لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > علم النفس , دراسات علم النفس , كتب علم النفس , ابحاث علم النفس > علوم الفلك والابراج
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

علوم الفلك والابراج كل ما يختص بعلوم الفلك والابراج ,الكواكب, الطالع ,حظك اليوم


الابراج المائية (السرطان - العقرب - الحوت)

برج السرطان بـــــــــــــــرج الـســـــــــرطـــــــان 22 يــونـيـــــــو : 23 يــولـيـــــــو

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-05-09, 02:33 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نوارة منتدى ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14564
المشاركات: 7,592
الجنس ذكر
معدل التقييم: JORDAN عضو على طريق الابداعJORDAN عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 166

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
JORDAN غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : علوم الفلك والابراج
Icon Mod 44 الابراج المائية (السرطان - العقرب - الحوت)

 



برج السرطان


الابراج (السرطان


الابراج (السرطان
بـــــــــــــــرج الـســـــــــرطـــــــان 22 يــونـيـــــــو : 23 يــولـيـــــــو

كــيف نــعـــرف بـــرج الســــرطــــــــان ؟

إذا كنت تقيم حفلا فى منزلك ، وكان ضيفك صاحب عدوى بالضحك يصعب إيقافه أو تهدئته ، فهو متلذذ بسيلان قهقهاته ، وكان حديثه ملئ بالفكاهة والمداعبة جعلك تضحك ، وأسعدك وجوده بين ضيوفك فاعلم أنك قد إستضفت السرطان ، فإنه من الصعب أن تجد إنسانا ذا شعور مرهف ، لديه من النكات الذكية العميقة المغزى ، والتى تجوب فى أعماق نفسك فورا غير السرطان .
سوف تعرفه وهو يتحدث دونما تكلف ، ولن يبذل جهدا ليتحدث عن نفسه مثل القوس ، وستدركون على الفور أن حالة الأنتباه والإصغاء إلى حديثه كانت حالة طبيعية وغير مصطنعة منكم . لن يحارب من أجل أن يجد لنفسه مكانا تحت أضواء الشهرة ، أو يكون من الصفوة بينكم ، وإنما الأمر سوف يتم دونما جهد منه .

حـــــاذر من مواقــفه الحــرجــة :

حاذر من المواقف الحرجة التى يضع نفسه فيها ، فهو سوف يزج بنفسه فى المواقف الحرجة ودون أن تشعر ستجد نفسك قد تورطت معه . والتشاؤم صفة من صفاته التى لا يتنازل عنها ، ولن تستطيع أن تغيره .

دموع الحقيقة ودموع التماسيح :

دموعه حقيقية وليست كدموع التماسيح ، فعواطف السرطان عميقة وجروح قلوبهم غائره ، يغضب ولو من كلمة واحدة أو نظرة لا تعجبه ، لكنه سوف يستطيع أن يكتم غضبه فى داخله حتى تأتيه الفرصة ، وعندها لا يضيعها للأخذ بثأره ، ينتقم بمنتهى السرية ثم يعاود الإنطواء على نفسه ، ولا تجد ما يفضح مشاعره .

آه من غضب السرطان :

تجده أحيانا غاضبا دونما أى سبب ، وليس مع شخص بعينه ، وإنما مع كل من حوله ، يتعامل بعنف وفظاظة ؛ فحاذر أن تزيد غضبه ؛ لأنه قد يلقى فى وجهك بأى شئ فى متناول يده ، فالأفضل تركه فى حالته حتى يهدأ ويعود إلى طبيعته ، ولن تستمر هذه الحالة كثيرا ، فسوف يتغير مع تبدل شكل القمر بالليل ، فهو بصحبة ضوء القمر الناعس ستنبعث أحلامه وتنضبط مزاجيته المتقلبة . ملامح وجهه معروفة ، فأغلبهم ذو وجوه جميلة مستديرة وبشوشة ، البشرة ناعمة ، وفم يحمل الإبتسامة ، أما العيون فدائرية الشكل ، وجه يحمل بين طياته براءة الأطفال ، من الطبيعى أن تقابل منهم أناسا ذوى بدانة خاصة ، لكن أغلبهم نحيلى الجسم ، اليدان والرجلان متناسقتان مع الجسم ، والأكتاف عريضة ، خاصة عند الرجال .

نـســـــاء بــــرج الســرطــــان :

أما النساء فلهن مميزات خاصة عن بقية النساء الأخريات ، فلهن وجوه تعبيرية بشكل مفهوم ، يظهر ذلك جليا مع تغير حالتهن المزاجية ، فوجهه كالكاميرا السينمائية تؤثر بطابعها على كل من حولها .
أهم هواياتها مناصرة قوى التاريخ القديم أكثر من التاريخ الحديث ، تهوى جمع الآثار القديمة وكل ما له علاقة بالماضى ، والأمر غير مفهوم ، لكنه يشكل جزءا من تكوينها ، فهى تعتبر كل ماضيها جزءا من تكوينها ، وترغب فى الأحتفاظ بذكرى من كل ما مضى بها .

الســـــر فى بــيــــــــــــر :

إذا كان لديك سرا فلا تتردد فى أن تبوح إلى السرطان به ، فهو الشخص الذى يحفظ السر وكل ما هو خاص ، وهذا ما يجعله يكتسب ثقة الغير ، فيسرعون إليه يطلبون منه المشورة والنصح .

راقب تصرفاته :

ولكى تفهم السرطان حاول أن تراقب تصرفاته ، فسوف تجده إذا أمسك بشئ يرغب فيه لن تستطيع قوى العالم أن تنتزعه منه إلا عندما يريد أن يتخلى عنه بكل إرادته . هذه طبيعته ، شاهده ، عندما يقتنص فريسة تجده يحوم حولها عن بعد مظهرا أنه منشغلا بشئ آخر ، فإذا أحس بأن هناك من يعتزم أخذ الفريسة فتراه فى لمح البصر يقتنص فريسته معرضا نفسه لأعلى المخاطر ، لكنه لن يتنازل عن فريسته .
أما إذا تحدثنا عن كرمه وشهامته نستطيع أن نقول بأنه يتمتع بحظ وافر من هذه الصفات لكنه دائما ينتظر حتى اللحظة الأخيرة على أمل أ، يقوم بتقديمها شخص آخر ، فالسرطان ليس لديه إستعداد لتضييع ماله ووقته إلا عندما يشعر بأنكم سوف تغرقون ، حينها فقط يسرع لإنقاذكم .
للسرطان حسابات خاصة يوازن بين الأمور جيدا ، بين الربح والخسارة ، ونادرا ما يخطئ ، وهو لا يحب المخاطرة ولا المغامرة فصفة التشاؤم التى تتملكه تجعله دائما يفكر فى الإحتياط وعدم الإقدام .
المنزل بالنسبة للسرطان هو المكان الوحيد الذى يشعر فيه بالراحة النفسية حيث الهدوء والطمأنينة ، وذلك ما يجعل علاقته بالمنزل علاقة مقدسة كقداسة أعمال الكهنة القدامى .

الخـــــوف من المجـــهـــول :

السرطان دائما يخاف من المجهول ، ترتبط فى عقله أساطير وحكايات عن المجاعات التى أهلكت بلادا أو عن مشاكل فى نقص أنواع من السلع . وهكذا تجده يعمل وفق المقولة التى تقول مواجهة المصائب خير من إنتظارها ، فتراه يحتفظ فى مستودعه المنزلى الخاص بكثير من المعلبات ، ألا تصدقون ذلك ؟ اذهبوا إليه وابحثوا بأنفسكم ، حينها ستعلمون صدق حديثنا ، ولا تستغربوا من أمره ولكن المستغرب من لا يفعل ذلك .
الماء هو أفضل أمانى السرطان ، فهو يحب السباحة ، وإن لم يكن يجيد العوم . أسأله عن حبه لقضاء وقت كبير فى البانيو عند الإستحمام ، وهو دائما يحب الشواطئ والطرق المؤدية إليه ، شاهده وهو مستلقيا على الشاطئ ، لن تجد أسعد منه مع ماء البحر .
على جميع مواليد برج السرطان أن يتذكروا جميعا أنهم أكثر الناس تعرضا لأمراض الصدر والرئتين وأمراض الجهاز الهضمى فالحزن والأكتئاب والدموع ستجلب لهم أمراض القرحة ، أما السعادة هى التى تجلب عليهم الصحة والعافية .
إذا حدثك أحد من مواليد برج السرطان بأنه لا يملك من أموال الدنيا إلا ألفا فاعلم أن رصيد حسابه البنكى به عدة آلاف من النقود ، فالسرطان يحب المال ويحب أكثر إدخار كل الفائض للأيام المقبلة ، وقد تجده يهب ثائرا على ذلك المحاسب الذى أخطأ فى إعداد فاتورته وخصم من حقه بعض القروش القليلة ولن يقبل إلا بإعادة قروشه مع إعتذار الموظف ، وبرغم كل هذا إلا أنه يتميز بصفة لن تجدها عند كثير من الأبراج الأخرى ، فلو شعر السرطان بمصاب أحد الأصدقاء فستفاجأ به وهو يمنح صديقه كل ما يحتاج من أموال . أوصيكم بألا تتحدثوا أمام السرطان عن الجوع والجائعين فهذا أمر يشعره بالحزن والكآبة وبمجرد الحديث عن الطعام سوف تعود إليه الراحة النفسية والإطمئنان وتبدو على وجهه علامات الرضا .

أشهر مواليد هذا البرج : لوى أرمسترونج ، إينجمار ، بيرجمان ، هنرى الثامن ، جان كوكتو ، إيلسون روكفلر ، أرنست همنجواى وائل فاروق.

عليكم أن تنصحوا السرطان بالإهتمام بملابسه ومظهره العام ؛ فهو أحيانا يرتدى ملابسا لا تنسجم ألوانها مع بعضها البعض ، فإذا أصاب فى إختيار رابطة العنق التى تلائم البدلة فلابد وأن يخطئ فى إختيار الحذاء أو جورب مناسب ؛ وهذا ما يفسد مظهره بالطبع ، وأعلموا أن السرطان معاند وقد لا يقبل نصحكم ، ولكن عليكم النصح وعلى الله الهداية .
إذا فكرت يوما فى إهداء هدية إلى السرطان فلا بد وأن يكون إختيارك يناسب ميوله ، فهو يحن إلى الماضى ويعشق البحر وهديتك أيضا يجب أن تتعلق بذلك ولا تنس أن السرطان يتذكر هداياه جيدا فهو يحتفظ بكل ما يهدى إليه .

عزيزتى حــواء : سر الرجل برج السرطان .

يقولون عن الرجل السرطان بأنه يحمل فى داخله كل المتناقضات ، فقد يكون مظهره الخارجى عبوسا باردا لكن قلبه كبير ، يجد فيه الجميع متسعا للرأفة والحنان ، فجأة دون أية مقدمات يمتلئ وجهه بابتسامة عريضة وقهقهة غريبة ، سيتحول من الحزن الجاف إلى السعادة والسرور وليس هذا هو التناقض الوحيد فى طباعه ، بل هناك تناقض قد لا يتحمله أحد وهو الميل إلى الأحتفاظ بالنقود إلى حد الهوس أو وصفه بالبخل ، فالسرطان منذ الطفولة لديه ميل غريب لحب النقود ، فرائحة النقود فى الحافظة تطير عقله ، وهى أقرب إلى قلبه من أعز الأصدقاء ، لكنه فى نفس الوقت لن يتأخر عن دفع مبلغ كبير من النقود فى شراء ثياب ذات جودة عالية ترغب زوجته فى شرائها أو إصطحاب كل أفراد أسرته إلى أحد المطاعم الفاخرة لتناول وجبة العشاء مثلا .
الرجل السرطان يحب أمه ومرتبط بها إلى أبعد الحدود ، ويجب عليك أن تفهمى سيدتى ذلك ، فهو يرغب فى أن يرى فيك صورة مشرفة لوالدته ، وسوف يقارن بينك وبينها بين الحين والآخر ، فعليك ولو ظاهريا أن تتقبلى ما يطلبه منك وكأنه طفل صغير يطلب من أمه .
فى حاجة إلى مساعدته أو عند دعوتك لأصدقائك أو أهلك ، سديد الملاحظة ، كيس وفطن .
يحب كل شئ ورثه عن أجداده ، ويحفظها فى أماكن سرية ويفتخر بها ؛ لأنها تمثل بالنسبة له شيئين : التاريخ والنقود .
أما وصيتى لك يا عزيزتى هى أن تحافظى على ملابسه القديمة فهى بالنسبة له كنوز ، فاحتضانك لمعطفه المهلهل هو بمثابة احتضانك له بذاته ، وإن فعلت ذلك سيحبك مدى الحياة .

عزيزى الرجل : هل تعرف المرأة برج السرطان ؟

إنك لن تستطيع أن تفهمها ، وستبقى متحيرا من أمرها مهما حاولت الأقتراب منها . وعموما أفضل طريقة للتعرف على جوهرها هو الذهاب إلى كوكبها للتعرف على خفاياها وصفاتها المميزه ، ستجدها مشرقة ساحرة وفاتنة ، ستظل مسحورا ومفتونا بها ، لكنك سوف تتغير ناحيتها عندما تمسك يدك بأحد كتبها ، فلا شك فى أنك ستجد ظرفا به بعض الأوراق المالية ، أو على الأقل ستجد هذه الأوراق المالية مبعثرة بين صفحات الكتاب ، إذا أمعنت النظر حولك لا شك فى أنك سوف تجد علبة مليئة بالنقود المعدنية .
نعم هى المرأة السرطان ، وحديث النقود الذى دائما تفتخر به ، وهى لا تسعى أبدا لتبديد ثروة زوجها ، وإنما تحاول أن تبذل كل ما فى وسعها لكى يضاعف ثروته بكل المساعدات الممكنة ، وذلك عن طريق النصح والإرشاد لزوجها ، وتوفير ما تستطيع أن توفره من مصروف بيتها ، بالإضافة إلى أنها قد تخرج إلى العمل لنفس هذا الغرض .
إذا قررت أن تتزوج من إمرأة سرطانية عليك أن لا تنسى بعض الأمور الهامة :
أولا : حماتك : لابد وأن تحترم جيدا أمها وأهلها ، بل وتتقرب إليهم ، وتظل تعد ذكريات زوجتك مع أمها .
ثانيا : حاذر من شعورها بأنها ليست جميلة ، فدائما هى خائفة من هذا الإعتقاد ، وعليك أن ترفع معنوياتها والتأكيد على عكس ذلك .
ثالثا : قد يخطر ببالها أنها طباخة غير ماهرة بالرغم من أنها أحسن من يطهو الطعام ، فالمطبخ بالنسبة لها هو أحسن مكان تحبه بعد مسقط رأسها .
رابعا : المرأة السرطان لديها عاطفة جياشة وغير طبيعية ، ولن تستطيع أن تراعى شعورها ، فابحث من الآن عن شريكة أخرى لأن ذلك سيؤلمها ويسبب لها جرحا عميقا .
خامسا : سريعة الغضب وذات دموع سخيه ، فحاذر أن تؤذى مشاعرها ، واحتفظ دائما بمنديل فى جيبك كى تجفف دموعها ولسوف تحفظ لك هذا .
أخيرا : المرأة السرطان تحب زوجها وأولادها حبها لروحها ، واستمرارها بالحياة وهى تنتظر منهم ذلك ، فحاول أن تكون بقدر المسئولية .

الطفل برج السرطان : كيف نتعامل معه ؟

طفلكم الصغير له حالة متغيرة ولديه دقة ملاحظة عجيبه ، فسيظل يذكر ماذا كنتم تطعمونه فى الصغر ، حتى لعبته الصغيرة سيظل محتفظا بها .
طفل هادئ رزين ، يحب اللعب ، كثيرا ما يكون بمفرده ، خيال رحب يجعله لا يضجر أبدا ، يضع فى مخيلته أصدقاء حقيقين يلعب معهم ويحكى عنهم .
الأطفال مواليد برج السرطان لديهم شعور عالى بالخوف ؛ وهذا ما يجعلهم يبكون وسبب بكائهم ليس الألم وإنما الخوف ، وهنا ننصحكم بعدم معاقبتهم بالضرب ، فالأفضل هو ملاطفتهم .
طفلكم ستستهويه مادة التاريخ منذ الصغر ، وسوف يحفظ الفتوحات والحروب عن ظهر قلب ، ويتخيلون أنفسهم أبطالا داخل هذه المعارك ، وعليكم التفريق بين الحقيقة والخيال .
هؤلاء الأطفال يظهر عندهم منذ الصغر حبهم للنقود ، فتجدهم يسعون إلى فتح دفتر توفير ، وإدارة مصروفهم بكفاءة منذ الطفولة قد يؤهلهم فى الكبر لأن يكونوا رجال أعمال .
يحبون الحيوانات ، ولربما يقومون بتربيتها والإعتناء بها بالرغم من خوفهم منها أحيانا ، وهذه سلبية طبيعية فى مواليد هذا البرج ، وهنا يظهر دور الأهل فى تعويضهم بالدفء والحب والحنان .
عندما يكبر أبناؤكم لن ينسوا أبدا منزل الأهل حيث تربوا






برج العقرب



الابراج (السرطان
الابراج (السرطان

بـــــــــــــــرج الـعــــــقــــــــــرب 24 أكــتــــــــوبـــــــــر : 22 نــوفــمـبـــــــــــر

كيف نـعــــــرف بــــــــرج العـقــــــــرب ؟

تحرك ببطء فى الليل الدامس وأقترب من ضحيته وأطلق سمه المخبأ فى ذيله المعكوف الطويل الذى يحسبه الناس أنه يستخدمه للدفاع عن نفسه ، ولكنه هذه المرة إستخدمه فى الهجوم فسقط الضحية ميتا .
هذا هو العقرب تلك الحشرة الليلية كما عرفتها الموسوعة ، أما مواليد برج العقرب فهم على أشكال مختلفه منهم عديمو الرحمة الأقوياء الذين لا يأبهوا لصرخات الناس ، تعرفهم بنزعاتهم الإستقلاليه ، وعيونهم الحادة التى تحمل جذبا مغناطيسيا خاصا لا يشعر معهم الناس بإرتياح .
لا بد وأن تشعر بنبرات صوت مواليد العقرب فهم يمتازون بقوة صوت تحمل الثقة بالنفس ، لا يهتمون بالمديح ولا الذم ويكرهون النفاق والتزلف ، منهم من يثقون بأنفسهم ويعرفون قيمتهم ومقدارهم جيدا .
أخطأت فى إعتقادك بأنهم باردون فالحقيقة غير ذلك تماما فذلك البرود الظاهر يخفى وراءه الكثير من الخداع فى داخله يحمل كل معانى الرصانة ورباطة الجأش .
العقرب لديه قدرة فائقه على السيطره على مشاعره وإنفعلاته ولا يستطيع أى من كان أن يقرأ وجهه ، أو يكتشف ما يدور بداخله فهو كحجر المرمر لا تلحظ عليه أثر من الأضطراب أو التوتر . الجديه من سماتهم الأساسيه ونادرا ما يضحكون وإذا رنا إلى مسمعك ضحكاتهم فأعلم أنها ضحكة صادقه من القلب . الكثير منهم يملأ الإخلاص صدره ، يحتقر الكذب والنفاق ، وإذا أردت أن تعرف حسن تصرفك عن موقف فعلته فسلة عنه وستأتيك الإجابه صادقه مخلصه واضحه ومحدده وبلا خجل فالأمر لديه سيان زاد عدد الأصحاب أو الأعداء أو كلاهما .

الـعــقــــــــــــــرب أصـنـــــــــــــــاف :

والآن نستطيع أن نقسم مواليد برج العقرب إلى ثلاث أصناف طبقا لصفاتهم :
الصنف الأول : خطر ، سام ليس للمحيطين به فقط وأنما لنفسه أيضا . فلا تـتعجبوا حينما لا يجد له عدوا فيغرز سمه فى جسده ويموت ، فأنه حاقد والبغضاء والكراهيه تملأ صدره وسوف يحطم نفسه فى نهاية الأمر لا محاله وهذا النوع لا يوجد منه الكثيرين .
الصنف الثانى : هو ما نطلق عليه لقب النسر لأنه يمتاز بالقوة والحكمة والأستقلاليه والإنصاف ولعلنا نتذكر من الشخصيات الواقعة تحت هذا الصنف رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق تيو دور روزفلت .
الصنف الثالث : هو ما نطلق عليه لقب السحليه الرماديه وهو أضعف صنف من بين الأصناف ، لا يملك قوة التدمير كما فى الصنف الأول ولا يمتـلك أيضا قوة الإبداع والحكمة والإستقلاليه كما فى الصنف الثانى بل هو منغلق على نفسه ولا يحب أطلاقا التأثير بأى شكل من الأشكال على الأحداث المحيطه به بل هو فى إنطوائه هذا يفتقد روح الحياة وكثير من هؤلاء لا يحبون الخير للناس . كما نود الأشارة بأن هذا التصنيف لا يوجد بالضبط كما أوردناه بل من الممكن أن يحمل شخص ما من مواليد برج العقرب صفات متنوعه من الثلاثة أصناف السابقه .

لا ننس أن نقول بأن مواليد برج العقرب جميعهم يمتازون بالشجاعة النادرة لدرجة الإستهانة بالموت وكأنهم يعيشون فيه ويتحملون أية تجربة كانت سواء شقاء وفقر أو سخرية الأعداء أو الخطر المميت . ولديهم قدرة على صد الضربات المصيريه والأقتناع بكسب المعركه .
لمواليد برج العقرب ذاكرة حديدية فى تذكر كل المواقف فسيظل متذكر لزميله فى العمل الأهانه والأساءة التى وجهها له ، ويتذكر أيضا الكرم والملاحظة فى أعياد الميلاد والحفلات الخاصه به . ولا تـنسوا أن النسر سوف يعدو عدوا إلى حلبة المصارعه لكى ينتصر عليه ، ويسحقه أمام الجميع ، أما السحليه الرماديه ستفضل أن تـنتظر مهما كانت مدة الأنتظار حتى تحين الفرصة ، وتـنقض فى الخفاء وتـقضى على عدوها نهائيا فحاذر أن تـغضب العقرب لأنك فى كل الأحوال سيصيبك الضرر لا محاله .

صـحــــة الـعــقـــــــــرب :

هو الذى يسيطر عليها بكامل إرادته فيستطيع أن يقضى على نفسه بالأرهاق العصبى وتسميم أفكاره ، ومن الممكن أيضا المحافظة عليها بالهدوء وقوته فى مواجهة مصاعب الحياة .
لن تستطيع بأى حال من الأحوال أن تحصل على أى شئ يمتلكه العقرب لأنه لن يتنازل عنه وسيحافظ على هدوئه وغضبه هذا .

تأثير كوكب بلوتو :

يتأثر مواليد البرج كوكب أفلوطين (( بلوتو )) الحذف والطرد ، إعادة الحيويه وبرج العقرب مائى بالضبط كأزهار الربيع التى تحمل الرائحه الذكيه الجميلة ، ولكن أشواكها الحادة قد تؤلمك ، طبيعته ملتهبه تـتناسب وحجر الشمس ومعدنه الفولاذ الذى أصبح صلبا ثم أصابته البرودة وصقلته .

من مشاهير هذا البرج : تيودور روزفلت ، جواهر لال نهرو ، بابلو بيكاسو ، شارل ديجول ، ألبير كامى ، أنديرا غاندى ، ريتشارد بارتون ، مارى أنطوانيت ، مارى كورى ، تيودور دستايفسكسى .

عزيزتى حــواء : سر الرجل برج العقرب :

أنت تعلمين برودته الظاهره لكنه أصابك بألم شديد ، سيبقى يؤلمك لفترة طويله ، وقد لا تعودين إلى حالتك الطبيعيه ، لكنك إنسانه مولعه بالألم والمعاناة وتملكين الأسلحة الدفاعية ضد تأثيرات ألامه فعليك بالمغامرة ونصيحتى لك أنها ليست مغامرة سهله .
ها أنت مازلت ترغبين فى الأستمرار معه ولا تفضلين الهرب فأسمعى إلى نصحى جيدا من البداية لا بد وأن تـتعرفى عليه من كثب وبدقه وتفصيل أكثر فصديقك العقرب إنسان لا يقهر ، وهو حتما سينتصر فلا تحاولى إستفزازة وإلا لن تكون هناك نتائج طيبه ، صديقك يمتلك التوازن بين العقل والعاطفه ، وله طبيعه حساسه ويميل إلى التفاخر والأسراف فى كل شئ من المأكل إلى تعاطى المخدرات لديه خصوصيه واضحه فى الحب وكأنه خلق لأجله وأنا أعرف تماما كيف أستطاع أن يؤثر على قلبك وجعلك تقعين تحت سلطته .
العقرب فى بيتـك لن يسمح لنفسه بالهزيمه فهو فارسك الوحيد وليس هناك رجل فاتن ساحر يملأ عينك غيره . وإن لم يكن الأمر كذلك فسيطلق سمه ليسرى إلى قلبك وعواطفك فتصبحين لقمة سائغة وفريسة سهله ينقض عليها ويتمتع بالتـلذذ بها . الرجل العقرب يحكم نفسه ويتبع قواعده الخاصة ولا يفكر فى كل ما يناقض فكره وأهدافه ، وأكثر شئ يؤلم العقرب هو عدم الوصول إلى مخطاطاته وأهدافه فيقرر أن يرسل الجميع إلى الجحيم هو صاحب القرار الأول والأخير وبخاصة القرارات المصيريه والحياتيه يصنعها بنفسه بعيدا عن أراء الأصدقاء والأقارب ، وحتى رأيك أنت كزوجة له . فلا تغضبى وتـتساءلين بين نفسك لماذا لم يأخذ برأيك ؟ فأنت تعرفين أن عقربك فريد زمانه .
لكى تـعرفى زوجك جيدا إقتربى منه أكثر وفكرى كيف أستطاع أن يتخلص من أعدائه ؟ من أين له بهذه القدرة على العمل بلا ملل أو إنقطاع ؟ هو يعرف جيدا أن طريقه غير ملئ بالورود ولذا عندما تعرضتم لهذه المشكله لم يرتبك أو يضعف وأنما واجهها وكأنه يعرف جيدا طبيعة هذه المشكله . قليلون هؤلاء الرجال فى هذا الزمان . . أليس كذلك ؟ .
هو لا يحب أن يحاط بأناس لا يفهمون ولا يحبون ، معذرة لا تعتبرى زوجك سطحيا أو قاسيا فهو لم يخفف من قدرك أمام الناس لكنه رجل حازم وعلى خلاف كل الرجال الذين يتغذلون فى نسائهم فإذا كنت تستحقين منه كلمة غزل واحدة فسوف يقولها لك فى ود ورقه حينها ستشعرين بأنها تساوى عشرات مما ينطق الأخرون . حديثك عن الغيرة من الأخريات حديث غير منطقى فأنت زوجه لراهب وفوق كل الشبهات لن ينظر أبدا إلى واحدة غيرك ولن يشغله عنك أية إغراءات نسائيه مهما كانت فللعقرب مناعه وحصانه لا تستطيع أى من نساء العالم تحطيمها أما أنت فعليك أن تـثـقى بنفسك أكثر من ذلك حتى تكونى مرتاحه النفس أليس هذا أفضل ؟ أتمنى أن تكون الأجابه بنعم .
لقد وهبتك السماء بجوهرة فأخلصى لزوجك وثـقى بنفسك وشاطريه أفكاره وطموحاته سيفهمك هو جيدا وسيكون رائعا معك فى الحب والحنان وعندها سيحسدك كثيرا من أصدقائك .

عزيزى الرجــل : هل تـعـــرف سر المـــرأه بــرج العـقــــــرب ؟

جمال المرأة العقرب يخفى وراءه الغموض التى تفرضه على حياتها . جميله وجذابه ومغريه وواثـقه من نفسها ، وهبتها السماء أنوثه وإغراء يضاهى ما لدى كل نساء العالم . لكنها دائما لا تنظر إلى ذلك ويدور فى خلدها سؤال محير لماذا جعلها الله إمرأة ؟
نعم لديها رغبة قوية وخفية فى أن تكون رجلا ، ولكن هيهات أنت تكون كذلك ، تـنظر لكل الأخريات نظرة تعالى وتسخر من كل صديقاتها اللائى يحدثـنها عن إغراءات المعجبين بهن ، لكنها لم تـنزل إلى هذا المستوى مطلقا فيكفيها أن تـنظر إلى أى رجل ترغبه فتوقع فى قـلبه حبها ، ويسلم لها سلطته وإرادته فهى تدرك تمام الأدراك مقدار جمالها وجاذبيتها نعم أنها أنت جذابه ومرغوبه حتى ولو كنت فى ثياب العمل .
لا تحاطر صديقى الرجل فى أن تبدى للمرأة العقرب كلمات الهوى والإعجاب فلسوف تـنظر إليك من شعر رأسك إلى أخمص قدميك بنظرات ثاقبه تعرف منها نواياك فإن كان حديثك يخلو من الجاذبيه فاعلم بأنك قد دخلت فى المجال الخطأ فحاذر على حياتك .
سأبوح لك بسر من أسرار هذه المرأة هى إمرأة ساحره وجذابه وستوقع حبها فى قلبك وتصبح عبدا لها عندما تـتمكن من السيطرة عليك ، ولن يكون أمامك إلا الأستسلام لإرادتها ، أو الهروب من أمامها فيما تفكر الآن يا صديقى ؟ لا تخف فالأمر ليس كذلك بالضبط فالمرأة العقرب لن تعتز بك إذا كنت رجل ضعيف الشخصيه وجبان وإنما ستختار دائما الرجال الأقوياء أصحاب الكياسة والذكاء وإذا وقع الأختيار عليك فاعلم بأنك فريد من نوعك بين الرجال .
زوجتك المرأة العقرب تحب وبصدق وإخلاص وستـتـفانى فى حبك وتصنع المستحيل من أجلك ولكن حاذر من غضبها وإذا كرهتك لا قدر الله فرحمة الله عليك .
تحفظ سرك جيدا فلن يعرفه أحدا ولو أراد أن يعرف فسيلقى ما لا يرضيه فالسر لديها يحفظ فى أعماقها ومن يستطيع أن يغوص فى أعماق العقرب لا شك أنه مفقود .
لها بعض النزعات الفرديه فى إدارة منزلها لأنه مملكتها ، لكنها دائما تسمح لزوجها أن يكون سيد لمنزلها وليس لمنزلها فقط بل لقلبها أيضا فزوجها تاجا على رأسها تشحذ فى همته وتبث العزم فى روحه لتحقيق أهدافه وطموحاته . فهى تـتمنى أن يكون سيدا على العالم كله فما من شك فى أن أزواج النساء العقرب متفوقون إجتماعيا وفى مراكز مرموقه ، ويرجع ذلك للتضحيات والدعم والمساعدة من أزواجهم .
الغيرة من معضلات حياتها فهى إمرأة غيورة لكنها لا تقبل من زوجها أن يغار عليها لأنها بمجرد أن تظهر فى أى محفل ستشد أنظار الموجودين إليها وسيلقون بنظرات الأعجاب ، وماذا تفعل هى فى سحر عينيها ولطافة حديثها ورشاقة خطوتها . أنها هبه من السماء تـتميز بها على كل نساء العالم فكلهم يملكن الأنوثه والجمال لكن زوجتك العقرب أفضل منهن فهى تملك السحر الأنـثوى الحقيقى أتمنى أن تكون قد وصلت إلى قرارك النهائى وتربط مصيرك بها . أما إذا لم تكن قد إنتهيت من قرارك بعد كل ما ذكرت لك فأنت حقا إنسان غريب .

الطفل برج العقرب : كيف تـتعامل معه ؟

هذا العقرب الصغير ولد لكى يكون بطل مغوار ينتصر فى كل معارك الحياة ، ستشعر منذ ولادته بالعزة والفخر ، طفل قوى وأصلب من كل الأطفال الأخرين .
أستخدم معه منذ الصغر الحزم والأنضباطيه فى تربيته . وحرك فيه مشاعر الرأفة والحنان تجاه الحيوانات الضعيفه ، علمه الصبر والجلد وأحترام الكبار ولا تـنسى أن العقرب يحب تعاطى المخدرات فكن حذرا فى متابعته .
لديك عجينه من الممكن تشكيلها فأما أن يصبح مخلوق يـبغى طريق الخير والنور وأما الضلاله والسقوط فوجه الدفه منذ الصغر وأستخدم القسوة والليونه وأمزج بينهما فهو لن يحترم إلا من يتـفوق عليه ومن هنا يحب أن يراك قويا وهادئا فى نفس الوقت لدى طفلكم العقرب أسراره التى لا يحب أن يطلع عليها أحد لكنه ثاقب النظر يحب أن يتعرف على كل صغيرة وكبيرة فى المنزل ويحب أن يتحمل المسئولية منذ الصغر .
يقظ وحذر بشكل غير عادى ! مخلص لدرجة إنكار ذاته لكن من يحاول أن يغضبه سيرى حقنه من سمه ، ولن يشفى من الألم ، لا تـنسوا أن لطفلكم قدرة هائله من الطاقة ، عليكم توجيهها وإستـثمارها ، ولا تحاولى فرض ميدان أختصاص علمى معين فللعقرب الأستقلاليه الكامله فيما يخص شئونه المستقبليه وما عليك إلا أن تساعديه فى توضيح الجمل الأختياريه ، عندها ثق أنه سيختار المستقبل المشرق وستفخر به .



برج الحوت


الابراج (السرطان


الابراج (السرطان
بــــــــــــــــرج الـحــــــــــــــــوت 20 فـبــــــرايـــــر : 21 مـــــــــــــارس

كيف نـعـرف بـرج الحــــوت ؟

برج الحوت هو آخر الأبراج ويرمز إلى الموت والخلود ، ويمكننا القول بأن هذا البرج هو خليط من كل ما سبق من الأبراج فيمتلك حكمة الميزان ومعرفة العذراء ومرح السرطان وسرعة الجوزاء وكسل الثور وقوة تحليل الدلو وشعور الجدى وإندفاع الحمل وصراحة الأسد وكرم القوس .
يتأثر أبناء برج الحوت بكوكب نبتون وكوكب المشترى بالدرجة الثانية ، ونعرف من كوكب نبتون الخيال الخصب والإحساس المرهف ، ضعف الإرادة ، الهروب من المسئوليه وعدم مقاومة الرأى العام أما كوكب المشترى أصحاب حظ كبير منفتحون على العالم ومحببون للمساعدة .
وبرج الحوت لا يسعى إلى المجد والنفوذ والسلطة وحتى الثروة والجاه فكل هذه المعانى لا يكترث لها ولا تعـتـنى بذلك بالطبع إن هذه المعانى لا تعنيه مطلقا ، وإنما يحمل فى قلبه الرضا ويعرف أن هذه الأشياء إلى زوال كما أن رزقهم الذى كتب لهم سيأتى لا محاله .
مولود برج الحوت لا يمتلك المثابره أو النظام والمواظبه وأنما كما يحمل رسم البرج من معانى حوتان يسبحان ، وهو يفضل السباحة مع التيار وليس ضده وهو فى ذلك راض بما منحته الحياة ، والقليل منهم من يناضل فى معارك الحياة ليحظى بالسعادة ولكنه فى ذلك لا يستطيع أن ينسجم إنسجاما حقيقيا مع ذاته .

الهــدوء للوصــول إلى الهــدف :

هادئ إلى أبعد الحدود وغير مبال وليس هناك من يستطيع أن يخرجه عن ذلك الطور ، قد يتحمل الغيظ والغضب والعنف والتهم وأحيانا اللوم ، ومن الصعب إثارة مشاعره وإنفعالاته بسهوله ، حدثه مثلا عن نهاية العالم فى مساء هذا اليوم وإنتظر منه إجابه إننى على ثقه أن هذا الأمر لن يحرك لديه ساكنا . لكن للحوت غضبه وغضبته عنيفه ، بعدها يعود إلى صفائه وملاطفته وينسى كل ما مر به فهو طيب القلب ويصفح عن من يسئ إليه .
جلده عادة ناعم وذو شفافيه ، عيونه صافيه كالماء تماما وفى بعض الأحيان جاحظة وجفونها قوية ، وأجمل ما فيه أنه لطيف وظريف فوق العادة وفى حديثه معك تحسبه يعوم فى الأحاديث . كثير شرب المثلجات من عصائر الفاكهه ، كما أنه محب للقهوة والشاى فبإستطاعته تناول الكثير من الأقداح فى اليوم الواحد .
يعبر عن رسم برج الحوت : بحوتين يسبحان بطريقه متعاكسه يجمعهما خيط رفيع . والأمر فى الحقيقه كذلك فالحوتان أحدهما يعوم ليغوص إلى الأعماق فى المحيط حيث الماء البارد وكل شئ هادئ وساحر وجميل أما الحوت الآخر يعوم إلى السطح لبلوغ أهدافه وهكذا بالضبط مواليد برج الحوت على شاكلتين أحدهما موهوب بشكل خارق ونعرف من هذا النموذج العالم ألبرت أينشتاين مبدع النظرية النسبية أما من يختار الطريق السهل ويعوم على سطح الماء ، ولا يغوص إلى أعماق المحيط فطبيعى ألا ينتظر إلا أن يكون ساعيا فى مكتب أو بواب عمارة .
الحوت يتحاشى المنافسة والمزاحمة منذ طفولته ، لكنه يعرف كيف يحتل وبذكاء أماكن متميزة فى المجتمع . يمتلك موهبه حباه الله بها وهى موهبة التنبؤ فما يراه بالمنام كثيرا ما يحدث فى الواقع . فإذا حذرك من السفر بوسيله الطائرة فاستمع إلى حديثه لديه وهم كبير بأنه أبدى ولن يأتيه الموت سريعا فلا يهتم بصحته فهو الأضعف بين الأطفال ، ولا يهتم بطريقه ونظامه الغذائى والأحلام المزعجه التى تقلقه منذ طفولته سببا أساسيا لما يصيبه من الخلل فى جهازه العصبى .

الـهــزل و السـخــــريــة :

مرح بدرجة كبيرة والهزل والفكاهة سلاحه الأساسى فى إخفاء مشاعره التى لا يرغب أن يعرف عنها أحد شيئا ويجيب أيضا بالفكاهه عن أى سؤال حرج يتعرض له ، ولن يغضب منه أحد أيضا من نكاته الحادة ، ولا لغة التهكم والأستخفاف التى يستخدمهما فى أسلوبه .
طيب القلب وعطوف ويساعد كل من يحتاج إليه ، لا يستطيع أن يفرق بين من يستحق ومن لا يستحق وإنما يساعد الجميع . فإذا كنت بحاجه إلى أية مساعده فأذهب إلى الحوت دون أى جهده لفهمك ومساعدتك ؛ ولذا نرى الكثير من أبناء هذا البرج من رجال الدين والرهبان .
يعلم جيدا أن العالم من حوله مؤلم وقاس ولذلك ينظر إليه بنظرة إستهزاء لأنه شديد الأعتقاد بأن المكتوب على الجبين لابد وأن تراه العين ، وهو فى حياته لن يكترث أو يعيد التفكير أو الأهتمام لكنه فى ذلك يخفى وراءه وجها عاطفيا وقلبا جريحا . لن تستطيع أن تحصل منه على نتيجة واضحة فهو يفضل الأختباء وراء ألفاظ ممكن ، ربما ، لكنه لن يكون واضحا بقولته نعم أو لا

هـــوايــــة التـغـيـــــير :

الحوت دائم السباحه ، وقلما يظهر على السطح ، يعيش فى دنيا خاصة به فقط ، ويخفى نظراته ووجهات نظره وحياته ، لا يريد أن يبلغ عنها الأخرين . أما إذا أراد أن تصبح صديقا له فعليك أن تتمعن فى فهم ما يخفى وراء حديثه وأقواله فجميع الناس لا يعرفون الأتجاه الذى يقرر السباحة إليه هل إلى السطح أم قعر المحيط ، بإتجاه التيار أم ضد التيار ، وغالبا ما لا يحدث هذا .

من أشهر مواليد هذا البرج : جورج واشنطن ، ألبرت أنشتاين ، فريد ريك شوبان ، اليزابيث تايلور ، فيكتور هوجو .
ياسر مدحت

عزيزتى حواء : سر الرجل برج الحوت ؟

أنت حقا سعيدة الحظ لأن زوجك لديه القدرة على ركوب الموجه وبانتظارك المجد والثراء فالرجل الحوت بمقدوره أن يصبح كل شئ وهذا يرجع إلى حزمه وإرادته وبعد نظره ، هو ليس بالكائن الضعيف لكنه يعيش طويلا بين أحلامه تاركا حياته تذهب كما يشاء دون أستقلاليه ، أية موجه يستطيع أن يركبها ، بصراحه ليس كل الحيتان تستطيع الأرتباط بهم فالحوت عموما يستطيع أن يعيش على قطعة خبز وكفى ، لكن كثيرا من النساء لا يعجبها هذا النوع من الرجال ولن تستطيع الأستسلام لذلك .
وهنا يجب أن نشير إلى أن الحيتان أنواع . نوع ناجح جدا فى حياته العمليه ولا يعطى إهتماما كبيرا لأسرته ويلقى بمسئولية المنزل على زوجته لأنه منشغل لدرجه كبيرة بأعماله مثال لذلك أنشتاين وجورج واشنطن ، أما النوع الثانى ذلك الحوت الذى سيعود فى تمام الثانية ظهرا ليتناول الغذاء ويتمدد على الفراش حتى المساء فيستيقظ ليبقى أمام التليفاز .
لاحظى أن الحوت لا يعطى رأيا خاطئا أو غير منطقى بل لديه عقل رزين يستطيع أن يمنحك النصيحة الصحيحه وجاهز دائما لحل المشاكل ولن يبدى أى إشمئزاز أو إستنكار تجاه أى مخلوق كان صغر شأنه أو كبر . هو يحفظ السر جيدا حتى ولو تطلبين منه ذلك ، ولكن أحيانا يقع فى خطأ الثرثرة فيفشى سرا لكم دون أن يشعر بأن ذلك سيغضبكم منه .
لديه حساسية كبيرة تجاه القضايا التى تدور حوله ، قد لا يظهر ذلك على معالم وجهه ويخشى من الأصدقاء اللجوجين والجيران اللحوحين وهذا ما يزيد من ألامه فلا تجعلوه يبكى فى داخله لأنه لن يريكم دموعه بل سيتأثر كثيرا ويحزن من داخله .
تذكرى دائما أن زوجك الحوت قد يتحمل كثيرا لكنه سيغضب ولن تكون نتائج غضبه جيدة قد تستجوذ عليه حاله خوف من إيذاء مشاعرك لأنه حساس جدا ، ويعرف أن غضبه سيجلب شديد الألم إلى نفسك وهنا يفضل أن يحزن لأيام دون أن يسبب لك أى ألم نصيحتى لك أن تتركى كل ما فى يديك وأن تتفانى فى مصالحته والأعتذار إليه والترويح عنه ، عندها حتما ستفرج أساريره ويذهب الغضب ويعود إلى طبيعته لأنه لا يتحمل أن يغضب منك .
الحوت رجل كثير الشرود لكن هذا لا يستدعى القلق فلا تقلقى من تصرفاته بشأن تبذيره للنقود أو تضيـيـع ممتلكاته وعدم الحفاظ عليها ، وهنا يأتى دورك فى ترتيب أموره وشد حزامه عندها سيمنحك ثـقـته وحياته طوال العمر فحققى له أمنيته بشأن المستقبل وبسمه من وجهك الجميل وكونى ذكيه وهو لن يبخل عليك وسيهديك العالم بين يديه بما يحمله من ماض أو مستقبل .

عزيزى الرجــل : هل تـعـرف سر المــرأة برج الحــوت ؟

كم هى ساحرة هذه المرأة وهذا ما يجعل الكثيرين من الرجال يسعون إليها ويرغبونها ويعتقدون أنها المرأة المثاليه . محبوبة ويحلم بها كل الرجال ، ومهرها يزداد يوما بعد يوم لكنكم لا تعرفونها جيدا .
الزوجة الحوت لن تحاول أن تظهر تفوقها على الرجل بالضغط عليه أو التقليل من رجولته وكل ما تتمناه منك أن تهتم بها وتمنحها الأمن والراحه والحنان بكل ما أتيت من قوة فهى تعقد كل الأمال على وجودك بجانبها .
ألم تحبها كثيرا عندما رأيت فيها أنوثه ونعومه ولطافه فطرت إليه كما النحلة كى تشم رحيق الزهرة . حنونه إلى أبعد مدى لو كنت تحمل هموم الدنيا على أكتافك فتعالى إليها .
وتحدث معها بعدها ستشعر بأنك تضعف أمامها وترمى عن أكتافك كل أثقالك وهمومك . سيتبدل وجهك الحزين إلى أبتسامه لطيفه مستمدة من أبتسامتها التى تملأ ملامح وجهها .
لا تغضب منها كثيرا فهى أحيانا كاذبه ومتبدله المزاج لكنها ضعيفه ولن تتحمل منك كلمة واحدة فستجرى دموعها لتغرق كل ما حولها وستنظر إليك بلوم شديد لأنها فى هذه اللحظه تفتقد إلى الأمن والأمان ، لا تنسى أن لديها شعور غريزى بأنها غير قادره عن الدفاع عن نفسها وأنك الفارس الذى تحتمى به ، وها أنت قد خلعت عنها الحائط الذى تستر به ، فعليك الآن أن تقوى من معنوياتها وتعيدها إلى حالتها الطبيعية .
هى تمنحك كامل الحرية فى مقابل أن تتعهد لها بالحمايه الكافيه ولن تناقشك فى القضايا الماليه فتستطيع أن تدبر أمرها بما هو متاح لديها لكن لا تظن بأنها ستذهب إلى العمل لمساعدتك فى المصاريف وأنما ستساعدك فى ضبط النفقات ، لا تنسى عيد ميلادها ويوم زواجكما فهى تقدسها وإلا ستغضب منك كما أنها لن تشعر بأن عمرها قد ولى وقد مرت السنوات من بينكم ستظل دائما تعيش بروح الشباب ، فهى الفتاة التى أخترتها منذ أكثر من ثلاثين عام ، وستظل أنت أيضا سعيد بشبابها المتجدد وهل يبغى الرجال من النساء إلا أريجها الفواح ؟

الطــفـل بــرج الحـــوت : كـيـف نـتـعـامـل مـعـــه ؟

يشبه إلى حد كبير الساحرة الصغيرة ذات المظهر الملائكى يقف بقوة وصلابه بإبتسامته اللطيفه والساذجه فى نفس الوقت تعلوها نظرات مستغربه من عيونه الشفافه كالماء .
أكثر ما يحب طفلكم القصص والحكايات التى يرغب إلى سماعها دائما ، كما أنهم لن يسمعوا كلامكم إلا إذا قصصتم عليهم واحدة من هذه الحكايات .
طفلكم الصغير سوف يسبب الكثير من التعب ويحتاج إلى كثير من المجهود لمتابعته فهو لا يحب النظام ولا المذاكرة وهو ذو طابع ثقيل ، يفضل النوم نهارا والأستيقاظ ليلا ويستطيع أن يقنعك بأن المذاكرة فى الساعات المتأخرة من الليل ستكون لذيذة ومفيده بالنسبه له لأن الليل أهدأ من النهار ، مشكلة الثـقه من أكبر مشاكل هؤلاء الأطفال فهو غير واثق من قدراته وبحاجه دائمه إلى المزيد من اأنتباه والرعايه وتزويدهم ببث روح الثـقه وتـقدير مجهودهم ومواهبهم الفريدة .
فى المدرسة ستظهر مشاكل مع معلميه بشأن عدم إستيعابه لدروسه ومن هنا يجب عليكم مساعدته بأعادة إسترجاع دروسه بالمنزل بأستمرار وإلا ستكون النـتائج غير مرغوبه .
الصبيان والبنات من أبناء هذا البرج يحبون القصص والشعر ولن يقوموا بتنفيذ أى قواعد أو شروط سوى ما وضعوه بأنفسهم ولو حاولتم فرض نظام بعينه عليهم ستنهار دموعهم .
يحبون التعامل مع الكبار عن التعامل مع الأطفال الصغار كما أنهم يتهمون دائما بالكذب ، ولكن الأمر ليس كذلك وأنما الخيال الغنى القوى الذى يتمتع به صغاركم يعطيهم القدرة على نسخ بعض الخزعبلات .
حوتكم الصغير إنسان لطيف جدا ، يتأثر بسرعة من أى شخص يجرح شعوره لأنه حساس وضعيف لا يستطيع التكيف مع الحياة بسهوله فى فترة طفولته ، ومن هنا مسئوليتكم تجاهه بالحكمه والصبر ورباطة الجأش سيتعلم منك كيف يحقق آماله وأحلامه على أرض المستقبل . ولربما يصبح فى يوم من الأيام عالما مثل أنيشتاين يهدى إلى العالم إحدى الأكتشافات العظيمة .

الابراج (السرطان




 
 

 

عرض البوم صور JORDAN   رد مع اقتباس

قديم 20-05-09, 02:48 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
عاشقة ليلاس



البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 7104
المشاركات: 38,770
الجنس أنثى
معدل التقييم: Eman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميعEman عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 25417

االدولة
البلدUnited_States
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Eman غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : JORDAN المنتدى : علوم الفلك والابراج
افتراضي

 

رووعة تسلم ايديك..
كنت بستنى تنزل الأبراج المائية..
وصفات برجي السرطان صح كلها,,إلا انه بنخبي فلوس..هههههههههه
والله ماعندي فلوس إلا اللي موجود في شطنتي..
يعطيك ربي الف عافية..

 
 

 

عرض البوم صور Eman   رد مع اقتباس
قديم 30-05-09, 08:48 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 91066
المشاركات: 14
الجنس ذكر
معدل التقييم: elbasha sherif عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
elbasha sherif غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : JORDAN المنتدى : علوم الفلك والابراج
افتراضي

 

 
 

 

عرض البوم صور elbasha sherif   رد مع اقتباس
قديم 08-06-09, 01:44 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142009
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: morrocan girl عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
morrocan girl غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : JORDAN المنتدى : علوم الفلك والابراج
افتراضي

 


موضوع رائع كانك بتتكلم عن صفاتى متفقه معك على التشائم بس كمان انا مغامرة جدا احب المخاطرة وكل شى فبه تحدى

الشكر الك..تسلم

 
 

 

عرض البوم صور morrocan girl   رد مع اقتباس
قديم 25-06-09, 09:01 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44675
المشاركات: 6,796
الجنس أنثى
معدل التقييم: majedana عضو ماسيmajedana عضو ماسيmajedana عضو ماسيmajedana عضو ماسيmajedana عضو ماسيmajedana عضو ماسيmajedana عضو ماسيmajedana عضو ماسيmajedana عضو ماسيmajedana عضو ماسيmajedana عضو ماسي
نقاط التقييم: 4832

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
majedana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : JORDAN المنتدى : علوم الفلك والابراج
افتراضي

 

تسلم ايدك

انا برجي العقرب ..وكل كلمة مكتوبة فعلا بتنطبق عليي

 
 

 

عرض البوم صور majedana   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم علوم الفلك والابراج
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:56 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية