لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-09, 02:38 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 115958
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: *أسيــ الحب ـــرة * عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*أسيــ الحب ـــرة * غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((الفصـــ الثاني ـــل))

للكاتبه * أسيـــــ الحب ـــــره*
* عذبة الاطباع *


في المستسفى
الجده قاعده عند دانه وتقرا عليها المعواذت

الجده : الله يحفظج يا بنتي قومي شدي حيلج اعرفج انتي قويه انتي بنت ناصر وامج وضحه اللي هي انا ما احد يقدر علي
يا بنتي اصحي واكلي
مو عشاني عشان اللي ببطنج


دانه: يما يا يما
ما اقدر
مو مشتهيه
صعبه راكان والبابا ما اقدر
راكان قلبي وروحي وابوي بعد روحي ونصفي الاخر
انا
فقدت اغلى اثنين بقلبي
ما اقدر اتحمـــــــــــل الصدمه هذاااااااي
ولا يوم تحقق حلمنا
حلمي وحلم راكان انه يكون عندنا ولد او بنت
يروح عني يتركني

ويغمى عليه


الجده: يا دلال
سستر


دلال : خير يا جده شنو صار


الجده وهي منهاره: يما دانه ما ادري شنو فيها

دلال وهي تفحصها وتعطيها مهدى عشان ترتاح

دلال: لا تخافي بتكون بخير وانا بخلي السستر تركب لها مغذي يعوض عن الاكل



الجده: تعبانج معانا
يعطيج الله العافيه يا بنتي


دلال : تعبكم راحه يا جدتي دانه اختي وحبيبتي اذا ما وقفت معاها اوقف مع من

الجده: الله يخليكم للبعض

دلال: عن اذنج


في ممرات المستشفى

ام طلال وهي منهاره: محمد هي أي غرفه

محمد: هي بغرفه 212

ام محمد: صبر يا ام طلال امكن جدتها موجوده وبتسمعين كلام مثل السم

ام طلال: ما علي منها هذا بنتي كااااااااافي 25 سنه محرومه منها

سلمي : يما هدي بتشوفينها غصب عن عجوز النار هذا اللي ناقص بعد بتحرمنا من شوفت اختنا

طلال: لا تخافي يا يما احنا معج ولا تقدر تمنعج

ام طلال: الله لا يحرمني منكم



محمد: يما هذاي الغرفه سمي بالرحمن وادخلي

ام طلال : يما خائفه

ام محمد: يا اختي سمي بالرحمن
هذاي اللحظه اللي انتظرنها
صبرت ونلتي
اليوم بتشوفي بنتج
ولا احد يقدر يمنعج منها

ودخلت ام طلال


الجده: منيــــــــــــــــــــــــــــــــره(( ام طلال))
ولج عين جاااااااااااايه
بـــــــــــــــــــــــــــــــرى
اطلعي ما ابي اشوف وجهك
حطمتي ولدي
الله ياخذج
يا ليت اللي مات انتي مو ولدي
مو كافي انج حرقتي قلب ولدي
جااااااااااااااي
بكل بساطه تبي تشوفي بنتي


سلمي: اظن من حق امي تشوف اختنا وبنشوفها بالطيب احســـــــــــــن من الغصب


ام محمد: يا ام ناصر تعوذي من الشيطان كافي حرمان هذاي 25 سنه محرومه من شوفه بنتها من حقها تشوفها


مشعل: انتي يا عجوز النار امي بتشوف اختي غصب عن خشمج اشوف شلون بتمنعينا
يلا

الجده: طيب

دانه: يما ليش الازعاج جاء راكان حبيبي اشتقت له ول بابا حبيبي

ام طلال : هلا وغلا يما انا امج


دانه: نعم خاله امي متوفيه من قبل 25 سنه
جده يما شنو السالفه

الجده: ما عليج منهم ارتاحي هذاي انسانه كذابه


مشعل: انتي يا عجوز النار امي بتشوف اختي غصب عن خشمج اشوف شلون بتمنعينا
يلا

الجده: طيب

دانه: يما ليش الازعاج جاء راكان حبيبي اشتقت له ول بابا حبيبي

ام طلال : هلا وغلا يما انا امج


دانه: نعم خاله امي متوفيه من قبل 25 سنه
جده يما شنو السالفه

الجده: ما عليج منهم ارتاحي هذاي انسانه كذابه


دلال: خير ليش الصوت عالي الرجاء الهدوء المريضه تحتاج الراحه
لو سمحتو كلكم اطلعوا برى

ام طلال: بس يا دكتوره انا امها ومحرومه منها 25 سنه
ولا اقدر اطلع ودي اشوفها

دلال: نعـــــــــــــــــــــــــــم
يا خاله شنو تقولين دانه امها متوفيه من قبل 25 سنه
يا جدتي شنو السالفه


الجده: يا دلال ساعديني يبون ياخذون بنتي الله ياخذها منيره

مشعل: لا تدعي على امي يا عجوز النار

دلال: لو سمحت يا اخ احترم نفسك هذاي كبر جدتك
مشعل: ما تسمعين شنو تقول تدعي على امي

دلال: لو سمحتوا ممكن تطلعوا برى

الجده: انا ما اقدر اتركها تحتاجني

دلال: خلاص بس بدون ازعاج بس الباقي اطلعوا

ام طلال: يا يما انا بعد ابي اقعد عند بنتي

الجده: مو بنتـــــــــــــــــــــــــج
هذاي بنتي
انت بعتي بنتج تذكرين او اذكرج


دلال: خاله منيره لو سمحت تفضلي معاي مكتبي

ام طلال: بسسسسسسسسسسسس

دلال: يا خاله عشان اقدر افهم السالفه
ام طلال: ان شاء الله

دلال: وانت بعد د.محمد تعال عشان اقدر افهم شنو السالفه بالضبط



في مكتب دلال

حمد: السلام عليكم خير يا دلال شنو السالفه

دلال: اقعد عشان انا بعد افهم السالفه

حمد: هلا د. محمد شلونك

محمد: هلا وغلا حمد اعرفك على امي وخالتي وامي بعد ومشعل وطلال وسلمي
ام طلال هي ام دانه

حمد: شنــــــــــــــــــــــــــــــــــــو

ام طلال: أي يا ولدي دانه بنتي حرمني منها ابوه
اولا كنت متزوجه من ولدي عمي بو طلال وجبت طلال ومشعل بعدها تطلقت وزوجني ابوي ناصر وجبت دانه وطلقني ناصر ورجعت ل ابو طلال ومن يومها ما شفت بنتي حتى بولادتها

دلال: لا حـــــــــــول ولا قــــــــــــوه إلا بالله

حمد: عشان كذا الجده ما تحب تفتح سالفه ام دانه

على العموم يا ليت ام طلال تنتظري شوي لان الخبر هذا على دانه كبير ما تتحمل ثلاث صدمات
على الاقل للين تتعدى مرحله الحرج ولا تنسي هي حامل
اهم شيء تعدي الشهر هذا

ام طلال: بسسسسسسسس يا ولدي ما اقدر اصبر انا تحملت 25 سنه ولا فيني شده على التحمل

حمد: يا ام طلال حاله دانه ما تسمح لها بالخبر هذا
ولا تنسي انها منهاره واخاف انها تفقد جنينها من الصدمة

ام طلال: بصبر والله يكون بعوني بس يا ولدي ابي ازورها من بعيدا لبعيدا

حمد: ان شاء الله اكيد اسمح لج تزورينها بس بدون انفعال يا خالتي يا ام طلال
وتفضلي معاي عشان تشوفيها بس بدون انفعال ولا تقولي لها انتي منو

ام طلال: ان شاء الله من عيوني بس ودي اشوفها

حمد: يا دلال خذي ام طلال تشوف دانه اما بخصوص ام ناصر((الجده))انا بتصرف معاها ولا تنسي ان ام ناصر شوي عصبيه

ام طلال: ما تقصر يا ولدي

محمد: بجي معاك يا د.حمد

حمد: لا يا محمد ما احد يعرف ام ناصر كثري انا
ام ناصر تحب دانه بمووووووت ومستحيل تتقبل الفكره ان امها تشوفها
ام ناصر تعتبر ام دانه ميته


محمد: الله بيكون بعون خالتي يعطيك العافية

حمد: الله يعافيك عن اذنكم بروح لخالتي ام ناصر وبعدها دلال تقدري تخلي ام طلال تشوف دانه

دلال : ان شاء الله





عند غرفه دانه
حمد: السلام عليكم شلون خالتي ام ناصر

ام ناصر(( جده دانه)): وعليكم السلام انا تعبانه من تعب بنتي دانه
حمد: يا خالتي دانه بتقوم من هذه المحنه دانه قويه وصبوره بس تحتاج وقفتج معاها لا تضعفي يا خالتي دانه محتاجه لج

ام ناصر: وانا بكون جنبها ولا اتخلى عنها دقيقه

حمد: اجل يا خالتي تفضلي معاي مكتبي في موضوع بتكلم معاج

ام ناصر:خير يا ولدي دانه فيها شيء

حمد: لا يا خالتي الموضوع يخص عمي ناصر وراكان

ام ناصر: اهــــــــــــــــا اجل بلحقك

حمد: انتظرك لا تتاخري

ام ناصر: يما دانه انتي فقدتي ابوج وزوجج وتاكدي بكون جنبج ولا اتخلى عنج انتي روحي ومستحيــــــــل اخلي امج تاخذج مني انا امج مو هي انا اللي ربيتج
وتبوس راس دانه
الله يحفظج لي يا اغلى من روحي انتي اللي بقى من ريحه الغالي

وطلعت ام ناصر غرفه دانه


دلال : خالتي ام ناصر طلعت يلا يا خالتي امشي بسرعه

ام طلال : اخيــــــــــــــــرا بشوفج يا فلذي كبدي

طلال: يما ادخلي بروحج عشان تاخذين راحتج واحنا نتنظرج برى اخذي وقتج

ام طلال : يا طلال خائفه من اختك ترفضني

مشعل: توكلي على الله يا يما اكيد اختنا طيبه مثلج

ام محمد: يا اختي ادخلي وتوكلي الله ولا تنفعلي عشان صحه بنتج

ودخلت ام طلال غرفه دانه وطبعا دانه ما تحس باي احد هي تحت تأثير البنج
ام طلال: سلام لقلب مشتــــــــــــاق لج موووووووت يا اغلى من روحي

اما دانه تقول كلام غير مفهوم أي تتهلوس

دانه: ر.......ا كــــــــــــــان
وينك يا حبيبي
ليش رحلت عني
بــــــــــــابا وينك
ليش رحلت مثل ماما
انا يتيمــــــه
وينج يا يــــــــــــــما محتاجه لج


انا فقدت اغلى ناسي

فقدت حبيبي وبابا




ام طلال: يما انا جنبج انا امج
انا امج
انا مو ميته
كذبوا عليج
انا حيـــــــــــه
اصحي يا قلبي مو عشـــــاني عشان اللي ببطنج



ام ناصر: انتي شنو تســـــــــــــــــوين هنا
ولج عيـــــــــــــن تجين بعد اللي سويتي بولدي
انتي حطمتي قلبي ولدي وجاااااااايه تحطمي قلب بنتي

ام طلال : يا خالتي حرااااااااااااام عليج انتي ام
تعرفي شلون معنى الحرمان من عيالج
هذا بنتي
مو كافي انحرمت منها 25 سنه


ام ناصر: انا مو خالتج ولا يشرفني اكون خالتج
وتستاهلي انتي مجـــــــــــــرمه خدعتي ولدي وذبحتيه وحطمتي قلبه
لازم احرق قلبج مثل ما حرقتي قلب ولدي ناصر
ناصر كان يتنفس الهواء اللي تتنفسيه
حــــــــــــــــرام
من بعدج عــــــــــــــــــاف الحريم



ام طلال: الله يســـــــــــــــــامحج تعرفي اللي صار غصب عني مو كيفي
كل من عمي هو السبب


ام ناصر: ههههههههههههههااااااااااااااااي
تقتل القتيل وتمشي في جنازته
انتي دمرتي ولدي ودانه مسـتحيل توصي لها
سمعتي منيره
دانه بنتي مو بنتج


ودخل طلال ومشعل وام محمد على على ام طلال وام ناصر وصوتهم عالي واصل لاخر المستشفى


مشعل: يا عجوز النار لا تغلطي على امي سمعتي

ام ناصر: لالالالالالالالالالا
وولد طالع على امه وابوه قليل الادب


مشعل: قلتج لا تغلطي على امي

وتصحى دانه على ازعاجهم


دانه: يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

ام طلال وام ناصر((بنفس الوقت )): لبيــــــــــــه يا يما


ام طلال:هلا دانه

دانه : هلا خالتي

ام ناصر(مو عشانج عشان دانه بجاملج)): مشكور ما تقصري يا ام طلال دانه بخير تقدرين تترخصي يا عمري

ام طلال: اجل سلمي يا ام ناصر وما تشوفي شر يا بنتي دانه

وطلعت ام طلال وام محمد

ام طلال: اهــــــــــــــا تكسر خاطري بنتي فقدت ابوه و زوجها بيوم واحد

ام محمد: الله يكون بعونها وانتي بتكون جنبها بعد صبر 25 سنه صبرتي ونلتي يا حبيبتي

طلال: يما ها ارتحتي شفتي دانه

ام طلال: أي اخيـــــــــــــــرا حبيبتي تعبانه حيـــــــــــل فقدت زوجها وابو عيالها وابوها بنفس الوقت
الله يصبــــــــــــرها


مشعل: أي تكسر الخاطر واختنا مزيونه بعد بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
عجوز النار ما سلمنا من لسانه يمه منه مجرمه


طلال: يمه بسس ليش ام ناصر تكرهج وتقول انج دمرتي ناصر ولده
اكيد الكره هذا له سبب قوي

ام طلال: ها ها ها ((وتوترت ما تدري شتقول لولدها


ام محمد: يوووووووووه يا عيال بتسولفنا(( تتكلموا)) هنا بالمستشفى يلا يما طلال جيب السياره نتنظرك

طلال: ان شاء الله خالتي
يلا مشعل تعالي


ام طلال: مشكووووووووووره يا اختي ما ادري شقول لهم الله يستر اخاف ام ناصر تكشف المستور


وتجي سلمى : يماااااااا ما صارت ابي اروح البيت تعبت حتى اختي ما شفتها كل من عجوز النار


ام محمد: بسج انتي واخوج عجوز النار جدته اختكم احترموها

سلمى: يما شفتي طول لسانها شوي وتذبحج

ام طلال : بس يا سلمى عشاني

سلمى: ولو عيونج بسامح عجوز النار كااهو جاءت السياره اخيرا


ام محمد: اركبي بس وانتي ساكته



في الشركة
ابو طلال: يبــــــــــــــــــا

الجد: وحطــــــــــــمه قلت سكر على الموضوع هذا


ابو طلال: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
حــــــــــــــــرام
محرومه من بنتها 25 سنه وتجي تقول ما تبي تشوف بعد بنتها
ولله حـــــــــــــرام


الجد: وتضحكني
اللي محرومه منها
وشو تفرق اذا عاشت معاكم
وشلون بتخليكم ام ناصر ولا تنسى ام ناصر عقربه ما احد يقدر عليها ولا تنسى شركاتهم تنافس شركتي ولا ابي اخسر شركتي واسمي عشان اتحمــــــــــــــــــل غلطتك


ابو طلال: يووووووووووه لازم تذكرني بغلطتي خلالالالالالالالاص انا تعبت


ويدخل ابو جراح

ابو جراح: الســــلام عليكم ويحب راس ابوه

الجد: تحب الكعبه

ابو طلال: وعليكم السلام شلون اخوي

ابو جراح: انت لا تكلمني معقوله ما تعلمني ان زوجتك عندها بنت ولا محرومه منها 25 سنه شلون وانت متزوجها
فهمني

ابو طلال: انا طلقت منيره وتزوجت وجابت دانه وطلقها ناصر ورجعتها بسسسسسسسسسسسسس هذا اللي صار
ارحمـــــــــــــــــــــــوني


وطلع من الشركه وهو معصب وحرك سيارتي بي ام دبليو سوداء
ابو طلال: سامحيني منيره انا السبــــــــــــــب
سامحيني
اهــــــــــــا يا منيره تدفعين ثمـــــــــــن غلطتي


في المستشفى

ام ناصر: يما دانه اكلي يا قلبي

دانه: يما مو مشتهيه
ووووووووخرا الاكل عني


وتدخل دلال: وبعدين معـــــــــــــــاج يا دانه اكلي شوي مو عشانج عشان اللي بطنج يحتاج تغذيه

دانه: دلال افهميــــــــــــــــني
انا ما فقدت راكــــــــــــــــان
انا فقدت روحي
انا فقدت نصفي الاخر


ام ناصر: لا حــــــــــول ولا قوه الا بالله
يما الموت حق وكل انسان فاني

دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
راكـــــــــــــــــــــان
عـــــــــــــــايش
تفهموني
راكـــــــــــــــــــــان
ما مات


دلال: وتصرخ سستر وتاخذ الابره

دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما ابي انام
افهموني
انا احســـــــــــــــ فيه
راكــــــــــــــان



ام ناصر: دلال بس لا تعطيها مغذي
دانه سمعيني
راكان مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات


دانه: يمـــــــــــــــــا
حــــــــــــرام عليج
ليــــــــــــــــــــش
هو وعدني ان الزمن ما يقدر علينا
انا وهو واحد على الصعاب


ام ناصر ودموعه عشر: يا يما انا فقدت زوجي وانا صغيره وربيت ناصرو حمد وناصر جابوا اغلى اثنين انتي وراكان و الموت اخذهم الثلاثه ما بقى غيرج واللي بطنج يا قلبي عشاني ابيج تاكلي
انا امج
وبدأ ت تصيح

ام ناصر: اذا تغليني تاكلي

دانه: من عيوني باكل وبعد باكل من ايدج انا كم ام ناصر عندي

ام ناصر ودلال: وحـــــــــــــــــــــــده


دانه: الله لا يحــــــــــــرمني منج يا الغاليه

 
 

 

عرض البوم صور *أسيــ الحب ـــرة *   رد مع اقتباس
قديم 10-01-09, 02:39 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 115958
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: *أسيــ الحب ـــرة * عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*أسيــ الحب ـــرة * غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ام ناصر: ولا يحــــــرمني منج يا حبيبتي
هذا هممممممم اكلي اول لقمه
دانه: امممممممممممممممممم
لذيذ

ام ناصر: هذاااااااااااي اخر لقمه
يلا يا حبيبتي

دانه: ولله شبعت يعطيج العافيه

ام ناصر: بالعافيه يا عمري

دلال: عن اذنكم باستاذن بشوف باقي مرضاي

دانه: ويـــــــــــــــــــن توى الناس ما شبعت من شوفج

دلال: تبين حمد يسلخ جلدي بيشوفني مقصره بمرضاي


دانه: اوكي روحي الله معاج بس اول ما تخلصي تعالي عندي

دلال: من عيـــــــــــــــــــــوني

دانه: تســـــــــــــــــلمي هالعيون اللي احلى من عيون عليـــــــــــا


دلال: اكيد عيوني احلى انا عيون دلال

مو لايق


دانه: ههههههههههههههههههههههه
أي مو راكب الاسمين


ام ناصر: دووووووووم الضحكه يا قلبي الله لا يحرمني منكم الاثنين

دلال ودانه: ولا يحرمنا منج

دلال: باااااااااااااااااااي



وعند مكتب حمد

حمد: أي يا خوي يا ليت اسرع وقت تجيبوا الجثث


وتدخل دلال عليه

حمد: أي مع السلامه خلاص بتجي بعد يومين
يعطيك العافيه يا خوي تعبناك معانا


دلال: هااااااااااي يا قلبو

حمد: هااايات يا قلب حمد

دلال: خلاص تعال تاكدت ان الجثث لعمي ناصر وراكان

حمد: تمنيت يكون الخبر كذب بس الهويات صدق والفحص بعد
والجثث بتوصل بعد يومين وتكون صحة دانه تحسنت وتستقبل المعزيين

دلال: الله يرحمهم وعساك على القوه وشد حيـــــــلك احنا محتاجين لك

حمد: الله يصبرني على فراق اخوي راكان
انا ما فقدتي رفيجي فقدت روحي واخ ما يتعوض

دلال: الله يصبرنا حتى دانه منهاره بسسسسسسس احنا مؤمنين والموت حق
إنا الله وإليه راجعـــــــــــــــون
يلا استاذن بشوف شغلي


حمد: تعالي وين وين ما شبعت منج

دلال: ههههههههههههههههههههه
حتى دانه تقول ما شبعت مني

حمد ويقرب من دلال ويهمس باذنه : بسسسسسسسسس أنا غيـــــــــــــر
انا حبيبك حمد

دلال وتبوس حمد بسرعه : وانت حبيبي وروحي
هههههههههههههههههههههههه

وتنحاااااااااااااااش


حمد: هههههههههههههههههههههه
الله لا يحرمني منج
ثاني مره تسوينها فيني
بسسسسسسسسسسسسسس
صبر يا دلالوتي صبر


وفي بيت ام طلال

سندس: يما شلون شكل اختي دانه
سديم: حلوه او جيكره

سندس: وشلون صحتها

سديم: عرفت انج امها

سندس: يوووووووووووووه يما نسالج ولا تجوابين


مشعل: هههههههههههههههههههههههه
شوفوا وين امي اولا وبعدين اسئلوا


سديم وسندس: يمـــــــــــــــــــــــــــــــــا في مكتب ابوي
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا

اجل اسئلتنا راحت هدرا أي هبــــــــــاء منثور
افففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف


مشعل: ههههههههههههههههههههههههه
ولله اغبيــــــــــــــــــاء
شلون ما انتبهت ان امي راحت من زمان ولا عند الوالد من زمــــــــان

سديم : افففففففففففففففففففف
خلالالالالالالالالالالاص مشعل

سديم وسندس: باااااااااااااااااااااااااااي


مشعل: هههههههههههههههههههههههه
الحمد الله والشكر
روحو روحو



سديم: مشعلوا لا تعيب

مشعل: مشعلوا مو اصغر عيالح

سديم: أي اصغر وتطلع لسانها وتنحااااااااااااااااش

مشعل: سديموووووووو تعالي ولله تحرمي تقولي مره ثانيه مشعلوا

سديم: ههههههههههههااااااااااااااي
هذا اذا قدرت تصيدني


وتروح سديم لمكتب ابوه

سديم": بابا الفـــــــــــــــــــــــــزعه الفزعه

مشعل: ولله أكســـــــــــــر ضلوعج وتتادبي


ابو طلال: اشوف شلون تكسر ضلوعها


سديم وتكتم ضحكتها وتطلع لسانها من ورى ابوه (( أي حرها ))

مشعل يقول لنفسه(( طيب يا سديموا شغلك بعدينا ))

مشعل: اسف يبا ويحب راسه حق علي يا طويل العمر
اخــــــــــــر مره ما راح اكررها

عن اذنكم وطلع وترك ابوه وامه واختها سديم


سديم: شكــــــــــــــــــــــــرا يا أغلـــــــــــــــــــــى من روحي
فديتـــــــــــــــك بابي الله لا يحرمني منك يا طــــــويل العمر


ابو طلال : ولا يحرمني منج يا الشيطونه الصغيرونه

ام طلال: يلا يا شيطـــــــــونه الصغيرونه اذلفي

سديم: من عيوني باذلف
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي


ام طلال: هذاي سديم ومشعل طلعوا تكلم شنو كنت بتقول قبل لا يدخلو علينا

ابو طلال: ولله يا منيره ما ادري شنو اقولج

ام طلال: قول يا تركي وقفت قلبي خير

ابو طلال:منيره

ام طلال:تكلم

ابو طلال: ابوي ما يبي بنتج تقعد عندنا


ام طلال وتفز من مكانه: تــــــــركي
هنيـــــــــــــى وبس ما تحمل
هو السبب من حرماني وانت بعد
ما راح اسمح لكم تحرموني منها
فهمتنــــــــــــــــــــــــي

وطلعت من المكتبه معصبه

حتى طلال مر يسلم على امه ولا اعطت وجهه

طلال: يما عســـــــــــــى ماشر ليش القمــــــــــــر زعلان

ام طلال: طلال متى جيت؟؟

طلال: من زمـــــــــــان بس ما اللي ماخذ عقلج يتهنأ بيه

ام طلال: ما احد ماخذ عقلي غير اختك دانه

طلال: أي شنو اخر اخبار دانه متى توصل الجثث عشان نحضر الدفن

ام طلال: بعد باجر يا يما ابيكم توقفون مع اختكم وان شاء الله صحتها تتحسن وتعرف اني امها واحضنها واقول لها اني احبها ومشتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاقه لها مووووووووووت

طلال: ان شاء الله يا الغلا بتقولي لها كل الكلام
والله لا يفرقكم مره ثانيه ولا يحرمنج منها

ام طلال: ولا يحرمني من حنانك يا بعد عمري



بعد يومين وصلت الجثث وكانت الجثث محترقه درجه كبيره لدرجه ما احد يتحمل منظرها لما حمد شاف المنظر بغى يغمى شلون دانه ولكن دانه اصرت تشوف الجثث قبل لا يدفونه


دلال: يا دانه حمد يقول لا يعني

دانه وهي شوي منهاره: افهمـــــــــــــــوني ابي اودعهم حتى لو هيكـــــل محترق
\هذا راكان وابوي

ام ناصر: يما لمصلحتج مو زين لج

دانه: انا ادرى بمصلحتي انا قويه انا محتاجه اشوفهم يا يمه افهميني هذا اخر مره اشوفهم حتى لو جثث محترقه على اقل اودعهم


دلال: اوكي بدق على حمد واقنعيه بنفسه

حمد: هلا دلال امري

دانه: هلا حمد شلونك

حمد: هلا دانه انا بخير انتي شلونج

دانه : انا بخير بس عندي طلب واحد قول تم يا خوي

حمد: تم وانا اخوج

دانه: ابي اودعهم

حمد: شنـــــــــــــــو .. دانه انتي واعيه شنو تقولين


دانه: حمد انا بكامل قواي العقليه افهميني ابي اودعهم يحقي

حمد: خلاص خليج جاهزه باخذج مع دلال

دلال: تعالي انتي شلون تطلعي وانتي عادج بالعده

دانه: يووووووووووووووووووووه ما احد شغل فيني ابي اودعهم على فكره انا بروح اذا تبين تجي حياج بروح اشوف الغالييـــــــــن على قلبي

دلال: هذاي استخفت واقعدت

ام ناصر: وهي تبكي تبي تكحل عينها بشوفتهم لاخر مره انا فاهمتها عدل تبي تبوسه تبي تلمس خده حتى لو محترق
تبي تبوس راس ابوها حتى لو محترق
يا ليت اكون مثلها قويه شكلي ضعفت لاني ما اقدر اشوفهم انا قلبي ما يتحمل المنظر عيالي ماتوا محترقيـــــــــــــــــــــن

دلال: لا حـــــــــــــــــول ولا قــــــــــــــوه الا بالله
لا انتي ولا من دانه
انتوا مؤمنات وتؤمن بقضاء الله وقدره


ام ناصر: ونعم بالله


عند المشرحه

دلال: ادخلي دانه

دانه: ما ابي احد يدخل معاي

دلال: بس اخاف عليج

دانه: لا بس ولا شيء ابي اودعهم بروحي

دلال: على راحتج انا انتـظرج برى

دانه: اوكي

ودخلت دانه للمشرحة الجثث

دانه: الســـلام عليكم يا الغاليــــــــــــن على قلبي

اكيد انت بابا
بابا سامحني اذا قصرت معاك بابا ليش رحلت ، انا محتاجه لك ومحتاجه لحنانك يا عمري ، تدري اني حامل بشهرين واسبوعين وحلمنا تحقق ويجيك حفيدك الاول بس انت رحلت وتركتني وحيده ، بابا من يتحمل عصبيه جدتي تدري جدتي تحبك ولا تقدر على فراقك حتى ما قدرت تودعك ، تدري اسمع بكاها بالليل وهي تدعي لك بالرحمه
اهـــــــــــــــــــــــــا يا قلبي يا يبا باشتاق لسوالفك وضحك وغشمرتك
تدري مستحيــــــــــــــــــل احد يعوضني عنك
كنت لي الام والاب والصديق والاخت والاخ
اهـــــــــــــــا يا بابا اشهد انك فقيـــــــــــــــده ما تتعوض
وهذاي حبيت راســـــــــك
تدري ان وجهك محترق وبس تدري ما اهتم وهذاي حبه ثانيه
لاغلــــــــــــــى بابا بالكويت

سامحني اذا غلطتك يوم واذا طولت لساني عليك
احبـــــــــــــــك ومستحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــل
انســــــــــــــــــــــــــــــــاك
اودعك يا اغلى من روحي واكيد انت بتزورني صح بابا يا لبى قلبك يا احلى بابا
بابا يقولوان انك مت
وانا اقولهم انت عايــــــــــــش هنينا
بقلبي داخلي اجوافي
بابا تبي شيء بروح اودع نور عيني
تـــــأمر بشيء يا الغلا


هلا وغلا بريحه هلا حبيبي
جذي تزعلني تروح وتتركني وين اللي يقول انا وانتي ما يقدر يفرقنا القدر حتى الموت ما يقدر
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
قدر علينا الموت واخذك مني ورحلت
حتى لما تحقق حلمنا وصار حقيقه وواقع رحلت
اهــــــــــــــــــا ما اتحمل قلبي ما يتحمل انت وبابا بيوم واحد
تدري ان غـــــــــــــــــــــلاك ما احد يقدر ياخذه
انت الحب الاول والاخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
تدري اشتقت لكلام العيون
تذكر اذا قعدنا ساكتين اقولك ليش ساكت
تقولي كافي كلام العيـــــــــــــــــون تكفي وتوفي
تقول ما اشبع من كلامج عيونج
واقولك هالدرجه كلام عيوني عجيب وغريب

وتقولي لو اني في صحراء وعطشان وشربت من ماء ما شبعت كثر ما اشبع من كلام عيونج

اقوله شنو تقولك عيوني
وتقولي قولي شنو الكلام اللي ما قولتيه


دانه: اهـــــــــــــــــــــــــــا يا راكــــــــــــــــــــــان اشهد انك فقيده ما تتعوض
باشتــــــــــــــــاق لبوستك اللي تجنني وتحمر خدودي منها
واقولك لا تكررها
الحين اقولك ارجع بس وكررها مليـــــــــــــــــون مره

اهــــــــــــــــــــــــــا يا راكان شلون ترحل وتترك حبيبه قلبك دندونه
تدري حبيبي انا جايه اودعك ولا اقدر اودعك لانك عايش بقلبي
وباقولك اخر كلامي هذا الكلمات عسى ربي يصبرني على فراقك واعوض ولدك او بنتك عن حنان الاب



والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهل وجود
دامك انت اللي رحلت و كيف بصبر على البعاد و كيف بنثر هل ورود
ما وعدت انك تقاسمني المحبه تبقي لي حبا و لدروبي دليل
بس حسافه الموت كان اقرب و ارحم
حسبي الله و حده نعم الوكيل
حسبي الله و حده نعم الوكيل
روح انا راضي غيابك يا حياتي
هذا قسمالي و هذا لي نصيب
كل شمعه تضوي و تشرق حياتي
انطفيت و رحت في وقت المغيب
والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهل وجود
دامك انت اللي رحلت و كيف باصبر على البعاد و كيف بنثر هل ورد


دانه: مع السلامه يا عمري احبـــــــــــــــــك وتبوس خده المحترق باشتــــــــــــــــــــــــــــــــــــاق لك ولله فراقك صعب علي


وطلعت دانه من المشرحه وهي تمتع شوفها ونظرها
باغلى الغاليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن


دلال: دانه هي اكلمج ردي علي صار لي ساعه اكلمج

دانه: دلال ما لي خلق ما ابي ارد على احد بس قولي لحمد يعجل(( يستعجل )) بالدفن ابي اروح البيت ارتاح تعبانه

دلال: ان شاء الله وعلى طاري الدفن بيكون العصر والسائق ينتظرنا تحت

دانه: يعطيج العافيه

دلال: دانه يا قلبي اجيب لج كرسي تقدري تمشي

دانه: أي يا دلال اقدر امشي لا تخافي انا دانه

دلال: الله يقويج ويصبرج

دانه: اميـــــــــــــــــــــن (( وهي تتوجع من داخل أي شوي وتنفجر بس عشان خاطر جدتها ما بقى غيرها بتوقف معاها هي تعرف جدتها ما تقول اللي بخاطرها اكيد هي مذبحه عمرها من البكي في البيت جدتي محتاجه لي
انا جاااااااايه يا ماما يا جدتي انتي دنيتي وناسي))



عند بيت ام طلال

ام طلال: يا سلمى ويا سندس وسديم يلا اجهزوا بسرعه بروح عند دانه قبل المعزيين والدفن


طلال وهو طالع بسرعه مع مشعل: يما تامرين بشيء احنا رايحيين المقبره

ام طلال: لا سلامتك بس ابيكم توقفون بالعز انتوا اخوانها واليوم لازم دانه تعرف اهلها

سلمي: خلصت ماما

وسديم وسندس: واحنا بعد جاهزين

سديم: وااااااااااااااااااااااااو اخرينا بنشوف اختنا امكن تطلع احســـــــــن من سلمى النحيسه النذله

سلمى: سديم ووجع احترمي نفسج انا اختج الكبيره

سديم: ههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي
لا حبيبتي
دانه اختنا الكبيره


ام طلال: افففففففففففففففففففف شكلي بروح
ام طلال: افففففففففففففففففففف شكلي بروح واخليكم تتهاوشون على راحتكم


سلمى وباقي البنات: خلاص جاااااااااااايين

ام طلال: يما سلمى كلمتي خالتج واماني((زوجه طلال)) وينهم نبي ندخل مع بعض

سلمى: كلمتهم 10 دقائق وهو اصلين


ام طلال: اجل ننتظرهم


بعد 10 دقائق وصلوا ام محمد واماني

ام محمد : هلا اختي عسى ما تاخرنا

ام طلال: لا يلا ندخل سوى


ام ناصر: يما دانه روحي ارتاحي فوق

دانه : لا عادي انا مرتاحه هنيا

ودخلوا ام طلال وعائلتها

ام طلال والبنات: الســــــــــــلام عليكم


ام ناصر(( وهي مصدومه))): منيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره(( ام طلال)

ام طلال: أي منيره أي انا يا ام ناصر

دلال: هلا خالتي حياج

ام طلال: الله يحيج يا عمري

ام محمد: هلا يما دانه عظم الله اجرج

دانه: هلا خالتي اجرنا واجرج

وتجي سديم الملقوفه وتسلم على دانه بقوه

سديم: هلا وغلا باختي الغاليه اخيـــــــــــــــــــرنا شفناج
عظم الله اجرج

دانه: اختـــــــــــــــــــــــــــــــــج!!!!!!!!!!!!!!!

سديم: أي انتي اختي وهذااااااااي امي امج


دانه: نعـــــــــــــــم!! شلون امي ماتت قبل 25 سنه !! يما شلون


ام ناصر وام طلال: لبيــــــــــــــــــــــــــــــــه

دانه: جدتي شنو السالفه

ام طلال ((وهي تلعن ببنتها الغبيه وما تعرف ان دانه مفروض ما تعرف احين مو وقتها وفجرتها القنبله والله يستر من انفجارها))


ام ناصر: لا يا يما امج ماتت لا تصدقينها

ام طلال: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انا امج يا حبيبتي
احرموني منج 25 سنه
حتى يوم ولدتج ما خلوني اشوفج ووقعوني اوراق تنازل حضانه غصب عني انا امج يا دانه تعالي حبيبتي لحضني



دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انتوا
جـــــــــــــــــــــذابين(( كــــــــــــذابين))


ام ناصر وهي معصبه وبتكشف سر ام طلال عشان دانه تطردها
ام ناصر: اييييييييييييييييييييييييييييييي
امج
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
ما ســـــــــــــــــألت ليش حرمانها منج
ليـــــــــــــــــــش

امج حطمت ودمرت ابوج
ما تتخيلي شلون العبوا على ابوج


ام طلال: ام ناصر مو وقتها

دانه ما تستحمـــــــــــــــــــل



دلال: دانه حبيبتي شفيج


دانه : يعني انتي امي


وبدا راسها يؤلمها وتحس الدنيا تدور فيها

ويغمى عليها


وكلهم بصوت : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا
دانه



ام ناصر: وخري عن بنتي بتذبحيها مثل ما ذبحتي ابوها
هذاي بنتي ما اسمح لج تاخذينها مني

ام طلال: يا ام ناصر ما اقدر اخذها منج انتي امها واول بيها بس انا ابي امتع نظري بشوفتها لا تحرميني منها الله يخليج
انتي ام تعرفي معني الحرمان
انتي فقدتي 3 من عيالج


ام ناصر تصارخ : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
تبي تنتقمي مني
تبين تحرمين منها مثل ما حرمتج منها
لا ما اقدر يا منيره هذاي بنتي
بنتي


دلال:يما ام ناصر ارتاحي ابي اشوف نبضها اتركيها دقيقه اشوفها


ام محمد: يا ام ناصر انتي امها الاولى والاخيره ومستحيـــــــل ام طلال تحرمج من بنتج بس تبي توقف معاها بمحنتها واحنا اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل


ام ناصر: تعالي ميري وكانتري
ميري وكانتري: يس مدام

ام ناصر: ساعدوني نشيل دانه نصعدها فوق

دلال: لا تطمئني يا ام ناصر اغماء بسيط واعطتيها ابره مهدي عشان ترتاح

ام طلال : بعد اذنج يا ام ناصر ابي اقعد عند بنتي شوي

ام ناصر : وهي تفكر

دلال/ انا اقول انتي وام ناصر تقعدوا عند دانه والباقين نستقبل المعزيين

ام ناصر: لا انا بنزل استقبل المعـــــــــزيين ومنيره تقعد شوي لج ربع ساعه بس

ام طلال: كثــــــــر الله خيرج ولا يحرمني من حنانج يا ام ناصر ولله انج قلبج كبير

ام ناصر: عشان دانه كل شيء عندي يهون بس لا تتاخري




..................انتهى الفصــــــــ الثاني ـــــــــل ...............


1- تتوقعوا ام ناصر بتوقف مع او ضد ام طلال؟ ام هذا الهدوء الذي يسبق العاصفه؟؟
2- هل ام ناصر بتكشف سبب كرها لام طلال؟ وشنو السر؟؟
3- هل دانه اذا عرفت السبب بتكرها او تحبها؟
4- دور الجد اللي هو ابو تركي((جد العيال ) شو بيكون؟

ترقبوا البارت الجاي راح تكون احداث مشوقه وتنكشف اسرار عجيبه
ولا تحــــــــــــــــــــــرموني من ردودكم وتشجيعكم الحلـــــــــو
فديتـــــــــــــــــــــــكم
تحيه * أسيــــــــــــــــ الحب ـــــــــرة * && * عذبة الاطباع *
تحيه معطره بالحب والورد
ســــــــــــــــــــــلام

 
 

 

عرض البوم صور *أسيــ الحب ـــرة *   رد مع اقتباس
قديم 10-01-09, 02:41 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 115958
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: *أسيــ الحب ـــرة * عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*أسيــ الحب ـــرة * غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((الفصــــــ الثالث ـــــــــــــــــل))
للكاتبة *أسيـــــــــ الحب ـــرة *
* عذبة الاطباع *

في فيلا ام ناصر بدا المعزيين يحضرون العزا ويؤدى الواجب

ام ناصر: دلال يما شوفي دانه صحت او لا

دلال: ان شاء الله


سلمى: خالتي ام ناصر تأمرين بشيء

ام ناصر: لا سلامتج بس ابي اتطمئن على دانه

سلمى: لا تخافي دانه بتكــــــــــون بخيـــــر بس أزمه وتعدي ان شاء الله


ونزلت ام طلال تحت

ام طلال: السلام عليكم

ام ناصر: ها شلونها دانه

ام طلال: هي بخير بس مسكينه بس تؤن وتقول راكان وبابا وينكم

ام ناصر: يا ويلي حال بنتي

ام طلال: الله يصبرها


عند غرفه دانه

دلال: دانه حبيبتي ادري انج قايمه أي صاحيه انا اكلمج ساعه ولا تردي اطلع يعني

دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
قعدي معاي احتـــــــــــــــاج لج لا تخليني بروحي

دلال: دانه حبيبتي ادري انج مصدومه انج اكتشفتي أي امج حيه وهذاي نعم من ربي اخيرا كنتي تتمنى ان امج حيه وهي حيه


دانه: بس ولله صعبه اجل امي وضحه تجذب(( تكذب)) علي
انا يا دلال عشت كذبه طول عمري
ضاع عمري وانا اتمنى امي موجوده
واحلى يوم بحياتي وهو عرسي تمنيت امي موجوده وهم حرموني منها
ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش؟؟
ولله حـــــــــــــرام

غريبه الدنيا اولا كان عندي ابوي وزوجي الدنيا وكلها ولما رحلوا طلعت امي
بسسسسسسسسسسسسسس
حتى امي ما تعوض حرماني عن اغلى الغاليـــــــــــــــــن



دلال: استغفري ربج يا دندونه ليش الكلام هذا انزلي واستقبلي امج باحضانج المسكينه بعد احرموها منج 25 سنه وكل يوم تتمنى لقاءج وجاء اليوم هذا ولا تحرمينيها من حضنج
وانتي بعد محتاجه لحضنها


وتبكي دانه وتضم دلال بقوه
دانه: أي محتــــــــــــــاجه لها ابي اشكي همي لها بس امي الوحيده هي امي وضحه(((ام ناصر))

دلال: ادري ان اللي ربتج امج وضحه بس بعد ام طلال امج ولج اخوان اكبر منج
عندج طلال ومتزوجه اماني بنت خالج احمد
وعندج مشعل دمه خفيف وينحب بسرعه
وعندج سلمى انسانه رقيقه وحساسه وطيبه
ولا تنسي التؤام سديم وسندس عسل على القلب

دانه وتمسح دموعها: ننزل ابي اشوف امي واضمها
محتــــــــــــاجه لحضنها

دلال: اوكي ننزل أي هذاي دانه اللي اعرفها

دانه: يلا امشي معطيتج وجهه ولله بلشه

دلال: انا احين بلشه


دانه: تعالي لا تزعلين ما اقدر على زعلج
هههههههههههههههههههههههه

دلال: دوم الضحكه يا ربي



وننزلوا تحت

ام ناصر: ولله تعبت من المعزيين

ام محمد: وبعد في ناس يبون يصعدون لدانه بس زينه ما خليتوهم يصعدون

ام طلال: بنتي تعبانه وما تتحمل زوار ان شاء الله صحته باجر تتحسن وتستقبل المعزيين

دانه ودلال: الســــــــــلام عليكم

ام طلال: وتفز لها وهي فرحانه اخيرا بنته عرفت الحقيقه

ام طلال: هلا بنوتي الحلوه دندونه تعالي بحضني

دانه)وهي تبكي ): يمــــــــــــــــــا حبيبتي

ام طلال: يا لبى قلبج سامحيني يا نور عيني

دانه: مسامحتــــــــــــج بس ابيج توعدوني ما تتركيني وحدي



ام ناصر: وانــــــــــــــــــا ما تحضنيني انا محتاجه لج

دانه: ماماتي فديتج انتي بعد ماما وروح دانه انتي امي الاولى
وام ناصر تضم بنتها بقوه خائفه لتبعد عنها أي تبعد من حضنها

سديم: خلالالالالالالالالاص سلام دورنا احنا

سندس: اخيرا اختي يا حلوه شفناج

دانه: يا بعدهم كلهم تعالوا بحضني

سديم وسندس: واااااااااااااااااو حضنج احلى من حضنى سلمى النحيسه


سلمى: اشوفكم قلبتوا ضدي

دانه: تعالي قلبي يا سلمى بحضني بعدا

سلمى: ما الومهم حضنج غير

ام طلال: يوووووووووووووووووه ذبحتوه اختكم وخرو عنها
خلوها ترتاح
يما دانه ما عليج منهم عيارات بس ارتاحي انتي حامل


دانه: لالالالالالالالالالالالالالالا
بالعكس مرتاحه كنت احسد الناس اللي عندهم ام وخوان وخوات واما
انحين مرتاحه بشوفوتكم تجيب العافيه

اماني: وانا بعد ابي حضنى بنت عمتي وحماتي الحلوه


دانه: يلالالالالالالالالا وخروا اعطيتكم وجهه

سندس وسديم: بلــــــــــــــــى مسرع قلبتي علينا

دانه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شفتكم حلوه لكم القعده وانا تعبت انتوا مو وحده ثلاث وانا حامل واخاف على البيبي من خالاته كلهم متوحشات ما في انوثه


سلمى: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وين مشعل
لو انه هنيا كان وقف معاج ضد توم وجيري

سندس وسديم: يوووووووووووووووووووووووه

ام طلال: على طاري مشعل وطلال يما دانه اخوانج يبون يشوفونج اذا انتي حابه عادي


دانه: أي يا ليت ودي اشوف اخواني

ام طلال: سلمى روحي افتحي لباب اخوانج

سلمى : ان شاء الله

وتقوم ام ناصر معصبه وخائفه لتفقد دانه


دانه: دلال امي وضحه شنو فيها احد مزعلها

دلال: وهي ترقع لها امكن تعبانه تبي ترتاح صار لها يومين ما نامت عدل

دانه: يا قلبي على ماماتي

ام محمد: لا تخافي يا دندونه عليها ام ناصر قويه طول عمرها وهي قويه الله يتم عليها

ام طلال: اميـــــــــــــــــــــــــن


عند الباب

سلمى: مشعلوا بس ذبحتني ادخلوا

طلال: ومشعل بعدين معاك ادخل وانت ساكت

مشعل: يووووووووووووه درينا خلاص وهذا فمي سكرته زين

طلال: زين وزين


مشعل وطلال: السلام عليكم

دانه وتوقف تشوف اخوانها طول عمرها تتمنى عنده اخو تستند له واخيرا تطلع لها بدل الاخو اثنين

دانه: وعليكم السلام


مشعل: هلا وغلا باختنا دندونه الحلوه ما شاء الله تهبليـــــــــــــن تعالي بحضني وانا اخوج

وتركض دانه له وتضمه
دانه: اها يا خـــــــــــوي يا حلو الكلمه هذاي اشتقت لها

مشعل: فديتج يا دندونه وانا اقول ما احلى اختي


طلال: هــــــــــــو انت مو اختك بس بعد اختي تعالي يا قلبي لحضنى اخوج طلال احسن من مشعلوا مشعلوا ما ياكل عيش

دانه: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هلا وغلا باخوي طلال الحنون

مشعل: اجـــــــــل انا ما أكــــــــــــل عيش زين زين يا طلول شغلك بعدين


طلال: شنو بتسوي يعني يما خوفتني

مشعل: زين
أمـــــــــــاني
أمـــــــــــــــــــــاني


اماني: وهي تضحك ههههههههههههههههههههههههه
نعم يا مشعل وهي لابسه ملفع وعبايه أي وجهه عادي مكشوف

طلال: شنو تبي باماني
اقول اماني ارجعي مشعلوا ما عنده سالفه


مشعل: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
عندي سالفه تعالي اماني اقولج عن بلاواي زوجج العزيز
قبل يوميـــــــــــــــــــن شفت طلال بالمكتب مــع
اقول ما اقول


اماني: ههههههههههههههههااااااااااااااااااااي
يا قلبي
مشعل طلال مستحيــــــــــــــــل يخوني هو يحبني ومستحيل تزرع الشك العب غيرها


مشعل: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
حتى انتي ما في فائده


دانه: ههههههههههههههههههههههه
انا مصدقتك يا مشعل


مشعل: يا بعدهم كلهم فديتج يا الغلا


سديم: مشعلوا اشوف الكلام الحلو طلع ل ست دانه اما احنا لنا الله

مشعل وياخذ الكوشيه((المخده الصغيره))ويحذفها ((يرميها)) على سديمو


سديم: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
مشعلوا يعور

مشعل: عشــــــــــــــــــان تحرمي تقولي مشعلوا وبعدين مو شغلك انا ودندونه كيفنا

ام محمد: يما دانه شكلج تعبانه روحي ارتاحي فوق

دانه: لا انا مرتاحه معاكم


دلال: دانه بلا عياره اذا تعبانه روحي فوق لازم تريحي ظهرج انتي حامل

دانه: ادري بس انا مرتاحه مع اهلي
بس يا يما عندي سؤال واحد لج
ليش ما سألتي عني وشنو سبب طلاقج عن ابوي وليش ابوي حرمني منج


ام طلال: يا حبيبتي انتي تعبانه اول ما تكوني احســــــــن اجوابج

دانه: اوكي اجل انا استاذن بروح ارتاحي شوي

ام طلال: روحي يا عمري ... دانه

دانه: لبيه يا مامي

ام طلال: انا باستاذن من زوجي وبانام عندج


سديم: واحنا بعد

طلال:نعم وووين انتوا بتجوا معاي البيت امي بس الوحيده بتنام عندها اما انتوا لا اخافوا تزعجونها

سديم: ولله ما نزعجها حتى فمي باسكره((اغلقه)) ارتحت

مشعل: اظن ما في شيء اذا خواتها ناموا عندها

دلال: وانا بعد بنام عندها حتى حمد بيجيب بنتي الجوري عشان ما تضايقه

ام طلال: بس يا قلبي اخاف نتعبج

دلال: لا عادي يا خالتي دانه اختي وان ما وقفت معاها احين متى اوقف معاها يلا دانه نصعدا نروح فوق

دانه: تصبحي على خير ماما وعلى الكل

ام طلال: وانتي من اهل نامي عدل يا عمري ولا تشغلي عمرج بالتفكير

دانه: بحاول


وطلعت دانه فوق لغرفتها المخصصه لها قبل لا تتزوج
دانه لها جناح خاص غرفيتين وصاله وحماميين ومطبخ تحضيري أي شقه كامله

ام ناصر عند غرفه دانه

ام ناصر: يما دانه فيج شيء

دانه: لا انا بخير بس ابي ارتاح بنام
دلال حبيبتي اعطيني منوم شكلي ما بنام من التفكير

دلال: ان شاء الله واحســــــــــن عشان ترتاحي

وبعدها نامت دانه


ام ناصر: دلال

دلال: نعم يما امري

ام ناصر: منيره تحت للحين

دلال: أي وبتنام بعد عند دانه

ام ناصر: نعــــــــــــــــــم


دلال: يما وضحه يما وضحه

وام ناصر تنزل والشراره مولعةفي عينها ولا تقدر تطفي النيران اللي بقلبه ما تقدر تسامحها ما تقدر صعب لما تشوف الانسان جرح اغلى انسان عندك وبسبب الجرح هذا يعاني طوال العمـــــــــــر والمشكله ان ناصر يحبها ولا يقدر ينساها ولا يرضى عليها وهذا اللي زاد كرها لمنيره



ام ناصر: منيــــــــــــــــــــره ((وهي تصارخ))


مشعل: نعم يا عجوز النار


ام طلال: مشعلوا بس

امري يا ام ناصر

ام ناصر: اسمعي يا منيره انا عمري ما كرهتج وتعرفي انتي سبب الكرهه
يا منيــــــــــــــره انا صعبه علي اسامحج
يا منيره ((وتأشره على قلبها))
ترى الجرح هذا للحين ينزف
ما اقدر اشوفج ببيتي
كل ما اشوفج اشوف جرح ولدي
سامحيني ادري انتي ام دانه وانتي السبب الحلو لوجود دانه
بس افهميني
انتي تذكريين بجرحه


وبدات تبكي

يا نــــــــــــــأس مو بايدي ولله ودي اخذج بالحضن كنتى بمثابه بنتي اللي ما جبتها بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
يا منيره
انتي مو جرحت وخدعتي ناصر بس
حتى انا جرحتيني
خدعتيني


ولله ما اقدر افهموني


ام طلال: وتبـــــــــؤس رأس ام ناصر
لو اقولج اسفه وابوس ايدي و رجلج ما اوفي حقج
ادري اني خدعتج وجرحتج انتي وناصر
بسسسسسسسسسسسسسسسس
تدري اني كنت لعبه خداع خسيسه من زوجي و عمي
انا مو بايدي
يشهــــــــــــــــد ربي اني بريئه منها
ولله اني ما كنت بلعبتهم


طلال: يماااااااااااااااااااااااااا
شنو العبه وشنو السالفه

ام محمد: طلال مو وقتك بعدين تعرف كل شيء


مشعل: يا ام ناصر اسف انا بعد مو اقصد بس كنت ادافع عن امي انتي جدتنا اختنا الحلوه وتاكدي احنا عيـــــــــــالج بعد
ودانه بتظل بنتج
وعسى هذاي اخـــــــــــر الاحزان



ام ناصر: تدرين يا منيره ناصر ما نساج ابدا ولا كان يرضى كلمه بحقج روحي شوفي جناحج للحين محتفظه بيه
حتى حاولت احرق بعض صورج عشان يقدر ينساج
تدرين شنو قال
.................................

ام طلال وهي تسمع كل حرف وتعرف ان الحب الحقيقي كان ناصر وان حتى بو طلال ما راح يعوضها عن ناصر سبحان الله هي استغلت ناصر عشان ترجع لبو طلال والمصيبه ان ناصر قدر يمتلك قلبها (( وبعدين تعرفوا شلون استغلوا ناصر وليش ؟؟))


ام طلال : أي شنو كان يقول

ام ناصر: كان يقول لي هذا الصور والذكرى قلبي تبين تحريقين قلبي


ويغمى على ام ناصر

ام طلال: يماااااااااااااااااااااااااااااااااااا وضحه

ام طلال: وهي تسمي على ام ناصر
سمى عليج يا يما
سامحيني يا الغلا
انا بنتج وما تغيرت تاكدي ان الزمن ما غيرني
انا منيـــــــــــــره


وام ناصر بدأت تصحى
ام ناصر: جيبو لي ناصر ابي ولدي ناصر

دلال: لا حــــــــول ولا قـــــــــوه الا بالله
يا يما وضحه انتي مؤمنه وناصر راح اللي ارحم منا ومنج
راح الى رحمــــــــــه رب العالمين


ام ناصر: ونعم بالله بس ابي اشوفه دقيقه دقيقه بس
دلال طلبتج دقيقه ودي امتع نظري فيه يا نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاس
ارحموني


ام محمد: يا يما دلال اعطي لها شيء يهديها

ام ناصر: لا ما ابي انام ابي اشوف ناصر بس دقيقه

ونامت وهي تهذي ناصر بس دقيقه

طلال: لا حول ولا قوه الا بالله
يما انا ماشي تامرين بشيء

ام طلال: سلامتك

طلال: اجل اماني امشي يلا

اماني: ان شاء الله

مشعل: انا بنام بعد عندكم لازم رجال عندك امكن تحتاج او شيء

ام محمد: وانا بعد بنام معاج يا منيره ام ناصر ودانه محتاجه لنا

ام طلال: الله لا يحرمني منكم

والكل: ولا يحرمنا منج يا الغلا

دلال: اجل مشعل تعال نام بجناح راكان فوق

مشعل: لا انا بنام في الجناح الزوار اللي برى

دلال: على راحتك بس تبي شيء ارفع انتركم لا تستحي


مشعل: افأ عليج كل شوي رافعه سامعه انتركم اجننكم
هههههههههههههههههههههههههههههه

دلال: الله يعينا
هههههههههههههههههههههههههه


ام طلال: اقول مشعل كإنه حلوه لك القعده لك يلا فارق

مشعل: افا يا يما تطرديني حرام عليج كان انتظريتي يطلعوا كلهم وبعدين اطرديني على كيفج
يووووووووووووووووه وين القط وجهي


سديم: ههههههههههههههههههههههههههه
أي ولله القط وجهك فشلوك


مشعل: اسكتي لا اذبحج


سديم: افففففففففففففففففففففففففففففففففففف
سكتنا يا ربي ولله انك غثيث

مشعل: يلا اذلفي نامي

سديم: يوووووووووووووه بروح احسن الحق سلمى وسندس

مشعل: انا باعرف ليش ما تصيري نفس سندس عاقله وهاديه عكسج ولا يقولن تؤام مو مبين

سديم: مووووووووووووووووت حره
وتنحاش منها


ام طلال: مشعل ما لي خلق لك ولحنته اختك روح نام بعد


اما في الحديقه سلمى تكلم جراح((خطيبها))وولد عمها

سلمى: هلا وغلا جراح

جراح: هلا بالصوت وراعيتها حرام عليج يومين ولا كلمتيني
ليشششششششششششششششششش
حرام تذبحي الميت وهو ميت


سلمى: الله امس كلمتك

جراح: وانا متى اشبع منج يا حبيبتي
فديتج يا قلبي
لا تحرميني من هالصوت الحلو

سلمى: هههههههههههههههههههه
ولا يحرمني من طيبه قلبك

جراح: يا قلبي شلون اختج دانه احين

سلمى: يا قلبي عليها تعبانها للحين الله يكون في عونها للحين مصدومه والحمد الله كانه شوي احســــــــــــــــــن

جراح: ما اوصيج خليج على طوال معاها لا تتركيها ابدا

سلمى: من عيوني

جراح: تسلمي هالعيون الحلوه عيون الغزال

سلمى: جــــــــــــراح بس احرجتني

جراح: خلاص من عيوني تأمرين بشيء

سلمى: سلامتك

جراح: الله يسلمــــــــــــــــكي يا الغلا

.............................................


ومرت الايام والشهور وبدأ صحه دانه تتحسن وبطنها يكبر وطلعت حامل بتؤام وهي حامل بسبع شهور ونص وام طلال على طوال تزورها مع البنات وسلمى أجلت عرسها لين تطلع دانه من العده مع اعتراض الجد ابو تركي قال العرس بيتم بوقتها ولكن سلمى ماسكه موقفه عدل أي ما تغير رأيها

في فيلا ام ناصر
ام طلال وبناتها وام محمد وطلال ومشعل معزومين عندهم بعشا

ام ناصر: حيا الله من جاءنا

ام طلال: والله يحيك يا قلبي

دانه: هلا وغلا بحبايب قلبي

ام محمد: هلا وغلا فيج ارتاحي يا يما لا تعبي عمرج

سلمى: هلا وغلا دندونه اشتقت لج ولله لج وحشه متى تولدي ونرتاح


دانه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اللي يسمعك انتي اللي حامل مو انا
انا اللي ابي ارتاح تعبت من الحمل



سديم: يا قلبي دندونه ان شاء الله تولدي بالسلامه

سندس: وتجيبي العصافير الحلـــــــــوين

ام طلال: اميـــــــــــــــــــــن

ام ناصر: امشوا بالحديقه جهزت كل المشاواي عشان نشوي

مشعل: اللــــــــــــــــــــه يا حلو ريحه المشاواي


طلال: هههههههههههههههههههههههههه
يا غبي للحين ما شوينا شيء امشى نشوي

مشعل: اوووووووووووووووووووه يا ربي لازم تكرفوني

سديم: هههههههههههههههههههههههههه
ااكرف وانت ساكت بلا يتذمر

طلال: وانتي بعد تكرفيــــــــــــــــــن امشي

سديم: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما يصير ليش


مشعل: احســــــــــــــــــــــــن اكرفي معي

سندس: يا هوووووووووووووووووووو الناس راحوووووو الحديقه من زمان وانتوا تتهاوشوا
وتكش عليهم

مشعل وسديم: طالعي هذاااااااااااااااااااااا
تكش علينا

وتنحاش سندس و وراءه مشعل وسديم

سندس: يا ماما يا ماما يا ماما الحقي علي
عيالج ووووووووووووحوش مو بشر بيذبحوني


ام طلال: خير خير خير شنو فكيكم تلعبوا القط والفار

سندس: الفزعه يا دانه
الفزعه يا دانه بنت ناصر

دانه: وانا بنت ناصر اللي يقرب منج يا ويله

مشعل: هههههههههههههههههههههه
انتي عند حماه أي محاميه دندونه ما نقدر نقولج شيء
أجل بحط حرتي عند
منو
منو
منو
انتـــــــــــــــــــــي


سديم: أنـــــــــــــــــــــــــا ليش
انا شكوووووووووووووووووو

وتنحاااااااااااااش منه


طلال: ههههههههههههههههههههههههه
الحمد الله والشكر يا ربي ما يتعبون

ام طلال: الله يخليهم لنا ولا يحرمنا من حسهم


دانه: اميـــــــــــــــــــــــــن

ويرن تلفون سلمى وهي حاطه نغمه مشتاق لك موت ل احمد هرمني

مشتاق لك موووت يا اللي طول غايبك
ذبحني الشوق وانت عني مو داري
اتذكرك كل يوم واموت واحياك
واقول وينك تجي تسأل عن اخباري


سلمى: هلا وغلا جراح
وتتركهم وتترك دانه تعيش باحلى ذكرى وهو راكان احد يقدر ينسى حبه

دانه من دون تحس تمشي وتقول : مشتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــاق لك موووووت

وتتذكر يوم خطوبتهم سوى حفله عائله حفله شواء بس ما يبوا ازعاج ناس أي عائليه المهم ابوها ناصر وجدتها ناموا وراكان ودانه كملوا السهره

راكان: يا الغلا

دانه: لبيه

راكان: لبى قلبج

دانه وتحمر خدودها

راكان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فديت الخدود الحمرا ما اقاومه


دانه: رااااااااكوني

راكان: يا ناس بموووووووووووووت يا حلو دلعي بلسانج
ارحمي حالي
انا باموووووووووووووووووت


دانه: سمى عليك يا جعل يومي قبل يومك

راكان: لا تفاولي على عمرج انا بموت من دونج ما اعرف اعيش من دونج
الحياه من دونج ما لها طعم

دانه: وانا بعد ما اقدر اعيش من دونك
الله لا يحرمني منك

راكان: وهو يبوس ايدها ولا يحرمني منج يا الغلا


ناصر من عند الدريشه: ما تنامون شوي وبياذن الفجر عندكم العمر كله
ههههههههههههههههههههههههههه

راكان: ما اشبع من قعدته دندونتي
فديتج

دانه: فديتك انا





.....................................................


سديم: بووووووووووووووووووووووووووووووووم



دانه: وتصارخ
يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا


سديم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قولي وين وصل فكرج

منو اللي ماخذ عقلج وقلبج


دانه: ههههههههههههههههههههههههههههههه
ما في غيره راكوني


سديم: الله يرحمه يا حبيبتي لا تفكري وتتعبي عمرج بالتفكير


دانه: بالعكس التفكير فيه يصبرني على فراقك

وانحاشت عنها ما تبي تجواب على اسئله سديم الملقوفه


دانه: احبــــــــــــــــــك ومستحيـــــــــــل انســــــــــــــــاك
يقولون لي انسي واقولهم احد ينسى روحه
انت روحي وغلاي وعمري
ما اقدر افهمـــــــــــــــــــوني



ام ناصر: دانه يما تعالي خلص المشاواي تعالي اكلي

دانه: انا جااااااااااااااااايه

سلمى: وااااااااااااااااااااااااو


ام ناصر: اقول يا دانه شخبار دلال وحمد
دانه: الحمد الله مسافرين ويرجعوا اليوم الفجر
ام ناصر: الله يتم عليها

ام طلال: ولله اشتقت لها

مشعل وهو ياكل: وحتى انا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سديم: وووووووووووووع وانت تاكل اسكت وانت شكو تشتاق لها


مشعل : ويطلع لسانه كيفي اختي بعد رفيجه اختي بتكون رفيجتي

طلال: يووووووووووووه انتوا ما في فايده فيكم


مشعل: وانت شنو حارك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اعترف محتر مني تغار لاني احلى منك والبنات وراءي ما يشبعوا مني


طلال: ههههههههههههههههههههههههههههه
ولله انك خبل
من حلاتك


ام محمد: اكرمونا بسكوتكم نبي نأكل بهدوء

دانه: يعطيج العافيه يما خووووووش مشاواي

ام ناصر: عليج بالعافيه يا عمري اكلي اكلي بعد

دانه: لا شبعت بروح انام تعبانه شويا

مشعل: دانه اوديج المستشفى

دانه: لا ما يحتاج انا بنام وارتاح

وانتهى السهره العائليه من احلى ما يمكن وام ناصر تتقبل ام طلال عشان خاطر دانه ولا تقدر تستغني عن دانه وهي تبي امها أي الوضع لا بأس فيه
ما عدا الجد مو متقبل دانه ابدا ورافض ان منيره تزورها وحتى احفاده مانعهم بس هم معـــــــارضين يقولونا اختنا ولا احد يقدر يمنعنا منها وابو طلال مسكين بين نارين نار زوجته ونار ابوها



في مطار الكويت في وقت الفجر
هبطت طائره الواصله من المانيا الى الكويت ونزلت عائلتين العائله الاولى نعرفها وهم حمد ودلال
اما العائله الثانيه بتتعرفوا عليهم بالبارت الجاي اكثر ويكون لهم دور كبير في الراويه


دلال: الله ما احلى ريحه الكويت ما في احلى منها

حمد: اكيد ما في احلى من كويت ديره اهلنا وناسنا الله لا يحرمنا من شيخنا وديرتنا

دلال: واميـــــــــــــــن يا ربي
ويلفت دلال نظرها لواحد سبحان الله شبه راكان النسخه عنها

دلال: حمد حمد

حمد: نعم دلال

دلال: شوف مو كإنه هذا يشبه راكان

حمد: أي ولله سبحان الله يخلق من الشبه اربعين وجهه
امشي يلا شكلج حلوه لج القعده

دلال: يلا يلا


عند العائله الثانيه

ام رائد: الله ما احلى ريحتها ما اصدق 23 سنه محرومه منها يا حلو الكويت ما احلى ديرتنا

رائد: ههههههههههههههههههههه
الله يخليج لنا يا يما انتي اللي اصريتي نرجع واحنا طول عمرنا عايشين بالمانيا

ام رائد: بس اتمنى اني القى ولدي حبيبي

رائد: يا يما شنو قلنا وكلي امرج لله

رائد: ريناد روان يلا امشوا

ريناد و روان: اوكي


نتعرف على عائله ابو رائد
ابو رائد: الابو شهيد توفي بالغزو
ام رائد: ام كويتيه اصل الماني وعاشت طول عمرها بالمانيا وتتمنى تلقى ولدها المفقود((وبنعرف منو ولدها المفقود وشلون فقدته))

رائد: شاب وسيم حنطاواي عمره 29 سنه رجل اعمال ناجح ورسام ماهر وعنده غمزه في خده اليسار ومغرور وشايف نفسه هذا عيبه الوحيد بس حنون على امه وخواتها

ريناد: بيضه ومزيونه وعيونها خضرا على جدتها وعمره 23 سنه ومتخرجه توها من الطب
روان: حنطاوايه حلوه وتشبه رائد وعمرها 18 سنه تدرس في اول جامعه كليه هندسه وانسانه مرحه


بعد شهر
تطورت الاحداث ووافق الجد ان يقبل بدانه بس بشرط ان شركتها تضم مع شركه العائله بس دانه وام ناصر رفضوا والجد عصب وفار غضبا وراحوا لهم


في فيلا ام ناصر

ابو تركي يدخل الفيلا والشراره في عينه

ابو تركي: وين ماما وين دانه


ام ناصر: خير خير شنو عندك يا بو تركي توك تذكرتنا

ابو تركي: انا متى اهتميت لج انتي والطوفه(( أي الجدار)) واحد أي ما تهميني


ام ناصر: احتــــــــــــــرم نفسك ولا تغلط انت في بيتي


ابو تركي: هههههههههههههههههههههههههههه
انا محترم نفسي
انتي اللي دائم واقفه بلعومي
انتي عقربه تقرصين وتمشين ولا انج مسويه شيء


ام ناصر: نعم نعم نعم اشوفك يا بو تركي طال لسانك على اسيادك

ابو تركي: ههههههههههههههههااااااااااااااااي
عيدي عيدي
اسيادج يا حقيره
شلون رفضتي انتي وبنتج ان الشركات تضم مع العائله


ام ناصر: كيفنـــــــــــــــــــــــــــا حلالنا واحنا حريين
انا وبنتي نعرف مصلحتنا


ابو تركي: طيب ادري محتره انج ما خطبتج واني وعدتج بالزواج ولا وفيت وتبين تنتقمين مني وبس انا بتغدى فيج قبل لا تعشي فيني


ام ناصر: من يقول اني احب واحد مخادع ما يحب غيره نفسه واناني
انت واحد حرام انك تعيش


ابو تركي: جــــــــــــــــــــــب يا وضحه
وهو يصارخ
دانه دانه تعالي


ام ناصر: شنو تبي بدانه

ابو تركي: بتشوفيني بعينج



دانه وهي نازله على الدرج
ووقفت أي عند الدرج


دانه: خير يما شنو صاير

ام ناصر: مو صاير شيء يما روحي ارتاحي


ابو تركي: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
خليج اسمعي باذنج بلاواي امج منيره ووضحه يا المخدوعه
تدرين ليش عيشوج بجذبه

دانه: خير يا عم


ابو تركي:
اسمعي
قبل كنت متزوج ام تركي
انا وامج وضحه كنا على علاقه غراميه وحاولت تهدم بيتي
أي تخرب علاقتي بام تركي بس الله حق اخذ حقي منها
وهي كانت تلاحقي من مكان الى مكان
احبك يا بو تركي ما اقدر اعيش من دونك
حتى انها رضتى تكون زوجه ثانيه تخيلي


ام ناصر: كذاب يما لا تصدقين هو اللي كان يراكض وراي وكان يبي الحلال عشان كذا فسخت الخطبه اللي بينا


ابو تركي: ههههههههههههههههاااااااااااااااااي
وانا متى خطبتج
وازيدج من الشعر بيت
ابوج ناصر اخدعوه المسكين
ابو طلال كان مطلقه زوجتها بالثلاثه أي ثلاث مرات ولا تحل له الا اذا انكحت زوجه غيره
وابو طلال خطير مع ام طلال خدعوا ابوج و تزوج ناصر امج ولا يدري انها مطلقه وعندها عيال وكانت تاخذ حبوب حمل عشان ما تحمل بس الله اراد انها تحمل ويكشف كذبتها ولا طلقها ناصر حتى تتنازل عنج
سمعتي
حياتج عيشتها كلها كذبه وبكذبه

وطلع ابو تركي من الفيلا وهو فجر القنبله على وجهه دانه


دانه وهي على الدرج: يما صدج اللي قالها ابو تركي
يمــــــــــــــــااااااااااااااا ردي علي


ام ناصر: يا بنتي هذا انسان حقود وكلامه


يما دانه

وتطيح أي تسقط من اول الدرج الى اخره ويغمى عليها من الصدمه


ام ناصر وهي تضم بنتها وتدق على حمد: حمد الحقي علي بنتي بتروح من ايدي


حمد: ان شاء الله انا جاااااااااااااي والاسعاف معاي



............ انتهى &&الفصل الثالث &&

مع تحيات * أسيـــــــ الحب ــــــــره *
ولا تحرموني من توقعاتكم
فديتكم

 
 

 

عرض البوم صور *أسيــ الحب ـــرة *   رد مع اقتباس
قديم 18-01-09, 06:43 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 115958
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: *أسيــ الحب ـــرة * عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*أسيــ الحب ـــرة * غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخواني وخواتي
الاعضاء
اكمل او لا

 
 

 

عرض البوم صور *أسيــ الحب ـــرة *   رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 10:18 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,534
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

متوقفة منذ سنة
دون علم يذكر
ودون تحديد وقت النهاية

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثانيه, القراءه, اشوفك, تمنيت, تستحق, رومانسيه, روايتي, عمري
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:34 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية