لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-09, 07:21 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء السابع الفصل الخامس والاخير من قصتي مع عمي ناصر

ــــــــــــــــــــــــــــــــ في الطريق ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا: عمي ناصر مجود ويا مشاريوه ليه قدام وانا في الشنطه
عمي :عشان ينزلوم يشترون
انا: ليه بروح المريخ كلها روضة راشد لا وفي الليل
شيخوه :كان مالها داعي في النهار احسن
عمي : ومن قال انا رايحين لروضة راشد
كلنا : اجل وين
عمي :رايحين للمخيم لهلي
انا:صدق اخيرا باروح للبر
هنوده :الحمدالله أنا باروح
مهوي :ليه شسالفه رضواهلي
عمي : الله يسلمكم ابوي درى بلموضوع وكلمني اجيبكم بعد ماغسل شراع خواني
شرايكم بسبرايز
انا:يجنن الله لايحرمنى منك ومن جدي
ندوي : عمي طلال موب رايح معنى
عمي : طلال راح مع اهلي ليه
شيخوه : اذكره زعلان مع امه
عمي :لا رضى وراح مع اهلي
انا : رندى انتي على طول ساكته شفيس
رندى : ما فيني شي عادي
انا : طيب قولي لنا عن حياتس قبل نقتحمها
رندى : او كي امي تزوجت ابوي بعد زواجين فاشلين وبعد ما قالو الاطبا ان مافيه امل تحمل لأن عندها القلب وبعدين حملت فيني وكانت سعيده مره وجيت انا وسمتني امي على الدكتوره اللي بشرتها وبعدين جاء ماجد وسمته امي على جدي اللي توفى هو وجدتي وخالي محمد في حادث وبعدين توفت امي بسكته قلبيه وبدت تبكي والكل هديها وبعد شوي سكتت
مهوي : انزين رندى وين وصلتي في التعليم
رندى: فصلت من ثاني جامعه لأني ماحب الدراسه
ندوي : ياحضس محد قالس شي
رندى : لا طبعا ابوي مدلعني واي شي ابيه ينفذه على طول
لميوه : يا سلام عني ضمنى الو سطات
مجود : اكيد وانا عمكم
الكل :ههههه
نوير : رندى عندس خوال وخالات
رندى : ايه عندي 3 خوال و خالتين وكلهم كبار اصغرهم امي الله يرحمها
الكل :أميييين
وكملنا الطريق والبنات يلعبون اكس او
عمي : ترا باقي على المخيم تقريبا ساعه
الكل : ههههيهههيه
ندوي : عمي تصدق فارس طول الطريق ساكت
عمي : اكيد اصدق صدق فارس شفيك مستحي
شيخوه: ايه مستحي اذا قدنا عنده في غرفته يقعد يحقق واذ شافك صار موئدب
فارس : حرام عليج يابنت العم بس ما جا موضوع اتكلم فيه وبعدين كل ما قلت شي قلتو تحقق قلت اسكت احسن لي
ندوي: اهم شي انك معنى
ضميري ( اختس ذي ماتستحي على وجهها تصرفي ياكبيره )
انا : مصوت واطي اسكتي يا حقيره جعلس المرض فضحتيني حسبي الله عليس
ندوي :بصوت واطي شدخلس انتي انا حره وبعدين ماقلت شي
انا : هين والله لاعلم امي على حركاتس
ندوي :والله لا قول عن الافلام اللي ذبحتيني بها
انا: هين ان شفتي معي فلم كابل اكسبرس
ندوي:لا خلاص الله يخليس معاد اتكلم
وصارت الساعه 12 الليل وصلنى المخيم ونزلنا وكان المخيم روعه الخيام على شكل مربع بس الخيام من ثلاث جهات يعني خيمة جدي ثم خيمة عمتي ساره ثم خيمة عمي سلطان ثم خيمة عمي فيصل ثم خيمه اهلي ثم خيمة عمي ناصر ثم خيمه كبيره مجلس للحريم وخيمه مطبخ كبير وخيمه حق الخدم وحمامات وبعيد شوي يعني تقريبا 40 متر جنب المخيم خيمه كبيره مجلس لرجاجيل وخيمتين لشباب وننزل ونحصل العائله ونسلم ونتعشى والكل يسلم على ضيوف العايله طبعا عمي راح لخيام الشباب ويا العيال ويتعرفون على بعض وكانت لولوه متقطعه من الوناسه اما جدي وضم رندى كنه صايرله شهور ماشافها ونجلس كلنا في خيمة جلوس الحريم ومعنى جدي
قلت انا : جدي وشذا الظلم
جدي :اول مادريت انهم خلوكم عصبت على العيال وكلمت ناصر يجيبكم
انا : لا موب قصدي ادري انت ماقصرت بس ليه مالنا يا البنات خيمه نفس الشباب
جدي :والله قاله سلطان بس ولا يهمكم هاذا هو الشراع بركبه الحين
انا : الله لايحرمن منك
شيخوه : ولا يحرمكم من ابوي
الكل :أمييين
ويركب جدي الشراع يفصل الخيمه الى جزءين .
ونجيب اغراضنا وشناطنا من خيام اهالينا ونجيب فرشنا وتونا في قسمنا نرتب اغراضنا ونحتل الاماكن
شوي وجاء عمي جاسم وجدي والحريم جالسين في القسم الثاني في الخيمه
جاسم : ترا الشباب الحين بيجون كلهم يسلمون على رندى
جدي : بناديها تسلم عليها
جاسم: بعدين بسلم عليها مع الشباب
في قسم البنات
رندى : بنات احس جاسم موب مرحب بي صح
انا: يابنت الحلال انسي جسوم مايعبر احد
لميوه: ولايحب الا نفسه
رندى : بنات بسراحه مستحيه ماعرف احد احراج
مهوي : خلاص البسي عبايه ونقاب
الكل :ههههه
انا : تراس عمتهم يعني عادي خيلس كووووووول
وجاو الشباب كلهم حتى فارس معهم وقفو في الجزء الثاني اما احنى كل وحده فتحت لها فتحه في الشراع وجلس تراقب وش يصير
و نادى جدي رند ى وجات و هي مستحيييييييه وكل الشباب بطلو عيونهم اول ما شافوها وبدويسلمون ويعرفون انفسهم
والكل كان فرحان ويرحب برندى الا جاسم الي كان واضح عليه انه موب مستانس من جيت رندى وسلامه كان بارد شوي وطلعو الشباب ومعهم جدي والكل راح يرقد شوي والقى ريموه جايه ويا البنات عهود و ونجود خوات شيخوه وامجاد وعبير خوات مهوي ومعهم فرشهم يبون يرقدون معنا
انا : هذا اللي قاصرني اذلفو يالله رايحين واحنى موب اكثر همكم
امجاد : لا قسم بالله ليلى انا قلنى لهلنى و يوم ماعبرونا قلنا لجدي على طوووول
عبير : امانه بنات والله ماسوانا شي عشان تكرهونا
شيخوه : بنفكر يالله روحو الرقدو وبعدين نتفاهم
وراحو وكل وحده منى على فراشها
رندى : بنات بسراحه احس اخوي جاسم موب طايقني
لميوه : طبعا كانو هو اخر العنقود وجيتي واحتليتي مكانه
رندى : طيب انا وش ذنبي
نوير : معليه شوي وبيتعود ويصير عادي
رندى : الحلو اللي يشبه فزاع منهو اخو من فيكم
البنات كلهم : الحمد الله موب اخوي
انا : هاذا طليل ولد عمي ناصر
رندى : وشفيكم عاد كذا ما تحبونه مع انه حلوووووو وتحمدون الله انه موب اخوكم
مهوي :لأنه غثيث ومانحبه مالت عليه هو وامه
رندى :وش دخل امه بعد
انا:هاذي قصه طويله بتعرفينها مع الايام
ونرقد بعد ماصلينى الفجر

واقعد الساعه 7 على صوت الحريم المزعج لأنا معهم في نفس الخيمه وصوت والبزران واغسل وجهي واللبس عند البنات طبعا كلهم راقدين وتوني فاصخه بلوزتي بلبس الثانيه الاورامي ولد عمي سلطان 4 سنوات داخل واول ماطالعته ويروح يركض
ويقول : يعيه ليلى راقده ماعليها ثياب
والطالع مع بابا الخيمه بعد مالبس بلوزتي بسرعه وهويعيد
قلت : رويمي تعال هانا
رامي : يع ليه ماعليس ثياب
والروحله ركض وامسكه واظربه
واقوله : وش مدخلك خيمتنى هاه و يقعد يبكي ويقول ابي شيخه واخذ تراب واحط على راسه واخليه الا وعمي سلطان شايفني
عمي سلطان : ليلوه خير وشفيس عليه هاه
انا :ولدك ياعمي قليل ادب داخل علي وانا ابدل
رامي وهو يبكي : كذابه يبه كانت راقده ماعليها ثياب
وجلس عمي يطالعني بشكل غريب وبعدين ظحك
انا:ممكن تظحكني معك
عمي : بلوزتس مقلوبه هاهاهاا
قلت الحمد والشكر ورحت للخيمه عدلت بلوزتي ورحت للمطبخ وافطرت ورحت قعدت البنات وخليتهم يلبسون
وطلعت برا والجوا كان خياااااالي حلو وبعدين رحت لخيمت الجلوس وقعدو نص البنا ت وريموه وشلتها
قالت جدتي : يالله الركبوخلى نتمشى شوي
على طول البنات ماكذبو خبر و كل وحده ماخذه معها
شي خذينا كوره وورقه بيلوت وانواع الكوافي والعصيرات
واشبس وشلت ريموه ماخذين معهم رشاشات ماي كبيره ومعبينها فل وبعد لميوه ماخذه معهى سي دي فيه انواع الاغاني الي هي تحب ونركب كلنا في سيارت جدي:ستندر
وهوشه على الي بيركب قدام وانا ركيبت قدام بعد هده مدتها 7 دقايق ومهوي بغت تجيها جلطه تبي تركب قدام
وفي الاخير ركبو ورى
.. مهوي ...وشيخوه ..وندوي ...ونوير ..وهنود ...رنود وزحمه على الاخر.... وفي الشنطه ورى
ريموه ...لميوه ..امجاد ..عبير ...نجود ..عهود ...
وبعد زحمه بس عادي محد اشتكاء منالاناسه وتو جدتي تشغل السياره تبي تحرك لاوخلود بنت عمي سلطان اخت شيخوه متمسكه في السياره
جدتي :خير عسى ماشر
خلود :ماشر بس بروح معكم
جدتي :بلا بودي البنات يستانسون
خلود :ليه انا رجال ولا حرام استانس
جدتي :انتي متزوجه اجلسي مع المتزوجات لين امشيهم بعدين
خلود :والله لاخلي زوجي رحومي يطلقني من بكره
لو ماتخذوني معكم
جدتي : بس انتي حامل
خلود :عادي توني في الشهور الاولا وبعدين ماعندي مشكله بروح معكم
جدتي :يابنت النا مالس مكان معني فهمتي
شوي لا جايه جواهر اخت خلود بنت عمي سلطان
جواهر :حتى انا
جدتي الحين طارده اختس الي بلاحامل وماوراها بزران وتجين انتي يام البزران
جواهر: جدتي كنس شاتمتني
جدتي :صارو البزران شتيمه الحمد لله
جواهر :تكفين ياجدتي اخذينا معكم
جدتي :مالكم مكان
جواهر بشكل يكسر الخاطر :حراام عليكم والله دلال بتروح ويا عمي وليد يتمشون ونجلا بتروح مع زوجها عمي فيصل والهنوف بتروح مع مع زوجها خالد اخوي والبنات انتي تبين تودينهم يتمشون وانا واختي خلود من الي بيودينا ازواجنا موب معنى ولاحد معبرنا وحتى عماني كل واحد بيروح ويا زوجته يمشيها ويغيرون جووحنى ويش نسوي مالنا الله ثم انتي ياجدتي الغاليه ترا والله حرام
جدتي :خلاص خلاص دورو لكم مكان وركبو
ماكذبو خبر وبطلو بيبان السياره
جواهر :يالله زحفو لنا
مهوي :يالله لقينا لنا مكان عشا نزحف لكم موب لازم تروحون معنى
ندوي :ياليل جده روحي وخليهم مالهم مكان
وتوهم يدورون جات دلال مسرعه هي والهنوف
دلال :ياحرميات تبون تروحون وتخلونا
الهنوف :حديناكم
خلود :ياليل ويش بيفكنا فيهم
الهنوف :ليه انشاء الله لايكون بتودينا على راسس
خلود :لا بس مالكم مكان
مهوي حتى انتي مالس مكان وسكرو البيبان البنات وقفلو
انا :جده روحي وخليهم
جواهر :والله لاتخلوني ان اتعلق معكم ورا
جدتي :يابنات بوديكم بعدين مالكم مكان بلابتئخرونا
جواهر :لا اخذونا معكم
دلال :ايه نبي نستانس
الهنوف :صدق خلونا نروح معكم
خلود :دبرولي مكان انا لحالي بمائني اصغر ذولا
وتبطل شيخوه الدريشه
شيخوه :العن ماعندكم كرامه مانبيكم ومالكم مكان يالله اذلفو وتحرك جدتي ونروح وهم يطالونا وهم منصدمين بعد ماهزئتهم شيخوه
ورحنى اول ما ابعدنا عن الخيام قطينا شيالنا وبطلنا الدرايش السياره وشغلنا السي دي حق لميوه واول اغنيه الواوا وجلسنا نغني معها وجدتي تسوق
انا: جده علميني كيف اسوق مثل مهوي
جدتي :طفي المسجل واعلمس السواقه
على طول طفيته انا يالله جده خليني اسوق وتوقف جدتي وتنزل وانا رحت اسوق علمتني كيف الشغل السياره وجلست اسوق بشوي شوي والبنات يصايحون وراي فحطي فحطي وتهورت واسرعت بس ...
مهوي :انا بسوق ياجده تكفين ذي ماتعرف تسوق
انا :اكلي تبن بتعلم وبصير احسن منس
لميوه :امانه ليلوه خلي مهوي تسوق عشان تفحط
انا :لوا انا بفحط
جدتي :لاحد يقلبنا
انا :افا عليس ياجده
شيخوه :انا بسوق ذي بطيئه ماتعرف تسوق
جدتي :هاذي السرعه كلها وتقولين بطيئه
شيخوه :وين السرعه ...وتبطل الباب شيخوه وتنزل والسياره تمشي وتجي تركض قدامنا وسبقتني عاد انا حسيت بلأهانه وضغط على البنزين بكل ما اتيت من قوه والسرعت السياره سرعه فائقه وجدتي كانت تصارخ تقول
جدتي :شوشو ياليلى
انا :كيف
جدتي :شيلي رجلس جعلها الكسر من البنزين
واشيل رجلي من النزين الاوقفت السياره
جدتي وهي معصبه انزل جعل امحق سواقه وتوني نازله الاومهوي راكبه عند السواق
انا :جده شوفي مهوي
جدتي :خليها تعرف تسوق احسن منس
انا :لاوالله علموني السواقه وعرف السوق
جدتي :لاتعلمتي خليتس تسوقين
انا :والله لقول لبوي يدخلني دورة سواقه ولا مهوي احسن مني
جدتي :الركبي عاد
وجات شيخوه وهي فاحه من التعب
شيخوه :ليلوه جعل ربي ياخذ روحس ويش ذي السرعه خليتيني ورحتي
انا :احسن يالله الركبي
شيخوه :الركبي انتي قبلي
انا :لاوالله انتي الركبي عشاني ابي اجي عند الباب
شيخوه :حتى انا
جدتي :خلصوني
انا : جده شوفي شيخوه عيت تركب
جدتي :شيخه الركبي عشان خاطري
شيخوه :انتي تامري امر يالغاليه
وركبت شيخوه وانا ركبت عند الباب
ومشت مهوي
مهوي :افحط
الكل :اييييه
جدتي :لاااااااا
انا :تكفين ياجدتي خليها تفحط عادس احنى في بر

مهوي :اف عليس ياجده شايفتني علميه ترا انا احسن من ..بوبو ..وقشطه ...خفوش ..وبوزقم ...وكل المفحطين
جدتي : من ذولا سكون
مهوي :لا ياجده ذولا ناس حايسين شوارع السعوديه
انا :جده خلي مهوي تفحط
شيخوه :جده انا ابي اسوق ولا مهوي وليلوه احسن مني
ريموه :بعد انا ابي اسوق
عبير :ايه صح كلنا نبي نسوق
رنود :خلينا نوقف ياعمه شوي
جدتي :صح وقفي يامها خلينا نجلس شوي
مهوي :انشاء الله ..
وتجي مهوي عند عرق وتوقف وعلى طول نزلنا كلنا ونتشرنا وحطينا عبياتنا وكلنا كنالابسين بنا طيل جنز وتيشرتات وكابات وجواتي سبور عشان نلعب كوره وجدتي كن موب عاجبها الوضع وفرشت ريموه فرشه لجدتي وحطينا اغراضنا
انا :بنات الحد يروح خلونا نخطط ويش نلعب مع بعض حتى جدتي
مهوي :نلعب ثلج ماء
رنود :لا شرطي حرامي
ريموه :خلونا نلعب مسدسات الما
شيخوه :لالا خلونا نلعب بطين
كلنا :كيف
شيخوه احنى جايبين معنى ماء يكفي سنه خلونا نكبه على الارض ونلعبه ونتحاذف
جدتي :لا تلعبون بنعمه
شيخوه :عادي ياجدتي وخير يعني موب ميتين عندنا غيره
جدتي :لالادورو لعبه غير
امجاد اخت مهوي :خلونا نلعب خطه
لميوه :لا موب حلوه خلونا نلعب كريزي
الكل :لالالا
عبير اخت مهوي :احنى جاين عشان نلعب لعبه كلها ركض ووناسه موب جايين عشا نجلس
هنود :ايه صح يالله عاد خلونا نلعب
عهود اخت شيخوه :خلونا نلعب كوره ويش رايكم
انا :لا
ريموه :خلاص موب لازم تلعبون معنى ياللله بنات نلعب بمسدساتناحقت الماء
وراحت هي وعهود ونجود بنات سلطان وعبير وامجاد بنات نايف
شيخوه :خلونا نلعب العبه الي قلت لكم
انا :يالله خلونا نلعب
جدتي :لالا العبو غيرها
انا :تكفين جدتي خلينا نلعب
جدتي :لا كيف العب معكم في ذي العبه
نوير :جعلكم المرض جدتي تلمح تبي لعبه هي تحبها
ندوي :يالله ياجده انتي الي بتختارين العبه وكلنا بنلعب
جدتي :كوره
كلنا :ياااازاااحفه يااجده
جدتي :هههه موب احسن من الي تبي شيخه
انا :يالله ننقسم فريقين وانا مع فريق جدتي
هنود :طل انا الي معها
شيخوه :جدتي معي في فريقي ولا ليه مسميني عليها
جدتي :لا انا حارس
رنود :بايعتها ياعمتي والله لاتشوتس شيخوه ان تروحس ورا الشمس
جدتي :عادي انا ابي حارس
وحطينا السياره مرما وفرشنا الفرشه وتربعت جدتي
وحنى انقسمنا فريقين
انا وريموه وامجاد وهنود ونوير ومهوي
شيخوه ورنود وندوي وعبير وعهود وامجاد ولميوه
وجدتي الحارس
وبدت العبه ولميوه اشتغلت في الصياح كنها صفات انذار
وريموه كنها في حلبت مصارعه ومهوي ماخلت عكسيه ولا تربعه ولا تخميسه ماسوتها كنها تسوق يساره وشيخوه كنها دبابه تركض وتدعم البنات ندوي انواع السب والشتم وانا ماخليت دعاه ماقلتها وهنود كل محد طاح راحت تكشف عليه مصدقه نفسها انها دكتوره ونوير مسوتلي رولاندينهو بتعديات والتزريقات على قولتها تعرف تلب ولعبها عجيب اما رنود تدربي راسها بلا تحلطم طول الوقت ناولوني ناولوني وامجاد طلعت دلع الدنيا الي موب لايق وعبير تلعب بخبث معنى عهود شوي وتموت ضعييفه وكل شوي طايحه ونجود كنها عبير اثنتين خبيثات
وجدتي جالسه في حالها وكل ماجاتها كوره انحاشت بس احنى نشوت بخفيف عشان مانذي جدتي الي جالسه تتفنجل ومشغله الريدو اما شيخوه متحمسه مشكل موب طبيعي وكل شوي شايته الكوره بقوى ماعندها
ولوجدتي ما تنحاش كان الحين في قبرها بسبت شيخوه
المهم لعبنا وجلسنا نستريح شوي ونشرب عصير وناكل
مهوي :ويش رايكم نروح نتدربا من فوق العرق
لميوه بميوعه :لا والله وشلون بنمتلي تراب
امجاد بميوعه غطت على ميوعت لميوه :لا مستحيل نسوي هاذي اللحركه البايخه
مهوي :محد عزمكم
انا :يالله
رنود :كيف ذي العبه
مهوي :ماتعرفين ترقين العرق و تدربين نفسس من عليه لين تاصلين الارض
رنود :وبعدين
مهوي :بس ويش تبين بعد
رنود :طيب وين الوناسه في هاذي العبه
مهوي :انس تدربين احلى وناسه
انا :جربي وماراح تندمين
رنود:يالله وامر لله
ريموه :صدق وناسه يله نتسابق
لين العرق
عبير : من الي بيروح معنى
انا :قلعتهم الي تبي تلعب تدلنا
وتروح عبير وترسم خط ونوقف عليه انا ومهوي ورنود وريموه وعبير ونجود ونوير أما الخايسات هنود وندوي ورلميوه وامجاد وعهود عيو مايبون

يلعبون وجلسو عند جدتي انا غريبه وين شيخوه هي تحب هاذي العبه المهم تونا بننطلق
الاطينه ويش كبرها على ضهري واول مالتفتت لاطينه ثانيه على وجهي ومسحهى بسرعه ابي اشوف من الحقيره الي حذفتني لقيت شيخوه ورا السياره وميته من الضحك وقدامها قوز طين
انا:جعلس الجلطه يالحقير والله ماخليس واخذ دبت الماء وكبها على الارض وسويلي طينه كبيره وحذفها لاصاقعه في ريموه وينتشرو البنات كل وحده كبت لها ما وجلسو يتحاذفون وقامت الحرب العالميه الثالثه وجدتي ركبت في السياره وقفلت هي ولميوه وامجاد ونوير ركبت فوق التنده هي وندوي وجلست تصورنا بكمرت فيديو وانا وباقي البنات مسويين زحمه بر ونتحاذف بطين وموب قصدي ابي اخذ طينه خذيت حصاه وحذفت مهوي في ضهرها وجلست تتئلم شوي وجات مسرعه داقه 800 مدري كيف ونا انحشت وهي تلحقني وندور على السياره وفي الاخير عكرفتلي الحقيره اختها عبير وطحت ونطت فوقي وداست وجهي في لارض ونويرتصورها وهي تعذبني وقامت ونحاشت الخايسه وخذيت طينه وحذفت الكمره الي مع نوير الي فوق السياره وجلست تتحلطم وقعدت تنضفهى وانا رحتى ورا مهوي ولاقا شيخوه معطتني قفاها وتوايق من ورا السياره واخذ دبت ماي وكبها عليها واخذ تراب بيدي وكبه على ضهرها ونحاش وهي وراي وحنى مسرعين لقينا نجود ذابحتها الرومنسيه مسويه قلعه بطين واجي وانطها وطا قلعتها لين انفرشت كنها ماسوت شي وتوها تدعي علي جات شيخوه وطت نجود وفرشتها فوق قلعتها ورحنى وهي تتحلطم وشيخوه وراي وماخليت عرق ماذبيته وماخليت مكان مارحت له وذي الدبه مافيها حيله تعب انا الرشيقه تعبت المهم ونا اركض لقيت عصى وعلى طول خذيتها ولتفتت على شيخوه وسويتها كنها سيف نفس الزير سالم ونحاشت واروح وراها والقى رنود واقفه واعطيها على ظهرها لين قامت تصيح من الالم واروح ورا شيخوه والقى مهوي جالسه على ركبها وتوايق تحت السياره وتحذف ريموه بطين واعطيها ذيك المصطه على مئخرتها لين دخلتها مع ريموه تحت السيار وهي تصيح من الالم واروح ورا شيخوه الي غرزت في نصف العرق واجيها وامصطها لين تفلت العافيه واروح وابي اكفخ عبير الخايسه لين رنود جايه مسرعه صوبي ومعصبه حدها ويوم جييت الرجع لقيت شيخوه جايه نفس الحكايه ويوم لفيت لقيت مهوي معهى هندل مال السياره حديد وضااايقه موووت
وادق 12000ودعست وهم وراي وركبت مع نوير فوق السياره ومعي العصى وكل محد حط يده يبي يركب ضربته بلعصى وجلست ندوي تتحلطم ودزيتها من فوق السياره لين طاحت على الارض وهددت انوير أي صوت تصدره بسويلها مثل ندوي وخافت وجلست تصور البنات وانا اضربهم المهم عجزو وراحو كل وحده حطت لها قوز طين وجلسو يحذفوني فوق السياره وانا تورط ويش اسوي ونخش ورا نوير ونوير صارت كنها عرق جايه مطر من كثر الطين الي عليها وملت مهوي وراحت الحقيره وبطلت باب السياره وركبت وشغلت السياره ومشت وحنى فوقهى ومتماسكين في بعض ومهوي تمشي على السياره وتجلس تفحط وتسوي عقده لينا طايحين انا ونوير على الارض وكمرت انوير جعلها الجلطه طاحت على راسي وهي تصور وجات شيخوه ورنود وهرسوني مالت عليهم بدال ميتطمنون علي جلسو يكفخون فيني والحقيره شيخوه تاخذ تراب وتحط على راسي ونوير خذت كميرتها ونحاشت وجات مهوي وخذت عصاي ومصطتني لين قلت بس ولا حد هان عليه يفزعلي حتى جدتي وراحو الحقيرات يلعبون ونا طايحه موب طيبه وحالتي يرثا لها وبعد نصف ساعه قمت ورحت ركبت في السياره
جدتي :انزلي لاتوصخين السياره
انا :جده شفتي ويش سووفيني الحقيرات
جدتي :وشفت ويش سويتي فيهم انتي بعد
انا :هم الغلطانين
لميوه بدلع :امانكم عنيفات شوفي كيف يلعبون برا
امجاد بميوعه :لونا معهم كان الحين دافنينا
انا :مالت عليكم انزلو افزعو معي
امجاد +لميوه :لاوالله
انا: مالت عليكم واشغل السياره
جدتي :لا التسوقين ياليلى
انا :مهوي احسن مني
وشغل السياره وامشي بعد ماقفلت البيبان وحذرت لميوه وامجاد مايفتحون لحد
ورحت امشي بشوي شوي والبنات يلحقون السياره وكلهم طين كنهم طالعين من مقابر ونا بعد كلي طين والبنات عبير متعلقه في السياره من ورا وريموه تركض قدام السياره ومهوي راكبه على الكبوت وشيخوه تحذف السياره بطين ونوير جالسه بعيد وتصور وهنودورنود وندوي جالسين فوق العرق ونجود وعهود يتراشو نبمسدسات الماء وانا ادور على السياره وبعدين اسرععت ومهوي متمسكه على الكبوت وتصارخ ثم سحبت بريك لينهاطايره وطايحه على الارض ومندفنه خشتها في التراب
ونزلت ونطيت فوقها وكفختها وقمت بسرعه ابي اركب في السياره لقيتها مقفوله قافلتها جدتي وهي داخل وجات مهوي معصبه ونحشت ونجلس ندور على السياره وفجئه نسمع صياح
ندوي بصوت عالي :بناااااات تعااالو بسرعه
وننطلق كلنايا البنات لهاويوم وصلنا لقينا عنده ضب واقف بعيد
شيخوه :وناسه خلونا نمسكه
رنود :يمه لا اخاف يقرطنا
عهود: بروح انادي جدتي وراحت
مهوي: يالله نلحقه
نوير :لالا خلوني اصوره اول
ريموه :خذت العصا ووراه هي وعبير وشيخوه ونويرتلحقهم و تصورهم وانا لحقتهم ومهوي راحت تجيب السياره
ونروح وراه وهو يركض بسرعه
انا :كيف نمسكه
شيخوه :مع عكرته
عبير :ريوم اذبحيه بلعصا
ريموه :ليه علا بالس فار
انا :ويش نسوي
ريموه :بمسكه بيدي مع عكرته
انا :لا خاف يقرطس
شيخوه :عادي موب ميته
نوير :امسكوه عاد ياغجر تعبت
انا :خلاص امسكيه ياريموه
وفجئه وقف الضب وجلس يطالعنا
انا :ويش فيه لايكون سكني
شيخوه :عادي كل الضبان تسوي كذا
عبير :اخس يالخبره
شيخوه :يالله ريموه امسكيه
واول مامدت ريموه يدها تبي تمسكه لف لفه غريبه وعلى طول حطينا رجلينا ولقينا مهوي حدتنا علا رجليها واول ماشافتنا منحاشين انجاشت قدامنا لين وصلنا السياره
ريموه :يمه شكله موب صاحي
انا :مهوي ليش ماجبتي السياره
مهوي :شو فت عينس جدتي عيت مافتحت الباب
شيخوه :ياحراام ليتنا مسكناه
عبير :وبعدين اذامسكناه ويش نسوي به
ريموه :ناكله
رنود :ووووووووووويييييييييييييععععععع تاكليينه
ندوي :ويع برجع بنات
ريموه :ولا نسوي لجدتي عليه مارق
هنود :احد قايلس انا مانبي جدتي نخليس تسوين لها مرق بضب مسكون
انا :والله حرام فاتنا
شيخوه :ايه صح
وفجئه لين جدتي تضرب بواري ثم بطلت الدريشه
جدتي :يالله نروح
كلنا :لا ياجده تونا
جدتي :ترا محد راكب معي في السياره الاوهو نضيف
ريموه :كيف نتنضف
جدتي :تصرفو
شيخوه :بنات وناسه خلونا نربط الفرشه في السياره من ورا ونخلي جدتي تسحبنا ويش رايكم
انا :وانسه صدق
ندوي :عاد معنى حبل
ريموه:حراام فاتنى نجيب
مهوي :ولا يهمكم انا اعرف مكان الحبل
الكل :وين
مهوي :في السياره
الكل:وناااااسه
ورحنى قلنا لها بروح للخيام وحنى على الفرشه وهي تسحبنا وبعد ايش وافقت وقلنا لها تودينا مع الجهه الثانيه عشان مايشفونا الشباب
ورحنى وجمعنى الاغراض الي كلها وصخه وركبناهاولبسنا عباياتنا
وربطنا الفرشه زين عشان نركب عليها وبطلنا الشنطه من ورا وعيت جدتي ماخلت البنات يركبون قدام عشان مايوصخون سيارتها وهي تسوق ولميوه جنبها وامجاد في المرتبه الي ورا وعبير وونوير والكمره معها ونجود وهنود راكبين في الشنطه ويدلون رجليهم ونوير تصورنا وحنى على الفرشه انا ورنود ومهوي وندوي وريموه وعبير وشيخوه ومتمسكين حدنا عشان مانطيح
ومشت جدتي وكانت تمشي بشويش عشانا وحنا متقطعين من الوناسه ونسولف
نوير وهي تصور:بنات ويش شعوركم في ذي الحضه
انا :بسراح مايوصف
عهود :بسراحه خاطري ارقص من الوناسه
نوير :لميوه طولي على المسجل عشان البنات بيرقصون
وتطول لميوه وكانت اغنيت الي بتقصر تنوره وقامت عهود ترقص وكل شوي طايحه طبعن الفرشه كانت كبيره يعني مستحيل نطيح الى اذا احددز احد وعهود كن فيها سكون ارقصت من قلب وتهز وريموه ويا شيخوه كل وحده تدز الثانيه والي يرقص والي يسولف نوير تصور وهنود جالسه جنبها تنقط واول ما اقبلنا على الخيام جات جواهرمسرعه هي وولدها حمني يلحقها ونطحتنا وركبت معنى وهي متقطعه من الوناسه وشوي وتجي خلود داقه 500 مسرعه حدها وتبي تركب معنى ولا لقت مكان وهي تركض جنب الفرشه مسكت مهوي ودزتها من الفرشه وركبت هي مكانها واول ما الركبت لين جدتي واقفه وتورطت وجات مهوي مسرعه ونحاشت خلود ومهوي وراها وكانت الساعه 11 يوم وصلنا للمخيم الكل كان قاعد والحريم يسوون الغداء وحنى رحنى وفرشنا فرشه و جلسينا كلنا نلعب شرطي وشاب لين الظهر صلينى وتغدينا وبعد الظهر رحنى نقيل لأنا مارقدنا البارح وقعدتني هنوده العصر وكان الجو حلووو صليت ورحت حصلت البنات جالسين برا فارشين زوليه برا وجالسين عليها ويا الحريم وكانا في دكان كل انواع الاكل و العصير
والفواكه ونقعد نسولف
نوير : يمه شفتي عمتي رنود ياحضها فصلت من ثاني جامعه ولحد قالها شي موب انا فضحتوني عشاني قلت ماحب الدراسه
ام نوير : قولي لبوس اذا وافق كيفس
نوير : تراكم ناس حرميني حريتي موب انا الا كل البنات صح بنات
شيخوه : ايه صح حتى ماتخلونا نلبس على الموضه
جدتي: ماخليتو شي على الموضه مالبستوه حتى وهي تخالف العادات والتقاليد والدين
نوير : الا فيه شي على الموضه ما لبسناه
عمتي ساره : وشو انشاءلله
ندوي : اختي ليلوه شاريه شورت على الموضه والا لبسته
في هاذي الحظه التفتت خالتي هيا ام مهوي على امي وعطتها ذيك المحاضره
وانا تمنيت اذبح ندوي جعلها اللسنه
خلود :تراني زعلانه عليس ياجدتي
جدتي :ليه
خلود :لحين رايحه ومهملتني وتقولين ليه
جدتي :انا قلت اذا لقيتي مكان الركبي وانتي مالقيتي
جواهر :ومتى انشاء الله بتودينا
نجلا :احسن انكم مارحتو كان بتروحون وتخلوني
دلال:متى ياعمتي بتودين شلتنا تتمشى
جدتي :ومن شلتكم
دلال:انا وجواهر والهنوف وخلود وساره ونجلا
خلود :لالاتحسبوني من شلتكم انا توني نونو انا من شلت شيخوه
انا:لالوالله شلتنا مافيهم متزوجات
خلود يستخفاف:والله تراني بلا اكبر منكم بسنتين وشوي
مهوي :بس متزوجه وحامل بعد وحنى شلة وناسه كلنا عزابيه
خلود :ترا ذليتوني ليتني ماتزوجت ترا والله لخلي رحومي يطلقني وجلس على كبودكم كل ماقلت شي قالو متزوجه حتى جدتي بعد ذلتني
شيخوه :احسن قايله لس انا لاتزوجين ليه ماسمعتي نصيحتي
خلود :غبيه
نوير :توس تدرين
خلود :اذاتطلقت تدخلوني معكم في شلتكم شلة وناسه
هنود :والي في بطنس وين بتودينه ولا بيدخل معس في الشله مجانن
خلود :يعني مافيه امل
دلال: تراس يالخايسه كبري ومسويه فيها بيبي مابه غيرشلتنا تبينا ولا انطمي
خلود :خلاص ويش نسمي شلتنا مثلهم
جواهر :نسميها الكبار
خلود :بايخه
الهنوف :نسميها اااا المتزوجين
خلود :تبين تذكريني كل شوي اني متزوجه
ندوي :سموها شلة الأكابر
ريموه :لا سموهاشلة الزاحفين
مهوي :سموها القوياء
خلود :اكلو تراب محد طلب اقتراحاتكم الي كنها وجيهكم
نجلا:شلة النواعم
الهنوف :والله فكره بدرس الموضوع بعدين
انا:ويع امحق شله
الهنوف :احسن من شلتكم
انا :تبطون احنى شلتنا عزابيه و24ساعه مع يعض موب مثلكم مايجمعكم غير الطلعات الحين اذا رجعنى للبيت عمتي ساره بتسافر اكيد وبنات عمي سلطان بيروحون لبيوت ازواجهم والهنوف بتروح لبيتها الي في اخر الحوش ونجلا ودلال بيتقابلون في بيت جدي
شفتو ليه شلتكم بايخه
خلود تدعي من قلب :جعلكم ياربي تتشتتون وكل وحده تاخذ واحد من ديره ولا عاد تشوفون بعض كلكم يا
بنات النايف وجعل ا
وتقاطعها جدتي :الله لا يسمع منس تبين تشتتين بناتنا
خلود طالعه منقلب:احسن
انا : لونس ماخذه احد من عيال عمانس كان الحين عندنا
خلود :اصلا انا عندي شله هناك في بيت خوالي
شيخوه :ومن شلتس
خلود :ويش دخلس
نوير :لايكون سر
هنود :اكيد انهم الشله السرين
خلود :تنكنون مالت عليكم يالمملين
مهوي :كلش عاد انتي مونستنا
خلود :على الاقل احشن منكم انتو 24 ساعه مندعسين مانشوفكم الونتو مسوين جريمه
انا :لا والله تنكتين مع وجهس ترا على عصرس انتي ام المصايب
خلود بصوت عالي :اااي انتي أي عصر مصدقه روحس اني كبيره تراني توني متزوجه امس يالخايسه والشله ذي كلها تراني انا كان رئيستهى وستحلستيها بعدي ولا نسيتو
لميوه :أي احد يتزوج يطلع من الشله
انا :ايه يمه نسيت
امي :خير
انا :ترا بتعلم السواقه مثل مهوي ولامهوي احسن مني
امي :هاذيك السيارات روحي تعلمي من الي مانعس
انا :لا ابي ادخل مدرست سواقه
خالتي هيا ام مهوي :خلي مها تعلمس تسوقين
انا :لامابي مهوي تعلمني ماتعرف تسوق
هنود :الله يادنيا
مهوي :انا الحين ماعرف السوق نسيتي الله يادنيا
انا :ويش
نوره ام طلال :ومن الي مضيعكم الصيف الي
طاف في البر غير مها
نجلا :شفتو انها تعرف تسوق
انا :ودتنا في ستين داهيه وياسواقتها البايخه
مهوي :يانذلات هين
امي :ليلى لاتعلمتي كيف تسوقين ذيك الحزه عيبي على مها
انا :ايه صح نسيت
مهوي :خلاص مافيه امل ترقعين
انا: انا كلنابي اقول اني اذا عرفت السوق قلت كذا
حصه ام شيخوه :يعني رقعتي كلها نفس الشي
لولوه :ليتس جلستي على الاوله كان ارحم الحين درت انس اذا عرفتي تسوقين بتتمنذلين فيها
مهوي :هاذا اذا ساقت
انا :انشاء الله صح يمه
امي :ايه صح
ريموه :وانا بعد بسوق
امي :اذا ساقت ليلى خلاص ليه انتو بعد تسوقون
ندوي :عادي كل العالم تسوق
عمتي ساره :ليكون ناويه تسوقسن في الدوحه
ندوي :عادي وين العيب
عمتي ساره :العيب انه بس وحده تعرف تسوق فيكم وبعد موب ذيك السواقه واول ماساقت بكم ضيعتكم في البر وهاذي بس وحده اذا تعلمتو السواقه كلكم ويش بتسوون
معادبنا لقينكم الى في النقيان تطعسون
ريموه :ايه صح وناسه التطعيس وخاصتن في النقيان متى بتعلم اسوق ياربي
ندوي :صح وناسه كان كل يوم في شارع
وتقصر صوتها الحب ياحبي
انا :اف كان وناسه كليوم لف في الشوارع وكتشف الاماكن وعرف كل صغيره وكبيره تصير في الدوحه وكان انا الحين حافضه خريطت قطر
نصوراخوي :ايه صح كان ونثه على الااخر
امي :عقب الي قلتوه انسو السواقه
انا :نصور ويش مقعدك معنى
نصور :عادي
انا :لا موب عادي قارفني عبود ولد خالتي مشاعل من كثر مايجلس مع الحريم وتسوي مثله يالله فارق
نصور :هو الي ناصحني اجلث معكم اصلان
انا :مالت عليك انت وياه قم طس جعل عبود يموت

هيا ام مهوي :لا تدعين عليه ماعندها غيره لايموت راحت فيها
ندوي :كلش دعوت ليلو مستجابه
انا :ليه انشاله ماتستجاب شايفتني مثلس خايبه
ندوي بستخفاف :ليه ويش فيني خايبه
انا :كليوم طايحه على المسلسلات المكسيكيه وانتي تدرين ان الي يشوفها ماتقبل صلاته اربعين يوم وانتي ينتهي مسلسل وتابعين مسلسل والمسلسل يمكن يجلس يشتغل سنه كامله
ندوي :انتي على بالس مطوعه المسلسلات المكسيكيه مثل أي مسلسل موب غير عنها بواجد
انا :الله اعلم وانا اصلان موب اكبر همي انت بس ابي اعلمس ليش خايبه
ندوي :انطمي انطمي كل البنات يتابعونها موب انا بروحي
امي :ما انكم فضيحه ماتستحون كل وحده تطلع بلاوي الثانيه
انا :انا ماعندي بلاوي
نصور :ولافلام الهنديه
انا :قم فارق جعلك الجلطه ...
واخذ شبس وخذفه وقام وراح
نوير :الله يعينس ياخاله عنود على بناتس فضيحه
امي :الله يعيني استر عليهم منا وهم يفضحون انفسهم منا
ريموه :ترا مارحنى بعيد نفسس انتي وخالتي هيا وخالتي مشاعل موب كان مثلنا
خالتي هيا :بسم الله علين احنى موب فضيحه
ريموه بعصبيه :ويش قصدس
هنود :ريموه احترمي نفسس لا تعلين صوتس على امي
ريموه :قولي لمس لاعاد تكذب وموب قايله شي
هيا بعصبيه:انا اكذب
ريموه :ايه تقولين انتو موب فضيحه وجدتي نوره معلمتني بكل فضايحكم يومكم كبرنا نسيتي ولا اذكرس
هيا :العنود شوفي بنتس ريم معاد لابتاكلني
امي :ريم خلاص عاد
ريموه :هاذا انتو يكبار دايمن كذا تقطون كلمات كبر الجبال وذا قلنا شي سكتونا اشرهه موب عليكم علي الي جالسه معكم
وقامت ريموه ووقفت
ريموه :يالله قايس تروحون معي نلعب كوره مع العيال
امجاد :خلينا جالسين
عبير :لا بروح نلعب يالله
انجود :امجاد بتجين ولا انطمي
عهود :يالله
امجاد :خلاص بروح وامر لله
ريموه :ترا موب غصب
امجاد :خلاص بروح معكم
ريموه :لميوه تروحين معنى
نجلا :لاخلو لمياء اخا يصيرلها شي
عبير بستغراب :شي مثل ويش
نجلا :تطيح وتتعور
ريموه :ترانا نلعب في تراب موب فوق جبل
لميوه :مابي خلاص روحو
عبير :كلش ميتين على لعبس يالمايعه
نجود :بلاكاسره خاطرنا كنس مسكينه
لميوه بميوعه :ليه شايفيني اشحث
عهود :خلوها هي الخسرانه
لميوه :ليه لاكون رايحين توقعون على صفقه بلاملاين
عبير :وجودس معنى اكبر صفقه لس
لميوه :وييييع صفقه خسرانه
نجلا :بنات خلاص ماتبي روحوالعبو خلوها
ريموه :اشبعي بها
وراحت ريموه وشلتها وخذو معهم امل ومشاعل بنات عمي فيصل ودانا بنت سلطان ومنال بنت عمتي ساره
وخذو الكوره عشان يلعبون
وعمتي هيا التفتت على امي وعطتها محاضره بخصوص ريموه بس بصوت واطي وجلسو البنات والحريم يسولفون
الهنوف وندوي ونجلا ولولوه ولميوه يسولفون عن المكياج
وامي وخالتي هيا وحصه ام شيخوه وام طليل يسولفون في خلق الله ماخلو احد ماحشو فيه وجواهر ودلال ومهوي ونوير ورنود يسولفون عن المغامرات والمواقف
وانا وشيخوه وخلود جالسين نتهاوش انا وشيخوه نقنع خلود انها خلاص ماد بها من الشله وهي غصب تدخل معنا تقول عاد بجي معكم حتى ولو سكيورتي لشله مدر كيف
ذي مافها حيله تستوعب انها خلاص موب من الشله عشانها تزوجت ألمهم شوي وجاء ماجد
وقال :يقول ابوي جيبو كل البزارين وانتي يايمه شيخه
جدتي : ليه
ماجد: بروح نتمشى شوي كلنا
شيخوه :ياسلام وحنى مالنا رب
ماجد :خلاص باقول لبوي
وبعدين راحت جدتي وياالبزارين مرهم جدي على السياره وخذاهم وقالنا جدي اخذو راحتكم ترمابه احد الشباب كلهم بيروحون وبعد ساعه ولا ساعتين بنجيكم
المهم بعد مارحو البزران وجدتي وجدي والشباب مابقا في الخيام غير شلتنا رنود ومهوي وانا وهنود وندوي ونوير وشيخوه ولميوه وشلت ريموه الي هي ريموه وعهود ونجود بنات سلطان وعبير وامجاد بنات نايف وشلت النواعم علاقولتهم الهنوف ودلال وساره عمتي وجواهر ونجلا وخلود
والحريم الكبار امي والولوه وهيا خاتي وحصه ام شيخوه ونوره ام طليل والبزران الصغار من خمس سنين و تحت
غدير بنت عمتي ساره ورامي ونص نص هاذا اصغر اعيال عمي سلطان واسمه ناصر ومسمينه نص عشانه جاعمره سنه وزباده ماطلع له غير نص ضرس وبعد اختصار لسمه
وريماس وخالد بس نسمبه وخوخه يعني دلع عيال عمي وليد
والجوري بنت خالد ولد عمي سلطان وحمد ونسميه حمني وخوه سلطان وامه تسميه احيانا سلطه هولا عيال جواهر بنت عمي سلطان وهم اكبر شياطين في الدوح وخالد ولد عمي فيصل وبس المهم
كلنا مجتمعين على الفرشه ونسولف
خلود بحزن مصطنع :شوفو العذاب
نوره ام طلال :وينه
خلودبحزن :العذاب الي انا فيه
امي:ويش العذاب الي انتي فيه
خلود بحزن:ضايعه هويتي
شيخوه :يعني انتي بدون
هنود :سحبو منس الجنسيه
مهوي :يعني انتي موب قطريه
نوير :لاحول ولاقوة الابالله
نجلا :شوفي ويش انتي مسويه لين سحبو منس الجنسيه
ريموه :حراام من الي بيعطيس جنسيه الحين
رنود :اصلان وين بتلقا جنسيه مثل الجنسيه القطريه
خلود بعصبيه:عمى انتو اذا فتحنو ثميكم معاد تعرفون تسكرونها انا موب قصدي الجنسيه يعني الجنسه القطريه
دلال :لايكون قصدس انس بويه
لميوه :ولامسترجله
هنود :لميوه نفس الشي المسترجله والبويه
عهود :لا البويه تتشبه برجال والمسترجله هاذي خالصه يعي صايره رجال
جواهر :لا يكون انتي ياخلود من ذولا الي يتكلمون عنهم
نوير :لعن الله المتشبهين من الرجال بنساء ومن المتشبهات من النساء برجال
نجود :يعني اختي خلود ملعونه
حصه ام شيخوه: يعني بنتي بترح لنار

خلود :الله ياخذ ارواحهكم كلكم الى امي خلوني افسر لكم ويش اقصد مالت عليكم الى امي
انا :ياله اعترفي ويش قصدس بلهويه
خلود :انا اقصد اني ماعرفت موقعي من الاعراب
انا :قصدس ان
وتقاطعنى خلود :لاحد يقاطعني ويفسر على كيفه اسمعوني لين اخلص
الكل :كملي
خلود :انا اقصد بضاعت هويتي عشان جدتي اليوم خذتكم يا البنات وانا طردتني يعني انا موب بنت وجا جدي وكملها وخذا البزران وخلاني يعني انا موب بزر واكيد اذت جاو عماني بياخذون الحريم موب مخذيني يعني انا ضايعه هويتي لاني بزر ولابنت ولاني مره كبيره عرفتو
مهوي :حراام ضلمناس
نوير :استغفر الله شككت في اختي الغاليه
خلود :مالت عليكم الوحده في بطنها عشره يتكلمون
عهود:يعني انتي ماسترجلتي
خلود :جعلس الطصس شايفتني قاصه بوي ولا لابسه شماغ ولا مسميه روحي ابو علي
شوي وجات الهنوف معها غوري حليب
الهنوف :سويتلكم حليب عمركم ماشرتو مثله
شيخوه :لاتكونين حاطه فيه اااا
الهنوف :بسم الله منس افكارس شينه احط فيه ايش يعني
دلال: صبي لي عاد تراني احب الحليب الي تسوين
نوير :كرك
الهنوف :اكيد
وتصب الهنوف الحليب لنا كلنا لى دلال
دلال :ليه ماصبيتيلي
الهنوف :خلصت البيلات و الباقي وصخه روحي لغسلي لس
دلال :امانه وحده تتبرع لي بحايبها ولا تروح تغسلي
هنود :نشتغل عندس
دلال:انا اكبر منكم
هنود :توس قبل شوي تقولين كبركم
دلال :متى
انا :توس قبل شوي تقولين انس كبر خلود وخلود تقول انها كبرنا فهمتي متى
دلال :خلاص الله لايمنكم وراحت تغسل لها بيله
ولميوه يوم قدها تبي تشرب حليبها قالت امها لا حار عليس خليه يبرد شوي عشان مايعورس ذابحتهم النعومه
وشوي ونسمع صوت دلال تصارخ وتنادي جواهر ورحنى جواهر وانا وشوي من البنات نشوف ويش السالفه
لقيناحمني ولد جواهر كاب دبت الماء الكبيره على الارض وصاير كنه في مسبح طين وكله طين وخوه سلطه جالس معه وياكل طين وثمه مليان والجوري وريماس وخوخه ونص اخو شيخوه كلهم معه في الطين وخذت دلال عيالها ريماس وخوخه وهي تتحلطم وراحت تنضفهم ونادت جواهر الشغاله جوجو حقتها عشان تشيل عيالها واول ماجات الشغاله جلسو حمني وسلطه يحذفونها بطين والشغاله تتحلطم وناحاش ومسكت سلطه وراحت تنضفه ونوير خذت اخوها نص عشان تنضفه ورجعنى وهملنا الجوري بنت الهنوف تاكل في الطين
دلال :صدق ان عيالس ياجواهر اشقياء
جواهر :ويش دراس ان الي كاب الدبه ولدي يمكن خوخه ولدس
دلال:اولن خوختي مستحيل يسوي كذا هاذا حمني الرهابي ولدس
جواهر :ويش دراس
دلال :هو قالي ويوم سئلته كيف بعد علمني كيف
جات نوير ومعها نص اخوها
الهنوف :وين بنيتي
نوير :هاذيك تلطع في الطين
الهنوف :الله لايوفقس ليه ماخذيتيها مع نص
نوير :نص اخوي والجوري انتي امها
الهنوف :ونتي عمتها امحق عمه
نوير :ماشليت عيال اختي جواهر عشان اشيل عيال اخوي خالد
الهنوف :والله لاعلم عليس خالد ...وراحت لبنتها
لميوه وهي منسدحه على امها :مامي حليبي برد
نجلال :لا شوي حار
دلال :صبيلي حليب رنود.... عشان الغوري جنبها
وتصب رنود ويخلص الحليب
وشوي ويجي سلطه يركض داق 400 وهو اجلط ماعليه شي وشكله غلط باكرشه والكبوريا ومسرع جاي صوبنا وهو مسويها على رجله واول ماشفناه انحشنا كلنا يالبنات من الفرشه الي جلس عليها وهو مخيس
وحنى واقفين نطالعه وهو يطالعنى
قالت لميوه :يمه شيلي حليبي لا ينثره ...عشا سلطه كان وجالس على رجليه جنبه
وتو نجلا تبي تاخذ الحليب خذاه سلطه وشرب شربه قالت لميوه وع قام سلطه زطه كلها وهو حار وعادي ولا كن شي صار ويوم خلاصه قالت لميوه شرب حليبي جعله السم قام سلطه وحذف الكاس على الغواري لينه منكسر وبغت تجي لميوه جلطه لانها تحب كاسها ذاه جايها هديه من عند صديقه لها وقام سلطه وجا صوبنا مدري ويش يبي ونحشنا واول ما شافنا انحشنا راح ورانا من مكان الى مكان وطبعن احنى منحاشين عشان ريحته وشكله ماعليه شي وشكله يقرف ويسد النفس المهم راح ورا نوير عشانه متعود عليها وهي منحاشه وتقول انها على وضوئ وماتبه ينجسها عجزانه تتوضئ من جديد
ودخلت في خيمت لميوه ودخل وراها وطلعت من تحت الشراع وسكرت عليه وهنود سكرت الباب وهو جلس يبكي داخل يبي يطلع ونادت عهود الشغاله تاخذه وخذته وهو شكله يقرف وجلست تطرش اختي ندوي ويا لميوه واول ما دخلت لميوه خيمتهم لقته موصخ اغراضهم ونادت الشغاله تنضفها ورجعنى وجلسنا بعد مانضفو الخدم الفرشه وشالو كل الي عليها
لميوه وهي تبكي :ويع الله ياخذ ولدس يا جواهر مقرف
جواهر :الله ياخذس انتي ويش ولدي مسوي
لميوه :كسر كاسي الغالي
جواهر: بشتري لس غيره من عند رامز
لميوه بقرف:اناتشتريلي على اخرعمي من عند رامز
وبعدين الكاس هاذا جايني هديه من عند صديقتي
جواهر :مافات الشر خليها تعطيس غيره
لميوه :هي سافرت من زمان من يوم دشيت الثناويه
جواهر :العنه الكاس عندس من ايام الثنويه مالومه يوم انكسر
الهنوف :ذقتو حليبي
لميوه وهي تبكي من جديد :لا زط حليبي الزطي انا مخليته عشانه حار وجا المتوخش وشربه مدري كيف
جواهر : انتي المتوحشه وعدين تراعادي روحي سوي لس غيره ولصقي كاسس مثل افلام كرتون
لميوه :هاههههه تنكتين مالت على ولدس العربجي
جواهر: انتي العربجيه يالخايسه
دلال:ولدس حمني خرب خوختي
الهنوف :وخرب الجوري بنتي كان نعومه وتخاف من التراب واليوم لقيتها تاكله بسبت ولدس
خلود :الحد لله ان ماعندي عيال يجنونوني مثلكم
نجلا :كلها كم شهر وبيجيس الي بيطلع عينس
خلود :ليه يطلع عيني عيالي بيكونون مئدبين
شيخوه :مؤدبين وانتي امهم
خلود :ليه ويش فيني وش حلاتي
نوير :جواهر اذا جيتينا مره ثانيه لاتجيبن حمني وسلطه معس خليهم عند اهلهم
جواهر :كلش جايبتهم عشان سواد عيونس
دلال :صدق والله لاتجيبينهم خربو عيالنا
جواهر : ليه ويش في عيالي خربانيني شايفتهم يزقروم ولايشيشون في القهاوي ولايرقمون في شارع الحب ولا يفحطون في الشوارع
دلال: انتي تشوفين كذا الخربانين
جواهر :ايه بس الي يسوون كذا خربانين
دلال :والي يسب ويشتم ويدعي انواع الدعاوي ويقول كل الكلامات الوصخه وهو اصلان وصخ ويمشي ويخرب كل شي قدامه ويضرب أي احد كبير صغير موب خربان
جواهر :انا عيالي يسوون كذا
دلال :واكثر بس انا سترت عليهم
خلود :الي يسمعكم وانتي تسولفون يقول ذولا اعارهم بين العشرين وثلاثين مايدري انهم واحد اربع سنوات والثاني سنتين
هنود :انا نفسي اعرف ويش هوايت عيالس ياجواهر
جواهر :سلطه هوايته يضحك
نوير :كل البزران يضحكون
جواهر :بس هو هاذي هوايته وحمني هوايته المدرسه
انا :ويش لون هوايته المدرسه
جواهر :يحب المدرسه
عهود :كيف اكتشفتي
جواهر :كل يوم يروح معي للمدرسه
الكل :مستحيل وشلون
جواهر :عادي ليش مستغربين كل يوم يروح معي
نوير :يا فضحي تاخذين حمني معس للمدرسه ارب محد يدري اني اختس
هنود :وين تحطينه ذاه فيه
جواهر :اجلسه في الفصل لين اشرح الدرس ويجلس يكتب ويشغبط لين اخلص
شيخوه :انتي تبين تلعبين علينا حمني يجلس في الفصل لين تروحين للبيت
نجود :اصلان حمني 4ثواني مايجلس كيف يجلس بسعات مايتحرك مستحيل فيه لبس في الموضوع
جواهر :والله انه اذا راح معي للمدرسه يصير مؤدب
عهود:مستحيل اصدقس لو تجيبين القراء وتحلفين مليون مره
انا :اكيد انه يذل من العيال الي اكبر منه
جواهر :لا مره ظرب 4 طلاب في اول
كلنا:حمني

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 07:23 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جواهر:ايه حمني مسك خكرين ولعن خيرهم وخلص منهم ومسك الثنين ولعن خيرهم بعد
نوير :يافضحي كل يوم يروح معس يضر احد
جواهر :ايه
ريموه :على كذا كم واحد ضارب
جواهر :بسراحه ماعديت بس واجد والي الذكره انها ضرب الاربع طلاب الي قلت لكم وتفل في عين وحده من الابلات وشلخ راس الفراشه بغرشت بيبسي ووكسر جوال الناطور وقط نعال وحده من الابلات في الشارع وكسر مفتاح سيارت وحده وقطع الملافات حقت المديره وخنق بنت وحده من لابلات وشقق دفتر واحد من طلاب ثالث ابتدائي
وكسر قزاز وحده من سيارات الطلاب بحصاه ونتف الوحات الي على جدران المدرسه وشخبط على باب غرفت المعلمات بمزيل ودخل غرفت الفنيه وكسر وخرب كل ألاعمال حقت الطلاب وسرق كورت المدرسه واااا
وقاطعتها نوير :لالالاتكملين ترا بيصيرلي شي
هنود:ارهابي ذا الولد
رنود:طالع على من
جواهر :طالع على ابوه يديه تاكله كل شي يتعبث فيه الي يخصه والي مايخصه وسلطه طالع علي حبيب وقلبه طيب ورقيق وناعم ومسالم وبريئ وحلو ومملوح ومهضوم وسكر وشاي وماء يعني شاي حلو يعدل الراس
ندوي :وعادس تداومين في المدرسه عادي
جواهر :ايه عادي
ندوي :عقب جرايم ولدس ولس وجه تداومين
لميوه :ماصدق انس مدرسه يعني مربيت اجيال وعيالس كذا
جواهر :ويش فيني ويش فيهم عيالي
لميوه :فيهم الي قلتي
جواهر :ماقلت شي
شيخوه :تستهبلين امداس نسيتي الجرايم الي توس عادتها علينا
دلال :انا موب مستوعبه انس مدرسه وشلون احس انتي تشرحين الدرس والطلاب الي حاط رجله على الطاوله والي يفصفص حب والي يشرب والي يسولف والي ياكل والي يكلم بمبايل ومطقعين لس
جواهر :يخسون انا شخصيه في المدرسه كل الطلاب يخافون مني حتى مره طالب قل ادبه معي وفصخته عقاله وكفخته به
ريموه:ياقويييه
جواهر :اف عليكم انا اعجبكم
شيخوه :انا قررت
انا :ويش
شيخوه :بودي كل البزران لدريمه
دلال :ملاهي
جواهر :متى مبطلينه
الهنوف :وناسه واخيرن بطلو ملاهي غير جنقل زون
شيخوه :لا موب ملاهي
الهنوف :اجل ويش
شيخوه :دار ايتام بودي بزران العائله كلهم لها
هي قالت ولا ماقالت نطوالحريم كلهم يهزئونها
وهي تورطت وقاطعتهم عمتي ساره
ساره :الى صدق وين غدير بنتي ورامي وخالد ولد نجلا
نجلا :مدري
هنود : اكيد رويمي مسوي جريمه ولا مانخش بروح ادوره من الي بيروح معي
انا :انا بروح معس
مهوي: ونا
عهود :حتى انا بدور معكم
ساره :وانا بروح ادور بنتي لاكون صار لها شي ويفضحني ابوها
ورحنى ندور والخيام كانت فاضيه وكل شي هدوئ
وين راحو ونتفرق ندور ولحقونا كل البنات يدورون وفي الاخير لقتهم عمتي ساره يلعبون بسيارا الكبار بعيد شوي من الخيام وروحت الشغاله ترجلس عندهم وراحت عمتي ساره للحريم
وحنى يابنات تجمعنى
انا : بنات شرايكم نلعب احسن من سوالف الحريم اللي كلها فلانه طلقت وفلانه علقت
ندوي : وش نلعب
مهوي : حبشه
الكل: خلاص يالله
ونصف وتعدنا مهوي وتصير المطارده على شيخوه ويا اختها عهود وننتشر كل وحده تدور مكان تنخش فيه والروح " و انـخــــــــــش فيه ويون وين " واجي ورا اخر خيمه واوقف ويبدون البنات يدورون وانا وقفه الا وذاك البقس اللي حافرظهري من داخل الخيمه لاطايحه على وجهي وتطلع الملعونه شيخوه بسرعه من تحت الشراع وتنط فوقي وانا طايحه على وجهي والتراب دخل في عيوني المهم انها لعنت خيري ظربتني لين تفلت العافيه معنه المفروض بس ترظربني ظربه خفيفه بس المهم انا كنت اول وحده يعني انا اللي اللحقهم المهم
انا ورنود اللي نلحقهم وانتشرو البنات وبعدين رحنا ندورهم وجاو البنات وصدنا لميوه وريموه وامجادوه وما بقى الا شيخوه على كبرها مالقينها
وتوني ادور قال ضميري ( اكيد انها في خيام الرجاجيل بما ان جدس قال اخذوراحتكم )
وانطلق للخيام والدور في الخيمه الاولى بس مالقيتها والدخل المجلس والقاها في الزاويه منخشه في البطانيه ومنسدحه على ظهرها عشان ماشوفها وجي وانط فوق صدرها واظربها لين تفلت العافيه
واقول عشان تعرفين تظربيني وانا ماسويت شي واقفه من خشه وانتي عنيفه مالت عليس وجعلس الجلطه ولوني متأكده ان الجلطه موب فايده فيس والظرب بكل ماعندي من قوه واقوم واوقف و ادخل يدي تحت البطانيه وامسك شعرها وسحبها وانارايحه تستاهل عشان ثاني مره تعرف تظربني واول ماطلعت من الخيمه معاد مشت شيخوه اقصد حبت لأنها كانت تمشي على ركبها ويوم قدني طالعه من الخيمه استغربت ليه ؟؟ شيخوه ماتكلمت واول ملتفت الا وانا ماسكه فواز من شعره وهو جالس ويطالعني وانصدم وامسح راسه واحط رجلي للمخيم واحصل البنات يدوروني وجيهم وانا شكلي مصخره وامسك شيخوه بدون مقدمات واظربها لين بردت كبدي وكلهم استغربو شكلي كنت خايفه
واجلس واقولهم السالفه والروح مهوي تقول لخوها السالفه لأن شكله منصدهم الظاهر كان راقد
ويضحكون البنات علي وراحت له مهوي
واحنى رحنى نصلي المغرب والعشا قصر وبعد الصلاه جات مهوي
وقالت مهوي : فواز يقول وشذا العنف عند ليلى
انا: الله ياخذه وش مقعده
ضميري ( اكيد جدس خرف) انا اكل تبن
مهوي : يقول قالو عماني يقعدون الحريم ماعندهم احد
قام ابو الشباب ود قصدره وليته مادقه لعنتي خيره
انا:كله من البقره اللي جنبس
شيخوه : الله اعلم من البقره
شوي وجاء جدي وكلهم معه وبعدين تعشينا وبعد العشا
جدي: بنات نبي نسهر كلنا ذالليل
انا : هيا جدي بتسهر معنى
جدي : اقصد كلنا يعني العايله كلها وبعدين تستحون من خوانكم
ندوي : لا ياجدي مانستحي عادي خلهم يجون
جدي: بعدي والله بنتي خليكم في صوب وهم في صوب
وقلنا اوكي وجاء عمي وليد وحط الضائت الخيمه على برا يعني الجزء اللي بنجلس فيه يا البنات مظلم لأنه اللي داخل الخيمه اما الجزء الثاني فاكان النور عليه يعني الشباب مايقدرون يشوفونا وبطل عمي واجهت الخيمه حقت الجلوس وشب الضو وحطو الحريم انواع الغواري شاي وحليب وقهوه وجاو الشباب كلهم وسوينا دائره كبيره مره الحريم في جهه والرجاجيل في جهه
واحنى كنا نقز على راحتنا وبدت السوالف واما احنى كنا مجرد مستمعين
جدي : و شذا اللبس الي انت لابس ياطلال " طلال كان لابس شورت لتحت الركبه وبلوفر كلما تحرك طلع بطنه "
طلال :شفيه ياجدي مريح
جدي : ياولدي مابه ازين من الثوب المريح
طلال :جدي بس اللبسه وقت النوم
وينط رامي :جدي ليلى لاجات ترقد ماتلبس شي
والكل :ههههههههه مستانسين وانا رحت في خبر كان
جدي : عيب رامي اكيد تلبس "وانا خلاص بموت نفسي الللعن خيره"
رامي:لا قسم بالله اليوم وهي قاعده من النوم ماعليها شي صح يبه
عمي سلطان :لا وبعدين عيب يالله روح الرقد
وبدى فواز يكلم راشد ولد عمي سلطان بصوت وااااطي وبعدين ضحكو
انا قلت للبنات بصوت واطي اكيد يحشون فيني والله لا ذبح راميوه
عمي ناصر: اعترف انت وياه في من كنتو تتكلمون يالله
فواز :والله مانتكلم في احد بس تذكرت شي وقلته له
عمي فيصل : ماينفع تقوله لنا عشان نضحك معكم
فواز : ينفع بس اخاف اتكلم يزعل علي احد
عمي ناصر: تطمن محد زعلان
فواز : لا بس اقول تخيل انك منسدح ومتغطي ببطانيه في امان الله ومتئكد مليون في الميه ان مستحيل احد يجيك لأنك شبه بروحك وفجئه ينط فوقك شي ويدوس مرمتك وانت ساكت وبعدين يمسك شعرك بدون مايشوفك او انه يشوفك ويستعبط ويسحبك وبعدين ينصدم لما يشوفك يقوم يرقع ويرتب شعرك ويروح ويخليك مصدوم
الكل :ههه هه هههه ههه ههههه
اما انا : كنت متوهقه جعله المرض ماعاد ناقص الايقول اسمي
عمي فيصل : من الي عنده موقف حلو يضحك أونكته او حتى لغز ولاسالفه يقولها
مشعل اخو مهوي :عندي نكته
عمي نايف :قول
مشعل :فيه احول يبكي دموعه نزلت مع اذنيه
الكل :ههههههههههههههههه
فهد اخو شيخوه :فيه صعيدي رجع بذكرياته ورى ذبح اثنين
الكل :هههههههههههه
عمي ناصر :ماتقولي الحين ويش الي يضحك
فهد: ذبح الثنين
عمي ناصر :وبعدبن
فهد :عدهالي عاد والله ماعاد تسمع صوتي
الكل :هاهاهاهاهاههاهاه
خويلد اخوي :اناعندي نكته مسمارسوى رجيم صاردبوس
الكل :هاهاهاهاهاههاهاه
امل :فيه ولد ضرب اخوه الصغير وضاق الصغير حيل وجلس عابس يعني مكشر طول اليوم وفجئه
ابتسم الصغير قام سأله اخوه الكبير قاله خلاص رضيت عني قال الصغير لأ بس استريح شوي
وسكتت امل
عمي فيصل ابوها :شفيك سكتي كمل القصه
امل :هاذي نكته
الكل :هاهاهاهاهاههاهاه
عمي فيصل :صدق مادريت احسبها قصه كان ابيس تقولينها لي قبل ماارقد
الكل :هاهاهاهاهاههاهاه
نصور أخوي : عندي نكته عادي اقولها
أبوي:قول
نصور :فيه عجوذ راحت تعذي ناث ماتت عندهم
الكل:هاهاهاهاهاههاههههههههههههههههاههاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاه "طبع ذاالضحك كله موب على النكته على طريقت نصور في الحكي "
دانا بنت عمي سلطان :فيه بقاله سوت رجيم
صارت بصطه
الكل :هاهاهاهاهاههاهاهاههااههاااااهه
سلمان :أحول امه ماتت راح يدفن ابوه
الكل :هاااهاهاهاهاهاهاههااااااااااا
عبير :فيه مره حطت دجاجه في الثلاجه فباضت ايسكريم
الكل :هاهاهاهاهاههاهاه
نجود :واحد طلعة براسه فكره صار يسقيها كل يوم
الكل :ههههههههههههههااااااااااااااا
مشاري :مدرس جغرافيا ضاع ولده راح يدوره في الخريطه
الكل :هاهاهاهاهاههاهاهههاهااااا
خالد ولد عمتي ساره :كان فيه رجال كريم تزوج مره كريمه...جابوا ولد أعطوا للجيرانا
لكل هاهاهاههههاهاههاهااهاه
ريان : فية كوري تزوج كورية جابو أربع كور وضربة ركنية وتسلل وفاول ورمية تماس وقووول.
الكل : هاهاهاهاهاهاهاهااه
مشاعل بنت عمي فيصل:مره واحد اسمه زعتر تزوج وحده اسمها زيت جابو بنت سموها منقوشه
كل الحريم :هاهاهاهاهاهاهاها
تركي : مافهمنى
جسوم :بايخه لاعاد تنكتين اوكي يا حلوه
عبود مدري عزوز : هاهاهاهااي
جسوم :ماقالت شي يضحك
عبود مدري عزوز: ضحكه صدقه
تركي :ويش يعني منقوشه
فيصل :عمى انشاء الله ويش فيكم على بنيتي ومحد طلب منكم تضحكون هي تنكت لي انا وعمانها
منال بنت عمتي ساره : مره واحد مستعجل تجوز وحده مستعجله جابو ولد مو فاضيلهم
الكل :هاهاهاهاهاهاها
مشاعل : معلم و معلمة تزوجو كتبو الكتاب في السبورة
الكل :هاهاهاهاهاهاها
مشاري :فيه عجوز طقعت جاها شد عضلي
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
امجاد بنت عمي نايف:واحد يحب الجوال جاته مولوده سماها شريحه
ألكل: هاهاهاهاهاهاهاه
فواز : هاذا اكيد تركي في المستقبل ألناس عندهم جوال ونكثرو ثنين وذاه 4 جوالات ألي يشوفه يقول ذاه ماسك اكبر شركه في قطر ولا رجل اعمال مدارا انه خايب توه في الجامعه واتوقع انه موب مخلصها الى مع سلمان
تركي : اولاً ويش دخلك معي54 6 كيفي ثانين أنشالله اجلس في الجامعه مليون سنه محد قالك توقع مفهوم
تهورت ريموه أختي الخبله وقالت : فيه واحد يستهبل تزوج وحدة تستهبل جابوا ولد سوى نفسه ميت!!
الكل :هههههاههاهاهاهاهاهاهااهههههها
خالد أخو مهوي :هاذا اكيد عزوز
خويلد أخوي :لا عزوز مايستهبل عزوز هو اصله هبيله
عزوز :تنكت انت وياه يا العاقلين على فكره انا اعقل منكم ولاتبوني اقول بلاويكم عشان تدرون من العاقل فينا
خويلد : ـــــــــــــــــ
خالد : ـــــــــــــــــــ
مجود :فيه خكري تزوج خكريه جابوا ولد سموه ياااااي..
ألكل : هاهاهاههاهاهاهاها وخاصتن جدي
رشود: هاذا اكيد طلال صح يبه ناصر
طلال :تخسي أنا خكري يا المايع
عمي ناصر:رشود بتحترم نفسك ولا اقوم اطا في بطنك ما لقيت غير فلذت كبدي تحش فيه وتاخد رايي بعد
رشود: انا ماقلت الا الحقيقه
طلال : رويشد ترابتنم أحسلك اكل تراب
فهود : ملعون تزوج ملعونه جابوا ولد سموه ملعون الوالدين.........
جسوم : هاذا من ؟؟؟؟
ريان :ما يبيله هاذا اكيد
عمي نايف قاطعه:ريان لا تكمل مايصلح محد فينا ملعون
ريان :ويش دراك عنك كاش رقم
الكل :هاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهااههاهاههههههااه
عمي نايف :ريان ويش ها الكلام الي قاعد تقوله
ريان :ليه مافهمت أتكلم اوردو انا
عمي بعصبيه :ريانوه بلا قلت ادب
ريان : ماقلت شي بلا انكت
عمي :مالقيت الا ابوك تنكت عليه
ريان :عادي يبه خلك سبور
عمي بنضرت اسف : ماخربك غير خويلد صرت نسخه منه بس تقليد
الكل :هاهاهاههاهاهاهاه
دلوعه :فرحان تزوج زعلانه جابوا ولد سموه يا فرحه ماتمت.
ألكل:هاههاهاهاهههاهاهاهاههاهاهاهاهاهااهاههاهاهااهه ا وخاصتن عمي ناصر
هنود بصوت واطي يالله نسمعها احنا
هنود :عندي نكته
أحنا: قولي
هنود :في عبد تزوج عبده جابو ولد اشقر وعيونه زرق سموه مستحييييل
أحنا كلنا يا البنات :هاههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاها
هاههااهاهاهاهها
عمي وليد :ويش عندكم ضحكونا معكم
ترا اليوم ممنوع الضحك بدون مانضحك معكم
ريموه : هنود قالت نكتنه وضحكنا فيها شي
عمي وليد:مافيها شي بس ضحكونا معكم
ريموه :قولي نكتس ياهنود
هنود:لا مستحيه
ريموه :خلاص انا بقولها بدالس
ريموه : في عبد تزوج عبده جابو ولد اشقر وعيونه زرق سموه مستحييييل
ألكل :هاهاهاهاهاهااههااهاهاهاهاهاههااهاهاهاه
مي :فيه نمله ناشبه في مغناطيس ليه ؟
ألكل : ليييييييييه
مي : مركبه تقويم
ألكل :هاهاههاهاهاهاهااهاهاهااه
نصور :فيه نمله تقلبت من الجبل ليش؟؟؟
الكل : ليششششششششششش
نصور : تبي تثوي فليم هندي
الكل :ههاهااهاهاههااهاهاهاهاههااهاهاهاههااههههاااااااها هاهاهاهاهاهاهاهااه
ابوي :من قالك إن الهناديه لحالهم الي يتقلبون من الجبل
نصور :الا أنا شايفهم
أبوي :وين
نصور: في لافلام
ابو ي:وانت ليه تشوف افلام هنديه
نصور :أنا ما أشوفها الى مع ليلى
ابوي :ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
أخويلد اخوي يرقع : في مرة نملة تزوجت فيل فمات ،فأقضت النملة عمرها كله تحفر له قبر
ألكل :هاهاهاهاههاها
مرام : نملة تجري ورى اسعاف ليش ؟
ألكل ليشششششش
مرام :تبي تتبرع بدمها .
الكل :هاهاهاهاهااهاهاه
نصور :فيه نمله ميته على الشاطئ ليه
ألكل ليييييييييه
:نصور : من ضحايا تايتانك
أبوي :كيف
نصور :هماهم يوم غرقت الثفينه وغرق جاك يوم حط حبيبته روز على الوح الي كان متعلق في وهو مات وغرقو الي في الثفينه كلهم وطاحو على الشاطئ شفت كيف تايتنك
أبوي :كله مني خربتك كل يوم دازك لسينما والله معا تروح تشوف هاذي الافلام البايخه
نصور : لا يبه انا ماشفته في الثينما أنا شفته في البيت مع ندوي
أبوي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
رايدولد عمي سلطان : خليكم من نكت البزران البايخه اناعند لغز واتحدا احد يعرفه
فواز: قول اكيد بعرفه
راشد: انا الي بعرفه لأن رويد باط كبد بلغازه البايخه
رايد :أنشوف بتعرفونه يااذكيا ولا لا
جويسم :قول اخلص
رايد :ويش الشي الي في الارض شي واحد وفي القمر شيئن وفي الشمس ثلاث اشياء ؟؟؟؟
محمد ولد عمتي ساره : أنا اعرفه عادي
اقول ريود
رايد :لا لاتقول انا ادري انك تعرفه خل لاذكيا يعرفون
عمي وليد:هو كائن حي
رايد :موب قايل
تركي : الادائرة
رايد :كيف
تركي : القمر دائري والشمس بعد دائريه والارض دائريه
رايد :غلط
طلال : ألشيئ والشين والثلاث اشياء
رايد :ويش دخل
طلال : يعني صح ولا غلط
رايد :غلط اكيد
نجلا ام لميوه : عرفته انقط في الشمس 3 وفي الارض 1 وفي لاقمر 2
رايد :صح والله انس اذكا من بعض الناس الي حتى ما قالو اجابه واحده حتى ولوغلط
عبير اخت مهوي :أناعندي لغز
نواف :ويش لغزس كل الغازس اعرفها فالاتعبين نفسك
عبير :ضروري يعني تجاوب
جدي :قولي عاد ويش لغزس
عبير :ويش الشي الي له اربع رجلين ولا يمشي
نواف :عرفته
عبير: امانه لاتقول خلهم يفكرون شوي
نواف :وكى بس تراه سهل مووت
خويلد اخوي: يعني حمار معاق
عبير :لا
جسوم :سياره مبنشره
عبير :بعد لا
فواز :حوير توه مولود
عبير :لالالالا موب كائن حي
مشاعل :ألسلم
عبير: كيف السلم مافيه غير رجلين ثنتين بس
مشاعل :السلم الي يتبطل فيه اربع رجلين
عبير :غلط ما اقنعتيني
مشاري :خيل لعبه
عبير :لا
مشاري :غصب الخيل العبه له اربع رجلين ومايقدر يمشي
عبير :ياخي غصب قلتلك لاماتفهم
مشاري :مالت عليس وعلى لغزس
ريان :احترم نفسك يامشاري لا اقوم عليك الحين بلعقال
مشاري بستخفاف :ههههههههاهااهاهضحكتني وانامالي نفس
ريموه :الطاوله
عبير :لا بس قربتي
عزوز مدري عبود :يعني كرسي
عبير :صح هاذا الذكاء موب بع الناس الي يقولي حوير والي يقولي حمارمعاق والي يقول لعبه
الحمد لله والشكر
عمي سلطان :من الي عنده موقف محرج يقوله
يوسف:انا عندي حلم
عمي سلطان :انا قلت موقف محرج موب حلم
يوسف :بس انا ماعندي موقف محرج ماعندي الاحلم
عمي وليد :خلاص لاتقول شي انت غصب تسولف
يوسف :عاد اسمعو حلمي يمكن يعجبكم
طلال:محد يبي يسمعك غصب
مشعل :نبي موقف محرج ياذكي
يوسف :انتو ويش فيكم ماتفهمون
عمي وليد :فهمنى يالفاهم
يوسف: انا وانا في الحلم صار لي موقف محرج
الكل :هههههههههههه
يوسف :ويشفيكم تضحكون انا من جدي
جسوم :نقطنا بسكاتك انت وحلمك البايخ
يوسف :يعني ماتبون تسمعون حلمي
خويلد اخوي:لا مانبي لأ مافيه هناه احديفسر احلام
يوسف :لازم تفسرونه
خويلد :اكيد خاف يطلع حلم شين وانت ماتدري وتقعد بها بعدين
يوسف :لا اكيد زين لاني شايف جاسم معي في الحلم
خويلد :انتبه تقوله اكيد هاذا موب حلم هاذاكابوس
وجويسم دايم نحس
جاسم: انا نحس يا النكبه نسيت ويش سويت فيني يوم سافرنا العطله الي طافت هاه تراعادي عندي اذا ناسي اذكرك
خويلد:ويش انا مسوي عادي ما سويت شي
وبعد انت اذا ناسي ويش صار فيني يوم حلمت فيك
جاسم :انا قايلك تحلم فيني
خويلد:موب حلم كابوس مدري كيف جاني معني قاري اذكار النوم بس انت مفعولك قوي لو اقرا اية الكرسي مليون مره ماعندك مشكله تجيني مايفيد فيك شي
يوسف :يعني اقول حلمي ولا لا
خويلد :انصحك نصيحت اخ لخوه مادام جويسم فيه اياني واياك تقوله لحد حتى لو خطفو خونك كلهم عشان تقول الحلم لا تقوله حفاضن على سلامتك
أسألني انا اكثر واحد رايح ورى الشمس بسبت جسوم حتى لدرجت اني احيانن تجيني احلام اليقضى
جسوم :تنكت مع وجهك
مشعل :خلود ذكره ويش صارفيك يوم حلمت فيه
خويلد: مره حلمت بجسوم انه يعايني وفيه قرون وطحت من السريرواول مابطلت عيوني لقيته عند راسي يتعبث في كمبيوتري معنى مقفل الباب كيف دخل مدري
تركي :أفا عليك جاسم عنده قوى خارقه
خويلد : والمره الثانيه حلمت بجسوم حلم زين
وانا في السياره كنت اقوله لواحد من الشباب سوين حادث وانامابعد قلت الااوله
فواز:اذا وانت تقول انه حلم زين سويت حادث لو كان شين ويش بيصير لك
خالد اخو مهوي :كان الحين انت في ابو هامور
خويلد :والحلم الثالث كان عادي بس ماقلت لحد ومره وانا امشي بس تذكرته بيني وبين نفسي والله اني بس تذكرته طحت على الارض ونعفصت يدي
رشود: انتو وش فيكم على جسوم انا اكثر واحد يحلم فيه وانا احسنكم حال
جاسم :أي انتو ياخواني الكرام شوفو عيالكم كلوني كني غاصبهم يحلمون فيني
ابوي :خلود ولدي صادق حتنى حلمت فيك
جسوم بعد ماقاطع ابوي :يبه شوف عيالك يهادون فلذت كبدك
جدي : من يوم خلقت وانا اتحلم بجاسم وكل حلم ازين من الثاني بلا اتنو ماعندكم سالفه
تركي: انت ياجدي جسوم يرئف بحالك ومايجيك الا في المناسبات الزينه امااحنى في كل حزه وكل حلم اسوئ من لثاني
جسوم :الي يسمعك يقول اني اجيكم في احلامكم متعمد ......
مشعل :بسراحه شاك فيك انك تجي متعمد
جسوم: لايكون جيتك بعد انت في حلمك وانا مادري
خويلد :حرااااااااموالله حرام الي تسويه فيني يعني انت تجيني في احلامي وانت تدري حراام عليك ليه الرعب
جسوم :خويلد بتسكت ولا افضحك تراك مصختعا جالس تستخف دمك
خويلد :لا خلاص كلشي ولا عمي الغالي الي احلامي كلها سعيده اذا طلع فيها
جسوم بمكر :خويلد
يوسف : ماتبون تسمعون حلمي
طلال :ياخي غصب مانبي نسمع حلمك اعوذبالله
نواف : اذا انا في الحلم تراه خير انشاء الله
خويلد:نواف اسكت لا افضحك بعد انت يوم حلمت فيك ويش صار فيني
نواف:وانت ماعندك شغل غير انك تحلم فينا
أبوي :يجلس معكم ساعتين و22ساعه راقد ما وراه لا انتو يحلم فيكم وياليتها سعيده كلاها كوابيس
تركي : أفا يبه فهد ويش فيك علينا حنى كوابيس
ابوي وهو متورط : لا قصدي انههههه هاهاهاه
رويد :صرف صرف يبه فهد
عمي فيصل :انتو تستعبطون اقولكم مواقف محرجه
فواز :فيصل عاد قول الي عندك
فيصل: ويش عندي
فواز:عندك موقف وتبي تقوله ونشبت لنا قوله واخلص
فيصل : صدق انك ماتنعطى وجه
فواز :ترني بلا امزح يالله يا شباب كل واحد يقول موقفه ولا تر بقوله بنيابه عنه عشاني اعرف مواقفهم كلهم وخاصتن طلال
"جعله الجلطه بيفضحني على اخر عمري"
فيصل :ماعندي موقف ولا شي تبون تقولون ولا قلعتكم
تركي: انا عندي موقف بس موب لي
فيصل :قول
تركي :مره كنت انا وامي نطالع المباراه بين الريان والسد ورن تيلفوني ورحت ارد ورجعت ولقيت لاعب من لعيبت السد مكسور وشالينه على نقاله قلت يمه عسا ما طردو لاعب الريان قالت امي لا تطمن بس عطوه كرت احمر
ألكل :ههاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهاههاهاه ضحكو كلهم من قلب وام شيخوه شكلها تورطت ونسوان يضحكون عليها
خالدولد عمي سلطان :تركي ليه تفضح امي يا النذل هي ماعطتك الي وراها والي قدامها عشان ما تعلم ليه تعلم
تركي :بسراحه ابي اسولف وماعندي شي اقوله غير ذي السالفه
خالد:علمهم بفضايحك موب بمواقف الناس
تركي :انت وش دخلك انا وامي نتفاهم بعدين
يوسف :ماغيرتو رايكم
جاسم :في ايش
يوسف :حلمي الي اشحثكم اقوله لكم
جويسم :ياخي خل عندك كرامه مانبي نسمع بلغصب
خويلد اخوي: انا عندي ذكرا لجويسم
جسوم :ماحد طلب منك تنبش في ذكرياتي
خوبلد :ذكرا زانه
جسوم :مااذكر عندي ذكرى معك ياخلود زينه
خويلد :بلعكس كل الذكريات الي معي زينه وهاذي اشين وحده
جسوم :شاورني اول وبعدين انا بقولك تقول او لا
قام خولد اخوي وشاور جسوم
قال جسوم بعصبيه :والله لاتعلم ان تشوف ياخويلد قسم بالله ان افضحك بصور ولأدله لاتقول الي عندك
عمي ناصر :ويش عندكم قول ياخالد خلنا نضحك
خويلد : بس كان ابي اقول (وجسوم عرقه يتصبصب ويناضر اخوي خلود بعصبيه ) ايه ابي اذكركم
رشود :بويش
خويلد :تذكرون يوم كنا في عرس خالد ولد عمي سلطان يوم طاح جويسم من فوق الاستيج على الطقاقه الي مسكته وكفخته وطقته بعقاله
ألكل :هاهاهاهااه وماجلس احد ماضحك والكل جلس يتذكر العرس وينكت ويضحك على جسوم وحنى بعد متى من الضحك يوم تذكرناه وعماني جلسو يعلقون عليه الي يقول
راحت ضربات العقال من ضهرك والي يقول قولنا شعورك يوم طقتك الطقاقه والثاني يقول جاسم حرم يرقص بعد الي صار والثالث يقول امي جلست 20يوم تمسده بلفكس لعل وعسى والرابع يقول من قوة الضربات كان بنسفره برى والخامس يقول بنجيب الطقاقه لاجاعرسك ياجسوم وبنتقم لك منها وعد
وكل ذاه وجسوم واصله معه ويتوعد خويلد اخوي وهو معصب
جسوم :هين ياخويلد
خويلد: انت قلت قول أي موقف غير ذاك
جسوم :وتروح تجيب العن منه وترجعنا عشر سنين ورا
خويلد :وش ذنبي انت ذكرياتك كلها فضيحه هاذا اخف واحد وقلته وصارفيك كذا لوني قلت ذاك كان انتحرت
جسوم :هين والله لاعلم عليك يوم رضخك السوداني
خويلد :لا امانه لاتعلم ويش بيفكني فيهم وتراني ياجاسم بس ذكرتهم بشي يعرفونه وناسينه أما انت بتفضحني تكفى لاتقول شي والله اذا قلت لا علم بشي العن
ألشباب كلهم :تكفى ياجسوم علم والله اذا علم بل يقول مانضحك عليك بس قول سالفت السوداني حقت خلود
جسوم :خلاص لاتعلم ولا بعلم اتفقنا
خويلد :اوكي اتفقنا
وجلس عماني يقولون ذكرياتهم يمهم صغار بعد ما راحو البزران يرقدون ومابقا غير مشاري ومجود وسلمان وحمود وخلودي عيال عمتي ساره من العيال الصغاروالبنات عبير وامجاد بنات عمي نايف ونجود عهود بنات عمي سلطان وكل واحد من عماني جلس ينبش في الماضي حقه حتى جدي وجاتنا عجه من سوالف جدي القديمه هو وجدتي وحتى احنا جلسنا نتذكر يوم كنا صغار ومغمراتنا البايخه وووصط سوالف وكلن جالس يتذكر ومندمجين في الذكريات الحلوه قال
يوسف :ماغيرتو رايكم بعد الذكريات السعيد ه انكم تسمعون حلمي
جسوم بعصبيه:العنه قطه انت قلنا لك ما نبي نسمع بلغصيبه تسمعنى
خالد سلطان :ياخي خل عندك كرامه وروح انت ويا حلمك ارقدو
يوسف :ويش دخلكم انتو انا اسأل عماني
جسوم : لاكون انا خالتك وانا مادري
يوسف :عماني الكبار
وليد :مانبي نسمع منك شي غصب خل عندك كرامه
يوسف:مصدق نفسه وليدوه علاباله كبير أي انت تراك كبري وانا اقصد عماني الكبار الي انت موب منهم ولو يجي عمرك ميتين سنه ماصرت منهم
وليد : اهانه مباشره
يوسف :ايه مباشره وحيه بعد عندك أي مانع
هاه عماني الكبااااار تبون تسمعون حلمي
عمي فيصل :انت تستعبط انقول موقف او نكته او لغز او حتى قصيده واذا تبي تغني غني بس حلم لا مفهوم
أبوي :على طاري القصيده يبه سمعنا قصايد
ويجلس جدي ينقط شوي ولا فهمنى منه شي بس ابوانا كانو مندمجين معه
المهم بعد ماخلص جدي قال
عمي نايف : الي عنده قصيده يقولها
علطول نط مشاري وقال
مشاري :انا عندي قصيده أقولها
عمي :نايف :اطربنا
مشاري :
جالـس أنا في وسطهـم قاعد ولا أسمع حكيـهم
لا تحسـب أنـي عنـدهـم أنــا مـعــك بـس جنبــك
مـتحـمـسـيـن بـكـلامهـم مـاغيـر أناظـر عيـونهـم
وأتخيـلـك فـي وسطهـم سالـني واحــد وش رايـك
بكلامهم أحرجني قدامهم قلت العفـو..وين قلبـي
وويـنـهـــــــــــــــــــــــم

رشود :صح لسانك
عمي ناصر :والله منتب هين يمشاري
عزوز مدري عبود :مشاري انتبه تخرب اخوي سلومي تراه سيده
مشاري : وخير يعني لاقلت قصيده عيب
عزوز مدري عبود : هو حفض القصيد موب عيب بس على حسب القصيده
مشاري :انت ماعندك سالفه عندي قصيده ثانيه اقولها
عمي نايف :قول ويش ورانا
مشاري : أنـت..وأنـا..والليـل والبـدر..نلتـــم
فــوق السحــاب وبـاقــي الـنـاس حـــدري
دامــك معــي لا تحمـــل الهــم...والغــم
بــدري.. عليـه اللـي يضايـقــك بــدري
أعـاهـــدك وأنــت بعــد قــول...تــــم
أمــا.."معــك" ولا حــلاتــي بقبــري

عزوز مدري عبود :انا قلت الولد ذاه رايح فيها
فيصل : يالله يا فهود أنت صوتك حلو يالله قول موال من الموالات الي عندك
فهود وهو مستحي حده :لا مانيب حافض شي الحين
فيصل :غصب بتقول شي الحين
رويد :أنا بقولكم موال
فيصل :لوا من زين صوتك
رويد :لا والله اني اعرف وصوتي ماشي
فيصل : الي خايف على سمعه يروح ولا يسد اذنيه ريود بيقول موال
رويد : تضحك علي ترا والله ماقول شي
وليد : كل شي ولا زعل ريود قول كلنا بنسمعك
رويد: ويقول بلحن يعني موال بس كان عادي صوته موب حلو بس ماشي ويقول

الشاهد الله بدونك ضايقن صدري
ويفز قلبي لاجابك الطاري
أنا ذبحني غيابك وانت ماتدري
قلبك بعيد وعيونك تسكن أفكاري
أسوق عمري بغلا يوم الغلا مشري
وأبيع كل البشر واكون لك شاري

عمي سلمان :صح لسانك
فواز : فهود انت قولنا موال
فهود : لا مابي مالي نفس
عمي ناصر : سمعني صوتك ماقد سمعته
عمي سلطان :يالله يافهد تتغلى على عمانك
فهد :خلاص انشاء الله يبه ويش تبون
جسوم :أي شي
فهد : هاذي اهداء لمي
نسيت ناس وناس واجد نسوني
وأزعلت ناس وناس مقوى زعلها
الا أنت يلي ساكن في عيوني
منساك لين إنسى الدوحه وأهلها
تبي تعرف بدنيتي من تكوني
أنتي سعاده دنيتي وأنتي أملها

"بصوت كان يجنن ومواله احلى من تركي 2000فرق اليوم عن امس واحلى من صوت رويد وكل الشباب وعماني حتى النسوان والبنات كانو عاجبهم حيل واول ما خلص الكل جلس يمدح فيه لين قال بس وراح جدي وجدتي يرقدون وخالد ولد سلطان وزجته وام شيخوه بعد وعمي وليد وزوجته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أحنى يا البنات ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
ريموه :بنات تهورت بقول موال
انا :ايه عاشت افضحينا موب كفايه النكت الي تقطينها من الصبح
شيخوه :مشاء الله على خوي فهود
مهوي :بنات طفش بلا جالسين نسمع سوالفهم
ندوي :بنات شوفو فارس يجنن بس مدري ويش فيه ساكت
ريموه :خلاص موب قايله موال بقول قصيده ولا مشاري احسن مني
انا : انتي خبله ولا تستهبلين
لميوه :خلونا نقول لعماني يروحون الشباب ونسهر معهم احنى على راحتنى
هنود :ويش بيقول لهم قومو انقلعو يشباب البنات بيون يجلسون على راحتهم وهم اصلان ما يجون الى في اليل شوي وبيروحون
ندوي: انا عندي قصيده
نوير :ليلوه خواتس استخفو على اخر عمرهم
ريموه : ترانا تونا بنوتات أي اخر عمرهم
انا :جعل خواتي الجلطه وارتاح منهم لعبوكم خبل وانتي ياندوي حسابس عندي
ندوي :ليه ويش سويت انشا الله
انا :جالسه تروين نصور افلام وصخه ما لقيتي إلا تاي تنك يا الي ماعندس دم يا حقيره
ندوي : اخس يا البريئه حتى انتي تروينه افلام هنديه لين صار نصور يتكلم هندي مع الدريوليه
ريموه :خلاص ولا يهمكم دوا نصور عندي برويه
افلام رامبووكل افلام الحرب الي عندي لين يصير رجال واذا ما نفع فيه برويه افلام رعب عشاب يتوب يقط وجهه عندكم
ندوي :ويش فيكم تتهربون مني اناعندي قصيده
مهوي: قوليها لنا بصوت واطي
انا :لا بتفضحنى تقولها بعدين
شيخوه :بنات خليكم من خرابيط بنات فهد وخلونا نلعب سبر
مهوي :سبر في اليل والضلمه كيف انتي عبيطه
شيخوه :خلاص خلونا نروح نتمشا
انا : انتي غبيه تتمشين الساعه 1 كيف
شيخوه :كيف على رجلينا
هنود :ندري انه على رجليس جعلها الكسر قصدنا انا خايفين
شيخوه :ويش منه.... انتو اذا شافكم الجني انحاش
رنود :كثر حكيكم ماعاد قدرت اسمع الشباب ويش يقولون اسكتو اشوي
انا :ياسلام فارقي اجلسي معهم محد جبرس تجلسي معنى
رنود :ليلوه كللش موب فاضيتلس.....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ويقاطعناعمي فيصل : شباب بنات وكبار وصغار رجائن اسكتو مع احترامي للجميع ممكن
ألكل سكت وجلس يطالعه
عمي فيصل :بدل ما كل شوي يسولفون بروحهم خلونا نتشارك وكل واحد يقول سالفه اتفقنا
ألكل :اتفقنا ألا احنا يابنات ما نقدر ننقط يعني مستحين
فيصل :يالله الي عنده سالفه يقولها تضحك يقوله او حتى موب تضحك عادي يقولها
شيخوه بصوت واطي :بنات عندي سالفه بقولها
أنا :ويشهي
شيخوه :يوم شافوني عيال الجيران
انا: اسكتي الله يفضحس من زين السالفه تقولها
شيخوه : عادي زينه بقولها
انا :ويش بتقولين ذبحت ابو الجيران وعيال الجيران الثلاثه فقعو راسس وشافو خشتس
شيخوه :صح فشله خلاص بقول يوم مسكنا صديق طلال وربطناه نحسبه دريول
أنا :أي انتي ناويه تفضحنى كل سالفه العن من الثانيه
شيخوه :هاه ويش اقول
انا: دوري سالفه انا موب معس فيها ولا لي أي صله فيها أو علاقه وقوليها
مهوي :غصب يعني تسولفين مالس داعي انطمي احسلس واي سالفه عندس قوليها لنا زين
عمي فيصل : انت يافارس ماعندك سالفه او شي
فارس :لا
فيصل : انت يا فواز ماعندك شي اعرفك سوسه ومواقفك واجد
فواز :لاتقول سوسه ثم افضحك وعلم بسالفتك
فيصل : أي سالفه اصلا انا اخر واحد تصير له سوالف
فواز :يومك رايح لدوام
فيصل :متى واي دوام
فواز:متى الساعه 6 و33دقيقه22 ثانيه الصبح
تاريخ 25 \2\2007 وكنت كاشخ حدك بشماغ كله نشاء ولابس نعالك الجديده الي شريتها من الاندمارك البيضى ولابس نضارته الشمسيه الي ماخذها من عند وليد ومغطيه نصف وجهك وطالع من البيت ومفتاح سيارتك في يدك والشنطه ولابتوب وتوك على الدر حق البيت
ويقاطعه عمي فيصل : بس اسكت كيف شفتني
فواز :افا عليك انا اشوف كل الي يصير برا وداخل أكمل ولا لا
فيصل : كمل عادي ما سويت جريمه
فواز : هاذاطول الله عمركم عمي فيصل طالع من البيت في ليوم الي قلت لكم والشكل الي بعد قلت لكم وكان يمشي ويطالع روحه معجب في نفسه إلى ابعد الحدود والعطر الي وصلتني ريحته والكشخه كنه مواعد احد
ويقاطعه فيصل :انا قلت لك قول الي صار موب تورطني
فواز :اسف خاني التعبير ألمهم فجئه وعمي ماشي ويطالع في روحه طار
رشود :كيف طار لايكون حمامه
فواز: مدري كيف اهم شي انه طار كيف مدري وارتفع فوق وطاح على الارض ونفرش كنه زوليه والكوبرا طارت وطاحت ونكسرت لأنها كانت شبه يابسه من النشاء
وانعل كل وحده في جهه والنضاره انكسرت نصفين ولابتوب طار وطاح على راسه كيف مدري الحركه كانت سريعه ما قدرت القط التفاصيل ألمهم حتى ساعته انقطعت من قوي الطيحه ويقوم بسرعه وعلى طول يتلفت عشان يتئكد ان محد شافه بس ما شافني معني كنت واضح بس ما لومه الطيحه قويه ويحاول يجمع اغراضه قبل ما يشوفه احد ويرجع ويخلي بقاياه الي هي الساعه والنضاره الي حطيتها في متحف الاعائله بس
ألكل :هههههههه واحنى كنا نضحك وهو توه يسولف لان طريقته في الشرح كانت تضحك
وكل ذاه وعمي فيصل موب مصدق انه شافه وقدر ينقل الي صار بتفصيل الممل
فيصل :وين كنت فيه يا العله
فواز :رجائن لاتقو عله عشان ما افضحك
فيصل : ويش بعد أنت تراقبني ذا انا الي هو انا اناسي الي صار لي
فواز :بسراحه انا ويش ذنبي انكم تصير لكم مواقف وانا موجود
فيصل :أي موجود كذاب انت الي تراقبنا
عزوز مدري عبود :موب انت لحالك يا عمي ذاه عله كل شي يعرفه
خالد نايف :عنده حب استطلاع
يوسف : يوم عنده حب استطلاع على قولتك ماشوفه سألني عن حلمي
خالد نايف : ستطلاعه غريب ما يحب يسأل يحب يعرف لحاله
طلال :مثل بعض الناس
رشود :اههاهاهاهاها
فواز :ههاهاهاهااهاها

انا :بسوت واطي :بنات طليل الحقير يقصدنب تكفون امسكوني ولا تر بقوم اتوطا في بطنه
نوير :أصبري ان الله مع الصابرين
شيخوه :لمتا بتصبر لين يقول اسمها خلوها تروح تئدبه عادي
مهوي: انطمو ماعندكم ماعند جدتي
أمجاد :ليه ويش عند جدتي
مهوي :ههه انطمي بس
شيخوه : أنتي أصلن ويش جلسس معنى قومي انقلعي
امجاد :خلاص والله لا اسكت ولاعاد تسمعون صوتي
شيخوه :لوا قومي فارقي أصلا ويش مقعدكم معنى يعننا كبار يالله فارقو
رنود: انتوحكيكم واجد اسكتو
نجود : شيخه حرام عليس خلينا نجلس معكم احنى كبار
شيخوه :يعني واصطه بوجهس قومي انتي وياها فارقو يالله
رنود: اسكتو العنه الوحده في ثمها عشره يتكلمون
أحنا مستغربين من رنود لهاذي الدرجه تجرت علينا ولاعشانها مندمجه مع السوالف
جسوم :طلال تقصدني صح
طلال :لا أنت تشوف نفسك دعله
جسوم :لا طبعن
مشعل :ايه نافق نافق و قول لا بعد إلا دعله وتموت على شي اسمه تفتيش انت لونك مشتغل في التفتيش كان ما دخل في قطر أي شي ممنوع من كثر ما تنبش
جسوم:ويش انا مسويلك
مشعل :كل يوم ناكث سيارتي ما تخلي فيها شي ما تنكثه ليه مدري وياليتك تنكث وتخلي كل شي مكانه لا اذا عجبك شي تاخذه ماعندك مشكله
جسوم :هاذا الي تكلم عنه انا
خويلد اخوي :وليه موب مصدق لا تكون تنكث سياراتنا وانت ماتدري ولا يسر بك الجاثوم وتنكث السيارات وتاخذ السي دي يات
جسوم :انتو من جدكم يا العرابجه
خويلد :سوئال يطرح نفسه بعنف انت ليه تاخذ سيديات الاغاني انت طرار ماتقدر تشتري لك سيديات
جسوم : عجزان اشتري وهي عندكم قاطينها كذا قمت خذيتها فيها شي
مشعل :صدقتك طيب ليه تاخذ مومريي
جسوم :بسراحه ماخذه عشان انكثه يمكن فيه شي يعجبني
تركي :ليه تكلم بجوالي
جسوم :متى
تركي: مدري عنك كن ماعندك جوال
جسوم :ويش فيها اذا كلمت بجوالك انت عندك درزن
تركي :كيفي حاسدني روح اشترلك
جسوم :في المستقبل
سلمان :ايه صح جسوم ليه تاخذ شريطي حق البلايستيشن ألكوره
جسوم بستغراب :متى
سلمان :مدري عنك كل شوي ماخذ شريط كل ما شريت لي شريط جديد خذيته
جسوم :ماخذيت الاواحد لعبت به عندكم وعجبني وعطانياه عبود
عبود :يكذب ما عطيته شي
جسوم :قصدي خذيته وقلت برده بعدين ونسيت
لميوه بصوت واطي :بنات بعلم على جسوم
احنى :لييييه
لميوه :ماخذ الجل حقي ولا رده
لميوه وتنادي ابوها وتعلمه
عمي فيصل :محد سلم منك يا جاسم حتى بنتي لميا ماخذ الجل حقها ولا رديته انت ما تستحي
ألكل :هاههاهاهاهاااههاه
جسوم وهو متورط:لعنه انتو ويش فيكم علي راح ابوي وامي واستلمتوني والله ماتسو علي أي احد خذيت منه شي يكتبه في ورقه وبشتريه بعدين
نواف :بتخرب ميزانيت جدي أذا سويت الي قلت فنصيحه لاتنفذ الي قلت يمكن يبترا منك جدي
ابوي :خلاص ماتسو على جسومي كليتوه
عمي فيصل :يالله شباب ويا بنات قولو مواقفكم
عمي نايف :قولو مواقفكم قبل يصير لخوي فيصل شي ساع يتشحثكم وانتو ما فيكم حيله
يوسف: احسن قدلي ساعتين اتشحثه عشان اقوله الموقف الي في حلمي ولا عبرني والحين هو يتشحث الشباب ولا عبروه يمهل ولا يهمل
خالد:يالله شباب خلونا نقول مواقفناالمهم
ويقعدون الشباب يقولون مواقفهم اللي كنهاو جيهم لين الساعه 2 وبدا كلواحد يروح يرقد لين ماقعد في الخيمه غيرنا نسوي حليب ونجلس نعلق على السوالف ثم رحنى نرقد لأنا نعسانين على الاخر على فرشنا جات ريموه وشلتها بفرشهم
ريم :: هاه فكرتو نبي نرقد معكم
مهوي :لا ضفو
لميوه: راجعونا بكره
ريموه : امانه بنات
انا :خلاص اخر شي بكره اذا وافقنا ولا انسو انكم ترقدون عندنا وراحويرقدون مع اهاليهم وندوي اختي قالت القصيده بس محد سمعها كلنا رقدنا وهي تنقط عند روسنا
اما الغريب في سهرتنا هو رندى بدت تتأقلم مع الجو وتسولف عادي
وبعدين صحينا الفجر نصلي
قلت للبنات الجو حلو خلى نجلس واعين والكل كان راقد حتى الخدامات عاد احنى سوينا حليب وفطور سندويتشات وفرشنا زوليه برا وافطرنا والجو كان خيااااالي روووووعه
قالت رندى : بنات شرايكم عند كل باب خيمه نحفر حفره ونخفيها ونشوف اول واحد يطلع هو اللي بيطيح فيها
قلنا :اوكي وكل ثنتين مع بعض وخلصنا الحفر الساعه 5
مهوي : بنات شرايكم نتمشى على سيارت جدي شوي واوريكم سواقتي
قلنى :اوكي وركبنا في سيارت عمي ناصر لأنها ارمادا
مهوي تسوق ورنود قدام مسويه نفسها كبيره لانها عمتنى
وانا وشيخوه وندوي ونوير في الوصط ولميوه وهنود في الشنطه ورحنى تمشينا ومهوي تسوق بسرعه واول ماابعدنا عن الخيام ركبنا انا وشيخوه ونوير فوق التنده ونوير مانت تصور بجوالها ومطولين على المسجل ومشغلين الواوا والبنات الي في السياره مطلعين روسهم من الدرايش والي طالعه بكبرها من الدريشه ويرقصون علي الاغنيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فوق التنده ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا: وناسه حي جدي خلاهم يجيبونا للبر
نوير :خايق يخلونس مثل ذيك المره وتسوين جريمه
انا :تنكتين
شيخوه :بنات ويش رايكم نوقف ونلعب ونستانس
انا :ويش نسوي مثلاً
نوير :كوره اذا امكن
انا :لوا قرفتيني موب لاعبين كوره وبعدين مامعنى كوره
نوير :ياحراام فاتني اجيب
شيخوه : خلونا نوقف وننزل نسوي أي شي
انا :قولي لمهوي
شيخوه :مهوي مهووووووووووووي .... وطبعن مهوي ماتسمعى عشان المسجل صوته واصل اخر الدنيا
وفجئه اسرعت مهوي شكلها الغبيه نست انا فوق السياره او انهاتستعبط ولا لقينا مكان نتمسك فيه وكلنا مدخلين يدينا قصدي روس اصابعنا في الفتحه الي مسكره ومهوي مسرعه وحنى نصارخ لانطيح متنى وفجئه السحبت برك ثم طرنا كلنا انا ثم شيخوه ونوير ثم الجوال وطحنى على الكبوت ثم على الارض قدام السياره وطاح الجوال على راس نوير ومتلينا تراب ويع وندفنا ووقفت مهوي السياره ونزلو يضحكون علينا من قلب الخايسات
انا وانا جالسه انضف نفس من التراب : جعلس الجلطه يالحقيره ليه تسوين فينا كذا
مهوي :رنود طالبه مني
وقامت شيخوه وبقست مهوي في بطنها لين بغت ترجع
شيخوه :احسن يالملعونه ليه تطرحيني
مهوي :هي تتئلم :والله ماخليس يالدبه
شيخوه :معذبتس الرشاقه
هنود :شيخوه اشهد انس دفشه طلعتي مصران اختي
نوير :احسن مالت عليس انتي واختس الله لايوفقكم اذاامكن
ولا يرحمكم في الدنيا ولافي الاخره وجعلكم انشاء الله ماتشمون ريحت الجنه اذا بعد امكن
هنود :النوري حرام عليس استغفري ويشدخلني ادعي على مهوي بس ويارنود
نوير :ليه تدافعين عنها
انا :جعلكم الجلطه يادبش ليش تخلون مهوي تسوي فينا كذا
ندوي :ليه تركبون فوق السياره
نوير :نوسع عليكم
وقمنا بعد ماتحتتنا من التراب ورحنى نركب وراحت شيخوه وركبت عند السواق يعنيتبي تسوق ومهوي ماخذه المفتاح
شيخوه :جيبي المفتاح خلينا نروح
مهوي :لوا مافيه انا الي بسوق ولاروحو رجليه
شيخوه :والله مايسوق غيري
مهوي :من زين سواقتس
شيخوه :احسن من سواقتس يالعليميه
رنود :يالله عاد وحد تسوق وتخلصنى
انا :خلو شيخوه تسوق
نوير :ايه صح مانبي الحقيره مهوي تسوق
لميوه :يالله عاد وحده تسوق وتخلصنا
مهوي :انا الي بسوق ولاموب معطتكم المفتاح
وانزل انا ونوير ونمسك مهوي ونمحطبها وناخذ المفتاح ونعطيه شيخوه ونركب وجات مهوي وهي تدعي علينا من قلب وركبنا وساقت شيخوه بسواقتها الي كنها وجهها بس عاد احسن من مهوي وبطلت الفتحه وطلعت معهى انا وهنود وشيخوه تسوق بشوي شوي مالت عليها
وجات عند عرق ووقفت ونزلت وحطت المفتاح في مخباها
شيخوه :يالله انزلو العبو
هنود :ويش نلعب مامعنى شي نلب به
شيخوه :تصرفو
مهوي :تنكتين اخلصي سوقي ولاباخذ المفتاح منس
شيخوه :جربي
ونزلت مهوي وراحت تاخذ المفتاح من شيخوه الي انحاشت منها
انا :ياليتني ماخليت شيخوه تسوق
ندوي :انس حقيره ولا مافيه احلى من سواقت مهوي
انا :انتي الحقيره يالصايعه
نوير :خلاص عاد غلطه موب متكرره
لميوه :الحين بنتنقع
رنود :محد يعرف يسوق غير ذولا الغجر
انا :الى انا اعرف اسوق
رنود :يالله سوقي
هنود :كذابه ماتعرف
انا :الى اعرف يالله من الي بيروح معي اجيب المفتاح من الغجر
رنود :انا
نوير :وانا بعد
ونزلنا ورحنى لهم وهم كانو يتغافصون على المفتاح ووجلسنا نتغافص معهم ورجعتنى مسرعه وركبت عند السواق وقفلة وشغلة السياره ومشيت بشويش وخليتهم كلهم الاربع وجاو يلحقونا على رجليهم وتعلقو في السياره وهي تمشي وكل وحد تتحلطم من عندها وانا اسوق سواقه كنها وجهي ما اعرف ومهوي تعطيني التعليمات وهي متمسكه في الدريشه كنها ضعراط وانا استانست على البنزين اذا ضغطه بقوى اسرع وذا ارخيت رجلي مشا بشويش والبنات تكسرة يديهم وهم متمسكين ولفيت ولفيت وفي الاخير اكسرو خاطري ووقفت ونزلنا كلنا وخذة المفتاح مهوي وجلسنا نلعب مطارده ونسولف شوي ورجعت مهوي تسوق بنا وركبنا كلنا وانا ركبت قدام ورنود وشيخوه طالعين مع الفتحه
مهوي :التزمو يابنات بفحط
انا :نبي تخميس
نوير :لا شلي اذا امكن
هنود:لافحطي
انا :وحنا نقولها اخبز خبز ان التخميس والشل تفحيط
هنود :خلاص خمسي ولا سدسي
مهوي :مافيه شي اسمه سدسي
هنود :خلاص اخترعي انتي
مهوي

مهوي :والله فكر اخترعلي تفحيطه خاصه فيني
لميوه :اجلسي اخترعي لاصرتي لحالس لانا مو مستغيني عن ارواحنى
مهوي :موب مستغنيه عن روحس انزلي
انا :يالله عاد فحطي
مهوي :يالله بنات نفلها وربنا يحلها
كلنا :نفلها وربنايحلها
وتجلس مهوي تفحط ذاك التفحيط الي اتحدا بوبو يسويمثله وحنى مستانسين حدنا ومطولين على الأغاني وهي تنطلبنا على قولتها المهم العربجيه غرزة بنا نبي السياره تطلع ومافيه امل حاولنا فيها حاولنا فيها مافيه امل غرزة من قلب وبعدين رجعنى للخيام رجليه وتونا في الطريق لأن السياره تبعد عن المخيم تقريبا كيلو
انا : حسبي الله عليس يا مهوي
مهوي : وانا وش دخلني انشاء لله
شيخوه : عليميه ماتعرفين تسوقين الحين وش نقول لعمي ناصر
مهوي : عادي باقول نواف يطلعها ويجيبها قبل يقعد عمي ناصر
انا :بنشوف نواف بيطلعها ولا لا
مهوي : اكيد بيطلعها
شيخوه : بنات دخاااان في المخيم ونروح ركض واول ما و صلنى لقينا المطبخ شاب نصه وكل اعمامي واقفين ومعصبييييين ويصارخون من اللي طابخ
عمي نايف :من اللي مسوي الفطور جعلكم السم الهاري من
وكلنا:اااااا
رندى : انا "طبعا شيخوه اللي مسويه الحليب"
عمي : ناصر حصل خير بس انتبهي ثاني مره
عمي جاسم :أي تنتبه لعاد تدخل المطبخ هاذي شكلها غبيه او يعني ذابحها الدلع
رندى :الله يسامحك بس نسيت
جاسم وبدا يصارخ : تخيلي شبت السيارات وتخيلي شبت الخيام واهلي رقود
عمي سلطان:خلاص جاسم ماصار شي
اما رندى راحت لقسمنى وهي زعلانه ولحقناها نهديها
شيخوه : مشكوره رنوده لو ابوي داري انهانا اللي ناسيه الفرن يشب كان ذبحني اليوم
رندى: عادي بس جسوم وش دخله اخواني الكبار ساكتين وهو قاعد يهاوش مالت عليه
انا :بنات من اللي طاح في الحفر
الكل :ياحرام فاتتنا
انا : خلاص بكره بنسويها مره ثاني
مهوي :باروح الروح احدمن البزران ينادي نواف عشان يجيب السياره وراحت
اما احنى رحنى نشوف مكان الحريقه ماكانت كبيره بس طرف الخيمه ورجعنى نبدل لأنا كان بالقلابيات ونطقم كلنا بناطيل جنز زرقا وبلايز كت بضا وعليه بديات الطوال الى تحت الركبه الي شاريتهالنا عمتي ساره يوم راحت لسوريا وكل وحده لون ونربط شعورنا على فوق انا ابديي ابض وبرتقالي مع جوتي ابيض ونجلس نسولف في خيمت اهلي لأن هناك الحريم يسمعونا
انا : بنات انامقهوره من نظرات طليل البارح
لميوه : ماحد قاهرني الا فوازوه وتلميحاته
مهوي : لا تلومونه بنات جاته ليلوه ولعنت خيره وهو مايقدر يقول شي
رندى : بنات من اللي تحب واحد من عيال عمها بسراحه
هنوده : ندوي تحب فارس ولد عمي ناصر
رندى : والله ماتلام ولد اخوي يجنن وغيرها
انا: ندوي ماتستحين على وجهس تحبين واحد مايدري عن هوا دارس
ندوي : اهم شي انا ادري عن هواداره صح عمتي
رندى: اكيد صح وبعدين ليلوه وشفيها اذا حبت ولد عمها
شيخوه : خلونا من الكلام الفاضي خلى نروح نصلي الظهر احسن ونصلي ونتغدا و
نرقد وبعد العصر وعلى طول
قال جدي: يالله بنات نروح نتمشى مثل ماوعدتكم على الساعه 4 ركبنا كلنا يابنات مع جدي وعماني كل واحدويا المدام وعمتي ساره وبنات عمي سلطان جواهر وخلود ركبو مع عمي وليد حتى الخدم راحو معنا جدتي ماخلتهم تقول خلهم يستانسون ورحنى للعروق واستانسا ونزلنا وقطينا العبايات ولعبنا كوره وكلنايا البنات فريق وكنا متحمسين على الاخر وعمي ناصر ويا البزارين وريموه وشلتهاكلهم فريق
عمي ناصر : اذا فزنا بامر عليكم زين
شيخوه : حتى احنى اذا فزنا بنامر عليك شخصيا شرايك
عمي ناصر: اوكي ماعندي مشكله
عمي وليد :انا الحكم ومدت المباراه ربع ساعه وتراها شوط واحد اوكي
أنا : خلها شوطين عشان نئدبهم ونعلمهم وشلون يتحدون لكبار
وليد :قلت واحد يعني واحد ياله ألعبو
و خططو الملعب البنات وحطو المرامي نعل وقامت شيخوه وصغرت مرمانا وكبرت مرماهم وكانت تشكيلتنا هي ....
شيخوه حارس ونوير وهنود ولميوه دفاع ورنود وأنا وصط ومهوي وندوي هجوم
أما عمي ناصر ....
جلس ساعه يرتب في البزران ولا قدر ورفعو ضغطه ولاحط تشكيله
وكان ترتيبهم الي على كيفهم ....
عهود حارس ونجود وريان وأمل ومي دفاع
مرام ودلوعه ودانا و مشاعل و ونصور وصط
وريموه وأمجادوعبير وعمي ناصر هجوم
وحنى سمينا فريقنا النعومه وعمي ناصر القوه واماتنا وابوانا يشجعون فريق عمي ناصر عشان بزرانهم وجدي وجدتي يشجعون ولدهم ناصر وأحنا محد عبرنا ما يشجعنى غير الشغلات بعد جهود من نوير وهنود بقناعهم ألمهم
بدانا اللعب والكوره كانت معنى ونهجم بس وين مليون بزر قدامي ملعبهم مليان كل شوي صادمه في واحد وياخذون الكوره منا بسهوله وحناخربنا التشكيله صرنا كلنا دفاع بس مانفع فيهم سجلو علينا 6اهداف وحنى كلنا دفاع وبعد المرما صغير عشان عمي ناصر فنان في لعب الكوره محد يقدر ياخذ منه الكوره وفي بدايت العب كنا منتضمين ومسوين روح رياضيه بس يوم شفنا النتيجه هم صارو 6وحنى ماعندنا شي خربناها وهجمنا كلنا حتى شيخوه الحارس اهجمت معنى وقلبنا المبراه الى مصارعه وبقسنا البزران وقبصناهم وكل شوي داعمين واحد ونصفهم جلسو يبكون وبعد ها الزحمه الي سويناها سجلنا هدف واحد بعد بلغلط كان شايتته شيخوه برا وصقع في ريان ودخل هدف وستانسنا و وتونا مستانسين سجلو علينا 5 اهداف و زفتت معي وهجمت بكل ما اتيت من قوه وادعم عمي ناصر واخذ الكوره وعلى طريقي جاتني ريموه تبي تاخذ الكوره مني وواقبصها ذيك القبصه وصاحت ذيك الصيحه حتى الي في الخيام يسمعونها وعديت منها ومهوي تلحقني تقول ناوليني" من زين العبها أنا ولها ورحت وحدتني الملعونه مشاعل وأمد يدي أبي اقبصهاولاكن انحاشت من الخوف وأكمل والكوره معي وجات الحقيره عبير وقطعت الكوره مني وبغت تجيني جلطه وجلست تضحك علي مهوي تقول احسن ليه ما نولتيني ولا شعورين وغصب عني لحقتها بسرعه ومسكت شعرها وسحبته بكل ما اتيت من قوه لدرجت ان راسها في يدي وجسمها راح قدام وفكيتها وطاحت على الارض وخذت شيخوه الكوره وعمي يقول غش وقفو وينادي الحكم عمي وليد ألي كان ما يدري عن هوا دارنا ويسولف مع زوجته دلال أما عبير جلست تبكي وطلعت من العب وهجمت شيخوه بسرعه فائقه والكل كان يبعد منها عشان ما تصدمه ويجيه شلل رباعي وكان اخوي نصور الفاهي واقف ومعطيها قفاه يعاين امجاد الي كانت تحذره تبيه يبعد من طريق شيخوه وهو مايسمعها زين
يقول هاه ها ه ويش تقولين
ألله يعيني على ها الولد اطرم واصقه
ألمهم دعمته شيخوه لينه طايح واتراب داخل في ثمه وجلس يبكي وجات امي وطلعته من الملعب خايفه عليه عشان عنده ربو
وكملت شيخوه وشاتت الكوره بقوى ونحاشت عهود من المرما خوفن على سلامتها ودخلت الكوره في المرما ومرام كانت ماره من وراى المرما وصقعت الكوره في وجهها وطاحت الضرسين الباقيه الي في ثمها "مدري كيف بدتقدر تاكل ألمهم
حنى استانسنا موت عشان ها الهدف بجهودنا موب بلغلط وعمي ناصر كان رايح لعمي وليد عشان ينتبه للعب وما شاف المجزره الي سوتها شيخوه
وكان مستغرب ان نصف فريقه أعتزل وكملنا ووهجم عمي ناصر وسجل هدفين وخذت الكوره رنود الي كانت في المرما الي طلعت منه شيخوه وقطتعا وخذتها هنود وهجمت وعكرفت لها الحقيره ريموه لينها طايحه وخذت مهوي الكوره وكملت وانا وانا الحقها مريت على ريموه وبقستها على ضهرها ذاك البقس الي طلع مصرانها وماسمعت لها صوت وكملت وأقول للحقيره مهوي نا وليني وعيت جعلها الجلطه وناولت شيخوه الي كانت متحمسه بشكل موب طبيعي وكملت وهي مستانسه وتعايناوحنى وراها وتقول
شيخوه : بسجلكم الهدف الثاني
أنا : شيخوه وقفي
هنود: امسكوها
مهوي : شيخوه خففي السرعه
شيخوه وهي تعاينا وراها وتضحك: ليه خايفين اقطع الاشاره
عمي ناصر بصوت عالي :لالالالالا
ولاكن لاحيات لمن تنادي ....
وتدعم شيخوه دلوعه الي كانت مدنقه تزين جوتيها وتطيح فوقها لفاغافصتها وعلى طول قامت شيخوه وهي متورط وخذت الكوره وكملت "صدق ما عندها دم "وعمي ناصر بغت تجيه جلطه وجينا كلنا لدلوعه ولا لقيناها كانت من دفنه في التراب من ثقل شيخوه أدفنت ألبنيه الي كانت مدري كيف طايحه ملتفه ارقبتها وانكسر ضهرها وتبكي وحالتها حاله وطلعها عمي ناصر من الملعب وجات لولوه وخذتها
أماشيخوه لقيناها راضخه عهود عشانها سدت القول وجاعمي وليد وطرد شيخوه من العب وعهود ضاقت وبطلت لعب و دخلت امجاد حارس بدالها
وكملنا وكانت الكوره معهم وعلى طول سجل عمي ناصر هدف وخذينا الكوره وهجمت ندوي
وحدها عمي نا صر وناولت مهوي الحقيره وكملت وانا الحقها اقولها ناوليني وعيت وضقت ورحت ودزيتها لينها طايحه على أمل وخذيت الكوره وكملت وجات دانا الحقيره وخذت مني الكوره وراحت وقطعتها منها نوير واقولها ناوليني وناولت لميوه وهجمت لميوه وقطعت الكوره منها مي"صدق ان لميوه حقيره وما تعرف تلعب أجل مي تقطع الكوره منها "ألمهم
واروح مسرعه واشوت مي وعمي ناصر كان يقول ليلى حرام عليس وطنشته واخذ الكوره واهجمت والبنات كل شوي وحده تقول لي ناولي ولا ناولت احد حتى شيخوه عند المرما تقول ناولي
" اذكرها مطروده مدري وش اللي مدخلها " ولاعبرتها وكملت واول ما وصلت عند المرما لقيت أمجاد هاجمه علي تبي تاخذ الكوره ونطت علي وأجي ابي اشوتها قبل تاخذها مني وفجئه ليني شايته أمجاد في بطنها وطاحت وانا رحت وشت الكوره وسجلت هدف بس محد استانس لأن امجاد كانت تصارخ من ألألم وكلهم مجتمعي عليها وأنها ألمباراه عمي وليد وكان يقول
وليد :شوط واحد سويتو كذا لو شوطين كان خلصتو علينا معهم
لميوه: هم اصلن مايعرفون يلعبون
رندى : بلا يتدلعون ولا احنا ماسوينا شي
انا : جعل امجاد ألجلطه الحقيره يوم شتها صار في رجلي رضه شوهت رجلي
وليدبستغراب : الحين انتي ماعندك دم طلعي مصران البنيه هاذيك موب طيبه وتحاتين رجلك يامال الكسر
شيخوه: والله معاد العب معهم غشاشين وما يعرفون يلعبون وانت يا وليد ماتعرف تحكم
وليد : انتي اخر وحده تتكلم دفشه ذبحتي البزران الطرد شوي فيك انا المفروض اتوطا في حوض بطنك مالت عليكم من بنات قالو نعومه قالو أنتو المفروض فريق ألدفاشه وشوي فيكم
عمتي ساره : ألحمد لله اني ماخليت عيالي يلعبون معكم كان حشرتوهم
مهوي : ترى ماتسوا علينا
عمتي ساره :كل هاذا وما يسوى لو كان يسوى كان ويش سويتو
ألمهم
أنتيجه كانت..
عمي ناصر 14 هدف.....
واحنى سجلنى 3 اهداف.... وأخر هدف ما حسبوه يقولون أنكم سجلنوه بلغش ألمهم انتهت المباره
ووما بقا ألى أمل ودانا وعمي ناصر حتى ريموه لقيتها طالعه من المبراه عقب ما بقستها ومرجعه من قوت البقس والضحايا كلهم كانو ضايقين حدهم واماتنايدعون علينا يقولون ذبحتو عيالنا والكل يتحلطم
حتى الشغالات عندهم ذمه رجعو الخمسات الي موزعتها عليهم نوير عشان يشجعونا
ويقولون أنتا واجد مشكله وفهمونا انهم طول الوقت كانو يشجعون عمي ناصر يامال الجلطه الي تاخذهم وندوي شاكه فيهم تقول اكيد ان عمي ناصر عطاهم أكثر منا عشان كذا شجعوه ولاذالكفار وين تجيهم الذمه منه ...وهزئناهم وخذينا فلوسنامنهم ألمهم جانا عمي وقال
عمي ناصر : هاهاها شرايكم مانيب لاعب
مهوي : الا لاعب ونص بس امانه أمر على وحده
عمي ناصر:هاها قدييييييييمه بأمر عليكم كلكم وامري يالله كلكم ترجعون للمخيم عقب المجزره الي سويتوهاو شرايكم
انا:لاتكفى عمي هناه ماخذين راحتنا امانه
لميوه : أي شي ثاني امانه تكفى عمي
شيخوه : نرجع رجليه بس موب اللحين
عمي ناصر :تبوني اخليكم شوي عشان تخلصون على الباقين وبعدين لازم تكونون قد الوعد موبعلى كيفكم لازم تنفذون امري ولا معاد اللعب معكم
نوير : انزين انت وش تستفيد اذارجعنى
عمي :عشان تحرمون تتحدوني يالله الركبو
ونركب كلنا في السياره
وقال جدي: وين
عمي ناصر : لا بس البنات اشتاقوللمخيم
جدي :على راحتهم
عمي وليد :اشتاقو للخيام ولاماعادلهم وجه عقب الي سووه في البزران
جدتي : اخذو الخدم معكم يسسون العشا
وكانت السياره زحمممممممه ولا ريحت الخدامات
المهم حطنا عمي ناصر قريب شوي من المخي

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 07:25 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

المهم حطنا عمي ناصر قريب شوي من المخيم
وقال يلله كدو ورحنى مشي كانت الساعه 5 ونص المغرب ودخلنا واحنى زعلانين خيمت الجلوس وجلسنى في الزاويه وكانت مليانه بطانيات ومفارش مدري من اللي حاطها المهم الي اعتنزت على البطانيات والي انسدحت وطلبنا من الخدم شاي وبسكوت
انا : بنات وناسه ليت الشباب ماجاو معنى
ندوي : بلعكس احلى مافي الرحله اشباب
مهوي :الا ليلوه رامي شفيه يقول انس ترقدين بدون ملابس
انا: حسبي الله على ها الثرثار جاني وانا ابدل توني فاصخه بلوزتي الا وهو داخل وحطني اللعين ماعلي ثياب
لميوه : عسى عليس ستيان ولا شاف البلاوي المتلتله
انا : هين والله ان خليته الحيوان
رنود: بنات شكله اذن الغرب يالله نروح نصلي
لميوه : انا في اجازه
مهوي :و انا بعد
انا :انا صليت مع العصر
شيخوه : وانا بعد
مهوي : انتي بعد في اجازه ولا صليتي
شيخوه : صليت موب حزت اجازتي
وراحو البنات يصلون وجابت الخدامه الشاي والبسكوت وحطتها في وسط الخيمه
انا : بنات ندوي من جدها تحب فارس
مهوي : الحمد والشكر مامداها توها شافته ماصار لهاالسبوعين متعرفه عليه
شيخوه :ليه ماتأمنون بلحب من اول نظره
لميوه : بس شكلها تحبه حتى من تصرفاتها
وبعدين جاو البنات وجلسو وتونا نسولف وتتحرك البطانيه اللي في الزاويه وخفنا وابعدنا منها شوي ادز البطانيه واحنى نصارخ وتجي ر كض وتصدم في شيخوه واطيح على الشاهي لا ذيك الصرخه اأأأأأأأأأأأأأي بصوت رجال ولعد تحركت
وتجي شيخوه تسحب البطانيه
وتقول : من اللي داخل
البطانيه : لا تكفين لا تسحبونها امانه
واحنى كنا خايفين على بالنا سكني مع المغرب
شيخوه : من انت تكلم
البطانيه : انا واحد من عيال عمكم تكفون لاتحرجوني
واحنى كنا ساكتين وشيخوه تحقق
شيخوه : بتقولي من انت ولا اصارخ ولم الشباب كلهم عليك
البطانيه بصوت كله الم : اه تكفون لاتفضحوني
شيخوه: وش جابك تكلم واحد اثنين وبعد بطل خلى الشوف وجهك "نست الاخت انها ماعيلها عبايه وتسحب البطانيه
و تنحا ش البطانيه وتصقع في العمود واطيح وترجع تنحاش واحنى نصارخ بس لاحياه لمن تنا دي الشباب كانو بعيد يلعبون كوره
شيخوه :بنات ظنكم من ذاه ولا وش يبي
انا : اكيد يبي شي من الخيام قال اكيد مافيه احد وجاء
لميوه : وليه من خش تحت البطانيه
هنوده : بنات فضيحه كان يسمعنا
الكل :يووووه فضيحه
ندوي : طيب ليه ماتكلم
مهوي : من نعلم يابنات وبعدين تتوقعون من
انا : مدري بس اكيد موب خلود اخوي لأني اعرف صوته
ندوي : بنات احيييه
الكل :شفيس
ندوي : انكب عليه الشاي اح يا حرااام
شيخوه : نقول لجدي وهو بيعرفه لن الشاي اكيد بيصير مكانه حرووق
نوير:بنات بس جدي بيرقع المضوع ترعرفونه مايحب المشاكل
الكل : والحل وجاو اهلي كلهم وتجمعو الحريم وبدا الحش ونجلس نفكر لين العشا وبعد العشا تجمعنى مثل البارح وقررنا اخيرا انا نقول لعمي ناصر وناديه ونقوله السالفه قال على اخر السهره بشوف منهو
وبدت السهره وندوي ماشالت عيونها من فارس
ندوي بصوت واطي : بنات تكفون شوفو فارس كأنه ملاك في ذمتكم مايستاهل اني احبه
عمي نايف : اللي بيعرف حل ذا اللغز له تراه ذكي
الشباب : يلله عاد قول
عمي نايف : وشهو الشي الي مايدخل الا اذا طقيته على راسه
خالد اخو مهوي : ما يبيلها ذكاء اخوي ريانوه مايدخل البيت الا اذ لعنت خيره
عمي نايف : تنكت خطا كل واحد له اجابه
فواز : ااااا ايه ازرار الكهرب صح
عمي نايف : اعنوب الذكا اللي تعرفه
عمي جاسم : ماتحتاج ذكاء القلم الغطاط
عمي نايف: بعد خطاء
جدي : عرفته المسمار صح
عمي نايف: اكيد صح يالله اللي عنده لغز يقوله
ماجد : انا اكله شراب وعمله منفعه ان اشتغل يفصخ القبعه وان استراح يلبس قبعه
عمي وليد : مشاءلله هاذي قصيده
جاسم : مجود صح لسانك
ماجد : بالله اتحداكم تعرفون الاجابه
عمي ناصر : الفلاح لا صارفي المزرعه ماعنده شي باكل يشرب ما بس
ماجد : خطاء
خويلد اخوي : غرشت شطه داخلها شطه واذا قدنا نستخدمها نبطلها
ماجد : بعد خطاء حظ اوفر
رندى : مجود فقعت كيدي بذا للغز القلم
ماجد :صح
عمي فيصل : وش البيت اللي مايسكن فيه احد
سلمان اخو شيخوه : مايحتاج بيت عمي ابو طلال يومه في فرنسا
عمي فيصل : مقطع وجهك الذكاء غلط
مشاري : البيت المسكون
عمي فيصل : تستعبط مسكون يعني فيه احد
تركي : بيت اهله مسافرين
عمي فيصل :غلط
عزوز مدر عبود: بيت لعبه مافيه احد شرايك عمي
عمي فيصل : لا واله ذكي غلط
مهوي وتقول لرندى تقول عنها بيت الشعر
رندى : تقول وحده من البنات بيت الشعر
عمي فيصل : صح ماشاء الله والله بنت اخوي ذكيه
عزوز مدر عبود : وانت شدراك انها بنت اخوك
عمي فيصل : وشذا العبط اللي لاعب في وجيهكم لأن البنات الموجودات بنات اخواني اما بنت متئكد مهيب هي عرفت ياذكي
ريان: اخو مهوي : انا عندي لغز اقوله
جدي : قوله
ريان: وشو الشي اللي يحب يلعب بليارد واجد ويحب الزقاير واول حرف من اسمه خا وليلى تسميه الياباني
الكل : ههه هههه ههه يااااااباني
عمي نايف وهو يطالع ولده خالد : هو اللي اعرفه يحب البليارد اما زقايرجديده ولا ادري انه حقيقه لعنت خيره الحين
ريان: من هو ترا خلاص مايدخن
عمي نايف: خويلد اخوك
ريان: صح
راشد :اناعندي لغز وشو الشي الي دايم يحكر لي
خلود اخوي : ابوك
راشد : صح احسنت
خلود اخوي : وشو الشي الي مسبب لي عقد ه
تركي : اااا ولا خلاص
يوسف : الدراسه
خلود اخوي : صح
طلال : وشو الشي اللي كل ما روح لمكان القاه حتى في غرفتي وعلى سريري
ماجد : ربعك
طلال : بايخه خطا
فواز :وحده الله يستر عليه
نص الشباب :ههههههه هههه ه ههه
والباقين :؟؟؟؟؟؟؟؟
ونا انقهرت لأنه الحقير يقصدني
طلال : والله انك ذكي ياولد عمي
عمي ناصر: خلونا من سوالفكم البايخه يالله نكتو يا اطفال
وبترتيب كل واحد يقول نكته زين
البزران :زين
أمل : فيه بخيل اشرى ضحية العيد ولما ذبحها جمع أهل بيتة ووزع عليهم الحم وقال تعلموا ياعيالي الاقربون أولا
بالمعروف
الكل :هاهاههااهاهاهاهاهاهاها
مشاري :في مغفل شاف عصافير حب على شجرة واحد أحمر والثاني أخضر مسك الأحمر وترك الأخضر ،ليش ؟؟
ألكل: لييييشششش
مشاري على باله الأخضر مانضج
ألكل :هاهاهههااهاهاهاه
مشاعل :فيه واحد مسطول ماسك لوح ثلج !! ويقول نفسي أعرف من فين ينقط
الكل :هاهاهاههااهاهاه
وليد :شوشو ويش يعني مصطول
مشاعل :مدري
خالد نايف : مايبيلها ذكاء انت
وليد :انا مسطول يا العربجي
خالد :المصطول ولاشي جنبك
وليد:هين يا خويلد الياباني
خالد :انا يباني ياالفيلبيني
عمي ناصر :الحين انا ماقلت بس الاطفال الكبار الي ينكتون انتو ليش داخلين عرض أسكتو يالله يالله نقطو يا حلوين
منال بنت عمتي ساره: فيه سجاره التزمت صارت مسواك
الكل :هاههاهاهاهااه
سلمان :قروية تلحق صرصور ليش؟
الكل :ليييش
سلمان: تحسبه تمر
الكل :هههههههههههههههه
حمودولدعمتي ساره: فيـــه واحد يـصـلـي وهو مرتــبك ليـه
ألكل :ليه
حمود:..لأنه مبرشم الفاتحة
جسوم :كيف مبرشم في الفاتحه
حمود :ماعندي خلفيه
رشود :ليه تقول شي ماتعرف معناه
حمود:عادي اذا قلتها لحد ضحك بس انتو ما فهمتو ويش ذنبي
جسوم :ذنبك انك ما علمتنا ويش يعني عشان نضحك معك عرفت ليه
حمود:المره الجايه بقولكم ويش معناها
عمي ناصر:ممكن يعني تسكتون وتخلون الباقين يكملون
عبير :قروي جاي من الديره شاف الأنوار في الشارع قال الله يعز الحكومة حتي الشمس حطوها في قوارير
ألكل :هههههههههههههههههههها
ريان :في قروي قال يبه أبي مدرس خصوصي قال ابوه انجح واجيب لك بدال الواحد اثنين .
الكل :ههههههههههههههههه
دانا:عربجي شيب ابوه باعه في الحراج
الكل ههههاهاهااهاههااههاها
عبير : اقيمت مبارة بين فريقين فريق الفيله وفريق النمل وفاز فريق النمل على فريق الفيله 2-1 فإعترض فريق الفيله على المباراه قالوا ايه النمل بيكاتشوا .
الكل :هاهاها؟؟؟؟؟هاهاهااه؟؟؟؟؟؟
خلودي ولد عمتي ساره : فيه قروي على باله فاهم جو أهل المدن دخل مطعم هو وخويه المهم قال لخويه وش تبي من الأكلات قال خويه أبي سلامتك قال القروي بكتشب ولا بمايونيز
الكل :هاهاهاههااهاهاهها
غدير: مره واحد محشش وقف عند لمبه بالشرع وقام يضرب براسه عليها لحد مانزل دمه مر عليه واحد ثاني محشش قاله وش فيك قال لي ساعة ادق الباب قال غريبه مع ان النور شغال
ألكل:هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههااههاها
عمي ناصر :خلاص نكتو يالله روحو ارقدو
منال:ليه أمانه مافينا نوم
عمي ناصر: خلاص نكتو وستانستو والحين روحو ارقدو
منال :لا تكفى أنا اذا اهلي راحو للبر نسهر كلنا مع بعض لصبح
عمي وليد :عند اهلس موب خوالس أحنا ناس نحب الترتيب والحين روحو رقدو
المهم راحو نصف البزران ونص جلسو
وجا عمي فيصل كل عاده

فيصل : من الي عنده موقف
ألشباب كلهم: الاتقول
رشود :انت ياعمي الغالي ماتمل
فواز :ما يأست من امس وانت تشحثهم
فيصل :لا يأس مع الحياةولا حيات مع اليأس
فواز :شكلي بقول سالفتك الثانيه
فيصل:عادي قول ماعندي مشكله
فواز :فيصل ترا بتندم مسوي نفسك سيده وواثق من نفسك وبفضحك الحين وبطيح من عيون العائله بكملها
فيصل :مااذكر اني سويت شي لياهاذي الدرجه لا اذا زودت من عندك عليه ذيك الحين لكل حادث حديث
فواز :مازودت شي
فيصل:عندك شي قوله ماعندك لا تزعجني
فواز :بسكت وبكتم مصيبتك
فيصل :توها قبل شوي كانت سالفه الحين صارت مصيبه
فواز :كنت ناسيها والحين تذكرتها زين وقدرتها انها مصيبه
فيصل :كيفك مصيبه كارثه اهم شي الي عنده سالفه يقولها
عمي فيصل تقطع ولحد صوبه كانو الحريم يسولفون مع بعض والبزران الي مرقدو يلعبون داخل الخيمه على المراقد
والشباب شوي جالسين يلعبون سبر والباقي الي يسولف بس ما نسمع صوته والي مندمجين مع عماني وجدي وهم يسولفون واحنا يا البنات جالسين نسولف لحالنا بعد
شيخوه :بنات قهر
هنوده :ليه
شيخوه :امس بغا يصير لي شي ابي العب سبر واليوم جلسو يلعبون الشباب عشان يقهروني
ريموه:خلاص بولع عليس بلكشاف وانتي العبي
شيخوه :من الي بيلعب معي
مهوي :قصدس تقولين من الي يبي ينفضح معي موب يلعب الحين مستانسين انا في ضلام ما يشوفونا الشباب وانت بتولعين
شيخوه :وخير لاشفوني الشباب جلطا انا عبايتي علي وغشوتي والعب وين الغلط
هنود :الغلط انس جالس في ظلام ومولعه الكشاف عليس وقاعده تلعبين والشباب مراح يفسرونها انس قصدس تلعبن بييفسرونها شي ثاني
شيخوه :انتي وحده معقده واضنونس شينه الشباب مستحيل يفسرونها شي ثاني على قولتس لأنهم يعرفونا زين وحده وحده
مهوي :بيقولون ماجاها العب الا الحين ليه ما لعبت من الصبح ويش معنى الحين
شيخوه :شفتهم وتحمست
نوير :شيخوه انسي انس تلعبين
ريموه واقفه بلكشاف :اولع ولا لا
شيخوه :لا ذولا المعقدين يخلون احد يستانس
أنا :ريموه ماتستحين جايبه الكشاف من جدس
ريموه:يعني انتي الي تستحين
انا :هين يا الخايسه النذله
ريموه: ليلوه انتي كل شي تسوينه صح واحنا اذا سوينا شي عادي كليتينا
انا : انا كل الي صارلي غصب عني وانتي تدرين
وبعدين اناماسويت مثلك انتي والخايبه ندوي وحده طول الوقت ما شالت عيونها من الرجال وفي اخر اليل جالسه تقول قصيده والثانيه تبي تقول موال وتنكت معاد في وجهها حيا علبالها انها صغيره قدها بتم 19وما تستحي
ندوي :الحين انا ويش دخلني انتي وريموه تتهاوشون انا ويش دخلني ماتقولون لي
انا :اكلو تراب جعلكم الجلطه وارتاح منكم
مهوي :تراكم ازعجتونا حلو قضياكم الي ماتخلص بعدين ضروري تنكدون علينا
نوير :صح هي صادقه تعوذو من الشيطان وتر الشيطان يبيها من الله انكم تتهاوشون عشان يشبها بينكم وأذكراالله هي طب للقلوب – نورها سر الغيوب – ذكره يمحو الذنوب – (لا إله إلا الله(
أنا : لا إله إلا الله
ريموه : لا إله إلا الله
ندوي : لا إله إلا الله
شيخوه : لا إله إلا الله
هنود :اسلمتو يا بنات
لميوه :عادي اقول لبوي يطرد الشباب كل ليل قارفينا
هنود:الحين ابوس الي جايبهم ومسحبهم من خيامهم تبينه يطردهم اتبهي تقولين له شي ثم يطردس انتي
شيخوه :بنات
كلنا: ويش
شيخوه :ابي بيبسي
انا:وين نجيبلس بيبسي ذي الحزه منه
لميوه: اشربي حليب
شيخوه :ابي بيبسي بارد
نوير :وين المشكله روحي اشربي من المطبخ فيه هناك ترمس فيه كل شي وجبيلي معك ميرندا برتقال
شيخوه:كيف فشله اروح قدام الشباب واذاطلعت من ورا الخيمه خايفه
انا :توس أمس تقولين أنتو اذا شافكم الجني انحاش يالله روحي واكيد اذا شافس بينحاش
مهوي :وقبل شوي جايبه الكشاف وبتلعبين وتقولين عادي والحين تقولي فشله ولا يومس تبين تلعبي موب فشله
شيخوه:يمه منكم بلا اكذب انتو على طول تصدقون انا ما بي بيبسي يوجع في الكلا اشرب حليم احسن لي
مهوي :ايه اشربي حليب احسن على الاقل يميع الشحوم الي فيك ولا البيبسي بينفخك زياده
شيخوه بصوت عالي :معذيتك الرشاقه
اناعلى طول بلمت شيخوه لا تفضحنا
عمي وليد :شباب بنات اكبار والصغار رجائن اسكتو بعد اذنكم
ألكل :خير
وليد:ولا شي بس بنيابه عن فيصل ألي عنده موقف يضحك يقوله او سالفه اونكته او لغز او قصيده او موقف بايخ يقوله بعد عادي
رشود :خلاص بقولكم موقف بايخ
وليد :قول عشان فيصل واي احد عنده أي سالف أنشاء الله يئلفها الحين عادي يقولها بعد عشان فيصل
فيصل :معاد ناقص الاتحطلي صندوق تبروعات
وليد :فكره صندوق تبروعات بس مايحطون فيه فلوس يحطون فيه اوراق فيها المواقف المحرجه
فيصل :هههه كنك مصختها
رشود :خلوني اقول الموقف الي عندي
جسوم :قول اخلص
رشود: هاذا انا الله يسلمني مره كنت مع جدي ننتضر مبرات الريان والعربي وانا عرباوي بكل فخر
عزوز مدري عبود :أي فخر ماتفوزون لا في السنه مره
لا وبعد بصدفه
رشود :استريح فايزين على الريان اخر مره
" هناه كان ودي اهزئه ويا فريقه المصخره بس مقدر"
عزوز مدري عبود: ياخي فايزين بصدفه وغش من الحكم وبعد بلا غلط من الاعب حسين عبد الغني ولا كان فزنا
رشود: استريح خلني اكمل
عزوز مدري عبود:يالله كمل
رشود : هاذا انا مره كنت مع جدي ننتضر مبرات الريان والعربي وكان جدي جالس في السور قالي انه يبي يشوف المبراه أنا ضربت صدري وقلت كل شي يهو عشان الاحلام
ورحت لبيتنا وجبت تلفزيون وجلست ساعه اشبك فيه وماخليت محول ماجبته مليون وصله عاد انتو تعرفون جدي وين يحب يجلس ما تهنا له الجلسه إلا وسط البيوت كل شي بعيد ألمهم جبت كل شي وشبكت وما خليت شي ما حطيت جنب جدي حتى علاجه عشان اذا خسرنا ما يصير لجدي شي ألمهم وتبدئ المبراه ويجي الشوط الاول وينتهي وحنى على اعصابنا ويجي الشوط الثاني وينتهي تجي لا شواط إلا ضافيه وتنتهي وحنى على اعصابنا وتجي الضربات الترجيحيه ويفوز العربي ونستانس حدنا وقررت اخذ جدي معي للمسيره وخذيته واحنى في الكرنيش أكتشفت ان جدي رياني
الكل : كيف
رشود : أول ماطلعت علم العربي ابي احطه على السياره قال جدي متاهم مغيرين لون الريان قلت هاذا العربي قال جدي ليه من الي فاز قلت العربي قال جدي وهو معصب يعني الريان خسر قلت ايه وهناه شكيت فيه وقلت جدي ويش فيك عصبت أنت رياني قال أيه هو قال ايه منا وانا وقفت في المواقف ونزلت جدي على الكنيش وقالت أنزل طلق رجليك واذا تبي ترجع للبت دق لدريول يجي ياخذك ورحت وخليته
ابوي :صدق انك نذل ليه تنزله و تخليه
رشود:ويش اخذه ابيبه
ناصر عمي: أي انت نسيت انه جدك كان خليته معك
رشود:ليه اخليه معي شايب ورياني ومكشر بعد
عمي نايف :يالملعون ليه تسوي في ابوي كذا
ريان :حديتك يبه
عمي نايف : ليه ويش
ريان :انت تقول امس ان محد ملعون واليون تقول لرشود انه ملعون يعني امس كان فيه ملعون الي هو رشود ...
عمي نايف بعصبيه :اكل تراب وفارق ارقد يالله
وراح ريان وهو يتحلطم
عمي وليد:تورط يانايف
نايف:لا
ابوي:لا حد يضيع الموضوع ارويشد ليه تخلي ابو لحاله في الكرنيش يا النذل
جدي:ليه انا بزر عشان مايخليني
عمي سلطان:لا يبه محشوم بس كان ما خلاك وجلس يسولف معك ويونسك وانت يارشود احسابك معي بعدين
عمي فيصل :رويشد هين مهمل ابوي عشانه بس رياني
رشود:والرياني هين راز وجهه طول اليوم واخرتها رياني
جسوم :رويشد احترم نفسك لا تحكي عن ابوي كذا
رشود:عادي انا وجدي بينا ميانه ولا نزعل من بعض صح جدي
جدي :صح
رشود :ترابعدين ما تسو علي كله منك يافيصل ازعجتني ابي سالفه ابي سالفه واخرتها يوم قلت السالفه كليتوني والله معاد اقول شي
فيصل :اذاسوالفك كذا لاعاد تسولف
عمتي ساره :الله لا يعينك يارويشد على الي سويته
لون صار لبوي شي
رشود: انتو ويش فيكم جدي موب بزر تخافون عليه وهو عادي عنده صح جدي
جدي :صح يارشود
وقام رشود وباس راس جدي ودز جويسم وجلس جنب جدي وقال
رشود :الله يخليك لنا ويطول في عمرك ياالغالي وجعلك انشاء الله ترقص في عرس ولدي
جدي :ههههه عرسك ويالله يحينا من الموت لين احضره
رشود :انشاء الله بترقص فيه ويتشيل عيالي بعد
الكل:انشاء الله
جسوم : يبه مادريت امس يوم رقدت استلموني عيالك وعيالهم وجلس يتهموني اني حرامي
جدي:ليه ويش مسو ي لين قالو كذا
جسوم ماسويت شي
مشعل:جسوم قفل على الموضوع لفضحك عندجدي
جسوم :سوقها بس وانت يارويشد يالله قوم منعند ابوي روح لبوك
رشود:في المشمش
ويجلس جسوم يتفاغص مع رشود لين طفشو جدي كل واحد يجلس جنب جدي والثان يسحبه ويتمسكون في جدي المهم طفش جدي و
و راح جدي وجدتي يرقدون
عمي وليد:شباب صدق ماعندكم ذوق من امس وفيصل يشحثكم يبي موقف وانتو ماعبرتوه
ريود: حضرني موقف يانهاراسود
جسوم :ويش قول
ريود:يوم وقفوني الشرطي
فيصل : ويش قالك:
ريود:قالي وين الرخصه
مشاري : ويش قلت:
عطيته الرخصه قالي الرخصه منتهيه
جسوم: ويش قلت:
قلت من كثر مالف في الشوارع
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان :على سيارت من
ريود:هاه سيارت يوسف
يوسف :ليه تاخد سيارتي متى وكيف ووين رحت
ريود:بقولك بس بشوي شوي
يوسف :ماتدري ان نصف حلمي كان في السياره وبعد موب زين يعني كان بيصير لك شي
ريود:انا ويش دراني انك حلمان فيها
يوسف :ماحد خلاني اقوله شفتو كان بيصير لريود شي بسبتكم
فواز :ماتقولي ويش دخل الحلم انت غصب تخله في كل شي وكل سالفه
يوسف :لوكم خليتوني اقوله كان ماراح على السياره
نواف : انت تصتعبط ولا عبيط خلقه
خويلدأخوي :كيف يصيرله شي وهو رايح على السياره من اسبوع وانت توك حالم بحلمك قبل امس
يوسف :انتو اغبيا أنا حلمت قبل اسبوع وكملت حلمي البارح
نايف :ومتى الحلقه الاخيره
يوسف :هاهاهاهاضحكتني أنا من جدي اتكلم
جسوم :انت شايفنا خبلان تلعب علينا ولا فيه احد يحلم حلم قبل اسبوع ويكمله بعين
ريود:حلم مكسيكي
سلطان :لا صدق انت يارويد ليه تروح على السياره وانت ما معك ليسن
ريود:ليتني جلست ساكت ليه أنكت
سلطان :مارديت ليه تروح ماعنك دريول
ريود:يبه فشله وين ماروح وذا الهندي معي وبعد ريحته خايسه والشباب يضحكون علي اذا شافوه معي وبعدين انا موب صغير عشان ماسوق سياره
سلطان :ادري موب صغير بس مامعك ليسن وعليمي بعد خاف تدعم احد ونتورط ماعندناواسطه في المرور واكيد بيسجنونك ثم ننفضح عرفت ليه أقولك لا تسوق
ريود :كلها يومين وبطلع ليسن وبتشترلي سياره عادك على الوعد
سلطان :أكيد
تركي :ريوديمكن في الجزئ الثالث من حلم يوسف يحلم انك تصدم بسياره ترا كل شي متوقع يا ريود فا أنتبه
ريود:لا تكفا يا يوسف أنا موب ناقص يالله اقنعت ابوي يشترلي سياره أذا جبت نسبه تدخلني الجامع الي هو يبي
يوسف :ابسراحه كل شي جايز أنا دايم افكر فيك فايمك احلم فيك
ريود :امانه لاعاد تفكر فيني الي فيني مكفيني
جسوم: اف كبيره عليك يارويد الي فيني مكفيني حتى ابوي ماقالها
رشود:ريود ويش فيك فضفض لي ترا انا اخوك
ريود:عشان تفضحني أنت مايجلس في بطنك حكي نفسك ألي هي نفسك فضحتها وقلت ألجريمه ألي سويتها مع جدي ويش عاد انا بتفضحي في الجرايد
رشود:اولن انا الي سويته مع جدي موب جريمه وثانين انا كان موب قايل شي بس كسر خاطري عمك فيصل يبي سالفه وهادي اخف سالف عندي
وثالثن ويش ذا الي عنك خايفني افضحك
خالد ول عمي سلطان :هو صادق وش عندك ولا قلته لخوك الكبير بير اسرارك
ريود:أنا ويش فيني كل ماقلت شي سويتو لي سالف ما تسوا على والله معاد أقول شي كله من عمي فيصل قولو سالفه قولو سالف أزعجنا
فيصل :أي انتو انا غاصبكم تسولفون قلت الي عنده سالفه ويبي يقولها يقوله ما ضربتكم بعصا عشان تسولفون
مشعل :كسرت خواطرهم وقام كل واحد يقط سالفه اشين من الثانيه
خالداخو مهوي :انا عندي سالف ازين من سوالفهم البايخه فيه واحد اسمه عبدالهادي وكان رفيقه عندهم واحد متوفي وكلفو عبدالهادي بالمهمة وراح عبدلهادي دق الباب طلعله رفيقه وقاله ان عندهم واحد متوفي وقعد ولدهم يبكي بكي شديد الله يعينه على فرقى اللي متوفي عندهم
ابوي :وبعدين كمل
خالد :خلاص
نايف :وزبده من ذي السالفه البايخه
خالد :هادي نكته حزينه
فواز :بس انت ما قلت نكته قلت سالفه
خالد:ماكتشفت انها نكته الى في لاخير
مجود:بس هي ماضحك
خالد :قلت لكم نكته حزينه مامليتو من النكت الي اتضحك قلت اغير لكم عاد
حمود ولد عمتي ساره : بس هي حتى ما تحزن
خالد:ابوه مات وجلس يبكي هاذا موب اكبر سبب انكم تحزنون
عزوز مدري عبود:بس الي قلته ما يحزن
خالد :تبي تحزن حطو انفسكم مكانه
وليد :فال الله ولا فالك
عمتي ساره :فالك ماقبلناه
خلود اخوي:جعلك الموت انت
الشباب كلهم :أااااميييييييييييين
خالد :ويش فيكم علي انتو ماقلتو تبون تحزنون
مشاري :على فكره تراك كذاب
خالد :ليه ويش كذبت عليك فيه
مشاري :تقول إن ابوه مات وانت قلت في القصه أو السالفه ولاعلى قولتك النكته الي تحزن إن عبد الهادي بطل القصه راح يقول الرفيجه ان واحد مات بس
خالد:وين الكذبه ولا الغلط
مشاري :وين البو
خالد:صح خاني التعبير
جسوم :خانك التعبير ولا انت تموت على الكدر والفال الشين
خالد :تخسي انا اكثر واحد يحب الضحك ولاناسه واخر همي الكدر والفال الشين
طلال :ماشوفك تحب الضحك ولاناسه اذا سوينا فيك مقلب إلا تقلبها لنا مناحه بتخيلو ...ولو ..ويمكن ..واذا..وتوقعو ..وتجلس تتفاول على روحك
خالد :مقالبكم كنها وجيهكم ما تونس
أخف موقف سويتوه فيني بغيت اموت
رشود:بلا انت خكري ولا الموقف عادي
خالد :أنا خكري والله محد خكري مثلك مره لمستك موب ودي في الظلما وبغيت تموت من الخوف
هاذا وانا موب متعمد ولا قصدي مقلب ولا شي اجل لوني تعمدت ويش كان بيصي فيك
رشود :انت ويا اضفرك كنه مخلب روعتني احسب احد يبي يطعني
تركي :كل الي صارلك والخوف كله وانت بس تحسب انه احديبي يطعنك لوك متئكد ويش بيصير فيك
نايف :تكفون شباب ويش السالفه علموني
خالد:هاه رشود افضحك
رشود: حطيتها فضيحه عادي قول وحده وانا بقول عشر
خالد:قول عشر وانا بقول عشرين
رشود:عادي عشريني كلها عاديه بس انت الوحده من سوالفك بعشرين سالفه لي وانا عندي مقومات الفضيحه ألأول صوتي مسموع والثاني سوالفي واصله والثالث أقدر من موقف اكون قصه وفضحك وتراني متعاقد مع جريدت الشرق ويش رايك
خالد :محد مصدقك لأنهم يدرون وانت اعترفت انك بتزود على السالفه الي من خمس كلمات وتخليا خمسين كلمه يعني الكلمه بعشره
رشود:عادي وتراني اقدر اخترع لك سوالف تفشل وموب بعيده أنشرها بلوتوث
خالد :اوكى انشوف من الي بيفضح الثاني
مشعل :تكفى خالديالله قول السالفه شوقتني انمصخر على رويشد
خالد :هادا احنى مره طالعين بر وكنا جالسين نسولف مع الشباب وكان انا متربع ورشودمتعنز على وفجئه ينط ديك انطه كنه كنغروهو يصيح صياح غريب اتحى عمتي رنود تصيح نفسه ثم جايبي ينحاش وصقع في باب السياره الي كان مفتوح ورجع مسرع ودعم واحد من الشباب لينه طايح على الغواري الي تونا مصلحينها وكل ذاه واحنا نسئله ويش السالفه بس هو من الخوف كله انحاش وحنى نلحقه لين مسكناه وطرحناه بعد ماكتفناه وعطناه كفين عشان يعترف ويش فيه
وقال فيه شي هناك ورحتنى انا وواحد من الشباب نشوف ويش فيه مكان رويشد والشباب جلسو ماسكينه يقولون يمكن دخل فيه سكني يومه يرقص وبينحاش منا اذا فكاناه الحين ألمهم احا مالقينا شي
وبعد تفكير شديد وعميق وحنى مكتفينه ونقرا عليه اكتشفنا ان الي لمس رويشد كانت رجلي ولمسته في بطنه عشان تي شرته كان مرفوع وصار الي صار
....وما اكتفو الشباب بقول السالفه وقامو يمثلونها وكان فواز يمثل شخصيت رويشد عشان فواز ماهر في التمثيل وخالد مثل نفسه وبدو وفواز قام يزود على الي صار وخلى ارويششد مصخره والكل ميت من الضحك من السالفه وطريقت تمثيلها ورويشد ماعنده مشكله يضحك معهم
ـــــــــــــــــــــ احنى يا بنات ـــــــــــــــــــــــــ
شيخوه :مهوي ليه اخوانس يضحكون على اخوي
مهوي :عشان اخوك مصخره
شيخوه :جعل اخوس الياباني الجلطه على قولت ليلوه
هنود :ليه أنشاء الله ذابحلس احد
شيخوه :ساكت ساكت يوم الله عانه جلس ينكت على رشودي
مهوي :ويش ذي المحبه الي طلعت فجئه
شيخوه :انا احبه بس ماجات مناسبه غير ذي عشان ابين حبي
رنود:صدق انكم سخيفات خلونا نسمع
ريموه :من زين سوالفهم بايخه
ندوي:بلعكس سوالفهم كلها تهبل
ريموه :ولله انعندي سوالف تطقع بسوالفهم بس محد عطاني فرصه
انا :ولا راح نعطيس
لميوه:بنات حكره متى بيطصون
هنود:مطولين عندس شي تبين تقولينه قوليه
ندوي:بنات شوفو فارس هادئ ولاكنه موجود
نوير:تراس بطيتي كبدي بفارس ترا بذبحه
ندوي:والله لذبحس انتي ويالختس الدفشه
شيخوه :انا دفشه يا الصايعه
ندوي :ليه ماعندها اخت غيرس
شيخوه: بس انتي تقصديني
ندوي :انتي دفشه
شيخوه بثقه :لاطبعاً
تدوي:خلاص ليه ناشبه لي
شيخوه :ليه تشتمين خواتي
ندوي:صدق انس مشكلجيه
شيخوه :وانتي كلمنجيه وماعندس ماعند جدتي وتقولين كلام موب قده
امجاد :انتو ماتقولون لي ويش عند جدتي
شيخوه :اصلاً انتي ويش جلسس معنى قومي انقلعي
امجاد :خلاص بسكت
ريموه:بنات عندي موقف وسالفه بعد
هنود:قوليها بعدين
ريموه:ليه بعدين
هنود:لان محد معبرس
ريموه :ليه
هنود :صدق انس قلق مانبي نسمع غصب
نوير :يوسف الثاني
ريموه :ابسم لله علي
نوير :ابسم الله عليه منس يا المتوحشه
ريموه: كلش من نعومته
نوير :على القل بريئ موب مثلس شريره
ريموه:انا شريره
رنود بنات عمى اسكتو صدق انكم قلق
وسكتناوجلسنا وشوي
وبد الكل يروح وقال عمي ناصرلشباب لا تروحون ابيكم
عمي ناصر اسمعوني شباب من اللي اليوم جاي خيام الحريم يوم رحنى نتمشى
الكل على وجهه علامت تعجب
يوسف : كلنا كنا نلعب كوره وراخيامنا عدا فارس وطلال وجاسم وعزوز
جاسم : انا وعزوز كنا قاعدين نسولف بروحنى ماندري عن شي
فارس : انا كنت تعبان ومنسدح في الخيمه
طلال : وانا بعد كنت راقد
عمي ناصر واحد منكم يا4 والي دخل انكب عليه الشاي وهو حار معناتها فيه حروق
معنى تها يعترف الحين ولا يفشل نفسه تراباقوم افتشكم
الكل : تعال وبدى عمي يفتشهم واحد واحد لين معاد بقى احد
عمي ناصر : مابقى الا ادريوليه باروح انفضهم
وراح معاد بقى غيرناصارت الساعه 2 رحنىنرقد بعدمابدلنا
في قسم البنات
انا : بنات ممكن يكون دريول
مهوي : شذا العبط يتكلم قطري عااادي
لميوه : يمكن دريول جدي نور الدين من زمان وهو هنا ويعرف يتكلم قطري زين
شيخوه : مستحيل يكون دريول هاذا واحد من الشباب
شوي وتجي ريموه وشلتها بفرشهم
ريموه : ها بنات فكرتو
امجاد : حرام عليكم كل شوي تفشلونا
انا: ايه فكرنا روحو لخيامكم اصرف لكم
عبير : اما نه تكفون خلونى نرقد معكم
رندى : بنات خلوهم عشان خاطري
شيخوه : خلاص انثبروا و بعدين صلينى الفجر ورقدنى وقعدت الساعه 6 ونص لقيت الكل راقد سويت لي حليب في الخامه المحروقه جعل شيخوه المرض وكليت سندويشات وانا راحه لخيمتنى لقيت رامي رايح لمخيم الرجاجيل ولحقه وامسكه
قلت : ليه تقول ليلى ترقد ماعليها ملابس هاه
رامي : والله ماقلت شي
انا : صدقتك يابو الشباب ومسك تي شيرته مع صدره واعطيه كفوف على خدوده
رامي وهو يبكي :ليلى تكفين فكيني
انا بصوت: عالي اعمى لا بسه تنوره وستيان وتقول ماعليها ملابس اعمى هاه وهويبكي
انا : وشني لا بسه هاه
رامي وهو يبكي : تنوره وسنتان
انا :الحين توك تدري شوي واسمع صوت من بعيد ليلى خلي رامي حرام عليس
والتروع والدز للخيمه واقعد شوي الا ورامي مار
قلت : رويمي تعال
رامي : بتذربني
انا : خلاص لا تجي من اللي كان يكلمك
رامي : عزوز
انا : وش يبي
رامي : يقول هاي البنت خبله
انا : اذلف مالت عليك انت وياه جعلكم الأدز
والروح لقسمنا
واقعد البنات بس مافيه امل والرجع الرقد
والقعد الساعه 2 على صووت الحريم المزعج كنهم شياطين الناس يقيلون الظهر وذولا واعين في الليل والنهار واغسل وجهي والبس بنجابي والروح الدورالبنات والقاهم في خيمت عمي نايف واجيب غداي واحطه عندهم والتغداء
شيخوه : ليلوه شفتي القهر
انا: لا وينه
شيخوه : هاها تنكتين
انا: لا صدق وش فيس
شيخوه : عمي اناصر يقول اللي دخل واحد من الدريوليه هو مروحه قبل نروح ياخذ البطانيات من خيمتهم
انا :وليه منخش
شيخوه : يقول شافنا استحى
انا :وليه احنى اغبيا ها ذا صوت واحد من عيال عماني
شيخوه : اكيد عرفه ويرقع
انا : اكيد طليل وهو يرقع له
لميوه : واذكان طليل وش يبي
انا : مدري بس لازم نعرف
مهوي : شلون نعرف
انا : هو اكيد يا عزوز او جسوم او طليل او فارس لآنهم ماكانو مع الشباب
ندوي : فارس ماعتقد لأنه تعبان
نوير : وموب عزوز ولا جسوم لأني اعرف اصواتهم
هنوده : يعني مابقى الا طليل المشتبه فيه
رندى : اكيد اخوي ناصر درا انه ولده قام رقع الموضوع
انا : لازم اكتشف بس شلون
رنود : مابيب لها ذكاء نراقب مخيم الرجاجيل
كلنا : لالالا تنكتين
انا : انتي ماتغطين من احد يعني اذا احد صادس عاااادي
اما احنى تخيلي احد من العيال صايدنا وش بيكون موقفنا
رنود: خلاص خلاص ما يسواا وبعدين انا طفشانه يلا نروح نتمشى برا شوي ونطلع نتمشى ونجلس بعيد عن الخيام شوي
شيخوه : بنات نسينا شي مهم
الكل : وشو
شيخوه : جسوم علم ان هنوده هي اللي حاطه السلم للبنات وهو مواعدنا مايعلم
انا : ايه زين ذكرتيني بس يللا نفضحه نص المقاطع معي
لميوه : نعطيها من ؟؟
هنود : اكيد جدي
مهوي : بنات خاف يزعل جدي وتخرب الرحله
ندوي : صح بنفضحه اذا رجعنى احسن
ريموه : بنات تذكرون ذيك المره يوم طلعنا مع طلال ماندري ودحرجناه من على العرق وصورته ندوي وبعدين ضيعت المومري لقيته في شنطتي حقت البر لأني ذيك المره يوم رحنى للبر كان معي
انا: هيا هاتيه خليني انتقم
وتروح ريموه وتجيب جوالها ونشوف المقطع
كان طلال يصارخ وجهه احمر ومليان رمل وشكله مصخره
شيخوه :لا يشوفه جاته سكته لأن ابو الشباب عنده برستيج
انا : كيف نرسلها ولمن نرسلها
مهوي : أي بلوتوثه مبطل نرسل عليه
انا :لالا موب أي بلوتوث لازم احد مايحبه طلال
او احد ندري انه بيحرج طلال
مهوي : خلاص لعمي جاسم
ندوي : وكيف بنعرف انه مبطل بلوتوثه
نوير : الشباب مايسكرون بلوتوثاتهم
مهوي : انا اعرف بلوتوث اخواني نواف وفواز انكانهم بعدهم ما غيروها
رندو : خلاص في الليل انكانا تجمعنى نرسل ونفضحه شرايكم
الكل :اوكي
وبعدين صلينا العصر وكملنا جلستنا
لا وجايه ريموه بنات بنات سمعتو اخر خير خصيييير
كلنا : وش
ريموه تذكرون عبد المجيد
لميو ه: من عبد المجيد
انا : ولد جدي جاسم اخو جدتي شفيه
ريموه : واجه الشباب عند الخط وعزموه وبيجي يسلم على جدتي
شيخوه : وين الخبر الخطير
ريموه : الخطير انا اخيرا بنشوف اللي الكل يمدحه ويقول رجال و حلو ولا خلو شي ماحطوه فيه
مهوي : وكيف بنشوفه انشاءلله يا ماما نروح مخيم الرجاجيل
ريموه :لا تقول جدتي لحد يطلع بعد شوي عشانه بيجي يسلم عليه
ندوي : اجل باروح لقسمنا اجهزلي مكان اطالع معه وفتحه اقدر اشوف معها زين
ورحنى كلنا لقسمنا وكاااانت زحمههه عند الشراع وكل وحده ماخذه موقعها وندوي تروح توقف عند باب الخيمه واحنلى نظبط عشان يكون واضح طبعا الخيمه مافيه غير جدتي اللي مستغربه حركات ندوي والبزران وترجع ندوي شوي وجا ء عبد المجيد ويا جدي ودخلو
وسلم عل جدتي
كان اخر كشخخخه لابس ثوب وغتره وطويل وجسمه حلو
رنود بصوت واطي : بنات اه اه ياقلبي يهبل عساه موب متزوج
مهوي : تغير من زمان ماشفته صار يجنن
شيخوه : الله يطقع بفارس
ندوي : لا مااسمح لس
انا: اسكتو خلى اسمع كلامه
جدتي : اقعد شوي مبطيه منك ياوليد ي
عبد المجيد : اعذريني يايمه انشغلت مثل ماتعرفين الدراسه والسفر
جدتي : الله يوفقك
واحنى كنا مرتصين على بعض
مهوي انا ندوي شيخوه هنوده رنود ريموه نوير لميوه و عهود وكل وحده معتنزه على الثانيه ومايلين على الشارع وكل شوي يتحرك الشراع ويلتفت عليه
عبد المجيد
جدتي كانت قريبه شوي من الشراع
جدتي : اقعد سولف معي شوي وانا امك
عبد المجيد : تا مرين وجلس هو وجدي والبزران يلعبون جنب الشراع وبدو يسولفون
مهوي بصوت واطي : بنات ماشوف زين وترقا على الفرش و الشناط الي كانت فوق بعض
مهوي : بنات لحد يتحرك ترا يالله متمسكه في الشراع يعني أي حركه بطيح وافضحكم
كلنا : زين اسكتي عاد
وتونا نطالع وبدون مقدمات ويطيح الشراع بعد ما سحبوه البزران ووقفنا منصدمي شكلنا مصخره جنب بعض كنا جدار وبعدين مهوي فوق
وينصدم عبد المجيد وهو يطالعنا

واحنى تجمدنا شوي واول ماتحركنا واطيح مهوي فوق
عبد المجيد ورجلها اقصد كعب رجلها على راس جدتي وباقيها فوق عبد المجيد اللي من صدم و لا درا وش يسوي ومهوي تورطت وتسوي نفسها مغمي عليها ويطلع عبد المجيد بسرعه ونجي نلقى جدي يقعد مهوي على باله مغمى عليها وحنى تورطنا فشله نوير وهنود انخشو تحت البطاطين وعهود انحاشت والباقين واقفين يطالعون الفيلم الهندي الي مسويته مهوي وتقوم مهوي وتسوي نفسها تبكي وجدي بدا يصارخ علينا ولا خلى كلمه ما قالها كل ذاه وجدتي ساكته و وجدي يهاوشنا
جدي : لعنبوكم وش اسوي فيكم حسبي الله عليكم لعنبو داركم فاضحينا في كل مكان ياليتني ما جبتكم والله ان هلكم صادقين اللي مثلكم مالهم الا الحبسه في البيت
وتوه يحكي ويغمى على جدتي بعد ماخرقت راسها مهوي بكعب رجلها ونصارخ خفنا عليها ونوير وهنود طلعو من تحت البطانيه يصارخون خايفين على جدتي ونرشها بلماي وتصحى الا وداخلين ابوانا بعد ما نشرو البزران الخبر
ابوي : وش السالفه هاه
ريموه : ابد قاعدين في قسمنا ويجون البزران ويسحبون الشراع لين انقطع وطاح وعلى طووول طلع الرجال
ابوي : امي وشفيها والكل كان عند جدتي
جدتي :ما فيني شي انخفض معي السكر ويجلسون ابوانا يتحلطمون وحنى متورطين الله ياخذ مهوي ضروري يعني تشوف الرجال فشله شوي ونروح احنى نصلي المغرب
وبعدها سوو العشاء الرجاجيل واحنى رحنى نلعب برا ثلج ماء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ وحنى نلعب ثلج ماء ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
وبدا العب والمطارده والوناسه والبنات الحقيرات كل شوي غاشين انثلجهم وينحاشون ويقولون مالمستونا المهم كل عاده لعبنا كله شتم وسب ولعن وغش وتكفيخ وخلصنا وجلسنا يعني ملينا وجات دلال وخلود وجلسو معنى وحنى كنا فارشين فرشه من الجهه الثانيه محد يقدر يشوفنا من الشباب
شيخوه :بنات ويش رايكم نلعب لعبه وحنى جالسين
نوير :لا خلونا نلعب كوره احنى فريق والعيال فريق
انا :لا مانبي نلعب مع العيال خلونا نروح نتمشى بعيد
رنود :في ذي الضلمى
انا :عادي
دلال:لا خليكم جالسين وين بتروحون في ذااليل
نوير :انا بروح العب كوره مع العيال
لميوه :بيشوفونكم الشباب
نوير:وين هم في صوب وحنى في صوب
ريموه :أي صح وناسه العب مع العيال كوره
انا :روحو العبو احنى موب لاعبين معكم
شيخوه :بروح العب معكم هنا ملل
ندوي :ريموه ....شيخوه ونوير بيروحون يلعبون مع اخوانهم انتي ليش قاطه
ريموه :الي يسمعس يقول بروح العب مع خالد وراشد ويوسف ترا بلا فهود وريود صح ذكرتيني وشلون اقدر العب مع مجود ومشاري فشله
مهوي :الحين فشله تلعبين مع مجود عمس ومشاري الي اصغر منس وموب فشله تلعبين مع فهود وريود الكبار
ريموه :انا موب قصدي كبار وصغار
انا :اجل ويش قصدس
ريموه :قصدي اخاف امحط بواحد منهم موب ودي وهم توهم جاين يعني مابينا ميانه موب متعوده عليهم
نوير:ياسلام يعني عادي تمحطين بخــــواني
ريموه :انا ماقلت عادي امحط بخوانس اصلن بس على لاقل اذا تهورت ومحط بواحد امون
دلال:صد ق ماتستحين الواحد كنه لوح ويش كبره وتلعبين معه
ريموه :عادي هم مثل اخواني
ندوي :يعني بتروحين الحين تلعبين معهم
ريموه :ايه عادي ..يالله بنات نروح
وراحة نوير وريموه وشيخوه يلعبون كوره مع العيال
دلال:صدق بنات انتو ويش سويتو اليوم
هنود :ويش سوينا
دلال :سمعت ان الشراع الخيمه طاح او طرحتوه وعبد المجيد عندنا وشافكم
انا :تنكتين طرحناه ويش شايفتنا
دلال: الي سمعته
مهوي :سامعه غلط الشراع اطرحوه البزران وهو ماشافنا طلع على طول
دلال:ايه قابلوني اذا ماشافكم
مهوي :ماشافنا............... غصب
خلود :انتي بذات انطمي طايحه على الرجال وتقولين ماشافني كيف ما شافس وانتي طايحه في حضنه
انا :كيف دريتي
خلود :مايفوتني شي
مهوي :امانه لاتذكروني فشله
خلود:فشله يوم طحتي عليه وموب فشله يومس توايقين عليه
مهوي :ومن قال اني كان اوايق عليه
خلود :اجل كيف طحتي موب يومس توايقين عليه من فوق المراقد
مهوي :اتخسين انا اوايق عليه
خلود :ايه توايقين عليه وغيب عنس يوم شفتيه حلو ونطيتي عليه
مهوي :تخسين انتي وياه لا يكون زايد خان وانا مادري
خلود :انا ادري عنس هاويش فيس ناطه عليه
مهوي بعصبيه :انتي غصب تخليني متعمده ويش شايفتني مشفوحه ماعمري شفت حلوين
خلود:لا شايفه حلوين بسنس فقر ولا في وحده تنط على رجال ماتعرفه
مهوي :بتسكتين ولا اتوطاس وانزل الي في بطنس مالت عليس يالخايسه
خلود:ما اقول الى الله يفضحس
انا :خلاص عاد مايسوى عليها بتلبسينها تهمه
خلود:مادافعتي عنها الى انتي الي مروحتها تنط على الرجال
انا :انطمي يالحقيره تخسين تورطيني وش شايفتني
خلود:شلة مشافيح حرام عليكم من زمان ماجانا عبد المجيد واول ما جا فشلتونا معه الله يفضحكم ويليته بس شافكم وراح الى فغصتوه الحين بيتبرا من جدتي ولا اذا جا مره ثانيه لبس خوذه وواقي ضد الرصاص لاوحده تطيح عليه موب ودها بعد
ندوي :ترا ماتسو كليتينا
خلود :اسراحه انا شاكه فيس يا ندوي انتي تحبين الحلوين اكيد انه انتي الي طارحه الشراع صح
ندوي :بايخه دوري غيرها
هنود:ذي معزمه تورط وحده فينا
خلو د:حتى انتي ياهنود محور شك
دلال:انتي لازم تورطين وحده فيهم انها متعمده
انا :ترا ماتسوى جعل الي علمس الجلطه المزمنه
خلود:معلمتني جدتي استغفري
انا :لا كذابه اكيد معلمين البزران
وجات شيخوه وريموه ونوير وجلسو
انا :ليش مالعبتو
شيخوه :اخويلد اخوس ومشيعل يلعبون معهم
انا :احسن
ريموه :امانه خلونا نسوي شي
دلال :توس مسويه جريمه امس
خلود :انتو ماتشبعون جرايم
ريموه :انتو انطمو انا اقصد البنوتات موب العجز امثالكم
دلال:احنى عجز يالبزر
خلود:انا عجوز معذبتس الطفوله الخايسه
ريموه :اقوا روحو دورو بزرانكم
دلال: ايه صح ذكرتيني وين خوختي وريماس
هنود :روحي دوريه
شيخوه :اتحداها اذا لقته الحين كلاه حمني ترا يسويها
دلال:ايه صح ......وراحت دلال
خلود:بنات ويش رايكم نلعب
نوير:أي انتي ناسيه انس حامل
خلود :عادي توني
ريموه :صدق خلونا نلعب
هنود:نلعب بي لوت
شيخوه :لا نلعب او نو
لميوه :نلعب مجد
خلود :لا نبي نلعب لعبه فيها ركض وناسه
رنود :بس انتي حامل
خلود :الي يسمعكم يقول بولد بكره توني في الشهور الاولى
رنود :كيفس
ريموه :ويش رايكم نلعب حبشه وناسه والله
مهوي:بس انسوان جالسين وصط الخيام والرجاجيل بعيد بس اكيد بيسمعون صوتنا
ريموه :وانتو لازم تطلعون صوت
لميوه:يليت الشباب موب معنى كان استانسنا
انا :يالله نلعب عادي ويش علينا منهم
ندوي :بس الحريم بيفضحونا وحنى نتطارد حولهم
رنود :لافشله
مهوي :عادي موب قايلين شي
خلود :اجل يالله عدو
جواهر وهي جايه :ويش تعدون
نوير :بنلعب حبشه تلعيبن معنى
جواهر :اكيد بلعب انا وحمني
انا :لا بزران مايلعبون وحمني بذات لا موب لاعب
حمني :غصب بلعب
انا :عناد لوا مافيه لعب فارق يالله
حمني وهو يطالع امه:يمه صح بلعب
جواهر :أيه بتلعب
انا :ترا بطردس انتي وياه
خلود :كلنا بنلعب يالله عدو
ريموه :صفو بعدكم
وصفينا كلنا وجلست تعد ...حقره بقره عد لمى العشره ..1..2..3...4..5...6..7..8..9..10.وصارة المطارده على جواهر وهنود
ورحنى ننخش وانا انخشيت في خيمتنا وجلست اراقبهم من تحت الخيمه عشان اذا ابعود اروح للمقره الي هي الفرشه
وبعد شوي جاو يدورون
وتوني بطلع انحاش الى اسمع صوت حمني
حمني :يمه يمه تعالي ليلى هناه بسرعه
وتوني منحاشه الى وجواهر ماسكتني
انا :غش حمني الي معلمس
جواهر اقول روح اجلسي

انا :لوا غش ورحت وانا اتحلطم وجلست على الفرشه وراحت جواهر تدور الباقين وحمني واقف يضحك علي
انا :هين يالخايس الحقير ليه تعلم علي
حمني :احسن ليه تطرديني مالعب معكم
انا :احسن لوا مافيه لعب يالله اذلف
وراح يدور مع امه وطارد وهواش وحمني يدور البنات مع امه وكل شوي حاد وحده ومعلم عليها وكل شوي جايه وحده وقاره وتجمعنى كلنا وصارة المطاره علي انا ولميوه وراحو ينخشون كلهم
انا :لميوه خليس عند الفرشه اجلسي عليها والي يجيس امسكيه وانا بروح ادورهم
لميوه :اوكى
ورحت ادور وكل شي هادي وجيت عند فرشت الحريم استعبط
انا :ماشفتو احد من البنات
حصه ام شيخوه :لا ماشفنا احد
انا :معقوله مليون بنت ماشفتو منهم احد
دلال :مافيه غير حمني هناك تحت السياره
انا بصوت عالي عشان يسمعني حمني :حمني مايلعب معنى
ويطلع ويجي مسرع ويوقف عندي وهو ضايق
حمني :امي تقول انت تلعب
انا :وانا اقول لاموب لاعب وموب لاحقتك لو بتموت يالله اذلف
حمني وكنه بيبكي :امي تقول العب
انا ::وانا اقول لاتلعب
امي :خليه يلعب معكم ويش خاسره
انا :خاسره اني بضيع وقتي وراه
حمني :خلاص موب طاق يالله امسكيني
انا :لا اذلف مافيه لعب طص يالله
حمني وكنه ضاق جلس يطالعني بنضرات وراح لخيام الرجاجيل
انا :يعني ماتبون تعترفون وين البنات
هيا ام مهوي :لا روحي دوريهم
لولوه :والله انس غشاشه روحي دوري
انا :عجزانه لاوحده ولاثنتين ولا حتى خمس مليون وحده
دلال:خلاص كسرتي خاطري بعلمس وين جواهر
حصه ام شيخوه :لا لاتعلمين على بنتي ثم تخسر وتفضحنى
انا :ايه صح علموني تكفون قبل شوي ولدها الخايس معلم علي
دلال :هاذيك في السيارة جدي ورا في الشنطه
انا :صدق
دلال:ايه
نوره ام طلال:ياويلس منها
ورحت اتختل بشوي شوي وابطل الباب وتبطل الشنطه واروح الشنطه تروح الباب واروح للباب تروح لشنطه ونزلة واجلس انا وياها ندور على السياره يمين يسار يمين يسار وفي الاخير تهورة وركبت على الكبوت ثم على التنده
انا :العنه كلذاه عشان ماتخسرين انزلي
جواهر موب نازله لين تمسكون الباقين
انا :اعناد فيس والله لام*** انتي قبل
ساره :جواهر لاتطيحين وتموتين ويتيتمون عيالس
حصه :بسم الله على بنتي
واركب على الكبوت وهي على التنده
انا :انزلي
جواهر وهي متربعه :لوا وهين يادليل ليه تعلمين علي
دلال:يمه منس كيف سمعتيني
جواهر :سمعتس والله الخلي حمني يتوطاخوخه
دلال :الحين ويش دخل خوختي
جواهر :دخله ان امه نمامه
انا :والله لاجيس ان ادزس من فوق السياره
جواهر :تعالي ونشوف من الي بيدز الثاني
وتوني بركب معها على التنده الى وجدي جاي هو وحمني انا تجمدت وجدي يطالعنا بنضرات الستغراب
جدي :الحين هالبر بكبره وراكبين فوق السياره
انا +جواهر متورطين شكلنا مصخره :ــــــــــــــــــــــ
جدي بتعجب :جواهر فوق السياره
جواهر ترقع :عادي وخير يعني انا اخاف من الخنافس وركبت فوق السياره
جدي :الحين ولدس حمد مايخاف منها وانتي تخافين ...ثم التفت على ..وانتي بعد تخافين
انا وانا متورطه :لا كان ابي انزلها من فوق السياره
جدي :ويش فيس ماخليتي حمد يلعب معكم
انا الحقير رايح يشتكي على جدي :امه قايلتلي اطرديه عشانها خايفه عليه
جواهر :كذابه اصلن عادي عندي يلعب أي لعبه حتى ولو مصارعه مع ريموه
جدي :انزلو وخلوه يلعب معكم
انا :اشاء الله ياجدي الغالي
وراح جدي واول ماراح نطيت على جواهر ومسكتها ووديتها لميوه ولقيت المقره فاضيه بلا لميوه جالسه بروحى
انا :ماجاس احد
لميوه: لا مليت حيس مسكتي احد يسليني
وجلستها ورجعة على الحريم الكبار ووقفة عندهم
انا :امانه دلوني وين باقي البنات
لولوه :لاحراام وغش
انا :موب حرام ادورلي مليون بنت
امي :خلاص هاذيك
وتقاطعها حصه :لاتعلمين على بناتي
هيا :بعد انا لاتعلمين على بناتي
امي:بعد موب معلمه على بناتي
انا :امانه يمه وينهم
امي :تبين رنود
لولوه :لاغش عشان ماعندها احد يدافع عنها
انا :ترانا موب في حرب
نويره ام طليل :روحي دوريهم بمجهودس عشان تحسين بلعب
انا :مابي علموني انتو
ساره عمتي :تبين حمني
انا :لا ليكون منخش
ساره :ايه هذاك هو ورا الشراع
انا بصوت عالي:حمني مايلعب معنى
وطلع وجا على طول ووقف
حمني :جدي يقول لعبوني
انا :لوا ليش تروح تشتكي
حمني :انتي مالعبتيني
انا :انت ليش منخش انا قلت لك تلعب
حمني :انتي قلتي زين بتلعبيني لجدي
انا :بلا اصرف جدي يالله طص
وراح حمني لرجاجيل أنا ياليل الحين بيفضحنى
ورحت ادور البنات وفتش الخيام خيمه خيمه اول خيمه بطلتها لقيت هنود فيها وطلعت من تحت الشراع برا ولحقتها ومسكتها ورحت للخيمه الثانيه ولقيت نوير وندوي تحت الفرش ومسكتهم وطلعت ورحت لخيمتنا ولقيت مهوي ونحاشت ورحت الحقها ومن مكان الى مكان ومن خيمه الي خيمه وانا الحق مهوي لقيت رنود ورا الشرع عند المطبخ ورحت من وراها ومسكتها ورجعت ادور مهوي الي مدري وين انخشت وكملت ادور البنات الباقين
ورحت وفي وحده من الخيام لقيت وحده منخش تحت البطانيه في الضلام بس ناسيه رجلها طالع برا وامسكها مع رجلها وطبعن قانون العبه لازم اصقعها في راسها المهم وامسكها مع رجلها واسحبها برا الخيمه مع رجلها وطلعت المزايا بعد مارتفع ثوبها الين حطيتها قدام الخيمه وهي تون وارفع البطانيه ودخل يدي عشان امسك راسها وشوي كني مسكت ليفه حديد وحس بدهن الى وطلعت علي ذيك القشه الي ويش كبرها انا تروعت وطار قلبي
انا اول ماشفت القشه صحت :يماااااااااااااااااااااااااااه
ونحشت وحدوني امي وعمتي ساره
انا بخوف:يمه ريموه احترقت
امي :اني قايله لها لاتنخشين في المطبخ
انا :موب في المطبخ في الخيمه ذيك
وراحو يشوفون ويش السالفه وانا واقفه بعد
وجاو
انا :يمه من ذي
عمتي ساره :بلا الشغاله راهين تعبانه وقايله لها امي ترقد هناه
انا :جعلها الجلطه روعتني
امي :بلا انتي الي ودس تتروعين
انا :ماشفتو شكله يوم طلعت راسها ويييييييييع مسكت راسها افيهههه كله دهن
امي :روحي غسلي
ورحت وغسلة بجميع الصوابين واليف وكل شي بس الريحه ماراحت من يدي الله ياخذها وشلون اتعشاء
ورجعت ادور البنات ولقيت مهوي قاره ورحت ادور شيخوه وريموه وخلود
وانا في الطريق للقيت سلطه
انا :سلطه وين خلود
سلطه وهو يشر بيده صوب الشراع ثم راح ورحت اتبعه اكيد انه يدلها
وفجئه طلع على الرجاجيل وانا وقفت "معقوله تنخش عند الرجاجيل ؟؟؟؟ايه معقوله ذي ماتستحي "ورجعت ورحت ادور في خيمت اهل مهوي وتذكرة كللام امي عن ريموه اكيد انها في المطبخ ورحت على طول ولقيت شيخوه جالسه على القدر وتسولف مع الخدمات الهنديات وتسألهم عن جوني برهام حبيب القلب المهم دخلت اول ما شافتني قامت وطلعت مع باب الخيمه الثاني ورحت وراها وماخلينا سياره مادرنا عليها ولا خيمه ما دخلنا فيها مدري وين جايبه ذي السرعه شيخوه منه ورحنى وجلسنا ندور على الحريم
انا في الجهه الشرقيه :شيخوه استسلمي
شيخوه في لجهه الغربيه :مستحيل
انا :ترا ماسكتس ماسكتس
شيخوه :يالله امسكيني
نجلا ام لميوه :ازعجتونا
ساره :ضاقت بكم جايين هناه
انا :اسألو شيخوه هي الي جايه
شيخوه :وانتي ويش جابس
انا :اكيد الحقس ياعبيطه

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 07:26 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ورحت وراها وندور على الحريم وانا اطرد شيخوه شفت ريموه طالع من خيمت لولوه وعثرت في حبل الخيمه وطاحت وغيب عني وموب ودي رحت الركض من بين الحريم ونثرة القهوه على رجل دلال ونطيت على ريموه الي قدها قايمه تبي تنحاش ومسكتها وشيخوه انحا شت مدري وين ورحت ادور شيخوه وخلود و ورحت لميوه ولقيت خلود هناك ويا شيخو ه بس مبعد احد قر واقفين بعيد ورحت وراهم ووراحت خلود وركبت في وحده من السيارات وقفلة على روحها وانا مسكت شيخوه انا ولميوه ورحنى لخلود
انا :خلودوه انزلي
خلود :لا ابعدو
لميوه خلاص مسكناهم كلهم بتطلعي ولا في الطقاق
ونزلة خلود ونحاشت ورحنا وراها لين مسكناها
ورجعنى كلنا للفرشه وطبعن اول من مسكت جواهر وهنود يعني عليهم المطارده وجاو شلة ريموه عبير وامجاد بنات عمي نايف وعهودونجود ودانا بنات عمي سلطان وامل ومشاعل بنات عمي فيصل ومنال بنت عمتي ساره عشان يلعبون معنى وشوي لا وجايين البنيات الصغار يبون يلعبون معنى شهد بنت خالد والد عمي سلطان ومرام بنت عمي نايف ومي بنت عمي سلطان ودلوعه بنت عمي ناصر وغدير بنت عمتي ساره وريان ولد نايف واخوي نصور بعد يبون يلعبون معنى وطبعن صرنا درزن لازم اربعه او خمسه يلحقونا وبعد مشورات قررنا انا ننحاش كلنا والبنيات الصغار يلحقونا شهد ومي ومرام ودلع وغدير وجلسناهم وقلنا بعد عشر دقايق تعالو دورونا ورحنى ننخش كلنا وطبعن كلنا مليون وحده وكل مارحت انخش في مكان لقيت فيه اربعه ولاخمسه وجلست ادور شوي واخيرن لقيت مكان كان ورا تانكي الماء واول ماوصلة لقيت اخوي نصور منخش وراه
انا : ياليل مافيه مكان فاضي
نصور :روحي دوري لاتنخشين معي
انا :الى بنخش هنا يالله لقيت مكان فيه بس واحد
نصور :لا انتي كبيره اكيد بيشوفونس على طول
انا :عادي اذا شافوني بنحاش
نصور:لا امانه ليلى روحي
انا :وين اروح
نصور :روحي انخشي في أي مكان
انا:مافيه مكان فاضي غير هنا
نصور :روحي انخشي مع ريان هذاك هو تحت الثياره
انا :ويش شايفني عشان انخش تحت السياره
نصور :تكفين لولي روح اكيد بيجو الحين
انا بعد ماكسر خاطر وبعد عشان المكان كله ماي بيوصخني رحت وخليت وجلست ادور وادور ولا لقيت مكان ورحت للحريم ووقفت عند الفرشه
انا :امانه شوفولي حل
دلال :امداس تسوين جريمه
نجلا :ترا بعد طلوع الروح وافقو انهم يخلونكم تجون البر
انا :ويش فيكم تستعبطون انا قصدي ابي مخش
لولوه :مايبيلها ذكاء روحي انخشي في أي مكان
انا : كل الأماكن مليانه الخيام والسيارات والفرش والشناط وحتى الحمامات
والقدور
امي :معقوله مالقيتي مكان
انا :يعني لاقيه واستعبط عليكم
هيا ام مهوي :روحي انخشي في المطبخ
انا :اكيد شيخوه اهناك
نوره ام طلال :روحي نخشي في خيمتي
انا :مسكينه الحين مليانه ....تكفون بسرعه خشوني بيجون الحين
حصه ام شيخوه :تعالي ادخلي مع نص في بطنيته هاذا هو راقد
ماكذبت خبر ودخلت مع نص في البطانيه وهو راقد وكنت ورا حصه وامي متعنزه علي عشان مايشكون فيني وجات لميوه مسرعه
لميوه :امانه خشوني بسرعه جاو البنيات
نجلا :ادخلي مع ليلى
وتجي الحقيره وتدخل معي وصار شكلنا غلط وواضح حتى الاعما بيدري ان في البطانيه احد وادزها برا وترجع تدخل ونجلا امها تقول خليها تدخل معس ولا بعلم عليس ودخلتها ونا متئكجه مليون بلميه انهم بيلقونا
ونتشر البنيات الصغار يدورون وحنى من خشين وفجه رفع البطانيه حمني ووايقفي وجهي بمكر وقال
حمني :ليلى اعلم عليس
انا تورط ويش اسوي :لالالا امانه حمتو لاتعلم تكفى
حمني :لا بعلم عليس ليه ماخليتيني العب
انا :خلاص والله لاالعبك اذا فزة
حمني :كذابه تصرفيني مثل جدي
لميوه :تكفى حمتو عشان خطري بلعبك انا
حمني :زين موب معلم
انا :شاطر حمتو
وسكر البطانيه وراح وانا ارتحت وشوي نسمع صوت شهد جات ووقفت عند الحريم
شهد :امانه علموني وين البنات
لولوه :لا مايصلح الغش
شهد :لاعادي هم كبار وبيتعبونا امانه علموني
الهنوف امها :تبين من ياحياتي انتي
شهد : أي وحد
الهنوف :تبين بعيد ولاقريب
شهد :لا مامي ابي قريب تعبانه
امي :لاغش مايصير لاتعلمي عن احد
جدتي :هاذيك شيخه عند الخدم في المطبخ الهت الخدم منالطبخ روحي امسكيها وفكينا منها
شهد :لا شيخوه بتذبحني تقول لاتمسكيني طرتس من العب ابي احد ثاني
امي :خلاص هذاك ريااااا
وتقاطعها ام مهوي :لالاتعلمين على ولدي علمت وين ولدس ناصر
امي :خلاص
شهد :امانه مامي علميني هم متحديني امسك احد
الهنوف :ولاتزعلين يانضر عين امس هاذيك ليلوه ويالميوه تحت البطانيه
انا ولميوه او لماسمعناها قالن اسامينا طلعنا ونحشنا جعل اقنيف السكته
وراحت شهد ورانا وانا ولميوه نركض
انا :لميوه روحي اركضي في مكان ثاني خليها تلحقس
لميوه :روحي انتي
انا :فارقي انتي الي تلحقيني
لميوه :كيفي
واقوم وادزها لينها طاييحه وتنط عليها شهوده وانا انحشت ورحت وركبت على خيمت عمي سلطان وجلست فوقها وجات شهد
شهد :لا مايصير ياليلى الي تسويه
انا :ليه عيب ولاحرام
شهد :كيف ام*** الحين
انا :تصرفي ولاموب لازم تمسكيني
شهد :الى لازم ام***
انا :يالله امسكينس رويني شطارتس
شهد :بجلس اهنا لين تنزلين والله ماخليس تفوزين وراحت وجلست قدام الخيمه وطبع وانا فوق الخيمه اشوف كل شي الى خيام الرجاجيل عشانها بعيد وجلست اراقب الوضع واشوف البنات وهم ينحاشون من البنات الصغار
ومن امسكو ومن مامسكو وكانت لميوه وعهود وامل وهنود جالسين على الفرشه مدري قارين ولاماسكينهم وشخوه توايق مع باب المطبخ ونصور الخوي طاق ومي تلحقه ووريموه مكتقه مرام مدري ليه وحمني يمشي ويعلم على البنات وكانت الخيام فوضى على الاخر الي طالع والي داخل والجالس والي يركض والبنات فغصو البنيات الصغار ودعمو البزران الصغار والحريم يتحلطمون وانا فوق الخيمه شفت جدتي جايه والله لاتشوفني على الخيمه ان تفتحلي محضر ورطه لازم انزل ورحت ابي انزل من الجهه الثانيه ورحت احبي فوق الخيمه بشوي شوي وتوني ابي انزل لاوطحت داخل الخيمه لان طرفها كان مفتوح ماربطوه زين واول ماطحت طحت على شنطه دبلماس اح ياضهري وفجئه اسمع صرخه فجرة اذني
ااااااااااااااااااا ه اااااااااااااااه اااااااااااااه
والتفت ولاقاسلمان ولد عمي سلطان جالس يطالعني ويصارخ من قلب ولاعليه فنيله
انا بستغراب :ويش فيك سلمانوه
سلمان :ااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااه ااااااااي



وبعدين استوعيت ان يديه داخل الشنطه الي انا قاعده فيها وقمت بسرعه واول ماقمت طلع يطيه وهو يمسحها ويتئلم وكان شكله يكسر الخاطر شوي ويبكي شكله كان يبدل قبل اطيح عليه وتوني بطلع وتحدني شهد ونجلس ادور انا وياها في الخيمه شوي وفي الاخير حدتني في الزاويه ويوم حسيت انها بتمسكني لامحال شليت شنطه موب صغيره واجد يمكن نصف متر وحذفنها لين طاحت عليها وطلعت وتوني منحاشه اسمع صراخ شهد تبكي وتورط ورحت تحت سيارة جدي مع ريانوه الي من يوم مادخلت معه وهو يتحلطم وطلت شهد وهي تبكي من قلب وراحت لمها ويوم حذفتها بشنطه صقعت في وجهها و تكسرة ضروسها الثنين القداميه "اصلان هي طايحه طايحه وانا طرحتها لها قبل تطيح " ثم طلع سلمان بعد مالبس وراح لمه وهو يتئلم من يديه الي صارة محدده بحمر كنه لابس اساور ونا تحت السياره حسيت فيه احد يسحب رجلي ولتفت ولقا غدير الحنتفه ماسكه رجلي وتسحبها يعي تبي تطلعمي برى ويطلع ريان وينحاش وحدة دلوعه ومسكته وانا جلست تحت السياره وغدير تسحب رجلي وتتحلطم واسحب رجلي ورا ثم شتها بقوى ماعندي لينها طايحه على ظهرها وصاحت ذيك الصيحه وجلست تبكي وطلعت بسرعه ونحشت وفتحت باب السياره ابي انخشفيها لقيت جواهر منخشه ومنسدحه على السيت وركبت ابي ادخل في شنطة السياره ولقيت عهود وامل في الشنطه جعلهم الجلطه كلهم ونزلت وسكرة باب السياره ودخلت في القرب خيمه كانت خيمتنا وين انشخ فيه وين انخشفيه ؟؟؟؟ ايه وابطل الشنطه الكبيره عشان ادخل فيها ولقا نوير الخقيره فيهاوتطردني وروح ابي انخش تحت البطانيه واو مادخلة لقيت ندوي وطردتني ماخلتني انخش معها ويش اسوي العنه كل مكان فيه احد وين اروح واجلس ادور شوي واروح واطفي اليت واسكر باب خيمتنا واجلس اراقب الوضع برا .............
طبعن زحمه وازعاج وضحايا البزارين حالتهم حاله كل شوي يبكي احد والحريم يتحلطمون طول الوقت وشكلهم مامسكو احد غير لميوه وكاة شيخوه منخشه في المطبخ وتوايق نفسي وانا نفسي اني اعلم عليها عشان يمسكونها و عبير كنها طرزان فوق الخيمه جالسه ومعها كاس حليب مدري من الي معطيها اياه وراكبه فوق الخيمه الي قريب من ارجاجيل ياويلها لايشوفها نواف بيذبحها وهي عادي عندها بلبرموده والبلوفر وحافيه الله يقرفها وجالسه تتفنجل وجواهر عادها في السياره وكل شوي جايه وحده من البنيات وفاتحه السياره وتشوفها وترجع تسكر الباب "شكلها الغشاشه محذرتهم مايمسكونها في البدايه عشان الأربعه الي يمسكون في البدايه هم الي بيلحقونا " وريموه اعدمت البزران وفجئه جات مرام وبطلة باب السياره وشافت جواهر ورجعة تسكره وعلى طول بطلت جواهر الباب وهي معصبه
جواهر بعصبيه غريبه :مراموه وعمى يعميس
مرام بستغراب :هاه ويش
جواهر :ليش مامسكتين
مرام :ليه انتي تلعبين معنى
جواهر :اجل ليش منخشه استعبط يعني
مرام :انا مدري انس تلعبين
جواهر :هاذا انتي دريتي اني العب معكم...وعدلت جواهر جلستها على جنب ورجيليها برا يعني .كنها بتنزل
وترجع مرام مسرعه تبي تمسكها وتوها تبي تمسكها شاتتها جواهر برجلها في صدرها لين مرام طايره كنها كوره وطايح على الأرض ومليانه تراب وعيونها بدت تمتل دموع ومستغربه
مرام وعيونها كلها دموع :ليه ويش سويت
جواهر بغضب :توس جايه تمسكيني يالله فارقي موب لاعبه مالت عليكم من بزران
مرام ونزلت الدوع كنها نهر :انا ويش دخلني عشان تضربيني
جوهر:احسن صارلي ساعه منخشه فطصة مافيكم حيله تمسكوني
وقامت مرام وهي ماسكه صدرها بعد الشوته وتحاول تمسح الدوع الي عيت توقف من الالم والفشيله وراحت وجلست جنب امها واول ماسألتها امها ويش فيك انفجرة وجلست تبكي وعلمت امها وجواهر كان رايحه تبي تجلس مع الحريم يعني ماتبي تلعب واول ماشافت مرام تشتكي وامها عصبت ارجعة ونخشة في السياره وشوي ونسمع اصراخ دانا من القهر بعد مامسكوها دلع وحمني العين مشتغل مساعد ورنود كانت منخشه في الحمام "الله يقرفها " وريماس بنت عمي وليد والجوري بنت سبطان ولد عمي سلطان واقفين عند الباب وكل وحده توايق عليها شوي وتقول باااااااااااع ورنود تهاوشهم تبيهم يروحون مافيهم حيله وشوي وتدخل ريماس معها في الحمام "وطبعن رنود مبطله باب الحمام عشان تراقب الوضع برا "والجوري جلست مرابطه عند الباب وريماس داخل مع رنود وتوايق مع الباب من تحت ورنود كان واصله معها من القهر و الهنوف مشتغله نمامه جالسه على دبت الماء وكل ماشافت احد ولا مر عليها احد علمت بنتها ومعاد ناقص الى تقوم تلحق معهى وامي خاشه نصور في البطانيه مع صلطه ولد جواهر وخوخه كان واقف وشوي وتصقع في ظهره ذيك دبت الما ام خمسه ريال يعني كبره وفيها نصها ماء وطح ونفرش على الارض ودخل التراب في عيونه وخشمه وثمه وقام يصيح من قلب وجات ريموه ووقفت عنده وقالت من قلب
ريموه :اااااااااحسسسسسسسسن تستاهل يانمام
ودلال امه بغت تجيها جلطه وجات مسرعه وشلت ولدها وراحت تغسله وهي تدعي على ريموه
وبعدين استنتجت ان ريموه ما أقدمت على هاذا الفعل الشنيع الي بغت تروح فيه ارواح الى كان فيه دافع والدافع ان خوخه معلم عليها لين مسكوها
فاء حبت انها تنتقم وحذفته بدبه وصار الي صار وشوي واشوف شيخوه تشر علي كنها شافتني وكنت اعتقد انها تكلمني وبعدين استوعبت ان الحقيره بعد ماشافتني علمت علي شهد وجات شهد طايره هي ودلوع "الحقيرات ليه مامسكو شيخوه غش غش " انا تورط ويش اسوي الحين بيمسكوني وادور وادور وفي الاخير قررت اني اطلع من تحت الشراع وطلعت وسكرة بيدي عشان مايطلعون علي معه وجلسو وهم داخل يحاولون يرفعون ولاقدرو راح يبون يجوني من برا قمت تسلقت الخيمه وركبت كل عاده وجاو برا ووقفو وهم يطالعوني
انا :خير ليه مامسكتو شيخوه
شهد تستعبط :مدري وينها
انا:اكلي تبن موب هي الي معلمه علي طصو امسكوها
دلوعه :عاد انذلي من فوق الخيمه
انا :لوا موب نازله لين تمسكون الرابع عشان مالحقكم
دلوعه :حرام عليكم كلكم فوق الخيام
شهد :ايه صح باخ العب
انا :احسن يالله فارقو امسكو شيخوه الحقيره
وجلسو شوي وملو وراحو ورجعت انا احبي على الخيمه لين جيت من عند الوجه وجلس اعلم على الي اشوف سويت نذله مثل شيخوه والحريم كانو جالسين
امي :انزلي الله يفضحس
انا :لا موب نازله خلوني افوز
الهنوف :لايكون على بالس انس بزر رازه وجهس فوق الخيمه
انا :ايه بزر كيفي وانتي اخر وحده تتكلم
خالتي هيا:ياويلس لاتشوفس عمتي بتذبحس
الهنوف :بروح اعلمها وقامت وراحت انذله لجدتي بس كانت جدتي جالسه مع الرجاجيل احسن تفشلت وشوي واسمع صياح دلوعه بعد مادزها ريان في صطل الماء ونحاش وهو منحاش عثر في الطنم حق الخيمه ومسكته مي ونقهر وانا ارتحت الحين مسكو اربعه ريانوه ولميوه ودانا وريموه بنزل وانا مطمنه ونزلت من ورا ورحت وتوني في الطريق حدتني غدير ومسكتني مع رجلي طبع ماتطول راسي وجلست اسحبها وهي متعلقه فيني بس ماقدرت تلمس راسي وتحاول انها تسلقني بس ماقدرة وسحبتها لين وصلت الفرشه وقريت وجلسة وكل شوي قاره بنت وماسكين احد الين تجمعنى كلنا على الفرشه كلنا تعبانين حيل قلنا بنوقف العب شوي والبنات الي راحت تشرب والي تاكل والي تبدل والي جلسو على الفرشه وانا رحت وشربة ماء وكلتلي شي مالت على الرجاجيل مافيهم حيله يجيبون العشاء
وبعد ربع ساعه تقريبن تجمعنى كلنا يالبنات على فرشت الحريم الكبار
هيا ام مهوي :واخيرن كبرتو وجيتو تجلسون معنى
هنود :مناحيت كبرنا فحنى ماكبرنا بلانستريح شوي
امي :يعني بترجعون تزعجونا
هنو :يمكن
ريموه :الى اكيد
امي :اكيد ايش
ريموه :بنرجع نلعب
ساره :انتو ماتشبعون لعب حرام عليكم ذبحتو البزران
انا :لا مانشبع
ريموه :جربي العبي معنى والله ان ماتملين
ساره :لا اعفوني انتو لعبكم كله ركض و ازعاج وعنف
شيخوه :كل العب كذا عمري ماشفت لعبه بدون ازعاج
حصه ام شيخوه :الى فيه العبو سبر مافيها ازعاج
ريموه :ايه صح يالله نلعب انا وانتي
حصه :يالله جيبي شي نلعب به
قامت ريموه وخذت ثلاث بيلات وثلاث فناجيل عشان تلعب بها ورسمت على الارض خطة السبر وجلست تلعب هي وحصه ام شيخوه
عهود :يمه بلعب معس لاخلصتي انتي وريموه
حصه : زين
وجلسو يلعبون وشلة ريموه جالسين يشجعون
دلال :الله لايوفق ريموه الدفشه ذبحت ولدي موب طيب
الهنوف :اما انكم عنيفا ويش سويتو في البزران حتى رنود دزيتو لها فايرس توها جايه امس لدرجت انها سكرة الباب على يد بنتي الجوري
رنود :بنتس هي الي ازعجتني تتعبث في كل شي وبعدين ريماس الي سكر الباب موب انا
دلال :لا تورطوني بنتي بنتي ماتعرف شي
امي : لاعاد تلعبون ذبحتو البزران
شيخوه :لا بنلعب
انا :انطمي يالحقيره ليه تعلمين علي
شيخوه :عادي اصول العبه
انا :اصولس انتي مالت عليس
شيخوه :ياللع خلونا نلعب لعبه ثانيه
انا :ويش تبين تلعبين مالت عليس بعد جريمتس
شيخوه :خلونا نلعب ورقه
انا :يالله روحي جيبيها يالخايسه موب لاعبه معنى
شيخوه :لاوالله انتي الي موب لاعبه معنى
انا:انا موب غشاشه مثلس
شيخوه :اقول انثبري تبين تلعبين ولاموب لازم
وراحت شيخوه وجابتاها ولعبت انا وشيخوه وامي ولولوه و عمتي ساره ولميوه وامها ومهوي وامجاد اخت مهوي ونوير
والهنوف مرة خالد والد عمي سلطان
انا +امي فريق
شيخوه +عمتي ساره
لميوه + نجلا امها
لولوه + مهو ي
امجاد + خلود
نوير+الهنوف
والعب من امر الفريق الي يفوز ثلالث مرات يامر على الفريق الي مافاز ولال مره او اقل فوز ....وبدأ العب وطبعن امي مثل الطرش في الزفه ماتعرف تلعب وكل شوي خسرانين وكانت غمزتنا (حبيبة قلبي )امي الي مختارتها
وجلسنا نلعب بس مافيه حيله نفوز وبعد ثلالث جولاة خسرنا انا وامي وفازة شيخوه وعمتي ساره
انا :كل وحده لها امر واحد على وحده منى
شيخوه :انا بامر عليس وعمتي تامر على امس
امي :ساره تراني الكبيره
ساره عمتي :العب مافيه صغير ولاكبير
انا :شيخوه اخلصي ويش تبين
شيخوه وهي تفكر:ممممماااااااااااا ابيييييييييييي
ساره : ابيس يا العنود تصبيلي حليب
امي :بس
ساره :ايه بس وبعد عشان ترحميني
مهوي :موب للله
ساره :الى وبعد عشانها الكبيره
شيخوه ليلوه روحي اخذي كورة نصور وقطيها على الرجاجيل
انا :لوا تنكتين
شيخوه :ترا موب العبه معنى
لولوه :عادي روحي قطيها تراها كوره موب قبله
انا :كله من امي ماتعرف تلعب وخسرتني وخلتني ملطشه لشيخوه ومثالها
امي :انا الي خسرتس ولا انتي ماتعرفين تلعبين
انا :الله اعلم من الي مايعرف يلعب اول مره واخر مره تلعبين معي يمه
نوير :هاذا عقوق الي قاعده تسوين ياليلوه
انا :انطمي امي وكيفي صح يمه
امي :لاموب صح لاعد تورطيني
شيخوه :اخلصي نفذي امري يالله
انا :مالت عليس وعلى اوامرس
قمت وخذيت الكوره قلت بحذفها بعيد من الرجاجيل وقطيتها ونصور يتحلطم وتوني راجعه الى وسمع صوت.. طقش.. وصوت الشباب يتحلطمون انا تورط طاحت عليهم وروح ونخش ورا امي



انا : لاتعلمون انه انا زين
الكل :زين
وجا عمي وليد ومسك اخوي نصور مع تي شرته من ورا
وليد :انا ماقلت لك روح العب بعيد
نصور :انا ماثويت شي موب انا
وليد :بعد تكذب
حمني :لالا الي قاط الكوره ليلى
لوليد بستغراب :ليلى
حمني :ايه انا شفتها وهاذي منخشه ورا امها
ويجي قريب مني ويشر علي بيده وانا متورطه جعله الجلطه
عمي وليد بعد مافك نصور :ليلى ليش قاطه الكوره
وقالت له امي السالفه انا نلعب وهاذا طلب شيخوه وهزئ شيخوه يقول ويش ذاه الطلب البايخ وراح
انا :هين ياحمني والله الورك شغلك لاخلصت
حمني :يمه شوفي
جواهر :لاتلمسك ذبحتها
وبدينا نلعب من جديد وفازو فريق لولوه ومهوي وخسر فريق نجلا ولميوه
نجلا بدلع:اذا المر متعب موب منفذته
مهوي :بتنفذين غصب وانا الي بامرعليس
لولوه:انا بامر على لمياء
لميوه :ويش تبين
لولوه :روحي شوفي دلوعه وينها
لميوه :او كى ....وراحت
نجلا :مها ويش تبين
مهوي :ابيس تقومين وتحبين راس امي
نجلا:لا والله
هيا :خير ويش فيه راسي ماتبين تحبينه
نجلا :مافيه شي ....وقامت وحبت راس خالتي هيا
لميوه بعد ماجات:دلوعه تلعب مع البنات في الخيمه
وبدينا نلعب من جديد وانا وامي حضنى ردي ومافزنا و
فازو امجاد وخلود وخسرو الهنوف ونوير
خلود :الهنوف قومي سوي لنا حليب عشاني احب حليبس
الهنوف :حلس بطنس انشاءالله لا مافيه حليب خلي الخدم يسون لس
خلود :لا انا احب حليبس امانه روحي سوي
امي :ايه صح حليبس احلى من حليب الخدم
الهنوف :بروح وامري للله ........وقامت وراحت
نوير :وانا ويش اسوي
خلود:روحي سويلي سندويتشه
أمجاد :لاوالله وانا امر على من
خلود:موب لازم تامرين
امجاد :اصلان مافوزس غيري ولانتي ماتعرفي تلعبين ادربين راسس
خلود :خلاص بقسم السنويتشه بيني وبينس
أمجاد :مابي اكل ابي امر
نوير :اخلصو ويش تبون ترا بلغيه
خلود :عادي تنفذين طلبين
نوير :لوا واحد ويخب اخلصو ويش تبون
امجاد :اصلان انا غبيه مالقيت غيرس العب معه ......وقامت وراحت يعني زعلانه
مهوي :ليه تزعلين اختي
خلود :مالت عليس انتي واختس
نوير :يعني اروح اسوي سندويتشه
خلود :ايه روحي
انا :العبه الثانيه موب لاعبه معنى خلود لانها غشاشه
خلود :ليه غشاشه
انا :المفروض لس امر وامجاد امر وخاصة وهي الي مفوزتس
خلود:اوامري كله مفيده لي انا وياها الحليب بتشرب منه يامال السم والسنويتشه بقطعلها منها جعلها التخمه
أمجاد :مابي شي
خلود :احسن
انا :شيخوه وزعي ولاتوزعين لخلود معنى
شيخوه :زين
ووزعنى ولعبنا كلنا الى خلود وامجاد والهنوف ونوير النهم مبعد جاو
وجلسنا نلعب وكل عاده خسرنا انا وامي وفازة شيخوه وعمتي ساره وخسرو مهوي ولولوه
انا :مانبي غش ونمذله
شيخوه :افاعليس
ساره :انا بامر على مها
شيخوه :لا انا ابي امر عليها
ساره :لا انا بامرعليها
مهوي :ويش تبين
ساره روحي جيبي غدور بنتي
مهوي :ياليل ذا البزران ........وراحت
لولوه :شيخه ويش تبن
شيخوه :يليل الحين ماقدر امر عليس امر مسكت
لولوه :عادي امر علي المر الي تبين ماعندي مشكله
شيخوه :لا مايصير بامر امر عادي أبيس ااااااااااااااا تروحين لالالا ابيس تحبين راسي
لولوه بستغراب:راسج انتي
شيخوه :ايه راسي وخير
واول ماقامت لولوه تبي تحب راس شيخوه ...قامت شيخوه ونحاشت
لولوه:ويش فيج تعالي احب راسج
شيخوه :تعالي حبي راسي هناه
لولوه :مسرحيه هي تعالي انتي
شيخوه :لا يالله حبي راسي
ورحت لها لولوه ونحاشت شيخوه وجلست تتطردها شوي وحبت راسها ورجعو وجات نوير بسنويتشه والهنوف معهى حليب
نوير :هاس يامال التخمه
الهنوف :هاس يامال السم
خلود :مالت عليكم ياحقودات
مهوي :يالله نلعب
الهنوف :موب لاعبه
خلود :احسن يالله يانوري انا وانتي في فريق
انا :لا انسي انس تلعبين
خلود :والله لالعب
لميوه :نفذي الاوامر وامري امر واحد
خلود بدون نفس :اوكى
وبدينا نلعب كلنا وفازو شيخوه وساره وخسر فريق خلود ونوير
شيخوه :جاك الموت ياتارك الصلاه
خلود:مالت عليس يانويره ماتعرفين تلعبين انغشيت فيس
نوير :لاوالله انا الي اغشيت فيس يالخايبه
خلود :انتي الي بتنفذي الاوامر كلها
نوير :لاوالله
انا :خلود احنى اتفقنا انس تنفذين
خلود :ياليل خير ويش تبون
شيخوه :انا بامر عليس عشان تكونين عبره لغيرس
خلود :ويش تيبن
شيخوه :روحي حبي راس حمني
خلود:لا والله انا على اخر عمري احب راس حمني
جواهر :ليش ويش فيه راس ولدي
خلود :موب حابته
انا :انتي ليه غشاشه
خلود :انتو لعبكم موب زين
شيخوه :اخلصي يالله نفذي
خلود :وين حمني
شيخوه :دوريه وحبي راسه ...هاذاك هو هناك
واول مارحت خلود قالت شيخوه لحمني انحاش وهويبيها من الله حط رجله وهي وراه من منكان الى مكان
نوير :عمتي ويش تبين
ساره :ما ابي شي
شيخوه :لا انا بامر عليها
نوير :لا بس تامرين على وحده
شيخوه :لا ويش دخلس انا بامر بدل عمتي
نوير :تكفين عمتي امر أي امر اهم شي شيخوه لاتامر علي
ساره :خلاص حبي راس امس
نوير :احلى طلب .......وقامت وحبة راس امها الي مستانسه حدها عشانها فازة على ريموه 8مرات وريموه بس مرتين ...وبطلنا لعب وجلسنا نسولف
ريموه :انا مليت بروح العب كوره يالله قايس نروح نلعب
عهود:يالله ..ورحت هي وشلتها عهود ونجود وامجادوعبير وراحو معهم دانا ومنال بنت عمتي ساره ومشاعل وامل خوات لميوه
وحنى عادنا جالسين مع النسوان وانا وشيخو ه ومهوي رحنى وركبنا في سيارت جدي وبطلنا بيبانها على اخر ومهوي شغلتها وشغلنا المسجل وكانت كل الشرطان مغبره مافيه شريط حلو بناتي او فيه اغاني حلوه وشغلت مهوي منوعات محمد عبده اغنيت (بنت انور)
نوير :بنات ويش رايكم نرقص
هنود:والله فكره
ندوي :بس ويع الاغاني ماتحمس
لميوه :انا عندي سي دي حلو
نوير :ويع كل اغانيه تافهه
لميوه :انتي التافهه اغانيه كلها انا الي منقتها على ذوقي
نوير :يعني مثلس تافهه
لميوه :اكلي تراب اصلا انتي اخروحده تتكلم عن الاغاني
خلود بعد مادوخا حمني ولاقدرة تحبراسه:روحي جيبيه
وراحت لميوه
نوير :لايكون تبين ترقصين
خلود:ايه حرام
نوير :لا
عمتي ساره :حتى انا برقص من زمان مارقصة
وجات لميوه بسي دي الي اغانيه
الي بقصر تنوره ..........
ليك الواوا ................
انا هيفا انا ...............
رجب ..................
حبيبي ارب.............
وطفى..................
كل يوم في عمري ......
ارب حبيبي.............
خليلو ................
شمه ...................
العب العب ...........
فيها ايه لو اكلم صحبك ..........
صاحبي ...............
ليلي نهاري تعال حبيبي...........
معجبه مغرمه ............

واول اغنبه اشتغلت كانت خليلو وستنزلو البنات عليها وانا ماحبها جلسة في السياره اطالعهم ورقصة عمتي ساره وخلود ونصف البنات راحو يبدلون يلبسو لبس حلو عشانهم كانولابسين بجايم وبعدها جات اغنية معجبه مغرمه وغيب عن ريموه وشلتها يحبونها وجاو عشان يرقصون وبعدها الي بتقصر تنوره ورحت ارقص عشاني احبها وتجمعنى كلنا حتى البنيات الصغار والبزارين كلهم كلهم يرقصون ومطولين على مسجل على اخرشي وجانا جدي وجلس عندنا ورقص ووناسه على الاخر الين الساعه 11 اليل وجابو الشباب العشاء وتعشينا كلنا قدنا مفورين من الجوع وبعدها تفرقنا كلن راح في حال سبيله .الحريم جالسين على الفرشه حقتهم والبنيات الصغار يلعبون وراالخيام والبزارين الصغار نصفهم رقدو بعد العشاءوبعد الرضخ الي جاهم موب بخير والشباب جالسين على فرشتهم وحنى يابنات شلة وناسه بس فرشنا فرشه وجلسنا عليها ..........
وفيه بنا وبينهم شراع
انا : بنات البلوتوث يوصل عندهم
رندى : اكيد موب بعيدين
وابطل بلوتوثي وابحث وشوفو البلوتوثات
.’’’ واحد حلو مره’’’
{{{{ يحب البنات ******
حلم البنات جااااسم
واحد حاط ايميله
والثاني رقمه
الرومنسي
عسل والناس يحبونه
تصدق برساله ؟؟
ما يحب احد
ابو سلطان
ابو دلوووووعه
انعم ولد في الدنيا
؛؛؛؛؛عمكم المطوع؛؛؛؛؛
الحياوي
اقوا واحد
جاهز للمغازل
ملك جمال الدوحه
انا :بنات لمن ارسل
ندوي :شسم بلوتوثس
انا:××× غصب عني يادنيا ×××
رنود : غيريه حطيه اااا استقبل اذا تبي تضحك
واغيره
انا: انزين لمن الرسل أي بلوتوث
هنود : انتبهي ترسلين لبو سلطان لأنه اكيد جدي
شيخوه : شدراس
هنود : انا اللي حاطته
انا : برسل لتصدق برساله ؟؟
مهوي : لا ارسلي للحياوي
شيخوه : لا الرسلي لعمكم المطوع
رنود: لا ارسلي لأنعم ولد في الدنيا
انا: خلاص انعم ولد في الدنيا والرسل ويستقبل واحنى نراقب مع الشراع وكان عزوز مدري عبود وشافها وسكت
انا: خلى ندور غيره برسل لعمكم المطوع والستقبل ونطالع وكان يوسف وبدا يضحك
يوسف : نواف تعال شف ويجيه نواف
تركي: وروني وش عندكم
نواف : امانه يوسف د زلياها
يوسف : كم تدفع
نواف : اللي تبي
يوسف : سوري بس حصري
عزوز مدري عبود : يوسف الي عندك توه مرسل لك صح
يوسف : مايخصك
انا : بنات برسل لملك جمال الدوحه والرسل ويستقبل فارس شافه وسكت
انا : لعنه محدوراه طلال برسل لجسوم مصدق نفسه حلم البنات شعليه مالت عليه والرسل ويستقبل وعلى طول
جاسم : طلال تعال شوف بسرعه
ويجي طلال ويعصب
طلال : من الي دازه لك
جسوم: شدخلك بس انت مصخره
ولا خلى احد ماشافه حتى جدي وقعدو يضحكون وهوكان مقهور
طلال : خالد بن فهد هاذي وحده من خواتك
خلود اخوي : شدخلهم
طلال :لأن المكان على ماعتقد
وقاطعه خالد رقع رقع موب خواتي
واستلموه الشباب وضحكون عليه وبعدين جانا جدي وقال بروح بكره للبيت
واعترضنا لكن جدي قال الشركات مافيها احد ولازم نروح والكل بدى يجهز اغراضه استعداد لرجعه ورقد الكل معادا احنى جلسنى ماخلينا سالفه ماقلناها لعمتي رندى اللي تعودت علينا ومع الصبح الساعه 6 بعد ما افطرنا حركنا
وتجمعنى احنى يالبنات مع جدي وكان يسوق بنا جسوم
اما جدتي كانت مع عمي وليد
طبعا الطريق كان ملل لأنا كنا مواصلين مارقدنا يعني نعسااااانين وزحمه كل شوي وحده من البنات راقد على الثانيه وجسوم طول الطريق يحقق من اللي مطرشه مقطع الفيديو البارح واحنى مالنا نفس نسولف معه ولا عطيناه وجه وقلنا ماندري وعلى الساعه 12 الظهر وصلنا والكل راح لبيته وانا على طول سبحت وحطيت راسي ورقت

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 07:27 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثامن من روايه.... غصب عني....


.... غياب ضميري .....
.....الفصل الاول .......
بعد الرجعه من البر بيومين قعدت الساعه 1 الظهر وصليت ولبست وكشخت ونزلت
حصلت ابوي واهلي كلهم في الصاله
انا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
انا: تغديتو
امي:لا
بوي : هاه ليلى مافكرتي وش تبين هديه نجاحس
انا:يابعد عمري عادك على الوعد مانسيت
ابوي : وش ينسيني
انا:المشاكل اللي صارت غصب عني
ابوي: اخلاص المشاكل انتهت ولا له داعي نعيد ونزيد فيها
نصور:ليلى بروح بعد العصر نشتري دباب وبلشتيشن 3
انا: اشتر بانشي احسن
ابوي: بانشي لنصور كبير عليه
ريموه : اخيرا بيصير عندي لاب توب مثل خلق لله
انا:ندوي وش صار على طلبس
ندوي: خلاص بدلت طلبي وقررت يبنون لنا غرف في الحوش
انا: ليه
بتقاطعينا ولا بتعرسين
ندوي انحرجت: ههههه لا بس مجلس خاص بنا يا البنات شرايس موب فكره حلوه
انا: الا احلى من حلوه وابوي وش رايه
ابوي : اكيد موافق كم عندي انا من ندى
ندوي: ههههه وحده اللي هي انا
امي : ترا الاثنين الجاي بنسوي حفلتكم استعدو لها
ندوي : ابي الروح لسوق اشتر لي لبس
ابوي : خلاص خالد اذا فضيت ودهم لسوق
خالد: ابي اعرف شي واحد الدريول للي طايح في الحوش ليش جايبينه وبعدين انا مشغول
ابوي : شعندك انشاءلله
خالد: باروح لسوق مع جاسم وربعي اشترلي اغراض عشان السفر
ابوي : ود البنات وبعدين رح مع ربعك
خالد :ياسلام صارو بنات اللي اذكره بس ندوي
انا ابي اقهره : لا يا حبيبي كلنا بروح ويمكن تروح مهوي معي
خالد : لا والله شايفتني دريول عندكم
امي : خلودي بعد عمري انت رايح على كل حال اخذهم معك
خالد : بس عشانس يا غاليه وعشان ابوي بعد ولا ليلوه ماتستاهل
انا بعصبيه : انت ليه تكرهني وش مسويه لك
خالد : مفشلتني وفاظحتني عند الشباب
انا : لا والله اللي يسمعك يقول مسويه جريمه ترا كل شي غصب عني
ابوي : خالد عيب الكلام اللي تقوله عن اختك الكبيره احترم وجودنا
خالد : يبه كل ما جاء طاري عن البنات عند الشباب بدى طلال وفواز يتغامزون ويطالعوني وجسوم كل شوي يقولي اختك فضيحه وش تبيني اسوي اوديها لسوق تسويلي هناك فضيحه والله قهر
وقام وطلع وانا حسيت بلقهر لأن خالد كان شكله صدق مقهور وسكتو اهلي كلهم
امي : يله نروح نتغدى
وراحو كله وانا رحت لخالد لغرفته قلت بارو ح اواسيه صدق والله احرجته باروح اعتذرمنه مع انه مايستاهل بس كسر خاطري ودقيت الباب ودخلت
خالد : تطمني باوديكم لسوق
انا: ومن قال انجايه عشان السوق
خالد : هاه وش عندس بعد
انا : خالد ترى كل اللي ويقاطعني خالد : ادري غصب عنس المطلوب
انا: شفيك شاب نار
خالد : كيفي اخلصي
انا : صدق انك ماتنعطى وجه انا الغلطانه ولا انت المصايب اللي اسويها شوي عليك مالت عليك يا الزباله
وطلعت اتغدى وبعد شوي جاء خويلد يتغدى وبعد ماخلص الغدى رحت لغرفتي وكلمت مهوي ماترد وكلمت شيخوه
انا : شخبارس شيخوه
شيخوه : الحمد الله
انا : الا ثنين الجاي عندنا حفله بمناسبه نجاحنا
شيخوه : وانا بعد عندى حفله شرايس نخليها مع بعض
انا : خلاص ونسويها في بيت جدي
شيخوه : خلاص باشوف امي شرايها وبقولس المهم تعالي
انا : لاتعالي انتي اخوانس موجودين انا ماعندي الا العله خويلد
شيخوه : غريبه ماتقولين العله اذا تهاوشتو
انا : باقول القصه لا تواجهنا يله تعالي
شيخوه : خلاص بعد العصر اهلي كلهم متجمعين تحت فشله اخليهم واروح
انا : ياسلا م وتعزميني تبين توهقيني
شيخوه : لأني ادري موب جايه
انا : خلاص باي جاني اتصال من مهوي
وسكرت
انا : اهلين مهوي وينس
مهوي : موجوده شعندس مع القايله
انا : مهوي تكفين طليل بذبحني
مهوي : ليه شصاير بعد
واقولها عن السالفه
انا : تاعلي تراني طفشانه
مهوي : لا ماقدر اهلي كلهم مجتمعين ومنزمان ما تجمعنى
انا : مالت عليس يله باي وسكرت ونزلت تحت حصلت اهلي كلهم في الصاله ونجلس نسولف لين العصر وصلينى وراح ابوي ويا ريموه ونصور وامي لسوق وخويلد هات وندوي راحت لهنوده
واتصل على لولوه
لولوه : اهلا والله بليلى
انا : شلونس للوش
لولوه : الحمدالله
انا : تعالي مافي البيت الا انا
لولو ه: ياسلام تعالي انتي هاذي رنود عندي
انا : خلاص بيجيكم
ورحت لهم وحصلتهم في الصاله واسلم واجلس وتبدى السوالف
انا : الا للوش ماقالس عمي من الي في البطانيه
لولوه : ما قال الا انه الدريول
رنود : بنات انا شاكه في طلال
انا : مدري بس هو وينه طلال الحين
لولوه : راقد
ويدق موبايلي
انا : اهلين شيخوه
شيخوه : مالت عليس وعلى اللي يعطيس وجه ويجيس وينس يا الخايسه
انا : لحظه شوي كليتيني انا عند للوش تعالي
شيخوه : اكيد باجي مالت عليس عازمتني ومهملتني يله باي
شوي وجات شيخوه
ونجلس نسولف وكنا في الصاله شوي وينزل طلال وعلى طول تغشينى
طلال :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
طلال : شلونكم بنات
انا : بدون نفس بخير لو سلمنا كلام بعض الناس
طلال ماعلق : شصاير في الدنيا زايرينا
شيخوه : صارعندكم احد ينزار
طلال : عللا ما عتقد ام فارس كبر امي مو كبركم
انا : الله خلق وفرق
طلال : شقصدس مافهمت
ومارديت عليه و طلع

لولوه : مادري ليه طلال من اول ماجينا وهو موب طايقنا مضيق صدري وصدر ابوه
شيخوه : طالع عله على امه
انا : عمي ناصر ماقاله شي
لولوه : يقول انه اكيد حزين لأن امه زعلانه موب قادر يستوعب التغير اللي صار فجائه عشان كذا مايطيقنى
رندى : انزين ام طلال موب راجعه ولا شلون
لولوه : لا هي رضت بس ماتبي تسكن فوق
انا : وش بتسوون
لولوه : عادي بنخلي البيت مشترك والدور اللي فوق لي جناح وهي جناح وناصر انشاءلله بيحاول ياخذ الارض اللي جنبنا من اهلها عشان يبني لي عليها بيت
شيخوه : طيب ليه مارجعت الى الحين
لولو ه : تقول بتسافر مع اهلها واذا رجعو جات
وشوي ويجي مشاري ويا سلمان
مشاري : هااااااااااااااااااااي
انا : اهلين مشاريوه وينك غاط ماشفناك
مشاري : كله من سلمان يدوربي من شارع الى شارع
شيخوه : تعلمني في اخوي لو مايهيت في الشوارع والمجمعات كان صارله شي
سلمان : هي حرام عليكم الحين مرت عمي بتاخذ عني فكره غلط بتقول ذا بيخرب وليدي
لولوه : الا الله يستر عليك من مشاري وليدي وادري فيه
مشاري : خلاص ترا بروح نتعشى في الستي وبعدين بروح سينما
لولوه : قل لبوك
مشاري وهو طالع : اكيد باااااااااااااااااااي
وبعد شوي جاء فارس وعلى طول تغشينى
فارس بعد ماسلم : شخباركم بنات
كلنا : بخير
فارس : وينكم من جينا من البر ماشفناكم عندنا
انا : بريحك واجد قبل البر منكدين عليك ومحكرينلك ولا خليناك تاخذ راحت في البيت
فارس : افا عليج ياليلى هاذا بيتكم وانا مثل اخوكم الا اذا ماتعتبروني اخوكم
شيخوه : اكيد اخونا ولا ماشفتنا رازين وجيهنا عندكم
فارس : يا مرحبا والله وطلع
و بعدين اذن المغرب ورحنى وصلينى وبعدين رحنى لبيت جدي وكانو البنات كلهم هناك وبعد مسلمنا
جلسنابغرفت الجلوس الي تحت ومعنى جدي وجدتي
جدي شرايكم يابنات نسافر ذا السنه كلنا مع بعض
كلنا : هيااااااااااااااااااا
انا : جدي اخيرا بتسافرمعنى
هنوده : جدي ولا مره سافرنا مع بعض
جدي : بس بشرط
كلنا : امرررررر
ويدخل علينا ابوي وسلم وجلس
ابوي : اعترفو وش كنتو تكلمون عنه
انا : جدي بيسافرمعنى تصدق يبه
ابوي : صدق الكلام اللي اسمعه يبه
جدي : بيصير صدق اذا وافقتو على شرطي
ابوي : موافقين
جدي : مدري عن البنات
مهوي : اذا انت قلت شي ياجدي معاد لنا كلمه
شيخوه : موافقين بدون ماتقوله
لميوه : انت امر امر
جدي : انا ماحب سوريا ولا ماليزيا ولا أي ديره غير الخليج عشان كذابروح لبها وشقلتو
انا : اهم شي انكم معنى انشاءلله نروح لجهنم
الكل:هههههههههههههههههههه
جدتي : اسمعوا ولا نبي احد منكم يغيب نبي نروح كلنا ها وش قلتو
كلنا : مواااااااااااافقين " حتى ابوي صرخ معنى مع ان ابوي بطبعه ثقيل موب أي شي يضحكه ولا يسولف مع البنات الا في المناسبات بس اليوم كان مستانس ان امه وابوه بيروحون معه
ابوي : متى تبينا نروح
جدي : خلصو شغلكم وبنروح على بدايه شهر 7 شرايكم
ابوي : خلاص تمام
انا : يبه شريت لنصور دباب
ابوي: ايه وهاذك يستعرض عليه برا
وراح ابوي وجات ريموه ومعها الاب توب الجديد
وارتزينا عندها وهي تتعبث فيه وفقعاعنا عيون جدي وجدتي بتصوير وندخل في الاب توب وانا ابحث عن بلوتوث الابتوب حصلت بلوتوثات واجد لآ ن الشباب كانو متجمعين في الحوش شوفو البلوتوثات
جاسم عذااااااااااااااااب البنات " اللي قاهرني ان وجهه مايساعد "
وبعد طلال واحط رقمه "ذابحته الثقه مالت عليه "
عمكم المطوع
بحر الحب
ابو سلطان
احلامافيه عيووووووووونه
اخو القمر
انسان كوووول
مدمن بيبسي
نصور ولد ابوه
ام سلطان
رائد الفضاء على الارض
واجلس انا ومهوي في الزاويه في الغرفه والبنات كلهم عند جدي وجدتي
انا : مهوي ضنس هاذا بلوتوث طلال
مهوي : اكيد ليه
انا : ابي ارسله
مهوي : ويش ترسلين له
انا : بستعبط عليه
مهوي : خلاص
واسمي بلوتوثي $$$$$$$$$$$
والرسله مذكره واكتب فيها
(انت طلال )
ويرد بمذكره :
( ايه من الي يرسل )
والرسله
(وش يثبت انك طلال )
ويرسلي
(انتي اللي دخلتي غرفتي ومعس صندوف الصيف اللي طاف )

وارد عليه
( صدق انك ماتستحي على وجهك تمشي وتحش في بنات عمك نفسي اعرف ليه وش سوو لك ممكن اعرف )

ويرد
(انتي من اذا قلتي لي باقولس )

انا : مهوي شقوله
مهوي : عادي قولي أي اسم ولا اقولس قولي انس ليلى وموب مصدق وشوفي وش بيقول
انا: طيب خلاص برسل وباشوف
والرسله
( انت تعتقد انا من)

ويرسل
( مادري بس اعتقد انس وحده من بنات عمي )

والرسله
( من من عمانك )

ويرسل
( بنات عمي فهد على ماعتقد )

الرسله
( شمعنى عمك فهد ليه مايكون نايف)

ويرسلي
( احساسي )

والرسله
( مالت عليك وعلى احساسك غلط)

ويرسلي
( والله ان وحده من بنات عمي فهد وعلى ما عتقد
انس ليلى صح)

والرسله ( انت ذكي انا ليلى بس كيف عرفت )

ويرسلي ( يعني تسوين ذكيه تقولين ليلى عشان اقول
لا موب ليلى)

والرسله ( كيفك تبي تصدق ولا موب ضروري)

ويرسلي ( صدقت انس ليلى ليش ناشره الفيديو
حقي يومنا في البر )

والرسله
(تستاهل لأنك تمشي وتجرح فيني ما تقولي ليه )

ويرسلي
(لأن تصرفاتس اللي موب طبيعيه تقول كذا )

والرسله
(وش تقول )

ويرسلي
(تقول انس صايعه مع احترامي موب لأن اهلس مايدرون عنس اني ما ادري ترا انا اعرف ها لشكال )

واعصب صدق انه حقير شلون يقول كذا عيني عينك جعله المرض قهرني الحقير مهوي وش اسوي واش اقول
مهوي : قولي له وش شايف علي

والرسله
(وش شايف علي انشاءلله ياولد عمي المحترم على الاخر)

وتأخر مارسل وبعدين الرسل

ويرسلي
(كل شي تسوينه ما يسويه الا صايعه ياصااااااااااااااااااااايعه وحقيره ماتقولين لي وش تسوين في غرفتي الصيف اللي طاف حقيره طايحه على صدري او متعمده تطيحين على صدري وبعدين ليه ماتغشين لا طلعتي وبعدين مها ماتفرق عنس وكانت تبي تجيني الساعه 3 الفجر يعني احد يطلب فراوله الفجر وبعدين ليش نروح بعيد نسيتي وش سوت اختس المحترمه ندى مع اخوي فارس تراه قالي على كل شي وصدق اهلكم مخدوعين فيكم وانا انشاء الله الي بيكشفكم يا حقيرااات )

انا : مهوي شوفي الحقير وش مرسلي اه بتجيني جلطه
مهوي : جعله الصرطان والحادث وشنرد ونقول
انا : باقوله والله لا فضحك يومك مع الخدامه
والرسله
(شف ياحقير يا محترم والله لا افضحك انكانك ناسي فيديوك انت والخدامه ياواااااااااااااااطي )

ويرسلي
(انا عادي رجال وسوي الي تبين ما عندي مشكله
المشكله هي انتي يا الفضيحه فاحسن لس بطلي الحركات اللي تسوينها ولا يكون على بالس طافت علي انكم رايحين مع جدي بلغلط انتو رايحين للمزرعه عند ربعكم صح )

انا انقهرت مهوي باموت من القهر جعله يموت انشاءلله وش اسوي
مهوي : خلاص لعاد تردين عليه
انا :لا برسله اهزئه والرسل بس ماستقبل جعله المرض ما يستقبل بيقهرني المهم حاولنا وحاولنا بس ماستقبل واذن العشاء وصلينى وجلسنى بقسم رنود وقلت للبنات عن السالفه
رنود : الروح اهزئه بما اني عمته
انا بقهر : بنات بموت لو ما انتقم وش اسوي قاعد يجرح فينا عيني عينك اعنبوه مايستحي وبعدين فارسو ه مالت عليه جعل ندوي الجلطه الحيوانه كله منها ياربي بنات تكفون شوفو لي حل تراني شابه نار
نوير : يابعد عمري يابنت عمي لا زم اشوف لس حل قبل تفطسين من القهر
شيخوه : نقول لجدي يتفاهم معه شرايكم
هنود : لا لازم ننتقم بأنفسنا
انا : كيف
لميوه : خلى نفكر كلنا ذاليل وبكره نشوف وش بيطلع معنى
مهوي : لا والله ننتظر الى بكره مستحيل اقدر اتحمل
ندوي : طيب وش نسوي
ويرن مبايل شيخوه وردت وبدت تبكي وتصيح ونقعد نهديها في الاخير فهمنا ان جدتها مريضه في المستشفى في الكويت لأنها كانت عند ولدها تزوره وصارلهم حادث ونجلس نهديهم هي ونوير وفي الليل الساعه 1 راحو البنات مع امهم وعمي والبزران الصغار المهم راح الليل كله واحنى متوترين ونحاتي جدتها وبعدين راحت كل وحده لبيتها ورقدت وقعدت الساعه 1 وعلى طول دقيت على شيخوه وحصلتها تبكي تقول جدتها مرررره تعبانه وجلس اواسيها ويالله هدت ورحت صليت ولبست بنطلون اسود وعليه تنوره الى الركبه وردي مع السود والبيض مع بلوزه سودا وعلها بدي وردي مع حزام ابيض عريض وشحاطه بيضا وفكيت شعري ونزلت الساعه 1 ونص حصلت اهلي يتغدون ومعهم دلعوه بنت عمي ناصر وجلست وتغديت وريموه حاطه الاب توب على السفره كنها موب شايفه خير ونصور ياكل بسرعه يبي يلحق يلعب بلستيشن مع دلوعه
وخويلد وجهه متنفخ يبي يرقد شكل ابوي مقعده غصب اما ندوي ماسكه الفلوس الي عطها اياها ابوي عشان السوق "الحمد الله كنهم جالسين على الغدى غصب"
ابوي : اليوم بيوديكم خالد لسوق بعد العصر
انا : مشكور يبه
ابوي : اشكري اللي بيوديكم
انا : اذا رجعنى بشكره
المهم دقت علي مهوي
مهوي : شخبار اعصابس
انا: والله اني الى الان مقهوره
مهوي : تعالي عندي نفكر كيف ننتقم
انا : خلاص شوي وبجيس يله باي والروح البي البس عبايتي ولا لقيتها كل العبايات خذتها الخدامه تغسلها والبس عبايت ريموه كانت ضويييييييييييييييييييييييييييقه موت بس حلوه علي طبعا ريموه نفس طولي ورحت لمهوي الساعه 2 ونص ورحت معها لغرفتها
انا : مهوي كيف ننتقم
مهوي : عندي فكره خطيييييييييييييييييره بس تودي في ستين داهيه
انا : قولي وش
مهوي : بنورطه في شي قوي
انا : كيف
مهوي : الموضوع يبي دراسه لأنه خطير
انا : مهوي اخلصي
مهوي : نبي نورطه نخليه يدخل غرفه وحده من البنات وبنصارخ ونادي عماني يشوفونه وهو في الغرفه بس كيف ؟؟؟؟؟
انا : والله انس خطيره بس كيف ؟؟؟ لازم نفكر صح ان ماخليته يندم بس اخاف اقول للبنات ويعيون بذات رنود بما انها عمته
ونقعد نفكر لين المغرب وبعدين رحنى لبيت جدي وحصلنا ندوي و هنوده ورنود ومجود ولميوه قاعدين مع جدي وجدتي وشوي ويجي عمي نابف طبعا عمي نا يف مايحب الاستهبال وكان كل كلامنا سيده يعني محد ينكت ويستعبط
جدي : فض نفسك يانايف عشان نروح للمزرعه واول مقال جدي المزرعه التفت علينا كنه يذكرنا بضياعنا وبعدين اذن العشاء وراحو يصلون في المسجد انا كلمت شيخوه وكانت جدتها على نفس الحال وشيخوه متوتره هديتها وبعدين سكرت
ورجع جدي مع عمي ناصر ولولوه جات بعدهم
عمي ناصر : بنات نروح نتمشى شرايكم
كلنا : يلاااااااااااااااا
عمي : خلاص اول ما افضى باوديكم
انا : عمي حراااااااام عليك والله طفشنا
عمي : خلاص باوديكم بكره
ويرن مبايلي خالد اف تذكر انا بروح لسوق
خالد : هاه ياله اطلعو بسرعه
واقول للبنات وياستاذنون من اهلهم
ورحنى كلنا وودانا خويلد لسوق الجبر وبعد كذا رحنى للمحلات اللي حول السوق وبعدين رحنى لسوق لحمد وتعشينا هناك ثم رجعنا الساعه 11 ونص وخالد من مشينى وهو يدعي ويتحلطم البنات انقهرو لأن ماعندهم الجراء يردون عليه وخاصه انه معصب لأنا نقعناه وصلنا البيت الساعه 12 ورحنى لبيت جدي كلنا نقوس ملابسنا والقاء الخبله رنود شاريه نفس لبسي
انا : رندوه مالت عليس لا تلبسين لبسس في الحفله
رنود : لا والله وليه انتي ماتضحين
انا : رندوه موب على كيفس انا شاريته قبلس
رندى : قلعتس
واجمع اغراضي واخذ لبس رنود اللي هو طقم بنطلون مع بادي طويل المهم خذيته ودزيت للبيت وهي وراي وتمسكني عند باب بيتنا وتاخذ لبسها ولبسي وتروح وانا تعبت قلت بارتاح وبعدين باروح اجيبه وانا راجعه لبيت جدي سمعت طلال يكلم ويقول
باروح لخوالي
ايه
لا ما اقدر
الحين باروح لمي وبامسي هناك
طالع الحين
وطلع وانا الراقبه لين طلع ورحت للبيت وكلمت مهوي تجي وجاتني
انا : انا فكرت وقررت كيف بانتقم من طلال
مهوي : كيف وشهي الخطه
انا : الله يسلمس غير الخطه لأن الاوله صعبه يمكن ينطرد من البيت وتصير فضيحه وقرررت اروح لغرفته واحط ملابس نوم حقت مره واقول لبوي اني شفت مره مع طلال واذا راحولغرفته لقوها وبكذا بيلعنون خيره تخيلي عاد مدخل عليهم مره قووووويه صح
مهوي : هاذي الخطه احسن واخف من خطتي بس كيف نحط الملابس و احنى ماندري متى يطلع من غرفته
انا : سمعته يكلم امه يقول بيروح يمسي عندها ذاليل عشان كذا فرصه ماتتعوض
مهوي : وكيف ندخل غرفته في ذا الوقت 1 الساعه وحده
انا : الحين روحي دوري قميص نوم كشخه
مهوي : من وين اجيب قميص نوم
انا : تصرفي خلي لميوه تجيب من غرفه امها ولا وصيس خليه قميص نوووم صدق
مهوي : وش اقول للميوه
انا : قولي بعدين اقولس يله روحي وانا بدور مشاري لأنه هواللي بيدخلنا البيت وراحت مهوي وانا كلمت مشاري
مشاري : اهلين ليلوه
نا : مشاريوه ابي منك خدمه
مشاري : خير وش تبين
انا : مشاري ابي الرقا فوق صطحكم بس فشله مستحه اخوانك
مشاري : ليه وش تبين بصطح
انا : الله يسلمك ابي اقط دبدوب لميوه على سطح جدي لأنها مسويه ذكيه متحديتني وجدي مقفل السطح عشان كذا براقا على صطحكم واقطه
مشاري : خلاص روحي مافيه احد امي وابوي ودلوعه رقود وفارس سهران برا وطلال اظاهر برا
انا : لا لا زم تجي على الاقل توصلني الدرج استحي بسراح
مشاري : خلاص باروح للبيت وانتي تعالي اوكي
انا : او كي
ورحت لبيت جدي وواجهتني مهوي ومعها القميص وحاطته في كيس ورق حلو مال هدايا
ورحنى وودانا مشاري الى الدرج
مشاري : خلاص انتهت مهمتي صح يله باي وراح
انا : مهوي انتي خليس تراقبين لحد يجي اوكي وتراني بنكث الغرفه لا تحاتيني
مهوي : طيب لاتتأخرين اوكي
انا : اوكي
ورحت لغرفت طلال اللي انا حافضه مكانها وكنت موب متغشيه مسويه لفه بس ودخلت الغرفه اللي متغيره كشخه تهبل واتفرج على طريقه ترتيب الغرفه واطلع قميص النوم ابي احطه جنب السرير الا الي طلع من غرفت الملابس ووقفت مكاني وهو يطالعني وانا واقفه ومعي قميص النوم ولاعلي غشوه

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايه غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والكشن والاستهتار
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:29 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية