لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-09, 11:21 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

______________________________________
يوم الاثنين..
الساعه11ونص فليل..
بيت بو ناصر...الحوي..

الهنوف قاعده في الحوي..وسرحانه بأفكارها..وميودة في يدها بطاطا برنقلز وتاكل منه وتفكر..حب الهنوف لسعيد مب مثل أي حب..اتخيلوا..اتحبه وتعرف شوو اللي في خاطره..ميثا في خاطره..تعرف ان هي بالنسبه له ولا شي..وحده لا اتودي ولا تييب..وحده مالها معني في حياته..ومع هاذا تحبه..تسمع رمستهم يوم ايقولن ميثا لسعيد؟؟وسعيد لميثا..ومع هاذا تحبه..تسمع سوالفهم يوم ايشوفون بعض..ويوم يتلاقون ميثا وسعيد..ومع هاذا تحبه..تسمع صوته في تلفونات أخوانها وهو ايشل شلات كلها شوق ومحبه..وتسمعه يوم ايقول اهدااء الي حرف"M"..ومع هاذا تحبه..تحبه وتحبه وتحبه..ومتحمله كل هاذا العنا..ولا زالت تحبه..أبد ما فكرت في النهايه..أبد ما فكرت في الفراق..لأنه متمسكه بأمل ضعيييييف..إن الله يعطيها قد نياتها ..وتعيش باقي عمرها مع سعيد..ولكن كيف وليش وشلووون؟؟ما تعرف..لأنه اللي امبين للحينه ان سعيد يبا ميثا من خاطره"بس أنا؟؟منووو؟؟أنا؟؟انتي من يالهنوف..انتي منوووو؟؟أأأأأأأأأأأأه"............
قعد ذياب عدالها وطالعها بنظره يتسائل جنه ايقووول شو اللي ميلسنج اهنيه..بس هي مدت البطاطا له..عسب ياكل وياها..
ذياب:شو اللي ميلسنج اهنيه؟؟
الهنوف:ماااشي بس طفرانه وقعدت في الحوي..
ذياب:شو مااشي مدارس بااجر..
الهنوف:في مدارس بس أنا باجر عندي موعد عسب اعيوناتي الساعه تسع ونص..
ذياب:اها..يلا حدري عسب يوم اتسيرين باجر عند الدكتور مادري الدكتورة ما يتمون ناقعين ضحك ع عيونج المدفنه..
الهنوف:ههههههههه..يالسبال..
ذياب"يشد قصتها":للحينه أنا سبال ياسباله.
الهنوف:لالالالالالا مب سبال..بس لا اتعورني..
ذياب:واااااايه يالرقيييييييييقه..
ونش ذياب بعد ما مزر يده من البطاطا..
الهنوف:عنبووووه لهفت أبوووه..
ذياب:يووووم يكووون بفلووسج رمسي..ويه العنز..
وحدر ذياب البيت..ولحقته الهنوف..ويوم حدرت الحجره..شدهااااااا شوووووقها على انها تيلس ع النت..بطلت الكمبيوتر..وشبكت النت..وما عرفت شووو اتسوي..فقالت بتسوي لها ايميل يديد..ويوم أختارتلها اسك عسب هالأيميل اليديد؟؟؟؟؟...."M5WET_ALMOOT".."مخاوية الموت"..مارامت اتسوووويه..فقالت أكيد حد مسونه هالإيميل..ومخاوية..يعني بنيه..أوووف فيني فضووول عسب اتعرف على هالبنيه..
فجت إيميلها الثاني اللي هو"alJRE_AL5AAFY".."الجرح الخافي..على فكره هاي ايميلات افتراضيه من رااسي..يعني منقعه.."..وضافت ايميل مخاوية الموت..وانضاف هالإيميل..ولقت صاحبته اوون..جان اترمسها على طووول..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
السلاام عليكم..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
وعليييكم السلام..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
شحالج؟؟
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
يسرج الحال وشحالج انتي؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
بخير والحمدالله..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
منووووو وياايه؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
اممممممممممم..وحده..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
ههههههه..هو أكيد وحده..مع ان الإيميل ما ايبن هو ايميل واحد ولا وحده..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
لالاأنا وحده..وعلووومج..شو ماشي مدارس بااجر..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
لاا أكيد في مدارس..بس بااجر بغيب..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
ولييييييش؟؟>>على فكره أنا حتى بااجر بغيب..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
والله ما شي سبب محدد..من زمااااااان ما غبت فعسب جيه بغيب..وانتي لييش بتغيبين؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
والله عندي موعد عند دكتوور العيون..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
شو بلاها عيوناتج؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
مااشي بس بيسون لي فحص..لأنها واايد اتعورني..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
أهااااااااااا..سلاااااامااااات وما اتجوووفين شر..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
الشر ما ايييج يالغلا..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
الا ما خبرتيني من وين يبتي الإيميل..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
الصراحه أنا كنت بسوي لي ايميل يديد..بنك مخاوية الموت..وحاولت اسويه بس ما رمت..فعرفت ان في بنيه امسويه هالإيميل ونفس النك..فياني فظوول انيه اتعرف على هالبنيه اللي سبقتني..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
ههههههههه..الصرااحه ساااالفه غريبه..ولو تبيييين الإيميل امممممرة ما يغلى عليييج..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
لااااا علني فداج غناتيه..بسويلي ايميل ثااني ..نوو بروبلم..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
والله لو تبينه تاااخذينه..ماشالله فاتحتلي دكان ايميلات أنا..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
نفس الحاله..أربع وعشرين ساعه يالسه ع النت اسويلي ايميل..مااشي شغل..ما قلتيلي أسمج..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
امممممممم..أنا أقوول دامنا من البدايه اتعرفنا..فخلينا بالألقاب وخلاف راح اقوول لج اسمي..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
اوووووكيك ع رااحتج..أنا الجرح الخافي وانتي مخاوية الموت..>>طالعي الإستهبال..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
اها وما قلتي لي إنتي اي صف؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
3ثنوي؟؟وانتي؟؟
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
انا 2ثنوي..يعني انتي أكبر مني بسنه..شووو له مجابلة النت سيري ذااكري..؟؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
حرااام علييييييج تونا ع الإمتحانات..وبعدين لا تخاافين عليّ..فديتني شااطره..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
اوووووونه..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
والله الغالي..طالعه الثانيه ع الصف..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
وكيف تيلسين ع النت اربع وعشرين سااعه واتذاكرين...
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
شوو أقوولج؟؟والله ما أعرف..بس من أخلص مذاكره على طووول أقعد ع النت..أقووول مخاوية الموت..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
آآآمري الغلا..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
الصراااحه في خاطريه سؤاااال محيرني..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
شووووووووو؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
انا انسانه كنت أظن ان محد في هالدنيااا شراااااات ما أنا تعذبت..وكم مرة تمنيت الموووت..بس ايي اللحينه واتعرف على وحده خااوت الموووت..ليش حاااطه هالنك؟؟؟؟
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
ييييها يالجرح الخافي..من فااارقت خلي وأنا والموت أخوان..من غيره يواسيني..اللي جرالي ما ظنتي جرى لغيري..واللي في قلبي ما ظن حد يرووم يحمله في قلبه..الشي اللي في قلبي غرررررييييييييب..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
شووو اللي في قلبج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
في قلبي شووووووق لخلي..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
وليييييش ما اتشوووووفينه..ويروووح هالشوووق..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
هالشووق بالذااات ما أقدر أخليييه يرووح..تعرفين لييش؟؟
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
ليش؟؟؟؟
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
لأني خلي فاارق الدنيا ومستحيل ايرد لها مرة ثااانيه..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
الله يرحمه ويغمد روووحه الجنه..حيج يا مخاوية المووت..أنا حبيبي عايش في في هالدنيا..ويصدني ويجفااني..حبيبي عايش في هالدنيا ولا درى بحالي..حبيبي عايش في هالدنيا ويحب غييري..والله انه عذاااااااب قااااااااااسي..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
الله يعييينج يا الجرح الخافي..بس شووو نسوي..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
ما خبرتيني حبيبج كان ايحبج...؟؟؟
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
هيه كاان ايحبني وأنا أحبه..
كرهت الحال من صغري..فديت الموت لو يدري:
هاي الدنيا علني فداااااااااااج شووو نسوي؟؟نحب ونكره..وفي الأخير انمووووت..المهم خلينا ..وقوليلي شو الدراسه ويااج..
الجسد موجود والروح اطلعت....والزمن غدار لكني صبور:
والله الدراسه أووكي..وأمشين ويااااهاااااا..
تمت الهنوف اتسولف يا "مخاوية المووت"..ارتاحت لهالأنسانه واااايد..ولقيت من يشاركها الهمووووم..

. . . .

عبر انغام المغني والكـــــــــلام..الحب يتجدد مع غيرك لـــــــــــــــزوم..
عش مع غيري وجرب والختـــام..لاتفكر رجعتك في اي يــــــــــــــوم..

بيت بو حمد..
يوم الثلاثاء..
حجرة نورة..الساعه5ونص..

فجت منيرة باب حجرة نورة والبسمه شااقه ويهها..وعفدت على نورة اللي كانت اتسحي شعرها وواقفه جدام المنظرة..
نورة:بسم الله شووفيج؟؟
منيرة:الملجه يوم الخميس هاااه؟؟سودا الويه ليش ما خبرتييني؟؟
نورة"اتلف شعرها":شوو أخبرج؟؟
منيرة:شو بلاج الشيخه مشفرة؟؟لا يكوون قطعنا تفكيرج بالأخ بطي...
نورة"تلبس شيلتها":اوووه عن السخافه ..وينها أمايه..
منيرة:طالعوا كيف تقلب السالفه ..المهم..من وين بتشترين الفستان..
نورة:وين بعد..بدورلي جاهز..اليوم ثلاثاء..عندي اليوم ويوم الأربعاء..
منيرة:بس مب جنه مستعجل اشوي..لو ايخلونها الخميس الياي..
نورة:مممادري فيه..مادري ليش مستعجل..وبعدين أنا اقوول نملج ونفتك..
منيرة:شووو له بعد يبغي ايشوووفج..
نورة:ياااسخيفه خل عنج هالسوالف عااده..
منيرة:أخيتي الكبيرة خليييج عاادي..أنا أختج الصغيره..
نورة:صخي منووور..وين أمايه..؟؟؟؟
منيرة:أمايه تحت..ويا أم بطي..
نورة:شوو يعني ما ترومين تزقرينها خالوه فطيم..
منيرة:لا نسيت...
نورة"اتسير وتيلس ع الشبريه":الله يعيني علييج..
منيرة:الشيخه ليش يلستي؟؟..والحرمه اللي قاعده تحت منو بيسلم عليها؟؟..شو انييب وحده بديله لج..؟؟؟
نورة:أووووووه والله والله أستحي..
منيرة:عافانا الله شو بتسوييلج هي؟؟بتاكلج؟؟
نورة:منيرة ما فيني ع صدعتج اللحينه يالمقوي..
منيرة:اللحينه أنا مقوي يوم أقولج سيري سلمي ع الحرمه...
نورة:أوكي ممكن تسكتين يااخي انتي اتخلين الواحد يرتبش..ججججب..
منيرة:واايه ويهي أحترق ..سمعي انتي لا اتقفطيني..
نورة:اوووووكي من عيوووني..بس سكتي اشوي..
وشوي الا حدرت عليهن خالتهن غبيشه..
غبيشه:السلاااام عليكم..
نورة ومنيرة:وعليج السلام..
ونشن ووايهنها..وخلاف ظهرن الصاله اللي فوق..وقعدن..
غبيشه:هاه نورة شحالج؟؟
نورة:الحمدالله بخير..
منيرة:وأنا حتى بخير..
الكل:هههههههههههه..
منيرة:وينهم فهد وعويش علني فداهم ما أشوفهم اهنيه..
"فهد وعويش هم عيال غبيشه.."
غبيشه:فهوود ما يبته ..قاعد يلعب بليستيشن..وعويش راقده تحت عند البشكاره..
وتيود منيرة التلفون..وتدق ع التلفون اللي تحت..وردت وحده من البشاكير..وقالت لها اتييب مااي وعصير وبسكويت...
غبيشه:الله يهديج ليش هاه كله..نشن خلنا انسير هبابنا نوصل أحينه لأسواق بوظبي..تدرن اللحينه عصر وزحمه السووق..
منيرة:يا خالووه فيه وقت..
غبيشه:وين فيه وقت..أقووولج يوم الخميس الملجه..هيه صح مالة المكياج والشعر..اتفقت وياها..وقالت يوم الخميس الساعه1ونص..بتيي البيت..ومالت الحنا قالت باجر بتيي الساعه ثمان..
منيرة:بس أنا بسير أي صالون وبتحنى..وهاي اللي بتيي خلوها اتحنيكن انتن..
غبيشه:كيفج عيل..
منيرة:اااووبس نسيت ما أدق على ظبيووه وبنات عمي سهيل..وحتى الهنوف ما دقيت لها..ولا سلااامووه..
"بنات عمي سهيل..تقصد يزووي ومهره..لأن أبو منيرة ايكون ولد عم ابو سلطان..فيعني بينهم قرابه..ونفس الشي مع سلامه والهنوف.."..
نورة:شو له ادقين لهن..؟؟
منيرة:عسب أخبرهن إن ملجتج يا ست الحسن والجمال يوم الخميس..عسب هن بعد ايزهبن عمارهن..تدروون في شي في بالي..
غبيشه ونورة:شوووو؟؟
منيرة:إن احن يالشله الكريمه نلبس هندي ..ومب شرط ايكون نفس الشي..بس ايكووون هندي..
غبيشه:هيه والله حركه حلللوووة..
منيرة:ووووووواااايه فديييتني أم الأفكار..
وشلت السماعه ودقت على ظبيه والهنوف واليازيه..وخبرتهن عن اللي في بالها..وكلهن وافقن ع الفكره..وقالت لهن إنها بترووح اتدور اليوم وين المحل الحلووو مال هالثياب..وخلاف هن بيسيرن له..وبعدها بنص ساعه..لبسن عبيهن وظهرن ويا الدريول صووب السووق..

. . . . .

أشهد اني سهرته في الليــــــــالي غرام ..أشهد إني مشيته لين شفت الدليل..
أقضي عمري لشفه لو مضت ألف عام..وافيٍ ما أفرط فيه والله إني بخيـــل..

المدرسه..
يوم الأربعاء..

في هالوقت..كانت اليازيه تمشي..ووياها هيور وسهيله وودوم..كانن رايحات للبوابة اللي برى عسب ايردن لبيوتهن..
هيور:وانتي يزووي السوده شوو له كاشخه وظبيووه غايبه؟؟
اليازيه:ياااااخي كيفييي كيييفيييي..خليها الغبيه تغييب وتمتحن يوم السبت..
ودوم:وانا من متى أقوول وأتخبر لييش ظبيوه غايبه ولا حد ترمس..
سهيله:يزوويي اتقول ان ظبيووه عليها موعد عسب اسنانها..وخلاف بتسير بوظبي وتتشرى لها لبس عسب ملجة بنت عمها..
ودوم:وانتي يزووي بتسيرين؟؟
اليازيه:أكييد بسير ..تراها ملجة بنت عمي بعد..لأن ابو نورة اللي هي ملجتها وأبوي الله يرحمه هم عيال عم..فهي تقربلي..
هيور:وشو اتشريت لج شي ولا؟؟؟
اليازيه:لأااااا..مهروه اليوم سارت العين وبتشووف شي لبووس هنديه عندهم..لأنا اتفقنا كلنا نلبس هندي..
سهيله:الصراااااااااحه كششخه..
هيور:وبنت عموتج..شوو أسمها؟؟
اليازيه:منووو الهنوف؟؟
هيور:هيه الهنوف..
سهيله:أحيدها من زمااان يوم يت عندكم شفتها..مااشالله عليها رحيييمه..
ودوم:بل بل بل وين سيارتنا..
اليازيه:ظنتي هااذي...قولي الا احن وين سيارتنا..ما اشووفها..
هيور:غريبه مع ان درويلكم دووم ايي بسرعه..
سهيله:تعالي عندنا يزووي بنوصلج أنا وودوم..
"ترى ودوم وسهيله بنات عم..وبيوتهن عدال بعض..فيسيرن بدرويل واحد..شرات ظبيه واليازيه"..
هيور:لالالاتعالي عندي..أرووحي في السياره ويا البشكاره والدريول..دخيييييلج..
اليازيه:بل بل هاذا كل جمهووري..
سهيله:وااااااااااايه شوفن شوفن اللي أشووووووفه..بل بل مااااااشالله..
هيور:بسم الله شوفيج سهيله..
سهيله:مااشالله مااشالله..ياااابوكم خايفه أحسد الريال اللحينه..
ودوم:أي ريال وأي حسد..
سهيله:شوفن جدامكن انتن اللحينه..
كلهن طالعن السياره الا اليازيه اللي ردت وحدرت الإدارة..وخذت تلفون وحده من الإداريات ودقت ع تلفون أمها..
اليازيه:هلا امايه..الحمدالله..وين الدريول محد يأ..وسلطان..وشو مودنه بوظبي..انزين وسعيد ..ليش رااقد..شوووو؟؟مبااارك..وانتي ومهرووه يعني لازم تتغدن عند قووم عمي..لا ما شفت حد برع..اللحينه بظهر وبشووف..اوكي يلا بااي..
"شووو هاااذي المصخره..اللحينه مبارك ايي ياااخذني..الله يعييين..ويييل حااااالي.."..
ووقفت عند ربايعها..وهن يصارخن وحالتهن لله..
هيور:صدق والله كلامج سهيله مااااشالله عليه رحيييم..
ودوم:أول مرة أشووف وااحد فيه هالرحامه هااذي..اتصدقن يشبه ظبيه..
اليازيه:انتن اييه..شوو بلاكن يشبه ظبيه ورحيم..فهمووني السالفه..
هيور:اتشوفين هالسيارة اللي جدامنا..
اليازيه"تطالع السيارة اللي كانت مجابلتنهن..":أخييييييراً حصلته..هاذا مباااارك..
كلهن طالعنها منصدمااات..
سهيله:الله يقلعج اللحينه تعرفينه انتي هاذا..
اليازيه:هييه أعرفه..ولد عموووه عايشه ..أخوو ظبيه واسمه مباااارك..
هيور:لازين والله..اللحينه هاااذاااا مبارك..؟؟؟
اليازيه"اتطالع هيور بنقمه":هيه هاااااااذااااا مبارك..
ودوم:يا حظج يااا حظج ومن قدج..دامج بتركبين عند هاذا الرحيم..
اليازيه:بسم الله شوو فيكن؟؟شكله عاادي..
سهيله:ويييييين عااادي...؟؟؟طالعي انتي شقااايل يطالعنه البناااات..
هيور:في ذمتيه انه ذوبنهن..
طالعت اليازيه شلة البنات اللي عدالهن..هيه صح كلهن يطالعن فيه وحالتهن لله..اوووف شووو هالحاله..
اليازيه:يلا انا بسير الريال له سااعه يتريااا..
هيور:اييي يلسي جدام وخلي حركاتج القرعه..
اليازيه"تتحجب عدل":سخييييفه..تاامرن بشييي..
سهيله:أجازة ممتعه..
هيور:ييبي علوم السيره هااي..
ودوم:ييبي أخباار الملجه..واتسوين خير لو اتصورتن ..
اليازيه:ااااااممممم..بفكر..
مشت اليازيه وويهت صوب سيارة مبارك..كل البنات كانن ايطالعنها لأنها بتركب عند مباارك..اللي شكله من الخاطر طيحهن..فجت الباب اللي ورى..وحطت الشنطه ويوم حس مبارك انها بتركب ورى رمس..
مبارك:تعالي يلسي جداام عسب ما أكوون دريول..
اليازيه:..................................... .
ماااا كاااااااانت تعرف شووو اتقوول..سمعت كلامه دوون اي معانده كالعاده..وفجت الباب وشافت ربايعها اللي يطالعنها بنظرااااااات..ويلست..وأول ما بندت الباب حرك مبارك السيارة..وكان ايسووق بشوي شوي..
مبارك:شحاالج؟؟
اليازيه:يسرك ومن صووبك..
مبارك:ماا نشكي..شو الإمتحان سهل.. ولا؟؟
اليازيه:يعني مب صعب واايد..
مبارك:اهاا شي طيب..سمعي بقوولج شي..
اليازيه"اتطالعه باهتمام":شو؟؟
مبارك:الأسبوع الياي على نهايته أنا مساافر لأمريكا..
صدق من الخاطر كانت نظرة حزييييينه من عين يزوووي..انتبه مبارك لهالنظرة وتبون الصدق؟؟!!.. استااانس واايد على انه ما تبااه ايساافر..
اليازيه:ولازم يعني هالأسبوع اتسااافر؟؟
مبارك:تبين الصدق؟؟
اليازيه:هيه..
مبارك:ماودي اسااافر..
وطالعها جان اتوطي رااسها..
اليازيه:بس لازم اتساافر..باقي سنتين وتخلص..بس أنا سمعت من سعيد انك بتقعد اربع شهور..شهريين واحد ما كملته..
مبارك:هههههه..لا كنت اقص علييه وصدق المسكييين..
اليازيه:مرة ثانيه لا اتقص على أخوووي..
مبارك:انشاااااااااالله..
اليازيه:ولا تعطيه معلومات خطأ في خطأ...
مبارك"بطريقه اتضحك":انشاااااالله عموووتي..أي أوواامر ثانيه..
اليازيه:ههههههه..لا سلامتك..
مبارك:علني فدااا هالضحكه.."يغير السالفه" ومن زمان ما أشووفج تمشيين..شو اعتزلتي المهنه..
اليازيه:واعتزلت الساحه الفنيه بعد..
مبارك:ولييييييييش؟
اليازيه:انشغلنا..
مبارك:اها زيين زيين والله..اليازيه..
اليازيه:هلااا..
مبارك:يوم أسافر بتفقديني؟؟
اليازيه:...........................
مبارك:يوم أسافر بتتولهين عليّ..؟؟؟
اليازيه:..............................
مبارك:ليش ماتردين؟؟
اليازيه:انزين انت شوو تقوول؟؟يعني اتقوول اليازيه بتتوله علي ولا تقول ما بتتوله عليّ..
مبارك:اممممممممم..تبين الصراحه؟؟؟
اليازيه:أكييييييييد...
مبارك:اقووول ان اليازيه بتتعذب من أنا اسيير..
اليازيه:ههههههه.على فكره انته واايد خااق بعمرك..
مبارك:ومن حقيي..اول شي رحيم..انتي ما شفتي البنات اللي في مدرستكم كييف ذاايبات من شاافني..وثااني شي..اليازيه بنت سهييل اتحبني وأنا احبها..>>>صدقووني ويهه لووح مثبت بمساامير..
اليازيه:مبااارك مسود الويه لااا تخق بعمرك..
مبارك:انزين انزين خلاص لا تااكليني..ما قلتي لي بتسيرين الملجه...
اليازيه:هيه بسير..
مبارك:أهااااااااا..
سكتوا فتره..محد يعرف شوويقول.."لهالدرجه السوالف خلصت؟؟"..ميارك ملتزم الصمت واليازيه نفس الشي.. جان يشغل مبارك الإف ام ويسمعون الأغاني دون محد يرمس..
وقف مبارك السياره جدام البيت..
اليازيه:مشكوووور مبارك ونخدمك في الأفرااح..
مبارك:ما نبا شي منكم غييير الوصل..
اليازيه:علييك سوالف..
مبارك:تامرين بشي..
اليازيه:سلامتك..
وظهرت من السيارة وفجت الباب الثاني وشلت شنظتها..وحدرت البيت وعيووون مبارك تحرسها لين ما وصلت لباب الصاله..ويوم وقفت جدام الباب صدت وطالعت مبارك..جان يبتسملها وايسويلها باي..ويحرك السيارة بسرعه..

"هاه عمر الذكريات..أعيبج انا..هاذا أول موقف..تريي وشوفي شو اللي بيصير..".......



اسراب حبك جاتني سرب مع سرب..واتسيدن كل الضمير وسرنبي..
لحظه بعدك في الحشا ولـــعت حرب..نيرانها بين الحنـــــــايا تشبي..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 02-01-09, 11:23 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لم تكتمل وسأتابعها لكم بأقرب فرصة

موفقين


وتحياتي لكم ولكن قراء ليلاس

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة dali2000 ; 02-01-09 الساعة 11:51 AM
عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 26-07-10, 01:59 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تكملة القصة من حيث توقفت

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 26-07-10, 02:10 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي تكملة الجزء الحادي عشر

 

الساعه3ونص..
بيت بو حميد..

في هالوقت سلامه ومهره يالسات في الصاله اللي فووق..يشربن عصير..كانن توهن متغديات ويا الحرمات..والحرمات اللحينه تحت ويا يدووتهن أم عبدالله..
سلامه:هاه لقيتي شي اهنيه في العين ولا؟؟
مهره:الصراحه مااشي عيبني غير النعول والإكسسورات..أما اللبوس أبد مب حلووووة..
سلامه:اوكي شرايكن أرمس ظبيه واليوم العصر بنتلاقى في السوق ويا الهنوف وبنتشرى ربااعه..وبااجر الصبح بنسيير السووق اللي في العين وبنتشرى الإكسسورات والنعوول..
مهره:اتصدقين الحمدالله انها امس يت الحناية وحنتنا..ولا كان اليوم موول ماااشي وقت..
سلامه:أنا من دقت لي منوور اتخبرني ..بعد صلاة العشى سرت الصالون..
مهره:لا احن مووزة دقت ع الحرمه هااي اللي تعرفها..ويابت وياها وحده ثانيه..وكلنا تحنينا..لحظه ما رمست يزوي بشووف شو أخبارها؟؟
سلامه:هيه صدق ما تخبرنا عن الإمتحان شوو سوت فيه..
ويودت سماعة التلفون..ودقت رقم بيتهم..وردت اليازيه..
اليازيه:هااااااه سوودا الويه مهرووه توج اتفيجتي اتدقين بعد ما عبرتي الأكل كله وامليتي كرشتج يالبقره..
مهره:بسسسسم الله كلتيييني..اول شي السلاام علييج..
اليازيه:وعليييج السلااام..
مهره:شحاالج؟؟
اليازيه:مااا نشكي..ومن صووبج..
مهره:بخيير..هاه بشري شوو سوتي في الإمتحاان؟؟
اليازيه:امممممم..اووكيك يمشي الحال مب صعب واايد..شو شي عيبج في العين ولا؟؟
مهره:الصراحه مااشي حلوو..قلت أحسن نتشرى من بوظبي..بس النعول والأكسسورات الصراحه كشششخه وحلوه..وللحينه ما رمست ظبيووه اشوفها شو سوت؟؟
اليازيه:توني اللحينه مبنده منها..واتقول انها تشرت لها لبس هندي كشششخه..وقالتلي ان الهنوف العصر بتسير لهالمحل وبتتشرى منه..
مهره:اووكيك يكوون أحسن..عيل العصر بنمر عليج وبناخذج..
اليازيه:وأمايه وينها؟؟
مهره:تحت تشرب جااي..تعالي وموزة شو تشرت لها؟؟
اليازيه:قالت بتسير اليوم وبتتشرى ثوب من اليشمك..
مهره:اهاااا زين والله..تغديتي ولا؟؟
اليازيه:توني اللحينه متسبحه..وراشد وسعيد رقوود..بوعيهم عسب نتغدى ربااعه..
مهره:ماااظني ينشوون هاااييلا..تغدي وما عليج منهم..
اليازيه:أوكيييك..يلا بااي..
مهره:الله يحفظج..
بندت مهره وتمت اتسولف ويا سلامه عن الملجه المفاااجأة..

. . . . .




الروح لك والقلب بيتك ... وانت الذي لايمكن اتهون
يابعد عمري لا خليتـك ... والله وغلاتك فيــك مفتون


بيت بوعبيد..
يوم الخميس..حجرة ميثا..
الساعه 6ونص..

في هالوقت..ميثا معفسه الكبت فووق تحت..تعرفون ليش؟؟عسب رقم ربيعتها اللي انتقلت لدبي..والرقم كان عندها..بس ضيعته..حدر عليها عبيد عسب يقووول باللي في خاطره..
عبيد:شوو تسوين يالناقه..
ميثا:لا اتسبني لو سمحت..
عبيد:شوو اتسوين؟؟
ميثا:يالله ضيعت الرقم اللحينه من وين بييبه..
عبيد:رقم منوو؟؟
ميثا:ربيعتي اللي انتقلت لدبي..
عبيد:مب لازم اترمسينها عاادي..
ميثا:بلييز خل شويراتك لك..ما محتايتنها..
عبيد:الله لا تبلانا...سمعي بخبرج ساالفه..
ميثا"اتطالعه باهتمام":اتخص منوو؟؟
عبيد:بلاج فجيتي عيوناتج جنج قطوه..السالفه ما تخص سعيد..
ميثا:ليش شفتني ايييب طاريه..وبعدين خل هالسخافه منك..
عبيد:لو سمحتي لا اتسبين ولا تقطعين السالفه..خليني أقوول كل شي بتسلسل وبترتيب..
ميثا:انشاااااااالله عمي..
عبيد:تحيدين يوم عطيتيني الكيس اللي فيها هدايا مالتج..
ميثا:هيه..
عبيد:هييييه..هاذاك اليوم اللي سرت فيه لسويحان..حدرت المطبخ اول ماااييت..لأني اكيد بلاقي ياليازيه ولا مهره..ولا عموه حصه..بس ولحسن حظي ما لقيت أي وحده منهن..لقيت وحده ..شووووو أقوووووول؟؟في ذمتيه ان قلبي من شافها استصاااب..
ميثا:شفت منووووووووو؟؟
عبيد:ماااااااعرف..حدرت وسلمت..وهي من شافتني فزت وتغشت..وردت السلام..وتخبرتها عن الحال..جان اترد علي وتظهر من المطبخ جنه حد يربع وراها..والله انها حلوووووة..
ميثا:لحظه لحظه..في هااك اليوم محد كان عندهم..لا بيت عمومتهم..ولا بيت عموتهم ناعمه..انزين قلي شو كانت لابسه..
عبيد:لابسه كندورة سماويه وشيله نفس الشي..
ميثا:يعني اللي في المطبخ ظبيوووووووه...
عبيد:لا يكووون هاذي ظبيوووووه اللي خت منصور ومبارك..
ميثا:ااممم..هيه..
عبيد:الله..يعني اسمها ظبيه..بل بل بل اسم على مسمى..
ميثا:شووو عيبتك؟؟
عبيد:الا..اسمييييييييها ضوت هالراااس..
ميثا:عههههههههههه..يعني حبييييييت..
عبيد:اووه والله يعييينا..تصدقين انها حلووة؟؟
ميثا:فديتها ظبيوووه محد شراتها..رزينه وطيووبه وحبووبه..وطبايعها حلوووه..
عبيد:بس بس يكفي يكفي لا تعذبيني..هزرج حد محيرنها..؟؟
ميثا:لا مااا ظني..
عبيد:اهااااااا زين زين والله..
ميثا:عبيد شو اللي في رااسك اللحينه.بشووو اتفكر؟؟
عبيد:مااااااااااالج خص..اللي علييج سويتيه والف شكر..
ظهر عبيد من حجرة ميثا وهو يردد في خاطره"ظبيه ...ظبيه ..ظبيه...ااه يا ظبيه..اسميييج لعبتي بقلبي..بس الأياااام بيننا..بتشووفيني كيف بخليييج اتموتين على شي اسمه عبيد"..................................؟؟؟!!!؟؟!؟؟ !؟!؟؟!
وحط يداته فوق بعض ..جنه يبى يسوي شي جاايد..

. . . . .



انته من تستاهل اشواقي ... والخفوق وناظر عيوني ..
ساكنن في داخل اعماقي ... راسخ ومشــــيد اركوني..


بيت بو ناااصر..
بعد صلاة العشا..
حجرة الهنوف..

كانت الهنوف يالسه فووق الكرسي..والعنود ختها اتعدلها..عسب الملجه اللي بيسيرون لها اليوم..
الهنوف:شوورايج باللبس حلوو؟؟
العنود:هيه الصراحه وااايييد عايبني..وأظني محد بتلبس شرااتج..
الهنوف:لييش يعني؟؟
العنود:صخي لا ترمسين..عسب ما تتحركين؟؟
الهنوف:لااوالله أبا ارمس..
العنود:لاحقه لاحقه..تعرفين لييش محد بتلبس شراتج..
الهنوف:لييش؟؟
العنود:قلت لج لا ترمسين؟؟
الهنوف:بس انتي اللي سألتيني؟؟
العنود:اووكي خلاص سمعي..لأنه اللون ماالج شوي غريب..مايل للزيتووني..
أظني يعني من توقعاتي محد بتلبس هاللون..
الهنوف:يمكن لييش لا..
العنود:شوو بتسوين في شعرج..
الهنوف:بعد صلاة العصر سرت الصالون واستشورته وسويت له فيير من تحت..
العنود:بس انتي قلتي بتصبغينه..
الهنوف:رمست امايه وما طاااعت..قالت اذا يدووه شيخه علني فداها شافت شعريه مصبووغ بتسويلي فضيحه لا صارت ولا استوت..خلينا مستوورين..
العنود:ههههههههههههه..والله انج سوالف..وشو دراها يدووه شيخه..ما بتشوفج اصلاً..بتلتهي ويا العياااييز والحرمااات..
الهنوف:شدرااج..يمكن اتشوفيني بالصدفه..خلينا نتحاااشى الفضاايح..
العنود:اووكيك يلا أنا خلصت..وسويت لج مثل ماتبين..على قولتج خفيف ولا تكثرينه واايد..
الهنوف:ترااج واايد تتطنزين..
وتسير الهنوف جدام المنظرة واتطالع عمرها..
الهنوف:تنفعين في صالون..
العنود:انا؟؟؟!!قولي موزة ولا اليازيه بنات خالي سهيل..أسميييييييهن رهيبااات ومتفننات في الميكب..
الهنوف:هيه مااشالله عليهن..عرب عندهم مواهب هب احن..مالت عليييينا..تدرين ان اليازي هي بتسوي الميكب لعمرها..أما الباقيات بتييهن وحده وبتعدلهن..
العنود:شوو عليها اليازيه مااشالله تسوي مييكب رهيييب..
الهنوف:صح ما خبرتيني اخباارج وياهالحمل..؟؟
العنود:والله أأأأووكي..بس والله اللي مخوفني خلووف..تدرينبه دلووع ورااسه ياابس..الله يعيني بس..
الهنوف:كلله منج انتي وبطوووي مالج..
العنود:حرااااام علييج..تدرين اللي بياخذ نوااري اسمه بطي..
الهنوف:ويااا كثرهم اللي اسااميهم بطي..تعالي شو سوى يوم عرف انج حاامل؟
العنود"تيلس ع الشبريه":استاانس وااااايد..ويبى بنت..
واول ما خلصت رمستها جان ينفج الباب بقووو..ويحدر خلووف...وهو خاايف وزاايغ..ويبربع ورااه سيف..
سيف:ايييي تعال يا ولد الغبيه..
خليفه"ولد العنود":لا تسب امممماااايه..
سيف:أمك في عيينك مسوود الويه..ليش تشرد مني؟؟
ويسير خليفه وييلس ورى أمه..
العنود:بسسسم الله شووفيك..شو سويت في الياهل طالع عيونه انته بس شقاايل مستويه..
سيف:لااا والله..انتي ما تشووفين كندورتيه..عنبوووه قلاص عصير كااامل انجب فووقي بسبته الغبي..
الهنوف:ههههههههههههههه..ياا مسكييين..وويين مااا اشوووف لا عصير ولا هم يحزنون..
سيف:لا خلاص بدلت الكندوورة ..بس خااطري أصفعه..
خليفه:وإنته ليييش اتسب خالي حمدان..
العنود:صخ انته....
الهنوف:خلووف خله ايسب حمدااانووه هاللي مأذينا..
خليفه:لالا..خالي حمدان طيب وما أحب حد ايسبه..
الهنوف:عشنا وشفنا..
العنود:انزين سيف انته شوو بتسويي بخليفه اللحينه اذا يأ عندك..
سيف:اتصدقين بحبه ع رااسه؟؟بضربه عيل شوو بسويبه؟؟
الهنوف:حراااااام عليك يا بوهناد..تضرب هالياااهل..
سيف:عسب يتأدب..
العنود:لا خلاص هااي أخر مرة سير خلوف بووس خالك ع رااسه..
ويسير خليفه عند خاله سيف..ويظهرون من الغرفه وهم مبتسميين ..وشاقيين ويوهم من الونااسه؟؟؟!!!؟؟؟!وكأنه ما استوى شي ولا كأنه سيف محرج ع خلووف..جاان ايي حمدان ابو النذاله..ويبتسم وسند ظهره ع الباب مال حجرة الهنووف ومربع يداته..
حمدان:هاه علوومج الهنوف؟؟
الهنوف"بظييجة نفس":بخييير..
حمدان:بل بل شوووفيها شبريتج جيه وسخه..وعيييييييييي..
جان ايطااالعن الشبريه..
الهنوف:واااايه شبريتي..
العنود:هاذا أكيييد خلووف..
الهنوف:هيه صح..كله من سيييف اللي يربع ورااه..
حمدان:هاهاهاهاااااههاااا..قووولي كله مني أنا..أنا اللي خليتهم بتضااربوون ويسون هالخطه كلها عسب اتسيرين الملجه وانتي متنرفزة وبنفسيه مب زينه..
الهنوف:يعلللللن شيطانك يعل العله اتصيبك..
حمدان:بعد بعد سبي يالناقه عسب تتنرفزين أكثر..
العنود:شوو حركات اليهال هااي..يلا حمدان قمنا نظهر..وانتي لبسي يلا بسرعه..
وظهرت العنود ويا حمدان وساروا للصاله تحت..وين ماكان ذياب وأبوه وناصر قاعدين..أما سيف وخليفه يالسين جدام التلفزيون يلعبون بلي ستييشن..
يلست العنود بعد ما باست أبوها ع راسه..
ناصر:واللحينه منوو بيودي أمايه..
سيف:أناااااا انساااان مااااالي شغل في حد..
ناصر:أنا وربيعي بنسير في سيارة وحده..
وكلهم طالعوا في ذياب..
ذياب:رحنا وطي..لا اتعقوون صوبيه..
أبو ناصر:عيوزيه أنا بشلها ويايه..وانتوا كيفيكم بخواتكم..
جان اتيي أم ناصر"ناعمه"..وكااشخه وهاك البرقع اللي من بعيد يلمع..واللبس الزين..
ذياب:بل بل بل..الشيخه ممكن نتعرف..
سيف:الرقم الرقم لو سمحتي..
أم ناصر:صخوا ملاعين الصير..وينها الهنوف ماا أشووفها..
الهنوف"يايه":يلا أمايه انا زااهبه..

. . . . .



يامحبي ياهوا بالــــي ...دوم خلنيه علـــى بالك ...
بعدكم هم وغربالـــي...جان مثلي ياشـــقا حالي..


سويحـــان..
بعد صلاة العشا...بيت بو سلطان..
الصاله..

اليازيه وأم عبدالله وأم سلطان وراشد..قاعدين في الصاله يشربون جااي..
ام عبدالله:يزووي؟؟ملعونة الصير شوو لابسه..؟؟
راشد:لابسه لبس هنووود جنها الا وحده من بناتهم..
اليازيه:يالله..شووووو هالرزة؟؟
راشد:انا رزة ؟؟ججججب..
اليازيه"اتسويله طااف":الله يهديج يا يدووه شو بعد لابس لابسه ثوب؟؟
أم عبدالله:مب جنه ثوبج قصير وصروالج ظاهر.."يزووي لابسه بنجابي"..
راشد:ههههههههههه ااااااااااي؟؟هخخخخخخخخههههههههههااي...
اليازيه:ماا يضحك..
أم عبدالله:هاه مسود الويه ضهرت الضرووس مالنك لعل العووق ايصيبها..
اليازيه:هاهاهااااااااا..
راشد:جب لا افرج بهالدله..
أم سلطان:وااعثرتيه..دوومهم الا مواقعه..يلا يزووي فاارجي وزقريهن عنبووه للحينه ما خلصن..
أم عبدالله:يعلني بلا رييحهن مضيعات المذهب..
اليازيه:ههههههههه..ماادرييييتن..؟؟؟
أم عبدالله+أم سلطان:شوو؟؟
اليازيه:مهروه عند قوم عمتيه افبيتهم..لها أكثر من نص ساعه..
أم عبدالله:وايه التراب وليش ما صبغت ويهها اهنيه..
اليازيه وراشد:هههههههههههههههههههاااااااااااااي..
راشد:صبغت ويهها؟؟؟؟خخخخخخ..والله انج يااا يدووه سوالف..
أم سلطان:وانته ملعون الصير وشله تتطنز على يدووتك..من صجها اللحينه من شاف وحده منهن جنها الا ساااحره وبتطير..طالع طالع انته شقاايل يزوي فقتها ..طالع شقايل امسويه في رووحها جيه..
"اليازيه كانت لابسه بنجابي لونه عنابي..وفيه شك ذهبي خفيف..وكان امخصر عليها..واااااايد شكلها رهيب..امسويه ميكب ذهبي على عنابي..ومخليه قصتها من النص..وحاط سلسه فضيه بين شعرها..ولابسه اكسسوارات هنديه..ونفس الشي ويا النعوول..وفاجه شعرها..كانت من صج اتخبببببببببل ..."
اليازيه"اتنش":حرااااام علييج يامايه..
وسارت ويابت عبايتها وشيلتها..ونشن العياييز..ووياهن راشد..وركبوا السيارة ويا الدريول..ووقفت السيارة جدام البيت..وظهرت اليازيه عسب تزقر مهرووه وعموتها....
حدرت اليازيه الصاله..ومالقت غير عمتها عايشه ومخلصه فقالت لها انهم يتريونها في السيارة..وخلاف سارن العياييز كلهن في سياره وحده ووياهن راشد..سارت اليازيه فوق لحجرة ظبيه..وفجت الباب..
اليازيه:يالعبدااااااات ما خلصتن..
ظبيه:لأ لحظه اشوي..يزووي شو رايج في الميكب حلوو..
اليازيه:اووف رهيييييييب..اشووف مهرووه..
مهره"اتغمض عيونها":حلوو؟؟
اليازيه:ههههههه..قلت أبا اشوف ما قلت رقدي..
"مهره وظبيه لابسات بنجابي أحمر والشك اللي فيه ذهبي..من ناحية الشكل كان أحلى من لبس اليازيه..بس ظبيه ومهره واايد ضعيفات..فكان اللبس الهندي أحلى بكثيييييير على اليازيه..وكلهن فاحات اشعورهن..وحاطات ميكب كشششششخه..على فكره شعر مهره قصير..يعني لين نص ظهرها.."
ظهرت ظبيه الكاميرا وتصورن كمن صوورة..وشلن العبي وظهرن بسرعه لأنهن اتأخرن..ومفرووض ايكونن قد وصلن لبوظبي..
نزلن تحت..ويلسن مهره وظبيه..أما اليازيه سارت قسم موزة..اللي هو حجرتين..وحده لمنصور وحرمته..ووحده لسهيل..وصاله..وحمامين..
اليازيه:شو فيج موزة ما لبستي عبااتج..
موزة:مااابسير..
اليازيه"فاجه عيونه":سخييفه لييش؟؟
موزة:وين أسير..سهيل فديته تعباان وما فيني اشله ويتعذب مناك..
اليازيه:الولد مااا عليه شر..
موزة:ماادري.بييلس اشوي عنده وخلاف اذا تحسّن بيي..
اليازيه:والله لترووووحين وغصب عنج..وسهيل أنا بييلس عنده..ومب لازم اسير..لعنبووه من مذهب..انتي حرمه ولد عمهم وشله ما اتسيرين..
موزة:حشااا كلتيني..بس انتي لازم اتسيرين..
اليازيه:شووو انتي ما تفهميين..؟؟؟سيري انتي أنا بييلس عند سهيل..
موزة:اممممممممم..لالاأنا بيلس..
اليازيه:شو ما تستأمنينه عندي...
موزة:لا مب عن جيه..
اليازيه:عيل يلا فاارجي..
موزة:والله انيه مفتظحه منج..
اليازيه:برع الحجره لو سمحتي..
وظهرت موزة من القسم..وجان يطبن مهره وظبيه على اليازيه..
ظبيه:ليش ليش ليش ما بتسيرين؟؟
اليازيه:غيرت رايي..
ظبيه:سخييفه..نشي نشي وسهيل مااا عليه شر..
اليازيه:ياااااالله..لا تلوعن بجبدي انتن اللحينه..سهيل وبيلس عنده..وخلااص ..
تمن ايحاولن وياها..بس يزووي عزير من تعزر ع شي محد ايروووم ايرمسها ومستحييل اتغير رايها..
ظهر الكل من البيت..بحسب اعتقادنا..ويلست يزووي في الحجره تتأمل سهيل وهو راقد..فكرت اتخلي بشكارته اتسويله حليب..يمكن يووعااان؟؟نشت على طوول..عسب اتنفذ اللي في بالها..ظهرت من الحجره..وكانت لابسه عباتها المفتوحه..ومظهره بس قصتها..وع بالها ان محد في البيت غيرها والبشااكير وسهيل..ظهرت ووصلت عند باب الصاله الثاني..اللي يودي صوب المطبخ..جان حد يزقره اسم ظبيه..
مبارك:ظبيووووه تعالي تعالي..
لفت اليازيه بدون ما اتعدل شيلتها..من الروووعه اللي فيها..انصدم مبارك من شااافها..صدق صدق من الخاطر ذوبته..لأنها بدون ما اتحط شي في ويهها اتخبلبه..وعاد لو تعدلت..انصدم مبارك..وتم ايطالع فيها..عدلت شيلتها ورمست..
اليازيه:برووك مسود الويه انته ما سرت..
مبارك:والحمدالله انيه ماسرت..شو ميلسنج في سويحان..
اليازيه:سهيل ميهوود علني فدااه وكانت موزه ما بتسير..فقلت لها اتسير وأنا بييلس عنده..
مبارك:ليش شوو فيه هو؟؟
اليازيه:مااادري شو فيه بالظبط..
مبارك:وينه هو اللحينه..؟؟
اليازيه:في حجرته..
لف مبارك ويهه..ومشا كمن خطوة..ورد وطالع وراه..
مبارك:تعالي..
انقادت لأمره بدوون ما تعاند هالمره..ومشت ورااه..حدروا الحجره مالت سهيل..وشله مبارك..
مبارك:قولي للبشكاره اتييب ملابسه ..واتلبسه في السيارة..الياهل ما عليه شر..
اليازيه:بس بيتعب ...........
مبارك"ايقاطعها":لا اتحاااتين علني فدااج..يلا..
حمّر ويه اليازيه وصفّر وخضّر..يعطي في الويييييه..
اليازيه:شوو تبانا انسير ارووحنا..شل سهيل ووصله صوب أمه..
مبارك:ههههههههههه..لالالا ..سعيد يترياني في سيارته..
اليازيه:اهااا....
ظهروا من البيت..ويا البشكاره بعد ما زهبوا ثياب اسهيل وحليبه..وويهوا صوووب بوظبي..بداية الأمر..كانت اليازيه صاخه وما ترمس..وخلاف بدت اتشاركهم المصخره والضحك..والإستهبال..وسعيد موجود فما يحتااي نوضح كيف استوت السياره من سياره للسيرك..نش سهيل من رقاده..وتم ايصييح اشوي ويسكت اشوي..الين ما وقفوا في الواحه وظهر مبارك وسعيد وتشروا عصير وكافي وسندويشات للكل..
وردوا ايسولفون ويضحكوون..وسهيل بدا على اشوي اشوي يهدا ويبتسم..وصلوا لبيت بو حمد ع الساعه تسع بالضبط..
وظهرت اليازيه ويا البشكاره اللي كانت شاله اسهيل ..والشنطه اللي فيها ملابسه..حدرت اليازيه من البيت اللي ورى..وما شافت غير منيرة اترمس تلفون..منيرة من شافتها بندت وربعت صوووبها..ووايهتها..
منيره:يااااالنننذله شوو هالحركات القرعه قالوا ما بتيي..
اليازيه:ربج شو نسوي..غصب يينا..ووينهن؟؟
منيرة:فوق فوق تعالي..
"منيرة كانت كااشخه فوووول..رهيييبه واتيين..لابسه بنجابي زيتوني على أخضر..وتقؤريباً لونه شرات لون بنجابي الهنوف..وحاطه ميكب أخضر..وفاجه شعرها ومسويت له فير من تحت.."..
راحن فوق..وكانت الصاله ما فيها الا كم حرمه يالسات ع الكراسي لأنها هااي الصاله الصغيره فيها الدري اللي يودي فوق....ترتيب الملجه كااااان أأأأووكي وحلوو...الصاله العوووووده..الحرمات يالسات عليها..لأنه مااشاالله صالتهم واايد عوووده..ومقسمه لعدة أقسام..أما الريااييل حاطين لهم خيمه جدام البيت..
حدرن الحجره اللي يالسات فيها البنات..وسووا حفله بدوون كيك من شااافن اليازيه...بين الموجودين كانت سلامه..اللي كاااانت أحلى وحده فيها..لابسه طبعاً بنجابي ..لونه وردي فااتح..وحاطه ميكب وردي...حللللوووووه وووايد..
وخلاف نزلن البنات تحت"الهنوف_ظبيه_اليازيه_مهره_منيرة_سلامه"..وح درن الصاله العوده..اللي مغيرين تصميمها ..ومخلينه تصميم ماايل للتصميم الهندي من حيث الألوان والأثاث. بطلب طبعأ من منيرة....من حدرن الشله الكريمه..
العيون كلها متوجهه عليها..وعلى كل وحده منهن..
يلسن البنات على صووب..وبدن ايسولفن ويضحكن وكل وحده منهن اتقوول الزين عندي..وخلاف نشن ورقصن كلهن مرة وحده..وساعات مرت دقااايق بالنسبه لهن..وقالوا ان نورة اللحينه بتظهر..
ظهرت نورة وكانت من الخاطر حلووه..لابسه فستان وااااايد رقيق وحلوو..وتصميمه هاادي ورهيب..لونه شمااامي..والورود اللي فيه ورديه..ولافه شعره على ينب واحد..وحاطه فيه ورود ورديه..وحاطه ميكب وردي..وفيه اللون الشمامي..وبعدين طلب المعرس انه ايشووف حرمته..ويلس معاها اشوي وخلاف ظهر من عندها..
وانتهت الملجه على خير...وعلى نهايتها...:
وقفت اليازيه عدال سلامه وسحبتها من يدها..ووقفتها ورا البيت..وكانت في بشكاره اموقفه هناك وميودة عباة سلامه وشيلتها..
سلامه:يزوووووي الخبله شوو تبين؟؟
اليازيه"تاخذ العباة والشيله":لبسي لبسي..أخويه سلطوون فديته يبغي ايشووفج..
سلامه"تاخذ العباة والشيله ":وين يبا ايشوفني؟؟شو أخووج ين؟؟
اليازيه:بسم الله منج..انتي عسااج اتينيين ولا هو..يلا يتريااج ..لا ترديييينه حراام حرااام..
سلامه:اوووووووهوووووو..احن الحينه بنسير..
اليازيه:ماا علييج مااعليج..بتريااج اهنيه..
لبست سلامه عبايتها..وحطت الشيله ..ومشت ويا اليازيه لين الباب اللي في السكه..
اليازيه"اتأشرعلى سيارة سلطان":اتشوفينها هالسيارة..؟؟
سلامه:أعرفها أعرفها..والله والله ان سرتي يا ويلج..دقايق وبيي..
اليازيه:بنشووفها هالدقايق..؟؟؟؟
سلامه:مااالت..
سارت سلامه سيارة سلطان وظهرلها الأخ الكريم وفجلها الباب..ويطالعها ...واليازيه تنقع ضحك جنها اتشوف فيلم كوميدي..مرت دقيقه..خمس.عشر..ربع ساعه..والأخت ما شرفت..ومن حسن الحظ ان تلفون أم سلطان كان ويا اليازيه..دقتلها في الوقت اللي ظهرت سلامه من السيارة..
اليازيه:اعترفيييييييي شوووووو كنتوا اتسوووون؟؟
سلامه:مسودة الويه..قاعد ايسلم ويسوولف..
اليازيه:هاذا كله سلااام..
وخلاف كلن رد لبيته..والحمدالله..عدت هالليله على خير..

. . . .



عشتك (الم) كلك متاهات وهبال ... معنى العذاب وجاير الهم قربك ..
في داخلي يبني لك الكره تمــثال ...بـــين الحنايا لو تصورت يربك ..


العيــن..
بيت بو حميد..
الساعه 8ونص..يوم الإثنين..

حدرت سلامه الصاله ومعصبه ع الأخير..شووو هاي الدنيا الفوووضى..
سلامه:حميد؟؟حميد؟؟
حميد"يالس ع الكنب ويدخن":هاه شعندج يالقذاا..
سلامه:حميد انته ترمس عليووه..
حميد:وانتي شوو درااج..
سلامه:شفت رقمك في تيلفونها ويوم تخبرتها قالت لي السالفه كلها..
حميد:شوو قالت لج؟؟؟
سلامه:حميد خل اللي قالته..
حميد:سمعي مرة ثانيه لا اتسيرين بيتهم..
سلامه:حميد انت تعرف ان عليا محيرة لولد عمها..وهي اتحبه..
داااااااااااارت الدنيا بعيييوووون حميد..ومن الصدمه مارامت اريووله تشله..فيلس ع الكنبه..
حميد"بصوت مبحووح":أتحبه؟؟؟!!!؟؟؟!!!



 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 26-07-10, 02:17 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجــزء الثاني عشر..



جرب وعيش وحب غيري بدنيـــاك..ماظن تلقى مثل شـــوقي وحنيني..
لأني بصراحه شخص حبك وداراك..وأرخص لك الغالي وباعت ثميني..

وقف قلب حميد..كيف يعني اتحبه...إذا هي اتحبه أنا منووو؟؟أنا منوو بالنسبه لها..عليا اتحبني....عليا مستحيل ما اتحبني..انا قلبها وروووحها..كيف ..عيل سلامه أكيد تجذب ...أكييد تجذب...
حميد"يصرخ في ويه سلامه":مسوودة الويه لا تجذبين..يعل العله اتصييبج..ليش اتقولين هالرمسه؟؟لييش؟؟
سلامه.حميد حط الرحمن في صدرك..عليا محيرة حق ولد عمها..واهي تباه واتحبه..
حميد:جــــــــــب..
نش حميد..وظهر من البيت..وسار وقف جدام بيت قوم عليا..وسوالها تيلفون..
حميد:عليا..
عليا:مرحباا حميييد..شحالك؟؟..
حميد:حالي؟؟؟عليا انتي محيرة لولد عمج..
عليا:شووووو؟؟؟
حميد:ردي...
عليا:هيه محيرة..
حميد:ولييش ترمسيني..؟؟؟
عليا:لأني أحبك..حميد انت مب فاااهم السااالفه..
حميد:عليا..أبا اشووفج اللحينه..اللحينه..
عليا:شو انت ينيت..
حميد:من حبيتج وأنا أكبر مينوون..اللحينه أبا اشووفج..
عليا:اووكيك سوولي تلفون بعد اشوي...بشوف الوضع..وين انته اللحينه..
حميد:جداام بيتكم..
عليا:شوووووووو؟؟حميد خل الإستهبال اللحينه..
حميد:أي استهبال؟؟؟عليا انا اللحينه بحدر بيتكم..
عليا:شوووو؟؟؟حميد انا بوقف ورا بيتنا..هناك محد بيشووفنا..
حميد:ااووف..يلا اتريااج..
لف حميد سيارته ووقف جدام الباب الوراني اللي يودي في السكه..ظهرت عليا وهي لابسه كندورة ورديه وشيله ورديه..وواقفه جدام الباب وميودة تيلفونها..ودقتله..
عليا:هاه شفتني؟؟
حميد:ابا ارمسج..
عليا:مااروووم أظهر أكثر عن جيه..
حميد:انزين شو السالفه..
عليا:حميد صح أنا محيرة لولد عمي واسمه خليفه..
حميد:لعله الموووت..وينه هو اللحينه؟؟
عليا:هو يدرس في لندن ..بعد ثلاث اسنين بيي..بس صدقني من ايي ويبا ايعرس..بوقف في ويووهم..ولو كلهم حاولوا انهم يخلووني آخذه..مستحيل أخذه..مستحيييييييل..
حميد:عيل سلاموه الحيوانه اتقول انج تبغينه..
عليا:حشى عليّ..انا مستحييييييييييل اعيييييييييييش مع واااااحد غيرك..
حميد:عليا..حدري سيارتيه محد بيشووفج..
عليا:فدييت قلبك أنا والله..بس والله مارووم..اللحينه بسير المول..
حميد:ويا منوو بتسيرين..
عليا:ويا أمايه..
حميد:عيل بشووفج اووكيك؟؟
عليا:يستوي خير..يلا سير انته اللحينه..
حميد:اووكي غناااتي..تامرين بشي..
عليا:هيه..
حميد:شو في خاطرج؟؟
عليا"وتمثل بصووت مخنووق":ماباك اتصدق اي رمسه تنقااال عنيه..أنا أحبك ومستحيل أحب وااحد غيرك..خلها دوووم هالرمسه في بالك..يا حميد عليا اتحبك ومستحيل تتخلى عنك..صدقني مستحيل..
حميد:فديييييييييتج يا عليوووه..
عليا:عيل يلا برايك غناتي..وبينا كوول..
حميد:اكييد..فداعة الله...
بند التيلفون..منووو ايقوول انه هااي وحده اتخوون..حميد خل عليا دووم في بالك..عليا ما تخوون..لو شو ماصار..عليا ما تتخلى عنك..عليا اتحبك..
حرك سيارته وويه صوب المول..يبغي ايشوووفها المسكين..
حميد ايموووت على عليا..وصدقووني لو ان في رمسه أكبر من هالرمسه..يمكن يتأثر منها..بس من يرمس عليووووه ..خلاص أفكاره كلها اتروووح..بس من سماع صووتها..من أسلووبها..ومن الأوهام اللي يعيشها..
رمسة سلامووه صح في صح..عليا محيره لولد عمها ..وهي اتحبه ..وهالشي من زمان سلامه تعرفه..وكانت دووم عليا اتخبرها يوم اترمس ولد عمها"خليفه"..او يوم ايي من لندن ويسلم علييهم..بس اللي ما تعرفه سلامه..إن حميد اخووها يرمس عليا..اكتشفت هالحقيقه..يوم كانت عند عليووه..ميودة تيلفون عليا..وشافت المسجات من اسم حميد بن عبدالله..جذبها الإسم وقرت المسج وشافت الرقم..وانصدمت يوم شافت رقم أخووها حميد..سألت عليا..وعليا قالت لها..أنا ما أحب خليفه...أنا أحب حميد...وحميد هو اللي ياب رقمي ورمسني..
ردت سلامه بيتهم تبا اتخبر أخوها الحقيقه..وكانت متوقعه ردت فعله..انه يودر عليا وينساها..بس طلع العكس..ردة فعله اتبين انه يموووت على عليا..ووهالشي بحد ذاته ..محد ايرووم ايغيره غير حميد..
حميـــــــــــد؟؟بروحه ..هو اللي يغير حبه لعليا لكره..كيييف؟؟؟؟!!!!؟؟؟!!!

. . . .



احبك موت يالغالي وابــــيك..انا اهــــــواك يا روحي واباك..
ترد الروح بي لمست ايديك..واحب اعيش في هالدنيا معاك..


بيت بو عبيد..
الساعه 7 المغرب..

كانت ميثا يالسه عند أمها وأبوها في الحوي..فنشت وفكرت اترووح عند ختها ميرة..وصلت لفوق..ودقت الباب..وظهرتلها ميرة لابسه بجامه عيناويه ..وفاجه شعرها ومن النص رافعه قصتها فووق ..وحاطه قلووس ..صدق صدق كنت من الخاطر حلوووة..ويبين عليها براءة الأطفال..بس هالبراءة وهالحلا ايروووح من الحقد اللي في قلبها..
ميثا:مرحباااااا مييييرووه..
ميرة:هلا..
وتفجلها الباب عسب تحدر..حدرت ميثا ويلست ع الشبريه..
ميثا:شووو اتسويين؟؟
ميرة:مااشي يالسه اسويلي تواقيع من برنامج الفوتشوب عسب المنتدى.."وكاانت اترمسها من طرف خشمها..بطريقه أبد مب حلوه"..
ميثا:اهاااا..ميرة في رمسه في خاطريه..
ميره"تيلس على الكرس مال الكمبيوتر وعاطيه ميثا مقفاها":
شعندج؟؟"باستهزااء"..
ميثا:ميرة انتي ليش ما تيلسين ويانا؟؟
ميرة:بس..
ميثا:بسبتيه صح؟؟
ميرة:هيه صح..
ميثا"انزين لييش؟؟
ميرة:ماااااااا أداااانيج ماااا أداانييج..غصب يعني أيلس مع وحده..ماا أداانيها..
ميثا:انزين انا ابا افهم شي واااحد..انا ماالي ذنب في اللي استوى..
ميرة"اتطالع ميثا بعد ماا لفت الكرسي":شوو مالج ذنب..انتي اصلاً كل شي استوى بسبتج..أنا اعرف انج كنتي اتحبين هزاع..
ميثا:شووووووووو؟؟انا أحب هزاع؟؟ميرة لا توهمين عمرج..انتي تعرفين انيه أحب سعيد وماا أحب غيره..كيف اتفكرين بهالشي..
ميرة:ولو..انتي كل اللي صار بسبتج..
ميثا:شوو يعني..انا اللي رحت وقلبت السيارة ..ولا أنا اللي صاحب السيارة من الصوب الثاني..؟؟؟انا مااالي خص فاللي استوى..هاذا حكم ربنا يا ميرة..ولازم نرضى باللي يستوي..
ميرة:إنتي لو أنج مب مووجووده في هالدنيا..كان ما فكر بو هزااع يخطبج لهزااع..
ميثا:وأصلاً حتى لو خطبووني لولدهم..مااا بواافق..
ميرة:جذاابه..بتوافقين تبين اتغييضيني..أااااناااا أكرهج ..ماا أحبج..انتي وحده حيوانه..
ميثا:ميرة فديتج حطي الرحمن في صدرج وخلي هالرمسه التافهه..انتي تعرفين غلاتج عندي..وكيف انا أعزج..مستحيييل أسوي أي شي يضرج..
ميرة:انتي برمستج هاي تفكرين انج اتخليني أحبج شرات قبل..أأ..أصلاً أنا ماا أدري كيف حبيتج من قبل..ماادري وين عقلي..
ميثا:ميرة حرام عليج لا اتقووليين هالرمسه..
ميرة:ظهري ظهري من حجرتيه أنا ماااابا أشوووفج..ميثا حاولت كم حاولت أن علاقتنا اترد شرات قبل..بس مااا نفع وياااي..لأن هزااع للحينه عاايش في قلبي..مييييثا دخييييييلج خلينا جيه أحسن..أنا ماا ريد أفتح الموضوع هاذا ويااج مرة ثانيه.."وبصووت عالي وبعصبيه"..ظهري مااااااااريدج اهنيييييه ظهري..وغلات اسعيد عندج تظهريين..انا مااا أبا اشووفج..
بدا صوتها يعلى ويعلى..وميثا اتحاول تهديها..تبا تظهر من الحجره..بس قلبها ما يطاوعها اتشووف ختها جيه حالتها وما اتسوي شي....بس ميرة إنسانه تحولت بعد وفاة هزاع الى وحش..أبد ما تسمع الرمسه من حد...فجأه طااحت ع الأرض وتمت اتصيييح من خاطرها..وميثا يالسه عندها وتصيح وياها..ما كانت تعرف شوو اتسوي الا انها اتصييح وياها..جرح ميثا كان أكبر من جرح ميرة..لأن ميثا اتعاني من عصبية ختها..من جفاها من قساوتها..كانت كل يووم تسمع كللااام جاارح منها..كلام صدق من الخاطر يجرح..
ميرة:ااااااكررررررررهج يا ميثا ..أكرررهج ..ظهرررررررييييي من حجرتيه..عبييييييييييييد.."وتصرخ بأعلى صووتها"..عبيييييد..تعال ظهر هالينيه من حجرتيه ..أنا ماابااها اهنيه..ماااريد أشوووفها دخيييلكم ظهروها..
فج عبيد الباب وتم يطالعهن منصدم..ميرة أول ما شاافته ربعت صوبه وطاحت في حظنه..واتصيييح بطريقه هستيريه..هاذا كله لأنهم يابوا طااري هزاع وسبب وفاته..مسحت دمووعها وأشرت على ميثا..
ميرة:ع..عبيد رجييتك رجييييتك يا عبيد..أ..أأأأنا..مااابا اشووف...أشووفها اهنيه..مممـ..اار..ييد ..أر..مسها..عبيد ..انا أكره ..مييييـــ..ثا..مااريدها في حجرتيه..
عبيد:خلاص مييروة فديتج لا اتسووين بعمرج جيه..
ميرة"بعصبيه":ااا..اانتوا ما..ما تفهمووون..أأأنا..ما ما ..أحبها شلوو..شلووها من ..عنديه ماا ابااهااا.."وردت اتصييح مرة ثانيه"...
عبيد كان متعوود على هالحاله..دوومها مييرة اتيي عنده واتصييح..ومتفهم حالة ميثا..لأن ميثا تبا اختها تردلها ميرة الأوليه."مسكين غثن الريال كان بيسير صووب ربعه..متواعدين في المول.."...
عبيد:خلاص ميثا علني فدااج..ظهري ..أنا بييلس عندها..
ظهرت ميثا بدون ماا ترمس..وأول ما ظهرت شافت أمها يالسه ع الكنب اللي في هالصاله..ويالسه اتصيييح من الخاطر..سارت ميثا صووب أمها..ويلست ع الأرض..
ميثا:فديييتج أمايه لا اتصيحين..انشاالله..انشاالله ميرة بتردلنا ميرة الأوليه...
دخييلج لا اتصيحييين..
أم عبيد:اااااه ياا ميثا..كيف ما أصيح وأنا اشووف حالة بنتيه جييه..فدييتج ياميثا..طلبتج لا اتسيرين لها مرة ثانيه..لا اتحرقين اعصابها ..هي من تشوفج تشتط وجنا الينون دشوا راسها..
ميثا:يااماايه انا ماا اسير لها الا ابا اراضيها..اباها تردلنا ميرة الأوليه..ماابااها تعيش حياتها وهي حابسه عمرها في هالحجره ومجابله هالكمبيوتر..أباها اتعيش حالها حال البنات اللي فعمرها..ييلسن مع أهاليهن..يسولفون..يظهرن..بس صدقيني مااشي أمل..الا اذا هزااع رد للحياه..وهاذا شي مستحيييل ايصير..الله يصبرنا..
نشت مييثا وهي من الخاااااااااطر متضاايجه..بمجرد ما حدرت غرفتها
طااحت ع الشبريه وتمت اتفكر بطريقه اتخلي أختها ترد لحالتها الطبيعيه..بس خااب ظنها..يتها بكل الطرق بس مااشي فااد.."هل بتم ميرة جيه؟؟"..سؤال
طرحته على نفسها..بس للأسف ما لقت جواب..


"...ترى الأيااام بتعطييج الجوااب..بنتريا ويياج..."

. . . .



اجيك يسلم راسك وشلون ما جـيك...وياك انا بالــــــذات صعبه اتغلى..
والله مادري من الغلا وين اوديــك..تسوى عيوني ولا بعد يمكن اغلى..


العيين موول..
يوم الثلاثاء..
الساعه 8ونص..

في هالوقت اليازيه وموزة وظبيه ومهره في لايف ستايل..واليازيه وظبيه يتشرن مناظر ..
اليازيه:شوو راايج في هالميداليه....
ظبيه:اممممم..حلوة..
اليازيه:علقيها في رقبتج..ههههههههههههاااااااي..عسب يوم اتظيعين نلاقييج..ههههههههههههههه...
موزة:صخي سودا الويه..يلا خلصن بعدها مهره تبا سبلاش وخلاف بنسير البيت..منصور اللحينه مسويلي تلفون..
اليازيه:والله ما طبييت البيت الا وقد شريتلي أكل...أباااااااااا أكل..
موزة:أووكي البرنسيسه اليازيه..أمرج..
اليازيه:أصلاً حتى لو ما طعتي بسير بسير"واتشق ويهها بابتسامه"..
ظبيه:يلا يلا خلصنا..
وظهرن من لايف ستايل وحدرن سبلاش..عاد اللحينه اليازيه بتشووف شغلها وبتستهبل..شافت بنيه صغيرة..تعطوونها فوق العشر سنوات..وامبين عليها انها هب امارتيه..يعني سوريه..مصريه..من هالشي..ولابسه تنورة جنز قصيرة..وعليها بوت وردي..وبدي وردي..فيه ورود زرقا..وحاطه شباصه صغيره على شعرها القصير اللي لونه بني..سارت صووبها..
اليازيه:مرحبااا..
البنيه:مرحبتين..
اليازيه:شوو أسمج؟؟
البنيه:ما يخصج..
اليازيه:أااخ ويهي أحترق..انزين وين أمج..؟؟
البنيه:أمايه سارت كان كان..
اليازيه:انتي امارتيه؟؟
البنيه:هيه إمارتيه..عندج ماانع؟؟
اليازيه:لا والله ما عندي مانع..عندي دواس..وفتون عند هااييج البنيه"وتأشر على مهره"..هههههههههههههههههههه..
البنيه:ما يضحك ليش تضحكييين...؟؟
اليازيه:كيييييييييفي...ما قلت لي شووو اسمج..
البنيه:الغلا..
اليازيه:عااشت الأسامي..
البنيه:عاشت أياامج..
اليازيه:أمج إماراتيه..؟؟
البنيه:لا أمايه لبنانيه..
اليازيه:لالالازين زيين والله..
البنيه:وانتي أمج اماراتيه..؟؟
اليازيه:هيه انا أمي إماراتيه..
البنيه:شوو أسمج..
اليازيه:اسمي الغلا..
البنيه"اتصرخ":جذاااابه..
اليازيه:أعصاابج أعصاابج..حطيها في ثلاجه..
البنيه:أمايه أمايه يت..انا بسييير..
اليازيه:انزين عطيني أيميلج؟؟هههههههه..>>>>>تستهبل ع البنيه..
البنيه:شوو..ما فهمتج..>>>مسكينه شو دراها بالإيميل..
اليازيه:خلاص انزين رقمج..
البينه:شوو تبيني أغااازل...في عيينج..
اليازيه:اقوول سيري سيري أمج تتريااج..حشااا كلتيني..
البنيه:ليش الأخت ساندويش..
اليازيه:لا اااايسكرييم..
البنيه:ههههههههه..شو شو شو اسمج..؟؟
اليازيه:خندووشه..
البنيه:اسمج واايد غااوي...يوم امايه اتييب بنت بسميها خندووشه..
اليازيه:هههههههههههههههههه..
البنيه:يلا براايج..
اليازيه:ماا عطيتيني الرقم؟؟
البنيه:تسعه تسعه تسعه..
اليازيه:جذااابه هاه رقمنا..
البنيه"صدقت":اووووووويه..انتي من الشرطه..
وشردت البنت...
اليازيه:هههههههههههههههههههههههههههه..هههههههههههه هههههه...
موزة:انتي لييش يايه السووق عسب تستهبلين ع الخلق وتضحكييين..
اليازيه:هههههههه..يلا خلصتن..
موزة:انزين تشري لج شي..
اليازيه:ههههههههههههه..عقب عقب..يلا يلا سحبي هالسنااييح اللي عندج..
وظهرن من المحل..بس مهره وموزة قالن بيردن للسياره..على أساس ان ظبيوه ويزووي يسيرن فووق ويتشرن اللي يبنه...ويوم وصلن فووق..كااان زحمه من الخاااطر..الأرض ممزووورة شباب..
ظبيه:رديينا ..ردينا..براايه الأكل..المطابخ ممزورة ولله الحمد..قمنا رديينا..
اليازيه:مطابخ في عينج..وعن السخافه..متسترات والحمدالله...جدامي يلا..
مشن ووقفن جدام ماكدوونالز..
ظبيه:نعم نعم..الأخت اليازيه اشووف استهبالج وصل حده..
اليازيه:ليش في أي بلد هو اللحينه..حخخخخ..
ظبيه: ما يضحك..بس من بااسكن رووبنز..لعلج الحووم هاذا بيبطي لين يخلص الوجبات..
اليازيه:لا لا ماشالله عليه سريع..اتشوفين هاذا العامل شفته أنا في سباق المارثون..ومااشالله عليه ماخذ المركز الأول..
ظبيه:اووو اليازيه حراام علييج..خايفه حد ايشووفنا..
اليازيه:منووو يعني؟؟
ظبيه:اتخيلي مبارك هنيه..في ذمتي ذمه ليقصبنا قصااب..
اليازيه:ياالقعتيه من هالبنييه...منو بيشووفنا يعني غير زوير وعوير واللي ما فيه خير..
ظبيه:غربلات ابلييسج يالمقوي..
اليازيه:وانتي شفييج مصنفره..بصراخج هاذا شليتي البقعه..
ومااا علييها الأخت ..طلبت من ماكدونالز ست وجبات..أربع لهن..وثنيتين زياده..للي في البيت..وسوت لظبيه وتحّرطيمها طااف..
ظبيه:عنبوووه طلبتي حق قبيله..
اليازيه"طاف"..:قمنا طلبنا من بااسكن روبنز لين ما يخلصوون..
ظبيه:مااا يغترج شي لعلج النفااد..
اليازيه:.......................
ظبيه:أيي ارمسج انا؟؟
اليازيه:منوو انتي..اا..اذا تبغين اترميني قدمي أوراقج في مكتب السكرتير وراجعينا بعد اسبووعين..
ظبيه:واايه التراب واايد خااقه بعمرج..
اليازيه:من حقييييي..ظبيه..
ظبيه:والضرييييس..
اليازيه:تشريييلنا على ذووقج ...
ظبيه:ااااييييييها خاطريه أذبحج..
اليازيه:شدعوووه قالولج عنز العيد...
ظبيه:هههههههه..شو في خاطرج؟؟؟
اليازيه:أممممممممم..اي شي..
طلبت ظبيه..ووقفت خلاف جدام اليازيه..
اليازيه:هاه شو طلبتي..؟؟
ظبيه:بالكراميل..
اليازيه:لالالا..أنا با ايسكرييييم..خخخخخخخخهههههههههه..يلا أنا بسير صوب مكدونالز..وبيب الأغراض..وانتي ييبي الأيسكريم ولحقيني..
ما عطتها مجال ترمس..تقوول شي..على طوول فحطت..وقفت ظبيه جدام العامل اللي بيعطيها الآيسكريم..ويوم عطاها طاحت الملاعق والكلنكس..فوطت تحت..وطااحت غشوتها.."متغشيه بالغشوه الدورايه"..وما تحس جدامها الا ان ريال لابس كندوورة كركميه يوطي تحت وياخذ الملاعق والكلنكس..
فز قلب..*""عبيد""* يوم شافها ..انصصصصصدم من الخاطر..هاذي اللي شفتها في مطبخ قوم عموووه حصه..يعني هاذي هي ظبيه..ظببببببيه يا عبييييد ظبيه..اللي خطفت قلبك...
ونفس الشي ..فز قلبها من شافته....وحاولت تتذكر وين شافتها بس مارامت..نشت على طوول وحطت الغشوه ع ويهها..
ظبيه:أسفين ع الإزعاج.."ماااكاانت تدري شوو تقول..جسمها كله ينتفض"..
عبيد:بالحل الشيخه..
شلت الأغراض وطلعت بسرعه من المحل رايحه صوب اليازيه وقلبها يدق بقووو.."ظبيه لييش خايفه..ليش قلبج جيه يدق.."وقفت جدااام اليازيه وتنهدت تنهييده من الخاطر..
ظبيه:هاه خلصتي..
اليازيه:هيه يلا..شووو فييج؟؟
ظبيه:ولا ولا شي..
وسارن ونزلن تحت وين السيارة..وصكوا خط سويحان..وأول ما وصلوا البيت..وقفت اليازيه جدام الباب العوود..
اليازيه:أجيييك يسلم رااسك وشلووون ما أجييك..ويااك أنا بالذااات صعبه أتغلا..
ياااااااخي أنا أحب بيتناا وااايد وااايد..اممممممممووووووواح..
مهره:والله خباااال ع الأصووول..

. . . . .


ولحدن معي يسواك يازيــــن الاخــلاق ...يامالك عقلــــــي وروحي وذوقــــي
خذني بروف الله واطلب لطف ورضاك ...وارحم خفوقن لجل شوفك يتوقــــــي


بيت بو حمد..
الساعه 11ونص..
الصاله..

منيرة طايحه جدام التلفزيون وحاطه قناة حواس واتطالع..من غنيه لغنيه لين ما غمضت اعيونها ورقدت وهي مب حاسه..مرت ربع ساعه..والحبيبه راقده..وشوي..الا ينجب عليها مااي باارد..فزت المسكينه وهي متروووعه..
منيرة:بسم الله الرحمن الرحيم...منو منو ؟؟؟
حمد:ههههههههههههههه..بسم الله منج..شووو بلااج راقده اهنيه..ضاقتبج البقعه..
منيرة:اتنش":ياالمااصخ..والله كنت يالسه اشووف التلفزيوون..
حمد:سيري سيري رقدي فووق..
منيرة:بسير برقد فووق..بس مرة ثاانيه لا اتوعيني جيه..
حمد:كيف تبغيني أوعييج..؟؟
منيرة:منوورة حبيبتي فدييت رووحج يا غناتي نشي سيري فووق ..لا ترقدين اهنيه تراه الرقاد اهنيه ما ينفع ومضر بالصحه..
حمد:انشااااالله عموووتي تاامرين أمر بس مرة ثانيه انشاالله..
منيرة:شو عندك..حق شوو هالشريط"شريط فيديو.."..
حمد:هاذا طال عمرج"وويييلس"..توني ياي من سويحان..وشفته في الميلس...وهفيته..ههههههههههه
منيره:هههههههههههههههه..
حمد:في اليوم اللي فيه يأ مبارك من سوييحان..راشد بن سهيل صوره..يوم كانوا في العرقوب...فعشان جيه أنا شليته أبغي أشوف لأنه في هاذاك اليوم كنت في راس الخيمه عند قوم خوالي..عرفتي؟؟
منيرة:اها..يلا أنا بسيير فووق..تامر بشي ؟؟
حمد:لا..
سارت منييرة وهي مقهوورة..أبااا اشووف الفيديو..حراااااام..يعني لو ما رش علي ماي..وسويت عمري ناايمه..جاااااان زين..
وقفت في الصاله محتارة..اتحدر حجرتها ولا أتحدر حجرة ختها.."يلاااا بنتفلسف اشوي"..فجت الباب وحدرت على نورة اللي كانت يالسه اترمس تيلفون"بطي"..وأول ما حدرت منيرة استأذنت منه وبندت..
نورة:هلا منيرة..
منيرة"تيلس ع الشبريه وتطالعها بنص عين":هلااا بج زوود..ياااعيني يااا عيني..شووووو هالحركااات القرعه..والله واستويتي ترمسين سريع..
نورة:هههههههههه..ما اسمحلج لا تغلطين على بطي..
منيرة:بل بل بل ..اشوووفه الريال ذوبج ورحتي في دباديب الغرااام..لالالا الصرااحه خطييييييييير ولد خالي ..طلع رااعي بنااات..
نورة:شوو بعد رااعي بنات؟؟
منيرة:يعني كييف طيحج..؟؟الا وقد رمسله كم بنت..يعني صاحب خبرة..
نورة:الحمدالله ما طحت يالسه فووق الشبريه..
منيرة:هههههههههههههههه..والله انج سوالف..خبريني خبريني شوو يقوول لج..
نورة:رووحي فجي شنطتج وذااكري..
منيرة:شووو؟؟أذااكر؟؟صدق والله ليش ما أذااكر..لا ماارووم..تعرفين ليش؟؟
نورة:لييش؟؟
منيرة:نسيت الشنطه في المدرسه..
نورة:قووولي والله..
منيرة:والله صدق ..
نورة: ما أظن انج بتنجحين في ثاني ثنوي..
منيرة:خلييها على الله..
نورة:انزين اللحينه يوم يتقدموولج الشباب..لييش ترفضين..
منيرة:لا أباا وااحد سبيشل..الصراحه الصراحه كلهم ما عيبووني..اللي رحيم وتافه..واللي سوالف ومقبول..ما ما يعيبووني..اباا وااحد يعني..كيف أقوولج...البنات يحسدني علييه..
نورة:ومنوو هاذا عنتر زمانه..
منيرة:لا تتمصخرين..إنتي صبري..وبتشوفين أختج منيرة بتاخذ منووووو؟؟

. . . .


زورني دايـــــــم خياله..حتــــى ولو في جمعة الناس..
ويفز قلبي لي طـــــراله..وأسري بشوقي بليل الغلاس..


المدرسه..
يوم الأربعاء..

تو البريك مخلص..والحصه بدت..بس الأخوات ما فيهن يدرسن..فأسهل شي سونه عسب ينطردن..هو انهن يتضاحكن....
اليازيه:هههههههههههههه..سوالف..
ظبيه:بس بس اللحينه بتطردنا..
اليازيه:وأنا ليييش أضحك..محبتةً فيييج..أباها تطردنا..يعني لييين متى بنتم انجذب اونه نبا الحمام..عسب نظهر..
المس"مصريه تراها هي الي دوم تطردهن":ايه ياليازيه..؟؟ممكن اشوية هدووء..
اليازيه:أااااممممممرة ما طلبتي..من عيوووني يا كل الغلا..
ظبيه:بلا استهبال..خليينا نفهم الدرس اشوي..
اليازيه"تحط راسها ع الكتاب":بخبرج نكته..
ظبيه:كتبيها..
اليازيه:والله ما كتبتها..تبين يدي اتعورني وانتي يالسه عدالي..
ظبيه:عنلاتج يالسباله..انزين قوولي..
اليازيه:سمعي..القطار لييش مهم..
ظبيه:اممممم..يستخدمونه في المواصلات..
اليازيه:لأ..
ظبيه:عيل..
اليازيه"تضحك":ههههههههه..تحته خطييين..ههههههههههههه...
ظبيه:ههههههههههههههههههه..
المس:برررااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااع..
اليازيه:اتنش وترمس بصووت وااطي":زين يت منج..نشي نشي ظبيه..
ونشت ظبيه..
اليازيه:يلا مع السلامه..
ونشن ثنتينهن وظهرن من الصف..جان ايشووفن هيور يالسه اتحووط ارووحها..
اليازيه:مرررررحبا مرررررحبا ملااايييين ولا يسدن..
هيوور:اوووووه يزووي وظبيوووه..شنقل ومنقل..مرحبااااابكن زووود..
ويتوايهن..وجان يدورن بقعه محد من الإداريات اتييها..وييلسن..
اليازيه:متى ييتي؟؟
هيور:والله توني أول ما دخلت الصف..قالتلي انتي متأخره ييبي ورقه من الإداره..حطيت العبايه والشنطه عند الباب وخليتها اتولي ملعونة الصير..
ظبيه:هيه زيين ييتي..قلنا أكييد بتغييب..
اليازيه:نشن بنحوووط يلا..
ونشن وحاطن اشوي..جان ايخطفن جدام صف سهيله وودوم..
اليازيه:بل بل محد في الصف..
ظبيه:يلا حدرنا..أكيد راحوا المختبرات..
هيور"تفج قرشتها وتشرب مااي ومن خلصت رمست":واووووو صفهم باارد..
اليازيه:لا والله..قمنا بندنا المكيفات..
ظبيه:حراام علييج خليهم بيوون يبون الصف باارد..
اليازيه:لالا بنطفييها..منو قالهم يظهروون من صفهم..
ونشت وطفت المكيفات كلها..ويلست ع الطاوله وتمت اتطبل..وهيوور وظبيووه ايسوولفن وهي اتخرب عليييهن ووتتمصخر..

. . . . .



مرفوق مابك زلة الشيـــــن ... حشــي ولابك أي نقصان..
اسمك وحرفك دايم يزيـــن ... سيد العذارى ريم الاوطان..


بيت بو ناصر..
يوم الأربعاء..
الخيمه..الساعه ثمان..

في هالوقت..سيف وربيعه علي يالسين في الخيمه..وبعد السوالف والحشرة..فجأه اثنيتهم سكتوا..سيف فكره عند روضه بنت عمه..وعلي ماادري شو فيه"يمكن السوالف خلصت..ههههههههههه"....
>>>تدرون ان علي سكتني عسب ايقوول اللي في خاطره..ماا عليه اردها لك يا بو حسن<<<<<..
علي:بلاك يا بوهنااد؟؟هاليومين ماادري شووفيك؟؟
سيف:من جماله يا علي حتى البدر منه خجلا..ميزه بالحسن رب الكوون خلاق العظيم..
علي:ههههههههههههه..أسميك متخشع من الحب..
سيف:يييييها لااااا تتخبر وأنا اخووك..
علي:هانت هانت يا بوهنااد..صبر بعد سنه..ولا احسن سنتين...
سيف"ايفره بالريمووت":مسووود الويه..يالسباااال..
علي:اييي لا اتسبني انزين ولا بزقر أمااايه..
سيف:بس بس أمايه بتصفع أمك..
علي:هاهاي..لا اتضحكني..أمايه ماخذه الحزام الأسود في الكارتيه؟؟
سيف:كارتيه؟؟امي خبيرة في لعبة التيكوندو..
سيف+علي:هههههههههههههههههههه..
علي:حشا ما استون امهات..طرزان وباتمان ..خخخخ..
سيف:هههههههههههه..خليناهن أبطال رسووم متحركه..
علي:الله يطول بعمارهن..
سيف:قم احنا بنتضارب..
علي:صدق ياخي من زمان ما تظاربنا...
سيف:متى آخر مرة نقع البوكس..
علي:أظني يوم كنا صف ثاني اعدادي..
سيف:اوووه يعني من زمان..
وأول ما نشوا المفلع اونهم بتضاربون..دق تيلفون علي..
سيف:هاهاهااااي..هاذا ااعتبره انسحاب..يعني انا الفايز..
علي:في عينك فاايز..
رد علي على تلفونه...وكانت أخته فطووم .."فطوم ربيعة الهنوف لو تذكرونها؟؟!"..وخلاف بند..
علي:يلا أنا بسير..
سيف:أفا ما تضاربنا..
علي:يااخي ايقولون العيوز تعبانه..فديتها بسير اوديها الدختر..يلا براايك..
سيف:يعني مااشي ضرابه..والأهم صحة الوالده..طمنا..
علي:لا اتوصي..
ظهر علي وسار لبيتهم...ونفس الشي ظهر سيف وسار الصاله ولقى أمه اترمس تيلفون..وذياب يالس عندها ومطفرنبها..مرة يرفع البرقع ..ومرة يحط راسه ع ريووولها..ومرة أيحبها ع جبتها..
سيف:هههههههه..بتصنفر تراها العيووز..
أم ناصر"اتبند التلفون":منوو العيووز..
سيف:رحناا وطي..
ذياب:خخخخخخخ..هاي حرمت سيف..يالس ايقووولي انه يبا يااخذ وحده عيووز...
سيف:يالسبال..أصلاً انا ما يبت طااري العرس..
أم ناصر:اااه لو واحد منكم ايعرس جاان زين..ذياب بوويه فدييت خشمك..وش راايك أخطبلك وحده..امممرة اتعق الطير من السما..
ذياب"ايفز":عووووذ بالله من هالطااري.. لا حول الله يوم الله يبليك بحرمات تراك أبليت ..وبعدين سيف الأكبر ومفرووض ايعرس قبلي..ومفرووض ما تفتحين هالموضوع ويايه قبل ما تفتحينه ويا السكين هاللي جدامج..
سيف:هاه؟؟هاه؟؟لا اتفر صوبنا ويا ويهك يالسبال..والسكين عساه افبطنك..
أم ناصر:هيه صح سيووف انت لييش ما تعرس؟؟شو اللي ناقصنك..روضه ومحيرة لك..
سيف:امايه الله يهديج ..لحظه خليني أخلص دراستيه..الا ما خبرتيني كنتي اترمسين بوويه صح؟؟
أم ناصر:هيه صح..وايقول انه خالكم عبدالله امسوي له تلفون ويقول غدانا عندهم..وبعد الغدا بنسير البر وبعد صلاة المغرب بنرد..
سيف:لالالاالصراحه تخطيييط حلوو..أحسن بنستانس اشوي..
ذياب:أكيد قوم عمتيه عويش ويانا وقوم عمي عبيد"اللي هو بو حمد"..وعيال خالي سهيل الله يرحمه..أسمييييينا بنستانس..
استانس ذياب من خاطره..وأخييييراً بشووفج يا اليازيه..على قد المرات اللي ذياب ايرووح لسويحان..الا انه ولا مره شافها الا في مستشفى توام..وسلم علييها..هالمرة الوحيده اللي من رد من السفر شافها..وبعدها ما قد شافها مووول..وعلى قد المرات اللي ايسير لبيتهم..الا ان الحظ ما حالفه بالعكس وقف ضده..وما رام ايشوف اليازيه او يلمح طيفها..
استانس ذياب لأنه بيشووفها قبل ما يسافر..الله ..أنا بسافر اليمعه وبشوووفها الخمييس..ياهالحظ الحلوووو..

. . . . .


تبي الصراحه تراني صدق حبيتك..واحترت وشلون أعبرلك عن أشـــواقي..
يا بعد هالناس أنا من قلبي أغليتك..حبك جرى في العروق وعاش بأعماقي..


بيت بو سلطان..
الساعه تسع ونص..
الحوي..

في هالوقت..البقعه منشله بصوت اليازيه وهي تضحك ويا ظبيووه..كانن متكشخات لسبب غير معرووف..لابسات كنادير عنابييه وشيله نفس اللون..ومجحلات اعيونهن ومظهرات القصه..الصراحه الصراحه كاانن حلواات واايد..
يالسات الأخوات الكريمات ع المنصه..وجدامهن الفواله والقهوه والشاي..
ظبيه"تاكل حلوه عمانيه لأنها مدمنه حلوة عمانيه":هههههه..طالعي سهيل انتي بس..
اليازيه"تقص لها تفاح":ههههههههههههااااي..رشووود السبال لا اتسوي به جييه..احسن تردفه..
راشد يلعب بدرايته..كالعاده..ولازم ايحووط بها الحوي كاامل وتستوي دورة كامله..بس الشي اليديد هالمره..هو سهيل..يالس فوق الدرايه وراشد يدفه..بس الوضع ما عيب راشد..لأنه يبا يلعب..
راشد"امعصب":شو هالحااااله؟؟مووووزة ويه العنز ويينها تااخذ ولدها..
اليازيه:لعلك العوووق يالسباال..لا اتتقوول الحقيقه جدام الولد يكره أمه بعدين..ههههههههههههاااااااااااااي..
ظبيه وراشد:ههههههههههههههههااااااااااي..
راشد:يلعن شكلج...أزقرن انزين بشكاارتها سليمه لعلها ما تسلم..
ظبيه:لالالا...زقروا دريولكم اسمااعيل تراه ايحبه..
"اسماعيل..وهاه الدريول ابرووحه سوالف..من يوم ما كان عمره 20 سنه..وهو يشتغل عندهم..واللحينه داق الثلاثين وفوق..ترى دريولنا اسمه اسماعيل..وسوالفه نقلتها لكم.."
رااشد:اسمااااااااااعيل ..
اسماعيل:هاه شو يريد انته؟؟؟"ولا ويوم يرمس يرمس من ورا خشمه"..
راشد:ليش هارب مني..قرب قرب يعلك ما تربح..
ويقرب اسماعيل من راشد...وأول ما يأ صوبه..جان رااشد يضربه ضربه خفيفه..
راشد:يوم أرمسك يالسبال لا تم أترمسني من ورى خشمك..
اسماعيل:اوووه انت شو يريد اللهينه؟؟
راشد:يود يود عندك سهيل واذا صااح خله ايصيح ليين بااجر..او لين اتيي امه..
اسماعيل شل سهيل وتم واقف يطالع رااشد..راشد ركب درايته وفحط في ويه اسماعيل..جان اسماعيل يتحرطم..
اليازيه وظبيه:هههههههههههههههههههههههه..
اليازيه:طالعي انتي كيف ماد البوز شبرين..اسماعيل ما في يزعل هاذا شيكو شيكو.."اتطالع ظبيه"..ظبيه باجر بداومين..
ظبيه:هيه بداوم عيل..
اليازيه:امممم..شو رايج أطرش للشلة الكريمه مسجات..
ظبيه:طرشي...غريبه عموه حصه ما شلت تلفونها..
اليازيه:ربج نسته ولا هي مووول ما تباني أخذه..
شلت اليازيه التلفون بس هو على طوول دق..المتصل..حرم الشيخ سلطوون..
ظبيه:منوو؟؟
اليازيه:ههههااااي..حرم الشيخ سلطون..هاذا راشد جيه مسمي سلامه..ألوو..
سلامه:السلام علييكم.
اليازيه:وعليييج السلام..وشحاالها؟؟
سلامه:يسرج الحال ومن صوبج ..؟؟
اليازيه:ما نشكي باس..ويين؟؟
سلامه:والله في السيارة سايرة صوب الخياط اللي فصلنا عنده الكنادير البنيات..
اليازيه:شوو خلصهن؟؟
سلامه:هيه كلهن..عندي خبر بيفرحج انتي بالذااااات وااااايييييد..
اليازيه:شو شو شووو؟؟
سلامه:عنبوووه والله بقوولج خلي اللقافه..
اليازيه:خلج انتي عاااده..شوو قووووولي؟؟
سلامه:باجر غداكم عندنا..وبعد الغدا تتوقعين وين بنسير..؟؟؟
اليازيه:اممممم..مب حاطه شي في بالي..الا بنسير السووق..
سلامه:شو مااشي شغل...بنسير البر..
اليازيه:......واااااااااااااااااااااااايه قوولي والله؟؟
سلامه:فديتج ما جذب..تونيه مرمسه أبوويه قالي..
اليازيه:والله انيه مستاااااانسه حيييل..
سلامه:المهم أنا وصلت الخياط..ببند..يلا بااي..هيه صح الدريول بيي الساعه عشر ونص ووياه الثياب..
اليازيه:.أووكيييك..الله يحفظج..
بندت اليازيه..
اليازيه:ظبيوووه ظبيوووه..
ظبيه:بلاج محتشرة شووو اللي مستوي..؟؟؟؟
اليازيه:وأخييييييييراً بنسييير للبر...
..مرت ربع ساعه وهن ايسوولفن..جان سهيل ايسير بيتهم..وراشد محد..اما العيااييز كلهن في بيت بو منصور..ويياهن موزة..أول ما نشن بيحدرن البيت جان اتييهن مها..
مها:يززززووي...يزوووي..
اليازيه:هاه حبيبي شوو تبين؟؟
مها"تعطيها كيس متوسط لونه بيج":هااذااا الكيس من عند مبالك أخوويه..
ظبيه:يااعيني ياااعيني..
اليازيه:عينج ولاا خشمج..
ظبيه:ههههههههههههه..
سارت مها ..وفتحت اليازيه الكيس..فشافت الرساله وشلتها وقرتها..
""""
خذني معك لأي درب تريــــد ..
مسأل انا وش نهاية طريقــــــــــه..
مقوى الجفا لو كان قلبي حديـــــد..
فرقا عشير بالملا من يطيــــــــقه..

..M..
"""""
قرتها بصوت عالي..وأول ما خلصت القرايه جان اتطالع ظبيه وشافتها تاكل كافي...
اليازيه:الله من وين؟؟
ظبيه:من الكيس..
وتشرد ظبيه..وهي مستانسه..
اليازيه"اتصرخ بصووت عااااالي":..يالسراااااااااقه..
ظبيه"تضحك":انقققلعي..على حساااب أخووووويه..ههههه..

. . . . .



عرفتك قبل ما تعرف عليك..رسمتك في خيالي حلم غالي..
قبل عيني اتشوفك والتقيك..احبك يا خيالــــــن في خيالي..


يوم الأربعاء..
العراقيب..
الساعه12ونص..

سعيد ومبارك وسلطان يالسين..ويسولفون يتريون منصور اييب لهم العشا..ومشغلين سيارة سلطان ومخلين ليتاتها اتييهم .."مسكيين مقصه"..
مبارك:اووووهوووو..شوو بلاه هاذا تأخر..
سلطان:تلاقونه نساناا..
سعيد:عيل أكييييد شاف ختيه مووزة..يالله..
مبارك:يااخي دقووله..
سعيد:وانت لييش ما اتدق..
مبارك:انزين انته دق.."ويغمزله"..
سعيد"فااهم قصده على إنهم يتمون جيه لين ما يطفر سلطان ويقول أنا بدق":لا لا لا مااريد أدق..
مبارك:انا ماا بدق..
سعيد:يالله شو بتخصر..دق..
مبارك:لالا...ماريد انته دق..
سلطان:خلااااااص يعلكم ما تربحون..أنا بدق..
سعيد:هاذا اللي نباه..
سلطان:صخووا..
سعيد:ووويييييييهييييييييي أحتررررررررق..
مبارك:مطاافي مطااافي..
الكل:ههههههههههههههه..
سلطان:هلا..وييينك يااخي بنموووت يواعى..انزين يلا..ايقوول قريب..
سعيد:تعرفون انيه أكره كلمة قريب..
مبارك:لييش..
سعيد:لأنها بعيييد..
مبارك:ياااااااااالله..
سعيد:يوم ايي بنعفد علييه انزين؟؟
مبارك:ماا طلبت..
سعيد:انزين سلطان؟؟
سلطان:ماالي خص فيكم يالمفلع..
مبارك:لقط ويهك يلا..لا تقول احترق لأن المطافي راحت..ههههههههههااااااي..
الكل:هههههههههههههه..
سعيد"يهمس في إذن مبارك":انته اي اسمع يوم اييون بنسرق العشا بنرووح نتعشى بروووحنا مالنا شغل فييهم..
مبارك"يضحك ضحكة نذاله":هههيهيهيههيهيهيييي..حلوووووة..
دقايق ووصل منصور..وأول ما وقف سيارته وفج الباب ..جان يعفدوون عليه مبارك وسعيد..
مبارك:ويين الأكياس ماا أشووف شي..
سعيد:حووووووه..بتم يووعان يعني..
سلطان:هههههههههههههههههه..
منصور:بسم الله شفيكم..الأكياس ورى..
جان يفتحون الباب اللي ورا..ويشولن الأكيااس ويشردوون..
منصوور:حووووووووه تعالوا ويين سايرييين..
مبارك:هههههههه..ما نحبكم..
سعيد:نكرهكم..اي ولد امكيرا..شووو يعني بالعنقليزي..
مبارك:نسيت..بس يوم أكوون في أمريكا اتذكر..هههههههههه..

. . . . .



يا مشعل القلب تكفى خفف اشويه..القلــب من كثر صدك ويلي لحاله..
دامه ايحبـــــــك ولا له غيرك بغيه..وشله تحطه بدنيـــــا الهم وتلاله..


بيت بو حميد..
الساعه 3ونص الظهر..
جدام ميلس الريااييل...

في هالوقت..ذياب ميود التلفون ويرمس مبارك..على فكره ترى مبارك في الميلس..بس شوو نقوول اذا الينون وصل حده..
ذياب:ايي اقلب ويهك..بسير المطبخ..
مبارك:ليييش؟؟
ذياب:بس أبغي أرمس أمايه فيها شي؟؟
مبارك:لأمافيها..يوم توصل المطبخ زف لهم الخبر..وقل لهن يتزهب الحرمات بسسسرعه..ما نريدهن يتسحبن لنا..
ذياب:يلا بابا مأ السلامه..
مبارك:مأ السلامه>>اونهم هنوود..
بند ذياب وحط التلفون في مخباه وويه صوب المطبخ..أوونه يبا يرمس أمه..حدر المطبخ شاف ""**""اليازيه""*""..ووياها مها..لولا الحشيمه جان سوى عرس ..مسكيين استاانس وايييييد يووووووم شاااافها..ماا صدق عيونه..
ذياب:السلام عليييكم..
اليازيه:وعلييكم السلاام..هلااا ذياب عااش من شافك..وييينك تنشااف..؟؟
ذياب:هههههههه..حرام علييج دووم أنا في سويحان..انتي اللي ما تنشاافين..علوومج عسااج طيبه..
اليازيه:والله ما نشكي باااس..أخباارك انت شوو تسوي؟؟
ذياب:والله امشيين الحال..وعااد بااجر السفر وبنفاارق..ينفارق البلاد..
اليازيه:هانت هانت يا ذياب الا سنتيين وبتفتكوون من هالدراسه..
ذياب:شو تسوين اهنيه مب يالسه عندهن السبالات..
اليازيه:ههههههههه..هاذي أذتني مهوووي..تبا عصير..ييت اهنيه ومالقييت ولا بشكاره تعطيني العصير..واتشوفني متلعوزة وياها..
ذياب:هههههههه..والله انج سوالف يا مها..شوو بغيتي بالعصير..؟؟
اليازيه:فديييتها ما تغدت ويانا..
ذياب:ااالمهم..سيري زقري أمايه أبغي أرمسها..وأقولها تقوول للحرمات يتزهبن بسرعه..
اليازيه:تبا الصدق..؟؟
ذياب:هيه..
اليازيه:البنات كلهن متزهبات بس العيااييز لأ..
ذياب:هههههههههه..عيل اللحينه بتزهبن غصب عنهن..
اليازيه:يلا براايك.
ذياب:الله يحفظج..
ظهرت اليازيه.."صدق والله انه يشبه مبااارك واايد..ايقول هو واقف جدامج..أسمييييكم انتوا الإثنين..سوااااالف"..ووصلت الصاله العوده وين الحرمات الكباريه يالسات..البووس"أم عبدالله"..ووياها أما سلطان وأم منصور وأم ناصر وأم حمد..وأم هادف..وزقرت أم ناصر وقالت لها اتسير للمطبخ عسب ذياب اللي يترياها هناك..
سارت فووق للبنات اللي يالسات في الصاله اللي فوق..سلامه ونورة ومنيرة والهنوف ومهره وظبيه..وخبرتهن انهم اللحينه بيسيرون للبر..على فكره كاانن كلهن مطقمات ويا بعض ولا بسات كنادير بنيه وشيل نفس اللون..
مرت نص ساعه..وتزهبوا عربنا للكشته..
سعيد بياخذ وياه مهره و""الهنوف""..واليازيه وظبيه..ومبارك بياخذ وياه مها وأمه ....وحميد بياخذ وياه سلامه وعمته أم هادف واخوه هادف..وذياب وياه سيف أخوه..وناصر ويياه حمدان أخووه..اما حمد مركب ويااه أمه واخته نورة..وااامممم..أم بو منصور وأبو ناصر في سيارة وحده..وأبو حميد وأبو حمد في سيارة وحده..والبووس العوود "أم عبدالله"..راكبه ويا سلطان ووياها أم سلطان وراشد..وأخيييرأ منصور ووياها حرمته"موزة"..وسهيل ..
وبجييه..العرب كلهم ويهوا صووب البر؟؟بتسع سيييايير؟؟بيقعدوون فيه لين صلاة المغرب ..في سيارة سعيد..أجواااء كشششششخه..والهنوووف وااايد مستااانسه لأنها شاافت سعيد..اللي من حدرت السياره سلم عليها وخذ أخبارها..
وصلوا ""بر محظا""..وهالمنطقه من ورى البريمي..يلسوا فرشوا زواليهم..الحرمات في صووب ..وبعيد عنهن أشوي البنات..والرياييل قريب من الحرمات..
وقفوا الشباب بسياييرهم يبون ايسون سباق..والحكم منصور..في البدايه كان أسرع وااحد مبارك..وعقب ذياب..وأخيييراً فااز سعيد بنيسانه اللي دوومه اايطر به العراقيب طر..وخلاف يلسوا الشباب..يتفوالون ويتقهوون.
في الفترة اللي البنات يالسات ويسولفون..وناقعات ضحك بسبة اليازيه ومنيرة بسوالفهن اللي اتضحك..
اليازيه:انا بسير سيارة سعيد وويه بييب منها البيبسي والبطاطا والكاافي..
لأاترمسن الا يوم ايي..
ونشت اليازيه وسارت صووب سيارة سعيد اللي قريبه منهن..في الوقت يالي مبارك وذيااااب..واقفين ويروومون اثنيناتهم ايشوفون اليازيه..ومبارك ميود يد ذياب..
ذياب:أأأأأأأأأه..
مبارك:بلاك؟؟
ذياب:تبا تعرف منو اللي احبها..
مبارك:هيه..
ذياب:اللي جدامك..
وأشر علىىىىىىىىىىىى الياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازيه ..
طالع مبارك جدامه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!! !!!!...
ذيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااااب؟؟ ايحب اليازيه....
فج مبارك يده من يد ذياب وطالع ذياب..وشاف نظرة الحب في عيوووووونه؟؟



 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة العنيده 212, هجرك أبد ما هز قلبي, هجرك أبد ما هز قلبي للكاتبة العنيده 212, قصة هجرك أبد ما هز قلبي للكاتبة العنيده 212
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:11 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية