لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-09, 09:59 AM   المشاركة رقم: 1676
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,846
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ثيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان. آآآآآآآآآآآآآل مشعل ثيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ويحرقووووووووووووووووووووووووووون الاعصااااااااااااااااااااااااااب.. ويجيبوووون الجلطه للي مااااينجلط..
بيذبحني هالناااصر بالله عليك وش هالتعبيييييييير العنييف عن مشااااااااااعر الشووووق والوله اللي في قلبك الفضيخ هذااا؟؟؟؟

روحي ولا ترجعين..مااتستحي على وجهك وانت تقوولها. اذيتناا بالليله اللي سكرت على نفسها بالحمام وانت ترجاها تطلع.. يااخــي قالوا لك تستحي.. قاالوا لك فيهاا خجل.. صح خجلها بخباال بس بعد اسمه حيا وخجل.. وانت قااعد تحاااسبها على خمس ساعات مدري ست ساعات قعدتهم بالحمام وانت برااا. يعني كيف مافكرت وش كثر العذاب وهي قاعده بحمام لاا تقدر تنام ولا تنسدح ولاا ترتااح شووي.. وانت براا متبطح على الكنب برا... مااشفع لها انها طووول هالفتره تغيرت واكسرت خجلها عشاانك.. قلنا يمكن نفسيتك تعبانه بسبب الاصاابه وقدرنا هالنفسيه.. وقلناا تعبان مسكين لانه يمشي على عكااز ودعينا ان الله يعاافيك.. والحيييييييييييين عقب مااا صاار لك رجل تمشي عليها وبترد مثل اوول طلع خبالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله مثل ماقالت امك بنات عبدالله ذهب ومااحد خسران الا انت.. اتوقع ان مشااعل ترفض انها ترجع لاهلها وتجلس على قلبك وتربيك عدل ياا ثووور.. ومرات اقوول بترجع لبيت اهلهااا وهناا انت اللي بتحس بالووحشه بس مشكله لوو رجعت بيت اهلهااا وش اللي ممكن يخليك ترجعهااا؟؟؟؟؟؟؟ مشعل ؟؟؟ ماا ادري يبي لي شووي افكر فيها..
بااكي: انتي بعد تبين كفين ياا حفيده العمده عشان تصحين.. والله العظيم لو يووسف هذاا رجال كان تلقينه الحيييييييييين قدامتس بالغرفه ولاا اهتم لااا بـ 911 ولااا 999 .. اي والله اتصلي على 999 احسن>> ربعناا حبووبين على طوووووووووووووول بيقفون بصف يوسف ويكلبشوونتس وبيعطوونتس نصحتين عن حقووق الزوج واحتراامه.ويودوونتس لييييين باااب بيته واخرتها بيقولون حنا برسم الخدمه ياا باشا..هخهخهخحهخهخه
المهم باكي لوو حصل ان يووسف ضرب عرض الحائط بكلامتس وتهديداتس بانتي بتكوونين بوضع لاتحسدين عليه.. ياليت والله ولد النيل يكسرر رااستس ابو غروور وعنجهييه..
مشعل ولطيفه : من امس واناا خااطري ادخل واسبك ياا ابو حمودي.. من يووم عهلى طوووووول قطيت السالفه براس لطوووف.. اجل كله من تربيتها.. والله تربيتها تهبل ونتاايجهاا حلووه شووف نسفك كيف ربتك ورديت لهاا وانت ماتشووف الدرب وتضحك وتلعب وتدوووور رضاها دواااره..
عمووما حتى حل مشكلة ولدكم كان بيدها عندها اسلووب حلووو اللين يووصل ترى لتحقيق نتاايج احلى من الشده .. اجل المسكين بغى يزيغ قليبه من الخرعه وانت بسم الله تهجم عليه..
والحين احس ان بكلامك اللي رميته على لطوف واتهاامها بانها سبب باي شي يصير لعالكم مستقبلاا بتكون رجعت عشر خطوااااااااات وراااااااء.. الله يقوووي ام حموودي عليك..

راكان فزعوووني.. بسم الله عليك قايم بدووورك تمااااااام التماااااام الله يحفظك يااارب.. عقباال مانشووف فزعه حلووة كذا منك ترد الرووح..وحااسه ان فزعاتك للحين مااخلصت يااا ابا الفزعات.هخهخهخهخه
والله اعجبتني وانت تقوول ان موضي مالها اي تأثيرعلى قلبك.. بس تدري عاد يووم ان الله خلاها من نصيبك وهي المسكينه متخرعه منك يالليت والله يصير بينكم ود ..واتوقع هالود بيجي بس موو الحين بعدين بعدين..

مشعل وهيا: الله يجمعكم سواا من جديد.. والله انكم اللي تبردون القلب بهالقصه.. عييييني عليكم بااارده.. يااخوفي ترد الذااكره لانفااااس وتشتهي تدهووور حيااتكم مرره ثااانيه.. الله يستر عليكم منها.. هع

نفوووووووووووووووسه الف الف شكررررر على الاهدااااااااااااااء..من كريم لمستحق.. ادري انه موو لي وانه لابلاااا اراده بس صرااحه احس من فرحتي لها انه لي.. تستاااااااهل ابلااا اراده ان القصه كلها تكوووووون اهداااء لهاا مو جزء واحد بس..حبيبتنا هذي ولية امرنا مع اني امها النتيه..هخهخهخه
نفوووسه مشكووووووووره على هالابدااع والله يتمم عليتس بالعاافيه ياارب ويسلم يدينتس عن الناار ياارب..

نستنى الجااااااااااااااااااي بكل شووق.. كنت بقوول ياليت نشووف الجزء 78 اليوم السااعه 9.. بس خلاااص شكل ايام الدلاال رااحت علي..تهي تهي تهي..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 18-07-09, 11:03 AM   المشاركة رقم: 1677
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144717
المشاركات: 576
الجنس أنثى
معدل التقييم: احساسي يكفيني22 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احساسي يكفيني22 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا مرحبا والله با الطله البهيه لنفاس قطر ..

من الصاله الخاصه ...

احب اوجه الشكر الجزيل اولا لطيفه وبعدين لمشعل

نعم التربيه
لطيفه عطيتي على مشعل في مسك زمام المشكله وحلهاااا با اعصاب هادئه

مشعل خذ رقم هل راشد وخل لطيفه تكلم امه يمكن ابوة اصعب منك ولا يعرف يتصرف<<<ويزيد الطين بله

لندن من مكتب التحقيق <<<<كل القلوب معك يا بو عبدالله الله يفرجهااا وتفرح بخروجك ..

فارس والعنود <<<<<كنارى البارت اليوم اسعد الله صباحكم

فارس الله يجيب العواقب سليمه عشي وهديه مرة وحده <<<امك اتغار ماتبيهاا اتشوف لبسهاااااااا فما بالك بمكان عام <<الله يكون بعونك يا عنيد

اة اة ..منك يا ناصر ونويصر والنصري
ناصر وش روح الامل اللى فيك وتبي تخفي مشاعل من حياتك

مشاعل (روعيه وقولي بروح واسمي حرم تنطقه ,,,,,,,
وروحي وفليهااا واستانسي عند اهلك فيه عشي الليله للبوتمبه ناصر ..

وخلي بطنه ينخظ وروعيه ونسسيه فرحته برجله <<؟؟؟
وتعالي ..لبيتش

وقولي على كبدك بجلس ولاعادني بطالعه من ها الغرفه نومي فيهااا

وانت لك الخيار اذا بتجلس ماهو بمرحبااا

واذا بتروح لغرفه المرض رح <<<وجرب البرد الصعقيق وهوايل التكيف في الصيف

ويمال العافيه يا انفاس وتسلم اناملك وافكارك يا بنت ديرتي

وفي انتظارك بكل شووووووووووق واشتيياق لكي ولي اخبار ال مشعل

 
 

 

عرض البوم صور احساسي يكفيني22   رد مع اقتباس
قديم 18-07-09, 11:57 AM   المشاركة رقم: 1678
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 41257
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلا_حياتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلا_حياتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


مســـــــآء الورد

تسلم يدينك انفاس عالبارت حلووووووووو بس مشيعل ونويصر هم اللي يرفعون الضغط ,,

ناصر يالدوووب ماخليتنا نفرح فيك وش هالكلام اللي قلته لمشاعل الحين كذا الواحد يعبر عن اللي داخله ,, ياليت مشاعل تتركك وتروح مع امه عشان تصحى وتبطل اسلوبك اللي زي الزفت ,,

مشاعل مايستاهل هالدوب تفرحين عشانه اصلا ماخلاك تكملين فرحتك الا وعطاك من كلامه الخايس,,

مشعل موفقه زي كثير من الابوان من يصير لواحد من عياله شي حط السبب من الام’’ وشوفي ولدك ,, وكله من تربيتك ودلعك ’’ طيب هو مو لده لحاله ولدك انت بعد ,, واذا صار شي زين قال ولدي ’’ بعدي والله تربيتي ,, طالع على ابوك ’’ وينسى دور الامم بالتربيه ,, يعني العيال تربيتهم مشتركه مو على واحد من الابوان بس ,, << كاني هذرت واجد بس هالشي رافع ضغطي وجاء مشيعل وكمل عليّ
لا ويوم طلع محمد مسكين ماسوى شي نسى كلامه وجاء يراضي لطيفه مالت عليه ,,

باكي وش هالقوه تهددين يوسف اصلا ماراح تصبرين عنه دامك جربتي قربه حتى لو كنتي زعلانه مصيرك تهدين وتتمنين ترجعين بس بذاك الوقت يكون يوسف مجروح منكـ اكثر ولازم تراضينهـ ,,

مشعل يالبيه عليه ياناس يجنن حتى وهو بهاالموقف يفكر بـ هيا و اوراقهـ ,,

فارس هالانسان يحير مرره قاسي يخوف ومره حنون يسحر الله يعين عنوده عليه ,,

راكان زين اللي ماشي بموضوع مشعل يالله هانت باقي كم يوم ويطلع ونرتاح ,, حلو انك متفهم موقف موضي وماتتحس من حركاتهـ ,,


 
 

 

عرض البوم صور حلا_حياتي   رد مع اقتباس
قديم 18-07-09, 12:09 PM   المشاركة رقم: 1679
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تستاهل ابلا اراده الاهداء مبروك ام احمد من شخص كريم الى شخص يستاهل


جيتي على العوق انفاس يالبي قلب ابوسعود وام سعود اذا قريت الهم قمت اسبل بعيوني وتنهد وه بس
ولله انتس تستاهلين ذا العشق كله ياشبيهتي سنع وذرايه وزين ضيعتي بالرجال
وبعدين تعالي ترى كل الرجاجيل يعصبون ويغلطون تحملي ياختس من ابوسعود لوماحبه لتس ماسوى كذا تحمليه وحاولي برجاحت عقلتس تغيرين في طبعه تراه بيتقبل وبرحابة صدر
حب ابوسعود يشفعله زلاته الله يخليهلتس
وترى لو مانتي تشبهيني وخايفه على مصلحتس مانصحتس وترى البيبي بيلين راسه اكثر شدي الهمه
واحملي بسعودي ولا وضوح صغنون اتعلقين فارس فيتس زود ماهو متعلق



جزء اليوم انقهرت فيه قهر خفت يجلطني من نويصر حسبي الله عليه ماصارت ذي صكت حمام ياخي اللي يشوفك يقول ان مشاعل قافله الحمام عليك طول الليل
بالله عليك حكم غيرك في الموضوع وعلمه بسالفك انت ومشاعل وشف وش بيكون الرد
ولو الامر وصل الشيبانك كسرو راسك وقالو لك لو انت رجال كان كسرت الحمام واخذتها الحضنك وسميت عليها وقريت عليها الموعوذات البنت مسكينه واصلك العلم انها خوافه وحيويه فوق الوصف وتزهلت للكل انك بتوقف معها وبتراعي ذا الشي فيها
لاكن للاسف من اول موقف انكرتها وجحدتها وريتها الويل
واقولها لك الحين وبلفم المليان انت ماتستاهل مشاعل وبنت عبدالله رايتى بيضى معك ماعليها قصور
ولو هي تسمع الشور تاخذ عمرها وتطلع من عندك وتخليك
وتطلب طلاقها وهي الف واحد يتمناها جمال ودلال وسنع وبتاخذ شيخك يالثور ومت بحسرك وانا اول خطابها البنت السنعه تدور حتى لو مطلقه وعندي من بيرزها ويعزها
وانت خل كبر نفسك وغرورك ينفعك اثبت انك ارخمه للاسف



الله يتممتس بعقلتس يام محمد يالبي قلبتس يام السنع انتي ترى مريوم محجوزه لخوي وجود حاجزتها لولدي قولي تم بنات انتي امهم يتثاقلون بذهب
(وشفيني اليوم صرت خطابه بغير مسماي من طالبه الى خطابه )
خليتي ابومحمد في موقف لايحسد عليه
لله درتس يابنت الرجال كذا التربيه
زيدينا انفاس زيدينا منذا الدروس انا ام مبتدئه وابي اخذ دروس خاصه في تربية العيال احس صعب التعامل معهم اذا راهقو الله يهدي اعيال المسلمين


وش قلتلك يوسف يوم ماتكسر راس ذاالشهبا هي ماتستحي ومن زين الطبع بعد تهدد شين وقوة عين
ولله لو تدخل عليها وتسحبها بشوشتا ان تعقل صنفها اعرفه ينطبق عليه المثل المصري صنف يخاف مايختشيش

يالبي قلب الواثق من عمره ولله انك يابوعبدالله رجل والرجال قليل يحاتي اوراق هيا وهو في وضعه ذا ياحض بنت سلطان فيك الله يتمم عليكم مع بعض ويرزقكم بعبدالله وسلطان وحصه بعد


موضي وش نقابه وعباته هذا رجلتس خوذي وعطي معه ترى الفرصه تجي مره وحده انتهزيها وتقربي من ابومحمد الله يقربكم مع اني اشوف انتس بتردين الحمد وهوبياخذ معالي وانتي بتكونين الواسطه>>>مصره على حمد الموضي ومعالي الراكا



ثمة نفوس نسيانها محال رفقتها ضمان التواصل معها حق الدعاء لها واجب جعلنا واياكي من سكان جنان النعم آمين

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
قديم 18-07-09, 12:46 PM   المشاركة رقم: 1680
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 36137
المشاركات: 82
الجنس أنثى
معدل التقييم: جورية حمرا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جورية حمرا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء الخير


فارس يذكرني بيت شعر في قصيده مشهورة لابن لعبون يقول فيه
طوعوني وانا ماكنت اطيع
واغلبوني وانا قرم شجاع




ناصر ومشاعل

عندي احساس انه مشاعل بتنفجر لان الانسان اذا كان مريض
مايقدر يتحمل اي ضغط اضافي واتوقع بتقوله سبب خوفها منه ليله العرس

بعدين بتروح لاهلها وتخلي نويصر يقعد على تلها بعد ما خربها





ماراح اعلق على راكان اللي يقول مايحس بشي تجاه موضي بس الفرحه بعيونها اثرت فيه ياكذبك يا شيخ

 
 

 

عرض البوم صور جورية حمرا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آل مشعل من وحي وابداع أنفاس قطر, ماشاء الله تبارك الله إبداع خرافي خراااااافي مبهر, مبروك وسااااااااام التميز ياقلبي, مبهرة أنفاس وأنتِ تحيكين أسى الهجران بخيوط من ذهب وإبداع وتمكن وثقافة, أسى الهجران, أنفاس قطر, أنفاس قطر صورة مشرقة لكل قطر والخليج صورة الإبداع الخيالية, انا احتكرت راكان خلاص ....روح الامس....زارا خذي انتي حمد ههههه, انفاس قطر قمة الأبداع يعطيك العااافيه والله يرزقك الذريه الصاالحه, رائعه بكل ما تحمله الكلمة من معنى, رواية جديده للكاتبه أنفاس قطر راااااااااااااااااااااااااااااااااائعه, فارس بن سعود أملاك بنت الخالة وبس, وااااااااااااااااااو القصة من البداية روووووووووووعه, قصة المبدعة انفاس قطر, قصة بقلم أنفاس قطر, قصة قطرية لأنفاس قطر, كل الابطال من حقوق زارا الراائعه لانه مو طلبها.هذاا طلب الابطال شخصيا.هع
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109466.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-10-14 08:48 AM
ط£ط³ظ‰ ط§ظ„ظ‡ط¬ط±ط§ظ† ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 20-08-14 04:11 AM
ط£ط³ظ‰ ط§ظ„ظ‡ط¬ط±ط§ظ† ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 16-08-14 08:35 AM
Untitled document This thread Refback 07-08-14 01:45 AM


الساعة الآن 05:48 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية