لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-09, 09:56 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16655
المشاركات: 312
الجنس أنثى
معدل التقييم: hot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 231

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hot-hot غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

...الجزء العاشر...

التفت حمود ايدور نجيله الي كانت تمشي وراه وماحصلها

حمود:وين راحت هذي..نجيله يانجيله
لاكنه ماشافها ولا سمع لها صوت
حمود:ياجهد البلا ..توها كانت تمشي وراي ..نجيله اتركي عنك اللعب ذا واطلعي
رجع حمود من طريقه الي جا منه وشاف انه مشي مسافه طويله وهي مهب معه بعدها حصل اثرها فارقه عنه لطريق ثاني
حمود:وش ذا البليه وشلون ماحسيت بيها
بعدها حصل البشت وبعد مسافه حصل البرقع وكل مسافه ايحصل شي
صرخ باعلى صوته :نجييييييله اطلعي قبل لاتطلع عليج عفاريتي
حمود:هين ياسعوود
نجيله:حموووود انا هنيا
سمع حمود الصوت واخذ ايدور وكان المكان به نبتات احجامها كبيره
حمود:نجيله انت وين؟
نجيله:هنيا ياحمود اسرع تعال انا صدته
وصل حمود عند نجيله وحصلها جالسه ومغطيه بطرف ثوبها على شي بالارض
نجيله :الحق ياحمود تعال امسكه
تقرب حمود منها وهو مهب مستوعب ويش ايصير
حمود:وش الي صدتيه
نجيله:تعال قرب اخاف اشيل ايدي ويهرب
جثى حمود جنبها :وش عندج يانجيله
نجيله:ودي اياك تشويه لي بالضو
حمود:وش هو ؟
نجيله :مد ايدك تحت ثوبي وامسكه
حمود:تراه ان كان ضب ماودي امسكه
نجيله:لا لا مهو بضب امسك انت اسمع انا برفع ثوبي وانت نط عليه وامسكه
رفعت نجيله ثوبها
نجيله وهي تصرخ:امسك الجربوع ياحمود هرب
وقامت وركضت وراه
قعد حمود على الارض بعد راحت وحط ايديه على وجهه كياس من الحياه
حمود:وش السواه ياربي وش السوااااااه ليه انا انبلا فيها والله اني مرضي امي وابوي وش الذنب الي سويته
قام بعدها حمود والمره هذي صدق يوم قال ان عفاريته بتطلع مشى بكل سرعته ناحية نجيله ومسكها ولفها ناحيته
نجيله:هرب ياحمود
حمود:اسمعيني زين والله ان صبري معج وصل حده ومعاد عندي صبر ثاني واني معذور ان تركتج هنيا وهجيت
انا مهب ملزوم بج مير اني وعدت اخوج اوصلج للديره ووالله لو ماكان اخوج مصيوب والثاني لحق الي صابوه ولاعاد بين اني ماتحمل مسؤليتك ..البسي العباه والبرقع وانكتمي لين مانوصل الديره وارتاح منك
حط حمود البشت عليها ولفها بالغطا والبرقع هيج اي كلام ومشي
حمود:الحقيني وترا ان لفيت ولا شفتك وراي طخيتج بالبارود
نجيله كان وقع كلامه عليها قوي وهي تسمع علوم اخواتها ..مين الي انصابت؟ ومين الي لحقت القوم ؟ وش السواه اشلون اتطمن عليهن كيف اتصرف انا وعدت عناد اظل مهبوله لين مايعاودو
مشت نجيله ورا حمود الي مادرا عنها وهي اشبه بجثه متحركه


العنود كملت العمه علاجها وظلت عندها طول اليوم اماسند انشغل ببعض مشاكل القبيله
سعود وسويره بعد ماصحو تحركو وقررو يصطادون طيور وانلدق سعود من عقرب وصرخ
سعود:ياسوي.......اخ
سويره:وش بك ؟
سعود:انلدغت ياسويري
التفتت سويره اتدور العقرب والخوف على سعود واضح على وجهها وشافتها
سعود:بعد عنها ياسويري بعد
سويره :لزوما اقتلها
سعود وهو يتالم من وجع اللدغه:ارجاك ياسويري ارجاك بعد عنها بعد
لاكن سويره لحقتها وقتلتها بعدها رجعت لسعود وحصلت سعود يتلوى من وجع اللدغه
سويره:اشوف اشوف وين الدغتك
سعود:ااااه ياسويري تالم تالمني حيل
سويره :قم معي قم
سعود:مقدر مقدر احس بسمها يسري بجسمي
سويره جنت اول ماسمعته يقول هيج وبدت دموعها تنزل لاشعوريا
سويره:خلني اشوف مكان اللدغه
كان ملدوغ في ذراعه
كشف لها مكان اللدغه
سويره:شلون لدغتك اهنيا
سعود:مدري وكاد انها تشبثت بثيابي
سويره:سعووود
التقت نظرات سعود بنظرات سويره الي كانت تبكي
سعود بابتسامه:ليه تبكي ياسويري
سويره:اسكت اسكت
اخرجت سويره بعدها سكين صغيره وجرحت سعود مكان اللدغه وبعدها اخذت تمص مكانها وتتفل
سعود:انت انجنيت
سويره:قلت لك اسكت
بعدها لفت سويره الجرح بلفه مزعتها من غترتها
وبعدها ساعدت سعود يرجعو للغار الي باتو فيه وطبعا بدت بعدها الحراره تدهم سعود الي ماكان يحس بشي من بعد ماوصل الغار

طول الطريق نجيله ماقالت شي وحتى البشت ماخلعته حمود فكر انها خافت من تهديده
صرخ حمود وه وهو يشوف مرعى قبيلته
حمود:وصلنا وصلنا يانجيله
التفتلها لاكنها كانت جامده مكانها
حمود:نجيله اقولج وصلنا وش بج
تقرب حمود منها وشافها واقفه وتناظر تحت
حمود:نجيله انت تسمعيني
تقرب منها اكثر :نجيله
مسك حمود برقع نجيله وارفعه وانصدم من شكلها كانت دموعها تنزل بدون ماتوقف ووجهها صاير احمر
حمود:نجيله !!!وش الي صاير ليه تبكي
مد بعدها حمود يده ومسح دموعها ورفع وجهها ناحيته
حمود :ليه تبكي
هو صحيح رفع وجها ناحيته الا ان نظرات عيونها ظلت تناظر بهن تحت متجنبه تلاقي بهن نظراته ودموعها تنزل اكثر
حمود حس بقلبه يوجعه من شكلها
حمود:ارجاج يانجيله ليه ساكته
زعلتي لاني صرخت عليك
ظلت ساكته وماردت عليه
بعدها فرد حمود ايديه لجل يحضنها الا انها ظلت جامده في مكانها وماتجاوبت معه
حمود:نجيله وش بج علي انتي الي خليتيني اصرخ عليج
لاكنها ظلت ساكته وماردت عليه الا بدموعها
حمود:شوفي حنا وصلنا الديره ووكاد نحصل سويري وعناد هناك
التفتت نجيله للديره وعاودت تنظر تحت وهي تبكي بصمت
حمود:ارجاج يانجيله لاتوجعي قلبي اكثر من هيج
واستمرت في سكوتها وكره حمود حاله واسلوبه الي كان يعاملها بيه
حمود:قوليلي وين ودج اخذج اخليج عند مرة الشيخ ولا اخذج عندي
لاكنها ماردت عليه
حمود:شلون اخذها عندي اظاهر اني انهبلت
حمود باستعطاف اكثر:نجيله ردي علي ليه اتساوي بي هيج
يأس حمود منها وبعدها قرر ايكملون الطريق وهو كل شوي ايكلمها
حمود كان ايكلم نفسه"انا وش ساويت فيها ليه مش راضيه ترد علي مهي باول مره اصرخ فيها عليها "
وصل حمود للديره واخذ نجيله لعند مرت الشيخ اخت سعود وبنت عم حمود واخبرها بكل السالفه ووعدته ان البنت بتكون في الحفظ والصون عندها
ناظر حمود نجيله للمره الاخيره وكانت لابسه البرقع واتمنى انها بدونه
حمود:ارخصيلي ياعمه
قام حمود متوجه للخارج وكان متوقع من نجيله انها توقفه وتمنعه يتركها لاكنها كانت مثل الجثه حتى انها ماناظرت ناحيته
طلع وحس انه ترك جزء من قلبه بالداخل وطبعا قضى حمود باقي يومه بدون صحبت احد وكان حاله متكدر وفكر انه يمكن لان سعود مش معه

استمرت سويره اتحاول اتنزل الحراره الي ارتفعت عند سعود وهي تحط له الكمدات الي سوتها من غترتها لين ماستسلمت للنوم


ومر اليوم الثاني كلا في حاله وبدون احداث جديده حمود رجع لحياته ومفتقد سعود وشي ثاني مكدرنه وسويره وسعود في الغار ظلو طول اليوم نزلت الحراره عن سعود وبدا يسترد عافيته وسويره جنبه طول الوقت صادت له بعض الطيور واكلته اياهن ورجع بعدها سعود للنوم وبعدها بيوم مرحمود عند مرة الشيخ يسال عن احوال نجيله
الهنوف:حمود هي لبنيه وش فيها
حمود:مهبوله يالهنوف وش شفتي منها
الهنوف: ياحمود البنيه ماتكلمت من جت ماغير دموعها بعيونها
حمودحس بالهنوف بكلامها هذا اقتلعت له قلبه
حمود:وش تقولي ليه ماخبرت بها شي ..ماغير انها هبلت بي بالطريق
الهنوف:انت شفتها ياحمود بدون البرقع
حمود:ايييه ايه شفتها انا الي لبستها البرقع ..هي مهبوله يالهنوف
الهنوف:والله ان زينها يقتل حرام تكون ذي مهبوله
حمود:وش السواه معها
الهنوف :ماعليك ياحمود انا معها ..هي تكلم؟
حمود:ايه.
بعدها راح حمود وهو شايل هم نجيله

في ديرة سند كان سند مار هو وسلطان من جنب بيت الشعر الي للعمه وقف سند وهو يسمع ضحك العنود العالي بعدها رفع رجله لجل ايكمل طريقه فسمع الضحكه مره ثانيه التفت لسلطان وشافه مبتسم قرر ايكمل طريقه لاكن الضحكه زادت وماوقفت حس بفضول انه يعرف سر الضحكه معقوله تكون وحده ثانيه غيرها رجع وراح لعند باب الشق وفتح الباب بشويش ايناظر للداخل وكانت العنود جالسه وظهرها مجابل الباب والعمه جنبها وجها للباب وشاف ان العنود ماسكه مرايه في ايدها اتناظر نفسها فيها
العنود:هههههههه من ذي ياعمه ههههههها
العمه:ليه يابنيتي انت مقد حطيتي كحل والله انج قمر
العنود:هههه لاياعمه بحياتي ماحطيته ولا البلاوي ذي كلها حمره وحلق وذي ويش ياعمه
العمه:قلاده يابنيتي ..ليه انتي كنتي وين عايشه؟
العنود:ياعمه انا ماعشت بحياتي بنيه انا طول حياتي اسمي عناد وشايله بارودتي وسيفي وعلى ظهر لحصان
العمه:ليه يابنيتي؟
العنود:الزمان ايريد هيج
العمه :ماودج تقولي لي وش هي سالفتج ومن هم اهلج
العنود مغيره الموضوع:عمه هو شكلي هيج احسن ماودي بذا كله وكاد الي بيشوفني بيضحك على
العمه:لا يابنيتي انت شكلج هيج صح والي بيشوفج لزوما يذكر الله لجل مايصيبج بعين
رجعت بعدها حالة الضحك للعنود اول مارجعت وشافت حالها مرة ثانيه بالمرايه
الفضول وصل عنده حده:ياعمه
ياعمه..
اول ماسمعت العنود صوته قامت بسرعه وراحت لطرف البيت والتفتت للجهه الثانيه
ابتسمت العمه وهي تناظرها:اقلط ياسند
دخل سند وكانت عيونه ناحيتها لاكنه ماشاف الا ظهرها وشعرها المنساب على طول ظهرها
العمه:اقلط ياولدي اقلط
سند:وشلونج ياعمه
العمه:الحمد لله انت وش علومك
سندظل ساكت يناظر العنود الي ظلت واقفه وهي تنظر للحهه الثانيه
العمه:ياولدي
التفت سند لعمته:وش كنتي تقولي ياعمه
ابتسمت العمه:وش علومك ياولدي
سند:زينه علومي زينه
العنود:ياعمه ودي اطلع اشوي حول بيت الشعر
العمه:براحتج يابنيتي وديري بالج على حالج
مشت العنود بسرعه لخارج بيت الشعر بدون ماتعطي سند فرصه يشوفها
حس بغيض ناحيتها:ليه ياعمه ترخصي لها تطلع برا البيت
العمه:كفاها ياولدي ماجاها خلها في حالها والبنيه صارت تسمع الكلام وماشفت منها شي
سند:وكاد انها خافت بعد ماهددتها بقبيلتها
العمه:اتركها ياسند لحالها
سند:ليه كل الاهتمام هذا ليها
العمه:قلت لك بعد ماتاكد من الي في بالي اقول لك
قام سند:ارخصيلي ياعمه
طلع سند وشافها واقفه عند طرف البيت ماسكه بحبل البيت حست العنود انه جاي من ناحيتها فمشت بسرعه ودارت حول البيت لجل تجي من الطرف الثاني لاكنها اول ماجت تلف قدام بيت الشعر كان سند قدامها واقف كان لقا زلزل كيان سند ناظرته العنود بنظراتها الناريه ومادرت انها بنظراتها هذي اشعلت الفتيل بقلبه مشت عنه بسرعه ودخلت لبيت الشعر التفت سند لباب البيت وبعدها التفت لسلطان الي ماغاب عنه كل الاحداث وشافه مبتسم ويناظر لتحت
¤¤
¤¤
¤¤
تابع الجزء العاشر......


في الغار كانت سويره جالسه وسعود نايم وكل شوي كانت تجي وتشوف اذا كان حي ولا صار له شي

جلست سويره مره من المرات تتسمع لتنفس سعود وحست ان مابه نفس وحست بقلبها وقف الا ان سعود بعدها رجع له تنفسه
قامت بعدها سويره وطلعت برا بعدها سمعت صوت سعود ايناديها
فرجعت له بسرعه
سويره:سعود
رفع سعود راسه وابتسمت له سويره
سعود:سويري
سويره:وش بك
سعود بوجه متالم :سويري مدري وش في احس روحي ودها تفارقني
تقربت سويره منه وقلبها يطبل
سويره:وش تقول ليه ؟يوجعك شي
سعود وهو يحاول ياخذ نفس :اااه وكاد ذي سكرة الموت ياسويره
سويره وصوتها معاد قادره تثبته لصوت رجال :ليه ياسعود تقول هيج باذن الله مبك شي
سعود:سكاكين سكاكين ياسويري احسبها بجسمي
هزت راسها سويره ودموعها بدت تنزل
سعود:سامحني ياسويري كان ودي اكم اكمل م مع معك لجل ن نلاقي اخوك
سويره:اسكت ياسعود ارجاك اسكت
سعود: و وصل سلامي ياسو......
سعود ماكمل كلامه لانه غاب
سويره:سعود سعود
سعود
كانت في حاله صعبه وهي تحاول عدم تصديق اكي يصير قدامها حطت راسها على صدر سعود وماسمعت دقاته
وبصوت انثوي باكي :سعود ارجاك ياسعووود ارجاك لا تترك سويره .....حطت سويره راسها على صدره وجلست تبكي فتح سعود عيونه وعض على شفايفه بعدها اخذ نفس وغمض عيونه بسرعه ..رفعت سويره راسها بسرعه وناظرته وابتسامتها تشق دموعها
سويره:سعود سعود
سعود:ا ا اه ودي بمي
سويره قامت بسرعه وركضت برا الغار عند لحصنه
قعد سعود بسرعه وهو حاط ايده على فمه لجل مايضحك ورجع ونام مرتن ثانيه ..سويره رجعت بسرعه بالمي وجلست جنبه واسقته
سويره:وش الي جاك يارجال
سعود:مدري ياخوك حسيت ان روحي ودها كان تطلع مني
سويره:ايييه الحمد لله على سلامتك
نم نم تريح شوي
التفت سعود لجنبه الثاني وهو يحاول ايسيطر على مشاعر انولدت عنده جديد


كان سند في مجلسه لما جاه سلطان وقاله ان عيال القبيله ودهم يتنازلو قدامه وكانت ذي عندهم عاده لجل ايشجعو لعيال على الشجاعه
طلع سند ووقف ومعاه اهل القبيله متحاوطين بالعيال وبنص لمبارزه شاف سند العمه واقفه وجنبها العنود يناظرن وكان بينه وبينهن بعض الحريم والرجال
سند حاول ايشوف العنود بالتفاته بسيطه لجهتها لاكنه ماقدر لان في وحده واقفه وحاجبه الرؤيه وبخطوه صغيره من سند لورا رجع والتفت ناحيتها لاكنه بعد ماقدر يشوفها زين رجع لمكانه وحاول مره ثانيه بخطوه اصغر لقدام وجت حرمه ثانيه وحجبة الرؤيه
قرب منه سلطان وهمس له:ياشيخ لعيال قدامك يتبارزو مهب حولك
سند:انكتم
بعدها مشى سند لين العمه وقف جنبها وحوط كتوفها بايده
سند:وشلونج ياعمه
العمه :الحمد لله
مد سند بصره للعنود الي التفت اول ماوقف جنب العمه ورجعت للخيمه تتبعها بنظراته وبعدها رجع يناظر قدامه وبه حره عليها "مدري وش فاكره حالها"
بعد ماخلص عرض لعيال مشى سند مع العمه لين خيمتها ودخل معها لاكنه تفاجئ بالحاجز الي ماكان موجود بالصباح وهوجاجز انمد من نصف عمود بيت الشعر لين اخره كانت العنود جالسه وراه ونص بيت الشعر مع العمود الثانيه كان مكان جلست فيه العمه مع سند
حس سند بقهر لما شاف الحاجز "والله انها شايفه حالها"
التفت بعدها لعمته :وش اخبارج ياعمه
العمه:زينه ياولدي نحمد الله كثير
وجاهم صوت من برا ينادي العمه
العمه قامت وهي ترد على الصوت وطلعت برا
وظل سند يناظر الحاجز بعدها قرر يقوم لجل يطلع
العنود ماسمعت صوت في بيت الشعر فعزمت هي بعد تطلع من ورا الحاجز وقفت وعدلت الرباط الي على راسها وطلعت وهي تقلد صوت سند:وشلونج ياعمه
وتلاقت نظراتهم مع بعض شهقت العنود اول ماشافته ورجعت بسرعه ورا الحاجز سند حس بروحه مثل الي غطست في البحر وطلعت مد يده لسيفه وسله من غمده وقبل لايطلع مده للحاجز وقطع الحبل وطلع بسرعه
العنود اول ماطاح الحاجز فتحت عيونها منصدمه


كان حمود جالس
مع محيميد وسعد وكان فكره مش معهم
محيميد:وش بك يارجال ماخبرتك ياحمود تهوجس هلكثر ولا تون حالك حال عمير
حمود:اتخسى يا الخام مهوبحمود الي يون لجل مره
محيميد:ومن جاب طاري المره ذلحين
حمود:اجل وش تقصد
محيميد :مدري انت ابخص بحالك
وقف حمود وخطى عنهم كم خطوه
حمود:انا شاغل بالي سعوود الي مابين انتو شلون تتركونه لحاله
سعد:ايييه يقولك الرجال به مرض معدي وشلون تريدنا نظل معهم
حمود:انالزوما الحقه واشوف وش صار له
محيميد:ووين ودك تلاقيه
حمود:لزوما القاه


قعدت سويره جنب سعود
سويره وهي تحط يدها على جبهة سعود:الحمى نزلت الحمد لله وش تشوف حالك ذالحين
جلس سعود :الحمد لله ياسويري مابي غير العافيه
سويره:ودك نعاود لديرتك
سعود:ليه ياسويري واخوك
وقفت سويره:اخوي ان كان حي لزوما يعاود
وحنا مندري هو ذا طريقنا الصح ولا به طريق ثاني واناودي اتطمن على خويتي الهبيله وكاد انها مسببه الهم مشاكل ومابه حد يعرف يتعامل معها وهي وكاد تدور علينا
التفتت سويره لسعود:خلنا نعاود ياسعود
وقف سعود ووقف قبالها ومد يده وحطها على كتفها وجمدت سويره وماقدرت تنزل يده
سعود:اذا ودك نعاود نعاود وباذن الله نلاقي اخوك قدامنا
ابتسمت سويره له :باذن الله
وبعدها بدت سويره وسعود طريق العوده

في اليوم الثاني كانت العنود واقفه برا بيت الشعر واول ماشافت سند وسلطان مارين التفتت لجهه ثانيه وقف سند وناظرها وبعدها كمل طريقه بعدها دخلت لبيت الشعر
العمه كانت تمشي والتوت رجلها وطاحت وتوجعت من رجلها جتها منيره وساعدتها توقف واخذتها لبيت الشعر سند قالوله عن العمه وجا يركض لها وحصلها قدام باب بيت الشعر مسكها من ايدها وساعدها تدخل لداخل
سند:وش الي صار ياعمه
العمه:مابي شي ياولدي التوت رجلي شوي
جلس سند العمه:ارتاحي تحسي بوجع فيها؟
العمه:خفيف ياولدي انت لاتشغل بالك
سند:ماودج اقول لهم يجيبو الطبيب
العمه:ياولدي انا لحالي اعلج نفسي
كان سند جالس قدامها ومنيره جالسه جنبها وهي تناظر سند
العمه التفتت للحاجز:العنود يالعنود..
العنودطلعت من ورا الحاجز :ياعونج ياعمه
العنود كانت تسمعهم قبل ماتطلع فظلت واقفه ورا سند تناظر رجل العمه
اما سند فوجودها واقفه وراه وتره
سند:ديري بالج ياعمه على حالج واذا احتجتي لي انا موجود
وقف سند وجلست العنود جنب العمه تناظر لرجل العمه ناظرهم سند الي اخذ مكان العنود وهي خذت مكانه
العنود:توجعج ياعمه
وحطت العنود ايدها على رجل العمه
العمه:الوجع وكاد انه بيروح من لمسة ايدج
كان سند عند الباب وسمعها وبعدها طلع لاكنه سمع العنود تصرخ على منيره الي ماعجبها كلام العمه للعنود وقالت كلمه ضايقت بها العنود
رجع سند ووقف يناظرهن قامت العنود اول ماسمعته
سند:وش ابكن
كانت تناظره بنظرات خوف مع تحدي
منيره: ياشيخ شفها تصرخ علي
كانت عيون سند على العنود الي تبادله بنظراتها تقرب منها خطوتين ووقف قدامها وبنهاية بارودته الي حطها تحت وجهها ورفعه لفوق لجل يناظر وجها زين والعنود تبادله نظرات الخوف والتحدي
سندوعيونه اتجول بوجهها الي اصبح قريب من انفاسه:ليه تصرخي عليها
العنود:ماودي اياها هنيا
سند:ومن تكوني لجل تطرديها ؟
العنود: العنوود
ظل سند يناظرها وكآنه استبعد انه يحصل فرصه مثل الفرصه هذي فلتت خصله من شعر العنود على وجهها ورفع سند يده بدون شعور لجل يرفعها لاكن يده جمدت قبل مايلمس الخصله لان نظرات العنود توجهت ليده المرفوعه لجنب وجهها بعدها نزل سند ايده ورفع وجه العنود اكثر له
سند:هذي اخر مره اعيد عليك ماودي اسمعك ترفعي صوتك على اي وحده من النسوان ..
وزجرها:تفهمي
بعدها تركها وطلع ..


 
 

 

عرض البوم صور hot-hot   رد مع اقتباس
قديم 13-04-09, 09:58 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16655
المشاركات: 312
الجنس أنثى
معدل التقييم: hot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 231

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hot-hot غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

كذي وصلت لأخر جزء نزلته الكاتبة

خليكم متاابعين

همسة الضيوف إلي تحت .. دشووو وقولولي رايكم في القصة

 
 

 

عرض البوم صور hot-hot   رد مع اقتباس
قديم 14-04-09, 01:05 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلااام عليكم..

هووت.. والله تووني بس قررت اقراها.. تدرين من قريت اوولها وانا منفجره ضحك.. كأني اتكلم بمسلسل بدووي..هههههههههه

اوول مرره اقرأ قصه بالشكل هذاا.. بس تدرين شكل احدااثها حلووه وقوويه.. عمووما موفقه بالنقل يااعسل.. وااذااا الله احيااني وخلصت كل الاجزاء جطيت الرد هنااا.. وكله لعيوونتس هوووت هووت..


 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 14-04-09, 07:07 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,382
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

القصه كل يوم تحلى والاحداث وااااااااو حماس ..

حمود وانجيله ..شكلك ياحمود بتصير اشد من عمير >>هذي وهي هبيله اجل لو تدري

انها اعقل البنات وش بيصير حالك ؟؟؟

سعود وساري "سارة" ياخوفي لو تعلمها انك داري انها بنت انها تشرد منك

عاد ذيك الحزه وين بتلاقيها ؟؟انتبه لايكون تتمادى وتلمح لها انك عرفتها

ترى انت الخسران ..اصبر مابعد الضيق الا الصبر .

سند وعناد اللي ماغلط ابوها يوم سماها العنود انا اشهد انها بنت ارجال >>قلبت بدويه

بس الى متى راح يستمر الحال ؟؟؟

ايه صح ذكرت خيل العنود اللي فكته انجيله يمكن يوصل لها ويكون لابوها مثلا او عليه وسم القبيله كل شي جايز!!!!ويمكن تشوفه العمه وتعرفه >>شكلي كتبت القصه هههه

هوت هوت ..مشكوره ياكل الذوق دائما اختيارك لايعلى عليه ...

ننتظرك بكل الشوق ...ياكل الذوق ,,

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 14-04-09, 04:18 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 12442
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: جنان وكلي حنان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جنان وكلي حنان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الله يعطيك الف عافيه هوت هوت عللى الروايه الاكثر من راائعه تسلمين لنا على هالذوق الحلو يااا حلوووووووو

الصراحه روايه حلوه وفكره جديده من نوعها ....يارب الكاتبه تكملها بسرعه لانا طفشنا من القصص المعلقه..
بالنسبه للاحداث

سعود والله ماهوب هين وحركاته مع سويره حلوه ..ان شاء الله مايخربها ويعلمها انه يدري بانها مره(حرمه)

حمود رااااحمته بقوه الرجاال طاح ولا احد سمى عليه..
ونجيله زيييين انها طلعت عاقله بس تستهبل ...
بس الي استغربته ان خواتها يقولون عنها انها هبيله وهم لحالهم ماعندهم احد ..مدري الظاهر يضحكون على تلقيبها بالهشيء..
اما سندفقااااااسي بس قسوته تعجبني
والعنود شخصيتهااااا اموووت فيه بس عنيييييييييده بقوه ..
بانتظااار البارت القااااااااادم

 
 

 

عرض البوم صور جنان وكلي حنان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثسم العام للروايات, الكاتبة الإماراتية وديمه العطا, رجفة قلوب أسود الصحراء / الكاتبة : وديمه العطا ، كاملة, رجفة قلوب اسود الصحراء, رجفة قلوب اسود الصحراء للكاتبة الإماراتية وديمه العطا, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109030.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹظ‡ ط±ط¬ظپط© ظ‚ظ„ظˆط¨ ط§ط³ظˆط¯ ط§ظ„طµط­ط±ط§ This thread Refback 05-08-14 07:39 PM
Untitled document This thread Refback 04-08-10 04:52 AM
Untitled document This thread Refback 04-08-10 04:47 AM


الساعة الآن 05:43 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية