لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-09, 09:01 AM   المشاركة رقم: 271
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 66931
المشاركات: 735
الجنس أنثى
معدل التقييم: primrose عضو له عدد لاباس به من النقاطprimrose عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 123

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
primrose غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : primrose المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   شووفي هذاا رد سريع جداا جداا جدااا عشاان بس حبيبااتي المشرفات مااايحذفوون حجزي.. هخهخهخه والا باذن الله يمكن يكون لي رده ثاانيه بتعديله.. شووفي رتاني للحين ماخلصت الجزء وهذاا نظراا لانه نزل في معمة الاختباارات بس قريت منه الشي الكثير..

المهم اني مبسووطه مرره للتغير الكبيره اللي صاار بين وليد و الخنسااااااء.. صرااحه اتمنى انها اخيرااا تلقى الراحه.. بس ماا اتوقع انها بتلقااها وهالعمه مثل الجني وراها..

جلند وجود: والله انك غريب .. يعني انت الحين لك علاقه في البنت من هي صغيره واعدها بالزواج؟؟؟؟
ليش تسووي كذااا جلند؟؟ يعني انت عارفه انها اخت صديقك ماا حبيت انك تكون حالك حال اللي ماااا يحشمون ربعهم ويحافظون عليهم وعلى اهلهم.. مع اني حااسه ان فيه شي غير.. وهل فعلاا بتخطب البنت؟؟؟
طيب وش سر النظراات للخنساااء.. يعني هالنظرات الغريبه ليش؟؟؟ هي تذكرك باحد ؟؟ او انت ساامع عنهاا كلام ؟؟؟ والا وش السبب؟؟

ويمكن يكون لي عوده اذا الله احياني..


هلا والله زارا...

قبل كل شيء موفقة يا رب بدراستك... ودربك بإذن الله درب الناجحين المتفوقين...

وليد والخنساء ما إنتهت قصتهم... يمكن تسميها هذي هي البداية...

أما جلند ولجين فهم قصة لوحدهم... وفي غموض وأسباب وتفسيرات راح تشوفيها بالبارتات الجاية...

زارا يا قلبي أهتمي بدراستك... وألف شكر على كلماتك الخاطفة هذي... ((سرقي من وقت دراستك تردين علي متشكرة أوي))

وصحيح... بشريني بإمتحاناتك وإذا الله حيانا نزلي ردك الطويل... كلي شوق له...

جزاك الله ألف خير...

ولكي مني كل أمنياتي بالنجاح...

 
 

 

عرض البوم صور primrose   رد مع اقتباس
قديم 18-02-09, 09:17 AM   المشاركة رقم: 272
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 66931
المشاركات: 735
الجنس أنثى
معدل التقييم: primrose عضو له عدد لاباس به من النقاطprimrose عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 123

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
primrose غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : primrose المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى وردة مشاهدة المشاركة
   بارتات قمة بالابداع الذهبي..
رااااااااااااااااائع جدا جدا
مبهر كعادتك..
راقي دوما كما عهدناك..


تكتبين بقلمك الذي يأسر قلوبنا
ويجعلنا مبهورين بما تنثرينه من جمال..

الخنساء
واحداث كثيرة تعكر سعادتها..
عانت الكثير واخذت الدموع مجرى بحياتها
اتمنى ان تتبدل الى ابتسامه وسعادة..

راااااااااااااااااااااااائعة..

دمتِ بصحة وخير وسعادة..

وفقك الله غاليتي..

زهوووووووووورة قلبي
أحبــــــــك

طلع توقعي صح عشان النونو
ربي يفرحوا فيه..

نحن دوما بانتظارك..

تقبلي اعجابي..


هلا ومرحبا بك غاليتي...

تسلمين يا وردة على كلماتك العذبة...

بنشوف هل كتب للخنساء السعادة أم هل فيه عثرات تواجهها قبل كذا؟!

ههههههه وردة أنتي وجودي كان توقعكم صح... حتى إني إستغربت وسألت أختي المصون كيف البنات يفكروا مثل تفكيري<<صراحة كم مرة أندهش من بعض البنات ما شاء الله عليهم بعض توقعاتهم حاطتنها فبالي...

ووفقك الله يا وردة...

ولكي مني كل خير وتحية طيبة...
.
.
.


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الحب 2009 مشاهدة المشاركة
   مساء الخير إنشاء الله تكوني بالف خير يارب
المثل يقول ( من طول الغيبات جاب الغنايم ) بصراحه أنتي جيبتي أحلى الغنائم
فعلاً بارت في قمه الروعه والإبداع يستحق كل التصفيق الله يعطيك الف عافيه يارب
وانا جداً سعيده :)بأني من أوائل إلا ردوا على البارت وهذا يزيدني شرف
الخنساء الله يسعدها ويتمم عليها حملها بس احس إنها زودتها شويه في الغيره يمكن لأنها تحس في داخلها بالنقص لأنها خرسا ومن شدة حبه لوليد وخوفها من إنها تفقده ( رغم عندي غحساس إنه راح يتزوج نشوى ما أدري ليه وهذا سبب بكاءه في أول بارت يمكن )
جلند ولجين رائعين وحيكون بينهم اكشن كبير راح نستمتع فيه
سلكت يمناك اختي الله يعطيك الف عافيه وبالتوفيق يارب


مساء وصباح الخيرات عزيزتي عيون...

الحمد لله بألف عافيه بوجودكم... تسلمين يا قلبي...

الله يخليك يارب طولنا ويمكن بنطول شوي (العتب على ظروف الحياة)...

طبعاً الخنساء لازم تزودها وتزودها أكثر بنظرني... وهذا لأنها بعد ما حصلت إلي تبيه وهو حب وليد صارت تشكك وتغار وتتحسس من خرسها...

أمممم عيون... بنشوف بالأجزاء الجايه هل إحساسك صائب أو لا؟!

وتسلمين على ردك... أسعدني تعليقك... ودمتي بكل ود وخير...

 
 

 

عرض البوم صور primrose   رد مع اقتباس
قديم 18-02-09, 09:35 AM   المشاركة رقم: 273
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 66931
المشاركات: 735
الجنس أنثى
معدل التقييم: primrose عضو له عدد لاباس به من النقاطprimrose عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 123

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
primrose غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : primrose المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم..
زهوور..دايما تبهريني..بروعه اسلوبج..وسلاسته..وصفج..وايصالج للمشاعر..بكل بساطة..بارت..تسلم ايدج عليه..زهوور..


هلا بنوته... هلا بك الغلا... تسلمين يا قلبي... من ذوقك...

الخنساء
ليلحين خايـفه..كل كلمه..وكل حركة من الوليد..تفسرها على انه ماخذهـا شفقه..او مغصوب عليهـا..وانه يحب الي ما تتسمى..نشوى..حملها بعد..ازم نفسيتها اكثـر..تخاف انه ما يبي ولدها..ويستحي من كونهـا زوجته..وقريبا ام ولده..كلامه مع نشوى اثر فيها فوق هذا المسجات..الي صج صج وقحة..وتدل على انسانة ما عندها كرامة..تركض ورا احد ما يحبها..ما عليج منها نوسة<<مالقيت غيره هع..ابدي صفحا يديدة..وشقي الي قبلها..حرقيهم ولا قطيهم بزبالة..بس انسيهم..

صدقيني قبل كل شيء لازم الخنساء تتحسس من كل شيء... وما اعتب عليها إلا أوافقها لأن حالتها خاصة مع الخرس...

العم خالد
الحمد لله على سلامتك..ما تشوف شـر..ان شاء الله آخر المرضات هع

الله يسلمك... مدري شو بيكون مصيره<< أقول شيء؟! ما أدري فيني ذرة شر دائما أفكاري تروح وتجي إذا مات العم كيف بتكون القصة...

جلند
يحب لجين اي..والدليل غيرته عليها وانه يبيها تغطي شعرها..او اممم يمكن لانهـا وحدة من عايلته..اكيد تعنيله..ويمكن رفضها له..بزيد من اصراره عليهـا..كلمته وانه وحيد..ويتيم..بتخلي العايلة تعطف عليه وتوقف معاه..غير جذي..سلمى..اكيد بتوافق عليه..وبتغصب بنتها..جمال..ومال..هع..شتبي اكثر..الا لو كانت حاطة احد ببالهـا ..

لجيـن
اممم الظاهر كانت تحبـه..واعترفت له بهالشي..كلمته وكلمها..قالها بيخطبها..بس سافر وتركهـا..وخلف فراغ وراه..والحين رجع..ما كرهته بس الاكيد انها مارج ترجع له بسهولة..امممم..كلامه لجلند..وسؤالها له وشالي يخليه متأكد ان وليد مارح يكون لنشوى..بدال لا تقوله انها مع الخنساء..خوفني..يمكن لان اهلها هذيل..مهما كان..ماتحب تبين انهم غلطانين لاحد..مادري.!

أممم ما راح أذكر أي تعليق على لجين وجلند لأني أبيهم هم يوصولكم كل الأسباب والتفسيرات وطبعاً بالمواقف الأكشن...


الوليد
لازم تصبر عليهـا..وعلى نفسيتها..معاملته لها حلوة..ان شاء الله تتم جذي..ثقته فيها..بعد حلوة..وتقبله لولده..وفرحته فيه..شي احلى..الله لا يغيره عليهـا..

والله مسكين هالوليد... والله يحاول قدر قدرته بس لمتى؟!!!!

نشوى
وحدة ما عندها كرامة..تركض ورا شخص ما يحبهـا..وتلزق فيه..يمكن عشان اوهام امها حطتها براسه..وضعف شخصيتها ساعد على هالشي..بس الاكيد انها مارح تخليهم بحالهم..خاصة لا درت ان الخنساء حامل..يمكن تدري عن طريق لجين ..!!الله يستـر..

وهالشخصية لها بصمة بمجتمعاتنا... وما راح أقول إلا إنها لها دور بالجايات...

آخر شي
انا قصدي بانها ما تتغطى عنهم..يعني ما تتحجب منهم..مادري هذا الي سمعته:)..

بنووتة

آها إلحين فهمتك... تدرين؟! إحنا عندنا إن البنت حتى تتحجب من أب الزوج... مو بس خال الزوج أوعمومته...

تسلمين يا بنووووته... تسلمين أوي...

لكي مني كل منية خير... وتوفيق يارب...

أوبس... نسيت أقولك بشريني بالدرجات؟! نزلت؟!

موفقة يارب وطريق التوفيق...

 
 

 

عرض البوم صور primrose   رد مع اقتباس
قديم 18-02-09, 09:47 AM   المشاركة رقم: 274
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 66931
المشاركات: 735
الجنس أنثى
معدل التقييم: primrose عضو له عدد لاباس به من النقاطprimrose عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 123

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
primrose غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : primrose المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهلة الخليج مشاهدة المشاركة
  

زهور والله الجزء يجنااان مثلج يااعيني عليج وعلى افكااارج الجنااان

بالله وش ذا الجمااال كل واحلى شي شعر وليد لي الخنساء تبرد القلب اخ اخ منج بس

هلا بالغلا... مذهلة صفحاتي بحق...
الله يسلمك الغالية... ههههه خخخ تمني تشوفين شعر الخنساء لوليد<< كل شيء جايز...


جلند بالله وش بينه وبين لجين ..؟؟وصح لجين هي ضد زواج وليد من الخنساء او هي ضد افكار امه والعقرب بنته


أممم مثل ما قلت أحب الأحداث تبن لكم غموض هالشخصيتين... (جلند ولجين)...

شوفي احس سلمى الخبله سببت لي بنتها حاله نفسيه لانها املتها في شي صعب حدوثه وهي زوجه من وليد والبنت الان تحتااج لي دكتور نفسي >>وبشوف احد من البنااات يسااعده على هذي الازمه خخخخ

ههههه أعطني رقم الدكتور النفسي... بنستفيد ونتعرف على هذي الحالتين الآفتين على المجتمع...

خالد بسم الله عليك والله زهور طيرة قلبي بس الحمد الله طلعات بسلامه >>ولا عادج تسوينها لاميحصلج طيب يزهور جعله في سلمى ولا في العم خالد

مدري ليش فيني ذرة شر لهالإنسان... مدري ليش أفكر أموته بس قلبي ما يطيعني...

صراحه نفسي اعرف جلند وش سر نظراتها؟؟وهو بنفسه اعترف ان نظراته غريبه ..وبعدين عير لجين بي امه واخته ؟؟؟على وشو بضبط ؟؟

فضول ولقافة.... خخخخخ أقول الغلا أنتظري كم بارت وبتعرفي السبب...

وليد والخنساء صح هالجزء وليد اكثير اثبت لي الخنساءحبه لها بس هل هذا يكفي وهي راح تكتفي بهذا بس او بطلب باكثر ؟؟وليد كيف راح يكون اهتمامه بحملها وباااين ان شديد في هذي النقطه ودليل ان عصب ليه اصعدة السلالم بشكل سريع اكثر من مره كيف راح يتصرف مع الخنساء في هذي الفتره ؟؟وش نوع الشده راح تكون دلع او اومر واجب تنفيذه؟؟اتوقع الخنساء يصيبه نزيف من الخوف على عمه والركض وتاخذ عقبه من وليد عقب يوله منه بيربطه في السرير ........خخخخخخخخخخخخخ تستاااهل

وتسلمين ياحلوه على الباارت العسل مثلج
ولا تغيبين عنا بعد ماعلقتينا مع وليد والخنساء

بالتوفيق ان شاء الله
مذهلة


أسئلتك الأخيرة أعجبتني حتى إني فكرت فيه بكل جد...

تسلمين يا قلبي إنتي على الرد الحلو...

مدري كم بطول غيبتي بس أتمنى تنتظروني بكل لهفة مثل ما عودتموني...

موفقة يارب يالغلا...

ودمتي بكل خير...

 
 

 

عرض البوم صور primrose   رد مع اقتباس
قديم 18-02-09, 10:07 AM   المشاركة رقم: 275
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 66931
المشاركات: 735
الجنس أنثى
معدل التقييم: primrose عضو له عدد لاباس به من النقاطprimrose عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 123

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
primrose غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : primrose المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة بعيده مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم..هلا بزهرة عمااااااان..
يعطيك العافيه جد روعـــه الجزء واحداث كثيره وغامضة..

هلا والله بجمتي... وعليكم السلام والرحمة...

الله يعافيك ويسعدك يارب...


خنساء..حلوه الفتره الاستقرار البسطه اللي عاشوها بدون اي مشاكل ..لكن غيرة خنساء بتهدم حياتهااا المفروض تكون اكثرذكاء لان لو عمتها وبنتها حسوا بغيرتها بيلقون طريق بعذبونها فيه..والمفروض ماتبين ضعفها وتكون مثل قبل قويه جنب وليد ولاتحط الخرس عائق امام حياتها..وليد لوبتركها او يتزوج عليهاا ماراح ياخذ رايهااااا لكن هو مقتنع فيها حتى وهي بكماء
وليد..ردت فعله لماعرف بحملها مثل وجه <<اللي يقول شايفتهااا
المفروض يقدرالظروف الي صارت ..اما وقفته مع نشوى انا مالوم خنساء لو انا مكانهااااذبحتهااااالمفروض يراعي شعورهااااااا

الخنساء لها أسبابها... أعذارها... فما تلومينها... ورغم كذ الح مستحيل يمحي الشك إلا يزيده وهذا بسبب التحسس من كل شيء..

أما وليد فله كمان أسباب والغموض لازال يحوم حوالينه... فلا تنسي إن الأحداث معظمها هي مذكرات الخنساء...


العمه ونشوى..يمكن بعد مايعرفون بحمل خنساء يفقدون الامل في الوليد..

مكن لكن... بتستمر الحكاية...

جلند ولجين..وراهم قصه كبيرة ..واكيد علاقتهم اكثر من ماسنجر واتصالات ..يمكن كان يحبهاا هي تبادله الشعور ووعدهااا انه يتزوجها ويسافر يكمل دراسه لكنها خذلهاا وكذب عليهاا وماوفاء بوعده لهااا...
بس ليه هومتاكد انهابتوافق عليه سواء برضاهااا ولا غصب عنهااا!!!!

أرجع أقول لهالشخصيتين الشرف بإخباركم عن أسرارهم... فأنتظروهم بالبارتات الجاية...

تسلم الايادي زهوره في انتظارك غاليتي
دمتي بود


وتسلمين أنتي على ردك الخفيف الظل إلي يسعدني دوم...

إنتظروني ولو طولت شوي...

ودمتي بكل خير...
.
.
.

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه الصباح مشاهدة المشاركة
   صباح الابداع والزهور يازهوووووووووووووووووووور
تسلم ايدينك بارت حلو واحلى مافيه الاماكن السياحيه اللي تكلمتي
عنها وإلا الورد حسيت وانا اقرا اني اشم ريحته حمستينا يازهور
اناحنا نزور عمان ونشوفها على الطبيعه .
الخنساء احس انها صايرة حساسه بزياده عن اللزوم وتفسر تصرفات وليد وكلامه على كيفها
من غير ماتسمع له وغيرتها صارت زايدة من هالنشوى .
وليد لو يبقيها جان تزوجها من زمان شللي يخليه ينطر كل هالسنين من غير زواج
من زين هالنشوى والا امها مالت على الثنتين .الخنساء لازم تهتمين بحملك ذا الحين
لانه باوله وماتخلين اي شي يأثر عليج لاعمتج ولا بنتها اللي احس انهم اذا اعرفوا بحملج بيموتون
من الغيض والقهر احسن .واحذري من نشوى شكلها داهيه ويمكن تسويلج مشكله
او تلفق لج تهمه انتي في غنى عنها.
جلند وخطبته للجين هل اهوا يحبها والا يلعب عليها وما سر النظرات الغريبه للخنساء
في البدايه وللجين ذا الحين شكله خطب لجين عشان يكسر راسها بس يمكنه يحبها
ويخفي هالشي لانه يفكرها انها مثل اختها نشوى وحده لعابه الله يستر وش وراك ياجلند.
العم خالد لاتموتينه زهور مسكين مايستاهل خليه يطلع من المستشفى بالسلامه.
مشورة زهور والله يعافيج.
وجه الصباح


وصباحك ورد وياسمين يا وجه الصباح...

الله يسلمك الغلا... الحلو وصلت لكم عن السياحة بعمان... بس ترى هذا قليل والله عندنا الكثير وإلي أنا بعد ما شفته كله...

وهلا بك بعمان ومنورين إن شاء الله...

أمممم الخنساء صدقيني مالومها على تصرفاتها... ويمكن لو كنت بمكانها كنت تحسست أكثر واكثر..

ووليد صابر... هادي... طالع مرة شخصية غير عن بدايات الرواية... وكل هذا له غموضه...

وترقبي لجين وجلند بالجايات...

وههههه بليز أحس أفكاري تروح وتجي على هالعم خالد... قلت بمووووته <<< شريرة صح؟!.... بس بالأخير عدلت عن فكاري السودا...

والعفو يا صباح... تسلمين يا قلبي على كل كلمة خطيتيها...

لكي مني كل منية خير..

 
 

 

عرض البوم صور primrose   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مذكرات شابة خرساء..."الخنساء"..., احرف مطمورة بين طيات الورق, تسلموووون على كلماتكم الطيبة... من فرحتي أدمعت عيني..., روايتي العمانية الأولى...((زهووور))..., وليد والخنساء... وعاصفة من الأحداث الشيقة..., قصص من وحي قلم الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:15 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية