لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-09, 05:04 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118715
المشاركات: 634
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضجة الصمت عضو على طريق الابداعضجة الصمت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 152

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضجة الصمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غاليتي هوت هوت
اولا اشكرك على النقل الرائع .. واعتذر منك على تأخري بالحضور بسبب الوقت الضيق
والله ما أحب أقرأ وأمضي بدون تعليق بس توني الا الآن ما كملت كل الاجزاء اللي نزلتيهم
شموخ الله يسعدها مستعجلة شوي .. بس فرحت كثير لتفاعلها مع الروايات
.
.
.
من اول اجزاء وباين ان القصة مختلفة ومميزة جدا
اكثر ما عجبني فيها سلاستها ولهجتها واحداثها الخيالية المقنعة بالرغم من كل شي
صحيح لما ارجع افكر في اشياء كثيرة فيها ممكن استنكرها لكن ارجع اكمل بسرور ..
يمكن مقدر الحين اعلق مثل ما كنت ابي
بس تأكدي لي عودة بعد ما اكمل لاني تحمست معها بالفعل
وكل الشكر للكاتبة الرائعة والواعدة وديمة العطا واللي اتمنى تشوف هالردود عشان تستفيد منها سواء بتشجيع او توجيه ونقد
اخيرا .. تسلمين هوت هوت على النقل الموفق جدا ..سلمت يمناكِ
وفي امان الله

 
 

 

عرض البوم صور ضجة الصمت   رد مع اقتباس
قديم 16-04-09, 11:22 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16655
المشاركات: 312
الجنس أنثى
معدل التقييم: hot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 231

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hot-hot غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضجة الصمت مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
غاليتي هوت هوت
اولا اشكرك على النقل الرائع .. واعتذر منك على تأخري بالحضور بسبب الوقت الضيق
والله ما أحب أقرأ وأمضي بدون تعليق بس توني الا الآن ما كملت كل الاجزاء اللي نزلتيهم
شموخ الله يسعدها مستعجلة شوي .. بس فرحت كثير لتفاعلها مع الروايات
مرحبااا ملاااين واالله ..بكاتبتناا يشرفني حظورج.. الغاليه أدري فيج مشغوله كتابة القصة وردود ..غير مشاغل الدنياا..وربي ما لومج ..بس زين شكل شموخ يابج..تردين
.
.
.
من اول اجزاء وباين ان القصة مختلفة ومميزة جدا
اكثر ما عجبني فيها سلاستها ولهجتها واحداثها الخيالية المقنعة بالرغم من كل شي
صحيح لما ارجع افكر في اشياء كثيرة فيها ممكن استنكرها لكن ارجع اكمل بسرور ..
صحيح كلامج في مرات اوقف عند كلام وحركات ما أحسه تمت للبدو بصله ..أو للحقبة إلي تكتب عنه الكاتبة ..معقوله ماشي عذر شرعي من شهر لشهر..وتساؤلات وايد ..لكنت تظل القصة خيال مميز بلهجته والفتره إلي تكتب عنه الكاتبة
يمكن مقدر الحين اعلق مثل ما كنت ابي
بس تأكدي لي عودة بعد ما اكمل لاني تحمست معها بالفعل
وكل الشكر للكاتبة الرائعة والواعدة وديمة العطا واللي اتمنى تشوف هالردود عشان تستفيد منها سواء بتشجيع او توجيه ونقد
طرشت للكاتبة بعض الردود خاص عشان تنتبه لأخطاءة وتتحشاهن في البارتات الثانيه .. لكن أهي ما ترد على الاعضاء في المنتدى الثاني..يمكن لأنه جديده .. وفي نفس الوقت انتظر رد منه
اخيرا .. تسلمين هوت هوت على النقل الموفق جدا ..سلمت يمناكِ
وفي امان الله

ما بلزمج برد يكفيني وجوودج لو من خلف الكواليس
العفووو ياحبيتي اسعدني مروورج ..بتوفيق

 
 

 

عرض البوم صور hot-hot   رد مع اقتباس
قديم 18-04-09, 11:10 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67002
المشاركات: 6,854
الجنس أنثى
معدل التقييم: I & U عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
I & U غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته...

هئ هئ ..ما كنت بأوصل لآآخر القصة...كنت بأكمل المسلسل....

مشكووورة هوت هوت على النقل لهالقصة الغير....رووووووووووعة صرااحة...وانا قررت اتعلم فروسية ومبااازرة...على فكرة تراني قناصة بس من غير بندقية...خخخخخخ...


بالنسبة للوضع تراني مو قادرة اتخيل موقعهم بأي عصر هم..خخخ...بس اللي أعرفه إنها عااجبتني شجااعة العنود و سويرة...

شخصية سويرة عاجبتني مرررة مرررررة....فيه حكمة وذكاااء بتصرفاتها تتحكم في شجاعتهاالفريدة...وهالشي أحسه هو اللي تفقده العنود باندفاعيتهاا للعناد والميل لاستخدام الشجاعة دووون التفكير بالمنطق والعقل..اتخيل لو كانت سويرة بالموقف اللي العنود فيه كان قدرت تتخلص من هالوضع برجاحة عقلهاا...العنود لازم تبدا تفكر بطريقة منطقية وبعقل دامهاا بموقع الشجاعة والمبارزة مو هي سيدة الموقف...


نجيلة...انا ما ادري هو اسمك نجيلة كذاا..وإلا تصغير واسمك الحقيقة نجلااا.....ليته نجلا لانه حرام هالحلا كله يتصغر بنجيلة..خخخخخ...قدرتك على لعب دور الهبلة رااائع....بس اناا اللي مستغربة له كيف تخااطر باستعرااض جمالها قدام رجال ما تعرف كيف ممكن توصل معاه الامور..؟؟؟؟....يعني لو كنت مكانهاا وبحلاها..خخخخخ.. كنت راح احاول اضيع جمالي مو أفل الشعر واقوم اجري به قدام المسيكين...خخخخخخ...انهبل الرجاال...


سند....يااربي ماما زويرة إنتي ليه دايم تختارين الطغااة عشاان تحجزينهم وتبغينهم باباتنا..؟؟...هالسند ذاا شررير وماله أماان..اجل بعد ما هزمتك تروح ترميها لخمس رعااة ياا جبان يا رعديد..؟؟..ذي المفروض جزاء لشجاعتها تسمع اقوالها تفهمها الموضوع وتطلق سراحهاا...مو هالهبل والعناد اللي تسويه..؟؟؟...لاااااا وكمان له عين يبصبص بعد كل شي..؟؟...يقهر بجدددد...واحسه جباان من جد على قول مفلح ومشلح..مدري إيش اسمه الثاني..خخخخخ..مررة مو تصرفات شيخ قبيلة...جبان بجد....



سعووود...ياا عيني عالاسم ورااعيه...>>>ما تعاند أحد..خخخخ....هناا الشجاعة بجد..ولو إنه قهرني غبائه يوم انصاد بمصيدة قطاع الطرق ذولاك...ولولا الله ثم حكمة سويري ..كان مداه راح فيها هو والسويري... اتخيل إنه بمكانته كرجل فارس المفروض يكون عنده خبرة اكبر ونباهة اكثر من كذا...يمكن الحب أثر عليه...خخخخخ...حركاته جد نذالة بالسويري المسكينة...دامه عرف بلاش نذاالة..بس أنا اقول هو اكثر واحد بتطيح على راسه...خخخخخخخ....


حمووود...والله إنت اللي تهبل بينهم...خخخخخخخ...تهبل من اول ما إنت تعاند بسعود..لين وإنت مفزوع من نجيلة...ونهاية بشهامتك بتعاملك مع نجيلة.....مدري وش بتنتهي به مع هالبعبع...خخخخخ...


انتظررر الجـــــزء القادم بشووق...شكراا عالنقل مرة ثانية هوت هوت...

 
 

 

عرض البوم صور I & U   رد مع اقتباس
قديم 20-04-09, 03:07 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16655
المشاركات: 312
الجنس أنثى
معدل التقييم: hot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 231

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hot-hot غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

...تابع الجزء العاشر...

وقفت سويره وساعدت اختها توقف معها ونادت سعود
سعود قرب من سويره :وش بك يا سويري
سويره:ودي اخذ اختي ونروح شوي عند الغدير لجل اشوف وش اخبارها
سعود:وكاد ماودك تروح
سويره:لا اوعدك اني راجع مير ودي استفرد بخيتي
سعود:توكل ياسويري وحنا بنتظارك
ابتسمت سويره لسعود وهي تمسك لجام فرسها وسعود واقف يناظرها ..ركبت بعدها سويره ومسكت بايد نجيله الي ركبت وراها
سويره وهي توجه كلامها للشيخ:ارخص لنا ياشيخ
الشيخ متعب :على وين لزوما تضيف ياولدي
سعود:هنيا ياعمي الشيخ رايح شوي وبيعاود
حمود كان ايناظر نجيله الي حطت راسها على ظهر اختها وطوقتها بايديها
انطلقت سويره بالفرس ناحية الغدير نزلت وساعدت اختها بالنزول
سويره:يامهبوله اشتقت لك
نجيله:وانا ياخيه اجل وين عناد
اخبرت سويره نجيله بالي صار وبعدها قعدت سويره تبجي وبجت معها نجيله
وقفت نجيله:لزوما ياسويره نروح ندور عليها
سويره:وشلون يا نجلا حنا ماعرفنا لهم طريق الصحرا كبيره والقبايل كثيره
نجيله:لزوما نسال ياسويره به شيوخ كبار عندهم علم بالقبايل واصلها ولزوم نوصلهم ونوصف لهم القوم الي لحقت بهم العنود
سويره:صحيح ياخيه لزوما اقول لسعود وهو وعدني يظل معنا لين ما نلقا عناد
نجيله :وشلون يعني ودج ايانا نظل اهنيا لزوما نعاود ودج اياني اظل مهبوله القوم طفرت مني وانتي ياخيه وشلون تظلي مع الرجال خلينا نعاود
سويره:سعود قال لي وده يبني لنا بيت لحالنا
ظلت بعدها نجيله وسويره عند الغدير يتحجن بالي صار لهن
اماسعود وحمود قامو على بيت الشعر وبنوه على طرف القبيله وقريب من بيت الشيخ


اما العنود كانت النار قايده بصدرها وضايقه بها الوسيعه لجل انها ماقدرت تحصل لها طريقه لجل تنحاش وخايفه بنفس الوقت انها لو هربت ياذي سند القبيله الي كانت الفرس لهم رجعت العنود من المرعي بعد مافشل مخططها بانها تشوف كيف هو الحال عند المرعى
دخلت البيت عند العمه
العنود:هي ذي النبته ياعمه
العمه:لا يابنيتي مهبذي
العنود:ايييه شلون ارجع مرتن ثانيه
دخل سند :ترجعي وين مرتن ثانيه
التفتت له العنود ووقفت على جنب وهي تناظره بكره
سند:الخنجر ذا لمن ياعمه
العمه:ذا لي ياولدي
التفت سند للعنود:وش كنتي تساوي عند المرعى
العنود:كنت اشوف المكان لجل اعرف كيف اهرب به مانع
مشى سند خطوه ناحيتها والغضب بدا يتملكه
العمه:سند
التفت لها سند:وش السواه ياعمه معها لزوما تقولي لها تجنب الشياطين الي براسي ترا الي جاها قليل من الي اقدر اساويه ..تراها ولا شي عند الروس الي قهرتها بذي القبيله وخليتهم يمشو على الصراط المستقيم .. هي من وين جايه يكون واحد من القبيله خلفها ونساها خارج القبيله نفس الطينه ياعمه
بعدها التفت سند للعنود:تجنبي شياطيني اريح لك
تركهن بعدها وطلع وكلمة سند بان واحد من اهل القبيله خلفها وتركها خارج القبيله اترن باذن العمه
العنود:هو وش فاكر نفسه اذا كان به شياطين انا بي مردت الشياطين
العمه:يابنيتي تجنبي سند هو الي شافه من اهل القبيله مهوب هين هم الي قسو قلبه وصار مايتعامل الابطريقته ذي
العنود:هو ماله حكم علي انا ذلحين عندك ياعمه
العمه:حنا كلنا يابنتي تحت حكمه
العنودوهي تكلم نفسها "والله ماكون تحت رحمته لو تطلع فيه كل شياطين الارض لاكن انا لزوما اهدي معه لجل اعرف كيف اتصرف وشلون اخذ بثاري قبل لااهرب من هنيا "


وصلت سويره ونجيله للمكان الي انبنا فيه بيت الشعر وكان حمود وسعود مشغولين مع بعض الرجال ببنايته
سويره:لدي يانجيله صارلنا بيت لحالنا
نجيله:مهب دايم ياسويره
وقفت سويره بفرسها قريب منهم ونجيله ظلت محاوطه سويره بايديها وحاطه راسها على ظهرها
ابتسم سعود اول ماشافها جايه
سعود:وش رايك ياسويري بالبيت
سويره:كلفت على حالك ياسعود لو كانت خيمه تكفينا
سعود:مابه كلافه وانت ياسويري تستاهل البيت
سويره:المهبوله ماودها تتركني
حمود:حنا قربنا نخلص خذ اختك عند مرت الشيخ
سويره:ماودها تتركني
بعد مانتهو من بيت الشعر نزلت سويره ونزلت نجيله معها
سويره :نجيله ناظري بيت الشعر ذا بيتك
تركت نجيله سويره تكلمها ولحقت حشره كانت اتطير جنبهم
وابتسم حمود وهو يشوفها تلحقها
مسك سعود سويره من ايدها
سعود:تعال ياسويري ودي اورجيك شي راح سعود وسويره لداخل بيت الشعر وظل حمود يناظر نجيله الي ابد ماناظرته ولا جت ناحيته وكان حمود يحس بقهر انها ماعبرته
حمود"وش بك ياحمود تقهرك هبيله لجل انها ماتعطيك وجه "
بداخل بيت الشعر
سعود:هنيا ياسويري حطينا حاجز لجل ان الهنوف خيتي قالت ان ودها تجي عند خيتك تجلس معها كل يوم
سويره: وش ودها فيها ذي مهبوله
سعود:هي ودها هيج
وترا عمي الشيخ كفاكم الاكل عنده الضيفه دايم
سويره:بس انا ياسعود ودي اجلس مع خيتي كل وقتي لين ماعرف كيف اخليها تاخذ على المكان
سعود:خذ راحتك ياسويري الضيفه راح توصل لكم هنيا والحين ارخص لي تريح في بيتك يا سويري وبخصوص عناد انا بقول لعمي الشيخ هو وكاد عنده طريقه تخلينا نلقاه بيها
سويره:والله اني معرف ياسعود وشلون ارد لك جميلك
سعود:حنا كنا ميتين ياسويري لوما ارسلكو الله لنا
ارخص لي
طلع سعود وشاف حمود واقف يناظر نجيله وهي تحاول تمسك الحشره
سعود:هي ذي المهبوله
حمود:ايه هي
ظل سعود يناظرها وحمود ماجاز له
حمود:امش ياسعود امش حشم خويك جالس تناظر باخته
ضحك سعود وهو يمشي معه متجهين لبيت الشيخ
سعود:وش احشمه فيه ذي مهبوله ياحمود وش اناظر فيها
حمود:تظل مره وانت عيونك زايغه
سعود:وانت وش كنت تساوي اجل
حمود: انا جبتها وشفت من هبلها الي خلاني اقرب انهبل معها
رجع سعود يضحك مرتن ثانيه
وظل حمود يحكي له وش صار معه معها
وظلت سويره مع نجيله ببيت الشعر طول اليوم وكان سعود يجيب لهن الطعام ويرجع عند ربعه

باليوم الثاني طلعت العنود قدام بيت الشعر وجاها ولد بعمر العشر سنوات
الولد:ودي اياك تنازليني بالسيف
ضحكت العنود:لويش
الولد:ودي تشوفي كيف اظرب بالسيف وتعلميني وشلون انازل زيج
العنود:اعجبك منازلي بالسيف
الولد :كثير
العنود:ايه بس انا ماعندي سيف
الولد:اجيب لك
العنود:اذا جبته علمتك
غاب عنها الولد ورجع معه سيفين شافتهن العنود وتكدرت لان نوعيتهن رديئه ماتصلح الا للتعليم
العنود:اسمعني يا.....انت وش اسمك ؟
الولد:سند اسمي سند
العنود:ياحبي لسمك وياكرهي لراعيه ...اسمعني ياسند بالاول تمسك السيف هيج وبالظربه الاولى لزوم تخلي رجلك الموازيه للسيف ..........
اخذت العنود تدرب سند الصغير وبعدها اشتد بينهم الظرب بالسيف
الشيخ سند ماتوقع ايشوف الي شافه بين العنود والولد تفاجئت العنود باليد الي سحبتها ورمتها على الارض
سند:وش الي جاج لجل تقاتلي الصغاريه؟
سند الصغير:لا ياعمي الشيخ انا الي طلبت منها تعلمني لمنازل
التفت له سند:ليه تطلب منها هي
سند الصغير:لجل انها شجاعه وقدرت على الرجال كلهم
سند وهو يجلس قدام الولد :لاكنها مره تظل مره لاحول لها ولا قوه
العنود قامت بسرعه ومسكت السيف وجت بسرعه لجل تظرب سند بالسيف لاكنه كان اسرع منها واتصدا لها بسيفه وكانت السيفوف بينهم على شكل اكس وكلان يناظر الثاني بنظرات ثايره
سند:وش ودج تسوي
العنود:لزوما اقتلك وأخذ بثاري منك
سند:ليه ماودج تسمعي الحجي وتتجنبي شري
العنود:انت قتلت اخوي والنار بصدري بعدها قايده
سند:انا ماقتلت اخوك لاكني قادر اوصل انجيله وسويره واورجيج وش اقدر اساوي
العنوداول ماسمعته قال هيج ارخت قبضتها للسيف وطاح من ايدها
العنود:وش الي تقوله انت منين تعرفهن
سند:قلت لج ياعنود السيح اني قادر على كل شي
هزت العنود راسها غير مصدقه الي تسمعه وركضت للخيمه.

 
 

 

عرض البوم صور hot-hot   رد مع اقتباس
قديم 20-04-09, 07:03 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74176
المشاركات: 493
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الياسمين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الياسمين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يسلمووووووووووو هوت هوت على النقل وكل الشكر للكاتبه الرائعه وديمه عن جد الروايه رووووووووووووعه وننتظر التكمله على نار يا قمر

 
 

 

عرض البوم صور وردة الياسمين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثسم العام للروايات, الكاتبة الإماراتية وديمه العطا, رجفة قلوب أسود الصحراء / الكاتبة : وديمه العطا ، كاملة, رجفة قلوب اسود الصحراء, رجفة قلوب اسود الصحراء للكاتبة الإماراتية وديمه العطا, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109030.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹظ‡ ط±ط¬ظپط© ظ‚ظ„ظˆط¨ ط§ط³ظˆط¯ ط§ظ„طµط­ط±ط§ This thread Refback 05-08-14 07:39 PM
Untitled document This thread Refback 04-08-10 04:52 AM
Untitled document This thread Refback 04-08-10 04:47 AM


الساعة الآن 08:25 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية