لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (8) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-01-09, 04:30 PM   المشاركة رقم: 151
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



بعد الغياب/ الجزء السابع والثلاثون

#أنفاس_قطر#


مستشفى حمد/ غرفة في الطابق الخامس

الصبح..الوقت كان بعده بدري بدري
مزنة تناول دانة اللي تحسنت صحتها كثير كأس عصير...

دانة تأشر بيدها ما أبي.. وهي تلف وجهها بحزن..

مزنة بتأثر: يا قلبي يادانة من لما طلعوش من العناية أمس لليوم ما كلتي شي.. ما يصير.. لازم تاكلين.. لازم

دانة بهدوء: والله ما أبي فديتش.. لا تغصبيني..

وبعدين ابتسمت وكملت بمرح حزين: وإلا أنتو كل شيء عندكم يا عايلة أبو خالد غصيبة، الملكة غصيبة والعرس غصيبة وحتى الأكل غصيبة..

مزنة بتأثر أكبر: دانة يا قلبي بلاها توجعين قلبش..

دانة بحزن: هو أبوخالد وسعود بقوا لي قلب عشان أوجعه.. نحروني مثل الشاه..

مزنة بحزن مماثل: حرام عليش.. يعني سعود رجّال والنعم فيه.. أنتي بنفسش كنتي تقولين أشلون كان سعود مهتم فيش.. وماتركش لحد إحنا ما جينا..

دانة بأسى: باين الاهتمام.. لا طل ولا حتى سأل.. ما صدق تجون أفكه من شري.. على الاقل يا مزنة قدام الناس.. أنا أصلا ما ابيه ولا أبي شوفته... بس بما إنه صار اسمه رجّالي.. يحترمني قدام الناس..

مزنة بدفاع: حرام عليش..أمس الصبح جاء عندش في العناية .. وقعد مع أبي للظهر...........

دانة قاطعتها باستنكار حزين: خلينا من سيرته.. جا أو ما جا الموضوع كله ما يهمني.. عطيتي خالد إجازتي المرضية.. يوصلها للدكتور سعد رئيس قسمي..

مزنة بمرح: وعقد زواجش بعد.. يمكن يعطونش شهر على كذا..

قاطع حديثهم رنين تلفون الغرفة، مزنة بتساءل: من تعتقدين يدق بدري كذا؟؟

دانة بثقة: أكيد أمي تقول تبون شيء أجيبه معي..

مزنة خذت السماعة وردت: ألو..
..........
مزنة بخجل :هلا والله.. حياك الله
............
مزنة بصدمة: تقول عند باب الغرفة.....زين.. دقيقة بس.. وانا بأدخلك..

مزنة نطت تلبس عبايتها ونقابها..

دانة اللي كانت قاعدة تطالعها مصدومة: من اللي عند الباب؟؟

مزنة في كلمة واحدة حادة: سعود

****************


ماجد بصوت ميت: عبدالله أنت مستعد ترد لي ديني اللي أنت بنفسك كنت مصر ترده..

عبدالله بحزم كبير ورجولة بالغة: لو تبي روحي ماتغلى عليك..

ماجد بنفس اللهجة الميتة: ما أبي روحك.. أبيك تنسى سالفة الزواج من جواهر بالكامل..

عبدالله اللي كان مصدوم وموقادر يجمع أفكاره
لو عليه هو، هو خلاص نفسه عافت جواهر، بس هو عشان عياله مستعد يسوي المستحيل..
أشلون يجي ماجد الحين عقب ما تقرر كل شيء ويطلب منه هالطلب..
أشلون يواجه العالم.. والأهم أشلون يواجه عياله...

عبدالله بصوت خالي من المشاعر ومحايد: ماجد أنا لو علي.. وربك اللي جمعنا قبل 18 وجمعنا الحين.. إني ما أبي جواهر.. ولا أبي طاري العرس كله.. بس عشان عيالي يا أبو فيصل.. وأنت عارف غلا عيالي عندي..
عيالي هم الشيء اللي أنا عايش عشانه في ذا الدنيا.. عيالي مصممين علي أرجع أمهم..

ماجد بيأس: تكفى ياعبدالله.. ما عمري طلبتك غير ذا الشيء.. تكفى لا تقهرني.. قهر الرياجيل شين..

عبدالله نط واقف وقال بحزم ورجولة وأخوة: يخسا اللي يقهرك يا أبو فيصل.. يخسا..ماعاش ولا كان.. أبشر بعزك..

بعدها كمل عبدالله بتوتر: توكل على الله يا أبو فيصل ومايصير خاطرك الا طيب.. خلاص النصيب انقطع بيني وبين أم عبدالعزيز.. مثل ما أنقطع قبل 17 سنة....

ماجد حضن عبدالله بنفس روح الأخوة وتوحد الارواح اللي جمعت بينهم قبل 18 سنة..


*******************


دانة اللي كانت قاعدة تطالعها مصدومة: من اللي عند الباب؟؟

مزنة في كلمة واحدة حادة: سعود

دانة بتوتر: عطيني جلال أحطه على رأسي..

مزنة بتوتر: أنتي وذا الجلال.. رجالش هذا مهوب غريب.. وانا ماني متفرغة أدور لش.. الرجال برا.. بادخله وبانتظر في الممر..

دانة برعب: مزنة لا تخليني معه بروحي..

بس مزنة ماردت عليها.. لأنها كانت طلعت برا..

بعد ثواني سعود دخل بخطوات مترددة.. دانة عيونها في حضنها وتفرك اصابعها بتوتر..

سعود بصوت هادئ وهو يحس إنه كان بيموت من شوقه لشوفتها: السلام عليكم..

دانة ردت بصوت واطي :وعليكم السلام..و رفعت عينها تطالعه..

غصبا عنها حست بخجل كبير من شكلها (أكيد شكلي مبهدل وشعري منكوش).. كان نفسها لو أنها تعدلت قبل يدخل.. لانها حست إن شكلها ولاشيء لما شافت أناقته الصاعقة..

الثوب الشتوي الأسود المنساب على جسده المتناسق بدقة.. غترة الشال الأنيقة..
وشكله كأنه توه جاي من الحلاق.. العوارض مرتبة.. والسوالف محددة باستقامة..
وريحة عطره سابقته.. رغم إنها مازالت تعاني من البرد.. وماتشم زين..

رجعت دانة توطي راسها بخجل ما تعرف سببها.. يمكن نظرة سعود المتفحصة..... أو المختلفة!!!

سعود من ناحيته كان واقف بعيد شوي ويدقق نظره فيها.. كانت في نظره أحلى واعذب من أي شافه بعمره كله..

شعرها كان مرفوع ومتناثر منه خصل طفولية عنيدة على وجهها..وتلبس قميص نوم قطن لونه زهري كمه دانتيل طويل.. وله رقبة طويلة تربط بأزرار على كامل عنقها..


كان نفسه يقترب
يحضنها بقوة.. يقبلها ألف قبلة.. يسوي أي شيء ممكن يعبر عن مشاعره الملتهبة ناحيتها.. وفرحته بسلامتها..

بس هو ظل واقف بمكانه كأن أقدامه مثبته في الأرض بمسامير، وقال بنبرته الباردة المعتادة: الحمدلله على سلامتش..

دانة بهدوء وهي تنظر في حضنها، في الوقت اللي سعود بيموت يبيها تطالع فيه يشبع من تأمل وجهها: الله يسلمك..

سعود بذات نبرته المعتادة: أشلونش الحين.. إن شاء الله أحسن..؟؟

دانة وهي ترفع وجهها مرة ثانية وتطالعه: الحمدلله.. احسن بكثير

سعود كان مبسوط برفعها لوجهها، تقدم نص خطوة، لكنه رجع وتراجع خطوة، وقال ببرود تحته نار لاهبة: تبين شيء؟ قاصرش شيء؟؟

دانة وهي تهز رأسها، وخصلات شعرها تتماوج بشقاوة.. الحركة اللي ذوبت قلب سعود الذايب أصلا: لا شكرا..

سعود وهو يستعد للمغادرة: لو احتجتي شيء، دقي علي..

دانة بهدوء: لو أحتجت شيء خالد وابي موجودين..

سعود اللي كان على وشك الخروج، رجع عليها وفي عيونه نظرة عتب حنون.. دانة لما شافته رجع.. انكمشت.. وحطت يدها على وجهها بخوف غصبا عنها..

سعود لما شاف حركتها هذي حس قلبه انكسر مليون قطعة..

طلع فورا بدون ما يقول شيء..

مزنة دخلت بعد طلعته على طول: وش فيه الأخ طالع مشوت؟؟

دانة بنبرة محايدة: ما أدري..


******************

اليوم مافيه جامعة...

البنات يدرسون في البيت استعداد لامتحانات نهاية الفصل الأول اللي خلاص باقي عليها أيام بس..

غرفة منيرة وسارة..

سارة بلهجة غامضة: منيرة ممكن تجين معاي أنا ووضحى اليوم العصر.. وضحى تبي تختار لها ثوب لعرسها...

منيرة وهي تضحك: نعنبو العرب وش فيهم هبوا في العرس المستعجل..وضحى مهيب توها متملكة الشهر اللي طاف..
بس أكيد بطل أسرع عرس سعود أخو مها..مستحيل حد يكسر رقمه القياسي.. تملك وخذها لبيته على طول..

سارة اللي كانت مهمومة، ماكانت قادرة تجاري مرح منيرة وضحكها.. سارة حاسة بالذنب (بس شأسوي؟؟) : المهم تجين معنا..؟؟؟

منيرة تهز رأسها: نو نو.. روحي انتي ورفيقتس أنا وش دخلي.. هذا أولا.. ثانيا : أبي أدرس..

سارة وهي تتنهد: تكفين لا تفشليني فيها.. هي تبي تشوف الفستان عليس لأنكم نفس المقاس.. وأنا قلت لها إنس بتجين..

منيرة بنفي: أستحي أقاوس فستان عرس.. والله استحي..

سارة تحاول تدعي العيارة: بروفة يا بنت الحلال.. عشان عرسس

منيرة برعب: بسم الله علي..

سارة خلاص تحطمت: تكفين منيرة عشاني، وإلا اختس سويره مالها خاطر..

منيرة بتأفف: يا كثر حنتس.. زين بأروح معكم


********************



عبدالله ركبه هم جديد.. أشلون بيوصل الخبر لعياله.. أو الأصح أشلون يكسر قلوب عياله..

(آه ياماجد آآآآآه.. مالقيت تطلب مني الا ذا الطلب..

الحين العيال وش باسوي فيهم.. معي وإلا مع أمهم؟؟..

معقول أقدر أنام في البيت وهم موب موجودين.. أشلون أقدر أقعد فيه وحسهم ما يملاه.. أشلون أقدر أعيش الباقي من حياتي وهم مقسمين بيني وبين أمهم..

بس ماجد ما أقدر أرده.. كله ولا ماجد
ياااارب.. يارب أعني على الجاي.. حاس أن الجاي أكبر مني.. يالله عفوك ومعونتك..)

عبدالله موب عارف من وين يبدأ تنفيذ مخطط إلغاء الزواج اللي كان مقرر له يكون اليوم..

حس أن أول اتصال لازم يكون لجواهر لأنها صاحبة الشأن، اتصل بها وهو متوجه لمبنى البنك..

جواهر بصوت متعب: نعم عبدالله (كانت في نفسها تقول هذا يعني موب ناطر لين أصير مرته عشان ينكد علي.. بيبدأ من الحين)

عبدالله بصوت متوتر: جواهر عندي لج خبر..

#أنفاس-قطر#



 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج   رد مع اقتباس
قديم 15-01-09, 04:46 PM   المشاركة رقم: 152
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



نفوسه حرام عليج تبغين تذبحينا صح اهئ اهئ
انا حطيت اقترح تاجيل الى المغرب مو يتكنسل مرررره وحده
نفوسه ارحمو من في الارض ارحمينا تعبنا نبغي نعرسهم تقومين تجبين ماجد هالغثيث
عشان يخرب كلشي >>>خلص يابنااات ذبح ماجد على يدي>>>بضخي وبنسجن بس عشان عبود يتخذ جواهر >>>وبعدين هالمخبول يقول مايلومها عشان الى سوه فيها بعدين ناااوي يعافها ومو من حقه يلغي الزوج وهو يدري ان جواهر ماتبغي ماجد من الاساااااااس >>>حرام عليج خربتي فرحة نوف
ولي مسويتها عشااان تجلط ابوها انا الى ببكي بدالها خخخخخخخخخخخخخخ

بيطلع دور عبد العزيز هنا بعد شكل بيجبر امه وابوه >>>الله رهيب صراحه خخخخخخخخخخخخخ

سعود يالمخبول تبغيها ترجع لك وانت حتى مقبلتها على راسه حساسه بشوي حنااان بدل هالجفه تستاااهل اجل الى يجيك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

منور الله يعينج كلشي غش في غش

نفوسه بكره نبغي 3 مو ثنين لان شكل اليوم كل في 3 بااارتااات ههههههههههههههههه

مذهلة

 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج   رد مع اقتباس
قديم 15-01-09, 05:41 PM   المشاركة رقم: 153
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,846
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

نفووووسه والله انه احلى رد على الردووووود..هخهخهخه

اقوول عبوود انت ومااجد هذااا .. انتم هاللي تبيعون وتشتروون فيهاا متاكدين انها جواااهر والا عنز قااعد كل واحد يمدح الثااني على انه ادى الواجب فيها.. بذمتكم ماتستحوون على وجيهكم طووول بعرض ورجااجيل فووق الاربعين وقااعدين تسوومون في حرمه ام 30 سنه.. و هي صااحبة الشأن ماالهاا اعتبااار ياا الثيراااااااااااان.. وش هذاااا اللي انتم مسووينه؟؟؟ وقسم بالله لوو اني من جواهر وادري عن ساالفتكم هذي اني لاكنسل عرسي منك يا عبوود وانت ياامااجد احووووسك واهزئك لين اشبع.. وقسم بالله مااعندكم احساااس انتم اثنين.. وهي الحرمه مافكرتوا فيهاا كل وااحد فكر في مصلحته .. انت يااا البلوى اللي طلعت لناا واسمك ماجد .. الغيت التفكير في اي احد وماافكرت الا بنفسك.. لاافكرت بالعياال ولاا بالام ولااا باي احد ماااا فكرت الا بنفسك( اناا ومن بعدي الطوفان ) وانت ياا الاهبل الثااني يااعبوود.. ذاابحتك الشهااامه ورد الجميل وهالجميل مااراح تعرف ترده الا بانساان ثااني.؟؟ . جعل عياالك يااكلوونك اكل.. ومااعاد يكلموونك على هالموقف اللي سوويته .. والله بتكسر ظهوورهم عشاان وعد ودين من قبل مااينولدون... ادري انه مسوووي لك جميل عمرك ماتنسااه بس كان قلت له يقوول لعياالك.... والحين عاد وشلوون بتقووول لجواهر عن هالخطه اللي انت والعله ماجد مسووينها... وقسم بالله انك ماتستحي على وجهك بتروح وتقوول لها انك متنازل عنها عشاان جميل سواه لك ماجد.. اتووقع انها بتسكر التلفون بوجهك وبتتصل بنجلاا وبتحوووس اخوها لين تشبع.. وهذيك الساعه يفكر تقوول عليه قبووول.. مع اني والله خااايفه انها تنكبنااا؟؟؟؟؟ يمكن هنااا يطلع دووور عزوز بالخطه اللي قلت عليهااا قبل.. ويرجع يجبرهم مره ثاانيه انهم يرضخون لقرااراته.. والله انه احسن من هالعووده الثيران اللي يبون يلعبون بامه.. هخهخه

نجي عاااد لسعوود .. ابوو الهووول هذااا قدام الناااس وفلنتينوا بينه وبين نفسه.. هخهخه.. والله انك مسكين يااسعوود.. والله انك تكسر خااطري مرره مرره مرره.. مشكلتك يااسعود انك ضحية تربية تربيتها وهالتربيه ربيتهاا نفسك اكثر.. وهي ان الرجوله مو فضح المشااعر وانها تكون على الملأ.. والله يااسعوود ان هالفكره غلط 100% مااتدري وش كثر تحرم نفسك بهالدنياا بسبب هالنظره... والله رحمتك وانت رااايح للدانه من الصبح واخرتهاا اللي بالقلب غير اللي باللساان... الله يعينك يااسعوود.. والله متعاطفه معك مرره.. وبماا ان داانه عرفت عن اللي سوويته معهااا... بهي باذن الله ماراح تفكر بالطلااق... يااليتها تكوون عاقله لمره وحده بسالفتكم وتفكر بعقلهاا مو بقلبهااا.... والله يااوفقك ياا سعوود...

منيره .. هه اجل احمدي ربتس انتس احسن من داانه وان سالم احسن من سعود.. وانتس قعدتي ببيت اهلتس سنه.. هخهخهخه.. والله ودي اشووفتس وانتس تعرفين ان هالفستااان لتس انتي.. هخهخهخه..صدمه.. هع هع هع...

نفوووووووسه ميرسي خاالص .. متشكرين اووووي اوووي.. على هالجزء الهديه الرهيب.. مااقصرتي والله.. واحيي فيتس هالالتزااام الكبييير واليوومي .. مااقصرتي والله... تدرين والله العظيم اللي محلي القصه انهاا يووميه وكل يوووم نتاااابع كم حلقه منهااا... الله يعطيتس العااافيه ياارب.. وياليييت تردين على ردوودناا هذي بعد برد حلوو مويكون الرقم 38 و 39 و 40. هخهخهخهخهه ومااتقصرين..
ادري بتقوولين طمااعه هالبنت.. واناا بقووول اي والله الحين اناا ام الطمع وابوووه بعد.. هخهخهخه


نستنى الجاااي بكل شوووق يااا كل الذوووق..

مذهله الخليج.. عيني عليتس بااارده.. الله يعطيتس الف عافيه على سرعه النقل...

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 15-01-09, 06:24 PM   المشاركة رقم: 154
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 12 ( الأعضاء 9 والزوار 3)
‏مذهلة الخليج, ‏كادية, ‏أليــن, ‏شوشو 11, ‏الأميرة الواعية, ‏زارا, ‏مها 175, ‏نور العرب, ‏نوارا2


البااااقي وين الردود >>>>ناااااااااااااااااطرين خخخخخخ

 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج   رد مع اقتباس
قديم 15-01-09, 06:27 PM   المشاركة رقم: 155
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 17353
المشاركات: 4,673
الجنس ذكر
معدل التقييم: amer_6630 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 29

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
amer_6630 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

جاري قراءة القصة من اولها و من بدايتها رائعة بس ما بمنع انه اخذت نظرة على الشابتر الاخير


 
 

 

عرض البوم صور amer_6630   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة أنفاس_قطر, مختلفة, أنا أصبحت مجنونة أنفاس وأنفاسها المتمثلة في بعد الغياب, الغياب/, اقروه على مسؤليتى, تسلمين مذهلة عيوني و الحلوة نفوس على التحفة, بعد الغياب للكاتبة أنفاس_قطر, بعد الغياب معجزة المشاعر والإبداع غير المسبوقة, تعجز المشاعر عن التعبير, رائعــــــــــــــة, رواية, عبدالله وجواهر وثورة حب ما بعد الغياب, وجديدة, قصة مختلفة جدا جدا, قصة بعد الغياب, قصة بعد الغياب للكاتبة أنفاس_قطر
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t103188.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 03-08-14 11:54 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 02-08-14 12:32 PM
eman_liilas2008's Profile - Mixx This thread Refback 04-09-09 05:54 AM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ review at Kaboodle This thread Refback 26-06-09 11:16 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 11-05-09 08:04 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 01-05-09 12:15 AM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 13-04-09 12:48 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Gturl This thread Refback 07-04-09 12:57 AM


الساعة الآن 08:33 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية