لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-09, 09:34 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10921
المشاركات: 10,600
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1280

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السابع عشر


الشركه

بعد مرور شهر من موت ناصر... قام طلال وفيصل بتصليحات الشركه بعد الحريق
.رد طلال للشغل مره ثانيه على ما يقوم جاسم من الغيبوبه...


كان لاهي بالاوراق الي بيده ..رن موبايله ابتسم ورد عليه بسرعه

طلال:تصدقين ولهت عليج
حلا ترجع بالكرسي لي وره:وانا بعد
طلال:للحين بالعياده؟
حلا:أي والله تعرف صار لي مده ما داومت واحس بتعب شوي
طلال بخوف:سلامات حبيبتي شفيج؟
حلا:والله صداع طلال مادري من شنو
طلال:اللحين جاي لج اوديج الطبيب
حلا:لا حبيبي ماله داعي كليت بندول اللحين اصير احسن
طلال:ديري بالج حبيبتي على نفسج
حلا:ان شاء الله...انت شمسوي مع الشركه؟
طلال:فيصل ما قصر ساعدني وايد
حلا :أي والله اهله كلهم ما قصرو بين معدنهم..الله يهني ميمي فيه
طلال بغيره:وانا؟
حلا تحاول تكتم ضحكتها:انت شفيك؟
طلال:يعني فيصل احسن مني؟
حلا:هههه ما قلت جذي
طلال بزعل:لا قلتي يعني انتي مو متهنيه وياي
حلا:هههه طلال حبيبي شفيك من صجك زعلت؟
طلال :ايه
حلا:لا حبيبي لا تزعل انت تسواهم كلهم
طلال بفرحه:صدق؟
حلا:ههه أي صدق
طلال:انزين متى نرد بيتنا؟
حلا:ههههه تو الناس باقي ساعتين على انتهاء الدوام
طلال بملل:بيمرون علي كأنهم سنتين
حلا:ههههه حبيبي لازم اخليك اللحين في مريض ينتظرني بره
طلال بنرفزه:ايي يا حلووي صرفيني نفس كل مره
حلا:ههه حرام عليك كلا ظالمني والله المريض ينطر
طلال:اوكي ماردج لي بالبيت
حلا:هههه..يلا مع السلامه


رد طلال لشغله ..

:قوه
رفع عينه مصدوم من الصوت:.......
تقعد بالكرسي الي قباله:شلونك حبيبي؟
طلال يوقف بصدمه:شذى شيايبج اهني؟
شذى:يايه عشانك حبيبي...عظم الله اجرك بعمك
طلال بحزن:اجرنا واجرج مشكوره
شذى:حبيبي ليش ما ترد على مكالماتي مو احنا اتفقنا..
طلال يقاطعها بعصبيه:شذى ارجوج سكري الموضوع..اتوقع تعرفين ان عمي الي توفى يصير ابو حلا ما اقدر اجرحها واهي بهالحاله
شذى تروح له بدلع:حبيبي ماراح تدري بشي..انت تدري انك ماراح تستغنى عني مثل ما انا ما اقدر استغنى عنك
طلال يحاول يتراجع:شذى اخير مره احذرج لا تقربين
شذى بمكانها:حبيبي لا تلومني احبك والله احبك
طلال بضعف:حتى انا احبج بس ما اقدر اجرح حلا فهميني يا شذى
شذى تحاول تقنعه:ماراح تجرحها حبيبي صدقني

طلال يقوم من مكانه ويعطيها ظهره :انا ما انكر اني احبج بس هم حلا احبها واهي زوجتي ما اقدر اخونها
شذى توقف قباله: حبيبي انت بنفسك اعترفت انك تحبني وتدري مستحيل تنساني ليش تعذب روحك
طلال يناظرها واهو ساكت يدري ان كل كلامها صح:

بهاللحظه حلا دخلت المكتب لان شذى ما سكرت الباب يوم دشت ...طلال كان معطي الباب ظهره وشذى استغلت الوضع وسوت نفسها ما شافتها

شذى تقرب منه وتحط يدها على صدره وبدلع:طلال تحبني؟
طلال بصدق:اكيد احبج
شذى:اكثر من زوجتك؟
طلال بعصبيه خفيفه:شذى شالكلام..حلا قبل لا تكون زوجتي ترا هي بنت عمي واكيد احبها
شذى تحوط رقبته بيدها:ادري حبيبي بهالشي ومتاكده ان حبك لي اكبر من أي حب
طلال يشيل يدها بهدوء ويشد عليهم:حبيبتي حبنا حكم عليه الزمن بالموت قبل لا يبتدي
شذى:نرد نحييه
طلال بحيره:وحلا!!!
شذى : ماراح تدري بشي
طلال بحزن :ما اقدر اخونها
شذى:نتزوج على سنة الله ورسوله
طلال يرفع عينه لها بصدمه:ما اقدر شذى فهميني..انا صج احبج وانتي حياتي كلها بس ما اقدر اتزوج على حلا
شذى بدلع:يعني تحبني
طلال يعبر عن حبه الصادق لها:كلمة احبج شويه ..طول الشهور الي مرت كنتي معي بكل لحظه ما اقدر اشيلج من بالي

شذى لاحظت حلا الي طلعت من المكتب بهدوء من دون لا يحس طلال وعلامات الصدمه على ويها ودموعها ما وقفت ..كانت واقفه تشوفهم وتسمعهم ويدها على فمها تمنع صراخ من داخلها على خيانة زوجها لها وقبال عينها...

شذى:قول لها طلال
طلال بصدمه:شنو؟؟!!
شذى :صارحها قول لها
طلال:ما اقدر ما اقدر
شذى بعصبيه خفيفه:ليش ما تقدر؟
طلال :راح تزعل وتضايق لانها مو مقصره معاي
شذى:بس انت مقصر يا طلال دوم تفكر فيني واهي معك ليش تسوي بنفسك جذي الشرع حلل لك اربع وانت ماراح تطلقها
طلال بحيره :مادري شذى مادري انا ما ابي اجرحها وهم ما اقدر استغنى عنج اكثر من جذي ..ما تدرين شنو صار فيني يوم شفتج بالمطعم قاعده ويا واحد ينيت توقعتج صرتي لغيري
شذى بفرح:انا لك يا طلال وعمري ما اكون لغيرك
قرب منها طلال بحب:خلاص حبيبتي انتي روحي اللحين وانا ان شاء الله افكر بهالموضوع
شذى تقرب تساسره:احبك طلال تذكر هالشي

طبعت بوسه خفيفه على خده وطلعت واهي تحس بانتصار ...طلال مهو قادر يتحمل بعده عنها اكثر من جذي ..كل ما يحاول يتأقلم مع فكره انه نسى شذى وحبه لحلا يملي حياته يرد يذكرها خاصة ان اهي ما تخلت عنه ...وهالشي مصعب عليه نسيانها مع ان حبه لحلا موجود ما ينكره...







شقة احمد


احمد بعد اخذ له اجازه يومين وراح فيهم العمره غير نفسيته ..يحس وايد ظالم غنيمه وياه مهو قادر يستحمل الوضع ...

السفره وايد فادته وغيرت نفسيته...معاملته مع غنيمه ردت طبيعيه وغنيمه حاولت ما تسأله زود عن الي صارله الفتره الاخيره ما تبي تضغط عليه تنطره اهو يصارحها..وخاصة ان سالفة العيال تحولت للرفض من صوبه بعد ما كانت من صوبها....

كانو طالعين يتعشون بره ..دخلو الشقه والضحكه على ويوهم
..دخلت غنيمه تاخذ لها شاور اما احمد غير ملابسه وقعد بالصاله يشوف تلفيزون...

طلعت غنيمه دورته بالغرفه ما لقته سمعت صوت التلفيزون بالصاله راحت له...

غنيمه تطل عليه من المطبخ الي يطل على الصاله :حبيبي تبي معاي كوفي
احمد شابك يده في بعض ويفكر :...............
غنيمه تعلي صوتها:احمد اسويلك معاي؟
احمد انتبه لها:شتسوين؟
غنيمه :شفيك حبيبي صارلي سنه اسألك تبي وياي كوفي
احمد:لا وراي دوام بس يبي لي معاج قلاص ماي
غنيمه :اوكي


ماسكه الكوفي بيد وقلاص الماي بيدها الثانيه ..جلست جنبه ومدت له قلاص الماي

احمد:مشكوره
غنيمه:بالعافيه

لحظة صمت ..غنيمه حاسه ان وده يقول شي بس متردد

غنيمه تلتفت عليه:احمد فيك شي؟
احمد يلهي نفسه بالتلفيزون:لا
غنيمه ترد لقعدتها وتابع المسلسل:اوكي



بريطانيا

حور:ان شاء الله يبه
بو حور:حبيبتي انا ما سويت جذي الي عشان مصلحتج
حور ودموعها ما وقفت من يوم بلغها ابوها الخبر:الي تشوفه يبه
بو حور :متاكده يبه؟
حور تغمض عينها بألم :أي يبه موافقه...كلها يومين وانا عندكم ان شاء الله
بو حور:على خير ان شاء الله
حور:اخليك يبه اللحين ..وراي شغل ضروري
بو حور:اوكي حبيبتي ..ديري بالج على نفسج
حور بقهر:ان شاء الله ..باي



بيت فيصل

قعد فيصل من النوم امبجر وبعد ما خلص من محاظرته راح لمخفر الشرطه الي اتصلو عليه ضروري بموضوع الي يخص فجر...

دخل فيصل البيت بكل فرحه ينادي على انفال

فيصل :نفوووله ..فوفي فوفي
انفال تنزل من الدري بسرعه:خير فيصل شفيك؟
فيصل بفرحه:خلاص انتهت المشكله
انفال مو فاهمه شي :أي مشكله؟
فيصل:فارس وبدريه
انفال مستانسه:صج صج؟
فيصل :أي صج
انفال:شلون.؟
فيصل يصعد لها:تعالي غرفتي اقولج كل الي صار بالتفصيل


غرفة فيصل

تم فيصل يقول لها كل شي بتفصيل

فيصل :وهذا كل الي صار
انفال: صج انه نذل
فيصل:الحمدالله ان السالفه انتهت .
انفال:الحمدالله
فيصل:ما تدرين يا انفال شكثر كنت تعبان من هالموضوع ساعات ما اقدر انام الليل
انفال تحط يده على جتفه:الحمدالله ازمه وعدت ونحمد ربنا انها وصلت لي هالحد وما انفضحنا جدام الكل
فيصل ينفخ:آآآآآآآآآ خ ...الحمدالله
انفال تقوم من على السرير:انا بروح ابشر فجر
فيصل : وفهميها يا انفال ان الي صار لها درس بحياتها ولازم تستفيد منه
انفال :ان شاء الله ويليت انت تسامحها يا فيصل انت تعرف شكثر فجر تحبك ومتعلقه فيك
فيصل بحيره:مو اللحين انفال الي سوته مو شويه
انفال تبتسم له:انا ادري ان زعلك عليها ماراح يطول لانك تحبها وتعزها
فيصل :يصير خير


راحت انفال لغرفة فجر ما لقتها ...نزلت تدور عليها ياتها الخادمه وقالت انها طلعت ويا نهى....

تمت انفال بالصاله تفر بالتلفيزون رن موبايلها ...

انفال:هلا والله
امامه :هلا بالقاطعه
انفال:هههه سامحيني والله اموم بس انشغلت شوي
امامه :تنشغلين عن حرمة اخوج
انفال :فديتها مرت اخوي والله
امامه : ايه قصي علي بهالكلام
انفال:هههههه
امامه:نفول شعندج اليوم؟
انفال:اممم ما عندي شي ..آمري
امامه:ما يآمر عليج عدو...بس ان شاء الله اليوم انا عازمتكم انتي وفجر على العشى بره
انفال:شنو المناسبه؟
امامه:ما في مناسبه بس عشان حلا تغير جو
انفال :أي والله زين تسوين
امامه :انا بمر على حلوي ومعي غنوم وننتظركم هناك
انفال :اوكي أي مطعم تبون؟
امامه:حلووي تحب ميس الغانم الي على البحر
انفال تذكر:اييه دليته
امامه:اوكي عيل نشوفكم
انفال :ان شاء الله
امامه:باي
انفال :باياات


بيت طلال

امس طلال رجع متاخر من الشركه بعد مقابلته ويا شذى ..وحلا استغلت الفرصه ونامت امبجر ...واهو يوم قعد الصبح استغرب انها للحين نايمه وحاطه ورقه جنبها كاتبه

((طلال حبيبي لا تقعدني حدي تعبانه ماراح اداوم اليوم))

لبس ملابسه سوى له كوفي على السريع شربها وطلع ...راح الشركه وكانت بانتظاره شذى..

حلا كانت حاسه فيه ...اول ما طلع من الغرفه دموعها بدت تنهل مثل النهر ...

((جذاااب جذااااب ...ليش اللحين ليش اللحين...ليش ما صارحتني يا طلال ليش ظلمتني وظلمت نفسك..ليش مثلت علي ليش ))



بنفس الوقت بالشركه

تستقبله شذى بابتسامه:صباح الحب
طلال بابتسامه:صباح الخير ..شتسوين بالشركه؟
شذى تروح له : عازمتك على الريوق
طلال :تصدقين عاد مو متريق
شذى استغلت الوضع :افا حبيبي يوعان وانا موجوده اللحين اعزمك على احلى مطعم بالكويت
طلال :بس ما نتاخر وراي شغل
شذى تمسك من يده :من عيوني ..بس يلا خل نمشي
طلال يوقفها :انتي روحي بسيارتج وانا الحقج
شذى بوزت :ليش ؟
طلال:حبيبتي عشان بعدها ارجع على طول الشركه وانتي كملي طريجج
شذى ما تبي تناقشه اكثر:اوكي حبيبي


حلا خذت لها شور حار ريحت فيه اعصابها ...بعدها قعدت بالصاله تفكر بلي سواه طلال وشلون بتتعامل معاه ...

قطع عليها تفكيرها تليفون البيت ردت ...

حلا :الو
نوال:حلا
حلا:هلا والله خالتي
نوال :هلا فيك حبيبتي كيف حالك ؟.
حلا:بخير الحمدالله..انتي شلونج خالتي؟
نوال بفرحه:انا بخير قبل شوي اتصلو المستشفى خبروني ان عمج صحى من الغيبوبه
حلا بفرحه:صج الحمدالله الحمدالله ...الحمدالله على سلامته
نوال:الله يسلمك وين طلال خل يجي نروح له سوى؟
حلا بحزن :اتوقع بالشركه خالتي
نوال:اتصلي عليه حبيبتي خليه يجي ياخذني
حلا توهقت ما تبي تكلمه:ميمي وينها خالتي؟
نوال: اظن بالجامعه للحين ما جيت
حلا :خالص انا اللحين اشوفها ونجي لج سوى ..لان طلال صعب يترك شغله اللحين
نوال:اجل اسرعي يا بنتي انا انتظرج
حلا:ان شاء الله خالتي
نوال:مع السلامه
حلا:مع السلامه




دمعت عين حلا واهي تفكر حالتها
((شلون بتصرف معاه اللحين ..اهو ما يستاهل اني اسامحه ..ليش ما صارحني من اول جان رفضت اتزوجه وانا بنفسي اخطبها له...الله يسامحك يا طلال جرحتني وانا الي كنت اظن انك الوحيد الي عمره ما راح يتخلى عني..))



رفعت راسها شافت صورة ابوها..بجيها زاد وصارت تشاهق من البجي
((رحت عني يا يبه خليتني بروحي
..شلون اتصرف اللحين شسوي ..ما عندي احد بهالدنيا انت سندي الوحيد وتخليت عني الله يرحمك يا يبه ...شسوي اللحين ما اقدر اعيش معاه بعد اليوم ..))

رجعت راسها لي وره و تذكرت كلامه لها يوم يبلغها بوفاة ابوها

((حلا قلبها ناقزها:طلال شفيك؟
طلال يضمها لعنده:حلا صدقيني عمري ماراح اتخلى عنج..دوم بكون يمج حبيبتي
حلا دمعت عينها من كلامه:ليش تقول كذا ؟
طلال يبعدها ويشد على يدها:عشان ابيج تتأكدين اذا كل الناس تخلت عنج برضاهم او لأ انا دوم بكون يمج لي يو مماتي))

قامت من مكانها بحركه هستيريه وحذفت كل الاغراض على الطاوله على الارض

((جذااااااااااااااب جذاااااااااب خاين ...ماراح اسامحك يا طلال ... لو تمووت وتريحني احسن ....ماراح اساااامحك طول عمري))


طلال الي ناسي نفسه بهاللحظه ..نسى انه متزوج.. نسى ان عنده زوجه تحبه وضحت عشانه نسى كل شي ...وصار جدامه بس شذى حبيبته ..

شذى تناظره بفرح:احبك طلال
طلال بنفس الشعور:وانا بعد
شذى:حبيبي متى نتزوج
طلال الي للحين ما حزم هالموضوع:لازم اقول لحلا قبل ما اقدر اتزوج عليها بالسر
شذى بخوف:واذا رفضت؟!
طلال بأنانيه:حلا تحبني وتتمنى لي السعاده اذا عرفت اني احبج ماراح ترفض
شذى:ما في مره ترضى ان ريلها يتزوج عليها
طلال بثقه:حلا غير عن الكل يا شذى ..اهي تدور راحتي وانا راحتي وياج ..وانا ماراح افرق بينكم ان شاء الله
شذى :طلال لا تتخلى عني انا رفضت كل الي تقدمو لي عشانك
طلال :عمري ماراح اتخلى عنج انتي لي يا شذى محد بياخذج غيري وطول الفتره الي انقطعت فيها عنج تأكدت من حبي لج
شذى بتطير من الفرحه:اكيييييد يا طلال اكيييييييد







على طاوله ثانيه

حمد وعلي قاعدين يتريقون....

علي:الحمدالله يا حمد ما تدري انا شكثر مستانس انك بديت تتعالج
حمد بحزن:الحمدالله يا علي لولا الله ثم انت جان انا للحين اتعاطى السم الهاري
علي يشد على يده:انسى يا حمد وابدى حياة يديده
حمد عيونه دمعت:انا انتهيت يا علي ...ابوي غضبان علي لي يومك هذا..ومحد بيوافق على واحد ماضييه مثل ماضيي الاسود
علي:افا يا حمد شالكلام لازم املك يكون اقوى من جذي
حمد :ما شفت نظرات ربعنا يا علي يوم دشيت عليهم الديوانيه الكل طلع منها كأني شيطان
علي:ما عليه يا حمد انت اثبت لهم انك تغيرت
حمد يمسح دمعته:الله كريم يا علي لا تتخلى عني
علي:افا يا حمد شالكلام انت رفيجي ولا نسيت هالشي
حمد:ربي يطول لي بعمرك
علي:يلا عاد خلنا نتهني بريوقنا قبل لا نرد حق الكراف
حمد :هههههههه

شد انتباهه شذى ماسكه يد طلال طالعين من المطعم ...علي لاحظ سرحانه

علي يلوح بيده جبال ويهه:وين رحت حمود؟
حمد انتبه له:ابد وياك
علي:كمل اكلك يا ريال
حمد بحزن لان اهو الي ساعد شذى على الانتقام:مو مشتهي يا علي
علي يترك الي بيده:وبعدين يا حمد وبعدين عيزت وانا افهمك
حمد:خل نمشي علي ماني قادر اقعد زود
علي يأشر للجرسون اييب لحساب:براحتك يا حمد وبشوف اخرتها وياك






وصلت البيت امامه لقت امها لابسه عباتها وقاعده بالصاله...

امامه تبوس راسها:قوه يمه
نوال:هلا يمه..تاخرتو كثير
امامه مو فاهمه شي:على شنو يمه؟
نوال:كيف على شنو انا صارلي اكثر من ساعتين انتظرك انتي وحلا
امامه:ليه؟
نوال:حتى نروح لابوك بالمستشفى
امامه بخوف:ليش يمه شفيه ابوي؟
نوال تبتسم لها:ابوك صحى من الغيبوبه ...تعبت وانا اتصل على طلال ما يرد علي ..اتصلت على حلا وخبرتها انها تجي لي قالت لي تخبرج وتجون
امامه :مادري والله يمه ما كلمتني
نوال:كيف؟!! ليكون صار بالبنت شي
امامه :يمه الله يهديج لا تخرعيني اللحين اتصل عليها


امامه تمت تدق مده ما ترد ...

امامه بحيره:ما ترد يمه على الجوال
نوال:اتصلي على البيت شوفي يمكن ترد
امامه :ان شاء الله




يا ترى حلا شفيها ؟؟!!
طلال بيقنع حلا بزواجه من شذى ؟؟!!
حمد بيكون له دور في اصلاح ما بين طلال وحلا؟؟!!
جاسم شنو موقفه من قرار طلال؟؟!!
سبب رفض احمد للعيال وتغيره المفاجئ؟؟!!
شنو الموضوع الي بين حور وابوها ؟؟!!

 
 

 

عرض البوم صور عذاري   رد مع اقتباس
قديم 04-02-09, 09:36 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10921
المشاركات: 10,600
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1280

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثامن عشر



تم يرن وردت بآخر رنه ...

حلا الي نامت بالصاله بعد ما تعبت من كثر البجي ...

حلا بتعب:الو
امامه:حلووووي انتي وينج خرعتينا عليج
حلا تحاول تمسك نفسها ما تبجي:راحت علي نومه
امامه:انزين تبين تجين ويانا عند ابوي
حلا:لا ميمي اسمحي لي تعبانه ما اقدر اقوم
امامه:حلوي فيج شي؟
حلا:ما فيني شي ميمي بس احس تعبانه ابغى انام
امامه:اوكي عيل انتي ريحي اللحين وبليل ان شاء الله بمر عليج عشان نتعشى بره
حلا وتبي تفتك من طلال:أي ان شاء الله


طلال قاعد بالمكتب وقلبه يعوره على الي سواه اليوم يحس انه خان حلا بطلعته ويا شذى و الوعد الي عطاه اياها...
رفع موبايله ودق على حلا ...

من صوب الثاني حلا الي كانت بعالم غير هالعالم عالم تحس فيها انها انخانت من اقرب شخص لها ..جرحها وخانها و ظلمها شلون بتسامحه بعد الي صار شلون بترد تعطيه حبها ؟!!شلون تقدر تثق فيه بعد الي شافته ؟؟!!

سمعت رنت الجوال ((تدري إني موت أحبك و إن مالي غير حبك و اللى ينبض في ضلوعي
ما هو قلبي هذا قلبك تدري يافرحي و همي
من كثر ما انت في دمي كل ما تنظرك عيني
عيني من عيني تسمي تدري من عشقي لشوفك
ما تفارقني طيوفك صرت أناظر في المرايا
ما أرى نفسي و أشوفك))


صرخت بأعلى صوتها ((ماااااا احبك اكرهك اكرهك ))


.

رمت الجوال بعيد عنها ما تبي تسمع صوته ما تبي تشوفه بعد اليوم ....

تم يرن يرن ..طلال بدى يحاتيها مو معقوله حلا ما ترد عليه ...

حلا من الناحيه الثانيه فكرت بعقل اذا ما ردت عليه اكيد بيجي لها للبيت ..ردت عليه بعد ما خذت نفس عميق حتى ما يحس فيها...

حلا :هلا طلال
طلال بخوف:وينج حبيبتي صارلي مده ادق ما تردين
حلا بقلبها (وتقولي حبيبتي يالخاين يالجذاب) :كنت استحم
طلال ينفخ :اشوه خوفتيني عليج حياتي
حلا ماسكه نفسها لا تنفجر عليه:ما فيني شي ..لا تحاتي خلك بشغلك
طلال حس فيها شي يعرف يميز نبرة صوتها :حلوويه شفيج؟
حلا :ما فيني شي
طلال :للحين عوار راسج
حلا جان زين عوار راس ارحم من عذاب القلب :....
طلال:حلوويه شفيج حبيبتي؟
حلا خلاص مهي قادره تستحمل اكثر تحس انها بتنهار :ما فيني شي طلال بس مشغوله شوي ..ادق عليك بعدين
طلال بضيق :اوكي ديري بالج على نفسج حبيبتي
حلا تبي تنهيها بسرعه:اوكي ..باي



بالمستشفى

فيصل اخذ امامه ونوال وراحو المستشفى...

نوال بفرحه :حمد الله على سلامتك يا بو طلال
جاسم منسدح على السرير و الوايرات للحين عليه ..رد عليها بتعب:الله يسلمج
امامه تبوس راسه:ولهت عليك يبه ..البيت ما يسوى من دونك
جاسم يرص على يدها :الله يخليكم لي
فيصل يقرب منهم :حمد الله على سلامتك عمي
جاسم بابتسامه كبيره:هلا والله بولدي فيصل اسمح لي يبه ما شفتك
فيصل يبوس راسه:مسموح يا عمي ماني غريب
جاسم يتلفت بالغرفه:وين طلال وحلا؟؟
امامه:شوي ويجون يبه لا تحاتي شي
جاسم يلتفت لنوال:وناصر وينه؟

الكل تبادل نظرات بين بعض ...وجاسم لاحظ هالشي

جاسم بخوف :ناصر اخوي صار فيه شي؟

امامه ما قدرت تتمالك نفسها دموعها نهارت وطلعت من الغرفه فيصل توهق ما عرف يقعد ولا يلحقها بس نوال اشرت له بعينها ان يلحقها ....

جاسم وعينه للحين على نوال: نوال ناصر اخوي شفيه؟
نوال تقرب منه وتضغط على يده :جاسم انت تذكر ان الشركه احترقت
جاسم بحسره:ايه اذكر ان النار اشتعلت واخوي ناصر ركض على المخزن يساعدهم وانا لحقته اوقفه ومادري شنو حصل بعدين
نوال تكمل له :الاطفاء جو في الوقت المناسب وما انتشر الحريق بأنحاء الشركه وانقلوكم للمستشفى
جاسم :وناصر وينه؟
نوال تبلع ريجها وبكل هدوء:انت رجال مؤمن وهالشي مكتوب علينا
جاسم غمض عيونه بحسره :بس خلاص لا تكملين
نوال تحاول تهديه:يا جاسم اطلب له المغفره ولا...
جاسم يقاطعها بصرخه :خليني بروحي ولا تخلين احد يدش علي
نوال طلعت بسرعه لان عارفه زوجها اذا عصب :ان شاء الله



بيت طلال

تحس انها ضايعه مهي قادره تتخذ قرار بعد الي عرفته ..
تبي ابوها تبي تسأله تقوله عن خيانة زوجها لها تبي تشكيله ...تبيه ينصحها يخفف عليها..تحس انها فاقده ابوها بشكل كبير اول مشكله بزواجها مهي قادره تواجهها ...

((وينك يا يبه شوف طلال اسوى فيني ..هذا ولد عمي الي بيصوني ويحميني ...الله يسامحكم زوجتونا قصب عنا انت وعمي الله يسامحكم...
شسوي بهالمصيبه يا ربي ..اسامحه !! شلون اسامح واحد نذل مثله يخوني ويمثل علي الحب !! انا لازم اطلب الطلاق ما يستاهل اعيش معه بعد الي سواه ))

غمضت عينها بقهر ودموعها تنزل بهدوء ...

رن جوالها وكانت نوال...

حلا تعدل بصوتها:هلا يمه
نوال:هلا فيك حبيبتي ..خير يمه امامه تقول انك تعبانه؟
حلا:ابد خالتي ما فيني شي بس صداع راس مو اكثر
نوال:ديري بالك على نفسك ..وعمك يسأل عنك
حلا :سامحيني خالتي والله ما قدرت اجي ان شاء الله باجر امره قبل لا اروح العياده
نوال:براحتك حبيبتي
حلا :عمي عرف بوفاة ابوي
نوال:أي خبرته يا بنتي ..انهار علي اول مره اشوف عمك في هالحاله
حلا دمعت عيونها:محتاجه لابوي خالتي
نوال خافت عليها :بسم الله عليك ..شفيك يمه مضايقه من احد ..طلال زعلك بشي؟
حلا :لا خالتي ابد ..بس حاسه اني ولهانه عليه
نوال:هذا مكتوب علينا يا بنيتي كلنا بنروح لهذا الطريق..اطلبي له الرحمه وان شاء الله تتلاقون بالجنه
حلا :الله يسمع منج ..عمي قريب منج اكلمه؟
نوال:قبل شوي اخذ مهدئ ونام ..وايد تعب يوم عرف بوفاة الوالد
حلا:الله يرحمه
نوال:ديري بالك على نفسك واي شي تبغينه اتصلي علي
حلا:تسلمين يمه
نوال:اجل اخليج ترتاحين مع السلامه
حلا:مع السلامه



اخذت نفس عميق ..بعدها دزت مسج لطلال انها بتطلع من البيت اللحين ..بتتعشى مع البنات بره ...

طلال قاعد بمكتبه يراجع بعض الاوراق ...

رن جواله ..

طلال :هلا بشذويتي
شذى :هلا فيك يا حبيب شذويه
طلال :ههههههههههه
شذى :الله لا يحرمني من هالضحكه يا رب..طلبتك طلال
طلال :امريني حبيبتي تدللي
شذى بتطير من الفرحه:خف علي يا طلال ما اقدر جذي
طلال بغزل: مو بس امريني انا اصلا كلي لج يا قلبي
شذى :حبيبي انا عازمتك بعشى في بيتنا
طلال باستغراب :واهلج؟!!!
شذى :اهلي مسافرين وابي اتفاهم معاك طلال لازم نلقى حل حق موضوعنا
طلال بتردد:بس ما اقدر ايي بيتكم شذى
شذى باحباط:ليش حبيبي؟
طلال مو عارف شلون يفهمها:صعبه حبيبتي اثنينا بمكان ما في احد
شذى :هههه والله على بالي عندك سالفه ...محنا يهال يا طلال لا تزعلني منك
طلال:ما يصير بمطعم ؟
شذى بدلع:ما اخذ راحتي ..في بيتنا نتفاهم على راحتنا يلا عاد طلال طلبتك
طلال :وما اقدر ارد لج طلب حياتي ..متى تبين اييلج؟
شذى بفرح:اللحين
طلال انصدم:شنو!!
شذى:ههههههه جان زين من اللحين على راحتك حبيبي
طلال:خلاص اصلي العشاء واجي لج
شذى:اوكي
طلال:اخليج اللحين عشان اخلص الشغل الي بيدي
شذى:اوكي حبيبي انطرك ...باي





بيت فيصل

غرفة فجر

انفال للحين تحاول :يا فجر قلت لج فيصل سامحج خلصيني عاد بنتأخر عليهم
فجر تبجي:ماراح اطلع يا انفال الا لما اتاكد انه راضي علي
انفال:وبعدين يعني وياج ؟!
فجر تبجي :ما اقدر انفال اهو حلف اني ما اطلع من البيت يعني ما اطلع من البيت
انفال تقعد يمها وبحنان :يا حبيبتي اهو قال جذي لانه كان معصب ومو معقوله طول حياتج ماراح تطلعين من البيت
فجر:ليش اللحين رضى اطلع؟
انفال : لان موضوعج ويا فارس انتهى
فجر افتحت عيونها على الآخر :شنو!!!!!!!!!
انفال تبتسم لها :الحمدالله سلم كل شي للشرطه
فجر :صج ؟!
انفال :أي صج موضوع فارس وبدريه انتهينا منه
فجر للحين بصدمه:وشلون صار جذي؟
انفال تغمز لها :البركه بأخوج
فجر تبجي:ما استاهله ..ما استاهل كل الي سواه لي

يدخل فيصل عليهم ...

فيصل بحنيه:تستاهلين حبيبتي انتي فجوره وتمين فجورتي مهما صار
فجر تركض لعنده وتلمه :سامحني فيصل انا غلطت والله ما اعيدها
فيصل يبعدها ويخليها قباله:موعيب الواحد يغلط يا فجر العيب انج تستمرين فيه ولا تستفيدين منه
فجر:اوعدك يا فيصل اني ما اكررها ولا راح اسوي جذي مره ثانيه
فيصل يبتسم لها:عيل روحي غسلي ويهج صايره تلوعين الجبد من البجي خشمج جنه خشم ارقوز
فجر ببراءه :هههههههه
فيصل يضمها لعنده:ما تدرين شكثر ولهت على ضحكتج
فجر ردت للبجي:سامحني فيصل سامحني

انفال تقاطعهم :البنات ينتظرون وانتو مسوين لي فيلم هندي بالغرفه
فجر:هههههههههههههههه
فيصل :يلا عاد لا تخلون حبيبتي مرتي تنتظركم
انفال تشوفه بنظره:اللحين هذا الي تفكر فيه
فيصل :منو غيرها يستاهل افكر فيه ..الله لا يحرمني منها
انفال بقهر:فصوول اذلف عن ويهي تراني موصله حدي منك انت واختك
فجر تنحاش لي داخل الحمام :انا دقايق واجهز
فيصل يطلع بره الغرفه يمثل الخوف:وانا بروح عند امي
انفال تضحك على خبال خوانها :ههههههههههه حسبي الله عليكم لي هالدرجه اخرع
فجر من داخل الحمام :ههههههه بشكل ما تتصورين


نزل فيصل عند امه الي قاعد بالصاله تحت ....

فيصل بابتسامه: ها يمه جاهزه
نهى توقف :أي يمه بس انطرك توصلني المستشفى عند عمتك
فيصل يوقفها :يمه
نهى تلتفت عليه:خير يمه؟
فيصل بتردد:يمه انا ادري مو وقته بس ما اقدر
نهى بخوف:خير يمه صاير شي؟
فيصل منحرج:يمه انا عارف ان الموضوع مو وقته اللحين بس انتي تدرين ان باقي اسبوع واتخرج ان شاء الله وانا يمه واحد مو قادر اصبر زود ابي اعرس
نهى :ههههههههههههههه
فيصل بدلع:يمه انا من صجي اتكلم وانتي تضحكين علي
نهى :اثقل يا ولد البنت مارح تطير
فيصل :يمه ما اقدر ما اقدر
نهى :هههههههه والله على بالي عندك سالفه
فيصل بوز من جد:يمه الله يهديج والي اقوله لج كلام يهال
نهى تلف شيلتها:اقول خل نمشي احسن لي من خرابيطك

فيصل طنقر وطول الطريج ساكت منقهر من رد امه ...ونهى من داخل فرحانه واهي تشوف حب فيصل لكبير لامامه وتدعي من كل قلبها الله يوفقهم ويتمم زواجهم على خير....



بالمطعم

امامه وحلا وصلو قبل وجلسو يسولفون على ما يجون البنات ....وغنيمه الي طلب منها احمد اهو الي يوصلها بآخر لحظه ..

امامه تشوف حلا السرحانه:حلووي
حلا تلتفت عليها:.....
امامه :ممكن اعرف شفيج؟
حلا تبتسم:ما فيني شي؟.
امامه بثقه:على غيري
حلا :ههههه بس تعبانه شوي
امامه :ابوي سأل عنج اليوم؟
حلا نزلت دمعه من عينها تذكرت ظلم عمها لابوها:ايي كلمت خالتي وقلت لها امر عليه باجر قبل لا اروح العياده ان شاء الله
امامه حاسه ان فيها شي :حلوي طلال مضايقج بشي؟
حلا تغير الموضوع:لا ما ضايقني..الا تعالي كيف حال فيصل؟
امامه:يهبل حلوووووي ..هالريال ما في مثله طبعا الا اخوي طلال
حلا آآآآآآه يا ميمي لو تعرفين حقيقة اخوج جان ما قلتي هالكلام : يعني طلال احسن؟
امامه بحيره:ما اظن فيصل رومانسي اكثر ..
حلا :ههههههه الله يتمم عليكم
امامه من كل قلبها :آمين
حلا:ومتى يتخرج ان شاء الله
امامه :اهو بعد اسبوع وان بعده بيومين
حلا : حلو ..سهالات ان شاء الله
امامه:ان شاء الله

يقطع عليهم الجرسون يايب العصير ..وحلا الي كانت طالبه ليمون ما تدري ليش لاعت جبدها يوم قربت بتشربه

امامه:حلوي شفيج؟!!
حلا ويدها على حلجها:ابد بس ما عجبني
امامه مستغربه:انتي اصلا حتى ما ذقتيه
حلا توقف :عن اذنج بروح الحمام



رجعت حلا للطاوله ..

امامه:شفيج؟؟
حلا:اتوقع متسممه من الاكل الي كليته امس
امامه تخمن:حلووووي اخاف ...

يقطع عليها كلامها وصول انفال وفجر...

انفال :قوه بنات
حلا تسلم:هلا والله بنفوله شلونج حبيبتي ؟
انفال:انا بخير هذي اختي فجر يبتها لكم
امامه تسلم:هلا والله بالغاليه الي نسمع عنها وما انشوفها
فجر حبتها من اول ما شافتها :تسلمين من ذوقج

شوي وتدق غنيمه ويقعدون يميع سوالف ...حلا لحظات تسهى وتسبح بعالمها الخاص وتحاول انها تكذب الي شافته وتنساه بس ما تقدر لان الشي صار جدام عيونها ...





بيت شذى

طلال صلى العشى وبعدها اخذ بوكيه ورد وراح لبيت شذى ...
وقف سيارته وتم يناظر البيت متردد يدخل ولا لأ....

رفع جواله واتصل على شذى...

شذى :هلا حبيبي
طلال يوم سمع صوتها نسى كل شي :حياتي انا تحت
شذى بفرح:اللحين نازله لك



بالمطعم

بعد ما خلصو عشا وسوالف ..كان وقتهم حلو حلا نست فيه الي شافته اليوم..انفال وامامه تناقشو بسوالف العرس ..حلا بالاخير تأقلمت وياهم وتمت تسولف ويا فجر

فجر :يعني انتي عادي عندج تشوفين دم وجذي
حلا :هههه أي فجوره عادي
فجر بأرف:وااااااي حلا شلون تقدرين تستحملين
حلا:ههههه اذا كل واحد بيقول جذي ماراح تشوفين دكاتره بالعالم
فجر:صح كلامج بس يعني انا اول ما شفتج ما توقعتج دكتوره كلش وجراحه بعد كلش مو لايق
حلا:ههههههههه وايد ناس قالو لي جذي

تقاطعهم امامه

امامه:طبعا طالعه على بنت عمها ناعمه ورقيقه
حلا شرقت بالعصير الي كانت تشربه: منو الي ناعمه؟
انفال وغنيمه:ههههههههههههه
امامه بغرور :انا طبعا
حلا :انتي بصوب والنعومه والرقه بصوب ثاني
امامه عصبت:حلووووووووووووي
انفال:هههههه حرام عليج حلا ..اخوي ميت عليها اكيد ناعمه
امامه منحرجه:اكيد ما يبيله كلام
غنيمه :يا عيني على الغرور
حلا:هههههههه لا فيصل غير ..بعد الزواج بيكتشفها على حقيقتها..بينحاش من اول ليله لهم
فجر تغمز لحلا:زين قلتي لي يا حلا عشان اقول لاخوي
انفال تغمز لهم:ايي والله زين قلت لنا يا حلووي قبل لا يصير العرس وينصدم اخوي
امامه توقف بعصبيه:صج انكم حميير اشرها علي انا الي قاعده وياكم
حلا تمسك ايدها:هههههه فضحتينا قعدي قعدي
امامه تسحب يدها:وخري عني ..انا اللحين فيصل ينحاش مني ها
انفال:هههههه نتغشمر معاج حبيبتي شفيج قعدي
غنيمه:اموم قعدي ويانا القعده مو حلوه من دونج
امامه تاخذ جنطتها :ما ابيكم بروح اتصل على حبيبي ايي يزفكم
حلا:ههههههه انا اول مره تمر علي بنت مثلج
امامه :طبعا ما في مثلي اثنين
غنيمه:يلا عاد اموم قعدي
امامه:ما ابيكم ...باي


ابتعدت عنهم ..طلعت موبايلها من جنطتها بتتصل على فيصل ولا يرن بيدينها ولا اهو المتصل..

امامه بدهشه:يلوموني فيك ..حاس فيني يا قلبي حتى وانت بعيد
فيصل بفرح:يا عيني يا عيني شنو كل هذا يا امومه
امامه بدلع:فصولي تعال اخذني كلهم قاعد يعيبون علي
فيصل الي كان رايح بطريجه لديوانيه واحد من ربعه:افا والله افا منو الي يعيب على حبيبتي؟
امامه :خواتك وحلوي وغنوم
فيصل :اللحين انا ياي لهم اعلمهم شلون يعيبون عليج
امامه :لا حبيبي مالك شغل فيهم ...انت بس تعال اخذني
فيصل بفرحه:ما طلبتي شي يا حياتي اللحين ياي لج
امامه :انا بتسوق على ما توصل
فيصل:اوكي
امامه:باي



بيت شذى

واقف عند الباب توه بيطق الجرس ..افتحت شذى الباب

شذى :اهلا وسهلا

طلال رفع عينه لها تم لحظات يتمتع بجمالها ..كانت لابسه نفنوف اسود ضيج على جسمها عاري من فوق وطوله فوق الركب ..في فتحتين على جنب ..رافعه شعرها وحاطه مكياج فوشي..

تبادلو نظرات حميمه ما بينهم وبعدها قطع طلال عليها التفكير...

طلال :احم احم ..بتم واقف بره
شذى ترفع خصله نزلت على عينها:سوري حبيبي,,تفضل

طلال يدخل وياخذ نفس عميق يحاول يتجاهل المشاعر الي تتضارب بقلبه وريحة عطرها وغير جمالها الواضح ..حس بالاحراج من لبسها كان عاري بزياده...

شذى حست بارتباكه سحبته من يده:تعال حبيبي خل نقعد
طلال يوقفها ويقدم لها باقة الورد:هذا الورد لج يا احلى ورده
شذى تبوسه على خده:تسلم حبيبي
طلال قرب منها وساسرها:خفي علي ماراح اقدر امسك نفسي جذي
شذى بثقه:ارد اكررها لك يا طلال انا لك انت وبس
طلال يبتعد يحاول يتغلب على الشعور الي بيسطر عليه:وين تحبين نقعد؟
شذى : خل نروح الحديقه الجو وايد حلو

كان المنظر رومانسي وروعه ..طاوله لشخصين على جنب شلال وصوت الموسيقى الهاديه

ابتسم لها طلال:كل هذا لي
شذى تقرب منه :تستاهل اكثر حبيبي
تم يتأملها طلال كانت جميله بمعنى الكلمه .. وبلحظه نسى نفسه وقبلها ابتعد عنها بصدمه:اسف شذى بس مادري شلون ..مادري
شذى تقرب منه وتبتسم:ماله داعي تتأسف حبيبي
طلال راح جلس على الكرسي واهويتعوذ من الشيطان :خير حبيبتي شبغيتي مني؟
شذى حست بالاحباط:طلال حبيبي انسى الي صار توه
طلال يحاول يتجاهل النظر لها:ما زعلتي؟!
شذى تجلس تحت عند ريله :ازعل من العالم كله الا انت طلال....حبيبي انا ما اقدر اعيش اكثر من دونك
طلال يمسك يدها:ولا انا
شذى:ليش عيل احنا بعاد؟
طلال بحزن:القدر يا شذى ...
شذى :فكرت بموضوعنا؟
طلال يرفع راسه للسما ويرد يناظرها:ما اقدر شذى ما اقدر
شذى بصدمه:ما تقدر تتزوجني؟؟!!!
طلال يبتسم لها:ما اقدر ابتعد عنج اكثر ..احس ابيج شذى فهميني ما اقدر اصبر اكثر
شذى بتتشقق من الفرحه:فاهمتك يا قلبي وانا بعد ما اقدر استغنى عنك
طلال يرجع لي وره ما يبي يكون قريب منها بيفقد سيطرته على نفسه:ماراح تعشينا؟
شذى :دقايق والعشى يكون عندك




وصل فيصل المجمع واتصل على امامه واهي طلعت له...

بالسياره

فيصل:امووت على خواتي
امامه بعصبيه:اللحين بدل لا تزفهم تقول اموت عليهم
فيصل متشقق واهو يشوفها تصير وحده ثانيه واهي معصبه:لان هم السبب الي خلو القمر يتنزل ويي يطلع معاي
امامه حمر ويها:ايي قول جذي من الاول
فيصل :ههههه انتي ما عطتيني فرصه
امامه: حبيبي وين بنروح.؟
فيصل يمسك يدها بيده :بيتنا
امامه طلعت عيونها بره وسحبت يدها بخوف:أي بيت .؟؟ فيصل بخبث:أي بيت بعد ..بيتنا يا عمري
امامه شوي وتصيح:وقف فيصل ..ردني ردني
فيصل سفط السياره على جنب وتم يضحك على شكلها :هههههههه
امامه عرفت انه كان يطفرها:يالبايخ ليش تسوي فيني جذي
فيصل يتكلم بجديه:وهذا الصج انا ما اعترف بشي اسمه عرس وخرابيط انتي الحين مرتي وحلالي
امامه بخوف:فيصل ويرحم والديك ردني عند البنات خلاص ما ابي اكمل وياك
فيصل بعصبيه:يلا عاد قعدي مكانج وقصب عليج بتيين معاي
امامه عيونها دمعت اول مره تشوف فيصل معصب:تكفى فيصل استغفر ربك وردني عند البنات
فيصل يمسك يدها الاثنين ويبوسها على راسها واهي مغمضه عيونها من الخوف:حبيبتي ليش خايفه جذي؟
امامه ما قدرت تمسك نفسها اكثر تمت تصيح:حرام عليك فيصل ..ردني تكفى
فيصل ينزل من السياره ويروح لها :امومه حبيبتي كنت اتغسمر معاج
امامه تناظره:...
فيصل يبتسم لها:مو مصدقتني يعني؟
امامه :من صج كنت تتغشمر
فيصل :ههههه صجين حياتي لو شنو ما ارغمج على شي ما تبينه
امامه تمسح دموعها:انزين رد مكانك ..خل نحرك من اهني
فيصل يغمز لها :من عيوني ..انا اقول جذي نروح بيتنا احسن لنا
امامه تضربه عالخفيف على صدره:بايخ

رد ركب السياره ..وشغل الراديو على مارينا اف ام ..

امامه :فيصل عل عل على الراديو
فيصل يعلي:ليش؟؟
الاغنيه كانت في بدايتها :هذي اهداء مني لك
فيصل يبتسم لها:أي اغنيه هذي؟
امامه: اول يوم شفتك فيه ..يوم دعمتك تذكر؟
فيصل يذكر شكلها شلون كان :اقدر انسى ذاك اليوم..يوم بقتي قلبي مني
امامه: ههههه ..كنت مشقلتها بالسياره ومن ذاك اليوم كل ما اسمعها كانت اذكرني فيك
فيصل الي عرف الاغنيه :عاد تصدقين احب هالاغنيه
امامه:اسمع اللحين امامه بكبرها بتغني لك
فيصل:ههههه عاد عسى صوتج حلو؟
امامه بغرور:افا عليك معروف عني بصوتي انا وطلال

تمت امامه تغني مع الاغنيه وتسوي له حركات...واهو كل شوي يلتفت لها ويتاملها لان صوتها بالفعل كان حلو....

صدفه وبين كل الناس علقني من يوم شفته
وعيني جات في عينه حسيت بشي بعيونه حيل يجذبني لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه

فيصل يقطع عليها:الا انتي يوم ابتسمتي لي ..رحت وطي
امامه :هههههههههه انا شقول عيونك ونظراتك ذبحتني
فيصل باستهبال:شلون؟
امامه :محد محليك غير الحور الي بعيونك جان زين عندي
فيصل:ههههههههههه اصلا انا كلي على بعضي حلو
امامه حقرته وكملت تغني مع الاغنيه:...

سلم علي وجلس جنبي وكلمني
كل الحواجز تلاشت بيني وبينه
اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني ولا تمنيت ايديني تترك ايدينه

امامه تمسك يده و تغمز له:هذا بيوم ملجتنا
فيصل يبوس يدها:احلى يوم بحياتي
امامه تكمل بحماس:اموت على هالبارت

قال لي كلام بصراحه حلو دوخني
ما قد سمعت بحلاته آه يا زينه
معاه احس الاغاني عنه وعني
واجمل اغاني الغزل شعري وتلحينه

فيصل يقطع عليها واهي تغني : نو نو نو شعري وتلحيني
امامه:هههه الاغنيه جذي مالي شغل
فيصل :بس انا اغنيتي غير انا الي اشعر وانا الي الحن وانتي عليج يا حياتي تسمعين








بالمطعم

انفال:يلا حبايبي احنا لازم نمشي اللحين تاخرنا على البيت
حلا:مشكوره يا قلبي على الجيه ونستونا
انفال:واحنا بعد استانسنا بس اموم خربت علينا
غنيمه:مالج شغل فيها اهي سوت جذي عشان تروح ويا فيصل
فجر:ههه الله يهنيهم
انفال :يلا مع السلاامه

قعدت غنيمه وحلا بعد ما راحو...

حلا:غنوم حبيبتي شوفي رفيجتج الهبله وين راحت؟
غنيمه:اوكي اللحين ادق عليها

حلا وصل لها مسج تمت تقراه اكثر من مره مو مستوعبه هذا رابع مره يوصل لها نفس المسج...

سدته غنيمه والتفتت عليها ..

غنميه :راحت ويا فيصل
حلا عينها للحين على موبايلها:........
غنيمه تلوح بيدها قبال ويها:حلووووووووي
حلا :هلا
غنيمه :شفيج سرحانه بشنو؟
حلا :ابد ..ها وين ميمي؟
غنيمه:ويا فيصل
حلا:اللحين تاركتنا ورايحه معه
غنيمه:قلت لها هالكلام تقول لي مالت عليكم وعلى طلعتكم فصولي يسواكم مليون مره
حلا:كيفها
غنيمه :انزين انا احمد بيمر ياخذني انتي يايه مع منو؟
حلا :اشوه ان جينا بسيارتي ولا جان آنسه ميمي كشتت فيني
غنيمه:ههههههه افا وانا وين رحت
حلا تبي أي شي يلهيها عن الي قرته بالمسج:انا اوصلج غنيمه لا يتعنى احمد
غنيمه:لا ما عليه اهو توه دز لي مسج قال انه قرب
حلا بملل:اوكي براحتج
غنيمه لاحظت تغير حلا: حلووي فيج شي؟
حلا :لا ابد بس احس بتعب شوي
غنيمه يرن جوالها:هذا احمد وصل يلا خل نمشي



بريطانيا

واقف بالبلكونه وعينه على الشقه الي مجابلته يبي يطمن عليها يبي يتأكد انها بخير يدري انه جرحها بعد ذاك اليوم ...من عيونها باين انها للحين تحبه مثل ما هو يحبها....كان مشغل المسجل على اغنية رويشد طمني ويردد وياه...

انسى الزعل انسى الي راح انسى الالم انسى الجراح طمني بس طمني بس
طمني بس خل ارتاح طمني قول صبري راح طمني بس

قطع عليه الجو الي كان فيه.. وقت ما طلعت حور لبلكونتها وكأنها استجابت لمشعل ....كان النور عند كل واحد منهم خفيف محد يقدر يميز ملامح الثاني ...بس شلون ما يقدر يميزها وصورتها دوم ما تفارق خياله ..فرح من داخله يوم شافها بس ضاق خلقه يوم لمح ان كأنها تبكي..كانت مسنده يدها على حديده بالبلكونه ومغطيه ويها ...قلبه عوره من منظرها ما يقدر يشوفها جذي ويتم بعيد عنها لو بيده يحضنها ويخفف عليها ..تردد بالاول يروح لها كافي الي شافه منها اخير مره ..مو حلوه يروح لها وريلها عندها ....

وطى على صوت المسجل وكان المكان هادئ بشكل فضيع ...بينت ملامح صوتها ((( تبجييييين تبجين يا حور ...يا حبيبتي لو بيدي اشيل عنج كل همومج واعطيج السعاده وامسح دموعج الغاليه...ليش يا حور ليش تتخلين عني ..لا تبجين يا حبيبتي صوتج يعذبني))

اخذ له جاكيت وحط ربطه حول رقبته ولبش جوتيه ونزل للشارع ..كان يمشي وعينه عليها خاصة ان شقتها بالدور الاول ..حور ما كانت حاسه من البدايه كانت تبجي من كل قلبها على حالها ...

وقف قريب من بلكونتها...

مشعل بكل حب:لا تبجين حبيبتي
حور تمت تصيح على بالها انها تتخيل صوته:....
مشعل قرب اكثر ورفع نفسه وحط يده على يدها :لا تسوين بنفسج جذي حبيبتي ..لا تبجين يالغاليه
حور رفعت عينها ما صدقت الي قبالها اهو نفسه مشعل حبيبها قالت بصوت كله عذاب :مشعل
مشعل عيونه دمعت يوم شاف حبيبته وشلون التعب مبين عليها:عيونه .. وحياة وعمر وقلب مشعل
حور تبجي:ليش سويت فيني جذي؟
مشعل:حور حبيبتي لا تعذبيني اكثر
حور استوعبت الوضع سحبت يدها ووقفت: انت شتسوي اهني
مشعل بحنيه :ما هان علي اشوف دموعج يالغاليه وما اجي لج
حور:ما طلبت منك تيي لي ...اصلا انا قلت لك ما ابي اشوفك ليش ما تفهم
مشعل :حور لا تكابرين
حور :مشعل انا وحده متزوجه عيب عليك الي تسويه
مشعل بسخريه:متزوجه !! وين زوجج ما اشوفه ؟؟
حور توهقت:اهو رجع الكويت ..
مشعل :وخلاج بروحج؟
حور بحزن:باجر برد الكويت ان شاء الله
مشعل بصدمه:صج؟؟!!
حور تناظر عيونه :ايه
مشعل تكدر ان ماراح يشوفها :حوره لا تكابرين شوفي عيونج شتقول
حور نزلتهم بسرعه عشان ما تنفضح زود:مشعل روح
مشعل بألم:والحب الي بينا يا حور؟
حور:انت بعته
مشعل :حوره حبيبتي ادري طول السنين الي طافت بعدي عنج اثر فيج وتدرين ان بعدج عني ذبحني خل نرجع لبعض يا حور
حور تحاول تكتم بجيها:مستحيل يا مشعل ..
مشعل يقاطعها:عشان حبنا ..مستعد اعوضج يا حور عن كل شي ..ولدج بيكون بحسبة ولدي واكثر
حور تبي تجرحه :ومرتك؟ وعيالك؟ ولا حتى هذول معيشهم بحب وهمي
مشعل يبلع ريجه مو عارف شيقول:...
حور بجيها زاد:شفت ما تقدر تستغنى عنهم ..وانا بعد ما اقدر استغنى عن ريلي و ولدي
مشعل بيصارحها :حور انا مو..


حور ما عطته فرصه ...دخلت شقتها وسكرت باب البلكونه بعصبيه ....



شقة غنيمه

طول الطريج غنيمه ما نطقت بولا كلمه ما تدري ليش احمد معصب فقالت انها تسكت احسن لها...

دخلت غرفتها بهدوء غيرت ملابسها لبست لها بيجامة بيت مريحه ....راحت قعدت بالصاله ...

احمد عينه على التلفيزون:ليش تأخرتي؟
غنيمه التفتت عليه ورفعت حواجبها له:اتوقع انت الي ياي ماخذني
احمد يطفي التلفيزون يلتفت عليها:ما ييت لج الا يوم دقيتي علي وحضرتج ما دقيتي الا متأخر
غنيمه:اتوقع انك قلت ان عندك ديوانيه وانك بتتأخر وبعدها بتاخذني عشان جذي تأخرت شوي وبعدين كنت مع البنات مو بروحي
احمد:مو عذر انج تتأخرين
غنيمه ملت من اسلوبه :احمد ترا انا مليت من اسلوبك هذا ..فجأه تعصب علي من غير أي سبب اذا كنت مضايق لا تيي تحط حرتك فيني
احمد بصراخ:شايفتني مينون اعصب مني والطريج
غنيمه تناظره واهي ودها تذبحه على اسلوبه وياها:انا ما قلت جذي
احمد بعصبيه:انا اعصب من تصرفاتج الي تبط الجبد
غنيمه عيونها دمعت:انا انا ابط جبدك
احمد:بس هذا الي فالحه فيه ..ما عندج حل غير البجي
غنيمه دموعها نزلت:احمد ليش صرت جذي ليش تغيرت انا اسويت لك؟
احمد تم يناظرها بحمق واهو ساكت :..............
غنيمه:لي هالدرجه كارهني يا احمد
احمد يوقف بعصبيه:شوفي حركاتج وبعدين تعالي لوميني


بيت شذى

بعد ما تعشو ..طلبت شذى من طلال يدخلون البيت لان الجو برد شوي ...

بالصاله

طلال:خلاص حبيبتي على اتفاقنا
شذى متشققه من الكلام الي قاله لها واهم بالحديقه:اتفقنا
طلال يشرب من القهوه الي بيده: تذكرين شذويتي ايامنا ببريطانيا
شذى خذت لها كوب قهوه وقعدت يمه :احلى ايام عشتها بحياتي..تدري طلال
طلال:شنو؟
شذى بابتسامه:كل صورنا والاشياء الي كنا ناخذها من كل مكان نروح له ويا بعض للحين محتفظه فيهم
طلال متعجب:توقعتج رميتيهم
شذى:ارمي نفسي بالنار قبل لا ارميهم

مسكت يده :تعال معاي خل اواريك اياهم
طلال متردد: على وين حبيبتي؟
شذى:بغرفتي .مسويه قسم كامل فيه كل صورنا
طلال:ما يصير تجيبينهم هنا؟
شذى بدلع:حبيبي ماراح آكلك شدعوه
طلال:هههههههه حلوه تاكلني... (يشوفها من فوق لي تحت ) الا انا الي باكلج اللحين
شذى تسحبه من يده: تعال وياي نروح نشوف الصور بدل كلامك هذا
طلال يغني لها :اخذني معك بالجو الحلو خليني معك اسرح يا حلو
شذى :ههههههههه


حلا ركبت سيارتها واهي متردده بلي راح تسويه...
تحس قلبها مقموت من المكان الي بتروح له ....
بدون أي تفكير لقت نفسها عند العنوان المكتوب بالمسج..


شراح يصير بين طلال وشذى ؟؟!!
عنوان منو الي بالمسج ؟؟!!
حلا بتسامح طلال ولا بتاخذ قرار ثاني؟؟!!
احمد لي متى بيتم على هالحال ؟؟!!
مشعل بيصارح حور بالحقيقه ولا بيتم مخبيها؟؟!!

 
 

 

عرض البوم صور عذاري   رد مع اقتباس
قديم 04-02-09, 10:25 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10921
المشاركات: 10,600
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1280

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء التاسع عشر



ركبت سيارتها واهي متردده بلي راح تسويه...
تحس قلبها مقموت من المكان الي بتروح له ....
بدون أي تفكير لقت نفسها عند العنوان المكتوب بالمسج..


نزلت من سيارتها واهي تسحب نفسها بالقوه ..ما تدري ليش تحس انها رايحه بيدها ليه قبرها ....

وقفت بصعوبه عند بوابة البيت الرئيسيه وضربت الجرس فتحت لها الخادمه وقالت لها تفضلي ...

دخلت البيت وقفت عند الصاله وجسمها كله يرجف ... جيت لها الخادمه وقالت لها تصعد الطابق الثاني .......







بيت فيصل

بعد ما خلص طلعته ويا امامه وصلها بيتهم و رجع البيت

دخل البيت يغني واهو يتذكر امامه...

الله لـمـا تّـكـلـم ... كـنـك تغـنـي ترنـم
الورد منـك تعـلـم ... والشـاعر يضيع شِعـره

حنـون ربي يصونـك ... فـي طيبتـك في عيونك
دنيـاك حبـي وكونك ... ياطيب عمـري وعطـره

فديت صوتـك فديتـك ... شفتك عشقتـك هويتـك
ياليت تـدري ياليتـك ... غـلاك ياكـبـر قـدره

توقف يوم شاف امه تعطيه نظره و معصبه بالصاله ....


نهى :زين شرفت
فيصل مستغرب من اسلوبها :خير يمه؟
نهى :وين الي بيطلع من الديوانيه وايي ياخذني من المستشفى
يضرب راسه بيده:افففف شلون نسيت
نهى بعصبيه:طبعا كاشت بأمك ولاهي مع مرتك
فيصل ابتسم وجلس يمها وباس راسها:سامحيني يالغاليه والله اني نسيت
نهى تلف الناحيه الثانيه:في احد ينسى امه
فيصل :سامحيني يمه والله اني لهيت ..منو يابج.؟
نهى :انفال اختك ..خلصت من العزيمه ومرتني
فيصل :عيل ليش متضايقه يمه؟
نهى بغيره: انك للحين ما تزوجت ومرتك نستك امك شلون اذا تزوجتها
فيصل يبوس راسها:افا يمه شالكلام ولا احد يقدر ينسيني اياج انتي الخير والبركه... حقج علي

دخلت انفال الصاله نازله من غرفتها وسمعت اخير كلامهم...

انفال:خلاص يا ام فيصل حصل خير
نهى تخزها بنظره:انتي مالج شغل
انفال بوزت:افا يمه هذا و انا الي نقذتج بعد ما نساج ولدج
فيصل بعصبيه:نفووووووول
انفال:ههههههه شفيك اتغشمر
فيصل:ما ابي غشمرتج البايخه بدال لا تطفين النار تزيدينها
انفال تروح لامها وتبوسها على خدها:الحلوين يغارون
نهى تبعدها :ولي عن ويهي
انفال:ههههههههههه لا اليوم امي فيها شي
نهى دمعت عينها :خوفي يا يمه اخوج ينسانا بعد الزواج
قعد جبالها فيصل على الارض :شالكلام يمه ..منو قال ان الزواج بيبعدني عنكم..

نهى ساكته ما تبي تفقد ولدها خوفها من هالشعور اهو الي خلاها تتصرف بهالطريقه...فقدت زوجها واهي بعمر الزهور وربها رزقها هالولد الي من صغره متحمل المسؤوليه معاها وبار فيها وفي خواته ...صعبه عليها مجرد التفكير انه يتغير عليهم ويتركهم...

انفال تتدخل :خلاص يمه لا تضيقين خلق فيصل توه راد مستانس
نهى :يا يمه انا مو قصدي اني اشيشك على مرتك او شي ..بس ما ابيك تتغير علينا
فيصل ويحس كأن يعامل ياهل صغير خايف يفقد شخص غالي عليه ..ابتسم لها:وهالشي ماراح يصير ابد لا تظنين اني بطلع من البيت او بتغير عليكم
نهى من كل قلبها:آمييين
فيصل بحذر :يمه امامه ضايقتج بشي؟
نهى بصدق:حشى والله يا ولدي ما شفت منها الا كل خير ..وسامحني بس يمكن كبرت الموضوع شوي واهو ما يستاهل
فيصل:مسموحه يا يمه
انفال تغير الموضوع:اقول فيصل
فيصل فهمها:هلا
انفال: انا وفجور مساع اقترحنا على امي انه نسوي لكم حفلة تخرج لك انت واموم
فيصل :خوش فكره
نهى:انا قلت نسويها حفله لكم انتو الاثنين تدري صعبه تسوي دي جي وجذي وعمها توه متوفي...فقلنا حفلة عشى بسيطه بينا احنا الاهل ..دام عرسكم بعيد
فيصل:صح كلامج الي تشوفونه يمه
نهى: ان شاء الله اكلم نوال باجر ونشوف





نرجع لحلا ...




صعدت للغرفه الي اشرت لها الخادمه توها بتفتح الا صوت يوقفها ...


مصدوم:..حلا !!!
التفتت حلا للصوت :حمد!!! شتسوي اهني؟
حمد مستغرب:انتي شتسوين!!!؟؟
حلا بضيق:وصل لي مسج للعنوان وقلت اجي اشوف شالموضوع
حمد عرف السالفه:تدرين هذا بيت منو يا حلا؟
حلا ببراءه:لأ
حمد ابتسم لها:انزين ذكري ربج وردي بيتج
حلا مستغربه من اسلوبه وشكله الا رجع مثل حمد الاولي يوم خطبها :ليش؟؟!
حمد ما عرف شيقول لها:احسن لج يا حلا طيعيني
حلا بعناد تقرب من الباب:ما ابقى
حمد يقرب منها وبتحذير:مو مسؤول عن الي بيصير وربي يشهد ان مالي يد بالموضوع
حلا بخوف وبنفس الوقت شاكه بكلامه:اشك بهالشي
حمد فهم نبرة الاستهزاء بصوتها:ربي يعلم وهالشي كافي

حطت يدها الي ترجف على الباب وافتحته ....
وتمنت لو ان هاللحظه انتهت ولا تشوف الي تشوفه ...تمنت لو ان دقيقه ترجع وتسمع كلام حمد ...

نفس الصدمه على حمد ما توقع الوضع بيكون لي هالدرجه من النذاله والانحدار ....

......
.....
....
....
........
.!!!!
!!!!
..
؟؟؟؟
!!!
...


حلا من كثر الصدمه نربط لسانها....تمت تشوف المنظر وعيونها تدمع بغزاره ....

قربت منه بكل تعب ريولها مهي قادره تشيلها تحس الدنيا كلها على راسها مهي قادره تستوعب...

وقف بذهول ما توقع ينحط بهالموقف جدامها ..

ضربته كف على وجهه وبكل الم قالت:حقير نذل جبان

وقفت قبال شذى وابتسمت بعذاب واستهزاء بالشخص الي جدامها : اما انتي مراح اوسخ يدي فيك ..لانك وسخه بالاساس

طلعت من الغرفه ..وحمد الي استوعب الوضع الي صار اخذ شذى بقوه من شعرها وحذف عليها غطى السرير

حمد بعصبيه:تستري يالواطيه

والتفت على طلال بكل استهزاء:ما توقعتك نذل لي هالدرجه استغفر الله شلون نسيت ربك بلحظه وسويت الي سويته مع وحده واطيه مثلها...صج ما تستاهل حلا

سحبها من شعرها معه للسياره ...كانت تصرخ تنادي بطلال بس من هول الصدمه كان متصنم ما يسمع ولا يحس ولا يشوف شي جدامه ...حذفها وره وحرك السياره بعيد عن مكان العار ..


طلال رمى نفسه على السرير تم يراجع كل الي صار له اليوم من اول ما جيه بيت شذى ...

فجأه حط يده على وجهه مكان كف حلا ...ضرب بيده على الطاوله الزجاج الي جنبه وانشقت يده ..كان ينزف دم بغزاره بس مو كثر الي ينزفه بقلبه ...

((شلووووووووووون صاااااااار جذي كيف سويت جذي كيف....استغفر الله استغفر الله...حلا شلون جيت منو قالها
..حسبي الله عليج يا شذى الله ياخذج هدمتي بيتي ...))

تذكر حلا وكيف كان شكلها يوم طلعت ..خاف عليها تسوي بنفسها شي اخذ مفتاح سيارته ولبس ملابسه على السريع وراح لبيته ..ولا فكر بحال شذى







بيت حمد

سحبها من السياره بكل عنف ...مسك شعرها بقسوه ودخلها معه لبيته وتم يصارخ ينادي على امه...

حمد :يمه ..يمه
ام حمد تنزل من فوق مخترعه ..وبو حمد معاها بس يوم شاف حالت شذى وكيف انها مو متستره عدل ..استغفر ربه من شكلها وصعد لغرفته ..

قربت ام حمد بخوف منهم :خير يمه ليش ماسك بنت خالتك جذي!!!
شذى تحاول تفك يده وتبجي:حراااااام عليج خالتي وخريه عني بيذبحني
حمد يشد على شعرها اكثر:الذبح شويه عليج يالواطيه
ام حمد:شالكلام يا ولدي عيب عليك
حمد فقد اعصابه رماها على القنفه وتم يضربها بعقاله:عيب انا عيب...هذي اصلا تعرف شنو يعني عيب ..فضحتنا يا يمه فضحتنا
ام حمد بخوف:ليش اسوت؟
حمد يلف على شذى وعينه حمر من العصبيه:قولي لامي شمسويه يالنذله علميها درجة الحريه عندج وصلت لي أي درجه من الانحدار ...واطيه ..واطيه
شذى تصارخ بين بجيها:مو واطيه احترم نفسك
حمد يضربها:ولج عين تراديديني يالقذره يالحقيره
ام حمد تتدخل:تعوذ من ابليس يا حمد بتموتها واهي بيدك
حمد:خليني يمه ابرد حرتي فضحتني يا يمه فشلتنا يابت لنا العار تستحق الذبح

تمت تحاول معه لين بعدته عن شذى ...التفتت لبنت اختها لقتها ملتويه على نفسها والدم ينزف من خشمها وحلجها من الطق الي كلته من حمد ...غير آثار الضرب الي على جسمها...

ام حمد:واللحين ممكن افهم السالفه؟!!
حمد بعصبيه :هالحماره الي جدامج اليوم شفتها ويا ...استغفر الله استغفر الله شلون سويتي جذي شلون !!!
شذى تبجي:انت مو فاهم شي
حمد يروح لها ويهجم عليها ويمسكها من رقبتها:شنو الي مو فاهمه كفايه الي شفته بعيني حسبي الله عليج
شذى تحاول تفك يده تحس انها بتختنق :وخ..ر عن.ي ا.نا زوج..ته بالحلال
حمد رخى ايده عن رقبتها تدريجيا بصدمه:شنو؟!!
شذى تبعد يده وتفرك مكان الي شد عليه:حسبي الله عليك كنت بتذبحني
حمد مو مصدق كلامها:شلون زوجته ومن متى؟.
شذى تبلع ريجها وتروح تنخش ورا خالتها : تزوجنا اليوم؟
حمد مو فاهم شي للحين:شلون؟
ام حمد مو فاهمه شي:شسالفه بالضبط؟؟!!
حمد بصراخ:قولي شلوووووووون؟
شذى تتمسك بخالتها بخوف: مت..زو..جه طل.ال عر..في
حمد فتح عيونه على الآخر ما حست الا بيده تضربها على ويها:عرفي يالواطيه عرفي
ام حمد شهقت :ليش يا شذى ليش؟؟؟؟
شذى تبجي:بس اليوم وباجر بنتزوج على سنة الله ورسوله بس حمد خرب كل شي
حمد يحذفها بالارض ويدوسها:انا يالنذله الي خربت عليكم انا !!...ولا انتي دازه مسج لحلا تبين تهدمين بيتها انتي شنو ما عندج قلب ما تحسين ما تعرفين العيب
ام حمد تبعده عنها :اذكر ربك يا حمد
شذى:ما اسمح لك تسوي لي جذي وخر عني ابوي حي مالك شغل فيني
ام حمد تبعده:يا حمد بس يكفي لا تموت البنت بيدينك
حمد:سمعتيها يمه متزوجه عرفي الواطيه ..اخرتها نوصل حق هالمستوى
ام حمد تاخذ شذى وتعدل الغطا الي على جسمها:خلاص يا حمد الي سويته فيها كفايه انا علي الباجي
حمد يعض على اسنانه:الي سويته شويه فيها تستاهل اكثر الحقيره

خذتها ام حمد لفوق الغرفه ..وحمد طلع بكل عصبيه من البيت ...




حلا خلاص تحس ان حياتها مالها معنى ...

((وصلت فيك يا طلال تخوني مع غيري .ليش ليش انا اسويت عشان تسوي فيني كل هذا....لو متزوجها ارحم علي مليون مره من اشوفك وياها بالحرام استغفر الله ما توقعتها منك ..ما اتوقعت تكون نذل وحقير))


راحت لبيت ابوها ..دخلت لغرفة ابوها وتمت تصيح وتتشكى لصورته ...

خذت جوالها بعد ما هدت شوي.. واتصلت على مشعل بعد ما قررت تنفذ الي في بالها بأقرب وقت...

رد بخوف :حلا
حلا تحاول تغير صوتها:قوه مشعل كيف حالك؟
مشعل مستغرب:الحمدالله ...حلا خير صاير شي؟
حلا:لا ابد ليه؟ ما يصير اسأل يعني
مشعل يشوف ساعته:الا يصير بس الساعه عندكم بالكويت اذا مو غلطان 2 بليل
حلا تحس انها بتنهار:أي صح ...مشعل طلبتك يا خوي لا تردني مالي بالدنيا غيرك ابوي وخلاني واخو ما عندي

مشعل حس ان السالفه كبيره:انتي اكثر من اخت يا حلا امريني
حلا دمعت عيونها من كلامه:تسلم يا مشعل...انا باجر جايه عندك بريطانيا باذن الله اوصل بليل
مشعل انصدم:كيف؟؟!!
حلا:مشعل ارجوك لا تناقشني حالتي ابد ما تسمح بهالشي .. صدقني ماراح تلومني على الي بسويه واذا ما سافرت اللحين ما اضمن شراح اسوي بنفسي
مشعل بعصبيه حس ان الموضوع مو هين:اللحين اكلم طلال
حلا غمضت عينها اسمه صار يسبب لها جرح :لا لا تكلمه
مشعل يهديها من صوتها مبين منهاره:ذكري ربج يا حلا ما في شي يستاهل
حلا انهارت من البجي:في يا مشعل فيه
مشعل :طلال ضايقج بشي؟
حلا تمسح دموعها:ارجوك مشعل ما ابغى احد يدري اني بسافر وخاصة طلال واذا وصلت ان شاء الله افهمك كل شي
مشعل بتفهم:الي تشوفينه يا حلا
حلا:ريحتني يا مشعل الله يريحك دنيا وآخره
مشعل يحاول يلطف الجو:دامج بتيين عندي اكيد برتاح ان شاء الله ..اهم شي بفتك من الطبخ
حلا:هههه تسلم ..اقول مشعل
مشعل:هلا
حلا بحيا: ما عليك امر تحجز لي غرفه بالفندق
مشعل:افا يا حلا شالكلام وشقة اخوج وين راحت
حلا بحيا اكثر:ما ابي اضيق عليك يا مشعل
مشعل:ما فيها ضيق ولا احراج شقتي كبيره وفيها غرفتين فاضين تعالي اختاري لج وحده
حلا:تسلم يا مشعل
مشعل:الله يسلمج ويخليج
حلا :مشعل
مشعل:امريني
حلا:ما يآمر عليك عدو بس بسأل شنو الاوراق المطلوبه مني اجيبها اذا بقدم على وظيفه بالمستشفى
الصدمه الثانيه على مشعل:حلا شصاير؟
حلا:مشعل احنا مو اتفقنا اذا جيت لعندك اشرح لك كل شي
مشعل تفهم وضعها: خلاص حقج علي ..اللحين اشوف واطرش لج مسج
حلا:اوكي لان طيارتي بعد 3 ساعات
مشعل بحنيه:ديري بالج على نفسج يا حلا..وان شاء الله انا وياج لا تحسين انج وحيده بهالدنيا..ربج حرمج من امج من يوم كنتي صغيره وخذا ابوج ويمكن ما وفقج مع ريلج بس اخوج دوم موجود يمج لا تشيلين هم يا حلا ..ماراح اتخلى عنج
حلا تمت تصيح من كل قلبها تحس محتاجه لهالكلام:الله يخليك لي يا مشعل ما تدري شكثر ريحتني بكلامك...اخليك اللحين عشان ازهب اغراضي
مشعل:توصلين بالسلامه
حلا:ان شاء الله ..مع السلامه






غرفة فيصل

منسدح على سريره يكلم امامه واوراق المراجعه بيده..


فيصل :آآآخ يا قلبي
امامه:ههه سم الله على قلبك يا قلبي
فيصل:اموم خفي علي شوي
امامه:هههه ما قلت شي
فيصل:كل هذا وما قلتي
امامه:خلاص عيل ماراح اتكلم
فيصل:لا لا تكلمي قولي الله لا يحرمني منج ومن كلامج
امامه:ههه انزين حبيبي خلنا روح نام شوف الساعه جم وراك امتحان باجر
فيصل بدلع:ما لي خلق امتحن
امامه:ما عليه راجع لك شوي ادري ما درست شي
فيصل:هههه جنج تدين ماسك الاوراق بيدي اتمنظر فيهم
امامه:ههههه يا قلبي ما عليه ما بقى شي وتخلص ان شاء الله
فيصل ينفخ من كل قلبه:آآآخ متى اتخرج ..ابي اتزوج مليت
امامه:ههههه ويي يا حرام ليش؟
فيصل:مو الي خاطبها شرطها ماكو زواج الا بعد ما اتخرج واشتغل
امامه ماسكه ضحكتها:ويي ما عندها سالفه وين تلقى واحد مثلك
فيصل:هههه شفتي شلون علميها
امامه:افا عليك باجر اكلمها لك
فيصل :صج اموم؟
امامه:ههههه شنو الي صج؟
فيصل:تكلمينها لي
امامه:ههههه حبيبي شفيك سخنت
فيصل:ههههه الا بموت من بعدج عني
امامه:ياااا ربي يا فيصل لا تضغط علي زود
فيصل:ان شاء الله خلاص على امرج
امامه :حبيبي لازم ترتاح اللحين وراك امتحان
فيصل:يعني طرده
امامه:يا ربيي انا قلت جذي اللحين
فيصل يدلع:لا طرده بس بطريقه محترمه
امامه:هههههه انت بالقلب ما اقدر اطردك
فيصل يصرخ:لحقوووووووووني يا ناااااااااس هالبنت بتذبحني
امامه:اوششششش فضحتنا اهلك نايمين
فيصل:شسوي فيج يننتيني
امامه:هههههه انزين يلا يا قلبي عشاني روح نام وباجر كلمني اول ما تخلص امتحانك طمني عليك
فيصل:تحاتيني ؟
امامه:ههه وربك هذا سؤال
فيصل:اتأكد
امامه:ماله داعي تتأكد
فيصل يطفرها:اها من كلامج افهم انج ما تحاتيني
امامه:انا قلت جذي
فيصل:لا ترقعينها اموم قولي تبين الفكه
امامه:يا ربي يدلعون بعد
فيصل:ههههههه
امامه:حبيبي روح نام باجر اكلمك ان شاء الله
فيصل :اوكي حياتي
امامه:تصبح على خير
فيصل:وانتي من اهله
امامه:بباي
فيصل:بايااات يا قلبي



صحيح اذا قالو الدنيا لحظه بعض الناس يعيشون اسعد لحظات حياتهم ...وناس تتمنى تموت وتندفن ولا انها تعيش هاللحظات ...


اصعب اللحظات لحظه يخدعك فيها حبيبك
الي اعطيته حياتك قسوته تصبح نصيبك
بعد ما تعطيه عمرك روحك احساسك وحبك
تكتشف في لحظه انه كان بس يلعب في قلبك


كانت تراقبه من بعيد ودموعها تنزل مثل المطر ...ارتاحت يوم شافته حرك سيارته من البيت وقفت سيارتها بعيد ومشت بهدوء لبيتها... دخلت خذت اغراضها وتركت له رساله
((انساني ولا تفكر تلاحقني يا زوجي الخاين )) وطلعت من البيت ودعته للابد ...


عدت اكثر من 5 ساعات يفر بالشوارع يدورها مالها أي أثر...حاول يتصل فيها بس جهازها النقال مغلق ....




ثاني يو الصبح

قعدت امامه من النوم غسلت وصلت غيرت ملابسها بتروح الجامعه ....نزلت الصاله لقت امها تفطر ...

تبوس راسها:صباح الخير يمه
نوال:صباح النور حبيبتي ..تعالي قعدي يمي افطري
امامه تاخذ قطعة خبز وجبن بيدها:مستعجله يمه كلها ساعه وراده ان شاء الله
نوال :لا تتاخرين عشان نروح نجيب ابوج اليوم يرخصونه
امامه ترفع حاجب:طلال وينه ليش ما يمرج؟!!
نوال تحاتي:مادري من اليوم الصبح وانا احاول اتصل عليه جهازه مغلق
امامه مستغربه:غريبه موبايل طلال مغلق
نوال:الله يستر
امامه :خلاص يمه انا اخلص محاضرتي واجي لج





بيت فيصل

انفال تنادي فجر من الدور الارضي:فجوووووور يلا تأخرنا
فجر من غرفتها:كاني يايه

ينزل فيصل الدري ويلقى انفال متخصره ومفوره من العصبيه

فيصل بابتسامه:صباح الخير على المعصبين
انفال:صباح النور على المليقين
فيصل:هههههههه افا نفوله انا مليق
انفال:فصوول ترا مو فاضيه لبياختك
فيصل يسوي نفسه منصدم:افا افا بايخ ومليق مره وحده..منو معكر مزاج حبيبتي من الصبح
انفال بغرور:من متى صرت حبيبتك؟!!
فيصل ماسك الضحكه الكل يغار من امامه:انتي من زمان حبيبتي

توصل فجر

فجر بدلع :وانا فيصل؟!!
فيصل :هههه لا انتي عاد الحب الاولي

ضربه خفيفه من وراه

نهى:وامك وين راحت!!!
فيصل:ههههههههه كلكم احبكم
انفال:هالكلام على غيري...فجور خلصتي ولا امشي عنج
فجر بملل:كاني جدامج خالصه لوعتي جبدي
فيصل يمثل العصبيه:ليش تلوعين جبد فجوره نفول؟! ها!!
انفال تدزه بيدها لي وره:وخر عن ويهي
فيصل:ههههههههه هالبنت نار ان عصبت
نهى :ما تنلام صارلها اكثر من ساعه تنطر اختك
فجر :شسوي يمه بعد لازم اتعدل حق الصوره
انفال وصلت الباب الخارجي:بسج قرقه خلصييييييني

فجر تبوس امها وفيصل وتروح لها بسرعه...قبل لا صج تمشي عنها...


فيصل:يله يمه انا ماشي
نهى:الله يوفقك يا رب
فيصل:لا تحرميني من دعواتج يمه
نهى ترفع يدها:ربي يسهل عليك وتتخرج وتتزوج ونشوف عيالك
فيصل يبوس راسها:تسلمين يالغاليه



بالسياره

انفال بجد:شوفي عاد فجوره احنا صج رضينا انج تسوقين بس تعرفين شروطنا
فجر:ادري
انفال:قبل 9 بليل انتي بالبيت ..و طلعات بروحج ويا رفيجاتج ما ابي..وسرعه ما ابي ..
فجر بملل تقاطعها:انفال ترا للمره المليون تقولين لي هالكلام
انفال:لاني اخاف عليج
فجر:ادري حبيبتي مشكوره بس خلاص لا تردين تعيدين




بيت ام حمد


بعد الي صار امس ...ام حمد خذت شذى بعيد عن حمد ودتها غرفه فاضيه وطلبت منها ترتاح عشان باجر تتفاهم مع امها اذا رجعت من السفر ...

فتحت باب الغرفه لقتها للحين نايمه...نزلت تحت لقت بو حمد يشرب جاي بالصاله

بو حمد يشوفها تقرب منه:ما قعدت؟!!
ام حمد:لا والله للحين نايمه
بو حمد بجد:يا ام حمد ما ابيج تزعلين من كلامي بس ما احب هالاشكال تقعد في بيتي
ام حمد بضيق:ما عليه يا بو حمد كلها جم ساعه و اهلها يوصلون ان شاء الله
بو حمد:والله عشانج مستحملها ...ولا لو بيدي حذفتها بره البيت
ام حمد:ما قصرت طول عمرك قلبك كبير
بو حمد يوقف:انا استاذن اللحين ما ابي اتأخر على الدوام ..بس اذا رديت ما ابي اشوفها بالبيت
ام حمد بحيره:ان شاء الله


طلع بو حمد ...ونزل حمد من غرفته سلم على امه وقعد يمها...

ام حمد:ها يمه شلونك اللحين؟؟
حمد للحين ما برد قلبه بشذى:ودي اذبحها يمه
ام حمد:اذكر ربك يا حمد ..مهما سوت مالك حق تسوي الي سويته فيها
حمد بعصبيه:انا للحين ما سويت فيها شي
ام حمد قامت من مكانها:الله يهديك

حمد كان بيصعد لها الغرفه يكمل عليها الي بداه فيها امس ..بس استغفر ربه وطلع من البيت قبل لا يرتكب فيها جريمه





واقف عند البحر ..لو يملي البحر كله من دموعه ماراح تملي الجرح الي سببه في قلب حلا..

(( شلوووووووون سوييييييت جذي !!! انا اتزوج عرفي اخييير عمري اتزوج عرفي !!! ليش ما سيطرت على نفسي ..حلا عمرها ما جرحتني كيف سويت فيها جذي؟! ليش ما صارحتها ليش ما قلت لها ما كان عندها مانع...آآآآآه يا حلا كنتي حاسه من بداية زواجنا ان قلبي مو بس لج جان زين مصارحج وتزوجتها ولا سويت الي سويته ؟!! شيفيد الندم اللحين حلا اكييييييد مراح تسامحني..خسرتج يا حلاااا ))




بيت شذى


وصل بو شذى وام شذى.... ام حمد كلمتها وقالت لها ان اهي وشذى يايين لهم البيت اللحين ...وما بينت لها أي شي

ام شذى:الله يسلمج يا ام حمد مشكوره على الييه
ام حمد تشيل عباتها :ما سويت شي يا وخيتي
ام شذى توها تلاحظ بنتها:يمه شذى منو سوا فيج جذي؟!!
شذى تشوف خالتها ومو عارفه شتقول :!!
ام شذى تلتفت على ام حمد:صاير شي يا ام حمد .؟
ام حمد توها بتقول لها الي صار:والله يا ام شذى بنتج...
تقاطعها شذى:طحت من الدري يمه
ام شذى تروح لها تلمها:بسم الله عليج يا قلبي عسى ما تعورتي
شذى دمعت عيونها:أي يمه وايد يعورني
ام حمد بجديه: يا ام شذى ودي اكلمج بموضوع بيني وبينج
شذى بخوف:افا خالتي ماني غريبه
ام حمد تشوفها بنظره:الموضوع بيني وبين امج
ام شذى حاسه الجو متكهرب:يمه شذى روحي غرفتج
شذى بخوف عارفه ردت فعل امها اذا عرفت:ان شاء الله يمه


بعد ما قالت ام حمد كل الكلام الي قاله لها حمد لام شذى ....

ام شذى توقف من الصدمه:شقاعد تخربطين؟
ام حمد:هذا الي صار وانتي مسافره
ام شذى:معقوله شذى تسوي جذي وفي بيتي بعد!!!
ام حمد تهديها:الي صار صار اللحين لازم تحلون مشكلتها وتسترون عليها
ام شذى:اكيد حمد يتبلى عليها
ام حمد:شالكلام يا ام شذى .؟!! ليش ولدي بيتبلي على بنتج بهالكلام!؟
ام شذى بغرور:لانها رفضته ودوم اهي ما تعجبه فقال اطعنها باخلاقها وانتي ما قصرتي ساعدتيه
ام حمد:من صجج انتي تتكلمين؟
ام شذى:بنتي اشرف منكم ومو معناته اني خليتها جم يوم عندكم امانه جذي تسوون فيها..واذا ولدج غلط واتجه للمخدرات وهالسوالف .. ترا بنتي ما تضيع مثله
ام حمد منصدمه من اسلوبها:احترمي نفسج احنا ما نتبلى على بنتج ولدي الحمدالله ربي هداه..بس انتي عميه وما تشوفين سوالف بنتج
ام شذى:وطولين لسانج علي وانتي في بيتي
ام حمد توقف بعصبيه:الشرهه مو عليج الشرهه علي انا الي يايه اقولج ولا انا ليش اضيع وقتي مع وحده مثل بنتج
ام شذى:سنعي كلامج يا ام حمد
ام حمد:شوفي كلامج قبل وروحي لبنتج وتأكدي بنفسج ..الله يستر علينا من هالبلاوي
ام شذى:طلعي بره بيتي
ام حمد انصدمت:تطرديني !!!
ام شذى:واتبره منج ..الي تقول عن بنتي هالكلام لا اهي اختي ولا ابي اعرفها
ام حمد دمعت عيونها :ما قصرتي ايي منج اكثر ..
ام شذى تلف الجهه الثانيه:حياج الله

شافتها ام حمد بنظرة وطلعت عن بيتها وحلفت ان ما تطبه بعد الي سمعته....




صعدت ام شذى لغرفة بنتها واهي معصبه من كلام ام حمد افتحت الباب بكل قوه وشذى الي كانت منسدحه على سريرها وقفت مخترعه ..

شذى ترجف من الخوف :خير يمه...
ام شذى وعيونها حمر من العصبيه:صج كلام خالتج
شذى تبلع ريجها:شقالت لج؟!!
ام شذى تصارخ:ردي علي لما اسألج
شذى انهارت بجي من الخوف:يمه تكفين اهدي شوي
ام شذى بهستيريه:تكلمي لا اذبحج اللحين

بو شذى الي توه طالع من السباحه سمع صراخهم لبس على السريع وراح لهم...

بو شذى:خير شسالفه؟
شذى انهارت يوم شافت ابوها :...
امها قربت منها وحست ان الكلام كله صحيح ..مسكتها من شعرها: يعني الكلام الي قالته خالتج صار
شذى بين بجيها:يمه والله انتو فاهمين الموضوع غلط
ام شذى تعطيها طراق:حسبي الله عليج من بنت عرفي يا شذى عرفي
بو شذى مو فاهم شي:شسالفه؟!!
ام شذى ترفسها بريلها :بنتك فضحتنا ..فضحتنا
شذى تنخش وره السرير:يمه تكفين اهدي شوي عشان افهمج
بو شذى يبعدها عنها:قولي يا شذى
شذى تبجي:يبه انا ادري اني غلطت بس صدقني اليوم كنا بنتزوج
بو شذى مو فاهم شي:من الي بيتزوج؟!
ام شذى تروح لها و تم تضربها:يالنذله وتقولينها بكل برود ...ليش سويتي فينا جذي
بو شذى يبعدها:يا ام شذى بس كافي قولي لي شالموضوع
ام شذى:تبي تعرف اخر دلعك لها وصلها لي وين ...بنتك متزوجه عرفي يا بو شذى
التفت منصدم عليها:صج هالكلام؟
شذى تبجي:يبه والله اليوم بيتزوجني على سنة الله ورسوله
بو شذى يوقفها ويعكف يدها لي وره:تزوجتي عرفي ؟!!
شذى:والله يبه غلطت سامحني يبه
يسحبها من يدها بقوه:طلعي بره البيت ما ابي اعرفج لا انتي بنتي ولا اعرفج
شذى تحاول تتراجع بمشيتها:يبه تكفى لا تقول جذي ..وربي يبه كل شي بيتصلح اليوم
ام شذى تسحبها من يدها الثانيه:يالنذله في بيتنا بعد ..ما حشمتي حتى المكان
بو شذى :حسبي الله عليج من بنت هذا آخر ثقتنا فيج
شذى تنزل لريله تتوسله:يبه تكفى انا بنتك سامحني
بو شذى:حسبي الله عليج انتي مو بنتي من يوم ورايح بنتي ماتت ما ابي اشوفج ولاا تفكرين تيين هالبيت مره ثانيه
شذى تروح لامها تحاول فيها تمسك يدها:يمه ارجوج سامحوني
ام شذى تحذفها على الارض:انتي نيسه ما يجوز اخليج في بيتي...طلعي بره لا انتي بنتي ولا اعرفج
بو شذى يحذف عليها فلوس:هذي الفلوس اخذيها ويا سيارتج وهدومج وطلعي بره بيتنا انا بطلع اللحين واذا رديت و لقيتج بالبيت يا ويليج

طلع بو حمد ...ام شذى تفلت عليها وراحت صوب الدري تصعد الدور الثاني ...لحقتها شذى تتوسلها


شذى:يمه تكفين انا بنتج
ام شذى ترميها على الارض:بنتي ماتت ..طلعي بره بيتنا


تمت شذى تبجي بمكانها ...ساعه كامله مرت واهي على هالوضعيه... تتوقع امها بتنزل تغير رايها بس انصدمت يوم شافت الخادمه يايبه جنطتها ومفتاح سيارتها...وتقولها ان امها تقول طلعي من البيت..خذت اغراضها وتمت تشوف البيت للمره الاخيره ..وطلعت منه للابد

تمت تتصل على طلال بس ما يرد جهازه مغلق





بيت جاسم

نوال بفرح:الحمدالله على سلامتك توه ما نور البيت
جاسم :الله يسلمج ويخليج
امامه توقف الكرسي الي كانت تدز ابوها فيه:وااااي يبه البيت ما يسوى من دونك الله لا يحرمني منك
جاسم :ولا منك ..الا طلال وحلا فين؟
نوال بحيره:ولا مادري عنهم يا بو طلال اثنينهم جهازهم مغلق من امس
جاسم:اتصلتو على البيت؟
امامه:ايي يبه ما يردون ...محد قاهرني غير حلوي ما ترد علي وعيادتها مسكره
جاسم:ان شاء الله خير






بريطانيا


عيونها تدور على مشعل ..يوم شافته يستقبلها ابتسمت له وراحت...

مشعل:هلا والله بالغاليه حمد الله على سلامتج
حلا بابتسامه تجامله:الله يسلمك
مشعل :خلينا نروح الشقه الجو وايد بارد
حلا:اوكي

واهم يمشون طالعين من المطار ...طاحت انظار مشعل على حبيبته الي تمشي عكسه باتجاه المغادرين...

دمعت عينه واهو يشوفها تمشي وراسها بالارض ...

((خلاص يا حياتي قررتي تسافرين عني ...آآآآآه يا حور جان زين اقدر اصلح الي سويته ))

ما قدر يشوفها تروح منه ويمكن للابد ..استأذن من حلا وقال لها تنتظره شوي وبيرجع لها...

التفتت على صوت الي يناديها بكل عذاب

مشعل:حوره
حور وعينها بالارض:نعم
مشعل يقرب منها :خلاص بتروجين
حور تذكرت الي ينطرها بالكويت:للابد يا مشعل
مشعل يرفع راسها بصبعه:حوره بلييز لا تسوين فيني جذي
حور:مشعل حرام عليك ارحمني كافي كل ما شفتني تسمعني كلام يعذبني زود
مشعل:مو بيدي يا حور..ما اقدر انساج
حور:لازم تنساني لازم
مشعل :اترجاج يا حور عطيني فرصه اعوضج كل السنين الي ضيعناها
حور باستهزاء:ضيعناها !!! اتوقع انك انت الي ضيعتها مو انا
مشعل بنفاذ صبر: اعترف يا حور اني غلطت سامحيني يا قلبي ..وربي مستعد اسويلج كل الي تبينه
حور عينها بعينه تبي تملي شوفتها منه ماراح تقدر تشوفه بعد اليوم:قبل لا اقول لك الي ابيه.. ابي منك كلمه وحده يا مشعل
مشعل بكل حب :آمريني يا حياتي
حور تغمض عينها بحسره:تحبني !!
مشعل بكل صدق :احبج !! هذا سؤال يا حور انا مو بس احبج اتنفس هواج ..انتي كل حياتي يا حور ..يا قلبي ليش تسوين جذي انتي تعرفين شكثر احبج لو بقعد اردد هالكلمه طول عمري ما اوفي
حور دمعت عيونها من كلامه:بس خلاص كافي
مشعل يضغط على يدها:حور حبيبتي لا تعاندين نفسج ادري انج تحبيني لا تحرمينا من بعض
حور تسحب يدها:كل الي ابيه منك يا مشعل تنساني وتنسى حبي لك والله يوفقك بحياتك مع مرتك
مشعل خلاص بينجن من هالموضوع:حور حبيبتي انا مو ...
حور تقاطعه:كافي مشعل كافي ما ابي اسمع تبريرات
مشعل:يا حور سمعيني..
حور تمسك جنطتها :مع السلامه يا مشعل

تركته قبل لا تعطيه فرصه يصارحها .....مشعل يشوفها تبتعد عنه لين اختفت من عيونه مسح دمعه من عينه وراح ...

شخص واقف شاف وسمع كل شي بالصدفه ..

!!!!!
!!!!!
!!!!!
!!!!
!!!
!!!



دمعت عينها واهي تشوف حالة مشعل ... كفايه انحرم من امه وابوه وهالمره حبيبته بعد...

((يا قلبي عليك يا مشعل ..الله يهديج يا حور ما عطيتيه فرصه يصارحج ...تفرقتو وحبكم حي بعده ما ماات ))


رجعو الشقه ..وحلا طلبت من مشعل ان ما يفتح معاها أي موضوع لانها تعبانه وتبغى تنام ...واهو ما كان له مزاج كفايه الي صارله ويا حبيبته....







بيت جاسم

ثاني يوم من الاحداث



جاسم مو مصدق الكلام الي سمعه:شنو يعني اتفقتو على هالشي؟!
طلال توهق :يبه الموضوع بيني وبينها ..
جاسم بعصبيه:مو بكيفك بينك وبينها انا عمها وبحسبة ابوها شمسوي لها يا طلال؟
طلال:يبه شالكلام مو صاير شي..بس اهي عندها دورة بره الكويت واستأذنت مني وانا رضيت لها
نوال :وكيف تخلي حرمتك تسافر لوحدها؟!
طلال توهق :عادي يمه دورة عمل
جاسم:مو مصدق كلامك يا طلال ..قول شلي صاير بينكم؟
طلال:مو صاير شي يبه
جاسم بصراخ:شوف عاد يا طلال ..حلا اعرفها زين مو معقوله صارلها يومين ما بينت ولا تجي تسال عني ..وتقول انها سافرت دورة عمل بدون لاا تجي تسلم علينا او حتى تتصل ..هالكلام ما يدش العقل اكيد انت مسوي لها شي ومزعلها
طلال:يبه يمه ارجوكم الموضوع بيني وبين مرتي وما احب احد يدخل بينا
جاسم لو بيده يقوم يوقف له ويعلمه كيف يتكلم جذي :والله لو ما كنت تعبان جان علمتك شلون تصير رجال
نوال تهديه:خلاص يا بو طلال اهدى شوي
جاسم:شوف يا طلال هالبيت ما تدشه الا وحلا معك
طلال:تطردني يا يبه؟!
جاسم:انا ما طرتك بس البيت ما تدشه لين اشوف حلا معك واتأكد انها بخير
طلال يوقف من مكانه:ما قصرت يبه ..عن اذنكم
نوال تحاول توقفه:تعال يمه وين رايح؟
طلال يناظر ابوه:مالي قعده بهالبيت يمه...مع السلامه



شذى يوم طلعت من بيتها تمت تحوس بالشوارع حاولت تتصل على طلال بس ما حصلته ..دقت على وحده من رفيجاتها وطلبت منها تنام عندها ...

قعدت من النوم تريقت معاها وقالت لها ان اهلها مسافرين والبيت محد فيه فاضطرت تنام عندها... بعدها تشكرت منها واستأذنت...ردت تحاول تتصل على طلال وهالمره فتح وياها الخط...

طلال شاف رقمها رد عليها بعصبيه...

طلال:ولج عين يالواطيه تدقين؟
شذى انصدمت :الو طلال!!!!!!
طلال:أي طلال الي لعبتي عليه ...طلال الي باع مرته عشانج ..طلال الي هدمتي بيته ارتحتي اللحين
شذى تبجي:طلال حبيبي لا تقول جذي
طلال:لا تقولييين حبيبي لا اذبحج اللحين
شذى:طلال حرام عليك انا عطيتك كل شي لا تبيعني
طلال يضحك باستهزاء:انتي الي بعتي نفسج يا شذى
شذى:طلال حرام عليك امي وابوي اطردوني من البيت
طلال:تستاهلين لانج نيسه محد يرضى يدخل بيته وحده من اشكالج
شذى :لااااا طلال لا تقول جذي
طلال :خسرت حلا بسبتج .وشكلي بخسر اهلي اذا درو كله منج يالحقيره
شذى:انا ما جبرتك على شي انت الي قلت لي نتزوج عرفي
طلال:كله منج انتي..اجبرتيني على هالشي
شذى:كافي كافي طلال حرااااام عليك
طلال:تستاهلين اكثر
شذى بحقد:يعني بتتخلى عني بعد ما عطيتك الي تبيه
طلال:ما يهمني يا شذى كل الي ابيه حلا وبس
شذى:اللحين حلا صارت اهم مني
طلال:من زمان بس للاسف توني ادري
شذى تحس ودها لو تذبح حلا وتفتك منها للابد:طلال حبيبي ادري انك اللحين معصب خلاص انساها واحنا نتزوج مثل ما اتفقنا ونعيش حياتنا واهي بالاخير بتتأقلم ويا الوضع
ضحك بصوت عالي خله قلب شذى يفز:هههههههههههههه نتزوج شلون تبيني اتزوج وحده واطيه مثلج شيضمني مو متزوجه غيري عرفي
شذى منصدمه:شقاعد تقول طلال !!
طلال:هذا الصدق يا شذى انا ما اسمح لنفسي اتزوج وحده فكرت تتزوجني عرفي ..جان زين فكرتي الا سويتي هالشي
شذى نهارت:طلاااال حرام عليك والله اني ما تزوجت غيرك وانا ما وافقت الا لاني متأكده انك تحبني وان بعدها بيوم بتتزوجني على سنة الله ورسوله
طلال :ما يهمني ..اللحين الي بينا انتهى وما ابيج تدقين علي او تحاولين تلاحقيني
شذى:من صجك !! شتقول يا طلال شلون تتخلى عني بعد الي صار
طلال:ما همني الي صار
شذى بألم:بس انا يهمني يا طلال انا بعتك نفسي
طلال :قلتي بنفسج انتي الي بعتي نفسج وانتي الي تحملي الباجي
شذى:حقييييييييير
طلال:ما في احقر منج ...وما ابي اسمع صوتج يالنذله

سكره بويها واهو يحس انه حبه لها انقلب كره بشكل كبير ما كان يتصوره بس بعد شنو بعد ما خسر حلا !!!

شذى انصدمت من كلامه مو مستوعبه بعد كل الي عطته اياه يتخلى عنها بكل هالسهوله ..

((مارااااح اتخلى عنك يا طلال انا اعلمك منو النذله والحقييره يالحقيير ))









بيت حور

بو حور بملل:خلاص يا حصه البنت بتوصل اليوم ان شاء الله ونتفاهم بالموضوع
حصه:تراني اعتبرها بحسبة بنتي ولا جان ما اهتميت
بو حور:ما قصرتي عارف هالشي
حصه بدلع:اسويت على سفرتنا
بو حور:كل شي جاهز ان شاء الله ..بس باقي اكد على حجز الفندق
حصه :ايي لا تنسى اهم شي الفندق الي قلت لك عنه
بو حور:ماراح انسى ان شاء الله
حصه تبتسم له:الله يخليك لي




بريطانيا

قعدت حلا من النوم واهي تحس بتعب وآلام في ظهرها ...تمت تتقلب بالسرير وعيونها تدور حول الغرفه استوعبت انها مو بغرفتها ..التفتت على جهة اليسار حطت يدها على المخده ونزلت دموعها يوم تذكرت طلال والي سواه فيها...
سمع مشعل حسها واهي تبجي وقف عند باب غرفتها وتم يطقه..سرعان ما مسحت حلا دموعها وغيرت صوتها...

حلا:هلا مشعل
مشعل:حلا قومي غسلي وتعالي الصاله ابغيج
حلا:ان شاء الله اللحين جايه

دخلت الحمام غسلت وصلت لها ركعتين ...لبست ملابسها وشيلتها وطلعت له الصاله

مشعل كان قاعد على الطاولة الطعام ينتظرها :صباح الخير
حلا بابتسامه صفرا:صباح النور
مشعل يبتسم لها:كيف حالج اليوم؟
حلا بضيق:الحمدالله على كل حال
مشعل يأشر لها على الكرسي الي جنبه:حياج اجلسي نتفطر حلا:مو مشتهيه مشعل
مشعل يحاول يلطف الجو ملامح التعب باينه عليها:افا هذا وانا الي طابخ لج
حلا:هههه عيل اذا جذي ما اقول لأ


كلت لها قطعة خبز صغيره و شربت لها كوب حليب وكانت طول الوقت سرحانه ..مشعل يشوفها وقلبه يعوره عليها ..عيونها منتفخه من البجي ..بعد ما خلصو ريوق حاول مشعل يلطف الجو بينهم كان يقولها مواقف صارت له يوم وصل بريطانيا

حلا:هههههههههههههههه
مشعل:أي ضحكي ضحكي علي
حلا:هههه من صجك مشعل سويت جذي
مشعل:شسوي بعد لو مو مأشر على الحرمه وقايل انها مرتي جان اللحين انا بالسجن
حلا:ههههه كل هذا عشان كنت تشوفها
مشعل:مو المشكله يا حلا اني كنت سرحان وربي مادري عنها ..بس اهي على بالها استغفر الله اني قاعد اشوفها فيوم قربت منها سوت لي سالفه على بالها ببوقها او شي ما فهمت عليها كانت تتكلم فرنسي ...بس يوم نادت لي الشرطي فهمت السالفه وقلت له اني قاعد ادور مرتي ..واشرت على وحده مرت جدامي انها مرتي
حلا:هههههههههه حلاته يا مشعل منادي ذيك الحرمه ويسألها اذا مرتك ولا لأ
مشعل:ههههههه تخيلي لو مسويها ..جان رحت بخبر كان
حلا:ههههههههههه

مشعل ابتسم لها واهو يشوفها تضحك... فجأه انقلبت ضحكتها وانرسمت ملامح الحزن....


مشعل مو عاجبه حالتها:حلا ممكن تفهميني شنو صاير بالضبط؟!!
حلا دمعت عينها من تذكرت الي صار:.....
مشعل جلس على القنفه الي قبالها وبجديه:لي هالدرجه الموضوع جارحج
حلا نزلت دموعها قصب عنها:كثيير يا مشعل كثيير
مشعل يطمنها: انا بحسبة اخوج يا حلا قولي لي وربي لأخذ حقج
حلا ترفع عينها له:بتصدقني؟!!
مشعل بكل ثقه:اكيد
حلا تاخذ نفس عميق:طلاال
مشعل كان متوقع اهو السبب:شفيه؟!
حلا تغمض عينها بألم وحسره على حبها :خاني
مشعل ما استوعب:شنو!!!
حلا تغطي ويها بيدها وتبجي وكلامها مو مفهموم:خاني يا مشعل ..انا يخوني ..ليش اسويت .انصدم القاه استغفر الله ..ما اقدر اقولها ..مادري شلون مو مصدقه خاني يا مشعل ياليت متزوجها ولا يسوي الي سواه
مشعل منصدم:حلا شقاعد تقولين ..طلال مسوي جذي
حلا تأشر على عيونها ثنتين المليانه دموع:بعيوني الثنتين شفته يا مشعل
مشعل يحاول يفهم الموضوع مو مستوعب شلون طلال سوه جذي:اللحين قصدج أن طلال طلال ولد اختي خانج مع وحده
حلا بألم:بعيوني شفته يا مشعل في بيتها ..تدري شكثر هالموقف كان قاسي علي

تم يناظرها بحنان يحس قلبه بيحترق شلون سوا طلال فيها جذي واهي الي طول عمرها ما جرحته بكلمه..تم يراجع كلامها مو مستوعب شلون طلال يوصل لي هالدرجه وليش!!!معقوله تكون شذى !!! صرخ فجأه

مشعل:نذل حقيييييييير شلون سوا كذا
حلا تبجي مع شهقات متواصله:بموووووت مشعل من اذكر احس اني بختنق
مشعل يقرب منها ويحاول يهديها:خلاص يا حلا هدي ما يستاهل تبجين عشانه
حلا:شلون تقول جذي مشعل انت تعرف شكثر احبه ..وبالاخير يعاملني جذي
مشعل :والله يا حلا لو كنت بالكويت جان يبته ليه عندج وعلمته شلون يسوي جذي ..انا راح اخذ لج حقج منه
حلا:لاا يا مشعل ما ابغيك تسوي شي كل الي ابغيه انه يطلقني
مشعل بصدمه:تطلقين يا حلا؟!!
حلا:ترضاها لاختك يا مشعل تعيش مع واحد خاينها؟!!
مشعل :ما ارضاها يا حلا ولا يهمج كل الي تبغينه بيصير
حلا ارتاحت شوي:انا كنت ادري أن محد بياخذ لي حقي غيرك ..عمي اكيد ماراح يوافق على طلاقنا اوقف معي يا مشعل
مشعل بابتسامه :لا تحاتين بتمين اهني معاي عزيزه مكرمه وطلال حسابي معه بعدين
حلا ارتاحت:ريحتني الله يريحك دنيا وآخره\

دقيقة صمت بعدها تكلم مشعل

مشعل :حلا بسألج سؤال بس ما ابغيج تفهميني غلط؟
حلا:قول يا مشعل
مشعل:انتي تأكدتي أن طلال مو متزوجها؟
حلا بحزن:ما اتوقع
مشعل:يعني ما تأكدتي
حلا تكتفي بهز راسها بمعنى لأ:...
مشعل :أن كان متزوجها بتسامحينه؟!
حلا افتحت عينها على الآخر:متزوج علي!!!
مشعل:انا اقول نفرض
حلا بعذاب:اهون علي من انه يكون مو متزوجها
مشعل :تبين نصيحة اخوج يا حلا
حلا :اكييد
مشعل:لا تستعجلين خليني اشوف الموضوع وبعدها نقرر
حلا بعناد:لا يا مشعل قلبي خلاص باعه ما ابغيه
مشعل يهديها:حلا لا تستعجلين انا عارف شكثر تحبين طلال ..انتي اللحين معصبه بعد ما تهدين نتفاهم بالموضوع
حلا:مشعل لا تحاول ما ابغى ارد له بكل الاحوال
مشعل يتجاهل كلامها:نتفاهم بعدين ..قومي غيري ملابسج خل نطلع نغير جو






شنو موقف مشعل و جاسم ونوال من طلال !!!؟؟
شذى بتكتفي بالمصايب الي سوتها بين حلا وطلال ؟؟!!
حور شنو ينتظرها بالكويت ويا ترى هذا اخير لقاء بينها وبين مشعل؟!!
حلا بتسامح طلال اذا عرفت انه متزوج شذى عرفي؟!!
فيصل وامامه بيأثر موضوع طلال على زواجهم؟!!
الجزء التاسع عشر



ركبت سيارتها واهي متردده بلي راح تسويه...
تحس قلبها مقموت من المكان الي بتروح له ....
بدون أي تفكير لقت نفسها عند العنوان المكتوب بالمسج..


نزلت من سيارتها واهي تسحب نفسها بالقوه ..ما تدري ليش تحس انها رايحه بيدها ليه قبرها ....

وقفت بصعوبه عند بوابة البيت الرئيسيه وضربت الجرس فتحت لها الخادمه وقالت لها تفضلي ...

دخلت البيت وقفت عند الصاله وجسمها كله يرجف ... جيت لها الخادمه وقالت لها تصعد الطابق الثاني .......







بيت فيصل

بعد ما خلص طلعته ويا امامه وصلها بيتهم و رجع البيت

دخل البيت يغني واهو يتذكر امامه...

الله لـمـا تّـكـلـم ... كـنـك تغـنـي ترنـم
الورد منـك تعـلـم ... والشـاعر يضيع شِعـره

حنـون ربي يصونـك ... فـي طيبتـك في عيونك
دنيـاك حبـي وكونك ... ياطيب عمـري وعطـره

فديت صوتـك فديتـك ... شفتك عشقتـك هويتـك
ياليت تـدري ياليتـك ... غـلاك ياكـبـر قـدره

توقف يوم شاف امه تعطيه نظره و معصبه بالصاله ....


نهى :زين شرفت
فيصل مستغرب من اسلوبها :خير يمه؟
نهى :وين الي بيطلع من الديوانيه وايي ياخذني من المستشفى
يضرب راسه بيده:افففف شلون نسيت
نهى بعصبيه:طبعا كاشت بأمك ولاهي مع مرتك
فيصل ابتسم وجلس يمها وباس راسها:سامحيني يالغاليه والله اني نسيت
نهى تلف الناحيه الثانيه:في احد ينسى امه
فيصل :سامحيني يمه والله اني لهيت ..منو يابج.؟
نهى :انفال اختك ..خلصت من العزيمه ومرتني
فيصل :عيل ليش متضايقه يمه؟
نهى بغيره: انك للحين ما تزوجت ومرتك نستك امك شلون اذا تزوجتها
فيصل يبوس راسها:افا يمه شالكلام ولا احد يقدر ينسيني اياج انتي الخير والبركه... حقج علي

دخلت انفال الصاله نازله من غرفتها وسمعت اخير كلامهم...

انفال:خلاص يا ام فيصل حصل خير
نهى تخزها بنظره:انتي مالج شغل
انفال بوزت:افا يمه هذا و انا الي نقذتج بعد ما نساج ولدج
فيصل بعصبيه:نفووووووول
انفال:ههههههه شفيك اتغشمر
فيصل:ما ابي غشمرتج البايخه بدال لا تطفين النار تزيدينها
انفال تروح لامها وتبوسها على خدها:الحلوين يغارون
نهى تبعدها :ولي عن ويهي
انفال:ههههههههههه لا اليوم امي فيها شي
نهى دمعت عينها :خوفي يا يمه اخوج ينسانا بعد الزواج
قعد جبالها فيصل على الارض :شالكلام يمه ..منو قال ان الزواج بيبعدني عنكم..

نهى ساكته ما تبي تفقد ولدها خوفها من هالشعور اهو الي خلاها تتصرف بهالطريقه...فقدت زوجها واهي بعمر الزهور وربها رزقها هالولد الي من صغره متحمل المسؤوليه معاها وبار فيها وفي خواته ...صعبه عليها مجرد التفكير انه يتغير عليهم ويتركهم...

انفال تتدخل :خلاص يمه لا تضيقين خلق فيصل توه راد مستانس
نهى :يا يمه انا مو قصدي اني اشيشك على مرتك او شي ..بس ما ابيك تتغير علينا
فيصل ويحس كأن يعامل ياهل صغير خايف يفقد شخص غالي عليه ..ابتسم لها:وهالشي ماراح يصير ابد لا تظنين اني بطلع من البيت او بتغير عليكم
نهى من كل قلبها:آمييين
فيصل بحذر :يمه امامه ضايقتج بشي؟
نهى بصدق:حشى والله يا ولدي ما شفت منها الا كل خير ..وسامحني بس يمكن كبرت الموضوع شوي واهو ما يستاهل
فيصل:مسموحه يا يمه
انفال تغير الموضوع:اقول فيصل
فيصل فهمها:هلا
انفال: انا وفجور مساع اقترحنا على امي انه نسوي لكم حفلة تخرج لك انت واموم
فيصل :خوش فكره
نهى:انا قلت نسويها حفله لكم انتو الاثنين تدري صعبه تسوي دي جي وجذي وعمها توه متوفي...فقلنا حفلة عشى بسيطه بينا احنا الاهل ..دام عرسكم بعيد
فيصل:صح كلامج الي تشوفونه يمه
نهى: ان شاء الله اكلم نوال باجر ونشوف





نرجع لحلا ...




صعدت للغرفه الي اشرت لها الخادمه توها بتفتح الا صوت يوقفها ...


مصدوم:..حلا !!!
التفتت حلا للصوت :حمد!!! شتسوي اهني؟
حمد مستغرب:انتي شتسوين!!!؟؟
حلا بضيق:وصل لي مسج للعنوان وقلت اجي اشوف شالموضوع
حمد عرف السالفه:تدرين هذا بيت منو يا حلا؟
حلا ببراءه:لأ
حمد ابتسم لها:انزين ذكري ربج وردي بيتج
حلا مستغربه من اسلوبه وشكله الا رجع مثل حمد الاولي يوم خطبها :ليش؟؟!
حمد ما عرف شيقول لها:احسن لج يا حلا طيعيني
حلا بعناد تقرب من الباب:ما ابقى
حمد يقرب منها وبتحذير:مو مسؤول عن الي بيصير وربي يشهد ان مالي يد بالموضوع
حلا بخوف وبنفس الوقت شاكه بكلامه:اشك بهالشي
حمد فهم نبرة الاستهزاء بصوتها:ربي يعلم وهالشي كافي

حطت يدها الي ترجف على الباب وافتحته ....
وتمنت لو ان هاللحظه انتهت ولا تشوف الي تشوفه ...تمنت لو ان دقيقه ترجع وتسمع كلام حمد ...

نفس الصدمه على حمد ما توقع الوضع بيكون لي هالدرجه من النذاله والانحدار ....

......
.....
....
....
........
.!!!!
!!!!
..
؟؟؟؟
!!!
...


حلا من كثر الصدمه نربط لسانها....تمت تشوف المنظر وعيونها تدمع بغزاره ....

قربت منه بكل تعب ريولها مهي قادره تشيلها تحس الدنيا كلها على راسها مهي قادره تستوعب...

وقف بذهول ما توقع ينحط بهالموقف جدامها ..

ضربته كف على وجهه وبكل الم قالت:حقير نذل جبان

وقفت قبال شذى وابتسمت بعذاب واستهزاء بالشخص الي جدامها : اما انتي مراح اوسخ يدي فيك ..لانك وسخه بالاساس

طلعت من الغرفه ..وحمد الي استوعب الوضع الي صار اخذ شذى بقوه من شعرها وحذف عليها غطى السرير

حمد بعصبيه:تستري يالواطيه

والتفت على طلال بكل استهزاء:ما توقعتك نذل لي هالدرجه استغفر الله شلون نسيت ربك بلحظه وسويت الي سويته مع وحده واطيه مثلها...صج ما تستاهل حلا

سحبها من شعرها معه للسياره ...كانت تصرخ تنادي بطلال بس من هول الصدمه كان متصنم ما يسمع ولا يحس ولا يشوف شي جدامه ...حذفها وره وحرك السياره بعيد عن مكان العار ..


طلال رمى نفسه على السرير تم يراجع كل الي صار له اليوم من اول ما جيه بيت شذى ...

فجأه حط يده على وجهه مكان كف حلا ...ضرب بيده على الطاوله الزجاج الي جنبه وانشقت يده ..كان ينزف دم بغزاره بس مو كثر الي ينزفه بقلبه ...

((شلووووووووووون صاااااااار جذي كيف سويت جذي كيف....استغفر الله استغفر الله...حلا شلون جيت منو قالها
..حسبي الله عليج يا شذى الله ياخذج هدمتي بيتي ...))

تذكر حلا وكيف كان شكلها يوم طلعت ..خاف عليها تسوي بنفسها شي اخذ مفتاح سيارته ولبس ملابسه على السريع وراح لبيته ..ولا فكر بحال شذى







بيت حمد

سحبها من السياره بكل عنف ...مسك شعرها بقسوه ودخلها معه لبيته وتم يصارخ ينادي على امه...

حمد :يمه ..يمه
ام حمد تنزل من فوق مخترعه ..وبو حمد معاها بس يوم شاف حالت شذى وكيف انها مو متستره عدل ..استغفر ربه من شكلها وصعد لغرفته ..

قربت ام حمد بخوف منهم :خير يمه ليش ماسك بنت خالتك جذي!!!
شذى تحاول تفك يده وتبجي:حراااااام عليج خالتي وخريه عني بيذبحني
حمد يشد على شعرها اكثر:الذبح شويه عليج يالواطيه
ام حمد:شالكلام يا ولدي عيب عليك
حمد فقد اعصابه رماها على القنفه وتم يضربها بعقاله:عيب انا عيب...هذي اصلا تعرف شنو يعني عيب ..فضحتنا يا يمه فضحتنا
ام حمد بخوف:ليش اسوت؟
حمد يلف على شذى وعينه حمر من العصبيه:قولي لامي شمسويه يالنذله علميها درجة الحريه عندج وصلت لي أي درجه من الانحدار ...واطيه ..واطيه
شذى تصارخ بين بجيها:مو واطيه احترم نفسك
حمد يضربها:ولج عين تراديديني يالقذره يالحقيره
ام حمد تتدخل:تعوذ من ابليس يا حمد بتموتها واهي بيدك
حمد:خليني يمه ابرد حرتي فضحتني يا يمه فشلتنا يابت لنا العار تستحق الذبح

تمت تحاول معه لين بعدته عن شذى ...التفتت لبنت اختها لقتها ملتويه على نفسها والدم ينزف من خشمها وحلجها من الطق الي كلته من حمد ...غير آثار الضرب الي على جسمها...

ام حمد:واللحين ممكن افهم السالفه؟!!
حمد بعصبيه :هالحماره الي جدامج اليوم شفتها ويا ...استغفر الله استغفر الله شلون سويتي جذي شلون !!!
شذى تبجي:انت مو فاهم شي
حمد يروح لها ويهجم عليها ويمسكها من رقبتها:شنو الي مو فاهمه كفايه الي شفته بعيني حسبي الله عليج
شذى تحاول تفك يده تحس انها بتختنق :وخ..ر عن.ي ا.نا زوج..ته بالحلال
حمد رخى ايده عن رقبتها تدريجيا بصدمه:شنو؟!!
شذى تبعد يده وتفرك مكان الي شد عليه:حسبي الله عليك كنت بتذبحني
حمد مو مصدق كلامها:شلون زوجته ومن متى؟.
شذى تبلع ريجها وتروح تنخش ورا خالتها : تزوجنا اليوم؟
حمد مو فاهم شي للحين:شلون؟
ام حمد مو فاهمه شي:شسالفه بالضبط؟؟!!
حمد بصراخ:قولي شلوووووووون؟
شذى تتمسك بخالتها بخوف: مت..زو..جه طل.ال عر..في
حمد فتح عيونه على الآخر ما حست الا بيده تضربها على ويها:عرفي يالواطيه عرفي
ام حمد شهقت :ليش يا شذى ليش؟؟؟؟
شذى تبجي:بس اليوم وباجر بنتزوج على سنة الله ورسوله بس حمد خرب كل شي
حمد يحذفها بالارض ويدوسها:انا يالنذله الي خربت عليكم انا !!...ولا انتي دازه مسج لحلا تبين تهدمين بيتها انتي شنو ما عندج قلب ما تحسين ما تعرفين العيب
ام حمد تبعده عنها :اذكر ربك يا حمد
شذى:ما اسمح لك تسوي لي جذي وخر عني ابوي حي مالك شغل فيني
ام حمد تبعده:يا حمد بس يكفي لا تموت البنت بيدينك
حمد:سمعتيها يمه متزوجه عرفي الواطيه ..اخرتها نوصل حق هالمستوى
ام حمد تاخذ شذى وتعدل الغطا الي على جسمها:خلاص يا حمد الي سويته فيها كفايه انا علي الباجي
حمد يعض على اسنانه:الي سويته شويه فيها تستاهل اكثر الحقيره

خذتها ام حمد لفوق الغرفه ..وحمد طلع بكل عصبيه من البيت ...




حلا خلاص تحس ان حياتها مالها معنى ...

((وصلت فيك يا طلال تخوني مع غيري .ليش ليش انا اسويت عشان تسوي فيني كل هذا....لو متزوجها ارحم علي مليون مره من اشوفك وياها بالحرام استغفر الله ما توقعتها منك ..ما اتوقعت تكون نذل وحقير))


راحت لبيت ابوها ..دخلت لغرفة ابوها وتمت تصيح وتتشكى لصورته ...

خذت جوالها بعد ما هدت شوي.. واتصلت على مشعل بعد ما قررت تنفذ الي في بالها بأقرب وقت...

رد بخوف :حلا
حلا تحاول تغير صوتها:قوه مشعل كيف حالك؟
مشعل مستغرب:الحمدالله ...حلا خير صاير شي؟
حلا:لا ابد ليه؟ ما يصير اسأل يعني
مشعل يشوف ساعته:الا يصير بس الساعه عندكم بالكويت اذا مو غلطان 2 بليل
حلا تحس انها بتنهار:أي صح ...مشعل طلبتك يا خوي لا تردني مالي بالدنيا غيرك ابوي وخلاني واخو ما عندي

مشعل حس ان السالفه كبيره:انتي اكثر من اخت يا حلا امريني
حلا دمعت عيونها من كلامه:تسلم يا مشعل...انا باجر جايه عندك بريطانيا باذن الله اوصل بليل
مشعل انصدم:كيف؟؟!!
حلا:مشعل ارجوك لا تناقشني حالتي ابد ما تسمح بهالشي .. صدقني ماراح تلومني على الي بسويه واذا ما سافرت اللحين ما اضمن شراح اسوي بنفسي
مشعل بعصبيه حس ان الموضوع مو هين:اللحين اكلم طلال
حلا غمضت عينها اسمه صار يسبب لها جرح :لا لا تكلمه
مشعل يهديها من صوتها مبين منهاره:ذكري ربج يا حلا ما في شي يستاهل
حلا انهارت من البجي:في يا مشعل فيه
مشعل :طلال ضايقج بشي؟
حلا تمسح دموعها:ارجوك مشعل ما ابغى احد يدري اني بسافر وخاصة طلال واذا وصلت ان شاء الله افهمك كل شي
مشعل بتفهم:الي تشوفينه يا حلا
حلا:ريحتني يا مشعل الله يريحك دنيا وآخره
مشعل يحاول يلطف الجو:دامج بتيين عندي اكيد برتاح ان شاء الله ..اهم شي بفتك من الطبخ
حلا:هههه تسلم ..اقول مشعل
مشعل:هلا
حلا بحيا: ما عليك امر تحجز لي غرفه بالفندق
مشعل:افا يا حلا شالكلام وشقة اخوج وين راحت
حلا بحيا اكثر:ما ابي اضيق عليك يا مشعل
مشعل:ما فيها ضيق ولا احراج شقتي كبيره وفيها غرفتين فاضين تعالي اختاري لج وحده
حلا:تسلم يا مشعل
مشعل:الله يسلمج ويخليج
حلا :مشعل
مشعل:امريني
حلا:ما يآمر عليك عدو بس بسأل شنو الاوراق المطلوبه مني اجيبها اذا بقدم على وظيفه بالمستشفى
الصدمه الثانيه على مشعل:حلا شصاير؟
حلا:مشعل احنا مو اتفقنا اذا جيت لعندك اشرح لك كل شي
مشعل تفهم وضعها: خلاص حقج علي ..اللحين اشوف واطرش لج مسج
حلا:اوكي لان طيارتي بعد 3 ساعات
مشعل بحنيه:ديري بالج على نفسج يا حلا..وان شاء الله انا وياج لا تحسين انج وحيده بهالدنيا..ربج حرمج من امج من يوم كنتي صغيره وخذا ابوج ويمكن ما وفقج مع ريلج بس اخوج دوم موجود يمج لا تشيلين هم يا حلا ..ماراح اتخلى عنج
حلا تمت تصيح من كل قلبها تحس محتاجه لهالكلام:الله يخليك لي يا مشعل ما تدري شكثر ريحتني بكلامك...اخليك اللحين عشان ازهب اغراضي
مشعل:توصلين بالسلامه
حلا:ان شاء الله ..مع السلامه






غرفة فيصل

منسدح على سريره يكلم امامه واوراق المراجعه بيده..


فيصل :آآآخ يا قلبي
امامه:ههه سم الله على قلبك يا قلبي
فيصل:اموم خفي علي شوي
امامه:هههه ما قلت شي
فيصل:كل هذا وما قلتي
امامه:خلاص عيل ماراح اتكلم
فيصل:لا لا تكلمي قولي الله لا يحرمني منج ومن كلامج
امامه:ههه انزين حبيبي خلنا روح نام شوف الساعه جم وراك امتحان باجر
فيصل بدلع:ما لي خلق امتحن
امامه:ما عليه راجع لك شوي ادري ما درست شي
فيصل:هههه جنج تدين ماسك الاوراق بيدي اتمنظر فيهم
امامه:ههههه يا قلبي ما عليه ما بقى شي وتخلص ان شاء الله
فيصل ينفخ من كل قلبه:آآآخ متى اتخرج ..ابي اتزوج مليت
امامه:ههههه ويي يا حرام ليش؟
فيصل:مو الي خاطبها شرطها ماكو زواج الا بعد ما اتخرج واشتغل
امامه ماسكه ضحكتها:ويي ما عندها سالفه وين تلقى واحد مثلك
فيصل:هههه شفتي شلون علميها
امامه:افا عليك باجر اكلمها لك
فيصل :صج اموم؟
امامه:ههههه شنو الي صج؟
فيصل:تكلمينها لي
امامه:ههههه حبيبي شفيك سخنت
فيصل:ههههه الا بموت من بعدج عني
امامه:ياااا ربي يا فيصل لا تضغط علي زود
فيصل:ان شاء الله خلاص على امرج
امامه :حبيبي لازم ترتاح اللحين وراك امتحان
فيصل:يعني طرده
امامه:يا ربيي انا قلت جذي اللحين
فيصل يدلع:لا طرده بس بطريقه محترمه
امامه:هههههه انت بالقلب ما اقدر اطردك
فيصل يصرخ:لحقوووووووووني يا ناااااااااس هالبنت بتذبحني
امامه:اوششششش فضحتنا اهلك نايمين
فيصل:شسوي فيج يننتيني
امامه:هههههه انزين يلا يا قلبي عشاني روح نام وباجر كلمني اول ما تخلص امتحانك طمني عليك
فيصل:تحاتيني ؟
امامه:ههه وربك هذا سؤال
فيصل:اتأكد
امامه:ماله داعي تتأكد
فيصل يطفرها:اها من كلامج افهم انج ما تحاتيني
امامه:انا قلت جذي
فيصل:لا ترقعينها اموم قولي تبين الفكه
امامه:يا ربي يدلعون بعد
فيصل:ههههههه
امامه:حبيبي روح نام باجر اكلمك ان شاء الله
فيصل :اوكي حياتي
امامه:تصبح على خير
فيصل:وانتي من اهله
امامه:بباي
فيصل:بايااات يا قلبي



صحيح اذا قالو الدنيا لحظه بعض الناس يعيشون اسعد لحظات حياتهم ...وناس تتمنى تموت وتندفن ولا انها تعيش هاللحظات ...


اصعب اللحظات لحظه يخدعك فيها حبيبك
الي اعطيته حياتك قسوته تصبح نصيبك
بعد ما تعطيه عمرك روحك احساسك وحبك
تكتشف في لحظه انه كان بس يلعب في قلبك


كانت تراقبه من بعيد ودموعها تنزل مثل المطر ...ارتاحت يوم شافته حرك سيارته من البيت وقفت سيارتها بعيد ومشت بهدوء لبيتها... دخلت خذت اغراضها وتركت له رساله
((انساني ولا تفكر تلاحقني يا زوجي الخاين )) وطلعت من البيت ودعته للابد ...


عدت اكثر من 5 ساعات يفر بالشوارع يدورها مالها أي أثر...حاول يتصل فيها بس جهازها النقال مغلق ....




ثاني يو الصبح

قعدت امامه من النوم غسلت وصلت غيرت ملابسها بتروح الجامعه ....نزلت الصاله لقت امها تفطر ...

تبوس راسها:صباح الخير يمه
نوال:صباح النور حبيبتي ..تعالي قعدي يمي افطري
امامه تاخذ قطعة خبز وجبن بيدها:مستعجله يمه كلها ساعه وراده ان شاء الله
نوال :لا تتاخرين عشان نروح نجيب ابوج اليوم يرخصونه
امامه ترفع حاجب:طلال وينه ليش ما يمرج؟!!
نوال تحاتي:مادري من اليوم الصبح وانا احاول اتصل عليه جهازه مغلق
امامه مستغربه:غريبه موبايل طلال مغلق
نوال:الله يستر
امامه :خلاص يمه انا اخلص محاضرتي واجي لج





بيت فيصل

انفال تنادي فجر من الدور الارضي:فجوووووور يلا تأخرنا
فجر من غرفتها:كاني يايه

ينزل فيصل الدري ويلقى انفال متخصره ومفوره من العصبيه

فيصل بابتسامه:صباح الخير على المعصبين
انفال:صباح النور على المليقين
فيصل:هههههههه افا نفوله انا مليق
انفال:فصوول ترا مو فاضيه لبياختك
فيصل يسوي نفسه منصدم:افا افا بايخ ومليق مره وحده..منو معكر مزاج حبيبتي من الصبح
انفال بغرور:من متى صرت حبيبتك؟!!
فيصل ماسك الضحكه الكل يغار من امامه:انتي من زمان حبيبتي

توصل فجر

فجر بدلع :وانا فيصل؟!!
فيصل :هههه لا انتي عاد الحب الاولي

ضربه خفيفه من وراه

نهى:وامك وين راحت!!!
فيصل:ههههههههه كلكم احبكم
انفال:هالكلام على غيري...فجور خلصتي ولا امشي عنج
فجر بملل:كاني جدامج خالصه لوعتي جبدي
فيصل يمثل العصبيه:ليش تلوعين جبد فجوره نفول؟! ها!!
انفال تدزه بيدها لي وره:وخر عن ويهي
فيصل:ههههههههه هالبنت نار ان عصبت
نهى :ما تنلام صارلها اكثر من ساعه تنطر اختك
فجر :شسوي يمه بعد لازم اتعدل حق الصوره
انفال وصلت الباب الخارجي:بسج قرقه خلصييييييني

فجر تبوس امها وفيصل وتروح لها بسرعه...قبل لا صج تمشي عنها...


فيصل:يله يمه انا ماشي
نهى:الله يوفقك يا رب
فيصل:لا تحرميني من دعواتج يمه
نهى ترفع يدها:ربي يسهل عليك وتتخرج وتتزوج ونشوف عيالك
فيصل يبوس راسها:تسلمين يالغاليه



بالسياره

انفال بجد:شوفي عاد فجوره احنا صج رضينا انج تسوقين بس تعرفين شروطنا
فجر:ادري
انفال:قبل 9 بليل انتي بالبيت ..و طلعات بروحج ويا رفيجاتج ما ابي..وسرعه ما ابي ..
فجر بملل تقاطعها:انفال ترا للمره المليون تقولين لي هالكلام
انفال:لاني اخاف عليج
فجر:ادري حبيبتي مشكوره بس خلاص لا تردين تعيدين




بيت ام حمد


بعد الي صار امس ...ام حمد خذت شذى بعيد عن حمد ودتها غرفه فاضيه وطلبت منها ترتاح عشان باجر تتفاهم مع امها اذا رجعت من السفر ...

فتحت باب الغرفه لقتها للحين نايمه...نزلت تحت لقت بو حمد يشرب جاي بالصاله

بو حمد يشوفها تقرب منه:ما قعدت؟!!
ام حمد:لا والله للحين نايمه
بو حمد بجد:يا ام حمد ما ابيج تزعلين من كلامي بس ما احب هالاشكال تقعد في بيتي
ام حمد بضيق:ما عليه يا بو حمد كلها جم ساعه و اهلها يوصلون ان شاء الله
بو حمد:والله عشانج مستحملها ...ولا لو بيدي حذفتها بره البيت
ام حمد:ما قصرت طول عمرك قلبك كبير
بو حمد يوقف:انا استاذن اللحين ما ابي اتأخر على الدوام ..بس اذا رديت ما ابي اشوفها بالبيت
ام حمد بحيره:ان شاء الله


طلع بو حمد ...ونزل حمد من غرفته سلم على امه وقعد يمها...

ام حمد:ها يمه شلونك اللحين؟؟
حمد للحين ما برد قلبه بشذى:ودي اذبحها يمه
ام حمد:اذكر ربك يا حمد ..مهما سوت مالك حق تسوي الي سويته فيها
حمد بعصبيه:انا للحين ما سويت فيها شي
ام حمد قامت من مكانها:الله يهديك

حمد كان بيصعد لها الغرفه يكمل عليها الي بداه فيها امس ..بس استغفر ربه وطلع من البيت قبل لا يرتكب فيها جريمه





واقف عند البحر ..لو يملي البحر كله من دموعه ماراح تملي الجرح الي سببه في قلب حلا..

(( شلوووووووون سوييييييت جذي !!! انا اتزوج عرفي اخييير عمري اتزوج عرفي !!! ليش ما سيطرت على نفسي ..حلا عمرها ما جرحتني كيف سويت فيها جذي؟! ليش ما صارحتها ليش ما قلت لها ما كان عندها مانع...آآآآآه يا حلا كنتي حاسه من بداية زواجنا ان قلبي مو بس لج جان زين مصارحج وتزوجتها ولا سويت الي سويته ؟!! شيفيد الندم اللحين حلا اكييييييد مراح تسامحني..خسرتج يا حلاااا ))




بيت شذى


وصل بو شذى وام شذى.... ام حمد كلمتها وقالت لها ان اهي وشذى يايين لهم البيت اللحين ...وما بينت لها أي شي

ام شذى:الله يسلمج يا ام حمد مشكوره على الييه
ام حمد تشيل عباتها :ما سويت شي يا وخيتي
ام شذى توها تلاحظ بنتها:يمه شذى منو سوا فيج جذي؟!!
شذى تشوف خالتها ومو عارفه شتقول :!!
ام شذى تلتفت على ام حمد:صاير شي يا ام حمد .؟
ام حمد توها بتقول لها الي صار:والله يا ام شذى بنتج...
تقاطعها شذى:طحت من الدري يمه
ام شذى تروح لها تلمها:بسم الله عليج يا قلبي عسى ما تعورتي
شذى دمعت عيونها:أي يمه وايد يعورني
ام حمد بجديه: يا ام شذى ودي اكلمج بموضوع بيني وبينج
شذى بخوف:افا خالتي ماني غريبه
ام حمد تشوفها بنظره:الموضوع بيني وبين امج
ام شذى حاسه الجو متكهرب:يمه شذى روحي غرفتج
شذى بخوف عارفه ردت فعل امها اذا عرفت:ان شاء الله يمه


بعد ما قالت ام حمد كل الكلام الي قاله لها حمد لام شذى ....

ام شذى توقف من الصدمه:شقاعد تخربطين؟
ام حمد:هذا الي صار وانتي مسافره
ام شذى:معقوله شذى تسوي جذي وفي بيتي بعد!!!
ام حمد تهديها:الي صار صار اللحين لازم تحلون مشكلتها وتسترون عليها
ام شذى:اكيد حمد يتبلى عليها
ام حمد:شالكلام يا ام شذى .؟!! ليش ولدي بيتبلي على بنتج بهالكلام!؟
ام شذى بغرور:لانها رفضته ودوم اهي ما تعجبه فقال اطعنها باخلاقها وانتي ما قصرتي ساعدتيه
ام حمد:من صجج انتي تتكلمين؟
ام شذى:بنتي اشرف منكم ومو معناته اني خليتها جم يوم عندكم امانه جذي تسوون فيها..واذا ولدج غلط واتجه للمخدرات وهالسوالف .. ترا بنتي ما تضيع مثله
ام حمد منصدمه من اسلوبها:احترمي نفسج احنا ما نتبلى على بنتج ولدي الحمدالله ربي هداه..بس انتي عميه وما تشوفين سوالف بنتج
ام شذى:وطولين لسانج علي وانتي في بيتي
ام حمد توقف بعصبيه:الشرهه مو عليج الشرهه علي انا الي يايه اقولج ولا انا ليش اضيع وقتي مع وحده مثل بنتج
ام شذى:سنعي كلامج يا ام حمد
ام حمد:شوفي كلامج قبل وروحي لبنتج وتأكدي بنفسج ..الله يستر علينا من هالبلاوي
ام شذى:طلعي بره بيتي
ام حمد انصدمت:تطرديني !!!
ام شذى:واتبره منج ..الي تقول عن بنتي هالكلام لا اهي اختي ولا ابي اعرفها
ام حمد دمعت عيونها :ما قصرتي ايي منج اكثر ..
ام شذى تلف الجهه الثانيه:حياج الله

شافتها ام حمد بنظرة وطلعت عن بيتها وحلفت ان ما تطبه بعد الي سمعته....




صعدت ام شذى لغرفة بنتها واهي معصبه من كلام ام حمد افتحت الباب بكل قوه وشذى الي كانت منسدحه على سريرها وقفت مخترعه ..

شذى ترجف من الخوف :خير يمه...
ام شذى وعيونها حمر من العصبيه:صج كلام خالتج
شذى تبلع ريجها:شقالت لج؟!!
ام شذى تصارخ:ردي علي لما اسألج
شذى انهارت بجي من الخوف:يمه تكفين اهدي شوي
ام شذى بهستيريه:تكلمي لا اذبحج اللحين

بو شذى الي توه طالع من السباحه سمع صراخهم لبس على السريع وراح لهم...

بو شذى:خير شسالفه؟
شذى انهارت يوم شافت ابوها :...
امها قربت منها وحست ان الكلام كله صحيح ..مسكتها من شعرها: يعني الكلام الي قالته خالتج صار
شذى بين بجيها:يمه والله انتو فاهمين الموضوع غلط
ام شذى تعطيها طراق:حسبي الله عليج من بنت عرفي يا شذى عرفي
بو شذى مو فاهم شي:شسالفه؟!!
ام شذى ترفسها بريلها :بنتك فضحتنا ..فضحتنا
شذى تنخش وره السرير:يمه تكفين اهدي شوي عشان افهمج
بو شذى يبعدها عنها:قولي يا شذى
شذى تبجي:يبه انا ادري اني غلطت بس صدقني اليوم كنا بنتزوج
بو شذى مو فاهم شي:من الي بيتزوج؟!
ام شذى تروح لها و تم تضربها:يالنذله وتقولينها بكل برود ...ليش سويتي فينا جذي
بو شذى يبعدها:يا ام شذى بس كافي قولي لي شالموضوع
ام شذى:تبي تعرف اخر دلعك لها وصلها لي وين ...بنتك متزوجه عرفي يا بو شذى
التفت منصدم عليها:صج هالكلام؟
شذى تبجي:يبه والله اليوم بيتزوجني على سنة الله ورسوله
بو شذى يوقفها ويعكف يدها لي وره:تزوجتي عرفي ؟!!
شذى:والله يبه غلطت سامحني يبه
يسحبها من يدها بقوه:طلعي بره البيت ما ابي اعرفج لا انتي بنتي ولا اعرفج
شذى تحاول تتراجع بمشيتها:يبه تكفى لا تقول جذي ..وربي يبه كل شي بيتصلح اليوم
ام شذى تسحبها من يدها الثانيه:يالنذله في بيتنا بعد ..ما حشمتي حتى المكان
بو شذى :حسبي الله عليج من بنت هذا آخر ثقتنا فيج
شذى تنزل لريله تتوسله:يبه تكفى انا بنتك سامحني
بو شذى:حسبي الله عليج انتي مو بنتي من يوم ورايح بنتي ماتت ما ابي اشوفج ولاا تفكرين تيين هالبيت مره ثانيه
شذى تروح لامها تحاول فيها تمسك يدها:يمه ارجوج سامحوني
ام شذى تحذفها على الارض:انتي نيسه ما يجوز اخليج في بيتي...طلعي بره لا انتي بنتي ولا اعرفج
بو شذى يحذف عليها فلوس:هذي الفلوس اخذيها ويا سيارتج وهدومج وطلعي بره بيتنا انا بطلع اللحين واذا رديت و لقيتج بالبيت يا ويليج

طلع بو حمد ...ام شذى تفلت عليها وراحت صوب الدري تصعد الدور الثاني ...لحقتها شذى تتوسلها


شذى:يمه تكفين انا بنتج
ام شذى ترميها على الارض:بنتي ماتت ..طلعي بره بيتنا


تمت شذى تبجي بمكانها ...ساعه كامله مرت واهي على هالوضعيه... تتوقع امها بتنزل تغير رايها بس انصدمت يوم شافت الخادمه يايبه جنطتها ومفتاح سيارتها...وتقولها ان امها تقول طلعي من البيت..خذت اغراضها وتمت تشوف البيت للمره الاخيره ..وطلعت منه للابد

تمت تتصل على طلال بس ما يرد جهازه مغلق





بيت جاسم

نوال بفرح:الحمدالله على سلامتك توه ما نور البيت
جاسم :الله يسلمج ويخليج
امامه توقف الكرسي الي كانت تدز ابوها فيه:وااااي يبه البيت ما يسوى من دونك الله لا يحرمني منك
جاسم :ولا منك ..الا طلال وحلا فين؟
نوال بحيره:ولا مادري عنهم يا بو طلال اثنينهم جهازهم مغلق من امس
جاسم:اتصلتو على البيت؟
امامه:ايي يبه ما يردون ...محد قاهرني غير حلوي ما ترد علي وعيادتها مسكره
جاسم:ان شاء الله خير






بريطانيا


عيونها تدور على مشعل ..يوم شافته يستقبلها ابتسمت له وراحت...

مشعل:هلا والله بالغاليه حمد الله على سلامتج
حلا بابتسامه تجامله:الله يسلمك
مشعل :خلينا نروح الشقه الجو وايد بارد
حلا:اوكي

واهم يمشون طالعين من المطار ...طاحت انظار مشعل على حبيبته الي تمشي عكسه باتجاه المغادرين...

دمعت عينه واهو يشوفها تمشي وراسها بالارض ...

((خلاص يا حياتي قررتي تسافرين عني ...آآآآآه يا حور جان زين اقدر اصلح الي سويته ))

ما قدر يشوفها تروح منه ويمكن للابد ..استأذن من حلا وقال لها تنتظره شوي وبيرجع لها...

التفتت على صوت الي يناديها بكل عذاب

مشعل:حوره
حور وعينها بالارض:نعم
مشعل يقرب منها :خلاص بتروجين
حور تذكرت الي ينطرها بالكويت:للابد يا مشعل
مشعل يرفع راسها بصبعه:حوره بلييز لا تسوين فيني جذي
حور:مشعل حرام عليك ارحمني كافي كل ما شفتني تسمعني كلام يعذبني زود
مشعل:مو بيدي يا حور..ما اقدر انساج
حور:لازم تنساني لازم
مشعل :اترجاج يا حور عطيني فرصه اعوضج كل السنين الي ضيعناها
حور باستهزاء:ضيعناها !!! اتوقع انك انت الي ضيعتها مو انا
مشعل بنفاذ صبر: اعترف يا حور اني غلطت سامحيني يا قلبي ..وربي مستعد اسويلج كل الي تبينه
حور عينها بعينه تبي تملي شوفتها منه ماراح تقدر تشوفه بعد اليوم:قبل لا اقول لك الي ابيه.. ابي منك كلمه وحده يا مشعل
مشعل بكل حب :آمريني يا حياتي
حور تغمض عينها بحسره:تحبني !!
مشعل بكل صدق :احبج !! هذا سؤال يا حور انا مو بس احبج اتنفس هواج ..انتي كل حياتي يا حور ..يا قلبي ليش تسوين جذي انتي تعرفين شكثر احبج لو بقعد اردد هالكلمه طول عمري ما اوفي
حور دمعت عيونها من كلامه:بس خلاص كافي
مشعل يضغط على يدها:حور حبيبتي لا تعاندين نفسج ادري انج تحبيني لا تحرمينا من بعض
حور تسحب يدها:كل الي ابيه منك يا مشعل تنساني وتنسى حبي لك والله يوفقك بحياتك مع مرتك
مشعل خلاص بينجن من هالموضوع:حور حبيبتي انا مو ...
حور تقاطعه:كافي مشعل كافي ما ابي اسمع تبريرات
مشعل:يا حور سمعيني..
حور تمسك جنطتها :مع السلامه يا مشعل

تركته قبل لا تعطيه فرصه يصارحها .....مشعل يشوفها تبتعد عنه لين اختفت من عيونه مسح دمعه من عينه وراح ...

شخص واقف شاف وسمع كل شي بالصدفه ..

!!!!!
!!!!!
!!!!!
!!!!
!!!
!!!



دمعت عينها واهي تشوف حالة مشعل ... كفايه انحرم من امه وابوه وهالمره حبيبته بعد...

((يا قلبي عليك يا مشعل ..الله يهديج يا حور ما عطيتيه فرصه يصارحج ...تفرقتو وحبكم حي بعده ما ماات ))


رجعو الشقه ..وحلا طلبت من مشعل ان ما يفتح معاها أي موضوع لانها تعبانه وتبغى تنام ...واهو ما كان له مزاج كفايه الي صارله ويا حبيبته....







بيت جاسم

ثاني يوم من الاحداث



جاسم مو مصدق الكلام الي سمعه:شنو يعني اتفقتو على هالشي؟!
طلال توهق :يبه الموضوع بيني وبينها ..
جاسم بعصبيه:مو بكيفك بينك وبينها انا عمها وبحسبة ابوها شمسوي لها يا طلال؟
طلال:يبه شالكلام مو صاير شي..بس اهي عندها دورة بره الكويت واستأذنت مني وانا رضيت لها
نوال :وكيف تخلي حرمتك تسافر لوحدها؟!
طلال توهق :عادي يمه دورة عمل
جاسم:مو مصدق كلامك يا طلال ..قول شلي صاير بينكم؟
طلال:مو صاير شي يبه
جاسم بصراخ:شوف عاد يا طلال ..حلا اعرفها زين مو معقوله صارلها يومين ما بينت ولا تجي تسال عني ..وتقول انها سافرت دورة عمل بدون لاا تجي تسلم علينا او حتى تتصل ..هالكلام ما يدش العقل اكيد انت مسوي لها شي ومزعلها
طلال:يبه يمه ارجوكم الموضوع بيني وبين مرتي وما احب احد يدخل بينا
جاسم لو بيده يقوم يوقف له ويعلمه كيف يتكلم جذي :والله لو ما كنت تعبان جان علمتك شلون تصير رجال
نوال تهديه:خلاص يا بو طلال اهدى شوي
جاسم:شوف يا طلال هالبيت ما تدشه الا وحلا معك
طلال:تطردني يا يبه؟!
جاسم:انا ما طرتك بس البيت ما تدشه لين اشوف حلا معك واتأكد انها بخير
طلال يوقف من مكانه:ما قصرت يبه ..عن اذنكم
نوال تحاول توقفه:تعال يمه وين رايح؟
طلال يناظر ابوه:مالي قعده بهالبيت يمه...مع السلامه



شذى يوم طلعت من بيتها تمت تحوس بالشوارع حاولت تتصل على طلال بس ما حصلته ..دقت على وحده من رفيجاتها وطلبت منها تنام عندها ...

قعدت من النوم تريقت معاها وقالت لها ان اهلها مسافرين والبيت محد فيه فاضطرت تنام عندها... بعدها تشكرت منها واستأذنت...ردت تحاول تتصل على طلال وهالمره فتح وياها الخط...

طلال شاف رقمها رد عليها بعصبيه...

طلال:ولج عين يالواطيه تدقين؟
شذى انصدمت :الو طلال!!!!!!
طلال:أي طلال الي لعبتي عليه ...طلال الي باع مرته عشانج ..طلال الي هدمتي بيته ارتحتي اللحين
شذى تبجي:طلال حبيبي لا تقول جذي
طلال:لا تقولييين حبيبي لا اذبحج اللحين
شذى:طلال حرام عليك انا عطيتك كل شي لا تبيعني
طلال يضحك باستهزاء:انتي الي بعتي نفسج يا شذى
شذى:طلال حرام عليك امي وابوي اطردوني من البيت
طلال:تستاهلين لانج نيسه محد يرضى يدخل بيته وحده من اشكالج
شذى :لااااا طلال لا تقول جذي
طلال :خسرت حلا بسبتج .وشكلي بخسر اهلي اذا درو كله منج يالحقيره
شذى:انا ما جبرتك على شي انت الي قلت لي نتزوج عرفي
طلال:كله منج انتي..اجبرتيني على هالشي
شذى:كافي كافي طلال حرااااام عليك
طلال:تستاهلين اكثر
شذى بحقد:يعني بتتخلى عني بعد ما عطيتك الي تبيه
طلال:ما يهمني يا شذى كل الي ابيه حلا وبس
شذى:اللحين حلا صارت اهم مني
طلال:من زمان بس للاسف توني ادري
شذى تحس ودها لو تذبح حلا وتفتك منها للابد:طلال حبيبي ادري انك اللحين معصب خلاص انساها واحنا نتزوج مثل ما اتفقنا ونعيش حياتنا واهي بالاخير بتتأقلم ويا الوضع
ضحك بصوت عالي خله قلب شذى يفز:هههههههههههههه نتزوج شلون تبيني اتزوج وحده واطيه مثلج شيضمني مو متزوجه غيري عرفي
شذى منصدمه:شقاعد تقول طلال !!
طلال:هذا الصدق يا شذى انا ما اسمح لنفسي اتزوج وحده فكرت تتزوجني عرفي ..جان زين فكرتي الا سويتي هالشي
شذى نهارت:طلاااال حرام عليك والله اني ما تزوجت غيرك وانا ما وافقت الا لاني متأكده انك تحبني وان بعدها بيوم بتتزوجني على سنة الله ورسوله
طلال :ما يهمني ..اللحين الي بينا انتهى وما ابيج تدقين علي او تحاولين تلاحقيني
شذى:من صجك !! شتقول يا طلال شلون تتخلى عني بعد الي صار
طلال:ما همني الي صار
شذى بألم:بس انا يهمني يا طلال انا بعتك نفسي
طلال :قلتي بنفسج انتي الي بعتي نفسج وانتي الي تحملي الباجي
شذى:حقييييييييير
طلال:ما في احقر منج ...وما ابي اسمع صوتج يالنذله

سكره بويها واهو يحس انه حبه لها انقلب كره بشكل كبير ما كان يتصوره بس بعد شنو بعد ما خسر حلا !!!

شذى انصدمت من كلامه مو مستوعبه بعد كل الي عطته اياه يتخلى عنها بكل هالسهوله ..

((مارااااح اتخلى عنك يا طلال انا اعلمك منو النذله والحقييره يالحقيير ))









بيت حور

بو حور بملل:خلاص يا حصه البنت بتوصل اليوم ان شاء الله ونتفاهم بالموضوع
حصه:تراني اعتبرها بحسبة بنتي ولا جان ما اهتميت
بو حور:ما قصرتي عارف هالشي
حصه بدلع:اسويت على سفرتنا
بو حور:كل شي جاهز ان شاء الله ..بس باقي اكد على حجز الفندق
حصه :ايي لا تنسى اهم شي الفندق الي قلت لك عنه
بو حور:ماراح انسى ان شاء الله
حصه تبتسم له:الله يخليك لي




بريطانيا

قعدت حلا من النوم واهي تحس بتعب وآلام في ظهرها ...تمت تتقلب بالسرير وعيونها تدور حول الغرفه استوعبت انها مو بغرفتها ..التفتت على جهة اليسار حطت يدها على المخده ونزلت دموعها يوم تذكرت طلال والي سواه فيها...
سمع مشعل حسها واهي تبجي وقف عند باب غرفتها وتم يطقه..سرعان ما مسحت حلا دموعها وغيرت صوتها...

حلا:هلا مشعل
مشعل:حلا قومي غسلي وتعالي الصاله ابغيج
حلا:ان شاء الله اللحين جايه

دخلت الحمام غسلت وصلت لها ركعتين ...لبست ملابسها وشيلتها وطلعت له الصاله

مشعل كان قاعد على الطاولة الطعام ينتظرها :صباح الخير
حلا بابتسامه صفرا:صباح النور
مشعل يبتسم لها:كيف حالج اليوم؟
حلا بضيق:الحمدالله على كل حال
مشعل يأشر لها على الكرسي الي جنبه:حياج اجلسي نتفطر حلا:مو مشتهيه مشعل
مشعل يحاول يلطف الجو ملامح التعب باينه عليها:افا هذا وانا الي طابخ لج
حلا:هههه عيل اذا جذي ما اقول لأ


كلت لها قطعة خبز صغيره و شربت لها كوب حليب وكانت طول الوقت سرحانه ..مشعل يشوفها وقلبه يعوره عليها ..عيونها منتفخه من البجي ..بعد ما خلصو ريوق حاول مشعل يلطف الجو بينهم كان يقولها مواقف صارت له يوم وصل بريطانيا

حلا:هههههههههههههههه
مشعل:أي ضحكي ضحكي علي
حلا:هههه من صجك مشعل سويت جذي
مشعل:شسوي بعد لو مو مأشر على الحرمه وقايل انها مرتي جان اللحين انا بالسجن
حلا:ههههه كل هذا عشان كنت تشوفها
مشعل:مو المشكله يا حلا اني كنت سرحان وربي مادري عنها ..بس اهي على بالها استغفر الله اني قاعد اشوفها فيوم قربت منها سوت لي سالفه على بالها ببوقها او شي ما فهمت عليها كانت تتكلم فرنسي ...بس يوم نادت لي الشرطي فهمت السالفه وقلت له اني قاعد ادور مرتي ..واشرت على وحده مرت جدامي انها مرتي
حلا:هههههههههه حلاته يا مشعل منادي ذيك الحرمه ويسألها اذا مرتك ولا لأ
مشعل:ههههههه تخيلي لو مسويها ..جان رحت بخبر كان
حلا:ههههههههههه

مشعل ابتسم لها واهو يشوفها تضحك... فجأه انقلبت ضحكتها وانرسمت ملامح الحزن....


مشعل مو عاجبه حالتها:حلا ممكن تفهميني شنو صاير بالضبط؟!!
حلا دمعت عينها من تذكرت الي صار:.....
مشعل جلس على القنفه الي قبالها وبجديه:لي هالدرجه الموضوع جارحج
حلا نزلت دموعها قصب عنها:كثيير يا مشعل كثيير
مشعل يطمنها: انا بحسبة اخوج يا حلا قولي لي وربي لأخذ حقج
حلا ترفع عينها له:بتصدقني؟!!
مشعل بكل ثقه:اكيد
حلا تاخذ نفس عميق:طلاال
مشعل كان متوقع اهو السبب:شفيه؟!
حلا تغمض عينها بألم وحسره على حبها :خاني
مشعل ما استوعب:شنو!!!
حلا تغطي ويها بيدها وتبجي وكلامها مو مفهموم:خاني يا مشعل ..انا يخوني ..ليش اسويت .انصدم القاه استغفر الله ..ما اقدر اقولها ..مادري شلون مو مصدقه خاني يا مشعل ياليت متزوجها ولا يسوي الي سواه
مشعل منصدم:حلا شقاعد تقولين ..طلال مسوي جذي
حلا تأشر على عيونها ثنتين المليانه دموع:بعيوني الثنتين شفته يا مشعل
مشعل يحاول يفهم الموضوع مو مستوعب شلون طلال سوه جذي:اللحين قصدج أن طلال طلال ولد اختي خانج مع وحده
حلا بألم:بعيوني شفته يا مشعل في بيتها ..تدري شكثر هالموقف كان قاسي علي

تم يناظرها بحنان يحس قلبه بيحترق شلون سوا طلال فيها جذي واهي الي طول عمرها ما جرحته بكلمه..تم يراجع كلامها مو مستوعب شلون طلال يوصل لي هالدرجه وليش!!!معقوله تكون شذى !!! صرخ فجأه

مشعل:نذل حقيييييييير شلون سوا كذا
حلا تبجي مع شهقات متواصله:بموووووت مشعل من اذكر احس اني بختنق
مشعل يقرب منها ويحاول يهديها:خلاص يا حلا هدي ما يستاهل تبجين عشانه
حلا:شلون تقول جذي مشعل انت تعرف شكثر احبه ..وبالاخير يعاملني جذي
مشعل :والله يا حلا لو كنت بالكويت جان يبته ليه عندج وعلمته شلون يسوي جذي ..انا راح اخذ لج حقج منه
حلا:لاا يا مشعل ما ابغيك تسوي شي كل الي ابغيه انه يطلقني
مشعل بصدمه:تطلقين يا حلا؟!!
حلا:ترضاها لاختك يا مشعل تعيش مع واحد خاينها؟!!
مشعل :ما ارضاها يا حلا ولا يهمج كل الي تبغينه بيصير
حلا ارتاحت شوي:انا كنت ادري أن محد بياخذ لي حقي غيرك ..عمي اكيد ماراح يوافق على طلاقنا اوقف معي يا مشعل
مشعل بابتسامه :لا تحاتين بتمين اهني معاي عزيزه مكرمه وطلال حسابي معه بعدين
حلا ارتاحت:ريحتني الله يريحك دنيا وآخره\

دقيقة صمت بعدها تكلم مشعل

مشعل :حلا بسألج سؤال بس ما ابغيج تفهميني غلط؟
حلا:قول يا مشعل
مشعل:انتي تأكدتي أن طلال مو متزوجها؟
حلا بحزن:ما اتوقع
مشعل:يعني ما تأكدتي
حلا تكتفي بهز راسها بمعنى لأ:...
مشعل :أن كان متزوجها بتسامحينه؟!
حلا افتحت عينها على الآخر:متزوج علي!!!
مشعل:انا اقول نفرض
حلا بعذاب:اهون علي من انه يكون مو متزوجها
مشعل :تبين نصيحة اخوج يا حلا
حلا :اكييد
مشعل:لا تستعجلين خليني اشوف الموضوع وبعدها نقرر
حلا بعناد:لا يا مشعل قلبي خلاص باعه ما ابغيه
مشعل يهديها:حلا لا تستعجلين انا عارف شكثر تحبين طلال ..انتي اللحين معصبه بعد ما تهدين نتفاهم بالموضوع
حلا:مشعل لا تحاول ما ابغى ارد له بكل الاحوال
مشعل يتجاهل كلامها:نتفاهم بعدين ..قومي غيري ملابسج خل نطلع نغير جو






شنو موقف مشعل و جاسم ونوال من طلال !!!؟؟
شذى بتكتفي بالمصايب الي سوتها بين حلا وطلال ؟؟!!
حور شنو ينتظرها بالكويت ويا ترى هذا اخير لقاء بينها وبين مشعل؟!!
حلا بتسامح طلال اذا عرفت انه متزوج شذى عرفي؟!!
فيصل وامامه بيأثر موضوع طلال على زواجهم؟!!

 
 

 

عرض البوم صور عذاري   رد مع اقتباس
قديم 04-02-09, 10:37 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10921
المشاركات: 10,600
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1280

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء 20


بعد مرور اسبوع على الاحداث ...

طلال بالبيت بروحه و اجواء الحزن والندم والحسره مسيطره عليه ...خاصة ان ابوه مانعه من ان يدش البيت من غير حلا..حاول يتصل على حلا بس ما في فايده غير هذا شعوره بالذنب ما يعطيه الحق ان يضغط عليها ...


فيصل وامامه تخرجو من الجامعه ....وسوو حفلة عشا بسيطه في بيت نهى الكل حظرها من الاهل ما عدا طلال وحلا ومشعل ...

امامه نفسيتها وايد تعبانه من اختفاء حلا المفاجئ من دون حتى لا تتصل عليها "....وخاصة عرسها قرب ومحتاجه لحلا يمها

شذى بعد ما حقرها طلال وشافت ان ما في أي مجال تضغط عليه ...حاولت ترجع بيتها... ترجت امها وابوها بس ما سامحوها ... خذت لها شقه وسكنت فيها وحلفت انها ترد له كل العذاب الي شافته بسببه...




بيت حور

حصه تصارخ:مو كيفج يا حور
حور تبجي:خلاااااص ما ابي ما ابي اتزوجه
حصه تمسكها من يدها:الموضوع مو لعبه يوم كلمناج وانتي في لندن قلتي موافقه ليش غيرتي رايج اللحين
حور :مابي ارد له ... ما نصلح لبعض
حصه:الولد شاريج وانا قلت لامه كلمه ..مو بكيفج تقولين اللحين لأ
حور:ما ابي ما ابي انتي مالج شغل

يدخل بو حور راجع من الدوام...

بو حور:خير شصاير؟ ليش الصراخ؟
حور تروح لابوها وتبجي:يبه ما ابي اتزوج ما ابي
بو حور يمسح على شعرها:هدي يا حبيبتي ما في شي بالغصب
حصه بتصنع:يا حور يا حبيبتي احنا نبي مصلحتج
حور فاهمه الدور الي بتلعبه جدام ابوها:يبه ما ابي اتزوج خالد لا تغصبني
بو حور ضايق خلقه على حال بنته:ليش يا حبيبتي؟
حور :ما نصلح لبعض يبه ..انا فكرت وشفت ان نرد لبعض شي مستحيل
حصه تتدخل:خالد ولد اختي يبيج
حور باستهزاء : رخص فيني مره
حصه بحقد: من سوالفج مو معتبرته زوجج ..بس اهو يحبج ويبيج وهالشي الي خلاه ما يتزوج عقبج
بو حور بحنيه:يا حور يا حبيبتي انا مو دايم لج ..ابي اشوفج في بيت ريلج عشان اموت وانا مرتاح
حور تلمه:بعيد الشر عنك يبه لا تقول جذي مالي حياة من بعدك
بو حور يبتسم لها ويخليها قباله:عيل ريحيني يا بنتي وافقي على خالد
حور تغمض عينها بحسره تذكر مشعل:يبه انا..
حصه تقاطعها:لي متى يا حور بتمين من غير زواج ..شوفي حياتج يا بنيتي نبي نفرح فيج ابوج مو قادر ينام مرتاح من كثر ما يفكر فيج ويحاتيج
حور تناظرها ودموعها ما وقفت وترد تشوف ابوها: شنو يرضيك يبه؟
بو حور:اشوفج مرتاحه في بيت ريلج
حور تمت ساكته منزله راسها((ومشعل ومشعل !!)):.....
حصه تضغط عليها:وافقي يا بنتي وريحي ابوج
حور ترفع عينها لابوها:ابي وقت افكر
حصه بملل:كفايه اسبوع كامل راح وانتي تفكرين
حور تعطيها نظره يعني سكتي:اتوقع من حقي
بو حور :خلاص حبيبتي لج كل الوقت ما ابي اجبرج على شي
حصه عصبت:وخالد!!!! مو عيب معطين الريال كلمه
بو حور :ما عليه يصبر جم يوم هذا زواج
حور تبوس راسه:الله يخليك لي يبه
حصه طلعت من الغرفه معصبه: محد بيضيعها غيرك




بريطانيا


حلا توظفت في مستشفى قريب من الجامعه الي يدرس فيها مشعل ...وبدت تتأقلم بوضعها اليديد بس ما تنكر شوقها لطلال تحس مستعده تسامحه وترجع الكويت وتنسى كل شي بس انها تشوفه ...

كانت قاعده بالبلكونه تشوف الي رايح وراد ودموعها تنزل على خدها بكل الم وحسره..وتغني بقلبها بكل شوق لطلال رغم الي سواه فيها

اقدر اتحمل كل شي
يوقف دمي وما يمشي
و خل عيني تزاعل رمشي

خل كل شي بيه يصير
لكن من تبعد عني
احس روحي راحت مني
غيابك عني جنني

من دونك ما اعيش انا
غيرك ما اعرف ثاني
وينك بردانه احضاني


ضمت ايدينها في بعض تحس بشوق فضيع لطلال ما تقدر تنكره...قاطعها مشعل...

مشعل يخرعها من وراها:بووو
حلا نقزت من مكانها ومسحت دموعها بسرعه:........
مشعل مات ضحك على شكلها:ههههههههه
حلا حست بالم بظهرها من حركتها المفاجأه:حرام عليك خرعتني
مشعل:هههههه سوري والله بس هههه شفتج سرحانه قلت اخرعج ههههه
حلا ايدها وره ظهرها وتشد على عينها:حرام عليك
مشعل بخوف:حلا فيج شي
حلا :انا !! لا ابد ما فيني
مشعل خايف من الي في باله لانها من يوم جيت عنده واهي مو طبيعيه:حلا في شي انتي خاشته عني؟
حلا بتردد:ابد
مشعل:اكيد يا حلا
حلا :اكيد يا طلال
مشعل بضيقعلى حالها:انا مشعل يا حلا
حلا حطت يدها على حلجها:اسفه مشعل بس مادري شلون..
مشعل يقاطعها بابتسامه:الحب وما يسوي
حلا تنفخ بكل الم:أي حب يا مشعل أي حب الي نهايته خيانه
مشعل :ما عليه يا حلا ..انا قلت لج اكلمه بس انتي ما تبغين
حلا:ارجوك مشعل ما ابغيك تكلمه ولا تقول لاحد اني انا عندك
مشعل بحزم:ما يصير يا حلا اكيد نوال وجاسم يحاتونج ..وامامه تلقينها ميته من البجي اللحين
حلا ضاق خلقها:محد معور قلبي غيرها حدي ولهانه عليها
مشعل يبتسم لها شرايج تتصلين عليهم وتطمنينهم
حلا بخوف:لاااا مشعل ما اقدر اكلمهم اكيد بيسألون انا وين
مشعل:يا حلا حرام عليج والله انا اعرف نوال تلقينها اللحين قالبه الدنيا عليج..والله يستر جاسم شسوى بطلال اللحين
حلا بكره:يستاهل الموت
مشعل:متأكده
حلا دمعت عينها:ولهت عليه مشعل
مشعل نزل لي عندها وابتسم لها:لهالدرجه تحبينه
حلا تشابك اصابعها في بعض بحيا:ما اقدر اوصفه رغم الي سواه فيني
مشعل:ما يستاهل حبج
حلا بأمل:مستعده اسامحه وانسى كل شي بس اشوفه يا مشعل
مشعل:خلاص اللحين اتصل عليه
حلا بخوف :لاااا لا من صجك
مشعل:مو انتي تبين تشوفينه
حلا بكل صدق:ما اقدر اسامحه يا مشعل لسواه فيني مو شويه
مشعل حس بالتناقض بكلامها وهالشي يدل على حبها الكبير له :ما الومج يا حلا
حلا تبتسم له:خلاص يا مشعل خل ننسى الموضوع كدرتك وياي
مشعل:افا يا حلا شالكلام انتي اختي ما بينا هالكلام
حلا :تسلم
مشعل يغير الموضوع:شطابخه لنا اليوم؟
حلا:لتحبه؟
مشعل يخمن:لا تقولين !!
حلا تضحك على شكله :ههههه ايي اهو
مشعل ينقز من الفرحه:يس يس واخيرا باكل مجبوس دياي
حلا:هههه بالعافيه ان شاء الله...تبي احطه لك اللحين؟
مشعل بلهافه:اكيييد حدي يوعان




شقة احمد

غنيمه تكلم بنت خالتها بالتليفون...

غنيمه:الله يبارك فيج..عبالج ان شاء الله
دلال:الله يسمع منج باقي لي سنتين
غنيمه:تمر بسرعه
دلال:هههه جان زين..اخليج حبيبتي اللحين الوقت تأخر بس كنت ببارك لج بتخرجج
غنيمه:تسلمين ما قصرتي
دلال:مع السلامه
غنيمه:مع السلامه

احمد جالس يمها وحاط ريل على ريل ويطالعها بنظره...مبين انه معصب وكان يسمع كلامهم

غنيمه ملت من حركاته:خير في شي؟
احمد باستهزاء:احد يدق على الناس هالحزه
غنيمه تشوف الساعه:اتوقع تو الناس اللحين الساعه 12وبعدين بنت خالتي تمون
احمد بعصبيه خفيفه يحذرها : ما ابي اشوف التليفون بيدج بعد الساعه 9 بليل
غنيمه رفعت حاجب :نعم !!
احمد:لسمعتيه
غنيمه تنرفزت:شي يديد هذا؟!
احمد يشوفها بنظرة تحدي:بعد اليوم ماراح يكون يديد
غنيمه قامت من مكانها واهي تتأفف رايحه غرفتها:...
قام احمد وقف قبالها:لما اكلمج ما تعطيني ظهرج وتروحين
غنيمه عيونها بدت تدمع:...
احمد يصارخ بويها: بس هذا لفالحه فيه البجي

غنيمه ما قدرت تتحكم اكثر دموعها بدت تنزل عطته ظهرها بتروح غرفتها بس مسكها من يدها ولفها عليه...

احمد بحنان:ليش تبجين؟.
غنيمه خلاص ملت من اسلوبه:من معاملتك؟
احمد بصوت واطي:انا ولا انتي !
غنيمه تبجي:انت يا احمد انت ...انا نفس ما انا ما تغيرت
احمد يحس انه زودها:خلاص حبيبتي
غنيمه :لا تقول لي حبيبتي
احمد يضمها له :سامحيني يا قلبي بس مابي اشوف دموعج
غنيمه تبتعد عنه:احمد ارجوك لا تمثل علي
احمد :سامحيني غنيمه مو قصدي ارفع صوتي عليج
غنيمه تضحك باستهزاء بين دموعها:كل مره ما تقصد يا احمد
احمد يقرب منها:حقج علي حبيبتي
غنيمه تبتعد عنه :ما ابي منك شي ..تعبت من طبعك يا احمد ما كنت جذي ليش تغيرت .!!!

تم ساكت احمد متردد مو عارف شيقول يصارحها ولا لأ...ملت من سكوته وراحت غرفتها


بيت فيصل

غرفة انفال

فتح باب غرفتها وقرب منها يفاجأها ...التفتت عليه

انفال بفرحه ما تنوصف :فواز
فواز يبتسم لها:عيون فواز
انفال تغمض عينها وترد تفتحهم:انت فواز
فواز:ايي فواز

قامت من مكانها تبي تحضنه ..فجاه بدأ يبتعد عنها

انفال كمشت ويها:وين بتروح؟
فواز يبتعد اكثر:احبج انفال
انفال تلحقه:انا اكثر... لحظه فواز وين بتروح؟
فواز يلوح له بيده:عيشي حياتج انفال..تزوجي
انفال تحاول توقفه:لحظه فواز لحظه مالي حياة من دونك

وقف فواز لها عند الباب وصارت مجابلته

انفال وعيونها تدمع:ليش جذي فواز؟ ليش بتروح؟
فواز مبتسم:......

فجأه
فجأه
فجأه
!!
!!!
!!!
!!!
!!!
!!

قام يتغير شكل فواز قامت تشوف كل الناس لتعرفهم...مر عليها فيصل وطلال ومشعل وابوها وجاسم وناصر وزميلها في العمل ومديرها... ورد بعدين لصورة فواز بس من غير أي ملامح ...ويها اسود بس هيئة فواز

قعدت مخترعه من الكابوس وتمت تستغفر وتذكر ربها ودموعها على خدها ...

حست فيها نهى لانها صرخت ..دخلت عليها واهي مخترعه من شكل بنتها...

نهى تحضنها:سم الله عليج يمه شفيج؟.
انفال تبجي:فواز يمه فواز
نهى تذكر ربها:لا اله الا الله خلاص يا حبيبتي اهدي شوي
انفال تنفض من بين يدين امها:شفته يمه كلمني قالي احبج قالها يمه سمعت صوته
نهى تبجي على حال بنتها:ذكري ربج يا انفال
انفال تذكر شكله بآخر الحلم:فجأه اختفى يمه كان وياي ابتعد عني واختفى..
نهى:ما عليه يا يمه حلم
انفال ترجف وتقطع بالكلام: يمه ..يخرع ويها ..صار ..كان يقولي احبج .بعدين يمه ..ابيييييه يمه ..صار يخرع ..يمه قالي تزوجي ..يحبني ليش يقول جذي..يمه نادوه لي
نهى تسمي عليها:تعوذي من بليس يا انفال

يدخل عليهم فيصل من الضجه...

فيصل:خير شفيكم؟!
نهى تطمنه:ما فينا شي يمه بس اختك مخترعه من الحلم
فيصل يقعد يمها وبحنيه:خلاص نفوله تراه حلم مو اكثر
انفال ترمي نفسها بحضن اخوها:جان زين اكثر وكان صج وقدرت اشوفه واسمع صوته
فيصل فهم قصدها فواز:يا انفال ما يصير جذي احنا اتفقنا انج تنسينه
انفال ترفع عينها له:حاولت ما اقدر... يزورني باحلامي حاس فيني يا فيصل
نهى عورها قلبها:بس خلاص انفال كافي

فيصل يوقف:اروح اييب لها قلاص ماي

تمت نهى تهدي فيها لين نامت على حضنها....



شقة شذى

قعدت شذى من النوم وكانت مواعده حور تيلها بالشقه من الصبح عشان تقولها كل الي صار وياها....

حضرت لهم ريوق سريع ...وصلت حور واستقبلو بعض بكل شوق ... قعدو بالصاله يتفطرون..

شذى :حوروو ليش ضاعفه جذي خلصتي
حور:هههههه بعد شسوي...الغربه وما تسوي
شذى:خلاص يعني خذيتي الشهاده نقول مبروك
حور :هههههه طبعا لأ
شذى استغربت:عيل ليش راده الكويت ؟!
حور بحزن:كلها اسبوع وبرد هذا دليل انج واصله يا شذى وتعرفين اخباري
شذى تقرب منها:سامحيني حور حبيبتي والله صارت لي ظروف غصبن علي
حور توها تستوعب:ايي تعالي انتي ليش قاعده بهالشقه؟
شذى دموعها نزلت:امي وابوي طردوني من البيت
حور توقف من الصدمه:شنو!!!!!!!!!!!
شذى:الي سمعتيه
حور ترد تقعد:ليش ؟!!
شذى مو عارفه شتقول تشوفها وترد تسكت:..........
حور خايفه:شذووي ليكون مسويه مصيبه
شذى:شقصدج يعني؟!! مصيبه مثل شنو؟
حور:رفيجتي واعرفج تسوين أي شي اذا تبين تاخذين شي حقج
شذى بندم وبصراحه واضحه:تزوجت طلال عرفي
حور الي كانت ماسكه بيدها كوب حليب طاح بالارض من الصدمه:شنو!!!!!!!!
شذى :حور تكفين كافي لشفته منهم لا تزيدين علي
حور مو مستوعبه:تزوجتو عرفي لييييش؟!!
شذى:لحظة ضعف ما نبيها بالحرام فقلت له عرفي
حور بعصبيه وبنفس الوقت باستهزاء:واللحين العرفي حلال يعني!!!
شذى مو عارفه شتقول:والله يا حور كنا ناوين ان ثاني يوم يقول لاهله ونتزوج على سنة الله ورسوله بس صار شي ما كنت متوقعته
حور :مالج حق يا شذى لسويتيه غلط مو هين..عرفي عاد عرفي!!
شذى ندمانه :ادري والله ادري
حور:وينه اللحين عنج ما اشوفكم تزوجتو؟!
شذى:مو قلت لج صار شي ما كنت متوقعته
حور:فهميني شلون؟
شذى:اول شي لا تقاطعيني سمعيني للآخر
حور معصبه حدها منها:انزين خلصيني خل اسمع البلوه لمسويتها
شذى:انا كنت حاطه في بالي اني اهدم حياته ويا حلا ..عشان يتزوجني
حور تقاطعها:ما شاء الله عليج فاهمه
شذى:وبعدين يا حور قلتي ما راح تقاطعيني
حور:كملي
شذى:المشكله ما كنت اتوقع ان طلال جاد بكلامه لي اخير الايام توقعته يلعب علي ..دزيت مسج لحلا انها تيي بيتنا وكنت عازمه طلال عندي بالبيت ..يوم وصل طلال كلمني بموضوع الزواج وعرفت انه من صجه مو قاعد يلعب وصار الي صار
حور:شنو الي صار؟
شذى بخوف من ردة فعلها:حلا شافتنا واحنا بغرفتي و...
حور مصدومه:لااااااااا لااا تكملييييين حرااااااام عليييييكم ذبحتو البنت
شذى بندم:والله ما كان قصدي ما كنت ادري ان بيصير جذي
حور تتحسب عليها:حسبي الله عليج يا شذى هدمتي حياتج وحياة البنت.ما فكرتي شنو شعورها بيكون!!
شذى :بس كافي حور والله حمد و امي وابوي ما قصرو فيني وطلال النذل تخلى عني
حور: تستاهلين شتبين من واحد يعاملج بعد ما هدمتي حياته ...وبعدين حمد شدخله بالموضوع؟
شذى:انا تهاوشت انا وحمد وقلت ابي احرق قلبه واواريه اني قدرت انتقم من طلال وحلا
حور تقاطعها ويدها على حلجها:لا تقولين لي دزيتي له مسج بعد!!!
شذى تبجي:ودخل مع حلا بنفس الوقت علينا
حور تطق على راسها:حسبي الله عليج يا شذى حسبي الله عليج من بنت
شذى:لا تتحسبين حور محد باقي لي غيرج
حور بصراخ:اكيد يبطردونج امج وابوج ...يايبه لهم العار في بيتهم ما خفتي من ربج يا شذى اهلنا عطونا الثقه بس ما توصل لهالحد
شذى بندم:والله ندمانه يا حور ندمانه
حور :بعد شنو شيفيد الندم اكيد حلا بتطلب الطلاق
شذى بخيبة امل:جان زين يا حور ..سافرت من غير لا تقول لاحد وطلال متأثر من هالسالفه وايد احس كل حبه لي راح بلحظه
حور:شويه عليج اذا يكرهج اللحين
شذى بحسره:مو بكيفه يكرهني بعد ما عطيته كل شي
حور باستهزاء:انتي عطيتيه برغبتج
شذى تبجي:حور شفيج علي انتي اكثر وحده تعرف شنو يعني طلال بالنسبه لي
حور:ليحب يا شذى ما يأذي حبيبه... يتمنى الخير له بس انتي هدمتي حياته
شذى:ما فيها شي اذا سويت كل شي عشان اخذ الي احبه
حور :بدون لا اذي غيري يا شذى ليش سويتي جذي
شذى بعناد:حور انا مو ناقصتج ترا كافي لشفته
حور باستهزاء:تبيني اصفق لج واقول لج عفيه عليج يا رفيجتي سويتي لبراسج والوحيد لخسر اهو انتي
شذى بغرور:ما خسرت يا حور
حور:عيل شتسمين الا صار لج؟
شذى:طلال مارده لي واذا ما يبي يتزوجني بالطيب انا اعرف شلون اخليه يتزوجني بالغصب
حور توقف واهي معصبه حدها من عنادها:ما يكفيج لصارلج شناويه عليه بعد
شذى :مو انا يا حور لاتخلى عن شي لي بسهوله
حور تاخذ جنطتها :عنادج وغرورج يا شذى بيودرج
شذى تمسكها :وين بتروحين تو الناس
حور بضيق:سمحيلي شذى انتي مو شذى لاعرفها ما فيج ذرة حنيه
شذى :لا تلوميني يا حور احبه بدرجة الجنون ما خله فيني عقل
حور تنصحها:يا شذى يا حبيبتي انتي بطريقتج هذي قاعد تبعدينه عنج بدل لا تقربينه
شذى تفكر بكلامها:بس اهو...
حور تقاطعها:اكيد بيكون معصب على لسويتيه فيه ... ودامه كان ناوي يتزوجج يعني يحبج يا شذى لا تخربين على نفسج وحاولي تكسبينه
شذى ساكته:....
حور تبي تغير الموضوع:دريتي حصوه شسوت فيني
شذى ابتسمت لها لان صج ولهت على سوالفها:هههه قولي شسوت؟

وتمو يسولفون ويتشكون لبعض.............






مر اسبوع ثاني وما في أي تغير بالاحداث الاخيره ....وامامه حالتها النفسيه تعبت زود من اختفاء حلا واجلت موضوع الزواج لين ترجع وهالشي ضيق خلق فيصل بس ما قدر يقول لا حق أي شي تطلبه حبيبته منه ....

فيصل قدم اوراقه على الشغل .... وتعينه ان شاء الله قريب
..طلال حالته النفسيه وايد تعبانه....

جاسم رد يداوم بالشركه بس بكرسي متحرك للحين ما استرجع كامل قوته ....




غرفة امامه

منسدحه على السرير تفكر بحلا

((وينج يا حلا !! معقوله لسويتيه فيني تسافرين من غير لا تسلمين علي ولا حتى تتصلين ..))

قطع تفكيرها صوت موبايلها ..

امامه تعدل صوتها:اهليين
غنيمه:هلا بالقاطعه هذا وانتي للحين ما تزوجتي جذي
امامه:هههه بدل لا تسلمين على طول تتشرهين
غنيمه:ما تفكرين تتصلين على رفيجتج تسألين عنها
امامه بضيق:سامحيني غنوم بس والله صارت لنا ظروف
غنيمه:للحين حلا ما ردت
امامه تمسح دمعتها: ولا فكرت تتصل تسأل
غنيمه :وبعدين؟.
امامه:ماكو ما اقدر اسوي العرس من غيرها
غنيمه انصدمت:من صجج!!
امامه: اجل تبغيني اسوي العرس وحلا ما تحضره
غنيمه:وفيصل قلتي له؟
امامه:يا قلبي عليه ضاق خلقه بالاول بس بعدين اقتنع
غنيمه:الله يردها لكم أن شاء الله
امامه:جان زين اعرف اهي وينها في انا اعرف حلا غنوم مو معقوله تختفي جذي ولا تتصل علي
غنيمه:اخاف مضايقها اخوج طلال
امامه:إلا اكيد اهو السبب انا ادري ..حلا دوم تلتجأ لطلال اذا كانت متضايقه بس هالمره منحاشه منه
غنيمه:الله يصلحهم
امامه:آميين..انتي شلونج وشلون احمد؟
غنيمه بصوت حزين:الحمدالله على كل حال
امامه حست في شي:خير غنوم صاير بينكم شي.؟
غنيمه تنفخ:اهو شي يا اموم اشياء
امامه:يا قلبي ليش ما تقولين خاشه بقلبج
غنيمه دمعت عينها:تعبت يا اموم وانا اطوف اقول باجر يتغير ..يمكن متضايق بس الموضوع زاد عن حده
امامه:جان صارحتيه يمكن سويتي شي ضايقه؟
غنيمه:تعبت تعبت وانا اصارحه ماكو فايده ..
امامه مستغربه:عمره ما كان احمد جذي
غنيمه:انا شقول يا اموم..تخيلي اذا قلت له انت تغيرت واصارحه يرد يصير لي الحنون الي ما يبي يشوف دموعي واهو السبب فيهم
امامه:ما عليه حبيبتي لا تضغطين عليه خليه على راحته مارده بيجي يقولج
غنيمه:جان زين يقول يرتاح ويريحني معاه
امامه:أن شاء الله فتره وتعدي
غنيمه:اخليج اللحين حبيبتي اروح ازهب له الريوق
امامه:اوكي ..ما اوصيج على نفسج
غنيمه:أن شاء الله ..باي



بمكتب جاسم

جاسم يكلم احدى رؤساء الشركه الي يتعامل معاهم..

جاسم:الله يسلمك يا بو رهف
بو رهف:ان شاء الله باجر موعد اجتماعنا نتناقش فيه على المشروع
جاسم:على خير ان شاء الله
بو رهف:ما تشوف شر يا بو طلال
جاسم:الشر ما يجيك ما تقصر على السؤال


السكرتير: استاذ بو طلال في وحده تبي تشوفك
جاسم:وحده من عميلاتنا.؟
السكرتير:تقول انها تبيك بموضوع خاص
جاسم مستغرب:اوكي خلها تتفضل


تدخل الحرمه عليه واهو ما عرفها بس رحب فيها..

جاسم:تفضلي
..:السلام عليكم
جاسم:وعليكم السلام
..:شلونك بو طلال؟
جاسم للحين مو مستوعب شي:بخير الله يسلمج منو معاي؟
..:بغيتك بموضوع ضروري يا بو طلال
جاسم بجديه:خير آمريني
...:كل الي ابيه منك يا بو طلال تسمعني للآخر بعدها تقرر
جاسم:اسمع تفضلي










بيت فيصل

بعد الغدا تيمعو بالصاله..

نهى بحزن على حال فيصل:ما يصير يا فيصل جذي
انفال:صاجه يا يمه
فيصل:شفيكم!!
نهى:لا تسوي نفسك مو فاهمنا...البنت لك ماراح تطير لازم تقدر ظروفها
فيصل:مقدر يمه بس من حقي اتضايق
انفال:ما عليه يا فيصل أن شاء الله حلا ترجع وينتهي كل شي
فيصل من كل قلبه:الله يسمع منج نفول
فجر:لي هالدرجه مستعيل على الزواج وعوار الراس
فيصل:هههه ليش عوار راس عاد
فجر:دايما يقولون الزواج عوار راس ونهاية الحياة السعيده
فيصل:هههههههههههههههه
نهى:كل من هالمسلسلات خربو عقولكم
فجر:انا مالي شغل يمه
فيصل:اهم شي بالزواج يا فجر أن يكون في تفاهم وصدق بين الطرفين
فجر:والحب فيصل؟
نهى تخزها:ما تستحين من اخوج انتي؟
فجر بحيا:مو قصدي يمه
فيصل يقاطعها:هههه ما قالت شي يمه...شوفي فجوره الحب مو شرط يكون قبل الزواج يمكن يكون بعد الزواج بس انا اشوف أن اذا في حب قبل الزواج يكون ناجح بنسبه اكبر
فجر ما اقتنعت بكلامه:انت حبك انتهى بالزواج بس انفال تحب فواز واهو تخلى عنها
صااااعقه سمعتها انفال ((لاا يا فجر ليش تذكريني فيه)) دمعت عينها ما قدرت :عن اذنكم
نهى بعصبيه:شلون تقولين جذي جدام اختج ما تعرفين تثمنين كلامج قبل
فجر استوعبت الي قالته:آسفه يمه والله مو قصدي
نهى توقف معصبه:تدرين ان هالشي يضايقها يعني
فجر:والله يمه ما كنت اقصد

راحت نهى لانفال عارفه الحاله الي بتكون عليها اللحين..

فجر تلتفت لفيصل:آسفه والله مو قصدي
فيصل بتفهم:ادري حبيبتي بس روحي تأسفي منها
فجر تقوم:ان شاء الله




غرفة انفال

نهى :بس يا انفال كافي بجي
انفال:ما اقدر يمه ما اقدر
نهى:يا حبيبتي لازم تنسينه وتعيشين حياتج ..كل البنات الي بعمرج تزوجو وصار عندهم عيال
انفال:يمه انتي الوحيده لتعرفين محد غير فواز بيرضى يتزوجني
نهى تحاول تقنعها : في غير فواز يا انفال فيه بس انتي مو راضيه
انفال :يمه لا تجذبين علي وعلى نفسج محد بيوافق علي
نهى تقعد يمها:يا قلبي انتي مو اول ولا آخر بنت تتعرض حق هالشي وايد رياييل يقدرون الي صار لج
انفال تعذبت من هالموضوع:آآآآه يا يمه لو ذابحني ولا مسوي فيني الي سواه بتم طول عمري اعاني
نهى تحضنها:ربج كاتب يا انفال غيرج ما رحموهم الي عذبوهم والي قتلوهم حسبي الله عليهم
انفال تذكر الي صارلها ايام الغزو وتصيح :مو كافي ذبحو ابوي كمل علي انا حسبي الله عليه حسبي الله عليه
نهى تصيح وياها:خلاص خلااص حبيبتي اهدي

فجر واقفه عند الباب تسمعهم ومو فاهمه شي ..لمحتها نهى

نهى بعصبيه:انتي من متى اهني؟!!
فجر :يمه انفال شفيها!!
انفال ترفع عينها لامها :....
نهى :مالج شغل..روحي غرفتج
انفال تقاطعها:يمه فجر كبرت ولازم تعرف
نهى بحزن على حال بنتها:يا يمه انسي الي صارلج
انفال:ما اقدر يمه هالشي بشيل عذابه طول عمري
فجر:ليش انفال!!!


تمت انفال تقول لها على السبب الي يخليها ترفض أي احد يتقدم لها...وليش اهي للحين متعلقه بفواز.!!..


بيت جاسم

دخل جاسم على امامه ونوال الي كانو قاعدين بالصاله بكل عصبيه...

جاسم بصراخ:نوال نوال
نوال تروح له واهي مخترعه:خير يا بو طلال
جاسم بعصبيه اكثر:لا تقولين لي بو طلال لا هو ولدي ولا ابغى اعرفه
نوال:اهدى يا جاسم خير ايش سوى طلال؟!
جاسم باستهزاء:ايش سوى !! قولي في شي ما سواه

جاسم يلتفت على الصاله ولقى امامه واقفه مخترعه تشوف ليصير جدامها ...

جاسم:صعدي لغرفتج
امامه تبي تعرف الموضوع:يبه خير صاير شي؟
جاسم يشد على صوته:امامه لا تعاندين اصعدي غرفتك
امامه باصرار:يبه الموضوع يخص حلا..حلا فيها شي؟
جاسم صرخ فجأه خلاها تصعد لغرفتها واهي تركض:قسم بالله اذا ما رحتي عن ويهي اللحين حرت اخوج كلها بتصير فيج


نوال تشوف بنتها كيف راحت والدموع بعينها:البنت كبرت ما يصير تعاملها جذي كلها كم يوم وتروح لبيت زوجها
جاسم:خلينا من موضوع بنتج ..وشوفي المصيبه لمسويها ولدج
نوال ملت من عصبيته:خير شمسوي؟
جاسم:من وين يجي الخير... انا آخر عمري احد من عيالي يسوي هالسوالف
نوال بخوف:خرعتني يا جاسم ايش صاير؟
جاسم :ولدج يا نوال متزوج عرفي
نوال من الصدمه طاحت على القنفه لوراها وتحس ان بيغمى عليها:شتقول؟!!
جاسم:الي سمعتيه ولدج نزل روسنا بالارض...المشكله الكبيره ان حلا تدري بكل هذا ويوم نسأله يقول انها مسافره دورة شغل
نوال تبجي:مو معقوله طلال صاحب صلاة ما يسوي هالشي
جاسم:سواه يا نوال سواه وفشلنا ....المشكله انه خبى علينا .. لو قال لي انه يبغي يتزوج ثانيه جان وافقت ولا انه يتزوجها عرفي
نوال :لا حول ولا قوة الا بالله ..ربي يعينج يا حلا
جاسم بألم في صدره:حسبي الله عليه من ولد... البنت يتيمه شوفي شسوى فيها
نوال تبجي:لا تتحسب عليه يا جاسم هذا ولدك
جاسم :مو ولدي ولا اعرفه لين يصلح غلطته
نوال:شتبغيه يسوي.!
جاسم بسيطره واضحه:يتزوج شذى حسبي الله عليه من ولد فشلني كيف اجابل ابوها واهو واحد من التجار لنتعامل معاهم...
نوال تقاطعه بذهول:تبغاه يتزوج شذى على حلا؟!!
جاسم:واذا ما تزوجها على سنة الله ورسوله لا هو ولدي ولا ابغى اعرفه
نوال :وحلا بنت اخوك ما فكرت فيها ..بدل لا تصلح الموضوع بينهم تروح تكبره زود
جاسم:حلا مالها شغل بهالموضوع والشرع حلل له 4 ..ولدج غلط يا نوال غلطه كبيره مع البنت ومالها حل غير الزواج
نوال:اكيد حلا بتطلب الطلاق
جاسم:مو بكيفها تتطلق...ما ردها بترجع لزوجها ..واهو غصب عليه بيعامل الاثنين من غير لا يفرق بينهم
نوال:ظلم يا جاسم ظلم
جاسم يصارخ:لاني ابي اصلح الغلطه لسواها ولدج تقولين لي ظلم ..!!
نوال تبجي:حرام عليك يا جاسم لا تجبره على الزواج منها ..و فكر بحلا المسكينه كفايه لسوتوه فيها
جاسم يعطيها نظره:وربي يا نوال ان شفتج تعترضين على
كلامي جدام طلال ماراح يحصل طيب
نوال :شقصدك؟!
جاسم يحرك كرسيه يتجه لغرفته:الكلام الي بينه ما ابي احد يعرفه واذا عرفت ان احد عرف حتى لو كانت بنتج امامه او مشعل...بيكون هاليوم اخير يوم لج في هالبيت



شقة شذى

حور بصدمه:انتي مينونه
شذى:ما كان عندي غير هالحل
حور:بس انتي قلتي اشياء وايد ما صارت
شذى بمكر:عشان اقدر اقنع ابوه
حور:انتي جذي فضحتي طلال وقللتي من قيمة نفسج ... ماراح يطوفها لج طلال
شذى بغرور:لا يطوفها بس بشوفه شلون اللحين بيقول لابوه لأ
حور:حرااااام حراااام عليج
شذى:الموضوع يخصني يا حور
حورتنرفزت منها:عيل اذا صار شي لا تيين تتشكين لي لان الموضوع من بدايته غلط
شذى:انا المسؤوله عن أي شي بيصير
حور:الله يصلحج بس
شذى تغير الموضوع:انتي شصار عليج؟
حور بحزن:وافقت
شذى انصدمت:ومشعل ؟
حور :خلاص ما في امل نرجع لبعض لو كان يبيني جان حاول من زمان
شذى تلمها:آآآآآه يا حور اثنينا مو متوفقين مع لنحبهم
حور تبتسم لها:انا صج بتزوج غيره بس اهو الي تركني وعمري ما فكرت اجرحه واتمنى يعيش حياة سعيده مع مرته
شذى:وانتي تعيشين حياة تعيسه ويا خالد
حور:خالد يحبني وان شاء الله يعوضني
شذى:هههه طلقج مره يا حور
حور بندم:انا لجبرته
شذى:الله يوفقج ان شاء الله ويعوضج خير
حور من كل قلبها:اجمعين



بيت طلال

راحت له نوال تخبره...

طلال يوقف بعصبيه:مو بكيفه
نوال تبجي:ليه سويت كذا ليه يا ولدي؟
طلال نزلت دمعة ندم:لحظة ضعف يمه
نوال:مو مبرر يا طلال..حلا ما قصرت معك بشي
طلال:وانا اشهد يا يمه بس والله مادري شلون سويت جذي
نوال:اهي البنت الي كنت تبغيها؟
طلال منزل راسه:ايه يمه
نوال بحسره:آآآآه يا طلال لو انك قلت لي انك تبغيها جان من نفسي خطبتها لك
طلال:هذا الي صار يمه
نوال:والحل اللحين حلا وينها؟
طلال ينفخ بحسره:آآآآآآه يا يمه جان زين اعرف وينها ... اتم اترجاها واستسمح منها لين تسامحني..ادري غلطت يمه وغلطتي مو شويه بس والله حلا احبها فقدتها يمه احس روحي بتطلع مني اذا ما شفتها وتطمنت عليها ما ابي منها شي بس ابغى اتطمن عليها بموت يمه من العذاب و تأنيب الضمير
نوال ضاق خلقها على حال ولدها راحت لعنده حضنته تخفف عليه مهما صار هذا ولدها:ما عليه يا يمه كل شي بيتصلح ان شاء الله
طلال تمسك فيها مثل الياهل وقام يبجي محتاج لحنان امه:يمه والله ندمان ومستعد اسوي لها الي تبغيه بس اشوفها يا يمه
نوال:ما عليه يا يمه الي سويته فيها مو شويه
طلال يغمض عينه :ادري يا يمه وربي ادري
نوال :اللحين ابوك بلغني اقولك هالشي ..
طلال يرفع نفسه ويقاطعها:يمه من صجج بدل لا اصلح غلطتي اروح اتزوجها على حلا
نوال :هذي كلمة ابوك وماراح يرد فيها
طلال بعصبيه:مو كفايه زوجني حلا غصب عني اللحين جاي يكمل علي مع شذى
نوال:ليش ما قلت لي بالاول انك تبغيها ولا تسوي لسويته
طلال:خلاص يمه لا تعذبيني اكثر من انا متعذب
نوال تأنبه:ما تستاهل حلا مو كفايه ان البنت يتيمه
طلال بعذاب:يمه خلاص لا تزيدين علي
نوال توقف:انا ما اخبي عليك يا طلال زعلانه منك مره وماراح اسامحك لين اشوف حلا
طلال:يمه شبيدي اسوي والله اني دورتها بكل مكان ما لقيت لها أي اثر غير هذا تاركه لي رساله تقول ما ابيك تدورني
نوال:ما تنلام
طلال:والحل يمه
نوال:انا الي علي وصلت لك كلام ابوك
طلال بخوف:يمه في احد يدري غيرك انتي وابوي؟
نوال:ابوك حلفني ما اقول لاحد بس شوف عاد حرمتك مخبره مين
طلال:لااا تقولين مرتي يمه وربي لوبيدي اذبحها
نوال:بعد ما سويت غلطتك تبغى تذبحها
طلال:يمه اكرها ما اقدر اتزوجها راح اذبحها
نوال توقف:هالكلام قوله لابوك انا بالنسبه لي ماراح ارضى عليك لين اشوف حلا
طلال فقد الامل:يمه انا طلال
نوال:ولدي ما يسوي الي انت سويته صلح غلطتك بعدها تعال كلمني

نزل راسه ندمان ومتحسف على الي سواه ...طلعت منه نوال واهي شايله بخاطرها عليه ...






بعد مرور اسبوع

بالمطعم

اخذها فيصل يعشيها بره تغير جو ..يحس ان نفسيتها تعبانه..

فيصل يتدلع:يعني نأجله اسبوع زود
امامه:ما عليه فيصل شسوي
فيصل :اموم حبيبتي ماله داعي العرس ترا كل هالاشياء تعتبر شكليات ولا انتي مرتي بالحلال
امامه:لا فيصل لازم عرس
فيصل :قنعيني ليش لازم.؟
امامه:هذا اليوم ما يتكرر بالعمر ابي اعزم رفيجاتي واهلي ونصور عشان اذكره طول العمر
فيصل:نسافر واذا رجعنا سوي استقبال
امامه:لا لا فيصل بليز ابي عرس
فيصل يمثل الحزن:الحين رفيجاتج صارو اهم مني
امامه تحط يدها على يده:حبيبي محد اهم منك ..بس كل بنت تتمنى تسوي عرس
فيصل يبوس يدها:وبسويلج ان شاء الله احلى عرس
امامه :يا قلبي الله لا يحرمني منك






بريطانيا

مشعل مصدوم:شنو!!

طلال بعد ما قاله كل الي صار بينه وبين شذى وحلا ...ومشعل سوى نفسه ما يعرف شي بس انصدم يوم قاله بعد بكرا ملجته وعرسه بنفس الوقت على شذى

طلال بضيق:ماني عارف شسوي يا مشعل ..حلا مادري وينها وابوي جابرني اتزوج شذى
مشعل بصراخ:وحلااا...ما فكرت فيها.؟
طلال دمعت عينه من كثر الضغوط الي عليه:تقولي ما فكرت الا تعبت من التفكير ..بس ابي اعرف وينها يا مشعل وربي اسوي لتبغيه بس تسامحني
مشعل:ما تستاهل انها تسامحك يا طلال
طلال:لا يا مشعل الا انت احتاجك تكون يمي
مشعل باستهزاء:غلطان وتبيني اوقف معاك ..انت تدري شنو سويت بحلا وبنفسك قبل
طلال بندم:والله لو اردد كلمة ندمان طول حياتي ما اوفي ...مشعل محتاجك يمي
مشعل:اسمح لي طلال انت غلطت واستحمل نتيجة غلطك
طلال:هذي اخرتها يا مشعل
مشعل بعصبيه:لسويته مو شويه وانت تعرف مكانة حلا عندي ..ما اسمح احد يسوي بأختي جذي
طلال :مشعل ماله داعي للعصبيه ... كلم ابوي ما ابغى اتزوج شذى
مشعل:هههه وربي طلال انت تضحكني...تبيني انا أثر على قرارات ابوك ..وبعدين مو هذي شذى الي بعت الكل عشانها
طلال:كافي مشعل كافي
مشعل:هذا قليل عليك ...
طلال :بس بس

سكره بويه مشعل وتم يبجي مثل الياهل ندمان على لسواه..محد معبره محد واقف معاه الكل ضده..((وينج يا حلا دوم تكونين جنبي !!))

التفت مشعل وراه لقى حلا واقفه ودموعها تنزل ..((لاااا لااا مو معقوله سمعت يا قلبي عليج يا حلا شلون تستحملين كل الي يصير لج ))

حلا مو مصدقه الي سمعته:بيتزوج ششش شذى؟!
مشعل منزل راسه مو عارف شيقول لها:.....
حلا تقرب منه:يعني كان مو متزوجها !!
مشعل يبلع ريجه ويرفع عينه لها بكل اسف:سامحيني حلا
حلا تحس الدنيا بدت تدور فيها:يعني ما كانو متزوجين؟!!
مشعل:متزوجين عرفي يا حلا

حلا صرخت من داخلها لاااااااا لااااااا مو معقوله مو معقوله عرفي عرفي ليش!!! ليييييش!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

...مشعل حس الصدمه قويه عليها

مشعل بصوت واطي:حلا

ما كمل الي اهي طايحه بالارض غشيانه....











بيت شذى

ام شذى معصبه:ولهم عين يايين يخطبون
بو شذى:انا ما رفضت ابي استر على بنتج
ام شذى: انا ماراح اقعد لهم
بو شذى عصب:لا تعانديني انا ما صدقت ايون يخطبون بنتج ويتزوجها على سنة الله ورسوله تيين انتي بغبائج تخربين كل شي
ام شذى:انا غبيه!!!
بو شذى:كفايه الي صار في بنتج من اهمالج لها
ام شذى تأنبه:الا من دلعك الزايد لها
بو شذى:هالكلام ما يفيد اللحين البنت غلطت والفرصه ييت لنا عشان نصلحها لا تضيعينها على بنتج
ام شذى بملل:متى بيون؟
بو شذى:باجر ان شاء الله...وقلت لهم الملجه والعرس كله بمثل اليوم
ام شذى:وبنتك درت بالموضوع
بو شذى:ههههههههه بنتج اهي لرايحه وقايله لابو طلال كل شي
ام شذى منصدمه:حسبي الله عليها من بنت ما تستحي
بو شذى:لتسوي الي سوته تفكر انها تستحي اصلا
ام شذى:فشلتني سيرتها صارت على كل اللسان
بو شذى:عشان جذي خل نزوجها ونرتاح
ام شذى:على خير ان شاء الله خلهم ايون ..ونفتك من هالموضوع



بريطانيا

بعد ما نقلها مشعل للمستشفى وتأكد من الي كان خايف منه.. قال له الدكتور ان حلا حامل و لازم تاخذ مقويات لان صحتها وايد ضعيفه وهالشي مو زين للجنين...

دخل مشعل الغرفه لقاها نايمه وآثار الدموع مبينه عليها ...و خصل من شعرها طالعه من الشيله ..جلس بالكرسي الي يمها ورفع راسه لسقف الغرفه ...يفكر بحور
(( يا ترى مرتاحه اللحين يا حور...تفكرين فيني مثل ما افكر فيج!!))


بيت حور

حور قاعده بغرفتها تبجي خلاص اليوم خالد ملج عليها و بيسافر وياها تكمل دراستها وبنفس الوقت شهر عسل...يعني ما في امل تكلم مشعل ما في امل تشوفه خلاص مافي امل ترجع له...

طق باب غرفتها ...امسحت دموعها بسرعه وافتحت له..

حور بابتسامه صفراء :اهلين يبه حياك
بو حور يبوسها:الله يحييج حبيبتي

يقعد على القنفه لشخصين بدارها و جيت جلست جنبه...

بو حور:شلونج حبيبتي
حور:بخير يبه الحمدالله
بو حور يبتسم لها:خلصتي كل اغراضج ..مو ناقصج شي؟
حور بحسره:كل شي جاهز يبه بس باقي جم شغله باجر بروح ويا رفيجتي شذى السوق اخلصها
بو حور:اذا ناقصتج فلوس قول لي
حور:مشكور يبه مو مقصر علي بشي
بو حور بجديه:يا بنتي انا ادري انج مو مقتنعه بزواجج من خالد بس صدقيني خالد ريال طيب ويحبج وان شاء الله بيسعدج
حور تحاول تمسك دموعها:ان شاء الله
بو حور حاس فيها:كل انسان يمر بتجربة قاسيه بحياته بس لازم يتعلم منها ويستفيد مو شرط يفوز كل مره فيها
حور تهز راسها:صح كلامك يبه
بو حور :دامه صح هالدموع ما ابي اشوفها
حور غصب عنها بجت لم تشوف حنان ابوها:بحاول يبه
بو حور يضمها لعنده:الله يوفقج ويسعدج دنيا وآخره





بيت جاسم

امامه :شقاعد تقولين يمه!!!
نوال:هذا الي بيصير
امامه مو مصدقه:يتزوج على حلا !!! ليش؟؟؟
نوال مو عارفه شتقول:ابوج خطبها له
امامه:وحلا!!!
نوال:بتم مرته الاولى ما بتتغير مكانتها
امامه:يمه مو مصدقتج ..انتي مو مقتنعه بالكلام الي تقولينه
نوال بتمثيل:الا مقتنعه الشرع حلل له اربع
امامه:اذا كانت مرته الاولى فيها شي عيب مرض عاقر مو مني والطريج
نوال:الموضوع انتهى انا حبيت ابلغج
امامه :يمه مستحييييل هالكلام يصير ما ارضى تجي وحده تكون زوجة طلال غير حلا

يدخل جاسم بهالوقت راجع من الدوام ويسمع اخير جمله قالتها امامه...

جاسم:محد ينتظر رضاك
امامه تلتفت عليه:يبه شالكلام كيف ترضاها لبنت اخوك؟
جاسم:مالك دخل بهالموضوع
امامه:كيف مالي دخل لو عمي ناصر حي الله يرحمه ما رضى تسوون في بنته جذي
جاسم بعصبيه:اموم ثمني الكلام الي تقولينه ..وحنا ما ظلمناها
امامه باستهزاء:كل لسويتوه فيها وما ظلمتوها !! انا ما الومها اذا سافرت وما كلمتني لتسوون فيها ما يسويه عدو بعدوه

نوال ساكته تسمعهم وتدري كل الحق ويا امامه بس ما بيدها شي...جاسم فور من العصبيه

:طلعي لغرفتج ولا عاد اسمعج تتكلمين بهالموضوع
امامه بعناد:ما تدخل بيتنا ما نبغي نعرفها
جاسم:مو بكيفح وعناد لج بتجي تعيش عندنا بالبيت
امامه بدت تبجي من ظلم ابوها:حرااام عليك يبه ليش تسوي بحلا جذي هذي وصية عمي وامانه عندك حراااام حراااام

صعدت لغرفتها مو مصدقه لبيسويه ابوها ...اتصلت على طلال بس اهو ما رد عليها عارف شتبغى واهو نفسيته ما تسمح له يسمع كلام يغثه زود كافي لسمعه من مشعل...





شقة احمد

غنيمه قررت تكلمه بجديه اليوم الموضوع كبر عن حده...

دخلت غرفة النوم لقته منسدح على السرير يقرا له كتاب...

غنيمه واقف قباله:احمد
احمد مندمج:....
غنيمه بصوت اعلى :احمد
احمد يرفع عينه لها :نعم
غنيمه:ممكن نتفاهم
احمد:على شنو ؟!
غنيمه تروح تقعد على طرف السرير :احمد عاجبك الوضع الي احنا فيه؟
احمد:شفيه وضعنا؟
غنيمه تاخذ لها نفس عميق :احمد انا قاعد اكلمك من جد
احمد:وانا مو قاعد اتغشمر
غنيمه بكل حب:حبيبي انت تغيرت مو احمد حبيبي الي اعرفه
احمد: لا تلوميني
غنيمه:ليش ما الومك ؟!
احمد:انتي الي اجبرتيني
غنيمه مو مستوعبه كلامه:ليش انا شسويت لك؟
احمد :ابد ما سويتي شي
غنيمه:ممكن تكلمني من غير استهزاء
احمد يوقف بعصبيه:مالي خلق اتكلم بهالموضوع
غنيمه توقف قباله:لك خلق يا احمد لك خلق
احمد يناظرها بعناد:كسري الشر احسن لج
غنيمه ما تصدق ان الي واقف قبالها احمد ..عيونها تغورق من الدموع مو عارفه شتنطق شتقول:...
احمد :لا تظنين دموعج هذي اهي الحل
غنيمه:دموعي غصب عني تنزل مو بيدي من الكلام الي اسمعه منك كل يوم
احمد يطلع من الغرفه:بريحج و بطلع من الغرفه عشان ما تسمعين شي يغثج



بريطانيا ثاني يوم

رجعت حلا ومشعل الشقه وكانت طول الطريج ساكته ومشعل مقدر سكوتها...

وصلو الشقه رمت نفسها على اقرب قنفه جدامها ..ومشعل نزل اغراضها وقعد قبالها...

مشعل بابتسامه:حمدالله على سلامتج
حلا بابتسامه مالها أي لون:الله يسلمك
مشعل بعتب:ليش ما قلتي لي انج حامل؟
حلا مالها خلق لاي مناقشه: ما سمح الوقت اقول لك
مشعل رفع حاجب:تدرين انج لو كنتي تامه على حالج لا اكل ولا شرب عدل جان طاح الجنين
حلا:جان زين طاح وفتكيت من أي شي يربطني فيه
مشعل:استغفر الله شالكلام
حلا تبجي:ابي اتطلق مشعل
مشعل مو عارف شيقول:يا حلا حرام الياهل يعيش بعيد عن ابوه
حلا :أي ابو هذا الي يخون امه
مشعل يضيق:خلاص حلا كافي لا تعذبين عمرج زود
حلا:عذاب الميت يهون يا مشعل ..طلال ذبحني ما قمت احس بشي غير العذاب
مشعل يهون عليها:طلال يحبج يا حلا وربي يوم كلمني ندمان على لسواه بس جاسم اجبره على انه يتزوجها
حلا :مثل ما جبره علي
مشعل :شالكلام يا حلا!!
حلا ولاول مره تقول السر الي خبته طول هالمده: تعتقد يا مشعل طلال تزوجني حبا لي...كنت ادري انه يحب غيري
مشعل بصراحه:عارف هالشي
حلا:بس الي ما تعرفه ليش عمي جاسم اجبره يتزوجني
مشعل :ليش!!
حلا بألم: هدد ابوي الله يرحمه اذا ما انفصلت عن حمد كان بيسجنه
مشعل يوقف من الصدمه:شنو!!!!!
حلا تبجي:هذا الي صار ..عمي جاسم اهو السبب بكل لقاعد يصير لي والي صار لطلال وحمد بعد.. خلاني انفصل عن انسان كان ممكن انه يسعدني طول عمري و فرق بين طلال وحبيبته كل هذا ليش ليش !!!
مشعل:انتي شقاعد تقولين يا حلا !! شلون جاسم كان بيسجن ابوج؟
حلا:هذا الصج يا مشعل ومحد كان يدري غيري انا وابوي وعمي
مشعل:كل هذا بقلبج يا حلا ومحد يدري
حلا: انا من قبل لا اتزوج طلال وانا اعاني منه تقول لي لا تعذبين روحج اللحين ...اذا زواجي منه كله عذاب بعذاب
مشعل:خلاص يا حلا كافي
حلا تبي تفضفض:تزوجته وادري انه ما يبغيني ...صبرت عليه وكنت ادري انه علاقته مع حبيبته ما انتهت ...ويوم حسيت صج بدا يميل لي انصدم انه يخوني بس بعد شنو... بعد ما حملت صار في شي بيني وبينه يربطنا ما اقدراتخلص منه للابد
مشعل:استغفري ربج يا حلا ..ربج كاتب هالشي يمكن خيره لج عشان تردون لبعض
حلا:هالشي مستحيل اني ارجع له يا مشعل مستحيل
مشعل يحاول يقنعها:يمكن اذا عرف جاسم انج حامل ما يجبره على زواجه لشذى واعتبريها غلطه وحاولو تعيشون حياتكم
حلا توقف :هالشي مستحيل يا مشعل وما ابغى احد يدري اني حامل
مشعل بعصبيه:ما يصير يا حلا لتسوينه لازم يعرفون انج بخير وطلال لازم يعرف انج حامل
حلا :تدافع عنه بعد كل لسواه فيني
مشعل :لا يا حلا ما ادافع عنه ادري انه غلطان ويستاهل كل ليصير له بس ادور راحتج يا حلا ما ابي ولدج يعيش نفس حياتي بعيد عن اهله
حلا:امه عنده ماراح اقصر عنه بشي
مشعل:الكلام سهل يا حلا بس اذا كبر بتتعبين صدقيني
حلا:مشعل اذا انا مكلفه عليك او مضايقتك مستعده اطلع من اللحين
مشعل انقهر من كلامها:شالكلام يا حلا انتي الداخله وانا الطالع بس انا ابي مصلحتج
حلا:مصلحتي اعرفها يا مشعل ...مالي رجعه لولد اختك وما ابغى احد يعرف اني عندك و اني حامل واذا معترض على هالشي مثل ما قلت لك مستعده امشي من اللحين
مشعل :هذا اخير كلام عندج
حلا بحسره:طلال ما خلى لي خيار غيره
مشعل يبتسم لها:خلاص كل الي تبغينه يصير بس انتي لا تعصبين وهدي نفسج
حلا دمعت عينها : مادري شكنت بسوي من غيرك.. صدق ابوي يوم قال لي انك اخوي الي ما يابته امي
مشعل يستخف دمه:ههههه صدق توني ادري
حلا تمسح دموعها وبحيا:آسفه مشعل اني صرخت مساع
مشعل:هههه عادي حياج في اي وقت بس عاد من غير بجي ما اقدر اشوفج تبجين
حلا تبتسم له:الله لا يحرمني منك
مشعل:ولا منج...قومي غرفتج ارتاحي شوي عشان نطلع بليل نشتري اغراض للياهل
حلا:هههه تو الناس يا مشعل توني بالشهر الثاني حتى بطني مو مبين عليه
مشعل:هههههه عادي انا مشتهي اشتري له شي أي شي هذا ولد الغاليه لازم ندلعه
حلا بحيا:ما قصرت دامك موجود ماراح يحتاج لاحد




بيت فيصل

امامه زايرتهم ..وقاعدين كلهم بالصاله...

نهى :حيا الله من يانا تو ما نور البيت
امامه بحيا:الله يحييج خالتي
انفال:شدعوه ما تزورينا اموم
فيصل : انا مانعها
فجر:ليش ان شاء الله؟!!
فيصل:لانكم تحنون وتلزقون فيها وتبعدونها عني
فجر: يا عيني يا عيني على الحب
امامه منزله راسها بتموت من الحيا من كلام فيصل مو مخليها براحتها من يوم وصلو:...
انفال:بس بس حرام عليك طالع البنت شصار فيها
فيصل يطل بويها:آآآآآآآه يا قلبي الله يخلي لي هالويه
امامه بصوت واطي:فيصل امك اهني
نهى سمعتها:هههههه ما عليه يا بنتي ولدي واعرفه ماراح يخليج براحتج





شنو سر رفض انفال لكل الي تقدمو لها ما عدا فواز؟؟!!
امامه وفيصل لمتى يأجلون عرسهم؟!!
حلا بتم على قراراها او بتحن لطلال مع الايام ؟!
زواج طلال من شذى بيحيي الحب الي بينهم؟!!
حور يتقدر تنسى مشعل وتتجاهل وجوده في بريطانيا؟!!
ردة فعل غنيمه اذا عرفت بسر احمد؟!!

 
 

 

عرض البوم صور عذاري   رد مع اقتباس
قديم 04-02-09, 10:43 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10921
المشاركات: 10,600
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1280

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عذاري المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء 21


بيت جاسم

على الريوق

جاسم:وين طلال؟
امامه :طلع
جاسم رافع حاجب:في واحد يطلع من اول صبحيه له مع عروسته
امامه تتقرطم بصوت واطي :عروسه بالغصب
جاسم:شقلتي؟
امامه ملت من اسلوبه وقفت:ما قلت شي..الحمدالله

الا بنزلة شذى ..لابسه ومتعطره ومتمكيجه كأنها صج عروس مستانسه ....صج صدمها طلال يوم قالها (ان عمره ما راح يكون لها ومن اول ليله لهم تركها ..بس ما فقدت الامل وحلفت انها ما تتخلى عنه مهما صار...لانها تدري شكثر يحبها وكلها جم يوم وتنسيه الي صار)

امامه اول مره تشوفها امس ما حضرت العرس ما تنكر جمالها و جاذبيتها الواضحه بس تكرهها كفايه خذت مكان حلا (( امووووت واعرف ليش جبرت طلال عليها يا يبه ليش؟!!!))

شذى بابتسامه لامامه:صباح الخير
امامه تعطيها نظرة احتقار:اففف

صعدت امامه لغرفتها ...وشذى ما تدري ليش تعاملها جذي مع انها متأكده ان عمها ما قال لاحد عن موضوعها غير نوال..وغير الكلام الي زادته من عندها عشان تضمن مصلحتها ويا جاسم ضد طلال وتكسر خاطره

جاسم يرقع موقف بنته:حياج يا بنتي تفضلي
شذى تبوس راسه وتقعد يمه:صباح الخير عمي
جاسم يبتسم لها:صباح النور اجلسي
شذى تسلم على نوال:كيف حالج خالتي
نوال بنفسيه:الحمدالله

جاسم عطاها نظره لان كلمها بهالموضوع وهددها اذا ما عاملت شذى عدل مثل حلا...

نوال حبت تحرجها:الا وين راح طلال من بدري؟
شذى ناظرت عمها ونزلت راسها:عنده شغل مهم
جاسم بعصبيه:انا اعرف شغلي معه
شذى تدافع عنه:لا عمي خله على راحته
نوال تقوم بنفسيه:اكيد بيسوي الي يريحه
جاسم تنرفز منها:وين رايحه؟
نوال:غرفتي
جاسم:ما اكلتي شي
نوال:الحمدالله شبعت

راحت نوال لغرفتها ...وشذى حست انها مذمومه من الكل محد يبغيها .... رفعت عينها لعمها لقته يبتسم لها بحنيه...

جاسم:كلها فتره وتعدي ان شاء الله
شذى عيونه تدمع:تسلم لي عمي



غرفة امامه


امامه تتكلم بالموبايل:وااي فيصل بموت منها بتذبحني
فيصل:سم الله عليج من الموت
امامه بقهر:ما اقدر اشوفها فيصل والله ما اقدر
فيصل:ما عليه يا قلبي انتي صيري اقوى هوني على طلال
امامه:وانا منو يهون علي ...
فيصل:افا يا قلبي وانا وين رحت
امامه:اصلا من غيرك مادري شكنت بسوي
فيصل استانس:يه يه من قدي على هالكلام بمرج اللحين ونطلع نغير جو شرايج؟
امامه:حدي مختنقه من البيت مو قادره استوعب انها ويانا
فيصل بتفكير:اممم في طريقه تفتكين منها
امامه عدلت قعدتها:صج !! شلون فيصل؟؟؟
فيصل:انج يا روح فيصل تتنازلين و تفكيني من سالفة العرس وتيين بيتج على طول جذي ترتاحين منها
امامه :لا والله على بالي عندك سالفه
فيصل:ههههه ليش كلامي ما اعجبج
امامه:اكيد ما عجبني
فيصل يمثل:افا افا اللحين صارت شذى اهم مني وشوفتها اهي الي تملى العين
امامه :مين قال كذا؟.
فيصل يدلع:انتي...خلاص امامه الي تبينه سويه
امامه:فصولي حبيبي شفيك انت عارف ليش انا اجلت
فيصل:خلااااااص خلااااااص لا تحاولين تبررين
امامه تشد على اسنانها :فيييصل
فيصل:عيونه
امامه :لا تقولي جذي
فيصل بكل صدق:حبيبتي مو قادر اصبر زود والله مو قادر رحميني
امامه بتفهم:اوعدك يا فيصل اخر تأجيله هالاسبوعين لان ابوي حلف انه يجيب حلا يعني يجيبها والله يستر مو ناوي خير
فيصل:يعني شبيسوي ؟
امامه بخوف:حلا شي اكيد ماراح ترضى ترجع لطلال بعد ما تعرف انه متزوج عليها واهو بيجبرها
فيصل :الله يهديه ابوج هذي يتيمه
امامه باستهزاء:هههههههه خلني ساكته يا فيصل ما ابي اقلل من مكانة ابوي
فيصل مقدر كلامها:خلاص يا قلبي انت روحي تجهزي واللحين ياي لج
امامه:اوكي حياتي..لا تتأخر
فيصل:مسافة طريج





لبست امامه عالسريع تحس انها زهقانه تبي تطلع مع فيصل تغير جو....

نزلت الصاله ما لقت غير شذى قاعده قبال التلفيزون ..والخادمه تشيل الريوق

(( شكله ابوي راح الشركه ...هين يا شذووي انا اعلمج شلون تاخذين اخوي من حلا))

راحت للصاله ومدت يدها للريموت الي قبال شذى وغيرت القناة وقعدت على القنفه الي جنبها وتمت تشوف من غير لا تعبرها

شذى استغربت من حركتها ..((يعني ما تحترمني قاعد اشوف ..حتى ما تستأذن ...طوفي يا شذى لازم اكسبها صوبي ))

امامه مندمجه مع لقطة المسرحيه وتمت تضحك..بادلتها شذى الضحك

:هههههه يحليله عبدالعزيز المسلم احب مسراحياته
امامه التفت على الصوت وعطتها نظره وردت عينها على التلفيزون:...
شذى تحاول تمسك اعصابها:انتي تحبين مسراحياته؟
امامه تحط ريل على ريل: بشكل كبير بقدر ما اكره ناس قبالي اللحين
شذى تشد على اسنانها:شقصدج؟!
امامه باستهزاء:اتوقع ما في غيرج بالصاله
شذى توقف بعصبيه:احترمي نفسج
امامه تعطيها نظره من فوق لي تحت:بعد الحب غصب يا ناس
شذى:ما طلبت منج تحبيني بس احترميني
امامه :هههه هم ما تستاهلين الاحترام
شذى:احترمي نفسج
امامه:محترمه غصب عنج ..الناس الي يرمون نفسهم على غيرهم هذول هم الي مو محترمين
شذى بغرورها المعتاد:اخوج اهو الي طلب يتزوجني وتم يصر على هالشي
امامه:هههههه على غيري يا حلوه
شذى خافت تكون عارفه شي:شقصدج يعني؟؟
امامه ما تدري شلون قالت جذي المهم تقهرها: انتي ابخس بلي سويتيه واخوي لو مو مجبور جان ما فكر يتزوج وحده مثلج على حلا
شذى بغرور:تقارنيني انا بحلا
امامه تقاطعها:طبعا ما اقارن لان ما في وجه مقارنه بينكم اصلا حلا وين وانتي وين
شذى انفجرت وقامت تصارخ:انا سكت عنج وايد
امامه تقوم من مكانها وتعدل نفسها :لا تكفين لا تسكتين واريني شبتسوين يعني
شذى بمكر:لا تخليني احطج في بالي لانج بتندمين
امامه:ههههههههههه يحليلها تهدد بعد

رن جوالها وكان فيصل

امامه:هلا حبي
فيصل:انا عند باب بيتكم يا قلبي
امامه تمثل ان جبدها لايعه:اشوه انك جيت حبيبي في ناس لايعه جبدي منهم
فيصل فهمها:هههههههههههههه ترفعين ضغطها
امامه تكمل:ايي والله يا عمري اول مره اشوف ناس جذي يذلون نفسهم ويدرون ان القلب ملك لغيرهم
فيصل مات من الضحك:هههههههههههه حرام عليج خفي عليها شوي

شذى تحس ودها تذبحها :احترمي نفسج..وحسني الفاظج

امامه تتجاهلها:هلا قلبي...لا هذا صوت الخادمه
فيصل:حسبي الله على بليسج يا اموم
امامه ماسكه ضحكتها لان شكل شذى فورت :اوكي حبيبي اللحين جايه

سكرت منه وقفت قبال المنظره تتعدل ...وصرخت تنادي على الخادمه

امامه:آناا آنااا
آنا:يس
امامه تعطي شذى نظره:نظفي الصاله عدل عشان بابا فيصل بيجي يتغدى عندنا ما ابي اشوف شي وسخ موجود
آنا:اوكي ماما
امامه وعينها على شذى وتكلم الخادمه:واذا شفتي شي وسخ حجمه كبير ارميه بره
آنا ما فهمت بس كالعاده:اوكي ماما

طلعت بعد ما حست انها بردت حرتها بشذى ...وشذى من كثر الصدمه مو عارفه شتقول واقفه منصدمه...

((اذبحها هذي !!! من وين طلعت لي يا ربي ما خلصت من حلا تجي لي هذي ...الله يعيني عليها شكلها مو هينه رفعت لي ضغطي ...عساج ما تتهنين ويا فيصل يا اموم ))





بريطانيا

حلا تتقلب بالسرير مو قادره تنام ايامها صارت كلها دموع وبجي وعذاب ..مو مصدقه انها تحمل في احشائها طفل من طلال

(( يعني ماراح اقدر انساك يا طلال طول عمري...هالولد بيربطني فيك ..ليش سويت جذي يا طلال ليش بعت حبي لك برخيص...انا ما استاهل ليش!!!!!!)))

نزلت دموعها كالشلال وتمسح بيدها على بطنها وتتخيل لو كانت هاللحظه بوجود طلال يمها لو يدري انها حامل كيف بيكون طاير من الفرحه ..غمضت عينها ورجعت راسها لي وره ..تتذكر موقفها وياه قبل لا تكتشف علاقته بشذى باسبوع


((كانت قاعده على قنفه بالصاله وطلال منسدح على القنفه وحاط راسه على ريلها ويتابعون فيلم هندي...كان الجو مره حلو بينهم ..مرت لقطه بالفيلم ولادة طفل وابوه شايله فرحان ويمه الام ..لف طلال وجهه لحلا وابتسم لها

طلال:انتظر هاللحظه حلا
حلا نزلت راسها بحيا:ان شاء الله تبلغ
طلال يشد على يدها:بيكون احلى ولد بالعالم دام انتي امه
حلا ترجع خصلة من شعرها وره اذنها:ليش مو بنت؟
طلال بابتسامه اكبر:ويكون احلى واحلى ابيها تشبهج بكل شي
حلا خدودها حمرت: تبلغ يا طلال فيهم ان شاء الله
طلال :بكل شي ابيها تشبهج حتى بحياج
حلا:ههههه
طلال يحط يده على بطنها:متى يكبر هذا متى
حلا:هههههههه ايي انت شعليك انا الي شكلي يصير مو حلو
طلال:انتي حلوه بكل الاحول يا حلا انتي كلج حلا اصلا
حلا:خلااص طلال بس تابع الفيلم لا يطوفك وايد حلو
طلال يلف عليها:ما ابغى الفيلم دام الحلا كله يمي


والحلوه الي عاشتهم وياه وبنفس الوقت دموعها تنزل بحراره على ويها ...
((ليش حرمتنا من هاللحظه !!! اجذب على عمري اذا قلت بنساك يا طلال او اني ما ابيك ..انسى اسمي وما انساك يا طلال..شلون بعيش من دونك شلون بربي الولد من غيرك.))


سمعت صوت مشعل يناديها من الصاله توه راجع من بره ..ردت عليه انها اللحين جايه ..دخلت الحمام خذت لها دوش سريع غيرت ملابسها ولبست شيلتها وطلعت له واهي تبتسم

لقته منزل راسه ويحوس بالجيس الي على الارض ...ابتسمت وتمت تناظره

(( يا قلبي عليك يا مشعل حاسه فيك ..تحس انه ولدك الي انحرمت منه...من يوم ييت عندك وانت تراعيني وانا ولا فكرت افاتحك بموضوعك ويا حور ))

حس مشعل بوجود شخص غيره بالصاله..رفع عينه شاف حلا تبتسم له

مشعل يبادلها بابتسامه احلى:مرتبط
حلا ما استوعبت شقال:شنو؟!
مشعل يضحك لان شكلها كانت مو معه كلش:ههههههه اقولج مرتبط
حلا:مرتبط بشنو.؟!!
مشعل :هههههههههههههه اذا كنتي معجبه اختي سامحيني لاني مرتبط
حلا استوعبت وحمرت من الحيا:هههههه
مشعل حب يلطف الجو:تعالي شوفي سنو شريت حق نصوري
حلا تجلس على القنفه الي جنبه:هههههه منو نصوري
مشعل :حبيبي الي في بطنج
حلا:ههه واذا بنت؟
مشعل:احلى واحلى
حلا:ههههه شتسميها؟
مشعل بحيره:انتي الي تسمين يا حلا ..وانا ادري انج تبغين ناصر اذا ولد
حلا تمهد للموضوع:اكيد..بس اذا بنت ابغيك انت تسميها
مشعل يتذكر حور: اممم انتي خاطرج بشنو؟
حلا تبتسم له: الاسم الي تختاره
مشعل يبتسم لها وبضيق: لو كانت بنتي كنت بسميها امم..
حلا ضاق خلقها يوم شافت الضيق بعيونه:الله يبلغك يا مشعل
مشعل نزلت دمعه من عينه غصب عنه بس مسحها بسرعه لكن حلا لاحظتها:الله كريم
حلا بجديه:مشعل ابغى اكلمك بموضوع
مشعل يقاطعها :بالاول قومي غيري لبسج وقولي لي كل الي تبغينه بالمطعم
حلا: يكون احسن





بيت نهى


قاعدين كلهم بالصاله وفيصل راح يتغدى عند امامه

نهى:ما تستاهل حلا
انفال بضيق:أي والله يا يمه ما تستاهل ..ما في مثلها
فجر:ما تدرون لا تحكمون بسرعه يمكن في شي صاير خله عمي جاسم يسوي جذي
انفال ترفع حاجب :يمكن ليش لأ
نهى:الله يصبر هالمسكينه حلا
انفال:اقول يمه
نهى:خير يمه
انفال:يمه اليوم مديري بالشغل فاتحني بموضوع
نهى:خير ان شاء الله
انفال: يبي رايي اني اروح دورة شغل بره الكويت
نهى:هالشي ضروري يعني
انفال:يعني يمه اهو يفيدني كمستوى في شغلي ويزيد من علاواتي
نهى:استشيري اخوج
انفال:قلت له يمه قالي الي يريحج
نهى:استخيري يمه الله يوفقج
انفال تبوس راسها:آمين






بيت جاسم

الكل موجود على الغدا ما عدا طلال الي مسكر جهازه ما يبي يكلم أي احد ... من ليلة عرسه طلع ما رد البيت مو قادر يشوف شذى جدامه ولا قادر يواجه امامه يدري انها ماراح ترضى على زواجه لو تم يقنعها ليه باجر...

وشذى ما حبت تنزل عشان ما تفشلها امامه جدام فيصل فاعتذرت على انها تعبانه....

بعد الغدا استأذن جاسم عشان يصعد يرتاح ونوال تمت ويا امامه وفيصل وبعدها استأذنت منهم تريح بغرفتها...

فيصل يطفرها:الا مرت اخوج المزيونه وينها
امامه تلتفت وشراره تطلع من عينها:مين المزيونه؟
فيصل ماسك ضحكته:امم على ما اظن اسمها شذى
امامه بقهر:وليه تبغى تشوفها؟
فيصل مستخف على شكلها:نتعرف عليها فيها شي؟!!!
امامه تعض على شفايفها:اصعد لها اذا تبغيها
فيصل :ههههه لا شدعوه بس كنت ابي ابارك لها
امامه ارتفع ضغطها: عقبالك ان شاء الله
فيصل يقوم ويروح يقعد يمها:الله يسمع منج من بؤج لباب السما
امامه تبتعد:الله يرزقك بوحده مثلها
فيصل يقرب منها ويقربها له بيده:الي ابيها تسواها مليون مره
امامه تحاول تفك نفسها : ايي الله يهنيك فيها
فيصل يلعب بشعرها:ما سالتيني منو؟
امامه تحاول تقوم بس شد عليها اكثر:ما ابغى اعرف
فيصل يساسرها باذونها:تدرين تصيرين احلى اذا عصبتي
امامه تنرفزت من بروده:فيصل وخر مالي خلقك...روح دور لك على غيري
فيصل :آآآآآآه يا ناس شهدو ما تبيني
امامه لفت الجهه الثانيه:.....
فيصل :الحلوين زعلو؟؟
امامه تهز بريلها من غير لا تتكلم:.....
فيصل :ههههههههههههههههههههههه ذكرتيني بموقف
ههههههههههههههههه
امامه عصبت اهي اللحين معصبه والاخ يضحك:...
فيصل يكمل:تذكرين ايام الجامعه كل ما يصير لج موقف معاي وتتنرفزين تقعدين تهزين بريلج نفس اللحين ههههههه
امامه تلف عليه:يا كرها من ايام خلتني اعرفك
فيصل عرف انها عصبت جد:ههههههههههههههههه
امامه :اتوقع ماله داعي للضحك
فيصل :افا حبيبتي عصبتي اتغشمر معاج
امامه:لا والله
فيصل بحب:اصلا محد يسواج يا حياتي..شبي بشذى دام القمر يمي
امامه تفك عمرها وتوقف:لا تحاول
فيصل:ههههههه امومه حبيبتي شرايج نطلع
امامه:فيصل لا تحاول
فيصل يوقف قبالها ويبتسم لها:تدرين شكثر احبج
امامه ساكته تناظره بعيونها:..
فيصل تم يناظرها ثواني وبعدها تكلم:كثر الحب الي اشوفه بعيونج لي
امامه ابتسمت :يعني شويه
فيصل :هههههههه افا
امامه بدلع : لان الحب لبعيوني ولا شي من حبك بقلبي
فيصل يمسك يدها ويسحبها معه:انا ما استحمل جذي امشي وياي
امامه توقفه واهي ميته ضحك على شكله:هههههه وين ساحبني جذي
فيصل:وين بعد لبيتنا ما اقدر اصبر زود
امامه تسحب يدها:ههههههههههههه صاحي انت
فيصل:انتي خليتي فيني عقل
امامه راحت صوب الدري :انت شكلك ينيت انطرني اغير لبسي واجي معك لانفال
فيصل بمكر:ايي لي غرفه في بيتنا ترا
امامه:هههههههههه هالشي تنساه
فيصل بقهر:اعلمج يا اموم

صعدت فوق ...وشذى لكانت نازله تظن انهم راحو اصطدمت بامامه لكانت تركض

شذى :شوي شوي بقيتي طيحيني
امامه للحين على ضحكها:ههههههه حسافه لو طايحه ومتكسره
شذى انقهرت من كلامها:ممكن اعرف ليش تعامليني جذي.؟
امامه تحط صبعها على راسها:كيفي جذي مو داشه مزاجي
شذى تبتسم لها:امامه انا طول عمري انحرمت من الخوات يا ليت تكونين لي نفس اختي
امامه :هههههه اختج ..سوري ما اتشرف

خلتها ودخلت غرفتها تلبس فيصل ينتظرها تحت
....شذى دمعت عينها من القهر ..دخلت غرفتها واهي معصبه حدها من اسلوب امامه معها ما تدري شلون بتصبر اكثر....

((كل شي يهون علشانك يا طلال ..بستحمل كل شي بس علشانك))



بريطانيا

بالمطعم

حلا :هههههههههه
مشعل من زمان ما شافها تضحك:ليش تضحكين ترا من صجي اتكلم
حلا:هههه من صجك مشعل سويت جذي
مشعل:ايي والله حتى كانت معاي وحده كويتيه طالبه تدرس نفس تخصصي ..دخلتها معي بالسالفه وسامحنا الدكتور اثنينا
حلا حست من الحزن الي بعيونه فجأه ان هالبنت حور فحبت تدخل بالموضوع:امممم زميلتك يعني؟
مشعل رفع عينه لها:منو ؟
حلا:البنت
مشعل بضيق: ايي طالبه حالها حال أي وحده معي
حلا بابتسامه:بس الي سوته معناته تعزك حيل لو كان الدكتور كاشفكم جان اثنينكم انطردتو من الجامعه
مشعل يبلع ريجه:يمكن ليه اكثر من سنه معي
حلا بضيق على حاله:عمرك ما حبيت مشعل؟!!
مشعل انصدم من سؤالها المفاجئ:!!!!!
حلا توضح سؤالها اكثر:مو معقوله يا مشعل اكثر من 4 سنين بره الكويت ما حبيت ...كلنا نمر بتجربة حب بحياتنا يا ننجح فيها او نخسر
مشعل بابتسامه مزيفه:دومي خسران يا حلا..حتى تجربتي مع اهلي خسران فيها
حلا دمعت عينها من كلامه:هالشي مكتوب عليك يا مشعل
مشعل:ونعم بالله
حلا تكمل: انا حبيت طلال وما انكر اني عشت معه احلى ايام حياتي بس بالاخير شوف ايش سوى فيني .(بجرح كبيير نطقتها) خاني بكل سهوله من غير أي سبب
مشعل يهون عليها:ما يستاهلج يا حلا هالموضوع لازم تنسينه وتصيرين اقوى عشان ولدج
حلا تمسح دمعتها وترد لموضوعها:وانت يا مشعل؟
مشعل:انا شفيني ؟!!!
حلا:اكيد حبيت
مشعل يحس وده يفضفض لاحد:وللأسف خسرت
حلا ارتاحت انه صارحها:ممكن اعرف ليه؟!
مشعل تم يناظرها مده واهو ساكت موعارف شيقول نزل عينه للصحن وسرح بحور:...
اصدمته حلا يوم تكلمت :حوور
مشعل رفع عينه لها منصدم:!!!
حلا :مشعل ما ابغيك تزعل بس انا اعرف كل الي صار وهالشي عرفته بالصدفه
مشعل مو فاهم ( شتقصد انها اعرفت !! معقوله طلال قالها عن كل شي مستحيل !!):.....
حلا تقاطعه وكأنها قرت تفكير:طلال ما قال لي شي ...حور جيت لي يوم عرسي
مشعل :شنو !!!
حلا:سلمت لي ظرف فتحته وكان مكتوب كلام كثير ما فهمته بس الي اذكره كانت تحذرني من طلال وتتمنى لنا حياة تعيسه لان طلال هدم حياتها
مشعل نفخ من قلبه:آآآآآه ليش يا حور ليش!!
حلا تهون عليه:يا مشعل حور ما غلطت ..اهي كانت فاهمه ان طلال اهو الي هدم علاقتكم
مشعل:وانتي كيف عرفتي انه مو طلال؟
حلا تذكر ذاك اليوم:يومها شكيت بطلال وتميت ابجي بس يوم خبرت طلال اضطر يقول لي كل شي وانا ما خبرت احد يا مشعل
مشعل دمعت عينه : حرمت نفسي منها يا حلا .ضيعتها من يدي
حلا:في امل يا مشعل تقدر تصارحها وتعلمها كل شي واهي بتقدر
مشعل بقهر يضحك ودموعه تنزل:بعد شنو يا حلا !! بعد ما صارت لغيري وعندها ولد منه
حلا بصدمه:شلووون!!
مشعل:هذا الصج حور تزوجت غيري والحمدالله ربي رزقها بعيال الي انا كنت بحرمها منهم
حلا:في امل يا مشعل في
مشعل:مالي أي علاج يا حلا صعب صعب 20% ما ابي اهدم حياتها انا ادري انها تحب اليهال شلون تبين احرمها من امومتها
حلا تعرف شكثر مشعل يحب اليهال:وانت يا مشعل؟!
مشعل بدمعه لسعة خده من حرارتها:انا احمد ربي اني عشت 4 سنين احلى سنين عمري يا حلا مع انسانه عوضتني كل شي كنت اعتبرها كل حياتي ..ما ابغى اكون اناني وابني سعادتي على سعادتها
حلا كبر بعينها:انا ما الومك يا مشعل... بس انت جذبت عليها يمكن اهي لها راي ثاني ..يمكن كانت تطلب وجودك يأي حاله من الاحوال ولا بعدك عنها
مشعل يضحك بألم:ههه مو هذا يا حلا الي كانت بتسويه ...حبها لي بيخليها توافق علي حتى لو كنت مشلول ..بس انا ابيها تعيش حياتها ما ابي تتعذب معاي
حلا:وتظن سعيده مع غيرك!!
مشعل ينفخ:آآآآه مع السنين تنساني
حلا تترجاه:مشعل حاول اخير مره..يمكن تكون مو متزوجه بس تبي تجرحك
مشعل:كنت اقول لنفسي هالكلام بالبدايه ..حاولت اصارحها اكثر من مره بس ردتني وهالشي دليل انها رضت بحياتها
حلا:يا مشعل لا تحكم بسرعه انت ماراح تخسر شي اذا تأكدت
مشعل يبي ينهي الموضوع:ارجوج حلا سكري الموضوع مالي مزاج اللحين
حلا تفهمت حالته:براحتك يا مشعل بس لازم نتفاهم فيه
مره ثانيه
ناظرها مشعل بألم يشكي لها حاله وبعدها ثبت نظره على شي بعيد وسرح في حور وكلام حلا



شقة احمد

غنيمه تكلم احمد :قلت ادق استأذن منك
احمد:احنا شقلنا
غنيمه بملل :ما اتوقع فيها شي اذا طلعت اغير جو
احمد يتعوذ من الشيطان :انزين منو بيروح وياج؟
غنيمه:انا وامامه وانفال
احمد مستغرب:منو انفال بعد؟
غنيمه:اخت فيصل زوج امامه
احمد :خلاص اوكي لا تتأخرين
غنيمه بنفسيه :ادري
احمد:وليش تكلميني بهالنفسيه
غنيمه :ما فيني شي ممكن اروح اللبس اللحين
احمد يدري ان اهو السبب : روحي يا قلبي
غنيمه ملت من مزاجه:باي
احمد :باي


ردت اتصلت على امامه...الي كانت عند انفال

امامه:هلا والله
غنيمه:احمد وافق
امامه:خلاص نمرج ولا تجين بسيارتج
غنيمه:لا خليها بسيارتي عشان ارجع امبجر
امامه:اوكي براحتج لا تتاخرين
غنيمه:اللبس واييلج
امامه:عيل نسبقج انا ونفول السوق
غنيمه:اوكي ..خل اروح اللبس لا اتاخر عليكم
امامه:ايي بسرعه بباي
غنيمه:باي






بيت جاسم

غرفة طلال وشذى

رجع طلال متأخر دخل غرفته تعبان ما يبي يكلم أي احد ..غير لبسه وانسدح على السرير ... شذى دخلت الغرفه توها راجعه من بره


ماصدقت يوم شافته موجود راحت لعنده


شذى:طلال
طلال معطيها ظهره وبنفسيه:نعم
شذى تقرب منه:بتنام؟
طلال:ايي عندج مانع؟
شذى:ليش تعاملني جذي حبيبي انا شذى؟
طلال يلف عليها بكل قهر:ايي شذى الي هدمت حياتي شذى الي خربت بيتي
شذى تروح له: طلال انا ما جبرتك انت الي طلبتني
طلال:منج منج يا شذى لو مو ملاحقتني جان ما صار الي صار
شذى:لا تحملني الغلط بروحي انت بعد وافقت على كل الي صار
طلال بندم :لاني مينون مينون
شذى تحاول معه:طلال حبيبي انا ادري انك زعلان عشان اختفاء حلا بس أن شاء الله بترد وقلت لك من البدايه انا راضيه اكون مرتك الثانيه ما اقدر اعيش من غيرك
طلال :هدمتي بيتي يا شذى مادري شلون طاوعتج
شذى :حياتي انا..
طلال يقاطعها: مابي اسمع منج أي كلمه ابغى انام سكري الليتات ولا ماراح يحصل خير





بريطانيا

ثاني يوم وصلو خالد وحور بريطانيا ...حور بالبدايه كانت عندها ردة فعل بعد زواجها اول مره منه ... وخالد تفهم هالشي وقدره ومخلاها على راحتها...

اما اللحين حور بدت تقتنع ان مشعل انتهى نهائيا من حياتها ..وغير الحب الي تشوفه بعين خالد لها وللحين متمسك فيها...قررت تسعده كثر ما تقدر


وصلو شقة حور ...

خالد يحط الجناط على الارض:حمد الله على السلامه
حور بابتسامه:الله يسلمك
خالد يبادلها الابتسامه:شقتج حلوه
حور :ايي انا ومش (( سكتت واهي منصدمه كيف كانت بتنطق باسمه جدام خالد ))
خالد استغرب سكوتها المفاجئ:انتي ومنو؟
حور تلقائيا:انا ومشاعل رفيجتي اثثناها
خالد :ايي ذوقكم حلو
حور:تسلم... تبي نتمشى
خالد ابتسم لها:منو يرفض ان يتمشى معاج




شقة مشعل

قاعد ويا حلا بالبلكونه واستغربت حلا من سكوته المفاجئ

حلا:مشعل شفيك؟
مشعل يبلع ريجه وعينه جدام:ردت يا حلا
حلا مو فاهمه شي:مين ؟
مشعل بكل عذاب نطق اسمها:حور
حلا ترفع عينها للمكان الي يشوفه:هذي شقتها
مشعل:ايي توه فتح الليت معناته انها رجعت
حلا :مشعل انت لازم تكلمها وتتفاهمون
مشعل بحزن:خلاص يا حلا احنا تناقشنا وشفتي ان ما في أي فايده
حلا باصرار:لا في يا مشعل فيه بس انت الي رافض
مشعل:ما اقدر اواجهها اقولها انا الي هدمت حياتنا بيدي
حلا:اذا تحبك بتقدر يا مشعل
مشعل:انسي حلا حور صارت لغيري
حلا توها بتنطق بس تنصدم من الي شافته جدامها:...
مشعل باستهزاء:هههه شفتي بعينج
حلا دمعت عينها (يا قلبي عليك يا مشعل ): مشعل انا..
مشعل يقاطعها ويوقف:انسي يا حلا الموضوع ولا تذكريني فيها والله يسعدها بحياتها

طبعا كانت حور نازله مع خالد ...وخالد ضامها لعنده ومغطيها بجاكيته لان الجو بارد

حور بحيا:خالد
خالد:ههه الجو بارد وانتي عاندتيني وما لبستي الجاكيت استحملي اللحين
حور ما مانعت وتمت عنده:وين تبي نروح؟
خالد:انتي عارفه المنطقه اكثر مني
حور :بوديك حديقه قريبه من اهني وايد حلوه
خالد:اوكي حبيبتي

حور ارتاحت من داخلها ان خالد للحين ما تغير وهالشي خلاها تصر اكثر على انها تنسى مشعل....






الكويت


بعد مرور اسبوع


بيت جاسم

شذى ملت من اسلوب طلال ومعاملته لها ...يقعد الصبح يطلع من غير لا يكلمها ...وما يرجع الا بليل ينام على طول...

((مو هذا الي كنتي تبينه يا شذى.. صرتي زوجة طلال بس فقدتي حبيبج طلال ..آآآه يا ربي ساعدني مليييت من هالعيشه))


نزلت تحت الصاله واهي تحس انها ملانه تبي تسولف ويا أي احد لقت امامه قاعده تسولف بالتليفون ...راحت قعدت بالقنفه الي قبالها..

امامه الي كانت تكلم انفال ..شافت شذى قعدت قبالها عطتها نظره وردت تكمل سوالفها....

امامه:هههههه من صجها فجور
انفال:ايي والله الهبله تقول اخذيني وياج
امامه:نفول لا تسافرين
انفال:ههههه خلصت من فجر دورج انتي اللحين ..كلها شهر وراده لكم ان شاء الله
امامه:يعني مو لاازم
انفال:محتاجه لهالسفره اموم نفسيتي وايد تعبانه
امامه:الي ريحج بس عاد كل يوم بدق عليج بطفرج
انفال:ههههه حلو على قلبي ..هذا اذا ذكرتيني
امامه:هههههه حرام عليج
انفال:ايي بتشوفين ان كلامي اهو الصح فصول اخوي خلاج تنسين الكل
امامه:فديته حقه
انفال:هههه الحمدالله والشكر انتو الاثنين من اكلمكم كل واحد يتفدى الثاني
امامه:ههههه يا قلبي عليه وينه ولهت عليه
انفال:من صجج انتي مو توج مكلمته قبل لا تكلميني
امامه بشوق:ايي عدت ربع ساعه تقريبا...نفول عطيني اياه اكلمه
انفال انقهرت:والله انج قليلة ادب اللحين انا باجر بسافر خليج معاي لاحقه على فصول
امامه:ههههه تغارين منه

فيصل الي دخل غرفة انفال وسمع جملتها الاخيره ..سحب منها التليفون...

فيصل بحب:تسألبن عني يا قلبي
امامه اخترعت:بسم الله انت من وين طلعت!!!
فيصل:افا بدل لا تقولين لي هلا حياتي
امامه بشوق:توني اسأل نفول عنك
فيصل:ايي قلبي سمع قلبج يناديني وييت لج
امامه:ههههههههههههه
فيصل :الله لا يحرمني من هالضحكه

انفال تسحب السماعه منه

انفال:لوعتو جبدي انتو كله مغازل
امامه:اففففف انتي من وين طلعتي عطيني فصولي
انفال تشهق:انا انا تقولين لي افففف عشان فصول

فيصل يسحب السماعه

فيصل:فديت الي يقول اففف لغيري
امامه وعينها على شذى الي فورت:فديت قلبك ..فصولي خل نطلع ملانه من البيت
فيصل:حبيبتي ملانه وانا موجود اللحين امرج ونسافر على اقرب طياره
امامه:هههههه ما صدق على الله...قصدي طلعني طلعه في حدود دولة الكويت
فيصل:ههههه ألا تريدين خارجها
امامه:لا لا اريد فقط الكويت لا غير
فيصل:ههههههههههههههه دقايق وامرج
امامه :ناطرتك حياتي ..لان لايعه جبدي من الي جدامي

انفال كانت ساحبه السماعه من فيصل

انفال:منو الي لايعه جبدج منها؟
امامه:افففف لا ذكريني ماني قادره افتح عيني

شذى فورت حدها من العصبيه ..وقامت من مكانها ...وامامه استانست انها نرفزتها

امامه:ههههههههههههههههه
انفال:شفيج انتي بس تضحكين؟
امامه:طافج نقول نرفزت شذووه
انفال:ههه يالشريره
امامه بمكر:انا اعلمها ان ما كرهتها بالبيت خليتها بنفسها تطلب الطلاق من اخوي



شذى صعدت غرفتها ..وخذت موبايلها واتصلت على طلال

طلال رد واهو زهقان منها ...

طلال:نعم !!
شذى تبجي:طلال وينك
طلال بكل برود:شتبين
شذى: اموم اختك زهقتني مللتني حياتي
طلال:وشتبين اسويلج يعني
شذى تصيح:طلال انا مليت انت مو معبرني وامامه من تشوفني تقعد تطفرني
طلال بقلبه تستاهلين اكثر:والمطلوب!!!
شذى:طلال حبيبي انسى الي صار وخلنا نبدي من يديد
طلال باستهزاء:ماراح اسامحج الا اذا رجعت حلا
شذى بقهر:وانا شعلي شدراني اهي وينها
طلال :انا مشغول اكلمج بعدين

سكره منها واهو زهقان ...بعد حلا عنه وايد اثر فيه
..بس لحظات يحن لشذى قلبه ما يطاوعه يعاملها بهالشكل

(( وينج يا حلا كافي عذاب ..وربي ندمان ندمان بس ابي اسمع صوتج ))




شقة احمد

قاعدين بالصاله وللحين احمد ما تغير يوم مزاجه زين يوم يغلب عليها...

احمد:اقول غنيمه
تلتفت عليه:...
احمد:انا بروح الشاليه من باجر الصبح ويا ربعي ثلاث ايام
غنيمه تلف على التلفيزون:خير ان شاء الله
احمد: فأنتي روحي بيت امج عشان ارتاح
غنيمه:اوكي
احمد:بس هذا الي عارفته اوكي ..ان شاء الله ..خير ..
غنيمه ترفع حاجب:شتبيني اقولك
احمد:سولفي نفس الناس ولا ما تعرفين تسولفين
غنيمه وقفت :بروح انام تبي شي
احمد يوقف بعصبيه:ان رجعت من الشاليه لي كلام ثاني معاج

غنيمه تروح غرفتها من غير ولا كلمه..واحمد تنرفز منها و
طلع من الشقه









بيت فيصل

الكل نايم ..ما عدا فيصل قاعد يكلم امه بموضوع في الصاله


فيصل:يمه انتي لا تضغطين عليها اكثر
نهى بضيق:يا ولدي اختك كبرت ..وبعدين محد راح يتقدم لها
فيصل:يمه الي تعرضت له انفال بالغزو مو شويه شي اكيد بيصير لها ردة فعل مع الكل
نهى :حسبي الله عليه لو ما كانت طالعه من غرفتها ما صار الي صار
فيصل بحزن:مكتوب يا يمه عليها ...مو بس اهي بنات وايد اغتصبوهم
نهى دمعت عينها تذكر الي صار جدام عينها:انا قلت لها لا تطلعين من الغرفه ...بس سمعت صوت صراخك وصراخي يوم ذبحو ابوك وطلعت... وما اكتفى بذبح ابوك كمل على بنتي
فيصل يهديها:خلاص يا يمه كافي انسي الي صار
نهى انهارت بجي:انسى شلون انسى الي سووه فينا بالغزو مو شويه...ابوك ذبحوه جدام عيني واختك اغتصبها جدامي وما كان بيدي شي اسويه شلون تبيني انسى
فيصل دمعت عينه:الله يعينج يا يمه ما الومج ما الومج





قاعد تحوس بالاوراق ومندمجه فيهم ..دخل عليها احدى المراجعين

المراجع:لو سمحتي اختي
ترفع عينها انفال له:نعم

الصدمه على ويها ما تتخيل الي تشوفه جدامها....

انفال تغمض عينها وترد تفتحهم تبي تتأكد:....
المراجع يحس انها مو طبيعيه:اختي في شي
انفال ودمعه بعينها حاولت تمسك نفسها: تفضل
المراجع:دام فضلج...حبيت تسوين لي هالمراجعه
انفال تاخذ منه الاوراق:ان شاء الله بس تفضل ارتاح كلها ربع ساعه وتكون جاهزه ان شاء الله
المراجع يقعد على الكرسي:يعطيج العافيه

خذت الاوراق بسرعه وطلعت من المكتب تتنفس بسرعه ...معقوله معقوله يكون الشبه جذي واضح . معقوله نساني يا ربي اهو فواز اهو ...معقوله نساني رفعت الاوراق الي بيدها ولقت نفس الاسم تمت تصيح مو مستوعبه شلون فواز جدامها ولا عبرها ...حن قلبها له ودموعها بدت تنزل وحده تلو الاخرى ..مشتاقه لشوفته مشتاقه لحنانه مشتاقه لحبه ...ليش جذي تجاهلها


((آآآآآآآآآآآآآآآه يا فواز كل ما اقول اني نسيتك القى الزمن يذكرني فيك ..وينك يا قلبي رحت وخليتني ....ليش سويت فيني جذي يا فواز ليش!!! واللحين يوم اشوفك جدامي تتجاهلني كأنك ما تعرفني معقوله يا فواز ))

مسحت دموعها بكل الم وحسره...وراحت تكمل اجراءات المعامله...


انفال :خلصت معاملتك (واهي تمد له الاوراق)
المراجع:مشكوره اختي
استغربت انفال انه ما مد يده للاوراق انقهرت منه زود معقوله ما يبي يلتفت يطالعني:اخوي الاوراق
المراجع يلتفت لها ويمد يده :سامحيني اختي ..مشكوره ما قصرتي
انفال تصرخ من داخلها((لااااااااااااااااا يا ربي عمي عمي ما يشوف ؟...يا ربي الي جدامي فواز حبيبي اعرفه شلون ما اعرفه بس شلون وليش معقوله ما يشوفني عشان جذي ما عرفني))
المراجع:متى موعدي الياي.؟
انفال للحين بصدمتها دموعها تنزل بحسره والم على حال حبيبها:............
المراجع حس في شي مو طبيعي:اختي معاي؟
انفال من غير وعي نطقت اسمه الي دوم تناديه فيه الاسم الي ايام اشتقات تناديه..قالت بصوت مو واضح متقطع:ف..وا.زي
المراجع :شنو؟
انفال تروح له وتوقف قباله تتامله اكثر حركت يدها قبال ويهه وتاكدت من انه عمي شهقت بعذاب:آآآآآه يا حبيبي انت حي
المراجع:اختي شالكلام
انفال متاكده اهو اهو حبيبه ما في شك بهالشي ردت نادته باسمه بصوت اوضح:فواازي
المراجع قعد على الكرسي بصدمه ودموعه بدت تنزل من غير لا يتحكم فيها:انفااااااال
راحت قعدت تحت عند ريله ودموع الفرح ماليه ويها:انت حي فواز حي
فواز ما بين الالم والفرح:آآآآآآآه حي وميت بنفس الوقت
انفال تبجي:وينك يا فواز..ليش تخليت عني؟
فواز :ما تخليت عنج برغبتي
انفال :كنت انتظرك بكل شوق ..كان ما بقى شي على زواجنا ليش يا فواز سويت جذي ليش بعتني ..
فواز يبجي: تهقين انا ابيعج يا انفال
انفال بحزن :هذا الي صار
فواز :كافي يا انفال لا تلوميني
انفال تبجي بهستيريه:كافي كافي لا مو كافي يا فواز انت بعتني تخليت عني تدري شنو سويت فيني انت ذبحتني يا فواز
فواز:بس حرام عليج انفال كافي العذاب الي شفته من دونج
انفال:وانا وانا نسيتني ما فكرت فيني ما فكرت شراح يصير فيني من دونك
فواز :انا ما تخليت عنج
انفال تضحك باستهزاء:شتسمي الي سويته فيني
فواز:انفال انا كنت بين الحياة والموت
انفال توها تستوعب اكيد دامه عمي اكيد صارله شي:.......
فواز حس بسكوتها وكمل:صارلي حادث وانا مسافر دبي قبل العرس بروح اشتريلج الخاتم الي كان خاطرج فيه
انفال دموعها تنزل بهدوء:...........
فواز:دشيت بغيبوبه ومحد يدري عني ...بعد شهر صحيت منها بس اكتشفو ان عندي نزيف حاد بالدماغ ورديت دشيت شهر ثاني بغيبوبه ..ويوم صحيت منها اكتشفو اني (بحسره يقولها ) اني عمي عمي يا انفال
انفال تشهق من كل قلبها:لاااااااااااا
فواز:شلون تبين ارجع لج وانا بهالحاله شلون تبين اهدم حياتج بزواجج مني ..ما اقدر اسمع بصوتج من غير لا اشوفج
انفال:من قال بتهدم حياتي ...انت هدمتها في بعدك عني
فواز يكمل بألم:عااااانيت وايد يا انفال وايد حاولت بكل مستشفيات المتخصصه مافي أي علاج ..فقدت الامل اني ارجع لج كرهت اني ارد الديره واشوف الحزن بعيونج ...مرت كل هالسنين و تأقلمت بحياتي اليديده وكونت نفسي بدبي ..ويوم قررت اني اواجهج بعد ما عرفت ان في امل ضعيف بالعلاج ...وصل لي خبر خطوبتج
انفال منصدمه :خطويتي!!!
فواز دموعه تنزل بحراره:حسيت ان حياتي انتهت مالها أي معنى ليش اعالج وارد عيوني اذا انتي مو جبالي..تميت على ما انا فيه وعندي اتم بهالحال ولا اني اشوفج يوم لغيري
انفال تقاطعه:مستحيييل اتزوج غيرك مستحيل فواز
فواز بصدمه:ما تزوجتي!!
انفال تقرب منه:ولا راح اتزوج ..فواز انا عانيت وايد بعدك عني...وايد تقدمو لي بس كنت ارفض كان عندي امل انك بترجع لي يوم ..
فواز:انفال انا عمي..ما اشوف ما اشوف
انفال ما تقدر توصف فرحتها بشوفته:ابيك بكل احوالك
فواز:لا يا انفال لا
انفال:فواز لا تعاند كفايه ماراح منا..وانت قلت في امل ضعيف ان شاء الله تتعالج
فواز:واذا ما في امل؟!
انفال بكل حب:وجودك يمي يكفيني
فواز:شلون تعيشين مع واحد عمي !!
انفال:اعطيك عيوني
فواز:لااا يا انفال وايد وايد ما استاهل
انفال بكل حب:فواز لو كنت انا العميه بتتخلى عني
فواز بكل ثقه:اموت ولا اتخلى عنج
انفال:شلون تبيني اتخلى عنك بعد ما لقيتك ماراح اضيعك مني
فواز من بين بجيه:ههههه ياهل اضيع منج
انفال تمسح دموعها وتشاركه الضحك: هههههه ولهت على ضحكتك احس الروح ردت فيني
فواز يمد يده واهي فهمت له ومدت يدها له :احبج انفال
انفال تغمض عيونها تحس انها بحلم:.......
فواز خاف من سكوتها:انفال وينج
انفال تشد على يده:وياك حبيبي وياك بس مو مصدقه انك جدامي
فواز يبتسم بألم:سامحيني حبيبتي
انفال ردت للدموع:ما تدري يا فواز شكثر تعذبت من بعدك
فواز:وانا اكثر يا انفال كنت محتاجج بكل لحظه بس كل ما افكر اني عمي وكيف بتكون حياتج صعبه معاي وكيف انج راح تكونين سعيده مع غيري يهون علي يا قلبي
انفال تبجي:شلون فكرت جذي شلون فكرت ان سعادتي مع غيرك
فواز يمد يده ويمسح دموعها:بس حبيبتي كافي بجي
انفال :ما اقدر يا فواز قصب علي ..كلام الناس ما رحمني الي يقول ان اكيد شاف عليها شي وتركها والي يقول ان العيب منها والي يقول اني عنست والي يقول اكيد فيها شي دامها ترفض الي يتقدمون لها..وانت الوحيد الي عارف الي فيني (بجيها يزيد) ومحد غيرك قدر الي صارلي
فواز يشد على يدها:الي صارل لج حبيبتي مو بيدج حسبي الله عليه انتي مالج أي ذنب
انفال تتأمله واهو يتكلم تحس ولهانه لكلامه الي دوم يشجعها بعد الي تعرضت له :...
فواز:نفوله لا تهتمين بكلام الناس ..فواز رجع وبيعوضج كل الي راح
انفال تشاهق من البجي:...آآآآآآآآه شكثر عانيت من دونك
فواز:يا قلبي يا انفال كل هذا بسببي
انفال:يهون كله يهون دامك رجعت لي
فواز يمسك يدها:انزين قومي نطلع من اهني مو حلوه احد يمر يشوف دموعج
انفال بفرحه:دموعي تفداك

يوم قامو ..فجأه اختفى فواز تمت تشوف يدها ((وين ايده وينها!!))...دموعها تنزل تنزل من غير أي احساس ..ويوم رفعت عينها لقت واحد قريب بيقرب منها ونظراته تخرع لها ... قامت تصارخ بصوت عالي تنادي عليه ينقذها
((فواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااز ...فواااااااااااااااااااااااز ))


قعدت من النوم مخترعه واهي تصارخ باسمه ((فوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز))

دخلو عليها امها وفيصل سمعوها واهي تصارخ....حالتها كانت تعور القلب تعرق وتتنهد بشكل سريع ..مهي قادره تتنفس..

نهى تسمي عليها:سم الله عليج شفيج حبيبتي
انفال تبجي:فواز يمه فواز حي حي بس عمي عمي ما يشوف..واحد كان مقرب مني ياي صوبي يمه يخرع يمه وخرووه عني لا يقرب وخرووووووه
فيصل يروح لعندهم:نفوله حبيبتي تعوذي من بليس..انا يمج
انفال وللحين تأثير الحلم عليها:وخره فواز وخره عني لا يقرب مني
فيصل يشد على جتفها ويهزها يبيها تصحى:انا فيصل انفال كاني وياج حبيبتي ..تعوذي من الشيطان
انفال تمت تصيج :ابي فوااز ..
نهى:يا بنتي تعوذي من الشيطان
انفال واهي تشاهق من البجي :اع..وذ ..بالله م..ن الشي..طان
فيصل يضمها لعنده ويمسح على شعرها وقلبه يعوره على حال اخته:بس حبيبتي خلاص ...لا اله الا الله ..

تم يسمي ويذكر عليها لما نامت بحضنه...وبعدها ردها لسريرها ولحفها وباسها على راسها واشر لامه الي كانت تشوف حال بنتها وتبجي من غير أي صوت انهم يطلعون بره....



نهى :شلون بتسافر اختك بروحها اذا الكوابيس للحين تحلم فيهم
فيصل بضيق: يمه ان سافرت ترتاح اكثر شبيدي اسويه

نهى راحت غرفتها واهي متضايقه على حال بنتها للحين مهي قادره تنسى فواز ...





بريطانيا

شقة حور

كان خالد منسدح على السرير يتأمل حور الي نايمه يمه بكل براءه (( واخير صرتي لي ..))

كان يحبها من صغرها ..ما كان يعجبه حركات خالته حصه ومعاملتها لها ...بس كانت حور دوم بعيده عنه وتكره أي احد من اهل حصه..

فتحت عينها لقت ويه خالد قريب منها يتأملها ...سحبت للحاف وغطت ويها فيه بحيا...

خالد يسحب للحاف بابتسامه:صباح الخير على احلى عروس
حور ترد تتغطى بللحاف:صباح النور
خالد:هههه حور شيلي للحاف
حور من تحت:مابي
خالد:هههههه انزين قومي يالله راحت علينا نومه ساعه 4 العصر
حور شالت للحاف منصدمه:نمنا كل هذا
خالد يغمز لها:ايي
حور قامت من مكانها مرتبكه وبقت تتكرفس على ويها:...
خالد ماسك ضحكته:شوي شوي حبيبتي لا تطيحين
حور انحرجت ودخلت الحمام:كله منك
خالد:هههههههههههههه



شقة مشعل

بعد ما تغدو قعدو بالصاله ...حلا تتابع برنامج ومشعل لاهي بدراسته...

رن جواله ابتسم يوم شاف المتصل

مشعل:هلا بالنسيب القاطع
فيصل:هلا فيك ..شلونك شخبارك؟
مشعل:بخير الله يسلمك انت شلونك؟ وشلون الاهل؟
فيصل :كلهم بخير ..ليكون بس داق وقت غلط
مشعل:ههههه لا ابد عندنا اظن 5 المغرب انت شمقعدك هالحزه؟
فيصل بضيق:والله حبيت بس اوصيك على شغله
مشعل:امرني يالنسيب
فيصل:ما يآمر عليك عدو بس اختي انفال ان شاء الله العصر طيارتها لبريطانيا عندها دورة شغل
مشعل:بنفس منطقتي؟
فيصل:ايي وهالشي ريحني لانك معاها واقدر اتطمن عليها
مشعل:لا تحاتي يا فيصل بعيوني
فيصل:تسلم لي عيونك...
مشعل:انت عطها رقم موبايلي واول ما توصل تكلمني ولا تحاتيها
فيصل براحه:على خير ان شاء الله
مشعل:سلم على الاهل كلهم
فيصل:يوصل اخليك اللحين مع السلامه
مشعل:مع السلامه

التفت على حلا لقاها تناظره مو فاهمه شي من الي سمعته

مشعل بابتسامه:هذا فيصل زوج اموم
حلا بوله كبير:يا قلبي عليها ولهت عليها
مشعل يمد لها التليفون: كلميها
حلا :لا لا لو شنو
مشعل:والله يا حلا تلقينها تحاتيج ...تدرين امس كلمت نوال تقول انها مأجله عرسها عشانج
حلا انصدمت:لاا
مشعل :هذا الي صار مو راضيه تسوي عرس من غيرج
حلا:اقنعها يا مشعل اقنعها
مشعل:حاولت معاها رافضه نهائيا..كلميها يا حلا
حلا تغير الموضوع:وشيبي فيصل؟
مشعل:انفال عندها دورة شغل
حلا :وانا !!
مشعل :انتي شفيج؟ (استوعب ) شلون راحت من بالي!!!
حلا :مشعل ما ابغى احد يعرف
مشعل بحيره:مضطر يا حلا اكون معاها فيصل موصيني عليها
حلا:خلاص عيل اذا جيت انا اكلمها وافهمها انفال اعرفها راح تقدر الموضوع
مشعل بابتسامه:الله يهديج وتبلغين الكل انج عندي

صدت عنه حلا ورجعت عينها على التلفيزون واهو رجع يكمل دراسته...







بيت ام شذى

ثاني يوم

نزلت ام شذى للصاله بعد ما صلت الظهر عشان تزهب الغذا لابو شذى

استغربت من الخادمه رايحه تفتح الباب لاحد..

ام شذى منصدمه: ام حمد
ام حمد بابتسامه:السلام عليكم
ام شذى تصافحها بيدها:وعليكم السلام
ام حمد والابتسامه ما زالت موجوده:شلونج؟
ام شذى تأشر لها تتفضل:بخير انتي شلونج؟
ام حمد تقعد:بخير الله يسلمج..ما ابي اطول عليج بس حبيت بنفسي اعزمج
ام شذى مستغربه:على شنو.؟!!
ام حمد بفرح:عرس ولدي حمد
ام شذى عيونها دمعت:مبروك يا وخيتي
ام حمد:الله يبارك فيج
ام شذى تحضنها:يستاهل حمد يستاهل
ام حمد تشد عليها بوله:تسلمين يالغاليه
ام شذى تلزم عليها: اليوم غداج عندي
ام حمد:لا ما عليه مره ثانيه ان شاء الله
ام شذى :افا تردين عزيمتي
ام حمد تقنعها:العرس بعد اسبوع ولبي اوزع البطايق ..باجر ان شاء الله اعزم نفسي انا وحمد ومرته عندج وشتبغين بعد
ام شذى بفرحه ما تنوصف:الله لا يحرمني منج..سامحيني على كل شي
ام حمد:مسموحه.. واحنا خوات والظفر ما يطلع من اللحم
ام شذى:اصيله يا ام حمد
ام حمد:طلبتج لا ترديني يا وخيتي
ام شذى:آمري
ام حمد:اعزمي طلال وشذى نبي المياه ترجع لمجاريها احنا اهل
ام شذى بضيق :والله شقولج..
ام حمد بخوف:خير ان شاء الله ...شذى فيها شي!!!
ام شذى :شذى من بعد لسوته وانا ما اكلمها
ام حمد:لا حول ولا قوة الا بالله ليش هذي بنتج الوحيده صج انها غلطت بس ربج غفور يسامح وبالج انتي امها
ام شذى تبجي:ولهانه عليها ما تدرين شكثر فاقدتها ..بس لسوته فينا مو شويه
ام حمد:انا معاج بهالكلام بس الحمدالله اهي تزوجت واسترت على عمرها مالها غيركم بهالدنيا وانتو ما عندكم غيرها
ام شذى تشوف اختها لكبرت بعينها بهالكلام:طول عمري اتمنى اصير مثلج وللاسف ما قدرت
ام حمد:انتي احسن مني يا ام شذى باخلاقج وطيبتج
ام شذى:يعني تشوفين اني اسامحها
ام حمد :ههه اصلا من قال انج زعلانه عليها قلب الام ...عندج حمد ولدي غلط وزعلت عليه ويوم الله هداه الحمدالله ردت المياه لمجاريها لانه ولدي الوحيد مالي غيره
ام شذى:وانتي الصاجه احنا بس كلام ولا قلوبنا بتحترق عليهم اذا ابتعدو عن عينا
ام حمد تبتسم لها:دقي على بنتج وانسي الي صار خليها تعيش حياتها الزوجيه وانتي راضيه عليها
ام شذى :ان شاء الله
ام حمد توقف:عيل استأذن انا اللحين وباجر ان شاء الله على العشى عندكم
ام شذى:حياكم الله




بالمطار

فيصل:ديري بالج على عمرج
انفال :ان شاء الله يا فيصل مو اول مره اسافر
فجر:نفول لا تنسين كاكاو لندن
انفال:ههههههه هذا الي تحاتينه
فجر:شسوي احبه
نهى:يا بنتي كل يوم طمنيني عليج
انفال:ان شاء الله يمه
فيصل:ولا تنسين انا وصيت مشعل اهو الي بيستقبلج بالمطار..اي شي تبينه كلميه لا تستحين اعتبريه انا
انفال:ان شاء الله..يلا لا اتأخر على الطياره
نهى تضمها:الله يحفظج
انفال تودعهم:مع السلامه





بيت جاسم

وصل طلال متأخر كالعاده توه بيدخل غرفته ناداه ابوه

جاسم:طلال
طلال التفت عليه:نعم
جاسم:تعال تحت ابغى اكلمك

نزل له طلال واهو يطلب الصبر من ربه لان عارف الموضوع الي بيكلمه ابوه فيه

طلال :خير يبه
جاسم بعصبيه:ليش تعامل شذى بهالشكل؟
طلال باستهزاء:شلون عاملتها؟
جاسم:كلمني عدل
طلال يتعوذ من الشيطان: انت بغيتني اتزوجها وتزوجتها اظن كافي تدخل بحياتي
جاسم يروح يوقف قباله فيس تو فيس:انا ما تدخلت الا يوم شفتك مو قد المسؤوليه
طلال انقهر:يعني مو رجال
جاسم:الرجال ما يسوي الي سويته
طلال بندم: قلت لك يا يبه كنت ناوي اتزوجها
جاسم:واللحين تزوجتها بس اشوف معاملتك لها ما تدل على انك كنت تبغيها
طلال:متضايق شوي يعني حرام اكون متضايق
جاسم:وتحط حرتك بالمسكينه شذى
طلال مستغرب من دفاع ابوه الدايم لها:انت ليش كله تدافع عنها؟
جاسم:لانك ظلمتها وتستاهل كل ليصير لك
طلال انقهر:انا ولدك يا يبه
جاسم:هالكلام ماله معنى ..معاملتك لشذى مو معاملة زوج لمرته حتى ما سفرتها شهر عسل
طلال:ما تستاهل
جاسم عصب:شوف يا طلال انا استحملتك وايد ..بعد يومين حاجز لكم لامريكا شهر كامل ويعتبر شهر عسل لكم
طلال انصدم:انا ما طلبت منك !!!
جاسم بتحكم واضح:مو الا تطلب هذي هدية زواجكم
طلال:بس عندي شغل كثير بالشركه ما ابغى اسافر
جاسم:الشركه مو متعطله عليك ..وهالموضوع انتهى (يمد له التذاكر) وهذول التذاكر روح فرح مرتك فيهم
طلال بقهر:حرام عليك يا يبه هذي حياتي ما يصير تجبرني
جاسم عصب: ترضى لاختك امامه تتزوج من غير شهر عسل
طلال:امامه غير
جاسم:لا مو غير ..ما ابغى الناس تتكلم ..روح لمرتك وخبرها

طلع طلال واهو يحس ان الموت ارحم له...

(( استاهل استاهل انا الي جبته لنفسي.؟..آآآه يا حلا وينج وينج ولهت عليج يا حياتي محد غيرج يحس فيني ))

صعد لغرفته واهو يدعي ربه تكون شذى نايمه ماله خلق أي مناقشات...

انصدم يوم شافها منسدحه على القنفه وشكلها يعور القلب ...اول مره يشوفها جذي من غير ترتيب مو حاطه مكياج ولابسه بنطلون وبلوزه وسيعه شكلها صاير مبهذل.. وشعرها مفلول بطريقه مو مرتبه ...ومعالم التعب باينه على ويها

حن لها وحس ان كثير تجاهلها ..

قرب منها بابتسامه خفيفه:شذى
شذى تلتفت عليه بتعب:هلا
طلال :ما نمتي؟!
شذى تقوم تعدل قعدتها:لا ما نمت
طلال يقعد يمها:ليه؟
شذى :يهمك؟
طلال :اكيد يهمني
شذى ما صدقت كلامه وقفت :اللحين بنام
طلال يوقفها من يدها:شفيج؟.؟
شذى عينها دمعت من تذكرت معاملته لها من تزوجو:ما فيني شي
طلال تجاهل دموعها:تعالي بكلمج
شذى تسحب يدها ودموعها زادت:طلال مالي خلق اسمع أي كلام جارح نفس كل مره
طلال سكت يناظرها ((معقوله لي هالدرجه كنت اجرحها..ونسيت ان لي دور بلي صار)):....

شذى ملت من سكوته ودخلت الحمام وتمت تصيح بصوت عالي على حالها..

طلال كان يسمعها وقلبه يعوره مو عارف شيسوي هل اهي تستاهل او الي سواه فيها كثير!!!
((آآآه يا قلبي كيف اكون انا دموعج يا شذى...يا ربي القلب حب اثنين شلون املك الاثنين صعب صعب))

مرت 5 دقايق بعدها طلعت شذى من الحمام رايحه للسرير بتنام ...

وقفها طلال من وراها:شذى
شذى من غير لا تلف عليه:نعم
طلال من كل قلبه:آسف حبيبتي ادري وايد زودتها
شذى مو مصدقه لسمعته:....
طلال يلفها له:ادري غلطت وايد بحقج سامحيني حياتي
شذى دموعها تنزل مو مصدقه طلال رد يكلمها بهالاسلوب:..
طلال:ليش البجي؟
شذى تشاهق:لان.ك من زما..ن ما قلت لي .جذي
طلال كسرت خاطره ضمها لعنده:لا تلوميني حبيبتي لصار مو شويه
شذى تتمسك فيه ما تبي تصحى من الي هي فيه:طلال انا احبك كل الي سويته لاني احبك
طلال يبجي معاها:وربي اني احبج بس الي صار خلاني افقد اعصابي يا شذى ما اجذب عليج اذا قلتلج ان انتي وحلا بقلبي وهالشي صعب صعب
شذى :انا ما قلت لك انساها ولاا طلبت منك تكرها بس ابي اكون يمك
طلال يبتسم لها:وكاني يمج اللحين
شذى ترفع عينها له:ما تدري شكثر تعذبت الايام لطافت برفضك لي وكلامك الجارح لي كل ما تشوفني
طلال يمسح على شعرها:آسف حبيبتي بعوضج ان شاء الله على كل شي
شذى بابتسامة حب:وجودك يمي يكفيني طلال
طلال يطلع من جاكيته التذاكر:تفضلي
شذى مستغربه:شنو هذا؟
طلال يبتسم لها:تذاكر سفر
شذى:حق منو؟!!
طلال :هههه حق منو بعد ..لي انا وياج يا قلبي
شذى مو مصدقه: قصدك انا وياك انسافر
طلال:شهر عسل متأخر
شذى تلمه:احبك طلااااال
طلال:وانا بعد حياتي





قعدت الصبح وتحس انها اسعد وحده بهالكون ...خلاص ردت مع طلال مثل اول واحسن ...الليله الي طافت عوضها كل شي..كافي انه يمها هالشي يكفيها....

دخل طلال الغرفه ولقاها تشوف نفسها بالمنظره وتبتسم ...

طلال:صباح الخير
شذى:صباح الحب
طلال يروح لها:ممكن اعرف شهالجمال من الصبح
شذى تحوط رقبته بيدها:تريقت حبيبي؟
طلال يغمز لها :قلت نتريق بره
شذى تطبع بوسه على خده:واااااااي احبك ..من زمان ما طلعت معاك
طلال مرتاح يشوف الفرح بعينها:يالله يا قلبي لبسي اجهزي
شذى :من عيوني

يرن جوالها ..استغربت يوم شافت الرقم

رفعت عينها لطلال بخوف:هذي امي
طلال عارف الي صار بينهم:ردي حبيبتي

شذى ترد واهي ترجف:الو
ام شذى بفرح:هلا حبيبتي
شذى من سمعت جذي تمت تصيح:يمه يمه
ام شذى:حبيبة امج شلونج يمه شخبارج؟
شذى :انا بخير...ولهت عليج يمه
ام شذى:وانا اكثر يا يمه ..شلون طلال معج
شذى ترفع عينها له واهو جيه جلس يمها على السرير:بخير يمه
ام شذى:مرتاحه
شذى بابتسامه كبيره:الحمدالله
ام شذى:اليوم انتي وطلال معزومين عندنا
شذى بتطير من الفرحه:صج يمه
ام شذى:ايي يا يمه انتي وطلال وخالتج وحمد
شذى بتردد:حمد!!!

طلال التفت بهالوقت ....وضاق خلقه لان تذكر حلا

شذى:بس يمه...
ام شذى فهمتها: حمد بيتزوج اسبوع الياي ان شاء الله
شذى بفرح:صج يمه
ام شذى:ايي وخالتج عازمتني انا وياج
شذى:اصيله خالتي بعد كل الي صار ما نستنا
ام شذى:واليوم بتيي ويا حمد وخطيبته تتعرف علينا
شذى :خلاص يمه انا اقول لطلال وارد لج خبر
ام شذى:ننطركم ان شاء الله
شذى:ان شاء الله اخليج يمه اللحين ..مع السلامه


التفتت على طلال...ولاحظت ملامح الحزن عليه ما لامته عرفت انه تذكر الي صار

شذى تحط يدها على يده:طلال
طلال يرفع عينه لها :عيونه
شذى تبتسم:حبيبي امي عازمتنا على العشا اليوم..وخالتي وحمد بيكونون موجودين
طلال :شذى انا ...
شذى تقاطعه:ومرته
طلال يرفع عينه لها مستغرب:تزوج !!
شذى بفرحه:ايي
طلال من كل قلبه:يستاهل حمد كل خير
شذى استانست من رده:يعني راضي نروح
طلال:ليش لأ
شذى :وااااااي يلوموني ليش اصير مينونه بحبك
طلال:اقول شذوي قومي لبسي لا اهون ونتم اهني
شذى تقوم بسرعه للحمام:ههههههههه لا الا انك تهون





بيت نهى

قاعدين يتريقون بالصاله


نهى:البيت مو حلو من غير نفول
فجر بغيره:بسم الله يمه امس مسافره ..مداج تفقدينها
نهى:تعودت كل يوم تتريق وياي
فجر:افا يمه انا ما اكفي
نهى:الا تكفين حبيبتي... متى محاضرتج؟
فجر تشوف ساعتها :محاضرتي 10 يعني باقي ساعه الا ربع ..خير يمه؟
نهى:وصليني بطريجج بيت نوال عازمتني على جاي ضحى
فجر:اشوفج ما كليتي شي...جاهزه يمه؟
نهى:ايي خالصه بس البس شيلتي وعباتي




مكتب فيصل

رافع ريله على المكتب و يتكلم بالتليفون...

فيصل:آآآآآخ على ايام الجامعه..
امامه للحين منسدحه بسريرها:ههه في احد يتمنى ايام الدراسه
فيصل:لاني كنت اشوفج فيها ..الحين بالشغل محروم منج
امامه:ههههه وربك مقعدني من النوم عشان تقول لي هالكلام
فيصل:ما اعرف يا قلبي لازم كل يوم اصبح فيج ...
امامه بدلع:حرام عليك كل يوم تقعدني من نومي
فيصل:الحين النوم اهم مني
امامه:يا قلبي احلامي هالايام حلوه وانت كله تخرب علي
فيصل بغيره:تحلمين بمنو؟!!
امامه تطفره:ما اقدر اقولك
فيصل بقهر:لا والله
امامه:ايي والله
فيصل يطفرها:الا تعالي شلون مرت اخوج الحلوه
امامه فهمته بس طوفت:باجر بيسافرون
فيصل استغرب:وين؟َ!!
امامه بقهر:شهر العسل عساها ما تستانس طول عمرها
فيصل:ههههههه من حقها
امامه:لا مو من حقها
فيصل:يعني ترضين ما اسفرج شهر عسل
امامه تشهق:هاااا تقارني انا بشذووه الخايسه
فيصل:ههههههههههه اصلا ما في مقارنه انتي وين واهي وين
امامه :فصوول بنام
فيصل:افا طرده
امامه:حبيبي وراي طلعه ويا فجور وغنوم ابي انام
فيصل:هههه خلصنا من انفال دور فجور اللحين
امامه:طلبتني ما حبيت اردها
فيصل :وين بتروحون؟
امامه:السوق بعد وين
فيصل:اوكي حياتي روحي كملي نومتج اللحين
امامه:اشوفك العصر في بيتكم... بباي
فيصل:باي





بيت بو شذى

وصلو طلال وشذى قبل ... وام شذى رحبت فيهم وتمو يسولفون ...وصل بو شذى وطلال سلم عليه ويحس باحراج من الي سواه بس معاملة بو شذى خلته يرتاح جزئيا ويشاركهم بالسوالف....


بو شذى :يعني باجر ماشين ان شاء الله
شذى بفرح:ايي يبه
بو شذى:الله يسهل عليكم
طلال:اجمعين

وصلو حمد وامه ومرته (مها)...سلام حمد لشذى كان شوي جاف واهي كانت منحرجه منه ....بعدها قعدو الحريم بالصاله و الرياييل راحو الجهه الثانيه عشان ياخذون الحريم راحتهم ....خاصة ام حمد متنقبه اما مها كانت متحجبه وتلبس عباة....


جهة الحريم

شذى:مبروك يا مها
مها:الله يبارك فيج
شذى:تشتغلين؟
مها:ايي مدرسة رياضيات
شذى:مو تعب عليج؟
مها:اهو تعب بس من صغري وانا احب التدريس
شذى باتسامه:الله يوفقج ان شاء الله

ام حمد بصوت واطي:الحمدالله شذى شكلها مرتاحه
ام شذى بفرح:الحمدالله وباجر بيسافرون شهر العسل ان شاء الله
ام حمد:يستاهلون كل خير



جهة الرياييل

حمد حاول يكسر الهدوء الي بينه وبين طلال:شلون الشغل يا طلال؟
طلال ابتسم له:والله تعب
حمد:الله يعينكم...
طلال:يعين الكل ...انت شلونك؟
حمد:بخير الحمدالله رجعت اشتغل مع الوالد وفتحت لي محل صغير ببدي فيه تجاره
طلال:الله يوفقك ان شاء الله










بالسوق

بعد ما قامو من المطعم

غنيمه:خلاص اموم انتي وفجور امشو وانا ارجع البلوزه وبرد البيت
امامه:اوكي حبيبتي
غنيمه تسلم على فجر:لا تقاطعين فجوره
فجر:ان شاء الله


بعد ما رجعت البلوزه ...كانت تمشي وتحس بكآبه ..تشوف الناس حواليها وبالها مع احمد ((ليش وصلت علاقتنا لي هالدرجه !!! ليش يا احمد تغيرت جذي!!!)


لمحت احد من بعيد تعرفه قربت واهي مستغربه لان اهو قال انه بالشاليه ويا ربعه


غنيمه بصدمه :احمد !!
احمد يوقف وبصدمه اكبر:غنيمه!!!!!
غنيمه مستغربه:انت مو بالشاليه؟!!
احمد توهق:انا ..انا
غنيمه تشوف الولد الي يمه:منو هذا؟
احمد يبلع ريجه :هذا ...هذا
غنيمه مو فاهمه شي :منو هذا احمد ؟
فهد يتعلق بدشداشة احمد:منو هذي بابا؟
غنيمه بصدمه :ولدك!!!
احمد يهديها:غنيمه حبيبتي هدي شوي
غنيمه عيونها دمعت :عندك ولد يا احمد؟
احمد يمسك يدها والناس عيونها عليهم :غنيمه الكل قاعد يشوفنا هدي شوي
غنيمه تبتعد عنه بقوه:ما ابي اشوفك بعد اليوم
احمد يناديها :غنيمه ..غنيمه

بس غنيمه ما عطته فرصه وتمت تركض بالسوق بدون أي وعي ...والناس عينها عليهم والكل يفسر مثل ما يبي


بالسياره

فهد مو فاهم شي :بابا ليش تبجي؟
احمد يمسح دموعه :مو قاعد ابجي حبيبي
فهد:منو هذي بابا؟
احمد:هذي ..هذي
فهد :منو بابا؟
احمد :هذي ماما حبيبي
فهد بفرحه:ماما ييت من السفر
نزلت دمعه من عيونه يوم تذكر شيخه :أي حبيبي هذي ماما
فهد بحزن:ليش ما عطتني بوسه
احمد: بتعطيك حبيبي باجر نروح لها
فهد يصفق بيده بفرح:ونااااسه بيصير عندي ماما



احمد رجع فهد الشقه وراح لشقته لقى غنيمه بالغرفه منهاره من البجي تلم اغراضها....

قرب منها بكل هدوء من دون لا تحس وحط يده على جتفها :حبيبتي سمعيني
غنيمه انتفضت منه بكل عصبيه:ولك عين تقول لي حبيبتي بعد
احمد:ارجوج هدي شوي عشان اقدر اشرح لج
غنيمه :ما ابيك تشرح لي شي ما ابي منك ولا شي..كل الي ابيه أنك تطلقني وبس
احمد مصدوم:اطلقج مستحيل
غنيمه بكل عصبيه:لا تقول مستحيل ..انت لازم تستحي على ويهك مو كفايه الي سويته طلقني ما ابي اشوفك
احمد يقرب منها :حبيبتي اهدي شوي خل نتفاهم
غنيمه تبجي:وانا اقول ليش ما تبي عيال ..لان عندك ولد
احمد يمسكها من جتفها:انتي فاهمه غلط سمعيني
غنيمه بصراخ تبتعد:لا تقرب مني وخر عني ما بينا تفاهم طلقني طلقني

احمد يصارخ :غنيمه اهدي شوي خل افهمج
غنيمه تسحب الجنطه وتطلع من الغرفه:ما بينا تفاهم وورقة طلاقي ابيها توصل لي باجر واذا اليوم يكون احسن
احمد يحاول يوقفها:صبري غنيمه وين رايحه
غنيمه بين دموعها: طلقني يا احمد هذا اخر كلام بينا

سكرت الباب بويهه وراحت لسيارتها رمت اغراضها وره وساقت بأسرع ما عندها لي بيت اهلها ......




بريطانيا

بالمطار

مشعل يستقبلها بابتسامه:حمد الله على السلامه نورت بريطانيا
انفال بحيا:الله يسلمك
مشعل:قبل لا اوديج لشقتج باخذج لشقتي
انفال استغربت:ليش؟
مشعل:في مفاجأه تنتظرج هناك
انفال :شنو؟
مشعل يبتسم لها:اذا قلت ماراح تصير مفاجأه
انفال:ههه اوكي انشوف






شلون راح تكون ردت فعل انفال؟!!
جاسم بيجبر حلا على رجوعها لطلال؟!!
طلال وشذى بيعيشون شهر عسلهم من غير أي مشاكل؟!!
غنيمه واحمد شنو نهاية علاقتهم ؟.!!
شنو قصة فهد ؟!!
حور ومشعل انتهى حبهم للابد؟!!

 
 

 

عرض البوم صور عذاري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة حلا الكويت, أغلى, أغلى ناسي, ناسي, قصه اغلى ناسي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:30 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية