لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-09, 10:40 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((في بيـــت بوفهد ))..*

((كـــان الكل مجتمع في الصاله ..حتىّ زوجة فهد وعياله كانوا موجودين ..كلهم ينتظرون خبر يطمنهم عن بندر الا على دخله
جواد ومحمد ))..*

ام محمد : بشروني عن اخوكم شنو صار له ..؟؟
جـــواد : تطمنوا مافيه الا العافيه ..
ام محمد : طيب وايده شنو صار فيها ...؟؟
جـــواد : ايده انرضت شوي ماعدا صبع واحد متضرر وفيه كسور ..
ام محمد : طيب هو وينه ليه ماجبتوه معكم ..؟؟
جـــواد : راح ينام في المستشفى اليوم ..
ام محمد : ليه ينام في المستشفى مادام فيه كسر بس ..؟؟
جـــواد : لآن صبعه متضرر كثير وسوو له عمليه ..
ام محمد : شنوو عمليــه ..؟؟؟
محمد : اما استأذن الحين ..
جـــواد : جاي معك ..
محمد : مايحتاج انا رايح انام شوي ..
جـــواد : بس محمد ....
محمد : قلت لك مايحتاج ..
جـــواد : طيب براحتك ..
((ويصعد محمد لغرفته))*
جـــواد : يمه .. قولي لحرمه فهد ..انّ فهد راح ينام مع بندر اليوم ..فإذا تبغاني اوصلها بيتهم ولآ تنام عندنا اليوم
ام محمد : ان شاء الله..
جـــواد : طيب انا رايح اغير ملابس اذا تبغى تروح عطوني خبر ..
((تروح ام محمد لعند نوره زوجه فهد ))*
ام محمد : نوره يابنيتي ..فهد راح ينام مع بندر اليوم في المستشفى ..ويقولك اذا تبغين تروحين بيتك هذا جواد راح يوصلك
او نامي معنا الليله ..
ام فهد : اكييد بتنامين معنا ..
نوره : اخاف يزعجونكم العيال ..
ام محمد : لآ بالعكس راح يونسونا ..
شجون : يلآ عاد نامي الليله بس ..
نوره : بس العيال وراهم مدارس ..
ام فهد : ولآ يهمك الحين اقول لجواد يروح يجيب اغراضهم للمدرسه ..
نوره : آخاف نتعبه معنا ..
ام محمد : لآ .. لا تعب ولا شي
نوره : خلآص ..خلي عبدالعزيز يروح معه لآنه يعرف وين اغراضهم ..
ام محمد : ريم روحي قولي لآخوك ياخذ عبدالعزيز معه ..
ريم : ان شاء الله
مي: ونآآآسه .. اليوم اجل سهر للصبح ..
ام محمد : لآ .. مافي سهر ..
مي : ليــــــه ..
ام محمد : من غيـــر ليه .. وتدرين انّ بكره عندكم مدرسه ..
مي : يوووه نسيـــــت انّ المدارس بدأت .. حسافه ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

((عند جواد كان يكلم ليان على الماسنجر بس ماترد عليه ))..*

جـــواد : اوووف شكلها مو موجوده ..
((الا يندق باب غرفته ))..*
ريم : جواد تقولك امي روح مع عبدالعزيز بيت فهد وجيب لهم اغراض ..
جـــواد : دقايق بس ..
(( وتروح ريم .. وياخذ جواله ويتصل على ليــــان بس ماترد عليه ))..*
جـــواد : غريــــبه .. مدري ليه اتصل عليها وماترد .. خليني اروح لهم قبل ما أتأخر وبعدين اتصل عليها ...
ـــــــــــــــــــــــــ
((في غرفه محــــمد ))..*

(( في الظلآم الدامس .. بين احزان الماضي ..وصدمات الحاضر .. وسراب المستقبل .. كان محمد نايم على سريره ..
السرير الآسود اللي يشبه افكاره ..مايدري كيف وصلته مصيبة اليوم .. مع انّ مافي وجه شبه بين بين الليصار اليوم وبين
بشاعة ماضيــه .. جلس يتذكر ابشع واقسى يوم مرّ فيه .. هذا اليوم غيّر كل حياته ..كان يحاول انه يمسح هذي الذكره
من خياله ..بس مستحيل ينسى .. كان يشوف آلم اخوه الصغير .. وماحب هذا الآلم يطول ..كان مستعد انه يتبرع بإيده
لآخوه .. كان يتمنى يرجع الزمن للورى واللي صار لآخوه يصير له هو .. بس هذا قدر ومكتوب ))..*
ــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
قديم 10-06-09, 10:41 AM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


((جواد وصل عند بيــــت فهد ))..*

جـــواد : يلا عبدالعزيز .. انزل جيب الآغراض وانا انتظرك في السياره ...
عبدالعزيز: ان شاء الله
جـــواد : لا تتأخر ..
(( يدخل عبدالعزيز بيتهم ..وجـــواد يحاول يتصل على ليان بس ماترد عليــــه رسل لها رساله يقول فيها "ليان حبيبتي
ليه ماتردين علي لآتخوفيني عليك .. تراكي وحشتيني مووت " ويرجع يتصل عليها وماردت .. واتصل عليها فوق العشرين مره
وفي النهايه ردت ...))..*

ليـــان : نـــعم ..
جـــواد : ليان ..ايش فيكي خوفتيني عليك ياشيخه
ليـــــان : مافيني شي .. خير ايش بغيتي انا مشغوله الحين ..
جـــواد : ليان فيكي شي ..؟؟ انا سويت لك شي علشان تكلميني كذا ...؟؟
ليــــان : أسألي نفسك انتي ايش سويتي ..
جـــواد : والله ماسويت شي
ليــــان : لآ تحلفين
جـــواد "انتبه بجية عبدالعزيز ": ليـــان اكلمك بعدين
ليــــان : لآ تتعبين نفسك وتتصلين على ناس مستواهم اقل من مستواك العالي ..
جـــواد "عصـــب كثير ": طيب اكلمك بعدين ..مع السلامه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

((في بيـــت بوفهد ))..*

((شوق تلعب مع نجود في الحديقه وكان فيه قفص فيه عصافير وحده من العصافير جالسه على بيضها ))..*

شوق : حلوه هذي العصفوره
نجود : هذي عصفورتي احلى منها .. بابا جاب لي اياها علشان تجيب لي عصافير صغيورين ..
شوق : تعرفين شلون العصفوره تجيب البيض ..؟؟؟
نجود : شلوون ..؟؟
شوق : اول شي العصفوره تتزوج حبيبها وبعدين تسافر معاه ولآزم يصير عندهم بيت ينامون فيه ويروحون السما ياخذون
نجمه وتصير بيضـــه ..
نجود : لآ .. ياغبيه مو كذا .. شوفي العصفور يضرب العصفوره على راسها ويطلع بيض ..
شوق : يعني بابا ضرب ماما على راسها وجينا ..
نجود : ايووه
((تجي لهم لجين بنت فهد وتضرب نجود على راسها اللي كانت تسمع لهم ))..*

نجود : آآآآي .. رااااسي
لجين : علشان تجيبين لنا بيضه مثل العصفوره ..
شوق : يلآ نلعب
لجين : عندي لعبه .. نروح رحله ..
نجود : يلآ
((ويروحون يلبسون شنطهم وياخذون لهم سله ويحطون العابهم فيها .. ويجلسون يمثلون انهم رايحين رحله الى حديقه الحيوانات))..*

تجي لهم مي : شنو تسوون ..؟؟
لجين : نلعب انو حنا في حديقه الحيوان ..
نجود : العبي معنا على انك حصان وحنا نركب عليك ..
مي : هآآآآ .. انا حصـــــاااااااااان ..؟؟؟
((وتروح تلاحق فيها وتصدم في عبدالله اللي كان مع سمر ودانه ))...*
عبدالله : آآآآي
مي : ماتشوووف انت ووجهك ..
عبدالله : انتي اللي صدمتي فيني ..
مي : اقول لآ تطول لسانك ..
سمـــر : انتي ياخبله لآ تصرخين على عبدالله ..
((عبدالله يناظر سمر بعيون حب واعجاب ... سمر نزلت راسها بالآرض ومي تتفرج عليهم ))..*

 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
قديم 10-06-09, 10:43 AM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( عند جواد .. كان يحاول يكلم ليــان يكلم ليـــان على الجوال وبعد جهداً جهيد ردت عليه ))..*


ليـــان : نعم
جـــواد "بعصبـــيه ": لا ياشيخه بدري على الرد ..
ليـــــان : انا مهوب اصغر عيالك تصرخين على آلزمي حدودك زين ..
((جـــواد تفاجئ من رد ليـــان وحس ان المشكله اكبر مماتوقعها ))..*
جـــواد : طيب ادخلى على الماسنجر ابغى اكلمك مايك
ليـــــان : ما اعتقد في بينا شي ينقال ..
جـــواد : الآ .. بيـــنا آشياء ارجوك ادخلي ..
ليـــان "بلآ مباله " : طيب
((ويدخلون عالمايك ))..*
جـــواد : حبيبتي ممكن اعرف وش اللي غيرك علي فجأه كذا ..؟؟
ليــــان : ان كنت تعلم فإنها مصيبه وإن كنت لا تعلم فالمصيبة أعظم ..
جـــواد : لــــيان اقلقتيني وضحي أكثــــر واللي يرحم والديك
ليـــــان : ليه تتهربين مني لما اقولك ابغى اشوفك ..؟؟
((جـــواد تذكر لما قالت له انها راح تجي للمكتبه علشان تشوفه))..*
جـــواد : ظروفي ماتسمح لي ..
ليــــان : اي ظروف اللي تتكلمين عنها ..
جـــواد : قلت لك من قبل انا جود عبدالعزيز وانا مشغوله كثيـــــر ..
ليـــــان : اووه تراكي طفشتيني .. درينا انك جود عبدالعزيز .. بس تذكري غرورك هذا هو اللي راح يضيعك وراح
تخسريني .. هذا اذا كان عندك لي مكانه ..
((جـــواد مافكر في يوم من الآيام انه يخسر ليـــان وقام يبرر لها موقفه ))..*
جـــواد : صدقيني ياليـــان عندي ظروف تمنعني اني اشوفك .. ولا انا كله الوله فيني على شوفتك ..كافي اللي صار اليوم
ليـــــان "باستغراب ": خيـــر ايش صار اليوم ..؟
جـــواد : ابد .. بس اخوي بندر انقطع صبعه ..
ليــــان : شنووو .. انقطع صبعه ..؟؟
جـــواد : بس الحمدلله عدت على خيـــر وركبوه ..
ليـــــان : الحمدلله .. ومايشوف شر ان شاء الله
جـــواد : الشر مايجيك ياقلبي .. هآآآ سامحتيني الحين ..؟؟
ليـــــان : اووكي راح اسامحك بس بشرط !!
جـــواد : اشرطي ياعيون جـود ..
ليــــان : شرطي اني اشووفك ..
جـــواد : اووكي ..بس ما اوعدك تشوفيني الحين ..موافقه ..؟؟
ليـــــان : آمري لله موآفقه ..
جـــواد : طيب انا عندي شرط كمان ..!!
ليـــــان : ياســــلآم ..مزعلتني وتتشرط ..طيب قولي شرطك
جـــواد : هههههههههه شرطي انك ماتجيبين لي سيره اللقاء بيـــنا في هذي الفتـــره ..
ليـــــان : طيب إلى متى ..؟؟
جـــواد : قلت لك لما تتعدل ظروفي
ليـــــان : طيب
جـــواد : صافـــيه لبن
ليــــان : حليـــب يا أشطى ..

___________________

انتهى البارت انتظر ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
قديم 12-06-09, 02:34 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75876
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمس المملكة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمس المملكة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بــــاااارتــ رووعـــهــ



يسلمووووووووووو

 
 

 

عرض البوم صور شمس المملكة   رد مع اقتباس
قديم 27-08-09, 12:48 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الرابع عشر





((فـــي اليوم الثـــاني ))..*



ام محمد : يلآ اجلسوا تعبت معاكم .. يآربي اجلس واحد الثاني يرجع ينام ..
نوره : خالتي خلي الصغار على انا اصحيهم ..
ام محمد : الله يعطيك العافيه ..بس راح يتعبونك
نوره : لآ تخافين انا راح البسهم واجهزهم ..
ام محمد : اجل انا اروح اشوف الآولاد ..


(( تروح لغرفه محمد وتضرب الباب بس لآ مجيب))..*


ام محمد : محيــــميد بسك نووم يلآ اجلس ..
محمد : ماني رايح المدرسه اليوم
ام محمد : وليـــه ان شاء الله
محمد : مزاجي مو مزاج مدرسه ..
ام محمد "بعصبيه ": محمد افتح الباب لآ أكسر على راسك ..
محمد "يفتح الباب ": الواحد مايعرف يرتاح في حياته
ام محمد : الواحد كيف يرتاح وانتوا عياله ..بســـرعه اجهز وانا رايحه اصحي اخوك
محمد : حاضر ..


((بعد ساعه الكل كان جاهز لروحه المدرسه .. مي ركبت في سياره الآولاد ))..*


جـــواد : هي انتي غلطانه في العنوان .. السواق هناك ..
مي : يووه صحيح ؟؟ .. انا افكر هذي سياره السواق انا آسفه .. يلآ معليش دام اني ركبت وصلوني معكم ..
جـــواد : لآ والله ..احلفي بقووه واصدقك ..
مي : والله بقووه
جـــواد : مي اذلفي عن وجهي مالي خلق لك ..
مي : انتوا يحصل لكم ملكه جمال العالم تركب معكم في نفس السياره ..
محمد : مي انزلي
مي : محمد لآ تصير عنيد ووصلني ..
محمد "بصراااخ ": مــــــي انزلـــــــي ..


((مي خافت ونزلت ))..*


_______________________


((في بيت بوسعد ))..*


((كالعاده طلعت يـــارا بعد ماسمعت لها كم كلمه تغث وآخذت محمد الصغير لعند ساره وراحت للمدرسه و آول مادخلت
لقت سهى جالسه مع شلتها ))..*


سهى : يووه مين هذي العجيز اللي دخلت علينا الحين
سلمى : لآ .. هذي يارا ماعرفتيها ..
سهى : اهااا يارا .. طيب بلاها لابسه عبايه جدتها ..
سلمى : مسكينه شكلها لبستها وهي نآيمه ..
سهى : لآ .. وشوفي شكلها يكسر الخاطر بالمره .. الظاهر اني راح اتصدق عليها اليوم ..
سلمى : معليش تاخذين آجر ..


((يارا تسمع الكلام اللي يقولونه وقلبها ينعصر من الآلم والذل فحبت تختفي عن الآنظار فسرعت تدخل الفصل الآ تحط
سهى رجلها وتطيح يارا والبنات يضحكون عليها ))..*


سهى : آآآى عورتي رجلي ...انتي عميه ماتشوفين


((وقامت وهي منحرجه كثيير .. بدأت الحصه الآولى وكانت رياضيات ))...*


المعلمه : مين تقوم تحل المسأله على السبوره ..؟؟


((محد رفع ايده الآ يارا ))..*


المعلمه : يارا تفضلي على السبوره ..
سهى : شوفوا كيف تمشي
سلمى : كأنها بطريق ..
البنات : هههههههههههههه
المعلمه : هدوء يا بنات مافي شي يضحك ..
سلمى : شوفي .. شوفي تكتب بإيدها وتمسح بوجها
سهى : باقي شوي وتدخل في السبوره ..


((خلصت يارا الحل ورجعت مكانها ))..*


سلمى : شوفي خطها كأنه نمل مجتمع ..


((لا حظت المعلمه في نقص في المسأله ..يارا انحرجت بقووه واحمر وجها))..*


سهى : شوفي شكلها كأنها عصير فيمتو ..ههههههه
البنات : هههههههههههههههه
المعلمه : بس خلآص ..اللي تضحك تضحك على كسلها .... بارك الله فيك يارا ,,

 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقــــــاء, الســــراب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:38 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية