لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-08, 07:41 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

كانت تسوق ووصلت السياراة عند الحريم وركبوا الاغراض واستعدوا الكل ركب سيارتة يعني البنات مااتجمعوا مثل المرة اللي طافت في سيارة ابو ريما

وهم في الطريق كانت ريما لابسة نظارات روووعة عن الشمس وشكلها صاير خطير وهم في السيارة حالة هدوء فيهم النوم ام ريما نامت وابو ريما ساكت والشغالات نايمات وتجي بالافم ام اغنية خالد عبد الرحمن (ودعـــــــت جرحك للأبد.مالك غلا عندي ابد..مرة تجي ومرة تصد حيرتني روح اتبعد راح اعتبر حبك سراب وارتاح من هذا العـــــذاب..) وريما بصوت عالي

ريما:يبة تكفى طولها شوية اموت فيها ذي الاغنية..!!
ابوريما:طيب!
ريما كانت تسمع للاغنية بإنصات ويوم خلصت
ريما بصوت واضح:آهـــــ
ام ريما:وش فيك ريما هذي الاآهـ طالعة من قلبك
ريما بارتباك:لا بس يمة خالد عبد الرحمن اموت علية وعلى اغنيتة
ام ريما:هههههههه انتي مافية احد ماتحبينة من المطربين..
ابو ريما:لاعاد خالد غير لاتنسين انة مخاوي الليل يعني بعد شاعر
ريما:هههه صح كلامك يبة!!


ويوم وصلوا بيتهــــم ريما اخذت شاور سريع وراحت تنام نومة طويلـــــــــــــــة من التعب ماحست بنفسها الا مع آذان المغرب
ريما:ياربي كل هذا ماحسيت بنفسي وراحت صلت ويوم نزلت شافت جوالها الا مكالمات لم يرد عليها 9
ريما افا وش ذي المكالمات طلعت كلهم من ندى
ريما نزلت لاقت الشغالات وسألتهم عن امها قالوا لها راحت بيت ماما هيا<بيت خوالها

ريما اتصلت على ندى وهاوشتها ليش ماجت مع امها وجلسوا سوالف الى آذان العشاء وبعدين ارسلت ريما السواق يجيب لها العشــــاء من برجر كنج...

تعشت وجلست على النت من زمان عنة وفتحت الايميل لاقت كلة رسايل من صديقتها رشا اغاني وصور وبطاقات

ويوم جت الساعة 11 وامها تناديها نزلت ريما وجلست بالصالة عند امها
ام ريما:والله ندى زعلانة عليك
ريما:ههههههههه اية يوم كلمتها كانت زعلانة بس رضت
ام ريما:تدرين انهم بيسافرون للشرقية
ريما:احلفي!!
ام ريما:والله وتركي قالي اذا ريما بتروح معانا..علشان يزورون اختي هنـــد وعيالها(كان لام ريما اخت غير ندى بس من امها يعني مو اختها من امها وابوها ..تصير خالت ريما من جدتها..وكان لها ولد وبنت بنتها آخر سنة جامعة تخصص لغة انجليزية واسمها (هيفاء) ولد كبر ريما اسمة(خالد) وهذولا يصيرون اخوان ريما من الرضاعة لان هند خالتها مرضعتها يوم كانت صغيرهـ لان ام ريما كانت تعبانة يوم جابت ريما)

ريما:ولله مشتاقة لخالتي وعيالها..
ام ريما:هاه بتروحين؟
ريما:مدري بشاور ابوي..
دخل ابو ريما:السلام عليكم
ريما:وعليكم السلام يبة الله جابك خوالي يبون يسافرون للشرقية لخالتي هند وش رايك اروح معهم؟
ابو ريما:كيفك يبة بس ترى احنا بنروح للقاهرة الاسبوع الجاي حجزت تذاكر وكنت ابي اسويها لك مفأجئة اعرف انك تحبين مصر
ريما:احللللللللللللف...اجل خلاص بروح معاكم للقاهرة
ابو ريما:هههههههههه اجل اسمعوا ترى الخميس الجاي بنروح للقاهرة

ريما:ييييييس!!راحت باست راس ابوها تسلم لي يالغالي..
ام ريما:ياعيني على المصلحة
ريما:لايمة وش مصلحتة الله يخلي لي بابا الغالي
ابو ريما:هههههههههههههههه

(نوف كانت مسافرة هي واهلها لسوريا) و(هنوف كانت بتسافر لجــدة هي وامها وفيصل وعبودي بعد اسبوعين) و(ندى وتركي والجدة هيا راحوا للشرقية جلسوا اسبوع ورجعوا لان تركي كان يدرس ترم صيفي)

جـــــــــــــــاء الاسبوع (الخميس) وسافرت ريما للقاهرة وجلسوا 3 اسابيــــــــــــع كانت لهم شقة كبيرة ملك لابوها كل سنة يصيفون فيها..ريما كانت مبسوطة بشكــــــــل....!!!رجعـوا من القاهرة وكانت العمة نورة لحد اللحين مسافرة
طبعاً ريما ماتركت شيء ماشرتة..راحوا اماكن كثيرة ومنتجعات راحوا شرم الشيــخ..الغردفة وتمشوا بلاسكندرية..
ويوم رجعوا للرياض..
صار عند خوالها عشـــاء بمناسبة انهم رجعوا من السفر ريما اشترت لخالتها ندى هدايا كثيرة وخصوصاً الجلابيات مثل حقت نانسي عجرم اللي باغنية آه ونص وربطة الشعر ..وريما رجعت هي واهلها الساعة 12 للبيـــــت كانت ميتة فيها النوم راحت على طول لغرفتها ونامت الى آذان الظهر وبعدين صلت وآخذت شاور سريع ورتبت شناطها وملابسها بالدولاب..ونزلت تتغدى مع اهلهــــــــا..
جاء المغرب وريما كانت تتصفح مجلة بالصالة ويدخل ابوها وكان وجهه اسود ومتضايق وعلى طول جلس بالكنبة الي قبال ريما
ام ريما:وش فيك فهد.عسى ماشر.؟
ريما ميتة خوف:يبة وش فيك؟
ابو ريما ساكــــــت ولاكلمة
ريما وتنزل دموعها:يبة تكلم وش السالفة؟
ابو ريما:اخوي سعود ابو نواف بالمستشفى
ريما :احلف!!
ابوريما ساكت
ام ريما:لاحول ولاقوة الا بالله وش فيه؟
ابو ريما:مرض القلب اللي معاه جتة ازمة قلبية
ريما جلست تبكي لان عمها كانت تحبة وتعتبرة مثل ابوها ..
ريما:يبة تكفى ابي اروح اشوفة
ابو ريما:لا ممنوع الزيارة لا انا ولانواف ولا محمد دخلنا علية
ام ريما:انا اللحين بروح بيت ام نواف..ريما تعالي معاي
ريما وهي تبكي:دقايق بجيب عباتي واجيك
راحوا للبيــــت وكانت ام نواف واختها ام سعد جالسات وام نواف تبكي بحرارة دخلوا ام ريما وريما ويوم شافتهم راحت ضمت ام ريما وجلست تبكي..وريما في حالة بكاء شديد..
: : :
طبعاً لما طاح عليهم ابو نواف..على طول اتصلوا على العم طلال(ابو عبد الرحمن)وام فيصل(العمة نورة) وريما كانت في حالة غير طبيعية كانت متعلقة بعمها مو علاقة بنت في عمها الا علاقة بنت بابوها..
كانت ام نواف تبكي هي واختها ام سعد وام ريما تهديهم وريما تبكي..دخل نواف ومحمد وريما لابسة عبايتها وعلى طول تغطت بالطرحة و دخلوا وسلموا عليهم وجلسوا شوية ويسكتون في امهم ولافية فايدة نواف طلع بسرعة وهو معصب ومتضايق ومحمد جلس عند امة يهديها ويطلب انها تدعي لة....ام سعد راحت لبيتها شوية تجيب لها اغراض لانها بتنام عند ام نواف اللية..ام ريما:يام نواف هدي بالك وماينفع البكي ادعي ربك!!
ام نواف:والله مقدر غصب عني..وانا ادعي لة وتكفين انك تدعين له
ام ريما:افا عليك اكيد بندعي له..
فجـــــأءة دخل نواف عليهم..
نواف:خالتي ام سعد فية..
الحريم:لا راحت وبترجع
نواف:طيب ريما لو سمحتي تعالي شوي....
ريما كانت ترتجف من الخوف:نعم؟
نواف:ريما امي ماكلت شي من الصبح وكل ماقلنا لها ترفض وتقول مالي نفس..ريما انا اعرف ان امي تحبك وتعزك تكفين اصري عليها انها تاكل شي..
ريما:ماكلت من الصبح!!خلاص ابشر ولايهمك ماراح تنام الا وهي ماكلة شي
نواف:تسلمين..والله يجزاك خير...ومدري كيف اشكرك؟
ريما:لا وش دعوى نواف امك هي امي وانت ماتعرف غلا خالتي عندي..
نواف طلع برى وكان طفشان راح هو ومحمد للمستشفى
ريما جننت في خالتها وكلتها غصب عيلها..مع انها ماكلت كثير بس ريما طبعها لحوحه وتنشب بالحلق<حلوة تنشب ذي
طبعاً لما صارت الساعة 11 راحوا ام ريما وريما بيتهم وام سعد نامت عند اختها...
ريما مانامت ابد وكانت طول ليلها تدعي ربها انه يتشافى عمها..ويوم جت الساعة 3 الصبح وتتصل هنوف على جوالها..وكانوا توهم واصلين والعمة نورة يوم درت بالموضوع جلست تبكي..والعم طلال كان بيوصل بكرى الساعة 9 الصبح ابو ريما اتصل عليهم وقالهم عن ابو نواف..

جت الساعة 8 الصبح والكل بالمستشفى ابو ريما ونواف ومحمد وفيصل وام نواف اللي من طلع الصبح وراحت طوالي ع المستشفى..دخل الدكتور على ابو نواف اللي كانت حالتة حرجة
وطلع لهم وقالهم مين هاي ابو ريما؟(الدكتور عراقي)
ابوريما:انا ابو ريما واصير اخوة خير وش فيك؟
الدكتور:بس ابو نواف يريد يحاتشيك!!تعال معاي
نواف:دكتور انا ولدة تكفى بدخل
الدكتور:لا حالتة ماتسمح له هو طلب يكلم ابو ريما
دخلوا على ابو نواف ولما دخل ابتسم له
ابو نواف:ابوريما انا ماضمن عمري بس ابي اطلب طلب لاتردني
الدكتور:بس ياعم حالتك ماتسمح لك تتلكم اكثير..
ابو نواف:يادكتور خلني اتكلم الواحد مايدري متى يموت خلني ارتاح الله يريحك
طلع الدكتور
ابو ريما:خير يابو نواف انت آمرني..
ابو نواف:انا ابي اخطب ريما لنواف وهذي امنيتي تكفى..واذا مت لااوصيك ريما لنواف
ابو ريما حزن لكلام اخوة:اكيد يابو نواف تذكر يوم كانوا صغار يوم تقول انها لنواف
ابو نواف:تسلم والله ياخوي هذا الشهم فيك..وانا اتمنى اشوفهم واشوف عيالهم ..بس وصيتي انك تزوجهم
ابو ريما:وش وصيتك محد بيزوجهم الا انت وبعون الله
ابو نواف:ان شاء الله..الله يريحك ياخوي مثل ماريحتني والله ريما بنتي واتمناها لولدي
ابوريما:ونواف رجال وحنا نشتري الرجال..
دخل الدكتور وطلب من ابوريما يطلع لان حالة ابو نواف الصحية ماتسمح له يتكلم اكثر
يوم طلع ابو ريما
ام نواف:هاه بشر وش قال عساة بخير ريحني يابوريما
ابو ريما:لا مافية الاالعافية ويتكلم عادي بس انتم ادعوله
نواف:ياعمي والله ندعي له ليل ونهار
ابو ريما:يالله يامحمد خذ امك ورح..وانت يافيصل خذ نواف وروحوا
محمد:لا عمي انا بجلس عند ابوي
نواف:انا ماراح اتحرك الا لما اشوفة
ابوريما:ماينفع يايبة تجلسون انتم ماراح تسمح لكم الزيارة الا بكرى والليلة الساعة 10 وبعون الله راح نشوف اذا تعدى مرحلة الخطر ولا لا؟؟ماتنفعة جلستكم ..روحوا صلوا ركعتين وادعوا له احسن من جلستكم هنا
ام نواف:صادق عمكم يالله..
الكـــــــل طلع,,
فيصل اخذ نواف وداهـ مطعم علشان يفطرة
نواف:وش فيك وقفت هنا
فيصل:بنفطر؟
نواف:يوة يافيصل مالي نفس ودني للبيت
فيصل:اقول بتنزل معي تفهم ولالا؟
نواف:ماني نازل رح افطر وتعال
فيصل:اقول الا تنزل وربي الا تنزل حلفت عاد
نواف:يالقك انت وشوله تحلف؟ طيب بنزل بس علشان حلفك بس مابفطر
فيصل:طيب انت انزل وعين من الله خير..
نواف نزل وفيصل طلب لهم فطور ونواف ماكل وفيصل زعل على نواف واصر علية واكلة غصب علية وضحكة شوية تعرفون فيصل خفيف دم..
يوم جت الساعة 11 ونص الصبح ام ريما وريما راحوا للبيت ام نواف وكانت عندها اختها ام سعد وام فيصل عمتهم نورة وهنوف وام عبد الرحمن وبنتها نوف كلهم هناك..جلسوا وكان الجو مكهرب الكل طفشان واللي يبكي واللي يدعي..
يوم جت الساعة 10 وراحوا الرجال للدكتور وطمنهم ان ابو نواف تعدى مرحلة الخطر..وصارت حالة مستقرة بس يحتاج يجلس بالمستشفى يومين نواف انبسط من الخبر وكان ودة يطير من الفرحة ومحمد جلس يبكي من الفرحة وكلموا امهم وكانت تبكي وتقول الحمد لله ريما على طول راحت في حضن ام نواف وجلست تبكي<كان منظرهم يعور القلب..ريما جلست طول الوقت ابي اروح لعمي ..والحت عليهم وتصلت على ابوها وجلست تبكي بالخط وهي تطلبة انها تزور عمها اللحين وابوها كان رافض ويوم جلست تبكي وهو مايهون علية يسمع صوتها وهي تبكي وافق ..راحت ريما للمستشفى وهي طايرة من الفرحة مرت محــــل الورد واخذت بوكيـــــة ورد جوري احمر روعة..
طبعاً نواف مصر انه يقابل ابوة هو ومحمد الحوا على الدكتور والدكتور وافق بشرط مايضايقونة..
دخلوا محمد ونواف على ابوهم ..سلموا علية وباسوا راسه وتحمدوا له بالسلامة..وجلسوا عندة نص ساعة وبعدين
ابو نواف:محمد لو سمحت ابي نواف شوي!!
محمد:خير يبة؟شكلك ماتعتبرني ولدك؟؟ولا اكيد ماني ولدكم
نواف:اية لاقينك عند المسجد
ابو نواف:هههههه وهو يكح
محمد:يبة خلاص لاتضحك تكغى ..وابي اطلع يالله تامرني بشيء
ابو نواف:لا سلامتك
محمد:بس اسمع بكرى ان شاء الله اول مايذن الفجر انا عندك
ابو نواف جلس يضحك..
طلع محمد ونواف يضحك عليه
ابو نواف:نواف يبة ابي تسمعني ولا تزعل من كلامي
نواف:سم يبة خير آمرني انت
ابونواف:مايامر عليك ظالم.بس اسمع انا ماضمن عمري بس هذي وصية في رقبتك
نواف:يبة الله يطول بعمرك ولاتقول هالكلام
ابو نواف:لاتقاطعني..انا من كنت صغير وانا اعطيت عمك فهد كلمة ان ريما بنتة لك وانت لها ومن شوي خطبتها لك..وانت مابتلاقي مثل ريما ريما بنت عمك ومن لحمك ودمك..وبنت اخلاق وعقل ومافية احسن منها..وانا يابوك اتمنى اشوف عيالك قبل ماموت..
نواف انصــــــدم وتغير وجهه وتمنى الارض تنشق وتبلعة وقف
نواف وهو يبكــــــــي:بس يبة حرام عليك ليش تظلمني انا مابيها..ولا افكر بالزواج اللحين وتوني وهي صغيرة وشلون والله ظلم
ابو نواف:خلاص عاد كذا بتضايقني لاتبكي البكاء للحريم مو للرجال
نواف طلع وهو معصب ويبكي..يوم طلع ومسك الباب بقوة ودفعة الاريما تفتح الباب طاح البوكية من ريما من شدة سرعة نواف ريما:السلام نواف ..نواف مارد عليها وشافتة وهو يبكي خافت حست ان ابوه فيه شي وراحت تركض لعمها ودخلت عليه
ابو نواف:سبحان الله ريما!!كنت ابي اكلم ابوك علشان يجيبك عندي
ريما:بدون ماتكلم انا هنا جيتك وراحت باست راسه وسلمت عليه وجلست عندة..ريما ماحبت تضايق عمها بنواف وهي شافتة وهو يبكي..
ابو نواف:ريما طلبتــــك..
ريما:آمر عمي..
ابو نواف: ريما انتي بنتي وانا اعزك مثل معزة عيالي من كنتي صغيرة وماتمنيت الا تكوني من حظ احد عيالي وانا ياريما طلبت يدك لولدي نواف..ونواف ماراح يلاقي مثلك ابد.. وتوني انا ونواف نتكلم بالموضوع..وانا من كنتي صغيرة وانا اقول بنتي لولدي..ريما وانا ابوك وش قلتي؟
ريما وقفت من الصدمة وماتدري وش ترد علية!!

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 29-12-08, 07:44 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نواف:انا عارف ان هالمواضيع يبي لها تفكير..خذي راحتك يبة!!
ريما:عن اذنك عمي
ابو نواف:وين تو الناس..؟
ريما:لا عمي بس ابي اروح تأخرت ابوي قالي لاتأخرين..فمان الله
ابو نواف:الله معاك
ريما وهي تمشي بالمستشفى كانت تبكي وتمشي بالممرات بالمستشفى مثل المجنونة تبكي بصوت عالي حتى الناس جلسوا يناظرون لها وكان يحسبون ان عندها احد ميت!!وراحت ركبت السياراة هي والشغالة وقالت للسواق يوديها لبيت خوالها ماراح تلاقي مثل ندى خالتها علشان تفضفض لها!! وكان في بالها يدور اشياء واشياء ليش نواف يبكي اكيد مايبيـــــني!!وعمي غصبة علي!!ياربي وش اسوي قلبي ملكة نواف بس كرامتي فوق كل شيء!!وكانت تبكي والسواق والشغالة يسألونها وش فيك..وهي في حالة بكـــــأء شديد ماتكلمت بس تبكي وتشهق من البكاء..
اتصلت على ندى وقالت لها انها بتجي ..
ندى:ريوم وش فيك
ريما:ندى امي هيا عندك؟(هيا جدتها)
ندى:لا طلعت مع تركي
ريما:زين ..ندى انا محتاجة لك حيل (جلست تبكي)
ندى عورها قلبها:ريوم وش فيك عمك صار لة شي؟
ريما:لا مو عمي انا اللي صاير لي
ندى:يالله بسرعة تعالي عندي
ريما:بس لاحد يدري اني عندك تكفين
ندى:ابشري
راحت ريما عند خوالها ونزلت هي وشغالتها والسواق ارسلته للبيت وقالت لهم انهم مايقولون لاحـد انها تبكي..!!وصلت ريما عند خالتها واول ماطقت الباب ندى فتحت لها
ندى:هلا ريوم!!وش فيها عيونك حمــــر؟
ريما راحت لحضن ندى وضمتها وتبكي:ندى خلاص انا بموت
ندى:وش تقولين انتي وش جالسة تخربطين تعالي معاي لغرفتي لايدخل تركي او احد ويشوفك وانتي في هالحالة!!
ندى سندت ريما وصعدتها لغرفتها وريما جلست ع السرير وجلست تبكي....ريما قالت لندى الموضوع
ندى:ماشاء الله ريوم بتتزوجين قبلي يالدبا
ريما:ندى انا وين وانتي وين؟
ندى:حبيبتي لاتحكمين على الولد مو يعني يبكي انه مايبيك..يمكن عورهـ شكل ابوة ويوم طلع جلس يبكي..لاتحكمين علية ..وعمك من كنتي صغيرة وهو يحبك والكل عارف واكيد اذا حبك بيتمناك تكوني زوجة لحد عيالة
ريمـــا:بس انا مابي اتزوج ولا ابي اتزوج نواف بالذات!!
ندى:ريما مو هذا نواف اللي كنتي تحبينة؟وين حبك لة؟ريما خلاص اللحين كلامك مامنه فايدة..يعني بتتزوجينة غصبن عنك..وانتي اللحين حاولي تكسبينة..خلية يحبك يموت فيك جننية..وانا مابوصي ريما لان ريما اقوى من كذا وهي عارفة كيف تطيحة في حبها مثل ماطيحتي العالم كلة بحبك كلنا نحبك ريوم لانك اسرتيــــنا واللحين انتي مو قادرة تخلين نواف يحبك؟
ريما:بس ياندى كرامتي فوق كل شي
ندى:رجعنا لطاري الكرامة اللحين وش دخل الكرامة بالموضوع..نواف جاك وقالك ريما انا مابيك مابي اتزوجك؟؟
ريما:لا
ندى:طيب اللحين وش دخل الكرامة؟يعني الولد وابوة شارينك وعمــــك يحبك وابوك اذا بيوافقك على نواف اكيد انة عارف نواف زين وعارف اخلاقة وانتي ياريما دلوعة ابوك يعني ابوك ماراح يعطيك اي احد الا اللي واثق فية..ريما لاتخليـــن الافكار السوداء تدمرك..حبيبتـــي ناظري الموضوع بعين متفائلة مو بالعين المحبطة...
ريما:انا والله ماعور قلبي الاعمي اللي طلبني اني اتزوجة بس
ندى:بس لاتكملينها(وهي تبتسم)ونواف الغالي؟
ريما دنقت راسها وجلست تبكي..
ندى:يوووة وبعدين معاك انتي لاتبكين ترى اكرهـ الدموع انا.. يالله روحي مسحي دموعك وصلي استخارة وشوفي وش يريحــــك
انا بنــــزل اكلم امك واقولها انك بتنامين عندي الليلة
نزلت ندى وكلمت اختها ام ريما وجلسوا سوالف بس ندى تتجنب تتكلم بموضوع ريما وقالت لها انها بتنام عندها ووافقت ام ريما...ريما كانت تصلي وتدعي ربها انه يوفقها بختيارها..نزلت ريما بعد نص ساعة عند ندى اللي جالسة عند التلفزيون وهي تبتســــــم وكانت مرتاحة بالمرة..وجلست ندى تضحك ريما تسولف عليها..وجت الجدة هيا وجلسوا سوالف وتعشوا وريما مالها نفس بس ندى جلست توكلها بيدهـــــــا وريما تضحك...
: : :
نواف اللي اتصل على فيصل كان في بيتهم جالس بالصالة عنده امة وهنوف.. واول ماشاف الرقم طلع ..ونواف اللي كان محتاج له..
نواف بصوت مخنوق:الوو فيصل؟
فيصل:مين نواف؟ورا صوتك متغير .خالي فية شي؟
نواف:لا يافيصل انا اللي فيني اشياء واشياء آآآآآآآهــــــ
فيصل قام وطلع برى بالحوش:الو نواف وش فيك مو طبيعي؟
نواف:فيصل تكفى اطلع انا استناك برى يالله لاتطول
فيصل:طيب مع السلامة سكر الخط وهو طاير راح لغرفتة يجيب شماغة
العمة نورة:وش فيك كذا طاير؟
فيصل:هاه لا بس ابي اطلع الشباب مجتمعين
العمة نورة:والشباب هذولا لازم كل يوم تروح لهم..اجلس لو ليلة بالبيت
فيصل:يمة والله يرحم والديك اللحين انا مشغول اذا رجعت نتفاهم
هنوف:خلاص يمة خلية شكلة مشغول
فيصل:فمان الله..طلع وكان يركض لقى نواف في سيارتة قدام باب البيت وكان مسند راسة على المرتبة ويفكر والدموع في عيونة..فيصل خاف لما شاف شكلة وحس ان الموضوع خطير..نواف مايهزة شي حتى يوم ابوهـ طاح بالمستشفى مابكى اللحين يبكي..الله يستر بس!!
ركــب فيصل سياراة نواف..نواف تعدل من مكانة جلس
فيصل:وش فيك نواف ...تكلم ريحني..
نواف:وش اتكلم وش اقول..فيصل بيذبحـــــوني وانا حي!!
فيصل:وش تقول انت؟
نواف: آهـــ حكموا علي..فيصل بيموتوني..
فيصل ومسك نواف وجلس يهزة بقوة:تكلم عدل وش تخربط
نواف:ابوي يافيصل ابوي..بيزوجنـــــــي
فيصل ورجع على المرتبة:اوووووة طيحت قلبي ياشيخ هذا هو الموضوع..قلت بس اكيد خالي فية شي طيب عل البركة
نواف:فكنا ..مابي اتزوج وتدري هم اللي اختاروها لي ..انا مابي هذي الطريقة وهذا التفكير..وبعدين البنت وافقت يعني خلاص الفاس وقع بالراس
فيصل:من هي تعيسة الحظ اللي بتاخذك؟
نواف:وحدة اصغر مني يمكن بـ7 سنين تخيـــل!!
فيصل:من هي ..نعرفها؟
نواف:اييييية..ريما بنت خالك فهد
فيصل:ونعم والله!!ريما بنت ولا كل البنات..وبعدين خالي مهو بعمك؟
نواف نزلت دموعة منه..ريما هذي كان اخوي يحبها!وانا هاوشتة عليها قلت هذي بمثابة اختك عيب اللي تسوية..والحين بيزوجوني اياها؟ وش رايك بالموضوع هاه تكلم؟<معصب

فيصل:نواف انزل وخلني انا اسوق بدالك شكلك لو بتسوق بتودينا بستين داهيه انزل بس..نزل نواف وركب فيصل بداله وجلسوا يتمشون ونواف يحكي اللي في قلبة لفيصل..وبعدين سكت

فيصل:نواف..ريما بنت عمك يعني من لحمك ودمك..وعيب اللي جالس تسوية..ابوك يوم خطبها لك ماختارها الا وهو عارف انها مناسبة لك ..ريما الكل يمدح فيها بنت طيبة واخلاقها عالية ومتربية تربية خالي فهد..والكل يحبها يعني انت شوف واحكم الحريم البنات حتى البزارين..والله يانواف ان هنوف اختي تموت عاليها لدرجة اذا شفنا هنوف متضايقة وكلمتها ريما ترجع ولا كأن صاير فيها شي اختي متعلقة فيها وهذا دليل على طيبة قلبها
نواف بينة وبين نفسة(لاتذكرني بهنووف يافيصل قطعت قلبي)

فيصل:الحين احمد ربك اذا ريما بتوافق عليك..عمي تسوى عيونة ريما يعني مابيزوجها اي احد..
نواف:قال احمد ربي قال..هي اللي تحمد ربها مو انا!!وانا مابي اتزوجها بنت دلوعة وشايفة نفسها واحس لو بقولها كلمة راح تكبر الموضوع ويدخل عمي بالسالفة..وبعدين انا مابيها تفهـــم وش معنا مابيها..

فيصل عصب من نواف:انت الكلام معاك ضايع ..خلاص انا بروح لبيتنا ارحم من الجلسة معاك
نواف مسك يد فيصل:لا حرام عليك لاتتركني اعذرني تراني جالس اتكلم ماني بوعيي!!

فيصل:نواف..ريما والله بنت خلوقة والف واحد يتمناها بنت ناس اخلاقها ممتازة..يمين ويمنى..تحب الناس..طيبة يعني من حظك لو بتاخذها انا اسمع من كلام امي وهنوف كيف الناس يحبونها..تدري ان ولد صديق خالي فهد ولد التاجر سليمان الــ خطبها!!
نواف:طيب متى؟
فيصل:العام بالصيف بس هي رفضت..كانوا بس بيملكون عليها علشان ماتطير من يدهم..بنت والله ولا كل البنات..
نواف ساكـــــت
فيصل:خلاص اللحين كلامك هذا مابيها !!فكوني منها!..ماراح ينفع يعني انت اللحين حاول تأقلم نفسك مع الوضع الجديد بتتزوج وبتفتح بيت وتكون أسرة ..وحبب نفسك فيها غصب ..وانا واثق انك بترجع لي وبتقول لي انك خلاص ماتقدر تفارقها!!والله يوفقك ويهنيك ويسعـــدك يادب..الله يادنيا نواف بيتزوج ويتركني اهئ اهئ
نواف جلس يضحك على كلامه
فيصل:اييه هذا نواف اللي ابية نواف اللي مايهزة شي..انبسط ياشيخ من يحصل له يعرس ويترك العزوبية هههههههههههه
نواف:هههههههههههههه الله يقطع ابليسك
فيصل:اقول وراك ماتعزمني يابخيل تراني ميت جوع
نواف:وانت كل ماشفتني قلت اعزمني
فيصل:ايه ياسعادة المهندس انا ولد عمتك انا فيصل مو اي احد
نواف:المشكلة انك تعرف معزتك عندي يالله امش ياخي خلنا نروح نتعشى
فيصل:انا نفسي في بيتــــزاهت وش رايك
نواف:يالله لبيتزاهت

راحوا تعشوا ونواف بس يضحــــك طول اليوم انجن بس يضحك على اشياء تافهه
رجع للبيت الساعة 2 ونص باليل بعد مانزل فيصل لبيتهم.. رجع ودخل للبيت وشاف امة جالسة بالصالة تتنظرهـ
ام نواف:وينك نواف؟
نواف:لا بس كنت مع فيصل تعشينا وهذاني جيت..يالله تصبحين على خير
ام نواف:اللحين انا جالسة حالتي حالة استناك؟؟ ابيك بموضوع تعال اجلس
نواف عرف ان امة بتكلمة بسالفة زواجة
نواف:يمة خليها للصبح فيني نوم وبكرى ابوي بيطلع الصبح وبروح اجيبه..
ام نواف:اقولك تعال واجلس لاتكسر كلامي..
نواف جلس عندة امة
ام نواف:ابوك قالك انه بيزوجك؟
نواف:ايية<من غير نفس
ام نواف: وعرفت من هي؟
نواف:اييه
ام نواف:وانا كل ماقولك شي قلت لي ايه
نواف:وش تبيني اقولك؟
ام نواف:وش فيك كنك مو مبسوط؟
نواف:كيف تبوني انبسط وانتم بتنزوجوني بدون ماتقولون لي خطبوتها وجايين تقولون لي وش رايك؟
ام نواف: نواف حبيبي ريما ماراح تلاقي مثلها ابد
نواف:اووووة رجعنا لسالفة ريما والله كرهتوني فيها هذي ريما
ام نواف حست ان احلامها بتتحطم وجلست تبكي
نواف كسرة خاطره يوم شاف امة تبكي وحس ودهـ لو الارض تنشق وتبلعة وراح باس راس امة..قال بضغط على نفسي علشانها...
نواف:يمة انا آسف يالغالية..خلاص يمة تكفين ماحب اشوف دموعك..طيب اذا تزوجت وسافرت بتبكين؟بعدين ماسمعت كلمة مبروك..فية ام ولدها بيتزوج ولاتقولة مبروك؟
ام نواف راحت وضمت نواف وهي تبكي:يعني انت موافق انك تتزوج ريما؟
نواف:اية موافق وريما بنت عمي ماراح القى مثلها
ام نواف:ياعمري انت الف الف الف مبروك يايمة انت..وعقبال ماشوفك في الكوشة وجنبك ريومة حبيبتي..
نواف:يمة ماودك تنامين الساعة اللحين 3 بكرى الغالي بيطلع جلس يضحك
ام نواف:ههههههه يالله اجل تصبح على خير
نواف:صعد لغرفتة ولانام جلس طول الليل يفكر وكان مبسوط انه فرح امة..وكا ن يدور في باله..اذا انا مو سعيد بالزواج وفي يدي اسعد غيري ليش ماسعدهم..امي ابوي وعمي ومرت عمي وحتى ريما..آذن راح يصلي في المسجد رجع راح للمطبخ وشرب له قهوة وصعد لغرفتة جلس على النت وكان يسمع اغنية احـــلام (القلب الحنون) ..(نواف دلوع امة يموت عليها وهي تموت علية) تذكرها من سمع الاغنية
: : :
نواف يوم جت الساعة 6 ونص نزل تحت وجلس بالصالة عند التلفزيون وماكن مافية شي ..سكر التلفزيون وكان طفشان... راح وركب سيارته وجلس يتمشى ضايق صدرة بقوة وكان يسمع أغنية راشد الماجد (نسيناكـــم) ما حس بالوقت كان يفكر بمصيرة وكان يدور في بالة... وش بيصير لي اذا تزوجت ريما ابي احاول اضغط على نفسي علشان أنسى الهنوف..ويا ترى أنا قادر أسعد ريما؟انا قادر اتزوج وحدة كنت اعتبرها مثل اختي؟
ولما صارت الساعة 7 وربع...رن جوالة وطلع محمد اخوة
محمد:نواف وينك؟مو بالبيت؟؟خوفتنا عليك؟
نواف:انا بالسيارة طلعت اغير جو طفشت لحالي..اقول امي صحت
محمد:اييية ومعصبة منك..مستعجلة على شوفة الغالي جلس يضحك
نواف:ههههههههههههههه طيب قلها شوي واجيكم اووكي؟
محمد:اووكي!!باي
نواف:فمان الله
نواف سكر الخط وراح لبيتهم وامه كانت تستنـــاة بالحديقة اول ما دخل سيارتة بالحديقة كانت أمة ومحمد يستنونة
ام نواف:وينك نواف.؟احد يطلع الصبح يغير جو
نواف:الله يايمة روعة الجو الصبح الهواء نظيف مافية احد ..الشوراع فاضية
ام نواف:خلاص خلاص يا شاعر...بس ودني لابوك ترانا تأخرنا علية
محمد:ربك بلاك بولد شاعر ورومانسي هههههههههههه..وش معجلك اها يمة اشتقتي هالسرعة؟
ام نواف:اقول اسكت فكنا من خرابيطك على الصبح..
نواف:طيب يالله اركبوا السيارة انتي ومحمد..وأنت يامحمد ابي اوريك الشغل بعدين!!
راحـــــــوا للمستشفى وجلسوا برى شوي لان الدكتور كان يكشف على ابو نواف داخل وممنوع احد يدخل..وهم جالسين جاء ابو ريما وابو عبد الرحمن:الســــــلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
ام نواف:عن اذنكم ابي اروح استراحة النســـاء نواف اذا طلع الدكتور اتصل علي علشان اجي واشوف ابوكم!!
نواف:ابشــــــري..محمد روح مع امي وصلها وارجع
محمد:طيب يالله يمة ..
ابو عبد الرحمن:هاه يانواف وش قال الدكتور؟
نواف:والله ياعمي مابعد طلع الدكتور من جينا وهو داخل عندة..
ابو ريما:طيب متى بيرخصونة ويطلع.؟
نواف:والله ياعمي على كلام الدكتور يقول اليوم بيحدد اذا بتسمح حالتة يطلع ولا لا!!
ابو ريما:لا ان شاء الله بيطلع اليوم

طلع الدكتور وراح نواف عندة
نواف:هاه يادكتور وش صار على ابوي؟
الدكتور:لا ماشاء الله عال العال..خلاص اليوم يقدر يطلع
نواف:الله يبشرك يادكتور بالخير
ابو عبد الرحمن:مشكور يادكتور..
ابو ريما:طيب يادكتور نقدر ندخل علية؟
الدكتور:ايه بس ياليت ماحد يضايقة ولاتتكلمون معاه كلام يضايقة..
محمد:ابشر يادكتور..تكفون بدخل على ابوي مشتاق لة حيل
ابو عبد الرحمن: يالله كلنا بندخل

دخلــــوا علية وسلموا علية ومحمد ونواف جلسوا على السرير عند راسه وجلسوا يسولفون معاه هم وعمامهم وبعدين ابو ريما قال بصوت قصير:يابو عبد الرحمن خيلنا نطلع اكيد ام نواف ودها تدخل عنده

ابو عبد الرحمن:والله انك صادق..يالله
ابو ريما:يالله فمان الكريم يابو نواف والليلة بنجيكم انا وابو عبد الرحمن
نواف:وين عمي تونا؟
ابو عبد الرحمن:لا بس مانبي ابوك يمل من وجيهنا!
ابو نواف:ههههههههههه لابس اجلسوا تو الناس مابعد شبعنا منك
ابو ريما:الليلة واحنا عندك وبنجلس ليمن تقول اطلعــــوا فكوني منكم
ابو نواف و نواف ومحمد:هههههههههههههه
ابو نواف:اقول يابو ريما بكـــــــــــرى انا ونواف وابو عبد الرحمن بنجيكم نبيك في موضوع
نواف تغيرت ملامح وجهه وتضايق ودنق على راس ابوة:يبة الناس وين وانت وين اللحين انت تعبان واذا قمت بالسلامة يصير خيـــــر..
ابو نواف :اقول خير البر عاجلة
ابو ريما:خلاص اجل اليلة عندك وبكرى حياكم الله..
ابو عبد الرحمن :وش السالفة؟
ابو نواف: الليلة بقولك كل شي ان شاء الله
محمد:وانا يبة ليش ماني من العائلة؟
ابو نواف:ههههههههه لا انت الخير والبركة ومحمد ترى يابو ريما بيجي معانا..لاتزعل بس
محمد:اية هــذا الكلام الزين
الكل:ههههههههههههههههههههههه
ابو ريما وابو عبد الرحمن:فمان الله
محمد راح واتصل على امة وجت امة وسلمت على ابو نواف وجلسوا يدردشون ويسولفون
ابو نواف:اقول يام نواف بكرى بنروح نخطب
محمد وهو يشهق: تخطبون مين؟ ولمين تخطبون؟
ابو نواف:..بنخطب بنت عمك ريما لاخوك نواف
نواف تضايق وعقد حواجبة وخاف من ردة فعل اخوة لانة كان يحبها!!
وفجــــــأة
محمد:ياعينــــــي يانواف بتتزوج يانصاب وراح وباسه الف مبروك ياخطير..والله مو مصدق نواف بيتزوج والله وصرت رجال يانواف وبتعرس وتتركني ..ههههههههههه
ام نواف:هههههههههههههههه ليش نواف مو مالي عينك..ولدي رجال وشيخ الرجاجيل..والله يوفقة ان شاء الله ويتزوج
محمد:يمة انا اقولكم اني ماني ولدكم بس كل هالدلع والدلال لنواف انا اخبر آخر العنقود سكر معقود ..
ابو نواف:لا انت الشيـــــخ محمـــــــد بن سعود..رجل ولا كل الرجال..واكيد انت الغالي والمدلع بس تعرف نواف لانة بيتزوج لازم امك تدلعة..وبعدين بياخذ ريما بنت عمك وانت تعرف ريما وش تعني لامــــك

محمد:ايه في هذا معاك حقك..ريما عند امي شي كبير
ام نواف:تستاهل ريومة حبيبتي ..والله انا ماخترت الغالية الا للغالي..
نواف ساكت ولاقال ولاكلمة كان متضايق ليش مستعجلين على الخطبة تونى..
ابو نواف:نواف وش فيك؟؟
نواف:هاه لا ولا شي
محمد:اية وش علية بكرى بيخطب اكيد يفكر بالخطبة والخطيبة ههههههههههههه
ام نواف:ذابحتك الفصحى يامحمد
نواف: سبحان الله يانك ترفع الضغط انت وكلامك اللي ماله طعم
محمد:حط علية كتشب علشان يصير لة طعم ههههههههههه
الكل جلس يضحك علية
نواف:اقول انا بروح اسوي الاجرائات علشان نطلع ابوي يمة جهزي ملابس ابوي
راح نواف وخلص الاجرائات وطلع ابوة وركبة بالسيارة هو ومحمد وامة..

وصلــــوا البيت وجلسوا بالصالة وسوالف وضحك
نواف:يالله يبة اصعد فوق لغرفتك علشان ترتاح
ابو نواف:يايبة انا مليت من السرير مشتاق لجلستكم وجمعتكم
محمد:يوة يانواف مابعد شبعت من ابوي ابيه يجلس معاي
ام نواف:ابي اروح اجهز الغــــداء اكيد ابوكم مشتاق لطبخي
ام نواف:اكيد والله اني فقدتة هاليومين
محمد:احم احم نحن هنا
الكل يضحك علييييية

العمة نورة اتصلت على البيت وكلمت ابو نواف وقالت انها بتجيهم اليوم علشان تتطمن عليه
ام نواف:اجل ابي اقول لحريم اخوانك كلهم يجون
محمد وهو يطالع لنواف:ولو سمحتي لزمي على الخالة ام ريما وبنتها المصون حرم اخي الغالي
نواف جلس يضحك على كلام اخوه:ههههههههههههههههههه حلوة حرم ذي .....

يوم جت الساعة 8 باليل وجت العمة نورة وهنوف ومرت العم طلال وبنتها نوف وام ريما ..ريما الي كانت تدعي التعب وانها مابتجي وجلست عند خوالها ..وام نواف تضايقت ان ريما ماجت وهنوف ونوف بس يتصلون على ريما ويزعجونها علشانها ماجت.... وسهـــــروا عندهم الى الساعة 11 ورجعوا وام ريما مرت بيت اهلها وجابت ريما معاها..ريما راحــــت لغرفتها ونامت الساعة 3 الفجر الى الساعة 2 الظهر نزلت تغدت مع اهلها وابو ريما على الغداء:الليلة بيجون اخواني وعيالهم
ام ريما:حياهم الله..
ابو ريما وهو يناظر ريما ويبتسم:بس هم ماراح يجون كذا هم جايين علشان موضوع مهم..
ام ريما:وش موضوعة؟
ابو ريما:خير ان شاء الله لاتستعجلين بقولك بس مو باللحين...
ريما كانت ميتة خوف ومرتبكة وساكتة ماقالت ولاكلمة
خلصوا من الغداء وجلسوا بالصالة
ريما:وش رايكم بالشاي بعد الغداء؟
ابو ريما:والله ماهوبشيــــــن وخصوصاً اذا كان من يدينك يالغالية..
ام ريما:اية يمة اذا ماعليك امر..
ريما:من عيوني..دخلت المطبخ وجلست تسوي لهم شاي
ابو ريما فاتح ام ريما بالموضوع.....وام ريما مبسوطة بالمرة لان نواف ولد عمها ومهندس وماراح تلاقي ريما مثلة
جت ريما وعلى طول سكـــروا الموضوع..ريمااعطت ابوها شاي واعطت امها وجلست عند التلفزيون بعيد عنهم شوي وهي تقلب بالقنوات..ابو ريما يوم آذن العصر راح يصلي بالمسجد وبعدين طلع لشركتة....

في الصالــــــــــــة..ريما عند التلفزيون وكانت تشوف امسية لعبد الرحمن بن مساعد ومنسجمــــــــــة معاهــ

ام ريما:ريوم حبيبـــــتي انتي اليوم ضبطي حالك عمامك بيجون عندنا
ريما:وخير ياطير كل يوم يجون هم ,,,وش معنى اليوم بالتضبط؟(ريما ماكانت تحسبهم جايين يخطبونها بذي السرعة)
ام ريما:علشان تسلمين عليهم
ريما:بس مو ابوي من شوي يقول ان العيال بيجون معاهم
ام ريما:وش دخلك بالعيال اللحين عمك يبي يشوفك توهـ طالع من المستشفى!!وبعدين ترى بزعل عليك اذا ماراح تتكشخين الليلة
ريما:بس يمة وش معنى الليلة..
ام ريما:بــــــــدون بس..الليلة بتنزلين لهم وانتي متكشخة والا والله ماراح احاكيك اليوم ابد
ريما من غير نفس:طيب اللي تامرين فية انتي
صعدت ام ريما تنام بغرفتها ...

طبعاً جت الساعة 6 العصر..ريما مشتهيه آيسكريم راحت شافت بالثلاجة لقت فية آيسكريم بالتووت هذا اللي فية عصا جلست تاكله وتابع التلفزيون
ام ريما نزلت وهي على الدرج:رييييييييييييييييييمــــــــا؟
ريما خافت من صوت امها وطاح الايسكريم عليهــــــــــا:هاه يمة وش تبين؟
ام ريما:بعدك ما اخذتي شاور ولا لبستي؟
ريما:وين يمة تو الناس هم ماراح يجون الا بعد المغرب
ام ريما:يابرد اعصابك اقول قومي بسرعة
ريما(كانت مستغربة من حماس امها الزايد):طيب يمة


ريما وهي بتصعد الدرج كانت تفكر وش عندهم حالتهم حالة الليلة عمامي راح يجون عندنا ..غريبة دايم يجون عندنا بس ماقد شفتهم متحمسين مثل الليلـــــة...
في بيت ابو نواف
كان نواف مو مصدق ان الليلة بيروح يخطب مرتبك وخايف وطفشان بنفس الوقت..كان دايخ الظهر ونام الى الساعة 6 المغرب ماكان يحس بنفسة ودخلت امة علية بعد ماماتت وهي تطق على باب غرفتة ولا حياة لمن تنادي
دخلت ولقت الغرفة سوداء الستاير مسكرة والغرفة باردة وظـــــلام ونواف غرقان في النوم
ام نواف وهي تصارخ:نواف قوم يالله اليلة بتخطب قوم جهز نفسك وتضبط..
نواف:يمة تكفين خليني انام دايخ مانمت امس كلة
ام نواف:روح قص شعرك شف كيف طويل ..وضبط نفسك يالله ودي ثوبك للمغسلة خلهم يجهزونة
نواف:طيب طيب هذاني قمت .قام من سريرة وراح غسل وجهه وصلى وراح ياخذ له شاور وبعد الحاح من امة ودى ثوبة للمغسلة وراح قص شعرة وضبط نفسة عدل ال***وكة والدقن وصاير شكلة تحفة ولا ممثل عيونة كبار وحلوة وشعرة ناعم اسود وفمة صغير يعني الكل كان معجب فية..جاء نواف وكان ستايل مررة راح عند امة في الصالة وكان محمد جالس عندهم
ام نواف:يابختك ياريما ماشاء الله عليك
نواف:وش دعوى يمة..
محمد:اقول يمة المثل يقول القرد بعين امة غزال
نواف:هههههههه القرد حضرتك وكلن يتكلم عن نفسة
محمد:آهـ يالقهر هذا بيتزوج وانا جالس يمة مالي زوجوني
نواف:الصغار مايفكرون يتزوجون اللحين خلي همك في الثانوية العامة وتفكيرك في النسبة مو بالزواج
ام نواف:صادق اخوك وراك ثانوية عامة يمة.
محمد:خلاص خلاص كليتوني وانا زهقت كل ماقول كلمة قلتوا ثانوية عامة
نواف:يمة بروح اجيب ثوبي من المغسلة تأمريني في شي
محمد:والله يانواف شكلك خطيييير تكفى ابي اخذ معاك صورة هههههههههههه
نواف:الحمد لله والشكر على نعمة العقل ..
ريمــــــــــا اليلة بتشوف نواف النظرة الشرعيـــــة علشان كذا امها متحمسة ..ابو نواف قال لأبو ريما وهو بدورهـ قال لامها..وريما ماتدري وش السالفـــــــــــة..نواف ماقد شاف ريما الا لمحات بسيطة ومو متذكر شكلها ابداً..
: : :
ريما اخذت شاور ويوم طلعت من الحمام (وانتوا بكرامة) وراحت ورتبت شعرها ولبــست تنـورة ذهبيـة حرير وحزام عريــــــض ع الخصر فيه فصوص كرستالات حمر صغيرات وبلوزة حمراء كان الصدر فيه تكسيرات صغيرة وبعدين يجي من تحت الصدر شريطة عريضة مخمل لونها احمر ومع تحــــت وسيع وفية ترتر خفيف ولبست ساعة ذهبية روعة جتها هدية من خالتها هند وصندل ذهبي فية وردة حمراء..دخلت عليها امها واعجبها شكل ريما وفكت شعرها كان طويل وناعم..وحطت ميك آب نعوم كحـــــل داخل العين اسود وروج احمر خفيف وجلوس
ام ريما:ياعيني اية كذا ابيك طالعة قمر 14 الله يحفظك
ريما:يمة ياحياتي انتي بس وشوله كل ذا الحماس؟
ام ريما بارتباك واضح:لا بس ابي الناس يقولون وش ذا البنت عندكم قمر
ريما:يمة وش فيك ارتبكتي..
ورن جرس البيـــــــــــت
ام ريما:شوفي انا بنزل قلت للسواق يجيب عصير فريش من محلات العصير وشكلة جاء يالله و ابي اجهز القهوة
ريما:اوكي انا بجلس شوي بغرفتي
طلعت ام ريما وكانت خايفة من ردة فعل بنتها لانها مابعد قالت لها ان نواف يبي يخطبها ولا وبعد يبي يشوفها وكانت تقول(ياربي وش اسوي اللحين بنتي واعرفها عنيـــــدة واذا قلت لها اللحين ماراح تطلع لهم ..وابوها اعطى عمها كلمة لهم اوووة ياربي انك تهديها وتطلع لهم)
ريما شغلت اغنية احلام(ناويلك على نية) (ناويلك على نية بس انت اصبر شوية..اذا ماعلقك فيني وهواك يصير في يديا)وكانت تقول:طيب يانواف ناويتلك على نية ..صح لسانك ياحلام وراحت ترقص على الاغنية وتفكر بكلمات الاغنية ...

في بيت ابو نواف..
الكل جالس بالصالة يستنون نواف كان فوق يكشخ بالثوب والشماغ وجلس يتزين ورش العطر ولبس ساعة جلـد بني (وانتوا بكرامة) وجزمة بنيــيه وطلع وهو نازل من الدرج ام نواف:لولولولولوليش يارب تحفظك
محمد:احم احم نحن هنا
ام نواف: اذا جيت تعرس ابي اقولك هالكلام
محمد: زوجوني تكفون علشان امي تقولي هاللكلام
ابو نواف:محمد وجع وش ذا الكـــــلام استح على وجهك
محمد:آسف يبة
نواف:هههههههههههه القافة ماتصلح دايماً
ام نواف:راحت جابت المبخرة وجلست تبخر ولدها<طالع خطير روعة
ابو نواف اتصل على ابو عبد الرحمن العصر وقالة وانبسط ابو عبد الرحمن وبارك لهم ..وبعد اتصل على فيصل وقال انه راح يجي لبيت ابو ريما..ركبوا السيارة نواف ومحمد وابوهم وعمهم طلال
وصلوا الرجال لبيت ابو ريما على آذان العشاء وابو ريما بالاستقبال هو وفيصل
ابو ريما:حيالله من جانا
ابو نواف:الله يحييك
ابو ريما:تفضلــــــوا
ودخلوا على قسم الرجال وفي المجلس كان واضح الارتباك على نواف وفيصل جلس هو ومحمد يضحكون علية وجابو القهوة وتقهووا الرجال
ابو نواف:يابو ريما احنا جاين نخطب بنتنا ريما لولدنا نواف..واحنا ماراح نلاقي مثل ريما بنت اخلاق وجمال ودين ويكفي انها بنت اخوي فهد
ابو ريما:الله يسلمك..وهاذي الساعة المباركة ..ونواف ولد مايعيبة شي كامل والكامل الله..بس مثل ماتعرفون البنت لازم اشاورها وبتفكر وبنرد لكم ان شاء الله
ابو عبد الرحمن:اكيد يحق لها ..وريما بنت وربي اعتبرها بنتي..ونواف ولدي وانا سعيد ان ولدنا لبنتـــــنا والله يتمم على خير
نواف كان وجهه احمر ويعرق كثير ومرتبك ومحمد وفيصل يبتسمون بينهم وهم يطالعون نواف
بعدين سكتوا شوي
نواف:عمي فهد..اذا ماعليك امر ابي اشوف ريما..واعتقد انه مو عيب والشرع يقول كذا..
ابو ريما:اكيد حقك وانا ابوك دقايق ابي اعطيهم خبر
فيصل كان مصدوم من كلام نواف لعمة وش عندة ؟لانة اكثر واحد يعرف انه مايبي ريما
راح ابو ريما وقال لأمها ورجع للرجال صعدت ام ريما عندها وطقت باب غرفتها ودخلت
ام ريما:ريما ممكن ادخل
ريما:ايه تفضلي
ام ريما:ريما تعالي اجلسي جنبي ابي اقولك كلمتين
ريما جت وجلست جنبها
ام ريما:ريما حبيبتي انتي اللحين بنت حلوة وكبرتي والكل حاط عينة عليك..ومن كنتي صغيرة وعمك كان يبيك لولدة نواف ..ونواف ولد ماشاء الله علية متعلم ومثقف وخيَر ويعرف ربة زين وتربية عمك ..اليوم جايين يطلبون يدك له...
ريما قامت من مكانها
ام ريما:اجلسي مابعد خلصت كلامي
ريما طاحت على رجول امها وجلست تبكي مثل الاطفال
ام ريما كسرت خاطرها :ريوم حبيبتي نواف ولد عمك وعمك يتمناك تتزوجينة وبعدين كلنا عارفين ان نواف ولد ماعلية اخلاق وطيب هاه يمة احنا مانبيك تستعجلين بالرد خذي راحتـك لان هذا زواج مو لعبة يعني بتقضين العمر كلة وياه
ريوم يالله قومي مسحي دموعك وحطي ميك آب ثاني
ريما:ليش يمة؟
ام ريما:هاه (ارتبكت)يمة ريومة نواف طالب يشوفك اللحين وابوك اعطاهم كلمة انك بتنزلين لهم بعد شوي
ريما:طيب ليش ماخذتوا رآيي..ماراح انزل لهم ابي اجلس بغرفتي
ام ريما:لايابنيتي تكفين لاتفشلين ابوك قومي يالله انزلي الولد يستناك
ريما تذكرت كلام خالتها ندى انها لازم تتمسك بنواف ولازم تخلية يحبها وهي تفكر وتقول(هذي فرصة اشوف نواف واعرف اذا هو صدق يبـــيـني او لا)
ريما:يمة خلاص دقايق وراح انزل
ام ريما:عشتي والله ايوة كذا ابي بنتي قوية
ريما راحت وعدلت نفسها ونزلت ابو ريما كان يستناها عند الدرج يوم شافت ابوها خافت وصارت ترتجف وحست ان الموضوع خلاص واقع وصار جد..
طبعاً فيصل ومحمد وابو نواف وابو عبد الرحمن كلهم طلعوا بالحديقة علشان نواف وريما..
ريما تهمس في اذن ابوها قبل تدخل المجلس:يبة تكفى لاتخليني ترى اذا طلعت بطلع وياك
ابو ريما:خلاص ياريومة انتي ادخلي واوعدك اني ماراح اطلع الا وانتي في يدي
ريما ابتسمت ابتسامة صفرا وكانت ميتة من الخوف
ونواف جلس يعدل شماغة ويتضبط ويفكر كيف راح يكون اللقاء الاول بينة وبين ريما!!
ابو ريما وريما دخلوا المجلس..ابو ريما جلس عند باب المجلس وريما جلست قبال نواف بالكنبة اللي قبالة
ريما:الســـلام عليكم
نواف اعجبتة نعومة ريما وهدوئها:وعليكم السلام...شخبارك ريما؟
ريما بصوت مو مسموع:تمام..
نواف جلس يطالع ريما من فوق لتحت اعجبتة مرة كان شكلها كيوووت
ابو ريما:جلس يطالع فيهم وحس انهم متربكين ثنيناتهم

بعد دقــــــــــــايــــــــــــــــق..
ريما قامت:عن اذنك
ابو ريما:وين يبة اجلسي شوية مابعد شافك ولد عمك
ريما كانت بتصيح ودموعها في عيونها..نواف رحمها شكلها واضح خايفة
نواف:خلها عمي على راحتها..الله معاك ريما
ريما طلعت وصعدت غرفتها وجلست تبكــــــي..وامها صعدت عندها ودخلت عليها لقتها تبكي
ام ريما:وش فيك؟وراك تبكين؟ وش صار؟
ريما:لا مافيني شي ..بس يمة احس تونى على الزواج
ام ريما:لا وش تونى الولد مايتفوت وانا اتمنى افرح فيك واشوفك عروس
ريما راحت حضن امها وجلست تبكي
ام ريما:يالله ياريما كبرتي وصرتي عروس..يوم كنتي صغيرة كنت اتمنى اشوفك وانتي تمشين ويوم مشيتي كنت اتمنى اشوفك تدرسين و درستي وبعدها كنت اتمنى اشوفك عروس واللحين عروس نزلت من عيونها دموع لاشعورياً وهي تقوول: راح تتركيني ياريما انا وابوك وتروحين بيت زوجك ان شاء الله
ريما جلست تبكي هي وامها ..

عند الرجال رجعوا للمجلس وكان نواف مبسوط مرة انة شاف ريما واعجبتة ملامحها الناعمة ومحمد وفيصل جلسوا عند نواف بعيد عن الرجال..و نشبوا في حلقة وش صار ؟وش قالت ؟وش قلت؟ كم جلست ؟
نواف:ههههههههه كل هذا بجاوبة عليكم
فيصل:ياحركات انت ..عساها اعجبتك
نواف بيقهرة:مش بطالة حليلة
فيصل: افا ريما ماعبجتك اللحين الكل معجبتة وانت ماتعجبك الا انت وش يعجبك بالله مايعجبك العجب ولاالصيام برجب
نواف:ههههههههههههههههههههههه

ابو عبد الرحمن:الله يوفقكم ويتمم لكم على خير
ابو نواف:ان شاء الله
تعشوا الرجال وطلعـــوا نواف وفيصل راحوا مع بعض وابو نواف وابو عبد الرحمن ومحمد راحوا سوى ..نواف اعجبتة ريما بس كان يكابر عليهم....
هنوف ونوف من سمعوا الخبر جلسوا يبكون من الفرحة واخيراً ريما بتتزوج نواف وبعدين جلسوا يبكون انها خلاص بتتركهم يعني بتصير عروس وراح يكون عندها مشاغل واهتمامات غيرهم..هنوف ونوف اتفقوا بكرى يجونها للبيت ويسهرون عندها..هم وندى خالتها وندى كانت بس تبكي من الفرحة ..

بعــــد اسبوع ردت عليهم ريما وكانت موافقة..والكل يبارك لنواف..ونواف كان مبسوط مايدري وش ذا الشعور الي جاهـ من وافقت ريما..

ام نواف اتصلت على ام ريما على طول بعد الموافقة..

ام نواف:الف الف مبروك يام ريما واخيراً بنصير انساب..وبنفرح بريومة ونواف
ام ريما:الله يبارك فيك..شفتي كيف زوجناهم الله يوفقهم أن شاء الله
ام نواف: والله يام ريما انا اتصلت عليك ابي اطلب منك طلب
ام ريما:آمري يام نواف ..خير وش عندك؟
ام نواف:ياليت لو نعجل في الملكة ابي ريما ونواف ياخذون على بعضهم
ام ريما:بس يام نواف ماشاورت ريما..
ام نواف:تكفين يام ريما نبي نعجل فيها شوي يعني ياليت لو تكون الاسبوع الجاي
ام ريما:لا يام نواف بدري مرة والبنت ماتجهزت للملكة وانا اعرف ريما بتزعل
شوفي نخليـــــــها بعد اسبوعين هاه وش قلتي؟
ام نواف:خلاص اللي تشوفينة بعد اسبوعين بعد اسبوعين..مشكورة يام ريما والله اني مبسوطة من الخبر والله يوفقهم
ام ريما:آمين
ام نواف:خلاص اجل يالله نشوفك على خير ..مع السلامة
ام ريما:مع السلامة


ام ريما راحت عند ريما وقالت لها وريما عصبت وقالت وش فيكم مستعجلين وام ريما قالت لها انة خلاص حددوا الموعد ..ريما ارتبكت وجلست تجهز نفسها ..راحت لمراكز تجميل وسوت لها تقشير وتنظيف بشرة ومساج وحمام بخار وبدكير ومنيكر ..

الكل كان مشغول بسالفة الملكة وندى كل يوم تجيهم ترتب معاهم ..ونوف وهنوف دايماً عند ريما يساعدونها ويهونون عليها ..


ريما راحت فصلت فستان للملكة هي خالتها ندى وكان بيطلع قبل الملكة بيومين وحجزت كوفيرة للشعر والميك آب ..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 29-12-08, 07:47 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

طبعاً قبل الملكة باسبوع جت الخالة هند وبنتها هيفاء وولدها خالد علشان ملكة ريما والكل مبسوط...هند وعيالها ساكنين عند بيت الجدة هيا..وقبل مايوصلون للمطار كانت ام ريما وريما عند خوالها
ريما:تكفى تركي بنروح نستقبلهم معاك
ندى:ايييية ياعمري انت ياحياتي ياقلبي وروحي اخوي
تركي:يالله ياندى على المصالح كل ذا الكلام الزين علشان روحة مطار
ريما:هاه خالي وش قلت والله مشتاقة لهم بروح استقبلهم
تركي:بس هم راح يجون بعد اقل من نص ساعة عندك وراح تشبعين منهم
ندى:لا بس روحة المطار لها طعم ثاني تكفى تركي تكفى تهز رجاجيل
تركي:هههههههههههه امري الى الله يالله روحوا البسوا عباياتكم بسرعة لاتتأخرون علي ولا ترى بمشي واترككم
ندى:اذا تركتنا بنلحقكم مع السواق بالمطار
ريما:ههههههههه صادقة خالتي
ام ريما والجدة هيا يرتبون الغرف ويبخرونها ويصلحون العشاء والكل مبسوط علشانهم...
راحوا واستقبلوهم بالمطار وهيفاء يوم شافتهم راحت ضمتهم بقوة وتركي سلم عليهم وهند مبسوطة ان البنات جوا للمطار وطبعاً هيفاء وريما وندى ماسكتوا بالسيارة بس يسولفون
خالد: شخبارك ندى انتي وريما؟
ندى :وجع ماني بخالتك قولي خالتي ندى
خالد:ههههههههه نعتذر خالتي ندو كيفك؟
ندى:ايه كذا!! تمام
ريما:انت شخبارك خالد؟ وشلون اهل الشرقية؟
خالد:تمام ويسلمون عليك..
هند: اقول ريما شلونها امك ؟
ريما:طيبة والكل يستناكم امي وامي هيا في البيت الكبير
هند:زين والله ياني مشتاقة لكم حيل
هيفاء:ريوم تكفين نامي الليلة معانا انا وخالتي ندى عندي سوالف ماراح تخلص الى بكرى
ريما:هههههههههه يصير خير ان شاء الله..بقول لأمي..
وصلوا للبيت وام ريما اول ماشافت اختها راحت وباستها على راسها لانها الكبيرة وهند فرحانة بجمعتهم وراحت عند الجدة هياء وجلسوا يسولفون خالد وتركي وهيفاء وريما وندى وهند وام ريما والجدة هياء
تركي:عن ذانكم بروح انا وخالد نتمشى شوي
هيفاء:طيب ليش ماتخلونها بكرى؟كلنا بنطلع
خالد:وانتي بس تبين تروحين عيب انطقي بالبيت اجلسي مع البنات
ريما:لايهمك حكيهم بكرى انا اونتي وخالتي ندو بنطلع نتشمى وننبسط ونروح للمملكة والفيصلية ونتعشى ونرجع
خالد:افااااااا كل هذا بكرى بتسوونه
ندى:اذكر الله خويلد
خالد:ماشاء الله وجلس يضحك هو وتركي ههههههههههههههههههههههههه
تعشوا عندهم..وام ريما يوم جت الساعة 1 بالليل راحت للبيت وريما نامت عندهم وجلسوا يسولفون بالخطبة ونواف وريما وكل شيء وناموا الى الساعة 7 الصبح ..
ومن بكرى طلعوا للمملكة والفيصلية ريما وهيفا وندى وتركي وخالد وتمشوا فيها وتعشوا وانبسطوا وكل يوم يطلعون مع بعض مرة عند ريما ومرة تجمعوا بالشاليهات ومرة في البيت الكبير عند الجدة هيا...
جـــــــاء موعد الملكة كانت الساعة 4 العصر طبعاً ندى وهيفاء ناموا عندهم قبل الملكة بيومين مع ريما ..ام ريما حجزت ورد طبيعي كان لونه احمر وسوت كوشة بالصالة كان ستايلها غريب (طأووس يعني يرمز للغرور والدلع وريما هي اللي اختارته) يعني كرسي واحد طويل وفية قماش حرير ينزل من عندة لونة فيروزي وتركواز واخضر فاتح وفية ريش طأووس طايح على الارض بطريقة مرتبة ومبعثرة وشموع لونها تركواز واخضر وفيروزي...والكوشة كانت بالصالة فية جزء مرتفع فيها الكوشة ..البيت كلة ورد بكل زاوية فيه ورد طبعاً بالحديقة كان على النخل لمبات وفية بالونات على المسبح بنفس الالوان وكانت وبكل مكان..البيت شكلة جنان.....
كان حتى الشاكليت لونة فيروزي وتركواز ومكتوب علية اسم ريما ونواف في صيانــــي على شكل طأووس
جت الكوفيرة عند ريما كانت لبنانية اسمها نادين ندى حجزتها لان ندى دايماً هي زبونة عندها..وهي احسن كوافرية في الرياض عند احسن مشغل.. صعدت الكوفرية بغرفة ريما
الكوفيرة:انتي العروس؟
ريما بخجل:ايوة
الكوفيرة:ماشاء الله ماتحتاجين ميكياج انتي جمالك رباني
ندى:اقول يانادين..ضبطيها الليلة ترى اول مرة بيشوفها خطيبها
الكوفيرة:ولايهمك ياندى هي ماشاء الله متل الأمر (قمر) وراح اخلي خطيبها يتجنن عليها
ندى:تسلمين يانادين
الكوفيرة:ولو ياندى احنا بنخدمك بعيونا انتي والست ريما
هيفاء:نــــبي ريومة تصير احلى وحدة..
وجهزتها وسوت لها ميك آب ناعم لونه وردي وعلى الجفن وفية لمعة وفحمت عيونها بالكحل والماسكرا والروج الزهري والجلوس..وشعرهــــا رفعته وسوت موديل السبعينات اللي يكون مع وراء فيه نفخة ونازل الشعر مع وراء ومع تحت الشعر كان مطوي وشكلها روعة قمر نازل ع الارض لابسة طقم ذهب ابيض ناعم وبسيط(علشان اليوم نواف بيلبسها الشبكة) فستانها تحفة وردي وكــان موديلة عجيب وناعم من الصدر كان شيفون وردي فاتح ويربط مع وراء وضيق على جسمها وفيه شرايط الستراس اللي تلمع تكون تحت الصدر كان القماش روعة ومع تحت كان كلـوش وفيه مع وراء ذيـــــل طويل لونة وردي وبطيخي ..تجهزت ريما وكانت ندى لابسة فستان اخضر حرير على جسمها وفيه حزام شك ذهبي على الخصر ...هيفاء كانت لابسة تنورة حرير لونها ليلكــــــي قصيرة مع قدام وطويل مع وارء والبلوزة صايرة على شكل سدرية شك تلمع لونها موف...وشعرها قصير فاكتة كانت نعومة...
عندها يمزحون فوق راسها ويبون يزيلون التوتر والخوف عندها وكانت ندى مع ريما مافارقتها وريما ترتجف من الخوف وحالتها حالة والدموع في عيونها..وندى تهديها وهيفاء تضحك عليها..
جت الساعة 6 المغرب وهنوف ونوف جوا لريما على طول راحوا لغرفتها..وجلسوا
هنوف لابسة بنطلون شك يلمع لونة بيج ودقلة يعني بلوزة طويلة الى الركبة ومفتحة من الجنب لونها اصفر وكانت تلمع وشعرها ماجعدتة وحطت فراشة جنب اذنها لونها اصفر..
نوف لابسة فستان تركواز دانتيل الى نص الساق وفية نقشة من على الصدر لونها كحلي ومسوية شعرها كيرلي ..
ام ريما حالتها حالة تجهز البيت وتبخــــرة وترتب المجالس ...وهند جت العصر تساعدها هي والجدة هيــــاء...
: : :
نواف كان مرتبك لدرجة اللي يشوفة يعرف انه مرتبك راح للصالون وجهز نفسة وصنفرة للوجة وضبط ال***وكة شكلة رهيب ...وحالتة حالة وفيصل معاه ماتركة ابد ويضحك علية ويتريق ويحاول يسحب التوتر منة وبعد آذان المغرب راحوا صلوا بالمسجد ورجعــــوا

لبس نواف الثوب الابيض والغتــــــرة والبشت الاســـــود وساعة فخمة سوداء جلـد تلمع والجزمة سوداء(وانتم بكرامة) ونزل بالصالة وأمه وخالته أم سعد جالسات بالصالة اول مانزل امة جت عندة وبخرتة وعطرتة وكان ابوة معاه واقف ومحمد وفيصل برى بالحديقة جالسين يستنون ..

ام نواف:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد لولولولوليييييش
ام سعد:بالمبارك ياولدي يانواف الله يسعدك ويهنيك
نواف:الله يبارك فيك خالتي..
ابو نواف:يالله بعد شوي يذن بنصلي ونمشي
ام نواف:احنا اللحين بنروح يالله يمة الله يوفقك ..مع السلامة
ام سعد:مع السلامة

طلعــــــوا وكانوا كاشخات وركبوا السيارة مع السواق واول ماوصلـــوا لبيت ريما كانت ام ريما بالاستقبال هي وخواتها هند وندى ومعاهم المبخرة والدخون ويسلمون عليهم
ام ريما:حياكم الله تفضلوا ادخلوا..
هند:حيا الله من جانا
ام نواف:الله يحيك ياهند..
دخلـــوا الصالة وكانت العمة نورة ومرت العم طلال والجدة هيا وهيفاء وبعض صديقات ام ريما في المعلمات الي بالروضة يشتغلون معاها..وصديقات ريما و الجيــــــران جالسين بالصالة ودخلوا الحريم الصالة وسلموا على بعض وجلسوا ام نواف واختها ام سعد..

في غرفة ريما
نوف:ريما ريما جت خالتي ام نواف
ريما:احلفي صدق جت.يمة ياربي قلبي
هنوف:هي واختها ام سعد يعني خالت نواف
ريما: بنات والله خايفة مابي انزل
نوف:صاحية انتي اقول اقعدي وعيني من الله خير
هنوف: حبيبتي اقري لك آيات قرآن اللحين انا ونوف بننزل نسلم على الحريم ونرجع لك دقايق يالغالية
ريما:لاتتركوني لحالي
هنوف:طيب بروح انادي ندى وهيفاء يجون عندك اووكي؟
ريما:اووكي!!
نزلوا البنــــــــات يسلمون ع الحريم وصعــــدوا ندى وهيفاء عند ريما وبعدين صعدوا هنوف ونوف لريما وجلسوا عندها..
: : :
بقسم الرجال كان فية ابو ريما والعم طلال وولدة عبد الرحمن وتركي خال ريما وخالد ولد خالتها هند ..بعد صلاة العشاء جو الرجال وكانوا بسيارتين محمد وفيصل بسيارة ونواف وابوة بسيارة ويوم دخلوا كان تركي وخالد وعبد الرحمن معاهم المبخرة يستقبلونهم
ابو ريما:حيا الله المعرس
نواف:الله يحيك وسلمـــــــوا الرجال على بعض وبعد نص ساعة جاء الشيخ وملك نواف على ريما
الشيخ:على البركة ياولدي..منك المال ومنها العيال
نواف: الله يبارك فيك
ابو نواف راح وضم نواف:الف مبروك ياولدي الف مبروك
نواف:الله يبارك فيك
ابو ريما:الف مبروك ياولدي يانواف..والله الله بريما حطها بعيونك
نواف:لاتوصي ياعمي..
ابو عبد الرحمن وتركي وخالد كلهم يباركون له
محمد:الف مبروك يانواف يعني بتتزوج وتتركني؟
نواف:الله يبارك فيك ماعاش من يتركك ياخوي
فيصل:الشيخ نواف..الف مبروك منك المال ومنها العيال ..ودخلت القفص الذهبي ولا بعدك للحين؟
نواف:ههههههههه الله يبارك فيك يافيصل وعقبالك..تونى ع القفص الذهبي ههههههههه
عند الحريـــــــــــــم..
ريما كانت بتنزل لهم وجلست تقراء آيات من القرآن علشان تزيل التوتر والبنات وراها..وبعدين عند الحريم طفــــوا اللمبات والأضاءة كلها وصار فيه كبس على ريما وهي تنزل من الدرج ومعاها بوكية ورد جوري احمر ونازل منة سلاسل شكلها خيال وكانت ريما تنزل على اغنيـــــة عبد المجيد عبد الله (اليــــــوم طالع قمــــــر) والمصورة قدامها بس تصورها..


ونزلت والبنات يمشون وراها نوف وهنوف وندى وهيفاء وجلست على الكوشة
ام نواف وام سعد قاموا لها
ام نواف:الف مبروك يالغالية ..ماشاء الله وش الزين يابختك ياولدي يانواف
ريما مدنقة راسها:الله يبارك فيـــــــك خالتي
ام سعد:مبروك ريما ماشاء الله قمر وربي..
ريما:الله يبارك فيك..
وجت خالتها هند:مبروك ريما قلبي ماشاء الله صايرة ملاك وش علية نواف قدامة قمر.
الجدة هيا:مبروك يابنيتي ياريومة والله يسعدك ويهنيك
ريما:الله يبارك فيك

بعد دقايق ام ريما:تغطوا يابنات نواف بيدخل!!
دخل نواف ومعاه ابوة وابو ريما والعم طلال ويوم دخل نواف بوسط الحريم راح للكوشة وكانت ريما ترتجف واضح عليها التوتر..اعجبتة ريما بشكل كانت قمر..وهي مو مصدقة ان نواف جالس جنبها ومبسوطة وذايبة مع ابتسامة عريضة

البنات ماعوا يوم شافوة
هيفاء:ياربي وش ذا رجال ولا ملاك..
ندى:والله ريوم محظوظة الله لايضرها
هنوف:ماشاء الله كل واحد احلى من الثاني
نوف:وش بيطلعون عيالهم ..ماشاء الله

ابوريما صور معاهم هو وعمامها وبعدين طلعوا الرجال..

وام ريما:تفضلوا على العشاء<علشاان ياخذون راحتهم ..
كان العشــــاء بوفية على المسبح روعة شكلة صاير طاولات والكراسي على طرف المسبح والبالونات والليزر والاضاءة

ام ريما وام نواف وام سعد والعمة نورة قعدوا عندهم وبعدين قاموا يتعشون وريما مسكت امها علشان ماتتركها نواف شافها وكان فية الضحكة من حركة ريما بس مسك اعصابة..حس ان ريما خايفة منه ام ريما دنقت على راس ريما وباستة وطلعت..ريما ترتجف والبوكية معاها واضح انها خايفة

نواف:شخبارك ريما؟
ريما بصوت متقطع:تمـ . . .مام
نواف:ماشاء الله ريما طالعة قمر
ريما:عيونك الحلوات
رن جوال نواف..طلع فيصل متعمد يبي يزعجة
نواف طلع جوالة وشاف رقم فيصل:اوووة وش يبي ذا اللزقة فيصل
ريما:ههههه
نواف:ياه ياحلو ضحكتك
ريما استحت ودنقت راسها
نواف ماشاف ريما كانت طول الوقت مدنقة وعيونها بالارض
مد يدة يبي يرفع راسها الا ودخلوا البنات وام نواف وام ريما(دخلوا في موقف محرج)
نواف بصوت قصير:لاحول وش يبون ذولي امداهم خلصوا عشاء
ريما ميتة من الضحك
نواف وهو يبتسم

ام نواف :يالله نواف لبس مرتك الشبكة
واعطتة صندوق مخمل كحلي..وكان طقم الماس
رفعت ريما شعرها ولبسها العقد وريما ترتجف من الخوف الانظار كلها عليها
ولبسها الخاتم والاسوارة وباس يدها

ريما تمنت الارض تنشق وتبلعها.استحت موت ونواف يعجبة حياها..جلسوا شوية
وبعدين نواف قال:يالله ريما انا استئذن..فمان الله
ريما رفعت راسها واول مرة تحط عينها بعينة ..وجلس يطالعها كان ذايب في عيونها كبار وسود ياسلام ريما على طول دنقت راسها من الحيا

نواف:يالله ريما توصين شي
ريما:لا سلامتك..
نواف:فمان الله
ريما:الله يحفظك

طلع نواف وكان فيصل يستقبلة بسيارتة برى البيت..ركب باليسيارة
فيصل:ماشاء الله كان نايم عندها؟
نواف:ياليت والله..
فيصل:الحمد لله شكل الوضع تحسن!!
نواف:الحمد لله..
فيصل:وش فيك صاير رسمي؟
نواف:مدري احس اني دايخ ونفسي انام امس مانمت
فيصل:الله يهنيك يانواف
نواف:آمين...تسلم يالغالي وعقبالك
فيصل:لا فكنا اللحين خلني انبسط وانا عزابي.تونى على الزواج
ريما جالسة بالكوشة والبنات عندها
هيفاء:ريما ماشاء الله على نواف فعلاً شيخ ..روعة
ريما:ساكتة وتبتسم لها..تسلمين ياهيوفة
ندى:ههههههههه يعني وش الرسميات..يعني صرتي مرة وكبر كلامك بعد ههههههه
ريما:ههههههههه
هنوف:سبحان اللي يغير ولا يتغير من دقايق كانت تبكي وترتجف من الخوف واللحين تضحك!..
البنات ههههههههههههههه
نوف:خذا رقمك؟
ريما تضايقت:لا
نوف:ايه ماشاء الله عاقل مايحب المكالمات
ريما بينها وبين نفسها(ياليت اكلمة ويكلمني مثل باقي المتزوجين بس آهـ)
ريما:طيب يابنات فكوني منكم روحوا ارقصوا تكفون ..نفسي ارقص بس مستحية وش يقولون عني الحريم انهبلت يوم ملكتها؟
ندى:من عيوني ماطلبتي شي اللحين ارقص واسميها لك ههههههههه
نوف:ريوم بنشغل الستيريو الكبير نبي طقاقات
ريما:اوكي شوفوا سلة اشرطة بغرفتي
هنوف:بروح اجيبها!!
جلسوا البنات يرقصـــون وحالتهم حالة..وجلسوا الى الساعة 2 باليل..نوف وهنوف وندى وهيفاء ناموا اليلة عند ريمـا..اول ماراحوا الحريم..جلسوا البنات بالصالة
ابوريما بنادي ريما..ريما جت عندهـ بالمجلس
راح وباس راسها..
ابوريما:الف مبروك يابنيــتي الله يسعدك ويهنيك..نواف رجال وانا ماعطيته اياك الا اني اعرفة زين ويكفي انة ولد عمك وبيخاف عليك..ريما استحت ودنقت راسها
ريمــــــا:الله يبارك فيك
طلع علبـة واعطاها ريما
ريما:وش ذي يبة؟
ابو ريما:افتحيها..
فتحت ريما وكـــــانت خاتم احجار كريمة كل فصوص
ريما:يا111ي روعة تسلم يبة ..وراحت وباست راسه..الله لايخليني منك ..
ابو ريما:يالله يبة روحي للبنات جالسات يستنونك
ريما:طيب عن اذنك..
ابو ريما طلع فوق يبي يرتاح بعد تعب اليوم
ريما طلعت عند البنات وجلسوا يتريقون عليها اليوم هي ونواف ويضحكون ويسولفون ماناموا الا الساعة 8 الصبح..بعدمافطــروا على حساب ريما..

نواف بعد مانزله فيصل دخل البيت الساعة 3 الكل نايم..ودخل غرفتة وكان يفكربجمال ونعومة ريما (والله اني محظوظ ان ريما بتكون من نصيبي ..بس آهـ قلبي ماقدر اذا شفت هنوف يارب انك تصرفني عنها..والله يساعدني اني انسى هنوف واسعد ريما..)

نواف جلس يفكر وبعدين صلى الفجر وراح ينام

: : :

البنات صحوا الساعة 4العصر ونزلوا وتغدوا وجلسوا شوي بعدين فيصل جاء واخذ هنوف ونوف راحت مع هنوف علشان يوصلونها للبيت

وندى وهيفاء جلسوا وبعدين جاءخالد واخذهم ...

ريما جلست لحالها عند التلفزيون وكانت تسمع اغنية اليسا (حبك وجع ) وتذكرت نواف واتذكرت امس ملكتها وانبسطت..

بكرى بتسافر خالة ريما هند وســــوت الجدة هيا عشاءيعني وداعية..

وجلسوا مع بعض سوالف برى بالحديقــــــة
هند:ماشاء الله ياريما زوجك حلو
ريما استحت وماتدري وش تقول
الجدة هيا:بس الاحلى منه بنتي ريما امس تجنن
ريما:تسلمين يايمة
ام ريما:اييه نواف من كان صغير وهو يهبل
ندى:ياهوة البنت استحت وماعت وحالتها حالة!!
هيفاء:شوفوا وجها احمر واخضر واصفر الوان إشارة
ريما قامت من مكانهاودخلت جوا البيت..
هند:احرجتوا البنية حرام عليكم
هيفاء وندى:ههههههههههههههههههههه ..احسن ليش تتزوج قبلنا
الجدة هيا:اجل لو بتستناكم عز الله بنيتي عنست
ام ريما:ههههههههههههه لا ندو وهيوفة الكل يتمناهم
هيفاء:صح لسانك خالتي هههههههههه
رجعت ريما ومعاها جاتوهات
ندى:اهلاً بالحامل والمحمول
ريما:لابس قولي بالمحمول هههههههههه
ندى:دايماَ ظالمتني

جلسوا يسولفون ويضحكون..وبعدين دخلوا تركي وخالد:السلام عليكم
الحريم:وعليكم السلام
خالد:يالله يمة ترى اللحين موعد الرحلة
ريما:لا ياربي اكره لحظات الوداع
هند:يالله يمة هيفاء قومي جيبي العبايات..وانت خالد ركبت الشناط بالسيارة؟
خالد:ايه..
هند قامت من مكانها وراحت باست راس امها:يالله يمة اشوفك على خير
وسلمت عليهم هي وهيفاء وريما تبكي وهيفاء تبكي معاها..راحوا المطار وتركي هو اللي موصلهم..

بعد مرور شهر على ملكة نواف وريما..ابد ماشافها ولا شافتة ولاحتى كلمها..وكانوا البنات مجتمعات عند هنوف..
وفي غرفة هنوف البنات جالسات يسولفون

هنوف:ريما شخبار نواف؟
ريما:آآآآهـ ياهنوفة تصدقين مابعد الملكة ماشفتة ولاكلمتة..احس انه مايبـــني مغصوب علي
نوف:اقول استكي وش مغصوب الولد يوم الملكة كان ميت من الوناسة مبسوط
هنوف:فيه شخص تكون ريما قابل وجهه ويطفش؟
ريما: تسلمون حبيباتي..بس ماحس اني مخطوبة حالي حال البنات..
هنوف:تبين اقول لفيصل شي يوصلة لنواف؟
ريما بعصبية حادة:لا لا لا هنوف آمانة ماتقولين له ولاكلمة ..
نوف:ايه البنت عندها كبرياء لازم هو يجيها وش بيقول عنها؟
هنوف:مافية كبرياء بين الرجال ومرتة فاهمة ياماما؟
نوف:الا وبعدين كرامتها ماتسمح لها
ريما:خلاص بنات اسكتوا..هنوف وين عبودي مشتاقة له حيل
هنوف:عبودي مع فيصل طلعوا
ريما:آها1111111
نوف:والله اني حبيت هيفاء بنت خالتك ياريومو عسوولة مررة
هنوف:ايه ماشاء الله عليها خفيفة دم ومرحة..ولاتنسين ندو قلبي اموت عليها
ريما:هههههههههه ايه كلهم روعة..
نوف:نفسي العب بلوت تلعبون معاي؟
هنوف:يالله اروح اجيب ورقة من غرفة فيصل
ريما:ياربي منكم اللحين احنا بنات ولا عيال علشان نلعب بلوت؟
نوف:طيب ولعب الكورة للبنات ولا للعيال
ريما:هاه لا للبنات والعيال سوى مافية فرق الكورة شي مشترك لهم
نوف:طيب حتى البلوت
ريما:بس انا ماعرف العبة..؟
نوف:انا اعرف له وراح اعلمك كيف تلعبين وتصيرين فنانة..

جابت هنوف الورقة وجلست نوف تعلم ريما البلوت وريما كانت مركزة معاها وهي تشرح وبعدين لعبوا اول مرة طلعت ريما برى والمرة الثانية تعلمت وطلعت هنوف برى اللعبة..وبعدين فازت ريما على نوف......

نوف:هههههههههههه علمناهم ع الطرارة سبقونا على الأبواب
ريما:ههههههههه ياحظي والله اني خطيرة وحركات وتحفة وجنان وكل شي
هنوف:اعصابك ريما..ههههههههههههههه
ريما:يالله بنات قوموا نلعب مرة ثانية
هنوف: ياربي منك مرة ثانية خلاص طفشتوني
ريما:مابي بلعب يعني بلعب ..
لعبوا البنات وفازت ريما..وكانت ريما مبسوطة ع الآخر..
العمة نورة: يابنات يالله قوموا العشاء جاهز..
قاموا البنات يتعشون وهم على السفرة بس يضحكون
العمة نورة:اذا حضر الطعام بطل الكلام اسكتوا..!!
نوف:والله ياعمتي ماتحلا السوالف الا اذا شفنا الأكل
ريما:ههههههههه صدق ماننبسط بالسوالف الا عند الاكل

فيصل جاء بيدخل عليهم بالصالة وهم يتعشون ماكان يدري انه عندهم احد
هنوف:وقف وقف وقف ياهوة فية عندنا ناس
فيصل:آسف.... هنوف تعالي ابيك..
هنوف راحت عندة..:خير وش تبي؟
فيصل:من عندنا؟
هنوف:ريما ونوف
فيصل:ريما حرم الاخ نواف بن سعود عندنا يامرحبا يامرحبا
هنوف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:اقول اقلبي وجهك ..وقولي لأمي بتأخر عندنا مباراة الليلة
هنوف:انت ومين؟<<تبي تعرف نواف معاهم علشان تقول لريما
فيصل:وش دخلك سلام!! وطلع
هنوف تركض وراهـ:تكفى انت ومين
فيصل عصب:انتي وش دخلك.؟
هنوف:هاه بس كذا
فيصل رن جواله وطلع نواف:الو هلا بالشيخ نواف
هنوف انبسطت علشان تسمع المكالمة وتنقلها لريما( إن كيدهن عظيم(
نواف:هلا بك فصيل اقول متى بتروح للشباب؟
فيصل:اقول نواف توقع من عندنا؟
نواف:مين؟
فيصل:ريــــــــما
نواف:احلف عندكم؟
فيصل:ههههههههههههه وش فيك والله عندنا
نواف:ايه وينك اللحين جالس عندهم؟
فيصل بيقهرة:ايه
نواف:اقول اطلع برى وش جلسك مع البنات ياللي ماتستحي..قوم يالله والا والله الا اجي وادوس في بطنك لاتجلس مع حرمتي
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه. ..مجنون وربي من زينك انت وحرمتك اجلس معاها..
نواف:حدك يأنه راح يجيك كف على وجهك ..تحرم بعدها تتكلم عنها!!
فيصل:هههههههه اقول يالحبيب متى بتطلع للشباب؟
نواف:بعد شوي!
فيصل:حتى انا يالله اشوفك هناك فمان الله..
نواف:فمان الكريم

هنوف:فيصل وش يبي نواف؟
فيصل:بسم الله الرحمن الرحيم انتي بعدك هنا مارحتي؟
هنوف:لا
فيصل:بس بيتطمن انا جالس معاكم ولا لا ؟؟يغار الاخو في الله على حرمتة
هنوف:ههههههههههههههههههههه يالله بروح للبنات با111ي

البنات جالســـين بالغرفة عند التلفزيون والعمة نورة راحت للمطبخ ..
هنوف وهي طايرة وتركض جت وجلست عند البنات
ريما:بسم الله عليك وش فيك مطيورة؟
نوف:اكيد شافت لها شبح هههههههههه
هنوف: ها ها ها<تعبانة من الركض..لحظة بس ابي القط انفاسي..ريما عندي خبر لك من نواف حلو
ريما:احلفي وشو؟ووش عرفك انتي بالخبر؟
نوف:يمة ريوم اعقلي ..كل هذا علشان حبيب القلب؟
ريما:يالله هنوفة قولي تكلمي..
هنوف قالت لها السالفة ريما وجهها احمر
نوف:ههههههههههههه طالعي وجهها كيف صار كنها طماطه
هنوف:هههههههههههههههههههههههههههههه
ريما:اقول اكرموني بسكوتكم انتي وياها..

حطوا البنات على روتانا خليجية وكانت اغنية ماجد المهندس واحشنـي موت
ريما بصوت عالي:اتركوها تكفون ابي اسمعها
هنوف:شوي شوي ريوم اعصابك
نوف:طيب بس اثقلي انتي

(والله واحشني موت خاف بعدك اموت... قلبي لو من حديد ذاب وانت بعيــد

لو خسرتك حبيبي شلون احب من جديد؟.. وين القا وفاك..او احس بدفك)

ريما منسجمة مع الاغنية..ويوووم خلصت
نوف:هنوف ماعندكم شموع البنت دخلت جو رومانسي ههههههههه
هنوف:راح اجيب شمـــــوع بس مايكمل الجو الرومانسي الا بالغالي
ريما:يوووووووة ياسخفكم انتم وكلامكم
نوف:ههههههههههههههههههههههههههههههه


جاء العم طلال واخذ نوف الساعة 11 ونص ويوم جت الساعة 12 جاء السواق واخذ ريما..

جت ريما للبيت بدلت ملابسها ونزلت لأهلها وجلست بالصالة عند امها وابوها وجلست سوالف هي وامها ..ويوم جت الساعة 1 طلع ابوها ينام هو وامها

رن جوال ريما وطلعت صديقتها رشا
رشا:هالو ريوم
ريما:هلا وغلا برشا
رشا:وينك يالقاطعة يعني يوم انخطبتي تكبرتي علينا؟
ريما:هههههههه لاحرام عليك بس مشاغل والله

وجلسوا ساعتين وهم يسولفون وبعدها سكرت الخط وراحت تنام..

الساعة 3 العصر قام نواف من النوم وجلس مع أمه اللي كانت لحالها بالصالة
نواف:صباح الخير يمة
ام نواف: طالع الساعة زين..أي صباح الا قول مساء
نواف:ههههههه ولاتزعلين يالغالية مساء الخير
ام نواف: اقول نواف من متى ماشفت ريما او كلمتها؟
نواف بكل برود:اممممممممم آخر شي يوم الملكة..
ام نواف تشهق: اهــــــــــــئ يوم الملكة..قوم قوم روح تضبط وبسرعة روح لبيت عمك وقابلها..وش بيقولون عمامك علينا؟والبنية ريما المفروض تشوفها كل اسبوعين على الاقل عيب عليك..والله فشلتنا قدامهم..
نواف:يمة وش اروح الله يهداك ..طيب تعالي معاي!!
ام نواف: ياسلام وش دخلني انا اللي خاطب ولا انت؟
نواف :خلاص يمة اللي تامرين فيه بتصل على عمي فهد واستئذن منه اني اقابل ريما هاه وش تبين بعد؟
ام نواف: ايه خوش كلام..يالله روح كلم عمك..

كلم عمه ابو ريما وفاتحة بالموضوع والعم رحب فية وقال ان هذا حقة وافق عمة وقاله انه راح يزورهم بعد المغرب..

ابو ريما كان في شركتة العصر واتصل على ام ريما وقالها علشان تخبر ريما..ريما طبعاً للحين نايمة..

وقامت على صراخ امها..
ام ريما: قومي ريما بسرعة
ريما في عيونها النوم: يمة تكفين مانمت زين اتركيني بس شوي
ام ريما:عندي لك مفاجأة..
ريما وهي دايخة:خير وش ذي المفاجأة؟
ام ريما: نواف راح يزورنا اليوم يبي يشوفك
ريما قمزت من السرير وراحت عند امها: صدق يمة متى؟الساعة كم؟
ام ريما:ههههههههههههه ياليت نواف كل يوم يجي اذا بتصحين بالسرعة ذي
ريما تفشلت واستحت ولا تدري وش تقول
ام ريما: بيجي بعد المغرب يالله جهزي حالك..

ريما ارتبكت ولاتدري وش تسوي..راحت اخذت شاور وزينـــــت شعرها.. وجهزت لبسها...لبست تنورة سوداء مرسوم عليها ورد ابيض كبير وبلوزة بيضاء على الجسم فيها بروش اســود على شكل وردة كله كرستالات.. وصندل وانتوا بكرامة مخمل اسود وفية بالوسط كريستالات بيضاويات الشكل كلها فصوص تلمع وفلت شعرها كان ناعم وحلو ..وحطت كحل داخل العين وجلوس وبلاشر بلون الخوخ ..ولبست حلق كرستالة سوداء تلمع كبيرة شكلها خطير ورشت عطر (ستيــــلا) وتبخرت ونزلت تحت

نواف كان لابس ثوب وغترة وركب سيارتة بعد صلاة المغرب على طول ومر محلات الورد احتار مايدري وش يختار لها نوع وتذكر انها بيوم الملكة ماسكة ورد جوري ..يعني اكيد تحب الجوري..(ماشاء الله متذكر كل شيء بيوم الملكة <نصاب) واخذ بوكية ورد جوري احمر شكلة حلو ومرتب وبعدين راح لبيت ريما واول ماوصل الباب طق الباب فتحت الشغالة وريما كانت واقفة برى بالحوش تستناه ويوم شافها ابتسم لها ابتسامة تذوب الصخر ماعت البنت0000

نواف:مساء الخير..
ريما بصوت واطي:مساء النور..تفضل

ودخلوا بالمجلس كان المجلس كبير ولونة بني واصفر روعة000 الكنبات وحدة بنية وفيها نقشات هندية بالأصفر وكنبة الثانية صفراء وفيها نقشات بنية..وبالوسط طاولة قزاز وفيها تحف

نواف اعطى ريما البوكية الورد
نواف:والله احترت مدري وش أخذ لك نوع بس حسيت انك تحبين الجوري..
ريما:صحيح انا احب نوع عندي الجوري..حتى في مزرعتنا زرعت ورد جوري بجميع الالوان
نواف:صدق..ماشاء الله ذويقة يعني..
ريما استحت..
نواف:اعذريني ياريما والله مشغول هذي الايام ولاقدرت اجيكم..
ريما:لا معليش معذور..
نواف:امس كنتي عند عمتي نورة؟
ريما مندهشة كيف عرف نست ان فيصل قاله:هاه وش عرفك؟
نواف:ههههههههه لابس قلبي يقولي..
ريما دنقت راسها وتذكرت ان فيصل هو الي قالة
ريما:نواف
نواف:عيونة<طلعت منه من غير مايدري
ريما استحت:وش صار على مباراتكم امس فزتوا؟
نواف مطير عيونه وهو مندهش:وش عرفك
نواف:ايه فزنا الحمد لله 2/0
ريما:مبروك
نواف وهو يبتسم:الله يبارك فيك
ريما تخبلت على ابتسامته
جت ام ريما دخلت عليهم وسلمت على نواف وجابت القهوة وريما قامت تقهويهم وماطولت ام ريما على طول طلعت..ريما وهي تعطي نواف سلة الحلويات..تفضل
نواف:لا بس مشكورة
ريما:علشاني خذ لو وحدة
نواف:علشانك بس ان بغيتي اخذ السلة كلها
ريما استحت وابستمت له
نواف انجن على ابستامتها وعلى نظراتها له..عيونها خطيرة
ريما جت وجلست بعيد عنه
نواف:يالله انا استئذن
ريما:وين تو الناس؟
نواف:هههههه يعني تبيني اجلس بعد؟
ريما استحت وهزت راسها يعني ايه
مسك راسها وقال والله ياريما عندي مشاغل
ريما عصبت منه( وانا ماني من مشاغلك ولأ آخر شي تفكر فيه ريما)
ريما راحت وصلته عند الباب
نواف:مع السلامة
ريما:مع السلامة سكرت الباب وهو يبتسم لها

راحت ريما وبدلت ملابسها..وجلست على النت كانت فيه ندى على الماسنجر وجلست تقولها وش صار معاها هي ونواف..وانها طايرة من الفرحة وندى تضحـــــك عليها

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 29-12-08, 07:49 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جت الدراســـــة ..وريما كانت بثالث ثانوي وفي يوم من الايام دخلت الفصل كانت جنبها صديقتها رشا وكانوا صديقتها خلود واسماء ومشاعل ..
يتريقون على ريما صديقاتها على خطبتها وملكتها وانها بتتزوج..وريما تضحك عليهم وتعصب منهم بنفس الوقت..ريما محبوبة عند صديقاتها
رشا:انا اتمنى اشوف نواف هذا الي جننتينا فيهـ؟
اسماء:تكفين ريوم جيبي صورتة
خلود:ايه ايه تكفين
مشاعل:لا ريومة لاتجيبين صورتة بكرى يخطفونه منك ههههههههه
ريما: لاوالله ماني غبية علشان اجيب صورته لكن..اذا حجت البقر على قرونها اجيب لكم الصورة ههههههههههههه
خلود:اساساً ولد وخاطب وش نبي فية؟ وخاطب ريما يعني ام لسان طويل
مشاعل:هههههههههههههههه
رشا:ياويلك منها..اللحين هي تغار اذا بس قلنا اسمه كيف لما نشوفة
ريما:ههههههههههههههههههههه
صديقاتها ميتات على مايشوفون نواف..
: :
ريما رجعت من المدرسة تغدت ونامت ...وماقامت الا الساعة 3 العصر..نزلت بالحديقة العصر الا وامها جالسة بالكراسي وتشرب شاي..جت ريما وجلست عندها
ريما :السلام عليكم
ام ريما:وعليكم السلام
ام ريما: بكرى الاربعاء وش رايك نقول لحريم عمامك وعمتك نورة يجوننا
ريما:ايه صح من زمان عنهم..ياليت والله..
ام ريما:خلاص اجل باروح اتصل عليهم واقولهم..علشان مايرتبطون..
ريما:زين
ريما صعدت غرفتها وجلست تذاكر ..ورن المنبة اللي في جوالها...وكان موعد امسية لحامد زيد على احد القنوات ونزلت ريما تركض على الدرج ونطت على الكنبة اللي قبال التلفزيون وكانت منسجمة معاهـ..من قصيدة السفينة الى قصيدة اخذيني مابيني وكل قصايدة..
واليوم الي بعدهـ ..راحت ريما تلبس علشان بعد شوي بيجون الحريم ولازم تكشخ عند خالتها ام نواف لبست بنطولون جينز ازرق وبلوزة فوشي موديلها صيني وفيها الازرار الصينية لونها ذهبي ولفت شعرها بالاعواد الصينية اللي تنحط بالشعر شكلها مررة كيوت وحطت كحلة لونها ازرق فيها لمعة وروج زهري..وتعطرت ونزلت
كانت تستنى الحريم وجوا الحريم واول ماشافت ام نواف ريما ..راحت وحضنتها بقوة وسلمت عليها بحرارة..ودخلوا المجلس وجلسوا ....عبودي ومها جلسوا عند الحريم
عبودي:ماما نفثي الوح للملاهي فانتذي لاند بالثمامة(نفسي اروح للملاهي فانتزي لاند بالثمامة)
مها:ماما وانا بعد بلوح ياحياتي ..من ذمان ماتلعنا ملاهي بليييذ(وانا بعد بروح ياحياتي من زمان ماطلعنا ملاهي بلييييز)
ريما كسروا خاطرها :بنات وش رايكم نروح فانتزي لاند؟نلعب البزارين ونتمشى ونغير جو؟
نوف:والله فكرة ياليت..
هنوف:هههههههههههاي مين بيسمح لكم اقول احلموا حبايبي..
ريما وقفت عند الحريم تحاكيهم: اقول ممكن نروح نودي مها وعبودي مرة لفانتزي لاند انا والبنات؟ياحياتي شكلهم طفشانين حيل!!
العمة نورة:بس ماتروحون لحالكم مع السواق الحين ليل والثمامة بعيدة شوي
نوف:لا عادي عمتي دايم نروح تكفين.....
هنوف:والله من زمان مارحنا لها تكفون زهقنا طفشنا
ام ريما:صح كلام عمتك نورة مافية روحة مع السواق
عبودي:تيب بنكلم فيثل يودينا(طيب بنكلم فيصل يودينا)
هنوف: مافية امل فيصل مايودي ولايجيب ...
مها:نواف هو مله يحبني انا وعبودي ومايلفذ أي ثي ابيه ابي اكلمة اعتيني دوالك ماما(نواف هو مله يحبني انا وعبودي ومايرفض اي شي ابيه ابي اكلمة اعطيني جوالك ماما)
ريما :بنات اذا نواف بيودينا ماراح اروح مستحية منه
نوف:اقول فكينا انتي ونوافك ذا اللحين خلية يوافق
كلمت مها من جوال ام نواف على نواف..كان مبسوط نواف على مها وعبودي ويحبهم بالمرة ومدلعهم آخر دلع ولايهاوشهم ويلعب معاهم..طبعــــــاً نواف وافق انه بيوديهم فانتزي لاند..اخذت السماعة ام نواف منها وكلمتة
ام نواف:هلا نواف صدق راح توديهم؟
نواف:عبودي ومهاوي يامرون آمر
ام نواف:بس مو هم لحالهم اللي بيروحون فيه ناس بيروحون وياهم
ريما كانت تأشر لخالتها يعني انها خلاص ماراح تروح غيرت رايها ام نواف ابتسمت لها
نواف:الوو مين بيروح؟
ام نواف:ريما ونوف وهنوف
نواف (يالله هنوف؟):ايه خلاص دقايق واكون عندكم خليهم يتجهزون..
ام نواف:ابشر من عيوني..مع السلامة
نواف:مع السلامة
ريما:خلاص انا ماراح اروح.
ام نواف:ليش انا قلت لنواف خلاص
ريما:اول بروح علشان مها وعبودي مامعهم احد بس اللحين نواف معاهم مالي داعي
ام نواف:كيف مالك داعي ونواف ؟
ريما استحت وسكتت..
عبودي:ليما لازم تلوح معانا ولا خلاث انا اذعل (ريما لازم تروح معانا ولاخلاص انا ازعل)
العمة نورة:وانتي هنوف ونوف بتروحون؟
هنوف ونوف:ان شاء الله
ريما:اساساً اذا مارحوا انا ماراح اروح..
جــــــاء نواف وطلعوا مها وعبودي وركبوا قدام وريما ونوف وهنوف وراء..
البنات:السلام عليكم..
نواف: وعليكم السلام..
مها: عبودي خلينا نلدع ورا ليما لاذم تلكب قدام عند نواف علثانه ذوداها(عبودي خيلنا نرجع وراء ريما لازم تركب قدام عند نواف علشانه زوجها)
ريما تخبصت وارتبكت وجهها تلون احمر واصفر واخضر
نواف:هههههههههه ماشاء الله عليك يامهوية تعرفين ان ريما زوجتي
ريما تفشلت وتمنت انها ماراحت
عبودي:ليما معليث نلكب قدام ؟؟(ريما معليش نركب قدام ؟؟)
ريما خلاص ماتت من الفشيلة شوي ولا بتصيح..
هنوف هاوشتهم:خلاص مها عبودي اسكتوا
نواف:هههههههههههه ماقالوا الا الصدق وش فيك سكتيهم
ريما مسكت يد هنوف وجلست تضغط عليها بقوة وهي متفشلة..


وصلـــــوا عند بوابة فانتزي لاند ومها وعبودي يصارخون وحالتهم حالة فرحانين وينقزون ونواف يضحك عليهم

..راح نواف يبي يقص تذاكر
الامن منعوة وقالوا له ممنوع دخول الشباب لحالهم..نواف يقول ماني لحالي معاي عائله
الامن يقول لازم ينزل معاك ولو حرمة وحدة..نواف راح وفتح الباب ونادى ريما
نواف:ريما تعالي
ريما ميتة من الخوف:خير وش تبي؟
نواف:يقولون ممنوع دخول الشباب لازم عوايل ..تعالي بالله معاي علشان يصدقون بنقص تذاكر
ريما استحت يوم قالها:طيب يالله
وصلوا وقصوا تذاكر

وراحت ريما تتصل على الهنوف ونوف تقولهم ينزلون..نواف جالس يطالع ريما تعحبة عيونها الكبار مها جت تركض ومسكت يد نواف وعبودي مسك يده بعد... نواف جلس يلعبهم بالعاب الاطفال.....
هنوف:ريما ابي اروح العب يالله
نوف:اسمعوا بنات نبي نلعب السفينة هذي شكلها خطير!!
ريما:ههههه انا ماراح العب..اخاف من الالعاب ابي اجلس واضحك عليكم..
هنوف:اييه ياسخيفة قولي ابي اجلس عند الغالي
ريما:اسكتي لايسمعك تكفين
نوف:ههههههههه يالله خلينا نلعب..

راحوا هنوف ونوف يلعبون ..ريما راحت تــلعَب مها الصغيرونة بالالعاب ونواف يلَعب عبودي..

نواف:ريما وين البنات؟
ريما:يلعبون..
نواف:طيب ليش ماتلعبين معاهم؟
ريما استحت لاتقول انها تخاف من الألعاب:هاه لابس ابي الَعب مها.
نواف:لا اذا كان نفسك تلعبين انا امسك مها وعبودي..وانتي روحي معاهم!!
ريما ماتدري وش تقول ارتبكت:لا انا ماحب العب ..

جوا نوف وهنوف يضحكون وهم يسولفون
هنوف:فاتك ريما وناسة اللعبة تكفين خلينا نلعبها كلنا مرة ثانية
نوف:ههههههه والله ماتخوف
هنوف: ايه جبانة هذي تخاف من أي شي ..
نوف:والله هذي عبودي ومها يلعبونها مافيها خوف


نواف اللي كان يسمعهم وعرف ان ريما تخاف من الالعاب
ريما:وطي صوتك فشلتيني..جلست تطالع بنواف وطاحت عينها بعينة وكان يبتسم لها..ريما دنقت راسها تفشلت

نواف: بنات اتركوها براحتها ريما ماتحب تلعب
هنوف ونوف ضربوها: ياولد ياحركات يدافع عنك!!والله مانتي بهينة ياريوم
نوف:اقول هنوف يالله خلينا نروح نلَعب مها وعبودي شكلهم جننوا نواف
هنوف:ايه وانتي الصادقة
ريما:لاتتركوني لحالي معاهـ تكفون...
نوف:ليش ماراح ياكلك ههههههههههههههه
هنوف:ههههههههههههههه
اخذوا هنوف ونوف اخوانهم الصغار.. والبنات الموجودات بالفانتزي لاند بس يطالعون نواف كان وسيم ولابس البنطلون الأسود والفانيلة البيضاء ..والبنات بس يمشون وراهـ ويعطونه نظرات هو مدنق راسه ولا يحب هذي الحركات ..(عا11111111قل)
ريما عصبت من نظرات البنات له وتضايقت نواف حس فيها..
نواف مسك يد ريما (الي استحت وابعدت يدها على طول)
رجع نواف ومسك يدها
نواف:ريما تعالي للمحل هذا
كان محل كبير يبيع ورد بجميع الوانة وانواعة وفيها بطاقات شعر وقصايد
ريما يوم دخلوا للمحل جلست تشوف للورد الجوري وتدور بالقصايد
نواف: وش رايك بالجوري؟
ريما: ياسلام احب نوع عندي..نواف طالع ذي الوردة لونها روعة(مسكت وردة كبيرة لونها حمر مرررة )
نواف:الوردة حلوة بس انتي احلا منها
ريما دنقت راسها واستحت ولاقالت شيء
نواف راح للعامل الي بالمحل وطلب يرتب له باقة ورد جوري احمر..
ريما رن جوالها طلعت نوف..
نوف:وينكم ياعصافير الحب؟
ريما:ههههههه انتي اللي وينك؟
نوف:والله خلصنا لعبنا البزارين واللحين ندوركم!!
ريما:يالله اللحين بنطلع لكم خلوكم عند البوابة اووكي؟
نوف:اووكي بس لاتطولون..

ريما وقفت برى المحل تستنى نواف ..طلع نواف ومعاه بوكية ورد كبير لونه احمر
نواف مد البوكية لريما:الجــــوري للجــــــــوري
ريما بكل خجل:تسلم لي يانواف..
نواف:يالله ريما وين البنات؟
ريما:ايه صحيح يستنونا برى عند البوابة..
نواف:ههههههه وش رايك نروح نتمشى شوي بالفانتزي لاند ونتركهم
ريما:ههههههههههههه لا بس حرام معاهم عبودي ومهوية وحرام يطولون بالوقفة
نواف:صح والله مايستاهلون

طلعــــوا نواف وريما ولقوا البنات
هنوف ونوف طيروا عيونهم بالبوكية
نوف: ياسلام الرومانسية متوفرة عندهم
هنوف:شوفي كيف يطالع ريما تقولنا بعد مايحبها
نوف:الله يوفقهم...ريما تستاهل كل خير!!
هنوف:آمين وانتي الصادقة نواف يستاهل ريما وريما تستاهل نواف

ريما جتهم.... وهمست نوف في اذنها:وش ذي الحركات
ريما قرصت يد نوف:اسكتي بعدين اقولك


ريما:نواف لحظة ابي اشتري شعر البنات وفشار لمها وعبودي يحبونه
مها:ايه تح ليما دايماً تثتلي لنا ثعل البنات(ايه صح ريما دايماً تشتري لنا شعر البنات)
نواف:هههه طيب يالله ..راحت شرت لريما وعبودي

ركبوا السيارة البنات وراء والبزارين قدام..
نواف كان مشغل اغنية لراشد الماجد(حبيـبتي ماني معلم بسمها حلفتيني ماعلم بسمها..واسمحت لي بس اوصف حسنها..اخاف يدري خالها او عمها..)
نوف ضربت ريما:ترى يقصدك
ريما:اسكتي بالله ودنقت راسها

وبعدين طول صوت المسجل لما جاء المقطع الي يقول( اذكر في مرة اعطيتها ورد وزهور ..جت تشمـــه ذاب فيها وشمـــــاها)ويطالع لريما ويبتسم لها..

ريما خلاص ذابت وجهها صاير احمر ولاتكلمت ابد..

طول الطريـــــــــــق عبودي ومها بس يتكلمون مع نواف..ونوف وهنوف دايماً يهاوشونــــــهم علشان يسكتون ...ونواف يضحك عليهم... وريما ساكتة ماقد قالت ولاكلمة..

وصلهم للبيت..
عبودي ومها:مع الثلامة نواف..وثكراً علثانك وديتنا (مع السلامة نواف..وشكراً علشانك وديتنا)
نواف:انتم آمروني ..اذا تبون أي شي قولوا لي..
عبودي ومها:احنا نحبك هالقــــــــــــد ومدوا يدينهم
نواف:ههههههههههههه..اعطوني بوسة قبل لاتروحون
وباسهم ودخلوا
ريما:مع السلامة نواف
نواف:مع السلامة ..وتصبحين على خير..
ريما:وانت من اهله
جلس يبتسم لها ريما ذابت عند ابتسامتة..

رجعوا البنات وجلسوا مع الحريم هنوف ونوف نشبوا في حلق ريما علشان تقولهم وش صار معاها بالتفصيل الممل....وبعدين وتعشوا وام نواف بس تسأل ريما عن نواف وريما وجهها احمر والحريم يضحكون عليها.. بعدين راحـــــــوا الساعة 12 ونص لبيوتهم..



يــــــــوم الاربعاء..
ريما اتصلت على هنوف
ريما:الو هنو؟ شخبارك
هنوف:تمام,,,انتي شخبارك..؟
ريما:بخير
هنوف:شلون المدرسة اليوم
ريما:وااااااة روعة فاتك اليوم مدرسة الفيزياء هاوشتني
هنوف:هههه ليش؟
ريما:رحت ابيها تصحح دفتري الفيزياء وقلبت آخر ورقة بالدفتر ولقت مكتوب عليه Nawaf
هنوف:ههههههههههههههههههه ملقوفة وربي
ريما:وراحت سألتني من هو نواف؟..صديقاتي قالوا لها انه خطيبي....والمدرسة قالت:لاعاد اشوف اسمة هنا مرة ثانية واعطتني محاظرة ههههههههه
هنوف:هههههههههههههههههههههههه
ريما:هنو..نفسي بكرى اروح للسوق انا وانتي ونوف ابي لي اغراض وبعدين نتمشى ونتعشى...وماراح نطول ...ابي اروح للعليا مول او رويال بلازا..
هنوف:بس بكرى خميس و المجمعات مليانات ولا راح ناخذ راحتنا..خليها الجمعة
ريما:لا مابي انا قلت بكرى يعني بكرى هاه وش قلتي؟
هنوف:خلاص بقول لأمي وارد لك اووكي؟
ريما:يالله انا بروح اتصل على نوفه واقولها


اتصلت على نوف وافقت عليها امها ..وردت هنوف على ريما ان العمة نورة وافقت بس بشرط مايطولون..ام ريما طبعاً موافقة..
جــــــــاء من بكرى الساعة 7 المغرب

ريما لبست عبايتها واخذت شـــنطتها كانت ديور لونها اسود جلــــد وفيهـــا لمعة خفيفة وصغيرة..مرت على الهنوف ونوف و مهــا الصغيرونة راحت معاهم.. راحـــــوا للسوق..ماتركوا محل مادخلوة واشتروا اكسسوارات من كليرز نعومة..

جت وحدة لريما..
.....:السـلام عليكم..!!
ريما: وعليكم السلام
...:ماعرفتيني ياريوم؟
ريما:لا والله مين انتي؟
.....:رشاء ياسخيفة امدالك تنسين صوتي امس واحنا بالمدرسة
ريما:هههههههههه هلا رشا كيفك!!
رشا:تمام انتي شخبارك؟ مين معاك؟
ريما:هذي هنوف بنت عمتي..ونوف بنت عمي
رشا:هلا وغلا بهنوف ونوف دايماً ريما تسولف لي عنكم..واتمنى اقابلكم..
هنوف:تشرفنا والله..ايه وحتى احنا دايماً ريما تتكلم عنك..قالت رشا سوت رشا
نوف:وخصوصاً مقالبك انتي وياها بالفصل ههههههههه
رشا:ههههههههه خطيرات انا وريوم ههههههههههههههههههههه
ريما:هههههههههه شفتي كيف!!..
رشا:يالله بروح لاخواتي بستار بكس لايفوتكم بنات..
ريما:احنا بنروح هناك
رشا:اوكي اشوفكم هناك باي
ريما:باي

راحت رشاء..... مها شهقت:ليما ليما طالعي هناك هذاك نواف(ريما ريما طالعي هناك هذاك نواف)
هنوف:ايو الله صادقه مهوية هذا نواف
ريما:احلفوا ياربي وش ذي الصدفة لا يشوفكم تكفون فشيلة!!
نوف:مها ياويلك تروحين لنواف ..عيب لاتطالعينه..
ريما:ايه عيب نروح له وش بيقول عنا؟



هنوف :بنات شوفوا ذاك الولد الطويل مملوح بشكل..وشوفي غمازاتة جنان...
نوف:وينة وينة؟
هنوف:هذاك الي جالس يطقطق بجوالـــــــه
نوف:يا1111111111111ي يجنن يذكرني بالممثلين الهنود
ريما:وينه؟
ريما شهقت اهــــــــــــــــــــــــــئ:هذا خالي تركي يالي ماتستحون على وجيهكم
هنوف:احلفي هذا خالك ياحظك ياريما يهبل يجنن
نوف:شوفي البنات كيف يمرون من عندهـ
ريما:بنات انا ابي اروح اسلـم علية اوكي!! من زمان ..ماراح اطول..دقايق
هنوف:يالله روحي واحنا بنطالعك ياحظك بس ..
ريما:هههههههه


يوم راحت ريما لخالها تسلم عليه وقفت تضحك معاه وتسولف...واول ماراحت جـاء نواف للبنات لانه شاف مها وهو يموت على مها..
نواف:شخباركم بنات؟
البنات ارتبكوا:هاه ...........هلا نواف
مها:انا بلوح معاك نواف(نا بروح معاك نواف)
نواف:طيب...بس نوف وين ريما؟
مها: ليما مع هذا الولد( ريما مع هذا الولد)
نواف عصب لما شافها (وجلس يفكر بينه وبين نفسه..لذي الدرجة بايعتها..مافيه عندها حياء ياريما..تخونيني..وتسولفين كذا مع الشباب..وين التربية..وين )... نواف ماكان يعرف تركي ابد ولا عمره شافة الا بالملكة وناسي شكلة لانه يوم الملكة كان متوتر ولا انتبه له..ماكان يعرف ان ذاك الولد الي تتكلم معاها يكون..{ خالها}..على طول ترك يد مها ..وراح عندهم


نوف:افا11111111111 شكلة بيسوي مشكلة..معصب يمة
هنوف:الله يستر قومي خلي نروح لهم بسرعة
نوف:يوووووووووة ياربي وش ذي البلوى

نواف ...دف ريما واعطاها كف قدام النـــــــــــــــاس...ريما طاحت ع الارض من قوة الكف..وشافتها صديقتها رشاء وانصدمت من حركة نواف..هنوف ونوف..جمدوا في مكانهم ولا عرفوا كيف يتصرفون...ماصدقوا ان البنت الي طايحة بالارض ريما!! كيف يتجراء يمد يدة على ريومة؟
الناس تجمعوا عليهم وكلهم يطالعون لريما



تركي:هيه هيه وش عندك انت..ترى ماسمح لك تمد يدك عيلها تفهم ولالا؟
نواف:لا ياشيخ..ومن انت علشان ماتسمح لي..وانتي ياريما ماتشرفيني فاهمة
تركي دف نواف اقول تراك طولتها ريما اشرف منك
نواف:وبعد تعرف اسمها
تركي:اسكت ولا كلمة ريما هي الي ماتتشرف تكون زوجة لك
نواف انصدم كيف عرف ان ريما زوجتي

ريما ماحست بنفسها الا وقامــــــــت تمشي لحالها وراحت وطلعت من بوابة المجمع محد شافها وهي تمشي بالشارع بدون وعي وتبكي وقطعت الشارع بسرعة وكانت فيه سيارة شوية والا صادمتها ..بس ريما راحت تركض.. السواق راح عندها
السواق: ريما ريما وقف وقف هنا سيارة
الشغالة:مس ريما وقف شوي
الشغالة مسكت ريما وركبتها باسيارة وريما جلست تبكـــــــــــي بحرارة..

الشغالة تسألها وش صار معاها..وهي تبكي.....وصلت للبيت وصعدت غرفتها وقفلت الباب على نفسها وطاحت على السرير وجلست تبكي (آهـ يانواف تشك فيني قبل لا تتزوجني..حسافة حبي لك..ياحسافة..جلست تتذكر كيف صديقتها رشا شافتها يوم يعطيها كف..اللحين رشا بتقول هذا نواف اللي تحبينة هذا نواف الرومانسي الحنون؟ آآآآآآآآهـ يايبة وينك تعال شوف بنتك تنهان كرامتها..ويشكك بعرضها وتربيتها...)وتبكي

في المجمـــــــــــــع/
هنوف راحت لنواف:نواف هذا تركي خال ريما
نووف تبكي:نواف انت ظلمت ريما حرام عليك..راحت تسلم علية شافته لحاله وراحت جلست عنده..
هنوف بعصبيـــــــــة:ترى ريما متعلقة بخالها حيل ..ومثل اخوها
تركي:ماقول غير الا يهديك..ويعين ريما ويصبرها عليك وعلى تفكيرك..

نواف ساكت ولاقال ولاكلمة كان مصدوم من التصرف اللي سواه ...ودهـ لو الارض تنشق وتبلعة(كيف اظلمها..كيف اشك فيها..ليش اعطيتها كف...ليش تسرعت..ليش ليش؟؟.ياربي انا دايم ظالمها..الحين وش بتسوي فيني؟ وابوي وامي وعمي .........)
تركي:وين ريما؟ وينها؟
هنوف:مدري بروح ادورها تركي راح يدورها من جهه وهنوف راحت تدورها من جهه
ونوف تتصل على جوالها ومقفل

نواف على طول طلع من المجمـــــــــــع وراح.........

تركي:طيب انتم جايين معها.؟
هنوف:ايه مع السواق..
تركي:أي بوابة؟
هنوف:5
طلع تركي يشوف السياراة بس ماكانت فيه
تركي: السيارة مو موجودة اكيد راحت ......وش العمل انتم وشتبون تسوون؟
نوف:بتصل على بيتنا يرسلون السواق وبنروح لريما على طول
تركي:انا اللحين بروح لها عن اذنكم..!!

راح تركي لبيت ريما..امها مع صديقاتها وابوها في الشركة وهي بغرفتها تصيح..صعد تركي فوق وطق الباب على ريما وريما مو راضية تفتتح الباب

تركي: ريومة افتحي الباب انا خالك تركي
ريما تصيح ماردت علية
تركي بكل قوتة على الباب:افتحي حبيبتي ريومة
ريما بصوت مبحوح:خالي والله مالي خلق تكفى خلوني براحتي..ابي ارتاح وجلست تصيح بصوت عالي
نزل تركي من الدرج وكان معصب وشاف هنوف ونوف
هنوف:تركي ريما فوق؟
تركي:ايه ورفضت تفتح لي الباب..آآآآآآآه <من قلبة..انا بروح وبحاول اتصل عليها اذا صارت رايقة مع السلامة

طلع تركي وكان معصب وحالته حاله ريما ماتستاهل هذا الانسان الشكاك ياخذها..

هنوف ونوف يطقون الباب عليها ومو راضية تفتح وتصيح وماغير تقول اتركوني لحالي..جت ام ريما وشافت نوف وهنوف...

ام ريما:نوف هنوف.؟وراكم هنا؟ وينها ريما؟
هنوف بارتباك:هاه لا بس هي جوا الغرفة
نوف:خالتي اليوم صار موقف لريما بالسوق.
ام ريما خافت:وش صار؟ تكلموا؟

هنوف ونوف حكوا لها الموقف الي صار
ام ريما:لاحول ولاقوة الا بالله ..وهي موراضية تفتح الباب..!!
هنوف:والله حاولنا فيها..وحتى خالها تركي حاول بس مافية فايدة..
نوف:تكفين انتي حاكيها يمكن تفتح لك الباب

راحت ام ريما لغرفة ريما
ام ريما تطق الباب:ريما افتحي الباب..
ريما ساكتة وتبكي
ام ريما:انا فهمت الموضوع..افتحي الباب ماتصلح الحبسة اللي انتي حابسة روحك فيها
نوف:ريما واللي يسلمك افتحي الباب.

ريما بصراخ:اترررركووووووووووووني
هنوف:خلوها براحتها هي متضايقة..
ندى قالها تركي الموضوع وجت طايرة لبيت ريما ودخلت عليهم وكانت هنوف ونوف وام ريما بالصالة طفشانات..
ندى:السلام عليكم وين ريما؟
ام ريما:وعليكم السلام ..فوق بغرفتها اصعدي لها يمكن تفتح لك الباب..حاولنا فيها انا ونوف وهنوف ومافية فايدة
ندى:ان شاء الله..صعدت ندى لغرفة ريما وكــــــانت ريما بغرفتها (تترحم على حبها اللي ضاع..على فرحتها اللي ماكتملت..على احلامها الي تبخرت....)
ندى:ريومة حبيبتي افتحي الباب..انا ندوش
ريما كانت تبكي (حتى انتي ياندى قالوا لك عني...آهـ ياندى نفسي افتح لك الباب بس ماقدر)كان خدها متورم وفيها بقعة زرقاء من قوة الصفقة اللي جات في وجهها وعيونها صغيرة وحمراء من كثر البكي..

ندى:ريما افتحي احسن لك
ريما: وهي تبكي..ندى اذا لي عندك معزة اتركيني تكفون ريحوني ابي ارتاح وجلست تبكي
ندى عورها قلبها على ريما بعدها صغيرة وصار فيها كل هذا!!نزلت وجلست عندهم بالصالة...

ندى سرحانة بالدرج جلست تطالعة وهي تفكر(يالله مامدى لها كانت ريما تنزل من ذا الدرج مبسوطة ..والدنيا مو سايعتـــها من الوناسة..واللحين آآآهــ)

اتصلت العمة نورة على هنوف وهنوف قالت لها الموضوع..العمة نورة عصبت على نواف اتصلت على ام نواف....

العمة نورة:مساء الخير ام نواف..
ام نواف:هلا والله ام فيصل مساء النور
العمة نورة:شخبارك؟
ام نواف:بخير جعلك بخير
العمة نورة:وينك انتي بالبيت؟ ونواف عندك؟
ام نواف استغربت من سؤالها:ايه بالبيت..لا نواف ماشفتة من المغرب ليش وش فيك؟
العمة نورة:انا ابي اجيك اللحين عندي موضوع..
ام نواف:خوفتيني وش عندك؟
العمة نورة:اذا جيتك ابي اقولك مع السلامة


وام ريما خافت من ردة فعل زوجها لما يعرف بالموضوع ماراح يسكت وراح يفك الخطوبة..وراح يهاوش نواف..وتكبر السالفة وابو نواف يمكن يطيح عليهم..كل هالافكار تدور في بالها

ندى :بنات يالله قوموا فوق نحاول بريما يمكن تفتح الباب
هنوف ونوف:يالله..ياليت تفتح
صعدوا فوق ومافيه امل مافتحت الباب......

العمة نورة راحت لأم نواف وقالت لها الموضوع وام نواف انصدمت من ولدها وجلست تدعي عليه ..واخذت عباتها وراحت مع العمة نورة لبيت ام ريما..

ونواف لاحس ولاخبر اختفى الولد..امه تتصل عليه ومقفل جواله ...

ام ريما اتصلت على ابو ريما وقالت له الموضوع..ابو ريما عصب وتضايق ورجع بسرعة للبيت وفي عيونه غضب على نواف ...

دخل أبو ريما البيت: بدون ما يسلم:وينها ريما وينها..بنتي تنهان وأنا حي..يشك فيها هذا التافه..مو بنتي ألي تكلم عيال ..أنا بنتي متربية احسن تربية..آنا خلاص بفك خطبتها منه..مايستاهل يطول ظفر من ريما ..
العمة نورة:يابو ريما هدي بالك
ابو ريما:أي بال هذا الي بيهدى ولد مثل نواف داس على كرامة بنتي..من ذا نواف اللي تنهان بنتي قدام خلق الله علشانة..صارت فضيحتها على كل اللسان ..لابارك الله فيه
ام ريما:يابو ريما صلي على النبي..بالتفاهم تنحل الأمور
ابو ريما:اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد..التفاهم مو مع نواف مع ابوهــ

ام نواف كانت معصبة من ولدها..والموقف الي حطها فيه..واتصلت على ابو نواف وقالت له الموضوع ..ابو نواف عصب وتضايق وراح لبيت ابو ريما..

جــــــاء ابو نواف لبيت ابو ريما ودخل عليهم بالصالة
ابو نواف:السلام عليكم
الجميع وعليكم السلام
ابو ريما:وين ولدك هذا وينه؟
ابو نواف:يابو ريما هدي نفسك..والله حتى انا طايح وجهي وانا جايك من الموقف السخيف الي حطنا فيه نواف انا وامه ..والله كلنا ندورة علشان نفهم منه وش الي خلاه يسوي كذا؟
ابو ريما:وين راح هذا؟ ابي اتصل على فيصل يمكن يكون معاه

ابو ريما:هلا فيصل شلونك؟ نواف عندك؟
فيصل:هلا خالي..والله ماشفتة اليوم توني طالع من الشركة..خير تبيني اتصل علية
ابو ريما:ايه اتصل علية وخله يجيني الحين خلاص
فيصل:ان شاء الله مع السلامة

فيصل حس ان الموضوع فيه ان ..نبرة صوت خاله مو طبيعية كان معصب..اتصل على هنوف وقالت له السالفة عصب فيصل وحس ان نواف بتصرفه هذا خسر ريما وخسر عمة فهد وخسر كثير..اتصل بنواف وكان جهازة مسكر ..راح فيصل لبيت ابو ريما...


ابو ريما وابو نواف كانوا جالسين بالمجلس..وجاهم فيصل
فيصل:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
ابو نواف:هاه بشر عساه رد ؟
فيصل:لا والله ياخالي جهازه مسكر..
ابو ريما:وين راح هذا؟ يطق بنات الناس ويختفي..بس انا اراويه اذا شفتة..
فيصل:خالي فهد ..هدي نفسك ..صحتك..
ابو ريما:أي صحة يافيصل بنتي تنطق قدام الناس وانا ساكت؟
ابو نواف:بنتك هي بنتي وحتى انا والله لو اقابلة لي تصرف ثاني معاهـ.بس هدي بالك..

خالها تركي جاء عند الرجال ودخل عليهم..وسلم عليهم..وفهمهم السالفة عدل وابو ريما كان معصب لدرجة جنونية ..وتركي وفيصل يهدون فيه..وابو نواف متضايق ومتفشل بالحيل..

الحريم والبنات مجتمعات بالمجلس الكل كان مكهرب وساكت
ام نواف:حسبي الله عليك يانواف
العمة نورة:اعوذ بالله..لاتحسبين على الولد..اللحين ماندري وينة؟
ام ريما:طيب يمكن مع فيصل؟
هنوف:لاياخالتي فيصل هنا عند الرجال..مايدري وينة
ندى:عن اذنكم بحاول بريما يمكن تفتح الباب..
ام نواف:انا بروح معاك ويارب تفتح لي الباب

راحت ام نواف وصعدت فوق لغرفة ريما وطقت الباب..
ام نواف:ريما افتحي الباب..تكفين ريحيني..
ريما جلست تبكي وبينها وبين نفسها(حتى انتي ياخالتي عرفتي بالموضوع..عرفتي وش سوى فيني ولدك؟عرفتي كيف اهانني؟)
ريما ساكتة
ندى:ريما افتحي والي يرحم والديك..ريما خلاص تراني تعبت..ارحمينا
ريما: تكفون خلوني براحتي مابي اقابل احد..ريحوني..خلاص تكفون وهي تبكي
ندى:خلاص يام نواف خلينا ننزل ريما ماراح تفتح الباب بنت اختي وانا اعرفها
ام نواف:الله لايوفقك يانواف كانك فشلتنا..
نزلوا ام نواف وندى وراحــــــوا للحريم..

ونواف لحد اللحين محد يدري عنه..مختفي..وجهازهــ مغلق من المغرب الى الساعة 1 باليل.. حتى فيصل وهو اعز واحد عندهـ مايعرف عنه شيء..الكل كان خايف ومتوتر..على نواف وينه فيه؟وابو ريما وش بيسوي له..؟وريمـــــا وش راح يكون موقفها؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 29-12-08, 07:51 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,193
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ريـــــما كانت في غرفتها تندب حظها الي رماها مع نواف..وكانت الغرفة باردة وظلام يعني مافية نور غير نور الابجورات خفيف وهادئ ..ريما قامت للمسجل وشغلت اغنية والله مايسوى لحسين الجسمي (والله مايسوى اعيش الدنيا من دونك..لا ولا تسوى حياتي بالهوجود دامك انت الي رحلت كيف باصبر على البعاد وكيف بانثر هالورود
ماحلفت انك تقاسمني المحبه..وتبقى لي ولدروبي دليــــــل..
بس حسافه الموت اقرب وارحم..حسبي الله وحده هو نعم الوكيل..)
ريما كانت تفكر بعمق وتذكرت ذا المقطع
انا مخانـــــــته تبلاني..وراني العذاب الــــــــــــــــوان
انا ماجيته هــــــــــو جـــــــاني
ورانــــــــــــي العـــــــــــــذاب الــــــــــــــــــــــــوان)
راحت وقفت عند النافذة وهي تسند راسها جنب الجدار وتشوف الرجال كانوا مو طبيعين فيصل يدخل تركي يطلع حست ان فيهم شيء..!!ولا شافت نواف ابداً خافت على نواف (ياربي انا خايفة على نواف..بس هو واحد مايستاهل خوفي وحبي له)وفجــــأءة طق الباب الي قطع سراحانها..
ابو ريما:ريوم حبيبتي افتحي لي الباب..
ريما كانت محتاجةلابوها محتاجه تفضفض له محتاجه لحنـــــيتة وعطفة
ريما راحت وفتحت الباب ويوم شافت ابوها ضمها لصدره وجلست تبكي..تذكرت ايام الطفولة يوم كانت في حضنه وهي تبكي تشكي له من الهنوف الي اخذت لعبتها او من المعلمة الي هاوشتها علشان الواجب المدرسي ..ابو ريما حس بمشاعر ريما وانهم ظلموها وتسرعوا بخطبتها لنواف...
ريما:يبه شفت وش سوى فيني ..انا ريما يطقني قدام الله وخلقة..يبه يتهمني باشياء وانا اشرف منها..يبه يسب تربيتي تربية فهـد الـ0000 ..حرام عليكم يبه بعدني صغيرة على تحمل كل ذي البلاوي ..ودنقت راسها وبكت
ابو ريما ارتبك لما سمع كلام ريما ومايدري وش يقول معها حق بكل الي قالته..
ابو ريما:ريومه حبيبتي...انتي بنت وعاقلة وعارفة الصح من الخطاء واللحين اذا تبين تفكين خطبتك منه براحتك مافيه احد راح يضغط عليك حتى عمك وزوجته ماراح يزعلون..واذا على نواف شغله عندي بس خلينا نلاقيه وانا راح اتفاهم معاهـ ..واخليه يندم انه مد يدة على ريما الغالية..
ريما:يبه ليش هو مو تحت عندكم؟
ابو ريما:لا والله يابنيتي مابعد شفناهـ اختفاء فجاءة حتى فيصل مايدري عنه..
ريما سكتت وماعلقت..
ابو ريما:يالله انزلي لهم تحت..ترى امك ميتة من الخوف عليك..وخالتك ندى وبنات عمك كل شوي طالعين لك ويترجونك تنزلين...يالله يبه انزلي
ريما:لابس يبه وسكتت وجلست تأشر على خدها الي كان وارم ولونه بنفسجي من قوة الضربه..
ابو ريما:اووف وش ذا..الله لايوفقك يانواف كانك عورت بنيتي..
ريما ساكتة..
ابو ريما:يالله انزلي اذا انا غالي ولي خاطر عندك..تنزلين هاه وش قلتي؟
ريما:خلاص يبه شوي وانزل ان شاء الله..
ابو ريما:عشتي هذي البنت الي ترفع الراس,,هذي ريومه القوية ..الجبل الي مايهزه ريح..
ريما:اتبسمت له
ابو ريما:ياسلام عليك مشتاق لذي الابتسامة عساني مانحرم منها
راحت ريما وباست راس ابوها وطلع ابو ريما ونزل للرجال..
ريما مشغول بالها بنواف وين راح ؟وليش اختفئ؟ومعقولة فيصل مايعرف عنه اي شيء؟
راحت لبست جلابيتهــا وكان لونها عنابي وتطريز خفيف بالذهبي وفكت شعرها وعلشان تغطي خدهــا ماتحب الناس يناظرون لها نظرة الشفقة والرحمة..
نزلت ريمـــــــا من عند الدرج وقامت لها ندى وراحت وحضنتها بقوة وهنوف ونوف يركضون وراها..مو مصدقين وامها الي يوم شافتها راحت وباستها ..جلست ريما مع البنات وكأن شيء ماصار
ام نواف:ريما حبيبتي شخبارك؟
ريما:بخير..لفت ريما للبنات وطلع خدها وكانت الضربه واضحه
ام نواف:الله يصلحك يانواف ان شاء الله كانك فشلتني والله ياريما مدري وش اقول وحتى لو اقول ماعتقد انك راح تسامحين نواف ..وانا مالومك والله يلوم الي يلومك بأي قرار تتخذينه انا معاك..
ريما ماقالت ولا كلمة..
العمة نورة:طيب وينه هذا لحد اللحين ماحد يدري عنه..
ام نواف اتصلت على محمد يمكن نواف عندهـ او اتصل عليه..بس محمد الي مايدري عن نواف وطلع هو وعبد الرحمن يدورونه..فيصل راح هو وتركي يدورونه ابو نواف الي بس يقوم ويجلس مرتبك وخايف على ولدهـ
جـــــــــت الساعه 12 ونص بالليل..ومافيه اي خبر عن نواف ..ام نواف جلست تبكي عورت قلب ريما ..وام ريما تهدي فيها..
العمة نورة:اصبروا يمكن فيصل اللحين بيرجع ومعاه خبر عن نواف
الهنوف ونوف وندى ساكتين وماقالوا ولاكلمة
ريما كانت خايفة على نواف بس ماتبي تبين لهم..
جاء فيصل وتركي
ابو نواف:هاه بشروا؟
فيصل:والله ياخالي ماتركت احد من الشباب الا وسألته عنه..وكلهم ماشافوهـ اليوم..
تركي:وانا درت على اقسام الشرطة ولا هو فيه..
ابو ريما:لاحول ولاقوة الابالله
ابو نواف: يالله وينه؟؟
فيصل:عن اذنكم انا بكرى وراي دوام بالشركة تكفون اذا صار فيه اي خبر عن نواف اتصلوا علي..
تركي:وقف فيصل خذني على طريقك..مع السلامة
ابو نواف:ياربي وين راح ولدي؟ وين اختفى؟ لين 12 ساعه ماشفته لايكون صار عليه حادث؟
ابو ريما:..تفائلوا بالخير تجدوة يابن الحلال..
: : :
ام نواف تبكي: وينه وين نواف ..؟ياربي الله يستر
العمة نورة:اكيد انه نايم عند احد اصدقائه..
ام عبد الرحمن:انتي بس طولي بالك وان شاء الله مافيه الا الخير
ام نواف:اكيد ولدي صار عليه حادث ياربي بس وش اسوي؟
ريما عصبت من سمعت طاري الحادث:لا ياخالتي لاتفاولين عليه..
ويــــن نـــواف شنهو اللي صارله ؟
جواله مقفل واعز اصدقائه فيصل مايدري عنه ؟
يمكـــن صــار له حادث بعد ماصارله هالموقف وكان يسوق وهو يفكر بهالموقف ؟
الشغاله جت عند الحريم
الشغاله:مس ريما جوال انت فيه دق كتير تعال شوف<مترجمة الاخت..!!
ريما تذكرت انها قبل ماتنزل للحريم فتحت جوالها بعد ماكان مقفل..راحت لغرفتها وكانت المكالمات اربع ريما خافت..وعلى طول رن جوالها وكان رقم غريب

ريما:الو؟
.. :هلا ريما كيفك؟
ريما:مين معاي؟
. . .: ريما ماعرفتي صوتي؟
ريما: بتقول من انت ولا بسكر!!
. . :نواف معاك
ريما انصدمت وجمدت في مكانها ماتدري وش تسوي
ريما:نواف وينك؟ارحم امك وابوك الي ميتين من الخوف عليك!!
نواف:ريما طمنيهم عني..واسمعي بكرى العصر راح اجيكم بالبيت خلاص؟
ريما:طيب..بس انت وينك فيه؟
نواف:ليش خايفه علي؟
ريما:لا ليش اخاف على واحد مثلك؟بس انا رحمت عمي الي طول اليوم وهو يستناك
نواف حس بالغصه من سمع كلام ريما
نواف:خلاص بكرى ان شاء الله راح اكون عندكم..وقولي لأمي لا ينشغل بالها علي انا ماراح اجي للبيت الا متأخر..فمان الله..سكر الخط..

ريما نزلت بسرعة للحريم..
ريما:خالتي خالتي نواف اتصل ويقول انه بخير..
ام نواف قامت من مكانها وراحت باست ريما..ريما استحت
ام نواف:طيب وش قال؟وينه؟متى يجي؟ليش كذا خوفنا عليه؟
ريما:ماقال شيء غير انه بكرى راح يزورنا العصر..وقال طمني امي وابوي.. وانه بيتأخر الليله..
ام نواف: طيب والله ان شفته ماخليه الا يجيك ويبوس راسك ياريوم ويعتذر لك..
ريما سكتت ندى ونوف وهنوف يطالعون لها..


راحت ريما لعمها وطمنته على نواف وجلست معاهم شوي

ابو نواف: ريما يابنيتي انا والله مدري وش اقولك..نواف حطنا بموقف الله يصلحة ..ريما احنا شاريـــــنك وربي ونواف مدري وش الي خلاهـ يسوي هذا التصرف الهمجي..وانا واثق انه بكرى راح يجي ويفهمك ويفهمنا..واحنا كلنا نعتذر ونبيك ماتشيلين بقلبك شيء على نواف..و انتي بنتي وماسمح لاي شخص حتى لو كان ولدي يمد يدهـ عليك..

ريما سكتت ودنقت راسها ولا قالت شيء

ابو ريما:والله يابو نواف انت مالك شغل..يعني انا اذا شفت نواف بتفاهم معاهـ
ريما:عن اذنكم وطلعت..

جت الساعة 1 بالليل الكل راح لبيتهم واتفقوا انهم يجون بكرى العصر لبيت ابو ريما..علشان يشووفون وش راح يصير بين ريما ونواف



ريما كانت تفكر بنواف الي شغل بالها (ليش انا بالذات يتصل علي ..وش يبي بكرى مني..ياربي وش اسوي آآهــــ)

نواف من طلع من المجمع راح لسيارتة وجلس يدور ولا هو عارف وين يروح..؟كان يفكر بريما وانه ظلمها وعذبها..وماتستاهل انها تكون له..وراح يفكر كيف يعتذر لها..وبعدين راح لأحد المقاهي وجلس فيه الى نص الليل..طلع وراح يمشي بسيارته مايدري وش راح تكون ردة فعل ريما بكرى.؟ياترى بتسامحه.معها الحق لو ماتسامحها الي شكك في شرفها وتربيتها..وايش راح يسوي عمه فهد فيه ولاسيما انه يعرف ريما ايش هي بالنسبه لعمه..

آذن الفجر دخل احد المساجد ويصلي وبعد ماصلى جلس شوي بالمسجد يقراء قرآن وبعدين طلع..حس بالراحة بعد ماطلع من المسجد وراح لبيتهم الساعه 6 الصبح..على طول صعد لغرفته وطاح ونام..


ريما مانامت الا ساعه وحدة بس.. ونزلت تحت وجلست عند التلفزيون وجت اغنية اصالة آسفه (آسفة شوفلك غيري....) ريما كانت منسجمة مع الاغنية بشكل وحست بلوعة
اول مااذن العصر جو ام نواف وابو نواف ومحمد وهم ماشافوا نواف ابداً لان نواف كان نايم ومقفل باب غرفته..وبعدها جت العمة نورة وفيصل وهنوف والعم طلال وزوجته ونوف وعبد الرحمن

جلسوا الحريم بالمجلس والبنات بالصالة ..والرجال بمجلس الرجال..جت الساعة 5 ويطق الباب..ريما ارتبكت ونوف وهنوف يحاولون يهدونها علشان تتماسك وتعرف كيف تقابل نواف بدون ارتباك وخوف..


دخل نواف على الرجال بالمجلس وماكأنه نواف كان في عيونه حزن واضح وملامحه عليها التعب والارهاق..
نواف:السلام عليكم
الرجال:وعليكم السلام
ابو نواف:وينك يانواف ماشفناك خوفتنا عليك..!!
ابو ريما ماقال شيء لنواف وكان زعلان عليه..
نواف: كيفك عمي فهد.؟
ابو ريما من غير نفس:بخير
الكل كان يطالع نواف حس بتوتر شديد ..
نواف:عمي لو سمحت ممكن اتكلم مع ريما؟
ابوريما:ماشاء الله..تعطيها طراق وتبي تكلمها بعد؟
العم طلال:يابو ريما هدي بالك..الولد ماقال شيء غلط يبي يشوف ريما يبي يعتذر لها يبي يتكلم معاها وش فيك انت؟
ابو نواف:ايه يابو ريما..ضروري نواف يقابل ريما اليوم..تكفى ياخوي
ابو ريما تحت ضغط شديد:انا قايم يانواف اناديها بس مو علشانك علشان ابوك وعمك..
نواف حس باحباط



ابو ريما نادى ريما وقالها ان نواف يبي يشوفها..
ريما خافت وحست بارتباك

ريما: طيب يبه
راحت ريما مع ابوها..والعيال طلعوا برى المجلس ماكان فيه غير نواف وابوهـ وريما وابوها..
دخلت ريما وسلمت عليهم
ونواف وقف لما شافها وابتسم لها ..ريما على طول دنقت راسها..جلست ريما جنب ابوها بعيد عن نواف باآخر المجلس,,,

ابو نواف:يالله يابو ريما خلينا نتركهم ياخذون راحتهم
ابو ريما مطير عيونه:لا يابو نواف انا ماراح اترك بنتي..
ابو نواف:وين تتركها؟تراها مع زوجها اقول قم
ابو ريما معصب طلع معاهـ..

ريما ساكتة جاء نواف عندها وجلس
نواف:ريما..انا مدري كيف اعتذر لك ..انا غلطت عليك وانا ندمان اشد الندم والله اني ماسويت كذا الا من حبي لك وخوفي عليك..ريما انتي ملكتيني اسرتيني خلاص صرت ماصبر عنك..واول ماشفتك مع خالك ماحسيت بنفسي احس اني فاقد وعيي.. ماحدني اني اسوي كذا غير اني مو احبك انا اعشــــقك..ريما تكفين سامحيني.. ياريما ماحسيت بنفسي امس الا وانا متصل عليك انتي الوحيدة الي اتصلت عليك مع اني كنت متوقع انك ماراح تردين علي..ريما انا عارف اني غلطان والكلام السخيف الي انا قلته ماكنت اقصده كذا طلع مني..حست بلوعه لما طقيتك وجرحتك..ريما (مسك يدها)تكفين سامحيني انتي قلبك كبير وطيب..تكفين<شكله يعور القلب..

ريما استحت وسحبت يدها ..ودنقت راسها,,,
نواف:ريما وش قلتي؟خلاص تراني ماستحمل تكفين تكلمي..
ريما:والله يانواف الي سويته فيني مو قليل ..بس لو مانت غالي ماسامحتك
نواف:يعني انتي راضيه عني.؟
ريما اشرت براسها يعني ايه
راح وباس راسها
نواف:ويلوموني فيك ياقلبي!!الله لايحرمني منك ومن قلبك الطيب..انا بروح ابشرهم انك راضية عني
راح نواف لأبوهـ وعمامه وكان طاير من الفرح والعيال يضحكون عليه..دخل ابو نواف وابوها وعمها طلال عليهم هي ونواف
ابو نواف راح لريما :والله والنعم فيك يابنتي ياريما..وانا مااخترتك لنواف الا اني عارف اخلاقك وتربيتك العدله..الله يوفقكم
العم طلال:مبروك ياريما ..وانت يانواف عيونك شوي شوي عليها اكلت ريما بعيونك
ريما استحت ..والرجال جلسوا يضكون
ابو ريما راح عند ريما:الله يوفقكم ان شاء الله ..ريما وقفت وحضنته بقوة<كان منظرهم محزن..
ابو ريما:الله الله بريما يانواف حطها بعيونك..

نواف:لاتوصي ياعمي هذي الريم..
ابو نواف: يالله يبه نواف..قم انت وحرمتك وادخلوا على الحريم ترى امك بتموت على ماتشوفكم
نواف ماصدق الخبر يبي يمسك ريما باي طريقة..راح ومسك يدها
ودخلوا على الحريم ام نواف يوم شافتهم بكت من الفرحة..
العمة نورة جلست تزغرد
ونوف والهنوف مبسوطات علشان ريما..
ام ريما راحت وضمت ريما..

كان العشاء في بيت ابو ريما ونواف طبعاً بس عند ريما ماجلس مع الرجال...

والرجال والحريم يتريقون عليهم..في الحديقة
نواف:تدرين اني ماراح اسميك غير الريم..
ريما:هههه ليش؟
نواف:لانك بجد انتي الريم ..وكلمة الريم تحمل الكثير من المعاني وانتي المعاني كلها تجتمع علشان توصفك..
ريما استحت..
نواف:ارفعي راسك تكفين ابي اكحل عيونك بشوفتك
ريما:خلاص نواف ترى بقوم اذا ماسكتت
نواف:لا كل شي ولاتقومين خلاص هاه سكتنا(حط يدهـ على فمه)
ريما:هههههههه عاد مو كذا
نواف:تسلم لي الضحكة وصاحبتها
ريما:نواف ماتلاحظ اننا طولنا خلاص بروح اللحين البنات انواع التريقة علي..
نواف:لا ياقلبي وين ..الحين ماني مصدق اني جالس معاك وعلى طول بتروحين وتتركيني؟وبعدين منهم البنات الي يتريقون على زوجة نواف ابن سعود؟ لاتخليني ادوس في بطونهم
ريما:هههههههههههه
رن جوال ريما طلعت نوف
نوف:الو ؟وينك يالسخيفة نسيتينا من شفتي نوافوه
ريما:حدك مين هذا نوافوهـ؟
نواف مطير عيونه.ومبسوط على كلام ريما
نوف:بدينا ندافع انتي وجهك؟ترى غثنا هذا نواف صرنا مانشوفك علشانه
ريما:فديت قلب نواف انا..احسن خليه يغثكم شوي دايم وانتم غاثيني
نواف خلاص الولد انجـــــن على كلامها
نوف:خلاص خلاص متى راح تدخلين؟

ريما بتقهر نوف:لحظة نوف..حبيبي نواف وش رايك متى ادخل للبنات (ريما غمزت له وقربت الجوال عنده)
نواف:لا يالغلا لاتدخلين مابعد شبعت منك..
نوف عصبت:اوووووه منك انتي وياه من زينكم الشرهه علي انا الي جالسه اترجاك .. باي سكرت الخط
ريما:هههههههههههههههه..ياحياتي يانوف
نواف:وانا مانيب حياتك بعد؟
ريما بتقهره:على فكرة لاتصدق الكلام الي قلته من شوي بس حبيت اقهر نوف
نواف عصب منها :طيب طيب انا اوريك الشغل..
ريما:وش بتسوي؟
نواف: اصبري انا بروح للسيارة شوي ابي اجيب لي غرض وانتي اجلسي شوي اووكي؟
ريما:اوكي!!
نواف كان معاهـ بوكية ورد جوري<نقطة ضعف ريما..
رجع نواف ومعاه البوكية ريما قمزت من مكانها وكانت مبسوطة مرررة..
نواف:ريما بالله اعطي نوف البوكية هذا
ريما بعصبية:نعم؟نعم؟
نواف بيقهرها:ايه ياحياتي هي نووفه تستاهل ..مو من شوي تقولين انها حياتك.!!خلاص حياتك هي حياتي..اعطيها البوكيه
ريما:هههههههههههه
نواف طيب وراك ماقلتي لي يسلمو شي؟
ريما تبي تقهره:ماتستاهل..
نواف مسك وردهـ وجلس يطالع فيها وفي ريما ويقول:ياورد من علمك تجرح الجرح ماهو من طباعك؟
ريما حست انه يقصدها ورحمته:تسلم لي يالغالي ..الله لايحرمني منك..وقطعهم صوت الجوال..

اتصل فيصل على نواف
فيصل:وينك انت وجهك؟خلاص ياخي مامليتوا من بعض؟
نواف:كيف امل وقبالي الريم!!
ريما استحت..
فيصل:ايه الريم ..اقول تعال الرجال يبونك
نواف:احلف..طيب دقايق واكون عندكم فمان الل

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احلى ماخلق ربي, ريما ونواف, قصة احلى ماخلق ربي, قصة ريما ونواف, قصة ريما ونواف رومانسية سعودية, قصة رومانسية سعودية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:34 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية