لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (8) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-09, 08:33 PM   المشاركة رقم: 131
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,846
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلااااام عليكم...

مرحباا نفوووووسه ..للحين تعباااااانه؟؟ مااتشوفين شر يااقلبي... ومشكوره الف مره على هالاجزاء الرهيبه كل واحد احلى من الثااااني..وبانتظااار المزيد من هالاجزاااء اللي تهبل..
واليووم صرااحه ثنييييين يهبلون مررره وغير شخصياااتهم اللي دااائماا يبينوون فيهاا.. عزوز و سعووود..

عزووووز .. بسم الله عليك.. وش هالمنطق وش هالكلاام ؟؟؟ والله ان كلااامك يبين انك اكبر من عمرك بعشر سنين .. صرااحه كلااامك حكم يااعزوز... بس والله مالاتوقعت ان ابووك هوو اللي قالك.. استغربت انه قدر يقوولكم.. بس والله اعجبتني جداا...
نوووف .. بس وهذاا اللي هامتس تقهرين هند بامتس..؟؟ يااختي اسمعي كلام امتس واقطعي علااقتس بهالسووسه.. والا مااراح احد يندم كثرتس..؟؟؟

داانه... ماتشووفين شر.. صحصحي عاد يالاميره النااائمه... والا اذا استمريتي كذاا بتروح شخصية سعود خرطي....

سعوود
:: ياااويلي على الحنااان اللي طلع بلاا شعووور .. ويااويلي على اللي ضاعت علوومه .. وياااقهري منك وانت كل تصررررف الا لاااااااازم تهااوش رووحك اووو تحتقر نفسك اذا سوويته؟؟ ليش كذاا سعود ..يعني حتى تبي تخدع نفسك بهالحركاات... بس الحين وش بتسووووي ؟؟ ؟؟ بتوافق على طلب عمك وتخلي دانه تروح بيت اهلهااا والا ترفض وتسووي نفسك انك بتربيهاا وانت مااتبي فرقاهاا ولااا فرقى شوفتها؟؟؟

جواهر : اناا كنت واااثقه مااا احد مطلع هالموافقه منتس الا عزوووز.. وصدق تووقعي.. والحين وشلون بتقدرين تتعاملين مع عبوود.. ببيت واحد؟؟؟؟ الرجال الحين مجرووح ومنهاانه كرامته؟؟ واتوقع اذا الرجال تدخل الامر بكراامته خلاااااااص بيعاملتس مثل الحشره لوو هوو يمووت فيتس؟؟؟؟؟ بس الحين والله اناا خايفه عليتس من فااايز... الرجال حماار كبير .. بدأ يتطااول على اشيااء اخرى.. بس تدرين الخوووف انه يلعب عليتس وعلى بنتس بووقت وااحد؟؟؟؟؟

عبد الله...يااحراااااام والله رحمتك يااعبوود وانت مثل الاسد مجرووح.. بس اتووقع من تشووف جواهر بتنسى سالفة الكرامه.. ويمكن الحين بعد موافقة جواهر .. بتقوول لهاا عشان تقهرهااا مافيه بيني وبينتس أي اتفاااق.. موو انتي تحتقريني ومااتعتبريني شي.. خلااااص ماراح يأثر ولاا يملى عينتس اني متخلي عن حقووقي والحين بمارس كل حقووقي غصب عنتس.. وهذااك الاتفاااق كان اوول قبل المكالمه.. وبعد المكالمه كل شي تغيير.؟؟؟

نفوووووسه .. ننتظر الجااي بكل شوووق.. واعذريني على هالتعليق الموجز جداااا.. ترى شكلتس اعديتيني من على بعد مئات الكيلو مترات.. هخهخهخهخه


مذهلة الخليج.. تسلمين على النقل الرهيب.. ماقصرتي والله

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 13-01-09, 11:00 PM   المشاركة رقم: 132
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90211
المشاركات: 2,649
الجنس أنثى
معدل التقييم: حنين الذكرى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حنين الذكرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم

ووواااااووو ثلاث أجزاء في يوم،عز الله ماندمت يوم قريتها،مشكوره اخت انفاس قطرعلى الاجزاءولاهتني،توني ادري إنك تعبانه الظاااهر من الحماااس ماانتبهت" واسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيك ويعافيك."
نجي لأبطال القصه:جواااهر خلاص عزمت ترجع لشايبها والله انه مايستاااهلها عساه بس مايبهذلها ويرفع ضغطها بأنانيته وبروده.
دانه الله يقومك بالسلامه ورب ضاااره نااافعه،سبحان الله بمرضك هذا تغيرت اشياء كثيره ذوبتي قسوةسعود وخليتيه يهلوس مع نفسه في حبك ، وابوك صااار يحس بالذنب والندم على تسرعه في زواجك،وان شاء الله ترجعين لبيتكم معززه مكرمه.
عبدالعزيز كنت اليوم نعم الأبن بعقلك وحكمتك اللي اخذتها أكيد من خالك ياليت تعطي ابوك شوي منها هههه.
هند وفااايز ياليت يصير لهم حادث في الطريق ونفتك منهم ومن خبثهم.
فاطمه ومها ومنيره فقدناااهم مااالهم حس في هالاجزاء.
_وبالنسبه لتوقعااتي الحمدلله واااحد منها صار صحيح لم توقعت انا سعود يحب دانه من زماااان و دااانه بعد تحبه بس كل واااحد اخذ موقف من الثاني نفرهم من بعض،واتوقع ان عبدالعزيز ولد جواااهر بياخذ حصه والله يستر عليه من هند اخاااف تيأس من ابوه عبدالله وتخطط على الولد.






،

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة حنين الذكرى ; 13-01-09 الساعة 11:21 PM
عرض البوم صور حنين الذكرى   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 12:07 AM   المشاركة رقم: 133
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 79740
المشاركات: 2,285
الجنس أنثى
معدل التقييم: اشتكي بصمتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اشتكي بصمتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

[SIZE=""]سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااام مذهلة لو اشكرلك على انقل لين بكرة ما يوفي حقك

ويااااااااااااااااويل وش5 هذا والله من كثر ما ني متحمسه باقرأة ماااااااااااا انتبهت اني خلصت الجزء
نفوس هذي اكبر بوسه لك

الجزء او ثلاث الجزاء كااااااااااااااااااااااااااانت تجنن تهبل تااااااااااااااااخذ ضمناااااااااااااات العقل

عبدالله ليش والله الجوهرة خبله وماااااااااااااااااا عندها سالفة لا تاخذ بخاطر ( ما عد في وقت)

حزنت عليه مررررررررررررره شعور مو حلو لما تحس ان شخص عزيز عليك وتحبه وتيبه

طلع يكرهك ومااااااااااااااااااااااااااا يبي قربك كسر شيء داااااااااااخلك معقوله ما عاد تحبها يمكن

اذا شفتها تنسى سالفة

الكرامة هههههههههه ويمكن جمودك يلعب دور والله ياعبد اله كل شيء متوقع منك حتى لدرجه انك ما

اهتميت للمسج

للي جااك من عبد العزيز مممممممممم معقول تكون مجهزلها شيء بعد العرس ..................

جواهرة والله انك عيالك قدرووووووووووو عليك بذات عبد العزيز يمكن تحسين انه هوو فاقدك اكثر من

نوف ومتأثربعدك .....

شوفي انتي ماااااا تكرهين عبد الله ولا بس عبد الله يذكرك باليوم اللي فقتي به عيالك وهو كان اسبب

فا كل ما شفتيه

تذكرتي ذاك اليوم اللي كان كل المشاعر تتجمع فيك جنون انهيار كره وبكى وهستيريه كلها يوم تشوفينه

تطري

عليك ..................

عبد العزيز والله انك رجال وقدرت على امك خهخهخه ماااااا يقدر عليها الا انت

نوف والله احسدك على اشعور اللي حسيتيه وانتي داااومين بالجامعه شعور ما ينوصف حسيتي امك

ملكتي الدنيا يوم هي

جنبك ولاااااااا ام قريبه من عمرك ولا يوم تعرضينها على صديقاتك ههههههههه اونك تبين تشوفهم

خخخخخ وتتكشخين

فيها واحس شيء انها شاااااااااااااااااااافت هند وما رتاحت لها عشان تنبه نوف منها

هند وجع وجع قلة حيا والله بنات اخر زمن عبدالله حاااااااااااااف والله عجبتني يوم ردت عيلها الجوهرة ان

لازوم تحترم

ام صديقتها وان بمكان ابوها وتقوللاعمي وبس وجها مغسول بمرق قلة ادب اجل لو تدري ان الجوهرة

بترجع لعبد الله

وش تنسوي ؟؟

فااااااااااااايز ياعليك ما تفوز بالي تبي قول امييييييييييييييييين انت واختك منييين جايين بصرااحه

ناااااااااس غريبة

سوالفكم اخ واخته بدور ينهم سوالف خبيثة انا لو اقول لاخوي كااااااااااااان سطني كف خلا معالم

وجهي تتغير

معقوله ساااااااااالفة شوفه جواهر تمر عادي عندة الله يستر وش ناوي عليه العلة فويز.......

داااااااااااااااااااااااااانه الف سلااااااااااااااااااااااامة ما تشوفين والله القرادة رااااااااكيتك من ساسك
لراسك

اجل في وحده تطيه في العناية ثاااااااااااااني يوم عرسها خخخخخخ الف الف الف سلامه عليك

هل شااااااااااافت سعود وهو يداريها او تحسبه حلم .......

سعود من اول وانا اقول انك تحباااااااااااااااااااااااااااااا مبروووووووووووووووووك الشيخ من المال

ومنها العيال

صراااااااااااحه انصدمت انك حنون وعندك مشاااااااعر هههههههههه سعود الجافر يخبي ورااااه مشاعر

مكبوته انفجرت

مجرد ما شاف دانه قدام عيونه هههههههههههههههه الله يهنك فيها ان شاء الله تطلع تحبك وي ما تحبها مع


اني احس انهاىتحبك بس خلني اتأكد هههههههههههههه( لا ياشيخه)


مذهلة الف الف شكر على النقل [/SIZE]

 
 

 

عرض البوم صور اشتكي بصمتي   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 10:47 AM   المشاركة رقم: 134
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


بعد الغياب/ الجزء الرابع والثلاثون

#أنفاس_قطر#


كان عبدالله جالس في صالة الدرجة الأولى في مطار القاهرة

كان جالس يشرب قهوته كأنه يشرب هم صافي....

سمع نداء رحلته..
النداء أشعل شيء خطير في أعماقه

بعدها قطب عبدالله جبينه..

وموال جديد ينرسم في رأسه..

(أنا ماراح أرجع لعيالي بهالحزن والكآبة.. بأنسى الحزن والكآبة هنا.. على هالطاولة في مطار القاهرة..
وبأرجع أنا عبدالله اللي ما حد يقدر عليه
طيب جواهر تبيني احلج من حقي الشرعي.. أبركها من ساعة.. فكة..
بس في غيرها أنا اللي بأوريج"


*******************


عمه اللي رفع عيونه له صدمه منظرها الغائم وهو يقول بصوت مرتعش: تكفى يا ولدي طلبتك..

سعود انتفض من الحمية وقال بنبرة رجولية: أطلب عزك يا عمي..

أبو خالد بنفس الصوت المرتعش: دانة إذا طلعت من المستشفى أبيها ترجع لبيتي..

سعود حس كأن حد شق صدره بوحشية.. وأنتزع قلبه من مكانه بكل قسوة..

"يبون يأخذون دانة مني عقب مالقيتها..
إذا خذوا روحي أشلون أعيش بدون روح...
قل لي أنت ياعمي..
أشلون ممكن أعيش بدون روحي اللي بين جوانحي..
وانفاسي اللي تردد في صدري..
وقلبي اللي ينبض بين ضلوعي..
قل يا عمي أشلون؟؟ أشلون؟؟
ليتها خلت خالد يذبحني.. كان مت بدون ما أتعذب.. قبل ما أكتشف أسطورة حبها اللي تغلغت في قلبي من سنين طويلة..
كان مت مرة وحدة قبل ما يجي عمي يبي يذبحني بالتدريج"

هذا كان كلام سعود بينه وبين نفسه، لكن اللي هو قاله لعمه بصوت متماسك: أنت تأمر يا عمي، ما تطلب..

بس عمه ما أكتفى
رجع ينظر لسعود نظرة كلها ألم ورجاء: ولو كانت دانة تبغي الطلاق.. تكفى إنك تطلقها..
بنتي بغت تروح مني يا أبيك..
هذي الدانة يا سعود.. الدانة عصابة رأسي..
وانت الله بيكتب لك أحسن منها.. بس أنا لو راحت مني وش بيعوضني عنها..

سعود حس إنه ممكن ينهار في أي لحظة، عمره ماحس إنه ضعيف مثل هذي اللحظة

"ليش يا عمي ليش؟؟؟!!
.. كان وافقت على الرجّال اللي جاك يخطب دانة، ومارديت الشور علي
كان حب دانة ظل مطمور في عقلي الباطن
لكن بعد ما قربها مني فجر كل مشاعري المدفونة مثل بركان.. تبغيني أطلقها؟؟

... ومن قال إني أبغي غيرها.. ليتني قعدت أعمى، وتزوجت فاطمة وإلا غيرها..
زواج هادئ بدون طوفان المشاعر اللي ماعدت قادر أتحمله..
إذا الدانة عصابة رأسك.. فالدانة عندي هي أنا..
أنا خلاص ما أقدر أكون سعود من غير دانة.. تبيني أطلقها؟؟..
حرام عليك ياعمي تذبحني بذا الطريقة.. أنا ولد أخيك.. منيب عدوك.. "

سعود رد بهدوء ظاهري رغم إنه كان يتمزق وينهار من الداخل: يصير خير يا عمي.. خل دانة تطلع من المستشفى أول.. واللي هي تبيه يصير..

لكن عمه ما تركه، مسك في يده برجاء وقوة: لا.. أبيك تعطيني وجهك.. إنك تطلقها لو هي بغت الطلاق..

"يا عمي حرام عليك.. أتق الله فيني.. تذبحني بذا الطريقة"

سعود رد بهدوء المذبوح: لك وجهي ياعمي..

عمه حس براحة.. في الوقت اللي سعود رجوله خلاص مو قادرة تشيله، فجلس جنب عمه.. والف عذاب يحز في قلبه مثل سكاكين حامية..


*************


عبدالله يصل على متن رحلة الخطوط القطرية القادمة من القاهرة...

وعبدالعزيز اللي كان يسمع نداء الوصول وهو داخل للمطار، كان ينتظر طلعة عبدالله عليه...

بعد أقل من 10 دقايق كان عبدالله يطلع عليه بدون تأخير.. لأنه ماكان معه شحن.. بس شنطته اللي في يده..

كان طالع ببنطلون أسود و تيشرت أبيض عليه جاكيت شمواه أسود.. كان شكله متعب جدا.. وكان لابس نظارته الشمسية، مع إنه كان بعده داخل المطار..

سلم كل واحد منهم على الثاني بحرارة شديدة.. وطلعوا مع بعض.. لسيارة عبدالعزيز الواقفة في المواقف..

عبدالعزيز دفع ثمن الموقف، وطلعوا خارج المطار، في الوقت اللي كانوا خلصوا السلامات التقليدية والسؤال عن الصحة والحال..

بعدها ألتفت عبدالله ناحية عبدالعزيز.. وخلع نظارته الشمسية..
عبدالعزيز ارتعب لما شافه:.. وش فيك يا بو عبدالعزيز؟؟ شكلك تعبان وايد.. وش هالهالات كلها؟؟

عبدالله بابتسامة مغتصبة: مانمت من يوم تركت الدوحة..

عبدالعزيز بقلق: أنت أكيد منت صاحي.. خل أمر الصيدلية.. نأخذ لك بنادول نايت.. لازم ترتاح شوي شكلك بتنهار..

عبدالله بهدوء: فيه موضوع لازم أخلصه أول..

عبدالعزيز بود: حاضرين يابو عزوز..

عبدالله بجمود حاول إخفاءه ببرود: أنا يشرفني أطلب منك يد جواهر..

عبدالعزيز بابتسامة دافية: يا حليلكم والله.. خلاص تخطبها من ولدها مو مني.. جواهر كانت عطتني خبر بس هي تتمنى إنك تطلبها من خالي أبو فهد.. تقديرا له ولمكانته عندنا..

عبدالله بذات البرود: خلنا نروح له الحين..

عبدالعزيز بمرح: أصبر شوي على شنو متسرع.. العصر نروح له..

عبدالله بلهجة غامضة: أنا تعبان وايد.. وأبي أحط رأسي أنام.. وعيالي لو رجعت وأنا ماسويت اللي في رأسهم.. مستحيل يخلوني أرتاح.. تكفى عبدالعزيز خلنا نروح لأبوفهد الحين.. ونخلص..

عبدالعزيز بمرح: وبتروح تخطب وأنت متفرنج كذا بذا البدلة..

عبدالله بتعب: عادي يا ابن الحلال.. أبو فهد داري إني راجع من السفر.. خلني أسلم عليه.. واطلب جواهر بالمرة..

عبدالعزيز يغير طريقه من بيت عبدالله لبيت أبوفهد: حاضرين يابو عزوز..نروح لأبوفهد عشان تخطب أم عزوز..


************


في مكتب جواهر ونجلاء..

نوف قاعدة عند أمها.. ونجلاء تسألها وتأخذ علومها..
وبينهم ثلاثتهم جو حميم جدا...

جواهر: شاخبار بو حمد؟؟ أكيد كان مستانس إنه خلص منج ومن حنتج أسبوعين كاملين..

نجلاء بحب: لا والله.. خنت حيلي.. كان نحفان وايد.. وكملت بعيارة: من شوقه لي..

جواهر بعيارة: يمكن من شوقه لحمودي.. لكن أنتي أشك في ذلك.. لشنو يشتاق لغثاج وبربرتج..

نجلاء بابتسامة: يجي لج يوم أستلمج فيه..

نوف ببراءة: قريب خالتي نجلاء قريب تستلمينها..

جواهر خزت بنتها بتأنيب، ونوف حست بالخجل..

نجلاء بعيارة: نعنبو.. خرعتي البنية.. ماعليج منها، بنخلي أبوج يأدبها على كيف كيفه..

نوف ابتسمت، في الوقت اللي جواهر كحت، ونجلاء ماتت من الضحك

انطق الباب، لقتها جواهر فرصة تتهرب من الموضوع وقالت بصوت هادئ: تفضل..

دخلوا مها ومنيرة وفاطمة..
وتوجهوا لجواهر وسلموا عليها: أسفين جدا على الأزعاج ..بس إحنا والله بس انشغل بالنا عشان غبتي يومين .. والبارح جينا نبي نتطمن من دكتورة نجلاء لقيناها في المحاضرة..

جواهر بمودة صادقة: شكرا على الاهتمام والسؤال... وخلوني أعرفكم على بنتي.. هذي بنتي نوف.. نوف هذولاء 3 من أفضل طالباتي وأكثرهم أدب مها وفاطمة ومنيرة..

البنات انصدموا وهم يشوفون نوف اللي قامت تسلم عليهم بمودة..معقول دكتورة جواهر عندها بنت هالكبر..

في الوقت اللي فاطمة ضربت كل وحدة منهم كوع وهي تقول بصوت واطي: مو قلت لكم .. موقلت لكم..

جواهر بمودة: وش فيكم بنات؟؟

فاطمة بأدب: بنتج شفتها قبل كم يوم في النشاط الطلابي.. وكنت أقول لمها ومنيرة، شوفوا هالبنية تشابه دكتورة جواهر.. بس هم قالوا لا..

نوف وهي تبتسم: الله يبشرج بالخير إذا أنا أشبه أمي..

جواهر اضطرب قلبها.. لذا الدرجة كانت بنتها قريبة منها.. وبينهم ناس مشتركين.. و كان من الممكن إنها ما تشوفها أبد...

نجلاء بعيارة ذربة: أفا يا بنات السلام بس لدكتورتكم.. ودكتورة نجلاء مالها سلام..

البنات بحرج: لا والله سامحينا..... بس ماقدروا يرقعونها..

جواهر بود: وشفيج على بناتي خجلتيهم..

منيرة باحترام ود كبيرين: دكتورة إحنا نبي رقم تلفونس، عشان نكلمس عليه لو صار مثل هالموقف...

جواهر بود: إن شاء الله حاضرة.. بس الرقم لكم أنتم الثلاثة بس.. ما تعطونه حد غيركم..

البنات: اكيد دكتورة

مها لقتها فرصة تنتقم من منيرة على سالفة شاي الريجيم اللي صارت الاسبوع اللي طاف..

مها بخبث: بعد منيرة بالذات تبي رقم تلفونش عشان تعزمش على عرسها متى ماحددوه..

منيرة كان ودها تموت.. تنتهي.. الارض تنشق وتبلعها من الحرج..

جواهر بابتسامة ودودة: صدق منيرة.. إلا سعيد الحظ وش اسمه؟؟

منيرة وصوتها طالع من قبر: سالم

جواهر بود: الله يوفقج أنتي وسالم ويجمع بينكم في خير يارب.. وأكيد ياقلبي متى ماحددتي موعد زواجج.. بلغيني وأنا بأحاول أجي..

منيرة كانت بس تبي تطلع عشان تفش حرتها في مها..

لكن مها اللي كانت خبيرة في ذا الحركات.. أستأذنت قبلهم..

البنات ودعوا الدكتورة جواهر اللي وصتهم يذاكرون زين، وخصوصا إنها ماعاد فيه محاضرات خلاص لموعد الامتحانات

منيرة طلعت بسرعة تدور مها اللي كانت فص ملح وذاب.. .. وتتصل على موبايلها ماترد....

جاها بس مسج:

"تستاهلين
وهاردلك
يا ام شاهي الريجيم"


****************


الساعة 2 الظهر..

عبدالله راجع من بيت أبو فهد.. بعد ما أنهى مهمته اللي حسها ثقيلة جدا على قلبه..

عبدالعزيز وصله.. ورجع للبيت ينتظر جواهر عشان يبلغ جواهر بالأخبار..
حب يخبرها مباشرة مو عن طريق الموبايل..

في الوقت اللي كانت جواهر راجعة هي وبنتها..
كانت تبي توصل نوف لبيت أبوها عشان تسلم عليه لأنها عرفت من تحرقص نوف اللي كانت مشتاقة له إنه وصل.. في الوقت اللي كانت جواهر تبي ترجع لبيتها..

عبدالله دخل وراح لغرفة عبدالعزيز اللي كان قاعد على النت..
خلع جاكيته وحطه على سرير عزوز وقعد بالتيشرت النص كم..
وجاء يمشي بشويش من وراء عزوز اللي تفاجأ و انبسط وايد بشوفه أبوه ..
وطبعا عبدالله بشره بالتطورات الجديدة.. اللي أهتز لها عبدالعزيز بعنف وفرح خرافي لا حدود لها..
ونط يحضن أبوه بقوة، الشيء اللي استغرب له عبدالله بشدة،

عبدالعزيز بفرح مجنون: والله ماراح تندم أبد يبه.. أمي مره مافيه مثلها.. كأنكم انخلقتم لبعض..

عبدالله بحزن في نفسه: بلاك ماتدري إن امك عندها لسان سم حية..



عبدالله وهو نازل : الساعة صارت 2 وربع المفروض تكون نوف على وصول..

اتصل عبدالله على أفضل: هلا أبو محمد
..............
الله يسلمك.. وينكم الحين؟؟
..............
أنت في البيت... ونوف وينها؟؟ (عبدالله برعب)
............
شنو؟؟ شنو؟؟ وأشلون أنت توافق؟ (عبدالله بغضب ناري)
..............
خلاص خلاص هذا صوت سيارة توصل..

مع وقفة السيارة..
كانت نوف تنزل..
وعبدالله يفتح باب البيت بعنف..
نوف نطت تحضن أبوها: الحمدلله على السلامة..
عبدالله بحنية غاصبة: الله يسلمك..

في الوقت اللي جواهر كانت تشوفه واقف.. ماكانت تبي تعطيه فرصة يتكلم معها، فقررت إنها تمشي وتستغل إنه لاهي يسلم على بنته..

لكن جواهر فوجئت إنه يفلت نوف..ويلف ويوقف قدام السيارة اللي كانت على وشك التحرك.. ويخبط بكفه على كبوت السيارة الأمامي بكل قوة...

جواهر ماكانت مستوعبة هو وش الجنون اللي هو قاعد يسويه..
لكن جنونه في رأيها وصل حده.. لما لف عليها وفتح بابها بكل قوة وهو يمد يده، ويقول بلهجة حازمة: عطيني المفتاح؟؟

جواهر اللي بعدها مو مستوعبة هو شيقول: أي مفتاح؟؟

عبدالله بحزم: مفتاح المرسيدس الفضية اللي حضرتج قاعدة تسوقينها الحين..

جواهر ببرود: وأشلون أرجع البيت يادكتور عبدالله؟؟

نوف بعدها واقفة مو فاهمة شيء من اللي يصير

عبدالله بحزم أكبر: أنا بأرجعج...

جواهر بغضب: نعم.. وليه ترجعني؟؟ سيارتي معي وبارجع بروحي..

عبدالله بغضب: السيارة هذي ماراح تسوقينها عقب اليوم.. ولا أي سيارة ثانية

عبدالله قال كلمته وقرب منها أكثر
انحنى ومد يده من قدامها.. وطفى السيارة وسحب مفتاحها بكل مهارة وخفة
جواهر لما شافته مد ذراعه، ارتعبت،رجعت ورا بكل قوتها ولصقت ظهرها في السيت..
يده كانت على بعد ستيمترات من صدرها..

عبدالله خذ المفتاح.. وتراجع ورا خطوة

في الوقت اللي جواهر نزلت
وتوجهت ناحيته وهي تمد يدها لها وتقول بغضب: عبدالله عطني مفتاح سيارتي.. أنت مالك حق لي..

عبدالله قرب منها وهمس بصوت حرص إن نوف ما تسمعه: في اتفاق زواجنا.. أنا تنازلت عن حق واحد من حقوقي.. لكن حقوقي الثانية ماراح أتنازل عن ولا واحد منها...

وبعدها كمل بصوت اعتيادي بارد: وأول حق إنج تطيعيني.. وانا ما أرضى إن زوجتي تسوق سيارة..

جواهر ولعت من الغضب: عبدالله أنا مابعد صرت زوجتك، أجل فرد عضلاتك علي لين أصير..

عبدالله ببرود : اليوم ما يفرق من بكرة، وبكرة بعد العصر ملكتنا وزواجنا خلاص

#أنفاس_قطر#


 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 11:04 AM   المشاركة رقم: 135
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



مشكوره نفوسه على الجزء الجنااان
حسبي على ابليس عبد الله يخوفي جواهر تعند الان خخخخخخخخخخخخخخخ ويصير بكره المغرب خخخخخ
سعود >>لا تخااف انا اضمن لك دندون مارح تطلب الطلق>>>واثقة
وتسلمين على الجزء ويعطيج العافية على الجهود الى تقومين عليه وان شاء الله الان افضل من قبل؟؟
مذهلة

 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة أنفاس_قطر, مختلفة, أنا أصبحت مجنونة أنفاس وأنفاسها المتمثلة في بعد الغياب, الغياب/, اقروه على مسؤليتى, تسلمين مذهلة عيوني و الحلوة نفوس على التحفة, بعد الغياب للكاتبة أنفاس_قطر, بعد الغياب معجزة المشاعر والإبداع غير المسبوقة, تعجز المشاعر عن التعبير, رائعــــــــــــــة, رواية, عبدالله وجواهر وثورة حب ما بعد الغياب, وجديدة, قصة مختلفة جدا جدا, قصة بعد الغياب, قصة بعد الغياب للكاتبة أنفاس_قطر
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t103188.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 03-08-14 11:54 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 02-08-14 12:32 PM
eman_liilas2008's Profile - Mixx This thread Refback 04-09-09 05:54 AM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ review at Kaboodle This thread Refback 26-06-09 11:16 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 11-05-09 08:04 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 01-05-09 12:15 AM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 13-04-09 12:48 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Gturl This thread Refback 07-04-09 12:57 AM


الساعة الآن 08:36 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية