لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-09, 09:44 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,485
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



وع الساعه 9 ونص وصلت العروس لغرفه الانتظار ودقوا على عماد وبدت الزفه
جا عماد ودخل غرفه الاستراحه والجوهرة مغطيه وجهها بالطرحه وجت ام عاشق ومسكت ايد الجوهرة وشبكتها بايد عماد وتغطوا المعازيم وتغطت ام عاشق ودخل ابو عاشق وابو عماد وعاشق وزياد ورا شوي بعده امتاروطفوا الانوار وبدت القصيده المخصصه للعروسين مخصوص وعليها بدو يمشون والجوهره متوتره حدها وعماد كمان خايف بس ماسك عمرة ووصلوا الكوشه اللي على شكل شلال الستاير السماويه من كل جانب ووقفوا العروسين ورفع الطرحه عنها وسلم على ابوة وعمه وابو عاشق حب بنته ع راسها وابو عماد سلم عليها وعاشق دخل الكوشه وحب اخته ع خدها ووقفوا شوي وعمت الانوار والزغاريد وتمو يتصورو شوي

زياد كان واقف تحت بالممر اللي خاص بالرقص وجت هايدي وسلمت عليه والشوق وهي متغطيه سلمت عليه بعد وراحت
عهود شافته : ماشالله عليه زياد محلوا كثير بهالشهور الماضيه
زياد : وينها ياربي وينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي : ماشالله عليك ياخوي كل البنات يطالعنك............
زياد : اسكتي الله يخليك .........انا حاس حالي باذوب من الفشله.........
هايدي تضحك : هههههههههههه شحقه .............
زياد : ماتشوفين الزحمه وشلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي بخبث : ماتبغى تشوف احد هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد بكل براءه : لا
هايدي : ولا ..............ولا عهود؟؟؟؟؟؟؟
زياد : والله هي هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: تضحك والله هنا ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : والله .............وينها
هايدي : تشوف الطاوله البيضاء اللي حولها ثلاث طاولات زرق وهي فيها مرتين
زياد : يمين ولاشمال وانا طالع بدون مايناظر لها مباشره
هايدي : يمينك..............
زيادي بخطفه: هذي اللي لابسه نقاب طرفه لولو؟؟؟؟؟؟
هايدي: عليك نور...........
زياد حس ان دقا قلبه زادت
هايدي: يلا باروح الكوشه الحين وراحت يمهم وزياد تم بروحه شوي وبعدين طالع بنظره للطاوله وصدفه جت عينه بعينها على طول كلهم ناظروا للارض
عهود : ياااااااربي ايش هالفشله
هنا حست عهود كانها لوحدها بالصاله كلها وماقدامها الا زياد اللي يبعد عنها امتار بس
وزياد بعد محترق من الفشله ومو قادر يشل عمره وشوي نزل الرجال وطلعوا وعاشق نزل وجا لزياد وبيروحوا وهنا الطقاقات بدو الغنى وجت ام عاشق بسرعه تناديهم غير ترقصوا وقامن ام عاشق وام سعود يرقصن وعاشق استانس من الخاطر وقعد يرقص وزياد يرقص بحيا شوي

سعاد للشوق : ماشالله على اخوك فله بالرقص
الشوق : حتى زياد بس انه مستحي شوي
ودقت ام سعود تنادي عيالها
أم سعود : هلا والله بولدي كيفك
سعود بابتسامه :الحمدلله بخير ...........ايش الضجه اللي عندك
ماجد : قولها يقول مجود الف مبرووووك
سعود : يقول ماجد مبروك.......
الام : تعال ياولدي انت وماجد
سعود مستغرب : لييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : أبغاك تجي وترقص ابي افرح فيك وافتخر فيك.........
سعود فاتح عيونه : نعـــــــــــــــم.............أنا تبغيني اروح عند جيش الحريم هذا............والله اموت
ماجد انتبه لكلامه
الام: أي ياوليدي
سعود : كان يغمى علي ع طوووووووووول.............(الاخ حياوي)
ماجد : ههههههههههههههههههههههههههه
الام : بسم الله عليك ليش ياوليدي.................
سعود : استحي مرة
ماجد اخذ الجوال من سعود
ماجد : يمااااااااااا حبيبتي ينفع انا اجي
الام : تعال وبسرعه لان العيال يبغو يمشو وانا رادتهم
ماجد طار وفيصل وحسن وراااااااه
ودخل ماجد الصاله بهيبه وفيصل وحسن ارتبشوا مع العيال وقعدو يرقصوا
ماجد كل اللي في خاطره يلمح الشوق ولكن كل الحريم لابسات اسود ومايعرف احد منهم
ام عاشق : يلا .............يلا ...............عاشواااااااااااا
ام سعود تغني لهم وماجد يرقص
الشوق قالت لسعاد : ماشالله عليه ماجد رجله صايره تمام
سعاد : ههههههههههههههههه وانتي هذا اللي همك رجله والله ان التمريض بدمك.............هههههههههه
الشوق : لعاد تبغيني اقول رقصه حلو لا والله رقصه ابد مو حلو
سعاد : ههههههههههههههه..............وانا بعد اقوله لكن مهو راضي عنده ان رقصه حلو............
وبدو يطلعوا طلع عاشق والعيال الصغار زياد وهو طالع من يم طاوله عهود لمس بيده طرف الطاوله
عهود : ايهيييييييييييييه علينا ...............هذا ايش سوي.............الحمدلله ان امي ماانتبهت ولا كانت مصيبه............حشى مجنون مهو صاحي
زياد : انا ايش اللي سويته هذا.................انجيت ولا ...............حشى خبال هذا..........
ومن طلعوا من القصر ضرب ايده على الجدار بكل قوة...........وعور ايديه مرررره
عاشق: زياد ايش فيك انت
زياد : لا مافيني شي .............
عاشق: اجل ليش على ايدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : مافي شي زلت ايدي
عاشق بخبث: زلت ايدك ..................ولا طحت بالهوى................
زياد : أي هوى.......................واي خرابيط......................
عاشق : ماااااااااادري عنك .................طول الحفله وانت تناظر لمكان معين............
زياد ببراءه : صدق لاحظت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : ياليت الحفل كله مايكون لاحظ....................
زياد : اوهووووووو يالفشله..........
عاشق : تقدر تقولي من هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد كان بيقول شي: هااااااا لا محد
عاشق ماحب انه يضغط عليه: براحتك
في القصر ماجد كان بيطلع وحب على راس امه وعند البوابه نادته سعاد
سعاد ..........وهي تحب اخوها: مبروووك ياخوي
ماجد يضحك : ههههههههههه الله يبارك فيك تراي مو معرس ههههههههههههههه
سعاد : ان شاء الله بتعرس قريب ياخوي
ماجد : واثقه انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : مادري ليش حاسه انك بتعرس بدري قبل سعود............
ماجد : والله..........هههههههههه......ليش يعني مع ان سعود لقطه جمال ووسامه وثقل ............مو مثلي ياحظي
سعاد : سعود مايحب طريا الزواج من اصله اما انت تموووووووووووت على طرياه ولا اليوم البنات عيونه ارع اربع عليك
ماجد استانس: صدق .............حلفي............
سعاد : هههههههههههههههه وربي
ماجد بخاطرة يسألها عن الشوق لكن سكت
سعاد : صحيح اخوي في ناس مهتمين بصحتك اكثر منا
ماجد بدون انتباه مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد :الممرضه الشوق............
ماجد صد يمهاااااا:صحيح .............ويش قالت عني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : ماقالت شي بس قالت رجل اخوك تمام الحين يقدر يمشي عليها كويس............
ماجد بخيبه كبيره : صحيح...............طيب فمان الله اختي
سعاد: فمان الله يالغالي..............
وزفوا المعاريس بطريقه كلاسيكه رائعه للفندق وطلعوا لجناحهم ولقوا الفندق جايب تورته ثلاث ادوار هديع للعروسين...........ودخل عماد وبيده الجوهرة وقعدت ع الكرسي وهو قعد عدالها
عماد : مبروك ياعروسه
الجوهره بحيا : الله يبارك فيك.........
عماد ناظر لها وقال .: على وضوء ولا توضي؟؟؟؟؟؟
الجوهره : لا على وضوء الحمدلله........
عماد قام : اجل انا باتوضا الحين.......
وهي قامت : وانا بابدل ملابسي........
ودخل عماد يتوضا وهي بدلت ولبست جلابيه مغربي فخمه على شكل كاروهات ومشغوله بخرز وترتر حلو وفخم ومدت سجادتين بعاد شوي عن بعض
طلع عماد وملابسه مبلله بالمي والجوهره عطته البشكير وبابتسامه
عماد :مشكورة يالغاليه لاعدمتك
الجوهره :يلا صلينا............
وصلوا ركعتين شكر لله تعالى وعماد خلص قبل الجوهرة وشال سجادته ولمى سلمت جا قدامها عماد
عماد : تقبل الله
الجوهره : منا ومنكم صالح الاعمال...........
عماد جلس على طرف السجاده مقابلها........ومسك ايدها وقعد يناظر فيها
عماد : الجوهرة..............
الجوهره وهي مستحيه : آمر..............
عماد : بتردد : انتي مقتنعه فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره بابتسامه وثقه: صدقني لو ماكنت مقتنعه فيك ماكنت وافقت عليك...........واهم شي اخلاقك وطيبتك تخلي أي حد يقتنع فيك وشلون انا بنت خالتك لحمك ودمك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد حب ايدها: الله بقدرني واسعدك وارضيك...........
الجوهرة : اللهم آآآآآآمين
عماد : آآآآآآمين.........
في بيت ابو عماد حدوته ثانيه..........بعد ماروحو من العرس.......هايدي من وصلت البيت عملت مناحه
الاب يهديها: وبعدين ياهايدي ليش الصياح الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: ماااادري ليش احس ان اخوي مو راجع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب: حبيبتي هو بيسافركم يوم وراجع..........
هايدي: لا اخاف مايجي؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب : بسم الله عليك ..............وبعدين معاك انتي ايش نسوي لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : حتى مدام سوزان مهي هنا راحت لاختها اللي بالخبر والدهـ..............
الاب : طيب دق على ام سعود خلها تجي..............
زياد : يباااااااا ام سعود وينها وينا الحين والساعه الحين وحده ..............كيف تبغاها تطلع من عند عيالها بهالوقت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب بنفاذ صبر: ويش اسوي معاها ............يبغالها حرمه تسكتها...................وهنا خطرت على باله فكره
زياد : خير يباااا
الاب: تعرف رقم بيت ابو عهود ؟؟؟؟؟؟؟؟
زيادمفتح عيونه : لا يبااااا ليش؟؟؟؟؟؟
الاب:ينادي: ياماري.........ياماري
زياد:أيش تبغى تسوي يباااااا؟؟؟؟؟؟
الاب:ايش تبغاني اسوي يعني ......باقول لماري تنادي ام عهود
زياد:يباااااااااا انت ايش تقول؟؟؟؟؟؟؟
الاب: مارد عليه الاب........وكتب ورقه فيها رقم تلفونهم وعطاها ماري توديها لبي ابو عهود
في بيت ابو عهود كانوا كلهم بالصاله يتابعون فيلم...............ويتكلمون عن العرس.............والا بدقه الباب
الاب باستغراب : مين بيدق علينا الحين.........وقام يفتح لان الخدامات راقدات...........
ودخل الاب عليهم ومعاه ورقه بيده
الام: خير مالك عسى ماشر؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب : خير ان شاء الله.............هذا جارنا ابو عماد يطلب انك تدقين عليهم..............
عهود مسكت قلبها ............لايكون احد فيهم صار له شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عهود رح للتلفون ودق الرقم
ابو عماد : الوووووووووووو
ابو عهود : سلام عليكم.............
ابو عماد : وعليكم السلام هلا والله بابو عهود .............اسفين ياخوي ازعجناكم من نومه
ابو عهود : لا ولا ازعاج ولا شي كنا سهرانين..............مبروك عرس ولدك منه المال ومنها العيال ان شاء الله
ابو عماد : آآآآآمين
ابو عهود : خير ياخوي عسى ماشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عماد : الشر مايجيك ياخوي ............بنتنا هايدي من رجعنا من الحفل وهي صياح لمى عيونها غدن هالكبر والبيت عندنا مافيه حريم والمربيه راحت زياره لاختها ..........وماقدرت اخليها تروح مع عمتها لان بيتهم كله عيال..........
ابو عهود يضحك: لا خير ان شاء الله الحين بنجيك انا وام العيال............
ابو عماد براحه : اسفين ياخوي ثقلنا عليكم.............
ابو عهود : لا ماعليك ياخوي الجار للجار (والناس للناس والكل بالله وانا اخوك ).........وقفل من عنده وطالع لام عهود
ابو عهود : اقول عزيزه لبسي عبات: وتعالي وانا بعد ابي ابدل بنروح لبيت ابو عماد.............
عهود : خير ان شاء الله يباااااااا
الاب بضحكه: بنتهم تصيح على فراق اخوها ..............والمربيه مهي هنا مسافره..........
عهود : اشواااااااا..................وتنتبه وانا وين اروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب :قعدي هنا.........
عهود : لا يبا انا اخاف الخدامات بالملحق وانا اقعد بالبيت الطويل العريض لحالي............والله اموت من الرعبه
الام: صدق بنتي عمرها ماقعدت لحالها .............انا بعد اخاف عليها..........
الاب: زين لبسي عباتك وتعالي...........
عهود : ان شاء الله يبااااااااااا

وصل ابو عهود بيت ابو عماد
ودق ابو عهود عليهم وفتحوا له ورحب ابو عماد بابو عهود ودخله المجلس الداخلي وعهود وامها طلعوا للغرفه هايدي اللي كانت تصيح
ام عهود : هلا والله ببنيتي كيف حالك
هايدي بصياح : مو زينه ..........وتناظر لها...........والله ياخالتي احس اني باموت......
ام عهود : بسم الله عليكي يابنتي.............ليش هالكلام؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: اخوي راح واخافه مايرجع.............
ام عهود : تعوذي من ابليس ........ولاتقولي هالكلام وماراح يصير غير الخير ان شاء الله...........
وتناظر لعهود : روحي جيب كاس مويا ............لان هايدي من كثر الصياح تشهق .........
ونزلت عهود مع انها مادخلت البيت هذا من قبل .........كانت منزله طرحتها على كتوفها وشعرها مرفوع نصه والباقي حر وكانت تناظر بالبيت اللي منبهره بروعته لانه بيت سفير وافخم من بيتهم ........شافت باب كبير وفتحته لقته يودي للحديقه وكانت كانها حلم من جمالها...........وفتحت الباب الثاني لقته يودي لغرفه طعام عوده...........وفتحت الباب الثالث لقته المطبخ وكان فخم جدا
زياد كان واقف عند المغسله يعجل الخدامه ترصف الشاي ةالقهوة وعهود دخلت وهي تطالع فوق منبهره بتصميم المطبخ اللي كان على نظام مكسيكي...................وشافها زياد وهي ماشافته............ولثلاث او اربع ثواني زياد انبهر بجمالها الطبيعي وبراءتها الواضحه بعدين استحى وتنحنح..............عهود جمدت بمكانها من الخوف يوم سمعت صوت رجال.........وتلقائي غطت حالها بشيلتها...........وزياد مااستنى كان ينتظر هالفرصه من زمان
زياد : السلام عليكم اختي
عهود بحيا : وعليكم السلام.......ويالله طلعت هالكلمه
زياد : سامحونا اختي ثقلنا عليكم بنصوص هالليالي..........
عهود : لا ولو .............احنا اهل وجيران.............
زياد نسى عمره : ياليتنا اهل صحيح..........
عهود : ...........................
زياد : اقول اختي بغيتي شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود تذكرت:أي بغيت غلاس ماي لهايدي............
زياد نسى حاله : افاااااااا والله .............وراح صب غلاس ماي..............وهو يعطيها ياها يدا بيد يكلمها : اقول هي كيفها الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : ان شاء الله احسن................وهنا لمست يده يدها ..............وحس بنفس الاحساس اللي مرة ..........وهي على طول طلعت خااافت دقات قلبها تفضحها..........
عهود تكلم حالها : ياااااربي انا ليش يصير فيني كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد كمان يكلم روحه: ياويل حالي انا .............ايش اللي يصير لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟وربي طحت ولاحد سمى علي........
عهود طلعت فوق لقت هايدي هدت ونامت وامها تدق على ابوها عشان يروحو............وروحوا للبيت وهذا اليوم عهود مانامت تأكدت ان زياد يحبها يوووووه توني صغيره على الحب ............وتكلم نفسها ...........بس الحب مايعرف سن ولا غيره...........المهم انه عفيف...........ياربي ليش انا قاعده افكر ؟؟؟؟؟؟؟
وزياد كمان مانام تأكد انه فعلا يحب عهود وانا شعورة حقيقي مو لعب


وبالصبح زياد وابوه وهم طالعين من صلاه الفجر:


زياد : اقول يبا.........
الاب: سم ياولدي.......
زياد : متى بنروح لعماد ونسلم عليه ونودعه.........
الاب: الساعه وشوي لان طيارتهم 11
زياد: والله بنشتاق لعماد
الاب: ايييييييييه والله مكانه بيبين........
ودخلوا البيت لقوا هايدي جالسه على السفره
الاب+زياد: السلام عليكم
هايدي بكل هدوء: وعليكم السلام
هايدي: يلا تعالوا بسرعه نفطر ميته من الجوع .........من امس الظهر مااكلت شي
الاب وابنه يطالعوا بعض باستغراب
زياد : اقول هايدي كيفك اليوم؟؟؟؟
هايدي وهي تاكل: الحمدلله بخير ............ايش فيني؟؟؟؟؟؟؟
زياد : لا بس لانك البارح مو على بعضك...........
هايدي: اليوم بخير..........اقول يبا
الاب: سمي
هايدي: متى بنروح لعماد؟؟؟؟؟؟؟
الاب: ههههههههههههههههه الحين
هايدي: والله يلا بسرعه لعاد افطروا
وافطروا وهم مستانسين.....
في الفندق عماد بعده نايم والجوهره قاعده من بدري وبدلت ولبست دشداشه فخمه ومعاها شيله خلتها الجوهره ع كتفها وكانت تاخذ الورد من البوكيه وتحطه في الفازه وبعد ماخلصت فتحت الطاقه ودخل الضوء بقوة داخل الغرفه وعماد متملل
الجوهرة : صباح الخير.......
عماد بابتسامه : صباح النور ع البنور ياحياتي......
الجوهره بحيا : يلا قوم لاتحممت ولا صليت ولا افطرت والطياره ماتنتظر احد ......
عماد يناظر الساعه : أي والله انتي الصادقه ........وقام بعجل يتحمم
وهو طالعع ينشف شعره كانت الجوهرة تبخر الغرفه وهو قعد يطالعها
الجوهة مستحيه : ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : مافي شي .............قاعد اطالع روحي...........
الجوهرة: صدق عاد انحرجت..........
عماد : لا عاد كلو ولا تنحرجين................ومسك يدها اللي فيها المبخره وقرب المبخره صوبه وهو قاصد يقرب يدها............ماحس الا الجمرة كلت ايده
عماد وهو يتأوة: أي .......اي ......شفتي حرقتني النار.........
الجوهره بضحكه : مو تستاهل ............اللقافه مامنها فايده......
عماد يعني انه معصب : يعني انا ملقوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟.............تشوفين
الجوهره ماانتظرت لحقت على عمرها هربانه منه : عماد واللي يرحم والديك بسك عاد لعب عيال..........
عماد : أناااااااا ملقوف ........خليني امسكك بس......
وماحسوا الا الباب يدق
عماد : مين بيجينا الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره : يااااربي اهلي واهلك وانت لا لبست ولا صليت انا باطلع اقلطهم الصاله وانت خلص ..........
وطلعت ولبست الشيله وفتحت الباب كان عمها ابو عماد وزياد وهايدي ........حبت على راس عمها وحيت زياد ونطت عليها هايدي بالاحضان........
ابو عماد : مبروك يابنتي الف مبروك ..........منكي العيال ومنه المال .........وكان معاه طقم ذهب هديه.....
الجوهره : تسلم ياعمي الله يخليك لنا..........
زياد : اقول وين المعرس ............ماكنه صارت عليه نومه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره مستحيه : لا هو يبدل والحين جاي..........

ودخل عماد وسلموا عليه وهم يضيفون ابو عماد جت ام عاشق ورافقوا المعاريس للمطار ورحلتهم كانت لمكه عمره ثلاث ايام وللمدينه يومين واسبوعين لقبرص اللي عماد زارها مرة وانبهر فيها

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 11-01-09, 09:45 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,485
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


في بيت ابو سعود بعد العرس بثلاث ايام يوم الاثنين الساعه 11 الصباح جا اتصال لابو سعود


ابو سعود : الووووووووو
..........:السلام عليكم
ابو سعود وعليكم السلام
..........كيف حالك ابو سعود؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود : من معي
ابو هشام : افااااااااا والله ابراهيم نسيت زميل الدراسه والعمل
ابو سعود : معقوله .............ابو هشام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو هشام : يااااااااالله يالدنيا شفت كيف تفرقنا؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود : يارب للك الحمد والثنا والشكر
ابو هشام : وكيفك يالطيب واشلون الدنيا معااااااك
ابو سعود : الحمدلله .............يوم زين ويوم لا
ابو هشام : اللهم لك الحمد والثناء...........اقول ابو سعود
ابو سعود : اسلم
ابو هشام : لا هنت يالطيب..........بغيت ازورك بالبيت ان ماكان عندك مانع
ابو سعود مندهش: لا والله حياك الله باي وقت يالغالي..........
ابو هشام : ينفع الليله عقب المغرب ان شاء الله؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود : الا ينفع ونص وثلاث ارباع بس ............بس انت تخبر بيتنا؟؟؟؟؟؟
ابو هشام : ولدي يعرف بيتكم زين هو يدلني..........يلا مااطول عليك اخوي ارخص لي
ابو سعود : مرخوص يالطيب مرخوص..............
وقفل ابو سعود .........

لاتستغربوا لغه ابو هشام لانه من اهل الرياض لكن يوم تزوج من جده سكن عندها هناك والحين دراسه ولده رجعته وهو رجل اعمال وأم هشام متوفيه من سبع سنين

سعود : خير يباااااا من اللي على الخط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب : هذا اخو وغالي من زماااااااااان ماشفته من سنه انا نقلنا للابها
سعود : وايش عنده الحين تذكرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب : والله علمي علمك..........
وكانوا اثنينهم مستغربين

وبالمغرب البيت كله حركه ام سعود مشغوله لان ابو سعود سوى عزيمه لابو هشام من غير مايدري
وجا ابو هشام وهشام
ابو هشام يحب ابو سعود : هلا والله بالرفيق اللي غربته الدنيا على كل جال.........
ابو سعود : هلا والله بالصديق اللي مالقيت له مثيل
هشام يسلم على ماجد :هلا والله بالعزيز.........اشتقت لك مرره
ماجد : والله تعرف تكذب ...........ويضرب على يده ..........ليش ماخبرتني بها الزياره المفاجئه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام : بعدين ياخويا ماتصير مفاجئه صحيح.........
وجلسوا كلهم بعد ماسلموا وجاب ماجد القهوه ..............وصب الفنجال لابو هشام وهو نااااااااظر بالفنجال ونزله على الطاوله اللي قدامه (لمى يكون المعرس مو من الاقارب يعمل بهذه الطريقه ).........الكل انصدم
ابو سعود والدنيا ضايقه فيه: علامك ماتشرب فنجالك يابو هشام..........
ابو هشام : قهوتكم مشروبه يالغالي..................بس عندنا طلب..........
ابو سعود : ابشر باللي انت جاي به .............(بخوف)بس ياخوي اشرب فنجالك لاتفضحني........
ابو هشام : والله لاشربه لكن ماني من اللي يرضون بالغصيبه............حنا جينا طالبين بنتك على سنه الله ورسوله لولدي هشام.............
ماجد انصدم هشام مالمح له..............سعود ابتسم لانه يعرف هشام وعيلته
الاب: ياااااااارجال والله لوانها ذبيحه ماعشتك اشرب فنجالك ...........
ابو هشام : والله مااشربه ..............غير لاحلفت لي انك ماتغصبها...............
ابو سعود طاح في يده : وانا عطيتك يميني اني فلا اغصبها على اللي ماتبغاه.........
ابو هشام ابتسم وشرب الفنجال ..............وابو سعود تنفس الصعداء
في المطبخ ام سعود ملتهيه وحايسه بالعزيمه وجا فيصل وشافته سعاد
سعاد : هاااااااا فيصل ايش عند الرجاجيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : عندهم مصيبه....................
سعاد : ياساتر يارب ..................ايش المصيبه؟؟؟؟؟؟؟؟
وقالها فيصل الحكايه بالتفصيل الممل وباسلوب المبالغه ويوم خلص
سعاد : لا تقول..................الحين ابوي انحرج بسببي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : لا ماانحرج لانه ماجو الضيوف الا بعد ماشرب ابو هشام قهوته وتريح ابوي
سعاد : لاحول ولا قوة الا بالله..................وصار عليها حمل الجبال الثقال
وخلص العشى وروحوا الناس وكانت سعاد بغرفتها ودخل عليها ابوها
الاب: سلام عليكم يابنتي ............عسى ماازعجتك
سعاد وهي تقفل الكمبيوتر: لا يبااااا تفضل اقعد
وجلس ابوها وهو مرتبك مره:تسلمي يابنتي
سعاد : خير يباااااا عندك كلام بتقوله؟؟؟؟؟؟؟
الاب وهو يدور بدايه زينه: تعرفين يابنتي انك كبرتي.................وانتي بنتي الغاليه اللي سعادتها من سعادتي........واني مستحيل اجبرك على شي ماترغبيه...............وتاكدي ان اللي تقوليه هو اللي يصير.......
سعاد تقاطعه : خير يباااااااا ...........ايش عندك (هي عارفه لكن بتشوف ابوها ايش يقول)
الاب انتبه : اليوم يابنتي جاني رجال يخطبك لولده...........

سعاد ناظرت بالارض ومسكت يدها بقوة كأنها تستجمع القوة عشان تتكلم:يباااااا الرجال انت تعرفه؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب : اعرفه عز المعرفه وولده درس دبلوم ببريطانيا وجا يكمل دراسته هنا وهو وحيد ابوة والشركه هو اللي يساعد ابوة فيها.........
سعاد : يعني رجال يخاف الله ويصلي.............
الاب : الحمدلله مشهود لهم يابنتي.............
سعاد : الشور شورك يباااااا وشور اخواني.........صدقني يايبا لاعشت ولاكنت وانا راده طلبك...........ولاني بقليله ترباه يابوي عشان ارد كلمتك بين الرجاجيل وطويلين اللحى........ارفع هامتك انا ارجيك.........ولاني عن الخوف نشاده...........
الاب طار على بنته وحبها وقال الله يبيض وجهك يابنتي زي مابيضتي وجهي.........
وطلع وهو مبسوط وخبر ام سعود اللي قعدت تزغرد بنص الليل ..............
ماجد لمى سمع الزغرود طلع لاخته مو مصدق انها وافقت
ماجد يفتح الباب شوي شوي :السلام عليكم
سعاد : هلا ماجد تفضل........
وجلس على الكرسي قبال السرير:صحيح اللي سمعته.............
سعاد : أيش سمعت ياخوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : انتي موافقه على هشام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : غريبه المفروض انك فرحان لانه صديقك؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : سعاده صديقي مي اهم عندي من سعاده اختي..........
سعاد : لكن انا راضيه بعد موافقتهم طبعا............
ماجد : ماكان هذا ضني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد فهمت : ياخوي اللي في بالك كله خرابيط ولا تنسى اني رضيت بدون محد يغصبني...........وسكتت.........وبعدين من قالك اني اعرف هالخرابيط ..........دامه رجال اتكانه ويخاف الله خلص...........ادع لي بالتوفيق
قام وهو يحب ع راس اخته : الله يبارك لك ويكملك بعقلك اختي.........
طبعا تصرف سعاد كان منبعه حبها الكبير لوالدها وهي مابغت تحرجه ابد مع اعز اصدقائه ولو كان هذا على حساب حياتها كلها وايقنت ان ماكل مايتمناه المرء يجده
سعود دخل عليها : مبروك ياختي الله يهنيك ويبارك لك ان شاء الله زين مااخترتي.........
سعاد: انت تعرفه زين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود : طبعا ماشالله عيله طيبه وهو ولد حلال ماعمره زعل ماجد ابد وحليم مرة ..............الحمدلله اللي يسرة لك........
سعاد ارتاحت شوي من كلام اخوها:الحمدلله

وتمت تفكر وتقول ان الخيره في مااختاره رب العالمين وكل ماتحاول تقنع نفسها....يضيق نفسها زود وزود ....صارت الساعه ثلاث الصبح وهي على نفس القعده ....اخير طاحت على مخدتها مثل العيل ....وقامت تحاول تنام ودموعها تنزل بهدوء وبغزارها لين ماغلبها النوم ونامت......


من ثاني يوم ابو عماد اتصل بابو سعود عشان يسافروا يوم الاربعاء عمرة وبعدها يطلعوا الطايف كم يوم تخييم ابو سعود وافقه على طول ودق ابو عماد على ابو عاشق اللي من زمان ماطلع من الديرة ووافقه عشان العمرة وماقالهم على خطوبه بنته .............ومر هاليومين بسرعه ومحد كان منتبه على سعاد واحساسها

اليوم الثلاثاء

الساعه 5 المغرب

ابو عماد جالس بالصاله ويقرا جريده وزياد بجنبه وهايدي تلعب بلايستيشن
الاب: بيا ياوليدي زياد.........
زياد : هلا يالغالي...........
الاب: عيون ابوة بنطلع بكره رحله ............تروح معنا.............
زياد: ياريت يبااااااا .........لكن تدري اجهز حق التقديم واشوف الاقسام..........
الاب: وانت ببالك تخصص معين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : والله زمان كان الطيران ببالي............زالحين نسبتي تسمح لي باي تخصص.........
لاب: فكر واختار..............واعرف انه قرارك وتحمله...........
زياد ان شاء الله يباااااااااا
وقام الابو.......... وراح الولد لغرفته..........

يوم الاربعا

الصبح الساعه 6

ابو سعود وام سعود مرتهجين وكل يجهز وسعاد تجهز سندويتشات وشاي وقهوة لانهم بيروحوا بسرعه وبيلاقوا ابو عماد عند اخر محطه وابو عاشق واهله بيلحقوهم بعدين على صلاه الظهر بيكونوا بمكه عشان يعتمروا............في سياره ابو سعود كان التسبيح والتكبير والتهليل ........وسعاد تقرا مصحف يد تحاول تختم اكبر جزء ممكن وماجد خدر عيونه شوي ..........
فيصل يكلم ابوة : اقول يبااا
الاب وهو يناظره من جنب : علامك يافيصل تبغى تقول شي؟؟؟؟؟؟
فيصل : يبا تعبت من الجلسه ورا ضهري انكسر..........حسن يكلم ابوة ...........وانا يباااا بعد مااحتمل......
الاب : الزبده ايش تبغوا يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : خلنا نركب مع خالي سيارته واسعه مرررررررة
الاب : اصبروا شوي بادق عليه........
ابو سعود وهو يكلم ابو عماد: الووووووووووووووو
ابو عماد : هلا اخوي عسى ماشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود : الشر مايجيك ............ماعنك مستاسع لعيالي الجمس مضايقهم..........
ابو عماد : هلا وغلا والله الا المكان كله لهم...............
ابو سعود : مشكور وماتقصر
ابو عماد : اصفط هنيا الله لايهينك........
ابو سعود :ان شالله يلا مع السلامه
ويلتفت لعياله : يلا فيصل يلا حسن بدون ازعاج لو ادري انكم ضايقتم احد بازعلكم.........
فيصل : ومن نزعل السياره مافيها غير خالي وبنته بس............
حسن : وهو الصادق يبااااااا مافيها احد
وصفطوا ..........ابو عماد قال لهايدي تجلس ورا وسيارتهم كانت فورد موديل سنتها لان ابو عماد يحب السياره الكلاسيك مرررررررة ..............هايدي نزلت وركبت ورا وكانت لابسه بيجامه لونها اخضر واكمامها طويله مع ان الدنيا حر وحاطه شنطه فيها كاب لمن يوصولون مكه ..............فلما جاو العيال ابو عماد قال لفيصل يركب قدام بحكم انه الاكبر وحسن ورا لانه الاصغر وهايدي تمت ساكته ولا اتكلمت لانه تعبانه من المشوار كان لهم ثلاث ساعات وهو ماشيين.............بعد نص ساعه هايدي طلعت بارد
هايدي تكلم ابوها:يبااااا تشرب شي؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب : اذا فيه ميه ارسليها لي.........
هايدي تمدها لفيصل : فيصل وصلها لابوي .......
فيصل : ان شالله......
هايدي : حسن تشرب شي ............وكانت توريه المشروبات لانه حدها
حسن : ابي سبرايت ........هايدي : اتفضل
حسن بابتسامه : مشكورة............
فيصل زعل ليش شاورت اخوة الصغير قبله ...........
هايدي: فيصل تشرب شي؟؟؟؟؟؟
فيصل خزها وقال: مشكورة مو شارب .........
هايدي ولا حست : براحتك ...........وطلعت ميراند وكان معاها كيس ليز العايله فتحته وقعدت هي وحسن ياكلونه وهم يضحكوا
حسن : صحيح انك خفتي يوم الزفه وبكيتي؟؟؟؟؟؟
هايدي وهي تاكل الشبس: ايه صحيح ..........هههههههههههههه وماارتحت الا لمى جت جارتنا
حسن : طيب ليش الصياح والله ماعندك سالفه .........
هايدي : صادق انا الصبح قعدت افكر والله ماعندي سالفه خبله .............ايش اللي يخليني ابكي هاااااا؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن :اقولك؟؟؟؟؟؟؟
هايدي باهتمام : قول
حسن : قله عقل هههههههههههههههههه
هايدي وهي تدق ع رجله: لا يالماسخ ههههههههههههههههههههه
(هايدي ماكانت لبست الغطوة بعدها لانه من جهه محد علمها ومن جهه ثانيه معتبر نفسها صغيره للحين )
هايدي : تكلم ابوها : ماتبي شي يبا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب: يابنتي صبي لي فنجال قهوه ..............راسي يوجعني
هايدي : تامر يباااااااا وتناظر والا الدله عند فيصل وهي ماتطول تناول ابوهااااا
فيصل انتبه : خلى عنك انا اقهوي خالي
وتناظر بحسن وتساسره .............ويضحك حسن ............ويناظر لهم فيصل : علي ايش تساسروا هااااا؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن ارتبك وهايدي ردت : والله مالك خص انا وخويي نتساسر مالك شغل فينا.........
فيصل عصب حده : وبعدين معاك يالملقوفه هاااااااااااا؟؟؟؟؟؟
ابو عماد : ههههههههههههههه لاتعاندها ان عاندتها بتندم ياولدي...........
فيصل ناظر بخاله وناظر بالطريق متى بنوصل بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن يكلمها : ماكنا زودناها شوي؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي وهذي ملحتها خل ينغل شوي حلاته معصب ............
حسن : صحيح دريتي عن القيم الجديده اللي منزلينها بالموقع *******
هايدي: والـلــــــــــــــــــة منزلين لعبه جديده مادريت ؟؟؟؟؟؟؟
حسن : ايه وراني ياها صاحب محل الالعاب.........
هايدي : وليش ماتستخدم كمبيوتر بيتكم؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن بخيبه : لا مايخلوني اخواني ............زين اذا كتبت بالوورد
هايدي: مسكين انا عندي كمبيوتري الخاص لي لحالي...............
فيصل عصب هاذا اللي باقي بنات والله: وانتي شتسوين به يانسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: احد قالك انك ملقوف وحشري بعد ...............وش دخلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل ارتفع ضغطه لاخر الحدود : خالي واللي يسلمك نزلني باركب مع اهلي ............مستحيل انت كيف تصبر على هالملسونه؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عماد : ههههههههههههه خلاص هايدي لاتزعلين ولد عمتك منك ............تراها ضيفنا........
هايدي انحرجت من ابوها: تبشر يبا فالك الخير ان شالله,,,,,,,,,,وسكتت
حسن يساسرها : شفتي ..........ماينقطع لازعل يخوف............
هايدي: تدري حجته تكثف يوم يزعل غريب شكله لازعل...........
حسن : والله انك غريبه ..............اقولك ماينطاق ........تمدحين لي بشكله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله عجايب يالنسوان؟؟؟؟؟؟
هايدي زعلت : لا واللا انت وجهك يالشايب................شوي شوي على عمرك لاينكسر ظهرك؟؟؟؟؟
حسن : ههههههههههههههههه والله انك ملسونه صدق اخوي.......
هايدي زعلت وفرت علبه العصير بوجهه
حسن : لاااااااااااا.........شفتي كبيتي العصير على دشداشتي...........شلون اسوي الحين؟؟؟؟؟؟؟
هايدي استحت مررررره من اللي سوته وقعدت تبل فاين بمي وتمسح عليه: خلاص خلاص والله نرفزتني .......عاد لاتزعل مني.........
حسن لا والله: حلوة لا ازعل الحين الكل بيضحك مني..............
فيصل ابتسم : والله انكم بزران ياللي ورا .......
هايدي: واخو البزر وشو؟؟؟؟؟؟؟؟تراك اكبر منا بسنه بس ..............كنت ترضع يومنا انولدنا..........
فيصل مافهمها مسبه ولا مدح وسكت ...........
هايدي: غريبه مارد ايش فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله انه فله حجاج هههههههههه


ووصلوا ابيار علي (مكان الاحرام ) ونزل حسن والكل اتريق عليه على شكله ..........وكان ابو عماد مع ابو سعود وابو عاشق بعيد شوي عشان ياخذوا الاهل راحتهم ..........واحرموا وراحوا مكه واعتمروا فيها والمغرب كانوا خالصين طلعوا على الطايف اللي مو بعيده ابد عن مكه ..........وصلوا بالليل اخذوا شقق وباتوا فيها وثاني يوم الفجر استأجروا معدات تخييم وخيموا بمنتزه جميل في الطايف ............والساعه 9 كانوا الحريم يجهزوا الفطور ..........


ام سعود وهي تقطع البصل : يلا يالشوق خلصت اللحمه ..........
الشوق : هذي هي مقطعه وجاهزة ..........وسعاد الحين تجيب الطماط
ام عاشق : وانا زهبت الاجبان والخفايف ماتستوي اللحمه الا وكل شي جاهز

الرجال بدورهم كانوا يجهزوا القهوه والشاي على النار وهم يسولفوا
ابو عماد : يكلم ابو سعود : يارجال خل عنك النار خل العيال يسوون القهوة........
ابو سعود يطالعه بنص عين: وش قالولك معجز مثلك ............خل الشيبه لك......ههههههههههه
سعود يضحك : هههههههههههه اللي يشوف يقول انت الشيبه يبااااااا ولا احد يجيب ست عيال وبنت؟؟؟؟؟؟؟
ابو عاشق ينغز : الا من الشباب الواجد ..............ويناظر لابوا عماد ,,,,,,,,,,ايه التعجز عندنا وانا اخوك هههههههههه
ماجد : انا ان شالله باطلع لابوي ............وقعد يناظر بعيد يم مخيم الحريم يشوف خيال لاح..........
فيصل : اقول يبااااااااا متى الفطور والله متنا جوع
ابو عاشق : اقول ياعاشق ..........شمام .......شمام (بسرعه يعني).....قل للحريم يجهزن الفطور ..........الرجال طولوا وهم ينتظروا.........
عاشق بغاها من الله : تامر يابو عاشق ...........مثل البرق.......
ماجد تغايظ..........ليش يروح ليش ماارسلوني انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 11-01-09, 09:47 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,485
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


عاشق فرح من قلب انهم ارسلوة بيروح يشوفها ويسلم عليها من زماااااااان ماشافها .......المسكين مادرا انها انخطبت...........وكانوا الرجال حاطين السيارات بينهم...........عاشق قرب ولمى وصل السيارات ماناظر وتنحنح...........ومن سمعت صوته سعاد قلبها فز ...........وقالت له امه .......فوت ياوليدي مهنا احد غريب .......ودخل يم زاويه النسوان :السلام عليكم

الكل :وعليكم السلام والرحمه
ام سعود : وشلونك ياوليدي كيف حالك؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : الحمدلله خالتي انتي شلونك ..........ويناظر وشخبارك؟؟؟؟؟؟
ام سعود بخير ياوليدي جعلك بخير.......
الشوق تناظر لسعاد الواقفه ورا امها : خير ياخوي بغيت شي؟؟؟؟؟؟؟
عاشق يتخفف: ايه بغيت غلاس ماي .........هههههههههههههه ..............وش ابي بعد ويأشر على بطنه : نبي ناكل الرجال ان قعدوا نص ساعه بيهجموا عليكم هجوم الاسود على الغزلان(ويوم قال الغزلان قلبه نغزة )الا هي وينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
امه بضحكه : هههههههههههه خلاص ياوليدي خذ السفره وارسل لنا فصول وحسون وانت لاعاد تجي ......وتناظر لسعاد : عندنا ناس يستحون
سعاد حست حالها بنص هدومها
عاشق بقلبه .......فديت اللي يستحون ياربي : طيب اللي يستحون مايسلمون ............والله انا مو يهود وربي.......
الام : عذب الله من الشيطان لاوالله مسلمين وعلى الكتاب والمله..........
ام سعود تنغز بنتها : روحي سلمي حشى تقول عيل.........
سعاد تمسك حالها بالقوة عن الصياح : شلونك عاشق ............عساك بخير؟؟؟؟؟؟؟
عاشق :بقلبه : قبل مو بخير ........بشوفتك صرت زين : الحمدلله بخير وعافيه ...........مبروك النجاح
سعاد تذكر : الله يبارك فيك .............عمره مقبوله ان شالله.....
عاشق : منا ومنكم ان شالله.....
عاشق توتر مايدري كيف يقول الشوق قالت: خلاص حضرت الامير تعرف على البرنسيسه .........وبعصبيه ممكن تشيل الصينيه .........الحامي اكلني
عاشق : اوة لها الدرجه ساخنه...........يالله عن اذنكم ..........وبنغزة ......ان شالله تنبسطوا..........
الجوهره ارتبكت زود لمى قال هالكلام .......:المسكين ........ماظني لي نصيب معاك ........الله يرزقك باخير مني ان شالله.........
وراح عاشق للرجال بالفطور وجلسن الحريم يسولفن ويفطرن .........والشوق لاحظت سكوت سعاد
الشوق : سعاد ..........حبيبتي ليش ساكته مو لك عاده؟؟؟؟؟؟؟
سعاد بابتسامه باهته: هاااا .........لا ..........مافيني شي.........
ام سعود بضحكه : لاتلومينها يابنتي ............الفال لك ان شالله ..........انخطبت....!!!!!!
هنا سعاد سكتت والغصه بحلقها.......والشوق ناظرت لسعاد بمفاجأه كبيره وام عاشق : مبرووووووك الف مبروووووك يابنتي الله يتمم لك على خير
سعاد : لسى ماصار شي خالتي .......
الشوق بقهر : يعني بيصير شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود : ان شالله ليمن رجعنا بنتمم الملكه ان شاء الله لان العرس بيكون آخر العطله ان شالله......
هنا سعاد شهقت ........الشوق ناظرت : ايييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟اخر العطله بها السرعه؟؟؟؟؟
ام سعود : يابنتي الولد وابوة لحالهم ساكنين وابوه ماصدق ان ولده بغى يتزوج وابو سعود هو اللي قال هالراي......

سعاد ماتحملت قامت ونزلت الوادي تصيح ...........والشوق خلتها لانها اتأكدت انها غصب عنها.........
وظلت سعاد حوالي الساعه تحت تصيح .......وتقول لنفسها .........ياربي كيف باصبر نفسي ........يارب انت معاي والله ابوي ماخليه ينزل راسه وانا راسي يشم الهوا ..........كرامت ابوي فوق أي حب ان احسه........واخوي المسكين يحس بالذنب ........ياربي كيف باصبر نفسي على مافي........ورفعت يديها لاشعوريا وهي تشهق...........ياااااااااااارب............يااااااا ااارب ..........اللي فيه خير انت ادرى بيه..........صبرني .........وارفع عن اهلي...........وتمت تقرا بصدرها بعض السور اللي حافظتها من القرأن ليمن هديت .......وارتاحت .........راحت غسلت وجهها من الجدول وطلعت لهم فوق.......كانت الساعه حوالي 11 الصبح
وطلعت لقى الشياب يسلوفوا وعندهم ام عاشق وام سعود ..........واخوانها تحت يلعبوا وعاشق بالسياره يريح شوي ...........والشوق ماشافتها توقعت انها بالخيمه .............امها لمى شافتها

ام سعود : سعــــــــــاد .....تعالي عندنا.........
سعاد : يلا يما جيت............السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام.............
ابو عماد : حيا الله بنتي سعاد وينك بعد مافطرنا مالك لاحس ولاخبر ............
سعاد : لا ياخالي كنت اتمشى شوي وبعدين جيت........
ام سعود : بس ماكنك طولتي ............لك حول الساعه..........
سعاد : عادي يمااااااا الجو بديع يخلي الواحد يفرح وينسى نفسه ...........
وبها الوقت سمع عاشق الكلام وناظر ورا وشافها ........استانس من الخاطر لانه شافها.........وراح بسرعه عندهم ..........سعاد من شافته جاي
سعاد : يلا تبغوا منى شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل : سلامتك ...........
سعاد : اترخص لعاد ..........ومشت وماانتظرت شي ............
عاشق اللي توة جاي تضايق انها ماكلفت على عمرها تسلم عليه..............
عاشق : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام .............
عاشق يكلم ام سعود : خالتي ايش فيها سعاد............راحت ولا سلمت..؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود : مافيها شي ............تلقاها ماانتبهت لك ولا شي ............ولا كانت سلمت عليك اكيد.........
ام عاشق : وانت وينك من قبل شوي ماشفناك ؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : كنت بالسياره اتسمع المسجل ...........
ابو عاشق : وبعدين معاك ياوليدي ...........ماتعرف ان المسجل حرام ؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : والله يايبا كلنا نعرف انه حرام لكن مانتعودنا نتركه ...........وفي اشيا كثير حولنا حرام ...........لكن مع التعود عليها ............خليناها كأنها حلال........
ابو عماد : ويش قصدك ياولدي؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : يعني المسلسلات مو حرام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟المباريات لانها تشغل الناس وتسوي مشاحنات تخلي الناس تخاصم وتخرب الممتلكات مو حرام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الدخان اللي اكثر من نصف المملكه تشربه مو حرام........وبعد كلهم شباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟المعاكسات مو حرام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله لو اعد من هنا لبكره كان مليتوا .........
ام سعود : أيييييييييييه معاك حق ياولدي ............من كثر مانسويهن اللي اصغر مننا يحسبهن حلال وهن حرام........
ام عاشق: الله يرحمنا برحمته ياولدي..........
على الجانب الثاني من الجبل (عباره عن مدرجات جبال عسيربشكل عام.......واللي يشوف المناطق السياحيه يعرف معنى مدرجات ) كانت هايدي وحسن يتمشون ويسولفوا عن احدث العاب الكمبيوتر
هايدي: تعرف انا في كمبيوترى 33لعبه وامسح منهن دايما عشان الحديث انزله......
حسن : اسكتي انا لحالي منقهر لاني ان لعبت مالعب الا اللعب اللي يكونوا اخواني ملوا منها........
هايدي: طيب ماتقدر تشري لك كمبيوتر لحالك؟؟؟؟؟؟؟
حسن : هههههههههه والله انك على نياتك............اخواني مايطيعوا ............يذبحوني لو قلت لهم........بس اروح لمحل الالعاب صاحب المحل طيب يخليني العب على جهازة ومايقول شي..........
هايدي: لكن مايصير تروح تلعب على جهاز الرجال ...........مهما كان بالاخير يمل منك وانا ماقالها ........المفروض انت تخلي عندك كرامه وماتروح له .........
حسن وانت الصادقه .........وماكمل لان هايدي حطت يدها على بطنه توقفه عن المشي لانها شافت شي ..........وناظر حسن ولا فيصل واقف على طرف المدرج يناظر للفراغ وشكله كان سرحان على الاخر ومستمتع بالمنظر اللي قدامه ........
هايدي تأشر لحسن انك لاتسوي أي حركه بحطها يدها على ثمها..........وتمشى على روس أصابعها ............وفجأه وفيصل سرحان :بووووووووووووووووووو
فيصل من الخريعه نط على طول جسمه وفقد توازنه وبيطح عن سفح الجبل ...........وهايدي انخرعت من خاطرها يوم شافته يترنح ويبغى يطيح ..........قامت مسكته من خصره وتجذبه يم حسن اللي جمد بمكانه ولاقدر يتحرك...............وفجأه ولان فيصل كان بيطيح وقوة جذب هايدي له رمى جسمه كله عليها وطاحوا على بعض على صخور كبيره شوي ............فيصل مافاق الا على كلمه آآآآه اللي طلعتها هايدي مع ونه صعبه ..........ثواني وشال نفسه عنها ...........وهي مسكت خاصرتها ..........

فيصل ناظر لحسن وكل شرور الدنيا فيها: يااااااااااالخبل ............طير ناد احد لها ..........وطار حسن وشوي يصيح من الخوف ........
فيصل : هايدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هايدي انتي طيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي تناظر للارض وبصعوبه طالعته: أيه طيبه.............
فيصل ناظر لخصرها اللي ماسكته شاف الدم يسيل من اصابعها مع انها لابسه بلوزه قطنيه على بنطلون جنز:هايدي خصرك ينزف دم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي : ادري ادري.........
فيصل وهو بيرفع بلوزتها يشوف الجرح: وخري يدك........
هايدي دزته بعصبيه : وخر يدك انت وين وين؟؟؟؟؟؟
فيصل طالعها بقهر وبعصبيه ودز يدها بقوة : باشوف جرحك يالخبله ..........الخيام بعيده وعلى بال مايوصل احد يكون دمك راح .............وانا دمي غالي علي ماراح اتبرع لك......
هايدي سكتت واستسلمت...........
فيصل ناظر لجرحها اللي بخصرها وزي ماتوقع كان غميق مرة والدم ينزف بقوها لان ثقله وثقلها على بعض هي اللي شالته يوم طاحوا على الصخور الحاده...........راح نزل شماغه اللي كان لابسه زي العمامه .........وشد على خصرها وضغط الجرح بقوة وربط مع شده صرخت هايدي..........
فيصل : معليه هايدي ............عشان يوقف الدم ............وعشان ماتبرع لك........
هايدي: ابتسمت بالعافيه لكلمته ...........وظلت مرخيه حالها لانها بدت تدوخ ..........
فيصل : هيدووووووووووة شفيك صحصحي الحين يجي احد.........
هايدي.......................
فيصل : هدووووووووووة اقولك نكته.........
هايدي......................
فيصل تم يطالعها ويرفعها وهي كانت على الارض بس راسها على يد فيصل كان بيغمى عليها وهو مع ان ماعنده خبره لكن كان يشوف بالمسلسلات ان اللي طايح او مريض ماينام لان النوم مو زين له ...........شالها بقوة وقفها على رجليها ................هدووووووووة.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: هه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فيصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وكأنها توها تشوفه.......
فيصل تورط ...........اخذها من يدها ووقعد يمشي معاها صوب الخيام وهي شوي تمشي وشوي تستند عليه.........لين ماشافوا ماجد ............فيصل استانس مررررررره يوم شافه .........
فيصل : بسرعه ماجد بسرعه.........
ماجد : سلامات ........سلامات عسى ماشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : طحت عليها وشقها الصخر ...........وخبره (جرحها كبير )
ماجد ناظر له بخوف : وشال هايدي على ظهره ومشى ...........
الشوق كانت تركض لهم ومعاها شنطه الاسعافات الاوليه ............وماجد نزل هايدي والشوق فرشت بساط صغير لهايدي............وكانت توها بتشوف الجرح وتناظر لهم : هاااااااااا ايش عندكم واقفين على راسي .............يلا لو سمحتوا وجهزوا السياره عشان لو نوديها للمستشفى
وكلهم راحوا ونادت على حسن : حسن ............انتظر لاتروح ابغاك شوي...........
وكلهم طالعوا وعصب فيصل من قلبه : يعني انا مافيه الا التخرع والهواش لي .............وحسون له الاهتمام والدلع
الشوق : فيصل لسى واقف ...........يلا اتكل..........
وراح فيصل وهو يتحرطم
الشوق : حسن تعال عندي وافتح الشنطه ............ايوه طلع المطهر ..........والقطن هذاك ............عفيه عبى القطن مطهر...........
وكانت تشيل شماغ فيصل اللي تعدم دم ..........وشافت الجرح ............وبالقطن قعدت تنظفه .........وشوي ونت هايدي وهدتها الشوق وعطها مخدر بخاخ ...........وبهالوقت كلهم جوا لكن الشوق ردتهم يوقفوا بعيد.........ونظفت الجرح ..............
الشوق : عطنى الشاش الناعم ..........
حسن : هذا .............
الشوق : أي نعم ..............وجهز لي لزق الجروح الكبير والشاش هذاك.......
حسن ان شالله ..........
الشوق : خلاص خلصنا ..............وكانت سعاد واقفه عندها ...........قولي لهم انها طيبه وبخير وتتدلع .........ومو محتاجه مستشفى..........
سعاد ابتسمت .......وطيران على ابو عماد اللي كان خايف عليها .........
سعاد : ابشروا انها طيبه وبس نبغى احد يشيلها للخيمه
ابو عماد : الحمدلله ...........الله يطمن بالك زي ماطمنتيني.........
عاشق : انا اوديها ...........يلا ماجد.........
وراحوا شالوها داخل ..........وابو عماد يناظر لفيصل : ويش سويتوا ف بنتي هاااااااااا
فيصل ارتبك : هااااااا ............ماسوينا شي .............
ابو عماد بعصبيه : والله ان ماقلتوا لي ...............مايصير لكم زين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن : انا اقولك ياخالي.........انا وهايدي نتمشى وشفنا فيصل واقف وسرحان على المدرج .........هايدي الله يهداها خرعته .......وبغى يطيح قامت مسكته وطاح عليها على الصخور ..........
فيصل ظل يأشر له اسكت .........بدون فايده
ابو عماد وهو يفكر : لعاااااااااااااد بنتي الغلطانه ...............العذر والسموحه فيصل
فيصل استحى لان الموقف ماينقال .......:لا عادي عمي ماصار شي .........انا بعد غلطان ...........
عاشق وماجد وصلوا وام سعود جهزت لها الفراش
عاشق : هنا يمااااااااا
ام عاشق : عافاك هني ..............ويلا من غير مطرودين...........
ماجد : أفااااااااااا وهذا حنا اللي جبناها
ام سعود : بعد بنياتي برا ينتظرن حضراتكوا تطلعوا............
عاشق : خلاص لاجل عين........واستحى وسكت ...........وماجد تكدر شوي لانه عارف ان اخته مو من نصيبه ......وطلعوا برا .........
الرجال رجعوا لمشبهم وجلسوا ..........وعاشق وماجد جاو وسعود توة جاي .....
سعود : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام .......
محمد الصغيرون : وين كنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : عشتوا والله .............العيال صارت لهم هرجه...........
سعود ابتسم : رحت شوي للمدينه .............اخلص بعض اشغالي ...........عسى ماشر
ابو سعود : الشر مايجيك : بنت ابو عماد تعورت شوي وهي الحين طيبه ........
سعود : له له ...........ليه ............ويش صار لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن عاد لهم الحكايه وفيصل صار مثل الطماطه من الحيا
عاشق : ياحليلهم .............عندنا فيلم وحنا ماندري ؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : ويش تقولوا عيب عليكم............
ماجد : لا والله .............ليتني مكانك ..............مع اللي فبالي............
ابو سعود : ومنهى اللي فبالك ..............ياعنتر زمانك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد انخرع.......نسى ابوة: هه.............لا ولا احد .............اقول ليتني صاير لي مثله ...........احسها حاجه حلوة
ابو عاشق : حلوة فعينك منك ليه ...............مابقى غير هالتعليق الماسخ عندنا هاااااااا
استحوا العيال ابو عماد : والله وانت الصادق : من اليوم يضحكون على بنتي وان ساكت ...........انتظر احد منهم يستحي على دمه..........
وهنا كلهم افتشلوا
فيصل : تستاهلوا جزاكم واقل من جزاكم ...............هاللي قالكم تضحكوا علي وشوهـ.........هااااااوتم يضحك هههههههههههههههههه
وقعدوا يضحكوا الرجال والعيال تفشلوا
وشوي يسولفوا وبعدين قام سعود يأذن وكلن راح يوضي عشان الصلاة(الظهر )
في الخيمه صحت هايدي
الشوق : سلامات خوفتينا عليكي...........
هايدي: ليش ............وش اللي صار .........
ام سعود : ماصار غير السلامه عمتي ...........كيفك الحين.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: دايخه...........
سعاد ومعاها عصير طبيعي برتقال وجزر : خذي اشربي العصير ...........عوضي دمكي اللي كب قبيلان .........
ام عاشق : الا وش اللي صار يابنتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي .....وتتذكر اللي صار كأنها خيال : هه..........مادري ...........واستحت تقول خافت ان فيصل قال كلام ثاني.........
الشوق : صحيح انك خرعتي الوغيد؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: ايه ............وبغى يموت لولا الله ستر ..........
سعاد : الحمدلله اللي لحقتي عليه ...........ولا حسون اخبره ........دجاجه بمثل هالمواقف ...........
ام عاشق: بس تراه يابنتي عيب اللعب كذا على الوليد ..........تراك مو صغيره ...........حتى المفروض تلبسين عبايه.........
هنا هايدي قعدت تصيح ...........ام سعود : لاااااااااااااا لا يابنتي ليش الصياح وانا عمتك .........مايصير خاطرك غير طيب .........باشتري لك عبايه واعلمك كيف تلبسيها ان شالله ..........بس عن الصياح ....
ام عاشق : الله يرحمك ياوخيتي .............ودمعت عينها غصب ............
وقامن الحريم للصلاة وبعدها صارن يجهزن الغدا اللي كان كبسه لحم........
فيصل استغل فرصه ان الكل كان منشغل ولاهي وزرق على خيمه ابو عما ..........
فيصل وهو عند باب الخيمه : احم احم .........ياعرب ..........
هايدي كانت منجضعه على المخده واعتدلت .........فوت
فيصل : السلام عليكم هايدي ..........
هايدي : هلا وعليكم السلام .........
فيصل .......وهو مستحي منها لانه حس انه الغلطان : سلامات ماتشوفين شر .........
هايدي : الله يسلمك الشر مايجيك ..........وراك واقف تريح ........
فيصل استحى من ذرابتها المفاجئه وجلس على المركى اللي عند الباب :تسلمين .........سامحيني ........ماقصدت اطيحك .........
هايدي: ههههههههه والله مادري من المفروض اللي يستمح من الثاني ..........انا اللي نقزت قلبك فووووووووق
فيصل يتذكر : الا تعاااااااالي ليييش تخرعيني كذا هاااااااااااا...؟؟؟؟؟؟؟
هايدي : بسم الله توك كنت حليل ...........علامك انقلبت .......؟؟؟؟؟؟
فيصل : مااااااااااادري عنك .............بغيتي تخليني اموت,,,,,,,,,
هايدي: وسلمت عمرك بعد...........
فيصل تذكر واستحى : ايه صح (هو تفشل منه انها مسكته وطاح هو بجسمه عليها وهذي حاجه عيب )
هايدي : وانت ماقصرت فيني ...........عدمت عليك شماغك .....
فيصل : ياشيخه ...........شماغ قديم وعدمان .........عادي فداك ..........
هايدي : وين الاسم اللي كنت تقوله لي ..........
فيصل يتذكر : ايه .............هذاك لزوم الظرف .........الحين ماله داعي .........قاله وهو يقوم
هايدي : وين وين ...........بدري .........
فيصل : بدري من عمرك .........ابا اروح لايفقدوني ............والله يخلوني علك بحلوقهم ..........يالله ماتشوفين شر ........
هايدي : الشر مايجيك ............بس حلوة
فيصل التفت من عند الباب .....باستغراب ......ايش اللي حلوة .؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي بدون ماتناظره : اسم الدلع ..........محد دلعني فيه ..........
فيصل ابتسم وطلع ..........وحمد ربه ان العيال ماشافوة
ومر اليوم بهدوء لان الكل كان متضايق على هايدي ..........مع انها طلعت لهم تمشي ولا تحس باي نوع من انواع الالم .....

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 11-01-09, 09:48 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,485
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


ثاني يوم الساعه خمس وقت الصلاه (الفجر )
ابو سعود يكلم عياله النايمين حول النار ماناموا غير وجهه الصبح
ابو سعود : أصبحنا واصبح الملك لله ..........يلا سعود .....ماجد .........ابوك ياعاشق ..........ويروح يم فيصل وحسن اللي نايمين قدام باب الخيمه
.......فيصل ........فصول .........حسونه ............يأم سعود ؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود : صبحك الله بالخير وتطلع من الخيمه وتعطيه الموضا يروح يوضي ..........وتناظر للي ولا واحد منهم راضي يصحى .........كأنهم محنطين..........وتطري على بال العجوز فكره جهنميه..........
راحت للترمس الكبير حق الثلج واخذت كم قطعه وعبت عليهم مي فصار ميه ثلج ..........ووقفت في مكان يم سعود وماجد وعاشق لانهم حد بعض و...........و............هووووووووووووووورشت المويا المثلجه عليهم كلهم ............
سعود : هييييييييييييييييييييييه................احيييييييي يييييييييييييييي..............وش ذا ...............
ماجد : اعااااااااااااااااا..........بسم الله ..................يايماااااااااااااا(من الخريعه مو داري ان امه اللي مسويه هالمقلب)
عاشق هو اللي فله : مايدري ايش صار لانه متغطي بمشمع عن البعوض ولا اتحرك من مكانه
حسن وفيصل على صراخ العيال شردوا للوادي هههههههههههههههه

أم سعود : تستاهلوا ...............مزامير الشيطان في أذانكم .............هااااااااااا محد يقوم ويتعوذ من ابليس ويصلي.............
الشوق وسعاد ماتحملوا وضحكوا من القلب والخيمه مو عازل ...........فسمعوا العيال ضحكتهم..........
ماجد ..........دام الغلا ضحك خلاص كني شارب الهنا :تسلمين يماااااااا اللي صحيتيني للصلاه
وفي لحظه وحده التفتوا لشخير عاشق اللي واصل حده............وناظروا الاخوان بخبث ............ولمعت بذهنهم نفس الفكره........
سعود مشينا................ماجد يلا ..........
وشالوا عاشق المسكين من تحت المشمع كان لاف جسمه كله
ام عاشق : حرام عليكم ياعيال .............بيموت بينكم
ام سعود : يستاهل اللي ماقام للصلاه.........الرجال وضوا والحين بيقيموا الصلاه وهو نايم
ومشى الاخوان الماكرين حاملين المسكين النايم لين ماصاروا بجنب الجدول ................و...........و............واحد .........اثنين................ثلاثه............... .هووووووووووووو
رموا المسكين عاشق بالجدول
عاشق : هــــــــــــــــــــه.................ياااااااااا ااااااا.............يااااااااايمااااااااااااا..... ........وتم يتحرك بالجدول اللي مو غويط ابد لين ماقعد على حيله وشاف اللي صار به وبملابسه وغطاة..............
.ايااااااااا المي ماتستحون..........لعن ابو داركم صديقكم انا ............
ويقوم مثل النمر يلاحق العيال اللي صاروا مثل الاطفال الا الاطفال اعقل منهم............
ابو عاشق عصب من العيال ..........ونزل العقال اللي من شافوة النشامى اصطلبوا وكل واحد يروح ياخذ موضاه ويروحون يتوضوا للصلاه.........وابو عماد ماهمه كل هالدوشه ..............
حط الحطب وشب النار وقعد يسبح للين مايطلع الضو........
البنات بدورهن بعد هالضحكات الصباحيه من القلب ..............صلن وقعد يجهزن حليب وصامول تصبير لين الساعه 9 وقت الفطور ان شاء الله.............
الساعه 8 كان احمد ومحمد قعدوا وهايدي بعد قعدت وصحتها عال العال..........وقاموا الصغار للرجال وهايدي نزلت الجدول تغسل وتوضي وتصلي لان محد صحاها للصلاه..........وبعد ماخلصت صلاه وهي جالسه على سجادتها (مصلاها)سمعت صوت وناظر ت ...........يمين احمد ومحمد جايين للجدول معهم.......دلو كبير وجراكل
هايدي: صباح الخير للعصافير..........
محمد : لاصباح خير ولاشي .....!!!!!!!!!!
احمد وهو يبي يصيح : ليت هنا(حنا)نديب المويا...........ليت مادد ولا حتن يديب مويا..............هاااااااااوتم يصيح
هايدي: ههههههههههههههه هذا اللي مزعلكم.............حبايبي انتم الصغار عشان كذا انتم اللي تجيبوا المويا..........وانا اساعدكم...........وتمد سجادتها وشيله الصلاه لاحمد اللي توه عمره اربع سنين...........خذهم شيلهم وانا اعاون محمد...........
احمد: هيييييييييييييه..........هيد احلى ثت(ست)...........
محمد: ههههههههههههه حتى اسمك مايعرف ينطقه..............
وخذت هايدي الدلوا وعبت الجركل وشالته مع محمد..............
ويوم وصلوا فز حسن....
حسن يناظر لمحمد بغضب : وشو له تعبت حالكي وانتي تعبانه امس...........
هايدي: ولا تعب ولا حاجه عااااااااااااادي..........
ماجد : الحق انه غيرك اللي يشيل .............ويناظر لفيصل
فيصل بقق عيونه: طاع هذا ليش يناظرلي ...............ياحول انا ناقص نغزات ............ويقول : ايه المفروض حسن معاهم
سعود : يلا عاد من اليوم ليمن تخلص الرحله كل يوم على واحد..........اليوم احمد ومحمد..........بكره حسن.........اللي بعده فيصل ..........وبعده ماجد ...........وانا............واخر يوم عاشق..........
عاشق كان يشرب الشاي وغص وتم يكح شوي ويناظر لهم بعيون بغت تدمع: والــــــــــله وليش بله انا اجيب ...........هاااااااااااا
سعود : اللي مو عاجبه لاياكل ويشرب معنا
ابو عاشق : ههههههههههههه عاد كلها ولابعد عشوق ............مايستحمل الجوع ادري به..............
وتمو على السوالف لين مافطروا واللي دخل الخيمه يريح شوي واللي راح يتمشى ...........
سعاد خذت جوال سعود تكلم وحده من صاحباتها (بعد هذاك اليوم بطلت تجيب جوال مع ان ماجد جاب لها واحد لكن هي رفضته)
سعاد: الو آمنه ..........شخبارك
سعاد: طيب طيب يالقاطعه .........من خلصن الامتحانات ماشوفك ولاتزوريني..........
سعاد : لا لاتحجيي بالجوال رقم البيت عندك.............
وهي تكلم لمحها عاشق ولانه متهور سمح لنفسه يقرب منها .............هي لمحته
سعاد : اقوووووول آمون اتصل فيك بعدين............في حفظ الله
وهنا تجرأ عاشق : السلام عليكم
سعاد وهي تأكد من غطوتها زين : وعليكم السلام والرحمه
عاشق : كيف حالك سعاد ان شالله بخير.......
سعاد : بخير وعافيه اخوي.........الشوق على الصخره هناك..........
عاشق خجل مرة من جفاها : ليه تعامليني كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد تفاجأت من سؤاله ارتبكت اول : والله ياخوي انت اخ وعزيز ومايهون علي انك تعلق بحبال هوي وهميه.........
عاشق : انا مااتعلق بالهوى صدقيني ..........أنا...
سعاد وهي تقطع عليه كلامه: بارك لي ..........
عاشق استغرب ...:مبروك ...........لكن على ايش؟؟؟؟؟؟؟
سعاد وتمسك العبره لاتنزل : انخطبت وباملك قريب ان شالله.........
بالله كيف بيكون شعور عاشق .........رعشه صابت كل انحاء جسمه من اطرف اقدامه الين شعر راسه.........وحس بدوار خفبف...........:أ..........أ..؟
سعاد : ايه ,,,,,,,,,,انخطبت...........
عاشق : متى واشلون ومين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : سالفه طويله ...........المهم ادع لي بالتوفيق وانا ...............أختك.........
وعطت ظهرها ماشيه قبل لاتبعد
عاشق : نسيتيني...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: ...............................
عاشق : ماتحبيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: ..........................
عاشق : اهون عليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد دموعها بدت بالجريان ..........وبدت تكمل طريقها .........
عاشق ماحس بعمره الا وهو يقول كلمات اغنيه كان حافظها
ماانتظرت سعاد قلبها نقطع عليه .......كان يمثل العاشق والحبيب في نظرها للاسف ............
دخلت الخيمه وانزوت في زاويه ضيقه واخذت تبكي بصمت اولا ..............وبعدها بدأ نحيبها يعلى ويعلى ............حتى صار اشبه بالنياح أول من سمعها ام عاشق
ام عاشق : بسم الله عليكي يابنتي ............ويش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وهي ترمي علي يديها وتهديها
سعاد : .......................
ام عاشق : يابنات ياهايدي الشوق ...........ياعالم احد يرد علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن دخل : خير خالتي ...........سعاد ايش فيها سعاد قالها وغشاوة دموع بدت في عينه لانه حساس جدا
ام عاشق : ياولدي هات مي بسرعه ................وناد امك ...........شمام شمام
حسن : ان شالله............نادى امه وسبقها بتدخيل المي
ام عاشق وهي تسقي سعاد .............سمي بالله يابنتي
سعاد : تشرب ..........الحمدلله...........وكأنها هدت............
ام عاشق : هاااااااااا يابنتي ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود دخلت بها اللحظه: وي .........بسم الله على حشاي .............وتحطها بحضنها وهي تقرأ عليها ............سلامتك من ويش مخترعه؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد وهي تصيح ..........ماتدري ويش تقول ............تقول حبها اللي تفتح بها اللحظه .......مات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يمه .......شفت ثعبان...........
الكل : بسم الله.............وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد تحت عند الجدول ؟...........
ام عاشق : وي كيف ماناديتي وصرختي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : ........................
ام سعود : خلاص يابنتي انتي تريحي الحين .........ونامي ومايصير الا كل خير ...........
حسن راح يخبر العيال اللي راحوا يدورو مالقوا شي ورجعوا وقالوا يمكن كمل مشواره...ههههه
اما عاشق المسكين ...........من راحت عنه وهو يدمع بصمت .............زي ماكان شوقه وحبه بصمت ...........وبعدها نزل الجدول يغسل وجهه........وشاف محمد يركض ويتلفت
عاشق : خير محمد ايش عندك؟؟؟؟؟؟
محمد: سعاد تقول انها شافت ثعبان هنا............
عاشق فتح عيونه : ايششششش؟؟؟؟؟؟
محمد : يحرام من قبل شوي تبكي وتشهق ومي قادره تمسك نفسها ..........
عاشق نزل عيونه تحت وسكت .............كان عارف ليش هي تصيح .............مو لانها شافت شي مع انه مبرر مقنع لصياحها بها الاسلوب .............لكنه متأكد انها تبادله نفس الشوق ...........لكن ليه وافقت على هذاك الرجال ...........قالها وهو يفكر بماجد معقوله غصبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكان النهار هادي ومافيه جديد كان ملل نوعا ما .........ويوم غابت الشمس صلوا وجلسوا حول النار المشتعله يتكلموا
عاشق يكلم ماجد بشويش : مبروووووووك
ماجد الله يبارك فيك .........على ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : ولو على خطوبه اختك...........!!!!!!!!!!!
ماجد ناظر لعاشق وفهم ايش قصده : الله يبارك فيك.............وسكت شوي ............شوف عاشق باقولك شي مو مضطر اني اقوله لكن انت عزيز...........
عاشق ولاحظ جديه ماجد :قووووووول
ماجد : انا متفاجئ مثلي مثلك على الخطبه ............مع انه صاحبي ماقالي ............ورحت لها احاول اخليها تغير رايها ............لكنها صممت على اللي قالته............ولاتسألني ليش ..........لاني مستغرب للحين ومتوقعها تتمنى حياه ثانيه...........وسكت
عاشق : اتفاجأ بصراحه وعفويه ماجد............واستغرب من قرارها طيب دامها تحبه ليش توافق على غيره...........ويناظر لماجد : ماقصرت اخوي ............كلامك هذا برد على قلبي كثير .........الله يعطيك ليما يرضيك...........
ماجد ابتسم ابتسامه باهته وناظر للمجهول ...............
وفي هالليله الكل كان يفكر
ابو عماد بولده اللي من سافر وجواله مقفول ولا كلمه ولا سأل عنه
وام سعود تفكر بعيالها ومصيرهم وكانت حاسه بنتها وخايفه ان قرارها كان غلط مع انه ماكانت تدري عن الحب العذري في قلب الصغيره.
وماجد اللي ماقدر يشوف حبه ولا قرب منه لانه مالقى ولافرصه مناسبه للحديث معها .
وعاشق اللي اسم على مسمى عاشق وماله حبيب ..........حبه تنازل عن حبه بدون تضحيات ولا شي .
وسعاد اللي قلبها الغضي مو متحمل عذاب زود
والشوق اللي حست انه في شي كبير بيصير قريب وقلبها يزداد خوف يوم عن يوم......


 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 12-01-09, 10:00 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 14,485
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




اليوم صباح جديد........
الاهل كلهم قاموا وصلوا الفجر ولانهم تعبانين من السهر البارح رجعوا ناموا حتى الكبار ماشبو نار ولا شي
وبعد نص ساعه طلعت الشمس يعني بزغتها قام ماجد من النوم ..........وراح للجدول يغسل لان الجراكل كلها فاضيه .......وغسل وقعد يتمتع بمنظر شروق الشمس بين الشجر والجدول ............وهو على حاله سمع صوت وتخبى عند الشجره اللي قريبه منه وشافها ..........كانت بس لافه الشيله احتياط حتى غطوة ماكان معاها لانها عارفه ان الكل سهران وتعبان........عبت الجركل وماجد مو قادر يرفع عينه (صح اللي سواه حرام لكن الشيطان شاطر )........بعد ماخلصت من الجركل تمت سرحانه شوي بالمي
ماجد بخاطره : ايش فيها سرحت .........معقوله اللي مثلها عندها هموم؟؟؟؟؟؟؟؟
شوي لاحظ لمعه بخدها ..............دقق ولاهي دمعه
ماجد : آآآآآه ياقلبي اصبر ..............هالغلا يصيح .............جعل الالم فيني ولافيك............
الشوق كانت تفكر باختها ليش مااتصلت..............
وشوي نزلت الشوق شيلتها (هنا ماجد حط ايده ع قلبه من لون شعرها الي كان خمري ومع اشعه الشمس صار زي النار اللي تحرق قلبه ):ماجد : ورب البيت احبهااااااااااااااااااا
وقعدت الشوق تغسل وجهها بالمي بعد هالدموع اللي سكبتهن ...........وكانت المي بارده ومنعشه ..........قامت رميت شبشبها ورفعت دشداشتها وقعدت تمشي شوي شوي بالمي وحست بالانتعاش وطيف ابتسامه مر ببالها خلى الاخ يذوب وينتهي.............وماقدر يتحمل مشى لراس الوادي ورجع وهو يصفر عشان تحس فيه لانه اليوم مكلمها مكلمها.............
الشوق من سمعت صوت صفير على طول طلعت من المي ورجولها امتلن طين وغطت شعرها وبطرف شيلتها تلثمت...............
ماجد : السلام عليكم............
الشوق :وعليكم السلام ...........
ماجد : الله اليوم الصباح اكيد حلوووووووو ..............بشوفتك
الشوق انصدمت : ..........................
ماجد : صحيح مو حلو الكلام على الصبح .............
الشوق :لاعادي
ماجد : ماشالله من متى وانتي صاحيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : اصلا انا مانمت
ماجد قاطعها : أفااااااا والله ليه النوم زعلان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : قصدي انا مانمت عقب الصلاه
ماجد : أهاااااااااااا
الشوق : وانت مانمت بعد الصلاه؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : الكذب خيبه .........نمت وصحيت..........ومالقيت مي جيت اغسل واشرب ..........
الشوق : يلا لعاد من رخصتك..........
ماجد : وين وين...........لو سمحتي باكلمك شوي..........
الشوق اتوترت: خير
ماجدياعمري الخير كله بالوجه : عاد مهو وحنا واقفين ..........اجلسي .........
وجلست على صخره وهو جلس على الجركل قبالها
ماجد : ..................
الشوق : ...................
ماجد : ....................
الشوق وهي تقوم : اسمح لي ..........
ماجد : لحظه شوي خلاص باتكلم ..........
الشوق اتفضل ............
ماجد : تذكرين قبل وحنا ندوام ونرجع مع بعض ........
الشوق مع انه مو موضوع : ايه اتذكر ............
ماجد :تذكرين هذاك اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : أي يوم الايام كثيره ...........
ماجد :يوم هزأني الاستاذ ليش اني معاي شريط لخالد عبد الرحمن
الشوق سكتت كأنها تتذكر
الشوق كانت طالعه بدري شوي لانهم عليهم خمس حصص هذاك اليوم ولا ماجد ورفيقه وليد جالسين على الرصيف
وليد : خلص ياماجد خلص ............ماله داعي البكي
ماجد : هيه انت من قالك اني ابكي............
وليد :عيونك اللي تقول ...........ليش تدمع اجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : عيني فيها عوار وتسيل .............
وليد : لاوالله............يكفي اني تركت المدرسه عشانك ..........وخليت الحصص وراي .........وانت تحاول تكون منت متضايق ..........
ماجد : والله طفشني هالاستاذ..............كأني اول واحد يجيب شرطان.........
وليد : الصدفه انه كان في تفتيش اليوم ............
ماجد وهو لسى يدمع : عاد مو يفشلني قدام الطلاب ...........والله ماعاد الاهو
الشوق وصلت وكانت لابسه لبس كحلي (لبس الثانوي)ولابسه كندره رياضيه وشنطه ومتغطيه:السلام عليكم
ماجد +وليد : وعليكم السلام........
الشوق : يابكاشين ...........ليش هاربين من المدرسه ............هااااااااااااا
وليد خاف من صدق : والله ماهربنا من المدرسه...........المدير هاوش ماجد وطرده..........
ماجد تضايق زود
الشوق خافت : صدق مجوووود..........مطرود من المدرسه ايش سويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد ماسوى شي بس كان مهرب شريط خالد عبد الرحمن.......
الشوق : أيششششش..........شرطان بعد ..........والله انكم ماتستحون..........
ماجد : خلاص عاد .......اخذت جزاي وزود.......
الشوق لاحظت انه يصيح ..........ماردت ........اخذت من شنطها كلينكس ونزلت لمستواه وهو جالس ولاعبرت الشارع وقعدت تمسح دموعه.........وليد حس بحراج كبير وماجد قعد مثل الابله .........كأنه مصدوم........الشوق عاملته من باب الشفقه ........
وليد: يلا مع السلامه مجود بكره نتلاقى..........
ماجد ظل شوي لين ماقامت وهو بعد قام : يلا وليدوووووو بكره الموعد
وقعد يمشي معاها وهم ساكتين ..........(هم كل ماصدف خروجهم مع بعض يروحوا مع بعض لانها ترسله للسوبر ماركت يشتري لها اشياء لانها ماتقدر تدخله ابد)
الشوق : مجود
ماجد : هلا ..............
الشوق : اللي سويته غلط...........
ماجد : سكت ونزل راسه الارض.........
الشوق : تدري ان المدرسه مو مكان تهريب وهالسوالف .............المدرسه مكان تعلم فيه وتجتهد عشان بكره يصير لكن مكانه وهدف في المجتمع ............وتحقق اشياء انت قبل تسميها حلم.........هذا من جهه ...........من جهه ثانيه الشباب اللي يرضى يسوي شي سر بالمدرسه بكره يرضى انه يهرب حاجه اكبر من الشريط.........وممكن يدلك على سكه التدخين..........والخافي اعظم
ماجد : والله ماخذيت الشريط لنفسي ....وربي .............انا مخاذه...........
الشوق وقفت بالشارع وهي مخصره(ايدها ع خصرها): اجل اخذته عشان بنت ............هااااااااااااااا اعترف..............كمشتك ..............ههههههههههههههههه منتو هينين ياهالصغار وتكمل مشي
ماجد : ايه اخذته لبنت ............
الشوق انصدمت هالجهال يعرفوا هالسوالف وبجديه : صدق .............لبنت ..............معقوله انت توك مادخلت المراهقه صدق وتسوي كذا ............اجل بكره ويش بتسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : والله مو عشان شي ...............تعرفيني ماعرف هالسوالف .........بس ..........
الشوق : بس ايش .............جايب شريط بكبره .............ليش ............
ماجد : لان هالاغنيه تحبها والشريط اللي عندها انكسر .............
الشوق : انت جايبه لسعاد صح..........
ماجد : سعود وين وانا وين ..........لو لها كيف ارسله بالطياره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : والله بلشتني ............لمين خلصني ..........واذا مستحي اسكت ترانا قربنا..........
ماجد : لو مستحي مراح اعطيه لها ...........وطلع الشريط وقال المدير خلاها معاي لانها اول مرة ويمد يده
الشوق وقفت .:ليش تعطيني ياااااه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لاني جايبه من صاحبي لك...........
الشوق : انت انهبلت ............وش ابغى بها الشريط
ماجد : انتي تحبين اغنيه خذني بقايا جروح ..........وهاذا الشريط فيه الاغنيه......
الشوق انصدمت : وانت ويش دراك ان شريطي انسكر ؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : يوم كنا مروحين هذاك اليوم ومرت سياره مشغله هالاغنيه .........تذكرين قلتي انه انكسر ........
الشوق : وباي صفه تبي تعطيني وقالتها وهي تكمل مشيها
ماجد : بصفتي اللي كل يوم والثاني حارسكي وحاميكي...........
الشوق : هههههههههه لا والله تحرسن من من؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : من هالمزعجين ............يعني لو انك لحالك كان ماسلمتي من السيارات اللي معلي على المسجل ولا حيا ولا مستحى...........
الشوق تفكر والله هو الصادق : صح لكن مايحق لي اخذه
ماجد : لا الشوق ...........الله يخليك تاخذيه ......يكفي هالتهزيئ اللي اكلته من المدير والاستاذ..........
الشوق وصلت البوابه ووقفت تناظر له ...........خلاص دموعه تبي تنزل .........
الشوق : ........................................
ماجد : ارجوك............
الشوق وهي رافعه غطوتها لانها بالحوش..............خلاص ........
ماجد : هيييييييييه.............ولاشعوريا طار عليها وحضنها
الشوق ابتسمت لفعلته وخلته شوي ...........مجود..........مجـــــــــــــود........ ....ووخرته
ماجد وهو مستانس مرة: هااااااااااااااااا
الشوق : كتوفي عورني ...........وخطفت الشريط ودخلت ............وهو مثل الجهال راح يركض البيت ولا كن حد مهاوشه اليوم
الشوق اتذكرت وكأنها ابتسمت
ماجد : بس والله حضنك ماشفت مثله ...........اخاف امي تغار لو سمعتني
الشوق استحت مره : وقامت بتروح........
ماجد : يابنت الناس ليش تكابري ............والله العيون فضاحه.............
الشوق : انت ياولد الناس لاتعلق نفسك بامل كذاب ............خلص جامعتك وفكر لمستقبلك ...............
ماجد : أنتي المستقبل والله...............حاولت اكذب قلبي ...........هو مارضى ............أنا والله مالي ذنب...........عاقبي هالمسكين اللي تعلق بك............
الشوق : ياخوي انا ماضي بالنسبه لك...............انت بفتره مراهقه .............وكنت قدامك زمان .............حب الطفوله بسرعه يروح
ماجد زعل يوم قالت اخوي: اولا : انا مو اخوك.............ولا عمرك بتكونين بالنسبه لي كأخت.........(الشوق استحت)ثانيا : لو كان حب طفوله ماكان يوم شفتك قبل شهور تحرك هالساكن (ويأشر ع قلبه ) مع انه شاف من المزايين ليمن قال بس .............
الشوق ناظرت : واللـــــــــــــــه شاف مزايين............وتذكرت نفسها واستحت ............تراك ماجد الف من تمناك ..............وانا خلني لمستقبلي ...............ياخوي...........وماردت راحت
ماجد : ياعمري والله تغار .............المشكله هالعيون البنيه اللي تذبح .........فاضحتها ...........وقال اخوي قال........
الشوق راحت وهي متوتره حدها...........ياربي ماخبر حالي ضعيفه لها الدرجه.......وبعدين اللي خلاني اسمح له يتكلم معي وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وكيف يقول منتي اخت والله .........لعاد حتى هو مو اخوي ...........ياربي والله مو صغيرة واخبر عمري عاقل .........يجي هالجاهل يوترني........ياربي والله ادري انه صار رجال ......لكن هالقلب ليه يفكر فيه .......ليش ياقلبي مارضيت على الدكتور عبدالله اللي منتتظر اشاره منك ........والله هالقلب بيزعلني منه ......أول مرة مايسمع كلامي.........وتمت تكلم عمرها لين ماوصلت الخيمه
سعاد : صباح الخير ........
الشوق أنصدمت يوم شافتها: هاااااا صباح النور ..........
سعاد : وين الجركل ...........كان هنا الفجر ..........
الشوق تناظر .............ايييييييه يالفشله نسيته............:والله نسيته ........عبيته ونسيته.............
سعاد طيب الله يخليك ولاهو امر تجيبيه : تعرفين ماقدر اروح بها البرد ..........كان الجو براد وهي قايمه من فراشها........
الشوق : ان شالله...........
راحت الشوق لقته لسى على مكانه وماتحرك وعلى خياله طيف ابتسامه
السوق : نسيت الجركل وباخذه
ماجد : أفاااااااا والله انا اشيله.........
الشوق : هيييييييه وين انت ............تبغى تفضحنى............
ماجد : ليش يوم اساعد افضح........
الشوق : ابوك قام وامي بعد والعيال ...........مهي حلوة يشوفنك تمشي معاي...........
ماجد : لاو الله................مو النيه اني اخوك............
الشوق : الناس ماتعبر وربي يزعل ابوي..............
ماجد خلاص من خاطرك...........الشوق خذت الجركل وهي ماشيه تلتفت : وياريت تقعد نص ساعه بعدين تتطلع.......
ماجد : أي اوامر ثانيه............
الشوق : مايامر عليك ظالم .............تسلم
ماجد وبصوت: بس لو ماكنتي بالقلب..............كان زعلتك..........
الشوق : طالع هذا والله مايستحي..........وابتسمت شوي ........
يوم وصلت الشوق كان الكل تقريبا صاحي ماعاد فيصل وحسن اللي كانوا نايمين بعيد عن الخيام يحاولوا يكون اقويا يعني........هايدي صحت وغسلت وجهها وكانن الحريم مسويات سندويشات فخذت وحده وكوب كبير حليب وكانت بتزل تحت تفطر عند الخضار والشجر
ابو سعود : اقول بنتي هايدي........
هايدي تلتفت ومن بعيد : خير عمي ...........بغيت شي ........
ابو سعود : بعد عيني صحي الديوك اللي وراك........
هايدي تلتفت مين ديوك : وتناظر ولا اغطيه وماتدري من تحتها........:عمي مين الديوك
ابو عاشق : ههههههههههههه بلاك متعوده على الكلام الذرب من المراءه اللي مربيتك......ههههههههههه
ام سعود : يابنتي عيالي وراك قوميهم.........الشمس لحقتهم........
وتناظر هايدي وتبتسم : ياحليله عمي ديوك عاد...هههههههه
وتقرب صوبهم وتنادي :هيه........ياديوك : .........قصدي ...........ياعيال .........يلا قوموا الشمس بتحرقكم...........
العيال : ..............................
هايدي والكوب سخن بيدها : وبعدين ...........الله يخليكم اصحوا عاد والله الكوب حار............
العيال لاحياه لمن تنادي
هايدي نزلت الكوب بشويش بعيد: ورفعت الغطا عنهم كان يمها حسن:حسن ..........حسن .........حســـــــــــــن
ورفع راسه حسن من الصوت العالي : هه خير ..............ايش صار ..............
هايدي : حريقه صارت بالخيام........
حسن : واللــــــة................وقام على حيله بيشرد او بيساعد ماتدري..........
هايدي: ههههههههههه ............هههههههههه وتمت تدمع عيونها من شكله ................لا ياربي ماقدر .....ههههههههههههههه
حسن يناظر :حرام عليك ................يالبقره ............اوريك ...............وتمت تركض وبيدها سندويستها ..........
هايدي : خلاص ............وربي ماعودها ............خلاص حسون...............
فيصل : يوووووووة ...................محد يقدر يرتاح بها المكان ...........ويشد راسه ولا هايدي وحسن يطاردها ........كانت لابسه بنطلون جنز اسود ..........وبلوزة نص كم..........وبرنيطه ناعمه............لفتت نظره مع انه مو قادر يطالع زين...............كان مسكها حسن وهي تحاول تبعده ويوم .............صار يدغدها عشان يقهرها ماقدرت حضنته حيل عشان يوقف ولايقد يسوي شي ........وطاحت سندويشتها وبرنيطتها ..............هنا فيصل بقق عيونه ع الاخر ............صحيح مايستحو
الاهل كلهم واقفين يضحكوا على لعبهم...............
هايدي: أييييييي خلاص ...............فطوري وطاح وبعدين معاك.............ايييييييييي ............
حسن : تستاهلي ..................ليش تخرعيني..........طاح قلبي وربي .............
وهو يدور بيفلت عمره وهي ماسكته بقوة و..............وكاااااااان يطيحها على فراشه ..............اللي هو وفيصل مشتركين فيه.............وكان تشد هايدي الغطى بقوة بتفك عمرها ..................
حسن :وين بتشردين هيدووووووووو هااااااااااااااا
هايدي: الحق علي فيصل .............يسوي فيني جريمه اخوك
الاخ كان منتهي.............هايدي بفراشه ...............ياربي ايش صار لي ...........انا اللي تو بخانقها .............مو قادر افتح اثمي الحين...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن يشد الغطى عن هايدي.............وهي تشد تغطى مخذت ببالها ان اللي تسويه عيب او شي لانها عاشت فتره طفولتها عادي بدون محد يوجهها للعيب والا الصح............
ويقعد فيصل وهو لسى بفراشه .............ويناظر لاخوة وهو يلحفها بالغطا اللي كان صوبه (نفس الغطى بس الطرف اللي يمه.............
فيصل : حسوووووووون................وبعدين يعني مو ناوي تصطبح حضرتك............
حسن : ماتشوفها هي اللي خرعتني من نومي..............زين ماصابني مرض القلب وانا نايم............
فيصل : انت مد يدك وشوف ويش باسوي............
حسن : واللـــــــــــــــــه خوفتني....................ياروميو زمانك...........
فيصل فتح عيونه ايش يقول هالوغد
وهنا سعود ينادي:بسكم ياعيال والله ابو عماد تحلف لكم.............
وهنا انتبهو العيال لهم.................كان الكل واقف كأنه تشجيع............
فيصل تقول صابه عليه مي بااااااااااارد ...........:ياربي ايش هالموقف ...........
الكل يضحك ويغمز وهو فز من مكانه وشرد للوادي حتى شكله يضحك شعره مجعكل.............وبيجامه مكشطه .......وحالته حاله
حسن راح يمهم.............وهايدي رفعت راسها وناظرت ولا محد صوبها ضحكت وقامت............طبعا فطورها راح عليها............
ام سعود : تعالي هايدي باقولك شي..........
هايدي: خير عمتي............
قعدن يمشن ويتكلم
ام سعود : حبيبتي هايدي..........كونك تصحي العيال شي........وكونك تمزحين معاهم كذا هذا شي ثاني........
هايدي: كيف عمتي مافهمت.....؟؟؟؟؟
ام سعود: حبيبتي......عمك قال صحيهم...........ماقال امزحي معاهم .........ولا مزح عيار ثقيل ......انا عادي عندي لكن مايرضيني احد يتكلم عليك بكلمه..........انتي مو صغيره حبيبتي....عمرك 14 سنه يعني اللي بسنك من زمان حطو غطاوي ولبسو عبي وانتي بعدك ع البناطيل ونص كم..............حسن صغير وعادي ان مزحتي معه بهدووووء وركازة لكن فيصل كبير يابنتي انتي تشوفيه ...........بيخط شاربه حبيبتي..........انا ماقولك هالكلام عشان ازعلك لا والله عشان مصلحتك.........
هايدي: لكن انا مامزحت غير مع حسن بس
ام سعود: انتي ماشفتي فيصل ...............نمتي بفراشهم ...........وشديت غطاهم..........انتي مالاحظتيه شلون تحرج واستحى...........ونزل الوادي تحت...........لو ماكان مزحك محرج كان عادي............ولا شفتي العيال شلون ينغزوة ويعلقون عليه من هذا ك اليوم ...........
هايدي والدموع تجمعت بعيونها: والله ياعمتي ماقصدت .............كان ودي اصحيهم....أصلا انا نازله الوادي عمي هو اللي قالي اصحيهم...........وقعدت تشهق بدموعها..........
عمتها وهي تحضنها: بس حبيبتي ......انا ماابيكي تزعلين..........انا عارفه ان لو امك الله يرحمها عايشه كان قالت اللي انا قلته وازود............حبيبتي انا ماابغى غير مصلحتك.........
هايدي: وينك ياعمتي عني من زمان...........الله يخليك لي يااااااارب...........
وتمن شوي وبعدين رجعن ............كان الفطور جهز والبنات ودوة للرجال.........وفيصل لسى منحرج من اللي صار.............هايدي افطرت ولاحظت ان فيصل مو موجود خطفت ساندويش وكوب حليب بدون مايلاحظ احد وراحت بتوديه له............ويوم نزلت تحت لاحظت انه كان قاعد على الارض ومرجع رجليه على شكل قوس............وكان يمرر يديه بشعره دلاله على القلق.........
هايدي : صباح الخير........
فيصل : صباح النور.......انتي بعد........
هايدي: اصطبح وعين خير.........وبعدين وشي انتي بعد.........ومدت له كوب الحليب والساندويش
فيصل : ماني جيعان ........ليه متعبه عمرك......؟؟؟؟؟؟
هايدي: خذ الفطور ولا وربي اقطه على وجهك..............زين اللي خاطرت وجبته..........
فيصل وهو ياخذهن: يابنت الناس علامك وراي...........ماسويت لك شي
هايدي: صدقني.........ماابغى منك شي .......ولو ماحسيت اني غلطانه ماجيتك
فيصل يناظر مستغرب:.................
هايدي: انا فعلا اسفه على اللي صار اليوم وهذاك اليوم ............مادري ليش مااعرف امزح يمكن لاني ماتربيت على ايدين امي..........يمكن لاني ماعندي اخوان صغار ومن عمري امزح معاهم واضحك........وربي ماقصدت شي اليوم.............كنت ابي العب بس.........وصارت غشاوة على عيونها
فيصل : ياحرام هالبنيه.........يتيمه ولا عندها حتى اخوات تلعب معاهم وحنا ماقصرنا رحلنا وتركناهم ............وحتى يوم رجعنا كنا بعاد عنهم..........: خلاص ياهايدي ماصار الا الخير............ولاتزعلين.........
هايدي: يعني انت منت زعلان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : وليش ازعل كنتي تلعبين مع حسون انا مالي خص..........
هايدي: لكن ليش رحت ومارجعت ............يقولون مستحي..........
فيصل : أستحي من وش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي انحرجت : ماااااادري عنك؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : خلاص انا بافطر واطلع
هايدي: يلا لعاد مع السلامه.............وقامت وهو قعد يفطر وبعدين قال :معاها حق انا مستحي ...........مع ان الموقف مايخصني...........متى باسلم من هالاحراج...........
وصلت هايدي فوق وقعدن يسولفن البنات ومحمد واحمد يلعبون بالكورة...........شوي ويصيح احمد
سعاد : تعال حمود..........ليش الصياح
احمد : أهيه ..............أهيه.............محمد رثعني بالتورة...........(رصعني بالكورة).
سعاد ضيقت عيونها: صحيح محمد...............
محمد : والله هو اللي قال انا قوي مخاف.............
احمد : أيه انا ادوى عند هييييييه
سعاد : حبيبي حموده انت قوي وشجاع.............لكن محمد اكبر منك عشان كذا هو اقوى منك..........لابغيت تلعب معاه خله يلعبك بشويش............وانت لاكبرت تلعب احسن منه
محمد : انا قلت له هالكلام بس هو مارضي..........
احمد : حلاث تلاعبني ثوي ثوي..........
محمد:هههههههههههههه خلاص بدون صياح..........
احمد : انا ماثيح..........انا العب
سعاد : ياقلبي على اللي مايثيحون (تقلد نبره اخوها)
الشوق وسعاد: ههههههههههههههههههههههه
الشوق : والله رهيب هالصغار تستانسي معهم صح............
سعاد: ايو الله...............هم اللي مخلين البيت له حس وصوت............
الشوق: وربي حنا بيتنا كنه قبر حمن ماعندنا صغار.............


سعاد : اشفيك الشوق ...............مو على بعضك هاليومين..........
الشوق :مافيني شي .............بس هالقاطعه لها اسبوع ونص مااتصلت ..........
سعاد : لاتلوميها عروس بعد .............ان شالله قريب تكلمك........ماخلصت كلمتها الا وجوال الشوق يرن
الشوق بفرحه: رقم دولي .........هييييييييه...........ألووووووووووو
الجوهره: الووووووووو ...........بعد عمري حياتي............وينكم.................
الشوق بصياح بعد ماطلعت من الخيمه: حنا هنا ماتحركنا............انتم اللي وينكم..........
الجوهره وهي تصيح بعد: ياعمري والله لكم وحشه.............مو مصدقه متى ارجع..........
الشوق : حبيبتي انتي كيفك..........وايش اخبارك واخبار زوجك.........انبسطتوا ولا لا........
الجوهرة: ههههههههه شوي شوي...............مالي حيله على هالاسئله
انا بخيروزوجي بعد.............وكانا مو فدنيا من الوناسه الله يديمها.............ومبسوطه ع الاخر......امي وابوي كيفهم
الشوق: كلهم بخير وزعلانين ليش مااتصلتي..........
الجوهره :ريبين..................
الشوق لحظه: وتناظر ولا ابوها وامها مهم هنا..............عاشق .........عـــــــــاشق تعال.............الجوهره ع الخط.حبيبتي امي وابوي بعاد هذا عاشق.........
عاشق : الوووووووووو .......هلا والله بالغلا اللي مختفي عنا..........
الجوهره: هلا عاشق كيفك..........وكيف الغالين ها هههههههههههه
عاشق تكدر : الحمدلله بخير الكل ويسلمو
الجوهره: عاشق ...........ايش فيه صوتك؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق: والله مافي شي الجو مغير علينا شوي............كيف زوجك
الجوهره:بخير وعافيه اخوي.......
عاشق: لاتنسيني من الهدايا خلاص.........
الجوهره : ماطلبت شي...........بس ماتباني اجيب حروف معينه ولا شي(تلمح لسعاد يعني)
عاشق: لا دخيلك............مابي شي..........
الجوهره: خير اخوي صاير شي؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق: وربي ماصاير شي..........بس انتو ارجعوا بالسلامه وهنا تخلل الاتصال وانقطع........
الشوق:ليش قفلت........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق: الخط انقطع...........
الشوق : يوووووووووووة ماقلت لها ايش ابي.......
عاشق عطاها التلفون وقعد يفكر ...........الكل يضن انها تبادلني الحب........وراح ينصدمون من رده فعلها..........اااااااااااه ياسعاد طفيتي الفرحه بداخلي..............الله يسعدك ويهنيك........

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(للكاتبه, ملكة, مسموح, الروح, السعوديه, روايه, روايه سعوديه واقعيه, سعوديه, ــاندي)/كاملة, واقعيه, قصة مسموح, قصة مسموح يا من ملكت الروح
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:25 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية