لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-08, 03:36 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وكملت ام منصور:يوم بغا يعرس استانسنت قلت اخيرا بشوف عيال عيالي..بس الله خذاه منا.والحين اخاف ربي ياخذني منكم..خلاص الحين انا حرمة كبيرة فالسن..

خالد:اميه شو هالرمسة بعد؟فال الله ولا فالج....بعدج شباب لاتخافين..شوفي شحلاتج

ام منصور:ههه..لاصدق فديتك..المووت حق..وهوه جيه ولا جيه بيي اليوم اللي بغيب فيه عن الدنيا بس ماعرف متى..غناتي..اللي اباه منك هوه انك تعرس..ابا اشوف عيالك.

خالد تمت ساكت منبهت من طلب امه..تباه يعرس؟؟يعني اكيد بتدورله حرمة..حرمة غير موزة؟؟؟لالالا مابا مابا..خالد كان حاط فباله انه مايعرس قبل لان موزة خذت اخوه بس الحين موزة ارملة منصور يعني يقدر ياخذها..ليش لا؟؟بس بتيه الجرأة انه يقول لامه هالكلام..

ام منصور:فديتك خالد..شوف انا اول يوم فكرت بهالشي قلت بخليك تاخذ موزة مرت اخوك الله يرحمه..

خالد:موزة؟؟وكان يقولها من صدمة الفرح...

ام منصور:هيه بس عقب غيرت رايي..

خالد:غيرتي راييج؟

ام منصور مالاحظت ان ولدها اهتم بالموضوع يوم يابت طاري موزة؟. وكملت.
:مم انا قلت موزة هيه بس غيرت رايي...صح بنت ناس ومحترمة بس قلت ادورلك وحدة تليق عليك..وحدة ثانية..موزة كانت من حظ منصور وانا متاكدة انه الف واحد بيي يخطبها لانها بنت ناس وعرب وماشالله عليها مب ناقصنها الجمال..وانت من باجر بيلس ادورلك على حرمة..

خالد من الصدمة ماقال اي شي..وطلع من حجرة امه عقب ماخلصت من رمستها وهوه حاس بالغصة بتجتله.
يعني هو كان حاط فباله انه بيخطب موزة وتي امه تقوله انها ماتبا موزة لخالد..بكل برود..هاي ماتحس؟؟ياناس ياعالم منو بيفهمني لمرة بس...مرة فحياتي..حرااام..البنت هذي اباهاا..احبها وامووووووت فيها..دش خالد حجرته وصك الباب بالقوووو..من القهر وحليله..وحس انه خسر كل شي..اذا امه ماتباه ياخذ موزة..شو بيسوي..مايقدر ياخذها غصبن عنها...حس انه اذا قال لامه انه يباها بتفهمه غلط ومابتحس فيه..او بتعترض..وهوه مايباها تعترض وينفجر فيها..خاف انه يغلط عليها او يسوي شي بعمره..
طاح خالد عالسرير على ظهره وهوه مغطي عيونه بايده لانه مارام يغلب دمعة عيونه وهوه يحس ان موزة ضايعة منه..ويلس يتذكر كل موقف مر فحياته شاف فيه موزة...يلس خالد يصيح متغصص..
ورن تلفونه فجاة نش خالد من الشبرية وسار صوب كندورته يطلع تلفونه..وشل خالد تلفونه اللي كان في جيب كندورته وطاحت الورقة بعد من جيبه اللي حصلاها عند قبضة الباب..مسك خالد الورقة في قبضة ايده
رد خالد وكان سعيد المتصل
خالد:الو.

سعيد:الو..هلا خالد..

خالد:اهلين..
مالاحظ سعيد التغير فصوت خالد اللي كان خالد يحاول قد مايقدر انه مايوضحه..

سعيد:خالد اسمحلي عالازعاج بس حبيت اسال نحن متى بنسافر امريكا ..لاني ساير بوظبي باجر وناوي ارجع بالجمعة..

خالد:لابرايك سير..لانا بنسافر بالاحد ان شالله..

سعيد:الاحد..وااايد زين...خلاص عيل خلوود برايك..مع السلامة

خالد:مع السلامة..

خالد سكر عن سعيد..ويلس يطالع الورقة اللي فايده..من منوو؟؟
يلس خالد بهدوء على سريره وفتح الورقة شوي شوي..كانت صغيرة وملفوفة عدل..
عقب مافتحها خالد يلس يقراها وكان المكتوب فيها..
"السلام عليك..اعرف ان حركتي هذي وقحة يا خالد..بس انا انسانة اضطريت اسوي هالشي لغرض..وصدقني اني بنت شريفة لو ماكان شي ضروري ما كنت بحط الورقة علشان تقراها..مافي ناس حولي اشكيلهم..خالد اول ماتقرا الورقة طرشلي مسج وطمني او اتصلي ..الله يخليك لاتفر الورقة بدون اهتمام خالد انا محتاجتلك..
وهذا رقمي ######"
خالد يلس يقرا الورقة مرة مرتين ثلاث ومب قادر يستوعب البنت اللي كتبت هالورقة كانت فكامل وعيها؟؟
حط خالد الورقة على الطاولة اللي حذال السرير..وطاح يفكر بوضعه..وبموزة اللي حس ان القدر ابدا مايوقف وياه علشان يوصلها كل مايقرب الظروف تبعده..
ورن تلفون خالد مرة ثانية..خالد اتوقعه سعيد بس يوم شاف الرقم ماعرفه..كان رقم غريب.
خالد وبدون نفس وكان الضيج مبين فصوته.:الوو..نعم؟

:الو..مرحبا..شكلي ازعجتك؟..انا اسفة بس حبيت اتاكد من شي..

خالد من سمع هالكلام عرف ان اللي متصله اخت جمال صاحبة الورقة..
خالد تم ساكت..وعذيجة اللي كانت متصلة عرفت انه مابيرمس وكملت..
:انا من يوم طلعت وانا يالسة اتريا اتصالك يا خالد..اسمحلي اني انا اللي اتصلت بس كنت احاتي..انا اعرف انك شليت الورقة..ومتأكدة انك قريتها صح؟

خالد ببرود:...صح..

عذيجة:مم..والله ماعرف شو اقولك..بس..صدقني خالد..اللي صار كان..

قاطعها خالد:اختي ماصار الا الخير..

عذيجة تسوي عمرها بريئة:لا صدقني كرهت نفسي من الحركة اللي سويتها..صدقني خالد ماعرف شو اللي خلاني اضطر اسير غرفة جمال واخذ تلفونه واطلع رقمك..احس اني فيه شي يشدني لك..احس اني محتاجة اكلمك..

خالد:اختي ..انتي..

وقاطعته:عذيجة ياخالد..اسمي عذيجة..

خالد سكت شوية وعقب:عاشت الاسامي عذيجة..بس انتي تعرفين ان اللي سويتيه غلط..شو الفكرة اللي حطيتها فبالي عنج؟؟

عذيجة اتلومت وحاولت انها تغير الفكرة اللي فبال خالد باسلوب كلامها الحلو...
عذيجة :والله ياخالد..من ذاك اليوم اللي شفتك فيه فالمستشفى وانت فبالي..صدقني من متى كنت اتريا الفرصة علشان اشوفك مرة ثانية واحاول اتقرب منك..باي طريقة..ويوم شفتك ييت بيتنا قلت مافوتها..وكتبت الورقة فلحظت طيش..احس بالندم..لحظات..ولحظات احس اني ماسويت شي غلط لاني محتاجة انسان مثلك عاقل يسمعني..صدقني..

خالد حس بانه غبي بس حس فنفس الوقت بالفضول يبا يعرف عذيجة شو عندها..

خالد:انزين يا عذيجة..اتفضلي اشكي الحال..وكلميني اذا كنت محتاجة انج اتكلميني..بس اسمعي..توعديني انه يكون اخر اتصال بينا.

عذيجة بانفعال:ليييييييش؟؟ليش خالد.لا الله يخليك لايكون مضايجتنك بشي؟؟

خالد:لا لا..بس لانج اخت ربيعي وكيف تبيني اكلم اخته.!!ولا انتي نسيتي.؟.اعتبره نوع من الخيانة مب حلوة فحق جمال اللي طول عمره ماصدرت منه حركة ضايجتني من ناحية العرض..مافكرتي بهالشي..

عذيجة:خالد ارجوووووك انسى اني اخته..بليييييز..اترجاك..

خالد:عذيجة..هذا اكبر غلط..سمعيني..انا قلتلج تكلميني ويكون اخر اتصال ومن بعده تنسيني وانساج..

عذيجة قررت انها توافق بس توعدت لخالد فخاطرها انها ماتهده مهما كان(يعني بتلزق فيه)..
يلست عذيجة تيب مقدمات لكلامها يعني تحاول تطول الاتصال قد ماتقدر..
وخالد كان يسمعها بس يحس بالذنب ..حس انه يلعب بمشاعرها مع ان المسكين ماسوى شي..
عذيجة ملت من سكوت خالد..
عذيجة:خالد؟؟تسمعني..؟

خالد:وياج وياج الغالية..
وهنيه من سمعت عذيجة كلمت الغالية صدقت عمرها..يعني حست بعمرها مشت خطوة للامام لخطتها اللي مدبرتنها...وخالد مايعرف ان عذيجة حاطة مخططات فراسها..وانها ماخذتها بعفوية
عذيجة:خالد..تعرف ليش انا اتصلت..؟

خالد تم ساكت ..

عذيجة:لاني محتاجتلك..انت بالذات..انا يوم شفت حنيتك تجاه اخوية وطيبت قلبك اللي لاحظتها يوم كنا فالمستشفى قلت فخاطري هذا الانسان اللي انا محتاجة انه يسمعني..انا انسانة طول عمري عايشة مثل مابا ..كل شي اباه عندي..اهلي واخوية ماقصروا ويايه.بس انا حب ..حنان..كلمة حلوة ماحصلت من عندهم..كل واحد عايش بحاله..ومايخصه بالثاني..طول عمري كنت احس بالنقص مع انه اي شي فخاطري عندي وغيري من البنات مايقدرن يحصلن كل اللي عندي..بس خالد..اتمنى انك فهمت اللي اباه.خالد انا محتاجتلك..والله..

خالد تم يفكر بالكلام اللي قالته عذيجة..صدق هذا اللي تحسه عذيجة؟؟وعلشان جيه اختارتني انا وحطتلي الورقة..معقولة؟..احتار خالد..وماعرف كيف يتصرف هوه ماصدق يتخلص من امل تظهرله عذيجة..وموزة الانسانة الوحيدة اللي دق قلبه لها ماقدر يوصلها..الله يعلم بعد اذا قرت القصيدة ولا لا؟؟سبحان الله احط ورقة حق وحدة احبها ..تي وحدة وتحطلي ورقة فنفس اليوم...بس ماحبها..ياخوفي من حالي اذا موزة ماتحبني..الله يعيني عالحب وعلى الدنيا..انا يبالي كف ينسيني كل هالحب والاوهام..لكنها للاسف مب اوهام..للاسف..

تموا الاثنين ساكتين..ولا حد فيهم تنطق بكلمة لا خالد ولا عذيجة..لين ماقرر خالد انه يتكلم..
خالد:عذيجة..انا..والله ماعرف شو اقولج.

عذيجة:من غير ماتقول خالد..يكفي انك سمعتني..وتمت عذيجة تصيح..
غمضت عذيجة خالد..خالد اللي تعود انه يشل عن الناس همومهم..ليش مايمد ايده يساعد هالبنية..خالد ماكان يحب يزعل حد..وماماقدر يخلي عذيجة اتم على هالحال تصيح..وحاول يراضيها..
خالد:عذيجة..دموعج غالية..لاتصيحين...مافي شي يسوى يخليج تهدرين دموعج عليه..

عذيجة بعدها مكملة صياحها..
خالد:عذيجة ارجووج علشاني امسحي دمعت عينج فديتج..

وهنيه..شقت ابتسامة حلج عذيجة بالرغم من دموعها ..كانت تصيح ومبتسمة فنفس الوقت..بس خالد ماحس بهالشي..وكيف يقدر يحسبه؟..
عذيجة بعد ماهداها خالد كلمته شوية وبندت عنه ..على اساس انها اخر مكالمة بس عذيجة ماكانت حاطة فبالها هالشي..باي طريقة بترد تتصل..واللي تباه بيصير.

اليوم الثاني ..الصبح الساعة ثمن نشت موزة من نومها وعقب ماطلعت من الحمام وكانت لافة شعرها بمنشفة بيضا صغيرة انتبهت للورقة المحطوطة على الكومدينة حذال السرير..عرفت شو هالورقة..وعلطوول سارت صوبها ويلست عالسرير تقراها..وتشمها تتذكر فيها خالد..وهنيه ينتفتح باب الحجرة عليها ..فجت موزة عيونها يوم شافت سعيد واقف عند الباب ..
موزة خشت الورقة تحتها على طوووول..
موزة:سعيد..ماترووم تدق الباب؟؟؟

سعيد:لا ماروم..موزووة...شو هالورقة اللي خشيتيها؟؟

موزة:اي ورقة؟؟ماشي ماشي اوراق..اطلع برع..

سعيد اتقرب منها..:موزة طلعي الورقة ابا اقرا اللي فيها..

موزة:سعيد..لا..مايخصك..
حست موزة انها متوهقة..وماعرفت شو تسوي..ويوم حست موزة ان سعيد حرج قالت فخاطرها ليش ماطلعها..اصلا انا ليش خايفة..هوه مابيعرف انها من خالد..وطلعت موزة الورقة ..سحبها سعيد عنها ويلس يقراها..وموزة تطالعه زايغة..
وحليلها من برائتها مارامت تتصرف بكل ثقة..يلست تفكر ..لو ان حصة هنيه جان ضربتها على غبائها.ولو كانت حصة فموقفها جان ماخافت ..بس هيه غير عن حصة..
سعيد عقب ماخلص:موزووة...شو هالورقة؟؟

موزة:ها؟؟ليش تسالني تراك قريتها..

سعيد:هيه..قصيدة..

موزة:هيه ادري..

سعيد ضربها بالورقة على راسها ضربة خفيفة..:مالت عليج..قلت شي..اندوج ها..
وناولها سعيد الورقة وطلع من الحجرة..حمدت موزة ربها ان خالد ماكتب اسمه او شي تحت الورقة ولا كانت بتتوهق..
سار سعيد صوب الصالة ..عند امه وابوه..وشافهم يالسين يتقهويون..
سعيد:السلاااام عليكم...

الام والابو ردوا السلام.

سعيد:امييه..وابووية..فديييييتكم...

ام سعيد:خير؟؟شو عندك؟

سعيد:ههههه ماشالله عليج..ماشالله عليج..ههههه تعرفين ان ولدج الشيطان عنده شي..

ام سعيد:هيه ادريبك..

سعيد:امييييه تراني ناش الصبح يوم الخميس مب علشان شي الا وهو اني بسير بوظبي داار الظبي..

بو سعيد بدون اي اهتمام وهوه يقرا الجريدة:الله يحفظك.

سعيد:هههههه بس؟؟ماتوصوون بشي يعني..

ام سعيد:لحظة لحظة..مووليه مب معبرني...سعوود اشعنه ساير بوظبي..قر فدبي احسلك..

سعيد:امييه ضروري بسير بوظبي..تعرفين اني مب راعي حركات ولعب..بسير ويا حمد هناك بنقضي شغلة وبنرد باجر المغرب ان شالله..

ام سعيد تمت معترضة وبو سعيد مب مهتم لانه حاط فباله ان سعيد ريال ويعرف يتصرف..وخاصتن انه متزوج حاليا ليش يتدخل في اموره الخاصة...
بس ام سعيد عكس بو سعيد لانه قلبها نغزها وماكانت مرتاحة من سيرة سعيد لبوظبي ماكانت مقتنعة بس مارامت تمنعه من السيرة ريال طول وعرض تقوله ماتسير.استحت يعني..بس اتمنت لو يكون فيه اي شي يخرب عليه السيرة ويلست تدعي فخاطرها انه يغير رايه..
ورن تلفون البيت ذيج اللحظة..سارت ام سعيد ترد عليه..ومن شاف سعيد الابتسامة اللي على ويه امه والتراحيب سار صوبها يبا يعرف منو هيه يالسة ترمس..
سعيد:امييييه منو ترمسين؟؟

ام سعيد:ههه ام منصور فديتها..

سعيد:ام منصووور هيه..

ويلس سعيد عالغنفة يطالع امه..واتململ الريال ..ولاعت جبده من سوالف الحريم ويلس يفكر وية وسرح عن سوالف امه....وحط راسه على ريل امه يترياها تخلص..
واول ماخلصت ام سعيد صدت نزلت راسها تطالع سعيد..
ام سعيد:سعوود..ترا خميس العامري بيي بيت امه ومسوين عزيمة غدا..وعازمينك.

سعيد:هييه وحليلهم..اكيد زعلوا يوم عرفوا اني بسير بوظبي هه صح؟

ام سعيد:هههه لا طبعا قلتلها انك بتيهم..بعد وايد زين علشان توديلهم العصيدة اللي بسويها..

سعيد:شوو انا مواعد الريال وتبيني اتم فدبي علشان عزيمة..وشوو مناسبتها؟

ام سعيد:خميس وحليله تقولي امه حصل ترقية فشغله فهو ياينهم البيت وهيه عزمت كمن ريال ايي يتغدى عندهم..

سعيد:امييه مب وقته الله يخليج..مايرومون ياجلون هالعزيمة..

ام سعيد:لا..بتسير يعني بتسير..

بو سعيد حط الجريدة حذاله عقب ماخلص منها..

بو سعيد:انزين انتي ليش ماتخلين الولد على راحته؟؟توج موافقة..

ام سعيد:هيه ماكان عندي اي مانع...بس من عرفت بالعزيمة..غيرت رايي ..شو يعني ماايستوزي وابيوة؟

بو سعيد:هههه مادريبج..مايخصني فيكم..

سعيد نش من مكانه واعتدل فيلسته وجابل امه..

سعيد:اميه الله يخليج مب حلوة مواعد الريال انا وعاطنه كلمة..ماحب اخلف بكلامي وانتي تعرفين..واكبر دليل اني غصبت موزة على منصور لاني عطيته كلمة..

ام سعيد:ادريبك..بس انا بعد ماحب اخلف بكلمتي وانا قلت حق ام منصور انك بتيهم البيت وبتيلس ويا خميس وحليله الريال..

سعيد فقد الامل..وطلع برع الحوي يتمشى وظهر مبايله من جيبه واتصل بحمد ربيعه..
سعيد:الوو حمد؟؟

حمد:الو..مرحبا..هلا سعيد..

سعيد:اهلين..اشحالك..

حمد:بخيير بخيير..

سعيد:اقوول..شو سمه..انا تراني مابيي وياك بوظبي..

حمد:ليش ان شالله؟ خير.

سعيد:لا خير..بس الاهل يبوني فشغله ضرورية وماقدر ايي وياك..انت سير استانس ويا صحيبتك مابا اخرب عليك..

حمد:شو تخرب علينا ياريال..افا عليك بس..انت اصلا ماعزمتك الا لان سوالفك عجيبة ويلستك ماتنمل..

سعيد شق ابتسامة فحلجه:الله يخليك..

حمد:هههههه بس بس لاتصدق عمرك..ادريبك...ماتصدق حد يمدحك..

سعيد:هههههه ماشالله خابرني..

حمد:هيه..

سعيد:انزين برايك الحين حمد..

حمد:خلاص اوكي...مع السلامة.

سعيد:مع السلامة..

الضحى عالساعة 11..اتصلت حصة حق موزة..ويلسن يهذربن شوية..لين ماطلبت موزة من حصة انها تيهم..وحصة ماصدقت..يمكن تشوف سعيد بعد..
ونص ساعة وتكون عندهم حصة..سعيد ماكان يعرف ان حصة يايتنهم..وهوه ماشافها من فترة..
موزة يوم سمعت صوت الجرس سارت تقول حق ميري اللي كانت تغسل حمامها اتسير تفتح باب الحوي لحصة..بس..سعيد سبق ميري..حصة من شافت سعيد يفتحلها الباب اتخبلت..بس سعيد ماكان طبيعي كان مبوز..ومكشون ..وهوه دايما بشوش..
شو السالفة؟
حصة:السلام عليكم..اشحالك حبيبي؟

سعيد:عليكم السلام هلا حصة..بخير دامج بخير.

حصة:شو بلاك؟احسبك مب طبيعي؟

سعيد:شو تحسيبي عيل صناعي؟

حصة:اوهوو سعوود جد جد مب يالسة اسولف..حبيبي شو مزعلنك..؟

سعيد:مب مزعلني شي الغالية..بس انتي تعرفين اني كنت بسير بوظبي اليوم صح؟

حصة:هيه طرشتلي مسج البارحة كتبتلي فيه هالكلام..بس ماشوفك سرت..ليش؟

سعيد:هذا هوه..مكشون لاني ماسرت...اميه حالفة الا اسير عزيمة قوم العامري..

حصة:عزيمة..؟ههههه وحليلك ياسعيد..بس اتصدق زين سوت فيك امك وماخلتك تسير...فديتها والله تفهمني هالانسانة..

سعيد ماضحك..حصة وقفت من الضحك علشان مايحرج عليها.

سعيد:انزين حصة دشي دشي..لاتمين واقفة عند الباب..

ودخلت حصة البيت ووصلها سعيد لين المدخل..وعقب سمع سعيد نغمة المسج وطلع تلفونه..وهنيه يت حصة وسحبت التلفون عن سعيد بدون ماتعطيه فرصة يفتح المسج حتى..سعيد ماقال شي..مع ان الحركة ماعيبته..
حصة تحول ويها..وتلون يوم قرت المسج المكتوب..وحس سعيد انه في شي فالمسج..
سعيد:حصة؟؟بلاج؟

حصة:........وتمت تطالع التلفون منبهتة..

سعيد سحب التلفون من ايدها وقرا المسج وحس ان الارض انجلبت عليه..لا..ليش؟ليش هالمسج بالذات قرته حصة؟؟اااخ تورطت..وشو ينقذني...اتبهدلت..
حصة من غير اي كلمة شلت عمرها وطلعت برع البيت..تصيح..
هنيه طلعت موزة من حجرتها عقب ماخاست من كثر ماتتريا حصة ربيعتها.
موزة شافت سعيد واقف عند باب المدخل .
موزة:سعيد..؟ماشفت حصة؟

سعيد مارد عليها لانه ماسمعها..او تقدرون تقولون ماكان باله وياها..كان يفكر باللي بيصير من عقب هالمسج..

موزة:سعييد...سعيييييد..

سعيد رفع عينه لموزة..بدون اي تعبير فعينه..

موزة:سعيد...بسم الله بلاك؟ماشفت حصة..

سعيد بكل برود:سارت بيتهم..وعطى موزة ظهره ودش داخل البيت وصك باب الحجرة على عمره.
موزة استغربت منه..وعلطول اتصلت موزة لحصة..شو سالفتهم هذيل..

موزة:الوو حصة؟هلا حبيبتي وينج؟

حصة:...موزة؟...

موزة من سمعت صوت حصة عرفت انها كانت تصيح..ونبرتها هذي مب طبيعية...
موزة:حصووة؟حبيبتي خير ان شالله...شو صايبنج؟؟؟وشو بلاه سعيد؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 30-12-08, 03:37 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حصة:الله بلاني بسعيد..شو اقولج يا موزة..اخوج اكبر خاين عرفته..من اول ماعرفته لين الحين وهو يسبب لي جروح فقلبي..عمره مارحمني..ليش جيه يسوي ليش؟؟

موزة استغربت ...شو اللي صاير بينهم...سعيد شو سوى..قالت موزة احسلها تسالها بدال ماتسال نفسها..

موزة:حصة؟؟شو استوى..

حصة:المسج.. سيري اقري اخر مسج وصل لسعيد..وبتفهمين كل شي..

موزة:مسج؟؟..خلاص انا الحين بسير..بس شكله مسج..مسج..الله يستر..

وعقب ماسكرت موزة التلفون عن حصة سارت حجرة سعيد ودخلتها عقب مادقت الباب ومالقت جواب منه..كان يالس عالشبرية منزل راسه...جنه ندمان على شي او متضايج وشايل هموم الدنيا على راسه..

موزة تقربت منه..ويلست حذاله..
موزة:سعيد؟؟شو مستوي امبينك انت وحصة..
كان سعيد مغطي ويهه بيده ومارامت تشوف ملامحه كيف تغيرت من سألت هالسؤال..
سعيد :ماقالتلج؟

موزة:كيف عرفت اني رمستها..

سعيد:لان خطها كان مشغول يوم حاولت ارمسها..

موزة:اهاا..سعيد ناولني تلفونك..

سعيد ماتحرك من مكانه..والتفتت موزة اتدور التلفون وحصلته حذاله عالسرير..خذته وفتحت عالرسايل..وكانت ردة فعلها مثل حصة وسعيد..شو هالمسج؟؟قالت موزة فخاطرها..
وكان كالتالي..
"سعيد وحليلك صدق فاتتك سيرت بوظبي..نحن الحين فالسيارة والريم تسأل عنك ههه ومرتبشين حيل..استانس ..ان شاء الله الاسبوع الياي بتي ويانا بس هات صحيبتك ههههههه"
موزة:حصة قرت هالمسج؟؟

سعيد هز راسه من غير ماينطق باي كلمة..

موزة:اف ..الله يعينكم..بس سعيد اللي قريته ماينسكت عنه..يعني سفرت بوظبي كانت فيها بنات..وانت عندك صحيبة؟

سعيد:لا..لاتفهميني غلط انتي الثانية..الله يخليج موزة..يلسي بفهمج السالفة...صدقيني حمد ربيعي كان يسولف وياي..انتي تعرفين حركات شباب..

موزة تمت ساكتة وبين على ويهها انها مب مقتنعة..حسبها سعيد انها متفاجئة وانه طاح من عينها..

موزة:ماعرف شو اقولك...بس لو انا مكان حصة كنت بتصرف بهالطريقة ..وزيادة بعد..المسج هذا..اووه ياسعيد...صدق ...صدمتني فيك..ماتوقعت

سعيد حس انه ضايع فدوامة سودا منو بيصدق انه مب راعي سوالف وانه ماكان يقصد شي فسيرة بوظبي..هو اصلا ماسار هناك..

موزة كانت محرجة على اخوها وطلعت من حجرته..
واتصلت حق حصة تحاول تراضيها بس حصة اغلقت تلفونها...يعني صدق زعلانة.الله يعينها..قررت موزة انها تكلمها يوم بتهدا شوية..بس سعيد معقولة يطلع راعي هالسوالف؟؟بنات وخربطان؟؟لالالا مستحيل..بس كل شي معقول..
استوت الساعة 12 دش سعيد يتسبح ..وعقب يلس يتريا الاذان وسار يصلي..ويلس يدعي ان كل شي يتوضح لحصة..وانه المشاكل اللي بينهم تنتهي..سعيد حس بالضيج المشاكل اللي كانت امبينهم كافية مافي داعي تزيد..ولا بتصير مشاكل كبيرة امبينهم..
وسعيد طالع من المسيد رن تلفونه..وكان التلفون الجهاز اللي صار سعيد يكرهه لانه هو سبب المشاكل بينه وبين حصة..
وكانت امه..
ام سعيد:سعوود..وينك الغالي؟

سعيد بنبرة امبين فيها الضيج:توني طالع من المسيد..

ام سعيد:انزين فديتك..متى ناوي اتسير بيت قوم العامري؟

سعيد:اووه زين ذكرتيني..ان شالله الغالية بسير بسير..

ام سعيد:هيه زين..اتحراك بعد بتغير رايك..

سعيد:لا انا عطيتج كلمتي..

ام سعيد: هيه ماشالله عليك ريال..بس سعيد عسى ماشر احسبك متضايج..

سعيد:لا امايه لاتحاتين..لا متضايج ولا شي..

ام سعيد:اكيد؟

سعيد:هيه اكيد..يلا انا وصلت البيت ببدل ثيابي وبسير.

ام سعيد:اوكي برايك..فمان الله.

ودش سعيد حجرته بخطوات متثاجلة وعقب اتسبح عالسريع وبدل ثيابه..وخذ سويجه وسار يركب السيارة..
وهناك شغل الراديو وسمع اغنية ذكرته بحصة كان دايما يسمعها اياها اول ماكانوا يرمسون بعض من سنتين..
وعلطول طرش مسج على رقمها"حصة حبيبتي..شغلي الراديو على هالقناة....."
بس حس بالغصة لان تقرير التسليم ماوصله..وصل سعيد لبيت خالد..نزل وسلم عالرياييل..وكان يفكر باللي صار ..وماكان عقله وروحه الحاضرين..كان وجود سعيد مجرد جسد بليا عقل واحساس وروح.....
ماكان المكان مزدحم بالريايل..كانت عزيمة صغيرة بس ماقصروا قوم العامري ويا ضيوفهم ماشالله عليهم مرحبانيين..يوم خف الميلس من الرييايل شوية اتقرب خالد ويلس حذال سعيد..
خالد:سعيد..خيران شالله.مب على بعضك احسبك..في شي ؟

سعيد:هيه ..شو اقولك ياخالد..احس اني كاره الدنيا ومالي اي لزمة اعيش فيها..

خالد:لالا ماصدق... هالكلام يطلع منك؟..خير ان شالله سعيد شو مستوي علشان تقول هالكلام..

سعيد:الناس اللي احبهم فاهميني غلط..كيف اقدر اقنعهم باني مظلوم.

خالد:وانت مظلوم..؟

سعيد:لو مب مظلوم ياخالد جان ماشفتني على هالحال..

خالد:الله يعينك..بس اذا كان هالشخص زعلان عليك..اصبر عليه لين مايخف الزعل اللي شالنه عليك فقلبه وسير راضه.وكلمه وحاول تقنعه..

سعيد:ماعتقد تعطيني فرصة..

خالد:تعطيك فرصة؟؟منو..

سعيد:بثنيناتهن..اختي موزة وخطيبتي حصة..متضايج يا خالد..طحت من عينهن..

وطلع سعيد التلفون من جيبه وقرا خالد المسج وقاله السالفة..
خالد:اووف..متورط..بس مشكلة تنحل..ماعليك ا شالله مابيصيرالا الخير..

سعيد:الله يسمع منك..
حس خالد ان سعيد وااايد متضايج لانه زعل الانسانة اللي يحبها..يااااحظك ياسعيد..كيف تطلب الموت وانت قريب من اللي تحبه...تعال شوف حظي فهالدنيا بس شو بنقول غير الله يصبرنا..

الجزء الرابع عشر

بعد ماخلصت العزيمة وكانت الساعة ثلاث الظهر..فكر خالد انه يودي سعيد مكان يتمشون فيه ويتكلمون الموضوع ..لانه بين عليه انه الموضوع شاغلنه وايد..
خالد:سعيد..قم قم..خلنا نسير اي كوفي ..ولا مقهى بنتكلم فالموضوع هناك..

سعيد:مادري..مالي نفس ..احس بالضيج..ابا اسير البيت اكلم موزة ..اشوفها اذا كلمت حصة ولا لا؟

خالد:اكيد بترمسها ماعليك انت لاتشيل هم..قم الله يخليك لاتسوي بعمرك جيه..

دخل عليهم خميس..
خميس:السلام عليكم ..

خالد وسعيد ردوا السلام..

خميس:خالد انت صدق بتسافر يوم الاحد؟؟

خالد:هيه ..ان شالله..

خميس:ولازم اكون انا آخر من يعلم..؟

خالد:ليش اميه ماخبرتك؟

خميس:لاه..توني عرفت..وبعد بالصدفة..انا طوول عمري فهالبيت اخر من يعلم..

خالد:وحليلك..شو اسويبك اذا انت انسان هادي ومايخصك بالعالم..وبعدين انت اصلا ماتينا..ولا تسأل..لازم مايكون عندك خبر عن شي..

خميس:انزين..برايه..المهم..اميه تبانا فالصالة..بنسير نتقهوي وياها..

سعيد:عيل انا اترخص..برايكم..

خميس:وين وين بو الشباب..استريح مكانك..لا مابتطلع لاتخاف..نحن اهل الحين..تعال ويانا بنتقهوي شبلاك..

سعيد:لا الغالي..مب ضروري مرة ثانية ان شالله..

خميس:افاااااا تردني؟؟مايطيع زينك..

سعيد اتلوم واضطر يتم وعقب مايتقهويون بيطلع ويا خالد.
خميس وصل عند باب الصالة..
خميس:هووووود هووووووود..

ام منصور:هدا هدا..تعال الغالي..
وشردن ميرة وعنود من الصالة..وانخشت عنود ورا الباب تبا تشوف منو هاللي حادر عليهم..
سعيد :السلام عليكم..

ام منصور:عليكم السلام..

ام منصور:هلا سعيد..هلا غناتي اشحالك ؟

سعيد:بخير وسهالة..

ام منصور:حياك قرب قرب..بنقهويك..

خالد وسعد يلسوا حذال بعض..مجابلين ام منصور..

وعنود مستانسة تراقب من ورا باب الممر..ومحد يشوفها طبعا..ومتخبلة على سعيد تطالعه..
سعيد كان هادي طول الوقت وام منصور اللي كانت تسولف..
ام منصور:سعيد ..متى عرسكم انت وحصة؟

سعيد من يابت ام منصور طاري حصة تقطع قلبه قطعة قطعة..اااه ياربي شو حالها الحين حصة..اكيد زعلانة عليه..وخالد صد يطالع سعيد..وتفهم نظرته..

سعيد:بعدنا..ان شالله قريب..

ام منصور:هيه زين زين..تستاهل ..عقبال ولدي خالد بعد يوم بنشوفه معرس لابس البشت الاسود..

خالد تم ساكت واتخيل عمره لابس هذاك البشت الاسود..بس صورة العروس اللي واقفة حذاله ماكانت واضحة..وتم قلبه متقطع على هالشي..ليش مب موزة ليش؟؟
يلسوا نص ساعة..وعقب نش سعيد ساير يغسل ايده..ودلاه خالد المغاسل..ومنوو واقف صوب باب الممر اللي يوديك عند المغاسل؟؟؟ههه الشيطانة عنود طبعا اللي متخبلة على سعيد..
سعيد يوم شاف عنود اللي منخشة مثل البيضة ورا الباب وماااشردت يوم حادته ياي صوبها..ابتسم فويها ابتسامته العادية..وعنود شقت الحلج..ومايلست تفكر وتقول فخاطرها انه لو خالد يشوفها ولا خميس..بيعلقونها من رقبتها على الباب..مسكينة هالبنت..سعيد مر حذالها وسار عند المغسلة يغسل ايده...عنود اتجرأت ترمسه ولاول مرة..
عنود:احم احم..(علشان تلفتله نظره)

سعيد صد صوبها مستغرب..شو سالفتها؟؟

سعيد ماقال شي بس ابتسم ابتسامة من ورا خاطره..جنه يقولها نعم شو تبين؟

عنود:شو اسمك؟

سعيد حس انه يبا يضحك عليها..بس رد عليها:سعيد..

عنود:الللللللله..سعيد؟؟واااايد حلو اسمك..

سعيد:تسلمين من ذوقج..

عنود:ممم انت تستويلنا؟؟

سعيد:انا؟؟لا ..بس اختي موزة كانت مرت اخوج المرحوم..

عنود:موزة؟؟انت اخوها؟؟سعيد؟؟

سعيد وهوه متعجب منها:هيه..
عنود من سمعت صوت الباب ينفتح شردت بسرعة..ومن حظها انه خالد اللي كان ياي عند سعيد ماشافها.
خالد:سعيد..ها خلصت.

سعيد وهو ينشف ايده:هيه..ليش على وين ناوي..

خالد:الكوفي مثل ماقلتلك..

سعيد:كوفي بعد؟؟عقب قهوة امك الغاوية مافي كوفي..

خالد:ههههه..برايه..بنسير هناك نيلس..

سعيد:خلاص اوكي..يلا ..

وساروا خالد وسعيد صوب السيتي..
وفالسيتي..في هافانا ..
خالد:الحين كيف بتتصرف..وكيف بتراضي حصة؟

سعيد:ماعرف..انا هذا اللي ابا اعرفه..لو انت مكاني شو بتسوي..

خالد:لو انا مكانك..؟الله لايبليني..ههه..

سعيد بدون مايبتسم:خالد..جد جد..شو بتسوي؟

خالد:بسير اشتري باقة ورد كبيييرة..ووعطر او خاتم او اي شي تحبه حبيبتي...وبطرشلها اياه..وعقب بتصلها..وبكلمها وبدلعها وبفهمها اللي بدر مني..وشو السالفة بالضبط وبستسمح منها وبوعدها اني مابعيد هالشي ابدا..

سعيد:انت تطنز؟؟

خالد اللي سرح لبعيد:ها...؟لا شو اطنز صدق..

سعيد:انت ياريال ماتعرف حصة..تتوقعها بتعطيني فرصة؟؟

خالد:انت انتهز الفرصة بطريقتك..

سعيد:الله يعيني..

ورن تلفون خالد..خالد طلع تلفونه من جيبه ..ويوم اطالع الرقم تشائم..اف هذي شو تبا بعد؟؟وماحب خالد انه يرد..لانه مايبا ولان سعيد هنيه ومب حلوة يكلم بنية جدامه..
بس التلفون تم يرن ويرن..واحتار خالد..استأذن من سعيد وسار يلس على طاولة بعيدة عنه علشان يرد على عذيجة المتصلة ويشوف شو تبا..لانه خاف ان حنتها يمكن لان جمال صابه شي..
رد خالد..
:الوو..

عذيجة بصوت كله شووق :الوو..خالد..وينك ليش ماترد علييه؟

خالد:هلا عذيجة..خير ان شالله..

عذيجة:ليش هاللهجة الجافة وتعاملك البارد..انا ماستاهل حرام عليك..

خالد:عذيجة...؟اشحال جمال؟

عذيجة:بخير..الحمدلله..حبيبي..؟

خالد انقهر من هالكلمة اللي طلعت منها..

خالد:لو سمحتي عذيجة..لكل شي حدود..انا عطيتج المرة الاولى فرصة علشان تقولين اللي عندج بس الظاهر انج فاضية وتبين تتسلين..

عذيجة انصدمت من كلام خالد..وماعرفت بشو ترد على كلامه.

خالد حس انه انفجر فيها..بس قال فخاطره يمكن تستاهل ..الا اكيد..لاني انا فهمتها ان بعد هذاك الاتصال ماترد تتصل..

عذيجة ومبين على صوتها انها تصيح:خالد..حراام عليك..انا شو ذنبي..اشتقتلك..حبيت اسمع صوتك..وهذا يزاي..

خالد:اسمعي ياعذيجة..اذا كنتي ناوية على شي..وانا اعرف شو اللي فبالج تراه مابيتحقق..قلبي ميت ولا تحاولين تحيينه ..

عذيجة:اكيد عندك وحدة ثانية..

خالد انقهر لان الثانية بعيدة عنه..:ثانية ولا ثالثة انتي مايخصج..

عذيجة زادت صدمتها من خالد ليش جيه يتصرف؟؟

عذيجة:خالد..افهمني..انا ...صدق..ابا..

خالد:مابقدر افهمج..انا اصلا ماعرف ليش انا مطول وياج المكالمة..عذيجة انا قلتلج البارحة رديت عليج وعطيتج فرصة..لاتمصخينها..لو سمحتي..تامرين بشي؟

عذيجة:..................

خالد:مع السلامة..
وسكر خالد التلفون..وسار ييلس ويا سعيد..
سعيد:خالد..منو كنت ترمس؟

خالد:ربيعي..

سعيد:ايواا..(سعيد شك بخالد انه كان يرمس بنية بس ماقال شي..)

سعيد:عرفت كيف براضي حصة..

خالد:صدق.؟زين واللله..

سعيد ابتسم..

وعقب نص ساعة طلعوا الشباب من السيتي..
في بيت موزة..
موزة كانت يالسة تسحي شعرها..ورن تلفونها..حطت المشط عالتسريحة وسارت ترد..
موزة:الو..

:الوو..نورة؟؟

موزة استغربت هذي البنت زجرتها باسم نورة ...ليش؟؟بس سكتت وسمعت..

:نورة انا متضايجة..تعالي البيت عندي الله يخليج..

موزة:ها؟

:نورة ..محتاجة اكلمج و اقولج عن اشياء فبالي...لازم اخبر حد..ماعندي غيرج..كل حد اتخلى عني..

موزة:ليش تصيحين؟
وماميزت البنت ان صوت هالبنية غير عن صوتها..
:لان الحظ مب وياي..لاني احس بالقهر..

موزة:خير ان شالله..

:اي خير..؟اللي يعيش فهالدنيا يشوف خير؟؟

موزة:ماعليج ان شالله بييج الخير...بس انتي اصبري..واختي انا مب نورة..

:ها..مب نورة..عيل منو انتي؟

موزة:انا اسمي موزة..مب نورة..وشكلج مغلطة بالرقم..بس اذا انتي محتاجة تكلمين حد انا مستعدة اسمعلج..

:ها..مب نورة..يافشلتي..بس امبين عليج الغالية انج طيبة..وانا مابا ازعجج ويا مشاكلي..

موزة:لا افا عليج الغالية عادي..اذا انتي تحبين تكلمين انا ماعندي مانع..

:الله يخليج يالطيبة..انا صدق محتاجة صديقة..كل ربيعاتي تخلن عني..حتى نورة هذي علاقتي وياها م قوية..بس ماعندي غيرها اشكيلها..انا ماقدر اسير عند اميه واخبرها عن مشاكلي...ولا حتى اخوية اللي ابدا مابيتفهم..

موزة:تكلمي..

:اول شي انا اسمي عذيجة..

موزة:عاشت الاسامي..

عيجة:عاشت ايامج..

موزة:شو مشكلتج؟

عذيجة:الغالية ..انا متنقهرة ومنصدمة من الكلام اللي سمعته من الشخص اللي عزيته والحين حبيته..شخص اول ماشفته ماوليته اي اهتمام بس شغل بالي وتفكيري..احس انه مافي مثله فهالكون..مهما قسى يظل فقلبي احسن الناس..

موزة:وهذا الشخص الي تحبينه يحبج؟

عذيجة:هذا اللي انا قاهرني..حبيته بس ماحبني..وتوه اتصلتله بس عاملني بجفاف..صح انه ماكانت امبينا اي علاقة..بس..انا اباه يحبني ويكلمني..محتاجتله..

موزة:عذيجة:لاتوهمين نفسج بهالشي..مالج غير ربج..هو الوحيد اللي انتي محتاجتله..اذا هالشخص مايحبج خلاص انسيه او حاول انج تنسينه..لانج بتتعبين مثل غيرج اذا حطيتيه فبالج..

عذيجة:ليش انتي جربتي الحب من طرف واحد؟

موزة:والله ماعرف شو اقولج ياعذيجة..اذا هذا يسمونه الحب من طرف واحد..تراه عذاب..وانا اقدر اقولج..اني جربته..وبعدني اعاني..واحس ان الطرف الثاني ..يحبني ومايحبني..تحيانا نظراته تبين هالشي..بس احيانا احس اني انا اتخيل هالنظرات..

عذيجة:اتصلتيله واعترفتي بحبج له؟؟

موزة:اعترف بحبي؟؟؟لالا اخاف..

عذيجة:ليش؟الغالية اعترفي بحبج..واللي يصير يصير.

موزة:لا..انا شو يضمن لي انه يحبني..كل اللي املكه ورقة منه..كتبلي فيه احلى كلام..بس يمكن ماكان يقصد بهالكلام اي شي..مابا ابني اوهام وظنون..واطير فالسما..وعقب اطيح ..لا.بتكون صدمة كبيرة لي..افضل اني اتم على هالحال..

عذيجة:اسمحيلي اني اقولج انج غبية..كتبلج ورقة..شو كتب فيها؟؟ومهما كان يدل على انه يحمل لج مشاعر..وسكتت شوي..

عذيجة:يا موزة..افهمي..نصيحتي لج..اعترفي بحبج..الحين انا متصلة اشكيلج لاني اعاني بس لاحظت ان ناس وايد تعاني مب بس انا.

موزة:هذا حال الدنيا الغالية..

عذيجة:نفذي الي قلتلج عليه..نحن صح مانعرف بعض..بس خلنا نتبادل خبرات..يمكن تنفعنا فالحياة..

موزة:انتي اعترفتيله انج تحبينه؟

عذيجة:لا بس وضحتله وكلمته..

موزة:كلمتيه؟؟ماشالله عليج جريئة..انا ماقدر اسوي هالحركة..

عذيجة:بس انا سويتها لخاطر عيونه..واللي شدني له اكثر انه طلع محترم ومب لعاب وماحب يستغل اتصالي ويقص علي.بالعكس رفض اني اتصله وعصب..لاني اخت ربيعه..ومب حلوة مثل مايقول..

موزة:اهاا..ربيع اخوج..
وبجذي موزة تتعرف على عذيجة..وعذيجة و موزة مايدرن انهن عاشقا نفس الريال واللي هوه خالد...
سعيد ركب سيارته يتمشى عقب مانزل خالد بيته لانه ساروا بسيارته..يرن تلفونه..
واول ماشاف الرقم رد علطوول لانه حمد ربيعه..

سعيد:الوو.حمد؟؟

حمد:هلاااااااااا سعوووود..اشحالك..؟

سعيد:نعم؟؟؟بكل برود تقولي اياها..عقب ماهدمت اللي بنيته..

حمد:شوو ...شسالفة؟

سعيد:شو هالمسج يالغبي..انت ثور تطرشلي مسج تكتبلي فيه بنات وحبايب..؟

حمد:هههههههههه هد اعصابك..شو استوى؟

سعيد:حصة قرت المسج..انزين..واتضاربنا..

حمد:اووووووف...الله يعينك..سوري ياريال والله ماكنت ادري انها بتقراه..شسوي كنا مرتبشين فالسيارة انا والريم وقلت اطرشلك هالمسج..ومب قصدي اخرب بينك وبين مرتك

سعيد: انت اصلا اول ماقلتلي تعال الشاليه قصدكم تخرب بيتي..

حمد حرج:والله انا ماغصبتك..انت ريال وادرى بمصلحتك..

سعيد:صدق ان هالاشكال ماتنعطى ويه..يلا اجلب يوهك مع السلامة
وسكر سعيد التلفون من غير مايعطي حمد فرصة انه يقوله شي..
سعيد بدون مايخس بنفسه شاف عمره واقف عند باب بيت الشامسي..دخل سيارته في حويهم..وطلعتله ام حصة اللي ماتعرف شي من اللي صار بين حصة وسعيد..
ام حصة:حيالله من يانا...هلا والله بسعيد..ريل بنتي..

سعيد:الله يحيج..اشحالج فديتج؟

ام حصة:بخيرر الله يسلمك حياك حياك اقرب..
سعيد دش ويلس فالصالة..وحصة كانت طالعة من الحمام ولافة الفودة على راسها..ورن التلفون اللي كان فالممر..وكان بين الممر والصالة باب يفصل امبينهم..واللي برع يشوف اللي داخل..يعني سعيد كان يشوف حصة..وحصة ماتشوفه..
حصة ردت عالتلفون..
حصة:الوو؟

:الو..مرحبا..

حصة:مرحبتين..

:اشحالج ..؟

حصة:بخير..نعم منو بغيت اخوية؟

:بغيت ناصر..

حصة:لا اخوية ماعدنا ناصر..شكلك مغلط..

:لا لا انا متأكد هذا رقم بيت ناصر..

حصة:يعني بتيلس تتسخف..قلتلك الرقم غلط..مع السلامة..وصكت حصة الخط بويه الولد..
وسعيد اللي فالصالة يشوفها بفودتها وبجامتها اللي عليها صور ميكي ماوس..
حصة عقت الفودة ويلست تنشف شعرها وهيه تطالع جامة الباب العاكسة..ورن التلفون..
سارت حصة ترد..بس قبل شافت الرقم وكان هذا نفسه الريال النغلط..عيبته السالفة.
حست بالقهر منه..شو يبا هذا بعد؟؟
وردت..
حصة:الو نعم؟

:مرحبا اختيه..اشحالج..

حصة:شو تبا..قلتلك الرقم غلط..ماعدنا لاناصر ولا جاسم..

:هههه لا لا انا مابا ناصر..

حصة:عيل منو بغيت..؟

:اباج انتي..فديت هالحس..

حصة:ياقليل الادب..صدق ماتستحي..
وسكرت حصة السماعة فويهه..وردت تنشف شعرها وتطالع عمرها بدلع..ةوسعيد يالس من الصالة يشوف الوضع مستغلنه بما ان ام حصة سارت المطبخ تيب الفوالة والدلال..
ورد يرن التلفون مرة ثانية..
حصة:اف منك شو تبا؟

:اييييييه انتي...شوو تتحسبين عمرج..ليش تسكرين فويهي؟؟

حصة:والله كيفي فاهم ولا مب فاهم..انت اصلا ماتستحي..يالس تلعوز بنات الناس ياقليل الادب..ياعديم المذهب..شو عندك..

:انتي قليلة الادب ياللي مب متربية..احترمي نفسج ورمسيني عدل..

حصة فخاطرها تبا تضحك عليه بس ميودة عمرها ويلست تطلع لسانها وتطالع عمرها فجامة الباب العاكسة تقلد الريال..وتسوي حركات وسعيد فخاطره يبا ينقع من الضحك..

حصة:خلصت كلامك..

:لا ماخلصت..انتي ماتعرفين منو انا..انا بييج البيت وبسحبج وبوديج مركز الشرطة..انزين..
حصة حرجت:تخسي..انت ماتروم تسوي شي ..انااللي بسحبك وبسحب هلك لمركز الشرطة انزين..مب انت اللي تهددني ..فهمت..

وهنيه سعيد يوم شاف حصة تتحرطم ومحرجة نش وفج الباب عليها..
وحصة شهقت من الصدمة..سعيد هنيه وشافها من الصبح..وان ارمس بالتلفون..واسوي حركات..وشعري خرسان ماي..وبهالبجامة؟؟؟لاااااااااااا

سعيد يطالع حصة بعين حارة.:منوو ترمسين؟

حصة والسماعة فاذنها:سعيييييد؟؟

:ايبيييه انا مب سعيد..انا احمد..ها يلا يلا ضهري اللي عندج..كم واحد تعرفين ..ادريبجح انا..

حصة:مارمسك يالثور..يلا باي.وسكرت فويهه..

سعيد يطالع حصة:منو كنتي ترمسين..؟

حصة ماعرفت كيف تتصرف..هيه محرجة منه..ومنحرجة ..بس هذا ريلها ومن حقه يحاسبها..
حصة:هذا واحدمغلط..

سعيد:وليش تردين عليه..

حصة:هاا.مم..ماعرف..

سعيد:شو ماتعرفين..؟؟وبعدين شو هذا اللي لابستنه..

حصة اطالعت عمرها..وشافت بجامتها..واستحت سعيد اول مرة جيه يشوفها..

حصة:...........

سعيد:ماعدنا حريم يلبسن هالسوالف..انتي مب ياهل..وابتسم..وبس على فكرة حلو عليج..وغمزلها..

حصة:سعييييييييييد..وسارت تربع حجرتها من المستحى..

سعيد تم ناجع من الضحك عليها ودشت عليه ام حصة..

ام حصة:سعيد بويه بلاك؟؟

سعيد:هههههه ماشي..فديتج حصة مابتنزلي؟؟

ام حصة:الحين بسير ازقرها اصبر..

وسارت ام حصة تشوف حصة..
وشافتها تنقز مكانها
ام حصة:حصوووووة عنبووووة بلاج شو صابج تناقزين..

حصة:سعييييد عدنا...اميه ليش ماقلتيلي..

ام حصة:تراني يايه اقولج بلاج..خبلة وحدة يلا انزلي لريلج بسرعة..

حصة:مابا..استحي..

ام حصة:وابيووة عليج انتي بعد..الريال يترياج تحت لاتبطين..

حصة:ان شالله.

حصة يلست تفكر فخاطرها هذا سعيدج ليش يا...علشان يراضيني؟؟؟لاني اغلقت المبايل..؟؟؟اعطيه فرصة؟؟لا طبعا..ونشفت حصة شعرها وتلبست ونزلت..
حصة:السلام عليكم..

سعيد وام حصة:عليكم السلام..

سعيد شاف حصة اللي كانت مبوزة..وحصة يوم صدت تشوف سعيد اللي ماطاحت عيونه عنها شافت علامات الضحك فويهه يعني كان يضحك عليه..افف منه..
ام حصة يلست وياهم وعقب سارت عنهم..
سعيد:حصة؟؟

حصة:........

سعيد:اقوول خلاص امج سارت بعيد عنا..تعالي يلسي حذالي..

حصة:نعم؟؟ااسفة..قول اللي عندك واطلع..

سعيد:حبيبتي..اقولج تعالي..

حصة:لا..

سعيد سار ويلس حذالها..

حصة بغت تنش بس سعيد زخاها من ايدها ويلسها..

حصة:اف منك ياسعيد..

نزلت حصة راسها لانها مابغت تحط عينها بعين سعيد
سعيد:حصة اطالعيني..

وماطاعت ترفع حصة عيونها..سعيد ماصر انها تطالعه..بس من غير اي مقدمات..
شل شلة علشان خاطرها..واتمنى انها تفهمه من الخاطر..
******
يابوي انا اسهر والملا رقود...يابوي انا عفت المنامي
يابوي انا لي قلب مصيود...مصطاب من حلو القوامي
يابوي انا اشكي ناعم العود..ياللي عليه القلب ضامي
لاتلومني يابوي بالزود..انا المتيم بالغرامي
لو دون وصله دار وحسود..ماهمني كثر الكلامي
بيني وبينه لزم وعهود..اموثقه له باحترامي
يابوي احبه حب مفنود..واللي شراتي مايلامي
في الروح حبه دوم موجود..يابوي هايم به هيامي
هو غايتي وهو كل مقصود..واحن له حن الغوامي
عساه في راحات وسعود..وعساه في خير وسلامي..
******
حصة تفاجئت من هالشلة اللي عيبتها بصوت سعيد..حست انه شلها من الخاطر علشانها..بس ..احتارت تعطيه فرصة..ولا ماتسكت عن اللي صار..
سعيد:حصة حبيبتي..سامحيني الغالية..بس لازم تعرفين..اني انا..عمري مافكرت بغيرج وعمري مابفكر بغيرج..لاني ماحبيت ولا بحب غيرج..

حصة:.....ماعرف شو اقولك...

سعيد:افتحي صفحة جديدة يا ملاك..وانسي اللي فات نبدا من جديد..دام قلبي يحترق ماقد نساك..والمشاعر في هوى حبك تزيد..

حصة:سعيد..يعني انت بتقولي انك ماتعرف غيري..

سعيد:هيه حبيبتي..والله..وتاكدي اذا تبين..

حصة:سعيد..ابا اصدقك بس..

سعيد:الله يخليج حصة..احبج والله..

حصة:حتى انا احبك وماقدر اتخلى عنك..ماقدر ازعل منك..

سعيد:الله يخليج لي يا عمري..
ودشت ام حصة وكان سعيد مستاانس وماتسعه الفرحة..اخيرا رضت عليه حصة..
سلم على امها وطلع من البيت..ماصدق الريال..
اتصل سعيد حق خالد ويلس يخبره وفرحله خالد..واايد..
واتصلت حصة لموزة تخبرها..انهم تراضوا..واخيرا..
بدت علاقة سعيد وخالد تقوا مع الايام..لو تلاحظون..وخالد وسعيد حبوا هالشي..
اليوم الثاني الصبح..خالد سار الجمعية يشتريله اغارض حق السفر لانه ماباقي شي عالسفرة..وعقب ماخلص خالد..ساق السيارة وهوه يفكر بموزة.. من يوم عطيتها الورقة لين الحين ماشفتها..شخبارها وشحالها ودي اشوفها ياربي..
وشاف خالد عمره واقف عند باب بيتهم..وده يلمح طيفها..لكن مافي امل..اتصل خالد بسعيد يشوفه اذا فالبيت او لا..وكانت الساعة 11 ونص ..وسعيد من عرف ان خالد واقف عند باب الحوي حلف انه ينزل وييلس وياه..
نزل خالد من سيارته..ويلس ويا سعيد في الصالة..وويا ام سعيد بعد..اللي استانست بيية خالد عندهم فالبيت..وموزة اللي كانت فحجرتها ترمس عذيجة ماتدري ان خالد عندهم فالبيت...اصلا وزة ماتعرف عن شي مسكينة..ماتدري ان البنت اللي هيه يالسة ترمسها تحب خالد..وماتدري ان خالد يموووت في هواها..


الجزء الخامس عشر

سعيد وخالد والام يالسين يتقهويوون ويتناقشوون فموضوع السفرة اللي بتكون ان شالله باجر..
سعيد:خالد انته وجمال بتلبسون بناطلين ولا وكنادير؟

خالد:هههه مادري بصراحة انا باخذلي كمن كندورة ويايه وبناطلين وقمصان بعد..

سعيد:هييه زين زين ..بسير آخذلي كمن بدلة فنانة حق الكشة ههههه بذوب البنات فامريكا..

خالد:لا ارجووك..ههههه..

ام سعيد:بتطولون فسفرتكم؟

خالد:والله ماعندي فكرة الغالية بس ان شالله اول مايتحسن جمال بنرجع البلاد..

ام سعيد:يحفظكم الرب..قولوا آمين..

سعيد وخالد:آمين..

حصة تتصل بموزة وتشوف خطها مشغوول..تحاول وتحاول وبعده مشغول..حست بالقهر هاي موزووة منو ترمس؟؟؟
دواها عندي..قامت حصة لبست عباتها وتعطرت ..وطلعت بما انه امها فالجمعية وابوها فالمزرعة محد بيلاحظ طلعتها..اصلا عادي ههه انا وحيدة اميه وابوية دلوعة..
وسارت حصة ودقت باب الصالة وفتحته على طول وكانت واقفة عند الباب يوم شافت انه في ريال غريب ..واللي هو خالد ردت وانخشت ورا الباب نش سعيد من مكانه وسار عند حصة..

سعيد وجنه مب عايبتنه دخلت حصة:سلام عليج..

حصة:عليكم السلام هلا سعيد حبيبي..؟

سعيد:اهلين..الحين زين جيه خليتي الريال يشوفج..مرة ثانية هوودي هههه

حصة:هيهيهي.مايضحك..انزين انا والله وحدة داخلة ساترة على عمري..

سعيد:انزين حبيبتي..يايتني صح؟؟

حصة:هههه لا حبيبي يايه اشوف اختك اللي خطها مشغووول من ساعة..

سعيد:مش وانخشت ورا الباب نش سعيد من مكانه وسار عند حصة..

سعيد وجنه مب عايبتنه دخلت حصة:سلام عليج..

حصة:عليكم السلام هلا سعيد حبيبي..؟

سعيد:اهلين..الحين زين جيه خليتي الريال يشوفج..مرة ثانية هوودي هههه

حصة:هيهيهي.مايضحك..انزين انا والله وحدة داخلة ساترة على عمري..

سعيد:انزين حبيبتي..يايتني صح؟؟

حصة:هههه لا حبيبي يايه اشوف اختك اللي خطها مشغووول من ساعة..

سعيد:مشغوول؟؟ومن ساعة؟؟منو ترمس؟

حصة:هه مادري..بس الحين بدري وبقولك..

سعيد:ممم انزين..

حصة:سعيد انت باجر مسافر؟

سعيد ابتسم :هيه حبيبتي..

حصة بويه حزين:ااه يا سعيد بشتاقلك وايد..

سعيد:مب اكثر مني..الغالية..

ام سعيد يت عندهم..

ام سعيد:سعوود لين متى بتخلي الغالية حصة موقفة فالشمس برع دخلها انزين..

سعيد:ههه ان شالله..

سعيد خذ خالد ووداه الميلس وعقب دخل حصة الصالة علشان تسير عند موزة..
حصة اتدق الباب بدفاشة على موزة..من القهر وحليلها ماتنلام..

موزة انزعجت لانها ماقامت تسمع االكلام اللي كانت تقوله عذيجة من الدق..

موزة:نعم؟؟؟

حصة:موزووة افتحي الباب..

موزة:حصوة الناقة..؟لحظة شوي..

ومن حسن حظ موزة ان حصة ماسمعتها وهيه تقول الناقة ههه ولا كانت بتروح فيها..

موزة:اقول الغالية انا بسكر عنج الحين لان ربيعتي يايتني واقفة عند باب حجرتي وحليلها ههه

عذيجة:برايج الغالية..الله يحفظج..

موزة:فمان الله

عذيجة:فمان الكريم..

موزة فتحت الباب حق حصة..

موزة عقب ماسلمت على حصة..

موزة:بلاج جيه تدقين الباب؟؟

حصة:وين ماتبيني ادق بهالطريقة الباب يالصمخة..مستوية ام الهذربان اشوفج ماحيدج تطولين مكالماتج هالكثر..
موزة:شوو؟؟

حصة:شوو؟؟موزووة عن الاستعبااط منو كنتي ترمسين؟؟

موزة:هييه..علشان جيه يايه اتدقين عليه الباب ههه اسميج انتي بعد..

حصة:هيه عندج مانع؟

موزة:لا الغالية..كنت ارمس وحدة اتصلتبي البارحة بالغلط وتمينا نسولف ويا بعض..ماشالله عليها طيبة وسوالفها فنانة..

حصة:شووو وحدة متصلة بالغلط..انتي مينونة؟؟كيف تعطينها ويه؟؟هذي انسانة غريبة عليج وانتي ماتعرفين هيه شوو..وماتخافين يكون حد مطرشنها ولا شي؟

موزة:عفانا الله بلاج متعقدة..لا حرام عليج البنت مبين عليها طيبة اقولج..ةانتي ياحصووة وايد توسوسين..

حصة: لا اوسوس ولا شي..هذي الصراحة وانا قللتج مب تفتحيلها خريطتج خافي من الناس شوية..

موزة:ان شالله..

حصة:اتعرفين منو هنيه عندكم؟؟

موزة:منو؟؟

حصة:هههه حبيب القلب..عنتر زمانه؟

موزة:عنتر؟؟

حصة:بلااااااااج خالد العامري..

موزة:خالد هنيه؟؟؟؟؟؟صدق..؟

حصة:شو اقص عليج شفته بعيني ماشالله عليه اول مرة اشوفه عدل..حلوو هههه نسيت شكله انا قبل..

موزة:هيه..

حصة:ههههههههه ذابت البنية..

موزة:ممم..اتصدقين ياحصة..ابا اعترف وبكل صراحة..خلاص ماقدر امسك هالشي..

حصة:بشوو..قولي يلا قولي..

موزة:حصة..انا احب خالد..ومب بس احبه.الا امووت في هواه..وكل اللي اتمناه انه بس يحس فيني ..ويشاركني هالحب ..وانا مستعدة اعطيه قلبي وروحي..كلهم يفدونه..والله احبه

حصة:.....من متى؟

موزة:من اول كف..

حصة:اول كف؟؟مافهمت؟

موزة:ولا بتفهمين..

حصة:موزووة اتطالعيني وفهميني..

موزة:احس اني احب خالد من اول مرة صفعني فيها الريال يوم كنا فصحارى ويا خالد ودافع عنا..لو تذكرين..

حصة:ههههههههههههه وكيف تبيني انسى..

موزة:ههه ماعرف..مع انه كان مجرد انسان غريب دافع عني..بس انا حبيته..ولا تقولين انا خبلة..هذا شعوري وهذا حبي والحب غريب..

حصة:الله يعينج يا موزة..بس اول مرة احس بج تتجرأين وتقولين شي كبير مثل هذا..

موزة:لاني خلاص صبرت وماقدر اتحمل واصبر اكثر..لين متى بخلي هالمشاعر فقلبي..؟

حصة:اتصدقين حرام على الحب اللي تحبينه خالد مايعرف هالشي عنه..

موزة:شو تقصدين؟

حصة:انا بسير عند خالد وبقوله..عن كل شي..

موزة:شوو عن كل شي؟؟لا لا لا ارجووج حصة لا تنطقين بكلمة..

حصة:لا خالد لازم يعرف انج تحبينه..وانا طالعة من عندكم بتم واقفة عند الباب لين مايطلع خالد وعقب برمسه..وبقوله..

موزة:ياسلاام ولو سعيد شافج؟بيجتلج..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 30-12-08, 03:39 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



حصة:مايهمني المهم ان خالد بيعرف بحبج ويمكن يكون حابنج الريال وتتزوجون وتفكونا من صدعتكم..وانا اذا سعيد جتلني وصية مني اجتليه ههههه..

موزة:ههه..لا جد جد حصة..لا تسوين شي الله يخليج..

حصة:بشرط..

موزة:شو شرطج؟

حصة:اذا انا مابقول لخالد..انتي قوليله..

موزة:عن حبي؟

حصة:هيه عيل عن شو؟

موزة:لاا اخااف ..واستحي..

حصة:مالت عليج من حرمة ماتنفعين بشي..والله اقولج موزة اتصرفي يا انج اتقوليله او انا اتصرف..

موزة:انزين خلاص..انا انا بقوله..

حصة:هييه زين..كيف ومتى؟

موزة:هيه..عرفت..

حصة:قولي قولي..

موزة:في مرة يا عدنا خالد وهد كندورته عندي يوم جبيت عليه الشاي بالغلط..

حصة:هيييييييه هالسالفة ههههههههههه

موزة:هيه..خالد هدلي الورقة اللي فيها القصيد فجيب الكندورة..مثل ماانا بعبرله عن حبي وبحط الورقة فجيب الكندورة وبرجعله اياها..

حصة:فكرررررة والله انتي عجييبة..

موزة:بس استحي..

حصة:اوهووو منج يلا قومي هاتي ورقة الحين واكتبي فيه اللي تبينه..

موزة:انزين..
وسارت موزة تيبلها ورقة بالفعل علشان تكتب لخالد فهالورقة عن الحب االلي فقلبها..
وكانت تحس ان الحركة قوية شوية بس بتريحها من الحب اللي شالتنه من شهور.

وكتبت..
"الى الغالي خالد..
سلام ابعثه لك..من القلب..حابة اشكرك على القصيدة الحلوة اللي كتبتلي اياها..كل كلمة عنت لي الكثيير..ومثل القصيدة هذي بكلماتها الروعة بخط ايدك حبيت انا اردلك هالقصيدة باعتراف من قلبي بخط ايدي..داخل فقلبي ..يعنيلي اني اقولك عن الحب اللي يحمله..بس فباطن عقلي..انا هذا الحب مارضى اني اعترف به..بس المشاعر والاحاسيس تغلبت على الفكر..واتمنى اني مب يالسة اسوي شي غلط بكتابتي هالرسالة..خالد..احبك..واتساءل فقلبي..في شعورت حمله لي فقلبك؟؟انت تحبني..مثل مانا احبك..الغالي..سمعت المثل اللي يقولك كفن صفعني نفعني؟؟اكيد سمعته..هذا المثل بيظل محفورفبالي..لانه هذا الكف اللي حصلته وصلني للحب اللي تمنيته..كانت قصة طويلة بينا..كف حصلته من هذاك الريال خلاني اعرفك..اعرف انت منو..خلاني احبك..ولو ماانصفعت..ماكنت بصيح يوم اتقدملي منصوراخوك المرحوم..ولا ماكان قلبي يبرتعش يوم يشوفك..انت الشخص اللي من اغمض عيوني افكرفيه..انت الشخص اللي يوم ارقد احلم فيه..انت الشخص اللي يوم احس اني محتاجة للحب ابا الجأ اليه..انت الشخص اللي من اسمع اسمه احب اتغزل فيه..انت الشخص اللي يوم بيسافر بشتاق له..وانت الشخص اللي يوم بفكر بفكر فيه..وانت الشخص الي بفكر اني اقول اني محتاجة له..خالد..بهذا الكلام يمكن تفهم شعوري تجاهك..احبك نعم احبك..اعتقد ان الشهور اللي مرت كافية علي..قلبي مايتحمل يخلي الحب الكبير هذا فقلبه ..لاني لو ماطلعته فهالورقة بينفجروبموت..وانا اسفة على هالصراحة والراحة فالتعبير عن الشعور..بس يمكن اندفعت شوية..الا وايد..اباك تعرف اني بشتاقلك في سفرك..الله يحفظك..احبك..موزة.."
لفت موزة الورقة تقربت حصة منها يوم شافتها تمسح دموعها..
حصة:موزة؟؟خير ان شالله حبيبتي؟

موزة:.........وسارت موزة تمسح دموعها..لفت الورقة وحطتها على التسريحة وسارت تطلع كندورة خالد من كبتها...واول ماشلتها قربتها من خشمها.ااه وايدد بشتاق لهالريحة..وبفارق هالقطعة اللي منه..حصة غمضتها ربيعتها..مسكينة موزة والله..
حطت موزة الورقة فجيب كندورة خالد..وربعتها وحطتها فخريطة.
حصة خذت الخريطة وسارت عطتها ميري بشكارة قوم موزة علشان تعطيها خالد ..
حصة طلعت عن موزة..وموزة يلست تراقب من دريشتها تتريا خالد يطلع..
واتطمنت ان الخريطة وصلت خالد..بس..اخاف مايقرا الورقة؟؟..
خالد تناول الكيسة من ميري وركب سيارته وسار البيت..وهناك..خالد فر الخريطة باهمال على سريره..وطاح على ظهره وحط أيده ورا راسه ويلس يفكر..الحمدلله الحين بيودون جمال وبيتعالج..وبيرد مثل اول..وموزة..ااه منج ياموزة..بس لو اتأكد انها تحبني..او بس لو انها تعرف اشجد انا احبها...
خالد طاحت عينه عالكيسة اللي حذاله..لايكون موزة ماقرت القصيدة؟؟؟يمكن اصلا مافتشت الجيوب..طلع خالد الكندورة وفتش جيبه..وحصل الورقة.حس بغصة..يعني موزة ماقرتها..اخ يالقهر..يلس خالد وفتح الورقة بس لاحظ انها ورقة مختلفة ..
هذي مب الورقة اللي حطها..خالد انتبه ويلس يقرا الورقة..
بعد ماخلص خالد من الورقة اللي حس انه يالس يقرا مجرد ظنوون رد يقرا الورقة مرة ثانية..وثالثة..موزة..تحبني؟؟ياسلاام..والله ..موزة تحبني وانا احبها..مستحيل اخلي هالشي يمر بدون ماتصرف..اخيرا اتأكدت..خالد حس انه بيطير من الفرحة..عينه دمعت من فرحته..قام بسرعة وطلع من حجرته خلاص قرر انه يقول لامه انه يبا موزة ويصير اللي يصير هو ريال والشور شوره..
بس اللي رده ان امه مب موجودة حس بالقهر..سار حجرته واتصل بجمال.

خالد:الوو..السلام عليكم..

جمال لاحظ لهجة خالد والنبرة:عليكم السلام..

خالد:جمال اخيرا..اخيرا ا جمال شو اقوولك..تحبني يا جمال مثل ما انا احبها.,.

جمال:منو؟منو هاي اللي تحبك..

خالد:موزة يا جمال..ارملة اخوية..موزة اللي من اول ماشفتها صابني سهم الحب فقلبي..

جمال:اخت سعيد؟؟اللي انصفعت في صحارى هذاك اليوم..

خالد:هيه والله اتصدق..احلى كف..

جمال:هههه احلى كف بعد؟؟امرك غريب..انزين وشو بتسوي على الشو ناوي؟

خالد:بخطبها..وبقول حق اميه اني اباها..

جمال:حلوو..زين زين..يالله بالتوفيق.

خالد:ان شالله ماتتصور شجد انا فرحااااااااااااااان فرحان يا جمااال احبهااااااااااااااااا..

جمال:الله يهنيكم..

سكر خالد التلفون عن جمال وماعرف كيف يحتفل بفرحته موزة وانا نحب بعض..وان شالله بقول حق اميه اني اباها..كيف احتفل بفرحتي...؟كيف؟
اليوم الثاني اللي هو يوم السفرة..الصبح الساعة عشر..سعيد طلع ويا امه وام منصور واخته موزة يوصلونه المطار..وجمال ودته عذيجة سبقهم المطار علشان يخلص الاجراءات
في المطار...
سعيد شاف جمال وسار صوبه هوه وام منصور وامه وموزة..سلمن الحريم على بعض..
جمال ويا سعيد تموا واقفين يتريون خالد اللي قال انه بييهم هالمكان والحريم ساروا ييلسون على الكراسي..
عذيجة بدت ترمس شوية ويا موزة..عن حالة جمال..وماكانت عندها فكرة ان موزة هذي اللي جدامها هيه نفسها اللي ترمسها بالتلفون وهيه نفسها حبيبة خالد..
موزة سمعت صوت عذيجة لاحظت انه مب غريب عليها بس طنشت..ام خالد حطت العين على عذيجة..بنت غاوية وحلوة..ليش مانخطبها حق خالد؟؟

ردت موزة تيلس ويا عذيجة عقب..وسألتها عن اسمها..ومن عرفت انه عذيجة تفاجأت انا شاكة بالصوت ويطلع اسمها عذيجة..وعذيجة من سمعت اسم موزة ابتسمت بس..يعني ماركزت عالصوت..يلسن يسولفن البنات..اخر شي طلبت موزة الرقم من عذيجة..وعطتها عذيجة رقمها..ومن عدت عذيجة الرقم..تأكدت موزة انها عذيجة اللي ترمسها
موزة:عذيجة؟؟ماعرفتيني؟

عذيجة استغربت..

موزة:انا موزة اللي ارمسج بالتلفون..

عذيجة:والله؟؟صدق؟؟سبحان الله شوفي الصدف شقايل..حبيتي موزة..ولوت عليها..

وهنيه من عرفن بعض اندمجن فالسوالف اكثر..وعقب..

عذيجة:خالد اللي احبه موجودة هنيه..

موزة:يشتغل فالمطار؟

عذيجة:لا ..بيسافر..هو واخوية جمال انا قلتلج انهم ربع..وجمال هذا اللي واقف ويا الريال اعتقد اسمه سعيد..

موزة وفكرها سار لبعيد وحاسة بالصدمة:هذا اخوية..
يعني عذيجة تتكلم كانت عن خالد اللي احبه..عذيجة هذي هيه اللي تحب خالد..لااا مستحيل خالد انا احبه.بس..سبحان الله..الدنيا صغيرة..

تمت موزة على هالحال تفكر منصدمة وماتدري انه يايتنها صدمة اكبر لان ام خالد ناوي تخطب عذيجة لخالد..
عذيجة لاحظت التغير في ملامحها..بس ما سألتها عن السبب ويلست ترمس عن خالد..
وعقب يا خالد..وسارن الحريم صوبهم..خالد سلم عليهم وانتبه لشخصين ..
موزة هنيه..و..و..عذيجة!!!!!!!!!!!
موزة كانت علامات الحزن على ويهها ماعرفت على شو تزعل على فراق خالد ولا على صدمتها ان ربيعتها تحب خالد؟؟؟
خالد كان متعجب ليش جيه حال موزة ويلست موزة تراقب عذيجة اللي تطالع خالد بعيون حب..وسعيد يالس ينكت ويا امه وجمال..وام منصور ترمس عذيجة شوية وتسكت ..وموزة وخالد يلسوا يطالعون بعض ..خالد فرحان انه شافها قبل مايسافر...
وهيه كارهة حياتها..يعني خلاص اعترفت بحبي..ليش جيه الحب صعب؟؟ليش؟
عذيجة يمكن تحبه اكثر مني ويمكن هو يحبها..لا لا لا خلاص راسي افتر..
خالد تم مستاانس يطالع موزة بدون مايحس انه في حد بيحاسبه في لحظة حس ان العالم اللي فالمطار اختفوا ومابقا فيه الا هوه وموزة..
وقرب وقت الاقلاع واتجهزوا عللشا ن يركبون الطيارة..خد الد عقب مالاحظ انهم غافلين عنه وعن موزة حرك شفايفه وقال كلمة احبج..موزة حست كانه في ثلجة تمشي في شرايينها خالد يحبني؟؟

الجزء السادس عشر

خالد ركب الطيارة وهو حاط فباله انه اكيد اكيد ان شالله بيخطب موزة يوم بيرجع البلاد..وانهم اخيرا بيتوجون هالحب المتبادل بالزواج وبيعيشون فرحانين طول عمرهم.
جمال يالس ويا خالد ..وسعيد يالس بروحه..
جمال:خالد؟!

خالد اللي كان سرحان يخطط لمستقبله ويا موزة انتبه:ها؟؟هلا جمال آمر الغالي..

جمال:ما يامر عليك عدو..بس..ابا اقولك اني خايف ان العملية تفشل..

خالد:الله لا يقول ..انت ليش مب متفاءل ان شالله العملية بتنجح..

جمال:ان شالله..اتمنى بصراحة يا خالد..ابا ارد بوظبي..وابا اتتزوج وخلاص اعيش هناك..برد عند ابوية..

خالد:انت ما كملت فدبي الا سنة بترد بوظبي؟؟

جمال:هيه..بشتغل ويا ابوية فالشركة ان شالله وبتزوج..

خالد: ان شالله يا جمال ان كل اللي فبالك يتحقق..

جمال:تعرف ياخالد..انا غامضني منصور..كيف كانت بتكون الدنيا بوجودة؟؟كيف كان الوضع بيكون لو انا اللي مت واخوك اللي عاش..

خالد سكت شوية وحزن على ذكرى موت اخوه منصور..

خالد:اسمع جمال..اللي صار قدر مكتوب..ودامنا الحمدلله مسلمين نحن راضين باللي كتبه لنا الله.

جمال:الحمدلله على كل حال..ماتتصور يا خالد بقربي من ربي شجد انا مرتاح..

خالد: هذا ربك..والحمدلله..اتقرب منه قد ما تقدر..وان شالله مابتعيش الا وانت مرتاح الضمير..

جمال:هيه صدقك..
وتم جمال متأثر وايد..ويلس يفكر بهالاشياء..دينه..واهماله له..وتفكيره بحياته بس والحواطة والبنات والسوالف كلها مانفعته..محد بينفعه غير ربه..

خالد شغلت موزة تفكيره مرة ثانية ويلس يدعي ربه انها تكون من نصيبه..جمال رقد..وخالد يلس يدعي..اطالع الساعة وشاف انه باقيلهم وايد على وصوله لامريكا..
ويلس يعد الساعات والدقايق والثواني الين مايوصل للبلاد ويسير يخطب موزة..محد يقدر يرده هالمرة خاصتن انه اكتشف انها تحبه..
في دبي..
ام منصور سارت عند ريلها..وكان يتقهوي توه راد من العين..
ام منصور:سلام عليك الغالي...

بو منصور:عليج السلام..

ام منصور:اقول الغالي بغيتك فسالفة..

بو منصور:خير ان شالله..

ام منصور:خير خير لاتحاتي..

بو منصور:قولي شو عندج..

ام منصور:هيه..انا كلمت خالد ولدك فموضوع الزواج..تعرف الغالي نحن كبرنا والموت قرب..ونبا نشوف عيال عيالنا..فقلت لخالد اني بدورله حرمة..

بو منصور:وخالد شو رايه؟؟

ام منصور:خالد ماقال شي..

بو منصور:ماقال شي؟؟يعني موافق...

ام منصور سكتت شوي,,:هيه ..هيه موافق..

بو منصور:بس مب جنج مستعيلة على سالفة الزواج..منصور ما كمل سنة على وفاته والناس بتتكلم..

ام منصور:صدقك الغالي بس نحن مابنعرس هالسنة يعني بندورله حرمة وبنخليهم يملجون بس..

بو منصور:انزين ومني هالحرمة؟

ام منصور:هيه وصلت...الحرمة طال عمرك وحدة غاوية شفتها فالمطار اليوم وانا سايرة اوصل ولدك هناك..ماشالله عليها جمال واخلاق..وهادية..ومب مبينه راعية حركات

بو منصور:انتي كيف تحكمين على البنية جي..سألتي عنها؟؟

ام منصور:لا بعدني بس بسأل كل اللي اعرفه انها اخت جمال ربيع ولدك

بو منصور:هييه..هذا اللي انشل فالحادث وحليله..

ام منصور:انت وينك عالناس لاهي..وحتى ولدك خميس طلع شراتك..شو هالطبع الخايس الي فيكم..

بو منصور:انتي اصلن في شي يعيبج..هههه مافي شي يعيب الحريم فهالزمن لازم يطلعن فالشي عيب حتى لو مافيه..

ام منصور:ويديه؟؟!!

بو منصور:هههههه شو ويديه بعد..

ام منصور:انزين خلك..المهم ان شالله خالد فدديته اول مايرجع من امريكا بفاتحه فالموضوع وبقوله اني ابا اخطبله عذيجة..ولا شو رايك انسير انخطب ونخليها مفاجئة..هم تشاوفوا فالمطار..وانا لاحظت انعجاب فعينه..

بو منصور:هههههه طلعتي حرمتن مب سهلة..انتي سايرة توصلينه المطار ولا سايرة تحللينه؟؟مب تحليل عليج..

ام منصور:الله وكبر عليك يالساحر لاتحسدني مب ناقصة..

بو منصور:ههههههه..سوي اللي تبينه..وسيري خطبي البنية..

وكملوا باقي سوالفهم..بو منصور وام منصور..

موزة يلست تفكر بالصدمة اللي واجهتها اليوم ..عذيجة تحب خالد العامري؟؟نفس خالد اللي امووووت فيه...وانا هيه اللي عديتها صديجة؟؟
يارب صبرني على هالدنيا صبرني..كم بعيش بدون خالد؟؟وكيف بتكون حياتي لو تركت خالد لعذيجة؟؟؟ااه يادنيا ليش جيه تسوين فيني؟؟ليش؟
مر اسبوع بسرعة..وفي هالاسبوع يابت ام منصور رقم بيت عذيجة من موزة بدون ماتوضح السبب..وقررت انها تسير لهم بالسبت..وكان هذا اسبوع عاشته موزة في عذاب ..بعد خالد عنها..وحب عذيجة لخالد..لين متى بتم على هالحال..محرومة من الفرحة؟
وحصة اتصلت بسعيد وحدووا وقت عرسهم..اللي تقرر بتاريخ 24\12 من هالسنة يعني ماباجلها الا كمن شهر..


يوم السبت العصر..ام منصور يالسة ترمس ام عذيجة علشان تأكد لها انهم يايين يخطبون.
ام جمال:عذيجة..يا عذييجة..

عذيجة وهيه نازلة من فوق الدري..:ها امييه يايه يايه..

ام جمال:نسيت اخبرج بس ترا عوامر يايين يخطبونج اليوم..

عذيجة:عوامر؟؟منو..

ام عذيجة:تعرفين خالد العامري ربيع اخوج جمال...ياي يخطبج..

عذيجة وهيه منصدمة من الفرحة:خالد؟؟خالد ربيع اخوية جمال صدق يا اميه..بس هو برع البلاد..كيف بيي يخطبج..

ام عذيجة:امه يايتنا اليوم تبا تيلس وياج..تعرفين خطبة حريم..وان شالله يوم بيرجع خالد من السفر بييون الرياييل وكل شي بيكون عدل..

عذيجة:يا سلاام..

ام عذيجة:افرحي يا عذيجة من حقج..خالد العامري ولد جمال واخلاق وفلوس..

عذيجة:ولا شي من اللي ذكرتيه يهمني..وسارت فوق حجرتها مخلية امها مستغربة من كلامها..بلاها البنت على الريال..
عذيجة سارت حجرتها واتصلت بموزة تزفلها خبر خطبتها..

موزة:هلا عذيجة..(بدون نفس)

عذيجة:هلااا حبيبتي موزة الغالية اشحالج؟؟(وانتوا اكيد متخيلين اسلوبها انها بتطر من الفرح)

موزة فخاطرها هاي من شو فرحانة..شو شايفة فالدنيا؟
:يسرج حالي الغالية..نبرتج متغيرة اليوم مثل ما انا ملاحظة..

عذيجة:كيف يعني؟

موزة:مم اللي ملاحظتنه انج فرحانة صح؟؟

عذيجة:هييه صح..ووايييد بعد ماتتصورين اشجد..

موزة:ليش؟؟اقدر اعرف..

عذيجة:اميد حبيبتي انا اصلا ماتصلتلج الا علشان اقولج..

موزة:قولي الغالية قولي..

عذيجة:اليوم انا بنخطب..يييييييااااااي

موزة:والله مبرووك منو هذا اللي بيتقدم؟؟

عذيجة:واحد من دبي..منو تتوقعين..

موزة ما حطت فبالها خالد لانه مسافر فقالت اكيد حد من اهلها وبتخلي الساحة خالية لها ولخالد..
:والله ماعندي فكرة..بس يمكن حد من هلج..

عذيجة:حد من هلي اونه..اخ لا..و
بعدين هلي فبوظبي وانا قتلج من دبي

موزة:انزيين قوولي...

عذيجة:الي بتقدملي ياموزة..ممم..خالد العامري..الريال اللي قلتلج اني احبه ربيع اخوية..

موزة:.....................

عذيجة:شو رايج بهالخبر..

موزة ويها اصفر وازرق واخضر..حست ان هالارض ماتقدر تتحملها وفاي لحظة بتطيح ..ريلها صارت بضعف الريشة..ودموعها فلحظة سالت من عيونها..خالد؟؟
خالد؟؟ليش؟حرااااااام..والله احبه..يادنيا ظلمتيني ويا اللي احبه..

عذيجة اللي وايد اتحمست وما لاحظت ان موزة تمت ساكتة كملت:يامووزة احس ان ويهج ويه خير عليه ان شالله انتي اول المعزومين على عرسي..

موزة:ان شالله..عذيجة انا اميه تباني برايج..وسكرت الخط علطول لانها مابغت عذيجة تلاحظ انها يالسة تصيح..فرت موزة عمرها على الشبرية..وتمت تصيح وتندب حظها..
خالد والله احبه.ليش خلاني اعاني..يسير يخطبها عقب ماعرف اني احبه..لا وزيادة انا اول المعزومين على عرس اللي اموووت فيه ..اللي عذبني..اللي صيحني..اكرهك ياخالد على الحياة البائسة اللي عيشتني اياها..اكرهك..اكرررررررررررررهك..لو كان منصور عايش وتزوجنا كنت برتاح اكثر..بدال العذاب الي عشته..لكن حبي لخالد كان يكبر مع الايام..فكل لحظة فكل دقيقة فكل ثانية تمر علي..بس منو حاس باللي احسه..محد..روحي هينه فالظلام اعاني من صد المحبوب..انا فالشرق وهو فالغرب..وحتى وهو بعيد عني معذبني..كلمة احبج اللي قالي اياها فالمطار كانت وهم..كنت اتخيل؟؟ولا كانت لعذيجة وانا صدقت عمري واتحريتها حقي؟؟معقولة تفاهتي وصلت لهادرجة..ليش انا جيه..خلاص كل شي لازم ينتهي ..حبي لخالد لازم يندفن..وللابد..ليش الحب عذبني..
احبك لو تجافيني..على كل الخطا مسامح..احبك يا نظر عيني..""
في امريكا:
خالد واقف على بلكونة الحجرة يطالع الناس اللي يتمشون في الشوارع تحت..وهو يفكر بموزة...وقلبه متحمس علشان يرد دبي ويخطبها..يلا يا خالد ماباقي شي..باجر بيسير المستشفى وبيتحدد موعد عملية جمال..خالد عقب ماخلص تفكير دش داخل ساير عند جمال علشان يشجعه نفسيا..
فتح باب الحجرة..وحصله ساجد في صلاته..وعلى طول طلع خالد برع الحجرة لانه ما حب انه يخرب عليه..
ويلس فالصالة ينتظر جمال..
جمال وهو داخل على خالد..:السلام عليكم ورحمة الله..

خالد:عليكم السلام والرحمة هلا جمال..

جمال:انت دخلت عليه قبل شوية..؟

خالد:هيه نعم..بغيت اسولف وياك بس..

جمال:ايواا..سولف..

خالد:تعال استريح انزين,,

جمال يا ويلس على الكرسي اللي مجابل خالد..

خالد:ها جمال بعدك خايف..

جمال:لا الحمدلله..دام ان الله ويايه انا مب خايف من شي..وكل اللي بيصير سواء نجحت العملية او لا..امره عند الله..وانا راضي .

خالد:ماشالله عليك ..قو ايمانك يا جمال..احسلك..

جمال:ادري ياخالد..اتصدق احس اني وايد ضيعت في شبابي..بس الحين..انا خلاص ان شالله بستغل كل دقيقة في خير..

خالد/ان شالله..

جمال:انزين ياخالد..شو آخر اخبارك؟

خالد:اووهوو..انا خلااص متحمس ابا ارجع دبي ياجمال..

جمال:او او او شو هالابتسامة..اشعنه ؟؟

خالد:شو اقولك..ابا موزة..ابا بسرعة اسير اخطبها..قلتلك انها تحبني؟؟

جمال:تحبك؟؟لا ماقلتلي..بس هيه تحبك؟

خالد:هيييه مثل ما انا احبها..فديتها..

جمال:الله يخليكم لبعض...

خالد:آآآآآآآمييييييييييييييييييييين...

جمال:انزين دام انك ناوي تخطبها ليش ماتخبر سعيد من الحين؟؟

خالد:اخبر سعيد؟

جمال:هيه..مب احسلك..

خالد:والله ماعرف..وهنيه يدخل عليهم سعيد..ويسلم ويردون السلام.

جمال يستأذن لانه بغا يسير يقراله قرءان ويخلي بعد خالد يتفاهم ويا سعيد على راحتهم.

خالد:سعيد اقدر اتفاهم وياك فموضوع..

سعيد:هيه خير ان شالله..

خالد:خير..بس..ابا اقولك اني ان شالله اول مارجع البلاد ناوي اخطب اختك موزة اذا ماعندك مانع..

سعيد عقد حواجبه مستغرب..:اختي موزة؟؟لا الغالي ماعندي مانع..وحياك جان بتي تخطبها يشرفنا نناسب العوامر..

خالد اتشقق فرحان مايعر ف كيف يوصف فرحته..سعيد مامانع..وسعيد اصلا ماحصل شي يخليه يرفض خالد انسان محترم وطيب..واخته بتعيش حياة محترمة وياه..
اليوم الثاني ساروا الشباب وتحدد يوم العملية اللي بيكون عقب ثلاث ايام..
عقب ثلاث ايام:
عذيجة انخطبت..ويالله شو مستانسة..موزة منشغلة فاحزانها..وحصة تتزهب لعرسها..
اما جمال..وفي امريكا..
طايح على سريره..ماسك المصباح..يسبح..ويقرا قرءان ويدعي..وخالد وسعيد واقفين حذال سريره..خايفين عليه فاي لحظة بيون يشلونه لغرفة العمليات..
وعقب ربع ساعة يو وخذوا جمال اللي كان واثق..ومتكل على ربه لغرفة العمليات..
سار خالد يتصل لامه علشان يتطمن عليها..
ام منصور:هلا والله بولدي خالد..هلا..

خالد:اهلين اميه اشحالج..

ام منصور:بخير بس مشتاقتلك حييل..متى بترجعون البلاد..

خالد:بنرجعان شالله قريب..الحين جمال فغرفوة العمليات ادعوله ان العملية تنجح..

ام منصور:ان شالله تنجح يارب..ويشفيه ويسعده..

خالد:آمين..

ام منصور:ويسعدك ياخالد..يالله متى بنشوفك معرس..

خالد ابتسم:قريب ياميه قريب ان شالله..لاني انا بصاحة اقولج خلاص قررت اعرس..

ام منصور استانست زين وايد يعني خطبناله عذيجة فالوقت المناسب..وبيستانس خالد يوم بيعرف اني خطبتله..
وام منصور خطبت لخالد..واهل عذيجة ماردوه..
سكرا خالد عن امه وه يتحلم باليوم اللي بتكون موزة واقفة فيه حذاله بفستانها الابيض.
وهذي نهاية الجزء ال16..



الجزء السابع عشر والاخير..

خالد وسعيد طلعوا من غرفة الدكتور وهم مستانسين لان العملية نجحت وماباقي لجمال الا انه يتعالج علاج طبيعي ومع الايام بيرد يمشي..خالد فرح لربيعه واايد وبعد دام انه خلص العملية بيرجعون البلاد قريب وبيسير يخطب موزة..
خالد سار يتصل حق ام جمال يخبرها ان العملية نجحت وان ولدها بخير..
ورن التلفون ..وسمع خالد صوت ما كان يبا يسمعه بس بما انه اتصل لبيتها كان في احتمال انها ترد عليه..
عذيجة:الوو..

خالد:الو السلام عليكم..

عذيجة اتخبلت من سمعت صوت خالد:عليكم السلام..هلا هلا والله خالد اشحالك..

خالد:بخير وسهالة..عذيجة امج موجودة؟

عذيجة:اميه؟هيه..ليش شي بلاه جمال؟

خالد:لا اخوج الحمدلله بخير والعملية نجحت...

عذيجة:ياسلاام ثاني احلى خبر اسمعه هالاسبوع..ومن الشخص اللي بسسبه صار عندي اول احلى خبر..

خالد مافهم شي: شو.؟؟؟..مافهمت..شو هالخبر..!

عذيجة قالت لخالد وهيه ماتدري ان امه ماقالتله وعلى اساس انه يعرف.:خالد..ههه المفروض انا اللي اكون مستحية واستعبط..

خالد عصب:انتي عن شو تتكلمين؟

عذيجة:ههه حبيبي هد اعصابك...اتكلم عن الخطبة.

خالد:ايواااا..انخطبتي؟؟ههه تستاهلين...بس ليش تقولين حبيبي بعد..

عذيجة:هههه يالله استهبالك حلو..
خالد افتر راسه..هاي شو سالفتها..

عذيجة:شو هالكلام...انت خطيبي..

خالد:....................................وفخاطره.( (هاي شو يالسة تقول))..(وحليلك يا خالد اكبر صدمة يايتنك..)

عذيجة:شوف حبيبي اذا تبا اميه تراها محد..سارت السوق ويا ربيعتها وانا بروحي فالبيت..مم..وخلاص..مافي داعي لهاللعبة اللي تلعبها..انت عجيب .

خالد:عذيجة..انا اكلمج..انتي ليش يالسة تقولين اني انا خطيبج..؟علشان اطول المكالمة؟

عذيجة:لا خالد..انا اقول هالكلام لان امك يت تخطبني من كمن يوم لك..

خالد صدمته هذي كانت قوية حس انه بينفجر من هالخيانة..امه تخطبله وحدة غير موزة..ومنو بعد؟؟عذيجة؟؟لااااااا مستحييل آخذها..مستحييل..

خالد:وانتي لايكون حاطة فبالج اني باخذج..لاتحلمين..وعلى فكرة انا مادري ان اميه خطبتج لي..مادري واصلا هيه كيف تسوي هالشي بدون شوري...انا مب ياهل..
خلاص فكرة اني بكون ريلج شليها من بالج تفهمين يا عذيجة..فهمتي..

عذيجة ودموعها مازرة عينها من كلام خالد قالت بصوت مقطع ومبحوح:ليش؟ليش؟

خالد:انا آسف لان اميه خلتج تحلمين كمن يوم باني باخذج لكن قلبي خذته وحدة ثانية..
وانا ناوي اني خذها يوم برد من امريكا ان شالله..وانتي لا يمكن انج تمنعيني..اصلا اهلج كيف وافقوا علي وانتي اخوج برع البلاد وابوج فبوظبي..!

عذيجة:ابوية وافق..

خالد:مب ضروري..خلاص..ماشي خطبة..انلغت وانا يالس اقولج..يلا مع السلامة

عذيجة:خالد لحظة..

خالد:نعم؟؟

عذيجة:منو هاي اللي تحبها الله يخليك قولي..ارجووك ياخالد..قولي

خالد:....انا بقولج..لانه اذا ماقلتلج الحين بتعرفين يوم بنعرس ومابيكون فيه فرق..واباج تعرفين علشان ماتحطين فبالج انج تمنعيني من اني اخذها وحتى لو حاولتي تسوين شي مابتقدرين حبنا اكبر من أي شي يقدر يمنع زواجنا..انا يا عذيجة احب موزة الفلاسي.موزة اللي كانت مرت اخوية منصور الله يرحمه..هيه نعم وهيه اللي باخذها.

عذيجة:منصور اخوك؟؟

خالد:هيه..وانا اسف اذا خليتج توصلين باحلامج لبعيد ....وعقب تنصدمين بالواقع...مع السلامة.
وسكرخالد السماعة فويه عذيجة..
عذيجة تمت ماسكة السماعة مب مصدقة ان خالد هو اللي يقول هالكلام وبلسانه..وهيه اللي سمعته..الكلام توجه لها..الله يسامحك ياخالد..بس موزة الفلاسي..؟؟؟هذي مب غريبة..انا اعرفها؟هيه..وبدت عذيجة تشبك كل شي..موزة اللي ترمسها فلاسية..واللي تحبه اسمه خالد..وهيه ارملة,,يعني خلاص..هذي هيه البنت نفسها..وهيه اللي كانت ويايه فالمطار وقلتلها اني احب الانسان اللي تحبه..؟؟؟...يااااه الدنيا صغيرة..سبحان الله..
سارت عذيجة حجرتها وخذت تلفونها واتصلت بموزة..
موزة:الو..

عذيجة:الوو السلام عليكم اشحالج موزة..؟

موزة :عليكم السلام..بخير وسهالة ..اشحالج انتي؟

عذيجة:انا الحمدلله بخير..

موزة تمت ساكتة تنتظر عذيجة اللي بدت تكرهها تقول اللي عندها..

عذيجة: موزة...انتي اول وحدة اقولها هالكلام.ترا ..انا وخالد..

موزة شد انتباهها كلام عذيجة يوم يابت طاري خالد..:شو ..شو

عذيجة:خالد..فصخ الخطبة...

موزة وهيه فرحانة من هالخبر:صدق؟؟!!من متى؟؟
وعقب انتبهت موزة ان عذيجة تحب خالد..وغيرت موزة من نبرة صوتها وخلتها حزينة

موزة:انزين ليش خير ان شالله؟

عذيجة:خير يا موزة..بس انا مابا خالد..خلاص..ولا هو يباني..لانه..

موزة:لانه شو؟

عذيجة:لانه يحب انسانة ثانية..وماتوقعت انها هيه اللي يحبها ابدا..ماتوقعت اني اعرفها..فالبداية انصدمت وماقص عليج بعدني منصدمة..بس من لهجة خالد..شفت حب ..حسيت اني دخلت قلبه وشفت الحب اللي فيه.. موزة خالد يحب..وحدة ثانية..

موزة:منوووو؟

عذيجة:هه..من غير ماتسألين كان المفروض انج تعرفين..انتي ياموزة..خالد يحبج حب..وناوي يخطبج.

موزة:خالد؟؟يحبني؟؟صدق؟؟؟وبيخطبني؟؟...وهنيه ماتتصورون شجد كانت موزة فرحانة..

وكملت:بس يا عذيجة..انتي تحبين خالد ..ليش تقولين هالكلام..

عذيجة:انا مهما حبيت خالد..ماعتقد ان حبي بيكون مثل حبج..خاصتن بعد ماسمعت قصتكم منج انتي..وسمعتها وانتي ماتدرين ولا انا ان انا وانتي نحب نفس الانسان..
بس هو طلع يحبج انتي..ليش اخرب امبينكم؟اخليكم تعيشون حبكم احسن..وانا بنسى حبه بسرعة..

موزة:ماعرف شو اقولج يا عذيجة..كبرتي في عيني..

عذيجة:انتي تحبين خالد..وانا مب يالسة اسألج انا يالسة اقولج هالكلام..الله يهنيكم..انا منصدمة من نفسي..ماتوقعت اني بتصل اقول هالكلام..بس هذا المفروض انه ينقال لاثنين يحبون بعضهم..وماتمنى لكم الا السعادة..

موزة:الله يخليج تسلمين يالغالية..انا عمري مابنسى هالكلام..

عذيجة:برايج عيل الغالية..مابا ازعجج اكثر من جذيه..بس ممكن طلب..

موزة:آمري

عذيجة:اذا عرستوا انتي وخالد ان شالله..ممكن تعزميني؟؟

موزة:ان شالله ياعذيجة افا عليج بس شو هالرمسة؟؟اكيد بنعزمج..هههه ماتتصورين شقا انا فرحانة خالد يحبني..وبيتقدملي..واخيرا..

عذيجة:اللي صبرت مثلج تستاهل..برايج الغالية مابطول عليج..مع السلامة

موزة:مع السلامة..

مروا هالاسبوعين بسرعة..وحصة مستانسة لمنظر ربيعتها موزة..الابتسامة مافارجت محياها..واخيرا قامت تطلع وياها ويسيرن يتسوقن علشان عرس حصة قرب..

حصة:اتصدقين موزة اكتشتفت فيج شي..

موزة:شو؟

حصة:يوم تكونين مستانسة تحلوين وايد..ههه اغار مستوية احلى عني..

موزة:ههههه..فديتج تسلمين يالغالية..

حصة:ممم..وين بتعشيني؟؟

موزة:ههه اعشيج..فالج طيب...وين ماتبين..

حصة للدريول..:عبد الواحد..شغل المسجل..

موزة:لا حصة دخيلج لاترقصين ههههههه..مانبا حد يلحقنا..وتسويلنا قصة..

حصة:في احلى من اول قصة..وينك يا عنتر.. وينك..

موزة:ان شالله كمن يوم ويرجع البلاد..

حصة:ويخطبج وتتزوجون ..وتعيشون بسعادة..ياااي..ههههه

موزة استحت..
وعذيجة..حست يالضيج..بس حاولت تنسي نفسها قد ماتقدر بحب خالد..ولهت نفسها..وقررت انها تسير بوظبي..وهلها لين الحين مادروا ان الخطبة انفسخت..
لمت اغراضها وسارت عند ابوها..وفكرت انها تشتغل فالشركة وياه..يمكن الشغل ينسيها حب خالد الوهمي..

خالد وجمال وسعيد قرب اليوم اللي مفروض يوصلون فيه البلاد وقرروا انهم يفاجئون اهلهم..
وكانت احلى مفاجئة..من دخل سعيد البيت وموزة شافته..استانست وايد..سعيد رجع بالسلامة والحمدلله يعني خالد حبيبي وصل البلاد..سارت عند اخوها سلمت ولوت عليه..

موزة:سعيييييد..اخوية الغالي اتصدق اتولهت عليك وااايد..

سعيد:ههه تسلمين الغالية بس مب كثر ما انا تولهت عليج انتي..

ودشت ام سعيد وسارت تسلم على ولدها ووابو سعيد وراها..ويلسوا يسولفون ويا سعيد اللي كان متحمس ومستانس من سفرته لامريكا..ولان عملية جمال بفضل الله نجحت.

وجمال رجع البيت اللي كان فاضي..وكان راجع بيته وهو يمشي بس خالد قايدنه من ايده علشان ماكان يمشي عدل..بس ان شالله مع الايام بيتحسن...

ومن شافت ام جمال ولدها استانست وسارت صوبه تربع..

ام جمال:ولدي حبيبي..الله يوفقك ياخالد في حياتك..الحمدلله انك اقنعته يسير.فديت ولديه الحمدلله يارب..الحمدلله..اخيرا يا جمال..تستاهل غناتيه..الحمدلله على سلامتك..شوف شجا استويت..

جمال :كله بفضل الله تعالى.

ام جمال استانست فقلبها على حال ولدها جمال ويهه منور وكان واضح ان ولدها بدا يغلط لحيته..الحمدلله ان الله هداه..(عقبال الجميع.. آمين يارب)

ام جمال:حياك خطيب بنتي تفضل اشرب شي..

جمال :شوو؟؟خطيب بنتج؟اميه شو هالرمسة..

ام جمال:ماقلت شي ياولدي..تراه خالد اتقدم لاختك..

جمال صد يطالع خالد مستغرب..مب كان يقوله فالطيارة انه ناوي ياخذ موزة وانه يحبها كيف يخطب عذيجة وهو اصلا كان فامريكا..

جمال:اميه خالد هو اللي تقدم وقال انه يبا عذيجة ولا هاي سوالف حريم؟

ام جمال:لا الغالي امه يت تخطبه لعذيجة..

جمال:وخالد انت تدري بهالشي..

خالد:لا..((يالله ياجمال فشلتني جدام امك))

جمال:اصلا حتى لو ييت تخطب اختي انا مابوافق..

وفهم خالد ان ربيعه يقول هالكلام لانه يعرف انه يحب موزة ومايبا يكون له أي ايد في شي يفرق بيه وبين موزة...
رد خالد البيت وهو مستانس دش وسلم والكل اتفاجأ من دخلته عليهم..خميس ومرته وعياله..وخواته عنود وميرة وامه وابوه كلهم متيمعين ويالسين فالحوي..سار خالد وسلم عليهم..ام منصور:هلا والله بخالد حبيبي..

خالد:اهلين..اشحالج الغالية..

ام منصور:بخير..الغالي عندي لك احلى مفاجأة..

خالد عرف هالمفاجأة..:والله..زين زين..بس انا ماحب المفاجآت يا ميه..وانتي تعرفين..

ام منصور:لا ان شالله تعيبك.

خالد:قولي

ام منصور جدام كل اللي يالسين:تراني خطبتلك عذيجة اخت ربيعك جمال..

خالد:هه...ادري..ومنو قال اني اباها..؟!او باخذها؟

ام منصور:تدري؟؟كيف..وشو هالرمسة

خالد:مب ضروري اعرف كيف..بس انا عرفت واتصرفت...

ام منصور :شو سويت؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 30-12-08, 03:40 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خالد:فصخت الخطبة.

ام منصور وكل الموجودين انصدموا:فصخت الخطبة؟؟؟ليش؟؟

خالد:بكل بساطة ياميه لاني مابا عذيجة..انا ياميه حاط فبالي وحدة ومابا غيرها..

ام منصور:منو تبا؟

خالد:اميه..انا اقولج جدام كل حد هنيه..انا ابا موزة..موزة الفلاسي..ومابا غيرها..

ام منصور وبو منصور:ارملة اخوك؟؟؟!!

خالد:هيه نعم..ارملة اخوية..

بو منصور:تعجبني ياولدي..زين تسوي..

ام منصور:موزة؟؟وليش ماقلتلي قبل..

خالد:مادري..لاني غبي يمكن..او لاني كل ماكنت اتجرأ اقولج..شي يمنعني..مرة تقوليلي بخطبها لك بس غيرت رايي..واول شي خطبتوها لمنصور...والحين سرتي تخطبيلي عذيجة..بس هالمرة انا مابسكت انا اقولكم انا موزة اباها..انا البنت شارنها مابي غيرها..

خميس:انزين تعال بقولك..شو قصدك خطبتوها حق منصور الله يرحمه..يعني انت عرفت موزة قبل ماياخذها منصور؟

خالد:هيه..الصدفة جمعتنا,,ومن هذاك اليوم وانا شايل فقلبي حب كبير...اانتوا اهلي حاولوا تفهموني وقدروا اباكم تعرفون اني ماحب غير موزة ومابا غيرها..

خميس:هههه الله يعينك...

ام منصور:ولا يهمك الغالي بخطبلك اياها..وبنسير ان شالله انا وابوك عقب اسبوع نخطبها لك..

خالد:اسبوع وايد..ماقدر اصبر..

بو منصور:صبرت كل هالفترة ماتروم تصبر اسبوع...هههه..

خالد والكل ضحكوا..

موزة سارت تتصل لحصة علشان تي تيلس ويا سعيد وامها ..ويت حصة عقب نص ساعة هيه وامها وسهروا سهرة عجيبة وسمعوا من سوالف سعيد اللي ماتخلص ..
ام سعيد وام حصة كانوا واقفين عند باب الحوي يتريون حصة اللي سارت تلبس نعالها..
وحصة طالعة من حجرت موزة شافت سعيد في ويهها..سعيد غمز لحصة بعينه ..

سعيد:حبيبتي اشتقتلج..

حصة:مب اكثر مني حبيبي..

سعيد ناول حصة كيسة صغيرة..

حصة:شو هذا؟

سعيد:خذيه وانتي ساكتة..وسيري البيت يالفضولية وشوفي شو يبتلج من امريكا..

حصة:مشكور يالغالي..

مسك سعيد ايد حصة وهيه طالعة واطالعها بعيونه..وقال :حصة..؟مابتعطيني بوسة؟؟؟!

استحت حصة وطلعت بسرعة عقب ماسحبت ايدها بسرعة..وتم سعيد يضحك على حصة

ومرت الايام بسرعة ..ويا اليوم اللي بيسير يخطب فيه خالد موزة...وهذا كان مثل الحلم اللي يدق بابه لموزة.. والعامري والفلاسي كلهم مستانسين لانهم بيناسبون بعض مرة ثانية...موزة كانت يالسة فحجرتها ويا حصة..من فرحتها مافهمت حصة ولا كلمة من اللي قالته موزة..سمعت موزة دق على الباب..وكان سعيد..سارت حصة تفتح الباب..ومن شافت سعيد انخشت ورا الباب..سعيد كان يبا يضحك عليها بس يود عمره..

سعيد اتقرب ويلس حذال موزة على غنفتها..
سعيد:موزة...خالد العامري يا يخطبج..وابا رايج فالموضوع..

موزة ابتسمت ابتسامة هادية:يعني هالمرة يا سعيد انت ماعطيت الريال كلمته..وانت مابتجبرني عليه..صح؟(هههه نغزة )

سعيد:هههه هيه..ابا رايج الغالية..(ماعليكم منه اللوتي ويهه تلون عشرين لون)

موزة اطالعت حصة اللي كانت تطالعهم من ورا الباب بفضول..:سعيد..انا بحصل احسن من خالد..قولهم اني موافقة.

سعيد:زين سويتي بموافقتج..

سعيد وهو طالع همس بصوت خفيف علشان تسمعه حصة اللي كانت ورا الباب..:فديت المنخشة..

واستحت حصة من سعيد..وسعيد رد يضحك عليها (وحليلج ياحصة ههههه).
الساعة 12 الفليل..
كانت موزة حاطة راسها تفكر بخالد..اخيرا الحلم تحقق..والسعادة قربت..وتقررت ملجتهم بعد اسبوعين اما حفلة العرس شوي بيأخرونها..لين شهر واحد من السنة الياية..احتراما لوفاة منصور..الله يرحمه..
طلعت موزة ورقة الشعر اللي كتبها خالد لها..كانت تعز هالورقة وايد..ويلست تقراها..لين ماياها الرقاد..ورقدت وهيه حاضنة هالورقة..
مرت الايام بسرعة..وقررب عرس حصة وسعيد..وكان بعد ثلاث ايام..حصة كانت سايرة تيب فستان عرسها وكانت ويا موزة..
موزة تطالع حصة..:حصوة الناقة؟؟ههه بلاج جيه ساكتة مب من طبايعج..

حصة:ماعرف شو اقولج..احس اني فرحانة وزايغة فنفس الوقت..

موزة:ممم لالالا مافي داعي..

حصة:هه مافي داعي..بنشوف الشجاعة موزة شو بتسوي يوم بيقرب عرسها من عنتر..

موزة:اووووه اتمنى انه يقرب بسرعة ههههه..

حصة:موزوووة بس اسكتي والله زايغة..ماعرف كيف اتصرف..اكون نفس حصة الطبيعية اللي يعرفها سعيد.ولا اذا اتزوجت اغير شي فيني..

موزة:صدق انج ناقة..!لا طبعا خليج مثل مانتي حصة الشيطانة اللي يحبها سعيد..لاتغيرين شي فيج او تتصنعين شي مب فيج..

حصة:انزين..عيل اقوول..عبدالواحد شغل المسجل..

موزة:هههههه اسميج انتي بعد..رديتي..

حصة:ههه لازم سعوود مابيخليني اتخبل.

موزة:الله يسعدكم ان شالله..

حصة:ويسعدج ويا خالد.

موزة وحصة:آآآآآآآآميــــــــــن.
كان عرس حصة وسعيد مقرر انه يكون في المزرعة..سعيد اختار هالشي لان المزرعة مكان هادي..واصلا هم ماكانوا عازيمن وايد ناس ..يعني العرس بسيط وهادي..والجو رومانسي مثل مابغاه سعيد..وقرب يوم العرس..وسارت حصة الصبح العين ويا اهلها واهل موزة..وسعيد طلع من دبي العصر..
وفالعين اتعدلت حصة واتزهبت للعرس..وكشخت آخر كشخة..وكان فستانها ابيض وناعم وايد..كانت مستوية ملكة جمال..موزة اتخبلت على ربيعتها وماعرفتها من جمالها..اصلا حصة روحها جميلة وبكشخة عرسها ..مستوية اتخبببببببل الله يعينك ياسعيد ههههه..
كانت موزة لابسة فستان ازرق سماوي..ومسوية تسريحة وحاطة مكياج عيون ازرق غامج..كانت تهبل..في المزرعة كانوا حاطين الكراسي المدورة..ومسوين بوفيه كبير..وعند باب المزرعة يايبين فرقة ام علاية على طلب حصة الشيطانة..وشباب ايولون ويرزفون..بس داخل ماشي غير الحريم وشاشة عرض تعرض الدق اللي برع
حصة وموزة كانوا فوق فالحجرة..وموزة تطالع الاوضاع من الدريشة وتخبر حصة عن كل شي..وحصة كان بودها توقف تطالع بس الفستان ثجيل ومارامت تتحرك تطالع.
كان سعيد واقف واقف برع ويا الشباب..وخالد وجمال اللي الحمدلله تحسنت صحته وبدا يتحرك مثل قبل..وحمد انعزم على العرس لكنه مايا لان الشرطة زخته لانهم حصلوا في دبة السيارة صندوق خمر..مممم ..يستاهل خلهم يأدبونه..
والساعة 11 ونص الفليل..يا الوقت اللي كانت فيه حصة بتنزل للناس..
حصة كانت خايفة وايد بس خوفها ماخرب على فرحتها الكبيرة اللي فقلبها...اخيرا ماباجيلها الا كمن خطوة..وتكون لسعيد..هذوه ان شالله الحين بيي وجدام الناس بنتوج حبنا بالزواج..موزة كانت تمشي حذال حصة..وكانت تفكر..باللحظة اللي بتكون هيه واقفة فيها مكان حصة بالفستان الابيض..كيف بتحس؟؟ااه ياخالد متى بيقرب عرسنا..ابا اعيش كل لحظات حياتي وياك..
واتمشت حصة بين الحريم وحست انها بتطيح من هالفستان الثجيل..بس يالله..ماباقي الا اشوية ياحصة..ههه..هانت هانت..
وكانوا مسوين كوشة صغيرة حق حصة بس كانت بسيكة وحلللللللللللللللوووووووووة..باللون الكحلي والفضي...ويلست حصة تتريا سعيد..وسعيد االي واقف برع ويا الشباب..
سعيد:خالد...؟

خالد االلي كان يرمس جمال ومستانس..خلاص ماقامت الابتسامة تفارق امحياه..موزة من نصيبه واليوم عرس ربيعه سعيد..

خالد:هههه بلاك سعيد متحرقص شو بلاك..

سعيد:مابلايه شي..بس متى بدش داخل؟؟يلا بسرعة..

خالد:ههههه ليش مستعيل انزين اصبر فاي لحظة بتتصل امك وبتقول احدر ..

سعيد:ويييه اصبر ..ياريااااااااااااال..مابا خلاص

خالد:امرك عجيب! شو ماتبا انت الثاني...

سعيد:يعني جيه بدش عالحريم..استحي..

خالد:شو تستحي انت الثاني..مثل مادشوا غيرك دش انت بعد..يلا لاتمصخها سعوود..

سعيد:انزين انزين..يلا يلا..
ويرن التلفون..واييهم امر بانهم يدخلون...
موزة كانت داخل البيت سارت تتعطر..وماتدري ان سعيد الحين بيدش..ومن سمعت حد يزغرط وناس مرتفعة اصواتهم ودق عرفت ان سعيد دش..ونزلت من الدري بسرعة مستانسة ماتبا تفوت عرس ربيعتها من اخوها..
بس تتيبست مكانها من شافت خالد اللي طاحت عينه بعينها..خالد لالالا لاتعذبني شو هالكشخة..وااااااااو كندورة سودا..وعلى لون بشرتك واو وايد لايقة عليك....وهالغترة الحمرا,,وطولك..ياسلاااااااااااااااااااااااااااام تخبلن البنيات..انتبهت موزة انها طالعة بدون شيلة وعباة جدام خالد,,اللي من شاف موزة اتخبل عليها..اوول مرة يشوفها بكشختها..اذا هيه بدون مكياج وعرس فويها ملكة جمال..شو تطلع بكشختها هذي..موزة استحت وانخشت بسرعة ورا الباب خذت طبايع حصة الحبيبة..عقب مالملمت عمرها..وخذت نفس من هالموقف..ااه منك ياخالد سارت تلبس عباتها..وشيلتها ونزلت تحت..
استانست من قلبها يوم شافت الابتسامة على ويه سعيد وحصة..يستاهلون اغلى ناس عندي..
سارت ويلست على كرسي وكان قريب من الكوشة وتغشت لانه المكان كان مليان رياييل يايين يسلمون على سعيد..كانت خولة بنت خالتها سلامة حذاالها..
موزة:اقوول..منو هاليهال اللي يايبينهم يرزفون..؟

خولة:هيه..هذيل حصة طالبتنهم هههه مينونة هاي بعد..

موزة:عجيييبة ربيعتي..هههه اتصدقين توني اشوفهم بس..

حصة اتخبلت اول ماراحوا الرياييل..ويلست تطالع اليهال اللي يرزفون كانت اعمارهم تقريبا بين ال5 وال8 سنوات..وسعيد حس بالغصة حصوووووووووة خليني اشوفج يا كل الحلااااا..لاتطالعينهم..بس ياسعيييد حصة ماتسمعك...سمعها صوتك..
تم سعيد متململ..وحصة فخاطرها تنش تصفق وتنعش وياهم..يالله صدق انج مربوشة..
بدوا الحريم يروحن بيوتهن اللي وراها درب بتسير بوظبي واللي بتسير دبي.ويلسوا الاهل بس..يعني الشوامس والفلاسي..وشوية من قوم العامري..اللي هم خالد وامه وعفرا مرت خميس ..والبنيات عنود وميرا..وطبعا اوهووو هههه عنود من شافت حصة كرهتهاااا من خاطرها..وتمت تشكي لميرة الحاال انا هذا سعوود احبه..وااء واااء ليش خذها ليييش؟؟مايخصني بسير اطيحها من الكوشة...وجيه كانت تتحرطم طول الوقت..
وعقب التموا الحريم وسارت عنود تيلس ويا حصة ..وشافت ان حصة طيوبة وحبوبة..واندمجت فسوالفها..استحت عنوود..وحبت حصة واااااااااااااااايد..صح كانت تكرهها..(شوية) بس حبها صار كبير لحصة من كمن حوار امبينهم..انغصبت عليه عنود..
وحصة بعد حبت عنود ومادرت انه هالعنود الخبلة كانت معجبة بريلها ولا كانت بتعلقها فقراج بيتهم..
حصة وسعيد ساروا فوق الحجرة علشان تصورهم المصورة..
ويلسن الحريم تحت..وياخالد...وسلم عليهم..وموزة اللي كانت يالسة مستحية تطالع خالد من تحت رموشها لاحظها الاستاذ عنتر..
ويلس يقول فخاطره..

" عينك هالتغلي حراام سلم برمش...ماتموت المشاعر دامني احتويك "

خالد اللي يا يسلم عليهم قبل مايرجع دبي تمنى يشارك موزةهاللحظة وييلس وياها بس يلا ماباقي شي على ملجتهم وزواجهم..رفعت موزة عينها تطالع القمر..اللي كان مكتمل..وهنيه خالد رفع عينه وحطها في عين موزة اللي كانت مرفوعة..وتخبل على هالعيون الوساع..بس يلا اذا كان صبري بيطول علشان احصل هالعيون..تراها تستاهل الصبر..
مرت الايام..وكانت احلى الايام..سعيد وحصة سافروا شهر عسل ايطاليا..وكانت هذي رغبة سعيد(الرومنسي)ههه..واما خالد وموزة ملجوا..وقامت الايام تمر بسرعة..وفرحت موزة وايد يوم سمعت بخبر زواج عذيجة..مهما كان هيه كانت فلحظة صديقة ..وهذا اللي فكرت فيه موزة..
مرت الشهور وقرب عرس موزة من خالد..اللي تقرر انه يكون في فندق كبير من فنادق دبي..لصقت موزة ويها على الدريشة..تطالع اهلها يجسمون هريس وعيش ولحم على هل الفريج علشان عرسها..يالله ياخالد..مرة واحشني..من زمان ماشفتك..نظرة موزة تغيرت ..كانت ملامحها الهادية كلها فرحة ..ودايما فيه ابتسامة مرسومة على شفايفها..الكل تعجب من حالة موزة..وفنفس الوقت عيبته ..
يلست موزة تطالع الحنا اللي فيدها..يلا خالد ان شالله بيشوفه وبيعيبه..فديته والله..

يرن تلفون موزة..وتسير بسرعة صوبه..يمكن خالد بيسلم عليها من زماان ماسمعت صوته ..
بس كانت حصة..اللي من اتزوجت وهيه صايرة ملكة جمااال...وسعيد اتغير صار بيتوتي هههه...ردت موزة
موزة:الو هلا حصووة..

حصة:اهلين الغالية فديتج اشحالج؟

موزة:بخير وسهالة الله يسلمج من كل شر..

حصة:...انزين انا بخير هههه اسالي عن حالي انزين..

موزة:هههه اووه اشحالج حصة..

حصة:بس بس اسكتي توه الناس..موزة ابا اقولج شي..وانا لين الحين ماخبرت حد..ولاحتى سعيد عن هالشي.

موزة:خير ان شالله..

حصة:ترا سعيد...سعيد..

موزة خافت:بلاه سعيد..

حصة:سعيد..يشخر ..
(وتمت حصة ميودة عمرها من الضحك ماكانت تبا تنقع من الضحك على ربيعتها)

موزة:؟؟؟؟؟؟؟شو؟؟انا قلت شي..ههههههههههههههههههههه بخبره..

حصة:ههههههههههههه الله يغربل ابليسج مب هذا هوه الموضوع..اسولف وياج.بس موزة حبيبتي..ممم..اووه..خلاص بقولج ماقدر ايود عمري..انا حااااااااااااااامل..

موزة:شوووو حامل.لاااا لاتقولين..فديييييييييييييييييييييييتج حصة..هههه فرحيتني والله..ماشالله عليج..اووووه حصة اخيرا بتستوين ام وانا بستوي عمة يااااااااي..

موزة دمعت عينها من فرحتها..عمرها ماتخيلت ربيعتها الشيطانة ام والحين ماشالله عليها عقب ثلاث شهور تقريبا من عرسها حملت..تستاهل الغالية..
بعد ماخلصت موزة من مكالمتها ويا حصة وصلها مسج من عذيجة..
"لو كنت غالي عليك خذ بالك من روحك وعينك"
واستانست موزة من هالمسج وحليلها عذيجة من عرست انقطعت اخبارها..ويلست تفكر..وتحاتي جان كرت العرس وصلها ولا لا..لانها وعدتها انها تكون من اول المعزومين.
وقربت اللحظة اللي الكل ينتظرها..عرس خالد من موزة..ماباقي الا ساعات..ساعات بسيطة وتكون موزة لخالد..وقفت موزة جدام المنظرة تشوف عمرها بالفستان الابيض اللي طول عمرها تمنت انها تلبسه..ويكون ريلها خالد..وهذيه امنيتها تتحقق..بعد ماصبرت ايام وشهور على حبها من خالد..يت حصة من وراها..واللي كانت كاشخة من خاطرها..كانت خصة لابسة فستان وردي..وحاطة ميكب وردي يخببل..
حصة وهيه تلهث..لانها كانت يايه بسرعة من القاعة تحت:موزوووة القاعة ازدحمت اقوولج ماشي كراسي ههه يالسين ينزلون طاولات ماشالله..هههه تونا باول السهرة..

موزة:ممم هههه ليش وايد ناس ياين..

حصة ضربت يبهتها بايدها:اووووووووف ...وايد شوية بعد..ياويهج..

موزة:هههه..

حصة:بلاج ماتضحكين من خاطرج..ها ها قوليلي..زاايغة الانسة عبلة؟؟

موزة:وليش ازيغ؟

حصة:هه صح امبين..والله زايغة فقلبج..بس ماتبين تقوليلي..تذكرين يوم عرسي شو كنتي تقولين؟؟..ويلست تقلد موزة..انا مابخاف لازم ماتخافين ياحصة...ها ها حسي طشوونة باللي حسيته تستااهلين..

موزة:.....امييه بلاج هجمتي علي حصة..يمكن خايفة شوية بس مستانسة واااااااايد..احس اني اسعد عروس فالعالم..

حصة:الاسعد والاحلى بعد حبيبتي..تعالي شوفي عمرج..شو هالعيون الروعة..والفستان اللي يهبل..وابتسامتج الرقيقة..هههه ماشالله عليج..الله يسعدج ويا خالد..

موزة ابتسمت:آمين..

وعقب ساعة نزلت موزة..وكانت كل خطوة تخطيها تقربها لسعادتها..بعد الاحزان اللي عاشتها والصبر اللي صبرته..موزة يالسة تخطي بريلها ناحية الافراح..واخيرا الله جمع بين حبيبين..قصتهم كانت اغرب قصة..
ودخلت موزة على اغنية جواد..ياناس..
ياناس شوفوا سحرها....النور منها وحولها....لا اله الا الله..
الليل ساكن شعرها...والكحل اصل رموشها...لا اله الا الله..
اسمر على ابيض لونها..سبحان ربي زادها...لا اله الا الله..

كل حد اتخبل على موزة اللي كانت طالعة ملكة جمااااااااااااااااااااااااااااااااال..
ومن يلست على الكوشة ين ربيعاتها يسلمن عليها..ويتصورن وياها..
واستانست موزة يوم شافت عذيجة اللي كانت لابسة فستان بنفسجي غاامج ..وايد حلو..وكانت كاشخة اخر كشخة..كانت باختصار عجيبة..سلمت عذيجة عليها ومن عقبها طلعت من القاعة لانها مثل ماتقول وراها درب لين بوظبي..وريلها يترياها..

دخل خالد بعد موزة ساعة..وكانت الشلة الكريمة داخلة وياه..اللي هم جمال سعيد..وابو موزة وابو خالد وخميس...جمال سلم على خالد وطلع وخميس بعد وراه لانه مايحب هالسوالف عرس ودق بس انجبروا انهم ياخذون صورة قبل مايطلعون....وعقب يلسوا الشباب يتصورون..ويا المعرس خالد اللي كان كاشخ آخر كشخة..وام خالد دمعت عينها اخيرا تحققت امنيتها وشافت خالد ولدها معرس..وموزة مستانسة ومتململة من العباة اللي كانت فوقها مغطينها بها لينم ايروحون الرياييل..ومن شلوها وشاف خالد موزة اتخبببببببببل الريال..هذي هيه موزة؟؟الله الله محلااااج يالغالية..فديتها..حلوة حبيبتي.
عنود وميرة لصقن فحصة..وماخلنها تتحرك..ويلسن يسولفن وياها..وحصة اندمجت فسوالفهن..ودخلن قلبها بسرعة..
وسعيد طالع اتصلت فيه حصة علشان تكلمه..واترياها فالممر لين ماتلبس عباتها وتي..

سعيد:هلا حبيبتي..شو هالكشخة..

حصة:لا والله؟ههه شو رايك حبيبي؟

سعيد:بدت الخقة..ههه حلوة فديت عيونج..

حصة:تسلملي عيونك يالغالي..

سعيد:ها الغالية خير شو عندج..

حصة بدلع:ممم حبيبي بقولك شي..

سعيد:شو؟

حصة:سعوودي..انا..واخيرا..ممم..حامل..

سعيد نقز من فرحته وكان يبا يشل حصة ويبوسها بس فيه حريم طافن صوبهم وهالشي منعه..
:حبيبتي حصة صدق؟؟حامل؟؟اللللللله اخيرا اخيرا حبيبتي صدقج..فديتج والله احبج..

حصة:مب اكثر مني..

سعيد:ياسلااااااااام بسير احتفل..هههه..وانتي عقب بحتفل وياج..يلا سيري داخل الحين..

حصة:هههههههه

هنيه يت ام حصة صوب سعيد وحصة..

ام حصة:سعييييييييد.ماشالله شو عندكم؟؟..هههه...اقوول الغالي...ليش ماتقصد حق اختك بصوتك الغاوي..بنقول حق الفرقة يعطونك ميكرفون..

سعيد:اقصد؟؟لالالالا خالووه..هههه استحي مب جدام الحريم..

ام حصة قبضت سعيد من ايده:لالالا لاتقوول لا..مابتسلم مني..يلا جدامي الغالي..

وسار سعيد وقبضوه الميكرفون..ويلس يفكر بقصيدة..وهذي كانت اول وحدة تي على باله..
هذي القصيدة..اهداء لاجمل عروسين..الله يوفقهم..ويسعدهم.
*****
سألت القلب قاال أنه يحبك..
سألت العين قالت ليش أسهر!
ماعفت المنام ..انا لولاه دمعي ماتحدر انا لولاه
سألت الروح قالت لي غذاها
هويتك لي على سمعي تكرر
يرافقني خيالك في منامي
غدي يا طير منظر وفي صحوي
انا لك يالوفى مادمت حي
مداام انك ملكت الروح ياسمر

*******

موزة سمعت كلمات القصيدة وتأثرت ودمعت عينها..صدقه سعيد..الحريم اليالسات اتخبلن على سعيد وطمعن وبغني يسنعن زيادة..

عنود لحصة:ماشاااااااالله سعيد صوته وااااااااايد رووعة..الله يخليكم لبعض.ياحضج والله ههههه

حصة:ههههه..
ويلس سعيد قصد لهم وشل..شوية عن خاطر الحريم وعقب سار عنهم..وموزة وخالد انزفوا لبعض..نزلت دمعة فرح من عيون موزة..اتقربت منها حصة بسرعة..
حصة:موزووووووووووووووة..لاتصيحيين..يلا عبلووة يودي عمرج حرام تخربين المكياج..عقب عنتر مابيشوف شي من هالحلاااة..

موزة وهيه مبتسمة وعينها تدمع في نفس الوقت..:انا فرحاانة ياحصة..فرحاانة وااايد.

حصة:عساني اشوفج دووم فرحانة الغالية..

موزة وخالد عقب ماخلصت الفلبينية من التصوير..سار خالد يصك باب الحجرة..ويا يلس حذال موزة اللي كانت مستحية..

خالد:اخيرا..حبيبتي..اخيرا اقدر اقولج هالكلمة..واخيرا انتي ويايه..

موزة تمت ساكتة لانها كانت مستحية..

خالد قدر وفهم وابتسم لانه شكلها وهيه مستحية كان حلو:محلااج يالغالية..خاصتن الحين!!

موزة اطالعته واطالعها خالد وتلاقت عيونهم..ابتسمت موزة..:انت اعمى؟..

خالد:لا مب اعمى..انا انسان غارق في هواج..

تقرب خالد منها ويلس حذالها ومسك ايدها وحط عينه بعينها:اتصدقين نحن محظوظين..

ابتسمت موزة وعينها مليانة بالدموع وحست بغشوة فعينها لين مامنعتها من شوفة خالد بوضوح...وقلبها كله فرحة وحب لخالد..وكانت فرحتها ذاهلتنها..
:مادري..بس هذي يمكن معجزة..

خالد:موزة..احبج..

موزة:وانا بعد احبك..

وفي هذي اللحظة الرائعة..حطت موزة ماضيها وراها..علشان تبدأ مستقبل يديد ومشرق كله حب وسعادة واحترام طوول عمرها مع خالد..


..الحب احساس صادق المعنى..وماهو بكلمة..

... النـــــــــــــــــــهايــــــــــــــــــــة ..


 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 24-10-15, 02:41 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208146
المشاركات: 5,713
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1018

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى ندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: كفن صفعني نفعني للكاتبه البدور

 

جميله جدا حبيبتي وقمة الروعه

ما شاء الله يسلمو ويعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور ندى ندى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه البدور, البدور, رواية كفن صفعني نفعني, رواية كفن صفعني نفعني للكاتبه البدور, كفن صفعني نفعني, كفن صفعني نفعني للكاتبه البدور
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:51 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية