لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-09, 09:36 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عبدالعزيز دخل غرفته معصب من تصرف عمته البايخ ....ومن نوف انها ماصدقته
دق الباب
/تفضلي ...نوره
/ها ....وشصار
عزيز بطفش/تبي ترتاح عند اهلها كم يوم
/بسم الله ...توكم متزوجين
/كلـــــــــــه من عمتي
نوره انصدمت/ليــــــــــه ...وشسوت
عبدالعزيز يفكـ ازارير ثوبه/نوره ....تكفين مال خلق احــــــد
نوره/طيب ....
عبدالعزيز تمدد ع السرير بالعرض /الله يهداكـ ياعمتي غصب الزواج...بس هين يانوف احلف باللله ..وماتصدقيني
....وشاف الدب الي شروه من باريس .....ومسكه .....وابتسم ع ذاكـ اليوم كانت تبي تشتريه بس مستحيه.....
...../فديتكـ يانوف...يارب تكبرعقلها
وضم الدب وشمه/مشتاق هالريحه الحلوه



//
\\
//
\\

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 09:17 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــــــــــــــــــــــــــــــــزء العاشــــــــــــــــــر

مها قامت الصباح تسوي فطور لـ جراح
جراح ابتســــــم/صباح الخير ...ياوجه الخير
مها /صباح النور
جراح/كيف الحلو اليوم
مها ابتسمت/الحمدالله ...ياللله فطوركـ برد
جراح/اقول مها ترى عمي عازمنا ع العشاء
مها/خلاص ان شاء الله بنتجهز بدري
خلـــــص فطوره /يالله انا ماشي......تامرين على شئ
مها/لا ...مشكور...بس اذا وصلت طمني عليكـ....مع السلامـــه
جراح باسها /مع السلامه
تن .........تن ............تن .........تن
مها افتحت جوالها لقت رساله قبل ربع ساعه ورساله ثانيه من نفس الرقم
بذمتـــي لا احطكـ بموقف حســـاب ....واخليكـ بالدنيا تشوف القيامه.....
...هلا مها انا فيصل هذا رقمي الجديــــــــد ....اسمعي والله ان تركتيني ....قسم بالله مقتلكـ ع يــــدي.....(شوفي هذا سر بينـــا***والله ان علمتي احـــــد قسم بالله اقتلكـ مثل ماقتلت العنود)
احبــــــــــــــــــــــــــــــــكـ ....احبــــــــــــــــــــــــكـ

مها هنا صارخت صرخه قويه/لالالا....حرام عليكـ يافيصل ....حرام عليكـ
سوزان/شوبكـ ...مدام ...ليش تصارخي
مها صوتها تقطع من البكي/اطلعي برى .....برى

سوزان دقت على جراح/اهلين استاز
/هلا سوزان فيه شئ
/المدام ...تصرخ بقوه
جراح خاف/ليه وشفيهل
/مابعلم
/خلاص انا جاي الحين
جراح دق على مها /هلا حبيبتي ...وشفيكـ
مها/جراح انا خايفه
جراح/بسم الله عليكـ وشفيكـ
مها تبكي/انا بموت بموت
جراح/اهدي ...خلاص انا جاي



//
\\
//
\\


نوف مانامت من امس ...وحست انه صادق ....ودقت عليه
عبدالعزيز في نفس الوقت كان واقف عند التسريحه يزين شمـــاغه ....
سمع صوت الجوال ...اول ماشاف اسمها ....مارد
ودقت مره ثانيه لقته مقفل ...زعلت/ياربي ...شلون اراضـــــيه الحين
//
\\
//
جراح يهديها/انتي وشفيكـ الحين
مها مخنوقه/انا .....بموت ...زي العنود
جراح خاف من كلامها/مها ..انتي وشقاعده تخربطين
مها/ بدت تبكي //الا بمــــــوت
جراح ضمها/بسم الله عليكـ ...مستحيل يصير معكـ شئ انا معكـ لاتخـــافين .
مها ضمته بقوه....هي كانت تبي توريه الرساله بس خافت من تهديد فيصل





//
\\
//


ضحى باستغراب/خير اميــــــــره
اميره/انا اسفـــه اني جيت بهالوقت
ضحى/لا....عادي..
اميره عطتها الظرف/اسمعي هذي كل صورك ....الي ضاعت
ضحى/وين لقتيها
اميره/مع خـــــــالد
ضحى بكت/مشكـــــوره ياأميره ....اللله يستر عليكـ مثل ماسترتي علي
اميره ضمتها/امين يارب....بس الزفت خالد هو الي سارقها
ضحى تمسح دموعها/والله ماتدرين وشصار فيني ....يوم ضاعت الصور ...بغيت انهبل
اميره/بلغي سالم ...عشان يبعد عنه
ضحى /ان شاء الله
اميره/الا ....وشخباره الحين
ضحى ابتسمت/الحمدالله ....لما الخين يتعالج....الا يـاأميره انتي ليه باقي جالسه مع الشله
اميره/انا ابي اخـــذ ....صوري ...وبعدها اطلع من القرف




//
\\
//
بعـــــــــــــد صلاه العصـــــــــــــــــر

غاده/نوف والله كل الي قلتيه موصحيح
نوف/بس ليش قالته عمتكـ
ملاكـ/شوفي نوف انا ابي اقولك شئ ,,,,,,عمتي كانت رافضه زواج عبدالعزيز ...وحاولت تفركشه
بس عبدالعزيز كان متمسكـ فيكـ مره.وحتى غاده ياما حاولت تزوجها ولدها زايد وحاولت تفركش .
بس ماقدرت..عشان كذا االعلاقه متوتره بين عمتي وام نواف.واصلا عبدالعزيز رافض زواج الاقارب ..
تمــــــاما ..
نوف منقهره من مزنه/طيب وشسوي الحين
غاده/ارجعي لبيتـــــــكـ
نوف/لاأستحي ابيه هو الي يرجعني
غاده/نوف اذا تبغين حياتكـ تستمر لازم تشلين الكرامه منك ...اذا كنت تحبين اخوي
نوره دخلت......
نوره/ياللله بنات بنروح البيت
ملاكـ/مابي وناسه عندهم
نوره/اقول قومي بس......وتناظر نوف/وان شاء الله نوف راجعه اليوم
غاده/نوف تبي ترجع بس تستحي ...تقول لازم عبدالعزيز هو الي يجيبها
نوره ضحكت/ خلاص كيفها ...بس اهم شئ ترجع
سعاد/اللله يهديهم ..ويصلح بالهم





##تعــــــــــب القلــــــــــــــوب##



مها/جراح
جراح/سمي
مها/انا ابي اطلع اليوم بيت خالتي
جراح/اي خاله
مها /خالتي حصه>>ام فيصل
جراح بدت تشتعل الغيره/ليــــــه
مها عصبت /لاواللله.....تقطع هلي عني
جراح ماعجبه نبره صوتها/مها ...خلاص ماقلت شئ......وان شاء الله المغرب بوديكـ
مها/لامـــاله داعي السواق بيوديني
جراح/لاعادي
مها /يووووووووووه ....لاتخاف محد ماكلني
جراح عصب/مها وش الاسلوب ....تادبي ولا بادبكـ انا
مها افكارها مشوشه/اصلا من تزوجتكـ ...وانا احس اني مخنوقــــه ...اخاف من بكره....
اكرهـ هالعيــــــشه....وراحت لـ غرفتها ...وهي ميته من البكي
جراح انهبـــــــــــــل من الي سمعــــه.......





//
\\
//



نوره/والله هذا الي قالتــــه
عبدالعزيز /لا والله تبيني اجيبها...لاخلها تنطق عند هلها .....قال ايش قال كــرامه..
نورهـ/حرام عليكـ ...هي يتيـــمه وصغيره ...وماتعرف شئ ....
عبدالعزيز/خلاص اليوم بجيبها
نوره/لا ..الحين
عبدالعزيز/الحين مشغول ....بعد العشاء ....انتي وين رايحـــه ..؟؟
نوره مبتسمه/بيتي ...من امس ونا عندكم.
عبدالعزيز فتج جوالـــه لقاه مسج من نوف
خذني على قد تفكيري ....وجاملني
يكفي..الى مضى من وقتي القاسي
ابيكـ لاخانت الايام تسندنـــــي
ابيكـ ذخر الليالــي لاضعف باسي
امنتكـ الله تكفى لاتضيعني
انت وضميركـ تصرف يابعد راسي

وجاه مسج مره ثانيه
عزوز ان مارديت علي ....والله بعد كل دقيقه برسلكـ مسج
هنا عبدالعزيز ضحكـ عليهاو خاف انها تسويها...ارسلها/نوف خلي عنكـ حركات البزاره ....وبعد العشاء انا جاي امركـ
نوف /هنا فرخت بس زعلت من اسلوبه




//
\\
//



غاده كانت جالسه بغرفتها ...وبعد تفكير عميق ...قررت انها تقولـ لـ نواف كل شئ....وهواكيد بيعذرها
لانه يحبها .ودقت عليه
نواف على طول رد/هلا وغلا ....بحياتي
غاده/هلا نواف
نواف بفـــــــرحه /انا مومصدق ....قلبي يدق علي
غاده /ازعجتكـ
نواف خاف/لالالالا....مزعجتيني....لو تبين تدقين دقي باي وقت ....انا اصلا مومصدق
غاده ماسكه نفسها/انا ابيكـ بكره تجينــا
نواف تقطع من الوناسه/.... واللله ....مشتاقلكـ موت ...تحبي باي وقت
غاده/امممممم.... بعد العشاء ...يناسبكـ
نواف مبتسم لان غاده رجعت مثل اول/لو تبين اجيكـ اليوم وبكره وبعده .....ماعندي مانع
غاده خافت /نواف ....مع السلامه ...البيض بيحترق>>>كذابــــــــه

نواف/مع سلامه .انتبهي على نفسك.
غاده/ان شاء الله
خلصت يوم خلصت المكالمه ....تنهدت تنهيده قويه ....ياللله مثقل المكالمه وشلون اجل على شوفته.
انا واللله مسـتــــــــــاهل حبه .....ومسكت الصوره الي رسمها لــها ...قعدت تتاملها ...ياسبحان الله الي قلبد
حبي لكـ الى كره



//
\\
//
\\


##غمــــــــــــــره السعــــاده##





د/الف مبروكـ المدام حـــــــــــــــامل
منيره من الفرحه نزلت دموعها/صدق دكتوره
د/ياحبيبتي ....دي الامور ...مافيهاش هزار
ام سعد ضمتهـــا/الف ...الف...مبروكـ يامنيره
منيره/ماني ..مصدقــــه الي قاعده اسمعــــــــــــــــــه
ام سعد/لا صدقي ....ماعلى الله شئ صعب
منيره/ابي اخبر سعــــد
ام سعد/اذا جـــاء وقت الزياره خبريـــــــــــه



//
\\
//
\\



نوف /السلام عليكم
عزيز مشتاقلها مره ....بس ماحب يبين /وعليكم السلام
هم طوال الطريق وهم ساكتين ....نوف ماحبت تتكلم لانه ؛مالها وجه ..بعد الصراخ الي امس

عزيز شاف معها كيسه كبيره/وشذا
نوف /دب
عبدالعزيز ضحكـ باستهزاء/انا ودي اعرف وحده بعمركـ وشخلت للبزارين
نوف ماحبت نبره صوتـــه/والله اذا موعاجبتكـ ...محد غاصبكـ تاخذني ...كان خذيت القريب
عزيز فهم مغزى كلامها/عاد واضح انه لونـــه موب حـــــــلو
نوف بدت تبكي/لو سمحت ماسمح لكـ تقول موحلو...هذا هديه امــــــي
عزيز انحرج/انا ....اسف
نوف ماردت لانها ماتبي تكبر السالفه




//
\\
//
\\





جراح دخل غرفته ولقى مها جالسه
/مهــــــا حبيبتي ....ممكن افهم ....ليش هالصــــراخ
/جراح انا تعبـــــانه ....خلني بروحي
/لا .....ابي افهم ليش هالعصبيــــــه
مها ترجــته بعيونها/مابي اتكلم الحين
جراح ببتسامه مصطــنعه/طيب بخليكـ ترتاحين


##جراح في نفسه ....والله ان وراكـ شئ يامها....بس لازم اكثف المراقبه...عشان اعرف##

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 09:19 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خيانه ×××خيانه##



سهى/طيب يابدر ونا
بدر/انتي تدرين مقدر ارفض ....امي تعبانه ...ولازم ماتعبها
سهى/ يعني بتروح وبتخليني
بدر/مستحيل اخليكـ ,,,,,انتي لو تطلقين ....طبعا باخذكـ
سهى /احــــبكـ
بدر ابتسم/وانا بعد احــــــــبكـ
فهد/السلام عليكم
سهى/نجوى ......ياللله مع السلامه......سكت الخط/اليوم جاي بدري
فهد بسخريه/مفروض تفرحين
سهى اسفهته وراحت تنام .......
فهد/هين ياسهى....ان ماكسرت خشمكـ الي رافعته على الفاضي

//
\\
//
\\
//


عبدالعزيز دخل الصــــاله .....شاف نوف متمدده على المنبه وتغير القنوات ...وانهبل على شكلها
كانت لابسه قميص نوم تركواز ..يوصل نص الفخذ...ومسيحه شعرها ..وميكـ اب هادي....طالعه كانها
حوريه بحر ....جلس جنبها من قوه ريحه العطـــــر[[جــــــــادور]]
نوف عدلت جلستها.
عزيز مسك الريموت ويغير بالقنوات....مايبي يشوف وجههــا ...عشان مايضعف .../انا بطلع الحين مع عيال عمي
نوف/بكره ...وراكـ دوام
عزيز/ عادي
نوف مسكت وجهه بيدها/وبتتــــــــــــاخر
عزيز قام من لمسه يدها الناعمه /اي على الساعه3 بجي
وطلع من الغرفه...شاف غاده وملاكـ..../خيــــر وشتبون
غاده/نبي نوف
عزيز بعنـــــــــــاد/لا
ملاكـ/احلف بس .....رح ولي يعافيكـ
عزيز نزل من الدرج وهو يضحكـ
غاده/الحمدالله ......خلينا ندخل بس
شـــــــافوا نـــــــــوف وجههــــــــــا كئيب
غاده /وشفيكـ
نوف/لسى زعلان مني
ملاكـ/عادي .....مصيره بيرضى
غاده /عندي لكـ خطه خطيره(............................................ .......الخ
نوف/لاوالله استحي
غاده/انقلعي ......غلطانه ...وتتشرط
ملاكـ/اجل خلاص عطي يدكـ ع خدكـ .....واستني متى يرضى....وخذت جوال نوف
نوف/وشتسوين
ملاكـ رسلت له/لو سمحت اهلي طردوني ........اذا مايضايقكـ ........بنام الليله جوا قلبكـ ياحبيبي.
نوف ضحكت /رسالتكـ تفشل
غاده/هههههههههههههه
ملاكـ/ماعندكــــــم ذره رومانســــــسيه .....يالجفسات

عبدالعزيز ....جوا السيــــــاره ....قرى المسج....ومات من الضحكـ/ههههههه .....فديتهــا.هههههههه




//
\\
//
\\

ابو سعد/اهم شئ ،،،،،الحين راحتــــكـ,,,,لاتشتغلين كثير
منيره/ان شاء الله ....اما على الشغل ...ماعرف ....رجلي تحكني
ضحكت ام سعد/هذي تربيتي
سعـــده/ونا يـــمه
الام/ انتي مـــــــره سنعه .......ومره رفـــــــله
منيره/طيب ....لو جبت بنوته
ابو سعد/بنت ولا ولد .....اهم شئ يجي لدنيــــا سليم
ام سعد/اي والله ....صادق ....الحين الواحد يبي ...عياله متعافين



//
\\
//
\\

عبدالعزيز قام من النــــــوم ....ونهبل من الدب الي نايم بجنبه /يكبر الدب ...اكيد هذا الي امها شرتــــه
وشاف من عند اليـــد معلقه فيه كــــرت....مكتوب فيه/الف الف ...مبروك ـعلى نجاحكـ ...يابنتي
الصغيره ....عقبال ...ماشوفكـ عروسه....
ابتســـــــم على الرساله,,,,,بس استغرب انها مو موجوده
دخل الحمــــام عشان يتسبح.....نوف دخلت ومعها صينيه الفطور...وراحت تفتح دولابها..طلعت لبس مصري
لونه احمر ...قصير لتحت الركبه بشوي ....ومطرز بنقوش ذهبيه
عبدالعزيز طلع من الحمام/صباح الخير
نوف /صباح النور
عبدالعزيز شاف الفطور/كم مـــــره اقول للشغالات اني مافطر
نوف/لاأنــــا الي مسويته
عزيز ـ/بس انا ما افطر
نوف،/لاوالله.........تروح للدوام بدون فطور
عزيز/نــــــوف انتي لازم تعرفين ........اني مستحيل افطر بالبيت
نوف/بس انا دايم اسوي لـ محمد فطور...والله طعمه حــلو
عزيز ابتسم/انا موقصدي مو حلو .....بس انا ما أفطر
نوف/خلاص اســــفه
عزيز يفتح دولابه .....ولقى ملابسه جاهزه/لاعادي ....ومشكوره على الترتيب
نوف /العفـــــــــــو
عبدالعزيز شاف الفطور مره مغري ....وجلس /تعالي افطري معي
نوف فرحت/بتفطـــــر
عزيز ...مايبي يزعلها ....بس مابين/ايـــــــه حرام ....يقعد الاكل
هو انتبه لـتعابير وجههــا تغيرت~~~احسن خليها تتادب~~~




عزيز/الله ....حلو طهم الكليب ساندويتش
نوف/عجبكـ
عزيز/ايه طعمه .....حلو ....هذا الفطور الي يفتح النفس ....مو شــابور وشاهي ....ربي يديم النعمه
عبدالعزيز شافها استحت منه ....وضحكـ من ورى قلبه/يالله الحمدالله ....انا طالع

هي زعلت حتى ماقال مع السلامه ....>>بس انا استاهل
وهو طالع من الغرفه شاف خواته بالصـــاله,,,,,استغرب انهم قايمين الصباح
/صباح الخير
/صباح النور
/غريبه قايمين بدري
/ماجانا نوم
غاده/خلاص طالــــــــــع ......اكيد منت براجع
عزيز وهوحاس انه في شئ/لا اكـــــــــــيد.....يالله مع السلامه
/مع السلامـــــــــــــه
راحوا ركض لـ غرفه نوف
غاده بطفش/وشفيكـ ....بعد زعلانه
نوف/مارضى
ملاكـ/سوي حركه غــــــــاده
نوف /مافي الا هي
ملاكـ/يالله انتي روحـــــــي البسي
نوف راحت تتجهز وتلبس........
غاده/ اللله ..........لبسكـ ...يجنن
نوف /حلو
ملاكـ/روعـــــــــــــــه
نوف فتحت دولابها وطلعت زيه ثنين/خذوا البســــــــوا
ملاكــ/الله يجنن .....انا باخذ الاحمر
غاده/انـــــا الذهبي .....اقوا نوفه ...من وين شرتيه ؟؟؟
نوف/جدتــــــي شرته لي ....لانها تعرف اني احب المصري
غاده/يالله خلونا ننزل....
ونزلـــــوا .....نوف ....تفاجات من ــ//القبـــــــــــو ....البدروم//ـ كان مره كبير ....فيه مسبح ..وصاله رياضه




...وصاله جلوس تطل على الحديقه .




نوف/شكلكم .....ماتستخدمون الدور التحت كثير
ملاكـ/اي واللله انكـ صادقه ....المسبح نستخدم الي فـــــوق ....وجلستنا فوق ....ومحد يلعب رياضه الا عزوز
اخــــوي .....مره يالشهر.هههههههههه

غاده ولعت المسجل/يالله خلونا ......نقلد ميريام فارس




يسالني مكانه وين ...جوا القلب ولا العين ....مايدري حبيب الروح ....جوا ساكن اثنين
يســـــــالني مكانه ويـــــــــــــــــــــــــــــن






غاده تعلي صوتها عشان المسجل صوته طويل/هههههه .....نوف وش هالرقص ....والله لو شافتكـ مريام
اعتزلت
نوف/هههههههه .....مع ذي الشوشه .. ..ياسلام
وهم يرقصــــــون انطفاءالكهرباء فجاءه.......
ملاكـ/يمه انا خايفه
نوف/عادي الحين ..... بيشتغل
غاده/اخاف حــــرامي
نوف/لا ....الكهرباء ....احيانا ينطفي عندنا....موب حرامي ...انقلعي احنا بامان
ملاكـ/انتي غبيه ماسمعتي الحادثه الي بجده ....الي ماتت مقتـــــوله ....في بيتها ...ولا تسكن بقصر
وفيه بعد حراس وخدم .
نوف /اللله يقلعكـ ....خوفتيني
غاده/انا بروح انا دي الشغالات




وبعــــــــــــــــــــــــــ 5 دقايق ـــــــــــــــــــــــد


ملاكـ/موكانها تاخرت
نوف/قومي خلينا نشوف....
وراحــــــوا /يـــــــــمه الباب مقفل
ملاكـ/يمـــــه
وسمعوا صوت شئ انكسر
نوف/لا والله شكله حرامي
ملاكـ تركض/يمــــــــه .....يمــــــــــــــه
نوف ركضت معها/ انا خايفه
وسمعوا صوت شئ ينفتح/آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وركضوا بسرعه .............وهو يصارخون





،،،،
،،،
،،،
،،،
،،،،







عبدالعزيز/ههههههه .....تعالوا وين تروحون
التفتوا اول ماسمعوا صوت عزيز ولقوا معــــــــــه غاده.
نوف/ لاتصدقين اكيد جني يتصور على هيئه بشر
ملاكـ /ابعد عنـــــــا
عبدالعزيز/وشو جنـــــــي ....امزح معاكم ......مقلب ...خخخخخخ
ملاكـ/سخيف ........وانتي ياغاده معـــــــاه
غاده تضحكـ/والله العظيم ...اني موب معاه ....انا رحت انادي شغالات ....وشفت عبدالعزيز ...وقال /كملي
الخطه معي
نوف زعلت/والله العظيم عقولكم صغـــــــــــــيره.....هذي الامور مافيها مزح
عزيز /اما يانوف رقــــــصكـ تحفه
ملاكـ/ وين شفتنا
عزيز/اصلا من يوم شفتكن قايمين الصبح ونا داري ان فيه شئ ....وجلست تحت...الا شفت كل وحده
قامت تهز الخصر....عاد انا قلت حرام احنـــــــا نداوم ....وهم يتونسون ...وسويت المقلب ...هههههه

نوف/ وحش
عبدالعزيز ويناظرها من فوق لـتحت /فديتكـ ياحسنـــائي

رن موبايل نوف
نوف بفرحه/اهلين جدتي
سوسن/كيفكـ يابنتي
نوف /الحمدلله ....انتي كيفك ....وكيف جدو
سوسن /والله كلـــنا مناح .....بدي شوفكـ يابنتي
نوف/ انا كمان ....بس ان شاء الله قريب....بشوفكـ

عبدالعزيز// ياحلو كلامكـ

سوسن/فادي بسلم عليكـ
نوف/سلميني عليه ...وانا مشتائتلو كتير ...جدتي فادي توظف

هنا بدت الغيره تشتغل عند عبدالعزيز

وبعد مده من المكالمه سكت الخط ومسحت دموعها بسرعه
ملاكـ/هذي جدتكـ
نوف /امممممممم
غاده/الله .....حلو كلامكم
عزيز/ان شاء الله بخير
نوف/الحمدلله..........يالله انا طالعه فوق
ملاكـ/نوف ....تونا ماخلصنا رقص .....ولا كلينا الحلا الي مسويته
نوف /مره ثانيه
عبدالعزيز مسكـ يدها وجلسوا بصـــــــــاله
نوف /خير
عزيز /ليش زعلانه
نوف/ابي اشوف جدتي
عزيز انهبل /نوف تونـــــــــــــــــــــا متزوجين
نوف خلاص بدت الدموع تشتغل/بس هي تبي تشوفني ......وانا مره مشتاقتلها
عزيز يكره الموع/اسمعي اذا خلص عروس غاده ونوف ......بنروح انا وياكـ .....طيب
نوف ابتسمت /مشكور
عزيز/لاعـــــــــــــادي...اهم شئ ...تكونين مستانسه
نوف قامت/انا بروح عندالبنات
عزيز مسكـ خصرها// لــــــو ماعندي اجتماع ...كان تفاهمت معكـ
نوف استحت/عزوز ....ابي اروح
عزوز قعد يتفحصها/اليوم بترقصين عندي
نوف/لا والله ....استحي
عزيز ابتسم/تراني ...شايفكن يوم كنتن ترقصن ......المفروض .ماتستحي...والله اليوك كنتي ولا دينــا
نوف/تخسي دينــــــــا
عزيز وهو يغمز/في ذي معكـ حق ....ياناس حلــوه..
نوف راحت من عنده/انت الاحلى
عبدالعزيز .....مات من الضحكـ

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 09:20 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جراح/ابيكـ تراقب البيت مراقبه مكثفه
محمود/ان شاء الله عمي
جراح/تراني واثق فيكـ يامحمود ......ابي عيونكـ شغاله ...طيب
محمود/تامر امر
جراح/واليوم ....نفذوا الخطـــــــــــــه ....
محمود/انا بلغت اثنين من الشباب يجون معي....ولنا اسبوع نراقب تحركاته
جراح/وبلغوا فيصل ....انكم من طرفي
محمود/تامر ........الا ياعمي
جراح/خير
محمود/وشصـــــــار على علاج امي
جراح ابتسم /اول شئ انا اخـــــــــــــــوكـ مب عمكـ ...امكـ جت من نيجيريا
محمود/ايه
جراح/خلاص اليوم تعال عندي واعطيكـ التذاكر
محمود/مشكـور عــــــ
جراح ضحكـ/محمود.......ان سمعتكـ تقول عمي ....اراويكـ شغلكـ





//
\\
//
\\
//

بعد صلاه المغرب ....غاده ترتب الكلام الي بتقوله ....لـ نواف ...



ونزلت لـ مجلس الرجال تستناهـ
ودق جوالها/هلا نواف
نواف/انا عندي الباب
غاده....سكت الخط ...عشان تفتح له الباب ....
اول مافتحته البــــــــــاب .......ضمها نواف /مشتــــــــــاقلكـ ....
غاده فكت منه وهي باقي شوي وتبكي/هلا نواف تفضل
نواف عطاها باقه الورد/تفضلي ....هذا الجوري الي تحبينه
غاده نزلت منها دمعه/مشكور....بس ليش تكلف على عمركـ
نواف ...ماتوقعا لها الدرجـــــــه حساسه....بس ماحي يقول شئ ....عشان ماتبكي زيــاده
غاده/نبي تجلس هنا ولابرى
نواف/برى
وجلسوا على الكراسي
غاده/نواف
نواف/ياعيون نواف
غاده ماتدري من وين تبدى /امممممممم
نواف /وشفيكـ


.................................................. ................
الجــــــــــــزء الحادي عشر



لينا بطفش/نعــــــم
هيثم/اشوف طلعاتكـ كاثره هالايام
ليناتصـارخ/ومين انت,,,عشان تدخل فيني ...منت بولي امري...افهم
هيثم عصب/انطمي يالكلبه
الابو/خير ...خير...ليه هالصراخ
لينا تركض عند ابوها/ابوي ...شف هيثم يتلقف فيني
الابو /هيثم
هيثم/يبه ....البنت طلعاتها كثيره ...عيب ...وشبيقولون عنا الجيران
الابو/المسيكينه ..تروح دور التحفيظ
هيثم ضحكـ باستهزاء/ضحكتيني
لينا/اذا منت مصدقني ....ودني كل يوم ..وبعدين لاتحسب النــاس يسون مثل افعالكـ
هيثم تفشل ....وطلع على طول
ابو هيثم/الا ياليــنا ...البنت الي توديكـ وتجيبكـ .....بنت الفيصل الي نشتغل عندهم

لينا/ايــه ....هنادي بنت محمد تصير بنت عمهم
الابو/طيب البنت ....منقرشه
لينا بكره واضح/الفلوس ....تجيها تقول ابيكـ.....موهي الي تجيكـ
الابو/ طيب ماتعطيكـ شئ
لينا/الا ......
الابو /تعطيكـ وماتعطيني شئ ....تراني ابــوكـ
لينـا/يبه انت تدري اني اصرف على البيت
الابو/عطيني هالقروش ....وانا بصرف عليكم ...انتم عيالي ..وانا الي اصرف
لينـا تبي تعطي ابوها الثقه....وطلعت من بنطلونهـا 500/خذ يبه
الابو يناظر الفلوس/500ريال مره وحده ...ياحلو مصاحبه التجار
لينا/يبه لاتخلي ....هيثم يتدخل فيني
الابو/مدام ....فيه هالقروش ....ماله حق يتدخل




//
\\
//
\\


نواف/انتي وشقاعده تقولين ....
غاده /تكفى
نواف /صعبه مانسافر شهر العسل

[[غـــــاده ....كانت تبي تقولـــه ....بس غاده يوم تبي تقوله تحس انه لســانها انربطـ ....وراحت تدور لها تصريفه]]

غاده/بس ابوي بيقعد لحـــــــاله
نواف بحنان/غدو ,,,,صعبه والله ,,,حلو لما تبقى لنا ذكريات ,,,وبعدين عبدالعزيز ومــــــــرته موجودين
غاده تفشلت/خلاص طيب
نواف/لاتزعلين ياقلبي
غاده حست بملل/لاخلاص مب زعلانه
نواف جلس جنبها /فديتك قلبكـ الطيب ...وهمس لها .../احبـــــــــكـ
غاده قامت بسرعه ....تحس بقرصه /نواف .لو سمحت
نواف ضحكـ /ههههههه......خلاص ...لاتطيرين علينــا...يالله انا طـالع
غاده / ......مع السلامـــــه
نواف قرب عندها/وشفيكـ موناويه تسلمين علي ....انا زوجكـ
غاده .تجمدت
نواف سلم عليها /يالله تـامرين على شئ
غاده حست باحاسيس غريبه /رحمه ×كره ×حب /يوم سلم عليها /مشكور
نواف طلع /مع السلامه



خالد /امــــــيره انا كنت مخبي اشيـاء بالدولاب
اميره/يـــــــوه ياخالد ....وش مخبي عشان ادور معكـ
خالد/اشـــــياء خاصه
اميره وهي عارفه انه يدور الصور/طيب احنا مواصدقاء ....ومابينا شئ ...ليه ماتبي تقول
خالد وهو متردد/صـ صـ ور ....صور بنـــــــات
اميره/صور بنات
خالد/يووووووووه .....خلاص اميره اســـالي ماجد
اميره/سـالته يقول موب معي.....وكملت بخبث/يمكن مع اميره ولاشذى .ماجوا اليوم ...وانت تقول ضاعت امس
خالد عصب /تتوقعين خذوهـا.....والله لاوريهم
اميره جلست جنبه ومسكت يده/شوف ....انا مدري وش تتكلم عنه ...صور بنات ماصور بنات ....بس
استفسر منهم ...لان هذي اغراضكـ الخاصه ...ولازم محد يتدخل فيكـ ....وترى لينــــــا موسهله
خالد يناظرها/تصدقين اميره ......على كثر البنات الي مروا علي....مالقيت احن من قلبكـ علي

اميره تمثل الحياء/شكــرا.......وبعدين لاتنسى احنا مثل الاصدقـــــاء.

//
\\
//
\\
عبدالرحمن/يوووه .ياهنادي فكينـا من هالسيره
هنادي ضحكت/ليه تزعل ....الموت حق
عبدالرحمن ابتسم/انا مافلت شئ ’’’بس انا ماحب هالمواضيع تنفتح واحنا بالليل
هنادي كشرت/خلاص ...اسفه ....هذا جزاتي اني انصحكـ
عبدالرحمن ضحكـ /خلاص ....لاتزعلين ...ان شاء الله بكره بكلم كل خالاتي ...و.....عماتي
هنادي/انا مابي تسويه غصب.....بس لازم صله الرحم.....حتى اهلكـ ماتزورهم كثير
عبدالرحمن /تصدقين هنوده ....والله اني افتخر انكـ مرتي
هنادي ضحكت/وانا بعد لما الناس يقولون انتي مرة ...عبدالرحمن ...افرح
عبدالرحمن/ليــه تفرحين
هنادي /مدري يجيني شعور ...حلو
عبدالرحمن قرب/طيب ليه يجيكـ هالشعور
هنادي بحيــاء/لاني احبكـ
عبدالرحمن يلمس يدها بحنان/ احس اانه كلمت احبكـ ...شويه عليكـ
هنادي ابتسمت /عبدالرحمن ...انا اشوفـكـ كل شوي مقرب
عبدالرحمن ضحكـ/كيفي ...مرتــــــي
هنادي /لاتنسى اني حـــــــــامل ....وووو
عبدالرحمن /وذا كنتي حاملـ
هنادي قامت من السرير /الحين انا تعبانه
عبدالرحمن مسكها من يدها ..وجلسها/ماعلي منكـ ^-^

//
\\
//
\\



غــاده لماراح نواف ...قعدت تتمشى بالحديقه....ودموعها عيت تتوقف ..(خلاص زواجي قرب ..مابقى عليه شئ
..ولما الحين مشاعري ماتغيرت ....انا ليش كـذا .. ...معقوله كل البنات كذا ...وبعد الزواج تتغير مشاعرهم
....ايه اكيد بتتغير...فيه بنات يرفضون الزواج ...وبعد الزواج الفرحه واضحه بعيونهم...)

ابو عبدالعزيز/غاده حبيبتي ..وشفيكـ
غاده شافت ابوها ...وضمته بقوه ...وبكت...كانت تتمنى دفى حضن امها مثل اي بنت
ابوعبدالعزيز/غاده بسم الله عليكـ وشفيكـ

غاده تبكي /ابي امي
الابو عوره قلبــه/الله يرحمها برحمتــه ...كلنا نحتاجها ....بس الموت بيدالله ...وقال وهو مبتسم /انا مااكفي
غاده خافت انه يتعب/الا تكفي
ابوها يمسح دموعها /طيب ليه البكي
غاده/بس طفشت شوي ....

الجده/الســــــــلام عليكم
الابو/وعليكم السلام ....اهلين يمه ...وشخباركـ
الجدهـ/الحمدلله
غاده باست راس جدتها/هلا امي هيا ....وشخباركـ
/الحمدللله ....اشوف هعيونكـ حمراء ....وشفيكـ
/طحت من الدرج
/بسم الله عليكـ ....ليكون تعورتي
/لا ....الحمدلله ...الطيــحه خفيفه
ابو عبدالعزيز/خلونا ندخل جوا
الجده/بيتكم كبير .....وعظيماتي بتتكسر...انتو وشبلاكم ماتصغررونه
غاده ضحكت/يـــــــوه يامي ...عجزتي
الجده/لاماعجزت توني بـ40
الابو ضحكـ/اجل انا عمري بـ ثلاثين
الجده/الحمدالله انا توني صغيره ...بس ابوكـ هو الي مكبرني




//
\\
//
\\

جراح دخل البيت وصعد يشوف بنـــاته ودخل عليهم
نور وسارا /بابا...وكل وحده تسبق الثانيه
جراح ضحكـ/يالله مين الاسرع
وضمهم /كلكم فزتوا
نور/بابا...وش هذا
جراح نزلهم/ شوكلاته ...لكـــم
نور وسارا خذوا الكيسه من يده بسرعه/الله حلاو ...كثير ...











جراح/ياللله كلوا ....بس لاتوصخون
/طيب
/وين مــــــامــــــا
سارا ضحكت/اس ...اس....نايمه في غرفه الالعاب
جراح استغرب/غرفه الالعاب
نورا/ايـــــــــه
وطلع من غرلافته وشاف سوزان/وين المدام
سوزان /بغرفه البنات
جراح/وشتسوي هناكـ
سوزان/كانت ...بتتفرج معهم فيلم(تـــــوم وجيري) ...ونامت....وصحيتها بس رفضت
جراح/اوكي

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 19-02-09, 09:22 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نوف /انقلعي موب كذا الرز
ملاكـ/اوووووف .....مره صعب
نوف وعايشه يضحكون/حرام عليكـ .....والله سهلـ
ملاكـ /ماباقي الاهالفلبينوا .....يضحكـ علي
نوف/بلا غبـــــــاء الشطه ....ماتنحط بالرز
ملاكـ/طيب .....وشلون تصير حمـراء
نوف فيها الضحكه بس ماحبت تبين/انا بعلمكـ ...تعالي
ملاكـ/لاخلاص ....مابي اتعلـم ...بس بتعلم الحلاويات
نوف /خلاص طيب
جيبي 2/دريم ويب.....2/كيس كريم كراميل......2/قشطه
ملاكـ/شوي ..شوي انتي سريعه ....تراني مدري وين الاغراض
نوف/طيب
....جالكسي مبشور .....ا/علبه حليب سائلـ.....ا/بسكوت شاي
ملاكـ/تكفين ..نوفه اذا احد قال مين الي مصلحه ....قولي ملاكـ
نوف ابتسمت / خلاص ...ماطلبتي شئ
غاده/بنات ...ترى جدتي جت
ملاكـ/غريبه ..جايه اليوم ..تونا شايفينها
عاده/مادري والله ...يالله سلموا عليها
نوف/وشخبار....نواف
غاده تقولـ بسرعه/الحمدالله
ملاكـ/انا ونوف ....راقبناكم ...وحنا بالصــــــاله
غاده/الحمدلله متخلــفات
نوف/ نــايف احلى منه بكثير
غاده ضحكت/ وشقصدكـ نواف موحــلو
نوف/الا ماشاء الله عليه ....حلــــو ...بس ملامح نايف احلى
غاده/على الاقل احلى من خشه عزيز
نوف/بعيوني مـــــلاكــ
عبدالعزيز/بنات ...يالله جدتي تسال عنكم
نوف جت عنده ...ومسكت اطراف كمه/عزوزي.....غاده تقولـ ان نواف احلى منكـ ...
عزيز بنص عين/غاده .....توكـ ع هالكلام


غاده استحت منـــــــــــــــــه .....وراحت عند جدتــــــها
نوف تضحكـ/تستاهل
عزيز/وملاكــ ...ماقالت شئ
نوف/لا ....ملوكه ...واقفه بصفــــي
عزيز/وشقعدكم بالمطبخ
ملاكـ/نوفي طـــابخه العشاء ,,,,وبتدربني ع الطبخ
عزيز ابتسم لـ نوف/وشطابخه الحلوه لنــــــا
نوف/كلـ مالذ وطـــــاب
عزيز/ليش تعبين عمركـ ....فيه الطباخه
نوف/ ...يع ياجعلني ماكل من يدهم ....كبدي توجعني
عزيز ضحكـ/يالله اجــل كل يوم بتطبخين لـــي
نوف /من عيونــــي هذي قبل هذي,,,اصلا مستحيل تاكل من يدهم
عزيز /نــــــوف ...عن الحركات الي تطير المخ
نوف بدلع/مسامحنــــــي
عزيز ..مسامحها ..بس يبي يعقلها/شــــــوي
ملاكـ/صدق عيب ...احترموني ع الاقل





//
\\
//
\\

جراح دخل غرفه بناته وشافها نايمه ع الارض وتلفزيون مشغل على فلم كرتون
جراح كسرت خاطره متعكفه ع نفسها من البرد/ مها ....مها
مها/هممممممم
جراح ابتسم/يالله قومي نامي ع السرير
مها/مابي ....ابي هنــا
جراح /قومــــــي
مها بدت تفتح عيونها/جـراح
جراح/ايـــه جـــراح
مها/انا حيه صح
جراح/قومي حبيبي ...هذي احـــلام
مها/ابيكـ تنام معي ....واللله خايفه
جراح/طيب بنــــام معكـ ...بس يالله قومي

دخــــلوا غرفه النوم
مهاتعطيه بيجامته/اخليهم .....يجيبون عشـــاكـ
جراح /لامابـــي .....شبعان
مها /جراح
جراح /نعـــــــم
مها نزلت راسها /انـــا أسفـــــــــه
جراح سكت
مها بدت تبكي /انا واللله غلطت عليكـ ,,,,وجحدت حبكـ وحنـــانكـ ....انا اصلا ماأستـــاهلكـ ...سو الي تسوه فيني
بس سامحني ...والله كنت تعبانه ومدري وشقول
جراح/ انا زوجكـ ....علميني وشفيكـ
مها سكتت
جراح مسح على راسها بيده/انا مسامحكـ ...ومابي اغصبكـ ع شئ ماتبين تقولينه
مها ضمته /ابيكـ دايم بجنبي ....لاتروح عني
جراح يهديها/ان شاء الله ....يالله الحين نامي وارتاحي

//
\\
//
\\

الســـاعه 9 بالليـــــــل


الجده/والله العشــــــــــــاء مسكت....اللله يعطيكـ العافيه يابنتي
ابو عبدالعزيز/تسلم يدينكـ يانوف
نوف استحت/الله يعافيكـ

عبدالعزيز/اصـــلا الحلـــــو ....مايسوي الا الحلــــــــو
نوف قرصتــــه عشان يسكت
عبدالعزيز/نوف عيب ....وش الحركــــات هذي
نوف انهبلت /وشسويت
عزيز/تقولين ....احبكـ ...قدام اهلي
نوف /انا قلته
عزيز/ايـــه....وبعد قلتي خلينا نروح غرفتنـــــــا
الجده /حسبي الله ع ابليسكـ .....اسفهيه ...ماعنده سالفه
ملاكـ/امي هيا ...تراني انا الي مسويه السلطه
الجده/وانا اقولـ ...ليه تقطيع ...كبار
ملاكـ زعلت/يعني ماعرف اطبخ ...
ابوها رحمها/لاانتي طباخه ....بس مواهبكـ مدفونــــه ...وبنطلعها لكي
ملاكـ ضمت ابوها/ياحبيلكـ .....بابي ....مومثلـ ....جدتي
عبدالعزيز مسكـ يد نوف /يالله تصبحون ع خيـــر ...انا وراي داوم مبكر
ملاكـ / موب ع كيفكـ ...انت نام....وخل نـــوف عندنـــا
عبدالعزيز/يالله ماباقي الا ملاكـ ....تتامــــر
نوف/انا مافيني نوم بقعد معهم
عبدالعزيز ....ناظرها نظرات تخوف ....
نوف خافت انه يزعل/امزح ....امزح ...يالله تصبحون ع خير
كلهم / وانتم من اهلـــــه
ملاكـ/بابا ....شفت عزوز ...مايخلينا نقعد ....مع نوف
الابو/زوجـــته ..
غاده /ماقلنا لا ....بس مايصير كل مانقعد معها ...يحطها بالغرفه
الجده/وهو ليش متزوجها .....عشان تونسكم ....يالله بس عن الكلام الفاضـــي
ملاكـ/بابا ....حتى اذا راح الدوام ....يكلمها ويجلس بساعات ومانجلس معها ...
الابو ضحكـ/يعني وشتبوني اسوي
ملاكـ/نقسم الوقت
الجده/انتن ....صاحيات .....خلاص ...بتعرسن ....ونشوف بتقسمن اوقاتكن ... مع الجوهره وسمرولا ..لا؟
ملاكـ وغــاده اتفشلوا










الساعه 12 الظ،،،،،،،،،،،،،ـــهر


تحديدا بشركه اابو عبدالعزيز

نايف/لا والله انا بس بقعد اسبوعين وبرجع
نواف/خلاص اجل نحجز مع بعض
نايف/لــو اني مكانكـ ....ماروح ميلانو ...شهر العسل ...بلـــندن ....وشوله الخساير
نواف/هههههههه .....الصيف الي راح ...رايحين لنـــدن ...ابي اوديها مكان حـلو
نايف بخبث/بس الروحـــه مع الزوج ....شئ ثاني
نواف/الله يقطع ابليــــسكـ
ابراهيم دخل عليهم/ماشاء الله جالسين ....سواليف وضحكـ ....يالله نايف رح مكتبكـ
نواف/انا ودي اعرف .....انت ليش تغار منـــا
نايف/طبعا عشانا معاريس ....لازم الغيره
ابراهيم/الحمدالله ...كل ماجي البيت احس اني معرس جديـــــد ....من ايش اغار
نايف/وشرايكـ ....تعرس معنا
عبدالعزيز/هين ....يانايف ...واللله لـعلم نوره
نايف ضحكـ/ههههههه ....امزح ...بس ابي اختبر برهوم
ابراهيم/والله انا لو الف الدنيـــا ....ماني لاقي مثــــل نوارتـــي
نواف/يهووووووه .....
نايف/لا مانقدر .....ع الشايب ان تغزل
عزيز ضحكـ/اسمع ....الحين بيجي زايـــد ...ولد عمتي ....لازم تفهمه ع الشغل زين
نايف/اوكي
نواف/ياسبحان الله ذا الانسان ماأحبه ....خلق وفرق بينه وبين ناصر
نايف/والله ان نـــاصر ....الجلسه معه ماتنملـ
عزيز ضحكـ/ترى زايد .....رجال زين ...بس من يوم ماتزوج وهو متغير ....
فهد دخل مسرع/يالله الاجتمــــاع بدا ...وانتم تســـــولفون
كلهم قـــاموا ....بسرعه




//
\\
//
\\


مــــها /الحمدلله طيبه ....واللله مشتاقتلكـ ياخالتي ....وينكـ مختفيه
الخاله/ تشتاق لكـ العافيه ....تعرفين اشغال الدنيا بعد
فيصل/احم احم
الخاله/تعال يمــــه ...مابه احد غريب ذي بنت خالتكـ مها
فيصل بفرح/ هلا ....مها ...وشخباركـ
مها من دون نفس/الحمدلله
امه/تعال تقهوى .....معنا
فيصل مو مصـــدق/ان شاء الله.....وخذا الفنجال
امه قامت/يوووه انا نسيت .....الرز...
مها /انت انسان حقـــــير
فيصل/خير ....مها وشفيكـ
مها بدت تبكي/ليـــه قتلت العنود ..ياكلب
فيصل/ انتي وشقاعده تقولين ....
مها/الا قاتلها
فيصل بدى يعصب/قسم بالله ....ماقتلتها ....انتي صاحيه اقتل بنت خالتي
مها / الا انت اعترفت انكـ قتلتها ....وبعدها تبي تقتلني
فيصل /انجنيتي ...لنا مستحيل اقتل روحـــي
مها امتلت طرحتـــها بالدموع.

فيصل /مها قسم باللله ....انا حتى لما كنت اهدد قتل جراح ...كنت اكذب عشان تخافين ...انتي حتى تذكريني
اول ...كنت اخاف اقتل القطو...ولا الدجـاجه

مها طلعت جوالها/ شوف موانت راسل .....هالرسايل
فيصل ....انصدم /والله العظيم موب انا (انا الحين يالله ....يالله ...ادفع فاتوره ...جوالي ...والحين ارسل من جوال ثاني)
مها/استــــــغفر الله .....بعد تكذب
الخاله جت عندهم/ الحمدلله .....الرز ....ماحترق
مها /يالله ياخالتي انا استـاذن....
الخاله /تونا شوي .....
مها/معليش ...عندي شويه اشغـــال
فيصل لحـــقها/مها ...والله العظيم ....اني موب انا
مها انصدمت يوم شافت من عينه دمعه.....تبي تسكته ....لان راسها يوجعها/خلاص ...يافيصل
مصدقتكـ
فيصل ببتسامه/صدق
مها/ايه مصدقتكـ ياولد خالتي ....الحين لو سمحت بعد ...لانه عيب اسولف مع رجال غريب

فيصل ...استانس/يالله مع السلامـــه
ودخل البيت وهو يضحكـ....

//
\\
//
\\


محمود/هلا استاذ جــــــراح
جراح/هلا محمود
محمود/توها ...طالعه ...من بيت ام فيصل
جراح ....انهبل /بيت ام فيصل
محمود/ايـــــه
جراح/طولت عندهم
جراح/حوالي نص ســـــاعه ....ةفيصل توه داخل ...وهي طلعت

جراح سكـ الخط.....من الصدمـــــه
,,,معقوله تخونين يامها .....تروحين عند فيصل ....استغفر الله تزور خالتها ...مافيها شئ...
بس ليش تكذب ....وتقول بروح عند صديقاتي ...انا لازم ..اقولها كل شئ

جراح دق ع محمود/اليوم ....نفذوا الخطــــــــه
محمود/ان شاء الله عمي




وبعد ساعتين من الاجتماع



نايف/اي ياظهري احسه بيتكسر....الله يقطع ابليسكـ يازايد
نواف/ياثقل دمه....يتلصق بعمي باي طريقه
نايف ضحكـ /حركـــــاته مكشوفه

تن تن تن
نايف ابتسم يوم يوم شاف الاسم/هلا ملوكه
ملاكـ/مساء الخير
نايفـ/ مساء النور
ملاكـ بزعل/ليش ....مادقيت علي الصباح
نايف ضحكـ/والله قمت ..متاخر...وعندنا اجتماع وتونـا مخلصين
ملاكـ/ياحرام الحين بتجي الساعه 2 وشوي
نايف/وشنسوي

[[نواف كان سرحـان ...ليش غاده ماتدق عليــــه ...مو معقوله ....بس هو الي يدق ....طيب هذي اختها
دقت ....حتى يوم جيتها ملامحها خاليه من الحب......انا ليش اوسوس ....كل بنت غير الثانيه...والي
صبرني هالشهور ....يصبرني ...ع الاسبوع الجاي]]

فهد/وشفيكـ ....واقف هنا
نواف/استنى العاشق ...متى يخلص من المكالمه
فهد تذكــر ملاكـ ...اكيد الحين يكلمها ...

نواف /وين رحت
فهد/وشرايكـ نتغدى بمطعــــــم
نواف/يالله انا ماعندي شئ
نايف ...سكـ الخطـ/سمعتكم .....بتروحون المطعم
فهد /ايه ....يالله انا عازمكم
نايف ضحكـ/ايه اذا على حسابكـ ......ماعندي مشكله .....وعزيز وبرهوم
فهد/برهوم ...تعذر ...وعزيز ..مع عمي الحين بيطلع

وطـــــلعوا ابو عبدالعزيز وعـــزيز
ابو عبدالعزيز/ماشاء الله صافين صف
فهد/والله ياعمي الاجتـــماع هالكنا هلكـ
عزيز/قسم بالله ....ترى زايـد مفروض يخلص بســاعه ...بس قاعد يتفلسف
والمعلومه يعيدها 60 مره
الابو ضحكـ/عيب عليكـ ....تراه ولـــــد عمتكـ
عزيز في نفسه/والله من الزين عاد

عزيز /اقولــ ....عزيز...وشرايكـ تتغداء معنا بالمطعم
عزيز/لاحبيبي ...انا خلاص....تركت المطاعم لاهلها ...الحين متزوج
فهد ضحكـ/هذا انا متزوج ...يالله خلنا نغير جو
عزيز /والله صعبه ...المدام طابخه الغداء.... وانا واعدها اني اجـــي ....ليش ماتغدون عندنـا
ابو عبدالعزيز /يالله كلكم ...تغدوا عندنــــــا ....وشتبون بالمطاعم....ماوراها الا المستشفيات

نايف فرح/ياللله ...خلونا نتغدى عند عمي ....صعبه نرفض طلبه
فهد/ايه عشـــــان تشوف المدام
نايف/بدت الغيره.....يالله نواف ....تعال شف لكـ نظره
نواف ابتسم ابتسامه صفراء/يالله اجل
الابو/مافيه شوفـــــه .....خلاص العرس قرب .....
عــزيز /ايه صادق ابوي......مافي شوفه
نايف بزعل /خلاص طيب

//
\\
//
\\


لينا /هلا هنادي .....
هنادي / هلا بــكـ
لينا/ترى اخوي اليوم بيمرني ....عشان كذا لاتكلفين بعمركـ وتجيبيني
هنادي /لينا .....ترى ازعل منكـ
عبدالرحمن ...ينادي/هنـــــادي ....هنادي ....يالله ...وين الغداء
هنادي بكره بس ماحبت تبين /يالله مع السلامه ....مابي اطول عليكـ
هنادي/اشوفكـ ...اليوم ان شاء الله ...
هنادي راحت للمطبخ .....وشافت عبدالرحمن والجوري ...يضربون بالملاعق على الصحون/وين الغداء....
وين الغداء

هنادي ضحكت/ خلاص ....طيب ...بجيبه الحين
عبدالرحمن/تبيني اساعدكـ
هنادي /لامشكور ...مون ...بتساعدني ...الا انت ليه مارحت الدوام....عبدالله دق عليكـ 5 مرات
عبدالرحمن ..ابتسم/امس سهران ....ولاناسيه
هنادي ..طلعت بسرعه ....

//
\\
//
//


مزنه/عساكـ ....مرتاح بالشغلـ
زايد/الحمدلله ...والله خالي عبدالله مايقصر
مزنه/وانت ....ياناصر ...ليه ماتشتغل مع خـــــالكـ
ناصر يضحكـ/يمه انا اشتغل عسكري ...وشدخل العسكري ..بالتجاره
مزنه/ ومتى بتحمل المدام
زايد / ان شاء الله اذا ربي كتب
مزنه/مدري ...وشحابكـ فيها
زايد/يمه ..لو سمحتى ..تراها زوجتي ...وبنت عمي ....
مرام /يمه انتي ليش ماتحبينها ....بل عكس مــره حليـــــله و حبوبه
مزنه/انطمي بس
زايد/يمه ...خلاص ....البنت وشسوت لكـ ...عشان ماتحبينها
مزنه/االمحبه من الله ...بعدين انا اصلا داريه انكـ ماتحبها
ناصر/يمه الحب بعد الزواج ...والحمدلله هو مرتاح معها ....انتي ماتبين السعاده لــه
مزنه/سعادته مــع غـــاده
زايد/يمه ....البنت متزوجـــــه ...شلون اتزوجها
مزنه/عادي بطريقتي الخاصه ازوجكـ اياها....بس كله منكـ ضيعت بنات اخوي منا
زايد عصب /كله مني ....انا ...يمه غاده غـــاده كانت محجوزه لولد عمها ... وكلن داري ...تبين
اخطبها عشان اتفشل ...قــدام خوالي ....وش بيقولون عني ....
وبعدين انا كنت ابي مــلاكـ ....ودايم اقولكـ ماراح اتزوج الا هـــي وانتي كل يوم تاجلين ...وهذي هي طارت مني

مزنه تفشلت/انا كنت ابي غـــاده لانها الكبيره....
ناصر عصب /يـــمه يكفي ....خلاص ....البنات تزوجوا ....وانتي ترجعين الماضي ....ترى العيشه هنا ماتنطاق
كل ماقعدنا مع بعض ...جبتي السالفه ...خلاص زايـــد متزوج الحين ليه تبين تخربين بيــته ....وشذنب مرتـــه
يمه الي تسوينه فيها حرام ....ترضينها ع مــــرام اختي

وطلع لغرفتـــه لانه خاف يقول شئ يغضب ربه ......وزايد طلع من البيت ....

مزنه تنادي /زايد ....زايد ....زايد
مرام/يوووووه ....الله يهداكـ يمي ..شوفيه راح والحين متى بنشوفه
مزنه /ياحظ شيخه (ام نواف)...بغـــاده ..وين بتلقى مثلها
مرام /يمه ....انتي ليه ماخطبتي زايد لـــملاك
مزنه/يمه بنات عبدالله ...كلهم زينات ...بس غاده ....غير ملاكـ...غاده فاهمه واعيه وما تحب السرف..اما ملاكـ شوي
دلوعه...ولو زوجتها زايـــد ...كل يوم بتخسره ...
بس خساره راحــوا الثنتين مني

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكة, للكاتبة, ادعبك, بحناني, رواية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:47 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية