لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > الحوار الجاد
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الحوار الجاد الحوار الجاد


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-09, 04:33 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 115425
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: كل الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كل الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كل الحب المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة بيضاء مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير للجميع

للاخت كل الحب:،،،،، بكل الحب اقولك مادمتي قادرة على كل هذا الحب بامكانك ان شاء الله تستردي زوجك ولو جزئيا في البداية لين ماتصيري الاولى في كل شيء بالمكانة والحب والتفهم وام اولاده بانك تكوني عكس المفروض واللي هو متوقعه من غضب وغيرةو مشاكل ونكد يعني فاجئيه بهدوئك لا تندمي ولاتتحسري على نفسك وعمرك حاولي تفهمي منه وين تقصيرك وغيريه غيري روتين حياتك واولادك وغيري بشكلك وستايلك وحتى المواضيع اللي تناقشيها مع زوجك اساليه عن عمله واهتماماته حتى الرياضة شاركيه فيهاويومه وهمومه احتويه بالرغم من جرحك لان اللي يمر فيه اما ازمة منتصف العمر وا نزوة طارئة وامني بالمثل اللي يقول قطرات الماء تحفر الصخر ليس بالقوة انما بالاستمرار ولااصرار ودمتي بكل الحب






اشكرك من كل قلبي
وبيض الله وجهك ايتها اللؤلؤه البيضاء
تحياتي .......................................... والسلام

 
 

 

عرض البوم صور كل الحب   رد مع اقتباس
قديم 13-01-09, 04:37 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 115425
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: كل الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كل الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كل الحب المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

[QUOTE=doode al 7aloo;1812118]مرررررررررررررحب

عز الله انك لقيتي اللي بيحل مشكلتك .....

شوفي حبيبتي .. اذا انتي مستعده تتحملي انك تعيشي مع هذا الرجل .

فعيشي معه واستغني عن كل شي تحبيه لأن فيه اشياء لها اولويات اكثر من الحب .

مثل اولاد او انك وحيده لا سند لك . او انك بحاجه لهذا الزوج من اجل ان تعيشي .

حتى لو تزوج اخرى .

وبما أن هذا نصيبك ما لك الا الصبر . لآن شبهو الرجل بسبع حناضل .

وعلى المرأة ان تاكلهم كلهم ..
(( الحنضل هو ثمرة تشبه الليمون وهي غير صالحه للأكل من كثر مرارها

وحموضتها )

ولكن البعض عن 700,0000 حنضله .

واذا ماتقدري تتحملي كل هالشي وليس عندك اي مشاكل مماسبق

فايابنت الناس اللي ما تلاقيه عند هذا تلاقيه عند غيره .. وسلامتك[/QUOTE]







شكر ا على مرورك

جزيت خيرا ان شآء الله

والله يعيني على الحنضلة

 
 

 

عرض البوم صور كل الحب   رد مع اقتباس
قديم 13-01-09, 05:17 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50932
المشاركات: 4,897
الجنس أنثى
معدل التقييم: فتاة الجليد الأحمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فتاة الجليد الأحمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كل الحب المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 


اهلا وسهلا

اول حاجة موضوعك كان المفروض يكون في قسم مرسى القلوب
تحبي انقله هناك؟ ولا نعتبره حوار جاد ونخليه
رغم اني مااحب يكون موضوعك وقصتك لتبادل وجهات النظر
هو بحث عن حل . اكثر مما هو كذلك !!


بالبداية ح اقولك
لاتتسرعي بأي قرار
ولازم لك هدوء عشان ماتتعجلي وتندمي لاي تصرف متهور كالطلاق
الافضل انك تجربي وتحاولي تتأقلمي مع الوضع الجديد وتتكيفي
وبعدين تشوفي ظروفك وقدرة تحملك
وتقرري .!


عموما راقني جواب الياذة الواقع ...

الصبر ثم الصبر ثم الصبر

وهناك امور تتطلب تحملك .. اكثر من التفكير بقضية الحب
كالاطفال ولا سند وظهر لكِ ومالك شهادة او دخل محدد
او انك محتاجة تظلي تحت ظل راجل عشان الزمان..
فمالك الا انك تعيشي معاه .. وربي يصبرك
لكن
لكن

لو حاولتي تتأقلمي مع الوضع الجديد وتتكيفي ولقيتيه
مابيعطيكي حقوقك كاملة
حاولي تتفاهمي معاه مرة واتنين وتلاتة
لو حسيتي انه فوق قدرتك على التحمل وبتأثر نفسيتك على صحتك
او حتى على عدم استقرار اطفالك
( لانه احيانا يكون انه الطفل يعيش مع احد الابوين بدون مشاكل
افضل من انه يعيش بينهم بدون ان يشعر بالامان والاستقرار بجد وكل شوية مشاكل
دا يأثر على شخصيته وافكارو مستقبلا بشكل كبير )
فوقتها مش رح اقولك اطلقي
لاني مااحطها بذمتي
لكن اقولك ..
فكري مرة واتنين وتلاتة ترجعيه لحضنك
وتحاولي تكسبيه
ح اقولك صدقيني ممكن يرجعلك وتكسبيه لو انتي حاولتي بجد
وممكن يرجعلك وتصفى الحياة
لكن لازملك من العمل ... بتصرفاتك باسلوبك بكلامك وتعاملك وافكارك
تحاولي تتقربي منو بطرق مختلفة
باختصار الانسان لما بيحصل على السعادة مايدور على السعادة عند شخص آخر
ابحثي اين الشيء المفقود في علاقتكما
وفري جميع احتياجاته ورغباته والعواطف
حاولي بجد انك تصنعي السعادة دي .. وتعيشيه فيها
ادركي الامر ..
لكن لو مر العمر وانتي من سيء لأسوأ
فالله يلطف بحالي وحالك
وقتها مالك الا الدعاء والاستخارة هل تكملي العيشة معاه او لا
والشيء المكتوب والي ان شاء الله في خير لكي ح يصير

..

الله ينورلك طريقك
ويهدي بالك

الف شكر


سلامي

 
 

 

عرض البوم صور فتاة الجليد الأحمر   رد مع اقتباس
قديم 13-01-09, 08:47 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 88131
المشاركات: 2,158
الجنس أنثى
معدل التقييم: Remas عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Remas غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كل الحب المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي

 

بصراحة الموضوع صعب لانه بشمل كتيير شغلات اول شي انك زوجة من عشر سنوات مش عارفة اعبر بس كل يلي بدي اقوله انه لتتجنبي انه زوجك يتزوج عليك غيري من حالك قصدي يمكن لانك زوجة وعنك مسوليات من البيت للاولاد واكيد الزوج فهادا ضغط عليكي ويمكن انسيتي نفسك والتهيتي بزوجك وولادك بس لا الزوج او الرجل بالعادة بحب المراة تكون مهتمة بمنظرها وجميلة واثقة من نفسها تحسسه انه هو رقم واحد بحياتها تهتم فيه على طول لما يجي من الدوام تستقبله بابتسامة حنونة كوني محضرتيله سفرة بتجنن فيها كل الاكلات يلي بحبها بطريقة جميلة قوليله كلام حلو يمكن تتعبي اولها لحتى تعرفي تسيطري عليه بس بعدين بتهون بصيير يعتمد عليكي بكل شي حبة حبة بصيير يحكيلك مشاكله بالشغل اه وكمان شغلة حاولي تجددي ديكور البيت
ارجو انك تتقبلي مروري وبتمنالك التوفيق

 
 

 

عرض البوم صور Remas   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, واحد
facebook



جديد مواضيع قسم الحوار الجاد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:42 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية