لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-09, 03:37 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــ ج ـــــــــــــــــــزء الواح ــــــد والثــــلاثــــــــون



النــــهــــايـے



ودي احضـنكـ ليـــن لح ..ــظه [الم ــوت ]
ابــي نهــايه دنيت...ــي يــوم [ اضمــكـ ]





---------------------
>> بعــد مرور الايام والشهووور<<

آآاهْ .. يَآاجُوٍد الحِزٍنٍ وٍيَآإأيٍ ..
وٍالفَرٍحَـ هِ شِحُوٍحٍ
ضَآيِعٍ بِهّمُوٍمِـ ي الغَبّرٍهْ ..
بِوٍسِـ طِ المَعّمَعَهْ
أَشّتِكِـ ي لِوٍسَادِتِيِ دِنّيَآآأيٍ
وٍأَسّمعَهآآأا تِنُوٍحٍ ..
كِنَهَا بَعّضِـ يٍ وٍبَعّضِيٍ وٍيِنَـ هْ
وٍمِن هُوٍ مَعَهِ ..
" انا بروحي مو مصدق ناظري بعيوني ليه منزلتها "

كانت مستحيه موت ماتقدر حتى ترفع عيونها مو مصدقه انها معه

" ههههههه انا هنا مو السجاد اللي تناظري فيه "

ضحكت على خفـه دمه وهو بخاطره من قدي خخخ

مسك ذقنها ورفع راسها وناظروا بعض بعشـق

ومسرع ما نزلت راسها

" لا إله الا الله شفيك حياتي لا تنحرجين مني انا ماصدقت انك صرتي ملكي"

رفعت راسها وناظرت فيه

مسك يدها وباسها بحب " اوعدك ياقلبي انكون احلا اثنين بالعالم ماتدرين قد ايش انا مبسوووط "

قالت واخيـرا " عساه دوم "

انهبل تكلمت " هااه شقلتي "

قالت " هههه قلت عساه دوم تكون مبسوط "

مات من الفرحه لا وبعد تضحك " هاتي يدك "
معرفت شيبي بالضبط ومامدت يدها مو مستوعبه " شتبي فيها "

قال يستهبل " بعضهاا ههههه شبي فيها انتي عطيني اياها هالحين "

مدت لها يدها وهو اخذها وحطها بقلبه " هالقلب ماينبض الا بأسمـك ياعمري احس لو تبعدي عني امووت "

قالت وعيونها تدمع " بعيد الشر انا بعد مو مصدقه اننا اجتمعنـا واخير امنيتي تحققت "

قال وهو مبتسم " صدقي ياقلبي انا مستحيل اتركك لغيري "

نزلت راسها من الاحراج وهو مسك يدها وضغط عليها وهو منسحر من جمـــالهاا ورقتها وذوقهاا

قال :-يـا بنـت شلّـي الفـرح بـيـدك وخلّـيـه يغـمـر حيـاتـك والأمـــل دوم ويّـــاك

اللي جرحكْ وعاف قلبك ترى انسيـه وانسـي الزّعـل والـهـمّ والله يـرعـاك

ألغي الحزن مـن لـبّ قلبـك وشطبيـه خلّـي بـه ابيـاتٍ مـن الشّـعـر تـفـداك

ترقص على نبضك .. تسامر مراسيه وتقول احبّك حيـل واهـواك واهـواك

شعـرك جميـل وصـادقٍ فـي معانيـه يبحر به احساسك مع دمـوع عينـاك

متميّـزٍ عـن كــلّ الاشـعـار واسمـيـه شعرك مفنّـد لـن بـه اشجـان فرقـاك

الشّعـر يفخـر فــي كـلامـك ويبغـيـه يمحي النين اللي ذبـح حيـل ضلعـاك

يبغيـك تبنـي فــوق قـاعـه .. تدفـيـه بالفـرح ويـشـارك مـلامـح مُحـيّـاك
[ الـــف مبروووك الزوااااج

زايـــد & جود ]

----------------

دخلت وهي تنتفـض من الاحراااج

فتح الباب لها وهو مبتسم ومانزل عيونه منها شبك ايدينه بيدينها

وهو ميــت عليها دخلوا السويـت حقهم

وهو راح وشغل الكاسيت وطلعت اغنيه

محمد عبده

اًلُلًيٌلً ٍياهيفا بلقياك جاني
في زحمه انواره وانا اخترتك دنياك
لليل شبيه الصبح مرو خذاني
كانه محا لليل قضيته بلقياك
اهلن هلا بالعطر لامر عاني
جاني يهلي بيك ومحياك
كن البخت سير عليا بمكاني
حبك وسط قلبي وللعين هياك

ناظرت بعيونـه العاشقانه تقزها انتفضت

ووجهها مووولع قعد وقعدها جمبه

" تصدقين اني اسعد واحد بهالكوون "

نزلت عيونها بالأرض وهي تدعي تمر هالليله على خير قبل ماتبكـي امتلت عيونها مو مصدقه انها معه الحين

حـس انها منحرجه كثير
ماقدر يمنع نفسه يقزهاا هذي امنيت حياته

رفعت راسها شافته يناظرها نظره اعجاااب خفق قلبها بكل عنفوان

همس " قلبي "

ياااه محلا هالكلمه من شفته

ردت " لبيـه "

ماحست الا هي بحضنـه ويلمها غمضت عيونها فرحاااااانه

" ما اصدق اني اللي اشوفها قلبي زوجتي الحين "

بعدها عنه وهو يلمس وجهها " انتي خيال ولا صدق "

قالت بلهفه " لا صدق مو خيال انا اللي احس اني للحين احلم "

قعد وهي قعدت مقابلته وهم يناظرون بعــض

قال وهو يناظرها وميت عليها :
كـل يـوم اردّد كلمـة اهــواك يـازيـن وانظـم علـى كلمـة حبيـبـي قصـيـده

انـتـه غــلاي ودنيـتـي فـيـك بـتـزيـن والعمـر اعيشـه مـثـل لـحـن ونشـيـده

انتـه الغـرام العـذب يـا داعــج العـيـن والـرّوح فــي لقـيـاك تـبـدو سعـيـده

تشعل شموع السّعد فـي كـلّ شخصين والحزن مـن صوبـي يـا غالـي ابيـده

أسمح لِنسناس الهـوى فـوق لجبيـن يسـري واطـلّـع مــن فــوادي بـريـده

مكتوب ( أحبّك يا هيفا من سنين ) وامـوت باسمـي لــو لسـانـك يعـيـده

[ مبرووووووووووووك الزواج

هيفاء & طلال ]

-------------------

×
×

:- يكفي انهم اجلوا شهر عسلنا آآف

قالت شوق بدلع :- حبيبي عادي لاحقين عليها بس تكفى اطلع ببدل

قال احمد بخبث :- وش اللي يمنع بدلي

شوق ولع وجهها :- وبعدين معاك قلت لك اطلع اببدل

احمد قام من السرير وهو رايح لها ورايح فيها من حبه لها:- فيه احد قد قال لك انك قمررر بالاحمرر

شوق :- ههههه ترا هذي 5 مره تقولها

كشر احمد : يحق لي ( بخبث ) ترا بطلع بس وين بتروحين مني

مسكت ذراعه وطلعته :- مب عايده لك الكلمه مليون مره

احمد مسوي زعلان :- هين والله لأوريك تعرفين ايش بسوي فيك

شوق ولع وجهها :- حموووودي

احمد رااااح فيها : ياعيون حمودي ياقلب حمودي ياكل حمودي ياعمر حمودي

شوق :- ههههههههه لااا شكل مافيه فاايده
حاوطها بيدينه وأنفه بأنفها :- تدرين شواقه ماقدر ابعد عنك دقايق .. أي دقايق ثواااني ما أستحمل

شوق بإحراج : اقول لاتبالغ

احمد : افاا انا ابالغ

شوق : ههههههههه لا انت حشااا ما تباااالغ

احمد ناظرها بحب : شواقه بقصد فيك

شوق تعودت عليه مايمر يوم الا مايقصد فيها

احمد : ليه أحبك جاوبيني يمكن إنتي تعرفين
ليه أنا قلبي تعلق فيك يابنت الحلال
ليه وش معنى عشقتك دون كل هالعالمين
هل لأني شفت فيك الحسن كله والدلال
أو لأني شفت فيك الثقل والطبع الرزين
أو لأنك في عيوني صرتي آيه للجمال
أو لأنك إستطعتي للمشاعر تملكين
أو لأن الحظ جابك لي بعد ما أقفى وحال
أو لأن الله كتب لي أعشقك وأحيا سنين
علميني ليه أحبك ليه قلبي معك مال
ليه دمعاتي تناثر كل ما إنتي تبعدين
ليه دايم في خيالي صورتك في كل حال
في فرح ولا بتعاسه .. في شقا ولا بحنين
ليه طيفك في عيوني ما يبارح هالمجال
شاغل فكري وبالي كل لحظه وكل حين
آآآه ياكم سؤال حاير وسط الخيال
وآآآه ياوين الجواب اللي يريحني سنين
أسأل أسوار المدينه عنك وأنقاض الجبال
وأسأل رمال الصحاري وأسأل الليل الحزين
وأسأل دموعي الغريقه ليه دمعي منك سال
ليه قلبي فيك هايم .. وشهو السر الثمين
ليه مدري بس عشقتك عشقن لحد الهبال
صرت ما أشوف بعيوني غير زينك أي زين
تسأليني ليه أحبك؟؟ وليه ميت ع الوصال
والله مدري صدقيني نفسي ماعندي يقين
ودي أعرف ياعيوني وش إجابة هالسؤال
ليه أحبك؟؟ جاوبيني .. يمكن إنتي تعرفين

امتلت عيونها وهي تناظره : تدري ليه تحبني لأني احبببببك

>> بعد نص ساعه

طلعت شوق من الحمام بالروب الاحمر وهي تنشف شعرها وتحس البرد يدخل عضامها تحس ببررررد بالغرفه

رفعت راسها وشافت احمد يقزها قز ومتمدد على السرير

شوق :- بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت انت ..؟!

احمد :- ليه شايفتلك سكــن

شوق ضحكت عليه : هههههههههههه انت ماتتوب !!

راحت تناظر بنفسها بالمرايه وتمشط شعرها اللي صار طووويل واسوووود وكالعاده تحت نظرات احمد

وقف احمد وعطاها بوسه بالهواء وراح للصاله اللي بجناحهم
وهو يفكـر ببنت عمه اللي للحين بالغيبوبه وشوق اللي ماتدري ولايبغيها تدري ويعكر مزاجها

اخذت شوق لها لبس تلبسه ثوب قصييير لتحت الركبه رصاصيه

فيها صورت دبدوبين تعطرت وهي تشم ريحه العطر

فرحااانه ومبسووووطه مررره

اليوم تزوج اعز اثنين على قلبها اخوانها الاثنيــن زايد وطلال

ويافرحتها عرس كان رهييب وماتنسى شكل هيفا وجود المرتبكين

ضحكت على اخوانها اللي مستعجلين يطلعون ههههههه

رجعت شعرها الطويل لورا ووقفت عند الباب وهي تناظر احمد اللي متمدد على الكنبه ويغير القنوات بطفـش

قعدت جنبه وهي تلعب بشعرها :- احمـد احس فيك شي

احمد وهو يناظر بالتلفزيون :- لا أبد مافيني شي

شوق ضحكت :- هههههههه

احمد ناظرها مستغرب : ليه تضحكين ؟!

شوق : هههههههه لا بس اتخيل شكل اخواني المطافيق على زوجاتهم اليوووم

احمد ماقدر يستحمل :- هههههههه >> حاس بأحساسهم *.^
شوق :- احمد

احمد : هلا

شوق بدلع :- شكان احساسك في عرسنــا

احمد : ههههههه خليني ساكت ابرك

شوق :- هههههه لا ابي اعرف

احمد وهو يناظرها وكاتم ضحكته : كانت أي وحده تلمك او تبوسك ودي اقتلها ولااخنقها ميييت قهر ( غمز ) مستعجل على رزقي خخخ

شوق :- هههههههههههههههه

احمد خــق على ضحكتها : شوي شوي تراني مبـ..

شوق :- بس بس عارفه شتقول حفضت كلمتك

احمد بخبث :- أي زين لا اتهووور

شوق بأحراج : اوووه احمد

احمد : هههههههههه ياحلوو اسمي

شوق ناظرته شكله اللي محلووو

شعره طااال شوي وعيونه الناعسه تناظرها بحب ولا سكسوكته اللي تطيح الطير من السمااا
كان لابس ثوبه وفاصخ شماغه

شوق : احمد

احمد وهو يناظر التلفزيون :- عيونه

شوق : اممم شرايك نسافر مع زايد وطلال

احمد بجديه : انا فكرت فيها والله مهب شينه احنا كذا ولا كذا مسافرين فا قلت نسافر معهم مادامهم مسافرين مع بعـض ماليزيا

شوق بحماس : أي والله خلنا نروح معهم ووووناسه

احمد :- نشوف

شوق ناظرته بأهتمام : احمد احس فيك شي مدري وشهو ومخبيه عني

احمد برتباك : لا مافيني شي تتوهميـن

شوق بأصرار : احممممد انا اعرفك اكثر من نفسي حاسه ان فيك شي

احمد ناظر بالفراغ وهو يهوجــس

هذي رفيقت عمرها صديقتها حتى لو ايش ماسوت
بتبقى معزتها بقلبها : فيه

شوق : والله كنت حاسه وشو قول لي انشالله خيــر

احمد وهو يناظر بوجهها : نـــدى !!

شوق خفق قلبها وتصنعت الامبالاه بروحهها ماحضرت عرسها : شفيها بعد !!

احمد حيران مايدري ايش يقول لها : آآ هـي آآ هي بـ بغـ يــبوبه

شوق صدمــــــــــــــــة حياااااااتهاا ولو ايش ماتسوي بتبقى نــــــــــدى
: غيبــ ــوبــــ ـه ..؟!

احمد بحزن :- ايه صار لها 3 شهوور

شوق دمعت عيونها

عدل احمد قعدته مسح دموعها : لا ياشوق لا تبكين كلش ولادموعك

شوق : ليه ماقلت لي حرررام ليه ماقلتو لي

احمد : شوق حياتي ماحبيت ازعلك

شوق وحطت راسها بحضن حبيب قلبها ودموعها ودووورهاا

[ الله لايحرمكم من
بعض يااااااافديتكم ]
----------------

:- آآه شكثر تعبت اليووم

صالح بزعل : كله منك ومن حركتك الزايده وانتي حامــل

مريم بدلع : صلووح شفيك هذولا خوان الغاليـهـ
صالح ابتسم وضمها: يابعد ع ـمري شكثر قلبك طيب ويوسع هالدنيا كلها ( حط يده على بطنها ) شكثر مشتاق اشوف ولدي

مريم : يالبي قلبك صلووح بعدين انت شدراك انه ولد

صالح : امم مدري كذا حاسس

مريم ابتسمت له وبطنها كبران لانها بالشهر السابع ومجهدها المشي اليوم

تثاوب صالح : انا بروووح انووم تعبااان

مريم : لا لحضه فيه شي نسيته

صالح بأستغراب : وشووو ..؟!

مريم بزعل : صااااالح

صاالح ضرب راسه : سوري حياتي نسيت {وباسها ومعاد بعد

مريم وهي مغمضه عين وفاتحه عين : بس خلاااااااص هههههههه

صالح : هههههههه

[ يالبـــــــــــــي قلووووبكم اموووت انـــا]
--------------------

وهي تبكــي :- يالله ما اصدق البيت بدووونها

مشاعل :- بس خلاص نوور هي الله يوفقها مع زوجها الساعه 4 الفجر وانتي للحين مانمتي والفستان للحين عليك

نور وهي تشاهق :- البيت بدونها ولاشي اخاف معاد نشوف بعض

عنود وهي تحاول تنام : نووووور وبعدين معك انتي بعد بتتزوجين وبتروحين بيت زوجك لا تسوين عندنا مناحه في ذمتك فيه اخت ماتشوف اختها عشان تزوجت يررررحم امك اسكتي

نور ضحكت وهي تبكي : هههههههه

عنود : هههه يالخبله ليه تضحكين

نور : هههههههههه عليك !!

عنود باستهبال : لاوالله علي ليه شفيني

نور : شكلك يضحك وانتي منزعجه !!

مشاعل : ههههههههههههههههه

عنود : حمدالله والشكر انووم اصرف لي

نور وعنود : ههههههههههههههههه

مشاعل : بناات ودي اشووف شكل جود واحنا مسوين لها المقلب ههههههههههههه

نور : ههههههه أي مقلب فيهم >> احلفي ياكثر مقالبكم <<

عنود ضحكت بهستريا : هههههههههههههههههههههه

مشاعل غمزت : الملابــس

نور سكتت تتذكر وعقب ضحكت: ههههههههههااااي

عنود : ياويلنا منهاا هي شاريه لها ملابس نوم واحنا بدلنها ههههههه بشنطه احنا شارين لها هههههههههههه

نور وعنود : هههههههههههههههههههههه

دخلت عليهم ام جود : بنااات قصرن حسكن قومتونا من النوم من هالأزعااج

عنود عضت على شفتها ومشاعل قب وجهها : اسفه ياعمه ماانتبهنا

طلعت منهم وهم ضحكوا بصوت وااااطي

[ ..فديت روحكم يالشله المشتلــه خخخخ..]

------------------------

اهي لو شتسوي فيني ابقى اعزها واحبها

مدري ليه انا كذا احبها مووت مع كل اللي سوته فيني
هي الحين بأمس الحاجه لــي آآه شكثر ظلمتها انها ماجت

شوق وهي تهزه :- احمد احمد حموودي

احمد يحس بصوت ناعم موسيقي ينادي بأسمه : همممم

شوق ناظرته بزعل :- الغرفه برد وانت مو لابس شي يدفي صدرك وين قمصانك النووم

احمد :- ما احب البس قمصان نوم

شوق بأصرار وعناد : حتى ولو اخاف تمرض

احمد فتح عين وجرها لعنده غصب : انتي دفاي شواقه

شوق وهي بحضنه : احمد تكفى قوووم ودني عند ندى اتطمن عليها

احمد وهو يغمز :- يالبي هالحنووون

شوق :- ههههههههه وبعدين معك قووم بتوديني ولا اروح مع السواق

احمد يتعزوى : وانا ولد راشد زوجتي تروح مع السواق وانا موجود

شوق بدلع مو غريب عليها : اجل قووم وخلصني وودني عند ندى

احمد وهو يلمها : فديت الطيوووبه انا

شوق : احمد هذي اختي وبنت عمك !!
احمد : معرووف يالله ابقوم عشان هالعيون

وقف وهي خذت وسادته ولمتها وتشم ريحه عطره المعرووفه وتنهدت بحب

------------------

طلع من المطبخ وهو يشرب الكبتشينو وشاف عذابه

واقفه عند باب غرفتهم وعلى وجهها ابتسامه خجوله

وقفوا وماحسوا بالوقت يناظرون ببعـض

وماحس بنفسه الا وهي تقول : صبــاح الخيــر

زايد : صبــاح النوور

جود بخجـل : سوري تاخرت وانا البــس

زايد راح لها وهو يبوسها جمدت كيان جود : ولا يهمك حياتي

جود ابتسمت له بحب شكلها كان روووعه خصيصا بفستانها النااااعم البنفسجي اللي لتحت الركبــه وجرئ وكان كل من اختها ومشاعل وعنوود وتوعدت فيهم وشعرها مخليته طبيعي ناااعم طوويل مخلي شكلها نعووووووووووم ومكياج خفيييف مسكرا وغلووس لامع

اسحرت قلب زايد اتصل زايد يجيبون لهم الفطور

وجود كانت تناظر بالتلفزيون ولاداريه شلي يصير
ماحست الا بيد زايد تمسك يدها :- جود حياتي لا تنحرجين مني

جود بابتسامه سلبت روح زايد : لا عااادي

زايد :- اييه جود ترا بعد يومين سفرتنا ماليزيا مع طلال واحمد

جود فرحت : واااو بتروح شوووق

زايد :- ايه ياحظ شووق

ضحكت عليه جود وهو عض شفته وولع وجه جووود

جا بيبوسها الا ويدق الجرس :- آآآف مب وقتك يالـ×××

جود جات من ربي :- ههههههههه احسن

زايد ناظرها : ايه هيــن

جود : هههههههههههههه

زايد بخبث : الظاهر معاد فيه فطوور

جود : ههههههه لايرحم امك روح جب االفطور

زايد : اقوول اها بس

طلع وهو يلعن ويسب فيه واخذ منه الفطور ودخله

وابتسم يوم شافها ميته تضحك عليه

{ وش عاد يبي من الدنيــا اكثر من كـذا ..{

-------------------

جا من وراها :- بوووووووووو

هيفا برعب :- يمممممه

طلال حضنها : ههههههههههههههه بسم الله عليك

هيفا خافت منه : بغيت امووت

طلال : ههههههه بعدوينك يالغلا

ناظر فيها وهو ميييت فيها

لابســه تنوره جينز لنص الفخذ ضيقه وتحتها سترتش اسود لتحت الركبه وقميــص ابيــض عاااري وتاج ابيــض وحلق طويل ابيض واسوراه وعقد وشعرها مسيحته وملفلفته بأطرافـه

خـــــــق طلال وتنهد انحرجت هيفاء

واشتغلت اغنيه بالتلفزيون

{..عسى ربي يخليك لعيوني
وعسى ربي يخليني لعيونك
حبيبي دنيتك صعبه بدوني
ولاشي دنيتي تسوا بدونك
انا مغرم ياغالي فيك
وادعي ربي يخليك
اذا عني بعدت يجن جنوني
لأنك صرت اغلى من عيوني
عسى ربي يهنيني بغرامك
ولايحرمني من رقت كلامك..{

رفع حواجبه كلها : بسم الله كأنه معنا

هيفا : ههههههههههه أي والله

تغيرت ملامح وجه طلال من ضحكتها

هيفا : هههههههههه شفيك ..!

طلال : ياااويــل حالــي خفــي علي

هيفا : هههههه ليه شسويت ..؟!

طلال : لا والله احلفـي بعد تقولين شسويت ارفقي فيني

هيفا : طيب طيب مع اني مدري شسويت فيك

سكتت يوم شافت نظره طلال

تعشقــــــے

يعشقےا

تحبـــــــے

يحبےا
طلال :- قلــبي

هيفا : لبيـه

طلال بحب : تحبينــي ..؟!

هيفا ابتسمت له وقالت ترد لهالقصيده اللي قالها امــس :
مَاسَألتــنـ يِ ..؟!
لِيِـهْ أَمُوٍت أَلّفـيِـ نٍ مَرٍه
لآطَرٍيِتَـ كٍ .!
وٍلِيِه أَحِـ سِ القَلِب يَطّلـ عِ
بَسِ .. لآمِنِي بِكِيِتَـ كٍ
مَاسَأَلتِنيِ لِيِه يَعّنِـ يِ ..؟!
وِكِل طَارٍيٍ [ هَـ مٍ ] مِن بَعّدَكِ تِبَعنِـ يِ
ايِه والخَالِقْ .. أَحِبَـ كٍ
حَتَى أَوٍجَاعِيِ .. تِحِبَـ كْ
حَتَى إِسمَك لآبِغيِـ تِ أَنطِقَـ هْ
يِطّلَع لِيِ [ أَحِبَكٍ ]
يَاآ .. أَحِبِك .

طلال ناظرها بكـــل معاني الحــب والعشــق

والبــاقي مالازم تعرفونه ^,*

-------------------

بلعت ريقها وانهمرت دموعها :- طيب دكتور ممكن اشوفها

الدكتور : طبعآ تقدريــن

شوق راحت لغرفتها وهي ترجف ياويــل حالي هذا حالك وانا توني ادررري

دخلت الغرفه شافت اشبه بالورده الذبلانه ركضت لها وهي تبكــي

قالت بين شهقاتها : قومي يالغاليــه قومي تكفيــن انا مسامحتك قومي تكفيــن كلش ولاانتي قريت اهداءاتك لي عطتني اياها امك قبل شوي وقريتها مساااااااامحتك والله العضيم مسامحتك بس انتي قومي لنا معافايــه وانا مسامحتك انتي اختي اللي ماجابتها امـي لو ايش يسوون وتسوين بتبقى معزتك ندى بقلبي قوووومي قووومي انا ابغيك ومحتاجه لك واذا عني انا واحمد رجعنا لبعض وتزوجنا انا ابغيك ندى قومي انا احتاجك قوووومي

جاها احمد اللي تأثر ووقفها ولمها : بـس ياشوق قطعتي قلبي

شوق وهي تشاهق : تكفوون قوموها قوموهاا ( وانهارت تبكــي

نزلت لندى ومسكت يدها : ندى قومي ارجعي والله ماعاد نزعل بعض ونبقى مع بعض بس قومي وارجعي لي

دخل الدكتور وهو متأثر :- لو سمحتى ماضنيت انها تطلع من الغيبوبه روحي ارتاحي

شوق وهي بين دموعها وشهقاتها اللي تقطع القلب : مستحييييييل اتركها ( تهزها ) قومي ياندى قووومي اصحي وارجعي معي

طلع احمد مع الدكتوور وهم حزينين عليهاا
حطت راسها عند يدها وهي تبكــي وماحست الا بالأيــد اللي تضغط على يدهاا


ومسرع مارفعت راسها شوق وشافت دمعه تنزل من عيون ندى

فتحت فمها منصدمه { نـ نـ نـــدى

وقفت تصارخ وطلعت عند احمد وام ندى :- قااااامت صحت نـ نـدى صحت من الغيبوووووبه

وقف احمد وام ندى معها وشوق حضنت ام ندى وعيونها على الدفتر اللي كتبت فيه ندى

دخلوا الدكاتره عليها

وشوق مو مصدقه اللي يصير وتتذكر شكل ندى ودمعتها : ياااارب احفظها لي من كل مكروه ورجعها لنــا

ام ندى وهي بين دموعها : آآآآآآميــن

------------------

: لاحول ولا قوه الا بالله شكلها بتموت

احمد : لا تكفوون سوو شي صحوها

: هي طلعت من الغيبوبه بس

احمد بخوف : بــس أيــش

انهارت شوق بالممر وهي تسمعهم

راح لها احمد : شووق بسم الله عليك شفيك
شوق وهي تناظر بعيونه : تكفى بدخل

احمد وهو يناظرها : بس ممنوع

شوق راحت للدكتور ويالله بعد ايش وافق لأنها هي اللي طلعت ندى من الغيبوبه

دخلت شوق وشدت يدها بيد ندى : قومي ياندى انا ابغيك ومحتاجه لك قومي ياندى قووومي

------------------

: الحمدلله يارب الحمدلله يارب

ولمت شوق : هذا بفضلك يابنتي

شوق : حرام عليك خالتي هذا بفضل ربي

وحضنتها : الحمدلله على سلامتها

بعدت عن ام ندى وخذت

..{ دفتر ذكريــــاتها ..{
-----------------------










































































: لااااااااااااااااااااااااااااا عهوووووووووود

عهود : ههههههه ماما ههههه عولتك

شوق ضمتها : لا ياقلبي بس كبيتي العصير على دفتر ذكرياتي حرام عليك ياماما

عهود بدلع طفولي : آسفه ماما ما اعودها

شوق : يااااااااااااقلبي

احمد دخل عليهم : آآف حرر

عهود نطـت : باااااااابااااااااااا

احمد فتح لها ايدينه وضمهاا : ياعيوووووون باااااباااا

عهود : ههههههههههه

شوق وقفت : هلا والله

احمد ناظرها : اهليــن هلا شواقه

ونزل عهود وحضنها :كيفك حبيبتي
شوق : تماام ولو ان المنحووسه كبت العصير على دفتر ذكرياتي

احمد : ههههههه احسن احسه شاغلك عننا تكتبين باللي مر علينا من اعووواام

شوق : ولوو اللي صار معنا يستحق ينكتب

احمد ابتسم : يالبيـــه يالواثق

ولمهااا : احبــك شواااقه

دخلت هيفا مع طلال وولدهم خالد

هيفا برباشتها : يووه خربنا جوو رومنسي سووري

الكل : هههههههههههههه

قعدوا كلهم ودخل بشوي زايد مع جود والتوأم حمـد ومحمد (( طبعا كلنا نعرف ليه سماه حمد على رفيقه حمـــد اللي مات بمرض الأيدز ))

شوق : هلاااااااااا والله حمووودي وحموودي هههههههههه

جود ههههههه اهليين شوق

سلمت عليها وهي متضايقه من عيالها ورباشتهم

حمد دخل على طوول يتميلح عند عهود ههههههه

عهود : هههههه ماما شوفي حمد يدلب محمد

الكل : ههههههههه

شوق : هههههه خليه يضربه انتي وش عليك

عهود مدت بوزها وحطت يدينها على خصرها: ياسلاااااام
احمد : ههههههههه عهود اعقلي وتعالي جمب بابا

قعدت عهود بجمبه وخربت عليها يوم جات شوق

عهود بزعل : بابا ليه تحب ماما كل يوووم تبوووسها وانا ماتحبني مثلها

قلبت شوق عيونها وهم ضحكوا عليها

دخلوا المطبخ ورن جوال شوق : هلا ندوووووش .. ههههههههه .. ليه شفيه بطنك .. تخيلي جا موعد الطلق .. ههههههههه لالا خلاص اسحبها ..هههههههههههههاااي .. طيب .. مريوووم عندك .. ياسلااام .. ههههههه عطيني اياها الحيوانه امس اقولها تعالي ماجتني ..هههههههههه


الا هيفا وجود دخلوا المطبخ

هيفا برجتها : هي احنا ضيوفك ومعطيتنا طااف وتكلمين مااالت عليك

شوق طلعت لسانها لها وهيفا بعد ردت لها الحركه وجود ميته ضحك عليهم

انشغلت شوق بتنظيف دفترها اللي كبت بنتها عليه العصير

وشهقت هيفا : يووووووووه من اللي كب عليه عصير

شوق بزعل : من غيرها عهوودووه

هيفا : ههههه حرام كل مواقفنا وايامنا فيها

جود : محمد بس وخر عن حمد

شوق وهيفا : هههههههه بدا الهواش

جود : ههههههه شسوي فيهم جننوني
وشوي الا بالكوره على وجه هيفا

خالد شهق وطق مع عهود

عصبت هيفا والبنات استلموها ضحك

شوق : هالورعان مدري شنسوي فيهم مافيهم واحد عاقل هههههه

جود : هههههههه

هيفا بعصبيه : يبغيلهم كف يعدل مزاجهم هالكلاب

الكل : هههههههههههههه

شوق : هذا احمد بطلع له

طلعت شوق : هلا حبيبي

احمد خــق : اهلين حياتي

شوق : شفيك ..؟!

احمد : مدري اشتقتلك

شوق : اكيد بتشتاق لي

احمد : شهالغرور ايه يحق لك

شوق : ههههههه

احمد عطاها بوســه وجاب البزوره ودخلوهم غرفه ((عهود حبهم ))اللي مليانه العاب ولونها وررردي لونها المفضــل


×
×
×






مسحت شوق الدفتر بالمنديل وتقريبا تنظف

وكتبت فيــه لأخـــر صفحـــــه
كلمـــــــــــــےشـــــــــــوق ..{

مُسّتَحِيِل أَتّخًيَـ لٍ الدِنّيَآا بَلآكٍ ..
أَنـ تٍ لِيِ مَادَامٍ لٍيٍ قَلّبٍ خَفُوٍقْ ..
جًآآكٍ قَلّبِـ يٍ بِالهَوٍى مَلّيَآنٍ جَآاكٍ ..
وِإِجّتِمَـ عٍ حُبَكْ وٍدَمِيِ بِالعُرُوٍقِ ..

النهايه دايمآ مؤلمه وحزينه وها انــا اكتبها وحزينه اني بفارقكم

عشتوا معي

× حـــزني × فرحــي × زعلــي × ضحكـــــي × بكـــاي × دموعـــي × آهاتــي × حسراتــي × وعبراتــي × حبــي × عشقــي × فراقـــي × ونهايتـــــــي ×

عشتوا معي اسهل المواقف واصعبــها

وهاذيني اكتب نهايتــي بيدي

ادري بفارقكم لاكن قلبي ينبــض بكم وانشالله كانت كتابتي

خفيفــه عليكم واعجبتكــم


ها انا اودعكم مع اسرتــي
ح ــبيبي و ع ـــشقي ( احمــد )

بنتــي و ح ــــياتي ( عهوووووووود )



وهاذا اخوي طلال وهيفا وولدهم خـــالد

وهذا هو اخوي زايــد وجود وعيالهم التوأم محمد وحمد

وندى تزوجت طارق ولد خالها عبدالمحسن وحامــل منه

ومريم وصـــــالح وبنتهم اريـــج

راح اشتـــاق لكم وانا اكتب ومع كل كلمه امســح دمعه تنزل منــي

صــ ع ـــب الفـــراق

وخصيصا اللي جربــه بس الحمدالله رجــ ع ــنا

حبي وحبه كـــان اقوى من كــل شي


×

×
مع السلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمه

تحيـــاتي لكم : شــــوق



لـ ح ــضه
لـ ح ــضه

ههههههههه هذا احمد يبي يكتب على قولته ســر يقول مايصير اني انا اقراه

ها حلالكم اقروه



مرررحبــا انا احمد انشالله اعجبتكم قصتنــا ؟؟

يله اقروا اللي بكتبــه

بتعرفون احساسي اتجاه شوق للحين اخر كلمه لــي :

يَاحُبَهَآا .. بِالحِيِـ لِ أَعّشَـ قْ قَلّبَهَآا
يَآقُرٍبَهَآإ .. ياخِذنِـ يِ الشُوٍقْ قُرٍبَهَآا
[ أَحِبَهَآاآ ]
كِثّرٍ المٍطِـ رٍ .. كِثّرٍ الرٍمَآالٍ بِدِرٍبِهَاآإ
[ أَحِبَهَآا ]كِلٍ مَادَنِـ تٍ شَمّسِ الأَصِيِـ لٍ وٍغَرٍبَهَاآ
... أَحِبَهَآآأإأ ...


مــع السلامه

شــوق & احمـــد




×
النــــهــــايـے×



كلمــه الكــــاتبــه
تــايهه بقصــه غرام ..{
عانيــت كثيــر الليــن شفت نهايه تناسبنــي
راح اشتـــاق لكـل نبض عاش بهالروايــه

لأبطالنــا فرد فرد لأنهم كلهم منــي

من خ ـيـــــــالي

اكتــب وانا حابسه عبرتي

ما أدري اذا ابكــي على اني بافارقها

او افـــرح لأني جبت نهـــايه روايتي


كـــل هذا يهمنــي واللي يهمنــي

انها انشالله تعجبكــم ..؟!


هذي هو طفـــلي

يبتعد عني لاكني بحافظ عليه وببقيه عندي

وبطــل كل يوم عليه واشوف اذا عليــه اعجاب


حبيــت اشكــر بنــت هي اللي شجعتني اكمــل

حطت يدها بأيدي وقالت كمــلي

هي اذا عجزت لا اكمــل قالت انتي تــــايهه بقصه غرام كمــلي



احب اعطيها تحيه وان لها دور بمساعدتي (( بنت خالتــي ))

اللي ربيـت وعشت معها كأنها اختـي

اشكــر كل عضو او عضــوه بمنتدى كيــف ساعدتنــي

وقال اللي الأمام

ولو حتى قال

$ الله يعطيك العافيه أو شكــرا $

هذا يكفي انه رد يطيرني من الفرحــه


لأني افرررح من قلب انه اعجبتــه

على العموم ترا قلبي هو اللي يكتب مهب اصابع يدي


مراح اقول الوداع بقول
اللي اللقـــــــــــــــاء

بروايتــي الجديده انشالله

ببدي فيها

استوودعكم بالله اختكــم



تــايـــــهه بقصــه غـــرام

اهداء لروايتــي ..{
عَسَآانِـ يِ أَفقِدْ الدِنيَـآا
وِلا أَفّقِدِ أَبَـ دِ قَلّبَك
عَسَآانِـ ي أَنّدِفِـن وٍأَمُـ وتِ
وٍلا أَشُوٍفَك تِخَلِيِنِـ يِ
حَسَآآأآآفَهِ يِنّدِفِـ نٍ حِلمِيِ
وٍاصِيِرٍ بِعَبرٍتيِ مَسجُوٍوٍنْ
حَرٍامٍ أَيأَسِ مِـ نِ الدِنيَآأ
وِلِيِ بِدِنيِتِـ يِ مِثّلَكْ ..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 03:38 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

النهاية

بتمنى قراءة ممتعة لجميع الليلاسيين(:




 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة تايهه بقصه غرام, الكاتبة تايهه بقصه غرام, تايهه بقصه غرام, تبي تشوف الذل في صورته صح شف دمعة الفرقا على خد رجال, تبي تشوف الذل في صورته صح شف دمعة الفرقا على خد رجال للكاتبة تايهه بقصه غرام
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:36 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية