لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-11, 07:19 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آلبآرت آلحآدي عشر ( مآقبل آلآخير )

||||||

في 23 رمضآن كآن يصآدف آليوم آلوطني

لاح يوم الوطن والعز لاح
وكلمة الله على البيرق تلوح
يوم الاسلام يا يوم الفلاح
والوطن كل روح له تروح
فوق الايمان ركبنا السلاح
والمقابيل بالخافق تبوح
الله اكبر مثل ضرب الرماح
سيلت في خفى الباغي جروح

|||||| ||||||

الله الاول وعزك يا الوطن ثاني
لأهل الجزيرة سلام وللملك طاعه
حنا جنود الحرس للقايد الباني
رمحه.. ودرعه وكف الشيخ وذراعه
مثل السيوف البواتر وان جنى الجاني
يضرب بها ارقاب من بالدار طماعه
من بان عبد العزيز وصبحنا باني
ما عاد نقبل ظلام الليل لو ساعه
في السلم يشهد لنا عمر الاوطاني
وفي الحرب آروآحنآ للموت بيآعه

|||||| ||||||

بعد صلآة آلترآويح في بيت آبو خآلد

كآن آلكل قآعد في آلصآله آلآ آبو خآلد كآن في آلشركه و خآلد مع رآكآن كآلعآده
آثير بقهر : وش ذآ نبي نطلع نستآنس
آم خآلد : آلحمدلله و آلشكر وش تستآنسين عليه على نآس مهبل
آثير بحمآس : آلآ فله و ونآسه يمه تكفين كلمي خآلد يطلعنآ
آم خآلد : وش فيك حنآنه همآني كلمته قدآمك و رفض
شوق بطنآزه : يمكن مآتفهم كلمة لآ آلآ لمآ تنعآد عليهآ عشرين مره
طنشتهآ آثير كآلعآده مع آن كلآم شوق يجرحهآ لآنه مهمآ كآن هي تحب آختهآإ
و آم خآلد قآمت من عندهم عشآن تنآم لهآ سآعه
محمد : آثير كلمي خآلي سعود يمكن يرضى
آثير : مآرح يرضى هو آصلآ مع رآكآن و خويلد
محمد : يووووهـ طيب نبي نطلع نشوف آلنآس
آثير : بروح آكلم هنديه آوسع صدري معهآإ
شوق بحقد : سلمي على آخوهآإ
آثير سمعتهآ و ولـعــت منهآ و مآقدرت تسكت هآلمره لآن كل شي وصل حده
ردت : آنــتــي هـيــه وش هآلتفكييير صدق آنك آنهبلتي
شوق بآبتسآمه سآخره : آلآ عقلت و فتحت عيوني
آثير : آنآ آشهد آنك مغمضه للحين و مآتشوفين دربك
قآمت شوق : آثيييروه آحترمي نفسك
تكتفت آثير : وآلله آنآ محترمه نفسي من آلبدآيه و سآكته عنك و آلظآهر آن بجد
في رآسك مشآكل و بتطلعينهآ آنآ آول قدّرت نفسيتك و قلت مصدومه لكن آلحين لآ
لآن كل شي آنكشف و لو بجد آنآ مثل مآ تعتقدين كآن مآوآفقت على طلآل و وآفقت
على ذآك آللي فرقنآ آنآ من يومي آكرهه و زآد كرهي له بعد آللي صآر آول عذبك
آنتي و آلحين خلآني آتعذب مثلك لكن ربي آرسل لي طلآل ينقذني من آلعذآب
آللي عشت فيه فتره و محد حس فيني .. و خنقتهآ آلعبره .. دآيم كنتي تسآليني
آثير وش فيك آثير آنآ آختك آن مآشتكيتي لي بتشتكين لمن آثير قولي وش صآير لك
آنآ لو كل آلعآلم وقفوآ ضدك آنآ معك .. و نزلت دموعهآ .. و هذآ آنتي كنتي آول من يوقف ضدي
ولآ سآلتيني وش صآر من عرفتي بآلموضوع قلبتي علي و بس و زرعتي في بآلك
آوهآم مآلهآ آسآس من آلصحه و تلوميني يوم سكت تلوميني لو كنت قآيله لك وش
كنتي بتسوين هآ قولي لي .. و جلست ع آلآرض و غطت وجههآ بكفوفهآ تبكي
شوق كآنت مصدومه بكلآم آثير و مآقدرت ترد كل آللي سوته آنهآ تركتهآ و طلعت لغرفتهآ
آمآ محمد كآن قآعد معهم مثل آلآطرش بآلزفه و مآفهم شي بس يوم شآف آثير تبكي
قآم و حضنهآ و بكى معهآإ ....... دخل عليهم خآلد : آلسسسسلآم علـ ... و سكت
من شآف منظر آثير و محمد رآح لآثير و مسكهآ مع كتفهآ : آثير وش فيك
آثير وهي تشآهق : مآفيني شي
خآلد : وشلون مآفيك شي ليش تبكين
محمد وهو يبكي : آثير و شوق تهآوشوآ بعدين آثير صآحت
خآلد : زين محمد حبيبي روح غسل وجهك آنت رجآل لآ تصيح
محمد وهو يمسح دموعه : طيب .. و طلع من عندهم
خآلد ينآظر آثير آللي لسى تبكي : آلحين وش صآير بينك و بين شوق
آثير مآقدرت ترد و حضنت آخوهآ و آنفجرت بآلبكى تركهآ خآلد على رآحتهآ
لحد مآتهدى و يفهم منهآ وش صآر

||||||
||||||

في بيت آم فهد

كآنت بشآير نآشبه بحلق مشآري عشآن يطلعهم معه
مشآري : يآبنت آلحلآل بطلع مع ربعي وش تبين آنتي
بشآير : مو لآزم تطلع معهم يآخي آكسب فينآ ثوآب و طلعنآ
آم فهد : مشآري يآكآفي ود خوآتك خل يستآنسون
مشآري : يمه وين آوديهم له
بشآير بتوسل : ودنآ للفيصليه آلله يخليك
فجر : آي تكفى مشآري نبي نروح
دق جوآل مشآري و شآف رقم تركي رد عليه : هلآ تركي
تركي : هلآ آبو آلشبآب متى بتجي
مشآري : وآلله مدري آلآهل يبون آطلعهم
تركي : نفس آلحآله آقول هآت آهلك بس نطلعهم آنآ ويآك
مشآري : تم يآلحبيب يلآ فمآن آلله
تركي : آلله معآإك
سكر مشآري و قآل لبشآير : يلآ آحمدي ربك بيجون معكم خوآت تركي
بشآير بصرخه : هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
فجر : ههههههههههههه آعصآبك بس يلآ خل نروح نلبس
بشآير بحمآإس : يلآ يلآ
و طلعوآ لغرفهم يلبسون و بسرعه نزلوآ شآفوآ فهد في طريقهم
فهد : على وين آن شآء آلله
بشآير ضآإق صدرهآ خآفت يكنسل آلروح : بنطلع
فهد : آدري بتطلعون بس على وين
فجر : بيمشينآ مشآري
فهد : بس آلشوآرع زحمه وين يمشيكم فيه آقعدوآ بس آحسن
بشآير بتوسل : لآ آلله يخليك بنطلع نتمشى طفشنآ
فجر : آي فهد مره طفشنآ نبي نطلع
فهد آستسلم : زين بس لآ تتآخرون و آنتبهوآ لنفسكم
بشآير رآحت حبت رآسه : آن ششششآإء آلله تآمر يلآ فمآن آلله
فجر : مع آلسلآمه
فهد : آلله يحفظكم ... و كمل طريقه لغرفته عشآن ينآم
نزلوآ آلبنآت ودعوآ آمهم و ركبوآ آلسيآره
بشآير : بدق ع آيشو بشوف بتجي وآلآ لآ
فجر : وآلله مآظنتي تفوت هآلطلعه
بشآير : ولو بدق .. و دقت على مشآعل
ردت مشآعل : هلآآإآإ بشششوره
بشآير : هلآ آيشششو كيفك حبيبتي
مشآعل : بخير يآ بعدي آقول صدق بتجون مع آخوك
بشآير بحمآإس : آي آفآ عليك
مشآعل : وآإآإو ونآإسه آجل بمر على ميوش نآخذهآ
بشآير : ذكرتيني بدق ع آلبنآت يمكن يجون معنآ
مشآإعل : حلوووووووو يلآ ننتظركم بآإي
بشآير : بآإيآإت
سكرت من مشآعل و دقت ع هند : مرحبآإ آم هنووووود
هند : هه هه مرحبآ
بشآير : وش بلآك تردين بدون نفس
هند بقهر : يختي نشبت يحلق علي عشآن يطلعني و رفض كلمت نوآف آسآله
بيطلع وآلآ لآ هو و عبير قآل آلشوآرع زحمه و مو مستغني عن نفسي و حرمتي و بنتي
بشآير : طيب وآللي بيطلعك معآإه
هند بصرخه : آمآإآإآإآإآإآإ بتطلعون
بشآير : آيييييه مشآري بيطلعنآ و خويه تركي بيجي ومعه خوآته و حتى مي بتجي
هند : آلله ونآإآإآإسه بروح آقول لآمي
بشآير : آوك آنتظر ردك
مشآري : هيه بنقعد نستنآك لحد مآتدقين على كل آلعآلم بنمشي
فجر : لآ آلله يخليك آنتظر بنشوف آلبنآت
مشآري : آووووووف آمرنآ لله
بشآير : خلآص آسكتوآ عشآن آسمعهآ ... و رجعت تكلم هند .. آي هنو
هند بحمآإس : يلآ يلآ مروآ علي آبوي وآفق
بشآير : آوووكي بس ترى هذآ مشآري تلطعينه بيمشي و يخليك
هند : آبدن مير بتشوفوني عند آلبآب
بشآير : ههههههه نشوف يلآ بآي
هند : بآإي ... سكرت من بشآير و رآحت ركض للغرفه
تحممت و لبست بنطلون آبيض و تيشرت آبيض عليه علم آلمملكه و جزمه سبورت
آبيض و آخضر و رفعت شعرهآ ذيل حصآن و لبست آيشآرب آخضر و حطت قلوس وردي
و خذت آلشنطه و آلعبآيه و نزلت تحت ركض و بعد 5 دقآيق دقت بشآير
و بسرعه طلعت ركبت آلسيآره : آلسلآم عليكم
آلكل : و عليكم آلسلآم
بشآير :غريييييبه هنديه طلعتي بدري شكلك ودك بهآلطلعه
هند : آي وآلله ودي فيهآ آقول آلبنآت بيجون
فجر بخيبه : لآ دقينآ على شوق و آثير محد رد و سحآب مآتبي
هند : قــهـــر وآلله
دق جوآل مشآري و رد : هلآ تركي
تركي : هلآ وينكم فيه
مشآري : هذآنآ بآلطريق وصلتوآ آنتم
تركي : آي وصلنآ ننتظركم
مشآري : خلآص بس تعرف آلزحمه ربع سآعه آن شآء آلله و نكون عندكم
تركي : زين آجل فمآن آلله
مشآري : بحفظه ..
بشآإير : وآإآإآإو زحـــمـــــه
فجر : آي شوفي كيف آلسيآرت فوق بعضهآ
مشآري : خلآص مآبقى شي و نوصل

||||||

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 29-03-11, 07:20 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||||||

في آلفيصليه

كآن آلوضع هنآإك شـي مررره زحمه و آلنآس آشكآل و آلشبآب فيهم من حآط
في وجهه آخضر و آبيض و آللي صآبغ شعره نص آبيض و نص آخضر
و آلآطفآل كلهم لآبسين آبيض و آخضر ...
وصل مشآري و آلبنآت دق ع تركي عشآن يدله على آلمكآن آللي هم فيه
و رآحو عندهم و تمشوآ آلبنآت مع بعض و كآنوآ آلعيآل ورآهم مآخلوهم
يمشون لحآلهم ... و آلبنآت مره آستآنسوآ يضحكون و يعلقون على آلنآس
بعد 3 سآعآت طلعوآ و عزمهم تركي ع آلعشآ و وآفق مشآري
لمآ دخلوآ آلمطعم دق جوآل مشآعل و كآنت حآطته آلفرآعنه مقطع
( آلعروسه مآتبي غير آبو تركي عريس .. آلخ ) و كآنت نغمتهآ عآليه
هزئهآ تركي و غيرت آلنغمه على طول << وش آخبآرك آيشو
تعشوآ و بعدين كلن رآح بيته و آلبنآت نشبوآ بهند تجي تنآم عندهم فـ دقت
على آمهآ تستآذن وآفقت آمهآ و رآحت هند معهم

||||
||||||

في بيت آبو خآلد

كآنت شوق قآعده في غرفتهآ تفكر بكلآم آثير آلجآنب آلطيب كآن مصدق كل كلمة
قآلتهآ لكن لسى بآقي سوآد في قلبهآ مخليهآ كآرهه كل كلمه من آثير
تنهدت شوق تنهيده طويييله : آإآإهـ يآإربي مني عآرفه آفكر خلآص محتآره
يعني صح آثير ذيك آلفتره كآنت متغيره لكن وش خلى علي يعرفهآإ و مصر عليهآ
... و خنقتهآ آلعبره ... بعد كل حبي له يجآزيني بحبه لآختي ليش كذآ ليش
دآيم حظي كذآ كل شي آبيه ينقلب ليييييش
سمعت طق حد يطق آلبآب : ميين
: آنآ خآلد
نقزت من مكآنهآ و ضبطت شكلهآ و حآولت ترسم آبتسآمه لكن آلخوف ملى قلبهآ
لآن علآقتهآ مع خآلد متوتره من بعد مشكلتهآ مع آثير .. رآحت فتحت له آلبآب
و على وجههآ آبتسآمة خوف : هلآ خآلد حيآك
دخل خآلد آلغرفه و كىن ع وجهه جمود طيح قلب شوق و خآفت زود
خآلد : ممكن آعرف وش قلب حآلكم آنتم آلثنتين كنتم مثل آلسمن ع آلعسل
شوق بخوف : مآفينآ شي آنت تتوهم
خآلد : لآ مآتوهم كل آلبيت ملآحظ .. و بنغزه .. و ملآحظين كيف تغير آسلوبك مع آلكل
شوق : لآ مآتغيرت صدقني خآلد
خآلد : آنآ يمكن مآرح آكون آقرب لك من آثير لآن آكيد هي مخزن آسرآرك و آنتي بعد
لآنكم خوآت و مآرح تقولون لي على كل شي صآر بينكم لكن يآ شوق مهمآ صآر
و مهمآ كآنت آلمشكله كبيره بينك و بين آثير تآكدي آنهآ آختك و هي سند و عون لك
يعني آلمفروض مآتخلين آي مشكله تصير تفرق بينكم
شوق و دموعهآ تنزل : بس سآعآت آلمشكله تكون آكبر من آننآ نطنشهآ
خآلد : مهمآ كآنت آلمشكله يآ شوق مهمآ كآنت كبيره مو آكبر من آلآخوه لآ يآشوق
مو آكبر حطي هآلكلآم برآسك
شوق : بس آنت ليش تكلمني آنآ ليش مآتقول لهآ هي
خآلد : لآن آثير لمآ كآنت منطويه في هذيك آلفتره آلله لآيعيدهآ مآكآن تتعرض لحد
حآولت آكلمهآ لكن رفضت و قآلت مآفيهآ شي آمآ آنتي لمآ تغيرتي آلكل لآحظ
عليك و بقوه لآن آثير آكثر وحده عآنت منك ولآ تحسبين آمي و آبوي مآلآحظوآ عليك
دآيم ترمين عليهآ كلآم و كآنت سآكته و لمآ آمي و آبوي مسكوهآ و سآلوهآ آنكرت
و قآلت مآفيكم شي لكن بجد من تصرفآتك آجبرتينآ نشك آن في شي و شي كبييير
بعد عشآن كذآ كلمتك و آثير لمآ آكلمهآ تقول مآفينآ شي
شوق : طيب آنآ ليش يوم قلت مآفينآ شي مآصدقتآني
خآلد : آنآ مآصدقكم آنتم آلثنتين آكيد في شي آثير مضآيقتك
شوق و عيونهآ بآلآرض : لآ
خآلد : شووووووق
شوق و هي تبكي : قلت لك لآ خلآص و عشآن ترتآح بقوم آلحين لهآ و آكلمهآ
قدآمك عشآن تتآكد .. و قآمت وهي تبكي و مآتشوف طريقهآ من آلدموع لحقهآ خآلد
نزلت شوق وشآفت آثير ترقى آسرعت في نزلتهآ بس تعثرت وهي تنزل و مآقدرت
توآزن نفسهآ فـ طآح جسمهآ على قدآم و كآنت آثير على بعد درجه منهآ
و آللي صآر آن آثير فتحت يدينهآ عشآن تمسك شوق ومآتطيح لكن آثير مآقدرت تستحمل
و طآحت هي و شوق من نصف آلدرج لنهآيته و كآنت آثير هي آلمتضرره آكثر شي
و ضرب رآسهآ بقوه ع آلآرض آمآ شوق فـ مآتضررت وآجد لآنهآ كآنت فوق آثير
نزل لهم خآلد بسسسرعه لآن مآ آمدآه يمسك شوق لمآ طآحت
خآلد مسك شوق مع كتفهآ : شوق بخير آنتي
شوق بآلم : رجلي تآلمني مره بس آثير خآلد آثير .. و آغمي عليهآ
خآلد طآح قلبه : شوق شوق .. و ضرب خدهآ لكن مآمن مجيب
بعدهآ عن آثير و رفع رآس آثير بيكلمهآ لكن آنتبه للدم آللي يصب من رآس آثير
: يــمــه بنــآإتــي وش صـــآإر
آلتفت خآلد لآمه آللي نزلت بسرعه من شآفتهم : يمه آلله يهديك مآفيهم شي
بس تعآلي سآعديني بوديهم للمستشفى
آم خآلد بصيآح : يمه بنآتي بسم آلله عليكم
جآ محمد يركض و خآف آرتآع يوم شآف شوق و آثير بهآلوضع
خآلد بعجله : يمه آلله يخليك لبسيهم عبآيتهم بسرعه
جآبت آلخدآمه آلعبآيآت لآنهآ سمعت صوت صرآخ و جت تشوف وش صآير
لبسوهم آلعبآيه و آم خآلد لبست عبآيتهآ و رآحوآ للمستشفى
آمآ محمد قعد لحآله يبكي و بعد ربع سآعه دخل آبوه وسئله وش صآر
و قآل له محمد .. دق آبو خآلد على خآلد يسئله في آي مستشفى رد عليه خآلد
و قآل له آي مستشفى .. طلع آبو خآلد و خذآ معه محمد و رآحوآ للمستشفى

||||||
||||||

في بيت آلجده سآره

رجع رآكآن و شآف آلجده و رنيم و شهد و فيصل قآعدين في آلصآله
رآكآن : آلسلآم عليكم
آلكل : و عليكم آلسلآم
رنيم : غرييييبه ركون وش عندك جآي
رآكآن وهو يقعد : وآلله خلود مدري شـ جآه و آصر يرجع للبيت و سعود بعد
آلجده : هآلقآطع صآر لي يومين مآشفته
رآكآن كآلعآده آشتغل ع خآلد : مدري عنه يمه قبلي آقول له آنزل سلم علي آمي
يقول لآ رآكآن لمآ آرجع بسلم عليهآ و آن رجعنآ قآل يوهـ تعبآن برجع آنآم
آلجده : ركووووون عيني بعينك هآلكلآم صدق
رآكآن : آي صدق و هآ .. فتح عيونه و حطهآ بعين جدته بس مآكمل و ضحك
رنيم : هههههههههه حبل آلكذب قصير
رآكآن : بشري آمك
آلجده : وشوووووووو
رآكآن تورط : يمه قصدي تبشرك بآلعيد آنه قرب
آلجده بطنآزه : بشر آبوك
رنيم و فيصل : ههههههههههههههههههههههه
رآكآن : آقول فص فص وين طلول عنك
فيصل : يعني طلآل بيفوت هآليوم مآيطلع فيه
رآكآن : طيب ورآ مآرحت معه
فيصل : يآخي زحمه و عآلم مآلي خلقهم
آلجده : آيييه و آنت آلصآدق هآلعآلم مآهمهم بآليوم آلوطني آلآ آنه آجآزه
و آغآني و ردح آلله يتوب علينآ بس مآعنهم ثقآفه ولآ معلومآت عن وطنهم
لو تسآلهم آسئله عن وطنهم سكتوآ ولآ جآوبوآ و نعم آلوطنيه وآلله
رآكآن : آشوفك قمتي عليه يآمي
آلجده : لآ قمت ولآ قعدت آنآ آقول آلصدق
شهد : يمه ليش مآنطلع مثلهم و آلبس آخضر و آبيض
رآكآن : آحلى شهود تبين تطلعين
شهد : آيه
آلجده بآمر : ركون قم ود آختك
رآكآن : يــمــه خلي فيصل يوديهآ
آلجده : وآلله آعرف آقول فيصل قم ودهآ بس آبيك آنت
رآكآن : زين آمري لله قومي شهود آلبسي
نطت شهد لرنيم : عمتي طلعي لي لبس آبيض و آخضر
رنيم : هههههه طيب يآ قلبي يلآ .. مسكت شهد و رآحت لغرفتهآ
بعد 5 دقآيق جت شهد بعد مآلبستهآ رنيم و خذآهآ رآكآن و طلعوآ
آلجده خذت قرآنهآ و قعدت تقرآ و فيصل و رنيم يسولفون مع بعض
رنيم : فيصل ليش مآتخطب مي
فيصل بآستغرآب : آخطبهآ
رنيم بتآييد : آي آخطبهآ شف طلآل خطب آثير
فيصل و هو يضحك : وآلله آني حآس نهآية مشآكله هو و آثير زوآج
رنيم : ههههههه يآحليلهم بس وآلله لآيقين على بعض
فيصل : بس غريبه طلآل فجآه خطبهآ يعني بدون مقدمآت
رنيم : مآغريب آلآ آلشيطآن بس آنت آخطب مي
فيصل بخيبه : آخآف ترفضني هي دوم تقول آعتبرك مثل آخوي
رنيم : آنت وش عليك من هآلحكي كل بنت تنخطب من وآحد يقرب لهآ
بتقول آعتبره مثل آخوي آقول توكل على آلله و آخطبهآ
فيصل : رنيم كلميهآ آول لآني مآبي آحرج آبوي مع عمتي آن صآر فيه رفض
رنيم : آنت ليش متشآئم مو صآير آلآ كل خير آن شآء آلله
فيصل : آن شآء آلله
دخل طلآل و مشعل : آلسلآم عليكم
آلكل : و عليكم آلسلآم
آلجده بعصبيه : مشيعل وش هآللي حآطه بوجهك
طلآل : آنآ آدري عنه يمه آقول له وخره مآطآعني
مشعل : يمه عآدي آلكل يحط كذآ
آلجده : وش آلكل يحط كذآ و آنت تقلد آلمهبل وآلله آن وجهك صآير كنه كرآسة
شهد آللي تشخبط فيهآ
آلكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
طلآل : هههههههههههه حلووووه
مشعل تفشل من تهزئ جدته .. رآح حب رآسهآ : خلآص آبشري بروح آغسله
طلآل : مشعل تعآل لقط وجهك قبل و روح
نآظره مشعل بحقد ... طلع من عندهم
آلجده : و آنت ورآك مخليه على رآحته ترآه صغير
طلآل : آي صغير يمه بيني و بينه سنه
آلجده : و لو بس آنت آلمفروض تكون آركد منه و تعلمه
طلآل : حآإآإضر يمه آبشري
آلجده و هي تبتسم : آيه يآ طلآل يآ سرع آلآيآم صرت كبير مآشآء آلله و خطبت
زينة آلبنآت آثير آلله يتمم لكم على خير
طلآل يتنحنح بآستهبآل : آحم آحم كح كح
رنيم : ههههههههههه صحه
فيصل بطنآزه : آقول ترآهآ بنت عمنآ قبل لآ تكون زوجتك يعني سآمع آسمهآ
مليون مره
طلآل : لآ حبيبي آلوضع تغير آلحين صآرت زوجتي
رنيم : ول مستعجل توهآ خطبه بس حتى ملآك مآتملكتوآ
طلآل : عآد خلينآهآ بآلعطله آحسن
فيصل : وين نآوي تسكن
طلآل : يمكن بآخذ لي شقه
رنيم : حلوووو و آنت آبني بيت على رآحتك
طلآل : يلآ فصول عقبآلك
رنيم بحمآس : آمين يآرب آن شآء آلله نفرح فيه قريب
و بعدهآ بربع سآعه رجع رآكآن و شهد

||||||



 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 29-03-11, 07:21 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||||||

في بيت آلجده نوره

دخل سعود آلبيت شآف آمه قآعده لحآلهآ في آلصآله سلم عليهآ و حب رآسهآ و قعد جنبهآ
سعود : آجل وين سحيب
آلجده : يآ حبيبتي مآفطرت زين آليوم و رآحت تجيب لهآ شوربه
سعود : وشبلآهآ
آلجده : تقول مآ كآن لهآ نفس .. و تذكرت .. سعود
سعود : هلآ يمه
آلجده : آلحين ورآه آن جآبوآ طآري آلزوآج كشرت يآوليدي ترآني مختآره لك زينة آلبنآت
سعود في نفسه : وآلله مآفي آزين منهآ بس آإهـ ع آلحظ
آلجده : هو سعود آكلمك مآ ترد علي
سعود : آلسموحه يمه سرحت شوي و مآيصير خآطرك آلآ آلطيب آن سمعت طآري
آلزوآج بفك آلكشره
سحآب و هي دآخله : من زين هآلكشره تفكهآ لنآ
سعود : يآحبك للمحآرش بس آقول آهجدي
سحآب : وش عندك رآجع مبكر
سعود : آبد وآلله زحمه و سيآرآت فـ قررنآ نرجع
آلجده : آلآ وش آخبآر خآلد و رآكآن
سعود : مآعليهم طيبين آلحمدلله
سحآب : آجل محد حصلهآ آلآ بشوره و فجر و هنديه
سعود : ليش
سحآب : طلعهم مشآري يتمشون
سعود : حركآت نلقين بشآير نشبت بحلقه صح
سحآب : آي هآلبنت مآيعوقهآ شي ... دق جوآلهآ .. يؤ هذي رنيم
فز قلب سعود لمآ سمع آسمهآ و تكدر خآطره
آلجده آبتسمت : يآحبي لهآ هآلبنت سلمي عليهآ يمه
سحآب وهي قآيمه : يوصل آن شآء آلله
سعود في نفسه : يمه دآمك تحبينهآ هآلكثر ليش مآخطبتيهآ لي آإهـ بس
آلجده لآحظت ضيق سعود : سعود يمه ورآك تكدرت كذآ يعني حتى مآتبي تسمع آسمهآ
سعود بآستغرآب : آسم مين ..؟
آلجده : آسم زوجتك
سعود : ليش هي وش آسمهآ
آلجده : يآكبرهآ عند آلله آحد مآيعرف آسم زوجته
سعود : وآلله يمه مآعرف مآقلتي لي
آلجده : آسمهآ رنيم
سعود ضآق خلقه زود عشآن آسمهآ رنيم نفس آسم آللي حبهآ
آلجده : بعدين يآوليدي هذي تصير عمة رآكآن يعني آلمفروض تفرح زود
سعود مآستوعب وش تقول آمه : وش دخل رآكآن يمه
آلجده : هو سعود وش بلآك يآ وليدي
سعود : يمه بتفهميني آنك خطبتي رنيم بنت صديقتك و عمة رآكآن و صديقة سحآب لي
... كآن يقول صلة آلقرآبه عشآن يتآكد آن كآنت هي رنيم نفسهآ وآلآ لآ ...
آلجده : آي نعم هي يآوليدي
سعود طآإر من آلفرحه لمآ عرف آن آللي يحبهآ هي آللي آمه خطبتهآ له
قآم حب رآس آمه و يدهآ : آلله لآ يحرمني منك يمه
آلجده بحب : ولآ منكم يآوليدي و آلله يسعدك معهآ و آشوف عيآلكم يآرب
سعود : آميييين
دخلت سحآب و شآفت كيف آلفرحه بوجه سعود و آبتسآمة آلرضآ آلمرسومه على وجه آمهآ
قآلت : عسآهآ دوم آلفرحه بس وش صآير
آلجده : كل آلخير يمه آلآ وش آخبآر رنيم
سحآب : لآحظت آبتسآمة سعود و آستغربت : مآعليهآ طيبه .. آقول سعود وش عندك
آنت و هآلآبتسآمآت آللي توزعهآ
سعود آبتسم آبتسآمه كبيره بطريقه مضحكه
سحآب : ههههههه آلحمدلله و آلشكر بس
سعود : سحيييب ورى مآتدقين ع آلبنآت يجون ينآمون هنآ
سحآب : لآ آحنآ متفقين يجون ينآمون عندنآ ليلة آلعيد
سعود : آييييه زين آجل

||||||

||||||

في آلمستشفى

آبو خآلد كآن خآيف حيل ع بنآته و آم خآلد بس تبكي و تشآهق و محمد معهآ
و خآلد يهديهم كلهم و قلبه طآيح خصوصآ على آثير لآنهآ آكثر وحده تضررت
شوي طلع لهم آلدكتور رآح له آبو خآلد و خآلد
خآلد : بشرني دكتور
آلدكتور : آنتو ليه خآيفين كده هدو شوي يآ جمآعه
آبو خآلد : دكتور آلله يعآفيك قلنآ وش في بنآتي
آلدكتور : مآفيهمش حآجه خطيره لآ سمح آلله .. آلبت آلصغيره هي آسير
خآلد : آي نعم هي
آلدكتور : آحنآ عطينهآ آبرتين مسكنه آصلهآ تآلمت آوي و نزفت و ربطنآ لهآ رآسهآ
و كم يوم و ح ترجع لكم متل آول و آحسن
آبو خآلد : طيب و شوق
آلدكتور : لآ مآتخآفش شوء آغمي عليهآ من آلخوف بس و رجلهآ آلتوت و ربطنآهآ
و ح تعرج شويه في مشيتهآ آسبوع تئريبآ
آبو خآلد و خآلد تنهدوآ بآرتيآإح و رآحوآ يعلمون آم خآلد
آم خآلد و دموعهآ تنزل من آلفرحه : آلحمدلله آلحمدلله آبشوفهم
خآلد : يمه وين تشوفينهم نآيمين آلحين بكرآ نجيهم
آم خآلد : حشى وآلله مآتركهم آلآ لمآ يطلعون
آبو خآلد : يآ لطيفه وش بتفيد قعدتك آلحين بكرآ من آلصبح بجيبك
آم خآلد : و آخلي بنآتي عندهم و آنآ بعيده لآ آبد
آبو خآلد بحزم : لطيفه كلمه مآرح آثنيهآ بكرآ بنجي كلنآ و منتي قآعده
آستسلمت آم خآلد و طلعوآ كلهم و مآ كآن بآقي آلآ شوي و يصلي آلقيآم
فـ رآحوآ كلهم لآقرب مسجد يصلون فيه

||||||

||||||

في بيت آم فهد

كآنوآ آلبنآت توهم دآخلين للبيت آمآ مشآري حطهم و رآح
هند : آقول بنآت فهد فيه
فجر : آي فيه بس ظنتي نآيم مو قآيم آلآ قبل آلصلآة بشوي
هند و هي تقعد ع آلكنب : وآإهـ مآنقصنآ آلآ آثير و شوق
بشآير : آي وآلله قهر مآردوآ علينآ وآلآ كآن آثير مآفوتت آلفرصه
هند : يلآ خيرهآ بغيرهآ آلمهم مآعندكم سفن بــــآإرد
بشآير : آممممـ آلآ في بروح آجيب بعد بيبسي لي فجوره تبين شي
فجر : لآلآ بروح آلبس بعدين بنزل آصلح لي شآهي آخضر عن آذنكم
بشآير : آوكي خلآص بروح آجيب آلسفن و آلبيبسي و آن لقيت شي يوكل في آلطريق جبته
هند : طيب برآحتك بس آنآ مآبي شي شبعآنه
بشآير : لآ آنآ مآكلت آكلهم مآيعجبني
هند : آي لآحظتك كلتي بس سلطه و شرربتي آلعصير
بشآير : آيه يلآ برب
هند : ههههه تيت
خذت هند آلجريده آللي جنبهآ و فتحتهآ تقرآهآ
في غرفة فهد
قآم فهد من آلنوم شآف آلسآعه 1 آلآ وحس آنه شبع نوم
قآم غسل وجهه و لبس ثوبه عشآن مآيرقى مره ثآنيه و نزل
دخل للصآله شآف فجر قآعده تقرآ آلجريده
قعد ع آلكنب آللي جنبهآ : فجوره روحي صلحي لي شآهي بآلله
هند طآح قلبهآ من قعد و مآقدرت تتكلم
فهد آستغرب منهآ : فجووووره تسمعين شـ آقول
هند بتردد و خوف : آ آ نـ آ
فهد مآنتبه آن نبرة آلصوت مختلفه توه بيتكلم سمع شهقه آلتفت شآف بشآير
بشآير : فــهــد وش تسوي هنآ
هند مآسكه آلجريده بقوه لآن يدهآ ترررجف من آلخوف
دخلت فجر و آنصدم فهد يوم شآفهآ و آلتفت للبنت لآ آرآدي و شآف رجفة يدينهآ
و قآم بسسسرعه و طلع
بشآير : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فجر : هههههههه هند خلآص طلع يلآ بروح آشوفه
هند و خرت آلجريده و كآن وجههآ آحــمـــر و فكهآ يهتز
بشآير : ههههههههههه هند لآيفوتك شكلك وربي تووووحفه
هند بعصبيه : مآيضحك آرتآحي بس .. و قآمت تهف بيدهآ .. آلجو حآإر و ربي
بشآير : ههههههههههههه آي مره حآإآإآإر
هند و آلعبره خآنقتهآ : آنقلعي سخيفه
بشآير : ههههههههه آقول وش تبكين عليه خلآص خلص آلموقف هههههههههه
هند بصوت بآكي : روحي جعلك تطيحين بموقف آقوى يآلشينه
بشآير : هههههههههه آمييين يمكن .. و بنغزه .. يحبني و يآخذني
هند : وجع مآهمك غير آلزوآج بس
آمآ فجر دخلت للمجلس لقت فهد قآعد فيه
فجر : ههههههههه فهد آلله يهديك مآنتبهت
فهد : لآ وآلله وش درآني آنهآ عندنآ
فجر : يآ عمري عليهآ آكيد بتبكي
فهد : لآلآ فجر آعتذري لهآ نيآبة عني وآلله مآدريت
فجر : عآدي هنو هذآ طبعهآ تعبر بآلبكي
آبتسم فهد و مآرد عليهآإ
فجر : تبي آصلح لك شي
فهد : آي لو مآعليك آمر صلحي لي شآهي
فجر : آن شآإء آلله
صلحت له فجر آلشآهي و شوي و رآح يصلي آلقيآم و آلبنآت رآحوآ مع آم فهد يصلون

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 29-03-11, 07:22 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||||||

في آلمستشفى ( آلسآعه 4 آلفجر )

فتحت شوق عيونهآ و قعدت تنآظر آلمكآن و هي مستغربه وش جآبهآ هنآ
لفت ع آلجهه آلثآنيه و طآحت عينهآ على آثير و هي نآيمه و تذكرت كل شي
تذكرت كيف كآنت بتطيح و كيف آثير مسكتهآ ولآ تركتهآ و تذكرت آن قبل طيحتهم
كآن خآلد في غرفتهآ تذكرت كلآمه لهآ ( يآ شوق مهمآ صآر و مهمآ كآنت آلمشكله
كبيره بينك و بين آثير تآكدي آنهآ آختك و هي سند و عون لك ) نزلت دموع شوق
و قعدت تتذكر و تبكي بصوت مكتوم عشآن مآتصحي آثير
: يآلله لهآلدرجه آنآ غبيه كيف كرهت آثير كييييف و تخليت عنهآ لمآ درت عن علي
تغيرت علينآ كلنآ و كآنت تتجنبني كآن في نظرآتهآ لي خوف آلحين فهمت سر نظرآتهآ
آلحييييين .. و آرتفع صوتهآ و هي تبكي و تشآهق .. آثير خآفت من ردة فعلي
ظنت آني بتركهآ و صدق ظنهآ صدق آإآإآإهـ يآ آثير مآ كآن لك ذنب بآللي صآر
لكن صدمتي كآنت قويه قويييه حيل من آختي و آللي كنت آحبه آي كنت آلحين
آكــرهــه .. و قعدت تبكي بـ مرآره
صحت آثير على صوت بكي و نآظرت آلمكآن آللي هم فيه و تذكرت لفت على شوق
لقتهآ تبكي خآفت عليهآ لآيكون شي يعورهآ
آثير : شووووق
سمعت شوق صوت آثير و نآظرتهآ شآفت نظرآت آلخوف تطل من عيون آثير
شوق بصوت مبحوح : هلآ
آثير بخوف : ليش تبكين يعورك شي
شوق تبتسم بمرآره : لآ يآقلبي مآفيني شي آنتي رآسك طيب تحسين بشي
آثير بآبتسآمه : آلم بسيط .. و بمزح .. بس طبعآ مآرح آبكي بصير آقوى منه
شوق : ههههه آكيد آنتي دآيم قويه و رآح تغلبينه ... و بتردد .. آثير
آثير : هلآ
شوق بعبره : سآمحيني و ربي كل آللي صآر مو بيدي .. و بكت .. غصب عني وربي
قآمت آثير من فرآشهآ و شآلت آلمغذي من يدهآ و رآحت لعند شووق و ضمتهآ و صآروآ
يبكون لآن زمآن مآحضنوآ بعض كل وحده كآنت حآسه بفرآإغ لمآ كآنوآ مجآفين بعض
آثير و هي تبكي : شوق آنآ عمري مآ زعلت عليك آنتي تعرفين مكآنتك عندي و كل
آللي صآر مآ هز مكآنتك بقلبي شوق خلآص آلمفروض ننسى آللي رآح و نبدآ صفحه
جديده و مآنخلي آي مشكله تصير تفرق بيننآ
بعدت شوق عن آثير و شآفت شكل آثير و شكلهآ كآتمه ضحكتهآ
شوق : وش تضحكين عليه
آثير : هههههههههه على شكلك كنك فلبينيه مكفخه
شوق بوزت : حرآإم عليك آلحين صرت فلبينيه
آثير قرصت خدهآ : و آحلى فلبينيه بعد ههههههههه
دخلت عليهم آلممرضه و هزئت آثير عشآن شآلت آلمغذي لكن آثير طنشتهآ
و سآلتهآ عن آلقبله عشآن يصلون .... بعد مآ صلوآ نآموآ سآعه تقريبآ
لمآ جت آلسآعه 8 دخل آبو خآلد و معه آم خآلد و خآلد و محمد
آم خآلد : يآ قلبي عليهم آكيد مآرتآحوآ بنومة آلمستشفى بلآهآ تجيب آلهم
آبو خآلد : خلآص هآنت شوق بتطلع آليوم و آثير بكرآ آن شآء آلله
آم خآلد : آلحين ورآ مآيخلون آثير تطلع معهآإ
خآلد : يمه آلدكتور قآل بيقعدونهآ مو لشي كآيد بس عشآن يطمنون ع رآسهآ زيآده
آم خآلد : ويلي عليك يآ بنيتي بس
آبو خآلد : يبه خآلد لحد يدري آنهم بآلمستشفى بنقول لهم آن طلعوآ آن شآء آلله
خآلد : لآ يبه تطمن محد بيدري
فتحت آثير عيونهآ شآفت آهلهآ كلهم موجودين قآمت و عدلت جلستهآ
شآفتهآ آم خآلد و حضنتهآ و قعدت تبكي
آثير : يمه حبيبتي ليش تبكين هذآني حيه آرزق مآ جآني شي قطوه بسبعة آروآح
خآلد : هههههههههههه آلحين لو آني قآيل هآلكلآم قمتي علي
آثير : آي طبعآ آجل تسبني و آسكت
آبو خآلد رآح لآثير و حب رآسهآ : سلآمتك يآبوي
بآست آثير يد آبوهآ : آلله يسلمك و يعآفيك آبوي
آبو خآلد : وآلله آلبيت صآير مآينبغى مع آنهآ ليله وحده بس كنهآ سنه
خآلد : يلآ هذي هي بترجع و بتقوم آلبيت بصرآخهآ
سمعوآ صوت شوق : آفآإ يعني بس آثير آللي فقدتوآ صرآخهآ
رآحت لهآ آم خآلد و كررت آلمشهد بس هآلمره مع شوق ضحكوآ عليهآ
آم خآلد و هي تمسح دموعهآ : آضحكوآ بلآكم مآحسيتوآ
آبو خآلد وهو يتقدم لشوق : لطيفه وشلون مآنحس هذولي بنآتي و خوآته
و بآس رآس شوق : سلآمتك يآ نوآرة آلبيت
شوق بدلع : آلله يسلمك يآإبوي
خآلد تعدى سرير آثير و رآح لشوق بآسهآ مع رآسهآ و قعد جنبهآ يطمن عليهآ
نكآيه بآثير آللي عصبت و قآلت له : هيه ترآني آختك مو بس نعومي
طنشهآ خآلد و قعد يسولف مع شوق آللي ضحكت ع آثير
آثير : حمووووود آمش سلم علي و حب رآسي يقطع آبليسك من دخلت
و آنت مقآبل آلتلفزيون مآتشبع منه في آلبيت
محمد : آووووووف بعدين بسلم بنآظر آول شي
آثير : هه و نعم آلآخوآن آللي عندي وآلله
خآلد : ورآه مآ ملينآ عينك
آثير : لآآإآإ
آم خآلد : آقول آجلوآ آلهوآش بعدين مو في آلمستشفى .. و طلعت لهم حآفظة آلآكل ..
آثير : يمه وش جبتي معك
آم خآلد : شوربة و فطآير آحسن من آكل آلمستشفيآت
شوق : و سمحوآ لكم تدخلون آكل
آم خآلد : غصبن عليهم
آثير : ههههههههه آحلى يآ قويه
آم خآلد و هي تمد صحن آلشوربه لآثير : آقول آشربي بس منتي جيده آلآ في آلطنآزه
آبو خآلد قآم : زين آجل بروح للشركه و بعد آلظهر بجي
آثير : لآ حشى يآبوي لآتجي آنت دوم تنآم آلظهر تعآلوآ لنآ بعد آلفطور
آبو خآلد آبتسم لآثير : عمتي آثير آخذ آلآوآمر منك
آثير : ههههههه لآ يبه بس خلآص مو لآزم تجون آنآ و شوق بخير آلحمدلله
شوق : آي يبه خلآص لآتخآفون علينآ
آبو خآلد و هو بيطلع : آقول لآ تكثرون آلحكي بجيكم آن شآء آلله آلظهر يلآ فمآن آلله
آلكل : مع آلسلآمه
آم خآلد : آقول آشربوآ آلشوربه و آنتم سآكتين و شوق بيطلعونهآ بعد صلآة آلترآويح
شوق : آوووهـ آشوى آكره آلمستشفيآت
آثي : آي وآلله آلحمدلله مو مطولين
خآلد : آثير آحنآ مآقلنآ آنك بتطلعين آليوم قلنآ شوق
آثير : يآ سلآم يعني شوق تطلع و آنآ آقعد
خآلد وهو يهز كتوفه : وآلله ذآ كلآم آلمستشفى مو كلآمي
آثير : على كيفهم مآرح آقعد لحآلي
شوق : خلآص آنآ بقعد و بكرآ نطلع مع بعض
آنصدم خآلد من ردهآ و طآإر من آلفرحه لآن من رد شوق وآضح آنهم تصآلحوآ
و آم خآلد بعد فرحت برد شوق و حمدت ربهآ آن علآقتهم رجعت مثل آول
بعد مآ كآنت متوتره لسبب مآتعرفه
آم خآلد و هي ترفع يدهآ للسمآ : آلله يخليكم لبعض عز و سند ولآ يفرقكم
قآم خآلد و حب رآس آمه : ولآيحرمنآ منك يآلغآليه
آثير و شوق نآظروآ بعض و آبتسموآ و نظرآتهم تفسر عن آللي بقلوبهم
سمعوآ صيآح محمد و آلتفتوآ لقوه حآط فيلم رعب و طآلعه آشكآل تخوف
شوق غطت وجههآ بآلمخده و آم خآلد حضنت محمد و قعدت تسمي عليه
خآلد غير آلقنآه و ضحك عليه هو و آثير
شوق بعد مآ وخرت آلمخده : يمه وشلون مآتخآفون
آثير : آلحمدلله وش نخآف منه كله كذب بكذب
خآلد : يعني آنتي مآتخآفين
آثير بثقه : لآ طبعآ مآ آخآف
خآلد بتحدي : طيب بجيب لك شريط و آتحدآك آن مآخفتي منه
آثير بثقه آكبر : آوك جيبه و نشوف بس بشرط
خآلد : وشو دآري آنك كل شي عندك له مقآبل
آثير : ههههههه آن مآخفت تعزمني ع آلعشآ .. و حركت حوآجبهآ
خآلد : موآفق بس آن خفتي تعطيني حق آلعشآ .. و قلّد حركتهآ
آثير : موآإفقه بس بكم تعشيني
خآلد : 500
آثير بحمآإآإس : حركآإآإت خلآص ولآ يهمك
خآلد : هههههههه نشوف
شوق : ههههههههههههه منتو صآحين
آم خآلد : وآلله من آلفضآوه آللي عندكم
آثير : ههههههه آقول يمه محد درى عنآ
آم خآلد : لآ مآله دآعي نخبصهم بكرآ آن طلعتي قلنآ مع آن وآلله مآبي آقول لهم
مآله دآعي بس آعرفك بتروحين لجدآتك و تقولين لهم عشآن يعطونك كم قرش
لآنك طلعتي من آلمستشفى
آثير : ههههههههههههه يمه وربي آحسن شي
خآلد : هههههههه مخ تجآري مآشآء آلله
دق جوآله و شآف رقم آبوه درى آن بتجيه تهزيئه عشآن مآرآح للشركه
رد عليه و قآل بسرعه : هذآني بآخر آشآره
آبو خآلد : تصرفني يآ ولد آقول آمش يآلله شف رآكآن عندي خآف عليك يوم
شآفك مآجيت
حقد خآلد ع رآكآن لآنه درى آنهآ حركه من حركآته قآل : آهـ قل رآكآن و آنآ بفهم
آبو خآلد : يآلله بس تعآل ولآ تتآخر
خآلد : آن شآء آلله يبه
سكر منه .. و دق ع رآكآن لكن رآكآن عطآه بزي و عصب خآلد منه
خآلد : هيييين ركون شغلك عندي
آثير : ههههههههههههه وش سوى لك بعد
خآلد بقهر : مو لآزم تدرون عشآن تفلونهآ ضحك آنتي ويآهآ
آم خآلد : هههههههههه يمه خآلد يآلله روح آحسن لآ يخربهآ رآكآن صدق
خآلد : صدقتي يمه يلآ فمآن آلله
آلكل : آلله يحفظك

||||||

||||||

في آلشركه

دخل خآلد و رآح لمكتبه هو و رآكآن شآف رآكآن قآعد يحوس في آلملفآت آللي بمكتبه
خبط آلطآوله بيده بـقــوه .. رفع رآكآن رآسه : بسم آلله وش جآك
خآلد بقهر : سؤآإل آنت متى بتشيلني من رآسك
رآكآن بآستهبآل : خلود وش بلآك شكلك مريض بكلم آمي تفطرك مرقوق
خآلد : وآلله لو تسويهآ لآكون فآرشك هنآ قدآم آللي يسوى و آللي مآيسوى
رآكآن بتحدي : آبششششر .. و مسك آلتلفون
خآلد : ركييييييييييين
دخل تركي عليهم : آلسلآم عليكم
رآكآن و خآلد : و عليكم آلسلآم
تركي : آلحمدلله و آلشكر وشبلآه صوتكم عآلي مآتعرفون تتهآوشون بهدوء
رآكآن : للآسف مآتعودنآ مآعلينآ وينك مآصرت تنشآف
تركي بغرور : مآ كنت فآضي لكم و تو حسيت نفسي فآضي قلت آجي
آزوركم بآلشركه و آشوف آشكآلكم و آنتم جديين بس شكلي غلطآن آنت ويآه
هبآلكم مآيتغير آبد
خآلد : آقول آرحمنآ يآلعآقل بس مآقلت يآ بزنس وش آللي شآغلك
تركي : آحم آحم خويكم تركي بيتزوج قريب
صفروآ خآلد و رآكآن .. خآلد : حركآإآإآإت من ورآنآ
رآكآن : يآ خطير آنت و من تعيسة آلحظ
تركي نآظر خآلد ... خآلد : لآيكون تبي وحده من خوآتي معليش مآني مستغني عنهم
تركي : آقول من زينك آنآسبك آنآ بآخذ وحده من قرآيبك و آتفقنآ ع كل شي وبعد
رمضآن بنخطبهآ رسمي
خآلد بآستغرآب : مين
تركي : بنت آبو فهد
آنصدم خآإلد و بهت لونه بس حب يتآكد زيآده : آلكبيره
تركي : آيه آلكبيره
رآكآن : و آلنعم وآلله خير مآخترت يآ تروك آلف مبروك
تركي : آلله يبآرك فيك
قآم خآلد من عندهم و طلع من آلمكتب و من آلشركه بكبرهآ ركب سيآرته و رآح
آمآ تركي و رآكآن تفآجئوآ من روحة خآلد
تركي : وش بلآه
رآكآن : وآلله علمي علمك
تركي : ركون لآيكون خآلد يبي بنت خآلته
رآكآن : وآلله مدري يآ تروك هو مآقآل لي شي
تركي : خلآص بروح آلحين آنآ و بتفآهم مع خآلد
رآكآن : زين نشوفك على خير
تركي : آن شآء آلله فمآن آلله
رآكآن : آلله يحفظك
طلع تركي آمآ رآكآن قعد يفكر بخآلد : معقوله يكون يبيهآ زين ليش مآ خطبهآ
و آلله يآخلود آنك منت صآحي كآن خطبتهآ مو آنتظرت لحد مآ آنخطبت
و قعد في آلمكتب يكمل شغله

||||||


في سيآرة خآلد

كآن قآعد يفكر بفجر : آإآإهـ يآ فجر بهآلسهوله بتروحين لكن لآ ورب آلبيت مآخلي تركي
يآخذك لو آيش آنتي لي مو لغيري .... رن جوآله شآف رقم تركي آبتسم بسخريه
و رد عليه : هلآ
تركي بدون مقدمآت : تبيهآإ
خآلد بحزم : تـركـي بنت خآلتي مهي لعبة بيدينآ نرميهآ على بعض هـ
قآطعه تركي بعصبيه : خلود وش هآلحكي آسمع يآخوي بنت خآلك يآ حظ من يآخذهآ
آخلآق و آصل و فصل و سمعه طيبه بين آلنآس لكن آن كنت تبيهآ فـ آنت آحق
مني لآنهآ بنت خآلتك
سكت خآلد مآيدري وش يقول تفآجآ من ردة فعل تركي
تركي : خآلد آحنآ مآصآر بيننآ شي رسمي يعني تقدر تكلم آبو فهد
لآزآل آلصمت رد خآلد سكر منه تركي
آمآ خآلد فـ رجع للبيت و هو يفكر بفجر و بتركي و حآس نفسه بدوآمه
مآرح يطلع منهآ آلآ لمآ يآخذ فجر عشآن كذآ كلم آبو فهد و قآل له آنه بيزوره
بعد آلترآويح في بيته


||||||

في بيت آم فهد ( آلسآعه 2 آلظهر )

صحت هند من آلنوم كآنت نآيمه في غرفة بشآير رآحت توضت و صلت آلظهر
و حآولت تصحي بشآير لكن مآمن مجيب و مآقدرت تطلع خآفت لآيكون آبوهم فيه
آو فهد آو مشآري فـ خذت آلقرآن و قعدت تقرآه
دخلت عليهآ فجر : آوهـ صحيتي
هند : آيه من 10 دقآيق تقريبآ
فجر : آيييه آنآ جيت آقومكم للصلآة
هند : حآولت آقومهآ بس مآقآمت
فجر : ههههههه تعرفين نومهآ ثقيل
هند : آقول آمشي بس نصحيهآ غصب
و فعلآ مآ خلوآ بشآير آلآ لمآ صحت و بعد مآصلت نزلوآ تحت فجر رآحت
تسآعد آمهآ في آلمطبخ و بشآير رآحت تشوف آلتلفزيون و هند فضلت تروح
مع فجر تسآعدهم ... لكن آم فهد مآخلتهآ تسوي شي و قآلت آن مآبقى كثير
و خلتهآ تروح لبشآير .. دخلت على بشآير لقتهآ تنآظر آلتلفزيون
بشآير بطنآزه : يعني لآزم تسوين لي فيهآ ذوق و تدخلين آلمطبخ و آلآ
تبين آمي تمدحك و تقول سنعه .. و ضحكت بخفه
هند : هه هه هه مآتضحكين آهآ بس
بشآير : هنوووود وش رآيك نروح نفطر عند عبوره آليوم
هند : آممممممـ وآلله عآدي مآعندي مشكله
بشآير : حلوووو بقول لآمي
رآحت بشآير قآلت لآمهآ و وآفقت ... كلمت بشآير عبير و بلغتهآ
و لمآ جت آلسآعه 4 ونص رآحوآ لـ عبير
فتح لهم نوآف آلبآب : هلآ وآلله بخوآت زوجتي و بآختي حيآكم
هند و هي تدخل : آلمفروض ترحب بي قبل
نوآف بطنآزه : آي لآزم آصلآ هم يجون آكثر منك آمآ آنتي
آقول هند خلي آلطآبق مستور آحسن
هند : هههههههه آحسن بعد
نوآف : يلآ آجل مع آلسلآمه
آلكل : مع آلسلآمه
دخلوآ آلبنآت و رحبت فيهم عبير و جنى و قعدوآ في آلصآله
عبير : هذي آلسآعه آلمبآركه وآلله يآ هند آللي جيتينآ فيهآ ورآ مآتجين تفطرين عندنآ
هند : ههههههه يآربي آنتي و رجلك وش بلآكم علي
بشآير بطنآزه : ذآبحهم حبك
عبير : هههههههه بشوره كل شي ولآ حمآتي عآد
هند : يرحم آمك لآتقولين حمآة آحسني كبرت 10 سنين
فجر : شكل هنو حمآه طيبه وآلآ كيف تتنآزل عن هآللقب
هند : يآإربي ورآكم متفقين علي آليوم
عبير : هههههههههه يآ حبي لك بس
و كملوآ سوآلف و قبل آلآذآن بربع سآعه قآمت عبير تحط آلفطور و سآعدوهآ آلبنآت

||||||

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 29-03-11, 07:25 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||||||

في بيت آلجده سآره ( بعد صلآة آلترآويح )

كآن رآكآن قآعد في آلملحق شوي و دخل عليه خآلد و آلفرح يطل من عيونه
رآكآن : وش عنده روميو فرحآن
خآلد وهو يقعد : يآخي آذكر ربك لآتحسدني
رآكآن : لآ آله آلآ آلله بس قل لي وش فيك
قآل له خآلد عن كل شي من حب فجر لحد مآ كلم آبو فهد
رآكآن : ههههههههههههههههههههههههههههههه خلود آنت تحب لآ و مسوي
آفلآم هنديه بعد هههههههههههههههههه وآلله منت سهل
خآلد : آلشرهه مو عليك ع آللي يكلمك مآلت عليك
رآكآن حآول يكتم ضحكته : زين متى بتخطبهآ
خآلد بقهر : مآلك شغل
رآكآن : ههههههههههه آقول قل لي بس متى
دق جوآل خآلد شآف رقم آمه : هلآ يمه
آم خآلد : هلآ خآلد يلآ تعآل لي آلحين
خآلد : آن شآء آلله
سكر منهآ و قآم .. رآكآن : على وين
خآلد : بروح للوآلده يلآ فمآن آلله
رآكآن : بحفظه

من بكرآ طلعوآ آثير و شوق من آلمستشفى و دروآ آلجدآت عنهم و زآروهم
و كآلعآده عطوآ آثير 200 ريآل هي و شوق بعد مآتحمدوآ لهم بآلسلآمه

||||||
في آول آيآم آلعيد

في بيت آلجده نوره

كآنوآ آلبنآت نآيمين في بيت آلجده << طبعآ مآنآموآ كلهم موآصلين >> و رآحوآ
يصلون مع آلجده صلآة آلعيد و بعد مآرجعوآ لبسوآ و تكشخوآ
و بدوآ آلنآس يجونهم و يعيدون عليهم و صينية قهوه دآخله و صينية قهوه طآلعه
لحد آلظهر جو آلشبآب يسلمون ع آلجده قعدت سحآب معهم آمآ بآقي آلبنآت
رآحوآ ينآمون و بعد آلمغرب صحوآ آثير و شوق و لبسوآ عشآن يروحون بيت آلجده سآره
مر عليهم خآلد و خذآهم و ودآهم بيت آلجده سآره
دخلوآ و لقوآ بعض جيرآن آلجده موجودين و آلعمه آم نوف و مي بس نوف مآجت
رآحت بيت جدهآإ جت آلصبح مع آمهآإ سلمت ع آلجده و رآحت
رآحوآ آثير و شوق لغرفة رنيم يضبطون آشكآلهم بعدين نزلوآ سلموآ ع آلحريم
و دخلوآ آلمطبخ يسآعدون رنيم و مي
رنيم : حركآإآإآإآإت وآلله آثير لآبسه تنوره .. و بغمزه .. شكل آلخطبه مآثره صح
مي و شوق : هههههههههههههه
آثير : يآإربييييه وش بلآكم ع آلتنوره محدن مآ علق عليهآإ يوهـ
رنيم : وآلله لآتلومينآ مآتعودنآ عليك
مي : يآربي تكسرت رجولي نآس دآخله و نآس طآلعه
آثير : آي وآلله بيت آمي نوره مآوقفوآ آلآ آلظهر و آول مآسكرنآ آلبآب رحنآ ننوم
حتى مآحطينآ آلقهوه للشبآب سحآب تكفلت بهم
رنيم : بعد هذآ آلعيد يلآ بس آشغلتونآ بآلحكي آثير خذي آلقهوه خآلد كلمني
عشآن آوديهآ بس شوفة عينك
آثير : ههههههه مآله دآعي مقدمآت خلآص بوديهآ بس دقي ع خآلد
رنيم : طيب

||||||

في مجلس آلرجآل

كآنوآ آلشبآب يدورون و يصبون آلقهوه للرجآجيل دق جوآل خآلد قآلت له رنيم
يآخذ آلقهوه لمآ سكر طلب من طلآل يروح يآخذ آلقهوه من رنيم
طلع طلآل و رآح للمطبخ و شآف آثير قدآمه و معهآ آلقهوه مآنزل عيونه كآنت غير
هآلمره بشكلهآ و لبسهآ مآقدر ينزل عيونه آمآ آثير حطت آلقهوه ع آلآرض و رآحت
سمعت طلآل ينآديهآ وقفت مكآنهآ و هي معطيته ظهرهآ
طلآل : كل عآم و آنتي بخير
آثير بهمس : و آنت بخير ... و تركته و رآحت
تنهد طلآل و خذآ آلقهوه و ودآهآ للرجآجيل وهو كل تفكيره منحصر بآثير
لمآ جت آلسآعه 1 فضى بيت آلجده و طلبت رنيم من مي تنآم عندهم
آمآ آثير و شوق رجعوآ لبيتهم

من بكرآ كلم خآلد آمه و قآل لهآ عن فجر و فرحت آمه و وعدته تكلم خآلته

آمآ رنيم قآلت لمي عن فيصل و حبه لهآ و آنه يبي يخطبهآ
ولآحظت صدمة مي بكلآمهآ و طلبت منهآ تفكر بآلموضوع زين

رآبع آيآم آلعيد آنتشر خبر خطبة سعود لـ رنيم و رآكآن لـ سحآب و خآلد لـ فجر
و بعد عيد آلآضحى رآح تكون ملكتهم

||||||

||||||


ثآني آيآم عيد آلآضحى كآنت ملكة خآلد و فجر و ملكة رآكآن و سحآب
في بيت آلجده نوره آمآ ملكة سعود و رنيم بتكون بعدهم بـ يومين
في بيت آلجده سآره

في بيت آلجده نوره ( بعد صلآة آلعشآ )
في غرفة سحآب

آثير : ههههههههه بآلله بنآت وش رآيكم بشكل سحآب و فجر
هند : هههههههههههه آللي يشوف هآلخوف بيحسبهم ينذبحون مو يتزوجون
سحآب عصبت عليهم : آنتم آلثنتين عن آلطنآزه متوترين بمآ فيه آلكفآيه
بعدين آثير كلهآ سنتين آو آقل و تنحطين بـ وضعنآ
آثير بطنآزه : و آن شآء آلله تحسبيني مثلكم وحده كل عظآمتهآ تتصآفق و آلثآنيه
دموعهآ مآوقفت لآ يآقلبي .. و بثقه .. آنآ آقوى من هآلموقف
مي : حركآإت يآ قويه آذكرك بكلآمك في ملكتك
فجر بصوت مبحوح من آلبكي : من آللي جآ يآ بنآت
بشآير : محد جآ غيرنآ و آم سلطآن جآرتنآ
شوق : فجوره قلبي هدي نفسك آخوي مآيآكل
آثير : علميهآ تكفين سآعه آقول لهآ آخوي مآيآكل بس يعض و خآيفه
آلكل : هههههههههههههههههه
فجر و هي تضحك : يعني بتكحلينهآإ
آثير بضحكه : لآ آنآ مآعرف آكحل على طول آعميك
آنفتح آلبآب و طلت رنيم برآسهآ و هي مبتسمه : مرحبآإ
قآمت سحآب و حضنت رنيم و رنيم تضحك عليهآ
آثير بآستهبآل : يآإربييييه من دلع آلبنآت
هند : آرحمينآ يآم آلشبآب
رنيم : سوسآ ترى ركون مآيخوف مآله دآعي خوفك .. و تنآظرهآ بآعجآب .. مآشآء آلله عليك
آليوم طآلعه قمر تهبلين مسرع خلصتكم آلكوآفيره
سحآب : لآ كل وحده زينت نفسهآ مآله دآعي كوآفيره
رنيم : حلوووو وآلله تجننين وآلله
آستحت سحآب من مدح رنيم .... صفرت بشآير : حركآت سحآب تستحي من رنيم
هند : هههههه عشآنهآ حمآتهآإ
رنيم : مآلت عليكم حتى آلسلآم مآسلمتوآ على طول تعليقآت مير مني مسلمه
آلآ على سوسآ و فجوره
مي : هههههههه عشآنك بتلحقينهم
مآردت رنيم ع مي و سلمت على فجر : وآإو فجوره طآلعه كنك طفله بهآللون
شوق وهي تضحك : لآ رنوم لآتقولين كذآ ترآهآ متعقده من هآلكلمه
فجر : يعني حتى آنتي تقولين عني كني طفله
رنيم : هو منتي صآحيه مير خآلد بيتجنن عليك آركدي بس
آبتسمت فجر برآحه ... و علقت عليهآ آثير : آلحين سآعه نهجدك و لآهجدتي
مآغير هآلدموع تترآكض على خدك و بكلمتين من رنيم سكتي
فجر بطنآزه : لآتقآرنين نفسك برنيم
آثير : هييييييييه ترآني آخته
بشآير بدفآع : هييييه آنتي هذآ و هي مآبعد جتكم قمتي تسوين هآلحركآت آجل
لو سكنت معكم آقول فجوره .. و مسكت يدهآ و سوت نفسهآ بتطلع .. كوه مشينآ
بطلنآ زوآج
شوق : ههههههههه بشآير يآلخبله آرجعي و عن آلهبآل
آثير بغرور : لآلآلآ خليهم يروحون و ين آصلآ بتحصل وآحد مثل خآلد
رنيم و بشآير و سحآب : و هو وين بيحصل وحده مثل فجر
مي : ههههههه حركآت فجوره ثلآثه دآفعوآ عنك بوقت وآحد
فجر بغرور : وش تحسبين آجل
آثير : هه مآلت بس يلآ ترى بعد نص سآعه بتنزلون آنتي ويآهآ
و بآن آلتوتر ع سحآب و فجر مره ثآنيه
مي : هيه تكلمي زين وجع وترتيهم
آثير و هي قآيمه : ههههههههه آحسن يستآهلون آنآ بنزل
هند : ههههههه دقيقه يآلنذله بنزل معك
نزلوآ آثير و هند و سلموآ على آلموجودين مآ كآنوآ كثآر مره لآن آلملكه عآئليه

|||||| ||||||

في مجلس آلرجآل

طلع سعود من مجلس آلرجآل و و معه آلعقد عشآن يوقعون عليه آلبنآت
دق على آثير عشآن يشوف آن كآن فيه حد بآلغرفه .. ردت : هلآ سعود
سعود : هلآ آثير فيه حد في آلغرفه
آثير ترد على آمهآ بصوت عآلي : هذآني جآيه .. و ردت ع سعود بسرعه : لآ مآفيه بآي
سعود : بـ .. و سكرت بوجهه .. مآلت عليهآ آلشرهه ع آللي يدق
رآح لغرفتهم و فتح آلبآب : سـلآم ع آلـ ... و طآحت عينه على رنيم
لآشعوريآ آبتسم لهآ و طلع ...
بشآير : هههههههههههههههههههههههههه حركآت وآلله آبتسم لك
رنيم وهي ميته من آلآحرآج : آنقلعي بس مآلت
مي : وهـ آشوى مآنتبه لي
شوق : ههههههههه آيه جت آلطقه برآس رنيم
سحآب : هههههههههه فآت آثير آلموقف
قآمت رنيم خذت آلجلآل و تغطت هي و مي ... دخل سعود و عينه ع آلآرض : آسف وآلله
آلخبله آثير قآلت مآفيه آحد
بشآير : ههههههههههه و تقولين فآتهآ و هي آسآسآ مخططه له
تحسبت رنيم مليون مره على آثير بدآخلهآ آمآ سعود حمد ربه آنه دق عليهآ
رآح لسحآب و طلبهآ توقع مسكت آلقلم و يدهآ ترتجف قآلت لسعود بنبرة خوف : سعود خآيفه
سعود يهديهآ : لآ تخآفين رآكآن و نعم آلرجآل بيحآفظ عليك و يصونك و يسعدك آن شآء آلله
آبتسمت له سحآب بـ خوف و سمت بآلله و وقعت آلعقد
بشآير و شوق : كلولولولولولولوليييييييييييييش
بآس سعود رآس سحآب و بآرك لهآ و حضنهآ و رآحوآ لهآ آلبنآت بآركوآ لهآ و حضنوهآ
بعدهآ رآح لـ فجر لكن فجر بكت على طول و قآلت : خلآص مآبي آتزوج هونت
كل آللي في آلغرفه مآتوآ ضحك عليهآإ
سعود و هو يضحك : وش هونتي فجر آثقلي ترى خآلد مهو وحش تخآفين منه
فجر و هي تبكي : لآلآلآ مآبي آتزوج مآبي مو غصب
حضنتهآ بشآير و حآولت تهديهآإ
سعود : فجر هدي نفسك آنتي متآكده مآتبين تتزوجين
مآردت فجر عليه .. بشآير : فجوره خلآص ترى مو غصب آنتي متآكده من كلآمك
شوق : فجوره ليش آلخوف يلآ تكلمي
خذت فجر نفس عميييق و رآحت لسعود و مسكت آلقلم و يدهآ ترتجف
آبتسم لهآ سعود يشجعهآ و فعلآ وقعت و سبحآن آلله زرع آلرآحه في قلبهآ
بعد آلخوف آللي كآن ينهشهآ
بآس رآسهآ سعود و قآل : مبرووك يآ فجر وشوله آلفيلم آلهندي آجل
آبتسمت فجر بخجل و مآردت همس لهآ سعود بآذنهآ : حست آن هذي بتكون نهآيتكم
من بعد مآ طيحتيه و كسرتي رآسه و ضحك بخفه
آمآ فجر قب وجههآ من كلآم سعود و هي تذكر شكل خآلد يوم تصدمه
بشآير : سعود وش قلت لهآ
سعود و هو يطلع : مآلك شغل يآلملقوفه .. و قبل لآ يطلع آلتفت جهة رنيم
و آبتسم لهآ و طلع
قب وجه رنيم من حركته و آلبنآت ضحكوآ عليه و قآموآ بآركوآ لفجر و سحآب
بعدهآ بربع سآعه جتهم آثير و هند و كلت تهزيئه من رنيم لكن آثير
بدل لآتعتذر ضحكت عليهآ و قآلت لهم ينزلون رآحت فجر للمرآيآ ترتب شكلهآ بعد آلبكي
و سحآب بعد ضبطت مكيآجهآ و نزلوآ

||||||

في مجلس آلرجآل

آلكل بآرك لـ رآكآن و خآلد و آلشبآب مستلمينهم تعليقآت
تركي : حركآت وآلله ودعتوآ آلعزوبيه آنت ويآه
بدر : آيه شفت حتى سعودوه بيلحقهم
خآلد : يآخي بنفتك من مقآبل وجيهكم
تركي : شف آلخآين يوم تزوج تنكر لنآ
طلآل : وآلله معه حق يتنكر لكم لآني بسويهآ بعد
رآكآن : كفووو وآلله آخوي
سعود : آقول رآكآن آترك حركآت آلنذآله ترآك تزوجت
عبد آلرحمن : آيه آلله يعين آختك عليه
سعود : آيه خله بس يستنذل عليهآ و يشوف وش بيصير بعمته
خآلد يتطنز : كفو وآلله كل وآحد يحط حرته بـ زوجته عنآد بآلثآني و آلنعم بخآلي و ولد عمي
بآلطرف آلثآني في آلمجلس
كآن علي قآعد جنب نوآف و فهد و ينآظر طلآل بنظرآت حقد و كره
آنتبه له طلآل و عطآه نظرة آستحقآر و طنشه ولآ آلتفت له مره ثآنيه
نوآف : آلآ آقول فهد
فهد : سم
نوآف : منت نآوي تتزوج
فهد : وآلله فكرة آلزوآج مو في بآلي هآلآيآم
نوآف : آقول توكل على ربك شف آللي كبرك و آصغر منك تزوجوآ
فهد : آلله يعين يآخوي .. و ينآظر علي .. عندك آخوك آقنعه يتزوج
تذكر نوآف سآلفة علي كيف قلب آلبيت يوم عرف آن آثير آنخطبت و آنه هو يبيهآ
فـ مآ علق ع كلآم فهد و غير آلموضوع

||||||
نرجع للحريم

آلبنآت مآقعدوآ آبد آللي تصب آلقهوه و آللي توزع آلحلى
سحآب و فجر كآنوآ قآعدين بين آلجدتين ...
مي همست لـ رنيم في آذنهآ و قآمت رنيم رآحت هي و مي مكآن منعزل
عشآن محد يسمع كلآمهم
رنيم : هلآ مي
مي بتردد : آممممـ رنيم كنت آ آ بـ
رنيم : ميوش وش فيك آحكي زين
مي بصوت وآطي : فيصل
رنيم : آهآ فهمتك يآقلبي فكرتي بآلموضوع
مي بهمس : آيه
رنيم : وش قررتي
مي بهمس و وجههآ ولع : موآفقه
رنيم طآرت من آلفرحه و حضنت مي و بآركت لهآإ و مي ميته من آلحيآ
رنيم : مآرح تندمين على قرآرك آن شآء آلله يآ مي صدقيني فيصل بيسعدك
آبتسمت مي لكلآم رنيم
رنيم بحمآس : آهـ ليتني آقدر آقول لفيصل آلحين بس آبغى آشوف شكله
و هو يسمع آلخبر آكيد بيطير من فرحته
مي ضحكت بحيآ : رنيم وش رآيك نروح للبنآت
ضحكت رنيم على تصريفة مي و رجعوآ و هي تتخيل شكل فيصل لمآ تقول له
عن موآفقة مي
بشآير و آثير كآنوآ في آلمطبخ يجهزون كآسآت آلعصير
آثير : بشوره شفتي آم سلطآن من دخلتي مآ نزلت عينهآ منك شكلهآ .. و بغمزه ..
حطتك في بآلهآ
بشآير بحمآس : آحلفي
آثير بطنآزه : آلحمدلله و آلشكر ليش آحلف لمآ نوزع آلعصير بتلآحظين نظرآتهآ لك
بشآير : آلله يعني بلحقكم آن شآء آلله
آثير : آبي آفهم وشوله مستعجله ع آلعرس لآحقه
بشآير : شف من يتكلم هذآك بتآخذين آلآخ طلآل و في هآلسن بعد آلمشكله آنتي ويآه
قبلكم محآرش و طقآق و مع كذآ تقدم لك و آنتي لسى مآخلصتي ثآنوي
آثير فعلآ كآنت مستغربه من حركة طلآل آنه يخطبهآ في هآلسن لكن مآفكرت فيه
لآن آلظروف آللي خطبهآ طلآل فيهآ مآعطتهآ فرصه تفكر
بشآير : يـــآبــنـــت آكــلــمــك
صحت آثير من سرحآنهآ : هلآ معك
بشآير بمكر : معي وآلآ مع .. و بنبره رومآنسيه .. حبيب آلقلب
آثير : بشيّر لآتخليني آكب آلعصير على رآسك و آخلي آم سلطآن تشوف شكلك آلحقيقي
و تحلف مآ تآخذك لحد من عيآلهآ
بشآير : ههههههههه آصلآ آصلآ آم سآمي لو شآفتني ع آلحقيقه بتخق علي زود
و مآرح تطلع من عندنآ آلآ و هي خآطبتني
دخلت عليهم هند و هي مستعجله : وجع وش تسوون آنتي ويآهآ يلآ روحوآ وزعوآ آلعصيرآت
آثير : زين زين آعصآبك
هند و هي تقعد ع آلكرسي : تعبت قسم بآلله من نزلنآ مآ قعدت آبد
بشآير : خلآص آحنآ بنودي آلعصيرآت و آنتي خليك هنآ عشآن بيجيبون عشآ آلرجآجيل
و آخآف آلخدآمآت يحوسون شي فـ خليك معهم
هند : آوكي بس متى خآلد و رآكآن بيدخلون ع سحآب و فجر
آثير : تقول آمي بعد آلعشآ بيدخلون
هند : آهآإ زين يلآ طسوآ
آثير : طآسوس آن شآء آلله يلآ سي يو
هند : هههههه سي يآ
طلعوآ آلبنآت ع دخلة آم فهد و معهآ جنى
آم فهد : يمه هند آلعشآ دخلوه للمجلس خلي آلخدآمآت يروحون يرتبونه
هند : آن شآء آلله خآلتي و آنآ بروح معهم بعد
آم فهد : آلله يعآفيك حبيبتي
جنى : يمه يمه آبي آصيل ( عصير )
هند : هههههههه تعآلي يآقلب عمتك بعطيك آلعصير
آم فهد : آلله يسعدك يآ بنيتي خذيهآ مآعرف آتحرك زين و هي معي
هند : هههههههه خلآص بآخذهآ آنآ خآلتي
رآحت جنى لعند عمتهآ و آم فهد طلعت للحريم
هند طلبت من آلخدم يروحون يجهزون آلعشآ و يرتبونه في آلمجلس
و رآحت معهم بعد مآعطت جنى آلعصير و خذت جنى معهآ
دخلت للمجلس و شآفت آن آلخدم خلصوآ و آتصلت على نوآف و قآلت له
بعد مآ سكرت منه دق جوآلهآ كآنت صديقتهآ منى ردت عليهآ : هلآ منوو
منى : هلآ وآلله آلسلآم عليكم
هند : و عليكم آلسلآم
منى : كيفك يآلهنديه
هند : بخير و آنتي يآلبآكستآنيه وش آخبآرك
منى : ههههه آلحمدلله وآلله بخير
هند بعتآب : ترآني زعلآنه منك
منى : وآلله ودي آجي يآ قليبي بس وش آسوي آبوي مسآفر و آخوي من 7 آلمغرب طلع
يقول مشغول و عيى ينتظرني
هند : يوووهـ قهر حتى شهود آلبطه مآجت
منى : خلآص ولآ يهمك آنآ و شهود آن شآء بنجي عند سحآب نبآرك لهآ
و آكيد آن شآء آلله في آلعرس بنجي
هند : وآلآ بعد مآتجون كآن بزعل عآد
منى : آلله لآ يجيب آلزعل لآ تخآفين بنشب بحلق آخوي من آلحين
هند : آحسن شي عشآن تضمنينه
و كملت سوآلفهآ مع منى ولآ آنتبهت لـ جنى آللي فكت آلبيبسي و كبت
نصه ع ملآبسهآ .... رآحت لهآ جنى و هزت رجل هند
نآظرتهآ هند و شهقت سكرت من منى بسرعه
هند بعصبيه : وش سويتي ليش فكيتي آلبيبسي هآه
جنى خآفت من هند و قعدت تبكي
هند : يآربييييه ذآ وقت بكي آمـشـ .... و سمعت صوت آلبآب ينفتح آلتفتت
و طلعت عيونهآ قدآم و هي تشوف فهد دخل عليهم
فهد آنصدم لمآ شآف هند لآن آلرجآل آلحين بيجون وش يخليهآ تقعد
جنى شآفت فهد و آبتسمت آبتسآمه كبيييره : فـــحـــد
فهد بـحــزم : وش تسويين هنآ آنتي من 5 دقآيق مكلمه نوآف وش مقعدك
يلآ بسرعه آطلعي لآيجون آلرجآل .. و بعصبيه .. بــســرعـــه
شهقت هند و طآحت دموعهآ ع خدهآ و خذت جنى وخّر فهد عن آلبآب عشآن
تطلع هند و شآف دموعهآ و لآم نفسه ع طريقة كلآمه معهآإ شوي و جو آلرجآل

|||||| في آلصآله

كآنوآ عنود و عبير قآعدين مع بعض
عنود بحمآس : آحلفي من جدك
عبير : وجع وطي صوتك
عنود بفرحه : من فرحتي وآلله
عبير : هههههه يآ حبي لك آجل آنآ وش آقول
عنود : يعني خلآص تآكدتي
عبير : لآ بروح بكره آن شآء آلله
عنود : يآإرب تطلعين حآمل يآإرب
عبير : آلله يسمع منك آلآ مآجبتي آروى
عنود : لآ خليتهآ عند خآلتي آم عبدآلله
جت رنيم و قعدت معهم
عبير : حيآلله رنوم
رنيم : آلله يحييك يآ بعدي
عنود بغمزه : هآه كيف آستعدآدك ترآ بعد يومين ملكتك
قب وجه رنيم : آيه مستعده
عبير : عآد تدرين من زمآن و آنآ آحسكم آنتي و سعود لآيقين على بعض
آنحرجت رنيم زود و مآعرفت وش تقول فـ فضلت تسكت
جتهم آثير و معهآ آلعصير و شآفت وجه رنيم : وش مسوين بعمتي آنتم
عبير و هي تآخذ آلعصير : مآسوينآ شي
آثير : آييييه مره شوفوآ وجههآ شآب ضو و تقولون مآسوينآ شي
عنود : ثوير و وجع آحكي زين و بعدين آنقلعي وزعي آلعصير
آثير : آقول شوفي آلصينيه خلصت وش آوزع وآلآ تبين آعطيهم آلصينيه يشربونهآ
رنيم : هههههههههههه آثير يآزينك سآكته روحي كملي شغلك بس حلو شكلك
و آنتي تشتغلين طآلعه سنعه
آثير بغرور : من يومي سنعه آصلآ
عبير : آييييه مره آلآ وين شوق
آثير : مآلت عليهآ مآكلت شي من آلصبح و آخرتهآ بغت تطيح علينآ
عنود : يؤ يؤ يآ عمري عليهآ
آثير بنذآله : آيه قلت لآمي و هزئتهآ :44444444344:
رنيم : يآ نذلك ورآه
آثير : تستآهل آقول لهآ كلي ترآك بتدوخين و معيه مير آنهآ مآتجي آلآ بآلتهزئ
عبير : آقول آثير عن آلهذره آلزآيده و شوفي لي جنى فقدتهآ مدري وين آختفت
آثير : مني خدآمة بنتك بعدين بتنشب بحلقي و بتوصخني بنتك قلق
عبير : شف شف آثوووره خلآص مآبي منك شي
رنيم : آثير هو وش هآلحكي
آثير : و آنآ آلصآدقه بعد
عنود : ههههههههه آثير شوفي آمك تخزك بنظرآت لآنك طولتي آلوقفه
عبير : آحسن ليتهآ تجي تهزئك بعد
آثير : هههههههه ليش بترك لهآ فرصه يلآ بس بروح آكمل شغلي آحسن
رنوم آنصحك روحي آقعدي مع آللي مثلك مو مع هآلثنتين هههههههههه
عنود : هههههههه يآحبهآ للتنغيز بآلحكي
رنيم : آيه هذي آثير و يلآ بروح آقعد عند فجر و سحآب عن آذنكم
عنود و عبير : آذنك معك

||||||


||||||

عند سحآب و فجر

سحآب بتوتر : يمه فجر مره خآإيفه
فجر : تكفين لآتزيديني ترآ قلبي يدق طبول من آلخوف
سحآب : آيه بس آنتي آهون مني ع آلآقل تعرفين خآلد لكن آنآ رآكآن مآسمع
غير سوآلفهم عنه حتى مآقد شفته بآلصدفه
فجر بمكر : ليش ودك تشوفينه هآ سحيب آعترفي
سحآب بعصبيه : فجير وجع وقت مزح يآلشينه
آلجده نوره آلتفتت لهم : هو هو حتى في ملكتكم تتهآوشون مير آهجدوآ لين يروحون
آلنآس لآ تفشلونآ
فجر و هي كآتمه آلضحكه : آسفين يمه مآنتعودهآ
آلجده سآره : نوره شوي شوي على بنآتي تلقينهم من آلخوف يتهآوشون
آلجده نوره : آيه بس مو يفشلونآ كذآ
آلجده سآره : نوره بس مآصآرت خلي آلبنيآت كليتيهم ترى بآقي آلمعآريس مآشآفوهم
فجر و سحآب خلقه متوترين عقب كلمة آلجده توتروآ صــــح
فجر بهمس : سحيب لآزم يشوفونآ
سحآب : آيييه
فجر بخوف : يآ ربيييه يقولون بعد آلعشآ
سحآب : آقول يرحم آمك آسكتي آحس مآلي خلق آتكلم
فجر : آوف طيب طيب بس آخر سؤآل
سحآب : يآليييل وش سؤآله
فجر بخوف : من آللي بتدخل آلآولى آكيد آنتي صح لآنك آلكبيره
سحآب : لآ يآقلبي آكيد آنتي لآن خآلد آكبر من رآكآن
فجر : لآ مو على كيفك بتدخلين قبل مآلي شغل
سحآب : آقول لآيكثر بنشوف من بيدخلون قبل
جتهم بشآير و معهآ آلعصير : تفضلوآ يآ قمرآت
فجر : لآ بشوره مآبي
سحآب : حتى آنآ مآبي
بشآير بضحكه : خآيفين تكبونهآ على ملآبسكم من آلخوف
فجر بوعيد : لو آلوضع يسمح كآن قمت عليك يآلشينه
ضحكت عليهم بشآير و كملت توزيع و وصلت عند آم سلطآن آللي كآنت قآعده
جنب آمهآ ... قدمت لهآ آلعصير : تفضلي خآله
آم سلطآن بنظرآت متفحصه : زآد فضلك يآ بنيتي
بشآير آنحرجت من نظرآتهآ و توهآ بتمشي وقفتهآ : وش آسمك يآ بنيتي
آم فهد : هذي بنيتي بشآير
آم سلطآن بآعجآب : مآشآء آلله مآقلتي لنآ آن عندك عروس وش زينهآ وين مخبيتهآ عنآ
بشآير شوي و يغمى عليهآ من آلحيآ
آم سلطآن : وش كبرهآ بسم آلله عليهآ
آم فهد : في آلثآنوي و آنآ آختك
آم سلطآن : يآحليلهآ وآلله آلله يحفظهآ لك و يستر عليهآ
آم فهد : آمين يآرب
تركتهم بشآير و كملت توزيع عصير و مآصدقت خلصت و رآحت للمطبخ و وجههآ
شآب ضو من آلآحرآج آول مره حد يمدحهآ كذآ
شآفت هند دآخله عليهآ و وجههآ متغير و معهآ جنى
بشآير بآستغرآب : هنو وش فيك
هند و هي تتنهد : مآفيني شي
بشآير : هو شفتي وجهك آنتي
هند بعصبيه : طيب مآبغى آقول لك غصب يعني آووووف
بشآير آستغربت من هند : طيب لآ تعصبين آسفه عن آذنك
طلعت بشآير و جنى رآحت لآمهآ آمآ هند فكآنت تفكر بفهد و طريقة كلآمه معهآ
: مآله حق يكلمني كذآ حتى عيونه مآنزلهآ وربي بغيت آموت فوق آنه ينآظرني
و آنآ كآشفه بعد يكلمني بهآلطريقه بس آنآ غبيه ليش مآمسكت دموعي
آووووووووووووف

|||||||||||

بعد آلعشآ

دق سعود على آم فهد و قآل لهآ تدخل فجر للمجلس عشآن خآلد بيدخل بعد شوي
رآحت آم فهد و قآلت لفجر و شآفت كيف آلخوف بآن على وجههآ و هدتهآ بكم كلمه
و خذتهآ للمجلس و آصرت بشآير تروح معهم لكن آم فهد رفضت
دخلت فجر للمجلس و بعد دقيقتين دخل خآلد و آبو فهد و فهد و مشآري و سعود
آنذهل خآلد من شكل فجر كآنت بريئه حيل بفستآنهآ و نعومه مره
سلم عليهآ و قعد جنبهآ فجر من آلخوف و آلآرتبآك قآمت يوم خآلد قعد جنبهآ
آلكل نآظرهآ بآستغرآب لمآ وقفت هي حست بآلغبآء من حركتهآ و قعدت مره
و آلآحرآج مبين عليهآ ولآ شعوري طلعت منهآ هآلكلمه : يآإربيييه
سمعهآ خآلد و كتم ضحكته لآن لهجتهآ كآنت مآسآويه حيل
جت جنى و معهآ آلدبل و مدتهآ لخآلد و على وجههآ آبتسآمه كبيره بآسهآ خآلد
على خدهآ و خذآ آلدبله .. مدت فجر يدهآ لخآلد بخوف مسك خآلد يدهآ ولآحظ آرتجآفهآ
ضغط على يدهآ يهديهآ و لبسهآ آلدبله ... و مد يده لهآ خذت فجر آلدبله و هي مرتبكه
مووت و قلبهآ يدق طبووول دخلت آلدبله بآصبعه و كآنت يدهآ ترتجف مسك خآلد يدهآ
و سآعدهآ تلبسه دبلته و فجر ميته من آلحيآ و بعد ثوآني حستهم فجر دهر لبسهآ خآلد
تقدمت لهم آم فهد و بآركت لهم و بعيونهآ آلدموع و وصت خآلد على فجر .. بعدين
جآ آبو فهد و فهد و مشآري بآركوآ لهم و طلعوآ و خذت آم فهد جنى معهآ
بعدين جآ سعود فجر كآنت منحرجه من سعود حيل حسته بيسوي حركه من حركآته
سلم على خآلد : مبروووووك عقبآل مآنفرح في آلليله آلكبيره
خآلد : آلله يبآرك فيك و يسمع منك
سعود : آوووهـ طآلعه من قلبك شكلك مستعجل وآجد على هآلليله
ضحك خآلد على سعود و فجر مآتت حيآ و خقت على ضحكة خآلد آللي حستهآ
نغمه موسيقيه عذبه
سلم سعود على فجر و شآف في عيونهآ نظرآت ترجي ضحك عليهآ و حضنهآ
و بهمس : آلف مبروك و آلله يوفقكم و يسعدكم مع بعض .. و بضحكه .. لآ تخآفين
مو مسوي لكم شي
آرتآحت فجر من كلآم سعود و قآلت له : آلله يبآرك فيك سعود
مآحس سعود آلآ بآللي سحبه مع ورآه و كآن خآلد و في عيونه نظرآت غيره : آقول سعود
مآ كنك فليتهآ وآنت حآضن مرتي
للمره آلمليون تموت فجر من آلآحرآج و زآد آحرآجهآ لمآ ضحك سعود
دخلوآ آلجدآت و آم خآلد و آم نوآف و آم نوف و آثير و شوق و محمد و عبير و بشآير
بعد مآقآلت عبير لآمهآ آنهآ تبي تدخل تبآرك لهم و كآنت لآبسه عبآيتهآ و متغطيه لآن فستآنهآ قصير
حست فجر بآلرآحه لمآ دخلوآ و فرحت عشآنهآ بتطلع ومآرح تقعد مع خآلد لحآلهآ
سلمت عليهم آلجده نوره آول : مبروك يآ خآلد وآلله آلله بفجر
بآس خآلد رآسهآ : آلله يبآرك فيك يمه .. و بنبرة حب .. فجر بعيوني
آثير بحمآإس : يـآإهـــــووووووه مآيمديني
فجر تحسبت على آثير مو وقت آستهبآلهآإ
خآلد عطى آثير نظرة محترمه ضحكت آثير عليه و سكتت
آلجده نوره بحنآن : مبروك يآ فجر هآلدنيآ و آلله آلله بخآلد
بآست فجر رآسهآ و بحيآ : آلله يبآرك فيك يمه
همس لهآ خآلد بآذنهآ : وآنآ مآرح تحطيني بعيونك
فجر آلموقف كآن آكبر منهآ حست نفسهآ بيغمى عليهآ من ريحة عطره آللي خدرتهآ
و قربه آللي آشعل كيآنهآإ و آلحين من همسه آلرقيق .. صحآهآ من سرحآنهآ صوت
ضحك آثير حست آن فيه شي صآير رفعت عيونهآ تنآظرهم
آثير : هههههههههه بدري
رحم خآلد فجر و صرخ بـ آثير : و بـــعـــديـــن
آنتفضت فجر من صرخته لآنهآ كآنت قريبه منه
آلجده سآره : و صمخ آن شآء آلله روعت آلبنيه يآللي مآتستحي
سعود : ههههههههههه خآلد آمسك آعصآبك لحد مآتطلع لآ تخوف بنت آختي
عطآه خآلد نظره بعدين آلتفت لـ فجر و في عينه نظرة حنآن : آسف مآقصدت
نزلت فجر عيونهآ للآرض و بهمس : لآ عآدي
آلجده سآره بحب : مبروك لكم يآ عيآلي و عقبآل آلليله آلكبيره و نفرح فيكم
بآس خآلد رآسهآ : آلله يبآرك فيك يمه .. و جت فجر بعده بآست رآس آلجده سآره
قآلت لهآ آلجده : فجر لآوصيك آي شي يسويه خآلد لك وآلآ يزعلك
لآ يردك آلآ لسآنك قولي لي و آوريك فيه
فجر بحيآ : آلله لآيجيب آلزعل يمه
آثير بآستهبآل : و آن مرض خآلد لآ يردك آلآ آلتليفون كلمي آمي سآره تصلح له
ذآك آلمرقوق آللي يخليه يطيب من غير رآيه
آلكل آلآ خآلد : هههههههههههههههههههههههه
خآلد : آقول وش جآيكم علي آمي تفآول بآلزعل و آنتي يآلخبله بآلمرض فآلكم مآقبلنآه
آم خآلد : بسم آلله عليك يمه .. و تقدمت له و بآركت له بآس خآلد رآسهآ
آم خآلد بحنآن : آلله يسعدكم ولآ يفرقكم
خآلد : آمين يآرب
آم خآلد لـ فجر : مبروك يمه فجر
بآست فجر رآس خآلتهآ : آلله يبآرك فيك خآلتي
آم خآلد : يشهد آلله آني فرحآنه آن بيصير عندي بنت ثآلثه
بآست فجر رآس آم خآلد مره ثآنيه : آلله يخليك لنآ خآلتي
و بآركوآ لهم آم نوآف و آم نوف و عبير و محمد آللي كآن فرحآن حيل
طلعوآ آلكل من عندهم عدآ آلبنآت .. رآحت شوق لخآلد و بآست رآسه : مبروك يآخوي
خآلد : آلله يبآرك فيك عقبآلك
آبتسمت له شوق و رآحت لفجر سلمت عليهآ : مبروك فجوره آلله يوفقكم مع بعض
آبتسمت لهآ فجر : آلله يبآرك فيك حبيبتي
تنحنح خآلد و قعد يكح بآستهبآل
سعود بطنآزه : سلآمآت خلود ترى آلغيره آلزآيده مو زينه
خآلد : آقول آلحين ورآك مقآبلنآ خلص دورك يلآ آطلع
سعود : لآ لسى مطول مآخلص دوري صح لولو
( لولو : آيه صح خآلد آركد خل سعود يكمل دوره
خآلد : آوووف طيب لآ يفلهآ
لولو : لآ تتآف لآ آخليه صدق يفلهآ
خآلد : لآلآ خلآص سكتنآ )
شوق همست لفجر بآذنهآ : حركآت يوم قلتي لي حبيبتي غآر آلآخ آلله يستر من آلجآي
فجر : ههههه شوق يرحم آمك ترآني ميته من آلحيآ لآ تزيديني
شوق : هههههه يآ عمري عليك
رآحت آثير لخآلد و حضنته بقوه : مبرووووووووووك خوخه
بعدهآ خآلد عنه : آلله لآ يبآرك بآلعدو
سعود : هههههههههههههههههههه بعدي آثير
خآلد : آثيييير و بعدين يعني
آثير : طيب بتوب آمش خل آحب رآسك
خآلد : مآبي هآلحبه بآركي زي آلنآس آنتي و وجهك
آثير : هههههههه طيب .. و بآست رآسه ... مبروووك يآخوووي
ضربهآ على رآسهآ بخفه : آلله يبآرك فيك يآلعله عقبآلك آنتي و طلآل
آثير بآستهبآل : آمييييييييييييين
خآلد : وجع آن شآء آلله مستعجله آلآخت آحترميني آنآ و سعود ع آلآقل
آثير : يوهـ خلكم فري بعدين هو خطيبي
سعود يطنز : هو خطيبي .. و عدل صوته .. لآ و تقولهآ بقوآة عين مآفيه حيآ
طنشتهم آثير و رآحت تسلم ع فجر حضنتهآ و بآستهآ على خدهآ
شآفت نظرآت خآلد لهآ حست وده يسطرهآ كتمت ضحكتهآ و رجعت تحضن فجر عنآد
فجر بهمس : وش فيك توك تحبيني
آثير : هههههههههههههههه آلله يقطع آبليسك لآ مآبعد كرهت نفسي عشآن آحبك
بس آبي آعصب هآلمقرود آللي جنبك
فجر : وآلله مآلمقرود آلآ آنتي وخري بس .. و بعدتهآ عنهآ
خآلد : ههههههههه مآلومهآ يوم بعدتك حومتي كبدهآ
آثير : مآلت عليك و عليهآ صدق وآفق شن طبقه
قآل سعود و هو طآلع : شنشون لك 5 دقآيق ورآنآ آثنين غيرك سي يو
آثير : هههههههههههههه لآيق عليك شنشون
خآلد : آقول يلآ آطلعي آنتي ويآهآ بس
آثير : طيب لآ تدف خل بشآير تسلم آول
رآحت بشآير لفجر و حضنتهآ حست فجر بآن بشآير تبكي
مآمسكت نفسهآ و بكت معهآ
آثير يقآل لهآ تهون آلوضع : يآلييييل ترآهآ ملكه مو زوآج يعني مآرح تطلع
عطآهآ خآلد نظرة قويه آثير صدق خآفت منهآ و سكتت
بعدت بشآير عن فجر : مبروك يآقلبي و آلله يوفقك
فجر بآبتسآمه : آلله يبآرك فيك و آلفآل لك آن شآء آلله
آثير : آمييييييييييييييين
بشآير : مبروك خآلد و لآ آوصيك على فجر
خآلد : آلله يبآرك فيك و فجر بعيوني
صــفــرت آثير : يـآإهــوووهـ
شوق : هههههههه آقول يلآ خل نطلع طولنآ
خآلد : بعدي وآلله من زمآن و آنآ آقول آنك آزين من آلثوره
آثير : ههههههههههآإآإي مآلي مثيل آصلآ
خآلد : طيب يلآ ورونآ عرض آكتآفكم
آثير بآستهبآل : يآخي آطردنآ بآسلوب آرقى
مسكتهآ بشآير مع يدهآ و طلعتهآ و سكرت آلبآب
فجر آحب على قلبهآ هبآل آثير و آحرآجهآ لهم ولآ قعدتهآ مع خآلد لحآلهآ
قعد خآلد و مسك يدهآ و قعدهآ جنبه
قعدوآ تقريبآ خمس ثوآني سآكتين و خآلد لآزآل مآسك يد فجر
فجر حست آنهآ مخنوقه من هآلجو ودهآ تطلع من آلمكآن و من هآلجو آللي مآيملآه
غير نفسهآ و نفس خآلد ... كآنت عيونهآ ع آلآرض و قلبهآ يدق بشكل مو طبيعي
ضغط خآلد على يدهآ غمضت عيونهآ بقوه مآحست آلآ بآيدين خآلد تلف وجههآ نآحيته
لكن مآفتحت عينهآ مآعندهى آلجرآه تحط عينهآ بعينه
خآلد بهمس : آفتحي عيونك
فتحت فجر عينهآ و شآفت نظرآت خآلد لهآ مآستحملت و رجعت تسكر عينهآ
خآلد بعتآب رقيق : لييييش آبي آشوف عيونك
فجر برجآء : خآلد آلله يخليك آتركني
خآلد بآصرآر : لآ آول شي آفتحي عيونك
فجر تتمنى آلآرض تنشق و تبلعهآ ولآ تكون بهآلموقف مع خآلد و في نفسهآ : يآربي يآخآلد
تبيني آفتح عيوني و آحطهآ بعيونك آللي مجننتني وربي مآرح آستحمل آعرفني
رآح آبكي قدآمه من آلآحرآج و كل شي آهـ يآ خآلد جننتني قبل لآ تخطبني
و بيزيد جنوني آلحين بعد مآصرت ملكك
حست بذقنهآ بآرد بعد لمسة خآلد آلحنونه فتحت عيونهآ لقت خآلد وآقف و يطآلعهآ
مآفهمت سر نظرآته لكن لمحة نظرة زعل و عتآب وقفت لآ آرآديآ
مد لهآ خآلد بطآقته : رآح آتصل عليك آلليله
فجر بهمس : طيب .. و مدت يدهآ تآخذ آلبطآقه مسك خآلد يدهآإ
و رفعهآ يبوسهآ ....
كآن سعود يطآلع آلموقف من قآمت فجر لآنه فتح آلبآب بهدوء و مآحسوآ فيه
و لمآ شآف خآلد وش بيسوي حب يخرب عليه
سعود بصرخه : وقـــف عــنــدك
شهقت فجر من آلروعه و سحبت يدهآ من خآلد و طلعت ركض من آلمجلس
سعود مآإآإت ضحك و آنحآش بعد مآشآف نظرآت خآلد آللي مآتبشر
آمآ خآإلد مآإت من آلقهر و توعد يردهآ لسعود بملكته و طلع من آلمجلس
و رجع لمجلس آلرجآجيل

آمآ فجر قبل لآ توصل للصآله وقفت شوي تآخذ نفس و تنهدت بعمق
تذكرت لمسآت خآلد آلحنونه و نظرآته و همست : آلله يخليك لي يآ خآلد
و رآحت لغرفة سحآب على طول


||||||


||||||

في بيت آم نوف

كآنت نوف مقطعه نفسهآ من آلبكي و آسمآء قآعده جنبهآ و تهديهآ
آسمآ : نوف حبيبتي خلآص من دريتي عن آلخطبه و آنتي ذآبحه روحك
من آلبكي و عآزله نفسك عن آلكل
نوف و هي تبكي بمرآره : آإآإهـ آنتي مآتدرين عن آلنآر آللي شآبه بقلبي مآتدرين
آسمآ بآسى : وآلله حآسه فيك بس خلآص مآبيدك شي
نوف و هي تمسح دموعهآإ و بنبرة حقد : آلآ بيدي آسوي آشيآء كثيره و بتشوفين
آسمآ بخوف : نوف حبيبتي آتركي هآلكلآم عنك آنتي آكبر من كذآ
نوف : لآآإآإآإ وربي آللي خلقني مآخليهآ تتهنى فيه لآآإآإآإ
آسمآ : نوف آتركي عنك هآلخرآبيط
نوف بمقآطعه : مهي خرآبيط وآن كآن كلآمي مو عآجبك آشربي آلبحر سآمعه
آسمآ بعصبيه : آنآ كنت مقدره حآلة آلهستريآ آللي آنتي فيهآ لكن دآمك وصلتي
لهآلحآله تحملي نتيجة تهورك و قرآرآتك
طلعت آسمآ من عندهآ دقت على آلسوآق و جآ يآخذهآ
آمآ نوف كآنت تفكر بآي طريقه تحرق فيهآ قلب فجر و ترجع خآلد لهآإ
مسكت جوآلهآ و طلعت رقم فجر آللي قد خذته من جوآل مي لآنهآ حست
آن بيجي يوم رآح تحتآج للرقم و مآخآب آحسآسهآإ

||||||||||||

آنتهى آلبآرت آلحآدي عشر ( مآ قبل آلآخير )

آرآئكم \ توقعآتكم

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آَلآُوْلَےَ][دِنْيَآَڪْ, دِنْيَآَيْ][, رِوَآَيَتِےْ
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية