لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (8) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-09, 08:25 AM   المشاركة رقم: 591
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63737
المشاركات: 242
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمعة الدار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمعة الدار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسلموا نفوسه عالبارت الاكشن


انا من معجبين عزوز ولد جواهر اما عبود احس فيه الشخصية الاسطورية الخيالية المعروفه يعني عندي عادي

اما عبدالعزيز اخو جواهر عندي انا شخصيته احلى اكش على مغامرات ما احب الشخصيات المالوفه احب الغموض والاكشن


هذا تعليقي على ردك الاول اماالبارت جميل جدا وشيق الله يسلمج

والنهاية محيرة بالنسبة لي والله يعين


سلمت يداك قوووووووووووو هييييييييييييييييييييد

 
 

 

عرض البوم صور شمعة الدار   رد مع اقتباس
قديم 10-02-09, 08:30 AM   المشاركة رقم: 592
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 55620
المشاركات: 385
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام عنان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام عنان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صبحك بالخير احلى نفوسة
احلى صباح نبتديه كل يوم معك
صباح معطر بالفل والورد والياسمين
وبانفاس عطرة تفوح لنا من قطر

كنت اقرا بارت امس اليوم وقبل ان ابدا بالتعليق عليه وجدت البارتات الجديدة
اخجلتينا اخت انفاس بكرمك الزائد عن الوصف وبالتزامك الشديدالذي للمرة الاولى اجده في كاتبة منذ بدات اقرا الروايات العربية وادمن عليها

صحيح انت ديمقراطية في مشورتنا في موعد نزول البارتات بس بدون زعل ديكتاتورية في امور اخرى يعني اول شيء اصرارك انك تنهي البارتات كل يوم نهاية تجعلنا نحلم بالبارت القادم وايه حيحصل فيه ونتوقع احداثه والي في الغالب تكون بعيدة عن تخيلك وتصورك الا حالة واحدة وهيه خجل دلال الزائد الي توقعةالكل انها تكون الزوجة العذراء وده طبعا نتيجة ادمان الزوج السابق

طيب الدكتاتوريه ليه اختي احنا مش عاوزين حد من الابطال يحصله شيء وحش لا عبدالله ولا سعود ولا عبدالعزيز الكبير هوه ده طلب صعب واضح انك من محبي قناة الجزيرة خالص
بس الخوف الا تودي احد من الابطال المرة الجاية غزة ربنا يستر

دانة وسعود
صحيح غبي بس الي يحب يتمنى يسمع الكلمة دي من حبيبه حتى لو التصرفات تثبت ذلك بس يهرب منها ويبعد عنها كدة وهيه في وقت محتاجة له بشدة فعلا غبي بس ربنا يستر منك دانة ناوية على ايه الا تكوني ناوية تسافري وراه تعمليها ولا تكوني ناوية تعيشي فترة الخطوبة الي انحرمتوا منها من اول وجديد وتبعتيلة رسايل تنسيه اسمه لا ما اعتقدش مادام اختك خايفة من الي حتعمليه اكيد حاجة كبيرة ربنا يستر

منيرة وسالم
هههه يا سالم بالجزمة مرة واحدة يعني بيدبحلها القطةبس بدون قصد بس الي ضحكني تعليق الاخت العزيزة الي توقعت انه بيشوف ورمى الجزمة عن قصد ونية مبيته للغدر ولا شكلك مبيت لها نية ربنا يستر عليها وخصوصا خوفها من الغرفة المحروقة الا تكون ناوي تطلعلها عفاريت منها ولا تبيتها فيها


عبدالله وجواهر
اه يا قلبي على الرومانسية الزيادة بينهم ربنا يحفظهم ويخليهم لبعض وترجع يا عبدالله سالم من العراق انا قلقانة من دكتاتورية انفاس ربنا يستر
طيب ليه تقلقينا على عبد العزيز الصغير كان الواحد متطمن عليه وقال رجال ابن رجال ليه خوفتينا وربنا يستر ايه الي شافته جواهر قلقها عليه

خالد وراشد
ثنائي الحب الجديد والحب من طرف واحد وتقدم هذه العلاقة ورد فعل الجازي ونوف طبعا مستنيين افكارك المبدعة وكيف ستكون العلاقات بينهم


اخت انفاس ترى الرواية ناقصة بطلين كمان لازم تدوري على عريس لسارة وفاطمة مش كفاية عشمتيها بسعود وبعدين ضحكتي علي ولو مش لاقية قوليلي بصراحة عندي شباب زي الورد في العيلة ولو مزنوقة في اثنين قوليلي بس وانا جاهزة شفتي حشتغل خاطبة لجل عيونك
والى لقاء في بارت جديد ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور ام عنان   رد مع اقتباس
قديم 10-02-09, 09:18 AM   المشاركة رقم: 593
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64590
المشاركات: 137
الجنس أنثى
معدل التقييم: سهرانة الليل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سهرانة الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

احلى صباح لاحلى نفوسه مشكوووووووووووووره على رجوعش للفتره الصباحيه لانها مناسبه ليي اكثر
لان الكمبيوتر دوامات عندنا ودوامي صباح
اما على البارتين السابقين فماصار عندي وقت لتعقيب عليهم لان قريتهم في بيت قريبتي بس قمه في الروعه واهم شي عزوز رجع بلسلامه اما على ضربت الجزمه الي اكلتها منور الله يعينها على العوار عورت قلبي

الحين جاء دور البارت الجديد والله انه بارت روعه
حليب بالشوكلاته ياماجد<<<موكانه طب ولا احد سما عليه
ولله سالم شكله بيسوي فلم رعب اسمه البيت المسكون الى منيره
اخ ياعزوزو انكشفت <<<جواهر امسويه شغل المباحث عليك
نرجع لدانه شكلها الا خت بتسووي فيها اكشن وبتلحق سعود <<<بتطوع

شكرا لك غاليتي على هلروايه الا كثر من رائعه باحداثها وابطالها ونشوفش على خير في البارت الجاي بس عاد الله الله في عزوز مو ياكلها بهدله من جواهر خلها تخف عليه ترى الولد عاشق

 
 

 

عرض البوم صور سهرانة الليل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-09, 10:20 AM   المشاركة رقم: 594
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مدري انا كنت كاتبه رد كا حجز يالين ارجع بس مو موجود شكله انحذف..!!!!!!

المهممم

نفوووووووووووس يعطيك العافيه

وابشركمممممم بنات فاتني المتحان وجالسه اخذ اجرئات اختبار بديل

المهممم نجي لتحليل

امااا ساااااالم هذ1 خطير يبي يخوف منيره صدق صدق ماعنده قلب..!!

اهممممم نفوووووووووس مابينتي ايش الي في نفسسس دانه وش راح تسوي ..!!

دلال كنت متوقعه انهاا بنت بس اخر كلام ماجد احراج الله يهديه هع هع

شكرا ياقلبي ننتظرك ياعيني

جـــــــ,ـــــ,ــــودي

 
 

 

عرض البوم صور جوودي1   رد مع اقتباس
قديم 10-02-09, 10:27 AM   المشاركة رقم: 595
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4984

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

[SIZE="5"]صباح العسل ياعسل ....

ماقلت لكم اننا نصبح بوجه انفاااس يكون يومنا كله أجمل احساااس

اجزاء تنساااب مثل العسل المصفى ماشاء الله ...



بس اللي قهرني سويلم الدب الحين ليش مايحمد ربه ان ربي سخر له منايير

تداريه وتراعيه بس على قولة المثل( قال خذ خير قال مامعي له ماعون )

تراك الخسران ياسالم وبعدين حرام عليك ليش تبي تروع البنيه لاتكون

تبي تحبسها بلغرفه المحترقه ان سويتها لانسوي عليك انقلاب ماصار ولا استوى..ههههه



دانه من امس وانا احترق ابي اعرف وش نااااويه عليه المجنونه ؟؟؟؟

مادري حسيته شي فوق الواقع بس شنو ..؟؟؟؟؟؟؟؟



انفااااااس دمتي لنا ....[/SIZE]

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة أنفاس_قطر, مختلفة, أنا أصبحت مجنونة أنفاس وأنفاسها المتمثلة في بعد الغياب, الغياب/, اقروه على مسؤليتى, تسلمين مذهلة عيوني و الحلوة نفوس على التحفة, بعد الغياب للكاتبة أنفاس_قطر, بعد الغياب معجزة المشاعر والإبداع غير المسبوقة, تعجز المشاعر عن التعبير, رائعــــــــــــــة, رواية, عبدالله وجواهر وثورة حب ما بعد الغياب, وجديدة, قصة مختلفة جدا جدا, قصة بعد الغياب, قصة بعد الغياب للكاتبة أنفاس_قطر
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t103188.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 03-08-14 11:54 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 02-08-14 12:32 PM
eman_liilas2008's Profile - Mixx This thread Refback 04-09-09 05:54 AM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ review at Kaboodle This thread Refback 26-06-09 11:16 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 11-05-09 08:04 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 01-05-09 12:15 AM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 13-04-09 12:48 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Gturl This thread Refback 07-04-09 12:57 AM


الساعة الآن 08:52 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية