لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-09, 11:53 PM   المشاركة رقم: 1256
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 144020
المشاركات: 34
الجنس أنثى
معدل التقييم: *لالي* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*لالي* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

واخيرا صااااااااار اللي فبالي ان باكينام بتلتقي بيوووووسف ..الله وناااااااااااااسه ..


خلها تضيع علوووومها .. مابي ارووح لحفل وهم فاضين ومادري وشوو وتبي تقعد عند جداتها ..

تستاهل جعلها تضيع علووومها وتقعد عند عمتها ابركـ هههههههههههه>>>> سيده زوجتهم وخليتها عمتها ...



يعطيج العافيه يابنت بلااااااااااااادي ...


((سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العضيم ))

 
 

 

عرض البوم صور *لالي*   رد مع اقتباس
قديم 12-06-09, 03:50 PM   المشاركة رقم: 1257
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 121678
المشاركات: 1,102
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت خالة أنفاس قطر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت خالة أنفاس قطر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

أه أنفاسي... آآآآآآآه والف آه... بارتين خيال.. قلبي عورني وأنا أقرأ.. والله العظيم عورني.... يمه.. يمه.. ماشاء الله تبارك الله
الله يحفظج أنتي تجاوزتي كل شيء وكل إبداع وموب أنا اللي اقول لج كذا لأني شهادتي فيج مجروحة... مو بس مجروحة إلا مخزقة تخزيق

فخليني أتكلم عن الشخصيات... وأعور قلبي زيادة

طبعا نبدأ بأبو محمد وأم محمد.. أبطال الجزء اللي فات.. مشعل ولطيفة... فديت العرب يا ناس
والله أنك جبتها يا أبو محمد.. وجبت رأس لطوف.. خوش هجمة مرتدة.. وإلا لعبة كسر التسلل كانت خيال... شكلك يا أبو محمد كنت لاعب كورة محترف.. كل خططك خطط محترفين والله ما أدري أنت كنت حارس جبار مثل يونس أحمد وإلا مهاجم خطير مثل السنياري مبارك مصطفى الله يذكرهم بالخير... شكلك مكس من الحراسة لأجنحة الدفاع لخط الوسط لرأس حربة
المهم الحكم صفر.. والنتيجة تسر المشجعين.. وترى مانبي مباراة ذهاب وإياب.. وخلصنا من الكورة.. وفكي لطوف ومشعل من شرج يا أنفاسوه


باكينام ويوسف.. وأخيرا باضحك لين يوجعني بطني... يا أنا باضحك عليج يا باكي... ربي استقضى لذا الضعيف جو من عنطزتج الفاضية... خبز خبزتيه يالرفلا أكليه... موتي حرة واحترقي... وانا مع يوسف في كل اللي بيسويه... إن شاء الله يطردج من الحفلة قدام كل الناس.. وانتي تبحصي عند الباب شوي... وإلا روحي قطي روحج في النيل دامه قريب خخخخخخخخ


هيا ومشعل.. مازلت أقول أنتو في السليم.. والله يديم عليكم الفرح... وتنتهي رحلة القنص على خير... سامعتني أنفاس... تنتهي على خييييييييييييييييييييير... تراني أصارخ.. فاكيد سمعتي


فارس بروحه.. ما أبي الصق لوعة كبد معه... ياهي غثيثة ودلوعة ذا العنود الله يعينك عليها ياشيخهم... استحملها وإكسب فيها أجر... رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول (رفقا بالقوارير) وهذي موب قوارير بس إلا قوارير هشة ما أسرع كسرها... تحملها جعلني ما خلا منك...
وأنت تعال يا نويصر... ياشين علومك والله أنك قليل حيا وتفقع المرارة.. كذا تحرج فارس قلبي قدام أختك الخبلة... بس دواك اللي بتسويه فيك مشاعل جعلها تشيب برموش عيونك يارب عشان تخلي منك حركات البزارين


مريم... اسمعي كلام لطوف تراه خوش كلام ووافقي على سعد.. لا تضيعين فرصة السعادة عليج

موضي وراكان... فديت موضي كسرت خاطري... ماعليه يا أختج بيجيج الشيخ راكان وافقي عليه.. وطيبي خاطر أمج.. أمج أعرف لمصلحتج... ما تبي حميد الحيوان يرجع يلقاج مثل ماخلاج تبكين على الأطلال... خليج قويه.. إنسيه وافتحي صفحة جديدة مع راكان الرجّال الشقردي... سامعني يا راكان قاعدة أمدح فيك أنت ووجهك.. موب عشانك أبيك تحرك وتخطب موضي.. خلك من برودك اللي يرفع الضغط


وبعد
وبس... وفديت عين نفوستي... ماشاء الله تبارك الله.. ناطرين بكرة على أحر أحر من الجمر

بنت الخالة

 
 

 

عرض البوم صور بنت خالة أنفاس قطر   رد مع اقتباس
قديم 13-06-09, 12:54 AM   المشاركة رقم: 1258
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 39811
المشاركات: 123
الجنس أنثى
معدل التقييم: الديراويه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الديراويه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا عمري بصراحة انا زعلانه والله هلا بالصدفة شفت روايتك يعني ازا متزكره تابعتك في بعد الغياب دايما وما غبت وبموت ع شي اسمو رواية بعد الغياب بحبها بعشقها كتير وازا ما بتسدقي ازا بضل اقراءها من هون لبعد سنه ما بشبع منها وبحس اني اول مره بقراءها الله يحميكي يا رب ويوفقك ان شا الله اتكوني متزكرتيني بس هلا هاي روايتك من زمان باديه فيها وانا مش شايفتها من مره مع انو كل يوم بشيك ع المنتدى لانو الروايات بدمي بعشقهم يلا منيح انتبهت عنجد بس والله ما عارفه كيف مش شايفتها صار خير وهلا انا في عطله يعني ماخده راحتي بشيك كل دقيقه بصير هيك بدي هلا اقراء الرواية من اولها لحتى اعرف القصة يا رب متل بعد الغياب اكيد رح اتكون حلوه متلك يا قمر يلا بنشوفك هلا موعد النوم علي بكرا شغل ادعيلي بنشوفك عمري الله يحميكي ويوفقك يا رب سلاممممممم سلمي ع بنت خالتك لاني من هديك الرواية بحبها بحسها بتفش خلقي لما اتعلقي عليكي وتقعد اتهدد هههههههههه طولت عمري يلا سلام لا تتاخري علينا بلا من بكرا بعد الشغل بروح ببدا قرائتها من الاول لحتى اوصل لحد ما وصلتي ههههههههه تصبحي ع اتوار النبي يا رب سلام

 
 

 

عرض البوم صور الديراويه   رد مع اقتباس
قديم 13-06-09, 07:34 AM   المشاركة رقم: 1259
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP




البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 117447
المشاركات: 738
الجنس أنثى
معدل التقييم: #أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1255

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#أنفاس_قطر# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم جمال أيتها المبحرات في عروقي

هل أخبرتكن سابقاً أني أحبكن؟؟
أعلم أني فعلت
ولكن في الإعادة إفادة
جمعنا الله في محبته وتحت ظله
فأنا فعلا أحبكن.. ولكل واحدة منكن مكانها الخاص في قلبي
(الحين تقولون حشا موب قلب محطة قطار
شأسوي قلبي كبير ويوسع)

ترا غلطت في الترقيم كالعادة
شكرا (طفرة غنى) على التنبيه
بارتين الخميس هم 58، 59
ياليت المشرفات الغوالي يصلحون لي الترقيم
وبعدها قررت أنه لو أنزل بارتين أو حتى 3 في نفس اليوم أدمجهم كلهم تحت ترقيم واحد
وسموهم بارت طويل وبارت قصير وبارت نتفة على حسب حالته ذاك اليوم

استلموا بارت اليوم
بارت خاص خاص ولاهث
وفيه قفلتين
عشان كذا ولأنكم ما تهونون علي تنتظرون لبكرة عشان بارت بيكون قصير لكنه عميق
فموعدنا الليلة إن شاء الله الساعة 8 ونصف مساء مع بارت جديد
وموعدنا غدا صباحا سيكون كالعادة إن شاء الله
.
.
قراءة ممتعة مقدما
.
.
لا حول ولاقوة إلا بالله
.
.



جزء اليوم هو إهداء خاص لعطر القلوب ونبضها الصاخب

زارا

ولإهداءها هذا الجزء بالذات سبب ستعرفه مع قفلة الجزء تماما
.
.
.



أسى الهجران/ الجزء الستون



القاهرة /فندق الفورسيزونز


منال توجه الحديث لأحد مساعدي زوجها:
فتحي لو سمحت انده يوسف ئول له مامتك عاوزاك حالا

باكينام شعرت أن قلبها نزل إلى أخمص قدميها
لم تكن بحاجة لترى يوسف هذا لتعرف من هو
رغم صعوبة التخيل وتباعد طرفيه
من نادل لابن واحد من أغنى أغنياء مصر
ولكن واحداً زائد واحد يساوي اثنين

يوسف؟؟.. ومعها بذات الجامعة؟؟.. ويعرفها؟؟

ناتج جمع الاحتمالات: لا أحد غيره
رغم استحالة التصور الذي جعلها تشعر بألم في أسفل معدتها
وألم أشد في رأسها الذي شعرت فيه بصداع حاد ناتج عن إرتفاع ضغطها فعليا
وألم أشد وأشد في عروق قلبها التي تكاد تنفجر من ضغط الدم المتدفق بكثافة لشرايينه
لا تتخيل أن تراه
بل يستحيل أن تراه

كانت تريد الهرب قبل يصل
(لِمَ الآن؟؟ ولِـمَ هنا؟؟)

باكينام بأدب وهي تتحكم تماما بطبقة صوتها حتى لا تشي بالبركان الذي ثارت حممه في داخلها:
خلاص اسمحوا لي أستأزن
ستي لسه واصلة من لندن ولازم أرجع ليها

منال أمسكت بيدها: تروحي فين.. ده يوسف جننا عشانك
وهو عامل لك سربرايز الليلة تروحي إزاي

"تروح فين؟؟"
الصوت العميق الساحر الذي ألهب خيالها وأحلامها وقلّب كل مواجعها وأقسى آلامها
الصوت ذاته
ذاتــــه

منال بحنان: أهلا ياحبيبي.. تعالى.. باكينام عاوزة تروح.. خد بالك منها
أنا وسوزي هنشوف العواجيز اللي زينا

لم تكن سوزان تريد ترك ابنتها مع هذا الشاب الذي بدا لها بحضوره الكاسح خطرا كاسحا
ولكن منال همست لها عدة همسات جعلت سوزان تبتسم وتنسحب معها

باكينام لم تنتبه لانسحاب أمها ومنال
لم تنتبه لشيء ولا لأحد
المئات حولهما
ولكن كل هذه الحشود تحولت لسراب.. لخيالات
أمام حقيقة راسخة واحدة

يـوســف
يــــــــوســـــف


بدا لها أكثر وسامة.. أكثر إيلاما في طقم رسمي أسود أبرز عرض كتفيه
مختلف.. مختلف جدا
هل بسبب عبق الغنى والنفوذ الذي يحيط به؟
لا.. لا
إنها نظرته المختلفة
نظرة عتب وحزن....... وقسوة

صامتان
تمور بهما وحولهما عشرات الانفعالات

باكينام كانت أول من تكلم وهي تقول بثقة
وكل عروقها المجنونة تحضر وتصطرع التركي والإيرلندي والانجليزي والمصري
وهي تحاول التركيز مع كل الآلام التي اجتاحتها مع رؤيته:
أتمنى إنك مش جايبني هنا عشان تهزئني

يوسف ببرود: أنا مش رخيص للدرجة دي عشان أعملها
مع إنها فكرة حلوة
أرد الإهانة بإهانة
بس أنا ما أنزلش نفسي للمستوى التافه ده
لأني مش تافه وفاضي زيك
أنا جايبك لسبب.. بس أهم أهم بكتير

باكينام تحاول السيطرة على أعصابها:
خلاص خليك في مستواك ومع الناس اللي من مستواك
أنا أستازن لأني مش مستعدة أئعد وأسمع اهانات
وأسبابك ما تهمنيش.. خليها لك

يوسف بذات البرود وبثقة مرعبة: أسبابي هتهمك
وهتهمك أوي كمان

باكينام بأدب إجباري يفرضه عليها وضع والدها وطبيعة الحفل الذي هما فيه:
يوسف احنا مافيش حاجة بيننا نتكلم فيها
الكلام كلو خلص في واشنطن

يوسف مازال يتكلم بثقة مخيفة:
أولا ما تنادنيش يوسف حاف
سانيا: الكلام لسه هيبتدي.. في واشنطن أنتي تكلمتي
دلوئتي دوري أنا أتكلم وأنتي تتخرسي

باكينام بغضب مكتوم وعروق كرامتها تتصادم في رأسها:
عاوزني أقول لك إيه؟؟؟.. يوسف باشا مثلا
وأنته اتكلم براحتك مع نفسك
ماعنديش استعداد أسمع مجانين
سلم ع الست مامتك

يوسف ببرود وثقة قاتلين: أوعي تتحركي
أما تئولي إيه؟؟ فمخك راح للبشوات
لأنه وحدة فاضية مثلك مايملاش فضاوتها غير الألقاب الكبيرة
أنا عاوزك تئولي: يوسف حبيبي
عشان الليلة هنعلن خطوبتنا ياحبيبتي

قال الكلمة الأخيرة (حبيبتي) وهو يضغط على كل حرف بطريقة مقصودة
وبسخرية لاذعة



**************************



الطريق البري الواصل بين سلوى والأحساء

راكان ومشعل تجاوزا المراكز الحدوية للتو
طيراهما (لطّام) صقر مشعل و (كسّاب) صقر راكان على المقعد الحلفي
وكان راكان هو من يقود
والاثنان يتبادلان الحديث

مشعل لراكان: وش فيه أبو محمد غير رأيه من الروحة معنا؟؟

راكان يبتسم وهو يخلع غترته ويضعها جواره ويمسح على شعره القصير الناعم:
على قولتك مخه مافيه غير شغله
يقول جا له شغل طارئ
أسأله شنو ذا الشغل الطارئ
يقول لي: شغل مالك خص فيه

مشعل يضحك: لا يكون أخيك يبي يعرس على أختي
ترا بأقطع أذانيك أنت وياه

راكان يضحك: زين قطع أذانيه هو.. أنا وش ذنبي؟؟

مشعل بمرح: أخيه.. لازم نعاقبك معه..

راكان بمرح مشابه: لا لا تخاف على أم محمد
مسيطرة على الوضع تمام
مشعل صار له كم شهر وهو من الساعة 10 أو 11 محضر في البيت
صاير بيتوتي يغثي

مشعل بابتسامة: إيه طسهم عين يالبندق

راكان بمرح: والله بطسك أنت اللي نص ساعة قاعد أنتظرك على باب بيتكم لين طلعت علي..
ذا كله مهوب هاين عليك فراق بنت سلطان
يا أخي كان قلت لي من أولها وهوننا

مشعل بشفافية مرحة: مشكلتك كاشفني
ثم أكمل باهتمام: هاه أشرايك نمسي الليلة في الحسا؟؟ وعقب صلاة الفجر نغبش

راكان بهدوء مبتسم: شورك وهداية الله



**************************



موضي في غرفتها
لم تخرج منها منذ صلاة المغرب
بعد الفاجعة التي فجعتها بها والدتها

لا تريد أن ترى أحدا
فهي ليست في مزاج لمقابلة أحد أو الحديث مع أحد
أو إرتداء أقنعة المرح المتعبة

طرقات خفيفة على الباب
ثم دخل الطارق

هيا بتردد: موضي وش فيش؟؟
حتى عشا ما تعشيتي

كانت موضي تتمدد على سريرها.. ردت بتعب:
تعبانة شوي هيا

هيا اقتربت منها وجلست جوارها:
تبين أجيب لش شيء؟؟

موضي بذات النبرة المتعبة: لا فديتش.. أنا كلت حبيتين بنادول بأنام شوي وبأصير أحسن

هيا تقف وتقول بحنان: خلاص بأخليش ترتاحين

موضي تلتفت لها وتقول بأسف: أنا آسفة هيا
أدري مشعل مسافر وأكيد إنش ضايقة
بس اسمحي لي الليلة بس.. أنا فعلا تعبانة

هيا التفتت لموضي لتقول لها بعمق:
موضي لا تحملين نفسش فوق طاقتش
وأنتي منتي بمطالبة تكونين السوبرومن اللي تطيب خاطر كل الناس
وهي خاطرها مسكور
متضايقة وحزينة.. عبري عن اللي في خاطرش
ولا تهتمين لأحد غير نفسش
أنا بأنزل لجدتي وبأنام عندها
بس أنتي انتبهي لنفسش وطيبي خاطرش
لأنه مافيه شيء في الدنيا يستاهل نحزن عليه
خذي ذا الكلام من وحدة شافت الحزن ألوان وألوان



**************************



مجلس آل مشعل

سعد ومشعل في الزاوية يدور بينهما حديث خاص

سعد بلهفة: هاه مشعل ردت عليك بنت محمد؟؟

مشعل يبتسم: أنت منت بشايف إنك قدك كبير على ذا الطفاقة؟؟

سعد يبتسم: وأنت منت بشايف إنك قدك كبير على ذا الملاغة؟؟

مشعل بمرح: عاد لا تخلي الملاغة تحضر.. وأقول ماعندي خبر لين الأسبوع الجاي وإلا اللي عقبه

سعد بابتسامة: مشعل خلصني.. ماتسوى علي ذا الخطبة وترتوني.. والليل ماعاد أمسيته

مشعل همس لسعد وهو يضحك: زين قوم الحق على أبي قدام يروح يمسي
كون كنك تبي تأجل الخطبة لوقت ثاني؟؟؟

سعد وقف بحزم: وش أأجل؟؟ الحين أكلمه.. ماصدقت تبلون ريقي



************************



شقة من الشقق الفندقية المفروشة على أول الأحساء
لا يستطيعان النزول في فندق
لأن الفندق لن يقبل بإدخال طيريهما معهما

مشعل يستحم
وراكان كان يصلي قيامه
سمع هاتف مشعل المحمول يرن عدة مرات

حين سلم.. سمعه يرن مرة أخرى
التقطه
المتصل: نبض قلبي

راكان قرر أن يرد
أولا رأى أنها فرصة أن يسلم على ابنة عمه زوجة مشعل
يبارك لها زواجهما ويرحب بعودتها
وثانيا هي اتصلت عدة مرات خشي أن يكون هناك طارئ

رد بصوته الواثق العميق: حيا الله بنت سلطان

صوت أنثوي عذب مرتبك ومتعب وغير غريب: حياك الله بس أنا بنت عبدالله

راكان باستغراب: موضي؟؟

موضي بصوتها المستنزف إرهاقا والواضح به أثار البكاء:
إيه طال عمرك.. وين مشعل؟؟

راكان لا يحتاج كثير ذكاء ليعلم أنها كانت تبكي
صوتها الباكي هزه بعنف.. فمهما كان هذه إحدى بنات مشعل
وليس لكونها موضي بالذات أي دخل في اهتمامه
سألها بهدوء قلق: موضي.. فيه شيء؟؟ حد صاير عليه شيء؟؟

موضي باستنكار: لا والله العظيم كلنا طيبين بس كنت أبي مشعل في موضوع

راكان بثقة: مشعل قريب.. إذا أنا اقدر أسوي شيء تراني حاضر

موضي صمتت
وفكرة مجنونة مجنونة
مــجــنــونــة تخطر ببالها..
طال صمتها الذي أثار قلق راكان أكثر: موضي إذا تبين شيء أنا حاضر

موضي تنهدت بعمق ثم قالت بخجل هامس: راكان أنا بسألك سؤال
وبناء على ردك على ذا السؤال بيكون الطلب اللي بطلبه

راكان استغرب: سؤال ثم طلب؟؟.. تفضلي

موضي بهدوء متردد: مرت رفيقك محمد الله يرحمه عادها على ذمتك وإلا طلقتها؟؟؟

راكان صُعق.. بهت.. صُدم صدمة عمره
من أين تعرف.. وكيف؟؟
يستحيل أن يكون ناصر أخبر أحدا..
حتى لو كان ناصر من أخبر، مع أن هذا مستحيل،فلابد أن تكون عرفت بالطلاق أيضا
ولكن بما أنها لم تعرف بالطلاق فمعرفتها بالموضوع قديمة
راكان كان مصدوما بكل معنى الكلمة.. رغم أن راكان بشخصيته الموغلة في الثقة لا يهزه شيء..
كما أن كبرياءه لا يسمح له أن يستجوبها: كيف عرفت ومن أين
فهي عرفت وانتهى.. ويبدو أنه لا أحد سواها يعرف أو كان تفاجأ بمعرفة أهله للموضوع أيضا

لذا أجابها بهدوء واثق: طلقتها من سنة تقريبا

موضي تنهدت وهي تقول بارتباك: زين أنت مستعد تعيد اللي سويته مع مرت محمد
تتزوج وحدة زواج صوري كخدمة إنسانية لذا الوحدة؟؟

راكان مستغرب بشدة.. يبدو أنها تعرف الكثير عن زواجه وظروفه
(وموضي بالذات؟!!)

راكان بهدوء: موضي مافهمت أنتي وش تقصدين؟؟

موضي ابتلعت ريقها الجاف المنغرز بألم في حنجرتها كأشواك حادة
والكلمات تخرج متعسرة مذبوحة مفككة .. كلمات تشبه موضي في ألمها:

راكان تقدر تزوجني أنا؟؟



#أنفاس_قطر#
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور #أنفاس_قطر#   رد مع اقتباس
قديم 13-06-09, 07:55 AM   المشاركة رقم: 1260
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67910
المشاركات: 3,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 353

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

واووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
خطييييييييييييييييييييييريانفاس قفلة تفر المخ
وتقلب الاحداث هالحين عرفت ليش اهداء حق زارا تبقينها
تولع واهيا ماتبقي راكان حق موضي خفي على زارا يانفاس
عليها امتحانات بس تستاهل امنا الرؤو الحنون الاهداء
باكي والله جالك جوو عشان يرد اعتباره وكرامته المجروحه
ويكسر راسك بس ماعليج منه اهوا يحبج والا ماكان دبر
كل شي وبيعلن خطوبتكم في هالحفل .
موضي وش عرفها بموضوع زواج راكان من مرة صديقه يكون
مرة صديقه قايله لها والا يمكن حمد يعرف السالفه وقال لها مو مهم اهم شي وش بيسوي راكان مع موضي اكيد بيوافق مايصير بنت عمه تلجأله وتطلب مساعدته وبيتركها
واوو حمستينا يانفاس حق اللي بيصير واحسن شي في هالبارت انج طريتي الحساء ويازين هالطاري ويازين اهل الحسا شوقتيني لاهللي يانفاس وحياكم الله يامشعل وراكان
في الحسا .
مشكورة يانفاس وناطرة بارت الساعه ثمان ونص على نار.
وجه الصباح

 
 

 

عرض البوم صور وجه الصباح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آل مشعل من وحي وابداع أنفاس قطر, ماشاء الله تبارك الله إبداع خرافي خراااااافي مبهر, مبروك وسااااااااام التميز ياقلبي, مبهرة أنفاس وأنتِ تحيكين أسى الهجران بخيوط من ذهب وإبداع وتمكن وثقافة, أسى الهجران, أنفاس قطر, أنفاس قطر صورة مشرقة لكل قطر والخليج صورة الإبداع الخيالية, انا احتكرت راكان خلاص ....روح الامس....زارا خذي انتي حمد ههههه, انفاس قطر قمة الأبداع يعطيك العااافيه والله يرزقك الذريه الصاالحه, رائعه بكل ما تحمله الكلمة من معنى, رواية جديده للكاتبه أنفاس قطر راااااااااااااااااااااااااااااااااائعه, فارس بن سعود أملاك بنت الخالة وبس, وااااااااااااااااااو القصة من البداية روووووووووووعه, قصة المبدعة انفاس قطر, قصة بقلم أنفاس قطر, قصة قطرية لأنفاس قطر, كل الابطال من حقوق زارا الراائعه لانه مو طلبها.هذاا طلب الابطال شخصيا.هع
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109466.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-10-14 08:48 AM
ط£ط³ظ‰ ط§ظ„ظ‡ط¬ط±ط§ظ† ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 20-08-14 04:11 AM
ط£ط³ظ‰ ط§ظ„ظ‡ط¬ط±ط§ظ† ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© This thread Refback 16-08-14 08:35 AM
Untitled document This thread Refback 07-08-14 01:45 AM


الساعة الآن 06:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية