لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-09, 03:46 AM   المشاركة رقم: 231
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بصوت عالي :~
أنت واحد حقـيـــــــــــــــــــــــــر .... يالله راوني ويهك ياجبان ....
ياللللااااااااااه .....
-(دق عليها لما ردت وهي معصبه .... سمعت ضحكه طويــــــــــــله وهو يقول :~
ياقلبي مايسوى عليج تصارخين جدام الكل مثل الميانين ...
طالعي شلون اللي حواليج يطالعونج ....
-أطلع بالـ##### أطلع .... انت تهددني ببعض المعلومات اللي وياك مايهمني ...
-صدقيني موب لصالحج أنشرها عنج ...
الكل راح يكرهج حتى رفيجاتج راح يكرهونج ....
-مايهمني اذا تهددني او لا... أطلع وراوني منو انت اذا تعرف كل هالأمور بحياتي ...
اطلع وقابلني ولا تكون جبان ياجبااان ...
-هههههـ انتبهي الكل يطالعج على انج مينونه ... ترى مايسوى عليج تصيرين مينونه بسببي
بس أعدج اذا ماخليتج تموتين في حبي اانا ماكون أممممـ أنا هههههـ ....
طالعي وراج ياغبيه ...
-ماراح أطالع وراي ياغبي .. واحترم روحك المره اليايه يا#####...
-له له له ... رقي رقي من اسلوبج شوي ... شنو هالألفاظ كلها ....
عدلي اسلوبج والكل بيكون يبحج ... بس مشكلتي اني احبج حتى وانتي
بهالأسلوب ... وراح تكونين زوجتي لو على قطع ايدي ....
-تف عليك ياغبي ....
-هاه هاه هاااه ترى والله أفضحج بكل اللي عندي ....
-مايهمني وأعلى مابخيلك أركبه ياجبان ....
-(سكتت تنتظره يرد بس مرت دقيقتين ولا رد ... توها بتتكلم الا وسمعت ضحكه عاليه
والغريب انها امتسمعها بالحديقه عندها .... ثم قال :~
شوفي وراج بسرعه ....
((التفت وراها .... بس كانت الصدمه عليها لما شافت مجموعة شباب يطالعونها
بشمئزاااااااااااااااز ....
حست بخوووووووف وبسرعه قالت :~ آآه يالجلب شقلت لهم ... شأرسلت يا####
شقلت يا### شقلللللللت ....
-(ببرود :~ ههههههـ ياحبيتي الواحد المفروض مايخجل من ماضيه الأسووود ...
وعشان تعرفين ان مافيه أحد راح يقبل ماضيج الوسخ ياوسسسسسخه الا انا ...
ومصيرج لي صدقيني ومن الحين اقولج انسي واحد اسمه راكاااان ....
لأنه لا يمكن يحبج .... ولو تلفظتي بالألفاظ القذره علي صدقيني مايحدني الا اني الرسل له بلوتوووووووووث أو ايميل على موبايله علطول بكل ماضيج القذر ....
-(ظغطت على الجوال وشوي بينكسر في يدها وهي تحس بالذل والإهانه من هذا
وكيف يهددها بماضي ماتوقعت احد يعرفه ...
بس الظاهر ان هذا اللي يحاكيها يعرف كل شي عنها ....
-ههههـ شفيج ياقلبي خفتي ... للهدرجه خايفه اني اقول للركونه حبيب قلبج ..!!!
عموما هذا الشيب يدج ... اذا تماديتي بألفاظج القذره لا علي ولا على غيري صدقيني راح اقوله
علطووووووووول .... وأنا أعرف أي شي تقولينه للكل ... ولا يمكن تعرفيني ...
مستحيييييييل لو تفكرين من اليوم لين بكره لا يمكن ايي ببالج يااااا.. ههههـ ياحلوه ...
عدلي الفاظج لي وللكل وبعدها راح أسكر فمي ولا اقول أي شي للراكاااان ...
-...............
-أي صح وبعد عدلي شكلج ... واللي يشوفج يقول هاي شاذه وبوووويه ...
ولا تلومين الناس لما يقولون عنج شاذه بشكلح البوووي ...
غيريه وصيري بنت مثل كل البنات وبعدي عن لون شعرج الأبيض هذا ...
واصبغيه .. أممممممممـ ... أصبغيه ....أممممـ ... خلاص بفكر وبقولج
شنو تصبغينه ...
((ميشو بكل كلمه يقولها تضغط على الجوال بقوووه من النار اللي بداخلها تشتعل ...
-هههههههـ شوي شوي على الموبايل لا ينكسر بيدج ياقلبي ... ترى أخاف عليج ....
((توها بتسكر الا وقال لها :~ لا لا لا تسكرين ولا صدقيني علطول ماضيج راح
يعرفه راكان علطول .... من أوله الى نهايته ....
لا تسكرين الا لما انا اقول لج باااااي ياقلبي ... فاهمه ..!!!!؟؟؟؟
((بس ميشو سكرت من القهر اللي بقلبها وبضعف اللي تحس فيه ....
خلاص ميشو ماعاد عندها صبر أكثر من كذا والذل اللي يذلها فيه هذا اللي يكلمها بالجوال
لا يمكن تتحمله أكثر من كذا ....
ميشو بسرعه ركضت تدور على راكان ....
مرت من جمب سيـــــــــــــده وهي نفسها اللي شافت نارا بذاك اليوم ....
السيده هذي وهي تمشي رايحه للجهة الإداره ....
طقت الباب ثم دخلت ....
خلونا ندخل وراها ونشوف شقاعده تقول للإداره ...
يؤ سكرت الباب بعدها ...الظاهر ماتبينا نعرف مين تكون __^ ...

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-07-09, 03:53 AM   المشاركة رقم: 232
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((نرجع للتوليـــــــــــــــــن .... توها طالعه من محاظرتها ....
-(الدكتوره نجلاء :~ تولين تعاي شوي بدياكي ...
-(تولين راحت لها بدون نفس :~ نعم ...
-تعاي معي للغرفتي بدياكي توقعي انك ماحظرتي أسبوع ونص
عن محاظراتي ياللي عم بعطيكون اياها ....
-(تكتفت بغرور :~ ؤففففـ ماأتذكر اني قد تغيبت عن كلاساتك ...
-تولين تعاي معي ووأعي وبعدين تأدري تروحي وين مابدك ...
-ؤفففـ يالله بسرعه لأني موب فاضيه لج ....
((الدكتوره تكره تولين بس تتحملها وماتدري وش اللي مصبرها عليها للحين...
تولين لما دخلت الغرفه وهي تطالع الأرض بملل ... وماحست هي وين
دخلت ...
وقفت عند الباب بس سمعت الدكتوره نجلاء تناديها :~ تولين تعاي بسرعه ...
-(رفعت راسها وهي تتأفف .. لما دخلت لها ووقعت لفت راسها بتروح بس تفاجئت
بطلال يطالعها ....
رفعت عيونها على الغرفه اللي دخلتها وحست انها بغرفة الدكتور طلال واللي معه
وهي مالاحظت من قبل ....
الدكتوره نجلاء كانت تحاكيها بس تولين ماسمعتها ...
وهي مسرحه بوجه طلال اللي يطالعها ولا بعد نظراته عنها ...
بس نظراته ماكانت عاديه لأنو كلها احتقار وحقد ...
تولين بلعت ريقها اللي حاسه بغصه منه ....
ماقدرت تتحمل نظراته .... بسرعه طلعت من الغرفه ....
جلست برى بالسيب ((الممر الضيق )) اللي مافيه أحد أبدا ...
جلست وهي تمسك دموعها لا تنزل ....
نزلت راسها بين رجولها وماحست الا بدموعها تنزل أكثر وأكثر من غير شعور ...
دكتور طلال طلع من الغرفه بيروح للمحاظرته ... ولما شافها
حس بنار داااخله وبقوووه .... مر من عندها بيروح بس تولين رفعت راسها عليه وبسرعه لحقته وهي تقول بقلبها ...
جوجو أنا اسفــــــــــــــــه ... لأن حبي أغلى من الصداقه اللي بيني وبينج ....
تولين بسرعه قالت :~
دكتور طلال ممكن تسمعني لو دقيقه ....
((طلال مالتفت عليها وطنشها ... بستولين من دون شعور مسكت كتفه وهي تقول
بضعععف :~ دكتور بليز بليز اسمعني ...
((طلال بلع ريقه بقهر وحقد ... رفع يده ليدها وبقوه دفها من كتفه وكأنها قذاره ...
تولين ماهمها أي شي غير انها تكلمه ... وقفت قدامه وهي تقول بانذلال وحب كبير ذاللها
بشكل كبير وغير مقبول أبدا :~ دكتور بليز بليز اسمعني .... بليز ... عشان غلاة جوجو بقلبك تـ...
-(قاطعها بغضب وبين اسنانه اللي صاكه بقوه من الحقد :~ لا تنطقين علاقتي انا
وجواهر على لسانج ....
-((بهاللحظه من غير شعور بكت قدامه وهي تقول بين عبراتها :~ طيب انا آسفه...
طلال انا آسفه آآسفه .... سامحني تكفى سامحني ...
شتبي أكثر من جذي منذله جدامك ..؟؟؟ انت الإنسان الوحيد اللي ذليتني جذي ...
وياليتني ماعرفتك ولا اني انذل للأحد ... بس مو بيدي ...
بليز طلال بليـ....
-(بقسوه :~ انا موب طلال اللي تحاجينه وجذبتي عليه بالمسن ... اذا عندج شوية
اسلوب قولي دكتور لأن مابيني وبينج ميانه ولا راح يكون
بحياتج كلها ....
تدرين ليش ..... لأني أكره شوفة ويهج ....
تعرفين شمعنى أكره روحي اذا شفتج .... يعني أكرهج كلج على بعضج ...
ولا تذلين نفسج أكثر من جذي لأني لو كنت أدري انج تولين جان ماحبيتج ابدا
ابدا ابدا ... والحين لا عاد اشوف ويهج جدامي مره ثانيه ...
((توليننزلة راسها بأسف على نفسها ووشلون وصلت لهاذل اللي عاشته بسبب
واحد مايستاهل حبها ابدا ومافي أمل يحبها ....
لأنه يكرهها مثل ماقال .....
جلست تولين على الأرض وصارت تبكي بانفعال .....
طلال كان يمشي بالسيب ويسمعها وهي تبكي لأن السيب ماكان فيه غيرهم ...
غمض عيونه بأســـــــــــــــــــــــــــــــى ....
$$ تولين اختـــــــــــــــارت الحب على الصداقه ..$$
بس أختيارها مافاد ... لأنها خســــــــــــرت الحب والصداقه مع بعض ...$$
تولين الحــــــــــــــب ذللكـ رغم غروركـ الشديـــــــــــد ..$$
""""""""""""""""""""""""""""""""
نرجع للميشـــــــــــــــــــــــــو ...
لما دخلت نزلت بالصاله الخاليه من أي شخص ....
سمعت صوت بآخر الصاله ...
بسرعه راحت له ولقته راكان بيده كاس يشربه ...
استغربت من وضعه بكل مره يشرب كاس ماتدري ايش بالضبط ...
اذا هو عصير او شي ثاني ...

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-07-09, 03:56 AM   المشاركة رقم: 233
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((نرجع للتوليـــــــــــــــــن .... توها طالعه من محاظرتها ....
-(الدكتوره نجلاء :~ تولين تعاي شوي بدياكي ...
-(تولين راحت لها بدون نفس :~ نعم ...
-تعاي معي للغرفتي بدياكي توقعي انك ماحظرتي أسبوع ونص
عن محاظراتي ياللي عم بعطيكون اياها ....
-(تكتفت بغرور :~ ؤففففـ ماأتذكر اني قد تغيبت عن كلاساتك ...
-تولين تعاي معي ووأعي وبعدين تأدري تروحي وين مابدك ...
-ؤفففـ يالله بسرعه لأني موب فاضيه لج ....
((الدكتوره تكره تولين بس تتحملها وماتدري وش اللي مصبرها عليها للحين...
تولين لما دخلت الغرفه وهي تطالع الأرض بملل ... وماحست هي وين
دخلت ...
وقفت عند الباب بس سمعت الدكتوره نجلاء تناديها :~ تولين تعاي بسرعه ...
-(رفعت راسها وهي تتأفف .. لما دخلت لها ووقعت لفت راسها بتروح بس تفاجئت
بطلال يطالعها ....
رفعت عيونها على الغرفه اللي دخلتها وحست انها بغرفة الدكتور طلال واللي معه
وهي مالاحظت من قبل ....
الدكتوره نجلاء كانت تحاكيها بس تولين ماسمعتها ...
وهي مسرحه بوجه طلال اللي يطالعها ولا بعد نظراته عنها ...
بس نظراته ماكانت عاديه لأنو كلها احتقار وحقد ...
تولين بلعت ريقها اللي حاسه بغصه منه ....
ماقدرت تتحمل نظراته .... بسرعه طلعت من الغرفه ....
جلست برى بالسيب ((الممر الضيق )) اللي مافيه أحد أبدا ...
جلست وهي تمسك دموعها لا تنزل ....
نزلت راسها بين رجولها وماحست الا بدموعها تنزل أكثر وأكثر من غير شعور ...
دكتور طلال طلع من الغرفه بيروح للمحاظرته ... ولما شافها
حس بنار داااخله وبقوووه .... مر من عندها بيروح بس تولين رفعت راسها عليه وبسرعه لحقته وهي تقول بقلبها ...
جوجو أنا اسفــــــــــــــــه ... لأن حبي أغلى من الصداقه اللي بيني وبينج ....
تولين بسرعه قالت :~
دكتور طلال ممكن تسمعني لو دقيقه ....
((طلال مالتفت عليها وطنشها ... بستولين من دون شعور مسكت كتفه وهي تقول
بضعععف :~ دكتور بليز بليز اسمعني ...
((طلال بلع ريقه بقهر وحقد ... رفع يده ليدها وبقوه دفها من كتفه وكأنها قذاره ...
تولين ماهمها أي شي غير انها تكلمه ... وقفت قدامه وهي تقول بانذلال وحب كبير ذاللها
بشكل كبير وغير مقبول أبدا :~ دكتور بليز بليز اسمعني .... بليز ... عشان غلاة جوجو بقلبك تـ...
-(قاطعها بغضب وبين اسنانه اللي صاكه بقوه من الحقد :~ لا تنطقين علاقتي انا
وجواهر على لسانج ....
-((بهاللحظه من غير شعور بكت قدامه وهي تقول بين عبراتها :~ طيب انا آسفه...
طلال انا آسفه آآسفه .... سامحني تكفى سامحني ...
شتبي أكثر من جذي منذله جدامك ..؟؟؟ انت الإنسان الوحيد اللي ذليتني جذي ...
وياليتني ماعرفتك ولا اني انذل للأحد ... بس مو بيدي ...
بليز طلال بليـ....
-(بقسوه :~ انا موب طلال اللي تحاجينه وجذبتي عليه بالمسن ... اذا عندج شوية
اسلوب قولي دكتور لأن مابيني وبينج ميانه ولا راح يكون
بحياتج كلها ....
تدرين ليش ..... لأني أكره شوفة ويهج ....
تعرفين شمعنى أكره روحي اذا شفتج .... يعني أكرهج كلج على بعضج ...
ولا تذلين نفسج أكثر من جذي لأني لو كنت أدري انج تولين جان ماحبيتج ابدا
ابدا ابدا ... والحين لا عاد اشوف ويهج جدامي مره ثانيه ...
((توليننزلة راسها بأسف على نفسها ووشلون وصلت لهاذل اللي عاشته بسبب
واحد مايستاهل حبها ابدا ومافي أمل يحبها ....
لأنه يكرهها مثل ماقال .....
جلست تولين على الأرض وصارت تبكي بانفعال .....
طلال كان يمشي بالسيب ويسمعها وهي تبكي لأن السيب ماكان فيه غيرهم ...
غمض عيونه بأســـــــــــــــــــــــــــــــى ....
$$ تولين اختـــــــــــــــارت الحب على الصداقه ..$$
بس أختيارها مافاد ... لأنها خســــــــــــرت الحب والصداقه مع بعض ...$$
تولين الحــــــــــــــب ذللكـ رغم غروركـ الشديـــــــــــد ..$$
""""""""""""""""""""""""""""""""
نرجع للميشـــــــــــــــــــــــــو ...
لما دخلت نزلت بالصاله الخاليه من أي شخص ....
سمعت صوت بآخر الصاله ...
بسرعه راحت له ولقته راكان بيده كاس يشربه ...
استغربت من وضعه بكل مره يشرب كاس ماتدري ايش بالضبط ...
اذا هو عصير او شي ثاني ...
بسرعه قالت :~ راكان ....
-(التفت عليها ... لما شافها لف عنها ببرود ولا رد ....
-(تنهدت وهي مستعده تقول اللي عندها ومايهمها أي أحد :~ راكان ....
تتزوجنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي ..
-(راكان كان بشرق من الكاس اللي يشربه .. بس من غير شعور
رش كل اللي بفمه من الصدمه اللي سمعها ...
التفت عليها وهو يمسحفمها ثم قال :~ نعم نعم عيدي ماسمعت ..!!
-(ميشو عادتها بثقه :~ قلت تتزوجني ....
-(عقد حواجب موب مستوعب هذي وش تقول ....
-شفيك مستغرب... أول مره بنت تطلب منك تتنزوجها ...
-لا بس أول مره أشوف وحده تطلب بكل بجاحه من ولد يتزوجها ...
أخبرالعكس ...
-عاد هالمره صار العكس وش نسوي ... ماقلت موافق ولا لا ...
-(رفع راسه يطالع فوق وهو يقول :~ أكيد لا ....
-يعني افهم منك انك ترفضني ...
-انتي صاحيه ..!!!!
-اعتقد اني اصحيه اكثر منك وانت بكل مره تشرب يامن البنت اللي بالحفله
ولا هالمره حتى وانت بالجامعه ...
-(عقد حواجبه موب فاهم عليها ... بس شوي الا وضحك بصوت عالي :~ هههههههههـ
انتي من جدك ..!!!
-..........................
-انتي اكيد موب طبيعيه ... لا واليوم تأكدت انك موب طبيعيه ابدا ابدا ابدا ...
-مايهمني غير جوابك ... تتزوجني ولا لا ..!!!
-قلت لك لا .... انتي من جدك اتزوج وحده مدري واحد مثلك ..؟؟؟
اصلا انا للحين موب مستوعب اذا انتي بنت ...
-أحترم نفسك ...دايم اسكت لك بس من اليوم ورايح لا يمكن اسكت لك فاهم ...
عموما فكر بالموضوع عدل لأني برد وأسألك ....
((ثم لفت وراحت .... بس ماأمداها الا ودق عليها نفس الشخص ...
حست ان راكان يطالعها ....
من غير شعور ردت وحطته مايك يسمعه راكان برضو مع الصدى اللي بالصاله طالع
واظح بشكل كبير ...
-هههههههههههههههههـ ماأصدق انج تطلبين منه يتزوجج .... انتي من صجج ...
ههههههههههههههههههههـ .....
((ميشو التفت حواليها تدور أحد بس مالقت .....))
-هههههههههههـ لا تلتفتين ... لأني من تحت الأرض هههههههههههههههـ ....
عموما عموما مثل ماقلت لج مالج غيري ..... لا هذا ولا غيره يبيج مثلي ....
((ميشو التفت على راكان وهي تطالعه ... راكان عقد حواجبه مو فاهم شي ...
-(ميشو بصوت عالي :~ ومنو قال لك انه ماوافق .... هو موافق وراح تشوف يا..
-(توها بتسبه الا وقال :~ هاااه انتبهي لا تقولين ولا جلمه قذره ولا تحجيت كل اللي عندي عند
بعض الناس اللي حاطه مايك عندهم .... ولا تبين اقول له عن مـ....
((علطول سكرت الخط بوجهه قبل لا يتكلم .... لأنها تتوقع من هالإنسان أي شي ...
رفعت عيونها عليه تبي تتأكد اذا حس بشي أو فهم شي ...
بس شافت البرود نفسه لما وقف وهو يطالعها وواظح عليه مافهم أي كلمه ....
طاحت منه قرطاسه بدون مايحس ثم راح عنها ...
ميشو شالت القرطاسه باستغراب وش تكون ...
بس استغربت أكثر لما شافتها حبوب ...
بسرعه قالت لراكان بصوت عالي وهو يرقى من الدرج :~ طاحت منك حبوب ..!!؟؟
((بس راكان ماسمع لها لأنه بهاللحظه تسند على حديدة الدرج من راسه اللي
بينفجر من قوة الألم .... مسكه بقوووه وهو يتحمل ...
ميشو بخوف بسرعه راحت له .... جلست عنده وهي تقول :~ راكان
انت فيك شي موب طبيعي ..!!!
((راكان رفع عيونه عليها بس انصدمت لما شافتها حمررررررررررا ...
كشر بوجهها ثم قال بصوت واطي وهو يسحب الحبوب من يدها :~ لا تتدخلين بشي مايعنيك
فاهمــــــــــــــــه ..؟؟؟...
((حاول يتماسك نفسه ثم رقى الدرج وتركها تفكر ....
رفعت عيونها وهي مستغربه وش سر هالحبوب ....
سمعت مسج وصلها ... لما فتحته كان من الشخص المجهول وهو يقول بالمسج :~
ياعينــــــــــي عليج وعلى حبج اللي مايدري عنج ...
بس الظاهر ان حبيبج يتعــــــآآآآآطى ............
وافهمها ايفهيــــــــــــــم (فيس يغمز) .
((فتحت عيونها عالآآآآخر ....
بصوت واطي وبغضب :~ الـجلب ...
((بسرعه دقت على الغريب ...
لما رد قالت بغضب :~ انت شتقصد يا###### .... تتهم راكان بالباطل يا###...
سكت لك وايد بس انك تطلع على راكان اشاعات وسخه مثل هاي والله ماأخليك يا####
واذا تبي تقول له عن ماضيي قل له ... بس اياني واياك تعترض له يا#####...
-ههههههههههـ للهدرجه تحبينه .... خلاص انسيه عيل ... لأنج لي وموب له ...
وعلى فكره سكت لج على كل جلمه قلتيها قذره ... عدلي أسلوبج ولا ترى بفضحج وبطلع
عن حبيبج اشاعات تملي كل الجامعه ....
-انت تهددني ..!!!
-اذا انتي تسمينه جذي .. أممممـ ... ماعندي مانع .... المهم عدلي نفسج ...
ولما اشوفج ؤكي على ؤكي راح أطلع لج ....
أي صح والأهم .. أبيج تنسين حاجه اسمها راكااااان ....
لأنج لي .... انسيه وبعدها أطلع لج ....
((ميشو سكرت الخط بقهررررررر .... من جد عرف يهددها ...))
$$ بــــــــــــــــــس معقوله ميشو راح تقدر تنسى راكان .!!! ..$$
مع الوقت راح نعرف ايش راح يصير بأبطالنـــــــــــــــــا $$...
((بالعصـــــــــــــــــــــــر ....
نـــــــــــــــــــــــارا وهي بالقبــــــــــــــــــــو ....
وأغنيـــــــــــــــــة آشلـــــي سيمبسون ((Love . makes . the . world . go . round))
معليتـــــه على آآآخر شي ....
وقفت قبال المرايه وهي تطالع نفسها .....
تفكر شلون الخطوط السودا اللي مشوهه وجهها بكل مكان ...
وكيف الخروم بكل مكان بسبب الحلق اللي تحطه فوق حاجبها وأربعه تحت شفتها...
وواحد في دقنها وثنين بجمب عينها اليسار ...
والمشكله ماعاد صارت تحط حلق .. بس مشوه شكلها عالفاضي وصاير متجرثم
بشكل للدرجة انو البعض منتفخ وصاير أسسسود ومتجمع الدم عليه ومجمد ...
وكيف كحلها مغطي عيونها بشكل قوي ....
وحواجبها ناتفتها بشكل مقزز ...
$$ وأكيد مايحتاج أقول الكل عارف ان الله لعن النامصات والمتنمصات $$
واحنا انشالله موب منهم $$
وكيف شعرها مغطي نص وجهها بالمايل وأسسسسسسود استريت ...
((نارا تفكر بحالتها مع ريان ويزيد ....
التفت على جوالها وبسرعه دقت على يزيد اللي خذت رقمه بأيام فقدانه
للذاكره ....
((من جهة يزيد لما شاف الرقم أتسعت عيونه عالآخر ...
نــــــــــــــــــــارا ..!!!...
لما رد عليها سمع صوت الأغاني العاااليه عندها ...
بعد الجوال عن أذنه من صوت الإزعاج اللي عنداه ....
بس سمعها تقول بصوتها المبحوح مثل أختها ليــــان ...
-يزيد ...
-هلا ...
-ابي اشوفك الحين ....
-شلون ..!!!
-خلاص قابلني جدام الـ...................
((بعد ماوصفت له المكان سكرت منه بدون ماتقول باي أو مع السلامه ...
"""""""""""""""""""""""
((من جهه ثانيــــــــــــــه ....
توليــــــــــــــــــــن ...
فتحت المسن وهي تنتظر طلال يدخل ...
بس مادخل .... عشان كذا ألرسلت له إيميل ....
سكرت اللاب توليــــن ثم نزلت ....
شافت أمها بتروح للدوامها ....
-(تولين بسرعه :~ ماما ودي أروح وياج اليوم ...
-(أم تولين فتحت عيونها عالآآآآآآآخر :~ من صجج ..!!!...
-(تنهدت بضيقه ثم هزت راسها بنعم ....
-(أم تولين بابتسامه :~ سبحان مغير الأحوال ... طيب يالله بسرعه لا تتأخرين ...
-ؤكي بس بييب عباتي ....
((تولين طلعت مع أمها للمستشفى ....
أما من جهه ثانيـــــــــــــــــــــــه ...
طلال توه جالس بمقهى ...
بتردد كبيــــــــــــــــر ... فتح المسن .... شاف ست ايميلات واصلته ..
لما دخل عليهم لقى بعضهم من أصحابه ووحده من تولين ...
تنهد بنرفزه .. ثم فتح ايميلات أصحابه ...
لما بقت آخر وحده للتولين .... توه بيحذفها ....
بس مايدري ليش انتابه فضوووول يعرف وش مرسله له ...
لما فتحها .... بدى يقرى محتواها وهــــــــــــــــو :~.......

دكتــــــــــــــــــــور طلال .... هذا الإيميـــــــــــل راح يكشف لكـ مشاعركـ ...

إليك 16 سبباً لتعرف أنك تحب


السبب السادس عشر
عندما تتحدث معه مساءاً لأوقات متأخرة في التليفون وبعد أن تغلق معه الخط بدقيقة واحدة تشعر بأنك تريد أن تحدثه ثانية
((طلال بهاللحظه جت بباله توليـــــــن ))

السبب الخامس عشر
عندما يرسل لك رسالة على موبايلك تفرح بها جداً وتقرأها بعد ذلك كثيراً جداً من المرات

((طلال ابتسم لما تذكر ايميلات تولين اللي ترسلها وبكل دقيقه
يرجع يقراها ..))

السبب الرابع عشر
تمشي ببطء جداً عندما تكون معه وتتمنى ألا ينتهي الوقت بينكم

((طلال تذكر بهالإحساس لما يكون مع جوجو ...
وكيف المفروض تكون تولين مو جوجو لأنه اللي يحبها
تولين مو جوجو ))

السبب الثالث عشر
تشعر بسعادة بالغة عندما تكون معه

((طلال تذكر هالإحساس برضو لما سكون مع جوجو ..
ويتخيلها لو كانت تولين بدالها لأن تولين هي اللي يحبها ))

السبب الحادي عشر
عندما تفكر فيه فإن قلبك يخفق بشدة أكثر من أي وقت آخر

((طلال علطول جت بباله تولين بهاللحظه ...
مد يده للقلبه وهو يحس بقلبه تزداد دقاته نفس ماكانت تدق اذا
كلمها عالمسن ))

السبب العاشر
تبتسم دائماً عندما تسمع صوته

((طلال تخيل تولين بدل جوجو .... بدون مايحس ))

السبب التاسع
عندما تنظر إليه لا ترى أي شخص آخر من الموجودين حولك

((طلال تذكر تولين لما عرف انها هي اللي يحبها ...
وكيف حس ان العالم مافيه غيره وغيرها من كبر الصدمه عليه ))

السبب الثامن
عندما تستمع لأغاني عاطفية فإنك تسمعها بتمعن وتركيز شديدين

((ابتسم طلال على روحه كيف كان يشغل المسجل
بسيارته عالآخر ويفكر بجوجو ...
بس تولين جت بباله لأنها المفروض تكون تولين مو جوجو ))

السبب السابع
لا تفكر أبداً إلا فيه

((طلال علطول جت صورة تولين قدامه ))

السبب السادس
عندما تفكر فيه تشعر بسعادة بالغة

((طلال تذكر كيف كان يحس ان حياته رااائعه بوجود
جوجو معه ... اللي هي تولين ))

السبب الخامس
عندما تنظر إليه تشعر بفرحة غامرة

((طلال تذكر كيف يستااانس اذا شاف جوجو ...
اللي بالأصح المفروض هي تولين ))

السبب الرابع
عندك استعداد لفعل أي شيء لمجرد أن تراه فقط ولو لثانية واحدة

((ابتسم لما تذكر شكله يحاول يجي جوجو بكل مره ...
اللي هي المفروض تكون تولين اللي يحبها ..))

السبب الثالث
عندما تقرأ هذا الكلام فإنك تفكر في شخص معين

((طلال علطـــــــــــــــول ماجت بباله أحد غير
توليـــــــــــــــــن وبس ..))

السبب الثاني
أنت مشغول جداً بالتفكير في هذا الشخص لدرجة جعلت تنسى أنه لا يوجد رقم 12 في هذه القائمة

((بهاللحظه طلال ابتسم انه طول الوقت يفكر بالبنت اللي يحبها وهي
تولين ... عشان كذا رفع الصفحه يتأكد اذا مافيه رقم 12..
وبالفعل ابتسم أكثر لما ماشاف فيه رقم 12 ..))

السبب الأول
أنت الآن ترفع الصفحة لأعلى لتتأكد من ذلك

وتضحك على نفسك لأن كلامي طلع صح
((بهاللحظه طلال ضحك بصوت واظح شوي بالمقهى وهو يفكر بتولين
كيف خذت له عقله ..))

..؟!انت مو بس تحـــب

أنت عاشق

...دكتـــــور .... بعد ماقريت هالإيميل أكيـــد عرفت منو يحب قلبكـ ...
ورجـــــــــــــاء إذا عرفت منو هالشخص ...
لا تتردد في الكلام معه بكــــــــــــــــــــــره ...
سواء كانت جوجو أو غيرها ....
رجـــــــــــــــاء لا تتردد بالكلام معه ....
وصدقني .... أي أحد مننا راح يرضى باللي تختاره أنت ...
وهذا آخر كلام مني لكـ ...
وماعاد راح تشوف مني أي شي من بعد ماتختار ...
الله يهنيـــــــــــــــــك مع من يختارها قلبكـ ..
بالتوفيـــــــــــــــــــــــــــق ...


((طلال سكر الإيميل وهو يفكر بحركتها ...
ضحكـ عالخفيف على حركتها اللي بالفعل ماكان يفكر غير بتولين ...
للهدرجه ياطلال انت تحبها وماتدري ....
((طلال علطول راحت عنه ملامح اللين والإبتسامه لما تذكر حقده على
تولين .... كشر بقهر منها وبعدها طلع من المقهى ...))
"""""""""""""""""""""""""""
((نارا كانت واقفه تنتظر يزيد بالسوق اللي اتفقو عليه ....
لما شافته يتلفت من بعيد يدورها ....
ماتدري ليش ابتسمت ....
راحت له وهو ملقيها ظهره يدورها ...
نارا بحركه غير اراديه منها رقت فوق الكرسي اللي وراه لأنه طويل ثم
مدت يدنها ثم غطت عيونه وهي تقول :~
منو تدور عليــــــــه ؟؟؟
-(يزيد عقد حواجبه مستغرب حركتها ... بس علطول ابتسم وهو يقول :~
قاعد ادور على أحلى وحده بالسوق ...
-(نارا ابتسمت بفرح لأنه يقصدها ومو مصدقه انو فيه احد يمدحها رغم ان
الإيمو وتخريم مقبحتها :~ أممممممـ ... عيل موب أنا ...
-ههههههههـ قصدي أشين وحده ...
-أمممممـ برضو موب أنا ....
-خلاص ؤكي على وحده ماخذه عقلي ...
((بهاللحظه الرتجفت يد نارا بالرتباك ثم سحبت يدها ...
التفت عليها وهو ندمان عاللي قاله بتسرع كالعاده ...
بس لما شافها واقفه على الكرسي وصاير أطول منه ضحك ...
-(نارا برتبااك قالت :~ يعني لأنك طويل تبي تضحك علي ...
-(يزيد مد يده ليدها وهو يقول :~ لا أنتي أحلى بطولك الطبيعي ...
((نارا سحبت يدها من يده .... يزيد حس انها بتهاوشه على حركته بس انصدم لما ابتسمت
له ثم مدت يدها على كتوفه ونقزت عالأرض وهي متمسكه بكتوفه العريضه ..
((لما وقفت عالأرض رفعت عيونها عليه وكيف صارت ترفع راسها
من طوله ... ضحكت وهي تقول :~ ياليتني عالكرسي ولا نزلت ...
-(ابتسم :~ ههههههـ حرام عليك حسستيني اني شريك ...
-(عقدت حواجبها :~ شريك ..؟؟ شنو شريك ؟؟
-(ضحك :~ههههههههههـ لا خلاص انسي مدري شلون طلعت مني ههههـ ..
الله يفشلني ...ههههههـ
-لا لا صج شنو ..؟؟
-(ابتسم وهو يقول :~ بس لا تضحكين ...
-(غمزت له :~ ؤكي بس يالله تحجى ...
-(وهو يقول بفشله :~ أممممـ صراحه شخصيه كرتونيه لديزني
لونه أخظر وعملاق وقبيح جدا ههههههـ ..
تابعته مره وأعجبني ... وشفت أجزائه ...
-(نزلت راسها وهي تكتم ضحكتها ..
-(جلس قدامها عالكرسي ثم قال :~شفتك تضحكين ... لا تكتمينها ...
-(رفعت راسها ثم ضحكت عالخفيف وهي تقول :~ لا بس صج صج
مايليق شكلك تشوف أفلام كارتون .. لا وديزني كمان ههههههههـ ...
عاد لو تدري عمري ماشفت هالحركات أبدا من بعد أيامي واحنا صغار أنا وريان ...
((ثم سكتت علطول ومتندمه انها قالت ريان ...
يزيد حب يغير السالفه عشان كذا قال :~ طيب ماقلتي لي شعندك تبيني .؟؟
-(رفعت عيونها عليه ... ثم قالت :~ كنت ابي أسألك اذا .... اذا ...
آآآآآآ ..... اذا تـ .....
-(ابتسم :~تكلمي خذي راحتك ... لا تنحرجي مني ...
-(غيرت السالفه بسرعه ثم قالت :~ شرايك أعزمك على كوب كافي ...
-(يزيد ابتسم :~ لا بالأول تقولين شعندك ...
-(نارا بتوتر لفت له ظهرها ثم قالت وهي تطالع بالناس :~
أنت للحين تحبني ؟؟؟
-(يزيد تفاجئ سؤالها .... ماحب يجاوب عليه فقال :~ ليش السؤال ؟؟
-(بلعت ريقها ثم كررت :~ بس انت قول أي او لا ... تحبني ؟؟؟
-(تنهد وهو مايدري وش مغزاها من هالسؤال ... بس قال :~ انتي تدرين شنو الجواب
من زمان ليش تسأليني ؟؟؟
-(التفت عليه بحرأه وهي تقول :~ لا ابيك تعيدها جدامي الحين ...
وحط عينك بعيني ...
-(رفع عيونه عليها ... الرتبك أكثر لما طالعها ....
يحس شكلها باأسود وعيونها السماويه الفاااتحه تركبه بشكل مو طبيعي ...
نزل راسه بسرعه وهو يحاول يتفادى نظراتها المربكه ...
نارا مدت يدها لدقنه بكل جرأه ورفعته لها وهي تقول :~ جاوبني الحين ...
أنت تبيني ولا لا .... يعني تحبني ولا لا ..؟؟؟
قلها الحين .... يزيد قلها الحين .....

$$ انتهــــــــــــــــــــــــــــي البـــــــــــــارت __^ ...
واحنا ماندري وش رد يزيد لها ؟؟؟؟
بس أكيد راح نعرف ايش راح يصير معاه هو ونارا ...
وبرضو ليان وصقر للحين ماندري ايش راح يصير معاهم ...
وكمان تولين وطلال وجوجو ... وبرضو سعد ...
وللحين الأسرارا مانكشفت ...
لا سر يزيد ولا سر الشخص اللي يكلم
ميشو ولا حتى مين اللي نشر خبر علاقة تولين وطلال ...
ولا سر راكان والحبوب اللي معاه ..؟؟؟
وبرضو أكبــــــــــــــــــــر سر وهو سر توأمنا اللي للحين مانكشف ...
وبرضو سر عبدالمحسن مع مايا ..؟؟؟
أو سر ميشو اللي تخبيه عن الكل .. وخاصتا لراكان ...
اما فيصل مايدري الدنيا وش مخبيه له من أسرار ورى جينفر ...
وبمعنى آخر .... الروايه تملئهــــــــــــــا بحار من الأسرار الغير معروفه
الى الآن ....
$$ انتظرونـــــــــــــــــــــــي ومافيه غير الإنتظار __^ $$
وأكيد راح الرد لكم ببارت رائع ...
محبتــــــــــــــــــــي للجميع ....
فيرزاتشـــــــــــــي ...
(جمـ حبيبيـ يروينيـ)
ســــــــــــــــ^__^ــــــــــلامـ ....

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-07-09, 04:36 AM   المشاركة رقم: 234
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البـــــــــــــــــــاب الحــــــــــــادي عشــــــــ11ــــر ...
الفصـــــــــــــــــــل الـــــ1ــــأول ...

نارا مدت يدها لدقنه بكل جرأه ورفعته لها وهي تقول :~ جاوبني الحين ...
أنت تبيني ولا لا .... يعني تحبني ولا لا ..؟؟؟
قلها الحين .... يزيد قلها الحين .....
-(وهو يطالعها مايدري وش يقول ... بس بالأخير قال :~ انتي وش تشوفين بعيوني؟؟
-(بعدت يدها عنه ثم قالت :~ ماشوف شي ...
-طيب انتي وش تبيني اقول ؟؟؟
-قل الحقيقه ...
-طيب لو الحقيقه لا وش بتسوين ؟؟؟
-راح اقول الله يوفقك وبعدها بروح ...
-(ابتسم :~ طيب واذا قلت اي ؟؟
-راح أقول متأكد ؟؟؟
-واذا قلت لك أي متأكد اني أحبك ؟؟؟
-يزيد لا تحط لي احتمالات .. قل الحقيقه الحين أي ولا لا ...
-(سكت شوي ثم قال :~ أي أحبكـ ....
-(رفعت عيونها عليه علطول ثم قالت بهدوء :~ من متى ..؟؟
-من أول يوم شفتك فيه بالإمارات ...
-طيب وش نهاية حبك لي ؟؟
-(بلع ريقه ثم سكت ...)
-(عقدت حواجبها :~ انت تخفي عني شي صح ؟؟
-لا ..... بس انتي جاوبيني ... ليش كل هالأسئله ...
-بس جذي ...
-(يزيد حس بقهر :~ تستهبلين ولا شلون ؟؟؟
-يزيد انت حبيتني رغم انك تدري اني احب ريان ...
-.................
-ورغم رفضي لك كنت دوم تساعدني بأي شي ومايأست ...
-.......................
-يزيد ...
-نعم ...
-رح تظل تحبني لين متى ؟؟؟
-(رفع راسه بقل صبر وهو يقول :~ شوفي اذاا هذا اللي مناديتني عليه
او عشان تتأكدين اذا احبك او لا .. خلاص تطمني قلت لك الجواب
والحين يالله فمان الله ...
-(مسكت يده بقوه قبل لا يروح وهي تقول :~ طيب ماتبي تعرف رايي؟؟؟
-(مالتفت عليها بس سكت ...)
-يزيد أنا ..... أنا أحبكـ .... وريان راح أطلعه من حياتي بكره ...
بس انت انتظرني بكره راح أجيك بعد ماأنهي كل شي مع ريان ...
((يزيـــــــــــــــــــــــــــد موب مستوعب اللي قاعد يسمعه ...
التفت عليها ببطئ :~ عيدي شقلتي ؟؟؟
-(نزلت راسها وهي تقول :~ اللي سمعته .... بس انتظرني بكره ...
أوعدك راح انهي كل شي مع ريان .... وبعدها راح أجيك ...
اذا تحبني انتظرني بس يوم واحد ....
((وبعدها نارا لفت عنه وراحت ....
يزيد يطالعها وهو يحاول يستوعب ...
أفــــــــــــــــــــــــرح ..!!!!
ولا لا ..!!!
هي تحبني وقالتها بنفسها .... بس ليش انا متضايق وكأني مابيها تحبني...
يايزيد وهذا يبيله سؤال ؟؟؟ شي طبيعي تتضايق دامك.............................
ؤففففففـ يارب والله مدري وش اسوي ...
وانا المفروض افرح باللي قالته وصار العكس ...
بس رغم هذا راح أنتظرها بكره ...
ومايهمني أي شي من خصوصياتي ...
واذا على اللي مخبيه راح اقولها ....
بالوقت المناسب ...
المهم انها قالت انها تحبني وراح انسى كل شي دامها معاي ...
""""""""""""""""""""""
((بندر وهو يدق جرس باب الدكتور ابو نارا ...
فتح له الدكتور ...
-(بندر تلعثم شوي ثم قال :~ انت الدكتور ابو مشاري ؟؟؟
-أي نعم ....
-ودي أتكلم معاك شوي ...
-أي تفضل بس ماقلت لي من تكون ؟؟؟
-أنا بندر ولد محمد بن ..................
-(ابو مشاري سكت شوي يحاول يتذكر هالأسم ... بس للحظه فتح عيونه عالآخر وهو يقول:~
انت ولد محمد الـ .........!!!!!!
-أي نعم ...
-(ابو مشاري بدت نار الحقد ترجع بقلبه بس حاول يتصبر وهو يقول بهدوء :~ تفضل ..
-((لما جلسو ... سكتو شوي ثم قال بندر :~ ماودي أشغلك أكثر بس بغيت أسألك عن
...... عن .................. (بلع ريقه ثم كمل :~ ابي أسألك عن عيال أخوي التوأم...
الربع تواأم .... سمعت انك كنت مدير قسم الولاده ... فأكيد تعرف وش صار عليهم؟؟
-(ابو مشاري ضغط على يدها بحقد ثم قال :~ ماأعرف أي شي عن اللي تقوله ...
-(بندر عقد حواجبه شاك فيه :~ ماتعرفهم ؟؟؟ بس انا متأكد انك تعرفهم ...
-(وقف وهو يقول :~ ماعرفهم واذا ماعندك غير هالحجي توكل على الله ...
انا مشغول ...
-(بندر وقف بعزة نفس وهو يقول :~ ابو مشاري انت متأكد انك ماتبي تقول لي عنهم ؟؟
-قلت لك انا ماأعرفهم ليش موب راضي تقتنع ..؟؟
-بس انا متأكد انك تعرفهم ووراك سر ماتبي تقوله لي ...
-(من غير شعور :~ وبعدين تو أبوك يتذكر ان عنده أحفاد ..!!
بعد كل هالسنين ....
-يعني تعرفهم ؟؟؟
-قلت لك ماأعرفهم ويالله توكل على الله ...
-(بندر صك على اسنانه مقهور من ابو مشاري .... بس رجع يحاول وهو يقول :~
ابو مشاري قل لي هم وين وانت ماعاد عليك ... انا أدور عليهم ...
وأبي الاقيهم بأسرع وقت ....
-دورهم عند أحد غيري ...
((بندر طلع مقهور من ابو مشاري بس ماعاد عنده شي يقوله اكثر ....
لما نزل بهاللحظه نارا مرت من عنده بتدخل للمبنى ....
بندر رفع عيونه عليها وبسرعه اشمئز من شكل هالبنت المقزز ...
والمخيـــــــــــــــــــــــــــــــــف ....
نارا ماعطته أي نظره وبس تطالع طريقها ...
لما رقت بندر وقف وهو يفكر ...
مايدري ليش شك بوضع هالبنت .. بسرعه لحقها وهو يرقى من الدرج ....
نارا طقت باب بيت ابو مشاري ...
لما فتح لها وهو يقول بغضب :~ قلت لك ماأعرفهم ...
((بس لما طاحت عينه بنارا كشر بحقد ....
نارا بلعت ريقها وهي تحاول تضبط اعصابها اللي خايفه من ابوها ...
بهاللحظه بندر وقف ورى جدار بحيث مايشوفونه ...
-(نارا :~ ابي آخذ بعض أغراضي ...
-مالج أغراض واطلعي برا ولا اشوف ويهج ...
((ثم سكر الباب عليها بقوه ...
نارا غمضت عيونها وهي تهدي أعصابها ...
لفت بتطلع بس تفاجئت بوجود بندر واقف قبالها يطالعها ...
نارا بعدم اهتمام مشت من جمبه بتروح بس هو قال بسرعه :~ لو سمحتي

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-07-09, 04:43 AM   المشاركة رقم: 235
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

-(مشت وطنشته .... بندر لحقها وهو أصلا مشمئز منها وماله خلق يكلمها بس يبي يعرف أي
شي يدله على عيال اخوه الكبير ...
-لو سمحتي بغيت اسألك سؤال ... انتي تعرفين صاحب هالبيت ...
-(دخلت اللفت (الأصنصير ) ودخل معها بندر ...
نارا ماتطالعه وتطالع الأرض ....
بندر التفت عليها ثم قال :~ ماجاوبتيني ؟؟
-(التفتت عليه وهي تقول بهدوء :~ أي اعرفه ...
-(التفت عليها باهتمام ثم قال :~ طيب ماقد قال لك عن الربع تواأم ؟؟؟
-(لفت وجهها عنه وهي تبتسم بسخريه ولا ردت عليه ...
-(بقل صبر :~ اكلمك أنا ...
-ؤفففففففـ لا ماقد قالي ..
-طيب انتي شتقربين له ؟؟
-بنته للسوء حظي ...
-ليش لسوء حظك ؟؟
-(التفتت عليه وبملل قالت :~ وانت شكو ؟؟؟
((فتح اللفت ثم طلعو بس نارا سبقته وهي رايحه تمشي على رجولها ...
-(بندر :~ أقدرأوصلك اذا تبين ؟؟؟
((نارا ماردت عليه وكملت طريقها ... بندر بصوت خفيف :~ احسن ..
"""""""""""""""""""""
((الســــــــــــــــــــــاعه 12 بمنتصف الليل ...
صقـــــــــــــــــــــروهو جالس بالصاله ومتوتررررررر اذا يروح لليان بداخل الغرفه أو لا..
وأخير قرر يقوم ...
توه بيدخل الغرفه بس تردد ولف بيروح بس تفاجئ بصوتها وراه وهي تقول :~
-صقر ...
-(التفت عليها علطول :~ سمي ...
-(نزلت راسها وهي تقول بتوتررررر :~ انت وعدتني تقول منو اخوي ؟؟؟
-(بلع ريقه ثم قال :~ وانتي وعدتيني تنفذين حقوقي كزوج لج ؟؟؟
-(نزلت راسها وهي تحس بالمذله له ....
-(صقر ماوده يستغلها بس هي تجبره على هالشي فقال :~ اذا نفذتي واجباتي عليج
أوعدج راح آخذج لين عنده وأعرفكم على بعض بكره ...
((غرقت عيونها بالدموع :~ بس .. بـ ... بس ماأقدر ... وربي موب قادره ...
-(رفع راسه وهو يجمع شجاعته ومايعطف عليها :~ عيل انسي اقول لج منو هو ..
وعلى فكره انا تأكدت من شي واحد وهو انه ماله عايله مثـ ... مثلج ...
ويشبه لج وايد .... واحتمال كبير يكون اخوج ... خاصتا ان لون العيون برضو
قريبه من بعض ...
وماأعتقد يكون هالشي بالصدفه ..
-(تحاول تكتم عبرتها وماتطلعها :~ صقر وربي موب قادر ... ماأقدر ...
-(حس بحراره شديييييييييده بسبب الغضب اللي يرتفع بجسمه وهو يشوف قد ايش تكرهه
للدرجة تحلف انها ماتقدر ... وكله بسبب اخوه عبدالمحسن ...
-(لف عنها وهو يقول بقسوه :~ ليان أنا كل يوم صبري راح ينفذ والسبب انتي ...
ماأعتقد ان حبك لي صعب بسانتي ماتبين تحبيني بسبب ........((ثم عض شفته
بحقققققققد....وهو يتذكر عبدالمحسن ))
-(نزلت راسها ودموعها راح تنزل بس تكتمها .... بلعت ريقها وبضعـــــــــــف
وقــــــــــــــــــــــــل حيله قالت بحـــــــــــزن كبير :~
طيـــــــــــــــــــــــــــــب أنـــا .... أنا لـ ....... لكـ من اليـ ... اليوم ور..
ورايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــح ...
((على آخر كلمه نزلت دموعها من دون ماتحس وبشكل يقطع القلب ..
وهي مستسلمه كليا لصقر زوجهـــــــــــــــــــــــا ..
((صقر كان معطيها ظهره .... ابتسم بسعــــــــــــــــــــــــاده كبيــــــره ...
التفت عليها وهو يتجاهل دموعها وضعفها :~ صدقيني ماراح تلاقين مني غير الخير ..
بس انتي حاولي تحبيني وانسي اللي ماينتسمى ...
((صقر نزل راسه لها وكيف تبكي بشكل يقطع القلب ...
قلبه يعوره عليها ... بس مو بيده شي غير انه يبيها له وتحبه ...
وهي مو راضيه تسوي أي شي من اللي يبيه ...
مد يده لكتوفها وسحبها لصدره وهو يضمها بقوه ويقول بصوت واطي :~
ليــــــــــــــان ... صدقيني انا احبج وكل هذا اللي اسويه موب
قصدي اعذبج ... بالعكس .. حبي لج للجنون ...
بس انتي حبيني ... وراح تلاقين اسعاده اللي ماتتخيليها بحياتج ...
((ليان كانت تبكي بدون توقف وهي كارهه نفسها بين يدينه الحين ...
تحس بروحها مخنووووووقه من كرهها له وهي لازقه فيه ..
تكرهه بشكل جنوني ....
عقدت حواجبها وهي تحاول تتحمله وموب طاااايقتـــــــــه ...
$$ مضت الساعات ....
والشمــــــــــــــــــــــــــــــــــس طلعـــــــــــــــــت $$
الكل صحى من النــــــــــــوم للدوامات ..$$
وأبطال الروايـــــــــــــــــــــــه استعدو لليـــــــــــــــــــــوم جديد مايدرون
وش مخبي لهــــــــــــــــــــــــم بهاليــــــــــــــــــــــوم $$

((بالجــــــــــــــــــــــــــــامعه ...
أميــــــــــــــــــــــره جلست داخل المبنى لحالها ...
راكـــــــــــــــــــــــان توه داخل وهو مكشر من الألم اللي براسه على هالصبح ...
أميـــــــــــــره شافته من بعيد وبصوت عالي قدام الكل :~
ركــــــــــــــــــــــــــووووووون ...وينــــــــــــــــــك ياريـــــــــــال من زمــــان عنكـ ..؟؟
((راكان التفت عليها ثم ابتسم على نشاطها بهالصبح ...
راح لها وهو يقول :~ صباح الخير __^ ...
-صبح صبح على هالويه الزين ...شحالك ياولد ...؟؟
-(بابتسامه :~بخير دامك بخير ...
-ومنو قال لك اني بخير ....
-ماشالله اللي يشوفك الحين يقول هذي بصحه وعافيه ولا انا غلطان ..
-لا بسم الله علي لا تنظلني والله أحس بضلع في كتفي يعورني لا تقعد تتنظلني على غير
سنع ...
-ههههـ طيب آسفين هههـ ...
((بهاللحظه مر فيصل .... أميره لما شافته علطول تجاهلته وهي مقرره تطلعه من حياتها..
راكان لما شافهم سكت ولا قال شي ...
-(أميره التفت على راكان وهي تقول :~ ماقلت لي أخر أخبارك __^ ..
-(راكان حس انها تتجاهل فيصل عشان كذا قال :~ ابد تمام ...
((مرت قدامهم تولين .... راكان سرح يطالعها ...
-(أميره ابتسمت بخبث وهي تقول :~ راكااان شفيك بتاكل البنيه بعيونك ؟؟؟
-(التفت عليها ثم ضحك وهو يقول :~ لا ولا شي بس سرحت شوي ...
-في شنوووو ؟؟؟
-ؤهووه عاد أميره والقافه القصوى .... ههههـ .. بس بسألك سؤال واحد ...
-سم ...
-سم الله عدوك ... ماقد لاحظتي فيه شبه بهالجامعه مو طبيعي ؟؟
-(عقدت حواجبها ثم قالت :~ مدري ليش ؟؟؟
-لا بس سؤال ...

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دم حبيبي يرويني, لقاء صدفه, الامريكية, الجامعه, القسم العام للقصص و الروايات, اغراب, تناول, توائم و لكن أغراب في الجامعة الأمريكية كاملة, قصه مميزة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109702.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 18-01-15 01:39 AM
Untitled document This thread Refback 20-11-09 02:39 PM
Untitled document This thread Refback 16-10-09 07:11 PM


الساعة الآن 03:48 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية