لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


توقعات الدكتور سمير طنب للأبراج في عام 2009

توقعات الدكتور سمير طنب للأبراج في عام 2009 برج الحمل كوكب «الزهرة» موجود في برج «الحمل» طوال 4 أشهر. أجواء داعمة على الصعيد العاطفي، خاصة من بداية شباط.

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-05-09, 05:57 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نوارة منتدى ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14564
المشاركات: 7,592
الجنس ذكر
معدل التقييم: JORDAN عضو على طريق الابداعJORDAN عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 166

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
JORDAN غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
Flute توقعات الدكتور سمير طنب للأبراج في عام 2009

 

توقعات الدكتور سمير طنب للأبراج في عام 2009
برج الحمل
كوكب «الزهرة» موجود في برج «الحمل» طوال 4 أشهر. أجواء داعمة على الصعيد العاطفي، خاصة من بداية شباط. لكن، إنتبهي إبتداءً من 30 تشرين الأول وحتى نهاية السنة، لأن


أموراً طارئة ستجعل العلاقات العاطفية في حالة تراجع.
يزداد لديك الطموح وتصادفين بعض التحوّلات الهامة.
من أول السنة وحتى آخر تشرين الأول ستشهدين تأخراً في إنجازأعمالك.
مع بداية تشرين الثاني تسترجعين حظك المعتاد.




برج الثور :
تحت تأثير تقاطع «جوبيتر» مع «نبتون» في البيت العاشر ستشعرين أنك بحاجة إلى تغيير نظام حياتك وتطوير كفاءاتك. إحتمال الحصول على وظيفة خارج البلد. إبتداءً من شهر تشرين الثاني تكونين قادرة على تنظيم أهدافك ومشاريعك أكثر. في الحب، أنت متوازنة وعلاقتك مع الشريك تبدو منسجمة. إذا كنت غير مرتبطة، فأنت على موعد مع لقاء نصفك الآخر. في الخريف، ستواجهك بعض الصعوبات لاسيما على الصعيد العاطفي.
لا تنفعلي، وفكري ملياً قبل اتخاذ أي قرار. العلاقات العائلية تكون جيدة ومليئة بالحنان والعطف. مالياً، تتلقين دعماً مادياً حيث هناك إمكانية لمداخيل غير منتظرة أو استرجاع ديون مستحقة.



برج الجوزاء :
حياتك منظمة وتسير بشكل مدروس، وتكونين قادرةعلى إيجاد الحلول لمشاكلك. تجدين نفسك في بعض الفترات غارقة في الفوضى. تشهدين بعض التغيّرات في مختلف مجالات حياتك. إبتعدي عن الخلافات العقيمة وكوني خلاقة في عملك وإستغلي جيداً الفرص المتاحة. إذا كانت مهنتك تدعوك إلى السفرأو تحرك موهبة الإبتكار لديك فالنجاح سيكون بانتظارك.
لا مشاكل على الصعيد العاطفي خاصة للعازبات، بين شباط وأيار تنشط الإتصالات خاصة في تموز وتزداد اللقاءات المثمرة. عموماً، تشهد حياتك هذه السنة تنظيماً لافتاً.



برج السرطان :
تعرفين حظاً كبيراً في شتى الميادين المهنية والمالية والشخصية. الفترة المثالية للمبادرة هي بين نيسان وتموز. الوقت ملائم للحصول على ترقية وزيادة في المعاش ولمن يعملن في التجارة. إذا كنت مرتبطة، يسود الإنسجام والتفاهم علاقتك بالشريك.




برج الأسد :
إذا كنت مرتبطة، تكون مشاعرك عميقة ومنسجمة مع الشريك، يجمعكما التفاهم والرغبة الشديدة بإنجاح وتجديد علاقتكما. الفترات المؤاتية هي من شباط وحتى 4 أشهر. أجواء إيجابية تعكس تأثيراتها على مولودة «الأسد». سنة 2009 ستكون سنة إعادة التنظيم ووضع النقاط على الحروف، فكوني متنبّهة إذاً من القرارات المهنية السريعة.
في فصل الصيف، تستقيم الأمور مالياً والحظ سيحالفك في كل شيء.



برج العذراء :
المرأة «العذراء» تعتبر من صاحبات الحظ السعيد هذه السنة، حيث سيغادر كوكب «زحل» هذا البرج ولن يعود قبل 28 عاماً، وعليها الإستفادة من هذا الوضع. في برنامجها الكثير من الأعمال والواجبات وليست كلها في ظروف مناسبة. تشهدين سنة ناشطة على الصعد كافة، الإجتماعية، المهنية، والعاطفية. أما العازبات، فسيعرفن علاقة ستشهد تطوراً دراماتيكياً حتى تنتهي بقرار جدي بالإرتباط. تعقدين صداقات كثيرة تكون داعمة لك في أحيان كثيرة. تعيشين حالة مادية مضطربة في فترات محدودة هذه السنة حيث تفوق النفقات حجم المدخول المادي المتوفر لديك. قد تعانين من انتكاسات صحية خاصة في الجهاز الهضمي.


برج الميزان :
تعدك هذه السنة بأجواء عائلية سعيدة. إذا كنت غير مرتبطة، بعض المناسبات الإجتماعية ستضع في طريقك شخصاً مميزاً تلفتك قوة شخصيته وحضوره اللافت. سيكون بإمكانك تحقيق العديد من أحلامك، وستشهدين بعضاً من أهدافك ماثلاً أمام ناظريك. بمعنى آخر، السعادة في طريقها إليك، فكوني مستعدة للقائها. الأوقات الملائمة للإرتباط هي بين أيار وآب. إذا كنت مرتبطة، تشهدين في الفترة ما بين شباط وحزيران بعض الغموض والإلتباسات. تنتظرك بعض المفاجآت السعيدة ما يجعلك في حالة مزاجية رائعة. ستتحرّكين بحماس واندفاع لإنجاز أعمالك وتطوير مهنتك. إنتبهي من التردّد وإضاعة الوقت والفرص. لتحقيق التغيير الإيجابي عليك بتنمية الإتصالات والمحاولات المهنية التي ترفع من درجة تقدمك.


برج العقرب :
من ناحية العمل، أنت تريدين التغيير وستحصلين عليه بفضل بعض الدعم والتشجيع، ما يشحن إرادتك وعزيمتك لتطوير مهنتك. كفاءتك ومهاراتك ستوفر لك العديد من الفرص المهنية.
سنة 2009 مناسبة للتعلم والتثقيف الذاتي. للمرتبطات، الحب يبقى مستقراً وثابتاً ومتوازناً. لغير المرتبطات، تحرصين على الإهتمام بمظهرك الخارجي ما يزيدك جاذبية وحضوراً اجتماعياً لافتاً. تزداد لديك الرغبة بالإرتباط دون التخلي عن استقلاليتك.
إبتداءً من 1 تشرين الأول تظهر في حياتك بعض الخلافات العاطفية والعائلية تستمر حتى نهاية 2009.



برج القوس :
أنت مدعوة إلى التعمّق في حياتك وأعمالك، والصبر حتى تنضج أحلامك.2009 هي سنة الحصول على وظيفة للواتي يشكين البطالة، وسنة الترقية لمن تريد أن تتطوّر. تأثير «زحل» يستمر من أول السنة وحتى نهاية تشرين الأول، ويأتي كوكبا «جوبيتر» و«نبتون» ليضعاك على الطريق الصحيح في المجال المهني. في الحب، إذا كنت تبحثين عن الشريك المناسب، فالفرصة متاحة أمامك شرط أن لا تتقوقعي وتعزلي نفسك عن المحيط الإجتماعي. للمرتبطات، لا تسمحي للمشاكل والإهتمامات المهنية بأن تؤثر سلبياً على علاقتك بزوجك. تنتابك رغبة شديدة بالسفر، التعلم، والبحث عن آفاق جديدة.



برج الجدي :
سيكون بإمكانك تنظيم عملك، ووضع خطة عملية للحصول على مداخيل جديدة أو تطوير مهنتك الحالية. نشاط مثمر في المجال العقاري والبيع والشراء، كما تلجأين إلى البحث عن شريك مناسب في مجال المهنة والأعمال الخاصة. إذا كنت مرتبطة، تواجهين بعض المشاكل بسبب الصراحة الزائدة مع الشريك، والإنفعال.
إنتبهي من التسرّع في الأحكام والغيرة والشك التي ُتعكر العلاقة الزوجية. تلقين التشجيع والدعم في العمل ما يسمح لك بتحقيق أهداف عالية ، وستكون بانتظارك مفاجآت غير متوقعة.



برج الدلو :
منذ 5 كانون الثاني وحتى نهاية السنة تشهد المرأة «الدلو» حظاً مميزاً ونجومية وقدرة على تحقيق الأمنيات القديمة. حيث ستتمكّنين في ظل ظروف معيّنة من تحقيق كل أحلامك المهنية والعاطفية، ويزداد إبداعك وأفكارك الخلاقة.
لكن إنتبهي من المبالغة في التفاؤل والإندفاع وكوني واقعية على الدوام.
في الحب، للعازبات والمتزوجات، سيخيّم التفاهم وتبادل الأفكار والتضحيات طوال السنة.
لمن هي خالية القلب هناك إمكانية للتعارف بين شباط وحزيران بفضل بعض المناسبات الإجتماعية.



برج الحوت :
أنت المتردّدة عامة ستجدين القدرة على اتخاذ القرارات المصيرية سواء في العمل أو في الحب. ستتمكّنين من تحريك الأمور لصالحك والحصول على الوظيفة المناسبة لك أو البدء بمشروع مهني كنت تطمحين إليه منذ فترة.
مجموعة من الخيارات ستكون حاضرة أمامك. فكري ملياً وادرسي خطواتك جيداً قبل اتخاذ القرار الحاسم.
عراقيل كثيرة وعقبات كانت تعترض طريقك نحو النجاح ستزول، ما يسمح لك بانتهاز الفرص المؤاتية والتفكير بعمق في قراراتك المصيرية. الأمر الذي يساعدك على النهوض من جديد. 2009 هي سنة جيدة للإنجاب والعلاقات العائلية المثالية لأن «نبتون» و«جوبيتر» يتواجدان في البيت الحادي عشر وهو قطاع الصداقات. 2009 هي سنة ملائمة للإنجاب. في آب وتشرين الثاني قد تلتقين أشخاصاً يثيرون إعجابك، وتسعين جاهدة لتوطيد علاقتك بهم.

كذب المنجمون ولو صدقو

 
 

 

عرض البوم صور JORDAN  

 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:12 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية