لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > سلاسل روايات مصرية للجيب
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روايات مصرية للجيب سلاسل روايات مصرية للجيب


معلومات عن سلسلة فانتازيا

هااااااى اليوم اقدم معلومات عن فانتازيا ها هى: سلسلة فانتـازياسلسلة روايات من تأليف د. أحمد خالد توفيق بدأ إصدارها في عام 1995 .. وهي ثاني سلاسله ، وتلعب دور البطولة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-09, 03:12 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92732
المشاركات: 241
الجنس أنثى
معدل التقييم: nessma adel عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
nessma adel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : سلاسل روايات مصرية للجيب
Newsuae2 معلومات عن سلسلة فانتازيا

 

هااااااى
اليوم اقدم معلومات عن فانتازيا
ها هى:
سلسلة فانتـازياسلسلة روايات من تأليف د. أحمد خالد توفيق بدأ إصدارها في عام 1995 .. وهي ثاني سلاسله ، وتلعب دور البطولة الأساسي بها شخصية عبير عبد الرحمن وهي نموذج آخر للبطل الذي يحمل مواصفات ضد البطل


فكرة السلسلة
أن البطلة تخوض تجارب عديدة ومختلفة وقوية في عوالم الخيال والفانتازيا ، فمرة تكون في عالم كاتب أو أديب معين ، أو تخوض مغامرة مع شخصية خيالية أو عالم خيالي تراثي من أساطير الشعوب ، أو مع شخصيات أو فترات تاريخية مرت على الأرض ، أحيانًا تختلط العوالم مع بعضها أو تتداخل ، وهي روايات من أدب النقد ، حيث أنها تخوض في عوالم الأدباء والخيال التي صنعها البشر وتتعرض إلى نقدها ، أحيانًا بصورة ساخرة فقط .. وهو نوع نادر من الأدب في العربية ..


عالم فانتازيا
عالم فانتازيا مكون من مخيلة عبير عبد الرحمن ، الفتاة الرقيقة الهشة الحالمة والتي قرأت كمًّا من الكتب والقصص والروايات التي يصعب أن يلم بها شخص واحد .. وفي هذا العالم العديد من المدن والجسور والقرى والسهول والقلاع والحصون والأبراج والأسوار التي تحيط بمختلف أنواع الأدب والخيال بداخلها . تطوف عبير هذا العالم بمساعدة المرشد مرشد فانتازيا

الوصول إلى فانتازيا
عادة ما يتم بجهاز الحاسوب ذي الأقطاب المسمى دي جي 1 ، والإصدارة الثانية منه دي جي 2 ، ونادرًا ما تدخله عبير بمجرد النوم .
أبطال السلسلة
شريف إبراهيم : زوج (عبير) السابق ومخترع جهاز (دي-جي-2).


صفوت : صديق (شريف) ورئيس (عبير) سابقاً حينما كانت تعمل في مكتب الكمبييوتر .


المرشد : مرشد (عبير) عبر فانتازيــا والذي يشبه وجهه وجه مدرس اللغة العربية لـ( عبير ) .


أعداد السلسلة
قصة لا تنتهى.
حكايات من والاشيا.
صفر.صفر.سبعة.
إمبراطورية النجوم.
ذات مرة في الغرب.
خيول ورماح.
ألعاب إغريقية.
مملكة الموتى.
الخناقون.
الإسم: شكسبير.
نداء الأدغال.
بين عالمين.
رجل من كريبتون.
من بعد سوبرمان.
إعدام في البرج.
شبح وشيطان.
اقتلوا بطوط.
توم ومن معه.
خمسة منهم.
من فعلها؟
لا تدخلوا شيروود.
قلعة السفاحين.
أرض.قمر.أرض.
فليدخل التنين.
من أجل طروادة.
عودة المحارب.
آخر أيام الرايخ.
1919.
الوطواط.
عبقرى.
إسمه أدهم.
في مملكة الأخوين.
أيام مع هانيبال.
عرض لا تستطيع رفضه.
ما أمام الطبيعة.
حب في أغسطس.
فلاسفة في حسائى.
عينان.
صديقى جلجاميش.
أرشيف الغد.
ألعاب فارسية.
الملل بعينه.
أسطورة نهر.
شئ من حتى.
تشى.
الحالم الأخير.
الساحر وأنا.
اللغـر.
يوم غرق الأسطول.
هى والأنا.
فلننقذ الدوتشى.
ب4م.
بحاران.
عبقري أخر.
الصيادون.

نقاط محورية في السلسلة والأحداث
لقد اجتمعت في هذه السلسلة كل خيالات الكتاب والمبدعين من عهد اليونان القدماءحتى هذا العهد مرورا بكل الكتاب والكتب في هذه العصور


تصنيف أعداد السلسلة
1


" الفرار .. ! الفرار .. ! الفرار من معالم شارعك .. من رائحة الأوراق على مكتبك .. الفرار من أصحاب الوجوه التى لا تتغير .. الفرار من ذكرياتك .. من همومك .. من كل من كانوا لك أعداء ، ومن كنت لهم عدوًا .. الفرار إلى عوالم الحلم .. إلى مدينة لم ولن توجد إلا في مخيلة الحالمين مثلى ومثلك .. الفرار .. ! الفرار .. ! "


2

" يقولون في الأساطير الرومانية : إن هناك ثغرة يمر عبرها مصاصوا الدماء والمذءوبون ، من عالمهم الرهيب إلى عالمنا .. وبالتحديد في إقليم (والاشيا) . وفى (داشيا) . وفى (مولدافيا) .. هكذا يزعمون .. ولم تكن (عبير) تعرف شيءًا عن هذا كله حين دخلت قلعة (فلاد) الذى يعرفه العالم باسم الكونت (دراكيولا) .. فماذا رأت وماذا سمعت ؟! "




صفر .. صفر .. سبعة
3

" إسمه (بوند) .. (جيمس بوند) .. إنه يسحقهم .. يقتلهم .. يدمرهم .. صحيح أنه مستفز .. صحيح أنه غير معقول .. صحيح أنه يعرف كل شيء .. لكنه مسلّ ولا أحد ينكر ذلك .. واليوم نخوض مغامرة جديدة تحمل الطابع الذى لا يمحى للعميل البريطانى (007) .. فلا تدعوها تفتكم ... "




امبراطورية النجوم
4

" عالم المكوكات الفضائة ، وسيوف الليزر ، والروبوتات الثرثارة ، والثقوب السوداء .. سيكون علينا أن نواجه كل هذا تارة مع (جالاكتيكا) ، وتارة مع من ثاروا على (جالاكتيكا) ، وتارة مع من هم ضد الاثنين .. اليوم يغدو الليزر هو القانون .. ويصير الموت هو اسم اللعبة ... "




ذات مرة في الغرب
5

" حين تأخذنا (عبير) إلى الغرب نعرف أننا سنواجه كل شيء .. الهنود الحمر الثائرين .. والوعاظ المزيفين .. والدببة الشهباء الغاضبة .. والجمعيات السرية التى شعارها الدم .. والأوغاد المتحرشين بكل قادم في الحانات .. كل هذا وأكثر نلقاه في مرة .. ذات مرة في الغرب ... "


خيول ورماح 6

" هناك طرق عديدة للموت في الحروب القديمة .. أن تموت بطعنة رمح ، أو تموت تحت سنابك الخيل ، أو غرقًا في النهر .. العامل الوحيد الذى حدد مصيرك هو موقعك من (رمسيس) العظيم .. هل أنت واقف وراءه .. ؟ أم أنك ـ لسوء حظك ـ في واجهته ؟ "




ألعاب إغريقية
7

" سجينة في (هيدز) مملكة الموت ، تعرف (عبير) أن عليها أن تواجه عالمًا معقدًا ، هو عالم الأساطير الإغريقية ، حيث يمتزج الخيال والرومانسية والرعب لتصنع شيءًا واحدًا ساحرًا .. "







مملكة الموتى
8

" معًا نواصل مغامرتنا الشائقة عبر صفحات كتاب الأساطير الإغريقية .. هو ذا (بلوتو) يواصل تحدياتته .. هى ذى (عبير) تكمل حلمها .. هو ذا (بيرياسوس) يواصل قهره الأسود والوحوش الكاسرة .. كل شيء معد ولم يبق إلا أن نفتح الكتاب كى نغوص ـ حتى أعناقنا ـ في هذا العالم الساحر .. المفزع إلى حد ما .. الممتع دائمًا .. "







الخناقون
9

" في هذه القصة نتعرف الخنق كوسيلة محببة للتعبير عن النفس ! إن الخنق يحرر البشر ، ويقوى الروابط الاجتماعية والأسرية ، ويزيد من جمال الحياة ورونقها .. اليوم نجد أنفسنا وسط عشيرة الخانقين .. ومعهم سنتعلم روعة الخنق .. حتى لو غدونا نحن أول الضحايا ! "







الاسم : شكسبير
10

" .. وكان هذا الخطر يتهدد عالم (شكسبير) .. بل يتهدد (فانتازيا) كلها .. وفى الأعماق تردد السؤال الخالد : ماذا يحدث هنا .. ؟ أنتم لا تعرفون الجواب ، وكذلك نحن .. لهذا دعونا نقترب أكثر .. ونحاول أن نفهم .. في هذه المغامرة ذات الطابع الفريد .. "




نداء الأدغال
11

" إنها الأدغال الإفريقية ، حيث لا صوت يعلو فوق صوت الزئير والعواء والخوار .. ولا قانون يعلو فوق قانون الغاب .. ولا حلم يعلو فوق البقاء حيًا ساعة أخرى .. لكن واحدًا فقط عرف كيف يخلق قانونه الخاص .. كان هذا الواحد يدعى لورد (جراى ستوك) .. والذى نسميه نحن (طرزان) .. "




بين عالمين
12

" ينتهى الحلم وتعود لأمر الواقع .. لكنك تجد شيءًا ما .. شيءًا ما على غير ما يرام .. شيءًا ما غير معتاد .. لقد تهشم الحاجز الفاصل بين الحلم والواقع ، وتسريت الأحلام ـ وأكثرها مخيف ـ إلى عالم الحقيقة .. هل هو مجرد كابوس آخر ؟ "




رجل من كريبتون
13

" هل هو طائر أو طائرة ؟ لا .. إنه (سوبرمان) .. الرجل الخارق الذى صار بطلاً قوميًا أمريكيًا ، والذى جاء من (كريبتون) ليلقى ذات متاعبنا . اليوم نكون ضيوف (سوبرمان) في (فانتازيا) .. ونعرف عنه ما هو أكثر ... "


من بعد سوبرمان 14

" في الجزء الثانى من لقائنا مع (سوبرمان) ، نواجه عالمًا كابوسيًا يسيطر فيه السفاحون والأوغاد والقتلة على الأرض .. والأدهى أن علينا أن نواجه هذا كله بدون (سوبرمان) .. باختصار : يشبه الجزء الثانى واقعنا الحالى تمامًا .. ولكن بقواعد (فانتازيا) ! "

إعدام في البرج
15

" إن (هنرى الثامن) على استعداد لأن يقتل كى يفوز بها ، ثم غدا على استعداد لأن يقتل كى يتخلص منها ! من أجلها أطار عنق سير (توماس مور) أعظم فلاسفة العصر .. ومن أجل سواها أطار عنقها هى ! تعالوا إلى برج (لندن) كى نعرف القصة من بدايتها .




شبح وشيطان
16

" جزيرة غامضة لم ترسمها الخرائط .. جماجم مشتعلة .. كلب كان ذئبًا .. مصيدة نمور .. أقزام .. كنز مطمور .. عالم مخبول .. شخصية مهيبة تجمع ما بين شخصيتى (طرزان) و (باتمان) .. جسر معلق سرعان ما يتمزق .. صحفية شابة في ورطة .. قراصنة .. ترى هل نسيت شيءًا ؟! "







اقتلوا بطوط !
17

" قلعة وأشباح وعصابة وقتلة وكنز دفين .. بطة تدعى (دونالد) وملياردير يدعى (سكروج) ومدينة تدعى (داك فيل) .. إنه عالم (ديزنى) الساحر ، ومغامرة لا تنتمى لهذا العالم تمامًا ، لكنها تنقلنا إلى أروع مدينة ابتكرتها قريحة رسّام .. "


توم ومن معه ! 18

" اسمه (توم) .. عمره لم يتجاوز العشر سنوات .. مشاغب ، مشاكس ، لا يكف عن الضوضاء إلا لينام .. هذا الصبى الذى لا يكف عن صيد الأسماك على ضفاف نهر (المسيسبى) ، هو بطل أمريكا ، ومعشوقها ، وملهم أدبائها .. كيف كان هذا ؟ دعونا ندنو أكثر لنفهم ..




خمسة منهم !
19

" خمسة منهم .. خمسة لا أكثر لكنهم يعرفون أسرار الجريمة كلها ، ويعرفون كيف يكفحونها ، وكيف يبحثون عن الأدلة ويستجوبون الشهود .. خمسة منهم لكنهم يملكون مواهب (بوارو) و (هولمز) و (مس ماربل) وكل مخبر أثار انبهارنا بذكائه الخارق .. خمسة منهم .. فجرب أن تكون سادسهم .. "




من فعلها ؟
20

" تحتل قصص (من فعلها ؟) موضعًا بارزًا في أدب المغامرة ، خاصة حين يكثر القتلى وتتزاحم علامات الاستفهام .. لكن أن يجتمع لحل اللغز كل من (بوارو) البلجيكى و (هولمز) البريطانى و (ميجريه) الفرنسى و (كوين) الأمريكى ؛ فهذا وضع فريد لا يحدث إلا في (فانتازيا) . "




لا تدخلوا شيروود !
21

" لكم يا سادة أقدم نصيحة غالية لن تعرفوا قيمتها إلا فيما بعد: لا تدخلوا شيروود ..! لا تدخلوها خاصة إذا ما كنتم من رجا المأمور ، أو تجارًا أثرياء ، أو من أكلة مال اليتامى . إما إذا كنتم رقيقى الحال كارهين للنظام فمرحبًا بكم .. ! "




قلعة السفاحين
22

" هناك هذه القلعة في (خراسان) .. وهناك الفداوية .. وهناك شاعر اسمه (عمر الخيام) .. وهناك كثير من الدماء التى تغرق كل شيء .. وهناك (عبير) .. وهناك قارئ يجد نفسه فجأة في أقسى فترات التاريخ ، وأخطرها .. "




أرض .. قمر .. أرض
23

" توجد طريقتان للوصول إلى القمر: إما أن تركب في فوهة مدفع وتدع للحظ أن يحدد مصيرك ، وإما أن تجلس في كرة تقاوم الجاذبية الأرضية وتحلق لأعلى .. لا توجد طريقة ثالثة تعترف بها (فانتازيا) .. فهل تفضل الطريقة الفرنسية أم الإنجليزية ؟ "


فليدخل التنين 24

" وفى الخارج كان الواقفون قد سمعوا الأصوات الرهيبة ، وفهموا بعض الحقيقة وليست الحقيقة كلها .. خروا على ركبهم ورفعوا المشاعل غير مصدقين .. في البدء خرج سرب كثيف من الوطاويط المذعورة كأنه نذير بما سيحدث .. بعد هذا برز أول الجنود .. يمشى في تؤدة وثقة .. له عين تحولت إلى تجويف أسود كريه ، ووجه خال من التعبير .. يقف على مدخل الكهف وينظر من حوله ، كأنه الكابوس في ضوء المشاعل .. "




من أجل طروادة
25

" تعالوا أيها المحاربون الشجعان ننتقم لكرامتنا .. تعالوا يا محاربى (إسبرطة) العظام .. تعال يا (أخيل) ويا (أجا ممنون) ويا (نسطور) نجتاح أسوار (طروادة) .. نحرق حقولها .. نبيد شعبها .. نحيلها إلى خراب .. ولينشد (هوميروس) على قيثارته قصة مجدنا .. "




عودة المحارب
26

" هنا كان صوت العويل يتعالى كئيبًا مخيفًا ينذر بالشؤم ، وكأنه شيطان يذبح في سقر .. حتى لتتمنى الموت كى لا تسمع هذا الصوت ثانية .. إلا لو كان هذا هو صوت الموت نفسه .. ودنا الهول القادم ، ورأى الرجال المشهد المهيب الرهيب فتصايحوا .. وتدافعوا .. ولم يصدقوا ما رأوه .. كان الكابوس يتكون من شطرين .. على اليمين ترى الأخت (شيللا) بارزة من كهفها وأعناقها الستة تتلوى في تلمظ ، بينما على اليسار ترى العين التى لا تنى يفور ماؤها ، ثم غور .. "




آخر أيام الرايخ
27

" تعزف أوركسترا (برلين) مقطوعة (جوتر دامبرونج) .. وتخلو الشوارع المهدمة من الحياة .. وفى مخبئه السرى ينتظر (هتلر) النهاية في مرارة ، على صوت غارات الحلفاء التى لا تنقطع ليلاً ولا نهارًا .. الجيوش الأمريكية والبريطانية والسوفييتية تتقدم في جموع عبر أوربّا ؛ لتفوز بالجائزة الكبرى (برلين) ، وطبعًا رأس دكتاتور النازية .. لكن المخابرات البريطانية كانت ترى السيناريو بشكل مختلف ، و(أدولف هتلر) كذلك كان يملك حلولاً لم تخطر ببال أحد .. "




1919
28

" ثم يستحيل كل هذا جحيمًا ، وتصرخ النساء ، وسرعان ما يظهر الجنود .. الجنود شقر الشعور زرق العيون الذين يلبسون السراويل القصيرة .. الزى الرسمى للإنجليز في مستعمراتهم الحارة ، ويصرخ أحد الضباط آمرًا الجنود بفتح النار ، وتنهمر الطلقات .. إنه لمشهد لا يصدق .. و (عبير) لم تعتد قط أن ترى الرصاص يطلق على مظاهرة بهذا الشكل الفج .. أين الغازات والعصى المكهربة والطلقات المطاطية ؟ الضحايا يتساقطون بالعشرات وتتبعثر الصفوف ، كأنما هى مياه جدول ألقى فيها طفل شقى بحجارته .. "

الوطواط
29

" كان الظلام الدامس يغلف مدينة غريبة .. مدينة تشبه عوالم الكوابيس بمبانيها الشاهقة القوطيّة ، والغيوم التى تصطرع في سمائها مدلهمة كابية تنذر بالويل ، فلو كانت (عبير) تفهم في التصوير لذكرها المشهد بلوحات (الجرييكو) الرهيبة .. وعبر السماء انطلق ضوء ما .. انطلق من فوق سطح أحد المبانى الشاهقة ، وسقط على السحب في السماء فانعكست صورته .. كانت الصورة تمثل وطواطًا يفرد جناحيه .. إن رجال الشرطة أضاءوا الشارة التى تستدعى الوطواط .. لكن حارس الليل المهيب المخيف لن يأتى على الإطلاق .. وهذه هى المشكلة .. "


عبقري ! 30

" هذه القصة ـ كما فهم سريعو الملاحظة ـ تتحدث عن عبقرى .. والعباقرة موجودون في كل مكان هذه الأيام .. إنك تجدهم وراء كل باب وعند كل منعطف وتحت كل حجر وفى كل موقد .. لكن العبقرى الذى نتحدث عنه اليوم عبقرى من الطراز القديم .. عبقرى حقيقى .. عبقرى اختلط في روحه الألم والعذاب والصرع والجنون والشك .. لابد أنكم خمنتم أننا نتكلم عن (دستويفسكى) .. "




اسمه أدهم
31

" من هو البروفسور ؟ هل يستطيع (حسام) تدمير القمر الصناعى ؟ من هو (رائد وهيب) ؟ أين اختفى (أدهم صبرى) ؟ كم الساعة الآن ؟ لماذا عاد (إيفان إيفانوفتش) للحياة ؟ لماذ تختنق الأسماك لو غادرت المياه ؟ كم قرشًا في الجنيه ؟ ما سر (سونيا جراهام) ؟ اقرأ هذه الرواية لتعرف إجابة كل هذه الأسئلة وربما أكثر ... "




في مملكة الأخوين
32

" في مملكة الأخوين يصير كل شيء ممكنًا .. الأحلام حقائق والحقائق أحلام .. ذئاب تتكلم ونمل يثرثر وساحرات يحلقن أمام قرص القمر. في مملكة الأخوين هناك مغزل مسموم وأميرة نائمة وزوجة أب متوحشة .. بيت من الكعك وضفدع كان أميرًا .. في مملكة الأخوين ترى (فانتازيا) قبل أن توجد (فانتازيا) .. ترى الخيال ولا شيء إلا الخيال .. وأهم من هذا كله أنك تراه بعينى (عبير) .. "




أيام مع هانيبال
33

" هناك في (تونس) ، في هذا الزمن السحيق تدور المشاهد المريعة الأخيرة في الصراع الذى انتظر خمسة عشر عامًا ، بين (هانيبال) العظيم عدو روما ، والقائد الرومانى (سيبيو) الذى عرف فيما بعد باسم (سيبيو) الإفريقى .. إنها موقعة (زاما) .. ليست أسطورة .. لكن الأحداث العظمى التى ستقع تبدو كأنها كذلك .. "




عرض لا تستطيع رفضه
34

" عالم غامض من الصقليين الشرسين ، والسيارات الفورد السوداء ، والبنادق الآلية ، والأسرة الغاضبة دومًا ، والدون الذى يعرف كل شيء .. هذه القصة ستجعلنا (نعرف أكثر من اللازم) .. وربما ستقدم لنا (عرضًا لا يمكن رفضه) .. "

ما أمام الطبيعة
35

" عبير و رفعت إسماعيل ياله من لقاء!"

حب في أغسطس
36

" هناك قصص حب في كل فصول السنة .. لكننا اليوم نحكى لك عن قصة حب في (أغسطس) .. في عالم قرر كل ما فيه أن يكون قبيحاً أو سوقياً أو فظاً أو قاسياً أو متعجرفاً أو غامضاً ، فإن بعض الكلام عن الرومانسية لن يؤذى أحداً .. لماذا أغسطس بالذات ؟ .. لا .. ليس هذا نوعاً من أدب المناسبات .. إن القصة تبدأ كما يلى .. "

صديقي جلجاميش
39

" صديقى ( جلجاميش) ليس شخصًا عاديًا .. إنه واحد من أبطال من أبطال الملاحم ، و طموحاته ليست أقل من تتحدى الموت ذاته .. صديقى ( جلجاميش) ليس شخصًا عاديًا .. إنه رمز لحلم الإنسان بالخلود .. صديقى ( جلجاميش) ليس شخصًا عاديًا .. إنه لحن أصغى له العالم منذ آلاف السنين ، قادمًا من بلاد ما بين النهرين ، و حتى هذه اللحظة مازال يطرب له ... "



اتمنى ان تنال اعجباكم
شكرا

 
 

 

عرض البوم صور nessma adel   رد مع اقتباس

قديم 12-02-09, 07:49 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 61877
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: Lobna8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Lobna8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : nessma adel المنتدى : سلاسل روايات مصرية للجيب
افتراضي

 

Thanks alot NessMa
Fantasia is the world that all of us wish to enter and participate its wonderful events
it's one of my favourable books

 
 

 

عرض البوم صور Lobna8   رد مع اقتباس
قديم 14-02-09, 04:32 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64315
المشاركات: 66
الجنس ذكر
معدل التقييم: ابوسلمىوبس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ابوسلمىوبس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : nessma adel المنتدى : سلاسل روايات مصرية للجيب
افتراضي

 

الرائعه

نسمه

الشكر موصول لكى على الدوام بهذه المعلومات الرائعه عن السلسله التى تعد من روائع الدكتور احمد خالد توفيق

تسلم ايدك بجد يا نسمه

فى انتظار كل جديد منك و الى الاماااااااااااام دوما
ان شاء الله

تقبلى تحياتى و تقديرى لمجهودك المميز

و لكى منى .. كل الاحترام

محمد

 
 

 

عرض البوم صور ابوسلمىوبس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
معلومات, سلسلة, فانتازيا
facebook



جديد مواضيع قسم سلاسل روايات مصرية للجيب
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t104858.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 12-04-10 01:02 PM


الساعة الآن 07:27 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية