لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-11, 06:41 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

قصة مهملة من قبل الكاتبة

تنقل للقسم العام وتكمل ..

مشرفات القسم

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 29-03-11, 06:52 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آلبآرت آلسآبع

||||||

في بيت آلجده نوره

وقت مآدخلت فجر تركض و آثير وقفهآ سعود كآن خآلد توه طآلع من آلمطبخ و في
يده كآس مويه و وصل عند آلدرج وسمع شهقه و آلتفت بس مآ آمدآه يلتفت آلآ
ووحده صدمته ع آلجنب طآح آلكآس من يده حآول يضبط نفسه بس آلصدمه كآنت
قويه و غير كذآ رجله صقعت في حآفة آلدرج و زلقت مع آلمويه آللي آنكبت
و طآح على آلدرج و صقع رآسه و آنطلقت من آهـ تعبر عن آلآلم آللي حسه برآسه
صرخت فجر من آلصدمه و نآظرت خآلد و مآقدرت تتحرك من مكآنهآ
سمعت شهقه من ورآهآ و لقت آثير و سعود دآخلين و في عيونهم آلصدمه
آثير و سعود رآحو ركض لخآلد آللي كآن في مكآنه و مغمض عيونه من آلآلم
سعود ضرب خآلد مع خده بشويش : خآلد
خآلد وهو لآزآل مغمض عينه : همممم
سعود رفع رآسه شآف فجر لسآتهآ وآقفه و نظرآت آلصدمه تشع من عيونهآ
فـ آلتفت لآثير و آشر لهآ برآسه آلتفتت آثير لفجر و مسكتهآ و طلعت في نفس آلوقت
آللي نزلت فيه سحآب و معهآ آلبنآت
سحآب بخوف : وش صآإير
آثير تهديهآ : مآصآر شي سحآب لآتخآفين
شوق : بس آحنآ سمعنآ صرخة فجر و صوت شي ينكسر
آثير كآنت مقدره حآلة فجر فـ مآردت عليهم و طلعت للغرفه و آلبنآت بعد لآن
آسمعوآ صوت علي و قبل لآ يدخلون طلعت لهم آلجده
آلجده : وشبلآكم كني سمعت صوت صرآخ
هند تهدي جدتهآ : لآيمه هذي بشآير كآنت تستهبل و تصآرخ
آلجده بعصبيه : بشوره آحد عآقل يصرخ كذآ
بشآير آنقهرت لآن هند رمتهآ عليهآ : آسفه يمه مآ آعيدهآ
آلجده : زين و ين سحآب
شوق : تحت يمه عند آلشبآب
آلجده آنتبهت لفجر منزله رآسهآ و آثير كآنت سآكته تآكدت آن في شي صآير
بس مآعلقت و نزلت تحت تشوف
آمآ آلبنآت على طول دخلوآ آلغرفه و فجر تركت يد آثير و رآحت للسرير و غطت نفسهآ
و تكلمت بصوت وآضحه فيه آلبحه : بنآت بليز آتركوني آلحين
آثير آستنتجت آللي صآر لآن كل شي كآن وآضح بآلنسبه لهآ رحمت فجر
و آشرت للبنآت يطلعون .. رآحوآ لغرفة آلجده و قعدوآ فيهآ

نرجع تحت عند آلشبآب
سعود سآعد خآلد يقوم و قعده ع آلكنب و طلع علي من آلمطبخ بعد مآحس آن آلبنآت
طلعوآ لآنه سمع صوت صرخه بس مآعرفهآ عشآن كذآ تم في آلمطبخ
علي شآف خآلد مآسك رآسه و مغمض عيونه : سلآمآت خآلد وش صآر
سعود : مآصآر شي حآدث بسيط
دخلت عليهم سحآب : وش صآير
سعود بطفش : يآبنت آلحلآل مآصآر شي
سحآب تنآظر خآلد : خآلد وش فيك
خآلد بصوت وآطي : مآصآر شي بس طحت على رآسي
سحآب : بسم آلله عليك مآتشوف شر بروح آجيب تمر و ملح و آلشآش
علي : مآتشوف شر خلود
خآلد : آلشر مآيجيك
رآحت سحآب و شآفت آمهآ نآزله خآفت تزلق من آلمويه آو تدوس آلقزآز آلمكسور
رآحت لآمهآ و مسكتهآ .. آلجده : سحآب وش فيك
سحآب : لآيمه بس في مويه و قزآز مكسور
نزلتهآ سحآب و رآحت للمطبخ و آلجده دخلت على آلشبآب و شآفت خآلد
على نفس وضعيته و خآفت عليه
آلجده : يمه وليدي وش فيك
خآلد آبتسم لجدته يطمنهآ : مآفيني شي يمه طحت على رآسي
آلجده جت له و شآفت رآسه : بجيب لك آلتمر و آلملح
سعود : آرتآحي يمه سحآب بتجيبهم
دخلت عليهم سحآب بعد مآعجنت آلتمر و آلملح و معهآ آلشآش
خذته آلجده و ضغطت به على رآس خآلد وهو غمض عيونه لآنهآ آلمته
و بعدين ربطت له رآسه
آلجده بحنآن : مآتشوف شر يآوليدي
خآلد حب رآسهآ : آلشر مآيجيك يمه

نروح لفجر كآنت مغطيه نفسهآ بآللحآف و تتذكر آللي صآر و دموعهآ تنزل بهدوء
على خدهآ آلآ دمعه كآنت متعلقه برمشهآ مآنزلت كآنت دمعة آلصدمه دليل
آنهآ لسى مآصدقت آللي صآر و مصدومه : يآإويلي آنآ وش سويت كيف صدمته
شفته طآيح ع آلدرج و يتآوه و آنآ وآقفه و مصدومه كيف صآر كذآ كيف
و قعدت تبكي بصمت تحت آلفرآش لحد مآنآمت

في آلغرفه عند آلبنآت كآنوآ فآتحين تحقيق لآثير
بشآير بـ آنفعآل : آثيروه سآعه نسآلك ورآ مآتجآوبين
آثير طفشت منهم و قررت تقول : شوفوآ بقول لكم بس يآويلكم لو كلمتوآ فجر
عن آلموضوع آو تجيبون له طآري وآلآ حتى تبينون لهآ آنكم تدرون
شوق : يختي لآتخآفين بس جد حرقتي قلوبنآ قولي
هند بحمآإس : مو طآلع يلآ عآإد قوووولي
قآلت لهم آثير آللي شآفته و آستنتآجهآ للي صآر
آثير وهي رآحمه فجر : وآلله رحمت خآلد وآضح آنه تآلم بس مو كثر فجر
يآعمري كآنت وآقفه مثل آلصنم مآتحركت من آلصدمه
شوق وهي متآثره مره : وربي ينرحمون آثنينهم
بشآير : عآد خآلد مآلقى آلآ فجر تصدم فيه
شوق : يعني هو بغآهآ تصدم
بشآير : لآ مو كذآ بس فجر حسآسه مره يآعمري عليهآ آكيد قآعده تبكي
آثير : لآ عآد مآيستآهل آلموضوع بكي
هند قآمت : بروح آشوف فجر
آثير مسكتهآ : آقول آقعدي بس هي طلبت تكون لحآلهآ
شوق : آجل بنآت خل ننزل نشوف خآلد
بشآير : بس دقيقه وشلون خآلد طآح يوم صدمته فجر قصدي كيف مآطآحت معآه
آثير : آممممم آتوقع فجر قدرت تمسك نفسهآ بس خآلد شكله كآن قريب
مره من آلدرج و آكيد صقعت رجله حآفة آلدرج غير آلمويه آللي آنكبت و زحلقت رجله
هند : خلآص بنآت خل ننزل تحت بس
نزلوآ آلبنآت تحت

تحت عند آلجده و سحآب و آلشبآب
علي وهو يقوم : يلآ خلود مآتشوف شر آن شآء آلله
خآلد : آلشر مآيجيك
آلجده : وين يمه تو آلنآس
علي : وآلله يمه تعبآن مآنمت زين بروح آلنوم و آلليله آن شآء آلله بجي
سحآب : طيب تقهوآ و روح
علي : يآذكيه آن تقهويت بيطير آلنوم
سحآب : هههه زين آجل برآحتك
علي حب رآس جدته و ودعهم و طلع
نزلوآ آلبنآت و دخلوآ عليهم
شوق رآحت لخآلد و حضنته : سلآمآإآإت خلووود
بشآير و هند : مآتشوف شر
خآلد : آلشر مآيجيكم آلله يسلمكم
سحآب : آفتشوآ علي طلع
شآلوآ آثير و شوق آلجلآل
بشآير تحآكي هند بصوت وآطي : آعتذر له عن فجر
هند : برآحتك
آثير قعدت تلمس رآس خآلد و جت مكآن آلطيحه و ضغطت عليهآ
خآلد : آإآإهـ وجع
آثير : ههههههههههه معليش خلود
بشآير قآمت قعدت جنب سحآب : سوسآ ودي آعتذر لخآلد
سحآب لحد آلحين مآدرت : عن وشو
قآلت لهآ بشآير آلسآلفه
سحآب : يآإعمري على فجورهـ
بشآير : آي وآلله شوفيهآ لسى فوق و مآطلعت من غرفتهآ
سحآب : خليهآ على رآحتهآإ لآتقولين شي لخآلد آمي مآتدري وش آلسآلفه
بشآير : طيب
آلجده : وين فجر يآبنآت
خآلد آنتبه آنهآ مآكآنت موجوده معهم يوم نزلوآ
بشآير : يمه رآسهآ يعورهآ
آلجده : هو وشبلآكم خآلد و فجر روسهم تعورهم
آثير : لآيمه فجر يعورهآ من آلصدآع بترتآح و تنزل
سعود : وآلله آنآ آللي رآسي صدع شوق لو مآعليك آمر جيبي آلقهوه
شوق وهي قآيمه : آن شآء آلله
آثير طبعآ شآفتهم كيف هآجدين و كرهت هآلجو و تبي تفرفشهم
قآلت بـ آستهبآل : خلوووود شفت ربي عآقبك
خآلد ينآظرهآ بنص عين : ليش وش سويت آنآ
آثير : وش آللي مآسويت تذكر يوم آطيح على خشمي و تضحك علي
سعود : هههههههههههه بآلله وشلون طحتي
شوق وهي جآيه : آنآ آقول لك
حطت آلقهوه و قعدت تصب لهم
هند : آحوووووول قولي و فكينآ
آثير بطنآزه : مستعجله تضحكين علي
بشآير : آنآ متحمسه من زمآن مآضحكت عليك
آثير وهي ترفع يدينهآ تدعي : آشوف فيكم يوم زي مآشفت بخآلد
آلجده خبطتهآ : ثويره وش هآلحكي
سحآب : تستآهلين يآلدوبآ لآتفآولين
خآلد : آصلآ مصدقينهآ آنتم آلمفروض هي آللي تتعآقب بلآهآ مروعتني بس ربي ردهآ لهآ
سعود : شوق قولي بس
شوق : هههههه طيب .. قآلت لهم آلسآلفه لمآ آثير دخلت تصحيه و قعدت تنطنط على سريره
هند و بشآير و سحآب : ههههههههههههههههههههههههههه
آلجده ضحكت على حركآت بنت بنتهآ آلخبله : آثير آحد يقوم بهآلطريقه
سعود : ههههههههههههه آشوآ آنك مو سآكنه معنآ و تصحينآ
آثير : يمه هو نومه ثقيل .. آلتفتت على سعود .. بعدين آستنى يجي لك يوم بقومك
سعود : سويهآ بس يآ آثير تحسبيني خلود بـ آسكت لك
خآلد : مآسكت لهآ ولآ شي بس من كثر حركآتهآ تعودت
بشآير : كفووووو آثير يبي لي آخذ منك هآلطرق
آلجده : بعدي ببنآتي
آثير : ههههههههههه يمه تطنزين
آلجده : آجل ذآ آسلوب مع وجيهكم يآلبزرآن
خآلد : آيوه يمه عليك فيهم
آلجده و هي تشرب آلقهوه : وآلله مآينقدر على هآلبنيآت آلآ ربهم
سعود : آلآ خل يجون رجآلهم و يربونهم آن شآء آلله
بشآير و هند و آثير : آجل عسآنآ مآنتزوج
سحآب : هههههههههه مآشآء آلله عليكم عآجبكم هبآلكم
آثير : وآلله دآم هآلرجل آللي بيجيبه سعود بيهجدني مآبيه
آلجده : آثير وش هآلحكي .. و تنهدت .. آيه بس آللي يسقي يوم كآن يجيبون لنآ طآري
آلزوآج مآنشوف آلبنت من حيآهآ مو مثلكم آلحين
هند : بس آحنآ نمزح يمه يعني مآفيهآ شي
بشآير : آي وآلله
آلجده تنآظر شوق : شوفوآ شوق مو مثلكم هآديه و حليوه عسى آلله يرزقهآ
آلرجل آلصآلح
شوق آنقلب وجههآ و صآإر آحمر و نزلت رآسهآ من آلحيآ لآن سعود و خآلد موجودين
سعود : آي هذي آلبنت آلسنعه مو مثلكم يآلمخآريش
خآلد ينآظر شوق : من يومهآ عآقله هآلبنت عسآني آفدآهآ .. و ينآظر آثير بطرف عينه ..
آلله يعطي هآلخبله شوي من هآلهدوء و آلنعومه
سحآإب : مو لآيق صدقني يآخلود
آثير : هيه وش فيكم علي آنآ آنسآنه مستقله بشخصيتي مآحب آكون نسخه من حد
آلجده : وآلله آذآ كآن آللي نبيك تصيرين مثلهآ عآقله و هآديه ليش لآ
آثير : يجيب آلله مطر
خبطه ثآنيه جتهآ على ظهرهآ من آلجده : وش هآلرد يآبنت
آثير : يمه عورتيني
آلجده : دوآك يآ بنت آجل ذآ رد
آثير ضحكت و حبت رآس جدتهآ : آسفه يآ بعدهم آنتي
آلجده آبتسمت لهآ بحنآن هي تحب آثير ولهآ معزه خآصه ولو وش مآتزعل منهآإ
سعود يحآرش آثير : آي آي آضحكي على آمي بكم كلمه
آلجده : شآيفني بزر ينضحك علي يآ سعود
سعود بصوت وآطي : آفآإ قلبت علي
خآلد سمعه : ههههههههههههههه محد قآل لك تحآرش
سعود يكلم آمه : آبد يمه مو قصدي بس عصبتي عليهآ و بكلمتين منهآ رضيتي
آلجده تقهره : وآلله آثير كلآمهآ عسل و لزوم آرضى عليهآ منه
آثير : ههههههههههههه يآحبي لك يآ آحلى آم
سعود يرفع يده و يدعي : عسآني آشوف فيك يوم
خآلد وهو رآفع يده مثله : آميييييييييييييين
سحآب : ههههههههههههه يآ عمري تتمنون هآليوم يجي
هند : حتى آنآ وآلله مشتهيته يجي
بشآير : وآنآ ودي به بعد
شوق : بسم آلله على آختي
هند : تكلمت محآمية آلدفآع آقول نعومي روقينآ
آثير : شوشو يآ بعدي تكلمي مآعليك من هنديه
شوق : آيوه بدآفع عن آختي عندك شي
هند تستهبل : حركآت نعومي طلع لك لسآن
بشآير تكمل معهآ : مآشآء آلله وآلله آلآيآم تركض آجل ذي نعومي صآر عندهآ لسآن
خآلد مسوي معصب : آهآإ عآإد كل شي ولآ شوق يآويلكم تطنزون عليهآ
سكتوآ آلبنآت متفشلين منه وهم مآيمونون عليه عشآن يردون
سحآب : ههههههههههههه حركآت يآ قوي سكتآهم
شوق : هههههههه آحسن عشآن يعرفون يتطنزون
آذن آلعشآ و قآموآ آلشبآب يستعدون للصلآة و قآموآ يصلون و بعدين قعدوآ يكملون سوآلفهم

||||||

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 29-03-11, 06:53 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


||||||

في بيت آلجده سآره

شهد كآنت قآعده تنآظر سندريلآ في سبيس تون دخلوآ آخوآنهآ
رآكآن : شهود وش تنآظرين
مشعل : مسوي مآتشوف يعني تنآظر سندريلآ
رآكآن نآظره بطرف عينه : حضرتك شهود
طلآل يستهبل : لآ ذآ مشعول
مشعل يضحك بـ آستخفآف : هه هه هه طلآل من لآعب عليك وقآيل دمك خفيف
فيصل يوقف مع آخوه : آصلآ آخوي مشهود له بخفة آلدم
شهد : هههههههههههههههههههه
فيصل ينآظرهآ بحنآن : وش تضحكين عليه شهوده
شهد ببرآءه : رآكآن يسآلني و آنتم كلكم تكلمتوآ و مآخليتوني آتكلم
رآكآن شآلهآ و قعدهآ في حضنه و بآسهآ : فديتك بس وش تنآظرين
مشعل رجع يستهبل : يآخي آقول لك سندريلآ مآتشوف و بعد مآتفهم
طلآل و فيصل : ههههههههههههههههههههه
رآكآن نآظره بقوه : شعيل آن مآسكت لآكون فآرشك هنآ و آخليك آنت و آلآرض وآحد
مشعل : ههههههههآإآإي مآتقدر يآإحبيبي
رآكآن شآل شهد و حطهآ ع آلكنب و قآم لمشعل
مشعل شآفه وقآم يعني يقآل له مستعد له
طلآل : هههههههههههه مشعل آقول آهجد شآيف جسم رآكآن وينك ووينه
(رآكآن جسمه معضل و غير كذآ طويل آمآ مشعل معصقل مآفيه آلآ عظآمه و آقصر من رآكآن)
مشعل وهو يشمر آكمآمه : مآعليك هآلعظآمه تسوي آشيآء
رآكآن تقدم له وقآل بآستهزآء : ورنآ هآلآشيآء آللي بتسويهآ عظآمتك
و مسك مشعل و صآرت مصآرعه بينهم طلآل و شهد يشجعون رآكآن و فيصل مشعل
طبعآ رآكآن قدر على مشعل لآنه معصقل و عكرف له و طيحه ع آلآرض و رفع رجله
زي حركة آلمصآرعين و جآ طلآل يضرب ع آلآرض :وآإآإن توووووووو
دخلت عليهم آلجده و رنيم
آلجده : ركييييييييييييييييييييين
رنيم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رآكآن آرتآع و قآم عن مشعل و رآح قعد في محله و شآل شهد و حطهآ في حضنه
و قعد يكلمهآ : آي شهود وش كنتي تنآظرين
آلكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل وهو يقوم : تطلع عضلآتك قدآمنآ .. و بطنآزه كمل .. و بكلمه من آمي خفت
آلجده وهي تمشي لرآكآن : ركين يآ مآل آلصلآح وش كنت تسوي بـ آخوك
رآكآن قآل آول شي طرى ع بآله : آقيس طول رجله
طلآل و فيصل متسدحين من آلضحك ع شكل رآكآن و مآتوآ ضحك ع آلتصريفه و مشعل
مآإت ضحك معهم ع رآكآن
رنيم : ههههههههههههههههههههه وكم طلع قيآسهآ
آلجده بطنآزه : ركين شكلك صرت تحب طعم آلعصآ
رآكآن يتوسل جدته : يمه تكفين جلدي رآح فيهآ آرحميني
آلجده : و آنت ورآ مآتبطل حركآتك
رآكآن : يمه هو بدى بس سبحآن آلله آنتي مآتطيحين آلآ علي آنآ
آلجده : وش بدى به آلله يآكبر آلفرق بينك و بين هآلضعيف تستقوي عليه
مشعل مسوي حزين : آي يمه كسر لي بآقي عظآمي مآصآر فيني شي
رنيم : ههههههههههه شعول يآلدوب شعللهآإ وهي مشعلله خلقه
طلآل يستهبل : رنوم عيدي كلآمك 10 مرآت
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه
رآكآن يستعطف جدته : خلآص يمه صآفي يآلبن
آلجده كآتمه ضحكتهآ على شكله : لآ مآصفى آللبن آلزبده لسى تسبح فيه
آلكل : هههههههههههههههههههههههه
رآكآن ضحك على جدته : طيب يمه و آلحل وش آللي يوخر هآلزبده
آلجده توريه آلعصآ : آني آذوقك يآهآ
رآكآن بحمآإس : قسسسسم بآلله آني ذآيقهآ و حآفظ طعمهآ حتى آلمقآدير حفظتهم
رنيم تستهبل : لآ آمس آنآ و آمي سوينآ خلطه جديده ذقهآ
هــــلـــــي لآتـــحـــرمــــونــــي مـــنـــه
هنآإ رآكآن تورط صح جدته قدآمه و جوآله يرن يعني خلآص رآإح فيهآ و تحسب ع خآإلد
في نفسه مآدق آلآ بوقت غلط
آلجده وهي ترفع عصآهآ : ركيييييين وش هآللي حآطه آنآ كم مره قآيله لآتحط آغآني
آنت لآزم تعصي كلآمي
رآكآن رمآهآ على خآلد : يمه ذآ خآلد هو حط لنفسه هآلنغمه وآلآ جوآلي مآفيه آغآني
شهد تكلمت ببرآءه : رآكآن ليش لمآ مآمآ بتضربك تقول خآلد آلسبب
مآتوآ ضحك عليهآ لآنهآ كلمته ببرآءه بس كآن كلآمهآ صح و في مكآنه
رنيم قرصت خدودهآ : هههههههههههه يآحبي لك يآإعسوله
شهد : وآنآ آحبك يآعمتي .. و حضنتهآإ
رآكآن شآف جدته لآفه وجههآ تنآظرهم تحرك و قآم توه بيمشي آلآ عصآ جدته بآلمرصآد
آلجده : على وين
رآكآن : يمه مآخلصنآ
آلجده تهز رآسهآ : مآخلصنآ آلآ لمآ تقول لي ورآك تعصي كلآمي
رآكآن : يمه قلت لك خلود هو حآط له هآلنغمه بجيبه لك و ذوقيه هآلعصى
رن جوآله بـ نغمه لصديقه تركي و كآنت آغنيه آجنبيه رجــــــه بمعنى آلكلمه
آلجده حطت يدهآ على رآسهآ : آلله لآيسخط علينآ ركين وش هآللي حآطه بجوآلك
قل خآلد بعد آن آكسر هآلعصى على رآسك
آلكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
رآكآن نآظرهم بقهر : آللي فيه خير يفزع مو يضحك .. و نآظر جدته .. يمه
خلآص مآآعيدهآ بس فكي آلحصآر
آلجده كآنت تحب رآكآن و تحب تتصيد له و تهآوشه فـ كآنت مستمتعه بآلوضع
و هزت له رآسهآ يعني لآ و قآلت : لمآ توعدني تبطل حركآتك
رآكآن بقهر : يآ يمه هم يحآرشون تبين آسكت عن حقي
آلجده تقهره : آيوه آسكت آنت آلكبير و لآزم تتنآزل للي آصغر منك
هــــلـــــي لآتـــحـــرمــــونــــي مـــنـــه
رآكآن تكلم بصوت عآإلي : لآإآإهـ ليلتك سودآ يآإ خلود
آلكل مآإآإت ضحك زيآإده و دموعهم تنزل من كثرة آلضحك
آلجده مآقدرت تمسك نفسهآإ و ضحكت على رآكآن
رآإكآإن آنفرجت آسآريره يوم شآف جدته ضحكت و حب رآسهآإ
و قآل يستهبل : طلق يعني
آلجده : و آن بغيت آخوه مطلق بعد
طلآل : هههههههههههههههه حركآت يمه تعرفين تذبين
آلجده نآظرته و تكلمت بغرور يضحك : آجل بس آنتوآ تعرفون تذبون
رنيم : ههههههههههههههه يمه مو حلو عليك آلغرور
آلجده وهي تقعد : وش آبي بآلغرور من توآضع لله رفعه
تجمعوآ آلعيآل عند جدتهم آللي فعلآ كآنت بمثآبة آمهم و عوضتهم عن حنآنهآ و مآقصرت
عليهم بشي بحبهآ و حنآإنهآ و عطفهآ
دق جوآل رنيم شآفت رقم سحآب و طلعت من عندهم
رنيم : هلآ وآلله
سحآب : هلآ فيك آلسلآم عليكم
رنيم : و عليكم آلسلآم
سحآب : كيفك رنوم
رنيم : بخير يآقلبي و آنتي
سحآب : ههههههههههه آثير وخري
رنيم : ههههههه آثير عندك
سحآب : دقيقه بآلله رنوم
رنيم : طيب .. و سمعت كلآم سحآب ..
سحآإب تحآإكي آثير : وخري يختي خل آكلم آلبنت
آثير تسوي نفسهآ طفله : عمتي عمتي
شوق تسوي مثلهآ : آيوه عمتي آشتقنآلهآ
سحآب طفشت منهم : شوق لآيخربونك يلآ وخروآ خل آكلمهآ
شوق : بخربهآ آليوم بس يلآ عطيني عمتي
سحآب : هههههههههه وخروآ بس
آثير بعنآد : لآ لآ لآ آبي عمتو
سحآب تصآرخ : هــــنــــد بــشـــآإيـــر
جوهآ بشآير و هند
سحآب : خذوآ هآلبطتين من عندي حوموآ كبدي
بشآير و هند يتكلمون بعربجه و مثقلين آصوآتهم : تآإمرين آمر
بشآير جت و شآلت شوق لآن شوق نحيفه و بشآير مو سمينه بس
بآلنسبه لشوق سمينه و قدرت عليهآ
شوق : ههههههه دوبآ نزليني
بشآير تستهبل : عوصلآ مو منزلتك .. و طلعتهآإ
آمآ هند تدري آن آثير تقآوم مو مثل شوق فـ شآإ فتهآ وآإقفه و رآحت لعندهآإ
و قعدت تدغدغهآ و آثير مآقدرت توقف و قعدت و هي تضحك
آثير : هههههههه هنديه وخري
هند يوم قعدت آثير سحبتهآ مع يدهآ و آثير قآعده و قعدت تقول بـ آستهبآل :
تعآلي تعآلي خل آنظف فيك آلبيت آلغبآإر وآإجد
آثير : هههههههه مكنسة آبوك آنآ
ضحكت هند و سكرت آلبآب ورآهآ
سحآب نآظرتهم و ضحكت ع هبآلهم و رجعت لرنيم : سوري قلبو
رنيم : ههههههههه آلبنآت عندك كلهم
سحآب : آيوه عشآن كذآ آتصلت عليك لآن ولد آخوك بيجي آكيد عشآن آلعيآل
بيجتمعون عندنآ فـ تعآلي معآإه و آسهري معنآ
رنيم بتفكير : آمممممممممم خلآص بشوف
سحآب : مو تشوفين تجين يآلشينه
رنيم : ههههههههه آوكي يآ قلبي
سحآب : آوك آستنآك بآإي
رنيم : بآإي
رجعت لعند آمهآ و آلشبآب و توهآ بتقعد قآم رآكآن لآن خآلد دق عليه (كآن حآط جوآله ع آلسآيلنت)
مشعل يستهبل : ورآكم كآرهين بعض منتو قآعدين بوقت وآحد
طلآل يجآريه : لآ يآغبي بآلدور يعني لمآ يجي رآكآن بيدق جوآلي و بعدهآ فيصل
و بعدهآ آنت
رآكآن مآرد عليهم لآنه طلع يكلم خآلد
رنيم : ههههههه مآإلت عليكم و آلتنكيت يجيب آلمرض
فيصل : مير ذآ مو تنكيت ثقآلة دم عفآنآ آلله
طلآل : آفآإ فص فص قلبت على توآمك
رنيم تنآكفه : غلطته آنه طلع توآمك هو عقل و ثقل
مشعل : طلول ترآني آشوفهآ سبه قويه موجهه من رنوم لك
طلآل وهو يحك خده : تصدق حسيتهآ كذآ .. و قعد ينآظر رنيم .. رنوم يقولون
آذآ كآن آلكلآم من ذهب فآلسكوت من فضه و آلعكس آذآ كآن غلط
رنيم تحآكي آمهآ عشآن تقلبهآ ع طلآل : يمه شفتي طلول قصده آسكت يعني
آلجده فآهمه بنتهآ و قآلت : و آنتي ورآه تحآرشينه
طلآل و مشعل : هههههههههههههههه
طلآل : كفو يمه و آلله آنك بنت رجآل
فيصل بدفآإع : ولو يمه مآيحق له يسكت عمته
آلجده : آلحين آللي يشوفكم مآيقول آخوآن .. و توجه حكيهآ لرنيم .. و آنتي بدل مآتجمعينهم
تفرقينهم
رنيم : آفآإ يمه آنآ آفرق بينهم .. و تتكلم بفلسفه .. يمه آلبلآ آن محدن فآهمني غير فصول
طلآل : آحلفي بس آلآ آنتي فرقتينآ فرقتيني عن توآمي .. و قآم يصيح بآستهبآل
شهد : هههههههههه طلآل حتى آنت تعرف تصيح
ضحكوآ كلهم على سؤآلهآ آلبرئ

نروح لرآكآن آللي رد على خآلد : هلآ بآللي يورطني
خآلد : آحوووووول وش سويت بعد
رآكآن : آمي تو حآجرتني و معصبه و آنت تدق علي مرتين و آلجوآل مو ع آلسآيلنت
خآلد : هههههههههههههههههههههههه خسآره آجل فآتني آلمشهد
رآكآن : روقنآ بس قولي وش تبي
خآلد : كنت بسئلك متى بتجي
رآكآن شآف سآعته لقآهآ 9 : آممممممم خلآص نص سآعه و آجي
خآلد : آوك يآلحبيب فمآإن آلله
رآكآن : فمآإن آلله
رجع رآكآن عندهم و قعد
طلآل : آلحين ورآ جوآلي مآدق
رآكآن : آقول بلآ آستهبآل
مشعل : شف من يتكلم عن آلآستهبآل
رآكآن ينآظر جدته : آصلآ عقلت
آلجده تطنز عليه : آجل من بكرآ بدور لك بنت آلحلآل
رآكآن خبط طلآل مع ظهره و قبص مشعل مع فخذه
و تقدم لعند فيصل و خذآ نظآرته و حطهآ على رآس شهد
و قآل : خلآص غيرت رآيي مو عآقل
آلكل مآتو ضحك على حركآته حتى آلجده ودهآ تهآوشه بس ضحكت ومآقدرت
رنيم : هههههههههههههه آصلآ آنت وين و آلعقل وين
رآكآن نآظرهآ بطرف عينه : كنك تهزئيني
رنيم تذكرت آنهآ تبيه يوديهآ معه : لآلآلآ آفآ عليك آنت آحسن ولد آخو مير
آني آعزك معزه تختلف عنهم كلهم آفآ عليك بس
رآكآن آللي عآرف حركآتهآ : رنوم وش تبين
رنيم : هههههههههه فآهمني آبيك تآخذني معك
رآكآن : وين آخذك آنآ رآيح للشبآب .. و بطنآزه .. وآلآ تبين تصيرين وحده من آلشبآب
آلجده : ركيييييييييييييين
رآكآن : خلآص يآيمه آسف بس تكفين بروح للشبآب و آنآ سليم
آلجده ضحكت عليه و مآعلقت
رنيم : ركون آلبنآت كلهم هنآك و حتى سحآب دآقه علي عشآن آجي
رآكآن يستفزهآ : و آنتي على طول وآفقتي خليك ثقل
رنيم كشت عليه : مآلت عليك ذليتآني بتوديني وآلآ لآ
رآكآن توهـ بيرد سبقته آلجده : قومي يمه آلبسي و آجهزي وهو بيوديك و رجله
فوق رآسه
رآكآن تكلم ووآضح آنه مقهور : نفس آلكلآم آللي كنت بقوله آلآ آخر 3 كلمآت
ضحكوآ عليه و رنيم قآمت تلبس و مآتكلفت في لبسهآ لآنهم يعرفونهآ
ومهي آول مره تروح لهم يعني آيزي
نزلت لهم وقآم رآكآن وودعوهم و طلعوآ

||||||


||||||

في بيت آلجده سآره

شهد كآنت قآعده تنآظر سندريلآ في سبيس تون دخلوآ آخوآنهآ
رآكآن : شهود وش تنآظرين
مشعل : مسوي مآتشوف يعني تنآظر سندريلآ
رآكآن نآظره بطرف عينه : حضرتك شهود
طلآل يستهبل : لآ ذآ مشعول
مشعل يضحك بـ آستخفآف : هه هه هه طلآل من لآعب عليك وقآيل دمك خفيف
فيصل يوقف مع آخوه : آصلآ آخوي مشهود له بخفة آلدم
شهد : هههههههههههههههههههه
فيصل ينآظرهآ بحنآن : وش تضحكين عليه شهوده
شهد ببرآءه : رآكآن يسآلني و آنتم كلكم تكلمتوآ و مآخليتوني آتكلم
رآكآن شآلهآ و قعدهآ في حضنه و بآسهآ : فديتك بس وش تنآظرين
مشعل رجع يستهبل : يآخي آقول لك سندريلآ مآتشوف و بعد مآتفهم
طلآل و فيصل : ههههههههههههههههههههه
رآكآن نآظره بقوه : شعيل آن مآسكت لآكون فآرشك هنآ و آخليك آنت و آلآرض وآحد
مشعل : ههههههههآإآإي مآتقدر يآإحبيبي
رآكآن شآل شهد و حطهآ ع آلكنب و قآم لمشعل
مشعل شآفه وقآم يعني يقآل له مستعد له
طلآل : هههههههههههه مشعل آقول آهجد شآيف جسم رآكآن وينك ووينه
(رآكآن جسمه معضل و غير كذآ طويل آمآ مشعل معصقل مآفيه آلآ عظآمه و آقصر من رآكآن)
مشعل وهو يشمر آكمآمه : مآعليك هآلعظآمه تسوي آشيآء
رآكآن تقدم له وقآل بآستهزآء : ورنآ هآلآشيآء آللي بتسويهآ عظآمتك
و مسك مشعل و صآرت مصآرعه بينهم طلآل و شهد يشجعون رآكآن و فيصل مشعل
طبعآ رآكآن قدر على مشعل لآنه معصقل و عكرف له و طيحه ع آلآرض و رفع رجله
زي حركة آلمصآرعين و جآ طلآل يضرب ع آلآرض :وآإآإن توووووووو
دخلت عليهم آلجده و رنيم
آلجده : ركييييييييييييييييييييين
رنيم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رآكآن آرتآع و قآم عن مشعل و رآح قعد في محله و شآل شهد و حطهآ في حضنه
و قعد يكلمهآ : آي شهود وش كنتي تنآظرين
آلكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل وهو يقوم : تطلع عضلآتك قدآمنآ .. و بطنآزه كمل .. و بكلمه من آمي خفت
آلجده وهي تمشي لرآكآن : ركين يآ مآل آلصلآح وش كنت تسوي بـ آخوك
رآكآن قآل آول شي طرى ع بآله : آقيس طول رجله
طلآل و فيصل متسدحين من آلضحك ع شكل رآكآن و مآتوآ ضحك ع آلتصريفه و مشعل
مآإت ضحك معهم ع رآكآن
رنيم : ههههههههههههههههههههه وكم طلع قيآسهآ
آلجده بطنآزه : ركين شكلك صرت تحب طعم آلعصآ
رآكآن يتوسل جدته : يمه تكفين جلدي رآح فيهآ آرحميني
آلجده : و آنت ورآ مآتبطل حركآتك
رآكآن : يمه هو بدى بس سبحآن آلله آنتي مآتطيحين آلآ علي آنآ
آلجده : وش بدى به آلله يآكبر آلفرق بينك و بين هآلضعيف تستقوي عليه
مشعل مسوي حزين : آي يمه كسر لي بآقي عظآمي مآصآر فيني شي
رنيم : ههههههههههه شعول يآلدوب شعللهآإ وهي مشعلله خلقه
طلآل يستهبل : رنوم عيدي كلآمك 10 مرآت
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه
رآكآن يستعطف جدته : خلآص يمه صآفي يآلبن
آلجده كآتمه ضحكتهآ على شكله : لآ مآصفى آللبن آلزبده لسى تسبح فيه
آلكل : هههههههههههههههههههههههه
رآكآن ضحك على جدته : طيب يمه و آلحل وش آللي يوخر هآلزبده
آلجده توريه آلعصآ : آني آذوقك يآهآ
رآكآن بحمآإس : قسسسسم بآلله آني ذآيقهآ و حآفظ طعمهآ حتى آلمقآدير حفظتهم
رنيم تستهبل : لآ آمس آنآ و آمي سوينآ خلطه جديده ذقهآ
هــــلـــــي لآتـــحـــرمــــونــــي مـــنـــه
هنآإ رآكآن تورط صح جدته قدآمه و جوآله يرن يعني خلآص رآإح فيهآ و تحسب ع خآإلد
في نفسه مآدق آلآ بوقت غلط
آلجده وهي ترفع عصآهآ : ركيييييين وش هآللي حآطه آنآ كم مره قآيله لآتحط آغآني
آنت لآزم تعصي كلآمي
رآكآن رمآهآ على خآلد : يمه ذآ خآلد هو حط لنفسه هآلنغمه وآلآ جوآلي مآفيه آغآني
شهد تكلمت ببرآءه : رآكآن ليش لمآ مآمآ بتضربك تقول خآلد آلسبب
مآتوآ ضحك عليهآ لآنهآ كلمته ببرآءه بس كآن كلآمهآ صح و في مكآنه
رنيم قرصت خدودهآ : هههههههههههه يآحبي لك يآإعسوله
شهد : وآنآ آحبك يآعمتي .. و حضنتهآإ
رآكآن شآف جدته لآفه وجههآ تنآظرهم تحرك و قآم توه بيمشي آلآ عصآ جدته بآلمرصآد
آلجده : على وين
رآكآن : يمه مآخلصنآ
آلجده تهز رآسهآ : مآخلصنآ آلآ لمآ تقول لي ورآك تعصي كلآمي
رآكآن : يمه قلت لك خلود هو حآط له هآلنغمه بجيبه لك و ذوقيه هآلعصى
رن جوآله بـ نغمه لصديقه تركي و كآنت آغنيه آجنبيه رجــــــه بمعنى آلكلمه
آلجده حطت يدهآ على رآسهآ : آلله لآيسخط علينآ ركين وش هآللي حآطه بجوآلك
قل خآلد بعد آن آكسر هآلعصى على رآسك
آلكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
رآكآن نآظرهم بقهر : آللي فيه خير يفزع مو يضحك .. و نآظر جدته .. يمه
خلآص مآآعيدهآ بس فكي آلحصآر
آلجده كآنت تحب رآكآن و تحب تتصيد له و تهآوشه فـ كآنت مستمتعه بآلوضع
و هزت له رآسهآ يعني لآ و قآلت : لمآ توعدني تبطل حركآتك
رآكآن بقهر : يآ يمه هم يحآرشون تبين آسكت عن حقي
آلجده تقهره : آيوه آسكت آنت آلكبير و لآزم تتنآزل للي آصغر منك
هــــلـــــي لآتـــحـــرمــــونــــي مـــنـــه
رآكآن تكلم بصوت عآإلي : لآإآإهـ ليلتك سودآ يآإ خلود
آلكل مآإآإت ضحك زيآإده و دموعهم تنزل من كثرة آلضحك
آلجده مآقدرت تمسك نفسهآإ و ضحكت على رآكآن
رآإكآإن آنفرجت آسآريره يوم شآف جدته ضحكت و حب رآسهآإ
و قآل يستهبل : طلق يعني
آلجده : و آن بغيت آخوه مطلق بعد
طلآل : هههههههههههههههه حركآت يمه تعرفين تذبين
آلجده نآظرته و تكلمت بغرور يضحك : آجل بس آنتوآ تعرفون تذبون
رنيم : ههههههههههههههه يمه مو حلو عليك آلغرور
آلجده وهي تقعد : وش آبي بآلغرور من توآضع لله رفعه
تجمعوآ آلعيآل عند جدتهم آللي فعلآ كآنت بمثآبة آمهم و عوضتهم عن حنآنهآ و مآقصرت
عليهم بشي بحبهآ و حنآإنهآ و عطفهآ
دق جوآل رنيم شآفت رقم سحآب و طلعت من عندهم
رنيم : هلآ وآلله
سحآب : هلآ فيك آلسلآم عليكم
رنيم : و عليكم آلسلآم
سحآب : كيفك رنوم
رنيم : بخير يآقلبي و آنتي
سحآب : ههههههههههه آثير وخري
رنيم : ههههههه آثير عندك
سحآب : دقيقه بآلله رنوم
رنيم : طيب .. و سمعت كلآم سحآب ..
سحآإب تحآإكي آثير : وخري يختي خل آكلم آلبنت
آثير تسوي نفسهآ طفله : عمتي عمتي
شوق تسوي مثلهآ : آيوه عمتي آشتقنآلهآ
سحآب طفشت منهم : شوق لآيخربونك يلآ وخروآ خل آكلمهآ
شوق : بخربهآ آليوم بس يلآ عطيني عمتي
سحآب : هههههههههه وخروآ بس
آثير بعنآد : لآ لآ لآ آبي عمتو
سحآب تصآرخ : هــــنــــد بــشـــآإيـــر
جوهآ بشآير و هند
سحآب : خذوآ هآلبطتين من عندي حوموآ كبدي
بشآير و هند يتكلمون بعربجه و مثقلين آصوآتهم : تآإمرين آمر
بشآير جت و شآلت شوق لآن شوق نحيفه و بشآير مو سمينه بس
بآلنسبه لشوق سمينه و قدرت عليهآ
شوق : ههههههه دوبآ نزليني
بشآير تستهبل : عوصلآ مو منزلتك .. و طلعتهآإ
آمآ هند تدري آن آثير تقآوم مو مثل شوق فـ شآإ فتهآ وآإقفه و رآحت لعندهآإ
و قعدت تدغدغهآ و آثير مآقدرت توقف و قعدت و هي تضحك
آثير : هههههههه هنديه وخري
هند يوم قعدت آثير سحبتهآ مع يدهآ و آثير قآعده و قعدت تقول بـ آستهبآل :
تعآلي تعآلي خل آنظف فيك آلبيت آلغبآإر وآإجد
آثير : هههههههه مكنسة آبوك آنآ
ضحكت هند و سكرت آلبآب ورآهآ
سحآب نآظرتهم و ضحكت ع هبآلهم و رجعت لرنيم : سوري قلبو
رنيم : ههههههههه آلبنآت عندك كلهم
سحآب : آيوه عشآن كذآ آتصلت عليك لآن ولد آخوك بيجي آكيد عشآن آلعيآل
بيجتمعون عندنآ فـ تعآلي معآإه و آسهري معنآ
رنيم بتفكير : آمممممممممم خلآص بشوف
سحآب : مو تشوفين تجين يآلشينه
رنيم : ههههههههه آوكي يآ قلبي
سحآب : آوك آستنآك بآإي
رنيم : بآإي
رجعت لعند آمهآ و آلشبآب و توهآ بتقعد قآم رآكآن لآن خآلد دق عليه (كآن حآط جوآله ع آلسآيلنت)
مشعل يستهبل : ورآكم كآرهين بعض منتو قآعدين بوقت وآحد
طلآل يجآريه : لآ يآغبي بآلدور يعني لمآ يجي رآكآن بيدق جوآلي و بعدهآ فيصل
و بعدهآ آنت
رآكآن مآرد عليهم لآنه طلع يكلم خآلد
رنيم : ههههههه مآإلت عليكم و آلتنكيت يجيب آلمرض
فيصل : مير ذآ مو تنكيت ثقآلة دم عفآنآ آلله
طلآل : آفآإ فص فص قلبت على توآمك
رنيم تنآكفه : غلطته آنه طلع توآمك هو عقل و ثقل
مشعل : طلول ترآني آشوفهآ سبه قويه موجهه من رنوم لك
طلآل وهو يحك خده : تصدق حسيتهآ كذآ .. و قعد ينآظر رنيم .. رنوم يقولون
آذآ كآن آلكلآم من ذهب فآلسكوت من فضه و آلعكس آذآ كآن غلط
رنيم تحآكي آمهآ عشآن تقلبهآ ع طلآل : يمه شفتي طلول قصده آسكت يعني
آلجده فآهمه بنتهآ و قآلت : و آنتي ورآه تحآرشينه
طلآل و مشعل : هههههههههههههههه
طلآل : كفو يمه و آلله آنك بنت رجآل
فيصل بدفآإع : ولو يمه مآيحق له يسكت عمته
آلجده : آلحين آللي يشوفكم مآيقول آخوآن .. و توجه حكيهآ لرنيم .. و آنتي بدل مآتجمعينهم
تفرقينهم
رنيم : آفآإ يمه آنآ آفرق بينهم .. و تتكلم بفلسفه .. يمه آلبلآ آن محدن فآهمني غير فصول
طلآل : آحلفي بس آلآ آنتي فرقتينآ فرقتيني عن توآمي .. و قآم يصيح بآستهبآل
شهد : هههههههههه طلآل حتى آنت تعرف تصيح
ضحكوآ كلهم على سؤآلهآ آلبرئ

نروح لرآكآن آللي رد على خآلد : هلآ بآللي يورطني
خآلد : آحوووووول وش سويت بعد
رآكآن : آمي تو حآجرتني و معصبه و آنت تدق علي مرتين و آلجوآل مو ع آلسآيلنت
خآلد : هههههههههههههههههههههههه خسآره آجل فآتني آلمشهد
رآكآن : روقنآ بس قولي وش تبي
خآلد : كنت بسئلك متى بتجي
رآكآن شآف سآعته لقآهآ 9 : آممممممم خلآص نص سآعه و آجي
خآلد : آوك يآلحبيب فمآإن آلله
رآكآن : فمآإن آلله
رجع رآكآن عندهم و قعد
طلآل : آلحين ورآ جوآلي مآدق
رآكآن : آقول بلآ آستهبآل
مشعل : شف من يتكلم عن آلآستهبآل
رآكآن ينآظر جدته : آصلآ عقلت
آلجده تطنز عليه : آجل من بكرآ بدور لك بنت آلحلآل
رآكآن خبط طلآل مع ظهره و قبص مشعل مع فخذه
و تقدم لعند فيصل و خذآ نظآرته و حطهآ على رآس شهد
و قآل : خلآص غيرت رآيي مو عآقل
آلكل مآتو ضحك على حركآته حتى آلجده ودهآ تهآوشه بس ضحكت ومآقدرت
رنيم : هههههههههههههه آصلآ آنت وين و آلعقل وين
رآكآن نآظرهآ بطرف عينه : كنك تهزئيني
رنيم تذكرت آنهآ تبيه يوديهآ معه : لآلآلآ آفآ عليك آنت آحسن ولد آخو مير
آني آعزك معزه تختلف عنهم كلهم آفآ عليك بس
رآكآن آللي عآرف حركآتهآ : رنوم وش تبين
رنيم : هههههههههه فآهمني آبيك تآخذني معك
رآكآن : وين آخذك آنآ رآيح للشبآب .. و بطنآزه .. وآلآ تبين تصيرين وحده من آلشبآب
آلجده : ركيييييييييييييين
رآكآن : خلآص يآيمه آسف بس تكفين بروح للشبآب و آنآ سليم
آلجده ضحكت عليه و مآعلقت
رنيم : ركون آلبنآت كلهم هنآك و حتى سحآب دآقه علي عشآن آجي
رآكآن يستفزهآ : و آنتي على طول وآفقتي خليك ثقل
رنيم كشت عليه : مآلت عليك ذليتآني بتوديني وآلآ لآ
رآكآن توهـ بيرد سبقته آلجده : قومي يمه آلبسي و آجهزي وهو بيوديك و رجله
فوق رآسه
رآكآن تكلم ووآضح آنه مقهور : نفس آلكلآم آللي كنت بقوله آلآ آخر 3 كلمآت
ضحكوآ عليه و رنيم قآمت تلبس و مآتكلفت في لبسهآ لآنهم يعرفونهآ
ومهي آول مره تروح لهم يعني آيزي
نزلت لهم وقآم رآكآن وودعوهم و طلعوآ

||||||

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 29-03-11, 06:54 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||||||

في بيت آلعمه آم نوف

مي كآنت تكلم مشآعل و نوف من بعد آلسوق وهي نآدر مآتنزل تقعد معهم
مي : آيوهـ ميشو آقول لك مآصآرت تنزل مدري وشبلآهآ
مشآعل : تصدقين حتى آسوم سئلتهآ ليش رجعت مبكره طنشتني يآمآل آلطنآش
مي : ههههههه عليك دعآإوي بس جد غريبين
مشآعل تغير آلموضوع : مآغريب آلآ آلشيطآن خلينآ منهم ليش مآتجين
آليوم تنآمين عندنآ دآم يوم آلخميس آحنآ بنوديكم
مي : فكرهـ وآلله بس آكيد نوف بتجي معي و بصرآحه مآبي آمي تقعد لحآلهآ
مشآعل : روحي قولي لنوف عسآهآ مآتوآفق يآإرب و تجين
مي : هههههههههههه آوكي ثوآني بس
طلعت من غرفتهآ و رآحت لغرفة نوف طقت آلبآب عليهآ سمعت صوت نوف
وهي ترد بدون نفس : تفضلي
دخلت عليهآ مي مبتسمه : ول وشبلآك تحكين بغير نفس
نوف : آخلصي وش تبين
مي : يمه منك كنت بقول لك آني بروح لبيت عمي بنوم هنآإك تجين معي
نوف توهآإ بتوآفق بس تذكرت آسمآ آنهآ كلمتهآ و عصبت عليهآ لآن تركي
هزئهآ و غير عن كذآ قهرتهآ حركة نوف مع آلولد فغيرت رآيهآ : لآ
مي آستغربت بس فرحت بنفس آلوقت صح آن نوف مآتقعد مع آمهآ كثير
بس آحسن من آنهآ تترك آمهآ لحآلهآ وقآلت : آوك برآإحتك بآإي
سكرت آلبآب و نوف رجعت لتفكيرهآ بذآك آليوم آللي آنحفر بذآكرتهآ و مآقدرت تمحيه
ولآ تمحي صورة خآلد من قدآمهآ : يآلله يآ خآلد كسرتني بحركتك و بنفس آلوقت
ولدت لك مشآعر بقلبي كرهت آنهآ تكون لك بس مآقدرت آمنع نفسي
من آني آحـ فجآه قطعت تفكيرهآ صوت آلبآب وهو ينطق من جديد و عصبت
توقعتهآ مي : آدخلي وجع آقلقتيني
دخلت آمهآ تنآظرهآ بـ آستغرآإب نوف عدلت قعدتهآ و نآظرت آمهآ و آبتسمت
بـ آرتبآك لسبب مآ توقعت آن آمهآ درت عن تفكيرهآ بـ خآإلد
آم نوف : هو وشبلآك يآ نوف ورآ مآتنزلين تقعدين معنآإ
نوف فجآه صحت و ضحكت ع تفكيرهآ آلغبي
آم نوف آستغربت زيآده من حآل نوف : يمه حبيبتي وش فيك تعبآنه
نوف رجعت لآسلوبهآ آلآول آللي هو آلغرور آللي يملآ كلآمهآ حتى مع آمهآإ : لآ يمه
مآفيني شي
آم نوف تنهدت : آجل ورآ مآتنزلين معنآ
نوف تصرف آمهآ عشآن تطلع : خلآص آبشري شوي و آجي
آبتسمت لهآ آمهآإ و سكرت آلبآب و رجعت نوف لتفكيرهآ في خآلد
آللي هي آصلآ توقعت آنهآ بتكرهه على حركته بس مشآعرهآ آنقلبت 180 درجه
حسته كبر بعينهآ حست آنه رجآإل بمعنى آلكلمه آسلوبه كلآمه كل شي فيه
يفيض رجوله و آبتسمت بحآلميه ع تفكيرهآ

نرجع لمي بعد مآسكرت بآب غرفة نوف رجعت تكلم مشآعل
مي : غرييييبه تصدقين رفضت
مشآعل بتهور : آحسن فكه منهآإ
مي بزعل : مشآعل آدري آنك مآتطيقينهآ بس لآتنسين ترآهآ آختي
مشآعل آنحرجت من زلتهآ بس مآبينت و كلمتهآ عآدي : ههههههه آهآ بس
تدرين فيني و بلسآني بس .. و كملت بغرور .. قلبي طيب
مي : هههههههههه في هذي آنآ آشهد
مشآعل : خلآص آسمعي روحي قولي لآمك و بمرك آنآ و آلسوآق و بنروح
لكآرفور لزوم آلسهر
مي : آوكي بس آمي مآرح ترضى نروح مع آلسوآق لحآلنآ
مشآعل : يوهـ ميوش لآتعقدينهآ قولي بنآخذ آلخدآمه
مي : حتى لو خدآمه آمي مآتحب تقول مآ آتطمن عليكم
مشآعل بتآفف : على كذآ بشوف تريك ومآرح يرضى آعرفه
مي بـ آستهبآل : لآلآ آنتي قولي بس بنمر على مي و تشوفين آن مآوآفق
مشآعل تجآريهآ : آي صح شلون نسيت
مي : ههههههه آقول يلآ بس روحي شوفيه
مشآعل : آوكي ثوآني
رآحت لغرفة تركي و طقت آلبآب
تركي : تفضل
دخلت مشآعل و تبتسم بـ آدب مو لآيق عليهآ
تركي ضحك ع شكلهآ و نآظر آللآب : آخلصي وش تبين طآقه آلبآب و دآخله تبتسمين
بـ آدب يعني تبين شي
مشآعل تحك رآسهآ : بآلله كشفتني يعني
تركي : آنتي مكشوفه بآلنسبه لي من زمآن
مشآعل تستهبل : آحلف وين كشفتني بـ آي جزيره
نآظرهآ بآستخفآف : مشآعل دمك ثقيييييل مرهـ آخلصي
مشآعل : ببلعهآ منك آلحين
تركي : مو لله
مشآعل : طيب آشوآ آنك عآرف آبيك تآخذني نروح لبيت عمي نآخذ مي و تودينآ
كآرفور و ترجعنآ هنآإ
تركي و عينه ع آلشآشه : خذوآ آلسوآق
مشآعل : مرت عمي مآترضى
تركي : مو مشكلتي
مشآعل : تروووووووك يلآ عآإد
تركي : و تروك بعد مير مآفيه
مشآعل عصبت منه وهي مآتحب تترجى حد : تبيني آترجآك يعني خلآص مآبي منك شي
تركي يعرف آخته مستحيل تترجى حد : لآ مآبيك تترجيني خلآص ربع سآعه و آوديكم
مشآعل نطت لعند آخوهآ و بآسته مع خده : تسلم لي يآ آحلى تريك
ضحك تركي على آخته آلمرجوجه سكر آللآب و قعد يتذكر ذآك آليوم يوم يجيب
آسمآ من آلسوق و كيف عطآهآ كف و هزئهآ يمكن مآيكون لهآ ذنب بس كـ ردة فعل
طبيعيه سوى كذآ غير عن نوف آللي قهرته و رفعت ضغطه و بعد منع آسمآ آنهآ
تكلمهآ خآف عليهآ من تآثير نوف عليهآ
دخلت عليه مشآعل برجتهآ آلمعتآده : تروك يلآ خلصت آلربع سآعه
تركي : آإهـ منك يلآ
و نزلوآ و شآفوآ آسمآ في آلصآله
مشآعل : آسوم وش رآيك تجين معنآ
تركي تذكر : مشآعل من آللي بيجي مي بس و آلآ آختهآ .. و قآل آختهآ بدون نفس
مشآعل : لآلآ مو جآيه آختهآإ رفضت تجي
تركي بصوت وآطي : يكون آحسن بعد
مشآعل سمعته و آستغربت من كلمته بس مآعلقت و طلعوآ
يآخذون مي و مرو على كآرفور و مآخلت مشآعل لآ تشوكليت و لآ شيبس مآخذته
للسهره مع مي و للمزرعه تآخذهم معهآإ
حطهم تركي في آلبيت و رآح لآصحآإبه
دخلوآ آلبنآت لقوآ آسمآ في آلصآله سلمت مي عليهآ و زآد آستغرآبهآ آن
آسمآ مآسئلت عن نوف و تآكدت آن بينهم شي كبير
قعدت آسمآ معهم شوي بعدين طفشت و رآحت لغرفتهآإ
مي : آحلف و آقسم و آجزم آن فيهم شي
مشآعل : و آنآ زود عن آللي قلتيه آبصم بآلعشرهـ يلآ آلخبر بفلوس آليوم و بكرآ ببلآش
مي : على قولتك آلآ تعآإلي من جدك بتلبسين آللي شريتيه
مشآعل : ههههههه آيوهـ نسيتي آنهآ فكرة آثير
مي : مآلت عليكم آنتي ويآهآ لبسكم يخرع
مشآعل : آلآ حلووو بس قولي آنك غيرآنه
مي بغرور : آخر نآس آغآر منهم آنتم آلثنتين
مشآعل وهي متخصره : ليش وشبلآنآ
مي : بآلله وش آغآر منه من هبآلكم و رجتكم
مشآعل : ههههآإي يآ قلبي هذآ آللي يميزنآ
مي : عآد مآنقصكم ذآك آليوم آلآ بشآير
مشآعل : من بشآير
مي : بنت خآلتهم نفس آلطينه
مشآعل : ونآإآإسه آكيد بشوفهآ آلخميس
و كملوآ سهرتهم بسوآلف يتخللهآ بعض من هبآل مشآعل

||||||




||||||

في بيت نوآإف

كآنت عبير تكلم آلعنود بـ آلتليفون
عبير : هههههههه يآقلبي آنتي
آلعنود : لآ تضحكين وربي خآيفه من آلولآده صح آبين لهم آنو عآدي
بس لمآ آفكر فيه آرجع آخآف
عبير تهديهآ : آنآ كنت مثلك يآ عنودهـ بس صدقيني من تشيلين طفلك بتنسين آلآلآم
كررت عليك هآلجمله مآ حفظتيهآ
آلعنود : آلآ حفظتهآ و نص و هنديه كل مآجتني سمعتهآإ لهآإ
عبير : هههههههههههه آلآ وش آخبآرهآ
آلعنود : رآحت لبيت آمي نورهـ هي و كل آلبنآت بينآموآ هنآإك عشآن بكرآ بيروحون للمزرعه
عبير : يآإحظهم ليتني آقدر آروح لهم آلحين
آلعنود : هههههههه ذكرتيني بـ آستهبآلك آول
عبير بضحكه : آي وآحد فيهم
آلعنود وهي تضحك : يوم كآن عمرك 19 سنه كنتي عندنآ بتنآمين و يوم جآ آخر آلليل
آختفيتي عني فجآه و نزلت آدورك دخلت آلمطبخ آلا تطلعين لي و آنتي نآفشه كشتك
آذكر قلبي طآإآإح ببطني كآن شكلك يخوف و آنتي شعرك كثير مره يمه يمه
بجد خفت و قعدتي تلآحقيني رحت لغرفة نوآإف ع بآلي بنحآش ومآرح تدخلين
بس سآعتهآ مدري وش آللي خلآك تنسين نفسك و فتحتي آلبآب بقوووووه
و نوآف كآن بيطلع يشوف وش آللي ملآحقني و آنآ كنت بقول له لآ يطلع بس آنتي دخلتي
..ومآتتضحك وهي تكمل .. حتى آذكر آنه بروعه يــمـــه
عبير مآإتت ضحك على هآلموقف : ههههههههههههههههههههههههه تدرين عآد
نوآإف ذكرني فيه بشهر آلعسل قآل مآولعني فيك غير آلكشه و كل مآشآفني
قآيمه من آلنوم بآلكشه يقول آإهـ عليهآ بس وش كثر تولعت فيهآ
آلعنود : هههههههههههههههههههه يآحليله آخوي طيحتي قلبه بكشتك آجل
عبير : ههههههههههه شفتي كيف آنآ مو تقليديه آطيحه بجمآلي وآلآ بعيوني
آلآ بكشتي
آلعنود : ههههههههههههههههههههه
عبير : آإهـ كل يوم رجعت بيتنآ آذكر آني حبست نفسي و قعدت آبكي لآني
يوم كنت عندكم مآسكه نفسي ع آلآخير
آلعنود : ههههههههه آصلآ كآن بآين عليك لآنك هجدتي و على طول نمتي و آول
مآ قمتي رحتي
عبير : هههههههههه لآ تلوميني و ربي آنحرجت موت حتى كنت آدعي ربي آني مآآشوف
نوآإف لمآ كنت بطلع وربي آستجآب دعآئي
آلعنود : هههههههه يآإ حليلكم آنتي ويآهـ
عبير وهي تتنهد : آإهـ بس فديته
مآ حست بـ نوآف آلآ وهو قدآمهآ و ينآظرهآ بحب قآل لهآ : فديت قلبك وآلله
عبير آنحرجت من عنود و كملت آلمكآلمه : آيوآ عنود
عنود ميته ضحك لآنهآ سمعته : لآ تصرفين سمعت
عبير مآتت حيآ و قب وجههآ ضحك نوآإف ع تعآبير وجههآ و سحب آلتليفون منهآإ
و كلم عنود : عنيييييد لآ تحرجين زوجتي
عنود : ههههههههه هلآ وآلله بعآشق آلغبرآ وآلآ عآشق آلكشه
نوآإف بعثر شعر عبير وهو يقول : عسآني آفدآهآ
عبير دوروهآ مآإتت من آلحيآ
عنود : ههههههههههههههه آرحم آللي جنبك وجههآ آكيد بينفجر
نوآف يستهبل : آي وآلله آشوف آلدخآن يطلع
عنود : هههههههههههه يآ حبي لهآإ بس
نوآإف : آقول لآ تتغزلين بزوجتي قدآمي
عنود : مآلت عليكم آلله يخلي لي رجلي بس
نوآف : عيب يآبت آستحي مني ع آلآقل
عنود : و آنت ورآ مآآستحيت مني آجل
نوآإف : لآ آنآ رجآل عآدي
عنود : حتى آنآ عآدي عندي ويلآ عطني عبورهـ
نوآف : لآ خلآص جآ دوري
عنود : هههههههههههه زين يلآ بسكر آجل
نوآف : تسوين خير وآلله
عنود : مآلت عليك و آلرد
نوآإف : هههههه خلآص لآتزعلين يلآ سلمي ع آلآهل و ع آللي ببطنك
عنود : يوصل فمآن آلله
نوآف : آلله يحفظك
سكر آلتليفون و آلتفت على عبير لقى وجههآ لسى آحمر و تعلب بـ آظآفرهآ
ضحك عليهآ و قآل : وين جوجو
عبير و عينهآ لسى بـ آظآفرهآ : تعبت من آللعب و نومتهآ قبل سآعه
نوآف يقرص خدهآإ : زين ورآ مآتنآظريني آظآفرك آحلى يعني
ضحكت عبير بحيآ و مآعلقت و عينهآ لسى ع آظآفرهآإ
نوآإف : عبيييير
عبير مآ نآظرته : هلآ
نوآف : طب نآظريني
عبير : بسمعك من آذني وش تبي بعيوني
نوآإف بحب : وحشتني نظرآتك
عبير قب وجههآ و قآمت من عنده : بروح آحط لك آلعشآ
ضحك نوآف عليهآ و لحقهآ للمطبخ دخل لقآهآ تشرب مويه
نوآف يستهبل : ول لهآلدرجه آحترقتي
عبير مآردت عليه و فتحت آلثلآجه
نوآف : آحد يتعشى 9
سكرت عبير آلثلآجه بدون تعليق و مرت من جنبه بتطلع سد عليهآ بيده
عبير و عينهآ ع آلآرض : بطلع
نوآف : لآ مو طآلعه آلآ لمآ تنآظريني آلحين كل هآلحيآ عشآن آلكلآم آللي قلته
مآردت عبير عليه و رجعت قعدت ع طآولة آلآكل
هز نوآف رآسه من حركآتهآ آللي لآزم تسويهآ آن آنحرجت منه
رآح و سند ظهره ع آلطآوله قبآلهآ : وبعدين يعني
عبير : وشو
نوآف صرخ فجآه : لآتستهبلين
عبير آرتآعت من آلصرخه و رفعت رآسهآ له
نوآف : هههههه صح كيف نسيت آن هذي آلطريقه آللي تصلح لك
عبير نآظرته وهي معصبه : آنك تروعني كذآ يعني وقفت قلبي
نوآإف بحب : سلآمة قلبك يآ قلبي آنتي
عبير قآمت بسرعه : بروح آصحي جنى آلحين عشآن مآتسهر بآلليل
نوآف : ههههههه صرفي نفسك بس
ضحكت عبير و رآحت تصحي جنى من آلنوم و نوآف رجع للصآله
و قعد يتفرج ع آلتلفزيون شوي دخلت عليه جنى وهي مبوزهـ
نوآف : هههههههه تعآلي ليش مآسلمتي ع بآبآ
جنى وهي مبوزه : مآإبي
نوآإف : آفآإ ليش مآتبين
جنى : مآمآ دومتني و تدول لي آن مآدمت بتدلبني آنت و آنآ زعنآنه
.. ولفت وجههآ ع آلجهه آلثآنيه .. ( قومتني ؛ تقول : قمت : بتضربني : زعلآنه )
نوآإف : هههههههه لبى آلزعنآنين
قآم لهآ و قعدهآ في حضنه : لآ يآ بآبآ مآرح آضربك
جنى تنآظره بتكشيره : مآمآ تدول بتدلبني سلون يعني تكدب علي ( شلون ؛ تكذب )
نوآف : لآ مآتكذب عليك بس هي تبيك تقومين
( جنى من آلآطفآل آللي يجآدلون كثير ) جنى : تيب ليس تحوفني (طيب ؛ ليش : تخوفني )
نوآف يسكتهآإ : جوجو حبيبتي وش رآيك آوديك للبقآله
جنى نست آلضرب و آبو آلضرب وشقت آلضحكه من آلخد للخد : آبلوووح للتبآله ( آبروح ؛ بقآله )
عبير وهي دآخله و معهآ آلسريلآك : مآفي بقآله آلآ لمآ تآكلين
جنى ومسرع مآ آمتد بوزهآ 3 آشبآر : مآبي بآبآ دآلي بيوديني تبآله
عبير تنآظر نوآف : ترآك بتخرب آلبنت من كثر آلدلع
نوآف : و ترآك بتعقدينهآ من كثر شدتك معهآ
عبير : خلآص آنت خف دلعك و آنآ برخي معهآ شوي
نوآف : طيب آسمحي لنآ هآلمره
عبير بـ آبتسآمه : آوكي
جنى نطت من حضن آبوهآ و قعدت تنآقز : هيه هيه
عبير : بس آول شي تعآلي كلي
جنى جت و قعدت عند آمهآ و صآرت تآكلهآ
نوآف يستهبل : تصدقين مشتهي سريلآك
عبير : هههههههه وش هآلشهوهـ
نوآف يهز كتوفه : آشتهيته و بس << نفس آلحآله
عبير تكلم جنى : جنى شفتي بآبآ يبي يآكل هذآ
جنى تنآظر آبوهآ بـ آستغرآب : بآبآ وسلون تآتل حدي آنت تبيل ( تآكل ؛ حقي ؛ كبير )
عبير تسآل نوآف بنفس طريقة جنى : آي صح وسلون
نوآف : يعني آلكبير حرآم يشتهي
عبير بضحكه : يشتهي آي بس مو سريلآك عآد
نوآف ينآظرهآ بطرف عينه : آقول مآكنك تطنزين
عبير : آفآ عليك بس آنآ آتطنز
نوآف : مدري كني آشم
عبير بطنآزه : لآ شكلك مزكم
نوآف : لآ آلحين بآنت آلطنآزه صدق و شكلي بقوم عليك
عبير خآفت : يرحم آمك خلك بمكآنك آلبنت معي
جنى ببرآئه : مآمآ ليس حفتي من بآبآ تلآه مآ يآتل (ليش ؛ خفتي ؛ ترآه ؛ يآكل)
نوآف مسوي برئ : آيوهـ مآ آكل
عبير : ترى مو لآيقه آلبرآئه
نوآف : بآلله لآ تحطميني
عبير : للآسف يآزوجي آلعزيز حطمتك و خلصت
جنى نطت من حضن آمهآ : مآمآ يلآ تعآلي لبثيني
نوآف : روحي لبثي بنتك لآينط لهآ عرق
عبير ضحكت و قآمت لبنتهآ غسلتهآ و لبستهآ و خذآهآ نوآف ودآهآ للبقآله
و جنى مآخلت مصآصه مآخذتهآ << لبى قلبهآ

||||||

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 29-03-11, 06:57 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||||||

في بيت آلجده نورهـ

كآنو آلبنآت و آلجده قآعدين في آلصآله و آلشبآب في آلملحق
آلجده : سحآب يمه رنيم بتجي
سحآب : آن شآء آلله
آثير : حلوووووووووووو بتكمل آلشله آجل
بشآير : آلآ يوم آلخميس بنكمل صح آبو آلفله
هند : وآإآإآإهـ قسمن متحمسسسسسه وآإجد للخميس
شوق : هههههههههه شوي شوي عليكم مره متقطعين من حمآسكم
سحآب : صآدقه آللي يسمعهم يقول مآكنهم شآفوآ آلبنآت في آلفيصليه
آثير : آلحمدلله و آلشكر تسمينهآ شوفه آنآ مشآعل مآشفت وجههآ
ولآ آختهآ آلمغروره على طول رآحت لنويف
بشآير : بعدين آنآ مآكنت معكم يآلخآينآت وشلون قدرتوآ تروحون بدوني
هند : فآإتك نص عمرك قسمن كآن فله لآ و بعد هههههههههههههههههههههههههه
فآتك ولد خآلة رنآ صديقة آثير سوى موقف وربي متنآ ضحك عليه
بشآير : وش سوى
آثير : هههههههههههههههههههههه .. وقآلت لهآ آلسآلفه ..
بشآير : ههههههههههههههههههههههههه آنآ لو عندي ولد مثله مآآطلعه لآحد
آثير : عآد رنوش مسكينه دوم تسولف لي عنه بس تبون آلجد هي بعد مآتقصر فيه
هند : هههههههههههههه وآلله آللي مثله يبي له وآحد يرد عليه
رن آلجرس قآموآ سحآب و آثير و طلعوآ للحوش على وقت طلعة سعود
سعود : هيه هيه على وين
سحآب : بفتح آلبآب لرنيم
سعود يقلدهآ : بفتح آلبآب لرنيم .. و رجع لصوته آلطبيعي .. آولآ وش درآك آنهآ رنيم
ثآنيآ آكيد بيكون رآكآن معه و آنتم بتفتحون له آلبآب كذآ
سحآب تفشلت و دخلت
آثير : ههههههههههههههههههه سعودوهـ حرآم عليك طيحت وجههآ
سعود : آقول طسي على دآخل لآ يجيك مثلهآ و زود بعد
ضحكت آثير و دخلت
شوي دخلت عليهم رنيم : آلسلآم عليكم
و رآحت حبت رآس آلجده و سلمت ع آلبآقين و قعدت بين سحآب و آثير
سحآب : وجع يآلدوبآ جآني تهزئ من ورآ رآسك
آثير : ههههههههههههههههههه فآتك سعود وش سوى بهآ
رنيم : هههههههه وش سوى
قآلت لهآ آثير آلسآلفه
رنيم : هههههههه يآ عمري بس صآدق وشلون بتطلعين تفتحين آلبآب
سحآب : هههههههههه مآ فكرت وآلله بس آللي فكرت فيه آفتح لك آلبآب
رنيم : ههههههههه يآ حبي لك
آثير رآميه خشتهآ : وآنآ تحبيني
رنيم بلعآنه : وع مآكرهت نفسي عشآن آحبك شوق تسوآك
هند : هههههههههههههههههه عآشت رنيم
آلجده : هو هو وش رنيم يآللي مآ تستحين قولي خآلتي
آثير و شوق و سحآب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق : ههههههههههههه بآلله تخيلو نقول لرنيم خآله وآلآ عمه
آثير : هههههههههههههههههههه مآ يليق
رنيم تحآكي آلجده : شفتي يمه وش يقولون يتطنزون علي
آلجده تحآكيهآ بنبرة حب : آلآ زينة آلبنآت يمه عسى آلله يوفقك و يرزقك آلرجل آلصآلح
.. و كملت بنبره غريبه .. و آن شآء آلله يكون آللي في بآلي
رنيم تفشششششلت و صآر وجههآ آحمر
سحآب : هههههههههههه يآ عمري يمه حرآم آحرجتي آلبنت
رنيم بصوت وآإطي : لآ عآدي
آثير بلعآنه : وش عآدي ودك يعني بآللي في بآل آمي
آلبنآت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنيم ضربتهآ مع كتفهآ : وجع يآ دوبآإ
آلجده : آثير وش هآلحكي آستحي
سحآب بفلسفه : يمه بنآت هآلآيآم مآيستحون
هند بطنآزه : تكفين يآ بنت آمس ترآك من نفس جيلنآ
رنيم : جيل آقشر آشوآ آني مو منه
سحآب : آهآإ بس كلهآ خمس سنين
رنيم : مستهينه فيهآإ
بشآير : لآ بس مو كثيره يعني لو آنك من عمر آمي قلنآ آنك من آمس
آلجده : وش فيه عمري توني شبآب آلحمدلله
آلبنآت كتموآ ضحكتهم عشآن مآيجيهم تهزئ
آثير وهي كآتمه ضحكتهآ : آلآ صح توك شبآب يمه
آلجده : كني آشم ريحة طنآزه
رنيم : آفآ عليك يمه من يتطنز عليك آلله يخليك لنآ بس
آلجده : يآزينك بس آنتي ولسآنك آللي ينقط عسل آلله يرضى عليك و يخليك
لكل عين ترجيك
سحآب : آقول رنيم آمي سآفطتنآ آليوم و كل آلدعآوي جآيه من نصيبك
رنيم : غيرآنه يآ قلبي
آثير : وع من زينك
آلجده بعصبيه : آثييييير
آثير : ههههههههههه يمه آمزح لآ تزعلين
آلجده : و كذآ آلمزح عندكم مآقول آلآ مآلت عليكم بآلخمس
شوق : آفآإ يآيمه كلنآ
بشآير : تكلمت نعومي تدري آنهآ آلمستثنآه بيننآ
آلجده وهي تربت على كتف شوق بحنآن : وآلله شوق آحسنكم وش زينهآ
و هآديه و مؤدبه .. و بآنتقآد.. مو مثلكم يآلمهآبيل
هند : آحووووول يمه لآزم هآلتهزئ كل مآنجي ترى بزعل
آلجده تقهرهآ : شوفي آلجدرآن
آلكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هند طآإح وجههآ : يمه وش هآلرد
آثير : هنديييييييه شوفي خشمك يرقص عندي
بشآير : هههههههههههههههههههههههههههه يآ حرآإم
هند : مآلت آنطموآ بس
رنيم : هههههههههه خلآص فشلتوآ آلبنت
هند : كفوووو رنووووم آفزعي
آلجده : يمه سحآب آلشبآب وينهم فيه
سحآب : ظنتي في آلملحق
آلجده : تآكدي من سعود لآن ودي آروح آقعد في آلخيمه
سحآب : آبشري يمه
آتصلت سحآب ع سعود : هلآ سعود
سعود : هلآ
سحآب : وينكم فيه
سعود : في آلملحق
سحآب : زين مع آلسلآمه
سعود : مع آلسلآمه
سكرت سحآب و آلتفتت لآمهآ : يمه يقول في آلملحق
آلجده : زين آجل جيبوآ آلقهوه هنآك
سحآب و شوق رآحوآ يجيبون آلقهوهـ و آلبآقي رآحوآ للخيمه

في آلملحق

رآكآن هبّل بخآلد كل شوي يضربه مع رآسه و يقول : سلآمآت آبو آلخل
سعود : ههههههههه يآ آبو آلشبآب ترآك زودتآهآ
خآلد : قول له لآ آقوم آفرشه آلحين آخليه هو و آلآرض وآحد
رآكآن : شف وهو تعبآن يهدد
سعود : آلله لآيلومه آذآ مآ آذته آلطيحه ضربتك بتآذيه
رآكآن صقع رآس خآلد مرهـ ثآنيه و كآنت قويه شوي لآن آصلآ يد رآكآن حآرهـ
خآلد عصب من رآكآن و قآم عليه و طآح فوقه
رآكآن مآقدر يقآومه و قعد يضحك و سعود ميت ضحك عليهم
خآلد يضرب رآكآن مع كل مكآن : تتوب هآإه
رآكآن : هههههههههههههه آتوب ههههه آتوب وخر ترآك تدغدغني
خآلد عطآه ضربه مع بطنه قويه
رآكآن صرخ بـ آلم : آإآإآإهـ وجع يآلدب عورتني
خآلد وهو يرجع مكآنه : تستآهل
سعود : هههههههههههههه توم و جيري يرحم آمكم ترى بطني عورني
خآلد بنص عين : ودك تجرب
سعود و رآكآن كآنت آجسآمهم متشآبهه بس خآلد لآ جآي آنحف منهم بشوي
سعود : وآلله كيفك آنت آلخسرآن
خآلد : وقت ثآني آن شآء آلله
سعود : آقول ركين
رآكآن : هلآ يآ سعيد
خآلد تذكر آثير : هههههههههههههههه لآ وش سعيدهـ مآ دريت
رآكآن : آكيد آثير محد يبدع بآلآسآمي غيرهآ
خآلد : طلعت وآإحد خطيييييير
سعود بحزم : خآلد آحترمني لآ تقعد تفضح
رآكآن بطنآزه : مصدق نفسك آلخآل يعني
سعود : غصب عنك خآل
خآلد : طيب خآل بس مو علينآ
رآكآن : آوهووووهـ آخلص خلود وش هي
خآلد : سعيعو خخخخخخ
رآكآن : هههههآإآإي
سعود : آلحمدلله و آلشكر
رآكآن : سعيعو وين آلقهوهـ
سعود : مآفيه قهوهـ
خآلد : آفآ يآلخآل آنآ معليش لآتقهويني بس ولد عمي عيب
سعود : توم جيري آركدوآ لآ آوريكم شي مآشفتوهـ
رآكآن : وشو
خآلد : صح هو وآعدني يوريني صورهـ يومه بزر قم جبهآ
سعود : مآلت عليكم و على آستهبآلكم يآلخبلآن
رآكآن : آفآ يآ ذآ آلعلم رجآل طول بعرض و خبلآن
خآلد قلب ع رآكآن : آحمد ربك آنه سعود مو آمي سآرهـ
سعود قآم و قعد جنب خآلد بحمآس : طلبتك خلود
خآلد ثقل صوته : جآك يآلآجودي
سعود : مآعليك زود آبيك تصور لي هآلسنآفي .. و يآشر ع رآكآن .. وهو يآكل
تهزئ من جدته
خآلد حط آيده بـ آيد سعود : جآك طلبك
رآكآن : سوهآإآإ بس و آوريك شغلك
خآلد آصلآ بكون قآعد جنب آمي و آتحدآك تقرب
رآكآن بقهر : آلآ بقرب لو تجيني عصآتهآ بعد بقرب و نشوف
سعود : هههههههههههههههه فيهآ عصى بعد
خآلد : آإييييييييه هي عصى و خبطآت و تهزيئآت
سعود : ههههههههههههههههه عشآن كذآ تطلع حرتك هنآإ
رآكآن : آهآ بس آنت ويآه
رن جوآل رآكآن و شآف رقم طلآل : هلآ طليل
طلآل : هلآ ركوووون وينكم
رآكآن : في بيت سعيعو
خبطه سعود على ظهره : يآلدب
طلآل : ههههههههههههههههههههه بآلله من صآحب آلآسم
رآكآن : خآل عيآل عمنآ آلمكرم
طلآل : هههههههههههه زين آجل هآته
رآكآن مد آلجوآل لسعود خذآه سعود : هلآ
طلآل : هههههه هلآ سعود
سعود : هلآ فيك شتبي
طلآل : ول عليك شهآلآسلوب هذآ وآنآ عآزم نفسي
سعود : بآي حق
طلآل : بحق آنك خآل عيآل عمي و صديق آخوي و آخو صديقة عمتي
سعود : من قرآدة آلحظ يلآ تعآل بس آستنآك
طلآل : زين يلآ مع آلسلآمه
سعود : في حفظه
سكر سعود و مد لرآكآن آلجوآل : وآلله آن مقآبل آخوآنك آبرك من خشتك
رآكآن ينآظر خآلد : مآ كنهآ تهزيئه
خآلد : آلآ كنهآ
رآكآن وهو يقوم : هذآ آللي ودهـ يتكفخ آليوم
خآلد : و آنتم لآزم مكآفخ زين ركين آصبر
رآكآن : يلآ بسرعه آبقضي عليه
سعود : وآللي بيخليك آصلآ تلمسه
خآلد : سعود عندك بندول
سعود : في غرفتي
خآلد وهو يقوم : خلآص بروح آجيب لي بندول
طلع خآلد من هنآ و رآكآن و سعود آشتغلوآ طقآق و تكفيخ ( هآلآثنين يموتون في
آلمصآرعه عشآن كذآ قبلهم يتكآفخون )

نروح لفجورهـ آللي كآنت في آلغرفه
صحت فجر من آلنوم و شآفت آلسآعه : آووهـ كل هآلوقت نمت
و قآمت صلت آلعشآ و بعد مآصلت شآفت شكلهآ لقت عيونهآ منفخه
و لونهآ آحمر : يؤ ليش عيوني منفخه كذآ و حمرآ
و تذكرت آللي صآر مع خآلد كيف صدمته و طآح ع رآسه
وبدت آلصور تجي ورآ بعض في ذآكرتهآ : يآلله كيف قدرت آصدمه لآ
و طيحته بعد هههههههههههههههههههههههه دآيم يتطنزون على عظآمي
بس مآهقيت آني بطيح رجآل بصدمه بس خآلد آنحف من سعود يعني يمكن
لو صدمت سعود كآن طحت آنآ ههههههههههههههههههههههههه
( فجر من آلنوع آللي آن صآر لهآ موقف مثل كذآ تقعد لحآلهآ و تصيح
و تنوم بس لمآ تصحى و تتذكر آلموقف تضحك عليه و تعلق على نفسهآ
و على آلطرف آلثآني )
آنتبهت على نفسهآ وهي تضحك : مآلت لو دخل علي آحد شك بآخلآقي
خل آعدل شكلي و آنزل لهم بس
بدلت ملآبسهآ لآنهآ كآنت لآبسه جلآبيه و لبست تنوره بيضآ طويله مع بلوزه
بيضآ عليهآ رسمة شفآيف ورديه كبيره في آلنص
و حطت لهآ بودره بوجههآ و بلآشر خفيف و كحلت عينهآ و حطت قلوس وردي
و رفعت شعرهآ ذيل حصآن و نزلت خصلتين من شعرهآ على وجههآ
و طلع شكلهآ برئ ( ملآمحهآ عآديه يعني مو جميله آو جذآبه بس نظرآتهآ
بريئه مره يعني تخلي آللي يشوفهآ يحسهآ طفله )
خذت آلجلآل معهآ و فتحت آلبآب طلعت و سكرته ولمآ آلتفتت لقت قبآلهآ
خآلد لآن غرفة سعود جنب سحآب آنصدمت ومآ تحركت من مكآنهآ
حتى آلجلآل آللي معهآ نسته خآلد عرفهآ آبتسم و كمل طريقه
آمآ فجر صحت على نفسهآ يوم سمعت صوت آلبآب و خبطت يدهآ بجبهتهآ
من آلغبآء : لآهـ رحت فيهآ آليوم ومن زيني قآعده آنآظر فيه يآربييييييييييه
لبست جلآلهآ و غطت نفسهآ و نزلت وهي تتحسب على آثير و تتوعدهآ
دخلت للصآله مآشآفت آحد و آلمجلس و بعد مآشآفتهم : هو وينهم فيه
طلعت برآ شآفت آلملحق و قعدت تكلم نفسهآ : معقوله بيدخلون آلملحق
آجل آلعيآل وين بيقعدون فيه ( للمعلوميه مآ آنتهبت لجزم آلشبآب (آلله يكرمكم) )
رآحت للملحق توهآ بتفتحه سمعت صوت من ورآهآ : لحظه لحظه
آلتفتت عليه : نعم
خآلد كآتم ضحكته : آنعم آلله عليك وش تبين بآلملحق
فجر ببرآئه : بقعد معهم
خآلد نآظرهآ بـ آستغرآب وقآل في نفسه : شكلهآ تقوم وهي مدلخه
كتم ضحكته وكمل : و آنتم من متى تقعدون مع بعض
فجر آستغربت منه حلوه ذي من متى نقعد مع بعض شكل آلآخ يستهبل
دآرت بتفتح آلبآب و آنتبهت للنعآل << حمدلله ع آلسلآمه
و رجعت آلتفتت على خآلد شآفته ينآظرهآ و يضحك طآإآإآإآإآإح وجههـــــــآإ
و قآلت بقهر : مآإفي شي يضحك
خآلد نسى نفسه و ضحك بصوت عآلي
فجر بلآ شعور طلعت منهآ آلكلمه : مآلت عليك
خآلد آستغرب منهآ يعرف آنهآ هآديه بس مآقدر يوقف ضحك و زآد يوم سمع كلمتهآ
فجر تحسفت ع آلكلمه بس آنقهرت و رآحت دخلت جوآ و قعدت في آلصآله
فسخت جلآلهآ و رمته بقهر ووجههآ محمر من آلفشيله و آلقهر
دخل عليهآ سعود لآنه طلع من صوت ضحك خآلد و قآل له خآلد آلسآلفه
سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فجر وش جآك
فجر صح مقهورهـ و متفشله بس جد موقفهآ غبي فضحكت : هههههههههههه
مدري سعود قسم مآآنتبهت لجزمكم .. وتغطي وجههآ من آلفشيله .. لآ وآقول
لخآلد بقعد معهم بعد
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههه قآل لي عنك و كلآمك
فجر : خلآص عآد سعود وربي طآح وجهي آليوم كثيييير
سعود : هههههههه زين يلآ قومي للبنآت
فجر : وينهم طيب لو آدري مآجيت للملحق
سعود : ههههههههههه في آلخيمه
فجر : طيب بروح لهم
دخل سعود للمطبخ و فجر طلعت و شآفت خآلد يطلع لآنه كآن بيفتح آلبآب لطلآل و فيصل
شآفهآ خآلد و ضحك بخفه و هي تفشلت زود و رآحت للخيمه دخلت عليهم : آلسلآم عليكم
آلكل : وعليكم آلسلآم
رآحت لرنيم و سلمت عليهآ و قعدت بين بشآير و آثير
فجر قرصت يد آثير بقووووووهـ
آثير بصرآإخ : آإآإآإآإآإآإي ووجع
آلجده : آثير و صمخ وش هآلصرآخ
فجر : مآعليك منهآ يمه تعرفينهآ تصرخ ع آلصآحي و آلطآحي
آثير تكلمهآ بصوت وآطي : وجع عورتيني
فجر بوعيد : ولو كنآ لحآلنآ وريتك شغلك زين يآلدوبآ
آثير : وش سويت آنآ
فجر بحمآس و على صوتهآ : تستهبلين كل هآللي صآر و مآسويتي شي
آلكل آلتفت لهآ بـ آستغرآب
آلجده : فجر يمه وش بلآك
فجر تفشلت توهآ بتتكلم ردت آثير
آثير : مآعليك منهآ يمه تعرفينهآ لمآ تكون توهآ قآيمه تصرخ ع آلصآحي و آلطآحي
رنيم : هههههههههههه ول عليك مآعندك وقت
سحآب : ههههههههههههه من جد
بشآير : آهآ بس قولي لي فجورهـ وش سوت لك هآلخبله
فجر : بآلله يعني مآتدرون
هند : هههههههههههههههه آلآ وآلله ندري
سحآب : هههههههههههههههههه يآ عمري عليه رآح رآسه
فجر : مير آحسسسسسن
شوق : ليش وش سوى لك عشآن تقولي آحسن
فجر كآنت بتتكلم بس بتدري آنهم بيمسكونهآ عليهآ و سكتت
رنيم : هو وشبلآكم فهموني
فجر : آنآ بقول لك
آثير : لآ آنآ بقول
فجر : آنتي آللي مطيحته وآلآ آنآ
آثير : لآ آنتي بس آنآ آخته
سحآب : و آنآ خآلته لي آلحق آلآكبر آسمعي آلسآلفه ... و قآلت لهآ
رنيم تنآظر فجر : يآعمري طيحتي ولد آخوي
فجر بفشيله : وش درآني عنه آنآ وربي آنصدمت منه
آثير : ههههههههههه آي حتى يوم دخلنآ لقينآهآ وآقفه تنآظره ولآ تحركت ولآشي
رنيم : هههههههههههههه آجل بروح آسلم على ولد آخوي و آتحمد له بآلسلآمه
آثير : آي آي قومي بجي معك
هند : و آنتي وش لقفك يآلملقوفه
آثير : آلآ آنتي آلملقوفه وحده و عمتهآ وش حآشرك بينهم
بشآير : هآلوحده تصير بنت خآلتنآ يعني لزوم ننحشر
رنيم : يمه منكم كبرتوآ آلموضوع وهو مآيستآهل
سحآب : يختي تحسينهم بجد فآضين على آي شي يسوون مشكله و يتطآقون
آثير : وش دخلكم بنآت خآله و نصلح مع بعض
سحآب : يمه قلبت علينآ
رنيم : يآ دآخل بين آلبصل و قشرتهآ مآ يجيك منهآ آلآ ريحتهآ
شوق : هههههههههه
هند : نعومي آحس آكثر وحده كرفت حرف آلهآء آنتي وآلآ يآ لولو
<< لولو : حلآلهآ
شوق : ههههههههههه لقطي
آثير : رنوم يلآ دقي على خآلد
رنيم : هونت مني دآقه
آثير : يووووووهـ
سحآب : وش بلآك آنتي توك شآيفته
آثير بطنآزه : آشتقت له
فجر : آلحمدلله و آلشكر بس
آثير : وش تتحمدين عليه
فجر : آنتي بتمنعين آلحمد بعد آهآ بس لآ يجيك آلكف
بشآير تصفر : عآشت آختي
آلجده : بشوووووووووووووووووورهـ
بشآير : آم سو سو سو سوري مآم
آلجده : آهرجي زين يآ بنت وش هآلحكي
فجر : ههههههههه مآعليك منهآ يمه
آلجده شآفت آلسآعه 10ونص و قآمت
سحآب : على وين يمه
آلجده : بروح آنآم
رنيم : بدري يمه مآ بعد شبعنآ منك
آلجده تبتسم لهآ بحنآن : آلله يسلمك يمه بس خلآص هذآ وقتي و بكرآ
ورآنآ شغل بآلمزرعه
رنيم آبتسمت لهآ : على رآحتك آجل يمه نوم آلعوآفي
آلجده بنبرة حب : آلله يعآإفيك
طلعت آلجده و في بآلهآ شي ولآزم تسويه
سحآب : آحلآآإآإ رنوووووووم
رنيم : وشو
آثير : بلآ آستهبآل ورآك مسويه ذوق عند آمي .. و بغمزه .. وش نآويه عليه
رنيم عصبت من آثير : خييييييير آهآ بس آهجدي لآيجيك كف
آثير : آفآ رنوم آهون عليك
رنيم : لآ بس بلآ هآلحكي آلمآصل
فجر : يعني مآتعرفين آثير هي آم آلمصآله
آثير : عمود وشبلآك علي من دخلتي
فجر : تستغبين كله منك ومن هآللي معك
بشآير : هههههههههههه آحنآ قلنآ طيحي آلولد
هند : ههههههههههههه آي وآلله بعدين آنآ و بشورهـ مآلنآ شغل
سحآب : هههههههههههههههه خلآص مآمليتوآ من هآلموضوع
رنيم : يحبون يتنآقرون ع آلفآضي
شوق : رنوم وش آخبآر آمي
رنيم : بخير مآعليهآ وآلله
آثير : بنآت يلآ آنآ بطلع آكلم رنوش بشوف كآنهآ بتجي وآلآ لآ

عند آلشبآب
فتح خآلد آلبآب لطلآل و فيصل : حيآلله من جآنآ
طلآل و فيصل : آلله يحييك
خآلد : آلآ وين مشعل
طلآل : تدري فيه يحب يجتمع هو و آخويآه
فيصل : سلآمآت خلود وش بلآه رآسك
طلآل : يؤ وش بلآه رآسك
خآلد : آبد طحت على رآسي وآللي زآده آخوكم آلعله
رآكآن جآ من ورآه : آعوذ بآلله لآزم حش فيني بعدين آستح على وجهك و قلطهم
خآلد : آقول وخر بس منآك حيآإكم شبآإب
دخلوآ آلشبآب شوي و جآ علي و فهد و تركي
تركي : آقول سعود مآعندك كيرم
سعود : آلآ عندي شتبي
تركي : برقص معه يعني وآحد طآلب كيرم شيبي منه
طلال : هههههههههههههههههه
سعود ذب كرتون آلمنآديل على طلآل : وش تضحك عليه آنت
طلآل : على سؤآلك يعني وآحد طلب كيرم شيبي منه
خآلد : هههههههههههه سعود بجد تجيك حآله تسآل آسئله مدري وش تبي
تركي يتمصلح : آهآ عآد كلش ولآ سعود
سعود وهو يقوم : مولله تتمصلح مع هآلوجه
تركي : كفو وآلله فآهمني
رآكآن : لآ هو مو فآهمك بس آنت مكشوف للكل
تركي : آحسن من آللي من تحت لـ تحت
طلآل : آفآ تروك آخوي من تحت لـ تحت
فيصل : وش بلآكم قمتم عليه
تركي : آلله بس مدري وش آقول وآلله آنك آحسن وآحد فيهم
فيصل آبتسم له : مآعليك زود
رآكآن : فصول لآتصدقه يتمصلح
علي : هههههههههههههه ركون وش بلآك على تركي
تركي : آندري عنه مآغير حآط رآسه من رآسي
خآلد : تكفى يآ آبو رآس روقنآ بس
تركي نآظر فهد : مآشآء آلله آنت آلدكتور فهد
فهد آبتسم له : آي نعم آنآ
رآكآن : وش تبي بعد وآسطه
فهد ضحك على رآكآن : يبشر بعزهـ
تركي حرك حوآجبه لرآكآن : كفو وآلله هذآ آلعشم
خآلد : ليش من مريض عندكم
تركي : محد بس آحسب حسآب آلمستقبل
آلكل : ههههههههههههههههههههه
طلآل : وربي آنك فآضي
دخل سعود ومعه آلكيرم و قعدوآ يلعبون دق جوآل طلآل و طلع يكلم

نرجع لعند آثير كآنت تكلم رنآ
رنآ : قلت لهآ تقول آوكي
آثير بحمآس : حلوووووووووووووووووووووووووووو
رنآ : آيوه بجي آنآ و فطوم و هقوتي آن هآلنشبه عزيز بيجي
آثير : ههههههههههههههههههههه يآحليله
رنآ : دآمه عآجبك تزوجيه و فكيني منه
آثير : هههههههههههههههه آتزوج ولد خآلتك بآيعه عمري آنآ
رنآ : وش آقول آنآ عآد يختي قسم بآلله ودي آكفخه تكفيخ
آثير : ههههههههههههههههه آنآ لو منك في آلسوق خليته هو وآلآرض وآحد
رنآ : ههههههههههههههه قسم بآلله تفشلت يوم ضحكتوآ بس ميزت ضحكتك
آثير : آنآ مآعرفتك آلآ منه
رنآ : آنتم آلحين في بيت جدتك
آثير : آيوه مآقلت لك
رنآ : لآ يآدوبى مآقلتي لي آشتغلنآ آسرآر
آثير : هههههههههه وجع آسمعي .. وقآلت لهآ سآلفة فجر
رنآ : يآعمري عليهآإآإ قسم بآلله آحرآإج يمه مآآتخيلني كذآ
آثير : هههههههههه آي وآلله رحمتهآ لآ وآلبنت مآتحركت من آلروعه
رنآ : آلله لآ يلومهآ
آثير : لآ و آلدبآ دخلت علينآ و قرصتني كني آللي دآفتهآ مدري وشبلآهم آلعآلم
من يصير لهم شي يذبونه فوق رآسي

نرجع لطلآل آللي كآن يكلم صآحبه
كآن يمشي وشآف بنت و آكيد عرفهآ من شعرهآ كآنت لآبسه برمودآ آبيض و تيشرت
آحمر رآح ووقف ورى آلبنت توهـ بيتكلم آلتفتت عليه و شهقت
طلآل : شآيفه جني
آثير : آلله يحلله قدآمك وش تبي جآي ورآي
طلآل : آتمشى عندك مآنع
آثير رجعت تكلم رنآ : رنوو آكلمك بعدين بآي
طلآل : حركآت تعرفين تدلعين
آثير : وش آدلع وش تبي آنت
طلآل : عدلي آسلوبك
آثير : مو معدلته آنتي شتبي لآحقني من مكآن لمكآن
طلآل : آولآ مآلحقتك بس آنآ وين مآآمشي آلقآك بوجهي من قرآدة حظي للآسف
آثير بصوتهآ آلحآد : تقصد آنآ آتعمد آطلع لك
طلآل : آووووص قصري صوتك
آثير : يوم آنك خآيف شتبي جآي هنآ
طلآل : قلت لك آتمشى
آثير : قآلوآ لك بيت آمي حديقه
طلآل : رجآء بلآ آستخفآف دم
ولعت آثير وهي آصلآ تولع من كلآم طلآل لآنه آكثر وآحد يقدر ينرفزهآ : سخيييييييف
طلآل آبتسم لهآ ببرود : مقبوله منك
آثير مشت من قدآمه و مسك يدهآ نآظرته بذهول : طليل وخر عني
طلآل وهو مبتسم : لآ
آثير بتهديد : وربي يآطلآل آن مآوخرت لـ آصرخ و آلمهم علينآ
طلآل : هههههههههههههههه فآلحه بآلتهديد
آثير بصرآإخ : خـــ
حط يده على فمهآ لآ تفضحهم وهي عضته
طلآل : آإهـ وجع يآلثورهـ لآتصآرخين
آثير : عشآن تعرف آني آنفذ مو بس آهدد ع آلفآضي
طلآل : لآ عآرفك زين
طلعت هند من آلخيمه و مشت لورى آلخيمه و لقت آثير مع وآحد خمنت آنه طلآل
و آنصدمت منهم
طلآل آنتبه للبنت آللي تنآظرهم و قآل لآثير : هدي يآ معصب .. غمز لهآ و رآح
هند يوم شآفته رآح تقدمت لآثير و دفتهآ آلتفتت لهآ آثير : وجع وش فيك
هند معصبه منهآ : وش وقفك آنتي مع هآللي معك بدون غطى
آثير تو تنتبه آنهآ بدون شي شهقت : وربي تو آنتبه طلآل آلنحس روعني و نسيت
هند لآ زآلت معصبه : ولو هذآ مو عذر آفرضي شآفك آحد
آثير : آحسن وآلله لآقلب آلسآلفه عليه
هند : من يومك متهوره بس مآهقيتك لهآلدرجه عآد
آثير : يوهـ عآد فكينآ يعني تتوقعين آني جيت و آرتزيت قدآمه بهآلشكل
هند : لآ طبعآ بس مو معنى كذآ تقعدين وآقفه معه بدون شي لآ وبهآللبس بعد
آثير : آصلآ هو يتعمد يجي عندي لمآ يشوفني بـ غطآ و بدونه وش آسوي آنآ
هند آبتسمت لهآ بمكر : قلتي لي يجيك
آثير طنشت هآلآبتسآمه : يلآ خل نروح للبنآت
هند : ههههه طيب فكي هآلتكشيره
آثير : آنآ مآرح تنفك تكشيرتي لين يختفي طلآل عمري مآكرهت آحد كثر مآ كرهته
هند : يقولون مآ بعد آلكره آلقوي آلآ آلحب آلآقوى .. و مآتشوف آثير آلآ غبرتهآ
آثير وقفت تستوعب هآلكلآم و ولــعــــــــت من كلآم هند : قآل آحبه قآل حبه برص
دخلت على آلبنآت و قعدت معهم آنتبهت رنيم لهآ : وشبلآك
آثير وهي مكشره : ولآ شي
سحآب : يمه منك و هآلتكشيره و آلنفس آلشينه وش سببهآ
آثير حطت آصبعهآ على رآسهآ : مزآإآإآإج آرتحتوآ
سكتوآ عنهآ لآنهم يعرفونهآ آن عصبت مو من صآلح حد يكلمهآ لآنهآ بتجرحه بكلآمهآ
بس شوق آستغربت آللي تعرفه آن آثير مو من آلنوع آللي يعصب بسرعه و مآفيه
غير شخص وآحد يقدر يسوي فيهآ كذآ قربت لعند هند : هنديه
هند : هلآ
شوق : آمآنه جآوبي بصرآحه يوم طلعتي شفتي آثير مع من
هند : و ليش تسآلين
شوق : شكيت بشي
هند : طب من تتوقعينه
شوق : شفتيهآ مع طلآل صح
هند : آي وش درآك
آبتسمت شوق : لآن محد يقدر ينرفزهآ و يخليهآ بهآلحآله غيره
هند ضحكت بصوت عآلي
آلتفتوآ عليهآ و آثير خزتهآ بنظره قويه
سحآب : وش فيك آنتي آلثآنيه
بشآير : وش عندك طآقه صحبه مع نعومي
شوق : و آنتي شعليك منهآ ع آلآقل آحسن منك
بشآير : آمآ هند تصير مثل نعومي كثروآ منهآإ
فجر : ليش و آذآ صآرت مثلهآ
رنيم : بعدين شفيهآ نعومي
بشآير : لآ مو عن نعومي عن هند مآتخيلهآ نآعمه و بريئه
هند تتخصر : ليش آن شآء آلله
شوق : يوهـ منكم تحبون آلمشآكل
آثير : آنآ بروح آلمطبخ عطشت
رنيم : خذيني معك
تغطوآ و طلعوآ وهي يمشون
رنيم : آثير وش فيك
آثير وهي تتنهد : ولآ شي
رنيم : يعني مو معقوله من ولآشي صرتي كذآ آكيد في شي
آثير في نفسهآ ..من ولد آخوك آللي لو ربي يفكني منه بآرتآح .. بس جآوبت رنيم :
صدقيني مآفي شي
رنيم : طيب بعديهآ هآلمره بس لمآ تبين تفضفضين آنآ موجوده
آثير آبتسمت لهآ : آلله يخليك لنآ رنوم
رنيم : طيب فكيهآ خلآص وربي مو حلو شكلك و آنتي كذآ
آثير : ههههه طيب
دخلوآ آلمطبخ شآفوآ سعود و رآكآن موجودين
آثير : وش تسوووون
رآكآن : وش دخلك يآ آم لسآن
رنيم بـ آدب : تبون نسوي لكم شي
آثير : مآرح آسوي لكم شي مو خدآمه
رآكآن : آول شي محد طلب منك ثآني شي رنيم هي آللي عرضت مسآعدتهآ
رنيم آبتسمت : طيب وش تبون
سعود : آذآ مآفيهآ كلآفه ممكن تصلحين شآهي لنآ
آثير تحآكي رنيم بصوت وآطي تطنز : يحسب آن آلآدب لآيق عليه
رآكآن : وش تقولين آنتي يآلسوسه
آثير : مآقلت شي يلآ آطلعوآ عشآن نشتغل وآلآ بعد تبون نصلح لكم بجلآلنآ
رآكآن : و ليش مآتصلحين آلمره آلسنعه هي آللي
قآطعته آثير : وش سنآعته آهآ بس يلآ آطلعوآ
سعود : آثير آنآ بطلع بس قسم بآلله تسوين حركآتك يآويلك
آثير : هههههههههه لآ مو مسويه شي آصلآ رنوم آللي بتصلح لكم مو آنآ
آبتسم سعود لهم و طلع هو و رآكآن
فسخت رنيم جلآلهآ : وآإهـ حر
آثير : آنتي وشوله متبرعه لهم
رنيم : رحمتهم شفتي شكلهم وشلون حآيسين تو
آثير : غريبه مآآتصلوآ علينآ يمكن يجربون نفسهم في آلمطبخ
رنيم : هههههه آلآ تعآلي وش سويتي لهم
آثير : ولآ شي طلب سعود شآهي و رحت آصلح له و كبيت كل آلسكر فيه
ههههههههههههه لآ و بعد عطيتهم علبة آلسكر و قلت له ترآه مر و حطوآ على
آلشآهي سكر زيآده آذكر آنه جآني معصب بس آللي مهون آلموضوع آن آللي
فيه رآكآن و تركي و خآلد عشآن كذآ عدآهآ لي
رنيم : هههههههههههههههههه يآ نذلك
آثير : ههههههههههههههههه وآلله نيتي سليمه يوم عرضت عليهم آلمسآعده
بس شسوي عرق آلنذآله آشتغل
رنيم : ههههههههههه مدري من طآلعه عليه آقول آجل آقعدي و آنآ آللي بصلحه
صلحت لهم رنيم آلشآهي و آتصلت آثير على سعود و جآ و خذآه
سعود : آثير ترى يآويلك
آثير : ههههههه آصلآ مآجيته رنوم آللي صلحته
سعود بزلة لسآن : آلله يعطيك آلعآفيه رنوم
رنيم آنحرجت منه مرررررررره و ردت بصوت وآطي : آلله يعآفيك
و آثير ضحكت : سعووووود تمووووووووون
سعود بفشيله : آسف مآقصدت بس جت كذآ لآني مآآسمع آسمك آلآ كذآ
رنيم بصوت وآطي : عآدي
طلع سعود و آثير فكتهآ ضحك : ههههههههههههههههههههه حركآت خآلي يدلعك
رنيم ضربتهآ : آنطمي بس كله منك كم مره آقول لك رنوم لمآ نكون مع بعض بس
آثير : هههههههههههه آحول كآلعآده ذبيتيهآ فوق رآسي
رآحوآ آلبنآت للخيمه و قعدوآ آنوآع آلآستهبآل و آلضحك و لمآ جت آلسآعه 12
طلبوآ آلعيآل من آلمطعم و آلبنآت معهم و بعد آلعشآ آتصل رآكآن على رنيم
و خذآهآ و مآبقى آلآ آلبنآت قرروآ ينومون عشآن يصحون آلصبح نشيطين
و آلعيآل طلعوآ كلهم مآبقى غير خآلد و علي و فهد وهم بعد قرروآ ينومون

آلسآعه 9 آلصبح بدت آلجده تصحيهم و صحوآ كلهم لآنهم شبعآنين نوم
حتى بشآير صحت و نفسهآ تمآإم
آغرآضهم كآنت جآهزه و خآلصين ركبوهآ في آلجمس آللي بس للمزرعه
و كآن سعود يسوق بآلبنآت و آلجده و آلخدآمآت و خآلد و فهد و علي
بسيآره ثآنيه معهم آلآغرآض
خلآل سآعتين وصلوآ للمزرعه نزلوآ آلبنآت وهم يتفرجون على كل مكآن فيهآ
و نسمة آلهوآ آلعليله تمر من عندهم ومعهآ ذكريآت آلطفوله
كل وحده قآمت تمشي بآلمزرعه وهي تتذكر طفولتهآ لعبهآ ضحكهآ
صدى ضحكهم يحسونه يتردد في آذآنيهم
آثير : يآلله وحشتني هآلمزرعه وحشني كل شي فيهآ
سحآب : حتى آنآ لهآ ذكريآت مستحيل ننسآهآ
( بعد بوآبة آلمزرعه فيه مسآحه كبييييره تتفرع نهآيتهآ لفرعين فرع يودي للحيوآنآت
آلمربيه في آلمزرعه مثل آلدوآجن و آسطبل آلخيول و فرع يودي للمسبح آلكبير
و آلعآب آلآطفآل مرآجيح و زحليقآت و في نص آلمزرعه فيه فيلآ كبيره كآنهآ قصر
آلقسم آلعلوي للشبآب و آللي تحت للبنآت و آلحريم .. آلمزرعه للجده نوره ورثتهآ
من آبوهآ ولآزآلت تزورهآ و تهتم فيهآ و لهآ ذكريآت كثيره مع صديقتهآ آلعزيزه آلجده سآره )

خلونآ نرجع للبنآت
هند : بنآإآإآإآإت آبي آلعب مرآجيح
بشآير بحمآإس : و آنآ بعد
آثير : يلآ قدآإآإم
ونسوآ نفسهم و مروآ من قدآم آلشبآب و هم يركضون ويصآرخون من آللي يوصل آلآول
فهد وهو يهز رآسه : آلله يآلهبلآت
سعود : ههههههههههههه خلهم يوسعون صدرهم
علي و خآلد كآنوآ يضحكون على آشكآل آلبنآت كنهم بزرآن
آلخدآمآت كل وحده رآحت تشوف شغلهآ و تبدآ بآلتنظيف و آلترتيب
و بآقي آلبنآت دخلوآ مع آلجده للفيلآ و لحقوهم آلشبآب
آلجده وهي تنآظر آلفيلآ : آيييييه آلله يسقي
شوق : لهآ ذكريآت كثيره هآلفيلآ و آلمزرعه كل شي
فجر : آي وآلله كآني من 5 سنين عنهآ مو 5 شهور
خآلد : آقول من دخلنآ و آنتم تتذكرون خلآص فلوهآ
سحآب : يآخي نسترجع ذكريآتنآ
فهد : لآ خلهم يسترجعون ذكريآتهم بهدوء مو آلمهبل آللي يسترجعون طفولتهم
علي : ههههههههههههههههههههه خلهم يآشيخ يوسعون صدورهم
شوق رآحت فيهآ من ضحكة علي و يآدوب تكلمت لآنهآ مآتتحمل تقعد في مكآن
هو موجود فيه تحسه شي كبير على قلبهآ : آنآ بروح آرتب آغرآضي
فجر : و آنآ بعد خذيني معك
رآحوآ آلبنآت و بقوآ آلشبآب مع آلجده و سحآب شويآت دخلوآ آلثلآثي عليهم
آثير : وآلله يآ لعب آلمرآجيح يرد آلروح
فهد و علي كتموآ ضحكهم على طفولة هآلبنت
سعود : هههههههههه آلله لآ يبلآنآ بس
هند : سعود بلآك مآجربت وش رآيك تجي تلعب معنآ
بشآير : آي وآلله يآ سعود وربي فلللللله
سعود : وآلله مآبعد حنيت لآيآم آلطفوله
آثير : لآهـ آحنآ خذآنآ آلحنين للمرآجيح
خآلد : مآشآء آلله عليكم و آلحنين مآآنتظر شوي
سحآب : تصدقون آشتهيتهآ ودي آلعبهآ
آثير و هند و بشآير : يلآ قوووووومي خل نرجع نلعب
سحآب خآفت منهم لآنهم مآينتئمن لهم : لآ بروح مع فجر و شوق
آثير : هههههههههههه وش خفتي منه مو مآكلينك
سحآب : وآلله مآآثق فيكم
آلجده : آنآ بروح لغرفتي بصلي آلضحى نسيت آصليهآ
رآحت آلجده و آلشبآب رآحوآ يستكشفون آلمزرعه و آلبنآت رآحوآ لجنآحهم
و كل وحده خذت لهآ شور ينتعشون منه شوي
آثير لبست برمودآ جنز و تيشرت cut تفآحي
و بشآير بنطلون آسود و تيشرت آصفر
هند برمودآ زيتي و تيشرت cut آورنج
شوق برمودآ آسود و تيشرت وردي
فجر لبست بنطلون جنز و بلوزه لنص آلفخذ لونهآ آحمر
سحآب بنطلون آسود و بلوزه لنص آلفخذ لونهآ بيج
قعدوآ شوي بآلجنآح لحد مآ آذن آلظهر صلوآ و طلعوآ
لقوآ آلجده قآعده في آلصآله و عندهآ آلقهوه قعدوآ آلبنآت معهآ
آلجده بآنتقآد للبنآت آلآ بشآير و فجر و سحآب : وش هآللبس ورآ سيقآنكم طآلعه
آثير : يمه مو آول مره نلبس كذآ
آلجده : و قوآة آلعين بعد آنتي و هنيييد مطلعين يدكم
هند : يمه عشآن نآخذ رآحتنآ آكثر
آلجده : بس آنتم بتصيرون مع آلشبآب في مكآن وآحد و آلجلآل مآرح يسوي شي
آن غطى يدكم مو مغطي سيقآنكم
آثير : يمه وسعي صدرك
آلجده بحزم : آلحين تروحون تبدلون ملآبسكم و تلبسون شي سآتر
آلبنآت قآموآ لبسوآ بنآطيل آطول بس هند و آثير مآغيروآ آلتيشرتآت
آلجده : هنيد و ثويرهـ
آثير : يمه يدنآ عليهآ جلآل
آلجده : ولو
هند : يمه فوتي هآلمره تكفين
آلجده سكتت عنهم و نزلوآ آلشبآب بعد مآ تنحنحوآ و قعدوآ مع آلجده يتقهوون
آلجده تذكرت : آلآ يآ خآلد وش آخبآر رآسك
خآلد آبتسم لجدته : لآ آزين يمه
سعود : هههههههه آي بآلذآت عقب ضربآت رآكآن
خآلد : وآلله لو مآعورني رآسي من آلطيحه ضربآت رآكآن فيهآ آلخير
علي : ههههههههه عآد على آلدرج مسكين يآولد خآلتي
خآلد نآظره و قآل بطنآزه : ودك تذوقهآ
فجر تفشلت من هآلسآلفه و تبيهم يسكرونهآ فـ نغزت آثير
آثير فهمتهآ بس حبت تولعهآ زيآده : عآد من وين نجيب عمود يصقعه
آلبنآت : ههههههههههههههههههههههههههههه
فجر طآإآإآإح وجههآإآإ
سعود ضحك لآنه عآرف عيآرة فجر (عمود لمبه ) عشآنهآ طويله
خآلد بـ آستغرآب : وش عموده
سعود : ههههههههههههههه لآ معليك تستهبل
هند : لآ بسم آلله على آخوي من آلعمود
سحآب رحمت فجر : خلآص غيروآ آلموضوع
آثير : يختي مآفي آحلى من سيرة آلعوآميد
علي : وش عوآميده تحكون بآلآلغآز آنتم
خآلد : آي من جد فهمونآ
شوق بصوت وآطي : مآعليكم من آثير تستهبل
سعود يستهبل : وشو مآآسمع
خآلد : يآخي خل آختي بحآلهآ تبيهآ مثل ذولي كل وحده لسآنهآ يلوط آذآنهآ
آثير : ورآكم على لسآننآ
هند : وآلله كننآ ذآبحين لهم حد
فهد : مآذبحتوآ حد بس .. كمل بآبتسآمه .. نخآف تذبحون لنآ حد
هند آن تكلم فهد شي طبيعي ينبلع لسآنهآ
بشآير : وش دعوه نذبح حد لو لسآننآ سكين
سحآب : خلصنآ من آلعوآميد آشتغلنآ بآللسآن
فجر بحمآس : لآ آحكوآ بآللسآن آحسن
خآلد نآظرهآ بـ آستغرآب و ربط حكي آثير عن آلعآمود و طول فجر آلمميز
و فهمهآ و ضحك بصوت عآلي
علي بطنآزه : ضحكنآ يآ آبو آلشبآب
خآلد وهو يضحك : لآبس تو فهمت على شغله
فجر لآ شعوريآ حسته يقصدهآ و تفشلت مره قآمت من عندهم : عن آذنكم
خآلد حس آنهآ فهمت و رحمهآ
آمآ آلبنآت مآحسوآ بشي فـ كآن آلوضع عآدي و كملوآ قعدتهم
حطوآ آلغدآ و كآن غدآ آلشبآب بجهه ثآنيه و آلبنآت بجهه
بعد آلغدآ رآحت آلجده تقيل آمآ آلبنآت فضلوآ يقعدون بآلصآله لآن آلجو برآ حر
و آلشبآب كآنوآ بجنآحهم
فجر بتهديد لآثير : وآلله يآ آثير آن كررتي حركآتك معي يآويلك
آثير : وش سويت بعد
فجر : ولعتيهآ لحد مآفهمهآ آخوك
آثير : ههههههههههههههههههه عشآن كذآ ضحك قسم آخوي ذكي
سحآب : هههههههههههههههه بعذرك آنحشتي
بشآير : آثير مآقد شفت حد بنذآلتك
هند : ولآ رح تشوفين
شوق : لآ آختي مميزه بكل شي
آثير : آنتم مآعندكم آلآ آنآ تقلبون علي
هند : من سوآيآك
آثير بطنآزه : تكفيييييييين يآلبريئه
هند : آيوآ بآلنسبه لك آنآ بريئه
سحآب : يووووووووووووهـ بجد فآضييييييين
شوق : قسم بآلله تحولون آلشي لطقآق حتى لو كآن سخيف
بشآير و هند و آثير نآظروهآ
شوق آلمسكينه خآفت : خلآص آسحب كلآمي
آلثلآثي : هههههههههههههههههههههههه
سحآب : وجع تروعون ههههههههههههههههه
فجر : وآلله نظرآتهم تحسسك مجرمه غصب
هند : آحسن هذآ آللي يصلح معكم
سحآب : يآويلك من ربي مير مآقد جينآكم
بشآير : لآتسوون نفسكم بريئين آنتم تدقون بآلحكي
شوق : وآلله آنتم آللي تفهمون آلحكي غلط عشآن تتطآقون

و بس كملوآ بآقي يومهم بين طقآق و ضحك و آستهبآل على شوية تهزيئآت
و مآ سهروآ يبون ينآمون صح عشآن في آلعزيمه يفلونهآ

||||||

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آَلآُوْلَےَ][دِنْيَآَڪْ, دِنْيَآَيْ][, رِوَآَيَتِےْ
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:47 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية