لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-09, 02:45 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــــــــــــزء السابع

الفصل الثـــــــــــــــاني


>> مايذبح الرجال غير انه يشوف && اخس خلق الله ياخذ مكانه <<


مشاعل بعصبيه: حتى ولو تاخذين الرقم ليه اكيد انك تبين تكلمينه

جود ببرود: والله عاد بكيفي اذا بغيت اكلمه بقدر اكلمه بجوالك ولا من دونه

نور بصراخ : انت هيه احر ما عندنا ابرد ما عندك قومي عدلي جلستك

عنود بقهر : لا جد جود طحتي من عيني انتي اخر وحده توقعت ان عندك هذي الحركات

جود خلاص كتمت بقلبها ما عاد تحمل : اسمعي يا عنود ولا تزعلين انتي اخر من يتكلم هذي هي اختك تكلمه وانتي تهاوشيني انـــــــا علمي اختك بالاول

مشاعل بصراخ : تخسين مهوب انـا اللي اخذه من تحت لتحت ولا انا اللي طيحت الجوال على الارض من زينه

جود بصراخ : ومهوب انــــا اللي اكلم واحط بلاي على غيري وهو العيب مني واصلا انا ما كلمته وهو قال من نفسه قال ردي وانا ولارديت عليه ولاموب معطيته وجه تحسبني مثلك ناقصه استهبل على العيال استهبلي على البنات اللي عندك انتي اصلا كذا ولا كذا تبغين تكلمين عطي روحك العافيه

.......................................

احمد قعد مع امه وحب راسها وتسامح منها واعتذر على كل شي وموقف صراحه مؤثر قعد معها شوي وراح يتصل على طلال

احمد : تمام انت وينك الحين تقدر تجي

طلال : لا والله مشغول الحين مع العريس

احمد : أي عريس ؟؟؟؟؟

طلال : تراك ماباركت لي على ملكت اختى شواقه

احمد انتفضت يده آآآآه خبر شين ورا خبر شين ورا خبر شين خلاص انا تعبت بانتحر والله انها مهيب بعيده ليه طيب تزوجت وخلتنني كذا من مزاجها انا ابي مات ووصاني على ندى بس هي لي ابيها انا شاريها ما تخيل اني لواحد غيرها ليييييييييييييييه ياشوق ليييييه

احمد وهو يضغط على اسنانه : متى ؟؟

طلال : امــــس انا ماقلت لك لانك كنت في بريطانيا مسافر مع ابيك يعامل

احمد مااااااااايسمع شي : طيب منهو ؟؟

طلال : منهو بعد ولد عمي بدر

احمد بقهر : بــــدر .. زين انت وينك الحين

طلال : برا البيت

احمد : اهـــا والوالده

طلال : مادري بس مو موجده بالبيت ليه خير انشالله

احمد : لا ولاشي انا بسكر الحين تبي شي

طلال : لا سلامتك

ركب سيارته وبسرررررررررررعه يمشي بين السيارات عقله مو معه يبي يشوفها يبي يقول لها ليه تركتيني ليه تزوجتي بدر وخليتيني

ناظر شكله بالمرايه بعصبيه شكله متبهدل بس حلووو أي شي يسويه حلو عذاب البنات يطلع

نزل البيت بسرعه طق الجرس 100 مره

الشغاله : مين ؟؟

احمد دزها بصراخ : وين شوق

الشغاله بخوف : داخل داخل

احمد : قولي صديقتك برا بسرعه

الشغاله : اوكي

...........................

شوق قايمه من النوم وفاكه شعرها بعد ماصبغت شعرها كستنائي ورهيب وفاكته على راحته ولابسه بجامه بينك بنوته وكيوت والابتوب بحضنها والكبتشوينو بجمبها

سمعت صراخ برا

شوق : فاطمه من اللي برا

الشغاله فاطمه : هااا أ أ هادا صديقه مال انتي

شوق باستغراب : صديقه من

........................

احمد تعب من الانتظار بركان يغلي بداخله

ودخل البيت

شوق بصدمه : احممممد شجابك هنا

احمد : شوق ليه تزوجتي

شوق : انت صاحي اطلع برا

قرب منها ودزها للكرسي : اقولك ردي علي ليه ؟

شوق : ليه ؟؟ بعد ليه لانك تزوجت اقعد عشانك وانت تزوجت بدون سبب وبدون ليه

مسكها ووقفها بصراخ : تبين تعرفين ليييييه لان ابي ماااااااات

شوق : مااات

احمد : ايه مات وقالي تزوج ندى وصاني ولا دريت عن ملكتك امس كنت ببريطانيا اسوي العمليه لابي وانتي فرحانه وانا ابكي على ابي فرق يا شوق ليه كل هالعناد انتي تحبيني ليه تكابرين

شوق قعدت على الكرسي مصدومه وفهمت كل شي هي تدري انه مايحب ندى وتزوجها الحين عرفت ان ابيه موصيه عليها صدق اني غبيه بس خلاص فات الاوان الحين خلاص هي على ذمة رجال

شوق : احمد اطلع برا

احمد قرب منها ومسكها من يدها وكانت قرررريبه منه ويناظرون بعض يصلحون لبعض بس هو اطول منها بكثير وهي بعد طويله بس عنده قصيره كل شي في احمد حلو موقف جرئ من احمد وغريب شوق تجمدت عروقها مشتاقه له ولعينه وانفاسه تحبه مسك خدها بنعومه وعقب قرصها بقوه : اسمعي ياشوق ابي جواب وحلفتك بالله تجاوبيني انتي تحبينه

شوق ذاااااااايبه فيه : وانت شدخلك

احمد : انتي ابخص جاوبيني

شوق ماقدرت تتحمل قربه منها ولا شعوريــــا لمتــــــــه لمته بشوووق

احمد : شوق ياليت ابي ماقالي اتزوج ندى

شوق : ياليت وياليت اني اعرف بظروفك قبل مااتزوج ياليت _ بعدت عنه وظربته بصدره بقووووووه _ قههههههر قهههههر بس انا الحين على ذمت رجال

احمــــد : بس تراك ماجاوبتيني _ ناظرها بعيونه النعاسه _ تحبينه ؟

شوق بكذب : اييييييه

احمد رفع حاجبه : صدق ؟؟

شوق قعدت على الكرسي : لا والله اكذب عليك لو قلت صدق عادي ما احس له بشعور مثلـ..

احمد ابتسم : مثلي ؟؟

شوق راحت لفوق ومسكها : والله لا اخليه يندم على الساعه اللي فكر فيها ياجي ويملك عليك

شوق دمعت عينها : بس خلاص انـــــــا ملكه ملكــــــــــــــه

احمد ظغط على اسنانه بغت تنكسر بصراخ : لا تقووووووووولين ملكه اذبحك انتي ملكي انــــا انــــا وبسسسسسسسس

شوق : ياليت بس الحين مستحيل بعدت يدها عنه وركضت لفوق غرفتها

احمد يتذكر كلمتها : بس خلاص انـــــــا ملكه ملكــــــــــــــه
بس خلاص انـــــــا ملكه ملكــــــــــــــه
بس خلاص انـــــــا ملكه ملكــــــــــــــه
بس خلاص انـــــــا ملكه ملكــــــــــــــه
بس خلاص انـــــــا ملكه ملكــــــــــــــه

لين ظغط على اذانيه بتعب وغمض عينه لين خف الصداع طلع برا قبل مايجي احد يدري ان حركته بايخه بس غصب غصب جاها من القهر بس ارتااااااااح يوم قالت اكذب عليك لو قلت احبه

طلال رجع البيت نزل شاف البيت فاضي وهدوء راح لغرفته سمع صوت حد يبكي استغرب من اللي يبكي قرب من غرفه شوق وسمع صوت شوق دق البــــاب

شوق فزت من السرير مسحت دموعها وابتسمت : تفضل طلال

طلال بخوف : شواقه بسم الله عليك شبلاك تبكين !!

شوق وهي تبتســـم : لا مافيني شي

طلال جلس بجمبها وضرب خدهـا : بلى تبكين بس مايهم ليه ولا ابي اسأل بس شرايك نطلع من البيت زهقان وضايقه بي

شوق : والله انك اخي صدق اذا كنت متضايقه تتضايق

طلال : شوق انتي تدرين بأب هيفا

شوق تنهدت : ادري الله يرحمه

طلال : الله يرحمه يله قومي البسي نطلع

.............................

زايد دخل البيت وشماغه بكتفه بأهمال ويحرك شعره

دخل وهو يفكر بجود مليون الف مره كلمها ولا هي بمعطيته وجه

انقهر منــــــــها بس فرحان لانه كان يلاحقهم يبي يعرف وين بيتهم

وهم ما حسوا فيه ميت فيها مع انه ما شافهـــا

جلس على الكرسي وهو يغير التلفزيون

نزل طلال وهو كاااشخ على الاخر

شاف زايد قاعد من زماااااان ما شافه ياجي اخر الليل ويطلع من البيت المغرب وماحد موجود بالبيت وصارله اسبوع تقريبا ماياجي البيت اصلآ

طلال : ارحبوووو

زايد ابتسم ووقف لــــه يسلم عليه

طلال : في ذمتك انت ما عندك اهل تنشد عنهم

زايد : رحت البحرين ورجعت امس وجيت البيت الفجر وطلعت مع الشباب

طلال : طيب ما علمتنا انك بتسافر

زايد : عادي تعودتوا

طلال : هههه شكلك ناوي تبرا منا

زايد بمزح : الظاهر .. اما لك وحشه طلال

طلال : فاطمه جيبي القهوه

فاطمه اللي هي الشغاله

زايد : هااا طلال شالعلوم

طلال : حطت ايدك ابو احمد عطاك عمره

زايد عقد حواجبه بحزن : انا لله وانا اليه راجعون يالله انك تصبرهم وابي شصار فيه

طلال : داري علمته اليوم هو مهوب هنـــا مسافر

زايد : الله يعينهم

شوق بفرحه : زاااااايد !! مرحبااااااا

زايد وهو يلمها : مرحبا بشواقه _ بالمصري _ ازيك يا بت

شوق : يا الظالم وينك معاد شفناك

زايد : هههههه فديت عمرك شواقه كنت في البحرين

شوق : تووو الحين جيت ؟؟

زايد : لا امس

شوق : المهم حمدالله على السلامه
زايد : الله يسلمك وين الهنوف ؟؟

شوق : مادري راحت مع امي

طلال : هذي الهنوف كلش مالها حس ابد في البيت

زايد : يا حليلهــا ولا خلود الخبل وينه ياااااااااااه والله
اني اشتقت لهم

شوق : زيود انت ساير طويل مره

زايد : شدعوى صار لي اسبوعين بس مهيب سنه

شوق :هههههههه بس والله طيلان من جد

طلال رجع القهوه للطاوله : شووقه

شوق : هلا

طلال : مشينا

شوق : يله .. زايد تعال معنا بليز

زايد : وين بتروحون

طلال : مادري أي مكـان

زايد : لا تعبان خليها مره ثانيه

شوق : بلا بتروح يعني بتروح اخلص

زايد ضحك عليها : طيب يله مشينـــــا

راحوا يفرجون همومهم ويستانسون سوا ملوا هم اخوان
بس ما يجلسون كثير مع بعض
كلن مهمون من شي
ملوا يبون يفرحون شوي
مع بعض


طلال : هههههههههههه شوق خلاص خليني اتكلم

شوق : يا سلام يعني انــا مسكتك يله تكلم

طلال : زايد بكرا ابو احمد بيجي من بريطاني بيقبرونه لا تنسى

زايد : انشالله شوق اسمعي الاغنيه ذي شوفي شرايك

شوق : الاااااااه متربع هنــا أي قد سمعتها دينا حايك وعصام كمال ايه اعرفها

زايد : بل انتي كل الاغاني تعرفينها

طلال : لا انا اللي بسمعكم الاغنيه ولا بلاش

اللي هي منت فاهم لعباس ابراهيم

زايد وشوق :اعرفها

زايد وشوق : ههههههههههه

طلال : هههههههه كلكم تعرفونها

شوق : ههههههههه طلال خذ شغل هذا السي دي روعه ما خذته من هيفــا

طلال خفق قلبه يوم سمع هيفا

طلال : اشوف

زايد ابتسم فاهم على اخوه

زايد يبي يقهره : طلال عطني اياه ابغيه

طلال : سلامتك خذيته قبلك

شوق : لاحول شغله خلونا نسمع

طلال : زين لا تعصبين

زايد بنذاله : من هيفــاء ماغيرها اخت احمد

طلال تنهد

زايد : ههههههههههه

طلال رفع حاجب : في شي يضحك

زايد : لا سلامتك

شوق : ايه اخت احمد .. طلال يله شغله

طلال وقف عند بقاله وشروا شي يشربونه

وشغل السيدي

واول اغنيه ..اغنيه محمد عبده احوال

ابتسم طلال اكيد تحب اغاني محمد عبده

زايد بنذاله : الله عندها ذووق

طلال : غصبا عنك

شوق : عطشاااااااااانه

زايد انتفض من الروعه : وجع شوق اذانيي للحين ابغيها ترا

شوق : ههههههه قله بسرعه

زايد بطنازه وهو يكلم الهندي : تقولك بسرعه

شوق : هههههههه منت بصاحي

زايد : مو تقولين

رن جوال زايد

وانقهر من مها موب وقته

زايد توتر جد ومايدري اش يسوي

شوق : زيود رد

زايد : هاا أ أ أي برد الحين

ألو .. هلا محمد

مها : ههههههه محمد انا مها

زايد : داري محمد بكلمك بعدين

مها : طيب ابي اقولك شي مهم

زايد : بعدين مو الحين

شوق حست انه مهوب ولد صوت بنت

مها بعصبيه : خلاص باي

طووووط طوووط طوط طووط

زايد سكر منها غبيه والله غبيه

طلال مهب معهم عند هيفاء قويه سي دي منها
اهو يبي يعرف ذوقها بالاغاني


................................

جود : لا والله خلاص عادي

مشاعل : اسفه والله اسفه

جود : للمليون عااااااااادي انتوا معكم حق انا مفروض اني ما اكلمه

عنود : بلا احنا غلطاني _ ولمتها _



..........................

شوق وهي تنزل من السياره : ثانكس طلول على التمشيه الحلوه

طلال : العفو يالله تبون شي انا رايح

زايد بلعانه : كمل كمل اسمع الاغاني لا تطوفك اغنيه هههههههههههههههههه

طلال فهم عليه ورفع حاجب : انقلع بس انقلع

زايد دخل البيت وهو يضحك طلال يحب ههههه والله شي

طرت على باله جود آآف منهي ذي اللي خذت فكري وانا ما اعرفها لازم
اشوفها لازم وفكر وطرت على باله شوق هههههههههاااااااااي جبتها

وبدون تفكير دق باب غرفت شوق

شوق : نعمممممم

زايد : وجعااه افتحي ابيك

شوق : هالحين لا مشغوله

زايد : داري انك تكلمين بدر خل يولي ابيغيك بشغله

شوق : آآآف زين زين ادخل

زايد نط على سريرها : فديت وجهك

شوق رفعت حاجب : ها شتبي من الاخر اخلص

زايد باس خدها : طلبتك

شوق : هاا شتبي

زايد قالها من اول ما عرف جود لين الكوفي يوم شافها بالصدفه

شوق ترمش بسرعه : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

زايد انقهر : قلت شي يضحك

شوق وهي تضرب يدينها ببعض : ههههههههههههههههههههههههههههه

زايد رفع حواجبه كلها : هبله انتي ليه تضحكين

شوق وتأش من راسه لرجله بطنازه : انت تحب خخخخخ

زايد دزها وطاحت على الارض على راسها

طااااااااااخ طاااااااخ طااااااااخ

شوق : آآآآآه هههههههههههههههههه

زايد طلع عند الباب : الشرهه مهب عليك علي اللي قلتلك

شوق وقفت تمسكه : تعااااااااااااااال

زايد : لا خلاص معاد ابي اطلبك شي الله لا يحوجني لك

شوق وهي تدزها لين دزته على الباب بقوه وقربت منه بدلع : زيود امزح معالك

زايد يبعدها : لا انقلعي

شوق : بكيفك انت الخسران
زايد : زين اقعدي ترا هذي اول مره اطلبك

شوق قعدت بحضنه : طيب منهي سعيده الحظ

زايد تنهد : اسمها جود

شوق : متأكد انك تحبها

زايد : شوق والله مادري انجذبت لها وتعرفين اول مره وحده ترني وتسبني عجبتني بصراحه اول مره يصير كذا موقف

شوق قامت من حظنه وقعدت على السرير : المطلوب

زايد قال لها المطلوب

شوق : طيب يا ذكي هي ماتعرفني

زايد : قولي انك انتي تعرفينها واذا زرتيها بتعرفك

شوق حست بحماس : يله تامر امر

زايد لمها وبعد عنها وشلها وداها غرفته

شوق بلعت ريقها : اكلمها ؟؟

زايد : لا صوري معها أي كلميها خذي رقمها

شوق خذت رقم جود وسجلته بجوالها

جود كانت قاعده مع نور تسولف لها

وشافت رقم غريب وردت

...............


انتظروني بالجزء الثامن

الجـــــــــــــــــــزء الثــــــــــــــــامن



شوق خذت رقم جود وسجلته بجوالها

جود كانت قاعده مع نور تسولف لها

وشافت رقم غريب وردت

جود : الو

شوق : هلا جود

جود : اهلين من معي

شوق حطت سبيكر : وحده

جود : ادري وحده بس من

شوق : تبين تعرفين من

جود : عادي مو مهم انتي المتصله تبين شي

شوق : انا وحده تعرفينها بس اذا مو مشغوله ممكن اجي لك

جود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : لا مو مشغوله حياك بس حيرتيني من

شوق بعناد : مفااااااااجئه

جود : هههههههههه طيب يله

زايد يااااااالبي هالضحكه

شوق : عندك احد الحين

جود : لا انا بالبيت بروحي انا واختي

شوق بذكاء : اجل خليها مره ثانيه

جود : لالا بتروح هي الحين
شوق : طيب يله اخليك الحين باي

شوق سكرت من جود : اضن مهمتي انتهت

زايد : لااا باقي تكلمينها اذا وصلت لبيتهم

شوق : ههههههه ولا بعد تعرف بيتهم

زايد غمز لها : افـــــا عليك

نور دخلت على جود : يوه جود ما خلصتي يله بنروح

جود : ها لا خلاص مابروح سلمي عليهم

نور : اوكي بس قفلي الباب البيت فاضي

جود : اوكي

نور : يله باااي

جود : باي

طلعت نور

جود : غريبه منهي ذي اول مره اسمع صوتها وتقول تعرفني غريييبه صدق الله يستر .. اروح البس احسن لي

زايد مطول على الاغاني اخر حد فرحاااااان ببيشوفها اخيرا واخيراااااااااا
بس المشكله لا تطلع لي الخدامه

وقف برا بيتهم بيتهم مره عادي فيه فرق بينهم

زايد اتصل على شوق وقالها تتصل على جود تطلع لها

...................

جود كانت كشخه وحلوه تشششبه اشلي سيمبسون مره وتشابه شوق كثييييير بس اكيد شوق احلى مافيه مثلها


جود : اوكي بطلع لك الحين باي

طلعت جود

..............

زايد نزل عند باب بيتهم

وهو لابس نظاره شمسيه وكاشخ على الااااااخر

جود فتحت الباب















وووووووووو








بصدمه وخوف ورعب ورجفه وخفقان قلب ورعشته خفق بحب وخوف ورعب للشخص اللي قبالها : زاااااايد

زايد يناظرها من فوق لتحت وبلع ريقه ما صدق انها كذا رووووووعه يا جودي روووعه

شل نظاراته وبانت عيونه العذاب اللي تناظر جود : جود انــــا المفاجئه

جود : امحق مفاجئه

وشوي بتسكر الباب

بس يد زايد كانت أسرع

جود بصراخ : زايد اطلع برا انا بروحي بالبيت اطلع

زايد كان يومها شيطان خلاص هذي البنت الي يبيها ومستحيل يأذيها

زايد فتح الباب على الاخر وقرب منها لين ما لزقت جود بالطوفه

جود برعب : زاااااااااااااايد ابعد _ ضربته _ ووووووخر

كانت تبي تشرد منه لاكنه مسك ذراعها

ألين مالزقت فيه مسك اطراف شعرها وباس جبينها

جود غمضت عينها : لاااااا مو انا اللي تنهان

دزتها اقوى ما عندها الين طلع وسكرت الباب على اصابعه وشهقت

وهي تشوف الدم اللي بأصابعه

زايد بكذب : آآآآآه بمووت

جود فتحت الباب بشويش وشافت زايد يتألم


احتــــارت ما تدري شتسوي هي بين نارين حرام تتركه كذا

جود اختارت الصح : احسن تستاهل

وطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ

سكرت الباب

زايد : ههههههههههههههههه امووووووووووت عليك انــــــا

جود ورا الباب سمعت كلمته وطارت داخل البيت تنطط

فرحانه يحبها يحبببببببها وااااااااو

,,,,,,,,,,,,,,,,,,

زايد يده تألمه بس اعجبته يوم تركته

غيرها الرخاص بيدخلونه بيوتهم هي

اصيله ونفسها عزيزه

ابيغيها خلاص انا شاريها

يااااااااا حلاتها محلاهاا ما توقعتها كذا جسمها ما في مثله مخصر
وشعرها الكسنائي اموووت عليها آآآه عشقت العيون السود

وسمى بلوتوث جواله

!$ عاشق عيونها السود T وما حد مثل جود $!

ضحك على حركتــــــها يوم قالت احسن تستاهل بس اهم شي
اني بستها بس احس انهــــا ما تحبني مادري ليه كل البنات
اللي لعبت عليهم مو بس يحبوني يحبوني بجنون بس غريبه
هاذي الجود ذابحتني وتستاهل بصراحه

جود بقهر : انتي وحده قليله حيــــــا

شوق : هيييييييه انتي التزمي حدودك يالزبـــاله

جود باستهزاء : ههههههههههههههههه ..زباله... ما الزباله الا انتي ومفاجئتك الي كنها وجهك زفت في وجهك انتي وياه روحي الحقي عليه

شوق برعب : ليه يالحيوانه شسويتي بزايد

جود سكرت الخط بوجهها خلها تخاف مثل خوفي

شوق اقلبت الغرفه فوق حدر ما تدري شتسوي

اتصلت عليه ورد : زيوود فيك شي

زايد بروااق : لا مافيني شي خير انشالله

شوق تنهدت : هذي جود ما دري دود

زايد : يؤيؤ لا تسبين دودتي

شوق : ههههههه مسرع خذيت الكلمه مدري تقول الحقي على اخوك

زايد شاف يده : هههههههههههههه لا سكرت الباب على اصابعي

شوق : ههههههههههههه احسن والله جد والله تستاهل

زايد : هههههههه يا حلو الضرب منها

شوق : ها شفتها حلوه ؟

زايد تنهد : حلوه وبســــــ عذاب

شوق : زين انا ابغي اروح اعتذر

زايد : هههههه تعتذرين والله انها شخصيه جابتك لها

شوق : تخسي بس الحق حق مادري شلون سويت كذا

زايد : زين يصير خير

شوق : يله مع السلامه يا عاشق الدود ...وع

زايد : مع السلامه يا بدر بدير

شوق احزنت على كلمته ما تدري ليه

سكرت السماعه بوجهه

زايد : أه يا الحيوانه تسكرين بوجهي

شوق : والله يا زايد جبتها على الجرح

رن جوالها سبحان الله طلع بدر

شوق : آآف خير

بدر : شوق انتي .. انتي طالق

شوق خفق قلبها : لييه شسويت انا ما خذني لعبه عندك يا حقير

بدر : ههههه طلعت انــا اللعبه مهوب انتي

شوق بخوف : ممكن اعرف ليه

بدر : تدرين ليه

شوق : انت وينك الحين شكلك سكران

بدر : سكران .. هههههههههه .. أي سكران في المستشفى

شوق خفق قلبها : في المستشفى خير شفيك

بدر عصب : شوق لو سمحتي انتي ابخص شفيني ا اتغيبين
شوق : والله يا بدر مادري

وطرا على بالها احمد وعضت شفايفها

بدر : من روميو احمد

شوق : شفيك انت الحين

بدر : مالك دخل انتي طاااااااالق وخلاص



شوق سكرت بوجهه وبكت

: غبي يا احمد غبببي مو كذا كذا خلاص انتهينــــــا


شوق اتصلت على احمد وهي تبكي

احمد : هلا شوق سبقتيني كان ابي اكلمك

شوق وهي تبكي : احمد انت تحبني

احمد : شوق حبي ليه تبكين

شوق بصراخ : جاوبني

احمد : هذا سؤال اكيد احبــــــك

شوق : اعتقد اللي يحبني يحب لي الخير

وسمعت صوت ندى

ندى : هاي حمود اسفه تأخرت عليك

شوق بققت عيونها : احمد اكرهــــــــك والله اكرهــــــك
وسكرت بوجهه
احمد تورط اكيد سمعت صوت ندى

احمد : هلاندى جايك الحين اطلبي أي شي لين اجي لك

ندى : طيب اوكيــــه

احمد اتصل على شوق وما ردت

عقب 5 اتصالات منه ردت

شوق بصراخ : نعــــــــم خير

احمد : شوق هدي شوي هذا لازم يصير

شوق : وشو اني اتطلق منه وانت عندك ندى تتهنى فيهــــا لا يا احمد توقعت اكبر من كذا اللي يحب يحب للي يحبه الخير وانت طلعت ما تحبني للأسف

احمد بعصبيه : شوق خلاص انا مليت برجعه لك بس لاتزعلين احسب هذا اللي يعجبك

شوق ضحكت بستهزاء : تهبــــا اتزوجك عقب اللي سويته والله لا تندم يا احمد هذا وابوك توه ميت وهذي سواياك ليــــــــــه طيب انا ما ظريتك بشي ليه تطعني من ظهري حسبي الله عليك تطلقت وانت متهني بندى

احمد : آآف شوق انتي ما تبغيني قطيت روحي عليك كثير تعبت وشربت المر منك كثير خلاص انا بتصرف وبرجعه لك بدون أي شـــــك

شوق : براحتك بس احلم اتزوجك ولا في الاحلام اصلا

احمد : طيب الله يهنيك فيه

شوق بستهزاء : طيب سلم على ندى تدري حتى ولو انت ملكت على ندى
مستحيل اجرحها واتزوجك فاهم ليه ما ابيك فاهم

احمد : تدرين هذي آخر اتصال مني لك وآخر ازعاج ما دريت احسب هذا اللي يفرحك وترا بدر ما فيه الا العافيه والسموحه منك

شوق سكرت بوجهه

احمد والله ما دريت شلي يرضيك
طلعت في الاخير اهون عليك


دخل عند ندى واعتذر منها انه مشغول وبيروح

وندى بتفهم وكسر خاطر اذنت له بدون زعل

احمد بجراءه : كل شي فيك عكس شوق

ندى با ستغراااااااااااااااااااااااااااب

احمد : آسف يا ندى على كل كلمه قلتها لك جرحتك فيها
انتي كل شي مني يرضيك
وهي ما يعجبها حتى العجب

قرب منها ولان مكانهم غير مكشوف مسكر عليه باسها

ندى ناظرت الارض من الحيــــا اول مره يبوسها

واحمد ناظرهــــــا بحزن : يا رب اقدر أسعدك

ندى مستغربه من احمد

احمد : عن اذنك

ندى : اذنك معك

...........................................

شوق : بدر اهدا شوي

بدر : خلي الي عندك ينفعونــــــك

شوق : بدر!!
بدر : خلاص يا شوق النفس عافتك

شوق سكرت بوجه بدر وابتسمت : مردك لي

للأسف رجعت شوق المغروره رجعت لعادتها أو بالأحرى لحالتها
لانه حست بطعم الخيانه من احمد

....................

شوق نزلت تحت تروق اعصابها كل ماهدت زااادت وجت على جرح ملت من
حياتها وطيبتها اللي ما تنفعها وملت من بدر وملت من احمد : آآآف قررف

شوق : فاااااطمه

الشغاله : يس مدام

شوق : سوي لي نيسكافيه بسرعه

الشغاله : اوكي شي ثاني

شوق بعصبيه : لو ابي شي ثاني طلبت هالحين انقلعي

الشغاله نزلت راسها وراحت

حطت على قناه txt

وقعدت تسولف معهم بملل

طلال : سلام

شوق بملل : هلا

طلال يقلدها : هلا ... سلمي عدل

شوق : طلال منيب برايقه ترا

طلال طلع لغرفته وهو يفكر ببسكال اقصد هيفــــا




الهنوف : شوق شوق

شوق : خير

الهنوف : بدر يبغاك

شوق عدلت قعدتها : وشو؟؟

خالد : ثوق بدر وع

الهنوف : وانت شدخلك

شوق : بس بس اسكتوا ابروح هالحين

الهنوف : خلود تدري انك ملقوف

شوق : هنوفوه طلعي ادرسي فارقي

الهنوف تكش عليها : مالت

شوق مسكت اذن الهنوف : اسمعي هنوفوه عدلي الفاظك ولا بالنعال هالحين

خالد : ثوق عورتيها

الهنوف بكت : اتحداك يا القرده شويق

شوق دزتها بقو على الدرج

موقف يحزن هنوف ضرب راسها بحافه الدرج

شوق بلامبالاه وحش شوي عليها

طلعت فوق وتركت الهنوف تبكي
شوق : خلود قول لبدر تقولك انقلع

خالد : زين

.....................

مريم رفعت حاجب: من زين صويلح

شروق تنهدت : شفته

مريم تنهدت: جعلك العمى

شروق : اللي يعميك

مريم : ههههه وجع

شروق وهي تبتسم بخبث : يوجعك

مريم : آآآف خلاص لاتذليني قولي

شروق : الظاهر الظاهر انـــه

مريم مندمجه معها : هاه انه

شروق بنذاله : انه

مريم شوي وتبكي : انـــه

شروق : انــــه _لمتها_ خطبك هههههههههههههه

مريم منصددددددمه : احللللللللللللفي

شروق وهي لامتها : ههههههههه والله

مريم صرخت من الفرحه

دخل ابيها : وجع شبلاك استخفيتي

مريم بلعت ريقها وراحت تحب خشمه : هلا يبه

ابيها ابتسم لها : شروق اطلعي شوي

شروق قطت نظره لمريم : زين

مريم : تفضل يبه اقعد

..........
مرت ثلاث ايام العزاء ثقييييييله على القلوب
اكيد ليه لا وهم فارقوا اعز ما في قلبهم ابوهم
عزتهم وتاج راسهم كيف لا وهو اللي رباهم كيف لا
وهو علمهم وش الصح وش الخطأ كيف لا
اكيد فارقوا ابوهم شي صعب عليكم
كلن بكى عليه على الرجال الطيب والشهم
وابو طلال اول ماعرف رجع من السفر
شي ماااااا يصدق مرت ثلاث ايام
وماتغير شي

الا ان شوق تطلقت من بدر مطلقــــه

والسبب حب احمــد لهـــــا


احمد وهو يسبح بالبركه ويفكر .... اكيد بشوق

وشوق قاعد تسولف بقناه txt... وتفكر اكيد بأحمد

احمد كان يتذكر يوم كانوا بالمخيم

وشوق تتذكر كلام احمد المهايط يوم قال لها ابتزوجك

احمد كان نادم على قولته لانه كان واثق ان ابيه بيوافق بس مكتوب له ندى

شوق تتذكر يوم زلقت بالمسبح وهو ساعدها

وهو يتذكر اوووووول ما شافها بمدرستها هو وطلال

شوق تتخيل شكلها اووول ما شافته

صار في احمد شي ما صار الا يوم مات ابيه
شي عمره ما تخيله غصبن عنه
نزلت دمعه حـــاره بغت تحرق خده
جفنه ماعاد نام تعب من الدنيـــــا مل
منها خلاص تعب اول مره ينذل اول
مره تنزل منه دمعه غير يوم مات ابيه
دمعت عينه عشان شوق شوفوا الذل
في صورته صح رجال دمعت عينه
بسبه فرقا الحبيب له
هذا هو الذل صدق

شوق ذاقت المر ونفس الوقت السعاده مع احمد
صح ان الدنيا فرقتهم لاكن حبهم اقوا بكثيييير
من كذا شوق تحبه .. مو س تحبه .. تعشقه
هي بعد .. ضاقت .. المر .. صعبه .. تتخيل
.. حبيبك لغيرك .. ياكل مع غيرك .. يشرب
مع غيرك .. يضحك مع غيرك .. يفرح مع غيرك
..يحزن مع غيرك .. يبكي مع غيرك .. جرح بقلبها
.. جرح صعب يزول .. هي تدري انه يحبها ..
بس ليه يتركها .. ليه يخليها تطلق .. ليه ما يحب
لها الخير .. مع ان بدر جا لها .. بس حتى
ولو بتعيش معه بشك ..ملت وهو مل خلاص
.. تعبوا من الدنيا .. لو الود ودهم .. طاروا
لبعض وطاروا من الدنيـــا ..واحد حولهم


احمد طلع من البركه بملل
نشف شعره وكشخ وطلع يغير
جو بينخنق داخل البيت
.........

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 02:46 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــــــــــــــــــــــــــزء التــــــــــــــــــاسع




[جود وهي تبكي : هاا قولو لي بموت والله تعبت وانا احبس خلاص ابي افضفض لكم قلت كل اللي بخاطري اقوله تعبت اكااااابر والله تعبت احبس دموعي

مشاعل وهي تلمها : خلاص يا جود خلاص

جود وهي تشهق : المشكله مو رااضي يفك عني

عنود : ماعليك منه خل يولي واحد ماعنده سالفه

جود : بس ابي اعرف شي واحد اذا جد يحبني يجي يخطبني من هلي

نور : صح قولي له هالكلام خليه يتحرك بدل هالكلام والمغازل اذا يحبك جد يجي _ باستهزاء _ اظن يدل البيت

جود بلعت ريقها ودفنت راسها بحضن مشاعل

كسرت خاطرهم

كيف وامها كشفتها وتعرف كل شي ياااااا شين الظلم

مشاعل : هدي يا جود هدي اعاصبك كل شي بيكون زين

جود : يــــااااااارب

...........................

زايد : الله يوفقك

مهـــا بصراخ : وش الله يوفقني اقولك بتزوج تحرك سو شي

زايد : مها انا ما قدر اتزوجك

مها : شنوووو

زايد : اظن كلامي واااضح .. انتي وحده لك سوابق .. هذا اولا .. ثانيا انا احب وحده .. ثالثا روحي الله يستر عليك

مها انقهرت : تتتتتتف عليك يا حيوان كنت ادري انك ما تحبني تلعب علي غبيه والله غبيه

زايد باستهزاء : هههههه توك تدرين

مها بكت : الله لا يسااااامحك .. الله لا يساااااامحك

زايد :مها الله يوفقك ويسعدك ويستر عليك انا كنت غلطان وانا وياك من جنس واحد من صنف

واحد ياما ناس ضيعوك وانا ياما ضيعت بنات بس انتي مدري ليه ما أذيتك كنت ناوي بس

انـــا شفت البنت اللي تخاف على نفسها وهاذي الي ادور عليها



وسكر بوجهها

وطرت على باله جود وش بتسوي اذا درت اني بتزوجها بتوافق ولا لا مااااا قدر اصبر

وخصيصا ابي وافق بس اللي حزين منه طلال حرام يتزوج قبله هو الكبير بس خايف تطير جود
من ايده بعدين اذا فات الفوت ما ينفع الصوت

طلال طلع من الحمام ؛؛الله يكرمكم ؛؛
ونشف وجهه

زايد : طلال انا ضايق خلقي من شي واحـــ..

قاطعه طلال : زايد ادري وشو فلا تضايق نفسك على الفاضي
لاني اصلن بتزوج

زايد : طيب يله تحرك واخطبها

طلال : منهي..

زايد ببراءه : هيفــــا

طلال ؟؟ : هههههه شدراك اني ابغي هيفا

زايد : المهم هاه متى

طلال : يسير خير

زايد : زين بتطير من يدك بعدين هي صااارووخ

طلال : انت هيه متى شفتها

زايد : شفتها مره بس في الشاليه من زماااان تذكر

طلال : الله ياخذك عندك جود
دخلت شوق سمعت اخر كلمه : كني سمعت عن ام الدود

زايد : دود فعينك

شوق : ههههههههه مبرووك مقدما

طلال : واثقه كثير هذا اذا ما قلعته

شوق : هههههههههه تخيل شكله بس

زايد كان سرحان هذي المره يشوق حرام والله ماتستاهل
هو اكثر واحد يكره ولد عمه بدر يكرهه كره

طلال نفس الشي كرهه عقب ما طلق اخته وحزين منها لانها راحت ولا جات

مـــــطـــلــــــــقــــــــــــــه

شوق : بسم الله عليكم شفيكم سرحتوا

زايد : شوق شرايك تروحين بيت جود

شوق بيرييقه : ههههه من جدك اروح للدووود

طلال وهو طالع : هههههههه هذي شكلها خذتها عليك ههههههه

زايد قام وخنق شوق : اقووول اذا فيك خير قوليه بوجهها

شوق : ههههههههه لا تتحداني بعدين ترا ما صار شي للحين

زايد فك يدينه منها : بيصير بيصر انشالله

شوق بمزح : بييييييييصير للحين ما صااار

زايد دزها بشويش : اخري بس من وجهي

شوق : خلاص بروح لهـا اعتذر

زايد : أيــه خليكي كذا ذووق

شوق : طبعااا انا شوق ام الذووق منا بجود ام الدوود

زايد : ههههههه واثقه من نفسك كثير

شوق : هههههههه طيب يله ابي اتعرف عليها قبل ما تصير حرم المصون

زايد : طيب افكر وارد لك خبر

شوق : وين بتروح ودني معك زهقانه

زايد : اوديك لهيفا

شوق لااااا من جدك اروح اشوف احمد يا ويل حالي لا شفته : مدري ولا اقول خلاص ما لازم

زايد : خلاص على راحتك باي

شوق نزلت راسها بملل وتنهدت : باي

اول ما طلع زايد

بكت وطلعت كل ما في قلبها ليه كل ماتناست احمد حاولوا يذكرونها به
خلاااااص بتموت اشتاقت له لضحكته لعيونه لنظرته اللي تحبها
يااااا دنيا مثل ما شتتينا رجعينا لبعض بس بثلبي جرح صعب يزول
وكرامتي قبل كل شي اهو لو يحبني يتمنى لي الخير ما يخليني
اتطلق بس هو لانه يحبني يبيني لـــــه
آآآه يا دنيــا ما اقساك

مسحت دموعها وطلعت لغرفتها دخلت الحمام
وغسلت وجهها ناظرت نفسها بالمنظره
وجهها ذبلان وشكلها تعبان جد
نشفت وجهها ولبست لها

برمودا لتحت الركبه بالظبط وساقها يسأإأعد
وقميصها ابيض و فيه كلمات بالانجليزي
بالاسود مدخلته داخل البرمودا وفاتحه
زرارين من فوق صدرها شوي كاشف
ولابسه
حزام من جنب سلاسل ولامه شعرها
ومنزله خصلتين من شعرها

شكلها سبورتي عجييب

زهقاانه ما وراها شغله

الامتحانات قريبه باقي
لها اسبووع تقريبآ

وهي ثالث ثانوي الامتحانات
النهائيه وولازم تجيب لها
نسبه عشان تدخل الجامعه
مسكت لها كتاب وتسمع
الايبود >> خوش مذاكره ههع

نزلت تحت وفكت السماعات من اذانيها

ام طلال : شوووووق تعالي يا شوق

شوق : لبييييه يمه جاايه

شوق : هلا يمه تدعيني

ام طلال : ايه روحي جيبي المدخن في المجلس

شوق تأفف : يووه يمه وين الخدامه

ام طلال : مشغوله يله روحي بلا دلع

شوق : آآف طيب

طلعت شوق وهي تسمع الايبود وهي ماسكه الكتاب

...................

احمــد في المجلس ببيت ابو طلال ينتظر طلال لين يجي
الساعه 8 ولا جا

دخل البيت ولاحد درا به

احمد شغل التلفيزون ويغير بالقنوات

.................

دخلت شوق ببراءه وعيونها على الكتـــاب

وطاح منها كتابها من الصدمه

الدنـــــيا عنيده اتجيبهم اتجيبهم

احمد للحين ماشاف شوق

شوق كانت تتمنى تشوفه اشتاقت له قعدت لاشعوريا تناظره بحب

وهو ولا داااري

وقف كان يبي يطلع رفع عينه وشافها

وتلاقت عيونهم ببعض

رفع حواجبه بصدمه وقال : تصدقين اني اليوم اني تحلمت فيك

شوق تناظره مشتاااااااااااااااااااااااااااقه له حيييل

قعدت تناظره بجراءه ما تدري من وين جاتها

واحمد كان فرحان هو حاس بعد انه لانت شوي

قرب احمد منها وبعد السماعات من اذانيها

احمد همس لها بأذنها : اشتقت لك يا شوقي

وبعد عنها مسك مقبض الباب وقبل لا يطلع

شوق التفتت له ومسرع ما دمعت عينهـا : وانـــا بعد

قرب احمد : جد

شوق ابتسمت : جد

احمد ابتسم لي ظهرت اسنانه : ايش الدليل

شوق رجع لهــــا صوابها بعدت عنه وبكذب : مسرع ما تصدق

ودخلت الصاله

احمد : ياليت ان الزمن يرجع لورا والله ما كان ملكت على ندى بس _ تنهد_ الدنيــا غداره



.............


نور : جود خليه يولي لا تردين

جود وهي ترجع كاس الماء للطاوله

بعت ريقها : انا ابوريه

طلعت برا الغرفـه

عشان تكلمه


جود : خير

زايد : جود ممكن اتكلم معاك شوي

جود : تدري انت شنو

زايد : هههههههه شنو؟؟

جود : انت صايع وقذر ونجس وحيوان حتى الحيوان ما يفتخر فيك

زايد عقد حواجبه لان كلام جود طالع من قلبها : ليا الشرف دام جود اللي تتكلم

جود : اووووه انت ليه ما عندك شخصيه انـــا ما ابغيك ما ابغي اسمع صوتك رووح الله يا خذ عمرك ويفكني منك

لا يا جوووود لا جبتيها على الجرح بدايه ما تبشر بالخير

زايد : الكلام ذا طالع من قلبك

جود بأصرار: ايه من قلبي

زايد خذ نفس طووويل وقطع الاشـــــاره

زايد انتهى من النقطه هذي : طيب هذي اخر مره تسمعين فيها صوتي بس أدري يا جود ان مافي بقلبي غيرك انت ملكتيه وسرقتيه وما تبغين ترجعينه لي الله يسعدك ياجود وربي يهينيــــك ويعطيك اللي بخاطر

سكر بوجهها هذي المره هو اللي سكر

ظغط على اسنانه بقوو

امتلت عيونه

بلع ريقه

نزلت دمعته

تدرون ليه ؟؟

لان جود قالت شي ذكرته بنفسه هو حاول ينسى وهي ذكرته بنفسه يوم قالت :
انت صايع وقذر ونجس وحيوان حتى الحيوان ما يفتخر فيك
: انت صايع وقذر ونجس وحيوان حتى الحيوان ما يفتخر فيك
: انت صايع وقذر ونجس وحيوان حتى الحيوان ما يفتخر فيك
رفع عيونه للسمـــاء

وهو يبكي

: يارب سامحني

يارب اشفع لي

يارب اغفر لي

يااارب ااني استغفرك واتوب اليك

يارب انا اخطيت وياما ضيعت بنات ناس

يا رب سامحني

_ شهق بالبكي _

يارب ارحمني واغفر لي خطاياي

نزل راسه ونزلت دموعه وهو يشاهق

كيف نسى روحه ومن يكون ليه يا جود ذكرتيني ليه يا جود

انا نسيت وانتي ذكرتيني لييه .. انا شلون فكرت اتزوجها .. كيف نسيت
اني ممكن اضرها

ضرب بالدركسون

: غبي غبي غببببببي

راح وهو مسرع لعند بيت جود

وهو كان شيطاااااااااان

مهوب انساان

اتصل عليها وهو معصب

جود : لا حوووول شفيه ذا استجن

نور : هاتي ارد عليه انـــا

جود بقله حيله تنهدت : خذي

نور : انت ما تستحي كل شوي تتص...

زايد بعصبيه : اقول عطيني جود لا ادخل عليكم البيت _بصراخ _ عطيني ايااااااااها

نور بلعت ريقها بخوف صوته ما يطمن: بس هي مو موجوده

زايد خلاص وصلت معه بعصبيه قال : واااالله ثم والله شوفي حلفت بربي لا اقلب عليكم البيت اذا ما عطيتيني اياها

جود تسمع صوته وهي قاعده

جود : هاتي هاتي ,,, انت هي هي ليه ماخذ على نفسك ومسوي فلم هاه

زايد ضرب السياره بقوه : جود افتحي البــــــاب

جود : ههههههههه صاحي انت

زايد : انا اوريك اذا صاحي ولا لا

جود بخوف سكرت بوجهه

جود : الله يستر شكله من جد برا البيت

نور: جود تتكلمين جد .. احمدي ربك ان امي طلعت من البيت

جود : نوروه انطمي بس مصدقه انه بيجي

طاااااااااااااااااق طاااااااااااااااق طاااااااااااااق


جود ونور بنفس الوقت ناظروا الباب

نور تقلد كلام جود : نوروه انطمي بس مصدقه انه بيجي .. هذا هو جـــــا

جود عضت شفايفه من الخوف : الله يستر لا يكون هو صدق

راحت وشافته هو من الدريشه

وشهقت : أي والله هوو

نور شهقت وراها : شنسووووي ؟؟

جود : اسكتي بس انا بتعامل معه

نور : خليه ينقلع هالحين

زايد بصراخ : جووووووود افتحي

جود قربت من البــــاب عشان تهديه

جود : زايد الله يهداك لا يجي ابي ويشوفك والله ترو...

زايد : تدرين طيب انتي شنوو

جود : ادري روح والله بكلمك بس روح

زايد : انتي قاسيه وانانيه وشايفه حالك انتي ولاشي

جود : هههههه انت شارب شي

زايد من قلب ما خذ كلامها جد هي قالت كذب بس هو الصدق الكلام اللي قالته جود صح

هو صايع وقذر ونجس
صح كلام جود جابته على الجرح


جود فتحت البــــاب : وش هذي المهزله هـا انت شل..

سكتت يوم شافت شكله التعبان وعيونه المحمره وشكله تعبان

ناظرته من فوق لتحتت : زايد فيك شي

زايد : اسمعي يا جود انا كان بقولك شي وجه بوجه

جود : وشو ؟؟

زايد : انا وانتي ندري اني كانت لي سوابق صح ولا لا

جود نزلت راسها : شي واظح

كسرت قلب زايد بكلمتها > وهو يستاهل

زايد : لو اطلب يدك وش بتقولين ؟؟

جود بققت عيونها على وسعها :هااااااااا؟؟؟

زايد : من قال هااااا ترا سمع

جود ناظرته وتلاقت عيونهم ببعض وابتسمت وقالت : كل شي بوقته حلووو

وسكرت البــاب بوجهه

زايد : الله يعيني

جود تناظر بنور ونور تناظها مستغربين

جود : نور سمعتي الي سمعته

نور وهي منصدمه : مادري يمكن اتخيل

جود نطت عليها ولمتها : احلللللللم انا احلللللللم

نور : ههههه اصبري ما صار شي

...........

احمـــد طلع من بيت ابو طلال

وهو يفكر بشوق وش الحل هي تطلقت ولازم اسوي شي لازم اتحرك
قبل ما تطير من يدي وندى لازم اكلمها لازم ادري اذا تزوجتها
مراح نتوافق وانا احب وحده غيرها انا بصارحها

,,,,,,

ندى : يمــــه تكفين ماقدر اروح الامتحانات قربت ولازم ادرس

ام ندى : طيب خلاص على راحتك انا بروح وانتي قعدي _ بجديه _ ادرسي

ندى : طيب انشالله

ام ندى : يله مع السلامه

ندى : مع السلامه

فتحت قناه txt ولقت شوق موجوده

دخلت معها وسولفت

...............

شوق : ندووووووي .. هذي من زمان عنها

...........

ندى : ههههههه ..

رن جوالها
ندى ردت من غير ما تشوف من

ندى : مرحبـــا

احمد : هلا ندى

ندى شهقت : احمد

احمد ابتسم : وينك انتي الحين

ندى باستغراب: بالبيت

احمد : طيب انا جايك

ندى : شنو؟؟

احمد : وشو اللي شنو جايك ولا ماتبيني اجيكم

ندى : ها أ أ لالا حياك

احمد : ههه يله مع السلامه

ندى : مع السلامه

ندى ارسلت لشوق انها فرحــانه لان احمد بيجي لها

.....

شوق : صدق حيو؟؟ تو عندي ويقول مشتاق لي آآآآف

طلعت فوق ومسرع ما بكت : يكذب يكـــــذب علي

انا الغبيه اللي قلتله وانــــــــا بعد يا كرهي لك
انا شسويت لك _ ومثل عادتها قعدت تبكي _

.........

نزل احمد من السياره ما يدري هو صح

اللي بيقوله ؟؟


....

ندى لبست ونزلت وشافته قاعد يعدل
شماغه وقفت عروقها وهي تناظره
يااااا حبي لك

.....

احمد تأفف ولتفت وشافها واقفه بنص الدرج

احمد بهيبته الدايمه : شفيك واقفه تعالي

ندى نزلت وراحت له : أ أ هلا احمد تو مـ ـ ــا نــ ــور البــ ــيــ ت

احمد ضحك عليها : ههههههههه كيفك ندى تعالي اقعدي

ندى بلعت ريقها : تمام انت شخبارك

احمد : تمام وين مرت عمي

ندى : امي ؟؟ طلعت تو

احمد : اهااا شوفي يا ندى انا جاي بموضوع يخصنــا

ندى خفق قلبها : يخصنـا

احمد : أي يخصنــــا وما بيك تاخذي بخاطرك ولا تزعليــــن

ندى ( يالله انك تستر ) هزت راسها

احمد :شوفي ياندى باقولك شي ترا انــــا يوم تزوجتــك مهوب مني

ندى عقدت حواجبها : كيف مهوب منك ؟؟

احمد تنهد بضيقه ما يدري يقول ولا لا : زواجنـــــا اكبر غلـــــــــــط

ندى وقفت : كيـــــــــف يعني ؟

وقف احمد معها ومسك يدها وظغط عليها : ندى انتي تدرين اني احسبك حسبه هيفا اختي وما..

ندى قاطعتها وميلت فمها : تذكرني ؟؟

احمد: لا انا مابي اذكرك ولا شي انا وانتي ندري بهالشي وتدرين يوم جاو وخطبوك وانا ما كنت ادري

ندى : بس انت خلاص ماكت علي

احمد قرب منها : غصبن عني يا ندى وصيه ابي

ندى وصلت معها : كييييييييييييف !!

احمد : هذا هو ترضين واحد يتزوجك وقلبه مع غيرك

ندى : ومنهي غيري ؟؟

احمد : وانتي وش يهمك منهي غيرك انا ابغي اصارحك وما تاخذين بقلبك علي

ندى بعصبيه : كيف يعني بتطلقني ..بصراخ.. ترا منيب بلعبه عندك

احمد : لا يا ندى منتي بلعبه بس ماقدر اكمل معك

ندى ظغطت على اسنانه بعصبيه وراحت عنه ولفت له : تصدق اني قطيت روحي عليك كثير

احمد رفع حواجبه : بدري

ندى : ط لـ قـــ ـنــــ ــ ــي

احمد : هذا اللي بيصير انتي طــــــــــــــــــالق

ندى طلعت فوق وهي تبكي

سبقها احمد ومسكها : ندى .. والله ما تهوني علي .. انا اغليك

ندى : هذا شكل واحد يغليني

احمد تافف : ما قدر اتزوجك ندى احسها قويه اتزوج اختي

ندى هزت راسها : خلاص روح

احمد مط خدودها : سامحيني

ندى : تخسي

احمد رفع راسها وناظرها بعيونه الي تذبح : اخسي

ندى بعدته عنها وطلعت لغرفتها

احمد وهوحزين منها : الله يسامحك يا يبه ظلمتني وظلمتها معي

طلع من البيت وقلبه يتقطع على ندى



وهو يقول



مـــــــــــــــــافيه احـــــــــــــــد يتــــــــــــــزوج اختــــــــــــــــــــــه


وهو صاااااااادق



...............

نزلت شوق وشافت زايد

شوق : زايد

زايد ناظرها : نعــــــم

شوق : شفيـــــــك

زايد : شفيني ؟؟

شوق : وش يدريني ؟؟ الا شخبار دودتك

زايد : وش دراني

شوق : وش دراك ؟؟

زايد بعصبيه : لا حووووول شوق انقلعي من وجهي

شوق دزتــــــه بقهر : مالت عليك الشرهه مهيب عليك علي
اللي خايفه عليك

راحت وزايد مسكها من ذراعها

زايد : شوق انا تعبان متزاعل انا وجود تكفين خليني بحالي

شوق متلت عيونها ليه هي وخوانها ما ياخذون اللي يبونه
ليه لازم يتعذبون

شوق نزلت راسها : طيب اسفه

زايد ابتسم حصل خير

تركها وهذا اللي قدر عليه

هو خايف من شي واحد بس وهــــــو

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 02:47 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

][®][^][®][الجـــــــــــــــــــــزء العــــــــــــــــاشر ][®][^][®][

[]هو خايف من شي واحد بس وهــــــو

الايـــــــــــــــــــــــــــــدز

حرام يظلم جود حبيبته وقلبه معه
حرام يتعبها معه وهو ما يستاهل
حرام يخليها تحبه ويظرها
حرام عليه
حرام


بس مو بأيده يحبــــــــــــــــــــــــــــــــــها

يعشقهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

يمــــــــــــــــــــــــــــــــــوت فيــــــــــــها


وما يقدر يتخلى عنها

ببساطه

فصخ ثوبه

وقعد على سريره

وانسدح بتعب

وشغل جواله باغنيه ابو نوره احوال

وغمض عينه بتعب

كيف نسى اخطر شي سواه بحياته

هذا اقل شي يستحقه

مسك جواله ودخل على صور وفيديو

له الله لا يوريكم

(ويستركم لاهاليــــــكم )

با ما لعب على بنات
ياما سمعهم اكاذيب
ياما نـــــــــــــــــــــــام مع بنــــــــــــات

وهددهم بصورهم

هو يستاهل وهم يستاهلون

مسك جواله

وكسره بالجدار

وكسر قذارته معه

مسك راسه بتعب

ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــه

انـــــــــــــــا اللي جبته لروحي

انــــــا استاهل اخذ ملك الكــــــذب

وبجداره

ليه هالاشكال

تعيش بيننا

ليـــــه

هالامثـــــــال

يخربون شبابـــــــنا

وين الديـــــــــن

ويــــــن الاخلاق

ويـــــن العادات والتقاليـــــد

ويــــــن الخوف من الله


ويــــــــــــــــن عقولهــــــم


وش الفـــــــــــــــــــــايده طيب


يستمتعون


ما قلنــــــــا شي بس يستمتعون















بالحلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

مو بالحرام

هذي هي رسالتي لكل مسلم ومسلمه

يخافون ربهم




والله يعيــــــــــــــن

يالله تستر شبابنا


وقبل كل شي بنــــــااااتنا

نعيش بدوامات افكــــــــــــارنا

المحرمممممممممممه

)) يارب ارحمنــــــا وارحم المسلمين اجمعين((

اللهم امين

زايــــــــــــد وده يعتذر لكل بنت لعب عليها وكذب

هو خســــــــــر صديق

حمــــــد

يكفي انه خسره

بعد يخسر حبيبته

جود

وقبل كل شي ما يبي يضرهاااااا

لانه يحبـــــــــــــــــها


بقوه وعزم تفااااائل رركب سيارته وحرك



تتوقعون وين رااح

؟؟؟

...................

نروووووووح لهيـــــــــــــــــفاء

قاعده بالكرسي ولابسه روب احمـــــر

وعلى راسها المنشفه

وقاعد تسوي منكيـــــر

بلونها المفضل

الاحمر على العنابي

ومشغله المسجل

باغنيه حسين الجسمي

الخيــــــانه

وتشرب بالكبتشينوو

انتهت من المنكير

وجتها رساله
قامت وفتحتها تتوقعون من من ؟؟

من طلال

(( هيفــــــــا اطلعي اختي مامنتني اعطيك شي امانه))

عقدت حواجبها : امانه وش امانته !!

لبست عبايتها وشيلتها وغطت وجهها

طلعت برا البيت تشوف وش السالفه

..........


شي متعودعليه بصراحه لما الواحد يغلط ويحاول

بشتى الطرق يصلحه

بس الا هذا


شي ما يتصلح


شي مغضوووب عليه

شي حراااااااااام


زايد وهو ينزل اكمام ثوبه: دكتور متى تطلع النتايج

الدكتور : والله ما ندري اذا طلعت نتايج الفحوصات اتصلنا عليك

زايد تنهد : الله يعين .. يالله استأذن الحين

الدكتور بشفقه : الله معك

...............


هيفا خفق قلبها وهي تشوف حبها الساكن قبالها

هيفا: هلا طلال تفضل ادخل

طلال بهيبه : لا شكرا بس حبيت اعطيك شي

هيفــا : وشو

طلال: هاذا

هيفاء من داخل غطاها عقدت حواجبها باستغراب وهي تشوف السيدي : وش ذا

طلال : هديه

هيفاء : من شووق ؟؟

طلال : لا

هيفا رفعت حواجبها : اجل

طلال : مني

هيفاء مستغربه شفيه ذا يخبص : هههه شكرا

طلال طلع السيدي الثاني :لاني سرقت سيديك

هيفا بلعت ريقها بخوف : من عطاك اياه هذا لشوق

طلال ابتسم : اقولك سرقته

هيفاء : حلال عليك ولو ان الهديه ما تنعطا يا السروق

طلال ضحك على كلمتها : يله انا جاي نتبادل السيديات

هيفا : هههههه شكرا

طلال : على الرحـــــــب .. استأذن الحين تبين مني شي

هيفـــــــاء : سلامتــــــــــــك

طلال : الله يسلمـــــك

,,,,,,,,,,,,

سكرت الباب هيفا وهي مستغربه






هذا بيجنني هو يحبني ولا لا

شسالفته فتحت السيدي

لقت مكتوب اهداء

هيفا بققت عيونها على وسعها



وراحت ركض لغرفتها

ام هيفـــــاء : هيفووووه

هيفاء عقدت حواجبها بزعل ودست السيدي ورا ظهرها

هيفا : يا لبيه

ام هيفــــاء : شفيكي تركضين ولابسه عبايتك

هيفـــــــاء بتوتر : يمه ها أ أ أ مادري بس أ أ اممم


ام هيفا هي تلمس جبين بنتها : بسم الله عليكي فيكي شي

هيفـــــاء : لا ما فيني شي الحمدلله بس كنت بروح وهونت

ام هيفــــاء : اها .. اسمعي جدتك ماخذه خاطرها عليكي

هيفــــا : زين والله جيت ببالها بريطانيه شلون تفكر فيني

ام هيفــــاء : وجع هيفا عيب عليك جدتك

هيفـــاء : منيب مكلمتها عاجزه اتكلم انجليزي

ام هيفا ضربتها بالخفيف : هذي جدتك تكلمي صيني اذا تبغي فاهمه

هيفا : الحلو فيها انها جدتي لون عيوني هههههههه

ام هيفا : منتي بصاحبه

هيفا : هههههههههه هذا كله عشانها امــــك

ام هيفاء : لا وانتي الصادقه جدتك

هيفا باست راس امها : امزح معك مامي بكلمها انشالله ..يله تشااااو

ام هيفا هزت راسها بقله حيله : الله يهديكي ويصلحكي

نزلت وشافت احمد راقي

ام احمد : احمـــــد وين كنت ؟؟

احمـــد : مع الربع .. يمه ابيك بموضوع

ام احمد : خير اللهم اجعله خير
احمد : تعالي الصاله

ام احمد : طـــــيب

,,,,,,,,,,,

جود : يمـــــه الله يخليك اسمعيني

ام جود : روحي بس انا ما عندي بنت اسمها جود

جود : يمــــه انتي فهمتيني غلط

ام جود : فاهمتس غلط وهو واقف عند باب البيت

جود : هو ما يرضى يفك يمه مهوب مني

ام جود : لا يا جود انا قضبانه عليتس الا يوم الدين

جود مسكت امها ومسرع ما بكت : يمممممممه ياااا يمه اسمعيني

ام جود : لا عااد تقولين يمه فااهمه

جود : بس انا ما غلطت هو اللي تعدا حدوده يمه تكفيييييين اقعدي اشرح لك

نور : يمه وهي صادقه عطيها فرصه

ام جود ناظرت بجود المنهاره : اخلصي اشوف

جود وهي تبكي : يمه اسمعي انا مهوب ذنبي ذنبه هو هو اللي ما رضا يفكني وحجه شنو لاني ما عطيته وجه وسبيته ومـا نبيه فـــ ..

ام جود : مااااااا يهم اذا تبيني اصدقتس خل يجي ويخطبتس منـــا

جود ناظرت امها خلاص ما ينفع معها

ام جود وخرت جود عن طريقها بقرف

جود اختل توازنها وطاحت وهي تشاهق بالبكي

نور نزلت لعندها بخوف : جود الله يهداك مو تقولي بيخطبك خلاص بيخطبك وتنحل

جود : ما اوثق فيه يمكن يلعب علي مثلي مثل غيري

نور : لا واضح حبه لك مستحيل يتركك انا واااثقه من كلامي


جود : من يدري هذا واحد لعاااب

نور : هدي انتي الحين وبيصير خير

جود : أي خيييير أي خيييير وامي قضبانه مني

...............


ام احمد : وشوووووووووووووو

احمـــد تأفف : يمه هذا اللي صار

ام احمد : انت عقلك براسك .. هذي وصيت ابوووك .. تعرف يعني ايش وصيه

احمد انقهر : خلاااااااااااااااااااااص يمه طفح الكيل تبوني اظلمها معي كيف انا اول مره اشوف وصيه زواج انا احسبها حسبه اختي هيــــــــــــفا ما اقدر يمه ماااااااا اقدر اتزوجها انا ملكت عليها لان ابي وصاني عليها قبل ما يموت بس هو مايرضى اني اظلم بنت اخيه اتزوجها عقب اطلقها .. يمه بسألك بالله تقدرين تتزوجين اخوك هااا

ام احمد حست ان ولدها معه حق تنهدت : بس ما يصير هي مب لعبه

احمد : اللعبه صدق لما اخليها تتعلق فيني واتركها

ام احمد : لاحول ولا قوه الابالله


احمد لف راسه عنها : اللي عندي قلته

ام احمد فكرت عدل هو اعترف انها حسبه اخته بينظلم وبتنظلم ندى معه

راحت له تقطع قلبها عليه ابتسمت : خلاص انت معاك حق

احمد : انا معي حق من زماااااان بس قلبي يوجعني عليها


ام احمد : ليه انت قلتلها

احمد تنهد بضيقه : أيــــــه

ام احمد : اها وش ردها


احمد : عأإأدي بكت

ام احمد : آآآف مهوب وقته

احمد : هذا اللي صار وبطلقها عطيتها كلمه

..................

مريـــــم : ما اصدق بصير عروس

شوق : يا بعد عمري مبروووك والله لو ادري جيت لك

مريــــم : عادي باقي الملكه

شوق ( كلن تزوج الا انتي يا شوق لمتى يارب ) : فديتك والله اني فرحاااانه لك

مريــــم بحزن : عقبـــــــــالك

شوق خفق قلبها : لا انا خلاص كفااايه

مريـــــم : شدعوه انتي كلن يتمناك هو المقروود والله

شوق : ههههههه الا انا المقروده _ بحزن _ مطلـــــقه

مريــــم بشفقققققققه : انسي يا شوق انسي انتي راح تتزوجين انشالله مثلنا كلن يبغاك انتي ما شفتي ملكت ندى على احمد كيف ناس تتكلم عنك

شوق دمعه عينها لييييييييييييييييه يذكرووونها به لييييييييه صدق ان الدنيـــــا صغييييره

شوق : يله انشوف بس والله منتي بهينه جبتيه لك صالح

مريــــم : هههههههههه اعجبك

شوق : يله راحت ايام العربجه

مريم : عربجه بعينك ربشه انتي وخشتك

شوق :هههههه سوري يختي اسحب كلمتي ربشه خلاص

مريم : شواااقه الله الله ادرسي ما باقي شي للامتحانات لازم نروح للجامعه

شوق : ياااااااااااارب

مريم : اكيد بتنجحين دااااافووووره

شوق : ياشبينك اذكري الله

مريم : مشالله مشالله مشالله تف تف

شوق : ههههههههههه

مريم : هههه شوق يله حبي تبين شي

شوق : سلامتك حبي باااي

مريم : فقعت اذوني شروقوه اروح اشوف شتبي بااااي

شوق : ههه باي

سكرت منها

وراحت تغسل وجهها مصدعه كلت لها حبه

ودخلت تنووم راسها مصدع

فتحت رسايل قديييييييييمه لاحمد

مرسله لها

نزلت دمعه حااااااره من عينها : يارب صبرني

.............

جود وهي بالسرير تفكر بحالتها مع زايـــد

هل هو جاد ولا يلعــــــــب

,,,,,,,,,,

هيــــفا وهي تبي تنووم تسمع
سي دي طلال وتفكر

يحبني ولا لا

............


انا والهموم وضيقه الصدر والمكتوب

خذينا من الدنيا كثير وخلينا

نكابر ونضحك بعض الاحيان نوب ونوب

ونخفي عباير فالضماير وهي فينا

سكتنا وجاملنا وحدب هالضلوع تذوب

مع الناس نضحك وانت غفى الجفن ونينا

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 02:48 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــــــــــــزء الحــــــــادي عشـــــــر



>>وينك يالافراح ماعاد لك طاري مري على قلب من وقت ناسيته<<

صبـــــاح جديـــــد


اخــــــــر أيــــــــــــام الامتحـــــــانات


ثالث ثانوي


اصعب مراحل الدراسه



ويتعلق مستقبلهـــــم هنـــــــــــا

شوق
ندى
مريم


الايــــــــــــــادي تنتفض


عيون تدمع


الخوف ما لي قلووووبهم



وكلن يبغي نسبــــــــــه


تدخلهم الجــــــــــــــــامعه


شوق تلبس عبايتها

وندى شبه طرمـــــــــــــاء لاتتكلم مع حد

صح ان احمد طلقها ولا حد درا

بس قلبها للحين مجروووح

كرهتـــــــــــــــــــــــــــــه

كره مبعد احد شاف مثــله

بس تتحلف فيــــــه والله لايندم على اللي
سواه



هذي هي نــــــــدى



...............


شوق وبطنها يمغصها


شوق : آآآآآآآآي الله يستر مريوموه خااايفه

مريم وهي تعض اضافيرها وتنتفض : اوووه شويق بروحي خااايفه

امل : هههههه

مريم بنص عين : فيــــه شي يضحك

امل : ههههههههه اشكالكم توووحفه

شوق : اكيد عندك _ تقلدها _ توووحفه _بحسد _ داااافوووره

امل : كان زين اقوول بتوحشوني

مريم : احسن فرقاكم عيد

شوق بدلع : عليييييييينا شووواقه

مريم : واذا شوواقه

شوق بقهر : هي هي مهوب عشانك تملكتي تكبرتي

مريم : هههههه وش جاب ذا لهذاك

شوق : ايه نعم تكبرتي

مريم لمتها : هههههههههه

........................

ندى مرت من عندهم ولاهي بشايفتهم
غااايرانه من شووق

..........


هيــــــــــــفـــــاء وهي تصرخ : ونااااااااااااااااااااسه

احمد ابتسم

ام احمد : خلاص خذيت معهم موعد

احمد وهو مو سايعته الفرحـــه

هيــــفا : احمدووه تعال شوي

احمــــد : هلا

هيــفاء : احمدوه شوف شرايك اعزم شوق

احمد : وين ؟؟

هيفا : عشان تسامحك

احمد : كيف ؟

هيفا : اسمع انــا نعتــ..

......

بخطوات مرتعبه

متوتره

خطوه خطوه

تراجع

وعقب رجع

بس ما هان عليه

رفيق العمـــــــر
يتركــــــه

اشتاق لضحكهم

ومزحهـــــم

رفييييييييق العمر

صعب يتركه

عزيز عليــــــه

حز بنفسه يتركـــــــــــــــــــــه

دق البــــاب

ودقايق انتفظ وهو يشوف شكل رفيق عمره حمـــــد بلحيته

وشكله تطوع والثوب القصير عرفه من نظرته
شاف عيون حمـــــد رفيقه

عيونه حمــــــرا وكأنه بيموت

ما قدر يمسك نفسه شهر ما شافه
اللي صار ان حمد وزايد تزاعلوا

وما تراضو وكلن راح بطريقه

بس زايد اشتاق له

زايد والعبره خانقته : مساء الخير

حمد بعد اشتاق لزايد : هلا والله مســـــاء النور تفضل

زايد دخل شقه حمــــد وهو يتذكر قذارتهم

الاوليه غمض عيونه بحزن

وحســـــــره

ومسرع ما دمعه عينه يوم شاف

النور بالشقه والقرآن

يشتغل

زايـــــد : حمد شلونك اربك طيــــب

حمد نزل راسه : عاااال العااال

زايد حس فيه شي مسك اكتوف حمد : حمد شفيك

حمد بعد ايدين زايد : تفضل اقعد

زايد قعد وعيونه على حمد : وهذيني قعدت شفيك

حمد وهو يتكلم والعبره خااااانقته : زايد انا متحسف ونادم على كل شي سوينا غلطانا وبعدنا عن سراط الله المستقيم ورحنـــــــــا طريق الحرااام زايد انــــــــا

انـــــــــــا فيني الايــــــــــدز

زايد مسرع ما بكا حراااام حمد ليه هو اللي كان ينصحني وطلع فيه الايدز
آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا دنيـــــــــا ما احقرك وقف عند حمد وظربه بقووووه
وهو يبكي عليه : حممممد قل انك تكذب _ ولمه بقووووووووو_
تكذب صح انا داري انك تمزح

حمد وهو يبكي معه ويشاهقون بالبكي






الغلـــــــــــــــــط غلـــــــــــط

اذا مشيت معه بطريقه

قطك ببلاوي

دفعوا شبابهم للغلط

وباعوا صحتهم برخخخخخخخخخخخيص

وش استفاااااااااااااادوا

غير المرض


رجع زايد للبيت وعيونه تدمع على رفيقه جاه الايـــــدز

والله يستر لا يجيني انــــــا بعد انا اعبر من حمد

هو تاب قبلي ومرض وااااااااااااااااالله يستر

...........

هيـــــفاء : شوااقه انا بجي لـــــك الحين انتي عطلتي امشي نتمشا شوي

شوق : اوكي انتظرك

هيفاء غمزت لاحمد : اوكي باااي

شوق : باي

هيـــفاء : ههههههه مشينـــــــا

احمـــــد : اما عليــــك افكار يالسووسه

هيــــــفا : هههههههه

..........

هيــــفا : يله اخلصي انــــــا برا

شوق : زين يله طالعه

لبست عبايتها وشيلتها وتغطت وطلعت

لهيفا

هيـــفا : انت وينك الحين بالمطعم .. زين خلاص ..
يله يله باااي جات شوق .. زيييييين ..باااي


شوق / هااااي

هيفا : يا مرحبـــــــــــــا كيفك شويقه

شوق تفصخ غطوتها: تمام

هيـــفا : محمد روح مطعم ***

شوق : هيــفاء شرايك نروح لندوي نخليها تجي معنـــــا

هيــــــفاء ضحكت باستهزاء : مستحييل

شوق : ليه انشالله حرام عطلت خل تجي معنـــا

هيفـــاء : كيـــــف تجي هي زعلانه منا

شوق : خيــــــر انشالله شفيـــها وانا اشوف شعندها ما جت تسلم علي

هيــــــــفاء : شرايك اخي مطلقها تبغينها تجي معنــــــــــا

شوووووووق انصدممممممت وشهقت : طلقــــــــــهـــــــــــــــــــــــــــا

هيفا : بسم الله عليــــك ايه طلقها

شوق : ليـــــــه ؟؟؟

هيفاء : ليــه يقول انا ما اقدر اتزوجت اختي

شوق نطت من الفرحه : واخيــــــــــراااااااا

هيفـــــاء بنص عين : وشو اللي اخيـــــرا هااا

شوق حست على نفسها : هاا لا هههه ولا شي

هيفاء تأكدت ان شوق تحب احمد : اهااا

شوق كنت ادري احمد مستحيل يتخلى عنيييي

نزلوا للمطعـــــم

شوق : هههههه

هيفـــــا : ههههههههه والله العضيم

شوق : هههه

هيـــفاء وشوق اقعدوا

هيفا ضحكت على احمد يوم شاف شوق


هيفا :ههههههههه

شوق : شفيــــك تضحكين

هيـــــفا : ولا شي

شوق : منتي بصاحيه

هيـــــــــفاء شهقت بكذب : احمــــــد !!

شوق انتفظت

هيفـــــــــاء : أي والله احمد

شوق التفتت شافته يتكلم مع خويه

هيفاء بتمثيل : خل ادق عليه

شوق بلعت ريقها من الحيـــــا

هيــــــفاء : احمدووه التفت وراك

شوق التفتت بعد وتلاقت عيونهم

احمد سوا نفسه متفاجئ

احمـــــد : سلااام

هيـــــفاء : يمه منك انت تلاحقنـــــــا

احمد بكذب : هههههه الظاهر انتوا اللي تلاحقوني

هيـــفاء بلعانه: انا رايحه اطلب لنــا شي

شوق عضت شفايفهــــــا صدق كلببببه

شوق : كيفك احمـــد ؟؟

احمـد : تمـــام انتي كيفك

شوق : الحمدلله

احمــد : اقعد ولا اروح

شوق : لا اقعد حيااك

احمـــــد وهو يناظرها

شوق تحس بحراااره

هيفاء بلعانه قعدت تبيهم يتكلمون بس الظاهر ما فيه فايده

راحت لهــــم

هيــــفاء : هاااي

شوق لا شعوريا : اخيرا جيتي

احمد ضحك عليها : هههههههه كان قلتي لي اضف وجهي

شوق اندمت لانها قالتها : لا انا ما اقصدك اقصد هيـــفا تأخرت

احمد : اهااا طيب استأذن انا الحين

شوق بحب: اذنك معك

قعدوا وسولفوا لين ما قالت هيفاء

: يله تأخرنا بتصل على السواق

شوق : اوكي على راحتك

هيفاء بكذب سوت نفسها تكلم السايق وانه قال انه مشغووووول


هيفاء : طيب طيب يله باي

شوق ببراءه : خير وش فيه

هيفاء بكذب : السايق يقول ما يقدر يجي

شوق : اها

هيفاء : آآف واحمد توه راح

شوق : زين خلاص اكلم طلال

هيفاء توتره : هاا لا ما له داعي انا اكلم احمد يجي وياخذنا

شوق : لا والله اكلم طلال

هيفاء حست خطتها بتخرب قامت بسرعه ودقت على احمد : احمد ممكن تجي تاخذنا

شوق انقهرت منها تقهههههر

هيفاء : خلاص ننتظرك

وسكرت

شوق : تدرين انك تقهههرين

هيفاء: ههههههههه

شوق : حرام توه رايح تكلمينه تصدقين انتي روحي معه وانا بكلم طلال

هيفاء : بلا دلع بس خلصينا قومي

شوق بأحراج : زييين

احمد وهو مبتسم على خطه هيفاء اما عليها افكار بنت الذين

لف راسه وشافهم جايين ولف راسه عنهم

دخلت هيفاء ووراها شوقته

التفت يقهرهم : تو الناس كان ما جيتوا

هيفاء : مالك دخل

احمد : لاا اجل والله لا انزلك هالحين

هيفاء : اسحب كلمتي بس ودنــا

شوق ناظرت احمد نظره سريعه

.......

زايد : يمه خلاص اجلوها

ام طلال : خير ليه انأجل خطبتك

زايد : عندي ظروف الحين عقب يسير خير

ام طلال : وجهك مهوب عاجبني شفيك

زايد : ما فيني شي يله انا بروح

ام طلال: يعني نأجلها

زايد : ايه

ام طلال : خلاص على راحتك

زايد باس راسه : يله مع السلامه

..........


جود : ههههههههه بس اتخيل شكلي انا وياه

مشاعل : يا وجه الله مصدقه

نور : يحق لها زااايد

جود : قل اعوذ برب الفلق

عنود : سبحاان الله عقب ما كان يكلم مشاعل يستهبل عليها وعقب ما كنا خاقين عليه ونتكلم عنه طلع هو شخص واحد سبحان الله وتعلق بجود وتصادفنا بالكوفي ربي كاتب لك انتي وياه بس صدق ان الدنيا صغييييييره

جود : أي والله انها صغيره

...............

هيفاء :وقف وقف احمد

احمد بتمثيل : وش تبغين

هيفاء : وقف شوي ابنزل ابغي محل هنا

احمد : بسرعه مو تقعدين ساعه

شووق متأكده ان هيفا بتقول انزلي معي بس
انصدمت وهي تشوف هيفا داخله المحل
لاااا اليوم شكلها ناويه تذبحني ارووويك
يا هيفوووه

احمد بلعانه لف المنظره على شوق ويناظرها

شوق توترت من جد ما تدري وش تسوي احراج

احمدشغل المسجل وهو يغني مع الاغنيه حسين الجسمي بحبك وحشتيني
ويناظرها بالمنظره :بحبك وحشتيني
بحبك وانتي نور عيني

لو انتي مطلعه عيني

بحبك موت

لفيت اد ايه لفيت

مالأيت غير بحضنك بيت

وبألك انا حنيت

بعلوا الصوت

وكأن الوقت فبعدك واقف ما بيمشيش

وكأنك خنتي معايا بعدتي وما بعديتيش

فدمي حبيبتي وامي وزي ما كون

مبتدعــ...

سكت يوم شافها تناظره نظره ما يدري هي زعل ولا رضا اول

مره يشوفه بعيونها

تغيرت نظره احمد لاستغراب

احمد : يالدلوووعه وشفيك تناظريني كذا لهدرجه حلوو

شوق ضحكت بستهزاء : واااثق كثير

احمد سوا نفسه زعلان

شوق حست انه زعل

احمد : اذا تبين تنزلين انزلي عادي

شوق ( بل ذا لازم يصيدني) : اصلن لو ابي انزل نزلت مب مهتمه

احمد ضحك عليها : لاااا زين والله تبين صدق تنزلين

شوق : طرده الظاهر انت تبيني انزل

احمد بحب : ينقطع لساني لو قلته

شوق بلعت ريقها ( شكله ناوي يذبحني)

احمد حس على نفسه

........

في المحل عند هيفاء

هيفا : لا حوول قلت ماااااا بغي اشتري

البايع سعودي : افا ذا الزين كله ما تبغين تشترين شي _يصفر_ ياحلووو

هيفاء : شوف اذا ما سكت مني بالشبشب هالحين

البايع : شسالفه ..طيب ليه جايه هنا يا حلوو

هيفاء : الله ياخذ بعض الناس اللي قطني هنــا

البايع : يااا حضي البنت توحبني

هيفاء تناظره باشمئزاز : تخسي _تقلده _ احوووبك

البايع : شوفي هذا البلووزه تهبل على جسمك

هيفاء بصوت طويل : لا حوووووووووووول انت ما وراك الا انا

البايع : اجل وريني مقفاكي
هيفاء : نعم نعم نعم اناااا تطردني من محلك

وعلى هالحال


.................


هدوووء في السيـــاره

شوق تحملت كثير احرااااج بصرااحه

فتحت الــــباب ونزلت

فتحت باب المحل وشافت هيفاء تصارخ

هيفاء : قلت لك مابي اشتري شي من عندك

شوق : شلون ما تبين تشترين شي هاا !!

هيفاء : لاااااا انا ما قصدي كذا

البايع : بنتكم ازعجتني جايه تتفرج وما تبي تشتري شي

شوق هزت راسها بتفهم : اها اها عرفت هالحين _ناظرت هيفاء _ طيب اوريك هيفووه

البايع : اسمك هيفاء

هيفاء وصلت معها مسكت اقرب شي لها وضربته فيه

شوق : طيب يالكلبــ.. اوريك

هيفا : شوق انتي فاهمه غلط انا جيت اشتري وهو يتحرش وانقهرتــ..

ما شافت الا غبرت شوق
...........
زايد وهو قاعد مع حمد

زايد شكله تعباااان عيونه حمرا وكاثر شووووي شعره وخربت على
سكسوكته الزينه

وهو يسمع حمد يقرا القرآن بترتيل

هو بعد خااايف من المرض
وما يبغي يخسر جود

ارسل لهــــا من قلبيه كلمه بسيطه من 4 حروف طالعه من قلبه


..............

جود كانت تفكر فيه وفي شكله يوم دق الباب
ويصارخ عليها وفتحت الباب وشافت شكله

كان تعبااان

رن جوالها بنغمه رساله

فتحتها

من زايــد

(((( احبــــــــــــــك ))))

حست جود انها طالعه من قلب صاادق

حزنت عليه بس اذا يبغيها يطلبها من اهلها


.................


زايد سكر جواله وهو متأكد انها مراح تعبره

رن جواله بنغمه مسج

فتحها وهو متأكد انها مهيب من جود

من : زينة الدنيـــــــا

(( اذا تحبني صدق اظن تدل بيتنا تعال واطلبني من هلي كنك صادق ))

قراها مليوون الف مره


وجاه رقم غريب استغرب ورد







زايد : يا هلا

: مرحبــا معي زايد

زايد : أي نعـــــم من معي

: طلعت نتايج الفحوصات

زايد وسوس بخوف : طيب خلاص انــــا جاي

: طيب

زايد : مع السلامه

: الله معك

زايد راح بسرعه البرق
دخل على الدكتور





زايد : هاا دكتور بشر

الدكتور : طيب انشالله طيب

زايد : هاا فيني شي فيني الايـــدز

الدكتور : لا حوول لا تفاول ما فيك الا العافيه

زايد : كيف يعني ما فيني شي

الدكتور : لا ما فيك الا العافيه

زايد قام : الله يبشرك بالخير الحمدالله الحمدالله

الدكتور اشفق عليه : هههه الحمدالله غيرك جاتهم الامراض

زايد : انا اشهد مشكووور مشكووور دكتور والله ما دري وش اقول لك

الدكتور : وانا وش دخلني احمد ربك

زايد : الحمدالله على النعمه

.........

شوق : يله مع السلامه الله لا يهينكم

احمد وهيفاء : مع السلامه

سكرت الباب

وراحت

هيفاء هرولت بسرعه قدام : هااا وش صااار

احمد : ما صار شي

هيفاء بخيبه امل : كيف ما صار شي

احمد : يعني ما صار شي

هيفاء بقهر : طيب ليه

احمد : يا حبك للقااافه

هيفاء : انا الغبيه اللي خليتك توصلنــا

احمد : هههههه

..........

زايــــد فرحتــــــه مو سايعته

ما يدري وش يسوي ركع لربه

وحمد له على السلامه

وهو يقول

(( يــــــارب اني اتوب اليك

فشفع لي وارحمني

اني كنت من الظالمين ))

دق على جود

جود تأففت منه وردت : هلا

زايد بقق عيونه على وسعهــا : وش قلتي

جود : وش قلت

زايـــد : الكله اللي قلتيـــــها قبل شوي

جود : ههههه قلت هلا وش فيها

زايد : لا تكفين خلك كذا

جود : طيب خير فيه شي

زايد : انــــا قريت المسج اللي رسلتيلي اياه

جود : وشو

زايد : ارجعي شوفيها وانـــــــا موافق

جود : على وشو

زايد : شوفي رسالتك اللي رسلتيها لي وبتدرين .. يله مع السلامه واذا قريتها
تكفين رجعي كلميني

جود باستتغراب : طيب

جود سكرت منه وراحت للرسايل المرسله وقرت رسالتها

(( اذا تحبني صدق اظن تدل بيتنا تعال واطلبني من هلي كنك صادق ))

يعني موافق يجي ويطلبهـــــا فرحت من قلب واتصلت عليه

زايد : يااا لبيــــــه

جود : قريت الرساله

زايد : وانا موافق على اللي قلتيه تجهزي

جود : نشووف

زايد : بنشوف

وسكرت جود بوجهه

زايد : هههههه عادي متعوود

.........

شوق : أيــه طلعت مع هيــــفاء

طلال : هيـــفاء

شوق : أيـــــه

طلال : اهااا

شوق: يله انــــا بطلع فوق تشااااو


قطت شنطتها على السرير وفصخت عبايتها


وبدلت

وقعدت تفكر بأحمد وتشغل الاغاني









هذا هي الدنيــــــــــــــا


يوووم ليـــــــك



ويوووم عليـــــــك




ياما حبوا


ياما كرهوا


ياما بكوا


وياما ضحكوا








بس حبهم مااااااااااا يتغير


الدنيــــــا ما قصرت فرقتهم



لاكن حبهـــــــــــــم قوي


شوق تطلقــــــــــــت



واحمد طلــــــــــــق



ما هاااااان عليــــــــــــهم



حبهم



............



هيــــــــــــفاء يا ويل حال هيــــــــفاء




تحب وساكته


تكره وساكته

تبكي وسااكته



ما تعبر عن حالتها


ما تكلــــــــم


تخفي بكلبها



ونفس الشي طلال




ساكت مايعبر


يحبوا بس بهدوووء


ولا احد منهم قال


احبــــــــــــــــــك

كله تلميح بتلميــــــــــح



..........


جود


تحب

تعشق

تهوا

شخص


بس وش الفايده اذا


تشــــــــك



زايد

حب

تـــــاب

اعتدل

من جووووود

وهي ما تدري انه يتعذب عشانه

تــــــــــــــاب عشانها

عرف الخطا عشانها

هي ورده نظييييفه

حراام يظرهاااا


بس خلاااااااص ربه كريم ورحيــــم

زايــــــــــد

ما فيه الا العافيه

ولا شي بيوقف بطريقه

على طوووول بيروح

لجووود مدينه حبـــــه

..........

الجـــــــــــزء الثـــــــــــــاني عشــــــــر



>> سكتنـــا ومحد(ن) درا عنــــا $$ تكلمنـــــــا قالوا الطلب رخيص<<






حب

لا هو بروميو وجوليت

ولاهو بقيس وليلى












جــــــــــو هااااااادي

احمـــــد : يمـــــه وين البخوور

هيــــــــفاء بالفستان الابيض الراقي : هذا هو يا العريس

احمـــــد : ههههه سااعه

هيــــفاء : يلــــه تزوجت وسبقتني

احمـــــد : ههههه عقبــــالك

هيفاء : ترا للحين ما صار شي

احمـــد : اصبري شوفي وشباسوي

هيفــــاء : الله يعينـــــــها

..........

شـــــوق لبست وهي ماتدري ليــه جايين

يمكن زياره عاديه

بس لو زياره عاديــه ماكان

سووا ســـــــالفــــــه

المهــــم كشخت وحطت ماسكرا وكحل ومكياج خفييييييييف
وغلوس وررررردي


واخر شي تسبحــــت عطـــــر فالنتينو

نزلت وهي متوتره تحس اليوم حلوووو

نزلت وسلمت على طلال

طلال : لاااا جايينا ضيوف وش هالحلا

شوق : ثاانكس .. ايه بتجي ام احمــد واحمد وهيــــفا

طلال ببلاهه: هاه من

شوق : ههههههههه لو ادري متى تشد حالك وتروح تخطـ..

طلال : قلتلك انسي الموضوع لمــــا تروحين بيت زوجك يسير خيــر

شوق : طيب اذا ماحد طلبني اقعد على كبدك

طلال بلامبالاه : خلااااص انسي يعني انسي

شوق : الله يهديك

..........


ومااااا تدري انه جايهها



خطــــــــــــــــــــــابـــــــه





حبيب القلب احمد



حبيب الرووووح



بتنسى كل ما ســـــــــار لها



................

احمــــد : ليــــه مفروووض تكون هنــا مرت عمي

هيفــــــاء : من جدك انت كيف تجي وانت مطلق بنتها وتجي تخطب لك

احمــــــد : عادي ما فيها شي

هيــــــــــــفاء : انت ماخذ الدنيـــــــا هوان

احمــــــد : لعيون شوق كل شي يهووووون

..........


زايــــــد : لا اليوم منيب برايح مكان شدعوى ارووح وهم كلموني

ابو طلال دخل البيت : السلام عليـــكم

ام طلال نازله من الدرج : وعليكم السلام هلا والله بو طلال

طلال وزايد راحوا لــه يسلموون : هلا يبه

ابو طلال بهيبته المعروفه : هلا هلا والله شلوونكم

طلال : حمدلله

زايد : تمام يبه

ابو طلال : للحين ما جوو الضيووف

زايد : لا على وصول

شوق كل ما شافت ابوها تدلعت : داااااادي جيت

ابو طلال بحب : هلا بشوق هلا بالغلا كله

زايد وطلال ناظروا بعض باستهزاء

شوق باسته : توو ما نور البيت

ابو طلال : وشلونك حبيبتي

شوق : انــــا عاال العاااال

طلال : الو هلا احمــــد جيتوا .. طيب طالعين لكـــم .. مع السلامه

طلال : يبه جاو الضيووف

ابو طلال : يله طلعنـــــا

شوق شبكت يدينها ببعض حاسه ان احمد بيجي يخطبــــها
مــــــا تدري ليـــــه

...............

ام طلال وهيــفاء

راحوا للصاله

واحمــــد راح للمجلس

....

هيـــــــفـــاء : هلا شوق شخبـــارك

شوق : زعلانه

هيفــــــاء : ليـــــــه ؟؟

شوق : تدرين ليه

هيــــــــفــــاء : عشان هذاك اليووم بتدرين ليه سويت كــــــذا

شوق : خلاص عادي انتي كيفك

هيـــــفاء : تماااااااااااااااام فرحااااانه

شـــــــوق : ليـــــه فرحااااااانه

هيـــــفــاء : بتدريـــــــــن ليـــــــه

شوق : شسالفتك بدري وبدري اخلصي قوولي

هيــــفـــــاء : قلت بتدرين خلاااص

شوق : طيب يله تعالي ندخل داخل

هيـــفـــاء : يــــــله
...........

احمـــــد : عمي تدري انت بحسبت ابي يوم مـــــات وماقصرت معنــا


ابو طلال : قول يا ولدي تبغي تقول شي


احمــــد : ايه والله جاي لك ارجع لــــك جميلـــــك


ابو طلال : افـــا ما بينــــــا جمايل احنـــا اهل


احمــــد : انا بختصر معكم انــا جاي اطلب يد بنتـــــك شوق
لي

ابو طلال : والنعـــــم فيك انــــــا بالنسبه لي موافق انت رجال
وحنـــــا نشتري رياجيل

احمــد : تسلم والله يا عمي

ابو طلال : بس في الاول وفي الاخيــــر
راي البنت أول الاهم

احمـــد : طبعا اكيد

طلال : عن اذنكــم اسأل البنت وارجع

ابو طلال : أي قلها ورد لنـــا خبـــر

......

ام احمـــــد : احنـــا جايين لكم وانتوا تعرفون معزتكم عندنـــا وجمايلكم
معنـــا ما تنعد بعد وفات ابو احمــد وانا مراح الاقي بنت احسن من بنتك
حسن وجمال واخلاق

شوق خفق قلبـــــها حست السلافه فيــها انــــه

نزلت راسها على تخمينها


هيفــاء مسكت يد شوق


ام طلال : تسلمين من ذوقك وطيب اصلك

ام احمد تكمل : ولا راح نلاقي احسن من شوق لولدي احمـد

شوق نــــاظرت ام احمـــــد باستغراااب

هيفاء ضغطت على شوق : هههه ها شنقوول مبروك

طلال يتنحنح : احــــم

هيفاء تغطت ورعش قلبها يوم سمعت صوته


ام طلال : ادخل يا طلال

طلال : الله حيهم تو ما نور البيت

ام احمـد : النور نور اهل البيت

طلال : شوق ممكن شوي

شوق عرفت وش يبغي

.....

طلال : اسمعي يا شوق انتي تعرفين انك كذا ولا كذا راح تتزوجين وبتروحين بيت زوجك صح

شوق بحيا : صح

طلال : بتوافقين على احمد اذا طلب يدك

شوق احمر وجهها

طلال : اضن السكووت علامه الرضـــــأ

شوق هزت راسها

طلال ابتسم ووقف ولمها : انا واثق انه راح يسعدك

شوق دمعت عيونها

طلال : لا لا لاتبكين احنا نبي نفرح

شوق ضحكت

طلال : هههههههه

دخل على النسوان

طلال : قولوا مبرووووك

ام احمد وهيـــفاء : كلولولولولولولولووولووولوش

طلال ابتسم لهيفاء وطلع

.......

احمــد سمع صوت الزغاااريط وعرف انــــها وافقت

وابتسم

قام ابو طلال يلمه : مبروووك يا ولدي

احمــد : الله يبـــارك بعمرك

زايد : مبروووك احمــــد

احمد : الله يبااااارك فيك زايد عقبالك

زايد :هههههههه يارب الحين دووري

احمد : ههههههههه

طلال راح وكله فرح لرفيقه ولمه: مبروووووووووووك احمد الف مبروووك


احمد : ههههه اله يبارك فيك عقبال ما اشوفك معرس

طلال : انشالله

قعدوا واتفقوا على يوم الملكــــــه


وهي بعد بكـــــــرا


..............................


هيـــــفاء : يلــه راحت علي

شوق : ههههههه وشي اللي راحت عليك

هيفاء : انا اكبر منك وما حد خطبني

شوق : هههههههه يالحسووود

هيـــفاء : هههههههه مبرووك فديتك مبروووك

شوق : ههههههه الله يبارك فيـــك

.............................

ندى بصراخ: لا لا لا مستحيييييييييل

ام ندى : خلاص يا ندى هدي بيجيك اللي احسن منه

ندى : كيـــــــف امداه يخطبها وتوه مطلقني

ام ندى : انتي اهدي الحين انتي وش عليك منه خل ينقلع
الله لا يوفقه

ندى : والله فيـــــــــــهم والله ما أخليـــــــهم يتهنوون

ام ندى : لا يا ندى خلاص انتي مالك دخل فيه هو حر خليه بحاله

ندى ببكـــــا : لا يا يمه لا مووو انا اللي تنقهر لاااا مو انا اللي تاخذ بخاطرها وتسكت
اوووووريهم لا هو _ بحقد _ ولا بالكلـــــ..؟؟ شووق

....................

الســــــاعه 10 باليل

بعد ماراحو الضيووف

شوق : لا كلش الموعد مو منــــــاسب حرام

زايد : ليــه شعندك

شوق : لا مايسير رفيقتي بتتزوج بكــــرا يعني مراح تحظر ملكتي

طلال : زين عادي

شوق : لا مو عادي

.....




...................

والبـــــــــــــاقي بالاجــــــــزاء البـــــــاقيـــــه

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 02:49 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,020
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــــز الثالث عشر


<<قلب سرقته ارجوك رده لراعيه ** او هات قلبك والعطا بالتساوي>>


شــــوق : طيـب قلت بجي لك

مريــم : شوق والله اذا ماجيتي بموت

شوق : من جدك واذا ملكتي بكــرا اكيد بجي لك بس لمـا تخلص الكوافيره
والبس وبجيـــك

مريم برعب : انتظـــر

شوق : مريــم هدي عادي مو انتي تبغين تتزوجينه

مريم : مستحيـــــــــــــه مدري كيف راح اكون معه في مكاااان واحد

شوق : ههههه يا حبي لك يله عاد سكري

مريم : بــــاي

شوق : بــــاي


شوق : لا ابي مرول من ورا بعد

الكوافيره : اوكي

………

نـــدى : لا قلــت مراح اروح خل تنفعها شوق

ام ندى : استحي على وجهك رفيقتك

نـــدى : رفيقتي ما رفعت السماعه قالت تعالي لي

ام ندى : تكفي وصلتك البطاقه

ندى : الله يخليك يمه قلت كلمتي خلاص

………….


شوق وهي تلبس الفستـــان الاســـود وراااااكب على جسمها الحلوو

وتحت الصدربالضبط شريطه كبيره ذهبيه ومن عند ظهرها شفاف مرصع

بكرستالات ذهبيه

والشعر المرول بالون الكستنائي الراقي

والمكيــاج الي اول مره تثقله بس مو ثقيل مره

ومجوهرات ذهبيه من داماس

وحبت تغير لون عيونها العسليه

ولبست رمــــاديه

شكلــــــها رهيـــــــــــب


ناظرت نفسهــــا بإعجـــــاب

شوق : ههههههههه حلوووووو

ام طلال دخلت غرفت شوق : شووق خلصتي الساعه 8 ونص

سكتت وهي تناظر شوق

ام طلال : مشالله مشالله تعالي اقرا عليك قبل مانروح طيب

شوق : ههههههه طيب بس يمه مو حلوو المكياج

ام طلال : مشالله حلوو وشعرك حلوو بعد

شوق ضحكت : صدق

ام طلال : أيــه بس اخلصي تأخرنا

شوق : اوكي بتدخن وبطلع

ام طلال : انا تحت وتعالي اقراا عليك قبل مانروح

شوق : انشالله

,,,,,,,,

مريـــــم : اوف هذي للحين ما جت

شروق وهي تهدي مريم مع نوف بنت عمهم

شروق : شفيك انتي اصبري بتجي

نوف : وانتي الله يهداك هدي شوي هههه هذا كله
عشان حبيب القلب

مريـــم : ااااوووف انا وين وانتوا وين

دخلت عليهم ام نوف : مشالله مريم وش هالحلا

مريم بلعت ريقها : تسلمين

شروق : مريم انا بروح

مريم تنهدت :طيب

.........

شوق نزلــــت للقـــــاعه

دخلت وفتشوها البنتين اللي واقفين عشان الجوالات

جو اغانــــــي وفرفشه على الاخـــــر

شروق تأشـــــر لشوق

شوق اشرت لهـــــا بأوووكيـــه

شوق : يمه انـا بروح للبنــــات

ام شوق : زيــن

ام مريـــم : يالله حيــهم ام شوق

........

نوف : مشالله تهبببببببببببببل شوق قلبي بغا يووووقف

شروق : وجع قولي مشالله

مهـــــا : يا حلوهـــا تجيـــب العافيــه
..........

شوق دخلت على مريـــــم

شوق : مبرووووووووووووووووووووووووووووك

مريم ابتسمت : ههههههه جيتي شوق

شوق باستهــــــا : الف الف الف مبروووووووووووووووك

مريم : الله يبــــــــــارك فيــــــك

شوق : أو أو أو وش هالحلا

مريم : هههههههه شف من يتكلم

شوق : ههههه قمررر والله

مريم : شوفي اذا جا صالح انقلعي من وجهي ما ابغيه يشوفك بعدين يندم

شوق : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

..............

شروق : ايه هذ هي شوق

مهــــا : مشالله حلوووووووه

نوره : حلوه حرام شويه عليهـــا تهبل

مها : بخطبها لخوي نايف ههههههه

شروق : ههههههاااي راحت عليـــه خطبها احمد اخو هيــفاء

مها : أي والله راااحت عليـــــنا قمر

عائشه جاتهم : اكيييييد تتكلمون عن شوق

شروق : ههههههه أيــــه

عائشه : نعنبوووووو قمرررررررر

شروق : حراااااام عليكم اذكروا الله

نوره : انــــــا بروح اتلزق شوي هههههههه

شروق : تعالي بروح معك


عائشه : شرووووقوه تعالي عرفيني عليـــها


............

مريم : هههههههههه

شوق : متى الزفـــه

مريم : عقب سااعه

شوق : هههههههه وجهك احمر عادي هدي

مريم :ههههههه واضح

شوق : واضح ههههه

شروق : هااااي بناات

شوق : مرحبــــا هايات

البنات خقوووها على شوق

نوره تضغط على يد عائشه من حلاها

مها بصوت وااطي : مشالله

شروق : شوق تعالي اعرفك على البنات

شوق ناظرتهم

شروق : هذي مها بنت عمتي

شوق سلمت عليـــها : مرحبا هلا وغلا

مها : مرحبـــا بك زوود

شروق : وهذي نوره اخت مهــا

شوق سلمت عليها : يا هلا تشرفنـــا

نوره ابتسمت : تسلمين

شروق : وهذي عــــــائشه بنت خالي محمد

شوق : يا مرحبـــــا

عـــائشه : مرحبــــا بك شوق

شروق : وهذي شوق رفيقت اختي مريم

الكل : يا هلا والله

شروق : شوق تعالي شوي نروح للبنات خلك من مريم

مريم وهي تعدل مكياجها الكوافيره

شوق : لا حرام بقعد معها

شروق : هههه خلها عادي امي عندها

شوق : طيب يله

..........

شوووق قالعاده نجمـــــــــــــــــه الحفــــــــــــــل

شروق : هااااي بنااات

البنات يناظرون شوق

شروق : هذي شوق رفيقت اختي مريوم

سلمى وخزنه وجميلــــه : هلا والله

سلموا على شوق وشوق اجتماعيه رقم 1 تسولف معهم وتضحك عادي عندها
وهم خاااقينها

......

جميـــله : هههههههههه شدعوه

شوق : ههههه والله

عائشه بضحكتها العاليه : ههههههههههههههههههههههه

مها جات تركض للبنات : شوووق تعاااالي

شوق : وين

شروق جات لهم : شوووق تعاالي بصرحه

شوق مستغربه : طيب وين رايحين

شروق : الحين تعالي وعقب يسير خير

وقفوا ..

شوق : شسالفه ؟

شروق : بسرعه روحي ارقصي على هذي الاغنيـــه

شوق : لا ماقدر

شروق بعناد : ما علي منك قومي ارقصي

شوق : بليز شروق بعدين

مها : تكفين شوق نبغي نسوي جوو

شروق : بنص الاغنيه بنجي كلنا ندبك

شوق : طيب

شروق تأشر للبنات يجوون

شروق : يله يله شوق

اشتغلت بدايه الاغنيه

شوق وهي مبتسمه

مهــــــا : عااااااااااشت شوووق

شوق ركبت المسرح ورقصت على اغنيه

ارقص هجع لعلاء سعد

اذا تبغون تسمعونها

في هذا الرابط


اضغط هنــــــــــا لتسمع الاغنيـــه


رقصت شوق وسوت كالعاده جوووووو على الاخر

وهي ترقص عراقي وكلن قاعد يناظرها وفاتح فمـــــه

وام شوق ههه نافخه ريشها على شوق

البنــــــات : عااااااشووو عاااشت شوووووق

وشوق تهز وترقص بنعوومه ودلع

بس جووووووو على الاخــــر

مهـــا : يله يا بنات قوموا ندبك

مها وشروق ونوره وعايشه وجميله وسلمى وخزنه

شبكوا ايديهم وطبعا شوق معهـــــم

ودبكوا اغاني واصله السعوديه كلـــها خخ >> العن ام المبالغه هع

ودبكوا شوق بالنص ترقص بدلع وهم مسوين دائره عليها

وعقب سووا صف ومشبكين ايديهم ويرقصوون

مريم وهي داخل تسمع : اكيد ان شوق هي اللي ترقص

نوف وعنود ناظروا الباب ونطوا : الله واااااااااااو يهبلووون

مريم : شفيكم

نوف : البنات يدبكون

ام مريم : أيــه رقصت اول وحده شوق وعقب دخلوا البنات

مريم : اني داريه ان الجو مسويته شوق

ام مريم : مشالله عليـــــها والله يستر عليها من العين

نوف بعياره : ويو ويو شوق غطت عليك هههههههع هههههع

ام مريم : اصلن مريم مبعد طلعت عشان يشوفونها

نوف : ههههههههه واثقه

مريم :شرايك كل هالزين عندها وما توثق

عنود راحت لهم

....................

زايــــد : مهـــــا اعقلي قلت خلاص روحي الله يستر عليك

مهــــا بترجي : زايـــد اقولك بيزوجوني غصبن عني

زايد : وانا وش لي خص فيك
مها : الله واكبــــر تذكر يوم قلت لي احبــــك

زايد باستهزاء : وانتي مصدقه

مهـــا بتحدي : يعني تكذب

زايــــد بترييقه : لا انــــا ما اكذب بس امزح ههههه

راشد : زايد عطني أيــــــاها

زايد بقرف : هاك

مهــا : اقول زايد انا بوريك ان ما خليتك تندم على كذبك لي

راشد : الو مهـــــا خلي منك زايد انا احلا منه

مهــا : مااااالت عليك انت ووجهك تف عليكم يالمخكره

وسكرت في وجهه

راشد ابعد السماعه من اذنه بخوف

زايد : ههههههههههههه هاه وش قالت لك

راشد : هاا أ أ اتقول عطني رقمك

محمد : ايه واضح حنا اللي قاعدين نسمع صوتـــــها ههههههه

راشد : قطـــــعااه جيت

محمد : العن ام الزواله يا شيخ

.......

زفت مريــــم

وشوق فرحـــــــــــانه على مريــــم


من قلبــــــها وتطلب ربها يكون هذا

صالح رجال صالح يحترمهـــا

ويحبها لا نها تستاهل من يحبــــــها

رجعت للبيــــت الساعه 1 باليل عقب السهره

والونـــــاسه

امها رجعت الساعه 10 وتركت شوق مع مريـــم والبنات

شوق تعرفت عليهم

وهم ميتين عليها جمال واخلاق واستهبـــال

روووووووووعه بكل ما تعنيه من كلمه

وهي فرحانه اولا عشان مريم

وثانيا لان ملكتها على احمــد بكـــــرا



شوق : يلـــه بنات انا بروح الحين

شروق : الله معك تعالي انــــا بوصلك

شوق : لا خليك معهم بروح ماله داعي

.........

شوق ركبت السياره

شوق : محمد روح بيت

رن جوالها

شوق : هلا هيــفــا

هيفـــاء : اهلين شوق انتي شريتي بدله للملكه بكرا

شوق : انــا لا بروح بكرا الظهر

هيـــــفاء : اهـــا طيب مريني قبل ماتروحين بروح معك
لان للحين ماشريت شي

شوق : طيــــب اوكي

هيفـــاء : ها شسويتي بالعرس

شوق بحماس : ووووناااااااااااسه الجووو على الاخـــــر يهبلوون بصراحه اهلها

هيـــــفاء : يا حليـــــــلها تزوجت

شوق : ههههههههه ما تخيلها تزوجت

هيـــــفاء : هههههه الله يوفقها

شوق نزلت البيت وهي للحين تكلم هيــــفاء

سكرت باب البيت وشافت سيارت احمد واقفه عند باب

البيـــت ونزل طلال من سيارته

واحمــد يناظر شوق وهو عاقد حواجبه باستغراب

الساعه 1 ونص من وين جــــايه

شوق ناظرته وهو عاقد حواجبه ويناظرها

طلال : يله مع السلامه
احمد وهو يناظر شوق وهي تدخل البيت : مع السلامه

نزل طلال

احمد لا وكاشخه بعد وين رايحه اموت واعرف

وتكلـــم

اصبر يا احمد اصبر بكرا بتملك عليها وتعرف كل

تحركاتها

.......

طلال : شوق من وين جايه من عرس ..؟!

شوق : أيــه ليه تسأل ..؟!

طلال : مدري الساعه 1ونص ؟!

شوق : زين شفيـــها ..؟!

طلال : منهو عرسه اللي جايه الساعه وحده ..؟!

شوق : لا حوول عرس رفيقتي

طلال : رحتي بروحك ..؟!

شوق : لا امي راحت معي

طلال : زين وينها ..؟!

شوق : طلال ! كم سؤال سألتني امي راحت ورجعت
وانا قعدت هناك في شي ثاني ..؟!

طلال : لا بس يله روحي

شوق بعصبيه : اذا احمد اهو الي سألك قله مبعد صرت زوجي عشان يسأل

وطلال التفت ورجع لهـــا : احمـد ماله خص بعدين انـا اسأل عن اختي

شوق رفعت حاجبها : اهـــا طيب يله انا طالعه

طلال بلامبالاه راح وخلاها

شوق حست انها باااااااايخه جد

شوق دخلت غرفتها فسخت الفستان

وتسبحت وطلعت وهيتناظر نفسها

احمـــد نظرته غريبــــه نظره استغراب مع احتقـــــا.. ؟!

لا ياشوق احمد يحبك ومستغرب انك جايه متأخر مع السايق

وكااااشخه بس هذا من حبه لك

بس انـــا ما ابيه يشك فيني

هو ما يشك فيك يغار

بعدت افكارها عنها وحست انها زعلت طلال

لبست بجامتها ورديه فيها كلمات انجليزيه

نشفت راسها

وراحت له دقت البــــاب عليه

وهو باسبع نومه

شوق : طلال افتح شوي ابغي اكلمك

طلال قتح الابجوره وصوته كله نوم : خير شوق شتبغين

شوق فتحت البــــاب : ممكن اكلمك شوي..؟!

طلال قعد : ممكن بس بسرعه

شوق : اســفه .. على الكلام اللي قلته

طلال وهو يتثاوب ويحك راسه : لا عادي بس ممكن الحين تضفين وجهك تخلين ارقد انعس ..؟!

شوق : ههههه طيب يله تصبح على خير

طلال رجع يرقد : وانتي من اهلــــه

شوق طفت الابجوره

وطلعت وسكرت البــــــاب

وهي كل تفكيرها بأحمد

باقي 17 ســـــــاعه

وتكون زوجــــــته ياثقلها

على قلبــــها ( يارب تمم الليله على خيــــر)

دخلت غرفتــــها وفتحت جوالها لانه كان طافي مافيه

شحن وجاتها رساله

من احمــد

فتحت الرســــــاله بشغف وقله صبــر

{ شوق ابي أسألك سؤال بس ما تزعلين
من وين جايـــــه الساعه 1 ونص بروحك ..؟!
واذا ما تبغين تجاوبين عادي بكرا لي حق عليك
وبتجاوبين غصبن عنك هههه فأحسلك جاوبيني **


شوق : ههههههههه

وارسلت له

{ انت الحين مالك حق
بكرا بقولك عنااااد زين **

...........

احمــد منسدح على السريــــر

ما جله النوم باله مع شوق

ويفكر يارب ترد لي خبــر

جاته نغمه رســــاله

فتحها

من شوق

{ انت الحين مالك حق
بكرا بقولك عنااااد زين **

احمــــد : ههههههههههه

ارسل لها

{يطاوعك قلبك تسوين فيني
كــــذا **


.........

شوق متشفقه تشوف رده

جتها رساله فتحتـــــــها

من احمــد

{يطاوعك قلبك تسوين فيني
كــــذا **


شوق : يا حبي لكــــ ..

وبغت ترسل له

{ أيـــه من تكون عشان قلبي
مايطاوعني عليك احمد اللي بغى
يتركني
ويروح لندى **

تراجعت ترسل له ما حبت تحزنه وتذكره

رجعت مسحت الكلام وكتبت

{ ليــــه ما يطاوعني من تكون
عشان ما يطاوعني قلبي عليـك **


..............


احمـــد بغى ينام

بس طير نعاسه بصوت المسج

اللي جـــاه

فتح الرســـاله وهو وده يناااام

قرا

من شوق
{ ليــــه ما يطاوعني من تكون
عشان ما يطاوعني قلبي عليـك **

احمد : لااااا زين ..؟!

ارسل لها

{ طيـــــب معليه شوفي وش بسوي
فيك والله لوريك انجوم الظهر
يا شويق يله انا برقد لاعاد
ترسلين لي مسجاتك المقرفه
باي يالمزعجه **

احمد : ههههههه ويلي على اشوف شكلك وانتي زعلانه هههههه..


.......

فتحت شوق الرســــاله وهي تضحك

وقرت

من احمد

{ طيـــــب معليه شوفي وش بسوي
فيك والله لوريك انجوم الظهر
يا شويق يله انا برقد لاعاد
ترسلين لي مسجاتك المقرفه
باي يالمزعجه **

شوق شهقت : الله واكبــــــر من المزعج

عنااد فيه ارسلت له
{ ارجووووك الله واعلم من المزعج
وش بتسوي يعني عادي اصلن ما
بوقع ومراح اوافق عليك مجنونه
انا اوافق على واحد اهبـــل **

ارسلت له وهي معصبه منه

.........

احمد اول ما غمض عبنه بيرقد

سمع صوت نغمه رساله

احمد : لا حووول ما بتفك ذي اعرفها عنيده

فتح الرساله

من شوق

{ ارجووووك الله واعلم من المزعج
وش بتسوي يعني عادي اصلن ما
بوقع ومراح اوافق عليك مجنونه
انا اوافق على واحد اهبـــل **

احمد : ههههههههههههههههههههههه

ارسل لهـــــا

{ انا ما عندي رسايل تحاكيك
ولا جواهر تساويك
بس عندي قلب يموت فيك**

حذف جواله على الكومدينه

وغطا روحه وناااااااااام

..........
شوق قرت الرساله وباست شاشه

الجوال وغطت روحها

ونامت




.......



الصبر ثم الصبر ثم الصبر


اذا صرنـــــا اخذنا

واذا عجلنـــا صعب ناخذ اللي نبيه

العشق كلمه تلامس قلب الاثنين

شوق & احمد

هيفاء & طلال

جود & زايد

مريم & صالح

صـــالح ما كتبنــــا عنه

بس انتظروا الشخص الجديــد معنـــــــا

انتظرونـــــــي بالجزء المهـــم

لشوق & احمد
زايد & جود

بس للاسف

طلال & هيفـــا

ســــــاكتيــــــن كيف ياخذوا اللي يبونـــه

س/ مواقف احمــــد وشوق ويومهم بيعدي على خيــــر..؟!

س/ ندى بتسكت لاحمد وشوق وبتخليهم ببساطــــه ..؟!

س/ لي متى وهو ساكت وما يقوي عزيمته ويروح لهيـــفا ..؟!

س/ مريــــم وصالــــح وزواجهــــــم ..؟!

س/ جود وزايــــد وش بيصير معهم ..؟!


كـــــــــــــل هذا

بالجزاء المهمـــــــــــه والاخيـــــــره

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة تايهه بقصه غرام, الكاتبة تايهه بقصه غرام, تايهه بقصه غرام, تبي تشوف الذل في صورته صح شف دمعة الفرقا على خد رجال, تبي تشوف الذل في صورته صح شف دمعة الفرقا على خد رجال للكاتبة تايهه بقصه غرام
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:55 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية