لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-09, 10:12 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جوودي1 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ابوس راسك يازمن ماعاد فيني للجراح

الجزء التاسع

ـ ღ♥ღـ

تسولف لي عن الضيقه وانا كلي ألم وأحزان
وأنا من وين ماناظر بعيني شفـت ضيقاتـي
تسولف لي عن الضيقه وأنا عنوان للحرمـان
دخيلك لا دخيل الجـرح لا تكشـف معاناتـي
دخيلك لا تشجعني أسولف وأكسـر الكتمـان
تعبت من السكوت اللي تعود يسكـن بذاتـي
عليم الله مافيني شبر يضحك فرح وأشجـان
وأنا لو جيت ابضحك لك أجيك أضحك بدمعاتي
حياتي شعرن وشاعر وجمهوري بقايا انسان
ونقـادي زمـن قاسـي ولا يفهـم كتاباتـي
أناظر للبشر حولي أحد يضحك أحـد طربـان
وأنا صعبن علي أضحك أسايرهم بضحكاتـي
عجزت أكذب على نفسي بفرحه ما بها ألوان
وحزني ما عجزعنـي بـدا يرسـم نهاياتـي
طريقي صعب وجروحي كثير وداخلي ضميان
أبي لو يوم واحـد أحـاول أجمـع شتاتـي
أنا قصه تبعثـرت وتطايـرت بزمـن خـوان
تعلمت أخسر البسمه وأداري عضـة شفاتـي
أبكتب لك وبالخط العريض وريشـه الفنـان
أنا الخسران توقيعي وانا الخسران بصماتـي
أكمل لك عن الضيقه اكمل لك عـن الأحـزان
تأكد لو بكمل لـك تصيـح وتطلـب سكاتـي

ـ ღ♥ღـ

كانت متملله في جلستها وكل دقيقه تناظر في الساعه استجمعت كل شجاعتها واتصلت عليه .. لكن الجوال كان مقفل حاولت

اكثر من مره بس نفس النتيجه
(ياربي ماطلع الا لما كنت بصارحه .. ليان خليك صادقه مع نفسك انتي لو شفتيه ماراح تقولين له ولا كلمه .. هذا اذا

ماعاملتيه ببرود كالعاده .. يارب سهل هالكلمه على لساني تعبت من العذاب والوحده والاحزان .. مجنونه انا اقوله

هالكلام لالالاااااااااا مستحيل وين كبريائي وكرامتي .. كنت لما ابوي وامي يغلطون علي اقول انا وماملكت ملك لهم ..

لكن هذا زوج مو اب ولا ام اشلون اسمح لنفسي اتنازل عن شموخي وعزتي .. والا لانه جاب طاري الموت ضعفت

وقررت اسوي اللي يريحه.. لاااااااااااا بسم الله عليه عسى يومي قبل يومه هو وجدي .. لو بستمر كذا اكيد بنجن..

)اعوذو بالله من الشيطان الرجيم
اول ماطردت هالافكار من راسها حست بصوت الباب جلست بمكانها بكل هدوء ماتبي تحسسه بهتمامها .. ونست وعدها

لنفسها انها تصارحه وتبداء معاه حياه جديده
سمعت صوت سياره حركت بسرعه من قدام الفيلا بنفس اللحظه اللي دخلت فيها خالتها ام طلال
ليان بخيبه تحاول تداريها : هلا بالغاليه وين .... (وبعد مالاحظت حالة خالتها المنهاره) خالتي اشفيه شنو اللي

صاير
ام طلال كانت عاجزه عن الكلام وتحاول تسند نفسها على قطع الاثاث لاتنهار (وبصوت خنقه البكاء والحسره): ولدي راح

ولدي راااااااااااااااااااااح
ليان وهي تشاركها الدموع بدون ماتعرف السبب (وبصوت يرتعش من الخوف):خالتي طلال اشفيه وش صار له
ام طلال ببكى وحسرة ام فقدت ولدها الولد اللي ربته من هو عمره 9سنوات الين صار شاب : فيصل اللي راح ياليان فيصل

اللي رااااااااااح
ليان بدون استيعاب وبراءة اطفال:وين راااااااااااااح؟؟
ام طلال وهي تبكي وترفع اكف الضراعه لرب العالمين: يارب رحمتك ارجو ياربي لاتحرمني منه..
ليان وهي تمسك يد خالتها وتهزها : قوليلي فيصل وين راااح
ام طلال برغم مصيبتها بس حست انها لازم تتماسك علشان هالمسكينه اللي قدامها وهالشايب اللي يناظر الله ثم فيصل
ام طلال وهي تحاول تتماسك بس اللي اسمعته اكبر من قوتها وحتمالها : ليان اذكر الله يمي قولي لا اله الاالله
ليان بفك مرتجف ودموع مثل حبات الالماس تنزل على خدها : ألف من ذكره بس وين رااح فيصل .. وين رااح .. انا

كنت بقوله .. لا انا كذابه ماكنت بقوله .. بس والله احبه .. صح لو كنت احبه كان قلت له .. بس انا كذابه

مااحبه .. انا خليته يطلع زعلان .. هو رااح علشانه زعلان صح (وهي تهز يد خالتها) .. خالتي قوليله يرجع

وانا ماراح ازعله .. والله ماراح ازعله بس خليه يرجع
لما ماشافت من خالتها اي رد غير بكى وشهقات اخفت كل كلامها مسكت وجه خالتها بيديها وركزت عيونها بعيون خالتها :

صح بتقولين له يرجع .. هو اصلآ بيرجع بس مو علشاني علشان جدي صح .. ماعليه انا موافقه بس المهم يرجع..

خالتي هو مايبي يرجع علشان في البيت صح .. خلاص انا بطلع وخليه يرجع .. بس وين اروح
ماقدرت ام طلال تتماسك اكثر من كذا انهارت ببكى يقطع القلب وهي تأخذ ليان لــ صدرها .. كانت هالحركه سبب انها

تصحي ليان من حالة الصدمه وعدم الاستيعاب اللي كانت فيه .. وكلمة فيصل راااااااااااح تتردد بذهنها وتغتال بقايا الانسانه

اللي بداخلها (وبصرخه حملت كل لحظة ألم وحرمان وظلم وفقد عاشتها بحياتها ) : لاااااااااااااااااااااااااااااااا

..... (لكن عمر لااااااااا مامنعت القدر والمكتوب)
كلمة لاااااااا هي الكلمه الوحيده اللي انطقتها قبل لاتنهار بين يدين خالتها
..... وش فيها ليان ؟؟؟
كان هذا التهديد الاكبر لقدرة ام طلال اذا مواجهتها مع ليان استنفذت كل قوتها اجل اشلون مع ابو عبدالعزيز وهو بهالحاله
ابو عبدالعزيز : ام طلال تكلمي وش صاير؟؟
ام طلال بألم وخوف مو منه الا عليه : فـ..فيصل مــاتـ..
ابو عبدالعزيز قاطعها بأشاره من يده .. بيد اضعفها المرض وهزتها الصدمه
دقيقه بس وبعدها رجع عبدالرحمن اللي قبل المرض بكل قوته اللي مايهرزها شي غير خوفه من رب العالمين
ابوعبدالعزيز (بعصبيه) : دارررررين
دارين بخوف : نعم استاز
ابوعبدالعزيز : بلغي امين يجيب افضل دكتور بأسرع وقت.. وخذو ليان لـ غرفتها
اشر للخادمه تأخذ لـ غرفته بكرسيه المتحرك .. واول مادخلها اشر لها بيده انها تتركه
نزلت من عينه دمعه يتيمه تساوي مليون دمعه ودمعه .. دمعة شايب فقد سنده بالحياه بعد الله سبحانه وتعالى . بعد ماتخلو

عنه وخذلوه عياله
وماعلى لسانه غير اللهم لا اسالك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه.. وبقلب مو مصدق الى الآن انه خسر اغلى احبابه
/
\
/
\
/
\
في بيت العمه نوره ام ماجد

ندى : يمه ليه خليتينا نرجع بدري كان جلسنا فـ بيت خالي شوي مابعد حققت مع لين
ام ماجد بتفكير : مو ضروري تحققين كل شي كان واضح
ندى : ولو المفروض كان نجلس شوي
ام ماجد: خلاص ياعله ماتشوفين اشلون كانت حالتهم وبعدين راكان ماكان بيجي لو جلسنا شهر
ندى : ابوك ياهالحظ اللي عندي مرض مو حظ يعني لما اكشخ مايشوفني ولما شكلي حتى الجن تعوذ منه يشوفني
ام ماجد : نديو مانيب راد ه عليك ولو برد برد بهالعصاء اللي بكرسها على ظهرك
ندى : يمه اخر سؤال
ام ماجد : ومصمه هااه وش عندك
ندى: بس قوليلي احتمال راكان يزورنا اليوم او لا
ام ماجد : لا وانقلعي عني ترى جد اليوم مالي خلق عليك
قامت من عند امها واخذت تلفون البيت واتصلت على جارتهم ام مشاري
روان : خيرررررررررر
ندى : يامال المصع خيررر وانتي بهالعمر اجل اذا كبرتي وشلون بتردين
روان : اووووووووووف اخلصي يالعانس وش عندك ترى مشغوله موب فاضيه
ندى : عانس هاه يصير خير .. وش عندها كونداليزا رايس ومنها مشغوله
روان: فيه قطوه بروح اعلمها منهي روان علشان تتأدب وماتدخل حوشنا
ندى : حسبي الله عليك من بنت محد حاط السعوديه بالقائمه السوداء عند جمعية حقوق الحيوان غيرك.. المهم اسمعيني

الوانك حقت الرسم على الوجه عندك او لا
روان : ايه عندي بالمرسم ليه؟؟
ندى : اوخص يابيكاسو والله ماتلعبين مرسم مره وحده
روان : منهو بيكاسو هذا؟
ندى : هذا الله يسلمك الهندي اللي في البقاله .. اخلصي علي جيبيهم وتعالي انتظرك بالحديقه وبخلي الباب مفتوح
/
\
/
\
في بيت ابو ركان

ام راكان : لين يمي الى متى بتمين على هالحاله حتى اكل من امس مااكلتي
لين كانت تحاول تستجمع كل شجاعتها علشان ماتنزل دموعها من بعد ماطلعت من عند طلال وهي بحالة صمت تمنت تموت قبل

لا ابوها يهينها بهالطريقه تصرف ابوها قتلها ماترك لها اي قوه تواجه فيها طلال
ام راكان : لين يمي ارحميني مو كافي قلبي اللي محروق على ولدي
لين : وليان ليه مو بنتك حتى لما زرناهم مافكرتي تسلمين عليها لو جدي مانبهك .. سامحيني يمه بس حنانك جاء متأخر

حيل وين حنانك لما كنتو تذوقون ليان الويل وين حنانك لما انضرب ولدك قدامك وانطرد وين حنانك لما انسحبت مثل البهيمه لزوج

ماابيه الحين جايه علشان اكل تطمني ماراح اموت لو مااكلت
ام راكان : وش بيدي اسوي هاه وترى كل هالبلاوي اللي انا فيها من ورى رأس ليان الله يأخذها ويريحني منها
لين : صحيح ماعمرنا شفنا الحنان منك انتي وابوي لكن كنا نعاملكو بالمثل وعايشين حياتنا لكن الوحيده اللي عاشت بس علشان

ترضيكم وتدور على حنانكم هي بنتك اللي وانتي قايمه وقاعده تدعين عليها وكل ماطحتو في مصيبه من فعايلكم حطيتوها برأسها

مألوم جدي انه حبها اكثر من الكل لانها جد هي الوحيده اللي تستاهل الحب
ام راكان : اشوف السانك طال حتى علي عمرك ماكلتي ومن هالحال وردى
وطلعت وسكرت الباب وراها بعنف
/
\
/
\

ندى : وجع خوفتيني وش فيك تناظريني كذا
روان : اللي محيرني انك تنظرين بالمرايه بدون خوف كانك ماتشوفين وجهك
(كانت ندى صابغه وجهها كله بالون الابيض وملونه خشمها بالاحمر وحاطه دائرتين باللون الفوشي على خدودها وملونه شفايفها

بالازرق ومضلله المنطقه اللي حول عيونها بالاسود)كان اصدق وصف لها مرعبه حتى النخاع
ندى : انا خلصت تعالي ارسم لك
روان : يله بس ماابي مثل شكـ..
ام ماجد : ندى
ندى بارتباك : هههههههههه انتي جيتي يمه تعوذي من ابليس وسمي بسم الله قبل لا التفت عليك
ام ماجد : ........
ندى : هااا سميتي يله استعدي(والتفتت عليها بوجه مرعب وبتسامه مرسومه زادته بشاعه ورعب) بسم الله عليك يمه مو

قايله لك سمي
ماردت ام ماجد كان وجهها شاحب ومصدومه من قفلت من دارين وعرفت منها الاخبار ماتدري اشلون وصلت للمدخل اللي يطل

على الحديقه خانتها رجليها وجلست على درجات المدخل وهي مو حاسه باي شي حولها
ندى خافت من حالة امها وراحت تركض لها ومسكتها
ندى بخوف : يمه وش فيك لاتقولين ان راكان شافني بعد هالمره
ماردت ام ماجد كل اللي سوته انها ضمت يديها اللي ترتجف على صدرها وصارت تنزل دموعها وصوت انين خافت
ندى برعب ودموعها بدت تنزل : يمه اشفيك تكلمي وش تحسين فيه يمه جدي صاير فيه شي
ولما ماردت عليها امها التفتت على روان : روان بسرعه خلي الشغاله تجيب عبايتي وعباية امي وخلي السواق يجهز السياره
بعد مانفذت روان اللي قالته ركبة امها بالسياره بمساعدت الخدامه وقالت للسواق يطلع لبيت فيصل
كل تفكيرها ان جدها اكيد هو اللي صاير له شي صارت تتصل على فيصل بس جواله كان مقفول وهذا اللي خلاه تتأكد ان فيه

مصيبه صايره .. حاولت تتماسك وتصبر امها لكن كل الكلام تبخر من عقلها مالقت ولا كلمه تسعفها .. اكتفت بالصمت

وهي تحاول تكتم شهقاتها
رن جوالها .. خطفته بسرعه بس اللي متصل كانت لين مو فيصل
ردت بصوت فيها البكاء : الوو
لين بخوف:ندى وشفيك ياويلك لو يكون مقلب
انهارت ندى وارتفع صوت بكاها : لين جـ..دي
لين برعب : ندى جدي اشفيه وش صاير
ماكانت تسمع غير بكى ندى بدون اي رد
رمت الجوال وراحت تركض تحت ودموعها على خدها شافت ابوها وامها ولمى جالسين بالصاله
لين بصراخ : يبه الحق على جدي
ابو راكان فز من مكانه بخوف ومسك يدين لين وهو يهزها ويصراخ فيها: اشفيه ابوي تكلمي
لين بصوت قطعه البكاء : مدرررري كلمت ندى وكانت تبكي وتقول جدي
وقف ابو راكان بمكانه من الصدمه صدق ماكان الابن البار في ابوه لكن افراقه صعب حاول يتمالك نفسه لكن فرت دمعه من

عينه.. اتصل على فيصل بس الجوال كان مقفول .. واتصل على اخوه وبلغه باللي فهمه من بنته
اخذ شماغه وجاء بيطلع بس بكى لين ورجاها له اجبره ينتظرها علشان تروح معه وبالاخير طلع هو واهله لبيت فيصل

اما ابو تركي راح هو وولده تركي بس بدون مايأخذ معه احد او بالاصح لان ماكان احد بيروح غير رنيم اللي انهارت من البكاء

بس تركي رفض انها تروح
الثنين الوحدين اللي هزهم الخبر كان رنيم وخالد اللي استسلم لرجاء اخته واخذها معه
اول الواصلين لبيت فيصل كانت ندى وامها دخلت امها للبيت بمساعدت دارين اللي كان واضح عليها الحزن وانها كانت تبكي
(رغم ان فيصل كان شخصيه غامضه وصارمه الا انه كان يعامل مستخدمينه بكل تواضع وطيبه .. لدرجة انهم لما سمعو

الخبر كلهم تأثرو حيل وبان عليهم الحزن)
لما جلست امها على الكنب لاحظت وحده من الخدم طالعه من غرفة جدها وتسكر الباب .. ساقتها رجليها لغرفة جدها حتى

لو كان مات تبي تشوف لو لاخر لحظه .. وقفت قدام الباب ومدت يد ترتجف وفتحت الغرفه لكن الصدمه شلتها
كان جدها جالس على كرسيه المتحرك وحي مافيه شي
رفع ابوعبدالعزيز نظره وشاف ندى واقفه تناظر فيه ودموعها على خدها : تعالي يابوي قربي
قربت ندى وجلست عند رجلين جدها : جدي اذا انت حي اجل مين اللي مات
مارد عليها جدها غير انه مسح بيده على شعرها ونزلت دمعه من عينه
ندى برجاء : جدي اشفيه قولي وش صاير
ابوعبدالعزيز : رحو يابوي اهتمي بمك وبليان وان شاء الله مو صاير غير كل خير
طلعت من غرفة جدها وهي تسال نفسها وش اللي صاير .. خطر في بالها اخوها ماجد وحطت يديها على فمها تمنع صرخه

لاتطلع منها .. بس لو كان ماجد ليه يقولي اهتم في ليان .. شافت دارين وراحت لها تبي جواب للي قاعد يصير حولها
ندى بخوف : دارين وش اللي صاير منو اللي مات
دارين بحزن ونظرة استغراب من اللي تشوفه قدامها : والله مابعرف كل اللي سمعته من ام طلال وهي عم تبكي بتئول فيصل

رااااااح
ندى ويديها على فمها : لاااااااااااااااااااا كذابه فيصل ما مات
كانت تبكي بصوت عالي وتصرخ وهي تقول كذابين فيصل مامات .. ماحست الا بيدين تمسكها بقوه وتهزها
ام طلاال : ندى بدال هالصراخ ادعي ربك وصبري امك اذا جدك ساكت وصابر وهو اللي مايشوف هالدنيا غير بعيون فيصل

خلي حزنك بقلب وساعديهم انهم يتماسكون اذا تحبينهم
ندى ماردت عليها (اصبرهم وانا محتاجه من يصبرني اللي راح مو اي احد اللي راح فيصل تعرفون ياعالم منو فيصل لو عندي

مليون اخ ماراح احبهم كلهم مقدار ذره من حبي له) سحبت نفسها وراحت عند امها ماتدري تبي تساعدها وتشجعها او تستمد

هي منها صبرها وشجاعتها
دخل ابو راكان هو واهله
ابو راكان بحزن : نوره وين ابوي
ام ماجد طالعت فيه بنظرها غريبه وكملت بكاها بدون ماترد عليه
ندى : جدي بغرفته وطيب مافيه الا العافيه
ابو راكان وكان حمل انزاح عن ظهره : اجل وش اللي صاير
ندى : فـ.. فيصل رااااااح(وسكتت لانها عجزت تكمل كلامها)
ابوراكان انصدم من اللي سمع كانت الصدمه اكبر من انه يرد ..معقوله فيصل مات
ماصحاه من صدمته غير صرخة لين وهو تقول : لياااااااااااااااااان
لين : ندى وين لياااااااان
دارين : مدام ليان فوق اعطاها الحكيم مهدى ونامت وعندها النيرس (الممرضه)
لمى اول ماسمعت الخبر ارسلت رساله على منال تقول اللي صار
راحت لين تركض لغرفة ليان دخلت عليها .. كانت ليان نايمه ووجها شاحب واثار الدموع عليه .. وقفت تناظر بأختها

ودموعها تنزل بصمت
الممرضه :هي كويسه لاتخافي بس عندها صدمه واعطاها الدكتور مهدى
لين قربت من اختها وجلست بجنبها وهي تمسح على شعرها(آآآآآهــ ياعمري انتي اللي ماشفتي الفرحه من صغرك لما ابتسملك

حظك خطفو اللي مايخافون الله فرحتك ولما كان بيبتسم لك مره ثانيه حرمكي الموت منها ... يارب الطف بحاله ورحمها

لاعمرها عصت والديها ولاعمرها تركت فرضها ولااذت مخلوق ان كان هذا بتلاء منك فألهمها الصبر وان كان غضب فغفر لها

وارحمها)

وصل ابو تركي وتركي وخالد واخته رنيم .. وشرح لهم ابو راكان السالفه
الموت مهما كان له رهبه لكن ابو تركي وولده تركي اول مازالت عنهم صدمة الخبر غزا الفرح قلوبهم ولولا الحياء كان انرسمت

على شفاهم ابتسامه
ابو تركي بعد مااخذ اخوه على جنب : وانت ليه وجهك كذا الحمدلله ابونا وماعليه غير العافيه وفيصل هذا يومه
ابوراكان : لو اللي ميت واحد من عيالي بتقول نفس الكلام؟؟
ابو تركي : بسم الله عليهم الله يحفظهم ويخليهم لك
ابوراكان : اجل ترى فيصل ولد اخوك عبدالعزيز اذا ناسي اذكرك
ابو تركي : ماني ناسي والله يرحم عبدالعزيز ويغفرله بس الظاهر ان انت اللي ناسي ان فيصل هو اللي حرمنا من حلالنا

وستحل كل فلوس ابونا
ابوراكان : اذا هذا كلامك وحنا مابعد صلينا على الرجال ودفناه اجل وشلون عقب .. والله انا اللي يرحم حالي مدري

اشلون شاركتك واتمنتك على حلالي الظاهر لي يصير لي شي بتحرم عيالي من كل ريال لي
ابو تركي : اشوفك قمت توزع نصايح وتقول كلام جديد
ابو راكان : لا اوزع نصايح ولا شي عساني انصح نفسي ..ويله تعال خلنا نشوف ابوك

رفع ابو عبدالعزيز راسه يبي يشوف من اللي دخل عليه .. كان مستعد يحلف ان اثنين منهم نظرت الفرح والشماته بعيونهم ام

ابراهيم ماكان واضح عليه شي الوحيد من الاربعه اللي دخلو عليه وكان واضح بوجهه الحزن هو خالد
ابو عبدالعزيز بصرامه وهيبه : احتفلو برا الغرفه وانت ياخالد سكر الباب وتعال ابيك
ابو تركي : يبه الله يهديك وش احتفاله
ابو عبدالعزيز بعصبيه : سلطاااان ان كان فيصل مااا..(مهما تصنع القوه هالكلمه كانت صعبه حيل على لسانه) انا مامت

وليكون على بالك خلاص طحت لا اصحى لنفسك ومنت محتاج تدخل وتمثل علي (وبصراخ) يله بررررررااااا
طلعو كلهم ماعدا خالد اللي طلب منه جده يروح يشوفله فيصل في اي مستشفى لان طلال مايرد على جواله
طلع خالد من عند جده واتصل على راكان وقاله كل شي واتفقو ان كل واحد يسأل بطريقته واللي يعرف اول يبلغ الثاني
/
\
/
\
كان وليد واقف قدام بيت فيصل بيكذب الخبر اللي قاله له راكان بس سيارة فيصل مو موجوده وحضور كل اهله خلها بدا يشك ان

اللي سمعه حقيقه .. وقف بسيارته يبكي الاخو والصديق ورفيق العمر .. يتمني لو هو اللي مات مو فيصل
أجيه وأدري لو أجـي مالقيتـه
لكن كذا أرتاح لاجيـت ماضيـه

الحاره اللى تفتخـر فـي مبيتـه
نامت كما طفلٍ فقد حضن اهاليـه

حتى في غيابـه للشـوارع شكيتـه
قالت تصدق عاد مثلك انا اغليـه

يشهد جداره من حنينـي بكيتـه
ودي أضم جدار بيته وأنا ابكيـه

ياما بصدق أحساس قلبي عطيته
وياما خذاني من التعب بين اياديه

واليوم انا والدمع وجـدار بيتـه
نسترجع الذكرى قبـل لا يخليـه

رن جواله وكان رقم غريب ماكان بحاله تسمح انه يرد ولا يدري اشلون رد
......: هلا وليد انا طلال
وليد حس ان طلال مايعرف لان راكان ماقاله كل شي وماكان يبي يبين له شي اذا هو مومصدق اللي سمعه اجل شلون بيقوله :

هلا طلال ليه مغير رقمك
طلال: مو رقمي هذا. جوالي مدري وين انا تاركه .. المهم اسمعني تعالي لـ مستشفى الـ... بسرعه
وليد بخوف وأمل(خايف يسمع الحقيقه وعنده امل ان كل هذا كذب) : ليه؟؟
طلال : تعال وتعرف يله انا طولة على جوال الرجال ..فمان الله
قفل من طلال وراح للمستشفى وهو يدعي ربه بقلبه ودموعه انه مايحرمه من فيصل
/
\
/
\

 
 

 

عرض البوم صور جوودي1  
قديم 25-03-09, 10:19 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جوودي1 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




ابوس راسك يازمن ماعاد فيني للجراح



الجزء التاسع


الفصل الثاني




.....: لمى قولي انك تكذبين
لمى : احد يكذب في الموت اقولك فيصل هو اللي مات مو جدي
منال بصدمه : لا مااصدق الحين هالشايب المخرف مايموت واللي يموت فيصل لااااااا لمى قولي كلام

ينصدق
لمى بعصبيه : استغفر الله العضيم ليه الموت يفرق بين صغير وكبير هذا يومه اللي الله كاتب له
منال بصراخ : لااااااااااا مستحيل اصدق ان فيصل مات
ام تركي : منال اشفيك وش هالصراخ؟؟
منال وهي ترمي الجوال من يدها : يمه فيصل مااااااااااااااات
ام تركي : بسم الله عليك اللي مات جدك مهوب فيصل
منال وهي تبكي : لالالا يمه العله مامات اللي مات فيصل
ام تركي بعصبيه : صدق اني ماعرفت اربيك ياللي ماتستحين الحين ومن جدك هو الميت مابكيتي عليه

ومن قالو لك ان اللي مات فيصل ذبحتي نفسك من الصياح .. وش عليك من فيصل يموت والا

يعيش؟؟
منال : يووووووووووووه الكلام في هالبيت ضايع انا طالعه
ام تركي بعصبيه : انقلعي لغرفتك وطلعه من البيت مافيه
منال بصراخ : بروح اشوف جدي والا بعد بتمنعيني
ام تركي : من شوي كان العله والحين عرفتي الواجب وبتروحين تشوفينه
منال : ايه عرفته بس الظاهر فيه ناس تكلم عنه وهي ماتعرفه
ام تركي : وش تقصدين ؟؟؟
منال : لا بس اتوقع من الواجب انك لما سمعتي ان جدي مات تروحين مع ابوي بدال هالعزايم

والزيارت اللي اخذه كل اهتمامك
طرررررررررررررررررراخ
ام تركي بعصبيه وهي تحس ان هالكف مابرد قلبها : انقلعي لغرفتك لا اذبحك وحسابك معي اذا جاء

تركي
راحت منال لغرفتها وهي تبكي من القهر فوق انها انحرمت من فيصل ضربتها امها وهددتها بتركي
(تركي الرعب الحقيقي في بيت ابو تركي لانها عصبي ومايتفاهم غير بالضرب واللي يطيح بيده الله

يرحمه )
كانت حزينه ومصدومه بموت فيصل لكن مو بالشكل اللي تخيلته كل اللي تفكر فيه هل معقول بتلاقي

زوج بنفس مواصفات فيصل او لا.. وزاد حقدها اضعاف على ليان لانها كانت زوجته ومات وهي

مازالات زوجته وريثته


~~~~~~~~~~~~


وصل وليد للمستشفى ووقف عند الاستعلامات وهو مايدري وين يروح وطلال مايرد على جواله والجوال

اللي اتصل عليه طلال منه مو له واكيد رجعه لصاحبه
اخير تشجع انه يسأل وهو يدعي ربه بصمت
وليد : لو سمحت اخوي بغيت اسال عن مريض اسمه فيصل عبدالعزيز ال.... عندكم او لا
الوظف : لحظه اشوفلك اخوي
كان وليد يناظر في وجه الموظف اللي يبحث بجهازه عن فيصل يبي يعرف من تعابير وجهه هل الخبر

بيكون سار او سيئ
الموظف : اخوي هو وصل بحادث للاسعاف وقبل قليل نقلوه لغرفة 207
وليد بفرح : يعني حي فيصل حي مامات
الموظف ارتبك : اخوي مامسجل عندي انه مات بس تقدر تقابل الدكتور وهو بيفيدك اكثر
وليد : وين غرفة 207
الموظف : اطلع مع المصعد للدور الاول وهناك فيه كاونتر ممرضات وراح يدلونك على الغرفه
طلع وليد للدور الاول واول مافتح الباب شاف طلال واقف عند الكاونتر سحب رجليه سحب علشان

يوصله خايف من اللي ممكن يسمعه
طلال اول ماشاف وليد : هلالالا وليد
وليد : طلال فيصل حي
طلال بستغراب : الناس تسلم وانت تقول فيصل حي
وليد بعصبيه : طلال ترى ماني ناقصك قولي فيصل حي او لا
طلال : لا حي ومافيه غير العافيه بس انت شلون عرفت
وليد : وينه ؟
طلال : بغرفته بس ماقلت لي اشلون عرفت
وليد : خذني له وبعدين تعرف
طلال : طيب خلني اقولك ليه طلبتك تجي
وليد بصراخ : طلالوه خذني له وبعدين قول اللي تبي
استسلم طلال واخذه لغرفتة فيصل .. وليد كان كل اللي يبه انه يشوف فيصل بعيونه ويتأكد انه حي

ومافيه غير العافيه اول ماوصل للغرفه تردد وبعدها تشجع وفتح الباب
فيصل بعصبيه : لكم ثلاث ساعات تسحبوني من فحص لاشعه خلاص دام مافيني نزيف داخلي وشهوله

اقعد
الدكتور : يافيصل الكلام اللي تقوله مايخش العقل انت تعرضت لحادث خطير ولولا رحمة ربي ثم ان

جسمك رياضي وعضلك قوي والا كان الله العالم وش بتكون حالتك
فيصل كان بيرد بس انتبه على وليد اللي واقف عند مدخل الغرفه وهادي مو على عادته
فيصل بسخريه : طلال ماودك انك ناشر حادثي بالاخبار
طلال : ماقلت الا لـ وليد قلت يمكن يعقلك
وليد بعد فترة صمت انفجر بنوبة ضحك هستيريه والكل يناظر فيه بستغراب كان يضحك لدرجة ان

دموعه نزلت .. لكل توقع ان هالدموع من كثر الضحك لكن وليد كان يبكي ويضحك بنفس الوقت

يبكي من الفرحه ان ربي ماحرمه من صديقه ويضحك على هالغبي طلال اللي يقول محد عرف بينما

اهله مسوين مناحه وعزاء
الدكتور : اتمنى بعد ماتنتهي نوبة الضحك اللي عندك تنصح اخوك ان الخروج فيه خطر على صحته

واذا مصر على رايه انا في مكتبي بس بيكون خروج ضد النصح الطبي يعني على مسؤليته
طلع الدكتور من الغرفه ووليد يحاول يتمالك نفسه ويمسح دموعه وفيصل يناظر في وليد ينتظر منه شرح

للي صار
طلال : فيصل تعوذ من ابليس وجلس كم يوم بالمستشفى ماسمعت الدكتور يقول لو طلعت بيكون خطر

عليك
وليد : لا انا اقول دامه يحس انه مو تعبان فالافضل انه يطلع
طلال : انا جايبك عون والا فرعون هذا بدال ماتعقله
فيصل : طلال انا ادرى بصحتي ودامني اقول بطلع معناتها اني مو حاس بشي
طلال : كذاب اول ماصحيت من الاغماء تقول ان حتى النفس يتعبك والدكتور يقول ان صدره تعرض

لضربه قويه حيل
وليد : طلال طيع شوري وخله يطلع اول ايام العزاء احسن من انه يطلع عقب مايخلص العزاء
خلص كلامه ورجع لنوبة الضحك من جديد
فيصل بخوف : اي عزاء طلال هالمهبول وش يقول
طلال : علمي علمك ....هيييييييييييييييييييييه يالاخو اترك الضحك عنك وفهمنا وش تقصد
وليد : هههههههههههههههههههههه
فيصل : وليدوه بتكلم والا والله لا احذفك بهالكوميدينه
وليد : هههههههههههههه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اللهم اجعله خير من بعد كل الحزن

والبكاء ماتوقعت اني بعرف الضحكه بعدها
فيصل بخوف : وليد تكلم جدي فيه شي
وليد : جدك مافيه غير العافيه المشكله ان انت اللي مت
طلال : فالك ماقبلناه لاتفأوال على الرجال
وليد :والله هذا كلام راكان لي وان الخبر منتشر بينهم وحتى لما انت كلمتني كنت عند بيت فيصل

والكل كان مجتمع
طلال : وش اللي خلاهم يقولون كذا
فيصل بصدمه وخوف على جده : وجدي وصله هالخبر
وليد : والله مدري بس اظن ايه
قام فيصل من سريره بسرعه وهو ضاغط على اسنانه من شدة الالم اللي يحس فيه بصدره
فيصل : طلال روح خلص اوراق الخروج بسرعه على ماالبس
طلال : يعني معزم تطلع
فيصل : وشرايك بعد اجلس وانا مدري جدي وش حالته
طلع طلال يخلص الاوراق وفيصل بدل ملابسه ... اول ماخلصو اتفقو ان وليد يوصل فيصل للبيت

على ماطلال يدور سيارته اللي مايدري وين وقفها ويلحقهم


~~~~~~~~~


قامت ليان وهي تحس ان اللي صار حلم مو حقيقه لكن اثر الابره اللي بيدها والممرضه اللي جالسه

عندها اكدو لها ان اللي صار واقع مو حلم
الممرضه وهي تقرب منها : حاسه بحاجه
ليان : ممكن تتركين شوي ابي اقوم اصلي
الممرضه : اوكي ان راح اجلس بالصاله لو احتجتي حاجه ناديني
طلعت الممرضه وجلست في الصاله اللي في الجناح وليان قامت واغتسلت وبدت بصلاتها

في الصاله تحت
كانت ام ماجد على نفس حالتها ماتكلم احد وبس دموعها على خدها .. وام طلال انهارت كل القوه

اللي حاولت تتصنعها وحالها مثل حال ام ماجد
لين كانت تبكي بصمت ماتدري على فيصل والا على حال اختها والا على حالة جدها اللي حابس نفسه

بغرفته
ورنيم بقلبها الطيب كانت تبكي فيصل ولد العم اللي ماعرفته .. بعكس امها واختها لمى اللي جالسين

ويناظرون في ندى ولولا الحياء كان انفجرو من الضحك
ندى كانت بعالم ثاني من الحزن وماكانت منتبهه لنظرات كل من مر من عندها

اول ماوصل وليد لبيت فيصل رن جواله
وليد : صبرك علي حسابك بيكون عسير
راكان ماهتم لكلام وليد (وبفرحه): وليد فيصل حي مامات توى انا كنت في المستشفى وقالو انه بخير

وطلع
وليد : ادري هذا انا موصله لبيته وتعال انت للبيت ابيك بسالفه
راكان : ههههههههههههههه قلبي يقولي ان هالسالفه ماتسر
وليد : انت بس تعال ويصير خير
راكان : خلاص بتصل على خالد وطمنه وجي انا وهو
فيصل بعد ماشاف وليد خلص مكالمته: وليد انا بدخل اشوف جدي وانت اقلط في المجلس منت غريب

البيت بيتك
وليد : مع ان ودي انت تدخل المجلس اول نفسي اشوف وجيه عمامك اذا شافوك
فيصل : اهم ماعندي جدي وبعدين خل الخبر يجيهم بالتدريج اخاف اذا شافوني فجاءه تجيهم سكته من

القهر
راح وليد للمجلس وفيصل راح داخل ووقف عند المدخل وتنحنح (تنحنح بمعنى قال احم احم علشان اذا

فيه احد مو من محارمه تتغطى <<<ادري مايمديكم على >>بمعنى قال<< اذا سيبويه طلع من قبره

يحييني عليها)هع<<<كملي البارت وانتي ساكته لا ادوسك
قامت لمى و رنيم للمجلس اما لين توقعت انه طلال احتارت تقوم والا تجلس واخيرآ قررت تقوم تخاف

لو جلست تذبحه لو شافته والوضع مايسمح اخذت جلال الصلاه وغطت فيه ندى اللي موداريه عن الدنيا
ام راكان وهي متوقعه ان اللي جاي هو طلال مثل البقيه : تفضل حياك
دخل فيصل وهو كل همه يشوف جده ويتطمن عليه بس شكل امه ام ماجد وام طلال يكسر الخاطر
ارتبك فيصل وخاف من اشكالهم والصدمه على وجيهم وهو يتمني بس يعرف من طلع عليه هالكذبه

علشان يقتله ويشرب من دمه .. اول من كسر الصمت صرخة ندى فيصاااااااااااااااااااااااال
ناظر فيها فيصل برعب مو من صرختها الا من شكلها والالوان اللي عليه ولو الوضع يسمح كان

خلاها مسخره .. لكنه ابتسم في وجها وقرب من امه ام ماجد اللي منهاره من البكاء وباسها على

راسها : مافيني الا العافيه يالغلا ليه كل هالدموع
لكن ماكان فيه رد غير الدموع من الكل .. حاول يهدي فيهم لكن بدون فايده ولما تعب منهم
فيصل : بتسكتون والا اروح اموت نفسي علشان ماتروح دموعكم على الفاضي
ام ماجد : بسم الله عليك يمي عسى يومي قبل يومك
ام طلال : الله لايذوقني حزنك كافي اللي شفته اليوم
فيصل : الله يحفظكم لي ولايحرمني منكم الا وين جدي
ندى : وراك له خمس دقايق
(ابو عبدالعزيز طلع من غرفته اول ماسمع الصوت ولما شاف فيصل ماحب يتكلم الين يتمالك نفسه)
التفت فيصل لجده واستغرب من شكله معقوله ماتأثر من الخبر.. لكن كلمة ابوعبدالعزيز اجابت على

استغرابه
ابو عبدالعزيز : كان قلبي حاسني انك طيب ومافيك غير العافيه
فيصل : فديت هالقلب والله
ابو عبدالعزيز : مطول وانت واقف ترى ماامشي اذا منتظرني اجيك
استحى فيصل على وجهه وقرب من جده يسلم عليه لكن ابوعبدالعزيز اسحبه لصدره وضمه والدموع

اللي كان متحكم فيها خانته ونزلت على خد غزته التجاعيد من الايام ومن المرض
ابوعبدالعزيز من بين دموعه : مايكفي انحرمت من ابوك...
فيصل برغم الم صدره لكن ماتحمل يبعد عن جده.. هزته دموع جده ونزلت حتى دموعه هو هالدموع

اللي حلف انها ماتنزل من بعد ضرب عمه له وهو طفل عمره 9 سنوات
ابوعبدالعزيز وهو يبعد فيصل عنه ويمسح دموعه :ممكن تفهمني وش اللي صار
فيصل قرب جده للكنب وجلس قريب منه : هذا الله يسلمك كنت اكلم طلال ومانتبهت للسياره اللي

قاطعه الاشاره وجايتني مسرعه .. ماصحيت الا بالمستشفى واللي صدمني نفسه هو اللي اسعفني جزاه

الله خير
ندى بقهر : صادمك وتقول الله يجزاه خير
فيصل : ايه الله يجزاه خير لو واحد غيره استغل فرصة ان الشارع بعيد وفاضي ونحاش وتركني
ابو عبدالعزيز : الله يجزاه خير كمل
فيصل : بس طال عمرك صحيت لقيت طلال عند راسي حالته مايعلم فيها الا ربي سوو لي فحوصات

واشعات كانو خايفين لايكون فيه نزيف داخلي بس الحمدلله ربك ستر وبعدها جاء وليد وقال لي انكم

تظنوني ميت واللي ودي اعرفه من اللي مطلع علي هالاشاعه
ام طلال والعبره خانقتها : ان يمي بس والله ماقلت الكلام غير من شكل طلال وصراخه وهو يقول

فيصل مات
ام راكان بعصبيه : مو اول لازم تأكدين بدال ماتطلعين اشاعات على الناس
لين وهي لابسه عباتها وواقفه عند باب المجلس :خالتي ام طلال ماله ذنب يمه وش تبغيناه تتوقع غير

هالشي وولده منهار ويقول فيصل مات ومستعده احلف انه لو بيدها كانت تفدي فيصل بعمرها (صحيح

لين تكره طلال كره العمى بس امه مالها ذنب وحبتها من طيبة قلبها وكان لازم تدافع عنها وتقول

الحق)
فيصل مارد على لين هو خلقه يكرها ويتمنى يقتلها : لاتضيقين صدرك يالغاليه كلي حلالك واذا على

طلول انا اللي بتفاهم معه
ابوعبدالعزيز : ماصار الا الخير والحمدلله على سلامتك
فيصل : الحمدلله .. الا اقول ندى وش هالوجه المرعب ولك عين تبكين علي وانتي مابقيتي لون

مانتي صابغته بوجهك
كان وجه لوحه لاافشل فنان في العالم لو انا عاطين طفل يلون كانت النتيجه افضل من كذا على

بشاعة اللي كانت مسويته في وجهها زادته الدموع بشاعه الالوان كلها سايحه ومتداخله مع بعض
ندى ببراءه : وربي ماحطيت نقطة مكياج يالظالم
فيصل : لاتحلفين وقومي شوفي وجهك
قامت ندى تركض على المرايه اللي في المدخل وهي ناسيه لعبها مع روان
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام ماجد : حسبي الله على عدوك يافيصل كان جهزتها للصدمه قبل
ابو عبدالعزيز : مدري متى بتعقل بنتك يانوره اخرشت قلبي ومنها دخلت علي بالغرفه بس حز بخاطر

ابين لها وانا اشوفها تبكي
فيصل : كان بينت عادي هالبنت خاليه من اي احساس
ندى بحده : اذا كنت خلصت سواليف ترى فيها وحده منهاره فوق علشانك غير مخدرينها بالمهديات
فيصل انقلب لونه كان ناسي نهائيآ ليان والغريب ان اللي تذكره هي لين اكثر وحده تكره ليان
ناظر ابو عبدالعزيز بلين بأعجاب يحب هالبنت بشجاعتها وقوتها يحس انها اكثر وحده بعد فيصل اخذت

من شخصيته وصفاته صدق مو عاطفيه كثير بس حقانيه وماترضى بالظلم كان يحب لين لـ قوتها وندى

لـ هبالها ورنيم لـ طيبة قلبها وصدقها ويحب ليان لــ انها اكثر وحده تحبه ولانها تمتلك قلب قليل ينوجد

ويحبها لــ سر دفين بقلبه كثر ماهو معذبه ماندم عليه ويطلب السماح والمغفره من رب العالمين على

اللي سواه
قام فيصل وراح للمصعد لكن قبل لايدخل جته ام طلال وطلعت معه فوق
فيصل : خير يمه احس ان عندك شي
ام طلال بحراج : ياولدي انا مااحب اتدخل في حياتكم لكن كلام ليان اليوم وهي منهاره اتوقع لازم

انك تعرفه
فيصل بخوف لايسمع شي مايسره : وش قالت؟
ام طلال : كان كلامها ملخبط وماينفهم من صياحها بس من كلامها اللي فهمته كانت تقول قوليله يرجع

انا احبه بس اخاف منه . هو بيرجع بس مو علشاني علشان جدي بس ماعليه المهم يرجع .. انا

ادري انه مايبي يرجع علشاني فيه قوليله انا بطلع وبعدها صارت تبكي زود وتقول بس وين اروح..

فيصل ياولدي المره ماتقول هالكلام غير اذا حست انها مو محبوبه من زوجها او انها مفروضه عليه

انسى ان جدك اجبرك على هالزواج والله لو بتلف الدنيا كلها منت محصل مثلها انا وامك ام ماجد

اللي انت ولدنا ومربينك من صغرك تماسكنا وتقبلنا امر الله وهي المسكينه اللي مالها عندك غير كم

اسبوع كنت خايفه عليها لاتنجن لدرجة ان جدك غير جاب لها دكتور يعطيها ابر تهديها
فيصل كان يحس بسكاكين تطعن بقلبه مع كل كلمه تقولها ام طلال كل هذا صارلها وهو كان ناسيها لو

ماذكرته فيها لين
فيصل : يمه ابيك تتأكدين من انه لو انعرضو علي نساء الدنيا كلها مابدلتهم بليان صحيح اني قسيت

عليها بس كل شي بيتغير ومن الان
ام طلال : الله يطمن قلبك ياولدي


ـ ღ♥ღـ



حرام تغيب من عمري وتعطيني الفراق وشاح
حرام الدمع في عيني مناديلـه هـي أهدابـي

غيابك يشغل عيون الزوايـا وأمتلـي أشبـاح
وأنا أنثر صوتك بقلب المكان وأشعـل أبوابـي

تلفت للأمل دام الرجا فـي عمـري الملـواح
اناديلك ولو شرهة وصولك تقطـع أعصابـي

أبيك الجاي من عمري أنا ما ابيك شـئ وراح
مدامك أجمـل وأخـر مدامـك أول أحبابـي

أبي أرتاح يا عمري وأنا أدري هم تبي ترتـاح
تعال وقبل ما افرح تـرى تفـرح بـك ثيابـي

أحبك يا بعد عمر الحزن والجـرح والأفـراح
أحبك كثر ما نامـت عيونـك داخـل أهدابـي


ـ ღ♥ღـ


دخل فيصل الجناح بهدوء وشاف الممرضه اللي جالسه بالصاله اشر لها بيده انها تطلع ودخل الغرف كان

يتوقعها نايمه لانهم قالوله انها اخذت مهدى بس اللي شافه غير

كانت مازالت على سجادتها تدعي ربها بلسانها وقلبها ودموعها وتردد الدعاء امرار وامرار .. اللهم

يامن اجاب نوحا حين ناداه .يامن كشف الضر عن ايوب فى بلواه.يامن سمع يعقوب فى شكواه

واستجاب له ورد عليه يوسف واخاه.احفظ لي فيصل من كل مكروه . يارب لاتريني فيه مااكره
وقف فيصل ينتظرها تنتهي من دعاها وتلتفت له لكنها طولت اخيرآ تكلم يبي ينبها له
فيصل بحنيه : ليان
ليان سمعت صوته وزادت دموعها (يارب مايكون حلم يارب يكون حقيقه ان فيصل هو اللي يناديني

اعاهدك يارب اقوله كل الكلام اللي في قلبي ويسره بس مايكون اللي اسمعه وهم وخيال) استجمعت

شجاعتها وهي تدعي ربها والتفتت له وفعلآ كان فيصل واقف وينظر لها بحنيه وشوق
بيد مرتجفه مدتها على جلال صلاتها وخرتها عنه وقفت وهي تبي تقوله اللي بقلبها قبل لاتخونها شجاعتها

راحت تركض له ورتمت على صدره وهي ماتدري بتضم خيال والا حقيقه لكن يدين فيصل اللي ضمتها

اكدت لها انه حقيقه مو خيال
ليان بصوت خانقه البكاء : فيصل والله احبك بس كنت خايفه منك خايفه تجرحني وقلبي ماعاد يتحمل

جراح بعدي عنك كان خوف من جرح جديد يقتل اللي باقي فيني انا ادري انك ماتبيني وجدي هو اللي

اجبرك على الزواج وانا مثلك بس الفرق اني حبيتك فيصل لاتحرمني صح اول ماكنت برضى غير بحبك

بس الحين يكفيني شوفتك انت وجدي واذا ربي كاتب انك تحبني بيجي هاليوم وانا ماراح استعجلك يكفيني

وجودك بحياتي
كانت تتكلم بسرعه خايفه لاتفقد شجاعتها وماتقول له اللي بقلبها
فيصل تحامل على كل ألم يحس فيه ويكتم انفاسه ضمها له حيل ولو بيده دخلها لصدره وخلاها تشوف

مكانها بقلبه
فيصل بحنيه وبحب : عمري والله احبك ولا اتخيل اني بحب انسانه كثر ماحبيتك واذا فينا احد بيترجي

الثاني انا اللي ارجوك تحبيني وماتتخليني عني ليان انتي وجدي اهم من عندي صحيح احب امي ام

ماجد وخواني وامي ام طلال وطلال لكن كل منهم له حياته بس انتي وجدي انتم كل حياتي ماابيك

تكتفين بشوفتي او وجودي ابي حبك ياليان ومايرضيني غيره
كانت ليان في قمة سعادتها معقول هالدنيا اكتفت من جراحها وقررت تبتسم لها ..... : وانا احبك

..فيصل
فيصل : عيونه وقلبه وروحه
ليان : ليش قالو لي انك مـ.. (خنقتها العبره قبل لاتكمل الكلمه)
فيصل وهو يبوسها على خدها ويبعدها عن صدره اجلسي واقولك كل شي


~~~~~~~~~~~~~~~


في المجلس

كانت الصدمه واضحه على وجيه الكل لما عرفو السالفه من وليد وطلال لكن مااحد فيهم علق ماعدا

ابوراكان اللي قال الحمدلله على سلامته كان الوضع بينه وبين راكان متوتر حيل والكل كان ملاحظ

هالشي بس مايدرون وش الاسباب
طلال بهمس لوليد : تصدق طحت من عيني اثاري دمعتك مافيه اسرع منها
وليد : اقول اسكت يابو دمعه ترى العزاء والحزن اللي صار كلها من صراخك وبكاكا يالبزر
طلال : هههههههههههه انا بزر ياللي ماتستحي وعلى طاري اللي صار بروح اشوف امي وش صار

عليها
وليد : اقراء المعوذات وآية الكرسي قبل ماتروح لها
طلال : ليه؟؟
وليد : كل الي صار من تحت راسك وتقول ليه .. انقلع روح لها واعتذر منها وقولها وليد يسلم

عليك ويقولك اذبحيني
طلال : وليه امي تذبحك انا اذبحك غالي والطلب رخيص
وليد : انا كنت اشك انك غبي بس الحين تأكدت
قام طلال وراح لــ امه
طلال : هلا بالغلا كله
ام طلال : مشكلة قلبي مايطاوعني عليك والا كان ذبحتك
طلال : افا ليه يالغلا عسى ماشر
قالت له ام طلال كل شي صار معها من نزلت من السياره
طلال : هههههههههههههههههههه الله يصلحك يمه كل هذا من تحت راسك
ام طلال بعصبيه : الا قول من تحت راسك انت والله خليتني ريال مسوى قدام فيصل لولا الله ثم

لين اللي دافعت عني
طلال بحقد : ليه وش قالت
ام طلال : ردت على امها وقالت خالتي مو ذنبها اللي صار ردت فعلها طبيعيه للي شافته قدامها ولو

بيدها كانت فدت فيصل بروحها .. والله ياطلال اني حمدت ربي ان هالانسانه زوجتك وكل يوم تكبر

بنظري
طلال : يمه ولا عليك امر ناديها لي
ام طلال : وش تبي فيها
طلال : زوجتي يعني وش ابي فيها بسلم عليها (الله لايسلم فيها مغز ابره)
ام طلال : زوجتك تبي تشوفها روح لبيت ابوها شوفها فيه مهو هنا
طلال : يمه مسكت معي اشوفها بتنادينها يالغاليه والا والله لا اقوم اناديها انا
عارفه ام طلال ولدها اذا حط شي في راسه مافيه امل يتنازل عنه .. راحت تنادي له لين
لين : سمي خالتي
ام طلال : يمي طلال يبي يشوفك هو في المجلس الداخلي
لين انصدمت من وقاحته : خالتي الوضع مايسمح اشوفه وبعدين مو مستعده للشوفه
ام طلال : والله يمي اني قلت له لكن اصر على رايه وقال ان مانديتيها لا اناديه انا واعرفه مهبول

ويسويها
شدت لين على اسنانها بقهر وراحت للمجلس بدون حتى ماتفكر تنظر للمرايه تطمن على شكلها
دخلت مثل الاعصار وبعصبيه وصوت عالي : خيرررررررر
طلال بكل برود : وين يجي الخير وانا اشوف وجهك
لين بعصبيه : والله انت اللي مقوم الدنيا على شان تشوف هالوجه
طلال وهو يقرب منها : والله شفت ان جرعة النكد اللي اخذتها اليوم ماكفتني قلت اناديك واكمل يوم

النكد بنكد
لين بقهر : تدري انك حقير
طلال وهو يمسك فكها بيده ويضغط عليه : وانتي قذره .. واسمعي ياحثاله لو اشفك رافعه صوتك

قصيت لك لسانك وبيت فيصل تنسينه ولا تحلمين تدخلينه بعد اليوم
لين وهي تحاول تبعد يده اللي ضاغطه على فكها : مو انت اللي تمنعني عن زيارة جدي واختي فاهم

واذا فيها احد قذر وحقير وحثاله فهو انت فاهم
طلال وهو يزيد بضغطه على فكها لدرجة انه استغرب انها مابكت من الالم : جهزي نفسك ياكلبه بعد

بكره بتكونين في بيتي وذيك اللحظه بعلمك منو الحقير والحثاله
لين كانت تحارب دمعتها بكل قوتها من شدة الالم ومن كلامه اللي مثل السم : في احلامك (وهي

تشدد على الكلمه) ياكلب
طلال وهو يدفها بكل قوته : انقلعي لا اقتلك وربي لو قلتي كلمه وحده الا اقتلك وادفنك هنا
طاحت لين على الارض من قو دفته ناظرها بحتقار وهي على الارض وبعدها طلع وتركها .. كانت

الدمعه تحرق عيونها بس اجبرت نفسها انها ماتنزل غير وهي بغرفتها وبعيد عن اي شخص
(مصيبه اذا تواجهة قوتين .. وهذا حال طلال ولين كل واحد مافيه امل يتنازل للثاني)

بعد مافقدو الامل في ان فيصل ينزل لهم كلن اخذ اهله وراح على بيته حتى ام ماجد وندى

في سيارة ام ماجد
ندى بقهر : يمه ليه ماخليتيني اطلع لهم
ام ماجد : راحمتك من الفشله ومن تعليقات فيصل على شكلك واحنا ماصدقنا طلعناك من الحمام من

بعد الصدمه
(ندى بعد ماشافت شكله حبست نفسها بالحمام(عزكم الله) من الفشله وبعد نص ساعه من محاولات ام

ماجد ولين قدرو يطلعونها)
ندى : اسكتي لاتذكريني وربي بغيت انتحر لما شفت شكلي
ام ماجد : مالومك والله بس مالقيتي غير الحمام تصيحين فيها بسم الله علينا
ندى : الا تطمني الجنون هي اللي نحاشت خافت اني ادخل فيهم
ام ماجد : بسم الله علينا
ندى : نرجع لمحور حديثنا ليه ماخليتيني اطلع ماادري احس ليلتهم بتكون حمراء
ام ماجد بعصبيه : حمراء والا خضراء مهوب شغلك ياللي ماتستحين


~~~~~~~~~~~~~~~~


فيصل بعد مااخذ شور وبمعاناه تمدد على السرير
كانت ليان على نفس عادته نايمه على طرف السرير وتداري دموعها اللي نزلت بدون سبب
فيصل وهو يمد يده لها مثل كل ليله : مازالت الدعوه مفتوحه بس هالمره طلب مو دعوه
ليان بأحراج : فيصل نام انت تعبان
فيصل : واحد قالك اني بلعب جمباز كل اللي ابيه تحطين راسك على صدري وتنامين صعبه عليك الى

هالدرجه
ليان :................(لارد)
فيصل : اذا عندك سبب قوليه واذا خجل بسحبك بالقوه
ليان (ياربي هالرجال ماينعرف له احيانآ يكون بقمة الرومانسيه وحيانآ رومانسيته تكون شرسه وبالقوه)
مسك فيصل يدها وقربها منه وهي استجابت له
نامت على صدره واستسلمت لكل مشاعرها البريئه وكانت اجمل ليله بالنسبه لها وله برغم انها ماكانت

ليله حمراء مثل ماضنتها ندى



وقت مستقطع
فيصل : معزوفه ترى سكت لك كثير من بداية الروايه وانتي مذوقتني الويل واخرتها موتيني وسويتي

عزاي
معزوفه : خخخخخخخخخخ احمد ربك اللي ماذبحتك
فيصل : والله لو عليك كان ذبحتيني بس كله خوف من معجباتي
معزوفه : اسكت لاتسمعك شموخ بدويه تقول معجباتي ثم هي اللي تقتلك<<<البنات ينتظرون على جمر

وهي فاضيه تسولف هع




فديت قلوبكم ولا خلا ولا عدم
سامحوني على التأخير



خخخخخخخخخخخخخخ الله يخلف على ام جابتني نسيت التوقعات


نهاية الجزء التاسع


_ وش بتكون ردت فعل منال هل بتستسلم وتعيش حياتها او بترجع وتنسج خيوط خطه جديده؟؟؟
_ هل طلال بينفذ كلامه وياخذ لين لبيته يوم الاربعاء او لا ؟؟؟
_الجد بيحتفل بسلامة فيصل .. وين بيكون الاحتفال وهل بتصير فيه احدث من صالح احد الشخصيات

او لا .. ومن العائله التي سوف تنظم اليهم وهل سوف يكون لهم تأثير في الروايه ام مجرد

شخصيات عابره؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور جوودي1  
قديم 25-03-09, 10:37 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جوودي1 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


ابو راسك يازمن ماعاد فيني للجراح


الجزء العاشر

,,,{ اعترف },,,

احتاجك كما تحتاج الأرض << المطر ..!!

احتاجك كما الفراشات << للزهــر ..!!

احتاجك كما في عتمة السماء << قمر ..!!

؛::؛

؛::؛

بين أحضانك الروح تبقى وتذوب ,, تسكر

على ذراعك لاتتوب ,,

احبك... بكل ماتسكن الأحاسيس قلوب ,, رغم

كل مخاوفنا الا ان بـ روحنا// عشق

مسكــه فاح بين الدروب ’’ يقوى التحدي

ويصمد في وجه|| الخطوب ..!!

؛::؛

؛::؛

تسللت من بين يديه بخفه علشان مايصحى دخلت غرفة تبديل الملابس واخذت لها لبس وقبل لاتطلع اخذت معها قلوس وماسكرا

وبلشر وعطر .. راحت لغرفتها اللي كانت لها اخذت شور ولبست وتعطرت وحطت ميك آب خفيف .. ونزلت تحت
دارين : صباح الخيرات مدام
ليان : صباح الورد .. جدي صاحي
دارين : لا كان فايق من بكير ورجع نام.. اجهز لك الفطور
ليان : لا انا بدخل احظر الفطور
دارين : وليه تغلبي حالك
ليان وجهه بدا يحمر من الاحراج : حابه اجهز الفطور لفيصل واطلعه له بنفسي
دارين حست براحه لان الامور تحسنت بينهم فيصل بالنسبه لها مثل الابن وتهمها مصلحته وكانت عارفه باللي يصير حولها لكن

ماتقدر تدخل بالاضافه انها حبت ليان من قلبها الطيب وكانت تتمنى لها كل خير
دارين ببتسامه : حبيبة البي هذا بيتك انتي الامره والناهيه فيه ونحنا بخدمتك
ليان : دارين ماتعرفي شنو يفضل فيصل على الفطور
دارين : اذا معصب قهوه سوداء واذا مروق يخزي العين عليه بيأكل كل شي
راحت ليان للمطبخ وجلست ساعه كامله تتفنن له بالفطور
اخذت الفطور وطلعت فوق وقبل لاتدخل للجناح مرت غرفتها القديمه رتبت شكلها وتعطرت واخذت بعدها الفطور ودخلت للجناح

ماكان فيه اي صوت رتبت الورد وكاسات العصير والصحون على الطاوله بطريقه حلوه .. اول ماخلصت سمعت صوت

باب يفتح التفت وبثواني رجعت نزلت راسها للارض
منظر فيصل وهو طالع من الحمام (عزكم الله) وماعليه غير المنشفه الملفوفه على خصره احرجها وعيشها بتناقض مابين

عقلها اللي يذكرها بقسوة الذكرى القديمه ومابين قلب يشدها ترتمي بين احضانه
عرف فيصل ان منظره هذا رجع له ذكريات قديمه يتمنى لو يمحيها من ذاكرتها .. قرب منها ووقف قدامها وبكل حنيه :

ليان ارفعي راسك وناظريني
حاولت تستجمع شجاعتها وتنظر فيه قبل لاتوصل لمستوى نظره شدها الكدمات اللي منتشره بصدر فيصل نست خجلها وذكرياتها

المؤلمه مقابل خوفها عليه
مدت اصابع مرتجفه وبكل نعومه وخفه مررتها على الكدمات اللي بصدره وهي تلوم نفسها شلون تقول تحبه وهي مالاحظت المه

حينما أراك سيدتي

تغريني كل تفاصيل العشق

لأخوض معك قصة حب

فيؤسرني دفء همساتك

يذهلني جنون لمساتك

أبحر في عيونك دون جفاء

فيتملك جنوني نار رمضاء

تشعل جسدي حنينا اليك

فتضمه أهدابك في استحياء

فيصل كان بعالم ثاني صحيح انها زوجته وحلاله لكنه عاهد نفسه انه مايلمسها الا بعد ماتوثق فيه وينسيها كل جرح سببه لها

صحيح اعترفت انها تحبه بس مازالت نظرة الخوف بعيونها .. لكن اللي تسويه اكثر من قدرته على الاحتمال وبدون شعور

قال : شيلي يدك
انصدمت من كلمته وناظرته بعيون كلها اسئله للي يدور في بالها شنو اللي غيره معقوله بيتكرر الموقف المؤالم من جديد ليه كل

ماحاولت اقرب منه يبعدني عنه وش اللي انا سويته علشان يتضايق مني
فيصل فهم كل اللي يدور في بالها ابتسم لها ابتسامه تذوب القلب من حلاتها ورفع يده ومررها على خدها بكل حنان قرب خده من

خدها الثاني وبهمس :احبك وتجنني لمستك (وبخبث) بس خلينا عاقلين لا يضيع تعبك بالفطور
ختم كلامه ببوسه على خدها وخلها وراح يلبس .. اخذت مده وعقلها يترجم الكلمات اللي سمعتها منه واول مااستوعبت قصده

تمنت انها لابسه طاقية الاخفاء مالقت قدامها غير الحمام (عزكم الله) دخلته وسكرت الباب عليها كان تنفسها مضطرب

وجسمها كله يرتجف قربت من المغسله وسندت يديها عليها وناظرت نفسها في المرايه كان وجهها احمر وتحس انه مشتعله فيه

نار من الحراره( ياربي انا اسمع يقول فلان طاح بشر اعماله بس وانا كل مره اطيح بشر غبائي مو اعمالي وش اللي لقفني

وخلاني المسه الحين وش بيقول عني .. لا ومن زود غبائي مافهمت الا اطلب بتفسير لكلمته ليته مافسرها وخلاني افهم انه

تغير ولا افهم اللي قاله .. ياربي اشلون بواجهه الحين مالي الا اقعد بالحمام الين يروح ...
فيصل من وراء الباب : حبيبتي مطوله داخل الفطور برد (كمل وهو يبتسم بخبث) لو كنت ادري انه اخرتها بيبرد كان

استغليت الوضع من شوي
كانت ليان تتمنى لو معها قنبله وتفجر فيه (حسبي الله على عدوك يافيصلوه الحين صدق مالي وجه اطلع .. الحين هو كل

الرجال بايعين الحياء بريال والا بس هو )
فيصل كان عارف باللي صاير فيها جوا ولو مو طلال قايله ان فيه رجال بيزرونه بعد شوي والا كان كمل عليها
تكلم بشوية جديه : ليان اطلعي خلينا نفطر مامعي وقت الا اذا كان يرضيك انزل للرجال وانا ماافطرت
حاولت تتمالك نفسها الى متى بتحبس نفسها بللت ايديها بماء بارد ومررته على وجهها تحاول تخفف من احمراره وحرارته ..

اخذت نفس عميق اكثر من مره وطلعت وهي معاهده نفسها لو رجع يقول نفس كلامه من شوي انها بتقتله بدون ماتتردد ثانيه وحده
اول ماشافها طالعه كسرت خاطره بوجها الاحمر راح وجلس يفطر مايبي يزيد عليها
فيصل : جدي صاحي او لا
ليان وهي تحاول تبين انها طبيعيه : لما نزلت كان نايم بس دارين تقول انها كان صاحي من بدري
فيصل وهو يمد لها ظرفين : اعطي الظرف اللي عليه اسم دارين لها والظرف الثاني وزعي اللي فيه بالتساوي بين الخدم
ليان بستغراب : وليه ماتعطيهم رواتبهم بنفسك؟
فيصل : رواتبهم تنزل شهريآ بحساب كل واحد فيهم
ليان واستغرابها يزيد : اجل ليه هالفلوس دامها مو رواتبهم
فيصل وهو يقوم بعد ماخلص الفطور : اثر فيني دموعهم وخوفهم علي امس ماادري اعتبريها كمكافاءه لهم او هديه
ناظرت فيه ليان بحب بس اللي استغربت منه انه كان منحرج (الكل يتوقع ان فيصل قاسي وصارم ومايرحم وهو كان حريص

يترك هذا الانطباع عنه وينحرج ويخاف انهم يكتشفون الجانب الثاني من شخصيته حنانه ورحمته وطيبة قلبه .. كانت تدعي

ربها انه يديم السعاده بينهم ولا يحرمها منه وتفكر بحبها لفيصل اللي كل يوم يزيد ويكبر )
رجع بعد ماغسل يديه ولبس شماغه وتعطر
فيصل وهو يمد يده لها : يله ياقلبي خلينا ننزل تحت
ليان تدور اي صرفه : انزل انت انا بشيل الاكل
مارد عليه فيصل رفع السماعه وطلب من دارين ترسل الخادمه تشيل الاكل من الجناح .. ورجع مد يده لها .. استسلمت

وحطت يدها بيده بخجل ونزلت معه تحت
اول مانزلو شافو جدهم جالس على كرسيه المتحرك بالصاله ويقراء جريده قربو منه وكل واحد منهم باس راسه .. جلس

فيصل على الكنبه وسحب ليان وجلسها بجنبه
ابو عبدالعزيز : اشلونك اليوم عساك طيب
فيصل : الحمدلله يالغالي مافيني غير العافيه
ليان بدون تفكير : لا جدي لاتصدقه كذاب صدره كله كدمات .. (ماحست على غلطتها الا لما شافت نظرة جدها الغريبه

وبتسامة فيصل الخبيثه وهو ينقل نظره مابينها ومابين جده) احمر وجهها والدموع بدت تلمع بعيونها من الاحراج حاولت تقوم

بس فيصل مسكها وثبتها مكانها
ابو عبدالعزيز : دام حالتك كذا ليه ومنك تطلع من المستشفى
فيصل : الله يهديك ياجدي لاتكبر السالفه الكدمات عاديه بسبب الضربه اللي جتني على صدري حتى انا ماشفتها غير اليوم وانا

اخذ شور
ابو عبدالعزيز : منت بزر وتعرف مصلحتك اذا حسيت انك تعبان روح للمستشفى
فيصل : ان شاء الله يالغالي لاتشيل هم
ابوعبدالعزيز : ترى كلمت امين وقلتله يجهز المزرعه علشان عزيمة بكره وعزمت عمامك وامك نوره وطلال وامه اعزم انت

وليد واللي تبي
فيصل بدهشه : وش مناسبة هالعزيمه وانت بهالحاله؟
ابو عبدالعزيز بحده : وش فيها حالتي مافيني غير العافيه والعزيمه بمناسبة قومتك بالسلامه والا ناوي تعارضني
فيصل : لا اعارضك ولا شي يالغالي بس مااشوف لها داعي
ابو عبدالعزيز ينهي الموضوع : انا اللي اقرر لها داعي او لا .. وبعدين منهم الرجال اللي يقول طلال انهم بيجون يزرونك
فيصل : جاي فهد والظاهر ابوه بيجي بعد
ابو عبدالعزيز : منهو فهد
فيصل : الشاب اللي صدمني
ابو عبدالعزيز : فيهم الخير اسبقني استقبلهم على ماابدل ملابسي واجي
فيصل : اللي يريحك يالغالي .. قام فيصل بيساعد جده بس هو رفض وقاله يسبقه واخذته الخادمه لجناحه علشان يساعده

ممرضه بالبس
فيصل التفت لليان بعد ماراح جده : اجل انا كذاب هاا
ليان باحراج : من قاله ؟
فيصل : الحلوه اللي قدامي هي اللي قالته
ليان بتصرف الموضوع : فيصل حبيبي قوم لا تتاخر على ضيوفك
فيصل بــ وله : آآآآآهـ ياقلبي عيديها ياعمري ماسمعت زين
ليان بستغراب لانها مانتبهت انها قالت حبيبي : اقول قوم لا تتاخر على ضيوفك
فيصل بقهر : لا الكلمتين اللي قبلها وخصوصآ الثانيه حبيبي
ليان باحراج لما تذكرت كلمتها : الظاهر الصدمه اثرت على عقلك متى قلتها ؟
ثبت يديها بيد وحده والثانيه مسك فيها فكها بخفه : يعني مصره اني اكذب وانك ماقلتي فيصل حبيبي
عضت على شفايفها وحركة راسها بمعني ايه .. اغرته بعناده ومنظرها الطفولي وهي عاضه على شفايفها سرق منهم بوسه

سريعه وقام
ليان كانت مصدومه من حركته هي الى الان تموت من الخجل اذا باسها على خدها اجل شلون هذي صارت تتلفت حولها بأحراج

ليكون احد شافهم .. انتبه فيصل على شكلها وضحك بعذوبه : مو لو انك معترفه بالصدق كان فكيتي نفسك من العقاب
وراح وتركها ترتجف مثل سنبله في مهب الريح

/
\
/
\
في بيت العمه نوره ام ماجد

ندى (وهي تسحب ونه من اعماق صدرها) : آآآآآهــ ياونتي ونت العانس
ام ماجد وهي مرتاعه من هالونه : ليه والعانس لها ونه مختلفه
ندى بقهر : يمه خلي الونه عنك وزوجيني اكسبي فيني اجر ..
ام ماجد : يالله صباح خير وش عندك على العرس من هالصبح
ندى : ايه مايحس بالنار الا واطيها .. انا قررت ارفع قضيتي لديوان المظالم وجمعية حقوق الانسان وللكونجرس وللبيت

الابيض بعد
ام ماجد : هذا اللي ناقص علشان تجيني كندره رايس تقول وراى مازوجتي بنتك وعقبه بيومين يجيني بوش
ندى : الله واصير مشهوره عاد تعرفين هالاجانب على اتفه الامور يسوون مظاهره ويصيرون يمشون بالشوارع ويرفعون

لافتات ويهتفون زوجو ندى لا للظلم زوجو ندى .. ويتدخل الملك علشان يهدي الناس ويمكن اتزوج من الاسره الحاكمه بعد

ماتدرين
ام ماجد وهي حاطه يدها على راسها : ياكبرها عند ربي كل هذا بيصير علشانك ماتزوجتي
ندى بثقه: اييييييييييييييييييييييييييييييييييه
ام ماجد : وجعيييييييييييه الا بيقولون لو فيها خير ماعافها الطير
ندى : يعني لازم كل مره تكسرين مجاديفي ... اقوم العب سله ابرك من هالتحطيم
ام ماجد برررعب : لاااااااااا راكان بيجي الحين ناويه على مصيبه جديده
ندى اول ماستوعبت كلمة امها انطلقت صاروخ لغرفتها بدون ماتعلق بشي دخلت غرفتها وطلعت لها احلى لبس لبست وحطت ميك

آب وفكت شعرها وسرحته وتعطرت .. بعد ماتطمنت من شكلها دورت لها اكتاب بس ماحصلت .. راحت لغرفة ماجد

واخذت كتاب عن الشعر في العصر الجاهلي ونزلت تحت
ام ماجد فتحت فمها من شكل ندى بس ماعلقت تبي تشوف وش ناويه عليه هالمهبوله
دخلت ندى المطبخ واخذت كاس عصير وطلعت للحديقه قطفت ورده وثبتتها بشعرها بعد معاناه وجلست على الطاوله وفتحت

الكتاب
ام ماجد بستغراب : يمي وش تحسين فيه؟
ندى : ههههههههههههههههههههههه مااحس بشي بس اقول يمكن يشوفني قلت اتكشخ
ام ماجد تجاريها : طيب الكشخه وفهمناه بس ليه العصير والكتاب؟
ندى : لزوم البرستيج علشان يظن اني عاقله ومثقفه
ام ماجد : ياكبر شرهتك ياللي ماتستحين ومخططه بعد انه يشوفك
ندى بخوف : لا بس اقول يمكن ربي يكتب اني اشوفه
انقذ صوت الجرس ندى من امها اللي راحت علشان تستقبل راكان
/
\
/
\
مجلس الرجال في بيت فيصل

بعد ماانتهى التعارف والسلام
ابو فهد : الحمدلله على سلامتك وانا عمك وابشر بالعوض
فيصل : العوض براسك ياعم مابينا هالكلام
ابو عبدالعزيز:عوضنا بسلامة ولدنا وفهد رجال والنعم فيه ماقصر والحادث ربي كاتبه لاهو غلطته ولا متعمد فيه
ابو فهد : ماعليك زووود يابو عبدالعزيز وهذا الساعه المباركه اللي جمعتني فيك
ابو عبدالعزيز : الله يبارك بعمرك .. الا ماقلت لي يابو فهد ماتدري عن محمد وش اخباره
(ابو عبدالعزيز جمعته بابو فهد مصالحه تجاره قبل كم سنه بس كانت علاقتهم ماتتجاوز الاحترام المتبادل والمصالح المشتركه)
ابو فهد : والله من خلص المشروع ونتقل بعدها لجده واخباره انقطعت مدري عنه ..
ابو عبدالعزيز : الله يوفقه ويسهل دربه .. المهم يابو فهد حياك الله انت وفهد والاهل للعزيمه بكره بسلامة فيصل
ابو فهد : عساه دوم سالم بس اعذرني ياخوي تعرف الشغل والظروف ماتسمح
ابو عبدالعزيز : الشغل ملحوق عليه والعزيمه بتحضرها ان شاء الله
(بعد محاولات اقتنع ابو فهد بالعزيمه .. وعطى فيصل فهد وصف المزرعه ... وبعدها ودعو بعض على امل اللقاء

بكره ان شاء الله)
ابو فهد زوجته متوفيه من سنتين وعنده فهد ونجلاء
فهد متزوج من بسمه وعنده ولد اسمه منصور وعمره 3 سنوات
ونجلاء عمرها 20 سنه وماتزوجت الى الان وتدرس ثاني سنه جامعه تملك قدر لايستهان به من الجمال رشيقه كانت قبل وفاة

امها شخصيه مرحه جدآ والدنيا عندها ضحك واستهبال بس تغيرت بعدها صارت حزينه وهاديه جدآ برغم محاولات بسمه

المستميته انها ترجعها نجلاء الاولى
/
\
/
\
في بيت العمه نوره
ام ماجد بعد ماودعت راكان وراحت لندى في الحديقه: والله لو انه اختبار ماشوفك ماسكه الكتاب
ندى وهي ترمي الكتاب على الطاوله : قسمن قسمات راحن عيوني وانا احاول اركز هاا بشري عسى طلع تعبي بنتيجه
ام ماجد :ايه الحمدلله جاء وراح بدون مايشوفك ولا يسمع صوتك
ندى بقهر وهي شوي وتصيح :لاااااااااااا لما اكون كاشخه مايشوفني ولما اكون مبهذله يشوفني ياربي وش هالحظ
ام ماجد : مثل حظك بالعرس
ندى باحباط وقهر : الله يبشرك بالخير انتي مانتي مرتاحه الين تذبحيني
ام ماجد : اقول لايكثر وجهزي نفسك ترى بنروح للمزرعه من الصباح وخذي معك ملابس تكفيك اربع ايام
ندى : واااااااااااااااااو فله بنجلس بالمزرعه اربع ايام
ام ماجد : لا الله يخلف على امك بنجلس يوم وثلاث ايام بنجلسها في بيت فيصل
ندى بستغراب : وش الطاري وليه نجلس في بيت فيصل؟
ام ماجد وهي تعطيها ظهرها وتمشي : ماهو بشغلك ومن غير ليه
/
\
/
\
في بيت ابو راكان

ابو راكان : والله ياولدي انا اشوف انك تاخذها كذا بدون حفلة زواج مهي زينه لا بحقي ولا بحق البنت
طلال وهو يطلع شيك من جيبه : ياعمي انا مامنعني غير الظروف اللي نمر فيها وهذا شيك بقيمة تكاليف الزواج كلها خلها

تستثمره ابرك لها من الطقطقه والازعاج اللي انا اشوف مالها داعي
ابو راكان من شاف المبلغ اللي مكتوب بالشيك نسى سالفة العرس كلها واحلى مافي الموضوع ان الشيك بسمه هو مو بسم لين :

السالفه وانا عمك ماهي سالفة تكاليف بس شينه قدام الناس
طلال : ياعمي مثل ماتعرف انا الى الان ماستقريت وعندي سفره بعد اقل من اسبوع لـ لندن فقلت مافيه شي اذا اخذتها منها

شهر عسل ومنها اخلص اموري المتعلقه بالشغل والناس ماهي بقايله شي بالحاله هذي من غير اني اتفقت مع خالي ابو عبدالعزيز

ان الحفله اللي بكره تكون بمناسبة سلامة فيصل وبمناسبة زواجنا
ابو راكان : والله دام السالفه كذا انا ماعندي مانع بس مدري عن البنت اكيد بترفض وتقول مابعد تجهزت
راكان : هي رافضتني فاكيد بترفض هالفكره لكن انت شوف ردها وبعدها يصير خير (تعمد طلال يقول هالكلام علشان يكسب

ابو راكان لصفه ويجبر لين)
ابو راكان باحراج : وين بتحصل احسن منك توكل على الله وانا عمك ومالك الا اللي يرضيك
طلع طلال من بيت عمه بعد مااتفق معه على كل شي ركب سيارته واتصل على لين
شافت لين الرقم بس طنشت لانه رقم غريب ومالها خلق ترد كل تفكيرها بالسبب اللي جاي علشانه طلال
سمعت صوت مسج وفتحت الرساله وستغربت لان مكتوب فيها لين ردي ضروري (واضح ان المتصل يعرفني بس الرقم

غريب )
ردت بعد مارجع يتصل ثاني مره : الووو
طلال : اشين الوو سمعتها بحياتي
اخر شي كانت تتوقعه ان المتصل يكون طلال اولآ لانه مايعرف رقمها وثانيآ لانه موجود عند ابوها تحت
لين بعصبيه : خيرررر ليه داق وبعدين من وين جبت رقمي
طلال بحده : ليكون على بالك بجاوب على اسئلتك
لين : وش المانع انك ماتجاوب
طلال بحتقار : لان مو من حقك تسألين... لانك ولا شي بحياتي ... لانك نكره .. تكفيك هالاسباب والا

ازيدك؟
لين بعصبيه وقهر : اسمع ياسافل يامنحط ياحقيــ...
طلال يقاطعها بصراخ : اسمعي يازباله تجمعين اغراضك وتودعين بيت اهلك الليله اخر ليله لك فيه فاهمه
لين بنفس الصراخ : لااااااااااااا مو فاهمه واذا صرت ابوي ذيك اللحظه تعال عطني اوامر
طلال بسخريه : نسيت اقولك اني شريت موافقة ابوك بمبلغ وقدره مع ان الريال خساره فيك
صدمها الكلام اللي سمعته نزلت دموعها تحرق خدها دموع قهر وظلم كان اسلم حل انها تقفل في وجهه التلفون لانها لو تكلمت

بيحس بضعفها وبكاها وهالشي مستحيل تسمح فيه لو على موتها
اما طلال عرف ان تسكيرتها محاوله منها انها تحافظ على قوتها ندم انه قالها هالكلام لكن هي تقهره وتستفزه كان يتمنى ان قوتها

هذي على حق مو على باطل لين جمعت كل الصفات اللي كان يتمناها بزوجته وشريكة حياته لكن للاسف تمتلك قلب اسود

وانسانه قذره اللي فكرة تأذي اختها تؤامها مو صعب عليها تأذي اي احد
/
\
/
\
في غرفة منال فريق الشر مجتمع ومعهم الشيطان يزين لهم اعمالهم

منال بعصبيه : الى متى بتقولون لي اهدي وصبري خلاص مليت مافيني صبر
لمى : وش نسوي يعني نروح نقتلها لك ونزوجك منه بالقوه
منال بحقد : عساها تموت وفتك منها
سحر : منال اهدي وسمعي كلامي صدقيني عصبيتك هذي ماراح تفيدك
منال بصراخ : صدقتك كثير وماشفت فايده انا بتصل على سعود وانفذ اللي براسي
سحر بعصبيه : اسمعيني ياغبيه البزر ماراح يصدق هالحركه امس البنت منهاره ومغمى عليها من خوفها عليه واليوم تخونه

منو الغبي اللي بيصدق
منال بقهر : طيب وش اسوي وربي خلاص حاسه اني بنجن من كثر التفكير
سحر : اسمعيني ياعمري اول خطوه سويتيها انك خليتي فيصل يعرف انك غير عن اهلك وهالشي من صالحك وهو اللي لازم

نركز عليه الحين بكره بالمزرعه اظهري الحب لجدك حتى لو قابلك بالصدود وبيني انك البنت العاقله والمحترمه
لمى بسخريه : هههههههههههههههههههههه وين عاقله ومحترمه والملابس اللي مجهزتها علشان يشوفها فيصل عليها كلها من

فوق الركبه وطالع
منال بقهر : ليه وانا غبيه علشان يعرف اني طالعه استعرض قدامها ان بخليه يشوفني بالصدفه كانه غصب عني مو بيدي
سحر : مالغبي غيرك الرجل مهما كان حتى لو كان داشر ولعاب مايحب غير البنت المحافظه والدينه وحتى لو كنتي بتطلعين

قدامه بالصدفه لازم تكون ملابسك محترمه ومحتشمه
لمى : استغرب انك عارفه هالكلام ولاتطبقينه؟
سحر بحقد : لميوه اللي بيته من زجاج لايحذف الناس بالطوب ولاتخليني احطك براسي والله لا اخليكي تتمنين الموت على

الحياه اللي بتعيشينها
لمى وهي تحاول تخفي خوفها : اشوفك صرتي تهددين ترى مو بس انتي اللي ماسكه على شي حتى انا ماسكه عليك اشياء
سحر : حبيبتي بفارق خطير اللي هو انا مايهمني احد بس انتي فيه اللي بيقتلك لو عرفو شي واحد من بلاويك
منال وهي تصفق بيديها : برافوووو اشوف قلبتو على بعض هذا بدال مانتحد بوجه العقربه لين
لمى : صارت عقربه وهي الضحيه وربي كاسره خاطري هالبنت
منال بصراخ وعصبيه : لميووووووووووووه وبعدين معك
لمى بخوف واستسلام : خلاص سكت
/
\
/
\
الساعه 10 في جناح فيصل وليان

فيصل وهو يتمدد على السرير بعد مااخذ شور : عمري جهزتي الشنط علشان بكره
ليان : ايه انا طلعت الملابس اللي بنحتاجها ودارين رتبتها بالشنط
فيصل : طيب ياقلبي مو ناويه تغيرين هالبجامه اللي حفظتها عن ظهر قلب وتجين علشان انام ورانا مشوار من الفجر
(ليان كل ليله تلبس نفس البجامه حقت لين لانها استر شي وماعندها الجراءه انها تلبس اي شي من الشنطه الملغومه اللي اهدتها

لها لين)
بدون ماترد عليه لانها محرجه وماتدري وش تقول مشت بهدوء ونامت على حافة السرير كالعاده
فيصل : ليان مو كل ليله بكرر السالفه المفروض تعرفين ان مالك نومه الا على صدري
ليان ..........
فيصل : يعني كل مره لازم تجين بالقوه (مسكها مع يدها علشان يقربها منه)
ليان بخوف : لا فيصل انت ماتشوف صدرك شلون
فيصل وهو يحط راسها على صدره غصب عنها : بالعكس بيطيب(وبخبث) ولو بتبوسين الكدمات اضمن لك انها بتختفي
ليان :(لاتعليق)<<<خخخخخخخ مالومها
فيصل بجديه : ليان ممكن اسئلك سؤال
ليان : تفضل
فيصل : كيف علاقتك بلين؟
ليان بحب وبصدق : لين اختي وتؤامي وحبيبتي وصديقتي
فيصل : وهي تبادلك نفس الشي
ليان بحزن : يمكن اكثر تعرف يافيصل احيانآ بلحظات ضعف اقول ياربي انا وش سويت علشان امي وابوي يعاملوني كذا والله

مو مدح بنفسي بس طول عمري حريصه اني مااغضب ربي واكون البنت الباره لهم مااذكر اني اذيت انسان او غلطت بحق احد

ليه يصير معاي كذا بس لما اتذكر حب جدي لي وحب لين وخوفها علي وراكان وطيبة قلبه وعمتى نوره اللي تحبني كثر عيالها

اعرف ان ربي عوضني فيهم عن حب امي وابوي وقسوتهم علي صحيح حرمني من اشياء بس عوضني بغيرها
كان فيصل يحس انه تقول هالكلام عن اقتناع بس دموعها الحاره اللي نزلت على صدره اكبر دليل ان كل اللي قالته ماعوضها عن

حب امها وابوها
فيصل : ذكرتي حبهم كلهم لك بس نسيتي تذكرين حبي .. ليان الى الان عندك شك بحبي لك ؟
ليان بخجل : لا
فيصل وهو يضمها على صدره : عمري وربي احبك ومااكذب عليك لو قلت اني حبيتك من يوم الملكه واللي صار غصب عني

انسي ياعمري وخلينا نعيش حياه كلها حب لاني مااقدر اعيش بدون حبك
رفعت راسها عن صدره وطبعت بوسه خجوله على خده كانت تحاول توصل له بالبوسه اللي عجزت توصله له بلسانها
فيصل بــ وله : آآآآآآآآآآهــ ياقلبي
ليان وهي تتصنع الجديه علشان تخفي خجلها : ترى ورانا مشوار من الفجر وانت اسهرتنا خلنا انام
فيصل وهو يضحك بعذوبه : هههههههههههههههههههه حاضر عمتي بس حطي براسك ان هذي الليله هي اخر صبري
الحل الاسلم كان عند ليان انها تتصنع النوم علشان تعفي نفسها من الاحراج
/
\
/
\
في الصباح كان اول الواصلين للمزرعه فيصل وابو عبدالعزيز وليان ودارين وعلى اساس طلال بيلحقهم بعد ساعه هو وامه

والسياره الثانيه اللي فيها السايق والخدم والممرض
نزلت ليان من السياره مبهوره باللي تشوفه بس الوقت ماكان يسمح لازم تطمن على دخول جدها لغرفته وانه يرتاح بعد مشوار

هالساعتين بالسياره
دخلت هي وفيصل اللي شايل جده للفله الكبيره اللي على شكل قصر تراثي ومن الداخل كانت مؤاثثه بطريقه روعه تجمع بين

التراث والحداثه .. حط فيصل جده في سريره وعطته ليان ادويته وطلعو وتركوه ينام
فيصل : اعجبتك المزرعه
ليان بصدق : روعه خيال ماتخيلت انها كذا
فيصل بمزح : ينصابه شلون تقولين روعه وانتي مابعد شفتيها
ليان : اللي شفته كافي اني احكم عليها
فيصل وهو يحاوط كتفها بيده : لا مو كافي وتعالي افرجك عليها قبل لايوصل احد
ليان بفرح :لحظه البس عبايتي
فيصل : وليه تلبسينها العمال في سكنهم وانا عاطيهم اوامر مايطلعون منه الين اقولهم
طلعو من الفيلا واخذها فيصل لسياره مكشوفه صغيره مخصصه للتجول في المزرعه
ليان : لا فيصل خلنا نمشي احلى
فيصل : عمري المزرعه كبيره حيل وبنتعب من المشي ولاتنسين انه مابعد افطرنا (وكمل وهو يركبها العربه) اوعدك

المره الجايه بتكون مشي
كانت الزرعه خيال بمسطحاتها الخضراء والبحيره الكبيره حيل والجسر الخشبي اللي يمر فوقها وفي منتصف الجسر منطقه

متسعه على شكل دائره فيها طاوله وكراسي هذا من غير اسطبل الخيل والمضمار والاشجار المنتشره بكل مكان والشلال

والممرات المائيه اللي يكون فيها الحصى جسر للعبور ومسبحين كبار حيل واحد مغطى وواحد مكشوف وحديقة الورد وكم محميه
ليان بذهول : لو احد فرجني صورها كان كذبت انها بالسعوديه
فيصل : ليه ياقلبي الفلوس تسوي كل شي الا انها ماتعطيك السعاده والا الصحه واي واحد يقدر يسوي افضل من كذا بكثير

وبالربع الخالي بعد لو امتلك الفلوس
ليان : معك حق ياعمري
فيصل : ياويل قلبك يافيصل ليتني متفلسف من زمان علشان اسمع كلمة ياعمري
ليان باحراج : شكل الجوع اثر عليك وصار عندك تهيوات
فيصل بخبث : شكلك مشتاقه لعقاب امس
ليان بخوف وهي حاطه يدها على شفايفها : فيصل خلك عاقل وخلنا نروح نفطر
فيصل : هههههههههههههههههههه بس لاتنسين اني قلت اخر صبري كان البارح لكن ماعليه بمدد صبري الين الليل
ليان حمرة خدودها حيل والتزمت الصمت <<< بعذرك والله ماالومك هع
افطرو ودخلو جناحهم اللي كان كبير حيل ومعزول عن البقيه
فيصل : يله ياعمري تعالي انام لنا ساعه
ليان : لا انا باخذ شور والبس وانتظرهم
فيصل : نامي الحين وانا صحيتي خذي شور والبسي لاحقه لان طلال بيتاخر بيمر على الفندق يحجز وامي وندي اللي بيجيبهم

راكان على الساعه عشر والباقين مااتوقع يجون قبل الساعه 11 او 12
ليان وهي تتمدد على السرير : وطلال ليه يحجز بالفندق فيه شي مضايقه من الجلسه عندنا
فيصل : لا يالغلا بس لانه اليوم قرر ياخذ زوجته وبما ان بيته مابعد جهز بيحجر بالفندق ويجلس كم يوم قبل لايسافر
ليان بدهشه : طلال تزوج؟؟
فيصل : ليه ياعمري مادريتي انه تزوج لين
ليان وهي تفز جالسه : شنوووووووو
فيصل وهو يجلس : طلال تزوج لين شنو اللي مو مفهوم ياقلبي
ليان بصدمه : اشلون تزوج ومتى وكيف وانا اختها اخر من يعلم
فيصل يحاول يهديها : ياقلبي الملكه صارت بسكات حتى انا مادريت عنها الا بعد ماصارت وبعدها على طول صار الحادث فما

كان فيه مجال انك تعرفين والحفله اللي اليوم بمناسبة زواجهم وسلامتي لان طلال مستعجل يبي يسافر يخلص اموره المتعلقه

بلندن
ليان ودموعها على خدها : وهي موافقه والا ابوي اجبرها انا متاكده ان كل شي صار بالغصب مستحيل لين توافق تتزوج

بالسرعه هذي (وبكاها يزيد ) ليه يافيصل ابوي يحرمنا نفرح بزواجنا مثل كل البنات طيب ماعليه انا ظروف جدي هي اللي

احكمت بس لين ليه يحرمها انها تعيش فرحة وحلم كل بنت
فيصل وهو ياخذها بحضنه : قلبي دايم انتي تقولين ان لين شخصيتها قويه وتفرض كلمتها اكيد محد اجبرها ووافقت برضاها

تقدير منها لظروف طلال وبخصوصك انا ادري انك انحرمت من حقك كااي بنت بزواج وشهر عسل و..
رفعت ليان يدها وحطت اصابعها على شفايف فيصل تمنعه انه يكمل : لاتكمل فيصل حياتي معاك وهالسعاده اللي انا عايشه فيها

هي كل اللي احلم فيه واذا بتمنى شي هو ان هالسعاده تدوم ولا انحرم منها ولا منك
فيصل وهو يبوس اصابعها : ولا يحرمني منك وان شاء الله تدوم لــ اخر العمر (كمل بخبث) وبعدين نامي ولاتختبرين

صبري
/
\
/
\
في بيت العمه ام ماجد

ام ماجد : والله لو انه يوم زواجك كان يمديك خلصتي
ندى وهي تحط المسات الاخيره من الميك آب : خلاص هانت كلها دقيقه
ام ماجد : انا نازله راكان صار له ساعه وهو ينتظر عمرك ماجيتي وحوسي بمكياجك الين بكره وخلي الجنون تمقل فيه
ندى بخوف ورتباك : لا يمه تكفين خلاص خلصت اسنديني ونزليني معك احس اعضامي ماتشيلني وركبي قامت تصافق
ام ماجد بخوف : بسم الله عليك يمي من الجن امزح وش فيك
ندى : الجنون تخاف مني البلاء من اللي بركب معه
ام ماجد : ليه جني ومنك تخافين منه اخلصي علي لا والله اخليك
نزلت ندى مع امها تحت وقبل لايطلعون من باب البيت مسكت يد امها
ندى : يمه وش اقوله
ام ماجد : قوليله قصة حياتك واهم شي لاتنسين معاناتك مع العنوسه
ندى : طيب اسئله اذا باقي معزم على خطبتي والا هون
ام ماجد : لا ابشرك هون ماله داعي تحرجين عمرك (وبعصبيه ) اخلصي علي سلمي وعقبها كلي تبن الين نوصل حتى

نفس لاتنفسين
ركبت ام ماجد قدام عند راكان وركبت ندى وراء وهي تنتفض من راسها الى اخمس قدميها
ندى برتباك : السنام عليكم ... (شوي وستوعبت هي وش قالت لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. ياربي مايكون

سمعني ياربي دخيلك مايكون سمعها ) لكن رد راكان كان محطم لكل توسولاتها ودعاها
راكان وهو يالله ماسك ضحكته : عليكِ السنام
ام ماجد تحاول تصرف الموضوع : كح كح كح
راكان وهو كاشفها : صحه عمتي تبين ماء والا مايحتاج
ام ماجد : لا مايحتاج بس يالله امش لا نتأخر
كملو طريقهم وندى مايعلم بحالتها غير رب العالمين انواع الدموع والمناشق بصمت ومابقت دعوه مادعتها على حضها المقرود
/
\
/
\
لمى : منال اهدي لا احد يسمعك
منال بحقد وعصبيه : قوليلي اشلون اهدي وكل هالعز اللي انا اشوفه ملك لها وتتهنى فيه بروحها
ندى من وراها : هذا وانتي ماشفتي فلته اللي في ألمانيا ولا بيته اللي في ضواحي لندن ولا شقته اللي في باريس ولا انسى فلته

اللي في ابحر (وبتهديد وعصبيه ) قولي ماشاء الله يالحسود لاتصكين اخوي بعين
منال تحاول تخفي ارتباكها : هي هي عسى ماشر يالهبله من جاب طاري اخوك
ندى وهي تمسكها مع ملابسها : مالهبله غيرك وليكون على بالك مااعرف سوالفك وريحتك اللي فايحه بالجامعه لا اصحي

ياماما انا ندى مو خالي ولا خوانك اللي يغافل لهم الله (وبعصبيه اكثر ) والحين قولي مشاء الله لا اعطيك بوكس اطير فيه

نص وجهك
لمى : مشاء الله والله يزيده من خيره وترى ماكنا نتكلم عنه وبعدين عيب ياندى هالكلام
ندى وهي تنفض يدها عن ملابس منال بحركة احتقار : العيب هو اللي تسوونه يابنت خالي
منال : احترمي نفسك واذا سكت لك هالمره مو معناها بسكت لك كل مره
ندى بستهزاء : يمه خوفتيني حبيبتي اللي بيته من زجاج لا يحذف الناس بالطوب (وبجديه ) نصيحه لوجه الله ترى حياة

البنت بسمعتها وشرفها واذا ضاعو ضاعت معها حياتي وصارت مجرد حشره كلن يبي تخلص منها
خلصت كلامها وعطتهم ظهرها ومشت

بعد صلاة العصر

فيصل : اشتقت لك
ليان باحراج : متصل علشان تقول هالكلمه
فيصل : وش هي هالكلمه؟؟
ليان باحراج لانها ماتقدر تقول الكلمه وخصوصآ ان البنات يراقبونها : اللي قلتها ولاتستهبل المهم وش بغيت
فيصل : كلمه ولو جبر خاطر .. ولو بوسه ماعندي مانع انتي كريمه وانا استاهل
ليان <<<< قلب وجهها طماط من كثر ماحمر
فيصل بضحكه تشلع القلب من حلاتها : ههههههههههههههههههههههههههههه خلاص امزح اطلعي لي انتي وامي وندى باخذكم

افرجكم على الخيول قبل لايجون الضيوف
قفلت منه وقالت الكلام اللي قاله لعمتها وندى وطلعو له
منال العبره خانقتها : الله ياخذ عمرها هذي وش بيفكني منها قال بيكرها على مين تلعبون اللي اشوفه انها ماهي عاطيته وجه

وهو مابقى كلمة غزل ماقالها لها
لمى : الله وكبر عليك ليه سامعه مكالمتهم منك تجزمين انه مغازلها
منال : لا ياغبيه بس وجهها اللي قلب احمر اكبر دليل مو ضروري اسمع علشان اعرف ... ويله قومي خليني اروح اعل

قلبي وانا اشوفه يغازلها
طلعت هي ولمى وطبعآ طقوها مشي .. اما فيصل اخذهم على السياره المكشوفه
تمنت منال انها ماتت قبل لاتفكر انها تجي وتشوفهم منظر فيصل وهو على الخيل ومجلس ليان قدامها وظهرها ملاصق لظهره فجر

بداخلها كل حقد وغيره وكراهيه عميا لليان

بعد ماخلصو من جولتهم على الخيل مع فيصل رجعو للفيلا وطلع فيصل وليان لجناحهم علشان ياخذون شور ويجهزون للحفله
استغلت ان فيصل دخل الحمام ياخذ شور وراحت علشان تتطمن على لين اللي من جت قالت انها تعبانه وفيها النوم وحبست نفسها

بالغرفه اللي اختارتها ليان لها
ليان وهي تدق على باب الغرفه : لين افتحي ياقلبي
قامت لين بسرعه ودخلت الحمام تغسل وجهها من آثار الدموع بعد ماخسرت معركتها مع طلال ومع ابوها خلاص كل شي ضاع

منها ماباقي لها الا شموخها وقوتها وكبريائها ومستحيل تفرط فيهم وتضعف او تبين ضعفها قدام احد حتى لو كانت اختها واغلى

عليها من روحها
لين بعد مافتحت الباب : هلا بقلبي .. كم الساعه؟
ليان : الساعه 5 ياعمري ماباقي شي على جيت الضيوف
لين بكذب : وليه ماصحيتوني من بدري
ليان : اهم شي راحتك وباقي معك وقت ... لين بغيت اتكلم معك في موضوع
لين بحذر : امر ياقلبي
ليان بحزن : انتي راضيه عن اللي صار؟
لين : وش اللي صار عن شنو تكلمين
ليان : عن زواج من طلال بالسرعه هذي
لين تستهبل : من كثر مانحبكم انتي وفيصل قلنا نقلدكم
ليان : لين انا اتكلم جد
لين بهدوء وقتناع عكس اللي بداخلها : شوفي ياقلبي صحيح انا احلم بليلة الزواج الاسطوريه مثل كل بنت بس دام ظروف

زوجي ماتسمع فانا اهم ماعلي هو راحته واللي يناسبه دامني مقتنعه بضروفها وهذي رغبتي ومحد اجبرني
ليان وهي تضمها بفرحه : الله يريحك قلبك ياعمري مثل ماريحتيني وصدقيني بحبه لك وبالسعاده اللي بتعيشينها معه بتعوضك

عن كل شي
لين وهي تبعد اختها عنها وتركز في عيونها : ليان انتي سعيده
ليان بصدق : فوق ماتتصوري سعيده حيل واحبه حيل حيل حيل
لين : حيلك حيلك كل هذا حب (وبجديه ) الله يسعدكم ياقلبي وعساه دوم .. ليان ابي اقولك شي ولاتسالين ليه قلت

هالكلام ترى ماله سبب بس جاء في بالي وعتبريه نصيحه لك
ليان : قولي ياعمري اسمعك
لين : لاتثقين بااي احد وكوني حريصه دايم ولو لا سمح الله تغير عليك فيصل بدون سبب لاتزعلين وتسكتين الا اعملي

المستحيل علشان تعرفين سبب هالتغير
ليان بخوف : لين ليه تقولين هالكلام خوفتيني
لين : عمري انا مااقول كذا علشان اخوفك انا قلت لك اعتبريها نصيحه لي ولك ولـ اي بنت لانك ماتدرين من اللي يتمنى لك

الخير ومن اللي يكون حاسدك على النعمه اللي انتي فيها ... ويله الحين اقلبي وجهك باخذ شور والبس وانتي سوى نفس

الشي وبعدها تعالي بصلح لك ميك آب وتسريحه لان عندي احساس انها هالليله بتكون غير بعد سلال الشموع والورد اللي شفتهم
ليان : على امرك عمتي بس اي شموع وورد تكلمين عنهم
لين وهي تدفها وتطلعها : والله النشبه يابنتي ماقلت شي امزح بس ياله اخلصي روحي اجهزي
/
\
/
\
وصلو الضيوف وكانت ليان ترحب فيهم وتستقبلهم افضل استقبال وكل من شافها ذكر الله عليها لانها كانت ايه بالجمال
اما منال كل محاولاتها انها تشوف فيصل وتمثل انها صدفه باءت بالفشل واللي موتها اكثر التحضيرات اللي شافتها تنعمل بجناح

ليان
كانت مهمة ندى ولين يشغلون ليان ومايخلونها تحس باللي يصير بجناحها
لكن المطفوقه ندى خطر تكشف كل شي من آآآآآهاتها وناتها اللي كل دقيقه لكن اللي كان مهدي الموضوع انها كانت مشغوله بانها

تقحم نجلاء اخت فهد بالجو معهم وهذا اللي صار ماخلص العشاء الا وهي كانها تعرفهم من فتره بس مازالت منطويه شوي على

عمرها
على الساعه 12 كان كل الضيوف راحو ماعدا ام ماجد واعمام فيصل وابو فهد واهله لان ابوعبدالعزيز حلف عليهم يقعدون الى بكره


السبب اللي خلا ندى وبسمه شريكتها بالهبال يطلقون زغرود تعبير عن فرحهن
كانت لين تتصنع البسمه معهم وهي من داخلها بركان يغلي وتتمنى الموت على انها تجتمع مع طلال في مكان واحد صحاها من

افكارها اتصال جوالها
لين : الوو
طلال :: يله اطلعي وشنطك اللي بسيارة ابوك خلاص اخذتهم يعني ماعليك الا تلبسين عبايتك (وبسخريه) عمتي وتجين
لين بصوت واطي : زين انك عارف قدرك وحط هالكلمه براسك وفكر مليون مره قبل لاتطاول على اعمامك واسيادك
طلال بسخريه : ههههههههههههههههههههههههههههه اطلعي حسابك بعدين يا ياعمتي
ودعتهم لين وطلعت وهي ماتدري وش بيكون مصيرها مع هالانسان بس اللي متاكده منه انه مو المصير اللي يرضيها

ندى بعد ماطلعت لين : ياصبر قلبك ياندى .. آآآآآهــ ياونتي ونت العانس
بسمه : اللي الخطاطيب عافوها
ندى : انا عافوني الخطاطيب ياللي ماتستحين
بسمه : وش اسويلك مالقيت قافيه ووزن تركب عليها غير هذي بس خلي عنك قصمن قصمات اني شاعره
ندى : ويالشاعره المخضرمه وراى ماشاركتي بشاعر المليون
بسمه : بغيت بس خفت ماينصفوني بالتصويت
ندى : يعني انتي ضامنه شعرك بس وقفت على التصويت
انسحبت ليان من بينهم وتركتهم يكملون مطاقتهم بعد مااتصل عليها فيصل
ليان : هلا
فيصل : هلا بروحي وقلبي
ليان باحراج : هلابك بغيت شي
فيصل : ابي وابي وابي ويكثر اللي ابيه والحين يالظالمه ارسلك فوق 50 رساله طول اليوم وانتي ولا عبرتيني
ليان : حرام عليك ارسلت لك مرتين
فيصل يتطنز : عسى بس ماتعبتي ياعمري
ليان : هههههههههههههههههههه (وبدلع) دخت شوي من التعب بس الحين اوكي
فيصل بــ وله : انا اللي بدوخ لحقي علي انا عند المدخل
راحت ليان لفيصل وطلعت معه للجناح بعد ماشافت له الطريق وانا ماقدامه احد .. دخلو جناحهم وهم غافلين عن عيون منال

اللي تراقبهم بكل حسد وحقد وكره وغيره
/
\
/
\
وقفت ليان مصدومه من اللي تشوفه كان الجناح خيال بالورد والشموع اللي منتشره بكل مكان والاضاءه الخيال وريحة الجناح

اللي تفوح باأروع الروائح من غير اوراق الورد اللي مرميه على السرير والارض .. تلون وجهها بكل ألوان الطيف وهي

تشوف قميص نوم منشور على السرير
شغل فيصل السي دي اللي كان مجهز على اغنية كاضم واخذها باحضانه وبين يديه وضمها على صدره

ضمني على صدرك وابعدني عن الناس

شوف الغزل والحب والنشوه والاحساس

والله ياعمري نسكر بدون الكاس

ضمني على صدرك بردان دفيني

وانته على كيفك موتني واحييني

من دون كل البشر تعجبني ياعيني

والله ياعمري نسكر بدون الكاس

ضمني على صدرك ضمني ضعف صبري

لاتنفس انفاسك واحرقها في صدري

كل نقطه في جسمي تملكها ياعمري

والله ياعمري نسكر بدون الكاس

(وقُطفت الزهره )



نهاية الجزء العاشر

وش اللي بيصير على لين وطلال ؟؟؟
منال مانجحت اليوم بخططها لكن هل بتواجه بكره نفس المصير او ان الحظ بيبتسم لها ؟؟؟
فيصل وليان .. طلال ولين .. من هو الشخص الثالث الذي سينضم لهم ويقع في شراك الحب ؟؟؟
غدآ سوف يغادر الجميع المزرعه ماعدا .....؟؟؟


اتمنى ان يحوز ولو على القليل من اعجابكم

دمتم بخير

لكم من الورد اجمله



ومن الود اجله

اختكم معزوفة حــــــــزن

 
 

 

عرض البوم صور جوودي1  
قديم 25-03-09, 10:47 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جوودي1 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اتمنى يعجبكم البرتات الي نزلتهاا

انتظروني في الاجزاء القادمه ..

 
 

 

عرض البوم صور جوودي1  
قديم 25-03-09, 10:25 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 94652
المشاركات: 805
الجنس أنثى
معدل التقييم: صمت الرحيل555 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صمت الرحيل555 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جوودي1 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارتات روووووووووعهه
الله يعطيك الف عافية
لاتتاخرين علينا
وهل الرواية كامله ام لا؟

 
 

 

عرض البوم صور صمت الرحيل555  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للجراح, ماعاد, أبوس, يازمن, راسك, رواية, فيني, قصص سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:21 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية