لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-09, 11:31 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يابعد عمري يالحالمه صدق انتس بنت ارجاال ونشميه>>متأثره بالقصه

ياليت والله وديمه تنزل القصه بنفسها هنا علشان نلقى صدى لاستفساراتنا

يعنى سعود هالماصخ من شاف هند نسى سويرة مالت عليه ابا الحريم

وانا اللي حاطه ببالي انه يبيها ومايشوف غيرها لاكن هين ياسعود لو اني من سويره

قلبت من مسلسل بدوي لفلم هندي وهربت انا واختي وخليت سعود وحمود يموتون بحسرتهم

مالت عليهم هم كفوا حريم ذولا؟؟؟؟

سند والعنود ومازالت الحرب قائمه فالى متى ؟؟؟؟

العمه الوحيده التي تملك الحل فمتى ستفصح عن الحقيقه ؟؟؟؟

الحــــــــــــــــــــــــــــالمه كل الشكر لك ولكريم عطائك ..ننتظرك بالجزء القادم,,

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 26-04-09, 05:42 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف شكر هوت على النقل
بصراحة لم اقرأ القصة بعد ولكن الامر واضح من تفاعل الاعضاء

لي رجاء خاص واذا كان لدي معزة عندكم
لا داعي لذكر المنتدى الاصلي للكاتبة بسوء
حتى لانكونهناك حزازيات بين المنتديات لامبرر لها
ولا داعي للضغط على الكاتبة
اذا اتت الى منتدانا حياها الله واذا لم تأتي الاعضاء يكتفلون بنقل القصة وايضا راح يكون لها متابعيها

اتمنى فقط عدم ذكر المنتدى الاصلي للكاتبة بسوء عدم ذكر ادارة المنتدى ومشرفيها بسوء ايدا
ما لانرضاه على انفسنا لا نرضاه على غيرنا
وكسب الاصدقاء افضل من كسب الاعداء
وان شاء الله تنحل مسألة نقل القصة اذا شاء الله

اتمنى وارجو الالتزام بكلامي
اذا كانت ارادة الحياة تعتبروها اخت لكم

شاكرة لكم التزامك مقدما

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 26-04-09, 09:58 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16655
المشاركات: 312
الجنس أنثى
معدل التقييم: hot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 231

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hot-hot غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبااااااا ملااين بالحاااالمه .. مشكوره يا عمري على النقل ويزاج الله خير ..
نرجع للقصة .. الأحداااث بين "سند والعنود" ما تغيرت وبعدهم بين مد وجزر .. لكن ياليت العمه تتكلم بظنه فيهم .. ويتحرك سند ..

الصدمه هو سعوووووود ؟؟!!! استغربته .. إلي شراته فرقاه يطيح المطر.. كل ما شاف له مزيونه بات يهوجس فيه ..وععععع طاح من عيني .. والله أنه مش رجااال..

سويره .. قلبي والله لا يهمج هالخاااام .. إلي شراته حرام تهل دمعتج عشانه ..

لكن اتوقع .. أنه بيتغير حالهن إذا عرف سند أنهن يقربن له .. ورجعن عند ديرة أبوهن ..

مشكوره مره ثانية الحالمه .. وبيض الله وجهج

بتوفيق

 
 

 

عرض البوم صور hot-hot   رد مع اقتباس
قديم 26-04-09, 10:01 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16655
المشاركات: 312
الجنس أنثى
معدل التقييم: hot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 231

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hot-hot غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العفوو يا عمري ..
أبلا إراده والله أنج عزيزه وغاليه يا عمري ..
أنت تامرين ما تطلبين وعيوني لج ..
أحترامي لج..

 
 

 

عرض البوم صور hot-hot   رد مع اقتباس
قديم 03-05-09, 02:18 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 123480
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: الـحـــالمـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الـحـــالمـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تابع الجزء الحادي عشر

ظلت سويره طول فترت الظهيره وهي تفكر
بحالها وكيف ان معرفتها بسعود غيرت بشخصيتها كثير وكيف انها بذي السرعه تعلقت بيه وحبته وهي طول عمرها ماكانت من النوع الي يفكر يحب وسعود من حقه يتزوج الي وده اياها لانه بالاوله مايدري عنها وهي لزوما تتجاهل اللي تحسه ناحية سعود
بالعصير وقفت سويره ولبست لباسها وتحزمت بحزام سلاحها وطلعت القاروره الصغيره الي بيها البودره الي تحطها سويره لجل تظل بلون السمار
نجيله:تدري يا سويري انك لو تحط الي بوجهك هذا الا ان بيك زين يفتن البنات
سويره ماردت على نجيله
نجيله:وش بك ياسويري
سويره:عناد لزوما يعاود لاسعود ولا عشره
منه يقدرو يعوضوني عنه
نجيله :اييييييييييييه انت وشبك اليوم
سويره :بي حسره على اخوي لزوما ادور عليه..نجيله انا رايحن لبيت الشيخ ودي اشوف وش هي لعلوم
طلعت سويره من بيت الشعر وتوجهت لبيت الشيخ وكانت مشيتها كلها رجوله وثقه بالنفس.........خلاص ماعاد يهمها سعود هالحين ولزوما تنسا انها مره وترجع لشخص سويري الي حست ان سعود بدا يسلبها اياه والدليل انها بدت تميل لترك مجالس الرجال خوفا من شعورها يفضحهاعندهم
كان سعود متكي بجنب الشيخ ومن شافها اعتدل بجلسته وهو يناظرها وعنده احساس ان بيها شي ما تعود يشوفه بيها
سويري:السلام عليكم
الشيخ:وعليكم السلام تفظل ياولدي
سويره:يديم فظلك ياعمي
الشيخ:اقلط ياولدي
تقدمت سويره من المجلس واخذت لها مكان قريب من حمودوجلست من غير ماتناظر سعود باي نظره وكان هو يناظرها ووده يفهم وش الي يصير
الشيخ:هالحين ياولدي يوصل الرجال الي قلت لسعود عنه وباذن الله يعطيكم العلوم الي ترضيكم
هزت سويره راسها موافقه وانها بالانتظار بعدها اخذ حمود يتكلم معها وسعود يشوف ان الي يصير قدامه غلط بغلط
سعود قام واتقدم من سويره
سعود:اقول يا سويري اذا ودك تروح جنب خيتك توكل ولمن يجي الرجال اطرش من يقول لك
سويره من دون ما ترفع نظرها لسعود:ماودي ودي انتظره الحالي
وقف سعود يناظر سويره وهو مستغرب النغمه الجديده بعد
سعود:سويري
مكان ودها تناظره مير ان التردد انها توجه نظرها له ما غاب عن سعود
سعود:سويري
تلاقت نظراتهم
سويره:سم
سعود:قم ودي ياك
سويره:ما ودي اتحرك من اهنيا لين ما يجي الرجال
سعود:بعده الرجال مبطي ليما يجي
سويره:ودي انتظره
سعود:وخيتك
سويره:ماعليها شر قدها لاهيه تغني لحالها
ابتسم حمود وهو يتذكر الغنا الي كانت تغنيه وماكان يفهم منه شي
سعود :قم يا سويري
رد عليه حمود:انت وش بك يارجال اترك الرجال الحاله هو ابخص بنفسه
سعود:اسكت يا حمود انت تدري بحال اخته
سويره:انت من ويش خايف خايف انها تجي هنيا؟
سعود:وش هالهرج؟
الشيخ:سعود اترك الرجال الحاله
رجع سعود لمكانه وبه غيظ على سويره " سويره "مهب سويري
وجلس وهو يناظرهم من بعيد
بعد ما جا الرجال وخذو علومه وقال لهم ان المنطقه الي ورا الجبال السود مابها ناس بوصاف القوم الي قالو عنهم توكل الرجال وقامت سويره ولحقها حمود وذاك واقف يناظرهم
سويره:ودك تجي يا حمود تقلط عندي
حمود:وخيتك؟
سويره:ماعليها بمحرمها واتريد الصدق انا قلت لها ان شفت زولج قصيت ارقبتج والزمي فراشج عاد هي الخوف عندها عجيب تصدق السالفه على طول
حمود:ليه تسوي بيها هيج
سويره:مابه طريقه الاذي هبلت بي وانا لزوما ماظل جالس معها وقلبي محروق على اخوي
رفع حمود ايده وحطها على كتف سويره
حمود:لا تشيل هم وانا اخوك حنا كلنا معك ولزوما نحصله عمي الشيخ قال من باجر راح يطرش المطاريش بكل مكان لجل ايجيبو لعلوم
هزت سويره راسها موافقه على كلامه
كانت سويره وحمود قدام بيت الشيخ يتكلمو جاهم سعود
سعود:الوين رايح ياحمود
التفتت له سويره:وده يجي معي وان كان ودك تجي حياك
سعود:حمود ما ودك تجي معي حول المرعى
سويره : لا وده يجي معي
التفتت لحمود:مشينا ياحمود
سعود "ذي وش جاها لجل انها تعزم الرجال في بيتها "
اما سويره وحمود راحو لبيت سويره الي كان قريب من بيت الشيخ
جلس حمود واتكى على احدا التكيات وسويره طلعت تفتح طرف البيت من الخارج
نجيله ماكانت تدري بحمود فطلعت من ورا الحاجز وعيونها عند طرف البيت وما شافت حمود
نجيله :سويري
ناظرها حمود وحست نجيله ان في حد يناظرها فالتفتت له وجمدت مكانها
حمود:وشلونج يا نجيله
ناظرته وبسرعه رجعت واستخبت ورا الحاجز
وهي تحس برجفه من شوفت حمود
اما حمود ظل يناظر للمكان الي اختفت منه نجيله وبعدها حس بالنور يدخل لبيت الشعر لان سويره رفعت طرف البيت وخلت المكان مكشوف نط حمود
حمود:ليه ماقلت لي لجل اساعدك
سويره: ماعلي ....شغلته ماتريد جهد كثير اجلس ودي اشب النار لجل نساوي القهوه
حمود:ودي اساعدك
مر منهم سعد ومحيميد وسلمو وقربتهم سويره وكل ذا كان قدام عين سعود الي ابد ما جاز له وهو يدري انها مره فمشي ناحيتهم ورجله تظرب بالارض والغبار يتطاير معلنن لهم بالغضب الي جاي صرخ سعود
سعود:سويري
التفتت له سويره:وش عندك
امسك سعود بسويره من ايدها وجرها لطرف بعيد عنهم جرت سويره ايدها منه بقوه
سويره :وش بك اترك ايدي
سعود:وش الي انت قاعدتسويه ليه تفتح البيت للرجاجيل وبالبيت اختك
سويره:بكيفي افتحه ولا اسكره
ولما جت سويره تلتفت عنه امسكها سعود ودارها له
سعود:بعدني ماخلصت كلامي يا سويري
سويره بغيض:وش اتريد انت مني
سعود قرب من سويره وصار مقابل لها مع ارتفاع طوله عنها وحط اعيونه بعيونها
سعود:ودي تسكر المجلس ذا لانه ماهوب عاجبني
سويره:مير انا عاجبني يا سعود طقت نفسي من القعده مع الهبيله وان كان ماهب عاجبك توكل وين ما ودك تريد ولا اقول ليه ما تسير عند اخت الشيخ لجل تشوف المزيونه بنتها
الي ماتخيلته سويره ان سعود ضحك بصوت عالي التفتو له كلهم
مد سعود ايده ومسك خد سويره وقرصها به وهي تبعد ايده عن خدها بغيض
سعود:ايه وانت صادق ذي ما جت ابالي هالحين اسير صوبهم
تركها سعود وعاودلبيت الشيخ "اجل لو كنتي داريه اني داري بج انج مره وش كنتي سويتي"
انجيله بعد ماجاز لها الي تسويه سويره وكيف سمحت لهم يدخلو البيت كلمتها لما انفردت معها لاكن سويره طنشت كلام اختها
سويره:انسي يا خيه اني سويره انا هالحين بنظرهم رجال وما علي من شي ودي اسوي الي اريده


الشيخ سند كان جالس بحاله بمجلسه لاكنه حس بحركه ورا بيت الشعر ومكان عنده احد فقام واتوجه لطرف البيت من ورا وفجئه لما جا يدور من ورا البيت طلع له شخص ما عرف منهو لان الشخص رمى بوجه الشيخ سند بشي يشبه التراب حرق الشيخ بعيونه حاول سند انه يفتح اعيونه ويشوف من الي طبه لاكنه ما كان يقدر يشوف شي اخذ سند يحاول ويحاول لاكنه ما قدر بعدها اخذ يصرخ وينادي على سلطان والمقهوي ويتخبط بالمكان ماهب قادر يشوف شي
سند:سلطاااااااااااااااااااان
جاه المقهوي وجا من وراه سلطان وشافو ان الشيخ مهب ابحاله
سلطان :وش بك يا شيخ
سند:ماني قادر ماني قادر يا سلطان اشوف شي ...ليه ليه....ليه ماني قادر اشوف شي من هو الي سوا بي هيج امسك سلطان سند وقاده لداخل بيت الشيخ
سلطان:وش الي صار يا شيخ
سند: مدري ياسلطان سمعت صوت ورا البيت ورحت لجل اشوف ما صحيت الا بالي جاي بعيوني سلطان من الي له يد يساوي بي هيج لزومان تجيبوه لو من تحت الارض
سلطان والمقهوجي كانو يناظرون بعض
وشكوكهم راحت للعنود
سلطان:تهقا يا شيخ انهااااا
سكت سلطان وهو رافض الفكره
اما سند فكان الغيض متملكنه وصدره يرتفع وينزل وهو ما يشوف غير السواد

العنود كانت الحالها ببيت العمه رايحه وجايه تفكر لمان دخل عليها سند وسلطان
سلطان:يا عمه
العنود:العمه مهب اهنيه
وبخطوه ناحية الصوت خطى سند وامسك العنود بايديه وضغط عليها بكل قوته
سند:انت وش امفكره حالج لجل اتحطي راسك براسي بعدج ماتبتي من كل الي صار لج
العنود وعينها على العمه الي دخلت ومعها منيره:اتركني تراك توجعني
سند: انت ما
ما قدر سند يكمل حجيه ومسك راسه الي كان يالمه كثير
العمه:سند ياولدي وش الي صاير
من كثر ما كان سند موجوع جلس بالارض وهو ماسك براسه
سند:ااااه راسي راسي يوجعني
سلطان رفع نظره للعنود ورجع يناظر سند
سلطان جلس قريب من سند
سلطان:وش صاير لك وش الوجع ذا
سند:مدري يا سلطان راسي احس به وجع معاد بي طاقه استحمله
العمه:بسم الله عليك ياولدي وش الي صاير لك وش الي صاير ياسلطان رفع سلطان نظره للعنود:مدري من يا عمه نثر بعيون الشيخ شي مثل الرمل معاد الشيخ بعدها يشوف
العمه:وش اتقول من الي سوا به هيج؟
سلطان:مندري يا عمه الشيخ كان الحاله
العمه:بسم الله عليك ياولدي بسم الله عليك ياولدي
سند:الوجع ايزيد يا سلطان ارجاك اربط راسي بشي
ربط سلطان راس سند بعصابه وهب واقف
سلطان:لزوما اروح اجيب الطبيب
العمه:عجل ياولدي
العنود كانت تراقب الي يصير قدامها وهي منزويه بطرف الخيمه بعد ماعرفت ليه الشيخ كان غاضب عليهااما منيره فكانت جالسه قريب من الشيخ وهي تناظر العنود بغيض
منيره:انتي الي سويتي به هيج لزوما تنقتلي
نظرت العنود لمنيره بنظره ارعبتها
منيره:لدي يا عمه وشلون تناظرني
العمه:اسكتي يا منيره الشيخ موجوع
احضنت العمه راس سند واخذت تضغط عليه بسم الله عليك ياولدي وش البلا الي جانا ذا
رفعت العمه عينها للعنود وهزت لها العنود راسها بلااا بعدها مشت العنود وراحت ورا الحاجز....

 
 

 

عرض البوم صور الـحـــالمـة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثسم العام للروايات, الكاتبة الإماراتية وديمه العطا, رجفة قلوب أسود الصحراء / الكاتبة : وديمه العطا ، كاملة, رجفة قلوب اسود الصحراء, رجفة قلوب اسود الصحراء للكاتبة الإماراتية وديمه العطا, شبكة ليلاس الثقافية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109030.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹظ‡ ط±ط¬ظپط© ظ‚ظ„ظˆط¨ ط§ط³ظˆط¯ ط§ظ„طµط­ط±ط§ This thread Refback 05-08-14 07:39 PM
Untitled document This thread Refback 04-08-10 04:52 AM
Untitled document This thread Refback 04-08-10 04:47 AM


الساعة الآن 06:56 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية