لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-09, 10:48 PM   المشاركة رقم: 301
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 36137
المشاركات: 82
الجنس أنثى
معدل التقييم: جورية حمرا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جورية حمرا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء الخير


بارت رائع قريتة ثلاث مرات وخاصة الجزء الاخير



مشعل بن محمد قاهرني موت بس فية نقطة مدري تحسب لةاو علية

كون ان مشعل فاتح لطيفة بالزواج قبل يقدم علية مع ان اغلب الرجال

مايبلغون زوجاتهم الابعد مايتملك ويخلص يعني يحط زوجته امام الامر

الواقع وقلة منهم لاتتعدى الخمسة بالمئة الي يبلغونهم قبل الملكة

وهذا التصرف يحتمل شيين اما انة يجس نبض لطيفة وردة فعلها

او انه مايهمه تصرفهاوانا اييد الرأي الاول

وثاني شي مشعل قال افكر ما قال ققرت وهذي تفرق





محبتكم جورية حمرا

 
 

 

عرض البوم صور جورية حمرا   رد مع اقتباس
قديم 03-05-09, 12:40 AM   المشاركة رقم: 302
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 37057
المشاركات: 60
الجنس أنثى
معدل التقييم: السراب!!! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
السراب!!! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية حمرا مشاهدة المشاركة
  
مساء الخير


بارت رائع قريتة ثلاث مرات وخاصة الجزء الاخير



مشعل بن محمد قاهرني موت بس فية نقطة مدري تحسب لةاو علية

كون ان مشعل فاتح لطيفة بالزواج قبل يقدم علية مع ان اغلب الرجال

مايبلغون زوجاتهم الابعد مايتملك ويخلص يعني يحط زوجته امام الامر

الواقع وقلة منهم لاتتعدى الخمسة بالمئة الي يبلغونهم قبل الملكة

وهذا التصرف يحتمل شيين اما انة يجس نبض لطيفة وردة فعلها

او انه مايهمه تصرفهاوانا اييد الرأي الاول

وثاني شي مشعل قال افكر ما قال ققرت وهذي تفرق





محبتكم جورية حمرا



عفواَ خالتو بس فيه شئ مهم نسيتيه
هو ما قال لها عشان الوفاء مقطعه هو
قال لها عشانها بنت آل مشعل وهو يعرف من هم
آل مشعل وعشان خاطر عمه وعيال عمه
((أنا بصراحه هو فاقع كبدي على ذالغرور وثقالة النفس
اللي هو عليها وهي قاهرتني ببرودها وسلبيتها
يبه ما عليه حبيه مثل ما تبين بس مو كل شئ تمشينه
له وتعذرينه فيه))--->شكل أخونا في الله يحب ملح الحياة حطي له
منه جعل ما فيه عافيه
:
:
:

 
 

 

عرض البوم صور السراب!!!   رد مع اقتباس
قديم 03-05-09, 01:49 AM   المشاركة رقم: 303
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16655
المشاركات: 323
الجنس أنثى
معدل التقييم: hot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 231

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hot-hot غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير..
شو ممكن نقول عن سلطان وأبوه بإلي سوه وتأثيره على الكل .. إلي تمسك بشهامته وإلي تمسك بكبرياءة وبنهاية عاش الكل بحسره وصاروا الاهل أغراب "هيا وحصه".. وعيش راكان في خوف..

راكان:: كان ممكن أنك من البداية تدخل أمك .. في موضوع "أهل ربيعك" وأهي تسد عنك حاجاتهم وتشوفهم شو يبون .. من غير ما تتزوجه .. وتضيع من أيدك موضي.. لكن مش دايم إلي نبيه .. نحصل عليه .. ويام قرارت نتخذه لأنه ما عندنا حل غيره في حزته"وقته" ونشوفه أنه الحل الصحيح والأمثل لنا .. عاد تدري فعل عمك سلطان هين .. عند فعلتك .. لأنه لو اخوي يجيني ويقولي إلي قلته لـ ناصر .. ضربته بقب على راسه .. لأنه مثل ما قلت لو تدخلت أمك كان ما صار إلي صار ووفيت بدينك لربيعك .. من غير ما تجني على عمرك .. وتعيش في دنيا ولكنك عايش فيه .. والناس متى كان ظنهم بالزين في شي كل شي تفسيرهم له شين ..

والرسول صلى الله عليه وسلم اعتبر رمي المحصنات الغافلات المؤمنات: من (الموبقاتالسبع) التي حذر الأمة منها، و(الموبقات) أي المهلكات، فهي مهلكات للفرد، ومهلكاتللجماعة، مهلكات في الدنيا، ومهلكات في الآخرة. يقول عليه الصلاة والسلام: "اجتنبوا السبع الموبقات، قيل: وما هن يا رسول الله؟ قال: "الشركبالله تعالى، والسحر، وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق، وأكل الربا، وأكل مالاليتيم، وقذف المحصنات الغافلات المؤمنات، والتولي يوم الزحف" وفيالقرآن الكريم: {إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنياوالآخرة ولهم عذاب عظيم}النور:23-25

ما أظن بيسكتون لك وايد خصوصا جدتك .. إذا ما تزوجت برضاك أكيد بتحدك أنك تتزوج غصب عنك ..

مشعل: ضايع صوب الله عنه >>على قولت الوالده فديته .. هممم وايد إلي شراته .. ما يشوف النعمه إلي أهو فيه ولاب عارف قيمته وعلى قولت المثل " ما تعرف قديري "قيمة" لين ما تجرب غيري" .. لكن مش دايم الزوجه الثانية تكون شينة طبايعه ..ولا حتى أخلاقه .. لكن في نظريه الأولى تتم أقرب لزوجه لانه بحكم العشره اهي إلي فاهمته أكثر.. لكن هل مشعل بيكمل قراره وبياخذ زوجه ثانيه ولا بيبدر فعل من لطيفة ويخليه يغير رأيه..

الصدق الصدق ما أقدر أحط عذر حقه مشعل لانه يبي يتزوج وحده ثانيه.. أحس دمي يفووور صدق قاهرني .. صح الدين يحلل اربع .. لكن مافيه سبب مقنع يخليه يعرس غير أنه بطران "ع قولة إرادة الحياة" ويباله ضرب بقب على راسه كدنه يعقل

لطيفة: من ردت فعله الأخيره .. تبين صدمته .. هذا الشي بيكسره واااايد وبيأثر فيه .. لأنه ما قصرت بشي ويمكن هالشي يخليه تراجع حساباته.. لكن الغلط كله من مشعل لأنه مش فاتح له مجال تتواصل معاه .. كله في الدوام ويرجع متأخر..إذا سوت إلي يبي يعصب بكل بساطه مش عاجبه شي .. وأشوف تصرفه بـ هالشكل مثل إلي يبي العذر والسبب عشان تنقطع علاقتك معاكـ .. لكن مشعل يبيه سبب وعذر عشان الزوجه الثانية .. أحس موقفه صعععععععب .. والأصعب أنج ما تبينين أن كسارج .. لكن إذا عرس نصيحه خليج أنت مثل ما أنت لا تهملين عمرج.. لأنه مش نهاية الدنيا

والأهم ردت فعل الكل من قرارة.. وأحس هذا بيأثر وايد في مشاعل

مشاعل: برغم هدوءه وخجله لكن منتبه أن خواته مش مرتاحات في حياتهم الزوجية.. ومن الممكن أنه تتخيل ناصر ممكن يكون مثل أزواج خواته..

باكينام: صراع الأجيال والثقافات .. حلو الأختلاط العرقي وقصص جداته .. له وجود خاص ونكه ثانيه في القصة ..هل بنحضر صراع للجيل الثالث.. مع أن في أعتقادي انتهت الصراعات لكن الصراع مازل عايش في بكينام

أتوقع ..

اتصال الجده بـ هيا.. بيخفف وايد من إلي شايلته في قلبه على آل مشعل .. واتوقع هذا الشي يخليه تحسب الايام إلين ما ترجع قطر


مشكوووره على البارت وخفي علينا من القفلات إلي توقف القلب .. نترياج

 
 

 

عرض البوم صور hot-hot   رد مع اقتباس
قديم 03-05-09, 06:10 AM   المشاركة رقم: 304
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 110724
المشاركات: 81
الجنس أنثى
معدل التقييم: غربة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غربة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله

راكان

هناك بعيداً عن المروءة.. بعيداً عن الشهامة..
عن النخوة.. عن معاني الرجولة التي تمتلكها
وبجدارة..
ولكن هنا قريباً من القلب قريباً من قلبك..
ماهذا الحب الذي لا تغلفه الأنانية؟؟
ماهذا الحب الذي لا يغزوة التملك؟؟
ماهذا الحب الأفلا طـــــــــــــــوني؟؟
ماهذا الحب الفــــــــــا ضــــــــــــل؟؟

لكــــــــــــــــــــــــــــن

حال لسان محبوبتك.. سيقول..
لما أحببتني لهذه الدرجة..
ليتك أقللت من حبك ..
ليتك أقللت منه..

ومابين هنا وهناك..
هـ أنا أؤيدك مشجعه لما فعلته في الحالتين
فـ أنت قد قدمت مصلحة غيرك على مصلحتك
أي روح جميلة تمتلك..
أنت فعلاً روح قل وجودها في هذا الوقت
وشخصية نادرة الوجود..
***
الجدة
أيتها المثقلة بالشوق
تفجرت براكين الشوق الخامدة
هذا مافعله ذكر تلك الصغيرة
ابنة ذاك الحبيب..
فكيف برؤيتها..والبحث عن
ملامح ذاك الحبيب في تفاصيلها
بكل الشوق المرتقب أنتظر ذلك
اللقاء
***
مشاعل
تفائلي ثم تفائلي..
فذلك خير من انتظار المستقبل
والتفكير فيه بسوداوية..

أنفاس .. رسمتِ في شخصية
مشاعل صورة جميلة لحياء
الفتاةالجميل..

***
لطيفة ومشعل
هل ماحدث هو أول الخطوات
لإذابة الجليد..؟؟
أم ستكون خطوة ستنسف كل
مابينكما..؟؟
أم ستكون ثورة بسيطة
ويهدأ كل شيء بعدها..؟؟
***
باكينام
خوذيها نصيحة من عجايزنا
الله يحفظهم..
(من خاف من عله قتلته)
***
أنفاس جزء ناري بأحداثه
سلمت أناملك ..
دمتي في حفظ الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور غربة   رد مع اقتباس
قديم 03-05-09, 06:51 AM   المشاركة رقم: 305
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP




البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 117447
المشاركات: 738
الجنس أنثى
معدل التقييم: #أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1255

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#أنفاس_قطر# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الخير على القلوب الأطهر
قلوبكم

بنات
ترا كل شخصيات الرواية بلا استثناء خيال في خيال
ولا توجد عائلة آل مشعل إلا في خيال أنفاس قطر وبس

ماراح أكثر عليكم كلام
أدري مشتاقين للبارت
ولردة فعل لطيفة
وأنا مشتاقة أكثر لردة فعلكم على البارت

اليوم بارت من أحب البارتات على قلبي
بارت لطيفة
لطيفة وبس

استلموا
الجزء الثامن عشر
.
.
قراءة ممتعة مقدما
.
.
لا حول ولا قوة إلا بالله
.
.
.
أسى الهجران/ الجزء الثامن عشر


مشعل ألقى جملته وكأنه يزيح هما عن كاهله: أنا أفكر أتزوج مرة ثانية..

لطيفة مازالت لم تستوعب.. وكأن الخطاب غير موجه لها
وكأن المتحدث ليس زوجها..

أحرفها مقطعة تائهة:

أنت.. أنت تبي تزوج علي أنا؟؟ أنا ؟؟؟؟!!!!! علي أنا؟؟!!


فكرة الزواج كانت تطوف ببال مشعل منذ زمن..
ليس هناك امرأة معينة في باله..

ولكن في مجال عمل مشعل المتحرك
يقابل يوميا عشرات النساء الناجحات قويات الشخصية
وسيدات أعمال يدرن شركات ضخمة بكل براعة وثقة..

هؤلاء السيدات فتحن عين مشعل على سبب عدم تقبله للطيفة
رغم عشرة السنين..
يريد امرأة من هذا النوع..
امرأة قوية واثقة تعرف كيف تدير حوارا ذكيا..
تقف أمامه ندا..
فلا يعقل أن يكون هو بكل قوة الشخصية والثقة هذه
وزوجته امرأة سلبية مسالمة لا يوجد أي تكافؤ بين شخصيته وشخصيتها؟!!..

نعم الرجل يحب أن يكون هو المسيطر..
لكن إذا وجد امرأة سلمت له كل المقاليد من البداية
فأين متعة السيطرة ؟!!

هو لا يفكر أن يتزوج فورا أو قريبا
هي مجرد فكرة تطوف بباله وينوي تنفيذها في الوقت المناسب
ولكنه –في اعتقاده- ظن أن لطيفة لابد أن تعلم بأفكاره وتتهيأ لها
من باب احترامه لها ولنفسه
فهو يرى أنه لا بأس أن يتزوج أخرى تتناسب مع تفكيره
وتبقى لطيفة هي زوجته الأولى وابنة عمه وأم أولاده
ولها احترامها وتقديرها كما كانت طيلة السنوات الماضية


لطيفة تكرر جملتها وهي تسحب نفسا عميقا:
مشعل جاوبني.. أنت تبي تتزوج علي؟؟

مشعل بهدوء: إيه.. أفكر

لطيفة سحبت نفساً أعمقَ وهي تقول بهدوء:

مشـــعــل اطـــلــع بـــرا بــيــتــي..


مشعل اعتقد إنه سمع خطأ: وش تقولين؟؟

لطيفة بغضب رغم أنها تحاول السيطرة على نفسها:
أقول اطلع برا بيتي..

ثم أكملت بسخرية مريرة:
ورتب شنطتك بنفسك.. لأن الخدامة اللي اسمها زوجتك قدمت استقالتها

مشعل مازال غير مستوعب ما تقوله: لطيفة أنتي صاحية وإلا مجنونة؟؟

لطيفة ثارت ثورة عارمة غير مسبوقة..
لأول مرة تثور.. كانت تصرخ بعنفوان
كانت أشبه ببركان خامد.. ثارت حممه فجأة لتغرق كل ما جاورها :
أنا كنت مجنونة وعقلت
13 سنة وأنا شايلتك على رأسي.. حبيتك حب ما عمر مره حبته لرجّالها
صبرت على برودك معي.. صبرت على بخلك بمشاعرك
صبرت على تجاهلك لي كني طوفة قدامك
كل شيء صبرت عليه عشانك
وأنا أسكب مشاعري اللي كانت بدون قيمة عندك
وأحط قلبي بين يديك

خذتني عمري 18 سنة توني مخلصة ثانوية..
قلت لك يا مشعل أنا نسبتي 93 وأبي أدخل جامعة
قلت لي: المره مالها إلا بيتها..
قلت لك: إن شاء الله..
مهوب سلبية مني..
لكن من كثر ماكنت أحبك وما أبي شيء يزعلك مني

وكنت كل ماقلت لي شيء
قلت لك إن شاء الله، وحاضر، وتم، وتامر
وعمري ماكسرت لك كلمة
وهذي أخرتها.. هذا ردك عليّ؟!!

الله يلعن الحب اللي ذلني لك.. وخلاك تدوس على رقبتي
جاي تقول لي أنا أبي أتزوج.. وبكل برود
كنك تقولها للكرسي اللي قدامك
ما كنك تكلم زوجتك اللي أنت عارف ومتأكد إنها تتنفس هواك
لكن وش يهمك أنت؟؟!!
هي تتنفس هواك.. وأنت عطها من قسوتك وبرودك على رأسها!!
لأنها بدون قيمة عندك..لا هي ولا مشاعرها

لو كنت أنا مقصرة في حقك في نص شيء، مهوب شيء..
نص شيء.. كان يمكن بغبائي أدور لك عذر

بس أنا عمري ماقصرت في حقك ولا بأقل شيء.. واخرتها تبي تتزوج..
روح تزوج يابو محمد..روح
وبدل الوحدة تزوج عشر..
بس بيتي يتعذرك..
اطلع ..
اطلع ما أبي أشوف وجهك قدامي
أنت أصلا ما تستاهلني.. ولا تستاهل حبي لك


مشعل كان مصدوما وغير مستوعب..
أولا من الكلام الحاد الذي تقذقه فوق رأسه
وثانيا من رفعها لصوتها

(معقول هذي لطيفة!!
عمري ما تخيلت إنها تعرف ترفع صوتها..
عمري أصلا ما تخيلت إن حبالها الصوتية تمتلك هذي الدرجة العالية من الصوت
وعمري ما تخيلت إنها كاتمة في قلبها كل هذا
أو حتى تعرف تتكلم بهذي الطريقة الحادة القوية)

كان مشعل يرى أمامه مخلوقة أخرى
مخلوقة تنتفض كنمرة مفترسة
كانت لطيفة تنتفض من الغضب
وكلماتها تخرج متدافعة كطلقات رصاص متلاحقة

ومشعل يتأملها بدهشة..
ارتعاش فكها
لمعة عينيها
اهتزار جسدها بعنف..

"هي كانت حلوة كذا طول عمرها؟؟!!
أو أنا اللي ما كنت أشوف؟؟!!"

كانت عينا مشعل تجول بلطيفة بتمعن
وكأنه يراها للمرة الأولى
يتمعن فيها جزءا جزءا
وعيناه ترتحلان بين تفاصيل جسدها تفصيلا تفصيلا
لتسكن نظراته على شفتيها المرتعشتين غضبا وانفعالا
والكلمات تتدافع عبرهما كسيل كاسح ناري منهمر

"نعنبو.. وش ذا الشفايف الموت اللي عندها؟!!"

شعر مشعل برغبة عارمة مجنونة أن يسكتها بقبلة طويلة
يطفيء بها ولعه الذي شعر به يجتاحه فجأة.. وبعنف..وبدون منطقية

وكأنه لم يحفظ تضاريس هاتين الشفتين طوال السنوات الماضية
ما الجديد بهما هذه المرة؟؟
لِـمَ يشعر برغبة جارفةٍ لم يشعر بشيء شبيه لها قبلا؟!!
لِـمَ تقتله الرغبة في تقبيل هاتين الشفتين المرتعشتين ؟!!

ولكن يستحيل أن يفعلها..
أ يذل نفسه لها، وهي تطعنه بكل هذا السيل من الكلمات؟!!

لطيفة تستكمل ثورتها: مشعل اطلع من بيتي
أنا ما أبي اشوفك..
أنا ماراح أقول لك طلقني
عشان عيالي مهوب عشانك
لكن من اليوم مالك أي حق علي.. تبي تجي للبيت
تجي تشوف عيالك وتطلع..
مثلك مثل أي ضيف
وغير مرغوب فيه بعد
أطلع.. يالله اطلع الحين
ماني بمستحملة أشوفك قدامي ولا دقيقة وحدة
اطلع.. اطلع

مشعل مازال مستغربا ثورتها.. لكنه يعتقدها ثورة وقتية:
خلاص لطيفة خلاص هدي..هدي
أنا ماقلت أني أبي أتزوج الحين..
أنا أفكر أتزوج.. وشفت إنه حقش إنش تعرفين

لطيفة بثورة هادرة أحد.. كسيل جارف اكتسح كل السدود:
صدق ماشفت مثل وقاحتك
تقتل القتيل وتمشي في جنازته
حقي أعرف الخبر اللي بينشر السعادة في روحي يعني؟!
وش أعرف يا مشعل؟؟ وش أعرف؟
إنك خنتني وتفكر تتزوج غيري
وش أعرف؟؟
إني ما أسوى عندك شيء؟؟
وش أعرف؟؟
إنه مره ثانية بتشاركني فيك
يا سلام على الخبر اللي أنت جاي تتحفني فيه
عمرك أصلا ما اعتبرتني شريكة لحياتك بمعناها الكامل
عمرك ما أشركتني في أفكارك
ولا شكيت لي همومك
دايما مهمشني ومقصيني عن حياتك
كأنك تستكثر علي الجملتين الباردة اللي تمنن فيهم علي

عمرك ماقلت لي إنك تحبني
عمرك ما طيبت خاطري بكلمة
عمري في حياتي ما سمعتك تقول: أنت حلوة
أو هالفستان حلو عليش..
أو حتى سمعت مجاملة صغيرة منك
الحين صار عندك حب الحوار المشترك وتبي تقول لي؟؟
بس تدري مشعل
شكرا على الخبر
وشكرا على أنك اشركتني أخيرا في التفكير معك
حتى لو ما كنت ناوي تتزوج قريب
زين قلت لي
ضاع من عمري 13 سنة
وأنا عايشة على أمل اليوم اللي بينهد السد اللي بيننا
وبلاقي لمشاعري صدى في قلبك
زين قلت لي
خلني ألم مشاعري المبعثرة اللي مالها قيمة
خلني أعرف أن السد اللي أنت بينته بيننا عمره ماراح ينهد
لأن الشيخ مشعل مشاعره بتكون لمره ثانية
خلاص مشعل خلاص
اطلع.. اطلع..
أقول لك ماني بمستحملة شوفتك
اطلع.. اطلع..


في موقف حياتي آخر..
لم يكن مشعل ليسكت على هذا السيل الحاد من الكلمات
فمشعل محاور ذكي وواثق
ولا يُغلب في حوار
وكان سيرد هذا السيل بسيل أحد ويقلب الطاولة على محاوره
وخصوصا أن لديه أسبابه التي هو مقتنع بها

ولكن مشعل الآن كان مصدوما بعنف
والصدمة أضاعت الكلمات من بين يديه
لم يخطر بباله ولا حتى لجزء من الثانية أن هذا قد يكون رد فعل لطيفة

توقع أن تصمت..
تبكي..
تقول كلمتي عتب وتسكت..

ولكن هذه لطيفة أخرى.. ليست هي من يعرف..
لا شكلا ولا مضمونا
لم يرها يوما بهذا الجمال الموجع الكاسح!!
ولا بهذه القوة المثيرة الهادرة!!

" لِـمَ لا تقل يا مشعل أن هذه هي لطيفة الحقيقية..
زوجتك التي أعميت عينيك عن رؤيتها؟!"


نهض مشعل وارتدى ملابسه..
شعر بالضياع وهو يبحث له عن حقيبة صغيرة يضع فيها ملابسه
وبضياع أكبر وهو يرتب ملابسه فيها
فهو اعتاد أن تفعل له لطيفة كل شيء

أخذ حقيبته وخرج دون أن يتفوه بأي كلمة
ولطيفة مازالت تقف بجمود وثقة
ما أن خرج.. حتى أغلقت الباب خلفه بالمفتاح
لأنها خشيت أن يعود
ويرى كل قوتها التي تسلحت بها انهارت

وهي تلقي بنفسها على سريرها
و تنخرط في بكاء حاد موجع
بكاء كان مخزنا في روحها المرهقة منذ دهور
كانت تبكي ألما سرمديا كونيا
لا حدود لاتساعه وآلمه الممزق للشرايين
تبكي بحرقة حبيب قلبها
الذي لم يحفظ عشرة السنين..
ولم يقدر مشاعرها التي سفحتها له وبين يديه
تبكي خيانته وتفكيره في سواها
وهي التي ما عرفت للحب معنى سواه
تبكي حبها الكبير العميق الذي اكتشفت أنه لم يكن قيمة

تبكي ثلاثة عشر عاما مرت
كان كل يوم فيها يزيد حب مشعل في قلبها ويتجذر
بينما هو يتباعد أكثر، ليذبحها في الختام أنه يريد أن يكون لأخرى

تبكي مجرد تخيلها مشعل بين أحضان أخرى
أخرى يكون لها الحق في لمس مشعل والنظر إلى ملامحه
تنحرها الغيرة واليأس والحزن

تبكي بُعد مشعل عنها الذي تعلم أنه سيسلخ روحها
فروحها معلقة بهذا المشعل اللعين!!

(لعنة الله على الحب يامشعل..
كم أحبك..
ولكن ..
يكفي يا مشعل..

يكفي..)


#أنفاس_قطر#
.
.
انتهى بارت اليوم
وأنا بصراحة مستنزفة جدا
من ظروفي من ناحية
ومن هذا الجزء من ناحية أخرى
هذا الجزء استنزفني تماما
فأنا أنفعل مع شخصياتي
الآن بدأت قصة لطيفة ومشعل
الآن فقط ستتعرفون عليهم
ولطيفة استنزفتني حتى الثمالة
وخصوصا أني بقيت أكتب في الجزء حتى تنزيله
كنت أريده أن يعبر تماما عن روح وغضب لطيفة
كما شعرت بها أنا

لذا اسمحوا لي بالغياب يومين اثنين فقط
وخصوصا أنه اليوم مافيه قفلة
موعدنا الأربعاء صباحا إن شاء الله
نأخذ كلنا راحة
ونعود بأكشن حماسي جدا
.
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور #أنفاس_قطر#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آل مشعل من وحي وابداع أنفاس قطر, ماشاء الله تبارك الله إبداع خرافي خراااااافي مبهر, مبروك وسااااااااام التميز ياقلبي, مبهرة أنفاس وأنتِ تحيكين أسى الهجران بخيوط من ذهب وإبداع وتمكن وثقافة, أسى الهجران, أنفاس قطر, أنفاس قطر صورة مشرقة لكل قطر والخليج صورة الإبداع الخيالية, انا احتكرت راكان خلاص ....روح الامس....زارا خذي انتي حمد ههههه, انفاس قطر قمة الأبداع يعطيك العااافيه والله يرزقك الذريه الصاالحه, رائعه بكل ما تحمله الكلمة من معنى, رواية جديده للكاتبه أنفاس قطر راااااااااااااااااااااااااااااااااائعه, فارس بن سعود أملاك بنت الخالة وبس, وااااااااااااااااااو القصة من البداية روووووووووووعه, قصة المبدعة انفاس قطر, قصة بقلم أنفاس قطر, قصة قطرية لأنفاس قطر, كل الابطال من حقوق زارا الراائعه لانه مو طلبها.هذاا طلب الابطال شخصيا.هع
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109466.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-10-14 08:48 AM
ط£ط³ظ‰ ط§ظ„ظ‡ط¬ط±ط§ظ† ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 20-08-14 04:11 AM
ط£ط³ظ‰ ط§ظ„ظ‡ط¬ط±ط§ظ† ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 16-08-14 08:35 AM
Untitled document This thread Refback 07-08-14 01:45 AM


الساعة الآن 05:05 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية