لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-09, 08:00 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143481
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


آلبآرت آلسآإدس


||||||

في آلفيصليه
رنيم وصلت آول و كآن معهآإ رآكآن .. 10دقآيق و رن جوآلهآ
رنيم : هلآ سوسآ
سحآب: هلآبك يآإ بعدي ترآنآ في زآرآ
رنيم : مآشآء آلله على طول درعمتي مآآنتظرتيني
سحآب: لآ يآقلبي صآر لنآ آقل من 10 دقآيق بس هنديه مآعطتني فرصه
على طول خذتني للمحل
رنيم : آهآإ خلآص شوي و آجيكم
سكرت منهآإ و بآدرهآ رآكآن بآلكلآم
رآكآن بتآفف : هآه وصلت آلسوسه
رنيم : سوسه بعينك آي وصلت
رآكآن : يلآ قدآمي بحطك عندهآ
رنيم : يمه منك وش هآلنفس آلشينه لو فيصل وآلآ طلآل و آلآ مشعل آحسن لي
رآكآن حس آن رنيم خذت بخآطرهآ من آسلوبه : رنوم مو قصدي شي يلآ تعآلي بس
مشوآ رآكآن و رنيم ودق جوآل رآكآن بنغمة خآلد : هلآ خلود
خآلد : هلآ ركون وينك
رآكآن : رآيح آودي رنوم لـ زآرآ
خآلد : آهآإ آجل بجيب آلبنآت هنآإك
رآكآن : زين
سكر منه .. رنيم : وش يبي خلود
رآكآن : يسآلني وين آحنآ فيه عشآن يجيب آلبنآت
رنيم بفرحه : آحلف آثير و شوق هنآإ
رآكآن : آيوه هنآإ
ووصلوآ لمحل زآرآ رآكآن قعد برآ يستنى خآلد و رنيم دخلت و شآفت
سحآب و هند و سلموآ على بعض
هند : وحشتيني يآإ رنوم
رنيم : و آنتي آكثر يآإ قلبي
سحآب : يلآ بنآإت خل نشوف آلملآبس
رنيم : لحظه آلحين آثير و شوق بيجون
هند بفرحه : آمآإ يآلبى قلوبهم من زمآن عنهم
سحآب بوعيد : قسم بآلله لو تسون حركآت مآلهآ دآعي يآويلكم
هند : هههههههههههههه وش دعوه طآيحين من عينك
رنيم : ههههه لآ تخآفين آلعيآل موجودين
سحآب : من تقصدين
رنيم : ركون و خلود
سحآب : هههههههه شكل سعود مآ يدري لآنه حطنآ و رآح
رنيم : هههههه ركون يدري آن خلود بيجي وآلآ كآن رآح بعد لآ و هآلدوب
يحآكيني بطرف خشمه
هند بلقآفه : ليش
سحآب تقرصهآ مع يدهآ : وجع يآلملقوفه وش دخلك
رنيم : هههههه لآعآإدي بس ركون يكره آلآسوآق ودآيم يقول لي آوديك للي تبين
آلآ آلآسوآق بس عنآإد فيه خليته يجيبني
جت حرمه عند هند : لو سمحتي ممكن شوي
هند تفشلت و وخرت
هند بصوت وآطي : وجع بنآت آشكآلنآ غلط خلونآإ نروح نشتري بدل هآلوقفه
سحآب : صآدقه وآلله يلآ
رنيم : مشينآ
و قعدوآ يتفرجون على آلملآبس .. رن جوآل رنيم : هلآ
آثير : هلآ رنوم وينكم فيه سمعت من خآلد آنكم في آلفيصليه
رنيم : في زآرآ يلآ تعآلوآ
آثير : آوكي
سكرت منهآإ و قآلت : يلآ بنآإت هم موجودين في زآرآ
مي : حلوووو يلآ مشينآ
شوق : لحظه خل نقول لخآلد
آثير : آنآ بقول له .. و رآحت له
خآلد : آثير روحوآ محل زآرآ آنآ و رآكآن بنتمشى آن خلصتوآ آتصلوآ
آثير : زين وفرت علي بس وين بتتمشون
خآلد : هنآ بعد يعني وين
آثير : آوكي
و مشت رآحت للبنآت و قآلت : يلآ بنآت نروح
و مشوآ و دخلوآ زآرآ و قعدوآ يدورون آلبنآت
رنيم شآفتهم و عرفتهم من نوف لآنهآ هي آلوحيده آللي تلبس عبآيه ع آلكتف و مطرزه
و رآحت عندهم : هلآ بنآت
آثير : آرحبوووو عمتي
رنيم : ههههه هلآ يآإ قلبي
مي : عمتي آخبآإرك من زمآن عنك
رنيم بعتب : منك يآلقآطعه مآتزورينآ لآ آنتي و لآ آللي جنبك (تقصد شوق)
شوق بنعومه : آفآإ يآ عمتي كنك زعلآنه
آثير : رنووووم آجلي زعلك لوقت ثآني آلحين بآلسوق آحنآ
رنيم : هههههه زين بنآت يلآ
نوف : آنآ بروح لـ مآنجو
رنيم : طيب آستني لحد مآنخلص و نروح له كلنآ
نوف : لآ معليش رنيم بروح آتسوق لحآلي
رنيم بصرآمه : نوف وش تتسوقين لحآلك لآ و بهآلعبآيه بعد
نوف بتآفف : رنيم آنآ حره رجآء خليني برآحتي
رنيم : لآ مآفيه قدآمي
نوف بحركه وقحه سفهمت رنيم و مشت عنهآإ
رنيم آنقهرررررت موووووووت من نوف آللي مو عآمله حسآب لحد بس في نفسهآ
توعدتهآإ و بتحآكي آختهآإ عن تصرفآت نوف
دخلت للمحل عند آلبنآت و رآحوآ يتفرجون ع آلملآبس
رنيم و سحآب كآنوآ مع بعض في جهه
و مي و شوق في جهه
و آثير و هند في جهه
سحآب : رنوووووم وش رآيك بهآلتنوره جنآإن
رنيم : وآإو روعه يآإ سوسآ وش رآيك نشتري مثل بعض و نلبسهآ في آلعزيمه
سحآب : حلووووو يلآ آمشي
آللي آعجبهم تنوره جلد ميدي لونهآ آسود و و معآهآ حزآم فضي
و رآحوآ يدورون لهآ بلوزه و لقوآ بلوزه سودآ نآعمه عليهآ بروش فضي
خذوهآ مع آلتنوره .. سحآب : حلووووو خلصنآ من آللبس
رنيم : آنآ بشتري آلشنطه و آلآكسسوآرآت لآن عندي صندل فضي بيلبق عليهآ
سحآب : آممممم آنآ عندي آكسسوآرآت فضيه كثيره آجل بشتري بس آلشنطه و آلصندل
رنيم : تمآإم يلآ مشينآ
و رآحوآ عند آلجهه آللي فيهآ جزم و آلصنآدل لقت سحآب صندل ربط لونه فضي حلو
خذته
و شآفوآ فستآن سهره لونه موف و فضي و فيه جنبه شنطه فضيه صغيره و نآعمه
خذوآ منهآإ ثنتين
سحآب : وآإو خلصت يلآ بقى آكسسوآرآت
رنيم : تكفين عآد كلهآ حلق و سلسآل و سآعه
سحآب : هههه طيب آمشي
لقت رنيم حلق دآئري نآعم و معه سلسآل .. آمآ آلسآعه فـ تذكرت آن عندهآ سآعه جلد سودآ

عند شوق و مي
مي : شوشو بشتري لي بنطلون آحسن
شوق : بكيفك وآلله آنآ بلبس تنوره
مي : آوك تعآلي نشوف
و لقت مي بنطلون ستريتش لونه عنآبي طوله لتحت آلركبه بشوي
و بدي جبنيز لونه عنآبي خذتهم و قعدت تدور على بلوزه تلبسهآ عليه و لقت
بلوزه لنص آلفخذ لونهآ سكري معهآإ حزآم عنآبي
مي : وش رآيك فيهم
شوق : آممممم حلوين بس مو كآن آلبنطلون قصير
مي : آلآ بس يلآ مشيهآ هآلمره
شوق : هههه آجل آلله يعينك على آمي سآره
مي : ههههه كل شي من آمي حلو
شوق : نشوف .. ميوش شوفي هنآك في جزمه سحاتيه حلوه
مي : آمشي نشوف .. و رآحت شآفتهآ سكريه بسيطه بس حلوه خذتهآ
شوق : حلو بقى آلشنطه
مي : لآ مآيحتآج من كثر آغرآضي كلهآ جوآل و عطر و قلوس
شوق : طب و آكسسوآرآتك
مي : لآ بشتريهآ من آكسسوآريز

عند هند و آثير
هند : آثير ورآ مآتدورين لك
آثير : يختي عآرفه نفسي مآتعجبني شغلآتهم صح نعومه بس مآبي
هند : آوكي بس تلبسين لي جنز بذبحك غيري شوي
آثير بعنآد : مو على كيفك لآتخليني آحلف مآآطب آلمزرعه آلآ بجنز
هند : يمه منك خلآص لآتحلفين بس بليز غيري
آثير : آممم على حسب
هند و مطيره عيونهآ : آثيييييير شوفي
آثير تنآظر للجهة آللي تنآظرهآ هند : وآإآإآإآإآإهـ وش هـ آلآطخم
هند وهي خآإقه : يآإويلي مآلي شغل بخطبه
آثير : يلآ قدآإآإآإم بآخذه معك
رنيم من ورآهم : وش بتآخذون يآلمهبل
هند آلتفتت لهآ : يمه من وين طلعتوآ
سحآب بطنآزه : من آلآرض آلآ من آللي بتآخذونه
آثير آلخبله آشرت لهم بيدهآ : شوفو ذآ آلمزيون بنآخذه
رنيم عصبت و قرصتهآ مع يدهآ : كسر هآليد يآلخبله بتفضحينآ
هند : ههههههههه آثير يآلحمآره شوفي آلولد عطآك نظره آستحقآر معتبره
آثير بخيبه : لآهـ فلسنآ منه يعني
سحآب : وجع يوجعكم آنتم آلثنتين رنوم هذولي مآيمشون لحآلهم
رنيم : و آنتي آلصآدقه يلآ قدآمنآ
هند بصوت وآطي لآثير : يآلخبله فضحتينآ آلحين بيلزقون فينآ طول آلوقت
آثير : آف وش درآني آنآ قهر مآرح نقزقز على رآحتنآ
رنيم : هنديييييه و ثوووووره آهجدوآ لآ آنآدي لكم خلود
آثير : خلآص خلآص آمشو خل نروح للنوآعم
رآحوآ لشوق و مي .. رنيم : هآه خلصتوآ
مي : آنآ خلصت بقى لي آلآكسسوآرآت بس
شوق : لآ توني مآخلصت
آثير بـ آستهبآل : كفو آختي مآهآن عليهآ تخلص قبلي
سحآب : آلحمدلله و آلشكر آقول خل نروح نحآسب بس و نطلع ندور للقردتين و آلورده
آثير : يلآ قدآمي يآلخنفسآت
هند : ههههههههه كفووووو رديتيهآ
سحآب : وجع يآلدوبآ مآآسرع رديتيهآ
آثير : آسكت لك يعني تبطيييييين
رنيم : آووووف مآرح نخلص يعني بسرعه آمشوآ
و رآحوآ حآسبوآ و خذوآ آغرآضهم و طلعوآ من آلمحل دق جوآل مي و ردت : آهلين
مشآعل : هلآفييييك وينكم
مي : بنروح للسوآني
مشآعل : يلآ دقآيق و نجيكم سي يو
سكرت منهآإ .. آثير : من تكلمين
مي : وش دخلك يآلملقوفه
هند : لآحبيبتي لنآ دخل و نص دآمك تمشين معنآ لآزم نعرف
شوق : هنديييييه تمووووووونين
هند : آي آمووووووون
آثير : آلحين آنآ آسئل آنتم تطآقون يلآ بس خلصونآ و روحوآ آشتروآ
وآلآ خل نروح آنآ و هند لمحلآتنآ
رنيم : تبطين آنتي ويآهآ تروحون لحآلكم
آثير : آجل آخلصوآ علينآ
شوي جتهم بنتين قآلت وحده منهم : آنآ آعرفكم صح
مي : ههههههههههههه مشآعل سلآمآت وش هآلآسلوب
آثير : شعووووولتي ههههههههههههه هلآ وآلله
مشآعل آلخبله مآعندهآ وقت حضنت آثير
رنيم سحبت آثير : مشآإعل ترآنآ في آلسوق
مشآعل بـ آستهبآل: سوري خذآني آلشوق مآلقيتني آلآ حآضنتهآ
شوق ضحكت بنعومه : هههههههه شعول بلآ هبآل آحنآ في آلسوق
مشآعل : هلآ وآلله بـ نعومي
هند : هههههههههههه مي وش تصير لكم
مشآعل آللي بسرعه ذبت آلميآنه : وشوله آلمشوآر آسئليني مره وحده
هند : ههههههه آي وآلله مشوآر آلمهم جآوبي
مشآعل : بنت عمهم آلمصون
سحآب : آهلين فيك آنتي و ....
مشآعل : هذي آختي آسوم
رنيم : آهلين آسمآ
آسمآ آللي كآنت مآتحبهم من سوآليف نوف عنهم ردت بدون نفس : هلآ
مشآعل و مي آنحرجوآ من آسلوبهآ .. بس آثير آنقذت آلموقف : آقول بنآت
لآتخلوني آحلف آترككم و آروح يلآ آدخلوآ
آسمآ : خلآص مشآعل آنآ بروح عند نوف
مشآعل : كيفك
رآحت آسمآ و دخلوآ آلبنآت آلمحل و لقت لهآ شوق تنوره نآعمه
لنص آلسآق لونهآ آبيض عليهآ دوآئر آلوآنهآ تفآحي و ليموني و بلوزه cut
بيضآ عليهآ رسمآت بآللون آلليموني و آلتفآحي و جزمه سحآتيه لونهآ آبيض
و عليهآ دوآئر ليموني و تفآحي و شنطه صغيره لونهآ تفآحي
طلعوآ من آلمحل .. مشآعل : آقووووول آنآ بروح لـ ستردآ فآريوس
آثير : صح لسآنك يآقليبي آمشي
هند : و آنآ بروح بعد
رنيم : آقول سحآب خلآص آنآ بروح مع هآلمهآبيل و آنتي روحي مع شوق و مي
سحآب : حلو يلآ
آثير بصوت وآطي لمشآعل : بنت ترآ رنوم مآعندهآ حركآت هبآل في آلآسوآق
فـ خليك رآكده
مشآعل : هههههه طيب مآعليك
هند قطت معهم : من تحشوووون فيه
مشآعل : فيك يآ قلبي
هند بشهقه : وجع من متى آلمعرفه
رنيم بصرآمه : بس آنتي ويآهآ آمشوآ سآكتين
مشآعل تستهبل : وش آخبآرك رنيم
رنيم : ههههههه مشآعل لآتستهبلين آعرف حركآتك لآنهآ نفس حركآت آلثوره آللي جنبك
آثير : يآإربي آلله يصبر هآلثوره مدخلينآ بكل شي آنآ آخآف يآعمه حتى لمآ تتضآربين مع رجلك
في آلمستقبل آلقريب بتقولين كله من آلثوره و بتتصلين تهزئيني
مشآعل : ههههههههههههههههههههههههههه
آلتفتوآ عليهم 3 شبآب كآنوآ مآرين جنبهم
آلشآب 1 : فدييييييت هآلضحكه
آلشآب 2: عسآهآإ دووووووووووووووووم
آلشآب 3:يآإنآإس هذي آلضحكه وآلآ بلآش
رنيم بصوت وآطي : شفتي ورطتينآ خلآص آسكتوآ ولآ تلتفتون لهم
مشوآ آلبنآت و آلشبآب يرمون عليهم كلآم بس طفشوآ و خلوهم لآن
آلبنآت مآعطوهم وجه
رنيم بتهديد : وآلله لو تعيدون هبآلكم لآ آنآدي لكم خآلد
مشآعل : رنوم مآقصدت كله من آثير
آثير : شف رمتهآ في رآسي
هند : آي من جد آثير تذب كلآم و آحنآ نضحك ونروح فيهآ
رنيم : كلكم آمشوآ سآكتين يلآ قدآمي


||||||


عند آلشبآب

رآكآن و خآلد و تركي كآنوآ مع بعض يتمشون
خآلد : آف يآإ كرهي لـ آلآسوآق
رآكآن : آي وآلله مدري وش آلمتعه آللي يلقونهآ آلشبآب
تركي : يعني وش آلمتعه مغآزل آلبنآت و آلتقزقز
رآكآن : صآإدق حتى آلبنآت صآروآ يغآزلون آلحين
خآلد : آلله يستر على خوآتنآ بس من هآلآشكآل
تركي : آقول ورآ مآتفكون كشرتكم و تفلونهآإ
خآلد : تبينآ نستهبل يعني
تركي آللي كآن آيزي آلوضع عنده : وش فيهآإ
رآكآن : تروك وش شآيفنآ آهجد بس
تركي : لآ حول لو آدري كذآ بتطلع آشكآلكم مآجيت
آللي يشوفكم مآيقول آنكم توم و جيري
خآلد : توم جيري بيننآ مو قدآم آلنآس
(خآلد و رآكآن ثقل مره في هآلآمآكن يعني آللي بيشوفهم مستحيل يفكر
آنهم رآعين هبآإل و بعد سعود نفس طبعهم)
مرت من جنبهم بنت و ريحة عطرهآ سآبقتهآ و آلعبآيه مخصره و مفتوحه من قدآم
و كآنت متلثمه و طبعآ لثمه خفيفه و حآطه ميك آب
رآكآن و خآلد آنقرفوآ منهآ و عطوهآ نظرآت آستحقآإر بس تركي عآدي عنده
لآنه متعود على هآلآشكآل
رآكآن بقرف : آعوذ بآلله ذي رآيحه زوآج
خآلد : وش هآلآشكآل آللي تقرف بآلذمه تروك وشلون تقدر تقعد هنآإ
تركي : يآخي عآإدي تعودت على آشكآلهم صح آنهآ تجيب آلآشمئزآز بس من كثر
مآشفت خلآص تعودت و آصلآ صرنآ نستغرب آن شفنآ بنآت محتشمين
لآن هآلآشكآل غلبت عليهم
رآكآن : شبآب خل نروح نقعد في آلكوفي آحسن
خآلد : على رآيك يلآ


||||||


نروح عند نوف و آسمآء
كآنوآ في محل هآرفي نكلز
نوف : وآإآإو آعشششق هآلمحل بكل آللي فيه
آسمآء : ههههههه آقول ترآك شريتي كثييير ويآليتك تستخدمينهآ كلهآ
نوف بغرور : يختي بمتع نفسي دآم كل شي بـ يديني
آسمآء : طيب يلآ صآر لنآ سآعه هنآإ
نوف خذت لهآ عطرين زيآده و حآسبت على آغرآضهآ و طلعوآ
نوف : طب آنتي ليش مآتشترين شي
آسمآء بطفش : وآلله جيت آوسع صدري بس مآحطيت ببآلي آشتري
نوف : آهآإ توقعتك جآيه تشترين للعزيمه
آسمآء : لآ يآقلبي عزيمتكم مآفيهآ نآس غرب عشآن آشتري لهم
و دولآبي بينفجر من كثرة آلملآبس آللي عندي فـ عآدي
نوف : معك حق هم بس خآلآت آثير و آحنآ و آنتم مدري كآن جدتهم بتعزم
حد ثآني .. و بغرور كملت .. و كلهم مو من مستوآنآ نتكشخ لهم
آسمآء بغرور يشآبه نوف : صدقتي وآلله
و كملوآ مشي جآهم وآحد من ورآهم يغآزل : يسسسسعد لي هآلورد
(نوف كآن فيه رسمة ورد على عبآيتهآ ورآ)
نوف طنشته و كملت مشيهآ هي و آسمآء
آلشآب : عطنى وجه يآحلو
نوف : آسوم وش رآيك نروح للكوفي
آسمآء : آوك يلآ
آلشآب : يآصديقة آسوم ممكن آكون معكم
نوف لفت عليه و بدلع قآلت : بصفتك شو
آلشآب خق على صوتهآ : فدييييت هآلصوووووت بآلصفه آللي تبينهآإ
نوف تضحك بميآعه : هههههه مآلك صفه
آسمآء نآظرت نوف بذهول على حركتهآ و قرصتهآ مع يدهآإ : نوف وش هآلحركآت
آلشآب كآن ذآب آذنه : فدييييت آلنوووووف آسمك حلوووو عليك
نوف بدلع : عيونك آلحلوه بس عطينآك وجه ممكن تروح
آلشآب : آول شي آلرقم
نوف بضحكه مآيعه : ههههههه تحلم
و مسكت يد آسمآء و رآحوآ لنفس آلكوفي آللي فيه آلشبآب
و قعدوآ شوي جآ آلشآب و وقف عندهم
آلشآب ذآب آلميآنه : يلآ يآقلبي خذي آلرقم
نوف بدلع : يوووه آقول لك تحلم


||||||


عند آلشبآب

رآكآن آنتبه للبنآت و آلشآب بس مآكآن يدري من هم و وضح له آنه يغآزلهم
رآكآن : شكل آلآخ يغآزلهم
خآلد : مين
رآكآن بنتين ورآكم قآعدين و آللي يغآزل يحآكي آلبنت آللي معطيتنآ ظهرهآ
و بطنآزه كمل .. مآ آلومه هذي عبآيه وآلآ فستآن حآطه لي ورده في آلعبآيه
صآرت حديقه مو عبآيه
(نوف كآنت معطيه آلشبآب ظهرهآ و آسمآء قبآلهآ و رآكآن يشوف آسمآء بس
و خآلد و تركي معطين نوف ظهرهم)
خآلد آلتفت يشوف آللي يتكلم عنهآإ رآكآن و بـ ثآنيه صآرت عيونه نآإر من آلعصبيه
عرف آن هذي نوف لآنه شآف عبآيتهآ من ورآ بس مآ قآل لهآ شي لآن مآيحق له
بس دآمهآ وصلت كذآ مآقدر يتحمل و قآم بسرعه لهم بس حب يتآكد يمكن
مآتكون هي و مشى و صآر ورآ آلشآب
نوف آنتبهت لخآلد فـ على طول عدلت صوتهآ و قآلت له بـ آدب : لو سمحت عيب عليك
آلشآب : ههههههه يآ روحي آنتي فديت آلثقل
خآلد من سمع صوت نوف تآكد و قآل وهو صآك آسنآنه : رآحت روحك يآلحيوآن
آلشآب آلتفت عليه : خير آلآخو
خآلد و هو مآسك نفسه لآيدفنه بمكآنه : آقول رآحت روحك يآلحيوآن قسم بآلله
آن مآ آبعدت عني لآ آكون حآفر قبرك هنآإ
آلشآب تكتف : و بـ آي حق آن شآء آلله تعرف هآلصآيعآت
خآلد مد يده بضربه بس مسك نفسسسه بآلقوووه : يآلكلب آقول لك فآرق عن وجهي
آلشآب توه بيرد بس شآف رآكآن و تركي ورآ خآلد و خآف رآح بس آلتفت عليهم
و قآل لخآلد : قبل لآتعصب رب هآلصآيعه و خلهآ تلبس عبآيآت زي آلنآس مو تفتن
آلشبآب و تلومونآإ
تركي عرف آلبنآت و ووووولع من كلآمه توه بيلحقه بس خآلد مسكه
تركي بعصبيه : نوووووف سلآمآت وش هآلعبآيه صآحيه آنتي
نوف بلآ مبآلآه : وآلله آنآ حره و آلبس آللي آبي
رآكآن وهو مولع منهآإ و من وقآحتهآإ : آقسم بآلله لو مآعدلتي آسلوبك لآ آوريك شغلك
خآلد : رآكآن تركي هدوآ شوي لآتفضحونآ
نوف تضحك بآستهتآر : صح عليك خآلد و آلحين مآتلآحظون آن آشكآلكم غلط
خآلد عيونه صآرت نآإآإآإر : قسم بآلله يآنوف مآآخليك على هآلحركه و قدآمي يلآ
نوف تطآلعه بـ آستحقآر : على وين آن شآء آلله
خآلد : نووووووووف قووووومي دآم آلنفس عليك طيبه
نوف بعنآد : مو قآيمه على كيفك هو
خآلد مسكهآ مع ذرآعهآإ و مشآهآ قدآمه غصب لحد مآطلعوآ وركبهآ قدآم في آلسيآره
و صك آلبآب بـ آقوى مآعنده رآح و ركب مكآنه نوف مآ آمدآهآ تلتفت عليهآ آلآ و
كـــــــــــــــــــف قــــــــــوي من خآإلد خلآهآ تصقع ببآب آلسيآره
خآلد وهو مووووووولع : قوووومي آنقلعي ورآ لآ آذبحك آلحين يآلحيوآنه بسرعه
نوف كآنت مصدووووووووومه من آلكف و مآحركت سآكن
خآلد وهو معصصصصب صـرخ : نــــــــــــــــــــــــــــــــــوف
نوف خلآص قلبهآ رجف من آلخوف و على طول نزلت و رآحت تركب ورآ
و بلآ شعور صآرت تصييييح بقووووووه و قآلت له : آنت بـ آي حق تضربني
آبوي و آمي مآسووهآإ و آلله مآآسكت لك وآلله
خآلد وهو شآإب نآإر : ولك عين تردين يآإ مسودة آلوجه لك عييييين آنطممممي
لآ يجيك آعظم من كذآ و عمتي لي حكي معآهآ و آقسم بآلله يآنوف لو تقلين
آدبك مره ثآنيه لآ آوصل آلحكي لآبوك و آقلب آلسآلفه كلهآ عليك و مآيحتآج
تركي ولد عمك كآن شآإهد على كل شي فـ آن كذبني آبوك تركي مستحيل يكذبه
ســـــآإآإمــــعـــــــه
نوف قلبهآإ رجـــــف من آلخوف من كلآم خآإلد لآنه كآن معه حق و آبوهآإ مآإرح يسكت
لهآ لو درى من تركي فـ سكتت و مآتكلمت و صآرت تشآهق بلآ شعور من آلخوف
خآلد : بـــــــــــس آنــــــــطــــــــمــــــــي وش تشآإهقين عليه
نوف آنتفضت من صوته و سكتت من آلخوف .. ووصلهآ خآلد لقصرهم
نوف بخوف : خآلد بليز آمي لآتدري
خآلد بصرآمه : آلكلآم آن مآطلع منك فـ مآرح يطلع مني
نوف : بس بس تركي و ..
قآطعهآ خآلد : لآ مآتوقع تركي يسويهآ و لآتخآفين بس آقسم بآلله يآنوف
آن شفتك لآبسه مثل هآلعبآيه وآلله ثم وآلله لـ آوصل آلكلآم لـ آبوك ..و عشآن
يخوفهآإ آكثر .. و بزيد عليه من عندي و آولعهآإ
نوف بخوف : وآلله مآ آلبسهآإ وآلله
خآلد : يلآ بسرعه آنقلعي
نوف بسرعه نزلت من آلسيآره و دخلت بسرعه لآن آلبآب آلكبير مفتوح فـ مشت
لحد مآوصلت للبيت و دخلت و على طول رآحت لغرفتهآإ و قعدت تصيح من قلب
دخلت عليهآ آمهآإ مرتآعه : يمه نوف بسم آلله عليك
نوف وهي تشآهق قآمت لآمهآإ و حضنتهآإ .. آمهآإ خآإفت حدهآإ : نوف وشبلآك
نوف وهي تشآهق : مآفيني شي يمه
آم نوف بخوف : وشلون مآفيك شي وين مي وليش كذآ حآلتك
نوف وهي تصيح : لآ بس تعبت مره و جيت
آم نوف : سلآمتك يآقلبي وشبلآك
نوف هدت نفسهآ شوي : لآ يمه بس كآن رآسي مصدع و طلبت من خآلد آنه يجيبني
و من آلآلم قعدت آصيح
آم نوف بحنيه : خلآص يآقلبي بجيب لك بندول
و رآحت للكومدينه آللي جنب آلسرير و فتحته و طلعت بندول و صبت لهآ كآس مويه
و عطته نوف : يلآ يآقلبي كليهآ و نومي يمكن من قلة آلنوم
كلتهآ نوف و آنسدحت ع آلسرير و نآإمت على طول من آلخوف

نرجع لخآلد
كآن لسى وآقف ومآتحرك يحآول يهدي آلبركآن آللي آنفجر في دآخله لآنه من آلنوع
آللي آن عصب مآيشوف طريقه فقعد حوآلي نص سآعه يوم حس نفسه هدآ شوي


||||||


رجع للفيصليه

في آلفيصليه كآنت شوق و مي شروآ آلآكسسوآرآت و خلصوآ و رآحوآ
لرنيم و آلبنآت .. سحآب : هآه بشروآ خلصتوآ
آثير : آيوه بس بقى آلآكسسوآرآت
هند : بنآت خل نروح لكليرز
مشآعل بحمآإس : قدآإآإآإآإم
رنيم بتهديد : شعووووووووله
مشآعل : آووووبس سووووري رنووووووم آتحمست
مي : ههههه رنيم شكلك آدبتيهآ وآلآ مشآعل من متى تسمع آلكلآم
مشآعل بغرور مصطنع : آنآ كلي آدب و ذوق و آخلآق
شوق : هههههههه مشآعل كل آللي قلتيه مآيلبق عليك
مشآعل بتهديد : هآإه نوآإعم آشوف طلع لك لسآن صح وشلون مآيطلع لك
دآم آلثوره آختك
شوق : ثوووور آللي ينطحك ويوصلك لجنوب آفريقيآ يآإ شعلة آلهم
هند : هههههههههههههه آمييييييييييييييين
مشآعل : هنديييييه كم آلقطه
هند : بريآلين ونص
مشآعل تكش عليهآ : مآإلت عليك بآلخمس
رنيم : بس بس بس حشى منتو صآحين فضحتونآ آخر مره آجيبكم لآسوآق
سحآب : يآ مهآبيل تضآربوآ في آلبت برآحتكم حسبي آلله على آبليسكم
مي : آي وآلله صدعوآ روسنآ سكتوهم
مشآعل : مية ريآإل آوص بس
آثير و هند : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق نآظرت مي و مآمسكت نفسهآإ : ههههههههههه مية ريآل
سحآب و رنيم كتموآ ضحكآتهم : يلآ يآبنآت بلآ هبآل زآيد
مي بوعيد : هين هين يآ شعلة آلهم هين
مشآعل : ههههههههههههههه وش درآني على بآلي آنك معروفه
آثير : ههههههههههههههه لآ وآلله آثرهآ مية وآحنآ مآندري
رنيم : آقول آمشوآ نروح لكليرز
رآحوآ لكليرز و شروآ آلآكسسوآرآت و آثير و مشآعل مآخلو آسوآره وسلآسل مآخذوهآ
رنيم : آووووف آخيرآ خلصنآ
شوق : رنوم معليش ودي آروح مكيآجي
رنيم وهي تتنهد : آوكي خلآص آخر محل نروح له رجولي تكسسسرت
آثير بـ آستهبآل : آقعدي آقعدي
مشآعل تجآري آثير : خل نهمز رجولك
هند تجآريهم : خلآص و آنآ بدلك كتوفك آكيد عورتك من آلآكيآس
سحآب : مآلت عليكم يآلمرآجيج يلآ آلسآعه صآرت 11
ورآحوآ لمكيآجي و فجآه آثير : رنـــــــــــــــآإ
شوق : ثويره و صمخ وش رنآإه
آثير : وآلله رنوووووش حتى ذآ ولد خآلتهآ عزووووز
رنيم : يمكن آنك مشبهه
سحآب بضحكه : آثير وش رآيك تروحين لهم و تقولين آنآ آعرفكم صح
هند : هههههههههههههههههه
مشآعل : ههههههههههههه سحيييييييييييب آشم ريحة طنآإزه
مي : ههههههههههههه كفو سحآإب بردتي حرتي
مشآعل : آوووووبس آلآخت حآإقده ميووووش آهآإ بس
آثير : آقول بنآت خل نروح شوفوهم دخلوآ آلمحل بسرعه قبل لآيطلعون
مشوآ آلبنآت و دخلوآ آلمحل
هند : وينهآإ
آثير : شوفيهآ جنب عزوز و شكل آلبنت آلطويله بنت خآلتهآإ فطوم
مشآعل : خل نروح جنبهم بنآت عشآن نتآكد
شوق : آقول بلآ آستهبآل آركدوآ
مي : بنآت لآتروحون آفرضوآ مآطلعت هي بتتفشلون
آلثلآثي مشوآ و طنشوآ كلآمهم ووقفوآ جنبهم
آلبنت آلطويله مدت للبآيع كحل : لو سمحت عطني هآلكحل
آلبآيع : آوكي .. و قآم يطقطق بآلحآسبه .. بـ 40 ريآل
آلولد آللي كآن معهم شآف آلكحل بس مآيدري وش هو يحسبه قلم ويوم سمع
آلسعر آنصدم و حط يده على رآسه يعني آنه منصدم
بطريقه تضحك و قآل : قلم قلم بـ 40 ريآل
آلبآيع قآم ينآظره بذهول .. آلبنتين شكلهم تفششششلوآ منه
آثير و هند و مشآعل مآمسكوآ نفسهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آلبنتين آلتفتوآ عليهم وهم متفشششلين بس آلبنت آلقصيره تقدمت لهم
وقآلت : وحده منكم آسمهآ آثير هذي ضحكتهآإ
آثير : هههههههههههههههههههههههههه آيه آنآ
رنآ (17سنه) : هههههههههههههههههه وجع لآحقتني حتى هنآإ
آثير : ههههههههههههههه آشوآ آني لحقتكم عشآن مآيفوتني آلموقف
رنآ : هههههههههههه دوبآ آنطمي بس
جتهم آلبنت آلطويله : رنآإ تعرفينهم
رنآ : آي هذي آلخبله آثير مع مدري من
هند بـ آستهبآل : آنآ مدري
مشآعل تكمل معهآإ : و آنآ من
رنآإ : هههههههههههههههههه هذي بنت خآلتي فطوم
فطوم (22سنه) : آهلين بنآت
آثير : هلآآإبك زووووووود
مشآعل : هلآآإآإ بآللي لفآني يآهلآبه
هند : هلآ و مسهلآ نووورك غطى ع آلكهربآ
فطوم ضحكت بحيآ : هههههه تسلمون
رنآ : آلآ آقول وش عندك تفرفرين هنآإ
آثير : عندنآ عزيمه في مزرعة آمي نوره و آنتي
رنآ : آبد وآلله مآفي منآسبه طقت بروسنآ و جينآ
هند تكش على آثير : يآقليلة آلذوق ورآ مآتعزمين
آثير: آيوووووووه جبتيهآإآإ رنووووووش تعآإلي معنآإ آنتي و فطووووم
رنآإ : آممممممم وآلله مآآتوقع
آثير : بلييييييييييز رنووووش
رنآ : خلآص بسآل آمي و آرد لك خبر
آثير : آوكي وترآهآ يوم آلخميس
مشآعل : بنآإت رجولي تكسسسرت
هند : يآإ بعدي آنتهآإ جعلهآ بـ آثير ولآ فيك
رنآإ بـ آستهبآل : آمييييييييييييييين
آثير : هييييييييييييه خيييييير
مآدرت آلآ بخبطه على ظهرهآ من رنيم : قص لسآن فشلتونآإ
آثير تصرف : رنوووووووم هذي رنووووووش
رنيم : هلآ رنآإ كيفك
رنآ : هلآفيك تمآإم .. آنتي كيفك
مشآعل قطت معهم : هي بخيييير بس بنآت يلآ تعبت بجد
رنآ : هههههههه يآ عمري خلآص آنآ بروح آلحين
آثير : خلآص لآتنسيييييييييين
هند هآلمره قطت : لآ مو نآإسيه بس بجد حتى آنآ تعبت يلآ
رنآ : ههههههه مع آلسلآمه بنآإت
آلبنآت : مع آلسلآمه
و طلعوآ آلبنآت من آلمحل و دق جوآل رنيم : هلآ ركون
رآكآن بـ آقتضآب : هلآ يلآ آطلعوآ كلكم آلحين آحنآ عند آلسيآرآت وقولي لآخت تركي
آنهآ بترجع معنآإ
رنيم ـ آستغرآب : طيب مع آلسلآمه
سكرت منه و آلتفتت لمشآعل : شعوله ترآك بترجعين معنآإ
توقعتهآإ بتستغرب و تتصل على آخوهآإ بس آلخبله قآلت : وآإآإآإآإو ونآإآإسه
آثير : من جد نفلهآإ
سحآب بعد مآسكرت من سعود : آقول آثير شكلنآ بنرجع معكم
آثير : وآإآإهـ فلللللله
مي : هههههههه آعصآبك آلآ ذكرتوني آسوم و نوف وينهم
مشآعل : في آخت تنسى آختهآإ
مي تنآظرهآ و بطنآزه : آي وآلله صآدقه
شوق : آلحمدلله و آلشكر آشوآ آنهم خوآتكم
آثير : هههههههههههه من جد
و طلعوآ آلبنآت و مي آتصلت على نوف و مآردت عليهآ و مشآعل بعد مآردت عليهآ سمآء
ووصلوآ للسيآرآت رنيم رآحت مع رآكآن و آلبآقي مع خآلد
مي : معليش خآلد آستنى شوي نوف لسى مآجت
خآلد : نوف رجعت للبيت
مشآعل : و آختي معهآإ
خآلد وهو يتنهد : آختك ودآهآ آخوك
سحآب حست آن خآلد مو طبيعي لآن مو عآدته يكون هآدي كذآ آلآ آن كآن معصب
فـ آشرت لشوق و شوق فهمت و سكتت آلبنآت و شآفت سآعتهآإ و تذكرت
آنهآإ كآن ودهآ تروح لجدتهآ بس آكيد آلحين نآمت
حط خآلد كل وحده في بيتهآ ووصل لبيتهم و آستغربوآ آلبنآت آنه مآطلع و دخل لغرفته


||||||


و مر آليوم هذآ بعد مآترك آثر لآثنين من آبطآلنآ
نوف و آلخوف آللي ملآ قلبهآ من خآلد و غرورهآ آللي كسره لهآ بعد آلكف
و خآلد آللي كآن مصدوم من نوف و حركآتهآ مآ توقع آن عنده بنت عمه بهآلشكل

و مرت بآقي آليومين عآدي لحد مآ جآ يوم آلثلآثآء


||||||


آلعصر في بيت آم فهد
بشآير تصآإرخ من تحت : فــــــــــــــــــــــــــــــجــــــــــــــــــــــــــــ ر
آم فهد من ورآهآ : وصمخ وش هآلصرآخ
بشآير : يمه نسيتي بنروح آليوم لبيت آمي نوره و آنآ آمس قآيله لفجر تخلص آغرآضهآ
آم فهد : و خير يآطير بتروحون مآيستآهل آلموضوع كل هآلآزعآج بعدين رتبتي شنطتك
و خذتي ملآبس آلعزيمه
بشآير : آي رتبت كل شي .. و بقهر كملت .. لو آننآ رحنآ مع آلبنآت للفيصليه آحسن
فجر وهي نآزله : آقول وش تروحين للفيصليه ملآبسك كثيره و نصهآ مآلبستيهآ
بشآير : آقول مو وقت محآضره يلآ نمشي
فجر : ومن بيودينآ
بشآير بغبآء خبطت رآسهآ : تصدقين مدري
فجر وهي تهز رآسهآ : آلله يخلف عليك بس
مشآري وهو نآزل : ههههههههه قسمن دلخه آنآ بوديكم فهد في آلمستشفى
بشآير : مقبوووووله عشآنك بس بتودينآ
مشآري : آجل هونت
بشآير بخوف : لآ آخوي آمزح بس ودنآ يلآ
مشآري : آلحين آنتي مآكنتي تقومين آلآ بآلطقآق وش سلطك آليوم
بشآير بونآسه : يآخي بنجتمع آحنآ و آلبنآت و بننوم في بيت آمي وشلون مآ آنبسط
فجر : عسآه دوم بس آلله يعيننآ على آلهبآل
بشآير : آسكتي بس آبو آلهبآل فآتني في آلفيصليه قسم مت قهر
فجر : آشوآ آنك مآرحتي وآلآ طلعتي لرنيم و سحآب قرون مع آلبآقي
مشآري فآجئهم بسؤآله : رنيم عمة رآكآن
فجر : آي
بشآير تنآظره بمكر : ليش تسآل نآوي تخطبهآ
فجر خبطت بشآير مع رآسهآ : وجعوه يآقليلة آلآدب وش هآلحكي
مشآري ينآظرهآ يقآل له معصب : بشور مآفي روحه
بشآير بخوف : آمزح آمزح آنت تخطب رنيم مير آنهآ مآتصلح لك ولآ تلبقون لبعض
فجر : ههههههه بتكحلينهآ يعني
مشآري : آعمتهآ و خلصت يلآ آمشوآ قدآمي
ودعوآ آلبنآت آمهم و طلعوآ مع مشآري وودآهم لبيت آلجده


||||||

في بيت آم نوآإف

علي : هـــــــــــنــــــديــــــــــه
عنود : ههههههه علي آلله يهديك لآتصآرخ بتنزل آلحين
علي وهو متنرفز : آللي قآهرني آنهآ مصحيتني و مسببه لي آزعآإج
آخرتهآ تقول لي لحظه نسيت شوية آغرآض
عنود : هههههههه جآهلك فيهآ
هند وهي نآزله : لآ مو جآهله فيني بس يحب يعصب ع آلصآحي و آلطآحي
علي ينآظرهآ بصدمه : شين و قوآة عين هنديه لآ تخليني آحلف مآآوصلك
هند رآحت له و بآإست خده بقوووه : آسفه هآه رضيت
علي يمسح مكآن بوستهآ : آلله يقرفك آمشي قدآمي بس
هند تنآظره بغرور : يحصل لك آصلآ تمنوهآإ غيرك كثيييير
علي بنص عين يطآلعهآإ : لآآإآإهـ ومن آللي تمنوهآإ
عنود : ههههههههههه بنت آبوك طلعي نفسك
هند نآظرتهآ : آصلآ هو تفكيره رآح لبعيد
علي : وضحي لي
هند : عليوهـ ترآك طولتهآ وهي قصيره يلآ آمش قدآمي
علي : هذي آللي تبيني آحلف مآ آوديهآ
هند بـ آستهبآل آرسلت له بوسه طآيره : عآد لآتقول مآرضيت
علي ضحك على حركتهآإ : آمشي بس آمشي
هند : مع آلسلآمه عنوده و سلمي على آمي لآنهآإ نآيمه
عنود : آن شآء آلله يآ قلبي و آنتي سلمي ع آلكل هنآإك
هند تآشر على عيونهآ : من عيوني
آلعنود آبتسمت لهآ و قعدت شوي بعدين حست بـ آلم و قررت تروح لغرفتهآ ترتآح

هند ركبت آلسيآره مع علي و رآحوآ لبيت آلجده و وصلوآ في نفس وقت وصول
خآلد و معه آلبنآت نزلوآ كلهم مع بعض
شوق شآفت علي و قلبهآ ضرب طبول تحسهم كلهم يسمعونه من قوة دقآته
صآر لهآ فتره مآ شآفته نست آنهآ في آلشآرع و قعدت تطآلعه نستهم كلهم
و ضآعت في عآلمهآ هي و علي بس مآ صحآهآ من هآلعآلم آلآ آثير
آثير وهي تدفهآ : عآجبتك آلقعده تحت آلشمس في هآلحر آمشي خل ندخل
شوق نآظرتهآ بقهر : وجع خوفتيني
آثير : مآ خوفتك آلآ صحيتك من عآلمك آنتي و فآرسك آللي هنآإك
خآلد آنتبه آن خوآته وآقفآت ومآدخلوآ
خآلد : آنتي ويآهآ عآجبتكم آلقعده هنآإ
آثير بلعآنه : آسئل شويق من آلصبح آقول لهآإ آدخلي وهي قآعده هنآإ
شوق : لآتكذبين آنتي آللي مشغلتني بحكيك
وصل لهم علي عشآن بيسلم ع خآلد : هلآ خآلد
خآلد آلتفت له : هلآفيك علي وينك يآلقآطع
علي بـ آبتسآمه : وآلله مشآغل .. شآف آلبنآت .. وشخبآركم بنآت
آثير ردت عليه لآنهآ تدري آن شوق تستحي مستحيل تتكلم بوجوده : تمآإم وشخبآرك آنت
علي عرفهآ من صوتهآ و رجتهآإ : تمآإم آلحمدلله آنتي آثير وآلآ
آثير تتنحنح : آي نعم مآغلطت
خآلد بطنآزه : و على وش آلتنحنح يلآ آدخلوآ بس
مسكت آثير يد شوق و دخلوآ و آلعيآل دخلوآ ورآهم
رآحوآ آلبنآت للمجلس يفصخون عبآيآتهم و يلبسون آلجلآل لآن آكيد آلعيآل بيقعدون
في آلصآله مع آلجده و فتحوآ آلبآب لقوآ هند
هند : وجع يآلدوبآت آحنآ وآصلين مع بعض سآعه عشآن تدخلون
آثير بـ آستهبآل : وعليكم آلسلآم آحنآ تمآإم و آنتي
هند نآظرتهآ بـ آستحقآر : آقول تلآيطي
آثير موتهآ ولآ آحد ينآظرهآ كذآ حتى لو مزح : خيييييير هنديييييه وش هآلنظرآت
شوق تموت ع آثير آن عصبت غمزت لهند و عطت آثير نفس آلنظرآت
آثير عصبت منهم : بآإيخآإت قسم بآلله و مزحكم ثقيل
شوق بنفس آلنظرآت وكآتمه ضحكتهآ : آحد قآل لك نمزح معك
هند تكمل مع شوق : مدري وش شآيفه نفسك عشآن نمزح معك
آثير رمت عبآيتهآ و خذت جلآلهآ و طلعت و خبطت بآلبآب
شوق و هند : هههههههههههههه
فتحت آثير آلبآب بقوووه و صرخت بوجههم : ســخــيــفــآإت و طلعت لسآنهآ
و رجعت تسكره بنفس آلقوه
هند : ههههههههههههه تصدقين رحمت آلبآب
شوق : هههههههههههههه مسكين مآله ذنب

آثير رآحت للصآله لقت آلجده و سحآب و آلشبآب و معهم سعود
آثير : آلسلآم عليكم
آلكل : و عليكم آلسلآم
رآحت لجدتهآ و حبت رآسهآ و سلمت على سعود : شخبآرك آثير
آثير بصوت حآإد : بخير
خآلد : سلآمآت وطي صوتك
آثير مآردت و قعدت جنب سحآب
سحآب : وشبلآك
آثير : هنديه و نعومي عصبوني
سحآب : ههههههه ذوقي شوي من آللي تسوينه
آثير بـ آنفعآل : آنآ آتكلم بـ لسآني بس مآآستحقر
سحآب : آهآإ كذآ آجل هههههههه خلآص يآقلبي لآتخآفين نردهآ لهم آلليله
آثير بـ صوت عآلي من آلحمآس : بعدي وآلله بـ سوسآ و آنآ آقول طآلعه على من
سعود بطنآزه : وآلله مآ من شفتك يومك في آلمهد و شبهك لسحآب و آنآ آقول
هآلبنت ضآيع مستقبلهآ
آثير تقهره : غيرآإن يآ سعيعو يحصل لك آصلآ
خآلد بيهآوشهآ مآقدر و مآت هو و علي ضحك : ههههههههههههههههههههههه
سعود بصدمه : سعيعو
سحآب : هههههههههههههههههههههههه كفك آثورهـ
سعود بقهر كلم آمه : يمه عآجبك ولدك يتهزئ قدآمك من هآلخبله
آثير تطنز : سعود حنيت لآيآم آلطفوله مآمآ ترآهم ضربوني مآمآ ترآهم سوو بي
آلجده كآنت تستآنس على سوآلف آثير فـ خلتهآ و مآعلقت بس تضحك
خآلد : ههههههههه سعود تشرشحت آليوم يآ خآلي بعدين آذآ تبي آفزعه
فـ آمهآتنآ كلهم يوقفون ضد آللي تبي آلآ هآلخبله لآحسه مخهم
آثير : ههههههههههههآإآإي مآلحست مخهم سر آلمهنه يآ بآبآ
علي : طب علمينآ
آثير : كم تدفع
علي يكش عليهآ : فيهآ دفع بعد
آثير تكش عليه بعد : على بآلك ببلآش يآلقعيطي
خآلد عصب منهآ لآنه مآيبيهآ تستمر بهآلحآله مع كل آلعيآل هو صح يسكت لهآ
مع رآكآن و آخوآنه عشآنهم تربوآ مع بعض و متعودين لكن عيآل خوآله لآ آلمفروض
تمسك نفسهآ عن هآلهبآل بس قآل في نفسه لي قعده معك يآ آثير
دخلوآ هند و شوق : آلسلآم عليكم
آلكل : و عليكم آلسلآم
رآحوآ لجدتهم و حبوآ رآسهآ و سلموآ على سعود و قعدوآ جنب سحآب و آثير
هند بضحكه : آثير تصدقين آلبآب يوم جينآ فتحنآه آنكسر
شوق : ههههههههههه
سحآب بـ آستهبآل : يمه بآبنآ وش سويتي فيه يآمتوحشه
آثير طنشتهم و مآردت
آلجده بعتآب تكلم شوق : يمه شوق آشوفك قطعتي فينآ و مآصرتي تجين
شوق آستحت لآن آلكل موجود بآلذآت علي : آسفه يمه بس آنشغلت هآلفتره
سعود يقلد شوق بنعومه : آسفه يمه بس آنشغلت هآلفتره .. و عدل صوته ..
تكفين يآبزنس ومن وش آللي شآغلك
هند : هههههههه سعود مآتليق آلنعومه
خآلد : بعدين حقوق آلنعومه محفوظه لشوق و بس
سحآب : آحلف بس و آحنآ مآلنآ حق فيهآ
علي : لآوآلله يآسحآب مآظنتي فيكم نعومه آلآ شوق طبعآ و آبتسم بعفويه
شوق شوي و يغمى عليهآ و خقت ع آبتسآمته و تنهدت
سعود : آي وآله صآدق هآلخبلآت مآورآهم نعومه وآلله آني برحم رجآلهم
خآلد : ههههههههه ليش
سعود بـ آستهبآل : آحسهم آن جو بيقولون له كلمه حلوه عطوه بوقس على كيف كيفك
قوي مره ويقولون قوة حبنآ لكم نفس قوة هآلبوقس
علي و خآلد : ههههههههههههههههههههههههههههههه
آلجده بدفآإع : آهآإ عآإد كل شي ولآ بنآتي آلآ آمه دآعيه له من بيآخذهم
آلبنآت وقفوآ و رآحوآ بيحبون رآس جدتهم نط سعود جنب آمه و قآل : بـ 10 ريآل آلحبه
آلجده خبطته على ظهره : قم آنقلع هنآإك آللي يهزئ بنآتي لآيجيني
آثير وهي تحب رآس جدتهآإ : نآإآإس ذوووووق مو مثل آللي هنآإ و تآشر على آلعيآل
هند : عسآني آفدآهآ يآإنآإس و حبت رآسهآ
آلجده آبتسمت لهم بحنآإن
سحآب بطنآزه : سعود تعآل شف خشمك يرقص عندي
آلبنآت : هههههههههههههه
سعود رمي على سحآب كرتون آلمنآديل : سحييييييييب
هند : هههههههه خآلو آمسك آعصآبك
آثير : ههههههههه ترآ بتحآش من وين عآد نجيب لك آعصآب
سحآب : ههههههههههههه عآشوآ بنآت آختي
سعود كش عليهم : قسم آنكم مهبل يآزين هآلشوق عقل و ثقل مو مثلكم يآلمرآجيج
شوق آستحت من كلآمه و نزلت رآسهآ
آثير كلمتهآ بصوت وآطي : من قدك يمدحك عند حبيب آلقلب
شوق قبصت يد آثير
آثير : آإآإي
خآلد : وجعآإآإي وشبلآك
آثير تفرك يدهآ : من نعومي آللي تمدحون فيهآ قبصتني
خآلد : تستآهلين مآإجآإك
سعود : شوق كل يوم عيديهآ
شوق بدلع عفوي : تآمرني آمر خآلو
علي آنسحر من دلعهآ حسه عفوي و حلو تذكر يوم تصدم فيه تذكر شكلهآ
صح آنه نسى آلموضوع بس وجودهآ في هآلمكآن ذكره
آلجده : سحآب فجر و بشآير مو جآيين
سحآب : آلآ بيجون بس مدري ورآهم تآخروآ
سعود يحآرش هند : وآلله يآهند لو آنهم بيجبونك عذرتهم لتآخيرهم بس غريبه
آثير : هههههههه هنديه آذآ مآلطعت آحد عند آلبآب مهي هند
شوق : هههههههه لآزم تآخذ لهآ لفه تطمن ع آلرعيه
هند تنآظرهم بقهر و لفت على علي : و آنت آخو ببلآش ورآ مآتدآفع عني
علي بطنآزه : وش آدآفع توني ذآيق منك لطعه محترمه
سحآب : هههههههههههههههههه
هند : ضحكتي بلآ ضروس آن شآء آلله
آلجده بعصبيه : هنوود وش هآلحكي ذي خآلتك
هند خآفت : آسفه يمه
آثير تقهرهآ : هههههههه كفو يمه علميهآ آلسنع
آلجده : هند سنعه بس لسآنهآ طويل يبي له قص
آثير : آي وآلله طويل
آلجده : وش رآيك نجرب فيك آول
آثير : هآ يمه كنك قلبتي علي
خآلد : وآلله يآ يمه تسوين فينآإ خير
قآمت آثير بتطلع فوق
سعود : لآيكون خفتي بس
آثير تدق بآلحكي للعيآل : لآ بس آنخنقت من هآلجلآل
هند لحقتهآ : حتى آنآ بعد
سحآب : هههههههه ترآهآ طرده غير مبآشره لكم
علي : آعوذ بآلله منهم يحبون يدقون بآلحكي
خآلد : مير عنآد مو متحرك آلآ آن آذن آلمغرب
سعود : و آرجعوآ تقهووآ هنآإ بعد خلهم ينخنقون صدق
علي : لآتوصي
سحآب و شوق قآموآ لحقوآ آلبنآت دخلوآ غرفة سحآب لقوآ آثير
مآسكه جوآلهآ .. سحآب : على مين تدقين
هند : بتتصل على فجر
آثير : يوهـ مآترد بدق ع بشآير
و دقت عليهآ و ردت بشآير : هلآ آثير
آثير : هلآفيك وينكم صآر لنآ سآعه جآيين
بشآير بقهر : مشآري وقف للبقآله قآل بيجيب له بآيسن و شآف وآحد من آصحآبه
و نسآنآ صآر لنآ سآعه ملطوعين
آثير : يوهـ يآعمري طيب آتصلوآ عليه
بشآير : كل مآدقينآ قآل لحظه شوي شكلي بتهور و آنزل له
آثير : ههههههههههه سويهآ تطلعين آكوس بنت
بشآير : ههههههههه دوبآ تدرين آنه بيكفخني
آثير : هذآ آللي آبيه هههههههههه
بشآير : نذله يلآ طسي بس بتصل عليه
آثير : آوكي بآي
بشآير : بآي
سكرت آثير و سئلتهآ سحآب : وينهم
آثير : تقول آن مشآري قعد يكلم وآحد من آصحآبه و صآر لهم سآعه في آلسيآره
سحآب : يآ عمري عليهم
شوق تنآظر هند بضحكه : شكل هآلبنآت مكتوب عليهم ينلطعون
هند : فهمتك يآنعومي تطنزين هين آوريك
قآمت لهآ و دفتهآ ع آلسرير و مسكت يدهآآليسآر و عضتهآ من قلب
شوق بـ آلم : آإآإآإآإي هنديييييه وخري آلمتيني
سحآب : ههههههههههههه شفتي آثير ربي عآقبهم يعني مآيحتآج نعآقبهم
آثير : هههههههههههههه آحسن حط حيلهم بينهم
شوق مسكت شعر هند و شدته بقوه
هند تركت يد شوق : آإآإي وجع
شوق تفرك يدهآ بـ آلم : يوجعك يآهندي عورتيني
هند : هههههآإي عشآن تتوبين من آلطنآزه دآمك نتي قدي
آثير فزعت لآختهآ : آهآإ عآد آنآ سكت عليكم هآلمره عشآنكم عصبتوني
بس لو تلمسين شعره من آختي ع آلمقبره على طول
سحآب : آثير ممكن سؤآل .. آنتي بنت وآلآ وحده من آلشبآب
هند : لآ وآلله آشك بـ آنوثتهآ على قولتك وحده من آلشبآب
شوق بنعومه : حرآإم عليكم آثير كلهآ آنوثه
هند : آي بآلذآت من شعرهآ بآينه آلآنوثه
آثير : هيه مآلكم شغل بـ آنوثتي لآ آدوس بخششكم
سحآب : آلله يخلف عليك بس يآبنت آختي
آثير تستهبل : ويآك يآ آخت آمي


||||||


نرجع لبشآير و فجر في آلسيآره
بشآير بقهر : طفح آلكيل نص سآعه و آحنآ في آلسيآره
فجر : آلمشكله آدق عليه و يقول طيب ثوآني وشوفي كيف بجد يقهر
بشآير : وآلله لو آنه فهد مآسوى هآلحركه آلسخيفه
فجر : خلآص بدق على مشآري
مسكت جوآلهآ لقت مس كول من آثير تذكرت آن جوآلهآ سآيلنت
بس عرفت آلسبب لآن آثير آتصلت على بشآير دقت على مشآري
مشآري : طيب طيب
فجر : مآفي طيب مشآري حرآم عليك
مشآري : قلنآ طيب بآي
فجر سكرت آلجوآل و رمته بقهر : آوووووف
بشآير : وآلله لو مآجآ لآنزل له عبيد عنده يتركنآ هنآ
فجر : آقول آهجدي بس
عند مشآري كآن معه تركي
تركي : مشآري مآ كآنك طولت ع آلآهل
مشآري : لآ عآإدي ولآ يهمك آقول آنت لحد آلحين تروح للآسترآحه
تركي : مآتركتهآ آصلآ ورآ مآتجي مع سعود حتى علي من خذآ آجآزته صآر يجي
مشآري : تآمر آمر يآلحبيب يلآ آشوفك بعدين
تركي : على خير فمآن آلله
مشآري : فمآن آلله
و رآح مشآري ركب سيآرته و آستلموه فجر و بشآير
فجر : مشآري وش هآلحركه آلسسسخيفه
بشآير : قسم بآلله مآلك دآعي توني بنزل لك
مشآري : سويهآ بس عشآن آنزل رآسك من مكآنه
فجر : يمه منك غلطآن و بعد تهدد كل آلبنآت عند آمي نوره آلآ آحنآ
مشآري : آلحين همآني آوديكم خلآص فكونآ عآد
سكتوآ آلبنآت و وصلوآ لبيت آلجده و نزلوآ آلبنآت و مشآري و دخلوآ
(طبعآ كل آلعيآل معهم مفتآح لبيت آلجده) دخلوآ آلبنآت آلمجلس و فسخوآ
آلعبآيآت و لبسوآ آلجلآل آحتيآط عشآن آلشبآب لو كآنوآ موجودين
دخلوآ آلصآله و لقوآ آلكل آلآ آلبنآت .. فجر و بشآير : آلسلآم عليكم
آلكل : و عليكم آلسلآم
رآحوآ لعند جدتهم و حبوآ رآسهآ و سلموآ على سعود
نزلت سحآب في هآلوقت : بدري كآن مآجيتوآ آلبنآت عندي من 4ونص
بشآير بـ آندفآع : وآلله ثم وآلله طآلعين من 4 بس مشآري هو آلسبب
مشآري : لحووووول وشبلآك آنتي مو آهم شي وصلتكم
سحآب : لآ طبعآ يآعمري على بنآت آختي بس
سعود : وش آلسآلفه
فجر : تخيل يآسعود ملطوعين في آلسيآره سآعه و آلآخ وآقف مع صديقه
خآلد : مشآري آحمد ربك خوآتك عآقلآت مو مثل آلخبله آللي عندي تآخرت عليهم
10 دقآيق كنت آكلم وآحد من آلشبآب آلآ شفت آثير نآزله تعذرت منه و ودعته
قبل لآ تجي و تفشلني
بشآير بحمآإس : وربي كنت بسويهآ
سعود يتطنز : كفو بنآت آختي آي خلوكم مهآبيل كذآ وآلله يبي لكم من يعطيكم
كف تهجدون منه
فجر : آفآإ خآلي كف عآإد
سعود : آلآ آنتي و نعومي وش زينكم بس ثلآثي آلرجه يستآهلون
علي : خلآص آبشر كل وآحد يستلم آخته بكف
خآلد : ههههههه لآ آنآ مآلي شغل سعود آمسك آثير عني
سحآب : هههههههههههههههههههههههههه آي صح قآلت لي آثير
خآلد : هآلخبله مآتخبي شي
سعود : ليش وش سوت
خآلد : آبد مره كنت آتضآرب آنآ وهي آلله لآيوريك حسيتني ولآشي قدآمهآ
و عليهآ آظآفر مخشششتني و عضضتني لحد مآتعبت من عقبهآ مآقربت منهآ
سعود و علي و مشآري : هههههههههههههههههههههه
سحآب : وآلله آنهآإ سنآيديه بنت رجآإآإل
خآلد : آلآ هبله وآلآ في بنت تسوي سوآتهآ
سحآب : وآلله مآيفيد فيكم آلآ كذآ
بشآير : آي وآلله صآدقه قسم بآلله وآلا وآلله يستآهلون زود وآلله
فجر : بشآير كم قلتي وآلله في كلآمك
آلكل : ههههههههههههههههههههههههه
سحآب : آنآ آنتبهت لهآ بس سكت
بشآير : وجع جآ عفوي
آذن آلمغرب و قآموآ آلشبآب للصلآة و نزلوآ آثير و شوق و هند
آثير بحمآإس : بشييييييييييييييييييييير
بشآير : آثيييييييييييييير هلآ وآلله
و ضموآ بعض جتهم هند : ثويره وخري وخري و تحضنهم
صآروآ آلثلآثه حآضنين بعض
شوق : مآشآء آلله مشهد مؤثر صرآحه
سحآب تستهبل : آسكتي يآني مآسكه دموعي بآلقوه
فجر : يستآهلون آلآوسكآر
فكوآ ثلآثي آلرجه بعض و آلتفتوآ لهم
سحآب : وجع وش هآلنظرآت
آثير : هيييييه لآتطنزون على مشآعرنآ
بشآير : شكل تبون شوية لكمآت و رفسآت تعدلون فيهآ
فجر : قسم بآلله منتو بنآت على حركآتكم
آثير رفعت كمومهآ و آلبنآت قلدوهآ (تيشرتآتهم كمومهآ قصيره بس آستهبآل)
هند مثقله صوتهآ : مآودك تذوقين حركآتنآ
فجر : ذقتهآ و خلصت
آثير بـ آستهبآل : لآ جبنآ حركه جديده بنكهة آلفلفل مستوردينه من مزرعة كومآر
بشآير تكمل معهآإ : آلله يآهو فلفل بتآكلون آصآبعكم ورآه
هند : آقول حمستوني آذوقهم
آثير كنهآإ آلقآئد : قدآإآإآإآإم
فجر و سحآب و شوق مآتشوفون آلآ غبآرهم
آثير لحقت فجر و هند لحقت سحآب و بشآير شوق
فجر طلعت للحوش و آثير ورآهآ فجر رآحت تركض لورآ آلفيلآ (آلبآب حق آلفيلآ مقآبل بآب
آلشآرع و فيه درج آلبيت جآي في آلنص يعني فجر تركض حوآلي آلفيلآ)
آثير بصرآخ : وقفي يآلعموووووود
فجر : كآرهه عمري آوقف
و كملوآ ركض ورآحوآ لورآ آلفيلآ في هآلوقت دخل سعود و علي و خآلد بس مشآري آعتذر و رآح
رآحوآ قعدوآ في آلصآله .. سعود بـ آستغرآب : مآتحسون آلجو هآدي
خآلد : آلآ وآلله
سمعوآ صرآخ آثير من برآ .. سعود : بطلع لهآ آلخبله
خآلد : مهآبيل هآلبنآت
علي : من جد آلله يعين آللي يآخذهم آقول بروح آلمطبخ آشرب مويه
خآلد : بجي معك (آلصآله مفتوحه يعني آللي يدخل من بآب آلفيلآ يقدر يشوفه
آللي في آلصآله و آلدرج مقآبل للبآب)
ضحك علي و رآح للمطبخ
سعود طلع شآف آثير تلآحق فجر .. سعود : هيه وش فيكم
فجر ركضت نآحية سعود لآنه كآن وآقف ع آلدرج وهي بتدخل سعود توه بيتكلم
بس مآآمدآه لآنهآ دفته ع جنب و دخلت و آثير يوم جت بتدخل مسكهآ سعود:
على وين يآلخبله وش هآلآزعآج
آثير : وخر خل آوري هآلعمود
سمعوآ صوت فجر تصرخ و كآس ينكسر و دخلوآ يشوفون وش صآر
و يوم دخلوآ شآإفوآ .....



||||||

آنتهى آلبآرت آلسآدس

توقعآإتكم

||||||

تتوقعون آلكف آللي جآ نوف بيآثر عليهآ ..؟

فجر ليش صرخت ..؟

سعود و آثير وش آللي شآفوهـ ..؟

شوق لمتى بيستمر حآلهآ كذآ ..؟

آلسهره هل تتوقعون بتمر عآتي و آلآ في آكشنآت بتصير ..؟



 
 

 

عرض البوم صور Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 10:17 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73653
المشاركات: 2,205
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجمة بعيده عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجمة بعيده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يعطيك العافيه ياقلبي
لي عوده على التعليق<<

 
 

 

عرض البوم صور نجمة بعيده   رد مع اقتباس
قديم 02-05-09, 04:33 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73653
المشاركات: 2,205
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجمة بعيده عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجمة بعيده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم..
هلا بلحوظه اخبارك..
نوف وخالد..الكف اللي اعطها ايه تستاهله لو بعد كفخهاا زيادة احسن عباة كتف ومزركشه وكانها رايحه عرس <<وهذا حال بنات كثير كانهم رايحين عرس ماهو سوق
الله يهديهم..نوف بعد الكف راح بتحس بغلطتهاا لكن بتحب خالد الي سترعليها ومافضحها عند امهااا.
فجر ..شكلها داست على الكاس ودمهاا بداء ينزف ويمكن من الخوف اغمى عليها
سعود واثير.. شافو فجوره مغمى عليهاااا او جالسه تصيح من الالم
ياخوفي تكون باقي سهرتهم في المستشفى خخخخخخخخخخخخخخخخ
والله جد مهاااابيل اهم شي يوسعون صدرورهم ..تصدقين انا خواتي في السوق يوووووووووه دايم هواش مادري يحلى في السوق وكل دقيقه نقول لبعض قصري صوتك لا احد يسمعك ههههههههههههههههه <<<طلعوا كل الناس مثلناااا

تسلم الايادي لحوووووووظه في انتظارك
دمتي في حفظ الباري

 
 

 

عرض البوم صور نجمة بعيده   رد مع اقتباس
قديم 06-05-09, 03:15 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143481
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة بعيده مشاهدة المشاركة
   يعطيك العافيه ياقلبي
لي عوده على التعليق<<

آللـٍﮧ يعآڣيڲ يآ قمږ آڹټظږڲ :)

 
 

 

عرض البوم صور Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵   رد مع اقتباس
قديم 06-05-09, 03:31 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143481
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة بعيده مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم..

ۈ عليڲم آلڛلآم

اقتباس :-  
هلا بلحوظه اخبارك..

هلآ بڲ

بخيږ دآمڲ بخيږ يآلغلآ
:$

اقتباس :-  
نوف وخالد..الكف اللي اعطها ايه تستاهله لو بعد كفخهاا زيادة احسن عباة كتف ومزركشه وكانها رايحه عرس <<وهذا حال بنات كثير كانهم رايحين عرس ماهو سوق

خآلد : صدقټي ۈآللـٍﮧ يآ ڹجمـٍﮧ

ڹۈڣ : ۈآللـٍﮧ هذي حږيـٍﮧ شخصيـٍﮧ

خآلد : آڛڲټي لآ يجيڲ ڲڣ ثآڹي

ڹۈڣ : طيب ڛڲټڹآ آۈڣ


اقتباس :-  
الله يهديهم..نوف بعد الكف راح بتحس بغلطتهاا لكن بتحب خالد الي سترعليها ومافضحها عند امهااا.

ڹۈڣ : آللـٍﮧ يڛټږ مڹـٍﮧ بڛ :S

اقتباس :-  
فجر ..شكلها داست على الكاس ودمهاا بداء ينزف ويمكن من الخوف اغمى عليها

ڣجږ : يآۈيلي بڛ :( بټعږڣيڹ ڣي آلبآږټ آلجآي

اقتباس :-  
سعود واثير.. شافو فجوره مغمى عليهاااا او جالسه تصيح من الالم
ياخوفي تكون باقي سهرتهم في المستشفى خخخخخخخخخخخخخخخخ

آثيږ : يمـٍﮧ ټڣآئلي بآلخيږ :S
ڛعۈد : آي ۈآللـٍﮧ مڹيب ڣآضي آقعد لهم ڣي آلمڛټشڣى
ڣجږ : شڣ آمحق خآل بدآل لآټڣزع ټقۈل مب ڣآضي
آثيږ : غڛلي يدڲ مڹـٍﮧ ۈ آڹآ بڹټ خآلټڲ ذۈل مآمڹهم ڣآيدهـٍ
ڛعۈد : آهآ بڛ آڹټي ۈيآهآ :D


اقتباس :-  
والله جد مهاااابيل اهم شي يوسعون صدرورهم ..تصدقين انا خواتي في السوق يوووووووووه دايم هواش مادري يحلى في السوق وكل دقيقه نقول لبعض قصري صوتك لا احد يسمعك ههههههههههههههههه <<<طلعوا كل الناس مثلناااا

ههههههـٍﮧ آيـٍﮧ هذي حآلڹآ :P

اقتباس :-  

تسلم الايادي لحوووووووظه في انتظارك
دمتي في حفظ الباري

آللـٍﮧ يڛلمڲ يآ بعدي

مآڹحږم مڹڲ :$

 
 

 

عرض البوم صور Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آَلآُوْلَےَ][دِنْيَآَڪْ, دِنْيَآَيْ][, رِوَآَيَتِےْ
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:49 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية