لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


اليوفينتوس يقسو على روما برباعية ويواصل الضغط على انترميلان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،، ،، ، اليوفينتوس يقسو على روما برباعية ويواصل الضغط على انترميلان :rfb04470: عاد اليوفينتوس من العاصمة الايطالية بفوز ثمين

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-09, 08:08 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28161
المشاركات: 4,762
الجنس أنثى
معدل التقييم: golya عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
golya غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي اليوفينتوس يقسو على روما برباعية ويواصل الضغط على انترميلان

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


،،،


،،


،


اليوفينتوس يقسو على روما برباعية ويواصل الضغط على انترميلان اليوفينتوس برباعية انترميلان



عاد اليوفينتوس من العاصمة الايطالية بفوز ثمين على مستضيفه روما وبنتيجة 1-4 ليرفع رصيده الى 62 نقطة يقلص بها الفارق مع المتصدر انترميلان الى 4 نقاط في انتظار نتيجة مباراة الانتر عصر الأحد أمام ريجينا في ميلانو.

كلا الفريقين دخلا المباراة وسط غياب أكثر من لاعب نتيجة الاصابة والايقاف وان كان العدد الأكبر من نصيب صاحب الملعب الذي غاب عنه القائد فرانشيسكو توتي بجانب كل من دي روسي وبيتزارو وبيروتا وخوان وموتا ودياموتيه فيما غاب عن البيانكونيري كلا من المهاجم أماوري ولاعب الوسط سيسوكو ولكن ورغم تلك الغيابات فقد قدم الفريقان مباراة جميلة أمتعت جماهير الأولمبيكو.

مهاجم الضيوف فينشنزو ياكوينتا افتتح التسجيل لليوفي بتسديدة جميلة بعد جهد جيد من جيوفينكو وذلك في الدقيقة 34 من الشوط الأول وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط رغم محاولات روما للتعديل خاصة عبر تسديدة فوجنتش التي ارتطمت بأحد المدافعين وغيرت طريقها لخارج المرمى.

الشوط الثاني بدأ بضغط من أصحاب الملعب لادراك التعادل وهو ما حدث بواسطة ركنية نفذها الفرنسي مينيز وترجمها المدافع سيموني لوريا لهدف في مرمى بوفون بعد مرور 3 دقائق فقط من انطلاق صافرة الحكم توماسو روكي.

لم يمر الكثير من الوقت حتى استعاد اليوفينتوس تقدمه عبر هدف ثاني للمهاجم ياكوينتا برأسية استغل بها تمريرة جريجيرا العرضية التي غيرت اتجاهها برأس المدافع الروماوي ريسا وكان ذلك في الدقيقة 55 من المباراة.

ريسا نفسه منع اليوفينتوس من اضافة هدف ثالث في شباك الحارس دوني بعدما أخرج تسديدة دلبيرو من خط المرمى بعد هجمة مرتدة ممتازة من جانب مهاجمي البيانكونيري، المدرب سباليتي أجرى تغييرا هجوميا باشراك المهاجم مونتيلا بدلا من قلب الدفاع لوريا مما أدى لارتباك في الخطل الخلفي للجيالوروسي خاصة مع الاندفاع الهجومي لخط الوسط مما كلف الفريق عدد من الهجمات المرتدة الخطيرة لليوفينتوس والتي من احداها حصل الضيوف على ركنية ترجمها السويدي أوولف ميلبرج لهدف ثالث براسية متقنة في الدقيقة 68 من المباراة.

المدرب كلاوديو رانييري سمح لنجم اليوفينتوس بافيل نيدفيد بالظهور الأخير في الملعب الأولمبي في العاصمة الايطالية حيث كان النجم التشيكي قد أعلن اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم الحالي ولم تمر 4 دقائق على نزول نيدفيد لأرض الملعب حتى كافأ مدربه بهدف رابع هو الأجمل في المباراة من تسديدة مباشرة من خارج منطقة الجزاء لم تجد ما يوقفها الا شباك الحارس البرازيلي ليكون بذلك مسك الختام للفريق الضيف وجماهيره التي عادت سعيدة لتورينو بفوز هام ونقاط ثلاثة غالية.

بتلك الخسارة القاسية يتوقف رصيد روما عند 46 نقطة في المركز السادس الذي لن يتغير مهما كانت نتائج مباريات الأحد ولكن الخبر السيء لجماهير الجيالورسوي قد يكون بانتصار يحققه منافسي روما للحصول على المركز الرابع جنوا وفيورنتينا حيث يتفوق الأول بنقطتين عن فريق العاصمة فيما يشاركه الآخر نفس الرصيد.




 
 

 

عرض البوم صور golya   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الميلان, الدوري الاطالي, اليوفى, انتر, يقسو, رباعيه, روما, فوز
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية