لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-09, 02:51 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أذَّا كَـانَّـتْ الـحَـياةُ تُـقَـاس بِـالـسـعَـادة فَـإِكـتُـبـوا عَـلى قَبري مَّاتَ قَـبـلَ أنْ يُـولد<<






صــــــالح شــــــاب هادئ ومتفأل عيونه متوسطه وجذاب
اخلاق عاليه شعره لتحت اذانيــــه وعدسات عيونه لوزيـــه
وطيـــــب ويحترم اللي قباله ومحترم ومعروف بأخلاقه وهيبته
عند الكل

وهذا اللي حببه بقلب مريــــم

.........

مريـــــم تعودت شوي على صــــالح بس فيه شويه احراج

استأذنت منه انها بتبدل وتاخذ لها شور

وافق هو وهو معجـــــب فيها وبجمالها

وهو يقول الله يستر لا يكون المكياج مزينها

ههههههههههههه

الله يســــــــــتر

دخلت مريــــــم وهي تتنفس بقو احرااااج

بس والله انه رجال والنعم فيـــــه

بس الله يدوم المحبـــــه

دخلت الحمـــام وخذت شور

وطلعت وهي تنشف شعرهـــــا

وهو قاعد بالثوب والشماغ على الســـــرير

ناظرته بإحراج وهي لافه المنشفه على جسمها

وشعرها واغلبيه جسمها واااضح

نــــاظر وجهها صــــالح بتمعن

وهي مسرع ما رجعت للحمام وقفلت عليـــها

صالح هههههههه ياحليلها خااافت

مردك بتطلعيـــــن

راح لبــــاب الحمـــام : هذا كله خوف هذيني طالع وتارك لك الغرفه

مريم فتحت فمها وقالت : اهــــا يكون احسن

صالح رفع حاجب : قد الكلمــــه

مريــم : قدهـــــــا وقدوود

صالح : طيـــب

مريم بخوف سمعت خطواته وهو يطلع طلعت من الحمام

وقفلت البـــــاب عليــــــــها

شافت ظل صـــــالح ورا الدولاب

بلعانه مريم : غبي

صالح رفع حواجبــــه كلها

راحت مريم للدولاب وهي مستغربه شقصده الحمااار يوم دخل ..؟!

وخذت لهـــــا بجـــــامه حمـــــراء حريــــر

ودخلت الحمـــــام وبدلت

وهو للحين واقف غير مكانه وراح ورا السريـــــر

مريم طلعت وهي تشوف الساعه 2 ونص

تعطرت وراحت للصاله

مريـــم : صالـــح ..؟!

صالح هرول للمطبخ لانه هو اقرب شي وسوا نفسه يشرب ماي

صالح : ها حبيبتي انا هنــــــا

مريم (( ادري صرت حبيبتك من حركاتك اللي من تحت لتحت هع ))

راحت فتحت الثلاجه وخذت لهـــــا ماي

صالح حس انها مرتبكــــه منه بس ما تبغي تبيـــن

بس ليـــــه هالثقل لهدرجـــــه مـــــلل كذا

صالح : ابغي مويــــه

مريـــــم راحت خذت له كاس

صالح مسك يدهـــــا: ابي من كاسك

مريم رفعت عينها له وتلاقت عيونهم ودعت ربهــــا ما تضعف

قدامه امتلت عيونها ومسرع ما صرفت نفسها وحست انه ما لاحظ مدت له الماي : خذ

صالح مسك الكاس ورجعه للثلاجه

وهو لاحظ انها كانت بتبكي

وقرب منهــــا : ليـــــــش منحرجه لهذي الدرجــــه عادي انــــــا زوجــك

مريـم بعدت شعرها المبلول عن وجهها

صالح كان جرئ معهــــــا

مسك لحيـــــها وباس خدهــــا

مريم كانت تحس بالجو حـــــــار

وبحركه سريــــعه حمل مريـــــم

ووداها للغرفــــه

صالح بترييقه : تصدقين احس اني غبي

مريـــم بطنازه خربت برستيجهــــا : توك تدري

صالح : لااااا

مسك يدها وباسها : يــــارب يعطينـــــا اللي فيــــه الخير

مريم بحضنه وهي تسمع دقــــــات قلبـــــه ونفسه: يــــا رب

.................

صبــــــاح جديـــد
مفعـــم بالحيـــــويـــه
والنشــــــــاط
شوق خفق قلبـــــــها وهي تشوف الســـــاعه
شوق بسرعه : خلاص انتي اخلصي جايه ليه ما كلمتيني بدري
هيـــــفاء : وش يدريني انك سهرانه امـــــس
شوق وهي تتذكر رسايل احمد لها وابتسمـــت : زين انـــا الحين بجي لك
هيفــــــاء : يله باي
شوق : باي
شوق وقفت وهي تلم شعرها المتناثر على وجهها
وتخيل شكل مريم متزوجه ياحليها وش كثر كانت
منحرجه
راحت للحمام ’’الله يكرمكم ’’
غسلـــت وجهها
ونزلت تحــــت
خالد :ثووووق
شوق : هلا خلووووووودي
خالد بزعل : انا قلتلك عطيني حواوه امش ولحتي
(انا قلتلك عطيني حلاوه امس ورحتي )
شوق تقلده طريقة كلامه بوجهها وحطت انفها بأنفه : يالبيـــه الزعلان
طيب رح افتح الكومدينه وخذ لك وحده
خالد : هههههههه طيب لا تلوحين
شوق : طيب مراح اروح
خالد : ولا اقول لووحي تحت وبجيك
شوق : زين لا يكــــــثر
نزلت وهي تثاوب
زايـــد وهو قاعد مع الهنوف :هههههههه
الهنوف : آآآآش جات جات
زايـــد : ههههه
شوق : خيـــــر فيه شي يضحك
الهنوف : ها لا ولاشي ههههههههه
شوق بتأفف : زايد يا عاشق الدود
زايــد : يــــــالبيــــه
شوق : هههههه يا حبي لك انت وام الدود ودي اشوفها
زايد : بتشوفينها قريب
شوق : يا حليــــلك تحـــــب
زايد : اصغر عيــــــالك يا حليلي
شوق : هههههههه شرييييييييييييييييييفه جيبي لي كبتشينوو
شريف الشغاله
زايد : مهيب في امريكا قصري صوتك
شوق ضربته بالمخده : ها ها هااا بايخه
زايد : ما البــــايخ الا جدتـــــي
شوق : زيود شرايك توديني عند جود
زايـــد : متى ؟؟
شوق : انت متى بتخطبـــــها لا انت ولا طلال
زايد : لمــــا تنقلعيـــن بيت زوجك
شوق : قلعك شيطاان انشالله
الهنوف : ههههههه مالها داااااعي
شوق ناظرتها : انتي يالبزر وراك ما تروحين
الهنوف : وين اروح ..؟!
شوق : روحي فوق عيب كلام كبار
الهنوف : آآآف
شوق : جد زايد متى بتخطبها
زايد : انشالله بعد ملكتك
شوق : بكم يوم
زايد : بعد يومين
شوق وهي تاخذ الكبتشينو من شريفه : طيب قلت لابوي
زايد : أيــــه
طلال : سلام
شوق وهي منحرجه من كلامها له امس : وعليــكم السلام
طلال : شريفه جيبي فطوور
زايـد : وجيبي لي كبتشينو
شوق وهي تناظر طلال
طلال ناظرها : فيـــه شي
شوق : لا ما فيه شي
شوق وقفت انــــا طالعه
طلال : على ويـــن ؟؟
شوق : بروح للسوق وبمر هيـــــفاء بطريقي
زايد ابتسم وهو يناظر وجه طلال
بس استغرب يوم شاف وجهه الامبالاه
طلال : امي راحت بالسايق
شوق : ليــــه انا بروح ما شريت لي شي لليوم
زايد يصرفها : وانا مب فاضي برووح
شوق ناظرت طلال وابتسمت : طلال تقدر توديـــنا
طلال : كلمي امي شوفي اذا بتتأخــ..
شوق : بليـز خلصني وراي اشغال
طلال : لا حول زين خلصي
شوق : زين بروح البس
طلال وهو يوقف : يلــــه انـــا بــــرا
شوق : ون منيت ..؟!
طلال طلع برا
ركــب السيـــاره مبتسم بيشوف هيــــــفاء اليوم شغل السيدي حقــــها واول اغنيـــه
هي بين ايديـــــــا لماجد المهندس
اندمج معها وهو لابس نظارتــــه الشمســــيه

ركبت السيــــاره شوق وراحوا

..........
جــــود : نور جيبي لي معك فطور
نور : كم تعطيني ..؟!
جــــود : بعطيـــك كف ينعش مخك مع الصبــــح
مشاعل : هااااي
جود : هاااايااات وش اللي جايبكم مع الصبح
عنود : الله واكبـــر من الي جانا امس الساعه 12
جود : هههههه هذي بتموت اذا ما ردت عــــــلي
عنود : ههههههه
نور : آآف متى يجيبون لنـــــا خدامه ونفتك _ سكتت وهي تشوف مشاعل وعنود _ هلا هلا جيــــتوا
مشاعل : الظاهر حنـــــا مبكرين عنوووده
نور : ههههههه ولا جاين ورازين الخشــــــه
عنود : بس انطمي وعطيني افطر

..............

شوق : يلــــه اطلعي انــــــا برا
.. اوكي بــــــأي

هيــــفاء فتحت البــــاب بيتهم وهي تشوف واحد قاعد مع شوق ولابس نظاره
عقدت حواجبــــها وهي تناظره خفق قلبــها الله يستر لايكون طلال
خطوه

خطوه

خطوه

وانتفظت امبلا هو طلال ما غيــــره يا ربـــــــي ياشوق الله يســـامحك
ليـــه ما قلتي لي

شوق تأشر لها بتعال

هيــــــــــفاء : السلام عليـــــكم

طلال وشوق : وعليكم السلام

شوق : كيفك هيــــــفاء..؟!
هيـــــفاء : حمد الله كيـــفك انتي

شوق بحمــاس : تماااام

طلال : كيفــــك هيـــفاء وكيف الوالده

هيـــــفاء خفق قلبها اول ما سمعت صوته : حمدالله

طلال ((يا فديت الوجه ))

هيــــفاء بهمس : هههههه ماصدق اليوم ملكتكـــم ههههه

شوق بنص عيــن : خيــر انشالله وش فيـــها زين ملكتنا

طلال مسك علبه المويــــه وشربهــــا

هيـــفاء لمحتــــه (( عوافـــــي ))

طلال شغل المسجـــل ونسى انــه اللي موجود سيدي هيـــفاء

طلعت تكمله اغنيه بين ايديــــــا

طفــــــاه وطلع السيدي وشغل سيدي ثــــــاني

هيفــــاء (( ليـــه غيره بس يبغي يجرحني بــــــــاااارد ويقهههــــر ))

طلال عكس اللي بقلبــــه يدق بسرعه رهيبــــه
هيفـــــــاء يفصـــــل بينه وبينها كرســـــي
وراه بعد
ودي يروح يحذف شوق ويروح لــــــها

وصلوا للسوق ونزلت هيفـــاء وشوق

وهو راح يوقف السيــــــاره

شوق دخلت المحل ومعها هيــــفاء

..............

الحـــــب المغروور

بين جدران الفندق العريسين

مريـــم وهي تحط كريمات
خلصت وتركتها على الطاوله ووصلها صوت الجرس
طلعت فتحت البــــاب ودخل الفطور
وهي راحت ترتب ملابس صــالح
وتدخلها الشنطه لان سفرتهم لفرنســــا
بعد ســـــاعه
وراحت تصحيـــه
ناظرته وهو نايم بهدوء
راحت لـــها وجلست بجنبه وهي تتلمس وجهه
مريم : صلووح صاصا قوم هههههه
صالح وكله نوم : همم
مريم : قوم افطر الطياره باقي لها ساعه
.. اووووه قوم
صالح : كم الســـاعه ..؟!
مريـــم : الساعه 10 قم

وهو لف للجهه الثـــــانيه

مريم تنرفزت ومسكت المخده القريبه منه وضربته
فيـــــــــــها
صالح : مريم قلت لك بقوم روحي

مريم : وين اتقوم على ماتفطر وتاخذ لك شور وتلبس كم يبغي لها

صالح قام : وهذيني قمـــت

مريم : هههههههههههه

صالح : فيــه شي يضحـــك

مريم وهي تضحك على وجهه : ها لا ولاشي بس قم
صالح : لا يكون انتي تشوفيني الحين راقد

مريم : مالك داعي

صالح : ارجوك يعني انتي لك داعي

مريم مدت بوزها بزعل وراحت

وهو رجع ونــــــــام

بس قــــام ما هانت عليــــه

قام وغسل وجهه وشافها تأفف وتكلم روحها

صالح (( لاااا هذي استخفت واقعدت هههههه ))

مسكها : الحلو زعلان

مريم : بس رح انا مالي داعي شتبي فيني

صالح لفها لجهتــــه وتلاقت عيونهم

وخفق قلبهم بسرررعه

صالح ما قدر ينطق كلمه

ولا مريــــم

انخرسوا وهم يناظروا بعيون بعض وتلمع عيونهم بحب

ولا شعوريـــا لمتــــــه

صالح شاف بعينــــها لمعه غريبــه بس رهيـــــبه


...........


اذا سكت وكتمت

تلاقي النــــــاس تعايرك

واذا تكلمت وفضفضت

تخاف من رده الفعــــل

بين النـــــاس

والازعـــــــاج

يشترون ويتكلمون

اللي يعارض بالسعر

واللي يغــــير رايه

طلال اتصل على شوق : طيب يله جايكم

اخذ لــــه من ستار بوكس

وراح لــــــهم

وضحك وهو يتذكر هيــــفاء يوم لحقها لهنـــا

وسوا فيـــــها مقلــــــب

دخل المحل اللي قالت عنه شوق

وشاف هيـــفاء تمسك بدله قصيره كثيــــر

ورديــــه

ناظرها وابتسم

طلال : احـــم

هيــــفاء التفتت وانتفضت وبطنها مغصهــــا مجرد ما تشوفه

قبــــــالها : هلا طلال شوق داخل تقيـــس

طلال : اهـــا وانتي خذيتي لك شي

هيــــفاء بأرتبــــــاك : ها من انـــــــــا ...؟!

طلال (( هههه ارتبكت )) : أي انتي بعد من ..؟!

هيــــفاء : أي خذيت لي

شوق طلعت من القيــــاس وحاسبت خذت لهـا بدلتين وهي ماتدري تختـــار

منهــــم كلهم حلوين

هيـــــفاء بعد اشترت

شوق طلعت وهي بيدها اكيــــــاس كثيــــره

هيــــــفاء : عن اذنك طلال بروح احـــــــاسب

طلال هز راسه : اذنك معـــك

وشاف جسم هيـــفا وهو يطلع وينزل وااضح انها تنهد

شوق : طلال وين هيــــفاء

طلال : راحت تحاسب

شوق : طيب انـــا بروح لي محل بعيد شوي انتوا اطلعوا وانــــا بلحقكم

طلال : طيــب

شوق راحت وتركت هيــــفاء

هيـــــفاء طلعت وهي حامله كيسين : مرحبــــا

طلال : مرحبتيـــن

هيـــفاء : وينها شوق ..؟!

طلال : تقول اطلعوا وانــــا بلحقكم

هيــــفاء وجهها صار احمممممر من الحرج بتقعد مع طلال

لوحدهـــم

طلال : خليــنا نروح الحين الين ما تخلص شوق ..؟!

هيــــــفاء بدون ولا كلمه تخاف لاتقول كلمه بالغلط

مشت وراه وهم لابقين لبعض

اللي يشوفهم يقول متزوجين

طلعوا برا الســوق

وشافوا وحده كبيره بالسن واضح انها شحاذه

راحت لهيــــفاء وطلال الواضح انهم متزوجين

: عطوني الله يعطيكم ويرزقكم بالعيــــال الصـــالحه ويوفقكم

طلال مسرع ماناظر هيـــفاء وهي نــــاظرته

وتلاقت عيونــــــهم

هيـــــفاء فتحت شنطتها وطلعت منها الفلوس

ونفس الشي طلال

طلال من قلــب : كثري منها

: الله يوفقكم ويعطيكم اللي بخاطركم

هيـــفاء مدت لها 100 ريــــال

هيـــفاء : تفضلي خالتي

: الله يخليكي لزوجك ولا يحرمك منه

هيــــفاء ودها ان الارض تنشق وتبلعهــــا

احرااااااااج هي بوقف لا تحسد عليـــه

مشت ورا طلال بولا همســــه

طلال : طيب يله احنا بالسيــاره

مشت هيــــفاء وفتح طلال السيــــاره

ودخلت معه هيــــفاء

طلال اخذ سيدي هيفاء وشغله وهيــفاء منحرجه

طلال : على فكــــــره ذوقك بالاغـــاني حلو

هيفـاء ابتسمت ورا الغطا : تسلـــم هذا من ذوقك

شوق فتحت البــاب : هااي

طلال بصوته الخشن : هااي

دخلت السيــــاره وهي تحس انها بيختها مع هيفــاء يوم
راحت وتركتــــــــــها

...........

بين الغرفه واربع الحيطااان


نـــــــــــار تشتعل

بركان ثـــــاير



ندى بصراخ : والله لا وريكم قســـــم بالله فيـــــكم

والله ما تذوقون الهنـــــا والسعاجه ما اطلع ندى

وبرب البيـــــت اجل يتركني ويروح لشوق الســ..؟!

الله لا يهنيهم بس اصبري علي يا شوق ان ماخليت

عرسك يسير عــــــزا ما اكووون ندى


وتمسك البرواز اللي فيه صورتها هي ومريــــم

وكسرتــــــــه

عطورها مكسرها

فرش سريرها حذفته على الارض

مكياجها كسرته واحد واحد

ليــــــــــه لان اليوم ملكه احمـــــد على شوق

دخلت ام ندى وقلـــبها يخفق من الخوف

ام ندى : ندى وش فيك انهبلتي ..؟!!!!

ندى بصراخ : اتركوووني ابرد حرتي ابرد حريق ابخاطري
خااااااااينه خااااااينه بدال ما تفرح لي تبكيني وتسوي نفسها
شريــــــفه وجايه بليله ملكتي والللللللللللللللللللللله فيها
والله ما اخليها تذوق السعااااده وانـــــــا عايشـــــه

ام ندى : عيــــب عليك انتي ما تفهمين انهبلتي احمد مو من نصيبك

ندى مسك المخده ودفنت وجهها وبكـــــت

ام ندى اشفقت عليــــها راحت ولمتــــــها : هدي يابنتي لملووون مره اقولك الله مو كاتبلك تاخذين احمـــــد

................

في البــــــيت المتواضع

في الحي المليــــــان حيويه

ونشاط

الشبــــــاب المراهقين يلعبون كوره بالشارع

البنـــــــات قاعدين ويسولفون

البزران واقفين عند بـــــــاب بيوتهم

في البيت الاقل من متواضع

جود : حرام الله يعينهــــــا

عنود : أي والله الله يعينــــها

نور : وام خلود ساكته عنه يتزوج شغالتها

مشاعل : آآخ بس لو كنت مكانها ولا لا افقع وجهها

والعن جد عم خاله اللي فكر بس يتزوجهــا هع
ومن اللقـــــــافه اللي فيهــــم ويتكلمون
ويحشون بفلانه وعلانـــه

..............

القلوب ولهـــــــانه

وتنتظر ساعه الصفــــر

ويوقعون ويكونون زووجيـــن

شوق بالغرفــه وارتبـــاكها شديــــد

ايدينها تنتفض وقلبها نــاغزهـــا

ما تدري ليـــــه تحس اليوم حلو وبنفس الوقت

شيـــــــن

ليه ما تدري

طلعت من الحمـــام بعد ما خذت لها شور

وانصدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ت

هذا اللي ما خطر ببالها

هذا اللي ما حسبت احسابه

هذا اللي ما فكرت فيــــه

هذا اللي كــــان ناغزهــــا

هذا اللي ما حست فيـــــه

هذا اللي كانت فيه هاملـه

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 02:52 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الخـــــــــــــامس عشــــــــــــر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــزء

>>أُحٍَِسب النُاسُ مٍثَلِي فُي طَيُبِي وعلىُ نُفٍسَي أبْدِيَهِم ومًليُونَ مرٌه أنٌصُدِمٍ فيَهٍمَ<<



طلعت من الحمـــام بعد ما خذت لها شور

وانصدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ت

هذا اللي ما خطر ببالها

هذا اللي ما حسبت احسابه

هذا اللي ما فكرت فيــــه

هذا اللي كــــان ناغزهــــا

هذا اللي ما حست فيـــــه

هذا اللي كانت فيه هاملـه





شوق : نـــــــــــــــــــــــدى ....؟؟؟!

ندى رفعت راســها بنذاله : شوق

راحت لها ولمتها بكذب : شوق حبيبتي كيفك

شوق بحذر : حمدالله

ندى : شفيـــك ..؟! زعلانه لاني بكرت في الجيـه

شوق بسرعه : لا لا شدعوى حيـاك

ندى : شوفي يا شوق انا ماحبيت تكون رفيقه عمري تملك
ولا اجيــــها

شوق ضحكت بأستهزاء : يعني انتي جيتي بيوم زواج مريم


_ شدت على كلمه زواج _

ندى ارتبكت : كان عندي ظروووف

شوق هزت راسها : اهــــــا

ندى : بعدين انــا جايه بموضوع مهم

شوق : الي هو ..؟!

ندى : انا بأختصر معك

شوق بأستعجال : ياليــت

ندى : حبيت اوضح لك حاجـــــه انـا واحمد

شوق بخوف : أيــه

ندى بسرعه : انا اللي طلبت من احمد الطلاق

شوق فتحت فمها على الاخر : شنوو

ندى مسكت شوق : اهدي خليني اكمل

شوق هزت راسها معاد عرفت تتكلم

ندى بلعت ريقها تمثل الخوف : انتبهي ياشوق

شوق لفت وجهها لعندها وعقدت حواجبها : انتبه بشنو .؟!

ندى بللت شفايفها : ا ا ولا شي _ وقفت _ انتبهي وبس

شوق تأثير كلام ندى مأثـــر عليـها

ندى : يله حبيبتي انـــا بطلع

شوق هزت راسها بدون ولا كلمه

طلعت ندى من عندهــــا واكبر ابتسامت خبث بوجهها : اصبري هذي البدايه وبس

..........

شوق : لا لا لا _ بأنفعــــال _ مستحيـــــــــــــــــــــــــــــل

غطت وجهها وبكت كاااااااالعااااااااده



لحضــــــــــــــه




















لحضــــــــــــــــــــــــــــه

ويـــــــن الدليـــــل على كلام ندى احمــــد يحبني وانا مــتأكده من هالشي

وواثقه اكيد انها منقهره وجات تخرب علــــــــــــي

لازم ابعد العذال عننــــــــــــــــا

واولهــــــــم ندى

غسلت وجهها وهي متأكده ان ندى تكذبــــــــ

ام طلال : شوق للحين ما جففتي شعرك .. اه صح نسيت ندى كانت عندك
هي جايـــه تبــــارك لك ..؟!

شوق ضحكت بستهزاء : أيــه

ام طلال : طيب يله اخلصي باقي 3 ساعات على مايجون

شوق تنهدت : زيـن

زايــد عند البـاب : السلام عليــكم

ام طلال : هلا والله زايـــد

زايد باس راسها : الله حيـــها

شوق وهي عاقده حواجبها وش فايده ندى طيب اذا قالت لي
هذي وحده ما يهمها الا نفســـــها


زايد : شوااااقه

شوق انتبهت لـه : ها

زايد : الشيخه سرحـــانه

شوق ابتسمت لـــــه

..........

هيـــــفاء : يمه تكفيــن اختاري لي وش الاحســـن

ام احمـد : كلها حلوه


هيفــــاء بطنازه: شرايك البسها كلها مو احســن

احمــــد دخل عليهم : مرحبــــا

هيـــفاء : احمدووه تعال اختار لي وش الاحلــى

احمــــد وهو يفصخ نظارتــــه : ولا وحده حلووه

هيـــفا : شوف والله اني غبيـه اللي اسألك انا ام الذوق اسأل احمد والله شي

احمــد : ههههههه كلها قســــم حلوه

هيفــاء : وخـــر خل تنفعك شوق

احمــــــد : هههههههههه يالبي قلبها بس

هيــــفاء : مـــــــــــــالت عليــــك قسم انها مقروووده

ام احمــد تأشر بجنبها : تعال احمد اقعد

احمد باس راس امه : كيفك يمـــه

ام احمـــد : حمدالله

........

شـــوق نفس الشي محتـــــــاره وش تلبـــس

الفستـــــــان الاول


لونــــه ازرق غامق كـــــاشف الصـــدر تقريبــا اللي نص بطنها وكاشف كثير

صدرها وعلى شكل جذور لاف على جسمهـــــا بتنسيـــق ومن ورا كاشف ظهرها

ومن اطرافه كرستالات بحــــريـه والفستـــان طويـــــل على شكل ذيـل

الفستان الثــــاني

لــــونه ذهبـــــي واصل لنص الفخذ وحريـــر لامع ومن فوق الصدر كااااشف

كثـــــــــير وعلاق على جنـــــب من فوق مصنوع من الفضه وكاشف الظهـــر

كلـــه واضح وقطه نفس الفستـــان شريطـه للشعر وشريطه تنربط على الذراع

يعني هو اللي يصلح على جسمها مغري كثـــــــير

ناظرتهم بحيــــــره ما تدري تختار أي واحــــد

اختـــــــــارت واخيـــــرا الفستـــان الثـــاني

اتصلــت على الكوافيره تجي وقالت بعد نص ســاعه واصله

نشفت شعرها وطلعت الفستان الذهبي

نزلــــت بالروب تحـــت وشافت البيــــت متغيــــر

اثـــــاثــه ومجهزين لاستقبــــال الظيوف


الشغاله شريـــفه : مدام شــــوق

شوق : نعــــم

الشغاله : كوافيـــر يجي

شوق : طيــــب نـــاديـــها داخل غرفتي


الشغاله : اوكــــــي


الهنوف : يمـــــه تكفين هذا مو حلو

ام طلال: الهنوف تعبتيني معــــاك اخلصي البسي اللي تبغينه انا مو فاضيتلك

وراي ترتيب البيـــت

شوق دخلت غرفتها برا ازعاج اللي يصيح واللي يرتب البيت ومدري وشو

وهي مو حــاسه بالفرحــه من يوم جت لها ندى

كانت واثقه من كلامها : يـــارب تكون تكذب يـــارب

.........

الســــــــاعه 7

دخلــــــوا ام احمــــد وهيـــــفاء الصـاله

جلسوا مع ام طلال وهيـــفاء طلعت فوق

عند شوق

,,,,,,,,

الكوافيــــره : مشاء الله كتيـــــــــر حلووووووووو بيجنن

شوق ابتسمت لهــــا

كــــــــــــــــــــانت

ح

ل

و

و

و

و

هــ



جميـــــــــــــله بكل ماتعنيـــته الكلمــــه


جمـــــال ربــــاني وجســـم نحيــف لاكن مليـــان


مغريــــــه


لابســـه الفستان الذهبي اللي لنص الفخـــذ وبمــا ان شعرها طال شوي

شريــــطه ذهبيه طقم مع لبسـها في شعرها ومن وراه الباف

ومسويـــه شعرهـــــا على داخل

والكعب الذهبي والخيط اللي يلف ساقها الى تحت الركبـه

ومكيـــاجها بالون البيج والبني وبما ان عدسة عينـها عسليـه

ما تحتــــاج للعدســـات ورموشها الطويله خلقـــه

والروج الوردي على شفايفها التوتيـــه والصغيره

جمـــــــــــــــــــــال


هيــــــفــــاء : وااااااااااااااااااااااو تهبليــــــــــــــن


شوق : هلا هيـــــفاء جيتيوا ..؟!

هيـــــفاء تصفــــر : انتي ناويه تهبلين بأخي

شوق : ههههههههههه


هيـــــفــــاء بعد رووووعه

لابســــه الفستـــــان الاخضــر على العشبـــي

طووويل ومكيــاجها الاخضـــر وشعرها الكيرلي

والكثــــــير والعدســات الخضراء

فخمـــــــــه


راحت وفصخت عبـــــايتها


شوق : ههههههههه شوفوا من يتكلم انتي الظاهر مراح تطلعين الا وانتي مخطووبه

هيـــفاء : ههههههههه

.......

شوق نزلت مع هيــــفاء

سلمت على ام احمد ومرت اخوها



وام احمد تناظرها بأعجـــاب : مشالله يا شوق وش هالزين الظاهر احمد بيستخف اذا

شافك

شوق ضحكت بأحراج

زايـــد : احـــم احـــم

هيــفاء خفق قلبها من الخوف

شوق : خلك خلك انا بروح له

......


زايــد : نعن شكلك محلاك

شوق بثقه : ادري قلتلك اني ازين من ام الدوود

زايد ابتسم من طاريــها : لا عاد ازين منها طيييييييييري

شوق : بس بس ادري اني احلا منهــــا

زايد : خلك ماخذه مقلب بنفسك وتعالي قدامي وقعي

طلال طلع : شوق تعالي بسرعه وقعي هنـــا

شوق بلعت ريقـــها وهي تتذكر كلام ندى

: انا اللي طلبت من احمد الطلاق

: انا اللي طلبت من احمد الطلاق

ارتجفت يدهــا محتــــاره اذا ندى صادقه وش بسوي

بس انــا متأكده انها تكذب

ناظرت توقيع احمــد وتذكرت شكل توقيعه بيوم ملكـــه

نـــدى

طلال : شفيـــك شوق

شوق : ها لا ولاشي

سمت بالله ووقعت

طلال لم شوق : ألــــف مبرووك شوق

شوق بتوتر : الله يبـــارك فيـــك

زايد لمها : مبروووك ياشووواقه

شوق : ههههههه الله يبارك فيك

.......

دخلت شوق الصـــاله

هيــفاء لمتها : مبرووووك زوجت اخي ههههههه

شوق : الله يبارك فيـــك

هيـــفاء : ههههه شفيك عادي ليه انحرجتي

شوق : استحي اشووفه

هيـــفاء : ههههه


..........

احمـــــد بالثوب الابيض والسكسوكه اللي محليته زياده على زيـــنه

قاعد ومتوتر مثل شوق

زايــد طلـــع بـــرا المجلس

وهو يتصـــل على جود وهي ولا معبرته حتى

دخل المجلس

..........

طلال دخل الصـــاله

واول ما فتح البــاب شاف هيــــفاء مع شوق عند باب المطبخ

هيــــفاء تضحك على شوق

وهو يناظرهـــا بحب

طلال : شوق

هيفاء ناظرته وشهقت ودخل المطبخ

طلال ضحك بداخله فديت القمـــر اللي شهق

شوق : هههههه حرام عليك وش اللي مدخلك هنـا

طلال : انتوا ووش الي موقفكم عند باب المطبخ .. بعدين تعالي

احمـــد يبغي يشووفك

شوق بلعت ريقها : طيـــب

احمد دخل المقلـــط الثاني ينتظر شوق

شوق منحرجه

طلال: ادخلي بالمقلط ينتظرك احمـــد

شوق : انشالله

طلال دخل مجلس الرياجيل

وترك شوق

شوق ناظرت شكلها بالمنظره

هيـفاء ناظرت الممر وماشافت طلال شافت شوق تمنظر:ههههه ادخلي وعقب قولي لي وش قالك هههه

شوق : ههههههه يله تشــاو

فتحـــت البـــاب بهدوء

وشافت احمد ماسك جواله

رفع راسه وناظر شوق

شوق : السلام عليـــكم

احمد وقف : هلا وعليكم السلام

شوق واقفه بحيــا ومنزله راسها

وهو بنذاله يناظرها من فوق لتحت

وقف وراح لها ومسك يدها البــــــــارده

وباسها : مبـــروك حبيبتي

شوق بحيــــا : الله يبارك فيك

احمد : هههههه رفعي راسك اشوف وجهك

شوق رفعت راسها وتلاقت عيونهم

انحرجـــــــــــــــــت تحس الجو حـــــــــــــــــــــــــــــــــــار

احمـــد : اقعدي شوق

شوق قعدت بدون ولا كلمه

احمد ضحك عليــــها يالبي المستحــــي

احمد يبي يلطف الجو شوي : شوق انـــا زعلان عليـــك


شوق ناظرته : ليــــه ..؟! مني

احمد : أيــــــه منـــــك

شوق : ليه وش سويت

احمد قرب منها وشبك يدينه بيدينهـــا وناظر بعيونها : وين كنتي امس ..؟!

شوق : هههههه للحين تفكر وين كنت من امس ههههههه

احمد : ههههههه لااا يله اعترفي

شوق : هههههه مالازم تعرف

احمـــد : لا لازم اعرف

شوق ضحكت : وش بتسوي يعني

احمـــد رفع حاجب : لا تتحدين شووق ..؟!

شوق : لا خلاص توبـه كنت رايحه عرس رفيقتي

احمــــد : اهــــا زين انك اعترفتي

شوق بعدت يدها عنه

وسرحـــت

تذكرت كلام ندى

: انا اللي طلبت من احمد الطلاق

: انا اللي طلبت من احمد الطلاق

:انتبهي ياشوق

: انتبهي ياشوق

: انا اللي طلبت من احمد الطلاق

احمـــد ناظرها مستغرب وش تناظر وراه

التفت سرحــــانه هذا وقت تسرح فيه

احمد : شواقه شوق

رفع حواجبه كلها مستغرب

: شووووووق

شوق : هلا

احمد ناظرها مستغرب : وش تفكرين فيــه

شوق : هاااا لا ولا شي

احمد : انتي فيك شي موطبيعي

شوق : لا ما فيني شي عن اذنك بروح

وقفت

احمد وقفها : شوق انتي فيك شي وشو ..؟!

شوق : احمد خلاص قلت لك ما فيني شي

: انا اللي طلبت من احمد الطلاق

: انا اللي طلبت من احمد الطلاق

: انا اللي طلبت من احمد الطلاق

شوق مسكت راسها بتعب

احمد : شووووق مريضه تعبـــانه وش فيـك

شوق تنهدت : لا ما فيني شي تطمن

احمد قرب منها : شوق اكيــــد

شوق : أيـــه اكيد ما فيني شي

مسكت مقبض البـــاب بتطلع

بس رجعـــت وبـــــاست خد احمد

شوق ابتسمت : تطمن احمد مافيني الا العافيــــه

احمد : زين اذا بغيتي شي اتصلي علي

شوق هزت راسها : طيـــب

طلعت من عند احمــد

فرحــــانه وبنفس الوقت حزينــه


بــــــــــــس





حتى ولو اذا ندى تطلبت الطلاق

احمد اكيد انه طلقها برغبه انه يطلقها بعد

بس خلاص انــا لازم افرحه ولا اشك فيه ولا لحـــضه

انا ماصدقت انه ملك علي اتزاعل انا ويــاه


.............

صبــــــــاح جديـــــد

الشتـــــاء دخل عليـــهم

ابو طلال : يا زايد انا اهم ماعندي فرحتكم بس انت وين شفتها وكيف عرفت
عنها المعلومات

زايد (( وانــــا فاضي لتحقيقاتك خل اهايط عليه شوي )) : أأ أأ واحد من الربع يقرب لها وانا رحت معهم لمخيـــمهم وشفتها

ابو طلال : طيب تدل بيتهم

زايـــد : أيـــه ادلــه وبعدين يبه انا اعرف وش اللي يصلح لي

ابو طلال : طيب منهي بنته وش عايلتها

زايد ارتبــك : والله مادري بس بسأل عنها وارد لك

ابو طلال : ما تعرف عنها ولا شي وبتروح تزوجها لا ياولدي

زايــد : يبــه انا اعرف مصلحــ..

قاطعه ابو طلال : يسيـــر خير بس انت اعرف لي منهي بنته وش قبيلتها

ومعلومات عنها وعقب يسير خير نروح ونحطبها وحنا ما نعرف وش اسمها

شي ما يدخل المخ

زايد : انشالله

طلع من عند مكتب ابيـه

زايد تأفف : يعني انت ادرا بمصلحتي آآف

شوق راحت له بسرعــه : هـــــا وش صـــار ..؟!

زايد بنفاذ صبر : قال اعرف لي منهي بنته ولا وش قبيلتها ومعلومات من مخـه

شوق : هههههههه طيب شرايك اروح لهــا

زايد بحماس: أي والله ومنها تعرفين عنها معلومـــات

شوق : صــــــــار اليوم بنروح بالمغرب

.........

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 02:54 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

>>عشقتك عشق كافر مات وفاتته التوبه .. وعقشتك عشق مؤمن وحبك أول ذنوبه<<

شوق معصبه وعاقده حواجبها وماده بوزها

احمـد صوته كله نوم : شوق وبعدين معاك ابغي انااام

شوق بزعل : باله عليك هذا وجه واحد متملك امس

احمـــد : حبيببتي شوق والله انتي امس ماخليتيني ارقد

شوق بعصبيه غريبه : بالله مو انت اللي قايل لي اتصلي علي

احمد عقد حواجبه مستغرب : شوق فيك شي

شوق : لا

احمد : طيب خلاص صحيــت

شوق زمت شفايفها : احمد انت تحبني

احمــد : لا ما احبـــــك

شوق : كنت ادري انك ما تحبني

احمد يبغي يقهرها : طيب

شوق : احمد صدق ما تحبني

احمد : اهممم

شوق : زين خلاص وانا ما احبك

وسكرت بوجهه

احمد : هههههههه



شوق تضرب رجلها بلارض بدلع : يقههههر ينرررفز

احمد دق عليها

شوق : نعــــــم خيـــــر

احمد : شوق بالله عليـــك هذا سؤال تسألينه احمد

شوق : هاه

احمد : عمرك شفتي حد يسأل قلبــه

شوق : واثق

احمد : شوق انـــا بجي لك نطلع برا

شوق : لا بروح مع زايد

احمد : وين

شوق : وانت شلك خص

احمد تنهد : طيب خلاص روحي على راحتك

شوق : باي

احمد :باي

شوق حذفت جوالها على الكومدينه : غبي

احمد حذف جواله على الكومدينه : غبيـــه

.........

شوق نزلت معصـبه

طلال : سلام

شوق : هلا هلا

طلال : حمدلله والشكر شبلاك

شوق : يقهــــــر يقهــــــر يقههههههههر

طلال رفع حواجبه كلها : مهيب صاحيـــه

شوق : خيـــر انت

طلال : هههههههه شوق شاربه شي

شوق نزلت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف

طلال :هههههههه

زايد دخل الصاله : شوق تعالي نـــ..

سكت وهو يشوف شوق تكلم روحها

شوق : انا الغبيه اوافق على واحد مثله مجنوون وانا اجن منه

زايد : هي هي صاحيه

شوق تنهدت : نعم يا حبيب الدوووود

زايد : يالبيه الدود انــا

شوق : آف ها وش تبي

زايد : لا عاد تتأففين لا يجيك كف يعدل مزاجك مع الظهر

شوق : هــا هــــا اتحداك

زايد : لولا الحاجه كان ارويك

شوق : ههههههه ذليتك هههههاااي

زايد : امحق مذله كل شي لعيون جود يهوون

شوق : زين ادري انك تبغيني اروح لها زين يسير خير

زايد : مهوب على كيفك بترووحين ورجلك فوق راسك

..........

جــود : لاحووول بدال ما تتأمرون جيبوا خدامه ابرك آآف

راحت المطبخ مزاجها زفـت اليوم

وهي تجهز الغدا للوالد المصون

ورن جوالهـــا

شافت رقـــم غريب وماردت

جود : اكيد انه الكلـــ؟؟ زايد مغير رقم جواله

نور : جود خلصينا جيبي الغدا

جود بعصيه : زين زين _ بصراخ _ زيـــــن

نور : وجعااااااه لاعاد تصارخين

رن جوال جود

جود : آآآآآآف

ردت

جود : الو نعـــــم

شوق : السلام عليكم

جود : نعم من معي

شوق : انا اخت زايد

جود : اهـــــا انتي الكذوووب

شوق : لا وش كذوب مع الوجـ..

سكتت من وجه زايد اللي عصب

جود : لا مكلمه الاخت تشتم

شوق : لا خلاص اسحب كلمتي

جود: ايه خلك كذا تعدلي يا الكذوب

شوق انقهـــرت منها ودها ترد عليها لاكن شلون

وزايد معها

جود : طيب خير ليه متصله

شوق : جود خلينا نتفاهم

جود : هههههه انتي تعرفيني ولا اعرفك نتفاهم

شوق خلاص عصبت : تكفييييين لا انا اللي بموت عشان اعرفك

جود : اقول انتي ووجهك لا عاد تتصلين اجـــــل

وسكرت بوجهها

زايد هز راسه

شوق ابتسمت بخوف : يحليلها اتجنن تقول تعالي
زايد : لااا تقول تعالي هاه

شوق ضحكت بخوف : هههه ههه

وقامت بسرعه البرق طلعت من الغرفه

زايد : الللللللللللللللللللله ياااااااااااااااااخذك شوويييق


شوق تطل عند البــاب : شسوي والله هي اللي تســب

زايد تنهد : لاا اجل طارت البنـــت من يدنـــا

شوق : يــــوه لا تحط الحـــره فيني

زايــد : طيب تعالي اتصلي تأسفي

شوق : انـــــــــا اتأســف

زايد : عشــــــاني تكفيــــن

شوق اللي هي اخته ماتت على اسلوبـــه : طيب طيب

زايـــد يعرف ان اسلوبـــه يجذب

..........

حيرااااانه

مستغـــــــربه

يعني فيه خوات كــــذا

جود : حتى انـــــا استغربت

نور : جود هذي المره وقفيها عند حدهـــا

جود : لا بس استغربــــت منـــها

نور : لا تستغربين ولا شي خليــها

............

شوق : زيود تكفـا بكلمها بعدين اكيد انها زعلانــه

زايـــد : زين بتتصلين اكيد

شوق : اكيد بعد ساعه كذا ساعتين

زايد : خلاص اجل انا بروح

شوق : الله معــــــك

زايد : يلـه سلام

شوق تنهدت : سلام

شوق قاعد تفكر في زايد والحـــل

رن جوالهـــا

حبيبي

شوق : هههههه

شوق : الو هلا احمدوه

احمــد : حبي شوق انا تحت تعالي لي

شوق : وين تحت ..؟!

احمد : بالمقلط تعالي بسرعه

شوق : طيـب طيـب

احمد : يله انتظرك

سكرت شوق من احمــــد

وناظرت نفسها بالبجـــامه

راحــــت تغيــر لبسهــا

وكشخــــت ونزلــــت

ام طلال : على ويــن

شوق : بروح لاحمد

ام طلال : بالمقلط

شوق : أيـــه يله بــــأي

مشت في الممر اللي يروح للمقلـــط

دقت البـــاب وكل ماتدقه يدق معها قلبـــها

ماتدري ليــه كل هالخجـــل منــــه

احمد ابتسـم وهو يناظرها تدخل

شوق : مرحبــــا

احمد : اهلا شوق

شوق ناظرته محلووووو

يجـــــــنن يهبــــــل

كل ماله ويحلــــو

احمــد عدل شماغــــه ووقف

: كيفك ..؟!

شوق تناظره

احمـــد ابتسم بخبــــث على فكرتـــه

شوق نزلت عينـــها بإحرج

احمـــد قرب منها ورفع وجهها لعندهـ

احمــد : شوق

شوق بحيـــا: هــا

احمد : اسمعي روحي البسي عبايتــــك وتعالي لي بـــرا

شوق بسرعه : لا والله ما قـــ..

احمــد بعنــــاد قاطعها : اص ولا كلمه قلت روحي البسي عبايتك وتعالي

شوق : بس زايد وعدته انــ..

احمد : لا حول شوق قلت مافيــه بسرعه انا بالسيــاره

طلع وسكر الباب

شوق :يــــاربي قسم بالله يقههههــــر

احمــد طلع برا وخلاهـــا

شوق ابتســـــمت (( ايه احبك تعاندني كذا عاااااند ))

راحت تلبس عبايتها

وستأذنت من امهــــا

وطلعت

شافت احمد بسيارتها البورش الحمــراء سبورت

ناظرته وكان بالنظاره الشمسيه وبيده جواله

شوق ابتسمت ورا الغطــــا

احمد مانتبـــه لهـــا

شوق دخلت : هااي

احمد ناظرهــــا ولا نطق ولا كلمه

بســــــــــــــــــــرعه البـــــــرق

وداهـــــا بمكــــان غريب

مافيه احد ما فيه الا اصوات الامواج

البحــر

احمد ابتسم : ههههه شفيك خايفه من السرعه

شوق بخوف : بالله عليك ليه كل هالسرعه

احمد ناظرها : يالبي الخوافـــــــ

شوق : ماخفت اصلا

احمد : طيب يله انزلي

شوق مستغربـــــه منه : وين انزل

احمد ناظرها بعيونه الناعسه : انزلي وبتدريـــن

نزلت شوق

واحمــــد شغل اغنيه عبـــاس ابراهيــــم منت فاهــــم

شوق مستغربه الغبي هذا منزلني هنا ليـــه

وبما انهم بالشتـــــاء الجوو بـــــــــــــــــــــــــارد

الجو غيـــــــم وامطرت شووووووي

شوق : احمـــد بردانه

احمد طول على الاغنيــــه اخــــر حد

ونزل من السيــــاره كان جو باااااارد

احمد : ههههههه مطـــر

شوق وهي تدفي نفســـها برداااانه

احمد بصوته الخشــن: بردانه

شوق ناظرته وماقدرت نقزت ولمتــه اول ما لمته حست بالدفــــــــا


منت فاهم يااغلى من مر بعيوني ..
عاشقك سلّم امره للغرام ..
شفت فيك العمر .. يالقلب الحنون
من عرفتك .. وآنا عايش في هيام

احمـــد طاح عقاله من قووو لمت شوق

المطر ينزل عليهم بهداوه الجو كان رومنسي ومساعدهـــم


انسى هالعالم ولو هم يزعلون
ماعطيت اليوم غيرك إهتمام
عجزت عيوني على غيرك تمون
ماعرفت انطق لغيرك بالسلام
..

شوق بكت لا شعوريـــا ماتصدق انها تلم احمد هذي هي

اللحضه اللي هي تنتظرها بكت دموع التعب

والشقـــا

وش تبغي اكثر من كذا احمد قاعد قبالها ويلمها

تلاقت عيونهم ونزلت شيله شوق من راسها بهداوه

وغطا شعرها ووجهها

واحمد بعد شعرها عن عيونها

ومسح دموعها

لك انا خطوه .. وأوصل للجنون
بك ترى العاقل على عقله يلام
بك انا بافخر على العالم وأكون ..
أسعد اللي حب .. وأجملهم كلام
احمد نزل يلبس عقاله اللي طــاح

شوق : احمد تكـفا لا تتركنــي

احمد : حرام عليك انا اتركك هذا اذا تركتك تشوفيني بقبري


شوق بكت مره ثانيه

احمد : لا حول شوق خلاص لاتبكين

نـــــــزل المطـــر كثيـــر

كل ماله ويزيــــد

الجو كان رهيــــب

شوق واحمد

كانوا يحسون بدفــــا

عكـــس الجو

...............

انا مقدر اكون أصدق من إحساسي ومن أشواقي ..
تبي تعرف كبر شوقي ..شوف عيوني وتكفي ..
إذا مايكفي اني اصرخ بإسمك داخل اعماقي ..
وأشوف العمر بك وحدك .. فرحي صار ملك إيديك ..

تراني ماعرفت القى لحبك حل أو معنى ..
تخيّل كثر مااحبك .. انا صاحي وأحلم فيك

تعال وناظر بقلبي .. علّك فيني تلاقي ..
جواب لك أسئلتك .. غرام يسرّك ويرضيك
انا يومي عشقتك قلت .. ياشمسي وإشراقي
ترى من يومها ماغاب نور ٍ اشرق بطاريك ..

انت بقلبي الدايم .. وانت ببالي الباقي
لك الله كيف ماتدري ..ابيع الكون لك وأجيك
لقيت بحبك الراحه .. بعد ماكنت انا الشاقي
صرت بعمري القصه .. ولا مر إلا احكيك


...........



احمد يسمع الاغنيـــه كل حرف بالاغنيـــه

تستاهل انها لشوق نزلها لبيتها

قلبه يدق بسرعــــه الجو ممطــــر

ويمـــر شكل شوق العذابــ

......

زايـد وهو بسابع نومــه نايم على الكنب

زايـــد بصراخ : خلود انقلع قسم بالله لا ادعــس وجهك

خالد : هههه قوم ليه تنوم هنا

زايـد :الله ياخذك من ولــد

خالد يقرص زايد

زايد قام ومسك خالد : شريفففففه شرووووف

الشغاله راحت لـــه

زايد : خذيــــه مني الواحد ما يقدر يقيـــل

شوق كانت مكيفــه على الاخــــر اسانست كثير فضفضت

لاحمد تحبه لدرجـــه الجنووون

شوق : هااي

زايــــد ناظرهـــا : ها من وين جـــايه انشالله

شوق : رحت مع احمد

زايــد : وين ..؟!

شوق : نتمشــــا

زايـــد : اها وليه ما عطيتيني خبــــر

شوق : قلت لامـــي

زايد : زين خلاص روحي كلمي جــ..

شوق : زين بكلمها

زايـد :هالحيـــن

شوق عقدت حواجبها : فيه شي ثاني

زايد : وعطيني خبر بروح اخذ لي قيلوله

شوق : فيـــه شي ثاني

زايد : لا انقلعي

شوق تنهدت وطلعت

زايــد دخل لغرفتـــــه

وفصخ ثوبـــــه

ورن جواله
شاف رقــــم مهـــــا

زايــــد : لاحووول هذي متى بتفك الله ياخذهــــا

وسكر بوجهها

.........

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 02:57 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

~الجــــــــــزء الســـابع عشــــر ~


((((((عجــزت اعبـــــر ))))))

خايف من شي واحـد

ان هيفاء ماتباادله الشعور هذا

اللي خايف منه وكل ما يبي يسأل

ينخـــــــــــرس

ليه
ليـــــــه

كل ماشافها سكت

ليه كل ما شاف عيونه استطرم

ليه ما يكون مثل احمــد

يدافع عن حبــــه

ليــــه ما يكون مثل زايـد

غصب عرف حبـــه

وطلـــــب

خاااايف تكون ما تحبــــه ويبلاها

خاااايف تكون مايهمها

حــــاول ينســاها

هذااااااااااااااااااااااااااا


قمـــــــه الغبـــــــــــــــاء

يتركها ومااااااايدري اذا تحبــــه

جرب طلال لا تنساها جرررب

(((( عجـــزت اكـــابر ))))

تحس شعور غريب

لمـا تسمع بأسمه بطنها يمغصهـــا

بمجرد يذكرون اسمه قبالها

تخااااااف منه ما تدري ليــه

عندها احساس انه يكذب

ونفس الشي تحس بحبه

لهـــــا

ابسط شي

مـــــــــــــــــــاتدري

معاك حق جـــود خلك كذا ..؟!

ذكيـــــه

لاتخليــن أي احد بمجرد كلام

تطيعينه ياما بنات ضاعوا

بسببه لا تكوني مثلهــــم

انتي اصيلـــــه

وتحترمين نفســك

واذا يحبك يــــدل البيـــــت


(((عجزت اخااااااااااااف )))

شعور انها تفقده

يخوفهــــــا

يرعبــــها

كلش ولا حبيبها وقلبها

لافقدت قلبها بتموووت

فيه احد يعيش بدون قلب

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف واحمد قلبها

لاتركها مااااااااااااااااااتت

لازم تبعد العذال عنهــــــا

هي ماصدقت ان اسمها ارتبط بأسمه

تتركـــــــه ..؟!
لا ياشوق احمـــــد

يحبــــــك وهذا شي واااضح

يموت فيـــك قليل عليـــه

تصدقي لو يطلبون منه انه يموت

بدالــــــك واااافق

عاااادي مايهمه نفســـه

كل شي وااااضح ياشوق

احمــد لو مايحبـــك

ماتحـــدى ابوه وما فعل بوصيته

تركــــــــــه

عشـــــــانك

وهذي ندى لا تصدقيـــها

رفيقتك طــــــل


ولا سألت عنـــه

بتخرب عليــــــك

وماهميتيــــها

تخرب مابيـــنكم ولا تستفيـــد

شـــــــي

اتركــــي العذال

ولا تصــــدقيــــهم

كل شي باااااين يحبــــك


,,,,,,,,,,,,,,,
شوق : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا

قامت مفزوعه وبكت

تحلمت
حلم شيـن
شــين (((اللهم اجعله خيــر )))

تحلمت وهي عليــها الفستـــان الابيض والورد

بيدهــــا

كان متمسك فيــــها بحب

وهي تكلمت وفارقهــا

وتحلمت ما تدري ليـه وشمعنـى

نــدى مــــــاتت ...؟!

بكــــــــت

............

طلال طلع من غرفتــه يدندن

: غلطان دقيت رقمك دون ماادري
مدري وش اللي جذبني لا ودقيته
ماقصدي ازعجك لاكن ذايقن صدري
ناداني الشوق لعيونك ولبيته
نـــ..

سكـت وهو يسمع صوت بكــاء

وشهقـــات
عقد حواجبــه : يالله صبــاحك خير وش السالفـه
مر على غرفت شوق وسمعها تبكي اكثــر

خفق قلبه عليه فتح الباب بسرعه

وانصدم

وهو يشوفهـــا تبكي

ودموعها على خد ولامه الرجولها لها

طلال : شوق ..؟!

شوق قامت بسرعه له وهي تبكي ولمته : خااااايفه خااااايفه

طلال : بسم الله عليــكي وش فيك تبكين ..؟!

شوق بكت

طلال مسح على ظهرها شكلها متحلمه

طلال : انتي متحلمه شوق

شوق هي تصارخ وتضرب نفسها: مااااااااااااااااااااااااتت ماااااااااااااتت

شفت بوجهها دم دمممممممممممممم دعمها سيـــــــــــــــــاره

مسكت راسه : مااااااااااااااااااااااااااااتت

طلال خفق قلبه بسرعه : من اللي ماتت اهدي

مسكها ولمها بقووووووو

شوق بكت لين ما نامت

قالت بهدوء : ماتت ماتت شفتها _سكتت _ ماتت

ونااااااااامت بحضن طلال الدافي

طلال تقطع قلبه عليـــها

حطها على السرير وغطاها

اول ما طلع رن جوال شوق

وقامت شوق

طلال راح لها : شوق حبيبتي فيك شي ..؟!

شوق : ماتت والله شفتها وجهها فيـه دم

طلال : منهي طيب وشلون شفتيها وانتي نايمه

شوق بصراخ : شفتهااااااااا شفتهااااااااا

طلال تأكد انها تحلم : طيب طيب خلاص .. بس منهي اللي ماتت

شوق وهي تبكي : نــــدى صدمتها سياره نــدى وهي بعرســي

طلال : ههههههه كيف بعرسك ههه.. _ قرب لها ولمها ومسح على راسها _
بس حبيبتي اهدي انتي تحلمين ندى مافيها شي بخيــــر

شوق بصراخ : لاااااااا انا ما تحلم جد قسم بالله شفتها

طلال : شوق اصحي ندى بخير ومافيها شي في بيتهم

شوق بصراخ زيــاده : لااااااااااا والله شفتهاااااااااااااااااااااااااااااااااا

طلال ((هذي الظاهر استخفت رسمــــي ))

ماحس الابراسها نازل على المخده

خفق قلبه

مسكها وشاف انها نامت

غطاها وهو خااايف عليــــها

مسك جوالها اللي مسرع مارن

وشاف حبيبي

اكيـــــد انه احمــد

طلع برا وسكر عليها الباب

طلال : الو

احمد : هلا طلال وين شوق

طلال : اهلين احمــد شوق الظاهر انها استخفت

احمد : استخفــــت ؟!

طلال : ههههههههه لالا مادري شفيها قامت تبكي الظاهر انها تحلمت

ان ندى بنت عمك ماتت تبكي وتقول شفتها وخايفه ومدري وشو

احمــد : وانت يالغبي انت ووجهك تناظرها وقاعد

طلال :ههههه لا نيمتها ورضعتها

احمـــد : هههههه وجع اتكلم معك جد

طلال : خلاص قلتلك نامت
احمـــد : طيب طيب مع السلامه

طلال : انت وينك الحيــن

احمد : توني قايم رايح لراشد بالكوفي

طلال : اهاااا طيب خلاص يمكن اجيلكم

احمد : زين رح طل عليها شف شصار فيها

طلال : طيب لحضه

فتح باب غرفتـــها

وشافها قايمه وعيونها حمـــر

طلال نسا ان احمد بالجوال : شوق حبيبتي صحيتي

شوق تناظره بخـــوف

طلال : شوق وشفيك كذا

شوق بكت : مااااااتت

طلال : يالييييييل

شوق بكت

نسى احمد اللي خفق قلبه اول ما سمع

صوتها تبكي

راح
لبيـــــــــتهم

وطلال قعـــــد يهدي بشوق
وهي تصـــــــارخ

ونســـــــــــا ان فيه واحد اسمه احمد ينتظر

لانه حذف الجــــوال

احمـــــد بسرعه البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ق

راح لبيتهــــــــم ونزل بسررررررعه وركب الدرج

والشغاله دلته على غرفت شوق


اشرت لـــــه بمكان غرفتــــها

شوق نامت بعد ما سكتها طلال

ورقدت

ضرب راسه لانه نســـا احمـــــد على الخــــط

فتــــح الباب بيدق عليـــــه





وانتفظــــــ برعـــــــــــــب : بســــم الله آآآآه قلبي

احمد : هههههههه وش فيك

طلال : انت وش جابك مجنوووون مسرع توني اكلمك


احمـد : ههههههه وين شوق

طلال : نـــــامت مع وجهك خوفتني قسم

احمد : طلال تكفــــا ممكن اشوفهـــــا

طلال يقهره: لاااا

احمــــد : بلاااا

طلال : ههههههه يله لك خمس دقايق

احمـد : طيــــب

طلال : زين انا بسبقك لتحــــت

احمد : زين يله فارق

طلال : لا تخليني اغير رايي واقلعك من هنــــا

احمد : هههههههه زين الله لا يحوجني لك

طلال : هههههه يله يله انا تحت

احمد : زيــــن

احمد فتـــح البــــــاب

مالقاها على الســـرير

استغرب وين راحـــت

شافها طالعه من الحمام تجفف وجهها

فركت عيونها : طلال

احمد : ههههههههه وش طلال

شوق رمشت : احــــــــــــمد

راحت له وباستـــه

احمــــد : وشفيك قالولي انك جنيــــتي

شوق : هههههه جنيـــت اكيد من الزفت طلال

رجـع على بــــــالها صورت ندى والدم اللي بوجهها

وهيئتـــــها


مسكــــت بطنــــها وغمضت عيونها بتعــــــب

احمد مسكها : شوق انتي فيك شي من يوم الملكه مدري وشو

شوق بلعت ريقهـا : مافيني شي آآآآآآآآه

احمد مسكها

شوق : احمــــد اتصل على نـــدى

احمـــد : ليـــــه

شوق : ابغي اتطمن لايكون فيها شي

احمد رافض انه يتصل على ندى لاكن شورها

..............

قرفـــــــت

كل يوم هي اللي تعمل الغدا

ولازم تصحا بدري

: زيــــــــــــن خلاص قمـــت


جود : لاحووول يمه تكفين خلي نور اليوم تسوي الغدا ابغي انووم

ام جود : نور راحت مع مشاعل لبيت دلال

جود : يا سلاااام ولا قالوا لي

ام جود : وش دراني خلصي قومي يكفيكي نووم

جود قامت معصـــــبه ومتنرفزه ناويه تحط سم بالغدا

عشان يفكونها

جود كلمتها كالعاده اذا قامت : ياليل متى بيجبون خدامه ويفكوننا

غسلت وجهها

ونزلت تجهز الغدا لهــــم

..........

شوق باست احمــد

شوق : شكــــرا حبيبي

احمد : اهم شي تطمنتي

شوق هزت راسها بطفوله

احمد : يله اجل اناا بروح

شوق : لاااا وين رايح خلك معي

احمد : وين اجلس معك بروح

شوق زمت شفايفها بدلعها ابتسمت ومن كبر غمازتها بانت حتى
وهي تبتسم

شوق : خلاص براحتك حبيبي

احمد وهو لابس الكاب وثوبه الاسود

الدافي والمخطط بالأبيض لانهم بالشتــــاء

شوق انهبلت عليه يجنن مزيووووووون

احمد اشر على خده

يعني بوسه

شوق : هههههههه لا

احمد رفع حواجبه واشر مره ثانيه

شوق :هههه قلت لااا

احمد : طيب عااادي

قرب منها وباسها برومنسيــــه

شوق حست الجو حااااااااااااااااار من بوسته لها

نزل شعرها بعد ما بعد وجهه عنها

شوق لمعت عيونها بحب له وهي تناظر بعيونه

عيونهم تفضحهم

تبيـــــــن بحبهـــــــــم

طلع احمد

وهي واقفه بمكانها


بااااااااسهااا

وبوسته هذي

غريـــــــــبه

باس خدها برومنسيه كبيره

غمضت عيونها تتخيله قبالها

احبـــــــه ياناس

ياخذ العقل عيونه تذبــــــــــح

ما تدري كيف بتجلس معه في

غرفه وحده تنحرج منه

كثـــــــــــــير اذا ناظرها

يجذب جذااااب

ومملوح كثييييييير

................

زايــــد وهو ياكل زيتون

ولاس بدلــه رياضيه

رايح للنادي

وشعره مبلول

نزلت شوق وهي تشوف زايد

يفطر
شوق : صباح الخيــــر

زايد وهويشرب الكابتشينو : صباح النووور

عندي لك خبــــــر

شوق : وشـــو

زايد : النســـــب بتطلع اليوووم

شوق خففففق قلبهـــــا برعـــــب : والله

زايد : قسم

شوق : الله يهديك عكرت مزاجي مع وجهك

زايد اكل زيتونه

وطعامتها

تفلها على شوق

شوق بقرف : يييييييييييييييييييع يالمقــــــــرف وووع

زايد : لاعاد تسبين طيب

شوق : وش قلت قلت مع وجهك

زايد ناظرها : لاعاد تقولينها زين

شوق تعرفه يقهر معا تعابير وجهه الذباحـــه والجذااابه

شوق : طيب خلاص اسحبها

زايد : ترا انا زعلان عليك

شوق : ليــــه

زايد : متى بتكلمين جود لا حجت البقـــر

شوق : بكلمها الحيــــن

زايد : ايه عفيـــه من امس وانا انتطرك

شوق : اسفه والله بكلمها هالحيـــن

زايد قال يبغي ينرفزها : النتاااايج اليوووووووم

شوق : ياربي زايد والله مو طايقتك

زايد : طيب يله امشي نشوف نسبتك

شوق : لابتوبي خربااان

زايد : زين امشي نشوف بلابتوووبي

شوق برعب : يلـــــه

.........

جــــود : قولي قســــم

دلال : والله العضيم

جود نقزت من الفرحــــــه : مااااااااااا اصدق مااااا اصدق

دلال : هههههههه مبروك حتى نور ومشاعل

جود : الحمدلله يااااااارب

دلال : تو اشوف نسبكم بلابتوب نور نسبتها 88% ومشاعل 80%
مشالله عليـــكم

جود : يس يسسسسسسسس طيب انا كم نسبتي

دلال : انتي .. توقعي

جود : عاادي اهم شي تدخلني الجاااامعه

دلال : تخيلي يالدااااافوره انتي 97%

جود طلعت عيونها : والله

دلال : ههههههههه والله

جود : ههههههههههههههه امووووووواه فديت رووووحك

دلال : هههههههه مبرووك

جود :الله يبارك فيك

عنود خذت السماعه : يله تعالوا لي بالجامعه

جود : ههههههههه عنود انتي بعد عندها

عنود : أيــــه يله يله تعاالي

جود : طيب اذا بجهز الغدا لان جارتنا بتجي عند امي

عنود : اهااااا والله فرحت لك من قلبي

جود : هههههههههه يالبـــــــيه قلبكم

.................

شوق صرخت وقلبت البيت فوووووق حدر








تتوقعون ليـــــــــه




كل هذا بالجزء الثــــامن عشــــر

توقعاتكم يا حلووووووين ؟؟

~الجـزءالثامن عشــــر ~

في منتهى [الرقـه] فيــــ منتهى [الذوق ]
حبيبتي فيها كل [حاجه ] عجيبــــــه
اذا [حكـتــ] تعرف تخلينيـ [ارووق]
واذا [ بغـــتـ ] اتجيــــب [راسيــ ] تجيبه



شوق : لا لا ههههههههههههههه ما اصـــــــدق ههههههههه

زايد : العن ابووووووووووك يالدااافووور 92 قوووويه


شوق تضربه : قل اعوذ برب الفلق

زايـــد : ترا لولاي كـــان ما جبتي النسبـــه ذي

شوق : ها ها ها صدقتك وانت وش سويــــت لايكون انت اللي مقـــدم

زايـــد : لا وانتي الصادقه شفيتي نسبتك من لابتوووبي

شوق : هههههه طيب عندي لك مفاجئـــه

زايد : وش هي ..؟!

شوق : مفــــــاجئـــه يله بااااااي

زايــــد : لا تعاااالي ويـــن رايـــ..

شوق : بتدري اليوووم

زايــــد : اها عرفتها امممم

شوق : لو تنشق نصيـــن ما اقولك يالله بروووح غرفتــــي

.............

: ههههههههههههه مشالله علي
نـــــور : ماااااااالت بـــس

جود : ماااالت عليـــكي انتي

نور : ههههههههههه والله انك هبــــله

جود : تكفييييين عااد انتي ..؟!!!

عنود : وااااااو بتجوووني

جود : شووور

دلال : اسكتي انتي والشوور حقتك الجووو عجيـــب خلونـــا نروح فوق السطح

مشاعل وهي مخلصه من لقافتها ما فيه بنت الاماكلمتها : الله صح الجووو رهيب خلونا نطلع

نور : يلا

فرشوا السجاد فوق السطح وهم قاعدين يسولفووون وانواع الاستهبـــــال

,,,,,,,,,

: اكلم ولا لا اكلم ولالا امممم احسن شي اكلم والي فيها فيها

ضغطت على زر الاتصـــال

وهي مرتبـــكه ما تدري وش تقووول

.’’’’’’’’’’’’

جود : هههههههههههه مطر الله ياخذكم بررررررررد

دلال : روووحي زيـــن بالعكس وناسه

نور : أي والله انتي اذلفي تحت

جود : بروووحي

دلال : رووحي عادي البيــــت فااضي

جود : اوووكي

نزلت ورن جوالهــــا

[ ادواك عندي والاظلم دايم البــادي
والله لوريك شي (ن) مابعد شفته
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي
والله من ريق مـــ..] >>> نغمه الجوال

جود : الـــو هلا والله

شوق : ( اشوا شكلها راايقه ) السلام عليكم

جود: وعليكم السلام من معي ..؟!

شوق : معاك شوق اخت زايد

جود مغصهاا بطنها اول ما سمعت اسمه وتكلمت بحده : نعــم خيـــر

شوق : بغيتك بموضوع اذا مافيــه كلافــه

جود حست على نفسها حراام البنت تبي تجي وانا اطردها : اوكي

شوق : وشو اللي اووكي

جود : ما تبغين اتجين تعااالي

شوق : ههههه افتكرت شي ثااني طيب متى تكونين فاااضيـه

جود : اممم براحتـــك امم يمكن بالمغربـــ

شوق : اووكي يله مع السلامه

جود برواق : مع السلامــه

جود ( شسالفـــه غريبه وش تبغـــي الله يستر لا يكون الكلبـ؟؟ زايـد مخطط لشي ثاني )

وكانت تناظر شاشه الجوال مستغربه ومشــت

وصدمــــت بجسم قوووي :آآآآي

رفعــــت عيونها وانتفضت اخو دلال تركــــي

احراااااج

تركي وهو يناظرها ( يخرب بيتها وش هالعيوون )

جود على طول تغطـــت : آســــفه ما نتبهــت لك

تركي حس بنفســـه ونزل عيـــنه : عادي عذت سليمه

جود : عن اذنـــك

وشافها ترقا بالدرج ( خير شعندها طالعه فوق السطح مسكوونه )

استغرب قال يمكن اختي دلال كالعاده طالعه فووق السطح

طلع بلامبااالاه

جود ركبت ترررركض

جود : الله ياخذك دلالوووووه

دلال : خيـــــر شفيـــك ..؟!

جود : مو تقوليـــن لبيت ما فيه حد لقيت واااحد

دلال انحرجـــت : يوووه نسيــــت اخوي تركي ماراح اليوم للشرقيـــه اسفــه والله

جود تنهدت : احرااج بس يله عااادي

دلال باستها : ولا تزعلين ايم سوري

جود : لا والله عادي كنت مغطيــه شعري

نور وهي تشــــرب البيبسي : جود وش فيـــك

جود : آآآف اخت زايد اتصلت

نور بصدمه: مـــــن .؟!

...............

شوق تنزل وهي تدندن من الجوال

:مرتـــــاح ولا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك ولا البال متهني
مجروح ولا شفا قلبك من جراحه
زعلان للحيـن ولا راضين عني
وتهز خصرها بدلع

دخل طلال مستعجــــل : مرحبـــا

شوق : هاااااي

طلال : شوق شخبارك الحيـــن

شوق : حمدالله بخــــير

طلال : والله خفــت عليك بصراحه

شوق : لا عادي مرت على خيــــر

سكتوا ثوانــــي

وشوق تغني مع الجوال

: شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
ادري جرحتك وشلت بخاطرك مني
خسران بعدك وقلب ضاعت ارباحه
غلطان ادري وابي منك تسامحني

طلال : الله هـــذي اغنيه عبدالمجـــيد مرتــــاح

شوق تهز راسها وتغني

طلال : ارسليها لي بجوالي

شوق : وش تعطيـــني

دق جوال طلال

طلال : هلا احمـــد

شوق نقــــزت يوم سمعت احمــد وقربت اذونها من جوال طلال

طلال : وخري شوي

شوق :آآآِش خل اسمع

طلال : اها ومتى .. زيــن .. والله ..ههههههه

شوق وخري ازعجتيني

احمد سمعه وهو يكلم شوق :ههههههه

طلال شهق : صح الله ياخذك تذكرت اول واحد فينا .. ايه بكـــرا
هههههههه .. يخرب بيتك مقوا ذاكرتك .. ههههههه ..باي

شوق بزعل : والله انك باااايخ

طلال : وش تبغين تلقفيـــن

شوق انقهرت وقعدت تقرا رسايلها

وطلال يفكـــر

شوق : اللي ماخذ عقلك يتهنا به ههههههه

طلال :ههههههههه

شوق : استقبـــل ارسلتها لك

طلال : اوكيــــشن

.....................

هيــــــفاء : أيــــه صح بكرا

احمــــد : مشالله علي عبقري

هيفـــاء : اصلن انــــا داريه من زماااان

احمــــد : زيــن يله عن اذنك بطلع

هيفـــــاء : علا ويــــن

احمد مسك المخده وضربها : وانتي وش دخلك

هيفــــاء : تعااال والله متملله ودني

احمــد : بروح اتغدا مع زوجتــــي

هيـــفاء بتأفف : ودني معاااك

احمـــد : لا

هيفاء مسكته : والله حرام عليك متملله

احمد : هههههه طيب يله انتظرك برا

هيفاء : واااااو بروح اتصل عليها

احمـــد : يله بسرعه

..............

شـــوق : هههههههههه العن ابو المذله اللي تعرفها

طلال : والله فاااضيه

شوق : وش وراااك خل نرووح نتغدا برا

طلال : احمد بيجي يتغدا عندنــــا

شوق تغيرت ملامحها من الفرحــه : والله

طلال : هههههههه وش فيك قلبتي

شوق : هااا اا ا لا ولا شي

طلال بضحك

شوق رن جوالها

شوق : هلااااااا هيووووف .. مرحبــــا بخيـــر .. دووم .. يالبي قلبك .. ههههههههه

لا شدعوه .. تعااالي يالدوووبه .. هههه اوكي انتظرك .. باااي

شوق نقزت : وناااااااسه

طلال : وش فيك ..؟!

شوق : هيفاء بتجي هي واحمد يتغدوا عندنـــــا

طلال قلبه نغزه (يالييييل وش جايبها ذي بنفضح قسم قدامها آآآه ودي اعرف هي تبادبني الشعور ولالا ) قام وقف : حياهم الله

شوق استغربت : وش فيك

طلال : وش فيني

شوق :انـــا اسألك

طلال : وانــــا اسألك

شوق : لا حوول

طلال : ههههههه مافيني شي

شوق : يله عن اذنك برووح البـــس

لبست شوق تنوره سبورتيه لنـــص الفخذ وقميـــص ليموني فاكه الازره من فوق

ومكتوب على القميص

كلام بالانجليزي

وفاكه شعرها على راحته ونعال ابيـــض بشريطه ليمونيـــه طقم مع لبسها

حطت الغلووس وكحل ازرق

شكلها كان نعوووم

رن جوالها

شوق: الو .. مرحبـــا .. طيب يله نازله .. تشااو

تعطرت عطرها المفضل عطر فالنتينو ’روك أند روز’

نزلت بسرعه البرق تفتح البـــاب

هيفــــاء على طول فكت الغطوه : مرحبــــــا

شوق : هلااااااا والله

ولمتهااا

شوق راحت للصاله وهيفاء قعدت بجمبها

شوق : كيفك ..؟!
هيفـــاء : ازززقح خخخ

شوق : ههههههههه

هيــــفاء : كيفك انتي ..؟!

شوق: تمااام .. قومي امشي نطلع فووق

هيــــفاء : يله

شوق راحت تجيـــب الابتوب حق زايد لقت غرفته مقفله

شوق :آآآآف هذا وقتك

نزلـــــت تحت للمطبخ

وكان بين المطبخ والمجلس والصاله ممـــر طوووويل

وشافت احمد قاعد يتكلم مع طلال ويضحك وبانت غمازته الضعنووونه

ضحكت مع ضحكه

لف وجهه وتلاقت عيونه بعيون شوق

شوق شهقت ودخلت المطبخ : ههههههههه

احمد : طلال ممكن اروووح المطبخ

طلال استغرب: أي روح البيت فاضي ما فيه الا شوق تقدر ترووح

احمد راح للمطبخ وسكــر الباب

وشوق معطيته ظهرها وتشرب ماي

اخذ كاسها وشهقت

شوق : بسم الله انت وش جابك

احمــــد ضحك بمكر

شوق : هيييه شفيك انت

احمـد ببراءه : ولا شي

شوق : طيب ليه تناظر

احمد : يوه كيفي عيوني وكيفي فيها اناظر بكيفي

شوق رفعت حواجبها : طيب اطلع الحيـــن

احمد قرب منها : شواقه انتي زوجـتي

شوق : طيب وخر الحين ابعدد

احمــد شلها

شوق بصراخ : نزلنــــــــــي نزلـــــنــــــــــي احمممممممممد

احمد فتح باب المطبخ والخدم يانظرونهــــم

طلعها للحديقه

شوق : احمممممد وبعدين قلت نزلننني

احمد يضحك عليها

شوق كانت تناظره اول مره تشوفه من قريب لهدرجه وضحكت عليه

احمـــد نزلها وهو يلهث من التعب

احمــد : بااال ماظنيتك ثقيييله

شوق : ههههههههههه

احمد ضحك من ضحكها : عسا دووم هالضحك

شوق سكرت فمها بطفووووله

احمد قعد يناظرها سااااااعه

وهي تناظره وكل شوي تنزل عينها

..................

نزلــــت وهي معصبــــه

ساااعه تجيـــب الابتووب

كانت لابسه عبايتها وشيلتها

واطراف شعرها كان ظاهر

شكلها يجـــــــنن

نزلت من الدرج

...........

طلال وهو يكلم : أيـــه ادري .. ايه ليه شعنده .. لا مو على كيفه .. لـ..

سكت وهو يشوف حبه اللي ماقدر يوم يتكلم

حبه اللي ماقدر يوم يدافع عنه

حبه اللي مابعد صااااح وقال احبها

حبه اللي بقلبك وبــــــــــــــــــــس

هيــــــــــــفاء

سكت وهو يناظرها

...........

هيفاء بإحراج لبست غطوتها ونزلــــت

طلال : خلاص اكلمك بعديـــن

سكر منه

طلال بتردد : هيفااا

هيفاء : هلا

طلال : كيفك

هيفاء : تمام

طلال كان منزل راسه مايبغي يناظرها على قد مايقدر
هيفاء استغربت منه : فيه شي

طلال ناظرها وياليتها ماناظرها : هاااا أ أأ لا مافي شي بس

هيفاء وقلبها يدق طبووووول

طلال : بـــٍس بـــــس (( اقول ولا لا )) بس حبيت اسأل عنك ولاشي

هيفاء (( وش فيه ذا )) : اها طيب عن اذنــك

نزلت ومسكها منذراعها



ناظرت هيفاء بذراعها ومسرع ما طلال نزل يده


طلال نـــدم على الحركه ((آآف )) : انــــا اســــ..

شوق ناظرتهم وهي مستغربه : هاااااااي

طلال وهو يناظر هيفاء : عن اذنكم

شوق وهي تناديه : طلااااال تعاااال طلااال ابغي الابتوببببك

طلال بلامبالاه : اخذيه

ناظرت هيفاء اللي منزله راسها شكلها معصبه

وبداخلها العكــــس مشاعرها

((الللللللله ياااا خذك ياشووووق خربتي علينا هع هههههههه واخيرا بس ياليتك شوق ماجيتي

ابغي اعرف وش كان بيقووول ))

ماحســـــيت الا بيد شوق تدزني

شوق : هييييه شفيك تعاااالي

هيـــــفاء : وجع طيرتي قلبي

شوق : هههههه طيب يله تعااالي

تـــــغدوا معهم

وسولفوا

والساعه 2 طلعوا من البيـــت


وشوق مسرع ما بدلت ونااامت

عشان تقوم المغرب ترووح لجوود

.......

طلال كان كااره نفسه وحركته

ياليتي ما مسكتها

بس اشوا لو شوق ما جات

كان قلتلها كل اللي بقلبي

الحمدالله بـــس

بس

هيفاء شكلها زعلانه

وبقووه بعد

نظراته سههووم

على قلبي متى تحس فيني قلبها

حجـــــر

بس انـــــا ما قلتلها شي عشان تفكــــر

مسرع ماتتخذ قرار

عقب ساااعاات من التفكـــير

ماقدر يرتااااح قام واخذ له دوووش

وطلع

..............

الساعه 5 المغــــرب

شوقــ : والله العضيم ما امزززح

زايــــد وشعره مبلول : متى وليه ماخبرتيني

شوقـ : هو انـــا شفتك عشان اخبرك

زايد : طيب يله البسي وانـــــا بلبس وننزل بسررررعه

شوقــ : هههههه انا لابسه انت اللي البس

زايـــد : زين يله اطلعي

شوقـــ : هههه يله انتظرك تحت

.................

القهـــــــــر

الغضـــــــب

الغيــــــره

الغروووووور

الكــــــــــــــره

الزعــــــــــــــل

كلها بقلبها

قاعد مع بنت خالتها افنـــــان جايه من الطايف عشانها

افنان : ندوووي ترا اللي تسوينه حرام هذا ولد عمك وهذي رفيقت عمرك

ندى : رفيقت عمري طـــــــل

افنان : طيب انتي وش سويتي
ندى : وش سويت بعد

افنان : مدري تقولي كذبتي عليها

ندى : هههه لا هذيك الفكره البايخه ما نفعت كلش

افنـــــــــان : هاا وش بتسوين

ندى بمكر : هههههه بكــــــرا عيـد ميلادها واكييد بتسوي بارتي وشوفي وش بسوي

افنان : الله يعينها

ندى باستغراب : الله يعينها ..!!!!! وش قصدك ..؟!

افنــــان : لا ماقصدي شي

.............

شوق : وط الصوت شوي

زايد مطووول اخر حد على الاغاني

وهذي هي الاغنيه اظغط هنـــــا

وفاتح النوافـذ كلها

شوق بصراخ : هههههههههههه زاااااايد وووط الصوووت

زايد مب معها فرحاااااان بيشوووف جوووود

زايد بضحك فصخ شماغه وحطها بكتفه

شكله كااااان حلووو وعربجــــــي هع

شوق بضحك : هههههههههههههههههههه

زايد ناظرها

وفحــــــــــــــــــــط كم تفحيــــطه


...................

جـــــود بصراااخ : ووووووووووووين عدساااااااتي يالحيوانه

نور بصرااااخ اعلى: وانـــــا وش درااااااااااني

جود : الله يلعـــ؟؟ خيــــرك انتي اخر مره لبستيها

نور : أي وحده الرماديه ولا الزرقااا

جود : لاذي ولاذي العسسسسسسسليه

نــور : ايييييييه فوق الدولاب

جود بعصبيه : وش موديها فوووووق

نور : مااااادري روحي الحيـــن البسيها

جود بتأفف راحت لبستها

ونور تكمل كشختها

جود كانت رهييييبه

لابسه تنوره سودا ضيقه طووويله على جسمها وخصرها وقميـــص ذهبي

وتحت صدرهـــا شريطه سودا ولامه شعرها على فوق

واكسسوارات سودا مع الحلق والروج الاحمـــر الصااارخ

وهي تلبس العدسات العسليه طلع شكلها مووت

نـــــور

لابسه برمودا بحريه وقميـــــص قصير ومن تحته قميــص طويل بالون الازرق الغامق

وفاتح ازرتها من فوق واكسسوارات بحريــــه ونعال طويل لتحت الركبـــه

جود : نوووووور

نور : هااااه

جود : عنوود وشعووول بيجوون

نـــور : مااادري وماضنيـــت
جود : يااا سلاام مب على كيفهم بروح اكلمها

نــــور تحط الغلوس

..........

زايــــد يأشر على بيت جود

شوق بإستغراب : هذاااا

زايد : ايه وش فيك

شوق بإحراج : لا ولاشي

بيتهم كاااان عاادي مو صغير مره متوسط ومرتب

بس بالنسبـــــه لهم كان صغيرررر مره

شـــوق كانت منحرررجه ماتدري تدخل ولا لا

زايــــد : شووق وش فيك انـــا بدخـــل معااك

شوق : طيب

شوق اتصلت على جود وقالت انها برا

زايد واقف بعيد عنهم

بس جود ماضنت ان زايد واقف معها

فتحت البـــــاب وشهقت يوم شافت زايد مع البنت

وسكرت الباب بقوه

زايد عيونه صااارت حووول من حلاتها يلعن امها مع الشفايف الحمر وهــ

شوق ضربته : انت وش جااابك

زايد هز راسه وهو يتخيل شكلها

شوق دقت الباب مره ثانيه : افتحي راح اخوي


جود ((( يلعن امه الكلـــ؟؟ فاهمته ع الاخـــــر الحيووان ))) : طيـــب

فتحـــت الباب ودخلت شوق وسلمت عليها

شوق تناظرها بإعجاااب تشبهنــــي شوي

جود : تفضلي داخل

دخلـــت مع جود وهي مبتسمه

اول ما دخلــــت فصخت الغطوه

وجود انخرســـت من حلاتها صح تشبهني شوي مثل نظراتي ووسع عيوني

انصدمت منها قمــــر شويه عليها

شوق مثل الشي معجبـــه بها

شوق : وجهك مب غريب علي انتي بأي مدرسه

جود : انــــا بمدرسه الــ..؟؟!

شوق ابتسمت وقالت ببراءه : وانــــــا بعد هههه

جود : حساافه والله اني ما عرفتك هههه

شوق ابتسمت وهي تناظر البنت اللي جايــه

بنت حلوه بس مو مثل جود بنووته صح بس جود جمالها حااااد

وملامحها وااضحه وجسمها تقريبا مثل الطول بس شويه انا اطول منها

وجسمها كان حلوو

سلمت على نور

نور : مرحبـــــا كيفك

شوق: حمدالله تمام وانتي كيفك ..؟!

نور : تمااام

جود : تعالي تفضلي اجلســي

جلســـت وهم شكلهم حليويـــن وحبوبيـــن وبيتهم من داااخل

حلووو وفيه حيويه ونشااط هع مدري ليه بس حسيت كذا

استأذنت مني نور انها بتروح تفتح الباب لان بنات عمها

مدري خالها جاو

في البدايه انحرجت بس مشالله حبوووبين وينحبوون خصوصا جود

الصراحه ما ألوم زايـــد يحبها

دخلت بنتـــين كانوا يضحكون

البنـــت الاولـــى : مرحبـــــا ((اللي هي عنود ))

سلمت عليها

وجات البنت الثانيـــه : هااااااي

جود قامت وسلمت عليهم

جود : هااايات بنات هذي شوق اخــت زايــ.. قصدي رفيقتي احم

شوق ابتسم وبانت غمازاتها

البنات خقو عليها

جود : وهذي عنود

سلمت عليها

وقلت لها اهليــــن

جود : وهذي شعوول

ابتسمت لها وسلمت عليها

وقلت لها كيفك قالت لي وهي مبتسمه وشكلها حبوووبه وقالت حمدالله بشوفتك

نـوربلقافتها : يله اقعدوا شفيكم واقفين هع

ابتسمت لها شكلها برااااءه شعرها كان قصييير وبيضااا هذي اللي تسما بنور

قعدت معهم تقريبا سااعه

وتعودت عليهم

كانوا رهيييييييبين ضضضضحك وفــله واستهبااااال

وصرت اسولف معهم واخذ واعطي واضحك

كل هذا بساااعه بصراحه رهيبين

مشاعل بشهقه : انــــا الله واعلم يالدوووبه

ضحكت عليها

ورن جوالي رديت كانت هيفا سكرت منها

وقعدت اسولف معهم

بعدين راحت نور هذي اتجنن تجيب الحلوو

قعدنـــــا نسوولف

وكانت تسولف علينا مشاعل


كانت تتتتتضحك ويبان التقويم اللي مسويته بلون الازرق ودمها خفيف كلهم بس هذي من يوم

جات وهي تضحك

حياتهم بسيطه وونااااسه

كلمني زايد وديت

شوق : الو .. هلا ..هههههه .. للحين انت برا ..هههههههههه ...طيب جايتك
...باااي

جود : لاااااا لا تروووحين تو النـــــاس


شوق : لا شدعوه بروح والله اني محظووظه يوم تعرفت عليكم

مشاعل راحت توقف عند الباب وقفلته

شوق : ههههههههه لييييه

مشاعل : خلاص قلت مااافي روحه وبتسهرين اليوم عندنــــا

شوق شهقت : لااا والله مااقدر

نور جاتهم يوم سمعتها تقول بروح

نور : هههههه خلاص شعوول قالت مافيه رووحه يعني مافيه رووحه ههههههه

ضحكت عليهم ياناااااس يهبلووووووون

شوق :طيب خلاص بكلمه

جود ابتسمت لها بـــــود

رديــــت لها الابتسامه وكلمت زيوود

شوق : الو زايد اسمع انا بقعد عندهم ...هههههه ..طيب ..تعال لي اممم الساعه 10 ..طيب

....ههههه .. يله باااي

سكرت منه

جاتني مشاعل تبوسني : فديـــــــتك ايه خلك كذا اقعدي عندنــا

شوق : ههههههههههههههه فديتك انتي

عنود : بناااااات اسمعوا هذي الاغنيه بجوالي حلووه

قعدنـــــا نسمعها وهي تضحـــك على وجيهنا

شوق : الله حلوووه تهبل


عنود : تخيلي قعدت سااعه ادورها في النـــت

شوق : بصراااحه حلوه

جات نور وهي ترقص على الاغنيـــه اللي مشغلتها عنود

قعدت اضحك عليها يجنوون بصراحه

راحت نور ومشاعل وعنود يجيبون المسجل لانه كان كبييير

ودوروا له ما لقوه

ضربت راسها نووور : يوووه نسسسسسيت

مشاعل : شفيييك ..؟!

نور : الدبـــــه خلوود خذته منـــا قبل امــس

مشاعل : لا حووول اتصلي عليها

اتصلت نور على بنت عمتها خلود وقالت لها تعالي اخذيه

ماعندي احد يجيبه لكم

راحت عنود ومشاعل ونور لهم

وانـــا خذيتها فرصه اكلم جود

شــــوق قعدت تسولف مع جود عنها

وجود تسولف معها براحتها ومسرع ما حبوا بعض

جات مشاعل بصراااخ : جييييييييييييييينا

كانوا شايلين المسجــــل كبييييييييييييييير مررررررررررره

ناظرته وقالت مشاعل

مشاعل : يله حبيبتي شوووق ارقصي

شوق : انـــــا

عنود :اجــــــل ايه انتي ههههه

شوق : لاااا

جود مسكــــت يدي ووقفتني: يله عااااد بعدين افصخي عبايتك ماحد هنا البيت فاضي امي مب هنــــا وابوي مسافر مب جاااي الا بعد شهـــــر هع

شوق بإحراج : طيــب

وشغلوا اغنيــــه

اضغط هنــــا

كان الجوووو ع الاخــــــر بصراحه ندمت اني ماعرفتهم


من زمااااااان


مشاعل كانت تضغط يد جود من حلات شوق

جود : آآآي يالدبه

....................

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 03:03 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





~ الجــزء التــــاسع عشـــــــر ~

المشكله [ماهي] حكاية [كرامه]

حنا [خسرنا] بسبتك ناس [غالين]
....................

الســــاعه 2 الفجــــــر

شـــوق : زايد والله تعبااانه وابغي انوم من يوم جيت وانت مستلمني

زايـــد : تكفيين من يوم جيتي وانتي تكلمين احمد يله يله تعالي

شوق : زين اسمع هي عمرها 20 زين وبنفس مدرستي وناجحه بتروح
للجامعه ونسبتها حلوه بنت قبايل من الـــ؟؟!

زايد : احلفـــــــــي ؟؟

شوق : والله ابوها في قطـــــر بيقعد هناك شهر مدري ليــه .؟! وماعندها اخوان
بس هي واختها وامها في بيتهم وكل قرايبها في حاره وحده ( تثاوبت ) يله تصبح على خيـــر

زايد : اهاااا تقولين ابوها مسافر لقطــــر

شوق : ايه ليه

زايد : لا ولاشي يله روحي اخمدي

شوق وقفت ما صدقت : يله تشااو

زايد هز راسه وضحك ضحكه مكر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ليــــــه ضحك

اظن مافيـــه شي يضحكه
اكيييييد ناوي على شي

والله يستـــــــــر من هالضحكـــه

.............
شوق : احمد والله النوم ذابحـــني

احمد : طيب شعندك بكرا

شوق : ولا شي

كانت نااسبه شوق تمااااااامااااا عيد ميلادها بكرا وبتدخل الـ20

احمد قال بخليها مفاجئه : طيب حبيبتي شوفي بكرا عندنـــا بارتي

شوق : وشو لـــه

احمـــد : انتي تعااالي وبتشوفين

شوق : طيب من بيجي

احمد : ماااحد بس القرااايب

شوق بتفكـــير : طيب خلاص بنجيكم

احمد : يله حبيبتي نوم العوافي

شوق : الله يعافيك فمان الله

احمد : فمان الكريم

سكر منها

وهو يفكر فيها

شوق تفكـــر وطاار منها النوم

وكلمت احمـــد

احمد : هاا حبي

شوق : غن لــــي

احمد بإستغراب : اغني ؟؟!

شوق : تكفااا

احمد : هههه طيب وش اغني

شوق : أي شي

احمد مستغرب منها بس ماحب يردها وغنا لها

: والله فاضي جاي تحكي لي همومك
وانت تحسبني انا من الهم فاضي
بس تدري شلون انا ماراح الومك
ماحد في عيشته ياعمري راضي
خلني فيومي أعيش وعيش يومك
والقدر لاماعليه أي إعتراضي
وان كان ماضي قلبك منسيك نومك
منهو فينا ياحبيبي ماله ماضي
اضحك ودنياك تضحك في قدومك
خلي شمعات الأمل بالعمر تاضي
والمتاعب لاتطيح من عزومك
واعتبر موضوعها خالص وقاضي


شوق مندمممممجه معه : خلاص

احمد وهو نغمض عيونه من النعااس: خلاص

شوق : طيب باي

احمد : بااي

شوق سكرت منه وصوته في اذونها

وهي تقوول

الله لايغييير عليــــــنا

..............
يوم الجمعه الساعه 3 العصــــر

نــــدى : هههههههههه افناااااااااااااان

افناااان : هلا

ندى بمكـــــر : تدرين اليوم وشو

افنان : وشو

ندى وهي ترفع حاجب : اليوم حبيبي مسوي حفله

افنان بإستغراب : من حبيبك

ندى : طبعا احمد

افنان : منتي بصااحيه طيب ليه

ندى ضحكت بإستهزاء : اليوم عيد ميلاد شويق

افنان : طيب بتروحيـــن

ندى : اكييييييد

افنان : اها بتخربين حفلتها

,,,,,,,,,,,

هيـــفاء : طيب اتصلت على المطاااعم

احمد : شوفي جهزي كل شي وانــــا بروح اسوي لها مفاجئــه

هيفــــاء بحماااس : اوووكي

احمد : روحـــي لشوق وقولي لها لازم اتجي ولاتقوليــن وش المناسبه قولي امم
قولــــي قووولي قووولي لها كذا مسوين حفله متمللين

هيفاااء : اووكي وبروح انا واياها للكوافيره

احمد : المهم لا تبينين لها

هيفاا: اوووكي

احمد : يله باااي

هيفااا : بااااي

هيفاء طلعت تكلم شوق وكلها حماااس

وبما ان ندى كلمتها وقالت لها ان افنان جات من الطايف

قالت اعزمهم وهي مالها خلق ندى



...........

شوق : ليه وش يبغي

طلال : مادري رووحي شوفي شعنده

شوق : وينه .؟!

طلال : بالمقلط
شوق : طيــب

نزلت له

وفتحت الباب : هاي

احمد كان يكلم : طيب خلاص اكلمك بعدين ..هههه ..باااي

وقف ولم شوق

احمد : كيفك حبيبتي

شوق : تمااام وش عندك جاااي

احمد : كذاا اشوفك

شوق : اممم علينا قول شتبي

احمد : والله ماابي شي جيت اسلم

قعدت شوق بجمبها وهم شابك ايدينه بيدها الصغيره بالنسبه ليده

شوق وهي تتدلع عليــه : احمدووه شعندكم اليوم مسوين باااارتي

احمد : مدري هيفاء متملله قلت اسوي حفله لكــم

شوق : يعني لا زم اكشخ عشان اسنعك

احمد وهو يقرب وجهه : انتي لو تلبسيــن خيـــشه قمر

شوق : ايه صدقتك

احمد : شوق اسمعي عندي فكره حلوووه

شوق : وش هي

احمـــد : شرايك نروح نصور

شوق بإستغرااااااب : نصووووور خير ليه


احمد : كذااا ذكرياات

شوق بلامبالاه : طيب دقايق اروح البس

احمد : اوكـــيه

طلعت شوق لبست

فستان ابيـض عااري من عند الصدر لنص الفخذ حرير

وحلق ابيض وعقد طقم ابيض وحطت مكياج

وزينه شعرها بورده بيضااا على جنـــب

شكلها ملااااااااك حلووه

لبست عبايتها

ونزلت لاحمــــد

احمـــد كان كاااشخ

ركبوا وراحوا للمصوره

نزلو وصوروا صور رومنسيـــه

اول صوره

كانت شوق مقابله احمد ويناظرون بعض

والصوره الثانيه

كان احمد ماسك خصرها وهي ماسكته من فوق

والصوره الثالثه

يلمون بعض

والرابعه

كان يحملها

والخامسه

يناظرون بعض وشابكين ايدينهم

ناظروا الصور بإعجـــاب

احمد ابتسم بمكر على فكرته

والمصوره كانت مكييفه

وااضح انهم يحبون بعض من قلب

طلعوا

وشوق نزلت البيـــت

وباسته

شوق : يله حبي انــا بروح للكوافيره مع هيفاء

احمد : طيب خلاص اانا بجي اخذكم

شوق : يله باااي

احمد باس ايدينها وناظرها وتلاقت عيونهم : باي

........

نزلت شوق وجاتها هيفاء مع السواق وراحوا

للكوافيره

شوق كانت لابســـه

فستــــان وردي طويــــــل وفتحه من جنب اذا مشت بان ساقها كله
وكااشف الصدر ومن ظهرها كان كااااشف وفيه كرستالات ورديه
ومكياجها وردي لماااع

شكلها حلووووووو


وهيفاء لابسه فستااان برتقالي

لتحت الركبه ضيق على جسمها وفي بطنها كرستاله على شكل نجمه
وروج برتقاااالي صااارخ

شوق ناظرت نفسها : شراااايك

هيفاء : حلوووووه تهبليين

شوق : وانتي بعد رووعه

هيفاء تناظر الساعه : يله انــا بروح

شوق : وانــــا ..؟!

هيفاء : احمد في الطريق جاايك

شوق مستغربه من هالوضع وش السالفه السالفه فيها انـــــــه

شوق : طيــب

رن جوالها وقالها احمد انه برا

لبست عبايتها وطلعت

ركـــــبت معه

ووصلو البيــــت كان مظلـــم شوي مكأن فيه حفله ولافيــه اغاااني

احمد : انزلي حبيبتي

شوق نزلت

واحمد مسك يدينها وشبكها مع ايدينه

دخلوا

وكان الجوو مظللللم ماغير البالون الي بكل مكاااان والشمووع

في كل مكااااااان

فصخت عبايتها

وكانت هيفاء وندى وافنـــــان والمفـــــــــــاجئه الكبيـــره



مريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــم

جات

وبنات رفيقات هيفاء امـــل وخلود و اسيـل واريـــج وبدور

ورفيقات شوق المقربيـــن

بشاير واشواق اخت مريم ورهف وريما

دخلت عليهم هيفاء وقالت لهم يتغطوون لان احمد وشوق بيجون

وطلال وزايــــد

طبعا عايله شوق كلها جات وام احمـــد كانت موجوده وخواتها سهر وسماح

تغطوا الحريــــم

دخلت شوق وهي مستغربه من الظلمه

وشابكه ايدينها بيد احمـــد

وكان بالارض وروود وبالووونااات

استغررررربت

شسااااالفه

احمد : شوق تعالي

شوق وهي مب شايفه شي من الضلمه

احمد قرب منها وسكــر عيونها بربطه

شوق : ههههه ليه تربط عيوني

احمد : مفاااجئه

واول ما دخلوا

احمد سوا كل شي بدون أي احراج من اللي داخل

مسكها ومشوا اول ما طلعوا

طلع النور عليهم

وهم يمشون

اضغـــط هنــــــــا

كلمات الاغنيـــه

((يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا اهنيلك

من اليوم ده هحبك حب جديد يخليني حبيبي ادعيلك

الله يباركلي فيك يا اغلي من عنيه
الله يخليني ليك

واجيبلك الدنيا ديه
الله الله

الله الله
يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليه

الله يباركلي فيك

يا اغلي من عنيه
الله يخليني ليك
واجيبلك الدنيا ديه
الله الله

الله الله
يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليه

انا اهو قدامك وبين ايديك

انا كلي علشانك وملك ليك
انا اهو قدامك وبين ايديك

انا كلي علشانك وملك ليك

سالت قلبي بيحبك قد ايه

وقلي قلبي ده حب جديد عليه

الله يباركلي فيك

يا اغلي من عنيه
الله يخليني ليك

واجيبلك الدنيا ديه
الله الله
الله الله
يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليه

الله يباركلي فيك
يا اغلي من عنيه
الله يخليني ليك
واجيبلك الدنيا ديه
الله الله

الله الله
يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليه ))

كانوا يناظروونهم بحــــــسد

لهدرجـــه يحبون بعــــــض

كانت الصاله كأنها قاااعه

وكله من ذووق هيفااء

كان الجوووو رووومنسي

وفيه مفاااجئه كبييييره

شوق واحمد يمشون على السجاد الاحمر
وكااان عااااااالي كانوا الناس تحت

وهم فووق

بنص المكان وقف احمد

وفك الرباط اللي على عين شوق

شوق ناظرت بالناس مستغرربه وبالجو

وكان مكتووب فوق كانت تسمع الاغااني

ومستغربه

اول مافك الربطه من عيونه

استغربت شسااااالفه

استوووعبت كل شي

اول ماقرت اللوحه مكتوب عليها

كل عام وانتي بخيــــر عقبال مليون سنه

ابتسمت تذكرت اليوووووووووم

اليوم يوم ميلادها

ناظرت المكااان غييير كأنهم في قااعه الورود بكل مكان

بلعت ريقها

ولا شعوريا لمـــــت احمـــــــد

وبكــــــــــت

بمكااااااان ثاااني

ندى مقهوووره وتدعي عليهم لهدرجه يحبون بعض الحب واااضح
فيهم اوووريكم

انقهرت وماقدرت تشوفهم وقبل ماتطلع

شااااافت شي يقههههههههرها

..................

احمد بعد شوق عنه ومسح دمووعها

وناظر هيفاء وغمز لها

شوق التفتت لها بتبغي تشوف شسالفه

ما حســت الا بالستـــــــاره واااااااااااسعه

انفتــــــــــــــــــحت

وظهرت صورتها هي واحمـــــد اليوم

يوم صوروا

ناااااااظرت مستغرررررررررررررررربه

كبـــــــــر حب احمــــــد بقلبها

ناظرت احمــــد

وهو يناظرها ومبتســـم

زايــــد مب عندهم هو وطلال يشربون ويناظرونهم ويضحكون

زايد : هههههههههههه الظاهر مسوين فلم هندي

طلال : هههههههههههههههههههههههههههههه اسكت

زايد :ههههههههههه

طلال : واااو حلووووه صورتهم

...............

بمكان فيه البنـــــات قاعدين ويناظرونهم بحسسد

بشاير واشواق اخت مريم ورهف وريما

وامـــل وخلود و اسيـل واريـــج وبدور

قاعديـــن يناظرونهم

بشاير : محلاااااااااااااااااااااااااااه احمد ما توقعته كذا لهدرجه حلو

اسيــــــــل : اسكتي اسكتي لا حد يسمعك

امــــل : يالبيه شووق تجنن هي واياه يصلحون لبعض

اريــــج : شوفي شلون يناظرون بعض شكلهم خاقينها على بعض

جاتهم مريــم : وووجع قولوا مشالله

ندى كانت تسمعهم راحت عند مريم : على ايش انشالله

مريم ضحكت بإستهزاء : على أيـــــــش ههههههههههههههههه انتي ادرا على أيــــش

البنات مب عندهم يناظرونهم

ندى تناظرهم مقهوووووره

وطلعت برااا من القهر

ولحقتها افنـــــــان
ندى كانت تبكي من القهر

وافنان تهديها

.............

نزلت شوق واحمد نزلها وقعد معها

قطعوا الكيك اللي كانت فيها صورتهم

كان يحملها

شوق ناظرت الكيك وناظرت احمد وابتسمت

احمد : طفي الشموع

شوق طفتها وناظرته : كأني بزر

احمد : واحلى بزر هههه

قطعوها وبعديـــن احمد طلع مع الشباب

للمجلــــس

...........

نـــــدى شافت الصور ودها تروح وتشقها

شافت شوق قاعده مع رفيقاتها وتاكل من الكيــك

وتضحك وتقول شوق : لا تقطعوون وجيهنـــا

مريم جاتها : قطعته

شوق شافت مريم وشهقت : مرررررررررررييييييييييييييييم

راحت لها ولمتهااااا

مريم : هههههه كل عاااااام وانتي بخيييييير

شوق وهي تلمها : جيتي من فرنساااا

مريم : ايه قبل امــــس

شوق :وليــه ما قلتي لي

ندى جات عند شوق : هااي

شوق ناظرتها بحقد بس مابينت : هااياات

سلمت عليها : كيفك

ندى : تمااااام كل عام واننتي بخير

شوق ابتسمت : وانتي بخيـــــر

ندى ناظرت الكيك وشافت صورتهم

راحت لاشعوريا اخذت السكيـــن وقطعته

من النـــــص يعني فرقت بينهم

شوق ما انتبهت لها تسولف مع مريم

مريم : حمدالله بخيـــر يجنن ياشوق فرحانه معه

شوق : هههه الله يوفكم ويرزكم بولد صعنووون

مريم :هههه شدعوووه بدرري

شوق:هههههههههه

مريم : ترا تجنووون انتي واحمـــد

شوق مسرع ماناظرت ندى وشافت بنت تكلمها وهي معصبه

وتأشر على الكيـــك

مسرع ما ناظرت الكيــــك وشافت الكيك مقطوع من النــص

مفرق مابيني وبين احمد عصبـــــــــت عليها

شوق : من اللي عاامل كذااااا

ندى : انـــــــــا

شوق : وخيـــر انشالله

ندى : كيك خير ياطيـــــر

شوق : ترا انــــا فاهمتك ع الاخــــــر والعابك واااضحه

ندى بهمس : اذا بعدتي عن احمد يصير خير

شوق بهدوء قربت منها وقالت تنرفزها : بس احمد زوجي _شدت على زوجي _

ناظرتها ندى بكره وطلعت

شوق ضحكت عليها بأستهزاء : غبيــه

مريم راحت لشوق : خليها تولي

شوق : عادي اصلن بس حركتها سخيييفه

...........

ندى وهي تمشي مع افنان وامل

وهي مقهوووووووره

من شوق وكلمتها عرفت تنرفزها

: بس احمد زوجي

: بس احمد زوجي

: بس احمد زوجي

: بس احمد زوجي


انقهررررت منها من قلب

وهي تمشي شافت جوال يرن

شكت انه جوال شوق

بس تأكدت يوم شافت الميدليــه عليها شوق بالانجليزي

مسكته بلقاااافه

وفتحته وشافت صورتها مع احمـــــد يضحكون

ما انكر اني انقههههههرت يوم شفت الصوره

شافت انه مسج

افنان : ندووي عيب عليك هذا جوالها

ندى قرت الرساله من حبيبي

اكيد انه احمد

كاتب

ْ ْ ْ ْشوق حْيًاًتْيُ تًُعُاًلًيًًُُ لي اًنًا ًوُاًقُفُ عُنًد الًمجلُـُـًس انُتُظًُرًكًًُ ْْْْ ْ ْ

ضحكت بمكر على فكرتها
ندى : افناااان اسمعي روحــي لشوق قولي لها ان جوالك مثل جوالها بالضبط
وانك فتحتي الرساله بالغلط زيييين

افنان : طيب زين بس وش بتسوين

ندى : بتعررررفين بعديــــن

افنان : اوكي

.......


شوق :ههههههههههه هيفااااااء تعالي

هيفاء : هلا

شوق : انتي اللي مسويه الديكور

هيفاء : أيــــــه

شوق : مشكووره حبيبتي تعبتي روحك

هيفاء قرصتها من خصرها

شوق : آآآآآي

هيفاء : عيب هالكلام يا مرت اخوي

شوق : ههههههه تعــ..

قاطعتها افنان : شوووق تعالي اسفه والله فتحت رسالتك بالغلط احسبه جوالي
لانه نفس النوعيــه

شوق ماصدقتها طيب صورتي انا واحمد فيها كيف تفتحها

شوق : طيب عادي

قرت الرساله وطلعت تشوفه

.......

ندى مسويه نفسها تكلم وماانتبهت لاحمد

نـــدى : هههه .. لاشدعوه .. ههه..انــا ..ببيت عمي ..هااا

احمد كان يناظرها مستغرب لهدرجه عميا ما تشوف

ندى بكذب سوت نفسها منصدمه يوم شافته

ندى بكذب : طيب انا اكلمك بعدين .. باي

ندى راحت له : شخبارك يا ولد العـــم

احمد منزل راسه مايبغي يشوفها اذا هي ما تعرف الحرام وجايته ولا عليها

شي حتى عبايه ماعليها : طيب الحمدالله

ندى قربت منه بوقاحه اول ماسمعت خطوات شوق : شخبار شوق معاك ولا نستك حبك لي


شوق اختفت بسمتها وهي تناظر احمد وندى

احمد ما انتبه لشوق : ندى ابعدي حرام ترا اشوفك كذا

ندى : طيب اسفه اشوفك حبيبي

احمد رفع عيونه وشافها مستغرب ((((قالت حبيبي)))) وقححححححه

ندى لفت ظهرها وشافت شوق وسوت نفسها مرتبكه : أأ أأ شوق

احمد ناظر شوق وراح لها

وهي متصنمه واقفه ولا تتكلم ولا كلمه

احمــد : شوق شفيــك

ندى : شوق حياتي انتي فاهمه غلط

شوق ناظرتهم اثنينهم

شوق ناظرته وركضت وهي تبكي

مسكت عبايتها وطلعت

احمد مسك ندى : انتي وش سويتي يا حقيره

ندى : وش سويـــت

احمد اخذ نفس : اسمعي لاعاد تقوليـن هالكلام قدام شوق معن اني ادري انك مخططه لشي

ندى قربت منه : بس انـــــا ماسويت شي عاإأإدي

احمـــــد مسكها وبعدها عنه بكره بس من كثــر ما هي خفيييفه ونحيفه

طااااحت ع الارض

احمد ناظرها بكره وطلع يشوف شوق

ندى ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.......................

شوق تمشــــي ببلاهه بين الشوراع ماتحس

بنفسها كرهت حالها احمد وندى للحين يحبون بعض

ليه لـــــــــيه لهدرجه انا حقييييره خربت بينهم

نزل مطر عليها وهي تمشي

ليه يا احمد كل هذا كان كـــــــــذب
احمد يحبهاااااا للحيــــن يحبهااااااا


ضربت بحصا وطاحت على الارض
صحـــــــــت

انـــــا وين انا بالشااارع

خفـــق قلبها من الخوف

انا وش جابني هنـــــا

رجعت للبيت والمطر لاعب فيها

شافت احمد جايه : شووووق

شوق : ابعد ابعد اكرررررررهك

احمد : شوق والله انتي فاهمه غلط

شوق ضحكت بإستهزاء : فااااهمه غللط فاهمه عليك ارسلت لي رساله عشان اشوفكم وافهمها مثل ما افهمها

احمد : لا والله مب كذا انـــا كنت ابغي اكلمك وهي جت مدري شعندها

شوق : لااااااا يا احمــــد لاااااا عرفـــــت الحيـــــن تحبهااااا

احمد : شوق ادخلي داخل احنـــا في الشارع وش فيك صاااحيه

شوق عصبت : لا مب صااااااحيه انت الصاااحي انا غبيه اللي صدقتك من يوم

ما عرفتك ما شفت الهنـــا ما عرفت منك غير الدمووووع والقهر خلااااص

يا احمد خلاااااااص شفتها بعيني شفتكــــــم ليه وش الفايده يوم ارسلت لي عشان

اشووووفكم
احمد مسك ذراعها : ادخلي الحين نتفاهم داخل عيب احنا بالشارع

شوق بعدت عنه بقرف : ابعد يابن الحلال العن ابو الحب دامه كذااا

راحت وتركته واقف وش قاااااالت

: ابعد يابن الحلال العن ابو الحب دامه كذااا

: ابعد يابن الحلال العن ابو الحب دامه كذااا

: ابعد يابن الحلال العن ابو الحب دامه كذااا


من جدهااااا هذي مب مشكلتي اذا ما تثق فيني

ياااااا ناااااس بتجنني

وقال بخاطره


المشكله [ماهي] حكاية [كرامه]

حنا [خسرنا] بسبتك ناس [غالين]
....................

........................



 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة تايهه بقصه غرام, الكاتبة تايهه بقصه غرام, تايهه بقصه غرام, تبي تشوف الذل في صورته صح شف دمعة الفرقا على خد رجال, تبي تشوف الذل في صورته صح شف دمعة الفرقا على خد رجال للكاتبة تايهه بقصه غرام
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:23 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية