لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-09, 01:27 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74176
المشاركات: 493
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الياسمين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الياسمين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جوودي1 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارتين روووووووووووووووووعه بس اخخخخخخخخخخخ قفلتي البارت عند جزء مهم ما عليه لا طولي علينا يا عسل بالبارتات الجايه لانه صرت احزن على لين كتير يعني لازم هيك تنظلم حرااااام بنستناكي وشكرا يا عسل

 
 

 

عرض البوم صور وردة الياسمين  
قديم 27-03-09, 07:38 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جوودي1 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الرحيل555 مشاهدة المشاركة
   البارتات روووووووووعهه
الله يعطيك الف عافية
لاتتاخرين علينا
وهل الرواية كامله ام لا؟

الله يعافيكـ ياعمري

احاول مااتئخر ياعمري

لا مو كامله ياعمري واخر بارت نزل الاسبوع الي راح ...

يعطيكـ العافيه حياتي ....

 
 

 

عرض البوم صور جوودي1  
قديم 27-03-09, 07:48 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جوودي1 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الياسمين مشاهدة المشاركة
   البارتين روووووووووووووووووعه بس اخخخخخخخخخخخ قفلتي البارت عند جزء مهم ما عليه لا طولي علينا يا عسل بالبارتات الجايه لانه صرت احزن على لين كتير يعني لازم هيك تنظلم حرااااام بنستناكي وشكرا يا عسل

انتي الاروع حياتي

هههههههههههههههههههههههههههههههآآي ياحيآآتي والله مدري وين

اوقف عنده انا قاريه كل البرتات من قبل وبرجع من اقراهاا معكم

ان شاء الله مااطول عليكم حيآآتي ..

يعطيكـ العافيه ......

 
 

 

عرض البوم صور جوودي1  
قديم 27-03-09, 08:18 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جوودي1 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


الجزء الحادي عشر

’,

/
\
/
\
/
\


’,

كان حزن الدنيا محتويها ودموعها عرفت طريقها على خدها بصمت وسكات ومافيه اي صوت يكسر هالصمت الا صوت ابو نوره

اللي يصدح بالسياره

خطأ..
تبخل .. وأنا كلي عطا..
خطأ ..
ضاعت على الدرب الخطى ..
خطأ ابتدينا ..
وان نهيناها .. خطا !!
تزرع طريقي .. بالألم..
يا خوفي .. لا توطاه القدم ..
تجرح ظلايل.. فيتك ..
وتدمي ..أماني جيتك ..
لو فرحت.. بجيتك !!
بعد الظما.. وبعد الهجير ..
تخفي حنانك .. بالضمير ..
لو ما جنت ..
عينك علي بنظرةٍٍ .. لو ما جنت
ولو ما رضيت .. تحدني ..
روح الشقاوي .. ما عنت ..
واستهونت درب الهوى ..
ولو ما غدى جرحي دوا ..
ليته غدا..
عودتني منك الحنان .. عودتني
وطال النوى وجار الزمان .. صبرتني ..
وإثر الهوى .. مثلك غريب ..
ماله .. على نفسه حبيب ..
خطأ ابتدينا ..
وان نهيناها .. خطا !!

طلعت منها شهقه غصب عنها حطت يدها على فمها تمنع باقي شهقاتها تتمنى الموت ولا انه يحس بضعفها وانكسارها
طلال كان سارح بأفكاره ومايدري هل فعلا انها تبكي او انه تهيئ له هالشي وبلحظة ضعف منه سألها
طلال بحنيه : لين ليه تبكين ؟
لين : (فضلت الصمت لانها تعرف نفسها لو تكلمت بتنهار )
طلال : لين انا اكلمك ردي علي
لين بعصبيه لانها ماتبي تسمع نبرة الحنيه بصوته : اسكت ماابي اسمع صوتك ياحقير
ضغط طلال بيده على الدركسون بكل قوته يمنع نفسه لايضربها طول عمره يحتقر الرجل اللي يمد يده على المرأه لكن مع هالانسانه ماراح يستغرب وينصدم من نفسه لو ضربها بيوم
رجعو لصمتهم حتى وصلو للفندق
اول مادخلو جناحهم بالفندق وقفت لين بالصاله وهي تحس بروده بااطرافها والخوف متملكها وكل قوتها تخلت عنها صعب انها تنفرد بشخص ماتعرفه الا من فتره قريبه وماعرفت منه غير قسوته وظلمه بمكان واحد ومامعها احد يحسسها بالامان في هاللحظه ماتمنت ان ابوها او امها يكنون معها مثل كل بنت اللي تمنت انه معها هو اخوها راكان لكن وينه راكان حرمنا منه ابوي مثل ماحرمنا من كل شي حلو في حياتنا
كانت متشبثه بعبايتها بكل قوتها وجسمها كله يرجف من الخوف
حس طلال بخوفها شي بداخله يقوله خلها تروح لغرفتها يمكن تحس بالامان لو سكرت باب غرفتها عليها
لكن عقله يقوله هالاشكال ماتنفع معهم الطيبه وخلك واضح معها ومع نفسك من البدايه
وعيب طلال برغم طيبته الا انه ماينفذ غير مايمليه عليه عقله
طلال وهو يأشر لها تجلس : اجلسي عندي كلام لازم تسمعينه
كانت لين متسمره بمكانها بدون ماتنفذ كلامه
طلال بعصبيه : قلت اجلسي والا انتي ماتجين غير بالطق
حست بخوفها يتضاعف وتحركت بدون شعور وجلست على ابعد كنبه عنه وهي مستغربه من نفسها ومن خضوعها
طلال : اتوقع انك توافقيني بأن مشاعر الكره بينا متبادله .. انتي تكرهيني لاني كسرت شوكتك وقوتك وانا اكرهك لانك انسانه حقيره وحاولتي تدمرين حياة اقرب الناس لك
رفعت لين عيونها له بصدمه مو مصدقه اللي تسمعه
طلال بسخريه :لين وفري هالنظرات البريئه ترى ماتمشي علي
لين : من هالناس اللي انا حاولت ادمر حياتهم؟؟؟ وليه تزوجتني دام كل هالشر فيني لدرجة اني ممكن اذي اقرب الناس لي؟؟
طلال : مو مجلسك علشان اتناقش معك او اجاوب على اسئله انتي عارفه اجاباتها واللي ابيك تعرفينه اني ماتزوجتك لانك فتنتيني بجمالك او لاني هايم بحبك لا ياشاطره تزوجتك علشان ابعد شرك عن الناس اللي يهمني امرهم
لين : انت اكيد مجنون ...
طلال بعصبيه : انا مجنون لاني رضيت يرتبط اسمي بأسمك لكن ماعليه علشان عين تكرم مدينه .. والحين اسمعيني وحطي كلامي زين بعقلك مكالمات لــ اهلك مافيه الا عن طريقي وبموافقتي وحظوري فيصل وليان اشطبي اسمهم من حياتك .. شي اسمه حياه زوجيه انسيه لسبب بسيط اني اتمنى العمى ولا اشوفك لك علي اوفر لك اكلك وشربك ولبسك وابي بالمقابل الطاعه التامه ومافيه مخلوق يعرف باللي بينا وخصوصآ امي فاهمه؟
لين بعصبيه : لا مافهمت واللي ابيك تفهمه اني مستحيل اعيش معك وابي الطلاق الحين قبل بكره
طلال : لاتستعجلين على الطلاق لاني بطلقك بالوقت المناسب والحين عطيني جوالك
لين : على جثتي تأخذه ياسافل
طلال : هههههههههههههههههه مو مستاهله كل هذا (وبكل قوته سحب شنطتها من يدها وطلع منه الجوال ورجع رمى الشنطه عليها) مو قلت لك مو مستاهله اقتلك علشان اخذه والحين يلا انقلعي لغرفتك
لين بهستيريا : انت اللي انقلع من حياتي الله لايسامح فيصل اللي عرفك علينا
طلال وهو يمسكها من يدها ويسحبها لغرفتها : مو قلت لك تنسين اسم فيصل وكل شي يمت لفيصل بصله والا انتي بقره ماتفهمين
دخلها لغرفتها ورماها على السرير وفصل التلفون اللي بغرفتها
تركها وراح جلس بالصاله وهو مستغرب من انه يتصرف بالطريقه هذي لكن كل اللي يهمه انه يبعد هالانسانه بشرورها عن فيصل وزوجته
نظر للساعه وكانت 2 باللي يعني باقي عن رحلتهم لندن 24 ساعه مايدري وشلون بتمر عليهم
اما لين دفنت وجها بالمخده واستسلمت للدموعها وهي بصدمه من كل اللي سمعته

’,

,’

’,

,’

لمى : منال واللي يرحم والديك خلينا انام
منال : اشلون تبيني انام بعد اللي شفته لو خالد هو اللي مع وحده غيرك الحين بتعرفين طعم النوم؟
لمى : منال حرام عليك لاتقولين هالكلام
منال : حرام هااه اجل اللي انا امر فيه مو حرام اسمعيني يالمى وربي لو ماتساعديني لا اخليك تنكوين بنفس النار اللي انا انكويت فيها
لمى : وهو كل مره ماتقدرين تسوين لهم شي تحطين حيلك فيني متى طلبتي مني شي وماسويته لك
منال وهي تبكي : لاتلوميني يالمى اختك هي السبب ماكنت بحقد عليها لو انها مااخذت مني حب حياتي وحرمتني منه ليان قتلتني يالمى ولازم احرق قلبها مثل ماحرقت قلبي
لمى : خلاص اهدي ياقلبي واللي تبينه بيصير .. ماقلتي لي وش مخططه عليه بكره لاتنسين انه اخر يوم لنا هنا
منال : ماراح اقدر اسوي شي مهم اكثر شي يهمني اني ازرع بداية الشك بقلب فيصل علشان اذا سويت خطتي اللي اتفقت عليها مع سعود يصدق بسهوله
لمى : طيب وشلون بتزرعين الشك بنفسه
منال : ماادري خلي كل شي بوقته

’,

في الغرفه الثانيه
ندى : بسومه ترى مو نايمه عندك حبآ فيك لا ابيك تسولفين لي عن الحياه الزوجيه
بسمه : الحياه الزوجيه مثل حياة اي مواطن سعودي
ندى : لا ياشيخه
بسمه : وش حياتهم عاديه عباده و اكل وشرب ونوم ودوام واحيانا كلام رومنسي
ندى : يعني ماتطاقون تهاوشون طول يومكم على احبك وتحبيني ؟
بسمه : لا كله حب في حب
نجلاء : لاتصدقينها كل يوم حرب مخدات في البيت وانا وابوي فرقة حفظ السلام بينهم
ندى : واااااااااااااي وناسه متى اتزوج
نجلاء : الحين الكلام الرومانسي مو عاجبك والهواش هو اللي محببك بالعرس
ندى : يختي الطقاق هو ملح الحياه
بسمه : هذا وانا كنت بخطبك لــ اخوي لا والله هونت خطر لو تزوجون تشترون مسدسات وتدربون على الرمايه فــ بعضكم
ندى : بسومه حبيبتي
بسمه : انسي ماني مستغنيه عنه
ندى : حتى لو قلت لك اني بلبسه ستره مضاده للرصاص؟
نجلاء : ههههههههههههههههههه قصم انك مهبوله يعني الرصاص لابد منه

’,

اليوم الثاني

اول من صحى من البنات ندى ونجلاء فطرو فطور خفيف وطلعو يتمشو بالمزرعه
اما عند الرجال وليد كانت مهمته التنكيد الجماعي الين صحى الكل من النوم
راكان : وليدوه يالبثر الحين ومنك مصحينا من الساعه 6 ومنكد علينا ورى ماتطس تنكد على فيصل والا شطارتك علينا بس
وليد : لا واللي يرحم والديك الا فيصل هالمهبول خطر يذبحني لو فكرت انكد عليه
خالد وهي قافله معه مايحب احد ينكد عليه نومه : محد ذابحك غيري الله لايعوق بشر ودامك اخذت على عاتقك مهمة التنكيد روح صحى تركي لايفشلنا دام كل الشيبان صاحين
وليد : الا اخوك ياخي مدري ليه مشاعر الحب الافلاطوني متبادله بينا
راكان : هههههههههههههههههههه والعكس هو الصحيح
خالد بمزح: هئ انت وياه اشوفكم استلمتو اخوي وانا ساكت لكم
ابو تركي وهو داخل عليهم : خالد قوم روح مع عمك ابو فهد خاطره ياخذ جوله بالاماكن القريبه من المزرعه يمكن يحصل له مزرعه تجوز له
خالد : يالله صباح خير خلنا نفطر ونصحصح وعقب لاحق يروح يشوف
ابو تركي : قوم قام عصبك كلها ساعه وترجعون تحصلون الفطور جاهز
خالد : يبه الله يرضى عليك ان حتى هالمنطقه مااعرفها خل فيصل يصحى هو بيفيده
وليد : انا بروح معه فيه مزرعه قريبه من هنا واعرف صاحبها وهو عارضها للبيع يمكن تجوز له
وبعد ربع ساعه طلع ابو فهد وفهد و وليد

,’

صحت ليان على بوسه من فيصل
ليان : صباح الخير
فيصل : صباح الورد والجوري ياوردة حياتي انتي
ليان قامت بأحراج من السرير : دقايق بس بلبس واجهز لك الفطور
فيصل وهو يقوم من السرير ويقرب منها ويضمها : لا ياروحي انا لازم انزل افطر مع جدي والرجال
ليان وهي تحاول تخلص نفسها من ضمته : يلا خذ لك شور على مااجهز ملابسك
فيصل وهو متجه لدورة المياه : خلي ملابسي انا اجهزها اجهزي انتي بسرعه ابي ننزل مع بعض
ماخلص فيصل كلامه الا ويسمع صراخ بشكل جنوني وقف مكانه متجمد ويحس البروده تسربت لــ اطرافه وقلبه بيتوقف وهو مافيه باله غير جده
طلع من الجناح بسرعه ماعليه الا بنطلون البجامه بدون قميص اول ماوصل تحت كانت ندى تصرخ بكلام مو مفهوم وتأشر بيدها على مكان بالمزرعه والكل حواليها يحاولون يعرفون وش فيها
قرب منها فيصل ومسكها يهزها بعصبيه وبصراخ : ندى تكلمي وش صاير
ندى بصوت متقطع ويالله ينفهم : نجـ...ــلاء نجلاء لدغها ثعبان
فيصل بصراخ : وين؟
ندى : بااخر شي عند العنب
تركها وطلع يركض برا
كان الكل منهار من اللي سمعوه حتى منال بس هي منهاره لسبب ثاني شكل فيصل وهو بس ببنطلون البجامه وعضلات صدره المرسومه رسم ورجولته الطاغيه ذكرها بمدى خسارتها وخلا عزمها يزيد انها ترجعه لها حتى لو كان فيه موت ليان

قبل لايوصل فيصل للمكان قابل خالد وهو شايل بنت بين ايديه وساقها مربوطه بقطعة قماش عرف انه قاطعها من قميصه
وراكان جاي يركض من نفس المكان اللي جاء منه خالد
خالد : بسرعه جيبو السياره ونادو وحده من البنات تروح معنا
راح راكان بسرعه ينفذ اللي قال عليه
فيصل : ابوها واخوها وينهم
خالد : طلعو مع وليد فيصل بسرعه لا البنت تموت
بخلال دقيقتين كانت نجلاء في سياره خالد ومعها ام ماجد وندى اللي سوت لهم مناحه الا تروح اما بسمه رفضت ام ماجد انها تروح وتترك اولادها ووعدتها انها تتصل عليها كل شوي تطمنها
اول ماتطمن فيصل على انهم مشو رجع للفله علشان يدخل يبدل ملابسه ويروح عند الرجال ينتظر جيت ابو فهد وفهد علشان يبلغهم باللي صار بهدوء

عند باب الفله كانت منال تنتظر هالفرصه بعد ماخلا لها الجو من ام ماجد وندى واول ماشافت فيصل جاي سوت نفسها منهاره وتصيح وجلست على درجات المدخل
لمى وهي حاطه الجلال عليها : منال خلاص كافي بكي
منال ماردت عليها الا بصوت بكاها وشهقاتها اللي كل مالها ترتفع
لمى : كله من ندى لو مااخذتها هناك ماكان صار كل هذا
منال بصوت يقطع القلب من كثر البكاء : حرام عليك يالمى ندى مالها ذنب هذا اللي ربي كاتبه
فيصل وهو صاد عنهم : احم .. منال معها حق يالمى ندى مالها ذنب والحين قولو لليان تشوف لي الطريق بدخل
سوت لمى نفسها محرجه ومصدومه ان فيصل سمعهم وقامت وهي تحاول توقف منال وتسندها علشان تدخلها وفجاءه
منااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
التفت فيصل لا ارادي وشاف منال طايحه على الارض ولمى تحاول ترفعها ومو قادره
تفاجاءت ليان بمنظر فيصل وهو داخل ومنال بين ايديه ماعليها غير بجامتها اللي الين الركبه ووراه لمى متغطيه بجلالها
حط فيصل منال على اقرب كنبه من المدخل ورجع طلع برا الفله
تجمعو كلهم عندها ماعدا بسمه اللي كانت فوق عند عيالها
ام تركي بخوف : يمه اشفيها بنتي
لمى : مافيها شي ياخالتي
مافات دارين وجه ليان اللي برغم طيبتها وخوفها على منال الا ان نظرت الغيره باينه بعيونها اخذت دارين كأس ماء وبكل قوتها كبته على وجه منال
فزت منال من تمثيليتها بشهقه ماتخيلت ان احد بيصحيها بالطريقه هذي
ام تركي : بسم الله عليك يمي (وهي تلتفت على دارين )مجنونه انتي؟؟؟
ام طلال : اذكري الله يأم تركي والحمدلله على سلامة منال
دارين : شو فيه مدام كنت عم بفيئها وليكي فائت (الترجمه : كنت اصحيها وهذي هي صحت مثل الجني مافيها شي << معزوفوه يالوافي على غفله تلايطي وخلي عنك الترجمه)
ام تركي ولا كأنها سمعت ام طلال: يلا انقلعي من قدامي لا بارك الله فيك
ليان بشوية حزم : خالتي دارين ماغلطت واللي سوته هو الصح فلو سمحتي لاتغلطين عليها ( استغربت ليان من نفسها انها ترد بالطريقه هذي لكن تحس ان دارين تحت مسؤليتها وماراح ترضى انها تنظلم كافي هي والظلم اللي شافته بحياتها )
طرااااااااااااااااااااااااااخ
فتحت ليان عيونها بصدمه مو مستوعبه اللي صار ولا مين اللي عطاها هالكف بكل هالقسوه والقوه هذي
شافت امها واقفه قدامها والشرر يتطاير من عيونها
ام راكان بعصبيه : اسمعي يالينوه مو علشانك تزوجتي وصار عندك خدم وحشم بتكبر شوكتك وترفعين صوتك علينا لا اصحي واعرفي مين انتي واذا ماتعرفين انا اقولك
.......... : سعاااااااااااااااااااااااااااااد
تجمد الدم بعروق ام راكان وهي تسمع صوت عمها ابو عبدالعزيز
ابو عبدالعزيز بعصبيه : ليان اطلعي لغرفتك يابوي وانتي ياسعاد تعالي لغرفتي
طلعت ليان تركض لغرفتها وارتمت على سريرها ودموعها اللي ياما وفت لها ورافقتها طول عمرها وتوقعت انها ودعتها رجعت من جديد ترسم طريقها على وجها
ماحست الا بدخلت فيصل بعدها بخمس دقايق
فيصل وهو مايدري عن كل اللي صار : ليان ليش البكاء ياقلبي
حاولت ليان تداري وجهها عنه ماتبيه يشوف اثار الكف لكن اللي صار صحى كل ذكرى سيئه بحياتها ركضت لفيصل ورمت نفسها على صدره تدور عنده الحنان اللي ماعرفته عند امها وابوها صحيح بدايتها معه كانت قاسيه ومره لكن بحبه وحنانه قدر ينسيها هالبدايه
ضمها فيصل وسألها بحنيه وهو يمسح على شعرها : قلبي اشفيك وليه كل هالبكاء ان شاء الله مافيها الا العافيه
زاد بكاء ليان ماتدري هي تبكي على نفسها والا على نجلاء اللي محد يعلم بمصيرها غير رب العالمين
احتار فيصل مايدري يهدي بــ ليان والا يلبس وينزل ينتظر ابو فهد وولده علشان ينقل لهم الخبر
فيصل : ليان ياقلبي اهدي مااقدر انزل وانتي كذا
ليان بخوف : لا فيصل خلك معي لاتنزل وتتركني
بعد فيصل عنها شوي ورفع راسها علشان تشوفه : عمري انا معك وماراح اتركك بس لازم انزل وانتــ،،،
قطع كلامه وهو يشوف اثار الكف على خد ليان الاحمر
فيصل بعصبيه : ليان وش هذا من سوى فيك كذا
حاولت ليان تغطي وجهها بيدها وهي ماتدري وش ترد عليه
فيصل : ليان تكلمي من سوى فيك كذا
ليان بخوف : مااحد سوى لي اي شي بس انا بشرتي حساسه وابسط شي يأثر فيها
تركها فيصل وراح للتلفون واتصل على دارين
فيصل : الوو.. دارين ماتعرفين وش فيها ليان
تجمدت ليان من الخوف وهي تراقب وجه فيصل اللي تغير من اللي يسمعه وماتدري وش بتكون ردت فعله.. فيصل من غير شي مايحب اهلها
قفل فيصل السماعه بعصبيه بدون مايقول اي حرف وراح لغرفة تبديل الملابس لحقت فيه ليان وهي مو عارفه اشلون تهديه والا وش تقوله
ليان بتردد وخجل بحكم ان فيصل يغير ملابسه قدامها : فيصل ترى امي ماتقصد بس انا اللي غلطت
فيصل بعصبيه : ليان دارين ماتكذب
ليان : ادري حبيبي بس امي ماتحملت انها تسمعني ارفع صوتي على خالتي ام تركي
فيصل بعصبيه : شوفي ياليان اذا انتي ترضين بالاهانه لنفسك فهذا شي راجع لك انتي وامك تتفاهمون بس انها تغلط على زوجتي وفي بيتي هذي اهانه لي انا ومستحيل اسكت عنها فاهمه
ليان : ماعاش من يهينك حبيبي وربي امي ماتقصد بس هي عصبيه شوي وماتحملت تصرفي فيصل ارجوك اهدى وانسى بس هالمره ولو تكرر هالشي سو اللي تبي
قرب منها فيصل بعد ماخلص لبسه : كم مره اقولك كلمة ارجوك ماابي اسمعها منك (وباسها على خدها) طلباتك اوامر حبيبة قلبي والحين يلا شوفي لي الطريق بنزل انتظر جيت ابو فهد وولده

’,

,’

فتح الباب بهدوء ووقف يناظر فيها كانت نايمه والى الان بنفس ملابسها حتى عبايتها عليها ومتكوره على نفسها من برودة المكيف

قرب منها وشده براءتها بوجها البيبي فيس ويديها الصغيره اللي متشيثه بعبايتها قرب اكثر ومافي باله غير انه يغطيها علشان تدفى

لكن قبل لايمد يده على الغطاء انتبه على نفسه واستغرب من اللي كان بيسويه ليه يحن ويعطف عليها برغم كل مشاعر الكره بداخله تجاها
طلال بهدوء : لين
لين : ........
طلال بشويت حزم : لين
فزت لين برعب وهي ماتدري هي وين ولا من صاحب هالصوت الغريب اللي صحاها ثواني وتذكرت كل شي ماتدري متى نامت والا الساعه كم الحين كل اللي تعرفه ان الانسان اللي تتمنى تشوف الموت ولا تشوفه موجود بغرفتها ماتدري ليه حست بخوف حاولت تبعد عنه وهي ضامه جسمها بيديها ونظرات الخوف تطل من عيونها
طلال بسخريه : نظرات هالبراءه وفريها لغيري ممكن يصدقها ..معك 5 دقايق وتكونين موجوده عندي بالصاله
لين بصوت خافت بعد ماشافته طلع من الغرفه : حقير
(الله يكثر خيري هذا اللي ربي قدرني عليه هالكلمه بس وبعد ماطلع وش صاير فيني لا انا مو لين معقوله اكون بالضعف هذا واستسلم له ولــ تهزئه لي وين راحت قوتي اذا ابوي وهو ابوي حاربته حتى الرمق الاخير .. بس هذا مو ابوي هذا مااعرفه رجل غريب وجامعني معه مكان بروحنا .. آه بس لو جوالي معي كان قدرت اكلم راكان يجي يساعدني .. بس وش يساعدني فيه هالعله الحقير التافه صار زوجي ) قطع عليها تفكيرها صوت راكان وهو يكلم براا
راحت للحمام غلست وجهها وفرشت اسنانها وطلعت له بسرعه قبل لا يفكر انه يرجع يدخل عليها كانت بنفس لبسها اللي وصلت فيه البارح حتى العبا يه مافصختها
طلال وهو يكلم بالجوال انتبه على شكله وبدون مايتكلم اشر عليها ترجع تبدل لبسها
لين فهمت عليه بس سوت العكس وجلست على ابعد كنبه عنه
طلال : طيب والبنت ماتدرون وش صار عليها
......
طلال : طيب اذا عرفت اي شي طمني عليها
.....
طلال : يلا فمان الله ولاتنسى تسلم على امي ترى اتصل على جوالها ماترد
خلص مكالمته ورجع يناظر في لين
طلال : بقره انتي ماتفهمين؟
لين بهدوء : ايه
طلال بسخريه : زين انك معترفه
لين بنفس الهدوء : وليه مااعترف دامني متزوجه ثور اكيد اني بقره
طلال بعصبيه : تستخفين دمك انتي .. انقلعي بدلي ملابسك والا متعوده على القذاره والوسخ بحياتك
لين : اسفه مافيني افتح الشنط الحين وارجع اسكرهم بالليل
طلال : وان شاء الله بتسافرين بنفس ملابسك هذي ؟؟؟
لين : ويمكن اخليهم علي وارجع فيهم (حست لين بالانتصار بداخلها وهي تشوف طلال معصب يعني هدؤها هو اللي يحرق اعصابه ... طيب ياطلول من اليوم بتتعامل مع ثلجه )
شككت بأنتصارها اول ماشافت طلال متجه لها بعصبيه قرب منها وسحبها مع يدها بقوه
وبصراخ : ابي افطر بشهيه مفتوحه مو كافي متحمل شوفتك هم بتحمل قذارتك
لين : واذا قلت لا
طلال : عادي بقوم بمهمة المربيه وابدل لك ملابسك ولو اضطر الامر اني انا اللي اعملك شور بسويه
لين بخوف : اتركني خلاص بسوي اللي تبي بس بعد
طلال : اسف حطيت الفكره براسي صعب اشيلها والحين خليك طفله مهذبه وخليني اعملك شور وابدل ملابسك واعلمك اشلون تفرشين اسنانك
لين والدموع بدت تجمع بعيونها : قلت لك اتركني ماتسمع انت ؟
طلال بعد مالاحظ دموعها : معك نص ساعه وتكونين على طاولة الاكل بكامل زينتك او بنفذ اللي قلت عليه مفهوم ؟
حركت راسها بعلامة الموافقه وراحت لغرفتها وقفت ثواني مصدومه وبعدها تذكرت تهديده وصارت تتلفت حولها تدور شنطها بس مالقتهم
بعد تردد رجعت للصاله علشان تدور عليهم
طلال بسخريه : لاتقولين انك غيرتي رايك وتبغيني ابدلك انا
لين بخوف : ابي الشنط حقتي مالقيتهم
تذكر طلال ان العامل البارح حط كل الشنط بغرفته لانها هي الغرفه الريئسيه بالجناح : تحصلينهم بغرفتي
لين : ممكن تجيبهم لي
طلال : حاضر عمتي .. طسي خذيهم بنفسك والا متعوده ان الكل ينفذون اوامرك
راحت لين لغرفته وهي تدعي عليه بقلبها ان ربي ياخذه ويفكها منه
اخذت شنطتها الصغيره اللي فيها غيرات بسيطه لها واخذت شنطة مكياجها ورجعت لغرفتها
بعد نص ساعه كانت جاهزه وواقفه بتردد مو عارفه اشلون تدخل عليه وهي بدون عبايتها صحيح شافها مرتين بدون عبايه بس مره في بيت ابوها ومره في بيت فيصل وكل الناس حواليهم بس هالمره صعب عليها وهي تحس انها معه بروحه ويقدر يسوي فيها اللي يبي
طلال : كل هذا غرور بجمالك وجالسه تتأملين نفسك .. اخلصي علي ابي افطر
استسلمت وطلعت معه للصاله بدون ولا حرف واللي ماتعرفه ان طلال كان يسب نفسه لانه طلب منها هالشي هو ماقاوم شكلها وهي مهمله اجل اشلون الحين وهي صايره قمر

’,

,’

كان يقطع الممرات رايح جاي مايدري ليه هو مهتم فيها الى هالدرجه يمكن ماشاف وجهها غير ثواني وكان شاحب لكن شده فيها حيائها وخجلها برغم اللي كانت فيه وانها شبه واعيه الا انها حاولت قد ماتقدر تغطي نفسها بجلالها لم قرب منها ومو قادر يفسر لنفسه شنو سبب ثورته على الاطباء ورفض انها تكون بالغرفه معهم لوحدها واصر الا عمته تكون معهم كان يتمنى انه يكون بداخل علشان يطمن عليها لكن بأي صفه يحق له يكون معها
صار له مده وهو يمتر هالممرات وندى جالسه على احد الكراسي ومنهاره من البكاء وكل شوي تقول انا السبب باللي صار
كان راحمها بس مو عارف اشلون يهديها وبنفس الوقت حاقد عليها بسبب اللي صار لــ نجلاء صحيح انه مايعرف ليه تقول انها السبب بس دامها تقول كذا اجل معناه صحيح هي السبب
طلعت ام ماجد من الغرفه وقبل لا تكلم سألها خالد
خالد : هاا عمتي بشري كيفها الحين
ام ماجد : الحمدلله بخير عطوها التورناق والحين صاحيه وطيبه بس يقولون لازم تجلس عندهم 24 ساعه
خالد : قصدك الترياق..!!
ام ماجد : اللي هو المهم اتصل عليهم طمنهم على مااسكت هالبنت لا تسبب لنا بــ فيضانات
راحت ام ماجد تهدي في بنتها وخالد اتصل على راكان علشان يطمن الباقين
لكن اللي رد عليه فيصل وبعد ماتطمن عليها قاله ان ابو فهد وولده جاينهم بالطريق وطلب منه يجلسون عند البنت الين مايوصلون اهلها
فيصل بعد ماقفل من طلال : راكان كيف وصلتو لها ومن اللي قالكم
راكان : طلعت انا وخالد نتمشى لان العله وليد منكد علينا من الفجر وشرت عليه نروح للركن اللي فيه عناقيد العنب وقبل لا نوصلها سمعنا صراخ تفرقنا ندور على الصوت من وين جاي
وخالد وصل لها قبلي لما وصلت كان شايلها وجايكم وانا ناديت العمال علشان يجون يدورون على الثعبان ولحقته والباقي تعرفه
فيصل : معناه صدق ان العله اختي السبب وهي اللي سحبت بنت الناس هناك
راكان : مالها ذنب واللي صار ربك كاتبه والبنت الحمدلله تعافت ومافيها شي
فيصل : والموقف اللي انحطيت فيه قدام ابوها واخوها تعتبره عادي
وليد قاط بالسالفه : جدآ عادي وهذا شي ربي كاتبه لها لو انها في بيتها كان بيصير لها
فيصل : حصل خير .. راكان اتصل على خالد وقوله ياخذ امي وندى لــ بيتي بعد مايخلصون مو مستاهله ترجع امي كل هالمشور وبعد كم ساعه تروح
راكان : خير ان شاء الله وانا ابيك تسمحلي بأخذ جدي وخالتي ام طلال وارجع لان عندي اشغال وحتى جدي حاسه مستعجل على الرجعه

’,

,’

بعد ساعتين كان الكل جاهزين وركبو سياراتهم علشان الرجعه

في سيارة ابو تركي

منال بعد ماشافت فيصل واقف مع راكان وواضح انه يوصيه على جده ولمى طالعه من البيت ومتجهه لهم حسب اتفاقهم : يبه لحظه نسيت جوالي مو محصلته بالشنطه
ابو تركي : عمرك مالقيتيه نزله من السياره منتي نازله
منال : يبه واللي يرحم والديك وربي دقيقه ماراح اتأخر
ام تركي : خلها تنزل تجيب جوالها لاتقلبها لنا مناحه طول الطريق
ابو تركي : اخلصي معك دقيقه
نزلت منال ركض واول مادخلت لقت ليان واقفه ومعها البراد الصغير اللي فيه ادوية جدها
ليان : هلا منال اشفيك رجعتي
منال : اسمعيني يا ليان انا بقولك نصيحه ولوجه الله تعالي .. انتي الحين انسانه متزوجه ولازم تخافين ربك في زوجك وبيتك لان سمعتك من سمعته وحركات المراهقات اتركيها عنك ترى فيصل رجل تتمناه كل بنت
ليان بصدمه وعدم استيعاب : منال وش اللي قاعده تقولينه و...
منال بصوت عالي شوي: ليان عفى الله عما سالف وحاولي تعيشين حياه نظيفه علشانك وعلشان زوجك
سمع فيصل جزء من كلام منال ولولا انه مستعجل على علاج جده والا كان وقف يحاول يسمع الباقي على الاقل يمكن يلقى حل للغز اللي بدا يتكون براسه من كلامها
فيصل : ليان وين علاج جدي
ليان وهي الان مو مستوعبه لي منال تقول لها هالكلام : معي لحظه اجيبه لك
وراحت لفيصل تعطيه العلاج وهي في بالها بترجع تحقق مع منال لكن في اللحظه اللي عطت فيها فيصل العلاج كانت منال ماره من عندهم وطالعه برا
عطى راكان ادوية جده وانتظرهم الين ماطلعت اخر سياره من المزرعه رجع للفيلا وهو يحاول يطرد كلام منال من راسه
اول مادخل كانت ليان قدامه حملها بسرعه بين يديه ورفعها فوق
ليان بخوف : فيصل نزلني
فيصل : بشرط
ليان : من الحين اقولك بوسه لا
فيصل : تحطيم بس ماعليه نرضى بكلمة حبيبي
ليان بهمس : حبيبي
فيصل : عيونه وقلبه وروحه
ليان : نزلني
فيصل وهو ينزلها : تصدقين اليوم يوم الشيل العالمي نجلاء ومنال قلت مستحيل اشيل في هالبنات وزوجتي حبيبتي لا
ليان تذكرت منظره ومنال بين ايديه وبغيره : اشوفك فرحان
فيصل : اشوفك غيرانه
ليان : وليه اغار
فيصل : لاني زوجك وحبيبك ومن حقك تغارين علي عمري ترى والله غصب عني بنت اغمى عليها قدامي اروح وتركها
ليان بغيره : على لبسها ايه المفروض تتركها وتروح واحنا بنعرف نتصرف
فيصل : فديت اللي يغارون خلاص قلبي سماح هالمره والحين بما ان المزرعه لنا بروحنا ماودك نروح نسبح شوي علشان بعدها نتفرغ للعشاء
ليان : روح اسبح انت وانا بتفرج عليك
فيصل : لا ياشيخه احلفي
ليان ببراءه : والله
فيصل وهو يضمه على صدره: هههههههههه وربي احبك الله لايحرمني منك
ليان : ولا منك

’,

,’

’,

,’

نهاية الجزء الحادي عشر

 
 

 

عرض البوم صور جوودي1  
قديم 27-03-09, 08:21 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جوودي1 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 





ابوس رأسك يازمن ماعاد فيني للجراح


الجزء الثاني عشر


دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي
أبي عينك تغمّضْها وتصدْ إن شفتني طايح
ماابي أكْسر الخاطر أبيك تقدّر أوضاعي
متى ما شفتني فجأة مثل شمْع الشقا سايح
خلْني أجْمَعْ شتاتي ترى ما للحكي داعي
شموخي يرفضك تسْمعْ عيوني تشكي وتصايح
عشاني كان لي خاطر .. لا تلويلي ذراعي..!
ولا تتبعْني وتحاول تكلّمني وأنا رايح

’,

,’

اجبرها انها تلبس واجبرها على الجلوس وحتى الاكل كان بالاجبار والاكراه نزلت راسها تحاول تخفي دموع قهر وظلم نزلت من عيونها غصب عنها اختلطت لقمتها اللي تأكلها بمرارة وملوحة دمعتها
كرهت نفسها لانها مو قادره تتصنع القوه هالانسان صعب تكون قويه قدامه كان سهل عليها تتعامل مع الكل وتخليهم يشفون فيها البنت القويه لكن طلال غير له هيبه وقوه توقع في اقوى القلوب الخوف منه كانت تخاف تعانده لانها تعرف بالاخير انه بيكون المنتصر وبدون مايضطر حتى انه يمد يده
مدت يد مرتجفه لكأس العصير يمكن يساعدها تبلع هاللقمه اللي واقفه بحلقها
طرااااااااااااخ
صوت الكأس لما طاح من يدها وشهقتها قطعت على طلال تفكيره رفع راسه بعصبيه وتقابلت عيونه بعيون لين الدامعه ونظرت الخوف باينه فيها
نزلت عيونها وصارت تلم قطع الزجاج المتهشم على الطاوله
طلال وهو يقرب منها : خلاص لين خليه هم بيجون يشيلونه روحي ارتاحي بغرفتك
استمرت باللي فيه بدون ماترد عليه كانت بعالم ثاني يوصلها كلامه لكن عقلها مو قادر يفهمه او يترجمه الصدمه اللي هي فيها مو هينه صعب على الانسان يكون قوى ومتحكم بحياته وفي يوم وليله تسلب منه حريته ويصير دميه من خيوط يحركونها الغير مثل مايبون ماتدري ليه تزوجها ماتدري ليه ابوها باعها وماتدري ليه يعاملها كذا ولا مين هالناس اللي بزواجه منها بيحميهم من شرها
حاول طلال انه يوقفها وياخذ قطع الزجاج من يدها لكنها كانت تقاومه وخاف انها تجرح نفسها
طلال : لين اتركيهم من يدك لاتنجرحين
لين بهستيريه وخوف :ماكان قصدي طاح من يدي غصب والله العظيم ماكنت اقصد
طلال بحنيه : ادري انه غصب خلاص ارميها من يدك
جلست على الارض وقطع الزجاج مازالت بيدها كانت تبكي بكاء يقطع القلب وتحلف له انه مو قصدها
انصدم طلال من الضعف اللي يشوفه فيها من عرفها وهي قويه ليه انهارت كذا معقول يكون ظالمها هو اللي ياما كان ينصح فيصل مايستعجل بحكمه ويظلم ليان وبالاخير طلع معه حق وبانت براءة ليان
حكم على هالانسانه انها مذنبه وتزوجها علشان يعاقبه ويبعد شرها عنهم كله علشان كلمه قالها له فيصل
جلس على ركبته مقابل لها مايدري كيف يهديها
طلال : لين خلاص اهدي وانا اسف على كل اللي صار يلا ارمي هالزجاج من يدك وقومي اغسل وجهك وارتاحي شوي
لين من بين دموعها : ليه تزوجتني ياطلال ليه ذليتني ليه كسرتني من بعد قوتي
طلال : اوششششش بقولك كل اللي تبين تعرفينه بس اول اهدي وارمي هالزجاج من يدك
وقفت ورمت الزجاج من يدها بكل قوتها خلته يتناثر بكل مكان وبصراخ وبكى يقطع القلب : انت حطمتني ياطلال خليتني مثل هالزجاج المتناثر حولك .. ارضيت غرورك الحين هذا انا اعترفلك انك هزمتني وكسرتني مو هذا اللي تبي توصله ..
ابشرك وصلت لغرضك وحققت اللي تبيه بجداره (وبضعف اكثر وصوت متقطع من الصياح) سويت اللي ماقدر غيرك يسويه ياطلال
قرب منها وضمها على صدره يبي يهديها ويحميها من قسوته يبي يسكت صوت الضمير بداخله اللي يصرخ يقوله انت ظلمتها
توقعها تقاومه لكن هالشي ماصار
استسلمت لصدره تبكي وتشكي من قسوته معها ومنه له
تمو فتره على هالحال باس راسها وبعدها عنه شوي .. اخذها معه تغسل وجها وبعدها نومها على سريرها وجلس جنبها يمسح على راسها يبيها تنام يمكن ترتاح شوي .. واحساسه انه ظلمها يزيد بداخله اكثر واكثر
لين كانت بعالم ثاني تفكر بأختها ليان والظلم اللي عاشت فيه كانت تتوقع انها هي القويه بس اللي اكتشفته اليوم انها اضعف من ليان بكثير ولو فيه احد قوى فهي ليان اللي قدرت تتحمل كل هالظلم طول هالسنين بدون ماتنهار
بدا النوم يسيطر عليها وهي مافي بالها غير ان اللي هي فيه عقاب من ربي لانها مارفعت الظلم عن اختها
وقبل لا تستسلم للنوم تمتمت بكلام قتل كل المشاعر اللي بدت تتكون بقلب طلال تجاها وجددت حقده وكرهه لها
بعد يده عنها بشمئزاز وطلع من الغرفه وهو يسخر من نفسه لانها قدرت تخدعه بضعفها وتخليه يلوم نفسه انه ظلمها .

’,

,’

’,

,’

كانت جالسه تتأمله بسعاده وهو يسبح بعضلاته المفتوله وقوته اللي سحرتها واذا شافته انتبه لها نزلت عيونها للارض مازالت تخجل منه وبجنون برغم انه مر مايقارب الشهر على زواجهم بس حياتها الفعليه كزوجه ماصار لها غير كم يوم تذكرت ايام قسوته وظلمه لها وحست بحزن وألم يعصر قلبها مو من مرارة الذكرى .. لا لانها تخاف يجي يوم وترجع هالايام .. فيصل صار كل حياتها صار الهواء اللي تتنفسه والماء اللي مستحيل تعيش بدونه
فيصل وهو مقهور انها مانزلت تسبح معه : ليان
قطع صوت فيصل عليها افكارها رفعت عيونها تنظر فيه شافته متكي بيديه على طرف المسبح وشعره المبلول نازل على جبهته وقطرات الماء تسلل على وجهه
ليان : هلا
فيصل : عمري تعالي امسحي لي وجهي ماادري ليه عيوني صارت تحرقني
اخذت ليان منشفته وقربت من المسبح وجلست على ركبها ومسحت له وجهه بكل نعومه قبل لا تخلص ماحست الا بفيصل يسحبها بكل قوته وبلحظه الا وهي في المسبح كانت تقاوم بخوف تبي تطلع من الماء
استغرب فيصل من حركاته توقع انها بتطلع وتطاق معه لانه سحبها للمسبح بس اللي واضح انها ماتعرف تسبح
مد يده لها يرفعها فوق اول ماطلع راسها من الماء وشافت فيصل قدامها ضمته بخوف ولفت يديها حول ارقبته وصارت تبكي
ضمها فيصل له يبي يطمنها ويحسسها بالامان وهو منصدم من خوفها كل اللي قضته من وقت تحت الماء ثواني مايدري ليه هي خايفه كذا وتبكي
طلعها من المسبح وجلسها على الكرسي ولما حاول يبعد عنها رفضت وظلت ضامته ومستمره ببكائها
حركة فيصل صحت بداخلها ذكريات مرعبه وجددت خوفها ورعبها من الماء الى الان تحس ان المشهد حي قدامها ومامرت عليه كل هالسنوات منظر منال ولمى لما استدرجوها للمسبح ورموها فيه وهي عمرها 8 سنوات وتركوها تصارع للحياه وهربو وتركوها ولولا الله سبحانه ثم راكان اللي كان قريب من المسبح بالصدفه وانقذها صحيح انها ماماتت لكن تهديدات منال ولمى لها ماانتهت وكل ماشافوها يكررون على مسامعها نفس الكلمه انه بيجي يوم بيرمونها فيه وماراح احد ينقذها
كل هذا بسبب ان جدها خصها بهديه افضل منهم بمناسبة نجاحها
فيصل بحنيه : عمري انا اسف وربي على بالي تعرفين تسبحين
ليان : .....
فيصل : على كثر مادموعك تعذبني ومااحب اشوفها الا اني كل مره اكون انا السبب بنزولها
ليان وهي تمد يدها تمسح دموعها : لا عمري ماابكي انا بس ادلع عليك (وهي ترسم على شفايفها اجمل ابتسامه ) حتى شوف
فيصل وهو يبوسها : فديت قلبها الدلوعه .. عمري ليه كل هالخوف والبكاء
ليان وهي تتهرب من سؤاله : لاني مااعرف اسبح وبعدين انا بردانه بطلع ابدل ملابسي
ضمها فيصل وهمس بخبث : بردانه وانتي بحضني افا عليك ياقلبي ادفيك كم ليان عندي
ليان بخجل وتهديد : فيصااااااااااااااااااااااااال
فيصل ببتسامه خبيثه: انا تفكيري برئ (وهو يشيلها بين ايديه) بس مايمنع اخليه ينحرف شوي
دخل الفيلا وطلع لجناحهم وكل احتجاجات ليان ومحاولاتها انها تتخلص منه ذهبت ادراج الرياح

’,

,’

’,

,’

كان جالس وكلمتها اللي قالتها تترد بذهنه ( ربي يعاقبني ويذوقني الظلم اللي ذاقته ليان ) تقدم لها وتزوجها وهو عارف هالشي وهدفه يحمي اخوه وزوجته منها بس كانت عاجبته من اول مره شافها فيها وكان بداخله بصيص امل ان اللي سمعه من فيصل يكون كذب وله تفسير ثاني ولما شاف ضعفها كان اقرب لليقين انها مظلومه عاهد نفسه انه يعاملها بالحسنى وبحنيته يمسح قسوته وبحبه بيجبرها تنسى اللي راح وتحبه
لكن الحين وبعد اعترافها مالها في قلبه غير الحقد والكره على اللي سوته ولانها قدرت تخدعه وتخلي قلبه يميل لها

عكس هالمشاعر كانت تعصف بــ لين اللي من صحت من نومها مافكرت بضعفها او انها انهارت وانكسرت قدامه كل اللي شغل تفكيرها حنيته وطيبته معها تصرفه يدل على نبله وطيبته ومثل مانصحت اختها في يوم انها اذا شافت فيصل تغير عليها ماتسكت وتحاول تكتشف سبب تغيره الحين هي بتطبق النصيحه خلاص ماتبي تفكر انه اهانها واجبرها الحين هو زوجها واللي صار صار
ودامه تعامل معها بالطيبه هذي رغم الاعتقادات الخطاء اللي عنده هي بتحاول تعرفها وتصححها وتسمح لقلبها بحبه وبالمقابل تبي تكسب حبه لها ومثل ما ليان قدرت تغير فيصل هي ان شاء الله بتقدر تغيره
راحت لدورة المياه (عزكم الله ) وهالافكار مسيطره عليها اغتسلت وصلت فرضها ولبست وطلعت لصاله
توقعت انه يكون موجود فيها بس ماحصلته ومافيه امل تروح لغرفته ناظرت في الساعه وكانت عشر يعني باقي ساعتين ويطلعون من الفندق للمطار
حست بالجوع وتذكرت ان لها يومين مااكلت شي بأستثناء اللقمه اللي اليوم وقفت بحلقها
(ياربي اتصل اطلب اكل والا انتظره يطلع ويطلب هو .. احسن شي اتصل واطلب انا وعلى مايجي الاكل يكون هو طلع من غرفته )
مدت يدها على سماعة التلفون اللي بصاله واول ماحطت اصبعها على اول رقم
طلال بصراخ : اتركي التلفون من يدك
رمت لين السماعه بخوف وناظرت فيه بوجه ينطق بالصدمه ومليون تساؤل وش فيه وش اللي غيره وش سويت علشان يصرخ فيني كذا
قرب منها طلال واخذ السماعه ورجعها مكانها وبكل قسوه : انتي ماتفهمين مو انا قايل لك شي اسمه تلفون تنسينه ولا انتي ماتفهمين الا اذا انطقيتي
لين بخوف والدموع بدت تجمع بعيونها : كنت .. كنت بتصل على المطعم اطلــ ...
طلال يقاطعها بعصبيه : كذابه
بدت دموعها تنزل وبصوت يكسر الخاطر وبراءه ابعد ماتكون عن التصنع: والله العظيم كنت بتصل على المطعم اطلب لنا عشاء لاني جوعانه
طلال بسخريه وعصبيه بنفس الوقت : تدرين انك لو تمثلين محد بيحصد جوائز الاوسكار غيرك (ومد يده يمسك فيها فكها ويشد عليه بكل قوته وبتهديد ) لو سمعتك ثاني مره تحلفين بالله كذب السانك هذا بقصه لك فاهمه
كان شكل طلال وهو معصب يخوف لا شعوريآ هزت راسها بالموافقه وهي ماتدري ليه سوت كذا
طلال : الحين انقلعي لغرفتك الين مايجي وقت الرحله
رفعت يد ترتجف تلمس فيها فكها اللي تحس انه انكسر من قو قبضة يده ورفعت له عيون غرقانه بالدموع ناظرت فيه فتره وبعدها
تكلمت بصوت حزين : قول لي ذنبي اللي سويته واستحق عليه هالمعامله اذا انا مذنبه وربي لا اعترف واذا كنت ظالمني بسامحك ونبدا صفحه جديده ونعيش حياتنا كزوجين
طلال بسخريه : ههههههههههههههههه تسامحيني ونعيش كزوجين وش هالكرم الحاتمي صراحه احرجتيني (وبعصبيه ) يكون بمعلومك ان وجودك بحياتي شي مؤقت وبصبر عليه واتحمله مو عشانك انتي ياحثاله عشان الناس اللي يهمني امرهم وبعدها برميك واخذ لي انسانه تستاهل انها تكون زوجتي وام اولادي

لين كانت ترتجف من قوة كلامه ومن كرامتها اللي تنداس قدامها مسحت دموعها بقسوه وتكلمت بصرار وعزم : طلبت اعرف ذنبي وعرضت عليك سماحي في حال كنت ظالمني برغم ثقتي اني ماسويت اي شي فيه اذيه لمخلوق او يغضب الخالق سبحانه لكن انت رفضت ورميتها بوجهي لكن بيجي لك يوم ياطلال تترجى وتدور سماحي اذا مو عشان شخصي عشان خوفك لا ربي يعاقبك بذنبي ووقتها اوعدك بتكون ابعدلك من السماء
خلصت كلامها وراحت لغرفتها بكل شموخ عكس الانكسار اللي بداخلها خلاص ماراح تقاومه لانها مو بقوته بس ماراح تسمح انه تنهان كرامتها وبتعيش معاه بصمت حتى تنتهي حياتها معه
قبل لاتدخل غرفتها وقفت لحظه بتردد وبعدها التفتت عليه وبكل هدوء : لو سمحت لاتنسى تطلب لي عشاء لاني جوعانه ولاتخاف انا بدفع الحساب

قبل لاينطق طلال بكلمه كانت داخله غرفتها ومسكره بابها كان يحس راسه بينفجر هالانسانه شكلت اكبر لغز بحياته عجز يعرف لها
قالت هالكلمه وهي عارفه انها مستحيل بتقدر تبلع لقمه وحده لكن كانت تبي توصل له راسله ان كل كلامك مأثر فيني برغم انها معترفه لنفسها ان كلامه قتلها
ارتمت على سريرها واستسلمت لدموعها لعلها تطفي النار اللي بداخلها
بعد نص ساعه كان طلال يدق باب غرفتها ويناديها للعشاء قامت وغسلت وجهها وحطت ميك آب تخفي فيه حزنها وطلعت له بكل شموخ
وبدون ولا كلمه جلست على الطاوله تحاول تقنع نفسها انها لازم تأكل لكن عجزت جلست تلعب بالشوكه بصحنها توهم نفسها واللي حوليها بأنها تأكل
لكن هالشي ماغاب عن طلال بس ماحب يعلق
قامت بعد فتره وبكل هدوء حطت قدامه الماستر كارد حقتها : حاسب عن أكلي
اخذ فيصل البطاقه وكسرها نصين ورجع يكمل اكله بدون ولا كلمه
كانت بتنفجر فيه لكن مسكت اعصابها بأخر لحظه وحاولت تهدي نفسها البطاقه غيرها بطاقه مو مهم
رجعت لغرفتها ومر عليها الوقت بطي حتى جت اللحظه اللي قالها فيها طلال تجهز لانهم طالعين للمطار
لبست وطلعت معه للسياره كانت تتمنى تكلم ليان تطمنها عليها لانها وعدتها تتصل قبل لاتسافر لكن مابيدها حيله
هي التزمت الصمت وهو يردد كلمات الاغنيه مع ذكرى

كل القلوب أطفال
مابه حكي ينقال

عندك القلوب اللي تحب وتذوب !!
تنجرح .. بعد الجروح تحب !!
ضاع الصدق والكذب ..

كل القلوب أطفال


ليه القلوب ضعاف ؟؟
مثل الورق شفاف ..

بحروف ناخذها بعيد ..
ونصدق الكذبه أكيد ..

رغم انها بالأمس ..! جرحها الكلام
رغم إنها بالأمس ..! عاالمها الظلام


تنجرح .. بعد الجروح تحب !!
ضاع الصدق والكذب ..

والله القلوب أطفال


الحب مثل دره ببحر
والموج يبعدنا خطر
مانوصل الدره .. بعيد
ما نوصل الدره .. أكيد

وآه ياقلبي أنا
آه ياقلب العنا
تنجرح .. بعد الجروح تحب !!
ضاع الصدق والكذب ..

’,

,’

’,

,’

في الصباح في بيت فيصل

ندى : جدي ماودك نروح لفيصل وليان في المزرعه انكد عليهم
الجد : انتي ورى ماتطسين وتفكيني من ازعاجك
ندى : ليه ناسي ان امي تاركتني عندك امانه يرضيك يعني اروح اغازل
الجد : هذا اذا لقيتي احد يرضى فيك تغازلينه
ندى : انت بس قول ايه انك راضي وخل الباقي علي
الجد : خلاص ايه راضي فكيني بس
ندى : الحمدلله الحين الواحد يروح يغازل بضمير مرتاح ماتدري وين الممرض
الجد بعصبيه : نديو ترى مو رايق لستهبالك
ندى : ياربي وش اسوي بعمري امي راحت لنجلاء وتركتني وانت ماتبين ليتني وافقت اليوم لما امي عرضت علي تزوجني
الجد غصب عنه : هههههههههههههه
ندى : افا الى هالدرجه قويه.. جدي وربي طفشانه تعال خلنا نطلع
الجد : نديو قلت لك انا تعبان روحي لــ أمين وخليه يطلعك وخذي دارين معك
طلعت من عند جدها وهي ضايق صدرها من الطفش كله من امها لو اخذتها معها تزور نجلاء كان ماحست بهالطفش
طلعت للحديقه وهي ماتدري وش تسوي ومالها خلق تطلع ولانها تعرف امها بتزعل لو طلعت بدونها
فجأه خطرت في بالها فكره طارت للتلفون واتصلت على امين
امين : هلا عمتي
ندى : ههههههههههههههههههههه الله يغربل بليسك بتصغر عمرك على حسابي تراك مربيني
امين يعرف انها تكره هالكلمه لكنه تعود عليها وندى رافضه تتقبلها منه
امين بحب ابوي : اجل هلا ببنتي امريني
ندى : تكفى عمو امين ابي سيكل كبير بس بسرعه قبل لا امي تجي
امين : يعني مافيه امل تعقلين ..
ندى بحزن : اشلون يعني ماراح تجيبه
امين : وانا اقدر اقولك لا ثلث ساعه ويكون عندك ان شاء الله
وفعلآ مامرت ثلث ساعه الا وامين جايب لها اكبر سيكل بالسوق (اللي مايعرفون وش السيكل = دراجه )
طلبت من امين يعطي اوامر للحارس وعمال الحديقه والقهوجي والممرض مايقربون من الحديقه
كانت بدايتها سيئه كلها طيحات وبعد مده قدرت تتحكم فيها
اخذت كم لفه الين تشجعت وبعدها زادت من سرعتها كانت طول وقتها تمشي على الممرات المرصوفه في الحديقه
لكن الوضع ماعجبها تبي تنطلق بااقصى سرعتها بدون ماتخاف انها تصدم بشي اخرتها ساقتها لقافتها انها تروح للممر حق السيارات اللي يوصل من البوابه للفيلا اخذت الممر من اوله ونطلقت بكل سرعتها كانت تصارخ من زود الوناسه وماقهرها غير انها ماربطت شعرها لانه كان يتطاير على وجهها ومايخليها تشوف اللي قدامها بعدت شعرها عن عيونها وتفاجأت بالسياره اللي ماتبعد عنها الا كم متر وشكل صاحبها تفاجاء مثلها ويحاول يهدي سرعته
شلها الخوف وماخلها تعرف تصرف بدال ماتضغط على مكابح السيكل علشان توقفه فكت يديها وغطت فيها عيونها
ثواني معدوده وصار الاصتدام الذي لا تحمد عقباه

’,

,’

’,

,’

تقبلو خالص مودتي

 
 

 

عرض البوم صور جوودي1  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للجراح, ماعاد, أبوس, يازمن, راسك, رواية, فيني, قصص سعودية
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:25 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية