لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-09, 12:29 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59751
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: cascada angel عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cascada angel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(البــــــــــــــــــ الثامن ــــــــــــــــــارت )

\

/

\

/

~ بعد يومين ~

\

/

\

/

جواد كالعاده جالس يكلم ليان ...


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

اممممممم ..


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

شنو فيكي ...


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

ما فكرتي بالموضوع ..


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

أي موضوع ..


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

أني اسمع صوتك ...


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

قلت لك خليني افكر شوي .


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

ترى مو لازم نتكلم جوال نقدر نتكلم مايك ..


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

مدري ..


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

شنو ما تدرين ..


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

مدري يعني مدري و سكري الموضوع لو سمحتي ...


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

أبي افهم شنو فيها لو تكلمنا مايك و الله ودي اسمع صوتك ....


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

بااااي ..


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

وين تعالي ..


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

إذا بتظلين تتكلمين عن هالموضوع فأنا أفضل أني أطلع ....


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

تعالي ... خلاص راح أسكر الموضوع ... ما قلتي لي وين راحوا خواتك في شهر العسل ...


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

راحوا فرنسا ..


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

يا سلاااااام ... !!


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

طيب أنتي لو تزوجتي وين تبين تروحين شهر العسل ...


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

أنا أبغى اروح مكه ...


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

مكه ؟!؟! ...


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

أي مكه .. ابغى اعتمر ..


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

اهااااا ..


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

طيب و أنتي ..


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

حتى أنا ابغى اروح مكه ..


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

يا سلام على التقليد ...


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

والله كيفي شهر عسلي و اروح مكان ما ابغى ..


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

أووووووف منك و من غرورك ....


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

أعترفي مافي احسن مني ...


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

طيب مافيا حلى و لا احسن منك ...


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

ايوووه .. كذا انتي تعجبيني ...


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

تصدقين كل يوم اتشوق اكثر من اليوم اللي قبله علشان اقابلك وجها لوجه ...


 
 

 

عرض البوم صور cascada angel   رد مع اقتباس
قديم 26-04-09, 12:30 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59751
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: cascada angel عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cascada angel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

احم احم ... طبعا طبعا مستحيل تقدرين انك ماتحبين وحده مثلي جمال وطيبه و اخلاق و ادب و ذكاء ...


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

بل بل بل ... كل هذا فيكي ...


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

و أكثر بس تدرين ما اقدر اقول اخاف تحسديني ,..


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

أنا احسدك ... ما اقول الا مالت عليكي ..


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

ماراح ارد عليكي انا مستواي ارفع من هذا ...


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

شنو قصدك يعني انا مستواي و لا شي ....


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

رحم الله أمرئ عرف قدر نفسه ..


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

طيب يا جويد ...


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

جود لو سمحتي ...


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

والله انك ما تستحين على وجهك ...


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

انتي يحصل لك ان وحده مثلي تكلمك ..


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

اوووف بدأ الغرور ... تصدقين قاعده أفكر في أخوك جواد الحين ..


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

في جواد لايكون حاطه عينك عليه ..


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

مالت عليكي ... كنت افكر هل جواد مثلك مغرور و لا لا ...


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

و يزيد عني ...


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

يا سلام و فرحانه عليه ...


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

بعد قلبي أخوي و لا احلى منه ...


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

كأن ما عندك أخو غيره


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

الا عندي محمد ...

 
 

 

عرض البوم صور cascada angel   رد مع اقتباس
قديم 26-04-09, 12:31 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59751
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: cascada angel عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cascada angel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

زين غيري عن جواد ...


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

محمد قدوه جواد و مثله الاعلى من يوم هم صغار مع بعض كان محمد دايم يضرب جواد بحكم انه الاكبر بس مع هذا ما كان يرضى لاحد انه يلمس لو شعره من راس جواد دايم يدافع عنه حتى لو كان هو الغلطان ...


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

اهاااا .. اجل المفروض تحبين محمد أكثر من جواد لاني احس انه طيب بالمره ..


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

ماحد يفهم محمد الا جواد ... علشان كذا علاقتنا سطحيه معاه ... مع انه دايم يضحك و ينكت بس كل خواني يخافون منه حتى الكبار منهم ...


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

طيب فهميني من شنو انتو خايفين تراه اخوكم يعني مستحيل يأذيكم ...


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

ادري .. بس محمد مر بتجربه لما كان صغير خلته يتصرف بعض الاحيان بقساوه .. و ممكن اذا عصب يأذي احد ..


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

مع هذا ما أذى جواد مع انه دايم يتخانق معاه


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

جواد غير محمد مستحيل يأذي جواد .. محمد يحب جواد حيل لدرجه اعتقد انه يموت و لا يصير لجواد شي ...


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

ول شكل جواد ساحركم اللي تحبونه لهدرجه ...


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

و أكثر ...


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

طيب ما قلتي لي شنو الشي اللي خلى محمد يصير كذا ...


مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

هذا الشي خاص بمحمد يمكن مع الايام اقول لك ...


آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته

طيب انا استأذن امي تناديني اكلمك بكره ...






مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!! صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ مصيبه ..!!

مع السلامه ..

 
 

 

عرض البوم صور cascada angel   رد مع اقتباس
قديم 26-04-09, 12:32 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59751
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: cascada angel عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cascada angel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في نفس الوقت تدخل أخته جود عليه الغرفه و عيونها مليانه دموع .. جواد وقف قلبه ...


جواد : جود شنو فيكي ..

جود " وهي تبكي " : محمد ..

جواد : شنو فيه محمد ..

جود : محمد ضربني ..

جواد : محمد ضربك ليه ..


جود " وزاد صياحها " : قال لي قومي جيبي لي ماي قلت له اخدم نفسك بنفسك ما كملت كلمتي الا اشوف الشرار يطلع من عيونه و يعطيني كف و يمشي ...


جواد : طيب انتي اهدي الحين و انا بروح اتفاهم مع محمد ..


و تجلس جود على سرير جواد و تكمل صياحها و جواد يروح لغرفه محمد و يضرب الباب و يدخل و يلقى محمد منسدح على السرير و يطالع السقف ...


محمد : اكيد اشتكت لك ..

جواد : طيب ماودك تقول لي وشو فيك ..

محمد : بس عصبت لأنها ما سمعت كلامي ..

جواد : أنا ما اقصد هذا انت فاهم شنو اقصد ... مستحيل تعصب لسبب تافه مثل هذا اكيد في شي ثاني ...

محمد : مافي شي ..

جواد انسدح جنب محمد : طيب ...


و يظلون ساكتين لين مانام محمد جواد طلع من الغرفه وراح غرفته لقى جود نايمه كان وده يجلسها علشان تروح غرفتها تنام بس رحم حالها و قرر ينام على الارض و دخل عليهم ريان و جلس يناظر في جود و بعدين ناظر في جواد كأنه يسأله وهو وين ينام و فهم عليه جواد ..


جواد : تعال نام ترى الارض و سيعه ...

ريان : أخاف اضايقك ..

جواد " وهو يلف على الجهه الثانيه " : ماراح تضايقني بس تعال ..


راح ريان و انسدح و ناموا ثلاثتهم ...

في الصبح جلست جود أول وحده و شافت جواد نايم هو و ريان و حست بأحراج لانها خلت أخوها ينام في الارض و طلعت بهدوء من الغرفه بس جواد حس عليها و جلس من النوم جلس يطالع في الساعه شاف الوقت مبكر و لف على ريان ..


جواد " في نفسه " : توني أحس أن ريان مسكين ممن جا يسكن عندنا و ماحد كلمه أو جلس معاه لو أنا مكانه كان أموت ورجع انسدح على الارض ما يدري ليه بس حب انه ينام بجنب اخوه أول مره يحس أن ريان أخوه و هو لازم يحميه و نام ...


__________________________

في بيت ليان ...

\

/

\

ليان جالسه كالعاده مع امها يفطرون و يسولفون ..

أم عبد الله : ليان اليوم لازم تروحين انتي و عبد الله علشان تقضون للبيت ترى رمضان بعد خمس ايام ..

ليان : ان شاء الله راح اقول لعبد الله يوديني اليوم بس ترى موعدك في المستشفى بكره ...

أم عبد الله : و الله مافي فايده من روحت المستشفى ..

ليان : يمه لازم تروحين ..

أم عبد الله : بروح خلاص بروح ..

ليان : الله يخليك لي يا أحلى أم في الدنيا ...


__________________________


(~
أنتــــــــ البارت ـــــى~)


-تتوقعون راح يوافق جواد على فكره ليان و يسمعها صوته ...


-محمد وشو الشي اللي صار له و خلاه يصير كذا ..


-ريان و اخوانه هل راح يتقبلونه ولا راح يظل على حاله ...


__________________________

 
 

 

عرض البوم صور cascada angel   رد مع اقتباس
قديم 01-05-09, 06:37 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59751
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: cascada angel عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cascada angel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت التاسع ..



بدايه رمضان ..



الكل مشغول في بيت جواد لتحضير الفطور كان في المطبخ أم فهد و أم محمد مع عبير و دنيا و في الصاله كانت مي مع جود و محمد و جواد قاعدين يشوفون تلفزيون الا مايشوفون الا مي تنط في وجيههم ...

مي : اخواني الاعزاء لا تنسون عيد ميلادي الشهر الجاي ...
(( مافي رد الكل مندمج في التلفزيون))..*
مي : ياهووو ..انا اكلمكم
جود : خيـــــر
مي : الشهر الجاي عيد ميلادي ..
جود : طيب وبعدين
مي : ابغى حفله
جود : يصير خير ..
مي : لآ .. راح تسون لي حفله يعني راح تسوون
جـــواد : اقول ابلعي لسانك وطسي عن وجهي
جود : خلها تولي .. هي حتى ماتعرف متى انولدت اصلاً
مي : الآ .. اعرف
جـــواد : يلا قولي كم تاريخ ميلادك
مي : 1416/10/4هـ
جـــواد : يؤ .. متأكده .. مايصير
جود :شوف ...... "ويغمز لها جـــواد علشان تسكت "
جـــواد : مي تأكدي ... مايصير الكلام اللي تقولينه
مي : والله العظيم ما اكذب عليك
جـــواد : شلون تجي هذي .. معناها تصيرين اكبر منا
مي : شلون
جـــواد : حنا انولدنا في تاريخ 1409/5/9هــ
مي : يؤيؤ صح .. بس انتوا انولدتوا قبلي شلون 9 وانا 16
جـــواد : هذا اقولك روحي تأكدي
مي : يعني انا اكبر منكم .. اجل انا كم عمري
جود : مدري روحي سألي امي
مي " وهي تفكر ": لآ ... انتوا تكذبون علي
جـــواد : تبغين تشوفين بطاقتي
مي : ايوه .. ورني
جـــواد " يوريها " : هااا اقتنعتي
مي : يمكن ابوي غلطان وسجلني خطأ
جـــواد : يمكن كل شي جايز
مي : طيب ... محمد كم عمرك
محمد : ياغبيه .. جالسين ياخذونك على قد عقلك .. احسبيها بالعقل حنا في آي سنه ؟
مي : 1430هـ
محمد : يعني لوكانوا اصغر منك كان التاريخ 1401
مي : صح ياكذابين
جـــواد وجود : ههههههههههههههههههه
مي : ياكريهين انتوا غيرانين مني لآني آحلى منكم
جـــواد : كثري منها
مي : بروح عنكم .. لآ يخترب جمالي منكم
جود : وشلون يخترب
مي : ببساطه راح تحسدوني واتشوه
جـــواد : واللي يرحم والديك روحي لا تتشوهين علينا اكثر
جود : بعدين ياخذونك تخوفين الآطفال
جـــواد : حرام عليك .. شنو ذنب هالأطفال الأبرياء
مي : مارح ارد عليكم .. لآنكم ماتقدرون جمالي الساطع اصلاً لو اروح اوربا
جود : يخلونك ملكه غباء العالم
جـــواد : هههههههههههههههه
مي : ماسمعت شي "وتطلع عنهم وهم ميتين ضحك عليها "
محمد : هههههه حرام عليكم
جـــواد : شنسوي في اختك اذا كانت غبيه
محمد : ايوه صحيح .. هالبنت فيها غباء مو طبيعي
(( جـــواد يقوم يطلع لغرفته ويجلس عند الابتوب بس مايشوف ليان))..*
جـــواد : غريبه .. مادخلت والله هالبنت ساحرتني .. خلتني اتعلق فيها وما اقدر يمر يوم وما اكلمها .. لآزم اقطع علاقتي
فيها لآنها مصره تسمع صوتي وهذي مشكله كبييييره .. اووه .. بحاول اماطل معها شوي .. مدري ايش فيني على
كل المشاكل اللي عندي اروح واتعرف على وحده .. والله لو يدري ابوي يقتلني ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور cascada angel   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقــــــاء, الســــراب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:03 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية