتها للأسف
طارق وهو يصر اسنانه: وحده بس حنون
حنان وهي تاخذ وحده وتطالعها:اكلك منين يابطه اكلك منين؟؟
طارق:عطيني اياها وانا ادبرها
حنان:لالالا اسمع الصوت >>خششششش<< صوت البسكوت
طارق :والله ان يجيك شي عاد الاخيره عطين منها
حنان وهي تعبس حواجبها: كسرت خاطري >>وتقسم البسكووته لنصين<<< وتمد له القسم الاصغر
طارق:لا ابي الثانيه
حنان:صدق طرار ومتشرط ,,ها وباكلها
طارق وهو يطب عليها ويمسك يدها قبل لا تحط البسكوته بفمها:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وحنان تسحب يدها وتخش البسكوت,, وتاكل الثانيه اللي بيدها ,, والكسره اللي معطتها لطارق,, مسكره عليها بيدها
حنان: وخـــر هدني بسكووتي
وتنسدح على بطنها وتبي تدخل يدها بفمها عشان تاكلها,, ويسحبها طارق كلها وتصير بحضنه ترافس,, ويمسك يدها بقوه ويثبت رجولها برجله وظهرها على بطنه وراسها على صدره
طارق: هاتيها يالدبه
حنان: وخـــــــــــــر
وتحط يده على بطنها :والله ما اعطيك
ومع العراك على نص بسكوته ,, تكسرت وعرقت بيد حنان
بطح طارق حنان على ظهرها وثبت يديها وحط صدره على صدرها وفمه عند يدها اللي فيها بسكوت وبحركه سريعه انقلبت حنان وحطت البسكوته بفمها وكلتها بسرعه
طارق: كلتيها يالدبه؟
حنان: هههههههههههههههههههههههه حرررررررررررررررره
وجلست تاكل الفتات اللي بيدها ولا هي منتبه بوضعيتها وطارق مثلها

تتخيلون شلون وضعيتها؟؟
كانت منسدحه على بطنها ,, وطارق تقريبا منسدح فوق ظهرها وماسك كشتها
طارق: والله لا انتفه شعرك
حنان:آآآآآآآآآآآآآآآىي يامجرم,,خل شعري
طارق وهو يمسك شعرها بيد ودقنها بيد ويرفع راسها: كلتيها ,,كلتيها,, هين ياحنينه
حنان :توووبه توووبه بس اترك شعري ,, يعووورني
طارق:مانيب تاركه
حنان بعطيك اكل خاشه كاكاو اتركني بس انت
طارق: وان طلعتي كذابه؟
حنان: ما اكذب هد شعري

ترك طارق شعرها وقام من فوقها
حنان وهي تحك فروة راسها:حسبي الله عليك نتفته
طارق:من زينه اسوي فيك خير
حنان وهي تقوم وتنفض التراب من البيجامه ومشت بشويش عند الشنطه اللي فيها ميك اب,, وخذت قرطاس تويكس وتدري انه غبي ماراح ينتبه انه فاضي ,, بس حبت تأدبه
>>تشاقي ولا تلاقي هالحنان
حنان وهي تأشر له بقرطاس التويكس وتمد لسناها: عندي تويكس بس لواحد مش لاثنين
وهـــــــــج انحاااشت بجهة الغابه
وطارق وراها يلحقها: والله لا اطلعوه من حلقك عطيني عووود>>>هو الغبي كان ماكله امس ولا في اصلن ال واحد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حنان: الحقني,, كليت عود باقي واحد
طارق:حنااااااااااااااان ياولتس ان كلتيه
وقرب منها ومسكها من بطنها,,:: مسكتك مسكتك هاتيه
حنان وهي ترفع يدها لفوق: لا مافي
طارق ويسدحها وياخذ القرطاس
حنان:حههههههههههههههههههههههههههههههههههه غبي ,, صادوه
طارق: كلتيه؟
حنان:ياغبي مافي غير واحد وكلته امس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طارق وهو يتذكر: ايه صح,,اه ياقرده مخليتني الحقك والله لاأوريك
حنان وهي تفلت منه
طارق: لاتحاولين ,, وثبتها عدل
حنان:يعني وش تبي تسوي
طارق اللي كان يطالعها ويطالع كشتها اللي انتشرت على الارض ووجها اللي احمر من مسكته لها
حنان: هيـــــــــــه قوم هدني
طارق ولازال ماسكها :لأ
حنان هنا خافت وش يبي ذا؟
طارق: تبين اتركك ؟؟
حنان بضعف وقلة حيله:ايه
طارق:بس انا مابي
حنان وشوي بتبكي مو من الخوف بتبكي من شي بقلبها قام يرجف وكأنه مبسوط لوضعيتها ذي: طارق اتركني
طارق اخذ نفس عميق وقام بهدوء وتوجه للبحر
ترك حنان وراه متلخبطه مشاعرها ,, ليش شي فيني فرح من قربه مني كذا؟؟
ياويلي,, طول عمري اتمنى اعيش قصة حب,, بس في بيتنا مو هنا بالحالي ,, ياربي تنجينا وترجعني لاهلي بدون أي تغيرات!!

اما طارق رجع للبحر وفي صدره بركان ثاير,,مو من البسكوته ,,لالا قربه من حنان حرك فيه مشاعر غريبه,, عمره ما حس فيها,, تذكر كلام اخوه نايف,,لما قاله عن ساره,, البنت ذي تحرك فيني مشاعر مافي بنت حركتها فيني قبل,, وحنان بعد حركت فيني مشاعر وهي بهالشكل ,, الله يستر من اللي مخبى لي,,
وطالع السما:يارب ما ابي اغضبك ,,يارب كل اثنين وثالثهم الشيطان ,, ثالثهم ,,ايه صح زياد لازم نلقاااه ,,لاصار معنا ماراح افكر بحنان كذا

اما حنان على مكانها جالسه تشوف معصم يدها اللي حمرت من مسكة طارق لها,, ولاشعوريا باست معصمها :يابعد عمري يعورك؟ معليه حلو العوار منه
وانسدحت على ظهرها وجلست تتخيل ,, لو تعيش هي وطارق قصة حب هنا زي الافلام والروايات,,يــااااااااااااااااااااي وانقلبت على جنبها وطاحت عيونها بعنكبوته
حنان: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمــــــــــــــه
طارق اللي عند الشاطي وسمع صوته ,, نقز من مكانه: حنــــان
حنــــــــــــان حنـــــان وش فيك انا جاي
وجلس يركض مسكين وصلها لقاها واقفه على اطراف اصابعها وتصارخ: يممممممممممممممممه يممممممممممممممممممممه
طارق وهو يلهث: وش فيتس؟
حنان وهي تاشر على العنكبوت اللي اكيد مات من الخوف من صراخها: حشررررررررره
طارق:!!!!!!!!!!!!!!!!! وينه؟
حنان: شفه
طارق وهو يقرب من العنكبوت ,, واكتشف انه عنكبوت عادي مو سام حتى :عنكبوت اليف
حنان:خرعني>>>>وكشتها طايره
طارق وهو معصب:قسمن انه انتي اللي خرعتيه مع كشتك
حنان:!!!!!
طارق:ايه لاتطالعين كذا,, عنكبوووت ولجيتي ام الجزيره,, ارفقي بي يا بنت ارفقي,, قلبي طاح قلت طلع لتس شي
وراح من عندها وهو يتحلطم ويتحسب عليه
:حسبي الله عليتس كاني بموت ناقص عمر من صراخك اللي من اتفه شي
حنان وهي تحس نفسها غبيه غبيه وتصغر وتصغر وتصغر: صدق انا تافهه ,,عنكبوت حتى شكله تروع ماتحرك من مكانه
بس تقدمت حنان بتروح له,, انحاش العنكبوت وكأنه صدق خايف منها

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وجلست حنان بمكانها ناقده على عمرها,, ومسكت خصله من شعرها
حنان:الحين شعري انا كشه؟؟!!
ورفعت شعرها ودجلته جديله ولقت ورود حمرا صغيره,, خذت لها كم ورده وشي ورى اذنها وشي دخلته بجديلتها ,, وراحت عند الشاطي مالقت طارق,, فتحت الشنطه وطلعت لها بنطلون جنز وتيشيرت باكمام
حنان:الاكمام ازين عشان مااصير سودا
وخذت الملابس ورجعت الغابه,, وهي بمكانها تلفتت يمين ولا يسار يمكن طارق موجود
حنان:طارق انت هنا؟
ولا احد يرد
حنان:زين اجل بسم الله
وبدلت ملابسها بسرعه ,, ونظفت البيجامه,,
حنان:البسك باليل ياحلوه ههههههههه
طارق وهو يناديها:ياحنااااااااان
حنا وهي طالعه من الغابه: ياااااانعم
طارق :هههههههههههه بدلتي اشوف
حنان تمشي ولامعبرته,,اجل انا يقولي اخرع
طارق: ياعم خف علينا شوي ,, كل ذا عشان كم قطعة ملابس وتكشخين علينا
حنان وهي ماسكه الضحكه لانها من جد تحس نفسها كاشخه:شتبي
طارق:وورد بعد,,تحسبين عمرك فلونه ههههههههههههه
حنان:قول اللي تبي ماراح اهتم
طارق بجديه شوي:طيب لسمعي,,بناخذ هالشنطه ونوديها تحت الشجره ذيك,, وحنا بنكمل جولتنا ,,هالزياد ماله حس ,,ولا اعتقد الجزيره كبيره
حنان وهي عافسه حواجبها: اخاف يجي ويسرق شنطتنا
طارق:امممممم ماعليه ناخذه منه ونطقه
حنان:هههههههههههههههه كل شي طق
طارق:ههههههههههههوش اسوي لك يالله بس خلينا نحط الاغراض بوسطها

ورتبوا اغراضهم وخذوا جوزتين ومشوا ,,
وكل واحد فيهم كان ساكت ,, ويفكر
وبنفس الوقت
حنان:طارق
طارق:حنان
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طارق:سمي امري وش بغيتي
حنان اللي استحت وجلست تتميال بالمشيه :لالا قول انت
طارق وهو يبتسم:لا ولا شي ,,الا صدق امس اسولف عليك وسحبتي علي ونمتي
حنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه انا لاسبحت وتلحفت وجلس احد يسولف علي انام على طول ,,ياحبيلهم سعاد وسلوم لا اجتمعوا عندي بالغرفة انسدح وهم يسولفون وانا انام سيده,,احس كان احد يقص علي قصه
طارق:ههههههههههههه اوه عاد امس قصة حياتي قلتها لك
حنان:ايه تدري لوين وصلت؟
طارق:لوين
حنان:يوم رحت كندا,,يالله كملي
طارق: اممممممممممم يالله خل اقولك ماعندنا شي
وجلس طارق يكمل لها السالفه وبعد ماخلص
حنان وقفت وطالعته بفخر:يعني انت بش مهندس
طارق بابتسامه عريضه:ايه
حنان:اتشرفنا حنان ال ....
ومدت يدها وصافحته
طارق:وانا لي الشرف طارق ال..
طارق:انتي من عايلة ال....
حنان وبكل فخر:نعم
طارق وهو يتذكر كلام نايف عن ساره انها بنفس عايلة حنان
طارق:والله والنعم
حنان:ينعم بحالك
طارق :الا انتي ماقلتي شي عنك
حنان بإستعباط:قلت لك حنان ال..
طارق:غيروه
حنان:هههههههههه بنت عادي زي أي بنت ,,عندي اخوان اثنين سعود وفيصل,, واختي سعاد ,, وانا اخر العنقود ,,يعني بي كيرفل مدلله
طارق:انعم واكرم غيروه
حنان:توني متخرجه يقالي انجلش قسمي,, ولكن دراستنا فاشله ما اكتسب لغه,,فعشان كذا جيت انا وسوسو وماما وبابا لكندا
طارق:عاد لو رحتي بريطانيا افضل
حنان:لا كندا حلوه
طارق:اوكي
حنان: وبس ماعندي اكشنات زيك ,,توني مابديت حياتي المهنيه
طارق :مخطوبه؟!
حنان تفاجأت بسؤاله:لا
طارق:ليش؟
حنان استغربت زياده:من غير ليش ,,تو بدري
طارق:يعني في خطااب؟
حنان :تبي الصدق؟
طارق:اكيد
حنان:انا زي أي بنت حلمي اني اتزوج والبس الفستان الابيض,, وعرسي يكون بافخم القاعات,,واتزوج واحد وسيم,,خلوق ,طويل,ولد ناس,حبوب,يحب الوناسه مو نكدي
طارق كان يطالعها وهو مبسوط اول مره يشوف بنت على الهوا مباشر تسولف عن كذا,,كان دايم يقرا ويسمع ان البنات اذا جاو يتكلمون عن الزواج ,,تحس انهم بحلم وعيونهم تلمع من الوناسه وكأنك تطالع افلام كرتون من كثر ما مشاعرهم تصير نابعه من القلب
حنان وهي تكمل: بس كل اللي خطبوني قبل ماحد عجبني,,مو ماعجبني ,,مافرفش القلب بخطبتهم
طارق وهو متحمس معها:ليه
حنان: شف انا فيني شي مو حلو وحلو
طارق:هاتي
حنان:حتى انا وبنت خالتي المعقده الدافوره سوير ,,هو الشي اللي نتفق عليه
طارق وانتبه لاسم سوير:وشفيها سوير؟
حنان:كنا دايم نقول اذا تزوجنا لازم اللي يختارنا الشاب نفسه,,مو امه شايفتنا بمكان عام واعجبت فينا,,عاد من فتره شفت البنت جحدتني وقالت خير شر مو متزوجه,,تقول السعودين مافيهم خير !!
طارق وهو يفكر بنايف وميت من الضحك من جواه:افا
حنان:والله عاد هي الوحيده اللي كانت مأيده كلامي ,, قال ايش ان الله كتب لها تعرس تاخذ مصري ولا سعودي
طارق:اما عاد
حنان:بيني وبينك ايه ,,ابرك لها,,السعودين ترى مايعجبوني فاشلين,,بعمري بحياتي ماشفت واحد توب من مجاميعوه
طارق :مو شرط اصابع يدك مو سوا ياحنو
حنان :مدري بس الزواج للمعلوميه تهور,,مهما كانت حياة البنت قبل اذا حلو وتستاهل انها تعنس واو شينه وتبي الفكه ,,الزوااااااج تهور
طارق وهو يفكر ,,نفس نظريتي الزواج تهور,, وابي اختار زوجتي بيدي
حنان:شفيك سكتت؟اكيد تقول ذي فيها بلا؟
طارق:ههههههههههههههههههه لا والله الا اقول فيك مني شوي,,انا واخوي روحين بجسد واحد,, وكلنا نتفق ان الزواج مسئوليه وتهور انك تترك العزوبيه,, واتفقنا نعرس بسن 30 ,,نصير عاقلين وبنفس الوقت عندنا تجارب ناضجه
حنان وهي تفكر بكلامه: قدك يعني طلعت اللي براسك
طارق بدون ماينتبه :ايه
حنان تطالعه بلؤم:وانت كم عمرك الحين؟
طارق:29
حنان:باقي من الوقت سنه يعني
طارق:هههههههههههههههههههههههه عاد لو تدرين كل عمري يادراسه 6 سنوات دراسه وبدون لعب,,ومن تخرجت وانا شغال على عملي,.يعني ماعشت زي باقي الشباب.,,نايف ممكن بس انا كان فكري مشغول بالشغل ,,
حنان:الحين تبي تقنعني واحد مثلك اول شي بلندن وبعدها بكندا ولا عشت حياتك
طارق يتكلم بجديه:والله في لندن كنت توني بزر متخرج ,,ماعمري سافرت بالحالي ,, ما اسافر الا مع اهلي ولا مع اخواني ومش سفريه بعيده زي لندن ,,كنت تقريبا خايف ,,ترى الغربه شينه ياحنان,,كنت من السكن للجامعه,,حتى اذا تعرفت على احد ما اتخالط معه بعد الدوام,, انا من طبعي الحرص في اختيار الاصدقاء ,,مو كل من هب ودب اعطيه وجه
حنان :خخخخخخخخخخخ انا الكليه كلها تعرفني ,,اصلن مافي مكان درست فيه مايعرفون اللي فيه كله ,ابتدائي ومتوسط وثانوي ومعاهد,, امي دايم تخانقني تقول انتي ربوعك البر والبحر اقتصدي يابنتي مو كلن تصادقينه
طارق :صادقه امك
حنان وهي تدلع: وش اسوي اذا الناس يحبوني ويجون يتعرفون علي؟
طارق وهو راغع حاجب:اثقلي لاتعطينهم وجه
حنان:مو من طبعي الغرور

طارق وهو يغير محور الحديث:شرايك نروح داخل الغابهيمكن نلاقي مسود الوجه
حنان: go
وراحوا جوا ولمدة ساعتين وهم يجولون ويمشون تقريبا امس واليوم فروا الجزيره كلها مالقوا اثر له

وبعدها رجعوا لمكان شنطتهم لقوا ما احد لمسها ,,طارق كان متوقع ان اذا زياد هنا اكيد بيقرب من الشنطه
حنان:وينه ذا؟
طارق:مدري عنه

جلست حنان من التعب وحطت راسها على الشنطه
طارق:معقــول
حنان:وشو؟
طارق: معقول خذوه سفن الانقاذ؟
حنان بذهول :ها
طارق:مستحيل تجي سفن انقاذ ولا ينزلون للجزيره
حنان:مستحيل يروح ولايقول في احد غيري
طارق:لا والله انه انقذوه ,, وجه نذل يسويها
حنان وهي منصدمه:لا طارق
طارق:وينه اجل؟؟ لنا اسبوع ماله حس
حنان:راح النذل
طارق وهو يضرب بالشجره بيده:نــــــذل ,,اجل وينه
حنان:والله يسويها,,طارق يمكن يأنبه ضميره؟
طارق:الله ياخذه ياشيخه
طارق حس ان الدم فااار بجسمه لدرجه حس ان مخه بينفجر ويطشر دم
اما حنان استسلمت وجلست بحزن وحسره :معقول في واحد نذل للدرجه ذي

راح طارق للبحر ,,حس ان هالغضب بيمتصه واحد بس,,الا وهو البحر

وفصخ ملابسه ودخل البحر وجلس يضرب امواج ويسبح وهو يتخيل زياد وفي كل مره يضرب بيديه البحر اقوى وهو يسبح

وبمشهد الغضب اللي امتلك طارق لما اكتشف ان زياد مفقود من يوم السفن اللي جات ..وانه نجى معهم وانقذوه ,, وهو وحنان لازالوا عاقين بهالجزيره

أختم لكم جزئي الثامن ,, وكلي امل ان يحوز على اعجابكم

 
 

 

عرض البوم صور سولتير   رد مع اقتباس
قديم 25-05-09, 05:51 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 133549
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: سولتير عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سولتير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سولتير المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

[SIZE="4"]
الجزء التاسع

بعد مرور يومين
في الكليه

ريم:ساره ترى جبت جهاز اخوي تبين تكلمين الحين؟
ساره:هنا ؟
ريم:شرايك يعني تاخذين الجهاز؟انا جبته لك لان اخوي مدرسه ويعي ابوي انه ياخذ الجوال معه
ساره:بس ازعاج
ريم:ايه مو الحين اصبر في المحاضره الثانيه نستأذن ونروح أي جهه هاديه
ساره:بس المحاضره الثانيه مهمه
ريم:اقول بلاش حركات الدوافير,, مافي وقت يكون هدوء زي المحاضره الثانيه,,لان مو كل البنات عندهم محاضره ثالثه
ساره وهي مقتنعه بوجهة نظر ريم:طيب
وارجعوا يركزون بالمحاضره,, مع اني اقص يدي اذا ساره تسمع أي كلمه تقولها الدكتوره,,لان بالها مشغول في نايف,, وكيفية اتصالها فيه
ريم وهي تضربها بشويش: وجع فضحتينا
ساره :ها
ريم وهي تبتسم للدكتوره:الدكتوره تطالع انتبهي

الدكتوره:ساره مالك سرحانه كدا مش عوايدك يابنتي؟
ساره وهي متوهقه: لا دكتوره بس يعني
الدكتوره وهي تبتسم: بس ايه ويعني ايه يابنتي؟
ريم وهي تدخل بخفة دمها المعتاد: هههههه معليه يادكتوره امسحيها بوجهي,,عندها موعد اليوم تحيليل دم وهي تخاف من الابر,,اصلها خوااافه أوي :S_005:
الدكتوره: بتخافي من ابره ههههههههه أومال لو اتجوزتي حتعملي ايه
ساره من بين اسنانها:الله ياخذك ياريم الفلس
ريم:لا ماتخفيش يادكتور حبقى معاها على طول بالموبايل:S_053:
الدكتوره والبنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:يخرب عقلك يابت ياريم,, حديكي درجه على الدم السكر دا يابت,,
ريم وهي متشققه:***70***ربنا يخليكي يادكتور,, ايه رأيك أولك نكته وتديني درجتين ويبأوا تلات درجات
الدكتور:بس يابت بلاش بكش عليا دنا طيبه وبسدأ,, خلاص ركزوا,, وحبقى أسألك ياريم بعد المحاضره,,ساره وعندها تحليل انتي حنشوف انتي مركزه معايا ولا إيه
ريم:يانهار مش فايت
الدكتوره:ههههههههههههههههههههههههههههه يابت انتي عندك من اهلك مصري
ريم ببكش:لا واللهي عندي دكتوره زي القمر واقفه قصادي:S_019:
الدكتوره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طب ودي درجه تانيه,, وخلاص لو اتكلمتي حبقى اخصمهم
ريم وهي تأشر بفمها بحركة سحاب وسكرته
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه

وبعد المحاضره,, ساره:ريم يالله الحين
ريم وهي تاكل زعتر: اصبري الحين بريك والكليه كلها ازعاج
ساره:اوووووووووووف البريك ساعه
ريم:اصبري,,حتى هو يصير صحى من نومه وروق شوي
ساره:ايه صادقه خله يروق,,بعدين انا وش ابي فيه مروق انا كلاتها السلام عظم الله اجرك ,, والله يرحمه وخلاص
ريم وهي تطالعها ترفع نظارتها:اقص يدي ,,نويف راعي هذره والله ان يمسك فيك خط جده وهو من سالفه لا سالفه
ساره:قل اعوذ برب الفلق صكيه عين بعد تراتس نظول يامال الكحه

وجلست ساره تاكل بعمرها,,مره تهز برجلها,, ومره تلعب بشعرها,, ومره تطلع المرايا تشوف شكلها,, لين خلصت هالساعه
ساره:يالله دخلوا البنات القاعات وين نروح؟
ريم: قومي عند الطاولات اللي عند الكفتيريا
ساره:لا ما احب المكان ذاك,,خل نروح ورى مكاتب الاقسام
ريم:اوكي مع انه مكان مشبوه
ساره:باللعنه
ريم:اوكي براحتك

راحوا للمكان اللي يبونه
ساره وهي تاخذ الجوال وتدق رقمه السهل مررررره
ساره:ريم احس بطني ممغوص
ريم وهي تمز عصيرها:عادي كلمي اخلصي علينا

وضغطت اتصال ,, وشبك الخط
ريم:ها
ساره:يقول طووط
ريم:الحين يرد

ترارا تيرارا تيرارا
ساره باحباط:مااارد
ريم: اتصلي
ساره طيب
وجلست تدق الرقم
ريم:الحين انتي غبيه ولا شكلك كذا ,, روحي للصادر وعيدي الاتصال
ساره:يعني غشيمه عني..خبرتس احب ادق رقمه
ودق دقتين وجاها الصوت الخاثر من بعيد
نايف:مرحبا
ساره مسكت يد ريم وزاغت عيونها يمين ويسار
ريم:تكلمي
نايف:الووو
ساره:......
نايف:الو
ساره بصوتها المبحوح :الو
نايف دق قلبه بنت:نعم
ساره:صباح لخير
نايف دق قلبه زود ,هالبحه مو غريبه :صباح النور
ساره: آآآه وين صاحب الرقم >>>ماتدري ليه سألت هالسؤال
نايف:معك
ساره بغباء: وش اسمك؟
ريم طقتها على راسها وبصوت واطي:سؤال غبي
نايف:هههههههههه حلوه
ساره:اسفه قصدي
نايف قطع كلامها: من وين طالعه الشمس ياسارونه اليوم؟
ساره اللي تجمد الدم بعرقها عرف صوتي وانا اكلمه مررره باحترام :ها
نايف:نعنبو غيرك لو اني مدري وش مسوي لك ماتقاطعين هالقطيعه ,, من اللي سوا فيني خير وخلاك تدقين؟
ساره:ليه تبيني؟
نايف:مشتاق لك سارونه
ساره وهي تكح:***1*** انا شفت بالجريده نعي باسم اخوك طارق وقلت لازم اقوم بالواجب واكلمك
نايف تذكر اخوه وبصوت حزين:الله يجزاك خير
ساره والدموع بعيونها لان حست ان صوت نايف تغير:الله يرحمه يارب ,, ماتتخيل شلون كانت الصدمه علي
نايف:ادري وانتوا بعد عظم الله اجركم في بنتكم
ساره اندهشت:شلون عرفت
نايف اللي ابتسم لانه يعرف حرص ساره:طارق كان معهم بالرحله,, وسعود اخوها كان معي لما رحنا المغرب ندور الجثث
ساره: وش قلت له؟
نايف :قلت له انا البوي فريند لسارونه,, بس سحبت علي
ساره:شنهو؟
نايف:مدري عنك وش هالسؤال؟؟ يعني وش بقوله؟
ساره وهي متلومه انه راح عن بالها ان نايف مو زي باقي الشاب مفري يتكلم عن البنات:اسفه ,, بس اندهشت,, يعني طارق مات بالرحله
نايف:مدري,,مالقينا له جثه,, وحنان لقوا جثتها؟
ساره:لا
نايف:معقوله,,اخر يوم رجعت فيه كان فيه 4 جثث لبنات وبنفس عمرها
ساره: مالقوا لها ,, تخيل امها تاخذ العزا فيها وهي تقولهم ما ماتت مالها جثه
نايف:مثل امي مو مصدقه ان طارق مات,, اصلن ولا انا مصدق,, انا عندي احساس بطارق, واحسه حي بس مدري وين اراضيه
ساره:مادورتوا عنه؟
نايف:انا بنفسي رحت مع السفن مالقينا لهم اثر,, وماتتخيلين شلون كل جزيره نشوفها ينزلون يدورن,, ماعدا وحده كان فيها ناجي وجا على طول وجلس يترجى مانوقف في الجزيره,, يقول كلها دواب سامه
ساره: يؤ لايكون معه احد ومتخانق معهم ؟
نايف وكأن احد منبهه:لالا ما اتوقع,,لو في احد كان عرفنا لان احنا سوينا جوله على الجزيره مالقينا أي انس فيها
ساره: والله موتتهم فجيعه
نايف: وشلون اختها وابوها؟
ساره:عمي تعبان شوي تحسه كبر 10 سنوات,, وسعاد متأثره
نايف:وسعود شعلومه ,, ماشاء الله باين عليه ولد طيب
ساره وهي فخوره بول خالتها:ايه سعود يموت بأهله لو عليه ماتعدى الخبر وجلس اشتغل فيها
نايف:هو يشتغل بالرياض صح؟
ساره: ايه ماشاء الله شكلك حققت معه
نايف:هههههههه لما عرفت عايلته,, سألته تعرف فهد المحامي
ساره بشهقه: ليش تسأله؟
نايف:ابي اشوف يعرفك ولا لأ
ساره وش قال؟
نايف:ايه قال ولدخالتي,,تصدقين على طرف لساني بقوله سوير الدبه وشلونها؟
ساره: تقولها خبل
نايف:هههههههههههههههههههههه قولي لي شخبارك؟ماتخرجتي
ساره اللي خقت على ضحكته: لا تو اكلمك من الكليه
نايف: وذا من رقمه؟ رقمك
ساره:لا رقم اخوي موبايلي شحن
نايف :ساره ليه ماكلمتيني من رقمك؟
ساره وودها تسأله وشلون حرمتك:ما ابي
نايف وصوته متضايق:براحتك
ساره: وش تبي فيني تكلمني؟؟ انا لو علي يا نايف ماكلمتك ,, بس لو ماني عارفه غلاة طارق بقلبك والله مادقيت,, وودي لو اكلمك بمناسبه سعيده مو حزن
نايف:ماراح ازعجك,, بس احيان والله ودي اكلمك واعرف اخبارك,, انتي الصراحه قاسيه قطعتي المسنجر,, والغيتي شرحتنا
ساره وهي منقهره منه: لا تحاتي دامني احيان ودك تعرف اخباري,, لاطريت ببالك ادع ان الله يوفقني وخلاص
نايف:هالنبره نبرة زعل اشوف!!
ساره:وليه ازعل انت ماتخصني ولا انت ملكي مثل قبل,,انت متزوج وعندك اللي تزعل عليك
نايف:أيـــه,, طيب خلينا نتفق على موعد,, نتقابل فيه بالمسن مره كل اسبوع,, ولا شهر
ساره بنبرة حاده: انا مو تبع اسبوع او شهر,,
نايف: بلاتس يابت ؟ دامك ماتبيني ليه تتصلين,, وش انا مسوي ,,عشاني تزوجت,,يعني كفرت؟
ساره مقهوره:لا ماكفرت ,, سوري اذا غلطت عليك يالله تامر على شي
نايف:وين؟
ساره: بسكر وراي محاضره
نايف: وانا وراي موعد عند عياده ومأجله جالس بالسياره معك
ساره بخوف:ليه سلامتك وش فيك
نايف هنا توهق:ها لا مو لي الموعد
ساره وهي ما انتبهت:عسى امك مافيها شي
نايف :لا زوجتي موعد
ساره وكان احد صب فوقها مويه باره :ايه سلامتها ,عسى ماشر
نايف بصوت واطي: لا بس مراجعه ,حامل
ساره حست بسكين بقلبها:ايه مبروك بتصير ابو:00015:
ريم وهي تسمع هالجمله,,مسكت يد ساره
نايف ببرود:الله يبارك فيك
ساره ماقدرت تتحمل :يالله روح للموعد انت وانا وراي محاضره مع السلامه نايف
نايف:ساره لاتقطعيني,,تراك غاليه
ساره ودموعها على خدها:ابشر
نايف:اكيد؟
ساره:احاول مع السلامه
نايف:في امان الله وحفظه
سكرت السماعه ساره وانهارت بالبكا بحضن صديقتها
ساره وهي تشاهق:حااااامل يا ريم زوجته,,حاااامل
ريم وهي تهديها:يعني وش تبين ماتحمل؟ بعدين مو انتي ناسيته اتركيه,,الله بيرزقك بأحسن منه
ساره:اكررررررررررررررهه ياريم,, بعد هالمكالمه اخرغصن بقلبي يحبه مااااات ,, خلاص اكرررررررهه
ريم:الله يسمح دربه ,,خلاص اهدي انتي بس ان شاء الله الله بيعوضك باللي احسن منه
ساره:ريم ماتتخيلين شلون سكينه وانغرست بقلبي لما قال حامل ,, حامل ياريم
ريم توهقت ماتعرف وش تقول :خلاص حبيبتي اهدي
وجلست تهديها وعطتها مويه تشرب,, وبعدها ربع ساعه هدت ساره
ريم :يالله نروح المحاضره؟
ساره بتعب:لا بروح استأذن مالي خلق محاضرات
ريم:اوكي بروح معك للمرشده عشان تعطيك ورقة خروج

وراحوا للمرشده وسمحت لساره بالاستئذان,, وتوجهت ساره لبيتهم وهي منهاره نفسيا بشكل ماتتخيلون,,كانت على امل انه يحبها ولا يقدر يستغنى عنها ويترك زوجته,,بس لا نايف مرن بالتعامل مع الكل بيحبها اكيد زي ماحب زوجته

وصلت البيت ولا انتبهت ,, لين قال لها السايق: ساره في بيت مايبي انزل
ساره وهي سرحانه:ها وصلنا
السايق:ايوه
انزلت ساره من السياره وهي تجر رجولها جر,, واول مادخلت البيت شمت ريحة البخور,,من ماتت حنان وامي ما بخرت البيت,, ودخلت وهي تسحب عمرها سحب
ام فهد سمعت صوت احد داخل
شيخه:مين؟
ساره بصوت مبوح زياده ماهو مبحوح:انا
شيخه ماعرفت الصوت وقامت تشوف لقت بنتها ساره:ساره وشفيك يمه راجعه مبكر?
ساره اللي منزله راسها ماتبي امها تنتبه لعيونها ولبست نظارتها الشمسيه:تعبانه شوي وعدت من امها بسرعه وصعدت فوق
شيخه:ساره
ساره من فوق الدرج:نعم يمه
شيخه وهي تصعد: شفيك؟
سار رجعت تمشي لغرفتها ودموعها سيل على خدها
شيخه وتسرع بخطواتها:ساره وقفي
دخلت ساره غرفتها ورمت شنطتها وفصخت عبايتها وراحت بسرعه الحمام بس لحقتهاامها ومسكت يدها:ليش تبكين؟فيك شي؟احد سوالك شي؟
وفصخت النظاره من بنتها:انطقي
ساره وهي تبكي ومغمضه عيونها:تعـــبانه يمه
شيخه لا شعوريا ضمت بنتها لصدرها,, دايم ساره بعيده عن اهلها وبعزله ,ووكان العذر انها دافوره ولاتحب تضيع وقتها بهذره وسوالف:بسم الله عليك يايمه,,بسم الله عليتس

اما ساره ماقاومت حضن امها الدافي,,الحضن اللي سمحت ساره لنفسها ولأول مره تستخدمه عشان تفرغ مشاعر التعب وجلست تبكي وتبكي وجلست على الارض وهي تبكي بحضن امها:يمـــه تعبااانه تعباااانه
الام وهي تشارك بنتها الصياح: وش متعبك وانا امتس؟؟
ساره وهي تضرب قلبها:ذا ذا متعبني معه
الام على طول ضمت بنتها,, آه يابنتي انلسعتي بنار الحب ,,اكيد مافي غيره الحب متعبك: ارمي حمولك على امك ,,ارمي يابنتي,, ارمي وانا بشيل عنك حمولك,,طلعي اللي بقلبك ولاتخافين,, لو وش تقولين والله ما ازعل ولا أسوي لك شي ,,انتي بنتي ونظر عيني
ساره وهي تستجيب لكلام امها لان خلاص ماتقدر تحمل اكثر من كذا تعب: أحبه يايمه
احبه,, واليوم كرهـــته للأبد كرهته
الام انقبض قلبها:ليه سوالك شي؟
ساره:اكررررهه اكررررهه ,,لاتسألين اكرررررررررررررهه

وجلست تبكي وتبكي لين نامت من كثر الصياح وهي بحضن امها ,, وعلى الارض
اما شيخه جلست تمسح على راس بنتها وقلبها ياكلها,, من اللي تحبينه ياساره من؟

وسمعت الام صوت فهد طالع من غرفته توه يصحى
شيخه:فهد,,فهد
فهد:هلا
الام:تعال
فهد:وينك؟
الام:بغرفة ساره
دخل فهد الغرفه:السلام علي... ساره وشفيها؟
الام: تعبانه عاوني خل احطها بالفراش
فهد: قومي نوديها المستشفى
الام وهي تداري على بنتها:لا تعبانه لها يومين مب عاجبتني من عزا حنان وهي كل يوم تبكي باليل ماتنام,, واليوم استأذنت تعبت عاد تحتاج راحه بعد ماطلعت اللي بقلبها وخاطرها من صياح
فهد اللي استغرب التصرف من اخته:طيب يالله بشيلها
الام:بعاونك صبر
فهد:مو من ثقلها
وشلها فهد لفراشها وسدحها وغطتها امها باللحاف وقرت عليها وحبتها على راسها وبكل حنان الامومه:ارتاحي يامي ,, نامي وارتاحي انا أهملتس وتركتس مع العزله اللي حطيتي نفستس فيها ,, بس من اليوم ماراح اخليك بالحالك

فهد وهو مستغرب كلام امه: يمه ساره فيها شي
الام تقوم من الفراش وتمسك يده وتسكر النور وتطلع من الغرفه: لا يابوي رح لشغلك اختك نفسيتها تعبانه شوي
فهد: وش منه؟
الام: من كثر عزلتها ,, رح لدوامك لاتحاتي بتصير احسن
فهد وهو يمسك يد امه:يمه اذا ساره محتاجه دكتور نفسي انا اعرف دكتور شاطر بالبحرين ..
الام:لا ان شاء الله مانحتاج , واذا احتاجت بقولك انت اخوها وماتقصر
فهد: طيب انا بطلع واذا بغيتي شي كلميني على طول ماراح اقفل جوالي بخليه مفتوح
الام:الله لايحرمني منك ,, روح الله يوفقك
فهد:تامرين شي؟
فهد:سلامتك انتبه بالطريق ,, ولا تسرع
فهد:ابشري ,,فمان الله
الام:بحفظ وامان اللي ماتنام عينه

وجلست شيخه وهي تفكر ببنتها,, من ذا اللي تحبه ساره؟؟ منهو وش سوالها عشان يأذيها,, وخلاها تكرهه كذا,, حسبي الله عليك ياولد امك وابوك وش مسوي ببنتي


جلست شيخه تبكي من الخوف على بناتها,, وابليس ماتركها كل شوي يوسوس لها بشي,, مره يوسوس لها ان البنت ملعوب عليها ,, ومره البنت مدمنه,, ومره البنت احد ماسك عليها شي وخبيه,, انا اقووووووووووول ليش البنت كله عازلع نفسها ,,بس لا بنتي تربيتي ماتسوي شي غلط, نزوة حب عابره وخلصنا ممكن,, بس مستحيل تفرط بنفسها وبشرفها مستحيـــــل ,قامت شيخه تتطمن على بنتها ,, دخلت عليها الغرفه لقتها نايمه على نفس نومتها ماتحركت وجلست جنب بنتها
الام: يابعد عيني ليه تخبين على امك؟ هذا وانا فريبه منكم ,, واعاملكم زي خواتي عشان بس أصير اقرب وحده لكم

وجلست شيخه عند بنتها ,, ولفت انتباهها شنطة ساره,, فكرت شيخه تفتح الشنطه وتدور الجوال وتشوف ارقامه ولا رسايله, بس ابدن ماتحب شيخه هالطريقه,,هي بتجلس مع بنتها وراح تحل مشكلتها بنفسها بدون تفتيش من ورى البنت
وقررت انها ماتخليها لوحدها بعد اليوم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في بيت ابو فيصل

جالسه ام فيصل وزوجها وتو سعاد صاحيه من النوم
سعاد:السلام عليكم
الام والاب: وعليكم السلام
الام:ها شلون ممساك يمه؟
سعاد بابتسامه تنور وجهها الحزين:الحمدلله زين
وتطالع ابوها:وشلون الغالي؟
الابو: طيب بشوفتك
الام: اقول للخدامه تحط لك الفطور؟
سعاد: مو مشتهيه بشرب قهوه وتمر
الاب:مو زين يابنت تشربين قهوه على الريق
سعاد:لا يبى باكل 7 تمرات ,,وبشرب قهوه عاد يخفف حلاهم
شوي وتدخل عليهم سلمى ومعها بنتها نوره وعزوز
عزوز اول مادخل راح سيده لجده ولمه
اما نوره جلست بحضن امها
سلمى:صباح الخير
الكل صباح النور
سعاد:هلا والله بالحلوين
عزوز:انا ابي جدو
ابو فيصل: يابعد جدك وجدو يبيك ويحبك
عزوز:اصلن انا زعلان عليك,, اجل اجل تروح وتخليني؟
ابو فيصل:ههههههههه للحين مانسيت؟
عزوز:اصلن اصلن ابوي بيودينا الحرين وبنجلس سنه ولا ماخذينك معنا
ام فيصل: وانا تاخذوني؟
عزوز: انتي نص حلوه رحتي شوي وجيتي وجدو وعمه سعاد مو حلوين,,اما عمه حنونه خايسه ,كسلانه راحت لربي ولا خذتني اشوفه
ابو فيصل وهو يلمه: انا اسف حبيبي,, وعمتك حنونه ماخذتك عشان بابا وماما يبونك,, ولا انت ماتبيهم؟
عزوز:الا ابيهم
بوفيصل:شفت عشان كذا ماخذتك
عزووز"طيب والله نسيت شكلها ,, شلون وجهها
سلمى:عزوز روح جيب القيم بوي على الشاحن والعب حبيبي
عزوز:هييييييييييييييه قيم بوي
وراح يركض يجيب لعبته

الكل كان ساكت,, وقطع صمتهم تنهيده من ابو فيصل: الله يرحمتس يابنيتي ان كنتي حيه ولا ميته
سعاد ودموعها اللي ماتفارقها تنزل: أشتقت لها وربي
سلمى وهي تقرب منها وبالهمس تكلمها: اجمدي
ومسحت سعاد دموعها بس بعد ايش,, بعد ماسالت معها دموع ام فيصل الصامته على فراق بنتها الصغيره

>>>>>>مايدرون ان حنان عاااايشه وامورها ماشيه <<<<<
لعيووونكم ذا جزء من التاسع ,,

لاااااااا أحد يقول قصيييير,,, الباقي بيكون بالويكند

سي يو


تابع الجزء التاسع

الرياض
شقة نايف

نجود:نايف من رجعنا من العياده وانت متغير فيك شي؟
نايف السرحان ما انتبه لها
نجود :نـــايف
نايف:هلا
نجود:بلاك؟
نايف:مافيني شي
نجود:متأكد؟
نايف:ايه
نجود:اجل ليه ساعه اكلمك ماترد
نايف ببرود: كنت سرحان
واخذ الجريده يقرا
نايف فيه طبع حلو وشين,, انه دايم يتفه الأمور مهما كانت صغيره او كبيره,, ودايم كانت ساره تتضايق من هالنقطه خاصه اذا صار تش ,, يسكر منها وبعدها بساعه يتصل ولا كأن شي صار,, ماتدري ليه هو يسوي كذا!!!
والحين نجود نفسها ماتعجبها هالصفه بزوجها
نجود: انا اكلمك الحين ,,تقوم تمسك الجريده
نايف وهو يتحلطم: وش تبين اسوي اعطي نفسي كف؟
نجود:لا,,محشوم
نايف اللي قام من الصاله واخذ مفاتيحه وطلع
انا الاقيها منك ولا من هاللي دقت اليوم واخر شي زعلت,, صدق حريم يعجز الرجال يفهمونهم

اما نجود تفجأت من نايف ,,اول مره يسويها فيها ,, بس بررت له ان توه ماأستوعب صدمة وفاة اخوه
نجود:هين يانايف بصبر عليك لين أولد وذيك الساعه اعرف أشلون اخليك ماتعيد هالحركه

>>>>>نجووود حرمته مو هينه ,, بس ذكيه عطته في البدايه صوره وانعكاس عن شخصيتها انها على نياتها ولا لها بالمشاكل وعوار الراس<<<

طلع نايف وراح بيت اهله

دخل عليهم لقاهم مجتمعين كلهم خواته واخوانه

نايف السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الام بصوت مكسور بعد وفاة ولدها الغالي: شلونك ياولدي
نايف بصوت متضايق من الوضع اللي حوله, ومكالمة ساره فرحته بوقتها بس الحين يعاني من ضيقه منها: بخير,, بشريني عنتس؟
الام:دامكم حولي طيبه
ويلتفت نايف لابوه:يبى شلونك؟
الاب:بخير,, وين مرتك ماجت معك
نايف:بالشقه, كنت مار قلت خل امركم
ريم:تبي قهوه؟
نايف:ايه ياليت اليوم ماتقهويت عدل
صبت ريم لاخوها الفنجان
ناصر: نايف تو انا واهلي نتكلم ان بنسحب فلوس طارق بالبنك وبنحطها بعمل مسجد
نايف وهو يسمع الكلام ويفكر: طارق كان مسوي تصميم لمسجد ,, وكان ناوي يبدا بالتنفيذ بعد مايلقى الموقع المناسب
ناصر:طيب وين التصميم؟
نايف: اكيد بمكتبه,, بكلم سكرتيره ,, واقوله يجيب التصميم,, واذا كان ماكمل يعطيه احد المهندسين بالشركه
ناصر: خلاص انت عليك هالمهمه,, وابوي عنده أرض اللي قبل بيتنا بشارعين,, بنبني فيه المسجد ,منه يكون قريب مننا, ومنه يكون وقف لأخوي ونرعاه ونشوف اللي ناقصه
نايف اللي زادت ضيقته ضيق:تم
ناصر: بسألك حسابته بكم بنك؟
طارق:مايتعامل غير مع بنك واحد نفس بنكنا
ناصر:حلو اكلم مديره يشوف لنا الاجراءات
الأم: أي شي ينقص انا متكفله أزيده
نايف بفخر: يمه حساب طارق بالبنك قووي,, يغطي بنيان مسجد,, ومصاريف لخمس سنوات قدام
الام: الله يرحمه
الجميع:امين

نايف يالله انا اقوم استاذن بروح تامرون شي
الام:تو الناس
نايف بنبره حنونه لامه: من عمرك يالغاليه ,,بس وراي شغل

ويطالع ابوه اللي من خبر طارق وهو متغير: يبه تامر شي؟
الاب:انتبه على عمرك
نايف: أبشر

طلع نايف من البيت وصدره كل ماله ويضيق
نايف: وش اللي مضيق صدري؟؟ ساره ولا نجود؟؟
رحمتك يارب
وجلس يحوط بالسياره لين راح لمكان يحبه هو وطارق,, منطقه بريه تعتبر,, يجلسون فيها الشباب
جلس في السياره وفتح النوافذ وجلس يسمع بو نوره(الفجر العيد)

ةجلس يفكر بنفسه,, ووضعه ,, بس هو ليه متضايق لازم يعرف السبب
نجود,,من خذتها حياتي جدا عاديه زي أي اثنين متزوجين ,,سوالف وطلعات وروحات بس ما أشتاق لها ,,أحيان مو واجد
وساره اللي طلعت لي فجأه ,, بس بنت الحلالما ازعجتني ,,كلمت عشان تعزيني بطارق,,آآآآه ياطارق محتاااجك




وبنفس الزمان ولكن باختلاف المكان:آآآآه يانايف وينك مادور أخوك؟
حنان: آخر شي أتوقعه ان زياد يكون نجس
طارق: ماظنيت انه مسلم
حنان:ياكم مسيحي طيبته واخلاقه احسن من المسلمين
طارق:انا جوعان
حنان: أمي كانت تقولي لما كنا صغار,, كانت في وجبات اكل ممحدده بالوقت مو زينا متى ماجعنا كلنا,,وكانت لما تنام هي واخوانها ,,احيانا يجوعون وكانت عندهم مربيه ,,جدتي كانت مطلقه من جدي والمربيه تجلس عندهم لين ينامون في بيت ابوهم
كانت تقولهم,, الاكل اللي تبونه فكروا فيه وناموا.. تحسون انكم كلتوه وتشبعون وتنامون وانتوا نايمين تحلمون فيه
طارق: وليه ماتقوم تعطيهم اكل؟
حنان:مدري كان في حكمه في الموضوع يمكن ماكانوا يبونهم ياكلون وينامون
طارق يمكن
حنان: الحين انا بفكر باللي مشتهيته اكل,,مشتهيه جررريشه حمرا من تحت يد امي
طارق:لا انا ما احب الاكلات الشعبيه ,,مشتهي من جد رز
حنان:لا جريشة امي تجي حمرا وعشاني ماتخليها تطبخ واجد يصير فيها مرق شوي والحبه ماتصير لينه وذايبه,,تصير يمي يمي
طارق:لا عند امي طبخه حلوه,, مقلوووبه ,,فيها باذنجان وبطاطس وعلى صدور دجاج,,اح بس وذيك الدهينه عليها,, وحبة الرز طويله وتلمع,,تاكل ماتشبع
حنان:وابي سلطه خضرا عاديه وعليها تتبيلة السلطه من كنور
طارق:حياتك من غيري سلطه
حنان:اويلاااااااه عليها بس,,من جد حياتك من غيري سلطه
طارق:وبعد ماتخلصين تفتحين ذاك القوطي البيبسي البارد اللي يسرسخ
حنان:آآه شعور رائع
طارق وهو تلحف باللحاف ويعطي حنان جنبه:وتنااااااااام وانت قرير العين والبطن
حنان:أي والله
غمضت عيونها وهي تشوف النجوم كل نجم اكله,,والقمر صحن رز قوزي
خخخخخخخخخخخخخخخخ

وتوته توته خلص الجز التاسع

الجزء العاشر


[COLOR="DarkRed"]
في بيت ابو فهد
صحت ساره من النوم عالساعه 11 الليل,, وكان صدااع ماسك راسها من قلة النوم وكثر البكا,,طبعا ماتذكر شي من اللي صار بينها وبين امها
كلت لها بندول واكتشفت انها بلبس الكليه مابدلت
ساره:غريبه مابدلت,,,,اووووه اوووووووووه انا مستأذنه اليوم

خذت شاور سريع ولبست بيجامتها وطلعت من غرفتها لقت فهد راجع من برى
فهد اللي لما شافها ابتسم بوجهها
فهد:السلااام
ساره:هلا
فهد: ها شلونك؟
ساره استغربت:زان لونك,,
فهد وهو يطالع حوله:امي نايمه؟
ساره:مدري توني صاحيه من النوم
فهد:اوف من الظهر توك تصحين؟
ساره:ايه تصدق انا مستغربه
فهد:يالله تعوضين السهر اللي سهرتيه
ساره:ايه عاد جوعانه بروح اكل شي
فهد:تبين نروح مطعم؟
ساره اللي استغربت العرض: لا مايسوى باكل أي شي خفيف

سمعت شيخه صوت فهد برى طلعت له من قسمها
الام: السلام,,توك جاي؟
فهد:وعليكم السلا ,,يس وبحط راسي وبناااااااااام
الام:الله يعطيك العافيه ياولدي
فهد:ويعافيك
الام بابتسامه حنونه لبنتها:وانتي توك تصحين؟
ساره وهي تعاتب امها:ليش ماصحيتوني؟
الام: ارتاحي ,,ترى في عشا بالسخان لك
ساره:والله جوعانه
الام وهي تقرب من بنتها :خسى الجوع,,قمي ننزل تحت
وحطت يدها على كتف بنتها ومشوا
والتفت لولدها وراها: يالله ابني العزيز تصبح على خير
فهد وهو يبتسم لأمه:وانتي من اهله,

ساره كانت عارفه ان امها كذا دايم,,بس بعمرها مامشت مع امها بهالطريقه
دخلوا المطبخ وطلعت شيخه الاكل لبنتها ,, وغصبتها على صحن كامل من الباستا وشوربة ذره
ساره:يمه شبعت
الام:ماعاد بقى فيتس لحم,, اكلي تغذي
ساره وهي تقوم:الحمدلله شبعت شوفي صحني خللصته
الام:فيه العافيه ,,
وسوت لها ساره شاي اخضر لانها حست بتخمه,, وخذت كوبها وراحت عند التلفزيون
وجاتها امها
ساره:غريبه البيت هادي
الام:ايه مريوم عند خالتك وسعاد بتنام عندهم,,بكرى عندهم يوم مفتوح بالمدرسه ولاهي رايحه
ساره:ياشين نشاطات زي كذا تعور الراس,,طيب ابوي وينه؟
شيخه:ابوك راح دبي عنده معاملات ببنوك بيخلصهم وبيجي بكرى بالليل
ساره:اها,,
شيخه وهي تقرب من بنتها:انتي يايمه ما اشوفك تروحين ولا تجين,,حتى صديقاتك ما اشوفك تقولين بروح لهم
ساره وهي مستغربه ليه امي مررره صايره حليوه معي كذا:اشوفهم بالكليه خلاص وش كثر الشوف
سكتت شيخه,,ماتعرف شلون تفتح مع بنتها السالفه وجلست تطالع التلفزيون
اما ساره جلست تتذكر مكالمتها مع نايف,,وتعابير وجهها تغيرت,,وكان هالشي مو غايب عن نظر الأم
الام وهي تمسح على راس بنتها:شفيك يمه؟
ساره اللي ماقاومت هاللمسه وسالت اول دمعه: مافيني شي:00015:
وحطت راسها على حضن امها
الأم:انتي موعاجبتني هاليومين,, انا امتس قولي لي وش اللي مكدرك ومغيرك,,ومخليك بعيده عن الكل؟
ساره كانت تسمع لأمها واكتفت بدموع تسيل على خدها
الام وهي قررت تسأل بنتها:اليوم رجعتي من الكليه وانتي حالتك حاله!!وش اللي صار لك
ساره هنا عرفت ليه امها معها كذا الحين:مافيني شي
وقامت ساره من حضن امها وهي تمسح دموعها وقررت تصعد غرفتها وتوها بتقوم
شيخه:من اللي تحبينه ياساره؟
انصدمت ساره من سؤال امها,,وتغير لون وجها:ها؟
شيخه وهي تقرب منها:انا عمري ماعاملتكم كأم صارمه ,,دايم اعاملكم زي الخوات,, مريوم وسلمى مايخبون عني شي,, وأنتي تربيتي ياساره,,وانا عارفه انك ماتسوين الشين, والحب مو عيب يابنتي دامه من القلب ومايدنسه سوء النيه,,انا قبل ما اتزوج ابوك,,كنت معجبه بولد جيراننا,, وهالاعجاب اوهمني اني احبه وخلاني كل شوي اطل من عند بابنا عشان اشوفه,, ولما تقرب مني لقيت انه يبي يستغل جهلي وصغر سني ويبي يستغلني ,,بالعربي يبيني شهوه,,كنت صغيره عمري 16 بس كنت افهم,,قلت لأمي وطقتني ومن يومها ماخلتني اطلع برى الشارع,,ومن ذيك اللحظه قررت اني اذا تزوجت وصرت ام اعامل بناتي زي الخوات,,ولو تجي وحده تقول يايمه احب ,بحطها بقلبي وأعلمها الصح من الغلط,,وهالشي سويته مع سلمى ,حبت فيصل وقدام عيني اشوفهم,,كانت خالتك ماتحب هالسوالف,بس انا كنت اشوف ان بنتي تعيش مرحله عمريه حلوه ولازم اوجها مو اخانقها واحرمها من اللي تحب ,,وشوفي الله كتبهم لبعض ,,ومريوم اختك,,كل يوم تجيني تقولي خبالها,,ماعمري هاوشتها ,بالعكس أفهمها واعلمها,,الحياه يابنتي علم,,ولازم ناخذ لنا مدرس يعلمنا اياها,,يكون اكبر ويحبنا,, وانتي من عمرك 18 عزلتي نفسك عننا وحطيت لك عالمك الخاص وانا كنت اتعذر لك انك تبين تتفوقين بدراستك,,انتي زي اخوك فهد بس هالسنتين تغيرتي بزياده يابنتي,,صرتي حتى جمعات البنات ماتروحين,,الزواجات ماتشتهينها!!
قولي لي ,,شيلي الحمل اللي على قلبك ,,ماراح ألومك,,مهما غلطتي لان انا غلطت قبلك وخليتك بالحالك
كانت ساره منصته لامها وكل كلمه تقولها تحس خوف امها عليهاوحست براحه لمجرد ان امها شكت انها تحب,,هي متأكد ان امها ماراح تعاتبها بس مالها وجه تقول لأمها

اما شيخه احترمت لحظة صمت بنتها وترددها في انها تقول لأمها أو لأ
مسحت الام دموع بنتها وقالت لها:اعتبريني مرايتك ,,روحك,,قولي ولا تترددين
فكرت شيخه انها تطرح على بنتها اسئله عشان تهون عليها الوضع:
نعرفه؟
ساره تهز راسها بالنفي
الام:من وين عرفتيه
ساره:نت
الام:من متى؟
ساره:4سنوات من دخلت الكليه
الام حست بسكين في صدرها:منهو ولده؟
ساره:من الرياض ولد ناس محترمين ,,ماعمره قل احترامه معي
الام:وش صار بعدين؟
ساره وهي تحط راسها على صدر امها وكانها تحتمي منها:تعرفت عليه,,عجبتني طريقة تفكيره ,سوالفه طيبته,يمه كاااان طيب ,,ومع الايام تعلقنا في بعض,حسيت معه بالراحه,,وهو بعد قالي عرفت بنات بس ماعمري ارتحت مع بنت وانا ما اعرف عنها الا اسمها,وانا بعد تعلقت فيه وبعدها شريت شريحه خاصه لنا صرت اكلمه فيها ويكلمني,,يمه كنت احس معه بالثقه والامان,,كنت لما اروح مجمع او مكان عام فيه شباب كنت ما اطالعهم,,احس اني محميه,احس ان معي رجال,,وجوده بحياتي خلاني اثق بنفسي,صرت لما يسولفون البنات عن الشباب ماكنت اندمج او اتحمس ,,لا,,لمجرد سبب الا وهوا اني مكتفيه وعندي اللي مكفيني,,حسيت معه بالقوه,,اذا تضايقت شكيت له وطيب خاطري,,اذا فرحت فرحته معي ,,بس ماكانت عندي جرأه اني اطع معه يمه,
انقبض قلب الام,,وجلست ساره وقابلت امها وبعيونها لمعه حلوه وهي تتكلم عنه
وكملت كلامها:احب اسمعه يقول اسمي,, احب اسمع ضحكته,صووته,,احب غيرته علي ,,حبيت اهله من حبهم له,,حبيت الرياض,,كنت لما نروح الرياض قلبي يرفرف لمجرد اني احسه مشى بهالشارع,,كان ودي اكلمه اقوله انا عندك تعال ابي اشوفك,,بس ماعندي جرأه ,ايه احبه,اثق فيه ,بس ما اقدر اني اطالعه وجها لوجه,,مره وحده جا الخبر وقالي اذا ماشفتك لو تمشين بشارع بزعل عليك,,وتدرين متى طلب هالطلب,,بعد سنتين من عرفنا بعض,,وماقدرت ارفض له هالطلب ورحت مع سلمى وولدها المول وشفته وشافني زي أي احد في المول ,,يمه حسيت اني مستحيه منه,,حسيت ان الجو حار من الربكه,وهو كان مستحي بس وده يضمني,,وبس رجع الرياض,,وانا رجعت البيت’’رجعت وانا احبه اكثر,,رجعت وانا أبيه أكثر,,بس ما أقدر :00015:
ولا عمري جبت له طاري ان احنا نتزوج,,كنت خايفه يقول انتي مجرد حبيبه,,وبعدها اتركه,,الين جات فتره حسيته متغير ,,حسيته متضايق مو عوايده,,هو مرح,,وكنت أسأله وكان يقول لا من الشغل,,وكان قلبي حاسني ان السالفه فيها بنت غيري,,واصريت عليه بمره يقولي وش صار فيه,,قالي انه خطب,,صار عمره 30 ولازم يتزوج,,قالها بوقاحه (انا قلت لك انا بتزوج بعمر 30 ) وكأنه يقول انا معطيك خبر,وبنفس الوقت ماوعدتك بشي
بعدها قالي انا احبك وماراح اتركك بس لازم اتزوج ياساره وانتي راح تظلين حبيبتي قلت له حبيبتك وانت متزوج؟
قالي:صديقه,,نصير اصدقاء,,>>وعيون ساره احمروا والدموع تسيل على خدها
:تخيلي يمه نحب بعض وبعدها نصير اصدقاء,,نايف الصداقه ممكن تطور وتصير حب,,بس عمر الحب مايصير صداقه,,ولو صارت ماتصنف من الصداقه المفيده,,راح تكون ضااااره ,وبعدها قلت له دامك بتعرس الله يوفقك وانا من اليوم ماراح ازعجك
قالي تو باقي شهر واملك و3 شهور وبعدها الزواج,,تخيلتي يمه يعني كأني اجيره,,قلت سوري انا ما اشارك احد باللبس,,تبي اشارك وحده برجال,,انت كنت ملكي بس الحين مهما اكون مهمه بحياتك,,انت ملك لغيري وملك علني,,>>>تغيرت نظرة عيونها للقوه والصلابه<<<يمه جتني قوه اقوله خلاص اللي بيننا انتهى,,جتني قوه اقوله مو ساره اللي تجلس مع واحدمو ملكها,,ايه احبك,, بس حبك لي ماكان نفس قوت حبي لك والدليل رحت تعرس
حاول انه يتعذر بعذر وقح(انا ماوعدتك بشي) بس كلامنا وسوالفنا خلتني اتخيلك زوجي وحبيبي وعمري,,ومن بعدها يايمه وانا ماكلمته,,رميت الشريحه ’’والايميل حقنا ماعاد دخلته,,حرمت هواه على قلبي,,كنت واثقه انه يتعذب يبيني,,بس انا ما اعيش بالهامش
>>وفجأه تغير معالمها للضعف ورجعت الدموع:00015:<<<حسيت اني مطلقه,,حسيت ان الكل يطالعني ويقول يوووه تركها وتزوج غيرها,,حسيت لو اروح مكتبه واشوف فيها زول رجال اخاف,,اخاااف يايمه,,صرت اخاف,,حسيت اني تطلقت من جد فقدت الامان,,صرت اخاف على نفسي اني اتهور او انحرف,,كنت معه مطمنه على نفسي ,,كنت عارفه مهما اشوف او اسوي ماراح يأثر فيني لاني احبه وقلبي وعقلي متربع فيهم,,ومستحيل اشوف بالدنيا رجال غيره,,كان الشي المفيد من حبي له,,اني ما اطالع من الرجال غيره احد,, كان الوحيد اللي قلبي وعيني مايحلى لها الشوف لغيره
وبعدها انخرطت بالصيااح على صدر امها والام كانت فخووووره فخوووره ببنتها وتقول بقلبها,,غلطتي بس صححتي الغلط
ساره وهي تبكي:اشتاااق له يمه,,افكر كله فيه,,عزلت نفسي عن العالم لاني اخاف احد يدري اني احب,,اخاف احد يسألني وارتبك يبين,,خليت تعاملي مع الكل بحدود وضوابط,,لا اتدخل بأحد ولا أحد يتدخل فيني,, بس :00015:وش حيلتي اذا الشوق صوبه دعاني
ضمتها امها لصدرها وهي تشارك بنتها الدموع:غلطتك الوحيده انك ماقلتي لي,,ولا هو مايستاهل حبك المخلص, هو اكيد حبك بس كان مقرر انك حب مو زوجه,,مجتمعنا يابنتي الشاب اذا جا يتزوج يعتبر انه مفرررط بحياته ويغامر,,وعشان كذا يخلي اهله يدورون له ولهم الانسب مهما لقى معك الراحه,, بيظل في باله اذا تزوجتها بتنقلب الراحه شك والشك عدو الحياه الزوجيه,,أهم شي تكونين تعلمتي واخذتي العبره,,ماورى النت والتلفون حب
ساره وهي تهز راسها:ماورا عيالنا حب يمه,,وانا كرهت الرجال كلهم تفكيرهم غبي وسطحي
الام بخوف:عنده لك شي؟
ساره:لا يمه لاتخافين على بنتك اربع سنين احبه صدق,,اذا شافني بالكاميرا للكمبيوتر و 4 مرات بس ,,ماعنده لا صور ولا غيره
الام وهي مرتاحه:الحمدلله,,هو ثقه؟
ساره:يمه افا عليك ثقه ولا منه خوف,,لو يبيني كان دور رقمنا باسم ابوي,,يمه اهله ناس محترمين,,يمه مايفوت الفرض,,مايصلي الا بالمسجد
الام:الله يستر عليه,,وبرزقك باللي احسن
ساره بدموع:انا اسفه يمه
الام وهي تضم بنتها لصدرها:اسامحك بشرط
ساره/عيوني لك امري,,تبين جوالي لاب توبي اللي تبين خذيه
الام:لا ابيك ترجعين بنتي الحبوبه ,,تختلطين بالناس,,واولهم اهل بيتك
ساره:انا كنت غبيه بس اوعدك ارجع زي قبل واحسن,,

سكتت ساره بغت تقول لامها شي بس ترددت
الام فهمت بنتها:تبين تقولين شي ساره.
ساره:اليوم كلمته
الام انقبض قلبه بس ماتكلمت
ساره/شفت بالجريده نعي لاخوه الشقيق ,,اخوه اللي مايشوف بدنيا ذي غيره,,كلمته وعزيته,,يمه تدرين ان اخوه كان بالطياره اللي فيهم بيت خالتي
الام:صدق؟
ساره:ايه ولا لقى جثه له بعد وعرف ان حنان ماتت لانه كان مع سعود يدورون
الام وقلبها مقبوض:وش قالك؟
ساره:يمه بعدماكلمته كرهته,,تصدقين كنت محتاجه اكلمه عشان اكرهه
الام:وش قالك عشان تكرهينه؟
ساره بغصه:زوجته حامل
الام سكتت
:وش اسم اخوه اللي توفى؟
ساره:طارق
الام:وش,,طارق ماغيره اللي كان مع بوفيصل وسعاد وحنان ؟
ساره اول مره تسمع هالسالفه:مدري
الام:الله يرحمه كان وياهم ,,ساعدهم,,هو اللي اسعف ابو فيصل وساعدهم
ساره:ايه هو رجاال ومعروف بعد بالديره,مهندس
الام:طيب خلاص لاعاد تفكرين لا فيه ولا باخوه,,فكري بحياتك..وادعي ان الله يعوضك خير
ساره بخوف:ما ابي اعرس
الام:مو لازم العوض يكون بزوج,,العوض يكون باي شي حولك
ساره:صح
الام وهي تمسك يد بنتها:الحين ابيك توعديني ماعاد تكلمينه لو يموت ابوه,,ولاتخبين عني شي
ساره:اولا بسم الله على ابوه,,ثانيا اوعدك
الام:الله يستر عليك ويرزقك ويوفقك يابنيتي,,انا بروح انام بعد ماتطمنت عليك
ساره وهي تلم امها:الله لايحرمني منك
الام:ولا منك ياخشاشة الجووف
:يالله بروح انام
ساره:نوم العوافي يمه
الام:يعافيك,تصبحين على خير
ساره:وانتي من اهله

صعدت شيخه غرفتها وهي مرتاااحه ومتضايقه بنفس الوقت,,خايفه على بنتها,,

اما ساره حست بخفه بصدرها وروحها,,حست انها عااايشه ,,حست بالراحه من 5 سنوات

>>>>اكيد كل وحده تتمنى انها تكون بنت شيخه,, وان امها تتفهمها كذا,,,بس تقدرون تصيرون زي شيخه وتتعاملون مع بناتكم ببساطه زي الصديقات <<<

في غرفة فهد
فهد كان منسدح على فراشه له كم يوم يجية ارق ولا ينام غير متأخر,,كان يفكر انه لازم يتزوج,, بس سعاد ظروفها حاليا ماتسمح طيب الى متى بتنتظر يافهد,, موتت حنان فجيعه لنا كلنا,, بس بصبر كم شهر وبقول لامي تفاتحهم بالموضوع

في بيت جيرانهم,,بيت ابو فيصل
كانت سعاد سهرانه بس مو زي فهد تفكر فيه,,لالا كانت تفكر شلون تلقى أختها,,هي متاكده ان حنان ماماتت ,,حنان اولا سباحه,,ثانيا :قوويه صدق تخاف من الظلام بس ما احس انها ماتت,,احسها ضايعه ,,ضايعه بالبحر
وفجأه بدون مقدمات انهمرت دموعها زي العاده وجلست تدعي لاختها


في جزيرة الابطال
كان الوقت ع الغروب
طارق: حنان لازم نلقى لنا مكان غير النومه هنا,, هلأيام بررد شوي
حنان:وين نروح هو في خيار ثاني؟
طارق وهو يشب النار:ندور داخل
حنان:افرض جتنا سفينه الحين وش اول شي بتسويه لما نرجع؟
طارق:شاور ,,
حنان:ياوصخك بتحتري لين ترجع ديرتك وتتسبح؟؟؟؟
طارق: لا طبعا اذا قصدك اول ما ارجع ديرة بو متعب,,اممممممممممممم بتعمر
حنان:حلو
طارق:وانتي
حنان: مدري تصدق
طارق: طيب انا بروح اجمع كمن غصن
حنان وبدت عندها حالة الاستعباط: طيب سكر الباب وراك
طارق اللي تعود على حالاتها ذي :الكالون منكسر
حنان وهي عايشه جو: ياشيخ,,ممتى؟***3***
طارق:امس سواق المطعم فتح الباب بقوه وانكسر
حنان:طيب وانت جاي جب كالون لا يطب علي حرامي وانا ماعندي احد
طارق :لا انتي اذا حسيتي بأي خطر فلي كشتس وراح ينزاح الخطر ان شاء الله:00004:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
>>>وانحاش قبل لا تقط حنان عليه شي
حنان:اه يا التسلب,,اوريك ***72***

جلست حنان تتأمل المكان حولها,, على اني بعيده ولا ادري وش أخبار أهلي,,ماودي ارجع احس هنا برااحه,, صدق ان الحاجات الاوليه زي الاكل مثلا مش متوفر وبكثره,, بس مكان حلو
جا طارق وشافها وهي سرحانه ,,حط الأغصان اللي جابها بشويش وجلس يتأملها وبنفس الوقت سرح فيها
هالبنت فيها شي غريب خلتني ارتاح لها ,,مريحه في التعامل شكل السالفه عندهم وراثه,,ابوها لما كان جنبي ارتحت له وحسيت اني اعرفه من زمان,,وهالبنت السوالف معها ماتنمل,, حتى شكلها كيووت حلو,, صدق مو جميله جمال أخااذ بس كسرة ملح وجاذبيه فيها ,, شفت بنات احلى منها بس مافيهم قبله,, بس حنو غير ياحلو خدودها جايه على الموضه خديدات وفم صغير وعنون نظرتها حلوه ,, بس مو عوايدي اكون بسيط في التعامل مع ناس جدد ***123***

وأطلق طارق تنهيده من قلبه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي
حنان اللي تفاجأة بوجوده: من متى انت هنا؟
طارق يطالعها ولا يرد:...................
حنان:هييييه ياعمييييينا نحنووو هنا
طارق:ها وشو
حنان وهي تحرك حواجبها:اللي ماخذ عقلك يتهنا بوه
طارق بخبث:أي والله الله يصبرني بس
وقام يشب النار
حنان بفضول: من ماخذ عقلك؟
طارق وهو يطالعها ويبتسم:تدرين انك ملقوفه؟
حنان: قديمه ,بس اخلص علي قلي من تفكر فيه؟
طارق بخبث:بوحده مدري وش علومها
حنان وانصدمت :بنت
طارق:يعني شرايك بفكر بتمساح؟
حنان:انت خاطب يعني؟
طارق :احب وحده وناوي بعد السفر اخطبها,,عاد مدري وش حالها الحين ؟
حنان بإحباط:تلقاها محبطه بعد مادرت ان الطياره طاحت
طارق وكانه يقرا افكارها:بس محبطه؟
حنان: اكيد حزينه ,,بس الله بيعوضها اكيد>>>هي تقصد نفسها
طارق بلهفه:ايش الله يعوضها,,ماراح اخليها تاخذ غيري
حنان:انت واثق انك بترجع بسرعه؟
طارق:حتى لو اتأخر هي لي الله لايعوق بشر
حنان وهي تنفض ملابسها من التراب:اعوذ بالله جعلني ماني حبيبتن لك ,,لانت راحم ولا مخلي رحمة ربي تنزل,, يعني وحده ماتدري عن مكانك وين تبيها ما تفكر بغيرك
طارق وهو يفكر بحنان:ماعلي منها اصلن هي مالها غيري
حنان وهي متعجبه من هالرجال:الله وكيلك بس ,,بصرك انت وياها>>وقامت
طارق وهو يبتسم: على وين؟
حنان: بتمشى ابي اطلق رجولي ,,تبي شي من البقاله؟
طارق بعبط:حدي شبعان
حنان:تف عليك حامضه بس خخخخخخخخخخ
طارق:مالت عليتس بس خخخخخخخخخخ
حنان :يالله ضبط المائده افتح لي جووزه باكلها وبنام ,,جاني احساس اني ابي انام
طارق:ان شاء الله عمتي
حنان:ههههههههههههههههههههههههههههههه

راحت حنان قريب من الشاطي ,, حبت بهالجزيره هدوئها وصوت البحر,, ليش يابحر يقولون عنك غدار؟؟ أشوفك صديق وفي تعطي ولا تاخذ,,أحلى عطيه منك اني مع طارق بهالمكان,,الا الآن وعلاقتنا اوكي ماتتعدى كوننا أثنين مشتركين بوضع الضايعين,,بس يابحر جب لنا من يلقانا عشان تستمر علاقتنا حلوه,,بس لحظه وش الفايده رجعت الحين او بعد سنه,,هو يحب وحده معفنه,, وهالثقه انها بتنتظره مو من فراغ اكيد انها تحبه كثير
وتلتفت وراها لقته يحوس عند النار,,وهـ بس ياحلوه

راحت لعنده وهي سرحانه بقوامه الطويل الرشيق ,, فتحت الشنطه وطلعت البيجامه وخذت الشامبو وجلست تدور المقص
حنان:طارق وين المقص؟
طارق :مدري بالشنطه,,وش تبين فيه؟
حنان بقهر وهي تفكر باللي يحبها:بقص شعري
طارق:!!! ليش؟
حنان تتكلم بدون نفس: بس كذا مزاج ,جا ببالي مو انت تقول انه كشه؟؟
طارق وهو يرفع حاجبه:ويعني عشان قلت كشه بتقصينه؟
حنان وهي تتكتف:مزاااج
طارق:دام السالفه مزاج ,,باللعنتك ان بغى احرقيه,,ماهميتيني
حنان وأنقهرت من برودة رده:تدري الشرهه علي اللي اجي أسألك عن شي,,واحد مثلك مايدري وين ربي قاطه ,,بتدري وين مقص ,,بعدين لاتحسب اني حليوه معك تجي تقط الميانه,,انا حليوه معك بسبب الا وهو ان احنا بموقف مايحتمل مشاكل ,,ولا انت مو كفو الواحد يجلس ويسولف معك ولا يعطيك وجه
ومشت عنه وهي معصبه على ويش مدري ,, لأنه يحب,,ولا عشان رده عليها ,, ولا على ايش بالضبط؟؟
اما طارق كان جالس على ركبه على نفس الوضعيه اللي سألته فيه,, ومستغرب من ردة فعلها القويه ولافكر ب رده عليها اذا حلو أو لأ
عاد طارق هنا حس ان درجة حرارته بدت ترتفع لسبب الا وهو ما يحب احد يرفع صوته عليه,, حتى لما ابوه يهاوشه ويرفع صوته كان مايسمع منه وكان يقوله يبى اذا هديت نادني,,اما تجي هالمفعوصه اللي توها ماخشت دنيا تقولي انا ,,انا طارق اللي يهابوني الرجال ,,ايه دواك ياطارق عطيتها وجه وعاملتها بالحسنى ,,حتى خواتك كنت تحط لهم حدود ولا تعطيهم وجه,,وهذا جزى اللي يعطي وجه للبنات,,بس والله لاأربيك يا بنت ابوك ,,شايفتن نفسك على وش؟؟ ولحقها وهو يحس الدم بيطلع من راسه,, ووده يربيها هالملسونه

شافها واقفه عند الشاطي وهي تضرب برجولها البحر وكأنها تهاوشه ,, وحنان كانت حدها معصبه لو البحر انسان كان تهاوشت معه بس عشان تفرغ الشحنات اللي فيها

وجاها طارق مثل الاعصار اللي مستحيل يرحم ,, وكانت معطته مقفاها ولا انتبهت له وفجأة حست بيد ماسكه كوعها وفرتها بقوووه,,كان وجه طارق بوجها بس لا مو طارق كان واحد هايج
طارق والشرر يطلع من عيونه: شوفي يابنت الناس ,,تراااك توك ماخشيتي دنيا,, واذا انتي مدلعه عند اهلك وبالروحه والجيه تقطين كلام,,انا لأ حطي بريكااات ,, تعلمي تحترمين الأكبر منك,,أنا طارق ما أحد تجرأبيوم يررفع صوته علي,,حتى أهلي مايتجرأون تجين انتي يالمفعووصه ترفعين صوتك؟؟ كل ذا لاني كنت سهل التعامل معك,,لو اني حاط من البدايه حدود كان عرفتي ان الله حق,,ومارفعتي صوتك ,,بس هين طول ما احنا هنا والله هالشنب مو علىرجال ان ماربيتك
ووهد يدها ونفضها بقوه ومشى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حنان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مين هو عشان يقولي هالكلام؟؟؟؟؟؟ مو معناته اني عطيته وجه يقول بيربيني هالحيوان,,دواك عندي انا تكلمني بهالنبره,,ههييييييييييي ياوالله اللي ماعرفت من تكلم يا طارق,,انا قبلك مأدبه شنبات وحريم ام عيال تجي أنت يالمغرور ,,
وتلحقه حنان وهي مو شايفه الطريق من النار اللي بوسطها
>>>>>>>>قامت الحرب بينهم
ولقته واقف عند نخل وماسكها بقوه وكانها يفرغ فيها شي من اللي داخله
حنان بنبرة غضب وقوه>>شخصية حنان القويه طلعت :هيـــــــــــه انت
طارق ببرود طب عليه فجأه والتفت لورى وطالع مو حنان لا نار واقفه قدامه
طارق ببرود وبهيبه خوفت حنان من جوه:خير؟؟
حنان: من انت عشان تقول هالكلام لي؟؟ لاتحسب انك رجال بتكسر شوكتي,,ترااااااااااااااااااااك ماعرفتني عدل ياولد الناس,, لاتحسب ورى سوالفي وضحكي وطيبتي وحده دبشه!! لا يابوي اذا انت ما احد يتجرأ يرفع صوته عليك,,انا ما أحد يفكر يرفعه وهو يعرف انا ميـــــــــن,, حطني براسك عدل ,,مو انا اللي تخوفها نبرة تهديد او رجال بشنبات,,اذا بتستعرض قوتك وعضلاتك علي,,تخســــي وانا بنت أبوي
وهذاني قلت لك لا عاد أشوفك رافعن صوتك وتهدد,,
طارق وهو ميت غيض بس يتكلم ببرود >>طبعه لا عصب يتكلم ببرود بس كلامه يصير قوي ولاذع<<: اذا عرفتي تحترمين اللي قدامك تعالي هايطي علي
حنان وهي تحط يدها على خصرها:ومن اللي قدامي بلا صغره؟؟
طارق ووده بنتفها: قسمن لو مانتي بنت كان علمتك من اللي قدامك,,ف أنقلعي من وجهي ابرك لتس
حنان:احترم الفاظك يالسوقي,,وماني متحركه من هنا وش بتسوي>>>حنو هدي اللعب تراه رجال وانت مو ببيتكم :S_033:طارق هنا وصل حددددده وخلاص ماعاد يشوف قداامه وراح لها مثل الأعصار اللي وقع بقلب حنان الخوف منه من جد وفكرت حنان تنحاش بس للأسف ما امداها توصل لنتيجه تنحاش ولا تواجهه؟!؟
وماكان من طارق الا انه انقض عليها زي ما يهجم الصقر على فريسته,, ومسكها بقوه ورصها على صدره لدرجة انه ماقدرت تتنفس وحنان تفرفر من يدينه تبي الخلاص بس وين,, طارق مسكها بكل قوته وبيده ثبتها خلى يديها طايحه لتحت واليد الثانيه مسكها من رقبتها من ورى ورفع راسها لفوق وجلس يطالعها والشرر يطلع من عيونه ولا عيونها كانت مليانه خوف :تبين تعرفين وش اقدر اسوي لك؟؟ ها
حنان جلست تطالع الشرير اللي ماسكها ممكن يسوي فيها أي شي,,ممكن يغتصبها ولا عندها من يرد الصوت او يساعدها
حنان:...............
طارق وهو يصرخ عليها ويفرغ جام غضبه عليهاويضغط عليها بقوه :رددددددددددددي تبين تعرفين وش اسوي فيك؟؟
حنان ودموعها بدت تنزل لفكرة انه يغتصبها,,هو مستحيل يطقها بس ممكن يغتصبها,,نزلت راسها تبي تتحرر من يدينه الحديديات:............
طارق وهو يشد اقوى ويمسكها من شعرها ويرفعها بإيده ويخليها قريبه من وجهه,, ودموعها سالت على صدره ورقبته وكانت تنتفض بين ايدينه وبهاللحظه حس بضعفها ,,وتركها بعد ماذوقها طعم الإهانه,,اهانها بكونه هوالاقوى هنا,,>>لاتكرهونه مايستعرض قوته ,,بس هي جبرته لهالأسلوب <<<
طارق ويتكلم وهو مسكر على ضروسه :لاعاد تخليني اعيدها,,وأعرفي تحترمين الغير وتتعاملين معهم بإحترام وطوالة اللسان ما أبيها بتتسنعين ياهلا ومرحبا,,بتجلسين على حالك لا اشوف رقعة وجهك ولا والله لا أرتكب فيك جريمه ولا احد يردك عني ,,وتعرفين اللي اقصده

ومشى عنها وتركها وراه وهي تنتفض زي الطير اللي نجى من صقر شررس
وطاحت من طولها وهي تبكي بصمت وبقلبها:الحيوااان الحيواان يبي يعرض عضلاته علي,,والله ماعاد أكلمه ولا حتى اطالعه والله لا أروح الجهه الثانيه من الجزيره ,,

وبعدها جلست تبكي وهي تحس بالإهانه ,,تبكي بمراره ,,اول مره تحس بهالشعور ,,شعور الضعف ,,الله يــــــاخذك ياطارق,,الله يـــــاخذك وارتاح منك
مسحت دموعها :انا مو لازم ابكي..وبرضوا ما احتك فيه,,هو يبقى رجال واقوى مني جسديا ,,الحقير يحسبني اشتغل عنده يتصرف معي كذا
وراحت للشنطه وخذت كيسه وحطت ملابس لها واغراضها وخذت الكبريت,,ورني شلون بتشب النار يافهلوي زمانك ومشت من مكانهم وراحت للجه المقابله من الجزيره

أما طارق راح عند الشاطي وجلس يمشي رايح جاي وهو يرفس البحر ,, وفصخ فنيلته وبنطلونه وطب في البحر يسبح ,,من جا الجزيره البحر هو اللي يمتص غضبه ويريحه ,,وجلس يسبح فيه حوالي ساعه وهو يتمنى تجي موجه عاليه تغرقه ويرتاح من هالوضع,,وبعد ماهدى وارتاحت اعصابه طلع من البحر وهو مهدود حيله ولبس ملابسه وتمدد على الشاطي وهو يطالع السما ,,كانت ظلمه باخر الشهر والقمر مو باين كلش,,مافي غير نجوم تلمع وكانوا واااااجد وقرر يعدهم عشان ينام,,مايبي يرجع لمكانهم ,,مايبي يشوف حنان وبعدها بيحس بتأنيب الضمير,,ايه انا أأدب واربي بس مو بنات ضعيفات
يارب سامحني هي اللي حدتني على هالتصرف بطوالة لسانها

اممممممممممممم:S_043: انتقلوا حنان وطارق لجو مكهرب بينهم,,ياترى وش بيصير فيهم؟؟

وساره,,هل راح تندم انها صارحت امها باللي في قلبها؟؟
وشيخه,,وش تفكرحاليا في بنتها,,وهل راح تصدق كلام ساره كله ولا الشيطان حي ما مات وبيجلس يوسوس لها؟!؟
كل هذا راح تلقونه بالجزء المقبل
تحياتي
سولتير



 
 

 

عرض البوم صور سولتير   رد مع اقتباس
قديم 25-05-09, 05:54 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 133549
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: سولتير عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سولتير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سولتير المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الحادي عشر


يوم صباحي جديد

بيت ابو فهد
ساره وهي تستعد تروح الكليه

ساره:صباح الخير
الكل:صباح النور
ساره:شهيتوني افطر
الام:اكلي فيه العافيه
فارس:من وين طالعه الشمس تبين تفطرين؟؟
مريوم:هم الدوافير يفطرون بس ذي طالعه شاذه عن القاعده
الام:بسم الله على بنتي بتنشبون اللقمه بحلقها
ساره وهي تدلع وكأن رجعت لها شوي من حيويتها قبل: فديتك يمه اقري علي ذول عيونهم حاره
مريوم وفارس:ماااااااااااااااااالت
ساره وهي تطلع لسانها:عليكم
الام:يالله انتوا الاثنين روحوا بتبدى الحصص وانتوا تسحبوون
فارس:قومي بس اختي
مريوم:قم جاتها بنتها وصرنا حنا نقطه ع الشمال
الام:هههههههههههههههههههههههه انتوا عيوني الثنتين بس اخلصوا واتركوا عنكم التحلطم

فارس ومريم:تسسسسسلم عيوووووونك ياقمر
الام:الله يحفظكم
رجعت الام على الطاوله وكانت ساره تشرب عصير وتاكل توست
الام:متى ترجعين من الكليه؟
ساره :وحده
الام:لاتتأخرين ترى بنتغدى عند خالتك
ساره:ليه؟
الام:ابوك بدبي وخالتك قالت نتغدى سوا
ساره:اها,,بس تعرفيني يمه اجي لايعه كبدي من كل شي اقيل ولا صحيت اكلت
الام:بتروحين وتتغدين وترجعين
ساره بانصياع للأمر:ان شاء الله ,,يالله انا بروح
وتبوس راس امها وتروح
الام:الله يسمح دربك ويستر عليك ويوفقك
ساره عند البا:ياااااحظي كل هالدعاوي لي
الام بضحك/تبين بعد؟
ساره:هههههههههههههههههههه خشيهم بكره

طلعت ساره ولأول مره بحياتها تحس ان الجو حلو ,,خذت شهيـــق عميق
ساره:اول مره احس الهوا منعش ونظيف
لبست نظارتها الشمسيه وركبت السياره

في بيت ابو ناصر بالرياض

وضحى :يمه اكلي
الام:بس يمه شبعت
وضحى:حتى البزر ياكل اكثر منك يمه,,ماكلتي غير نص توست وتقولين شبعت
الام بحرقة قلب:مايهنالي الزاد
ريم وهي تقرب من امها:تبيننا نصير زيك؟
الام تطالع بنتها باستغراب!!!
ريم :لاصار لك شي لا الزاد ولا اهل الرياض بيهنولنا
الام وهي تضم بنتها:مو بكيفي انا سلمت امري لله,,صابره بس القلب به غصه يابناتي
ريم:اخونا وغالي علينا,,واللي صابنا من رب العالمين
الام:ونعم بالله ,,

ماتتخيلون حالة ام ناصر بعد فراق ولدها طارق,, تعبانه على طول,,مافيها طاقه حتى للكلام
كله منسدحه,,او تقرا قرآن حتى النوم ماتنامه زي العالم والناس
ام مثلها ماتنلام ,,الله يرجع لها ولدها بأسررع وقت,,قبل مايفقدها للأبد

في الجزيره

تذكرون يوم الهوشه؟؟
راحت حنان من مكانهم اللي يجلسون فيه دايم وتوجهت للجهه المقابله بضبط منه من الجزيره ,, حبت تكون بعيده عنه وجلست تمشي بهاليل وهي تبكي دموعها اختلطت مابين شعور الغضب والقهر والخوف وجلست تمشي وفجاه اكتشفت انها تمشي بالظلام بالحالها حتى لقمر اليوم مختفي يعني ظلام *ظلام

وقفت شوي وهي تطالع حولها
حنان بصوت مسموع عشان تهدي من خوفها:طيب وش يخوفني ها؟؟ البحر وهذاهو والغابه لنا اسابيع ما فيعا شي يخوف الا حنا اللي نخوفها ,,أكررررررررررررررررررررررررهك طارق اكررررررررررررررررررهك

ومسحت دموعها بطرف كمها وكملت مشيها

لين وصلت لمكان مظلم مررررره وقفت وجلست تتلفت,, خافت ,,خافت من قلب
والله ان صار لي شي ماحولي احد حتى قليل الفود طارق بعيد
بصوت مسموع:لالا ما ارجع ,, مكاننا هناك زي هنا,,بس اشب النار ويروح الخوف ويجي السفر (النور)
مشت عند شجره باول الغابه ولقت اوراق يابسه تحتها جمعتها,, ولقت كم غصن يابس
خذتهم وشبت لها نار صغيره,, وجلست تحت شجره حست بالبرد,, طلعت الملابس اللي بشنطتها ولبسته كلهم,,بس لازاااااال برررررررد برررد قربت من النار وكأنها تحتمي فيها
قبل كان عادي عندها صوت الموج ,, بس الحين حتى صوته يخوفني
حنان:بس لا,, ما ارجع,,اللي سواه يدل انه حقير
صوت داخلها:بس انتي غلطتي عليه
حنان:لا انا ماغلطت انا كنت شوي متضايقه
الصوت اللي بداخلها:عشانه يحب؟
حنان:ماهمني ان بغى يحب عشر
الصوت:تكذبين ,,انتي فرغتي عليه جام غضبك بسبة المقص,, وكأنك تقولين له ليه تحب؟
حنان بدموع:ما احبه
الصوت:لاتدعين عدم المبالاه منه
حنان بحرقة قلب:قهــرني
الصوت:بس مافي مره غلط عليك,, أي هوشه تصير انتي السبب فيها
حنان:طيب يقدر ان وضعنا كذا,,واحد غيره لما اسأله وش اول شي تسويه لما ترجع,,يقول اتزوجك,,لو وش اكون,,حتى لو مابيننا شي بس انا اذا رجعت لأهلي بيفرحون فيني وبعدها بتضيق النفوس ,,بنتهم عايشه مع غريب كل هالمده,, وكل اثنين ثالثهم الشيطان حتى لو مابيننا شي
الصوت:الحين ذا اللي مضايقك؟
حنان:لا ما اهتم اذا تزوجته او لأ ,, ابي ارتااااااااااااااااااااااااح بس ارحمووني يمه يبى ابي ارجع لكم
انسدحت حنان على جنب وجلست تبكي وتشاهق لين نامت

وبنفس الوقت غمض طارق عيونه وهو يحس ثقل على رموشه تمنعه النوم

وناموا بعد يوم بدايته حلوه ونهايته مرير ومتعب

في بيت ابو فيصل

ام فيصل صحت من نومها وصدرها ضايق,,من توفت بنتها وهي تدعي القوه عشان مايبان عليها ويتضايق ابو فيصل اكثر واكثر لانه يحس بتأنيب الضمير بنته ولا قدر يحميها او يساعدها

نزلت تحت ولقت ولدها فيصل يتقهوى بيروح دوامه
الام:السلام عليكم
فيصل:عليكم السلام هلا والله
جلست الام على اقرب كنبه وراكبها الهم والضيقه ووجها مهو من عوايده منور كان مكتوم وكأنها كاتمه عبره
فيصل وهو يقرب من امه:يمه بسم الله عليك وش فيك؟
الام:......
فيصل:يمه ابوي فيه شي
الام بصوت يتخلله الألم :حنان
وبعدا انهالت اول دمعه وسمحت لدموعها انها تعبر عن حالتها
فيصل وهو يهدي امه:يمه اذكري ربك وش جاب لك الطاري من الصبح>>>هو في احد ينسى عياله بهالسرعه
الام:من امس وقلبي مقبوض ع الفجر حسيت ببنتي تناديني,,بنتي مو ميته
فيصل اللي يتعبه هالموضوع:وش حسيتي فيه؟
الام:تناديني تقول تعالوا,, سمعت صوتها وهي تقول يمه يبى ابيكم ,,
>>وهي تمسك يد ولدها وتترجاه<<: تكفى ياولدي تكفى ارجعوا دوروهم,,حنان عايشه,,لو ميته كان تصبرت ,, كان ماعورني قلبي كل يوم اكثر,, كان الله صبرني ونساني ,,بس هي حيه ترزق تكفى يافيصل
فيصل اللي حس بالضيق:ابشري يايمه
الام:حنا ماعلينا قاصر الخير واجد,, وان كانه مانفعنا الحين متى بينفع,, رح للمغرب وأستأجروا سفن ودوروها بالبحر
فيصل وهو ياخذ نفس عميق:يصير خير يمه
الام بدموع:اوعدني
فيصل وهو عارف ان هالشي صعب:ابشري
وحب راسها وطلع من الغرفه

ركب سيارته وركب السماعات واتصل بسعود
سعود شاف اسم اخوه يتصل:هلا بوعزوز
فيصل بضيقه:هلا
سعود يعرف صوت اخوه اذا تضايق: فيصل وش فيك؟؟اهلي فيهم شي
فيصل وهو يتنهد:آآآآآآه ياقلبي ياسعود
سعود وهو توه واصل دوامه ركن سيارته :سلامة قلبك وش فيك خوفتني ع الصبح
فيصل:امي للحين مو راضيه تقتنع ان حنان ماتت
سعود ظلمت الدنيا بعينه:آها
فيصل:تبيني ادور عنها ,,تبيني اروح المغرب واستأجر سفن واخليهم يدورونها
سعود:اشهد ان لا إلله الا الله
فيصل:والدبره؟
سعود:تبي الصدق ولا ولد عمه؟
فيصل هات
سعود: انا مثل امي كل يوم احس ان حنان عايشه بس ضايعه بالبحر
فيصل:كلام افلام ذا
سعود:والافلام من وين يجيبونها؟ من حياتنا يا فيصل
فيصل:طيب وش اسوي؟؟
سعود:خل الموضوع علي
فيصل:اوكي
سعود:يالله انا الحين دقيقه وحده واصير متأخر سلام
فيصل:سلام


نزل سعود من سيارته وهو يفكر بكلام فيصل ان امهم تبيهم يدورون عن بنتها..ماتنلام امي لو انا بمحلها وبنتي ضايعه كان انهبلت ,,بس يالله بكلم الملازم حمزه تبع الفرق البحريه ,,بسأله اذا في امكانيه ان احنا نستأجر سفن تبحث عن اختنا

في شقة نايف

اليوم نايف عنده اجتماع بالعمل وماراح يروح غير متأخر ع الساعه 10
نجود ونايف نايمين,, حست نجود بآلام وتعب وكأن احد يضرب بظهرها,,و نجود نومها ثقيل جلست تتقلب وتتقلب لين استوعبت انها حامل وبشهرها الاخير,,ففتحت عيونها
نجود: نــــايف,,ناااايف
>>>>الثاني العن منها نومه طينه
نجود بصرخه بعد ماشد عليها ظهرها:نـــــــــــــــايف
نايف اللي قام متروع وراح عند باب الغرفه مايدري وش السالفه:هااا وش وش من ؟؟؟
نجود:نااااااايف تعباااانه
فتح نايف النور واستوعب انه بغرفته
نايف:نجود شفيك خرعتيني الله لايعافي عدوك
نجود وهي تبكي: بـــولد قم ودني المستشفى
نايف بصدمه:وش قلتي؟
نجود وهي تصرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الحق علي بمووووووووت
هنا نايف استوعب اكثر وبدل ملابسه بسرعه وقوم نجود ولبسها عبايتها
نجود:ما اقدر ما اقدر نايف يذبح وجع مو صاحي
نايف:معليه حبيبي تحملي

وركبها السياره وانطلقووو للمستشفى بس مااش توقيت نجود غلط بوقت زحمة السير الصباح كلن رايح لدوامه ,,وطبعا زحمة الرياض الصبح مالها مثيل
نايف وهو يتذمر من الزحمه:الله يلعنك افتحي
نجود:آآآآآآآآآآآآآآآآآه يابطني يذبح اسرررع
نايف:خل هالاشاره تفتح لو انا قدام كان قطعتها
وجلس يضرب بوووري لين فتحت الاشاره ودعسسس على البنزين وجلس يراوغ بالسياره يمين ويساار وكانت زحمه عظيمه والكل يبي يلحق على دوامه,, بين كل دقيقه والثانيه ربي ينجيهم من حادث والسبه سرعة نايف

وبينما عدى نايف من الزحمه ومشى بسرعه
نجود:آآه آآه يااايمه يوووجع يارب ارحمني يارب ارحمني
نايف:تحملي تحملي
وصل نايف المستشفى وبينما يدخل السياره من المدخل مسرع ,,كان تطلع لهم سياره ع الجنب من جهة نجود وتصدمهم كان تنقلب السياره على جنب وتصقع بعمووود
وامتلى المكان بدخان السيارتين
هنا نجود فقدت أي احساس بالألم,, ونايف كان يشوف الدم الي غطى الدركسون
واللي صدمهم صقع راسه بالدركسون
وكل الثلاثه فقدوا الوعي

السكيورتيه تبع البوابه تبنجوا من الحادث السريع اللي قدامهم وبنفس الوقت مررريع
السيكيورتي:اشهد ان لا الله الا الله ,واطلب المطافي خل يفتحون السيارات

وركضوا الموضفين اللي عند الحادث والمرضى اللي كانوا شاهدين على الحادث الأليم كل واحد منهم يبي ينقذ لو واحد من الثلاث

اثنين توجهوا لسيارة نايف :هنا في اثنين رجال وحرمه
واحد من بعيد:حاول انك تطفي السياره
وجا موظف الامن دخل يده من دريشة نايف وطفى المحرك : بسرعه جيبوا السرير المتحرك
وحاولوا يفتحون الباب من جهة نجود بس كان منطعج وصعب انه ينفتح,,بس قدروا يفتحون باب نايف وأسعفوا ودخلوه المستشفى بسرعه
موظف:طلعوها من باب زوجها,,
الدكتور:لا في خطوره عليها يمكن يكون فيها كسور وتتضاعف اذا حركناها حركه كثيره

وجا الدفاع المدني ,, وفتحوا الباب بواسطه المنشار الكهربائي ,, وتفاجئوا لما لقوها حامل
موظف الدفاع:الحرمه حامل
الدكتور :بسرعه خل نشيلها خل نلحق

وطبعا اسعفوا الشخص الثالث بس كانت نجود اخر وحده,,وهذا من ســـوء حظها

داخل المستشفى

فحصوا على نايف لقوا عنده جروح ورضوض,,ويحتاج اشعه عشان يتأكدون ان مافيه نزيف داخلي
اما اللي صدمهم كانت الصدمه براسه مما سبب له العمى
اما نجود وش صار بنجوووود خلونا نشوووف

الدكتور: قيسي نبض المريضه والطفل
الممرضه: النبض ضعيف دكتور وفيه نزيف حاد داخلي يمكن يسبب وفاة الجنين
الدكتور :جهزت غرفة العمليات؟
الممرضه:أي دكتور والدكتوره سهير تنتظر بالغرفة ,,
الدكتور بسرعه انقلوا المريضه وتعرفوا على فصيلة دمها بسرعه

ونقلوا نجود للغرفه والله يستر تعيش او تموت,, كله بعلم الغيب,, والجنين مايندرى عن حالته

في الشرقيه,, في كلية العلوم
ساره كانت ماسكه غرشة عطرها وطاح فجأه منها
ريم:بسم الله وش بلاك ع الصبح
ساره وهي تمسك قلبها:قلبي حسيت انها انقبض
ريم بخوف: مافيه الا الخير ,, اول مره يجيك كذا
ساره:احد جاه شي
ريم هنا خافت اكثر: لا لا ذا الشيطان تعوذي منه ,,يالله لا نتأخر على الدكتوره

وراحوا قاعتهم وساره فكرها مشغول باللي تحبهم كـــلهم ,,كلهم وكان نايف ضمن القائمه

في بيت ابو ناصر
كانت ام ناصر منسدحه وفجأه انهالت بالبكاء من غير سابق انذار ,, وابو ناصر جنبها:لاحول ولاقوة الا بالله

في الجزيره

قام طارق من نومه وهو صدره ضايق ,,كانت تو ماطلعت الشمس
طارق:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم,,وش هالنومه كوابيس واخرها ضيقه

التفت وراه للمكان اللي يجلسون فيه
:هالخبل وينها تلقاها تفخ نوم ولا عليها ,,خل اروح جنب الدفا

قام طارق وجسمه مكسر من كثر السباحه ومشى لمكانهم

وصل للمكان لقى النار طفت بس رماد والمجمر من تحت
وحنان مو موجوده!!!!
طارق:وينها ذي ؟
وجلس يتلفت يمين ويسار
:يمكن رايحه داخل الغابه على بو انه حمام !!

وجلس ينتظر وشب النار حط كم ورقة يابسه وغصنين وشبت النار ,,وقرب ايدينه وجلس يدفيهم ومرت عشر دقايق,,ربع ساعه ,, شذا وينها ذي؟؟
طارق:حناااااااان حنـــان
مافي رد
:حنان ان كانك تسمعين انطقي
مافي رد
:الزعل خليه على جنب
برضو مافي رد
:وين ذلفت ذي؟؟
قام ودخل للغابه لقى ظلام حالك,,رجع عشان ياخذ شعله
وهو راجع مر من عند الشنطه وحس ان الاغراض ناقصه!!!!
جلس يفتش فيها لقى الكيسه مفقوده,,وكم بدله +اللحاف خذتهم
طارق:شمعناته ذا؟؟بتروح بالحالها يعني؟؟ وانا المفروض اروح ادورها وزي كل مره لا هالمره تهبى,,راحت بالحالها ترجع بالحالها ,,حركات الدلع الماصخه مو علي

وجلس طارق جنب النار وهو منقهر منها ,,وبنفس الوقت يبي يدورها ومايبي
طارق :انام ابرك

حط طارق راسه وتلقب وتقلب لين نام وهو صدره ضااايق ع الآخر

نرجع لنايف &نجود

صحى نايف وهم يسون له اشعه
نايف :آآه آآه
الدكتور: انا دكتور فهد,, وش يوجعك يانايف >>بعد ماشافوا رخصة السياره وبطاقة نايف
نايف:صدري
الدكتور:الحين بنسوي لك اشعه وحاول انك ماتتحرك عشان تضبط الصوره
نايف:نجود؟
الدكتور:زوجتك يعملون لها الازم ,,
نايف:ولدي
الدكتور:ان شاء الله كل ش اوكي انت بس لا تتحرك خل نعرف وجعك
نايف وهو يغمض عيونه:طيب

ودخلوها للأشعه وصوروا صدره وجسمه كامل

لقو ضلع منكسر ورئته منجرحه,, ورضوض في الرقبه تحتاج اقل شي شهر مايحركها
والحمدلله مافي نزيف في الدماغ بس جروح من القزاز,,بس يحتاج عمليه وباسرع وقت ويحتاج جهاز تنفس عشان يساعدون الرئه ومايرهقونها

د/فهد: جهزوا غرفة العمليات وشوفوا الدكتور باسل
الممرضه:اوكي
طلع الدكتور وتوجه للإستقبال,,
د/فهد:كلمت اهل نايف؟
الموظف:سوينا بحث بالجهاز على اسم ابوه طلعت لنا قائمه بأسم الاب واسم اولاده وبناته
وفي اسم اخو نايف ناصر ,, واتصل عليه وما احد يرد
د/: طيب اخوه الثاني؟
الموظف:اسمه طارق وجواله مقفل
د/فهد:ماعنده اخوان؟
الموظف:في اسامي البنات بس تلفون البيت
د/ :ارجع اتصل بناصر
الموظف:طيب
دق الموظف ع بيت ناصر وبعد جهد جهيد ,,ردت زوجته اللي استغربت احد يدق بهالوقت
عليا/خير ان شاء الله لا يكون روضة عزوز,,الو
الموظف:السلام عليكم ,,بيت ناصر
عليا بخوف:ايه نعم
الموظف:طيب ناصر موجود؟
عليا راح الخوف تقريبا يعني زوجي مافيه شي:لا بدوامه
الموظف:ممكن رقم جواله؟
عليا:من انت؟
الموظف توهق: انا اشتغل بمستشفى واحتاج رقم ناصر عشان اكمل بيانات ملفكم
هنا وصلت حدها عليا:وداق في الصبح,,الناس نايمين وداق تبي رقم؟؟ماتعرف تحتري للعصر؟؟ وحنا ماحطينا الرقم الجوال ولنا نيه نحطه بعدين,,ولاعاد تتصلون الصبح تخرعونا
>>سكرت السماعه
الموظف:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الدكتور: شفيك
الموظف :هههههههههههههههههههههههههههههههههه هزأتني وصكت بوجهي هذا جزاي ما ابي اخرعها
الدكتور:هههههههههههههههههه شر البليه مايضحك,, اتصل خل اكلمها اصعقها بالخبر.

دقوا ع الرقم
عليا وهي تشوف الكاشف نفسه:الو
الدكتور وهو كاتم ضحكته من صوتها المعصب:السلام عليم معاكي الدكتور فهد
عليا:وعليكم السلام,,
الدكتور فهد: انتي زوجة ناصر؟
عليا لا شكل السالفه فيها ان :أي وش تبون انتو؟
الدكتور بصوت جدي: صار حادث لنايف وزوجته عند المستشفى وهم الحين مرقدين عندنا,, وكنا نبي نقول لزوجك بس انتي حشرتينا
>>>فيتس خير ردي خخخ
عليا وصوتها تغير 180 درجه:نايف ,,صار لهم شي؟
الدكتور: في غرفة العمليات اثنينهم ياليت احد من اهله يجي واذا احد من اهلكم دمه نفس دم زوجته يجي عشانها تحتاج دم
عليا:مع السلامه >>وسكرت بوجه برضو
الدكتور وهو يطالع الموظف:سكرت بوجهي ,,
الموظف:هالمره ماتنلام الله يكون بعونهم

اما عليا اتصلت بناصر
ناصر :هلا
عليا:ناصر وينك
ناصر تخرع من صوتها:وش فيكم؟
علي: نايف اخوك صار لوه حادث ومعوه نجود بالمستشفى
ناصر:أي مستشفى؟
عليا:ها مدري دقوا ولا قالوا لي
ناصر:عيدي الرقم وشوفي أي مستشفى على ما اطلع
عليا ان شاء الله وسكرت التلفون

وطلعت الرقم من الكاشف واتصلت ورد عليها السيستم,, وعرفت اسم المستشفى ودقت على رجلها وعلمته

عليا:يارب الطف فينا,, ان صار شي لنايف ولا زوجته والله ان تموت عمتي بساعتها,,يارب الطف فينا يااارب

في غرفةعمليات نجود
الدكتور : المريضه عندها نزيف حاد ,, تحتاج دم
الدكتوره سهير: ربنا يستر مايكونش الجنين شرب ميه ولا دم ,, لان الرحم تفتق من 3 جهات ,, والبيبي تحرك من مكانه وضرب راسه بالكليه
الدكتوره المساعده: ماوصلتي للبيبي
الدكتوره سهير: اهوو اهوو

وشالت الدكتوره البيبي وكان ولد ما يتحرك شرب دم+ماي مما يجعل التنفس صعب
مسكته الدكتوره بوضعيه مقلوبه وتضرب بظهره,, وتضرب لمدة دقيقتين لين تنفس الولد وطلع الدم من خشمه والمويه
سهير:الحمدلله ,, عاوزين دكتور اطفال ,, واعملوا لوه اشعه عشان تتأكدوا ان دماغوه مافيهاش ميه(ماي) او رضوض
الممرضه بعد ماخذت الولد:حاضر

رجعت سهير وشافت الوضع ببطن ورحم نجود ملخبط فوق تحت,, :يالهوي ربنا استر وماتحرمشي الواد من اموه
دخل الدكتور الجراحي: اتأخرت؟
سهير:جيت بالوقت المناسب بص رحمها متفتق,, وراس الواد ضرب بالكليه ,, مش عارفه ازا الكليه سليمه,, وفي نزيف حاد لازم نخيط بسرعه ,, عاوزين شغل سريع وحكيم
د/عادل: الكليه ما صار لها شي بس تحركت شوي ,, انا اشوف الرحم هو اكثر شي مستصيب ,, كيف راسها وكتوفها وباقي جسمها
الدكتوره المساعده: يدها اليمين فيها كسر وبرضو كتفها,, وفي نزيف داخلي بجهة اليمين,,الحادث كان من جهتها

الدكتور:بسم الله ,, عطيني الشاش

وجلس الدكتور عادل مابين خياطه,, وشفط الدم السايل,, وجا الدكتور المسئول عن الجبس وشاف الاشعه وكان كسرها مش قوي يحتاج لجراحه يحتاج جبيره من الكتف لين اليد كلها
د/عادل: الله يستر الرحم تشوه كثير
سهير:ايوه ,, انا خلصت مهمتي ح روح اتطمن على الواد
د عادل: اوكي
سهير:دي بأمنتك يا دكتور
عادل: عيب عليك وانا طبيب للجميع وحعمل كل شي أقدره
سهير:ربنا معاك ,,

طلعت سهير توجهت لغرفة اللي فيها الولد,, لقت دكتور الاطفال والدماغ يعملون له الفحص الازم,, والحمدلله المويه والدم اللي شربهم ما راح للدماغ,, توجه للبطن دخلوا ماسوره صغيره وشفطوا الدم والمويه>>>مسكين هالولد تعذب باول يوم له بهالدنيا وعساه اخر واول العذاب له

وصل ناصر المستشفى وشاف سيارة اخوه متكسر زجاجها,, ومنطعجه من جهة الراكب:الله يستر على نجود,, الصدمه كلها عندها الله يستر

توجه للداخل وراح لقسم الطواري وسال عن اخوه وقابل الدكتور المختص عن نايف:
الحمدلله اخوك عدا بسلامه عنده كسر في ضلعه ويحتاج جهاز تنفس مو اقل من شهرين وسوينا عمليه للرئه ولضلعه
ناصر:وزوجته؟
الدكتور:والله مادري عنها انا توني مخلص من نايف
ناصر: طيب اقدر اشوف اخوي؟
الدكتور: مو اقل من ساعه
ناصر:طيب

طلع ناصر جوال واتصل باخو نجود عشان يجي لان الاستقبال طلبوا دم من احد يقرب لها
وجا اخو نجود ومعه اخته اللي نفس فئة دم نجود وتبرعت لها بدم,, وزوجة ناصر نفس فئة نجود راح لها ناصر وجابها لان نجود نزفت الكثير ومعه خياطتها للجروح لازالت تنزف
وحالتها بخطر خاصتن بعد ما انفجر عندها قناة فالوب في الرحم
>>وظيفة قناة فالوب,,, في فناتين بالرحم كل وحده تنتج البويضه فيصير بتناوب بين القناتين كل شهر تنتج بويضه من قناه,,وبما ان قناه انفجرت عندها ففرصة الحمل عندها مو شهريا ,,لا شهر فيه بويضه والشهر الثاني مافيه,,يامسكينه يانجود <<<<

استقرت حالة نايف تقريبا بس لازم مايتحرك عشان رقبته وصدره,, فعشان كذا
كانوا يعطونه منوم ع الاقل لين يجبر كسره لو بنسبة 20%عشان أي حركه تضره

امتلى المستشفى من اهل نجود ,,اخوانها وخواتها وناصر وزوجته ,, ينتظرون الدكتور يطلع
وبينما الكل بالمستشفى ,,ام ناصر طريحة الفراش من التعب والحزن ,,نفس احساسها رجع ان احد من عيالها فيه شي ,, وهالمره اثنين مو واحد طارق اللي تعبان بالجزيره+نايف اللي منوم بالمستشفى

طلع الدكتور المختص لحالة نجود ولقى اخوانها وابوها وناصر ,, طمنهم ان حالتها مستقره,, بس عانت من نزيف حاد وتقريبا دمها كله خلص,, وفي حالة طواريء لاسمح الله تحتاج دم,وعشان كذا لازم يوفرون لها لو كيسين دم ,,

ام نجود : ووللي ببطنها؟
الدكتور:الجنين الحمدلله تقريبا مايعاني من شي , بس رضوض بسيطه بس ماراح تاخذ غير يومين ويتشافى تشافي تام
ناصر:وشهو ولد ولا بنت؟
الدكتور:لا ولد
ناصر: الحمدلله على سلامتهم جميع
ام نجود: ابي اشوف بنتي يادكتور
الدكتور: حاليا صعب بس اصبروا لين العصر لين على الاقل تستقر حالتها وينقلونها من فراشها.,, لان حاليا هي بالعمليات,, ونخاف نحركها ويحذث عندها نزيف اصبروا لين العصر وان شاء الله تستقر حالتها شوي وتقدرون تشوفونها



رجعوا اهل نجود اللي حتى مافكروا يسألون عن نايف ,, اللي ينظرون له بأنه هو السبب واي شي يصيب بنتهم هو المسئول الأول والأخير
ولا فكروا حتى يمرون ولدهم الصغير
كانت ام نجود تبي تشوفه ,, بس خافت من زوجها الي كان معصب

اما ناصر وزوجته ,, توجهوا للحضانه وطلبوا يشوفون الولد ,,
ناصر: شوفيه جابوه
عليا وعيونها تدمع: ياجعل اللي براسه براسي ولا يتوجع وهو توه مولود
>>كانوا لافين راسه
ناصر وفي عيونه حزن وفرح ,, حزن على على اخوه وزوجته,, وفرح بسلامة ولدهم وهم بعده يقومون بالسلامه:وجهه اصفر ,,تهقين بوصفار؟
عليا:لا ما ظن بس شف شفايفه زرقا شكله كان منخنق
ناصر :قومي نروح لدكتور الأطفال
عليا:صوره ,, خل نوريه عمني كود انها تفرح
ناصر:أي والله ,,
طلع ناصر جواله وصوره
عليا: وش بيسمونه؟
ناصر:لاقام ابوه بالسلامه سماه
وجاه صوت من ورى:وليه مو لاقامت امه؟
التفت ناصر لقى ابو نجود وامها وراهم
ناصر وهو يرفع حاجبه:ابوه او امه كلهم واحد,, وهم اكيد اتفقوا على اسم من قبل
ام نجود بخاطر مكسور: ابي اشوفه
عليا: تعالي ياخاله شوفيه
ناصر وهو مو عاجبه موقف ابو نجود: يالله يا ام عبدالعزيز قومي نروح
راح ناصر وعليا وهم منقهرين من هالشايب

ام نجود وهي تبكي: يابعد عيني عينك,, تبهدلت وانت باول عمرك
ابو نجود: الله يستر ولا يصير لأمه شي بس ,,
ام نجود:الله يقوم اهله بالسلامه
ابو نجود:يالله خل نروح ,, ونجي العصر نطمن على نجود

طلعوا من المستشفى ,, وكلن توجه لبيته
الكل توجه وهو يدعي لنايف ونجود بالسلامه ,, ويربون ولدهم
اما ناصر توجه لبيت اهله عشان يخبر اهله بنايف ويطمنهم عليه وعلى زوجته وولده

ياترى وش ردة فعل ام ناصر؟
وحنان وطارق الى متى هالحرب اللي اعلنها طارق اللي تمنع انه يبحث عنها !!

تحياتي القلبيه


الجزء الثاني عشر

في الجزيره
صحت حنان ور اسها يوجعها بشكل فظيع
حنان:آآخ رااسي
وجلست وهي ماسكها راسها وتطالع البحر ,, مو زي كل يوم مكانها هالمره قريب من البحر
حنان: ياخوفي يجيني مد ويغرقني وانا نايمه بالعسل ,, بس اغرق وأموت ولا أني أرجع لهالحقير,, يستعرض عضلاته علي ,, اشوف فيه يوم
رجعت انسدحت ودموعها متجمعه في عيونها: كنت ما ابي ارجع بس الحين ابي اهلي ابي ارجع..
وجلست تضرب بالأرض وتصيح ,, وتصيح,,تصيح:00015:

بعدها تخيل لها انها تشوف امها
حنان:يمه تعالي اخذيني
الأم:ليش تبكين؟
حنان وهي تبكي: خايفه
الأم بشخصيتها اللي تعرفها حنان الشخصيه القويه: ماربيتك على الخوف
حنان:بس انا بالحالي
الأم: واجهي مخاوفك,, سوي اللي تقدرين عليه بس ان استسلمتي للخوف ,, ماراح يخليك دامه عرف طريقه لك
حنان وهي تمسح عيونها: يعني وش تبيني اسوي؟
الأم: انتي بأختبار ,, ولازم تجتازينه بكل شي تعلمتيه في دينتك,, ولازم ماتستلمين لمجرد انك صرتي لحالك ,, وكل ماحسيتي بالضعف تعوذي من الشيطان لانه يبيك تخسرين اختبارك,, وانا وابوك ننتظرك ولازم تنجحين

مسحت حنان دموعها تبي تشوف امها,, قامت من مكانها بس مالقت امها
حنان:يمـــه يمــه
وين رحتي تعالي طيب متى بتجووون,,متـــــــــــــــــى

طاحت على ركبتها وهي تمسك التراب بقوتها وتبكي ,,
:لازم ما استسلم,,
ومسحت دموعها ووقفت وهي تتأرجح حست بدوخه من كثر الصياح ,, بس صلبت عمرها ووقفت
:انا طول عمري تمنيت اعيش مغامره,, تجرربه شي غريب,, وتحقق حلمي,, لازم اخضع هالغابه كلها تحت امري,, اخليها تنفعني ,,فاااااااااااهمه انتي تحت أمري أنا

ورجعت تمشي لورى لجهة البحر وهي تكلم الغابه وتلتفت للبحر:انت جبتني هنا,, عشان اقابل هالغابه ,, تحبها؟
تسوي نفسها تسمع البحر>>>استخفت خخخ:S_004:
وهي تطالع الغابه:يقول يحبك وعشان كذا جابني ,, وانا وانتي بنصير حلف ,, راح اصير صديقتك,, بس ها ان فكرتي تغدرين راح احرقكك كلك فاااااااااهمه
وفصخت ملابسها وراحت للبحر تسبح ,, لأول مره تسبح حنان بالصباح ,, تركت خوفها ان ممكن يجي طارق ويشوفها وهي بس بالأندر وير.

جلست حوالي ساعه تسبح لين حست ان افكارها تنظمت وعرفت شالمطلوب منها.. وحست انها مستعده تواجه يومها الجديد

طلعت من البحر وهي تنفض شعرها,, لأول مره من جت الجزيره تحس بالحريه ,, ابتسمت من خااطر,,
حنان: شفت ياطارق ما اهتميت لعدم وجودك ,, وماراح اهتم ,,حياتي من دونك احلى على الأقل اعيش يومي بنشاط

صحصحت حنان عدل وطار الصداع ولبست ملابسها ومشطت شعرها ,, وشافت ان مكانها اللي هي فيه ماعنده ظل واجد فقررت انها تغيره ,,جمعت اغراضها وشدت الرحال
وهي تدندن


الصبر وياك محتاج لصبر ياحبيب الروح هذا مايصير

ضاع عمري وانت ماعندك خبر

وانت ما حديت للعشره مصير

ابــي انـــســـاك


لو كنت النظر صعبه اعاشر شخص ماعنده ضمير

ماعرفت اختار والدنيا عبر

واعترف ان الخطا مني كبير

لا تقترب مابي منك عذر

جرحك اللي بالحشا جرح خطير

الصبر لاتنتظر مني صبر

من عرفتك ماعرفت الا الصبر

نفترق هذا هو الحل الاخير


كنت اظنك مابقالي من عمر

كنت اشووفك غير

كل الناس غير

ماعرفت اختار والدنيا عبر

واعترف ان الخطا مني كبيير



ابي انساك لو كنت النظر

صعبه اعاشر شخص ماعنده ضميرر


الصبر وياك محتاج لصبر

وجلست تمشى بالجزيره على الأطراف تاره,, وداخل الغابه تاره,, وهي واثقه ومبسوطه وعارفه هدفها

اما طارق كان نايم,, نايم نومه ثقيله نومه كلها وجع وتعب

صحى على صوت طيور ,, وتضايق من الشمس ,, انسدح على وجهه وكأنه يبي يمنع النور يوصل لوجهه ,, ولما حس بالكتمه قام وجلس ,, وطاحت عيونه على مكان حنان
:هالبنت بتجيب اجلي ,, مدري وين ديارها

قام طارق وحك راسه,,, شعره طال ومضايقه,, حتى ذقنه ,,المقص هو اخر واحد استعمله بس مايدري وين حطه
جلس يحوس بالشنطه لين لقى تاج ,, لبسه على الأقل مايبي شي على وجهه طايح
جلس يفكر ,,اليوم بحوس داخل الغابه ابي القى مكان احسن من ذا ,,يمكن القى كهف ,, ولا مكان حلو اجلس فيه,, هالأيام بدا يصير برد شوي ,, وياخوفي تمطر وبعدها نروح فيها

قام من مكانه بخفه وحيويه,, وأخذ شنطه صغيره فيها ورقه وقلم وسكر الشنطه الكبيره وتوجه للغابه

يدخل هو الغابه بس مافي مره تعمق ودخلها لدرجه ذي,, وفجأه سمع صوت يتحرك مو قريب بس يشوف الحشيش اللي قدامه يتحرك,, وبرشاقته تسلق الشجره وجلس يراقب,,
طارق:معقوله حيوانات؟
جلس شوي ,, وصوت الحركه قرب منه ,, وهو جالس يراقب ,, ومتأهب لأي مواجهه مع أي حيوان مفترس
وشوي وتطلع حنان من بين الحشيش
هنا طارق حس بريلاكس ,, ام كشه ,,على الاقل حيه ماماتت
وقفت حنان تحت الشجره اللي هو فيها ,, بس ما انتبهت له ,,لانه مو مبين ,, هذا غير ان طارق جالس بهدوء تام
حنان: ان مشيت لداخل زياده,, بشوف اللي مايتسمى خل اروح من هالجهه>>تأشر لليمين

ومع اول خطوه قفز طارق من الشجره من وراها
حنان بصرخه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
طارق: وجعاااااااااااااه
حنان:بسم الله شاذي انت من وين طلعت لي
طارق وهو يتكتف:لا انا اللي مايتسمى,, انتي وين رحتي امس؟؟
حنان وهي تحط يدها على خصرها توها بتنهد وبتمد لسانها بس تذكرت امس,, فشالت اليد ومشت وخلته
طارق:هيــــــــــــه انتي ,, لما اسألك ردي ثمن سوي اللي تبين
حنان وهي تلتفت عليه: ببساطه مو شغلك طارق
طارق: اوكي ماراح اتدخل بس انتبهي على عمرك من عمرك,, يعني غبائك ,, ولا الجزيره والبحر الله يعينهم عليك
ومشى وخلاها راح عكس اتجاهها
حنان انقهرت من كلامه وضربت الارض برجلها
سمع طارق صوت الضربه وابتسم من خاطر وهو يتمتم:00016::احسن تستاهلين
مشى طارق شوي ولقى اغصان شجر متدليه من فوق صخره ,, قرب من عندها لقاها فتحة كهف
قام يقطع الاغصان ويسحبها وبانت فتحة الكهف ,,,
طارق:يبيلي نار عشان ينور فيه المكان,, بس حاليا اقدر اشوف
دخل طارق بحرص وهو يشوف المكان,, كان مدخله زي الممر ضيق,, بس بالأخير توسع وكأنه غرفه
طاق: حلو حلو طع منه واخذ ورقه وكتب عليها كهف طارق بن عبدالعزيز وثبت الورقه على المدخل لانه خاف ان ام كشه تجي وتستولي عليه
وراح بسرعه لمكانه ,, كان تقريبا قريب من الكهف,, وجاب اغراضه كامله,, وتوجهه للكهف ,, وفتح الشنطه وقام يدور على الكبريت,, بس مالقاه
طارق:اووووووووووووووووووووف اكيد هالدبه خذته
بس يالله بجرب الطريقه التقليديه,, اخذ ورق يابس وجاب غصن يابس وجلس يفركه ويحكه بالورق لين طلعت شراراه بسيطه وتبعها دخان ,, اخذ ورقة من دفتره الصغير,, وقربه من النار الصغيره,, وشبت,, وجاب باقي الاغصان والأوراق ,,لين صارت نار كبير

وقف طارق جنبها وهو يحس بالفخر:اشبعي بكبريتك يالغجريه

:غجريه اول مره يقول عني غجريه,, وهو قد مره قال احب افلام الغجر واشكالهم
كانت حنان واقفه تراقبه عن بعد وانقهرت لما قدر انه يشب النار
وسمعت كلامه عنها ,,يعني المعفن عاجبه شكلي بس ينرفزني,, بس صدق محظوظ لقى هالكهف

اخذ طارق شعله من النار ,, ودخلها للكهف وقام يتفحصه,, لقاه مكان آمن,, ومرتفع,, يعني فتحته مو نازله,, مرتفع تقريبا 3 امتار عن الأرض امممممممم
بس لقاها شوي مكتوم ومغبر,, قرر انه يرتبه وينظفه اخذ تي شيرت وراح للبحر وبلله
وقام يمسح الجدران والأرضيه لين راح الغبار,, ورجع وغسل التي شيرت وبلله بعد,, وكمل تنظيف,, لين صار ذاك الكف حلو,, ونظيف
طلع برى وهو يحس بالانجاز,, لقى في ورد ابيض صغير,, قرب من عنده يشمه ,,
طارق:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وش هالريحة الزينه

قطف منها كم ورده واخذها وحطها بزوايا الكهف ,,
دخل الشنطه,, داخل ,, ورتب اغراضه
طارق:ياحلوه:S_020: لو بيتي صدز مافرحت فيه هالكثر ,,
وبعد ماخلص ترتيب قرر انه يجرب النومه فيه ,, انسدح بس ماش الارض قاسيه,, التراب ارحم شوي ,, امممممممممممم وش السواة ياولد
طالع بالكهف اللي تقريبا مقاسه 3 في اربعه
طارق:ابني سرير.. احط حواجز,, واملاها تراب ويصير كذا سرير ولا هاي سليب في زماناته
قرر طارق انه يبدا العمل ,,تذكر حنان
:مدري وينها خل اقولها تعوذ الشيطان وتجي هنا أريح وأأمن
سمعته حنان وقررت انها تمشي لانه اكيد بيدورها ولاشافها قريب وبيتمصخر عليها انها خايفه
انحاشت بسرعه,, بس طارق قرر انه يبني سريره اول

اممممممممممممممممممممممم احتاج فأس!!!
تذكر السكين اللي بالشنطه ,, بس صغيره ,,امممم تنفع ليه لأ
لقى اغصان طويله وبنفس الوقت مو كبيره,, فتعلق عليها,, وبسبب وزنه انكسر اول غصن,,وبرضوا كرر الحركه مع الاغصان الثانيه,, لين جاب له اربعه وراح داخل الكهفوصار عنده سرير ابو نفرين
طارق:يلعننننننننننننننننن ام الكشخه ياولد :00004:هههههههههههههههههههههههههه***9***
أخذ فنيلته المتشققه وربط الأغصان ببعض وثبتها عدل***114***

طارق:اممممم لازم انقل التراب الحين,, بس احتاج شي احط فيه
جلس يطالع حواليه وشاف الشنطه,ابتسم بخبث ,, لقيتها,, فرغ الشنطه من كل شي,, هي بلاستيك,, فكسرها خلاها نصين ,, وخذا نص وراح عن الشاطي عند التراب النظيف ,, وعبااااه وقام يسحب الشنطه ويكب التراب في السرير.. رجع عباها مره ثانيه لين صارت سرير صدق ,,
طارق وهو فخور بفراشه:يبلي عاد شي تحت ومخده,,المخده باخذ شيرت وبعبيه تراب واوراق ,, بس اللحاف عند هالعنز يالله التراب علعموم في ماده معقمه من عند الله
اخذ التي شيرت وطلع علبة الخياطه,, ولله الحمد كانت الابره بوسطها الخيط وجلس يخيط وهو يضحك على شكله,:S_020:, ولما خلص عبا الشيرت تراب وأوراق خضرا ,, وخذا من الورد الأبيض ونثره على فراشه الفاخر
طارق وهو ينسدح بعد مجهوود:يااااااااااااااااااااو يازينه زيناه ,,الواحد الحين يعرف ينام لاشمس ولا ازعاج

أما حنان المسكينه راحت عند البحر وحطت عفشها بعد ماجمعت له كم جوزه على كم فاكهه ماتدري وشهي بس حلو طعمها كأنه خوخ

حنان:الله من الحظ عليه,, لقى له كهف وارتاح,, خل بس اشب النار قبل لاتغيب الشمس

وقامت حنو وضبطت قعدتها وشبت النار والبست بدلتين كان الجو يميل للبروده,, وبرضوا لفت اللحاف عليها وجلست تواسي نفسها ,, وقامت تغني لعمرها لين نامت وهي حاسه انها بأول يوم في الحرب هي الخسرانه

أما طارق أنسدح على أساس يريح شوي ,, وبعدها يروح يدور حنان,, مهما كان هم في مكان مجهول,, وجلوس كل واحد بالحاله مو زين,, معليه على طوالة لسانها بتحملها,, ابوها موصيني عليهم هي واختها ,

انسدح طارق شوي وبعدها غرق بنووووم عميق بسبب الدفا والهدوووء

بعكس حنان اللي نومها كان متقطع بسبب صوت البحر كان هايج شوي بسبب تأثير رياح على البحر,, وكانت لسوء الحظ رياح بارده ,, ومر على حنان يوم صعيب بعكس طارق اللي نام قرير العين

جا الصباح وصحى طارق من نومه وهو لأول مره يحس انه شبع نوم مو الشمس اللي مقومته,, تلفت يمين ويسااره

طارق:اووووووووه هذا ثاني يوم بدون ام كشه ,, ههههههههه:S_053:هههههههه
مدري وش اخبارها الملسونه>>>مره مروق:S_004:

قام طارق وهو يتمغط ,,من قده مكان دافي ولا شمس تزعجه,, وطلع برى الكهف,, وانصدم ان الجو بارد,فجأه جاهم الشتا!!!
طارق بصدمه:وش صار بحنان اجل؟خل اروح ادورها اكيد بلقاها كسرة ثلج

لبس طارق قميص كم طويل ,, وخذا عصاته اللي صارت بمثابة السلاح ,, والسكين بجيبه

وراح لجهة الشاطي يدورها,, بس ما لقاها,, وقام يدور يدور لمدة تقريبا ساعه
لين بالأخير لقى اغراضها تحت ظل شجرتين وهي مو موجوده
طارق وهو يلهث من التعب:واخيرا لقيتها,,حنــــــان
حنان اللي كانت راجعه مكانها ومعها اوراق شجر كبيره ,, مجمعتهم عشان يصيرون مناديل لها
حنان وهي تعبانه ولا بعد بنفس خايسه وبحقد عليه:خير؟
طارق ويطالعها بنص عين ويتعوذ من الشيطان: شيلي اغراضك لقيت كهف,, امس
ورتبته,, عني بجيك امس ,,بس أنسدحت وغرقت بالنوم
حنان وهو يعاطس: ايه شعليك جالس بالدفا
طارق وهو من داخله ميت ضحك علي شكلها:طيب قومي اجلسي بالدفا
حنان: مابي اجلس معك,,
طارق بشماته:معليه دوسي على رغباتك وقدمي مصلحتك
حنان وهي تعطس:مصلحتي اجلس بعيده عنك>>من ورى قلبها
طارق:عنادك يوديك لورى,, هذا انتي زكمتي,, ان جلستي هنا بتجيك صخونه
حنان بشماته: عاد الدكتور ومتخانقه معه ههههههههههه
طارق وحس انه اللي عليه سواه وبكيفها,,قرب منها :والله لو ما ابوك قالي اهتم فيك انتي واختك,, ولا لو علي ماجيتك وقلت لك تعالي بالكهف

راح منها وخلاها متحطمه ,,يافرحه ماتمت ياحنو,, انا قلت جاي خايف علي وحاسب عشرة هاليومين اللي معه,, اثريه عشان ابوي موصيه علي,, الله لايوكلك علي ياطويرق

اتشيووووووووووووووووووووووو ,, يووووووووووه هالزكااام بيذبحني,,
الله لايسامحك ياطارق,, الله لايسامحك

جلست تبكي على حرقة قلبها,, شلون حبيت هالقاسي اللي مايرحم,, كان طيوب بس فجأه انقلب لوحش بشع,,قااسي,, حتى شكله صار شين مو زي اول حلو
وانخرطت حنان بنوبه من البكا,, حنان خلاص ماقدرت تتحمل ,,حست بالوحده,, ورجع لها احساسها بالضعف,, والحنين لأهلها ,, كانت متحمله لأن كان معها واحد حبوب وطيب,, بس الحين تحول لوحش ,,لوحـــــش

توجه طارق لكهفه وهو شاب في صدره ضو من غباء وعناد حنان,,
طارق.. هذا جزاتي خايف عليها,, جاي لها لين مكانها ساعه وانا ادور وهي ولا مقدره جيتي,, قال ايش ماتبي تجلس بمكان انا فيه,, وريني شلون بتصبرين لحالك

وشاف قدامه حصاه رفسها بأقوى ماعنده وصقعت بجذع شجره وتفرتت من قوة الرميه,, ومن قوة الشجر

اذا حصاه انكسرت بسبب قوة طارق الناجمه عن غضبه,, والشجره مارحمت حال الحصاه اللي مالها ذنب,, أجل وش مصير حنان في مكان زي كذا ,, لا ونيس,, ولا صاحب يساعدها

الله يكون بعونك ياحنو :(


نرجع لديرتنا الحبيبه
في بيت ابو ناصر

دخل ناصر وزوجته البيت,, ولقوا بوجههم وضحى
ناصر:السلام عليكم
وضحى بحزن:وعليكم السلام
ناصر:وش فيك مبوزه كذا؟
وضحى وفلتت دمعه من عينها: امي يا ناصر مو عاجبني حالها,, ان جلست على كذا والله يجيها شي ثم عاد ما اقدر استحمل البيت والدنيا بدون امي يا ناصر
ناصر اللي ابتسم على اخته: وهي وينها
وضحى استغربت ردة فعل اخوها:فوق مانزلت
عليا: قومي معنا نروح لها,,طيب عمي وينوه؟
وضحى: من صلى الظهر مارجع
ناصر:قوموا عند امي

بغرفة ام ناصر
كانت ام ناصر تصلي ,, وتدعي ربها ان يقويها,, ويعوضها خير بفقدان ولدها طارق
ويدخلون عليها ناصر وعليا ووضحى

التفتت عليهم,,
ام ناصر بشبح صوت ,, مو صوت ابدن:هلا هلا بالغوالي
ناصر اللي حب راسها ويدها:وشلونك يالغاليه؟
ام ناصر بشبح ابتسامه:طيبه بشوفتكم,, هلا بنتي عليا
جاتها عليا وسلمت عليها:وشلونك يمه عساك بخير
ام ناصر:بخير وين العيال ماجبتوهم
ناصر وهو يبتسم: جبنالك ولد جديد
ام ناصر اللي مافهمت بالبدايه :حامل عليا؟
عليا:هههههههههههههههه لا يا يمه ,, جا على نايف ولد
ام ناصر مو مستوعبه:ولد,, ولدي صار ابو,, الحمدلله يارب
وسجدت سجود الشكر وهي تحمد ربها ان الله رزقها بدال اللي راح
وقامت من سجودها:الف حمد والف شكر الف حمد والف شكر
امه عساها ماتكلفت,, عساها طبيعي
ناصر بسرعه يتكلم:لا والله عمليه ,, والزياره ممنوعه عنها حاليا ,,
ام ناصر: وين نايف ماكلمني ,, ماجاني يبشرني
ناصر: تعب من امس وقافي مع مرته,, وراح يرتاح يمكن يجي يمكن
ام ناصر وبعيونها لمعة الفرح: يسميه طارق,, يسميه على اخوه اللي يحبه
ناصر: ابشري
ام ناصر :اتصل عليه خل ابارك له
ناصر وهو يمثل ويطلع الجوال:مقفل يايمه شكله من رجع من المستشفى ماركبه ع الشاحن,,
ام ناصر:الحمدلله ياربي,, عليا يامي سوي لنجود الحليب,, والمرق,, تلقينها هلكت من امس
ناصر:لا يايمى مايحتاج لانها ممنوعه من الأكل اليوم يمكن بكرى
ام ناصر:ابي اشوف طارق
طلع ناصر جواله ,,:سمي شوفيه صورته عشانك

طالعته ام ناصر وعيونها لازالت مدمعه
وضحى:يمه وشوله الدموع
الام:دموع فرح
وضحى:يمه وانتي حزن وفرح لازم هالدموع
ام ناصر: خلاص الله يكفينا شر الأحزان
ناصر وهو يطالع زوجته:آمين
ام ناصر لحظة صمت وهي تطالع الصوره,,
وضحى:اشوف يمه
خذت الجوال تشوف ولد اخوها:شفيه راسه ملفوف وشفايفه زرق
ناصر بقلبه:اووووهوو هالعله وش تهبب وتقول
ناصر: مولود توه
ام ناصر وهي تمسك يد ولدها وتاخذ نفس :اليوم خاطري كلش متكدر,, متكدر,,دعيت ربي ان الله يحماكم,, ويمكن تكدر خاطري يوم ان نجود تعبت وعمليه,, بس الحمدلله على كل حال
ناصر بخوف داخلي:الحمدلله

سكتت الام لحظه وكانت تفكر ليش نايف ماكلمها مع ان نايف مايعزى عن امه ان ماشافها يوميا,, ,رفع السماعه وكلمها , هالحين زوجته ولدت ولا بشرني انا ياأمه ولا أبوه
ورفعت عينها تطالع ناصر وهي تفكر ,, مايصير نايف مايكلمني
ناصر اللي خاف من نظرة امه ,,امه عندها احساس بعيالها من هم صغار
الام:وين أخوك؟
ناصر وهو مرتبك: نايم ,,آااه مدري عنه
الام وهي تعيد كلامها:وينه ؟قلي فيه شي؟
ناصر وهو يطالع زوجته: شوي تعبان بالمستشفى
الأم ببرود تكمل كلامها:وش هالتعب اللي منعه يكلمني ويبشرني
ناصر:سمي بالرحمن يمه,, وهو في طريقه للمستشفى صار عليه حادث بسيط,, بس الحمدلله هم بخير,, ونايف معطينه منوم عشان مايتحرك في كسر ولا يبونه يحرك جسمه اليوم
ام ناصر متمجده من الخبر:الحمدلله على كل حال
عليا اللي خافت على عمتها:انا كنت بالمستشفى,, وحالتهم استقرت يا يمه,, بس مانعين عنهم الزياره,,تو ماخذوا حتى 6 ساعات من العمليه
الام:الحمدلله,, مايصيبنا الا ماكتب الله لنا
ناصر: ونعم بالله,, الحين انا وعليا بنرجع البيت,, وبعد العصر بمرك تشوفين طروقي
الام ببتسامه حنونه:عسى ماجاه شي
وضحى:لايكون هاللفه اللي براسه عشان الحادث
ناصر ووده يزنط اخته على ثوارتها:ابشرك مافي شي

الحمدلله على كل حال,, الله رزق ام ناصر وابو ناصر بحفيد وبيسمونه طارق على عمه,, بس عسى طارق يعيش زي أي طفل وما يأثر هالحادث عليه واهله يقومون بالسلامه


في الشرقيه
رجعت ساره من الكليه ومرره صدرها ضاايق متكدره ,, رجعت بعكس حالتها اللي راحت فيها
شيخه: هلا جيتي
ساره:السلام هلا يمه
شيخه:وعليكم,,بلاتس مبوزه؟
ساره اللي قطت روحها عالكنب: ضايق صدري
شيخه:شعليه؟
ساره: مدري فجأه وانا بالكليه تضايقت حسيت بصدري مايوصله الهوا
شيخه وهي تقرب من بنتها: بسم الله عليك,,
وجلست تقرا عليه,, وساره براسها دوامة افكار
ساره:يمه ابوي كلمكم؟
الام :ايه توه من نص ساعته مكلمته يقول بيرجع بالطياره وتوصل رحلته ع الساعه 5 العصر
ساره:الله يرجعه سالم يارب,, انا برقى ارتاح
الام: منتي رايحه تغدين معنا؟
ساره وهي تحب راس امها:والله يا يمه لو اهقى اني بقدر اسولف ولا اكل بهالحاله كان رحت
الام:براحتك اجل
ساره:سلمي على خالتي والبنات
الام:ان شاء الله

صعدت غرفتها وهي تفكر بنايف,,, ولا شعوريا طلعت جوالها واتصلت فيه بس كان الجوال مقفل
ساره: الله يحفظك وين ماكنت يارب

بدلت ملابسها وانسدحت ونامت نومه متعبه ,,كلها كوابيس

في بيت ابو فيصل

دخلت شيخه ,, وكان باستقبالها عيال بنتها
العيال: جده جت, جده جت
شيخه: هلا هلا هلا بالحلوين
ويطلع عزوز مسدس الماي: اثتثلمي ولا بقتلث>>استسلمي ولا بقتلتس<<
شيخه: الرحمه الرحمه لا تقتلني
النوري اللي انخشت بحضن جدته
نوره:عذوذي يمووووه>>عزوزي يموووه<<
شيخه:عزوزي قوي ,, بس مايقتل جدته واخته
عزوز وهو يضحك: ما اقتل بث اكب ماي
طش طش طش طش ويغرق جدته
عزوز+نوره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلمى:عزوز عيب جده شيخه
شيخه وهي تحلطم عليه: اه يالمخزي,, غرتني يالتسليب
سلمى وهي تسلم على امها: معليه احفادك يمه
شيخه: ابررررك احفاد,, بس جده مالها حشيمه غرقوها بالماي
سمعت صوتها ام فيصل وجتها:هلالا ها شعندك تحلطمين
شيخه :غرقوني عيال ولدك
ام فيصل:ههههههههههههههههههههههههههه شاور ببلاش حياك بس ماهنا ماي واجد عن العياره
شيخه: لو انه انتي كان شبيتي فيهم حريقه
ام فيصل تحب اختها شيخه مهما تكون معصبه او متضايقه مع شيخه يتغير حالها: اللي يشوف هالملايكه يشب فيهم حريقه,, ياحلوهم بس
شيخه: امشي امشي ,, وش غداكم ترى متجوعه لكم
سلمى:زين زين غدانا كل خير ,, مرقوق ورز برياني بالدجاج
شيخه:ماشاء الله زين اجل
ام فيصل:وين عيالتس؟
شيخه: النشامه هذا وقت جيتهم من مدارسهم,, وساره توها جايه وكلش تعبانه
سلمى:هين ساره غاسله يدي انها تجي
شيخه:لا ابشركم فلحت هاليومين غدت مره,, دراستها صارت احسن,, وقامت تسولف معنا زي أول
وتلتفت على اختها وتكمل كلامها:والله يانوره تحسينها فجأه رجعت لسوير بنتي اللي بالثانوي ماغير سوالف وضحك,, بس اليوم تعيبينه
ام فيصل:ماتشوف شر,, نعزل لها غداها
شيخه:لا والله متعزلون , لا جا ابوها بتاكل معه ع المغرب
ام فيصل:عليهم بالعافيه
شيخه الله يعافيك
وبنظره تفحصيه من شيخه لاختها نوره:انتي وجهك اليوم كنه مصوفر,,لايكون تعبانه بس
ام فيصل وتذكرت بنتها بس ماتبي تخرب جوهم:لا والله بس يمكن لأن السكر انخفض شوي علي اليوم
شيخه وهي مو مقتنعه بجواب اختها:أيـــه
سلمى:بيجي فهد يمه؟
شيخه : لا والله جايه اليوم محامي من الرياض من ربعه,, وعازمهم واحد بيخلصون شغل بالمحكمه وبيرحون يتغدون عنده
ام فيصل :وشلونه فهد؟
شيخه:بخير يامال الخير,, الا وين سعاد؟
سلمى: بتنزل جيتها بغرفتها تصلي ,, قالت بتقرا قرآن وبتنزل
شيخه:شلون نفسيتها عسى أحسن
ام فيصل:والله يا أختس بالقلب غصه والعبره تطلع وترجع ,, بس اني ماسكه نفسي عشان ابونا وعشان سعاد,, توها هالاسبوعين خافه حالتها,, سعود اللي ماينزل الا كل اسبوعين للخبر,,صار أسبوعيا ينزل عشانها وسلمى مو مقصره ماتخليها وانا مابين ابوها وبينها
شيخه:الله يعطيكم العافيه,, أنتوا بهالجو ان احد منكم صحى ورجع زي أول الثاني طاح,, وحنان غاليه ومكانها بالبيت كبيره,, ويبيلكم تغير جو
ام فيصل:سفر محنا مسافرين
شيخه :انا عندي لكم راين زين,, الجو هاليومين بدا يزين وش رايكم نروح نخيم بالبر 3 أيام,, حتى أبو فيصل زين له الهوا النظيف,, نمش من الثلاثا نغيب العيال من مدارسهم واللي دوام يستأذن ,, ماعندنا بسلامتهم غير فيصل وفهد وسعود دوام,, اللي يقدر ياخذ اجازه منهم يوم والباقي يداومون ويجونا الاربعاء
سلمى:أي والله خوش راي,, حتى سعاد مع الجمعه بتتحسن نفسيتها اكثر
ام فيصل:اشوف ابو فيصل وارد لتس خبر
شيخه:انا ما أشورتس؟؟ انا أأمركم جهزوا نفسكم الأسبوع الجاي,, والروحه علينا من إلى انتوا بس جيبوا ثيابكم
ام فيصل:ههههههههههه ماتلبسونا.؟
شيخه:تامرين الغالي يجابلتس وانا اختتس
ام فيصل:هههههههههههههههه الله يجزاتس خير,, والله لايحرمني منتس قولي آمين
سلمى +شيخه:آمين

وتدخل عليهم سعاد بإبتسامه ذابله: تأمنووون على وش
شيخه:يااااويه ياحب البنت للعلوم والسوالف سلمي بالأول
سعاد:ههههههههه السلام عليكم,, وشلونتس خالتي
شيخه:بخير يامال الخير,,انتي شلونتس ,, >>وتمسك يدها وذراعها تلمسها وتحسسها
شيخه:اهلتس مايعطونتس أكل
سعاد:هههههههههه لا حارميني
شيخه:ياحافظ ولافرخه
سعاد:ولا جناح فرخه
شيخه وهي تطالع اختها: مو زين عليكم ترانا خاطبينها مقزقزه وخديداتها مورده,, نبيها زي اول
سعاد اللي استحت
شيخه:قولي آمين
سعاد:.............
شيخه وهي تدزه من كتفها:قولي
سعاد بحيا+حزن: آمين
شيخه: مايجي بعد سنه الا انتي ببيتنا
ام فيصل بحنان:آمين
سعاد اللي حزنها هالموضوع ,, كانت تتمنى اختها معها ,, بس الله يرحمها

غرقت سعاد بذكرياتها مع أختها وسوالف عن العرس
سعاد: أبي فستان زواجي الكل يتكلم عنه
حنان :اجل اخذي لون احمر
سعاد:مالت عليتس
حنان تبين الكل يتكلم عنه
سعاد:ايه ابيه متميز,, ماله مثيل,,حتى ابيك انتي تصممينه لي,,انتي تجيك أفكار حلوه
حنان:امممممممممممم أنتي ظهرك حلو,, خليه دانتيل مشكوك من فوق ,, وفتحتة عند الصدر سيده,, وعلاق عند الكتوف مره يعني مايصير تبع الفتحه ,, يادوب يمسك الفستان,, والظهر من ورى كله طالع,, وعلى حواف ظهرك رسمة الدانتيل ..ونحط على ظهرك رسمه بالستراس زي شاكيره بس يكون ناعم بالنص,, ونفس الرسمه يصير ذيل طويل تبدا الرسمه من تحت الحوض الى اخر الذيل,, ومايصير نافش مره يصير نص كلوشوعلى الخصر حزام من نفس قماش اللي تحت,, وفص كبير بالنص ,, بيطلع عليك وااااااااااااااااو
سعاد: وشعري؟
حنان: طبعا تسريحه مرفعه مافيها فن غير انها ناعمه وطرحه زي الشال على راسك ومركبه بيدك
سعاد:ابي احط فص الماس بأسناني
حنان:ههههههههههههههههههههههههه حطي فيهم كلهم,, عشان لاضحكتي تطلع الصوره كلها فلاااااش هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعاد: ياحقيره***72*** قصدي بس سن واحد
حنان:هههههههههههههههههههههههههه اتخيل شكلك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله ان يرجعك فهد يقول مابيها
سعاد وهي ترمي عليها المخده:وجعووووووه فال الله ولا فالك

وبهاللحظه ضحكت سعاد وهي تتذكر اختها وهي تضحك,, وكانت تعابيرها زي الفلم يطوي عند اللي جالسين,, بس ما أحد قاطع تفكيرها,,الكل احترم لحظة صمتها وقدروا مشاعرها

وقطع عليهم هالجو اللي ثقل شوي دخول مريم:السلااااااااااااااام على من اتبع الهدى
الكل بابتسامة ترحيب:وعليكم السلام
ام فيصل تحب مريوم لانها تذكرها بحنان بنتها:هلا هلا بالغاليه
مريوم:ياحظي
ام فيصل: أي والله غاليه
مريوم:هههههههههههه والله ياخالتي لو عندتس ولد كان ضبطت معتس وتزوجته
ام فيصل:يؤ عندي سعود
مريوم:لا وع ولدتس ذا صار رياضي دمه ثقيل وبيقلعني الرياض
شيخه:اعنبوتس استحي
مريوم وهي معطيه امها اشكل: خالتي هذا زوجوه وحده تأدبه,,امريكيه فرضا,, لو فكر يطالع منا ولا منا,, تشيل قشها ولا يردها غيرأمريكا
ام فيص اللي ضحكت من خاطر:ههههههههههههههههههههههه أي والله عرفتي له بس حمار معي يعرس
مريوم: لو فيها ميزه تجذبني له,, كان شبكته خالتي بس للأسف ولدتس ما يخش مخي
شيخه:ول ول فصخت الحيا
ام فيصل:ههههههههههههههههههههههه وهـ فديتها والله اني ودي تاخذينه تربينه
مريوم:لا والله مابيه ابي وحده فله مثلي,, نعليها ونخليها انا ويااااه ,, تعرفين احد خالتي تراني اخر ترم واخلص ثانوي
سلمى+سعاد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شيخه اللي تحط يدها فوق راسها:انتي بلاتس اليوم وش ماكله بالمدرسه
مريوم: فلافل بالشطه ههههههههههههههه
ام فيصل تجنن مريوم: انتي ليش تعرسين وتجيبين لعمرتس الهم والتعب وعمى العين
شيخه تعاونت مع اختها:أي والله مريووم انتي ماني مزوجتس بتصيرين السفيره لي,,اتركي الرجال قربهم مرض
مريوم وهي تحط يدها على خصرها:لاااااا والله عااااااااااشوا بعد ما اعرسوا وجابوا العيال وطيب الفال,, قالوا الرجال مرض,, صدز لا قالوا الحريم مخونات العشير,, اجل دامه تسذا بزوج عمي وابوي خلهم ياخذون لهم حريم يموتون فيهم وبمرضهم
الثنتين: ول ول لا يابوي بنزوجتس بس لاتقربين رجالنا
مريم:ايه عرفت لكم هههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

العايلتين لقوا خليفة حنان بالوناسه,, كانت حنان هي اللي تاكل الجو,, الحين مريوم حاليا بالأسواق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


بالجزيره

جلس طارق في كهفه وهو متنعم بالدفا والهدو,, بس مو مرتاح لان حنان مو جنبه,, كل الكلام اللي قاله انه مايبيها وانها عله,, كله من ورى قلبه
طارق وهو طفران ومعصب: يعني تحبها؟؟؟>>يكلم نفسه
:اوكي ارتاح لها,,يمكن لأن في مكان غصب ارتاح,, بس لا انا دارس برى وعرفت بنات معي بس مافي بنت عطيتها اهميه,, ماكانوا يعجبوني ,,هاذي من ذاق حلاوتها ماقدر يستغنى عنها ,,في هاليومين اشتقت لها,, مدري اروح اراضيها,, بس لسانها متبري منها هذا عيبها الوحيد..ودك تاخذه تسذا تمطه وتقطعه!!
بس لا وشلون بتسولف هي ملحها سوالفها وصوتها اللي بنص السالفه يصير مبحوح,, وبعدها تقول احممم ويستعدل صوتها
يااااااااااهووو وش فيني مغرم فيها:S_042:,, ياخي طزززززززز وحده ملسونه:S_007: وعوبه ولا بعد حلوه واحبها هااااااااااااااا خير؟؟؟
>>>استخف:S_053:
بنام ابرك لي
انسدح واخذ له غفوه

بينما حنان اللي كانت بمكانها ماتحركت ,, جتها صخونه وكانت منعكفه على الارض وتهذري: يمه يبى,, فيصل طااارق,, تعالو
طاارق تعبانه ,, تعباانه

وكانت مابين صاحيه ومغمى عليها,, وفجأه من غير سابق انذار,, أمطرت السما ومطر غزير,, حنان كانت عطشانه,, مدت يدها وتبلت,, وبعدها لحستها ورجعت مدتها وتبلت ولحستها وعلى هالحاله اغمى عليها وحراراتها ارتفعت ,, ولاعندها منقذ وطارق نايم بالعسل ما سمع صوت المطر

هل بيقوم ويحس بصوت المطر,, او ماراح يحس وبيكمل نومه,,

وحنان بتقاوم التعب,, ولا التعب بيتغلب عليها وبيفقدها طارق للأبد

ونجود ونايف وش منتظرهم تتوقعون؟؟:S_043:
أنتظروني بالجزء المقبل

 
 

 

عرض البوم صور سولتير   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سوليتر, وش حيلـتـي إذا الشوق صوبك دعــاآني, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:47 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية