لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-09, 02:06 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند الجوري ...
_______________________



كانت تكلم خطيبها " سلطان " ..


سلطان : هلا والله هلا بالزين كله ..
الجوري " بخجل " : هلا فيك ..
سلطان : شخبارك و أخبار الأهل ..
الجوري" بصوت واطي وناعم " : بخير الحمد لله و أنت كيفك ..
سلطان : أنا بخير و عال العال دام اني سمعت صوتك ..
الجوري " و وجهها يحمر وقلبها يدق بسرعه و يدها ترتجف " : تسلم ..
و يسكتون فتره ، في هالاثناء تدخل عليها مي ..
مي : جوجو منو تكلمين ..
الجوري تأشر لها تسكت ... مي عرفت أنه سلطان ..
مي : تكلمين سلطانوو .. يا ربي متى يجي نصيبي و يقدر جمال الساطع .. " و تحط أيدها على وجها " ..
الجوري " تطنشها و تكمل كلامها مع سلطان " : سلطان شخبار الجور عندكم في جده .
.سلطان : و الله حلو بس ناقصني وجودك عندي ..
مي " تنط في وجه الجوري " : يؤيؤيؤ ، هو في جده سأليه هو عنده ليل أو نهار ..
سلطان يسمعها و يفقع عليها ضحك ، و الجوري تنحرج من غباء مي ..
الجوري " تكلم مي " : شلون يعني ليل أو نهار .. هو مثلنا في السعوديه ..
مي : لا لا لا في الجغرافيا تقول الاستاذه انه يختلف من مكان الى مكان آخر ..
الجوري : يختلف إذا كنتي مثلا في أمريكا
.مي " تسكن وهي مو مستوعبه "
سلطان : جوريتي شنو فيكي .. خلي هالمخبوله عنك و كلميني مشتاق لك موووت ..
الجوري " ينقلب وجها ألوان " : تشتاق لك العافيه ..
سلطان " بزعل " : يعني ما اشتقتي لي ..
الجوري " بخجل " : أشتقت لك .
مي : يؤيؤيؤ ،، جويري يا خبله عيب بعلم عليكي أبوي تغازلين سليطين و أنا بجنبك ..
سلطان " بعصبيه " : جوري قولي لها أنا مو أصغر عيالها علشان تقول لي سليطين ..الجوري ترمي المخده على أختها و تطردها من الغرفه ..الجوري : حبيبي سوري أنا الحين طردتها .
سلطان " بحب " : هااا أنا وشو ..
الجوري : انت سلطان ..
سلطان : لا لا الكلمه اللي قلتيها قبل اشوي ..
الجوري : سوري ..
يقاطعها سلطان : لا لا اللي قبل كلمه سوري ..
الجوري " بخجل " : حبيبي ..
سلطان : يا عمري انتي ، يا روحي انتي احبك احبك جوريه أموووت فيكي ..
الجوري " و هي ميته من الخجل " : سلطااان ..
سلطان : عنون سلطان أنتي آمري .
الجوري : خلاااص ،، استحي ..
سلطان : ياربي على اللي يستحون ..
و في هالاثناء تدخل عليها مشاعل ..
مشاعل : جوري انتي للحين تكلمين سلطان ،، ما علمتك أنا تركت فراس من شهر ..
سلطان : جوري حبيبتي ،، قولي لها هذا من زود حبنا لبعض مو قادرين نستغني عن بعض ولا لحظه ..
الجوري " تكلم مشاعل ": شعوله مالك دخل أنتي أطلعي برا زعجتيني أنتي و أختك ..
و تطلع مشاعل و تكمل الجوري مع سلطان ...

_________________________


اليوم الثاني ...

البيت هادئ على غير العاده ،، ينفتح باب و تدخل هي و زوجها ، و تلف عليه و تقول : يووه غريبه هادئ البيت تعال أدخل المجلس ...


انتهى البارت
_________________________

 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
قديم 14-04-09, 10:28 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143631
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشآعر خجولهـ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشآعر خجولهـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شله pink Butterfly

إبدآع لآحدود لـه

كـآتبـآت مبدعـآت

عقول أنتجت مابدآخلهـآ

انتـآج مذهـل للغـآيه

نترغـب كـل مـآهو جديد


بأنتظـآركم

 
 

 

عرض البوم صور مشآعر خجولهـ   رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 11:46 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اليوم الثاني ...
البيت هادئ على غير العاده ،، ينفتح باب و تدخل هي و زوجها ناصر ، و تلف عليه و تقول : يووه غريبه هادئ البيت تعال أدخل المجلس ...
و تدخله المجلس و تنادي : يا أهل البيت و ينكم ..
إلا تقابلها أم محمد و هي تتحلطم على الخدامه و تنتبه لدنيا ..
أم محمد : دنيا .. بنيتي دنيا ..
دنيا تحضن أمها : شخبارك يمه اشتقت لكم موووت ..
أم محمد : و الله أحنا اشتقنا لك أكثر .. تو ما نور البيت ،، شخبارك و شخبار زوجك ..
دنيا : الحمد لله بخير مادام انو شفناكم ..
و يدخلون البنات الصاله ( ريم ، شجون ، جود ، الجوري ) ... و بصرخه وحده : دنياااااااااااااا ...
و ينطون على أختهم ،، اللي تحضنها و اللي تبوسها ..
الجوري : دندون اشتقنا لك حيييل ..
جود : متى جيتي ...
دنيا و هي تحاول تبعدهم عنها : ول ول ول ول كل هذا شوق ،، مت شوي جيت ..
في هالاثناء يدخل عليهم جواد اللي صحا من النوم بسبب صراخهم و عيونه مليانه نووم و شاف دنيا و وقف مفهي مو مستوعب أن دنيا موجوده قدامه ،، دنيا شافته و قالت : يعني مو مشتاق لي ..
يطالعها جواد بغرور : أنا جواد اشتاق لك انتي ،، " و يجي بجنبها " ،، ( و يقول بفرح ) .. إلا ميت من الشوق .. " و يسلم على أخته " ..
و يجلسون يسولفون مع بعض و جواد راح عند زوج أخته في المجلس ..
دنيا : إلا يمه و ين ابوي و محمد ..
أم محمد : أبوكي نايم ،، و أخوكي انتي تدرين انه للحين هايت في الشوارع ..
دنيا : الله يهديه ..
و في هالوقت تجي عبير و عيالها و أول ما تشوفها دنيا تجي لها على طول و تحضنها و تاخذ ريوف منها و تحضنها و تبوس فيها ...
عبير : دنيا متى جيتي ،، الحمد لله على السلامه ..
دنيا " وهي تلعب مع ريوف " : تونا جايين ،، ياربي هالريوف تهبل تجنن ..
عبير : و ليه ماقلتي أنك راح تجين ..
دنيا : حبينا نسويها مفاجئه ..
عبير : يووه تركي بنتي قتلتيها من كثر التبوس ..
دنيا : شنوا سوي بنتك تجنن ..
أم فهد اللي توها نازله : حي الله بنتي .
دنيا تبوس راس أم فهد : شخبارك خالتي ..
أم فهد : بخير انتي شخبارك ..
دنيا : بخير ، الا ابوي للحين ما صحى من النوم ..
أبو فهد : جلست و جالس انتظر متى تجين تسلمين علي ..
دنيا تحب راس أبوها : اشتقت لكم و لجمعتكم ...
أم فهد : أي والله من زمان ما تجمعنا بس ناقصنا فهد و خالد ..
أم محمد : اتصلي عليهم خليهم يجون اليوم ..
أبو فهد : راح اتصل عليهم و انتي اتصلي على ولدك محمد خليه يجي يسلم على أخته ..
أم محمد : ان شاء الله ..
بعد ساعه كانت العائله كلها مجتمعه ..
دنيا : ريم من متى ريان عندكم ..
ريم : امس جا .. و ازيدك من الشعر بيت بيسكن على طول عندنا ..
دنيا : غريبه ..
ريم : الكل مستغرب بس حكم الوالد مو مخلينا نستفسر عن السبب ..
نجود : دنيا ... دنيا ..
دنيا : عيوني أنتي ..
نجود : عنيني حلاوه ناسر دال ان اندك حلاوه واااااااااااااااااادد " و تفتح ايدها " ...
و يركشون عليها شوق و شذى و لجين ..
لجين : عمه عمه ابي أنا بعد ..
دنيا : ان شاء الله من عيوني ..
و تعطيهم و تحطهم على الكنب جنبها و تقعد تلعب وياهم ..
_______________

 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 11:47 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

_______________

في قسم الرجال كان أبو فهد قاعد مع ناصر و تركي و باقي الشباب ..
خالد : زين شفناك يا فهد من فتحت هالمستشفى و انت مختفي ..
فهد : والله الشغل مو مخليني أخذ نفس ..
أبو فهد : العمر يخلص و الشغل ما يخلص بس لازم ترتب نفسك و تهتم بزوجتك و عيالك ..
فهد : أن شاء الله يبه ..
أبو فهد : الا شخبار ابوك يا ناصر ..
ناصر : بخير يسلم عليك ..
أبو فهد : الله يسلمه ..
محمد : ناصر الحين ليه ماقلتو انكم بتجون اليوم ..
ناصر : و الله اختك قالت تبغى تسويها مفاجئه لكم ..
محمد : الا قول مفاجعه مو مفاجئه ..
ناصر : الحين جيتنا فاجعه لك ..
محمد : أي ..
أبو فهد : يا جليل الحيا الحين جيت اختك و زوجها فاجعه ..
محمد : ما اعرف اجامل .. و لا انت شرايك يا جواد ..
جواد : والله احلى مفاجئه ..
ناصر : هذا الكلام السنع اللي يطيب الخاطر ..
محمد : لا تصدقه ترى يجامل ..
جواد : والله ما اجامل ..
أبو فهد : جواد روح شوف متى راح يحطون الغدا ..
جواد : ان شاء الله .. " ويروح " ..
أبو فهد : تركي ..
تركي : سم ..
أبو فهد : شلون الشغل وياك ...
تركي : ماشي الحال ..
أبو فهد : الله يوفقك اذا احتجت أي شي ترى ما يردك الا لسانك ..
تركي : مشكور يا عمي ..
محمد : أي ناس و ناس ... يبه ترى في ناس محتاجه ..
أبو فهد : مين اللي محتاج ..
محمد : طالع عدل و تلقاه في وجهك ..
أبو فهد : الحين انت محتاج .. كل اللي عندك و محتاج ..
محمد : ترى الحاله كسيفه و الثوب مشقوق و العين عوره و الرجل عرجه و الطاقيه صفرا ..
الكل يضحك عليه ..
جواد وهو داخل : يالله حطوا الغدا ..
_________________________

 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 12:03 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

_________________________
بعد الغدا يصعد جواد لغرفته ويشغل اللاب توب و على طوول ..
آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
وينك من الصبح و انا انتظرك ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
ترى الناس يسلمون اول

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
السلام .. وين كنتي

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
و عليكم السلام .. وبعدين صار عندي ظروف في البيت ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
شنو صاير .. ان شاء الله خير ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
أختي جايه من السفر و جلست معاها ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
حمد الله على سلامتها ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
الله يسلمك ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
وين كانت ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
هي ساكنه في جده ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
طيب ما كأنك نسيتي شي ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
شنو نسيت ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
نسيتي .. الله يسامحك و هذا انا قلت الحين بتوصلني أحلى هديه ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
يؤيؤيؤ .. كــــ عام و أنتي بخير ـــل ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
لا لا خلاص أنا زعلت ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
يالله عاد بلا دلع ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
لا تكلميني ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
طيب قبلي هذا ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
شنو هذا ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
أنتي قبلي و تشوفين ..

ليان تقبل
كل سنــــــــه وإنته بخير وعيد ميلادك سعيد
كل سنه وإنته يا غـــــــــالي أجمل أيام العمر

كل سنه وحبك في قلبي يا بعد عمـــري يزيد
كل سنه وإنته رفيقي وصاحبي وأغلى البشر

ليش تسألني وتدري إنه الجــواب عندي أكيد
يعني معقـــــــــوله أنا أنسى يوم ميلاد القمر

حافظ التــــــــاريخ والله مهما كنت عنك بعيد
مستحيل أنساه لــــو ينسى النحل ريح الزهر

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
الله مره رهيب .. مشكوره حياتوو ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
يعني سامحتيني ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
و أنا أقدر أزعل عليكي ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
طبعا لا .. ما تقدرين ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
يا ربي على الغرور .. جود ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
هلا

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
بطلب طلب بس متردد ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
امري تدللي ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
بصراحه أنا ودي اسمع صوتك ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
...............

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
شنو قلتي ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
مدري شنو أقول لك بس أجلي هالموضوع أشوي ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
على راحتك ...

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
لا تزعلين بس ما أعتقد انو هذا وقته ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
طيب ..
جواد حب يغير الموضوع ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
ترى الاسبوع الجاي زواج خواتي ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
مبروووك .. أكيد انا معزومه ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
طبعا .. لا ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
يؤيؤيؤيؤ .. ما تعرفين حتى تجاملين ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
أنا راح اعزمك في زواجي ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
ليكون أنتي مخطوبه ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
أطمني .. لا مو مخطوبه بس أذا خطبت أنتي أول وحده راح تعرف ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
هههههه .. شنو تخطبين ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
خطأ مطبعي .. قصدي انخطب ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
الحين انتي صح ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
تخيلي زواجنا يصير في نفس اليوم ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
لا ان شاء الله ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
ليه .

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
تبين يفوتني شكلك و انتي على الكوشه ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
اهااا .. اجل تحلمين تشوفيني ...

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
ماني راده عليكي ادري انك نذله .. ها شنو سويتي مع اخوكي ريان ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
أووووه .. نسيت ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
هذا و انتي وعدتيني ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
صدقيني نسيت ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
طيب و شنو راح تسوين ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
ان شاء الله بحاول اتقرب منه ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
حلو ... طيب و جواد ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
جوااد يا قلبي عليه يهبل هالاخو أحسن واحد في أخواني دائما يسمع كلامي و ربي هالولد خطير ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
وناسه خلاص خطبته لي .. خخخخخ ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
وانااا موافقه

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
يؤيؤ.. أنا قلت بخطب أخوكي مو انتي ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
أي عادي توأمي .. و انا موافقه بداله ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
ههههههههههه .... ،، أقول بس لا يكثر أصغر مني و اتزوجه ...
في هالاثناء يجون بنات خال ليان ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
اقول جود عمري أنا أستأذن ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
بدري وين بتروحين ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
بدري من عمرك يالغلا .. بنات خالي جايين ..

مشگلـﮧ ../ لآ صآر مآ عندگ مشآگل ..!!صــآفي " مزآجگ " ,, ومشتهي لگ
اها اوكي مع السلامه ..

آآه علـــــ قلب ـــى صارت طموحـــ سراب ـــاته
مع السلامه ..
و تروح ليان تستقبل بنات خالها ..

 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقــــــاء, الســــراب
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:41 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية