لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


مارحمني يوم لاقاني للكاتبة سلامه

بسم الله الرحمن الرحيم مارحمني يوم لاقاني ... الكاتبه : سلامه الجزء الأول أول شي حابه أعرفكم على كل ابطال هالقصة.. عايله

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-08, 07:07 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Adore مارحمني يوم لاقاني للكاتبة سلامه

 

بسم الله الرحمن الرحيم

مارحمني يوم لاقاني ...

الكاتبه : سلامه



الجزء الأول

أول شي حابه أعرفكم على كل ابطال هالقصة..

عايله بو خلفان: بوخلفان ..عياله خلفان 22 وحميد 20 ..وام خلفان...وبناتهم حصه 18 وروضه 19..ويدرسن في جامعة زايد
عايله بو سيف: بو سيف واولاده وسيف 23 و..ام سيف..وبناتهم مهرة19وخوله20.واثنينتهن يدرسن فالكلية.
احداث القصه الحين ادور في بيت بوسيف.

بيت بوسيف كله في مشاكل الابو عصبي الام عصبيه بس عيالهم مايقولون شي لانهم محترمين ماشالله عليهم وحتى لو كان الابو ظالم لأي حد فيهم بالعكس يسكتون ويلومون عمارهم.

بوسيف: سيفوووووووة انا قايلك عشرين الف مرة ماتييني المكتب.
سيف: بس والله ابويه كنت اباك في موضوع مهم وايد.
بوسيف وهو ميود فنايل القهوة...

بو سيف: أي موضوع بعد.
سيف: ابويه انا قيلك ابا اعرس وانته مارديت عليه.
بوسيف: ليش ماتسير عند امك خلها ادورلك حرمه
سيف: اميه كل مارمسها تقولي كلم ابوك.وانا كل ما كلمك اتقولي كلم امك.
بوسيف: تعال اضربني بعد.
سيف: ابويه انا ماكان ها قصدي فديتك يعني اباك اترمس اميه وتفهمها اني اريد اعرس واباها ادورلي حرمه زينه محترمه وتناسبني..
بوسيف: ان شاء الله ان شفتها بقولها.
سيف: ابويه.
بوسيف: لبيه.
سيف: بس ابويه ليش انته ماتباني ايي المكتب دومك حاط عليه .
بو سيف: بس انا ماحب الموظفين يقولون هيه ولده عنده ومفرق امبينا فهمت.
سيف سكت واستغرب بس ما قال شي مهما كان يمكن كلام ابوة صح.
في بيت بو خلفان.....
خلفان: اميييييييييييه عيوووووووووزي .
ام خلفان شاله الغسول.
ام خلفان: خلفون شو هاي الرمسه انا عيوز انف عليك الله يسامحك.
خلفان: لاحوول يا اميه الحين يوم ادلعج اتقولين زعلت.
ام خلفان : ادلعين اتقولي عيوز.
هنيه خلفان والام ضحكوا مع بعض.
خلفان: امييييييييه فديت هاالخشم ياربيه
خلفان باس امه على خشمها وسار صوب اذنها وقال: بقولج سر بس حلفي ماتخبرين حد.
ام خلفان: الله كشخه قول فديت اسرارك اللي تلوع بالجبد.
خلفان : ياسلالالالام انا اسراري تلوع بالجبد.
ام خلفان: هيه فديت عينك انا.
خلفان: هههههههههههه ليش شو اخر سر سخيف خبرتج اياه.
ام خلفان: تذكر يوم قتلي بقولج سر عقب سرقت فنيال القهوة وربعت برع.
خلفان: ههههههههههههه أي بطني اميه سكتي لين الحين مانسيتي ها السر .
ورد خلفان يضحك هو وامه.
خلفان: لا جد ماماتي بخبرج سر خطير.
ام خلفان: شو قولي بسرعه.
خلفان سرق دله القهوة وشرد.
ام خلفان تمت تضحك وقالت في خاطرها الله يطول ابعمرة ياربي.
خلفان كان يمشي في الحوي بسير صوب الميلس مال الريايل لانه ربعه يالسين اهناكي وكان يمشي ويضحك على امه ويذكر سالفه السر.
بس خلفان كان موصي البشكارة تيب الفناييل والفاله ووصها بعد اتسوي دله ثانيه حق امه على اساس انه يشل الدله وتوصلها دله ثانيه على طول.
.......في بيت بوسيف.....
في حجرة خوله بالتحديد...
مهرة: خوله شفتي اميه شو قالتلي البارحه.
خوله تقرا المجله ومش مهتمه ابدا.
مهرة: دبووة ارمسج انا.
خوله: تراج طفرتني واحس ان ماعندج شي ايديد كالعااده اكيد اميه هزبتج.
مهرة: اشدراج.
خوله: اعرف ياحلوة.
مهرة ضحكت ..
مهرة: وحليلها اميه عصبيه زياده عن اللزوم بس والله طيبه وااااااااااااااايد.
خوله تقول في خاطرها (( هيه وايد)).
مهرة: اقولج متى بتشترين الشنطه اليديده
تراج اتقولين انها في خاطرج من زمان.
خوله تضحك..
خوله: والخيبه منو قال من زمان انا البارحه مرمستنج عنها.
مهرة: هههههههههه ترا كملتي 24 ساعه.
خوله ومهرة يضحون وخوله فرت المجله على مهرة ويلسن يضحكن..
فجاه...
امهم دشت معصبه ..
ام سيف: شو عندكن ليش ها الضحك اللي ماله معني شو ها الفوضى اللي مستويه في البيت.
خوله ومهرة صاخات بس مهرة اتقول في خاطرها انها بتعدل الجو اشوي.
مهرة: اميه فديتج تعالي براويج الشنطه اليديه اكيد بتعيبج فديتج.
ام سيف: محد خبرج شي مهرة.
مهرة: شو فديتج.
ام شيف: انج وايد فاضيه ليش انا لها الدرجه تافهه وماهتم الا بالشنط ليش شو تشوفيني ....
ويلست ام سيف تهزب مهرة مع ان مهرة ماقالت شي...
مهرة: بس اميه..
ام سيف: وتراددين بعد والله ماتستحين صدق اني ماعرفت اربيج.
خوله في خاطرها ليش انتي ربيتنا اصلا.
ام سيف طلعت وصكت الباب بالقو.
مهرة تمت اتصيح من خاطرها.
خوله: والله ماعندج سالفه.
مهرة: بس اميه على أي شي تصرخ والله حبيت اعدل الجو الله يسامحها فديتها يمكن كانت متضايجه.
خوله في خاطرها (( هي وايد))
حياة عايله بو سيف كأيبه وايد تعبانين من امهم وابوهم ..
خوله: مهرة سيري البسي بنطلع حبيبتي.
مهرة : ليش.
خوله: بخبرج ليش.
مهرة: بس نحنا ماستاذنا من اميه.
خوله: هههههههههههههه مسكين حالج والله اميه كله واحد عندها.
مهرة: بس لازم نستاذن.
خوله: يله سيري وبنشوف النتايج هههههههههههههه.
مهرة: انزين يالدبه.
مهرة كانت تمشي في الممر وتطالع البراويز وصورهم يوم كانوا اصغار.
الام كانت تطالع البوم الصور في الحجرة.
مهرة دقت الباب شوي شوي .
الام: نعم منو.
مهمرة : انا فديتج.
الام: هب فاضيه اشتبين الحين.
دشت مهرة...
مهرة: اميه حبيت اقولج اني بطلع ويا خوله بنسير....الام قاطعتها وشافنتها بنظرة وقالتلها : كيفكم .
مهرة : اميه حبيت اقولج شي .
الام :....................
مهرة: ماماتي شو تبيني اشتريلج والله اطلبي اللي تبينه.
الام: ..................
مهرة: شو فديتج اكيد شي في خاطرج صح.
الام:................
مهرة: عيل شو رايج تطلعين ويانا فديتج.
الام: شو رايج تطلعين وتصكين الباب.
مهرة: فديت امايه انا خلاص انا بتنقى على ذوقي لاحلى ام في العالم.
الام:..................
مهرة طلعت وسارت عند خوله وخبرتها ان امها وافقت...
في بيت بو خلفان..........
في حجرة روضه...
روضه : حصه ماخبرتج شو شفت في الجامعه الله لايراويج.
حصه: شت والله فاتني لاتقولين ههههههههههه
روضه: ياهراس انا قلت علشان اتقولين شت فاتني.
حصه: ههههههههههههههه يالسه اجدم الاحداث ياحلوة.
روضه: المس مالتنا لابسه لبس هندي يلوع بالجبد لا واونها اتقول ها من القريه الهنديه بس شو تتوقعين قلنا انا والبنات.
حصه: شووووووووووووو بسررررررررررررعه.
روضه: والله وقلنالها وين تبين ههههههههههههههه.
حصه: ههههههههههههههههه حلفي.
روضه : والله واللي يضحك اكثر تمت تضحك ويانا ههههههههههههه أي بطني ماقدر .
حصه: ههههههههههههه غربلات ابليسج ياروضووة.
روضه: انتي بداومين باجر والا لا.
حصه: اكيد مافيني يشخطوني ابسنت.
.................في الميلس في بيت بو خلفان يوم خلفان سرق الدله تذكرون هههههههههه .........
خلفان: شو رايكم في الشاي.
حمد: أي شاي.
خلفان: بقول بعد مب شال استكانه.
حمد: هيه غاوي الله ماشالله اكيد انته مسونه.
خلفان: ياسبحان الله وطلعت ذكي بعد ههههههههههههه.
حمد: هيه والله من اليوم انا ذكي.
خلفان : اسكت اسكت لاخرمك الحينه يالورقه .
هنيه الشباب ضحكوا..
حمد: يله شو رايكم نطلع تراني ميت من الملل.
خلفان: مممممممممممم مادري والله بس انا خاطري اسير البحر.
حمد: ليش ليكون اليوم مواعد عروس البحر.
ّخلفان: لا مواعد اربيعتها هههههههههههههههه.
حمد: لاه لاه سبحان الله.
جابر: خلفون الله يقطع سوالفك بس عاد يله انسير البحر خاطري اشوف هاي عروست البحر.
خلفان: اسف اغار عليها هههههههههههههه.
الشباب كلم ضحكوا واخيرن قرروا انهم يشوفون عروسه البحر هههههههههههه اقصد يسيرون البحر....
............في بيت بو سيف...........
مهرة وخوله نازلات من الدري يسولفن..
مهرة: باي سيارة بتطلعين.
خوله: مادري شو رايج انتي.
مهرة: شلي سيارتج دخيلج .
خوله: شو رايج اشل سيارة اميه.
مهرة: ضحكتني هههههههههه علشان اتكنسل ويزج.
خوله : هههههههههههههههههههههه تراج ورايه.
سارن البنيات صوب السيارة .
مهرة: سمعتي اغنيه مممم اشسمونها نسيت والله.
خوله: منوة اريدعرف يله قولي.
مهرة: بوبكر اليديد والله كشخه.
خوله: لا والله ماسمعت.
مهرة: ولا انا ههههههههههههههه.
خوله: يالهويه يبالج فلعه انتي.
مهرة: اهئ اهئ اهون عليج ههههههههههههه.
خوله: هيه هههههههههه.
مهرة : وين بنسير .
خوله: البحر.
مهرة: هيه والله فديت افكارج انا.
................في بيت بو سيف...........
بو سيف كان يدق الباب على حرمته.
ام سيف: هلا الغالي حياك.
بو سيف: الله يحيج غناتي.
بو سيف: اليوم عازمنج على احلى مطعم شو رايج.
ام سيف: ماعندي اخلاف بس باي سيارة بنسير.
بو سيف: فديت لو تبين بشتري الحين سيارة ثانيه علشان اوديج فيها بس.
ام سيف: ههههههههههه لافديتك بس شكلك تعبان قلت اسوق عنك.
بوسيف: فديتج هيه تعبان والله.
ام سيف: خلاص انا اصلن كاشخه بس فديتك شغل السيارة ورد بقولك كلمه راس.
بوسيف لانه يحب مرته ويحترمها وايد ويقدرها حب انه يطلعها ويوديها المطعم لانه هيه تقريبه ماتحب ترابع أي حد من الحريم مثل ماتقول مافي حد يدش مزاجها... وسار في ها الوقت وشغل السيارة....
بوسيف رد فوق مرة ثانيه.
بوسيف: والا اخبرج غناتي وين العيال.
ام سيف: مادري والله بس مهره وخوله ظهرن مادري وين.
بوسيف: كيف يعني ماتدرين وين.
ام سيف عصبت.
ام سيف: مادري ماتعرف شو مادري.
بو سيف: خلاص عاد لاتعصبين.
ام سيف: دخيلك لاتسالين والله احس راسي بينفجر.
بوسيف: خلاص الشيخه الي يريحج.
بوسيف وام سيف مثل ماتشوفون مايهتمون الا بالطلعه ودواماتهم وبحياتهم لكن مايفكرون بعيالهم.....

في سيارة خلفان............
جابر: خلفون قصر ارمس اربيعتي ماعرف شو تقول البنت.
خلفان: ههههههههههه ان شاء الله.
خلفان اهنيه طول ازياده عناد في جابر.
حمد: خبرها بنشوف عروسه البحر.
الشباب ضحكوا..........
وبعد لحظه وصلوا البحر.........
.............في سيارة خوله.............
مهرة: زحمه خلينا انرد البيت.
خوله: وانتي اشعليج من الزحمه.
مهرة: انزين بس شوفي ان حد لحقنا مالي شغل .
خوله: ..............
...............في سيارة خلفان..................
حمد: الحق الحق شوف هاي الحلوة اهناك اللي في السيارة.
جابر وكان يرمس اربيعته على الخط أي بنت تطري...
اربيعت جابر صكت في ويهه ههههههههههههههه.
جابر: أي ويهي والله ورقعته في الويهه.
يلسوا الشباب يضحكون...
نزلن مهرة وخوله من السيارة وساروا صوب السيفه ويلسن يتمشن ويسولفن عن الكليه والبروجكات وعن المدرسين...
خلفان كان يطالع مهرة وجذبه شكلها الحلو وضحكتها..
حمد وجابر: خلفان ملينا وين عروستك ههههههههههههه
خلفان: ضحكتوني.
حمد: ليش منو قرقطك.
حمد وجابر وخلفان ضحوا .
جابر: خلفون شوف هاييك البنت شت والله حلوة .
خلفان مايخصك في الناس عليك بنفسك.
هنيه جابر سكت...
لان خلفان مايحب سوالف البنات صح يضحك على ربعه ويمشي وياهم بس دوم يقول انا عندي خوات وماعتقد اني ارضى حد يضايجم...(( تفكير حلو ياخلفان)).
............





الجزء الثاني


خوله: ابصراحه يامهرة انا متضايجه.
مهرة: لاحوول بعدج على نفس السالفه انتي الثانيه.
خوله تمت اتصيح وايد... ومهرة ماعرفت شو تقول...
.........نرجع قبل 3 سنوات...........
خوله كان عمرها 18 واول سنه الها في الجامعه... وحميد ولد بوخلفان كان نفس العمر بعد..
اهنيه تبدا بدايه قصه حب طاهرة وصافيه..
خوله عند باب الجامعه شاله اغراضها والاب توب والملفات ....
تتريا الدريول لانها ماكانت اتسوق على هاييج الايام توها تتدرب....
ردت البيت ... وعلى قراب المغرب كان اخوها يعلمها على السواقه ساروا في الفريج تم يعلمها..
اليوم الثاني حبت خوله انها اتسوق بروحها...
خوله كانت في الصاله....
مهرة كانت اتذاكر لان عليها ثانويه عامه..
خوله: مهرة شو رايج احوطج على الفريج.
مهرة: لا بويه دخيلج مالي بارض عقب تدعمين ويقولون كله من مهرووة هههههه.
خوله: اندوكم تعالي لا تتفاوليي ياخشمج.
مهرة: هع والله احلى عن خشمج الفنيال.
خوله: ودج دبووة.
مهرة: اسكتي عنزة الفريج.
هنيه تمن البنات يضحكن..
مهرة: بوافق على شرط واحد.
خوله: شوووو.
مهرة: ابا اسير ستار مارت.
خوله: ليش بعد شو عندج.
مهرة: اريد البعض من المرطبات اللذيذه.
خوله: ههههههههههههههه تصدقين عزيزتي مالي بارض.
مهرة: ولماذا؟؟
خوله: لا اعلم ..قومي لافلعج يالهرااااااااااس.
مهرة تمت ميته من الضحك.....
خوله فديتج لبسي وقايه بيت وبنسير..
مهرة: اوكيك فديتج..
وظهرن البنات....
............حميد جدام باب البيت يسولف ويا الشباب.........

ربع حميد كانوا يرمسون...
محمد: اتصدق حميد والله افخاطري ها الميرندا اليديد والله عجيب...
احمد: بذمتك انته كل اللي في التلفزيون تباه.
محمد: لا والله يوم عرضوا مسحوق الغسيل ماعيبني هههههههههههههه
احمد: الله ينطبك ههههههههههه.
حميد: فالك طيب بوجاسم الحين بسير اشتريلك.
محمد: لاوالله لاتحلف مابسير وياك هههههههههههههه
حميد: ياريال ههههههههههههههه.
محمد: المهم نحنا انترياك اوكيه.
حميد: يله برد ابسرعه.
حميد: احمد شو تبا.
احمد: أي شي على ذوقك الغالي.
حميد: ان شاء الله تم الغالي.
احمد: دخيلك واذا بتنسى الميرندا يكون احسن هههههههههههههه.
محمد: بزوالك حمووووووووود هب تنسى.
حميد: افاااااااااا وانا ساير وبخسر بترول علشان خاطر بوجسوم.
..................حميد سار صوب سيارته .............
خوله ومهرة نازلات من الدري مال المدخل..........
مهرة : الحقي خولوووة اكيه اميه توها امدخله السيارة اذا شافتنا شو بتقول.
خوله: هههههههه شو بتقول بسوي طاف كالعاده.
مهرة: صخي يالدبه عن الحركات هاي امنا.
خوله: يا ابونا وامنا ياسند بيت الهنا نحنا ماننسى فضلكم ههههههههههههههه...اسكتي ذكرتيني بالمسلسل والله كان حلو وايد.
مهرة: اشعرفج انتي يالخديه بالمسلسلات انتي حدج المناهل ههههههههههههه.
خوله: انزين اللي بيوديج ستار مارت ها مالج.
مهرة: تعالي اشقايل بنسير ونحنا بشيلنا مال البيت.
خوله: فديتج العده في السيارة هههههههههههههه.يعني نحنا لابست جيه عسب مايقولون وين بسيرن.
مهرة: عاد منو يشوفن في البيت .. صخي صخي اميه اتقربت منا.
خوله: كلللللللللوش الحين بتبوسج وبتقولج على وين ياحلوة ههههههههههه.
مهره: جب يالسخيفه عيب انزين.
ام سيف: ها ماشالله على وين يالحلوات.
مهره: لافديتج خوله تبا تسوي تجاربها عليه.
خوله: حلفي عاد اللي بيوديج.
ام سيف: لاتتاخرون لان ابوكم بيوصل في أي وقت عقب بييلس بيلومني مافيني رجائن يعني.
خوله ومهرة: ان شاء الله يا ست الكل.
ام سيف عطتم ظهرها وروحت............
خوله: غريبه اميه المزاج رايق اليوم .
مهرة: لافديتها اميه اصلن انتي ماتعرفينها كيف طيبه.
خوله: هيه فديتها يمكن.
...............حميد مطول على المسجل فول.............
حميد: ياسلالالالالالالالالام والله اليوم انا مستانس فديتني انا..
...........خوله ومهرة طلعن من البيت...............
مهرة : اقولج نبا اغنيه على مستوى.
خوله: انزين اتنقي أي شي بسرعه لاتلهيني ابروحي اتخادى في السواقه.
مهرة: ويععععععععععع اللي يسمع الحين يقول مبارك القطري مال الراليات...سكتي عن حد يسمعج الحين.
خوله: ويععععععععععع في خشمج الحين بردج البيت.
مهرة: ههههههههههه عادي فديتج هب انا المحتايه انتي رديني ابرايه برد اذاكر ههههههههههه.. شفتي في كل الحالات انتي الخسرانه.
خوله: هههههههههههههههه فديت اختيه انا.
مهرة: هيه والله مشكله انتي ام راس ماتين الا بالعين الحمرا..
............وصلت خوله عند ستار مارت بس كانن العبي والشيل في السيارة لبسنهن ونزلن..........
في هاك الوقت توة حميد واصل وماشالله على حميد ولد جميل وكان توة متخرج من الثانويه العامه يعني كان قد خوله بالضبط...وقف حميد عدال خوله في الباركات مال المحطه ونزل حميد وكان يرمس احمد في التلفون..
حميد: الووووووووووووووووووووووووووووووووووووو كان يقول الو بطريقه همجيه بالعماله يبا يضحك ربعه.
احمد: طوط طوط ان الهاتف الذي طلبته معطل راجعنا بعد قليل .
احمد محمد وحميد تموا ميتين من الضحك...
مثل ماتلاحظون علاقتهم هم الثلاث كانت اقويه لانهم احلى ثلاثي على ايام المدرسه وكانوا ربع من زمان..
حميد ماكان منتبه ان في بنات في ستار مارت.
حميد كان يسولف عند الفلبيني مال المحطه بس ارتبك لان نسى كمن كلمه انجليزيه..
حميد: plz do u have mmmmm???
الفلبيني: what sir ?
حميد: لاحووول ياهالوهقه والا اقولك thank u.
الفلبيني:any time sir.
حميد سار يدور ابروحه لانه ماكان فايق يدور من البدايه.
حميد سار صوب الثلاجات بس بعده ماكان منتبه ان خوله جدا الثلاجه.
حميد فتح الثلاجه بالقو وكانت خوله توها يايه بتاخذ حليب فروله بس حميد مانتبه وصك الباب مال الثلاجه على ايدها.. اهنيه خوله بغت اتصارخ بس سكتت لانها متفشله كانت وايد.
حميد: شتتتتتتتت والله اسف شيختي السموحه والله اسمحيلي.
حميد تم متلوم وايد وماعرف شو يقول.
خوله معصبه ومستحيه في نفس الوقت ومهرة الله يخليكم ميته من الضحك وردت السيارة لانها مب قادرة توقف على ريلها من الموقف.
حميد: شيختي والله ويهي يعورني مب عارف شو اقولج.
خوله: حصل خيراخويه برايه ماستوى شي.
حميد كان صدق مستحي من الموقف.
سارت خوله صوب الكونتر هيه وحميد في نفس الوقت.
كانت خوله شاريه اغراض وايد ماتنلام مدام مهرة وياها ام الطلبات ..
وفي المحطه اذ ا اشتريت اكثر عن 25 تحصل سحب على النيسان لان كان على ايام مهرجان دبي للتسوق.
بس يوم حاسبت خوله طلع الحساب 50 لانها شاريه بطاقه تلفون والباقي خراوشين اونه حق السهرة.
بس يوم حاسبت خوله .. حميد كان عدالها وحاسب ابسرعه اهنيه .
خوله: لاخويه والله ماتدفع.
حميد: بس انا حلفت قبلج الشيخه كفايه اني راص ايدج بالثلاجة.
خوله كان ويها محمر.
خوله طلعت وكتبت اسمها على البطاقتين مال السحب وفرتن ابسرعه بدون ماتنتبه طاحت ورقه وحده وردت خوله السيارة ويلسن يسولفن بس مهرة كانت تضحك بعدها من الموقف.
مرت خوله محطه ثانيه واشترت ثلج لان ايدها كانت اتعورها وايد.
حميد في هاييك اللحظه كان بعده يدور الميراندا بس ماحصله واشترى ديو.
طلع حميد برع المحطه وشاف الورقه عدال ريله جذبته مايدري ليش اتناولها وقرا الاسم والرقم و كل شي وعرف على طول ان هاييك البنت هيه نفسها اللي استوى الموقف وياه قبل اشويه.
حميد: خوله والله اسم حلو وبنت مزيونه بعد.
حميد مافر الورقه حط الورقه عنده في درج السيارة.
...............حميد وصل عند ربعه............
محمد: فديت حميد اللي يابلي ميرندا الابطال.
احمد: وين تبا قول ميرندا الهنود.
حميد: عيل بتخبرك بوجسوم عاد ميرندا ليش سيلاني مقيم ههههههههههههه.
محمد: ارجوك كله ولا ها المشروب.
احمد: مشروب اونه ههههههههههه.
محمد: ها بشر وين الغنايم.
حميد: أي غنايم انته الثاني اقولك اصلن مانزل في دبي ها المشروب العجيب مالك على قولتك مال الابطال ليكون شفت الدعاية على قناة السعودية.
محمد: هيه ليش.
احمد: يالذكي يعني بعده مانزل عدنا ههههههههههههه.
حميد تم ساكت والشباب كانوا يسولفون وكان يفكر في الموقف المحرج اللي استوى وكان وايد متلوم.
.................خوله وصلت البيت نزلن ...مهرة ردت اتذاكر وسارت خوله فوق............
خوله في خاطرها اتقول مشالله عليه مؤدب وايد اكيد اتلوم وحليله يالله صدق انه ولد ناس....
حميد رد حجرته بعد ماسارو ربعه ويلس يفكر انه يتصل او يطرش مسج تم محتار وايد.. بس الشيطان في هاي الحالات اقوى من الانسان.
حميد: ان بطرشلهاالمسج واللي فيها فيها.
حميد كتب في المسج (( شيختي السموحه والله انا أسفه))
حميد طرش المسج بسرعه لانه مابغا يتردد.
بس بعد ماطرشه يلس يضحك لانه كان كاتب ((اسفه بدال أسف))
خوله وصلها المسج كانت توها بدور اتصلي العشا...
خوله: ياسلالالام اونه مسج واصلني يالله زين حد افتكر.
خوله فتحت التلفون وقرت المسج((( شيختي السموحه والله انا اسفه)) هنيه ضحكت وايد خوله وقالت هيه والله فديتها منوووة عرفت انها غلطانه يالله بوديلها بسكوت قوم بو نص هههههههههه..
خوله ردت اتصلت على الرقم تبا تسولف مسكينه تتحسبها منى اربيعتها..
رن التلفون وكان حميد حاط رنه وايد حلوة شاف رقم خوله وتم متردد ارد والا مارد.
حميد رد بس ماقال أي شي.
خوله: فدييييييييييت منووووة حبيبتي تدرين يالدبه اني اقول في خاطري متى بتعتذر هاي النحسه اووة اقصد الامورة فديتج اطنز مب تزعلين من خولتج الحلوة منووة عاد والله لاتمدحين ادري اني حلوة يالدبه اووة اقصد الامورة فديتها اا سمعي المهم مب لازم ترمسين باجر بيبلج هديه عملاقه.
حميد بيموت من الضحك على كلامها وجراتها وطلاقتها واحلى كلمه عيبته العملاقه يعني حس انها شرات اسلوبه في الوصف..
خوله: منوة بسمعج اغنيه عجيبه صبري اشوي.
خوله في ها الوقت كانت ادور الشريط ولقته وحطتلها اغنيه عيظه...
خوله: ها الدبه شو رايج لاحوول والله ادري انها عجيبه والا بخبرج موقف حلو استوالي اليوم..
ويلست خوله اتقول حق منوووة ((ههههههههه)).. الموقف اللي استوى وكانت توها مخلصه بس قالت.

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس

قديم 31-12-08, 07:18 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
خوله: ياربيه والله فاتج الولد جمييييييييييييل وحلو بعد ولا مؤدب مسكين دفع عني وحليله والله اتلومت بس يله شو عورلي ايدي وسرت محطه ثانيه واشتريت ثلج خسرني ربيتين ههههههههههههه.
حميد اهنيه منو ايوده.... حميد ماقدر عقب ضحك على طوووول وبصوت عالي وايد.
خوله ويها قفط ماعرفت شو تقول بس اتحسبت ان منوة شاريه السماعه الديده اللي اتغير الاصوات.
خوله: اونج شاريه هاي السماعه اللي تغير حس الواحد اقولج مب علينامال اول انتي هههههههههه.
حميد: لااختي انتي غلطانه.
خوله: شووووووووووووو أي ويهي انته منوة.
حميد: السموحه اختي تراني ماقاطعتج لانج ماعطيتني فرصه اصلن.
خوله: شو سالفت المسج عيل شو تلعب انته والله ماتستحي.
حميد: لااختي كنت مستعيل وحبيت اقولج اني انا الولد اللي كان في المحطه اليوم ولقيت الورقه اللي مال السحب وعليها اسمج (خوله) ورقمج وبس حبيت اعتذر.
اهنيه خوله صكت في ويهه لانها اتذكرت شو كانت اتقول يوم مدحته.
خوله: أي يالفشله لالا شو بيقول الحينه ياربيه صدق لقافه.
حميد تم يضحك وحس انها بنت على نياتها.
حميد ابصراحه حب البنت يعني حب اسلوبها عفويتها وكل شي فيها..
خوله وهيه اتصلي العشا فكرت في الموقف .
لاتنسون اني اخبركم عن 3 سنوات مضن.........
حميد تم يدق حق خوله لكن خوله ماكنت اترد ابدن هيه بنت محترمه وماتحب ها السوالف بس كان كل مايرن التلفون اتحس ان في شي قوي بيربطها بها الانسان حست بشي في خاطرها وشي حرك مشاعرها وعواطفها...
...............خوله تمشي في المرر اللي يودي عند حجره مهرة............
خوله فتحت الباب بالقو على مهرة بس ماحصلتها.
سارت صوب الصاله ماحصلت مهرة يلست ادورها لين مالقت مهرة في المطبخ اتزاعج على الدريول والبشاكير بعد ..
مهرة: صدق انك خديه وماعدنا سالفه شغلناك عدنا.
خوله: مهرة اشبلاج خير شو مستوي.
مهرة: لاخير ولا هم يحزنون.
خوله : اشبلاج انزين.
مهرة تمت اتصيح من الخاطر ليش؟؟؟ بقولكم ليش؟؟؟؟ انا الكاتبه يعني انا بخبركم هههههههههههه.
مهرة كانت عندها قطوة اتربيها من زمان يعني مهرة ماتستغني عن القطوة..
لكن ربكم كتب ان الدريول يدعم القطوة المسكينه... الدريول ماشاف القطوة وقام داسها من الخاطر.. واللي شاف الموقف مهرة المسكينه شافت قطوتها اتموت جدامها.
يلست خوله اتراضي مهرة عقب خوله قالت حق مهرة.
خوله: مهرة عيوني انتي اباج في موضوع.
مهرة: لا دخيلج والله لاتحلفين مابا اسير المحطه ههههههههههه.
خوله: والله ماطلبتي قومي بوديتج
وركبن السيارة وفي السيارة.
خوله: مهرة تذكرين الولد اللي رص ايدي بالثلاجه.
مهرة: هيه اشبلاه.
خوله : ترا عرف رقمي ..
((وتمت خوله تشرح حق مهرة))
خوله: شو رايج ارد قلبي ناغزني احس عنده شي.
مهرة: والله خوله صدق مادريبج... بس ماعتقد ان ها الشي صح والا شو رايج.
خوله اتقول في خاطرها هيه والله صدق كلام مهرة ماجذبت...
.................حميد يخبر ربعه عن الموقف..........
احمد: واشلك في بنت الناس خلها في حالها.
محمد: وانا وياك احمد.
حميد: بس والله احبها ماشالله عليها من بنت.
احمد: والله على هواك اخويه .
محمد: وانا ويا احمد.
خوله تمت سنه كامله ماترد على حميد وحميد كل يوم يتصل مرة ويطرشلها مسج تصبيحين على خير وصباح الخير بشكل يومي....
خوله سارت عند ابوها...
خوله: ابويه انته تعرف اني حصلت ليسن يعني فديتك ابا سيارة.
بوسيف: أي سيارة تبين.
خوله: أي شي ابويه والله عادي ماتهمني المظاهر.
وسيف : خلاص سيري ويا سيف واتنقي اللي تبينه.
خوله: مشكور ابويه الله لايحرمني منك.
خوله اتصلت حق سيف وخبرته..
سيف: خلاص اليوم تبين تشترين السيارة.
خوله: والله يكون احسن اليوم يعني.
سيف: خلاص لبسي بمر عليج.
خوله: اوكيك ثواني واخلص.
سيف: هههههههههههه فديتا ختيه الصبورة.
خوله: لا والله مادري منو الحنان اللي يوم يبا الشي يباة.
سيف: يله سيري لاضربج واغير راييه.
خوله: اميه ودوني ذلوني هههههههههه.
سيف: يله باي.
خوله: باي.
................في الوكاله....................
كان حميد واحمد في نفس الوكاله لان احمد بيطلع سيارة ايديده..
خوله وسيف يتمشون وسيف يمدحلها السيارات في الوكاله.
خوله: تعال تعال ليكون انته المدير.
سيف: ههههههههههههههه لا المساعد.
سيف سار يرمس مدير الوكاله....
خوله كانت تطالع السياير بس لا حميد ولا خوله انتبهوا على بعض كان حميد يمدح السياير حق احمد ويقوله.
حميد: والله بوشهاب هاي احلى صدقني.
احمد: مممم هزرك جيه.
حميد: هيه بعد شو اشبلاك انته.
حميد فتح السيارة بس مانتبه ان خوله حاطه اصبوعها على باب السيارة.
حميد صك باب السيارة وارتصت ايد خوله عاد خوله اهنيه صرخت اشوي اشوي.
خوله: انتي شو ماتشوف عمي .
حميد انصدم....
خوله : عيونك اخويه شوي شوي.
خوله ماتذكرت حميد بس حميد مستحيل ينسى شكل خوله كانت دوم على باله مايفارق خياله.
في هاييك اللحظه وصل سيف..
سيف: ها شو عيبج... وتم يرمس لين ماسار بعيد عن قوم حميد.
احمد: حميد والله فشله مسكينه رصيت صبوعها.
حميد تم ساكت وطلعوا من الوكاله وركبوا سيارة احمد..
حميد شرح حق احمد ان خوله هيه نفس البنت اللي صارله الموقف تقريبا قبل سنه .
احمد: سبحان الله.
حميد تم ساكت وطرشلها مسج ((اسف اختيه رصيت ايدج ماكنت اقصد))
خوله قرت المسج واستغربت وااااااااااااايد وردت سنه ورا واتذكرت ان حميد هو نفسه بس ليش ماتذكرت شكله يمكن الذاكرة خانتها..
حميد طرش الفليل مسج حق خوله قالها ارجوج ردي اباج ضروري... وهاي بدايه علاقه خوله بحميد حميد حب خوله وايد وحتى خوله نفس الشعور..
..................بنرد على خوله ومهرة يوم كانوا على البحر...........
مهرة: خلاص خوله لاتصيحين.
خوله: كيف ماصيح واحس ان روحي بعيده عني.
مهرة: خلاص الولد ترا يدرس برع البلاد وان شاء الله بيرد ومثل ماقال تراه يباج ياخوله الولد شارنج.
خوله: يله ان شاء الله يرد بالسلامه.
..............خلفان وربعه يتمشون على البحر ويسولفون.......
.............خوله ومهرة ردن البيت وكله وحده حطت راسها ورقدن............




الجزء الثالث



في بيت بو خلفان الصبح..
ام خلفان كانت ترمس حميد في التلفون وكان يقولهاانه بيزوهم لانه عنده اجازة اسبوعين.
ام خلفان: فديت روحك غناتي حياك الغالي البلاد بلادك فديتك ونحنا انترياك في أي وقت... وصكت التلفون.
بو خلفان: ها ام خلفان متى بيرد.
ام خلفان: ماعرف فديتك يقول عنده اجازة وبيرد في اقرب فرصه.
بوخلفان: ان شاء الله خير.

.....................حميد كان يكلم خوله ويقولها.............
حميد: ان شاء الله غناتي برد البلاد في اقرب فرصه.
خوله: اترد بالسلامه شيخي.
حميد: تامرين بشي.
خوله: سلامتك الله يحفظك..وصكت خوله التلفون.
......................خوله سارت عند مهرة بس شافت امها تمشي في الممر...........
خوله: السلام عليكم.
الام : عليكم السلام على وين تمشين من الصبح ليش ماعليج دوام اليوم خوله.
خوله: لا اميه دوامي الساعه عشر..
الام: اها المهم انا بسير الدوام .
خوله: الله يحفظج...
خوله في خاطرها مستغربه حست ان امها اتغيرت اشوي عن قبل.
..............خوله دشت على مهرة الحجرة............
خوله: متى بتنشين انتي يله بسرعه بيدق الجرس.
مهرة: بعد خمس دقايق.
خوله: يله عاد والله ماصخه انتي نشي بوصلج وبنسولف في الدرب.
مهرة نشت واتلبست ..............
خوله: تعالي بودج وبريقج يالدبه.
مهرة: ليش يدووة ان شاء الله اتشوفين متينه.
خوله: لا يالحشكل ادلعج ههههههههههههههه.
مهرة: اهئ اهئ اهئ اهون عليج.
خوله: اهئ اهئ لا فديتج ماتهونين طبعا.
مهرة: لا والله حلفت ان على حسابي.
خوله: هههههههههههههههههه فديتج اوكيه دامج مصرة يعني,
مهرة: طع هاي اتحسب بجاملين وبتقولين لا والله ورفجه انه على حسابج.
خوله: ههههههههههههههههههه.
مهرة: والا صدق تعالي دوامج اليوم عشر ليش ناشه من وقت.
خوله: لا لان حميد اتصل وقالي انه بيرد باقرب فرصه بس عسب جيه نشيت ومابغيت ارقد مرة ثانيه.
مهرة ان شاء الله يرد بالسلامه.

........................في لندن....................

حميد كان يالس على الانترنيت كان ملان ويفكر في خوله اللي هدها من سنتين تقريبا وبعدين رد يذاكر لان امتحاناته قربت ومابقي شي..
.....................في الجامعه.....................
حصه وروضه خوات خلفان وحميد كانوا في جامعه زايد يتريون ضيوفهم من كليه التقنيا مالت البنات يعني كليه خوله ومهرة...
خوله: الله من زمان كان في خاطري اني ازور هاي الجامعه.
مهرة: حتى انا يله ان شاء الله نستانس.
خوله: اكيييييييييد.
وصلن البنات ودشوا الجامعه واستقبلنهن حصه وروضه ومجموعه بنات.. اول شي جذب خوله اسم حصه على البطاقه اللي كانت لابستنها ليش..؟؟ لان نفس قبيله حميد..
دشن البنات واستانسن بالفعاليات اللي كانن بنات جامعه زايد امسوينهن..
تمت خوله اتسولف وياحصه وايد وحصه عرفت خوله على روضه وقالت ان روضه اختها ضحكت خوله وقالت عيل بعرفكم على اختي..
خوله: هاي اختي مهرة.
مهرة: هلا بنات.
حصه ورضه: هلا مهرة.
روضه: ترا اسمج وايد حلو مهرة.
تمن البنات يسولفن وكل وحده عطت رقمها حق الثانيه وبها الشي استون ربع.
......................في الكافتريا مال الجامعه...................
روضه: ماشالله عليهن والله بنات طيبات.
حصه: هيه ماشالله خاصا خوله بنت حليوة وطيبه بعد.
روضه: حتى مهرة بس اتصدقين مايشابهن وايد.
حصه: روضه حتي انا وانتي مانشابه فديتج.
حصه وخوله هيه والله ههههههههههههههه.
................بعد يومين وفي بيت بوسيف.........
مهرة: اقولج دقيتي حق البنات اللي عرفناهن امسات.
خوله: لا استحي.
مهرة: اشعنه تستحين والله عادي ياحرمه هاتي تيلفونج ترا تلفوني نسيته في الحجرة.
خوله: جيه اول مرة ههههههههههههههه.
مهرة: لا فديتج اخافه يخترب في حجرتج الكئيبه مقر الصراصير.
خوله: سكتي امسات محصله عنكبوت في حجرتج.
مهرة: ترا فديتج انا اسوي اختبار عنكبوتي .
خوله: شو ها بعد يالفيلسوفه.
مهرة: مادري ههههههههههه.
مهرة اتصلت وردت روضه.
روضه: هلا والله بالحلوين منو ويايه مهرة والا خوله.
مهرة: مهرة وياج ياحبيبتي ونحنا حاليا في مقر الصراصير.
روضه تمت تضحك من خاطرها..
خوله: انا براويج ان مايمعت السماسيم وحطيتن في برنوصج.
وتمن البنات يضحكن وسالفه تيب سالفه واتفقوا ان يسيرون بيت بو خلفان بعد يومين يعني بيصادف يوم الخميس.
.....................في لندن....................
حميد: ياسلالالالالالالالالالام متى بيي يوم الخميس عسب افاجئ هلي وخوله اني بوصل البلاد.
......................يوم الخميس.............
مهرة: خوالي شو بتلبسين.
خوله: أي شي لان نحنا مابنفصخ العبي ياحلوة.
مهرة: هيه والله فشله اتصدقين.
خوله: اكيد عيب اول مرة وجيه انحشم اشويه والا شو رايج مهورة.
مهرة: هيه صدقج.
مهرة: انزين انا بسير عند اميه.
خوله: ليش شو عندج.
مهرة: بسلم عليها.
....................طلعت مهرة من حجرة خوله...............
مهرة دقت الباب على امها...
الام : نعم.
مهرة: اميه فديت بغيتج في سالفه.
الام : تعالي.
مهرة: احم احم شخبارج.
الام: بخير ها شو عندج مهرة.
مهرة: ماشي بس البارحه ماشفتج حبيت اسلم عليج.
الام: اها الله يسلمج.
مهرة: اميه ترا نحنا بنسير بيت اربيعتنا انزين.
الام: والله على راحتكم.
مهرة: خلاص اتوصينا على شي.
الام: لا بس صكي الباب لاني مشغوله شوي.
مهرة: ان شاء الله.

.................في بيت ام خلفان...............

خلفان سار صوب المطبخ وشاف حصه وروضه توهم يظهرون السويت من الفريزر...
خلفان: الله ليش اتعبون عماركم.
روضه: ههههههههه لاتستانس ضيوف بيون يعني باختصار مب حقك.
حصه: خلاص خلفان بنخليلك فديتك.
روضه: عاد اذا تم شي.
خلفان: والخيبه ليش عازمين امنوة انتوا.
روضه: ربعنا اتعرفنا عليهم من الكيه.
خلفان: اهاااا.
حصه: روضه ماخبرتيني ....وتمن البنات يسولفن... وخلفان طلع عنهم وسار صوب امه..
خلفان: عيوزي وينج..؟
ام خلفان: ستين الف مرة قتلك انا هب عيوزك.
خلفان: ههههههههههههه فديتج.. انتي كله تنسين تراني بهاي الطريقه امدحج.
ام خلفان: اكيد عندك سر خطير اليوم.
خلفان: ههههههههههه لاودرت هاي السوالف مال اول انتي.
ام خلفان: ايه ياولدي اللي ماله اول ماله تالي.
خلفان: ههههههههههههههه لا اميه قصدي الاسرار.
ام خلفان: انزين شو تبا الحين.
خلفان: ههههههههههههه ماشالله في الويه اميه يعني كاش.
ام خلفان: ماعندي بيزات.
خلفان: ههههههههههههه لا هب ها قصدي الله يعنا عليج اميه ادشين في دوامات تراج.
ام خلفان: ثرك اتقول كاش.
خلفان: ههههههههههه اميه ماسمعتي السالفه اليديده.
ام خلفان وهيه متحمسه وايد: شووووووووو.
خلفان سرق المدخن وشرد..
وتمت ام خلفان تضحك على خلفان.
مثل ماتشوفون خلفان مرح وايد وعلاقته بامه وايد قويه...........

..............في بيت بو سيف..............
مهرة: خوله يله اتاخرنا.
خوله: ماعليه مهرة سيري شغلي السيارة الحين بييج.
مهرة: خلاص اوكيه.
وسارت مهرة صوب السيارة وشغلتها ويلست تسمع كمن اغنيه على قناه الخليجيه...

....................في بيت بوخلفان.............
خلفان هو وربعه في الميلس يسولفون كالعاده الثلاثي جابر وخلفان وحمد...
ويشوفون المبارة في التلفويون ...والبنات سارن الحجرة يتعدلن لان خوله ومهرة بيوصلون في أي لحظه..

....................في السيارة...................

مهرة: دقي حق البنات خليهن يحددون أي بيت بالضبط.
خوله شلت التلفون واتصلت ودلتهم حصه على البيت..
حصه: اقولج خوالي دشي على طول الباب مفتوح.
خوله: لا فديتج بوقف السيارة برع.
حصه: ورفجه ادخلينها داخل يله عاد خوله عن الحركات.
خوله: بس والله فشله ياحصه.
حصه: يالله بالستر شو هاي الرمسه بعد مافي شي امبينا الغاليه البيت بيتكم.
المهم ماصكت حصه الا انها اكدت على خوله انها ادخل السيارة داخل البيت...

بس خوله لين الحين ماتعرف ان ها بيت حميد ياترى شو بيستوي في الجزء الرابع....تتوقعون الصدفه تلعب دور ها كله بتعرفونه في الجزء الرابع...







الجزء الرابع


بعد خمس دقايق وصلت خوله جدا بيت قوم بو خلفان..كان الباب مفتوح بركنت سيارتها ونزلت..
..........في السيارة..........
مهرة: اتصلي حق حصه والله استحي..
خوله: اكم ماتشوفينهم.
حصه: هلا والله مرحبا والله نور البيت يوم حدرتوا.
خوله: بوجودكم غناتي.
روضه: هلا مهرة غناتي اشحالج.
مهرة: بخير يسرج الحال.
وتمن البنات يسولفن لين ماوصلن عند باب المدخل..
** خلفان طلع من الميلس**
خلفان شاف البنات واتذكر انه شافهم مرة على البحر...
حصه: اميه فديتج هاي خوله ومهرة بنات سيف المهيري..
ام خلفان: حيا الله البيت بيتكم غناتي.
خوله: الله يحيج الغاليه.
خوله ومهرة سارو وباسوا ام خلفان على راسها.. ويلسوا سولفوا وياها طشونه عقب سارن فوق ويا البنات..
رن تلفون روضه وكان خلفان متصل..
روضه: اسمحولي بنيات..
البنات: خذي راحتج.
خلفان: الو روضه شخبارج .
روضه: بخير وصحه وسلامه.
خلفان: بتخبرج بنات منو هاذيلا.
روضه: ياسلالالام وليش ان شاء الله.
خلفان: يله عاد قولي.
روضه: عن المصاخه مب لازم تعرف.
خلفان: ياارسج من ابنيه ..
روضه: يله خلفان عقب بسولف وياك.
خلفان: اوكيه برايج روضه.
روضه : مع السلامه.
خلفان مثل ماتشوفون حاط عينه على مهرة بنت حلوة وجميله وعيبته وجذبته..
...................في مطار دبي وصل حميد................
احمد ومحمد ربع حميد كانوا يتريونه لانهم يدرون ان حميد اليوم بيوصل من لندن..
حميد: السلام عليكم بوشهاب وبوجاسم .
احمد ومحمد حضنوا حميد وسلموا عليه وتموا يسولفون في الدرب..
عند الباركات مال المطار..
حميد: الله الله على السيارة الحلوة.
احمد: احم احم لاتمدح استحي.
محمد: هههههههههه وين تبا سيارتي هاي فديتك.
حميد: هههههههههههه يله تستاهل بو جسوم..والا ماخبرتني شو اخر دعايا في التلفزيون ههههههههههههه.
محمد: لا وينك انته ودرنا هايالسوالف.
حميد: لاه لاه ليش شو اتشوف الحين.
محمد: استار عكاديمي.
احمد: هههههههههههههههه عكاديمي اونه .
احمد: انا احيد اكاديمي..
محمد: هههههههههههه عفان الله ياريال يالس ادلع البرنامج انا.
حمد واحمد وحميد ضحكوا وركبوا السيارة ويلس حميد يسولف عن لندن وعن جوهم اهناكي..وكل واحد يعطي علومهم للثاني وسالفه تيب سالفه..
..................بيت بو سيف..............
البنات في الحجرة يسولفن وبالتحديد حجرة روضه..
روضه: السموحه خواتي اتاخرت عليكن.
مهرة وخوله: مسموحه الغلا.
روضه: وشخباركم بعد وشو رايكم في حجرتي المتواضعه.
خوله: ابصراحه حجرتج اتجنن ياروضه.
روضه: اخجلتني ههههههههههه.
حصه: عيل ماشفتوا حجرتي...مهرة قومي بوديج بنسولف ويا بعض في حجرتي..
مهرة: سرينا الغاليه.
في هاك الوقت كان خلفان توة طالع فوق بيسير حجرته وكانت حصه توها طالعه هيه ومهرة من حجرة روضه وكانن يسولفن..
حصه: تعالي براويج حجرة اخويه خلفان تراها روعه والافكار افكاري في الديكور.
مهرة: الله على مصممه الديكور.
حصه: اعجبج فديتج يله تعالي قبل لايحدر علينا .
مهرة: ان شاء الله اللي تشوفينه.
مهرة وحصه توهم داشين حجرة خلفان وكانت مهرة عاقه شيلتها يعني الحلوة ماخذة راحتها وايد ...
مهرة: حصه حلفي ها ذوقج.
حصه: والله غناتي شو رايج.
مهرة: اتجنن ماشالله اذا هاي حجره اخوج عيل حجرتج شو بقول عنها.
حصه: هههههههههه اتخبل .
مهرة: ههههههههههههه.
حصه: مهرة صبري بسير وبرد بيب تلفوني يلسي اطالعي الحجرة على راحتج.
مهرة: لاتبطين دخيلج.
حصه: لا افا عليج انا سريعه.
حصه بدون ماتحس صكت باب الحجرة وراها..
مهرة يلست تتمشى وكانت اتعدل شعرها على تسريحه خلفان...
خلفان في هاك الوقت توة امبطل باب حجرته بس لان الحجرة عوده وفيها ممرين مهرة ماحست بان حد بطل الباب...
خلفان فصخ كندورته ودخل الدريسنج روم (( غرفه الملابس)) كان بيظرهله فوده عسب يسبح لان بيطلع ويا الشباب.. لان يوم الخميس يوم اجازة..
مهرة عقت عباتها كانت تبا تعدل قميصها...
خلفان كان يغني فجاة طلع من الممر ووصل صوب التسريحه وكانت مهرة يالسه على الكرسي تتريا حصه البطيئه هههههههه...
خلفان: حصووة شو تسوين.
مهرة شهقت وارتبكت بس خلفان مانتبه انها مش حصه ..
يلس خلفان يسولف وقال:
خلفان: وينها روضه الزطيه اللي ماتبا تخبرني هاذيلا بنات منوة حشا يمكن ابا اخطب وحده.
مهرة: اخويه انا مش حصه.
شهق خلفان وسار ابسرعه صوب الحمام ماعرف شو يقول ارتبك واستحى حس انه قال شي غلط..
حصه توها داشه حجرة خلفان بس مهرة ماخبرت حصه بالموقف اللي استوى..
مهرة: حصه اتاخرتي.
حصه: سوري الوالده زقرتني فديتج.
مهرة: لاعادي بس يله بنطلع عن يحدر اخوج.
حصه: اوكيه صدقج مافينا.
طلعن البنات ومهرة تفكر في الموقف وكانت منحرجه وايد مش عارفه شو تسوي ..
خلفان يضحك على عمرة في الحمام اتسبح ويلس يضحك على عمرة...
حصه ومهرة سارن حجرة حصه ويلسن وسولفن ....
.................في صاله بيت بوخلفان............
ام خلفان : شاندرا وينج .
شاندرا: ها ماما شو يريد.
ام خلفان: غيري الغسول يله دهديه.
شاندرا: اان شاء الله ماما.
انفتح باب الصاله وكان حميد توة حادر بيتهم ..
حميد: السلالالالالالالام عليكم.
ام سيف: هلا والله بولدي ..
وام خلفان صاحت مارامت اتيود عمرها من الفرحه...
حميد وام خلفان تموا يسولفون ونزل خلفان ووشاف اخوة وسلم عليه وسولفوا طشونه ..
روضه: خوله براويج البوم صورنا.
خوله: اوكيه وليش لا.
روضه سارت ويابت الالبوم .... ويلست احذال خوله ويلسن يشوفن الصور.
جلبت روضه الصفحه اللي فيها صورة حميد.
روضه: وهاذا حميد اخويه قبل مايسافر وحليله.
خوله ارتبكت وانصدمت وماتوقعت ان روضه وحصه خوات حميد اصلن هيه ماحطت ها الشي في بالها.
روضه: اشبلاج خوله.
خوله: لا الغاليه يردلكم بالسلامه.
روضه: الله يسلمج.
مهرة وحصه يتمشن بيسيرن صوب حجرة روضه.
مهرة: يله خوالي اتاخرنا .
خوله: هيه والله.
روضه: يالسين ياجماعه.
خوله: لا الغاليه والله مانقدر نتاخر الجايات اكثر عن الرايحات.
حصه: المرة اليايه ادور دورنا.

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 31-12-08, 07:19 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
خوله: هههههههههه حياج الغاليه البيت بيتج والله.
نزلن البنات من الدري.............
حميد وام خلفان وخلفان في الصاله يسولفون............
خوله والبنات نازلات من فوق يسولفن ويضحكن ...
حميد شاف خوله وانصدم.
خوله شهقت هيه ومهرة بس عقب استهبلن لان مهرة قرصت خوله على ايديها.
خلفان شاف مهرة ضحك وطلع من الصاله..
حصه ورضه سلموا على حميد..
ام خلفان: حشا على وين حتى ماتعشيتوا غناتي.
خوله: لا خالو اتاخرنا وايد.
ام خلفان: سلموا فديتج.
حصه وروضه وصلن خوله ومهرة صوب سيارتهم وودعوهم وسار صوب حميد يسولفون ويا اخوهم .
حميد: بنات منو هاذيلا روضه.
روضه: ههههههههههههه اول شي خلفان والحين انته.
حميد: ههههههههه حشا حتى خلفان سال.
حصه: ماشالله الاخوان كلهم فضول.
حميد: ههههههههه على الوالده فديتج.
ام خلفان: حشا اسكنت حليلي .
حميد: فديتج الغاليه امزح وياج.
روضه: بنات سيف المهيري.
حميد: والنعم فيهم .
............في سيارة خوله.............
مهرة: انتي شفتي اللي شفته.
خوله: ابصراحه انصدمت يامهرة بس انا ادري قبلج.
مهرة: كيف يعني قبلي.
خوله: يعني قبلج بكمن دقيقه روضه راوتني صورهم وشفت صورة حميد وانصدمت.
مهرة: بس حميد ماخبرج انه بيوصل اليوم.
خوله: الظاهر مسولنا مفاجئه.
مهرة: بس متغير وايد صح.
خوله: ......................
خوله في خاطرها تبا تصيح لان شافت حميد بعد مده طويله .. بس يودت عمرها جدام اختها..
...................خلفان ويا ربعه..................
خلفان: استوالي موقف لو اخبركم بتموتون من الضحك..
في ها الوقت خلفان خبر ربعه عن كل شي وتموا يضحكون عليه ..
..................في حجرة حميد................
حميد اتصل حق خوله بس خوله ماردت لانها نست تلفونها في بيت بو خلفان...
وكان تلفون خوله يرن في حجرة روضه.. روضه شافت التلفون وانصدمت لان خوله نسته تمت روضه متلومه وفكرت انها تسير بيتم وترد تلفون خوله..
اتصلت روضه من تلفونها على مهرة وخبرت مهرة ان خوله نست تلفونها...
بس في هاك الوقت كانوا واصلين البيت..
مهرة: اوة روضه اتقولج خوله خلاص خليه عندج.
روضه: لا شو مايستوي يمكن هلج يتصلون والا شي.. خلاص ان بخلي حميد يوصلني وبنوصل التلفون.
مهرة: لا ياروضه ابرايه.
روضه: لا عاد حلفت انا .
مهرة: خلاص غناتي اللي يريحج.
صكن التلفون...........
مهرة: خوله تراج ذكيه وايد حد ينسى تلفونه.
خوله: والله اتخاديت ونسيته شو اسوي.
مهرة: ماخبرتج شو استوى اليوم.
خوله: شو .
مهرة خبرت خوله عن الموقف وتمت خوله تضحك على مهرة..
مهرة: مايضحك انزين والله ويهي عورني.
خوله: ههههههههههههههه.
............نزلن البنات من السيارة وصلن صوب المدخل وكان سيف توة حادر البيت...
سيف: هاي ياحلوات وين كنتن.
خوله: سرن بيت اربيعتي.
سيف: هيه ماشالله زين زين.
مهرة: شو زين يعني انا احيد هاي قناة بس كنسلوها خلوها مالت اغاني هههههههههه.
سيف: سبحان الله وانا اقول على منوة دمج خفيف.
مهرة: على منو.
سيف: عليه ههههههههههههههه.
مهرة: هيه صح مسكين انته.
دشوا الاخوان في الصاله وشافوا امهم يالسه....
سيف يصاصر خوله...
سيف: غريبه اميه في الصاله.
مهرة: يعني دخيلكم كل واحد يبوسها على راسها.
سيف: مايباله كلام يالذكيه.
ساروا الاخوان صوب امهم وباسوها على راسها...
ام سيف: هلا اشحالكم..؟؟؟
سيف: طاب حالج ياحلى ام.
خوله: هلا اميه .
مهرة: نحنا بخير ياحلى ام في الكون.
الام مش مهتمه وكانت تقرا مجله....
سيف: اميه..
ام سيف: ............
سيف: شخبار اخوانا..؟؟
ام سيف: بخير ..
خوله: من زمان ماشفناهم..
مهرة: هيه والله من زمان.
ام سيف: اتصلوا وسلموا عليهم.
انا ماخبرتكم ان ام سيف يوم كان عمرها 16 ازوجت من ولد عمها بالغصب ويابت بنت وولد..بس اطلقت منه لانها ماستحملت العيشه وياه وعقب اتزوجت بو سيف...
ام سيف مثل ماتشوفون ردت مش مهتمه كالعاده هيه طبيعتها انها ماتهتم بس هيه تحب عيالها الخمسه كلهم وتعزهم بس طريقتا واسلوبها ماتبينلم ها الشي يعني كتومه وايد..
...........في بيت بو خلفان..........
روضه سارت صوب حجرة حميد وكلمته يوصلها بيت بوسيف لان خوله اربيعتها نست تلفونها....
روضه جدام باب حميد دقت الباب.
حميد: نعم..
روضه: حميد انا روضه ممكن اكلمك..
حميد: هيه دشي روضه..
روضه: حميد حبيبي وصلني بيت خوله لانها نست تلفونها...
هنيه حميد اتذكر انه يوم اتصل حق خوله ماردت وعرف انها نست التلفون..
حميد: بس انته ادلين بيتم..
روضه: لا هيه بدلينا..
حميد: يله اجهزي عشر دقايق وانا نازل.
روضه: اوكيه حميد اترياك..
...............عشر دقايق بالضبط............
حميد في الصاله: روضه يله عاد اتاخرنا...
روضه: موجوده بس كنت في المطبخ بوديلم عشا مب حلوة تراهم ماتعشوا عدنا.
حميد: يله انزين امشي.
روضه: ان شاء الله .
.................في سيارة حميد.............
روضه: الو مهرة يله انا في فريجكم دليني البيت فديتج.
مهرة دلتم البيت....
روضه: اندوج اصدقين نحنا جدا بيتكم ...الله بيتكم حلو ماشالله.
مهرة: والله بيتكم احلى.
روضه: هههههههههه ماعتقد.
مهرة: يله حياج.
روضه: لا والله ماروم اتاخر مهرة .
مهرة: خلاص خوله الحين بتطلعلكم.
بس خوله ومهرة يتحسبون روضه يايه بسيارتها..
خوله نزلت من فوق صوب باب الحوي.. وكانت لابسه وقايه بيت ...
خوله وبدفاشه يلست ادق على دريشه روضه تباها تضحك...
حميد وروضه يضحكون...
روضه: حميد دخيلك افتج دريشتك عسب تنصدم .
حميد: لا حرام نحرج البنت.
روضه: دخيلك حمووووووووود.
حميد: اوكيه..
فتح حميد الدريشه وانصدمت خوله ماعرفت شو تقول..
روضه: خوله تعالي الصوب الثاني..
سارت خوله الصوب الثاني..
خوله: نزلي روضه بقولج شي..
خوله سحبت روضه صوب الحوي...
خوله: أي ويهي شو بيقول اخوج اربيعتج دفشه.
روضه: لا مابيقول شي انتي الثانيه ..سمعي ها العشا وتلفونج فديتج.
خوله: ليش تعبتي عمرج روضه.
روضه: لا فديتج شو تعب والله احبج شرات اختيه ماشالله عليج قلبج طيب انتي واختج ..دشتوا قلبي بسرعه..
خوله: حتي انتي وحصه ماشاله عليكن..
روضه: المهم خوله يله ماريد اتاخر غناتي ..
خوله: خلاص روضه اترياج اتصالج فديتج مع السلامه.
روضه: يله فمان الله.
خوله: فمان الكريم.
...............في سيارة حميد...........
حميد: بصراحه احرجنا البنت.
روضه: هيه والله ندمت هههههههه بس يله فديت خوله.
تم حميد ساكت وكمل دربه وبالصدفه خطف على المحطه اللي اتلاقي فيها ويا خوله واسترجع الذكريا ت الحلوة والمواقف اللي مرت بينه وبين خوله...


اليوم الثاني اللي هو يوم الجمعه بالتحديد....
خلفان وبو خلفان وحميد بعد صلاه الجمه اتيمعوا في الصاله هم والبنات واتغدوا ارباعه وتم يسولفون وحميد خبرهم عن لندن والدراسه... والجو البارد وكل شي..
خلفان: اميه ان قررت قرار حلو.
ام خلفان: انا اعرفه بدون ماتقول.
خلفان: شو يله قولي.
ام خلفان: قررت انك توقف اسراراك هاي اللي تلوع بالجبد ههههههههه.
خلفان: بالضبط قررت اوقفهن عنج والوع بجبد وحده ثانيه غيرج.
روضه: ليكون انا ههههههههههههههه.
خلفان : لا .. بس بغيت اعرس اميه.
ام خلفان: والله هاي الساعه المباركه خلفان.....انته حاط في بالك ابنيه والا انا اتنقالك.
خلفان: امبلى اباج تخطبيلي وحده من بنات المهيري ربع روضه وحصه.
حميد سكت وكان يشرب الشاي ويقرا الجريده ماحب يدخل ..
روضه: انزين أي وحده تبا بالضبط.
خلفان: أي وحده ماعندي اخلاف.
ام خلفان: خلاص تم الغالي ان شاء الله الاسبوع الياي بتصل حق امها وبكلمها..
حميد حط في باله ان اهل خوله اكيد بيوزون الاكبر..

.

الجزء الخامس



روضه وحصه سارن فوق يرمسن عن الموضوع اللي طراه خلفان على الغداء....
روضه: اتخيلي وحده منهن مرت اخوي والله وناسه.
حصه: هيه صدقج والله وناسه.
..............رن تلفون حميد وكانت خوله متصله............
حميد رد الحجرة فوق ورد على خوله..
حميد: الو.
خوله: هلا حميد اشحالك..؟
حميد: بخير ربي يعافيج.
خوله: اشبلاك احسبك مش طبيعي ابدا.
حميد: لا غناتي والله عادي المهم انتي علومج واخبارج.
وتم حميد يسولف ويا خوله...
في نص كلامهم ..
خوله: حميدانته بترد بعد اسبوعين صح.
حميد: هيه فديتج.
خوله: بشتاقلك.
حميد: انا اكثر.... مم خوله افكر اطرش اميه تخطبج ها الاسبوع.
خوله استحت وماعرفت شو تقول..
خوله: اللي تشوفه حميد.
حميد: ابغي اخطبج قبل لا اسافر على الاقل اضمن انه محد بياخذج عني والا شو رايج.
خوله وهيه مستحيه .
خوله: الشو شورك حميد.
...........ام خلفان وخلفان في الصاله..............
خلفان يالس يسولف ويا امه ..
خلفان: فديت عيوزي حبيتي ..
ام خلفان: لاحوول ولاقوة بعدك انته عيوزي.
خلفان: فديتها الوالده انا والله ادلعج بس شكلج ماتصدقيني لين الحين ههههههههههههه.
..........في بيت بو سيف.............
خوله: مهرة حميد قال انه بيخطبني ها الاسبوع.
مهرة: والله هاي الساعه المباركه يا خوله مبروك مقدما.
خوله: الله يبارك فيج مهرة.
.....مرن اسبـــــــــــــــــــــــــــوعين................
استوت ظروف في بيت بو خلفان منعت ان ام خلفان تخطب حق خلفان بس في الاسبوع الثاني ونفس الاسبوع اللي بسير فيه حميد قررت ام خلفان انها تسير تخطب...
....................في حجرة.حميد.................
حميد: هلا خوله.
خوله: هلا حمودي اشحالك..؟
حميد نسى موضوع الخطبه بس خوله ماذكرت حميد قالت اشويه تثقل وحطت في بالها ان حميد بيسويلها مفاجئه..
حميد: ان بسافر اليوم خوله.
خوله: ليش جدمت السفر حميد.
حميد: يبون ضروري في الكليه.
خوله: يله ان شاء الله خير.
.................في حجرة ام خلفان...........
خلفان: فديت امايه .
ام خلفان: يالله يالله فديت المعرس.
خلفان: اميه اخجلتي تواضعي....اها تعالي وانا اقول وين داسه دهن العود خلاص زخيتج عيوزي..
ام خلفان: ولاتنسى ان تراني خاشتنه عنك ادريبك نباش .
خلفان: اسكنت وحليلي هههههههههههههه.
خلفان استحى يخبر امه انه يبا مهرة بالاساس هو مايعرف اسمها عسب يحدد.... بس هو حط في باله ان مهرة الاكبر لان شكلها يبين اكبر عن خوله..ماشالله مهرة طويله وحلوة....
خلفان وصل ام خلفان بيت بوسيف وكانت روضه وياهم في السيارة...
حدرت ام خلفان البيت واستقبلتم ام سيف وسولفوا ودشوا في الموضوع..
مهرة: خوله الحقي ام خلفان عدنا في البيت.
خوله استانست بس ماتعرف انه ام خلفان يايه تخطب خلفان حقها..
وحتى خلفان بالاساس يبا مهرة....بعد ماتفقوا ام خلفان وام سيف....
نزلت خوله وسلمت على ام خلفان .. وسولفت ويا روضه اشويه ...
بعد ما
خلصت ام خلفان ردت البيت وخبرت خلفان.....
في هاك الوقت تمت خوله فرحانه تتحسب ان حميد مطرش امه عسب يخطبها...
ام سيف شاورت خوله ..وخوله وافقت على الموضوع...
خوله اتصلت حق حميد بس حميد نسى تلفونه وكان ساير المطار وطرشلها مسج((( اشوفج على خير يا احلى انسانه بالدنيا))...
استانست خوله وايد على المسج...
بعد اسبـــــــــــــــــــــــوعين حددوا الملجه....
ام سيف: خوله ترا الملجه بعد اسبوعين.
خوله استغربت كيف تملج بدون حميد وحميد مسافر تمت تفكر وتقول ان ها الشي مستحيل ...
خوله: ليش اميه الولد في البلاد.
ام سيف: هيه اكيد يعني.
خوله استغربت!!!!!!
خوله: ممكن سؤال اميه.
ام سيف: هيه .
خوله: شو اسم اللي خاطبني.
ام سيف: اسمه خلفان.
خوله شهقت وماعرفت شو تقول ... في خاطرها تبا تصيح..
خوله: بس اميه انا ماكنت حاطه في بالي انه خلفان انا اعتقد انه ولدهم الثاني هو اللي خاطبني.
ام سيف: ليش انتي تعرفينهم عسب اتقولين ولدهم الثاني...بس امه تقول انه الثاني مسافر يدرس.
خوله سارت حجرتها وتمت تصيح ..وكانت تقول في خاطرها ليش حميد يسوي جذيه ليش ماخطبها ليش طرش اخوة..؟؟
خوله قالت عناد في حميد باخذ اخوة...
...............على البحر ..............
جابر وحمد: هلا والله بالمعرس..
خلفان: استحي ههههههههههههه.
حمد: ياحرام ترا الثانيه بتزعل لو درت.
خلفان والف علامه استفاهم في راسه..
خلفان: منوة الثانيه.
حمد: عروس البحر ههههههههههههههه.
جابر: هههههههههههههههه عفان الله مانسيت.
خلفان: هههههههههههه لا ودرتا يوم شافت معرس البحر ودرتني هههههههههههه.
تموا الشباب يضحكون..............
خوله تخبر مهرة ومن كثر ماخوله اتصيح ماقدرت تشرح حق مهرة..
مهرة: خلاص ياخوله يمكن استوى سوء تفاهم بلاج لاتزعلين.
خوله: ...............................
لكن خوله حست ان حميد يكرها وقالت في خاطرها انها بتاخذ خلفان..
الملجه كانت بالخميس...واليوم الاربعاء يعني مابقى شي على الملجه....
خوله: مهرة يله نشي بسير اييب الفستان.
مهرة: اوكيه يله .
.............في بيت بو خلفان...........

روضه: حصه تراني ماشتريت فستان قومي بنسير يله.
حصه: انزين بس بخبر اميه وبرد .
روضه: اوكيه بسرعه.
حصه خبرت امها والام وافقت وسارن البنات واشترن فستان حق الملجه...
............في صاله بيت بو خلفان..........
خلفان يردد اسم خطيبته ويقول والله اسم خوله حلو على جمالها تستاهل الاسم فديت حرمتي..
............يو الخميس..((يوم الملجه))...
ام سيف ادق الباب على خوله........
خوله: منو عند الباب.
ام سيف: انا امج.
خوله: اقربي اميه مافي داعي ادقين الباب حتى.
ام سيف: بس انا عودتكم انكم ادقون الباب ولازم اتقيد وياكم.
وكانت ام سيف شاله كيسه كبيرة...فيها هدايا حق خوله..
ام سيف: سمعي خوله اباج تلبسين ها العقد اليوم ان شاء الله يعيبج ذوقي..
دخل سيف حجرة خوله...
سيف: السلالام عليكم .
الجميع : عليكم السلام.
سيف: هلا والله بالعروس.
خوله: اهلين..والا تعالوا وين مهرة.
سيف: في حجرتها تلقينها مانشت من الرقاد.
ام سيف: حشا هب رقاد هاذا..اكيد كانت سهرانه ..
خوله: هيه يمكن فديتها.
.................في بيت بو خلفان..............
خلفان وابوه وربعهم واهلم كانوا يسلمون على خلفان............
البنات والام ساروا بيت العروس.............
كان بيت بو سيف منور والمعازيم ماشالله وايد كلم ربع خوله ومهرة واهلهم ...
يوم وقعوا المعاريس حب خلفان يشوف حرمته...
خلفان: اميه اريد اشوفها يله..
ام خلفان: ان شاء الله بس خل الخلق يخفون.
خلفان: ان شاء الله..
خوله في حجرتها هيه والبنات وكانوا يباركون حق خوله...
كانت مهرة في الصاله وكاشخه...
خلفان وام خلفان حدروا وكان يبون يودون خلفان عند خوله...
مهرة مانتبهت.........
خلفان : اميه فديتدها مرتي شو تسوي في الصاله بروحها.
ام خلفان: لا خلفان مب هاي حرمتك الله يهديك.
مهرة انتبهت وانخشت في الممر....
خلفان سكت ماعرف شو يقول..........
دش خلفان على خوله..
خلفان: السلام عليكم وباس خوله على راسها.
خوله: ساكته وماتعرف شو تقول..
خلفان يلس ساكت لانه بعده منصدم ان اللي يباها مب هيه حرمته..
خلفان: اشحالج خوله..؟
خوله: بخير خلفان ...
خلفان: مبروك..
خوله: الله يبارك فيك..
وتموا ساكتين.............
بعد ربع ساعه دشوا البنات وسلموا على خلفان ويلسن يصورن وياه..
استوت الساعه 12 خلفان وهله ردوا البيت...
.................الساعه 1 اتصل حميد حق خوله...........
حميد يتصل لكن خوله ماترد رد حميد يتصل اكثر من مرة لكن خوله ماترد عليه ابد...
وكل ماكنت اتشوف رقمه اتصيح... وتقول في خاطرها كملت فترة مادق الحينه دقيت وافتكرت الله يسامحك ياحميد... وبما اني في ذمت ريال ماعتقد اني اخونه ...
تم حميد يومين يدق على خوله بس خوله ماترد....
.............اليوم الثالث..............
ام خلفان: خلفووون شخبارها حرمتك.
خلفان: مادري والله ..
ام خلفان: ليش انته ماكلمتها..
خلفان: لا لاني ماعرف رقمها..
ام خلفان: وليش ماسالت روضه هيه بتعطيك يالله بالستر مارمست حرمتك من يوم الملجه..
خلفان ساكت ومضايج وماعرف شو يقول...
شلت ام خلفان تلفون الصاله واتصلت حق روضه..
روضه: هلا اميه.
ام خلفان: روضه انزلي تحت عطي خلفان رقم خوله.
روضه: ان شاء الله ..
نزلت روضه وعطت خلفان رقم خوله..
ام خلفان: يله دقلها وسلم عليها.
خلفان: ان شاء الله ..
ام خلفان: الحينه..
خلفان شل تلفونه ودق حق خوله ردت خوله على خلفان..
خلفان: الو السلام عليكم خلفان وياج.
خوله: هلا خلفان..
وتموا ساكتين...
ام خلفان ادق خلفان وتقوله يله سولف وياها..
خلفان: طلعتي اليوم.
خوله:كيف اطلع وانا ماشاورتك مايستوي انا على ذمتك والشور شور ك خلفان.
خلفان: انزين شخبار الحامعه.
خوله: الحمد لله..
خلفان: برايج خوله بدقلج اخلاف.
خوله: اتحمل على عمرك خلفان.
خلفان حس ان خوله بنت طيبه ويلس يقنع نفسه انه لازم يرضى بالامر الواقع..
.................المغرب..................
اتصلت خوله حق خلفان..........
خلفان: هلا حبيبتي .
خوله: هلا خلفان.
خلفان: اشحالج..؟ اشتقتيلي..؟
خوله استغربت ان اسلوب خلفان اتغير... بس قالت يمكن هو كان عند اهله وماعرف يرمس عدل.
خوله: اكيد اشتقتلك خلفان..
في نفس الوقت دق حميد ولقى الخط مشغول وطرش حق خوله مسج..(( اباج ضروري)).
خوله اتجاهلت حميد ...لانها زعلانه وايد..
خلفان: خوله شو رايج متى تبين العرس.
خوله: اللي تشوفه خلفان.
خلفان: خوالي اعتقد خلفان وايد رسميه صح.
خوله: كيف يعني..؟!!
خلفان: يعني قولي حبيبي خلفان.
خوله: ان شاء الله حبيبي خلفان.
خلفان: فديت اللي تسمع الرمسه.
*** ويوم عن يوم خلفان اتعلق في خوله وحبها واحترمها ونسى مهرة ***
***بعد شهرين**
ومحاولات حميد ماوقفت لانه كان يحاتي خوله وايد....
............في حجرة خوله............
مهرة: شخبار خلفان.
خوله: بخير.
مهرة: مممممممم اتحبينه.
خوله: مادري مهرة عادي.
مهرة: كيف عادي.
اتصل خلفان في نفس الوقت..............
خوله : اسكتي ولا كلمه .
مهرة: انزين.
خلفان: السلام عليكم .
خوله: عليكم السلالام .
خلفان: شو تسوي حبيتبي.؟؟؟
خوله: يالسه ويا مهرة .
خلفان: سلمي عليها.
خوله: مهرة خلفان يسلم عليج.
مهرة: الله يسلمه.
خلفان: خوله بيي بيتكم اليوم .
خوله: حياك الله خلفان... اقصد حبيبي خلفان..
خلفان: خلاص شوفي الترتيب في البيت وخبريني,
خوله: ان شاء الله فمان الله.
خلفان: فمان الكريم.
*****بعد ماصكت التلفون*****
مهرة: حميد مايتصل.
خوله : امبلى.
مهرة : اتردين عليه والا لا.
خوله : اكيد لا.
مهرة : شو احساسج انج ماخذه اخو حبيبج.
خوله : عادي مايهمني .
مهرة : غريبه والله .
خوله : مهرة اطلعي برع الله يخليج.
وتمت خوله اتصيح ومهرة طلعت لانها ندمت ان ذكرت خوله بحميد....
***سارت خوله تشوف الاوضاع في البيت وخبرت امها ان خلفان بييهم اليوم.***
خوله : هلا خلفان حياك الله اتفضل.
خلفان: الله يحيج.
خوله : يله مع السلامه.
خلفان: هههههههههههه والخيبه تبا الفكه .
خوله : لا والله مب ها قصدي.
خلفان: هههههههههه خلاص فديتج ماستوي شي.

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 31-12-08, 07:20 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,192
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
خوله صكت التلفون وضحكت على عمرها....
.....................المغرب..............
وصل خلفان بيت بو سيف....













الجزء السادس



قراب المغرب..وصل خلفان بيت بو سيف..
خوله كانت ادخن الميلس وكانت اجابل البشاكير عسب يعدلون الميلس قبل لا يوصل خلفان..
خلفان مر صوب السوق حب يشتري حق خوله هديه لانه استحى يسير عندها وايده خاليه...
في سيارة خلفان...
يرن تلفونه...
خلفان: لاحوووول هاي شو تبا الحينه..
خلفان: الووو..
.....الو خلفان اشحالك...؟؟
خلفان: يسرج الحال..
....خلفان الله يسامحك وينك عني كل هاي المده..
خلفان: أي مده بعد.
....انا احبك حرااااااااااام عليك.
خلفان: يا اختيه انا قايلج مالي في هاي السوالف بلاج انتي.
...الله يسامحك .
خلفان: يله انا مشغول .
ويصك في ويها.
ربع خلفان كانوا يطرشون بنات عسب يلعوزون خلفان اونه يتحدونه لكن في الاخير خلفان هو الفايز لانه ماكلم ولا وحده..
سار خلفان باريس غاليري واشترى حق خوله ايدد 7 عطورات في السوق..
خلفان اتصل حق خوله يوم كان في السيارة ..
خلفان: هلا خوله انا ربع ساعه واكون عندكم.
خوله: حياك الله.
كانت خوله متعدله وفاله شعرها وحاطه مكياج بسيط محلنها وايد.
مهرة: يالله يالله على العروس.
خوله: ....................
مهرة: انزين كم قال بييلس وياج.
خوله: والله مادري بس ماعتقد انه يطول .
مهرة: وحليله والله اول مرة يزورج الريال خليج طيبه انزين ماوصيج.
خوله: مايحتاي انطبي انتي اعرف شو اقول.
مهرة: ياراسج.
خوله: هههههههههههههههههههه.
وصل خلفان بعد ربع ساعه.
طرشت خوله البشكارة عسب تخلي خلفان يسير صوب الميلس.
خوله: اميه ترا خلفان وصل وانا بسير عنده.
ام سيف: خلاص برايج ماوصيج على عمرج.
خوله: لاتوصن حريص.
..........في الميلس..............
خوله: السلام عليكم.
خلفان وقف ورد السلام.
سارت خوله يلست على على صوب بعيد عن خلفان.
خلفان: اشحالج خوله..؟
خوله: يسرك الحال.
خلفان: يعني بتمين بعيد عني ليكون باكلج ههههههههههههه.
خوله اتقربت صوب خلفان.
دشت البشكارة ويابت الدلال.. وخوله ضيفت خلفان وسولفوا ربع ساعه.
خلفان : يله خوله اترخص الحينه.
خوله: توا الناس.
خلفان: يعني تبيني اتم خوله.
خوله: اكيد خلفان اباك اتم.
خلفان قدم حق خوله الهديه.
خوله: مشكور خلفان وماتقصر.
خلفان: خوله بس عاد لاتزقريني باسمي.
خوله: ان شاء الله.
خلفان: محد قالج شي.
خوله: مثل شو.
خلفان: انج واااااااااااااااايد حلوة.
خوله استحت...
دشت مهرة.......
مهرة: هلا والله بريل اختيه هلا هلا.
خوله ضحكت.
خلفان: ياويلي حالي ها الترحيب حقي.
مهرة: هيه نعم اكيد حقك.
خلفان: استحي ههههههههههههههه.
طبع مهرة تقريبا مثل طبع خلفان...
مهرة: وينك انته من زمان ثرك الا حركات ليش ماتينا.
خلفان: محد عزمني.
مهرة: ياسلام البيت بيتك مب لازم حد يعزمك يعني.
خلفان: خلاص بيي كل يوم هههههههههههه.
مهرة: لا مانروم انعشيك كل يوم ههههههههههههههه.
خوله: هههههههههههههههه.
خلفان: خلاص انا اترخص عنكم لاني وايد مشغول يله اشوفكم على خير
مهره وخوله: حياك الله
مهرة تقرص خوله وتقولها سيري وصليه عند السيارة يمكن يبا يقولج كلمه اخيرة هههههههه.
خوله : انزين.
خوله سارت ويا خلفان صوب السيارة...خلفان ركب السيارة..
خلفان: خوله.
خوله : هلا.
خلفان: احبج.
استحت خوله وايد .
خلفان: يله عيل بكلمج اخلاف .
خوله: ان شاء الله وهالله هللله على عمرك ماوصيك .
خلفان: ان شاء الله.
سارت خولة صوب المدخل ومهرة تركض صوبها.
مهرة: يله شو قالج.
خوله: يالله يالفضول مابقولج موتى قهر.
مهرة: ياراسج.
خوله: احلى عن راسج هههههههههههه.
خلفان في السيارة كان تفكيرة كل صوب مهرة حس انها مرحه وطيبه وصريحه بس هو وعد نفسه ينساها على شان خوله مرته اللي بتكون ام عياله في المستقبل.
اتصل حميد حق خلفان...
حميد: السلام عليكم.
خلفان: هلا حميد اشحالك..؟
حميد: بخير انته اشحالك .؟
خلفان: والله انا بخير ربي يعافيك وتراني ملجت.
حميد: مبروووووووووك على منو.
خلفان: على بنت سيف المهيري.
حميد: شو اسمها..؟
خلفان: خوله.
حميد انصدم ماعرف شو يقول سكت فجاة ماقال ولا شي..
خلفان: حميد الووو وين سرت حووة.
حميد : ولا شي المهم مبروك خلفان
خلفان: الله يبارك فيك يله الفال لك.
حميد: ان شاء الله.
صك حميد عن خلفان وحس الدنيا استوت ضيجه تعبت نفسيت حميد وايد يلس يفكر ليش خوله قبلت في اخوة ليش هو احسن عنه ليش هيه تكرهني ..وتم يوسوس وايد...اهمل دراسته اهمل كل شي...بس كان ايمانه قوي وماسوي شي يغضب ربه..فكر انه يرجع البلاد...يحس انه مايقدر يدرس في ها الجو الضيج ..وقرر انه يرد بعد اسبوع..
ام خلفان: هلا خلفون ها متى بتعرس.
خلفان: احم احم قريب ان شاء الله بس بخلي العروس تحدد.
ام خلفان: يله عاد استعيلوا على العرس.
خلفان: ان شاء الله عيوزي.
ام خلفان: شوف عاد هالمرة بلبسك ومابرد عليك.
خلفان: هههههههههههههههههههه.
ام خلفان: انف عليك انا براويك ان ماسكنتك انته وحرمتك في الملاحق اللي برع .
خلفان: هههههههههههههه ماعليه جان ماضهرنا بيت بروحن واخليج تنقهرين.
ام خلفان: ههههههههههههه مايحتاي .
خلفان: اميه لاتعاندين ههههههههههههه.
ام خلفان: خلفون مادريت ان حميد بيرد بعد اسبوع.
خلفان: منو قالج.
خلفان: قبل اشويه مسكرة عنه.
خلفان: بس غريبه ان كلمته قبل فترة بس ماقالي عن ها القرار انه بيرجع يعني.
ام خلفان: فديته يقول مايباها الدراسه هناك بيرد احسله.
خلفان: والله غريبه.
ام خلفان: احسن دامه بيرد احذالي وجدام عيني ابركله والله.
يرن تلفون خلفان.............
خوله: الو .
خلفان: هلا والله.
خوله: ماحبك.
خلفان: ولا انا .
خوله: اوكيه يله باي.
خلفان: ههههههههههههههههههههه.
خوله: مممممممممممممم تحبني..؟
خلفان: ممممممممممممممم وايد.
خوله: حتى انا.
خلفان: استانس لان اول مرة خوله اتكون مرحه وياه هو اتعود انها اتكون وايد جاده وناشفه في الكلام.
خوله: مممممم خلاص اخليك خلفون يوم بفضى دقلي بقولك سر.
خلفان: واي فديت الاسرار اوكيه .
خوله: باي.
خلفان: بايات .
ام خلفان: وايه وحليلها بتقولك سر ههههههههههههه الله يعينها عليك يوم بتخبرها اسرارك.
خلفان: ههههههههههههههههههههه .
سار خلفان فوق تم مستانس من اسلوب خوله.
....بعد اسبوع رجع حميد من لندن....
خلفان كان راجع من برع لانه كان طالع ويا ربعه يفصلون كنادير..
دش البيت وشاف حميد في الصاله توة راد من السافر وكان يكلم اللي في المطار لان الشنط ضايعه..
صك حميد التلفون...وسلم عل اخوة ..
خلفان: اشحالك حميد..
حميد: الحمد لله انته احولك ومتى العرس يله نبا نفرح..
حميد يقول ها الكلام وقلبه متقطع على حبيبته خوله..
خلفان: والله اتريا الحرمه اتخلص من الجامعه وفي الاجازة ان شاء الله.
حميد: ان شاء الله على خير
خلفان: شو حميد ماعزمت اتعرس.
حميد: مب الحينه بعدني مافكرت في الموضوع.
ام خلفان: هلا والله بعيالي فديتكم انا ولوت على حميد وتمت اتبوسه واتصيح ...
روضه وحصه كانن في الصاله الي فوق يتابعن فيلم على اللاب توب مال حصه..
روضه: يبالج كف انتي.
حصه: ليش عاد.
روضه: انا ماقتلج ماتيلسين على المسنجر.
حصه: حشا والله من زمان مايلست على المسنجر.
البشكارة: ماما تقول تبا انتوا ايجي تحت بابا حميد في الصاله.
روضه وحصه نشن دبيج على الدري... وسلمن على حميد ولون عليه...
عقب اتعشوا كلم ارباعه وكل واحد سار حجرته بس ام خلفان حست ان ولدها متغير يعني الولد مهموم وزعلان والا مب حميد الشاطر اللي يودر دراسته...يحيدون حميد شاطر واهم شي عنده الكتاب والشهادة..


بعد نص ساعه سارت ام خلفان اتودي كوب شاي حق حميد...
وكان حميد يرتب اغراضه في الحجرة..
ام خلفان دشت على حميد لان حميد كان فاتح الباب ..
ام خلفان: حمود اشبلاك غناتي يله خبرني دام ان محد ويايه.
حميد: هلا الغاليه شو اخبرج فديتج.
ام خلفان: ليش ماكملت دراستك.
حميد: قلت ارد البلاد ترا نفس الشهاده فديتج مايحتاي اني اتغرب .
ام خلفان: يعني متاكد ان محد زعلك فديتك.
حميد: ماعاش اللي يزعل حميد يا ام خلفان..
ونش باس امه على راسها وتمت ام خلفان تعدل اغراض حميد وتموا يسولفون مع بعض ودشت روضه..
روضه: حميد ماسمعت اخر نكته.
حميد: ههههههههههههههههه يايه ركض على شان نكته..يله قولي سمعينا شو عندج.
روضه: انزين اسمع يقولك..في ولد يسمي ام عيوزى...تمت ام خلفان تضحك..
روضه: حشا اميه ماخلصت النكته,
ام خلفان: طبي النكته لرشج بالشاي على راسج.
تموا يضحكون..........لانم يعرفون سوالف خلفان ويا امه يوم يقولها عيوزي..
حصه : هاااااااا شو عندكم تضحكون.
روضه: يالله يالفضول والله وانا اقول على منو ضاهرة انتي.
حصه: ادري عليج.
روضه: لا والله اللي بيعطيج هاكي.
حصه: لافديتج انتي...وتموا يسولفون حصه ورضه وطلعوا من حجرة حميد...وطلعت ام خلفان وصكت الباب على حميد عسب يرتاح..
حميد وعد نفسه ان ينسى شي اسمه خوله لان خلاص محرومه عليه ولازم يعود نفسه ان خوله يوم من الايام بتكون ام عيال اخوه وانها بتيلس في نفس الصاله وفي نفس البيت...
في حجرة خلفان....
رن تلفون خلفان..
خلفان: هلا والله بحرمتيه فديتها.
خوله: هلا خلفون اشحالك.
خلفان: بخير فديتج ..... اليوم وصل حميد من السفر...وتم خلفان يسولف ليش اخوة رد من السفر...
خوله انصدمت وتمت ساكته واتذكرت كل شي عن حميد... واعتذرت من خلفان لانها بترقد بحجه ان عليها جامعه ودوامها بيكون من وقت ...وصكوا عن بعض ويلست خوله اتفكر في حميد وانها لازم تتعود انها اتشوفه في نفس البيت وانه بيكون عم عيالها يوم من الايام..


تتوقعون حميد بيشوف خوله..؟؟
تتوقعون خلفان بيعرف شي عن خوله وحميد..؟؟
مممممممممممممم شو عن مهرة...؟؟
هل خلفان بياخذ خوله...؟؟؟
ماعليه ها كله في الجزء السابع....
اختكم: سلامه... *_*




الجزءالاخيــــــــــــــــــــــــــــــر


حميد: السلام عليكم ..
ام خلفان: عليكم السلالالام..
حميد: اميه وين ابويه تراني ماشفته من امس.
ام خلفان: فديتك ابوك من اذن الفجر سار صوب العزبه وبيرجع الضحى.
حميد: على خير.
روضه: اميه شوفي حصووووة.
ام خلفان: شو عندكن انتن بعد.
روضه: ماشي بس انا قايله حق بنتج عشرين مرة لاتلبس شيلتي .
حصه: مايحتاي انته كله تحرقين شيلي تستهبلين يوم اسالج من حرقهن.
روضه: وانا اشليه ترا البشكارة ماترعف اتكوي.
حصه: هع مايحتاي شوفي ان هبشتي اغراضي بكفخج.
روضه: هههههههههههههههههههههههه .
حميد: بس عاد والله انتوا بعد ههههههههههههههههههه.
ام خلفان : بس عاد يوزن وسيرن الكليه يله هبابكم توصلن.
روضه وحصه: يله مع السلامه.
حصه: دخيلج اميه الغداء نباه دجاج مب سمج.
روضه: هيه اميه الله يخليج.
ام خلفان: ان شاء الله .
حميد: ههههههههههههههههههه شو فرقت يعني .
روضه: تراك ماتعرف هلك البدو كله سمج.
حميد: ههههههههههههههههه.
روضه وحصه: يله بااااااااااااااااااااي..

.......................في بيت بو سيف...............

خوله تتمشى في الحوي لانها ملانه كان الجو وايد حلو...اتصل خلفان..
خوله: الووووو.
خلفان: صباح الخير.
خوله: صباح النور..
خلفان: خوله .
خوله: هلا .
خلفان: ليش البارحه سكرتي عني بسرعه.
خوله: ماشي بس لان كنت تعبانه وفيني رقاد.
خلفان: تدرين يلست احاتي خفت اني زعلتج والا شي.
خوله: لا والله لازعلتني ولا شي فديتك.
ويلست خوله تتمشى في الحوي وتسولف ويا خلفان...
في نص رمستم ....
خلفان: خوله بغيت اقولج اني ابا اجد م العرس شو رايج.
خوله وهيه تتقطع..
خوله: اللي تشوفه خلفان.
خلفان: خلاص انا برمس الوالده وبنتفق ان نعرس على الاقل ها الشهر شو رايج.
خوله: اللي تشوفه خلفان مايردك الا لسانك.
خلفان: خلاص عيل خوله اخليج اكلمج اخلاف.
خوله: مع السلامه.
مهرة: خولللووووة.
خوله: هلا مهرووووة.
مهرة: شو تسوين في الحوى.
خوله: اتمشى ملانه وكنت اسولف يا خلفان.
مهرة: اهااااااااااااااااا..
.....................بعد مده بسيطه ............
اتفقوا اهل بوسيف وهل بو خلفان على العرس كان بعد يومين....
مهرة: يالله يالله على العروس شو احساسج .
خوله: عادي والله .
مهرة:ز انزين متى بيجهز فستانج.
خوله: هو جاهز بس مايبته.
مهرة: وشو ها البرود يمكن ضيج او شي لازم تقايسينه وتشوفين.
خوله: خلاص اليوم بسير اييبه.
مهرة: توة الناس.
خوله: ههههههههههههههههههه.
وكان خلفان وايد مستانس انه بيعرس بعد يومين حب يستقر ويا خوله...
يوم العرس...الفليل....
كانت خوله مرتبكه ماكانت تتوقع ان خلفان بيكون ريلها خلاص اتحس انها تتخيل ...
وكانت اتصيح وايد وكانت متضايجه ..
مكياجها كله خاس ...من كثر ماتصيح..
مهرة: خوله اشبلاج خلاص عاد.
خوله: شو خلاص انتي اتعرفين اني ماباها.
مهرة: خوله شو ها الكلام...ماتعرفين اتقولين من قبل..
خوله: لامهرة ارجوج مابا اتخيل ان ها الانسان بيدقني.
مهرة: خوله ارجوج و الله انتي تصدمني ..اتعوذي من الشيطان وبس عاد شو ها الرمسه.
استوى العرس كانت خوله حزينه وايد ..وحميد حالته وايد تعبانه كان طول الوقت ويا ربعه مايفكر في نفسه كان يهمل صحته...
دشوا خلفان وخوله الحجرة...
خوله يالسه على الشبريه....
خلفان: خوله مبروك.
خوله: ....................
خلفان: بلاج خوله حتى اليوم مول ماكلمتيني بلاج متضايجه حد قالج شي.
خوله:.................
خلفان: خوله انا اكلمج ردي عليه.
خوله يلست اتصيح...
خلفان استغرب من ردت فعلها.
خلفان سار صوبها بغى يبوسها على راسها.
خوله: قوم عني ولا تفكر انك ادقني بعد.
خلفان: بس ...انا....حبيت ابوسج على راسج.
خوله: مابا قوم عني.
خلفان زعل واااااااااااااااايد وحط في خاطرة ماتوقع اتكون هاي ردت فعل خوله..الانسانه اللي حبها..
خلفان: على راحتج وخذي راحتج وارقدي انا برقد برع ..
خوله حست انها زعلت ريلها المفروض في هاي الليله كل واحد يوصف حق الثاني مدى حبه وانها بيعيشون بامان طول العمر..
*********
اليوم الثاني.....الصبح...الساعه 9....
دش خلفان الحجرة وشاف خوله راقده والدموع على عينها...
خلفان حن قلبه ويقول في خاطرة ليش خوله اتصيح ...وكان وايد مستغرب من ردت فعلها البارحه...
نشت خوله وشافت ان خلفان يتسبح في الحمام...
نشت خوله وتمت يالسه على الشبريه طلع خلفان من الحمام وقال..
خلفان: خوله ترا بنسير صوب الوالده فالبسي عسب مانتاخر.
خوله: ان شاء الله..
لبست خوله وخلصت وساروا وركبوا السيارة..
في السيارة...
خلفان كان ساكت وحتى خوله ماقالت ولا شي...
خلفان: تبين تشربين شي .
خوله: لا مابا عادي بنتغدى ترا بيت امك.
خلفان: اللي يريحج.
تموا ساكتين لين ماوصلوا.

حميد كان سهران لين الظهر والظهر رجع البيت عسب يرقد يوم دخل السيارة البيت...
خلفان كان وراة...
حميد شاف خوله وقلبه اتقطع عليها وااااااااااايد..
وحتى خوله كرهت حياتها يوم شافت حميد...
نزل خلفان وسلم على حميد...
وقاله انه بيتغدى عندم اليوم..
دشوا البيت هم الثلاثه مع بعض بس خوله حسست حميد انها فرحانه وايد ابخلفان...
سلمت خوله على ام خلفان والبنات ويلسوا يسولفون وحزت الغدا...
ام خلفان: اتفضلوا اعيالي يله الغدا زاهب..
كان حميد فوق مابغا انه ييلس ويا مرت اخوة اليديده اللي هي((حبيبته))).يقصد خوله اللي كانت حبيبته..
حصه: ها خوله وخلفان بتسافرون اليوم والا باجر.
خلفان سكت...ماعرف شو يرد على اخته.
خوله: ممممم مادري على حسب الباشا.
خلفان مارام أيود عمرة يلس يضحك وكلم ضحكوا..كان حميد يسمعهم يضحكون وقلبه يتقطع ... خلفان وخوله يلسوا لين العصر... وعلى الساعة خمس..
خلفان سار صوب خوله..
خلفان: ها خوله يله سرينا.
خوله: يله خلفان .
سلموا المعاريس على هلهم واترخصوا واطلعوا...
خلفان وهو نازل من الدري..
خلفان: ها خوالي وين خاطرج أتسيرين الحين..
خوله: أبا أبات بيت هلي.
خلفان أنصدم ...
خلفان: شووووووووووو ..شو ها الطلب خوله.
خوله: بس متضايجه وأبا أغير جو عندم.
خلفان حس أنها تتمصخر سكت عنها وركبوا السيارة.
...بعد نص ساعة...
وصلوا المعاريس الفندق لان كل أغراضهم اهناكي.
خلفان فتح باب الحجرة .
خوله: يله خلفان بلقط أغراضي وودني بيت هلي ببات عندم كم يوم..
خلفان حب انا ياخذ الموقف ببرود اشوي..وقال حق خوله.
خلفان: انزين وانا وين ببات.
خوله وبكل عفويه...
خوله: بيت هلك.
خلفان: هلى شو بيقولون عنج هدت ريلها وسارت بيت هلها اكيد في شي... فكري خوله قبل كل شي..
خوله ردت اتصيح لانها ماتتخيل انها بتعيش وياخلفان..
بس خوله لو رفضت خلفان من البدايه جان مابهدلته وبهدلت نفسها وياه مهما كان هو انسان وله رغباته واحتياجاته.. واللي تسويه خوله في خلفان اكبر غلط .. هيه كانت تخدع نفسها وتقص على عمرها وعيشت انسان ماله ذنب في وهم.. مع انه هو كان يحب اختها بس داس على نفسه وقبل بالنصيب والمفروض خوله تتصرف نفس تصرف خلفان اللي هو انها ((اتضحى)) بس خوله مابتضحى لان ماتعرف ان خلفان ضحى علشانها..... وهاي هيه قصه خوله... خوله ردت بيت اهلها غصبن عن خلفان وعاشت افبيت اهلها ولاحد يعرف بالسبب حتى ريلها ..خوله هدت خلفان 7 شهور من ثالث يوم العرس..كل حد يسال الناس قامت ترمس...لان الناس مايصدقون يدورن شي على الواحد ...حميد خذ بنت خالته الهنوف.... خذها بعد 3 شهور من زواج خلفان... مهرة بعد انخطبت ... حياة خلفان وخوله انعفست....بس ظل خلفان متمسك في حرمته وداس على قلبه لكن لو واحد غيرة مابيعبر خوله وبياخذ وحده ثانيه...تموا سنه وبعد السنه حلفت ام خلفان ان خلفان يطلق خوله ويالله يالله اقتنع خلفان وطرش حق خوله ورقه الطلاق.....هل تعتقدون البنت في مجتمعنا بتضحى عسب ولد..؟؟؟ انا رايي لا..والف لا...؟؟...بس خوله عاشت وبتعيش على حب حميد....بس ليت حميد يدري ان خوله ضحت عشانه...هاي كل القصه...ونهياتها حزينه يعني حميد ماخذ خوله....حراااااااااام والله...ليت كل قصه حب تكتمل....

النهايــــــــــــــــــــــــــــــــــــه


 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 31-12-08, 10:25 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP



البيانات
التسجيل: Jun 2006
العضوية: 6242
المشاركات: 5,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: روز عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 51

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يعطيكي الف عافية لحظة

بس سؤال من متى الزعيم بيكتب روايات ؟!!
ولا سلامة واحد تاني ههههههههههه

ميرسي متابعة معك ....

 
 

 

عرض البوم صور روز   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة سلامه, مارحمني يوم لاقاني, مارحمني يوم لاقاني للكاتبة سلامه, خوله.حميد.خلفان, سلامه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:01 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية