لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (8) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-09, 07:12 AM   المشاركة رقم: 616
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63737
المشاركات: 242
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمعة الدار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمعة الدار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

looooooooooooool انفاسوه يبعد شيطانج عنا وعنج اما بارت عجيب والقفله اعجب واخطر

اتوقع انه سالم يبي يودي منور الغرفه المرعبه عشان يقعد فيها وهني يبين خوفها ويمكن من الخوف يغمى عليها خخخخ << فلم هندي مو هههه


سلمت يداك


قوووووووووووو هيييييييييييييييييد

 
 

 

عرض البوم صور شمعة الدار   رد مع اقتباس
قديم 11-02-09, 07:24 AM   المشاركة رقم: 617
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63902
المشاركات: 1,376
الجنس أنثى
معدل التقييم: ميثان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ميثان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 






انفااااس ...

صبااااحك احلى صباااح

صباااح الخير والرضا والرحمه ..

مشكووووره يا قلبي جعلك سالمه يارب

اجمل واحلى اهداء ..

والله مو عارفه كيف اشكرك ..

أسعدتني يا انفاااس .فوق ما انا مبسوطه
..

والله انت ِ الي مختلفة ومالك ِ شبيهة لا في طرحك ولا في تعاملك ورقتك

صراحة ً انت ِ اكبر إهداء من الشبكة العنكبوتيه

إلي خلتنا نتعرف على أحلى وارق وأرقى إنسانه وكاتبة ..

انفاااااااس خلاص ببكي وربي

اليوم بجد بجد يوم مميز ومختلف ..

بعد شوي مسافره وماراح ارجع الا بعد اسبوع او اسبوعين مو عارفة ..

فـ مبسوطه وكمان زعلانه لاني حغيب عن

تواصل راائع واجتماع صباحي مميز

عاد وقتها اذا انتهت ... ( بعد الغياب )

وان شاء الله ما تنتهي ..

بالله عليك ما تقطعينا وطلي علينا ..

وتواصلي معانا بروايه أخرى حتى لو مو كامله

حتى لو بارت كل شهر

راضيين بس تكوني متواجده وحولنا

وربي حفقد طلتك الصباحيه المميزه

وافقد هاتواجد الراائع

الله يسعدك يا انفااس ويحميك ويحفظك من كل شر وسوء

اعذريني يا انفااس على التعليق السريع وقتي بالمره ضيق بس ما عندي أغلى منك


عبدالله رومانسي الاربعين دام عليك الهوى مشتعل وفي علاقة طرديه مع عمرك
وترجع سالم لـ جواهر


جواهر وأحلى تصرف مع مشاعر عزوز منتهى الحكمة
مدام مشاعره محتفظ فيها لنفسه فما من احد يحقله انه يحاسبه عليها
ويمكن في حالة انكشاف مثل هالمشاعر وهو في هذا السن الحرج
تنقلب المسأله للضد تماما ً ويحاول انه يطفئ هذا الحب
بسبب خجله من مشاعره


ماجد الولهان ودلال الفاتنه
خطفت انفاسه وصار مايشوف الا دلال وبس
تستاهل مجودي


انفااس وربي مكسوفة منك بس عاد وقتي محسوب علي

فمنك العذر يالغلا ..

يعطيك العافيه ودمت ِ بالف خير

والتقيك على خير ان شاء الله



ام احمد والعامريه

الله لايحرمني منكم ومن تواصلكم الرااائع
دمتم جميعا ً بالف خير






 
 

 

عرض البوم صور ميثان   رد مع اقتباس
قديم 11-02-09, 08:17 AM   المشاركة رقم: 618
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



ياااويل حااالي انفاااسوه ياااشريره رجعي عبود وبلاش الوقفات الى تجيب الاجل وبعدين ام احمد طاردتهم من العراق يعني وش اكثر من كذا حسبي الله على ابليس واهله

الله يرجعك ياعبودي بالف سلامه ويبعد افكار انفاس الشرير عنك انت وجوجو
عزوز الصغير خخخخ اجل ديمه هاااا هلا فعلا كلامك انها بس فترة مراهقه >>بس ماشاء الله انت قاعد تنمى هالحب ...بنشوف الى وين راح يوصل ؟؟

سلوم والله بتندم بعدين خخخخخخ اتوقع منيره تروح معك بس بيطيح على راسك

مجود وين ناااوي السفره

سعود ليه مايتصل على دانه >>؟؟؟خخخخخ


وناااطرينج بكل شوق بكره

ميثااان مبروك الجزء

مذهلة

 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج   رد مع اقتباس
قديم 11-02-09, 08:21 AM   المشاركة رقم: 619
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63849
المشاركات: 1,264
الجنس أنثى
معدل التقييم: يتيمة فرحتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يتيمة فرحتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers تسلم يديك علي هل البارتات

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صبـــــــــــــــاح الخير للي وقفت قلبي >>>>

لو أقولك اني انتظر البارت الي بعد بكرة بشووووووووق اكبر بشوووفة دانة وش ناوية عليه
يااحبي للكيد الحريم يوو يجي علي محبه وشووق
وياكثر ماأنا متلهفة لرجعة عبدالله لجواهر أم أحمد الغالية بشرتنا أنه الاوضاع أمنة ولله الحمد وانتي يا انفاس قلبك كبير واقولك ياازين اللقااء بعد مشقه وكاافي خرعت جواهر الظهر يووم تدق عليهم هذا مشقه برووحهااا وش كبرهااااااااااااااااااااااااا

عزوز
ههههههه طلعنا نحب أحسك نسخة من ابووك مب ذا الشبل من ذاك الاسد وكل خطوة بتكون حاسبهاااا بس عسي مااتنصدم بالمستخبي وتقرر تتزوجهااا وقتهاااااا حماية لهاااا وتنعاد قصة ابووك <<شطحنا بالخيال خخخخخخخخخ
تصرفك ياجواهر طبيعي لخوفك عليه وعليهااا مع انه ديمة تحتااج الكثير لاجل من المراقبة



ماجد
ههههههههههههه وين بتودي دلال بشووف ذووقكم يالشياااب وين يودي مع احساسي انكم غلبتو الشباب وعلي قولت المثل
الحب بعد الاربعين بلووي
الله يزيدك من نعيمه وتستاهل انت ودلال كل ذا الصبر الي صبرتوه


سعوود
دانة باردة حرااااااام عليك البرود شمال وهي جنوب ماني قايلة شي الا بسسس بنتظر كيف بتطالعهاا وهي توووريك البروده بالمشاعر كيف >>>


بس هل يادانة خويلد بيسمع كلامك ويوديك للبنااااااااااااااان وتنفذين الخطة هناااااااااااك ولا بتكون الخطة بقطر قاعدة والتنفيذ بلبنااااااااااااان الاحتمال كبير مع انفااس كل شي اتووقعه


ساااااالم
وش ناووية عليه هاا مع اني أرجح أنه منوور بتستحمل وانه خطتك بتطيح علي راااسك

منور
غلط غلطيته ياا ام لسان طويل واكلية كل دعااويك رجعت لك بمعاملة سالم لك بسس هل الصبر يبدا ينفذ يوم يشتغل عليك بشي تخاافين منه لان اشووف العكس واتوقع من ام لسان طويل كل شي


محمد الله يوفقك وتنجح نشووف لشهادة بيسارك ومزنة علي يمينك
اما انتي ياخويلد معه اني حاسة أنه الجوويزي تحرقك بنار الرفض ولا الانتظار يااارب لاجل تعرف من هو البزر




بالتوفيق يارب

يالرائعه الحرف والحضور / أنفاس /

 
 

 

عرض البوم صور يتيمة فرحتي   رد مع اقتباس
قديم 11-02-09, 08:25 AM   المشاركة رقم: 620
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74176
المشاركات: 516
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الياسمين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الياسمين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

نفووووووووووووووووووووووووسه حرام عليكي اعصابنا راحت الا عبد الله هيك مو قلتلك ما راح اطمن الا لمل يرجع والله قلبي كان حاسس حتعملي فينا هيك الله يخليكي شكلك ناويه نيه الله يستر جيبيها سليمه يا عمري عشانا وعشان جواهر حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام وشكرا يا عسل

 
 

 

عرض البوم صور وردة الياسمين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة أنفاس_قطر, مختلفة, أنا أصبحت مجنونة أنفاس وأنفاسها المتمثلة في بعد الغياب, الغياب/, اقروه على مسؤليتى, تسلمين مذهلة عيوني و الحلوة نفوس على التحفة, بعد الغياب للكاتبة أنفاس_قطر, بعد الغياب معجزة المشاعر والإبداع غير المسبوقة, تعجز المشاعر عن التعبير, رائعــــــــــــــة, رواية, عبدالله وجواهر وثورة حب ما بعد الغياب, وجديدة, قصة مختلفة جدا جدا, قصة بعد الغياب, قصة بعد الغياب للكاتبة أنفاس_قطر
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t103188.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 03-08-14 11:54 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 02-08-14 12:32 PM
eman_liilas2008's Profile - Mixx This thread Refback 04-09-09 05:54 AM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ review at Kaboodle This thread Refback 26-06-09 11:16 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 11-05-09 08:04 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 01-05-09 12:15 AM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 13-04-09 12:48 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Gturl This thread Refback 07-04-09 12:57 AM


الساعة الآن 10:09 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية