لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-09, 10:00 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


يوم الاثنين
بيت ابو سعود
الساعه 11 الصبح


سعاد واقفه وتحرطم على امها مهي مصدقه انه خلاص بعد يومين العرس......
سعاد: يما الله يخليك ساعديني...
الام: والله ماشفت وحده مثلك يبغين تتهربين من العرس.......ايش يقولوا الناس

عنا مابقى على عرسها شي وتطلقت؟؟؟
سعاد : يما احس اني بانجن ....باموت........انا وتاشر بيدها على

نفسها.......باتزوج واروح لبيت لحالي؟؟؟؟؟ماصدق.......يما والله احس اني

احلم.......الله يخليك يما قولوا لي انه حلم (وتجمعت الدموع بعيونها)
الام: بسم الله عليك يابنتي.......وش صار لك......والله اني لو داريه ان حالك

بيكون كذا ماكان تممتها من اول........سمي بالرحمن واقري لك كم ايه عسى

بالك يرتاح.......
سعاد: بالي مايرتاح الا لمى تقولو لي ان مافي عرس......
الام وبدهشه قويه:يابنتي وش تهذربي...مستحيل نأجل العرس ولا نلغيه.....
سعاد جلست على الارض: يمااااااااا........والله بيصير فيني شي صدقيني......
الام تحوطها: يابنتي...اهدي ليه اعصابك متوتره؟؟؟؟
سعاد: خلاص......روحي بتطلع.....الله يخليكم خلوة يروح وينسى العرس....
........:ينسى العرس؟؟؟؟؟؟؟؟

سعااد ناظرت للي دخل وكل علامات الخوف والذعر عليها.......
........:ماقلتو لي مين اللي ينسى؟؟؟
الام: محد ياوليدي كنا نسولف.....
ماجد: يما قولوا الصدق؟؟
الام: اختك خايفه من العرس بس هذي السالفه....
ماجد ناظر لسعاد : صحيح؟؟
سعاد ناظرت للارض ولاردت...
ماجد : اقول يمى ابروح انا وسعاد نتمشى شوي....خلاص...
سعاد مسكت قلبها بخوف (هذا وين بيوديني؟؟؟)
الام: ماله داعي يايمااااا الحين تهدى...
ماجد : انا بروح اشغل السياره....
وطلع قبل لايسمع احتجاجات....

سعاد تناظر لامها: يمااا.......بيذبحني
الام: هذا اخوك كيف بيذبحك....لبسي عباتك وروحي قبل لايعصب وصدق

يذبحك...
قامت سعاد لبست وهي ترجف وخايفه.....وركبت السياره وماتكلم معاها....

ولفوا شوي لين وقفوا عند مركز كبير فيه مقاهي مختلط......نزل وراح فتح لها

الباب......وباستغراب كبير نزلت سعاد وراحوا عند طاوله......جلسوا ولا

تكلموا.......زطلبت هي عصير ليمون وهو قهوة........يوم جى الطلب بادرها

ماجد: هااااا.....ماقلتي لي ليش ماتبغي تتزوجي؟؟
سعاد ناظرت للارض مستحيه....
ماجد حط يده على يدها وشدها بدفء كبير هي حسته: هاااااااا.....ززتكلمي

وفضفضي وانسي اني اخوك....
سعاد وعلى عيونها غشاوة...:اخاف تهاوشني؟؟
ماجد: العروس عليها الامان......بس اتكلمي...
سعاد اتشجعت من شكل اخوها الهادي.....:اخوي...انا قبل مافكرت بالزواج لاني

عشت عند اولاد.......واحس اني مثلهم بكل شي........وبعدين يوم جى الرجال

وابوي انحرج منه عزت علي نفسي ان ابوي ينحرج بسببي......
وبعدين يوم صارت الملكه خفت مره.....كيف اعيش مع انسان ماعرفه ولا قط

كلمته والاهم ماحس اتجاهه باي موده......وثم صكيت على نفسي يوم شفتكوا

فرحانين....بس يوم شفت السالفه جد خفت وقلت مستحيل اتحمل اني اقعد مع

رجال ببيت واحد....والله اموت خووووف


اتوقعت انه يضربها لكنها اتفاجأت انه ماقدر يمسك ضحكته وبصوت مجلجل خلى

اللي حولهم يناظروا......

سعاد استحت: بس ماجد......الناس تطالع......
ماجد شوي وسكت: الحين انتي خايفه من ابو الهش؟؟؟
سعاد صخت يوم قال اسم الدلع قدامها: .............
ماجد سكت شوي كنه يفكر: وبعدين بدى بالجديه: شوفي حبيبتي......كلامك

صح لكن باقولك شي......أيش بيصير لو انا الغينا كل شي الحين؟؟؟؟؟؟
سعاد تناظر كنها تفكر: ماراح يصير شي يادار مادخلك شر....
ماجد :خليني اشرح لك....
أولا: احنا وزعنا البطاقات لمى نقول لهم الغينا العرس بيتساءلوا.....زين....
احنا ايش نقولهم؟؟؟

سعاد: ولا شي....
ماجد: هم راح يجاوبون....بيقولون....اكيد البنت فيها عيب......هاللي خلى

الرجال يتركها......(.ويقطع عليها احتجاجها) حتى لو حنا اللي الغينا بيقولوا

البنت معيوبه....وابوي واخواني بيوطوا روسهم ليش ان الناس من هنا لسنين

بتظل تذكر السالفه ويقولوا يوم بنت ابراهيم رجلها طلقها قبل عرسها

بيوم......وراح يحكوا ويالفوا ممكن يقولوا شافها مع رجال ولا شافها سوت شي

غلط.........صدقيني كلام الناس ماراح ينتهي......وانتي ماترضي علينا وعلى

ابوك أي كلمه

(كان فاهم ان اخته مستحيل تتحمل احد يتكلم على اهلها لو فيها موتها)

سعاد ظلت ساكته وناظرت بالكوب اللي قدامها وهي تفكر..........

ماجد: هاااااااا....ايش رايك اتصل على هشام(ومسك جواله يعني انه بيتصل)
مسكت سعاد يده ترده: ياخوي خلص اقتنعت......
ماجد ابتسم وفرح من قلب وقاموا روحوا للبيت


في البيت


الام قاعده على اعصابها...يوم شافتهم داخلين يضحكوا استغربت
ماجد وسعاد: السلام عليكم...
الام: وعليكم السلام ...اشلونكم ياعيال ان شاء الله طيبين...
سعاد وهي تناظر لماجد: بخير يماا...الحمدلله...
الام: يعني مافي شي؟؟
سعاد :لا مافي شي....واتذكرت....لا فيه نسيت اتصل على البنات اقولهن يجن

يساعدني بتجهيز اغراضي...
الام استانست: والله.....لعاد بسرعه روحي اتصلي فيهن
يوم طلعت سعاد ناظرت امه فيه: انت ايش عملت فيها؟؟
ماجد : والله بس قلت لها ايش يصير لو الغت العرس بس...
الام ناظرت وكنها فهمت: ماقصرت....

وتموا يجهزون للعرس بلهفه كلهم ماعدا سعاد اللي حاز بنفسها هالعرس وخايفه

منه موووووووت


يوم الاربعاء الصبح


كانت ام سعود ترتب المكان وتحط الهدايا عشان الحنه اللي هي كانت رافضتها

من الاصل....وسعاد عندها النقاشه هي و الجوهره اللي اصرت انها تبات عندهم

من البارح هي وهايدي.......والعيال كلهم انتقلوا لبيت ابو عماد هههههههههه

سمعت ام سعود الجرس وشافت الخدامه....تطلع وشوي جت وقالت لها ان

سعود بالمجلس يبيها..

دخلت عليه : السلام عليكم...
سعود قام : هلا يماا وعيكم السلام ارتاحي...
كان سعود مرتبك وواضح قلقه...
الام: علامك ياولدي عسى ماشر وجهك مو طبيعي؟؟؟
سعود(معقوله باين علي):لا سلامتك يماا بغيتك بسالفه...
الام(ولدي فيه البلا):تفضل انا اسمعك...
سعود(كيف باقولها انا):يمااا.....انا.....انا....
الام قامت وجت عنده: ياولدي...بسم الله عليك عمري ماشفتك كذا؟؟
سعود ارتبك(كيف باقولها والله استحي):..............
الام تناظر له: وربي ياسعود انا ماتكلمت لاغضب عبليك طول عمري......(هي

قلصده كذا عشان يقولها )
سعود خاف: يماا.....بالعرس ابي تشوفين..........
الام كنها لقطت السالفه:هااااااااا..........الحين عرفت......
سعود ( وي لاتكون فهمت غلط)فهمتي ايش يماا؟؟
الام وهي تبي تطيح ولدها: تباني ادور لك على عروس.......
سعود اخترع: لالا.........لاااااا
الام: اجل تبغى اخلي حد يدور لك عليها؟؟
سعود (امي بتوهقني):يماا.....لا........
الام: اجل تكلم........ضيعتني....
سعود وكنه خايف يتراجع: ابغاكي تشوفي بنت وحده واذا اعجبتك ابس

اخطبها........واخذ نفس كنه تريح
الام (يعني شايف بنت...منهي قليله الحيا هذي):والله....ومنهي هذي اللي حاط

عينك عليها ....وبتهديد...ان كانت من بنات التلفوانات ..........ياويلك
سعود: يما...والله بنت ناس....بس انتي شوفيها بكره وقولي رايك ...
الام بعصبيه : ومنهي؟؟؟هالبنت....
سعود: بنت.....بنت ابو رعد جار خالي.....
الام فتحت عيونها كنها مو مصدقه:من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود(لاوالله ماعجبت امي):يماا....أنا.....
الام وهي تحضنه: ماشالله ياولدي.....زين ماخترت........الله يبلغني واشوفك

معرس يالغالي.......
سعود مو مصدق حاله كنه بيصيح: صحيح يماا......عجبتك البنت؟؟؟
الام: وكيف ماتعجبني.....ماشالله عليها......ولايهمك بكره اجس نبضهم.....
سعود وهو يمسك يد امه: يالغاليه......مو الحين.......بس شوفيها وشوفي اذا

مخطوبه ولا لا.......وخلينا نخلص من عرس اختي وبعدين يصير خر

ان شاء الله......
الام بفرحه: يصير كل خير باذن الله.......

ومشى سعود وهو فرحان لان امه مبدئيا موافقه.......وان شاء الله بيقول لابوة بعد

عرس اخته......

عند سعاد كانت الحاله حاله:
هايدي تفرج عليهن لانها رفضت تحنى قبل ضحيته اخوها: ماشالله سعاد الحنة

مرتبه عليك...
سعاد بنفخه: اووووف........مادانيه لكن امي غصبتني عليه...
الجوهره وهي تطالع بيدين بناتها المحنيات: وش رايكم مو احلى حنه...
هايدي وهي تبوسهن: وي فديتهن هن و***وجاتهن.........يختي على جمال

حنتهن.....
الجوهره : شوفوا كيف لطخت يدي وتعدمت........بكره بتبين....
سعاد: وليش ماتحنيتي؟؟
الجوهره: والله ماقدر اقرب لها وانا اخبر الغالي حزين على الغالي...
هايدي بتلطف الجو عارفه ان الحزن بيكثر الحين: ياعيني ياعيني....وش كل

الحب ذا....
كانن يسولفن وشروق حبت من عندهن....خذتها ام سعود تلعب عليها....
ام سعود: وي........فديت اللي محنيه وصايره عروس....
شروق مو فاهمه ايش تقول بس تناغي معاها...وتضحك....
دخلت الخدامه: ماما بابا عماد برا..
ام سعود: قولي له يفوت محد نازل من فوق...
ودخل عماد: السلام عليكم....شخبارك عمتي...
العمه: بخير وعافيه وليدي...حياك جنبي..
جلس وهو يسحب شروق: اغاا......حيات بابا انتي.......اغاااااااا
قعدت تضحك شروق وتناغي ابوها فرحانه........قامت ام سعود تكمل

شغلها......على نزله الجوهره خايفه
الجوهره: هي عندك وانا نطف قلبي وانا ادورها....
عماد : سلامه قلبك ياقلبي انت....
الجوهره تناظر حولها: عيب حنا مو فالبيت....
عماد: انا ماقلت غلط....
الجوهره تناظر لحالها: شوف شكلي عدمانه حنا وانا احني بناتك....
عماد يناظر لبنته: وي فديت العروس المتحنيه.....وصلت عنده
وشوف اصابعي كيف اتلطخت:...وترفع يدها توريه...
عماد وهو يحب الاصابع المحنيه: الله على ريحتهم تجنن....(يقصد الحنى)
الجوهره سحبت يدها بسرعه: هيه انت انهبلت.......ترا فيه ناس...
عماد ناظر تحت....
الجوهره قربت له: عماد انت بخير؟؟
عماد ناظر لها وابتسم بالغصب: الحمدلله بخير...
الجوهره (لا اكيد فيه شي):ومسكته من يده وسحبته مع شروق للمغلط.......

وهي تقفل الباب: خير الغالي علامك....صاير شي؟؟؟
عماد : والله مافي شي........بس متضايق شوي....والجماهير اللي نامت

بالبيت البارح فجرت راسي باللعب والضحك والتلفزيون....
الجوهره بضحكه: منت متعود على الازعاج بس خل هالبنوتات يكبرن....
عماد: فديتهن خل يكبرن ويزعجن على راحتهن مسموح لهن كل شي....
الجوهره: والله ان فيك شي....تكلم....
عماد طالعها بخبث: اشتقت لكم.......فيها شي؟؟؟؟؟
الجووهره استحت وناظرت للارض: كلها يومين ونرجع للبيت ماتقدر تصبر؟؟؟
عماد: القلب مايصبر ولو حاولت...
الجوهره خلاص لو قعدت اكثر بيسوون مصيبه: عطني البنت عنك خل اروح

اغسلها....وانت تحمم بمي بارد ...(قالتها وهي تبتسم)
عماد وهو يناولها بنتها حضنها وبسرعه سحبت حالها.....:والله انك

بتورطنا......وعلى فتحت الباب بتهرب دخلت هايدي...

هايدي تناظر بخبث: انتم هنا وحنا ندوركم؟؟؟
الجوهره استحت وطلعت بدون ولا كلمه.....وكانت متأكده ان عماد مخبي

شي.....
عماد: انا بغيت مرتي بسالفه....
هايدي: والله....والسالفه ماتنتظر للبيت؟؟؟
عماد يضحك : الا تنتظر....بس......
هايدي: أهاااااا......يلا اعترف....ايش بغيت؟؟؟؟
عماد: والله انك فايقه ورايقه.........(وكأنه انتبه).....هيييه.....أنتي ويش

مسويه براسك.....
(كانت صابغه شعرها بندقي...ومسويه قصه)
هايدي وهي تفك شعرها وتفله: هاااااااا.......شرايك فيه حلو؟؟؟
عماد: ههههههههه......رهيب من وين تجيبون هالافكار والقصات....
هايدي ترفع كتوفها دليل الغرور: حنا مو مثلكم.....
عماد : اشوف لفي لفي.,.....
هايدي تدور وكأنها ترقص وشعرها يطير معها وتضحك بفرحه هههههههه

بها الوقت دخل فيصل وماسك بيده احمدومحمد
فيصل بصريخ عالي ومعصب: يماااااااااااااااااااااااا

ثواني على ماستوعب الموقف

كانت لابسه بنجابي بيج وفيه تطريز هادي يلبس ف البيت بس وتدور بشعرها

اللي واصل لتحت كتوفها وابتسامتها الصافيه اللي من زمان ماشافها

............(.هبلت به هالبنت..)......

هايدي على طول فرت للباب........وظلت تركض لين الغرفه وهي تتنفس

بصعوبه من الحراج.......

عماد استحى: العفو الشيخ....المفروض ماتجي هنا.......بس انا ناديتها...
فيصل أخر شي ودة يسويه الحين يتكلم(كان متوتر حده من جهه معصب من جهه

شوفته للبنت اللي فطرت قلبه بدموعها).:هه.....لا ياشيخ ماصار شي.......

وطلع ماقال غيرها....
عماد استغرب سواته(هذا ليش جى وليش طلع؟؟):...............
محمد: هههههههههههههههههههههههه
عماد: وراك تضحك وكنت تبغى تبكي قبل شوي؟؟؟
محمد: اشو افتكينا ....كان وده يفتن علينا عند امي.....الحمدلله اللي انحرج

وشرد.....دايم يشرد هو هههههههه
ودخل سعود وماجد جايبين كراتين فيهن اغراض.....
ونزلوهن على الارض....
ماجد: وراكم تضحكون؟؟؟
احمد ببراءه: هذا فيصل....مدري ليه شرد؟؟؟
سعود: شرد(وعلى وجهه علامات استغراب.)
عماد يحاول يوضح: دخل الشيخ هنا واختي عندي تكلمني بس....
ماجد بنغزة: الحمدلله اللي مو زوجتك ولا علمته حاجات عيب هههههههه
عماد تغير لونه والباقين ضحكوا....
احمد: بس فيصل دايم يشوف هايدي....
هنا كلهم سكتوا واستغربوا وش يقول ذا الوغيد؟؟؟
محمد(عرف ان الولد تذكر الموقف اللي زمان)بصراخ: أحمــــــــد(كأنه

يسكته)
(هنا عماد الدم طلع لراسه وش يقصد الولد)
عماد نزل لمستوى احمد: حبيبي احمد ....متى فيصل يشوف هايدي؟؟؟
محمد بتوسل: هذا كذاب لاتصدقوة؟؟
ماجد صرخ على محمد: محمد..........وش السالفه.....
(كانوا كلهم متوترين لان هذي دمهم وعرضهم كلهم...)
محمد: خلوا الولد انا اقولكم بس احلفوا ماتخبروة اني انا خبرتكم...
عماد: انت ماراح تكون صادق مثله (وياشر على احمد)
محمد حط يده على قلبه: ومن خلق هالكون اني صادق....والله العظيم...
عماد جلس على الكرسي وكلهم جلسوا عنده.........ومحمد ظل واقف قبالهم مثل

الطالب اللي قدام المدير وخايف......

ماجد : تكلم محمد.......

محمد: كان هذا يوم ماتوفى زياد........
تأثر عماد مره ......وناظر للارض....
سعود: متى بالزبط؟؟؟
محمد: يوم امي قالت لفيصل يروحنا للبيت ويعشينا ....وينومنا....
ماجد كنه تذكر: ايوة اخبرهذاك اليوم........ويش صار؟؟؟؟؟؟

محمد يبلع ريقه: دخلنا لقيناها والخدامه نايمين بالصاله تحت....وطلعنا على

اصابعنا فوق عشان مايصحون.....وظل احمد يصيح يبي عشى
احمد بضحكه: انا طلبته اندومي وبس...
ضحكوا على كلمه احمد وناظروا لمحمد...
محمد: ونزل فيصل.....بس طول....(هنا عماد تغير وجهه)وبعدين قال لي احمد

انه جيعان وبينزل....نزلنا ....ومالقينا فيصل بالمطبخ(هنا عضلات عماد تحركت

وفكه تحرك ومسك قبضه يده بقوة....وماجد خاف مره على اخوة وعلى هايدي)

ورحنا للصاله ومالقيناه وكانت هايدي مو بمنامها(خلاص عماد حده....بيقوم

ومسكه سعود بقوة)...........سكت محمد
الكل وبصراخ : كمل..........
محمد: أمانه ماتضربوني.....
ماجد: باكسر راسك ان ماتكلمت الحين........
محمد: خلاص خلاص (ودموعه بدت تنزل....)مادري كيف احمد شاف الباب اللي

برا مفتوح وطلعنا........وهنااك......سكت......(قام ماجد ومسك نحره ....

كمل.....يالثور....ولا بيجيك اللي يرضيك.....)
محمد : خلاص........خلاص.........
........:محمــــــــــــد.............بس.......... .....


كلهم طالعوا للباب..........كان فيصل واقف...........وكل جديه واصرار الكون

على وجهه.....

عماد وقف.........وهجم عليه ومسك نحره:انت..............انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل ماتحرك خلاه...:عطاها اول بوكس والثاني غلط فيه قبل مايتدخلوا العيال

ويفكوه....
ماجد: تعوذ من ابليس.........ياخوي مايصير بالهواش....
سعود وهو يجلس عماد : يابن الحلال ........تصدق ذا البزر........خلاص

ماصار شي ان شاء الله(ويناظر لاخوة بقلق....)
عماد: يالنذل.........يالجبان.........وش سويت باختي....تكلم؟؟؟
فيصل مسح شفته اللي بدت تسيل دم وهو يناظر لمحمد واحمد: طلعوا

فوق........وتغدوا وغيروا وبعدين تعالوا.........وهم يطلعوا ركض.....
صارخ فيصل على الخدامه يوم جت: جيبي لي ثوبين وملابس وبشكير وادوات

صحيه...
سعود يناظر لبرود اعصاب اخوة وكنه مو مسوي شي؟؟
وجا بيطلع ....ناداه ماجد...:فيصــــــــــــل؟؟
فيصل ناظر: نعم؟؟؟؟؟؟؟ولا كنه مسوي شي...
سعود عصب: فيصـــــــل.........اعتقد من العيب والحرام تجاهل اللي

اكبر منك واحتقارهم كذا؟؟؟
فيصل ناظر لاخوة وهو حاس بالذنب: محشوم الغالي....بس باروح قبل محد

يغتالني...(وناظر لعماد)
سعود: اعتقد من الغلط تروح وتخلينا بدون ماتفسر كلام الولد؟؟
فيصل ناظر لهم وتذكر اليوم الحزين هذاك:ياخوي باقول كلمه وليتكم تفهمونها...
الكل طالعه باهتمام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل: قال رسولنا الكريم: في مامعناه(من ستر على مسلم....ستر الله عليه

بالدنياء والاخره....ومن فرج عن مسلم كربه من كرب الدنياء فرج الله عنه كربه

من كرب يوم القيامه)
واعتقد انه من الغلط تسألوا الجهال عن اشياء مايفهمونها....
عماد: والمعنى؟؟؟؟؟؟ماراح تخبرنا؟؟؟
فيصل : باخبرك شي واحد.....اختك بنت خالي........وعرضها عرضي.......

وسمعتها من سمعتي......وغير هذا........لو تقطعني مانطقت لك بكلمه

وحده....
سعود تأثر بكلام اخوة مره وفهم انه ماسوى شي غلط.....وماجد سكت وهو مو

راضي...
عماد ناظر فيه : يعني كذا؟؟؟يصير خير....وقام وطق باب المغلط لين جت

الخدامه
الخدامه : يس بابا...
عماد: قولي لماما هايدي تلبس عباتها وتجيني عند السياره....
الخدامه: يس بابا

هنا فيصل خاف....هذا ممكن بزعله يذبحها....بس سكت

سعود: ياعماد استهدي بالرحمن...الناس فرحانين لاتخليهم بحزن وانا

اخوك.......ارجوك...
عماد ( كان مو قادر يستوعب شي...يبي يعرف ايش صار):لو سمحت سعود...

مو من حقك تكلم....(ويناظر لفيصل بتحدي) اختي وكيفي.......وطلع برا.....

تجمعوا العيال على اخوهم
ماجد : وش السالفه فيصل؟؟
فيصل ناظرهم بحزن(خايف على البنت من اخوها):صدقوني مافي شي ....
سعود ويربت على كتف اخوه: اخوي هي عرضنا مثل ماهي عرضك....

ومايرضينا عليها شي...اعرف انك بتستر عليها...لكن حتى حنا نستر عليها....

ارجوك تكلم...هالمجنون يمكن يوديها للبر ويذبحها...
فيصل: ايش....لحقوا عليه....اتصلوا على امي قولوا لها لاتطلع البنت...
ماجد انتبه وركض على الباب...وظل ينادي...
جت الخدامه: يس بابا...
ماجد: وين هايدي؟؟؟
الخدامه: في روح مع بابا عماد...
هنا انصدم فيصل ورجوله ماشالنه وجلس على الكرسي....
سعود مسك جواله يدق على عماد :ناظر لهم بحزن....مغلق...
فيصل: لاحول ولا قوة الا بالله...
ماجد جلس عند سعود: يالله وانا اخوك خبرنا...
فيصل تحول وجهه لون الطماطه(وش اقولهم انا الحين؟؟؟؟):صدقوني مافي

شي...
سعود مسك يده كنه يعطيه قوة عشان يتكلم....
فيصل: نزلت وانا اشوفها قاعده...سلمت عليها وانا على الدرج وعزيتها....

ناظرت لي وكل حزن الدنيا قيها...الشهاده قطعت قلبي عليها...ويمكن من تأثير

الصدمه ماكانت متحجبه....(وناظر تحت استحى)
سعود يساعده: بس الولد يقولوا انكم برا؟؟؟
فيصل: يوم ناظرتني...مدري وش تفكر فيه...بدون مقدمات شردت برا....وكانت

تركض باقصى سرعتها للبوابه...بالبيجامه بس....وش توقعوا اني

اسوي؟؟؟؟هذيك اللحظه...
ماجد بحماس: تمسكها طبعا هذي بحاله صدمه وماتدري ويش تسوي؟؟؟
فيصل بنفس الحماس: هذ اللي سويته ركضت وراها ومسكتها قبل البوابه

بخطوة.......وتذكرون الجو كيف كان؟؟
سعود على طول تذكر لانه تذكر عهود معاه: طبعا مطر ورعد وبرق....
فيصل...:..................................
ماجد: يعني العيال شافوك وانت تسحبها داخل؟؟؟
فيصل :لا؟................
سعود: اجل إيش صار بعد؟؟
فيصل ناظر له ووجه اشارات مرور.....:والله مدري ويش اقولكم؟؟
ماجد استغرب(هذا ويش مسوي؟؟):حبيبي لازم تقول الصدق علشان نرد على

اخوها...
فيصل: انتوا تذكرون وفاه اخوي الله يرحمه
الكل الله يرحمه...
فيصل: كنا بظروف مايعلم فيها غير رب العالمين...وهذا حنا بين ابوي وامي

واخوان كثار نواسي بعضنا....وهي مسكينه ماعندها الا اخو من بعد المرحوم

وهو بعد تذكرون كيف كان حاله الله يكون بالعون....وابوها اللي منصدم اكثر

منهم....يعني ماعندها ام او اخت يواسيها بمحنتها...
ماجد...بيساعده: يعني واسيتها...
فيصل بتنهيده : أيه...واسيتها...
سعود: يعني قلت لها شدي حيلك وانا اخوك...كلنا على هالدرب...ومحد

مخلد...يعني شي كذا؟؟؟
فيصل يهز راسه: لا؟؟
ماجد: تراك بتجنني ...كيف يعني؟؟
فيصل تلون مره: والله استحي......
سعود فتح عيونه: تستحي من وش...انت وش مسوي؟؟؟
فيصل وهو رافع يديه: انا ماسويت شي....هي؟؟
ماجد يناظر: البنت؟؟؟وش تبي تسوي يعني؟؟
فيصل: يااااااااربي..........خلوني بحالي.........وجى بيقوم......مسكه

ماجد.......
ماجد: والله ماتطلع غير وانت متكلم......
فيصل ناظرفوق: هي....ركضت علي.....وحضنتي وهي تصيح......انا وش

اسوي؟؟؟؟؟؟وشرد برا........
ماجد وسعود ناظروا لبعض ثواني........و كههههههههههههكههههههه
سعود: المسكين.......مستحي وحنا نحقق معاه كنا شرطه......
ماجد: ايهيييييييييه.......فعلا فشله......زين اللي قدر ينطقها.....
سعود: مسكين هالولد.......ظلمناه وحنا ماندري...........
ماجد : بس صدق موقف........ لوصار لي.....وسكت(كانه تخيل الشوق بهذيك

اللحظه)
سعود ناظر له: صار لك مع من اعترف؟؟؟
ماجد سكت:
سعود: والله.........الولد فيه شي احلىىىىىىىىى
طلع ماجد من عنده........وهو راح للخدامه قالها تجهز الغدى له.....

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 10:03 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


فنفس البيت فوق...


الجوهره تكلم سعاد...
الجوهره: بس ماقلتي لي سعاد....ليش كل ملابسك بدل....ليش مافي تنانير

وفساتين؟؟؟
سعاد تطالعها: من قبل تخبريني....ماحب هالسوالف...
الجوهره: قبل غير والحين غير...انتي الحين مرة وعندك زوج لازم تهتمين

فيه.......
سعاد(هذا الباقي اتكشخ له):لا ياعمري....قبل نفس بكره...
الجوهره: طيب على الاقل....مكياج؟؟
سعاد: حبيبتي....اللي يبيني....يرضى بشكلي وبكلي....
الجوهره استغربت من جفا سعاد...بس ماعلقت حتى ماتزعل...
قامت الجوهره لبنتها ترضعها وخلت العنيده على حالها....

وبعد ماخلصت اتصلت في عماد
الجوهره: الوووو....مرحبا حبيبي...
عماد: هلا الجوهره خير؟؟
الجوهره استغربت جفاه: الخير بوجهك الغالي...بس بغيت اسلم واشوف انت

وين رحت...
عماد: لا تتصلين علي الحين......ولاتسألين ليش....وقفل بوجهها
الجوهره بحلقت بالتلفون مو مصدقه....أشفيه هذا معصب؟؟؟

قفل عماد من عند مرته وناظر لاخته اللي خايفه وماتدري اخوها ليش جابها هنا
(كانوا في اطراف الرياض بمكان خالي من الناس ابد.....)

كان الشرريتطاير من عيونه...

هايدي: عماد...خير ياخوي ليش جايبني هنا؟؟؟
عماد: يعني ماتدري؟؟
هايدي: والله ياخوي مدري...ويش فيه تراك خوفتني؟؟
عماد: تذكرين يوم توفى اخونا الله يرحمه...
هايدي بحزن: الله يرحمه...
عماد : يومك رحتي لبيت عمتي؟؟؟(وقعد يتصيد تعابيرها يشوفها تخاف ولا لا؟؟)
هايدي بكل براءه: ايه اذكر....ليه يخوي؟؟
عماد: ماسويتي شي غلط هناك؟؟
هايدي تذكر: لا ياخوي ليش؟؟
عماد : شوفي هالحركات مابيها......قولي الصدق ولا؟؟؟
هايدي تناظر بتحدي: ولا ايش ياخوي...تظربني؟؟؟تذبحني.......وشرفي ياخوي

ماسويت شي؟؟
عماد: ويومك ركضت بالحوش شارده لبرى ببيجامتك؟؟
هايدي فتحت عيونها: أييييييييييش؟؟؟؟؟
عماد طالعها مو مصدق انها متفاجئه: ويوم فيصل مسكك لاتشردي...
هايدي والدموع تحجرت بعيونها: عمااااااااااااااد........انت ايش تقول.......

(صوتها كان يقطع القلب)
عماد: يعني انتي منتي متذكره؟؟
هايدي تأشر على نفسها: انا ركضت بالبيجامه ........وشردت قدام

فيصل.......(كأنها تحتقر نفسها)
عماد أول ماصدقها لكن يوم شاف كميه الخوف فيها بتلقائيه لمها لحضنه:

حبيبتي منتي ذاكره شي......
هايدي وهي تشهق: والله ياخوي مو متذكره........وااااااااي يالفشيله......

والولد وش سوى؟؟؟
عماد: هذا اللي مو راضي يخبرني فيه..
هايدي تناظر له: والله........ياويلي وش سويت انا.......وترجع تصيح
عماد: طيب ايش اللي متذكرته؟؟
هايدي سكتت: والله مادري...اذكر انهم جابوا عشى وتعشيت.......بس حتى

مادري عن حالي متغطيه ولا لا.......وترجع تحضن اخوها اللي من سنين

ماحضنته...
عماد مسح على راسها من فوق العبايه: تريحي اختي.......مايصير غير الخير

ان شاء الله....
هايدي: بس ياخوي وش انا مخبصه.......هاك الوقت كنت كني بغيبوبه ومادري

وش انا مسويه؟؟؟
عماد يبتسم: الله يلوم اللي يلومك........(ويناظر فوق) الله يرحمك

ياعزوتي......

المهم روحوا للبيت وهي يتملكها القلق الكبير....ايش سوت هذيك الليله؟؟؟؟؟؟

(فيصل اول ماشرد من عند اخوانه.........ركض للشارع وكان الوقت حر

موووووووت........قام شرى بارد من السوبر ماركت وقعد تحت

شجره.......سرح........وتذكر هذيك الليله بكل تفاصيلها......وجته رعشه

خفيفه لمى تذكر كيف حضنته........ولا يوم كانت تاكل بكل حزن........ونسى

نفسه....وصار يبتسم ببلاهه....يعني اللي يمر عليه بيقول هذا ايش فيه

مهبول؟؟)

هايدي اول ماوصلت للبيت دخلت على طول عند الجوهره وتلحفت باللحاف....

الجوهره تكلمها تقولها الغدى البنت ولا ردت....نااامت

نزلت الجوهره لقت ام سعود جاسه وسعاد عندها....
الجوهره : السلام عليكم...
الكل: هلا وعيكم السلام والرحمه...
الجوهره : ليش ماتغديتوا؟؟
ام سعود: ننتظرك انتي وهايدي.....وينها؟؟
الجوهره: والله مادري من طلعت مع عماد ماتكلمت ولا شي دخلت ونامت...
ام سعود: ويش فيها يابنتي ...لايكون اخوها مضايقها؟؟
الجوهره :ماظن لانها كانت راح تخبرني على طوووول....
كل هذا وسعاد ساكته...
الجوهره تناظر لسعاد: سعااااااد؟؟
سعاد: ....................
الجوهره تلوح بيدها بوجهه سعاد: سعاااااااااد
سعاد: هه.....ايوا....تكلميني؟؟
ام سعود: بلاك يابنتي...تلعبين بالشوكه ولا ذايقه لقمه وحده ليش؟؟
سعاد: مادري يمه ....مو *****ه..
الجوهره بضحكه: ماتنلام......انا يومها ماكلت شي لين دوخت من الجوع...
ام سعود: والله....وكيف صحيتي؟؟
الجوهره: غير لمى الشوق عطتني مغذي يالله تحسنت...
ام سعود: على الطريا...وينها مامرت اليوم؟؟؟
الجوهره: اليوم مداومه وبتاخذ اجأزه بيروحون اهلي الدمام عند اجدادي...
ام سعود: حليلهم اجدادك وينهم من زمان مامروا...
الجوهره: تعرفين جدتي متعلقه بعمي خلف وماتقدر تبعد عنه....هههههههههه
ام سعود: حليلهم الله يخليهم لبعض...
الجوهره شبعت وقامت عشان تشوف الصغار...
ام سعود طالعت ف سعاد: ها يابنتي...اشفيك؟؟
سعاد بابتسامه باهته...:خير يماااا......مافيني شي...
الام: انتي بنتي وانا ادري فيك....قولي لي وش مضايقك؟؟
سعاد مسكت يد امها: اني بافارقكم........هذا اكبر شي ممكن يضايقني.......ولا

الباقي....خير وسهاله...
الام ضمت يدها لبنتها وابتسمت....



في المستشفى
الساعه 2....الظهر


الشوق كانت تخلص اوراقها...وبيدها روزنامه توريها عنود وتشرح لها المرضى

ومواعيد ادويتهم وابرهم...وهم يمشون بممرات المستشفى...وكأنها بتغيب شهر

مو اسبوع
عنود: والله ماصدق...بتروحين اسبوع كامل ماشوف...معجزة
الشوق: ياشيخه.....التلفون قرب البعيد حبيبتي...
عنود: صحيح انا يمكن انخطب بعد اسبوع ؟؟
الشوق وقفت عن المشي وتناظرها.: صحيح؟؟
عنود بحيا: صراحه مو اكيد بس حبيت اخبرك اول وحده...
الشوق بصريخ خافت: ومنو سعيد الحظ؟؟؟
عنود: ولد خالي...كان مسافر برا ووصل من ثلاث شهور...
الشوق تمسك يدها وودها تحضنها: الف الف مبروك حبيبتي....وربي

تستاهلي....
وهن يبتسمن لبعض سمعن جلبه بممر وضجه تلقائيا راحن
عنود: ايش صاير ليش هاللمه كلها؟؟
الشوق مادري علمي علمك...تعالي نشوف...

يوم قربن سمعن تهاني وتبريكات....وشوي لاحظن انهم يسلمون على

دكتور....شوي انبلج من بين الجمع ..............وطاحت روزنامه الشوق من

يدها......

د.عبدالله بابتسامه صافيه: السلام عليكم ورحمه الله....شلونكم يابنات..
عنود: وعليكم السلام دكتور...
الشوق نزلت تلم اغراضها وتخبي توترها:و...وعليكم السلام...
د.عبدالله يناظر لها: اشلونك الشوق...ان شاء الله بخير؟؟؟
الشوق تناظر تحت: بخير وعافيه...
عنود: اشلون الدوره دكتور ان شاء الله زينه..
د.عبدالله ولسى عيونه على الشوق: كويسه مره...وناجحه بكل المقاييس...
الشوق : عن اذنكم باخلص اشغالي...ومشت وسحبت عنود معاها..
عنود: حرام عليك...كان خليتنا نسولف شوي...
الشوق: والله....تسولفي بابش الشيخه؟؟
عنود: حراااااااام عليك..........شفتي كيف يطالعك وانتي ولا معبرته.........

وربي حرام مايستاهل..........أأأأأأخ لو هو مطالعني كان خطفته من

زمان.......
الشوق: يااااااااااريت خطفتيه من زمان وريحتيني...
عنود تطالعها: الشوق اشفيك انقلبتي 180درجه ويش صاير.....
الشوق تجلس على كرسي غرفتهن:اسكتي مو مصدقه انه جى.........على بالي

انه حلم ورااح.........وقعدت تصيح........
عنود (انفجعت منها تصيح ليش):وتنزل لرجولها....حبيبتي..عمري.......حياتي

ليش تبكين عمري ماشفت دموعك الغاليه.......خلاص وربي قطعتي

قلبي.........وقعدت تحضنها وهي تصيح.........
ظلت حوالي ربع ساعه وهي كذا.......لين ماهدت الشوق وجابت لها مويا

وشربتها
عنود: هاااااااا........اشلونك الحين؟؟
الشوق: احسن...
عنود: تقدرين تكلمي؟؟؟اذا لا خذي راحتك...
الشوق تمسك يدها: باتكلم...ان ماتكلمت....بيصير لي شي.........

تدرين.........تدرين ان د:عبدالله خطبني من اهلي....
عنود : ايه ادري.........هذا خبر قديم........
الشوق : واهلي غصبوني اوافق....وهم ينتظرونه يجي عشان يتممون الملكه

والعرس...
عنود بشهقه مو مصدقه : معقوله؟؟؟؟؟؟وانتي........ويش بتسوين الحين؟؟
الشوق: ماااااااادري.......والله بيصير بعقلي شي.....
عنود: انتي ماتحبيه بس يمكن بالعشره تحبيه.......
الشوق: مستحييييييييييل........
عنود تطالعها: ليه؟؟؟؟؟ليه مستحيل؟؟
الشوق بارتباك: لان....لا......ن...
عنود: صاريحيني.....فيه غيره؟؟؟
الشوق تهز راسها علامه الايجاب....
عنود: والله مشكله....بس شوفي......انتي وراك عرس بكره خذي راحتك

وانسي اللي صار......وراح يفرجها رب العالمين بسماه....خلاص.....
الشوق: ان شاء الله.....لكن ماظنتي باقدر
عنود: حبيبتي حرام تضيعين على نفسك الفرحه بكره......لازم تتناسي وصدقيني

ربك رحيم بعباده
الشوق: اللهم آآآآآآآآآآمين.....
وهدت الشوق شوي .وظلن جالسات يتكلمن بمواضيع مختلفه لين هدت وقامت

تروح.......


بيت ابو سعود
الساعه 4 العصر


سعاد قاعده تشيك على الاغراض كلها جاهزة ولا لا لانها بتسافر بعد العرس على

طول وقبل مايوصلون بكم يوم بتروح امها تودي الاغراض بيتها.........وتأكدت

من شنطه السفر خاصتها لانها ماراح تاخذ شي كثير بتشتري من برا.........

وحسب مابلغها من اخوانها ان الرحله بتكون مفاجأه........فحسبت حساب أي

شي........وبعد ماخلصت راحت تتأكد من لبسها الليله ........ومي مصدقه انها

تلبس فستان.......ظلت تقنع امها بالبدله لكنها رفضت.......وهي عناد رفضت

تجي مزينه وتبي هي تروح للصالون.........على دخله الجوهره

الجوهره : السلام على احلى عروس عندنا........
سعاد طالعتها بنص عين: عروس..........ياشيخه لاتذكريني.......
الجوهره بضحكه عاليه: ههههههههههههههههه........والله اجل ليش وجهك

غدى طماطه؟؟؟؟؟؟؟
سعاد تناظر للشنطه وتشغل عمرها: أنا.....أ.....أنا مافيني شي...........

بتخليني غصب فيني شي؟؟؟
الجوهره: ياعمري كلنا مرينا بهذي الظروف.......واكثر بعد.......بس شدي

حيلك خليك بنت عاقل.......تراي اخبرك مطفوقه هههههههههههه
سعاد تفرها بالمخده: والله........وش قالوا لك ولد؟؟؟؟؟؟
الجوهره تطالعها من فوق لتحت كنها تفحصها: والله الشكل ولد؟؟؟؟؟؟؟وغيره (

قالتها وهي تشرد برا)الله اعلم.....
ظلت سعاد شوي تستوعب اللي قالتها ........
سعاد: الا يام التوم........انا تقولي لي هالكلام.....ونزلت وراها جري تبي

تضربها.........وهي هربانه تحت........الا ام سعود واقفه عند الخدم تكلمهم
ام سعود: وللللللللل.........عروس وهذي سواتها الله يعين زوجك

والله..........وانتي الجوهره ماتقولين انك ام توم وطول وعرض.........عيب

استحيين......
الجوهره فعلا انحرجت.......وطلعت بسرعه لعيالها
سعاد ظلت واقفه فوق
ام سعود: انتي واقفه ببجامتك؟؟؟؟؟؟
سعاد فتحت عيونها: شتقصدين؟؟؟؟؟
ام سعود: يالله بسرعه بدلي بيجي ماجد يوديك الصالون ........عشان المغرب

تكونين جاهزة لمن يجون الناس.........
سعاد تذكرت: ايييييييييييييه........صح يالله انا بسرعه باروح البس........

وركض طلعت فوق........
ام سعود ضحكت على خبال بنتها ورجعت تشوف البيت جاهز ولا لا.......


سعاد جالها ماجد ووداها للصالون وجت الساعه 5 الشوق وامها عشان يساعدون

ام سعود وجت المزينه تخلص البنات قبل المغرب........

ام عاشق تكلم ام سعود: اقولك ياوخيتي.....جهزت المباخر والهدايا والشموع

وكل شي؟؟؟
ام سعود: يعطيهن العافيه الخدامات ماخلن شي.........بس اشرف عليهن

اشراف...
ام عاشق: ماشالله الله يبارك لك والعقبا عند اللي ماطرى عليهم العرس ولا ادري

علامهم(تقصد ولدها وعيال ام سعود)
ام سعود: وانت الصادقه تعبوني........بس واحد شكله لان شوي لانه يسألني

عن بنت من هالبنات.....
ام عاشق: زين زين........عساه فاتحه خير للباقيين ان شاء الله......
ام سعود: اللهم امين...
ام عاشق: الا هايدي وينها ماطاحت عيني عليها من جينا...
ام سعود: مادري علامها حتى ماتغدت كل ماجينها تقول تعبانه وراسها يعورها...
ام عاشق: يمكن معاها مغص ولا شي......وديتوها الطبيب؟؟؟
ام سعود: لا والله هي رفضت.......سويت لها زهورات وعيت عنهن........تقول

خذت مسكن والحين احسن........وكنت باطلع لها الحين........تمشي معي؟؟
ام عاشق: يلا مشيت معك......

ولمن وصلن لباب هايدي دقن الباب
هايدي: اتفضل...
ام سعود وام عاشق: السلام عليكم...
هايدي كانت متمدده على السرير من شافتهن جلست على السرير: وعليكم السلام

ورحمه الله وبركاته....
ام عاشق: كيف صحتك يابنتي ان شاء الله الحين احسن؟؟
هايدي مع انه وجهها شاحب ابتسمت: الحمدلله...احسن كثير مع اني لسى

تعبانه...
ام عاشق: الله يهداك يابنتي...قومي معي اوديك المستشفى ولا خلي الشوق

تفحصك...
هايدي: وربي مافيني شي....شويه ارهاق ومو متعوده على الماكن هنا ...
ام سعود: افا والله يالغلا ....بيت عمتك حبيبتك مو متعوده عليه؟؟؟
هايدي تناظر لام عاشق: شفتي...زعلتي عمتي مني...قامت وحبت على راس

عمتها...العذر والسموحه عمتي...بس والله مرهقه...
ام عاشق لام سعود: خلاص...خلي البنت على راحتها...لا تضايقيها...
ام سعود: يعني ماتبغي تجهزي للحنه الليله....ماراح تنزلي؟؟
هايدي: لا عمتي بانزل ان شاء الله بس الحين خلوني بروحي شوي...وكانت تبي

تصيح
ام سعود: امانه عليك يابنتي انك تخبريني اذا بغيتي شي....مايردك الا لسانك...
هايدي تحضن عمتها: الله يخليك لي عمتي....ولا يحرمني منك يارب....

وطلعن وهن يدعن لها....

رجعت من قفلن الباب تصيح

هايدي تكلم عمرها( ياربي انا شسويت هذاك اليوم؟؟؟؟؟ياربي كاني قلت شي

وحرجت الولد ......والله مااسامح نفسي ابد......وهو ليش ماتكلم وخبر

اخوي؟؟؟؟؟؟؟؟ليش سكت......اكيد اني مسويه فضيحه استحى لايخبر اهلي

فيها.......وظلت تفكر شوي.......مو قادره تخيل المصيبه اللي

عملتها...........وافكارها تودي وتجيب.......

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 10:09 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


نرجع شوي لورى.........لحظه مانزل عماد اخته.......كمل طريقه بالشارع

وشاف فيصل جالس تحت شجره ويبتسم.........وقف السياره قدامه ولاحس

الاخ(احلام اليقظه ماخذته تمام..........)ولا انتبه الا يوم زمر له

عماد.........هنا فز وطار وانكب العصير علىثوبه........

فيصل ناظره وعصب: انت ليش تزمر كذا..........عجبك اللي سويته بحالي

الحين؟؟؟؟؟؟
عماد راد الضحك غصب: من الصبح اصوت لك ولا انت راد........ايش اسوي

لك يعني؟؟؟؟
فيصل: انزل وسلم علي.........مو تزمر بوجهي .......خرعتني...
عماد بسخريه: اسف يالانسه.........ياذات القلب الرقيق........
فيصل استشاط من الغيظ: هيه انت قد الكلام اللي تقوله؟؟؟؟؟؟؟
نزل عماد من السياره ووقف مقابله بالشارع(كان براسه هدف):ايه قده

ونص.........ولا انت منت رجال.......
فيصل خلاص ظلمت الدنيا بوجهه: هيييييييه.........ماجابته امه اللي يقول

هالكلام........ورمى العلبه بقوة خلاه تتكسر الف كسره........
عماد ضحك بخبث(انا هنا وصلت):والله اذا انت رجال........تكلم زي

الرجال.......وواجهني........
تحرك فيصل بكامل جسمه لين صار مواجهه وكان اقصر من عماد شوي بس

نفخه جسمه وعصبيته خلته يوازيه بالقوة: هااااااااا...........وش عندك؟؟؟؟؟؟؟
عماد: انا لو مكانك مااتجرئ وواجه ناس اكبر واعقل مني ويردون على الرجال

بكلام رجال.........
فيصل: هييييييييييه..........مو انا اللي اسوي شي مو قده.........انا قدامك

ومسك نحر عماد.......(يبي يتهاوش)
عماد: ان غلبتني تبشر بعزك واللي تبي..........وان غلبتك لي اللي

ابي..........
فيصل : صار ..............وبدى العراك بينهم


اول فيصل مد يده ببوكس قوي..........تفاداه عماد بمهاره........لكن ماانتبه

لرجل فيصل اللي غاصت بمعدته..........تأوه عماد بشده.........وهو يشد

فيصل من كتف ثوبه ويرميه على جنب السياره.........طاح فيصل وهو يصرخ

لكن بسرعه قام ولاهو مواجهه عماد مثل الثور الهايج.........انقض عليه عماد

ببوكس حرك كفه من مكانه ونزل الدم جري على خده...........لكن بسرعه

بوقبضه فيصل رد على عماد بضربه على صدغه حركت راسه شوي واستند على

السياره ودوخ.........لكن قاوم(اكتشف ان فيصل قوته عاليه)وكان فيصل طاير

عليه من ورى ومسكه من خصره يبغى يفقده توازنه عشان يرميه بوسط الشارع

.......لكن عماد رد عليه بانه نزل راسه لين مستوى رجليه وقلب فيصل وطاح

فيصل على ظهره بالشارع وكان الشارع صلب.........ظل فيصل ثواني يصلب

ظهره ..........نزل عليه عماد وهو يقوله : ها اكتفيت ولا ازيد؟؟؟؟؟
فيصل: ماجابته امه اللي يتغلب علي...........وبسرعه وقف ولا هو مقابل

عماد..........وبغوا يمسكون بعض الا والناس متجمعه عليهم


سعود اللي خلص غداه وطلع بيدور على فيصل شاف اللمه برى وراح يدفعه

الفضول يشوف ايش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بغى يغمى عليه يوم شافهم..............فيصل

والدم مالي ثوبه وعينه منفوخه شوي ولا عماد اللي ملابسه مقطعه وخده كله

لونه احمر.........يعني مشردين هههههههههههههههههه

سعود بصريخ لانهم يحاولون يمسكون بعض: عماااااااااااااااد.............

فيـــــــــصل...... ..

انتبهوا له اثنينتهم..............
سعود: وش السالفه ليش مسويين باعماركم كذا؟؟؟؟؟
فيصل يطالع لعماد: هو اللي بدا مو انا........
سعود: علامك ياعماد يالعاقل؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: خلني عليه........اربيه.......
فيصل: مربي قبل عنك يالثور........
سعود بصريخ عالي: فيصــــــــل ..........وبعدين.............يلا

قدامي على السياره......
فيصل: خلني باروح البيت.........
سعود بسخريه: ايه روح خل امك يغمى عليها واختك تنفجع

بشكلك..............عيب عليكم بكره العرس وليوم خناق مثل

البزارين..........يلا السياره نروح بيت خالي......


وركبوا وكل واحد مايكلم الثاني

فيصل اللي عارف ان هذا بسبب الكلام اللي قالته اخته له
وعماد اللي مايقدر يستنطق فيصل ويعرف اخته وش صار لها هناك.......وبعد

هالخناق ماراح يخبره اكيد

اول مانزلوا كان ابو عماد بيطلع........وكان فاتح السياره الفان ويحمل فيها

كراتين وشنط يعني كنه بيسافر............اول ماشاف العيال انصدم حتى نسي

يقفل شنطه الفان

ابو عماد: بسم الله..........بلاكم ياعيال.........مع من متهاوشين؟؟؟؟؟؟؟
سعود حاول يغطي عليهم: هذا الله يسلمك فيصل كان يتخانق مع ولد وجى عماد

يساعده تورطوا اثنينهم.........وقام يضحك عشان يغطي على السالفه
عماد: هو الصادق يباا......
فيصل: صح عمي....انا كنت اتخانق مع واحد....وجوا يساعدوني...
سعود يصلح له: مع جماعه ويقرص عينه لفيصل...
فيصل: جماعه...صح....جماعه كثار.......
ابو عماد ماصدق بس سكت عنهم لانه مشغول: طيب يلا بسرعه بدلوا وحطوا

ثلج على عيونكم مو حلوا بكره تكون ورمانات........وانت عماد حط ثلج على

خدك..........بكره بيزرق .........وانت فيصل حط مطهر ولزق جروح على

مكان الدم.........بسرعه شباب ورانا اشغال كثيره.........
(سعود عرف ان عمه مشغول مره ولا كان ناقشهم فارتاح لكلام عمه)
سعود: يلا شباب سوو اللي قاله لكم خالي.......البيت قدامكم فاضي.....

ودخلوا العيال كل واحد مايكلم الثاني ابد.........

سعود ظل واقف عند عمه: اقول خالي......
ابو عماد وهو يرتب كتب بالكرتون قبل مايقفله باللاصق.........:خير ولدي قول

اللي تبي...
سعود: عسى ماشر اشوفك تجهز وراك سفره؟؟؟؟؟؟
ابو عماد ترك اللي بيده وناظره: لا ياولدي ماوراي سفره........
سعود لسى علامه الاستفهام على وجهه: اجل.......ليش كل ذا.؟؟؟؟؟؟
ابو عماد كمل شغله وبدون مايناظر له: لاني راحل بعد العرس ان شاء الله

لكندا.......فرع الشركه هناك محتاجني كاستشاري دائم.......فانتظرت لبعد

العرس........
سعود فتح ثمه من الدهشه: خالي........انت بترحل عنا؟؟؟؟؟
ابو عماد وهو مايناظر له لكن واضح انه متأثر: كم سنه ان شاء الله وبعدها

ارجع......
سعود: لا ياخالي لاتقول........حنا ماصدقنا انك استقريت عندنا تقوم ترحل.....
ابو عماد: اقولك ولدي......هالخبر محد يعرفه غير الكبار وياريت ماتخبر فيه

احد لين اسلم على الكل خصوصا امك ماراح تتركني......
سعود: بس.........
ابو عماد طالعه بنظره حزينه: لا بس ولا شي........
سعود: طيب وعماد.......وهايدي؟؟؟؟؟
ابو عماد رجع لشغله ورد: عماد صاحب بيت وموظف ومتزوج ماراح يروح

معي.......وهايدي شاورتها قالت ماتبي تتركني بروحي........
سعود شهق: يعني.........تروح تعيش هناك؟؟؟؟؟
ابو عماد: مافيها شي خلصت المتوسطه وهناك ادخلها مدرسه تتوافق مع

مناهجنا وشهاداتها معتمده.......وبعدين مونتريال مدينه حلوة وانا اخذت بيت

حوله سور وحديقه حتى ترتاح فيه وبحي كله عرب عشان تكون صداقات.....
سعود: خالي.......انت مرتب كل شي؟؟؟؟؟؟
ابو عماد : انا من ثلاث شهور وانا اتجهز........
سعود: الله يوفقك ياخال والله مايهون علينا تتركنا........وحضن خاله اللي

انصدم من حركه بناخه لكن حط يده على راسه ومسح عليه(كان بيدمع بس مسك

نفسه)


ساعد سعود خاله لين خلصوا كل الشنط والاغراض.......وسكراوا على الفان

بالكراج عشان بالليل الساعه 1 بكره طيارتهم وبيكونون جاهزين.......

(فيصل وهو يتحمم حس بغلطه انه مهما كان مايجوز يضرب رجال اكبر منه ولا

زود ابو عيال بعد .......وصمم بس يطلع بيعتذر منه)

يوم طلع لقى عماد بالصاله حاط ثلج على صدغه ولا عبره

فيصل: السلام عليكم عماد...
عماد بدون نفس: وعليكم
فيصل: السموحه اخوي.......انا غلطت عليك وماكان يصير اضربك والشيطان

شاطر....
عماد ناظر له بعين: يعني تعترف انك غلطان...
فيصل ناظر للارض: ايه....غلطان وابي منك السماح ........(وقرب بيحبه على

راسه)
عماد بعده: ماني مسامحك غير بشرط....
فيصل: اشرط وامر وانا علي التنفيذ...
عماد: لا تقول وتخلف بعدين....
فيصل: ان شاء الله...
عماد: ويش سوت اختي هذاك اليوم؟؟؟؟؟؟؟
فيصل تلون وجهه: وليش هي ماخبرتك؟؟؟؟
عماد: اختي كانت تمر بصدمه ومهي متذكره شي بنوب........
فيصل فتح عيونه ويبتسم:

واللـــــــــــــــــــــــــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد طالعه : والله...........يعني باكذب؟؟؟؟؟؟؟
فيصل: محشوم..........ويطير يبوسه على راسه وعلى خذه(فرحان انها ناسيه

عشان ماتحس بالحرج لو تشوفه لانها من يومها ماشافها وقال فرصه بكره

يشوفها لكنه مستحي من الموقف اللحين مافي شي يستحي منه)
عماد: بس..........بس..........خيستني.........وعورت صدغي....
فيصل: انا احبك..........انا اموووووووووت فيك.........وطار برا ولا قال له

شي......
عماد يبوس يده وجه وظهر: الحمدلله والشكر ........استخف هالولد........

المهم تغدو وناموا لهم ساعتين عشان يستعدوا للعشى الليله.......الرجال فبيت

ابو عماد.......

طبعا الكل بالعزيمه يسـأل عماد وفيصل.........عن الالوان اللي

بوجيهم........وكل واحد يقول نفس القصه..........

ههههههههههههه...........بعد الخناق الاتفاق

عند البنات........هايدي لبست طقم تنورة فيه لمعه بسيطه على درجات الوردي

لين الزهري وسوت شعرها وردات بسيطه.......يعني حتى المكياج خفيف.......

الجوهره لبست فستان اسود طالع عليها خيال ومناسب لست متزوجه وشعرها

حر........ولبست طقم ناعم ماس كان هديه من عماد لمن ولدت التوم

..........فجاي على الفستان حلو

الشوق لبست تنورة وبلوزه يعني عمليات مره بحكم انها تحرك وتخدم مع ام

سعود وامها....وشعرها سوته رولات وطلع عليها مناسب وزي كل مره تحط

ورده فوق اذنها اليمين.........يعني شكلها مثل فنانات السينما

سعاد عاااااااااد تعالوا شوفها.........طالعه جنان بالفستان الايطالي المليان خرز

وترتر وقصته المبتكره جاي على درجات الازرق........معطي قوه وكتوفها

برى.........ولابسه ذهب ابيض مطعمبفصوص نفس لون الفستان.........الشي

الغلط الوحيد هو شعرها الولادي........مع ان المزينه حاولت تكثفه بس قصير

.......

عهود كانت لابسه فستان هادي مافيه لمعه وشعرها طبيعي وعيونها ينبضن

بالحزن..........ونحفانه شي 8 كيلوا يعني اللي يشوفها يقول صايبها

مرض........امها بالعافيه خلتها تروح للصالون وحاولت معهها المزينه لين

خلت وجهها حيوي شوي....


كانت الساعه حول 11 يوم البنات نزلن تحت وخلن سعاد لحالها شوي........

الشوق كانت تحاول تنفس عن عهود حست بها حزينه.....
الشوق: هاااااا عهوده .........شرايك بسعاد
عهود بضحكه: ماشالله عليها طالعه قمر....
الشوق: عاد انتي لاتبالغي........ماتشوفين شعرها هههههههههههه
عهود تتذكر: ههههههههههه........مسكينه الا شعرها ذا......الله يعينها ليه

ماتطوله؟؟؟؟؟؟
الشوق تقاطعها: تشربين عصير........وماانتظرت سحبتها للمطبخ.....
عهود تضحك: ايوا ابغى عصير.....عطشانه.......
وقفن بالمطبخ كانت ام سعود شايله صينيه حلا لحريم تو ماوصلن.........راحت

الشوق وفتحت الثلاجه........وقعدت تعبي كوب عصير........عطته

عهود........عهود مسكته وسرحت شوي........وهي راحت تعبي كوب ثاني

لها...........ولا الباب يفتح

سعود لماجد وفيصل: يلا بسرعه دخلوا الصدر (صحن الاكل الكبير )
الشوق انخشت بباب الثلاجه المفتوح عشان مايلاحظوها وشافت عهود ماحولك

احد
الشوق: انلجمت ماقدرت تفتح ثمها تقول ملزق بباتكس........
وهم يدخلوا الا وفيصل ينزله ويشرد برا........
سعود: ليه فيصل.......وناظروا الاثنين.........كانت عهود اللي باينه وكانت

سرحانه ماحست بدخولهم كلش.......
سعود على طول عرفها ونقز قلبه بس طلع على طول........وماجد ناظر تحت

وتنحنح
عهود انتبهت من شافت الرجال على طول هربت داخل وهي ترجف من

الموقف......
ماجد يبتسم للموقف: تعالوا عيال ......الدار امان.......بس ماشالله عليها......
سعود عصب: عيب عليك .......استح.........ورجعوا يشيلوا الصحن لين

فوتوة........
تلقائي ماجد راح للثلاجه والا اللي يصرخ عليه(لاتقرب)
شكل ماجد رهيب يوم نقز من الخريعه
انتبهو عليه العيال
سعود: علامك ماجد
ماجد برجفه: بسم الله........سمعت صوت....
الشوق: السلام عليكم عيال...........مبروك زواج اختكم ولو سمحتم بلا مطرود

مو لابسه ستره......
ماجد عرفها على طول( أأأأأأأأهـ بعد عمري هنا ......خساره اللي مافتحت

الباب انا )
سعود: هلا وغلا الشوق........العقبا عندك ان شاء الله......
الشوق : بحضورك ان شاء الله
ماجد بخبث: وبحضوري ان شاء الله....
الشوق : ..................
ماجد تكدر انها حتى ماداعبته.....
فيصل قعد يجرهم يطلعون بدخله امهم
الام: ها ياعيال وراكم تأخرتم؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: بعدين عمتي خلني اطلع من حبسي.......
سعود: ههههههههههههههه........يلا يما الحين نجيب باقي الاغراض.....
وطلعوا وتنفست الشوق الصعداء وراحت فوق.........وظلن فوق لين تعشوا

الناس وبعدين نزلن لمن روحوا الناس

اما سعود اول ماطلعت الشوق ركض لامه وبهمس........
سعود: يمااا......شفتيها؟؟؟؟
الام مو منتبه معاه: منهي؟؟؟؟
سعود استحى يقول اسمها: يماااااااااا
الام : آآآآآآآهـ........ايه شفتها........واعلي عليها شكله تعبانه مررررره
سعود تكدر( جعله فيني ولافيها....هيه سعود انت وش تقول ؟؟؟؟؟؟انهبلت)
ماجد: سعــــــــــــــــــــود.......
سعود: هااااااا........وراك تصارخ؟؟؟؟
ماجد: بلاي طاحت يدي وانت ولا انت هنا........امسك........ومسك عنه

الصينيه.........
الام: ياولدي تبيني اخطبها الحين اروح لامها........
سعود: يمااا.......خلى العرس يخلص وبعدين نخطبها ان شاء الله......
الام: اللي تقوله ان شاء الله ياولدي....
ماجد: وش اللي ان شاء الله يمااااااا.......
سعود بحده: مو شغلك انت.......تليقف على ايش حضرتك؟؟؟؟
ماجد : افااااااا........هذا وانا عضيدك تقولي هالكلام......صار خير ان شاء الله(

عطاهم ظهره يعني انه زعلان)
سعود حس بزعل اخوه: خلاص.......يالغالي بكره او بعده بالكثير اقولك....
ماجد بانتصار : وليه مو الحين؟؟
سعود: لان الحين مو وقته........ورانا شغل........
ماجد ماتكلم لان فيصل ناداهم........وراحوا يكملوا الشغل ونسوا السالفه.....

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 10:11 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



على الساعه 1 ونص........

الشوق كانت تودع آآخر المدعوات وتقفل الباب.....
ام سعود جلست على الكنبه وهي تمسد رجولها: أأأأأأأأأأي .......الله يعينا بكره

يام عاشق......
ام عاشق وهي تجلس على الارض: ايه.....وانتي الصادقه........اخ

يارجولي.......
الشوق رمت صندلها وجلست على الكنبه ومددت رجولها عليها:

يمااااااا........بكره بنتعب زي اليوم؟؟؟؟
ام سعود: اليوم لعب عند بكره حبيبتي.....
الشوق تلون وجهها: وي.......اكثر من كذا.......وارخت راسها على

الكنبه.....
ام عاشق: اقول الشوق ...اتصلتي بعاشق يجينا؟؟
ام سعود: وين يجيكم.....باتوا عندنا الليله...
ام عاشق: ياوخيتي ماتقصري بس وراي رجال اقابله وولد الله اعلم بحاله..
ام سعود: ليه عسى ماشر....بلاه عاشق...
ام عاشق استحت تخبرها عن حزنه: مادري عنه......مرافق له شله

فاسده.......اخاف يضيع نعاها...
ام سعود: انصحيه وانا اختك....لاتخليه كذا....صدقيني يضيع...

هنا نزلت هايدي بروب بيت: السلام عليكم...
الكل: وعليكم السلام...
الشوق: ياحظك بدلتي....ابي ابدل بس ابوي اخافه يجي فجأه...
هايدي وهي تسحب ورده الشوق: اقول الشوق.....باتي عندنا.....ابي انام بعيد

عن الجوهره ورعانها ماخلوني انام البارح...
الجوهره وهي نازله: هاااااا.......من يطري عيالي؟؟؟؟؟وكانت معاها غروب...
نطت الشوق على غروب وخذتها بحضنها: ويييييييي........فديت ورعانك

انت......يما على ال***وظه هذي........تاكليها اكل......اممممممم
الجوهره: بسم الله على بنتي........وخري عنها لاتاكليها
ام عاشق: ههههههههههه........من حلاتها ماتتاكل وبس.......الا تنشرب

بعد........هههههههههه
ام سعود: بسم الله.......قولوا ماشالله لاتنظلون بنيتي......
هايدي: اقول الجوهره وراك ماغيرتي......لا وعلى سنقه عشره كمان...
الجوهره ارتبكت: هاااا.......لا ولا شي........بس ماجا على بالي ابدل

بس.........
الشوق ببراءه: بس.......اهـ......بس.....
ام عاشق: الا وين سعاد مانزلت؟؟
الجوهره: سعاد تلحفت وتقول تبي تنام........وانا ماظنتي انها بتنام

هههههههههه

هنا سمعن دق على الباب.......وراحت الخدامه ولا انهم العيال جايبين الفرش

والسجاجيد اللي خذوهن من بيتهم وودهوم بيت ابو عماد اليوم........فتحوا

الديوانيه (بيت الشعر ) وقعدوا ينزلوا......

وهنا رن تلفون الجوهره
الجوهره: ايه.......وتبتسم........خلاص.......ان شاء الله... .....
هايدي: مين؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: هذا عماد يبي يسلم على بنته......
الشوق بخبث: يسلم على بنته........ولا مشتاق لام بنته؟؟؟؟؟
الجوهره بحيا: انتن.......القعده معاكن حرام.........وقامت(وتكلم ام سعود)

خالتي انا بالمغلط.......

اول مافتحت الجوهره الباب بصريخ: عمـــــــــاد.........ايش صار

لك؟؟؟؟؟؟


اول مافتحت الجوهره الباب بصريخ: عمـــــــــاد.........ايش صار

لك؟؟؟؟؟؟

هنا كل اللي بالصاله نقزوا لهم.......حتى الشوق لفت حالها وراحت

عماد كانت عينه ورمانه شوي........ووجه مزرق
ام سعود اول وحده صارخت: واعليه ياوليدي........علام وجهك متلون

ووارم؟؟؟؟؟؟مع من انت متهاوش؟؟؟؟؟؟
عماد (الحين شاقولها انا) : الله يسلمك عمتي...انا .....شفت فيصل يتخانق مع

واحد.......وبدال مااهديه .....هديت معاه على الولد .......و(ويأشر على

وجهه) وهذا اللي صار
ام سعود : وفيصل الحين اسلونه........(ومشت عنهم للديوانيه....)
ام عاشق: ياوليدي....رحت المستشفى تشوف حالك؟؟؟
عماد : ماتستاهل ياخاله....كلها كم كدمه ويروحن ان شاء الله...
الشوق: بس لازم تاخذ ابره عنهن........وبكره ان شاء الله بالعرس لازم تسوي

اخفاء لهن لايبينن بالعرس بوضوح...
عماد : كيف يعني؟؟؟
الشوق : تحط شويه مكياج عليهن...
عماد: أفاااا.....انا احط مكياج؟؟
الشوق: للضروره احكام اخوي....سلامات ماتشوف شر....
(وهنا يدق ابوهم ولا هو واقف على الباب....ويستأذنن ويروحن عشان يتجهزن)
كل هذا وهايدي ساكته بس تدمع بصمت....
يوم انتبهت لها الجوهره راحت لها
الجوهره: هايدي...هايدي حبيبتي.....شوفيه اهو قدامك.....كنه البخت.......

لاتصيحين...
هايدي ولاتحركت من مكانها:............
الجوهره انخرعت عليها:بسم الله هايدي.........اشفيك .........عماد الحق على

هايدي.......
عماد مسك يد اخته وهزها: هايدي.......انا معك طالعيني......
هايدي تناظر للفراغ: عمااااااااد.........وارتمت بحضنه
الجوهره انخرعت عليها وش فيها كذا تصيح........واستغربت ان عماد اشر لها

انها تمشي عنهم.........كانت تبي تعترض لكن بدون فايده......طلعت وردت

الباب وراها....
عماد سحب اخته بهدوء لين جلسها على كرسي....وقعد يمسح دموعها: ليش

هالدموع الغاليه....تعرفين دموعك مو رخيصه عندي...
هايدي وهي تصيح بعدها: انتم تهاوشتوا بسببي صح؟؟؟؟؟
عماد سكت شوي بس قال: لاااااااا........مو بسببك حبيبتي.......حنا تهاوشنا

كذا.......
هايدي صاحت زود: انا الحين باروح عنكم وانتم متهاوشين بسبتي.......

بتكرهوني زود.......ورجعت تصيح......
عماد: ومن قالك حنا نكرهك اصلا........اذا ماحبيناك من نحب بالله؟؟؟؟؟؟
(بها اللحظه دخل محمد بس يوم شاف الموقف طلع عنهم برا)
هايدي: انتم كلكم تكرهوني.........ومن بين دموعها ....اللي يحبني مات

وخلاني بروحي....وترجع تصيح بعد.....
عماد حضنها بكل قوته وهو يقول: لا مو صحيح الغاليه....كلنا نحبك وان ماقلناه

صريحه........حنا مانعرف نعبر عن مشاعرنا بصراحه مثله الله

يرحمه........بس كلنا نحبك........
هايدي: لاااااااااا........انتم تكرهوني.......محد فيكم اهتم فيني وانا حزينه

.........محد فيكم واساني وشد علي........يوم امي ماتت........محد اهتم

فيني الا زيااااااااد...........آآآآآآآآآه وينك يازيااااااااااد.........ليييييييش رحت

وخليتني بروحي........وجتها نوبه بكاء هستيري......
عماد ظال شاد عليها يبغاها تحس بالامان لكن بدون فايده.............أخر شي

قعدت تحاول تتركه بتشرد........مسكه غصب وهو يكلمها بدون ماتحس بولا

كلمه......

عند ام سعود والعيال قبل شوي من صياح هايدي
ام سعود من طلعت الحوش: فيصــــــل؟؟؟؟
ماجد يهمس لفيصل: جاك الموت ياتارك الصلاه
ركض فيصل لامه : سمي.......
الام تتمقل وجه فيصل اللي صار اشارت مرور من الحيا .......امه مسكت ذقنه

وتحركه:ممكن تقول لي وش ذا؟؟؟
فيصل تملص من يدها: هااا.........ذا .....تهاوشت مع واحد من ربعي.....

بس....
الام مو مصدقه: بس؟؟؟؟؟؟
فيصل ناظر لسعود
سعود: هلا يمااا......الغاليه ......عسى ماشر ......
الام: لاتقول لي تهاوش وماتهاوش.......وش ذا........
سعود: يما تبغيني اقولك الصدق؟؟؟
(فيصل طاح قلبه)
الام: اكييييييييييد.......
سعود: انا شفت فيصل وعماد يتهاوشون مع عيال من الحاهر.....ويالله

فكيتهم......
الام: سعوووووووود
سعود(استغفر الله ياربي): يماااااااااا..........اكيد.......
وبتقاطعه....جاهم محمد
محمد: يمااااااااا.........هايدي تبكي ......
الام: تبكي......وي على بنتي.......ومشت ورى محمد
فيصل نسى عمرها وراح وراهم .......ماحس الا باليد اللي مسكته
ماجد: هيه.......انت انهبلت.......ويندك؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل كان لسى ماصحى: ابي اشوفها....(وبرجاااااااء)....تصيييييييييح؟؟؟؟؟
ماجد عطاها كف خفيف: هيه ........فيصل اصحى.......وين..........

رايح؟؟؟؟؟؟
فيصل كنه فاق: هاااا......ليه.....وش صار.....
سعود: هيه ويندك فيصل....
فيصل: هااا.......لا بس.......ولاشي......وراحوا يكمل نقل الاغراض وهو

عقله مهو معاهم........وتعثر كذا مره........اخر شي خلاة ماجد يجلس لنه

مامنه فايده كذا



كان لسى عماد قاعد يحاول يهديها بدون فايده....
ام سعود دخلت: يماااا.......بنيتي علامك؟؟؟؟؟
هايدي ارتمت بحضنها بدون ماتكلم.....
ام سعود ظلت تقرى عليها الكرسي والمعوذات لين بدت تهدى.....
ام سعود تناظر لعماد كنها تسأله.....لكن مايدري شيقول لها؟؟؟؟
هايدي : عمتييييي
ام سعود: عيون عمتها.......
هايدي : ابي اطلبك طلب....
ام سعود: انتي امري وتدللي مو بس طلب....
هايدي: ابي اروح بيتنا....
ام سعود مسكتها من كتوفها وعينها بعين هايدي: اييييييييش؟؟؟؟؟ليه يابنتي حد

زعلك؟؟؟؟
هايدي ناظرت تحت: لاااااااا.......بس ابي انام ببتنا...
عماد عرف انها بتودع السعوديه ويكون اخر بيت تنام فيه بيتها....
ام سعود: بس يابنتي مايصير ؟؟؟؟؟
عماد: عمتي....خليها....انا اخذها معاي.....ومسك جواله دق على الجوهره قال

لها ترسل شنطه هايدي......مع ان الجوهره قالت بتروح معاهم لكنه

رفض.......كان بيخلي اخر ليله لاخته معاه عل وعسى يعوض فقدانها وحرمانها

لزياد
ام سعود بعد سيل من الاعتراضات وافقت



كانوا العيال توهم مخلصين......وفيصل شغل السياره بيروحون بيت خالهم....الا

وعماد ماشي وماسك وحده من كتفها لابسه عبايه راس وماسك بيده الثانيه

شنطتها
فيصل عرفها على طوووووووول



ماجد قام: خير عماد.....عسى محد تعبان؟؟؟؟؟
عماد بابتسامه مصطنعه: لا ياخوك محد تعبان....بس الغاليه تتدلع علي

شوي.....قلت حقها.....مالي غيرها ادلعها....
سعود طالع لعماد: ياخوي حصل خير.....ماله داعي هالسواه؟؟؟
عماد عرف ان سعود فهم غلط:ياخوي صدقني فهمت غلط......المره هنيا بايته

هي والعيال.......وانتم مكانكم بالبيت محفوظ.......بس هالبنت ابي ادلعها

شوي........وكمل طريقه.......يوم ركبها رجع عليهم.......عيال اشوف واحد

تاركه منامه ببيتنا وجاي يبيت هنا ياويله.......انا عندي بنات هنا واغار عليهن

الصراحه......وابتسم لهم ومشى......
سعود ابتسم له......بس قال اكيد هايدي فيها شي خلاها ترفض تنام هنيا.....
ماجد يناظر لهم: يلا منتظرين ايش هنا؟؟؟؟؟سمعتم عنده بنات يغار عليهن.....

ومشوا كلهم للبيت يباتون فيه



عماد اول ماوصلوا البيت فتح لها الباب......كانت لسى ساكته
اول مادخلوا البيت ظلت تفرج فيه....كنها اول مره تشوفه......
هايدي ناظرت فعماد: عمااااد....
عماد: عيونه...
هايدي: سامحني انا مو قصدي قبل شوي....مدري شصار لي..
عماد ماخلاها تكمل حط يده على ثمها: انتي كنتي حزنانه على فراقنا...وزادها

هالخبل بسالفه مدري وش هي....اتجمعت حولك الاحزان لازم تفرغيها......

وزين اللي فرغتيها علي.....انا اخوك واحس فيك........
(ومسك يدينها بيديه).......انتي اختي.......وانا خوك.......فهمتي........مالنا

غيرض بعض ...(وبصوت كله حنان وتأكيد)....مالنا غيربعض.....
هنا هايدي مامنعت دموع دافيه تنزل على خدودها لكنها ابتسمت......كلام اخوها

مثل البلسم لين حطيته على الجرح......يلدغ بس يشفي........


كملوا طريقهم يلفون البيت........كانت الساعه 2 بالليل......وبعدين طلعت

غرفتها يوم دخلتها دخل معاها
هايدي بابتسامه: نعم...اي خدمه؟؟؟
عماد بدلع: ابي انام عند اختي الوحيده اللصغيره...
هايدي حطت يدها على خصرها: لا والله؟؟؟؟؟
عماد يتعمد الرجاء: الله يخليك....ابي انام عندك....الليله وداعيه...
هايدي نزلت راسها الارض....:طيب بس ابدل....
وبعد مابدلت فتحت الباب لقته واقف ولحافه بيده....
نامت هي بسرعه بينما هو طول وهو يتقلب تحت.......اخر شي طلع فوق على

السرير ونام بلحافه واخيرا نام....


على صوت الاذان صحت هي........وجت بترفع الغطى ماتدريايش الشي اللي

ماسكه.....يوم ولعت الاباجورة شافت عماد نايم عندها.......وانها تشد لحافه

مو لحافها......ابتسمت......ووخرت لحافه وسحبت لحافها وقامت.......راحت

الحمام ويوم طلعت ولا هو لسى نايم......جت له وصحته بهدوء ويالله قام.....

وراح لغرفته يوضي.......كان هذا اخر يوم لها بالسعوديه وماتدري متى

بترجع.......فقالت ماتبي تضيعه بالنوم وغيره........راحت تحت تبي تجهز

فطور لها ولابوها ولعماد....لان كل الخدم عند عمتها....اول مادخلت المطبخ

شمت ريحه اكل......يوم دققت ولا المطبخ كن معركه صايره فيه.......اتذكرت

ان عيال عمتها هنا.......طلعت فوق وبدلت ولبست دشداشه وطرحه وغطوه

ونزلت.......يوم دخلت المطبخ لقت سعود



هايدي: صباح الخير...
سعود ارتبك لان شكله يضحك بمريله المطبخ وقاعد يغسل الصحون يعني

جنااااااان
سعود: هلا.....صبحها بالنور....كيف اصبحتي؟؟؟
هايدي: احسن شوي...وش صاير هنا معركه؟؟؟؟؟
سعود: ههههههه.....تشوفي الجوع كافر.......ماقدرناننام من الجوع قلنا نسوي

لنا عشى....
هايدي: هههههههه......الحمدلله والشكر........عشى الفجر؟؟؟
سعود: لا الساعه 3 لكن العيال تعشوا وهربوا وخلوني انا بالمهمه الصعبه......
هايدي : عنك والله مهو بيدك.....انا اكمل عنك.....
سعود: يابنت الحلال......خلي انا اقدر عليهن متعودين بالبيت نطبخ لروحنا....
هايدي وهي تسحب المريله منه: يارجال بيتكم غير وبيتنا غير.....وربطتها على

خصرها وقعدت تجلي.........سعود كان بيطلع لكن ناظر لها....
سعود: هايدي؟؟
هايدي ناظرت فيه: خير....
سعود: صحيح بتسافرين مع خالي؟؟
هايدي طاح الصحن اللي بيدها وانكسر.....
سعود عرف انه غلط .........
نزلت بتشيل الصحن وهو نزل معاها.......بس هي لانها انصدمت من السؤال

جرحت حالها جرح كبير
سعود مسك يدها ورفعها: انا اسف.......والله مو قصدي بس دريت صدفه.....
هايدي وهي تمسك محارم مطبخ تلفهن على يدها: حصل خير.......انا ماكنت

ادري ان حد درى بعده......
سعود: ليييييييش......بتتركين ديرتك؟؟؟؟؟؟
هايدي: ياخوي انا بين نارين اسهلهم يحرق....
سعود: ليييييييش؟؟؟؟
هايدي: ابوي وجنتي بها الدنيا بعد امي.......وصعب اتركه بالغربه وهو بها

السن........وديرتي وحنيني واخوي هنا......لكن هذا مايسوى ابتسامه من

ابوي......
سعود: بس ابوك رجال........انتي لو صار لابوك شي هناك بتضيعين.......
هايدي بدون تفكير: مو رب العالمين ادرى فينا.......
سعود: نعم
هايدي: خلاص.......ربك هو اللي كافل عبيده......الله يوفق ابوي بس.......

ويقدرني على رضاه ياااااااارب....
سعود وهو طالع: الله يكملك بعقلك اختي.......


هايدي يوم طلع سعود تأوهت من شده الالم بيدها......وركعت على رجولها وهي

تضغط على الجرح لانه ينزف بغزارة.......وظلت تقرى قران عشان تهدى

وتنسى الالم.......شوي(كان القطع بابهامها)


شوي والباب يفتح مره ثانيه........بدون ماتناظر: عماد الحق على يدي

انجرحت......هات لي لزق جروح....
وسمعت المشي يبعد......
وشوي فتح الباب
..........:وريني صبعك......
هايدي ارتجفت مو صوت عماد
.........:وريني ياه معاي المطهر....
هايدي: فيصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(كان لابس ثوب ابيض ولابس الطاقيه وفوقها العقال والشماغ على

كتفه..........مبين انه بيروح المسجد......)
فيصل ماناظر لوجهها لانه مستحي.........بس هي حمدت ربها انها مارفعت

الغطوة يوم راح سعود.....


فيصل جلس القرفصاء قدامها....وقعد فيصل ينظف الجرح من اثر المحارم وهي

اعصابها على الاخر........وتناظر فيه يوم حط المطهر بعدت يدها لانه

يألم.......مسكها فيصل ........هنا كن تيار لسعها.........(ياااربي.........هذا

ايش فيه علي.......بيذبحني......كانت هايدي تكلم عمرها)..(فيصل حاول يركز

بجرحها......كان يحاول يخفي المشاعر اللي تعتمل في داخله.......شوفتها وهي

طايحه على رجولها......ولا يوم استنجدت فيه على بالها انه عماد.....ولا

صبوعها الصغير المجروح.......ظل يقاوم رغبه ضمها له بالقوة)...كمل فيصل

دهن يدها بالمرهم على دخله عماد
عماد: الس......هايدي ........ايش فيك........
عماد وايق من فوق فيصل اللي ولا رمش عينه من عماد.........(اصلا ماحس

فيه ههههههههههه)
عماد مسك لزق الجروح وفتحه: فيصل امسك.......
فيصل لسى يدهن المرهم: .................
عماد هزة: فيصل.......
فيصل : هه......عماد.....متى جيت؟؟؟؟؟
هنا هايدي وجهها غدى طماطه من الحيا(من الصبح اخوي هنا وهو ولا حس

......بايش سرحان؟؟؟؟)
عماد وخرهبالقوة: اقول خلني اداوي اختي.......وانت روح الصلاه بس........
فيصل وقف على رجوله......وظل يناظر بالجرح........وهي ماتجرأت تناظر

له.......حاسته اكلها بعيونه.......يوم لصق عماد الجرح
عماد: ها كيف تحسين اللحين؟؟؟؟
هايدي: الحمدلله....احسن....
عماد وهو يساندها توقف: انتي وش اللي جابك هنيا اصلا.....ويناظر

لفيصل......ليش ما المقاريد اللي حاسوا ينظفوا؟؟؟؟؟؟؟
فيصل تلون وجهه من شتيمه عماد المتعمده.....
هايدي: انا حلفت على سعود مايقرب ......عيب ينظف وانا هنا......ودقايق

والفطور جاهز.....
عماد: أي فطور يابنت الحلال ويدك تعبانه.....انا اجيبه معي من برا.....بس

ارتاحي......
(هنا سمعوا أقامه الصلاه)
هايدي: الحقوا على الصلاه.......لاتفوتكوا........
عماد ركض يبدل لنه مابدل......وفيصل طلع بس شوي سمعت دق الباب
هايدي وهي مقابله المجلى: فووووووت
فيصل: سامحني ماسلمت عليكي.......كيف حالك ان شاء الله بخير.....
هايدي انصدمت تو ماتذكر يسلم : وعليكم السلام......الحمدلله انا بخير

وعافيه....انت كيفك؟؟؟؟
فيصل ناظر للارض: انا ......ايه.....الحمدلله بخير وسهاله......وكان بيتكلم

لكنه طلع بسرعه.....
هايدي استغربت........هذا ايش بغى يقول؟؟؟؟
فيصل اللي كان بيغلط بالكلام مسك حاله في اخر لحظه

وراحوا المسجد واستغفر الله مدري كيف صلى الفجر......وهو طالع كان يكلم

حاله
(انا علامي صرت ماني صاحي......وش بغيت اقولها؟؟؟؟؟؟؟انا اخاف

عليها.......وانا ليه كل ماشفتها اتوتر واخاف.....واتمنى اسلم عليها وايسمع

صوتها؟؟؟؟؟وش صار لي يوم شفتها مجروحه ......(ويلمس عينه)حشى والله

الدمعه بغت تفر......هيه فيصل عيب هالحركات......ادري اني مراهق بس والله

ماتحمل......لا تحمل انت رجال........وراك دراسه ومستقبل.......بس هذي

هايدي.....مو هذي اللي كله تخانقها وتحسها مغروره ومتكبرة؟؟؟؟؟مو هذي

هايدي اللي بغت تذبحك بعسير .......وقعد يتذكر اللي صار (وابتسم

غصب)..........يابن الحلال اعترف.......الحب مايعرف سنين.........(وهنا

وقف ولاحظوة العيال)فيصل انت تحبها؟؟؟؟؟انت قد

هالكلمه؟؟؟؟؟؟؟يالمصيبه.......مالقيت الا هي ......متكبرة ومغرورة........الا

قل واثقه بنفسها ........والا انت شفتها يوم توفي اخوها.......مسكينه كل حزن

الدنيا تجمع عليها.......كان لسى يسولف على نفسه )

ماجد: فيصل.........فيصـــــل؟؟؟؟؟
فيصل: هه......ماجد.......(كان ماجد ماسكه مت كتوفه ويهزه....
ماجد: عسى ماشر اخوي......تعبان؟؟؟؟
فيصل: مين؟؟؟؟؟؟انا؟؟؟؟؟؟لا كني البخت ليه اشصاير؟؟؟؟
سعود: وقفت وحنا نمشي وننادي عليك ولا التفت.......
فيصل فاتح عيونه من الدهشه: اناااااااااا؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
ماجد: ايه انت.......يلا بسرعه خل نروح.....ورانا شغل متلتل اليوم......
سعود: وانت الصادق......

اول ماوصلوا البيت لقوا غطاياتهم اللي بالمغلط مرتبه على زاويه.....ومحطوط

طاوله صغيره عليها حليب وشاي ودله قهوه وكرواسون......

ماجد: الله يعطيها العافيه بنت الخال ماقصرت
سعود: مسكينه هذا ويدها انجرحت.....
ماجد: له له.....متى.......سلامات ان شاء الله.....
هنا دخل عليهم عماد بصينيه الكاسات والفناجيل
عماد: لا ماعليه الحين......الله يسلمك......(ويناظر لفيصل).....اعتقد لو تروح

تجيب للشباب فطور يكون احسن.....
فيصل ناظر للعيال
سعود: اخير القوم صغيرهم.....
عماد: تلقى الطلب جاهز باسمي بس هاته.......(ويناظر للعيال).....ماهان علي

اخليها تسوي فطور وهي تعبانه من امس......بس عيت الا جلت المواعين......
سعود: ماتقصر والله بنت اصول......
وهنا دخل عليهم ابو عماد وسلم وجلسوا يتحاكوا شوي ويفطروا قبل مايروحوا

لبيت ابو هشام ........لان الجمعه الصباحي فبيته لان اهل جده كلهم جوا....

هايدي يوم خلصت شغل بالبيت راحت غرفتها تريح شوي........اول ما اتمددت

على طول جا فبالها فيصل.......
(حليله خاف علي الا ينظف الجرح بنفسه........بس هو يده ليش كانت

ترجف؟؟؟؟؟ولا جبينه ليش كان يندي؟؟؟؟؟انتي ليش تفكري فيه هو اصلا

مغرور.......ايوا وكمان رافض يقولي وش صار هذاك اليوم؟؟؟؟؟؟طب ليه انا مو

زعلانه منه لو غيره كان فرطت من الزعل....بس حليله سهى وماسلم

علي.......ولا شكله يوم رجع احمر ومحرج جنااااااااان..........هيه انتي

خرفتي........وش لك بالولد فصفصتيه ........هههههههههههه.........بس

والله فله..........)كانت تكلم نفسها ونامت بدون ماتحس........



طبعا الجمعه فبيت ابو هشام قبل مايروحون للفندق اللي عاملين العرس

فيه........كانت خالات هشام مو مقصرات من قبل العرس بشهرين.......يروحن

لسعاد وامها ويسألنها عن القاعه كيف يبغنها ولا المفارش والكوشه تصميم

خاص جاي من لبنان.......يعني اهتمن بكل شي من اوله لتاليه.......وبيت ابو

هشام كان مو بيت كان اكبر من الفيلا بكثير لانه كان غني من زمان.....كانت

قاعه الرجال فالبيت توازي مجلس ومقلط بيت ابو سعود .......ولا الاثريات اللي

ماليه البيت كلها تحف جابها ابو هشام من رحلاته هو وام هشام الله

يرحمها.......وطرقه تصميم البيت.......(بنرجع له ان شاء الله)

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 14-01-09, 10:14 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,486
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



أول مادخل ابو سعود والعيال استقبلهم هشام والوجه ينور والابتسامه شاقه

الحلق هههههههههههه(مو شايف خير اول مره يعرس ههههههههه).......
هشام: يامرحبا .....أهلا وسهلا فيكم ......البيت ينور بوجودكم......
ابو سعود: الله يسلمك ويحيك يابناخي........وبغمزة...ها وشلونك........عساك

بخير ..........
هشام تلون وجهه: ايوا ياعمي....بخير وعافيه....
ماجد قرصه: ان شاء الله انا اللي وراك على طول.......
ابو عماد : ههههههههه.......ان شاء الله ياوليدي.......ويرزقك باللي تمناه......
ماجد من قلب ورب: آآآآآآآآآمين
ابو هشام: حياكم يارجال.......بتظلون واقفين على الباب؟؟؟؟؟؟
سعود: قولهم ياعم.......من قبل شوي اسحبهم محد راضي......
ابو هشام: الا وين عماد.......ماجا؟؟؟؟؟
ابو عماد: يوصل البنيه عند عمتها ويجي ان شاء الله.......
ودخلوا كلهم.......


فيصل ماجلس مع هشام وعيال خواله(هشام ماعنده لا عمام ولا عمات)وخالاته

كانوا شايلين التصبيحه شيل......مع ان فيه مقهويين الا انهم ماجلسوا......

وبالمباخر وكلشي.......لين انتقلوا للفندق حوالي الساعه 11 الظهر....

بيت ابو عاشق........


كان كل البيت يستعد ويتجهز.......ماعدا واحد ضاقت الدنيا عليه بما

رحبت......
ام عاشق كانت حاسه بولدها
ام عاشق: ياوليدي لمتى هالحزن؟؟؟؟؟؟خلاص اللي كتبه ربك صار.......صدقني

لو كانت مقسومه لك ماكان حد طالها......(وتمسح على راس ولدها....)
عاشق وهو يناظر للفراغ: خلاص يما......انا نسيتها......
الام وهي تأشر على علبه الزقاير اللي مابقى فيها الا ثنتين: واضح........واضح

ياوليدي انك نسيتها........هذا من ساعه بس كان مليان.......
عاشق بدون مايلتفت: يماااا......انا نسيتها....وهالدخان تسلايه بس.......
الام: تسلايه بعمرك يالغالي.......تدري انه بيذبحك ان استمريت عليه......(

وتمسك يده) يماااا.....انا مالي غيرك بها الدنيا....لاتحرمني من ضحكتك

يالغالي.......(وبدت تصيح)
عاشق ينزل عند رجول امه: يماااا.......يالغلا والحنيه اللي ماشفت بحياتي

مثلها.......دموعك غاليه علي......والله مااتحملها (وبدى يصيح معاها)
امه نزلت له وحضنته وقدوا يبكون مع بعض
هنا دخلت الشوق وكان بيدها فستان ..........يوم شافت المنظر طاح الفستان

من يدها........وقلبها من بين ضلوعها......
الشوق: يماااااااا.......عاشق وش صار......(ونزلت تناظر لامها......)
امها وهي تمسح دموعها بشيلتها: يماااا......ضناي مهو راضي يريحني.......

هالدخان والحزن اللي فيه ذبحوني......
الشوق تناظر لعاشق: خير ياخوي.......وش فيك حزين ومهموم.......ياخوك

قولي انا اختك....
عاشق وهو يمسح دموعه بيده: مافيني شي......صدقيني حياتي......انا

طيب.......(ويتهدل صوته) بس ماتحملت دموع امي.......وصحت.......(كان

يكابر .......دموعه حزن ولوعه على فراق اللي حبها قلبه للابد......لانه عرف

انها خلاص......صارت ملك لغيره ابد........)
الشوق وهي تقوم: الله يخليكم وقفوا هالمناحه........والله ماتحمل......الحين

باصيح مثلكم.......الله يخليكم خل نقوم.......ورانا الف شغله وشغله....
عاشق يحاول يخفف من هالحزن: يلا يما غناتي.......قومي معاي......يلا

الشوق....هاتي عبايه امي......
الام: وين ياوليدي؟؟؟؟؟
عاشق: مفاجأه ......قومي معي.....
الشوق باستغراب: مفاجأه الساعه 10ونص الصبح؟؟؟؟؟؟
عاشق بابتسامه مغتصبه: ايوا.......انا عندي هالوقت احسن وقت.......
الشوق مشت تجيب عباه امها.......وعاشق ساندها لين المغسله وغسلت وجهها

وعطاها البشكير .......يوم خلصت ابتسمت له......وهو حبها ع

راسها........وكتفها........وهو يمسك الدمعه.......
الشوق: وهذي العبايه....بس ماتبون تخبروني وين رايحين؟؟؟؟؟
عاشق بخبث: ماتشرهين.....يلا....ومسك العبايه ولبسها امه....وخذها بكل

حنيه لين السياره وفتح لها الباب وركبها.....ثمن ركب هو مع الباب الثاني....

ومشوا......



بيت ابو سعود.....



الساعه 11 الصبح......كانت سعاد من الفجر صاحيه وهي اصلا البارح

مانامت..........وواقفه على المرايه تطالع بحالها......
سعاد تكلم عمرها بصوت عالي: هيه......انتي......وتطالع بعيونها......ايه

انتي.......خلاص وقت اللعب ولى.......انتي الحين مرة وعنك زوج

ومسئوليات........(وترجع تناظر بعيونها)والله ماهقيتكي تخذليني كذا......هيه

خلاص اصحي وانسي الاحلام.....انتي عندك اهل تخافي عليهم وعلى

سمعتهم....العاب الصغار راحت......(وترجع تناظر لنفسها)خلاص.....اي شي

زمان انسيه.....انتي عندك حياه جديده.......ايه ومجهوله بعد........

خلاص.......انتي اعقلي........وبعدين معك ......(كانت تتكلم مع نفسها جزء

منها رافض هالزواج تماما وجزء عاقل متقبل لها الزواج هههههههههه........(

احيانا اكلم نفسي بهالاسلوب لاتقولون مجنونه هذا الانا والذات وحوار عادي

بينهم ههههههههه))

دخلت عليها هايدي وكان وجهها احسن عن امس: السلام عليكم عروستنا.......
سعاد تناظر لها من المرايه: وعليكم السلام.......ليه تذكريني......
هايدي: هههههههههههه........حد ينسى ان اليوم عرسه......هذا اكيد

انهبل........هههههههههه
سعاد: خلاص انا انهبلت......كنت بحوار ذاتي مع نفسي........تو ماحسيت اني

اتسرعت
هايدي: خليك عمليه حبيبتي........هالتراجع مامنه فايده......كلها كم ساعه

وتفارقينا لبيتك الجديد......
هنا سعاد دمعت: يعني لازم.......لازم انتقل ليش مايجي هو هنا......
هايدي انصدمت من دموعها: حبيبتي.....لا تكين انا اسفه.......مايصير الرجال

يجي عند البنت.......يعني انا اعلمك.....
سعاد تناظر للغرفه: يعني معقوله ........اترك غرفتي اللي كل عمري

فيها.......واخواني وامي........وابوي.......ورجعت تصيح......
هايدي حضنتها: حبيبتي انتي مو رايحه بعيد.........وبتروحون لزوج يسعدك

ويهنيك ان شاء الله........شلون حالي انا المسكينه.......
سعاد ناظرتها: ليه علامك انتي؟؟؟؟؟؟
هايدي حست انها غلطت: هاااا.......لا انا مافيني شي......طالعي لي الحمدلله

بخير وعافيه......
سعاد مسكتها ذقنها بيدها ورفعتها لين عيونها: هاااااااايدي؟؟؟؟؟؟؟(كان صوتها

محذر لها انها تكذب عليها.....)
هايدي انهزمت: اوعديني انك ماتقولين لحد؟؟؟؟؟
سعاد بجديه وشوق: وعد شرف........
هايدي ناظرت للارض وخبرتها كل السالفه......
سعاد بحزن: لااااااااا........صحيح بترحلون عنا.......لاتقولين انا ماصدقت

رجعنا لبعض.......الله يخليك قولي انك تمزحين.....
هايدي ماسكه الدمعه: والله صحيح.......الحين غيري الموضوع ابي استانس

شوي بها الساعات الباقيات......مابي حزن ودموع.....
سعاد حزنت عليها وحست بالمسئوليه: طيب......شرايك اوريك بدلتي وعقدي

اللي بالبسهم الليله؟؟؟؟؟
هايدي ابتسمت غصب: ياااااااريت......
وقعدت توريها واندمجن مع بعض وجت الجوهره وكملوا سوالف وضحك لين

نسوا نفسهم.........


بيت ابو عاشق


اول مادخلت ام عاشق من برا كانت تضحك هي وعاشق
الشوق: وعليكم السلام والرحمه...
الام: سامحينا يابنتي نسينا نسلم....السلام عليكم...
الشوق: مسموحين دام الضحك شاق الحلق هههههههههه
عاشق: وانتي وش عليك غيرانه هههههههه
الشوق: وليه مااغير دام امي تحب غيري هالكثر.......الا اموت من الغيره.....
الام: عن الدلع عاااااد......تدرين اني احبك .....بس ماتغلين على وحيدي......
عاشق: تعيش امي.......تعيش.......وحبها على باطن يدها.....
الشوق قامت بزعل: لا والله........خلاص خليه لك اشبعي فيه.....انا باطلع فوق

احسن لي.......ومشت عنهم
الام تناظر لعاشق يوم جلسوا: شفت.......زعلت اختك منا يرضيك؟؟؟؟
عاشق: خليها شوي هي ترضى بروحها......
الام: طيب انت الحين شلونك.......
عاشق مسك يد امه وحطها على قلبه: دامك راضيه عني انا بخير وعافيه.....
الام: راضيه عليك دنيا واخره.......
عاشق مسك يدين امه وضغط عليهن: أكيد........
الام استغربت: أكيد وش يالغالي.....
عاشق: اكيد.....مهما صار ترضين علي دنيا واخره.....
الام خافت من كلامه: ليه ياوليدي.........وش فيه؟؟؟؟؟
عاشق مسك عيونه ليصيح: مهما صار......اكيد بترضين علي؟؟؟؟؟
الام مسكت حالها: وليدي.......حبيبي.......علامك.......وش فراسك؟؟؟؟؟طمني

وانا امك......
عاشق حب على ايديها: صدقيني مافي شي.......ياميمتي .....ياحلوة

المبسم.......طمنيني وقولي انك راضيه عني دنيا واخر.....
الام من ورى قلبها: ياولدي.......قولي علامك انا امك حبيبتك......
عاشق قال بتصميم: طمنيني.......
الام: الله فسماه يشهد اني ياولدي يابن بطني راضيه عنك دنياه واخر.......
هنا عاشق طاح على ركبتها وحب رجولها وهو يصيح بصوت طفولي......وقعدت

تمسح امه على راسه بخوف.......كانت حاسه ان ولدها فيه شي......بس مو

راضي يخبرها....

وهنا سمعوا اذان الظهر......قام وتوضا وراح للمسجد.......ظلت ام عاشق

شوي تطرد الوساوس عنها وراحت توضا للصلاه........

الشوق كانت جهزت الغدى على دخله عاشق.....
عاشق: ياسلام الغدى جاهز.......
الشوق: المفروض انك عند الرجال مو هنا....
عاشق قطب وجهه لكن رد: انا اروح لهم الليله ان شاء الله......الحين وراي اشغال

اخلصها......
جت امهم وتغدوا مع بعض.........طول الجلسه وعاشق يضحكهم

ويسليهم.......وكان نادرا مايسوي كذا......

يوم تغدت ام عاشق طلعت تريح شوي......والشوق خذت الاطباق

للمطبخ.........وهي قاعده تساعد الخدامه ماحست الا اللي يحبها على

راسها....
الشوق التفت: عااااشق....وش شايفني عجوز تحبني ع راسي؟؟؟؟؟
عاشق بنظرات كلها حب: لا يالغاليه....انتي شيخه البنات....
الشوق: وراك اليوم.......غزل صريح هااااا......عمري ماراح اسامحك اخذت

الغلى عني هاااااااااا......ز
عاشق حط يده من ورى كتوفه: بتسامحيني ان شاء الله......خصوصا اذا شفتي هذا

ومد يده بهديه.........
الشوق: الله.......وهدايا بعد.........والله انك مو هين......يالله هذي بوسه

مسامحه وحبته على جبهته........
عاشق: طيب افتحيها........
الشوق: أي شي من اخوي حبيبي..........حلوووووووو
عاشق: يعني ماراح تزعلين مني؟؟؟؟؟؟
الشوق: طبعا لا..........
عاشق بنبره غريبه :وتسامحيني على كل شي......
الشوق: اكيد حبيبي اسامحك عن كل سخافاتك الماضيه بس ان شاء الله تترك هالعاده

الشينه........
عاشق: ان شاء الله.......يلا باروح توصين شي؟؟؟؟؟
الشوق: سلامتك يالغالي........
طلع ......وهو على الباب وقف شوي كنه يفكر..........بعدين رجع بسرعه

وحبها على خدها وطلع.........هي اتفاجأت منه .......ليش يتصرف

هالتصرفات الغريبه؟؟؟وش صاير له؟؟؟؟كانت هذي اخر مرة تشوفه قبل ماتروح

للعرس........


بيت ابو سعود
الساعه 3 الظهر

كانت سعاد نايمه بعد ماغصبوها تغدى وبالزور اكلت كم لقمه.......وامها ترتب

اغراضها عشان الليله........والجوهره وهايدي بغرفتهم يتشاورن على المكياج

والاشياء هذي.......ز

ماجد دخل البيت وقال للخدامه تنبهم انه داخل.....
اول ماطلع فتح باب غرفه سعاد بشويش وكانت نايمه: مشى على روس اصابعه

وجلس على الكرسي اللي عندها.......وقعد يتأملها وهي نايمه.........

بعد ربع ساعه جى سعود......اول مافتح غرفه اخته بشويش اتفاجأ بماجد
سعود بهمس: انت هنا؟؟؟؟؟
ماجد: وانت ليه جاي؟؟؟؟؟
سعود يبتسم: بغيت اشوفها قبل الزحمه...
ماجد: وانا بعد.....
ومشى على طروف اصابعه وجلس على الكرسي الثاني.....وظلوا يتاملوها.....
شوي ولا فيصل جاي.......وقالوا له نفس الحكايه.....وجلس على طرف السرير

بدون مايوعي اختهم
فيصل: مو مصدق......
ماجد: وانا بعد
سعود: خلاص انتم كبار بتصيحوني معاكم الحين.....
ماجد : هالشقيه بتفارقنا.......والله صعبه...
فيصل: اسكت ولا بتشوفني ابكي الحين.....
سعود: اصصصصصصصص........قاعده تتحرك.......
سعاد فتحت عيونها بشويش........ماكانت مستوعبه المكان.....يوم ناظرت ولا

كلهم يناظروا لها......قامت بصرخه...
فيصل مسك يدها: بسسسسسسس.......
سعاد: اشفيه.......اشصاير......امي بها شي؟؟؟؟؟
ماجد بضحكه: كلهم بخير .....محد فيه شي.....
سعاد: اجل ليش كلكم مجتمعين هنا؟؟؟؟
سعود: اشتقنا لك......عاااادي...
فيصل: والله مو مصدق انك بتزوجي وتخلينا......على من بالعب بعدين.؟؟؟؟؟
سعاد: والله.......حضرتك شايفني لعبه عندك؟؟؟؟؟
ماجد: محشومه الغاليه......بس والله مو مصدقين......
سعاد قعدت تطالعهم: يعني يتوضحون لي انكم هنا عشان مشتاقين لي......ومو

هاين عليكم اني امشي عنكم؟؟؟؟؟
كلهم ناظروا لها بعلامه الموافقه
سعاد بدت الدموع تجمع بعينها: يعني انتم تحبوني؟؟؟؟؟
فيصل ضمها له: طبعا ياعمري......انتي اختنا الوحيده......اكيد نعزك ونغليك

اكثر من أي شي بالدنيا....
سعاد: فديتكم والله....مابي اتزوج ابي اقعد عنكم......
ماجد يناظر لهم: شفتوا......بتخلون ابو الهش يذبحنا الحين.....شيشنا مرته

عليه....
سعود: لااااااا........عاد كله ولا العرس......بيفرغ بروسنا طلق هشام.......
سعاد: مافشر يقرب صوب واحد منكم......اذبحه بارضه......
فيصل: بعدي اختي.....فديتك والله......
ماجد: تدرين سعاد باحذرك......
سعاد: من ايش؟؟؟؟
ماجد: من ابو الهش........عليه تصرفات غريبه عجيبه......وتريه غريب

الاطوار احيانا.....
سعاد تناظر: ايش تقول؟؟؟؟؟؟؟مجنون يعني؟؟؟؟؟
هنا كلهم ضحكوا بصوت عالي.....
سعود: أي مجنون يابنت الحلال......كنا بنزوجك ياه لو كان مجنون........

هو.....(وقعد يفكر بتعبير مناسب)مرح زياده عن اللزوم.......وصاحب مقالب

وقفشات.......يعني ماتستغربي يوم يطبخ بدالك......ولا تلقيه لابس لبس

يضحك.......ولا سيارته غريبه........يعني.......
سعاد: ايييييييييش........لا دخيلكم مابيه.......
ماجد يناظر لسعود: شفت خرعتها زود.......قولها انك تمزح.....
سعود بضحكه: امزح.......امزح صدقيني..............المهم لايذبحنا

الرجال......يوم يشوف دموع حبيبته بيقتلنا اكيد......
وهنا دخلت امهم
الام: بسم الله وراكم متجمعين كلكم هنا؟؟؟؟؟
سعاد: مشتاقين لي يما......
الام : وي علام عيونك كذا.......(وتناظر لهم)مستانسين الحين......شوفوا

عيونها من اثار الدموع خلاص......يلا قدامي.....وبطرد تطردهم.....
هنا جت رساله لسعاد: فتحتها........من شافتها تغير لونها........خطف ماجد

الرساله وقام يضحك بصوت عالي.......الشباب انقهروا وخذوا الجوال يقرون

الرساله.......
سعاد استحت منهم........ودزتهم لين طلعوا........ويوم مشوا مسكت الجوال

وقرت الرساله مره ثانيه.........مافيها شي بس كلمه( مبرووووووووووووووك

علينا)
اخذت تضرب ازرار الجوال بعصبيه: (الله يبارك فيك)
ورمت الجوال بكل برووووووود على السرير.....


العيال قاموا فرحانين لاختهم......ونزلوا وصادفوا عماد عند الباب....
ماجد: اقول يالحبيب.....ماكنك مصختها كل شوي جاي بيتنا؟؟؟؟
عماد: اقولك.......بيتكم بكبره ماهمني......همني الاقمار اللي فيه.....
سعود: ياعيني ياعيني.......من قدك ياحضره........عندك بدال القمر

ثلاث.......
عماد: غلطاااااااااان ههههههههههههههه
فيصل: الا ثلاث اقمار .......مو اثنين الا اذا كانت زوجتك مو قمر

هههههههههههه
عماد: وانت بعد غلطاااااااااان ههههههههههه
فيصل وسعود سكتوا.......
عماد: عندي ماشالله حولي وحوالي اربع اقمار......بناتي وزوجتي وبعد عمري

اختي وحيدتي......
هنا وجهه فيصل تلون........يمكن لانه سمع طرياها ولا لان اخوها تغزل بها

قدامهم
ماجد: ماشالله حولك.......اجل حنا قمراي وحده بس......
سعود: غلطااااااااااااان.......هههههههههههههه....... .كان عندنا اثنين ومن

الليله بس وحده
عماد: الله يعوضكم جميع بزوجات صالحات تملا بيوتكم اقمار....
فيصل: اقول شباب ماسمعتوا كلام يمين شمال عن الشباب حد بيسوي مقلب

بهشام؟؟؟؟؟
ماجد: منين يااااريييييت........بس خبرك شلتنا خواااااااااافه مره.....ولاحد قدر

يفكر بمقلب ولاينفذه.....
عماد: ياويلكم ان قربتوا له........حراااااااااام عليكم انا مت من الخوف ليله

عرسي.......والله مااتمناها لمسلم غير خالد.....
سعود:ههههههههههههههههاااااااااااااااي..........هال مسكين انا متأكد انه

مابيتزوج هنا من خوفه منك........ههههههههههه
فيصل: اقول شباب ترانا مصخناها وحنا واقفين هنا.......يلا مشينا للفندق......
عماد: يلا.........انتم ........وانا خلوني شوي...........
ماجد طالع بالعيال ومسكوه من يده وجرووووووة للفندق


وصارت الاحداث بسرعه.......وصلوا المعازيم للفرح من المغرب........

والعروس والجوهره وهايدي وامهم جوا على الساعه 10 ب الليل......ووقفوا

بغرفه الانتظار......انظم لهم هشام وابوه بس ......جت خاله هشام

وزفتهم.....كان كل شي مرتب وحلو لاخر درجه........ابو سعود وماجد هم اللي

دخلوا سعود رفض رفض باتا .........وفيصل امه منعته.......ووصلوا

للكوشه........رفع هشام الطرحه عن وجهه زوجته وهو مو مصدق

حاله......بسرعه حبها ع جبهتها........وجلسوا........بدوا المهنئين يوصلون

........ومشى ابو هشام وابو سعود مع بعض.......


على الطوايل.......كانت هايدي والجوهره والشوق على طاوله.......اول

ماخلصت الزفه قامن يعلقن على العريس والعروس.......محد لاحظ ان الشوق

مهي معهم بالمود ابدا.....
الجوهره تهز الشوق: الشووووووق.....
الشوق: هه.......هلا الجوهره بغيتي شي؟؟؟؟؟
الجوهره تطالع للمكان اللي تناظر له اختها وتنصدم: الشوق ......على ايش

تطالعي؟؟؟؟
الشوق تناظر للحريم: هه......ولا على شي.......كنت بس سرحانه......
الجوهره: ماسمعتي شي من اللي نقوله؟؟؟؟
الشوق: اسمحي لي ماانتبهت.....
هايدي بخبث: اللي ماخذ عقلك يتهنا به......
الجوهره ماعلقت......بس قامت تشوف بناتها.......
الشوق رجعت تخطف نظره على المكان مالقت احد......ناظرت للارض وهي

خايفه ان اختها تكون شكت بشي....

فنفس اللحظه رن جوال الشوق
الشوق: هلا عاشق......بغيت شي؟؟؟؟
عاشق: بغيتك انتي وامي تجن للبوابه..
الشوق : ان شاء الله.....بس دقايق......
عاشق: بسرعه لاتتأخرن علي......
الشوق قفلت وراحت تدور امها.......يوم لقيتها عطتها عباتها وراحن للبوابه

الكبيره.......
عاشق كان واقف ولابس ثوب وكان اخر كشخه......
عاشق: هلا يما.......خفت انكن تطولن....
الشوق: هلا عاشق بغيت شي؟؟؟؟
عاشق ومبين عليه التوتر: بغيت اعطي هذي امي.....وجيت البيت لقيتها

رايحه....ماهان على الا تلبسها.....ومد يده على العقد اللولو.....ورفع طرحه

امها عن رقبتها وقعد يلبسها
الشوق: عاشق......ماله داعي حنا بالشارع.....
عاشق: خلك بنفسك ماهمتني الدنيا بكبرها
الشوق( اتفأجأت ان امها ماحركت ساكن كنها مخدره......)
يوم ارخى عاشق يده......طالعت فيه امه من ورى نقابها.......كنها تناظره

لاول مره.......هو مسك دموعه وحظنها على طوووووووول.......
الشوق: ايهههههههههههييييييييه.........هيه انتو بالشارع......خلو مشاعركم

الجياشه بعدين.......ودزتهم على زاويه الباب من داخل.....
عاشق رفع حاله عن امه غصب.......وناظر ف الشوق........
الشوق كنها فهمت: لا تحاول.......
عاشق (ماخلاها تكمل كلمته الا وحظنها على طوووووول)
الشوق: عاشق......اخوي......كان لسى مايتحرك.......اتفاجأت ان الباب من

وراهم فتح..........والمصيبه انه ماجد وفيصل.......كانوا فغرفه الاستراحه مع

امهم.........الشوق على طول بعدت اخوها وراحت داخل.....
ام عاشق: هلا بناخي.....هلا وليدي.......كيفكم.......
ماجد وفيصل كانوا لسى مبهورين من المنظر اللي قدامهم لكن ردوا عليها

التحيه......
عاشق : هلا شباب......مادرينا انكم هنا......
ماجد وهو لسى شاك....: لا حصل خير.....
ام عاشق: ياعيالي لايروح فكركم بعيد......هذي اخته........من زمان ماسلم

عليها........بس......
هنا الدم تصاعد فراس ماجد......(مايستحي يحضنها بالشارع عيني

عينك.......وين غاريته....الا والله الخديه......لو بس لي سلطه عليه)
فيصل: اسمحي لنا خالتي.....
عاشق وهو معاهم: حب يده امه.......يماااااا.....اكيد تسامحيني؟؟؟؟؟
ام عاشق باستسلام: اسامحك دنيا واخره يمااا......بس انت ارتاح......
ومشى عنها بدون مايناظر وراه......
ماتدري ام عاشق ليش وهي تناظر له.....عندها احساس قوي انها ماراح تشوفه

مره ثانيه؟؟؟؟؟؟


العرسان زفوهم لجناحهم على الساعه 11 ونص........وراح معاهم

ماجد.......البقيه كانوا على الباب بس........ابو عماد راح يجيب الفان من

البيت......عشان ياخذ عهود ويودع العوايل باللحظه الاخير......كان لازم يكون

بالمطار على الساعه 12 اكيد لان طيارتهم 1 بالليل........واللي راح معاه

سعود بسيارته عشان هو اللي داري من العيال......

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(للكاتبه, ملكة, مسموح, الروح, السعوديه, روايه, روايه سعوديه واقعيه, سعوديه, ــاندي)/كاملة, واقعيه, قصة مسموح, قصة مسموح يا من ملكت الروح
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:30 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية