لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايكم فى القصه؟
حلوة 32 86.49%
ممله 3 8.11%
بايخه لا تستحق القراءه 2 5.41%
رديئه لا ابعد حد 1 2.70%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 37. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-09, 10:47 AM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 97454
المشاركات: 819
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدCook Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجوري .. تنفع زوجه حق فراس
شهد .. ليش لا مناسبين حق بعض كلمتى فراس بالموضوع
الجوري .. ايه
شهد .. وشنو كان ردة
الجوري .. يقول يبي فرصه يفكر فيها
شهد .. اها خلاص دام قال كذا ان شاء الله انها من نصيبه
الجوري .. ان شاء الله
بعد ربع ساعه وصل فراس
فراس .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
فراس .. قرب من الجوري وباسها على راسها .. شخبارك جوجو
الجوري .. الحمد لله بخير
فراس .. وانتى شهود شخبارك
شهد باعتراض .. لا ياشيخ الحين جوجو تحبها على راسها وتسالها شخبارك وانا لا
الجوري .. ياولي عليج كل هذى غيرة
فراس .. ولا تزعلين يام خالد وقرب منها وباسه على اسها
شهد . أي تعدل
فراس .. اقول قومي اوديج بيتك لا والله احلف انى اخليج ليما يطلع زوجج من الدوام
شهد .. لا واللي يرحم والديك ذا انا قايمه
فراس .. توصين على شي جوجو
الجوري .. لا مابي الا سلامتك
فراس .. الله يسلمك يالله مع السلامه
الجوري .. حياك الله
شهد .. مع السلامه جوجو
الجوري .. الله يسلمك ولا تقطعين عاد
شهد .. ان شاء الله

فى بيت هشام
شروق وهشام توهم راجعين
شوق .. ها بشروا ان شاء الله ماما مافيها شى
هشام بابتسامه .. شوشو براكي حق امج ولى
شوق .. على شنو بابا
شروق بدموع .. انا حااااااااامل
شوق ... واووو صدق ماما الف مبروك
شروق .. الله يبارك فيج
هشام .. وانا مالى مبروك
شوق .. اسفه بابا نسيتك من الفرحه مبروك
هشام .. الله يبارك فيك
شوق .. كم لج ماما حامل
هشام .. شهرين
شوق ...ز بفرحه .. يعني بعد سبع شهور بيصير عندي اخت واخ
هشام وشروق .. ايه
شوق .. مانى مصدقه والله
هشام .. صدقي بابا
شوق .. ماما انتى من اليوم ورايح ماتطلعين من دارج واي شى تبينه قوليلي وانا اسويه
شروق .. شدعوة حبيتي انا مافيني شى
شوق .. ماما اسمعي الكلام
هشام وشروق .....ههههههههههه
شروق .. من عيوني حبيتي
شوق .. تسلمي عيونج

اما فى بيت الوليد
شهد بعد مارجعت من بيت فواز وبدلت ملابسها ولبست لها شورت لونه وردي كان مبرز ملمحها حيل وخلت شعرها مفتةح عشان ينشف براحته
ونزلت تحت بصاله وشغلت التلفزيون وقعدت تقلب بالقنوات وستقرت على اغنيه
انا عمري معاك حقت نسرين عبد النور شهد تموت على اغنيه هذى طالعت بساعته يو وليد يبله ساعه على مايرجع يعني يمدني ارقص وخلص وهو ماجاء طولت ا على التلفزيون اخر شى
وبدت تتمايل على كلامات الاغنيه

ღ♥ღ انا عمريـ معاكـ ღ♥ღ
انا عمري معاك وكفايه
ان انت هنا ويايه
يا شاغلني سنين من نظرة عين
انا بعشق فيك دنياياا

ولا يوم في هواك زعلت معاك دنا قلبيــ فداك
وعمريــ كمان يا حبيبيــ العمر من وقت لقاك
وانا حسه ابتدى مشواري
انا شفت غرام اجمل ايام
احلام حلوة بتأخدني
اولاحساس بين الناس اخترتك تبقى معايه خلاص

ولا يوم في هواك زعلت معاك دنا قلبيــ فداك
وعمريــ كمان يا حبيبيــ العمر من وقت لقاك وانا حسهـ
ابتدى مشواريـ
انا عمريــ معاك وكفايه
ان انت هنا ويايهـ
يا شاغلني سنين من نظرة عين
انا بعشق فيك دنياياا
ولا يوم في هواك زعلت معاك
دنا قلبيــ فداك وعمري كمان
يا حبيبيــ العمر من وقت لقاك وانا حسهـ
ابتدى مشواري


خلصت الاغنيه وسمعت صوت تصفيق من وراها
شهد ... بخجل .. الوليد
الوليد وهو ميت عليها ... عيونه وقلبه وروحه انتي
شهد بحيا وخجل ..... من متى انت هني
الوليد .. من بدايه الاغنيه وهو يطالعه من فوق لا تحت
شهد ....اههييييييييي
الوليد ...هههههههههه
شهد .. رحت تركض على الدرج بس وليد كان اسرع منها وشالها
شهد .. انزلني وليد
الوليد ..... اشششش اسكتي
شهد ........ نزلننننننننننننننننني
الوليد .. طيب هذا احنا وصلنا للغرفه
فتح الوليد باب غرفته ونزلها على سريرة
وبعد عنها قامت شهد وتجهت للباب
الوليد .. على وين ؟؟
شهد باستغراب ... بروح داري
الوليد .. لا ياعيوني مافى طلعه من الدار
شهد .. ليش
الوليد .. طول المدة اللى فاتت اسمع كلامك والحين كلامك مومسموع وقفل الباب وخذا المفتاح
شهد .. وليدوةة اتركني اطلع واو عدك بكرة اروح وكملت بغصه اخطبلك حبيبتك
الوليد .... اممم انتي تبين تعرفين اسمها
شهد .. اذا سمحت يعني
الوليد .. اممممم اسمها شهد بنت حمد ال..
شهد .. وليد انا تكلم جد
الوليد .. وانا تكلم جد بعد ممكن تروحين تخطبينها لي و تعرفين ردها بنفس اليوم
شهد .......................
الوليد بحنان ..... شهد ردي علي تبيني زوج لك وذا كانت اجابتك لا صدقني هى فترة اخليك عندي لجل الناس مايتكلمون عليك وبعديني اتركك تروحين وتاخذين اللى تحبينه
شهد باستغرا ب.. من اللى احبه
الوليد .. مدري الهنوف قالتلى لما فكرت اخطبك انك تحبين ويمكن ماتوفقين علي
شهد .. وما قالت لك شى ثاني
الوليد ... شى مثل شنو يعني؟؟
شهد ... يعني اسم الشخص اللى احبه مثلا
الوليد .. لا
شهد .. وانت ليه تزوجتني عشان تقهر اللى احبه مثلا؟؟
الوليد ... قرب منها اكثر وهمس باذنها بكل رومانسيه .. لانى احبك
شهد .......................
الوليد ..حبيبتي لج حريه الاختيار اذا بتمين معاي اولا (( وخذ المفتاح وعلقه بالباب))
شهد .. وذا اختارت انك الطلقني متى بيكون هذا الشى

 
 

 

عرض البوم صور حبر القمر   رد مع اقتباس
قديم 15-08-09, 10:48 AM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 97454
المشاركات: 819
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدCook Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الوليد بحزن .. متى مابغيتي وتقدرين تروحين دارج الحين

بيت فواز
صراخ كاترين كان مالى المكان
الجوري .. قامت من النوم متخرعه
فواز كان بسابع نومه موداري عن اللى صاير
دخلت عليه الجوري الغرفه عشان التصحيه من النوم لانها مثل ماخمنت اكيد كاترين فيها طلق
الجوري .. فواز قوم شوف كاترين شفيها
فواز ..وهو يحسب نفسه يحلم .. تعالى حبيتي اخير حنيتي علي
الجوري .... هزت على كتفه .. فواااااااااااااااااااز قوم
فواز .. قام بخرعه .. ها شنو صاير بتولدين
الجوري.. هههههه لا ماوانا اللى بولد كاترين
فواز .. وهى وينها الحين
الجوري .. فوازوة مو وقتك البنت تصارخ تحت بسرعه انزل
فواز .. وهذا وهى ضار تك خايفه عليه ماقول غير الله يحنن قلبك علي
الجوري .. اقول اخلص و نزل تحت وبلا كثرة حكي
فواز .. طيب انزلى انتي عندها على ماغير ملابسي
الجوري .. وفيها بتغير ملابسك بعد والله البنت بتموت روح بملابسك ذى
فواز .. صح معاج حق
الجوري .. طمنى بعدين
فواز ..... ان شاء الله

طلع فواز وخذا كاترين اللى الطلق ذابحها ودها المستشفى ودخلوها غرفه الولادة على طول
وبعد حاولى ثلاث ساعات طلعت النيرس وبشرت فواز انه جاته بنت
فواز .. طيب والمدام كيفيها الحين
النيرس .. الحمد لله فى كويس
فواز .. اقدر اشوفها
النيرس .. لا مافى الحين بعدين
فواز .. طيب شكرا
النيرس . العفو

فواز اتصل على لجوري وطمنها

اما فى بيت ابو مشاري كان الوضع مختلف تماما
حلا .. غلوي متى طيارتكم بكرة
غلا .. الساعه 11
مشاري .. ياربي يعني بتسافرين وراح تخلينا
غلا .. حبيبي هي كلها اسبوعين وراجعه
مشاري .. وبظنك الاسبوعين هين اكيد خويلد بيمنعنا حتى عن مكالمتك لنا
غلا وحلا...ههههههههههههههههههههه
مشاري .. أي ضحكوا والله ان خويلد قاهرني
حلا ... لهدرجه تغار من خالد
مشا ري .. ايه اغار منه لانه خذ شمعه هالبيت
حلا .. ياسلام يعني انا مو ماليه عينك سيد مشاري
مشاري .. الا مالي عينه بس غلا غير
غلا.. فديتك بس ميشو كل بنت مصيرها الزواج وانت بتكبر وبتتزوج
حلا .. غلوي معها حق
مشاري .. يعني بيجي اليوم اللى بتطلعين انتى فيه من البيت بعد
غلا .. ان شاء الله انها ببتزوج
مشاري .. بعدين بيفضى البيت على وعلى ابوي
غلا .. ان شاء الله انت وعيالك بتملون البيت
مشاري .. ان شاء الله
حلا .. الساعه 2 متى بتنامين وراج سفر
مشاري .. اشعليك انتى خليها قاعدة معنا
غلا . .. حلوى انا مانى نايمه
حلا..برا.....
قطع كلامها .. جوال غلا

غلا .. الو
خالد .. وربي احلى الو سمعتها بحياتي شخبارك حبي
غلا .. .. تمام حياتي انت شحبارك
خالد ..... برومانسيه .. انا مشتاق هلك حرام عليك لى 10 ساعات ماشفتك
غلا .. ههه تشتاقلك العافيه حياتي اللى صبر ك 10 ساعات يصبرك الباقي
خالد .. غلوي حبي
غلا .. لبيه
خالد .. لبيتي بمنى ان شاء الله اجي اخذك من بيت اهلك
غلا .. نونو
خالد .. وذا قلتلك عشان خاطري
غلا .. حبي انا ماعندى مانع انك تجي تاخذين بس تفاهم مع ميشو
خالد ... ليه شفيه ميشو
غلا .. ياخالد مشاري الغيرة ذابحته منك
خالد .. انتى من صدقك تتكلمين
غلا .. أي والله لا تنسى انا كنت له الام قبل الاخت ولا هو قادر يقتنع ان البنت مصيرها بيت زوجها
خالد .. .. يعني انتم وافقه انى امرك
غلا .. ايه
خالد .. خلا ص انتي تجهزي وخلى مشاري علي
غلا .. اوكي
خالد .. انتبهي على نفسك
غلا .. وانت بعد

فى بيت الوليد
بعد الكلام اللى قاله الوليد حق شهد عطها ظهرة ينتظر ردة فعلها على الكلام اللى قاله ولو طلعت وصكت الباب معنتها انها قطع اخر امل كان متعلق فيه
شهد بهمس ..... وليد
الوليد .. ارجوج ياشهد اذا عندج أي شى بتقولين بيضايق علي خليها بكرة
شهد ... بهمس وخجل .. وليد انا موافقه اني اكون زوجتك
الوليد .. بفرحه ... شقلتتتتتتتتتتي
شهد .. بخجل.. قلت موافقه اني اكون زوجه لك
وليد .....شلهها ودار فيها الغرفه
شهد بخجل ... ولييييييد نزلنني
الوليد ..... مابي انزل جانا مستانس كذا

 
 

 

عرض البوم صور حبر القمر   رد مع اقتباس
قديم 15-08-09, 10:50 AM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 97454
المشاركات: 819
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدCook Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

شهد ...مجنوووووون
الوليد ...... مجنون فيج
شهد ...........
الوليد .... احبببببببك
شهد .... وجهها صار احمر
الوليد .. نزلها على السرير.. حبيتي شفى وجههك لونه احمر
شهد .................
الوليد .. ياويل حالى انا فديت اللى يستحون انا(( وباسها على خدها ))
شهد وهي ميته من الخجل ... وليدد
الوليد برومانسيه .. قلبه وعيونه وروحه انتي
شهد بدلع وخجل بنفس الوقت .. وليد ترى انا مو متعودة على الكلام الحلو
الوليد ... وهو يبوسها .. لا ياعيوني من اليوم لازم تتعودين وخفي على قلبي من هالدلع ((وقرصها على خشمها ))
شهد بدلع .. عورتني
الوليد ..فديت هالدلع ياناس


اليوم الثاني فى المستشفى عند كاترين
فواز .. الحمد لله على السلامه
كاترين بتعب .. الله يسلمك
فواز .. كيفيك الحين
كاترين .. الحمد لله احسن بكتير
فواز .. طيب انا رايحه تبين شى
كاترين .. ايوة لا تنسى تحجزلى
فواز .. صحيح زين انك ذكرتيني (( وطلع التذكرة من جيبه ))
كاترين ..شكرا
فواز .. العفو وبنت جباي وقت تبين تشوفينها تقدرين تزورينها
كاترين نزلت راسها............................
فواز.. قبل لا اطلع ابي اقولج شى انا ماريبطني فيج أي شى الحين وورقه طلاقج بكرة بتوصلج
كاترين .. فواز ليه من تاجل موضوع الطلاق
فواز .. وليه اخلى على ذمه وحدة مخادعه ومهما الا مصلحتها
كاترين ................
فواز ماعندج رد على كلامي اسمعي ردي على حركتج اللى سويتيها
________________________________________
ليش نـزلــتي عيـونـك إرفعيها وطـالعينـي
والا يعني إنحرجتي يوم جاوبتي ســـــؤالي

ليش قلتيلي أحبــك ليش كنتي تخدعيني
ليش قلتيلي حبيبــي ليش قلتيلـــي ياغالي

كان ممكن ما أحبك كان ممــــكن تتركيني
كان ممكن من بدايه تخـــدعي غيــري بدالي

ليش أنا بالذات يعنـي ليش قولي جاوبيني
بعد غدرك خبريني وقولي بـــس شلي بقالي

والله إنـي ما جرحتك ليش أنتي تجرحيني
هنت على قلبك حسافه وإنقضت أجمل ليالي

والقــهر للحين أحبك وادري إنــــك ماتبيني
والمحبه من طـــــــرف واحد نهايتها زوالــــي


كان عمري بيدينك قولي وش كـان بيـديني
أذكــــر إنه من غلاتك كان قــــدرك فوق عالي

كنت أتجاهل وأطنش يــوم نــغزاتك تجيني
وكنت أقول الحب أكبــر من تصـــرف لا مثالي

أبغــي من وقتك دقيقه وليت أنك تمنحيني
بس أبا أقولك ثلاث أشياء وأروح أمشي لحالي

أولا فعـــلا أحبك كنتـــــــــي قلبي وعيني
وكانت الدنيا بوجودك شي روعــه شي خيالي

ثانيا عاللي بدر مني دخــيلك ســــامحيني
يمكن أنه زل لســـــاني وقلت إنك راس مالي

ثالثا أسألك بالله وأطــــــــــلبك لا تذكريني
احرقي كل القصايد وانسي أشواقي ووصالي

المهم إني أببعد وأنت روحــــي وأتركيني
ارجعيله ومثلــــــي دور البريئه اللي تبــــالي


فواز .. مع السلامه ..
وبكذا طلعت كاترين من حياه فواز &&الجوري
فى بيت فواز
فواز توة راجع من المستشفى ... الجوررري
الجوري وهى نازله .. هلا
فواز.. تعالي ابي اكلمك موضوع
الجوري .. وصلت عنده.. امر
فواز .. انتي عارفه اني بطلق كاترين
الجوري .. طيب والمطلوب
فواز .. ابيك تربين بنتي
الجوري بطيبه .. فواز انا ماعندي مانع اني اربيها دام انا موجودة عندك بس اذا طلقتني شمصير هالبنت
فواز بهدوء.. ومن قال لك اني بطلقك
الجوري .. يافواز خلنا واقعين ا نت مافكرت ترجعني على ذمتك الا بعد ماعرفت اني حامل
واكيد بيجي اليوم اللى تمل منى فيه وبطلقني لانى مفروضه عليك
فواز .. الجوري صحيح اني غلط فى البدايه بس ليش انتى ما تنسين وتسامحين
الجوري بصدمه .. انسى واللى سويته فيني ياولد عمي ينسي انت سببتلى جرح عمرة مراح يبرى ولازم تدفع ثمن خطاك
فواز .. الجوري لا تصرين انتى وزمن علي
الجوري .. هذا خطاك ولازم تتحمله
فواز .. والله يالجوري انى ندمان
الجوري .. وشي فيد الندم بعد ماشوهت سمعتي وخليت الكل يتكلم علي ونسيت انى بنت عمك من لحمك ودمك
فواز .. يعني مراح تسامحيني
الجوري .. انسى انى السامحك تدري انا صرت ماقدر اوجه الناس الكل من يشوفني قام ياشر على ويقلون شوفوا هذى اللى ولد عمها طلقها
فواز .. بس انتى الحين على ذمتى
الجوري .. بعد شنو فواز اذا انا بعيش معاك بعيش عشان اللى فى بطني وبس لانه ماذنب انه يعيش مثل الايتام وابوة حي وحقوقك وواجباتي اتجهاك راح انفذها وغير هالكلام ماعندي
وعلى فكرة الدراسه مابقى عليها شى وتبدا فايليت تقدم على مربيه عشان اترك بنتك عندها الوقت اللى بكون فيه بالكليه

فواز .. بس انتى الحين باشهرك الرابع يعني باقى لك خمس شهور وتولدين وراح تضيع عليك السنه بعدين ليش ماتتنظرين ليما السنه الجايه
الجوري وهى تفكر .. صح معاك حق
فواز .. طيب دامك وافقتى على اقتراحي شرايك شنو انسمي البنت
الجوري .. وليه امها ماتسميها
فواز .. امها تركت مسؤؤليتها كلها علي وتبرت منها
الجوري .. سمها انت
فواز .. انا مافهم بهذى الشغلات
الجوري.. طيب شرايك تسميها على اسم خالتي لطيفه
فواز .. لا اسم امي قديم ومايصير يكون اسمه امها احلى من اسمها
الجوري بغيرة ...وعععع من زين اسم امها عاد كاترين استغفر الله كانك تقول كراتين
فواز ....ههههه بس انا ماقصدت كاترين
الجوري .. اجل من تقصد
فواز .. انا اقصدك انتى ولا مراح تعملينها مثل بنتك
الجوري .. الام مو اللى تحمل الام هى اللى تربي ودامني انا بربيها فابتكون مثل بنتي
فواز ... خلاص اجل مايصير اسمك احلى من اسمها
الجوري .. ياسلام
فواز وهو متعمد ينرفزها.....هههههههههههههههههههه بدينا بالغيرة من الحين
الجوري بعصبيه .. لا والله من عليه اغار ليكون عليك انت
فواز طالعها بنظرة غريبه .. ليه مو زوجك ياعمري
الجوري بارتباك من نظرته .. زوجي ماقلنا شى بس مو معناه انى اغار عليك
فواز .. بمزح .. خلاص انا بروح ادوري لى وحدة تحبني وتغار علي
الجوري .. بتهور .. عشان اذبحكـــــ
فواز .. ههههههه شفتى انك تحبيني وتغارين علي
الجوري .. تغير الموضوع .. السوري متى بتطلع
فواز .. من السو ري ؟؟
الجوري .. بنتى سارة
فواز .. قررتي تسمينها سارة يعني
الجوري .. وهى رفع حاجبها الايمن والحركه محليتها زيادة .. ليش عندك أي اعتراض
فواز .. وهو ميت على حركتها .. لا ماعندي أي اعتراض بنتك وسميها اللى تبين بس اذا جبتي انتى بنت شنو بتمينها
الجوري .. نورة
فواز .. حلو سارة ونورة انا بروح اسجل اسمها العصر تروحين معاي تشوفينها
الجوري .. اييييييه

بعد مرور شهر على هالا حداث
الجوري .. انشغلت بسارة وكانها بنتها ماهتمه فيها حيل ودخلت الشهر الخامس
فواز .. لحد الان يحاول انه يلين قلب الجوري عليه لكون بدون جدوى بس مايياس ويحاول معها
غلا وخالد .. سافروا لمدة اسبوعين ماليزيا وعاشوا احلى ايام حياتهم مع رومانسيه خالد وحب غلا له
الوليد وشهد .. عايشين حياتهم سمن على عسل بس ماتخلوا من المشاكل بسبب غيرة الوليد الزايدة على شهد وتدخله بكل شى بلبسها ومكياجها
شروق وهشام ..دخلت الشهر الثالث وعايشه حياته مبسوطه مع زوجها وبنتها اللى ماهم مخلينهاتتحرك من ماكنها ولو بتشرب الماي هم يشربونها ايه
فراس .. وافق انه يخطب حلا وكلم ابوة بالموضوع وابوة ماعرض ابدا
حلا .. لما كلمها ابوها بالموضوع تفاجئت وطلبت من ابوها انه يعطيها مهله تفكر وبالاخير وافقت بس بشرط انها تكمل دراستتها وذا تخرجت من ثالث مايعارض على أي قسم تبي تدخله وابوها بلغ فراس ووافق وتحددت الملكه ثاني يوم من العيد

الهنوف ونايف .. رجعوا امريكا والهنوف الحين بشهرها السابع وعايشين حياتهم باحلى مايكون
اليوم اول يوم فى رمضان على ابطالنا
فواز والجوري .. معزومين بيت ابو فواز على الفطور
وشهد والوليد .. نفس الشى

بيت فواز ..
فواز .. الجوري حبيتي يالله عجلي
الجوري . .. فواز وللى يرحم والديك ا تركنى على راحتي لاتصير انت مع عيالك علي
فواز.....ههههههههه انا وعيالي ماسوين شى لا انتى اليوم صايرة كسوله
الجوري .. ايه مبين ماسويت شى انت تزن على راسي والسوري موراضى توقف بكى
وسعود يرافس بطني وملعوزني (( الجوري كشفت عن جنس البيبي وطلع ولد وقررت انها تسميه سعود على ابوها))
فواز .. بحنان .. فديتج خلاص خذى راحتك ومتى ماخلصتي علميني
الجوري .. ان شاء الله
فواز .. اقول جوجو سعود متى يرافس بطنك
الجوري باستغراب .. ماله وقت محدد ليه
فواز ..لا بس نفسي احس فيه وهو يرافس
الجوري.. المرة الثانيه اذا حسيت فيه وانت موجود جنبي علمتك والحين ممكن تتركني اكمل شغلي
فواز .. على هالخشم

اما فى بيت خالد
غلا كانت فى المطبخ تجهز الفطور وخالد مجننها

غلا .. بطفش .... اافففففففف خالد راحم عليك اطلع خليني اخلص من الفطور قبل لايجون خواتك
خالد ..... لا خليني اساعدك
غلا .. قصدك طفشني وبعدين الخدم مو مقصرين
خالد .. بزعل .. هين ياغلوي انا بخليج بس لا تكلميني

غلا .. بضيق.. خالد والله موقصدي ازعلك بس شوف الساعه كم وانا للحين ماخلصت وكل اللى بقى على الاذان ساعه ..
خالد .............
غلا .. خلود حبي انت لاتزعل
خالد .........ز
غلا طنشته لانها عارفه انه يمثل عليها انه زعلان

فى بيت الوليد
الوليد .. حياتي
شهد .. هلا
الوليد .. متى بتروحين بيت ابوي
شهد .. بعد صلاو التراويح ان شاء الله
الوليد .. طيب كم باقي لج وتخلصين
شهد .. ربع ساعه بس وكون جاهزة
الوليد .. اوكي حياتي انا انتظرك بالسيارة
شهد .. طيب
بعد ساعه فى بيت ابو فواز
لكل كان مجمتع على الفطور
الجوري .. يمه الخدامه ودت فطور فواز المجلس
ام فواز .. أيه يمه لاتحاتين انتى افطري قبل لاتقوم سارونه
شهد .. ياعيني على الحب كل هذا خوف على فواز
شروق .. هو شهود اكيد بتخاف على فواز مو زوجها هو وبعد ين لا تنسين انه مايحب ياكل أي شى ماسكينه الخدم

شهد .. يتدلع عليك يالجوري وانت مطاوعته
الجوري .. خليه يتدلع وانتى شعليك
شهد .. ابد اقدم النصيحه
ام فواز .. ماعليك منها يمه الجوري لاتسمعين كلامها
شهد .. افا يمه وهذا انا بنتك
ام فواز.. والجوري بنتي بعد
الجوري .. الحمد لله تسلم ايدنج خالتي
ام فواز .. هنى وعافيه
الجوري .. هناج الله بالايمان وطاعه الرحمان عن اذنكم انا بروح اصلى
الكل .. اذنج معج
شروق .. ياعمري يالجوري تعمال سارونه وكانها بنتها
شهد .. الجوري طيبه والله لو حدة غيرها مافكرت فيها
ام فواز .. الله يسعدها ويوفقها مع زوجها
الكل .. امييييين

بعد ماخلصت الجوري صلاة سارونه بتدت بصياحها

 
 

 

عرض البوم صور حبر القمر   رد مع اقتباس
قديم 15-08-09, 10:54 AM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 97454
المشاركات: 819
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدCook Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

شوق .. خالتى شكلك تعبانه خليها عندي وانتي
روحى نامي لك شوى قبل صلاة التراويح
الجوري .. بتعب .. لا حبيبتي بتلعزوك بصياحها
شروق .. جوجو شوق معها حق انتى شوفى وجهك كيف صاير خليها وقومي ريحي لكل شوي
الجوري باستسلام .. الله يعطيك العافيه وذا لعوزتكم خلى الخدامه الطرش علي
شهد .. انتي روحي ولاعليك منها
الجوري .. شهود لاتنسيني اخا ف انام وتوفتني صلاة التراويح
شهد .. ابشري قبل الاذن بربع ساعه بجي اقعدك
الجوري .. اوكي

صعدت الجوري فوق راحت لغرفتها اللى تنام فيها قبل بس لقتها مقفله تعجيزة انها تنزل تحت مرة ثانيه تسال ام فواز عن المفتاح
وكل اللى سوته انها دخلت غرفه فواز ونامت فيها

تحت بصاله
فواز وفراس وابو فواز توهم راجعين من المسجد
السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
فواز توه يواجه شروق .. شخبارك شوشو وكل وعام وانتي بخير
شروق .. وانت بصحه وسلامه
شهد .. اشوفكم رجعتوا هنا ليه مارحتوا المجلس
ابوفواز .. رياجليكم رواحوا يرتاحون قبل العشاء
شهد .. اها
فراس ,,, اجل جوري وينها
شوق .. خالتى الجوري تعبانه وهى بدارها الحين فوق
فواز .. بخوف .. يمه الجوري شفيها
ام فواز .. تطمن يمه مافيه الا العافيه بس شكلها امس سهرانه مع سارونه ولاتنسى انها صايمه وتعبانه
فواز بضيق .. والله هالسارة طول الليل تصيح ومسكينه جوري تعبانه معها
شهد .. ماقول غير الله يعينها اذا اولدت بيكون عندها اثنين
فواز .. عن اذنكم انا بروح اشوفها
الكل .. اذنك معك
صعد فواز فوق واتجه لغرفه الجوري حاول انه يفتح الباب بس لقها مقفله
فواز .. الله يهداك يالجوري ليه مقفله الباب
الحين اذا نزلت تحت شنو بقولهم اذا سالونى عنها خلني اروح دارى وبحاول اتصل عليها

فى بيت خالد
كانوا قاعدين يسولفون بعد الفطور مشغلين التلفزيون
غلا .. ريناد رسمتك جهزت
ريناد .. واو واخير خلصتيها خلو د شفتها
خالد بهدؤ .. ايه
ريناد .. غريبه خلود مو من عوايدك تكون بالهدؤء هذا
خالد .. رينادوة خليج ساكته احسن
غلا .. خالد شفيك متضايق
خالد .. انتي عارفه
غلا.. حبي ممكن تجي معاي فوق
خالد .. روحي وانا لاحقك
غلا .. ان شاء الله رنود شوفي الرسمه بالمرسم
ريناد .. اوكي
بغرفه خالد وغلا
غلا .. حبيبي ليش متضايق وزعلان
خالد .. بهدؤ .. انتي ادرى
غلا .. خالد اذا على اللى صار بالمطبخ والله مو قصدي
خالد .. لا انا مازعلت على سالفه المطبخ
غلا .. اجل على شنو زعلان
خالد .. على روحتك المستشفى من غير علمي
غلا .. وانت من قالك
خالد .. السواق كنتى تكذبين على وتقولين بروح بيت اهلى
غلا .. بابتسامه .. كنت ناويه اخليها لك مفاجئه
خالد .. روحتك للمستشفى مفاجئه
غلا .. ايه
خالد ... غلا تبين تجنني انتي
غلا .. لا سم الله عليك من الجنون
خالد .. ..........
غلا ... حبيبي انا
خالد .. انتي شنو بتكذبين بعد
غلا .. بهدؤ نرفز خالد ..... لا مراح اكذب انا حااااااااامل
خالد .. بفرح .. شنووووووو؟؟؟
غلا .. بدلع .. انا حامل
خالد .. يعني بصير ابو
غلا...... ايه وانا بصير ام
خالد .. واحلى ام بعد

غرفه فواز
دخل غرفته وهو يدق على الجوري
سمع صوت جوالها بغرفته سكر الخط بسرعه عشان مايزعجها كانت نايمه وبين عليها اثر التعب
فواز .. مهما سويت يالجوري ماراح الحقك جزاك
الله يخليك لى ولا يحرمني منك باسه على جبينها وانسدح جنبها وصار يتاملها ويمسح على راسها ليما غفت عينه وايدة على راسها
بعد نص ساعه من نام فواز صحت الجوري من نومها
استغربت من وجود فوازجنبها وهى شبه وتصير بحضنه
الجوري .. لولا سواتك يافواز يمكن نكون عايشن احلى عيشه
الجوري.. بهدؤ .. فواز
فواز ....هممممم
الجوري .. يالله قوم مابقى شى على الاذان
فواز .. وهو يفتح عينه .. شلونك الحين ان شاء الله احسن
الجوري .. الحمد لله
فواز .. اسف اذا ضايقتك
الجوري .. مصار شى بس لاتعود... فواز
فواز .. استغرب ليش قطعت كلامها .. عيونه
الجوري .. عطني ايدك
فواز .. مد ايده لها .. وهي بدورها خذتها وحطته على بطنها
فواز وهو يحس بضربات ..ولدة على ايدة .. الجوري
الجوري .. نعم
فواز .. حط راسه على بطن الجوري .... سعوود اعقل ولا تجنن امك بس انت طلع على الدنيا ولا وشوف شنو بسوي فيك
الجوري ذابت من الحيا لانها ماتوقعت حركتها هذى ابد .. فواز
فواز وهو ينسدح على رجلها .. هلا
الجوري بخجل .. المذن بياذن قوم لا تتاخر على صلاة
فواز.. هو مستانس على خجلها ... طيب بقوم بس بشرط
الجوري .. خير وشنو الشرط
فواز بجديه ..احنا من تزوجنا ماعمرك بستيني والحين ابى بوسه ورمضان كريم
الجوري وجهها صار احمر ................
فواز .. وهو يطالع بوجهها .. يؤيؤ انتى لحد الان تستحين منى بتركك عشان الصلاة
قام فواز وتوضا
فواز .. تامرين على شى وانا راجع
الجوري .. سلامتك
فواز .. الله يسلمك

 
 

 

عرض البوم صور حبر القمر   رد مع اقتباس
قديم 15-08-09, 10:56 AM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 97454
المشاركات: 819
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدCook Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


بعد مرور سنتين على هالاحداث
فراس وحلا .. تزوجوا وحياتهم حلوة وهاديه ومااجلين موضوع الحمل ليما تخلص حلا دراستها
شروق وهشام وشوق ....... شروق ولدت وجابت ولد سموة عبد العزيز وعايشين حياتهم بسعادة شوق خلصت اولى ثانوي وخطبها ولد عمها بس رفضت بحجه انها بتكمل دراستها
شهد والوليد ...... شهد حامل وهذا شهرها والوليد الفرحه مو سايعته بان بيصير ابو ويحمد ربه انه ماتسرع وتكلم مع شهد وعرف من الشخص اللى تحبه وعايشين بحب وسعادة
غلا وخالد .. غلا ولدت وجابت توام بنت ولد وسمتهم ريان وريما
وخالد فرحان فيهم ومدلعهم لدرجه ان غلا صارت تغير منهم

اما ابطالنا الجوري فواز
سارونه صار عمرها سنه ونص وبدت تتكلم وتنادي الجوري ماما والجوري لما سمعت هالكلام سوتها مناحه بالبجي وفواز يضحك عليها
سعود عمره سنه بدا يخطي شوي يشبه ابوه كثير
فواز .. لليوم ينتظر االجوري تقوله سامحتك

الجوري كان عندها امتحان وعيالها مسوين ازعاج بصياحهم وغيرتهم من بعض وفواز توة راجع من الدوام
الجوري .. فواز واللى يرحم والديك تعال شيل عايلك جنوني ماهم مخلني اذا كر
فواز .. طيب حبيتي ربع ساعه بس تروش
الجوري .. بسرعه زين
فواز .. ان شاء الله
سارونه .. ماما ثوفى ثعود كثر لعبتي
الجوري .. ان شاء الله حبيتي وصرخت فواااااااااااااااااااااز بسرعه
بعد عشر دقايق طلع فواز من الحمام
فواز .. حبيتي باقى لى كثير
الجوري بضيق .. وليه عيالك خلوني اذا كر شى
فواز ..ز ههههههه الحين صاروا عيالي لحالي
الجوري .. ايه ضحك مو انت اللى بتذاكر
فواز .. تبين اساع........ قطع عليه كلامها الجوال
فواز خذ جواله
الجوري .. ليه ماترد
فواز .. امم رقم غريب ماعرفه
الجوري .. طيب رد يمكن احد يبيك ضروري

فواز .. الو نعم
........ اهلين فواز كيفيك
فواز وهو مستغرب من صوت الحرمه اللى تكلمه وتعرف اسمه .. بخير بس السموحه ماعرفتك
......... شو نسيتني انا كاترين
فواز بصدمه .. كاااااااترين
الجوري بس سمعت اسم كاترين قامت وسحبت الجوال من ايد فواز ..... خير شتبين داقه
كاترين . اوة جوري كيفيك
الجوري .. من سمعت صوتك وانا مو بخير اخلصى علي وقوولي شتبين داقه
كاترين .. بدي بنتي
الجوري .. ماسمعت شنو قلتى حبيبيتي بنتك تبريتي منها وانسيها
كاترين .. بخبث ...ههههههههه اشبعي فيها اهم شي فواز معاي
الجوري .. انتى وحدة كذابه
كاترين .. بكذب .. اساليه وهو بيجاوبك اخليك باي
الجوري .. درب اللى يسد ومايرد
سكرت التلفون وبكل قهر خذته وصفقته بالجدار وصار اجزاء متناثرة
فواز .. اللى كان يلعب مع عياله .. سمع صوت الجوال .. الجوري شسويتي
الجوري .....بعصبيه .. وغيرة وتحاول تكتم دموعها .. ممكن اعرف انا شقصرت معاك فيه عشان تخوني مع وحدة مثل هاذى
فواز .. الجوري حبي انتي شتقولين ومن اللى اخونج معاها
الجوري ودموعها على خدها ... كاترين
فواز ... جوجو اصحي انا اخرمرة شفتها فيها لما كانت بالمستشفى ولا تخلين وحدة مثل هاذى تخرب حياتنا
االجوري ... أي حياه اللى تتكلم عنها وهى بدايتها غلط
فواز .. بندم .. الجوري حرام عليج سنتين وانا اطلب منك السماح والله اني ندمان على اللي سويته وشتبين اسوي اذبح نفسي عشان تصدقين اني ندمان اللظاهر ان عيالنا بيكبرون وانتى للحين مارضيتي والحين ابي اعرف سبب الدموع اللى ماليه وجهك ولا تقولين انك غرتي من الكذبه اللى قالتها كاترين
الجوري .. وليه انا مو بشر عشان احس واغار ولا انت مو زوجي
فواز .... لا زوجك بس اللى اعرفه انك تكرهني يعني مافى داعي للغيرة
الجوري بهمس ودموعها ماليه ووجهها ,, ذا الكلام من سنتين
فواز بفرحه .. يعني انتي تحبيني الحين
الجوري بخجل .. لو ماحبك ماعشت معاك سنتين
فواز .. لو تحبيني كان سامحتيني على اللى سويته فيك
الجوري .. وانت مفكر للحين ماسمحتك انا سماحتك من بعد دخوله له البيت بشهرين
فواز .. يالظالمه وليه ساكته(( وهو يمسح دموعها وباسها على جبينها ))
الجوري .. لجل التعرف ان للخطايا ثمن وتدفع ثمن غلطتك

النهايه
تمت بحمد لله
يوم السبت الساعه 2.15 صباحا..
واعتذر على التاخير بس خلاص الاشتراك وماكتشفت هالشى الا لما جيت بنزل البارت
عشت معاك خمس شهور ومعى ابطال الروايه احلى خمس شهور

ويعز علي فراقكم وفراق ابطال الروايه

واعتذر اذا فيه يوم تاخرت عليكم بتنزيل البارت

وشكركم على تشجيعكم ودعمكم لى سوا بردودكم
او بمتابعتكم بصمت للروايه
وكلمه شكرا ماتوفيكم
ومبارك عليكم حلول الشهر الفضيل اعننا الله علىصيامه وقيامه امين يارب عالمين
وكل عام وانتم بخير

وانا بنتظار ردودكم وتعليقاتكم على نهايه القصه
اكتبوا كل شى يخطر على بالكم لا تخلون شي بخاطرك

محبيتكم دوما وليس يوما
حبر القمر

 
 

 

عرض البوم صور حبر القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للخطايا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:23 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية