لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايكم فى القصه؟
حلوة 32 86.49%
ممله 3 8.11%
بايخه لا تستحق القراءه 2 5.41%
رديئه لا ابعد حد 1 2.70%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 37. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-09, 01:43 AM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65370
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: سما روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سما روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رووووووعه احــلللى بااارت للحين

ياريت لو خالد يعرف بسواه سلوى

اممم اتوقع ان سبب احراج فراس لاخوه انه عارف بندمه

او يمكن عارف ان فواز يحبها وفراس كان يبي يحميها بس من اخوه لما

كان متزوج بدون ما يقول لاحد


في انتظار البارتااات الجايه على احر من الجمـرر


وااااصـــلي ابدعاتك

 
 

 

عرض البوم صور سما روحي   رد مع اقتباس
قديم 07-08-09, 09:34 PM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 97454
المشاركات: 819
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدCook Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 00!!دلعي غييير!!00 مشاهدة المشاركة
  
.. رائعه رائعه رائعه .. غاليتي !!حبر القلم!! ..


.. للأماااااااااااااااااااااااااام واصلي إبداعاتك ..


.. أتمنى من الجوري تعطي فواز العين الحمرااااااااااااااااااء ..




.. !! سبحان اللهو الحمد للله و الله وأكبر و لا إله إلا الله !! ..



الاروع مرورك غاليتي
ان شاء الله تروايه الجوري العين الحمراء
شاكرة لك مرورك وردك وحياك الله متابعه جديدة

 
 

 

عرض البوم صور حبر القمر   رد مع اقتباس
قديم 07-08-09, 09:36 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 97454
المشاركات: 819
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدCook Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما روحي مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رووووووعه احــلللى بااارت للحين

ياريت لو خالد يعرف بسواه سلوى

اممم اتوقع ان سبب احراج فراس لاخوه انه عارف بندمه

او يمكن عارف ان فواز يحبها وفراس كان يبي يحميها بس من اخوه لما

كان متزوج بدون ما يقول لاحد


في انتظار البارتااات الجايه على احر من الجمـرر


وااااصـــلي ابدعاتك

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الاروع مرورك غاليتي

يمكن ويمكن سبب ثاني خيتو
نورتى بردك وطلتك

 
 

 

عرض البوم صور حبر القمر   رد مع اقتباس
قديم 07-08-09, 11:02 PM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 97454
المشاركات: 819
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدCook Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


البارت الثامن عشر

فى بيت ابوفواز

هذي الاحداث صارت قبل لا يرجع فواز الجوري على ذمته
فراس ,, يبه ممكن تكلم معاك موضوع
ابوفواز .. تفضل يبه قول اللى عندك
فراس .. يبه اذا الجوري طلعت من العدة ابي اخطبها منك
ابو فواز سكت فترة وبعدين ....هههههههههههههههههههههه
فراس .. يبه انا قلت شى يضحك
ابوفواز .. اصبر شوي ورفع سما عه التلفون وطلب الجوري لمكتبه
فراس .. يبه ليش ناديت الجوري
ابوفواز .. عشان تسمع ردها بنفسك
بعد دقايق معدودة دخلت الجوري عليهم
الجوري .. السلام عليكم
ابوفواز .. وعليكم السلام
فراس ..وهو يصد عنها .. يابنت عمي روحي الستري نفسك
الجوري كانت داخله بدون عباه او شيله
ابوفواز .. تعالي يالجوري قعدي
فراس .. يبه شلون تقعد وهى كذا
الجوري.. شفيك فراس ترى ماتسوى ليش معصب
ابو فواز .. قعدى يبه وانت فراس كلم جوجو بموضوعك
فراس .. بخجل .. لا يبه ان تكلم احسن
ابوفواز .. طيب جوجو فراس يبي يخطبك منى بعد ماتخلصين عدتك
الجوري .. تتكلم جد عمي
ابوفواز .. ايه جوجو
الجوري وقفت وراحت صوب فراس ..فراس طالعني
فراس .. الجوري انتي مو طبيعيه اليوم
الجوري .. لا ياعيوني انا طبيعيه بس انت اللى ابد مو طبيعي فى احد يفكر يخطب اخته
فراس ........ شنوووووووووووووووووووووووووو؟
ابوفواز .. اللى سمعته يافراس
فراس .. بعصبيه... يعني انت مو ابوي انت عمي
ابوفواز..يهدي .. فراس اهدا واسمعني شوى
فراس .. كيف تبيني اهد وانتم تقلون ان الجوري اختى ومخبين علي
ابو فواز .. الجوري اختك بس مو من امك وابوك اختك من الرضاع
فراس .. اختى من الرضا شلون تصير وانا اكبر منها وليش ماهي اخت فواز
ابوفواز .. خالتك ام الجوري ارضعتك مع ولدها زياد الله يرحمه
فراس .. طيب وليش ماعلمتوني من قبل
ابوفواز .. الجوري كانت رافضه
فراس .. يطالع الجوري.. ممكن اعرف ليش ياختي
الجوري ودموعها ماخذه مجراها على خدها .. خفت التعلق فيك وبالاخير تتركني مثل ماتركوني اهلى وبدت تصيح بصوت عالي
فراس عورة قلبه على اخته وحبيبته راح لها وخذها بحضنه وصار يمسح على شعرها .. الجوري خلاص اهدي
الجوري .......................
فراس .. جوجو حبيتي اهدي ولا ازعل عليك
الجوري .. لما اسمعت كلامها .. لالا خلاص بسكت بس لا تزعل علي
فراس .. ههههههه ايوة خلك شاطرة
الجوري .. ضرته على كتفه .. شايفني بزر عندك
فراس .. ههههههههه واحلى بزر
الجوري بزعل .. روحي عني ماحبك
فراس .. هههههههه شفتي انك بزر
الجوري .. عمي شوف فراس

ابوفواز .. ههه فراس اعقل عن اختك
فراس .. ان شاء الله يبه
ابوفواز .. الله يهديكم ويخليكم لي
فراس والجوري .. ويخليك لنا

وهذا سر فراس ..
الحين نرجع لا احداثنا
فى بيت الوليد
بعد ماخلصوا الغداء قام الوليد ولم السفرة
وبعدها سوالهم شاي وراح حق شهد
الوليد .. تفضلي
شهد .. دام فضلك
الوليد .. اخبار رجلك الحين احسن
شهد .. الحمد لله تمام
الوليد.. الحمد لله شرايك بالشاى حقي
شهد .. حلو تسلم ايدك
الو ليد .. ربي يسلمك امم امى والهنوف بيجون يزرونك بس انا بعتذر منهم
شهد .. ليه
الوليد .. عشان رجلك
شهد .. رجلى طيبه وانت مكبر الموضوع زايدة عن اللزوم
الوليد . بهدؤء .. قلت كلمه وحدة ومراح تراجع فيها
شهد ..وقفت .. ومشت صوبه .. الوليد كان مدنق راسه ويطالع بالارض هى وقفت وماتكلمت
الوليد حس فيها ورفع راسه ........ وقال بكل عصبيه .. مجنونه انتي
شهد بدلع وهى تهز راسها .... لا ماسويت شى انا كان شعرها يتحرك معها بحركتها هذى خلت الوليد يسرح فيها
شهد ...... بصراخ ...... الوليييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
الوليد .... فاق من سرحانه .. خير وشفيك تصارخين
شهد بستهبال .. لا بس اجرب صوتي
الوليد .. قولى والله
شهد ..... ههههه امزح بس صارلى ساعه اكلمك وانت سرحان اعترف فمين سرحان
الوليد .. ليه يهمك
شهد .. وبعدها واقف هزت كتوفها .......... بكيفي تبي تقول ولا براحتك
الوليد .. طيب قعدي ليه واقفه على راسي
شهد .. عشان اثبتلك ان رجلى مافيها شى
الوليد .. طيب قعدي عشان اقولك فمن كنت سرحان
شهد .. وهذى قعدة قول اسمعك
الوليد ..بوصفلك اشكل بس
شهد طيب
الوليد .. طويله وشعرها ناعم وسمراء بس اموت بسمارها جسمها ضعيف ورووعه ولا رقبتها رقبت غزال وعيونها عسليه وخشمها مو طويل حيل بس يعجبني وشافيها زي التوت (( هو يوصف شهد ))
شهد بعصبيه .. لا والله ويوم هيمان فيها هالكثر ليش ماتزوجتها
الوليد .. عرف انها مانتبهت انه يوصفها. وكمل لعب معها. هههههه النصيب انى اخذك ماخذها وحنه الهنوف وامي على انى اتزوجك ولا ماكنت ابي اتزوجك كنت ابيها هي
شهد ... بعصبيه وغيرة تحاول تخفيها ..وهى تحبك
الوليد تذكر كلام الهنوف لما قالتله ان شهد تحب .. مدري بس سمعت انها تحب ويمكن اكون انااللى تحبه
شهد ..اها وشرايك اخطبها لك
الوليد يمثل الفرح ..من صدق تتكلمين
شهد ... ايه بس شوي شوى على نفسك لا ينطلقك عرقك
الوليد .. فدها ومتى بتخطبينها لى
شهد وهى تصد عنه عشان مايشوف دموعها .. خلاص قبل الرمضان بروح اخطبها لك وبعد ماتملكون طلقني
الوليد .. ويمثل انه فرحان وسعيد .. مشكورة شهد لانك بتحقيقن لى حلمى
شهد بصوت مبحوح .. العفو عن اذنك
الوليد .. وين بتروحين
شهد ..وبعدها صادة .. بروح غرفتي
الوليد .. طيب انتظري خليني اشيلك واوصلك
شهد .. مافى داعي وطلعت من الصاله من غير لتسمع ردة
دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وتركت لدموعها الحريه بانها تنزل من غير قيود على حظها وزوجها اللى بعتقدها يحب غيرها

اما فى بيت هشام
هشام كان مسافر لشغل بالرياض يومين ويبرجع
شروق كانت تعبانه
شوق .. ماما حبيتي خلينا روح المستشفى
شروق .. شوق ماما انا مافيني شوى شويت تعب
شوق .. ماما انتى من قبل لا يسافر البابا وانتى دوم تستفرغين وتقولين شويت تعب
شروق .. بتعب .. خلاص شوق لا تحنين على راسي كفايه الى فيني
شوق ... ماما انا بسكت الحين بس اذا جا البابا هو يتفاهم معاك
شروق .. طيب خلاص روحي غرفتك
شوق .. انا بروح اذا احتجتي شى ناديني
شروق .. ان شاء الله

فى بيت ابوفواز
الجوري وفراس كانو ا قاعدين يسولفون لحد مايوصل فواز وياخذ الجوري
فراس .. جوجو ليه رضيت فواز يسوي فيك اللى سواه
الجوري .. بحزن .. هع ومن قال انى كنت راضى على اللي سواه ياخوي
فراس .. طيب ليه سكتي
الجوري .. ولو تكلمت من بيصدقني
فراس .. صح كلامك وليش الحين رضيتي تردين له وهو متزوج
الجوري .. انا مارجعت عشان سواد عيونه
فراس .. لاتقولين عشان ابوي
الجوري .. يمكن عمي يكون احد الاسباب بس سبب رجعتي ليه خوفى من الفضيحه وعلى عمي اذا درا اني حامل
فراس .. انتى شتقولين
الجوري .. اللى سمعته وذا عليه هو كراتين انا مالى شغل فيهم بس انا انتظر اولد وخليه يطلقني
فراس .. ماانتى بصاحيه وولدك ولا بنتك بتحرمينهم من ابوهم
الجوري .. من زين الابو عاد مع احترامي لك
فراس .. ههههههههه عادي خذى راحتك انا لو علي ذبحته من اول ماقالى عن اللى سواه وللحين ماشفيت غلى فيه والله لو امس ماكان ابوي موجود ولا كنت ذابحه
الجوري .. بخوف .. عفيه فراس لا تسوي له شى عشان عمي وخالتي
فراس .. يعني انت مايهمك هو
الجوري .. لا طبعا
فراس .. الله يوفقكم ياختي
الجوري .. امين
فراس .. طيب ماعندك عروس لي

الجوري .. عندي
فراس .. من هى طيب
الجوري .. حلا بنت خالتي
فراس .. الحين تبي هالبزر تصير زوجتي
الجوري........زهههههههههههههههههههههه لا خبرك عتيق البرزصرت حرمه كبيرة
فراس .. باي سنه هى الحين
الجوري .. ان شاء الله بتروح ثالث ثانوي
فراس .. لا كبرت البزر اجل
الجوري .. وهى تغمزة له وصارت حلوة مافى احلى منها شرايك اكلم عمي يخطبها لك
فراس .. لا صبري خليني افكر وبعدين اردلك خبر
الجوري .. فكر على راحتك حبيبي
باللحظه هذى دخل عليهم فواز
فواز بغيرة وعصبيه .. حلو حلو حبيبي لا شرايك تروحين تحضنينه بعد يكون احسن (( مايدري انهم اخوان من الرضاعه ))
الجوري قمت بكل برود والابتسامه على شفايفها .. وباست فراس خده
فواز ..... طرطع من العصبيه .. ياقليله الادب اذا اهلك ماعلموك الادب والحياء انا بعلمك
الجوري بعصبيه.. لحد هون بس لا اهلى ماسمحلك تغلط عليهم فاهم
فواز بعصبيه.. ولج عين تردين بعد
الجوري .. لى عين ارد ومالك شغل فيني
فراس .. فواز استهدي بالله مو كذا تنحل الامور
فواز .. انت اخر وحدة اكيد عجبتك هالمسخرة اللى تسويها بنت عمك وحبيتيك وفرحان على كلامها
فراس .. تدري لانها مسويه هالشى هذا قبل لاعرف انها اختى مو بنت عمي كان دفنتها حيه
فواز.. هى انت شتخربط شنو اختك
فراس .. اقعد وانا افهمك الموضوع
فواز .. قول خلص علي
فراس .. الجوري اختى من الرضاعه خالتى ارضعتني انا وزياد الله يرحمه
فواز .. وليه طول المدة كانتوا ساكتين
فراس .. هذى رغبه الجوري وسبب خوفها بانها تفقدني زي مافقدت اهلها
فواز .. طيب يالله الجوري قومى نروح البيت
الجوري بكبرياء.. مو قبل ماتعودني وقدام اخوى انك ماتغلط علي
فواز .. اوعدك
الجوري .. طيب روح انت وانا بلحقك
فواز .. لا ليكو سواق انا
الجوري .. محشوم بس عشان يمديك توصل الاشناط على مالبس عباتي
فواز .. طيب
بالسيارة كان الصمت سيد الموقف
بعد ماوصلوا فله فواز
الجوري .. قبل لا انزل كراتين بالملحق ولا
فواز .. بابتسامه .. بالملحق
الجوري .. اها
نزل فواز ونزلت وراه
فواز .. نورتي بيتك
الجوري . قصدك بيتك وبيت كراتين وانا ضيفه موقته
فواز .. وشنو لازمه الكلام هذا يالجوري
الجوري ... هذا الواقع يافواز وانا لو اللى بطني مارجعتلك
فواز .. طيب خلاص قفلى على هالموضوع وتعالى اوريك غرفتك
الجوري .. اوكي
فواز .. وصلها غرفتها .. تفضلى هذى غرفتك
الجوري .. شكرا
فواز .. العفو
الجوري .. خلاص تقدر تروح حق كراتين الحين
فواز .. مايصير اقعد معك شوي
الجوري .. لا الحمل متعبني ومالى خلق ابي انام
فواز .. طيب براحتك ذا احتجتي شى عندك رقم جوالي
الجوري .. الله لا يحوجني لك

فى بيت خالد
كان خالد توة صاحي من النوم وغلا بعدها نايمه

نزل تحت وطلب من الخدامه جهز الفطور

ريتا .. استاذ
خالد .. نعم فى شى
ريتا .. انا فى يكلم انت شوى
خالد .. قولي شنو تبين
ريتا .. بابا انا في يشوف من كب موي عشان ماما غلا يطيح
خالد .. من اللى كب الماي
ريتا .. ماما سلوى
خالد بعصبيه .. انتى متاكد من اللى تقولينه
ريتا .. ايو بابا انافى يشوف
خالد .. خلاص انتى روحي وذا المرة الثانيه جات البيت لا تفتحولها الباب مفهوم
ريتا .. مفهوم بابا
بعد نص ساعه نزلت غلا
غلا .. صباح الخير حبييبي
خالد.. صباح النور حياتي كيف الصبحتى
غلا .. باحسن حال
خالد .. ان شاء الله دوم
غلا .. بوجودك حياتي بس اشفيك مو على بعضك
خالد .. مافي شى حياتي لا تشغلين بالك
غلا .. بدلع .. افا تخبي على غلوي حبيتك
خالد ... حياتي انا عرفت السبب اللى خلاك تسقطين
غلا بخوف .. كيف عرفت
خالد .. الخدامه قالتلى ان سلوى كبت الماي متعمدة
غلا نزلت دموعها .. ياربي ليش انا شسويت عشان تسوي كذا كل هذا لا نى وافقت تزوجك
خالد .. حبيتي هدى والله ان عتبت البيت مرة ثانيه ماتلوم الا نفسها
غلا .. وعد خالد
خالد .. وعد ياعيون خالد

انتهى البارت
والمعذرة على التاخير
البارت الجاي راح يكون قبل الجمعه ان شاء الله
بانتظار توقعاتكم وردودكم

 
 

 

عرض البوم صور حبر القمر   رد مع اقتباس
قديم 10-08-09, 09:50 AM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65370
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: سما روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سما روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هيااااااااااا

وااااااااو ارتاااح قلبي زييين عرررف

وه بس ياحبي لها هالخدامه الشاااطرة

وفديت الجوري على قوتهااا

مفاجاءة بصراحه ان فراس اخوها

تسلمي يالغلا ع الباارت الحلوووووو

 
 

 

عرض البوم صور سما روحي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للخطايا
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية