لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


توقعات ليلى عبد اللطيف الفنية والسياسية لعام 2009

توقعات ليلى عبد اللطيف الفنية والسياسية لعام 2009 ورثت ليلى عبد اللطيف امور التنجيم والفلك عن والدها الشيخ الازهري محمد عبد اللطيف، تقول ليلى انها بدات تشعر بهذا

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-05-09, 06:00 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نوارة منتدى ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14564
المشاركات: 7,592
الجنس ذكر
معدل التقييم: JORDAN عضو على طريق الابداعJORDAN عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 166

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
JORDAN غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Alberteinstein توقعات ليلى عبد اللطيف الفنية والسياسية لعام 2009

 

توقعات ليلى عبد اللطيف الفنية والسياسية لعام 2009





ورثت ليلى عبد اللطيف امور التنجيم والفلك عن والدها الشيخ الازهري محمد عبد اللطيف، تقول ليلى انها بدات تشعر بهذا "الالهام" منذ ان بلغت الثالثة عشرة من عمرها والحادثة الاولى

التي حصلت معها كان شعورها بوفاة جدها عندما جاء لوداعها قبل ذهابه لاداء فريضة الحاج ومنذ ذلك الوقت تعيش ليلى عبد اللطيف على وقع الالهام الذي يوجهها في احداث معينة وتجاه بعض الوجوه المعروفة.
ترفض ليلى ان يطلق عليها لقب عالمة فلك او عرافة او غيرها من النعوت التي تطلق على اللذين يتنابؤن بالغيب ويدعون انهم يعرفون في علم الغيب. تقول ليلى ان هؤلاء هم كاذبون ولا يعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالى والانبياء اللذين رحلوا اخذوا اسرارهم معهم. وحول صحة ما يوقوله ميشال حايك ومايك فغالي الذائعي الصيت حول قدرتهم على معرفة المستقبل تعتبر ليلى ان ما يقوله مايك فغالي بانه يعرف الغيب من مجرد سماع صوت الانسان هو غير صحيح وان معظم ما قاله ميشال حايك في العام الماضي لم يتحقق منه الا النذراليسير. ودعت الناس الي عدم الانسياق وراء السحر والشعوذة. ولكن كل ذلك لم يمنع ليلى من التحدث حول مجموعة من الاحاسيس او ما تسميها "الالهامات" التي تشعر بها عندما نسألها عن اشخاص بعينهم تقول ليلى انها تخشى على السيدة فيروز من جرثومة قد تصيب احدى كليتيها، وتحذر فيه الفنان عمرو دياب من تعرضه لحادث قد يصيب يده او رجله وتتطلب منه ان يتوخى الحذر كما تشعر ان مرضا ما يهدد الفنان عادل امام وسينتقل للعلاج خارج مصر وقد يدفعه الي اعتزال الفن في الوقت الذي يشهد زواج نانسي عجرم نهاية غير سعيدة، وكانت ليلى قد سبق لها وتحدثت اواخر العام 2007 عن زواج الفنانة الشابة خلال ال2008 وتتحدث ليلى ايضا عن الفنانة نجوى كرم والتي تراها زوجة واما ونجمة العديد من المهرجانات، اما كارول سماحة فهذا العام سيكون عام السعد بالنسبة اليها وستدخل القفص الذهبي بالاضافة الى النجاح الكبير في حقل الغناء وسوف تقوم ببطولة مسرحية كبيرة اما الفنانة اصالة فسترزق بطفل من زوجها طارق العريان ولن تعرف طريقا الى المحاكم بعد اليوم في الوقت الذي لا يحقق فيلم "دكان شحاته" الفيلم الذي من المنتظر عرضه في الصيف القادم.
ترى ليلى ان هيفا لن تستمر طويلا في الوسط الفني وتلتقي بابنتها زينب بعد طول فراق، ستكون اما للمرة الثانية حالها حال النجمة ليلى علوي التي ترى ان في منزلها طفلين وليس طفل واحدا فقط اما اليسا فستقدم "ديو" يكون له النصيب الاكبر من الشهرة كما ستظهر في العديد من المهرجانات الكبيرة وستدخل القفص الذهبي.
اما الفنان عاصي الحلاني سوف يقدم اغنية تنال شهرة اغنية "يمكن" التي لم تكن لسان حاله انما لسان حال احد اصدقاءه المقربين. والمطربة شيرين لديها احداث غير سعيدة هذا العام اما سلطان الطرب جورج وسوف فهو عرضة للعديد من المتاعب الصحية التي تجعله يدخل المستشفى ولكن سوف يقدم البوما جديدا يحظى بنجاح كبير.
هناك دموع في الوسط الفني هذا العام والفنان الكبير كمال الشناوي معرض لوعكة صحية خطيرة.
الفنانة احلام سوف تعاني من التعثر في حياتها الفنية وحياتها الشخصية في الوقت الذي يقدم فيه الفنان نبيل شعيل عملا فنيا ناجحا ويدخل ميدان العمل الحر اما الفنان عبد الله الرويشد فسيقدم ديو مع احد الفنانين وفنان العرب محمد عبده ينتظره حفل كبير في احدى الدول الاوروبية وسيكون لهذا الحفل صدى واسع في العديد من بلدان العالم. وهناك بعض الفنانين اللذين يقومون بكتابة مذكراتهم ومنها قصة حياة شريهان.

تعتبر ليلى ان السنة ستكون سنة خير على رجل الاعمال هشام طلعت مصطفى المتهم بالتحريض على مقتل الفنانة سوزان تميم وسيخرج من هذه القضية.
- الرئيس باراك اوباما يتعرض يجعل خطواته تتعثر.

- مصر سوف تشهد بعض الاضرابات والهزات الاقتصادية.
- جمال مبارك رئيسا لمصر.
- لبنان في احسن حالاته والانتخابات ستمر بسلام.
- هناك خشية على صحة الرئيس فؤاد السنيورة في الوقت الذي ترى فيه سعد الحريري رئيسا لحكومة لبنان والمحكمة الدولية سوف تصل الى قتلة الرئيس الحريري.
- وهناك صراع بين روسيا واوروبا وبين اميركا والصين من جهة واميركا والهند من جهة اخرى. والسواد يلف الولايات المتحدة وحرب بين ثلاثة دول عظمى ومرض خطير سوف يظهر وينجح العلماء في ايجاد علاج له. بالاضافة الى العديد من الهزات الاقتصادية والطبيعية التي تتعرض لها بعض الدول. وهناك ضربة اقليمية خاطفة لن تدوم طويلا.

 
 

 

عرض البوم صور JORDAN  

 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:15 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية