لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-09, 11:10 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
بيت بو حميد..
الساعه 10ونص..
حجرة سلامه..

سلامه:سلطووني..
سلطان:عيون سلطونج أأمري شو في الخاطر؟؟
سلامه"كالعاده ويها أحمر..":هههههه..بسكر عموه ريسه تزقرني..
سلطان:ياااااااالله..وماترووم تزقرج الا هالوقت..
سلامه:مااااادري فيها..يلا مع السلاااااامه..
سلطان:عنبووه والله والله بسكر غناااااااااتي..فدييييت رووحج سلامي ليش ما اتيين بيتنا..؟؟
سلامه:هب فااضيه اييكم..
سلطان:أأأأأافااااااا..ليش جيه شو عندج؟؟
سلامه:هههههااااااي..ما عندي شي؟؟بس استحي ارووح بيتكم..
سلطان:لااااااا والله..انزين ابا اشوفج؟؟
سلامه:هب لاازم اللي يسمع ما تعرفني..بعدين يوم أكون مشتاقه بربع صووبك عسب اشووفك..
سلطان:وياااااويهج..هاه وأن االلي متعّني وداق أبا اسولف عسبة الشووق اللي في قلبي..بس مااعليييييه شوفي من بيرد عليييييج..يلا مع السلامه..
سلامه:...............سلطـــــ................اوويه رقع التلفوون في ويهي..هههههههه..
طرشت له مسج..
"افااااااا..اهووون علييييييك..حرام عليك فدييت رووحك يا قلبي لييش زعلت..أنا ما اعيش بدوونك..يلا دق.."
وتمت نااقعه ضحك..لأنها تعرف يوم بيقرا المسج على طوول بيدق..وشوي الا ودق التلفوون..وشافت الأسم..أووه سلطان..وتمت أتفكر..لا مابرد علييييه..بخليه عسب يتأدب وما يفكر ايسويها مرة ثانيه..وتم ايدق فوق الخمس مراات..وهي مطنشه..وأأأخر شي طرش مسج..
"لييييييش ما تردين ..شو هااي حركاات اليهاالوه..يلا ردي.."
راحت وطرشت له..
"خلك منو قال لقلبك ايحب يااهل..وبعدين لييش تبند التلفون في ويهي.."
رد وطرشلها..
"لأنج قهرتيني..وانتي اصلن ما تشتاقين شرات ما أنا أشتاق.."
فردت عليه بمسج مكتووب فيه..
"هيه..وانت صدقت اني ما اشتااق لك؟؟"
طرشلها مسج..
"اووهوو..ياليااهل بنتم ع المسجات اللحين..ماارووم أبا اسمع صووتج.."
طرشت له مسج ثااني..
"ليش أتسبني..؟؟حرام علييك؟؟أبا اقوولك شي.."
طرش هو الثاني مسج..
"شووو ؟؟"
طرشت مسج وكاانت مترددة اتطرشه..
"تدري سلطان أنا أحبك مووت..بس اتغلا..أحبك موووت.."
طرشت هالمسج من بعدها ما وصلها شي..راحت جدام المنظره وتمت اتجحل اعيونها وسوت لها قلووس..على أساس انها بتنزل تحت وبتدق لربيعتها عليا اتييها..وسمعت صووت المسج ربعت صووب التلفون وفجت المسج وقرته..
"فجي الستاره.."
سارت على طوول وفجت الستارة وشافت سلطان وااقف جدام الباب..وساند ظهره ع السيارة ويطالعها..بندت الستارة ولبست شيلتها ورااحت تربع وظهرت من حجرتها وخطفت على هاادف..وهو يطالعها مستغرب..كانت تمشي بسرعه وسارت صووب الباب الكبير ماال الصاله..وفجته..وشافته جدامها..وكردة فعل طبيعية ردت ع ورا..كأنها انصدمت وجوده في هالمكان..
سلطان"يبتسم لها..":ييتي تربيعين صح؟؟
سلامه"تردله الأبتساامه:...هيه..حيااك..
سلطان"يخطف جدامها ويحدر الصاله":شحاالج؟؟
سلامه:هههههه..يسرك..هب جنه قبل اشوي مرمسني..
سلطان"ييلس ع الكرسي":هههههااي..لا شوفتج غير عن سمااع صووتج..
سلامه"واقفه جدامه":ما كنت متوقعه انك اتي..
سلطان"ايود يدها..":ههههههه..ليش؟؟
سامه"تسحب يدها":شو تبا تشرب؟؟
سلطان:ماله داعي تيبين شي..ظنتي اتشوفين الفواله مكودة كلها اهنيه..مايحتاي اتفارجينا..
سلامه"تيلس ع الكرس اللي جدام كرسي سلطان":هيه مسرع ماااييت..
سلطان:طيراان..
ايي هادف..
هادف:السلاااام عليكم..
سلطان:حووووووه يااكم هادم اللذات..هاه هادف شحالك ؟؟يلا سر عند أمك..؟؟
هادف:بسم الله..أمايه محد سارت اليمعيه وللحينه ما ردت..وخلتني عند هااي العنز..
سلطان:لو سمحت هااي حرمتيه لا تسبها انزين؟؟
هادف:مااااالت على هالويه..قبل ما تستوي حرمتك كانت ختيه..شو هالدنيا؟؟مع السلامه..
سلطان:في ذمتي انه هب يااهل..هاه شايب..
سلامه:لساااانه طوييييييييييل..ويغث الواحد..
سلطان:عيل في ناااس أخس من اليازيه ختيه..الحمدالله..
سلامه:حرام علليييييك فديتها يزووي ليش جيه عنها اتقوول..هي طبعها البنيه جيه..
سلطان:هيه طبعها جيه وحتى الهندي ما سلم منهااا..
سلامه:ههههههه..وهذا اللي محليها فوق حلاتها..
سلطان:أقوول سلامي..."ويقطع رمسته بسبة صوت المسج"..لحظه..
سلامه:خذ راحتك..
يظهر تلفونه من مخبااه..ويقرا المسج..
سلطان:سمعي بو عسكوور شو مطرش..تلبس جنز..ولا تركب بنز..ما تتغير يا ويه العنز..خخخ..وياااااااوييهَ مسود الويه..
سلامه:هههههههههههههههههه..دومه هاه ويا مسجاته..
سلطان:...انزين سمعي بقولج شي"وصوت مسج ثااني يقطع رمسته"..شو هاذا شكلنا اليوم ما بنفتك من المسجاات.."ويطالع تلفونه"لا هالمرة من مبارك..سمعي..مشتاق أضمك..ألمك وأشلك وأحطك في أقرب زباله جداامي...
سلامه:هههههههههههههههههههههههههه..
سلطان:لا تضحكيين؟؟
سلامه:والله مسجات تنقع ضحك..الصراحة كلام اسبيشل..
سلطان:تدرين اتلاقينهم يالسين عدال بعض ودروا اني عندكم..عسب جيه هالحركات القرعة..
سلامه:انزيييييين قوول اللي عندك..
سلطان:تدرين سلامي في شي في خاطريه وأبغي أقوله.."ويقطع رمسته صوت التلفوون.."..
حميد:مرحبااا سلطوون..
سلطان:سلطوون في عينك..هاه شو تبااااا؟؟
حميد:في بيتنا هااه؟؟
سلطان:هيه وشو يعني؟؟
حميد:ظهر ظهر عمتيه ريسه محد وسلاموه في البيت..هب زين اتجابلها..
وصوت سعيد ومبارك يضحكون عنده و حميد بعد هو يضحك..
سلطان:ضحك بلااااا ضرووس..
مبارك"بصووت عالي":عيبتك المسجات؟؟
سلطان:ما قريتها هب فااظي..
سعيد"يسحب التلفون":شو اتسوووووووون؟؟
مبارك+حميد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه..
سلطان:صدق عزاابية..انجلعوا يلا هب فاااظي..حميييد أأدبك أنا يييا هادم اللذات..
حميد:هههههههههههههههههه..
سلطان:وين انتوا اللحينه؟؟
حميد:يااريال ميلسين جدام البيت ..واللحينه بنحدر بيتكم..
سلطان:هييييه..وعمي عبدالله وينه؟؟
حميد:عمك عبدالله ساار دبي من المغرب واللحينه سويت له تلفون قال يتعشا عند ربيعه وخلاف بيي..
سلطان:انزييين يلا جلب ويهك..
حميد:مااريد عطني ختيه برمسها..
سلطان:بن عرووه وعياله العشرة..انجلعواا..
حميد:أنا وااحد اللي يرمس هب عشرة..
سلطان:ادري تبا اتطفربي.."يعلي صووته":حمييييييد يا ملعون الصير..اقلب ويهك..
حميد:عنبوووووه..خوفاتي تظهرليه من التلفوون..وتلعن خييري..المهم خوويه هدووف لا تخلونه يقعد عندكم ماافينا يتخرب الولد..بعده صغير..
سلطان:جـــب..ويرقع التلفون في وييهه؟؟
وتم ميلس عند سلامه ربع سااعه وخلاف صك خط سويحان..

. . . . .

أحب صوتك..ومحلا رنة الهاتـف..لي من جدامكم حبيبي صدق تسعدني..
ومحلا حديثك معاي يوم تتعاطـف..كلمة أحبــــــــك من الخاطر تفرحني..

جدام بيت بو سلطان..

حميد:حدروا انتوا وأنا برمس تلفوون وخلاف بييكم..
سعيد:هاااااه منو هااي؟؟
مبارك:لا يكووون حبية القلب..
حميد:هيه فديتها توها متذكرتني..
سعيد:يلا يلا بو حمد..طاالع هاه هو وشكله ايحب بنت اترمسه تلفوون..
حميد يودرهم ويركب سيارته..ويرد ع التلفوون..
حميد:مرحبا غناتي..
......:هلا..شحالك؟؟
حميد:يسررج..وينج من يوم الأربعا ما ترديين ع التلفون..خفت علييج..
......:سمحلي كنت في بوظبي ميلسه هالويكند عند يدووه..
حميد:شو بلاها يدتج..؟؟
....:مااشي تعاني من السكر والضغط..واللحينه ارتاحت اشوي ومن ارتاحت أنا رديت..
حميد:هييه الحمدالله على سلامتها..
.....:الله يسلمك..وشحالك انت..؟؟
حميد:الحمدلله..تولهنا..
.....:على منو؟؟
حميد:علييكم..
.....:وحن بعد..وين داارك؟؟
حميد:سويحان..
.....:وشو مودنك هنااك؟؟
حميد:اووهو عند قووم عمي..
.....:وليش انشاالله..ظنتي هااك الويكند كنت ميلس عندهم..
حميد:يااالله..وانتي وشلج؟؟
...:شو وشلج؟؟تعرف اني ما أحبك تسير هنااك..والسبب وااضح..لا يكون حاط عينك على اليازيه..
حميد:غناتي علني فدااج..لا تفهميين السالفه على هواااج..
....:عيل يلا اقنعني..
حميد:الشباب كلهم هنيه متولفيين..وييتهم..حرام؟؟عيب ؟؟فيها شي؟؟
....:لأ مافيها شي..سووري..
حميد:لا عاادي اصلن ما استوى شي.كالعاده اتحبين تحرجيين..
.....:سمحلي حميد انت تعرف انت شو بالنسبه لي؟؟
حميد:أعرف والله أعرف وهاللي مصبرني على عتاابج الداااااايم..
.....:اوووه يلا حموودي كله ولا زعلك..ما فيني أصيح اللحينه..
حميد:لالالالالالالا..كله ولا دمووعج..يااويلج حبيبتي ان صيحتي..بييج البيت..
......:هههه..لا فديتك هب لازم..خلاص مابا اصيح..
حميد:انزين ممكن سؤال؟؟
....:أعرف السؤال؟؟
حميد:عيل يلا اسألي وجاوبي..
.....:اووجي..السؤال ايقول ليش خصيتي اليازيه بالذااات؟؟صح؟؟
حميد:هيه صح..والجواب..؟؟
......:الجووااب ايقول يا سيد حميد..أنا جم مرة جفت اليازيه..وجماالها ماله شبيه ولا له مثييل..البنيه ينعد فيها القصييد..وهي أحلى وحده جفتها في حيااتي..مستحييل ما تنتبه لها..وأناااااا أغيير منها واييييييد..
حميد:هههههههههههههه..شو يالمينونه..أنأ أعترف لج أن اليازيه أحلى وحده شفتها في حيياااتي..وأنا شباب العاايلة كلهم يذوبون من يشوفونها..إلا أنا..أنا محد ايهمني غييرج..وإنتي أحلى منها بوااييد في نظري........انتي تدريين أني حبيتج وماااارووم على فرااقج..
......:انزين شي طيب..حبيبي حميد أنا بخلييك اللحينه..وهالله وهالله على عيونك..
حميد:ههههههههههه..تبيني أييج اللحينه واتم أطاالعج..فجي باب بيتكم..
.....:هههه..تدري أنا وااثقه فييك أكثر عن عمري..يلا مع السلامه..
حميد:الله يحفظج غناتي..
.....:اووجي بدقلك قبل ما ارقد..
حميد:اتريااج عيوني..الله يحفظج..
....:مع السلامه..
بند حميد التفون وبااسه..وحطه في مخبااه..وظهر من سيارته..وويه صوب بيت عمه..ومشا في الحوي..وهو يسمع ضحك رااشد وسعيد ومبارك..وأول ما مد يده على الباب انفج ..
ظبيه:حميد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !



الجزء الخامــس..

غلطان من حبك وخــــــاواك..يا خاينن حبي يا ظــــــــــــلام..
عقب المودة تقول مابــــــاك..مبعد وناوي هجر وخصــــــام...

بيت بو سلطان..
الساعه 11..
جدام الباب العود للصاله..

ظبيه:حميد؟؟!!!!!!!!!!!!
حميد:هيه حميد..السلام عليكم..
ظبيه*ظهرت من الباب عسب يحدر حميد*:وعليكم السلام..
مشت بسرعه لدرجة انها ما عطته مجال انه يسألها عن أحوالها..صحيح هو استغرب منها..بس معها حق باللي اتسويه..وحتا أنا اللي سويته فيها هب اشوي بس لي أعذاري واسبابي..حدر البيت وطنش كالعاده..
أما ظبيه حدرت المطبخ ..كانت تلوم قلبها الجريح..تلوم روحها ليش أغلت حميد لييش؟؟ليش خصته عن البشر ليش..قعدت ع الكرسي وسندت يداتها على أطراف الطاوله..وحطت يداتها على ويها..كانت تعاني..من هالدمعه اللي تبا تنزل وهي مانعتنها..كانت اتحاول تمسك نفسها وتتحكم في دموعها..كانت تبا قلبها يقسا ولو لمرة في حياتها..كانت تتمنا إنها في يوم تنسا معاناتها في هالحب ..ولكن يا قلب متا بتنسى..متا بتنسى إنك في يوم..أغلييت شخص وحبيته ..متا بتنسا إنك في يوم إنجرحت من خلك..متا بتنسى إنك في يوم تعنيت من أجل حبك..متا بتنسا إنك في يوم نزفت من جرحن اعلن صموده فيك..صعب صعب إنك تنسا يا قلبي كل هالأشياء..صعب إنك تنسا محبوبك..صععب..
انهز قلب ظبيه وأعلن استسلامه للجرح..الجرح اللي تأكدت في هاللحظه إنه بيضل مخاويها..طوووول العمر..
انفج باب المطبخ..وحدرت اليازيه..
اليازيه:ظبيووه..
ربعت صوبها ..
اليازيه:ظبيووه ..اتصيحين؟؟
تشل ظبيه يداتها عن ويهها وترمس بصوت مخنوق:لا للحين ميودة عمري..
اليازيه:توني شايفتنه..
ظبيه:شفته وكنت بنتصادم..
اليازيه:"بعد ما قعدت":ههههههه..الحمدالله..ما استوت حوادث في بيتنا..
ظبيه:لأ تطمني..انزين؟؟
اليازيه:شو انزين؟؟أي خدمه..؟؟
ظبيه:هههههههههههههه..فااتحه مطعم..
اليازيه"ارتاحت يوم شافت ظبيه تضحك مستانسه":ههاااي..لأ كفتيريا..
ظبيه:اتصدقين انصدمت يوم شفت مبارك وسعيد ميلسن عند قوم يدووه..
اليازيه:هههههههه..حتا انا قلت بنزل تحت عندج وبساعدج ويوم نزلت سمعت أصواتهم شاليين البقعه بضحكهم..وصقيعهم..
ظبيه:هههه..
اليازيه:اها..وشو بعد؟؟
ظبيه:شو بعد؟؟مااشي انتهت اليلسه نشي بنسير بيتنا..
اليازيه:ههههههههه..عسب حميد يا بووج سويله طاااف وأكبر طااف..
ظبيه:لأ السالفه هب جيه..يعني وين تبينا انسير صوب العياييز..وبيسون لنا طاااف..لأن الشباب اميلسن عندهن..واذا رمسنا بيطيحن فينا..
اليازيه:انزين يلا سرينا..
نشن وويهن صوب بيت أبو منصور..

. . . . .

ليتني ما عرفتك ليتني ما هويـــت..لا رســـمتك بعيني اجمل الأمنيات..
ولا جعلت القصيده تبكي بكل بيت..لا كتبت المشاعر من فواد وذاات..

بيت بو بطي..
حجرة الهنووف..
الساعه عشر ونص..

كانت الهنوف قاعده ع الشبريه تمارس هواياتها المعتاده..الرسم..كانت راسمه
ولد وماسك بلوونه..وكاتبه ع الطرف..
آه لو تدري حبيبي .. كان والله ما قســـــيت ..
من غرامك كم أسهر بالليالي ما أنـــــــــــام ..
لا هنى زادي وشربي لا و لا بيومي إهتنيت ..
تايه مضيع دروبي وسط عتمات الــــــــظلام ..
في هالوقت نزلت دمعه ع خدها..وتلتها دمعه ثاانيه..مسحتهم الهنوف بطرف كمها ابسرعه..لانها عودت نفسها ع هذا الشي..كل ما تنزل دمووعها..تمسحها ع طوول..لانها كانت متمسكه في امل ان حبيبها ايكوون في يوم لها..تحملت..وعانت .وقست ..وصبرت..كله لانها تحبه وتعشقه حييل...تنهدت الهنوف تنهيده دلت ع حزنها من جهل حبيبها بحبها..ومن الوحده اللي عاشتها...ونشت من الشبريه وهي تاخذ الورقه وياها وتقطعها كالعاده وترميها في الزباله..هذي ك انت نهاية كل ورقه كان مكتوب فيها شي لحبيب الهنوف او حتا اسمه او حرفه..لانها ما تحتاي هالأوراق انها تذكرها باللي في قلبها..سارت الحمام الله يعزكم..وغسلت ويها..وظهرت برا صوب امها..
الهنوف:السلام عليكم..
ام ناصر:وعليكم السلام.هاه يا بنيتي ذاكرتي ولا جابلتي تلفزيونج ولا اورقاج تشخطين عليها..
الهنوف(وبظحكه بلا نفس..):هههه..لا ذاكرت وخلاف شخطت ع قولتج واللحين ييتج..
أم ناصر:دام جي سيري عيل زهبي الفواله وبييج بعد اشوي بنزهب العشا ارباعه.. ترا ربع ابووج اللحين بيوون..وأنا ميهووده ما فيني أعابل المطبخ..
الهنوف:تااامرين امر يا ناعمه..بس ما خبرتيني شووو بلاااج؟؟
أم ناصر:سيري سيري وعن اللوااااته..ما فيني إلا العافيه بس صداع خفيف..
الهنوف:يالله متا بتفهمين يمايه اني احبج موووووت..
ام ناصر:يوم تعقلين..فاارجي..
الهنوف:هههه..انزين اللحينه بفااارج..
وتسير الهنوف وتجابل المطبخ..ويوم كانت في المطبخ ياها حمدان..عاد هي من شافته توقعت ضرابه يديده..وااحد..اثنين ..ثلااثه..نبدا الضرااابه..
حمدان:ههههاااهاهاهاهااايي..أقول جم راااتبج آخر الشهر؟؟
الهنوف:أأأووووهووو..حميدان ما فينا ع الضراايب اليووم..ترى أمايه تعبانه وميهودة وما ترووم أتعابل المطبخ؟؟فيعني لو تكرمت ظرووفك فاارج..
حمدان(يقلدها):فيعني لو تكرمت ظرووفك فااارج..ماالت فقدتج يالخامه..شو بلاها أمايه..سمعي؟؟
الهنوف:أوووه شو بلاااك؟؟يا خي انت ثجييل دم؟؟حد خبرك؟؟
حمدان:هيه خبرتيني هاايج المرة..
الهنوف:أووو حموود شو تبا طفرتبي..
يحدر سيف المطبخ وشايل في يده عصير..
سيف:مرحبن..كيف الحال؟؟
الهنوف:ياااااالله دخييييلكم ظهروا برى.ما بااكم هنيه..
سيف:ما هي المشكله أختي الكريمه..
حمدان:هاهاهاهااااي..
الهنوف:ضحك بلياا ضرووس..
حمدان(يبتسم وشوي بينشق حلجه):تعالي صوري ضرووسي..
ذياب:سللااااامن علييييهم..
الهنوف:وذيااااااب؟؟؟عز الله ما بسوي شي اليووم..شو بلاكم شو بلاكم..؟؟شعنه هنيه متفيرزين ظهروا ظهروا...
ذياب:شو بلاااج تتحرطمين..لا يكون حمدان شن الحرب عليييج وإنتي ما كنت مستعده..
حمدان+سيف:واااااكككككااااااااااك..
سيف:عيل ما بتسلمييييين من لساان أخووي..
حمدان:هههههه..منو بيفجج منه اللحينه..؟؟
الهنوف:حراااااام عليييكم..صخوا ما فيني علييكم..امبوني مصدددعه..
ذياب:مصدددعه؟؟شو هالمصخره..هيي انتوا متأكدين هااي ختنا..
الهنوف: ليش انشاالله شو فيني؟؟
ذياب:مااادري أحسج غبية..
حمدان:على قوول سعيد:توني عرفت إن الغباء معنااااك..وإن الينون منك وفييك..
صخت الهنوف..يالله شووو هااالحاله..ولو تعمدت أنساه ولو لحظات..يبوولي طاريه..لييييش يا قلبي مكتوب لك أنك تعااني..
يرن تلفووون سيف..ويظهر من عندهم..وذياب وحمدان يتمشوون ورااه..قعد ذياب في سيارته لأنها بتأمنه من هااييل المفلع..وهم يدقوون علييه الدريشه..
ذياب:بابا جريده اتهااد ما يلييييد؟؟تنين لوبيه بث ماا في ثياده..
"بابا جريدة الإتحاد ماتريد؟؟ربيتين بس مااشي أزيد عنها؟؟"
بند سيف عسبة سخافه هالمفلع..وظهر من سيارته..
حمدان:شووبلاك عصبت؟؟يااخي نتمصخر؟؟
ناصر:السلاام علييكم؟؟
الكل:وعليييكم السلام..
ناصر:شو بلاكم جيه اشكالكم..؟؟
سيف:هاااايييلا البغام ما يخلون حد يااخذ رااحته..بس وهاه ويهي يا ذيااب اني لاردها لك..وبتشوووووف؟؟
ويودرهم ويحدر البيت..تموا يطالعونه..وفجأة نقعوااا ضحك على حالته..

. . . . .


ماريد اتذكر ماضيٍ به شكـــــــيت..منيتي بس أنسى ما تعدى وفــــــــات..
لا ذكرتك حبيبي من فوادي بكيت..ممطر الدمع الأحمر وجنتي والشفـات..

بيت بو حمد..
يوم الثلاثاء..الساعه تسع ونص فليل..
حجرة نورة..

منيرة:أووووه أووه مبرووك نوااري مبرووك علنييي فداااج..
نورة"بدون نفس":الله يبارك فييج..منوري أحس عمري مخنووقه..ممادري ممادري كييف؟؟
منيرة:ومااالت ع هالشيفة.."اتسويلها ماالت"..يا نورة للمرة للألف اقولج بطي مااشي شراته..صح إنه زوين..يعني ما فيه هااك لجمال اللي في مبارك..بس ماااشي شرااته..
نورة:أوووه ردت وتقولي بطي وبطي..خليني أنساه ولو لحظه..مااصدق إنيه حرمته..لا مااصدق..أحس عمري بكاابوس ولاللحينه ما صحيت منه..
منيرة:بسج عاده نورة تراج اتغثيين بالواحد..يابووج شو بغيتي فيه مبارك..دام انه لابسنج..سمعي بقولج شي..
نورة:شو عندج؟؟
منيرة:الملجه بعد أسبوعين..
نورة:لااااااا والله..منو قاال؟؟أصلن ليش مايشااوروني..
منيرة:خلاص عيل بعد ثلاث سنوات..ههههههههههههههههههههههه...
نورة:هههههه..ويااويهج..منبيرة اللحينه شو أسوي.؟؟؟
منيرة:شو تسوين بعد..لا تسوين شي..
نروة:ومبااارك؟؟
منيرة:أوووووووه ردينا للطير يلي..خلاص شو بغيييتي فيه..دام بطي عندج بيخلييج تنسيييين الدنيا وما فيها..
نورة:يعني خلاص مبارك..يعني خلاص مبارك ما أفكر فييه..
منيرة:يااااااالله..نورة تراني ملييت منج..مبارك سويله بااي.
نروة:أنزين خلاص..
منيرة:يلا بسير ببشر خاالووه غبيشة..أكيييد تتريا ردج ياللييدي نورة..
نورة:سيري وسلمي علييها..
منيرة:سلاامن يووصل..
وتظهر منيرة من حجرة ختها..وتدق على خالتها غبيشة..

. . . .


طاحت دموعي غرام وقلت وش حدك..؟؟يا دمعتي تنزلين ومرتبك عالي..
قالت مكاني خلقه الله على خـــــــــدك..ولا عيونك مكان صـــاحب الغالي..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 02-01-09, 11:10 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
المدرسة..
الصف..
يوم الأربعاء..

ظبيه"بصوت وااطي":ههههه..الله يخسج يزووي انجبي..
اليازيه"هي بعد بصوت واطي":مالت وليش أنجب..خليني أسولف..
ظبيه:ههه..سكتي سكتي..
اليازيه"تتمصخر":صخن ولا بهالعيره على رووسكن ..
ظبيه"مارامت توطي صوت ضحكتها":ههههههاااي..الله يخسج..
المعلمة:إيه ده ورا ورا يلا ابسُرعه..
اليازيه:أبلة ما سوينا شي..
المعلمة"تصرخ بصووت عالي":ورااااااا..
تنش اليازيه وظبية ويوقفن وراا..واليازيه تتمصخر على الأبلة..وظبيه تضحك..
اليازيه:ظبيووه...الطلي الطلي حوشيه حوشيه..بيرووح صوب البعير..وابويه عساه فوق الأبله..
ظبيه:هههههههه.."ودمعت عيونها من كثر ما تضحك.."ههههههه..
الأبلة:دنتو مصخره قوا الصف..اووووووت..اوووووووت..
اليازيه:زين يت منها.."وتسحب يد ظبية.."...
ظبيه:اووه منج لحظة بنرمسها..
اليازيه:شوو بغيتي فيها..؟؟
ظبيه:ما تشوفينها ترووغنا..
اليازيه:خليها ترووغ..على كيف كيفها..
الأبلة:أيييه بتحلوا مشكلة الشرق الأوسط..
اليازيه:هييه بتين ويانا بنحلها ربااعه..
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
الأبلة:أوووووووووووووووووت..
اليازيه:مع السلامه..
ظبيه:أووووف..
ويظهرن من الصف..
اليازيه:برق لمع في مقلتي والحشا ناار..وأشوف من بين المقادير حتفي..
ظبيه:ماااااااالت على هالويه..
اليازيه:جي لعلج الحووم..
ظبيه:بس بس بسبتج راغتنا..
اليازيه:لعلها الموت المصريه..بسفرها..
ظبيه:لااا دخييلج يزووي كرمينا بسكووتج..بسبتج راغتنا..
اليازية:اوهو طفرتيبي وطلعتي الضغط والسكر لي..انجبي..
ظبيه:خلاص انزين لا تصاارخين فوقي بنجب..
اليازيه:انزين هاه صف ودووم وسهيلة..
ظبيه:خير يا طير؟؟
اليازيه:امممممف عليييج..
وتدق باب الصف وتفجه..
اليازيه:السلاام عليكم..شحالج أبلة..؟؟
الأبلة:وعليكم السلام..يسرج الحال..
اليازيه:ممكن سهيلة برمسها..
الأبلة:لا..
اليازيه"بصوت واطي":مالت فقدتج.."وتعلي صوتها"..انزين ودووم..
الأبلة:لاا..
اليازيه:مع السلامه..
الأبلة:الله ويااج..
وترقع يزووي الباب بقووو..
اليازيه:فقدتها مسودة الويه..
ظبيه:خخخخ..تعالي هيوور اليوم لييش ما داومت.؟؟
اليازيه:اليوم بتخبرها وبأدبها..
ظبيه:الله اليوم اربعاااء..وبرقد بااجر..
اليازيه:لالالاباجر بنسير المزرعه ويا يدووه..ولا بهالعيرة ع رااسج..
ظبيه:اممم..أووكي خلاص..
اليازيه:أونج اتفكرين..غصب عنج أصلن بتيين..
ظبيه:انزين انزين بيي..بس لا تصارخين والله أسمعج..
اليازيه:فقدتج..

. . . . .
احبك للوفـــا والله يعلــــــــــم.. وعمري من دفا قربك يطيبي ..
تعيش اسنين ياعمري وتسلم.. تمــــــنيتك من العالم نصيبي..

يوم الأربعاء
الساعه خمس ونص..
في ضحايا سويــــحان..


مبارك:يلا بوسنيده تعال سيارتيه ..."ويرمس سعيد اللي كان ع الخط"..هاه بو عسكور قر مكانك اللحين بنييك..هيه بسيارتيه..فدااعة الله..ههههههههه..ويا ويهك..فداعة الله..
راشد:دااام جي يا عقيد القوم يلا بركن السيارة وبيك..
وقف مبارك سيارته ..وظهر منها..اونه يستقبل حضرة الشيخ راشد..وسلطان طفراااااان من حركاتهم..
جان ايي ذياب يوقف بسيارته....وخلاف كلهم ظهروا...
ذياب:حووووه...شو بلاكم انتوا اللحين..
سيف:لان اخوي راشد يبغي يغير الجو..تعرفه عاد انته وحشرته..
مبارك:هيه ابغيه ايغير جو عندي....
منصور:اسمييييييييييكم متفيجين..يلا أنا ..ورانا صك خط للهير ونرد هنيه..الساعه تسع لازم أكون في سويحان..
ذياب:اقول سلطان ومنصور..يلا بنسير وبنخليييهم ..هب لازم ايسيرون الهير ..
مبارك:اسمييييكم متفيجين..
راشد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..حلوووووو وووووه..
منصور يطالع اخوه مبارك بنظرة..
سلطان:التقليد مضر بالصحه..
منصور:وهو سبب رئيسي لامراض القلب والسرطان..
ذياب:لذلك احذروا التقليد..
مبارك:ههه..ممممرة تضحكووووني...
راشد:ااااااااخ بموت بموت من الضحك..."ويحط يداته ع بطنه"..هاهاهاها..نكيتين..
مبارك يشل سفرته ويحطها ع كتفه..وراشد يشل نظارة سلطان اللي كان لابسنها.."نظاره طبيه ملونه.. واحيانا يلبسها واحيانا لا.."ويلبسها..ويطالعون فيهم ويركبون سيارة مبارك..ويوطون الدرااايش ويشغلون المسيل على غنية ميحد...
راشد"أونه يغني ..ماادري منو قااص عليه وقاله صوتك حلوو..سووااا طااف"..:
وين هاذيك السوالف..روحت من وقت سالف..
يوم كان الحب يسمو بالمحبه الأوليه..
يا حبيب الروح انا منساك..طول العمر حالف..
وش حياتي دون حبك؟؟مثل مجنون الهويه..
مبارك:روووووووووووووووح...ما فيك حيييييييييله ويا الصوت..
ويطالع فيه ويضحك وايقول:اقص اقص عليك دخييييييلك لا تصدق..
راشد:لو حد غيرك قالي يمكن أصدق..بس تباني أصدقك معرووف سبيح وبيع في الرمسه..
مبارك:هههههههههههههه..مسود الويه..
ويشخط ويل...وراوحو.. اسيرون ع عرب سويحان...
سلطان:الحمدالله ع نعمة العقل..
منصور:الحمدالله الحمدالله..
ذياب:هههههههههههههههههههههه..حركااااااااااات الفتحه والضمه..
سلطان:وياا ويهك مستوي استاذ عربي...
ذياب:هاهاهااها..الحمدالله أنفع..
وذياب سار سيارته...وقعد يتريا منصور..بس منصور نقعه خيانه وركب عند سلطان..وشخطوووه ويل وسبقوه..وشوي ايدق تلفونه..
منصور:ههههههههههههههههههه..
ذياب:ولك عين ويا ويهك ادق علي..
منصور:شو ع بالك كل يوم عيد..
ذياب:هيه هيه صح صح سمعت اخر غنيه حق ميحد حمد..؟؟؟؟؟؟
منصور:لأ شو هي سمعني اياها..
يبند ذياب التليفون في ويهه..ويتم ناقع ضحك..

. . . . . .
يا عز من في الأرض مخلوق ..مسموح لو للقلب ســــــراق ..
حق علينا وعطني حـــــــــقوق ..ونبغي حقوق الود برفــــاق ..

في بيت بو حميد..
في الحووي..
الساعه خمس ونص ..

سلامه:أنزين حميد إنت وين بتسير..؟؟
حميد:وين بسير بعد؟؟أول شي بسير بوظبي..صوب سيفووه..وعلى صلاة العشا بنسير سويحان..
سلامه:إنزين اللحينه ودني سويحان ويا هدووف..
حميد:باجر بوديج..أصلن اللحينه عموه ريسه ما يتخلييج إتسيرين سويحان..
سلامه:ليش؟؟
حميد:تبا اتسير السوق ..وإنتي أكيد بتسيرين وياها..بس بعد صلاة العشى..
سلامه:أها دام جيه عيل يلا بااجر اتوديني..
حميد:أووكي يستوي خيير..واللحينه بتميين جيه قاعده..سيري سويلج شي..
سلامه:لا اللحينه ربيعتيه عليووه بتي..
حميد"طالعها باهتمام..":امم..أووكي يلا مع السلامه..
سلامه:الله يحفظك..
وأول ما وقف وسار صوب سيارته ..حدرت بنيه البيت..بنت ييرانهم..أسمها علياا..فجت الغشوه..بس من شافت حميد ردت وحطتها..سارت سلامه صووبها..وحميد يتابع عليا بنظراته..سلمت سلامه على عليا..ورحبتبها..
سلامه:مرحبااا هلا والله ملايين..شحالج عليوه..
عليا"بكل دلع":هلا فيج..أنا بخير انتي علومج؟؟
سلامه:مااشي علوم يديده..تعالي بنحدر بينقعد في الصاله..
سمعها حميد..وابتسم لعليا..شافته بنظرة وحدرت البيت..أما حميد ركب سيارته وهو يبتسم ومستانس..وأخييييييراً شفتتتج..ومن قدييييي؟؟

. . . . .


يا خسارة حبنا فيكم حــــــــــرام ..واتضح لي معدنك على العـــــــموم..
ما على شوقك ولا حبك مــــلام..والملامة هي على قلبي الـــــــــــــوم ..

الساعه ثمان ..
بيت بومنصور..
الصاله اللي فوق..

ظبيه:أأأووووه..ييتنا بطرج انتي اللحينه..خلاص دامه تحت بسويله طااف..
اليازيه:هيه خلييج جي ابااج..الطاف لا تنسينه..
ظبيه:انزين انزين ..هاه يوم رمستي الهنوف شو قالت؟؟بيوون؟؟
اليازيه:لا مابيون..قالت انها هي وعموه ناعمه وحمدان بيسيرون دبي صوب عمومتهم..وان ناصر وعمي بو ناصر سايرين الشارجه..وذياب أونه بيي هنيه..وسيف وحميد اللحينه يايين..
ظبيه:هيه تراني سمعت مبارك ايقول ان ذياب هنيه..بس هب عندنا..انزين وقوم سلااامووه..؟؟
اليازيه:لااا خلي قوم سلامه ع صووب..اللحينه راحت عنها ربيتعها عليا..وبعد شوي بيسيرون السوق..يمكن بااجر اييون..العصر..
ظبيه:اهااااا..
اليازيه:نشي بنسير بيتنا..
ظبيه:لاا ما فيني..بعد اشوي قوم عمي ..بيوون..بنترياهم..
اليازيه:اوووهووو..انزين سمعي أنا شفت البشاكير مسويات بيتزا..شو راايج انتي اتيبين العصير وبنقعد في السكه..
ظبيه:اووه ما فينا حد يشوفنا..
اليازيه:شوووو هالغبيه..اي انتي يا غبيه كل شي ما فييج ما فيج..أصلن محد هم الشباب كلهم راحوا الهير..
ظبيه:جيه وين سااروا..مامداهم توني شايفه سعيد ومبارك وراشد..ميلسين عند يدووه..تحت ودريت انه حميد وذياب وسيف عند واحد من ربعهم..وبيوون بعد شوي.
اليازيه"تكمل الجذبه":لالالا منو قالج؟؟انتوا مصادرج ومراجعج خرطي..فديتني انا الوحيده علوومي صح..يلا مع السلامه..اتريااج في السكه..
تنش يزووي وتربع من ظبيوه..وظبيوه اتطالعها باستغراب..شو عندها هالغبيه؟؟
أما اليازيه خطفت على موزة ..الي كانت قاعده في الصاله اللي تحت..
موزة:هاه هاه..وين بتسيرين؟؟
اليازيه:وين سايرة بعد..اتصدقين بخطف على مهره ختيه علني فداها..وبنسافر أمريكا على حساب الدريول..لا تستخفين سيده موزة بنانا..
موزة:بسسسسم الله الرحمن الرحيم..جم حرف في الثاانيه..
اليازيه"اتسويلها ماالت":ماالت فقدتج يالأخت المينونه..جابلي جابلي سهييلج..
موزة:مالت علييج..هي انتي سمعي يوم اتسيرين هناك عند أمايه سلمي عليها..وقوليلها قوم بوحمد بيوون اللحينه من بوظبي..خليها اتي هنيه..
اليازيه:نعم نعم نعم؟؟لو سمحتي عدلي أسلوبح هاه الماصخ ويااي..لا اعفد اللحينه عليج وامسحج عن ويه الكرة الأرضيه..
موزة:بل بل بل مستويه ارترتيقر..بالأصل هو ما بيسوي جيه..
اليازيه:واااااااايه االتراب..أقول بنانا حد خبرج انج ثجيلة دم..أنجلعي جلعة ابلييس..
وتودرها وتسير المطبخ أونها بتشوف شو عندهم أكل..طالعوا بس كيف هالبنيه اتهمها بطنها..؟؟المهم ..حدرت المطبخ وشافت عموتها عايشه اتعابل..
اليازيه:مرحبا عمووه..
أم منصور:هلا وااالله بيزووي..مرحبابج غناتي..وينج ما شفتج من ييتي سرتي صوب ظبيه وتوها مخبرتني البشكارة إنج ييتي..
اليازيه:هههه"طالعوا تضحك على شي ما يضحك..بس يلا اونها ترقع السالفه"..
علني فدااج عموه..كله من بنتج البغام..اتسويلي تلفون "وتتمصخر على اليازيه وتقلد صوتها"..تعاااااااليلي اليازيه علني فدااج..مافيني أظهر من البيت..
أم منصور:هههههه..ما علييج منها..
اليازيه:عموه وين الفواله لا يكون ظهرتوها..
أم منصور:ييتي متأخره..جانج بغيتي ظهري برى صوب أمايه شيخه بتلاقين عندها..ولا حدري الصاله عند موزة هناك تراها ميلسه..ولا سيري صوب ميلس الحرمات..
اليازيه:حشا يا عموه ما خليتي شي ما قلتيه..اصلن انا اللحينه بيي..بس بسير صوب مهره وامايه بشوفهن..وبرد..من بعد صلاة العصر ما شفتهن..بسير اللحينه صوبهن..
أم منصور:انزين عيل سلمي على أمج وخليها اتي..
اليازيه:يااااااالله يالعياييز..توكن قبل اشوي متجابلات..الا ما تروومن ع البعاد..
أم منصور:ههههههه..خلج انتي عاده..
اليازيه:عيل يلا مع السلامه عموه..
أم منصور:الله يحفظج..
وتظهر اليازيه بس حاولت انها تتبتعد عن قوم يدوتا ماا فيها على الحشره..
سارت بيتهم..وشافت الحووي فاظي..غرييبه....
"كان ع بالي بلاقي أمايه ومهرووه هنيه..غريبه.."...
آسفه اليازيه بس توقعج هب في محله..
"لالا عاادي ما عليج يالعنيده212.."
"خلاص انزين يلا سيري حجرتج..أبا أكمل القصه..بسج هذرة.."
"ههههه..يلا أنا اللحينه سايرة"..
تتحدوني قاعده أرمسهم..ههههههه..
المهم حدرت اليازيه حجرتها بعد ما مرت على اللي في البيت..أمها في المطبخ..تزهب القهوه..تبا تاخذها وياها صوب بيت بو منصور..ومهره تتسبح..
فجت شعرها وظهرت لها كندورة حمرا ياي فيها برتقالي..ويا شيلة فيها تطريز برتقال وأحمر..حدرت الحمام "الله يعزكم"..وتسبحت ..وتمت اتسحي شعرها..وجحلت اعيونها..جحال خفيف..كانت اليازيه أبد ما تسوي كريم ولا قلووس أو اي شي ثاني من غير الجحال..عكس بنات العايله..كلهن يسون هالأشياء غير ظبيه واليازيه..
سحت قصتها وحطتها على طرف ..وكانت قصتها توصل على نهاية ويها..رفعت شعرها كله فوق..وسوت شعرها كبابه"البعض ايقول كعكه..المهم"..وحطت الشيله..وكالعاده لازم اتطيح خصله سودا على ويها الأبيض..كان جمالها جمال ربااني..هالبنيه تخخخخخخببببببل بصورة ما تتوقعونها...تحركت جم خطوة..ومعروفة مشيت اليازيه كلها ثقه..غير هالبنيه في كل شي غيير..
وظهرت من حجرتها..وسارت صوب مهره..وفجت الباب..
اليازيه:أدري اللحينه بتقولين بسم الله لا أحم ولا دستور..بس أنا يااايه أتخبرج
شي بيتزا من اللي مسوينها ولا؟؟
مهره:حشااااا..انزين سلمي..
اليازيه"تسند ظهرها على طرف الباب وتربع يداتها..أونه عسب ما تطول السالفه":السلام عليكم..شحالج مهرووه الغلا عساج طيبه..وييج مختفيه عن الأنظاره..شو اتابعين اخبارنا من ورا الكواليس..؟؟ههههههههههههه..هاه أمس سامعتنها من سعيد..
مهره:هههههههههه..ويا ويهج..مادري سيري المطبخ وشوفي اذا في شي؟؟
اليازيه:أأأأوووهووو..وأنا اللحينه ضاربه مشوار صوبج..ومتعنيه..وحالتيه لله..وأخر شي ما تعرفين ان شي بيتزا أو لاا؟؟انتي بالله بشو تنفعين..ويااا حركاتج يالقرعه..
مهره:كلتييني..
اليازيه:تراني للحينه ما طحت فييج لأني هب متفيجه للضرابه..يوم انرد من عند العرب بأدبج..لالالا بااجر لأني من أرد بشوف الفلم الهندي..أووكي بااجر بأدبج بس هب الصبح لأني بسير المزرعه..من أرد يعني الساعه عشر ونص..صح لا تبندين باب الحجره أعرف الحركات اليهالوه هااي..هب جني طولتها وهي قصيره يلا مع السلامه ومرة ثانيه من أنشدج ولا اتخبرج عن شي يا تسكتين ولا تقهريني يا اتجاوبين وتريحيني..مع السلاامه..هيه صح لا تبطين يلا بسرعه..أووه ولا انتي بتيين مع أمايه..
مهره:حشاااااااا..ميت ألف حرف في الدقيقه..رحمي لسانج..
اليازيه:ليش شكالج الحال؟؟ههههههههههههههه..مع السلامه..لقد أهدرت وقتي..
مهره"اتهز رااسها..كأنها تتأسف على خبال ختها"..
اليازيه"طاعوا بس هالهنديه..برااا بلادنا يلاا...هههههههههههه..والله ناس اتييهم حالات غريبه..الحمدالله اني عاقل..
مهره:انتي عااقل؟؟؟ا العقل مقاطعنج..
اليازيه:هههههههههههه..ليش دنماركيه..؟؟هههههههههههه...
وتظهر من حجرتها وتسير صوب المطبخ وحصلت البيتزا شوي وكانت بتسوي عرس..بس الحمدالله الله ستر..زهبت البيتزا وحطته في صحن..وشلته وياهاا صوب بيت بو منصور..ظهرت من بيتهم..شافت سعيد ومبارك وواحد وياهم ما عرفت منو هاه؟؟كان معطنها ظهره..ما اهتمت وحدرت البيت..حطت الصحن في المطبخ ويوم شافت بشكارة قوم بو حمد..عرفت انهم يوا..وحدرت البيت..وسلمت..وطالعتها ظبيه بنظرة..وقعدت حذالها..
ظبيه"تهمس لليازيه":شو سويتي انتي فيني..العصير معقوق في السكه..
اليازيه:ههههه..صخي عن لا تفضيحينا..
وسارن منيرة ونورة واليازيه وظبيه فوق يقعدن ارواحهن البنات..وخلاف يتهن مهره..

. . . . .

وعند الشباب..اللي كانوا قاعدين برى..كانوا ايسولفون وطايحين في حمد اللي توه يااي..
حمد:حشااااااا كلتواني بقشووري يا عيال سويحان..
سعيد:هاهاهااااااي..برايك يا ولد بوظبي..جيه احن..
مبارك:زين محد ذياب ولا بيسكتنا..
سعيد:خل ذياب محد يرومله في الضرايب ..أخسسس منا..
حمد:انزين يلا نشوا بنسير داخل..
أول ما نشوا...وصل لمبارك مسج..
" مـاتــــــــــــــدري؟! إنـي مع النفس
اسولف بك ،،،
وإنك إذا غبــــــــت ابسأل كيفها
احوالــك ،،،
طيـــــــــــب؟! مادام~هالقلـــــب~
تمســـــك بك ،،،
تكفى كثر~ماأفقدك~
خلني على بالـــــــك ..!"
مبارك:اتريوني اللحينه بييكم.."وقااال في خاطره بتبطيين دامج بغيتيني أحطج على بالي.."...
سعيد:هاهاهاها..من منو المسج..؟؟لا يكون اتحب بنت اترمسك تلفون.ِشرات ولد عمي..
مبارك:تخسييييي الا هي أحبها شو خلصن بنات الجباايل..لا لا غناتي هاي تقضية وقت..
سعيد:هيه ع بالي بعد..يلا حمد بنسير وبنخلييه يااخذ راحته..بو تقضية وقت..ههههههههههههههههههههههههههه
حمد:ههههههه..حشا ما يسوا عليه..سوله سوله طاف بو حمد..
مبارك:ههههه..وأنا لولا الطاف جنه ميت بس الله ستر..
سعيد:ويااااااكبرها عند الله..
مبارك:شوف سعيد انت انسان من حد يفتحلك المجال للسوالف..على طول ماشي تفاهم اتسولف ولا اذا سولفت ما ترووم تسكت..فأنا انسان مشغول ..مع السلااامه..
سار بعيد عنهم اشوي..تقريباً جدام الباب العود لبيت بو سلطان..
وبعدين حدر سعيد صوب ذياب وراشد وسعيد ومنصور وسلطان والبقيه اللي كانوا في الميلس عند الشواب..
مبارك:انزين..
البنيه:ومن متا اطرش مسجات..وحالتي لله..مبارك انت ما تحس فيني شكثر أنا متعذبه..انت طيحتني وفز قلبي لك..ومارام يشوف غيرك..ليش تستانس يوم اتعذبني..لييش؟؟
مبارك:اوووهووو تدرين أنا شو يابني لج..؟؟أبا افهم وين كان عقلي وأنا ارمسج أول مرة..وين كان عقلي يوم تعرفت عليج.؟؟"حوووه كل البنيه"..بقولها لج وبكل صراحه..أنا رمستج بس عسب انشغل عن من هم في قلبي..عسب اتنااااساهم.."في ذمتي انه ما قصر..عطااها كاااااش في الويه"...ولا ايي على بالج ولو في غفله ان مبارك ال.....ي ايحبج أو إنه حتا ايفكر..فيج انتي يالخامه..ما بقا غيرج أفكر فيها..إنتي وحده باايعه عمرها برخيص..وبعتي ثقة هلج فييج.."ويطالع دريشة اليازيه..كان واقف جدام غرفتها بالضبط"..وأعيد وأقولج أنا ما رمستج الا عسب شي وااحد..عسب أحاول اشغل نفسي عن من هم في القلب..حياج ختيه وهالرقم نسيه من باالج ومسحيه من تلفونج..وإن شفت مسج ولا مسكول منج..تأكدي ميه في الميه إن فضيحتج بتنتشر في الدار كلها..وبسبتي..انجلعي يالحقيرة..
ورقع التلفون في ويها.."في ذمتكم ما يباله تصفييق حار..يباله صح؟؟طق طقطقطقطقططقططقططقطقطقطقططقطقطقطقطقطقطقططقطقطقطقطقط ق..."
مبارك:بس عاد أخجلتوني..هههههه..
"انرد للقصة"
يود تلفونه ومسح رقم البنيه..هاي أخر بنيه أرمسها عسب اتنسيني اليازيه..كلهن ما يسون ظفرها..محد منهن ياب رااسي غيرها شيخة الزين..كنت أحاول الهّي تفكيري عنها يوم أرمس هاااييلا المسترغدات لعلهن النفاد..ياااااااااالله كيف هالبنيه معذبتني..كيييييف..وتلوميني يا فتـ علف ــون..أأأأأأأأأه ..شو أسوي ذبحتني هاييج المرة يوم شافتنا أنا ومنصوور وسعيد تحت..يوم طالعتني بنظره هزت كيااني..وفوق هاذا تعمدت تقرهني وبندت الستارة..حد عنده حل..بليز يخبرني بلييز..أبا اييب راس هالبنيه وااااااالله لايييبه..توني عرفت إنتي من أي طينه ياليازيه..راااسج عنييييد وأعند مني "212"مرة..>>>ههههه..شفتوا رقمي المفضل...عرفتوا ليش حاطتنه..؟؟؟خخخخخ..
شل نفسه وسار بيتهم..وقلبه مليااان همووم..

ما صنت حب الذي يهـــواك..هدمت كل الـحب بيديـــــك..
غلطان اللي حبك وأغــــلاك..واللي بكل العــمر يفديـــــك..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 02-01-09, 11:11 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
بيت بو منصور..
الساعه 12..
الصاله اللي فوق..

نورة:خلاص عيل أنا برقد في عند أمايه..وانتي منيرة رقدي عند ظبيوه..
منيرة:أوووكي..
ظبيه:أوكي عيل يلا أحن بنسير حجرتنا بتيين عندنا نورة بنقعد بنسولف..
نورة:لالا مافينا منهد حيلي من الضحك بسير أرقد أخيرلي..
ظبيه:هيه عيل براايج..يلا منوري..
منيرة:يلا..
ويفترقن البنات ..ظبيه ومنيرة سارن حجرة ظبيه..ونورة نزلت تحت بترقد عند أمها..
في حجرة ظبيه..
منيرة:ههههههههههه..الله يخسج يا ظبيوه تتمصخرين علي ..انزين أنا احبها هالبنيه..صح ذكرتيني هي بتترياني ع الأيميل الساعه 12 وربع..اللحينه الساعه جم؟؟
ظبيه:أأأأأوهو اللحينه الساعه 12ونص..
منيرة:لااااااااااااااا..قولي والله..
وتعفد ع الكمبيوتر وتشغله..
ظبيه"اتفج شعرها":هههههه...جيتك على الموعد ولا جيت وش عن لقانا مانعنك..ههههههه..
منيرة:الله ينطبج انجبي..
ظبيه:انزين انزين..شو اسمها..دينا ولا لينا؟؟ههههههههههههههههه..
منيرة:مالت عليج..أسمها رنا..
ظبيه:أبصم بالعشره ان أمها مصرية..
منيرة:ههههههههههه..هب بس أمها مصريه..ألا هي البنيه مصريه..ههههههه..
ظبيه:جذوووووووب..حلللللفي؟؟
منيرة:والله ما جذب..ههههههههههه..أبوها اسمه سامي..
ظبيه:ههههههههههااااااااااااااااااااااي..هههههههههه هههه.شو بغيتي فيها المصريه..
منيرة:مااشي والله ان سوالفها حلوووه..وما تنمل..
ظبيه:بتشوفين باخذ ايميلها وبعطيه اليازيه بخليها تتمصخر عليها..
منيرة:لالالالالا..كله ولا اليازيه..بتنتف البنيه..
ظبيه:ههههههههه..عادي ما فيها شي..
قعدت منيرة ع المسن اترمس البنيه..وكانت حريصه من أن ظبيه اتهف الأيميل..بس ظبيه هفته..وبعد ما بندن المسن..سارن يرقدن..

. . . .

لــــــول معي زايد غلاكم أفدي بروحي واشتريكم..
أحرب و اشني من شناكم ما ارتضي بالشين فيكم..
وأنتو تجافون اصدقاكم من دون زلات تجــــــيكم..
كدرتو الخاطر تراكم و عرفت قاصي اوليـــــــــكم..

بيت بو منصور...
الساعه ست ونص الفير..
في الحوي..

ظبيه كانت قاعده عند يدوتها ..تبا اتسير وياها المزرعة..وكانن يتريون اليازيه اتييهن..وخلاف بيسيرن مع بو منصور المزرعه"للمعلومه مزرعة بومنصور عدال مزرعة بوسلطان..بس سلطان امسوي طاف لمزرعتهم..فاللي يهتم فيها هو عمه عبدالله..بوحميد"..
أم عبدالله:وينها أمج ما شفتها ؟؟
ظبيه:أمايه خلت البشاكير ايبن الريوق اهنيه وسارت ترقد ميهوده من أمس فليل مادري شو بلاها..
أم عبدالله"اتصب لظبيه حليب بالحلبه ..ومدته لها.."هاج بنيتي شربي تراه زين الحليب..
ظبيه:لا لا يدووه ما ريد أشربه شميت فيه ريحة الحلبه..
أم عبدالله:ويدي وشو فيها الحلبه شربيه يلا حرام ينجب برخ..
ظبيه:اخخخ..استغفر الله مخيس ريحتها..
أم عبدالله:خلج انتي عاده من زين ريحتج..شربيه ولا بهالعيرة ع رااسج..
ظبيه:أووهووو من هالعيرة..يدووه ماباااه حرام عليج..اللحينه بتيي يزووي وخليه تشربه..أدريبها اتموت على شي أسمه حليب بالحلبه..
أم عبدالله:هيه عيل بترياها..أما انتي يا مسودة الويه ..حرام علي ان ما خليت ينبج أيصيحج من هالعيرة"وتأشر على عصاتها"..
ظبيه:هاه يت يزوي خليها تشربه..
اليازيه:السلااام عليكم..
أم عبدالله+ظبيه:وعليكم السلام..
وتوخي اليازيه ع يدتها اتسلم عليها..وتقعد حذالها..
اليازيه:وشحاااالج يام عبدالله؟؟ربج بخير؟؟
أم عبدالله:مانشكي بااس..يزوي هاج الحليب بالحلبه شربيه.."وتاخذه وتعطيه اليازيه"..
اليازيه:شووووووو؟؟حليب بالحلبه وأشربه؟؟لا يدووه مالي خاطر..
أم عبدالله:غصصصب عنج..يلا شربيه حرام ينجب برخ..شربيه لا بركة الله فيكن من بنات..
اليازيه:الله يهديج يا يدووه عزير من تعزرين عالشي خلاص نفقد الأمل..
أم عبجالله:لا أمل ولا حلم..شربيه فقدتج..توني صابتنه حق هاي المخروشه ظبيوه يعلها النفاد وقالت مخيس ريحتها هالحلبه..
اليازيه:هاااااه؟؟يعني هاه حق ظبيه"وتعطيه ظبيه"..مااالي خص..
أم عبدالله:شِربيه يا يزوي لا اييج شي شي ما يا الكااافر..شربيه..
وأول ما حطت القلاص قريب ثمها طالعت في ظبيه لقتها تضحك..ردت وحطته ع الأرض..
أم عبدالله:وااااااايه التراب ليش ما شربتيه؟؟
اليازيه:ماااااابا شربه الا يوم ظبووي تشربه جدامي..والله والله الغالي لأشرب بعدها..ليش أنا اشرب حليب بالحلبه وهي ماتشرب..العــدل والمسااوة..
أم عبدالله:يلا ظبيوه شربيه فقدتج شربيه..ياااهو بزى فيكن هب في حد..
ظبيه:يدووه هاي اليازيه بزايه هب أنا..
أم عبدالله:صخي يلا..وشربي الحليب يعلكن النفااد..
ظبيه:يدووه لا حرام علييج..
أم عبدالله:قطعيها الرمسه يا مسودة الويهه..
بالأخير ادبست بكوب الحليب..واليازيه تضحك عليها..وخلاف يأ دوور اليازيه..وادبست هي الثانيه بكوب حليب بالحلبه"اخخ وووع..اسنغفر الله"
وأول ما خلصت فجت حرارة اللقيمات وتمت تااكل منها..>>اتعوض من بعد الحلبه لقيمات..
نشن بعد ما يأ بومنصور وتقهوى وتريق..وع الساعه سبع ونص ظهروا من البيت ساييرين المزرعه..على كروز الفين وسته..أم عبدالله وظبيه واليازيه ..روووح كلهن اربااعه..وتمن ايحنن فوق رااس بو منصور ايوديهن المطعم..وأم عبدالله معصبه عليهن..ووقفوا عند المطعم اللي عدال التسويق..واشتروا سندويشات براتا جبن مع بيض..وعصير سنتوب منقا..جنهن يهااال..
وفي السيارة:
أم عبدالله:ويدي شو هالمنكر اللي يايبه يا بومنصور؟
أبو منصور:شو نسوي يا عموه هااييلا حشرنا الا نبا سندويشات..جنهن يهال بو خمس سنوات..
أم عبدالله:أقوول هاييلا مبزيات بس محد يأ وصدقني..يايتنا بطرهن وبهالسندويشات بيض ما بيض جنهن الا مصريات..
اليازيه وظبيه:هههههههههههه..
وصلوا المزرعه وسارت أم عبدالله اتحوط بين الزرع..أما بو منصور يلس عند النحل..وشاف البنات يلعبن بالغطاس..
أم منصور:لحووووول..أنا شو اللي صارلي وخلاني اييب هالمفلع ويااي..
ظبيوووه يزووي بسكن لعب بالغطاس شو تبنه انتن؟؟سيرن صوب يدوتكن سيرن لا بركة الله فيكن من بنات..
اليازيه:عمي أنا ما سويت شي هااي بنتك الهرمه هي اللي تلعب..
ظبيه:عنلاااتج يالسباله...أبوي لا اتصدقها تراها جذووب..
أبو منصور:انزين يلا خطفن جدامي وسيرن صوب يدوتكن تراها هناك عند النخل بتلاقنها..
ظبيه:يلا اللحينه سايرات..
وسارن صوب يدوتهن..
أم عبدالله:ويدي شو يابكن اهنيه..
اليازيه:بالنقل الجوي..هههههههه..
أم عبدالله:نقلج أبليس قول أمين..نجلعن..ماريدكن عندي بتعايابي ..أمبوني ميهوودة..
اليازيه"اتقرب صوب يدوتها":شو بلااج يدووه..رب ما شر؟؟
أم عبدالله:ما من شر..الا راسيه يدوور..واللحينه خف؟؟
اليازيه:انرد البيت يدووه؟؟
ظبيه:هيه يمكن ترتاحين..
أم عبدالله:لالاهنيه احسن..
وتمن قاعدات عند يدوتهن..وع الساعه تسع ونص ردوا للبيت..والبنات من ردن تسبحن ورقدن...
. . . . . .


ليته درابي وعانا صوابي ....أنا المصابي في دنيت أغراب
عــايش بدنيا فيها وهنيــا ....مــا لذ هنيا فيها ولا طــــــاب

بيت بو سلطان..
حجرة اليازيه..
أربع ونص العصر..

كانت اليازيه رااقده..أونها تعبانه من روحة المزرعة اليوم..قطع نومها صوت مهره..وهي اشوي وبتكسر الباب..
مهره:أووووه..والله حرام عليييج بسسج خستي رقااد..اليازيه..اليازيه..
الياازيه..يداتي بيتكسرن من دق الباب وانت لا حياة لمن تنادي..
<>للمعلومة الأخت اليازيه نومها ثقييل بشكل ما تتوقعونه<>
خطف سعيد وشاف مهره محتشرة وحالتها لله..
سعيد:عافانا الله..شو بلاج اتباااغمين؟؟أحيدج رقيقة توها ظهرت الدفااشه..
مهره:ناقصتنك أنا الحينه..أمايه موصيه علي أوعي هالناقه من الرقاد..من ردت من المزرعه وهي رااقده للحينه ما نشت..
سعيد:انزين خلييها ترقد..
مهره:لا فديتك أمايه تباها اتسير وياكم المستشفى..
شوي ويتفتح الباب..
اليازيه:أووه جمهوري العزيز أسفه تأخرت علييكم..شو بلاج انتي محتشرة..في ذمتي انيه ما تهنيت برقادي في الآونه الأخيرة..
مهره:يلا بدلي أمايه تبااج اتسيرين المستشفى..
سعيد:بسسرعة لا تتأخرن..ولا واالله أدبر وانقعكن..
ويسير سعيد..
اليازيه:أقول مهره اشعنه بغيتوني أسير المستشفى...
مهره:ع الساعه وحد الظهر قبل ما نتغدا..يدووه شيخه فديتها تعبت عليينا..ووداها مبارك توام..ودق ايخبرنا انهم بيرقدوونا..ايقولون انها تعبانه واايد..
اليازيه:قووولي وااالله؟؟وأنا أقوول يوم سرنا المزرعه من صدق كان ويهها أمبين انها تعباانه..
مهره:يلا انزين أنا أبا اسير ويا أمايه..بس هي مممااا تبااني أسير..اتقول قعدي في البيت..ليييش؟؟لييش تبااج انتي اتسيرين وياها..
اليازيه"نافخه عمرها":لأني صاحبة مواقف..فمثلن لو يستوي شي لا سمح الله أروم أسوي شي اتحرك..بس انتي بتقرين مكانج يا مبهمه ولا اتصيحين..قلبي ويهج يلا..
ورقعت الباب في ويه مهره"امبونها هاي اليازيه موووول ماشي اسلوب "..المهم بعد ربع سااعه كانت متزهبه.."مده قصيرة جداً..مع انها تسبحت ..بس تبااا تظهر لو انا أقل من ربع سااعه..المهم"ظهرت من حجرتها وسارت تحت لقت أمها قاعده في الصاله..سلمت عليها وحرجت عليها العيوز عسبة إنها للحينه رااقده..ياهم سعيد وقالهم يظهروون لأنه مل..ويوم وقفوا جدام الباب العود مال الصالة..
سعيد:هاه أم سلطون شو بغيتي النيسان ولا الرنج..
اليازيه:لالالا الرنج الرنج شو بغينا فيها النيسان خلها حق عراقيبك..
أم سلطان"ناقمتنها":طالع هاي يايتنا بطرها..(شورها)..
سعيد"يطالع اليازيه":أظني مارمستج ..أنا زقرت أم سلطان..إنتي أم سلطان؟؟
اليازيه:أأأخ ويهي احترق..
سعيد:مطاافي مطاافي بسرعه..
اليازيه:ههههههههههه..الله ينطبك تتمصخر..
سعيد:انجبي..هاه امايه شو بغيتي..؟؟
اليازيه:الرنج صح أمايه..؟؟
سعيد:واالله انج بقرة ما تفهميين؟؟لا ترمسيين ياليعره..
اليازيه:أأأأوووه خلاص انزين انت طلعتلي الظغط ماارووم لك..
سعيد"يبتسم ابتسامة نذاله":ولاااا كأنج ختيه التووم.."يطالع أمه"هاه أمايه..؟؟
أم سلطان:هيه بعد ما شبعتوا ضرايب..أبا النيسااان..
انحبطت اليازيه ..ركبوا نيسان سعيد الي مزودنه وما خلا لا هدرز ولا غاز ولا توربو الا وحطه في نيسانه....ويوم صاروا قريب من مستشفى توام..
اليازيه:ياااالله..الله يقلع البلييس..بوعسكور عطني تلفونك برمس ظبيوه بشوف أخبارها..
سعيد:تراهم بعد صلاة العصر ظهرهم مبارك صوب توام..ورد البيت عسب يرقد..
أم سلطان:هيه فديته بوحمد أبدن ما قصر ..ودى عمتيه علني فداها واللحينه وداهم..ورد أحسن له عسب يرتاح..
اليازيه:.......................................... ...
كانت اتفكر فيه.."شو يا قلبي شكلك اليوم مشتاق..مشتاق لمباارك؟؟لا حشااا عليك ومنو هو مبارك عسب تشتاق له..منو هو؟؟الا واحد سحرك بعيونه..وخلااص مبارك أنا مستحيل أفكر فيك في يوم..وإذا فكرت فيك..بعرف عمري ..أنا استويت مينووونه..وأكبر مينوونه.."كانت هااي أفكارها ..كانت تقص على رووحها أونها ما تحب مبارك.."وااحليلها"..وكانت تحاول تقنع عمرها إن مبارك ما يسوى شي..
وقف سعيد سيارته ..ظهرن أم سلطان واليازيه والبشكارتيين..أما سعيد فسار عند ربعه..
أول ما دخلن المستشفى حدرن المحل مال الحلويات..وخمتلها أم سلطان أربع سلال كافي..وحده من البشاكير شاله أكياس الفواله والقهوه ..والثانيه شاله السلال مال الكافي..واليازيه تمشي عدال أمها وميودة سله صغييرة ..لونها بني وشكلها حلووو..والحلويات اللي فيها مزينه بالبني..والذهبي..وصلوا غرفة أم عبدالله..ودقن الباب وحدرن..سلمن ولقن ظبيه وسهيل وأم منصور..
تحمدوا لأم عبدالله بالسلامه وقعدن يتقوهن..وشوي نشت أم سلطان وأم منصور يبون أيزورن حرمة ييرانهم..تراها ربت ....وبقن في الحجرة اليازيه وظبيه..
اليازيه:هاه ظبيوه وين قوم منيرة ونورة.؟؟
ظبيه:قبل شوي كانوا هنيه وردوا لبوظبي بعد ما سلموا على يدووه..
اليازيه:أها..بسم الله وينه سهيل..توه كان هنيه..
أم عبدالله:ويدي؟؟ظبيوه يالبقرة نشي لا بركة الله فييج..ودوري ع الياهل أكيد ظهر برع..
ظبيه:انزين انزين يدووه..
وظهرت ظبيه اتدور على سهيل..وقعدت اليازيه عند يدوتها ع الكرسي اللي قريب من السرير..
اليازيه:هب جنها طولت ظبيووه وين ساارت؟؟
أم عبدالله:خوفاتي ضاع الياهل..
اليازيه:لا تفوالين بالشر يا يدووه اللحينه بيوون..
وسمعوا صوت حد ايدق الباب..وصوت ريال يهوّد..
أم عبدالله:أحدر أحدر محد غريب..
وحدر ذياب "بطل القصه رقم 2" بكل هيبته..وميود يد سهيل..
انصدمت اليازيه من شافته..هب سعيد قبل اشوي قال إن مبارك رد البيت يرقد..بس هاذا مبارك..ويوم انتبهت عدل..لالا هاذا هب مبارك..وعلى طوول تغشت..
ذياب"رفع راسه بعد ما كان يرمس سهيل":السلاام علييكم..
أم عبدالله+اليازيه:وعليكم السلام..
ووخى ذياب على يدته ايسلم عليها..بس كان من الطرف الثاني من السرير..
ذياب:شحالج يدتيه شيخه عسااج طيبه وشو هبااتج؟؟
أم عبدالله:ما نشكي بااس علني فداك..إلا هالصداع عايابي ..
ذياب:تقومين بالسلامه يدووه..
اليازيه"وااااايه التراب ايقولها يدووه..منووووو هاذا..لو أنا ما أعرف مبارك زين بقوول هاذا مبارك..بس هاذا أحلى"..
ذياب ايطالع البنت المتغشية ..
أم عبدالله:وييدي يزووي شعنه متقطعه بشيلتج..تراه الا ذياب ولد عموتج ناعمه..
انصدمت اليازيه..وجنه حد صب عليها مااي باارد..ومن أثر الصدمه ما سوت شي تمت في مكانها..وذياب موطي راسه...
أم عبدالله:وااعثرتيه جنج صمخه ما تسمعين..فجيها هالشيله اللي متلحفه بها ولا بهالعيرة ع رااسج..جنج الا ساحره وبتطير..
وشلت اليازيه الشيله عن ويهها؟؟؟؟!!!!؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟




لجـــــزء الســـــادس..

شفته وروح خاطري مشـــحوني..عني بعيد وصورته في عيونـي..
والناس مـــاتدري عن ال ماياني..كـــني طعين بمرهفن مسنونــي..


وشلت اليازيه الشيله عن ويهها..كانت اتحس بإن دمها كله اتيمع في وييهها..بس سوت طاف""تدرون لولا الطاف هاه جن أمور الحياه ما مشت..طبعن أمثال العضوة العنيده212..""..طالعها ذياب..نظرة نظرة وحده بس صابته في قلبه..شافها وكم تمنى أنه ما حدر عند يدته ولا حتى فكر إنه يسير المستشفى..كم تمنى إنه سمع كلام مبارك ورقد عنده..ولا شاف هالدماني الللي واقفه جدامه..شاف ذيج العيون الذبوحيه..والبياض والثغر الوردي..شافها وانتهت معاناة ذيااب بشوفتها..شاف أمل حياته..غناة رووحه..دافعه للحيااه.. وكم تذكر ذييج الليالي اللي ما يبات فيها بسبة هلبنيه..شافها وبردت نااار الشووق..
انصدم ذياب..هااااي اليازيه..أنا متأكد إنها اليازيه..معرووفه اليازيه بجمالها..
وييينها ما شفتها من زمان..سنتين مرن وأنا ما شفتها..اللحينه أشوفها..
اللحين اشوف من سلبت عقليه وخلتيني بلا حس..اليازيه أأه ياليازيه لو تدرين باللي خاطريه صووبج..عانيت وقسيت ع طووول هالسنتييين..وكل مابأبا اشووفج ما تسمح لي الظرووف..كل ما أبي اشبع عيني بشووفتج ترد تعاندني الظرووف..كل ما أبا أشووفج وأنسى البعاد ..ترد الظروف وتعاندني..واالله أدري انج موول ما فكرتي فيني..وهالشي هب في يدي..
+++أخبركم سالفة ذياب ولا هب لازم؟؟يعني من الأجزاء الياايه..؟؟؟؟؟
ولا أقول أحسن أخبركم ..السالفه وبما فيها أن ذيااااب اليازيه عنده تسوى كل شي..تقولين نظر عيونه غناتة وروحه وقلبه وكلش ي كل شي..ايمووت فيها..بس تدرووون..إن هالحب ماحد يدري عنه شي..امممممممرة..حتا مبارك مبارك خوي ذياب ما يعرف عن اللي في خاطر ذياب..
ذياب كان يسهر الليل ويعاف الرقاد ..كللله من اليازيه..والسبب الوحيد هو أن ذياب يعرف ان اليازيه تحسه شرات خوها سلطان وسعيد وراشد..وهو يقدر أيخلي البنت تتعلق فيه وتموووت على الأرض اللي يمشي عليها"لا تخافون ما بيسويلها سحر"..بس هو وده ان اليازيه اتحبه من نفسها..وبدون أي تلميح من صووب ذييياااب..وهااي هي سالفة ذياب المسيجييييين..+++انرد للقصه..
ملاحظه صغيروونه:خواني تراني بالعمد ما حطيت هالنقطه في النبذه اللي عن ذياب..والسبب والله مجهووول..وخلصت الملاحظه..خخخ
تحركت اليازيه لورا عند الطاوله عسب اتقهوي ذياب..وانفج باب الحجرة..
ظبيه:وااعثرتيه وينه سهيل؟؟يدوه ما لقيته؟؟"وتنصدم يوم اتشوف سهيل واقف عدّال ذياب..وتبتسم"هههه..إنت هنيه يالبعير وأنا أدوّر علييك..
أم عبدالله:حدري انتي يابه ذياب من شوي..
ذياب:هيه تراني لقيته عند الباب العود اللي هنيه..يالس يتمنظر في الناس..
أم عبدالله:وااااحليلك يا سهولي؟؟ماصاح؟؟
ذياب:لااا شو يصيح بعد؟؟الله يهديج يا يدووه سهيل ريال هب حرمه ايصيح ..صح سهيل؟؟
سهيل:........................................ "يهز راسه..أونه صح كلامك يا ذياب.."
ذياب"يرد لحالته العصيبه..ألا وهي الإستهباال..":هههههههه..حيرتني يا رياال انت سهيل ولا الدريول..اتهز رااسك..جنه الا هندي توه يااي من بلاده..
الكل:هههههههههههههههههه..
ظبيه:الله ينطبك ويا سوالفك يا ذياب قاعد تتمصخر على سهيل وعمته واقفه عنده ..وع رااسه..
ذياب:والله..عيل ليش يا عمته يوم ضاع الياهل ما دورتي علييه..هيه كنتي ملتهيه بالسوااالف..الا خلااف ذكرتييييه..
أم عبدالله:خلهن هااااييلا ..اليوم سارن المزرعه هياي..والله لا شفتهن يا ذياب لا اتنتف شعرك تنتيف..قذاا..يلعبن بالغطاس ويربعن بين النخل جنهن يهاال..خص خص يزووي هاي الإبلييس راكبنها ااممرة ما ينرام عليها بنت سهيل..عنيييده وراسها ياابس.. وظبيه الا وراها ..
ظبيه:هههههااي..حرام عليج يا يدووه هي القايد وأنا الجندي..
اليازيه"اتحيدونها ما ترووم تيود السانها..ومقوي..":وااايه التراب جاني انا القايد..يعلج تفدين اثريه يالهرمه.."وتطالع يدتها"أمبوني يا يدووه طيبه ومحد شراتي..ولا اتصدقين هااي بييعه في الرمسه ومادري من وين مظويتنها..
ذياب..انصدم للحينه يزووي ما تغيرت..لسااانها الطوويييل..اممرة محد يروومله..
ظبيه:كلتيني كلتيني بقشووري..
أم عبدالله:بس بس قطعنها الرمسه ما تحشمن لعنبوكن هنيه ميلسه جدامكن ما اتشوفن..
ذياب:ههههه..يدوه الله يهديج بلاج احتشرتي عليهن..
وتعطيه ظبيه القهوه..ترى الأخت اليازيه ما تبا اتناوله الفنيال..فخلت ظبيه..
ذياب:الا وينهن خالتيه عايشه وخالتيه حصه ما شوفهن هنيه..
أم عبدالله:هنيها تراهن سارن يسلمن على يارتنا ربت..
ذياب:أها..
ظبيه:يدوه
أم عبدالله:علمج يوم العلم يااج..
ظبيه: بنسير أنا ويزوي تراني شفت هيور هني..انزين؟؟
أم عبدالله:بن عروه ..والله ان شبرتي شبر خاري الحجرة لا اييج شي ما ترضينه..
اليازيه+ذياب:هههههههههههههه..
ظبيه:ماالت عليييكم لييش تضحكون..
اليازيه +ذياب:مواطنين..
انصدموا لأنهم قالوا الكلمه ويا بعض..وكل وااحد شاف الثاني..
اليازيه يوم شافته..ما توقعت ان في رياااييل جيه ميزهم ربي بالرحامه والجمال..
شافته وتذكر قلبها مبارك.."يشبهه مووت في ذمتيه انه يشبه مبارك..جنه هو..لييش؟؟يمكن عشان عموه ناعمه وعموه عايشه توم..عسب جيه هم يتشابهون.."
أما ذياب فاكتفى بجمله وحده"يا حظ من قلبج هوااه"
قطع الصمت والنظرات صووت صياح سهيل..اللي صاح جيه فجأه بدوون أي سابق انذار..
أم عبدالله:ياااشقااايه..اللحينه هاذا وين أمه..وين ساارت؟؟
اليازيه"طبعن المتحدث الرسمي":أمه ما يت يدووه قاعده في البيت..بعد اشوي بتي..
أم عبدالله:كيف يعني بعد شوي ..وهاه البغام منو بيسكته؟انتي؟؟
اليازيه:لاا حشا علي..ظبيوه ترااه ولد أخوها..
ذياب"ينزل على مستوى سهيل ويشله ":شوو بلاك سهيل اتصيح هب قبل شوي قلنا الريااييل ما يصيحون..
سهيل:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااع وااااااااااااااااااع اهاااااااااااااااااااء ماما ماما ..
ذياب:يا رب سكنهم في مساكنهم..تونا وش حلاتنا ؟؟انفجرت في ويهي؟ودوه ودوه الفلوجه..قنابل نوويه..
أم عبدالله+اليازيه+ظبيه:ههههههههههههههه..
"طبعاً العيوز ضحكت جيه أونه فهمت الساالفه..مشكله العياييز يسون عمارهن فهيمات وعارفات كل شي..ونرد ونقول طاااااااف.."
أم عبدالله:يزووي لا بركة الله فيج سويلها تلفون اصورنا هاليااهل..
"أصورنا=أزعجنا">>لهجه بدويه عريقه..
اليازيه:يدووه هالحجرة ما فيها تلفون..
ذياب:هااج تلفوني..
ويمده لليازيه ويرتبش من اللمسه اللي كانت غير مقصوودة..وحس بالإحراج يوم اليازيه سحبت يدها بسسرعه..ردت اليازيه لورا وسوت تلفون لموزة وقالت موزة انها اللحينه بتي..
اليازيه:انزين سمعي انتي يا بزنس ومون بنانا خلي عنج الحواطه ويا صرصورج ولا تبطين..ولدج هالبغام شل أذونا شل و خلانا بليا حس..وييلج يا سواد ليلج ان شفته عند حد بدوونج..يلا لا تبطين..
وترقع االتلفون في ويها..والله ايخلفن وينسن ونحن اللي نعاني من هاليهال..
وردت لها التلفون بس هالمرة كل واحد كان أحرص عن الثاني من أنه يلمس يد الثاني..>>>ثاني وثاني..أكيد هالجمله غير مرتبه لان كلمة ثاني انعادت مرتين..&قواعد العضوة العنيده212&..طاااف<<<

. . . . .


يا ليت اقدر اوضّح لك بعض امـــــــري..وارسل حروفي باسـم الحب تهجالك
يا ليت تدري عن الشوق الذي بصدري..يا ليــــت احظى بلحظه يوم بوصالك

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 02-01-09, 11:12 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
جدام بيت بو سلطان..
الساعه 11ونص..
يوم الخميس..

خطف سعيد على إنه ساير صوب مبارك..من خطف ع السكه اللي بين بيتهم وبين بيت قوم عمته ..شاف اليازيه وظبيه ميلسات في السكه..
سعيد"بصوت خشن":يزووي ظبيه شو اتسون هنيه..
نشن البنات وتفرقن وهن متروعات ..وحدرن بيت بو سلطان..
سعيد:هههههههههههه..أنا سعيد بسم الله جنكن الا عنز فاجينهن في سبااق..هههههههههههههههههههههههههه..
ظبيه:سعيد؟؟!! الله ينطبك..دوومك ويا تعليقاتك علينا..
اليازيه:هههههههههههههه..شو سويت فينا؟؟
سعيد:الا انتن شو اتسون هنيه..يلا يلا ع البيت بسكن سوالف وحش..
اليازيه:لا لا بنقعد اشوي..
سعيد:نشششن يلا.."ويتمصخر"..بسرعه بسرعه المدير سلطان يترياكن خص انتي يا اليازيه..
اليازيه"تتطنز":لاااوالله..منو ودى أسامينا الإدارة..وليش أنا اللي يبوني بالذات..
ماالي خص ظبيوه الا اتي معي..
ظبيه:لالا أنا مالي خص فييج..أصلاً أنا بسير البيت يلا مع السلامه..
سعيد:والله بنات ما عندهن ساالفه..اخيرلي اسير صوب بوحمد..
طالعته اليازيه..بس قال..
سعيد:انقققققلعن يلا يالعنز..
وسار وخلاهن..ونشن ..
اليازيه:تعالي شي متحان يوم السبت..
ظبيه:هيه امتحان عنقليزي..يباله درااسه..
اليازيه:مااعندج سالفه..أنا بغش ما فيني أذاكر..
ظبيه:اشعنه شو وراج؟؟
اليازيه"تتمصخر واتطالع وراها":بيتنا..
ظبيه:يا هي مصيبه عشتها ويااج. ..أنا أقصد شعندج ما تذاااكرين؟؟
اليازيه:أأأه..أسفه فهمتج غلط"اتسوي عمرها اتكيت ورقه.."طال عمرج..عندي اسبابي..
ظبيه:ألا وهي؟؟
اليازيه:هههههههههه..سمعي أول شي بوفر التركيز والمذاكره للمتحانات..لأن بتي فتره يمكن ما نشوف بعض..وبنقطع الكتب تقطييع..وثاني شي باجر لازم ايظهرووني..أبا اسير صوب بيت عمي..وبجمع اثنين في بعض..السوق وسلامه..
ظبيه:كييف يعني..؟؟
اليازيه:الله يعيني ع غبااائج..سمعي صح أنا بسير العين صوب بيت عمي..
ظبيه:هيه صح..
اليازيه:ومناك بسحب سلامه وع السوق يالقووم..
ظبيه:هههه..الله ينطب بلييسج..
اليازيه:أقول ختيه قولي مااشالله عن اتصيبني بعين..مافينا..
ظبيه:والله؟
اليازيه:خلاص خلاص بنبد السالفه ما تنعطين ويه..
ظبيه:ااايي بسج ..
اليازيه:خخخخخخ..انزين..تعالي عندج كاافي..؟؟
ظبيه:يااالله راديو ماتروم اتيود لسانها دقيقتن ..من سالفه لسالفه..
اليازيه:تدرين بسوي طاف لأني محتاايه..ردي ع السؤال عندج كااافي؟؟
ظبيه:توني مخلصه السله اللي يبتيها اليوم في المستشفى..
اليازيه:حراام والله ما كلت غير حبه وحده..
ظبيه:ولااا يهمج يابنت سهيل بنسير حجرة مبارك وبنهف بااتشي من عنده..مكودنه اخووي ع الفاضي..
اليازيه:هيه صح نستفيد منه..بس أقولج اللحينه ما بنحتايه..بنسير عند مهره ختيه أكيد شي في ثلاجتها..
ظبيه:انزين هالمرة بناكله ابحلال ولا بحرام؟؟
اليازيه:اسسستغفر الله..هو في كل الحالات حلال..بس احن اللي نحرمه يوم نسرقه..هههههه..سمعي..شوراايج بنقولها تعطينا..تدرين ختيه طيبه وغنولها يا طيبه..وااحليلها مهره علني فداها..ما بترد لنا طلب..
ظبيه:انزين نشي بنحدر صوبها..وينهي؟
اليازيه:في حجرتها..نشي يالعيوز يعلج الحوم نشي بنحدر صوبها وبنسرطلنا شي..
ظبيه:واعثرتيه..اللحينه انتي من نشيتي الصبح وانتي تسرطين..
اليازيه:هههههه..حليب بالحلبه..امممم..تدرين لأول مرة لساني يتعب من الرمسه الزايده..
ظبيه:أكيد هاي حاله واللحين بترووح..
اليازيه:عسى ظنج في محله..
وحدرن بيت بو سلطان وسارن فوق عند حجرة مهره..وأول ما وقفن عند الباب..رفعت ظبيه يدها عسب اتطقه..بس اليازيه يودت يد ظبيه..
اليازيه:سمعي أنا اعرف انج انسانه غير سياسيه..وأن السياسه خلوها حقي..فلو سمحتي يا انسه ظبيه قولي خيراً أو اسكتي..يعني اذا بترمسين رمسي عدل يعني رمسه فيها قردنه فيها ابتسامه..واذا ما تعرفين انجببببي..
ظبيه:جب جب هب جنج ذيج المرة قلتيها هالرمسه..
اليازيه:في الإعاده افادة يا ذكيه زمانج..
وتطق ظبيه الباب وتفجه..بس اليازيه بندته ولا كأنه شي مستوي ..
ظبيه"محرجه ويها حمّر":أووه وبعدين ويااج..
اليازيه:صخي"وفجأه تنفجر ضحك"...خخخخههههههههههههههههههه...طالعوا ويههها..هههههههههههههههههههههههههه..هيدي هيدي على عمرج ..
كككككهههههههههههه...
ظبيه:أووه ..فقدتج..
وتفج الباب وتحدر ووراها اليازيه..وكانت مهره قاعده ع الكمبيوتر تطبع أوراق لفايل الدين..
مهره:هلا واالله..وينج ظبيه من زمان ما شفتج ولا كأن بيوتنا حذال بعض..شفتج اليوم بعد صلاة العصر وسلمت علييج وماسولفت فياج كنتوا ساييرين صوب يدوه..
اليازيه"اتسوي مالت لعمرها":وانا مسوين لي طااف..ولا أكبر طاف..
ظبيه:علني فداج والله يا مهره ..ولاكأنج أخت هاي العنز اللي عندنا..
اليازيه"تضرب ظبيه ضربه خفيفه ع راسها":انجببي..علني فداااج مهرووه شحالج..؟؟تصدقين اشتقت لج حيل..
مهره"تشل أوراقها وترتبها":ههههههه..يزووي تتفداني..لاشي غريب..
اليازيه:لا غريب ولا شي..
مهره:ولا جنها رقعت الباب في ويهي ..اليوم العصر..
اليازيه:أأأه..هاي اليازيه الثانيه..
ظبيه:هيه هيه صح صح وهي الأولى..
اليازيه:تتمصخرين يالمنتفه..
ظبيه:لا اتطنز يالحلوه..
اليازيه:هههههههه..هب أول مرة أسمعها..
ظبيه:وااايه ليش خاقه بعمرج..
اليازيه:من حقيييي..اي مهره"ردت لأسلوبها"..سمعي أبا كافي..تعالوا وليش أستأذن..أوني مسويه عمري طيبه..
وتسير صوب الثلاجه واتفجها..ولقت لها حلويات شلتهن كلللللهن وما خلت شي..
اليازيه"واقفه عند باب الحجره ومهره اتطالعها باستغراب":شكرن لكي..ظبيه تعالي..
ظبيه:هههههههههههه..مشكووووورة مهره علني فدااج..برد لج خلاف..بااي..
مهره"تبتسم":باااااي..
وسارن حجرة اليازيه...نصه حطنه في ثلاجتها والباقي شلنه تحت ..وقعدن في الصاله..
ظبيه:وينها خالوه حصه ما شوفها..
اليازيه:فديتها والله حصه بنت علي..ساارت عند يدووه بتبات عندها..
ظبيه:هيييييه..
اليازيه:اتصدقين كان في بالي شي إني اسير ويا أمايه ابات عند يدووه..بس بعدين فكرت فيج ما تروومين اتعيشين بليااي..فقلت أكنسل الفكرة أحسن..
ظبيه:ممممممممرة مصدقه عمرج..تعالي حلو طعم الكافي؟؟صح؟؟
اليازيه:رقييص..بسا اللي هناك في الثلاجه طرررررر..
ظبيه:وليش ما يبتيه يالبخوله"بخوله=بخيله..تراها الأخت ظبيه اتجلب الرمسه"..
اليازيه"بخووله؟؟!!!ههههههههههههههههههه..أي لهجه هااي..؟؟
ظبيه:لهجتيه..مااالت صخي يالعنز ..فريتي رااسي..بهالضحك..اممرة لسانج ما يقر محله الا يتحرك ويضحك..
اليازيه:فرييت رااسج..؟؟!!هههههههههههههه..وين؟؟المريخ ولا المشتري. شدعوه هو حصاه أفرها..ههههههههههههههه..
ظبيه:لا الشمس..
اليازيه:حلفي؟؟لا ع بالي بلوتو؟؟؟!!!!!!!!!!!هههههههههههههههههه..

. . .. .

ليتني ما عرفتك ليتني ما هويـــت..لا رسمتك بعيني اجمل الأمنــيات..
ولا جعلت القصيده تبكي بكل بيت..لا كتبت المشاعر من فأواد وذات..


بيت بو ناصر..
يوم الجمعه..
الساعه أربع العصر..

كانت الهنوف مجابلة كتبها..خلصت وحطتهم في الجنطه..وقعدت ع النت على طوول..فجت إيميلها..ولقت اربيعتها فطوم..وعلى طول رمستها..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريF:
مرحباااااا هنااايف شحاالج؟؟
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
هلااااااااا فطامي شحاالج ربج ابخير؟؟
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريF:
هلا فييج..ما نشكي بااس..اللحينه حدرتي ويا ويهج من متى وأنا أترياا..
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
علني فدااج والله..توني مخلصة المذاكرة وحدرت على طوول.
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريF:
هيييه ثرج مسكينه..اليوم اتذاكرين..
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
ليش؟؟إنتي متى ذاكرتي؟؟
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريF:
أووه..من يوم الأربعااء..عسب اتفييج يوم الخميس واليمعه..ما فيني ألوع بجبدي وأجاببل هالكتب..
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
هييييييه..حييج..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريF:
انزين ليييش جيه سااكته..شو إتذكرتي سعيد.؟.؟.؟.؟.^_^..هااااااه؟؟؟
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
ماالت علييج ومن متى أنا اصلن نسيته عسب إتذكره..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريF:
مالت عليييج إنتي؟؟
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
إنزين صح شو انسوي اللحينه..؟؟
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريF:
يبتلج حل..سوي عرس^___^ هههههههههههههههههههااااي..
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
قوولي واااالله..يلا يلا شعندج خبري أي خطه..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريF:
سمعي..إنتي ييبي رقم تلفونه ..ورمسيه ..على إنج أي وحده..وخبريه خلاف إنج الهنوف وإنج تموووتين ع الأرض اللي يمشي عليها..
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
شووووو؟؟ما تحقلي نفسي أسوي جييييييه..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريF:
عزة نفسي..ما بتسمحلي..إنسى جرحي واركد ليك..
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
أأأأوووه لا تمييين جيه..فطوم قولي شي ثااني..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريF:
يلا انزين ..أحسن شي انتي ترمسينه..ولا شوراايج أنا أرمسه وأقوله إنه ميثا معرووفه راعية شباب وحركاات..
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
لالالاشو هااللي اتقولينه..مستحيل أخرب سمعة البنيه عسب حبي لسعيد..ولا بعد هب أي بنيه..البنيه اللي ايحبها..وفوق هاه نحن نعرفهم وترا ميثا تقرب لبووي من بعيد..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريF:
انزين اييج شور..تريي شهرين ثلاثة اشهور..لين ما تهدى عقولنا اشوي..وربج يفرجها يا بنت الحلااال..صبرج انتي بس..
حب كل النااس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
تعودت أنا أصلن دوووم أصبر..من عرفت سعيد وأنا صاابرة..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريF:
ييييييها..عاد الله يعينج ع البلوة اللي الله بلاااج فيها..إنزين قووولي لي ..جد مرة شاافج فيها..
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
تدرييين آخر مرة شفته هب عيد الفطر هاه..عيد الفطر اللي قبله..يعني من سنه ..وفوق هاذا ما سلمت عليه من جرييب..الا من بعيييييد قالي السلام علييكم..ومن بعد هاييج المرة ما شفته..موووووووول..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريF:
اهاااااااا...انزين وميثا..كيف شكلها وكيف أوضاعها..
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
ميثا انسانه عااديه..بيضا وبياضها ياي على سماار..عيونها حلوه وخشمها بعد..شعرها أسود عاادي..وضعيفه..عايشه في الهير..وهي في صف 3ثنوي..يعني شرات اسعيد وشراتنا..اتحب اتسولف..سوالف عاديه..بس ما تنكت واايد..عكس سعيد اللي كله تعليقاات..اتحسينها اشوي رزينه ..بس تدرين فطوم أنا أحلى منها بوااايد..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريF:
اهاااااا..وشو بعد؟؟
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالماس:
شو بعد..ما في شي..اللي أعرفه عنها قلته..بس تدرين هي واايد طيبه..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريF:
اووكي هناايف سمعي..أنا اللحينه بحدر المنتدى وبشوف شغلي..وانتي بعد لج فترة ما حدرتييه والأعضاء يتخبرون عنج..فاللحينه بنحدر..و هالساالفه خليها علي..ولا اتحاتينها موول..شيليها من رااسج..اووووجي؟؟
حب كل الناس حبيتك..حب ومرصع بالألماس:
اووجي بس ...........ولا أقول يلا خلااص..بررااييييج..بااي..
أحبك كثر ما تنبت على خد الثرى أشعاريF:
بااي..
وتمت الهنوف عالمنتدى..تتمنى شي يشغل باالها..

. . . . . .

همسات صوتك ونار الشوق بي عاصف..متى حبيبــــــــــي بك الأيام تجمعني..
أكف دمعي ودمع العـــــــــــين بي ذارف..أخفي دموعي ودمع العين يفظحني..


جدام بيت بو منصور..
الساعه تسع ونص..
يوم الجمعه..

حميد كان ايرمس حبيته وغناة قلبه..
حميد:انزين عليا بااجر بداومين..
عليا:هيه ما يباله..
حميد:اووه انزين عليا بااجر غيبي ابا اشووفج..
عليا:حميد عن الأستهبال..جريب كنت شايفنّي..
حميد"يعلى صوته اشوي..":بس يوم شفتيني تغشيتي..
عليا:لاا عيل جيه أظهر جدامك وجدام سلامه شو بتقوول عني.؟؟حميد سمحلي بس انا اللحينه بسكر..
حميد:عليا لحظه انتي فاهمه السالفه غلط..
عليا:تامر بشي..؟؟
حميد:انزين لحظه خلينا نتفااهم..
عليا"تسوي عمرها اتصيح":حميد أنا غلطانه لأني خليت قلبي يمشي ع هوااه..ويحب وااحد شراتك..
حميد:أأوووه..ردينا للرمسه اللي ما تنفع..يابنت الحلال انتي اللحينه من شووو زعلانه..
عليا:زعلانه لأنك اترمسني باسلوب مااصخ..بااي حميد..
حميد:لا عليووه فديتج لا تبندين ماهون علييج..
عليا:انزين خلااص حميد أنا هب زعلاانه بس أبا اسكر..
حميد:افاااولييش؟؟
عليا:مشغوله اشوي..
حميد:مشغووله؟!؟!؟امم..أوكي بااي..
عليا:يوم أفضا بدقلك..مع السلامه..
حميد:ااوهو..خلاص وداعة الله..
بند حميد وطالع تلفونه..وحطه في مخبااه..وأول ما بيحدر بيت عمه..شاف ظبيه توها ظااهره من بيت بو سلطان..
كانت الأخت تمشي وموطيه رااسها..ويوم شافت حميد من بعيد..ما انتهبت ان هاه اللي جدامها حميد..ع بالها سعيد..ولا حد من عيال خالتها ناااعمه..
ظبيه:مرحبا يالأسود..
حميد"يجرب منها":أسوود في عينج..يالقرعه..
ظبيه"منصدمه":شوو؟؟حميد..؟؟اي انت لا اتسب..
حميد:إنتي اللي بديتي..
ظبيه:انزين كنت اتحراك سعيد ولا حد من عيال خالتيه نااعمه..
حميد:هيه صدقتج؟؟
ظبيه:ثجيل دم..
حميد:احترمي الفاظج..
ظبيه:اووه أنا كيف نزلت مستوااي ورمست هالأشكال.."ما كانت تدري هالقوه من وين يت؟؟؟؟..غريبه ظبيه وترمس جييه"..
حميد:هالشكل اللي جبالج..كنتي اتموتين عالأرض اللي يمشي عليها..وما كنتي اتصدقين روحج يوم اتشوفينه..ومن طلب الفرااق والبعاد..صرتي أتصيحينه كل ما شفتيييه ولا لمحتي طيفه.."حراااام عليييك..لا تجرحها زيااده"
ظبيه:............................................. ......."حرااام .."
حميد"اتلوّم>>يمكن تأثر برمستي..":أنا يا ظبيه ما سويت هالشي الا غصب عني..والله يشهد إني ما قصدت أجرحج ولا أحطم قلبج..بس هالظروف ودوومها اتعاند..وهالقلب..مارووم اتحكم فيه..أنه يحب منو ويكره منو..بس ولو ما اسمح لج اتسبيني..
راااااااااح حميد ورااااااااحت رووح ظبيه..ظروف وعاندته..وقلب ما يروم يتحكم فيه..يعني يا ظبيه في انسانه حميد ايحبها..اه يااااااادنيا..كيف اتجرحيني في كل لحظه..كيف انتي قااسيه وما ترحميني..حبيبي نظر عيوني..غناة قلبي ايقولي انه ما تركني الا بسبب قلبه اللي يعشق ع كيفه..حرااام يا دنيا اللي اتسويينه في قلبي..والله حراام..الين متا يا دمع بتم تنزل على خدي..لين متا ياا قلب بتتحمل هالجرووح..والله اني تعبت..خلااص تعبت..ماروم أتحمل..
مشت خطواتها..ثجيله بطيئه..متقاربه من بعضها البعض..مشت وكلها أهات وونات الم شقا عنا خوف ...مشت وخلت قلبها وسط جرحه الدامي..ودمعتها تاخذ حريتها وتنزل على خدها الوردي..مشت ظبيه ودموعها على خدها..مشت ظبيه وهي اتعاني من هالمعاناه..مشت وما تدري شو اللي بيستوي لها في الأيام اليايه..
قطع خطواتها صوت خووها منصور..
منصور:ظبيووه..
ظبيه:........"تمسح دموعها واتطالع وراها"...هلا شو بلااك منصور؟؟
منصور:امممم..شو فييج؟؟
ظبيه:مااشي بس عيوني اتعورني..
منصور:من متى عيونج اتعورج..؟؟
ظبيه:ممادري..بس..بس شي دخل فيها ودمعت..شو فييك؟؟
منصور:انتي اللحينه سايرة البيت..
ظبيه:هيه..
منصور:زقري وحده من البشاكير خليها اتي تااخذ اسهيل وترقده..شفت مها قبل اشوي سايرة لبيتنا واعرفها مهووي ياهل بتسير تلعب ولا بتزقر حد..
ظبيه:اووجي..اللحينه سايرة لهن..
كملت خطواتها صووب البيت..وسارت المطبخ اتشوف البشاكير..زقرت وحده من البشاكير عسب اتسير صوب موزة..وخلاف سارت حجرتها..وقعدت اهناك..
وطنشت اليازيه..اللي كانت تترياها في بيتهم..
كانت ع الشبريه قاعده وحاظنه المخده واتصيح..
"الحينه هو خلاني وحده ما تسوى شي..ذلني عسب أنا الغبيه كنت امووت علييه.. حميد يالحيوان ليش اتسوي فيني جييه..ليش تستانس يوم اتشوف الدمع في عيوني وناوي ينزل....."
تمت اتفكر ..وحالتها لله..وع الساعه عشر ونص..انفج باب الحجرة وحدرت اليازيه..وانصدمت من الموقف اللي اتشوفه..وسارت تربع صووبها..وقعدت حذالها ولوت علييها..
اليازيه:بسم الله الرحمن الرحييم..ايي شو بلااج لي سااعه اتريااج وينج مايتي..
ظبيه"اتصييح":...........................حميد شافني ياليازيه شاافني..
اليازيه"تمسح دموعه ظبيه":أووه وبعدين ويااج انتي؟؟االلحينه كل ماشفتيه بتصيحين..وين الرمسه اللي قلتيها..أونج بتوقفين السالفه لأنج مليتي..ظبيه سمحيلي اذا خبرتج انج غبيه..خلي قلبج ايولي ويكفيج صيااح..بسج بسج
عنبوووه الأحبال الصوتيه تشتكي..
ظبيه:اليازيه انتي فااهمه السالفه خطأ..
اليازيه:......يلا انزين قولي السالفه صح..
ظبيه"تهدى شوي وتمسح دموعها":ماالت فقدتج يالخبله تتمصخرين صح؟؟
اليازيه:لالاأفا شو اتمصخر..؟؟قاعده اتطنز..هههههههههههه..
ظبيه:أووه..سخيفه..خلاص ما بقوول..
اليازيه:واالله لا تقولين شو السالفه؟؟
ظبيه:يوم كنت ظاهره سايرة للبيتنا عسبة ملفج النذل..
اليازيه"اتقاطعها":لو سمحتي لا اتسبين ملفي..ههههههههههه..عصبتي صح؟؟ههههههههههههههههههههههههه..
ظبيه"اطنش":شفته من بعيد وع باالي هاه سعيد ولا حد من عيال خالتيه ناعمه..بس ظهر الحقير حميد..وأنا من بعيد قلت مرحبا يالأسود..
اليازيه"ميته ضحك":ههههههههههههههههههههه..قلتي لحميد؟؟ءءءءءءهههههههههههههههههههههههههههه...ا لله يعنيج..
ظبيه"طفرت":أووه تراج اتطفرين خلاص مابقول..
اليازيه:لا لا كملي..
ظبيه:انزين قالي أسود في عينج..واشوي تضاربنا وخلاف قلت أنا كيف نزلت مستوااي لهالأشكال..رد وقالي هالشكل كنتي اتموتييين عليه وع الأرض اللي يمشي عليها..وتم ايذكرني إني أنا كنت احبه ..وبعدين طبعن أنا كان ما عندي شي اقووله..فسكت...أعتقد انه تلوم..فراح وقالي أنا ما سويت هالشي الا عسبة قلبي ..أونه الظروف اتعاند..وقلبه ما يرووم يتحكم به يكره منو ولا ايخلي منوو؟؟فذمتي انه ورا السالفه بنت..
اليازيه:أكييييييييييييييييييد بنت عيل عيووز..ههههههههههههههه..
ظبيه:ياااللله طولج ياارووح..سمعي انتي وين سلامه..
اليازيه:سلامه؟؟ااه سلامه بنت عمي من شوي ظهروا..حتى قوم عمتيه ناعمه من شوي ظهروا..
ظبيه:أووه حرااام الهنوف ماايت..
اليازيه:رمستها قبل شوي..قبل مااييج..ياالللحساااسه..
ظبيه:ههههههههههههه..
توقف اليازيه وتسير صوب ثلاجة ظبيه وتظهر قرشة ماي..وتفجها وتصب اشوي ع يدها..وتحط قطرات من الماي ع خدها.واتنفش شعرها وتقعد ع الشبريه وتحظن المخده..
اليازيه:اهئ اهئ اهئ اهئ.."اونها ظبيه..وظبيه ميته ضحك"...حميد شاافني ياليازيه شاافني..واااهههههههههههههههههههه..حلووووووه..
ظبيه:هههههههههههههههه..فقدتج يالخبله تتطنزين..
اليازيه:ههههههههههههههههههه..شووو أسوييييييي؟؟؟

. . . .

أهد بفراقك الدنيا ولا أهـــــــــــدك..أبني بوصلك طموحاتي وآمالي..
برودة الشوق تدفا في حضن يدك..حرارة الوصــــل تبرد لا تهيالي..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 02-01-09, 11:12 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
بيت بو حميد..
الساعه عشر ونص..
حجرة سلامه..

كانت سلامه اتذاكر لأنه بااجر يوم السبت..وبيبدا أسبوع يديد..ويوم يديد..رتبت الجنطه..وسارت اتييب تلفونها من عند هادف..مستوي تلفونها تلفون هادف..اربع وعشرين ساعه عنده..ظهرت من حجرتها..وشافت الصاله اللي فوق فاظيه محد فيها..فحطت في بالها انهم تحت..فنزلت تحت ...وشفت أبوها وعمتها ريسه وحميد وهدووف..كلهم ميلسين عند التلفزيون..حميد وأبوه يسولفون..وهادف ايحوط في الصاله..وأم هادف اتشوف التلفزيون مرة ومرة تسمع سوالفهم..
سلمت سلامه وقعدت حذال أبوها وتم ياخذ علومها ويسألها عن الدراسه..
هادف:طالعوا طالعوا بس هاي كيف تتدلع على أبووووي..
حميد:أأأونه يغير ويا وييههه..
هادف:بس بس انت يلا ..
حميد:عاااشووا انت الي تسكتني..
بوحميد:هههههههههههه..هادف غدا ريال اللحينه بسكتني بعد شوي..
هادف:هيه بستوي ريال وبعرس بمها..بنت عموه عايشه..
حميد:وياااويهك..صخ صخ وييب التلفون اللي عندك..
سلامه:هيه تراه مستوي تلفون الأخ هدووف هب تلفوني..
حميد:عاد إنتي مممرة بغيتي التلفون..خايفه سلطوون ايدق ولا شي..
سلامه:هههههه..شو غيران ولا ؟؟
حميد:هاهاهاهاها..بغيتيني أغير من منو؟؟من سلطووون..هاهاهاهاهاها..بليييز يعني لا اتحاولين اتضحكيني..
سلامه:فقدتك يالخبله..هيه تغار منه..ماالت..
وتنش وتاخذ التلفون..
هادف:تبين التلفون؟؟
سلامه:عيل اشعنه نشيت..
حميد:اتسوين ريااضه..هاهاهااهاههههاااااي..
بو حميد+ريسه:ههههههههههههه..
سلامه:خليتني مطنزة ويا ويهك جدامهم..
حميد:امبوونج انتي دوومج مطنزة..توج دريتي.. حراااام..
وتم الأخ حميد يغلس عليهم..الله يعييييينهم..

. . . . ...

فز قلبي يوم لاقيتـــــــــك..يا قمر في ليــــل الغلاس..
لو طلب اعيوني اهديـتك..لك فدا يـــــاعذب الأنفاس..

بيت بو منصور..
الساعه خمس ونص العصر..
يوم الأثنين..

أم عبدالله وأم منصور فارشات وميلسات وجدامهن الفواله والقهوه..ويتقوهن ويبين اعلوم فلانه وأخبار علانه..وعرس فلانه وش سووا فيه ..ومن هالعلوم اللي الكل يعرفها..حدرت عليهن اليازيه وظبيه...لأنهن كانن في بيت بو سلطان..
اليازيه و ظبيه:السلاام علييكم..
العيااييز:وعليكم السلام..
يقعدن..
اليازيه:وشحاالكم وشو هباااتكم ربكم بخير؟؟
أم عبدالله:امممرة ما نشكي بااس..
أم منصور:يزووي أمج وينها ؟؟للحينه ما يت..
اليازيه:هيه أمايه علني فداها..اللحين اللحين بتيي؟؟
وجان اتي أم سلطان..وتسلم وتقعد..
اليازيه:بل بل بل شو هالكشخه حصوووه..على وين العزم؟؟
أم سلطان:لااوالله..لا يكون لاعبه ويااج في الشاارع..
اليازيه:أماايه حراام علييج من لي غيرج انتي يا قمر يا حلو انتي..خليني أدلعج وانتي دلعيني..
أم سلطان"اتسوي طاف لليازيه":يلا يا عمتيه يلا يا عاايشه خلنا انسير..
اليازيه:هاهاهاااي..أشم ريحة خيانه حصوه لا اتروحين عني..
أم منصور:قري مكانج انتي ويا ظبيوه..
اليازيه:أأأأخ ويهي..لالاصدق عموه وين ساييرين؟؟
أم عبدالله:يزووي والله ان ما صخيتي لا بهالعيره ع رااسج..اممرة شافتني صاخه خذتي راحتج..فقدتج يا مسودة الويهه..تعالي هاه رشوود خووج وينه من أمس ما شفته..
اليازيه:أأأووه يدووه ثرج ميلسه هنيه وميهودة ولا دريتي بالعلوم اليديده..
أم عبدالله:وش من العلوم اللي عندج..خبري يا بنت سهيل..
اليازيه:أمسات ولد ولدج حفيدج الغالي..طاح وهو يلعب بالدرايه..وجان يتعور في يده..
أم عبدالله:ويدي ومتى هالرمسه..؟؟
أم سلطان:أمس فليل الساعه ثنعش ونص..
أم عبدالله:عنلاكن يا مسودات الويه ولا حد اتي وتخبرني..امممه عليكن..المهم وينه اللحينه؟؟ماشفته؟؟
اليازيه:هاهاهايي..داق أبوها نومه الأخ وغاييب اليوم شعليه يده مكسورة وين بيرووم أيود القلم..
أم عبدالله:صخي صخي يا ملعونة الصير..خوج تعبان وااحليله..وانتي طاييحه فيه..
اليازيه:يدووه وين تعبان الا هاييلا قولي مقصه..والله اني أرووم أسويها هالحركه أوني تعبانه وتودوني المستشفى وفي اليوم الثاني أغيب..اشعنه يعني هي صعبه المسأله..
ظبيه:هاهاهاهااي..لالالاحلي بقلم رصاص وخلاف حبرّي..ههااااي..
اليازيه:شو حصة رياضيات..؟؟
ظبيه واليازيه:هيييههيهيهههيههيهيههييي..
أم منصور:فقدتكن فاارجن يلا اترمسن ولا حد درى باللي اتقولنه..
أم عبدالله:أممممرة ما ستويت افرق بينهن وبين السيلانيات..
أم سلطان:يييها عاد يوم يرمسن ذيج الرمسه العنقليزيه..والله انيه أموت من الغييض..كل وحده اتحييس بلسانها..شرات منّان بيدار العزبه..
اليازيه:هاهاهاهاااي..فدييت عييوزي.
أم سلطان:اممرة بنت سهيل محد ييتحداها في الرمسه..بيعه وسبييحه..
اليازيه:خخخخ..للأسف يامايه شهاده اعتز بها..يلا قولولي وين بترووحون..
أم منصور:الله يسلمج بنرووح صوب بيت عمج وبنحط أمايه هناك..وخلاف بننزل رماح صوب موزة بنت خليفه علني فداها خالتيه..
اليازيه"اتطالع يدتها":افا يام عبدالله شعنه ما بتسيرين صوب ختج؟؟
أم عبدالله:مارووم تعبانه..
ظبيه:ليش يدووه شو بلاج؟؟
أم عبدالله:الركب ملعوزتني..
ظبيه:يييها الله يعينج يا يدووه..
اليازيه"اترمس يدتها":أقول يدووه بغيتيني أسير وياج..
أم عبدالله:صخي صخي هب فاضيه لج اللحينه اتفرين لي رااسي..
اليازيه:امممرة خيليه ما تنراميين..
وخلاف سارن العياييز لدربهن وأما ظبيه واليازيه سارن فووق عسب ايخلصن ملف الدين..



خذ ما تبا يا مســـــهرني..لا تستمع واشي وحـــساد..
كل المشاعر لك تغـــــني..يا من بجمالك أســــر بلاد..

بيت بو ناصر..
الحوي..
الساعه8 ونص..

سيف وناصر وذياب وأم ناصر وابو ناصر..قاعدين في الحوي ايسولفون..
أم ناصر:امبونكم انتوا يا عيال عوض من سمعتوا طاري العرس اشتطيتوا..جنه حد ايقوللكم حدروا النار..
الكل:ههههههههههههههههههههههه..
ذياب:والله واستوت أمايه تنكت..فدييتها..
أبو ناصر:حوووه..جنك الا من صدق امضيع مذهبك ياللي ما تخيّل ولا تستحي..
تتفدى حرمتيه جدامي..
ذياب:ما نرووم مانرووم الشايب الهاايم ..
ناصر:ماسمعك اتصدق ولا جان دفنك..
ذياب:هاهايي..عيل بحمد ربي..
ابو سيف:تعال بتخبرك الشيخ ذياب..
ذياب:واابوكم رحنا وطي.أمر تدلل شو في الخاطر؟؟
ابو سيف:انت يالبعير سرت أمس الشركه..
ذياب:أأأووه أوووه سمحلي الشيبه علني فدااك بس رقدت والله نسييت..
أبوسيف:هب منك..من اللي يعتمد علييك يا ويه العنز..انججللع هناك ما تنفع لعنبو أمك عيل من جابل الشغل أمس..؟؟
ناصر:هد هد يابوناصر انا انا جابلته..
ابو سيف:هيه أحيدك يا ناصر ما يفوتك شي ..أحسن من هالخبله ذياب الجبش..
سيف ياخذ تلفون أبووه..ويطرش مسج لتلفون أمه..
سيف:أمايه أمايه مسج..
ذياب:وين وين التلفون..
أم ناصر:هاك جنه الا تلفونك..
ذياب:الله يهديييج يا ناعمه ربج تكون عيوز باخذ رقمها وبنطرشه لشيبتنا..الهاايم..
أبوناصر:امممرة ما تقصر يا بن عوض..
ناعمه:ويدي بتخربوون شيبتيه الله يقلعك يالمصرقع يا ذيابوه..في ذمتيه انك خرااب داار..
ذياب:أنا أنا؟؟؟للحينه أنا خرااب دار..؟؟أفا افا يا ناعمه..زعلانه..
ام ناصر:هيه زعلت منك..
ذياب:بل بل كيف انرااضيج يا نعومتيه..
أم ناصر:هاااه أسير أخطب..
سيف:امممرة ع الهوى أمايه داقتنها..
ذياب:شو شو .؟؟بغيتي اتخطبلي وأعرس جدام هااييلا المفلع نصور وسواف..
لالايرضيك يا بوناصر باللي اتقوله ناعمتك..
ناصر:هاه هاه لا تفرها صوبنا أعرفك معدنك نذل..
سيف:ذياب غير السالفه ما فينا ع الشواب اللحينه..
بو ناصر:اممرة عادي أنا عندي عرستوا ولا ما عرستوا وعللكم ما عرستوا..
المهم ناعمتيه عندي..
ذياب:انرووح ونرد ع الغزل هاه اللي ما يخلص..
سيف:ولا قاام ايغازلها عيني عينك..
ناصر:هاهاهااااااي..
أبو ناصر:اشهد انكم هدّام لذات..انجلعوا يلا..خلوني عند حرمتيه..
ذياب:هاهااي..يقولج يا أم ناصر ان اللي يتغزل في حرمته وحاطنها فوق راسه..
يكون معرس ...سمعي شو يقوول ذياب ولدج ابيات مهدائة حقج..
نصيحه واحتفظي فيها قصر معج الزمن أو طال..
أبيج تسمعين كلامي زين وتحطينه على بالج..
إذا شفتي ريالج مهتم بج ومسمعمج كل يوم موال..
غزل وغناتي وأحبج ..عرفي انه معرس وخلي رمستيه ع باالج..
تراها رمسة ولدج الغاوي ذياب هب واحد من العذال..
اممرة هاه شيبتج رمسيه نصيحتيه طر نفذييها وهو عدّالج..
وسلامتكم..
سيف:تستوي شاعر في الخراب ويا ويهك..
ناصر:ويااااا ويهك ذياب الغاوي أووونه..منو قااص علييك.؟
أبو ناصر:صخوا خلوني أمردغه بالعصا مسود الويه..اييب الشعر مادري من وين ..شعر الخرااب..بغيت اتخرب حرمتيه علي..
ذياب:ووواابووكم كلتوني كلتوني بقشووري..شو قاعد أتمصخر..
أم ناصر:اللحينه من صجك ذيابوه العنز ولا تتمصخر..عوض لا اتكون معرس من وراايه..
عوض:لااا حشا علي من العرس..وين تبيني أعرس وهالزين كلها عندي وين تبيني أعرس وهالعيون خليني خليني ساكت أحسن ترى السااني اممرة هب راايم يوصف هالملاك....علني فدااج أنا بس..
أم ناصر:لالابس ذياب ويا رااسه مظوي هالرمسه اميّن ماادري.."وسكتت فتره"عوض انت معرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ذياب:هلا هلاا عاشوا هلاوالله..تنقع المضرابه بتحبوا ميين؟؟ناعمه..حبيبكم ميين؟؟عووض؟؟يلا قولوا معااي ..
ناصروسيف:عوووض..ونااعمه..
ذياب:اوونكم حركاات اترقعون السالفه..أمايه المسج ما قريناه..
"على فكرة المسج فااظي..بس سواف عليه حركات"
ذياب:هااي كيفك يا ام ناصر..أنا اسمي لينا..زوجتو لعود..عود زوجك..
"عود=عوض"..عود امعزبني ..ولاك تأبري ألبي شو بدي أعمول وياااه..
ناصروسيف وذياب:هههههههههههههههه..
أم ناصر:واابوكم شو هالمسج امممرة ما فهمت شي..
ذياب:أمايه أخاف عليج أنا ماريدج تسمعينه..لالالامستحيل أقرا..
ناصر وسيف ميتين ضحك..
بوناصر:الله يجلعك يالأغبر هااي رمسه اتقولها..
ذياب:هااهايي..امسوي عمرك فاهم يالشايب الهايم..كشفتك..أنا خلاص انتهت اللعبه...
بوناصر:صخ يا مسود الوييهه واحشم..قاعد تلعب بليستيشن ويااويهك..
ذياب:أأخ ويهي احترق..
بو ناصر:جلعته..عساك تنحرق بالكامل..
ام ناصر:واايه الترااب كلتوه علني فدا قلبك يا ذياب شو هالمسج قرااه عدل ولا اتم اتحييس بلسانك علينا..
ذياب ايطالع ابوه ويرفعله حياته..قصده ايغايضه..
ذياب:بل بل عوض ناعمتك ثرها تتفدى عرب غييرك..لالالاماايوووز..
بوناصر:هاهاهاي..بس تفدتني قبلك..ولو خيرووها بيني وبينك بتختارني..
ذياب:ماايبااله امبونها تغرم علليييك..وين أنا ما أسوى شي جداامك..
ام نااصر:وااعثرتيه هي انت ذياب لي ساعه أرمسك..
ذياب:انزين شوو أسوي الف وااحد ايرمسوني..
سيف:طاخ طاخ طاخ واحد اثنين ثلاث اربعه..احن اربعه اللي ميلسن عندك وينهم الألف مالتك..منو هم؟؟
بوناصر:لاا هاااييلا السكون اللي في رااسه فقدته الخبله..
ام ناصر:يلا يلا قوول شو مكتوب في المسج..
ذياب:لحوول..وانتي محتشرة عسبة المسج..مافيه شي يا ناعمه فااظي فااظي..
أم ناصر:هيد هيد علي اشوي بتاكلني بحلجك فاجليااه كله جنك الا بقرة جاايفه حريق..
الكل:هههههههههههههههههه..
بونااصر:عساه عرق فلفل أحمرفي هالحلج..
ذياب:بل بل بل بششرد ..
بوناصر:اشرد جلعتك بالدرب اللي يودي وما اييب..انجلع داامك ما اتسير الشركه..ذياب سمع رمستيه بااجر الثلاثاء بتسير الشركه يومين يوم الثلاثاء ويوم الأربعاء..فااهم؟؟
ذياب"ايحك شعره ببراءة":امممم..فاهم..حكم القوي ع الضعيف..تاامر أمر يا عوض..من عيوني..

. . . . . . .


والله اني أحبه وحيل مولعبه..وانه اللي تمكـــــن وسط الفوادي..
كم ليله سهرت ومنه الســبه..وعفت ذوق الشراب ولذة الزادي..

بيت بو منصور..
الساعه 12ونص..
جدام الببيت..

مبارك:هههههههههههههههههه..هههههههههههههه..ويا ويهك.."ويلعب بتلفونه"يلا سعيد شل ذييج الشله من زمان ما سمعت صووتك..
سعيد:امممم..لا اتخليني استحي..
مبارك:امممم..وياااويهك..تستحي من شوو؟؟
سعيد:جب جب يالأغبر..شو تبا تسمع..
مبارك:اممممم..أبا اسمع ليت ما شفته وحبيته..
سعيد:اممممرة فاالك طيب..
ليت ما شفته وحبيتــــــــه...وليت ما عبر له ألساني ....
حبكم ذكرى وانا انهيتــــه...لا تظن يعود لك ثانــــــي ...
يا حسافة عمري قضيتــه...كنت فيه أغلى من أعياني ....
كل حبيب لجلك اجفيتـــــه...لجل حبك يا أغلى انساني ...
لي يحبك ليه صديتــــــــه...تجرحه ومن الجفا يعانـي ....
عكس ما يعطيك أعطيتـه...منه شوق ومنك حرمانــي ....
كنت غالي وانته ما اغليته...كان بك هايم وولهانـــــي ....
تزرع الهجران واجنيــــته...وانته في هالامر خسراني ....
وانا بعدك ما تمنيــــــــــته...بس وقت فراقنا حانـــــي .....
لا تحاول حبك انهيتـــــه...وانتهى من كل وجدانـــي .....
وسلامتكم..
مبارك"ايوقف التسجيل":امممرة صوتك طر..
سعيد"ينفخ عمره":هب أول مرة أسمعها..
مبارك:ويااويهك..
سعيد:حد خبرك انك انسان فااظي وباجر بتصبح وبتمسي رااقد وأنا المسكين اللي بسرح للمدرسة بااجر..
مبارك:هاهاهاااااي..مسكيييييين..
ويحط طير الحمامي لميحد حمد..واتم ياابس وسعيد يطنز علييه..
سعيد:هاهاااي..شوي شوي ع رقبتك اممررة بترووح في خراايطها..
مبارك:عنبووه..أقول انت متا بترقد؟؟
سعيد:اللحينه .."اينش"..يلا براايك..شي في الخاطر..
مبارك"هو الثاني بعد اينش"..ابدن ومن صوبك بو عسكور..
سعيد:سلااامتك..يلا حياك الله..
مبارك:الله يحييك..
وكل واحد ايسير بيته..حدر مبارك البيت وهو حاط السماعات يرمس ذياب وخلاف بند منه. ..وحاط السفره ع كتفه..ويمشي ويدلع بشعره..
كانت اليازيه واقفه ع الطرف عند باب المطبخ تتريا ظبيووه اتي وتييب الأوراق وياها..
شافته وفز قلبها وحس بفرحه ووله..وتمت اتطالعه..ومبارك يمشي ولا علييه..دهمان الريال يبا اينام ما انتبه لحد..كانت مشيته وقفته حركة يده..كلها تسحر اليازيه..وفجأه يأ ذياب ع بال اليازيه ..ذياب أحلى من مبارك..بشوي..بس في نظري مباارك أحلى من ذياب..وشخصية مبارك بعد أحلى من شخصية ذياب..
في ذمتي إن مباارك غيير عن الشباااب كلهم..اممممرة محد شراته..
حدر مبارك الصاله وشاف ظبيه ..
مبارك:ظبيوه العنز وين سايرة؟؟
ظبيه:أنا عنز يالتيس..يزووي تترياني عند باب المطبخ عسب اييب لها هالأوراق..
مباارك:اليازيه؟؟!!وينها أنا ما شفتها ..توني ياي من برع..
ظبيه:إنت أعمى ما اتشوووف..
مبارك يود يد ظبيه ويلويها ..
مبارك:اللحينه أنا أعمى ...
ظبيه:لااا منو قاال..فجني فجني لا بركة الله فيك من ريال..تعال انت ليش امسمينك مبارك ما شفنا البركة فييك..
مبارك"يشد قصتها":شووووو؟؟
ظبيه:خلاص خلاص اعلن انسحااابي..بس يلا فجني..البنيه تترياني..
مبارك:انجلعي يلا..
وظهرت ظبيه صوب اليازيه..
اليازيه:بسم الله ليش جيه ظبيوه شكلج اتخوفين؟؟تانسين شي علني ما حلمج..
ظبيه:جب انتي ودعوااااتج..ماادري أحس عمري اشوي مصدعه عاد الأخ مبارك ماقصر تم ايلعوزني..المهم شو بقا..
اليازيه:ااااممم..مال العربي الله يجلعها شو نسويلها..؟؟يعني لازم نشاط لازم لازم؟؟
ظبيه:لازم لازم..سمعي بطلعلها بحوث من النت وبطبعها وخلصنا..
اليازيه:أأأوووكي اتسوين خير علني ما خلامنج..يلا أنا بسيير برقد ميهوودة..
ظبيه:يلا تبني أوصلج..
اليازيه:لالامايحتاي من بعد البيت يعني الا فرة حصاه..يلا تامرين شي..
ظبيه:سلاااامتج يالذوووق..ومن صووبج..
اليازيه:قلبي ويهج..خخخ..
ظبيه:اوني ويا ويهي أقولج ذووق..وين الذوق ووين انتي..يلامع السلامه..انجلعي..
اليازيه"اتدزها ع ورا..أونها تبا اتضارب":انجلع هاه؟؟اتروغيني يا مضيعه المذهب..
ظبيه:هاهاهااا..لا لا اعلن انسحابي..
اليازيه:يلاا بااي..صح باجر بنمر عليج بدريولنا اووكي..
ظبيه:انزين انزين اتسوين خيير فيني..بااي..
ويتفارجن..سارت ظبيه فوق وبطلت الكمبيوتر وشبكت النت عسب اتدور بحوثات عن الشعراء والأدباااء...واليازيه سارت بيتهم عسب ترقد..

. . . . . .


كنت خلي وكنت معطنـــــك..المحبه وخالـــص مطاعي..
كنت عندي فووق معلنـــك..عقبها وأمسيــــت بالقاعي..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة العنيده 212, هجرك أبد ما هز قلبي, هجرك أبد ما هز قلبي للكاتبة العنيده 212, قصة هجرك أبد ما هز قلبي للكاتبة العنيده 212
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:57 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية