لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-09, 09:39 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 9,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



ويوم السبت

في بيت ابو عهود الساعه 8 المغرب
الام : يابنتي حضري حالك ان شاء الله بنزور ام سعود
عهود : يمااااااا انا عندي مذاكرة الامتحانات جت
الام : خلاص يابنتي براحتك انا بكره ان شاء الله بازورهم
يوم السبت العصر ام عهود تكلم ام سعود
ام عهود : الووووووووو
ام سعود : هلا والله
ام عهود : كيفك يام سعود ان شاء الله بخير
ام سعود : الخير بوجهك الحمدلله بخير ونعمه
ام عهود : اقول ام سعود اذا ماعندك مشاغل بامرك بعد صلاه المغرب
ام سعود : هذي والله الساعه المباركه
ام عهود : صار ان شاء الله الساعه سبع
ام سعود : حياكي الله والله يام عهود البيت بيتك باي وقت
ام عهود : ارخصي لي الحين الدوام جا ( دوام العياده)
ام سعود : مرخوصه اختي
وتقفل منها وتناظر لسعود
الام : اقول يمااااا سعود بغيتك بسالقه
سعود : آآآآآمري يما ااااااااا
الام : مايامر عليك ظالم ابيك تطلع من البيت المغرب
سعود : عشان خالتي ام عهود
الام : زين يعني عرفت
سعود: خلاص يمااااااا صار ان شاء الله
الام : انا باروح اجهز القهزه ياولدي
سعود : مسموحه يماااااا
سعود اخذ جواله يتصل في عماد
عناد : الوووووووووو
سعود : هلا والله بالحبيب
عماد : هلا والله سعود كيف حالك ان شاء الله بخير
سعود : بخير وعافيه يالطيب
عماد : سعوووووووووود عندك شي ...........صوتك يقول بتقول شي؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود : ياعمري ع اللي فاهمني
عماد : امر والله وتدلل خير بغيت فلوس
سعود : لا والله يالطيب اخبرك ماتقصر .......ابيك تمرني البيت نطلع الاستراحه وبعدين نمر ماجد
عماد : ليش الاهل مو رايحين
سعود : لا والله بيجيهم اهل بو عهود ومايقدرو يروحوا
عماد : غريبه ليش بيروحوا جيرانا لكم ؟؟؟؟؟؟؟
زياد من سمع جيرانا انتبه لحوار اخوة
سعود : يمكن بيتحمدون لنا بسلامه اخونا
عماد : جايز خلاص ساعه وأمرك
سعود وناخذ عاشق معانا رهيب هالولد
عماد : صار
وقفل الخط وزياد يناظر
زياد : من معاك على الخط.؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : هذا سعود
زياد : خير ايش يبغي؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : لا ولاشي يبغاني امرة
زياد : ليش ماراح يزورون اخوة؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : لا اهله بيزورهم جيرانا بو عهود وماراح يروحن الحريم
زياد ........مو مصدق : معقوله
عماد : معقوله ايش
زياد انتبه انه يخربط : لا ولا شي.............
زياد بخاطره: هذي فرصتي يعني اني ازورهم بها الوقت
وطلع وراح عند بيت عمته من بعيد وقعد ينتظر لين ماشاف سياره ابو عهود وبعد دقايق دخل مو داري ان الام لحالها
زياد يدق الجرس: .....................
محمد: نعم مين على الباب
زياد : افتح انا زياد
محمد .......فتح الباب: هلا زياد بغيت شي ابوي محمد وسعود برا
زياد : حبيبي محمد فيه احد عندكم
محمد: عندنا ناس..............
زياد : أيش كثر ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: حرمه وحده................
زياد مستغرب: حرمه وبنت صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: لا حرمه وحده حلووووووة مرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : مامعاها بنت اسمها عهود؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : لا مامعاها احد................
زياد والخيبه باينه على ملامحه : خلاص مع السلامه
محمد: مع السلامه
ام سعود برجعه محمد
أم سعود: محمد من اللي كان على الباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : يما هذا زياد ...................
ام سعود : زياد ايش يبغى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد مافكر على طول تكلم: يما يسأل من جاكم اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود : ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : مادري يسأل عن بنت............ايش اسمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايوا عهود...........
هنا الكل انصدم ام سعود وسعاد والاكبر على وجه ام عهود اللي اتفشلت من الخاطر
أم سعود : عيب هالكلام محمد مايصير تقوله
ام عهود فخاطرها : هذا ليش يسأل عن عهود لايكون بينهم شي وتضايقت من الخاطر ايش بيقولون عني العرب الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود تحاول تصلح الموقف: الله يسلمك هذا ولدي سعود دق عليهم وخبرهم ولا هم من وين بيدرون ........لاكنها عارفه الموضوع ماينتجبر..............
جلست عندهم عشر دقايق وروحت وهي متكدرة
أم سعود متضايقه من الخاطر وتدق على زياد
زياد: هلا والله عمتي اشلونك............
العمه: الله لايسلمك مسود الوجهه.........
زياد ......منصدم: أفاااااااااا ليش عمتي.........
العمه: هاللي خلاك تجي وتسأل عن بنات الناس وشوووووووو هااااااااا
زياد ارتبك وبدا يتوتر : ليييييييش عمتي ايش صار؟؟؟؟؟؟؟
العمه : ماصار شي حبيبي بس الولد جا ونكت كل اللي بمخباه عند امها..........
زياد مسك قلبه : لا والله عمتي صدق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العمه : الله يستر عليها الحين ............وتذكرت فجأه .........الا صحيح تعال ويش بينك وبينها.........
زياد : بيني وبين من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العمه : عهود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد خاف على البنت زود: عمتي ..........وربي .............ومن خلق هالكون ياعمتي لو صباح الخير ماقالت لي والله انها بنت ناس واجاويد انا اللي معجب فيها من زمان وودي ليمن اتخرج اخطبها.........
العمه ارتاحت: يعني ولا عمرك كلمتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد : وربي لا ............عن يميني مرة وصلتهم البيت وقالت لي مشكور والله بهمس ولا زادت عن هالكلمه شي وربي عمتي.......
العمه : مسكينه امها الحين ايش تسوي فيها
زياد : الحقيها عمتي .............عشان خاطري مظلومه.........

أم عهود وصلت البيت متضايقه من الخاطر ودخلت لقت عهود تكتب واجباتها في الصاله
الام : السلام عليكم
عهود: وعليكم السلام يمااااااااا الحمدلله جيتي
الام : ليش بنتي..............
عهود : في فقره في الفيزياء مو عارفتها
الام خليها شوي........
عهود تطالع المها باستغراب : ليش يمااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : باسولف معك شوي................
عهود خافت : عسى ماشر يماااااااااااا
الام: الشر مايجيك حبيبتي..............تعرفين جارنا ابو عماد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود قلبها بدا يدق: ايه ايش فيهم صار لهم شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام تضايقت: لا ولا شي .............بس
عهود انتهت من الخوف : بس ايش يمااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : تعرفين زياد ولدهم مو عاجبتني تصرفاته...............
عهود تطالع امها .......لايكون فضح حاله: ليه يما علامها تصرفاته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : كل مااطلع القاه واقف برا واحيانا يمر بيتنا ويطالع وهو ماشي ................وتناظر عهود : قد كلمك قبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود.انصدمت من اتهام امها لها: لا والله يماااااااا ابد ماقد حاول يكلمني وتعرفيني حتى لو حاول مارد عليه معقوله يمااااااا تشكين فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : انا لو كنت اشك فيك كان لي تصرف ثاني بس حبيت اوضح لك اني ملاحظه تصرفاته الغريبه وبس........
عهود نزلت راسها وسكتت..........
الام حبت تغير الموضوع: ايش المساءله اللي مو عارفتها ...........
وورت عهود امها المساءله وساعدتها والا جوالها يدق
ام عهود : الوووووووووووو
ام سعود : السلام عليكم
ام عهود : وعليكم السلام والرحمه هلا والله بام سعود
ام سعود : كيف حالك ام عهود وايش اخبارك
ام عهود : الله يسلمك غاليتي.........
وصاد صمت حاولت ام سعود تفتح معاها الموضوع
ام سعود بتردد : اقول ام عهود
ام عهود : ماعليك يام سعود حصل خير وانا تكلمت مع بنتي وهي شرحت لي الموضوع
ام سعود : بس والله الولد ماقصده شي
ام عهود : ياحبيبتي لا تحرجين نفسك انا واثقه من بنتي اولا واخيرا وماعليه الولد مصيره بيعقل.........
ام سعود ........احترمت صراحتها: الله يجزيك خير ريحتيني من كلام كثير........
ام عهود : بابتسامه لا ولايهمك يالغاليه ومايصير غير الخير ان شاء الله....
ام سعود : فمان الله يالحبيبه......
ام عهود : في حفظ الرحمن.......
وقفلت ام سعود وكبرت في عينها ام عهود زود وزود


وبعد اسبوعين

يوم الاحد في بيت ابو سعود الساعه 4 ونص العصر

سعاد : يلا يما تأخرنا......
الام : خلاص يابنتي الحين اجهز.....
سعاد : انا سابقتك على السياره.....
الام : وانا وراك ........
وراحو ركبوا السياره ووصلهم سعود ونزلت ام سعود وسعاد وسعود راح يركن السياره
ام سعود: شوفي سعاد انا هالاصانصير ماراح اركبه........
سعاد :ليش يمااااااااا........
ام سعود : يدوخني اللي في الفنادق احسن منه.......
سعاد : براحتك يما انا باطلع به........
الام : خلاص
في غرفه ماجد كان هشام زاير ماجد وقاعد عنده
ماجد : اقول ابو الهش ماعليه اتعبك شوي
ماجد كان طول عمره ساكن بجده من سنتين جا يدرس هنا عشان كذا لغته جداويه بحته وهو دمو خفيف مره
هشام : لا .............يابويا دا أنته تعبك راحه.
ماجد : ياخوي تكفى ساندني باروح دورة المياه........
هشام : يهو علينا ....قولنا لك تعبنا لكن مش زي كدا يابويا داانا حزعل داحينه......ههههههههههههههههه............داان تا ماطلبت شي
وقام يسانده ليمن دخل الحمام وهو قعد ع الكرسي وكان مقابل الممر اللي يودي للباب
سعاد دخلت الغرفه ونزلت نقابها وهي تنادي مجود........مجود
هشام ارتبك مايدري ايش يسوي وهي بانت بعد الممر من الباب للسرير
وللحظات هي تناظر وهو يناظر مصدومين وبلحظه رجعت هي لورا الممر وغطت حالها وطلعت وهي مرتبكه وهشام : ماشالله على اختك ياماجد دي هيه احلى منك بكتير ............استغفر الله انا بعد أيش اللي أحكيه؟؟
وطلع ماجد وقام يسانده ماجد وهو منصدم
ماجد : اقول هشام كأني سمعت صوت اختي.
هشام عنده الامر عادي لانه ساكن في جده اللي هيه عندهم عادي هالامور: أيو هيه دخلت ولقت في حد عندك سيبتك وخرجت.(يعني ماانحرج من الرد ههههههههههه)
ماجد : طيب واقف حضرتك ليش............
هشام مااستوعب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ماجد : لاحول اقولك اتفضل ماقصرت بس اهلي بيزوروني
هشام : والله انك صادق...........تشوف صاحبك ازايوة غبي........ماتشوف شر ياحبيبي .........وأعتذرلي من أختك ..........
ماجد عقد حجاجه :لييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام : لا يابويا .......ماتناظر لي النظره دي.........دحينه افر لك كشتك.........أنا اقول اكيد خافت من كشت صاحبك.........ده هي الحكايه ؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد بضحكه: ايوالله مسكينه اوخيتي حساسه وماتحمل اشكالك
هشام بخاطره : يابويااااااااااااا ..............انا اذوب بالحساسين دولا.........
لاوالله اللي ضعت ياهشام............
وطلع هشام وصادف سعود وسلم عليه وبطرف عينه شاف سعاد اللي ضايعه من الفشيله
ودخلوا داخل
أم سعود: ها وشلونك ياولدي اليوم عساك أشوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : الحمدلله يما بخير وعافيه لكن مادري متى بيفكون هالجبس عني............
سعود : لا والله مطول وانت تحتريه
ماجد :يعني اشلون اقطن هنا(يعني اقعد ليمن اعفن هنا هههههههههه)
الام : يمكن ياوليدي
ماجد+الام+سعود:هههههههههههههههههههههههه
ماجد لاحظ هدوء سعاد
ماجد: سعوده ..............حبيبتي ...........أحد ضايقك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد انخرعت: لا مافي شي اخوي
سعود : انا بروح الكافيتيريا بغيت اجيب لك شي
ماجد: لو سمحت 2 بايسون
سعود : ان شاء الله................وانتو بغيتو شي
الام +سعاد : لا سلامتك
ونزل سعود
ماجد : اقول سعاد ...........بعض الناس يعتذرون منك .........يقولون كشتهم خرعتك
سعاد افتشلت وحطت عيونها بالارض
الام : لا ياوليدي ماصار غير الخير وهو بعد كثر الله خيره جا يزورك
ماجد : وانتي الصادقه يما ابو الهش مااحلى منه احد
وتحت في الكافيتيريا سعود أخذ قهوة وقعد يشربها ولمى خلص اخذ 4 بايسون حق ماجد
الشوق: لو سمحت اخوي ممنوع المشروبات الغازيه
سعود : عفوا اختي اخوي بغى يشربهن
الشوق: اخوك مريض ولا زائر
سعود : لا مريض
الشوق :عفوا اجل ممنوع اسمح لي
سعود : خلاص امر ان شاء الله
الشوق : شكرا لتفهمك...........في خاطرها أنا وين شفته ياترى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلع سعود خالي الوفاض
سعود: اعذرني حبيبي الممرضه منعتني
ماجد : لا احلف
سعود: وربي ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : ياربي متى باطلع من هنا وافتك...........
سعاد : عن اذنكم شوي
الام: وين رايحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : باسلم على الشوق وارجع
ماجد من سمع طرياها : ياروحي يااختي قولي لها تمر من اول يوم مامرت علي
سعاد : وايش تبي فيها هذا مكان شغل ياخوي
ماجد : ربع ساعه مو مقصره في عمرها
سعاد : ان شاء الله اخبرها
وطلعت سعاد
ماجد : آآآآآآآآآآآآة ياليلي الطويل
الام : بسم الله عليك ياوليدي علامك؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : مافي غيري قلبي التعبان يمااااااااااا
الام: وبعدين ياماجد ماتخلي سوالفك
ماجد في خاطرة :ياااااااااااارب انها تكون سوالف وربي خايف ومرعوب
سعود: ماجد..............مجود...............مــــــــــــ ــاجد
ماجد: هلا خير ..............ايش صار
الام+سعود: ههههههههههههههههههههههههه
سعود : شكلك ياخوي اصبت بالداء العضال (الحب)
ماجد : ياويل عمري انا من الجرح اللي موحاس فيني
الام : بسك عاااااااد لو سمعك ابوك كان ذبحك
ماجد : ياااااااااارب صبرني
سعود طالع اخوة بحسره ...............مسكين اخوي
وتحت سعاد وهي تدور على الشوق شافت هشام اللي للحين في الكافيتيريا وارتبكت
شافتها الشوق
من بعيد : سعااااااااااد
سعاد أنتبهت : هلا والله الشوق وينك
الشوق وهي تسلم عليها : والله مشاغل لين قمه راسي
سعاد : عاااااااااااااد واعليه اخوي من درا اني بانزل لك قال اتكرمي عليه ولو بنظرة
الشوق سكتت ماحبت تقول لاخته علي سواها ان شاء الله قريب لمى افضى
سعاد : اليوم اذا مازرتيه بازعل
الشوق : خلاص نروح مع بعض (الشوق قاصده عشان ماتخلي له مجال يشطح بالكلام معها)
وطلعوا مع بعض وعيون هشام مافارقتهم ................لا ياهشام انت رحت فيها!!!!!!!!!!!!
ووصلو فوق :
الشوق +سعاد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الشوق انبهت لسعود : وانا اقول وين شفتك اثاريك اخو ماجد
سعود انتبه وماطالع لانه يستحي ............انتي اللي قلتي لي ممنوع البايسون
ماجد ناظر : لاوالله بعد تحرميني من مشروبي المفضل
الشوق ردت: لو فيه فايده كان احنا جبناه لك
الام : وهي الصادقه بنتي
الشوق: وكيف صحتك الحين ان شاء الله بخير
ماجد : لااااااااااااااااا مو كويس احس ضغطي مرتفع
الشوق : الحين افحصه لك
وركبت الجهاز تقيص الضغط وعيون ماجد حرقتها حرق وخلصت
الشوق : لا محتاج خافض ضغط
ماجد قلق: صدق
الشوق : لاتخاف حقنه بسيطه في العضل
ماجد شهق: ابره......................
الشوق بضحكه : ليييييييييش تخاف الابر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل : ههههههههههههههههههه
سعود : ويموت من الرعبه...............
الشوق الحين باروح اجيبها............
الام : واحنا بعد رايحين : توصي على شي وليدي
ماجد : سلامتك يما ودعاكي لي
الام : الله يشفيك ياوليدي من كل مرض صابك وتزيد بالدعوه بقوة وتنظف عقلك
سعاد +سعود: هههههههههههههههههههه
ونزلوا تحت والشوق راحت ولا ردت ويوم جا الليل تأكد ماجد انها ضحكت عليه وغرضها تهرب منه
ماجد : وين بتروحين .................ويناظر لقلبه بحقد .وانت ياقلبي ماطحت الا على هالقاسيه
الي ماتعرف الرحمه..........آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههههههه هه وكانت تنهيده من كل قلبه

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 10-01-09, 09:39 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 9,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


ويوم الاثنين الساعه 8 الصبح

كان الفحص الدوري للمرضى على د. عبدالله
عبدالله وهو داخل على ماجد
د. عبدالله : هااااااا كيف صحتك ماجد ان شاء الله كويسه
ماجد وهو يتعدل بالجلسه: الحمدلله دكتور بخير وعافيه
د. عبدالله يحاول يفتح معاه حوار: انت تقرب للممرضه الشوق
ماجد : أي نعم دكتور قرابه من بعيد يعني...............
د. عبدالله : كيف يعني................
ماجد استغرب سؤال الدكتور لكن رد:ولد خالي يصير ولد خالتها !!!!!!!!!!!!!!!!
د. عبدالله يعني تعرفها زين زتعرف اهلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد استغرب : لييييييييش دكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د. عبدالله : كنت حاب اتعرف على والدها أكثر...........
ماجد انخرع من قلبه: ومنشان ايش تريد تعرفها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د. عبدالله يكلمه لانه من عايلتها : مااااادري لعل الله يكتب في الايام القادمه أمرا ما؟؟؟؟؟؟؟ وماعلق وقال صحتك تمام وان شاء الله اذا حبيت تمشي على العكاز تقدر
ماجد : ولا لاحظ كلام الدكتور تااااه في دوامه ...............الحين هي ماتكلمن من الخاطر عشان هالدكتور
يعني انتي يالشوق قلبك معاااااااااااه............. وانا اقول مافي وجه مقارنه بين العبد لله وهالشخصيه الجذابه والمرموقه...............ياحسرتي عليك ياقلبي كانك بتعذب فالايام القادمه.............يامصبر يارب العالمين
واتجمعت عليه حسرات الدنيا كلها..............
وتم اليوم وماجد متضايق من قلبه وراح عنه جو المرح اللي كان عايشه ويوم الثلاثاء الصبح الساعه 11 حصه تكلم الشوق
حصه: حبيبتي الشوق لاخليتك
الشوق : آمري بس حبيبتي
حصه: ولدي الصغير مسخن وباروح اخذه من عند امي اوديه مستوصفنا ...........اذا تقدرين تكونين مكاني الساعتين الجايات...؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : أفاااااااا عليك يااختي تامري بس ............حبيبتي الناس للناس والكل بالله
حصه : تسلمين عمري ولا خليتك...........
الشوق : بس الله لايهينك الروزنامه عشان اعرف اشتغل
حصه تمدها لها: تسلمين حبيبتي وارده لك بالافراح.............
وراحت حصه والشوق خذت الروزنامه كانت مسويه الفحوص اليوميه لاكثر من عشر مرضى لكن باقي 17 مريض ومنهم ............ماجد
الشوق : آآآآآآآآآآه انا مأنتبهت للنقطه هذي...........(ماجد كان مو في مجال عمل الشوق بتاتا وهذي المرة بتظطر انها تروح له)
الشوق وهي داخله خذت نفس (هي مو ماتحبه لكن ماتبغاه يتعلق بحبال الوهم لانه بعده صغير وتفكيره لها كحبيبه غلط)
الشوق : السلام عليكم............
ماجد ناظرها ببرود وطالع تحت: وعليكم
الشوق أتفاجأت من رده فعله: كيف صحتك ماجد اليوم ان شاء الله احسن.............
ماجد : الحمدلله (بكل برود)
الشوق مستغربه منه وهي تقيس الضغط: اقول ماجد ان شاء الله مايألمك شي؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد بأقتضاب: لا
الشوق فتحت الدرج تطلع دواه: عساك مازعلت من هذاك اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد مو متذكر :ايا يوم؟؟؟؟؟؟؟؟
يالشوق : يوم الابره المزيفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ارتسمت عليه طيف ابتسامه : لا مازعلت.................
الشوق عطته الدوا وخلصت: تأمر على شي قبل مااطلع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لا (تصرفه كان باهت لاخر حد)
الشوق طلعت وهي عند الباب ناظرت: ماجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ناظرها بدون مايقول شي
الشوق : حد زعلك .............انت زعلان مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد حز بقلبه بس ناظر تحت ومارد
الشوق : مجود (وهنا هو ارتبك)أنا زعلتك بشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لا مازعلتيني..............
الشوق التفت بكامل جسمها يمه: اجل ايش اللي مضايقك؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: حاجات خاصه..................
الشوق انصدمت من كلمته وطلعت وهي تقول : أنا اسفه..........

ويوم الاربعاء العصر راح ابو عاشق وام عاشق وعاشق يزورون ماجد وتمت الجوهرة بروحها
الجوهرة وهي تطالع التلفزيون جتها رساله
عماد: تراي مار بيتكم الحين حاولي تسلمي علي
الجوهرة قالت : امبييييييييييييه الحين شلون يجي هذا البيت محد
الجوهرة: لا لاتجي الحين
عماد: ليييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟صار شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة: لا سلامتك البيت محد......................
عماد: وين عاشق والوالده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : راحو يزورو ماجد
عماد: مافي زايركم زايركم لي اسبوعين ماسلمت وانتي ولا حتى الوووووو تقولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وربي ازعل
الجوهرة تفر التلفون: شهالبلشه ياربي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشوي كانت جالسه ودق الجرس وطلعت الجوهرة عند الباب
الجوهرة: مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: حبيب القلب ...................
الجوهرة ماقدر افتح البيت محد.......................
عماد : واهون عليك بالشمس وبعدين انتي مو بروحك الخدامه موجوده..............
الجوهرة: الخدامه بعد محد ارسلناها بيت عمي عندهم الليله عزيمه.............
عماد بخبث : يعني البيت فاااااااااضي أهااااااااااااااااااااا
الجوهرة : أهااااااااااااا وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : يوووووووووووهووووووووووووو يعني اقعد بالشمس والله تنقعت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة والله صعبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: وربي ان مافتحتي الباب لاطب من فوق السور تراي حلفت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة خايفه : حرام عليك ياعماد بتذبحني...............
عماد : بحنان: حرام عليك يالجوهرة الناس بدت تنتبه..............
الجوهرة فتحت الباب شوي ودخل عماد
عماد : السلام على الغلا كله اللي موراضي يزعلني
الجوهرة وهي تتطالع الارض : وعليكم السلام ها سلمت يلا روح..............
عماد: يعني اهون حتى تفضل مافي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة فتحت عيونها : تفضل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وين والبيت محد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد ضحك من الخاطر : هههههههههههههه هالكراسي تراه تنفع (في الحديقه طاوله وكراسي خشب على الزريعه)
الجوهرة : بالحديقه اتفضل وحياك...........
عماد راح وقعد وهي واقفه..........
عماد : وراك وقفتي ليش ماتقعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة بتردد جلست.............
عماد : الله على هالجو الجميل صدق حلو
الجوهرة فعلا: جو حلو
عماد وهو يطالع لها لانها قاعده قباله: اقول حبي مابتشربين حبيبك شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : هاااااا ......إيي ..........وتمت تفكر( لو دخلت داخل يمكن يلحقني............لا الجوهرة شو هالتفكير ...........ياربي ايش هالمشكله)
عماد لاحظ خوفها: وبجد : الجوهرة صح انا احبك واعزك حيل لكن ولمعت عيونه مستحيل اخون نفسي واهلي واهلك ابدا وكلها (بابتسامه خبيثه)ثلاث شهور وبتكونين ببيتي يعني ماله داعي الغباء الحين.....
الجوهرة ارتاحت من الخاطر وقامت
عماد يكلمها: طيب ماسألتيني ايش اشرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة بضحكه : اعرفك هالوقت تحب عصير البرتقال وفريش بعد
عماد متفاجئ وضحك: بعد عمري اللي يهتمون فيني والله
الجوهرة استحت ودخلت.........دقايق وجابت كوبين عصير
عماد : ها ياعمري كيف الكليه معك............
الجوهره : الحمدلله ماشي الحال وأنت؟؟؟؟؟؟؟
عماد: انا مابقى لي الا الابحاث ومشروع التخرج والباقي الحمدلله كويس
الجوهرة: يعني ماشالله حولك اتريحت انا اللي بقى الهم علي...........
عماد بتلقائيه حط يده ع يدها : لاتخافين حبيبتي أي شي صعب عليكي باساعدك فيه...........
الجوهرة استحت وسحبت يدها : ان شاء الله كل شي يكون سهل.........
عماد لاحظ وانحرج: اقول عمري ...........تتابعين المباريات؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة فتحت عيونها : ليييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: لان اليوم مباره النصر والهلال وباروح لها ان شاء الله.........
الجوهرة استانست : والله..............يعني بتشوف ياسر القحطاني (وانصدمت من الكلمه اللي قالتها)
عماد ضغط على اعصابه: ايوا ان شاء الله باشوفه لييييييييش معجبه فيه؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة حبت تصلح موقفها : لا لكن صديقاتي كل يسولفون عنه...........
عماد : ايه ............صح .......صديقاتك.........
الجوهره : اقول انت أي فريق تشجع؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : انتي قولي وانا بعدك اخاف تجامليني...........
الجوهرة : انا من وانا صغيره اشجع الهلال...........
عماد: والله .......................
الجوهرة : وربي وانت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : بتكون ميولنا بعيده عن بعض شوي انا النصر!!!!!!!!!!!!!!!!1
الجوهرة : ان شاء الله مانختلف ..................
وهنا دق جوالها والمتصل عاشق
عاشق : الووووووووووووو
الجوهرة : هلا عاشق كيف ماجد
عاشق : الحمدلله بخير اقول بغيتي شي من المول احنا مروحين ومارين عليه.....
الجوهرة : لا سلامتك متى بتوصلوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : نص ساعه بالكثير ورادين ان شاء الله.............
الجوهرة : يلا مع السلامه
وتناظر لعماد : سمعت ايش قال...........
عماد بلا مباله: طيب وايش صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة: الله يخليك روح لاتسوي لي مشكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: ياحبيبتي انا زوجك عاااااااااادي..........
الجوهرة وهي قايمه: الله يخليك روح..............
عماد وعقد ايديه على صدره : مابي..........
الجوهرة : دخيلك عماد تكفى روووووووووووح
عماد : لاتقولين تكفى والله لاروح منشان خاطر عيونك...........
الجوهرة استحت من الخاطر: تسلم ماقصرت
وطلع وهو مو هاين عليه يخليها
وهي تمت واقفه شوي بعدين جلست بدخله اهلها
الم عاشق :السلام عليك
الجوهره: وعليكم السلام والرحمه كيف ماجد يماااااااا
الام: بخير وعافيه
عاشق : بس انا ملاحظه مو طبيعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة: كيف؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : هادي ومو عوايده الاول كله ينكت ويضحك اليوم ساكت والضحكه بالزور تطلع.........
الام وهي تناظر انتبهت انه في كاستين عصير وسكتت
ولمى دخل عاشق الام تطالع الجوهرة:
الام: حبيبتي من كان هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة قلبها وقف: هااااااااااااا محد............
الام: عيوني انتي كنتي تشربين كاسين عصير ومو مكماتهم بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة طاح بيدها: لا يماااااا كاااااااان في............
الام: وليش خفتي لاتقولين لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : استحيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام وقعدت: يابنتي باقولك كلام وماراح اعيده البنت يوم تملك على رجال محد يقول صارت زوجته وحلاله لا يعتبرونها مخطوبه بس...........وحتى لو تودد لها ولا تجرأ معاها على شي ..............بيكون بنظر الغير غلط ومو صح ولا سمح الله ولاقدر الله تطلقت البنت قبل الزواج او حتى مات خطيبها
الجوهرة بشهقه : بعيد الشر
الام تكمل: بعيد الشر ...........تكون البنت تورطت بغلط كبير مايعالجه الزمن ابد واللي بيخطبها بعدين ماراح يشفع لها انها كانت مالكه على رجال او حتى مابقى على عرسهم الا يوم..............فهمتي يابنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : بس والله يايما ماصار شي
الام: انا عشان ماابغى يصير شي ...............حبيبتي ان ماحافظتي على نفسك محد من الدنيا كلها بيحافظ عليكي
الجوهرة تناظر لامها بحب: الله يخليكي لي يايمااااااا ولا يحرمني منك ابد ..............وربي ماادري من دونك ايش كان بيصير لي............وقامت وحضنت امها
عاشق : الله الله ................عندنا امي الحبيبه هااااااااا ...........وجا حب على راس امه

وفي الليل زياد وشاكر راحوا للمباره مع بعض وعماد مع اصدقائه لان عماد نصراوي وزياد هلالي
كانت المباراه حاميه كثير الشوط الاول كان تعادل صفر صفر .............وبين الشوطين شاكر راح يجيب خفايف
زياد :يعطيك العافيه حباب...........
شاكر : الله يعافيك............تشوف كيف ضيع الحكم علينا ضربه الجزاء ............
زياد و:والله............قال ايش تسلل................
شاكر: بس والله الدفاع حقنا ماقصروا ............شفت ضربه اللاعب ..........والله قلبي وقف بغى يكون قول.......
زياد : وانا ماقدرت اتنفس.............
وهنا بدا الشوط الثاني وكلهم قعدوا منتبهين............
وبعد ربع ساعه طويله سجل الهلال هدف
الجزء الهلالي صريخ ونطيط وشاكر حضن زياد لين نفسه انقطع.............بينما عماد مبوز على الاخر هو واصحابه..............وبعد ثلاث دقايق ...........سجلوا الهلايين ثاني قول............عاد ماتشوف المكان من البلونات والزيانات وكان فيه العاب ناره بعد..........يعني جو حماسي على الاخر........وانتهت المباراه لصالح الهلال 2 صفر(للمعلوميه انا لاهلاليه ولانصراويه يعني لحد يزعل)
وطبعا الهلال ماروح (المشجعين)صارت زفات وازعاجات لاخر حد...........والشرطه صارت على الشوراع وتنظم السير فكانوا فعلا ليله صعبه للشرطه ...............والنصر كانت خيبه الامل عليهم ..........
طبعا الجوهره ماهان عليها حبيبها اتصلت فيه
الجوهره: الوووووووووو
عماد: الو ........هلا الجوهره..........
الجوهره: كيف حالك ان شاء الله بخير..........
عماد : وبضيق ........الحمدلله بخير ............انت شعلومك...........غريب هالاتصال..........
الجوهره.:عرفت انك متضايق ماهان علي حبيت اواسيك..........واقولك هارد لك.........
عماد: مشكوره .............تبغى شي بانام...........
الجوهره: مع السلامه ودير بالك على حالك............
عماد: مشكوره...........
وظلت تفكر شوي بعدين ارسلت لها مسج:
المحبه في القلوب الاحبك انت لا.............انت حبك في حياتي اغلى من كل الغلا
وهذي اول مره ترسل له بدون مايكون هو مرسل اول
عماد فتح الرساله وابتسم: والله انك رايقه يالجوهره
ورد لها :لاجيت اباصارحه بالود ..........حاول يغير لي الموضوع...........ماهو مجافاه ولا هو صد...........يخاف يجي للغرام فروع...........
الجوهره ابتسمت وهي تقراه ........أن ماجننتك الليله .........ماكون الجوهره.........
وارسلت:أقاسي الهم والحرمان.......تكالبوا كلهم ضدي.........مثل السفينه بلا ربان..........تصارع المد والجزري
عماد تكدر من هالرساله ............ايش فيها حزينه اني ماحاكيتها.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ورد:لا ياحياتي لاتهونين..........انا اللي في الغلا مافي سواي............قولي احبك وبتشوفين............حياتي كيف بانساها.............
الجوهره: يامودع القلب لك مشتاق..........القلب زايد به النوحي...........العمر عمري وانا مشتاق..........مشتاق تضمكم روحي.......
عماد من قرا هالكلمات ذاب كانت الساعه 11فالليل ..........طلع من البيت وركب السياره..........
اتصل على عاشق وهو في وكان عاشق نصرواي وقاله باجي اسهر عندكم.........قاله حياك

الجوهره يوم مارد على رسالتها تكدرت وراحت على الكمبيوتر شوي والباب يدق
الجوهره: اتفضل............
عاشق : مانمتي لسى............
الجوهره :نص ساعه ونايمه............
عاشق : الله لايهينك قبل ماتنامين ...........جهزي لنا عشى............
الجوهره تكدرت لانها ماله خلق على العشى: لا والله .............مين قليل الذوق اللي مايعرف يجي غير الحين؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق ابتسم بخبث: من ناحيه قليل ذوق ............فهو قليل ذوق وغبي بعد..........
الجوهره استغربت اخوها يشتم صاحبه: لا والله.............دامه كذا ليش عزمته؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : والله انا ماعزمته ..........هو رمى حاله علي ..........والله اعلم من عزمه؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره ارتبكت: صحيح عاد من بيجيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : خطيب بعض الاوادم...........
الجوهره ارتبكت وصارت حالته حاله وهي تقوم بدون ماتكلم.........
عاشق : على وين ..........هاااااااااااا
الجوهره: باجهز عشى لكم.................
عاشق : والله............النشاط هب مره وحده..............لا حبيبتي جهزي شاي بس حتى قهوه لا.........
الجوهره :ليييييييش ............عيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق يقلدها: ليييييييش............عيب..........الرجال قال بيجيب معاه عشى ..........وهو مايشرب قهوه..........
الجوهره راحت وهي ساكته..........
جا عماد وجلس مع عاشق يتعشون وهم يسولفوا
عماد : اقول عاشق ......
عاشق : هلا.........
عماد : شفت المباره اليوم كانت حلوة............بس مافي اقوال.........
عاشق : لاتذكرني ياخوك متكدر انا للحين.........
عماد: وانا ماني طايق اشوف زياد..........الحين ويقلد اسلوب زياد..........فزنا عليكم............عطوكم كرت احمر..........مادخلتوا الهدف الدقيقه كذا............يعني حدي......
وهنا سمعوا صوت الزفع على فوز الهلال تمر من قدام بيتم
عاشق بنرفزه: والله ...........وبعدين مع هالزفات.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: ليه مايحددون شارعين ولا ثلاثه تمر فيها هالزفات .............كذا يزعجون العالم النايمه والمرضانه.........وبعد يسوون حوادث والحاقدين يتضاربون معاهم..........
عاشق بنفس العصبيه : وانت الصادق.............يعني ويش الفايده لو علق نصراوي معصب معاهم ..........يايذبحوه ........يايذبح احد منهم.........
عماد: واحيانا اشوف ناس بعاهات بسبب هالتشيع القوي(جقيقه)
عماد: كثر الله خيركم
عاشق : صحه وعافيه............المفروض انا اقول كثر الله خيرك...
عماد يارجال عادي............وراح يغسل .........ويوم رجع لقى عاشق شايل الاكل........فقد يرتب الطاوله الصغيره ويوم خلص ورفع راسه ولا الجوهره واقفه ومستنده على الباب وتبتسم
عماد : يعني مافي السلام الاخبار واقفه تتفرجي على؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره : استانست يوم شفتك ترتب............معناها بتساعدني بكره ان شاء الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : ههههههههههههههه.................تشرهي عليها...............
الجوهره : لا والله.............وليش الحين بالله اشره...........مو زوجي ولازم يساعدني...........
عماد حب يغير الموجه: طيب ساعدي زوجك هالحين..........
الجوهره مهي فاهمه : ليه عندك حاجه تحتاج مساعده؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : ايه..............اول جاوبيني.........ليش اتصلتي علي وارسلتي لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره : لاني عرفت انك زعلان ............وماهنت علي
عماد : وانا يوم قريت هالكلام اللي يجنن(يقولها وهو يوقف )ماقدرت قلت غير اجي اشوفها تقول لي هالكلا م(وفتح جواله على اخر رساله)اقريها لي.........
الجوهره تناظر له بحيا : مقدر..............
عماد : طيب شفتي انك مو راضيه تساعدين............
الجوهره : خلاص مابي اساعدك...........
وجت بتطلع ومسكها عماد من يدها........:وين رايحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره تطالع له وهو مبتسم : فك ايدي باروح...............
عماد بخبث : والله ماتعنيت هالمشوار عشان اخليكي تروحي............وسحبها لين جلست على الكنبه وهو قعد جنبها .........
الجوهره : الله يخليك فك يدي..............يشوفك عاشق الحين بيسوي سالفه...........
اخذ يده الثانيه وحطها علي يد الجوهره اللي عنده...............اللي عنده شي لي............يجي يحاسبني.......
الجوهره راحت من الحيا خلص : بصوت كله رجاء : ارجوك اطلق يدي.............
عماد ظل ماسك يدها وبقوة واحيان يشد واحيان يرخي كانه يصارع نفسه وبعدها ترك يدها واخذ شماغه وعقاله وطلع برا...................وهي ظلت شوي تاخذ نفس مو مصدقه اللي صار تو ............وطلعت فوق..........عماد ظل واقف عن السياره وهو يتنفس بسرعه وحاس جسمه مولع نار وقال : الله ستر............لوبقيت شوي..........كان باسوي شي اندم عليه طول عمري............
الجوهره كانت تراقبه من الشباك.......مبين عليه التوتر..........وشوي ركب سيارته ومشى
وهنا سمعت احد يدق الباب: ادخل
عاشق : وين راح زوجك مهو برا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: روح............سلم علي وروح............
عاشق : طيب ليش ماخليته ينتظر ...........انا خلصت مكالمتي ونزلت.............
الجوهره: ماقدرت اقوله استحيت..........
عاشق : طيب تصبحي على خير...........
الجوهره : وانتي من اهله...........
طلع وهي ظلت تناظر للباب شوي وسرحانه ماانتبهت غير على صوت المسج..........وفتحت مثل مااتوقعت كان عماد: انا اسف حبي..........مامسكت حالي............لاتاخذي على خاطرك مني.........
الجوهره: انا اللي اسفه حبيبي..............كنت ابي اواسيك.........ماعرفت.......
عماد : خلاص ...........صافي يالبن...........
الجوهره: حليب ياقشطه..........

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 10-01-09, 09:40 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 9,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


في المستشفى
الخميس الصبح

الشوق تناظر لكشف المرضى
د. عبدالله: لو سمحتي الشوق كل هالمرضى يحتاجون ابر وكل واحد عنده اسم الحقنه اللي يحتاجها
الشوق : حاظر دكتور
د.عبدالله: الا صحيح كيف حال المريض اللي يصير لك
الشوق : الحمدلله بخير دكتور
د. عبدالله : انا قلت له يمشي ومادري ليش ماابتدى المش؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : والله ماادري دكتور انا قسمي غير قسمه
د.عبدالله : ياريت تنبهيه للمشي لانه ضروري...........
الشوق وهي طالعه: ان شاء الله دكتور
د. عبدالله : ياربي متى بترضين عني بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ودقت الشوق الباب:
ماجد: ادخل.............
الشوق : السلام عليكم
ماجد يناظر تحت: وعليكم.............
الشوق بخاطره ........هذا ايش مزعله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:كيف صحتك ان شاء الله تمام
ماجد : بخير ...........اقول لو سمحتي
الشوق : سم
ماجد : متى باطلع من هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق اتفأجأت : ليش مليت منا يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لا بس مليت من الرقده ع السرير
الشوق : أنا عشان كذا جيت
ماجد انتبه: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : عشان اقولك ان د. عبدالله يقول لو تمشي في ممرات المستشفى احسن لك عشان عظامك تستعيد مرونتهن.........
ماجد ....بعد عبدالله: ان شاء الله ..........بس مين عبدالله هذا؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : هذا الطبيب العام المناوب
ماجد : بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق مافهمت : كيف يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لا خلاص ولا شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق حست انه بيقول كلام وسكت............عن أذنك
ماجد: اتفضلي............
وطلعت وهي مستغربه مجود اللي الضحكه ماتفارقه ويقط نكت من دون تفكير ساكت ولا يقول شي ...........غريب والله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: ياربي عليك ياقلبي ..............مااخترت الا اللي صعب تفكر فيني غير كأخ ..........ياربي والله ماكنت عارف ان الحب عذاب كذا...........كل هالسنين ماكنت أفكر فيها احسب اني ناسيها لكن يوم شفتها هنا بالمستشفى قلبي صار له شي..........خلاص ياقلبي اخترت وتريحت ...........وبقى العذاب لي انا ............

اصدقاء ماجد سوو له زياره

الساعه 5 المغرب بالمستشفى

هشام : السلام عليكم ابو الخل........
ماجد وهو يحبه: وعليكم ابو الهش........
يوسف : لا رحنا فيها اجل ...........
ماجد: لا والله ابو يعقوب لك الحشيمه..............
منصور لعااااااد راحت علي انا.............
ماجد : هههههههههههههههههه انت يمكن
منصور وهو يفر غترته عليه: وجعه ماتعرف تجامل يارجل ترا اضغط على رجلك...........
ماجد : لا دخيلك الا رجلي
هشام:ههههههههههههههههههه
يوسف:الا صحيح انت ماتمشي الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد :لا اتحرك وامشي.......
منصور : طيب امشي ترانا نسينا مشيك...........
وقام ماجد وتركز على العكازات وبدى يمشي وشوي يخطف منصور عكازه
ماجد: منصور عن المزح عطني عكازي
منصور : اقرب اخذه انت..........
ويقرب ماجد ويفره منصور ليوسف اللي يضحك ويرميه على هشام وقاموا يلعبوا عليه

هنا الشوق كانت ماره وسمعت صوت صراخه عليهم وتفتح الباب وتناظر ولا هالموقف قدامها ماتدري ايش صار لها عصبت من الخاطر وفلتت اعصابها

الشوق داخله وبكل جديه وبصريخ: أنتو ماتستحون تزعجون صديقكم بهالاسلوب السخيف..........الدين قالكم اؤذو مرضاكم.......والا التقاليد قالت لازم نزعج مريضنا ...........فرضنا الحين لو طاح وتردت حالته بتنفعون اهله وبتواسونهم .............ولا بتساعدوه يعوض التعب اللي حس فيه..............المتعه لحظه تتبعها ندامه مالها حد .............وانتو كلكم كبار مو جهال ..........والحين انتبهت على نفسها انها تهزأهم وتصارخ عليهم

كان ماجد واقف واطول منها بشوي وهي اول مره تنتبه لطوله وقامته ناظرت بعيونها البنيه .............كانت نظره قويه للعيون العسليه اللي هي عيون ماجد نظرة كلها حب من عيونه طارت لمخه اللي ارسل اشارات لقلبه حس فيها بكل عضله من عضلات قلبه ........................وهي طلعت وهي مستحيه تماما
ماجد عظامه ماشالته طاح على يوسف اللي مسكه من سواعده وهشام خاف عليه ويركض

هشام : سلامات ماجد انت بخير
ماجد : كاسه مي الله ينصر دينك.................وكان منهار..............(راح فيها الحبيب ؟)
منصور طيران : سم وهو يعطيه المي
هشام : سامحنا اخوي هي صادقه احنا ازعجناك حدنا..............
ماجد تم ساكت شوي لين مااستوعب الموقف وناظر: الا ليتكم من زمان مزعجيني.............
هشام : اشلون؟؟؟؟؟؟؟؟ايش تقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : ياحليلها خافت علي من صدق علي.............والله اني مهم بحياتها.......
منصور : وهي معاها حق بكل اللي قالته...........
يوسف : بس ماكنا أتهزأنا الحين............
سكتوا شوي بعدين الكل : ههههههههههههههههههههههههه والله موقف

وساندوا ماجد وجلسوة على السرير وتمو يسولفوا وماجد قال في خاطره اذا هي تحبه وتبي تتزوجه(د . عبدالله) ايش معنى النظره الي طالعتني فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟وتم يفكر ومالقى جواب........
الشوق راحت لغرفه الممرضات وهي منهاره حدها
عنود : دخلت :السلام عليكم
الشوق بضيق : وعليكم السلام
عنود: ايش فيك الشوق عسى ماشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : لا مافي شي متضايقه شوي
عنود : شوي الا كثير مبين عليك البكي.................
الشوق وهي تصيح : مافيني شي خليني
عنود انصدمت: لا ياعمري ايش فيك وقربت عداها تحضنها
الشوق مادري ايش يصير فيني احس اني مو على بعضي...........
عنود : ليش ياعمري ايش صاير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : مادري مادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنود : حبيبتي اهدي وتكلمي معي بكل هدووووء
الشوق هدت: بالاول كان كل شي عادي عندي مايهمني احد ولا اخاف على احد.............
عنود: هاااااااااااا وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : مااااااااااااااادري ايش صار لي
عنود فهمت انها بتتكلم عن شخص: حبيبتي انسي الاسم واتكلمي لي عن التصرف..........
الشوق بامتنان: ان شاء الله.............من شفته حسيت بشي تحرك داخلي مع اني المفروض بالذات هو مااحبه ولا ابين له هالشي..........ظروف حياتي وحياته مختلفه تماما ............تفكيرنا مختلف..............المجتمع ماراح يقبل فينا مادري ياعنود خايفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنود: هو انتي بالنسبه له ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : مااااااااادري.............
عنود: كيف يعني حسسك بشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قال شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لمح لشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: الموضوع اكبر مما تتصورين ...........الموضوع ماهو حب وبس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنود: تراك جننتيني شلون لعاااااااد هو يحبك ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : لمح لها الموضوع لكن في كثير فروقات ماتسمح بها الحب من اصله........
عنود : هو متعلم.......واعي .......فاهم يعرف يوزن الامرو
الشوق : هذا ماله خص بموضوعنا
عنود : ردي علي
الشوق : انسان مثالي............
عنود: خلص طيب المشكله انحلت...............
الشوق : ياريت كل شي زي الكلام ماكان فيه لامشاكل ولا مصايب وسكتت
الشوق عارفه ان لا اهلها ولا اهله ولا المجتمع راح يرضى بحب وزواج بهالطريقه............... الفارق العمري بينهم مو صغير ابدا ......................وهو يمكن في نظرها انه مجود الصغير اللي كانت توصله البيت واحيانا تاخذه بيتهم يلعب في الاتاري او تضحك عليه شوي.............مو داريه ان هذا اللي خلى ماجد يتعلق فيها زود

في بيت ابو عهود اليوم الاثنين اخر يوم امتحانات شهريه
عهود: وأخيرا .............فكه ماراح اتعب حالي كذا ابد
الام: مو عيب بنت شاطره تقول هالكلام
عهود: يماااااااا انتي قلتيها كلام وبس يعني لاجا الجد انا قدها وقدود...........
وهنا جا اتصال لعهود من هند
عهود : هلا هنوده ايش اخبارك
هند: هلا وغلا حبيبتي .............وسلامه من الامتحانات
عهود بتهيده: آآآآآآآآآآه والله سلامه منها افتكينا
هند : اقول عهود
عهود : آمري حبيبتي.......
هند: عيوني بكرة ماني مداومه
عهود مستغربه : ليش حبيبتي سلامات.........
هند: لا مافي شي بس بكره عيد ميلادي وبغيتك تحضرين الحفله
عهود أنصدمت : عيد ميلاد؟؟؟؟؟؟؟؟
هند : عقبال عندك صار عمري 17
عهود: انتي صاحيه هند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند: ليييش حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : عيد ميلاد انتي من متى تسوين اعياد ميلاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند : من زمان كل سنه اسوي لكن اهلي بيسوون حفله عوده هالمرة قلت اعزمكم
عهود : بس انتي تدرين ان هالشي حرام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند : ليش تقولين كذا انا ابي افرح واحس اني كبرت بس هاذي الحكايه
عهود : خيبتي املي فيك انا حفلات اعياد مااحضرها لانها حرام ماعندنا الا العيدين وعيد الاسبوع الجمعه وغيره مااعرف ..............
هند : حبيبتي عهود امانه زعلتي لنا لو كنت داريه والله ماعزمتك
عهود : لا انا بس مصدومه من تفكيرك ولا احنا اصدقاء برغم اني ضد هالعمل كله
هند : وربي تعودت عليه عهود
عهود : انا ماراح اغير عاداتك ولا ازعل منك الغلط مو عليك الغلط على اهللك اللي من زمان يعملوة لك
هند : يعني ماراح تزاعليني
عهود : لا طبعا كل واحد عنده عيوب ومعتقداتا خاطئه لو كل من كان عنده عيب تركناه ماصار في الدنيا صاحب و حبيب...........
هند : انا ياعهود افتخر في صداقتك لي من زمااااااااااان واعرف انك ماتحبين لي غير الخير
عهود : لكن لاتنتظرين مني هديه
هند :هههههههههههههههههه لا حبيبتي واسفه اذا ضايقتك
عهود لا وعلى ايش يلا مع السلامه
هند : مع السلامه
الام: يعطيك العافيه حبيبتي هذا عشمي في تربيتي لك
عهود : يعني برايك ماضايقتها
الام : بالعكس كبرتي فعينها زود
عهود : الحمدلله على نعمه الايمان
الام الحمدلله............وهنا سمعن اقامه الصلاه العصر وقامن يصلن وعهود ضميرها مرتاح من اللي سوته.
وفي المستشفى ماجد كان يدرب رجوله عشان تعود المشي ونزل تحت وشاف الشوق جالسه على مكتب مخصص للمرضات زي اللي في المستشفيات
ماجد : السلام عليكم
الشوق وعنود : وعليكم السلام
عنود : ماشالله عليك صرت كويس وقريب بتفارقنا
ماجد : الحمدلله تأخرت في الجامعه كثير
الشوق : بس ماشالله عليك ممتاز ...........يعني ماينخاف عليك
ماجد : تسلمين من ذوقك ............كان يكلمها لكن خاطرة خايف انها ماتحبه او ماراح تبادله الحب
عنود: تكلم الشوق : خلصتي من طباعه الاوراق اللي طلبها الدكتور:سلطان
الشوق : أي نعم
ماجد : ماشالله كمبيوتر خاص بعد
الشوق : لا ياحسرة هذا لكل الممرضات يعني مشترك..........
ماجد : بس ياحظكن تعرفن له انا مااعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : صحيح ماتعرف له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : من زمان مالي خلق له .................وبخبث ..............تقدري تعلميني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عنود : طبعا تقدر الشوق اصلا ماتقول لا
الشوق اتورطت :طيب معاي نص ساعه استراحه يلا تعال
وقامت عن كرسيها وخلته يجلس عليه وهي وقفت عند ظهره وتشرح له
الشوق : الزر هذا لفتح الكمبيوتر اذا كان مقفل واذا بغينا نقفله نضغط كذا كذا ..........واذا حبيت كذا نسوي كذا.......
طبعا هو مهو معاها ولا بكلمه............كان يحس باحساس غريب وهي جنبه وتشرح........ولا ريحه عطرها........وايدها وهي تأشر.........وشاف الجرح باصبعها الصغير اللي كان من سكين حاده وهو في الرياض زما وقعد يتذكر
ماجد وهو ماسك كتبه بيده: غريبه الشوق ليش مو لابسه الجونتي؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: صحيح انك اعمى............وتوريه يدها المجروحه وملفوفه في شاش ...........ماتشوف
ماجد وقف عن المشي: ايش هاذا...........سلامات...........
الشوق : امش امش........فضحتنا..............ليش واقف؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : ماتشوفين الدم من ورى الشاش..........
الشوق : اسكت ...........بغيت اموت يوم جرحت حالي...........السكين جديده وحاده مره.........الله لايوريك مثلها.......
ماجد : وهو يمشي: ليش ويش كنتي تسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: سويت كيكه وكنت اقطع فراوله ازينها.............وبدال ماقطع الفراوله........هههههههههههه قطعت يدي........
ماجد بخبث: ياسلام..........تسوين كيكه وماترسلي لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: كيف بارسل لك..........وخدامتنا مسافره هااااا............وبفرح ........بس لاتخاف خليت لك بالثلاجه.......
ماجد بفرح طفولي: صحيح.........يلا بسرعه..........ومشوا بسرعه للبيت
هو ظل واقف برا ..........الشوق دخلت ونزلت عبايتها وطرحتها وعلى طول على المطبخ.........
ام عاشق: الشوق.........وين طايره؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
الشوق من فوق الثلاجه: يماااااااااا...........مجود برا باجيب له الكيكه..........
ام عاشق : طيب خليه يدخل الشمس تحرقه..........
الشوق: يمااااااا ....قلت له لكن مهو راضي..........
ام عاشق قامت وفتحت الباب كان هو جالس على الدرج وظهره للباب
ام عاشق : يماااااا ..........ماجد.........
ماجد ويقوم ويلتفت: هلا خالتي.......
ام عاشق : يما ادخل داخل .........الشمس بتحرقك......
ماجد : عادي خالتي هنا زين.........
ام عاشق : حلفت غير تدخل...........ولا مافي كيك.........
ماجد : لا خالتي كلوا ولا كيكه الشوق.........تهبل.........
ودخلوا والشوق طالعه من المطبخ ومعاها الصينيه بمريول المدرسه وشعرها كان جدوله(على ايامها لازم جدوله ههههههه)
الشوق: والله يام عاشق انك خطيره ...........صايره دبلوماسيه..ههههههههههه
ماجد : تسلمين الشوق وحطها على الطاوله ..........وقعد ياكل........
الشوق طلعت تغير وام عاشق مسكت التلفون
ام عاشق : السلام عليكم................كيف حالك ياويختي..............الحمدلله انا طيبه...........بغيتك تسمحي لماجد يتغدى عندنا(هنا ماجد انتبه لها ).............ايوالله...........مشكوره ماقصرتي العصر يجيك ان شاء الله..........مع السلامه..........وتلتف لماجد .........هذي خالتك سمحت لك تغدى عندنا..........كل كيكتك وغسل وتريح شوي ليمن يجهز الغدى..........وقضى هذاك النهار سوالف معاهم كلهم وضحك لان عاشق من عمره
الشوق تهز كتفه: مـــــــاجد........
ماجد : هه...........ايش فيه............
الشوق وهي تزفر زفره الراحه.: الحمدلله..............خرعتني ماترد علي على بالي صار لك شي............
ماجد ليش انا سرحان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود: الكل انتبه انك مهو معانا وانا خفت عليك والله...........قالتها وهي تاخذ الروزنامه وتطلع.........
الشوق : سلامات عساك مافيك شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد مسك يدها ......وهي ارتبكت ووراها الجرح.........تذكريه............
هي سحبت يدها وتطالعه............وهذا اللي شاغلك...........
ماجد : لا كيكه الفراوله هي اللي شاغلتني...........
الشوق ابتسمت وحبت تغير الموضوع : يعني مافهمت شي من اللي قلته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجدلا فهمت : طيب لو بغيت اكتب شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : أحسن شي تستخدم الوورد وفتحته وشرحت له
ماجد : طيب طبقي لي الكتابه.........كل هذا وهو حاس ببرود تجاهها هي لاحظته.............
الشوق : طيب باكتب بس يمكن اكون سريعه شوي عادي
ماجد : عااااااااااااادي
الشوق : مادري ايش اكتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : أي كلام عادي
الشوق ماحست الا وهي تكتب

ماهي هالليله وبس............

وأنت متغير علي.............

صار لك كم ليله وأنت ............

وأنت بالك ماهولي..........

ليه ............................

أنت سامع عني شي .............

(ولاحظوا انها حذفت بعض الكلام )

ماجد وهو يقرأ ........شاف د. عبدالله جاي يمهم
ماجد : عطيني شوي:وكتب

دا اللي انتي طايره بيه..........

دا اللي انتي بتحبيه...........

لايق هو عليكي..........

وأنتي لايقه عليه..........

(كان يعرف الكمبيوتر بس حب يلعب عليها شوي)
الشوق خلصت قرايه ود. عبدالله جا
د. عبدالله : السلام عليكم
يعني اتخيلوا الموقف معها .............تقرأ وتقول في خاطرها مين اللي انا طايره فيه وتمت سرحانه شوي وبعدين........... حطت عينها بعين ماجد.............وتبادلوا النظرات اللي الشوق مافهمتها .........مين اللي انا طايره فيه ورفعت عيونها على صوت د. عبدالله:و........ و.........ع ..........عليكم السلام
ماجد : وعليكم السلام
الشوق : يعني هو فاكرني احب د. عبدالله........هاااااااااااااا.......خليه كذا احسن لمصلحته يمكن يقدر ينساني..........
د. عبدالله: ها ياماجد كيف صحتك اليوم
ماجد : بخير وعافيه دكتور
د. عبدالله وبالنسبه للمشي
ماجد : لا الحمدلله امشي كويس................
د. عبدالله : اجل عندي خبر كويس ان شاء الله السبت الجاي خروج.......
الشوق : صدق
ماجد : بقلبه ياخساره: الحمدلله دكتور
د. عبدالله : راح نشتاق لك ياماجد...............ويناظر للشوق
ماجد فهم ان قصده انه يشتاق لشوق مو له: واحنا بعد دكتور ..........واستئذن ماجد وطلع فوق
ماجد بغرفته : يعني يحبها صدق ...........لا ويمكن في مشروع زواج بعد ................ياربي انا ليش مو قادر اشيلها من راسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومر الاسبوع سريع وجا يوم خروجه من المستشفى
ماجد وامه بالغرفه ترتب له شنطته : الحمدلله ياوليدي راح الشر ان شاء الله
ماجد : ان شاء الله
سعاد : انتو لسى قاعدين تهذربوا (تكلموا) يلا مشينا
وماجد يتكئ عل العكاز : ان شاء الله ان شاء الله ................تبغي تقهريني اني يعني اني اسرع منك ياماجد
سعاد وهي طالعه : ههههههههههههههههه يعني تدري اني اضحك عل............وسكتت لانها شافت هشام جاي من بعيد
ماجد : ها ايش فيك سكتي عرفتي اني ذابحك يعني هههههههههههههههه
ووصل ماجد لعندها وشاف هشام جاي : السلام عليكم
سعاد وامها كملوا طريقهم
ماجد : هلا وغلا ابو الهش وينك يالحبيب
هشام وهو يناظر لسعاد وهي رايحه: وين بعد ياخويا قلبي عندكم............
سعاد سمعت جملته وهي نازله الدرج ...............ياحوووووووول هذا ايش يبي يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : تسلم يالطيب والله انا الوحشه بتاكلني ............بس تدري زين اللي جيت........
هشام باهتمام : خير يالغالي................
ماجد نزلني تحت............ونزلوا تحت وهو طالع من الاصانصير شاف الشوق تكلم دكتور
ماجد : اقول ابو الهش معاك قلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام وهو يدور : لحظه .............ايوا معي قلم
ماجد : مشكور حبيبي يلا فارق............!!!!!!!!!!!!
هشام : نعم .........ايش قلت .........ماسمعت يابويا اذني تعورت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : بلا غلاسه انتظرني بالسياره واقولك بعدين................
هشام مستسلم : مااقدر اقولك شي ماسكني من ايدي اللي توجعني...........
ماجد ..........مافهم تعليقه وماعنده وقت لسؤاله راح عنه............
ماجد : .........لو سمحتي ...........سيستر...........وانتبهت له الشوق
الشوق : طيب دكتور كل ملاحظاتك بانفذها انسالله ...........مع السلامه ...............خير ماجد عندك شي
ماجد : مو ملاحظه شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق لا والله ايش عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لابس ثوب يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق انتبهت ...........ايوالله صحيح .............خلاص بتروح عنا.............
ماجد : الود ودي مااروح لكن خلاص ..........بازوركم كل فترة وفتره ان شاء الله...........
الشوق : والله لك وحشه .............مكانك بيبين.............
ماجد : صدق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق .......عملت حاله مو منتبه لنغزته : طبعا كم مجود عندنا............
ماجد : طيب لو طلبت منك طلب.............
الشوق : أنت آآآآآآآآآمر بس
ماجد .........بخبث: والـلـــــــــــــــــــــــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق انحرجت : عااااااااد بدون احراج...........
ماجد : بس حبيت تكتبي لي ذكرى على الجبس...........
الشوق وتريحت من قلبها : بس كذا انت تامر أمر..........أمممممممممممممم ايش اكتب ياربي...........
ماجد : أي شي بس يكون من القلب.............
الشوق طالعته وسكتت شوي :ناظر غاااااااد ...واحلف ماتشوفه الا بالبيت
ماجد : ابشري ماطلبتي شي وسند رجله على الكرسي.......
الشوق كتبت بخطها الجميل :

لو في يدي مفتاح باب السعاده..............

ولا مفاتيح الهنا لو بعض يوم............

والله لابعد عن زماني سواده............

وأنه فلا يبقى من الناس محروم............

وقالت : خلاص
ماجد نزل رجله : مشكورة احلى ذكرى بتكون هذي
الشوق : صبر صبر ............ماتدري ايش مكتوب فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لو بس ممممممممم تكفيني.........
وهنا جا نداء لها
الشوق : عن إذنك..........يلا ماتشوف شر ان شاء الله............
ماجد : الشر مايجيك .........وبصوت واطي .............يالغلا كله
هشام وهو رايح لموقف السيارات شاف سعود عند سوبرمان اتوقع انه حق العايله وجا يمه
سعاد كانت تشوفه من ورا الشباك المظلل: أهوووووووووووو هذا ايش يبغى بعد؟؟؟؟؟؟؟
هشام لسعود : السلام عليك اخوي......
سعود يلتفت : هلا اااااااااااا والله بابو الهش كيف حالك ان شاء الله بخير............
هشام : بخير ونعمه كيفك انتا..........وكيف الاهل ...........كويسين.......
سعود : الحمدلله كلهم بخير ويسلمو
هشام : طيب ياخويا اسمح لي..............انا لمحت قولت لازم اسلم..........بالاذن

وصل ماجد واهله للبيت وبصعوبه طلع غرفته وعلى طول تربس الباب وجلس على السرير يقرا
ماجد : غريب كلام عااااااااام مافيه تلميح ولا شي
وبحزن : وبعدين معاك يالجرح ماراح اسكت عليك بتعذبني والله.............ياقلب مشكاك لله..........

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 10-01-09, 09:42 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 9,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



ومرت ايام وجت الامتحانات النهائيه (نصف السنه ).اليوم الخميس الساعه 9 صباحا

في بيت ابو عهود

عهود : آآآآآآآآآآهـ ياراسي ..........يما لحقي علي
الام تركض : ايش فيك بنتي علامه راسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : ماظل فيه ولا ملي متر ادخل فيه معلومات ايش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟
الام تظربها على راسها : خرعتيني على بالي عندك سالفه..........
عهود بضحكه : والله انا الصادقه يمااااااااا .........يملون لنا الكتب حشو معلومات وبعضها تافهه ومايستحق الدراسه ويقولون احفظوا............طوال العام سوالف معنا المدرسات وضحك والحين كل صفحه غيب ويجي منها سؤال ..............وين العدل الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : ويش تأمرين يامصلحه الكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : وبجديه: يعني لو كانوا يحولون لنا المناهج لبحوث ونشاطات.............نستمتع فيها وناخذ معلومه لمى نروح لقبرنا وهي في ذهنا ...........يايما ياحبيتي انا لمى امسك الكتاي وابدا قرقرقر دون مايكون عندي مساعد للدراسه والله العظيم بعد اسبوع او اقل ماراح اعرف السؤال لو سألتيني هو ...........طيب لو كنا ناخذ الدروس باسلوب عملي او باسلوب الفرق المجموعات كل مجموعه تكون عليها البحث والدراسه لفرع من الماده وتكون الامتحان بالنتيجه اللي حنا نطلعها مايكون احسن مليون مرة من القراءه العقيم هذي...........ولو قرنا بين الدراسه والماده العلميه والتمثيل والرسومات المطابقه وربي راح تكون مواد سهله ونجيب فيها الفول مارك.........
الام : وبتصفيق حار: ممتـــــــــــــــــــاز ............انا مادري وين منظمين المناهج عنك حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود بتنهيده : آآآآآآآآآآآه ماابيهم يعرفوني ابيهم يطبقون بس...........
وهنا رن جوال عهود
عهود : الووووووووووو
منال : الوووووووووو اهلين حبيبتي كيفك
عهود بحسرة : آآآآآآآآآه ضايعه ومنتهيه بعد
منال : لاتقولين هالكلام انا بعد ضايعه .............اقولك عادي امرك
عهود : ياريت ..........ندرس مع بعض ...........وقولي لهند
منال : خلاص واعملي حسابك ...........بنام عندك............
عهود فرحت : صدق ...........والله وناسه يالله بانتظركن........
وتجمعن في بيتها وكونن ورشه مذاكره.........

في بيت ابو سعود بنفس التوقيت

سعاد : يماااااااااا حبيبتي
الام : هلا يابنيتي ...............ايش عندك
سعاد : يمااااااااا ادعي لي وربي ضايعه بهالمواد..........
الام: ومن قلب: الله يوفقك يابنتي ويرزقك من اوسع ابوابه...........
سعاد : آآآآآآآآآآآآآآآآمين
وهنا دخل ماجد اللي بعده بالجبس : هااااااااااا آآآمين.............بس على ايش
سعاد : عشان الله يوفقني ...........وربي دايخه ببعض المواد خصوصا حقت دكتور فضل
ماجد : والله انتي غبيه...........
سعاد : نعم ايش اتكرمت وقلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : مادام انك نفس تخصص عاشق اطلبي محاضراته العام فيها كل التحديد ولا بعد الاسئله حقت المتحان .......
سعاد : صدق يعني اقدر اطلبها؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : طبعا اتصلي وخلي الشو........الجوهره تعطيكي ياها ......وصدقيني هو طيب ماراح يقول لا
سعاد : وانت قلتها ويني عن الفكره هاذي من زمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد تتصل على التلفون الارضي ويرد عاشق
سعاد بخووووووف : الوووووووووو
عاشق : الوووووووووو
سعاد : السلام عليكم
عاشق : وعليكم السلام
سعاد : الجوهره موجوده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : أي نعم من اقولها اختي..............
سعاد : انا صديقتها
عاشق : عفوا لكن مين
سعاد انحرجت: اناسعاد!!!!!!!!!!!!!
عاشق قلبه نقز ....................هاااااااااا سعاااااااااااد ..............ان شاء الله الحين اناديها
........................
الجوهره : هلا والله بسعاد .............كيفك وشخبارك
سعاد : الحمدلله بخير حبيبتي..............اقول طلبتك
الجوهرة : تدللي ................
سعاد ..........منحرجه : صراحه مو منك ..............من اخوك
الجوهره بخبث ............أهاااااااااااااا تبين شي من عاشق
عاشق فتح عيونه : صدق تبغاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد انحرجت من اسلوب الجوهرة: الجوهرة مو وقت مزح ...........ورانا امتحانات
الجوهرة اتكدرت من سمعت طريا الامتحانات: لاحولللللللللل لازم تذكريني يعني
سعاد : أي نعم وراي مذاكرة..............
الجوهره : طيب ويش بغيتي من قيس بن الملوح
عاشق صفقها كف خفيف على خدها : احترمي نفسك
سعاد بضحكه : هههههههههه تستاهلين جزاك واقل بعد
الجوهرة كذا يعني: طيبي خذي الولهان واطلبيه بنفسك وفرت التلفون بوجهه وراحت زعلانه
سعاد : لااااااااا دخيلك الجوهرة لاتزعلين ...............زخلاص بطلت اضحك.........وساد صمت عرفت سعاد انها زعلت وراحت
عاشق مسك التلفون وسكت
سعاد بهمس لماجد : مااااااجد تعال كلم الرجال ...............ماجد ...............
ماجد : والله انتي اللي محتاجت له مو انا.........
سعاد بغضب : حسبي الله عليك بس
عاشق : هههههههههههههههههه والله انا مااعض صدقيني
سعاد انفشلت حدها: ..............................
عاشق : امري سعاد ايش بغيتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : ابي مذكراتك مالت الدكتور فضل السنه الماضيه
عاشق : ماطلبتي شي العصر عندك
سعاد : مشكور ماتقصر ومع السلامه
وقفلت وماانتظرت رد
عاشق : هههههههههههه هذي مشكله بنات اليومين ............متسرعات دايما ومافيه صبر
وراح العليه ونزل مذكرات الدكتور ومانسى يحط ورده مجففه بالداخل وغلفهن وارسلهن مع السايق قبل العصر بعد

ومر اسبوع على الامتحانات ويوم الاربعاء عهود كانت نايمه الظهر وعلى الساعه 3 العصر قامت مفزوعه
عهود : أهه بسم الله الرحمن الرحيم
الام دخلت على صوت بنتها: بسم الله عليك وجابت كاس مويه اشربي يابنتي
عهود شربت : الحمدلله
الام : ايش فيكي يابنتي خوفتيني
عهود : حلم يماااااااا من ثلاث ايام اشوفه مخيف جدا ومرعب
الام : تعوذي من ابليس هذا من الارهاق............
عهود: يمااااااا حلمت اني امشي بمكان ابيض ناااااااااااصع ولا احلى منه ........فجأه ادخل مغاره مظلمه ويطلع منها ذيب ناعم فروة مرة وانا كنت بردانه .........قمت تدفيت بفروة وهو يناظر لي ............فجأه قام وعضني وجرحني..........وانا قمت اصيح وهو يدور حولي كأنه كان جايع وبعدين ندم............
الام : هاااااااا وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : مادري اختفى الذيب مادري وين راح ..............وانا قعدت اصيح وابكي .............وشوي دخل حصان اشعل .............قعد يصهل على وانا ميته خوف وبعدين..............قعد يلثم جرحي بشفايفه ولسانه لين ماطبت وشالني عليه وانا قمت مفزوعه..............
الام تضم بنتها : مع انها مافهمت معنى الحلم لكنها خافت على بنتها مررررررررررة ........يمكن هي غريزة الامومه عندها...........
عهود : هاااااااا يماااااااااا عرفتي معنى الحلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : لاوالله يابنيتي قومي وضي وصلي ركعتين لله عسى يفرج كربك يابنتي
عهود : ان شاء الله يماااااااااا

وتمت الايام تمر وخلصت الامتحانات واهل ابو عاشق سافروا ال****ه عشان يسلمون على جدانهم وعمامهم
وعهود واهلها راحوا عمرة واهل ابو عماد راحوا رحله بحريه ومابقى بالرياض الا ابو سعود واهله

يوم الاربعاء الساعه 4 العصر بعد الصلاه

ماجد وهو قاعد يطاله التلفزيون:أوووووووووف وبعدين يعني............
سعاد : وبعدين ايش .............ايش فيك ياخوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : مليت من القعده ...............سعود يسافر مع اصحابه وانا انحكر بالبيت ...............
سعاد : والله ماحد له دخل رجلك اللي بعدها مجبسه .............ماخلت لك فرصه تطلع............
وناظر وقال : ايو الله وانتي الصادق ...............وتذكر كتابته الشوق وتم يطالعها بدى الحبر يخف لكن مااخليه اعيد عليه عشان يبقى
سعاد لاحظت: الا صحيح ماجد من اللي كتب لك هالذكرى الحلوة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : هاااااا .............. محد ..............تذكر ياغبائي محد كيف ............هذا صديقي هشام
سعاد من سمعت اسم هشام تضايقت: طيب خلاص انا باروح اكلم الجوهرة
ماجد انتبه: صدق والله .............سلمي عليهم كلهم في خاطره (وعلى الجرح خصوصا)
سعاد طلعت فوق ودقت من جوالها ..........الجوهرة واهلها كانوا على البحر وهي والشوق كانن يمشن وامهم تحضر الطعام وعاشق سمع دقه جوال وراح للسيارة وشاف اسم سعاد ............فتح الخط على طوووول بدون تفكير.........
سعاد : الووووووووووو يالعياره من لقى احبابه نسى اصحابه هااااااااااااا
عاشق ابتسم : لا والله انتو بالقلب دايما..............
سعاد .......طاح قلبها بين رجولها وتناظر رقم الجوهرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.............
عاشق : سعاد ماعرفتيني:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: ..........................
عاشق : انا عاشق...............
سعاد : هـ هـ هلا عاشق
عاشق : كيف حالك ان شاء الله بخير.................
سعاد : الحمدلله .............وين الجوهرة.............
عاشق : تمشى ع البحر وبعيده شوي.........
سعاد بخاطرها ياحظها تمشى ع الكورنيش مو مثلي: طيب مع السلامه.........
عاشق ع طول:
لحظه من فضلك دقيقه...............
أبشرحلك انا الحقيقه.................
عطني من وقتك ثواني.............
خليتني وراك اعاني...................
اسمع لي ماقدر اخبي............
الشوق يللي في قلبي...............
ودي دربك يجي دربي..............
أبا اوصلك باي طريقه.............
فاق خلاص احتمالي...........
آآه لو تحسي بحالي............
من زمان زانت ف بالي............
ماعاد فيني صبر اطيقه..........
آه انت ياعذابي............
فيك تراه زايد اعجابي..........
ذايب انا حيل قيك.............
وكانت هذي هي الحقيقه........

سعاد .............
عاشق .....وحس بحجم الغلط اللي سواه: أناااااا اسف اختي ........والله غصب عني.......ماحسيت بعمري الا وانا اقوله...............
سعاد ..........................
عاشق : طيب قولي شي اتكلمي ............لاتخليني اندم اني تكلمت...............
ماجد : ماهقيتها منك ياعاااشق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكانت سعاد منبهته بدخول اخوها عليها اللي حس ان في شي وخذا الجوال منها وهي كانها صنم عرفت انو الحين بتصير مصيبه اكيد...............
عاشق : مين سعود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : سعود ولا ماجد ايش تفرق عندك ياولد الاجواد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : اعذرني ياخوي والله ماحسيت بحالي ..............كني مخدر ..............والله الغلط راكبني من ساسي لراسي .............والله اختك ماعليها كلام..............
ماجد : الغلط عليك ترد على جوال اختك .............وبنغزة ..........أنت دايم تسوي كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : ارجوك ياماجد لاتفهمني غلط ...............والله ماحسيت الا وانا ارد عليها يوم شفت اسمها واختي مو قريبه كانت برا بعيد..............
ماجد : مع السلامه .............وقفل بدون ماينتظر الرد
عاشق .........خاف على سعاد مرررررة وكان عارف ان اللي سواه مصيبه كبيره؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق يطير على الجوهرة
الجوهرة والشوق كانن يتكلمن وهن يتمشن
الشوق : اقول الجوهرة متى ناويه تسافرين ؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : اسافر ليش؟؟؟؟؟
الشوق : عشان تجهزين حق عرسك........
الجوهرة بضحكه : ومن قال لك اني محتاجه اسافر عشان اجهز لعرسي؟؟؟؟؟؟
الشوق بخجل : والله مادري كلهم يسافرون عشان يجهزون حق عروسهم........
الجوهرة : كل اللي يسوون كذا مظاهر وبس ...............يعني ايش ناقص بلادنا يعني روحي أي مركز بتلقين احلى الماركات ..........واحسن الاقمشه ..........واذا بغيت شي معين افتح النت واختار الموديل اللي ابي واوديه لاحسن الخياطين...........واذا التزم شي اروح جده ولا ال****ه صدقيني مافي شي مو موجود عندنا........
الشوق : لكن هناااااك ارخص بكثير......
الجوهرة : احسبي معاي ...........فرضا باسافر للبنان القريبه .........الطياره تكلف المبلغ الفلاني..........والشقه او الفندق مبالغ مو سهله ..........والمواصلات بعد ...........ولاتنسين المطاعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولازم نزور الاماكن السياحيه...........احسبيها ببساطه تلقين فرق السعر مو شويه وانا اسواقنا ارخص الف مرة من الاسواق هذيك حتى لو كانت رخيصه بعينكم
الشوق : والله انت الصادقه كيف فاتني هالشي
وهنا وقفن شافن عاشق يركض يمهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
الجوهرة : بسم الله ايش فيه عاشق يركض؟؟؟؟؟؟
الشوق : لايكون اهلنا صار لهم شي..........
الجوهرة مسكت قلبها : لا ان شاء الله.........
جا عاشق : الجوهرة خذي دقي على سعاد الحين............
الجوهرة : ليش ايش صاير ..........
عاشق وهو ماسك ايديه ..........أيييييييييييه مصيبه صارت الله يستر بس.........
الشوق : ياساتر يارب ............ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة تتصل : وبخوف كبير : جوالها مقفل ؟؟؟؟؟؟
عاشق جلس على الرمل وحط ايديه على راسه : يااااربي .....والله بيذبحها اخوها اليوم؟؟؟؟؟؟؟
الشوق مابقى فيها عرق صاحي : لييييييييش ياخوي ايش صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجلسن قدامه على ركبهن وهو قال لهن السالفه
الجوهرة بخوف وعصبيه وصريخ : ليييييييييييش تسوي كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : حرام عليك بنت الناس ............ايش بيسوي فيها اخوها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق وهو شوي وتفر الدمعه من عينه: مااااااااااااادري من شفت رقمهاااااااا ماحسيت بشي كأني مخدر؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق بعصبيه : الله يلعن الحب وسنينه................
عاشق بعفويه : أنا ماأحبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناظرن فيه : أييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق ناظر تحت واستحى : أنا ميت فيها ..................يابنات والله احس اني باموت لمجرد تخيل ان اخوها بيضربها ...........والله لو في يدي لاطير لها طيران ................يابنات شوفن لي حل ...........وكأنه يتوسل لهن .............ورحمه اهلكن ماتتركنها كذا.............

في بيت ابو سعود لحظه ماقفل ماجد الخط

سعاد بدن دموعها انهار...........
ماجد : قفل وطالع اخته وتم ساكت ...........
سعاد : .................والله ياخوي.............
ماجد ع طول بكل قوته ضرب الجوال على الجدار وتحطم لالف كسرة وكسرة
سعاد : ارجوك ياخوي وقربت عداله...........
ماجد ........مااستحمل عصب حده...: ضرب اخته طراق طاحت على الارض من قوته وهي تصيح.........
ماجد : الغلط علينا انا عطيناك حريه زايده ووثقنا فيك................
وطلع وهو يصفق الباب بقوة وطلع برا البيت يمشي على عكازه
الام ناظرت فيه وهو خارج وركضت لبنتها
ام سعود شافت بنتها على الارض :يمااااااا بنتي ......سعاد حبيبتي ايش صاير
وتعدل سعاد
الام : سعااااااااااد؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : .......................
الام : حســــــــــــــــــن ..............فيــــــــــــــصل ............لحقوا علي ياعيال........
العيال كلهم حسن وفيصل واحمد ومحمد جاو ركض
فيصل : ايش فيه يمااااااااااا
الام ماردت : اركضوا ياعيال وقفوا سياره تكسي تعال ياحسن ساندني وهات محمد العبي تحت بسرعه
كل واحد ركض ..........راح ينفذ اللي قالته امه كانهم فرقه عسكريه
الام عرفت ان اللي صار شي مو سهل خلا ماجد بها العصبيه وبعد ضرب اخته
فيصل طلع ومالقى تكسي ولف للشارع الرئيسي وبالزور وقف تكسي لان ابوهم مو في الرياض وسعود مسافر ماكان عندهم احد يسوق
وحسن ساند اخته ومحمد جاب العبي واحمد قعد يصيح خاااااااااايف
وركبوا بالسياره وجا حسن بيركب الام منعته وخلته يجلس عند احمد ومحمد وقالت لهم يخبروا ماجد انهم راحوا المستشفى
وفي المستشفى
الدكتور يفحص : اختي منو ضربها...........
الام : والله مادري ايش اقولك يادكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور: الضربه كانت قويه ...........وهي حصل معها هبوط حاد بالضغط ادى لاغماءها
الام : ياحسرتي على بنتي...............
الدكتور: لاتخافين اختي أعطيتها رافع للضغط وشويه مسكنات ولازم تبات عندنا........
الام: ياويل قلبي عليها............
الدكتور : لاتخافين عليها ان شاء الله بخير...........
الام :مشكور يادكتور ماتقصر ...........وراحت تتصل في جارتهم تدير بالها على العيال الليله.........
وماجد ظل يتمشى شوي : انا ايش سويت؟؟؟؟؟؟اختي قعدت تدق على صاحبتها مو خصها انه يرد عليها عاشق ........بس ليش ماقفلت الخط ........ليش كانت تسمعه وهو يقول قصيدته؟؟؟؟؟؟؟؟؟مهما كان حتى لو ..........حتى لو كانت تحبه المفروض تقفل بوجهه.............خلص تفكير وراح للبيت بيتكلم مع اخته بهدووء
ودخل مالقى احد ولقى ورقه تقول انهم عند الجيران........راح مفزوع وقاله حسن انهم بالمستشفى وطيران راح للمستشفى ووصل غرفتها وظل واقف.........
وشوي شوي فتح الباب
امه كانت جالسه على الكرسي وشافته ولدت بوجهها غاد دليل انها زعلانه عليه
ماجد : بهدوء : السلام عليكم يماااااا
الام : ..................
ماجد طاح على رجل امه : الله يخليك يمااااااااا ردي علي ........وربي اموت لو زعلتي علي.........
الام: تحاول تمسك حالها بس ماقدرت : طاحت عليه وحبته على راسه...........ياوليدي ........ليش على اختك كذا ماربيتك على الضرب ..........وهذي وحيدتي وربي لوصار لها شي مااسامحك لين مااموت......
ماجد : يايماااااا والله عصبت وماتحملت ::...........ارجوك يمااااا لاتزعلين علي ...........
الام : ياوليدي ليش على اختك كذا:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : يمااااااا مو ضوع وانتهى مااحب افتحه ........
هنا سعاد فاقت: يماااااااااا ..........آآآآآآآآهـ ابي ماي..........
وامها بسرعه جابت كاس مويا...........وتشربها
ماجد : مسح دموعه بسرعه ماحب اخته تشوفه ندمان............
الام: سلامتك يابنتي ............ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : والله يايما ماسوت شي ..........كنت اتصل في صديقتي ورد على الجوال اخوها ..........وماقدرت اقفل بوجهه كان يتكلم ........بدخله ماجد ...........والله يايما ماسويت شي ..............وقعدت تصيح
امها تمسح على راسها : خلاص يابنتي ماصار غير الخير ان شاء الله.............المهم انتي تكونين بصحه وعافيه...........ماعندي غيرك يابنتي والله صياحك يقطع قلبي.....................
سعاد : لا ..........خلاص يماااااااا ماراح اصيح.............
ماجد طالع لها وهي كل هالوقت ماشافته: سلامتك سعاد ماتشوفين شر...........
سعاد انصدمت يوم شافتها وقعدت تصيح بهدووووء:............................
ماجد : انا ان شاء الله بامر عليكم بكره ان شاء الله....................
الام : مع السلامه .............صح جيب اخوانك من عند الجيران لاتخليهم هناك.............وشوي شوي عليهم.........
في ال****ه طول فتره المغرب والجوهرة تتصل عليها وجوالها مقفل
عاشق وهو راد من المسجد : هااااااااا الجوهرة حد كلمك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة بخوف : لاااااااااااااااا
عاشق : ياويل قلبي انا اكيد ذبحها اخوها............
الشوق: محد يعرف بيتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة الا : انا اعرفه.........
الشوق :عطيني ياه انا اتصل فيه وانت تمي تحاولي على جوالها
وقعدت تتصل............بدخله ماجد البيت
ماجد يرفع السماعه : الووووووووووو
الشوق حطت ايدها ع السماعه : رد رجل ايش اقول؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة بهمس : اطلبي سعاد
ماجد تم شوي محد يرد : وبعدييييييين معكم يال ماتستحون.........وبيشتم
الشوق : الووووووووووو السلام عليكم........
ماجد : ..................................
الشوق : الووووووووووووووو
ماجد بتردد: ال.........الش..........الشوق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق طاح بيدها ..........هذا ماجد : لاحول ايش اقول الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
ماجد : وعليكم الف سلام ورحمه.............
الشوق : لو سمحت اخوي سعاد موجوده؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد من سمع اسم سعاد رجع للواقع وتكدر : لا مو موجوده................
الشوق : متى بتيجي باكلمها....................
ماجد : مادري يمكن بكره او بعده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق خافت :ليش وين هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ماحب يفضح حاله.: عند صديقتها...........
الشوق حطت ايدها على السماعه : بهمس : يقول عند صديقتها..........
الجوهرة : اسئليه أي وحده؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : لو سمحت أي وحده منهم ابيها ضروري..........
ماجد : مادري ماقالت لي
وحب يسكر : يلا مع السلامه انا مستعجل.............وقفل
الشوق : قفل الخط
عاشق : أي صديقه بتبات عندها ليلتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : مستحيل لانها مرة كانت بتبات عندي ماخلوها اخوانها
عاشق طاح على الارض منهار : ذبحها اخوها..........
الشوق : عين خير اخوي ............لو ذبحها ماكان يكلمني بكل هدووووووءءءء
عاشق : اجل وينها.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة كمان نص ساعه وبحاول اتصل فيها...........
ماجد راح لجيرانهم وجاب اخوانه ودخل ينام والخدامه جهزت لهم عشى وامهم كل نص ساعه تكلمهم
الجوهرة : باحاول اكلمهم الحين يمكن القاها
عاشق : ان شاء الله تحصلينها............
الجوهرة: الووووووووووووووو
محمد: الووووووووووووووو
الجوهرة : مين حمودي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : لا انا محمد..........
عاشق والشوق ابتسموا كلميه
الجوهرة : هلا والله محمد الشاطر .........كيفك؟؟؟؟؟
محمد : مو طيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة باستغراب : لييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : بس.................
الجوهرة : طيب وين سعاد ............ابي اكلمها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : سعاد ..............مسكينه مهي هنا.............
الجوهرة : وين عند صاحبتها............
محمد : لا .........سعاد وامي بالمستشفى..........
الجوهرة حطت يدها على قلبها : مستشفى!!!!!!!!!!!!!!!
عاشق والشوق يناظرون ببعض وهم مذعورين: مستشفى!!!!!!!!!!!!
محمد : ايوا
الجوهرة : ليش امك تعبانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : لا ..........سعاد اناديها وماترد علي................
الجوهرة بانهيار : سعاااااااااااااد
عاشق حط ايده على راسه ..............والشوق ربتت على كتف اخوها
محمد : ايوا وماجد معصب مرة وقال لاحد يكلمه وامي كل شوي تكلمنا............
وهنا جا فيصل وخذ التلفون من محمد
فيصل : الووووووووووووو
الجوهرة : ايوا هلا فيصل
فيصل : من معااااااااي
الجوهرة: انا الجوهرة ماعرفتني.........
فيصل : الا انتي خطيبه عماد...........
الجوهرة استحت : ايوا ............بغيت اسأل ايش فيها سعاد
فيصل : مافيها شي تعبانه وودتها امي المستشفى..........
الجوهرة : يعني محد ضايقها .............
فيصل : لاااااااا ............ الا ماجد زعلها ليش مادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
فيصل : يلا مع السلامه الباب يدق..............وقفل
الجوهرة قفلت : سمعتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : ايش نسوي الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق :مابيدنا شي ...........ياخوي لو تنسى هالبنت بيكون احسن
عاشق : الله لا يقولها............
الجوهره: خلاص ياخوي اللي صار صار ولو درا ابوها مستحيل بيرضى فيك
عاشق : انتو ادعوا الله يستر بس...............

وفي بيت ابو سعود بنفس الليله
هشام يتصل في ماجد : الوووووووو
ماجد : الو ..........هلا والله هشوم...........
هشام : كيف حال البنت اللي ماتطلع من البيت بسبب الجبس هههههههههههههههههه
ماجد : دخيلك ماني ناقص مزح وغيره ..........اللي فيني كافيني........
هشام وبجديه : ليه خير يابويا ....ايش صار لك؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : اختي تعبت علينا.......ودخلناها المستشفى.............
هشام انخرع حده: ايه........بتقول ايه انتى؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لاسلامات لاتنخرع............اختي تعبت شوي بس...........
هشام : وصحتها داحين ..........كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : الحمدلله بخير لكن بيقول تريح لها يومين........
هشام : الف سلامه عليها......أنشالله عدوينها يابويا..........
ماجد : ماتقصر مع السلامه............

ثاني يوم الصبح...هشام راح للمستشفى واشترى بوكيه ورد يغلب عليه اللون الابيض ..........وكتب بطاقه تمنى لها الشفاء وارسلها مع الحارس

سعاد سمعت الدق: ادخل............
الحارس : صباخ الخير ...........ماما............
سعاد: ماما فعينك ان شاء الله............قال ماما.............نعم ايش تبغى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحارس: هذا في ورد ...........جيب واحد وقال..........ودي غرفه 54نساء...........
سعاد :اشوف عطني ياها..............واخذت البطاقه
الازهار ذبلت.............
الورود غفت................
الحياه فقدت............
كل العيون حزنت..............
كل المشاعر نامت..............
كل الكون سكت............
بانتظار خروج السعاده......
التي رقدت على البياض...........
وهي قلب البياض..........
نقاء لاحدود له.........
وحب لا نهايه له.............

نهايه البطاقه كتب
(مع تمنياتي بالشفاء العاجل ..........هشام)

سعاد: هذا تجنن ولا ايش صار لعقله.............وقطعت البطاقه مع انها جميله جدا.........
ويوم الخميس العصر طلعت سعاد من المتشفى وراحت بغرفتها ترتاح وسمعت دق على الباب
سعاد : ادخل.........
ويفتح ماجد الباب شوي.......:ادخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد سكتت: ...................
ماجد دخل شوي شوي ...........كيف صحتك الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : الحمدلله
ماجد : افتحي الدرج اللي يمك................
سعاد : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : مفاجأه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفتحت الدرج لقت هديه مغلفه
ماجد : عاد افتحيها لاترديني
سعاد فتحتها لقت جوال جديد وشريحه وابتسمت شوي
ماجد : ايوا عاد اضحكي : رفعتي معنوياتي..........
سعاد : أنااااااااااااا
ماجد قاطعها: لا انا ولا شي.............انا غلطان وانتي غلطانه............ وخلاص اللي صار صار
سعاد عرفت انه بعده شايل عليها
ماجد بضحكه: صافي يالبن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : حليب ياقشطه.............بس
ماجد : بس أيش...........
سعاد : مابي الجوال.............
ماجد :ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : خلاص اخوي.............هديتك على عيني لكن اعطه فيصل...........انا طابت نفسي عنه
ماجد حزن: خلاص مايصير غير خير انشالل...........

ومرت الايام سراعا عاشق ولاهو قادر يقرب لسعاد.........وزياد يحلم باليوم اللي يتخرج فيه عشان يحقق حلمه..........وماجد مايدري ايش يصير له............اما العشاق (عماد والجوهره)فهم عالم ثاني
وانتهت امتحانات الترم الثاني وجا الصيف...........

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
قديم 10-01-09, 09:44 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 31308
المشاركات: 9,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: doode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميعdoode al 7aloo عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13215

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
doode al 7aloo غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : doode al 7aloo المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



واليوم الاحد اللي الخميس عرس الجوهرة
في بيت ام عاشق الساعه 11 الصبح

الجوهرة : يماااااااااا ماجبت شنط تكفيني باقي لي اغراض
الام : لاتخافي الشوق بتروح العصر معاك تجيب اللي ناقصك..........
الجوهره : بعد عمري الشوق ماخذه اجازة عشان تساعدني مادري وين باروح من جزاها
الام : ايييييييه الله يوفقها ويرزقها ان شاء الله باللي يسعدها
وهنا جا اتصل للجوهرة وكان عماد ...........الجوهرة استحت
الام فهمت الموقف: اقول الجوهرة باروح المطبخ زين
الجوهرة : مع السلامه يما..........وفتحت الجوال............
عماد: الوووووووووو باللي خذا القلب وياه
الجوهرة استحت: هلا بعماد...........
عماد: والـــــــــــــله عماد حاف ...................!!!!!!!!!!!!
الجوهرة : وايش تبيني اقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : قولي زوجي ..............بعد هلي ..............بعد طوايفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : أقووووووول
عماد : ايوة قولي
الجوهرة : صباح الخير
عماد بخيبه كبيره: صباح النور ياقمر وبنور
الجوهرة : مو كانك قايم ورايق على هالصبح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : كل مااتذكر انا بنكون مع بعض بعد كم يوم يطير النوم من عيوني........
الجوهرة استحت : سلامه عيونك وربي.............
عماد : أأأأأأأأأه ............ايش اسوي الحين اجيكم يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : تحمل تجينا ..............مايصير خير
عماد بزعل : والله حرام من اسبوعين رافضه تشوفيني والله تعذيب...........
الجوهرة : لاتعذيب ولا شي كلها كم يوم ونكون مع بعض.............واستحت
عماد : اقول حبيبتي انتي ماسألتيني عن البيت..........
الجوهرة : ايش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : ماقلتي وين نسكن
الجوهرة : عند اهلك طبعا............ولا تحسبني قليله اصل بيت مافيه مرة ............اخليه واطلع لبيت لحالي
عماد : لا والله محشومه يابنت الاجواد ...............والله ماخاب ظني فيك
الجوهرة : واذا على الاثاث واثقه بذوقك واذا ماعجبني شي اغيره ان شاء الله.........
عماد : وانا اخذت جناح خاص لك فيه مطبخ صغيرون وغرفتين وصاله حلوة تصلح حق معيشه........
الجوهرة : تسلم حبيبي ماتقصر(طلعت الكلمه عفويا)
عماد : يااااااااااااسلام ع الكلمه لاطلعت من القلب........ماتروح غير للقلب......
الجوهره تغير الموضوع: انا وراي الف شغله وشغله وأنت ولا على بالك .........يالله فمان الله........
عماد : فمان الكريم يالغالي.............
وقفلت وراحت تدور على اختها يكملون باقي الاغراض
يوم الاثنين على الغداء ام سعود تكلم ولدها
الام : اقول ياوليدي ياسعود ترانا من بكره بنروح بيت اخوي ابو عماد
سعود : وليش يماااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : تعرف ياوليدي اهلنا من الديره بعد بكره ياصلوا ان شاء الله ولازم نجهز الملاحق لهم.........وماعندهم هناك احد كبير المفروض انا واختك نروح لهم
سعود وانتي الصادقه يماااااا
سعاد : أقول .......سعود ............
سعود : قولي ..........في شي؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : صديقك وبيتزوج ............أنت مافكرت تزوج بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود سكت ونزل اللقمه اللي كان بياكلها:وتذكر البنت اللي شافها في بيت ابو عاشق ............ان الله كتب باتزوج اختي مو الحين
سعاد : أي عاد متى ابي نفرح فيك............
الام : وهي الصادقه ياوليدي ...........اذا بالك بنت قولها وانا اخطبها لك ان شاء الله............
سعود عصب : وربي مافي احد لكن كل شي بوقته زين...............
ماجد فهم اخوة: وبعدين خلوة على راحته وهو لابغى يتزوج بيجيكم ويقول ابس اتزوج..........
وقعدو ياكلوا وهم مستغربين رده فعل سعود


وفي بيت ابو عاشق نفس اليوم العصر جا عماد وعطى عاشق كروت عشان يعزمون اللي يبغون
الجوهرة : يماااااا انا ابي 8 كروت بس ارسلهم لصديقاتي
الام: وانتي الشوق .............
الشوق : انا وحده بس اعزم عنود والباقي كلهم علاقتي فيهم سطحيه مو لدرجه اني اعزم على عرسك احد منهم
الام : عيب يابنتي أي احد زميل مباشر اعزميه
الشوق : تعد ...........لعاااااااااد يبي لي 17كرت...............
الام : خذي
الجوهرة : وي 17 كرت ليش بتعزمين المستشفى كلها.........
الشوق : لا ياعمري 9ممرضات زميلاتي 3 منهن مو سعوديات و4ممرضين و4 دكاتره صارو ا 17.........
الجوهرة : وي تعزمين الدكاتره ...........
الشوق : قلت لكم وحده رفضتوا ..............عاد الممرضات مو احسن من الدكاتره..........
الجوهرة :وبتودين الكروت لهم انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق فتحت عيونها : لاوالله هذا اللي باقي ..........انا اعزم الممرضات بس الرجال عاشق يعزمهم.........
الام : يكون احسن يابنتي............
الجوهره : اقول يمااااااا الحنه تكون عامه ولا صديقاتي بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : لا يابنتي بنعزم العايله بس وانتي تعزمين صديقاتك وانتي يالشوق بعد وتكون كلها حريمي بس
الجوهرة :بتكون روعه ان شاء الله ...........بس ادعي لي يماااااااا
الام : الله يوفقكن يابنات ويرزقكن ان شاء الله..........


في بيت ابو سعود سعود وهو راجع من المسجد يمشي بعد صلاه المغرب
سعود في خاطره : امي معاها حق تبغى تفرح فيني ...........ولكن انا قلبي ماارتاح الا لها البنت ..........مع اني شفت بنات كثير بالصدفه لكن هالبنت سبحان الله ارتحت لهاااااا........بس آآآآآخ كيف اعرف هي من ........مو من بنات عمي ابد كلهن صغار .........ولا اخت عماد لان هايدي صغيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولاهي الشوق لانها كبيره............وحس انها بينفجر .............طيب مين ياربي مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ويوم الثلاثاء كان هادي من غير الاستعدادات والتجهيزات وجا يوم الحنه الاربعاء قي بيت ابو عماد بعد صلاه العصر
عماد : اقول يبا كل شي تمام؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب : مابقى شي ياولدي والبيت جاهز والقصر اكدنا حجزة وكل شي بخير ..........انت خل عنك الخوف....
عماد : والله مو مرتاح ماارتاح الا لمى يخلص العرس..........على خير وبدون مشاكل
الاب : اركد ياوليدي بس............
عماد : وربي خايف يبااااااا
الاب : ههههههههه هذا انت اجل مالوم البنت لو تخاف..........
عماد : والله البنات متريحات وكل شي يجيهن جاهز وعلى البارد المستريح
الاب : ههههههه وانت الصادق ياولدي ............كل شي يجيهن على طبق من فضه.......


وفي بيت ابو عاشق بدت الناس من المغرب تجي والنقاشه جت الجوهرة الصبح وخلصت
الجوهره كانت لابسه فستان مايل للذهبي بشده وكانت لابسه ذهبها لان على فستان الفرح تلبس الماس ناعم .......والشوق كانت لابسه فستاد وردي هادي وقصته بسيطه ومبتكرة وكان شعرها منساب مع عقصه بسيطه فوق الاذن اليمنى تزينها ورده نفس لون الثوب وكانت صدق نجمه الحنه هذاك اليوم..........وسعاد جت بعد صلاه العشى بشوي
سعاد وهي داخله: الف الف مبروك الجوهرة وربي تستاهلين كل خير ............وتزغرد
الشوق : بس بس تبغي تقهريني لاني ماعرف ازغرد هاااااااااااااا
الجوهرة : الله يبارك فيكم يارب وعقبالكم ان شاء الله
الكل : آآآآآآآمين
سعاد تقرب من الجوهرة وتقرصها:هههههههههههه
الجوهره : أي ..........ايش سويتي الحين يبن مكانها
سعاد: احسن .............ان شاء الله مااقعد بعدك ............هالقرصه فال خير ان شاء الله
الشوق : طيب ولو شاف زوجها هالقرصه .............ايش يسوي فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : مايطول يضربني اصلا ..............وبخبث ..............هو يقدر يفارق هالجمال عشان يجي يعاتب الفقيره لله.........
الكل :هههههههههههههههههههه
الجوهره بحيا : والله ماتستحن على وجيهكن تضحكن علي............وبدخله عهود
عهود : السلام عليكن ومبروك حبيبتي ...............منه المال ومنك العيال
الجوهرة : الله يبارك فحياتك حبيبتي............
الشوق : خلاص ..............انا باشغل الستريو من يرقص يابنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل قعد يطالع عهود............................
عهود : نعم ..................ايش فيكم كلكم طالعتوني .....................لا انا مالي خلق اسمحو لي.........
سعاد بدلع : يلااااااااااااااا عشاااااااااااااان خاطري.............والله ماينفع رقصنا عند رقصك حبيبتي
الجوهرة : منشان خاطري انا العروس
عهود باستسلام : خلاص منشان خاطر العروسه ..............وهذي هديتي لها........
وتمت ترقص والبنات يصفقن لها وكانن فرحانات مره..............
وهالليله الكل كان فرحان خصوصا زياد اللي كان يتأمل انه يشوف غزاله الشارد اللي ولايرد على بلوتوثات ولا جوالات ..............وقال عسى ربي يكتب لم شمل ان شاء الله..........وطلع نقبه على شونه لانه ماشافها......


ويوم الخميس الصبح زياد قام ع الصلاه وبعد ماصلى راح يشوف القصر وترتيباته..........وهايدي وسوزان وسعاد والعمه دايخات السبع دوخات يخدمون الضيوف اللي في الملحق.......وعماد ............وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان نايم :ههههههههههههههههه
الاب دخل عليه : عماد .........عماد .............عماااااااااااد
عماد قام بنص عين : خير يبا فيه شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب : عماد وبعدين معاك اللي يشوفك مايقول الليله عريس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد من سمع طريا عريس طار النوم من عينه وقعد على السرير بطريقه مضحكه : ايو الله يبااااااا.............يالبلشه.........مدري مين اللي شار علي بالزواج بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب : ههههههههههههههه ................محد قال لك انت قلت لروحك............وشاورت حالك ..............هههههههههههههههههههه
عماد يتذكر : أي والله ..........ياربي ...................طيب باقوم اتوضا واصلي .............واقوم اخلص باقي الاغراض ...............وينادي ..........ماري
الخدامه : يس بابا
عماد : الشنطه جاهزة
الخدامه : يس بابا
ابوة يطالعه : أنت تعتمد عليها !!!!!!!!!!قوم تأكد بنفسك تكون ناسيه شي تورط بالفندق الليله........
عماد: وانت الصادق يبااااااااا............وقام وهو منحاس مايدري ايش يسوي.......
زياد وابوه بعد ماخلص الغدى راح ابوة لمنظمين العرس يتناقش معاهم وزياد استأذن ابوة يروح يتجهز لليله............


في بيت ابو عاشق الساعه 2 الظهر دخلت الشوق على اختها ولقتها تقرأ قراءن............
الشوق : الجوهرة...........
الجوهرة : صدق الله العظيم ..................خير اختي
الشوق : متوتره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: كنت خايفه وباموت من الرعبه لكن الحين سكنت نفسي ..............وهذا طريق لكل البنات مو لحالي
الشوق ابتسمت
الجوهره : بغيتي شي
الشوق اتذكرت : ايه اتذكرت .............بعد ساعه بنروح الصالون عشان نقدر نرجع ونتجهز............
الجوهره بابتسامه : ان شاء الله
وجت امهم وتمن يسولفن شوي


وبالساعه 3 العصر كان عماد عند الصالون ويدق جواله
عماد : الوووووووووووو
خالد : هلا والله بالعريس ..............ويغني ..........طال ليلك ياعريس
عماد : عن الملامه الحين..............ايش تبغى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : هااااااااا لا ولاشي بس حبيت ابارك لك الحين...........
عماد : وليش ماتبارك لي بعدين ................ولا منت جاي للعرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : أأأأأأأأأأأأأأأأ...........أمممممم................ ..ماااااااادري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد بدى يتشكك:خلووووووووووود ...............ويش ورا راسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد يضحك:هههههههه.............مااااااادري ..........اول معرس بالشله..............لازم نحتفل فيك.........
عماد بعصبيه : الله لايربحك قول آآآآآآمين.................أيش مسوي انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
خالد نقع من الضحك: هههههههههههههههههههههه ههههههههه ههههههههههههههه ..............لا مو مسوي شي...........انت بتعرف بعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : خلووووووود ورحمه امك اللي جابتك ويش مسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : أو هوووووووووووو........قلنا لك ...........اول معرس بالشله لازم نحتفل فيك.........ع طريقتنا ........وقفل بوجهه الخط.......طوووووووووووووووط
عماد قام يضرب اخماس باسداس : هذيلا ايش مسويين فيني؟؟؟؟؟ياربي انا ناقص بعد !!!!!!!!!!(عندنا لازم يعملوا بالعريس مقلب ليله عرسه)
وراح يدق على زياد
زياد : الوووووووووووو هلا بالمعرس
عماد قاطعه : ابوي وينه
زياد : فالقصر ليييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : خليه يجيني الحين............!!!!!!!!!!
زياد فاتح عيونه : نعممممممممممم ............ايش قلت .............كيف يجيك الحين
عماد : ايوااااااااا خله يجيني الحين..............
زياد : عماد انت صاحي .................كيف يترك المعازيم ويجيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد برعب : اقولك خالد اتصل علي ويقول مسوين فيني مقلب ..............الحق علي ياخوك لايضيعوني الليله..........
زياد يضحك : ههههههههههههه لا والله ...........ابوي ايش يسوي لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : على الاقل لاشافوة يحترموة شوي ...............ومايسوون لي شي

كان لسى عماد يستنجد باخوه
زياد يضحك : ههههههههههههه لا والله ...........ابوي ايش يسوي لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد : على الاقل لاشافوة يحترموة شوي ...............ومايسوون لي شي
زياد : ابوي والله صعبه مرررررة .......مايقدر يترك المعازيم لكن ماعليك باشوف لك حل ان شاء الله
عماد بخوف : بسرعه انا نص ساعه واخلص ......كانت الساعه 5 المغرب
زياد : ان شاء الله وقفل ..............وتم يفكر مين ؟؟؟؟؟؟؟مين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ومالقى غير ابو سعود رجال قوي الشخصيه وله هيبه واتصل عليه
ابو سعود : الووووووووو
زياد : هلا عمي شلونك.........
ابو سعود : هلا والله بزياد ....حياك يابوك............
زياد : طلبتك عمي قول تم!!!!!!!!!!
ابو سعود : افاااااااا وانا ابو سعود ........تم ياولدي
زياد : ابيك تروح لعماد في الصالون.........
ابو سعود مستغرب : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقاله زياد على السالفه كلها
ابو سعود :هههههههههههههههه الله يقطع ابليسهم ............لاتخاف باروح له الحين................
وراح ابو سعود له.................وهم طالعين من الصالون
عماد : غريب المفروض ان سياره زياد هناك عمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وراحو مكان السياره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايش لقوا مكانها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لقوا دباب ابو ثلاث ارجل ................اصحابه كانوا يبغونه يروح للقصر بها الدباب!!!!!!!!!!!!!!!
عماد متضايق ع الاخر : تشوف ياعمي ................تشوف ................هذيلا ايش عملوا فيني
ابو سعود : هههههههههههههههههه لاتخاف ياولدي انا بسيارتي..............احمد ربك انهم مو مسوين مقلب اكبر من هذا ههههههههههههههههههههههههه
عماد : وايش اكبر من هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود : الله اعلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعماد بالسياره دق خالد
عماد : الو ...........يالماتستحي ................يالصديق اللي مهو صدوق................مأحبك خلاص
خالد : ههههههههههههههههههه وانا امووووووووووووووت فيك.........ولاتخاف حبيبي المقلب هذا راح ............فيه غيره
عماد اتوتر حده : نعم ................ننننننننننننعم........بعد مقلب ثاني هذا اللي باقي.........
خالد بضحكه : ههههههههههههههههههه والله ماقلنا لك تكون اول عريس بالشله..............كلنا فايقين ورايقين وماورانا مشاكل .................ههههههههههههههه
عماد يطالع عمه : الحق عمي مقلب ثاني.................
ابو سعود : هههههههههههههه لا ماعليك قال مقلب ثاني ................أنا اوريك شغل الله فيهم
عماد يرد على خالد : سمعت.................
خالد بنفس الثقه : عــــــــــــــــــاد اذا شفتو وجيهنا لكم حق...........
عماد بيأس : الله يسامحكم وقفل وهو على اعصابه
ووصل عماد وكان البخور والرجال باستقباله ولمى دخل شوي واذا بالالعاب الناريه اللي ماكان مخطط لها من الاصل (هذا المقلب الثاني من اصحابه)عماد مسك حاله بالغصب وشد على روحه لين ماوصل لمكان جلوسه وكان كل شي بكمرة الفيديو
وبدو الرجال يسلمون عليه ومن بعيد شاف خالد وهو جاي اغتاظ حده
خالد بكل لباقه يسلم : مبروووووووووووك ياعريس الشله........ههههههههههه
عماد وهو يحبه : الله لايسلم فيك ولاعظمه زي مابردت حيلي اليوم..............
حمد وراه يسلم : هههههههههه ماشفت شي للحين...............
عماد : نعم ...............وربي ان مابطلتوا ........ماتصيروا اصحابي صدق
سيف يضحك :هههههههههه بسكم على الرجال نشفتوا ريقه ...............خلاص عماد والله خلاص ...........اصلا انت الحين تروح قسم الحريم .............مايصير نسوي شي
عماد براحه : الله يريحك ياسيف زي ماريحتني...........
خالد بجديه شوي : عاد العذر والسموحه ..............بغينا نخلي هالليله مميزة وماتنساها بسرعه
عماد : انا اصلا مو ناسيها بدون شي ...............عاد هالزود دباب وطراطيع ...............
الكل قام يضحك والفرقه بدت الغنى والكل استانس....وقاموا اصحابه على العرضه وشالوا الفرح على راسهم.....

 
 

 

عرض البوم صور doode al 7aloo   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(للكاتبه, ملكة, مسموح, الروح, السعوديه, روايه, روايه سعوديه واقعيه, سعوديه, ــاندي)/كاملة, واقعيه, قصة مسموح, قصة مسموح يا من ملكت الروح
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:03 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية