لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-09, 10:48 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16655
المشاركات: 312
الجنس أنثى
معدل التقييم: hot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 231

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hot-hot غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بناااات أقروووا الاقتباااس موجه لكم حبيت انقله حرفيااااا كيف ما كتبته الكاتبه نفسه //

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وديمه العطا مشاهدة المشاركة
   يامرحبا ببنت الدار ..مشكوره غناتي على التشجيع الحار هذا وعلى الجهد الي بذلتيه بالنسبه لطلبج انتي اتكفين وتوفين وبلغي شكري وامتناني لكل صاحبة قلم اسعدتني بردها وتعليقها وقولي لزارا ان سند عطيه ماوراها جزيه خذيييه وفكينا من بلاه ..على لسان العنود..
هوت هوت انا متابعه معاج من البدايه..ودمتي وديمه

مرحبااااا مليااااااااااااااااااااااار في ذمتيه ولايسدن فيج يا وديمة العطاااا .. منوره الصفحه بوجودج

يا الغاليه عندي طلب اتمنى تكملين تنزيل القصة أهني .. وتتواصلين مع البنااااات ..وصدقيني ما بتندمين .. أهني مش ناقدات عاديات .. معاهن برتقين لمستواا عالي .. لانه صدق نقدهن بناء .. وصدقيني لو برمس فيهن إلين بكره ما بوفيهن حقهن وفي غيرهن يفتخر اي كاتب بتواجدهن في صفحاااته ..إن شاء الله تواجدج بيشعهن يردن ويشاركن

دمتي بصحه وسلامه

 
 

 

عرض البوم صور hot-hot   رد مع اقتباس
قديم 23-04-09, 12:50 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 12442
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: جنان وكلي حنان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جنان وكلي حنان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حبيبتي هوت هوت
يسلمووووو ايديك على النقل ..

وتسلم لنا الكاتبه وديمه العطا على القصه الحلوه ....الصراحه البارت كان قصير واحس مافيه احداث ...اللهم شبه انكسار العنود من خوفها على اخواتها.....
وبالنسبه لتلخبطنا في كيف عرف سند باخواتها والله جاء في راسي حمى اصابت العنود وصارت تهذي بس من كثر الرواااااااايااااااااااات الي اقراها تلخبطت كثيييييييير .......شاكره لك ياعمري على التوضيح..
سلمينا على الكاتبه وديمه وقولي لها من حسن الى احسن اسلوبك وبجد الروايه كل مالها تشدني...
على ان فيه اغلاط طفيفه بالحوار ..يعني مره تخليهم يحكوا بالكاف ومره بالجيم ...بس هذي ملاحظتي البسيطه والي ماتقلل ان شاء الله من عطاء الكاتبه...
وبانتظار القادم ..

 
 

 

عرض البوم صور جنان وكلي حنان   رد مع اقتباس
قديم 23-04-09, 09:13 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلم يدين من ارسل من الجوال...تسلمين وديمه قصتك تخبل ..

ياليت تزيدين شويه من الاحداث لاني احس من استقروا الاخوات كل وحده بقبيله

والاحداث باديه تبرد خاصه سعود وساره ..

شوفي وديمه عندي احساس ان بنت العمه ..هند بيكون لها دور بالاحداث

اتوقع تطيح بحب سويري ..وساره تتورط ماتقدر تكشف عن نفسها ولاتقدر

تجاريها ؟؟؟>>وش رايتس انفع مخرج للمسلسل ههههه

سند وعنود السيح ..ياعيني عليك ياسند من جد رحمتك وانت تقول انك من اخذت

مشيخة القبيله وانت منهبل بس ليش قال كذا يعني كان له قصه مع ربعه

اتوقع انه واجه مشاكل معهم بعد وفاة ابوه بدليل انه وصل الثلاثين وهو ماتزوج ؟؟

الحين بعد سالفه الفرس اللي جت عليها العنود وانها من قبيله الشيخ متعب

اجزمت بلا مكان للشك ان فرس العنود الحقيقيه هي اللي بتكشف سرها >>وديمه لاتخربين

مخططي ترى انا المخرج لاتنسين .....نكمل ....اكيد ان الفرس كانت لابوها وعليه وسم القبيله او

انها معروفه عندهم ...وش رايتس فيني ولاأقدعها مخرج هههههههه

هوت هوت يالغاليه ..مشكووووره نيابه عني وعن جميع البنات كلامتس اخجلنا وردودنا لاتساوي

شي امام روعه الكاتبه وقصتها ..تسلمين لنا يارب ...

وننتظرتس بالجزء الجاي بس ياليت وديمه تزيد فيه حبتين من شان خاطر عيونا ..

ودمتي بخير,,

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 23-04-09, 11:27 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 132742
المشاركات: 83
الجنس أنثى
معدل التقييم: شموخ الصمت عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شموخ الصمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مرحبا HoT HoT فـــــــديتس الباارت رووعه


خاصه سندوالعنود يالبا قلبه سند اثاريه الاخ عاشق وغرقان لشوشته .<< مدري هذا اللي حسيت به ..

ولا سعود وسويره ذولا بكبرهم حكايه ثااانيه ..

تسلم يداتس غنااتي لاخلا ولا عدم منك ياعمري ..

يقولتس ان شالله طيبوا خاطرتس اللي ورا الكواليس وردو؟؟ هههههههه فديتس ..

 
 

 

عرض البوم صور شموخ الصمت   رد مع اقتباس
قديم 26-04-09, 10:08 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 123480
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: الـحـــالمـة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الـحـــالمـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أنا غير متابعة للقصة لكن عرفت المشكلة وأنا عضوة في منتدى اللي تنزل فيه الرواية .. وعلشان خاطركم ياليلاسيات راح أنقلها لكم وأتمنى تسجل الكاتبة وديمة في ليلاس علشان تتواصل معاكم..



الجزء الحادي عشر...


جلس سند جنب العنود يناظرها والعمه تحاول معها لجل تصحى
ناظرت العمه سند
سند:وش بج ياعمه صار لها شي
العمه:ودي اياك ياسند تروح لبيتي تجيب صره بالصندوق الي بطرف البيت عجل ياولدي
ماكملت العمه حجيها الا وسند طالع بالسرعه
ناظرت العمن العنود"انا متوكده انج بنت الغالي وخايفه اتوكد اكثر اعلمج بعدها وانتي لسه بعدج كاره الديره ..لزوما اصبر ليمن تتقبلي وترضي بينا "
دخل سند ومعه طلب العمه خذتها العمه وقربتها من العنود لجل تشمها وتقوم لاكنها ماتحركت
سند:وش فيها ياعمه ليه ماودها تقوم؟
هزت العمه راسها:ذي سواياك وش تريدني اسوي
سند:ارجاج ياعمه حاولي معها والله انه ماكان ودي اسوي هيج مير انتي تدري بحالي وهي بعد لها يد بالي صار
العمه:ياولدي قلتلك اتركها لحالها
سند:وشلون ياعمه وهي الي جتني تسال عن وحدتن تنقال لها نجيله والثانيه سويره
العمه:من ذيلا وليه تسالك عنهن؟
سند:مدري ياعمه سمعت منها مره وهي محمومه تهذي بيهن
العمه:وش كانت تقول؟
سند:هي كانت تستسمح منهن ..والي عرفته ياعمه ان اخوها الي اقتلوه جماعة مفلح ماهي الا اختها والي هي اسمها سويره
العمه بخوف:قتلوها وشلون اخوها وهي بنت
سند :مدري عنهن ياعمه ومدري ليه لابسات لبس الرجال
العمه:وهو مات قصدي ماتت
سند:مدري العنود نفسها متدري وش صار على اختها
العمه:ياجهد البلا ..ياسند ياولدي لزوما تبعث مطاريش لجل يسالو ويشوفو وش الي صار
سند:انا ياعمه ارسلت من يسال عن الفرس الي جت بيها وطلعت لقبيلة الشيخ متعب
اخذت العنود نفس طويل وناظرها سندوبعدها ناظر عمته
سند:عمه بعدها حيه ياعمه
العمه:الحمد لله
العنود:مي اريد مي
وقف سند وعاد بالمي وجلس جنبها واسند راسها لجل تشرب من المي والعنود ماتدري من هو الي يساعدها بشرب المي بعدها العنود نامت
وظل سند يناظرها لفتره بعدها استرخص من العمه لجل تبات عندها وراح لمجلسه وظل يهوجس ويفكر حاله حال كل ليله يفكر بعنود السيح
‏"يالي تدور مايزيد التياعي .. خليت قلبي يرتجف بين لاضلاع اصبح علي الصبح مانمت واعي "
دخل سند باليوم الثاني على العمه والعنود الي بعدها نايمه وحصل العمه واقفه
سند:على وين ياعمه
العمه:ودي اروح اقضي لي حاجات واجيب فطور واجي
راحت العمه وظل سند واقف يناظر العنود
بعدها بفتره فتحت العنود عيونها وكان سند متكي جنبها يناظرها لاكنها عاودت ونامت مرتن ثانيه ..وبعد نصف ساعه فتحت العنود عيونها وشافته على حاله يناظرها..وبعد ماتوكدت العنود من الي تشوفه قفزت جالسه
العنود:وش اتسوي هنيا؟
ناظرت بعدها بالمكان الي هي فيه
العنود:وشلون انا جيت اهنيا
اعتدل سند بجلسته وهو مازال ايناظرها اما العنود فجلست تناظر بالمكان وتحاول تذكر وش الي صار لها..بعدها مسكت رقبتها بايديها وهي تذكر الي صار
سند قام وهو مهب متقبل حركتها ذي الي ذكرته بالي صار البارح
لمت العنود ركبها لصدرها وظلت جالسه تفكر بالي صار لها
بديره الشيخ متعب
كانت هند بنت اخت الشيخ جالسه عند خالها بمجلسه بالصباح قبل لاتجيه الرجال ..دخل عليهم سعود الي طاحت عينه على هند
سعود:صبحك الله بالخير ياعمي
الشيخ:اقلط اقلط ياولدي مابه حد اهنيا غريب
وقفتهند لجل تروح لاكن الشيخ منعها:اقعدي يابنتي سعود مهوب غريب سعود مثل اولدي تربى على ايدي
ناظرت هند سعود:ايه ياخال ودي اروح لامي وكاد انها تبيني ذلحين
الشيخ:براحتج
هند:ارخصولي
راحت هند ونظرات سعود تتبعها
الشيخ:سعود
رجع سعود بنظره لعمه:ايه ياعمي وش بك
ضحك الشيخ:وش بك..وش بلا عيونك تفرفر ورا لبنيه
ضحك سعود:انا ياعمي عيوني تفرفر
الشيخ:اييه اجل من ياسعود
سعود:السموحه ياعمي وكاد ان عويناتي نست انهابنت اخت الشيخ
الشيخ:لا ياسعود المره ذي انا ودي اياك تشوف لجل تقولي وش رايكبالبنيه
سعود باندفاع:مزيونه ياعمي...اقصد يعني انت وش بخاطرك
الشيخ:ودي اياك تجوز ياسعود لجل نفرح بعيالك
ابتسم سعود لعمه وهو جايزه له الفكره
سعود :امهلني ياعمي افكر وانا ارد عليك
الشيخ:ايه ودي افرح بيك قريب
سعود:يصير خير ياعمي لزوما بالاول اخلص حاجة رفيجي سويري ونحصل اخوه وبعدها نسوي الي تريده
الشيخ: خبر خويك ان اليوم جاينا شيخ كبير عنده معرفه بالقبايل الي تسكن وراء الجبال السود..وكاد يعلمنا بالفرسان الي لقيتوهم بالودي
سعود:اجل ارخص لي لجل اروح واخبره
اخبر سعود سويره بالي عمه قاله له وفرحت سويره
سويره:اسمع ياسعود ..ودي اروح الف بظهر الفرس لجل اروح عن حالي من الجلسه بالبيت
سعود:وخيتك ياسويري
سويره:هي ذلحين نايمه
سعود:اجل امش انت وانا رايح اجيب فرسي
عند المكان الي دايما يجتمعو فيه سعود وحمود وربعهم وقفو سويري وسعود ونزل سعود وهو يصرخ
سعود:الحق ياحمود الحق
حمود:وش الي صار
ناظر حمودسويره واعتقد ان نجيله صاير بها شي (انهبل الرجال)
حمود:وش الي صايرياسويري
سويره:ماصارشي اسال خويك وش به
حمود:وش بك ياسعود
سعود:شفتها ياحمود شفتها
حمود:من هي؟
سعود:الي بت ليلي البارح اهوجس بيها اشلون ودي اشوفها
حمود:سود الله وجهك وش ذا الهرج انت ماتستحي
سعود:ههههههه لا وزيدك من الشعر بيت عمي الشيخ وده اياني اتزوجها
حمود:تتزوج بنت اخت الشيخ ؟
سعود:اييه قريب خويك يتركك انت والمهبل ذولا ويفتح بيت لحاله
ظل سعود وحمود يتحجون وماحس سعود بسويره الي سحبت حالها من الصدمه ورجعت لعند اختها
دخلت سويره عند نجلا ووجهها مابه لون نجيله حست ان سويره بيها شي
نجيله :سويره وش بج
سويره دخلت بفراشها وتغطت:مابي شي ارجاج ياخيه اتركيني لحالي..
كشفت نجلا اللحاف من على سويره وشافت دموعها بعيونها
نجلا:سويره ليه تبكي عرفتي شي عن العنود؟
هزت سويره راسها :اتركيني ارجاج تتركيني لحالي
نجلا:ودي اعرف وش بج
سويره:مابي شي مابي شي
واجهشت سويره بالبكا
نجله بدت دموعها تنزل:ياخيه ارجاج تقولي لي وش صاير
مسحت سويره دموعها وجلست وضمت نجله: مابه شي مير اني كارهه الحال الي حنا بيه
سعود من الخارج:سويري ياسويري
‏ هزت سويره راسها بقصد انها ماودها تطلع له
همست لها نجلا :اجل سعود هو السبب
سويره:اسكتي اسكتي
قامت سويره: وش تريد ياسعود
سعود:وش الي صار ياسويري ليه ترجع وماتخبرني
سويره:انشغل بالي باختي ورجعت
سعود بضيق:اطلع لي ياسويري ودي اتحجا معك
سويره:مرتن ثانيه ياسعود انا ذلحين ملتهي مع الهبيله
صرخت نجيله :ليه تقولي هبيله انامهب هبيله
سويره:اسكتي
نجيله:اييييه
سعود:براحتك ياسويري اعاود لك مرتن ثانيه
راح سعود وهومستغرب ليه سويره رجعت بدون ماتخبره وش الي ماعجبها بكلامه
‏"تكون البنت تهواك ياسعود لا لا وشلون وانا مافكر فيها شلون افكر بمره مرجلانيه ..انا واحدا احب الزين والبنت الدلوع ..البنيه ذي انهبلت وكاد لو كانت تفكر بي ..هي ماتعني لي شي انا الي اعرفه هو سويري وهو الي ساعدني ولزوما ارد له جميله واجمعه مع اخوه"

دخل سند على العنود وقامت العنود:انت وش تريد ليه جايبني هنيا
سند:اجل وين ودج اوديج..ألعمه وزعلها حجيج عليها البارحه بعد كل الي ساوته لج ..ودج اياني اوديج عند سويلم الراعي ولا اخليج تدوري بالقبيله وبعض النسوان حاقده عليج لجل انج طخيتي رجالها ولوما الله كتب لهم حياه ثانيه قدهن اهنيا ..والعالم الله وش راح يسون بيج
العنود:ماجبتها امها الي تقدر تلمس مني شعره مني
سند:ايه بذي صادقه ..تدري ليه لانج ملك للشيخ..ترى حلالي وحلال عمتي واحد
العنود:نجوم السما اقربلك مني ..العنود حره مهب ملك لاحد
سند:قريب ياعنود السيح قريب تعرفي من هي اقرب لي نجوم السماء ولا انتي
دخلت العمه وركضت لها العنود كلعاده تحتمي بيها لجل تبتعد من سند وتهديداته الي بدت تخاف منها
¤¤
¤¤
¤¤
ترا الي عنده سؤال لاي واحد من القصه يقوله والرد بيكون على لسانه اقصد لسان بطل القصه ودمتم وديمه

 
 

 

عرض البوم صور الـحـــالمـة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثسم العام للروايات, الكاتبة الإماراتية وديمه العطا, رجفة قلوب أسود الصحراء / الكاتبة : وديمه العطا ، كاملة, رجفة قلوب اسود الصحراء, رجفة قلوب اسود الصحراء للكاتبة الإماراتية وديمه العطا, شبكة ليلاس الثقافية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109030.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹظ‡ ط±ط¬ظپط© ظ‚ظ„ظˆط¨ ط§ط³ظˆط¯ ط§ظ„طµط­ط±ط§ This thread Refback 05-08-14 07:39 PM
Untitled document This thread Refback 04-08-10 04:52 AM
Untitled document This thread Refback 04-08-10 04:47 AM


الساعة الآن 05:09 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية