لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


تكفـــــــــى يا موت زرنــــــــي

قصتي او تجربتي الاوله في كتابه قصه ممزوجه بين الواقع والخيال فيها بعض من ارمنسيه والحزن ولالم والتعب والمعانه ..................... واكيد ولا بد انو فيها السعادة الهنا الي ينعم

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-09, 03:35 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 100090
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: #غلا روحي# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#غلا روحي# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي تكفـــــــــى يا موت زرنــــــــي

 

قصتي او تجربتي الاوله في كتابه قصه ممزوجه بين الواقع والخيال فيها
بعض من ارمنسيه والحزن ولالم والتعب والمعانه .....................
واكيد ولا بد انو فيها السعادة الهنا الي ينعم فيه ابطال القصه ..........



تكفـــــــــى يا موت زرنــــــــي
الشخصيات
ابو عبد العزيز
ابو عبد العزيز: رجل طيب وحنون وهو يحب البنات ببقوة وطبعن اكيد يحب اولادة لاكن البنات بشكل خاص لاكنه عنيد ومتمسك بي رئيه بشدة
ام عبد العزيز: ام مثل كل الامهات الطيبين والي يحبون الخير والسعادة لولادهم حتى على حسابهم
عبد العزيز: الاخ الكبير مخلص الجامعه في جامعه الملك فهد
للبترول والمعادن ويشتغل في البنك العربي وهو شاب حليوة
خالد: لسى في الجامعه يدرس نفس تخصص اخوة وهو عصبي
مررررررة وشاب وسيم
محمد: اصغر الاولاد بصف ثالث متوسط واخر العنقود
سكر معقود
جود: بسنه ثانيه دبلوم كمبيوتر وهي بنت حساسه في اوقات ومرحه
وما خذة الحياة ببساطه وفرفشه وظحك وحلوة وعيون الناس عليها

دانه: بثالث ثانوي وهي بنت طيوبه وحبوبه بس في اوقات الجد
جد وما تحب احد يدوس لها على طرف تقتله و تشرب من دمه
وحلوة
بيت ابو حمد
ابو حمد: اخ ابو عبد العزيز الكبير وعندة مؤسسه يشتغل فيها هو واولادة
وهو مثل اخو طيب بس يمشي وراء مرته
ام حمد: شويه شرانيه مثل ما يقلون حيه من تحت التبن وتحب تتفشخر
وهي الاحسن في كل شي
ريماس:بنت مغروووووووورة لابعد حد وتشوف الناس من فوق لفوق
وكنها هي من الطبقه المخمليه والناس من الطبقه الكادحه وتدرس بالمدرسه بثالث متوسط
رنا: الاخت الكبيرة فيها نوع ما من اختها وامها بس ع خفيف شويه تدرس ثاني ثانوي

واخوانهم الاولاد ما يفرقون عنهم بشي
حمد ومحمد


بيت ابو على
ابو علي: اخوهم الثالث ويشتغل مع اخو بالمؤسسه وعندة شغل ثاني
ام علي : محترومه وما فيه مثلها
علي: الكبير ويشتغل ومتزوجوعندة بنت اسمها جوري
ماهر: الاخ الثاني وبعمر جود يدرس دبلوم محاسبه
واختهم الوحيدة : رغد

بيت العمه صيته
صيته هي وعيال اخوها وحريم اخوها علاقتهم سطحيه لابعد شي
بس البنات علاقتهم ببعض حلوة
سحر :الكبيرة ومتزوجها وعندها والد وبنت عمار ومنار
وعد: بثالثه جامعه تخصص احياء وبنت طموحه وحلوة مت يعيبها شي
ريم : صديقه جود وداخلين بنفس التخصص ونفس الشخصيات
وشخصيات الثانيه بتتعرفون عليها من خلال احداث القصه
بدايه القصه

#يوم عيد الاظحى المبارك#
ام عبد العزيزدخلت جناح الي فيه غرف البنات دخلت غرفه جو د العنابيه
واثاثها بني غامق وفيها بعض الدباديب الاكسسورات الي ما تخله منها غرفه البنات: جوووود يالله اصحي الساعه تسعه يالله قومي
جودوعيونها مسكرة وايدها على جبينها : طيب طيب قايمه
وراحت ام عبد العزيز تجلس دانه وغرفتها اجدار جدار اسود وجدار اصفر وجدار مخطط بالوان
جلسو البنات وكل وحدة دخلت تا خد لها دوووووش يصحصحها
نزلت جود عند امها بعد ما خلصت دوش ونشفت شعرها
ادخلت المطبخ وجلست وسحبت لها كرسي وجلست
جود: يمه فين الاولاد وابوي
ام عبد العزيز: اطلعو وانتي لي جالسه ببجامتك قومي البسي وسوي شعرك عشان نروح بيت جدك بكري
جود وهي تحوس بفمها: يعني وادا رحنا متاخر من فيه هناك ولا شنو الجديد يعني هو هو كل سنه
ام عبد العزيز وشوي وتظربها: اقول قومي اسرعي تجهزي لا اروح عنك واخليك هنا واختك خلصت ولا بعد
جود وهي تاكل من الفطور الي جنبها ع طوله المطبخ البنيه: والله مدري
ام عبد العزيز: الله يصبرني عليكم انا بروح اجهز وانتي يالله خلصي وتجهزي
جود وهي مشغوله بالاكل: اوكي
ورحت ام عبد العزيز عنها وهي خلصت فطورها وراحت تفتح التلفزيون
وجلست ع الكنب الكبير البني وفيه خدديات بنيه مطرزة ببرتقالي وماشي مع الجدران السكريه
وحطته ع قناة تكست (ام بي سي اف ام)
ونطربت وسلطنت
دنه وهي بغرفتها : جووووووووود جوووووووووووود
جود: خير
دانه وماسك بيد السشوار واليد الثانيه شعرها: تعالي
جود متافئفه: افففففففف تعالي انتي انتي الي تبغيني
دانه معصبه: يا سخيفه تعالي بس شوي
جود وهي تصعد الدرج : جيت اصلن لو انا كان ما تعرفي وش تسوي
انا ام الذوق كله
دانه ومو عا جبها الكلام: اقول اقول اخلصي اخلصي قوليلي شعري كويس لو لا
جود: لا مظبوط بس حطي هذا اربطه من فوق يكون حلو
دانه: ايه خلاص طلعي برا يالله ابغى البس
جود: ممممممممممالت عليك انا الغلاطانه
الي جايتك
وراحت لغرفته ولبست بنطلون جنز سكني وقميص ابيض وجكت اسود
وبوت اسود
وسشورت شعهراها وسيحته وحطت كحله داخل عيونها وقلوس
وردي وشدو وردي
ونزلت تحت وشافت اختها وامها
اختها لابسه بنطلون جنز سكني رومادي
وبلوزة طويله بنفسجيها ومفتحوهه من الصدر وثلاث ارباع
وجزمه فلات ميك اب خفيف
جود: كـــــــل عام وانتو بخير
دانه وام عبد العزيز : وانتي بخير
ام عبد العزيز: روحي جهزي عباتك يالله عشان ما نتاخر
جود : يالله يالله
ام عبد العزيز وهي تناظر بنتها : جود عندي لك موظوع وبقولك ايه قدام اختك
جود وهي جالسه تلبس العبايه وتحط الغطه ع كتوفها وتجلس : قولي وش الموظوع
ام عبد العزيز وهي مبتسمه: جود والد عمك ماهر خطبك وابوك قالي اسئلك واشوف وش رايك
جود وفا تحها عيونها ع كبرهم شوي ويطلعون لبرا:طبعا لا
ام عبد العزيز :وليه لا
جود بتعصيب : لانه مثل اخوي ومستحيل اخد اخوي
ام عبد العزيز: بس هو مو اوخوك وبعدين انتي فكري ازوج مو ها السنه يعني عندك سنه تفكري وهو بيعيشك بحسن عيشه
جود وقفت : يمه قالت لك لالا حتى لو بعد مليون سنه ما حاخذة وانا قلت لك هو مثل اخوي
ام عبدالعزيز : انتي فكري وبعدين ردي
جود شوي وتنفجر : يمه ما ابغى افكر ولاشي قلت لك رائي لالا
دانه جالسه متفرجه وتشوف الحوار والجو المكهرب شويه ويدق التلفون ونروح ترفعه
دانه : الو
عبد العزيز : هلا يالله طانه قولي لامي انا برا
دانه: طيب
دانه : يمه يالله عبد العزيز برا
ام عبد العزيز: يالله
جود متنرفزة من ها الموظوع والبست غطوتها وبرقعها واخذت شنطتها بقوة وظربت فيها دانه
دانه: اخخخخ ووجعه انا وش دخلني تظربيني يا جعلك الكسر
جود وهي مكتمه: ما كنت اقصد اففف منك
وركبو السيارة
ووصلو بيت جدهم
وسلمو ع جدتهم وجدهم وعمتهم والبنات
جود : هلا ريمو وش رايك في كشختي اكيد خطيررررررة
ريم : يلعن تم الثقه الي انتي تعرفينه
جود: ياربي انتي ليه تغاري ليه
وعد: يييييييييييييييع اصلن انا لبسي احسن منكم انا لبسي من باقي
دانه: شحيح ومن جايبه من باقي
وعد: ههههههههه ما يخصك
جود: اقول بنات الساحرات بتوع الماركات ما جاو
ريم: لا بعد ما جو
جود: ياليت ما يجون ابد نفتك منهم ومن هذرتهم ماركه وماركه
دانه وهي تقلد بنات عمهاا: هدول بكرة بقلون لك انا رموشي ماركه قوتشي وانتي من سوق بوريالين
البنات :هههههههههههههههههههههههههههههههه
جود: كل شي عندهم جااااااااااااايز
ولهو بسوالف والتخطيط فين حيرحو باليل
زنظمت لهم رغد ودخلت في جو

سوالفهم
وتعرفون سوالف البنات
ريم : يييييييييييييع ايش ها القرف
جود: وش فيك
ريم : بنات ناظروووووووو
وعد : الله يا خذك فرضنو سمو
دانه: خلهم يسموع احسن
وجو البنات ريماس وسحر وسلمو عليهم بس بالايادي
وجلسو بزاويه بعباياتهم هي واختها
ويناظرو البنات من فوق لتحت وكانهم نكيرة
وخلص اليوم وهم كلهم ارهاق وتعب وكل واحد توجه لبيته
وحظن وسا دته
%اليوم الثاني%
ريم: افففففففففففففففففف يا سحر خذي والدك ذبحني اولادك شياطين
سحر : والله انتي الي تتحرشي فيهم ولا هم هادين
وعد: ايه بسم الله عليهم عيالك ملائكه على امهم
سحر: شب لا تطنزين على عيالي انتي وياها لا الله يبليك


نطت ريم بسرعه لجوالها الي كان يرن
ريم : هلا
جود: هلا بك زود
ريم : وش تسوين
جود: اكلمك يعني ايش هالؤال الغبي
ريم: والله ما الغبيه الا الي تكلم غبيه مثلك
جود: افففففففففففففف طفش
ريم:اوووووووووون ملل
جود: هههههههههه لا والله من جد طفش
ريم : يعني وش اسوي وانا بعد هم طفشانه
جود: اش رايك نطلع للواجه البحريه
لو نروح كورنيش الخبر
ريم : اوكي بس مين الي
جود قا طعتها: عبد العزيز او خالد يالله باي خليني اروح الحق على واحد فيهم
ريم : خبله
جود: مثلك ههههه يالله لا تعطليني
ريم : روحي روحي
وعد: وش فيها جود
ريم: تقول بتقول لاخوة يطلعنا
وعد: قلتي لامي
ريم : لا رايحه اقول لها واكيد بتوافق دام مع بيت خالي
وعد: اوكي اجل قوليلي ادا وافقه عشان اتوكشخ
ريم : مالت
بيت بو عبد العزيز
سكرت جود من ريم
جود: خالد طلبتك تكفى لا تردني
خالد وهو ماسك شنطته بئيدة رايح لنادي يلعب كورة:وش بغيتي اختصري
جود وهي تتمليح: اخوي بعد قلبي ممكن تا خذنا ع كورنيش الخبر او الوجه البحريه
خالد وهو سا ند نفسه ع الجدار : لا مقدر مشغول سلام
جود معصبه: غبي
وراحت عند اختها بغرفتها
جودوهي تفتح الباب:اففففففففففففففففف طفش ابغى اطلع مليت زهقت
دانهوهي فاتح الاب وتقلب في المنتديات: والله وانا مليت ما كانه عيد
كانه يوم من الايام العادية
جود بياس : وما فيه حد يطلعنا ياربي
الا يسمعو صوت عبد العزيز
دانه وهي مبتسمه اكبر ايتسامه عندها ومبينه ظروسها:عبد العزيز هنا
جود وهي ضا مه ايدينها: الله يعني فيه طلعه وناسه
دانه: روحي قوليله
جود: مني برايحه انا قلت لخالد انتي قولي لعبد العزيز
دانه بمكر: بروح بس على شرط تنفذين كل الي ابغة فا همه يا عيوني
جود: روحي روحي يا فوزيه الدريع ويصير خير

ونزلت دانه عند اخوة وقالت له وجود تسمع من بعيد
دانه دفاشه: عبد العزيز انا وجود نبغى نطلع ملينه
جود في قلبها(ما عندها اسلوب ابد مالت عليك )
عبد العزيز وهو يقلب بالمحطات: وين تبغو تروحون
دانه : اممممممممممم الي يريحك
عبد العزيز وهو ينول الرموت ع الطاوله : خلاص روحو اجهزو
دانه : مشكوووووووووور يا بعدي

جودوهي تقامز من فوق وبئيدها عبايتها : يالله يالله انا جاهزة وبعد نبغى
نا خذ بنات عمتي صيتعه
عبد العزيز: هههههههههههههههههه بشويش لا تتكسري كل هذا عشان قلت ا ني بطلعكم

جود: بلاك ما تعرف شنو يعني تجلس بالبيت
دانه: يالله خلصت بسرعه قبل لا نتاخر وانتي اتصلي على ريموة
خليها تطلع بسرعه مو تاخرنا
جود: طيب
$بعد مرور اسبوعين$
دانه: جود امي تبغاك في غرفتها
جود: طيب
جود راحت عند امها وجلست ع الصوفها الحمراء الكبيرة الي مذهبه بالون الذهبي
جود: هلا يمه وش بغيتي
ام عبد العزيز: ها وش قلتي ع ماهر
جود وقفت من جلستها: يمه حنا ما انتهينا من الموظوع
ام عبد العزيز: ما انتهينى ولا راح ننتهي
وابوك موافق وما يبغى بنته تروح للغريب وتبعد عنه يبغاك قريبه منه
جود وهي معصبه وتصارخ: وانا مابغىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى اتزوجه يعني
هو قصب
ام عبد العزيز: انتي ما تعرفين مصلحتك
جودوهي بتطلع من الغرفه: دام ما اعرف مصلحتي ليه قلتولي وستشرتوني
راحت جود لغرفتها ورمت نفسها ع السرير
ياربي ايش ها لانانيه ليه ما هتمو في سعادتي ليه ليه
كل الي همهم اني ما ابعد منهم وابقى جنبهم طول العمر ما همهم ادا انا ابغى ولا لا ياربي سا عدني خلصني منه ياربي

ونامت وهي على ها الحااااااااااااااااااااال

 
 

 

عرض البوم صور #غلا روحي#  

قديم 14-02-09, 03:57 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #غلا روحي# المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



هلا بيج بينا هنا في ليلاس
وان شاء الله مانخيبج وتلقين التشجيع

القصة في الاول ولا عاد عرفنا اكثر من الاحداث
ننطر منج الاكثر والاستمرار في القصة
عشان يكثرون القراء

مذهلة


 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج  
قديم 14-02-09, 07:07 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #غلا روحي# المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حياك الله كاتبة بين كوكبة كتاب ليلاس
غلاروحي

أتمنى تلاقي هنا كل اللي تتمنيه من تشجيع و نقد بناء


لكي احترامي وتقدير

 
 

 

عرض البوم صور العامريه  
قديم 15-02-09, 01:03 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 81198
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: 99الشوق عطري99 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
99الشوق عطري99 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #غلا روحي# المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

أختى عندي أعتراض على العنوااااان ..


ربما كلمة قالت لصاحبها دعني .. فياحبتااااااااهـ تغيرين العنوان

 
 

 

عرض البوم صور 99الشوق عطري99  
قديم 15-02-09, 01:04 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 100090
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: #غلا روحي# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#غلا روحي# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #غلا روحي# المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مشكوري على ردودكم اخواتي شرفتوني بتواجدكم

واختي الشوق عطري القصه اسمها كذا ومستحيل اغيرة

مع احترامي لرايك

وشكرا ولا تحرموني من تواصلكم

 
 

 

عرض البوم صور #غلا روحي#  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تكفـــــــــى, زرنــــــــي
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:44 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية